Skip links

قصة : الوحش ذات القزحتين ج 40

 40,125 عدد مشاهداات

الفقرة 10 ❤

شيماء عطاتو الطابليط ) هاك قلبليا على رمانة وبرطال الحلقة ديال ملي رمانة غاتجلا ليها يطو

إيفان حل فيها فمو وجاسم شاف فيما وتفكر نهار كان دايها لمكناس تشوف قبر جمانة وباش يلهيها ماتخافش من سياقتو السريعة فالطريق قال يديرلها فيلم وملي سولها فاش تبغي تفرج قاتلو نفس الشيء لي قالت لإيفان دابا )

شيماء لإيفان ) وتشا مالك تسمقلتي واش تديرهالي ولا أرى نديرها راسي

إيفان : واش هذا شي مسلسل هوليوودي ولا بوليوودي حيت ماعرفتووش

شيماء : لا هذا مسلسل مغريبودي

جاسم مسح على وجهو وشاف فإيفان ) أرى ديك طابليط لهنا غانقلب ليها عليه رااسي

إيفان خنزر ) لا غانديروليها أنا

جاسم : إيفان أرى الطابليط حسن ليك

شيماء طيرات طابليط وغوتات ) غاانديرو رااسي

(دخلات ليوتيب وكتبات رمانة وبرطال وطلعوليها بزاف دالحلقات وجلسات تقلب على الحلقة لي بغات وإيفان خاشي راسو معاها كيشوف شداكشي فاش غاتفرج …أما جاسم تنهد ورجع لخدمتو ….شيماء لقات الحلقة وولات تنقز بالفرحة بلاصتها وهي تخدمها وبدات تفرج هي وإيفان لي مافاهم وااالو

إيفان : هاذو كايهضرو بلغتكم إيفلينتي طرجمي لخوك

شيماء : دابا كيشتي هاد لحرايمية سميتها رمانة عرفتي عندها شي بلانات من دااكشي شحال تعلمت منها دتاحراميات وهاذ بو شعكوك لي ديما لاسق فيها ولد عمها راه حتى هو بحالك 36 مسكين سميتو بريطيل

جاسم طلقها بضحكة حتى كلهم فالطائرة شافو فيه ) خههههه أحم ههه كملو لفراجة

إيفان حنزر مارضاش شوية هو يبان ليه سحت ليل خرج فيه عينيه وابتاسم بشر )

إيفان : وهاذ خونا لي تايخلع شكون

شيماء مركزة فالفراجة ) هاذ زويون هو سحت ليل هو لي غايخطف يطو و رمانة

جاسم زير على يدييه وخنززر فيها وطل يشوف شكون هذا ليقالت عليه زين حتى ضرب فسحت ليل )

جاسم : بسم الله الرحمان الراحيم هذا زوين أشيمااء من نيتك

شيماء بحماس) : آآآه حق الله كااايعجبني كاع لبنات فالميتم كيخافو من شكلو لكن أنا كايعجبني

إيفان : تي مالك كايعجبوك غير لوحوش وهاذ سحت ليل فكرني غير فشي ناس

جاسم ضرب فيه تخنزيرة من داكشي وكونما شيماء لوسط كون طار عليه بقجة وإيفان كايفقصو بحجبانو كايطلعهم ويهبطهم )

شيماء : مسكيينة

جاسم وإيفان فنفس الوقت ) شكوون

شيماء : يطووو

إيفان : دابا يطو هي أميرة هاذ القصة

شيماء : أ تا لا هاو ظابا يطو هي لمعزة

إيفان : معزة!

شيماء : دابا رمانة و برطال كانو كايسرحو وتجلاتليهم يطو عرفتي شكون كلاهااا

إيفان : شكوون غايكون من غيرو جاسم دالمسلسل هذاك سحت ليل

جاسم : إييفان غانووض نخلي دار بوكالفقرة 11 ❤

جاسم : إييفان غانووض نخلي دار بوك

شيماء : أسكتووو خليوني نتفرج وآه سحت ليل لي كلاليها يطو ورمانة غاتبقا تقلب عليها حتى طيح فيدين سحت ليل أححح وهنا يبدأ الحب غايخليها معاه وتبقا كل ليلة تحاجي ليه وإلا غايااكلها

إيفان : وااو قصة من داكشي نتوما لمغاربة خطااار

شيماء : ماشفتي والو بلاتي تكمليا الحلقة ونشدليك حديدان

إيفان : واخا تفرجي

شيماء كملات مسلسلها وجاسم لي كايخدم ولكن عينيه غير عليها فينما يشوف إيفان قرب منها كايخنزر فيه باش يبعد … وإيفان جالس كايتفرج معاها وهي كاطرجم ليه هضرتهم وهو كايحاول يفهم ويقارن هضرتهم بالهضرة ليقالتليه باربرة صباح حتى كملات ليها الحلقة وبقات تخربق تاتقلب على حديدان )

إيفان جبد هاتفو وشاف فشيماء ) إيفلينتي بغيتك طرجميلي شي هضرة

شيماء : واش قالتلك باربرة تاني شيحاجة مافهمتيهاش قول نطرجملك

إيفان : واخا أحم أنا نقراعليك راه كتبتهم واخا نقدر نطقهم غالط ولي فهمتيها طرجميهاليا وحتى للمغرب وغانبقا نجي عندك يوميا ديري معايا حصص تعلميني العربية

شيماء : واخا

جاسم وعينيه على حاسوبو ) حلم

إيفان : لموهيم هاد صباح كعيتها ياكي وبقات تهضر تهضر تهضر وأنا مافهمت حتى كلمة قالتلي بلاتي نقراهم عليك (نطق بلغوااات ) “” وااا سير تخرااااا ألخرااااي وا سير تخراااا أزمر أزبل نعل طواسلك ألخراااااي زعتر لمزعتر وااا لخراي…

(شيماء طارت عليه سداتليه فمو وهي مزنگة وكاضور عينها وهو شاف لقا كل لستاركس مطرطقين فيه عينيهم حيت كايهضر بلغوات وواخا الكلمات كينطقهم عوجين غير هو راه باينين )

جاسم لي ماعرف يضحك ولا يهزو يزاوطو …مد يدو حيد لشيماء يديها من على فمو )

إيفان : مالكم كاتشوفو فيا

عدنان فيليكس ودياب وغسان تزلعو بالضحك ولبنات والسيدات والأعمام حشمو)

الجد : تا مالك أوليدي تاتعلم لغتنا وبديتي بطواليط

إيميليا شافتهم كلهم كيكايشوفو فيه عرفاتو زعلكها ) مالو أش قال أكيد زبلها تاني (شافت فهيلدا ) طرجميلي أش قال

هيلدا : أحم حشومة

شيماء هضرات بالحس معاه ) واش تا هبيل هههخ كاتقول داكشي بلغوات

إيفان : علاش واش كلام فاحش

شيماء : وا تا راهو كلام مقزز

إيفان مد يدو ردليها شعر مور ودنيها ونطق ) : واطرجميه ليا أعويناتي

(جاسم طفح به الكيل وقف وهز شيماء حطها مكانو وجلس مكانها جنب إيفان وشدو من لكول وزيير عليه حتى تخنق )

جاسم :من قبيلة وأنا ساكت ليك ونت كل شوية تتغزل فيها و بغيتيها طرجمليك دااكشي ديالك وكاتقولو وبلغواات قدام مراتي وولدي

شيماء : بنتك

جاسم : واش كاتقلب نصفيها ليك

إيفان : أحح طلق راني مافاهمووش وراه ختك ليكاضل تعايرني بداكشي

جاسم طلقو ) تستاهل

إيفان : إيفلينتي تيتيزتي قولي ليه يرجعك لبلاصتك جلسي حدايا أزوينة تاعي

جاسم شاف فيه بتخنزيييرة و يلاه غايشدو بقجة تاني حتى ناض هرب كايطيح وينوض وشيماء مخرجة فيه عينيها )

شيماء : أح حرامعليك أجسومتي طيرتيه مسكين

(جاسم خنزر فيها ومد يدو شدها من خصرها وزيير حتى شهقات وقرب وجهو من وجهها ونطق)

جاسم : خووك وإيفاانوووو ياك و سحت لييل وزويين يااك

شيماء : ههه أح ضريتيني راه غير ضحكت

جاسم شد ليها فمها بجوج صبعان وزيير حتى خرجات فيه عينيها )

جاسم : هاذ لفيم لحلو أحبيبتي عرفي أش كاتخرجي منووو فهمتي

(شيماء حركاتليه راسها بآه وهو حيد صبعانو وباسها بوسة خفيفة ورجع لخدمتو وهي دارت حديدان وجلسات تفرجالفقرة 12❤
🍀🍀
(إيفان لي مشى جلس جنب عدنان وتارا وجلس جنب تارا يتغزل فيها ويضحكها حتى ناضليه عدنان وهرب تاني داز لغسان وأيار لي هبلها بالضحك تاشاف غسان صعر عاد ناض داز لفيليكس وأليشا ويلاه جلس جنها وهو يطير عيليه فيليكس بقجة )

إيفان ) أع تشا طلق مزال ماقلت ليها والو

فيليكس : مالني هبيل نتسنااك تشاااا تقوول نتفقص أنا نووض طل على مراتك

إيفان : تشا طلق وغانووض

فيليكس طلقو وهو شاف فأليشا ونطق )

إيفان : فراشتي صافا(وغمزها)

فيليكس شدو تاني بقجة وبزز طلقو تاتخنقو ناض عيا يضور فلخر جلس جنب الجد لي كرم عليه شدو حداه كايحاجيلي نهار طاح فلبير إيفان ندم كاع لاش جلس حداه …..
🍀🍀

بعد ساعات حطت طائرة لستاركس على أرض مطار الدار البيضاء وبعد نصف ساعة فقط كانو كلهم في قصر آل ستارك وكل واحد توجه لجناحو يرتاحو من السفر …

شيماء طارت على حيواناتها لي حتى هم افتاقدوها وجلسات فجناحها ضوراتهم عليها كاتهضر معاهم وهم كايتمخششو فيها …. وجاسم تكا حداها على السرير وهي كاطلب يخليها دخل تبدأ دراسة الطبخ حيت لبنات غايرجعو لمدارسهم وهي صحتها وجنينها بيخير …. عيات تحزرو قاليها حتى تولد وهي جلسات تحزرو مابغاش وكعاات عليه و نخلاتو …
🍀
ناصر لي مباشرة من المطار خداوه ولادو والعم معاذ لمستشفى العائلة غايجلس فيه طول الأسبوع حتى يتأكدو من أنو تحسن وعدنان غايبقا كل نهار يديرليه حصص ترويض نطقي على الله يقدر يرجع يهضر….
🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑

في مكان بعييييد جدا فأقصى الكرة الأرضية مكان صغير ضاير به الماء من كل النواحي …الجو في سااخن ومظلم …وفمنزل أقل مايقال عنه مخيف … جالسين بتلاثة ضايرين على طاولة وهو هاز هاتفو كايقرأ فالرسالة مبتاااسم وهم سااكتين كايتسمع غير أنين خفيف صادر من غرفة مظلمة جنبهم …

أنجلا : أشنو فالرسالة

دانيال : هه مابقااا واالووو أخيرا رجعو للمغرب

بوكا : كيغانديرو أدانيال أنا خايفة

دانيال : أنا مخطط ل كل شيء حرسو كلهم فيدي وبسهولة غانقدرو ندخلو للقصر

أنجلا : أش غادير بيها علاش مانقتلوهاش ونهربو علاش غاتخطفها

دانيال : علاش تفكييرك محدووود أنا كانفكر لبعيييد

أنجلا : دانياال هاحنا خطفناها شحال قدنا نخليوها عندنا راه غايلقاونا

دانيال : ههه عمرهم يلقاااونا واخا يطييرو هاذ المكان جن لزرك ماعارفووش فامستحيل يلقاونا ودابا نووضي رجعي لدولتك و ماتنسايش تنكرك عاد دخلي راه كلابو مزال حاضيينا

بوكا : هه أغبياء خلينا ليهم أشخاص لي لبسناهم بحالنا وخليناهم يتنكرو على أنهم حنا وهم تيقو وجتلسين كايراقبو المزورين ههه وكانخرجو وندخلو من دولنا متنكرين وهم حتى ماحسوش بالأمر

دانيال : وفينها سمارة

أنجلا : بلا ماتعول على ديك لخوافة

دانيال صعر وشدها بقجة ) سمعييي أنا محتاااج قواها ياك نتي حبيبتها ونتوما على علاقة(أنجلا لزبيانة) فااا بزز منها تجي تعاااوني نخطف الهجيينة أو غااانصفيها ليك نتي ويااها ودابا (دفعها حتى طاحت كاتكح) قووودي لدولتك وعلمي ديك لقحبة بهاذشي منهنا لأسبوووعين تكون عندي

أنجلا ناضت كاتلهث هزات ثيابها ولبيريك باش كاتنكر وخرجات كاتجري ركبات هيليكوبطر 🚁🚁 وطارت)

بوكا (لاحت ليه الشعر المستعار ) لبس راه خاسنا نمشيو إيلا طولنا غايشكو هاذوك ليحاضيين نسخنا المزورة

دانيال سمع الأنين جاى من غرفة جنبهم ونطق بصرااخ ) واااغير صبرييي ألقطييوطة صغييورة قريب نجيبليك لي تونسك ههه ….يتبع

🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

✏للكاتبة ✏ chaymae ouaj

❤الجزء 338❤
🎵
وكم أعشقه حين يشعرني بأنني شئ يخصه وحده فقط ❤️
🎵
صباح اليوم الموالي …المغرب قصر آل ستارك …. الساعة 8صباحا… جناح بطلينا JC

چاسم فاق وحول نظرو شاف الساعة 8 وتكعد غايتعطل على شركتو وداير ليهم إجتماع مهم حيت اليوم غايرجع لخدمتو وأصلا فايق معطل …شاف جنبو مالقاهاش واستغرب نااادرا فاش كتفيق بكري بلامايفيقها أو تفيق قبل منو …عيط لها بصوت مرتفع ولا رد …خرج عينيه ملي تفكر بلي ليل كولو وهي كاتحزرو يدخلها تقرأ الطبخ ومع اليوم فهاذ الصباح لبنات غايرجعو لقرايتهم ظن أنها دارت لي فراسها ومشات معاهم ..ناض صااعر وهو عاري الصدر لابس غير سروال سيرفيط وكايعيط عليها بلغوات طل فالحمام مكايناش واختفى ظهر فدريسينغ روم مالقاهاش واختفى ظهر خارج جناحو فلكولوار و بقا واقف مكانو كاينهج بالأعصاب …غمض عينيه فعل قوة التنصت كايسمع كل الأصوات لي فالقصر سمع صوت الخدم وحركاتهم فجل أركان القصر وصوت لي كارد وتحركاتهم خارج القصر وصوت لبنات أليشا تارا أيار لي فأسفل القصر كايفطرو باش يمشيو يقراو ومعهن فيليكس لي غايوصلهن وكايهضرو على لقراية …سمع إيفان لي كايعيط باسم باربرة يفيقها وهما فجناحهم …سمع شخير عمامو وجدو وجداه مزال ناعسين …وأخييرا سمع صوتها أو بالأحرى تنفسها السريع ودندناتها كتغني بصوت منخفض …حل عينو عرف فينها واختفى من مكانو ظهر فصالة سبور بانتليه هي وجاكلين فوق لي طابي غولون جاكلين كاتجري بسسرعة وشيماء كاتمشى بنوع من السرعة بجوجهم بلباس سبور شيماء سوفيطمة سبور حد لبوط ومع حجم صدرها فايالاه نازلة على صدر بشوية مبيناااا كل كرشها وفتحت صدرها وظهرها عاري بحال ستيانات مع كولون سبور لالاسق عليها وشعرها كوتشوفال وجالس جنبها تايغر والأسد الشبل ليون كاتمشى فوق الطابي وكادندن بكلمات أغنية …عاد تنهد براحة حيت ماخرجاتش ولكن عرووقو خرجوليه بالأعصاب من شكلها …ومشى ناحيتها حتى وقف عليها وهي شافتو عريان الصدر وهي تخرج فيه عينيها وشافت فجاكلين ونطقات بالداريجة )

شيماء : جاسم راه صدرك عرياان ياه حشومة

جاسم خنزر فيها ) علاش مافيقتينيش ملي فقتي مخلياني كيلحمق كانقلب عليك وشهادشي لابسة

(جاكلين شافتو ومباشرة حنات عينيها وكاتسمعهم كايتناقشو واخا مافهماتش الداريجة ولكن من ملامح جاسم وحدة صوتو باين معصب وهي تحبس آلتها ونطقات )

جاكلين : شيماء باراكا عليك لليوم ماتعييش راسك أحم نخليكم دابا كنستأذن (وانساحبات خرجات وتبعها تايغر)

جاسم مد يدو حبسلها آلت الطابي غولون ونطق ) هبطي نهضر معاك

شيماء رجعات شغلاتها بدون مبالاة ونطقات بعصبية ) جاسم خليني عليك هاذ الساعة

(جاسم زير على يديه من الأعصاب ورجع حبسلها الآلة وجرها بشوية حتى هبطات من فوقها ونطق )

جاسم : شووفي كرشك كييعريانة أشيماااء وصددددرك ظهرك يديييك أشيماااء

شيماء تنترات منو ومخنزرة فيه ) راه غيير أنا وجاكلين أجااسم ماشافني حد كولهم ناعسين وزايدوون هاذو هوما حوايج سبوور شفتي جاكلين شكانت لابسة

(جاسم غوت حتى قفزها هي ورجعات لور أما الشبل ليون فاخلعو جاسم وهرررب كايجري خرج )

شيماء : واااش أنااا شغلييي فيييها هيي وراااجلهاا حر فيييها أنااا كانهضر علييك نتييي ونتيي لييكاتهميينييي وياااك موضووع اللبس سدييناه شحاال هذاا من نهااار خرجتي فالهند بدااك اللبس ماعااودتي عصييتينيي بحااال هكا أش تبددل دابااا

شيماء : ماتغوتش عليا أجااسم راه غير أنا وهي ليكنا هنا ماجا حتى واحد فاعادي

جاسم : وغااتسناي حتى يدخل شيحد من خووتي يااك عاد تنوضي تلبسي ولا شنووو كنتي عوالة تبقاي هكا امكن أو علقي لافتة فباب دلاصاال وقوولي لا للدخووول راني عرياانة

شيماء :أنا ماعرياناااش شوف نتاا لي خارج بصدرك عريان ماشفتيش راسك حادگ فيا غير أنا

(جاسم استدار وضرب برجليه ديك الطابي غولون حتى لسقها مع الحيط كتقارن راسها بيه وعلاه خلاتليه شيعقل عاد يفكر يلبس ….لعباتليه على أعصابو نيت ويلاه غايهضر حتى دخل عليهم دياب كايصفر وهو الآخر بلباس سبور وهاز فوطة ناوي يتريني وغير شاف شيماء بذلك اللباس خرج عينيه مباشرة دور راسو وعطاهم بالظهر أما جاسم بسرعة هز فوطة لواها عليها كايترعد بالأعصاب وغوت )

جاسم : حااايدييي درعكالفقرة 2 من نفس الجزء 💋

جاسم : حااايدييي درعك

(شيماء جاتها لبكية ولات كترعد منو وحيدات درعها وهو اختفى بها ظهرو فجناحهم …دياب ضور راسو مخرج عينيه لقاهم اختافاو )

دياب : كحلاتها زغبية مكتمشي حتى كتشعلووو نمشي نفكها امكن لالا حسن نجلس قبل لانصدق ميت مستحيل أصلا يآذيها

🍀🍀

جاسم ظهر بها فجناحهم وهي تنترات منو طلقها وجات طايحة جالسة فوق السرير وهو واقف عليها كايغوت وكايترعد بالأعصاب )

جاسم : عجبك لحال داابا هااا وااااش تهنييتي هااخوية شافك هكااا علالاش كديري ليااا بحال

شيماء : وباش عرفتو أنا غايجي

جاسم : شماااء بلا ماتخليني ندير تصرف لي مااغايعجبكش أنا كنعرفك مزياان (شدها من يدها وقفها أمامو وقطع عليها ديك السوفيطمة سبور على جووج حتى تعرات وخرج صدرها … حيدها ليها وشدها بين يديه كمل ليها التقطااع بعنف برد فيها عصبيتو ردها تفرتيت … وهي غطات صدرها بيديها وهو غووت)

جاسم : لبستييي هاذ شروييطة بلعاااني وضدد فياا أشيمااء نتي مستحييل تعصايني غير إييلا شديتي معايا الضدد

(شيماء لي مخنزرة فيه مارضاتش استدارت وهزات ليزار لواتو على صدرها وعقداتو مزيااان باش مايطيحش وهي ترجع شافت فيه وهزات رجلها يالاه غاضربو لمعلم وهو بحركة سريعة طاكا ركبتها وهي عطاتو بونية لوجه وهو طاكاها وشد يدها …)

جاسم : داابا أشنو كااديري كون ماكنتييش حامل كون لعبت معاك هاذ الكومبا على راسي وعييني وبحرى نورريك مزيااان تعصايني

(شيماء نترات يدها منو دفعااتو بقوة وهزات صبعها أمامو كتهديد وهي كاتنهج )

شيماء : آخر مرة تقطع علياااا حوايجي أجاسم كااتسمع وآه صافي لبستها ضدد فيك حيت ماخليتينيش نتسجل فدروس الطبخ

جاسم مسح على وجهو وشاف فيها ونطق بنبرة تهديد) كنقسملييك بالله وتعااودي تخطااي عتبت جناااحنا ونتي لابسة شييحاجة عارية حتى غانبدل معاك كل تعااملي

شيماء غوتات ): بدلووو (مدات يديها تاضرب فيه فصدرو وكاتغوت) ماابقااش تهدد فيااا أجاسم إيلا بغيتي دير شيحاجة ديرها بغيتي تبدل تبدل بغييتيي ضربني ضرب ونشوفو فين غانوصلوو أتا ونتااا وأنا من دييما كنديرليك لي بغيتيه كلبس لي بغيتيه ومكانعصااكش أنا طلبتك غير نرجع نقرأ ونتى حااادك غير ف لا لا لا فا ماتتوقعش مني نبقا نطييعك فكل شيء ونتا كاترفضلي طلباتي

(استظارت تمشي وشدها من يدها بقوة ضورها حتى تساطحات مع صدرو ونطق وعينيه فعينيها )

جاسم : أشنووو طلبتي منييي ورفضتوو أشنوو احتاجيتييي ومااحضرتووليكش أماامك … لقراااية أشيمااء أنا مارفضتش بغيتي تقراي نجيبليك مدرساات ومعلمات طبخ حتى لعندك أما باش تخرجي من تمنية دصباح حتى لسبعة دلعشية بلا بياااا وأنا مستحييل نأمن عليك مع غيرييي وأعداائيي برااا غير مزلعيين أو أنك تخلطيلي ف كلاس مع رجال فا مستحييل سمعتيي مستحييل بغييتي تقرااي يجييوك أستاذاات حتى لعنددك هادشيي إييلا كان غاراضك فلقرااية أما تبقاي خارجة داخلة بوووحدك لا ومرة أخرى غاتعصايني أشيماء غاتخرجي من جنااحي لابسة شرويطة غاندمك

(شيماء ابتاسمات بشر وقربات ليه وهي واقفة على صبعانها باش تتعلى لمستواه حتى قرب فمها يلامس فمو ونطقات وعينيها فعينيه بنظرة شرييرة و بصوت هادئ وكولو استفزاز نطقات )

شيماء: ندمني نشووف يالاه..(ابتاسمات بشر) أجاسم قلت ليك أنا ماكانتهددش فالي بغيتي ديرو ديرو راك ماخالعنيش
(وغمزاتز ودفعاتو حتى طلقها واستدارت دخلات للحمام وطرقاتو عليها ….أما هو بقا تابعليها لعين حتى سدات لباب ابتاسم وعض على شفايفو ماغاينكرش شحال كاتعجبو فاش كاتولي شرسة ….)

شيماء دوشات بالخف و دماغها غير كايبلاني حلفات حتى طيرليه لفرخ …خرجات لاوية عليها فوطة لقاتو جالس خدام على حاسوبو وقهوة فيدو استغربات حيت هي عارفة عندو اجتماع مهم هاذ صباح ماتسوقاتش ليه دازت من قدامو كاتلوي فطرمتها وهو تابعها بالعين دخلات للدريسينغ روم ومن ملامحها باينة معصببة …هزات ماتلبس حطاتهم جنبها ونشفات شعرها وبدات تلبس حتى كايبانليها من المرآة ظهر خلفها بقواه وبقا واقف مربع يديه وكايتفرج فيها كيشوف أشنو لبسات … هي قلبات عينيها ونطقات بنفاخة )

شيماء : أشنوو دابا مخلي خدمتك وجالس ديرلي فيها بيبي سيتر (جليسة أطفال)

جاسم : أصلا فقت معطل على الإجتماع وأجلتو لبعد ساعتاين

شيماء كملات لباسها وكولو مستور لبسات كسوة فلكري سخونة بلكمام ولكول وهابطة حتى للركبة مع بوت طوييل ونطقات بلاماتشوف فيه )

شيماء : مزياااان (هزات عطرها رشاتو مادارت والا نقطة ميك أب هزات هاتفها وتخطاتو دوز تخرج من دريسينغ وهو شد يدها )الفقرة 3❤

جاسم : تسناي أش بانليك نفطرو برا ونهضرو بشوية نحلو هاذ سوء الفهم ومن بعد إيلا بغتي تمشي معاية للشركة وجلسي معايا نهار كولو تما إيلا كنتي غاتقنطي فالقصر

شيماء نترات يدها من يدو وشافت فيه مخننزرة ونطقات ) مابغيتش نخرج معاك وماغانهضرش فهاذشي ياك مابغيتينيش نمشي نقرأ حتى نولد وااخا أراجلي لعزيز هاني نجلس فلقصر طول هاذ السبع شهوور لي بقاتليا باش نولد وملي نولد خاسني نقابل بنتي حيت مستحيل ومستحييل نخليها يلاه تزادت ونمشي نقرأ يعني ماغانقرأ أنا حتى لبعد واحد لعاماين ولا أكتر غانبقا جالسة غيير فهاذ القصر ونتا خرج وخدم وضور مع راسك

جاسم خنززر فيها ): أش كاتخربقيي أشيماء إيمتا شفتيني خارج كنضوور أو إييمتا حبستك فالقصر بغيتي تمشي لأي مكان لأي بلد لأي دولة مرحبا غير أمري غانخلي كل أشغالي وندييك سياحة ولكن لقرااية خارج القصر ونتي من لفوووق حامل لا من غير إيلا خلييت كل أشغالي ووليت نوصلك كل نهار ونجلس جنبك فكل الحصص وفكل فصل ولي شاف فييك نعميه ياك ودوك الشركات شكون غايقابلهم أشيماء دوك العشاائر شكون غايحكمهم ….فا فكري فالأمر وقووليلي قرارك بغيتي تقراي نجيبليك من دابا أكبر ليشاف يقريوك فن الطبخ غانديرليك مطبخ خاص بك فالقصر تعلمي فيه ماغايصدعك حد وأستاذات يجيو حتى لعندك واش موافقة ؟

شيماء تنهدات ) : واخا فهمتك أجاسم صاف سد الموضوع غانمشي نفطر ولقراية مابغيتهاش بهاذ الطريقة لي اقتارحتيها بغيت نكون وسط حصة وطلبة بحالي ماشي بوحدي ونمشي لمدرسة نحس راني فعلا طالبة ونجح بمجهودي ماشي بفلوسك

( خلاتو و استدارت ومشات معععصبة خرجات… وهو مسح على وجهو هاذي أول مرة ماكايقدرش يوصل ليها فكرتو أو خوفو عليها واخا يسيفط معاها كتائبو دليكارد كوولهم مستحيل يأمن عليها مع شي مخلوق من غيرووو وهو لي عندو أعداااء لا يحصون ماشي غير فعالم المتحولين بل حتى البشريين منافسين فمجال عملو …وخبر زواجو بيها وصورهم انتشروو فكل الصحف ومواقع التواصل ولات معرووفة للعالم أنها شيماء زوجة أغنى مخترع سيارات فالعالم …وهي مافهماتش هادشي بل كايحسابها ماخلاهاش حيت بغا ماشي حيت خايف عليها …)

🍀🍀🍀

عند باربرة لي بلكشااايف فاقت لإيفان دوشات وخرجات تلبس وغير كاتفوه وهو مستغرب منها كليا …)

إيفان : غايخسني نمشي مع خوك لشركتو أنا وكل خوتك حيت من بعد غانزورو المتحف لي غايولي هو مقر المحكمة الجديد وجاسم عطاني مهمة متابعة إصلاحو وإعادة بناؤو حسب التصميم الجديد خاس يكون واجد فهاذ الشهر كمقر المحكمة

باربرة : أمم سير

إيفان : ونتي أش غاديري ليوم واش غاتخرجي لشي بلاصة

باربرة : لا غانفطر ونرجع نعس

إيفان خرج فيها عينيه ) لا لا سمعي غانقول هاذشي لغسان يفحصك أكيييييد كاتاخدي شي مخدر

باربرة : إيفان ضرني راسي ماقادة على هبالك راه غير الإرهاق وقربات تجيني الدورة كايوقعليا هكا

إيفان : واش متأكدة وغير نمشي

باربرة : آه غير سير وفاش تكون جاي جيبلي معاك سوشي من واحد ريسطو صيني فسونطر لمدينة غير سول عليه غاينعتوهليك راه مشهوور

إيفان : أهاه مرحبا

(طار عليها ببوسة عاد مشى خرج وفطريقو تلاقا جاسم معععصب لدرجة خلعو فاتبعو سااااكت خايف على عضامو حتى لخارج القصر لقاو دياب كايتسناهم أما آرجون أمير وجوكار فكل واحد رجع لدولتو حتى يقرب العرس او حتى يعيط ليهم جاسم …..
جاسم وقف وشاف فلي كارد لي بسرعة وقفو أمامو عماد مع كل ليكارد )

جاسم : شيماء ممنووع تخرج براات القصر أ عمااد لا مع خوتي لا مع جدي لا بوحدها وأي شيء علمنيي به فالحاال

إيفان : وباربرة إيلا كانت غاتمشي لأي مكان شددو عليها الحراسة ماتمشيش بوحدها

دياب : وجاكلين شوية غاتخرج وتتوجه لشركة ليكارد عندها تدريب فا ماتمشيش فالطريق بوحدها يتبعوها ليكارد أعماد

عماد : أمركم لورد

جاسم ركب سيارتو وإيفان ودياب كذلك وكسيراو ….

🍀🍀

عند شيماء لي فطرات مع العائلة ومن بعد جلسات مع السيدات لي بداو التجهيز لحفل الزفاف الضخم ليغايتقام بعد أسبوعين …إيميليا بذوقها الراقي عطاوها تختار الديكور حيت هيلدا مشغولة بناصر …سوزي تكلفات بالدعوات والجدة غاتختار طريطور والنكافة وكل ماهو تقليدي … أما الجد والعمين فا مشاو يشوفو أفخم قاعات الأعراس فكازا ومزال ماقررو يديروه فالقصر أو فالقاعة …. شيماء معصصبة وقنطااات ولبنات لي كاتلاها معهن ماكاينينش فالمدرسة …ناضت بملل طلعات عند باربرة تجلس معاها لقاتها شاااخرة عيات تفيقهاا ووالو وهي تهبط تاني لأسفل القصر حسات بالخنقة وحلات الباب وخرجات يلاه حطات رجلها برة حتى وقف أمامها صف من ليكارد حانيين راسهم …وهي خرجات عينيها فيهم

عماد : مدام سمحيليا ولكن عندنا أوامر ممنوع تخرجي

شيماء : عمااد بغيت غير نتمشى غير فنواحي القصر ماغانبعدش ويلا بغيتو يالاه معايا

عماد : ممنوع أمدام تخرجي برات القصر

شيماء زيرات على يديها وخنزرات فيه) : حيد من قداامي غانتمشى غير فالحديقة دالقصر ماغانخرجش برات السور

عماد : ممنوع أمدام

شيماء عمرو عينيها دموع حسات بالخنقة واش لهاذ الدرجة هي فسجن شافت فعماد مخنزرة وغوتات )

شيماء : إواااا منعني نشوووف وحط عليا يدك لانت لاواحد منكم باش بحرا يفرجني الوحش فييكم وااا حييد من قدامي ماغانخرجش غانتمشى غيير الحديقةالفقرة 4❤

(دازت تخطاتو وضرباتو بكتفها حتى تزعزع ومشات كاتمشى بعبيصة فحديقة القصر الكبيرة وعماد ربط الإتصال بجاسم وعلمو بالأمر وهو ليقاليه يخليوها غير ماتخرجش خلف أسوار القصر وعطاه أمر يبعدو منها كلياا ويحضيوها غيير من بعيد ….

شيماء بقات كاتمشى وسط الورد والأشجار وهي ضايرة على القصر والجو باارد خارجة غير بديك لكسيوة منها للحمها حتى ولات كاترعد و نيفها ولا حمر وبدات تعطس …وكل تفكيرها فهادشي لي هي فيه حتى لإيمتا غاتبقا هكا بوحدها فالقصر وهي كاتشوف لبنات كايمشيو يقراو شاغلين وقتهم وهي جالسة مكادير والو ..عيات تتفهم موقف جاسم ماافهماتووش خاف علييها من آش ياك الحكم وشدووو وماكاينش لي يتجرأ يهز فيه الراس فشنو سبب خوفو عليها …أو داير هاذ الخوف غير سبة باش يخليها كيف الدمية محطوطة فالقصر زعفات منو كليا وأفكار غالطة اجتاحوها … كاتتمشى حتى وصلات للنافورة وجلسات جنبها كاتفرج فالحوت ساعة وساعتاين فمها زراق بالبرد حتى حسات بشخص واقف عليها استدارت لقاتو عماد ..

شيماء : شنوو تاني

عماد كايهضر وهو حاني راسو ) : مدام جيت غير نطمن عليك وراه البرد ولباسك خفيف من الأحسن دخلي او عالأقل (مد ليها لفيست نتاعو )

شيماء ماشداتهاش منو و شافت فيه فوجهو باين فيه التعب والهموم وتحت عينو كحل استغربات ونطقات )

شيماء : واش نتا بيخير كتبانلي بحالا عندك شي مشكلة او مريض

عماد خرج فيها عينيه وتور لهاذ الدرجة عندها قدرة تقرأ العيون )

عماد : أ أأ لا ب بيخير أنا م ماعندي والو

شيماء تنهدات ) واش نت مزوج ودابزتي مع مراتك تانتا ولا مشاكل مع ولادك ولا واليديك

عماد : أ لا مامزوجش وماعنديش امرأة أو عائلة كانت عندي غير ختي وراجلها وماتو فحادث سير هادي أكتر من تلاث سنوات

شيماء ابتاسمات ليه ) شحال ونت خدام مع جاسم

عماد : أحم ملي كنت عندي 15 سنة خرجت من لقراية بسبب الفقر وخدمت فشركة خاصة بالتنظيف وكنا فرقة وأنا الصغير فيهم كنمشيو كل صباح لشركة اللورد ديال ليكارد وكنظفوها بقيت مع تلك الشركة دالتنظيف شهر حتى للنهار لي اللورد شافني كنت كنظف جزاج النوافذ العالية دشركتو وكنت غانطيح وهو ماعرفت كيدار حتى بان قدامي وشدني أوما كان راسي غايتزلع فالأرض وقالي شحال فعمري ملي قلت ليه 15 تعصب حيت الشركة دالتنظيف ليكنت معاهم كايخدمو القاصرين ومامشا حتى رفع عليهم دعوى سدها ليهم وأنا سولني واش نبغي نتريني ودخلني مع فرقتو دليكارد المتدربين (حنا راسو ) وهو بنفسو لي دربني بوحدي وسط كل المتدربين هو بنفسو وقف على تدريبي وتكويني ومعاملتو ليا كانت خاصة عاوني ماديا كانت عندو 21 سنة فهذاك الوقت وأنا 15ودخلني نقرأ المعلوميات والإيليكترونيك وفن الهاكر وخصص ليا راتب شهري كنصرف بيه على راسي درت كل جهدي باش مانخيبش ظنو كنت سريع التعلم وفسن صغيرة دخلني مع ليكارد دالقصر وبعد سنتين من التدريب رقاني رئيس عليهم وليت رئيس الكتيبة دكل ليكارد سواء دالقصر أو دالشركة وبفظلو زوجت ختي هي ليكانت عندي وحسنت من مستوى معيشتي

شيماء : علاه شحال فعمرك دابا

عماد : 23 أمدام

شيماء : جاسم كايتيق فيك وتاق فيك واخا صغر سنك ومدامو تايق فيك فراك واحد مننا فا ماتقولش ماعندكش عائلة

عماد سرط ريقو وعينيه دمعو شاف فيها فعويناتها وكولو كايترعد قرب منها خطوة ونطق )
عماد : مدام بغيت نقوليك شيء ضروري

شيماء باستغراب ): أشنو هو؟

(عماد سكت مدة وأفكار تديه وتجيبو يديه كايترعدو وكايسرط فريقو تلف داخ ماعرفش اشنو يدير يهضر ولا يسكت ويكمل لي بداه وكل تفكيرو غير فيها هي آخر فرد من عائلتو الآمانة لي على رقبتو لي يموت ومايخسرهاش حتى قرر وشاف فشيماء وابتاسم)

الفقرة 5 ❤

(شيماء كاتشوف فيه باستغراب لونو مخطوف وباينة بغا يقول شيحاجة ومتردد )

عماد : والو غير لبرد عليك من الأحسن تدخلي قبل ماتمرضي

شيماء عطسات بجهد ) أتشووو هههه واهواا ضربني

عماد ابتاسم وهو كيشوف فعويناتها زيير على يديه وحنا راسو ..حتى دازت من جنبو ومشات دخلات وهو استدار و بقا متبعلها العين )

🍀🍀🍀

فالمساء الساعة 8 عاد رجع جاسم ودياب وفيليكس للقصر لقاو العائلة كلهم مجمعين على طاولت الأكل يالاه غايتعشاو وجاسم شافهم كلهم حاضرين إلا شيماء شاف فإيميليا ونطق …

جاسم : فين شيماء

إيميليا : فجناحكم أولدي دقيت عليها ولباب إلكتروني بالبصمة ماغايتحليش وهي جاوباتني غير من الداخل أنها مابغاتش تاكل وماحلاتليش وعييت معاها ماحلاتليش وبصراحة خفت عليها صوتها جاني فشكل

(جاسم استدار ومشا بخطوات سريعة غير غبر على الخدم وهو يختافي وظهر فجناحهم بانتليه خارجة من الحمام لابسة بيجامة سخونة وحناكها مزننگين ونيفها حممر تمشى بخطوات سريعة وقف أمامها )

جاسم : علاش ماحليتيش لباب لماماك وعلاش مابغيتيش تعشاي

شيماء : جاسم ماتغوتش عفاك ضرني راسي (تخطاتو وجلسات فاشلة على السرير وجرات عليها الغطاء كترعد) مافياش جوع وماقدرتش نوض نحل ليها

جاسم جلس جنبها ومد يدو حطها عليها لقا حرارتها مرتفعة بزاف ووقف متوتر هز هاتفو ورسل رسالة لعمو معاذ ورجع جلس جنبها وشدها من كتافها كعدها وعنقها بقوة خشاها فحظنو )

جاسم : كنعتاااادر صباح قصيت عليك فا كانعتادر وتعطلت عليك فالخدمة كنعتاادر وماصونيتش عليك قلت نخليك تفكري كون عرفتك مريضة مانتعطلش

شيماء عينيها كايتغمضو وكاتمخشش فيه ) أمم ريحتك زوينة بزاف

جاسم : (شاف فيها) ماتنعسيش دقائق وغاتجي الطبيبة

شيماء : بلاش غير ضربني لبرد

جاسم : حرارتك مرتفعة (شاف فيها) خرجتي صباح للحديقة أش كنتي لابسة

شيماء : حوايج

(جاسم يالاه غايهضر حتى سمعو دقان وناض حل لقا كل العائلة واقفين ومعالم الخوف بادية عليهم ومعاهم طبيبة …جاسم طمنهم أنها غير لبرد ضربها… دخل الطبيبة أولا حتى فحصاتها وعطاتها منزل حرارة ودواء للزكام خاص بالحوامل ومشات عاد دخلو لبنات و سوزي وإيميليا والجد والجدة طلو عليها …وجاسم خلاهم معاها ومشى لمكتبو حل الكاميرات غطعلى حواسيبو وتفرج فيها نهار كامل أشنو دارت و فين مشات حتى وصل لمنلي خرجات للحديقة ووقفوها ليكارد حتى غوتات عليهم وهدداتهم بيه عاد خلاوها وضارت خلف القصر حتى شاف عماد وقف كايهضر معاها ولكن ماسمعش أش قالو حيت كانو واقفين بعييد على الكاميرة ومع صوت الماء ليكايخرج من النافورة مجهد غطا على صوتهم فاماسمع حتى كلمة وكلما مايتفرج وهو كايزيد يصعر هي خارجة بديك لكسيوة فلبرد وعماااد لي تبعها وخالف الأوامر لا وبقا كايهضر معاها ودايلها لفيست نتاعو …كون شداتها شيماء ولبساتها كون صفاهاليه جاسم …سد الكاميرات وخرج كااعي مابقاش كيشوف أمامو أولا من أنها مالبساتش شيء ساخن عاد خرجات حتى ضربها لبرد تانيا من عمااد بأشمن حق يوقف يهضر معاها وعينو فعينها كأنها صديقتو … هبط جااعر خرج وعيط عليه بلغواات )

جاسم : عمااااد

(عماد ليكان واقف كايسجل فطابليط عدد الكاميرات لي غاتدار ليهم الصيانة حيت هو مكلف بكل ليكارد لا لي كايحرسو لا لي مهمتهم مراقبة الكاميرات فالقصر والليزر فنواحي القصر كما أنهو هو رئيس على حتى ليكارد كور دالشركة رتبتو رتبة رئيس كل الكتيبة ومع عيط ليه جاسم بصوت حاذ قفزو حتى طاحت ليه الطابليط وخلاها ومشا بسرعة وقف أمام جاسم )

عماد : أمرك لورد

جاسم عطاه لكمة حتى ترفع وطاح مخبوط بقوة على الأرض وبزرة تكعد مخرج عينيه وقلبو كايضرب بقوة وكولو كايترعد صفار )الفقرة 6 ❤

جاسم عطاه لكمة حتى ترفع وطاح مخبوط بقوة على الأرض وبزرة تكعد مخرج عينيه وقلبو كايضرب بقوة وكولو كايترعد صفار )

جاسم غوت ) شنووو كنتيي كاادير معااها صباااح فااش كنتوو كاتهضروو ياااك أواامري كانت وااضحة قلتليييك بعدوو منهااا تاحد ماايقرب نااحيتهاا تاااحد مايهضضر معاااهااا علالاش مشييتي وقفتيي معاااها وفاااش هضرتووو

عماد عاد ارتاح وكولو كايترعد ظن أن جاسم عاق بيه فاسرط ريقو ونطق ) و والو ش شفت المدام ج جلسات برا لم لمدة طويلة ولبرد ومشيت قلت قلتليها ت تدخل من لبرد ماقصدت والو لورد

جاسم : وخفتيي عليها من لبرد (شدو من لكول دلافيست ) باااشمن حق هااا وااش سوووق موووك آخخخر مررة تقرب لييها آخخر مررة تهز فييها عينييك آآخر مرررة تهضر معاااهااا بغييتيي تقوول شيحاجة هضر فسمااعتك معاااياااا وأناا غانتصرف ماااتهضرش معاااهااا هيي خط أحمممر فاا آخر مررة تخاالف أوااامرييي و سممع أعماااد بربيي ونشم رييحت لغدر من ناحيتك ماانعقل عليييك وخلييك رااجل معاايا كيما عرفتك نهااار لول (ودفعو )

عماد لي ولا صفر وفمو مايترعد تقاد فالوقفة وعطاه التحية ونطق ) أمرك لورد

(جاسم خنزر فيه ورجع دخل لقا خوتو وجدو واقفين كايتفرجو فيهم مافهمو والو …

الجد: تا مالك غواتك واصل للصين

دياب : مالو عماد أش دار ومال شيماء

فيليكس : واش كاتشك فيه فشيحاجة أجااسم راه حتى أنا ماكايتسرطش ليا هذاك

جاسم : لا مكنشكش فيه وهو ككل ليكارد تحت عيني ولكن نهار نشك غانطيرو من الدنيا

(ضرب فيهم وزاد بخطوات سريعة ….دخل للمصعد واختفى ظهر فجناحو لقا إيميليا مزالها جالسة جنب شيماء لي مغمظة عينيها وإيميليا كدوز يدها على راسها بحنية ..إيميليا شافت جاسم ووقفات …)

إيميليا : مالها أولدي أش عندها راني مافهمتش هضرت الطبيبة وهيلدا ليكاتشرحليا هضرتكم ماكايناش

جاسم نطق بالألمانية) : غير ضربها لبرد وطلعات حرارتها شوية ماتخافيش ليدي إيميليا

إيميليا : واخا أولدي و عافاك خ خليني نبات معاها غير هاذ اليوم غانبقا فايقة حاضياها عنداك ترجعلها سخانة فليل و..

جاسم قرب منها وشد يدها باسها باحترام ونطق ) أنا معاها ليدي إيميليا فا ماعندك مناش تخافي وغير سيري لجناحك وارتاحي

(إيميليا كتشوف فعويناتو ابتاسمات وحنوكها تزنگو من قبلتو ورقيو فتعاملو معاها حشمها )

إيميليا : واخا أولدي غير عنداك تنعس وماتحسش عليها لاطلعليها سخانة بزاف

جاسم : غير ارتاحي أنا معاها

إيميليا : أييه وكنشكرك بزاف حيت كتبغيها وكتعاملها مزيان فعلا بنتي محظوظة بيك

جاسم : أنا المحظوظ بها

(إيميليا ابتاسمات ودعاتو وخرجات وهو مشا جلس جنب شيماء تفقد حرارتها لقاها رجعات طبيعية عاد ارتاح وتكا جنبها هي ناعسة وهو حاضيها وكل شوية يقلب حرارتها وهكا دوز كل ليلو مانعسش وغير كايفكر حتى قرب يصبح صباح عاد غمض عينيه

🍀🍀🍀

عند إيفان لي من بعد ماطل على شيماء دخل لجناحو لقا باربرة جالسة مخنننزرة عينيها مدمعيين وكاتفرج ففيلم كوميدي …جلس جنبها كايتفرج معاها وكايتزلع بالضحك وهي معصبة ..شاف فيها ونطق …)

إيفان : تي مالك شاداها بلمقلوب راه هذا فيلم كوميدي ماشي حزين حتى مكضحكيش ومعصبة

باربرة : بعد مني

إيفان : أش درت تاني

باربرة : شوف نتااا

إيفان حك راسو وجلس نص ساعة كايفكر أشنو دار ماطاحليه والو فبالو شاف فيها ونطق )

إيفان : عطيني شي تلميحالفقرة 7 ❤

إيفان : عطيني شي تلميح

باربرة وقفات وكاتمشي وتجي أمامو ومعصبببة وكاتغوت عليه وتبكي )

باربرة : وااعقل فييها هئ وأنااا ماقلتليك واالو قلت لييك جيبليا معااك غير سووشي ونتااا داخل عنديي بيديك خاويين هئ أزقراام هئ لا وجلستي تعشا معانا ومامسووقش لياا هئ هاماك غير كرشك وأنا ماكليتش ونتا شبعتي ماكلة مع راسك طحنتي كولشي وكاعمة حاشيتيها ليا أنا

إيفان خرج عينيه ووقف ) ناري نسييت راه خوك غرقني فالخدمة تانسييت أبلاتي بعدااا وياك فلعشاء كان محطوط سوشي مالك ماكليتيه

باربرة غوتات تا خلعاتو نقز من بلاصتو ) وااا ماااعجبنييش هذاااك بغيييت دبرااااا ماااشي لييمصااوب فالقصر بغيييتووو فبواااطة ديااال لي رييسطوووو نشششم فيه رييحت ريييسطووو

إيفان : أهياتا تشي ماشي حيدتي قوتك تبقاي طيريني بغواتك حطارمي راجلك

(باربرة فقصها وطارت تنتف فيه وهو يغوت وهيي تنتف وتعاود ريشااااتو شعككااتو عاد طلقاات منو ومشات لبسات مونطوها فوق لبيجامة وهزات سوارت سيارتها وبسطامها ومشات تخرج تاوقف أمامها كولو مشعكك وحوايجو مبهدلين )

إيفان : أفييين غادياا

باربرة : حيييد نمشي نشرييه راااسي نحمااق لمكليتووش حييد غانضربك

إيفان : بااااربرة راه 11 دالليل هاذي خلي تالصباح ونديك تاكليه

باربرة هزات عندو فاز شيرات عليه بيه وهو نقز فرق رجليه تاداز الفاز بيناتهم خواليه تا تفرشخ مع الحيط شاف فيها مخرج عينيه )

إيفان : ناري بغات تقتلني

(باربرة دازت من حداه كاتجري خرجات وهو تابعها مشكك كايجري غاديين كايتجاراه فليكولوار وصلات للمصعد ركبات وبسرعة سداتو عليها وهو كايلهث تبعها لقاه تسد وهو يهبط مع دروج كايجري وصل لأسفل القصر كايلهث وكولو مكرفص وشعرو طالع للسماء لقا العمين والجد قدامو )

الجد : ويييلي تا مالك بحالا زاويك جن

العم علي : ياك لاباس أولدي

العم معاذ : واش تجلاتليك شيحاجة

إيفان : بنتتتتكم هي سبابي أنا حمق وكملات عليا داكشي لي خاس بووية سوشي قالك وكاانت غاتقتلنييي خر يامي يفلقني فااز

الجد : شكوون وااش باربرة وفين هيااا

إيفان طل موراهم بانتليه دايزة كاتختل باش مايشوفهاش غير وصلات لباب دبرااا وهي تحلو وعلقات )

إيفان ضحك بالفقصة ) خهههه راهي خرجات وهاني تابعها لموهيم إيلا مارجعتش قلبو عليا غاتكون غاهي لاحتني فشي قنت

(وتخطاهم ومشا كايجري تابعها)

الجد : طفل تشير أييه جنون ولجواد دالمغرب خطاار

العم علي : زيد أبا نوصلوك لجناحك تنعس مشا لحالالفقرة 8 ❤
🍀🍀

إيفان خرج لقاها كتقاتل مع ليكارد يجيبوليها سيارتها قربات طير تنتفهم حتى هوما )

إيفان غوت عليهم ) : سير جيب السيارة نتاعي

باربرة : تييعنداااك جييب ديااالي

إيفان تنهد ) وااخا جيب سيارتها

الكارد انساحب جاب سيارة باربرة لي فرحاات ركبات فكرسي السائق وإيفان ركب جنبها)

باربرة : وسييير فطونوبيلتك ماالك تزااحم

إفان : واش نتي شوية لاباس غاديا خارجة فهاذ الوقت أجي نرجعو ندخلو وندومونديو سوشي من شي ريسطو

باربرة كسيرات وهي تحرك السيارة خرجات من القصر و كتسوق باحتراف )

باربرة : صاافي دابا خرجنااا أحح غاندييك لوااحد ريسطو صيني عندهم سوشي من دااكشي

(كسيرات بسسسرعة وإيفان خرج فيها عينيه كتسوق مزيان ومتحكمة بسيارتها دقائق حتى حبسات أمام ريسطو صيني هبطو ودخلو هو مريش ومشعكك تقول خارج من شي بركاسة وهي غير بلبيجامة وفوقها مونطو من لبرد وبانطوفة ….لقاو ريسطو تقريبا خاوي فقط بعض الأجانب ومغاربة قلال وجلسو دوموندات بلا كامل دالحوت والسوشي وجابوهليها كتااكل وتبنن بدموع وبأصوات مرتفعة وهو داير يد على حنك وكايتفرج فيها )

إيفان : فكرتيني غير فإيفلين ملي كتبدا توحم (خرج عينيه وشاف فيها كااايضحك) لاتكووونيش حاااملة

باربرة شافت فيه بمعنى من نيتك وفمها عامر سرطات ونطقات ) راه غييير مفتوحة ليا الشهية حييت الدورة غاتجيني فهاذ اليوماين واش نتا هبيل يالاه أسبووع باش تزوجنا ونحمل ونجلس نتوحم ملفوووق🤨

إيفان : وسهلتيي إيفااان😏

باربرة : باز لوجهك حق الله خليني ناكل😑

إيفان : أحح إييمتا تحملي ليا غانولي أسعد رجل فهاذ الدنيااا بنية ولا وليد ولا بجوووج فدقة وحلمي نولي أب ونربيهم مزيان وندربهم على قواهم ونشوفهم كايكبرو قدامي أنا غانبدل ليكوش ونوكلهم ونلعب معاااهم نتي غير ولديهم ليا

باربرة كتشووف فيه مسحات فمها بمنديل وشدات يدو ) غاادي نولد ليك إن شاء الله وأنا متأكدة أنك غاتكون أحسن أب

إيفان شاف فيها بعينين حمرين ) غانربيهم مزيان ونكون معاهم فكل لحظة وعمرني نسمح يعيشو كيفما عشت وداكشي كااع لي تحرمت منو فصغري غانديرو معاهم نلعبهم نخرجهم نساريهم نديهم للملاهي و فرحلات ونخيمو فالجبل نشريليهم حوايجهم بنفسي والألعاب ونعومهم ونوكلهم

باربرة : هييوا أش خليتي ليا ندير أنا

إيفان : نتي رضعيني أنا وياهم

بااربرة عطاتو ضربة للراس وبدات تاني تعاير بالداريجة ) يخ گنس مكاتمشي تاكاتعميها باز لوجهك

إيفان سمعها هضرات بالداريجة وحل فمو) ياه هادشي جديد تاني خاس نسجلو بعدا ماقلتيليش هاذيك الكلمة ديال (نطق بلغوات ) خراااااي

باربرة تزنكات وهي طير سداتليه فمو وشافت كل لي سيرفور وبعض الزبناء المغاربة كيشوفو فيهم )

باربرة : نعل حباب حباب حبابك ألمفضي لاخر نووض نمشييو قبل مايجريو عليينا

إيفان : وا طرجميي

باربرة : أنوووض نمشييو

(خلصات حيت هو مع تلفة وترييشة لي ريشاتو نسا بسطامو وخدات علبة عامرة بلي سوشي معاها وخرجو رجعو للقصر وهو لي سايق أما هي نعسااات وشخيرها مجهد …وصلو للقصر وماقدرش يهزها تاني وعيط لدياب فالهاتف قاليه تعال أنقذني …دياب ليكانت جاكلين كاتغتاصب فيه ككل ليلة… هبط عندو هزهاليه حتى لجناحهم عاد رجع يكمل الإغتصاب

❤الفقرة 9 ❤
🍀🍀🍀🍀🍀

بعد مرور #أسبووووع كامل …. لي داز كولو فالتجهيزات للعرس الأسطوري دآل ستارك لي غايتم فيه عقد قران عدنان بتارا وأيار بغسان مع حفل زفاف مشترك بينهم وبين فيليكس وأليشا وجاكلين ودياب وجوكار وديما وإيفان وباربرة …حفل لي قررو يديروه فأكبر قاااعة فالمغرب وهي متواجدة فالخرجة دكازا والمدعووين هم #متحولين من مختلف العشاائر لي من أهمهم كل أفراد آل روجو عشيرة أليشا وسوزي وتوركانوس عشيرة جوكار وسيدريك عشيرة جاكلين وعشيرة روسيا جد جاسم وخالو وبنات وأولاد خوالو وعشيرة أم تارا المتوفية آل محمود من مصر وعشيرة أوزاويا بالجزائر عشيرة الجدة رجاء وبعض الرؤساء لعشائر أخرى … بالإظافة #لبشريين من أهم رجال الأعمال في المغرب والعالم أصدقاء ومنافسي جاسم وكل الحضور لي ترسلو لهم دعواات خاصة لي بلا بيها البشريين مستحيل يدخلو لقاعة الحفلة والمتحولين مستحيل يدخلو للمغرب ككل …. حفل لي غايكون ضخم راقي وبورجوازي مئة في المئة ومأمن خصص له جاسم كل رجل من لي كارد سواء متخرج أو متدرب فشركتو بالإظافة لربعين متحول من أعضاء فرقة العدالة كحرس في الحفل ….

بالنسبة لبنات ستارك وقفو مدرستهن حتى لبعد الحفل وقررو الأسبوع لي مزال على زواجهن يدوزوه فالشوبينغ ولي سونطر بيوتي وجلسات المساج والإعتناء بالبشرة والشعر ..وكلهن شدو زكييير مع الجدة لي شيبووها بغات تنكفهم ويلبسو تكاشط سبع لبسات للوحدة ولكن كلهن رفضووو قررو يلبسو فقط كسوة بيضاء وأيار وأليشا غايلبسو حتى الساري …الجدة حتى شحفات معاهم عاد ميكات وخلاتهم يدبرو راسهم ولكن في المقابل خلاوها ديرليهن ليلة الحناء….

العم ناصر لي تحسنات حالتو وولا يقدر يتمشى عادي رجع للقصر ورجع يزاول كل نشاطاتو اليومية وكايمشي مع جاسم للشركة واخا مازال ماكايهضرش لكن الإبتسامة ماكاتفارقوش وفينما مشا كايهز معاه مذكرة وقلم وعدنان لي كايديرليه حصص ترويض نطقي يوميا لكن ولحد الآن بدوون نتيجة ….. شيماء ليولات سريعة الغضب وعلى سبة كاتشاد مع جاسم وعلى أبسط الأمور وكاتعصبووو نيت وعمدا منها وبزز كايصبر راسو عليها وفليل كاتنفخ عليه وكايبقا يحزر… هو ولا كايمشي يخدم صباح ويرجع عندها بلعشية يخرجها أو يجلس معاها باش ماتقنطش وهي مزال مقصحة راسها وطول الأسبوع وهي كاتحزر فيه على موضوع لقراية لكنو رافض الأمر نهائيا وجابليها أستاذتان دالطبخ حتى للقصر لكنها شدات معاه الضدد وراافضة أنها تتعلم برات المدرسة ..فا مرة ضحك معاه ومرة تكعا عليه حاال وأحوال وهو لحد الآن صاابر ليها لهبالها ….
🎼🎼🎼
الساعة 8 صباحا فجناح دياب وجاكلين …. دياب فاق بكري لعب سبورو المعتاد لمدة ساعة ككل يوم ورجع لجناحو يدوش لقاها مزال ناعسة استغرب حيت هي مولفة كتنوض بكري وحتى قبل منو وكاتريني يوميا وهاذ صباح صبحات ناعسة …دوش ولبس ومشا يفيقها

جاكلين حلات عيينيها وشافت فيه مخنزرة ) شنو

دياب : راه الثمنية هادي واش ماغاتفيقيش ماغاترينيش ؟

جاملين شافت فالساعة وتكعدات شادة راسها ) ضرني راسي نعست بزاف اليوم

دياب : نوضي دوشي تصحصحي واش نتسناك غاتمشي معايا للشركة اليوم

جاكلين شافت فيه مخسرة سيفتها ) شهاد ريحة فييك يخ

دياب خرج فيها عينيه ) شنوو

(جاكلين دفعاتو وناضت سادة نيفها وتمشات بسرعة للنافذة حلاتها ولببببرد وهي غير بشوميز كولو مشبك …دياب وقف وتبعها بسرعة سد النافذة )

دياب : واش جهلتي راه غايضربك لبرد

جاكلين بعدات منو سادة نيفها ) حيد عليا ريحتك خانزة

دياب : واش من نيتك أجاكلين ولا كاضحكي راه يلاه دوشت

جاكلين جاتها ردة وماحاملاش تشوف وجهو ) : أووف بعععد علياا أدياااب خرج برى

دياب صعر ) مااشي زدتي فييه أجاكليين أسبوعين وأنا كانعتااذر منك على هضرة قلتها فساعة غضب أسبووعين وأنا نحزر ونتي قالبة وجهك فصبااح …وفليل تجي تلاحي بين يدي هاذا ماااشي تصرف وماشي تعاامل قلت نسكت نخليك على خاطرك ولكن عيقتي

جاكليين : ماغاتخرججش أععع على ريحة أوووف غانخرج أنااا (مشات بسرعة لبسات عليها سروال كينز وهزات مونطو لبساتو وخرجات صااعرة )

❤الفقرة 10 ❤

جاكليين : ماغاتخرججش أععع على ريحة أوووف غانخرج أنااا (مشات بسرعة لبسات عليها سروال كينز وهزات مونطو لبساتو وخرجات صااعرة )

(دياب شم نفسو وثيابو نقي وأصلا هو دائما مهتم بنظافة جسدو حيت كايلعب سبور بزاف وكايدرب ليكارد فاكايدوش مرتان فاليوم حتى من شعر فجسدو كايحيدو ماكايحملوش فا آشمن رييحة …جاكلين دخلات ليه الشك فا مشا عاود دوش )

🍀🍀

عند شيماء لي فاقت مالقاتوش جنبها سمعات صوت دوش وهي تنهد بملل مابغاتش تجلس اليوم تاني فالقصر بوحدها ابتاسمات بشر وهي تنوض لابسة غير شوميز دونوي حلات باب الدوش بانليها واقف تحت دوش عاطيها بالظهر وكولو عاري كايغسل شعرو ..دخلات وسدات باب الدوش وهي تقدم حتى لخلفو تخشات معاه حتى فزكات وعنقاتو من الخلف ….

جاسم ابتاسم ونطق ) لا …

شيماء تنهدات مفقووصة و هو حااافضها )

شيماء : شنو لي لا أحبيبي

جاسم : لقراية برات القصر لا تخرجي بوحدك لا

شيماء عضات على شفايفها بعصبية وطلقاتو وهي توقف أمامو كاترمش بعويناتها دوخاتو ومدات يدها كاتتلمس فصدرو وتهبط معاه حتى كاتقرب تقيصو فقضيبو )

شيماء : لبنات غايمشيييو لعند واحد مصممة أزياء جابتلهن كساوي دالعروسات وغايختارو نمشي معاهن نختار حتى أنا شيوحة وعلاش ماديرليش حتى أنا لعرس معاهم

(جاسم عينيه غير على جسدها شوميز فزك ولاسق عليها وقطرات الماء على كتافها وعاد لمساتها هيجوه …عنقها وشدها من خصرها هزها بخفة عندو حتى ولات فطولو ورجليها كايلعبو فالهواء وخشى راسو فعنقها وقضيبو لي وقف خشاه بين رجليها كايحككو معاها وهو كيبوسها وكايهضر …)

جاسم : لبنات حتى وحدة منهن ماغاتخرج اليوم حيت أنا وكل خوتي وخوك ماغانكونوش فا هن ماغايمشيوش عند المصممة بل هي غاتجي حتى للقصر عندهن وهي صديقة مي هيلدا وبغيتي تختاري كسوة ولا حتى عشرة نتي حرة بغيتي تلبسي فستان أبيض للعروس لبسيه ولكن عرسي أنا ونتي غايكون خاص بنا غير حنا (شاف فيها وباسها من فمها ) وفقصر ديزني كيما واعدتك

شيماء : هي وااخا نلبس فستان أبيض حتى أنا

جاسم : واخا ولكن خلي أنا نجيبوليك على ذوقي إيلا بغيتي

شيماء : آه ذوقك كيحمقني بغيتو كايبريي وواااسع بحال فستان أميرات ويكون ديالي يبقا عندي

جاسم : غايكون عندك نهار قبل الحفل وفيه هاذ المواصفات لي قلتي صافي ؟

شيماء : بلاتي القاعة غاتكون فيها لكليمة فاعنداك تاخدلي شي فستان بليدين ولا كولو طالع ولا الفرو او الريش أجاسم غانتخنق فيه

جاسم : واااخا المهم صدرك وفخاضك مستورين ودابا عطيني حقي بسرعة راه خاسني نخرج عندي اجتماع مهم

شيماء :أشمن حق تاني

🔞🔞

جاسم طار على فمها كيبوس وهازها عندو لسقها مع الحيط حيدهلها كل الشوميز قطعو ويدو كايحركها على التوتو نتاعها وهي كاتأوه وكاتهز حتى حسها متجاوبة معاه وهو يخشيه فيها كولو وفدقة حتى خرطاتليه ظهرو بظفارها وغوتاات وحسات بألم أسفل بطنها بدأ يخشي ويخرج وبسرعة وهو كايبعج فصدرها ومرة مرة كارضع وهي حسات بألم وصبرات حتى شبع وكمل جاب لبليزير عاد حطها ومقدراتش توقف كانت غاطيح وشدها عندو كاينهج وكايتنفس بسرعة وكيشوف فيها … وهي مخسرة وجهها
🔞🔞

جاسم : حبيبتي واش صافا مممم

شيماء : جاسم ااااح تحت كرشي كيضرني شويا

جاسم : كنعتاذر البيبي ديالنا كيكبر وخاصني نولي نرد البال ياك ؟ وفورصيت عليك كنعتادر

شيماء : ولاااا خاصك مابقاش دخلوش كلو فيا بالجهد هكاك رآه كضرني ومابقيتش بوحدي

جاسم : هههه (باسها فمها) اوكي أ حبيبتي غنولي ندخل غير النص( غمزها وتحنى باس كرشها) اخلي ليا اللي كتخاف على الببيبي ديالنا ناري عنداك نكون خلطت ولدي

شيماء : بنتك وراك ماشي غير خطلتيها رآه كويتينا بجوج ههه

جاسم : بنتي غتصبر شويا مع باباها لي ماكايشبعش من ماماها

شيماء : واخا ولكن مرة أخرى بشويا حيت فعلا كضرني

جاسم : كتجعريني لمك حلوة كنفقد كل السيطرة ولكن منعاودش نفورصي كنواعدك

(كملو دوش ديالهم وخرجو لبسو هو كومبلي أو كوستيم كلاص وهي كسوة زرقاء كيووت وجلسو يفطرو بجوج وهو زربان خاسو يمشي لإجتماع مهم فشركتو )❤الفقرة 11 ❤
🍀🍀

عند جاكلين لي خلات حتى خرج دياب من الجناح وشافتو هبط يفطر عاد دخلات ومع ذلك عايفة الجناح كوولو وأي شيء ديال دياب مافهماتش مالها لكن رييحتو وكمااارتووو ماحملاتهمش …. جمعات حوايجو لي خلا فوق السرير وشاداهم بطرف صباعها ويدها الأخرى سادة بيها نيفها ..لاحتهم فالحمام ورجعات حلات كل نوافذ الجناح عاد ارتاحت وتنفسات )

جاكلين : يع على ريحة ولات فيه ووجهو شحال ولا خايب مابقيتش حاملاه أووف هئ واش مابقيتش كنبغيه هئ ناري مابقيتش كنبغيه واااع هئ هئ (وطرطقات بالبكاء كاتبكي وتشهق وفينما شافت شيحاجة ديالو كتجيها ردة )

🍀🍀

فجناح باربرة وإيفان …

باربرة واقفة أمام الباب المقفل لي مطلقاه بالساروت لي شاداه بين يديها ماخلاتووش يخرج )

إيفان : وااا باربرة رااني معطل راه غاينحيرني خوووك تشي حيدي خليني نمشي

باربرة : لا هييي لالالا وألف لا سييمانة كوولها ونتا خدااام مكنشوفك غير من ليل لليل أوو واخا تكون كانصنع فصااروخ وعرسنا بقااليه غير أسبوووع ونتااا مابقييتيش مسوق ليااا ليووم تجلس حداايا تيتي نيني نهاار كوولوو

إيفان : وااقوليها لخوووووك لي حاگر عليا بلخدمة وااحيدي راه عندنا اجتماع مهم بربي ونتعطل تايفصلني واش باغياني نمووت صغيير

(باربرة طارت كتجري خدات هاتفو من فوق لكوافووز ورجعاات كااتجري تكات على لباب بجسدها تاني وهي كاتلهث حلات هاتفو وسيفطات ميساج لجاسم على أساس إيفان ليكاتبوليه )

باربرة : هااه قضي الأمر أنا علمت جاسم أنك ماجايش

إيفان خرج فيها عينيه وطار حيدلها تيلي لقاها كتبات لجاسم )”” جسووم راه ماغانجييش اليوم للشركة حيت باربرة حبيبتي ماخلاتنيش وقالت ليك خليني معاها هاذ نهار راه أنا زعمة راجلها أجسووم ونتا نزلتي عليا بلخدمة مسكين أنا رقيوق وزدت رقاقيت فا اليوم روبو أجسوم “”

إيفان هز راسو من على الهاتف شاف فيها مخرج عينيه ونطق ) ناري على جسووم واش هاذ الميساج سيفطتيه ليه على أساس أنا ليكاتبو

باربرة حركاتليه راسها بآه )

إيفان : ورااك خلطتي وزعلكتي فهااذ الميساج وتعنبتي عليه خر ياامي نولي نقول لخوك الوحش جسوووم بربي تاهاذي لخرة ليا معااه غدا نبان قدامو يكويني

باربرة طارت عليه بتعنيقة خشات راسها فعنقو كاتشم فيه وكتبوس ) أحح على ريحة بحال دلي بيبي و ماتخاافش مايقدرش يقتلك حيت واقفاليه أنا وشيماء فطريق أما كون صيفطك شحاااااال هذا تتلاقا بعزرايل

إيفان : هي اليوم ماكاينة خدمة غانبقا مع تيتيزات لستارك (ابتاسم بشر ) كل خوتك عندهم اجتماع مهم ماغايجيو حتى لليل غانبقا غير أنا إيفاان والست بنااات أووو النشااااط

باربرة : إيفاان

إيفان : نعام ألحب

باربرة : بغيتك

إيفان خرج فيها عينيه وهو كايحسها كتمص ليه عنقو ماجا يستوعب تالاحتو على السرير وطارت عليه هي ماشي غير اغتاصباتو كلالاتو )❤الفقرة 12 ❤
🍀🍀🍀🍀

عند جاسم وشيماء جالسين كايفطرو وهو كايشرب قهوتو حتى رن هاتفو بوصول ميساج حلو وبدأ يقرأ حتى وحلات ليه وبدأ يكح شيماء طارت عطاتو الماء شربو وهي خدات الهاتف قرات لميساج )

جاسم : هاذ خوك شينهار غانقسمو على عشرة وخرتو لوحو لأسودي

شيماء مزال كاتقرأ الميساج نطقات ) إييوا حررربش تقيص منو شعرة غانبان أنا وياك فجورنااان تحت عنوان زوجة تعلق زوجها من قضيبه

جاسم خرج فيها عينيه ) شيماااء وليتي تخسري لهضرة بزااف

شيماء : وتشا راه مااشي خوية مسكيين ليكاتب هادشي راه باااينة هااذي باربرة ختك بالإمارة هي لي كاتقوليك جسوووم إيفان مستحيل يتعنب عليك حيت عارف أنه نهار يديرها غايكون هو آخر نهار فحياتو معاك

جاسم رجع خدا الهاتف عاود قرأ الميساج وعرف أسلوب باربرة ) فعلا عندك الصح هاذي باربرة

شيماء : إوا خليه معاها اليوم خوية مسكين حگرتي عليه

جاسم : لا بالعكس عطيتو بوسط مهم فالشركة وبصراحة خدمتو متقونة وليت معتابرو واحد من خوتي ماكانحتاجش نراجع او نتفقذ عملو موراه حيت تايق فخدمتو

شيماء ابتاسمات ) واش غاتعطل بزاف

جاسم : غانرجعو فالليل وها إيفان يبقا معكن حيت حتى عمامي وجدي ماكاينينش والخرووج ممنوع أشيماء

شيماء : وااخا أجاسم

(كملو فطورهم وناض هو مشا لحقو عليه خوتو كلهم دياب فيليكس عدنان و غسان مشاو بعدما نبه جاسم الحرس …. وشيماء هبطات للأسفل لقات هيلدا وإيميليا جالستان مع المصممة وجلسات معن كاتشوف لي كاطالوگ دلي غوب حتى لحقو عليهن لبنات وحدة وحدة أيار تارا أليشا وجاكلين وجلسو كل وحدة اختارت فستان عااد هبطات باربرة شادة فإيفان شانقة عليه حداها وهو كايفرنس برعاااتو فلفراش خلاتو طاير …جلسات حتى هي تختار فستانها وإيفان دارلييها لعصى فروييضة واااالو يكووون صفر ومستحييييل تلبس فستان بيض وهي مابغاتش وإيميليا كاتغوت عليه ولبنات كايضحكو حتى تفگع عليها وقاليها لالبسات لبيض ماغايبرزش معاها فا دارت ليه خاطرو واختارت فستان أصفر وهو عااد ولا يضحك فرح …انساحبات المصممة وناضت الجدة وسوزي يشوفو أشغالهم أما لبنات وإيميليا وإيفان تغداو مجموعين وقررو يطلعو لقاعة السينيما لي فالطابق التالث من القصر يتفرجو فشي فيلم
….طلعو كلهم وجلسو موزعين على الكراسي ودارو فيلم وجلسو كايتفرجو …إيميليا لي جالسة جنب شيماء شافت فيها وشدات يدها )

إيميليا : إيفلين بغيت نعطيك شيء مهم

شيماء شافت فيها ) شنو هو أماما

(إيميليا مدات يدها لجيبها وجبدات بواطة عطاتها لشيماء لي حلاتها ولقات فيها سنسلة خفييفة بها قلب داخلو ألماسة مع حلقها )

إيميليا : هاذي آخر هذية كان عطاهالي باباك ماجد نهار عرفنا أنني حامل بك شراهاليا

شيماء عينيها دمعو ) إذن خاسها تبقا عندك ذكرى منو أماما

إيميليا : لا بغيتك تحتافظي بها وتكون عندك شي قطعة من باباك هو اختارها بنفسو وأنا ملي خسوني لفلوس باش نشري جثة الرضيع لي وهمت نيكولاي أنه هو نتي بعت مجوهراتي ومنهم حلق هاذ السنسلة واحتافظت بيها هي وملي رجعنا للمغرب طلبت إيفان يقلبلي على الحلق ومالقاهش أكيد غايكون تباع فا عطيتو سنسلة وطلب تصميم خاص لحلق بحال ليكان عندي وهو هذا هوما ديالك الآن أبنتي

شيماء طارت عليها بتعنيقة وهي دير السنسلة فعنقها والحلق فودنيها ونطقات بعينيها كيسيلو بدموع ) هئ ههه شفتي هاهو عندي كادو من بابا حسيت بحال إيلا هو لي عطاهملي هئ (شافت فيها ) عاودي ليا عليه أكتر

إيميليا : باباك عندو نفس حنان زوجك فاتخيليه بحال جاسم❤الفقرة 13 ❤

إيميليا : باباك عندو نفس حنان زوجك فاتخيليه بحال جاسم

شيماء ابتاسمات )

إيميليا : راجلك حنين وضريف معاك بزاف أبنتي حاولي تحافظي على هاذ الجانب منو وتهلاي فيه وسمعي كلامو وهو غايبقا يبغيك طول حياتو نتي محظوظة بيه حب كحبو ليك صعييب تلقايه فاقدري هاذ الشيء

شيماء : كنبغيه أماما وبزاف من نهار شفتو كنعقل كنت مضطربة نفسيا بسبب صدمة الأكسيدون وموت صاحبتي وهزيت لموس عليهم كاملين آل ستارك وهو وقف أمامي وقالي نتهدن وأنا كنت غير كنغوت قلت ليه غانضربو بلموس إيلا مابعدش وهو قال ليا إيلا كنت غانتهدن ونرتاح غير نضربو كنظن تما بغيتو حيت أول مرة نشوف شخص غريب عليا مهتم لأمري وباغيني نتهدن حتى ولو ضربتو بلموس والخوف شفتو كان فعينيه أول مرة نحس راني مهمة عند شيحد أول مرة نشوف شخص بصح نيت خايف عليا جلست أنا وهو ليلة كاملة فأوطيل بوحدنا ماحطش يدو عليا وأنا مكنتش كانحس بذرة خوف ناحيتو واخا غرريب ماقاصني حتى أكد زواجو بيا بزاااف دالأشياء أماما خلاوني ماشي غير نبغيه بل نمووت بلا بيه

إيميليا : كيفما نتي متعلقة بيه حتى هو وأكتر قلبيكما ولاو واحد مسحي دموعك راه تلقايه حس بيك كاتبكي

شيماء شافت فيها وضحكات ومدات يدها كاتمسح دموعها ) هه ماشي حتى لهاذ الدرجة

(ماجات فين تكمل كلامها حتى بدأ هاتفها كايرن وكان جاسم )

إيميليا شافت اسم واخا بالعربية وجنبو قلب عرفاتو هو ) ههه هاه أش قلت ليك نوضي جاوبيه

شيماء ناضت خرجات من قاعة السينيما وجاوبات )

شيماء : جسومتي توحشتك

جاسم سكت شوية كايسمع لصوتها ونطق ) : مال صوتك شكون بكاك تاني

شيماء خرجات عينيها ) ههه والوو راه حنا فقاعة السينيما دالقصر كانتفرجو واش كملتي اجتماعك

جاسم :مزاليه ساعتاين خليتهم وخرجت حسيت قلبي تقبط واش نتي بيخير متأكدة

شيماء : بييخير والله رجع لإجتماعك

جاسم : خلي الهاتف جنبك وفينما سيفطتليك رسالة جاوبيني ساعتاين ونكون عندك

شيماء : واخا حبيبي كنحماق عليك

جاسم ؛ وأنا أكتر منك

(شيماء قطعات وهي مبتاسة وكاتفكر واش فعلا لهاذ الدرجة كايحس بها أو مجرد صدفة …دخلات كملات معاهم الفيلم لي بقات فيه نص ساعة وناضو كلهم تاني وإييفان فرحاان وسط التيتيز كل مرة شاد فوحدة واااخد كل رااحتو معن وهن فرحانات معاه كيسالي معاهم بالضحك وباربرة مامسوقاش المهم راهو حداها وكاتشم فريحتو…من بعد سينيما قرر يتوجهو كلهم لغرفة الكاريوكي إلا إيميليا لي عيات ومشات تنعس فا مشاو كلهم للغرفة لي جنب السينيما وهي الكاريووكي( وللي ماعرفاتوش هي غرفة للتسلية ومخصصة للغناااء .. بحيث حيوطها وبابها عازلين للصوت وبها ميكروفونات مجهديين وجهاز ديدجاي ولي باف مجهديين والكرة اللامعة المضيئة لي كاتكون فلي ديسكوطيك بالإظافة لشاشة كايتكتبو عليها كلمات الأغنية لي كاتختاريها وكايتطلق اللحن ونتي خاسك تغني …هاذ النوع من الغرف مشهووورين ))…دخلو كلهن متحمسات وجاكلين دخلات هي الأخييرة ونسااااات زغبية باب الغرفة ماسداتووش يعني الصوت غايتسمع فلقصر كاااملووو ومجهههد حيت ضروري تتسد غرفة الكاريوكي والباب ليعازل للصوت هي خلاتو محلول …وجلسو على الكراسي ناضت تارا تتحكم بجهاز الديدجي وطلقات أول أغنية لي غناتها أيار صمكاتهم بصوتها عاد ناض إيفان هو التاني لي فرحااان خدا لميكرو وقال لتارا ديرليه لحن أغنية just the way you are للمغني bruno mars … لي هي أغنية كلها رومنسية كلها مدح وحب وتغزل للحبيبة و بكلمات راقية غناها بكل إحساس لباربرة وهو غير كايشوف فيها (سمعو الأغنية وقلبو على ترجمتها طوووب) لبنات وشيماء حلو فاامهن فيه من صوتو لي فعلا فعلا خلاب أما باربرة غاطير من الفرحة هزات هاتفها ووقفات كاتصورو فيديو لحن الأغنية مطلوق والكلمات كايتكتبو فشاشة كبيرة أمامهم وهو كايغني وكرة الديسكو فوقهم كدوور والأضواء خلقو جو رائع ومسلي (هذا هو الكارايوكي ) ..كمل أغنيتو وناضو لبنات كاينقزو وكلهن كايمدحو فيه وهو عاااجبووو لحال

تارا : نااري ياخوية كلك كاتحمق

أيار : صووتك أحسن حتى من برونو مارس ليغناها زييد غنيلينا

جاكلين : أنا حمقني صوتك زييد غني ليااا مكرهتش نبق نسمعك ونشوف فيك حتى لغذااا

باربرة : هااايوا يوااا شتكوووم قربتو تاكلولي راجلي منخاافوش ولا لاهييييلاالفقرة 14❤

باربرة : هااايوا يوااا شتكوووم قربتو تاكلولي راجلي منخاافوش ولا لاهييييلا

شيماء : أححح عليك أتيتيز دختو صدقتي خاااطير ألعشيير

أليشا : بلاتي حتى شيماء صووتها وااو

جاكلين : بصصصح

تارا : آه خااسك تسمعييها نتي وإييفان أجااكلين وهي كاتغني صوتها كايحمق

أيار : صوت إيفان حسن

تارا : تيعنداك صوت شيماء

أيار : إيفان

تارا : قلت لييك شيماااء
🍀🍀🍀
فأسفل القصر دخلو جاسم ودياب وعدنان وغسان وفيليكس ومعاهم الأعمان بتلاثة ناصر ومعاذ وعلي والجد ..وجلسو فجلسة يرتاحو جابتليهم سوزي والجدة لكوطي

الجد : فين طفلاتيي القصر ممل بلا بيهن عيطي ليااا على زينات ونوارات لقصر نخضر عويناتي بحفيداتي

كلهم شافو فيه )

الجدة : راهن فبيت لموسيقى ألحااج ومع إيفان من قبيلة وهو يغني لهن عندو صويت من داكشي بحال عبد لحاليم حافض كون قديت نطلع عندهم كون طلعت نقوليه يغنيلي^ أهواك^

كلهم شافو فيها حالين فامهم)

سوزي : أميي أشمن أهواك وسيد تايعرف فالداريجة غير مصطلحات طواليط (شافت فالجد) راهوم مجمعين كلهن أبا فغرفة الكارايوكي من قبيلة بدات أيار تغني صمكاتنا حتى بدا إيفان يغني صوتو من داكشي ودابا شتهم سكتو ماعرفت شتايديرو

الجد يلاه غايهضر حتى تطلق لحن أغنية adel hello وبدأ إيفان يغني وكلهم ساكتين وصوتو كايتسمع فكل القصر وغير غنى مقطع منها تبدل اللحن لأغنية أخرى وبداو يسمعو صوتها الخلاب …. جاسم وقف ومشا بخطوات سريعة وتبعوه كلهم

🍀🍀🍀
نرجعو لغرفة الكاريوكي

شيماء : أبلا ماداابزو هاو أكيد صوتي حسن فا حسم الأمر

إيفان : أهااه شوفي وكاان

شيماء : نتخااطروو

إيفان : مشااات ولبنات يصوتووو على شكون فينا صوتو أحسن لي غلب فينا يحكم على الآخر باشما بغااا

شيماء : بلاتي (تفكرات جاسم وآخر مرة غنات فالهند أش دارليها مابغاتش تعصبو ) بلاش مالاعباش غير غني لينا نتا

إيفاان : أهااه مايحسابليش خوافة ودغية تا تستسلمي

شيماء خنزرات فيه ) عرفتي وتعرف شحال من أغنية حاافظة بالإنجليزية الإسباانية الكورية البرتغالية بربي تايضرك خااطرك ألعشير ودمااغك يتفرقع راه ملي كنت فتحضيري وأنا كنغني ونحفظ أغاني

إيفان : وأنا بحالك وأكتر فاباراكا من لهضرة ودووزي للتطبييق (وغمزها)

شيماء : أحم مانقدرش مابغيتش نعصب جاسم

باربرة : ولكن أشيماء غاتغني غير قدامنا

أليشا : آه وماكاينينش رجال غير خوك ماشي بحال نهار الحفل فالهند غنيتي أمام ألاف الرجال بقاو حالين فامهم فيك

شيماء : زعمة مايتقلقش مني جاسم

باربرة : غانحزروه كووولنا من بعد غيير يالاه عافاااك بغيينا ديوو نتي وإييفان نشوفو شكوون غايغني أحسن

شيماء : وااخا ولكن سربيو قبل ماايجي جاسم

إيفان : مشات أش نغنيو

شيماء : تحدي غانغنييو مقاطع لأكتر من أغنية أنا مقطع ونتا مقطع من أغنية مختلفة مثلا غانبدأ أنا أو نتا بأغنية تقول مقطع ونجاوبك أنا بمقطع أغنية أخرى ونتي أتارا حولي اللحن من أغنية لأخرى فهمتو (شافت فإيفان ) نشووف شحال من أغنية تقدر تجاااريني بيها

إيفان : مشات أنا نبدأ

شيماء : واخا❤الفقرة 15 ❤

شيماء : واخا

(خدات لميكرو ووقفات أمامو بفستانها الأزرق على منصة الغناء ولبنات جلسو فلفوطويات وكل وحدة جبدات هاتفا تصور …تارا واقفة على جهاز ديدجي تاتحكم باللحن طلقات أول لحن دأغنية ^أديل هيلو hello ^ وبدأ إيفان غنى مقطعها الأول بكل احترافية وإحساس وشيماء أمامو كتشوف فيه بحب قال لها في المقطع ^^ مرحبا هذا أنا كنت أتساؤل بعد كل هذه السنوات أتريدين أن نتقابل مجددا ^^// وهنا كمل المقطع شيماء مع تغير اللحن بصوتها العذب غنات مقطع من أغنية location للمغني khalid كجواب على مقطعو قالت له ^^ حسنا أرسلي موقعك ولنركز على التواصل لأنني فقط في حاجة لأعرف الوقت والمكان وسآتي إليك // وغير كملاتو غنى هو مقطع من أغنية faded للمغنية alan walker قال لها فيه ^^ لقد كنتي الظل المرافق لي طول حياتي فهل كنتي تشعرين بي والآن بداية جديدة معك وأنت تتلاشين بعيدا // جاوباتو بمقطع أغنية unforgettable للمغني french montana قالت له فيه ^^ لأنه من المستحيل نسياانك أحتاج أن أكون معك لوحدك // وبعدها غناو بجوجهم فدقة بصوتو وصوتها أغنية i love the way you lie للمغنية emineme قالو فالمقطع ^^فقط قف هناك وشاهدني أحترق فليس لدي مانع فأنا أحب الطريقة التي أتألم بها // وهنا سكت هو وكملات هي المقطع عاد بدأ هو الآخر وهكذا بقاو كايغنييو
هو مقطع من أغنية وهي تجاوبو بمقطع آخر من أغنية أخرى …كيغنيو هي مبتااسمة وكتشوف فيه …وهو عينيه غير فعينيها سحرو صوتها وعيونها وتحمممس داخلو فرحاان معاها بزاف كيشوفها نسخة منو فكل شيء حتى فصوتها حبو لها كأخ وتعلقو بيها كل مرة كايزيد …كايغني لها بكل إحساسو انسااجمو هي وياه مع بعض لدرجة نساااو كل العالم ليضاير بيهم فقط كايشوفو فبعض واقفين إمام بعض وكايغنيو لبعض ….لبنات حلو فامهم وكايصورو فيديو والصوت مع لباب مفتوح وليبااف وصل لكل القصر (أغنيتهم فالفييديو ❤👇👇( …. ولا هما لا لبنات شافو جاسم وكل الشباب والجد والأعمام والجدة وسوزي وهيلدا لي دخلو وواقفين جنب الباب حتى هم كايتفرجو … وجاسم عينيه غير عليها وتاني مرة كايتسحر بصوتها كأنو أول مرة غايسمعووو …..

إيفان وشيماء كملو الغناء ووقفو لبنات كايسفقو وكلهن صوروهما فيديو …

شيماء شافت فيه ) صوتك واعر بزاف وغلبتيني كنعتارف

إيفان شد يدها وباسها وعينيه مدمعين وهو مبتاسم ) عمرني نغلبك او نسبقك فأي شيء صوتك ساحر وقلبك أكتر كلك كاتحمقي

…باربرة جرات عنقاتو بقوة حتى بعداتو على شيماء )

باربرة : إييفان هه صوتك زوييين

تارا : ويالاه نصوتو دابا

جاكلين : شيماء سوري لكن إيفان أحح علييك غاتبقا تغنيلي يوميا
(دياب حل فيها فموو)

تارا : شيماء أكييد (عدنان ابتاسم كايقلي سم لدياب)

أليشا : شيماء (فيليكس قالها فخاطرو : وكون اختاريتي إيفان ليووم نغتاصب والديك)

أيار : إييفااانوو (غسان حل فيها فمو وعدنان حبس الضحكة )

سوزي : إيفان

باربرة ولبنات وإيفان وشيماء شافو ناحية صوت سوزي لقاوهم وااقفين عليهم جاسم والشباب خرجووو عينيهم وولاو يولولو)سوزي : إيفان

❤الفقرة 16 ❤

باربرة ولبنات وإيفان وشيماء شافو ناحية صوت سوزي لقاوهم وااقفين عليهم جاسم والشباب وولاو يولولو)

الجد : أحح على صويت عند شامة نوارتي

الجدة : أنا نختار وليدي إيفان جي أوليدي نعلمك لعربية ولي تغنيلي أهوااك وأتمنى لو أنساك

ناصر هز ليهم المذكرة مكتوب فيها شيماء

هيلدا : بجووج

عدنان : شيماء

غسان : شيماء

فيليكس : شيمااء

دياب : شيمااء

العم معاذ : إيفان

العم علي : شيماء

جاسم : شيمااء

شافو فيه كلهم وشيماء سرطات ريقها )

جاسم : تبعيني للجنااح (واختفى )

إيفان شاف فشيماء ) يلاه غانمشي معاك غانقوليه أنا ليخليتك تغني

شيماء : ابتاسمات ) لا حيت هو ماتعصبش مني بالعكس راني كانعرفو مزيان (غمزاتو واستأذنات منهم وخرجات فاتجاه جناحها )

الجدة مشات هزات لميكرو وعطاتو لإيفان )

الجدة : غنيلي أهواك

باربرة : أجدة ماغايعرفهاش

الجدة : عييشك أوليدي

إيفان : غير وريهاليا أجدة نحفظها واخا مافاهمهاش ونولي نغنيهالك يوميا

جاكلين طارت عليه شداتو من دراعو وعينيها عليه غاتاكلوو ) وأنا وأنا غنيليا مايكل جاكسن ولا إينريك إگليسياس وبقا تغنيلي حتى لغداااا

دياب جا شدها من يدها صاعر وجرها فاتجاه جناحهم والشباب كل واحد خنزر فحبيبتو حتى خرجو متتابعات )

🍀🍀

عند شيماء يلاح حلات باب جناحها بالبصمة ديالها غير دخلات طار عليها بقوة السرعة^ فرمشة عين لسقها مع الحيط كيبوس فيها بجهالة كيجر ويعض شفايفها طيب ليها فمها حتى حساتو جرحها ففمها خرجاات عينيها ودفعاتو بقوة قبل مايلحس دمها )

شيماء : وهي كاتنهج) جااسم جرحتيني عنداك تكون سرطتي دمي

جاسم ليكاينهج كتر منها رجع عنقها خشا راسو فعنقها ) لا ماسرطتوش بعدتيني فالوقت المناسب

شيماء : كنتي غاتخسر قواك

جاسم : بل قوة وحدة راه عندي الآن خمسة وخمسين قوة ودمك غايحيدلي وحدة ماشي كلهم

(هزها بين يديه وحطها على السرير وتكا عليها وراسو على صدرها كالطفل)

شيماء : واش تقلقتي مني حيت غنيت

جاسم : تسحرت بك أكتر من أنني نتقلق واخا وعدك أنك تغني غير ليا خالفتيه

شيماء : كنعتاادر عرفتك غاتقوليا هكا ماقدرتش نقاوم رغبتي فأني نغني مع خوية

جاسم هز راسو شافها وبانليه عنقها وسنسلة وشاف وديناتها الحلق هو يخنزر ) شكون عطاك هادو ماشي مني أنا عارف كل قطعة مجوهرات وثياب عندك حيت مختارهم بنفسي

شيماء : هاذو من ماما (ابتاسمات) كان خداهم ليها بابا وهي عطاتهم ليا

جاسم ماجاوبهاش رجع حط راسو على صدرها ) زيدي غني ليا (غمض عينو فحظنها ومزيير عليها وهي كاتلعب ليه فشعرو وكاتغني ليه وكلما كملات أغنية كايقوليها زيديني ….

🍀🍀

عند دياب وجاكلين دخلها لجناحهم صاعر )

دياب : جاكلين أش هادشي

جاكلين بعدات منو خطوات سادة نيفها ونطقات) : أشنووو

دياب : واالو غير قربتي طيري على سيد كليتيه بعينيك

جاكلين : ناري أش هاد ريحة فيك أديااب

دياب نتف راسو ) هاالعاار قووليلي أشمن ريييحة يلالاه دوشت فدوش الشركة قبل مانجييي وااش بغييتي تحمقيينيي

جاكلين : أووف واماعرفتش ريحتك ماعاجبانييش

دياب : وااخا هاانا لخااانز غا ندخل ندوش تاني وديري فبالك غدا غانديك للمستشفى غسان غايديرليك الفحص حيت كملتي دواك وعشوبك إذن خاسك فحص

جاكلين سادة نيفها ) مابغييتش صافي ماغانمرضش راسي بهادشي فحوصات تحاليل عييت من دكشي ماغانديرووش

دياب : جاكليين ماالك ولييتيي هكااا

جاكلين : مامالييش ملي دوش وعيط علياا (وخرجات)

دياب مسح على وجهو عيااا يضبط راسو حتى ناض وبدأ كايرون فذلك الجناح شقلبو هرس كووولشي عمر عصبيتو وصلات لهاذ الحد …. يتبع🎩#وحش_ذات_القزحيتين🎩

Leave a comment