Skip links

قصة : تزوجتها بوصية زوجها چ10

 5,632 عدد مشاهداات

162🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

صباااح جديد ..ونهااار..جديد..كاان كاالس على طبلة دلفطور..كيدووق من قهوتو ..كيف كل صباح قبل ميمشي لخدمتوا.

لكن على غرار باقي الايام..ليوم كيفطر بوحدوو بللا ميشاركوو فطورو تا حد..هز راسو فلخدامة..لي تتقاد الطبلة.

فوزي:فين عبلة؟

……:راها فجردة اسيدي..

حرك راسوو بوخا..وتم نايض..

توجه لجردة..شافهاا كالسا ..شادة كتاب تتقراه..

هزات راسها فيه منين وقف عليها.

فوزي:فطرتي؟

عبلة:(تنهدات..نطقات بسيف)فطرت

فوزي:لباارح..اناا بصح غوت على أسيرم ..أنا تعصبت..ولكن (جمع لكمة يدو)زاااد فيه..كااان غيصفيها لبنتي حداياا اش بغيتيني ندير نعنقو.

عبلة:أسيرم عمرو هز يدو على بنت لمراا..شحال من مرة غلطاات نورة ..ولكن عمرو قاسها.(هزات راسها فيه)محدوو هز يدو عليها الا ودارت علاش..بنتي وعارفاها.

فوزي:لبنت تتكول بلي مكانتش عارفات ثوب غيحسسها…بنتي مغتكدبش فوجهي فهمتي .(ساااط بجهد)هواا ضيع حفلتها وخلا سيرتنا على كل لساان

خنزر فيها..وبزعاف نطق.

فوزي:خليييك تدافعيي عليه.

خشاا يدوو فجيبوو وتم غادي..متوجه لبيت بنتو..فحين هيي…ساطت بجهد

عبلة:دابا نشوفو فين غيخرج فشوشك.

سدات لكتاب وتمات نايضا..

واقف قدام بيتها..دق جوج دقات..بلا متجاوب..

حل لباب..تم دااخل.

فوزي:نورااا بنتييي

نطقات من دوش..

نورا:بابا أنااا جايااا..عايني غير نلبس.

حرك راسو بوخا..تم خارج..

وقف منين زطم على قريعة صغيرة..حناا هزهاا..

رد بالوو لعلامة..الاندار..مكتوب تحتها”احذر من ان يلامس الجلد والعين”
خرجات مبتاسمة..جمعات ابتسامتها منين شافتوو واقع وشاد لقرعة

ميل راسو.متساءل

فوزي:أشش هدا؟

سرطات ريقها..زادت بزربا حيداتو ليه..شافت فيه مبتاسمة

نورا:هااد لغبراا ..كنزيد عليها شي برودويات وكنغسل بيها صبابطي..

هزز راسو بشوياا

فوزي:صبابطك.

كتحرك راسها باه..

محسات غيير وهوا نازل عليهاا بتصرفيقة..شدات على وجهاا ..مصدومة..

فوزي:صبااابطك..فين عمررك هزيتي تا كاس من طبلة بقااا لك غير تغسليي صبابط..صباااط لي كتلبسيه كترميييه.لغد ليييه..(خنزر فيها)انيي باباك وكنتيق فيك …وكنتييق فاي حاجة تتكوليهاا..هادشي مكيعنييش انيي حمااار…أشش دارت لكك مرت خوووك باش تشوهيهاا…اششش هااد شررر لي فقلبكك دويي.

شافت فيه بعيون مدمعا..نطقات بتمتة

نورا:بابا اناا

فوزي:نتيي أشش..نتيي هرستيي تقة أب كاان يتييق فبنتوو ويكدب كااع ناااس …من ليووم…(سرط ريقوو)مبقيييتشش بغيييت نشوووف وجهك فهااد دار

زاااد خاارج..وهيي واقفاا..حطات يدها على راسهاا..تتبكي بصمت..

وقفات قدام لمراية تترجف
نورا:بسبابك خسرت لتالت مرة..خسرت راجل لبغييبت..نهار تزوج بييك..وخسرتوو نهار مات..وخسرت عاود خوياا وبابا

لاحت لقرعة..لارض..خلات لبودر تزلع

نورا:الله يااااخد فيييك لحقق..شكون دخلك لحياتيي شكووون..

تمات زايداا..هزات تيلي كتصوني
بعد ثواني جاوبها

نورا:خوي لي داري ليوم غنجي..

….:علاش؟

نورا:(بالغوات)حيت بابا جراا علياا هاا علااش

خرجات عينيهاا .منين حسات برجلها كيكلوها..شافت فيييهم..كانت زاطما بلحفاا على لبودر.

غوتات بجهد”فاااك فااااك”
.وزادت بجرااا تتغسل رجلها.
163🥀
تزوجتها بوصية زوجها📜

حل عينوو بثقالة….شااف جنبوو كاع ملقاها..تهزز من بلاصتوو..

شاف لساعة..كانت قريبة لعشرا دصباح..ليوم ولاول مرة ايفيق..معطل بعد مدوز اكتر من سيمانة فلخدمة..وسويعات نعاسوو كانت قليلة.. ولقاا حضن يرتاح فيه..
تم ناايض..متوجه لدوش بلخف غسل…ولبس حوايجو.قاميجة فلبيض..وسروال دجين كحل..
دار ريحتوو..وجر كلاكيتو..

نزل لتحت.واقف..كيشوف فيها فلكوزينة…تنهد بجهد .منين تفكر هضرتها”غنبغيك ليوم”
عرف بليي نهار داز..واكيد دابا غتعامل معاه ببرودة كيف كانت..

تهزز منين حس بيديهاا على راسووو..

إخلاص:راسك مبقاااش سخوون..

كيشوف فيها بسكات.
إخلاص:سكنجبير نفعككك ..(شافت فيه ساكت)مااالك سااكت؟يكماا

حرك راسوو..بلا

أسيرم:أنا بيخير.
ابتسم جنب..آخر حاجة توقع انها اتصصبح علييه.وتهضر عادي.

إخلاص:متأكد نتا بيخير أاا؟

حرك راسو باه.
إخلاص:اه وخاا اجي تفطر..

أسيرم:عندي شي شغل خصني نمشي

إخلاص:تمشي فين غتمشي؟؟لبارح متعشيتيش ومباغيش تفطر..والله لكانت لك..

جراتوو من يدو مكلساااه..

حطات بلاطو لفطور..

إخلاص:غتشرب عصير ليمون..زوين لمرض..وكل لك لبان كيك..بصراحة معرفتش منوجد لك..خصك تكتب ليي شي شويا من لوصفات لي تتبغي ولي صحيين حيت أنا ماكلتي لا علاقة بماكلتك..

ابتسم لهاا..ابتسامة خفيفة..دوز يدو على دقنو.
أسيرم:لي جات من يدك ناكلها..

إخلاص:(كتهضر وتلعب بيدها)آه ولكن نتاا تتقول بلي ديك لماكلا تتسم صحة

شد يدهاا..كيشوف فيها.

أسيرم:تا سم من يدك ناكلو

كتشوف فيه بسكات بلا متنطق..نترات يدها.ساطت بجهد.مرجعا خصلات شعرها لور

إخلاص:نتا كول انا غنكمل تخمال دار..عارفاك مكترتاحش لماكنتش نقية
أسيرم:نتي كليتي؟

إخلاص:آه قبيلة.

زادت مخلياه..كلا بلخف وناض..منين جاه مساج من داوود.

زادت خارج وقف حدا لباب..

كيدور فعينوو..

أسيرم:إخلاص فين صبرديلتي لبيضة؟

طلات عليه..
إخلاص:انا وحداا فيهم نتا نص صبرديلاتك بويض؟

أسيرم:لي فيها لكحل.

زاادت عندوو.
إخلاص:دخلتها فبلاصت صبابط..

جبداتها ليه..مداتها ليه..

أسيرم:شكرا

شدها كيلبس..وهي واقفا على راسو

إخلاص:غترجع يااك
أسيرم:وعلاه منرجعش ؟

إخلاص:(هزات كتافها)غبتيي مدة ونتاا فلخدمة..قلت راه غتغبر عاود.

هز راسو فيها..تنهد بجهد.

أسيرم:غنستاقل…مبقيتش غنخدم فلكلينيك مزال.

إخلاص:كفاااش ؟؟اششش تتقول؟نتاا وخدمتك..نتااا لخدمة مهمة بالنسبة لك

أسيرم:نتي أهم

إخلاص:وش بسبابي؟

أسيرم:معندكش علاقة ..انا مغنكلش فبلاصة..عندهم شرفي بحال لمااء
164🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

كانت كالسا على طبلة دلفطوور..باقا بلبجامة دنعاس…كتااكل بشوياا..ومرة مرة كدوز يدها على شعرها مرجعاه لور..

زادت كالسا حداها..

حياة:نزيد نكب لك شي دكة.

نضال:لاا شبعت..من صبح كناكل..انا تقيلا ونتي قولتي لي متتعرفي والو

حياة:مكاملا تا ساعة دلمكانة.. باش ريحنا

نضال:حياة..راجلك شكون كيطيب ليه لفطور؟

حياة:وشكون عرف لبوه..سيد كيقري فجبل اتلقايه داي شي وحدة من تمم..كطيب ليه.

نضال:الله الله شكون غيخلي هاد لفنيكيشة ويشوف فغيرها

حياة:اختي موكلني مشربنيي..غنجيب وليد يونسني الله يجعلووو يدي تا عشرا..اصلا داكشي حبيني متحبينيش باقي موصل هناا لمغرب..سيد يدوز عام فجبل..وبغيتيه يبقاا وافي لياا..(ضحكات بجهد)غيبقاا وافيي فحالة وحدا

نضال:اما هيي؟

حياة:لعطاوه لبقيرات ونعيجات يحرتهم

ضحكات بجهدد…بادلاتها نضال ضحكة..سرعان مجمعات ضحكتها..

نضال:فنضرك واحد يقدر يبقاا وافي لوحدة وميقيس تا وحدة ل11 لعام

حياة:ممكن بصارحة ممكن ميقيس تاوحدة..ولكن فحالة وحدة

نضال:شنو هي؟

حياة:لكاان كيبغي رجال فراه غيدوز على رجال ماشي لوليات(ضحكات بجهد)اوا تيي نوضي علياا انا كنقولك سيد ميقد يصبر 6 شهور ونتيي تتقولي11 لعاام..مالووو اختي عندووو خشبة ميحسش هوا مسكين..

تقعدات من طبلة بزعاف.

نضال:نتي غتوقفيي ليي زمرر قبل وقتووو..

حطات يدهاا على جنبهاا..هزات تيلي ديالهاا..كتعيط..

بعد لحظات جاوبها..

داوود:مكانش صحابني غتوحشيني دغياا.

نضال:اش غنتوحش فييك..بغيت غير نعرف

داوود:اششش؟؟

نضال:بنتي وش عندها شي ختها؟

داوود:لاا

نضال:وخوهاا ؟

داوود:لاا..منين غيجيوها ياك ولدنا غير وحدا..

نضال:ماشي انا نتا؟

داوود:أنااا..غنتليشارجيهم لهاا من بلاي ستور متلاا خصنييي مهممم..

نضال:آه مهم..

داوود:قولي من لخر اش كاين..تابعاني لخدمة..

نضال:من لخر(بلغوات)قوليي اسيي داوود..شحال من مرااا دوزتيي فهاد11 لعام
تتمة164🥀

شاف احمد داخل جايب ليه شي وراق..شار ليه يحطهم..وتم نايض..مبتاسم بغيض .باغي يفقصهاا..

داوود:11 لعام مدة طويلة صراحة..غتكون شي11 مرا لي عرفت لدرت امرا كل عام

نضال:(وسعات عينيها)11 لمرااا

داوود:لاا ماشي 11 قلت لك لدرت مرا كل عام..ولكن انا كندير ربعا خمساا تا ل6 دلعيالات هكداك لعام..عندك مع لحساب ضربي ليا6 ف11

نضال:66

داوود:اياااه 66 امرااا .لي عرفت

شاف فيه احمد..كان لابس..تيشورت فلحمر..وسروال..كحل..استغرب حيت ممولفاش ليه يلبس لمفتوح

أحمد:جا معاك لحمر كوميسير

داوود:عينيك ازوينة

أحمد(شار لراسو مصدوم)انا

داوود،:شار ليه بيدوو باش يخرج

نضال:لمن قولتي عينيك أاا؟

داوود:لرقم67..عجبها تيشورتي لحمر..الحمر ياا لعمر(لحنهاااا)

حركات راسها بوخا..ودمعة فطرف عينها..

نضال:كيف والوو.

داوود:شنوو لي كيف والوو

نضال:67 امراا لي عرفتي فهاد المدة الطويلة كيف كيف والوو

داوود:,آهااااه

نضال:اه حيت انااا ف11 لعااام…فكل شهر كنت تنعرف راجل فشكل..اواا حسب لي لعاام شحال فيه من شهر..وضرب لي لعدد ف11 لعام…

تمم واقف..سرط ريقووو..
كارز على سنانوو.

داوود:حيديي لهضرااا لي كولتيي داباا..

نضال:علااااش..وش قلال..نزيد؟

غوت تاهزها.

داوود:بربيي المعبوود تااا غنجييي ند فنك ومحيدتيي اش كولتيي..

نضال:غنتدفن غنتدفن..قريباا..(باستفزاز)ما بيأتر.

داوود:كتستافزينيي يااك..انااا جااي عند مككك..

قطع عليهاااا…وتم خارج..هز تيلي معيط لاسيرم

داوود:غنتعطل وحد ساااعة..ونتلاقاو فدار..

أسيرم:اك تا انا سايق غندوز لكلينيك..

داوود،:اه مزياان خليك تم غتسيفط لك شي نااس

أسيرم:اشمن ناس؟

داوود:حسب لعام شحال فيه من شهر

اسيرم: 12.

داوود:.واضرب زمر ف11 هداا

أسيرم:132

داوود:اذن غيجيك132 شماتة.

أسيرم:وتا سيييير(جبدها)سير تخدم سيرم

قطع عليه..حرك راسو بلاحول

أسيرم:تغالط ليه سبيطار مع فندق نجمة ونص
165🥀

تزوجتها بوصية زوجها📜

ميلات وجهاا..تتشوف فحياة

نضال:قاليي جاااي
حياة:لكوميسير.
نضال:(سرطات ريقها)مغيجيش..غير تيهضر(هزات كتافها..تتقنع راسها)اكييد مغيجييش..باش يصيفيها لي كيف قال.
حياة:اه اه

وقف لوطوو.حدا لكلينيك..نزل بخطوات سراع..دخل..توجه لاستقبال.

اسيرم:سناء كاين فوزي ؟

سناء:مزال مجاا ادكتور .(شدات طابليط قدامها)معندكش لخدمة ليوم دكتور منين كانت عندك ليام لي دازوو عامرين مبرمجنا والو هاد نهار ولكن لبغيتي ندخلو لمرضى لي معندهمش موعد

قاطعها.

أسيرم:خلي طبيب اخر يتكلف بيهم

سناء:(ابتسمات)كيرفضوو جايين خصيصا لكك.
أسيرم:من ليوم انا مكاينش على داكشي خصهم يولفو على غيري
تم غادي فحين هي بقات غير تتشوف..مفهماتش اش قصد.
نطقات الممرضة لي حداها

…:مكاينش ياكما غيمشي من لمرابطين
سناء:سدي فمك المرابطين بلا المرابط صغير متيسوا والوو..
…:اه والله عندك لحق..اصلا لكلينيك كان من زمان باباه..فمغيخليهش
طلع لمكتب..فوزي…شااف سكريتيرتوو..لي مكتبها حدا لباب..
ناضت واقفا

….:دكتور سي فوزي .
قاطعها
أسيرم:عرفت(مد لها ورقة لاستقالة)فاش يجي كولي ليه يوقع هادي.
زااد خارج مخليها غير تبحلق..فلورقاا..

كانت واقفاا حداا لمراية تتغني وتماكي..لابساا من حواايح نضاال لي بسيف بااش دخلوو لهاا

حياة:والله تااا كينزل علياا سررر فااش تندير هاد العوجااب.
نضال:نتي زينة بلا والو
حياة:وبغيت نقول لك نفس لهضرا ولكن لكدوب حرام
نضال:وغيير صبغيني كيف صبغتك..

تمات نايضاا منين سمعات..دقان.
نضال:خليك انا غنحل..
حياة:عنداك يكون لمخزن.

نضال:فين عمرك شفتي لمخزن كيدق بلادب.

يلاه حلات رجعات لور..

حط يدو على لباب..منعها من انها تسدهاا..

غوتات حياة بجهد منين شافتوو..
حياة:سووووليييمة ياربييي سوووليييمة..

دخل سد لباب برجلوو..
شاف فيهاا مخنزر..وجهوو حمرر باينا فيه معصب.
داوود:كتر من 100 راجل ياك
نضال:انا(شارت لراسها)حسبت دلمسلسلات ولقصص لي كنقرا(سرطات ريقها مبتاسماا تمات هاربا)
داوود:اش قلت لكك..غنشد مكك.
راجعاا بلوور..كيدورو على سدار..كضربوو بلمخااد…

وحياة..واقفاا تتغوت وتقولو سوليمة..
وقف اونفاص معاها..

داوود:فهااد لمدة كلهاا كنقول راها فخدمتها مغتكونش مع رجال.ونتي..
حياة:ياااو شفتي قلت لكك حنا لعيالات منسواوش رجال وافيين عليناا.الوفاء بعينو.راجل لي يبغي كيولي حجراا…ومتحركوو بنت لمراا ..يااو كلتهااا لككككك..
نضال:هاااء ياك احياة يااك(شافت فيه)كدبت عليك معرفت تاحد..بالاحرى عرفت فاول لقاء كنهرب..هيي لي كالت بلي رجال مكيصبروش وكيعرفوو بزاف..هي سباب تا كدبت بناتكم
حول نضروو..لحياة .ميل وجهوو..بدورها ميلاتو مع حركتو..
داوود:نتيي الغليضة.
حياة:الغليضة هي مك..(غوتات منين تم غادي عندها)لالا لمخزن فخدمة شعب وشعب ميعصاا المقدم..السووولييمة ياااربييي سولييييمة…

شادة فلحيط..تتغوت..وهوا باقي تا مقرب لها..
حياة:ونضاال ورااه جاي جاي
نضال:راه وقف.
حياة:ماشيي هوا ولدي
نضال:كفااش ولد شهراين..جاي
حياة:وااا سوليمة اربيي ولدي نازل والله تا نااازل..
شاف داوود فنضال بخوف.
داوود:وش لهاد درجة كنخلع..عنداك يكون ايطيح.
زادت نضال..بجراا..
حياة:وصل لركابيااا.
دارت عاطياها بمأخرتها..
حياة:خارج من لور
داوود:على نتوما تتولدو من لوو
قلب وجهوو ساكت.
حياة:,العووجاب اربي لعوجاب سولييمة اربي.
نتراتهاا بزعاف..تمات واقفا محنزرا فيها..
نضال:علاش لبستي هادي.الا مكتعرفيش لها
شافت فيهاا..وبدورو داوود دار كيشوف..
حياة:وحيت تورماا.ديالي مبطحا قلت لبسها مع الكسوة..لبونج يبينا شويا
طلع حوااجبوو كيشووف فيهم..
حياة:دنضال
خباتها نضال مور ضهرها
نضال:عمر لبستها
داوود:الغشش ياربي لغشش..هاني معنديش اش فيهاا.؟.لغشش لغشش.(هز يدو كيعيب غوتا دحياة).السووليمة اربيي سوليييمة

بون نوي تعاليقكم لمكترتوش منهم مغتشوفوني مغنشوفكم غدا وتا اشهراتكم🥺

Leave a comment