Skip links

قصة : تزوجتها بوصية زوجها ج9

 6,125 عدد مشاهداات

142🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

حرك راسوو بعدم فهم.طلع حواجبو .وهوا مزير على مخارج حروفو

أسيرم:ططلااق..أشش جااب طلاق لهضرا أخالتي.؟

شافت فيها وشافت فيه..بدورها مفهماتش.اش تتقول .نطقات وهي تتحاول تفقصو

إخلاص:دابا نفكرر فلمضوع اخالتي.

شافت فيها عبلة وشافت فيه..ضحكات بجهد.

عبلة:شوفو ملامح لولد..ابشويااا عليك اولدي غير تنضحك..ولكن تستاهل تخلع شويا..قولي من امتاا تزوجتو؟شهور دازو آها وفين لخاتم؟لعرس درتوه بزربا ومخليتو نديرو نشاط كيف بغينا ولا نوجدو كيف بغينا..ولكن وخا مدرتي الخطبة موالو..على الاقل ركب لمرتك لخاتم..وخا مور لعرس..نتا نسيتيها فمرة.

هزز عينوو شاف فاخلاص لي تدور فعينيهاا..

أسيرم:ماشي مهم لخاتم كيبقا غير حاجة شكلية..

عبلة:لا مهم ومهم بزاف

أسيرم:من بعد وناخد ليها واحد..

نزل راسو كيكمل ماكلتو

عبلة:عارفا من بعد ديالك..ونتا تبارك الله غارق فخدمتك..يعني.عمر.(ابتسمات)ولكن ماشي مشكل محد انا هنااا هادشي خليوه عليا…دقيقة وانا راجعا

تمات نايضا..

نورا:بصحتكم غنوض نعس.

ناضت طالعا..تلاقات مع ماماها جايا..ساطت بجهد وكملات طريقها..

زادت عندهم عبلة وفيدها..باطات دلخاتم..

حطات وحدا حدا اخلاص ولاخرا حدا اسيرم.

هزاتها من قدامها حلاتها..لقات فيه خاتم درجال..سرطات ريقها..شاف فعبلة لي تضحك وغرقانة ففرحتها.

عبلة:لبسيه لراجلك ابنتي يلاه..الخاتم بيه كتعلمي راجلك..بلا بيه راه غيسرقوه ليك.

شافت فيه بنص عين..نطقات تحت سنانها

إخلاص:يدك

أسيرم:(بطنز)طلبيها من عمي

خنزرات فيه.ساطت بنفاد صبر..جبدات يدو عندها..لبساتو ليه..نطقات فودنو بهمس

إخلاص:غير مبغيتش نضيع فرحة خالتي عبلة اما انا رميه على وجهك

بعدات عليه شافت فعبلة مبتاسمة

عبلة:يلاه اولدي لبس لها تانتا لخاتم..كنتمنا يجييك حيت معرفاش عبارك خديتو عيني مزاني..

حل لباطة كان فيها..خاتم سامبل موسطاه حجيرة تتلمع..

لمعوو عيونها منين شافتوو..كتعشق لحاجة لبسيطة..خنزرات منين شافت يدو تحطو على يدها..هز يدها مباتسم..ركب ليها لخاتم..وشد يدها مزير عليها..جرها لعندو..وقرب لخدها .
نطق بهمس حدا ودنها..صوتو لمهموس لي خلا لحمها يقشعر.

أسيرم:بلا متحلمي بداك لموضوع.

إخلاص:إنا موضوع؟

أسيرم:طلاق.عمرك تحلمي بيه اتاخديه فحالة وحدا وانا على فراش المو.ت

قرب وجهوو منها طبع قبلة خفيفة فخدها..خلاها تخرج عينها مصدومة..شاف فيهم مبتاسم.

أسيرم:جاها هوا هداك ..بصحتكم غنوض نعس..وشكرا على الخاتم اخالتي.

عبلة:تتحمقو ربي يحفضكم

فوزي:بصحتكم (ابتسم)

حرك راسو بشكرا..وتم طالع..ثواني ناضت تا عبلة وفوزي..بقات بوحدها على طبلة..

حطات يدهاا..على خدها تتحسس مكان بوستو..نزلات يدها تتشوف فلخاتم.نطقات بزعاف.

إخلاص:قليييل الادب..

تمات طالعا عندو..بزرباا وهي معصبة.

#يتبع
143🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

دخلات لبيت..تدور فعينهاا مبانش لها..بقات تماا لدقايق..تا شافتو خارج من دوش .ملوي عليه فوطة ووحدا صغيرة فيدو كينشف بيها شعرو..

زادت واقفا اونفاص معاه .تتخنزر فيه

إخلاص:وش كان ضروري من انك تقرب مني قدامهم؟

حرك راسو بلا:انا لي بغيت.

إخلاص:آخر مرة (قربات وجها مخنزرا فيه )آخر مرة تعاود تقرب منييي..وهاد لخاتم غنحيدو بمجرد مرجعو لدار .اصلا انا كنك.ره لخواتم..فمابالك ندير خاتم من شي حد كنك..

محسات غير وهوا جارجهاا…لعندو…ضربات مع صدروو..تتشوف فيه..بغيظ..حاسة بريحة جيل دوش ديالو مختارقا نيفها..

أسيرم:كولتي بلي مكاينش شي سبب تكرهييني عليه ..وبلي انا كنستاهل نتبغا ماشي نتك.ره

إخلاص:امتاا قلت هادشي؟وتا لكولتو شي نهار فكان قبل منعرف بلييي نتاا خبعتيي عليا بلي معاد مماتش عادي.

أسيرم:على هاد لحساب مشاعرك دغيا تتبدل

إخلاص:على حساب بنادم..انا مستحيل ننبقا معاك كي كنت ..كنت كننحاول نعيش معاك..يعني معرفتش كنت تنحاول تنقبلك فحياتي ونعيشو فهدوء..ولكن كنت غالطا..انا دابا مستحيل نقدر نتقبلك..مبغيتش نزيد نك رهك على داكشي بقا بعيد…بعد عليا..متعاوش تقرب لياا شوف حياتك لهيييه..بعيييد

حط يدو على خصرها مقربها عندوو..كيشوف فعينيها بعيونو سوداا ..كيختارقها بنضراتو

أسيرم:هاد لهضرا كان خصك طبقيها على راسك لول..فصبح غير حلي.

قاطعاتو

إخلاص:غير حيت شفت حلم غير حيت خفت..اما انا منقربش لك..وداباا بقااا بعيد عليا(حطات يدها تتبعد فيه)قلت لك بعد ماشي قرب

قربها ليه كثر…

أسيرم:قد هكداا

تدفعوو بيدها:بعددد

كل متتقول بعد كيقربها ليه..تا حسات بانفاسوو لقريبة من وجهاا..وسعات عينيها منين تفكرات نهار باسها..بلا شعور دفعاتوو بجهد و هزاات يدهاااا نزلات عليه .مصرفقاه بجهد

إخلاص:قلتتت كنكر هك قلت لكك بعد..وشش متتفهمشش..

تتشوف فيه وصدرها كيطلع ويهبط..تتنهش بجهد ويدها كترجف..

ميل وجهوو..نطق وهوا على نفس لحال.

أسيرم:حتا مي لي ولداتني عمرها صرفقاتني..

إخلاص:أنااا مقص..

هزز حوايجووو وتوجه لدووش لابسهم…بلا ميهضرها..

خرج..بانت ليه فرشات وناعسا فلارض..

توجه لسرير..ناعس…نطق بهدوء

أسيرم:غنبعد…(سرط ريقو )غنحاول منخليكش تشوفي وجهي بزاف غنخليك تنساي ملامحو
144🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜
“بعد 10 أيام”

كانت متكياا حاط رجلها على طبلاا.وتتاكل فشيبس.تتفرج.
شافت فحياة لي بدورها تتاكل..ووتبكي..

نضال:مسحي خناينك..
حياة:بقات فيا لبطلة..غتمووت مسيكينة
نضال:ومن بعد..كلنا ليها
حياة:بلا متخليني نبكي عليك اصكعة اتاخدي غير دنب..هدا لي فكرشي..غنقتلو بلبكا لوقعات لك شي حاجة..
نضال:بعيد لباس عليه..وعليا شش فمك لاحسوو كلب..انا مبيا والو غير اطباء لقلب كيبغيو يزيدو فيه.اصلا جبتك معايا باش ترتاحي على ود ولدك ونيت طلع لك لخلصة.
حياة:نرتاح؟؟؟ انا بقا فشهورة لولين مكنحس بوالو لحمد الله من غير جوع

نزلات على ماكلتها من جديد..

نضال(ساطت بجهد)أذنات العصر؟
حياة:مزال..صليتي ضهور؟
نضال:لا كنعاينك تصليها لي..
حياة:انا مزال مصليتها
نضال(خنزرات فيها)رضااا.
حياة:اش بيت نشكي عليك ..راكيي عارفاا مع غيير لحمل ولعكز وتقل
نضال:مكتحسي بوالو من غير..
حياة:صافي هاهوا سالا..اعوذ بالله من شيطان رجيم(تمات نايضا)نوض قبل متأذن عليها لعصر..

زاادت لبيت تصلي سدات عليهاا لباب..فحين نضال بقات .كالسا..
نضال:مضيعا سعتاين من وقتي باش فلخر هي تموت وهوا ينتاحر..

تماات نايضااا…منين سمعات صونيط..دلباب..
توجهات تحل.
حلات لباب ساطت بجهد…

نضال:عاوتاني نتا
داوود:متوحشتينيش ؟
نضال:علاش غنتوحشك ونتا ديماا خارج قدامي.

زااد داخل كلس على لفطوي..

داوود:كنتي تفرجي؟وفين لغليضة؟

غوتات من مور لباب

حياة:الغليضة هي مكك
نضال:ويااك تتصلي.
حياة:اتنقلب على داك زيف طويل
نضال:راه مور لباب.
زادت عندوو..مخنزرا.فيه
نضال:مكولتش لك دخل لااش داخل؟
داوود:(هز شيبس كياكل)نتي طبيبة عارفا هادشي ماشي صحي علاش كتاكليه(هز راسو فيها)كوليي لي ينفعك
نضال:وش سوقك ناكل تا سم.
داوود:آه سوقي لبغيتي منتسوقس..بداي علاجك.
نضال:غيير تتعدب رااسك..نفس نوطة دكل نهار..ونفس لجواب اتبقا تاخد على داكشي بلا متبقا تجي لعنديي..

تم واقف..دوز يدوو على شعروو..سااط بجهد

داوود:وششش بغااا تحمقينييي بغااا تجهلينييي…أاااا؟؟لكونتييي بغااا تمو تيي لشااا داخلااا لحياتي من جديد..كن متيي ونتي بعيدة..نسمع خبارك من ناس
نضال:تا دابا أنا بعيدة ..غير نتاا لي بقاا بعيد…انا بغا غير نشوف بنتيي فهمتي شي اخر متيهمنيش
داوود:قلت لك غنخليك تشوفيهااا..ولكن تتاتعالجي..فاش غتولي بخير غنخليك تشوفيها.
نضال:لاا..بغااا نشوفهااا قبل..اش يعرفني انا بلي غنقدر نشوفها مور منتعالج.
داوود:نتيي عارفاني فاش كنوعد كنوفيي
نضال:آه عارفا..ولكن نقدر.نمو ت يعنيي وعدك مغيكونش عندو اهمية..
قرب من هاا خشاا يدوو فشعرهاا..مقرب وجها من وجهوو..
داوود(بغضب)شوفييي فيااا شوفيييي غتعاودييي تجبديي علييك لموت غنطقع لك داك لساان فهمتيييي وششش فهمتييييي

حولات نضرها لجهة لخرا وعينيها مغرغرين..

نضال:بابا وخويا مشاو على غفلة..كنضن هادشي عندنا وراثي..

دفعاتو مبعدا عليه..مسحات دموعها قبل مينزلو..
نضال:ماعلينا ماشي سوقك فيا ..كيف انا مكنتسوقش سوا متي ولا حييتي.

دااوود:متتسوقيش.
عطاتو بضهر

نضال:آه
جبد سلاحوو..حطو على راسو..

داوود:فاش غنموت غنبقا نزورك فاحلامك اكيد لخايبة..يعني تا وانا ميت مغنتفارقش معاك تا تعالجي

دارت تتشوف فيه
نضال:اش تتخربق نتت..
تكوانسات منين شافت سلاح..على راسوو.
نضال:نزلوو هداك عطاوه لك لخدمة ماشي لعب ..
حط يدو على زناد:اكيد مغيعاقبوش واحد ميت حيت ق تل راسو بسلاح خدمتو.
نضال:نزلووو المريض راه مكيلعبوش بيه
داوود:ياك متيهمكس مو تي؟
نضال:اه متيهمنيش ولكن مو ت فجهة خرا ماشي فدار

غوتات بجهددددد منين برك على لزناااد
145🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

تتشوف فيه صدرها كيطلع ويهبط..شهقات بجهد خلات دموعها نازلين…
حاسة بقلبها ايخرج..

تصدم من ردة فعلها

داوود:لاش تتبكي؟ راه محيد رصاص مغنقدرش ندخلو عندك برصاص حيت عارف غتجهل…

سكت من حس بيهاا دافعاه

نضال:نتاا حما ر أاا وش هادشي كيضحكووو بيه ناس أاا دويي الحمااار

بقاات تدفعووو..وضرب فصدروو بجهدد..وتغوت.عليه..فحين هوا واقف بلا اي ردة فعل..

نضال:نتاااا باغييي توقف لي قلبي قبل ميوقفوو لي لمرض

(هزات يدها لي كيرجفوو كتمسح دموعها)

قرب منهاا جارها لصدروو معنقهاا..

داوود:سمحيلي انا عند بالي مغتخافيش عليا

نضال:بعددد منييي..طلق بعد انا خفت على بنتي لي غتعيش بلا اب .. بعد منيي

هزز ليهاا راسهاا مخليها تشوف فيه..وعيونها مغرغرين بدموع.

سرطات ريقها ساكتا..نسات تا اش كانت تتكول..

داوود:تيقينيي لوقعات لك شيي حاجة..تيقينيي .لمتعالجتيش..غنعنعمرو برصاص وغنخويه فراسي دبصح

حط يدوو فخدهاا..كيمسح دموعها..صغرر..عينووو..

داوود:اعتابريه وعد ونتي عارفا كن

سكت ..منين حس بشفايفهاا على شفايفوو مسكتاه من انه يهضر مزال

حس برجفة شفايفهاا على شفايفووو…حاس بدقات قلبو تتسارع..كان قلبووو غيخرج من صدرووو…

بركاا ن كان خااامد لسنين…وفار بمجرد قبلة ..منها..

قلبووو لي عرف بليي هاديي لي قرباات حبيبتووو لي فقد لسنين .طويلة..باغيي يخرج ..باغي يمنعهاا تبعد مزال..حيت بلا بيهاا..كيدخل فسبات طويل ..سبات كينسا فيه انه موجود

بعدات عليه..تتشوف فيه..كيف كيشوف فيها..كتبع حركة عينوو..

الصدمة باينا على وجهوو..مبادلهاش لقبلة..بقااا جامد بلاصتو بلا تا شي ردة فعل..بلا تاشي حركة .

حطات يدها على شفايفها

نضال:سمحليي أنا مع..

جرهاا لعندوو بجهد ..شد وجهاا بين يدوو..كيشوف فيها بعيونو ناعسين ودايبين فيها .

حطط شفايفوو على شفايفها .هاد لمرة انساجموو مع بعض..
رجع بيهم زمااان لوور ..لنفس شوق..نفس شوق قبلتهم الاولى ..لي كانت من بعد زواجهم

بعدات عليه بزرباا..منين سمعات لحياة تتغوت..حلات لباب

حياة:ارسووول الله اش طرطق لاش تتغ.

سكتات تتشوف فيهم
..شافت فنضال لي تتمسح فمها..وفداوود لي كينهش..وكيدوزو يدو على شعرو

حياة:العصر تتأذن..بالي بلي خصك تعاودي لوضوء

هز تيلي ديالو منين صونا

داوود:كيعيطو لي من لخدمة نخليكم..

تم خارج..فحين حياة بقات تتشوف فنضال لي شادة على شفايفها مصدومة..
نضال:اش درت انا
حياة:والو غير كنتي اديري ليه فريو كريو

نضال:(خنزرات فيها)صبرر اربيي

146🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

فلڤيلاا..

كانت نازلاا من دروج بثقالة..تلاقات مع نورة طالعا..شاف فيها..

نورا:باقي مقاديتي راسك؟

إخلاص:مزال لحال.

نورا:اشمن مزال لحال..معلينا كنت جايبا لك هدا ناس فلحفلة ايكونو لابسين لبيض..وهدا من تصميمي..غيجي معاك..

بقات تتشوف فيها بسكات

نورا:آه مالكي راه ماشي حبا فيك عطيتو لك..راه صممت تا لماما وبابا بغيت عائلتي يلبسو من تصميمي

شدااتوو من عندها

إخلاص:شكرا.

نورا:اه بصحتك..غندي هدا لماما.

تمات طالعا ..وقفات منين هضرات اخلاص

إخلاص:واش اسيرم غيجي؟

نورا(هزات كتافها)طلبت منو يجي والله وعلم راه غارق فلخدمة.

حركات راسها بوخا..وهبطات..

عشر يام كلها مشافتوو ..لي عارفا انه غارق فلخدمة فلكلينيك..مجاش لداار وملمحاتوش وخا غير من بعيد..
حدهاا وصلهاا تلفون جديد مع فوزي مصيفطو لها

🥀بعد ساعات🥀

كان صووت الموسيقى الهادئة مسموع.مع اصوات الضيوف لي بداو يوصلو .

انوااار كثيرة..مزينا لڤيلااا..من الداخل..وجردة من براا..

ديكور فلابيض..مازج بين الورد البيض..وثوب الحرير البيض لي على طبالي المعروضين..

صوت لكيسان..دلمشروبات لي تتفرق على الحضور بدورو..مسموع..

شدات كاسها…تتشوف ففوزي

عبلة:وش اسيرم مغيجيش؟

فوزي:معرفتش

عبلة:عيق على مرتو غبر بزاف

عبلة:ورااه عندو لخدمة او وش يخلي ناس تموو ت.

عبلة:(تنهدات)اوفف ياربي يجي(وسعات عينيها بفرحة منين شافتو)هاهواااا جااا ولكن شكون هداك لي معاه؟

فوزي؛معرفتش يمكن صاحبو.كلسي خليه تايجي عندنا

دااخل مع داوود بخطوات تقال..لابس قاميجة لي جاياه لاصقا على فصلاتو مع لاڤيست ديالها فلبيض..مع سروال كحل.

مخلي شعرو رطب معنكش كيف عادتو..

فحين داوود..لابس كوستار كولو فلبيض..

داوود:حاولت لقاا وش عندوو شي قضية قبل ولكن حد الان ملقيت والو قلبت فكاع لقضايا لي كان شدهم لكومسير لقدير دشهر قبل مو ت معاد

أسيرم:علاش بضبط شهر؟

عاود ليه على هضرت لولد

أسيرم:ماشي ضروري شهر هوا شهر..يقدر بنادم يقول شهر .وهوا غيكون كتر من شهر يا وسيمانا ي.

داوود:ولكن انا كيفاش مفكرتش فيها..ضوسيات تاريخهم مضبوط يعني للقضية لكانت قبل شهر ونهار فانا مشفتهاش(حط يدو على شعرووو)برب تا طلعت حمار..ماعلينا مجاك منو تا ابل فهاد ليام؟

أسيرم:,لااا اخر آبل وعدني غياخد مرتي قدام عيني..وانا هاد ليام كنت مشغول…

داوود:ومرتك خليتيها ب.
قاطعو
اسيرم:انا عارف وهي بعيدة على عيني اتكون مرتاحة..ورجال راه حاضيينها..هوا كال غيكون بحال خيالي ولكن اكيد مكانتش عندو لفرصة يدخل لغرفة لعمليات..فحين هاد لحفلة وهاد لبشار انا متأكد غيحضر(حط يدو على كتف داوود)على داكشي طلبت منك تحضر
147🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

كانت نازلا من دروج..لابسا كسيوة فلبيض تتجرجر فلارض ..بحكم انها كسوة طويلة..موردا بورد بيض..يديها ومن فوق صدر عندها ثوب شفاف كيبين لحمها..
طالقاا شعرهاا..دايرا مكياج باين..يصلاح لمناسبة

بانت لها نورا بدورها خارجا لابسا كسيوة بيضة لاصقا على طايتها معرياا جهة ضهررر..طالقاا شعرهاا..ودايرا فراسها تاج دلورد مع مكياجها لخفيف

وقفات منين شافت اخلاص

نورا:تحركي دغيا راه لحفلة بدات

إخلاص:لحفلة ديالك هي لتحركتي نتي.

نورا:الكسوة جات معاك..بكم انك رقيقة هاد نوع لواسع كيواتيك.

إخلاص:معرفتها مجاملة ولا معيور

زادت خارجا ونورا تابعاها..مبتاسمة بحقد

وقفااات تتشوف ..حدا لباب

..بدااات تتحك فيدهااا…وعينيهااا…على ناس واجواء لحفلة..

.كتقلب عليه بعينيهااا…معارفاش فين غيكون خاصة انه مكانش حامل يجيي لحفلة..نهار لول ولكن داز لوقت ويقدر يكون بدل رأيوو

بدات تحك بجهد من لول….حاااس بداتهاا كلهاا تاكلهااا…حاساا بشيحاجة تتاكل من لحمهاا…تتحك بجهد تاا سيلات دمها..

رجعات لور بغا ترجع دخل لڤيلا..

شداتها من يدها موقفاها.

نورا:فين غادا لحفلة يلاه بدات زيدي تخرجي؟

إخلاص:طلقيي منييي(نزلوو دموعهاا )طلقييييي

مبغاتش طلق تتشوف فيهاا مبتاسمة بغيظ..

دفعاتها اخلاص..وبدات تحك بجهالة…وتتحيد فكسوتهااا..تحت انظار الحاضرين

لي غير سمعووا غواتهم شافوو جهتهم..
وبداو يوسوشو مع بعض

“اش تدير هاديك..؟لاش تتحيد فكسوتها.؟”

فحين هي مهمها لا ناس ولا تا حاجة حاسة بلحمهاا كيتقطع…

قطعات ثووب رهيف لي على يدها وفوق صدرها..وبدات تحك بجهالة..فحين نورا شادة فيدها حالفة مطلق

إخلاص:طلقييييي طلقيييي خليني ندخل..
نورا:حفلتي وانا لي كنقرر شكون يحضر وشكون لا..

بدات تجرر فيهاا لوسط ..لحفلة.

نورا:حيدي من حدا لباب باش تباني لهم مزيان .ضوء (شارت لپولا لي فوقهم)لي هنا خفيف ومع تقويسة دلباب نن زيدي باااش تبانيي

بصوت عالي

نورا:يلاه احبيبة متخافيش مكاينش ناموس هناا..

غوتات بجهد:طلقيييييي منيييي طلقيييي

غوتاتهم تزاد وخلا ناس يتجمعو لجهتهم

نورا:بلا متزيدي هما زادو عندك

حطات يدها فوق صدرهاا تتحك..وتبكييي..حاسا بروحها غتخرج..دفعات نوراا تاجابتها لارض ..

وهي طايحاا شافت فيها مبتاسماا منين شافت بلي لكسوة قربات تنزلها على صدرها..

غوتات بجهددد دايرا يدها على ودنها …منين ضربات رصاصة جهة لپولا لي فوق راس إخلاص…
خلاتها متبانش وخلات ضيوف يغوتووو ويهربو
148🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

دخاان خاارج من السلاح لي شااد فيدووو…

نزل يدووو مدد سلاح لداوود ..

شد سلاح من عندوو كيشوف فيه مصدووم..ملاامح وجهوو لي كيفوروو بلغضب .ومكيبشروش بلغييير …عينوو ولات نقطة ددم..وعروق راسوو برزووو وهوا كارز على سنانووو بلعصب.

داوود:عندااك دي..

مخلااهش يهضررر…زاااد بخطوات سراااع ..وهوا جامع لكمة يدوووو…

دايز بين ناس لي تتغاوت وتهرب..شدووو فوزيي من يدوو..لي شافو فاش ضرب بسلاح.

فوزي:اشش درتييي لاااش مض.

سكت منين شاااف فيييه..يعيونو لي كيجلدو بسياطهم…رخف قبضة يدوو…خلا يزيد وهواا بقا يمسح فعرق راسوووو..

زااااد واااقف…حدااا..نوراا لي طايحااا..

نزل لمستواااهااا…جرهاا من شعرهااا…مقرب راسهااا منووو..

حاسا بشعرها ايتفصل على راسها..وهي موجوعة نطقات

نورا:ايي ضريتينيي..

هزات عينهاا فييه..سرطات ريقها منين شافت نضراتوو لي ركبو فيها لخوف.

أسيرم:شوفييي فيااا…وبرب العزة ويطلعع عنددك يدد فهادشيي لي وقع..تااا منخليي لكلاب مينهشووو فييك فهمتييي.

ردخ راسهاا لارض.

اسيرم:راااجع لك

زاااد داخل بخطواتوو لسرااع…

توجه…لداااخل..كيدور فراسوو مبانتش ليه…طلع دريكت لبيت…

مع لحلة دلباب كيسمع لدموعهااا…ولشهقاتهاا..

كاانت واااقفااا غير بدوبياااس…كتتحككك بجهدد …

هزز عينوو كيشوف فيهاا…كيشوووف للحمهاا لي كولووو حمر…ودم سايل منين حكاات…

هزات راسها فيه..عنقات راسهاا بيدهاا تتحاول تغطيي راسهاا..

إخلاص:م م

بغات تهضر مقداااش..تحرج لحروف…غيير شهقتهاا لي تتخرج…

سرط ريقووو…كيحاول يسرط غصتهاا…حالتووو قطعات قلبووو…

زااد عندهاا بخطوات..ثقال..وهي راجعاا لوور..يد تتحاول تغطي بيها ويد تتحك بيها..

قرب واقف ..حداها شد لها يدها لي تتحك بيهاا..

أسيرم:متحكييش..ومتحشميش..اعتابريني طبيبك..

هزات راسهاا فيه…رموشهاا مثقلين بدموعها..وعيونها حووومر..مغرغرين..نيفهاا حمر وشفايفها كيرجفو

بغات تنتر يدها ترجع تحك..حرك راسوو بلاا…

جرهاا…لدوش..

مدخلهااا تحت..رشاشة..

خرجات شهقتهاا..منين حسات بلاا باررد نازل على لحمهاا.

حط يدوو على خدها..

أسيرم:حاوليي تنسااي..شوياا وغتخفاف..

حركات راسها بلاا..هزات يدها تتحك من جديد..

شد يدهاا عندوو..

قربات حاطة راسهاا على صدروو..كتحاول تحجب من انه يشوف جسمها لعريان قداموو..

قربهاا منووو خلاا قلبووو يضرب بجهد..حاااس بيييه غيخرج..مغينكرش انه تفتن بيهاا..وهي عريانة..تفتن وشعرهاا لفازك ناازر على صدروو..

لكن هاد لفتنة كلها ماكنتش اشد من لغضب ليي مكتااسيه..ومسيطر عليه..منضرهاا وهي تتحيد حوايجها ونورا شداهاا متحيدش من بالوو وممشاش قدام..عينوو…هي امانتوو لي واعد يححميها من عينو..وليوم مقدرش يحميها من عيون ناااس..

نطق بصوتووو لي كيرجف بلعصب

أسيرم:نوراا يااك..هييي لي عطاتك لكسوة..ومنعاتك من انك دخلي فاش شداتك لحكة..(سرط ريقوو بحرقة)هي ياك.

إخلاص:بلا مدخل نتاا حسابي انا غناخدو منها

زيرر على لكمة يدوو..

مبعد عليهاا..
أسيرم:محدك مرتي الى وحسابك هوا حسابي.

تم داير خارج..وقف ..منين شدات فيدووو..

دار كيشوف فيهاا..وهي مقرباا منوو..ولما نازل على وجهاا..نطقات وهي تترجف

إخلاص:متمشييش
149🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

ضحكككك بجهددد..وهوااا كيشوف فلمنضر ليي قدامووو…

واقف بلباس لكارصون.حط صينية .لمشروبات .هززز كاااس دلعصير نزل..عليه..شاف فواحد من رجالو واقف حداه.

يونس:وش متأكد هدا طبيب؟كيعرف يخدم سلام حسن منك متاكد كن كنتي بلاصتو كن جبتيه فراس لبنت(ضحك بجهدد )

….:بناادم لي كيحل راس عباد الله بلا مترجف يدوو..اكيد انه يصيب بولا حاجة ساهلة بالنسبة ليه

يونس(شار لداوود لي واقف)هداك ليي عطاه سلاح هواا لكومسير جديد ياك؟

…:آه اسيدي.

يونس:(حرك راسو باه)نتمنى يبقا بعيد من ساحتيي..ولا غنضطر نبعدو.

….:اش غنديرو دابا اسيدي؟

يونس:لحفلة سالات.قبل متبدا..مكاين لمن نعطيو لعصير..خلينا نمشيو لمخزن خنز دنيا.

هز صينية..وتموو غاديين..وقف منين .سمع شخص عيط ليه كارصون.

شاف فجهة شخص لي معاه..مكانش هاز صينية فيدو شار ليه باش يمشي..فحين هوا.

دااار بثقالة..شاااف فييه..ابتسم منين لقااه لكومسير.

يونس:نعاام اسي لكومسير

زااد عندوو داوود بثقالة..وقف اونفاص معاه.

داوود:ديي معاك هاد لكاس.

حطط لييه لكاس فصينية.

ورجع لوور..فحين يونس تحرك..
بحالو.

زااد خطوات مبعد على لكومسير..حط لكساان..على وحدا من طباليي..وخرج..

كيدور عينوو فجردة..كولشي مشاا..وتا من مالين دار..دخلو لڤيلا..بقا غير لكراد كيدورو..ولخدامين..

عنكش شعروو..وهوا كيتفهوه

داوود:عمر حضرت شي حفلة وطولات

خشاا يدوو فجيبووو وتم ..خاارج..

وقف منين شااف لصينية لي محطوطة على طبلة..

عرفها ديال داك لكرصون بكاسو دلعصير لي كان عامر…

صغرر عينوو…وسععهمم منين تفكرو قال ليه”نعاام أسي لكومسير”

جملة لي مولف يسمعها ومعطاهاش اهمية..لكن هنا فلحفلة غير اسيرم لي عارفوو كومسير

ميل رااسووو كيدوز لقاءهم…بين عيينووو…من وقفتووو وهضرتوو وثقتو فنفسوو .غيعرفوو لواحد بلي مستحيل يكون كارصون عادي فلحفلة..جبدد سلاااحوو

داوود:لقيييتك

زااد بجرااا..خارج حدااا لباب..كيدور فعينوو مباين حد…ثوانيي دازت سيارة سوداا من حداه .

شاف بلي من زاجة كيطل نفس لكارصون..

دار ليه باي باي بااس جووج صباعو رماليه بوساا فلهواا..
150🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

شاف لوطوو..تا لبلاكة معندهااش…ضحكك بجهدد منين غبر من قدام عينوو..

داوود:(كارز على سنانو )ارااا مطير اولد لكلبة غنشد غنشدك

زااد داخل وقف قدام صينية..تفكر بلي كان لابس لكات منين كان هازهاا..

دفعهاا لارض وتم خااارج..

سرطات ريقها مكملا..هضرتها

إخلاص:بلاا متقرب لهاا قلت لكك خليني أناا .

خلاهااا تتهضر وتمم..خاارج..

كان نازل فدروج..بانت ليه طالعاا…تكوانساات بلاصتها..منين شافتوو..رجليها جمدو عليه..يلاه بغا دور تهرب ..محسات غير وهوا شادهااا من عنقهاا قاجها..

هابط وهي راجعاا لوور..

درجة درجة ..ودموعها نازلين..خايفاا طيح وخايفاا تمو ت مخنوقة.

أسيرم:اششش كلت لكك أاا…أشش كلت لككك…كلت لكك للقيت عندك يد فلموضوووع…مغنخليي لكلاب مينهشوو فيييك..

كتبعد يدوو وتحرك راسها بلاا..عينيهاا خارجين ودموعهاا نازلين..

تم داخل عمو ومرتو..زادو بجرا كيفكوها منوو لكن..بلا تاشي ردة فعل..منوو .عينو تعماااو بلعصب..

أسيرم:بغيييتييي تعريهااا قداام ناااس دوييي بغيتي تخلي لياا مرتييب اناا يشوف فيها لي يسواا ولي ميسوااا..أاااا

هزز عينوو فعبلة لي تتبكيي…شاف فنورا لي روحها اتخرج وجهاا حمر وعينيها خارجين

دفععها هزز يدوو مصرفقهاا جايبا لارض…مخليهاا تنفس ودموعها نازلين..

نزل لمستواهاا…شدهااا من فكهااا…مزيرر عليهااا..

أسيرم:شوفيييي فيااا شوفييي مزيااان..لعاودتيي قربتيي منها ولاا درتيي فساحتهاا..غنسااا بليي راكييي فمقام ختييي تيقينيي مغرحمكششش

ردخ لهاا راسها لارض..غوتات بجهد وهي..تتوجع..تتبكيييي وتنخصص

#يتبع
151🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

شاااف فيهم وجهوو حمرر وعروقو خارجين صدرو كيطلع ويهبط..كينهش بجهد..كيحاول يكالمي راسوو ويكبح غضبو.

اسيرم:أيي واااحد هضر معاهااا من ليوووم أي واحد قلل منها من ليوووم مغيلووم غير راسوو فهمتو..(خنزر فنورا)ليوم مدفنتكش غير على وجه خالتيي وبربيي وتعاوديي تقربيي لهاا..مغادي رحمك

بعدات راسها لور تتزحف ملامحوو خلعوها جامي صعر عليها هكدا…

ناضت تتجري مخبعا مور باباها

نورا؛مدرت والو انا معرفتش اتحسس من ثوب لكسوة تيقني ابابا

(كتبكي بجهد)خنقنييي كان غيق (تتكحب)تلني

شاف فيها وشاف فيه..

نطق بالغوات

فوزي:خررجتييي على طوعك ..وش شوياا دلحكة يستاهل هاد لحالة..هي مكانتش عارفاا .

اسيرم:وش نتااا معارفش بنتك اش تتسواا؟

فوزي:بنتي متكدبش عليا..وش على قبل مرة عرفتيها لبارح غتدفن ختك ااا؟هادشي مبقاش هوا هداك تحكم فاعصابك..احسن مدير هوا انك تفارق مع سباب هادشي قبل متزيد تخرج على طوعك وتخليني نتصرف معاك خايب

سد عينوو وحلهم…حااس بسخونية طالعا معااه..فهاد لحظة مكرهش يحرق دنيا ولي فيها

اسيرم:نتفارق معاها.(بالغوات)كنقووولك مرتيييي مرتييي ماشييي وحدة من بنات ليل ليي تتعرف مغيفرقنيي معاهااا غااا لموووت فهمتييي مغتفرقني لا نتااا ولا بنتك ولاا غيركم..مرتيييي هاااديييك مرتييي شرفيي لي كان كيتعرااا قدااام نااااس ولكن ناس لي بلا شرف اش فهمهم فشي شرف

نطقات باستفزاز

نورا:ش هاد لمستوى وليتي تهضر فيه مع بابا مبقيتيش تتحتارموو كاع ..ولكن اش يستناا من وااحد مزوج مرت صاحبو لي باقي منشف تاا قبرووو..وانا لي خصني نغوت عليك حيت ضيعتي لي حفلتي ماشيي نتاا

شااف فيها …تم غادي عندهاا

أسيرم:غتسدي فمك ولا غنهرسووو لمككك

تخبات موور باباهااا..

نورا:بابا

زادت هاربا طالعا فدروج

عبلة:تهدن اولدي تهدن مديهاش على هاد قليلة لعقل..(شافت فوزي)حنا كنا بعاد مشفنا والوو..من الاحسن تسكت. وتخليهم يحلو كولشي بلعقل

زااد فووزيي واقف اونفاص معاه

هوا كيشوف فيه..كفاش كيزفر..وصدرو كيطلع ويهبط..كفااش ولاا كيف شي حمق..وهوا طول عمروو شخص بارد ..ابرد من الثلج..كفااش كان ايقتل بنتوو قدام عينو كيف شي وحش..مكيرحم

هز راسو فاسيرم.

فوزي:ندمت…ليوم ولاول مرة ندمت..

ابتسم باستهزاء

اسيرم(ابتسم باستهزاء)اكيد خصك تندم .حيت ولدتي بنت بحالهاا

حرك راسو بلاا

فوزي:لا ندمت حييت عتقتك من الموت و تبنييتك

152🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

كيشوف فييه بلاا مينطق تا شي كلمة..حرك راسوو ..

وتم طاالع..

حاطة يدهاا على فمهاا..دموعهاا نازلين..

زادت عند فوزي.

عبلة:وشش عااارف شنوو كولتي أااا…وش عارف شنوو خرجتي من فمك.

زااد محرك من قدامها بلا مينطق.

عبلة(بالغوات)نتااا ليوم خليتي قبر خووك ومرتوو يتشق..كيف خليتي قلب ولدهم يتشق

طلع لبييت .حل لباب..ملقاش لهاا..اثر..يلاه ايخرج..وهي تبان ليه من سرجم واقفاا..برا تتهضر مع لكارد..

تم نازل..بزربا..خرج من لباب..دلكوزينة..لي دغيا كيخرج لجردا..

زاد عندها..جارها من يدها

أسيرم:فيين غادا؟

إخلاص:(هزات عينيها فيه بهدوء نطقات)مخلاونيش نخرج

اسيرم:(بالغوات)سولتتتتكككك جاوبينييي بلاااا متصعريي ميي

وسعات عينيها من غواتوو عليهاا..جاوباتو بنبرة حادة

إخلاص:مغانجاوبش حيت مااشيي سوووقك ندير شنوو مبغييت بلا مدخل لي فحياتيي..

أسيرم:عندااك تنساااي بليي اناا راجلكك…الى مدخلت انا شكون ايدخل ااا؟الى معرفت انا مرتي فين اتمشي ف12 دليل شكون ايعرف ااا؟

إخلاص:راجلي على لوراق ..وكن سولتي بالادب بحال ناس كن جاوبت..ماشي بلغوات فهمتي نتاا داخل صااعر..

تمات غادة..جرها من يدهاا تا ضربات فصدرو..حوطهاا بيدو…

أسيرم:.(قرب وجهوو من شعرهاا..خاشيه فيها)

إخلاص:اش تدير اااا..

قاطعها

اسيرم:(بصوت خافت)سمحي ليي مكانش خصني نتعصب عليك كان خص نسول بلادب.اك.نتي غير جيتي فطريقي.

كترمش عينيهاا…حاسا بقلبها عند فمها…دقاتوو تتسارع..وهي مخشيا فحضنو دافئ..بغات تبعدوو بغات تغوت..ولكن مقداتش..قلبها رافض يخليها تنطق..

سرطات ريقها..خرجات حروف مثلعتمة

إخلاص: م م مبغيتش نبات هنا كنت غنمشي عند نضال (سرطات ريقها)ببعد انا

أسيرم:غير ليوم …بلا متكولي تتكر هيني غير ليوم..تقدي تكر هيني غداا وبعدوو وحياتك كلهاا …ولكن ليوم متكر هينيش

هز راسو فيها..

شافت فيه..عيونوو حومر..مصغرهم..

إخلاص:تقدر تبكيي غنفرح لشفتك تتبكي تقدر تبكي.

(خشاا راسوو فعنقهاا ويدو محاوطينهاا)

هزات يدها مور ضهروو…يدها كيرجفوو..بغا تحطهم وهيي مترددة..

أسيرم:..كاع لي بغاوني تحت لارض بغيت غير واحد..ميكرهنيش فوق لارض..وااحد..يخليني نبقاا فوقها مزال..وااحد

حطات يدهاا معنقااه عندهاا..

إخلاص:ليووم مغنكرهكش (سرطات ريقها)ليوم غنبغييك

153🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

كانت كالساا..فوسط دار..حاطا لبيسي قدامهاا..

دايرا نضارات شوف..مخليا شعرها مطلوق

تنهداات..بجهد .

سكينة:غدا خصني نمشي لكابيني ديالي

ساطت بجهد..حيدات نضاضر .وتمات نايضا متوجها لكوزينة..كانت لابسا بيجامة دنعاس..بياسة وحدة نص كوم وفوق ركبة..

جبدات قرعة دلما..عمرات لكاس كتشرب…خرجات عينيها مخلوعةومنين..حسات بشي حد كبحل لباب بساروت..

سرطات ريقها ولعرق نازل من جبهتها حاسا بقلبها ايخرج من بلاصتو..

بزرباا هزات لموس فيدهاا..وتمات غادة بثقالة…

طلع حواجبو مستغرب منين شافهاا..منين شافها خارجا من كوزينة ولموس بيدها..

تنهدات بجهد …

سكينة:هدا نتا..انا كنت بغا ناكل تفاحة،(ابتسمات)

عدنان:انا عند بالي بغا تاكليني.

ضحك لها وتم داخل..

سكينة:وش ليوم مخدامش..

حرك راسو بلا.

عدنان:لا ليوم غنستعمر ليك دار

سكينة:اوا انا لي ستعمرتها..غبتي عليها تا حسيتها ديالي.

ابتسم لها:خودي راحتك

سكينة:وش تعشيتي؟لمكليتيش نعمر لك كنت درت لعشا.

عدنان(طلع حاجب مهبط آخر)نتيي درتيه؟

سكينة:مالك حكرتيني..كنعرف نطيب.

عدنان:آه كتعرفي طيبي لقلوبا.

ضحكات بجهد مصغرا عينيها.

سكينة:خليني نعمر لك تشوف تا تطياب لماكلا.

عدنان:منكولش لا .بصارحة قهراتني لماكلا دلكلينيك..غندخل ندوش بلخف ونجي.

حركات راسها بوخا..

توجهات لكوزينة..فحين هوا توجع لبيتو..

دقايق معدودة..تاا تم.خارج..لابس تيشورط كحل وكيطمة فنفس لون.مع كلاكيط .مخلي شعرو لفازك معنكش

استنشقات عطرووو..وتبسمات.

سكينة:ريحة جيل دوش ديالك تتحمق.

زااد واقف حداها..

عدنان:عينيك لي زوينين(ضربها بصبعو لنيفها)زعما نيفك لي زوين..

هزات لبلاطو دلماكلا..وحطاتو على طبلة دلكوزينة..

سكينة:عاودت سخنتها لك..نتمنا تعجبك

عدنان:ريحتهاا..كتحمق

سكينة(عنكشات وجها جامعا نيفها)نيفك زوين.

زااد كالس..كياكل..ويتبنن..هز يدو على شكل جيم.

عدنان:معندي منكول لك .مرا ددرار..اش بان لك تبقاي ديما تسكني هنا؟

ضحكات بجهد :اه اه اسيدي باش نبقا نطيب لك ديما

عدنان:ومالها لمطيبتي لراجلك لمن اطيبي؟

سكينة:راجلي؟

عدنان:علاه بغيتينا نسكنو بلا زواج؟
154🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

بعد عليهاا..

أسيرم:خلينا نمشيو لدارنا.

هزات راسهاا فيه..كتشوف لشعروو لمبلل وحوايجو.

إخلاص:بدل حوايجك بعداا.

شدها من يدها..توجه لوطوو ديالو..حل لها لباب..تركب..وبدورو زاد راكب.

كدور فراسهاا..تتهدات وهي تتشوف فيه.

إخلاص:كن غير بدلتي حوايجك بعدا ونمشيو..هكدا غتمرض.
أسيرم:انا بيخير.

كسيراا متوجه لدار…فجوو دسكات..وقف لوطوو..

إخلاص:لاش وقفتي؟
أسيرم:شويا ونجيي.

حركات راسها بوخا..تم نازل فحين..هي بقا فلوطو متكيا..ومرا مرا تسوط على لحمها لي باقي كيكلها..

دقايق معدودة..تاا ركب فلوطو..

حط ميكات فلكراساا لور

إخلاص:اش هداا؟
أسيرم:تقدية لدار .

مد ليهاا كيس دلفرميسيان.

شداتو مستغربا.

أسيرم:هاداك دواء غتشربيه مور لماكلا..والبوماضا لبيضة لبلاصة لي تتاكل.ولحمرا.لبلاصة (تنهد),لي جرحتي فيها راسك.

حركات راسهاا بوخا..

كسيرا من جديد وعينيهاا عليه..

مستغرباا كيفاش هضرتو قليلة..حدو يشرح..ولا يجاوب..من ملامحوو وهضرتوو عرفاتوو ماشي بيخير.

إخلاص:أسيرم
أسيرم:(عينو على طريق)نعام؟

إخلاص:أناا بيخير يعنيي..الحكة مبقاتش مجهدا..وشي لي وقع صافي داز..مكاين لاش تبقا مقلق.

شاااف فيهاا..بلا مينطق وحولو نضروو لطريق..تنهدات بجهد..حطات يدها على راسها متكياا..على زاج لوطو..هزات تيلي كتخربق..
صغرات عينيها منين لقات مساج من عبلة فواتس

“وش ابنتي اسيرم معاك طمنيني قلبيي بقاا مقبوض عليه؟

جوباتها دغيا.

إخلاص:آه اخالتي حنا راجعين لدار.
عبلة:الله ريحتيني منين راه معاك..متخليهش بوحدو ليوم.

وسعات عينيها..تحت سنانها

إخلاص:بحالا هوا لي كان يتعرا قدام ناس

شافت فيه ضاحكا منين شاف فيها.

إخلاص:كنهضر بوحدي(حولات نضرها لتيلي منين جاها مساج آخر)

عبلة:عارفاك كتقولي مال هادي كتسول على ولدها وانا لضريت.ولكن نتيي ضريتي فلحمك..هواا تجرح فقلبووو..دااابز مع نورة وخلاا فوزي يتقلق ويكول ليه هضراا خايبا

كتبات لها بزربا..بغا تعرف

إخلاص:أش قال ليه؟
عبلة:قال ليه بليي هوا ندم.
إخلاص:علاياش؟

بقات تعاينها تجاوب .طالعا لها بلي تتكتب..ولكن لمساج موصل

هزات راسها فاسيرم.منين علمها بلي وصلوو..

حركات راسها..بوخا..هزات دواها..وتمات..نازلا..

بدورو نزل هز لميكات..وتم طالع..

وقفات منين سمعات صوت لمساج.

إخلاص:يعلم الله اشمن جريدة كتبات..

وسعات عينيها..منين قرات اش كتبات عبلة.

عبلة:بلي هوا ندم.ندم حيت عتقو من الموت ورباه

حطات يدهاا على فمها وعينيها مغرغرين بدمووع.

جمعات تلفونها وزادت بجرا منين سمعاتو عيط لهاا..

ركبوو بجوج فلاسانيور..

عينيه مفكسين لقدام فحين عينيهاا عليه..

هزات يدهاا كتقربهاا..لشعروو..بلا متحس.
شاف فيها منين حس بصباعها كيتلمسوو شعرو
155🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

بقاات غير ساكتا معرفات متكول ولا باش تجاوب..ضحك بجهدد..

عدنان:نخليك غنمشي نجيب زوبيدة

ميلات راسها مستغربا:شكون زوبيدة؟

عدنان:عمارة داري..غنمشي نجيبها منقدرش نعس هنا فدار بلا بيها.

حركات راسها بوخا ..مستغربا

تم نايض ..خارج..فحين هي تابعاتو حدا لباب.

سكينة:منين غيجيبها؟غينعس معاها وانا هنا(كتغزز صباعها)باينا فييهااا شي عروبية مدرحاا غير من سميتها.(ساطت بجهد).آه معليناا

تمات راجعا لكوزينة..كتجمع طبلة..وتغسل طباسل..يلاه خارجا طلع لبيتها..وهي تسمع لباب تحل..وقفات مكوانسيا

تتسمع بوسااتوو. وتعنابو

عدنان(كيبوس فيها)توحشتكك احبقلبيي توحشتككككك خوينيزة دياليي لكبيدة ديالي.

سكينة:سيد مزروب نطلع لبيتي قبل ميديرو شي عجب وملقا منين نخرج.

زادت خارجة ..ميلات وجها تتش وف فيه.

سكينة:هادي هي زوبيدة؟

حرك راسو باه

عدنان:آه كنت مخليها عند ولد جيران لي لفوق..كيتهلا فيها فغيبتي

سكينة:مصحابنيش عزيزين عليك لقطوط

عدنان:هادي ماشي قطة؟(كيبوس فيها)هاديي بنتيي مرتي حبيبتيي هادي كولشي

ضحكات بجهد:اه متشرفين ازوبيدة

عدنان:نخليك غندخل لبيت

.تم غادي وهوا كيهضر.
وهي تتمسح فيه راسهاا تتبوحط عليه..

هزات عينيها فسكينة..وهي تصدر صوتها..لي كتصدر فاش تتبغي دابز.

حط يدو على راسها..كيماصي

عدنان:كالم حبيبتي هاديك غير ضيفة.

دخل لبيتوو..وخلاها واقفاا خاطا يدها على جبنبها

سكينة:آه انا ضيفة ونتي مولات دار تاكلي فيه سم

“”

هزات يدها ضاحكا.

إخلاص:شعرك..شعرك بحالا شاب.

أسيرم:ومن بعد راه معنديش 20 عام سي نورمال يشيب.

إخلاص:آه بصح.ولكن معندكش50 عام باش يشيب.(ضحكات بجهكد)

أسيرم:عينك مزيانين.
إخلاص:عيني؟
أسيرم:حيت شفتيي شيبا وشعر فازك.؟

دار كيشوف فيها بلوكاها بنضراتو.

إخلاص:شيبا أشمن شيبا؟آه آه(جارا ابتسامتها)شييب آه داباا نديرو لك
156🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

ٱخلاص:راه تحل تحرك.

تنهد وتم زايد..دخل.لدار وهي تابعاه..

خرجااات تنهيدة طويلة :الله اربيي لواحد مكيرتاح غييير فداروووو.

شاف فيها .

أسيرم:كترتاحي هنا؟

حركات راسها باه..ابتسم لها ابتسمامة خفيفة..

إخلاص:,عطيني لميكا..غنوجد شي حاجة خفيفة لعشا..ونتا طلع بدل..راك غتمرض

حرك راسو بوخا..خدات من عندو لمكات..وطلع هواا لبيت…

نترر لاڤيسيت..لايحها لارض..حل صدايف قاميجتوو…

تكوانسا للحضات بلا حركة…صوت عموو كيتردد فمسمعوو..

“ندمت حييت عتقتك من الموت وتبنيتك.”

حط يدوو على راسو..

نفس صوت كيتردد فراسو لكن لقبل سنين طويلة.

كان واقف قدام..قبر باباه…غير كيشوف بلاا متنزل دمعة من عينوو..صدمة باينا على ملامح وجهوو..وجه مرااهق خصر عائلتو فرمشة عين.

حس بيدين تحطو على كتافو..هز راسوو فيه..بلا مينطق

فوزي:لكان باباك ما ت وتد فن فانا باقيي..من ليوم أنا هوا باباك..غتلقااانيي ديماا حداااك..من ليوم عمريي غنخليك..من ليوم اناا ماشي غير عمك..أناا باباك.(جروو معنقو عندو)خليناا نمشيو..لدارك وعائلتك لي عمر ايتخلاو عليك.

خرجج شهقااا طويلة…كانوو كان غاطس فلماء ويلاه لقاا لهواا…شااد على راسوو كيتنفس بجهدد..ولكن مع دلك..باقي حاس بلخنقة…

حلات لباب داخلا..

إخلاص:وجدت طوست واش سالي.

سكتات منين شافتووو على ديك لحال..

قربات عندو بثقالة ..

إخلاص:أسيرم

شااف فيهاا…ميل راسو..نطق بغصة

اسيرم:نتيي قادة تنفسي أاا؟لهواا كاين أاا؟

حركات راسها باه.

أسيرم:علاااش اناا مقادرش نتفس..مقااادرش نتفسس مقااادرش.

قرب من لحيط كيضرب يدوو كيييف شييي حمقق..

أسيرم:فااااش ضريتووو أاااناااا ..؟فيين عمرييي ضريتوووو باااش يندم فيين عمريي ضريتووو فييين؟

قربات منوو..وعيونها محجرين بدموع.

إخلاص:اسيرم تهدن..هكدا كضر راسك تهدن..دوك ليدين لي كضرب هكدا راه كيعتقو رواح تهدن..

شاافت فيه مبغاش يرصاا..كيضرب ويردد “فين عمر؟”

حوطاتوو بيدهاا من ضهر معنقااه..

إخلاص:شش موقع والو تهدن..

رخاا يدوو ودار عندهاا..خشاا راسوو فعنقهاا معنقهاا عندو..

فحين هي تتطبطب على ضهرو.

إخلاص:تهدن..كااالم..موقع والو ششش صافييي تهدن

#دوك تعاليق كاع مكنشوفهم؟
157🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

أسيرم:أنا بيخير(كيتنفس بشويا)أناا بيخير.

بعدات عليه تتشوف فيه.

أسيرم(ابتسم لها)غنبدل ونغسل يدي ونهبط.

حركات راسها بوخا..
تمات غادة فحين هوا كمل تحياد حوايجو.

توجهات لتحت..حطات طوسط ..ولعصير..

زادت لدوش واقفا قدام لمراية..شافت جهة عنقهاا ويدهاا كولهم حومر وفيهم اثر لقماش. كرزات على سنانها
إخلاص:بلااتيي خليي زمان يجمعناا مزال ..لمشربتكش من حليب لحمارة راه منتسماااش..

تمات خارجا منين سمعاتو نازل..

كان نازل لابس قبية كري وسروالهاا…جار كلاكيط فرجلو
إخلاص:جيتي خلينا ناكلو..
أسيرم:غنخرج غنطلع لفوق.

هزات كتافها :فين لفوق ياك حنا آخر دار؟
ابتسم لها:لسطح.بغيت نبقا بوحدي

خرج..وزااد طالع .

من عادتوو كيعشف يكلس بووحدوو..فسطح..داكشي لاش ختار اخر دار فلموبل..باش يكون قريب ليه كثر ..

زااد كالس على صور كيشوف فنجوم..وشارع …

طلعات بلخف..تابعاه مقداتش تكلس وتخليه..وخا علمها بلي بغا يكلس بوحدوو..

خرجات عينيهاا منين شافتوو على صور كالس..

حطات بلاطو لماكلا لي جابت فلارض..وزادت تتقرب منو بلخف..

دار منين حس بيها

أسيرم:تبعتيني؟

هزات يدها تتكالميه.

إخلاص:حبس تم عنداك..شووف عارفاك تقهرتي ولكن تا حاجة متستاهل لموو ت..يعنيي نتاا ماشي هوا ليتيم لوحيد لي فهاد دنيا

طلع حواجبو فيها

إخلاص:زعما(تنفسات بجهد)انااا متلا انا يتيما بابا وماما لي ولدوني معرفتش وش ماتووا ولا تخلاو علياا..ولكن تحرمت منهم..(ضحكات مصغرا عينيها)بصارحة مقداش نبكي ولا نهضر عليهم حيت معشت معاهم والو..آه ولكن بابا وماما لي تبناوني كاانوو عزاز عليا..بابا دوزت معاه سنين قليلا بزاف مات..وتا ماما مسكينة..ومن بعد تلاقيت مع معاد..تزوجنا وحملت..ومات هوا وولدي(تحجرو عينيها بدموع)من بعد تلاقيت معاك نتاا فاش تزوجتك كان عند بالي كنتعاقب بييك ولكن..نتاا بصح خليتي حياتي جنة. بصح خليتيني مرتاحة والله.بصح

تحرك باغي ينزل غوتات بجهد

إخلاص:لالا عندااك .(كتنفس بزز).شوف اناا بصح تقلقت منك يعني حيت خبعتي عليا..ولكن مبغيتكش تمووت..يعنيي بصح قلت وانا معصبا بلي كرهت ك ولكن اناا مكرهتكش..(هزات كتافها)مقدرتش نكرهك..انا عارفا بلي نتا مستحيل ضر معاد..وحيت خبعتي عليا..غنبقا مقلقا منك..على داكشي مخصك تموت وانا مقلقاا (كتنفس بجهددد)نزل عفااااك..غبتيي علياا عشر يام خليتيني كي لحمقة نعاين امتا ترجع …اش غندير لغبتي لعمر كوولو؟

مقربا منو ..عاطياه يدها..

إخلاص:شدها ونزل عفاك.

شد يدهاا..كيشوف فيها كفاش تترجف وتنفس بجهد.كفاش خايفاا عليه..ومقداتش تفهم بلي هوا غير كان كالس من كثرة خوفها.

أسيرم:بغينيي..(سرط ريقو)ماشي غير ليوم بغيني لعمر كولو لقدرتي.

(كتحرك راسها باه وعينيها عليه)

إخلاص:غنبغيك والله تا غنبغيك غير نزل

بون نوي#تعاليقكم#جماتكم#اشهراتكم
158🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

ضحك ضحكة خفيفة..من هضرتها..عارفها تتهضر بلا عقل..

عارف خوفها لي هضرها..عارف مخصوش يحط آمال على هضرتها..ومع ذلك..استحلا خوفهاا عليه..

بدورهاا ضحكات من ضحكتو ضحكة دبسيف.

كضحك حيت ضحك وكن بكا كن بكات..بغااه غيير ينزل..

كتشوف فيه وتشوف فيدها..
نزل وباقا لبسمة على شفايفوو..

قرب منهاا كيشوف فيهاا..ويشوف فيدها لي باقي ممدودة ليه وكترجف..

حط صبااعوو..كيتلمس صبيعاتها رقاق..عينوو على الخاتم..لي قالت ليه غير نوصل لدار نحيدو..وباقيي محيداتو..

تفكر لهضرت يونس لي قاليه بلي غتخلي يديه..وفعلا نفد وعدو..

نطق بصوتو لحرش..ببنبرة شبه مهموسة..لكن مسموعة

اسيرم:نتيي عمرك مخليتي يدي..(هز عينو فيها)وعمرك مغتخليها حيت مغنخليكش

كتحرك راسها باه .مفاهما اش كيقول..بغاه غير يبعد من حدا الصور..

إخلاص:ديماا ديماا.(بزربة شبكات يدها مع يدو)عمر انخليها.

جراتوو مبعداه..

سحبات يدها وبزرباا زادت قدامو..تنفسات بجهد..

إخلاص:خصك دابا تتخطاني لبغيتي تعاود طلع.

رسم ابتسامة خفيفة على شفايفوو..هز يدوو..حطها على راسها كيعنكش لهاا شعرها.

وكيحسب حجمها بعينو..
اسهل حاجة ممكن يدير هي انه يتخطاها.

صغر عينوو كيشوف فيهاا..ويدو بقا تتعنكش فشعرها

أسيرم:على فكرة لبغيت نموو ت مغنقزش من هنا..حيت احتمال عضاميي يتهرسووو..واحتمال جمجمتي تهرس..ونقدر ندخل فنزيف..واحتمال اعضائي داخلية تمزق..

كتشوف فيه..بسكات غير كترمش.

ميل وجهو مبتاسم:بمعنى لبغيت نموت غنختار طريقة ساهلا .كتوجع بنسبة أقل.

هزات راسها فيه..كترمش فيه بعيونها لي كيلمعوو.بدموع لي تغررو فيهم منين كانت تتحاول تنزلوا

إخلاص:يعني نتا محاولتيش تنتا حر؟

حرك راسوو بلاا..كيقاد لهاا شعرها لي عنكش بيدو..حول يدوو لخدها شاد وجها بين يدو..

أسيرم:لمت اناا شكون غيبقا مع لبجغوطة ديالي أاا؟

قرب شفايفوو من راسهاا طبع بوسة خفيفة..

وبعد عليهاا..داير يدو فجيبوو..غادي..فحين بقات واقفا بلا اي حركة بلاا متنطق.

اسيرم:دنيا بردات يلاه.

شاف لبلاطو دلماكلا لي فلارض.
نزل هازو.

أسيرم:ديري لراسك حاجة خرا..هداا غيكون عمر ميكروب..كاع مغطتيه..

هزوو وتم نازل..وهي بقاات واقفاا متبعاه بعينيها
وجملتو تتردد فودنها

“لمت اناا شكون يبقا مع لبجغوطة ديالي”

جملة ليي تغللات لاعمااق قلبهاا..وخلات دمووعها على طرف عينيهاا..
159🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜
تنهدات بجهد وزادت تابعاه..

هابطاا..لتحت..

دخلات لدار..بان لييهاا..كيقاد فدار..

إخلاص:اش تدير؟

أسيرم:دار غبنا عليها بزاف ..توسخات

شافت لساعة لي قربات لوحدة دليل.

إخلاص:هاء راها نقية؟وفهاد لوقت باغي تنقي دار؟..خلي تا لغدا فصبح ونقيها…دابا غنعاود دير لك متاكل وطلع ترتاح.

حرك راسو بلا.:مفياش جوع..كولي وطلعي تنعسي..وبدلي لغطا.

حطات يدها على عنقها تتحك..

إخلاص:آه و دير لي عجبك..انا فيا جوع غنمشي ناكل

زاادت لكوزينة..

هزات طوسط لي كان فلبلاطو..
كلسات تتاكل..

ثواني تادخل لكوزينة .ميل راسو منين شافهاا تتاكل..نفس طوسط لي قالها ترمي.

أسيرم:قلت لك رمييه..لاش تتاكليه.؟

إخلاص:(كتهضر وفمها عامر)ياااك كان على لبلاطو مالو كان فلارض..

أسيرم:كن كانو عينيك يشوفو لجراثيم لي فوقو كاع متهضري.

ضحكات بجهد

إخلاص:كن جيتيني فيامي ..شحال كليت خانز وبنين وماكلا دزنقاا وباقا بصحتي

طلع حواجبو..مخنزر فيها.

أسيرم:باقيي محيدتي تا لغراز اإخلاص..

زااد محيدو من يدها..

أسيرم:غنقاد لك واحد آخر.
حركات راسها بلا:شبعت.

أسيرم: كوليه فوق شبعة..
تنهدات مبغاهش يتشغل بيها وهوا غارق فهمو..صغرات عينيها..منين فكرات بلي يتشغل بيها حسن ميتشغل بهضرت عمو..

كلسات… تتشوف فيه..كفااش..كيوجد.

هزات لعنب من حداها..
يلاه جات دخلو فمها خنزر فيهاا.
أسيرم:غسليه.

زادت غاسلاه..نقزات كالسا على لبوطاجين تتلعب برجلها..وتاكل.

إخلاص:زوين هاد لعنب منين جبتيه؟
أسيرم:من لباتيسري.

ابتسمات ابتسامة خفيفة:عنبهم زوين.
نزلات هازة ..ميكة ددواها..حيدات لبوماضة لي قال لها دلحكة..

ورجعات منقزا كالسا..

حلاتها كدهنهاا لعنقها لي باقي كياكلها.
غسل يدوو..وتوجه عندها..حيدها من يدها.

مقرب وجهوو من عنقهاا..حط صباعو كيدهن لها..بلا متنطق..
تهزات منين سااط بلخف..على لحمها.

بسرعة ميلات راسها..سرطات ريقها تتشوف فيه..
إخلاص:هاا هااد دواء

محاوطهاا مع لبوطاجين..ميل راسوو كيشوف فيها.
أسيرم:مالوو؟

إخلاص(سرطات ريقها)زوين بزاف منين جبتيه.؟

عقد حواجبو .

أسيرم:من عند نجار.

ضحك ضحكة خفيفة..وهي بدورهاا ضحكات على أسئلتها..

بعد عليهاا..منين سمع تيلي كيصوني..هزوو وهوا كيحكب..دغيا جاوب.
أسيرم:وي

“خلينا نتشاوفو”

اسيرم:فينك نتا؟
160🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

داوود:دابا انا ناعس فدار صاحبي.(جر بنتو معنقها كيلعب فخصلات شعرها)غداا خلينا نتلاقاو فداري.
أسيرم:اك ولكن علاش؟
داوود:غداا غنخليك تشوف يونس
أسيرم(مصغر عينو)اش تطبخ؟
داوود:خليك غدا تعرف..بون نوي.

حرك راسو بوخا..قطع عليه..شاف فاخلاص. لي نزلات تاتاكل.

إخلاص:متأكد مفيكش جوع؟
حرك راسو باه.
توجه يشرب وهوا كيكحب.
إخلاص:هاااا اش قلت

سرط لماء وشاف فيها مستغرب.

أسيرم:اش كولتي؟
إخلاص:قلت لك متخرجش فازك راك غتمرض..هانتا تتكحب.
اسيرم:انا بيخير.

زادت مخنزرا..وقفات حداه..حطات يدها على راسو.
إخلاص:رااسك سخوون..شفتيي كاع متتسمع لهضراا..
دفعاتو مخرجاه من لكوزينة..

كتسوط بجهد..: عقميي داار. الاخلاص..غسلي عاد كولي ااخلاص..كولي المكلا صحية ااخلاص..ولكن نهار قالت لك اخلاص..متخرجش فازك..مستمعش لها..

واقف كيشوف فيها..مصمر..كفاش تتغوت عليه وتسوط على خصلات شعرها..

إخلاص:مغتقيس والو دابا..طلع لبيتك..(غوتات تاهزاتو)طلعع ترتااح..
حرك راسو بوخا:انا طالع.

طلع وهوا..عاقد غوباشتو..
إخلاص:غنجي لملقيتكش ناعس غنوريك.
توجه لبيتو..ضاحك..عليها..هز بدل غطا سريرو..نتر لقبية..ودخل فبلاصتو بصدرو عريان..

دقايق تا دخلات..هازة كاس فيدها..وميزان لحرارة.

إخلاص:شرب هداا
أسيرم:اش هدا؟
إخلاص:سكينجبير..فلماء سخوون..مع لعسل حرة..دقة ببطلة

أسيرم:آه بحال دنجال

صغرات عينيها منين تفكرات نهار نصحات لمرا دير دنجال لباصر.
كرزات على سنانها بملامح جادة
إخلاص:ششششرب.

مدات ليه ميزان لحرارة.
إخلاص:عبر حرارتك..

شويا وانا راجعا.
حرك راسو بوخا..

تمات خارجا..خشاا لميزان فلكاس..
حيدوو منين سمعهاا جايا .

مدوو لها .خرجات عينيهاا..
إخلاص:ربي ربي اش هادشي40 ااسيرم نووض تمشي لطبيب

أسيرم:لاا بغيتي يضحكو علياا..طبيب وغادي لطبيب.

صغر عينوو..كيتنهد.
أسيرم:مقادرش نووض..

إخلاص:أوووف أووو نتاا لي مسمعتيش ليااا..حرام عليك..

زادت خارجاا..جايباا..فوطة فازكا بغا تحطها على..راسو..

تهز من بلاصتو.

اسيرم:لااا..فيا لبرد
إخلاص:اشمن برد وراسك طايب.

أسيرم:(كيقرقب سنانو)داتيي كترجف..وش متتشوفيش
إخلاص:آه فيك سخانة لباردا..لبس ونتاا مسفح لي..

حطاتها على راسو
إخلاص:خليها على راسك شويا انا غنزيد لي لغطا..

زادت تتجبد لغطاا..فحين هواا..حل لفوطة..حاطها على وجهو..جمعها منين شافها جايا..

زادت عليه..لغطا..قاست..وجهو.

إخلاص:بصح وجهك مكلاصي.
دابا غدفا
أسيرم:هاد لغطا مغيدفيني..تا نمو ت.
شافت فيه..ولخوف باين على وجها من جهتوو..
إخلاص:تبغيني نعس معاك؟زعما غير محد تدفا.

حرك راسوو باه..حكزز مخلي لها بلاصة..
دخلات ناعسا..حداه..جرهاا معنقها..مخشي فيهاا..وهي حاطة.يدها على شعروو..تتلمسهم..تنهدات.
إخلاص:داتك سخونة مفهمتش لاش جايك لبرد.ووجهك بارد
أسيرم:أنا كنمو ت وش نتي تعرفي حسن مني انا لي طبيب؟

نعستو؟
161🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

كانت كالساا نسمات خفيفة كطير..خصلات شعرهااا…
كتستنشق..ريحت الورد الفايحة لي حداهاا..

كتشووف فلولاد لي كيلعبوو قدامها..وليدات صغيرين.
تنهدات ونطقات

إخلاص:كن ولدي بقاا عايش كن داباا تزاد.

جاوبهاا صوت خفيف..كخفة نسمة..لي تضرب فوجها

“ولدك واحد منهم.”

ابتسمات شافت فجبنبها..بغا تعرف شكون هضر ملقات حد..

تمات نايضاا..كتمشاا بثقالة..

إخلاص:شكون هنا؟
زاادت غادة بيين لورد..وربيع .داخلا وسططهم.

هزات عينيها..كدورهم..لكن ضباب اكتساا دنيا..مخلاها تشوف والو.
تمات راجعا تكلس.

تكوانسات منين شافتوو..جااي..

دمووع تغرغروو فعينيها..وهي شايفاه جاي..كيقرب منها..

وجهوو منور..راسم على شفايفوو نفس لابتسامة لي متعوداا تشوف..لابس لبيض..لي قريب يولي شفاف.

دموعها نزلوو..نطقات وشفايفهاا..كيرجفوو

إخلاص:مم معااااد ..نتااا جيتي عنديي أاا جيتي ديني معاك جيتييي ديني عند ولدنا.

قرب منها بخطوات تقال..وكل ماهوا كيقرب شهقتها تتزاد..

سكات منين داز من حداها..بلا ميوقف لهاا..ولاا يهضرهاا..

دارت تتشوف فييه..

حلل يدووو..زااد عندووو معنقوو وضحكا على وجهووو..

أسيرم:تعطلتيي عليااا.غتخلي لواليد ولواليدة يتقلقو حيت تعطلت.

إبتسم لييه..حط يدوو على كتافوو..وتموو غاديين..متخطين إخلاص..لي دموعها كيتلاقاو عند آخر خدها

إخلاص:فييين غاديين؟(بهمس)نتا ميييت..(وسعات عينيها)علااش دااي معاااك أسيرم…ديني أنااا ماشي هوا(غوتات بجهد)أسيرم متمشييش..أسيررررم..عنداااك تمشيي تانتااااا…ياك كولتي مغتخلينيش أسيررم

زادت بجرااا تابعاااه..كتجري وتغوت…تاا طاحت لارض.

تهزات من بلاصتهاا تتغوت

إخلاص:أسيييييرم

شافت جنبهاا..كان ناعس تهز من بلاصتو منين غوتات …حطات يدها جهة قلبهاا حاسة بقلبهاا غيوقف..لعرق نازل من جبهتهااا…ودموع باقين فعينيهاا..كأنو لحلم كان حقيقة..لحلم لي راودها نهار سخفات فلكلينيك نفسوو تعاود معاها..
اسيرم:مالك؟وشش شفتي حلمة خايباا؟

حركات راسها باه
أسيرم:غير حلم..موقع والو

إخلاص:لحلم منين تيتعاود تيتحقق أاسيرم
جرهاا عندوو معنقهاا.

أسيرم:متخافيش مغيتحققش..مغنخلي تاحاجة ما ضرك غير رتاحي.
تخشات فيه معنقاه..مقداش تهضر..وتقول ليه بلي هوا لي ضرر فلحلم ماشي هي..نطقات وشفايفها كيرجفو
إخلاص:وش نتا مريض بزاف.تقدر تمو ت

أسيرم:أشمن مرض؟؟(صغر عينو )آه اه لمرض..نقدر نموت لمدفيتينيش
عنقاتوو بجهدد..تكاا وهي مخشياا فييه..

إخلاص:مغنبعدش عليك باش متمووتش
ابتسم بجنب..طبع بوسة خفيفة فراسها..طفا ضوء..وهي مخشيا فيه..كيدوز يدوو على راسهاا..تنهد بجهد..منين طلقات وهي معنقاه..عرفها رجعات تنعس.

هضرتها تعاودات فودنو”مغنبعدش عليك باش متموتش”
خرجات تنهيدة طويلة من اعماق قلبووو..ووبحة نطق
أسيرم:اناا كنموو ت فقربك وفبعدك فكلتا الحالتين..نتي تتقتلينيي
غمض عينوو ونيفو على شعرها كيستنشق ريحتها.
أسيرم:نتي مو تي وانا راضي بيك

اراءكم وتوقعاتكم بغيت كتر من100 اك وش اك🙂 وإشهاراتكم بغييتكم تحيحوو 😌
موعدنا بعد غدا حيت غدا تنين مكنحطش فيه🙃مي لكملتو1500 جم نقدر نحط كاستتناء❤️
0

Leave a comment