Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين ج 46

 37,616 عدد مشاهداات

🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj
💜الجزء 347 💜

بعد مرور أربع أسابيع

جاسم لي قاد جناحو غيرو كليااا ولا جديد ومادارفيه حتى حاجة سوداء وكولو نوافذ كبيرة ومضوي…والمفاجئة أنو قاد لشيماء دريسينغ روم ديالها بحيث جمع ليها كل تلك الرسومات لي رسم ليها قادهم فشكل طابلو واحد زجاجي و كبييير لي غطى كل حيط دريسينغ … عطى منظر رائع وهي حمقهاااا وقالت له بلي أحسن هدية عطاها هي هاذ الرسومات ….. أما شيماء لي متبعة مع الطبيبة النفسية طيلت هاذ الأسابيع ويوميا .. عاوناتها بزااف تحسنات نفسيتها مابقاتش كانخاف من لبيسين او البحر أو حتى المرتفعات ..ومابقاتش كل ليلة كاتحلم بكوابييس عن اختطافها او تفيق كاتبكي …ولكن خوفها من الظلام لي مزال مأثر عليها بشكل واضح وكبير … وأيضا كتخاف ملي ماكايكونش جاسم حداها وكايجيوها فدماغها تهيئات أنه لو مشى لشيبلاصة وخلاها بوحدها غايرجع ليها دانياال … هي واخا شخصيتها القوية والصبورة ولكن لي عاشتو فاختطافها مكاانش سهل تتجاوزو بسهولة وتنساه كليا كأنها عمرها عاشتو ….الشيء لي خلاها ولات حساااااسة .. وغير شوية دالظلام تبدأ تغوت بأعلا صوتها والطبيبة النفسية عيات تحاول معاها تتجاوز خوفها من الظلام كيما تجاوزات باقي مخاوفها ..حتى أنها جربات معاها علاج التنويم الميغناطيسي ولكن مانفعش كايطفيو عليها الضوء لثواني كاتبقا ساكتة وشوية تبدأ تبكي حتى كاتبقا تغووت …. الطبيبة أكدت لهم أن #فوبيا #الظلام غاتلازمها طول حياتها ممكن تنقص حدتها مع مرور السنيين وبفظل الجلسات النفسية ولكنها ماغاتزوولش …وأكدت عليهم أنها خاسها دائما تبقى فمكان مضيء خصووصا بالليل وتنعس والضوء مشعول ولو شوية دالضوء أما لابقات ف الظلام الدامس غايخليها تغوت حتى تسخف او تجيها كريز بسبب ارتفاع ضغط الدم بسبب الخوف … أو ممكن تفقد البصر وتولي عمياء كليا بسبب موت بعض خلايا الدماغ بسبب الفوبيا من الظلام لي هي ماشي سهلة بل خطيرة وخاسهم ديما يردو معاها لبال ….

أما بالنسبة للحركة وبفظل حصص الترويض واليوغا الخاصة بالحوامل ولات تقدر تتمشى وتتحرك عادي …وجاسم داير كل جهدو معاونها تنسى كل ماوقع معها …. ولا مغرقها هذايا أكثر من الأول …كل صباح كاتفيق كاتلقا الجناح كولو ورد وبالونات وشوكولا ونونوسات وديكور راقي…. وفالمساء كايقادليها عشاء رومنسي ورد شموع وكل ليلة كايهديها قطعة مجوهرات كيديما من اختيارو أو ملابس داخلية وأحذية مرصعة بالأحجار الكريمة او الأماس …. خرجها عدة مرات فسيارتها الجديدة لي حمقااتها ساراها كل كازا وحاول يعلمها السياقة لكن مااابغاااتش ليه غير جلسات فمقعد السائق تفكرات حادث السير لي ماتت فيه صاحبتها جمانة وولات تررعد وتبكي ليه ماسكتها غير بزز ….. داها لفيرمة دجدو فطنجة دوزو فيها يومان غير هوما بجوج …داها للبحر فاليخت نتاعو نهار كامل ..واخا كانت خايفة من البحر لكن دغيا تجاوزات خوفها ….. وتقريبا يوميا كايساليو نهارهم بليلة حمراء من غير لانعسات ليه او كانت عيانة … وهي حيت الطبيبة ديالها وصاتها بالعلاقة الحميمية فهاذ الفترة حيت قربات تولد وشيماء مقررة تولد ولادة طبيعية فا الطبيبة قالت ليها أن العلاقة غاتعاونها تولد طبيعيا بسهولة فا شيماء لقاتها من الجنة والناس 🤣 ولات كل ليلة تماكي وتلبس ليه كل ليلة شوميز فشكل وتمشي تجلس حداه وحتى هو لي ماكايفارقهاش بليل وبنهار …. كاتلقاه وااجد موجوود جاهز شااعل خاسو غير سبة …غير تجلس حداه بكامل أناقتها وبشوميز مبين كل مفاتنها … كايشدها بلفرحاات عليه وكايحاول عليها راد بالو مع بطنها وصدرها حيت كايضرها …وتاهي ماكاتقولييييهش باراكا او عييت أو حبس 🤣 ياك الممارسة غاتعاااونها توساع شوي على قبل الولادة كيما شرحاتليها الطبيبة 🤣 فا مااااااكاين غييير السييييكس 🤣…وهو عاااااجبو لحاال مشبعاه ومشبعة كل رغباتو ومحمقااه..

ومع مرور هاذ الأسابيع هي تتقلات نيت حيت دخلات فالأسبوع التالث 3 من الشهر الثامن8 فحملها كرشها كبراات نيت خلاتها بزز كاتحرك وغير كاتحس بركيل وحركة البيبي داخلها كاتبدا تغوت ماقدراتش تولف على الأمر حيت لبيبي كايتحرك بزاف دااخلها … وأحيانا كايجيها لوجع تاتبقا تغوت وتبكي تاكاتقول واش غاتولد وينوض جاسم كايجري يجيب ليها طبيبتها وكاتلقاه غير وجع كاذب …الدوش اللبس حتى من الطواليط مابقاتش كاتقدر عليهم بوحدها كرشها كبرات بزااف ورجليها تنفخو كاتمشى غير شوية كاتعيا … و جاسم معاونها فكل هاذ الأشيااء وكل شيء ماخلاها حتى لحظة لاماخرجهاش او سفرها … كايبقا فالجناح معاها هو كايخدم وهي كاتبقا غير جالسة حداه بكرشها وولات غييييير كاتاكل رجعاتليها الشراهة دالأكل وولات كاتكره اللحم وغير تشوفو ترد تقلب ليها نظام الأكل كليا ولات عاطياها غيير للفواكه…والجد فينما كاينة شي فاكهة نادرة واستوائية كايجيبهاليها ويوكلها بيدو …كلهم فااعائلة مهتمين بيها هي ….الفقرة 1 من نفس الجزء ❤

كلهم فالعائلة مهتمين بشيماء …
وحتى #جاكلين …دياب كايشري سقاطة لجاكلين لي وحمها جاها غير على شكلاط كايشريليها عدة علب ومن أرقى وأفخم أنواع الشوكولا ..وماعمرو شراليها وماجابش لشيماء…دييما كايشري جوج من لحاجة ومهلي حتى فشيماء لدرجة شاف سباط دلي بيبي ذكوري عجبو واشترى منو لولدو ونسا راسو شرى بحالو لود خوه (جاسم) وغير عطاه لشيماء لي حلاتو وشافتو وبدات تبكي ليه حيت نتاع دراري وهو خرج فيها عينيه تاناضليه جاسم جرا عليه وجلس يسكت فيها )

#جاكلين لي دخلات فالشهر السادس….ولي شاف كرشها الكبيرة يقول هذا هو شهرها او دابا غااتولد… وتاهي متقلا وكتاار من شيماء ماكاتونضش لمنوضهاش دياب ..وعاطيااها غير لشكلاط تاكلو صباح وعشية وبليل وضربها لفيقة مع نص ليل تنوض تاكلو ..ووزن البيبي عندها زاايد واخا هكاك واالو مكتقدرش تقااوم الشراهة لي كاتجيها على شكلاط ..وديااب فرحاان لدرجة صايب واحد لاليست كتب فيها تلاث مئة اسم وكل نهار كايتخيل ولدو ويبقا يعيط عليه بأحد تلك الأسماء كتجربة باش يشوف أشمن اسم يجي مع لبيبي ديالو … وفينما خرج كايدخل بيديه عامرين ثياب وألعاب وبرودويات دالأطفال …أما جاكلين كايشريليها ثياب سبور للحوامل حيت ماكايفهمش فالثياب النسائية من غير ديال سبور … …..

أما الجد زيدان لي فرحااان بجاكلين وبشيماء كأنو هو الأب دولديهما وأكثر …ماخلا ماجاب لجاكلين من حلويات ولشيماء من فواكه وكايوجد لحفيذيه لدرجت أنو عمر أحد الأجنحة بلفرادا والكورات وسيارات ونونوسات دالحيوانات … الألعاب بمختلف الأنواع والأحجام وملابس ذكورية وكونات وأسرة صغيورين …. اشترى كل شيء وكايتسنا غير امتى يشد حفايدو يلعب معاهم حتى أنو اختار ليهم اسمين 🤣 لي مزال ماقالهم لحد 🤣….وحتى الآن و من غير الشباب حتى واحد ماااعرف بجنس البيبي دشيماء وجاسم حتى من لبنات متيقين أنها عندها بنت…

أما بالنسبة #لأيار و #غسان لي وضعهم زاد تكفس ..غسان داير جهدو فأنو منخلها وشحال من ليلة ماكايجيش كاتبقا تتسناه ليل كولو ومكتعرفو فين كاين وملي كايجي فصباح كايضلو يتغاوتو لدرجت كل العائلة حسو بيهم مخاصمين ولبنات كلهن من غير شيماء(حيت هي ماكايفارقهاش جاسم ) شدو أيار حتى عاوداتليهم كل الواقعة وكلهن ضارو فيها وغوتو عليها على عملتها وعطاوها عدت اقتراحات ونصائح باش ترجع علاقتها مزيانة براجلها …كأن توجدليه لليلة حمراء… أومفاجأة أو هدية… أو تعرض عليه لشي ريسطو وتعتاذر ..وهي حاولات تجرب كل شيء ولكن تلقات من جيهتو غير البرووود وعدم الإهتمام واخا كاتبقا غير بدوبياس قدامو كايغمض عينيه مايشوفش فيها او ينوض بسرعة يخرج …. من نهار جرحاتو بكلامها … وبيناتليه انو زاايد نااقص عمرو عاود قرب ليها أو قاصها ..حتى كاتنعس وكايتأكذ أنها نعساات عاااااد كايشبع فيها بوسان ….أما وهي صاحية مكايقربش منها وماكايشد حتى يدها … وتعاملو مؤخرا معاها زرع فيها الشك ثم الشك … بسبب مكالماتو الهاتفية الكثيرة وفكل مرة كايصونيليه هاتفو كايشد الخط وقدااامها مااامسوقش وكايهضر بلغوات كايقول “كتكووووتي” هي فالأول ظناتو كايتفلا وغير داير راسو كايهضر فالهاتف باش يعصبها … لكن من بعد عرفاتو كايهضر فالهاتف بصح ومدوز الخط مع شيوحدة .. وعيااات معاه يقولها شكون هاذيك… وهو يا إيما كايقوليها ماشي سوقك او ماكايجاوبهاش گاع …وهي توسوسات ودخلها الشك لدرجة ولات تقلب ليه امايلو وبسطامو ووراقو دالخدمة وحوايجو وجيابو وكاظل تشم ليه فحوايجو ملي كايحيدهم وشحال من مرة حتى كايخرج من القصر كاتهز سيارتها وتبعو بالحس ولكن كاتشوفو مشى غير للمستشفى فا ولات يوميا كاتبعو وهو غير من القصر للمستشفى او للشركة عند فيليكس او للشركة الأخرى عند دياب … عيااات تبعو عمرها حصلات عليه شيحاجة … فا هكا بقات علاقتهم وفين كايبات لييل كوولووو ماعرفاااتش.. ومعاامن كايهضر ماعرفااتش

أما #هيلدا و#ناصر لي مزال فعلاقتهم لي كايحسابليهم راها سرية 🤣 ولكن راه نص فالعائلة ولاو عايقين بيهم حيت أصلا ناصر ماكايخبيش الأمر نظراتو وتصرفاتو فاضحيينو ….غير على طاولة الأكل مثلا فاش كياكلو مجموعين …كايبقا لاسق فيها كرسيو حدا كرسيها وكاينسا راسو ويوكلها وهي كاتنسا راسها وتشد منو وهي مزنكة ومبتااسة …. وعدنان وغسان وباربرة كايبقاو غير يشوفو …. والآخرين كايبقاو غير يضورو فعينيهم اما جاسم مامسوق لحد كيشوف أمامو غير شيماؤو …..

أما الآخرين …باربرة لي مقابليها إيفان دواياتها ومواعيدها الطبية وعندهم بجوج بيهم أمل كبييير فأن باربرة غايتعالج ليها الرحم وغاتقدر تولد وهاذ الأمل والرغبة ونفسيتها لي مرتاحة لي مخلين وتيرت علاجها تكون سريعة ….وإيفان هو كدياب وجاسم ماكايخليش باربرة بوحدها معاها صباح وعشية وبحال جاسم حتى هو كايخدم على ملفاتو فالشركة دجاسم غير فالجناح وقليل فاش كايمشي للشركة غير لكان شي اجتماع مهم وسيفطو جاسم ….

تارا وأليشا غير لحفاظة وليكور حيت كايدوزو امتحاناتهم …وعدنان وفيليكس غير لخدمة ….❤الفقرة 2 💡
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

الساعة 11 صباحا و فجناح شيماء وجاسم الجدييد (الصووور❤).. من بعد مافطرو جلس هو فجلسة راقية بلفوطويات كايخدم وهي جالسة على وسائد فالأرض جنبو كاتاكل الدلاح (البطيخ الأحمر) و كاتفرج فتيفي فبرنامج خاص عن كيفية التعامل مع أول مولود )

شيماء مخرجة عينيها فالبرنامج كاتشوف كيفاش كاييدوشو لبيبي صغار الطريقة ونوع ليبرودوي د الدوش وكل شيء )

شيماء : جاسم ديالي

جاسم هز راسو من على اللابتوب شاف فيها ): شيمائي

شيماء : شوف بقاتلي أقل من سيمانة وغاندخل فالشهر التاسع وهاذ بنتي ماكاترصاليش فكرشي كاتحرك بزاف وباينة غانولد فلول دشهري التاسع حتى الطبيبة قالتهالي

جاسم حط اللابتوب وشد يديها ) شيماء تهدني واش خايفة من الولادة

شيماء : بصراحة ش شوية كايقولو الألم فظيع

جاسم : إذن علاش عارضتي الطبيبة ملي نصحاتك بالولادة قيصريا وقررتي تولدي طبيعيا

شيماء : ماعرفتش مزال كنفكر فالأمر هي قالتلي أن بزاف دالنساء فهاذ الوقت كايفظلو يولدو قيصريا لبزاف دالأسباب واولها تجنب آلام الولادة الطبيعية ..وأنا مزال دايخة

جاسم : إيلا خايفة من الألم تقدري تولدي بطريقة سهلة بلفتيه ماغاتحسي بوالو

(شيماء يالاه غاتهضر حتى صونا ليه هاتفو وهو هزو وشد الخط)

💬جاسم : نعام

💬فيليكس : خوية المستثمر الكندي هو مصر أنو يشوفك قبل مايسيني على عقد الصفقة

💬جاسم : لا ماغانجيش أفيليكس تكلف نتا ….

💬فيليكس : أمابغااش أصاحبي قالي والو بغا يتلاقاك يتعرف عليك …وراه عصبني تاغانضرب طواسل مووو نخشيه فشي حيط شارف لاخر قال العقد بينا وبين شركتو غايسنيه ولكن قبل بغ يتعرف عليك

💬جاسم : تهدن تقدر تقوليه انني خارج البلد (شاف فشيماء كاترمش فيه عويناتها وابتاسم ليها مستحيل يخليها بوحدها ) حاليا ماغانجيش فا دبر معاه

💬فيليكس : راه يقدر يلغي الصفقة راه مسرفق

💬جاسم : وآخر همي يلغييها وغايجيونا غيرها

فيليكس خرج عينيه) : وااراااه هاذ الصفقة بلملاير أجاسم وهو غايتبنى اختراعك الجديد فرصة ذهبية بحال هاذي تاتجي مرة فشحاال وبين كل المستثمرين هو عطى أعلا سعر

💬جاسم : فيليكس بلا ماتمرضليي مخيي انا ماجايش فا تصرف بغ يوقع العقد مرحبا مابقاش يتقود عليا غايجيو عشرة غيرو (وقطع)

شيماء :أ مابقاش تخسر لهضرة قدامي راه بنتي كاتسمع أجاسم غاتعلمها الكلام الفاحش

جاسم شاف فيها وفبطنها وابتاسم ) آه كنعتاذر

شيماء باستو فحنكو ) : غير سير

(جاسم خرج فيها عينيه …. هاذي أول مرة من نهااااار فاقت من الغيبوبة كاتقوليه سير.. ..وهي ليكانت غير تشوفو نايض ولو غير لطواليط طير عليه تشدو بظفرانها مايخليهاش بوحدها وتبقا ترعد وتبكي … وهو نيت دگ لمسامر وجلس حدااها ماكايتزعزعش ماكيخرجش غير معاها طول هاذ الأسابيع كايخدم فالجناح حداها )

جاسم : شنو

شيماء : تقدر تمشي لخدمتك أنا وليت بيخير ونقدر نتسناك غير هو ماتعطلش

جاسم : لا ماغانمشيش و..
(سكت حيت صونالو الهاتف هزو لقاه فيليكس تاني شد الخط صاعر)

جاسم : راااه هضضضرت

فيليكس : شوف هاذ خونة فشكااال مفلييبي مع مخووو راسو قاصصح فا قال أنو غايتسناك تاالفينما جييتي ومعاك بووحدك غايسني العقد مابغااش ولد لقحبة تايهضر معاايااا حاس بجنابووو راه لابقيت معاه ربع ساعة أخرى غانصفييها لطواسل بووه

جاسم مسح على وجهو وشاف فشماء ) واخا تسناني تما هاني جاي نشوف هاذ لق… (مكملهاش حيت شيماء قرصااتو فا سكت وقطع الخط)

شيماء : حبيبي غير سير

جاسم : واش متأكذة

(شيماء حركاتليه راسها بآه)

جاسم : مانجييش لقاك كاتبكي أو مخلوعة أشيماء ماتندمينيش

شيماء : هههه لا غير سير ولكن ماتعطلش

جاسم : غادي للشركة غادي فا غانديرليهم نيت اجتماع مستعجل شي كلاب ناعسين ليا فمناصبهم لاخدمة لازبل لقاو عمي ناصر ضريف وطغاو ولكن أنا غانطيرهم يحساب ليهم ناعس على ودني..فا ساعتين بالكثير تلقايني عندك واش واخا

شيماء : واخا

( جمع ليها حنوكها لي طبزو بيد حتى خرج فمها على شكل بوسة وطار عليه سرطو ليها..وتحنا كايبوس فبطونها ويعاود … عاد ناض جمع شي أوراق ديالو وهي ناضت بزز كاتحرك بثقل شدها من خصرها واختفى بيها ظهرو فدريسينغ ديالهم وهو بدل ثيابو وهي اختاراتلو الطقم لي لبس ولكرافاط قاداتهالو …قاد شعرو وهزها ردها للسرير وجلس نص ساعة وهو كايوصي فيها عاد خرج …)

(شيماء غير خرج وهي تهز هاتفها ورسلات خمس رسائل متتابعة لخمس أرقام مختلفة …وماهي إلا ثواني حتى سمعات الدقان وناضت كاتبومبا بديك لكرش حلات لباب )الفقرة 3💡

(شيماء غير خرج وهي تهز هاتفها ورسلات خمس رسائل متتابعة لخمس أرقام مختلفة …وماهي إلا ثواني حتى سمعات الدقان وناضت كاتبومبا بديك لكرش حلات لباب )

شيماء : هاااح دخلو يا عصابتي

(دخلو لبنات كايضحكو متابعات أليشا تارا باربرة وأيار وجاكلين هي لخرة بكرشها مثقلة عليها )

شيماء وقفات أمام جاكلين ولبنات لاخرين كلهم جلسو على السرير كااايتفرجو فيهم )

شيماء : أفين ألعشيرة (حلات يديها وسطحات كرشها بكرش جاكلين )

جاكلين : صافا ألحب (وتاهي دارت نفس الشيء ضربو كروشهم ببعض كنوع من السلام حركة فينما تلاقات هي وجاكلين كايديروها )

شيماء : هانياتووون

تارا كتشووف فيهم ) : أحلالاه شحال جيتو زوينات ونتوما حاملات ناري انا كنقوول تانا غير امتا نحمل عرفتووو ماااكنشرب لا مانع حمل لا واالو ومزال مااكتاب

باربرة : صبري ودابا تحملي

أليشا : أنا لا حيت متافقة أنا وفيليكس من اول ليلة لينا حتى نكمل قرايتي عاد نولدو هو اقتارح الأمر وأنا وافقت

(أيار حنات راسها)

جاكلين وشيماء جلسو حداهم )

شيماء : هو واخا الثقل ولعدااب فنعاس عرفتو كايجيوني شي ركلات وشي وجع مانعاودشليكم …. ورجلي شوف كيتنفخو وخرجولي شي خطوط موف فكرشي بسبب تمزق اللحم وكاديرلي ليهم الطبيبة كريم خاص جابو جاسم من كوريا ..تامشاو دوك لخطوط اما شوهولي كرشي …ولكن واخا هادشي كوولوو احساس رائع خصووصا فاش كانشوف جاسم فرحان بالبيبي وكايظل يهضر معاها فبطني واخا كايعصبني شيمرات حيت كايهضر مع بنوتي بصيغت المذكر وعرفتو شرييتلييها شيي كسييوات كيووت غوووز غايوصلوني غذا

جاكلين : وحتى انا واخا خايفة حيت الطبيبة قاتلي وزن البيبي داخلي زاايد بزاف وأنا يلاه فبدايت الشهر السادس وأكداتلي اني غانولدو قبل الوقت وسمين فا إيلا ولدتو بشكل طبيعي غاايفرعني وهي نصحاتني بالولادة قيصريا و حتى دياب أصر أني نولظ قيصريا وداكشي نيت ليغاندير

شيماء : أنا مازال متترددة فالأمر

باربرة ابتاسمات ) المهم يتولدو بيخيير وأنا متشوقة غير نتعالج نحمل وآخر فحص درتو قاتلي الطبيبة رحمي فتحسن واضح وإيفان بدا ينقز بالفرحة شوهني دك نهار

شيماء ابتاسمات بحزن وشدات يدها ) غاتحملي أباربرة و غاتولديي شي بنوتة فنة بحالك دابا تشوفي

أليشا : هاااح غايولي القصر كوولوو صراخ دلي بيبي ههه

(شيماء شافت أيار حانية راسها واستغربات حيت هي ماعارفاش المشكل لي عندها مع غسان )

شيماء : أيار مالك (نطقات بعفوية) أكمااا تانتي حاملة

(أيار كان خاسها نيت غير نغزة فانفاجرات كاتبكي بالجهد تا تخلعو عليها وبزز سكتوها)

شيماء : أويلي أش واقعلها أ هضري مالك

أيار : هىء هىء أنا نعاودليك (مسحات دموعها ) ..قبل مالقاوك أشيماء بشهر تقريبا هئ غسان حصلني كانشرب حبوب ممنع الحمل وكنت كانشربهم من ليلة الدخلة ديالي وحيت عارفة شحال هو كايحمقوه دراري صغار عرفتو ماغايبغيش فاخبيت الأمر حيت نحمل ولا لا هادشي كايخصني أنا (شيماء خنزرات فيها) هئ وملي حصلني كعا وتبدل معايا كليا هئ

أليشا خنزرات فيها وغوتات) أ بلاتي عاودي ليها كل الحقيقة لي عاودتي لينا (شافت فشيماء ) تييعنداك هو ماشي غير جااااا وتبدل معاها سوليها هيي لمطنگة لوخرة آآش قالت ليه وكيفاش هي أصلا كاتتفكر ؟

شيماء : اش قلتي ليه أ أيار ؟

أيار شافت فشيماء ) ياك انا لي غانهزو فكرشي وغانتوجع عليه فانحمل ولا لا هاداك قراري انا بوحدي شغليي هذاك ماشي شغلو وأنا ماباغياش لولاد حاليا فا هو مالو سوقو تانبغي وغانولدليه ..أي اي أيااايايااي وااا أي

(سكتات حيت شيماء عطاتها بونية قوية للراس)الفقرة 4 ❤
(سكتات حيت شيماء عطاتها بونية قوية للراس)
شيماء : عاوديها قرارك بووحدك واالايني صدق عندك تفكيير خرزي واش عندك دماغ ولا خرية …ياختي وديك ساع ماتزوجييهش مسكين لاش ظلميه معااك جلسي درااسك وديك ساع قرري بوحدك وقولي ماشغل حد فييك…. لاهيلا قالت ليك قراري بوحدي لا نتي امكن غاتختارعي شي حيوان منوي إلكتروني ياكي ولوحيه فرحمك وولدي شي روبو وتهناي

أيار : أنا مبغيتش لولاد

شيماء : واش كاتعتابري غسان راجلك ولا رجل كرسي زايد ناقص واش نتي حمقة راك مزال ماواعياش اشنو هي انك تكوني زوجة … مابغيتيش تولدي حاليا ماشي عيب هضري معاه قوليهالو وشحالما كان كاايبغي لبعالك غايصبر معاك اما باش تشربيهم خزنة عليه لا وملفووق تقوليلو ماشي سوقك نحمل وقتما بغيت وهذاك شغلي وحياتي …وااسمحييليااا كون كنت منوو كوون طلقت حناك داك نهار نين ماشي غير نقلب عليك…

أيار : هى هى واراه اعتااذرت منوو هئ

شيماء : وا أياار واش واعية بأش قلتيليه ولا لا راك رديتيه ماعندو حتى قييمة بمرة عندك يعني هو ماشي زوج أو أب…. هو مجرد وسيلة نتي حاطاها حداك عن طريقها غاتحملي و نهااار تبغي نتي ويقولهالك الطانطو دمخك إيوا وهو …؟؟؟ واش ماشي راجل ميخي قدامك مافكرتيش كيغايكون فكر وأحس ملي جرحتيه هكاك؟؟ راك هنتيه أ أيار

أيار حنات راسها ) ماقصدتش غير ماعرفتش نوصليه أني مابغيتش لولاد دابا حيت حيت خايفة و كنقول تانوعا شوية هئ

باربرة: علا كل حال خوية كايبغيك بزاف وغاينسا فا غير تهدني

شيماء : مستحيل ينسا إيلا هي مانساتوش

أيار : وكيفاش غانسيه

شيماء تفطحات فالجلسة وتنهداات ) ساهلة بليلة حمراء

(أيار ولبنات قلبو عنيهم بملل حيت الفكرة جربااتها أيار )

أيار : واااادرتليه لياالييي حمريين وزرقيين وخضريين هووما وماتسوقلييش من نهار قلتلو هاذ الكلام … مابقا قرب ليا او حتى شد يدي جاية دابا لتلث أشهر ماعمرو حتى باسني

جاكلين : وعطيناها نفس النصيحة ولكن مانفعاتش معاه

أيار : هىء والمصييبة انو مؤخرا ولا قليل فاش كايجي فليل وكايظل نهار كولو ناعس وبغا يخليني بزز نتيق أنو كايخوني

باربرة : رااه قلت لييك من قبل أ أياار غساان وحتى واااحد فخوتي مستحييل يخوونووو حتى ولو كااااع عمااهم الشيطان ونقولو سكروو كااع ولا تعماااو كااع وفكرو فيها مايتجرؤوووش يديرووها …حيت جاسم وااقف ليهم فالطريق ..قبل مايزوجكن بيهم حلفههم وعطاوه وعد بحمايتكن والحفاظ عليكن فاااا مستحييل غير حيدي هاذ الفكرة دالخيانة والوساويس من دمااغك

أيار : هئ إذن شكوون هاذ لكتكوووووتة لي كايضل يهضر معاها

شيماء : كتكوتة ازبيلة باينة غير من آش عاودتيليا غاتكون غاشي بنية صغيرة ربما بنت شي صاحبو أو ماانعرف وزايدون هاالعار خليوني غير نكمل ليكم فكرتي

أيار: كملي

شيماء : جاسم كان قالي أن غسان هو أكتر واحد فالشباب كايشرب وخصووصا ملي كايصعر وأنو كاس واحد كايشقلبووو ماكايبقا عارف رااسو من رجليه

(لبنات طرطقو فيها عينيهم)

شيماء شافت فأيار) بغيتي ليلة حمرااء معاه سكرييه قبل

أيار ولات تنقز ) عندك الصح شرااب شرااب علاش مافكرتش فيها

شيماء : آه فعلا غاتقضي الغارااض ديك ليلة ولكن راه غير غايفيق غايرجع يتقلب عليك ..
الصورة : جاكلينالفقرة 5 ❤
شيماء : آه فعلا غاتقضي الغارااض ديك ليلة ولكن راه غير غايفيق غايرجع يتقلب عليك ..

(كلهم شافو فيها وأيار اختافات الإبتسامة وتحولت لدموع )

تارا : إذن الشراب ماغاينفعش معاه أ أيار

شيماء : أيار غلطتي معاه وبالنسبالو هنتيه فكيانو كرجل ورديتيه أنه ماكايسوا والو عندك فقط مجرد وسيلة للحمل ماعندو كلمة ماعندو رأي او قرار … فا هادشي راه مستحيييل ينساه من غير إيلا عطيتيه اشنو هو أصلا باااغي 😏

أيار خرجات فيها عينيها ) ششنو نع نع نعطييييييه

شيماء : حلي معايا دماغك أزبيلة بغا ولد ولديليه ولد وهذا أصلا واحد من واجباتك كزوجة

أيار : ولكن أ أ أنا

شيماء : هاذ السنة الدراسية قربات تكمل فا على قبل راجلك وإيلا فعلا كاتبغيه وبغيتي تحافظي علييه ديريليه خاطرو وضحي شوية وحملي…الحياة الزوجية راه كاتقاسمو فيها كل شيء بجوووجكم نتي ضحي شوي وهو شوي باش تكونو متكاملين …فا فكري فالأمر إيلا حملتي فهاذ الشهر غاتجيك الولادة مع بداية الموسم الدراسي الجديد وجلسي فدار وقراي فالدار وسيري دوزي الامتحانات عااادي جدا حتى تولدي واش نتي اول أو آخر امراة حاامل كاتقرأ

أيار : أ انا ب بصراحة ماشي على لقرااية هئ هئ (غوتات) واااراااااانييي خ خايفة هااو وخااايفة بزاف ما ماغااااانعرفش نربييه هئ مااغاانعرف نهزو و ولا نوكلو ولا نعومووو هىء واااا خفت يتخنق ليا وغاانتوجع بزااف ملي نولدو وهئ واغيير لابكا قدامي غانبدا نبكييي معاااه فاا كيفااش غاانربييه هئ هىء ماغانعرف ماندييرلييه وأنا فاش نبكي خاس لي يسكتني هئ كييغانديير نتعامل مع بيبب صغييور ونسكتووو هئ هئ راه هاادشي علاش مابغييتش

(لبنات خرجووو فيها عينيهم وتزلعو بالضحك )

جاكلين : ههه عاالالام ههههه علاه دابا انا عارفة كيندير نهزو مثلا أو نبدل ليه راه داكشي كايجي فطريا أ أيار

باربرة :ههه وهاحنا كلنا معاك وماماك سوزي وماما وجدة واش غايخليوك راهم غايعاونوك كلهم ويهزوهليك ماتحتاجيش كاع تمحني هههه

شيماء : بااااز لوجهك حق الله ملي غيير خاايفة لاش درتي هاذ المشكلة بينك وبين رااجلك كان ممكن ببسااااطة تشرحيلييه خوفك… المهم أيار ماغانكدبش عليك حتى أنا خاايفة وبزاف لكن فرحتي أكبر من خوفي ومعايا راجليي وماما وعماتي فا ماهازاااش لهم لداكشي بمرة وكنضمن ليك غير غاتحملي ماغاتبقاايش تفكري هكا

أيار : دب دبا واش نديرها ونحمل وهو غايسمح ليا

شيماء : إيلا بغيتي داوي الجروح لي تسببتي فيهم لراجلك صالحيه بأحسن هدية ممكن تعطييه فكل حياتو وهي خبر حملك وكانظمن ليك غاينساا كل كلمة خايبة قلتييها فحقو حيت فرحتو غاتنسييه… أما تربية لبيبي ديالكم هو وكووولنا غانكونو معاك فكل مراحلها فا ماعندك مناش تخافي

أيار : شدات يد شيماء ) واخا إذن اللييلة نسكرو ونحمل

شيماء : بلالاتي خاسك تشربيه بلالا مايعيق

أيار : وكينديرليها

شيماء : القهوة المرة والمسوسة بدوون سكر .. خلطيهالو بشراب ديجا قريت معلومة ان القهوة هكا يلا تخلطات مع شراب ماكايبانش دوقو طعم القهوة المرة القاصحة كايغطي عليه ماغايحسش بطعم شراب فالقهوة

جاكلين : آه فعلا حيت لاخلطتيه ليه مع عصير او ماء غايكون ذوقو باين وغايعيق بيك ولكن القهوة المرة ماغايبانش ذوقو

أيار : واخا ص صاف م م مشا شا شات

شيماء شافتها كاترعد وهي تخنزر)

شيماء : وايااالاه مع هاذي واا زبيلة مالك كاترعدي راه غايعيق بييك هكا قبل حتى ماتهضري

أيار : صاف ماغانترعدش

باربرة : وحيدي حبوب منع الحمل أ أيار لوحيهم قدامو

أيار : شهراين وأكتر مابقيت شربتهم حيت أصلا ماكايقيصنيش

شيماء : وشوفي خاسك أكثر من ليلة باش تضمني وقوع حمل فا الخطة غاتنفديها اليوم وغذا وبعدو عالأقل

أيار طرطقات فيها عينيها) : أهياانااري غايفرعني

شيماء : واباش نضمنو وقوع حمل ازبيلة سكريه اليوم وغذا وبعدو وغير يدخلو شراب نتي غير جلسي حداه وهو غايتصرف

أيار : إوا وملي يفييق صباح أش نقول ليه

شيماء : وااااااالو يااك نتي أيار البريئة لكيووت الهادئة دكل العائلة فااا سدي غير فمك ولاترعديش وهو ماغايعيقش بيك غايضن أنو توحشك بزاف تافقد السيطرة على نفسو او داخ او خلييه يفكر كيفما بغاا المهم نتي ماتفتحيش معاه شي حوار حيت إنا متأكدة غاتفضحي غير راسك قدامو

أيار : و واخا صافي
الصورة : شيماءالفقرة 6 ❤
جاكلين : وغير دوز سيمانة ولا جوج وشري اختبار حمل جربيه

أيار : واخا

شيماء شافت فتارا ) ونتي قلتي بلي عمرك شربتي حبوب منع الحمل فا اش المشكل

تارا هزات كنافها ) ماانعرف وتا عدنان كايقولي وقتما كتاب

شيماء : أممممم شوفي جاكلين صايبيليها لعشوب دجدة تشربهم يسخنوها عالله

جاكلين : علم وسينفذ

شيماء شافت فأليشا ) ونتي مزال معطلة

أليشا : اتافقت أنا وفيليكس واحد لعام ولا جوج هكاك

شيماء : خليك تاتحبلي فوقت واحد مع باربرة تونسيها

باربرة : أييه وحدة فيكم تسناني ألبنات

أليشا : أنا كوني هانية نتسنااك

شيماء شافت فأيار ) ملي تقضي لغاراض وعلميني بميساج غايبقا بالي معاك وكااانعااود نوووصييييك لاترعدييش قدااامووو تفرشي راسك راه يعيق بييك

أيار : كوني هاانية

شيماء : ودابا ندوزو لموضوعنا الثاني لي هو عمتي هيلدا وعمي ناصر والحب المخبع المستوور نتاعهم خاسنا شي خطة باش نفرشووهم

باربرة : أيياي وراه فارشين راسهم براسهم هههه كايضحكوني ههه وبصراحة غانطير بالفرحة حيت أخيييرا ماما رجعاات سعادتها بعد كل هااد السنين

شيماء : تي لا خاسنا شيحاجة دسيسبانس خليوني نفكر

لبنات كلهم حلو فيها عينيهم ونطقو فدقة ) فكري ي ي ي ي ي

(شيماء عضات لسانها وضيقات عينيها كاتعصر فمخها ولبنات حاليين فامهم فييها كايتسنااو لثواني عاد حلات عينيها عالجهد💡 )
شيماء : لقييتهاااا💡
(شافت فيهم) فينو عمي ناصر دابا

باربرة : خلييتو جالس فالصالة مع عمي علي وعمي معاذ

شيماء : اول شيء نديروه هو خاسنا نعزلووه بوووحدووو ونضووروو بييه ياكو ونعطيوه النصااائح

لبنات شافو فبعض)

باربرة : مافهمناش

شيماء ضحكات) ههه أحح الحمااس قربو ليا نقوليكم الخطة (كحزو حداها وهي جلسات تشرحليهم وتوشوش وهوما يضحكو مدة …)

شيماء : فهمتو..!؟

جاكلين : ياختي على دماغ عندك فتاحراميات عرفتي شنو غانعطيك تردعيلي ولدي يردع شوية دتاحراميات يخرجليا مطور

شيماء : صاف كوني هانية نردضعو تايشبع ودااباا نوضو نفذو الخطة قبل مايرجع جسوومتي ويشدني تيتي نيني حداه… …
(لايمسخاااك سلعفانة شكون شاد لاخر حداه نتي ولا جاسم )

(وقفو كلهم إييلا هي وجاكلين جلسو ماقدو ينوضو عاد تحاماو عليهم لبنات وقفوهم وجابو لشيماء غوب واسعة ومستورة لبساتها وخرجو كلهم فاتجاه الصالة …. ووقفو بعيد كايشووفو فالأعمام بتلاثة جالسين على لعبة الشطرنج..)

شيماء : باربرة يالاه بااالي بباك جيبيه لينا

باربرة : واخا سيرو نتوما لجناحي تسناوني تما

(لبنات كلهن مشاو لجناح باربرة حلوه ودخلو … وباربرة دخلات عند باها وعميها فالصالون وقفات عليهم )

باربرة : سلام

الأعمام وباها ناصر هزو راسهم شافو فيها )

العم معاذ : أهلا بنتي

العم علي : أهلا باربرة

باها ناصر حرك ليها يدو بسلام )الفقرة 7 ❤
باها ناصر حرك ليها يدو بسلام )

باربرة : بابا أجي صايبلي لبيسي ديالي منعرف مالو

العم علي : خلي تايجي ولدي دياب يقادولك أبنتي او لوحيه نجيب لبنتي واحد جديد

باربرة : أ لالا أعمي علي بغيت نصايبو عندي فيه بزاف دالصور مابغيتش يضيعولي وبغيت نصايبو دابا وراه تا بابا كايفهم فداكشي

ناصر كتب ليها فورقة ) : وفين إيفان

باربرة : فالشركة ماغايجي تالليل أبابا

(ناصر حرك راسو لخوتو كاستئذان… ووقف مشا معاها وهي خشات يديها فدراعو وداتو لجناحها حلات لباب ودخلاتو وطرقات لباب بساروت وهو خرج عينو فاش لقا كل لبنات جالسات كايشووفو فيه ببرااائة ويرمشو عويناتهم ..ابتاسم وهز ليهم يدو كسلام)

لبنات كلهن غوتوو تاقفزوه ) سلام عمي نااااصر

(باربرة مشات كاتجري هزات حاسوبها ورجعات عندو شداتو من يدو وجراتو جلساتو وسط لبنات وعطاتو الحاسوب وهو من نيتو حلو و جلس كايقادوليها لقاه عامر فيروسات…. شيماء كحزات عندو بكرشها وهو شاف فيها )

شيماء : عمي لاباس

ناصر ابتاسم ليها وحرك ليها راسو بآه )

شيماء : أحم وعمتي هيلدا لاباس عليها

ناصر خدام مركز فالحاسوب وحرك ليها راسو بآه)

شيماء : عرفتي فرحت لييكم بزااف حيت رجعتو مع بعضياتكم جيتو كوبل فن

(العم ناصر مزال مركز فالحاسوب حرك ليها راسو بآه ولبنات ابتاسمو بشرر حصلالاتو شيماء …وشوية هو يتبلوكا عاد طلعات معاه .. وشاف فيها مخرج عينيه )

(باربرة طارت عليه بتعنييقة وباستو فحناكو ولبنات كاايضحكو وهو وسطهم مسمقل ماعرف بااش تبلا )

باربرة : فرحت لييكم أبابا عرفتي كنت كانقول ماما مستحييل يحن قلبها وترجع ليك وبقيتي فيا حيت شفت علا عيني شحاال ونتا كاتحزرها فا مبرووك علييكم

(ناصر ولا مزنك وابتاسم بزز)

شيماء : دابا أعمي خاسنا حفلة

(ناصر خرج فيها عينيه وكايحرك راسو ب لا وبزربة هز مذكرتو كايتفتف يكتب ليهم وشيماء طيراتها ليه )

شيماء : أعمي راكم مفروشين كل العائلة عرفوكم رجعتو لبعض

(ناصر طير ليها المذكرة وكتب ليها ) واااش بصح

شيماء : أو حق موولانا

ناصر كتب ليهم ) هيلدا مابغات تاحد يعرف خليو الأمر سر

شيماء : هاااء علاه نتووما خليتوها مستورة أعمي أشمن سر وكولشي عارف من غير جدي وجدة وعمتي سوزي وماما لي ماداو ماجابو

(ناصر كايضور فعينيه وهوما يطيرو عليه لبنات عنقوه كايباركوليه تارا أيار وحتى أليشا وجاكلين كايعنقو فيه وهو مزنك وكايضحك فرحان … هز مذكرتو وكتب ليهم )

ناصر : إوا آش ندير دابا

شيماء : هاااه شفتي هذا سؤاال جيد يا عميي أنا نقولييك أش غاديير وحل معايا وديناتك

ناصر كتب ليها ) قووليلي
الصورة : ناصرالفقرة 8❤
ناصر كتب ليها ) قووليلي

شيماء : خاسك دير شي مفاجأة لعمتي هييلدا

ناصر كتب ليها ) بحالاش

باربرة : حفل أبابا وتعلن فيه قدامنا كاملين أنكم رجعتو لبعض حيت راه جدي وجدة وحتى عمتي إيميليا وعمتي سوزي مازال ماعاقو بيكم

ناصر حك راسو كايفكر )

شيماء شدات يدو ) شوووف أعمي لاتخممش خلي كل شيء عليينا لي عليك هو بووكي دالورد وكوستييم دلعريس ومرحبا بيك فحفل عرسك المتواضع

ناصر كتب ليها ) واخا وكيغاديرو ليه

شيماء : هاذ الليلة غانفدو الخطة غانضمو حفل صغير عبارة عن عشاء عائلي ومن بعد نسهرو كلنا ياك ونتا لي علييك دير هو غيير تشوف فية ورد بالك معايا وأنا ملي نعرف الوقت مناااسب غانغمزك وملييي نغمزك نتا غاتحنا على ركبتك وتعطي الورد وخاتم لعمتي هيلدا بلا ماتحتاج تقول واالو انا غانتصرف وهووما غايفهمو راااسهم

ناصر كتب ليها وهو فرحاان حيت أصلا كايقول غير امتا يفرقع هاذ رمانة كتب ليها ) واخا

شيماء : مزياااان (ابتاسمات ابتسامة شريرة) وليلة نيت أيار تنفد تاهي الخطة مع غسانو

أيار : أييه كووني هانية راه خبيت قرعة دشراب تحت وسادتي سوكور

ناصر خرج عينيه فيهم وكتب ليهم بسرعة ) أشمن خطة ومال غسان وإينا شراب

(لبنات توترو نسااوه راه مزال جالس معاهم )

باربرة : ههه واالو أبابا غير غسان قال لأيار تصايبليه واحد الشووربة وهي ماعرفاتش وحنا غانعاونوها (نوضاتو ) يالاه سيير بحرى تختار لكوستيم

(ناصر فرحان باسها فخدها وودعهن ومشا)

شيماء : أييه عالحماااس ودابا كل وحدة تعيط لراجلها وتقوليه يجي بكري وأكدووو عليهم وأيار غسان ماغايجاوبكش فا خليه علييا ودااابااا ندووزووو للمهام …. أليشا وتارا لي عليكم تتكلفو بالتجهيز للسهرة مع العائلة قولو للخدم يقادو الصالامونجي وأكل يكون متنوع ويزوقو الدرج بالورد وماتنساوش الموسيقى ويزوقو حتى الحديقة حيت بعد العشاء غانكملو سهرتنا فيها

أليشا وتارا مشاو ينفذو )

شيماء : باربرة غاتكلفي بماماك هيلدا خليها تلبس أحسن ما عندها ومن الأحسن يكون فستان أبيض وعندااك تفضحي الخطة قولي ليها كيما تافقنا أن سبب الحفل هو الإحتفال ببنتي وولد جاكلين

باربرة : واخا كوني هانية (ومشات )

شيماء : أيار بغييتك تلبسي أحسسن مااا عندك ويكون مثير يعني فستان جاي على طايتك مكنقوليكش تعراي او لبسي لباس فاضح بل ستايل عمرك لبستيه وقادي شعرك مزيان وميك أب المهم تباني بستايل مختلف ستايل يبينك قوية وناضجة وفالحفل نخليي غسان ماتبقايش غير لاسقاه بعدي وخليه هو يقرب حيت قدام العائلة غايبغي يبين بلي مابيناتكمش مشاكل فا استغلي هاذ النقطة وبعدي خليه هو يقرب وهو يتبعك

أيار : فهمت ولكن هو مابقاش كايبات فالقصر مكايجي تالصباح كيغاديري تخليه يجي فالمساء

شيماء : خلي الأمر علية سيري بداي توجدي راسك يالاه تكملي وماااتنسايش فنهاية الحفلة وقبل ماينعس حطيلووو الشراب فقهوتو

أيار : واخا (ومشات كتجري)

(( بقات فالجناح غي شيماء وجاكلين ….شيماء شافت فجاكلين وتنهدو )

جاكلين : حريرة هاذي

شيناء : وا يااااه

جاكلين : كلهن غايجيو فنات إيلا أنا وياك بكروشنا ماغاتجي معانا تالبسة

شيماء : جابلي جسومتي كوليكشن من فساتين سهرات للحوامل يالاه نختارو منهم ما لبسو

جاكلين : أح علييك زيدي أنا طبوزي ديالي ماقاليهش راسو يشريلي فساتين جايبلي غير ملابس سبور للحوامل
الصورة : تاراالفقرة 9❤

شيماء : غير تسناي علية تاداك ديب ديالك غانروديهلك بشي خطة كوني هانية

(ناضو بزز وقفو وخرجو غاديين كايتبومباو فلكولوار … فاتجاه جناح شيماء )

جاكلين : أحح عرفتي كانتسنا غير نهز ولدي بين يدي باش نفكر دياب فنهار قالي عاقرة

شيماء : وانا كنت مواعداك نهار تولدي غانعطيه ضربة ماضايراش على هاذ لكلمة دعاقرة ليكان قاليك ومزاال عند وعدي

جاكلين : وماغانخليهش يقصلي ولدي تانعصبو نيت ونيرفيه نشيبو شوية

شيماء : أييه يستاهل طبوزي لاخر

(دخلو لجناح شيماء ومشاو للدريسينغ نيشان وجاكلين بقات وااقفة منبهرة فالطابلو دشيماء لي كوولو عامر بعشرات وعشرات درسومات جاسم ..شاد كل الحيط وكولو مضيء بشكل راقي …. )

جاكلين : وااااااااااااو كايحمق جا بحال شي تحفة فنية وااو ورسمك بإتقاان

شيماء : ههه آه تانا حمقني عرفتي كندخل كنبقا غير نتمنظر فيه تاكانسا راسي بسوايع هنا(هزات كل الفساتين لاحتهم على الأرض
…. وجلسو وسطهم كايختارو …..جاكلين حمقوها لكساوي غير كاتعزل وشيماء خلاتها هزات لي بغات اختارت عدت فساتين تاخدهم وشيماء كذلك اختارات فستان بينك غاتلبسو )

شيماء : واش علمتي دياب يجي بكري

جاكلين : أييه سيفطليه ميساج قالي نصف ساعة يجي

شيماء : تانا سيفطت ميساج لجسومتي مزال ماجوبني

جاكلين : واش ناخد هادو كاملين(فساتين)

شيماء : خودي لي عجبك

جاكلين : هاح عليك غانزيد نعزل

(شيماء كاتفكر غير فغسان كيغادير تجيبو للقصر مالقات حتى حل من غير تقوليها ليه بنفسها وأكيد ماغايقولش ليها لا …فا خدات نمرتو من هاتف جاكلين وسيفطاتليه ميساج باسمها قالتليه بلي فالليل دايرين حفل للإحتفال باقتراب موعد ولادتها هي وجاكلين وخاسو يجي … وغسان لي جاوبها فلبلاصة وقاليها واخا غايجي وغايجيبليها هذية هي وجاكلين .. وشيماء سيفطات لأيار علماتها بلي غايجي)

جاكلين : صفر ولا الباج

شيماء شافت فيها ) ها آه هانتي مع شعرك الأسود غايجيك الأصفر واااعر

جاكلين : إذن غالبسووو هو واش ناخدو نيت

شيماء : قلت ليك خودي لي عجبك

جاسم : أحم

(شيماء وجاكلين هزو راسهم من وسط لحوايج لقاوه واقف عليهم …. جاسم لي دخل للجناح مابانتليهش واستغرب حتى شاف باب الدريسينغ محلول دخل لقاها هي وجاكلين جابدين كااع لحوايج حاطينهم فالأرض وجالسين أمام بعض مفطحين وسط لحوايج )

شيماء كاترمش فيه عويناتها ) ياااه جيتي!

جاسم حبس الضحكة ) : آهالفقرة 10 ❤
جاسم حبس الضحكة ) : آه

شيماء حطات يديها على الأرض تنوض ولكن والو ماقدراتش كرشها كاتعكلها وجاسم بسرعة شد يدها وجرها عندو تا وقفات ..واستدار لقا جاكلين كتاار منها جات تنوض وهي تزلع فالأرض كاع تفطحات ..مشا بزربة شدها من درعانها وقفها وهي طرطق عينيها فلكساوي لي خلات فالأرض وبسبب كرشها ماغاااتقدرش تحناليهم تهزهم باش تخرج تخليهم)

شيماء شافتها كتشوف غير فلكساوي وقربات تبكي وماقدراتش تهضر أمام جاسم ونطقات )

شيماء : جسومتي تحنا مدلي دوك لكساوي

جاسم شاف فين شيراتليه وتحنا هزهم عطاهم ليها )

جاكلين نغزاتها ونطقات بهمس ) واا بغيت تاصفر صفر واا صفر

شيماء :جاسم أرالي داك صفر تاهو

(جاسم كيشوف فيهم تحنا هز صفر عطاه ليها وهي عطاتهم كلهم لجاكلين )

شيماء : واش تزيدي

جاكلين : لا باراكا يالاه هاني نمشي بسلامة عليكم

شيماء دارت ليها باي باي وجاكلين خرجات فرحانة)

جاسم : قريت ميساجك وكنت جاي نيت أشمن حفل هذا

شيماء : غير أنا ولبنات قلنا نديرو حفل صغيور وعشاء عائلي

(جاسم شافها كضور عينيها وحيت الرسالة لي سيفطات لغسان طلعات ليه فهاتفو فا عرفها تحت راسها شيحاجة ابتاسم وعنقها خشى راسو فعنقها كايشم بإدماان ونطق بهمس )

جاسم : يا إيما راك درتي شي زبلة أو يالاه ناوية عليها

شيماء خرجات عينيها ) هياناري واش ماكاتفلت والو

جاسم : ديري ليعجبك أشيمااء غير ماديريش لي يعصبني أو شيء تآذي بيه نفسك

شيماء ابتاسمات بشر) لالا مادايرة والو أنا

جاسم : أمم تيقتك(وعضها بشوية فعنقها)

شيماء : هااح وهادي علاش

جاسم : ماتعاودي تسيفطي حتى رسالة لحتى واحد من خوتي بغيتي غسان يجي للحفل قوليهالي وغانجيبو بزز

شيماء مطرطقة عينيها ) : ب باش عرفتني سيفطت ليه

جاسم : ماكايهمش

شيماء : غير حيت هو مدابز مع أيار واخا تعيطليه ماغايسمعش منها ويجي وهي قاتلي ماكايجيش فليل تالصباح مكتعرفو فين كايبات إذن لو ماعلمتوش أنا ماغايجيش والحفل غايكون ناقص بلا بيه بغيت كل عشيرتنا تبقا مجموعة

جاسم :شيماذ غسان هو بنفسو قلب جدول أعمالو فالمستشفى ولا كايداوم بالليل بدل الصباح ….وصباحو كايبقا خاوي فا فالليل كايبقا خدام وكل عملياتو كايديرهم بالليل وصباح كايجي للقصر ينعس

شيماء خرجات فيه عينيها ) و وبااش عرفتي

جاسم : راه عشيرتي وخووتي أشيماء وكنعرف كل واحد منهم أش كايدير وفين كايمشي ومعامن و حتى لبنات وعمامي وجدي

شيماء : إذن غاتكون عارف برجوع عمي ناصر مع عمتي هيلدا

جاسم ابتاسم)

شيماء : وعارف نوع المشكل بين غسان وأيار

جاسم :هو حكالي كل شيء و بيناتهم من الأحسن ماتدخليش وأيار خاسها تتربا على كلامها لي قالت له وتوعى

شيماء خنزرات فيه وتنترات منو وربعات يدها مخننزرة ) شووف هي أيه غلطاات لكنها رااه مزال ماعارفاش كيفاش تتعامل كزوجة ونزيدك راه هي ماشي ماباغياش تولد أو بسبب الدراسة بل هي خاايفة من الأمومة وماعرفاتش توصل ليه الفكرة فا ماتهضرش عليها هكا … وأنا لبنات كلهن غانعاونهن فمشاكلهن باشما قدرت

جاسم ربع حتى هو يديه وخنزر فيها ) قلت ليك خليهم بيناتهم

شيماء :وأنا قلت ليك لا غانعاونها تتصالح مع راجلها

جاسم تنهد) أوك ولكن من بعيد ماتهضريش مع غسان

شيماء : مغيار

جاسم : وكنحماق عليكالفقرة 11❤
جاسم : وكنحماق عليك

شيماء ابتاسمات وباستو فخدو ) أحم قولي فين هو جدي واش ماغايجيش

جاسم : قالي جاي فالطريق وقت لعشاء غايكون هنا

شيماء : ووقعتي العقد لي مشيتي على قبلو

جاسم : آه

شيماء : مزيان اجي نوريك أش غانلبس

(شداتو من يدو …وجراتو جلساتو على فوطوي تما وهزات فستانها لي اختارات ووقفات أمامو كاتوريه ليه وكاتشرحليه كيغادير لشعرها والألوان لي غاتحط من ميك أب …وهو مكايسمعاش بمرة حيت سااهي فيها كاتهضر وتشرح بيدياتها وملامحها كاتتغير مع كلامها ومرة ضحك ومرة تبتاسم ومرة تخنزر ..وبطنها كاتحرك معاها أمامو ..وكاتبان فرحانة من قلبها الشيء لي خلاه ابتاسم بفرحة وهو كايتأملها بحب …
🍀🍀🍀🍀

وصل المساء والساعة التاسعة ….كلهم وجدو نفسهم إيميليا وسوزي والجدة بلباس راقي دسهرة ..والعمان علي ومعاذ وحتى الجد بليكوستيم وكلههم تيقو أن الحفل هو من أجل بيبي دشيماء ودجاكلين … إلتاحق بيهم العم ناصر بكل وسامتو كايبان عريس ووقف معاهم عاد جاو ليكوبل
دياب وجاكلين بفستانها الأصفر
تارا وعدنان
وأليشا وفيليكس
عاد جات أيار لي طبقات كل كلام شيماء بدلات ستيلها فاللبس وجات كاااتحمق كاتبان قوية وناضجة ..وقفات مع لبنات وهي حاضية لباب بعينيها كاتسنا وصولو وماهي إلا دقائق حتى دخل عليهم حتى هو …غسان بكوستيم اسود كايحمق وغير شافها تسمقل وولا يسرط فريقو وقدام العائلة وقف جنبها وماقدرش يمنع نفسو من انو مايشوفش فيها … شد يدها وباسها ..وأيار يالاه غاتبتاسم حتى شافت أمامها شيماء وجاسم جايين وشيماء خرجات فيها عينيها وحركاتهم ليها بمعنى بعدي من حداه…وأيار نترات يديها منو وخنزرات فيه واستدارت مشات وخلاتو واقف بوحدو …. وقفو كلهم مع بعض حتى جات باربرة وهيلدا وإيفان …باربرة لي بزز قنعات مها تلبس فستان كلاسيكي أبيض ..وكلهم جلسو على طاولت الأكل كلاو فجو مليئ بالضحك وكلهم فرحانين…غسان كاايعيا يبعد نضرو على أيار ولكن فالأخير كايلقا نفسو سااهي فيها حمقاتو…

وجاسم لي ملالاحظ كل شيء …عارف أيار مكتلبش هكاك ..وعااارف مووو ماعندهاش مع اللون الأبيض فاللبس ..وعاد ناصر لي متأنق بزاف وبزيادة … وفهم لبلان مسح على وجهو وشاف فشيماء وقرب منها و همس ليها فأذنها )….

جاسم : هاذش كولو من تخطيطك أجنية لي عطاني الله

شيماء همسات ليه ) أييه شوف غير سكت نتا وتفرج وخليني متحكمة بكوولشي

جاسم جابتليه الضحكة ) شوفي فموضوع غسان وأيار نتي حرة لكن خلي الكبار خارج هاذ اللعب مي وعمي ناصر لا

شيماء : ومالهم هوما ماعليهمش الله

جاسم مسح على وجهو بفقصة ) شوفي راه لاسالا هاذ الحفل بكارثة غاتاكليها فعضامك

شيماء : شنا هي

جاسم : سلخة

شيماء : وتقدر

جاسم : ماتحداينيش

شيماء : اوا هاني كانتحداك ضربة منك و ضربة مني زعمة راه غانسكت ليك ولا نجلس نبكي خخه أنت بتحلم يا حبيبي …. آه وهانتا غااتشووف هيلدا وناصر اليوم يعاودو زواجهم وأيار وغسان عطيني غير أسبوعين وغاتشوفهم كتر من سمن على عسل وأحسن حتى من الاول

جاسم : تاايقة فراسك

شيماء شافت فيه ) وبزااف (وغمزاتو )

جاسم ابتاسم ليها …كملو عشاهم وناضو للحديقة دالقصر لي كلها مزينة بالأضواء و بالشموع ومطلوق موسيقى خفيفة بقاو مجموعين الشباب واقفين مع بعض بوحدهم ولبنات بوحدهم ..والأعمام والجد بوحدهم والنساء بوحدهم …وناصر عينيه غير على شيماء كايتسنا إشارتها ..)
الصورة : شيماء
🍀🍀الفقرة 12 ❤
🍀🍀
في مجمع البنات …

باربرة: شيماء واش مزاال

شيماء : صبرو شوية كانتسنا واحد لحاجة

جاكلين : شنو هي

شيماء: دابا تشوفو

أيار : لبناات قولولي واش غسان كايشوف فيا ولا لا حيت عاطياه بضهر وماديروش ضورة الخضارة

لبنات كلهن ضارو شافو فالشباب لقاو غسان فعلا كايشوف فيها وهو شافهم كايشوفو كلهن فيه توتر ورجع تركيزو مع خوتو )

أيار تفقصات ) ألخريااات مالكم على ديك ضورة فرشتووني نييت

تارا : ههه حوال فيك مسكين ليلة يغتاصبك بلا شرااب خخهه

أليشا : أكييد ماهم خطط شيماء ديما ناجحة

شيماء لي ضرووها رجليها بلوقيف وفيها شوية دلوجع و ريقها نشف )

شيماء : غانمشي نشرب ونرجع ألبنات

( خلاتهن وتمشات لبيفي خدات كاس ماء شرباتو حتى وقف جنبها غسان )

غسان مد ليها علبة صغيرة ) قلت ليك فرسالة غانجيبليك كادو

شيماء ابتاسمات وخداتها حلاتها لقات براسلي ألماسي )وااو هه شكرا

غسان : على واجب

شيماء : وشكرا حتى على إنقادك لحياتي جاسم عاودلي كل شيء أنك نتا ليوقفتيلي النزيف فالراس وكونما كنتيش ممكن كون مت قبل حتى مانوصل للمستشفى

غسان : نتي ختي ونفديك بروحي فا ماتحتاجيش تشكريني درت غير واجبي

(شيماء طاحت ليها فكرة فراسها ممكن تحنن قلبو على أيار حيت هو أصلا فاهم سبب عدم رغبت أيار فالإنجاب غلط وأيار ماعرفاتش تشرحليه فاخاس لي يفهمو… وقررات تنفذ فكرتها حيت هي بغات تصالحهم بأي ثمن )

شيماء : ههه سعدااتي ووسعدات بنتي بكل عمامها .. عرفتي كنت كانهضر قبيلة مع أيار وقاتلي أنها خايفة بزاف من موضوع الأمومة ماغاتعرفش تتصرف مع بيبي صغير او تهزو او تبدل ليه او توكلو وكيفاش تربيه وغير لابكاليها تجلس تبكي معاه ماغاتعرفش تسكتو ههه قالتلي ان هاذشي لي خالعها بزاف لدرجت مخليها خايفة تحمل أو تولد

(غسان خرج فيها عينيه سرط ريقو وكايفكر فكلام شيماء إذن هي مابغاتش تحمل ماشي بسبب مدرستها ومستقبلها لي مابغغاتش ضيعهم …كيما قالت ليه… بل حيت خايفة )

شيماء شافتو ساهي وكملات ) وانا شرحت ليها أنك نتا غاتكون معاها غاتعاونها ..وحتى ماماها وعمتي هيلدا وجدة وماما وحنا كوووولنا غانعاونوها تا تعلم وأصلا الأمومة فطرية يعني غير تولد غاتعرف تتعامل مع ولدها

غسان : و هي شنو قالت فالأمر

شيماء : هي ارتاحت وفرحات هه وأنا كانظن قريب يجيكم شي بيبي

غسان ابتاسم ) شكرا لك بزاف

شيماء يلاه غاتهضر تاحسات بيدو على خصرها …جاسم لي وقف جنبهم وشاف فغسان مخنزر)

غسان: أم كنستأذن خاس نمشي نعطي لجاكلين هديتها ( ومشى)

شيماء شافت فيه لقاتو مخننزر)
الصورة : غسانالفقرة 13❤
شيماء شافت فيه لقاتو مخننزر)

جاسم : أنا أش قلت ليك

شيماء : ماكنتش غانهضر معاه راه غير جاتني كفرصة وصاف قلت ليه بلي…

جاسم : قاطعها) سمعت كل حديثكم

شيماء خنزرات فيه) شفتي هاذ قوة التنصت عندك رداتك أكبر برگاگ فالمغرب

جاسم : يااك

شيماء : آآه

(جاسم خداليها علبة لبراسلي من يدها وحلها شافو وتنهد بعصبيية ….وهي خرجات فيه عينيها)

شيماء : غاتلووحهالي تاني

جاسم : اتافقنا على أني نخليك تحتافضي ب هذايا خوك وماماك فقط وديجا قلت لييك ماغاتلبسي حتا حااجة من اختيار حتى رجل آخر غييري حتى لو كاان خوية

شيماء : شفتي نتا راك سيتيرنة دالغيرة اجااسم وهذاك لبراسلي عجبني لالحتيه غير خطاني

(وضربات فيه وخلاتو ومشات عند لبنات وهو تبعها بعينيه)

🍀🍀

شيماء رجعات وقفات جنب لبنات صاااعرة وراسها كايزدح ورجليها كايحرقووها بغات غير تنعس فهاذ اللحظة )

أيار شدات لها يدها ) أشنووو كان كايقوليك غساان واش سولك عليااا

شيماء ابتاسمات ليها ) آه وهو غير من عينيه شفت شحال كايبغيك راه بزاف أ أيار فا حاولي ماتكرريش غلطك وتجرحيه فكري قبل ماتهضري وديري جهدك باش تصالحيه ونفدي الخطة

أيار عينيها دمعو وهي كاتشووف فيه ) آه أنا كنت غبية ملي جرحتو هكاك وعاد مازدت فيه أنا غانحمل على قبلو وغانعطيه لبيبي لي كايتمناه

(وقفات عليهم خادمة وشافت فشيماء )

الخدامة : مدام الطارط لي طلبتي وصل والألعاب النارية واجدين غير عطيني الإشارة وغايتطلقو

(لبنات خرجو عينيهم فشيماء)

شيماء : مزيان سيري قوليليهم يدخلو لاطارط وغير يدخلوها يبدلو هاد الأغنية بأخرى ديال الأعراس كيما قلت ليك

الخادمة : أمرك مدام (ومشات)

باربرة : شيمااء ويلي واش درتيها نيت عرس دبصح

شيماء : ومالنا كالعبو هنا هاذ اليوم غايكون تاريخي فعائلتنا عمرو يتنسا

(إيفان وقف عليهم مع كلام شيماء الأخير وشد يدها)

إيفان : بلاتي لاياش مخططة أ إيفلينتي

شيماء : إيفانو واخا أنا نعاودليك دابا هاذ الحفل ماشي على قبلي أنا وجاكلين .. بل هو حفل إحياء زواااج دعمي ناصر وعمتي هييلدا

إيفان خرج فيها عينيه ) هااا الحماااس

شيماء : أييه الحمااس

إيفان : وانا نقول مال نسيبتي لابسة لبيض ونسيبي لابس كوستيم ماضايرش .. أجي بعدا خاس لاطارط

شيماء : وجدتها

إيفان : الألعاب النارية

شيماء : وااتااهومااا

إيفان بدا ينقز )

شيماء: هااح نقز حقي راه كرشي متقلة عليا مانقدرش نقز

إيفان : شووفي أ لخوينزة تاعي مرة أخرى ديري شي خطة بحال هكا دخليني فيها معاك راه عندي شي أفكار جهنميةالفقرة 14 ❤
إيفان : شووفي أ لخوينزة تاعي مرة أخرى ديري شي خطة بحال هكا دخليني فيها معاك راه عندي شي أفكار جهنمية

شيماء : ولابغيتي ندخلك معايا تخلا على حزب الشباب وانظم لينا

إيفان : أناااا معاااك أما دوك جماعت لمعصبين دراجلك وخوتو مملين

شيماء : صاف مشات (ضربات يدها فيدو)

شيماء وإيفان نطقو فدقة ) هااااح الحماااس

(لبنات مخرجين عينيهم فهاذ لفوطوكوبي لي قدامهم شيماء وإيفان كايهضرو بنفس الطريقة وكايقولو نفس الشيء فنفس الوقت وإيفان عاود اقتارح نفس أفكار شيماء أي عندهم نفس التفكير ..وهو كاينقز وهي كاتهز معاه كتافها… فعلا شيماء نسخة مؤنثة عن إيفان…أما جاسم لي غيير حاضيها وكايتنصت على كل شيء بقواه…حاط يدو تحت ذقنو وكااايتفرج )
🍀🍀
أجواء الحفل العائلي الصغير مستمرة بمرح شيماء مزال واقفة مع إيفان كايبلانيو ورجليها كايحرقووها ووجع خفيف فكرشها الشيء لي خلاها معصبة بسبب التعب … واقفة غير بزز حتى تغيرات الموسيقى من كلاسيكية هادئة إلى لحن أغنية مشهوورة في الأعراس الغربية ..الشيء لي خلا كل العائلة سكتو مستغربين وكلهم شافو فالدخلة دالحديقة تلاث خادمات جارين طاولة دائرية كبيرة عليها كيك خاص بالأعراس بست طبقات ..وخادمة أخرى جنبهم هازة باقت ورد كبيرة فالأحمر …تقدمات شيماء ووراتهم فين يحطو طاولة الكيك وسط الحديقة … وهي استدارت لقات كل العائلة كايشوفو فيها …

الجد : بنيتي تاعمن عيدميلاد

شيماء : ماشي عيد ميلاد أجدي

(ابتاسمات وشافت فناصر وغمزاتو وكلهم شافو فناصر …وهو عض شفايفو وتمشى حتى وقف جنبها وعطاتو الخادمة باقت الورد وانساحبات …شيماء هضرات بالهمس )

شيماء : يالاه أعمي وريني حنت يديك

ناصر غمزها وهي انساحبات رجعات وقفات مع لبنات وشافت فباربرة )

شيماء : نوبتك

باربرة تمشات تالفين واقفة مها وعماتها وشدات هيلدا من يدها )

باربرة : ماما أجي معايا

(هيلدا لي بحالا فهماات لبلان ولات مزننننكة وكضور عينيها تشوف فجاسم والتوأم مركاات قدام ولادها )

هيلدا : ويلي ويلي ويلي عالزغبي دناصر غايشوهني (شافت فباربرة ) تي هادشي علاش ملبساني لبيض واتي سيري بعدي مني

باربرة : وا ماما أجييي (جراتها موراها وهيلدا جاتها لبكية كاتحاول تتنتر من بنتها ولكن واالو باربرة شانقة عليها تا وصلاتها لعند ناصر لي كايضحك فرحاان ماهامو حد

🍀🍀

عند الشباب كلهم مخرجين عينيهم إيلا جاسم لي مربع يديه وكاايتفرج كايتسنا لفوضة تنوض )

غسان : أهيا أش هادا

عدنان : واش غايعاودو هادو لعرس ولا شنوو

فيليكس كايضحك بدموع ) خهههه وااشوفو تزنيكة دعمتي هيلدا خههه وأنا كنقول مال عمي ناضر لابس دك لكوستيم بحال لعريس ههههخخ واااع شووفو تخنزيرة دجديي واااهههههه وامي كرشي

دياب : هههه وشحاال تعطيو تاهاد لبلان من تحت راس لبنات

جاسم : لالا لبنات غامگدمين فيها أما هاذ المخططات من تحت راس شيمائي(قالها بافتخار)الفقرة 15 ❤
🍀🍀

عند باربرة لي وصلات هيلدا لعند ناصر وعطاتو يدها وهو شد يد مراتو باسها …باربرة انساحبات رجعات وقفات مع لبنات وناصر شاف فشيماء لي غمزاتو وشافت فالخادمة عطاتها الإشارة وفورا تطلقو ألعاب نارية فالسماء خلات كل العائلة هزو راسهم شافو فالألعاب النارية التي وعن طريقها تكتب في السماء عبارة ^ هيلدا هل تتزوجينني مرة أخرى ^

(كلهم ابتاسمو إييلا الجد لي خرج عينيه ودخان ولا يخرجليه من لودنين)

هيلدا عينيها دمعو وناصر جبد علبة خاتم وتحنا على ركبتو وعطاها الخاتم والورد… هيلدا ماقدرات دير والو فتلك اللحظة دورات راسها شافت فولادها التلاث كأنها كاتطلب إذنهم أو كأنها كاتشوف واش هوما موافقين …جاسم غسان وعدنان كلهم ابتاسمو ليها )

عدنان غوت ) وا ياالاه ألواليدة ماتخليش لواليد معلق هكاك

غسان : وااا با هزها وهرب بيها

(جاسم اكتفى بأنو غمزها …وهي ضحكات ملي تأكدات أنهم موافقين …بسرعة طارت على الخاتم ولبساتو رااسها وناصر وقف فرحان وكلهم كايسفقو إيييلا واااحد الحاج زيدان لي مسمقل مافاق تاشاف ناصر حل يديه يعنق هيلدا ومشاا كااااايجري وجرها من يدها دارها موراه وغوت )

الجد زيدان : أولاه لاكاانت لييك ألمسخوووط تشووما غيير لي سخن عليه رااسو يجي يتزوجلي بلا شوار…واش هييلدا خلييتيها سنييين وجاي دااباا تدييها باااردة رااك تحلم أولييدي وتحلم بنهاار

(ناصر وكلهم طرطقو فيه عينيهم وهو كايهضر مزننك بالأعصااب وكايشالي بيدييه وكاع كشاكشو طلقهم على ناصر ..وشاد هيلدا مزير على يدها ورادها مووراه )

🍀🍀

عند لبنات لي التاحقو بيهم الشباب وكل واحد وقف حدا مراتو ..جاسم حط يدو على خصر شيماء لي مخرجة عينيها فالجد وهمس ليها حدى أذنها ..)

جاسم : يالاه وافكييها دابا

شيماء سرطات ريقها )

باربرة جاتها لبكية ) شييمااء عتقيي شوفي جدي كيكايصبن فبابا ماخلا فيه غير لي نسا وهو مسكين ماكايهضرش ماغايقد تايجاوب

شيماء : غير تهدنو أنا غا نفكها (خلاتهم ومشات وقفات مع الجد وناصر وهيلدا )

الجد : زوييينة هاادي تااني نهاار عطيتهالييك كييلوريدة حرقتييها وزدتي ماشفتييش مورااك …وخلييتييها سنيين وهي كتعاني بسبابك وأنا لي وقفت معاها وحميتها منك أووما كوون جاات على سياادتكم كوون ديتييليها درااري وطلقتييها ورديتييها لعشييرتها ولا نفكرك أنااا لي حمييتها منك ورديتها بنتي وتهليت فيها هاذ سنين كلهااا وداااباا تارشقااتلك عاد جاي ترجع لييها تاااني

شيماء : جدي سمعني

الجد : بلالا مااتحلم أنااا زوجتهاالك ونتا لحتييها وهي ولات تحت مسؤووليتي أنا بنتيي أناا ومااعااطييكش يدهااا أسي والعقد لي بيناتكم أصلا كنت عواال نفسخوو

(ناصر غير حاني راسو وماقادرش تايشوف فباه وعينيه مدمعين حيت أي كلمة قاالها زيدان عندو فيها لحق )

الجد : ولديي ورجعتي لعشيرتك ومرحبااا بيك ولكن هييلدا بلا مااتحلم بييها حييت الرقاص عمرو ينساا هزت لكتف وشكوون قاالي من غدا ضرب ليك خاوية فعامرة وتخليها تانيي

ناصر فهاذ اللحظة بغا يحلف ويعاود انو عمرو يخليها ولكن ماكاايهضررش حس بغصة فقلبووو … أما هيلدا مور الجد وغير كاتبكي)

شيماء : وا جدي غير تهدن وسمعني

الجد غوت) وهاااذ الهضرة لييكم كلكم (شاف فكل ولادو و حتى حفادو ) وبربي ويضر شييحد منكم مرااتو ماايعااود يحلم بييها (رجع شاف فناصر ) وهذا قاانووني وبزز علييكم تمشييو علييه مااعنديش رجال فعائلتي لي يهيينو ولا يضربو ولا يخليو عيالاتهم فاااا هييلدا خسرتيييها أولييديي وجلس داااباا تتحسر حييت عمرك تحلم بيها ولو على جثتي

شيماء شدات يدو وهو عاد شاف فيها وكاينهج بالأعصاب ) أجدي الله يهديك غير تهدن واارااه عمي وعمتي أصلا مزجيين هم غير رجعو لبعض وهاذشي ماشي عييب راه خاسك تفرح ليهم ماشي دير هكا

الجد غوت عليها تاقفزات وطلقات يدو) واااا لالا

جاسم غوت) : جدييي
الفقرة 16❤
جاسم غوت) : جدييي

كلهم شافو فيه)

جاسم غوت وهضر بنبرة تهديد ) : مااااتتاتغوتش علييها

الجد شاف فشيماء لي دمعو عينيها وشد يدها وهضر بشوية ) أبنيتي لاتديش عليا غير تعصبت ماقصدت نغوت عليك أنوارتي

شيماء : واجدي عافاك ماتكونش قاصح

الجد ولا يهضر معاها بهدوء) أبنيتي راني والد غير لمساخيط وعااااارفهم ومتنحملش لحكرة شفتي كون خليتهم يديرو لي بغااو وماكنتش كندخل…. راه كلهم كانو يحكرو عيالاتهم نبداليك غير بأسد هو لول لي كنت نقول عليه هو لي بعقلو فيهم رااه شحال من مرة كان يغوت على ريبيكا وقداامي تاكتنوض تبكي مسيكينة وعييت نغوت عليه .. تاعطيتو سخط ولا رضا لاعاود بكاها ومن تما تقااد معاها وولا يبغيها …. وشفتيي ذاك لمسخووط دمعاااذ ( شير على العم معاذ …هاذ الأخير لي ولا يضور فعينيه ) وااحد نهار حصلتو خرج بنتي سووزي من لقصر مع طناعش دلييل لكييدار لاخر عمري نسااهاليه وعلاش قووليلي علاش !

شيماء : أ أ أحم ع علاش ؟

الجد: حيت سيي السييد قاالييك عصبوه حيواناتها ماخلاوهش ينعس وجرا عليها هي وحيواناتها… وأنا عطيتو وااحد مولاتي تسرفيقة تا ضاار هاهو يكذبني لاكدبت لمسخووط لاخر ومن تما تاهو تقاااد وولا ينعس الحيوانات معااه وهو ساكت

(أيار وفيليكس خرجو عينيهم فأمهم وباهم أما عدنان وغسان ودياب كيضحكو بدموع .. سوزي تزنكاات ومعاذ مرگ )

الجد كمل كلامو) ولكن ولدي علي لا هو لمخير فيهم كان ضريف مع سمييحة الله يرحمها وعمرني حصلت عليه شيحاجة ….أماااا هااد لمسخووط دناااصر واارااه شهمنييي فاش كان برهووش ماخليت معاه لا سخط لا رضا لا تسرفييق وتاالفلوس حيدتهم لييه وكان غير ماكاايزييد فيييه … (غووت) أناا مااجبتش ليهم عيالات باش يحكرووهم ولا يهينوهم فااا ليي داارها عمروو يحلم يحط يدو على مرتو مرة أخرى وهداا قسم أنا حااطو على رقبتييي وتاانتووما (شاف فجاسم وإيفان عدنان غسان دياب وفيليكس ) يااااوبربي وتبانلي وحدة من لبنات تبكي لابقاان لرااجلها وتانتاا(شاف فجاسم لي مربع يديه وكاايتفرج) غييير بقا تغوت علييها وتحكرها وهي نواارتي وضو عويناتي فالقصر كولووو فااا رد بالك لتصرفاتك معاها رااه نهار طلعلي لقردة للراس نطيرهالك … ولايحسابليك أتخلعني بدييك لفورمة رااه كانبقاا أنا هو جد ماشي نتااا ألمسخوووط

شيماء شافت جاسم قندش يالاه غايغوت وهي تدخل بسرعة ) واخا متافقة معاك أجدي وعبرتي علييهم الله يعطيك الصحة ماكاينش بحالك ولكن الغلط كايوقع وعادي نصححوه ياك راه ماكاينش لي ماكايغلطش ياك أجدي

الجد : واا لا بالنسباالي لا يغلطو فأي شيء إلا عياالاتهم أنااا ماشي كانخطب ليهم أجمل بنات من أهم العشاائر وجبت كل وحدة من بلاد ودولة فشكل سووزي من الهند وهيلدا وريبيكا لخواتات من رووسيا وسميحة من مصر خلاو عائلاتهم وخوتهم وتقافتهم ولغتهم وبلادهم خلاو كل شييء بااااش نحطهم ديكور فقصري يحكرو عليهم ولادي يااك …إواا والله لاكانت ليهم كانجيب العروس لقصري معززة مكرمة وتعييش فقصري كالأميرة ولي ماعجبو لحال لبااب وهادشي كاينطبق تاعليك انوارتي وعلى البنات بخمسة

شيماء : واجدي دابا شدانا لهاذ الهضرة هانت شوف أنا عايشة كالأميرة وكل لبنات ماشي قل مني وعماتي تاهووما يعني راه الشباب وعمامي ماشي خايبين بالعكس ودايرين كل جهدهم معانا وأكتر

الجد : أغي حيت أنا زامطها معاهم ومشدد الحراسة على بنياتي أما كون لمساخيط دارو جنااح …أراه تريكتي هادي ونعرفهم أنوارتي غير صعصع لخوه

شيماء : واخا دابا ماغاتقبلش بعمي يرجع لعمتي عالأقل سولها هي على رأيها ..

الجد : أش غانسول أش ورااه عاارفهاا غاتقولي اه بغاتو تقوول ساحر ليها لمسخووط… يعيا يدير فيها دالخايب وترجع لييه فلخر ….أبنتي هيلدا قلبها بيض وماغانخليهاش لهاذ لمسخوط يضرها تاني

شيماء : جدي وا عافاك
(وكترمش فيه عويناتها)

جاكلين وقفات تاهي معاهم ) وعافاك أجدي ونخليك نتا تسميلي ولدي

(ديااب خرج فيها عينيه وبدأ كايتخيل ولدو باسم عبقادر)
الصورة : الجد زيدانالفقرة 17❤
(ديااب خرج فيها عينيه وبدأ كايتخيل ولدو باسم عبقادر)

الجد حل عينيه ووسع ابتسامتو ) وحلفيي

جاكلين : والله

شيماء : وأنا نخليك تسمي ولدي التاني والتالث

(جاسم نطق بصوت شبه مسموع ): حلميي نتي وجدك

الجد شاف فيها وضحك ) وتاالول بغييتو يكوون ولد و بغيتك تجيبيلي ربعة ذكورة وتلاث بنات أحفاااذي

شيماء خرجات فيه عينيها..وجاسم مسح على وجهو وضحك بالفقصة )

شيماء : ناري بزاف علية أجدي

الجد رجع قندش) واا أنا غانربييهم غير ولدووليا بزاف

شيماء : نحاول اجدي كنواعدك وسميهم لي عجبك

تارا وقفات تاهي معاهم ) وتانا أجدي نخليك تسميلي بنتي او ولدي ملي نحمل

الجد : نتيي بالضبط أتارا ديالي بغييتك تجيبي لجدك توااام اسماعيل وعبد لموولا ويكونو بشعر كحل بحال شعرك وعوينات كحلين بحال عوينات لمسخوط دعدنان

تارا : هااا أييه مايكون غير خاطرك

عدنان كايضحك بدمووع ) واا يااربي نكون كاانحلم

أليشا : وتانا أجديي غير نولد ونعطيهليك سميه لي عجبك

الجد : أفارشتي عنداك تولديهلي بعينين زرقيين بحال لمخنفر دفيليكس لاسمية زينة لا كمارة زينة بغييت ولدك يكون بعينين كحليين بحاالي أبنيتي ويشبهلك نتيي بوووحدك مايدي والو من بااه

فيليكس خرج فيه عينيه وغوت) يااك أجدييي أنا خاايب يااااك وشكوون احتل المرتبة السادة كأوسم رجل أعمال فالعالم أكماا نتااا أجدي

الجد خنزر فيه ) وتا شكايعرفو هادووك ليحطوك فديك المجلة بحالك بحالهم

باربرة شدات يد جدها ) وأنا أجدي كنواعدك بنتي ملي نحمل غانخليك نتا تسميها لي عجبك ومانقوليكش لا

الجد شاف فإيفان ..هاذ الأخير لي مخرج عينيه فيهم )

الجد : وتي علاه كنتي عواالة عليا نخلي رااجلك يسمي ولادكم باش يسميلي سميات جنووون بحال سميتو … واراه اناا عااد لي غانسسمييليك

شيماء : إواا شفتي أجدي هاحنا كلنا واعدناك نتا تسمي فا ماتقسحش قلبك

(الجد شاف فأيار حانية راسها وفيها لبكية )

الجد : أيااارتي أجيي لعندي

أيار قفزات وتحركات بسرعة وقفات قدامو وهو شاف فغسان مخنزر ونطق)

الجد : ومالك تي أبنيتي ماجيتي تانتي تقوليلي انا لي نسميليك وليداتك

أيار : أ أنا غير غير

الجد : قوليلي أبنيتي شفتك هاذ ليام غير مهمومة وداك لمنطيح دراجلك غير معصب اكما كايبكيك أولا كايضربك لاتكدبيش على جدك ألحنينة ديالي

(غسان وشيماء خرجو فييها عينيهم وهي كاتجنب تشوف فعينين جدها )

(أيار دموع حبسوليها فطرف عينيها شافت فشيماء لقانها مخننننزرة فييها وكاتحرك ليها حواجبها بمعنى جمعيي خناينك)

أيار توكضات وابتاسمات ) : لا أجدي غسان ضريف معايا

الجد : أكما كاتكدبي علا جدك أبنيتي لايخلعكش ولاتخافيش غير قوليلي الحقيقة ألحنينة ديالي لي يضرك نعميه

أيار ابتاسمات لجدها ) والله أجدي مكدبت غسان مزيان معايا وضريف

الجد شاف فيهن كلهن ) بنياتي عريساتي لي عندها شي مشكل ولا داارليها راجلها شيحاجة تجي عندي حدني مزال فالحياة وبربي لا خليتهم يضروكوم ولو بلهضرة

(لبنات شافو فبعض مبتاسمين والشباب مفقووصين)

شيماء : جدي دابا قولي غاتوافق على عمي ناصر ياك (شدات يدو باستها ) عافاك أجدي وكنواعدك كل شيء غايكون مزيان

الجد فررح ) وعلاه نقدر نقوليك لا يالقطيوطة موعوينات ديالي راه ليطلبتيها ندييرها لييك (وشااف فجاسم وهو ضاااحك كايفقصو نيت)

(شيماء ضحكات وباستو فحنكو وكذلك لبنات عنقوه و بداو يبوسو يدو وحنيكاتو وهو حال يدو جامعهن عندو وكاايضحك بجهد وكايشوف فالشباب لي واقفين قدامو كايهز حجبانو كايفقصهم وهم كلهم عينيهم غيير علييه مخنزرييين فيه)
الصورة : أليشاالفقرة 18 ❤
(شيماء ضحكات وباستو فحنكو وكذلك لبنات عنقوه و بداو يبوسو يدو وحنيكاتو وهو خال يدو جامعهن عندو وكاايضحك بجهد وكايشوف فالشباب لي واقفين قدامو كايهز حجبانو كايفقصهم وهم كلهم عينيهم غيير علييه مخنزرييين فيه)
🍀🍀
فيليكس : شوو أليشا كتبوسو وتعاود كون مكان جدي كون سلختو

دياب ليجاتو لبكية ): ناري علم الله أش غايسميليا ولديي وأنا لي شهر هاذي وأنا كانجمع فسميات تاصايبت ليستا كانختار منها

عدنان : خخخ قال لتارا بغا تواام خههه بحالا أنا كانتحكم فالأمر خهه لماشااكيل

إيفان : دابا هاذ جدي ماشي عنييييبة من صباح وهو يغوت ويشالي بيديه وغير ضارو بيه لبنات ورمشات فيه إيفلينتي عويناتها لملونين ولا كيلقطييوط كايفكرني غير فشي ناس (وشاف بنص عين فجاسم لي عرفو كايقصدو وخنززر فيه)

جاسم : شفتي نتاا عضامك كايااكلووك وغانخلط نتا وجدي فسلخة وحدة

فيليكس : أح تخيلتك درتيها دبصح أخوية

دياب : تانا ومنكدبش علييكم عجبنييي لحال وأنا كانتخيل

غسان : تاااناا

عدنان : جدي نييت خاسو لعصة

إيفان :إوا معدرو فيكم ماكايظلمكمش ملي كايقول عليكم مساخيط باغيين تسلخو جدكم ألمساخيط

خنزرو فيه بخمسة )
🍀🍀

(الجد شبع قبل مع راسو كل وحدة كاتبوسو فحنك وهو تايعطيها الأخرى تبوسها تاهي … بقات غير أيار )

أيار باستو فحنك وعطاها الأخرى )

الجد : زيديني وحدة هنا

أيار باستو فحنكو الآخر وكاضحك)

الجد : ونتي انوارتي شامة ديالي عطيتيني غير بوسة وحدة (عطاها حنكو الآخر) زيديني وحدة هنا

شيماء ابتاسمات ويالاه غاتبوسو تاجرها جاسم ردها وراه وربع يديه كايبان ضخم قدام جدوو …. الجد ماد حنكو ومدور وجهو كايتسنا لبوسة ..ماجاه والو وهز راسو لقا جاسم قدامو كيلحيط و دااير فيه واااااحد تخنزيير … وخرج عينيه)

الجد : بسملهرحمانراحيم

جاسم : جديي لاساليتي خلينا نكملو هاذ الحفل بيخير حسن ليك (وغمزو)

الجد خنزر فيه وشاف فهيلدا )

الجد : أبنيتي واش بغيتي ترجعي بصح لناصر

هيلدا : أ أحم

باربرة : واراه بغاات أجدي

الجد : هيلدا واش متأكدة أراه واخا ولدي راه مايسوا مايصلاح انا نقولك
الصورة : هيلداالفقرة 19 ❤
الجد : هيلدا واش متأكدة أراه واخا ولدي راه مايسوا مايصلاح انا نقولك

(ناصر ماعرف يضحك ولا يندب)

هيلدا : احم ناصر راه تبدل أبا

الجد تنهد وشاف فناصر ) هااذ لمرة غااانشووفك تعوجتي على طرييق أنا غانفييك بيدي ومااشي لجزييرة بل غانسيفط والديك فصااارووخ للقمر

ناصر ابتاسم)

الجد رجاء شنقات عليه خرجاتو من وسط لبنات شاداه من لكول كاتدي فيه وتجيب )

الجدة رجاء : أماالك أهاذ شاارف درتيلينا طيارة هاذ ليلة هااا مانخاافووش لا وكاتعاتيرلي فولدي نااصر بوجهك حمر أدويي وزاايدها باغي تحيدلو مرتووو

الجد زيدان : أطلقيي تشي لاتغوتيش علية قدامهم تالجناحنا وغوتي

الجدة رجاء : أدويي أسلگوط لكبيير كاتعايرلي ولادي وحفادي بسلاگط وماشفتييش رااسك اكبييرهم

الجد : واا غير طلقي ونتفاهمو

(لبنات والشباب كايضحكو بدموع أما جاسم دار فجدو واحد الإبتسامة خلات الجد خنززر وغووت)

الجد: أشوووف لمسخوووط كاايتشفااا فيااا أطلقييني علييه

(لبنات بزربة فكوه من الجدة وبزز سكتووه قالك بغا يسلخ جاسم حيت تشفى فيه…ماتهدن تاعطاتو شيماء طرف كبير من لكيكة … عاد جلس ياكل فرحان … رجعو لجو الإحتفال وكلهم ضاحكين كلاو من لاطارت وتطلقات موسيقى رومنسية هادئة ناضو لي كوبل كايرقصو …ناصر وهيلدا … وتارا وعدنان …وباربرة وإيفان…أليشا وفيليكس ….وإيميليا والجد زيدان … والجدة وولدها علي …وجاكلين ودياب .. …أما شيماء لي بزز جالسة على كرسي كل رجليها كايضروها وراسها أكتر لعب عليها العياء ومنفخة على جاسم على قبل لبراسلي…. وأيار كذلك فينما قرب منها غسان كاتبعد ..)

أيار جلسات على طاولة وهزات كاس عصير تاجلس حداها غسان)

غسان : جيتي زوينة

أيار بزز حابسة ابتسامتها ودايرة راسها مامسوقاش )

غسان تنهد ) أنا عيان فا غانمشي للجناح نعس ونتي سهري براحتك (ووقف يمشي)

أيار تفكرات الخطة وهي توقف بزربة ) أ بلاتي

غسان وقف واستدار شاف فيها )

أيار تاتفكر كلام شيماء وشحال كاتوصيها ماترعدش وماتفتفش فا تبتات نفسها وابتاسمات ليه)

أيار : واش نقاد ليك قهوة نطلعهاليك للجناح

غسان : ماكرهتش

أيار : واخا سبقني غانجيبهالك

غسان : واخا (ومشا وهو مبتاسم)

(أيار شافت فشيماء لقاتها كتشوف فيها وسولاتها بعينيها وأيار دارتليها حركة بيدها 👍بمعنى الخطة غادية مزيان وبلي غاتمشي تنفذ وشيماء غمزاتها كاتشجيع ..وأيار مشات )

جاسم وقف خلفها ) علاش ناوية تاني

شيماء شافت فيه وماجاوباتوش)

جاسم تحنا قفازي أمامها شد يدها باسها بحب ) تقدر حبيبتي تشرفني برقصة

شيماء جاوباتي بنفخة ) لا غانمشي لجناحي فية نعاس

جاسم : شيماء كانظن الأمر ماكايستاهلش تقلقي

شيماء : جاسم مامقلقاش أنا فقط فية نعاس أنا غانمشي ن..

قاطعها بأنو هزها )

جاسم : حيدي الدرع نختافي بيك

شيماء : حطني مابغيتش غانمشي بوحدي

جاسم : شيماء

شيماء : قلت ليك حطني

جاسم : ماغاتحيديش الدرع إذن نديك بالطريقة التقليدية (وتمشى بيها يدخلو للقصر)

(شيماء عرفاتو ماغايحطهاش وأصلا مافيها لي يزيد يتمشى ربعات يديها ودورات وجهها عليه ..وهو دخل للقصر وبعدها ركب المصعد يطلع للطابق لي به جناحهم)

جاسم : شيمائي

شيماء لارد

جاسم : كنواعدك غدا نجيبليك مجمووعة كاملة من لي براسليت بالألماس

شيماء : مابغيتش أجاسم

جاسم : وااخا غانجيبليك خوو هذاك لي اشترالك غسان ولكن غايكون مني أأأنا

شيماء لارد)

جاسم : شيماء الله يهديك

شيماء لارد راسها ضرهااا …تفتح المصعد ومشا بيها لجناحهم حلو ودخل حطها على السرير )

جاسم شد يدها باسها) : غانوجد لينا دوش ون..

شيماء قاطعاتو ) : وا مابغيتش ندوش بغيت غاانعس

جاسم تعصب ) : شيماء راك تقلقتي على والو براسلي بغيتيه غذا يكون عندك مئة منو و …
( سكت حيت شيماء خنزرات فيه و حيدات سباطها لاحتو بالجهد وبزز وقفات تخطاتو تدخل للدريسينغ وخلاتو كايهضر ومشات غاديا صااعرة وكاتخبط رجليها مع الأرض وكرشها كاتهز وتحط قدامها هي بغات تنعس وعيات وهو كايظنها مقلقة منو …

جاسم بقا مكانو جنب السرير وقف صاااعر من نبرة صوتها المرتفعة ومن أنها نخلاتو خلاتو كايهضر وناضت دار شهيق زفير محاولا أن يهدئ نفسو حتى تكالما وتبعها )

(شيماء داخل دريسينغ حيدات الفستان لاحتو بالجهد وهي معصبة غير هي وراسها لعب عليها لعيا … وجاسم غير كاتبرد فيه عصبيتها وعيائها …هزات شورط قصير بزز لبساتو وسوفيطمة حد صدر وبينوار حريري طويل ديالهم … دارتو عليها وبقات كرشها خارجة وجلسات بعياء كاتماصي رجليها لي منفووخين وتصدر أنين خفيف دال على الألم وفيها وجع خفيف فبطنها …جاسم دخل ومشى تاوقف أمامها وتحنى لمستواها )

جاسم : دابا واش مدابزين

شيماء خنزرات فيه )

جاسم شافها كاتماصي رجليها وبدأ كايماصي ليها وهي حيداتلو يدو وبزز تاني وقفات يالاه غاتمشي تتخطاه حتى شدها من يدها وبشوية دورها عندو ومابقا قادر يضبط أعصابو معاها فا غوت …)

جاسم : دابا ماالك هاا أش دررت لك عصبك وقلقك هكا حييت ماخليتش ليك هدية غسان راااك عاارفااني أشيمااء فيين عمرنيي خلييت شخص غييري يااخدليك هذايا هااا بزز سرطت هذايا إييفان وقلت خووك وبزز دخلتها لرااسي وتقبلتهااا وهضرنااا فالأمر مرة وجوووج ونتي تقبلتيه بصدر رحب أش تبدل داباا هضري
الصورة : أيارالفقرة 20 💋
شيماء : وا ماماليش أجاسم غير عييت (حاولات تجر يدها منو لكنو مزير عليها ) وا بعد مني بغيت نعس

جاسم : مااغاتنعسيش مقلقة ماتخلينيش نبقا نغوت عليك ياك كل الهذايا ليجابوليك خوتي فهذاك الحفل فالهند لحتهم وعوضتك بضعفهم وماقلتي وااااالو فا لاش دايرالي هاذ الحالة داابا وعلى برااسلي

شيماء تنترات منو ) جاسم لوحو ولا دير بيه لي بغيتي دابا ضارني راسي خليني عليك

(ومشات خلاتو ..توجهات لسريرهها وتكات وهي شادة كرشها كاتحس بوجع خفيف وراسها دايخ بنعاس … تكات وتغطات ويلاه غمضات عويناتها حتى فقزات ملي سمعات لخبيط وزديح بالجهد وناضت بزربة وكاتجري بخطوات ثقيلة غير دخلات للدريسينغ وهي تصدم فيه كايهرس أي شيء أمامو هز فيترينة دمجوهراتها عامرة بالخواتم من الألماس تالسماء وخبطها مع الحيط والزجاج انتاشر فكل مكان وكايعفط عليه…. يديه كايترعدو بالأعصاب …. دازليها لفيترينة كبييرة خاصة بالخلاخل والساعاة من أغلى الماركات ودار ليها نفس الشيء كلها تشخشخات …شيماء واقفة جنب لباب مخرجة فيه عينيها شافت الدم مطبع الأرض حيت كايعفط على زجاج وهي تغوت )

شيماء : جاااسم

(جاسم ماتسوقلهاش هز تاني كوافوز ديالها كبيير عاامر بالعطور الغالية وخببطها مع الحيط…شيماء سرطات ريقها وعينيها دمعو واش لهاذ الدرجة عصباتو وشعلات فيه لعافية ..حاولات تقرب منو وهي حاطة يدها على بطنا وكاتفادا الزاج لي فالأرض …وهو غير صدفة استدار يهز فيترينة أخرى تاشافها جاية عندو وعينيها على الأرض باش ماتعفطش على الزاج وغوت)

جاسم : وقفييي

(شيماء فقزها و وقفات بلاصتها وهو اختفى من مكانو وظهر خلفها دور يدو على بطنها واختفى بها ظهر جنب سريرهم وجلسها بشوية وهو كااينهج وعرقان … وتحنى كايقلب رجيلاتها أكما عفطات على زجاج ومزال كايتنفس بسرعة ولونو أحمر من كترت ماتعصب )

شيماء بقا فيها وبدات تبكي وحطات يدها على كتافو ) هئ واجاسم علاش تعصبتي بحال هكا انا ماقصدتش

جاسم هز راسو خنزر فيها ووقف ) غانمشي لمكتبي لي جنب الجناح مادخلييييش للدريسينغ راه عامر زاج

(واستدا غادي للدريسينغ يبدل عليه وهي عرفاتو معصب منها وباغي يبقا بوحدو وقفات بزز كاتجري شداتو من يدو وهو ضار عندها )

شيماء : راه ماشي لبراسلي اجاسم أنا زايد ناقص عندي انا هئ راه غير فية وجع وضروني رجلي وراسي وكنحس أني مخنوقة أما نتا مادرتيلي والو .. وأصلا غير عطاني غسان لبراسلي عرفتك ماغاتخليهش ليا

جاسم تنتر منها ) ملي مادرت واالو لاش مخليااني كيلحمق كانسول فيك مالك مالك مالك وقاالبة وجهك

شيماء رجعات شدات يدو ) ومانعرف ياه واش دابا غاتخرج تخليني هنا وشوف رجليك كاينزفوالفقرة 21❤

جاسم مسح على وجهو وشاف فيها ) بغيتي تنعسي نعسي انا غانبدل ثيابي ونجي عندك ماغانخرجش ( ومشا دخل تاني للدريسينغ)

شيماء مسحات دموعها) ناري شعل كيلعافية سلامة أو ماقلتليه والو عاد ياه ياه دابا خاس انا لي نحزرو مسكين شعلتو دبصح اتفو عليا هئ

(رجعات تكات بلاصتها فوق السرير كاتسناه وعينيها كايتسدو بنعاس ..مدة عاد شافتو جاي وباين فيه مدوش تكا فالسرير وبلاصتو بلا مايقرب ناحيتها تكا على ظهرو وحط يدو على عينو ..وشيماء بقات كاتسناه يكحز عندها او يهضر ووالو وهضرات هي )

شيماء : جسومتي

جاسم : ياك فيك نعاس اوا نعسي

شيماء كحزات عندو شوية ) دابا مالك ماتوقعتش تعصب هكاك

جاسم : شيماء صاف سدي الموضووع

شيماء كحزات عندو تاني شوية)

شيماء : دابا مالك

جاسم حيد يدو على عينيها وشاف فيها وغوت ) مااااكاانخليي ماانجييبليك دخليي شووفي داك درييسيينغ شحاال عاامر ونتي ماكايبانليكش هادشي باانليك غير داك لبرااسلي ليعطاك غساان وعااارفة أنني ماااغاانقبلش تلبسي هذية رجل آخر وااخا يكون با وقلتها لييك ألف مرة وعااودت أشيمااء ومزاال مابغيتي تفهميني

شيماء هو كايغوت وهي كاتكحز عندو تا ولات لاصقة معاه ) راه قلت ليك أنا ماشي لبراسلي لي عصبني هو بصح عجبني ولكن عرفتك ماغاتخليهش ليا أما راه لعياء لي لعب عليا اجاسم وبردت فيك تعبي كانعتاذر

(جاسم سكت وسهى فعويناتها لي هي كاتهضر معاه وهوما كايتغمضو وبزز ترجع تحلهم ..حط يدو على بطنها ونطق بسرعة)

جاسم : واش كاضرك شيحاجة قلتي فيك وجع أشمن وجع واش بزاف

شيماء : لا شوية عادي (عنقاتو) ونت واش داويتي رجليك

جاسم : آه (حط يدو تحت كتفيها والأخرى تحت خصرها وهزها كحزها لوسط السرير وغطاها وعنقها عندو ) كنعتاذر حيت تعصبت هكاك واش مقلقة

شيماء : لا ونت

جاسم ابتاسم ) شوية

شيماء باستو فصدرو العاري ) ودابا

جاسم : لا مابقيتش

شيماء : عقل فيها هرستيلي فيتريناتي وروايحي وخواتمي وساعاتي وخلاخلي تزلعو

جاسم : كانعتاذر ماعرفتش أش وقع ليا فكرت فأنه ماكايعجبكش داكشي لي كاناخد ليك فحين كايعجبوك الهذايا من خوتي

شيماء : لا كل شيء كاتختاروليا كايحمقني… وتعاود تهرسلي شيحاجة أجاسم غانقولها لجدي زيدان ياخدني ليك

جاسم : جدي ضسرك وليتي تهدديني بيه و ماكاينش لي ياخدك مني وكل مجوهراتك غايرجعو ففيترينات جداد والعطور غاناخدليك غيرهم كنواعدك تفيقي تلقاي كل شيء تصلح (شاف فيها لقاها نعساااات وباسها فمها بشوية وبقا مدة كايشوف فيها ..شعلات فيه لعافية فدقيقة رداتو كالوحش وفثواني طفاتها ورداتو كالقط الأليف بين يديها ..ابتاسم وهو كايدوز يدو على بطنها وحس بركلة قوية فيدو وهي خسرات ملامح وجهها …جاسم تنهد وشاف فكرشها )

جاسم : خاسني شي طريقة باش نقول لماماك راك ولد ماشي بنت فا فكر معايا أصاحبي فشي حل

(سمع رنة هاتفها معلنا على وصول رسالة وهزو لقاها رسالة من أيار قراها … ومظمونها هو : 👇
💬💬💬
أيارتي ❤: شيماااء الخطة نجحاات غدا ونعاودليك بالتفصييل … عرفتي عمررني نساليك خييرك وملي تنجح كليا ويوقع الحمل عندك مني أحسن هذية يا أحسن أخت وأحسن رئيسة عشيرة .
💬💬💬

جاسم شاف فشيماء وابتاسم حط هاتفها وباسها فمها وخشا راسو فعنقها ونعس …)

❤❤❤❤❤

نرجعوو واحد الساعة ونصف قبل وعند أيااار ..و…غسااااان 😈… وإلى الحلقة القاادمة …متحولاتي دمتن متألقات 😍

Leave a comment