Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين ج 43

 37,158 عدد مشاهداات

🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj

🖤الجزء 342🖤

===توضيح==
بزاف دلبنات طرحو عدة أسئلة حول قوة الرؤية لي هضرت عليها فعلها جاسم باش يشوف شيماء … وبعظكن خلطوها بقوة رؤية الماضي لي كاانت عند الجدة بوجا …!

❌ القوتاااان مختلفتان ألبنات وبزاااف فا تذكرو معايا قوة الجدة بوجا هي سميتها قوة “رؤية #المااااضي”” الماااضي ألبناات وكتشوف غير صور #بدوووون ماتسمع أي صوت ويمكن لييها تستعمل قوة رؤية الماضي عدت مرات فاليوم وكل يوم إييلا بغااات ..كاتشوف فقط الماضي دالشخص من نهار تزاااد فقط..وبوجا تقدر تشوف ماضي أي شخص شكون ما كان واخا مكتعرفووش وأول مرة تشووفو يكفي أن تنظر فعينيه حتى كايتخدر الشخص وهي ملي كتشوف فعينيه كتشوف ماضيه يعنيي باش تطبببق قوتها خاص ضروري الشخص يكون قدااامهاااا تشوف فعينيه جاسم راه داليها شيماء من المغرب حتى للهند باش قدرات تشوف ماضيها واش عقلتو ؟ وهي كتشوف فعينيها وكاتعاودليهم أش كتشوف فالرؤية دالماضي

أماااا ❌ قوة جاسم أو وحدة من قواه هي قوة “الرؤية “.. سميتهااا فقط “الرؤية” وهو كيشوف بيها #الحاااضر دشخص الحاااضر داابااااا أي كيشوف فين هو دابا شنو كايدير وشنو كايقول #دااباا #حااليا و#الآن وفقط لدقائق معدودة قصيرة فحين الجدة بوجا تقدر تبقا تشوف فماضي الشخص وتعاود لساعات إيلا هي بغااات ويوميا…. أما جاسم كيشوف الحاااضر كما أنه كيشوف +وكايسمع…وهاذ القوة كايقدر يشوف بيها فقط وأركز على كلمة #فقط شخص لي قرييب منو شخص عزيز عليه وكايبغيه وشخص كايعرفووو مزياااان ..(هذا جواب لعلاش ماستعملهاش يشوف دانيال ولا بوكا ولا عماد…. اش عارف هو علا دانيال وبوكا ولا كايبغيهم باش يبانوليه فالرؤية !!! مستحيييل يطلعليه فالرؤية شخص هو كاااارهووو شخص كايمقتو وباغي غير يشدوو يقتلوو … حتى عماااد كان مستحيل يطلعليه فالرؤية حيت كل الخير ليدار فيه ردوليه بالغدر حتى ولا كارهو …)

قوة الرؤية دجاسم ضعيفة يقدر يفعلها مرة فتلاث أيام فقط وغير لدقائق كايشوف عن طريق عيون الشخص فين هو واشنو كايدير وكايسمع فقط …. والإختلاف أيضا كيما سبق وذكرت الجدة خاصها لبغات تشوف ماااااضي شخص خاس يكون أمامها تشووف فعيينيه عااد تفعل قوتها /// أمااا جاسم لابغا يشوف حااااضر شخص خاس يكون بعيييد علييه وخاس يركز كل التركييز عليه اش كايبغي اش مكيبغيش صوتو شكلو ابتسامتو …. كل تفاصيلو عاادث
الفقرة 1 من نفس الجزء ❌

شيماء : ع علاش كتبكي وشكون نتا

…. : أنا بنت وسميتني عتااب

(شيماء طرطقات عينيها وعرفاتها هي بنت أخت عماد عرفاتها من اسمها لي تكرر أمامها عشرات المرات من طرف عماد)

شيماء : عتاب واش واش عماد خالك ياك

عتاب : آه وبغيت نمشي عندو هئ هنا كايخلع

(شيماء مدات يديها فظلام كاتقلب عليها ) قربي ليا أعتاب وماتخافيش أنا معاك أجي عندي تبعي صوتي وأجي

عتاب : مانقدرش نقرب ليك هذاك عمو المرعب قاليا لاقربت ليك غايقتلني هئ هوما كايضربوني وكايخلعوني بغيت خالو عماد

شيماء : عتاب سمعيني واش نتي مربوطة

عتاب : هئ لا أنا جالسة قدامك نتي لي مربوطة ضورو ليك سناسل على رجليك شفتهوم

شيماء : عتاب قربي ليا ماتخافيش

عتاب : هئ غايضربوني

شيماء : ماغانخليهمش يضربوك غير قربي عندي هانتي هاني مادة يدي ليك

(عتاب واخا ظلام حاافضة لبيت حيت هي من نهار خطفوها وهي محبوسة غير فيه لأكتر من شهر وهي فيه فاعارفة كل قناتو واخا ظلام ناضت وكاتعرج من رجل حيت بكترت الضرب لي ضربها دانيال حيت قاوماتو وكانت كاتغوت فا بالضرب فدعها من رجلها ومع ماتداواتش بقاتليها هكاك … كاتمشا وهي كاتعرج حتا شدات فيد شيماء لي مباشرة جراتها عنقاتها عندها )

شيماء : ماتخافيش حنا غانخرجو من هنا أعتاب (مدات يدها كاتحسس وجه عتاب صغيور وابتاسمات وهي راه دموعها شلال )

شيماء : قوليلي شحال فعمرك أ عتاب

عتاب : غنكون كملت سبعة حيت مدة طويلة وأنا هنا وكان عيد ميلادي قريب

شيماء : شحال ونتي هنا

عتاب : ماعرفتش بالظبط امكن عشرين يوم ولا أكتر

شيماء : كيدرتي حسبتيها

عتاب : من هذاك ضوء لي تما داخل من شرجم منو كانعرف نهار من ليل وكنحسب

شيماء : واش واش هذاك شرجم منين داخل داك شوية د الضوء

عتاب : آه واحد نهار حليتو طلعت على لكرسي لي لهيه
(كاتشير ليها فظلام حيت حاافظة لبيت ولكن شيماء ماباينليها والو) طلعت على لكرسي حيت شرجم عالي وحليتو هئ وشدني هداك راجل لي كايخلع ضربي وحرقني فيدي ورجلي ضربهاليا حتى تلوات كضرني

(شيماء فمها كايترعد سرطات ريقها وشدات عتاب من حنيكاتها باستها )

شيماء : عتاب سمعيني خاسنا نخرجو من هنا خاس نهربو أنا مانقدرش حيت رابطين ليا رجلي بسناسل ولكن نتي تقدري عاودي طلعي فوق لكرسي وحلي شرجم وهربي

عتاب : ولكن غايقتلني خوفت

شيماء : ماغانخليهش يآذيك ولكن هربي قلبي على أي شخص طلبيليه هاتف أنا غانحفظلييك واحد نمرة هي دراجلي غير قوليليه يتبع جبس الهاتف وهو غايجي عندك وغايفكك ويلقاني

عتاب : هئ أنا خوفت

شيماء : سمعي أحبيبة وتشجعي هاد ناس راه خايبين وبزاف خاسنا نهربو منهم فهمتيني
الصورة : عتابالفقرة 2 🖤

شيماء : سمعي أحبيبة وتشجعي هاد ناس راه خايبين وبزاف خاسنا نهربو منهم فهمتيني

عتاب : آه

شيماء : هانتي غانحفظك نمرة دتيليفون حفظيها وهربي جري ماتحبسيش جري حتى تلقاي شي حد وطلبيليه تيليفون ودوزي نمرة واش صافي

عتاب : واخا

شيماء : هانتي صفر ستة سبعة ….(😏 بغيتو نمرة جسوم أشويطينات 💃)

(شيماء حفظات ليها نمرة دهاتف جاسم حتى شداتها عتاب وشيماء خلاتها تعاودهاليها عدة مرات باش تتأكد من أنها حفضاتها )

شيماء : برافو عليك ذكية ياك فهمتي أش ديري

عتاب : ونتي غاتبقاي هنا

شيماء : غير غاتعيطي لجاسم هو غايجي وغايفكني أنا ونتي وغانديك معايا

عتاب : نتي زوينة شفتهم فاش دخلوك طوييلة وبيضة

شيماء ابتاسمات ) حتى نتي غاتكوني زوينة وغانردك عند خالك

عتاب : مابغيتوش هو خايب هو خلاني ملي كنت صغييورة هئ خلاني فليكول وكان كيقولي غايجي يشوفني ولكن عمرو ماجا كايسيفط ليا غير لفلوس وملي كنصوني ليه كايقوليا مامساليش يهضر معايا

شيماء : واخا غير نهربو وملي نمشيو نتلاقاوه ونضربوه أنا وياك ومانخليهش يسيفطك ليكول بوحدك غاتبقاي معايا

عتاب : واخا وتكوني ماما

شيماء عنقاتها ) آهاه علاش لا وماغانخليكش يالاه نوضي واش عارفة فينو هاذ لكرسي

عتاب : لهيه حدا طبلة لي كنت كناكل عليها وطواليط كاينة لهيه

(عتاب كاتشير حيت عارفة الاتجاهات وكل حاجة فين محطوطة فالبيت المظلم وشيماء مقشعات والو )

شيماء : يالاه هانتي وقفي و هزييه بشويية وحطيه تحت شرجم وطلعي عليه وحلي شرجم وهربي

عتاب : رجلي كضرني ماعرفتش واش نقدر

شيماء : غاتقدري أعتاب خاسك تشجعي (باستها فحنكها) يالاه نوضي قبل مايدخل شيحد منهم

عتاب : وماغاتخليهش يقتلني

شيماء : ماغانخليهش

عتاب : واخا غانقولها لراجلك فتيليفون وهو غايجي ياك

شيماء : آه قوليليه نتي عتاب وقوليليه شيماء قالتليك تبع جبس وصافي هو غايتكلف بالباقي وسربي

(عتاب وقفات وكاتحرك فظلام شيماء مكتشوفش فقط كاتسمع تحركاتها …هزات عتاب الكرسي وحطاتو تحت شرجم وطلعات بزز وقفات فوقو على رجل وحدة ومدات يدها كاتدابز تاحلات شرجم لي ماكانش كبير بل صغيور يلاه يقدها هي دوز منو …شيماء غمضات عينيها بالجهد لي ولاو يحرقوها حيت شحال وهي فظلام بدات تحل عينيها شوية بشيوة تاحلاتهم مع الضوء دنهار ليدخل من شرجم عاد وضاحليها لبيت لي هي فيه شافت فعتاب بنية صغيورة ضعيفة وقصيورة لابسة كسيوة وسباط وشعرها قصير كاتقاتل تطلع للشرجم …. شيماء حولات نظرها لرجليها لقات سناسل مضورين عليهم ومدات يديها كاتحاول تفكهم وهي كتشوف فعتاب لي نجحات فالطلوع بقاليها غير تنقز …

عتاب : لرض بعيدة خوفت

شيماء : تشجعي شوفي واش كاين ربيع فالأرض

عتاب : كاين بزاف دربيع

شيماء : إذن غير نقزي فوقو ماغاتقصحيش وجري بالجهد أعتاب ياك عاقلة على نمرة

عتاب : آه ها أنا نقز

شيماء : واخا جري وماتحبسيش

(عتاب نقزات جات فوق العشب وناضت شافت جوانبها غير الغااابة وهي تمشي كاتجري بسرعة قليلة حيت كاتعرج..حتى دخلات للغابة )

(شيماء قلبها كايخبط بالجهد وكلها مرعوبة كاتدعي تنجح عتاب فالهرب … حاولات توقف ولكن جاتها الدوخة بزز وقفات ورجليها مسنسلين حاولات طل من شرجم تعرف غير فين هي لكن بعيد عليها … حتى تحل عليها لباب ودخلات بوكا لي غير شافت شرجم محلول وشيماء واقفة وهي تخررج عينيها حولات نظرها فلبيت مابانتليهاش عتاب وهي تغوتت)

بوكا : دااانيااال

(دانيال دخل كايجري )

دانيال : شوااقع

بوكا : لبعلوووكة هرباات

(دانيال ابتاسم باستهزاء وشاف فشيماء )

دانيال : زعما طفرتيه فاش هربتيها راه حنا فبلاصة فيها غير حنا بربعة والحيوانات المفترسة راك سيفطتيها غير لنهايتها خخهه

(شيماء خرجات فيه عينيها وجلسات فااشلة على الأرض …. ودانياب وبوكا خرجو وطرقو عليها لباب )

(دانيال هز مسدسو ومغدد)الفقرة 3🖤
(دانيال هز مسدسو ومغدد)

بوكا : فين غاادي خليها ياكلها شي نمر ولا طيح فشي حفرة ولا يقتلوها حمم البركان

دانيال : ماغاانغاامرش ونخلييها كضور فالجزيرة ماتعرفي شنو يقدر يوقع ودييك لبعلوكة أنا لي غانقتلها ونتي ماتقربيش للهجينة حتى نجي

(وخرج تابع عتاب )

🍀🍀
🖤
‏”لو كان المرء وحده لما استطاع شيءٌ هزيمته لكن يُهزم المرء بالأشياء التي يحبها” jasem
🖤
عند جاسم لي دوز ليل كووولوو كايقلب وسط لبحر ماغامض عينو حتى دقيقة و ماالقااا حتى خيط ولو بسييط يتبعووو … خلا دولة ألاسكا ومشى لليابان وكل أفراد العشيرة الروسية عشيرة جدو ومو تابعينو كايقلبو معاه إلتاحق بيه خالو هانتر وكلهم قلبو فالأول دولة ألاسكا كلها وواالو وقلبو اليابان بمساعدة العشيرة اليابانية أووو واالووو واالا دلييل كأن البحر ابتلعهم … جاسم ماصبرش غايحماااق خدا زورق سريع ودخل للمحيط الهادي الشمالي كايضوور تمى وفالصباح التاحق بيه دياب وإيفان لي رجعو حتى هووما بزورق وبقاو كايقلبو بتلاثة )
🍀
فزورق جاسم لي كايسوقو دياب … جاسم جالس ساااكت وكايدير شهيق زفيير وإيفان كيشوف فيه)

إيفان : أش كدير ؟

دياب نطق وهو عاطيهم بالضهر حيت كايسوق )

دياب : خلييه وماتقاطعوش هو كايركز طاقتو غايطبق قوة الرؤية..

(إيفان خرج عينيه ووقف حيت هو مكانش عارف جاسم عندو هاذ القوة ماعارفش ماهية كل قواه … دياب شغل السائق الآلي وتقدم تاهو ووقف جنب إيفان بجوجهم أمام جاسم لي جالس على كرسي ومزير على يديه …ركز طاقتو وكل طاقت قواه باش يساعدوه غمظ عينيه وفعل قوة الرؤية …)

🍀🍀🍀

عند شيماء فلبيت لي مزال شرجم فيه محلول جالسة كااتبكي وقلبها غايخرج بالخوف كاتبكي بالجهد على عتاب إيلا كان كلام دانيال صحيح فاهي بيديها سيفطات عتاب لمصير ربما أسوء من الموت … كاتبكي وتشهق حتى تحل عليها لباب بالجهههد ودخلات بوكا كااضحك ودانيال حتى هو وفيديه عتاب لي كاتبكي وهو جارها بوحشية من شعرها وماقاداش توقف هازها من شعرها )

((( وهنااا بدات رؤية جاسم بدا كايشووف وكااايسمع كأنو واقف معاهم فالبييت شاف شيماء وحالتها بستيانات بيضين لي ولاو قهوين بلوسخ وبالدم الكارم … وبشورط قصير لي كتر من ستيانات ويديها كتافها عليهم فاصمات وفخاضها كذلك وجهها كولو تراب … شاف دانيال بوكا وشاف عتاب واستمرت رؤيته ))
/جاسم كيشوف وكايسمع هادشي كأنو معاهم فالبيت /

دانيال : هااااي هاني رجعت أزوينة نتاعي و هانا شديتها
(جبد موس حطو على عنق عتاب لي كااتغوت )

دانيال شاف فشيماء ) : يالاه ودعيها

(شيماء كلها كاترعد ماقاداش توقف وكاتحركليه راسها بلا )

شيماء : ع عافاك هئ كانترجااك لا

دانيال : ههه بصح زيدي ترجايني

شيماء غوتات ) ياااك وااعدتيي عمااد ترضهاالييه من بعد مااينفدلييك أش طلبتيي فاا كوون راااجل ولو مررة فحيااتك ووفي بكلمتك

دانيال : الشيطان ماعندو كلمة وهاد لبعلوكة أنا ساليت منها ميتة ميتة وزايدوون لمن غانردهاا لعماد خخههه واش من نيتك عماد لمكلخ غايكون راجلك سييفطو لجهنم خهههه
(وهز لموس تالسما يلاه غايخشيه فقلب عتاب تاغوتاااات شيماء بأعلا صووتهاالفقرة 4 ❤
شيماء : لالا هئ وااا لالا كنترجاااك لالا (قربات كاتزحف على يديها وركابيها حتى لأمامو شداتليه فرجليه كاترعد ) هئ نبوسليك رجليك لا هئ لا غاندير لي بغيتوه غاناكل وماغانهضرش ماغانغوتش غير خلييها هئ خليها هئ

دانيال : أووه وفين مشا تفرعينك ها وعزت نفسي دابا وليتي تركعي وترجاي

(لاح عتاب لبوكا وتحنا قفازي أمام شيماء وشدلها وجهها بيدو كايلمس فحناكها وهو كايلحس ففمو وهي كاترعد )

دانيال : دفلتي عليا وشبعتي معيور وضوري وتقولي ليا جاااسم ههههه فيينو جاسم نتاعك ها فيينو هاد لوحش لي مرعب كل العشاائر هو نساك وتيق بأنك متي هههه نتي دابا وليتي ديااالي كلك وحتى ولدك ديالي ولكن ملي جيت نبوسك بعدتي عليااا كأني جرثومة فاااااا ودابا إيييلا بغيتيني نخلي لبعلوكة تعيش غاتبوسيني ففمي وبخاااطرك (وضحك بشر )

بوكا تعصبااات ) داانياال

دانيال : سكتييينيي نتيي (شاف فشيماء لي ولات صفرا )

دانيال : بوسيني تعيش مابستيني غاندبحها وقدامك

شيماء حنات راسها و شهقات كاتبكي (جاسم راه كيشوف كل شيء )

شيماء : هئ ع عافاك

دانيال غوت) : بوووسييينييي

(شيماء شافت فعتاب لي غير كاتبكي ورجعات شافت فدانيال وقربات منو مخرجة فيه عينيها وكلها كاترجف وهي كاتقرب منو يلاه قربات وجهها لكمارتو وهي طلع معاها تبويعة وبزربة ضورات وجههاا كااترد وغير لمرار حيت معدتها خاوية كاترد حتى جاتها سخفة )

(دانيال مارضااااااش ووقف صاااعر شد عتاب من شعرها وهز لموس تاني )

شيماء غوتاات ) والله أو تقتلها حتى نقتلوو

(شافت فدانيال بعينين حمريييين وسرطات ريقها مخننزرة فيه )

شيماء : ياك يااك غير الجنين لي بغييتي عانطييحووو كاتسمع بيديي غاانقتلووو والله تنديرها هئ أحسنلو يمووت وماايتربااش بين يديييك ألحيواان ألكلب ودييك السساعة قتلنيي لابغييتيي وشووف شكوون يفكك من جاااسم والله واخا تخبع فجهنم حتى يتبعك لييها ألمرييض …فاا غااطلق لبنت أحسن لك أشماااتاااا حط علييهااا يدييك وشووف هااذ الجنين لي باغي وااش غاانخلييه ليييك حيي

(دانيال شهماتو لاضاعليه الجنين خسر كل شيء سلاحو الفتاك وحياتو صععر و دفع عتاب بقوة حتى جات مخبوطة مع الأرض و شد شيماء من دراعها وبقا كايتلمس فكرشها وظهرها وهي مشمأزة منو كاتنتر منووو وكاتغوت وتقمش فييه يبعد وهو مااامسووقش )

دانيال : هددي مزيااان جااات معاك أزويينة ولكن نهار تولديي غانستمتع بيك مزيااان قبل مانقتلك

شيماء : هاااحنا غاانشوووفوو

(دانيال شدها من شعرها كايشم فيه بطريقة مرضية يلاه غايبوسها فعنقها وهي قمشاتو فوجهو حتى دفعها صاااعر وهي مخنننزرة فيه)

دانيال : عقلييي علييها

شيماء : تفووو علييك ألحمار

(دانيال ابتاسم وجر بوكا وخرج طرق عليهم … عتاب ناضت كاتوجع ومشات كاتجري تخشات فحظن شيماء كاتبكي )

عتاب : هئ شدني طحت فلحفرة وهو شدني ماقدرتش نجري بالجهد هئ كان غايدبحني ياك

شيماء : ماخليتوش وماغانخليهش سمحي ليا ماعرفتش أن المكان خطير أما مكنتش نهرربكالفقرة 5 🖤

شيماء : ماخليتوش وماغانخليهش سمحي ليا ماعرفتش أن المكان خطير أما مكنتش نهرربك

عتاب : كيغايدير دابا راجلك يعرفنا حنى فين هئ راه كاين غير شجر ولحجر

(((هنا انتهت رؤية جاسم)))

🍀🍀🍀

فالزورق …

((جاسم حل عيينيه كايتنفس بالجهد وكوولوو كايتررعد شد رااسو بين يديه وعينيه عامرين دموع هادشي لي شااف هرسوو من الداخل وشعل فيه نار لي مستحيل تطفى )

إيفان : أشنوو شفتيي فيينهااا

دياب : جاسم أشنو شفتيي

جاسم نطق ببرود): رجع الزورق لليابسة أ دياب ( وقف وعلى وجهو نظرة بااردة وغير مفسرة ) غانرجعو للمغرب

إيفان : كييفااش

دياب : واش هي فالمغرب مستحييل

(جاسم غوووووت حتى صووتوو تسمع فلبح كوولوو )

جاسم : قلتلييييك دووور الزووورق غاااانرجعووو للمغغغرب ودااابااا
(ضرب فيهم وخرج من غرفة القيادة وجلس فمقدمة الزورق وساااكت)

(إيفان صعر وولا كايمشي ويجي)

إيفان : أشنوو دااباا علالاش غااانرجعووو واش صاف هو استسلم ولا شنو ووو كاايخرببق

دياب خنزر فيه) استسلم ! هو راه يمووووت وماايستسلمش وااخاا يعرف يقلب علييها حيااتوو كلها هاادشيي إييلا عااش بلا بييها لمدة أطول وااش ماكاتشووفش حاالتو كييداايرة سييمانة ماكلا حتى حاااجة مانعسش فا هو قال نرجعوو إذن غانرجعووو

إيفان : دييروو لي بغييتوو أنا مااغاانرجعش بلا ختييي وبلا مااانقتتتل دووك زوااامل آخر نقطة بانو فيها دوك الشياطين هي ألاسكا ومن تما غانبقا نقلب

دياب : دير لي عجبك أنا ماغانخرجش على أوامر جاسم (وحيد السائق الآلي ودور الزورق )الفقرة 6
🍀🍀🍀
فالمساء
عند شيماء لي متكية فوق ديك لبونجة ومعنقة عندها عتاب لي ناعسة فحظنها حتى تحل لباب ودخلات بوكا هازة بلاطو وحطاتو فالأرض جنب شيماء واستدارت تمشي حتى وقفاتها شيماء بكلامها )

شيماء : باينة فيك كاتبغيه

بوكا : معايا

شيماء : اه معاك

بوكا : دخلي سوق راسك

شيماء : واش عادي عندك الراجل لي كاتبغي يقول لوحدة أخرى بوسيني وقدامك يتشهى وحدة أخرى يعني عدى عن كونو خوك ونتوما شياطين ماسونيين ماكاتفرقو بين لحلال ولحرام بين أخت أو أم كدوزو على كولشي وأكيد اللعنة عليكم إلى يوم الدين ولكن كاتبقاي بنت وعندك قلب واش ماكايضركش خاطرك هو راه كايهينك هكاك

بوكا تغددااات ومزيرة على يديها ولات كي الحمقة ) وااش يحساابلييك رااسك زويينة ولا صاف حيت طيحتي الوحش بدوك لبزازل قد بزازل دايناصور صاف راه حتى دانيال كاتعجبييه وطاييح فييك دانياال كاايبغيينيي أنااا

شيماء : واهادشي لي كانقوول حتى أنا نتي يعني نتي زويينة عليا وذكية عليا ومثيرة علياا فعلاش خوك ولا حبيبك ولا مانعرف فينما شافني وشاف صدري كايحواال ويضور يضوري ويجي يقووليا حتى تولدي وغانشدك ويجي يتحرش بيا لحمار لاخر وا راه خااسك تردي لبال راه رجال عينيهم زااااايغة دغيا يبدلك دك راس شطابة

بوكا : دانياال دياالي أنااا

شيماء : خساارة ماباينش فيه كايبغيك كيما كاتبغيه نتي

بوكا : أععع هاااحنا غانشووفو

(وخرجات خبطااات لباب بالجهههد تاقفزات عتاب وهي طرقو عليهم )

شيماء ابتاسمات باستهزاء ) هه مممكلخخة

(شافت فلبلاطو به ماء وقطع خبز وفواكه وطبسيل فيه لحم )

شيماء هزات داك طبسيل دلحم ) عتاب نوضي لوحي هادشي من داك شرجم

عتاب : وعلاش

شيماء : مانعرف ديالاش هاد لحم وماطايبش مزيان مزال بدمو ماغانقدروش ناكلوه لوحيه وأجي ناكلو غير هادشي الآخر

(عتاب دارت كل شيء قالتو شيماء لاحت لحم من شرجم بطبسيلو ورجعات كلاو لخبز والفواكه …شيماء كلات نيت ماشي الجوع أو مفتوحة ليها الشهية ولكن خاسها طاقة لابغات عقلها وجسدها يعاونوها تغلب هاذ ناس حلفات تحمقهم قبل مايحمقوها ..كلاو مزيان وشربو لماء ماخلاو والو …شيماء لقات إيزار تما وهزاتو قطعاتو ولواتو عليها بحال كسوة سترات جسدها ..جابتليها عتاب الماء فبانيو حيت هي رجليها مربوطين ..غسلات وجهها ويديها وجمعات شعرها سفنجة لفوق …عتاب نعسات حداها وهي جلسات تفكر وتخطط أشنو غادير حتى بدات تسمع غواتهم وابتااسمات حيت خطتها نجحات )

🍀🍀🍀

خارج الغرفة فين محبوسة شيماء …بوكا ملي خرجات من عندها صاااعرة نجحات شيماء فأنها تلعب لييها بالأعصاب وتدخل ليها شكووك ووساويس ..بوكا ماشي كاتبغي دانيال ولكن مهوسة بيه هوس لي هو مرضي فهي كتعتابر دانيال كأنو مثلا ثوب أو فستان دياالها بووحدها وماخااص حتى وحدة أخرى تلبسو غييرها هي فادانيال هو كشيء ديالها بووحدها ماخاصو يقرب لحتى وحدة من غيرها فحين هي عندها الحق تمارس الجنس مع باقي الرجال كيما بغاات وفكرة أن دانيال منجدب لشيماء خلاتها تولي كييلحمقاء ) بوكا جلسات كاتغدد بوحدها لمدة عاد دخل دانيال لي كان خرج كايصيد ماياكلو …دخل هاز ثعلبين ميتين لاحهم أمامها )

دانيال : واحرقيهم تاني

بوكا وقفات و صرفقاتو وكاتغوت )

بوكا : بووسيينيي ياااك ألحمار وجاالس تشم فيها وتتلمس فيها وأناا حدااك وكااتقوول لوحدة أخرى بووسيينيي كااتعجبك دييك الهجينة ياك قوول كااتعجبك ومشهييها باااش نقتلك ونقتلهااا

(دانيال خنزر فيها وجمع معاها ببونية لعين حتى تشقلبات فالأرض )

دانيال : مرة أخرى تعااودي تصرفقييني يدك غانقطعهاليك

(بوكا وقفات شادة عينها و دايخة ومخنزرة فيه وهي تفعل قوتها الدخان السام الخانق ..ويديها بدأ كايخرج منهم دخان بلون قرمزي بنفسجي..ودانيال غير شافها ورجع خطوة للخلف مخلووع )

دانيال : أش كاااديري وااش حمااقييتي

بوكا : آه حمااقييت تقدر ضربني او دير فيا لي عجبك كل سااديتك كاتعجبنييي ولكن مستحييل نخليك تقرب لغييري نقتلك قبل ماديرها

دانيال سرط ريقو ) بووكا باراكا من لعب فيين شفتييني مقرب منها

بوكا : واش كااتعجبك هااا قلتي عليها من قبل رطيطبة وكلما شفتي صدرهاا كاتحوال

(دانيال خرج عينو فدخانها الساام لي قرب يوصل ليه وهو غادي كايرجع بلور )

دانيال : غير كدووب أش غايعجبني فييها بووكا مااتعصبيينييش حييديي قوااك

(بوكا بطلات قواها وحلات لباب باش يخرج داك الدخان وهي تمشات حتى وقفان أمامو وعنقاتو )

بوكا : هكاا نبغييك ليا بوحدي غااانشووفك مقرب منها غانقتلها ونقتلك فهمتييي ويالا بغيتك وداابااا

(دانيال قلبها وخبطها مع الحيط وانقض عليها كايبوس بعنف …)
الصورة : بوكاالفقرة 7 🖤
🍀🍀🍀

داخل الغرفة شيماء كانت كاتسمعهم كايدابزو حتى ولات تسمع أصوات أخرى تأوهات وصوت ممارسة عنيفة وسادية صوت ضرب بالسوط وصوت صراخ بوكا … شافت فعتاب لي ناعسة وهي تكا حداها وسداات ودنيها تفاذيا لسماع تلك الأصوات الشاذة الغير طبيعية )
🍀🍀
فاليوم الموالي شيماء فاقت على صوت الباب لي تفتح وغي شافت دانيال دخل وهي تكعد جالسة شافت فعتاب ناعسة ورجعات شافت فيه ومخنننزرة …

(دانيال شافها لبسات ليزار كل صدرها وفخاضها غطاتهم وهو يصععععر ولف يتمنظر فجسدها المثير وخصوصا صدرها المنتفخ وولف يتحرش بيها عن طريق لمس صدرها لي كايخليه يتلذذ غير بلمسووو…. و يلاه زاد خطوة عندها يعريها حتى دخلات بوكا وربعات يديها حااااضياه .. وهو وقف وتراجع عن أش كان ناوي يدير تنهد وشاف فشيماء ونطق)

دانيال : شحال من شهر عند فالحمل

شيماء : سوق والديك أزبل

(دانيال ابتااسم و جبد لموس وهو يتاجه لعند عتاب حتى غوتات شيماء )

شيماء : واا تلاثة

(دانيال وقف وشاف فيها هي لي وقفاتليهم أمام عتاب مانعاهم يوصلو ليها )

شيماء : يلاه دخلت فبداية الشهر التالث فحملي

دانيال : أم إذن مزاليك ست أشهر على الولادة

بوكا : إخ وااش غانبقااو هنا ست شهوور كوولها أدانيال خلي ليها الماكلة والماء وطرق عليها لبيبان ويالاه فحالنا تاتقرب تولد ونرجعو عندها

(دانيال خننزر فيها تسكت )

شيماء : علاه فيين حناا بالضبط

دانيال : فآخر الكرة الأرضية
(هز بلاطو فيه أكل وحطو أمامها ) كوولي ورااه توقع شييحاجة لولدي غانتبعك لييه نتي وهاذ لبعلوكة

شيماء : هه ولدك هههه شفتي نتا راه أحسن طبيب نفسي فالعاالم ومايگرش فيك مرضك ماعندو دواء عقلك فيو كنقولو عليك بالداريجة مفلييبيي

(دانيال هز يدو حتى للسماء وجمع معاها بتسرفيقة دلغدايد تا دفلات الدم وماعطلاتوش مباشرة دورات وجهها وهزات يدها سرفقاتو تاخرج عينيه رداتهاليه فلبلاصة )

دانيال : لا لا نتي باااغااا تمووتيي أععع

(وقف وخرج كاايجريي …شيماء ولا قلبها كاايضرب بالجهد واخا كتقول ماتستافزووش ولكن ماكاتقدرش تحكم فراسها ..دانيال رجع دخل هاز قطيب سخوووون وبسرعة شدها من يدها وهي مخررجة عينيها فلقطيب ويلاه غايحطوليها على حنكها تاشداتليه بوكا يدو وحيداتليه لقطيب )

بوكا : الجنين أزمر غايطييح

دانيال وقف صاعر ) وااش نتييي مكلللللخة تالهاذ الدرجة الجنيين عندها فكرشهااا مااشي فحنكهاا أريي داك لقطيب

بوكا : واا حتى تولد وشوطها كاع ودابا زيد قداميي مابغيتش ولدي يخرج مشوط من لحنك

دانيال : شنووو

بوكا : ومااالك راه الضربة لي عطيتيها تاياكلها تالود زييد قداامي

دانيال مسح على وجهو من كلاخ بوكا و شاف فشيماء مغدد )

دانيال : مزال مسالينااش

(شيماء قلزات ليه 🖕 )

(خرجات بوكا وتبعها دانيال مفقوووص وطرقو لباب عاد تهدنات شيماء كان غايخسر ليها وجهها ولكن واخا هكاك ماكااتقدرش ماتجاوبووش …جلسات وكلها كاترعد ويدها فاشلة عليها عرفات غايكون طلع ليها الضغط …حاولات تهههدن وشافت فلبلاطو لحم تاني ماعرفاتو لا دحلوف لا دكلاب وشكلو كايعييف وماطايبش كولو خضر من لداخل ..ومعاه خبز ولماء تنهدات وشافت فعتاب واستغربات كل هاذ لغوات وهي مافاقتش مدات يدها تفيقها لقاتها طااايبة وهي تخرج عينيها ولات كاترجف )

شيناء : ع عتاب فيقي عتاب

(عتاب حلات عينيها بزز )

شيماء : مالك أش كايضرك

عتاب : يدي

شيماء : فين وريينيي

(عتاب بزز هزات يدها وراتها لشيماء لي غير شافتها ولات صفرااا كانت يد عتاب كلها زرقاا وعليها جوج نقطات صغاار حمريين )

شيماء : ش شنو شنو هادشي أويلي

عتاب : ك كضرني

شيماء : أشنو واش واش قرصاتك شيحاجة شنووو قرصك واش عضاتك شيحاجة هضريالفقرة 8 🖤

عتاب بزز كاتخرج الحروف ) : ل لبارح من منلي هربت ط طحت فواحد لحفرة م ماغارقاش و وحسيت ب بشيحاجة ل لذغاتني ف فيدي ما ماشفتش ش شنوهي ودابا ك كضرني

شيماء غوتات ) داانياال هئ واا دااانيااال دااانيااااااااال

(على إثر غواتها ثواني حتى حل لباب ودخل عندها هو وبوكا لي ولات لاصقة فيه مايدخلش عند شيماء بوحدو )

دانيال : واش كاتحفظي فسمييتيي (ابتاسم) ولا توحشتيني

شيماء : ش شنو هادشي (هزات يد عتاب أمامو ) أشنو قرصها خاااسنا نعتقووها طبييب خااسها طبييب هئ حرارتها مرتاافعة

(دانيال شاف فيد عتاب وضحك )

دانيال : ههه قرصاتها أفعى سامة خخههه ماغاتعييشش حتى للصباح الغد أحسن منها نيت نتهنا منها

شسماء ولات تشهق ) هئ لا لا لا كنترجااك عتقهااا لالا عتقهااا عااافااااك هئ

دانيال : وليتي ترجاي تااني عاد كنتي مخرجة عيينيك فيااا خخخخخ مزياان بحراا تعلمي تسرفقييني ملي تموت وعيطي عليا نخرج جسدها أو لابغيتي تحتافظي بيه براحتك خليه مونسك خخهههه

(وخرج هو وبوكا كايضحكو وطرقو لباب )

((شيماء كاااتغوت كتنادي بأسمائهم وعقلهاا غاايخرج شافت فعتاب لقاتها سخفات … هزات كأس الماء بزز شرباتو ليها وقطعات من ليزار فزكاتو ودارتوليها على راصها وبدووون نتييجة سم الأفعى تغلغل فجسد عتاب ليلة كاملة وهو كاينهش فيها … أي أنها تحتضر … شيماء كاتبكي تادمووعها نشفووو طفلة ست سنوات وماعندها ذنب فكل هاذا عاشت وشافت الويلات فسنها الصغيرة وهاهي ذي غاتلقا نهاية بشعة بحال هكا وفهاذ العمر … عتاب حلات عينيها وابتاسمات وشيماء ابتاسمات ليها هي الأخرى )

عتاب : غانموت

شيماء : هئ هئ سمحيليا هئ بسبابي هئ سميحيليا هئ

عتاب : لا ماشي بسبابك حيت ماشي نتي لي قرصتيني راه لفعة

(شيماء ماجاوباتهاش فقط كاتبكي وعقلها غايخرج)

عتاب : ماتخرجيش براا راه كاين غير شجر ولحفاري بزاف وغارقين مكاينينش ديور أو وناس بقاي هنا حتى يجي عندك راجلك يديك وملي تخرجي من هنا ماتنساينيش ياك حنا صحابات وكنتي غاتكوني ماما

شيماء : هئ هئ (حركاتليها راسها بآه وعنقاتها بالجهد )

عتاب غمضات عينيها ) فيا نعاس

شيماء مسحات دموعها ) نغني ليك حتى تنعسي

عتاب : آه

((عتاب غمضات عينيها وحرارتها طاالعة بزاف ..وشيماء معنقاها عندها وكدوز يديها على شعرها وكل مرة كاتفزك زيف وتحطو على جبهتها بدات تغني ليها أغنية بعد أغنية بعد أغنية حتى طاح الظلام وظلم عليهم لبيت تاني ..شيماء مانعساتش ليل كولو غير كاترعد وكل شوية كاتقلب نبظ عتاب كاتلقاه ضعيييف وكاتفزك فزيف وتحطو على جبهتها … دموعها نشفو ومالقات ليها جهد بقات غير كاتغني حتى غفات وهي متكية على الحيط وعتاب فحظنهاالفقرة 9 ❤
🍀🍀🍀
المغرب :

صبح صباح جديد

وعلى سطح شركة آل ستارك لليكار والهاكرز حطت مروحية جاسم وخرج منها هو ودياب أما إيفان مارجعش معاهم ماقدرش يرجع بلا شيماء بقا فاليابان كايقلب… جاسم توجه مبااشرة للقصر هو ودياب وغير وصلو لقاو كل العائلة مجمعين تامن أليشا وباربرة وإيميليا خرجو من المستشفى وكل وحدة بجناحها الطبي المجهز فالقصر وعدنان وغسان ومعاذ كل واحد مقابل الحالة دوحدة … جاسم دخل لقصرو بملامح باااردة لدرجت ماتسوق لحتى واحد ضرب فيهم كلهم جدو جداه عمامو خوتو و مو ولبنات …وتوجه مباشرة للمصعد غير دخل ليه واختفى لجناحو ….هيلدا وعمامو عيااو يعيطولييه وهو ماجاوب حد بل مااسمع حد … بقا دياب معاهم وكلهم ضارو بيه كايسولوه علاش رجعو علاش مابقاوش كايقلبو فين شيماء علاش رجعو بلا بيها …. … دياب عاودليهم أنه بحثهم وصل لطريق مسدود مالقاو حتى حاجة ولو خيط بسيط يتبعوه ..وآخر شيء وقع هو رؤية جاسم لي ماقاليهم عليها وااااالو أشنو شاف وعلاش رجع …دياب قاليهم بلي مافهمش وماعرفش …الجد زييدان ماقدرش يصبر على رجوعهم بلا شيماء وفشلو عليه ركابيه جلس كايبكي ماقدرش يوقف هزوه لجناحو أما لبنات كلهن مصدومات يعني مالقاوهاش وجاسم رجع …وهيلدا جلسات تبكي على حالة جاسم …. دياب خلاهم وطلع لجناحو دخل ولقاها نااعسة كانت جاكلين ابتاسم وحط يدو على بطنها كيشوووف فيها مبتاسم فا وسط كل هاذ الظلام ليولاو عايشين فيه هو عندو نقطة ضوء زرعات الفرح فقلبو …هو عرف بحملها من غسان … أما هي ماسالاش كااع يهضر معااهاا …خلاها ودخل يدوش… وخرج لقاها مزال ناعسة وخرج مشا شاف باربرة لي معاها طبيبة نفسية ماكاتفاارقهااش عيا يهضر معايا بدون استجابة منها …وخلاها ومشا طل على أليشا لقا معاها فيليكس وجلس معاهم كايعاود لفيليكس على المسار لي دارو أثناء بحثهم .. وعاودليهم على قتل جاسم ل عماد

🍀🍀
🖤🍀
لا تبكي لن أتخلي عنك يوما فقد أخبرتك منذ أن عرفتك أنني أحببت حياتي لأجلك..C❤J
🖤🍀

فجناح شيماء وجاسم 🖤

جاسم لي ظهر فجناحو وبقا وااقف فلوسط كيشوف فكل الجناح هو وشيماء آخر مرة كانو فيه بجوج كان صباح ليلة الزفاف لي غاتخطف فيها ..ملي زوقوليها كولو بالبالونات البيضاء وشحال كاتفرح بمفاجآتو … بقا واقف جاامد كايشوف طيفها كايتجول فكل أرجاء الجناح مرة هاهي جالسة كاتفرج وكتاكل مرة هاهي كاتنقز فوق السرير ومرة هاهي معنقاه وهو كايخدم على حاسوبو وهي غير كاتسول فيه … ابتسامتها عيونها شعرها بطنها كلهااا…تمشى حتى للسرير لي عليه بينوار آخر شوميز كانت لابسة وهزو كايشم فيه بإدمان وقلبو شاعلة فييه ناار لي مستحييل تطفى واخا يقتل فدانيال ألف مررة … والرؤية لي شاف مزال كاتعاود أمامو مرارا وتكرارا …جبد هاتفو ورسل عشرات وعشرات الرسائل ….. ومن بعد جبد سماعتو وشغلها أصدر عدة أوامر ….😈

🍀🍀🍀

وفي جزيرة فينو …فالكوخ شيماء لي حلات عينيها شافت الضوء يعني طلع صباح حولات عينيها بسرعة عند عتاب ومدات يديها حطاتها على جبهتها لقاتها باااردة …شيماء سرطات ريقها وحاولات تفيقها مرة و جوج وتلاثة ولكن بدووون جدوى ماتت أثناء نومها…شيماء غوتااااات وولات ضرب فراسها حملات نفسها الذنب وماقدراااتش تصبر كااتغوت بأقصى جهدها صاف غاتحمااق وكل ذرة صبر عندها مابقااتش …حتى دخلو عليها بوكا ودانيال بقاو كايتفرجو فيها وهي غير كااتغوت وكاتحاول تفيق عتاب …دانيال تقدم وجر ليها عتاب او جثة عتاب من بين يديها وبزز خداهاليها مابغااتش تطلقها ليه ماعرفااتش أش غايديرو بجثتها خداهاليها وهي كاااترجاااه غيير يدفنووها وهو ماامسووقش خدا الجثة وخرج وبوكا كاضحك سدات عليها شرجم وطرقااتو مزيان وخرجات سدات حتى لباب خلاوها فظلالام وهي بقات كاتغوت وتغغوت باسم جاسم حتى سخفات ….الفقرة 10❤
🍀🍀

🍀🖤
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺧﺒﺮﻙ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺇﻧﻲ ﺃﻓُﻜﺮ ﺑﻚ..ﺃﻧﺘﻈﺮﻙ ، ﺃﺷﺘﺎﻕَ ﻟﻚ ﻭ ﺍﻷﻫﻢ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺃﻧﻲ ﺃﺣﺒﻚ ﺟﺪﺍً ..C♥️J
🖤🍀

بعد مرور شهران ونصف على أبطالناااا
#شيماء

(عند شيماء لي من نهار موت عتاب وحالتها كترااجع لوور امتانعات عن الأكل دانيال عيا يهدد فيها حتى أنو ضربها أكتر من مرة ولكن واالو قلييل فاش كتاكل و غير على قبل جنينها حيت هي داخلها مآمنة أن جاسم غااايلقااهااا فاعلا قبل الجنين كاتاكل وكتشرب وغير لخبز والماء وبزز …ضعااافت وبزاف وفمها مقششر كتعاني من الجفااف وتحت عينيها زرق شهراين ونص وهي غيير فظلام ونفس الظلام ليكانت كاتشوف فكابوسها تحقق وولات عايشة فيه شحال حاولات تحل داك الشرجم وبدوون فائدة سدووه عليها مزيان يلاه كاتشوف شوييية د الضوء من هداك الشق لي فشرجم … شهراين ونصف وهي على نفس الوضعية مكتنوضش من ديك لبونجة غير للطواليط… واخا حيدوليها سناسل باش رابطين ليها رجليها ماعمرها دارت شي محاولت فرار حيت ماعندهاش فين حسب آخر كلام قالتوليها عتاب قبل وفاتها وحسب كلام دانيال يلا هربات غير غاتموت فشي حفرة او عن طريق شي حيوان مفترس أو بسبب البركان لي ماتيقات بوجودو حتى سمعات إنفجاراتو بحيث فهاذ الشهراين انفاجر مرتان وحسات بحرارتو حيت ملي كاينفاجر كايسخن الجو للضععف والبركان موقعو فالنصف الآخر من الجزيرة واخا الحمم ماكاتوصلش للكوخ حيت هو فمرتفع ولكن الجو كايعمر بالرماد وريحتو كاتخنق والصهههد …

دانيال لي ماخلالاش شي فرصة فين يتحرش بها لفظا وفعلا غير كايغفل على بوكا كايدخل عندها كايحاول يعريها ويبوسها وكايبقا يبعج ليها فصدرها حتى كايقرب يطرطقهم حمقو صدرها ولا مهووس بيه وهي كاتكتافي بالصرااخ ولقمييش وهو كايستمتع بالأمر …. وكايظل يقولها أن جاسم تخلا عليها ومابقااش كايقلب عليها وأنو تيق أنها ماتت من فستانها لي خلاليه عامر بدمها … فكل مرة كايضحك عليها ويقوليها فينو جاسم وراه عمرو يلقااك ونتي وليتي ديالي …. وهي عمرهاا تيقات ولو للحظة أن جاسم تخلا عليها عمر كلام دانيال أثر فيها حيت هي داخلها متأكدة أن جاسم عمرو فحياتو يخليها ….. دانيال فهاذ الشهراين حاول يغتاصبها مرتان وحتا كايقرب يوصل لمبتغاه وكاتدخل بوكا وكايضطر يتراجع … خلاها عايفة جسدها ولحمها وكارهة صدرها…. خلاها تفكر فلو نجح واغتاصبها تقتل راااسها …. هو وبوكا وأنجلا لي لحقات عليهم طول هاذ الشهراين ونص حتى هوما ماخرجوش من جزيرة فينو مخبيين وماعاودوش سمعو شي أخبار على سامارا….

شيماء الآن عندها خمس شههور كاملة فحملها وكرشها واخا صغيرة إلا أنها بارزة ومازالها بليزار باش ساترة جسدها طول هاذ الشهراين… وكاظل غير فظلام وباش تواسي نفسها كاتبقا تغني وهي كاتبكي وتحرك يدها على بطنها وداخلها كاتسائل علاش جاسم تعطل عليها أشنو لي عطلو هكا… إيمتا غايجي القدرة دالتحمل والصبر مابقاااوش عندها كاتحسب ليل ونهار عن طريق شوية دالضوء لي كايدخل من النافذة كيما كانت كدير عتاب … كاتسناه وكل نهار كاتقوه هاهو غايدخل عندها هاهو غايهزها يخرجها من هاذ الكابوس المظلم …عياااات وولات تفكر فبنتها او ولدها واش فعلا غايكبر على يد هاذ الشياطين … جالسة وكاتسنا جاسم يعتقها وداخلها عزمات على أنها مستحييل تخلي بنتها لدانيال واخا تعرف تنتاحر وتدي معاها لبنت على أنها تخليها ليهم كاتحسب شهور حملها باش غير تقرب للشهر التاسع وهي مزال ماعتقها جاسم أي لاوصلات للشهر التاسع وهي مزال بين يديهم غا تنفذ الشيء لي هي عازمة عليه ولي هو الإنتحار ……

🍀🍀
فالمغرب وفهاذ الشهراين ونصفالفقرة 12❤
🍀🍀
فالمغرب وفهاذ الشهراين ونصف

#جاسم
حالتو أسوء من شيماء من نهار رجع و حط رجلو فجناحهم ماخررج منو للقصر لدرجة العائلة مخلوووعين عليه وباب جناحو إيليكتروني كايتفتح غير ببصمتو وبصمت شيماء باش كايتفتح … ماقدرووش يدخلو عندو دياب عياااا يختارق نظامو ويحل الباب أو واالو ماعرفش …كايعياو خوتو ودياب يخبطو لباب باش يحل ليهم ولكن ماكايتلقاو منو حتى رد وماتجرؤوش يهرسوه وهيلدا كاتعيا تبكي عليه من خلف الباب يحليها غير تشووفو ووالو قلبها كايتقطع عليه …. دياب تلف ماعرف مايدير وجاسم خسر عليه ميساج فالهاتف قاليه ” مادير والو وديها غير فمراتك ” … أما فيليكس فا غير تحسن وضع أليشا خلاهم وسافر وحلف مايرجع حتى يلقا شيماء ويجيب ريوس عبدة الشيطان ….
جاسم طول الشهراين والنصف وهو فجناحو حتى فاش كايخرج ويدخل غيير عن طريق قوة التنقل كايتنقل من مكان لآخر ماكايشوفو حد من عائلتو أو ليكارد نتاعو … جناحو لي كووولووو مخرببب ومرون وهو كايظل جالس على الأرض لي كووولها عاااامرة أورااق .وكل تلك الأوراق مرسوم عليهم وجهها شيماؤو … كايظل يرسم فيها بلييل وبنهااار بدون توقف أو انقطاع مئات الرسومات مزلعين على الأرض علاياش كايجلس …. لفراش مخرررب السرير مقلوب ديكورات الأثاث كولشي مهرس الجناح كوولو مخرب يالاه دريسينغ لي ماقاصش ولكن كل ثيابها جبدهم مدورهم عليه فالأرض كايشم فيهم عطرها ….فهاذ الشهرين وسواسو القهري عاد مازاادت حدتوو ولا عندو الأرق ماعمروو نعس طول هاذ الشهراين حتى دقييقة ويلاه كاغمض عينيه حتى كاينوض قاافز وكايبقا يغووت …. ماكايااكلش فقط قهوة وكافايين بشكل كتيير باش يظل دماغو صاحي… قواه كلها كاتغلي داخلو وطاقاتو كاتضاعف …. كل تلاث أيام كايفعل قوة الرؤية كيشوف غييير ظلالالام ومرة مرة كايسمع غنائها وصوت تنفسها لي مخليينو حي … ومرتان سمع غواتها ملي كايدخل عليها دانيال يتحرش بها وصوت بكائها وكلام دانيال ليها … وبعد كل رؤية كايشوفها كاينوض يضرب ويهرس ويضرب فرااسو …..عمرو طل على باربرة أو أليشا حيت ماقدرش …. لي شافو يقول أنه استسلم ولكن العككس ….تتمة الفقرة 12 ❤
جاسم كان عطا أوامرو بإلقاء القبض على كل أفراد العشائر التلاث عشيرة دانيال وختو وعشيرة سامارا وعشيرة أنجلا … لي تشدو كلهم من طرف فرقة العدالة استجوبو وخصوصا العشيرة الماليزية ديال دانيال … تعرضو لأيااام من الإستجوام وجاسم بنفسوو استجوب كبار العشيرة خوال دانيال أملا فأنهم يقولو أي شيء ممكن يدل عن مكان دانيال ولكن واالو وفالأخير طلقهم يرجعو لدولهم تحت الرقابة …. وجاسم أعطى أمر لكل المتحولين يقلبو فكل العالم ومن ولائهم له طبقو اوامرو طول هاذ الشهراين لا الرؤساء ولا أفراد العشائر كايقلبوو بدون انقطاع فكل الدول قلبو حتى فالقطبين المتجمدين الجنوبي والقطب الشمالي ….وكيم جون وعشيرتو الكورية تكلفو بالبحث عن سامارا وأنجلا …..

من حيث العمل جاسم مااابقاااش مسسوق بممرة لا لشركاتو لا للعشائر تخلا على كل شيء ولكن لقا فظهرو عائلة وأصدقاء وقفو ليه على كل شيء .. جوكار وآرجون والجد عرفان تكلفو بإدارة العشائر واخا هو غايب قدرو يتحكمو بكل أمور العشائر ووقفو على اتمام بناء المقر الجديد لمحكمة المتحولين ومازالهم واقفين على اتمام بناء السجن .. وكل مشاكل العشائر تكلفوبيها

العم ناصر والعم علي تكلفو بإدارة الشركتين شركة الكارد والهاكر وشركة ستارك كار لي أخد العم ناصر رئاستها كنائب المدير جاسم …وقف على كل الصفقات والأعمال وماخلاش الشركة توقع فأي مشكل مالي او تنظيمي داير كل جهدو فإدارتها ..هي وكل معارض السيارات دجاسم سواء لي فالمغرب او الخارج هو وعلي وقفو على كل شيء عالأقل يعاونوه ومايخلييوش كل جهودو وأعمالو يضيعو …

#إيفان لي مارتاح حتى دقيقة قلب دولة اليابان كوولها مدينة بمدينة قرية بقرية جبل بجل وذلك بمساعة متحولي فرقة العدالة هو وأمير والمتحولين دالعشيرة اليابانية … غاتقولولي كيفاش غايقلبو دولة قداش ..!
هووما ماكايقلبووش ديوور او الأكواخ أو النااس بل كايضووروو الشوارع وكايتحسسو الطاااقة كايقللبببوو على الطاااقة طاقة المتحول وأي طاقة حسو بيها كايتوجهو لمصدرها ولصاحبها المتحول … هكا كايقلبووو كل المتحولين فالعاالم على دانيال ورباعتو…. إيفان فهاذ الشهراين رجع للمغرب تلاث مرات فقط شاف فيهم باربرة لي ماكاين حتى تحسن فنفسيتها حتى هو ماقدرش يأثر فيها بل غير كايشوفها كايبقا غير يبكي وهي مكتشوفش فيه كااااع وماكاتهضررش جسد بدون رووح هي فقط كتقوليه نفس الكلام فكل مرة من المرات التلاث فاش شافها كاتقولي فقط
” علاش رجعتي واش جبتي شيماء أو واش انتاقمتيلينا “

وهو ماكايلقا باش يجاوب وكايبقا ساكت وهي كاتقوليه ” سير حتى تجيب ختك وتنتاقم وعاد أجي ” نفس الكلام كاتقولوليه فالمرات التلاث وهو مباشرة كايمشي يرجع يقلب …. وباربرة كاتبقا ولكن ماشي بوحدها كايظل معاها باها ناصر واخا ماكايقدرش يهضر ولكن كايشد يدها وكايبقا جالس جنبها وعدنان وغسان كذلك

إيميليا لي حالتها العقلية تحسنات بفظل عناية العم معاذ الطبية وبفظل هيلدا وسوزي لي ماخلاوهاش حتى دقيقة ولكن واخا هكاك صحتها في تراجع وكلما كاتفكر شيماء أو إيفلين كاتبقا غير تغوتليهم …

لبنات تارا وأيار لي مافرحووش بزواجهم ولكن واخا هكاك ماكايفارقوش التوأم عدنان وغسان … وزواجهم كمل أي دارو ليلة دخلتهم ومساندين رجالهم وسط كل هاذ المشاكل واقفين معاهم … عكس أليشا وفيليكس لي حسب الوضع الصحي دأليشا فيليكس ماطلب منها والو وزواجهم مزال ماكمل وأصلا غير ولات تقدر توقف هو سافر وماشي بحال إيفان كايرجع مرة مرة يشوف باربرة بل فيليكس عمرو رجع وكايكتافي بأنه كايهضر معاها أبيل فيديو وهي متفهمااه وكاتقوليه ماترجع حتى تجيب شيماء ….

دياب لي فالأول كانت جاكلين نافرة منو وهو متفهم الأمر ولكن غير فاتها لوحم رجعات معاه عادي ورادة لبال لحملها كليا لدرجة كانت مدمنت سبور ومنهار عرفات حملها فخطر معمرها دارتو أو حتى دارت شي مجهود ….ودياب معاونها ومقابل أكلها الصحي وهي الآن فشهراين من الحمل … ..وبجوجهم كاظلو سهرانين على الهااكر هي وياه مهاكيين سيسطيمات أمنية لعدة دول كايقلبو على دانيال ورباعتو بطريقتهم عن طريق كاميرات المطارات ….إلخ

الجد زيدان لي صحتو تراجعات بزاف ماكايقدرش يوقف غير بزز وماكاينعس غير بالأدوية … هو والعم علي لي سبق وذكرت أنو جنرال الجيش الحربي المغربي استعملو نفودوهم ليعندهم على البشر وحطو دانيال وبوكا وأنجلا وسامارا مجرمين دوليين روشيرشي دوليا لا من طرف الشرطة عند البشر والا من طرف المتحولين ….يتبع🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj

🖤 الجزء 343 🖤

تتمة للجزء السابق…..

مرت شهراين ونصف على أبطالنا …قلوب منكسرة حسرة ألم شوق عذاب… خوف ورعب وضعف … اشتياق وحرمان وضيااع …جوع وتعب وأفكار سوداء … غل حقد رغبة في الإنتقام والقتتل … مكائد وسفك دماء وقلب أسود ….. عدة أحاسيس وأفكار وقرارات عند كل الأبطال سواء الخيرين أو الأشرار …

أما عائلة آل ستارك لي واخا كل اش وقع مزال متاحدين بيناتهم …
إيفان وفيليكس ودياب لي حلفو ما يرتاحو حتى يلقاو شيماء … عدنان وغسان لي واقفين على الحالة الصحية دأليشا باربرة وإيميليا وهازين العائلة … ناصر علي لي شدو كل شركات ومعارض جاسم خدامين فيهم بدالو خدامين بليل وبنهار باش مايضيعوووش كل جهود جاسم وكل وأعمالو بسبب غيابو … أصداق أوفياء كجوكار وآرجون والجد عرفان لي وقفو على كل أمور العشائر ولي واخا كايوحلو ماكايقلبووش على جاسم بل مخليينوو متكافي مع المصيبة لي طاحت عليه وكايخدمو ويحلو مشاكل العشائر بنفسهم …. ومن جهة أخرى 😈 أمير و كيم جون وهارون و إيثان وحتى من صديق إيفان المتحول آلفرد كلهم خدامين لصالح جاسم وبسرية ….)

أما جاااسم لي من بعد الرؤية لي شاف على الزورق ولي دمراااتووو حالة شيماء والمكان القذر لي كانت جالسة فيه وجسدها لي كولو عاري تقريبا وكولو فاصمة وكيفاش دانيال مستاغلها وقاليها بوسيني كيفاش لمسها فظهرها وبطنها شعرها وكان غيبوسها فعنقها وكل شيء وقع أمااامو فالرؤية كأنو وااقف معاهم مكتوووف اليدين مااقدر يدير واالووو فقط كايتفرج… هاذ الرؤية دمرات شيء داخلو وفتحات الزنزانة على الوحش المتعطش للدماء الساكن فيه …. راه واخا شيماء طوول الوقت مفعلة درعها جاسم قدر يشوفها بقوة الرؤية كيما سبق وفعل قوة التنصت ملي كانو فالمقبرة فمكناس وتسنط على كلامها حيت هي مكاانتش رادة بالها معاه راه شرحت مفعول القوى المباشرة والغير مباشرة القوة الذهنية والقوة العضلية…. قوة الرؤية هي قوة غير هجومية وغير مباشرة وذهنية يقدر بسهولة يفعلها مختارق لدرعها ويشووفها …وهي درعها راه مفعلاه فوجه بوكا ودانيال فقط أما جاسم راه بعييييييد علييها ماراداش ليه البال ماعارفااش أنو كان كيشوفها بقواه باش درعها يتطبق حتى عليه قوة الرؤية دالحاضر هي قوة عن بعد هو ماقاصها ماوصل ليها ما هاجمها بشي قوة أصلا …. و شيماء ماوصلاتهاش شي نوع من الطاقة دشي قوة هجوووومية باش درعها يخدم و يصد هجوم ديك الطااقة دالمتحول … فا واخا الدرع جاسم شااافها عن طريق الرؤية لي فعلها أكتر من مرة فهاذ الشهراين ونصف ….ملي كان فالزورق وحتى من بعد رجوعو للمغرب واخا كايشوف غير ظلام لي هي كاتشووفووو حيت كيشوف من عينيها وشويية د الضوء لي داخل من ذلك الشق وكاسمع غير غنائها وتنفسها وأحيانا صراخها …)

=ركزو معايا تفهمو خطة جاسم =الفقرة 1 من نفس الجزء ❤

=ركزو معايا تفهمو خطة جاسم =

فا من خلال الرؤية ليكان شاف جاسم ملي كان فالزورق عرف أنه دانيال استقر فمكان محدد وحسب الغرفة لي شاف هاذ المكان هو كوخ خشبي ودانيال ماغايقدرش يخرج من هداك المكان حيت كل المتحولين كايقلبوو عليه يعني هو تخبع فمكان واحد الشيء لي خلا جاسم استوعب أن طريقة بحتو غلط وخصوصا أن دانيال حبس أي مابقاش كايتنقل من مكان لآخر … وجاسم كان كايقلب غير عالله عبثا ماعندوش شي خيط يمشي عليه وماعندوش شي دليل يتبعووو وهذا غلط حيت غير كايضيع فالوقت …. قرر يرجع للمغرب ويحبك شي خطة فعالة أما البحث عبثا ماغايوصلو لواالو خلا إيفان وفيليكس كايقلبو عالله حيت عرف غير غايشحف راسو معاهم ماغايبغييوش يجلسو ومايديرو هوما والو فاخلاهم وهو وقف بحثو عن شيماء بتلك الطريقة وقرر يتبع خطة وهي أنه اتجه للصيد أجل للصييييييد والفريسة هي سامارا وأنجلا وهاذي خطتووو حيت هو متأكد أنهما آخر مرة خلاو دانيال وكل وحدة اتاجهات لدولة وباش يلقا شيماء خاسو يفكر بذكاء ماشي يبقا يقلب كل العاالم عبثا شحال قدووو وشحاال خسووو يقلب من دولة و من مدينة و من قرية ومن جبل هكااا راااه خسووو سنيين عااد يلقااهاا …. فا هو رجع للمغرب و شكل فريق خاص متكون من أصدقاؤو كيم جون الكوري والإخوة هارون وإيثان الهنديين ومعاهم المتحول آلفرد الأرجونتيني صديق إيفان ..لي هو شخصيا عرض المساعدة على جاسم ومخلص ليه ومعاهم أمير أخ آرجون الباكستاني لي عطا كليتو لأليشا …..

جاسم من بعد مارجع للمغرب جمعهم و كلفهم فقط بالبحث عن أنجلا وسامارا بالخصوص هاذ الأخيرة لي حاصروها فالدانيمارك طول هاذ الشهراين وآلفرد وكيم جون تابعينها فكل مدن دولة الدانيمارك وحتى كايقربو يشدوها وكاتهرب ليهم بقواها لي مساعداها قوة التجميد ولكن كيم جون بقوة السرعة وآلفرد بقوة النار ماشي صعيب عليهم يغلبوها فا مابقاش الكثير وغايشدوها….

+جاسم ومن خلال الرؤية لي شاف هو شاااك أن دانيال مخبي فشي جزيرة فا كلف ستين متحول من فرقة العدالة بالبحث عن دانيال غييييير فالجزر واخا الأمر صعب حيت يبلغ عدد الجزر في العالم أكثر من 180497 جزيرة(معلومة أكيدة) وكاينين جزر لي كبييييرة مما يجعل البحث غاياخد وقت… والوقت هووو لي ماعندوووش
فا تواصل مع كل رؤساء عشائر الجزر النائية لي عاطيينو ولائهم وكل رئيس أكدلو أن جزيرتو خالية من أي متحول أجنبي غريب وتعهدوليه بالمساعدة …بحيث رسلو أفراد من عشائرهم يتفقدو الجزر الأخرى حيت ماشي كل هاذ ال 180497 جزيرة بهم عشائر أو متحولين… لا لا المتحولين لي مستوطنين الجزر غير قلال وأغلب هاذ التمانية عشرة ألف وأربع مئة وسبعة وتسعون جزييرة أغلبهم جزر خاوية شرسة بحال جزيرة #فينو لي فيها دانيال أو جزر خطيرة … و جاسم #شكوووو فأن دانياال مخبيي فجزيرة ماجاش من فراغ….. نهار شاف الرؤية ملي دخل دانيال شاد عتاب جااسم بدقة الملاحظة شااف يدها وشااف مكان اللذغة دالأفعى وركز نظرو على يد عتاب شاف النقطتين ومكانهم لي كان حممر عرفها تعرضت للذغة ومن خبرتو فالحيوانات وقوتو فالتحكم بيهم عرفهااا أفعى وعرف حتى نووع هاذ الأفعى لي كاتواجد غير فالمناطق الغابوية القريبة للبحر …هنا شك أن دانيال مخبي فجزيرة الشيء لي خلاه تخلا كليااا عن البحث فالدول خلا لفيليكس وإيفان يدبرو راسهم وهو وتبع حدسو ورسم خطتو وتبع البحث فالجزززر… بلاصت مايبقا يقلب على شيماااء عالله …رجع للمغرب واستقر فجناحو لي كايتنقل منووو لفينما بغا وصايب فريقو وسيفطهم يصيدوليه أنجلا وسامارا حيت هوما لي غايوصلوه لشيماء وأكبر غلط دارو دانيااال هو ملي فرق فريقووو …. ولكل مجرم هفوة دانيال فعلا بين على مستوى من الذكاء وربح المعركة ولكن جاسم غايوريه الذكاء …… فهاذ الشهراين متحولينو قلبو أكثر من 160100 جزيرة منهم لي بها السكان ومنهم لي خاوية ومزاالين كايقلبووو … أي بالنسبة لجاسم حدسو كايقوليه أنه مابقا والو وقت قليل وغايلقاهاالفقرة 2 ❤

أما هارون وإيثان لاحقو آثار أنجلا حتى لإيران وتما هربات من إيفان ولكنهم وبمساعدة دياب الهاكر قدر يوصل لكاميرات فمطار دولة أندونيسيا واضح فيهم وجهها واخا كانت متنكرة بشعر مستعار إلا إنهم عرفوها فاتبعوها لتما ولقاو شخص بشري أكدليهم أنه باع ليها زورق من النوع السريع وهي اتاجهات بيه لجنوب المحيط الهادي …. جاسم من خلال هاذ المعلومات قدر يستنتج أن الجزيرة لي كايقلب عليها كتتواجد غييير على المحيط الهادي وهكذا تقلصات ليه ولفريقو مساحة البحث وخلاهم ينساحبو من البحث في الجزر الأخرى وضارو غير على الجزر لي كاتواجد فوق المحيط الهااادييي …. وهكا مابقاليه واالو ويوصل ليهم وبلاصت مايقلب فكل العالم وكل الجزر خاصو سنيين باش يلقاها هو باتباع خطتو ضيع غير شهراين وقريب يوصل ليها ….

🍀🍀🍀

الصباح الساعة التاسعة صباحا وكيدييما وككل يوم خلال هاذين الشهران ونصف …جاسم جالس على أرض جناحو متكي على الحيط ماكاينعسش بممرة لابس غير شورط عاري الصدر فيدو قلم وعلى ركبتو دفتر رسم كيرسمها تاني وجنبو طااس كبير عامر قهوة وهاتفو وسماعتان باش كايتواصل مع فريقو … مركز كليا فرسمتو هو كايرسم آه ولكن دمااغووو خدااام …. هذه هي الطريقة لي خلاتو صاابر هاذ الشهرااين ماحماقش وكايفكر بذكاء عن طريق رسمها هو كايرسم ويرسم ودماغو كايفكر ويحبك ويستنتج…

💫💫
خارج جناح جاسم واقف إيفان لي يلاه هاذي ساعتاين باش وصل للمغرب هو وفيليكس لي خلاه مشا للشركة وإيفان مباشرة جاء للقصر ..ومععععصب حيت عياااا مايقلب عبثا غير كايتسارا الدول كايقلب بدون دليل أو وجهة ومن جهة أخرى ماعندووش حتى معلومات على جاسم أشنو كايدير فهاذ الشهراين تاااااحد من خوتو ماعارف …

( جاسم ماشي ماتايقش فيهم أو استبعدهم من خطتو وبحثو بل مابغاش يعذبهم ويخليهم يبعدو على عيالاتهم ويعيشهم نفس العداب لي هو عايش ..هو قال لدياب مادير والو ديها غير فمراتك حيت عرف جاكلين حامل … عدنان وغسان عاد تزوجو واش غايقوليهم خليو عيالاتكم وقلبولي على مراتي … إيفان وفيليكس ماغايسمعوش منو فاخلاهم يديرو لي بغاو وخلا خوتو كل واحد جنب مرتو وقرر يبحث بطريقتو ….)

إيفان وااقف خلف باب الجناح عيااا يدق علييه وكاايغوت باسمو بدوون رد من جاسم … إيفان صصعععر ومشا لجناح عدنان وبقا كايدق عليه بالجهد تافيقهم كاملين كل كوبل خرج من جناحو وعدنان حليه لباب مخسر بنعاس وموراه كاطل تارا وحتى هي غير ب بيجامة طويلة …)

عدنان : جيتي

إيفان : بغيت تااراا

عدنان خرج فيه عينيه ) : شنووو
الفقرة 4 ❤

إيفان : بغيت تااراا

عدنان خرج فيه عينيه ) : شنووو

إيفان : عدنان خاساني قوة تارا ضروري خاس ندخل عند جاااسم

(تارا خلف عدنان طرطقات عينيها فإيفان و دياب وجاكلين وقفو عليهم )

دياب : إيفان من الأحسن تخليه كون بغا كون حليك لباب

إيفان غووت ) حتىىى لإيييمتااا هاااا حتى لإيييمتااا غاايبقااا ساد علييه هكااااك بحاالا إيفلين ماتت رااه بزااف شهراااين ونص وختيي عند هاذوك الشيااطيين خااسو يخخخرج ضرووري علاش استسلم هااا واش تخلا عليها صافي

عدنان خنزر فيه): مستحييل جاسم يستسلم

دياب : هو عمروو يتخلا عليها حناا كوولنا عمرنا غانتخلاو عليها

غسان لي وقف معاهم هو وأيار نطق ) نتا غير كاتهضر أ إيفان ماعاارف واالووو وماحااسش بيه شيماء راه حياتو را هي تنفسووو نهار يموت ديك السااعة قول عليه بلي تخلا علييها (حنى راسو وعينيه عمرو دموع) آخر مرة شفتو كانت هاذي شهر شفتو و نهار عيد ميلاد شيماء 19 ليداز هادي شهر أي فشهر 2 وغير صدفة مع 4 دليل كنت هابط للمطبخ حتى بانليا فيه كان كايصاوب قهوة هو ماشافنيش لكن أنا شفتو كان واقف وسط المطبخ وكايبكي عمرنيي شفت جاسم كايبكي بهاذيك الطريقة تاحد فينا مايقدر يحس بييه فا ماتقولش أنو تخلا عليها هو مستحيل يتخلى عليها وحنى مستحيل نتخلاو عليها

دياب : عيد ميلادها التاسع عشر (ابتاسم) جاسم هو كان موجد ليها لرحلة بحرية على قاربو فهذاك نهار أنا بنفسي كلفني بالتجهيز ليهم للرحلة و القارب ولكن ماكتابش

إيفان : إذن مالو علاش ساد على راسو وماكايخرجش

جاكلين : وشكون قاليك أنه ماكايخرجش أ إيفان ماتنساش قوة التنقل هو مايحتاجش يحل لباب ويسدو باش نشوفوه خرج أنا غير سيمانة لفايتة شفت كاميرات شركة الكارد والهاكرز وشفتووو عبر الكاميرة كان على السطح دالشركة و كايهضر مع صديقو المتحول الكوري كيم جون

دياب : جاسم ما استسلمش وماشي جالس مكايدير والو أنا متأكد عندو خطة هو تابعها وخلانا كلنا بعاد عليها باش مايعذبنااش

إيفان : خاسني نشوفو ضروري
(شاف فتارا لي واقفة مور عدنان ) ومحتاج لقوة اختراقك أتارا عاونيني

تارا خرجات فيه عينيها ) م ماانقدررش نختارق باب جناحو بدون إذن وندخل عندووو يقدر يتعصب علياا راه شهراين ونص ماشفتو وماعرفتش نفسيتو كيغاتكون أنا خاايفة منو

إيفان شدلها يدها ) كنترجاك أتارا هانتي غير اختارقي بيا باب جناحو دخليني وخرجي وخليني مني ليه

(تارا شافت فراجلها فعدنان كطلب رأيو وهو لي حركليها راسو بواخا )

تارا : واخا يالاه

(مشاو كلهم ووقفو خلف باب جاسم )

(تارا شدات إيفان من دراعو وفعلات قوة الإختراق ودخلات فلباب اختارقاتو كالشبح وهي جارة إيفان معاها لي حيت شاداه ولا جسدو هو الآخر قابل للإختراق …غير اختارقو لباب و دخلو شافو الجناح خرجوو عينيهم عالأخيير ….شافو الجنااح كيدااير حااالتووو كوولوو مشقلب وعدد الرسوومات الكثييييرة لي منشورين مغطيين كل أرض الجناح وكلهم فيهم غير شيمااء …تارا ولات صفرا وخصوصا ملي شافت حالة جاسم لي جالس منو للأرض ماتسوقش ليهم تحت عينيه كحححل وعضلاتو زادت تضخماات وعرقاان ووجهو لا يفسر …سرطات ريقها وطلقات من إيفان كاترعد ومشات كتجري اختارقات لباب خرجات )
الفقرة 5 ❤
عدنان غير خرجات شدها : مالك

تارا بدات تبكي ) هئ مسكيين هئ هئ خوية مسكين حالتو خايبة بزااف هئ كل الجناح مرون وصور شيماء فكل مكان هو غير كايرسم فيها راسم عرااام دالرسوماات كوولهم نتاعها ومزلعين فكل الجناح لي كوولوو مخرب هئ وهو جالس على الأرض وغير كايرسم هئ وتحت عينيه كحل علم الله شحال مانعس بقا فيا بزاف

(كلهم شافو فبعض وعدنان عنقها)

عدنان : تهدني كل شيء غايكون بيخير

أيار : خاسنا نمشيو ألبنات نشوفو باربرة غاتكون فاقت م
وأليشا

جاكلين : وأنا غاندوز عند الخالة إيميليا

غسان : سيرو وبقاو معاها ماتخليوهاش بوحدها نقدر أنا ودياب وعدنان نخرجو

(لبنات مشاو وبقاو الشباب كايتسناو إيفان خارج جناح جاسم )
💫💫

(داخل الجناح إيفان حتى هو مصدوم من شكل الجناح ومن شكل جاسم تحنا هز رسمة من الرسومات وبقا كايشوف فيها شيماء وهي مبتسمة وجاسم ملون ليها عينيها إيفان ابتاسم وهو كايشووف فيها حتى قفزو جاسم …)

جاسم : حط وخرج

إيفان شاف فيه وحط لورقة منين هزها ونطق ) ماخاارجش حتى نخرجو بجوج واش عاجباااك هاذ لحالة خاااسك تفييق وتنوووض خااص نلقااوهااا أجاسم

(جاسم ماجاوبوش وماشافش فيه أصلا فقط كايرسم بدون انقطاع والقلم بين يديه كايحركو بسسرعة على الورقة … إيفان تقدم خطوات حتى وقف أمامو وطل بانليه كايرسم فعيون شيماء )

إيفان : جااسم نووض أصاحبي راه أنا عييت من البحث بدون وجهة عييت من كل نهار كنقول هنا نلقاهاا اوو والووو عييت مانرجع عند باربرة وتسولني واش جبتي شيماء… وأمي لي شهرااين ماشفتهاش حيت ماعنديش لوجه باش نشوفها وأنا جاي عندها بيدي خاويين مزال مالقيتليها بنتها نووض عاوني نلقاوها

جاسم جاوبو ببرود ) : خرج

(إيفان تنهد وجلس هو الآخر مربع رجليه على الأرض أمامو )
إيفان : ماغانخرجش أش غادير غاتنوض تضربني هانية ضرب حتى تشبع المهم تفيق وتمشي معااياا نقلبووو علييها

(جاسم ماجاوبوش فقط كايرسم وماهزش راسو من على الرسمة )

إيفان : كنت كانظن أنك أقوى شخص عرفتو وغانعرفو طول حيااتي ولكن طلعتي ضعييف علاش حبستي بحثك علييها .. أو إييلا بصح كاتقلب عليها بطريقتك كيما قال دياب علاش ماعلمتينييش نوقف معاك ونقلب معاك

جاسم : ديها فباربرة هي محتاجاك أكتر

إيفان :باااربرة مكتشوووفش فوجهيي أجاسم حديي مازال مالقييت إيفلين حديي مازااال مانتاقمت ليها وليا وليينا كاامليين عمرهااا تشوووف فياا أنا كل نهار كانخسر فيه مراتي أجاسم كل يوم باربرة كضييع مني خاسني نلقا إييفليين خاسني نقتل دوك رباعت الشياطيين عاد غانرتاح وعاد نقدر نرجع لمرااتي ونتااا خليتيني أنا وفيليكس تاانضووروو كيلحمتااق فدول هااذ العالم الوااسع ختيي أجااسم ختيي وغاااالقاااها خاسني مسااعدتك إييلا عندك شي خطة او شي دلييل قوولووليااا شاااركنييي معااك فبحثك ماتحرمنييش من انتقااامي أجاسم أنا وحتى فييلييكسالفقرة 7 ❤
🍀🍀🍀

فسونطر مدينة كاازااا وعلى سطح شركة الكارد والهاكرز نتاع دياب وجاسم …. وفكل السطح الواااسع كتواجد فقط مروحية متوسطت الحجم وخارجها واقف آلفرد بوسامتو وكيم جون الكوري الوسيم …واقفين كايتسناو جاسم لي دقائق ظهر من العدم واقف أمامهم …. آلفرد وكيم جون تحناو على ركبتيهما أمامو لثواني عاد وقفو )

جاسم : فينها

آلفرد : سادين عليها فالمروحية

كيم جون : هي بصح كانت هاربة طول هاذ الشهراين ولكن ملي وصلنا ليها ماقاوماتناش مباشرة استسلمات ومادارت حتى ردت فعل عنيفة ههه عيات من الهرب

جاسم شاف فالمروحية ) جيبها

(كيم جون تحرك بسرعة بفظل قوتو (السرعة ) وطلع للمروحية حل الباب وجرها من يدها وهي كللها كاترعد حاالتها حالة …سامارا لي من نهار سيفطها دانيال للدانيمارك كنوع من التظليل للستاركس وهي هاربة حاولات تخرج من الدولة لكن مالقاااتش كيفاش العشيرة الدانيماركية كانو حارسين كل حدود دولتهم ودياب كان تابعها ماتفكات منو غير بزز واخا هكاك خلا موراها متحولين عيياااات تهرب وتتخبى منهم ركبها الرعب ندمات عالنهار لي عاونات فيه دانيال وعالنهار لي ماسمعاتش فيه لنصيحة شيماء ليقالت ليها جاسم يجبدك يجبدك …سامارا ندمات حيت ماعاوناتش شيماء لو عاوناتها كانت تشري حياتها ولكنها باعت نفسها بالرخيص لدانيال وهاهي ذي ممكن غاتخلص بحياتها )

(كيم جون جرها من دراعها وهي غير كاتبكي وكاترعد هبطها من المروحية ولاحها على الأرض وأمام جاسم ..وهي كاتشهق ماقدرااتش حتى تهز راسها تشوف فجاسم حيت هي شخصيتها خوااااافة وكونما خوفها ماكانتش تبع دانيال حيت غير مهددها … جاسم كيشوووف فيها كوولها كاترعد …)

سامارا : هئ غ غ غانقو كل كل شيء هئ كل شيء بلا مضر مضربوني و ولا تعذ بوني

(جاسم يالاه غايهضر حتى ظهر فيليكس جنبو من العدم بقوة التنقل وغير بانتليه بسرعة شدها من شعرها نوضها من الأرض وعطاها تصرفييقة قوية حتى طاحت مخبوطة مع الأرض كاتكحب فالدم ويالاه غايزيد ليها حتى وقفو جاسم وخنزر فيه)

جاسم : خليها ليا

سامارا مليوحة على الأرض كاتبكي بالجهد شادة حنكها وكلها كاترعد … جاسم تقدم حتى وقف أمامها ونطق)

جاسم : هضري

(سامارا صوتو خلاها غاتبول فحوايجها سرطات ريقها وتكعدات كاتررعد ماقداتش توقف بقات راكعة وهزات فيه راسها فمها كايترعد شافت ففيليكس لي قرب يطير عليها )

سامارا : أ أنا هئ كنت كنت خايفة منو هئ دانيال هددني أما ماكنتش نعاونو

(فيليكس يالاه غايطير عليها حتى شدو كيم جون وآلفرد بزز شادينو كايتركل باش يوصل ليها وهو كايغوت )

الفقرة 8 ❤

فيليكس : فييين دانياال ألقحبببة فيين دييتوو شيمااء

(سامارا يالاه غاتهضر حتى تحل باب السطح ودخلو متابعين كايجريو دياب وعدنان وغسان وإييفاان هاذ الأخير ليغر شاافتوو سامارا صاف عرفاات راسها مييتة مييتة هي كاااتعرف إيفان مزييااان ووحشيتو… كيف لا وهي كانت عضوة مهمة فالنخبة لي كان هو رئيسها …

(وقفو كلهم عليها وهي راكعة على الأرض ضوروها وإيفان ضحك )

إيفان : ههه ساماارااا زعمة شنووو يحساابلييكم غاتبقاو هاربين حياتكم كلها

سامارا : إيفان هئ رحمووني

(جاسم قاطعها و غوت حتى هي خبات راسها بين يديها من لخلعة وهوما كلهم سكتو )

جاسم : وااااا هههضريييي

سامار : هئ وااا مااعرفتش فين دااوهااا آخر مرة شفتها وشفتهم كانت فجزيرة على بحر كارا تما قاليا دانيال نركب طائرة نمشي للدانيمارك وأنجلا سيفطها لتركيا باش يظللكم هئ وهو وبوكا ماعرفتش فين مشاو من بعد ولكن ولكن أكيد هوما ف فشي جزيرة ( شافت فجاسم بعينيها حمرين وفمها كاينزف من تسرفيقة دفيليكس وكلها كاترجف) هئ فاش كنا فالغواصة أنا شفت خريطة عند دانيال وخليتو تاناض وهزيتها ماشاافنيش فاش قلبتها هئ كانت خريطة دالعالم وكان مضور بقلم أحمر على منطقة عبارة عن ج جزيرة على المحيط الهادي هئ ماعرفتش سميتها ولكن أنا عاقلة على مكانها عطيوني غير خريطة ونوريها ليكم

(دياب بسرعة جبد طابليط نتاعو وجبدليها فيها خريطة العالم وتحنا عطاهاليها وعطاها قلم إيليكتروني باش كايخدم على الطابليط )

(سامارا شدات الطابليط بيديها كاترعدو وشافت فجاسم عاد خدات القلم وضورات ليهم على مكان معين وردات الطابليط لدياب لي شدها ووقف )

دياب : هاذ المنطقة فيها أربع جزر وهم جزر بيتكيرن بها تلاث جزر كايتعتابرو من أخطر تلاث جزر بركانية في العالم

عدنان : بيينكوو أكييد الشيطان مخبي فوحدة منهم

إيفان : هي سامارا الصغيرة دورها سالا فهاذ القصة (ابتاسم بشر وعينو علييها )

فيليكس : خلييوها لياا أناااا ليي نقتلهااا

(سامارا كاتحرك راسها بلا بهستيريا شافت فجاسم وركعات كاتزحف حتى شداتليه فرجليه كاتبكي وكاتغوت )

سامارا : لالا هئ كااانترجاااك هئ حيدلي قواي سجني ولا ضربني ولكن ماتقتلنييش هئ نبوسليك رجليك هئ ماعمرني نعاود نخالف القانون

(جاسم كيشووف فيها وتفكر شيماء ملي ركعات كاترجا دانيال مايقتلش عتاب … كايشووف فيها تعاوداتليه تلك الرؤية أمامو وكيشوف غيير شيماء)

سامالفقرة 10 ❤

(ماجات فين تكملها حتى طلقات رجل جاسم وطاحت كاااتلوا فالأرض من الألم بفعل قوة إيفان لي مفعلها تا للحد وهي كاتغوووت من الألم والدم بدأ يخرج من فمها مجهد )

جاسم كيشوف فيها مسح على وجهو ونطق ) باارااكاا

(إيفان وقف قوتو وشاف فيه )

جاسم : كيم جون حبسها فمقر المحكمة حتى نحيد ليها قواها غاتكون اول وحدة تدخل لسجني

فيليكس غوت ) جااسم لالا خاااسهااا تمووت

جاسم غووت ) : باااراااكااا هذاا مااشي طللب هذاا أأأمر

(كلهم حناو راسهم وكيم جون تحنا يهزها وهي فاشلة شافت فجاسم بامتنان)

سامارا : ش شكرا

(جاسم خنزر فيها وكيم جون هزها ماقادرااش توقف وداها غايخليها لجوكار وآرجون وعرفان فمقر المحكمة الجديد تما تحبس حتى يساليليها جاسم )

(جاسم هضر فسماعتو ودقائق حتى حطت على سطح الشركة مروحيته ومباشرة ركبها وركب معاه فيليكس وإيفان … وجاسم أقلع بالمروحية

أما آلفرد ركب مروحيتو وطلع معاه غسان ويلاه غايركب عدنان حتى وقفو دياب )

دياب : خاص شيواحد مننا يبقا فالقصر باربرة أليشا الخالة إيميليا جاكلين وكل لبنات ماخاصش يبقاو بوحدهن وبا وعمي ناصر وباك ماكايبقاوش فالقصر.. وجدي غايبقا يسول خاص لي يشرحليهم

عدنان : واخا ماترجعوش بلا بيها

دياب : أكيد
(ابتاسم ليه وطلع وأقلع بيهم آلفرد تابعين مروحية جاسم …لي عاااازم أنو ماغايرجع هاذ المرة حتى يلقاها )
🍀🍀
فمروحية جاسم… فيليكس معصصصصب كايغليي نطق )

فيليكس : علاش أجااسم علالاش خليتيها حيية وااش نسييتيي أنه بسبب هاذ الرحمة لي فقلبك رحمتي داانياال أو مرة .. وشفتيي نتييجة رحمتك فيين وصلاتنا

إيفان خنزر فيه): فييلييكس كنظن ان صوتك عاالي

فيليكس : وااش نتاا معااه فهادشي ليداار هادوك خااسهم كلهم يمووتوو علاش تبقا ديك لقحبة حيية

إيفان تنهد ) : عقابها جاسم ليغايحددو فا خلينا دابا نركزوو على شيماء و أشمن جزيرة فالجزر الأربع فين غاتكون…

((جاسم سايق وساكت ..هو كان عوال يقتلها مستحيل كان يخليها حية ولكن ملي ركعاتليه وشدات فرجليه كاترعد وقاتليه نبوسليك رجليك …شاف فيها شيماء حيت دارت نفس الشيء مع دانيال وهو مارحمهاش استغل الأمر وعجبوو أنها كاتترجاه …جاسم تما تراجع عن قتلها ولكن ماشي معنيتو غايخليها تمشي فحال سبيلها …بل غايفتاتح بها سجنو )

الفقرة 10 ❤

(ماجات فين تكملها حتى طلقات رجل جاسم وطاحت كاااتلوا فالأرض من الألم بفعل قوة إيفان لي مفعلها تا للحد وهي كاتغوووت من الألم والدم بدأ يخرج من فمها مجهد )

جاسم كيشوف فيها مسح على وجهو ونطق ) باارااكاا

(إيفان وقف قوتو وشاف فيه )

جاسم : كيم جون حبسها فمقر المحكمة حتى نحيد ليها قواها غاتكون اول وحدة تدخل لسجني

فيليكس غوت ) جااسم لالا خاااسهااا تمووت

جاسم غووت ) : باااراااكااا هذاا مااشي طللب هذاا أأأمر

(كلهم حناو راسهم وكيم جون تحنا يهزها وهي فاشلة شافت فجاسم بامتنان)

سامارا : ش شكرا

(جاسم خنزر فيها وكيم جون هزها ماقادرااش توقف وداها غايخليها لجوكار وآرجون وعرفان فمقر المحكمة الجديد تما تحبس حتى يساليليها جاسم )

(جاسم هضر فسماعتو ودقائق حتى حطت على سطح الشركة مروحيته ومباشرة ركبها وركب معاه فيليكس وإيفان … وجاسم أقلع بالمروحية

أما آلفرد ركب مروحيتو وطلع معاه غسان ويلاه غايركب عدنان حتى وقفو دياب )

دياب : خاص شيواحد مننا يبقا فالقصر باربرة أليشا الخالة إيميليا جاكلين وكل لبنات ماخاصش يبقاو بوحدهن وبا وعمي ناصر وباك ماكايبقاوش فالقصر.. وجدي غايبقا يسول خاص لي يشرحليهم

عدنان : واخا ماترجعوش بلا بيها

دياب : أكيد
(ابتاسم ليه وطلع وأقلع بيهم آلفرد تابعين مروحية جاسم …لي عاااازم أنو ماغايرجع هاذ المرة حتى يلقاها )
🍀🍀
فمروحية جاسم… فيليكس معصصصصب كايغليي نطق )

فيليكس : علاش أجااسم علالاش خليتيها حيية وااش نسييتيي أنه بسبب هاذ الرحمة لي فقلبك رحمتي داانياال أو مرة .. وشفتيي نتييجة رحمتك فيين وصلاتنا

إيفان خنزر فيه): فييلييكس كنظن ان صوتك عاالي

فيليكس : وااش نتاا معااه فهادشي ليداار هادوك خااسهم كلهم يمووتوو علاش تبقا ديك لقحبة حيية

إيفان تنهد ) : عقابها جاسم ليغايحددو فا خلينا دابا نركزوو على شيماء و أشمن جزيرة فالجزر الأربع فين غاتكون…

((جاسم سايق وساكت ..هو كان عوال يقتلها مستحيل كان يخليها حية ولكن ملي ركعاتليه وشدات فرجليه كاترعد وقاتليه نبوسليك رجليك …شاف فيها شيماء حيت دارت نفس الشيء مع دانيال وهو مارحمهاش استغل الأمر وعجبوو أنها كاتترجاه …جاسم تما تراجع عن قتلها ولكن ماشي معنيتو غايخليها تمشي فحال سبيلها …بل غايفتاتح بها سجنو )

الفقرة 11 ❤
🍀🍀🍀

على جزيرة فينو …شيماء ناعسة كيديما حتى تحل عليها لباب فاقت مخلووعة وغير حلات عينيها رجعات غمضاتهم بالجهد الضوء لي داخل من لباب كايعميها فكل مرة كايحلو عليها لباب كاتغمض عينيها لي ولفو ظلام وبزز ولات كاتقدر تتحمل الضوء …

(دخلات أنجلا كاطرطق فلمسكة ففمها وهازة بلاطو فيه كيديما الماء وبعض الفواكه وخبز كارم حيت ماكاتبغيش تاكل ليهم داك لحم مابقاوش كايعطيوه ليها … تمشات حتى لأمامها وحطات لبلاطو )

أنجلا : كولي ألحب

(شيماء بزز حلات عينيها شافت فيها مخنزرة )

(أنجلا مدات يدها حطاتها على بطن شيماء لي خارجة كاتلمسها وشيماء ضربات ليها يديها تابعدات )

شيماء : بعدي مني حسن لك

أنجلا : أمم مابقا واالو ويتولد الهجين غير أربع أشهر ولا عرفتي شنووو غير تلاثة حيت غير دخلي فالشهر الثامن بيدي غانشقليك كرشك ونجبدووو باش نحيدو من هاذ لبلاصة المقرفة خلاص بقينا هنا شهرااين بسبابك

(شيماء لي أنجلا كاتهضر وهي حاضية ليها جييييبها ….شافت فيها ابتاسمات وقربات وجهها حتى لوجه أنجلا ولا ماكايفصلهم واالو ونطقات )

شيماء (هي كاتهضر ومدات يدها بخفة لجيب أنجلا ) بنتي هي ليي عمرركوووم تحلمو بييها فهمتي لانتي لادوك جووج هي ماغاتولددش هنااا وماغاتحلش عينيها على كماامركم

(خدات أش بغات وبخفة خشاتو تحت لبونجة عاد بعدات على أنجلا ورجعات لور )

أنجلا : بصاااح

شيماء: وهانتي غاتشوفي

أنجلا : هههخ واش مزال كاتسناي داك زعر نتاعك عرفتي آخر أخبار وصلاتني عليه أنه رجع للمغرب وتززواااج نسااك تزووج

(شيماء بلا خاطرها تزلعات بالضحك كااضحك بدمووع حتى دخلو بوكا ودانيال مصدومين منها وهي جاتها هيستيريا د الضحك )

شيماء : ههههههههه اووف سخفت بالضحك هههه جااسم تزوج ههههه بصاح هههههههه و حضرتي ليه هههههه جااسم هههههه

(أنجلا ماااارضاتش ووقفات شافت فبوكا )

أنجلا : هاذي راه حماقت يالاه نخرجو

(تحركات تخرج هي وبوكا تاشافو دانيال مزال واقف مسمقل جامد كايتأمل ضحكت شيماء عمرو شافها كاضحك حمقاتو )

(بوكا تعصباااااب من نظرااتو لشيماء وهي توقف قدامو )

بوكا : عرفتي شنووو مابقييتش بااغيااا الطفل الهجيين غاانقتلهاا

دانيال شدلها يديها معصصصب ) سمعيي ملييت من تهدييدااتك أنااا ليي غااانقتلك لاقربتيي منها وولدها غانااخدووو فهمتيي
(كمل كلامو وجرها للخارج هي وأجلا وسدو لباب طرقوه..)الفقرة 12❤

(غير خرجو شيماء سكتات من الضحك ومدات يدها بسرعة جبدات الشيء لي خباتو تحت لبونجة كان سكين من النوع لي كايتطوا شداتو بين يديها لي كايرجفووو وكاتفكر فطريقة للهرب … هي ماغاتقدرش عليهم بتلاثة فدقة فا فكرااات فأن دانيال كايخرج فالصباح للصيد ماكايرجع تالعشية وبوكا وأنجلا كايتناوبو على حراستها وحدة كاتبقا معاها والأخرى كاتخر وشيماء ماعرفاتهاش فين كاتمشي المهم كاتبقا غير وحدة معاها طول الصباح … إذن عندها فرصة ذهبية فين تهرب واخا هي عارفة بلي الغابة خطيرة ولكن مستحييل تجلس عندهم وقت أكتر اوحتى تتقل نييت بحملها وماتقدرش تهرب او دير تاحاجا … وقفات وهي شادة بطنها وتوجهات ل النافذة لي مطرقينها بلمسامر وخدات لموس لي كان مااضي وبدات تحيد دوك لمسامر بالحس تاتحيدو وحلات شرجم ليكان صغيور مايدوزهاااش وخصوصا ببطنها خرجات راسها كاتشووف فالغابة والجو دالغرووب الليل قرب يطيح تنفسات بعمق وهي عازمة أنها غادوز آخر ليلة فهاذ الكوخ القذر …يا ربحة يا دبحة المهم تخرج من هاذ الجحييم … بقات واقفة شيوية جنب النافذة وعينيها كايدمعو كايحرقوووها بالضوء ..سدات الشرجم ورجعات لبلاصتها فزكات داك الخبز بالماء كلاتو وشربات وكلات كل تلك الفواكه لي ماعارفاهمش حيت دالجزيرة وغيربين عليها … كلات مزيان و خبات السكين تحت بونجتها وتكات وهي كاتسمع غواتهم )

🍀🍀🍀

فخارج الغرفة لي محبوسة فيها شيماء …بوكا كااتغوت على دانيال عقلها غايخرج مابقاتش قادرة تتحمل نظرات دانيال ليها وهو لي طول هاذ الشهراين شحال من مرة حصلاتو كايدخل عندها يتحرش بيها ..فكرة أنه منجدب لأخرى خانقاها ماكرهااتش تقتل شيماء …)

(بوكا هازة موس وكاتغوت فوجه دانيال …وأنجلا جالسة كتاكل وكاتفرج فيهم)

بوكا : وااش مابقيتش كانباان لييك أنااا هااا علاش فيينماا شفتييها كاتبلووكا هاا

دانيال : ضرني راسي بغواتك سكتيني حسن لك

بوكا كاتشير بلموس فوجهو ) كيييفاش سكتيينيي قوول كاااتعجبك قووول باش نمشي دااباا نقتلهااا أنا مابقيتش باغية الهجيين غانقتلهاا

(دانيال عيا ساكت ليها ووقف صرفقها تاطاحت وحيد ليها لموس وشدها من شعرها كايدي فيها ويجيب وهي مبتااسمة كايعجبها العنف وفممارستهم كايكون معاها سادي بأكثر من هكا )

دانيال : واااسكتيي وااضرنيي رااسي رااه غانصفييها للقحبة دمووك وتعاودي تقوولي أنك غاتقتلييها سمعتييي هيااا غاتبقااا حية حتى نخرج ولديي من كرشها وقتلييها

أنجلا : هه ولدك عرفتي هههه كاضحكني نتا وبوكا فاش كاتقولو عليه ولدكم

دانيال لاح بوكا) : سكتيني حتى نتي ولا نخلطكم بجوجات

بوكا وقفات كاتلحس فمها ) أحح بغييتك (شافت فأنجلا )أش بانليك فممارسة تلاثية

(أنجلا ضحكات ووقفات كاتحيد حوايجها ودانيال كيشوف فيهم …خدا قرعة دشراب وجلس على فوطوي قديم تما كايشرب حتى ضارو بيه كل وحدة من جهة وعريانات كليا بداو يحيدوليه فحوايجو ….

🍀🍀

عند شيماء لي متكية و غير كاتسمعهم كايدابزو حتى بدات تسمع أصوات مقززة دممارسة عنييفة وككل مرة حطات يدها على ودنيها ساداهم بالججهد … يوميا تقريبا فهاذ الشهراين فليل كاتبقا تسمع نفس الأصوات مرة دانيال وبوكا مرة بوكا وأنجلا ومرة هوما بتلاثة … ممارسة شاذة سادية وكايبقاو هكاك لساعات مرة كاتسمع ضرب سادي أثناء الممارسة ومرة تأوهات … أصوات كايمرضووها حتى كاتنوض كاترد …سدات ودنيها وغمضات عينيها وهي متطلعة ليوم الغد حلفات لازادت ليلة فهاذ الخربة ويطرا لي طرا بقات تفكر وتخطط للغد حتى نعسات…الفقرة 13 ❤
🍀🍀

صباح اليوم الموالي الساعة الثامنة صباحا … عند جاسم وفيليكس وإيفان لي مزالين فالمروحية رحلتهم فاتجاه جزر بيتكيرن لي بداوها من صباح الأمس حتى لصباح اليوم نهار كولو بصباحو وبليلو شادين الطريق جوا وتابعاهم مروحية آلفرد فيها دياب وغسان …انطالقو من المغرب حبسو لمدة ساعة فمطار تركيا فالمساء عاد قلعو تاني فاتجاه أستراليا (شوفو الخريطة واضح فيها موقع الجزيرة ) وصلو لأستراليا مع 8 صباحا حطات المروحيتان فأستراليا وخرجو من المطار ركبو سيارات حتى المينائ لقاو العشيرة الأسترالية موجدين ليهم قوارب من النوع المتطور السريع ركبو كلهم فقارب وكسيراو فالبحر وتبعوهم عشر أعضاء من العشيرة الأسترالية لي كلهم بقوة الماء….

جاسم خلا دياب يسوق القارب ووقف هو فمقدمتو وقلبو كايضرب بقوة حاااس أنو قرييب منها ربط الإتصال بستين متحول من فرقة العدالة لي بقيادت أمير ولي علموه أنهم كلهم متاجهين لجزيرة بيتكيرن وحدة من الجزر الأربعة …..

🍀🍀🍀
الساعة 10 صباحا
فجزيرة فينو وعند شيماء لي فاقت على صوت الحس فخارج غرفتها …وهي تنوض كاتجري حطات ودنها على الباب كاتصنت عليهم ….

🍀
فخارج غرفتها …دانيال كايعمر سلاحو الكاتم للصوت ….)

بوكا : مليت من لحم الثعالب سير صيد لينا لحوت

دانيال : خداام عند جدك أنا لي جبتو كوليه

أنجلا : أنا لي غانخرج اليوم نجمع الفواكه

بوكا : نوووبتيي خرجتيي نتيي لبارح

أنجلا : اووووف واش غانبقا تاني هنا نهار كاامل حاضياها اووف عييت

دانيال : يالاه كنتو كاتح..او ودابا كادابزوو سكيزوفرين وحق الشيطان الأعظم وتخليوها بوحدها تاندبحكم بجووجات

أنجلا : اووف صااف غانبقا معاها

بوكا : أرا عطيني سلاح تانا ويلا لقيت فطريقي شي خنزير بري غانصيدو حيت مليت لحم الثعالب

دانيال مدليها فردي ) وسيري وجلسي عاام فديك الغابة تاني وعنداك توصلي الجهة الأخرى من الجزيرة البركان راه نشيط وغاينفاجر فأي لحظة

أنجلا : ييخ غاانشبعو غارماد تااني أووف

بوكا : غانهبط تالبحر نصيد لحووت تشهيتو

دانيال : قوديي ديري ليعجبك ولكن راه تجلاي ماغانجيش نقلب عليك ( وخرج)

بوكا : هه نتجلا قاليك راني حافظة الجزيرة
(هزات فردي دارتو فحزامها وسطل دير فيه لحوت وخرجات وأنجلا بقات بوحدها مع شيماء )

🍀

عند شيماء لي سمعات كل حديثهم إذن دانيال وبوكا خرجو وبقاتليها غييير أنجلا ….سرطات ريقها ورجعات لبلاصتها وتكات خاسها تفطر بعدا وإلا ماغاتكونش عندها الطاقة تدير والو …تكات كاتسنا أنجلا دخل ليها الفطور كيديماالفقرة 14 ❤
🍀🍀
عند جاسم لي تلاث ساعااات وهوما فالبحر مابقا والو وغايدخلو لمنطقة الجزر وأول جزيرة فطريقهم هي جزيرة بيتكيرن لي فيها بعض السكان المحليين … كيما سبق وذكرت بلي جزر بيتكيرن هى الابعد فى العالم وهي تتكون من 4 جزر بركانية لي هي 1وفينو ، و2هندرسون ، و3دوسي ، و أخيرا 4 بيتكيرن وكل هاذ الجزر تبعد مسافات طويلة شوية عن بعضها البعض…وجزيرة بيتكيرن بووحدها فيهم لي فيها بعض السكان لقلال خمسين بشري فقط وهي أكبر جزيرة بينهم …أما التلاثة الباقين جزر خالية من الحياة البشرية فيها غير الحيوانات (معلومات هاذ الجزر صحيحة) …

جاسم كولما قرب للجزر قلبو كايزدح بقوة بدات تبانليه أول جزيرة عنهدم فالمسار وهي أكبرهم جزيرة بيتكيرن … بقاو محركين الزورق السريع لمدة نصف ساعة فوق البحر حتى حبسو على يابسة الجزيرة … وزوارق باقي العشيرة الأسترالية كذلك ولقاو على اليابسة كذلك عشرات وعشرات الباطوات والزوارق دالمتحولين من فرقة العدالة لي سبقو جاسم … هبطو كلهم ولقاو أمير والستين متحول فانتظارهم وغير وقف أمامهم جاسم وتحناوليه كلهم على ركبيهم وأمام بعض السكان المحليين لي مافاهمين والو حتى لقاو عشرات الباطوات والقوارب السريعة مستفين على طول يابسة جزيرتهم ووقفو كايتفرجو تاشافو عشرات الناس(متحولين) أجنبيين لي وقفو فيابسة جزيرتهم والآن كايشوفوهم محنيين لشخص واحد ….)

جاسم لي واقف أمام الستين متحولا وأمير غوت ) الجزيرة كبييرة وبااقي تابعناا تلاث جزر أخرى بغييتكم تنتااشرو فكل الجزيييرة توزعو لفرق متكون من تلاث أفرااد وانتاشروو تحسسوو طاقة المتحول وكل عشر دقائق نبغي يوصلني تقرير فسماعتي ماتقربوش للبشر لي هنا وعنداك تبينو قواكم أمامهم

(كلهم هزوليه يديهم بمعنى الموافقة على الأوامر ووقفو تحركو بسرعة كل تلاثة دازو من جهة … حتى من جاسم خذا اتجاه ومشا فيه وجنبو دياب إيفان فيليكس وغسان أما آلفرد مشا مع أمير ومتحول آخر ….)
جاسم وخوتو دياب غسان فيليكس وإيفان دازو من طريق سوق محلي وكايتحركو بسرعة وكل واحد منهم كايتحسس طاقة المتحولين …بقاو كايتمشاو فطول السوق التقليدي البسيط لي فيه بعض السكان ولي كوولهم غييير كايشووفوو فجاسم وخوتو ولبنات دالجزيرة حالين عينيهم وفامهم …..قلييل فاش كايجي شيحد غريب للجزيرة وحتى السياح كايكونو قلال وأغلبهم كبار السن ..سكان الجزيرة معرووفين ومعدودين على الأصابع… فا منظر كهذا أربع رجال متيتزين وسييميين وأقوياء واحد أضخم من الثاني وبلباس غالي وكلاص منظر بالنسبة لبنات الجزيرة يسر العين ويجعل القلب يخفق😂 ……الفقرة 15 ❤
جاسم غير غادي عالله كايحااول يتحسس طاقت المتحولين وخوتو تابعينو و حتى هم نفس الشيء …خرجو من هذاك السوق ويلاه غامشيو مع الطريق فاتجاه واحد الطلعة يدخلو للغابة حتى وقفات أمامهم آمرأة …

(امرأة عجوووز سمراء وسمينة وقصيرة القامة تكون فالثمانينات من عمرها لابسة لباس تقلييدي خاص بسكان الجزيرة متكيا على عكازها قاطعات طريقهة ووقفات أمامهم كتشوووف فجاسم ووجها كوولوو تجاعيد …جاسم وقف وكل خوتو كذلك حيت هي واقفة ليهم فطريق وكتشوووف غيير فجاسم ويديها باش شادة عكازها كايترعدو )

دياب نطق بالإنجليزية ) ممكن تحيدي من الطريق ألالة خاس ندوزو

العجوز وهي كاتشوف غير فجاسم وباين فيها الخوف نطقات بالإنجليزية )

العجوز : ماغاتلقاو والو فهاذ الجزيرة لبنت لي كاتقلبو عليها ماكايناش فبيتكيرن كاينة فوحدة من الجزر التلاثة الأخرى

(كلهم خرجوو فيها عينيهم وكايشوفو فيها باستغراب هي ماشي متحولة حيت ماكايحسو ناحيتها بحتى طاقت متحول )

إيفان : أهااه وشكووون نتي وبااش عرفتيينا علامن كانقلبو

فيليكس : واش تكون متعاونة مع رباعت لمكلخين

العجوز : غير كاضيعو فالوقت والبنت حاليا حياتها فخطر (كاتهضر وعينيها على جاسم ) إيلا بغيتو تلقاوها بسرعة وتنقدوها من ذوك الشياطين نقدر نعاونكم غايخسني غير شيحاجة نتاعها شي غرض ديالها وغانحدد ليكم مكانها بالضبط

(كلهم شافو فبعض بدون فهم وجاسم هز فيها حاجبو بشك)

العجوز ماتلقات منهم حتى رد ونطقات ) : أشنو أ وحش المتحولين يا رئيس كل العشائر والسيد الأول للستاركس ويا صاحب القوى الخمسة والخمسين جاسم آل ستارك واش بغيتي تلقا مراتك قبل فوات الأوان إذن تبعني وبووحدك

(واستدارت غاديا مع الطريق …مخلياهم مخرجيين فيها عينيهم وجاسم كيشوف فيها بشك واستغراب)

غسان : ه هاذي شنو وشكون وباش عرفات سميتك وشكون نتا اجاسم وباااش عرفاتنا متحوليين ياك هي غير بشرية

دياب : والله مافهمت شي زفتة واش تكون متحولة بقوة الدرع بحال شيماء وهادشي علاش ماحسيناش بطاقتها

جاسم : ماشي متحولة (شافو فيه كلهم وهو ابتاسم ونطق )الفقرة 16 ❤

جاسم : ماشي متحولة (شافو فيه كلهم وهو ابتاسم ونطق )

جاسم : تسناوني هنا (خنزر فيهم ) مااايتبعنيي حتى واااحد (واستدار تبع العجوز وخلاهم )

دياب : شيحد يشرح ليا

فيليكس : تانفهم ونشرح ليك

إيفان : هاذ العجووز أمرها غريب وحسيت ناحيتها بشيء غريب

غسان : حتى أنا

دياب : وحتى أنا

فيليكس : وأنا أيضا
🍀🍀

عند جاسم لي تبع العجوز لي ضارت مع الطريق حتى لخلف كوخ خشبي ووقفات وهو وقف أمامها )

العجوز : حسب ماسمعت أنك ذكي بزاف وغاتكون عرفتيني أنا آش او عالأقل شكيتي

جاسم كايشوف فيها بنظرة حادة ) : كأي متحول فهاذ العالم كان كايحسابلي أنكم انقارضتو يا معشر السحرة

العجوز ابتاسمات ) وهذا بفظل جنسك عشائر المتحولين لي ماتهنا حتى أباد جنسي ولكن واخا كل شيء نجاا البعض منا واخا قلال بزااف ولكن عالأقل جنسنا قدر ينجو منكم

جاسم زيير على يديه وهو حااسس بخوفها منو من جسدها لي كولو كايترعد نطق ) كيفاش خافيين نفسكم عننا اشنو هو السر

العجوز : جيتي تلقا مراتك يا سيد المتحولين ماشي نجلسو نتا تسولني وأنا نجاوبك …أنا راه بينت راسي أمامك بنية أني نعاونك أوما عمرك غاتعرف أن معشر السحرة ما انقارضووش

جاسم : وشنو المقابل

العجوز : سمع حنا السحرة قلالال بزااف فهاذ العالم وعايشين متخبيين فالقرى والجبال والغابات مخبيين منكم وخافيين نفسنا عنكم باش ماتحسووش بوجودنا عن طريق تعويذة تلقى على كل طفل ساحر حديث الولادة … ولكن معشري دالسحرة عياو من العيش فالهامش وفالفقر واللاحضارة وبعض السحرة بداو كايمشيو للمدن الكبرى ولكن دغيا كايرجعو من خوفهم منكم عددكم كمتحولين ظعف عددنا كسحرة بأربع مرات وحنا مابغيناش الحرب حيت فكل الأحواال حنا لي غانخسروو ولكن وسمعني مزيااان كاينة واحد “النبوءة لي قديييمة بزااف عمرها ألاف السنين وهاذ النبوووءة ولي هي عبارة عن رؤية مستقبلية او تنبء لإحدى أقوى الساحرات لي كانت فمعشري وهي من سلالتي أي وحدة من جدااتي …هاذ النبوءة كاتقول بالحرف “”أنه الشخص لي غايعاون معشر السحرة ويحمينا من الإنقراض الفعلي ويبرم السلام بيننا وبين عشائر المتحولين هاذ الشخص هو هجييين جبار بمئة قوة … (جاسم خرج فيها عينيه )

العجوز : هاذ النبوءة كل ساحر وكل ساحرة عاشوو فهاذ العالم ولي مزال كايعييشو فيه …كايآمنو بيها … ولكن قلنا مستحييل تتحقق حيت نتووما كنتو كاتقتلو كل هجيين ظهر ولكن نهاار شديتي الحكم وغيرتي القانون …ونهار انتاشر خبر زواجك وخبر حمل مراتك بهجين عندو مئة قوة تيقني كل السحرة فرحو بهاذ الحمل حيت أخيرا غايزول هاذ الستار لي مخبينا عن العالم وأخيرا غايتولد الهجين لي غايعاوننا ويحميينا … حنا كلنا كسحرة كانتسناو هاذ الهجين بفارغ الصبر ومآمنين بيه وبالنبوءة فا هادشي علاش غانعاونك حيت مستحيل نسمح بأذيت الطفل لي فيوم من الأيام غايولي راجل لي غاينقذ ما تبقى من السحرة … حيت راه المتحولين ماشي هم أعدائنا الوحيدين فهاذ العالم …غانعاونك وفالمقابل بغيتك تخلي لقائنا ووجودنا سر عن باقي المتحولين وخلي كل شيء كيما هو حتى لوقتو المناسب ولي بغيتك تعرف أننا ماكانشكلو حتى تهديد عليكم حنى بغينا غير نعيشو فالضوء وفأماان بحالكم

(جاسم غير كايشوف فيها ودماغو كايحلل كل كلامها )

جاسم : السحرة ألذ أعداء المتحولين ومن قديم الزمان والآن كاتحااولي تقنعيني بالعكس

العجوز : هادشي كان بين جدودنا وجدودكم ولكن وااش كاانو على حق ؟ وشنو هو أصل هاذ العدااوة ؟ شفتي بنفسك نتيجة اتباعكم لقوانين جدوود جدودكم لي كلها غاالط جدودكم ولي كانو يقتلو الهجناء بدم بارد تحت ذريعة او كذبة ان الهجناء وحووش فااا علاش مايكونوش غالطين حتى فحقنا نحن معشر السحرة نتا ذكي بزااف بحث فتاريخنا المشترك ديال معشري وعشائرك … وبحث عن أصل هااذ العداوة

جاسم : حاااليا غانكتم سر وجوودكم ولكن الأمر ماسالاش هنا ..

العجوز : عارفة أنك شخص حكيم ذكي وعادل وماغانكرش خوفي منك والأمر طبييعي ولكن تيقني وتيق النبوءة لي قلت ليك أما الآن حسن نيتي غانبينوليك فأني غانعاونك وتيقني النبوءة لي قلت ليك ماشي كذب او خيال مراتك حامل بهجين وهو صبي بمئة قوة وهادشي تم التنبء بيه هاذي ألف سنة وخاس هاذ الهجين يعيش حيت هو لي غايوازن كفة الميزان بيننا وبينكم حيت ماشي كل معاشر السحرة خيريين او تابعين الخير عااجلا او آجلا غايخرجو سحرة السحر الأسود للوجود وغايكشفو عن نفسم وتما الحرب الحقيقة غاتنوض وغايكونو فيها ضحايا ولاحنا لانتوما هوياتنا غاتتكشف أمام البشر وغاندخلو فحرب تلاثية الجبهات متحولين سحرة وبشر فحسب النبوءة الشخص لي غايوقف الحرب قبل حتى ماتبدا الشخص لي غايقمع سحرة السحر الأسود هو خلفك ولدك

جاسم مسح على وجهو وخنزر فيها ): دابا كيفاش غاتعاونينيالفقرة 17 ❤

جاسم مسح على وجهو وخنزر فيها ): دابا كيفاش غاتعاونيني

العجوز مدات يدها ) إيلا جيتي تقلب الجزر بأربعة خاسك عالأقل يومان من البحث والوقت ماشي فصالحك خاسك تلقاها بسرعة حياتها فخطر فا عطيني شي غرض شخصي نتاع مراتك وأنا بالسحر غانحدد ليك مكانها و بالتفصيل

((جاسم خشى يدو فجيبو جبد خاتم شيماء عطاهليها وهي خداتو وحطات حقيبتها على الأرض وجبدات منها بواطة حلاتها وجبدات غبار أبيض كالرمل الأبيض ورشاتو على الأرض فشكل دائرة رسماتها على الأرض وجبدات تلاث شمعاد حطاتهم على شكل مثلت على الدائرة وجبدات من حقيبتها خريطة دالعالم لي باين فيها قدييييمة ومهترأة وفرشاتها وسط الدائرة وجلسات على ركبتيها وحطات خاتم شيماء وسط الدائرة وشافت فجاسم لي غير كايشوف )

العجوز : قبل مانبدأ التعويذة بغيت نقوليك بلي مراتك شفتها فحلمي أكثر من مرة كرؤيات على آش داز عليها فهاذ المدة داختطافها …عانات بزاف فهاذ الشهراين وواخا هكاك هي قوية بزاف … فا كانتمنا تلقاها بيخير وكانتمنا دير بكلمتك وخلي أمر معشر السحرة سر على المتحولين حاليا حيت سرنا غايتكشف مع خلفك ولدك الهجين ماشي نتا

(وحنات راسها ومدات يديها لي رافعاهم فوق الخريطة والخاتم وبدات تلقي بتعويذة والشمعات التلاث تشعلو بوحدهم بفعل سحرها …كاتقول كلام غير مفهوم بالنسبة لجاسم طلاميس بلغة غريبة كاتقولهم وتعاودهم لثواني حتى سكتات وحلات عينيها والخاتم تحرك بوحدو كايضور فوق الخريطة حتى حبس فمكان محدد )

العجوز هزات الخاتم ووقفات رداتو لجاسم )

العجوز : مراتك حاليا هي فأخطر جزيرة بين جزر بيتكيرن الأربع ولي هي جزيرة فينو خاسك تسربي حيت البكران فيها غاينفاجر فأي لحظة غاتلقاها بالضبط فأعلى جرف فالجزيرة الواضح ليا أنها هاربة منهم والجزيرة خطيرة خاسك تسربي (وتحنات ليه ) تشرفت بلقائك لورد آل ستارك

جاسم شاف فيها ونطق ) شكرا (واختفى من مكانو)

// هاذ العجووز الساحرة ليعاونات جاسم ومعشر السحرة = موضوووع الجزء الثاني من القصة غير بغيت نعطيكم فكرة علييه //
🍀🍀🍀

نخليو جاسم وندووزو لعند شيماء
لي دخلات ليها أنجلا الأكل خبز وفرماج وماء حطاتهم ليها وخرجات …. شيماء ناضت حلات الشرجم وجلسات تاني دقائق وعينيها حمريين كايحرقووها وغير كايدمعو بسبب الضوء والظلام …جلسات كلات مزيان وشربات كل الماء ووقفات رجعات سدات داك شرجم ورجعات تكات خدات السكين بين يديها لي حاطاهم على بطنها وهي تحسب حد عشرة وغوتااااات بأعلى صوتها حتى دخلات عليها أنجلا

شيماء شادة كرشها بلعاني وكاااتغوت ) أععععع آآآييي هئ أييي

أنجلا واقفة عليها ) أ مااالك جالسة تغوتيي وتوجعيي ييخ تفو راه ولادتك مزال علييها ربع شهوور سكتيينيي صمكتيينيي

شيماء : آآآع واااا وااكرشييي

(أنجلا يلاه تحنات عندها تشوف مالها وشيماء جبدات لموس بسرعة تكعدات خشاتوليها كاامل فكرشها وخرجاتو …أنجلا شهقاات وطاحت شادة كرشها وشيماء وقفات كاترعد)

شيماء : تفوو على موووك نتييي ألقحبةالفقرة 18 ❤
شيماء : تفوو على موووك ألقحبة

(ومشات كااتجري فاتجاه الباب …. أنجلا شافتها غادي تهرب ومدات يدها فعلات قوة الرياح لي اتاجهات لشيماء مباشرة ومجات فين تقيصها طيرها حتى اختفات كل تلك الرياح بفعل الدرع …. أنجلا غوتااات ب لا … وشيماء خرجات وسدات عليها لباب وطرقاتو وهي كلها صفرة كااترعد مولفة تضرب وتتضرب وتضاارب ولكن هاذي أول مرة تخشي لمووس فشيحد … … سدات الباب بالقفل على أنجلا شافت حواليها هي فلمراح دالكوخ وأمامها باب لخروج وهي تمشي كاتجري وحلاتو وخرجات وهي تشد عينيها وغوتات بالألم كاايحرقوووهااااا بقات وااقفة بسبب الضوء عمااها مدة وهي كاترمش الرؤية مضببة وعينيها حمرييين كايدمعو بقات واقفة مكانها حتى تعودات على الضوء وهي تمشى فالطريق أمامها كاتجري بأقصى سرعتها ويد بيها لموس وأخرى شادة بيها كرشها كاتجري حفيانة وليزار ضاير على جسدها ساترها… كاتجري وهي حاضية طريق لاتطيح فشي حفرة أو تعفط على شي حنش …بقات غير كاتجري عالله تادخلات وسط لغابة والأشجار وهي مرعووبة كاترعد خااايفة يخرج ليها شي حيوان مفترس من شي قنت ولكنها مستحييل ترجع لهذاك لكوخ ……)

🍀🍀

عند دياب غسان وإيفان وفيليكس لي بقاو واقفين فين خلاهم جاسم خارج السوق المحلي حتى سمعو أوامرو فسماعاتهم بحيث أمر كل المتحولين يخويو جزيرة بيتكيرن ويتوجهو حااالا لجزيرة فينو يحاصرووها كلها يدخلوها من كل جهاتها ولي وصل منهم أولا للخارجي عن القانون دانيال سامارا وأنجلا يشدهم ولكن حييين بغاااهم حيين ….

(دياب و كلهم استغربو حتى ظهر جاسم من العدم أمامهم …

جاسم : هومااا فجزيرة فينو (شاف ففيليكس ) ياالاه التنقل مباشرة للزورق (وحط يدو وحدة على كتف دياب والأخرى على كتف إيفان واختفى بهما بتنقلو ظهرو فالزورق …. وفيليكس حط يدو على غسان واختفى بيه حتا هما ظهرا في الزورق )

(جاسم تكلف هو بالقيادة وكسيييرا بالزورق فوق مياه المحيط الهادي خارجين من جزيرة بيتكيرن فاتجاه جزيرة فينو التي تبعد عنها بساعة …ومباشرة بداو المتحولين كايخويو جزيرة بيتكيرين متتابعيين كايركبو زوارقهم ويتبعو جاسم لي عياااو خوتو وإييفان يسولوه عن هوية العجووز وكيفاش عرفات مكان شيماء بالضبط ولكن هو اكتفى بالسكات….

🍀🍀🍀

عند شيماء لي كاتجري حتى جاتها السخفة رجليها تحردو حيت كاتمشا بلحفة وصادفات فطريقها عدة حفر لو ماكانتش رادة بالها لو طاحت فيهم … عيات بالجري ووقفات متكية على شجرة كاتنفس بسرعة وهي شادة بطنها بيديها بجوج وكاتحس بالألم فيه فمها كايترعد ماعرفات فين تتاجه …تنهدات وهي تحيد درعها باش هكا تقدر تتحسس طاقت المتحولين وتعرف واش شيحد منهم قريب ليها دانيال ولا بوكا ولا حتى أنجلا … بقات مدة كاتستشعر الطاقة ولكن ماحسات بوالو دليل على انها بعيدة عليهم فا رجعات فعلات درعها باش حتى هوما مايحسوش بيها …وهي تسمع صوت انفجااار قوي والأرض تهزات تحت رجليها عرفاتو صوت البركان انفاجر انفجارو الأول شافت فااسماء لي مغطية بالأشجار الطوييلة الكثيفة بانليها دخان قوي دالبركان … وهي تكمل جري وغادية غير عالله ماعارفة لا فين هي لا اتجاه آش خدات …
🍀🍀

عند دانيال لي راجع للكوخ وهو هاز ثعلبين صيدهم حتى كايبان ليه باب الكوخ مفتوه استغرب .. ولاح الثعلبين على الأرض ودخل كايجري لقا الكوخ خاوي وباب البيت فاش محبوسة شيماء مسدوود مقفل عات تهدن ظن راه شيماء لداخل وأنجلا خرجات وخلات الباب مفتوح …فا يلاه استدار يخرج يجيب الثعلبين لي خلا برا حتى سمع أنين وطرق على الباب دغرفة شيماء من الداخل … مشا بسرعة حل الباب وهو يخررج عينيه فأنجلا لي جالسة مباشرة خلف الباب وشادة بطنها كاتنزف… شاف فكل الغرفة مكايناش شيماء وهو يتحنى شد إنجلا من شعرهااا مزززير عليه وهي كااااتغوت )

دانيال لي كولو ولا يترعد ) فيييينها وااااهضرييييي فييينهااااا ألق*حببةالفقرة 19 ❤

دانيال لي كولو ولا يترعد ) فيييينها وااااهضرييييي فييينهااااا ألق*حببة

أنجلا : ض ضرباتني بلموس بنت لحرام وهرباات ع عتقنيي كانزف بزاف

(دانيال عطاها تسرفيقة حتى داخت )

دانيال : كون عندي لوقت كوون كمللت علييك (ووقف هز سلاحو وخرج كاااايجري ..حتى للغابة ووقف لوسط كايتحسس طاقت المتحولين ماحسش بيها كاع بسبب درعها وصعععر وكمل مشيو كايجري وهو كايتقفا أثرها ومنين دازت )

🍀🍀🍀

عند شيماء لي سخفات بالجري وداخت ماعرفات فين دوز ولا فين تمشي غير شجر وربيع ولحفاري ولحجر … هي مرعوووبة وزادها انفجار البركان رعبا …ولكن شيحاجة داخلها كاتقوليها غير هربي وتخباي … وقفات مدة كاتلتاقط أنفاسها وهي شادة بطنها لي كاتحس فيه بلوجع وقلبها كايضرب بسرعة خايفة على طفلها ولكن الشيء لي مخليها متبتة ومتيقنة من سلامة طفلها هو أنها كاتحس بيه داخلها وكاتحس بطااقتو الهاائلة …)

شيماء وهي كاتماصي بطنها بحنية ) : تهدني أبنتي حنا غ غانكونو بيخير ماغانخليهمش يشدوك ماغانخليكش ليهم غانحميك ولو بحياتي وغانهربو من هنا وباباك غايعتقنا هو غايكون كايقلب علينا أنا عارفة هئ مستحييل نخليهم يشدووني ولا نرجع لهذاك الكوخ ونولد تماا مستحييل نخليك بين يديهم أبنتي واخا نمووت هئ جاسم فينك راني عييت هئ هئ …

هدنات نفسها ومسحات دموعها ارتاحت لدقائق عاد كملات جريها وعينيها غير على الأرض خايفة لاتزلق فشي حفرة .. لقات أمامها بزااف دربيع وبقات غادية كاتجري وهي كاتحيدو من طريقها بيديها حتى خرجات فخوية أو مكان خالي من الأشجار وهي توقف جامدة و مخررررجة عينيها أمامها كان نمر أصفر مرقط ويبدو أنها دخلات لمنطقتووو … شيماء بقات وااقفة جاامدة مكانها والدم هرب ليها من وجهها صفااارت وهي كاتشوف النمر وقف من مكانو وكيشوف فيها … بدات ترجع خطوات للخلف وكلها كاترجف دموع كايطيحو ليها …والنمر كايتقدم ناحيتها يلاه غايهجم عليها حتى غوتااااات وصوتها تردد صداه فكل الجزيرة ….

🍀🍀

عند بوكا لي كانت أمام البحر و مشغولة كاتصيد فالحوت …حتى وقفاات مبلووووكية وهي كاتحس بطاقااات عشرات المتحولين وطاقة أحدهم لي كبيييرة بزاف (جاسم) بوكا ولات كاااترعد وهزات راسها بشوية وهي تخرج عينيها أمامها فعدد الزوارق والباطوات لي معمريين البحر وكلهم جايين فاتجاه الجزيرة وأولهم زورق جاسم لي شافتو واقف فمقدمت زورقو ومربع يديه وكيشووووووف فيها … حتى بانوليها متحولي قوة الماء لي غايصين فالبحر قربو لليابسة وخرجو منو مزلعيين كتاار وجايين ناحيتها … لاحت سطل بالجهد واستدارت هاربة كاااتجري …الفقرة 20 ❤
🍀🍀
عند جاسم لي واقف فمقدمة زورقو شافها هاربة وهو ينقز بالجهد فالبحر غطس و بقوة التحكم الماء ترفع جسدو كليااا مدفووع بالماء بسرررعة حتى قرب لليابسة وهو يختافي من مكانو وظهر أمامها وهي وقفات هو قدامها ومتحولي قوة الماء خلفها ولات كاترعد وهي تفعل قوتها الدخان السام وهجمات على جاسم ولاو يديها كايخرج منهم دخان ساام خانق متجه فاتجاه جاسم لي ضحك باستهزاء وبحركة خفيفة من يدو بقوة الرياح بدل مسال دخانها … ويالاه غايهجم عليها حتى ظهر أمامها فيليكس وبحركة سريعة منو شدليها يديها بجوج ودورهم للخلف هرسها من كوع يديها بجووج وهي غوتااات وطاحت على ركابيها …)

فيليكس شاف فجاسم مبتااسم ) خلييها لياا وسيير جيب شيماء

جاسم استدار ومشا بخطوات سريعة فاتجاه الغابة حتى فعل قوة السررعة القصوى جرا بسرعة الضوء …وتبعوه متحولين قوة الماء كلهم وإيفان ودياب وغسان أيضا … خلاو بوكا لفيليكس وآلفرد وأمير ضوروها ….يتبع

Leave a comment