Skip links

قصة : تزوجتها بوصية زوجها ج11

 2,279 عدد مشاهداات

166🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

وقفات لوطو قدام باب لكلينيك..نزلاات منها بثقالة..لابسا كسيوة فزيتي فوق ركبة لاااصقاا عليهاا..مبيناا مفاتنهاا…مع بووط طويل..طالقاا شعرهاا..دايراا مايكاب..باين..وخاوياا عليهاا ريحتها..
زااادت تتمااايل..والانظااار عليهاا…هي فاتنا لي شافها..ولي ماشافها فتناتو ريحتها وخلاتو يشوف فيهاا..

داارت منين شدات لووطوو..ديالوو لفران..وصوت لموسيقى..مسموع منهاا..

نزل بزربا…كان لابس ..سروال جينز كحل وصبرديلة فنفس لون مع تيشورت..كري..

زاد عندها ضاحك
عدنان:سبقتيني.

سكينة:نتاا لي تعطلتيي مفقتيي
عندك خدمة ليوم؟
حرك راسو باه.
عدنان:ديما عندي لخدمة..
سكينة:اه مزيان..انا ليوم غنشوف لمريض لي كيجمعنا بجوج..كي غادي مع دوااء..لمفعول دوااء خدم كيف بغيت..فغنضمن لك ان العملية ديالو تقدو ديروها من هنا لشي20 يوم.

عدنان:آه ان شاء الله..تاتهضري مع اسيرم عليه..اوا هي غنتغداو مجموعين؟
سكينة:لااا..غندوز لكابيني ديالي..ومن بعد غندووز..نشوف وحد داار..لقيتها قريبا من لكلينيك

عدنان:صافي سخيتي بيااا بغاا تمشي
ابتسمات .قربات منو جابداه من حناكو..
سكينة:وشكوون يسخى بهاد زين..
بعدات عليه ضاحكا..
سكينة:نخليك
تمات داخلا تتمايل..وهوا تابعها بعينوو..حطط يدو على راسوو..مصدوم..كيتصدم من جرءتها وهضرتهااا…يمكن هادي اكثرر بنت جريئة ايقابل فحيااوو شيي لي كيخلييه يتجبد لهاا..بجنون.
زادت دااخلاا…شافت فواحد من لممرضين كيشوووف فيهاا…نفسوو ليي كانت خدات نمرتو فااش جات..لكلينيك اول..مرة..
رجعات شعرهاا جنب وهي..تتشوف..فييه ..وطلعوو وتهبطوو ..وتعض شفايفها باغراء..
نطقاتت بهمس

سكينة:كيحمقققق.
…..:بحالا قصير عليك شويا لا؟

سكينة:(دايبا فيه)لااا غير انا لابساا طالووو
تهزات من بلاصتها فاش استوعبات صوتو..

سكينة:دكتور أسيرم

هزز راسو باه..
أسيرم:شفتك داخلا قلت نسولك على لمريض..ديالي.

سكينة:آه يلاه هضرت مع عدنان عليه..هواا ليوم عندي معاه موعد..وغنشوف دواء وش عطا مفعولو..لكيعطي المفعول فمن هنا 20 يوم تقدو دخلوه لعملية
أسيرم:20 يوم كافيا..باش لقا لي يتكلف بيه.

سكينة:كفاش؟
أسيرم:والوو..كمليي خدمتك..

تم غادي وهي متبعاه بعينيهاا..

سكينة:لي شافك عاد يعقل على غيرك.(رجعات شعرهاا لوور وغوتات بجهد) دكتووور اسيرررم..

زادت جرا تابعاه..وقف..كيشوف فيها

وقف ..شاف فيها مطلع حاجب مهبط اخر

أسيرم:معنديش لوقت بزاف لعندك شي حاجة قوليها دغيا؟

كطرطق صباعها وترمش بشويا..

سكينة:هوا انا بصارحة أنا مقدرتش نساك من نهار شفتك اول مرة ونتا فبالي وفعقلي وفقلبي…
مبقاش يدوز نهار بلا منفكر فييك ..كتجي فبالي فاي لحظة واي دقيقة

فنظرك اشش ندير أاا؟متقوليش نسااي حيت مقداش نسااااك جربت وووالوو.
ودابا يا غتكون ليا يا غتكون لياا معندكش لحق تاخد شي قرار اخر.

شاف فيها ..وشاف فساعتو

أسيرم:صافي هادشي لي بغيتي تكولي.؟مهم تقدي تشوفي شي طبيب أخر يقدر ينفعك..نخليك تابعني شي شغل

تم غادي..نطق بصوت مسموع

اسيرم:من الاحسن يكوون طبيب طويل عليك

زاد وخلاهااا بلا ميعطي لهضرتها اي اهتمام..حيييت عارفهاا..مخلات مريض ومخلات طبيب بلاا متزعط فيه..
167🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

تم دااخل ..غادي فلكولوار…بان ليه دكتوور كيعرفو ..من قسم الامراض السرطانية..

داز من حداه..نطق عليه السلام

عدنان:وعليكم السلام

حرك راسو وتم..غادي وقف منين عيط لو عدنان..

عدنان:بغيت غير نسولك ادكتور..هوا دكتورة ايناس مبقاااتش تتبان لي وحيت نتا من قسم..

قاطعو

…:آه دكتورة الواليد ديالهاا..مريض..على داكشي مجاتش هاد ليام..

عدنان:عميي آه..زعما بغيت نقول باش مريض..وش شي مرض بسيط وش راه هنا فلكلينيك؟

….:على حساب مسمعت دار شي كسيدة خايباا..وكان فلكلينيك قريبا من دارهم..ولكن دابا راه خرج راه فدار..وش معارفش هادشي؟زعما هي من عائل..

قاطعو عندنان..

عدنان:آه شكرا الله يشافيه نخليك..

تم غادي توجه..لمكتبووو…

جبد سكراب…كيحيد فحوايجو…وبالوو مع عموو..هز تيلي كيعيط لايناس…متتجاوبش…صوناا لباباه..بعد لحظات جاوبو..

عدنان:سييي الراضي

الراضي:اش حبيتي اولد سيي راضي.؟

عدنان:وش عيطتي لخووك؟

الراضي:علاش غنعيط لوووو .اش عندي مااانأولووو ..هواا لي مشتت عائلة بنييس..مايسول منسول..هوا لي رض دم ماء

مبعد تيلي على ودنوو مخليه يهضرر ويهضر ويهضرر..

تا سكت..رجع مقرب تيلي

عدنان:خووك داار كسيدة

الراضي:أربييييييي وااش مات

عدنان:بغيتي تعرف سول عليه..ماشي سوقيي انا.

قطع عليه..

كمل تبدلات حوايجوو..بعد لحظات..

دقات بلخف..زادت داخلاا..واقفا قداموو تتشوف فيه..نطق وعيونو عليها

عدنان:هضري؟

سدات عينيها وحلاتهم.

سكينة:بغيتك تعرف وحد لحاجة؟

عدنان:ياك لاباس؟

سكينة:هوا بصارحة مقدرتش نساك من نهار شفتك ونتا فبالي وعقلي وفقلبي
مبقاش يدوز نهار بلا منفكر فيك كتجي فبالي فاي وقت وفاي دقيقة..فنظرك اش ندير أاا؟متقوليش نساي حيت مقداش نساك جربت ووالز..ودابا ياغتكون لياا ياغتكون لياا معندكش لحق تاخد شي قرار اخر..

هزات عينيهاا فيه دوزات يدها على وجها بعد معرضات عليه اعترافها نفس لاعتراف قالتو لجوج درجال وغير لحظات تتفصل بين جوج اعترافان لجوج دناس مختالفين..

كيشوف فييهاا مصدووم..من هضرتهاا..هضرتهاا ليي تغغلات لاعماقوو..جرها من خصرهاا..تا ضربات مع صدروو..نطق وعينوو عليها

عدنان:غنكووون لييك..معنديش مشكل .

قرب وجهوو نازل ل شفايفها وهوا مبتاسم
168🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

بعداتوو بيدهاا..

سكينة:اويلييي اعدنان نعل شيطاان.

عدنان:شيطااان هوا اناا

سكينة:سمحليي لحركت لكك هدا(حطات يدها على قلبوو)ولكن اناا غيير تنجرب

عدنان:حركتي بزاف بزاف..اش تتجربي اش؟

سكينة:كنجرب ..(كدور فعينيها)كنجرب نعتااارف..بصارحة ناوياا نبغي شي حد هاد لياام على داكشي قلبت على شي اعتراف زوين..وحفضتو ..وقلت نجرب فيك قبل منلقااه..ونقولو ليه

عدنان:تجربي فيااا(هزز يدووو بلاحول)وش حنااا تخلقنا غير لتجاريب…متخلاقيناش نتحبووو

بعدات علييه..خارجاا..

سكينة:اوااا شكووون عرف..يقدر يطييح عليك الاختيار..ونبغييك..

زااادت خارجاا..فحين هواا تكااا على لمكتب..

عدنان:كنبغييك وش هاد لجملة كيجربو بيهاا ناس؟

هزز تيلي منين سمعوو..كيصوني..حطوو على ودنوو مجاوب.

عدنان:كنبغييييك.

إيناس:شكراا على لاعتراف ديالك ولكن انا مكنحملكششش..

تهزز من بلاصتوو..

عدنان:هادي نتي اش فيك ميتبغاا صحابني مون اموغ لي تتعيط..

إيناس:ايييه متعاودش لي قصة حياتك لاش معيط

عدنان:كي بقا عميي؟

إيناس:الا كان كيهمك عمك غتجيي تزورو داااكووغ..

قطعات عليه..

عدنان:حمااارة قطعات عليااا..(سمع دقان)دخل

تمات داخلا ممرضة كتجري.

الممرضة:دكتور طالبينك فغرقة العمليات

عدنان:كنبغيييك

تكوانسات ..ساكتاا تترمش

الممرضة:بصاااح؟
عدنان:اكيد كدوب..غير تنجرب.

هزات كتافها:اصلا انا مزوجاا..

عدنان:كنتي غديريني تاني

الممرضة:اوا ميقولوش عليك ناس لاا

عدنان:بغيييتك والله تا بغيتك

تموو خارجين..وهماا ضاحكين..بدورها غادة معاه فلخط..عارفاه غير زهوانيي بلااا عقل..شي لي معرفاهش غير هي كاع المرابطين عارفينو..
تتمة البارت168🥀

“بعد ساعة”

وقف لوطوو قدام داار داوود..

تم نازل..هزز تيلي منين سمعوا كيصوني..

أسيرم:وي عزوز.

عزوز:خووويااا..عنديي ليك شيي خبار

أسيرم:ياااك لباس؟

عزوز:سييد ليي نتااا باغي تعرف…مول سبيير قددرر ..اش تتسماا هاديك آه يختاارق لاميل ديالووو…ويعرف عليه شي ضواساا..غيغرقوووه بلمزيان..ممهم هااد لحمار هدا لي خدام معاياا راه..تقيل عشر يااام وهوااا يختااارق فيه مبغاا يتختارق يقووول عزبااا…ودابااا انا غنسيفط للكك..كاع ضواسااا..ولي عليك تعطيهم لبوليس..وهماا غيشدووه.

أسيرم(ابتسم )شكرااا لكك بزااف اعزوز

عزوز:مبيناتناش شكراا ..والا بغيتي نشدو لك بلاصة لبوليس لعبوو معااه العاب الخفة مرحبا..

أسيرم:لااا درتي لي عليك..دابا خرج من لقضية..خلي لباقي عليا..

عزوز:آه لي بغيتيي..

قطع عليه..وشاف فلهاكر لي قداموو..

عزوز:على سلامتكك..

…:سي عزوز..لعزباا ساهلا من هادشي..

حيد نضاضروو..وتكسل.

عزوز:وش غيعررف بليي قرينا لعجب ديالو؟

….:مغيقدرش يدخل مزال لاميل..ديالو..لكان شي حد كيفهم غيفهم .بلي تختارق.., ولكن مغيعرفش شكوون اختارقووو..ولكان شي حمار غيصاحبو غير مشكل عادي..هااد سيد هداا مصااائبووو كتاار..وكيحماااق على شي حاجة سميتهاا الاغتصاب…

عزوز:ولد لكلبة ..كثرووو الهماااج بحالووو

زااد كيدق..حل ليه..لباب جروو مدخلوو..بزرباا

أسيرم:اش واقع مالك؟

داوود:دخل دخل من بعد وتعرف..

دخلووو لوسط داار..بانت ليه كالساا على لفطوي..شادة طابليط..ميل راسو بمعنى شكون هادي.

داوود:هادي نجاة..بوليسية خدامة معاياا..ومن غير انهاا بوليسية..رسااامة..كتحط بنادم كيف هوااا…داااك يونس..انااا شفتووو..فلحلفة..ووصفتووو لنجاة..وهي دابااا كترسموو
.

هزات راسهاا..فيه

نجاة:شاف كيف قولتي لون عينيه

أسيرم:عسليين..(شاف فداوود)ديجا شفت عينيه وحاس بلي سبق شفتهم..ولكن معقلتش فين..عينين غامضين..مخبعييين اسرار كثيرة موراهم..

هزاات طابليط قدامهمم..

نجاة:وشش كيشبه لهداا اشااف.

شدهاا من عندهاا..خرج عينوو..

داوود:تقول هواا..(مد طابليط لاسيرم)شوف وش تعرفوو

شددد طابلييين..منووو..وقفف كيشووووف فيييه..مصغررر عينوووو…للحظة وسعهم..وبصدمة كيشوف فداوود..

نطق .بصوت عالي

أسيرم:تفكرتوووو
169🥀

تزوجتها بوصية زوجهاا📜

كاانت تدووور فداار..صووت الطالون مسمووع..وكيتعاود مع الصدى..

شافت فموول داار..

سكينة:عجباااتنييي…متيسعا ومهوياا

زاادت واقفات قدام باب واحد لبيت مسدود

شافت فيه

سكينة:علاش بابوو مسدودة؟؟

….:آه انااا غنجيب..سااارووووت..لبييت..راه خليتووو فطومبيل..غير حيت باقي كيتصبغ قلت باش متخرجش ريحاا دصباغة..ويتشكاو جيران..شي ناس ساكين حداك..هنا مساكن فيهم ضيقة.

سكينة:الله يشافيهم..جيب لي ساروت..حيت تابعاني لخدمة..

زاااد خااارج..فحييين هيي بقااات.
دووور..

سكينة:متيييسعة..هنااا غنحط لفطووياات..مع تلفااازة…داك لبيت لمسدود..لكان كبير غرضو بيت نعاااس..

زاادت وااقفاا حداا..بابوو..تتعاينوو يجيب ساروت..سمعاتوووداخل..دارت بزربا

سكينة:جبتي سار..

سكتات مخرجااا عينيهااا منين بااان لهااا…صدرهاا كيطلع ويهبط..بجهدد..قلبهااا باغيي يخرج من بلااصتوو..راجعاا بخطوات لور..تا ضربات مع لباب..

دموووع تغرغروو فعينيهاا..وبرجفة..نطقاااات..

سكينة:ن نن نتاااا

كيشوووف فيهاا ببتسااامة كبيرة…ونضرااات كلها شرر..كتخرج من عيونو العسلية

نطقق..بصوتو الغليض

…..:شحااال صحااابك غتبقاااي هربااانة منييي.

كان كيشوووف بصدمة..فاسيرم..

داااوود:منين كتعرفو؟اششمن حساااب كيجمع بييينكم..؟

أسيرم:هوااا ق تل (سرط ريقوو)معاااد بسبااابييي..طلعتت أناااا سباب..

كاانت خارجاا من لكوزينة..هازاا بلاطوو فيدهاا..فيهم كسان لقهوة..

سامية:غير سمحووا لي تقتلت علييكم..هااد سيمانة غرجع..لبلااد..الله يكثرر خيركم عمرر انساااه..وهادووك المجرمييين نتمنات شي نهار تقدر تشدهم باش ميضروووش غييريي..

زااادت واقفاا ..خرجات عينيها منين داار أسيررم..وشااافتووو..

نطقااات..بصدمة

سامية:أ أسييييرم

طيحات لبلاااطووو…كتشووف فيه..مخرجاا عينيه..

ميل راسووو كيشووف فيهاا..
نطق وهوا كارز على مخارج حروفو

أسيرم:نتيي.
تتمة البارت169🥀

كااانت كااالسااا..فداار..تدير لغداا وتغنيي..

إخلاص:أجمل مييين فيي الحفلة مييين..ددبدووبة تخيييناا ..ياااليي لاابساا فستااان وييي..

سكتات منين سمعات دقاان فلباب..

شافت..فساااعة..

إخلاص:هداا مالو رجع بكري.آه غيكون عطاا استقالتوو وجااا..

زاااادت بجرااا..تحل لباب..

تكوانساات منين شاافت..تلاتة لابسيين..لبااس بيض..دايرين..قناع ..وهاازين قراعيي كبار..وسعات عينيها

إخلاص:الله شكون نتوما..نزلتو من عطارد ولا المريخ؟

نطق واحد منهم..
…..:حنا من شركة التنضيف جينااا نعقموو داار..نقت لووو الحشراات..

حطات يدها على راسها

إخلاص:أسيرم مقاليي والو على هادشيي؟صبروو وحد دقيقة..

تمات داخلا سدات لباب..توجهات لتيلييي ..

هزاتوو كتعيط لاسيييرم..

والووو مكيجاوبهااش..

تنهدات بجهدد..تفكرات نهار لقاو سراق زييت..نهار علماتهاا نضال..بلييي داير مع شركة كتجي شركة..كتعقم دار..

زاادت بخطوات سراع..

إخلاص:دخلووو ولكن بعدو من لكوزينة حيت كندير لغدا..

حرك راسو بوخاا..شار لهم يدخل..

طلعوو..لفوووق..كيرشوو..دوااء..خلااو دنياا..مدخناااا…

رجعات كتكمل غداها..

هزات تيلي منين شافتو كيعيط ابل فيديوو..

جوبات وحطاتو..

إخلاص:علا سلامتك مجاوبنيي
أسيرم:اااشش واقع..خلعتينيي
إخلاص:آه مواقع والوو.وش غتجي لغدا

أسيرم:آه وخاا شوياا ونجيي..(رد بالو لدخان لي موراهاا)إخلاص اش داك دخان موراك ياكما حركتي لغدا؟

إخلاص:نتاا راك مزوج بوحداا حادكاا اشريف..هداك دخان غير دناس لي كيعقموو..دار جابليي رداا .

خرج عينووو..مصدووم..قرب تيلي منوو
أسيرم:أشمنن ناااس ااخلاص؟
إخلاص:شي وحدين صيفطتيهم يعقم..

حاسة بلسانهاا..ويدهاا تقال عليهاا..

أسيرم:مصيييفطتت حدد ااخلااص..اخلاص هزييي تيلييي شوفييي فيااا

هزاتو قدامهاا..

إخلاص:اناا هااد رييحة(حطات يدها على راسها)اشش واقع ليي..
أسيرم:خرجييي من تمااا إخلاااص خر..

غوت بجهدد..منين طاحت..وتيلي طايح على وجها..كيغوووت كيييف شييي حمققققق…باسمهاا…تهززز تيلييي..ديالهاا..شدووو قدامووو..كيشوووف فييه..كفااش كيغوووت…عرووق راسووو قربووو يطرطقووو..

نطق وعينو عليه..

“غناخدها من قدامك ونتاا تتشوف
.ونتاا تتغوت..ونتاا تتعدب..ونتاا تتقطع..ومغتقدر دير والو”

حييد لقنااع..كيشوف فيه مبتااسم..
يونس:وعدي تاني نفدتوو اسيي طبيب..تقدر تبكيي داباا..حيت مرتك خديتها لك..(حرك رااسوو بلاا)مغتبكييش..قلتي بغيتيي تجرب احساس جديد..احساسك جديد هوا انك غتبغي تبكي ولكن مغتقدرش
ابتسم بغييييظ..جمع ابتساامتوو مخنزر.
قطع علييه..

اراءكم توقعاتكم..بون نوي موعدنا مور1500 جم أو 200دتعاليق كيناقشو لقصة وبزاف دلاشهارات اك وش اكككك.

Leave a comment