Skip links

 2,888 عدد مشاهداات

🌸جبت ليكم قصة كوميدية لعاشقات الضحك 🌸(قصة قصيرة) 🍀
قصة بقلم: نورة جو كيرة✨✨
💐قصة كتجمع بين ضحك و حب 😍والرومنسية 💐ولكن كتغلب عليها الكوميديا😂
قصة بعنوان :ولد مو 🌸🍀
🌹قراءة ممتعة 🌹

🌺ولد مو🤦🏻‍♀️
بقلمي:نورة جوكيرة😁
بارت 1🍸
سميتي نورة💞 تزوجت وانا فعمري 19 اوا شغادي نقوليكم زوجني با بولد صاحبو هما تفاهمو يزوجونا بلا مانتعارفو ما والو صافي اوا ياسيادي ليلة العرس كنت خوفانة وكنبكي جات عندي ماما قالتليا اذا ماخصكش زواج ابنتي هاهي ختك ملهوفة عليه وخا صغر منك قلتليها لا اماما غير دايرة القاعدة وصافي بقات كتموت عليا بضحك🤣صافي مشا العرس ووصلنا للمعقول دبا🙊انها ليلة الدخلة🤣اييه نعاماس وصلنا للدار ودعت خوتي كلشي مشا بحالو بقيت غير انا فالبيت قلت ندير بحال المسلسلات التركية نبقى بكسوتي حتى يجي هو يزولهالي🙈 …

ولد 🍓مو🤦🏻‍♀️
بقلمي :نورة جوكيرة
بارت 2🍸
بقيت نتسنا دروك يطلع دروك يدخل مال هاد لخرا تعطل تا كنسمع شي حد جاي 🤭تادخالت عليا خالتي🤦🏻‍♀️حماتي زعما😆
حماتي:انوضي حيدي ديك خنشة لي لابسا
انا:اويلي علا خنشا اخالتي
حماتي:ومالها كين شي حد يلبس هاد لعرا طفو علا مسخ لبسا عليا لبيض تقول ميت ليك راجل
عصبتني وانا نوض ليها😡
انا:شناهوا قلتي خنشا قلنا غكضكي دازت ولكن باش تقولي كنلبس لمسخ زدتي فيه
حماتي:شو شو الممسوخا اولدي اجي تشوف مرتك اجي
دخل راجلي :اش واقع مالك كتغوتي علا مي
حماتي:قلتليها بدلي وبدات تغوت تهز فيديها هئ هئ
انا:اويلي يلاتي انشرح ليك
راجلي:مكين متشرحي ليا كون محشمت نردك لداركم وغانعاقكب سيمانا غتبقاي بوحد
حماتي:الله يخليك ليا ولدي لعزيز
ودارت فيا شوفات دسم ونزلو
انا:اويلي اش هاد زهر مكوز هئ هئ وش منيتو هاد غابلاتي اديك شرافا انا انوريك علايش قدا اوا نضت بدلت لخنشا خلاتها حماتي ومسحت مكياج ودربتها بنعاسا😂

ولد مو 🤦🏻‍♀️
بقلمي:😎نورة جوكيرة⛔
بارت3 🍹
دازت يوماين وسيد دارها بصح ولد لحرام ولكن حلفت ليوم تا نطلعوا بديت نفكر ونغسل فماعن باش فطرت وهيا طيح عليا الفكرة🤣بديت نخربق فروبيني تا فاريتو🚰🛠وانا ندير تحتو بانيو مشيت بدلت ودرت مكياج خفيف ومشيت حدا لباب نعيط
انا:واااعتقوني غاديا نغرق عتقوني ويك ويك اعيبدالله 😂زعما ختكم كذير فتمتيل اوا نكملوا شويا كنسمع شي حد طلع فدروج
رجالي:اويلي مالك تغوتي اش كين
انا:امالك ارجلي لعزيز راه خصر ليا روبيني 😉
ودخل وانا سديت لباب بقا معاه حتا صيبو
انا:الله يعطيك صحة ازماني
تا كنسمع حماتي كتعيط لراجلي
حماتي:اولدي نزل خلاص ملك وحلتي
سيد تلف
راجلي:هاني هاني مي شوفي نتي انا مشيت
انا:بقا معيا راني كنخاف بوحدي
راجلي:تي راك نتي يخاف منك بندام
انا:ياك ياك 😖
راجلي:تتكمل لعوقبا را لفلوس فلمجر لخاصتك شي حاجة
انا بقيت غا نشوف وهوا نزل كيجري اويلي باش محزما انا بدمدوما قلت ليه نزل ونزل دمدوما طفو ليوم حلفا بحلوفي تا تبات معيا يا ولد مو
اوا مشي هزيت دوك لفلوس درتهم فبزطامي وتلقت شعبي وطيبت غاديا وجلست نتغدا وندور فدار كي جن مشيت درت شويا ديال لگليا🍿وجلست نتفرج ونقلب علا سبا باش نخليه يبات😂👌🏻👌🏻

ولد 🌹مو🤷🏻‍♀
بقلمي :نورة🌹
بارت 4😂
فات العاصر وخرجت لسوق درت تاشبعت وشيريت دكشي لي خاصني حيت زعما معولا ندير عشا رومانسي 😆خديت شميعات فالحمر والورد ورجعت 🌹لقيت حماتي قدام الباب اخ علا كمارا
حماتي:علا سلام اديك ديعا
متسوقتس ليها وتميت طالعا
حماتي:اجي لهنا را كندوي معاك
طلعت تنفس بجهد شدوني لهويش نرجع نتفا رجعت وقفت حداها كنتعوج😒
انا:اش بيتي احماتي😏وضعت علا ديك حماتي😂
حماتي:لقيتها راحا تاكلي وتخرجي وتنعسي مكين حكام ياك
حتا خرج ولد مو ديال راجلي👀
راجلي:اش واقع تاني
حماتي:قالت ليها دخلي عاونيني نسيق دار ومبغااش هئ هئ حيت غدا جين ضياف
انا:اويلي
قاطعني راجلي:واش مكتحشميش زيدي دخلي ديري دكشي ليقالت ليك
صرطها ودخلت لقيت دار حالتها حالا
ولكن حلفت تا نزرب عليها وهوا والله لا درت ليه شي عشا
حماتي بقات شدا جماعا علا برا راكم عارفين دوك رباعا لي كيكونا فدرب كي لكاميرات 😂حضيني لغعدي وجاي هادي تزوجت هادي خرات لمهيم راكم عافين صفي وراجلي خرج احط طرماحتو فالقهوة😏
مشيت انا تنشطب ونحشي تحت زربيا 😆ودخلت لكوزينا غسلت لماعن لي فلابابو وبانت ليا لكوكوط درت راسي نسيتها
واقلت والله مانخرج تا ندير ليها شي زبلا👌🏻اممم قالت ليك جين ضياف واخا انوريك لما شوهتك 👌🏻فما توقعاتكم فزبلا لي غندير😂

🤦🏻‍♀️ولد مو🤦🏻‍♀️
بقلمي:نورة🌹
💖بارت 5💗
اول زبلا اجيو ندير تبادل 😅نفسر ليكم كتر هزيت الملح وسنيدة 🤔اكيد فهمتوني اش بيندير 😅بدلت الملح بسنيدة والسنيدة بالملح🤭الشارفا اصلان متتشوفش مزيان تتنسمع شي حد جاي رديت قرعة سنيدة فبلاصت قرعت الملح ودرت راسي خارج تا دخلت صفريط دلوستي
لوستي:اييه نتي شوفي غدا غيجي شي ناس من فميلاتنا ومعهم واحد تيتز بيت نطيحوا فهمتي وديري لينا شي شوها تاني
انا:تي سيري حيرا عا فيك وفلي حطاتك بفف
وتميت خارجا وتلاقيت مع حماتي
حماتي:شوفي نتي غدا مع 9 نزلي تعاونينا فهمتي
انا:[بهمس]وخ عولي😒
حماتي:شنو قلتي😕🤨
انا:صف صف احماتي لعزيزا كوني هانيا 😇
وطلعت مع ابتساما شريرة ونسمع فيها تقول
حماتي:قالت ليك حماتي لعزيز ليمسخك هادي نويا علا شيحاجا اليستر
ههه اييه احماتي لعزيزا غدا نهاركم 😁
طلعت خبيت دكشش لي شريت صراحا بقا فيا الحال حيت خلاني بوحدي ولكن اصبروا عليا تيمشيو ضياف وتفرجوا
مشيت هزيت كرواصا والعصير جبتهم ماعيا وجلست نتفرج تا تفكرت مي وخوتي وجلست نبكي هئ هئ 😥تا شبعت بكا مسحت خنونتي وبدات منار بقيت تا سلات وخا مليت منها ولكن ندوزو لوقت صف تاسلت ونضت طيبت عشايا وتعشيت وتكيت فوق نموسيتي وتنخطط لغدا ايه والله تنوريهم نورا علاش قدا

ولد مو🤷🏻‍♀️
بقلمي نورة🌹
بارت6❌
صباح جديد🌹حامل بزبيال😏✌🏻
اوا كيما قلت ليكم حماتي قالت ليا فيقي معا 9 ولكن انا داني نعاس وختكم نعاسا تقييل واخا اجيبو دقا المراكشية حدايا لنضت وتشوفو حماتي تدق بيدها ورجليها مع 9تادربني لفيقا شعري كي شي جنيا والحالا وسروال رجل طالعا ورجل هابطا بحال شي متشردا غدا وكنحك فراسي وانا نحل شفتني وهيا تقفز
حماتي :تسليم ملك اجنيا بايتا معا عيساوا
راجلي:اويلي بيكن مزوج انا دخلي اشوها دخلي بدلي حالتك
حماتي:دخل غا نتا قول ليها دكشي لي قلت ليك
راجلي:صفي امي
انا:راجلي لحبيب راه انا والله تا زوينا را غير (قاطعني)
راجلي:سكتي ازمر شوفي راك عرفا جين عائيلة ورنتي مرتي متبيني ليهم ولو مفهوم
انا:متخافش ازماني انحمر ليك وجهك
راجلي:يله هاني انمشي نشري لحلوة من الباتيسيري اجي كتعرفي تصيبي كيكا
انا:اااا لا🤷🏻‍♀️
راجلي:اويلي
انا:لا زعما اووف راه تنعرف لمشكلة تنكول نص المقادير
راجلي:الله ياربي بمن محزم انا
تتنسمعوا مو تعيط
حماتي:واهيا نتا شتك سكنتي
راجلي:هاني جاي شوفي بدلي هاد حالة وفطري وهبطي عونيهم
ودرت ليه براسي اه و خرج
ومشيت حدا لمرايا اويلي انا هدي ويلي علا شوها 😨بدلت لبست بيجاما طويلة كتبان بحال كسوة زوينة فلكحل وفيها لحجر فالبيض ودرت مكياج خفيف و قاديت شعري و فطرت دغيا ونزلت معولا نشوهم ليوم 🙈

🙉ولد مو🙈
بقلمي نورة🌹🌹
بارت7💎
نزلت دقيت وهيا تحليا صغريطا د لوستي
لوستي:علا سلامت عروستنا
انا:لعقوبا ليك احبيبا
ودخلت خليتها تغدد باش تعرف راسها بيرا😂دخلت نيشان لكوزينا
حماتي:نتي سيري جمعي غا دار انا غنطيب
هزيت شطابا وتميت خارجا وكنطل فلكوزينا خفتها تعيق ولكن سيدا عورا مقشعات والو شطبت لبيوت وجمعت ونقول معا راسي الاجات الماكلة باسلة انا نموت بجوع مجاتش🤔ختكم كتفكر تا فكرشها😂خليتها تخرجات ومشيت نشوف اش طيب لقيتها دايرا دجاج وسفا انا سفا معنديش معاها زت لملحا فدجاج وخليت سافا😂وهيا دخل حماتي
حماتي:اييه نتي اش كديري هنا
دخت ومبقيت عارفا اش نقول
انا:اا وولو غي جيت نطل علا دجاج ليوكح صفي والله
حماتي:امم وخا سيقتي طوليطات
انا:اه
حماتي:جمعتي لبيت ديال ضياف
انا”:اه وشطبتو و سست سدادر وزيفت ليكسان ديال اتاي و..(قاطعتني لوستي)
لوستي:صف صف عرفناك حادگا
حماتي:يالله سيري لدارك تا يجي راجلك ونزلي
انا:واخا احماتي
وخرجت مخلوعا عرفا راسي مزبلها طلعت بدلت حيت توسخوا ليا حويجي بشاقا وجلست درني ضهري بزاف معا لعيا و خزيت تيليفوني نخربق فيه

ولد مو
بقلمي نورة🤩
بارت 8😎
شويا سمعت راجلي اعيط ليا بشويا
راجلي:نورا ونزلي راه جاو
وانا نهبط عندو وهادي هيا الفورصة باش تفقص مو حيت خصنا نمتلو ممخصمينش😂نزلت
انا:هاني ارجلي لعزيز
راجلي:باركا من لبسالا ومتنسياش دكشي لي قلنا راه جا عمي ومرتو ولدهم
انا:صف صف فهمنا
وحنا ندخلوا 👫
راجلي:سلام عليكم
وانا درت فيها حشوميا مهزيتش راسي وقلت سلام ومشينا سلمنا عليهم
عم راجلي سميتو سيحمد:مشاء الله مرتك زوينا مصوابا وجويتو معا بعضياتكم تهلا فيهر
انا:ربي يخلك اعمي راه راجلي لعزيز مهلي فيا و (قطعني راجلي)
راجلي: احم اه ضروري راه مرتي هديك اعمي
اححح علا لبانضي ودرت فيه حشمنا
انا:ربي يخليك ليا اعمي
وهيا تخنزر فيا حماتي😑
حماتي:نوضي ابنتي جيبي لينا اتاي
وهوا ينقز سيحمد:خلي عروستنا جالسة
وهوا يدور عند ولوستي
سيحمد:نوضي ابنتي جيبا لينا اتاي الله يرضي عليك
انا بيت نتفرگع بضحك ولكن بانت فييا حابسا ضحكة
وهيا تنوض كتخنزر و انا نشوف راجلي كيغمز فيا زعما نوضي تبعيها عونيها
انا: انا انمشي نعاونها
وانا نوض وسمعت قال راجلي
سبحمد:مشاء الله حداگة الله يرضي عليها
احح حلهوم ليا😂ومشيت لقيت ديك صفريطا متكيا علا لباب ديال لكوزينا و انا نحل الباب بجهد تا طحت علا زنفرتها
لوستي:واا وجهي 😭
نوضي نوضي ليوشفك تيتيز د ولد عمك وانا سخفت بضحك😂 وهيا تنوض واقفا ودخلت لكوزينا
انا:اش كتحسي يا ربي سلاما
لوستي:ماشي شغلك 😒
وانا نهز صينيا دأتاي وهيا تجرني
لوستي:شوفي هاد لحلوا لكينا فهاد طبسيل غنقول ليهم انا لصيبتها وسيري فرشينا
والمشيكلا لحلوة تيتيز دولد عمها لي جبها? ومقلت ليها ولو درت ليها براسي اه وخرجت حطيت صينية وجابت هيا الحلوة كبيت اتاي وبدينا ناكلوا وهيا تنقز لوستي
لوستي:كول اولد عمي لحلوة لي صيبت
انا:اويلي الوستي نعل شطان راه هوا لجلبها🤣

ولد مو😎
بقلمي نورة💕
بارت9�
تيتيز د ولد عمها وحلات ليه بضحك
ولد عمها:كح كح كح ومي كرشي كح كح😂😂
سيحمد:حلال حلال امسخوط يضحك يكح
صراحا كلشي شده ضحكا تا من راجلي ضحك ولكن حماتي مكرهتش تنوض تقجني اما للاهم لرستي بدات تحمار وتصفار ومعرفت متقول
انا:هههه طيرتيني الوستي
لوستي:اااغغغكككنت ضحكا😒
وعينيها غرغرو 😅
ولد عمها:هاهاها بيت تباني حداكا 😂😂
انا:لهيلا 😂😂
وضرب ليا يدي عاد عقت براسي 😳
انا:احم احم ار غضحين اختي متقلقي🤭
صفي كملنا كسكروت وهيا تنوض حماتي وغمزتني انا وبنتها زعما تبعوني هيا هديك خرجنا مشينا لكوزينة
لوستي:غي بلاتي اديك لفعا لبقات فيك
انا:لي قلب علا شي حاجا كيلقها
حماتي:وتتنتي راك غتلاقي دكشي لكتقلبي عليه يخ
انا:منك
حماتي:سيري جنعي طابلا وجي غسيلهم
انا:شنهوا وبنتك محنيا
تكيبان ليا رتجلي وقف حدايا
انا:غي تهناي كبشي غنغسلهم و نجمع كلشي 😊😒
وهما يخرجو وبقيت انا وزماني لعوج😂
انا:شتي ارجلي حمرت ليك وجهك🤭
راجلي:اممم ولاش كتقشبي معا داك خينا
انا:هااح كتغيير عليا ❤
راجلي:وراك مراتي وتجمعي من لبسلا ومتخرجي عندنا تا لوقت لغدا فهمتي
انا:صف المغيار ديالي
وخرج وجبدت تيليفوني ودرت ليكيت وبديت نغسل فمعان تا كملتهم وحطيت لغدا

😎ولد مو😎
بقلمي:نورة 🤓
بارت10⚠⚠
حطيت غير دجاج راكم عرفين فضيحت سفا 😂ديتها حطيت لومندا والخبز وجلسنا نتغداو ولوستي باقا حمرااا ومرضياش صفي كملنا لغداا وانا نوض انا ولستي جمعنا لمعان وتبعتنا حماتي باش تحط سفا
حماتي:معارفت مااال هاد سفا جات ملصقا
انا:اااغير حطيها راه بنا فسها تتشهي
بدات تقاد فيها وانا مشيت جلست معهم حتا جبتها جات ملصقة ومعجنا😂
سحمد:اجي ابنتي تكلي
انا:لا اعمي والله مقديت عليها
وكيبان ليا اول واحد غيدوقها هوا راجلي 😳ناري اش درت خشا لمعلقا وعينيه خرجو
راجلي:كح كح كح اش هدشي امي كح كح
وناض يجري لطوليط
حماتي:اويلي مالو
هزات لمعلقا داقت لقتها بااااسلا
حماتي:كح كح (صرطتها تاخرجو عينيها😅)اااويلي وووقيلا نسيت لملح 😶معرط ملها حلوة
اتا:هانيا اخلتي اتكوني مبقيتيش تشوفي مزيان ودرتي سنيدا😂
خنزت فيا واحد تخنزيراا
سيحمد:ههههه ماشي مشكل صف راه شبعنا
حماتي:غي سمحواا ليا وصف
وهكداا لانتقام بين لوستي وحماتي سالا
صف جمعنا لمعان ومعاقو بوالو غسلتهم تاني وحطينا كسكروط ومشاو ضيااف وطلعت لدااري علا اساس ليوم نطلعواا لدار 😎

😎ولد مو🤦🏻‍♀️
بقلمي نورة😘
بارت 11⚠
طلعت مسخسا مع دك 5:00 بدلت ونعست تا لديك 6:00😴صفي ونضت وجدت دكشي لشريت ديك نهار وقديت عشا رومنسي ولورد وشمع وكلشي ولبست كسوة مطرطقا حد ركبا و درت مكيااج جيت واعرة😂مهم بقيت وقفا حدا لباب تا بان ليا ونعيط ليه من مورا لباب وهوا يطلع
راجلي:نعام ملك حلي
انا:هاني احبي توحشتك
راجلي :ااا اش هدشي لبساا
صرااحا تزعط ومبينش 😅😁جريتو وسديت لباب
انا:ترااا شوف اشنو وجدت ليك ازماتي
راجلي:ملك علا شمع راه كين ضو وملنا علا هاد مكالا كاملا بنكلها انا
ويلي بيمن محزما انا تفو متيعرف تا وزة يختفو🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
انا:هدشي اه علا قبلك حيت تنبغيك وبست نتهلا فيك عافك متخصرش ليا خاطري عاافك
انا:واها ومغنتطلش علا حساب مي
انا فخاطري:واخا لنزلتي هاد ليلا دفل عليا
صف جلسنا تعشينا
انا:يله بات معيا عافك
راجلي:لا غنزل تاا تسلي لعوقوبا
انا:راه غنتصطا بوحدي هئ هئ
راجلي:صف صف واخا
دخلنا لبيت وتكاا ليا سيد اويلي مشيت دغيا لبست شوميز كتبين وخرجت
انا:هاني ارجلي لعزيز
راجلي:اه زيتي زوينة
انا:ايه ومقيمتيش🤨
راجلي:لا انا كنقيم غي فاش كنتخلع
انا تصدمت صدمة لا توصف اويلي علا غديدي 🙆🏻
انا:واخا تسنا هاني جايا

ولد مو 😎
بقلمي نورة
بارت 12💚❤
قلتليه شوف نلعبو لعبة باش المعلم ينوض يخدم فرزقو🤣 صافي عجباتو الفكرة انا مشيت لبست واحد الثوب بيض وطفيت الضو وشعلت الشمعة باش نخلعو على الله يقيم اوا دخلت عليه للبيت باش نخلعو زعما وفعلا السيد تخلع وقيمو اخيراا🤦‍♀️صافي السيد فاش قيم طلع كيفهم داكشي🤣 عندو غير مشكل ديال التقييم اما لي باقي فاهمو😉 صافي سالينا قاليا شكرا على هاد الخير🤦‍♀️😣دبا نهود لعند ماما قلتليه سخيتي بيا ياك قالي لا بالعكس ولكن ماما وصافي قلتليه ياك باك فخبارو انت هنا قاليا اه قلتليه اذن سكوت وجلس هنا صافي بقينا هكاك فالصباح لقيتو ماشي حدايا😭عاود هود لتحت تفو لا خصني شي حل مع هاد القمقوم ولد مو مقطر اقسم بالله ولكن حالفة حتى ندخل مع مو فالحرب ونردو راجل صافي مشات سيمانة ديال العقوبة زعما صافي غيبقى معيا ولكن باقي كيجبدليا مو قلتليه كريم انا مريضة بالاعصاب وحتى القلب بلا متعصبني عفاك قاليا وشنو لي كيعصبك قلتليه فاش كتكون معيا كانكون فرحانة فاش كتقول خصك تهود عند ماماك وتخليني بوحدي كنخاف ونمرض قاليا لا صافي منقولهاش حتى تقولها انت كوني على خاطرك قلتليه وعندي مرض اخور وحشمت نقولها ليك قاليا لا انا راجلك غير دوي لاباس ملي عرفني مراتو 😂#يتبع
تعاليق فرد😍ولد مو 😎
بقلمي نورة
بارت 12💚❤
قلتليه شوف نلعبو لعبة باش المعلم ينوض يخدم فرزقو🤣 صافي عجباتو الفكرة انا مشيت لبست واحد الثوب بيض وطفيت الضو وشعلت الشمعة باش نخلعو على الله يقيم اوا دخلت عليه للبيت باش نخلعو زعما وفعلا السيد تخلع وقيمو اخيراا🤦‍♀️صافي السيد فاش قيم طلع كيفهم داكشي🤣 عندو غير مشكل ديال التقييم اما لي باقي فاهمو😉 صافي سالينا قاليا شكرا على هاد الخير🤦‍♀️😣دبا نهود لعند ماما قلتليه سخيتي بيا ياك قالي لا بالعكس ولكن ماما وصافي قلتليه ياك باك فخبارو انت هنا قاليا اه قلتليه اذن سكوت وجلس هنا صافي بقينا هكاك فالصباح لقيتو ماشي حدايا😭عاود هود لتحت تفو لا خصني شي حل مع هاد القمقوم ولد مو مقطر اقسم بالله ولكن حالفة حتى ندخل مع مو فالحرب ونردو راجل صافي مشات سيمانة ديال العقوبة زعما صافي غيبقى معيا ولكن باقي كيجبدليا مو قلتليه كريم انا مريضة بالاعصاب وحتى القلب بلا متعصبني عفاك قاليا وشنو لي كيعصبك قلتليه فاش كتكون معيا كانكون فرحانة فاش كتقول خصك تهود عند ماماك وتخليني بوحدي كنخاف ونمرض قاليا لا صافي منقولهاش حتى تقولها انت كوني على خاطرك قلتليه وعندي مرض اخور وحشمت نقولها ليك قاليا لا انا راجلك غير دوي لاباس ملي عرفني مراتو 😂

ولد مو😎
بقلمي:نورة?
بارت 13❤
قلتليه خصني نمشي للطبيب قاليا علاش قلتليه عندي مشكل فالتوتو زعما ضحك وقاليا صافي نديك غذا داكشي لي كان مشينا للطبيب وانا بلعاني ماشية به على مشكل التقييم😋وصلت نوبتنا دخلت عندو غير بوحدي قلت لراجلي يستناني دخلت عند الطبيب وقلتليه بلي راجلي مكيرضاش وشرحتليه شنو كاين قاليا كوني هانية انا غنعرف يتصرف غنقوليه يدخل عندك حيت حشمتي ونشوف معاه صافي داكشي لي كاين الطبيب قاليا خصو حتى راجلك نفحصوه باش نشوفو واش مغايكنش شي ضرر عليك بلعاني وصافي فحصو قاليه حتى انت خصك تعمل شي دوا تخلع قاليه انا جيت على مراتي طلعت حتى انا مريض قاليه لا ماشي شي حاجة صعيبة غير واحد المشكل فالمعلم زعما🤣غنعطيك دوا باش ميضركش من بعد 😉قاليه وخا ولكن مغاديش يأثرلي على المعلم ياك🤣السيد خايف على همو 😂قاليه لا كون هاني.. داكشي لي كاين خرجليه دوا يبقى يستعملو قاليا مشكلو ساهل يتبع غير هاد الدوا شهرين ميوقفهومش غيولي لباس صافي رجعنا للدار صافي بقا كياخد دوا ويمشي لخدمتو وفالليل يحمقني بمو يلاه نجلسو مع ماما يلاه نتعشاو معها قلت ياريث حتى هادشي عندو طبيب🤦‍♀️ولكن عوالة حتى هاد القاعدة نزولهاليه ولكن خصني حتى يتعالج صافي الحمدلله داك الدوا كيعمل مفعول ديالو شهر دبا وهو كيستعملو دبا كيقيم غير ببوسا

ولد مو 🙆🏻
بقلمي نورة😍
بارت💚14
صافي السيد ولف قلة الحيا وولى كيعجبو الحال يبقى معيا مبقاش كل مايجي من الخدمة يقول يلاه نهبطو عند ماما الحمدلله تبث قدامو شويا🤣 ولكن باقي باغياه يولي مزعوط فيا باش ميبقاش ولد مو ويولي راجل ونص وحار داكشي لي كاين من بعد شهرين قطع الدوا الحمدلله متبدلش بقا هو هذاك قلتليه حنا ماكشيناش لشهر العسل يلاه نسافرو قاليا مافيا والله وزيد غنخلي ماما بوحدها حشونة قلتليه ياك مباغيش نكونو بوحدنا قاليا ولكن تمشي ماما قلتليه لا احياتي غير بوحدنا صافي ومنطولوش تحلونت عليه شويا 🙊 حتى وافق صافي مشينا شهر العسل كيما وصلنا تعشينا وطلعنا للبيت قلتليه دخل دوش وانا نستناك لبستليك واحد الكسيوة مقزبة وشفافة😉ودرتليك واحد مولاي الماكياج وليت مزوقة كي المونيكة😣ولكن جيت توتوزة 😍 هو باقي كيدوش قلت نبدل الروتين ندهل عليه للدوش حسن داكشي لي كاين دخلت لعندو تصدم قاليا ياك ماخصك تبولي🤣قلتليه لا جيت نسخن لجبيبي العضمين🙈ضحك وعاد شاف فيا مزيلن قاليا وانا نعيق هاي هاي السيد عجبو الحال جرني لعندو وولى اسرع من داك البراق🤣

ولد مو 🤦🏻‍♀️
بقلمي نورة❤💚
بارت 15💦💦
😂..ونضت ليك اسيادي خدمتليك العلوة وشديت نصي بالزيف وبقيت كنشطحليه وليت بحال الشطاحات ديال الكباري🤤وقلبتها للشرقي وناض كيغرم المسخوط كن ماكنتش كنعرفو كن قلت مولف بالشيخات ولد الهم 🤣المهم الليلة واعرة تمنيتها متساليش😍وبلعاني درت ليه واحد الفلم رومانسي على الله ميبقاش مييت ويدير شي مفاجئة ويجيب ليا شي كادو 😣…فقت فالصباح كنلقى السيد مكاينش اويلي فين مشا ياك ما مو جات وتبعها ثاني 🤦‍♀️ لا الحمدلله هاد المرة ظلمتو فتح الباب جايب واحد الفطور 😍منعاودش ليكم والورد السيد تعلم الرومانسية فادو داك الفيلم🤣 قلتليه صباح الخير اعمري قاليا صباح النور احياتي ياك ماتعطلت عليك🤤بقيت غير كنشوف تصدمت واش هو هذا راجلي لي كنعرف قاليا مالكي احياتي جاتك غريبة ياك ولكن من اليوم ماكاين غير الرومانسية والحب حيت تستاهلي كل خير البارح فاش تفرجت الفلم وشفت كفاش عايشين مرتاحين حيت كيبغيو بعضياتهم وكيتهلا فيها وانا غير منكدها عليك😣قلتليه لا بالعكس انا غير بغيتك تولي تبغيني وتعاملني بحال الناس باش نكونو فرحانين وصافي قاليا عندك الحق داكشي لي غنبدا ندير من اليوم الفوق😍 ولكن باقي كيسمع كلمة ماماه وخا تكون غالطة كنكونو مزيانين غير تتدخل هي كيعصبني القمقوم ولكن لقيت حل😌😌

ولد مو👑
بقلمي نورة😋
بارت 16
صافي لقيت الحل لي غيهنيني من هاد المشكل .. نهار الجمعة فاش سالاو الصلاة رجعو هو وباه تغذينا وبداو كيهضرو على الفقيه والخطبة ديالو ويشكروه حيت سيد حقاني.. جاتني فكرة لبالي صافي نهار الخميس اخور مشيت للجامع درت النقاب 🤣بلعاني شفت الفقيه مشيت لعندو قلتليه راجلي كيضربني بسباب ماماه وخا تكون هي لي غالطة ومكيعملنيش مزيان وبديت كنبكي عليه🤣 الفقي ثاق وبقيت فيه قاليا قولي ليا شكون هذا ابنتي وانا نهضر معاه قلتليه لا غيضربني اذا مشيتي لعندو وصافي بغيتك غذا تلمح فالخطبة ديالك اذا جات على خاطرك على هاد الموضوع عامة.. الفقي مسكين داكشي لي دار مشا السيد للجامع فاش جا نيشان جا لعندي وباس ليا راسي ويدي وبقا كيقوليا سمحيليا هالعار🤣 قلتليه مالك احياتي قاليا انا كنت كنظلمك وكنفظل ماما ومندرلكش قيمة ونوقف معها ونخاصم عليك عليك وخا تكون هي لي غالطة وماشي انت..😉

ولد مو🙆🏻
بقلمي:نورة
النهااااااية💯💯😄
صافي بقا يعتذر مني وسمحتليه وقلتليه اذا عاودتيها غنمشي بحالي وانا معصبة والله غيغضب عليك كسما قال الفقي🤣 قاليا لا الثوبة والله منعاودها😎 وفعلا السيد ولات هضرتو كلها حلوة ومعسلة ومكاين غير الاحترام و البوسان واحم وما جاورها🙊مبقاش باغي يتفارق معيا ولى بعقلو ومرزن ومتبث اقسم بالله هزيتي واحد وحطيتي شي واحد خور 😍 ولينا كنهبطو عند مو كل جمعة صافي واذا كانت مريضة صافي حتى مو بدات كتقول سحرتليه قاليها سحرتني بكلامها الواليدة وبعقلها وأخلاقها🤣 الله يسمحليه على هاد الكذبة🤣 ولات هي كتفقص حيت مبقاش كيما كان ومبقاش كيسمعليها 😉اوا هي مربياهلي بحال دري صغير زوجت براجل ولا بسنفور😏 الحمدلله رديتو راجل دبا عندنا ولد كانت باغيا تسميه على سمية باها العربي 🤣 قاليا شبانليك فودنيا قلتليه عاد كتسول ياك قاليها لا مراتي تعذبات فيه هي تسميه🤣😍 داكشي لي كان وخا تفقصات مسكينة ولكن هي معذباني باغيا ولدها ليها بوحدها انا مرتو دبا تعملي اعتبار شوية😏 صافي سميتو فراس الله يحفظو ليا قربنا من بعضنا كثر ولى كيشوفني غير انا ماكاين غير حلاوة اللسان وسخاوة اليدين 😂وولى راجل تعولي عليه ديال بصح الله يحفظو ليا اوا توgدو اذا طحتو مع شي ولد مو تحزمو ليه ماشي تبداو تنخططو ليا حيت كاين شي امهات باغيين ولدهم غير ليهم 💕💞💕💞💞
اراكم فالقصة وشي تشجيع باش نزيد نكتب قصص جديدا تنبغيكم💕💞💕❤❤
نورة❤