Skip links

قصة : وعود بريئة.. ج 1

 8,806 عدد مشاهداات

الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[1]]🖤

‌في المدينة الكبيرة الدار البيضاء المعروفة بشوارعها المزدحمة فإحدا القصور كتواجد البطلة ديالنا ايمان طفلة من عينيها كاتبان البرائة كالسة فكرسي صغير فالحديقة فنص الليل وعينيها دابلين بالبكا وكيتسمع غي بكاها وصوت الشتاء لي كتنقط وشي خطوات كايقربو بشوية هي مادارت تا ردت فعل في الاصل كانت عارفة شكون كان البضل ديالنا انور الصغير معروف بعينيه الزرقين والتبوغيصة من الصغر وبشرتو البيضاء عكس بطلتنا الصغيرة بنوتة دات بشرة سمراء وعيون عسليين كان جمالها طبيعي
انور: نفس البلاصة كنت عارف القاك هنا
ايمان: لاش جيتي سير رجع عندهوم صحابك كايتسناوك
انور:عارفة انتي اهم
ايمان: باركة ناتقول هاكا اصلان ماماك ديما كاتقولها انا غي بنت الخدامة
انور: ماما غي كاتخربق
ايمان: اتبقا عند كلمتك
انور: اه كانواعدك الى كبرنا اتبقاي معايا انتزوج بيك
ايمان: ههه بصح (دارة ضحيكة بريئة حتا بانو سنيناتها )
انور: نوضو يلاه وصل وقت ناكلو الحلوة اليوم عيد ميلادي ماتنسايش خاصك ديري ليا خاطري هه
غادي وداير اديه على شعرها وكايخرق وهي جارا صندالة كبر منها وغادا كاتطحك مع راسها
منى: ولدي فين مشيتي هادي الحفلة ديالك وحشومة خليتي صحابك
انور: مشيت قلبت على ايمان لي قلقتي
منى واقفة وكتفكر فولدها لي ولا نهار على نهار كيتعلق بهاد البنت اكيد ماغايقبلوش بيها كزوجة ليه انور الوريت الوحيد للممتلاكات البناني منى كدوي فخاطرها(خاصني نبعدها عليه فأقرب وقت)الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[2]]🖤

سلات الحفلة والسكات فالقصر كانو كايتسمعو غي الضحكات ديال البضلة ديالنا لي كانت متكية فبيت انور وهوا قدامها كايعاود النكات و يحل الهايا لي جاوه فعيد ميلادو اي حاجة حلها كيقسمها معاها
انور : مالكي كاتشوفي فيه اه هاداك صباط ديال الدراري ياكما بيتيه
ايمان كدوي والضحيكة فوجها: لا انا غي كنفكر الى ولدت انشري لولدي بحالو تماما
انور: شوفي راسك قداش وكاتفكري فدراري الصغار نتي براسك صغيرة (كيهدر والضحة ديال الاستهزاء فوجهو )
ايمان مدلية شنوفتها التحتانية وكتمتم: بحال الى نتا كبير زعما
انور : اش قلتي عاودي عاودي يلاه بغا انوض ليها و هو اتسمع صوت عتيقة فدروج (عتيفة الخدامة ولي هي الام ديال ايمان )
ايمان: قفرتها الى لقاتني دابا هنا انا انقز من الشرجم
انور: لا راه عرفات انا قلت ليها غبيل اه بيتجي نوريك الهدايا
ايمان غادا وكتلبس صندالتها : نتا المنقد.ديالي سعداتي
انور دار ليها بيزو فسما وخرجات
الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[3]]🖤

انور كايجمع الروينة وكيضحك واتفكر فيها كولشي شعرها عينيها صورتها مرسومة فعقلو
شوي حس بالباب تحل
انور: هادي نتي ماغاديش تخليني نعس (دور وجو لقاها ماماه )
منى: شكون هادي لي ماخلاتكش تنعس امم ياكما هاديك بنت الخدامة
انور شاف فيهاا وتعصب: ماما عفاك بلا نامبقاي تقولي عليها هكك قدامي حتارميها
منى: هاي هاي هاي وليد كايدافع على برهوشة ديال الخلا ماعندها لا اصل لا والو ( هاد الهدرة كلها تقالت وكانت مسوعة لبرات البيت حتى تحل الباب كان بابات انور سي ابراهيم رجل الاعمال الكبير المعروف بشهامتو ووسامتو وخا كانت السمعة ديالو مازويناش بحكم الناس ملقبين عليه (بوالبنات) كان معروف بالزنى مع العاهرات وكل نهار فبار دخل وبدا كيدوي بالبرود
ابراهيم : اش واقع تاني
منى : فين كنتي عاد جاي عيد ميلاد ولدك الوحيد كان اليوم
ابراهيم: اش ايتبدل الى كنت ولا لا
انور (كيدوي بالبرود.حيت هوا من صغرو مولهم كيغوتو): خرجو عليا وكملو غواتكم
منى : صافي اولدي خليني نكمل ليك
انور: الى كان غي علا ايمان عفاك اماما ماتقولي والو هاديك البنت انا كانبيغيها كارتاح معاها بزاف
منى شافت فبراهيم وغمزات
ابراهم فهم اش خاص ادير وبدا اهدر :ولدي هاديك البنت كاتبقا غي خدامة بحال ماماها ماعندها لا مستقبل لا والو (بينما هو كايدويو كانو رجيلات صغار غاديين حفيان بشوية كانت ايمان البطلة ديالنا كاتسلت للبيت انور باش تعطيه ساعتو لي نساها عندها فالحفل واقفا ومجمدة وكتسمع الهدرة ديال ابراهيم فلبيت )
ابراهيم : هاديك كاتبقا بنت زنقة ماعرفناش باها شكون ماماها كانت غي عاهرة وهنا شفنا فيها وجه الله وسترناها( فديك الحضة ودنين ايمان بداو كيصفرو مافمو والو حاجة وحدة كاتعاو فدماغها “هاديك بنت الزنقة” واخا هي بنت مازال صغيرة 8سنين ولكن بدات كتفرق مابين الصح والغلاط فهمات ومشات طايرة للبيت لي حدا الفيلا لي كان عايشين فيه جوج دناس عتيقة وبنتهاالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[4]]🖤

دخلات للبيت ونفسها كطلع وتنزل وعينيها مغرغرين وكاتمتم
“انا بنت الزنقة “
بدات كتغوت حتى فيقات عتيقة لي بدورها كانت ناعسة بلعيا دال الشقا فدار البناني فايقة مدوخة
“بنتي راه خليت ليك تاكلي واجي نعسو “
ايمان كدوي وعينيها كتنزل منهوم دمعات سخان :ماما عفاك شكون بابا
عتيقة تصدمات عرفات ابراهيم او منى قالوها ليها شدات على قلبها كتحصر على بنتها لي مزال صغيرة مفاهمة والو ماحساتش حتى بداو انزلو دموعها ايمان بقات كتنخصص ومشات تخشات فحضن عتيقة
عتيقة تتحصر على بنتها وعينيها دبلو وعقلها رجع بيها 8سنين لور
“فلاش باك”🎶
انا مدخلك من زنقة فهاد اليل زعمة بنت ليك فوجهي كاندير الخير (كيدوي والضحكة مامفارقاش وجهو ضحكة الغدر )
عتيقة وخطواتها راجعين لور: الله احفضك اسي براهيم نتا راجل مزيان ماديرش هاكا و حشومة مراتك الله اعمرها دار انا نشقا ليكم وكلشي ماضيعنيش فشرفي الله احفضك
براهيم ماسامعش اصلا شكاتقول عقلو مع الجسد ديالها لي كان نصفو فازك بحكم كانت شتا على برا وداخلة حوايجها لاصقين على الجسم ديالها
“انا اناخد شنو بغيت ونمشي بلا غوات حسن ليك اليوم بغا تسكني وتاكلي معانا بلا مقابل “
كانو عينيه حمرين وايديه كايترعدو كانت ريحتو خانزة بالشراب دايخ مواعيش اش تايدير طاح عليها وماكليها بيديه بجوج وكايقيس فجسمها كولو وحاط التقل ديالو عليها و هي عيات ماتقاوم والو
كان حداها واحد الفاز حاولات تشدو باش ضربو والكن والو هوا حاط تقلو عليها و ايديه خداميين عتيقة كاتبكي حتا عينيها تقاداو منهوم دموع بدا كايحيد ليها السروال لي كانت لابسة هنا عتيقة ستاسلمات ليه مكانتش راضية لهادشي ولكن كلشي طامع فيها وحتى من الراجل لي دخلها من الزنقة وكانت محتارماه طمع فيها
“زوينة قربنا مغاتحسي بوالو “
حيد فسروالو بدا كايحط اديه على التحت ديالها كايقلب افين باش افرغ شهوتوالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[5]]🖤

كان حداها واحد الفاز حاولات تشدو باش ضربو والكن والو هوا حاط تقلو عليها و ايديه خداميين عتيقة كاتبكي حتا عينيها تقاداو منهوم دموع بدا كايحد ليها السروال لي كانت لابشة هنا عتيقة ستاسلمات ليه مكانتش راضية لهادشي ولكن كلشي طامع فيها وحتى من الراجل لي دخلها من الزنقة وكانت محتارماه طمع فيها
“زوينة قربنا مغاتحسي بوالو “
بدا احيد فسروالو بدا كايحط اديه على التحت ديالها كايقلب افين باش افرغ شهوتو فالاخر غتاصبها بكل وحشية ماخلا فيها غا لي نسى كرفصها و فالخر جمع حوايجو وخلاها مرمية فالارض شرفها ضاع
“نهاية فلاش باك “
هادشي كولو داز فعقل عتيقة فلحضة هادشي عمرها نساتو كل ليلة كتفكرو قبل ماتنعس صابرة غي بزز على قبل بنتها باش تكبر مزيان ماعارفش كان كايقول بلي بنت الزنقة حيت اصلا ديك اليلة تمحات من عقلو وعتيقة بدورها عمرها دوات معاه ولات كاتخاف منو وكتجنبوالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[6]]🖤

كان حداها واحد الفاز حاولات تشدو باش ضربو والكن والو هوا حاط تقلو عليها و ايديه خداميين عتيقة كاتبكي حتا عينيها تقاداو منهوم دموع بدا كايحد ليها السروال لي كانت لابشة هنا عتيقة ستاسلمات ليه مكانتش راضية لهادشي ولكن كلشي طامع فيها وحتى من الراجل لي دخلها من الزنقة وكانت محتارماه طمع فيها
“زوينة قربنا مغاتحسي بوالو “
بدا احيد فسروالو بدا كايحط اديه على التحت ديالها كايقلب افين باش افرغ شهوتو فالاخر غتاصبها بكل وحشية ماخلا فيها غا لي نسى كرفصها و فالخر جمع حوايجو وخلاها مرمية فالارض شرفها ضاع
“نهاية فلاش باك “
هادشي كولو داز فعقل عتيقة فلحضة هادشي عمرها نساتو كل ليلة كتفكرو قبل ماتنعس صابرة غي بزز على قبل بنتها باش تكبر مزيان ماعارفش كان كايقول بلي بنت الزنقة حيت اصلا ديك اليلة تمحات من عقلو وعتيقة بدورها عمرها دوات معاه ولات كاتخاف منو وكتجنبو

نعسو ابطالنا وكل واحد شمن هم هاز فقلبو
صبح الصباح فاقت بطلتنا كي العادة وبلاصت ماماها خاوية فهاد الوقت معروف عليها كاتكون فدار البناني كاتوجد الفطور
فاقت كتجمع فشعيراتها و ديرهوم ورا ودنيها وغادا للحمام تقضي حاجتها وتغسل وجها كيف العادة باش تمشي عند ماماها تفطر
عتيقة في الكوزينة مدابزة مع المسمن كتوجد كتسمع رجيلات داخلين كانت ايمان وعينيها منفوخين بكترت البكا ديال البارح عفطات على قلبها وتنهدات
“بنتيk الزوينة اجي تفطري باش تمشي معايا لسوق”
هي بادلاتها التحية باليد وهزات كتافها بحال الى مقلقة
هاهوا داخل مع الباب شكون من غيرو انور الصغير جاي عندها كيديما
“صباحو الفنون لبارح خليت عندك ساعتي “
ايمان: اه نسيت ماجبتهاش راه مزال عندي
انور: صافي تاوكان (ميل راسو جيهت عتيقة : خالتي الحادكة كاين شي فطور
ماكملش سؤال ديالو حتا دخلات منى ولابسا كسيوة فوق الركبة والنفخة كيف العادة : انور سير لطبلة الكوزينة ماعندك مدير فيها
دورات راسها جيهت عتيقة : حطي ليه لفطور باش اوجد راسو تابعاه اليوم طيارة
ايمان كانت خاشية راسهة فمسمنة حتا بدات تتكحب وتشوف ولات حمرة وانور عينيه عليها وحتا هو مفاهم والو
” ماما اشمن طيارة ؟؟
منى: العطلة مابقا ليها والو وتسالي انا وباباك سجلناك فواحد المدرسة من احسن المدارس اتقرى باش تاخد منصب يليق بيك و بينا
انور: انا انقرا هنا مكاينش فرق مغاديش دخلو فيا ( كايدوي وعينيه ف ايمان و كايتحصر عليها هي بدورها باينة فعينيها مكانتش راضية)الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[7]]🖤

ماهدرش انور مزال اكتفى اهز كتافو ل منى بلا مبالات

عند ايمان ومنى
“لاش هنا ماعنديش انا مدرسة ماكانقراش و حياتي انا حتى واحد معاطيها اهمية هادش اكيد حيت مكاينش بابا “
هادشي كولو تقال و هوا كيسمع حس براسو غادي غي ازيد اقلقها الى دخل و هدر قلب دورة ورجع طالع لبيتو اجمع حوايجو اصلا هو من صغرو كان كايحلم اخرج على برا (كيجمع حوايجو وكيتمتم )
“انا انمشي كانواعدك ونرجع ليك اتعيشي اميرة معايا انا مكايهمنيش تقراي ولا لا “
منى داخلا مع الباب و كتعيط ليه
“ولدي باباك برا كايتسناك باش اوصلك “
تم نازل مع دروج و ماراضيش على الوضع فجهة ايمان و فجهة قرايتو جاب الفاليزة عطاها لشيفور ورجع باش اقول ليها بسلامة
ايمان فالحديقة كاتبكي بشوية قلبها من الداخل مجروح من جيهتو و من جيها خرا حالتها و المدرسة لي مشا عليها الحال و هي مكاتقراش
دوا بصوت خفيف
“انا مابيتش نمشي ولكن اه كانواعدك هادشي على قبلنا غانقرا ورجع نديك “
هي بنت صغيرة دغيا تيقات و ضحكات
“عنقيني باش نبقا مفكر ريحتك “
دارو تعنيقة طويلة كل واحد خايف ابعد على لاخر
ناض وكايدير ليها باي باي بيديه و هي كادير نفس الحاجة
خرج لقا باباه كايتسنا دخل و كلس حداه ومنى طلعات لقدام
“ولدي وجد راسك “
انور”دابا نشوفو “
غادي و متبع مع الطريق الجسد كاين ولكن العقل ديالو معاها كيفكر واش الى رجع ايلقاها واش اتبدل بقا ساهي حتى وصلو ل مطار نزلو والشيفور جايب الشانطات ديالو
عيط ليه براهيم و منى وقف باش اتوادعو
“دابا نتا راجل و غتعتمد على راسك اتلقا تما كولشي موجود اولدي ديها غي فقرايتك ومستقبلك “
منى كدوي و باينا فيها حابسة لبكيا بزز “ولدي رد البال لراسك غاتخوي عليا الدار “
اكتفى بتعنيقة و قال حاجة وحدة “ردو ليها البال “
منى حركات راسها بواخة و مشا
فبلاصة خرا كانت متكية وكتفكر فيه وعلى الغيبة لي ايخلي كانت ديما كتدوز نهارها الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[8]] 🖤

دازو الايام و الشهور و الاعوام والوضع ماتبدل فيه والو انور اليوم اتكمل 12 سنة وهو فايطاليا اكيد دار صحاب و صحابات ولكن كتبقى ايمان هي لي فقلبو
نرجعو المغرب فنفس الفيلا الكبيرة بنت شابة فاتنة بجاملها العيون عسليين والبشرة سمراء لون دهبي والطولة فصالة ديال العارضات كلشي فبلاصتو ايمان 22سنة بطلتنا كاتمسح الزاج لي فمكتب سي براهيم (ماتبدل فيه والو من غير كرشو لي ولات سابقاه بشراب كيف العادة ) سمعات الباب تحل و ملي دارت لقاتو هوا وباينة فيه سكران
“سي براهيم نجيب ليك القهوة ديالك ؟”
” لا خليك بيتك نتي هنا “
ششافتو سد الباب من موراه وهي مافماتشش كان قاصدها بحال شي تور هايج وعينيه العافية شاعلة فيهوم بدات كترعد و خايخة كانت عارفة اش باغي منها بغات تغوت و خافت تجي منى و طيح عليها لباطل بدات كتبعد و كتطلب فيه
“سي براهيم كايبان لي انخليك ظابا نشوف ماما امكن كتعيط “
دفعها ومحنش وهمو الوحيد افترسها كيدار للام ديالها
‌هي كترعد و دموع خانوها : عفاك انا بحال بنتك عفاك ديرني بنتك متغلطشش و ضضيعني
بدا كيقيس فيها فجسمها كولو وايمان طالقاها لغوات
” غي غوتي كولهوم خارجين “
فعلا عتيقة كانت فالسوق ديك الوقيتة
“افف شحال ديال الصهد معرفتش هاد العفريتة شكادير تاني : ايمان ايمان فينك ( عاتيقة طالعة مع دروج الفيلا وقلبها مقبوضض عليها حتى كتسمع الغوات عرفاتها ايمان مشأت كتجري فدروج كان الصوت من المكتب ديال براهيم دفعات الباب وششافت المنضرالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[9]] 🖤

كانت ايمان مرمية فوق البيرو وهو خاشي راسو فعنقها وشاد اديها عتيقة شافت داك المنضر هكك و رجعات بيها الوقت الور تفكرات راسها نهار دوز عليها داك العداب دارت بيها دنيا ماحسات حتا درباتو بكاس لراسو حتا داخ و هي تجر ايمان و كلها كترعد غوتات عليها “خرجي سيري لدار دغيا ماتهرجيش حتى نجي “
ايمان تمات نازلة مع الدروج و مكانتش باغا تخلي ماماها تمات غادة بشوية وهي مزال مصدومة شوية سمعات صوتو كيفوتو عرفات فاق وقفات حدا الدروج كتصنت
” اش جابك ظابا يالقحبة سيري لشغلك حنا راه دخلناكوم من الشتا هاكا باش كاتقولو شكرا
عتيقة واقفة بحال الى صرقوها غي جامدة بلاصتها و كتشوف هاد الوحش لي قدامها نفس الهدرة لي كان كايقول فاش غتاصبها
تمات غادا دافعاه حتى طاح ودموع سابقينها ” هاديك بنتك يالحمار الموسخ بنتك من لحمك و دمك انا نهار شفقتو عليا و دخلتوني اه كنت مزال بنت نتا خديتي ليا شرفي فاش كنت محتاجا لي اعاوني كنت دايراك بحال بابا حيت حنيتي عليا ونتا طمعتي فيا و ظابا جات نوبت ايمان راها بنتك يالكلب شماتة
بدات كضحك وتشوف فيه مصدوم “اه نسيت نتا معاقلش ديك ليلة كنتي سكران غتاصبتيني و دابا بنتك.
دفلات عليه وخرجات
لقات ايمان طايحة سخفانة فالارض عرفاتها سمعات بقات كترش عليها الما باش تفيق حتا بدات تحل عينيها وطاحت عليها بتعنيقة و كتنخصص
“ماما واش بصح هادشي هو غتاصبك ياك انا بنتو بنت هاداك الحيوان السكايري
تم خارج وباينة عليه منادم ما والو وعادي جيهت ايمان و و كايجر فيها ” خرجي عليا القحبة اخيرتها باغياني نعس معاك باش تاخدي الفلوس ياك نتي و هاد مك
عتيقة مصدومة وكتشوف فيه كيكدب بغا اخرج راسو بأي طريقة
عتيقة: براكة صافي مانسمحش ليك تعايرها
بغا ادفعها جات عتيقة قدامو و دفعها و طاحت مكركبة قدامهم فدروجالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[10]]🖤

بقينا عند ايمان و نسينا البطل ديالنا
انور لي ولات دابا عندو 26سنة الشعر رطب والعينين زرقينن والجسم ديالو مقد و مستفين عضلاتو
كالس فوق الكرسي بضبت فعاصمة ايطاليا فواحد الدار على شكل فيلا صغيرة كانت هاديك هي الدار لي شرا ليه باه باش اسكن فيها و اقرا كانت كولها زاج ومبنية مزيان كانت راقية
هوا خاشي راسو فكتاب سمع صوتها وطلع راسو طلعها ونزلها بعينيه ورجع كايقرا
سناء: مالك دابا انا قلت ليك نمشيو غي سيمانة مالك درتي هاد الحالة كولها و زيد نتا ماباغيش تشوف واليديك
انور تفكر كولشي تفكر ضحكتها و كولشي توحشها بزاف ولكن ماقدرش اعيط ليها حيت مكانش عندو راقم
” انا انسالي لخدمة ونقاد هادشي مزيان ونمشيو يلاه “
اييييي فرحت بزاف انا انقاد ليك دابا الحلوة لي كتعجبك و نديرو شي فبيلم باش ترتاح ليا مع راساتك وفكر
سناء البنت الوحيدة لي لقا انور فجنبو كانت صديقة واخت ليه. هوا كبر منها ب عماين كتعرف عليه كولشي و حتى هوا
حنان بنت شعرها كحل وفصالها هي هاديك كولشي مقاد
حنان حتى هي من اصول مغربية تزادت ففرنسا ومن بعد تحولات باش تقرا فايطاليا وتعرفات على انور وكاتعتابرو كتر من خوها و انما اب ليها كاينصحا بحكم هي يتيمة الاب
عند ايمان
“غاتخرجي دابا من ظاري مانعاودش نشوفك سيري “
ايمان كترعد : ولكن و ماما ماتت الحيوان انا انعيط لبوليس ونقوليهوم كولشي
براهيم: لبوليس ياك انا انقوليهوم داكشي لي بيت نتي دفعتيها اولا غاتنكري شكون غيتيقق دابا خرجي عليا حمدي الله عطيتك فرصة سيري ولا ادوزي عمرك فلحبسالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[11]]🖤

تمات خارجة وكتفكر فاش ادير فين غادا اصلا ماهازا والو و باقي صورة ماماها بين عينيها و هي غارقة دمايات بقات كتدعي في قلبها الله ياخد الحق فيه حاشا و اكون هاداك باها ل دابا باقا مصدومة عرفات راسها حياتها اضيع فزنقة ماعندها لا فلوس لا والو بقات غادا وشوي بدات كتنقط الشتا كان خوفها الوحيد اخرج ليها شي شمكار اخصرها كانت خايفة ولقات واحد الكارطونة قررات تكلس تما وتسنا طلع الشمش باش تشوف القدر ديالها اش غالعب والمكتاب فين غايصيفتها
فبلاصة خرا كانت محيحة فالطوموبيلة ديالها بنت فالعشرينات ديالها شابة زوينة شعر اسود وكولشي مقاد يعني مهلية فراسها كانت سايقة حتا وقفاتها واحد القطة لفتات انباها غاادا و كتعرج وقفات على جنب ونزلات وكان اليل و ي الضواو الخفاف فشاريع لي عاطيين النور وفنفس البلاصة كانت بطلاتنا ردات البال لديك السيارة لي وقفات تما الما نزل ليها فركابي قربات تبول فسروالها كانت كاضنو بلي براهيم تبعها ياخد داكشي لي نسى فيها حتى كتسمع صوت انتوي خفيف كيدوي طلات لقاتها هي البنت نفسها لي نزلات تعاون القطة
“مالكي شنو ردك هاكا من الاحسن تخباي من شتا دابا “
كد وز ايديها على راس القطة حتى شافت الشجرة كتحرك
“شكون تما دوي “
خرجات حانية راسها “غي انا كنت مخبية من شتا وسمعت صوتك “
“اش كاديري هنا بوحدك اختي وزيد باينة فيك بنت داركوم مالك “
ايمان حانية راسها والدموع خانوها “مابقات عندي دار اختي من اليوم “
حنان :عندك فين تباتي ؟؟
ايمان حشمانة وخايفة : لا فصراحة دابا لا ولكن غدا غانبدا نقلب على خدمة
” اممممم خدمة نتي زوينة وكدخلي لقلب طلعي انا انعاونك.ومن بعد قولي شكرا “
ايمان تبدلو ملامحها لفرح فتانية” كدوي بصح والله نطيب وندير كولشي وانا ما تشرطش فالخلااص لي كان
حنان كتحس براسها فرحانة معاها و نيت دخلاات ليها لخاطر : ههههه يلاه يلاه تال تما و ندويو دابا طلعي من شتا لانصدقو مارضين بجوج
“بالمناسبة انا ايمان “
حنان مادا اديها :انا حنان الكيناني مشرفين .الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[12]]🖤

متكي على القرعة كاس تابع لاخر و سناء حداه كاتشوف وتحصر عليه وعلى قلبو لي تهرس
“فلاش باك “🥂
كان متكي و كيفكر فيها شكون من غيرها ايمان لي ساحرا ليه عقلو وقلبو حتى كيسمع تيلي اصوني ناد داير فوطة على نصو بحكم يلاه دوش هز التيلي
:الو بابا توحشناك لقيتيني يلاه بينتاصل بيك
براهيم : ولدي لباس كيغادي مع القراية
انور: بابا انا بيخير ساليت الصفقة و كلشي و انا شاد كونجي نزل لمغرب نيت توحشتكم نتا و ماما و ايمان كيدايرة
براهيم صمت و كيفكر باش ايبدا و اشمن كدبة اقول : ولدي عندي ليك شي خبار
انور: اه دوي كنسمع
براهيم : عتيقة لي كانت خدامة عندنا ماتت اولدي
انور تشوك و كيفكر فيها المرا كانت بحال مو و مامات حبيبتو اكيد اتكون حالتها كتقطع فالقلب : كيطرا ابابا و ايمان فيناهيا دابا دوزلي ندوي معاها
براهيم : ولدي سمع نقوليك هادي لي سميتها ايمان انا قد باها مدخلها و ساترها من الزنقة و هي طامعة فلفلوس ماشي لبارح كنت فالمكتب و جات عندي بغات تبزز عليا نعس معاها داكشي باش ماماها مسكينة مات من الفقصة ديال بنتها اصلا بحال مها كاملينن قحاب
انور كيسمع غي صفير فودنيه مجمد و كيترعد ومفاهم والو اكيد ميقدرش ادافع عليها و ماعندو تا دليل بقا مصدوم قلبو ممتيقش كايقول كدوب
براهيم: ولدي سمع دابا نتا بقا تما مكاين لاش تجي حتا تقاد الامور هنا
انور: بابا خاصني نقطع من بعد ندويو
براهيم : واخا اولدي
مكملها تا لقاه قطع عليه تيلي
انور فلبيت لي لقا قدامو كيزف بيها وأعوان
و اضرب فالباب
سمعات الصداع غادا كتجري عندو : انور انور مالك زغا شكادير انور
انور: انا لي حمار كان احسابلي اتسناني كيف واعداتني انا لي حمار وفلخر طمعات فبابا على ود الفلوس
سناء : غفاككك كالم واش ايمان على من كدوي ايكون غي سوء تفاهم كالم
انور سالا من تهراس جاتو فبالو بلاصة وحد هي البار اشرب باش انسا واتحول لعالمو الخاص
” بلا ماتفكري تبعيني ولا اندمك”
خلاها مصدومة وواقفا كتشوف تا حرك لوطو وتبعاتو. كانت عارفاه في ايمشيالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[13]]🖤

دخلي مرحبا بيك ديرها دارك بقاي قدما بيتي
ايمان غادا وكتشوف جاتها الدار كبيرة وزوينة فلحطة تفكرات راسها كانت اتبات فزنقة وماعندها تاواحد ودغيا القدر بدل طريقو وصيفط ليها حنان
“شكرا والله معرفت مانقول ليك “
حنان بعصبية : شوفي انا ديرني ختك هاد شكرا. حيديها ودابا زيدي نوريك البيت في اتكلسي
ايمان غادا تابعاها وكاتشوف بعينيها الد يكور كولش زوين
“”واخا نسولك اختي حنان “
جنان تتحل لباب : وي وي كنسمعك
ايمان؟ : نتي ساكنة بوحدك هنا
حنان :لا انا و خويا الصغير هو كا يجي مرا مرا اغلبية الوقت كيبقا فمر اكش ف دار ب بابا وماما
ايمان :! نتي شحال فعرك
حنان كتحل البلاكار : اجي بعدا شوفي شي حاجة لبسيها غي قدي من هادو؛؟تا نعطيك من عندي هادي ديال خويا ونزلي عندي نديرو شي قهيوة ونتعاودو كاين بزاف حتا انا بغيت نعرف منك اوكي ازين
غمزاتها وتمات خارجة
ايمان تلاحت على ناموسية وعينيها بداو كيدمعو وتنخصص وتفكر فداك المنضر ماماها غارقة دمايات و براهيم لي صدق باها بدات كتبكي بلا متحس وشوي تفكرات انور مستحيل انور لي كاتبغيه من الصغر صدق خوها ناضت وكتمسح عينيها
“كنقسم بالله انتاقم ليك اماما حقك غاناخدو ليك بيدي “
دخلات لدوش لقاتو سخون وبان ليها داكشي زوين البرودويات اغلبيتهوم روايح دراريالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[14]]🖤

خدات واحد ديال الفاني دارتو خلا ريحتها زوينة غسلات شعرها تمات خارجة حلات البلاكار بانو ليها حوايج دراري زوينين بزاف هزات تيشورت و شورط لبساتهوم خدات مقبط جمعات شعرها شافت راسها فلمرايا كاتبان واعرة التيشورط جا على طايتها حلات لباب. حتى كتحس براسها دخلات فشي واحد طلعات عينيها وكتقاد فشعرها
“سمح ليا سمح لياا مشفتكش “
اسلام الاخ ديال حنان صغير هوا الى شفتيه تحلف عليه هوا الكبير 23سنة كولشي مقاد الشعر رطيطب العوينات معندي مانقول المهم كولشي فبلاصتو
” دوشتي فبيتي وزايدة لاببسا حوايجة ومكملاها داخلا فيا “
ايمان عينيها كايبريو من الما لي باقي فيهوم كدوي بشوية ” انا غي مالقيت مالبس وخديت هادو و راه حنان قالت ليا خودي “
بدا كيطلعها وانزلها صراحة لفتات انتباهو بجمالها بدا كايعيط ” حنان طلعي هنا “
حنان جايا كتجري مع الدروج عرفات راسها كحلاتها ” اش بيتي مالنا على الصدع راه عندنا الضياف
اسلام دار فيها شوفة ديال واش منيتك اختي
“ضياه مرحبا واخا ولكن ماشي فبيتي وحوايجي ا حنان ” راك عارف البيت ديال الضياف دوش خاصر احنيني وماديرش دابا من الحبا قبا
ايمان حانية راسها حشمات : سمح ليا انا اندخل نحيدهوم
اسلام حمقاتو بحشمتها ” اففف صافي صافي غي خليك
حنان غي كتفرج تصدمات” ا ممم اسلام لا لا ماشي خويا هادا انا غي ندخل بلغلاط دير ليا محاضرة
اسلام: وصافي دروك تندميني يلاه خرجو نبدل حوايجي
ايمان حنات راسها وتمات خارجة وهي دور عند :مرة خرا سمح ليا
اسلام سها مافيقو غي صوت حنان
” اسبحان الله بدل بدل ونزل ناكلو مجموعين “
سد الباب عليها وهي باقا كدوي
“اه انا كبر منك حتارمني نزل حسابي معاك هو اللخر
ايمان موراها كتشوف شبعات ضحك
“بشوية عليه هههه مالكي معاه مسكين
خنان :كيفاش مسكين لا لا صافي اتجمعو عليا نتوما
الفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[15]]🖤

عند انور
مرمي فلفراش ريحتو عاطية تاع الشراب بدا كيحل عينيه لقا راسو فبيتو عرفها هي لي جابتو لبارح
تمات طالعة بشوية باش. متفيقوش حلات الباب لقاتو حل عينيه “صباح الخير نوض دوش انا انوجد ليك قهوة تفيقك “
كيدوي بصوت قاصح “علاش تبعتيني ياك قلت ليك خليني بوحدي كدخلي راسك فكولشي
جرحها بهدرتو ولكن هرفاتو معصب”دابا ماشي وقتو عاود ليا مالك شنو سباب هادشي
بقا ساهي فيها “نتي نعمة نتي احسن وحدة عندي فهاد دنية من ديما ونتي فجنبي
شدات فيديه وعينيها فعينيه : ننا خويا وكتر نتا وقفتي فجنبي فاش بابا مات لقيتك نتا راجل فحياتي خليني نرد ليك واخا غي شوية
انور عنفها وبظا كيدوز ايديه على شعرها ” سناء هي سمحات فيا غي تفلات عليا واعداتني وسمحات فالوعد
سناء كتسمع ليه وساكتة عرفاتو مجروح
“انا كنت كنبيغيها “
وقفاتو ودوات” كنتي ادن دابا لا واخا غي باباك ليي كاليك ماتسنتيش تسمع منها “
بعدها من حداه ونفر وتم غادي لدوش ” وبابا لاش ايكدب خليني ندوش عفاك وجدي راسك انزلو لمغرب ليوم “
فرحات تا بدات كتنقز “وي وي وي فرحتيني بزاف والله انا انجمع حوايجيالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[16]]🖤

نزلنا بجوج لقيت الطابلة عامرة كولشي محطوط انا بقيت حالة فمي وكنشوف
حنان بانت ليا جرات كرسي ” اجي مرحبا بيك كولي “
انا تميت غادة وحشمانة ماعمر شي حد عاملني هاكا كنت ظيما انا لي كنوجد فطوري لراسي
“شكرا اختي حنان”
يلاه بينبداو ناكلو حتى كانسمعوه نازل مع الدروج
“زوينات بديتو بلا بيا “
حنان شافتو وخنزرات
“اسبحان الله هاد زين جديدة”
انا بقيت كنموت عليهوم بضحك هههههههه
كان جواب أخوي مئة بالمئة
حنان “ايمان كولي دغيا باش نخرجو نتقداو شي حاجة”
يلاه غنجاوب تا كنسمعو قاطعني بصوتو
“بلاتي بلاتي انديرو فيلم دابا وندويو ونتعرف بضيفتنا ومن بعد نخرجكوم “
حنان بإستغراب” ياك غادي لمراكش ليوم “
اسلام كاياكل ويدوي” لا احبيبة بيت نزيد نكلس “
حنان” كلس شكون حبسك لعجب “
انا ميتة بضحك حداهوم
سالينا الماكلة وكل واحد هاز طبسيل انا تميت غادا ناخد من عندو طبسيلو ” خليني دابا نغسلو”
اسلام” لا غي خليك نتي لي ضيفة اه نسيت جاوك الحوايج زوينين “
هادشي كولو تقال و حنان كتضحك
سالاو الغسيل وتوج ه و لصاة اسلام كايختار الفيلم وحنا ن وايمان مخشيين. فالمانطة
اسلام خدم الفيلم وتاجه حداهوم “حيدو نكلس الوصط زعما اه انا الراجل هنا “
ههههههه ايمان حشمات وتكحازت”
حنان “الله يصبرني مال هاد الولد”لفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[17]]🖤

فبلاصة خرا انور كالس فطيارة و سناء حداه هازا التيلي كتصور
“حيدي داك التيلي باراكة عليك! “
سناء دارت طحيكة صفرا وخشاتو فصاك”
قلعات طيارة متجهة لمغرب بضبط فمطار الدار البيضاء نزل البطل تاعنا بهيبتو وجمالو مدة وهو بعيد على بلادو تفكر كولشي تاني و اول حاجة هي ايمان ماباغاش تنسى ليه بقا جامد وكيشم وساهي حتا كيفيقو صوتها
“حبيبة وصلنا “
حيد نضاضر وداير اد يه فجيبو ” انمشيو عند حنان نكلسو عندها شوي جيت ميمكنش نمشي لدار هاد الايام الجو مخربق تما ندوزو هنا ايمات وديك ساع نديك تال مراكش تشوفي ماماك “
دارت برأسها واخا وتمات سابقاه لسيارة
ركب عطا العنوان لشيفور وبقا مكسيري تا وقفو قدام الفيلا لي كانو قاصدين نزلو وحنان تاجهات ديريكت لباب كدق ” حنان حلي حلي “
🥂فبلاصة خرا
كانو متبعين مع الفيلم ومنساجمين و اسلام لي محيدشش عينيه عليها لوقت كولو وهو غي كيشوف تفاصيلها و ابتسامتها ما يكول حاجة وحدة فعقلو” هاد لبنت فشكل”
كل تفرجو حتا كيسمعو الدقان مجهد اسلام ناض مستغرب وكايشوف ف حنان ” شكون ايكون انا بعدا مازكيت مع حد “
حنان نايضة كتلبس فرجليها” اه أيكون و وصل نسيت ماقلت ليكوم جاي عندي واحد الولد كان قرا معايا ودابا جا المغرب وعرضتو “
اسلام تلاح فالفوتوي ” اوك مرحبا بيتي مايقيسوش”
ايمان كضحك” هي غادير ليه بحالي “
اسلام” لا نتي حاجة مختالفة”
بقات كت شوف فيه وهو كيقرب ليها عينيه فعينيها
” من نهار شفتك عينيك سحروني ا ايمان “
بطلتنا سهات ف عينيه حتى كيفيقهوم صوتها”
الاخوان حتارموناالفضل الاول
‌رواية: وعود بريئة 💕
‌بقلمنا ايمان و ايمان 🎶🥂
‌البارت[[18]]🖤

تم داخل بهيبتو وجات عينو فعينيها حس بشي حاجة فشل ولكن ماعطاش للامر اهمية
وهي بقات كتشوف فعينيه حسات بلي كتغرفو من شحال
حنان كتقدم ليهوم بعضياتهوم
كنعرفكوم هادي ايمان صديقتي و اسلام خويا “
غي سمع سميتها بقا مركز فيها وكيتفكر ايمان فصغر
عي دارت ليه سلام بيديها تسلامو ودغيا حيدات ايديها
هوا فبالو ” ميمكنش اانور تكون هي كيغادير تكون كتعرف حنان ميمكنش غي كنتخيل”
ايمان بغات تنوض وهو اجرها اسلام شي لي خلا انور ارد البال وقاليه بالو اه بيناتهوم علاقة و ماعطاش الامر اهمية
كلسو وكيدويو واضحكو مع بعضياتهوم وايمان غي ساهية والضحكة مجاتش فوجها
“ايمان ما ي اصاحبتي صافي ضحكي معانا ونساي شوية “
لي مان وقفات” سمحي ليا والله له انمشي نتك شوية عييت”
حنان” واخا احبيبة تقدري تمشي “
ايمان بقات واقفة كانت باغا د وي وحشمات
حنان لاحضات وكولشي رد البال نقز اسلام وهدر” تقدري تاخدي بيتي تكاي فيه اوكي “
هي بتاسمات فهمها اش بغات وكملات الطريق كانت طالعة مع الدروج وهي تصاطح معاه شكون من غيرو البطل ديالنا الغزال
ايمان بدات كتفتف ماعرفات ماتقول
انور مخنزر فيها و كمل طريقو خلاها مدهشرةقات حالا فمها وتسب فخاطرها
“مامربيش تفو على دري الله استر “
كملات طريقها ودخلات لبيتو تلاحت وغمضات عينيها بغات غي ترتااح وتنسا
في الاسفل💞
لمهم نخليكوم انا انمشي ندوش
سناء ناضت من بلاصتعا تا هي : انا نيت انوض بيت نتكا قولي ليا فين جا بيت ضياف
جاوباتها حنان و عينيها ف انور لي اصلا هو مامسوقش غي خاشي عينيه فالبيسي
“اه احبيبة سيري لبيت لي حدا الكوزينة تماك”
دارت ليها بيزو ومشات
حل الباب بشوية باش ماتفيقش شافها كي ناعسة بحال شي مالاك كلس حداها بشوية وبقا كيدوز اديه على شعرها
“عينيك دابلين بالبكا ياريت نعرف شكون دار فيك هاد الحالة من نهار جيتي ماطحكتي من قلبك”
حسات بيه وحلات عينيها لقاتو حداها
بغات تنةض وحط ايديه على فمها شي لي خلاها تجمد
“فين غادا “
بقات كتشوف سهات فيه وف عينيه الزرقين نسات راسها شكون
“شنو طرا ليك تقدري تعاودي ليا “
بقات ساكتة ماقدراتش تدوي
حركات راسها ب لا
“ماديرش فبالك اه غي لعيا
ماحس براسو تا دخل معاها فقبلة وكل جؤيهة كايعطيها حقها
في الاسفل
كان مركز معا البيسي و هي كاتبان ليها هادي هي فرصتها مكاين معاهوم تا واحد ناضت كاتقاد فصدرها كتبينو باش تغريه كلسات حداه و هو مامسوقش ليها
“مالك مخاسم معانا و لا اش “
دور راسو شافعا هكك و هو اتنهد ورج لبيسي
” لهاد الرجة مكاتحملنيش اش درت ليك كول اش درت ليك “
بدات كتغوت شي لي خلاه اتعصب
“انا معتابرك ختي فهميها انا وياك مايمكن تكون بيناتنا تا حاجة ديريها فبالك “
ناضت مواجهة مع عينيه” انا عندي اخ واحد هو اسلام فهمتيها”
خلاها كدوي و تاجه لفوق عصباتو طلع مع دروج دايز من حدا بيتو شي لي خلاه اشوف كولشي
كانو غارقين فقبلتهوم و اسلام عرفها اول تجربة ليها و بقا كايبوس فيها بشوية باش تولف و ايديه كدوز على خصرها
بقا مصدوم من اش شاف واخا هي مكتعني ليه والو ولكن حس فشكل و كمل طريقو
لداخل عند بطلتنا “
حيد فمو ولاحضها كي كتلهت مد ليها تشرب و هي حشمانة من اش دارت حاول انسيها
” ايمان انا عجبتيني من اول نهار شفتك فيه ماتخيلش قداش عجبيتي و انا كانواعدك عمري مانخليك الفصل الاول
رواية:وعود بريئة
بقلمنا إيمان وايمان
البارت 19

ايمان حشمت بزاف جها احساس غريب حتى هدا اول قلبة ليها
ايمان حشمات بزاف😊😊
ايمان كتشوف في أرض خارج عفاك
اسلام بلاتي نشرح ليك انا عجبتني من اول نهار شفتك تقدري تقولي حب من اول نظر انا كنبغيك كانواعدك عمري نخليك

ايمان حشمت معرفات متقول
اسلام عنطيك وقت تفكير فيها نتمني تقبلي بهدا علاقة عنكون اسعد راجل في هدا دنيا حتى نت اول بنت يضرب ليها قلبي 💖 جوابي متبقيش سكتا🤐

ايمان وجه حمر بزافف⁦☺️⁩ صافي عنفكر اونراد عليك
اسلام بتسم صافي غدا في عشية بغت جوابك
ايمان صافي عفاك الا كان ممكن تخراج بعبت نعس
اسلام تصبحي على خير أإيمان
خرج اسلام من غرفة مديلو ابتسام على وجهوا مشا لبيت ختوا ينعس شوي حتى عيا بطريق

نمشيوا عند بطل مديلنا مركزا في حاسوب كيبحت على ايمان ولكن مازل لحدا أن ملقى حتى معلومات
شوي هي تدخل سناء عندوا لغرفة مديلوالفصل الاول
رواية وعود بريئة
بقلمنا إيمان وايمان
البارت20

سناء عفاك اخوي انور بغت نتفرج في رسوم مديل اميرات نت عرف بلي عزير عليا ماكنبغيش نتفرج فيها بوحدي عفاك خوي لعزير

انور بفف عندي مايدرا بزاف أسناء خلي مره اخرى

سناء قالت ليها واخ صافي انا عنخرج بلام نصداعك 😢

انور شاف حزان في عينها على و ميقدرش يرفض طلب كيعتبرها بحال ختوا صغيرا
انور صافي تعال نتفرجوا

سناء ياي واخيرانا بدات كضحك على أبسط الأشياء كضحك بي برئا 😍
حملت سناء حاسوب خدامت فليم مديل رسوم مديل اميرات 👸🤴
بداو كيفرجوا غير بدأ فليم هو يتفكرا بطل اميرتوا صغير 👸
فلاش باك
في المساء اليوم جلسين أبطال في غرفة النوم مديل انور يلاه اجي نتفرجوا في طابليط
ايمان واش مديل اميرات ياك مكتحملهش
انور ولكن عزار عليك
ايمان اه بزاف
انور عرفتي عدنا مسرحية في مدرسة
ايمان شكون نتا فيهم 🙊
انور الامير👑 أو نتي عتكون الأميرة 👸🏼
ايمان بصح زعم يقبلوني
انور اه راني هدرت مع استادة أو وافقت
ايمان بصح هي انا عنكون أميرة
انور باش فاش نكبروا نتزوج انا أو ياك
ايمان انا موافقة
شغلوا لفليم وكل شخصية من الفيلم كتكلم كانت إيمان كتحفط كل شخصية 😍
نهاية فلاش باك
الفصل الاول
رواية وعود بريئة
البارت 21
شاف في جهة سناء نعست قبل مسالي فليم عطها أو خارج من عرفة هي تجي صورة ايمان في بلو معرفاش على كيتفكر هدا بنت هو كتجيها كتشبها طفلتوا ضعير أو حب طفولة
نمشيوا عند ايمان 💖
في عرفتها كتبكي😭 كتفكر في موت مامها كيفاش مات بقت فيها بزاف هي لكنت عندها في هدا دنيا قرات تعود كلشي لإسلام أو لحنان باش يعونها في الانتقام من بابها لي زاد عليها هو انور لي كتبغيها هو خوه خاصها تنسها حتى هو خوها لكبير واخ صعيب تنساه تمنت ميكونش خوها

بقوة بكاء على وفات مامها نعست بطلتنا 💔

💖💗اصبحنا واصبح الملك لله 💖💗

ليوم قرات بطلتنا تبدا حياتها من جديد
سمعت دقان في باب

ايمان داخلي
داخلت حنان صباح النور احبيبة كي صبحتي ازين💕

ايمان صباح الخير صباحت مزيان شكرا بزاف
معمرني مانسا خيرك انا مستعد نخدام اي
خدامة عطتها لي
حنان لا احبيبة انا كنساعد اي شخص مهم كان حيت حتى واحد نهار مقدتش نساعد شخص
كان هوحياتي عينها دمعوا
ايمان بقلق شكون هدا شخص أو سمحلي الا قلقتك

حنان لا بعكس هو بابا مات بساب شخص شرير

ايمان انا كراهتا بابا هو لي قتلت ماما كنكراها بزافف
حنان بصدمة واش كتهدري بصح
ايمان اه انا عدي نتقام منوا أو ندموا بزاف

حنان انا نقدر نساعدك ولكن عندي بمقابل عتعرفيها من بعد عتعوني باش نتقم من شخص لي قتل بابا
ايمان انا موافق

حنان صافي انا عنهدر مع إسلام هو شخص لي عيسعدنا في هدا الانتقام
ايمان موافق شكرا ليك بزاف معرفتاش شنو عندير لوكان مكنتيش معايا

حنان صافي مبغتش هدا كلمة شكرنا
ايمان بابتسامة صافي شك حنان خرجت فيها عينها
هوما يبدوا يضحوا
شوف خدامة عطلع ليك واحد لحوايج تلبسهم من بعد أو ندروا شوبينك
ايمان اوك البارت 22

مشت حنان من غرفة إسلام أو إيمان دخلت لحمام خدات دوش أو خرحات لقت خدامة خابت ليها حوايج جديدنا
أو زوين بزاف

خدات واحد لبس (في الصور) مشت شعرها طويل او درت شويت مكياج جات تيتزا بزاف عجبها راسها بزاف خرجت من غرفة أو توجهتا لصالون لقت جلس إسلام أو انور أو سناء أو حنان

ايمان بإبتسامة صباح الخير
كلوا صباح نور

جلست كتفطر بي هودء
حنان فطري باش نمشيوا لشريكة باش تبدا لخدامة ليوم
ايمان صافي شكرا اختي
حنان اوك هي كتشوف في انور لي كينظر لإيمان سها فيها
حنان انور واش عتمشي ليوم
انور اه ليوم عنمشي شكرا على ضيافة
حنان على واجب مرحبا في اي وقت
اسلام كيشوف فيا ايمان بعد ماعودت ليها ختوا على قصتها بقات فيها حتا حتى هو مات بابها هو مزال ضغير في شباب عمروا

بعد نصف ساعة مشوا لشريكة شركية تصميم معروف بزاف من بعد أو نعرفك على شريكة
البارت 23

بلقمنا إيمان وايمان

دخلت حنان وإسلام وايمان بتوتر حتى هدا اول مره لينا في شي شريكة في (صورة)

جميع أنظار عليها مشوا لقاعة اجتماعات يشوف خبرات ايمان باش يشوف اين بوسط تخدام
داخلو لغرفة ايمان مصدومة بجملية مكان

اسلام جلسوا ترتحوا ليكم
حنان عنخليكم نمشي عندي بزاف لخدامة
اسلام فرح بزاف حيت عتخليهم بجوج راسا في راسا
ايمان ولكن إسلام بسرعة صافي غير سيرا انا عدي نعلمها
حنان اوك باي

إسلام كيشوفيها بعشق وولكن في عيشة عيشوف جوابها واش عتوافق على هدا لعلاقة قرار يخلايها دب على راحتها
إسلام اين مستوى عند في تعليم أو شنو كتعرفي دي في حياتك هو كيشوف في عينها

ايمان هزات عينها هي تحدراها بسرعة انا عندي باك في علوم الرياضيات أو كنعرفا للغة الانجليزية والفرنسية
عندي هواية الرسم

إسلام تبارك عليك كتعرفي ترسمي شنو كترسمي
ايمان بإبتسمت تصميم الازياء والموضه كلشي
اسلام امم مزيان عتكوني مساعدة خاص بي أو عدي ترسم شي تتصميم

ايمان اوك البارت 24,

بلقمنا إيمان وايمان

هدا مكتبة عترسمي فيها تصميم ليوم حتى لغدا أو عدي بداي خدامتك
ايمان شكرا بزاف والله معمرني مانسا خيرك نت أو ختك
إسلام باتسمت عفوا عندوز عليك
في لعشية باش نعرف جوابك😉
ايمان واخ بخجل🥰

إسلام بسلامة ازين أو خارج😁

ايمان بدا قلبها كيضرب بتسمت😅

خدات قلم أو أوراق بدات في تصميم حاصها توريهم تصميم زوين باش تساعدهم
نمشيوا لبلاصة اخر
عند بطلنا انور مسا اوطيال هو سناء
مبغاش يمشي لعندا عائلتوا حتى يتأكد أو يلقى ايمان يعرفا من عندها جواب عدا يتأكد بنفسوا مبغاش يحكما عليها
من بعد دار اتصال هاتفي مع شخص مجهول لي كيبحت على ايمان
انور واش لقيتوا شي معلومات على ايمان
،،،،، الاسف مزال ملقين ولو
انور بعيت في هدا 24ساعة نلق معلومات أو قطع عليه
انور ماش لحاسوب كيراقب اعمالوا
شوي هو يبدأ بتفكر ضعيتوا
عند إسلام ليدر بحت على ايمان اكتشف لي هي بات عدوا
أو لي هو بابها أو عدواها حتى حاصهم يبدوا في انتقام في اقراب وقت
قرار يصيب ليها وارق في اقرب وقت باش ميعرفوش عليها باش يبدوا لانتقام
تتمة غدا كيف جوكم اجزاء عطوني رائيكم
البارت 25

بقلمنا إيمان وايمان

بعد 3ساعات إيمان قدرت تسالي تصميم لي جوا زوين بزاف (الصورة)

من بعد من سالى إسلام أو حنان خدامتها جوا عندها باش يتغدوا داخلوا بحوج لغرفة الاجتماع لقوا إيمان سالت تصميم الازياء

حنان بصدمة شنو لي رسم هدا تصميم زوين بزاف
إسلام عرافها هي لرسمة هدا تصميم صراحة تفجئ بزاف رسما بإثقان

إيمان بخجل انا لي رسمتهم
حنان صارحة تفجئت بزاف مكنتش كنضنا عندك مع تصميم

ايمان رسم كان عندي هواية من صغير أو انا كنرسم
إسلام نت هدا تصميم عينقوا حيت من هنا عند إجتماع مع أعضاء جددا

إيمان صافي عنحاول نرسم كثر
حنان من بعدا أو نختارو تصميم لاجتماع صافي يلاها نمشيوا نتغدوا

خرجوا من شريكة توجها مطعم قرب لشريكة
طلبوا لغدا بدوا كيتغدوا في هدوء من غير إسلام لي كيشوف فيها بنضرت العشق هدا شي لحطتوا حنان بدأت كتبتسم في صمت
بعد ماكلو راجعوا لشريكة يكملو خدامتهم
هدا مره مشت إيمان أو إسلام لمكتب مديلوا أو مقابل مع مكتبة إيمان
إسلام تفضلي هدا مكتبة جديد مديلك
ايمان واو شحال زوين
إسلام نتي كتر منوا 😉
ايمان شكرا ليك
إسلام نخليك دب نتلاقوا في لعشية
إيمان قلبها كيضرب بتسمت اوك
26البارت

بقلمنا إيمان وايمان
رواية وعود بريئة 💕

بعد ساعات من عمل سالى وقت لخدامة ماش إسلام دق على إيمان قليها ليها نمشيوا

إيمان اوك ولكن فينهيا حنان 😁
إسلام مشت اصلنا حاصن نهدوا في موضوعنا
ايمان امم واااخ 🥰
إسلام تفضلي خرجوا بجوج جميع أنظار عليهم من غير أو حسد حيت مكيقرب حتى لبنت من لخدام
إيمان كتحسا بجميع أنظار عليهما معرفتهمش علاش كيشوف فيها بهدا نظرات
خرجوا من شريكة اوفتح ليها سيارة
إيمان فين عنمشيوا
إسلام لواحد لبلاصة انا متأكد عتعجبك
إسلام وااخ 😊
ولكن هي مكتيقش فيها مزيان كتحس بشوية خوف هو لحط هدا شي او يطلق يخدام موسيقي
وصلو امام لبحر هبطوا بجوج (الصورة)
إيمان عجبهم لمكان حيت مكنتش كتخرح
مشيوا جلسوا أمام عروب ماأحمل المنظر في الصورة
إسلام كيشوف في عينها زوين لي كيحمقوها
إسلام إيمان انا كنبغيك من اول نظر واش تقبلي تعطني شي فرصة لهدا لعلاقة 😁
إيمان بعد صمت طويل 🤐معرفتاش شنو تقول هي محتاج شي علاقة حتى معندها حتى شي حد في هدا حياة خصوصنا ملي عرفت بلي انور خوها هي تتحول تدخل في هدا لعلاقة باش تنسى الماضي أو يعاونها في الانتقام
إيمان اانا موافق ولكن بشرط⁦☺️⁩
إسلام فرح بزاف كان يصحب ليها معديش توافق ملي سكتات بزاف بسرعة انا موافق على شروط
إيمان اول شرط حاصك تعوني في انتقام من بعد عد نتزوج

أسلام انا موافق شكرا حت عطتني هدا فرصة لهدا لعلاقة
انا صيب ليك وراق جدد باش حتى حدا ميتعرف عليك انا درتك بنت عمي

إيمان صافي واخ
إسلام بدا كيقرب منها كيشوف في شفايفها شوي هو يداخل معاها في قبلة كتحمل كل ما في قلبوا كيحس بشافيها كي لغسل🍯البارت 27
بقلمنا إيمان وايمان
رواية وعود بريئة
نمشيوا لبلاصة أخرى

عند بطلنا لي مزال كيبحت على ايمان شوي هو يجها إتصال من طرف مجهول
مجهول: أهلنا سي انور انا عرفك كتقلب على إيمان ولكن معديش تواصل ليها هي مع حب حياته على بلم تحاول حتى عتحبدا عليك غير صداع

انور شنو معايا شنو نت لي كتعرف إيمان جواب
مجهول :ههههه انا هو لي عيدمر حياتك أو حصوصنا عائلتك ايمان واخ تحاول نقلب عليها معديش تقدر تواصل ليها أو قطع
مجهول كيهدر مم الحارس لي واقف بغت تجمع جميع معلومات على هدا صور كانت صور عائلة انور
الحارس صافي يكون عندك جميع معلومات في أو إيمان مسحنا ليها جميع معلومات
مجهول اوك خارج

نمشيوا لبلاصة
عند سناء مشت تسجل في الجامعة باش تكمل دراستها
مشت جميع داخلت تسجيلات أو عطها مدير جدول الدراسه أو خارجت مشت تشري جوايج جددا حاصنوا مع جميع حاصها تبان انيق

مشت للمول فيها جوايج النساء والرجال شفت واحد جوايج مديل الرجال شفت واحد تشورط زوين عجبتها بغت تشريها لخوها انور مشت بسرعة حتى تداخل في واحد شخص طويل عليها حست بحال داخلت في حيط
سناء عفاك سمحلي مشفتكش اخوي

,,,,واش كتشوفيش بفف عطلتني على شغلي زاد أو مشا
سناء تفو على حمار ممربيش تفوا ولكن معرفتاش فين شفتوا من قبل امم اه شفتوا في الجامعة عندك كيكون كيقرا معايا هدا معقد ولا يكون استادي هدا عامالبارت 28

بعد مرور شهر

نمشيوا عند إيمان لي هل كي فقت مشت دوش خدت دوش أو خارجت لبست فستان في اسود (الصور)درت ميكاج حفيف كتشوف رأسها في مرأة هدا شهر لي تعلمت فيها كلشي من نحيت لخدامة أو كيفاش تلبس اوحتى مكياج هدا عملتوا ليها حنان أو إسلام بالنسبة لعلاقتها مع إسلام عاد مزيان لكن في حدود صداقة معهرهم متازوج حدود معاها حتى هي كيعجبعا حتى كايتهتم بيها بزاف
ليوم عندها شركة حديد مع إبراهيم ومنى أو انور (ابراهيم هو اب ايمان لي قتل مامها حاول يغتصبها ) ليوم عتشوف حب طفولتها لي كانت كتبت تحلم بيها معهرها قدرت تنساها تمنت ولو مكانش خوها ولكن تفكرت إسلام لي كبيغيها متقدرش تسمح فيها ولكن واحد سؤال لي مقدرش تجواب عليها هو زعم الاكان انور ماشي خوها واش تقدر تخلى على إسلام ؟!
سمعت دقان في باب قالت تفضل عرفتوا إسلام هو لي كيجي عندها في هدا لوقت باش يهبطوا يفطروا
داخل إسلام صباح النور واش هدا الجمل هدا شي علاش كنقول مال جوا منور هدا الصباح 💕
إيمان تعودت على كلامو لي كل عسل 🍯 بغروا جوا منور بوجدي 😋 زادت شوي لعكر البارت 29
مشوا لقوا حنان كتفطر صباح الخير
إسلام وايمان صباح الورد
جلسوا كيفطروا في جوا نشيط ولكن حتى واحد معلم على قلب شخص اخرا حيت واخ كيضحوا واكل واحد فاش كيفكر ؟
إسلام انا عنوصل إيمان أو نتي تبغيني
حنان واخ اخويا
إسلام يلاه احياتي شدا في أيده أو خرجوا
بعد نصف ساعة واصلوا لشريكة أو داخلوا جميع أنظار عليهم حيت حتى واحد معرف شنو علاقة بينهم من حنان
داخلو قاعة اجتماعات ايمان كتحاول تحيد توتر حيت صعيب عليه تشوف ناس لي دمروا حياته اوحب طفولتها
معرفتاش كيفاش عتكون دار فعلوا
إسلام حتى هو كيفكر كيفاش عيكون نهايه هدا لانتقام

نمشيوا لبلاصة أخرى
عند انور لعيا كيبحت على ايمان ولكن دون نتج عرف معلوم واحد هي إيمان عاهرة بالنسبة ليها حيت حاولت تقرب من اب مديلو مقابل فلوس من بعد مشى عند عائلتوا سكن معاهم هو أو سناء
قرار يبدأ لخدامة مع بابها حيت قرب يداير إفلاس
نص لبس حوايج في الصورة
مشا هبط لقاهم كيفطروا قال صباح الخير كل صباح النور

بداو كيقطر بهدوء هو عقد حواجبو حيت ابتسام مشت مع حبوا

البارت 30

بعد نصف ساعة خارج لشريكة حيت ليوم عندهم عقدا مهم مع رؤساء جدا
نمشيوا لبلاصة أخرى
عند سناء لي داز عندها هدا شهر غير في اكتشف مغرب مشات بزاف لمناطق المغربية ليوم عندها اول يوم في جاميعة متحمس بزاف نظت بكري فطرات أو مشت لغرفتها باش توجد رأسها لبسة (في الصورة)او درت مكياج خفيف جاها بحال مالك زوين بزاف
مشت خدات طاكسي وصلها للجامعة خلاصت طاكسي أو هبطت بدأت كتمشا بخطوات أنتوي جميع أنظار عليها دزت من قدام الولد نقزا واحد ولوحد زين منتصاحبوش😉
سناء شفت فيها هي تمشي أو تخليها
لولد مرصش قدام صحابوا هو يقول ليهم داري نتخطوا بلي عنتصحاب مع هدا بنت
واحد من صحابوا كنتخطرا معاك اصحابي
يونس موافق منها لشهر عنكون انا اويها انكوبل

نمشيوا بلاصة أخرى
إسلام بقت نصف ساعة على اجتماع واش متسعد تبدي انتقام
ايمان اه موافق
شوي داخل أنور أو ابراهيم أو منى لشريكة إسلام سقبتهم حنان توجهوا عرفة إجتماع داخلو أو هم يتصدموا حصوصنا ابراهيم أو منى وجهم صفرا أو تخلعوا من واجد ايمان لي كتنطر ليها بكل برودة

البارت 31 💖
بقلمي إيمان
رواية وعود بريئة 💕💕

ايمان اه موافق
شوي داخل أنور أو ابراهيم أو منى لشريكة إسلام سقبتهم حنان توجهوا عرفة إجتماع داخلو أو هم يتصدموا حصوصنا ابراهيم أو منى وجهم صفرا أو تخلعوا من واجد ايمان لي كتنطر ليها بكل برودة

إيمان تصدمت ولكن حاولت متبينش حيت هي شفت انور عندهم في دار حنان تصدمت مكناتش تتوقع يكون هو انور بقت كتشوف فيها بشوفات كل شوق وحب حتى هو هزا عينها لقها كتشوف فيها باقى كيشوف فيها بجوج تلقوا لعينون لكتحمل شعور غريب 💔💖

ام منى أو براهيم تصدموا بزاف😲 حصوصنا منين شفوها لبسة لبس انيق بجوج مبغوش يعرفها انور واخ يعرفوا يهدوها بقتل

شوي هو يحنحان اسلام حتى تحدر إيمان عينها حتى انور معرفوش بجوج علاش كانوا كيشوف في بعضهما
إسلام تفضلوا جلسوا مرحبا بيكم 😏

جلسوا إسلام جار لكراسي لإيمان قالها لها تفضلي
هدا شي صدم منى أو براهيم كيفاش هدا بنت لخدامة ولات كتعامل بهدا طريق بحال أميرة من طرف إسلام
جلسوا بدوا كيتفواق على الاجتماع
وسريع الاجتماع
اتفقوا على شركة بيتهم قروا يديو حفلة بمناسبة عقد عمل يعرضوا على صحافة وإعلام
بعد نصف ساعة سالوا اجتماع لي كان كلوا نيفاق 😐
وبغض نظرات حب
تلقوا بعد غدا تكون حافله في أوطيال في مدينة الرباط
من بعد ماش كل واحد لخدامتوا
نمشيوا لبلاصة اخرى

عند سناء لي داخلت تقلب على قاعة لي عندها فيها حصة كان رقم قاعة 12 مشت تلقت مع واحد بنت بوحدها واقف حد قاعة
سناء سلام 😁
بنت وعليكم سلام
سناء انا سناء واش عتقراي في قاعة
بنت اه هدا قاعة انا سميت كوثر متشرفين
سناء شرف لي احبيبة هدا اول عام لي في مغربي
كوثر فاين كانت كتقراي
سناء في امريكا
كوثر واو فرحتك اختي
كيف جاوكم هدا بارت عطوني رائكم 😁😊البارت 32

بقلمي إيمان

شوي هو يتحل باب قاعة قال تفضوا سناء تصدمت هدا هو لولد لي داخل فيها في موال حتى هو كيشوف فيها بحال شيفها من قبل

سناء كانت حلف حتى تراد ليها صرف على هدا نهار دب جات فرصة حتى لعندها

دخلت هي أو صحابتها كوثر داخلوا بعد دقائق بدوا كيدخلوا طلاب منها حتى يونس أو صحابوا
بدأ استاد كيعرف راسوا احم انا يوسف مدني من عندي 27سنة انا لي عنقريكم عدا عام دب كل واحد يعرف براسو بدوا كيعرف براسهم جات نوبت سناء انا سناء من امريكا ولكن ماما من مغرب اول عام عندي في مغريب
يونس قال لصحابو زوين امريكي من داك شي بدأ كيضحك هو صحابوا
استاد بمأن ليوم أو حصة عنخاليكم على راحتكم
واحد مجموعة من بنات

بنت ١ شوفي استاذ شحال زوين تيتز هدا عنقرا غير على قبلو

بنت٢حتى انا عجبني بزاف

بنت١ هدا عام عنحاول نطيحوا بزيني 💕

سناء كتفكر في شي خطة باش تراد ليها صرف ههه
حتى نتطق كوثر واش ولديك جوا معاك
سناء😢 ماتوا شحال هدي
كوثر سمحلي مكناتش قصد
سناء ماشي مشكيل ولفت اختي اونتي

كوثر انا مزال عاشين ولكن جات عند عمتي نقرا هنا حتى عزيز عليا تصميم أو بغت نوالي مصميم أو عونتاني عمتي حيت بابا مكانش موافق ههه كان بغني نوالي طبيب

(كوثر بنت سمراء قصيرة كيوت أو شعر كردي )
سناء الله يوفقك اختي تحقي احلامك

استاد يوسف باقي كيشوف في سناء عاد تفكر كان شفها في موال كان باغي يعتدرا منها على هدك نهار حيت كان معصب ولكن كرامتوا كتسامحس ليه يغتدرا دب جاتوا بريئة أو كيوت عجبتوا بزاف سالت حصة أو خرجوا سناء مشت للدار أو كوثر حتى هي مشت عند عمتهاالبارت 33

بقلمي إيمان

في المساء ⁦🌌

دخلت إيمان لغرفتها هي معصب بزاف حيت هدا نهار دزا عليها صعيب خدات واخ مهدئ باش تهدن شوي كان خرجوا ليها طبيب حتى بقوة تفكير مبقاتش تقدر تنعس
بعد دقائق تهدنت شوي هي تبدأ تفكر وجه منى أو براهيم فاش شفوها فرحت بزاف حيت شافت خوف في وجهم بزوج ولكن انور لي مكرهتش تعنقوا في هدا لوقت ولكن كتفكر بلي هو خوه

نمشيوا لبلاصة اخرى

عند منى أو ابراهيم لي في عرفتهم بجوح خايفين من تواجد ايمان حصوصنا حتى كسندها إسلام مقدرش يدوا ليها شي حاجة حتى إسلام لباس عليه يقدر يدمرهم الا عرف هدا شي علاش حصاهم خطة زوين باش يهدو إيمان

منى حاصن نتحركوا
ابراهيم راها ولا لباس عليهم مقدوا نديروا ولو
منى الاعرف انور بلي حولاتي تعدا على ايمان عدي يقتلك أو يدخلك لحبس حتى هو كيبغيها

ابراهيم معندوا باش بعرف في نفسوا (حاصني تبعدوا عليها باي ثمن واخ نعرف نقتلها كيف ما قتل مامها)
منى (في نفسها الا عرف انور ماشي ولد عدي يقلني انا اول )

عند سناء لي مشت تشرب بصدقة دزات من حد بيت ابراهيم أو منى سمعت هدر كاملة تصدمت بزاف بسرعة مشت كتجري لغرفتها

نمشيوا عند انور
لي من بعد مراجع بليل داخل بيتوا هي تجي صورة ايمان في بالو معرفاش علاش بقي كيفكر فيها كيوصنا في عينها
عيون بريئة فيهم قليل من حزن
ماش دوش أو خارج مولي عليها فوط عضلات مطرسين حدي فوط لبس شوط أو بقا من فوق عارين
اوثم عدي عند سناء يشوفها
دق
سناء داخل
انور داخل أو جلس حد ختوا كي دز نهارك
سناء زوين بزاف تعرفت على واحد بنت كتقرا معايا
انور ايو مزيان مال وجهك صفر
سناء في نفسها واش نقوليها هدا شي لي سمعت ولا حتى من بعد

سناء لا غير عيت شوي عنعس دب اخويا
انور تصبحي على خير

سناء تصبح على خير 🌌احلام سعيدة
مشوا لغرفتوا كيفكر في كلام باه ملي قاليها بلي إيمان عاهرة حولت تقرب من بابها ولكن هو داخل مديلوا مصدقش مزيان
نمشيوا عند إسلام في غرفة مع حنان أو إيمان
إسلام انا عدي نكلف شي واحد خدمة خدام عند عائلة انور تجيب لي معلومات أو دير لينا جهز تنصت باش نبقاوا مراقبين منى أو براهيم
إيمان صافي واخ ولكن انور ميتأدش في هدا انتقام هو خويا مبغاتشوا يتأد
حنان اصلنا انا بغينا نتقام غير من ابراهيم أو منى
إسلام عنحاول ميتأدش

حنان هدا خدامة خاصها تحاول تقرب من ابراهيم باش يبقى يعود ليها أو مستفدوا منها

إسلام راني وصيتها كوني هانية عتجيبي لينا جميع معلومات البارت 34

إسلام راني وصيتها كوني هانية عتجيبي لينا جميع معلومات
إيمان تصبحوا على خير عنمشي نعس
إسلام تصبحي على خير احياتي
مشت إيمان تنعس

عند ابراهيم الاكان جلس في صالون كيفكر شوي هي تجي خدامة كتعوج لبسة كسوة قصيرة أو مزيرا في اسود صدرها كلوا بيان فورما حوت ترمة واقف الا تحدرت يبان سليب 👗سمتها وصال هي لي مسيفطها إسلام

خدامة لي هي وصال بتلحوني مسيوا ابراهيم واش تشرب قهوة نصايبها ليك
ابراهيم عينها خرجوا بدأ كيشوف في صدرها بيض أو ترمتها كبيرة لابلاش عير جلسي جمعي هدا لورق لي مقبلين معايا
وصال واخ تحدرت عن قصد باش تبيان ترمتها تحدرت هو يبان سترينك في اسود ابراهيم كيشوف في سترينك معلم تنفخ في سروال
ابراهيم حطي لوراق أو تبغي لبتي بغتك دري لي مساج
وصال واخ أو مسيوا شافت سروال هدا شي لي كانت بغت توصل ليها
أو مش لبتوا هي مشت تجيب زويت مديل مساج
ماشت لبتوا لقتوا مجبد فوق نموسيا
ابراهيم كيشوف فيها بشهواة حيد لي حوايج
وصال بتلحوين واخ اومسيوا
بدت كتحيد ليها حوايج خلتوا غير بسليب
ابراهيم حيدي كسوة
حتى هي ماشي من عكحزين واخ حيدتها بقت غير بسترينك اسود
ابراهيم بشهواة جلسي هنا فوق معلم
جلست حست بداكشي واقف بدأت كتحك معاها شوي هو يقسا ترمتها بدأ كيعجنها مع معلم مديلو بدأ كيواح هو يداخل معاها في قلبه عميق أو خدام من لتحت كيحرك معلم مع ترمتها
وصال كتواح في فموا احح اممم
ابراهيم مبقش قدر يصبرهو قلبها تحتوا هو فوق منها هو
حيدا ستيرينك كبدا كشوف في توتو مديها ناقي هو يجبدا مديلوا أو يدخلوا معاهم كان عندوا صعير محست بولو اصنا ماشي اول مره ليها كتمارس
يعد دقائق طح كينهح حدها كيبتسم معرمني محسيت بهدا احساس الا معاك ازين

وصال بتحلويني ياك عجبك حال
ابراهيم بزاف احبيبة كنبغيك
وصال وصلت لهدكشي لي كانت بغيا توصل ليها يلاه نخليكم قبل ماتجي مرتك
ابراهيم خليها الاجات اش في جهدا ديرا متبقايش تخدامي نت باقي حدي ديما
وصال اوك ابب

شوي عنعقها أو نعسوا
غير حست بيها نعس نضت لبسة جوايجها أو هزات واحد كاميرا في تسجيل كتمارس معاها مسجل كامل
هي تخراج اوعطتوا لحارس خدامة مع إسلام
وصال ديها مسيوا إسلام

الحارس واخ انا عنديها دب
راجعت كتسالت أو داخلت تنعس

Leave a comment