Skip links

قصة : تزوجتها بوصية زوجها ج12

 4,248 عدد مشاهداات

170🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

كانت كالساا..جامعاا رجليهاا عندها..حاطاا عليهم..راسهاا..كتفكرر هضرتوو قبل ميخرج..

كا غادي..دار عندها قبل متسد لباب..

داوود:اناا بصح تبدلت.. ولكن باقي عندي داك لفكر تقليدي ولعروبي لي تتعرفي.

هزات عينيهاا..فيه..كتحاول تفهم اش كيقصد

نضال:اش تتعني؟

داوود:نهار خطبتك من خوك…ونتي بنت 18..حيت بغيتك..وبغيتك تكوني مرتي..دزت من بابكم..بلا منجيي عندك ونكولك..وش تبغي تخرجيي معايا..عجبتيني وكدا..ديك لهضرا لي تتاكل دماغ لبنات لهشيشات
(تنهد بجهد)باقي عندي نفس تفكير..يعنيي..كن بغيت شي وحدة..فهاد لمدة..كانت غتكون داباا مرتييي..ولكن فهاد سنين..وحدة لي كانت فحياتي..مخلاتش لي وقت اني نشوف لجهة خراا..هي فيروزة..(هزز راسووو فييهاا..كيشوف وسط عينيها)الصدفة جمعاتني مع بزاااف..ولكن مقدرتش نبغي شيي وحدة..ولا ندخلها لحياتي وحياة بنتي..بعد تجربتي الفاشلة الأولى..كان جهدي سالاا..الحب لي كان عندي..كنت عطيتوو لك كولوو..مخليتي لغيرك والووو..(ابتسم بجنب)ومنين مشيتي ديتييه معااك..وخليتيي قلبيي..غير لحم ودم معندو تا فائدة من غير انه يخليني نعيش لبنتيي..

شاف فساعتووو..ساط بجهد

داوود:خصني نمشي..دخليي.

تهزات من بلاصتها..منين كلسات حداها حياة..

حياة:وااا شوووهاا تشوهناهاا ليووم

نضال:وهادشي بفضلك.طبعا(قادات لكلسة)لاااش جابداا لبونج لاااش نتيي خديتي حق لمغرب كولو وبغا تزيدي لبونج

حياة:وياختي مبطحا مبطحا..بغينا غير نشوفو كي تجينا مع لكسوة..ونتي بعدا..حوايجك كلهم وااسعيين ومجرجريين..لااش كتلبسي لبونج

نضال:عمريي لبستوو غير ريحيي..كانت عطاتوو ليي وحدة من لبنات لي خدمت معاهم برا باش لبسوو مع الكسوة ..فلحفلة لي كانو دارو ليي فاش جيت فلغرب

حياة:دووك نصرانياات غشاشان اختيييي…(كتقلد داوود)الغشش اربيي الغش

ضحكات بجهدد:سكتيناا اهاد المصيبة..سكتيناا..السوليمة منك

حياة:هاني ساكتا..غنووض نوجد ماناكلو

نضال:نتي غير مع لماكلا..

حياة:علاه كاين ما اهم من سريط فهاد دنيا..

نضال:,,اناا قررت

حياة:(بتركيز)اش؟

نضال:غنبداا لعلاج

#يتبع
171🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

سرطااات رييقهااا…كتتنفس بجهدد..

قدات وقفتهاا..كتشوووف فييه..

مطلعااه ومهبطااه..لحوالق لي فودوو..وسناسل لي لابس ..الوشم لي باين من صوفيطمتوو..كتشوف فوجهوو..شعروو الاسود..ولحيتوو..بشرتوو السمرااء..عيوونو العسليين.
لي كياكلوها بنضراتوو لمخنزرين..

طلقااات ضحكة..بجهد..

سكينة:أمييين زمااان مشفتك

ضحك ..بجنبك….دوز يدوو على نيفوو..شاف فيهاا مخنزر

أمين:كتقنعيني بلي مكونتيش هربانة مني ولاا.

هزات كتافهاا..

سكينة؛وعلاااش غهرب منك؟

قربات منوو..حاطة يدهاا على كتافوو…ونطقات بتحلوين..

سكينة:كاين لي يهرب من هاد زين..

أمين؛نتيي عارفاا علاش خصك تهربي مني..وعاارفاا…بليي لبقيتي هارباا اش غيوووقع..

(خشااا يدوو فشعرها..مرجع راسهاا لور..مقرب وجهو منها)على داااكشيي ازوييينة ريحييي وتبتيييي…حييت حيااااتكك بيين يديي..لنويتي تغدريي ولا نويتيي تهربيي..غندمكككك..أك مفهوووم..

طلق منهاا..ضاحك..
منين سمع لباب ..تحلات..وبصوت عالي نطق.

أمين:داارنااا منورااا متيسعااا..

شاف فيه مول دار وشاف فيها

….:مقولتيش لي بلي غيكونو جوج دنااس..

سكينة:هوااا..

أمين:غنسك مع حبقلبي عندك شي مشكل؟

سرط ريقوو..وبخوف نطق:اسيدي لمنطقة محتاارم..

سكت منين شافوو زايد عندوو..بخطوات تقال..رجفة دخلاتوو..وهوا كيشوف فييه..منضروو..ونظراتوو كيخلعوو..لباسوو..ووشاموو..تعرفوو مشمكر غير بيهم..

حطط يدوو على كتف مول..دار ضحك..بجهد
.

أمين:بلاا متخلع اسيدي..غنسكن معاهاا مور زواج..ماشي دابا..حنا ناس محترميين جدااا اصديقي..

تنفس صعداء:والا هكداك..مرحباا بيكم..(شاف فسوكا)هااا سارووت دلبيت..

هزات تيليفونهاا..

سكينة:كيعيطو ليي من لخدمة..من بعد ونشوف لبيت..

أمين:غنشوفو انا ..انا وهي واحد..(دار لها باي باي)سلمي لي على لمرابطين..

غمزها وضحك..بجنب..كان باغيهاا تعرف بلي عارف بلاصت خدمتها..وفعلا نجح..وخلا داتها ترجف بلعصب..

زادت خارجا توجهات لوطوو راكباا…

وداتها باقي تترجف..كضرب فراسها كيف شي حمقة
.

سكينة:نتيييي لي درتييهاا لراااسك..نتيييييي

دوزات يدها على شعرهاا..ودموعها فطرف عينيهاا..هزات تيليي..مجاوبا

سكينة:ويي نضال.

نضال:انا قابلا نتعالج..ولكن مبغيت تا حد يعرف..من غيرك نتي وعدنان..

ساطت بجهدد..كتنفس بجهد..أخراتها ببتسامة متيسعة

سكينة:واخيرا شي خبار زوينة تتفرح..صافي غداا ان شاء الله..غنديرو لقسطرة..ومن بعد نشوفو نوع لعلاج لي يناسب لانسداد…احسن قرار خديتي..بزاف دناس كيبغيوك..بزاف محتاجين ليك.

نضال:على حسابهم..انا بغا نعيش.
172🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

مفييكسيي عيينوو بلااا ميرمش..عينووو لي ولاو نطقة ددم..مزيرر على قبضة يدوو..بعنف تاا ولات حمراا وعروقوو بارزين..نفس لعروق لي واضحين فجبهتووو..ووجهوو لي ولاا حمر..كااارز علىى سنانووو…صدروو كيطع ويهبط بجهدددد..

هضرت داوود..لي كيسولوو اش واقع…بحالاا كاع مكيسمعها..
بحالا راه فبلاصة بوووحدووو…

حاااس بليي قلبووو تجبدد..من صدروو..وروحووو تجبداات..معااه..باااغي يبكيي..باغيي يغوت..مقااادرش..
كانو جااه شلل النوم..فعز فياقووو..

تنفس بجهددد..نفسسس لي خرجات معاه شقهة مسموعة..كيشوف فداوود..وهوا حال فموو..ومخرج عينوو…نطق ..وصوتو تبح مباغيي يخرج..

أسيرم:داااهااا(ميل وجهوو)داااهااا

كيشوف فييه..ويشوف فحالتووو…لحالة لي عمر شاافوو فيها..

داوود:تهدن..شرح ليي بلمهل.. شكون هدا؟ووش..

غوت بجهدد…خلااه يتهززز..من بلاصتوو..

أسيرم:كفاااااش نتهدن..كفااااش.داهااا دااار مرتي مرتييي..إخلاص..مرتييي

حط يدوو على راسووو…كيدور بلاصتوو كيف شيي حمق..

مرتيييي دااالييي مرتيي..مرتيي بين يديه..

زااد خارج بجهد..وداوود تابعو ولبنات تابعينهم..

ركب فلووطوو مكسيري …

خلاا غير لعجاج موراه..

شاار داوود..لبنات يدخلو..

داوود:دخلوو..نجاة حضيها متخليهاش تزعزع من حدا عينيك

دارت ليه تحية:كن هاني شاف..

دخلوو فحين..داوود..زاد..راكب…تابع.أسيرم..

فطومبيل..كانت بعيدة عليهم..بخطوات..كتعاين أسيرم من لحظة دخل…كانو جوج درجال.. كيطلوو..حاضيينو باش يوصلو خبارو ليونس..

شاف فواحد فيهم فتاني..
….:لبنت لي خرجات..دابا شويا وش ماشيي هيي..لبنت لي باغي لمعلم..

جبد تاني صورتهاا..كيتاكد..حرك راسووو..باه..

…:هيي..اش غنديرو دابا؟

….:محد كاينين غير لوليات..خليناا..نهزوها قبل ميرجع..لكوميسير..

تموو نازلين..

زاادوو كيدقوو….

شافت سامية..فنجاة..

سامية:ياكما داوود رجع؟
نجاة بقااي تم أنا غنشوف

زادت حالا لباب..ميلات وجها تتشوف فيكم..

نجاة:اش كاين؟

دفعهااا..مطيحهااا..وزاد داخل..
بصوتوو الغليظ..نطق..

“فيييينهاا لبنت تانياا”

شااف فسامية..

زاد بزرباا..عندها..شادها.من يدها..ممخليش لها الفرصة تهرب..

تم جارها مخرجها ..وهي تتغوت..كيشوف فيها..كفاش طاحت لارض..كتجرجر وهوا كيجرها..نطق موجه هضرتو لصاحبو

….:اجيي كعدهاا..طلقناا..

شافو مكيجاوبش..داار كيشوف..بان ليه طايح..لارض..سخفان..وهي حاطا..رجلها..على كرشوو..وموجها سلاح لجهتو..

نجاة:نطلق لبنت فين دايهاا صحاب مك فدار بااك…يلاااه هز يدك وحطهم موور راسك..

حرك راسو بوخا:وخاا شاف لي بغيتي
173🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

زااد بجراا..دفعهاا..طايحاا..وخرج كيجريي…تهزات تابعااه..كتجري..بسرعة ركب لووطو وتم..غادي..

رجعات لدار..

حطات..رجلهاا..على صاحبو لي باقي طايح..جبدات لمينوط مركباه لييه..

نطقات وهي تترجف..ودموعها نازلين..

سامية:وش مات.؟

نجاة:ضربتو بسلاح..لراسو..غير سخف..شويا ويفيق.

سامية:هداك لي هرب..غيعلمو..غيجي غياخدنيي.

نجاة:متخافيش..غنعيط..لدراري..نديو هدا..ونعلم لكومسير(طلعاتها وهبطتها)عند بالي غير كنضيع لوقت واناا حاضيااك هاد..لياام..ولكن طلعات مورااك قصة..واشمن قصة..قوليلي بلا كدوب(غمزاتها)مهجم عليك حد فدار ؟

سامية:لمراا لولى بصح..كانو بغاو يكريسوني..وعتقني داوود

نجاة:غير كري غنعرفو كولشي اللهم تسرسري.

سامية:منين عاوني..طلبت من شي وحدين..يمثلو بلي هجمو..عليا وفاش جا..شافهم هاربين..وصافي..كنت بغاا نبقاا معاه..باش يحميني..(تغرغرو عينيها بدموع)تيقيني مكونت بغا شر لتا حد..كنت باغا غير شي حد فهاد لكون بحميني…فهاد زمان صعيب تلقا شي حد كيخدم من قلبو..هوا منين تجرح على قبلي..باش يعاوني..تقت فيه..تقت بلي غيحميني..وتيقتي مخابتش..نتي وهوا عاونتوني..ولكن..دابا هوا مغيخلينيش

نجاة:وش لهاد درجة خالعك؟

سامية:هواا (هزات راسها فيها)المووت بعينوو..هواا شرر بعينووو..لكان شي وصف مناسب ليه..فراه جهنم..

دااخل لداار..بجراا..بعد..محلهاا..كيدوور..فعينوو…بااقيي..ريحة كاينا..داار يدوو..على نيفوو..توجه..لكوزينة..

بان ليه تيلي ديالها..طايح..نزل هازوو..

حول نضرتو..لبوطاجين..سرط ريقووو..بحرقة..وهوا كيشوف..غداهاا..ليي كان..كيووجد

طااح كاالسس..حااط يدوو علىى..راسووو..

راسوز لي باغيي يطرطق..بمجرد..مكيتفكر انها بين يديه..معرفش فين..غتكون ولا اش غتكوون تدير..وكيف غتكون حالتها معااهم..

تهزز منين سمع تقرقيب..زاد بجرا وهوا كيغوت..باسمها

“إخلاص”

سكت منين شاف داوود..

زااد عندوو..بجرا..جارو..

داوود:خليناا نخرجوو من هنا..ريحة تتخنق..لوقعات لك شي حاجة دابا..شكون غيعتقها أاا..

نترر يدو وزاد..خاارج..

بمجرد مخرجو..تيلي ديال داوود..صونا..جاوب…شاف فاسيرم منين قطع..

داوود:رجال يونس..كانو بغااو ياخدو سامية

هزز عينوو فيه..والخوف عليها باين فيهم

أسيرم:وشش داوهااا؟

داوود:لاااا..خلينا نمشيو..راهم فلكوميسارية..ونيت نعلم دراري يقلبو على مرتك.
174🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

“بعد ساعة”

ضربووو بجهدد…جابوو لارض..طايح..مخلي دموو يسيل..

يونس:قلتيي بنت اأااا بنت غلباااتك…وشدات شماتة دصاحبك أاا بنت..

نطق بتمتة .:بوليس..

قاطعوز بلغوات..

يونس:تكوون شكون مبغااات تكوووون..لبنات اضعف مخلوووق…لبنات تخلقووو بااااش نزطمووو عليهم..ماشيي همااا يضربووووك..وشش فهمتيي..تهزززز…(شاف فرجالوو تانيين)هززوووووه…منشوفوش كيدور حداياا…

زاادوو هازينوو..فحين..هوا عنكش..شعروو..ضحك بجهد..منين سمع تقرقيب موراه..

كان صوت لكرسي لي كالساا..عليه..كيتهز مع حركتها..

كالسا مربوطة..وساد لها فمها بسكوتش..

زااد عندها..حنا مقرب وجهوو منها.

يونس:سمحيلي غوت تا فيقتك

كيتسمع غيير انينهاا..

ابتسم لها..نتر ليها سكوتش

يونس:آه اش كولتي ..قلتي مسموح؟

إخلاص:شكووون نتااا؟لاااش جايبييني لهناا..وفيين انا بعداا

يونس:بشوياا عليك..لغوات مغينفعكش..

إخلاص:اشش بغيتي منيي؟

يونس:مبغيت منك والو..بغيت من راجلك..

إخلاص:أسيرم(بالغوات)أشش بغيتيي من أسيرم أاا..والله وتقرب لييييه..تااا.

قاطعها.

يونس:تا أش؟أش عندك مديري ونتي مربوطة وتحت رحمتي..

نزل وجهو لعندها..حاط يدو..على لكرسي.

يونس:اشش فيدك مديري..نتي غير وحدا ضعيفا تحت رحمتي نقدر نزطم عليها فاي وقت..كفاش مزال عندك لوجه دافعيي..على راجلك..أا.؟

جمعاات دفاال..ففمها..ولاحتهم..علييه..جاو نشان فوجهوو

إخلاص:أتفوو جرب تقييسووو..وتشوف هاد صغيرة اش غدير لك..

ميل وجهوو جنب..كيمسحوو..كارز..على سنانو..بلعصب..

ضاار مخنزر فيها..وبجهد..دفع لكرسيي برجلوو..خلاها طيح..لارض..

غوتات بجهدد عليه

“أسييييبرم”

تهززز من بلاااصتوو..

أسيرم؛دااازت كتر من ساعة..كتر من ساعة..وهاد رجالك..ملقاو عليها خبار؟؟

داوود:تهدن أصاحبيي..راه ناس كيغبرو لشهر..ونتا تتقولي ساعة..

زااد شاق عليه..كيشوف فييه..
بعيونو لي غينفاجرو بلعصب

أسيرم:تعاااود تقوليي تهدن..غنفرع مككك..فهمتيي أاا..؟غيير سااعة..كانت كافياا باش تقتلنييي ألف مرة..ومرة..ونتاا تتقولي شهرررر…غنضربك اداوود غنضربككككك..

بعدد عليه..شاااد على راسوو.
جبد تيلي ديالوو لي سمعو كيصوني..دغيا جاوب ..منين طلعات نمرة ممعروفاش

أسيرم:غتندددددم..كنحلف لكك غتندم..لكنتيي راجل خليني نشوفك

ضحك بحهد

يونس:دغيا وليتي تتعرفني..بان لي وليتي تتبغيني..اك خلينا نتشاوفو..أجي نعطيك مرتك..ولكن جيب معاك حبيبتي..فيفتي فيفتي..

أسيرم:بلااا متحلم تديي سامية
يونس:إذن تانتا بلا متحلم ديي إخلاص.

أراءكم وتوقعاتكم بون نوي..موعدنا مور300 تعليق كيناقش لقصة

Leave a comment