Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج62

 39,320 عدد مشاهداات

■□تتمة الجزء 541■□
جبار ابتاسم ) وحمك هذا عااجبني (وغمزها )

ساندرا مزننكة بالأعصاب ودارت يديها بجوج على شكل بونية ويالاه غاضربو لصدرو حتى شدليها يديها بجوج وجرها حتى تخبطات مع صدرو وحنا راسو حتى تقابل وجهو مع وجهها )

جبار : ششت تهدني خلي حتى نعاقبك ونهضرو ديك ساعة فموضوع زليخة وسميحة ولي عجبك …

ساندرا كاتهضر بصراخ )علاش غاتعاقبنيي هااا مالني آش درررت هااا آش درت شكوون فينا خااسو يتعااقب أنا ولا نتااا ….

جبار :مادرتي والو غيير .. (أشار براسو لكل الجناح لي مرررون ) أنا حتى فاش كانفقد أعصاابي مكانردش جنااحي بحاال هكااا منظرو وهو مرون مستااافزنييي أساااندرا وعاد عطور لبنات لي فالمكان وأنا مولف فيه غير عطرك وعطري فكاانبهك آخر مرة …

(ساندرا سرطات ريقها من تخنزيراتو )

جبار : ودابا ندوزو للعقاب ؟

ساندرا : مكاين لا عقاب لا ستحمص وأجي بعدااا فين لوونا دياالي ياك قلت ليك جيبووليااا معاك…

جبار : نسيتو …

(ساندرا حاولات تتنتر منو ولكنو زير عليها فحظنو وخشا وجهو فعنقها ونطق جنب أذنها بهمس )

جبار : هدااي وخليني نعاقبك …

(ومباشرة حط فمو تحت أذنها كايبوس طلعات معاها التبوريشة ..وهو طلع يدو حتى لخلف عنقها شد الفستان من لكول وبجرة وحدة قسمو من لور بالطول وبقا جار كايقطع فيه حتى للتحت حلو كولو من لور وجرو حيدوليها بقات قدامو بستيانات وسترينغ مرقطين …)

ساندرا تزنكات ) أش أش أشمن عقاب هذا …

جبار ابتاسم وعينيه كايتساراو على كل جسدها …وهي فهمات نظراتو ورجعات خطوة بلور )

ساندرا : ب بلاتي ياك ياك عاد صباح قلتي ليا حملي مامستاقرش وهاذشي علاش ماغاتقيسنيش هاذ الفترة !!

جبار قرب منها الخطوة لي بعداتها عليه ) ماقادرش نصبر وماتخافيش كاينين بزاف دالطرق غير الطريقة التقليدية لل..ى……

ساندرا سرطلت ريقها مزنكة ) ك كيفاش ؟

جبار : مثلا …(وشد صدرها الكبير جمعهم بجوج بين يديه ..وأشار ليها بعينو لصدرها ..ومن بعد لحجرو ليكان منفوخ ..وساندرا فهمات وهي تتزنك وبدات كاتفتف )

ساندرا : أ و و وب..

جبار قاطعها ) وكاينة طريقة أخرى (وحط يدو على خدها ودوز أصبعو على شفتها السفلية مبتاسم )

(ساندرا شهقات مزننكة وهو ابتاسم وباسها سطحيا ففمها ونطق بهمس …)

جبار : غاندوش جوج دقايق ونرجع ليك نجربو كل الطرق (ورجع تاني باسها ففمها واستدار غادي فاتجاه دريسينغ …

ساندرا مزننكة وحاسة راسها غير كاتعراق …جلسات على السرير كاتفكر فهاذ الطرق لي قال ليها وداخلها متحمسة …حنيكاتها حمرين هزات يدها كاتنش على وجهها وهي سارحة فخيالها كاتخيل هاذ الطرق ..نزلات نظرها لصدرها المنفوخ لي غير بستيانا …ويالاه وسعات ابتسامتها حتى قفزات واقفة فوق السرير مخررجة عينيها فباب الدريسينغ روم ملي غوووت باسمها بأعلى أعلى أعلى صووتو لدرجت تردد صدااه فكل الجناح …وهي تشهق ملي تفكرات راه روناتلو كل حوايجو …ونقزات من السرير ومشات كاتجري فاتجاه الباب تهرب ……
يالاه حطات يدها على لبوانيي حتى تجرات من دراعها بقوووة دورها عندو
صااااااعر وزاااد صعر فاش شافها كانت غاتحل الباب تخرج وهي غير بسترينغ وستيانات…شدها من ودنها وجر تاغوتاات )

جبار وهو ضااغط على سنانو ) لفيييين…

ساندرا كاتشطح بلخلعة وشادالو يدو باش حار أذنها ) هااح وااح غاطلق غاطلق ونقوبييك…

جبار غووت ) كنتيي خااارجة هكااااا ؟

ساندرا : هااح ودني ودني طارت طارت …

جبار غووت ) ساااااندراا

ساندرا قفزات ) مااااكنتش بووحدي راه راه جمااانة جماانة روناتهم معايااا ويلا ويلا ويلا ماتيقتينيش راه بصاماتها على لبودي كول مونطي القطني لزرق لي عندو جياب فلكحل.. ♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 542🕯

جبار كااينهج بالأعصااب ) ألف مرررة كنقوولييك حواايجيي مايتقااصوووش (خبط الحيط لي جنبها ببووونية ..وتفكر شيء مهم خررج عينيه وطلق من أذها وتحرك فرمشة عين بقوة الجري السريع وقف جنب كوافوز بلمجورة …بسرعة حل أول مجر وغير لقا ملفاتو دتصاميمو الأصلية مامقيوصينش وهو يتنهد برااحة مغمض عينيه…)

ساندرا كاتشووف فيه ) واراه كاانت جمانة غاتشتتهم ليك تاهوما والله …

(جبار حل عينيه مخخنزر واختفى من بلاصتو ظهر مباشرة قدامها حتى قفزات ورجع شدها من ودنها وجر تاغوتات )

جبار : صاافي عاقبتيني بردتي دابا وسمحتي ليا ولا مزال كاتفكري فشيحاجة تانية ديريها ليا …

ساندرا :هااح وااح صافي صافي عاقبت عاقبت …

جبار زاد زير ليها على أذنها حتى تهزات ) نعاام ؟

ساندرا غوتات بألم ) : واااااح صاافي أح غير طلق كااضرني اجباار…

جبار زاد زير ليها على أذنها ) هي سمحتي ليا ؟

ساندرا بدات تبكي ) : أييي أودني واا آه آه غاطلق …

(جبار ابتاسم وطلق ليها أذنها لي ولات حمررة ..وساندرا شافت فيه بعنين دامعين مخنزرة فيه وهي مزنكة ونطقات بهمس )

ساندرا : تفو علك حكار

جبار غووت ) نعاااام ؟

ساندرا غوتات ) واالو واالو …

جبار قرب منها ) سالينا من هاذ نفاخة والتقلاق …

ساندرا : بشرط غاااتبعد على لبنااات خصووصا زليخة زعرة زمرة ..مابغييتش تقرب ولا تهضر ولا تشوف فشي وحدة غييري…

(جبار هز فيها حاجبو وابتاسم وتحنا هزها من خصرها لايحها على كتفو وتوجه بيها للدوش )

جبار :ودابا أجي نطبقو عقابي أنا …

ساندرا سرطات ريقها ) راه ماغانعرفش نن ندير ن ن …

جبار ابتاسم وقاطعها ) : غانعلمك و غايعجبك كنواعدك …
🍀🍀🍀

وفتفس هاذ الوقت وقدام باب القصر حبسات سيارة خليل …خرج منها هو وأميرة لي هازة ساشية فيها كل الاقلام الألوان لي خدات )

أميرة شافت فخليل مبتاسمة ) شكرا بزاف ماخليتينيش …

خليل بادلها الابتسامة ) عمرك تفكري تخرجي فهاذ الوقت بوحدك …

أميرة يالاه غاتهضر حتى قاطعهم صوتو )

مالك :نقدر نعرف فين كنتو …

خليل وأميرة دورو راسهم لقاوه واقف قدام الباب مخنزر …وتحرك حتى وقف قدامهم وعينيه بنظرة حادة على خليل…من بعد شاف فأميرة مخخنزر )

مالك : شحال فالساعة ؟ وفين كنتي ؟

أميرة سرطات ريقها ) ك كنا غير ف فل فل… ..دابا أنا… الألوان فجناح ل ا اللورد جبار نسيتهم ..و وكان خاسني نكمل ت تلوان و ن ن ن …

خليل شافها كاتفتف ونطق ) كانت غاتخرج بوحدها أوماخليتهاش ..ديتها خدات لي بغات ورديتها و..(سكت بسبب لكمة قوية عطاهاليه مالك لحنكو …وأميرة حطات يدها على فمها مخلوعة …)

مالك : لآخر مرة غااانقوولها أخلييل أمييرة علييك بالتييساااع نسااها علييك سمعتي نساااها هي مراااتي دياالي فااا دخلهااا لراااسك أحسن لييك وليااا وآخر مررررة تهضر معااها …

خليل دفل الدم من فمو وشاف فمالك ببرود ) ..نسيتها … (وتحرك دخل خلاهم واقفين بجوج ….مالك شاف فأميرة مخننزر وشدها من يدها وجرها موراه مباشرة للمصعد لي طلعهم للطابق التالث …وتحرك وهو جارها حتى دخلو لجناحهم وغير سد الباب شاف فيها مخنزر )

مالك : أشنو طلبت منك قبل مانتزوجو ها ؟

أميرة : راك فهمتي غلط راه غير وصلني شريت ألوان وردني …

مالك : أمييرة خيرتك بيني وبينو واختاريتيني وقلت ليك مستحييل نتعايش مع فكرة ولد عمك كايبغيك وغاتبقاي كاتهضري وتخرجي ودخلي معااه عااادي وقدااامي بحاالا عمروو بغاااك وعمروو تقاتل معايا عليك ! ياك طلبتك ماتقربيش منوو تشوفيه تبدلي الطريق ماتهضريش معاه ونتي واافقتي وواعدتيني ؟

أميرة بدات تبكي ) راه خليل نساني والله كايتعامل عاادي عمرو عاود جبد معايل شيحاجة أو …(سكتات منلي عطاها مالك بظهرو ..وكاتسمع فقط صوت تنفسو العالي )

مالك : علاش خرجتي ؟

أميرة وهي كاتبكي ) : ر رسمت ليك تصاميم وخسوني ألوان باش نكملهم باش فاش تجي تلقاني كملتهم وكنت خارجة ناخدهم و…

مالك قاطعها ) وخليل قاليك هو يوصلك ياك ! علاش ماعلمتينيش قبل ماتخرجي ؟ علاش ماعيطتيش ليا تقوليلي نجييهم ليك انا ..أو نجي نديك تاخديهم ؟ علاش اختاريتي تركبي معاه…♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 543🕯

أميرة : وامابغيتش نبرزطك ونتا خدام … ونزيد نشغليك وقتك أنا حاسة بالذنب من المشكل لي تسببتليك به فالشركة وقلت نعاونك بتصاميم مافكرتش خسوني الألوان وخرجت كنت غانمشي بوحدي وهو ماخلانيش كنعتادر…

مالك استدار شاف فيها ) كسرتي وعدك ليا يا أميرة …

أميرة بزربة شداتليه يدو كاتحرك راسها بلا ) واش كاتيق فيا أمالك ..؟

(مالك ماجاوبهاش )

أميرة : خليل والله مكايبغيني أماالك والله حتى مابقا كايهز فيا عيينو تيق فيا ..

مالك نتر يدو منها ) نعسي ماتسناينيش (وتحرك للدريسسنغ وأميرة تابعاه .. لبس عليه جاكيط وتحرك يخرج حتى وقفات قدامو..)

أميرة : فين غاتمشي؟

مالك : لمحكمة المتحولين كاينين ملفات قوانين محتاجين لختمي باش يتأكدو …

أميرة سرطات ريقها وشدات يدو ) ديني معاك …

مالك شاف فيها ) غانبقا تما الليل كولو …

أميرة : غ غير ديني معاك نتا خدم ملفاتك وأنا نرسم ليك تصاميم …ونكمل لي بديت ويلا عجبوك زيدهم على لي غاتكون رسمتي مع المصممين …

(مالك كايشووف فيها حرك ليها راسو بواخا وزاد … وهي ابتاسمات وتنهدات براحة وتبعاتو كاتجري وشدات يدو )

🍀🍀🍀🍀

صباح اليوم الموالي الساعة 8 صباحا ……

واقف فمقدمة القارب الكبير وفيديه منظار رقمي متطور حاطو على عينو وكايشووف فاليابسة أو الشاطئ لي بعييد عليه بمسافة كبيرة ولكن وبالاستعانة بالمنظار كايشوفو قريب بحالا قدامو …..وثواني حتى خرج ساحر من الماء …ساحر بعنصر الماء لي تنقل عبر البحر /كما سبق وذكرت تعويذة تنقل السحرة من مكان لمكان فنفس المحيط كايكون بعناصرهم كل ساحر كايتنقل بعنصره السحري الخاص به / خرج الساحر من البحر وطلع فالقارب ووقف جنبو …كان واحد من السحرة الأقوياء العشر للسحر الأسود سحرة آل جوفر لي مرافقين الكونت الأول ديالهم وقائدهم فكل خطوة …)

الساحر وقف جنبو وهو كايقطر ) : خاسنا ننساحبو كونت آلبرت الشاطئ كولو عامر بمتحولي قوة الماء والتنويم الميغناطيسي ..لي فأي لحظة غايحسو بطاقتنا السحرية غايهجمو علينا … بحثتت فكل الحدود البحرية مكاينة حتى فجوة نقدرو ندخلو منها كل الطرق البحرية محروسة من طرف المتحولين …بحال الطرق الترابية…

آلبرت لاح المنظار بعصبية فالبحر وغوت ) واااش لهاذ الدرجة مكاينة حتى شي طرييقة نهاائيا بااش ندخلو للمغرب أ ^ماثيو ؟

ماثيو حرك راسو بلا ) هاذ الشاطئ هو آخر نقطة كان عندنا أمل أنها تكون بلا حراسة وبتحكمنا ببشر شرطة خفر السواحل عنطريق ^تعويذة الخضوع ^ ندخلو عبر هاذ الشاطئ للمغرب ولكنو محروس كباقي الحدود لا البحرية لا الترابية ..عاد كل بشر شرطة خفر السواحل منومين ميغناطيسيا من طرف المتحولين ..اللورد جبار آل ستارك عارف أش كايدير هو مطوق المغرب بالمتحولين وكل واحد شاد بلاصتو مكايخويوش مراكز حراستهم وعندنا معلومات أكيدة أنه فكل نهار كايزيدو يدخلو المتحولين للمغرب لي ولا كولو متحولين وغير أقواهم … عاد أن كل مراكز الشرطة فيدو حتى من شرطة المطارات …

آلبرت مزيير على يديه ) رديتي من المغرب دولة كل العشائر يا جبار أسد (ابتاسم ) من دائما كايعجبني دكائك …

ماثيو: أشنو غانديرو دابا كونت آلبرت …إيلا هجمنا ماعندنا حتى فرصة باش نربحوهم ماغانقدروش حتى نحطو رجلينا فالشاطئ …فا كيغانديرو نوصلو للكونتيسة ساندرا ولكتاب التعاويذ ؟…

(آلبرت ساهي وابتاسم وحرك يدو بحيث فرقع أصبعين وفلبلاصة ظهرو التسع سحرة بعضهم خرج من الماء وبعضهم ظهر من الهواء ..وكلهم مع ^ماثيو ^تحناو على ركابيهم خلفو )

آلبرت استدار شاف فسحرته العشر الأقوياء ونطق ) غانمشي نتلاقا جبار أسد آل ستارك ….وبوحدي …

( السحرة العشر هزو راسهم مخرجين فيه عينيهم وآلبرت ابتاسم )

آلبرت : بقاو هنا فالقارب وغير نتنقل لهذاك الشاطئ العامر متحولين نتوما حركو لقارب لشاطئ مدينة الدار بيضاء وخليوه تما وسط البحر بعيد عن اليابسة… ماغاديش نتعطل ساعتان بالكتير غانتنقل ليه ….

الساحر ماثيو وقف ) أشنو هي الخطة كونت آلبرت واش غاتخطف الكونتيسة ساندرا ؟

آلبرت شاف فيه مخنزر ) : فنظرك عندي شي فرصة فأنني ننجح فاختطافها ؟

(السحرة التسع الاخرين وقفو كايشوفو فبعض بدون فهم ..وآلبرت ابتاسم لنظراتهم المبهمة ونطق )

آلبرت : غانمشي غير نتلاقا شخصيا باللورد الأول لقاء سلمي ونشربو قهوة…عندي فظول قوي نتعرف على أذكى عدو صادفتو…فا إلتازمو بالأوامر ممنوع تهجمو ..بقاو بعاد عن المتحولين …(وتمتم بكلمات تعويذتو
دالتنقل فالهواء واختفى من أمامهم فرمشة عين …..)
♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 544🕯

🍀🍀🍀🍀🍀

فنفس هاذ الوقت …. وفقصر آل ستارك بالضبط فجناح جبار …هاذ الأخير لي ناعس على ظهرو عريان كليا ..وساندرا لي حتى هي عارية ناعسة فوقو موسدة صدرو المعظل ..وإيزار أبيض من حرير مغطي فقط مؤخرتها … خسرات ملامحها وزيرات على يديها من بعد حلات عينيها عالجهد وتكعدات كاتتنفس بزربة شافت فيه ناعس ..سرطات ريقها من هاذ الاحساس لي كاتحس بيه ..تكعدات من فوقو بشوية وتحنات خدات بينوار خفيف من على الأرض لبساتو وناضت بخطوات سريعة فالجناح لي مرون حتى حلات باب لبالكون وخرجات مكمشة من البرد …. وقفات فحاشية البالكون وهزات راسها للسماء …)

ساندرا : لا مايمكنش أكيد غالطة آه غ غ غانكون غالطة ( تنفساات بعمق وهي كاتشوف فيديها لي كايرجفو …ردات لبال لخاتم زواجها ^قلبُ الأبدية ^ لي رجع ركبوليها جبار وهي ناعسة …ابتاسمات وهزات راسها تاني كاتشووف فالسماء وغمظات عينيها مركزة ….حتى رجعات حلاتهم عالجهد وغوتاات )

ساندرا :جبااااااار

(استدارت كاتجري دخلات لقاتو فاق وتكعد وقف كايلبس بوكسور مخنزر بسبب صراخها ….وهي بزربة وقفات قدامو شدات دراعو غاارسة ظفرانها فيه)

ساندرا : ه هنا هو هنا هو هو جا هو …

جبار مخننزر وهو كايشوف فيها صفرة ) تهدني ..شكون هو؟

ساندرا : ث ثيون …أن أنا متأكدة هو غير حط رجليه فحدود المدينة حسيت حسيت بطاقة سحرو …

جبار زيير على يديه ويالاه غايهضر حتى سمع صوت سماعتو المتطورة باش كايتواصل مع متحوليه …وبسرعة هزها دارها فأذنو ….)♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 545🕯

وقبل ثواني
فواحد من الشواطئ لي فنواحي مدينة الدار البيضاء …لي كان خاوي من البشر بحكم لبرد …فيه فقط فريق متكون من عشرين متحول منتشرين فالمكان للحراسة …
عشرة منهم فالرمال ..والباقون منتشرين فالصخور والنواحي….

ورئيس الفريق واقف كايراقب البحر ..حتى وقفات جنبو وهو شاف فيها وحنا راسو …وهي شافت فيه ونطقات )

مارال : أشنو الوضع فهاذ النقطة يا سيد عالي …

عالي ( هجين مصري من العشيرة المصرية ^آل محمود ^ بقوة التنويم الميغناطيسي رئيس فريق متحولي الحراسة دهاذ الشاطئ) كل شيء هادئ سيدة مارال ..وأنا متحكم ببشر شرطة خفر السواحل أي سفينة ولا قارب قرب للشاطئ كانوقفوه وكايتفتش .. ودابا شويا غانسيفط تقريري للورد عصمان …

مارال حركاتلو راسها بواخا حتى رن هاتفها جبداتو وجاوبات ) ولد العم …

عصمان : فينك ؟

مارال : كيديما كندوز فدوريتي على نقط الحدود البحرية ..أنا فالشاطئ لي خارج المدينة …

عصمان : وصلو عشر متحولات جدد انظمو للفريق ولانتي لا …(سكت شوية عاد نطق) زليخة..غابرات شكون غايدرب هاذ الخمسين متحولة أنا ؟

مارال : مالك معصب واش دابزتو تاني ؟

عصمان غوت ) مااراال اللورد جبار كلفكم نتي وزليخة بمهمة تدريب المتحولات فا عيطي ليها وإلتاحقو دابا لمقر محكمة المتحولين …

مارال : ومالك ماتعيط ليها نتا نيت ؟

عصمان : مااراال ..

مارال :وااخا واخااا وشكون غايكمل دورية مراقبة فِرَق متحولي حراسة الحدود لي باقيين ؟

عصمان : غانسيفط لي يبلاصيك ..

ماارال شافت فساعة يدها ) واخا ساعة بلكتير نكون فالمقر… وكون هااني غانسيفط مِساج لمراتك نعلمها …

(عصمان بلا مايجاوبها قطع عليها …وهي تحركات تاوقفات أمام عالي رئيس الفرقة )

مارال : أي شيء غريب خبر بيه أحد لوردات لستارك فالحال …

عالي : أكيد سيدة مارال …

(مارال يالاه غاتدور تمشي حتى شافت أحد المتحولين جاي بخطوات سريعة حتى وقف قدامهم )

المتحول : سيد عالي رصدنا قارب حديث مجهول الهوية …

عالي : فين بالضبط ؟

المتحول : بعيد على هاذ الشاطئ ببزاف وعاد دابا تحرك غادي وكايبعد …

عالي :حسيتو بأي طاقة سحرية ؟

المتحول :لا والمسافة بعيدة بزاف باش نتحسسو الطاقة السحرية …

عالي خنزر فيه ) سيفط موراه شرطة خفر السواحل وأربع متحولي قوة الماء سربي قبل مايبعد أكتر بغيت نعرف شكون على هذاك القارب حالا …

المتحول حرك راسو بواخا ومشا )

مارال : يقدر يكون غير قارب لمهربين أو حراگا داكشي باش غير شافو الشاطئ عامر هربو …

عالي : ممكن …

(مارال يالاه غاتستأذن منو تمشي حتى جمدات هي وياه مخرجين عينيه من الطاقة السحرية الهائلة لي حسو بيها وبزربة استدارو شافو موراهم لخمس ثواني هو يظهر من العدم واقف قدامهم وهو مربع يديه شاف فالمتحولين الرجال ونطق )

آلبرث حرك راسو بمعنى سلام ) : gentlemen ….(شاف فمارال وطلعها من رجليها لراسها ودار نصف ابتسامة ونطق )beautiful lady…■□تتمة الجزء 545■□
آلبرث حرك راسو بمعنى سلام ) : gentlemen ….(شاف فمارال وطلعها من رجليها لراسها ودار نصف ابتسامة ونطق )beautiful lady…

(عالي خننزر فيه… ومارال بزربة شعلات يديها بجوج بشرارات كهربائية قاتلة …وجاو عشر متحولين آخرين لي فالمنطقة ..ولي حتى هم حسو بطاقتو… ضوروه كلهم متاخدين وضعية الهجوم … وهو واقف لوسط كايشووف فيهم ببرود )

آلبرت : شكون فيكم قائد هاذ الفرقة ؟

مارال كاتتنفس بسرعة وهي كاتشوف فيه) شكون نتا ؟

آلبرت شاف فيها ) إذن نتي قائدتهم …

عالي دار يدو قدام مرال وتقدم خطوة مخننزر فيه حتى شاف فيه آلبرت وهو يركز عالي فعينيه ونطق ) جيتي لموتك يا ساحر ..

آلبرت ابتاسم باستهزاء ) مستحيل تنومني ميغناطيسيا يا متحول فا وفر مجهودك(شاف فباقي المتحولين لي مدورينو ) أي حركة ولو بسيطة من أي واحد منكم غانقتلكم كلكم فثانية …

مارال ابتاسمات باستهزاء ) :وتايق فراسك ؟

آلبرت شاف فيها ) باينة كلمتك مسموعة عندهم فا قوليهم يتراجعو ماجيتش نتحارب …

مارال مخننزرة فيه جهدات من طاقتها حتى بداو الشرارات الكهربائية القاتلة كايتطايرو من كل جسدها ونطقات بغيض ) لآخر مرة غانسولك … شكون نتا ؟

آلبرت ابتاسم ) تواصلي مع رئيسك اللورد جبار قولي ليه الكونت الأول لمعشر آل جوفر بغا يشوفك …أصلا غايكون عرف بقدومي عن طريق المختارة ساندرا …

(مارال وعالي وكل المتحولين خرجو فيه عينيهم ملي عرفو أنه أحد التوأم قائدين سحرة آل جوفر )

عالي : شكون تكون يا ساحر باش تهضر معانا بصيغة الأمر ( ويلاه شاف فمتحولي فرقتو يعطيهم الأمر فالهجوم حتى وقفاتو مارال )

مارال : عاالي…

عالي شاف فيها وهي خنزرات فيه ورجعات حولات نظرها لآلبرت )

مارال : غانعلم اللورد الأول بقدومك فا ماتتحركش من بلاصتك …(وبعدات عليهم بخطوات وعينيها غير على آلبرت …مدات يدها لي كاترجف من هول طاقة آلبرت…حيت كاتبقا طاقتو طاقة أقوى ساحر مستفزة لأي متحول خصوصا طاقة بهاذ الحجم ..حطات يدها على السماعة وضغطات على زر صغير فيها …
🍀🍀🍀
عند جبار لي هز السماعة دارها فأذنو …

مارال : لورد

جبار مخننزر : فينو ؟

مارال سرطات ريقها ) الشاطئ لي خارج المدينة ..المتحولين محاصرينو وهو لدابا ماهجم مادار والو قال بغا يشوفكم لورد …

جبار ابتاسم وهو مزير على يديه ) مرحبا جيبوه حالا لمقر محكمة المتحولين …

مارال :أمرك لورد

(جبار قطع عليها… اختفى من مكانو ظهر فالدوش طلق عليه الماء كايدوش بزربة …وساندرا تبعاتو ووقفات قدامو )

ساندرا : جبار …

جبار شاف فيها )ماخاسكش تتحركي بزاف رجعي نعسي ماغاديش نتعطل …

ساندرا سرطات ريقها ) كيفاش رجعي نعسي .. ؟

جبار حبس الماء وهز فوطة لواها على نصفو ) راه هضرت …(واختفى من مكانو ظهر فالدريسسنغ كايلبس عليه بزربة …وهي تبعاتو كاتجري دخلات للدريسينغ )

ساندرا : غانمشي معاك …

(جبار شاف فيها مخننزر حتى رجعات خطوة للوراء خوفا من شكلو )

جبار نطق وهو ضااغط على الحروف ) لفين غاتمشي معايا ها؟ باش يبقا يشوف ليا فيك صاحبك لقديم ؟ ولا باش تشوفي الطريقة باش غانقتلو…

ساندرا خرجات فيه عينيها ) ج جبار …

جبار غووت ) ساااندراا مااعندك فيين تمشييي جلسي فجنااحك …

(ساندرا يالاه غاتجاوبو حتى جمدات مكانها مخرجة عينيها كاتشوف فنقطة وحدة وبزز نطقات )

ساندرا : أ أ أصلا مان مانحتاجش ن نمشي لتابلاصة ( شافت فجبار ) ه ه هو جاي لهنا ..♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 546🕯

ساندرا : أ أ أصلا مان مانحتاجش ن نمشي لتابلاصة ( شافت فجبار ) ه ه هو جاي لهنا …

جبار : نعاام ؟ (وسكت ملي بدأت سماعة أذنو كاترن …
🍀🍀🍀
نرجعو للشاطئ وقبل دقائق …مارال بعدما قطع عليها جبار ..رجعات وقفات جنب عالي كاتشوف فآلبرت مخنزرة )

مارال : تفظل معانا غانمشيو لمقر محكمة المتحولين اللورد الأول جبار أسد آل ستارك غايتلاقاك تما …

آلبرت دار نصف ابتسامة ) محكمة المتحولين !!! أنا ماشي متحول أو مجرم يا آنسة علاش غانمشي معاكم للبلاصة لي كاتحاكمو فيها مجرميكم ..كنت متوقع اللورد الأول ديالكم غايستقبلني فقصرو ؟

مارال : سمع يا ساحر عندنا أوامر ناخدوك لمقر المحكمة (شعلات يديها بجوج بالكهرباء..وكل المتحولين لي حولو ضايرين بيه فعلو قواهم ) فاواش غاتحرك معانا على رجليك …ولا نهزوك فلعمارية ؟

آلبرت وسع ابتسامتو ) عجبتيني كون تلاقينا فظروف أخرى كون …(وغمزها )

مارال ابتاسمات ) معلئسف نتا ماشي نوعي المفظل ونزيدك أنا مخطوبة …

آلبرت مبتاسم ) أوك يا آنسة مخطوبة نقدر دابا نسولك في أي اتجاه كاين قصر اللورد ؟

مارال : إذن اختاريتي نديوك مهزوز فلعمارية ؟

آلبرت تنهد بملل ) إذن غانلتاجئ للطريقة التقليدية باش نعرف فين كاين قصر لستاركس ..(وغمظ عينيه كايتحسس الطاقات لي حولو )

مارال وعالي وباقي المتحولين كايشووفو فيه مستعدين لأي هجوم )

مارال : نتا لي اضطريتيني يا سيد ساحر ….فا غانديوك مغيب وكنظمن ليك غير غايوقف عليك شيطان المتحولين غاتفيق الراسك …(ويالاه هزات يديها بجوج للسماء تصعقو كهربائيا …حتى حل آلبرت عينيه مخننزر ونطق )

آلبرت: لقيتو… أصلا مستحيل طاقة هائلة بحال طاقتو تخفى عليا (شاف فمارال وابتاسم ) have a good day lady (ويالاه غاتهجم عليه حتى اختفى من وسطهم ….)

مارال غوتات ) : فااااك ….

عالي غوت على متحولي فرقتو ) توزعوووو خاس نلقاوه غايكون غير فهاذ المحيط ..ونتوما تحركو تبعو هذاك القاارب ماتفلتووهش وأي ساحر عليه قاومكم قتلوه…(شاف فمارال ) خاسك تعلمي اللورد دابا ( وتحرك كايجري)

مارال سرطات ريقها وحطات يدها على السماعة ) للورد جبار ….■□تتمة الجزء 546■□
🍀🍀🍀🍀
نرجعو لقصر لستاركس …ف الدريسسنغ روم دجبار وساندرا …

جبار غووت ) ساااندراا مااعندك فيين تمشييي جلسي فجنااحك …

(ساندرا يالاه غاتجاوبو حتى جمدات مكانها مخرجة عينيها كاتشوف فنقطة وحدة وبزز نطقات )

ساندرا : أ أ أصلا مان مانحتاجش ن نمشي لتابلاصة ( شافت فجبار ) ه ه هو جاي لهنا …

جبار : نعاام ؟ (وسكت ملي بدأت سماعة أذنو كاترن ..)

مارال : للورد جبار …

جبار غوت ) فيينو ؟

مارال : اختفى من قدامنا بسرعة عن طريق شي تعويذة …كانظن هو متوجه لقصركم لورد ….

جبار مسح على وجهو)شحال بيهم و واش تواجهتو ..تآذى شي متحول …

مارال :هو رئيس سحرة آل جوفر دخل للحدود ببوحدو وماهجمش نهائيا …

جبار : تسناو الأوامر (وقطع عليها وشاف فساندرا ) واش كاتحسي بطاقتو ؟

ساندرا سااهية وحركاتلو راسها بآه ) محيط تنقلو ديق .. وهو بعيد.. فا باش يوصل للقصر غايبقا يتنقل من بلاصة لبلاصة وهو تابع طاقتك دالمتحول هي لي كاتقودو للقصر .. خاسو أكتر من تلاث تنقلات عاد يوصل لمحيط القصر (شافت فيه ) فعل قوة الدرع بهكا غاتخفي طاقتك عليه وهو غايتلف على الطريق…

جبار طرطق عظام رقبتو ) علاش … مدامو مصر على أنه يتلاقاني فقصري غانحقق ليه الأمنية (شاف فيها مخننزر ) لبسي شيحاجة مستوورة طرف من لحمك مايبااانش يا ساندرا …ولا عرفتي شنو ( وتحرك يجبد ليها ماتلبس بنفسو …وساندرا سرطات ريقها وتحركات حلات لكوافوز جبدات منو كتاب التعاويذ السحري ..حتى وقف عليها جبار )

جبار : علاش جبدتيه …

ساندرا : غانحتاجو …

جبار : علاش ؟

ساندرا شافت فيه وشدات يدو مبتاسمة ) باش نوقف جنبك و قدامو بكتابي ..ونشوف ديك ساعة واش عندو الجرأة يقرب …

(جبار ابتاسم وعطاها ماتلبس …وهز هاتفو دوز الخط وبعد منها وكايهضر ..وهي لبسات بزربة الفستان لي عطاها كان إيفازي فايت الركبة وبليدين فالأزرق الغامق ولغوز بيبي ….ويالاه هزات سبرديلة طبية تلبسها حتى وقف جنبها بعدما كمل مكالمتو فالهاتف..حيدها ليها وتحنا هو لبسها ليها ووقف كايسكانيها بعينيه مخنزر )

جبار: اش هاذ لق..وي لبستي مزير راسم جسدك …

ساندرا خرجات فيه عينيها ) ن ن نتا لي عطيتيه ليا نلبسو …

(جبار زفر بعصبية وتحرك هز مونطو خفيف اوفر سايز لبسو ليها جاها واسع …ورجع تاني كايشووف فيها وبقا منزل عينو مع طول شعرها )

جبار : جمعي شعرك …

ساندرا كاترمش فيه عينيها )ها !

جبار غوت تاقفزها ) ساااندرا …

(ساندرا تحركات بسرعة لكوافوز هزات بانضة جمعات شعرها كوتشوفال ..وشافت فيه بمعنى واش صافي …وهو قرب حتى وقف قدامها مخنزر )

جبار : آش درتي لفمك مالو حمر ؟

ساندرا مخرجة فيه عينيها وهي تاوجهها ماغسلاتوش ) والو والله ….

جبار دوز أصبعو على فمها تأكد …من بعد شابك يدو مع يدها وهي هزات كتابها باليد الأخرى )

جبار : مابغيتكش تخافي ..

ساندرا زيرات على يدو وابتاسمات ) تيقني والله ماخايفة …

جبار ابتاسم ملي حس بطاقة سحرية كبيرة دخخلات داخل أسوار قصرو …وساندرا سرطات ريقها )

جبار :مشينا يا سمرائي ….(واختفى بها ….) ♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 547🕯

🍀🍀🍀🍀
عند آلبرت لي بعدما اختفى من قدام مارال وباقي المتحولين باستعمالو تعويذة التنقل … تنقل بعنصرو فالهواء ظهر فالدخلة دكازا ..واختفى تاني تابع طاقة المتحول دجبار باعتبارها أقوى طاقة متحول فالمنطقة…ظهر فواحد من الأحياء دالمدينة وبالضبط وسط واحد الزنقة كانت خاوية شويا من الناس حتى ظهر فيها وقدام واحد راجل شااارف مول لكريصة كايبيع النعناع …تابان قدامو آلبرت من العدم )

مول نعناع حل فمو لي خاوي من سنان وخررج عينيه كايشووف فآلبرت لي طولا في عرضا بعظلات ضخمة وعاد الوشم الغربب لي مالي جسدو وعاد تخنزيرتو )

مول نعناع :بس بس بسملهرحمانرحيم م م منين خرجتي نطا و واش نطا إنس ولا جن ؟

آلبرت لي كان مشغول كايتحسس طاقة جبار باش يعرف فأي اتجاه يتنقل تاني …حنى راسو شاف فالرجل العجوز وهز حاجبو كايشوف أش داكشي كايبيع )

الرجل صفار كايحسابلو جن وبدأ يتفل ) تف تف تف …(خشا يدو فسطيلة دالماء تاعمرها وهو يرش بيه آلبرت ) سير سير إرحل إرحل بسملهرحمانرحيم تف تف تف

آلبرت شاف فتيشورتو لي ترش بهذاك الماء لموسخ و نطق بالانجليزية ) هاذشي لي ناقصني (وحرك يدو دائريا وهو كايتمتم بتعويذة وفلبلاصة تهز الرجل العجوز من مكانو وهو كايغوت ب^عتقو روح جن ^ وتلاح بالجهد وبسرعة خيااللية طالع مع السماء بحال الصاروخ )

آلبرت جبد موشوار من جيبو مسح الماء لي على تيشورتو ..وهو يختفي من مكانو تاني..وهاذ المرة ظهر بالضبط خارج أسوار قصر لستاركس وهو مبتااسم )

آلبرت :أخييرا …

(شافوه جوج من ليكارد البشريين لي واقفين أمام الباب لكبير دأسوار القصر وتقدم واحد منهم ناحيتو …)

الكارد حط يدو على سماعتو علم رئيس كتيبتو دليكارد كور وشاف فآلبرت وهو كايتمشى ناحيتو )هيه شكون نتاا ومنين خرجتي ماشفناكش جاي ؟ هاذي ملكية خاصة ممنوع تدخل لهاذ الأراضي بدون إذن ….

آلبرت دور راسو شاف فيه ببرود ) أمم حاطط حراس بشر على قصرك يا لورد ستارك ..باش تخفي حقيقتك كمتحول و توهم العالم البشري البورجوازي أنك وعائلتك أشخاص عاديين وككل النبلاء الشبعانين عندك قصر حارسينو كارد كور…(هز راسو كايشوف غير السور المحيط بالقصر شحال عالي عاد ضخامة القصر لي داخلو ) فكرة ذكية أصلا صعيب تقنع البشر بكيفاش قصر كهذا يبقا بلا حراسة…

الكارد وصل ليه ووقف قدامو ) هييه راه كانهضر معاك …(وحط يدو على كتف آلبرت هاذ الأخير لي دور راسو شاف فيه هاز حاجبو )

آلبرت نطق بالانجليزية وهو كايشوف فيد لكارد ) عندك زهر جيت بنية حسنة أما كنت غانتفنن فتقطيع يدك وغانستمتع أكتر وأنا كانوكلها ليك …

الكارد خرج عينيه و يالاه غايهضر حتى تمتم آلبرت بكلمات تعويذة خلات الكارد جمد مكانو وبدأ جسدو كايتحول لحجر من رجليه وهو يبدأ يغووت وماجا يجبد سلاحو حتى ولا كولو حجر …. ولكارد الاخر سمع صراخ صاحبو وخرج عينيه ملي شافو تحول لتمثال حجر وتحرك كايجري فاتجاهو هو وآلبرت )

آلبرت تنهد بملل ونطق ب نفس التعويذة حول الكارد التلني حتى هو لحجر …)

آلبرت : ودابا ندخل ( تمتم بكلمات تعوذتو دالتنقل واختفى من بلاصتو خارج أسوار القصر ظهر مباشرة فالجردة قدام الباب الداخلي دلقصر …ويالاه ابتاسم حتى ظهر أمامو جبار وسانظرا ..وثواني ظهر جنبهم سليم وسيم وجاسم …..يتبع♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 548🕯

♡تتمة أحداث الحلقة السابقة ♡

عند آلبرت لي تنقل بتعويذتو من الشاطئ لي فيه المتحول عالي وفرقتو والمتحولة مارال … وصل أخيرا خارج أسوار قصر آل ستارك وبعدما حوَّل، وعن طريق تعويذة سحرية ، لي كارد لي حارسين بوابة أسوار القصر ولي تعرضوليه لتمثالين من حجر…..ابتاسم بشر و تمتم بكلمات تعوذتو دالتنقل عبر الهواء واختفى من بلاصتو خارج أسوار القصر ليظهر مباشرة فالجردة قدام الباب الداخلي دلقصر …ويالاه ابتاسم حتى ظهر أمامو جبار وساندرا ..وثواني ظهر جنبهم سليم وسيم وجاسم ….مع انسحاب كل ليكارد البشريين لي كانو فالمكان وإطفاء كل كاميرات مراقبة القصر بأمر مسبق من اللورد جبار )

بعد ثواني من النظرات الحادة القوية الصامتة لكل من جاسم جبار سليم ووسيم وساندرا لآلبرت لي مقابلهم هو الآخر بنظراتو وشبه ابتسامة
نطق سليم وعينيه على آلبرت مخننزر فيه )

سليم : لورد جبار كنتي عوال تحتافل بلا بينا ولا ؟

وسيم لي مبتااسم بشر وهو كيشووف فآلبرت ) وهانت تشوف يا سليم هاذ خوك جاوه ضياف وهو مكايعرض على حد كونما أنا وياك ولواليد حسينا بالطاقة السحرية دهاذ خونا وجينا كوراه جبار تكلف كرضو وشواه وكلاه بووحدو بلا مانسيقوليه لخبار بغا يتسمتع بوحدو ياك ألواليد…

(وشاف فجاسم..هاذ الأخير لي واقف بثبات جنب جبار وبجوجهم دايرين نفس الوقفة ونفس تخنزيرة فآلبرت …أما ساندرا كاتشوف فآلبرت باستغراااب حيت منلي حسات بطاقتو السحرية ظناتو ثيون حيت هما توأم وهاذشي علاش نوع طاقتهم السحرية متماثلة ومتطابقة وحتى شكلهم متماثل الاختلاف بينهم غير فالوشم بحيث آلبرت عامر وشم من يدو حتى لعنقو ونص يدو الأخرى ورجلو أما ثيون واشم غانصف يدو …وهي أول مرة غاتتلاقا بآلبرت …..هاذ الأخير لي واقف قدامهم ولكن عينيه غير فعيون جبار …حتى حول نظرو وشاف فوجه ساندرا…الشيء لي خلا جبار ينطق بكل برود )

جبار : أحسن لك تنزل عينيك لابغيتي يبقاو عندك طول هاذ الثواني لي مزاليك فحياتك …

آلبرت ابتاسم ونزل عينيه من على وجهها للكتاب لي بين يديها ونطق ) أخيرا تلاقينا يا كونتيسة السحرة أو كاتفظلي نقول ليك امكن الليدي الأولى للمتحولين …

سليم : نتا يا إما ساخي بروحك لي مكاتسوا والو أو اكبر غبي عرفو عالم الخوارق بكل أصنافو …

آلبرت شاف فيه وبعدها شاف فوسيم وجاسم ورجع نظرو لجبار ) oh رباعي الاستنساخ..أقوى أربع متحولي العشائر التلاث مئة Pleasure to meet you
تشرفت بلقائكم …

وسيم ديق فيه عينيه ) كيفاش تشرفتي بلقائنا علاش ماشي ديجا تلاقينا فالجزيرة الخضراء عقلتي ياك ؟ ملي عطاك جبار سلخة دلكلاب….

(سليم هو الآخر ديق عينيه فآلبرت وعاد استوعب أنه لي قدامو ماشي ثيون لي ديجا تلاقاوه فالجزيرة الخضراء لي كان خطف فيها جبار ساندرا منلي هجمو عليهم السحرة بقيادة ثيون … فا سليم استنتج أنه لي قدامهم هو أخ ثيون التوأم ) …

سليم شاف فجبار و نطق بالداريجة ) بلاتي هذا راه ماشي ثيون …

جبار نطق بالداريجة وبلا مايشوف فيه ) فنظرك يا سليم كون كان هذا هو الشماتة دثيون كنت غانبقا واقف بلاصتي وكنهضر معاه بكل برود ؟

(وسيم لي مزال كايرمش عينيه فآلبرت كايحاول يتسوعب أنه ماشي ثيون حيت جاوه فوطوكوبي )

وسيم : لاهيلا يا سليم مافهمتش كيفاش تا تكلختي و جاوك بحال بحال راه ماكايتشابهووش بمرة هذا راسو مقمقم على الآخر …(ونطق بهمس لجبار ) دبا هذا ثيون ولا خوه ؟♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 549🕯

وسيم : لاهيلا يا سليم مافهمتش كيفاش تا تكلختي و جاوك بحال بحال راه ماكايتشابهووش بمرة هذا راسو مقمقم على الآخر …(ونطق بهمس لجبار ) دبا هذا ثيون ولا خوه ؟

( سليم شاف فوسيم بمعنى من نيتك …. وآلبرت لي مافهم والو فالداريجة… شاف فساندرا ونطق بلغة السحرة )

آلبرت :واش ماشي جا الوقت لي تديها فحياتك الجديدة وفتوأمك لي جايين فالطريق وتعطيني الكتاب السحري ؟

(جبار جاسم سليم ووسيم شافو فيه مخننزرين ملي سمعوه وجه كلامو لساندرا بلغة السحرة لي هم ماكايفقهو فيها حتى حرف )

ساندرا ابتاسمات باستهزاء وجاوباتو بالانجليزية ) إذن جيتي كل هاذ الطريق باش تطلب مني الكتاب ؟ وبهاذ السهولة كايحسابليك غانعطيه ليك ؟

جبار : لا يا سمرائي جا كل هاذ الطريق باش يموت موتة مشرفة على يدي…

(آلبرت تحولات ملامحو من نصف ابتسامة لتخنزيرة ونطق موجه كلامو لساندرا وأيضا بلغة السحر )

آلبرت : فكري بعقلك يا مختارة وإذا بغيتي مصلحتك غاتعطيني الكتاب وإلا …

ساندرا جاوباتو بلغوات وبالانجليزية وهي مخننزرة فيه )وإلا آشنو غادير هاا وريني أشنو غادير …؟

(آلبرت يالاه مد رجلو يقرب حتى
جبار دفع ساندرا بشويا بيدو مور باه ..وسليم ووسيم اختفاو من بلاصتهم جنب جاسم وظهرو خلف آلبرت مفعلين طاقاتهم دالمتحول للحد …أما جبار بدأ كايحل صدفات قاميجتو لولين وهو كايتمشى ناحية آلبرت بخطوات سريعة وكايحيد فقاميجتو وكايهضر )

جبار : عندك شي أمنية آخيرة …

(آلبرت وقف مكانو شاف خلفو سليم ووسيم وقدامو جاي جبار …سرط ريقو وحول عينيه على جاسم لي موراه ساندرا ونطق موجه كلامو لجاسم )

آلبرت :ماجيتش نتحارب….

جاسم شاف ولادو بتلاثة دورو آلبرت ونطق بنوع من الصراخ …) باااركا …
(شاف فسليم ووسيم مخنزر ..وهما بزربة تراجعو وتنقلو من خلف آلبرت وظهرو جنبو …أما جبار ماتسوقش وقف قدام آلبرت )

جاسم غوت ) : علاش جيتي ؟

آلبرت شاف فعيون جبار ) بغيت الكتاب السحري ..

(وسيم وسليم تزلعو بالضحك ..وجبار ابتاسم باستهزاء )

سليم : أكما بغيتي عرش المتحولين تاهوا نعطيوهلك هانية ههخ …

وسيم : هههه وبغيتي جدي زيدان تاهوا ديه راه دايرين فيه بروموسيون ونعطيوك معاه جدة رجاء كاضو

(جاسم خنزر فيهم تاسكتو حابسين الضحكة و آلبرت ماداهاش فيهم حول نظرو من جبار لساندرا لي كاطل عليه من مور ظهر جاسم ونطق موجها لهضرة ليها وبالانجليزية هاذ المرة )

آلبرت : واخا تتحكمي بكل العناصر السحرية يا مختارة وواخا تتمرسي فالسحر بسلاسة كأقوى ساحرة فتاريخ السحرة راه مستحيل ثم مستحييل تقدري تدمري كتاب بهاذ الحجم مستحيل تقدري تدمري أقوى وعاء سحري #بدون #ضرية سواء على صحتك أو على جسدك أو حياتك..ونتي عااارفة هاذشي فما بالك تدمري الكتاب ونتي حااااااااااملة ..ويلا كنتي كاتسناي حتى تولدي عاد تدمريه بهدف تحمي توأمك (ابتاسم باستهزاء ) تدمير الكتاب غاتترتب عليه لعنة غاتصيبك نتي وكل خلفك أي ولادك … ونتي عااااارفة هاذشي يا مختارة …فا باراكا ماتهربي الحل الوحيد هو لكتاب مايتدمرش فا عطييه ليا وبقاي هنا عيشييي حياتك مع عشائرك وولادك ..وبدوري كانتعهد ليك بهدنة من طرف سحرة آل جوفر ماغانقربوش ليك نتي ومتحوليك فا لي علييك هو تعطيني الكتاااب …♥️الجزء 2 من قصة ♥️

■#وحش_ذات_القزحيتين ■
والذي بعنوان :
♡قصة : #عِڜْڦُ_ٱڷﭳٻَٱٻِږهﮧ♡
☆ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ☆

📜الكاتبة•: °chaymae ouaj°
🕯الجزء 550🕯

آلبرت : واخا تتحكمي بكل العناصر السحرية يا مختارة وواخا تتمرسي فالسحر بسلاسة كأقوى ساحرة فتاريخ السحرة راه مستحيل ثم مستحييل تقدري تدمري كتاب بهاذ الحجم مستحيل تقدري تدمري أقوى وعاء سحري #بدون #ضرية سواء على صحتك أو على جسدك أو حياتك..ونتي عااارفة هاذشي فما بالك تدمري الكتاب ونتي حااااااااااملة ..ويلا كنتي كاتسناي حتى تولدي عاد تدمريه بهدف تحمي توأمك (ابتاسم باستهزاء ) تدمير الكتاب غاتترتب عليه لعنة غاتصيبك نتي وكل خلفك أي ولادك … ونتي عااااارفة هاذشي يا مختارة …فا باراكا ماتهربي الحل الوحيد هو لكتاب مايتدمرش فا عطييه ليا وبقاي هنا عيشييي حياتك مع عشائرك وولادك ..وبدوري كانتعهد ليك بهدنة من طرف سحرة آل جوفر ماغانقربوش ليك نتي ومتحوليك فا لي علييك هو تعطيني الكتاااب …

(ساندرا حنات راسها بعينيها لي عمرو دموع ويديها باش حاضنة الكتاب ولاو كايرجفو …أما جبار شاف فيها بزربة مخننزر و مدييق عينيه كايفكر فهاذ اللعنة لي لا هو لا كل لستاركس مكانوش عارفينها … ورجع حول نظرو لآلبرت وعروق جبهتو برزو ….وبيدو لي تظاعفت فيها حجم العظلات ككل جسدو وصدرو العاري ..شد آلبرت بقجة هزو من على الأرض ونطق بحدة )

جبار : أشمن لعنة تاني ؟ (دور راسو شاف فساندرا وغوت تاقفزاات ) سااااندرا علاياش كايهضر هاذ ل9..لاوي أشمن لعنننة ؟؟؟

(آلبرت شد يد جبار كايحاول يفكها من عنقو بدون فايدة …حتى وبسرعة اختفى جاسم من مكانو وشد يد ولدو بعدها على رقبة آلبرت لي ولا حممر ويبزز كايتنفس )

جاسم شاف فجبار ) تهدن خلينا نفهمو ..(رجع شاف فآلبرت ) أشنو كاتقصد بلعنة ؟

آلبرت شاف فيهم مخنزر ) بصح أن الكتاب السحري تخلق من عمق سحر أقوى ساحرة مبتكرة للتعاويذ فتاريخنا كسحرة …ولكن لا علاقة لهاذ الساااحرة ..لألكساندرا بالقوة لي فيها الكتاب حاليا… ….(اشار للكتاب لي بين يدين ساندرا هاذ الأخيرة لي مباشرة مابعد عليها جاسم قربو منها سليم ووسيم حاميينها ) ألكسانرا بنفسها ورغم قوتها فا ماعندها حتى علاقة بالطاقة الهائلة لي داخل هذاك الكتاب حاليا ..آه فعلا هي ابتاكرات أقوى وعاء سحري قدر يهز داخلو كل تعاويذ السحرة ..و #لكن الكتاب وعبر التاريخ هو راه قوَّى راسو برااااااااسوووو ..#الكتاب #حي بكل التعاويذ لي داخلو ومستحييل يسمح لييهت تدمروووو (شاف فساندرا ) وهي عاارفة هاذشي و حتى لو نجحااات ودمرااتو …..(رجع شاف فساندرا ) الكتاب غايحاول يقاومك بكل قوتو ونفتاارضو كاع قوتك فاقت قوتو وتعاويذو ….راه هاذاك الكتاااب وحتى لآخر ورقة فيه قبل ماتتحرق وقبل مايتدمر غايلقي عليك بلعنة تقدر تدمرك معاه ..ونتي عارفة أن لعنات السحرة كاتتبع الملعون وكل خلفووو ….يعني ولادك وولاد ولادك وولاد ولاد ولادك…غايعانيو من هاذ اللعنة حتى تفنى الدنيا

(جبار جاسم سليم ووسيم كايتنفسو بسرعة وهم كايسمعو فهضرتو بدون تصديق …أما ساندرا لي مزالها حانيا راسها مزنننننننكة كاتسمع فمصيرها لي هي أصلا عارفااااااااااه وكاتتحارب مع نفسها تقاوم الرعب لي كاتحس بيه داخلها ملي كاتفكر أن هاذ الكتاب لي بين يديها غايقدر يخسرها ولادها وحياتها..وحتى لاماخسراتهمش غايضربها بلعنة تعيش بها هي وكل خلفها من بعدها …وهاذشي لي كانت ساكتة عليه مخبياه حتى على جبار …هزات راسها بعينيها لي عامرين دموع شافت فآلبرت ونطقات )

Leave a comment