Skip links

قصة : الوحش وذات القزحتين الجزء 2 ( عشق جبابرة) ج56

 40,342 عدد مشاهداات

🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 496🕯

وسيم : هههه وشكون شاف …

 

خليل : من نيتكم مالها نعجة ؟

 

مالك شاف فيه ) علاش النعاج كياكلو التراب ؟

 

فارس خنزر فيهم ) : هانا مشيت….

 

عصمان :رجع تجمع معانا حنا مزال سهرانين…

 

فارس ابتاسم باستهزاء وكايهضر بفخر ) أنا مابقيتش عازب بحالك… (شاف فسليم) ومراتي ماجراتش عليا بسبب الوحم (شاف فوسيم) ومامخاصمش مع مراتي ومنفخ عليها حيت خرباتلي طونوبيلتي الجديدة ..فا غانسهر مع مراتي ونتووما ونسو بعضياتكم .. ..(وزاد كايضحاااااك عليهم بصوت مرتفع خلاهم مخنزرين فيه )

 

عصمان تنهد ) كونما تعجرف زليخة طول هاذ السنين كون راني مجلس ولدي حدايا دابا…

 

مالك : تادابا يكفيك غير تطلب يدها للمرة الألف وهاذ المرة غاتوافق أكيد …

 

خليل :آه حيت راها ولات غير تابعاك تلقاها كاتسناك فا طلبها وأكيد هاذ المرة غاتقوليك موافقة …

 

عصمان ضحك تاتسدوليه العينين) هههخ هي غير تابعاني آه ولكن حدني غانطلب يدها للمرة الألف هي بغرورها غاترفض تاني وللمرة الألف…

 

سليم :كاظلمها أصاحبي وغاااجرب تخطبها تاني وتايلا رفضاتك عادي راك مولف برفضها …

 

عصمان خنزر فيه) لا حلفت منعاود نخطبها …

 

وسيم :خخههه إوا تسناها تخطبك هيا هاذ المرة هههخ ونديروليكم عرس كبيير الكبرياء غايتزوج بالغرور ويولدولينا النفخة هههخخ

 

🍀🍀🍀

عند جمانة لي كاتمشي وتجي فدريسينغ جناحها وهي كاتحك فكرشها وغير تحل الباب ودخل فارس طارت حيداتليه الصحن وهي مخررجة عينيها فالتراب ومشات كاتجري جلسات مربعة رجيلاتها قدام لوحتها …حتى جلس جنبها ..وهي شافت فيه مخنزرة )

 

فارس : مالكي؟

 

جمانة : أشنو كادير ؟

 

فارس : والو غانتفرج فيك ونتي كاتلوني (شاف فالتراب ) واش غاتخلطيه بسباغة ولا الماء ولا كيغاديري ليه ….

 

جمانة كاتسرط فريقها ) فرفوسي نتا عارف بلي كانبغي نبقى بوحدي منلي نكون كانرسم ياك ؟ …

 

فارس شاف فالرسمة )آه ولكن راك كملتيها مافهمتش اش غاتزيدي فيها (حيد ليها صحن التراب من يدها وشدها من خصرها حتى هزها من مكانها جلسها فحجرو وخشا راسو كايبوس فعنقها ) رسمي ورسمي ملي تكمليهم غانديرليك أكبر معرض عالمي فإيطاليا تعرضي فيه كل لوحاتك بدعوة لكبار الرسامين وأنا مفتاخر بجميلتي …أما دابا أشنو بانليك نمشيو نعسو فصباح ولوني (وطلع ليها لبودي من على صدرها وتحنا كايبوس فيه ) …

 

جمانة لي تقريبا ماسمعاتوش مخرجة عينيها فصحن التراب وبزز بعداتو على صدرها وشدات وجهو بين يديها ) ل لا بغيت نلون مغانتهنا تانكملها ومافياش نعاس ….

 

فارس : مالكي متوترة ؟ …

 

جمانة : والو بغيت نلون غير تسناني دغيا نكملها مكانرتاحش فاش كنبدأ شي لوحة خاسني نكملها ماغاديش نتعطل ….

 

فارس تنهد ) واخا إذن غانرجع نجلس مع الشباب لتحت تاتكملي براحتك …

 

جمانة وسعات ابتسامتها ) اه سير سير …■□ تتمة الجزء 496■□

جمانة وسعات ابتسامتها ) اه سير سير …

 

(فارس باسها ففمها وناض خرج …وهي ناضت كاتجري كاطل من لبالكون غير بانليها خرج وجلس مع الشباب لي تزلعو عليه بالضحك حيت رجع عندهم ودوروه كايضحكو وهو غير جلس مخنزر …وهي تمشي كتجري هزات الطبسيل وجلسات كتهز التراب بيدها وتاكل بسرعة وبشراهة وكاتبنن بدموع …حتى كلات نصف الطبسيل وهي تحبس مبلوووكية ملي حسات بشيء غريب ..حسات بطاقة غريبة داخلها الشيء لي خلاها وقفات مخرجة عينيها حتى طاح ليها الطبسيل من يدها تزلع فالأرض )

 

جمانة :أويلي (حنات راسها كاتشوف فكرشها وهي مخررجة عينيها وكاتتنفس بسرعة …ومشات كااتجري لطواليطها غسلات فمها ويديها من التراب …لبسات سروال سبور وخرجات كاتجري هبطات للطابق الثاني وهي غاديا كاتجري تاوقفات أمام باب جناح عمتها وبدات تدق تدق تدق …ثواني حتى خرجات عمتها تارا مخترقة لباب جناحها )

 

تارا: جوجو !

 

جمانة : عم عمتي(ابتاسمات) جيت بغيت غير نسولك …

 

تارا ابتاسمات ) أجي دخلي راه كاينة غير بوحدي (واخترقت باب جناحها دخلات ..وتبعاتها جمانة حتى هي اخترقت الباب دخلات )

 

(تارا جلسات على سريرها …وجمانة جلسات قدامها وعينيها مشاو نيشان للفاز لي فلبالكون دتارا )

 

تارا : سولي مالكي ؟

 

جمانة : أحم كانت ماما عاوداتلي على لوحم لي داز عليك منلي كنتي حاملة بالسموحات قاتلي ماما كنتي كتاكلي فالرملة …

 

تارا تزلعات بالضحك ) آه يااوشحال كليت فييها كنت كنحس براسي كناكل ألذ شيء فالعالم بنة مكايناش بحالها …

 

جمانة : الرملة ؟

 

تارا : آه وتوحمت تاعلى ماماك ماكنتش نحملها …

 

جمانة كاتسرط فريقها ) ولكن باش عرفتي راه وحم يعني أي واحد كلا الرملة ولا كلا التراب راه كايتوحم ؟

 

تارا : لا تانا ماعرفتوش فالاول وحم حيت كان كايجيني عادي ناكل الرملة …

 

جمانة : وباش عرفتي راسك حاملة واش حسيتي بطاقة الجنين …

 

تارا :ههه جمانة حبيبتي أنا راه متحولة كاملة وعدنان متحول كامل فا مستحيل تبان طاقة جنين المتحولة الكاملة حتى كايتولد وكاين بيبي متحول كامل مكاتبان طاقتو حتى كايدير شهر فعمرو كون كنت هجينة كنت نقدر نعرف راسي حاملة غير بإحساسي بطاقة البيبي داخلي ….فا أنا عرفت ملي سخفت كنت غانطيح فدروج وعدنان …وخوية دياب هزوني لسبيطار وبالتحاليل عرفوني حاملة بتوأمي سموحتي

 

جنانة سرطات ريقها )ههه لاهيلا عرفتي أعمتي بعض المرات كانسى راني هجينة ماشي متحولة كاملة (وحطات يديها على كرشها ) لاهيلا كانساها …

 

تارا كاتشوف فيها باستغراب ) مافهمتش أحبيبتي كيفاش وعلاش كاتسوليني هاذ الأسئلة …

 

جمانة : غ غير جاني لفضول وصافي أحم عمتي

 

تارا : نعام؟

 

جمانة : واش فاش كنتي كتاكلي الرملة يعني ماضراتكش ولا ضرات الجنينين ؟

 

تارا :أمم هو دارتلي القبط ولكن ماقدرتش مناكلهاش والطبيبة قاتلي ناكل منها ولكن كمية قليلة غير نرضي شهوة الوحم وصافي وأصلا دغيا فاتني ماطولش…

 

جمانة سرطات ريقها ) هكاااك

 

تارا : علاش هاذ الأسئلة ؟

 

جمانة تنهدات ) والو غير أحم كنبحث شويا فالوحم وصاف باش زعما تايلا هجم عليا نعرف راسي ..

 

تارا :ههه نتي هجينة فا إيلا كنتي حامل راه من أسبوعين على الأكتر غاتبداي تحسي بطاقة جنينك داخلك بلا ماتحتاجي لا تيست لا وحم يأكدوليك …

 

جمانة ساااهية ) آه…

 

تارا تنهدات ) واخا بصراحة يقدر يتعطل حيت هانتي شفتي سميحة داخلة فالأسبوع التالث ولدابا ماحساتش نهائيا ولو لمرة وحدة بطاقة جنينها وهاذشي فشكل ولكن كل الفحوصات لي كادير كايخرجو مزيانين وصحتها وصحة الجنين مزيانين فا علاش مكاتحسش بطاقتو ماعرفتش …

 

جمانة : يقدر يكون عندو الدرع ..

 

تارا :وهاذشي لي قاليها حتى خوية جاسم وسليم يعني مكاينش شي تفسير آخر ولكن جداتك إيميليا فاش كانت حامل بماماك باعتبارها الهجينة الوحيدة فالعالم بقوة الدرع … كانت كاتحس أحيانا بطاقتها لي كاتبان وتختافي حيت ماماك عندها الدرع وملي تولدات مكانتش باينا طاقتها نهائيا يعني بنتي سميحة مكاتحسش بطاقة جنينها حيت عندو الدرع غاتجيبلي بيبي بقوة الدرع…

 

جمانة لي ساااهية فلي فاز لي فلبالكون حركات راسها بآه ..)

 

تارا :جوجو مالكي ؟

 

جمانة : نقدر ناخدو …

 

تارا :أ أ أشنو هو ؟

 

(جمانة أشارت ليها لفاز فيه الورد …وتارا شافت فيها باستغراب )

 

تارا :خ خوديه أكيد …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 497🕯

تارا :خ خوديه أكيد …

 

جمانة ابتاسمات وناضت كاتنقز بزز هزاتو حيت تقيل…) هانا مشيت أعمتي …

 

تارا : تانا غانوض نعس حدا سميحة … من نهار سافر عمك عدنان وأنا كنعس غير حداها…

 

جمانة : واش مزال ماهداها الله ترجع لحدا سليم …

 

تارا :عالأقل ولات تشوفو وتهضر معاه وحمها غادي وكايخف فا قريب غاترجع لحداه …

 

جمانة :واخا هانا مشيت …

 

تارا خرجات فيها عينيها ملي شافتها غادية للباب تختارقو بلا ماتحلو ) ج جمانة عنداك عن …(وسكتات مخسرة ملامحها ملي تخبطات جمانة مع الباب تكانت غاتشقلب هي ولفاز بزز شدات توازنها ماطيحش وشافت فعمتها كاضحك)

 

جمانة : هه نسيت …

 

تارا :واعييت ندرب فيك على خاصية الإختراق التانية باش تقدري تخلي أي شيء هازة أو شخص شديتي فيه قابل للإختراق بحالك ولكن واالو راسك محجر…أما كوراك اختارقتي الباب بفازك ولكن الفاز عكس اختراقك …

 

جمانة : ودابا نتعلم أعمتي…

 

تارا : أييه دابا تعلمي شي عام …

 

جمانة حلات الباب ) بوونوي أعمتي … (ومشات غاديا وكاتميل بداك لفاز ومعصصرة وهي هازاه حتى وصلاتو لجناحها وهي كاتلهث بزز حلات الباب لقات فارس قدامها لي بسرعة خدا منها الفاز هزو بصبع واحد )

 

فارس : فين كنتي ؟

 

جمانة كاتنهج تكات على السرير ) ناري سخفني تقيل لمسخوط …

 

فارس شاف فالفاز ورجع شاف فيها ) نعام ؟

 

جمانة : كنت عند عمتي تارا مع قنطات مسكينة مكاينش عمو عدنان وجلست معاها شويا …

 

فارس : واخا ولفاز علاش؟

 

جمانة تكعدات جالسة وهي كااتشووووووووووف فيه وكاتفكر وبدات تهضر بزززربة ) دابا مانقدرش نقولها حيت مامتأكداش منها ياك و أصلا أصلا مايمكنش نجزم ونكون متأكدة غير حيت حسيت بطاقة غريبة ولثانية هذا ماشي دليل أكيد (شدات راسها ) إوا والتراب لي كانخشي فمعدتي أناري (حركات راسها بلا )أويلي اويلي أويلي راه تاهوا ماشي دليل أكيد وأصلا أعيباد الله يالاه سيمانة ونص باش درنا دكشي أول مرة أتا إييمتا وكيدرتيليها ذغيا زربتي عليا (شافت ففارس لي مخرج فيها عينيه ) أصلا عرفتاااااك مجهد ألخوينز…ولكن خلي تنحس مرة اخرى بشيحاجة ماهياش عاد نقولهالك (وتكات )

 

فارس كايرمش فعينيه ) أحم هانتي وماتفهمينيش غلط وماتقلقيش مني ولكن واش نتي بيخير ؟ اكما خبطتي راسك مع شي حيط فاش كنتي جاية ؟ و ممكن تعاودي اش قلتي وتهضري بوضوح وبشويا باش نفهم عليك…

 

جمانة : والو والو (تفوهات ) فيا نعاس …

 

(فارس شاف فالفاز …وجمانة أشارت ليه للبالكون)

 

جمانة : حطولي تما …

 

فارس : آش بغيتيه ياك مكايعجبوكش النباتات كديكور ؟

 

جمانة لي تكات ونطقات بصوت ناعس وعينيها كيتغمظو ) بغيت نفطر بيه …

 

فارس : هههه عرفتي شخصيتك الكوميدية فريدة من نوعها (وتحرك للبالكون حطليها الفاز ورجع عندها لقاها نعسااات ..عنقها ونعس )🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 498🕯

🍀🍀🍀

ونمشيو لجناح جبار ..عند ساندرا لي عاد ضرباتها الفيقة وتكعدات بسرعة ملي شافت بلاصتو خاوية …بقات كاتشوف حواليها وهي كاتقلب عليه بعينيها …مابانش ليها وحسو مكاينش فالجناح نهائيا …شافت فالجلسة لي فالجناح كانت طاولة كبيرة عااامرة أكل …وشافت فالساعة كانت 11دليل ….ناضت قلبات كل الجناح بحمامو ودريسينغ ولكن مكاينش ليه أثر لا هو لا قردها لونا ..لبسات سبرديلة بسرعة ومشات كاتجري يالاه غاتحل الباب وهي تتفكر أنه حابسها ومنعها منعا كليا تخرج او تعتب باب الجناح …دورات راسها شافت فكمرات الجناح وسرطات ريقها…ومشات بخطوات تقيلة حلات البالكون طلات وبانوليها الشباب سهراانين كلهم مع إيفان من غير جبار وفارس …تنهدات وجلسات على كرسي دارت يديها تحت خدودها وبقات جاالسة كاتفرج فيهم كايضحكو بيناتهم واخا مكاتسمع والو بسبب البعد …وعينيها على باب القصر كاتسناه …مرت ساعات…. وناضو كل الشباب مع إيفان دخلو ينعسو وبقات هي فالبالكون كاتسنى وتتسنى …حتى غفات بلاصتها ……

 

🍀🍀🍀🍀

صباح اليوم الموالي ..ومع الساعة 9 في مكتب جاسم..هاذ الأخير لي جالس ومعاه إيفان ودياب وفيليكس كايهضرو في اجتماع مغلق ….

 

أيفان : جبار غير كايجمع فالمتحولين الأقوياء وكلهم تقريبا فالمغرب واش هاذشي عادي أنسيبي حيت أغلب عشائر الدول الأخرى بقاو بلا أفرادهم الأقوياء …

 

جاسم : ماعندهم مناش يخافو السحرة ماعندهم مايديرو بباقي العشائر حاليا حيت ماعندهمش لا القوة الكافية لا العدد الكافي للهجوم ..وهدفهم هو يوصلو لساندرا لي هي معانا… فا المغرب محتاج للمتحولين أكتر من أي دولة أخرى ..

 

فيليكس : وجبار داير حسابو ودارس كل خطواتو وبنفسو اختار أعضاء فرقة العدالة الجدد وأعطى تعليماتو لرؤساء العشائر يسيفطو ليه أربع أفراد من كل عشيرة فقط كحد أقصى وجوج كحد ادنى وواحد بالنسبة للعشائر الصغار وهو اختارهم بنفسو صايب جيش لا يقهر من متحولين أقوى القوى المتنوعة ..فا راه كاينين عشائر فيها أكتر من خمسين فرد ويلا نقصو منهم أبعة ماغايشكلش فرق بالنسبة ليهم وقادين يحميو نفسهم وكيف قال جاسم يا إيفان السحرة حاليا صعيب يهجمو منغير لابغاو ينتاحرو ….

 

دياب شاف فجاسم ) قانون جبار امتا غايختمو وأشنو هم البنود والقوانين المتعلقة بالسحرة لي غايزيد فيه؟

 

جاسم :مزال ماعرفتش ماقاليا والو والقوانين الخاصة بالسحرة مانظنش غايحطهم ويقررهم بوحدو خاس تحطهم معاه كونتيسة السحرة بالموافقة دكبار معاشرها …ونهار يحطو هو الكونتيسة الأولى البنود المتعلقة بالسحرة أكيد جبار غايجمع رؤساء العشائر فاجتماع ويعلن عن اختتام قانونو ….

 

إيفان : قصدك ساندرا حيت هي الكونتيسة أييه أنسيبي لعزيز ولكن نسيتي تفصيل مهم وهو أن جبار مكايشوفش فيها حتى مكايسمعهاش …فااا كيفاش غايجلسو ويهضرو ويناقشها فقوانين كاتتعلق بصنفها …

 

جاسم خنزر فيه ) ونتا امكن نسيتي أهم تفصيل لي هو ساندرا راها مرااتو غدا ولا بعدو غايتصالحو وأصلا حسب معرفتي لولدي مانظنش غايحط قوانين السحرة ويختم القانون حاليا …فا هو امكن غايتسنى حتى يتدمر الكتاب عاد يعلن عن قانونو الجديد….

 

إيفان :أييه انسيبي لعزيز ولكن شكون قاليك غايتصالحو هذاك الشيطان دولدك أنا لي كنعرفو فاش كايكعى مكايرحمش وماكايعطيش فرص ثانية وهاذيك السمراء جميلة السحرة غلطاات معاه موووحال ينساها ليها وشكون شاف تلقاه كايفكر فأنه يختم قانون المتحولين بدون مايزيد حتى بند واحد لصالح السحرة وفهاذ الحالة ماغانقدروش نعاونوهم أو نتدخلو فحروبهم ونعتقوهم يعني ماغايكون حتى تعاون بين الصنفين وغايبقاو السحرة أعدائنا …

 

جاسم ابتاسم ) نتا غالط فجبار بزاف يا إيفان هو اه عصبي وأحيانا متسرع وأكيد مكايرحمش ولكن فيما يتعلق بتسييير حياة عدد كبير من المتحولين والسحرة وتحديد مصيرهم هو كايفكر ألف مرة قبل مايدير شي خطوة ومستحيل يغامر ويظلم ويلعب بحياة الناس ..امكن علاقتو بساندرا كاتأثر عليه بزاف ولكن ماشي لدرجة يحاسب كل صنفها على غلطها هي …

 

فيليكس : وهذا رأيي جبار مستحيل يآذي أبرياء من سحرة ويظلمهم غير حيت معصب من ساندرا …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 498🕯

🍀🍀🍀

ونمشيو لجناح جبار ..عند ساندرا لي عاد ضرباتها الفيقة وتكعدات بسرعة ملي شافت بلاصتو خاوية …بقات كاتشوف حواليها وهي كاتقلب عليه بعينيها …مابانش ليها وحسو مكاينش فالجناح نهائيا …شافت فالجلسة لي فالجناح كانت طاولة كبيرة عااامرة أكل …وشافت فالساعة كانت 11دليل ….ناضت قلبات كل الجناح بحمامو ودريسينغ ولكن مكاينش ليه أثر لا هو لا قردها لونا ..لبسات سبرديلة بسرعة ومشات كاتجري يالاه غاتحل الباب وهي تتفكر أنه حابسها ومنعها منعا كليا تخرج او تعتب باب الجناح …دورات راسها شافت فكمرات الجناح وسرطات ريقها…ومشات بخطوات تقيلة حلات البالكون طلات وبانوليها الشباب سهراانين كلهم مع إيفان من غير جبار وفارس …تنهدات وجلسات على كرسي دارت يديها تحت خدودها وبقات جاالسة كاتفرج فيهم كايضحكو بيناتهم واخا مكاتسمع والو بسبب البعد …وعينيها على باب القصر كاتسناه …مرت ساعات…. وناضو كل الشباب مع إيفان دخلو ينعسو وبقات هي فالبالكون كاتسنى وتتسنى …حتى غفات بلاصتها ……

 

🍀🍀🍀🍀

صباح اليوم الموالي ..ومع الساعة 9 في مكتب جاسم..هاذ الأخير لي جالس ومعاه إيفان ودياب وفيليكس كايهضرو في اجتماع مغلق ….

 

أيفان : جبار غير كايجمع فالمتحولين الأقوياء وكلهم تقريبا فالمغرب واش هاذشي عادي أنسيبي حيت أغلب عشائر الدول الأخرى بقاو بلا أفرادهم الأقوياء …

 

جاسم : ماعندهم مناش يخافو السحرة ماعندهم مايديرو بباقي العشائر حاليا حيت ماعندهمش لا القوة الكافية لا العدد الكافي للهجوم ..وهدفهم هو يوصلو لساندرا لي هي معانا… فا المغرب محتاج للمتحولين أكتر من أي دولة أخرى ..

 

فيليكس : وجبار داير حسابو ودارس كل خطواتو وبنفسو اختار أعضاء فرقة العدالة الجدد وأعطى تعليماتو لرؤساء العشائر يسيفطو ليه أربع أفراد من كل عشيرة فقط كحد أقصى وجوج كحد ادنى وواحد بالنسبة للعشائر الصغار وهو اختارهم بنفسو صايب جيش لا يقهر من متحولين أقوى القوى المتنوعة ..فا راه كاينين عشائر فيها أكتر من خمسين فرد ويلا نقصو منهم أبعة ماغايشكلش فرق بالنسبة ليهم وقادين يحميو نفسهم وكيف قال جاسم يا إيفان السحرة حاليا صعيب يهجمو منغير لابغاو ينتاحرو ….

 

دياب شاف فجاسم ) قانون جبار امتا غايختمو وأشنو هم البنود والقوانين المتعلقة بالسحرة لي غايزيد فيه؟

 

جاسم :مزال ماعرفتش ماقاليا والو والقوانين الخاصة بالسحرة مانظنش غايحطهم ويقررهم بوحدو خاس تحطهم معاه كونتيسة السحرة بالموافقة دكبار معاشرها …ونهار يحطو هو الكونتيسة الأولى البنود المتعلقة بالسحرة أكيد جبار غايجمع رؤساء العشائر فاجتماع ويعلن عن اختتام قانونو ….

 

إيفان : قصدك ساندرا حيت هي الكونتيسة أييه أنسيبي لعزيز ولكن نسيتي تفصيل مهم وهو أن جبار مكايشوفش فيها حتى مكايسمعهاش …فااا كيفاش غايجلسو ويهضرو ويناقشها فقوانين كاتتعلق بصنفها …

 

جاسم خنزر فيه ) ونتا امكن نسيتي أهم تفصيل لي هو ساندرا راها مرااتو غدا ولا بعدو غايتصالحو وأصلا حسب معرفتي لولدي مانظنش غايحط قوانين السحرة ويختم القانون حاليا …فا هو امكن غايتسنى حتى يتدمر الكتاب عاد يعلن عن قانونو الجديد….

 

إيفان :أييه انسيبي لعزيز ولكن شكون قاليك غايتصالحو هذاك الشيطان دولدك أنا لي كنعرفو فاش كايكعى مكايرحمش وماكايعطيش فرص ثانية وهاذيك السمراء جميلة السحرة غلطاات معاه موووحال ينساها ليها وشكون شاف تلقاه كايفكر فأنه يختم قانون المتحولين بدون مايزيد حتى بند واحد لصالح السحرة وفهاذ الحالة ماغانقدروش نعاونوهم أو نتدخلو فحروبهم ونعتقوهم يعني ماغايكون حتى تعاون بين الصنفين وغايبقاو السحرة أعدائنا …

 

جاسم ابتاسم ) نتا غالط فجبار بزاف يا إيفان هو اه عصبي وأحيانا متسرع وأكيد مكايرحمش ولكن فيما يتعلق بتسييير حياة عدد كبير من المتحولين والسحرة وتحديد مصيرهم هو كايفكر ألف مرة قبل مايدير شي خطوة ومستحيل يغامر ويظلم ويلعب بحياة الناس ..امكن علاقتو بساندرا كاتأثر عليه بزاف ولكن ماشي لدرجة يحاسب كل صنفها على غلطها هي …

 

فيليكس : وهذا رأيي جبار مستحيل يآذي أبرياء من سحرة ويظلمهم غير حيت معصب من ساندرا …■□تتمة الحزء 498□□

فيليكس : وهذا رأيي جبار مستحيل يآذي أبرياء من سحرة ويظلمهم غير حيت معصب من ساندرا …

 

دياب ابتاسم )وأنا كنقول أنه واخا يعيا يتعصب منها هو مستحيل يخليها وفالأخير غايسمحليها …

 

إيفان تنهد ) دابا فين هو تلاث أيام ماشفتوش ولبارح جا وماشفتوش ؟

 

جاسم : لبارح كان هنا وهضرنا شويا ماعرفتش فين مشا من بعد …

 

(إيفان يالاه غايهضر حتى تحل عليهم الباب ودخلات مخنزرة حتى وقفات قدام مكتبو مخنزرة فيه )

 

شيماء :بغيت نهضر معاك وبوحدنا …

 

(فيليكس ودياب وقفو واستأذنو وخرجو ..وشيماء شافت فإيفان مخنزرة )

 

إيفان : إفلينتي غاهضري غاخوك أنا …

 

جاسم : إييفان …

 

إيفان وقف هاز يديه ) هاهوا خارج (شاف فشيماء ) هااح علتخنزيرة باينا قودها نسيبي لعزيز ياك …

 

شيماء ابتاسمات ليه )خرج ولا نشركك معاه ..

 

(إيفان معاودش معاها الهضرة خرج وسد عليهم الباب …وشيماء خنزرات فجاسم)

 

جاسم ابتاسم ) أشنو درت؟

 

شيماء :واااالو غير تلاث أيام وأنا مقهوورة وكانتسنى فولدك بليل ونهار يجي غير نعتاذر منو حيت ضربتو ….ونتا شفتي حالتي كيدايرة هاذ ليام … وملي جاااا لبارح هضرتي معااه وجلس معاااك شفتيه وشافك وماكلفتيش راسك تقولها ليا ولا تقوليه يهضر معايا …

 

جاسم : سليم لي قالهاليك ياك؟

 

شيماء : جااسم واش هادشي لي مهم داابا منين عرفت ! (عينيها دمعو وهي مخنزرة فيه ) بغييت غير نهضر معاه ..

 

جاسم : نتي عارفة أنه مستحيل يتقلق منك فاتهدني حيت مامقلقش منك …

 

شيماء :إذن علاش مكايجاوبش على اتصالاتي ومسجاتي ؟ وراه أنااا مقلقة من راسي أجاسم خاسني نهضر معااه فينو دابا …

 

جاسم : ماكايهزش هاتفو معاه منهار تخاصم مع مراتو … وفينو ماعرفتش يقدر يكون فجناحو معاها …

 

شيماء : إذن تنقل بيا دابا لجناحو …

 

جاسم : شيماء 9 دصباح خلي حتى يجي وهاذ المرة غانعلمك ون…

 

شيماء قاطعاتو ) داابا مابقيتيش مقلق منوو ؟ ها ؟ ولا صافي هضرتو وتفاهمتو عالأقل قوليا اشنو قاليك واش تاق بساندرا واش..

 

جاسم قاطعها)ساندرا كانت غاتمشي فحالها لبارح فلعشية مع خالتها وعمها …

 

شيماء خرجات فيه عينيها) أويلي ك كيفاش ..

 

جاسم : لبنت نية كتر من لقياس ومن هضرتها فهمت أن آخر همها هو نفسها مكاتفكرش تحمي راسها هدفها هو تبعدنا حنا وجبار والمتحولين عن الخطر هي مكانتش غاديا باش تخليه ولكن باش تدمر الكتاب بوحدها وهذا بحد داتو تفكير غلط حيت راها غير غاتخرج من نطاق حمايتنا غاتولي طعم سهل لآل جوفر… ولا هي لا خالتها وعمها ومعاشرها ماغايقدرو يحميوها منهم …

 

شيماء : و وفينها دابا و..

 

جاسم قاطعها ) أكيد جبار منعها مستحيل يخليها تمشي (تنهد) كنظن هي مكاتيقش فيه كليا (ابتاسم) هي باغيا تحميه وتحمينا فالوقت لي هي خاسها الحماية والغريب أنها لدابا مامستوعباش امكانيات جبار و قوتو و ذكاؤو وكل قدراتو مستهينة بيه وبينا وبزااااف …كون تستوعب غير أشنو هو بوحدو يقدر يدير عمرها ماتحس بالخوف وتتغير كل طريقة تفكيرها …

 

شيماء : غانمشي نشوفها …

 

جاسم :جبار منع منعا كليا شيواحد مننا يدخل عندها أو هي تخرج من جناحهم …

 

شيماء : أويلي…

 

جاسم : شيماء ماتدخليش بينو وبينها خليه يعاقبها بطريقتو …

 

شيماء : واخا ماغانتدخلش ولكن واش عالأقل تاق بيها انها ماخداتش موانع حمل …؟

 

جاسم : مكانش عندي الوقت نهضر معاه فهاذشي …ولكن راه هضرتها واضحة وحتى موقفها وأسبابها واخا مامقبولينش ولكن راه الخوف لعب عليها وكانظن هو فهم هاذشي …فا خليهم بيناتهم …

 

شيماء : غاااتحمقوني نتا وولدك بهاذ برودة دمكم (وقفات ) غااانمشي نهضر معاااه وعقل على هاذي أجاسم غاعقل … (وخرجات صاعرة خلاتو مبتاسم تابدأ كايضحك )….

 

🍀🍀🍀🍀

 

فجناح زليخة…هاذ الأخيرة لي واقفة أمام مراية كبيرة كاتقاد شعرها ..وهاندا مجبدة ليها فوق سريرها )

 

هاندا : بغيت نعرف غير فين كاتباتي..؟ يوماين كنجي عندك صباح بكريي تانلقا جناحك خاوي …

 

زليخة : كنبات مع خوك …

 

هاندا :هههه ضحكتيني وراه كنهضر بصح فين كاتباتي ؟ …

 

زليخة : ومالني أنا كانتقاشب معاك والله تهاذي كتر من سيمانة وأنا كنعس حدا عصمان …

 

هاندا تكعدات مخررجة عينيها ) أويلي واش واش …

 

زليخة : واتهدني هاذ الساعة مزال خوت ماوقع بيناتنا والو ولكني كنبوسو وقتما بغيت …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 499🕯

زليخة : واتهدني هاذ الساعة مزال خوت ماوقع بيناتنا والو ولكني كنبوسو وقتما بغيت …

 

هاندا وقفات مخرجة عينيها ) واش حماقيتي عرفتي ويعرف باباك خالو إيفان… ولا يعرف العم جاسم ولا ولا ج ج اللورد جبار نااري فين غاتصدقي نتي وعصمان …

 

زليخة (هزات ريسيل كاديرها ) فين غانصدق أنااا ….حيت أنا لي كنخليه تكاينعس ونمشي حداه هو مدار والو …

 

هاندا : واش من نيتك وعلاش هاذشي كولو ياك كاتبغيو بعضياتكم مافهمتش لاش معقدينها …تزوجووو وديك الساعة نعسي حداه ولا معاه …

 

زليخة : علاه واش خطبني وقلتليه لا ..؟

 

هاندا خنزرات فيها) والله يمسخك ناري وجهك شحال قاصح ناري سنطيحة عندك أختي واش نسيتي ولا نفكرك راه مني كانت عندو 16 عام وهو غير كايخطب فيييك ونتي غير لا لا حطمتو الرقم القياسي فعدد المرات لي طلبك فيهم وعدد المرات لي قلتيلو لا …

 

زليخة : كنهضر على دااابا..حاااليا … يخطبني دابا …

 

هاندا :وغاتقوليليه اه ؟

 

زليخة : والله معرفت أنا وراسي ديك ساعة ….

 

هاندا : ناري فقصتيني…

 

زليخة تنهدات وشافت فيها ) كانبغييه وبزاف هانا قلتها يالاه بردي . …

 

هاندا ابتاسمات ) وراك قلتييها ليا أنا وأنا سميتي هاندا مااشي عصمان …

 

زليخة :ونهار يخليه كبرياؤو يتناازل ليا ويخطبني ديك ساعة نقولهاليه ياك ونشدو نبقا نبوس نبوس نبوس نبوس فيه عاد ندوزو للأشياء الأخرى (وغمزاتها) …

 

هاندا :مكاتحشمييش و فراسك نتي وياه بحال بحال …

 

زليخة هزات كاتعكر ) لا أنا زايدة عليه فالغرور وواخا يغتر غرورو حتى يتجاوز الغرور بنفسو … غايبقى غروري أعلى بدرجات من الغرور عن غروره (وابتاسمات) …

 

هاندا: أهووه زوزو كوين كاتعتارف بشحال هي مغرورة …

 

زليخة : علاش امتا نكرت هانتي قلتيها أنا كوييين (وغمزاتها ) فابصحتي بغروري وهل يليق الغرور بغيري ؟ …

 

هاندا مسحات على وجها )لا لا أكييد لا يلييق غا بصحححتك…

 

زليخة : شفتك مابقيتيش كاتمشي للمستشفى وغير هاربة من خليل فا اش تم ؟

 

هاندا : خليل كايتسنى مني جواب عن سؤال مزال ماعرفت باش نجاوبو فا كنتجنبو ومكانمشيش للمستشفى حيت عارفاه غايبقا يجي مورايا تامن بروفات التمثيل ولي فوطوشوت فشركتو مابقيتش مشيت ليهم..(تنهدات ) مابغيتش نشوفو حاليا دماغي مرون …

 

زليخة : مافهمتش خاسك تعاودي ليا بالتفصيل ..؟

 

هانظا : من بعد…اصلا نتي بنتي ليا زربانة واش غاتمشي مع عصماني للشركة ؟

 

زليخة : لا شحال مابقيت مشيت معاه …

 

هاندا : وفين كاتمشي ؟

 

زليخة : هاذي كتر من أربع أيام كندوزهم كولهم مع جبار من صباح تاليل …

 

هاندا خرجات عينيها )أو أويلي…

 

زليخة تنهدات مخننزرة ) مانقدرش نخليه أهااندا ..نتوما كولكوم تامن عمتي شوشو حاضيين غير ساندرا والحزن لي هي فييه بربي لاتاوحد فيكم مافكر فيه أو حس بيه هو… وكون شفتي حالتو فهاذ الأربع أيام تخيلي كايبقا يتريني من صباح كولو وليل كولو كنعيا فيه غير ينعس مكاينعسش بففف خليني نمشي حسن تهلاي …(وجرات فاليز صغيرة وخرجات )●(تتمة الجزء 499)●

 

🍀🍀🍀🍀

عند شيماء لي تحل بيها المصعد فالطابق التالث وغادية في اتجاه جناح جبار وهي مخخخنزر حتى وقفات مكانها ملي شافتو مخترق لباب جناحو وخارج …وهو غير شافها ابتاسم وتحرك ناحيتها أما هي وقفات مكانها مبتاسمة بعينين دامعين …حتى وقف أمامها وأخذ يدها باسهم )

 

جبار : صباح الحب …

 

شيماء :و أخيرا شفتك …

 

جبار : كنعتاذر كنجي من ليل لليل كاتكوني ناعسة …وكنخرج صباح بكري قبل ماتفيقي غير اليوم لي تعطلت …(ومد يدو مسح دمعة طاحت ليها)

 

شيماء سرطات ريقها وهي كاتشوف فعينيه) : ماقصدتش كنت معصبة منك بزاف ومصدومة منك حيت دفعتيها ديك الدفعة ماعرفتش أنك متحكم بها ذهنيا فا ماقصدتش نضربك ون…

 

جبار قاطعها ) ششت عارف وأصلا نستاهل وحدة فدوك الصفعات حيت غوت فوجهك فا أنا لي كانعتاذر وديري فبالك نتي الشخص الوحيد لي مستحيل نتقلق منك ….

 

شيماء ابتاسمات وحطات يدها على خدو ) أنا عارفاك كاتبغيها وبزاف وهي غلطات ولكن حن شويا و..

 

جبار قاطعها ) لواليدة مابغيتش نهضر فهاذشي ….

 

شيماء : وااخا صافي (شافت فوجهو ) كاتبان عيان ومدة مانعستيش …ماتخلعنيش عليك يا جبار …

 

جبار ابتاسم ) نعست لبارح ونعست مزيان …

 

شيماء ابتاسمات )قصدك فجناحك ؟واش تصالحتو و…

 

جبار :خاس نمشي …

 

شيماء : واخا وااخا واش غاترجع فليل ياك ؟ غانطيب ليك لعشاء بيدي ون…

 

جبار قاطعها ) لا عندي شي شغل اليوم غانمشي دابا لروما ومعايا زليخة ومالك …مغانرجعو تالغدا فصباح بكري…

 

شيماء مخرجة عينيها ) و و وساندرا ق قالي باباك حبستيها فالجناح واش بصح و وعلاش ماتديهاش هيا معاك وت…

 

جبار : ماغاديش نفوج ألواليدة… وساندرا ممنوع تخرج أو يدخل عندها شيواحد من غير الخادمة المكلفة بجناحي …

 

شيماء : واخا غير تهدن ..

 

جبار باسها فخدها )نشوفك غدا (واختفى من مكانو )

🍀🍀🍀

وفداخل جناحو …فاقت ساندرا لقات راسها فوق سريرها ..بقات كاتشووف باستغراب وهي عاقلة أنها نعسات فالبالكون …وسعات ابتسامتها ملي عرفاتو هو لي هزها ووقفات فرحانة قلبات عليه فكل الجناح تاني بدون فائدة مكاينش …شافت طاولة الفطور كانت عااامرة بالأكل وغير قربات منها جاتها الردة ومشات كاتجري لطواليط بدات كاترد وتعاود تاجاتها السخفة ….تكعدات فاشلة حيت سمعات الدقان ..غسلات وجهها ووقفات كاتشوف فانعكاسها على لمراية وهي تخرررج عينيها ملي لقات راسها لابسة شوميز خفيف بيض و عنقها كولو مطبع بمصاتو وحتى صدرها …مافهمات والو …والدقان تجهد برا فا مشات كاتجري يالاه غاتحل الباب حتى تراجعات ونطقات بلا متحلو )

 

ساندرا :نعاام …

 

الخادمة من خلف الباب ): أنا الخادمة المكلفة بجناح اللورد ونسيت ماحطيتليكش العصير أمدام …

 

ساندرا : مابغيتوش شكرا …🖤الجزء 2 من قصة 🖤 ⚘#وحش_ذات_القزحيتين ⚘

والذي بعنوان :

⏳قصة : #عشق_الجبابرة ^⏳

♥️ ️#أَحمِـلُ قَلبكٍَ مَعــيِ : متحولينVsسحرة ♥️

📜الكاتبة : chaymae ouaj

🕯الجزء 500🕯

شيماء : وا ساندرا حلي خودي عصيرك…

 

(ساندرا غير سمعات صوتها بسرعة حلات الباب لقات شيماء وجنبها خادمة )

 

شيماء : دخلي نتي العصير ..

 

(الخادمة دخلات وساندرا بقات فالداخل وشيماء برا… )

 

شيماء :واش نتي بيخير ؟

 

ساندرا بدات تبكي بالجهد وكاتشهق وحركاتليها راسها بلا ) أنا عييت أخالتي (أشارت ليها لعنقها لمطبع) شووفي مافهمت والو واش باغيني واش ماباغينيش.. واش تيقني ولا لا واش سمح ليا ولا مزالو مقلق عييت نفهم مافهمتش …

 

شيماء مخرجة عينيها فلمصات زريقين ) : ويلي بحالو بحال باه المهم شششت سمعي صبري سمعتي راه بدأ كيرطاب غير صبري وواخا يعيا يتعصب منك راه مايقدرش يبعد منك (نطقات بهمس ) والدليل هوما آثارو لي خلاهم عليك دليل على شحال توحشك ونزيدك راه ولا بحال جاسم مايقدرش ينعس لمانعسش حداك راه أيام مانعسش ولكنو بفمو عاد دابا قاليا : أنه نعس لبارح حيت نعس حداك فا غير صبري مابقاش بزاف آه وبلا ماتسنايه اليوم يرجع حيت مشا لروما مع زليخة و..

 

ساندرا لي مخرجة عينيها قاطعاتها )كيفااش مع زلييخة علاش يمشي معاها وكييفااش و…

 

شيماء : تهدني سمعيني مشاو لخدمة… المهم أنه غايجي غدا صباح وحاولي تهضري معاه غير شويا بشويا …

 

ساندرا : واخا

 

شيماء : وعنداك تخرجي من الجناح غير غاتزيدي تشعليه عليك…

 

ساندرا : عرفت …

 

شيماء : وقتما غاتجي عندك الخادمة حيت هو موصيها غانجي معاها باش نشوفك وفهاذ الوقت حاولي ركزي فتدريبك على آخر عنصر..

 

ساندرا : واخا

 

(الخادمة وشيماء مشاو وساندرا سدات الباب ودخلات دوشات …من بعد لبسات غير دوبياس خدات كتاب التعاويذ وجلسات فوق سريرها وهي كاتحول تركز لسااعات باش تفهم كيفاش غادير تتدرب على عنصر الهواء ..بدوووون نتيجة دماغها كايفكر غير فيه …حتى وصل وقت الغذاء ودخلات نفس الخادمة تنزليها الغذاء فوق الطبلة ولقات فيها لفطور كيما حطاتو …)

 

الخادمة : ماغاتاكليش أمدام ؟

 

ساندرا لبسات بينوار طويل بليدين وشافت فصحون الغذاء ) مافياش جوع خلي ليا غير تفاح والماء …

 

(الخادمة شافت فلكاميرات لي فالحيط مقابلين معاها ..وثواني حتى حطات يدها على السماعة لي فأذنها تلقات الأوامر …وبعدها شافت فساندرا )

 

الخادمة : عندي أوامر مانجمع الصحون حتى تاكلي أمدام لا ديال لفطور والا دالغذاء …

 

ساندرا ابتاسمات ليها ) جلسي كولي نتي أنا مافياش الجوع …

 

(الخادمة خرجات فيها عينيها ..وشافت فالكاميرات وبعدها بدات كاتحط فأطباق الغذاء جنب أطباق الفطور لي فوق الطبلة )

 

ساندرا شافت فيها بدون اهتمام ) فينو القرد ديالي ؟…

 

الخادمة :ماعرفتش أمدام …

 

ساندرا :ممكن تقلبي ليا عليه غايكون غير فشي بلاصة فالقصر ولا غايكون مع أميرة حيت كايبغي يبقى عندها …

 

الخادمة :أمرك مدام

 

شيماء : وا ساندرا حلي خودي عصيرك…■□تتمة الجزء 500■□

 

الخادمة :أمرك مدام

 

(ساندرا حنات راسها على كتابها السحري حتى سمعات اسمها ..شافت فالخادمة لي مشغولة كاتقاد الطبلة وهي تنوض كتجري طلات من الباب لقات جمانة )

 

جمانة : توأم الروح ..سمعت بلي خويا لعزيز حابسك هنا ماما نبهات عليا وعلى كاع لبنات منجيوش عندك ولكن مقدرتش نخليك …

 

ساندرا ابتاسمات ليها ) وتانا فرحت منلي شفتك ماكرهتش تجي تجلسي معايا كنحس براسي غانطرطق وأنا بوحدي …

 

جمانة : أكونما كان خوية لي هو راجلك هو جبار يعني كون مكانش جبار هو جبار كون كان شيواحد اخر من غير جبار هو مول هاذ الجناح يعني وجبار ماشي هو جبار راجلك… كووووون دخلت نجلس معاك ونبات معاك كااع ينعس فرفوس بوحدو هانية…

 

ساندرا حالة فيها فمها )اه عندك الصح تانا كون كنت بلاصتك ماندخلش نبات معايا نخااف…

 

جمانة :أحح عليك كاتفهميني ..أجي نقولك …

 

(ساندرا قربات بدون ماتعتب باب الجناح تخرج …وجمانة قربات بدون ماتعتبو تدخل وكايهضرو بهمس )

 

جمانة : واش مزالو مقلق منك بزاف ؟

 

ساندرا بداو دموعها يطيحو وحركاتليها راسها بآه) سافر وخدا معاه زليخة علاش يديها هيا علاش… كون داني أنا ولا يعطيني غير فرصة غير يجلس معايا غير ربع ساعة غير نهضر معاه …

 

جمانة بدات تبكي ) ناري هاذ خويا شحال قااصح …وديك زليخة زعرة زمرة ماصدقاتش.. اش بانليك نجريو عليها من لكليكة دلبنات …

 

(ساندرا حركاتليها راسها بآه وهي كاتبكي …وبقاو كايتباكاو …حتى مسحات جمانة دموعها )

 

جمانة : نسيت ماقلتليكش داكشي ليجيت نقولو ليك …

 

ساندرا مسحات دموعها ): قوولي …

 

(جمانة قربات وكاتشوف فجنابها ونطقات بهمس بزز سمعاتها ساندرا )

 

جمانة : امكن أنا حاملة …

 

ساندرا شهقات مخررجة عينيها ) بصصاااح ؟

 

جمانة : شششت غير شاكة حيت لبارح حسييت بشي طاقة غريبة داخلي وعاد كنتشهى تراب عرفتي شحال تناكل منو فنهار …

 

ساندرا : كيفاش طاقة غريبة ؟

 

جمانة : الهجينة فاش كاتكون حاملة بهجين ولا المتحولة الكاملة فاش كاتحمل من هجين أي كاتكون حاملة بهجين من أسابيع الحمل الأولى كاتحس داخلها بطاقة جنينها ومن هاذيك الطاقة..يقدر المتحول لي عندو قوة رادار استشعار القوى…يعرف نوع قوة الجنين ماشي حتى يتولد …

 

ساندرة حالة فمها ومخرجة عينيها وحطات يدها على كرشها كاتنهج )

 

جمانة : أويلي مالكي صفاريتي ؟

 

ساندرا : ك ك كيدايرا هاذ الطاقة لي حسيتي بيها داخلك ؟

 

جمانة ابتاسمات ) أكيد طاقة هجين وراه حسيت بيها غير لثواني ومشات أحح شحال متحمسة نكون فعلا حاملة وظابا راه كنتسنى غير نحس بيها تاني غانقولها لفارس وماما وبابا …

 

(ساندرا ساااهية عظات شفايفها وهي كاتفكر فعدد المرات لي حسات فيهم داخلها بطاقة غريبة عن طاقتها السحرية …دموعها طاحو ونطقات بهمس )

 

ساندرا : لا مايمكنش لا …

 

جمانة : مالكي كاتبكي (عينيها دمعو وشداتليها يدها ) غير صبري كنواعدك غايجي جبار نشنق عليه هاذ المرة ونشدو نبقا نبكي نبكي عليه ونطلبو يسمح ليك وغايسمح ليك غير ماتبكيش …

 

ساندرا ابتاسمات ليها ) ماتطوليش باش تقوليها لفارس ماتديريش بحالي مابقاي تخبي عليه والو …

 

جمانة : غير نحس بيها مرة أخرى غانقولهاليه غايفرح بزاف …

 

ساندرا : تانا فرحت ليك بزاف …

 

جمانة :إييلا كان ولد من دابا كنقوليك غانزوجو لبنتك أححح وتكون شي سمراء بحالك أحح ولدي حبيبي عندو الزهر …

 

(ساندرا ضحكات ليها وجمانة ودعاتها ومشات …وساندرا دخلات لقات الخادمة خلفها )…

 

الخادمة : عندي أوامر نبقا واقفة عليك حتى تاكلي أمدام …

 

ساندرا كاتشووف فيها ) غناكل كولشي غير خرجي …

 

الخادمة :عندي أوامر مانخرج تاتاكلي أمدام ….

Leave a comment