Skip links

قصة سادية الحب… ج 2

 9,443 عدد مشاهداات

كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 26:🌚🌚
_اسلام:
كي كنت مع رجال …نجمعو الحطب …صونا تلفوني من رقم غريب …معرفتش شكون زوج خطرات …محبيتش نعمر راسي …قلت سور وحدة من لي نعرفهم و يبقاو لاصقين فيا ….
مرجعناش بكري …كنا نجمعو بعقلنا ……
رجعنا ….لحقنا لقيناش طونوبيل تاع ادم …قلبي لحق لرجليا من الخلعة ….دخلنا لدار …لقينا لبنات يضحكو بصح غير شافونا سكتو ….
ادم :واش صرا ؟؟وين راهي سيرين ؟؟وين راهي اية ؟؟ سمعتوش صوت برا ؟؟طونوبيل تاعي مهيش برا اهدرو ا ربي ؟؟
مروان :وين راهي سيرين ؟؟
اسلام :واش صرا ؟؟
غير هدر اسلام البنات صاي لونهم اتخطف …
الين:حسن …ادم ..مروان بلعقل …نتوما مشريتوش بزاف صوالح …ستنيناكم باش ترجعو جيتوش …راحت اية بطونوبيل تاعك تكمل تشريهم …و دات سيرين معاها باسكو متعرفش طريق ….
اسلام غير سمع الهدرة هديك تقلبت حالتو .. خبط يدو لطابلة و بدا يعيط …
اسلام :تسما حنا مناش هنا ياخي ؟؟تعرفو بلي رانا في غابة و جبل …تسما الحالة خطيرة …شكون قاللكم نرمال يروحو ؟؟ وليتو نسا صاي دبرو ؟؟؟ صاي ؟؟ تقدروش تصبرو حتى نلحقو ؟؟؟ و زيد واش ؟؟ خدات طونوبيل !!!
علاجال حاجة ناقصة ….شوفو الوقت شحال و هوما مزالهم برا …..و الله يصرالهم حاجة غير تبعو جدهم …و زيد بنت الشارع هديك علاه دات معاها ختي ؟؟ تعرفش طريق ياخي ؟؟ وحدة كيفها تعرفش طريق ؟؟ حبت ترجعلي ختي كيفها …..
هكاك و يدورو كامل على صوت اية لي شادة شكاير في يديها و تضحك …..
اية :شوووووووووف …بنت شارع ياخي ….ما يعرفش بنت شارع غير لي رقد في حجرهم ….شوف موسيو ….شدت صاشي لي فيه سلاطة …ضرباتو جيهتو باش ما تقيسوش …
اية :خرجت شريتلك سلاطة باش تاكل ……و ختك ديتها معايا قالولك علاه و متخافش منرجعهاش كيفي …باسكو انا اشرف منكم ….ياخي ….و بركاك ما تشوف فيها هكاك …حاب تقول حاجة اهدرها ليا ….هي جات علاجالك معايا خايفة تقول كون ميلقاش سلاطة يقلب الطابلة …واش ديجا تستنا من واحد كيفيك ….و يا شاطرين رحت كملت قضيت واش خص …و طولنا باسكو ملقيتش حانوت تبيع الخبز دوكا يا شاطر …..و تزيد تقول كلمة مش مليحة عليا و لا تهدر عليا مورا ظهري منضمنلكش واش ندير ….
كانو كامل يشوفو فيها ….تبان خايفة …بصح تواجه …مشوكيين كامل ….سيرين قريب تبول تحتها ….
اية :و اني نقولك بلاااك تمد يدك على سيرين …انا لي ديتها بسيف ….
جا حا يهدر يفرغ غليلو عليها …كان قادر يقلب الحالة كامل ….
ادم :هشششسششش صايييي
مروان :خلاااصصصص
حسن :بصح علاه معيطتوش ..؟؟
اية :حسن بركانا خرطي ياخي .. ..نتوما خليتو تلفوناتكم فدار …و زيد عيطت لموسيو لي يشرك في فمو كوبا عليا ….و مشي نتوما لي تعلموني واش ندير …عيطينا مجاوبتوش رحنا ..و صرا لي صرا …بنات هاكو كملو خدمتكم ….نروح نبدل و نجي نكمل معاكم ….
خبط اسلام كرسي لي قدامو طيحو ….
اسلام :@_#-@_@(سبها برب جدها )
اية بصوت مرتفع :ربي يقصفكككككك …..روح الله لا ترجعك تنساش برك جدي راهو جدك ….تشاااااوي …..
خلات الباقي تحت و راحت لفوق …..شادة روحها بسيف …و دمعة حابة تخونها ……
_اية :
مغاضني والو …غير كلمة شارع لي قالها …و السبان لي سبني …شديت روحي بسيف ….طلعت لفوق رحت طول لمراية …..و مخليتش دمعة طيح ….
حتى نسمع صوت الباب ….رحت حليت لقيتو مروان …
مروان :اية سافا …
انا :سافا مروان سافا …
مروان :اية ديريش عليه عيشك ختي …هو مقلق و نعرفو و الله دوك راهو ندمان …زيد قلنالو كامل بلي مكانش لازم يقول هكاك …و ما ناقشناش تسما عرف بلي غلط …عيشك ختي ديريش على هدرتو و اهبطي …البنات خايفين يجيو عندك …و سيرين حتى عنقتها باش نحاتلها الخلعة هديك …
انا : دوك شويا نهبط غير نلبس قشي …مروان روح عند سيرين و قوللها قالتلك مكانش قصدي نقول انا اشرف منكم …قولها بلي قلتها غير دفاعا عن نفسي …
مروان :صح اية ..اهبطي راهم كامل مغمومات لتحت …دوك ارجعي يولو يضحكو ..تعرفي نحبش نشوف سيرين مش مليحة ….ههههه
انا :ياخي مصلاحجي ههههه ني جاي مروان …
مروان :صحا تزعفيش ياخي ..
اية :نزعفش …
اه يا مروان اه كون تشوف الحريق لي راهو لداخلي …..
لبست قشي و هبطت عندهم ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 27:🌚🌚
هبطت لتحت …البنات غير شافوها عيطو من الفرحة …اما سيرين راحت عنقتها …
الين : اية ديريش على هدرتو …
ترغيد : ايه صح و الله انا خطرة ضربني و ليوم مزال نشفى عليها اما مكانش واش نديرو
رهف:نستعرف بيك بردتيلي قلبي شحححح
اية :ههه صاي دوك انساو…
ترغيد :أيا نخرجو كنا نستناو فيك تخرجي معانا ….راهم بداو يشويو ….
…._اسلام :
كنت نعاون رجال نشويو ….لعبولي على المورال تاعي علاه نقول هكاك …أصلا تستاحق …بصح مشي قلت بنت عمي لازم القدر يبقى بيني و بينها …بصح !!ديجا اصلا كي مدرتلهاش حاجة و قدرت نتحكم في روحي سافا …تعرف واش معنتها اسلام كي يشوف واحد يتحداه واش يولي !!!!!نتقلب كامل ….من وقتاه تجرا واحد تحداني…كون تكمل هكا …تندلع الحرب بيناتنا …كون تشد فمها كيما العيباد لخرين خير ….هكاك نخمم حتى شفتها جاية مع البنات تضحك معاهم …..
تسما هدي مشي بنادم و لا …و انا مصبح نخمم ادا تبكي ….هفففف …..
……..
خرجت لقات الطابلة وجدوها البنات برا ….
اية :ياااي شحال يهبل الجو هكا …
كانت ريحة الشوا تضرب …و ريحة الشجور تضرب..
قعدو جماعة البنات يتصورو …كل بلاصة صورو فيها ….
حسن :اية ااية ارواحي ….
شافت اية في حسن لقاتو بحذا اسلام بالضبط ملتاصقين …
تشجعت و هدرت :وااااش حسن ….
حسن :ارواحي نهدر معاك …
اية :اهدر مناك ….
اسلام قال لحسن :خليها بلاك راهي خايفة مني …
اية غير شافتو همسلو ….ناضت من بلاصتها …رفعت سروالها لفوق ههه …و طارت تجري كي دراري صغار لحسن …مصطنعة الشجاعة ….مخبية بلي هدرتو تاع مقبيل وجعاتها ….
لحقت عندهم …اسلام كان داير لجيهة اخرى …و يشم في ريحتها لي غير لحقت ليهم ضربتهم …
حسن :راكي سافا عمري …(يهدر معاها هكاك برك )
سمع اسلام كلمة عمري شاف فيه بنص عين ….
اية بابتسامة: ههههه سافا تقوليش عيطتلي باش تقولي ادا سافا نقتلك …
قرب ليها حسن لوذنها …و اسلام يشوف فيهم بنص عين …و هي تضحك …
حسن:شوفي راهي في دار خالها لازم نعيطلها دوك نسقسي عليها صينو تخلا عليا …هاكي كملي خدمتي نرجع نكمل ربي يخليك …غير نتي لي صارحتك هدوك مصايب محبيتش نقوللهم …عاونيني…
و جبد روحو عليها …و لخر نار شاعلة فيه …
اية :مصلاحجي 😑😑هههه صحا هات نكمل …و ارجع رابيد …دوك نريح كامل بريحة النار ….
حسن :مواااح ربي يخليك ليا كبداتي ….هاكي …
شدت واش كان يشوي ….و هو راح …بقات قدامو ..في زوج واقفين …ريحتو تضربها …شادة روحها …لداخل ديخانة بصح لازم….البنات كامل يشوفو فيهم …يتمناو كون هوما تاني يكونو كيفها …واش قاللها كامل راهي واقفة قدامو بينهم نص ميترة برك …و تتصرف عادي …
اية :سيرييين سيرييين….مديلي كاش حاجة نخبي شعري مش حاباتو يريح يريحة هدي ….
راحت سيرين تجري …و هو يشوف فيها بنص عين …تهبللل كامل …..و مكونسونطري على شواربها لي تعض فيهم باسكو مستريسية …ضحك ضحكة خفيفة و كمل خدمتو …
اية :سيرين راببيييد خلاص دوك اووووه …
جات سيرين تجري جابتلها فولارة ….حطتها قدامها و رجعت هربت ….
اية : الله لا تربحلك ارواحي شديلي هدو …ندير الفولارة …
حتى تشوف يدين شدولها واش كانت شادة ….شافت لقاتو اسلام …دارتش عليه …جمعت شعرها دارت الفولارة و عاودت شدتهم و هو بعد يديه ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 28:🌚🌚
طيبت قريب تخلص واش خلالها حسن …شافتو من فوق فتيراس تاع فيلا ….شافت فيه تضحك و تعيط….
اية :مصييييبة مشي قلتلي 5 دقائق ….راك شويتني هنا انا …ازرب تراح ….
وهالها بيدها تاع اسكتو ….راحت تجبد اللحم لي كانت تشوي فيه …غلطت حطت يدها على لجمر…تحرقت …
اية :ااااااي …اه يا حسن كون نشدك …
نحات كلش لطبسي …و شافت في يدها لي تحرقت و توجع …
بدات تحرك فيها باش يضربها الهوا ….
اما اسلام كان خلص …و كان يشوف فيها من بلاصة وين كاين مروان يشوي هو تاني ….
كي شافها هكاك …راح جبد ليقلاصو و رجع …
تشجع وراح ليها ….شافت ظلو دارت روحها مشافتوش ….
جا يشدلها يدها ….
اية :نوووو توشينيش بالاك ترخس روحك توشي وحدة بنت شارع كيفي ….
دور عينيه ….جبدلها يدها بسيف و بكل قوة ….خلا صدرها يتحرك معاها ….
كانت تعوج في يدها باش يخليها …اما ما تقدرلوش……حبست وقت لي زير مليح عليها …و تفكرت نهار المشؤوم …..
دارلها ليقلاصو وين تحرقت ….و هي مسمعتش لوجيعة لي في يدها …باسكو وجيعة لي في قلبها أقوى و أقوى …
اسلام :نحي لي في شعرك …
اية :نحي يديك خليني نروح …
زير عليها
اسلام :نحي لي في شعرك و مديهالي …
اية :نو علاه واش دير بيها ترجع مرا و لا ؟؟
اسلام :هاتيها بركاكي …
اية:اوووووووو خلينيييي …
كانت تسيي تهرب منو بصح شدها مليح …كل ما تقاومو تزيد تتوجع ….
اسلام:قتلك هاتيها نخليك تروحي …
اية:و انا نبقا هكا صيبني اووو صيبني ….واش دير مع وحدة كيفي اه روح اخطي جدي هاه خليني ….
كانو البنات يشوفو فيهم و الدراري تعرفو بلي مينشاغلوش في صوالح كيما هدو ….
قرب ليها و كيما كان طويل عليها ….حط يدو فوق راسها …و نحالها الفولارة ….
اية :يععععع رجعهاااا رجعهاااا
اسلام :هشششششش قتلك هاتيها نتي حبيتيش …اسكتي عليا …
رفع ركبتو و حط الفولارة يسيي يطبقها على زوج باش تولي صغيرة …و يد لخرا شاد بيها اية لي كانت تتخبط كامل ….
بسطلها يدها …دارها الفولارة فوق شدهالها ….غطى البلاصة المحروقة …
اسلام :لعشية ديريلو بوماد….
اية :يخخخ نحي يدك نحي هدا نعرف نديرو …
خلاها ….
اسلام :هكا باش تبقايش تندبي عليا تحرق يدي ….
شافت فيه ….
اية :انا نندب ياك …انا نندب ياااو روح اخطيني برك مندبش…
نحات الفولارة و رماتها لوجهو و رجعت لبنات ….لي كانو يشوفو فيهم …و اسلام شاعلة فيه …….
هكاك و يخلصو رجال لخرين شوا تاعهم و يهبط حسن …كل واحد خدا واش يعجبو ياكل ….حسن قعد بحذا اية …
غير قعد كلاتو بلهدرة و اسلام ياكل و يسرق نضرات برك …بين نار شهوتو …و شرفو تائهة ….يشد يشد يشد روحو منبعد يقدرلها ؟؟؟ كون جات في يدو يقدر …بصح الله غالب …أصلا هي كون مجاتش عارفة بسرو كون بهدلاتو قدام ناس كامل …و جامي تسامحلو و تحب تنتقم وحدها ….هو حاسب بلي متفكراتوش …و هي مش حابة تفكرو لولة باش تنفذ خططها و الثانية باش تجرحوش مام هي لولة لي تتجرح…..بصح رفع عليه القلم ….
حسن :تحرقتي صح ا حبي …
اية :اسكت و لا بلفرشيطة نحيلك عينيك …وجه الهم قلتلي 5 دقائق رحت تعرس …
حسن :توحشتها اية و الله نموت عليها …هكا و مزالني حاب نزيد نهدر معاها
اية :كح كح كح (كحت) اسكت خليني نتبنن و ناكل براحتي خليني ترونكيل 😂😂😂
حسن :ههههههه مهبولة المهم ميرسي كي طيبتي بلاصتي ….
اية :الله لا تربحك و خلاص 😏
حسن :صاااار …
اية :اسكت او خليني ناكل …
حسن 🌚🌚🌚
كملو كلاو و هوما غير يقصرو و يضحكو …غير اسلام يهدرش …كي شغل بلع لسانو …ديجا اصلا هو يحب الهدوء و يحب يبقا وحدو …بصح ما يحبش يفيقولو و يتوسوسولو ….غير يسمع صوتها هدرت ….يشوف فيها لا اراديا ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 29:🌚🌚
بعد ما خلصو الماكلة و غسلو المواعن ….كل واحد وين راح يغسل و يبدل ….و وحدة تصلي وحدة تهدر فتلفون ….منبعد عاود تلاقاو برا …..الهواء طلق زعما …
غير اسلام مكانش تماك ….
عند مروان و سيرين لي قاعدين برا تاني مع جماعة :
كان قاعد بحذاها …و هي متكية عليه ….رايحة في تخمامها …
مروان :سيرين …وشبيكي اليوم رايحة كامل فيها …
سيرين :ماه
مروان :سيرين ….نعرفك .الماكلة و مكليتيهاش كيما العيباد …مصبح و نتي تشوفي فينا مخلوعة …
سيرين :ماه مكان والو بلاك عيا برك ….
مروان :سيرين ؟على اسلام كي عيط عليك ؟؟
غير سمعت كلمة اسلام …شدتها رجفة من شوارب …بعدت عليه شويا …و دورت راسها لجيهة لاخرى باش ما يشوفهاش كون طيحلها دمعة ….
مروان : سيرين تقلقينيش رانا قدام العيباد ….شوفي ليا قبل ما نخليك تشوفي بطريقتي ..
سيرين :صاي مروان صاي …
مروان :سيرين …بلاااكي تبكي بلاااكي …تعرفي نحبش نشوفك تبكي …تسما توجور يجرحك سوجي هدا …أصلا عادي لازم يعيط عليك ختو و خاف عليك …برك ..صاي سيرين ربي يخليك …
سيرين شدت راسها بين يديها …و خلات دمعة طيح …
سيرين :مروان مش عليا و الله مش عليا …تعرف انا تعودت …مروان …اية اية ….منعرف كيفاش نفهمها بلي خويا مداير هكاك …انا أصلا معلاباليش علاه …مروان اية متستاحقش الهدرة هديك ….مروان معنديش بزاف من لي عرفتها …اما تبان مقيوسة من داخل …تحسب صح راهي قوية مش مقيوسة ….و هو يزيد عليها بهدرتو …علاه علاه ؟ هي قالت لوالديها يجيبوها ؟….و اسلام يزيد عليها …مروان حشمت نشوف فيها حتى …واش نقول نقولها اسمحيلي على جال خويا واش قالك …هفففففففف
مروان ما لقى ما يقول …أصلا هو اية غاضتو كي قاللها هكاك اسلام ….
طرطق اصابع يدو …و جبدلها راسها بين يديها …
مروان :سيرين سقمي شعرك …و مسحي دمعتك رانا قدام العيباد ⁦❣️⁩..
درات واش قاللها …
مروان :شوفي فيا …
شافت فيه و تم تبادل النظرات بنجاح …
مروان :سيرين …تعرفي اسلام هكاك …واحد ما يبدلو …هاكي نتي اختو ….عذبك معاه …تشفاي و لا لالا …و هدي تاني بنت عمو …يعني يعتبرها شرفو …لازم يدير هكاك …و هو كيما تعرفيه يعرفش يهدر قال هكاك …أصلا شوفي اية كيفاش تفهمت الوضع و راهي تقصر …و زيد هي تاني تقلقت عليك و طلبت سماح كي قالت هكاك ….صاي سيرين تعرفي منحبش نشوفك هكا …
ابتسامتلو تبسيمة عريضة …و مسح بيدو على ظهرها …كان حاب كون يحضنها …بصح مقدرش كانو كامل تماك ………
مروان : صاي …دوك كي تهدري مع اية تبينيلهاش …و ادا كاشما صرالك ارواحي عندي احكيلي …😏
خرجت لسانها:😝😝😝ممم صحا
مروان :هههه ياخي شحال نحبك كي تضحكي …
دارت بوجها عليه ..غير يقول كلمة نحبك هو يمعن و هي تخاف يقولها صح تاع حب تذوب ….
مروان :واش صرا واش قلت 😏😏
سيرين :ماه والو
مروان :ههههه هيا نوضو نروحو عند اية و حسن …
ناض من بلاصتو …مدلها يدو ….نوضها معاه …و ابتاسملها وحد تبسيييمة …كان صح حاب يعنقها …توحشها صح ……….و هي تاني كيف كيف توحشت تنحي الضيقة لي في صدرها بمجرد لمسة منه على شعرها …و لا بحضن منه ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 30:🌚🌚
_اية :
فاتو يومين فري يهبلووو ابري واش صرا كامل ….اليوم الثاني هذاك …منضناش بكري …و كي نضنا رحنا مع دراري لغابة برك قعدنا قصرنا حتى لعشية رجعنا …و مكانش بربلام باسكو المسخوط مجاش معانا …..
……
يوم آخر نضت صباح بكري …لازم نروح معاه للخدمة …نضت نمشي على طرف الاصابع😂 ….خفت نطيح على البنات ….شديت لافاليز تاعي و خرجت …منعرف وين نلبس …
رحت شديت قشي و دخلت بيهم لادوش…خديت وقتي غسلت بعقلي ….و لبست لداخل ….درت ريحة …وخرجت …رجعت لافاليز وين رقدو البنات …نحيت برتابل تاعي من شارجور ..و شارجور و لكيتمان حطيتها فساك مع ريحة و غوجالافغ ….و ديراكصيو لتحت لكوزينة ….
رحت نحوس على واش ناكل …و كي نلحق نشري قهوة كيما الخطرة لي فاتت …خزيت شيطان و طيبت شربت ….هكاك و نشم ريحة رجولية قوية مخلطة بتاع دخان …..قلبي انهز من الخوف بصح تشجعت كيما العادة
……
اية :ياخي ياخي صباح ربي و دخان…
هكاك و يدخل عليها اسلام لكوزينة …و هي ناضت غسلت كاس تاعها ….
لقا القهوة طايبة صب لكاس جوتابل و داه معاه …قبل ما يخرج يخليها لتم …
اسلام بصوتو رجولي لي كي ينوض صباح يولي يخلع كثر …:ادا خلصتي اخرجي راني نستنا فيك برا …
وخرج ….زادت 5 دقائق زكارة ….و منبعد خرجت لقاتو داخل طونوبيل يستنا ….
حلت الباب …و ركبت معاه بطريقة يححح 😌😌بلا ما نقوللكم كيفاش …
دارت كيتمان ….و خلاتو يدير شغلو …قلبها كان يضرب …شكون يفهمها بلي تخاف تكون معاه لوحدهم …
شكون يفهمها بلي كي تركب معاه في طونوبيل تستنا غير يغلط كيفاش دير ….
ساق بلا ما يشوف فيها …هو أصلا تاني متحكم في روحو بسيف …يغلط يروح فيها …
كي قربو يوصلو …نقزت اية مع صوت تلفونها لي كان فوق ركابيها …نظرات اسلام راحو ديراكت لتلفون باش يعرف شكون عيط …منبعد نحاهم كي شافها جبداتو….
اية :الو صباح الخير هيثومة …
غير عرف بلي هيثم ….شاف فيها بخزرة تخلع …و هي تلبكت بصح شدت روحها …
اية :راني قريب نلحق هيثم …غير نلحق نهدرو ان شاء الله ….
غير كوبات ….عاود شاف فيها …و هي شافت لطاقةة ..
اسلام :قالت غير نلحق نهدرو …رايحة تخدمي مش تهدري و تقصري …تلحقي تلبسي بلوز تاعك و تروحي تخدمي ….
سكتت مجاوبتش عليه و هو تجاهل يقلقو و هي ديرها اكسبري ……
عاودت حطت لكيتمان خلاتو يشعل و حدو ….
غير لحقو ….هبطو مع بعضاهم ….
اسلام :امشي معايا و بلاكي تعاندي …نديك لطبيب نفساني لي كاين هنا في سبيطار هو يفهمك كيفاش …
اية :دكتور محمد نعرفو ….و نعرف وين يخدم غير روح لشغلك ..تشغلش روحك بوحدة كيفي ….
و راحت خلاتو …..هي الخطرة لي فاتت داتها سكرتيرة ليه …..خطاها …شعرها …مشيتها …جسمها …كانت تبان صح قوية….لعيباد كامل لي فسبيطار يشوفو فيها …و هي لي تشوف تبتاسملو …..
تبعها بصح بقى بعيد …بصح لقى صح راحت وين يخدم دكتور محمد….بقا يخمم حتى تفكر الخطرة لي فاتت …
و راح لبيروه يخدم …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 31:🌚🌚
_اية :
رحت دخلت لدكتور محمد هو تاني طبيب نفساني …لبست بلوز كيفو ….و بدا يفهم فيا في صوالح …و قالي بلي نخدمو بدالة …باسكو مزال كاين طبيبة وحدوخرا …بصح كل واحد و تخصصو ….مثلا انا داروني نشخص حالات المرضى لي في المستشفى ….مثلا وحدة فقدت جنينها شدت ازمة انا نروح ليها نشخصها …..اتافقت مع الاطباء و المدراء لي لتم …و خرجت بجدول تاع نخدم 3 أيام في السمانة …نفس الشي كي كنت نخدم مع بابا …صيبورصا يكون عندي الوقت نمارس هواياتي …
لحق وقت الفطور ….جا عيطلي هيثم رحت معاه …و انا غير نحوس بعينيا على وليد عمي العزيز …قلت بلاك رجع لدار يفطر ….عرض عليا هيثم نروح معاه لحفلة تاع شركة تصوير ….بصح مكنتش قادرة نروح قتلو منقدرش و فهمتو …قالي خممي مليح …بقيت ناكل و نخمم …كي خلصنا رحنا نرجعو كل واحد لخدمتو …
هيثم :ايوتة خممي مليح فواش قتلك ياخي
اية :و الله ادا قدرت نجي بصح كيما قتلك منعرف كيفاش ..
هيثم :صحا عزبزيتي صيبي راحتك ….
رحت شديت حوايج نستحقهم …و رحت عند مريضة …دخلت عليها بديتها بلكلام الحلو …حابة نجبدها لطرفي باش تتعتارفلي بواش تحس و كامل ….اه ا ربي نشخص في العيباد و انا أصلا لازمني طبيب نفساني…
حتى سمعت طبطيب على الباب ….
رحت حليت …لقيت دكتور محمد
محمد :دكتور …موسيو اسلام لي شاد فرع لفوق تاع تسيير …يطلبك عندو ..قالك امر استعجالي …..
انا :صحا دكتور دوك نروح ….
رجعت لمريضتي ….مديتلها ورقة و قلم رصاص و الوان …
انا :شوفي حبيبتي …هاكي هدو انا دوك نرجع ….حابة منك ترسميلي واش حابة …واش قالك راسك …ارسميه لهنا و لوكان تخربشيها كامل …شويا و نرجع ..ارسمي بعقلك …..
هزتلي راسها باوك …و خرجت رايحة لعند وجه الهم …واش هدا الامر الاستعجالي …يخاااه يما سورتو ادا ناوي يديرلي حاجة …🤦🤦🤦🤦كون مدارش واش دار بيا قبل …كون راني واثقة فيه مش كل ما نسمع اسمو يقشعر بدني …
رحت بلاسونسور …حتى لحقت وين يخدم …حييت هيثم..و رحت عندو هو …طبطبت فلباب و دخلت …
لقيتو يكيف …اععععع ….
……..
غير شافها بلا بلوز لي زادتها نص من جمالها ….راح فيها. …
اية :غير لخير واش تسحق من عندي مشي قتلك اخطي جدي …متهدرش مع وحدة بنت شارع كيفي ..
اسلام :اسكتي خليني نهدر ..أصلا منيش ميت على معاك …شوفي على 16 وجدي روحك نرجعو لدار. …
انا :علاه مش لجماعة لجبل. …
اسلام :نعيط لآدم يجي يديك منبعد من دار جدي ….انا عندي شغل ….
اية :اوك تشاو …
خلاتو مكملش هدرتو …و خرجت ..كان حاب تحوس على سبة …بصح هي لالا ….طفا القارو بيديه ….و محسش بحريق تاعو ……
……….
لحقت 16 ….وجدت روحها …و خرجت لبرا تستناه …
كي جا ركبت طونوبيل و كي العادة دارت كيتمان …و داها لدار جدها ….
لحقو سلمو عليهم ……
الجد : واش اسلام تدي اية معاك و لا ؟؟
اسلام :نو نديهاش …ندي وحدوخرا نعرفها …
الجد :علاه متديش اية خير تعرفها و زيد تتعرف عليهم لتم
اسلام :باسكو مش حاب….و زيد عطيت لكلمة لي تجي معايا ..
اية :جدي مش فاهمة واش كاين ؟؟ وين يديني ؟؟
الجد :كاين حفلة في شركة تصوير …عندنا شراكة معاهم …عرضوني انا و مش قادر نروح …يروح اسلام قلت يديك نتي معاه محبش …
أية:اه صحاااا جدي عادي اصلا هو يحشم مني …يدي وحدوخرا خير ….
خلاها مع جدها في لكوزينة و راح يوجد روحو ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 32:🌚🌚
_اية :
القصة مفهمتهاش مليح تصوير و طاطاطا…قعدت بحذا جدي و طلبت منو يفهمني …
الجد :شوفي بنتي …ياخي علابالك بلي عندنا سلسلة تاع سبيطارات …و باش نجحنا هكا…كنا نديرو شراكات مع شركات اخرى …و منها هدي تاع تصوير ..يعني انا عندي اسهم منها …بصح نستخدمهمش …محبش اسلام يشدهم و يولي يخدم تماك …و السبيطار خدمتو يعاونو فيها باباه …أصلا باباه هو لي كان يخدم بلاصتو …و دوكا دارو حفلة تاع زعما عيد بعد مرور سنين من لي فتحو شركة هديك ….و عرضوه …قتلو يديك معاه مقبلش …
اية :اه صحاااااا صااااااار …جدي نطلب منك حاجة …و تعرف بلي الحاجة لي نطلبها منك تجي ضمن خططي …على ما أظن هيثم ثاني رايح ياخي ؟؟
الجد :هيثم @_@_@؟؟
اية :ايه و الله هو ايكزاكت …
الجد : ايه رايح ..باسكو باباه تاني صاحبي و عندو علاقة معاهم …
اية :جدي …هيثم قبيل قالي ادا تجي معايا ….بصح محبيتش خفت متحبوش وولا ….نقدر نروح معاه دوك ؟؟
الجد :ادا مع هيثم روحي و تخافيش نقول للمسخوط لي فوق …خليه يتصدم كي يشوفك مع رجل آخر ….و مش معاه …يخلي بنت عمو يروح لبنات ناس
اية :يااااا جدي و شحال نموت عليك …
الجد :ههه طيري رجعيلو بلخبر …و انا دوك نعيط لآدم نقولو ميجيش يديك ….
اية :صحا جدي هاني رايحة ميرسي بووووكووو
الجد :برك اوفي بوعدك ليا
اية : على راسي و عيني جدو
قتلك سي اسلام ادا نتا راسك يابس انا كثر …و الله لا نجي و ندخلك مع هيثم …اصبر تشوف تحشم مني ياك …دوك تولي تحشم كثر …يااااي كنت نصعد دروج 4 4 😂😂😂…..
مريحتش مامبا و مشربتش قهوتي ….
خليت ميساج لسيرين قلتلها تتقلقش منبعد نفهمها..و عيطت ديراكت لهيثم لي غير قتلو جاية …قريب طار من الفرحة …حم حممممممم ….اسلاااام ني جاية …
رحت دوشت رابيد …سقمت شعري وقتي كامل ضربتو فيه …..و هكاك نسمع لطونوبيلو قلع …..لبست روبة جبتها معايا …زدت درت مكياج …شفت روحي لمراية …واااااااااوووووووو ….شووووك طلعت فري نهووووبل ههههه هه……….
شفت روحي لمراية و بقيت ندور …و بعثت ميساج لهيثم يجي يديني ….
هبطت لتحت كامل يشوفو فيا …حمد الله عمومي مكانوش فدار …😌😌زعما نحشم …..
و لقيت بلي جدي فهمهم القصة ….
كان جدي برا يستنا في هيثم….حتى نسمعلو يعيطلي …ييي..حمممم حممم وليييد عمي راني جاايااااتك……
………
غير شافها هيثم غاس في جمالها ….
قربت عندو صافحاتو زعما قدام جدها …
الجد :هيثم وليدي راهي امانة ….اتهلالي فيها …
هيثم :على عيني و راسي عمي …
الجد :هيا روحو طولوش ……
ركبو طونوبيل….يهدرو في شتى المواضيع و يزيدو يتعارفو …..
و اية تخمامها غير فردة فعل اسلام كيفاش يكوووون متحمسسسة و بزاااف …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 33:🌚🌚
لحقو لوين كاين الحفلة ..كان الصوت طالع لنص طريق …اية كل ما تقرب قلبها يضرب …خايفة و متحمسة ..هبط هيثم الطونوبيل …. و جا واحد مدلو المفتاح باش يديها يسقمها فكاش بلاصة …و اية غير كيما هبطت جبدت وحد الشهيق …نحات بيه القلقة تاعها ….و رجعت كلها شجاعة …بسطت جبهتها متحدية ..و قالت بينها و بين روحها :راني جاياتك …تشوف شكون بنت الشارع ….
قدم ليها هيثم بكل نظرات اعجاب ….مدلو يدو …شبكت يدها في يدو ….ثبتت خطاها …و دخلو مع العيباد لي جاو …….مشاو غير شوية …لقاو دروج ..معوج كامل …
ابتاسمت ابتسامة خفيفة كي شافتو من بعيييد مع وحدة لاصقة فيه …زيرت على يد هيثم …
هيثم :بلعقل برك بلاك طيحي
اية :ههه لا نطيحش هيا نهبطو ….
كانو مدايرن غنية خفيفة ….
تهبط درجة درجة متمسكة بهيثم …نظرات كامل ليها ..جامي شافها حتى واحد من قبل …لي كامل تماك يعرفوهم بصح هي نو …جمالها …جسمها …شعرها …مشيتها بالكعب …و ابتسامتها …الرجال كامل نساو لي جابو معاهم …و بقاو يشوفو معاها ….من بينهم وليد مدير الشركة و المدير لحد ذاته ….
شافت في هيثم ضحكتلو …خلاو سنيها البيضين يبانو ….
هكاك و يرفع راسو سي اسلام ….قريب طيح الكاس تاع الجو لي كان شادو في يدو ….يشوف و يتمعن ادا صح هي ….حتى شاف شكون معاها لقاهو هيثم …لاول مرة تصرالو خيبة امل هكاك ….يشوف و يزيد …اما لقاها صح هي …..
خلصو الدروج …و بدا هيثم يسلم على لي يعرفهم ..و بطبيعة الحال اية تاني تسلم معاه ……
اسلام شاد روحو بسيف …..متكي على الحيط عيونو قريب يخرجو ….شاد على قبضة يديه …عروقو قريب يطرطقو …حط الكيس على جنب …و يشوف فيها بعيون قريب يتحرقو …..دارت براسها غير بلعقل ….شافت فيه …لقات راسو مايل …و موجه نظراتو ليها ….
ضحكتلو ضحكة من الشق لشق ….و ختمتهالو بغمزة …..
خلاتو يتوعد فيها بلي يقتلها كي ترجع ….و شاد روحو على شعرة برك …كون تزيد دير حاجة يخرب جد الحالة كامل …..
هو قاعد بحذا لي جابها لي هي تاني صيدت واحد تتسلى معاه …..اما هو بقا يشوف في بنت عمو لي تلعبلو على اوتار عقلو …..
شاف بلي هيثم متوجه وين كاين المدير و و لد المدير ….
خلاهم غير قدمو شويا ….تبعهم ….يلعب و لا يحرم …..نظرات ولد المدير لي حرقو اية مخلاوهش يقعد كيما ناس ….
غير جات اية تصافح ولد المدير تاع الشركة هداك …لي كان يشوف فيها بكل نظرات اعجاب لحق اسلام عليهم ….و شاف فيها …….
حست بلي كرشها درات من خزرتو …صافحاتو رابيد …و نحات يدها…..
رفع اسلام شويا من كمام لاشوميز تاعو ….و مد يدو سلم عليهم …..
و وقف بحذا بنت عمو …يشوف في هيثم بمعنى نحي يدك تشبكهاش هكاك……
جا ينحي يدو هيثم من يد اية ….اما هي شافت فيه ضحكت …و شبكاتو كثر ……
اسلام كح وحد الكحة تاع منعبد نتفاهمو …
المدير: شكون هدي لي جبتها معاك هيثم مشاء الله مشاء الله …..
اية:هههه عيشك موسيو ….
هيثم :نخليها تعرف بنفسها خير …
ولد المدير شبك يديه …و يشوف في شورابها بكل نظرات تاع شهوة ….
اما اسلام بقا يحرك رجليه ….عرفت بلي كون تزيد تعميها يدير حاجة …باسكو صح ردة فعلو علابالها حا تكون قوية و مش حا يرحمها ……
نحات يدها عن هيثم …..
اية :😆😆انا اية بنت عم (وهات لاسلام )حفيدة الجد _@_@@&@….طبيبة نفسانية …عرضني هيثم جيت معاه ….
شاف المدير في اسلام نظرة تعجب …
المدير :بنت عمك ؟؟تقوليش عمك خالد ؟؟
اسلام :ايه …بنت عمي خالد
اية :ههه ايه
المدير :يااا مشااااااااء اللله مشااااء الله …..
و بدا يحكي قصتو مع باباها لي كان صاحبو …منبعد كل واحد تزوج و اسس حياتو …….
ولد المدير :بابا ارواح دقيقة نستحقك ….نعرض عليك حاجة ….
المدير :نعتاذرو منكم شويا و نرجع ….
هيثم :صحا …..
غير راح المدير …بداو يعاودو يفرقو تحليات و كامل ……
شاف اسلام في هيثم بمعنى بعد خير …بصح هيثم دار روحو مشافش ….
اية غير شافتهم هكاك …قررت تبعد شويا …باسكو في داخلها خايفة من ردة فعلو صح ….
حطت يدها على كتف هيثم ….
اية :هيثم …نروح لحمام …شويا و نرجع …ياخي نرمال ….
سمعت اسلام دار :هقفففففف..
هيثم:روحي عزبزيتي …..طوليش بزاف …ادا سحقيتي حاجة عيطيلي ….
اية :صحا ….
………..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 34:🌚🌚
غير راحت اية لي كانت متوترة شويا خايفة من ردة فعلو …صح طبيبة نفسانية و تعرف كيفاش تتصرف …بصح يبقى راجل ومتقدرلوش كون يدير كاش ردة فعل عنيفة …..
راحت سقمت غوجلافغ تاعها …و غير راحت …قرب اسلام عند هيثم …
اسلام:لوين حاب توصل هيثم؟؟؟
هيثم :ماني حاب نوصل لحتى بلاصة
اسلام : هيثم …لي مدايرو في راسك غير انساه …و لي جبتها معاك دوكا آخر مرة ديرها بلا اذني ….دوك ترجع معايا كيما جات معاك ….
هيثم:يا سيد كون جيت صح راجل و تخاف عليها كون جبتها نتا … و كي مداهاش ولد عمها لعزيز داها راجل آخر و لي هو انا …و الأذن خديتو من جدك …
اسلام : شوف متلعبليش على الوتر ….تعرفني نقلب الحالة و منحشم ما والو ……كون جيت صح راجل تجيبهاش لحفلة كيما هدي …و انا كنت علابالي واش ندير مش نتا لي تقولي واش ندير ….دوك تجي تقولها بلي جاك ظرف ..و لازم تروح …و ترجع معايا انا ….
جا يهدر هيثم ….
اسلام :صينو …باصيك الاسود كامل نفرشو قدام العيباد ..و قدامها هي …تولي وجهها متقدرش تشوفو …هيثم تتحدانيش و الله نديرها ….
هيثم :رخيس تحشمش …و انا نروحش جات معايا ترجع معايا ….
اسلام بضحكة تاع استفزاز …جبد تلفونو ….و ورالو تصويرة ……
هيثم تخطف لونو ….طيح شويا ….و راح خرج …..
ابتاسم بخبث و قال بينو و بين روحو :قتلكم متتحداونيش دوك تجي دالتك يا بنت عمي نوريلك نتي تاني …..
راح بدل بلاصة ….راح تكا على حيط بعيد عن الانظار شويا …..و تغيرت الوان الصالة لالوان غامقة و دارو غنية تصدع …..و هو يتستنى في اية لي راحت لحمام و بقات تماك …هي اصلا دراتها اكسبري باش تخليه يسترخي شويا صينو خلات عليها ….
هكاك و تخرج اية و يشوفها من بعيد …..غير شافها رجع لعقلو …كان متقلق عليها كاشما صرالها …حتى يشوف ولد المدير راح ليها ……كان يشوف من بعيد برك …و حسب حركاته طلب منها تشطح معاه ….بصح هي قالتلو نحوس على هيثم …و نشوف …يعني ما قبلت ما رفتلو طلب …
كانت تمشي و تحوس عليهم …بلاصة هديك فارغة …زيد الحالة معمرة …ملتاصقين كامل يشطحو ….كان جو فري مش محتشم ….غمضت عينيها تكره الأجواء هدوك …عندها غير نفاق مهومش تاع حب …لي يحب ميشطحش هكاك يهديك طريقة قدام العيباد ….
رجعت لطرف …الحالة مظلمة و الضوء نحاوه دارو غير هدوك خفاف لي يدورو …..تمشي بلعقل و تشوف منا و منا …و هو غير يتسنا تلحق ليه …..مدوخة كامل …تتفكر من هدوك الحركات نهار اغتاصبت ….تمشي تغمض عينيها و تعاود تحلهم …و هو كل ما تقرب ليه يفرح …بصح حسب كاشما شربت داخت ..زربت شويا فمشيتها
حتى حست واحد شدها من طرف يدها …و جبدها ليه ديراكت ترمات في حضنو …..و بقا شادها من ورا ظهرها ..خلاها تحس بقشعيرة …يشوف فييها بنظرات يقتلو ….مع الصدمة هديك بقات تشوف فيه ….و تتعمق فلخزرة …من وجهو يبان يخلع و عنيف ..بصح بؤبؤ عينيه يقول حاجة وحدوخرا …..و شكونو من غير اسلام لي شدها ….
بعدت عليه شويا …عاود رجعها ليه بكل قوتو ….و شادها من ورا ظهرها بكل قوة ….حتى حست روحها تعصرت ….مدوخة من واش شافت لي فكرها بماضيها …و مدوخة باسكو راهي بين يدين مغتصبها ….
اية مدوخة بصوت مخنوق :خليني …اطلقني ….
اسلام:وين تروحي ؟؟
اية :خليني نروح عند ادهم (وليد المدير )
اسلام :هششش تروحيش ….
اية :هيه خليني نروح عند هيثم …
اسلام :هيثم ماهوش هنا ….
دمعة كانت حابة طيح منها …بصح شدتها ..تقوات بصح صوتها فضحها ….
اية :خليني …بعد علي …واش دير مع وحدة كيفي ….
اسلام :تبقاي هكا حتى يحبسو شطيح تاعهم ..تاع تروحي مع ادهم تشطحي غير نحيها من بالك ….
كانت ملتاصقة بيه …بصح راسها مبعداتو …اما جسمها ما قدرتش غلبها بعنفو ….عينيها لاول مرة تتجرا تتحداه تبادلو نظرات لمدة هديك كامل …كانت ماتقدرش …صح هديك لحظة كانت حابة تضربو تضربو تضربو و تبكي تقولو علاه هكا علاه درتلي هكا ….بصح !!ملازمش …لازم تحقق وعد جدها ….
اية :خليني او واش دخلك …ياخي مجيتش معاك …روح لي جبتها معاك دبر عليها ….كل راع مسؤول عن رعيته …
شاف فيها اسلام بخزرات يحرقو ….
اسلام : شوفي شاد روحي على شعرة …تخلينيش نتقلب ..صينو و الله نندم و تندمي …لي جبتها ماشي شرفي …
اية :ههه و انا واش ياخي بنت شارع واش دخلك فيا نحي يديك علي بعدني
حطت يديها على يدو لي حوطها من ظهرها …تسيي تبعدو..
هي هكاك تقلق فيه …زاد جبدها ليه بكل عنف و قوة ….و شعل عينيه …لحظة هديك صح خافتو كثر …اسلام : على واش درتي اليوم منبعد تخلصيه …بنت شارع و لا مش بنت شارع …راكي حاملة كنيتي ….مشي خليتك فدار عند رجال …تجي لبلاصة كيما هدي مع وحدوخر.و بلبسة كيما هدي ..كون حبيت نجيبك كون جبتك …
دورلها راسها لي كانو يشطحو و يتمايلو كامل ملتاصقين …مشاهد يعيفو …
اسلام :هاه شوفي …نجيبك لهنا تشوفي مناظر كيما هذو ؟؟هاه شوفي و اتمتعي …هاه تراح شوفي و زيدي ….هيا يا شاطرة …
غمضت عينها من المنظر هذاك …و شريط ذكرياتها يتعاود ….دمعة حبت طيح …بصح تقدرش ….ملازمش تضعف قدامو …..
شافها مغمضة عينيها …عاود دورلها راسها عندو ….
حلت عينيها بلعقل و صدرها طالع هابط ….تشوف في عينيه و تتعمق …..
اية بصوت مخنوق و متقطع : صاي بعدني …رجعني لدار….
اسلام :غير لخير معجباتكش هدرتي و لا لقيتي بلي عندي الحق

غمضت عينيها …و حطت يدها على كتفو …نحات كامل غشها عليه …
اية :قتلك بعدني رجعني لدار …و لا نحوس شكون يرجعني ….
زاد زير عليها و شاف فيها ….
اسلام :كنت حا نديرها بلا ما تقوليلي …
اية :تزيديش تقرب مني هكا …و نحي يدك قريب نطرطق …مشي هكا يشدو العيباد …
اسلام بصوت منخفض بصح سمعاتو :شاد روحي بسيف و تقوليلي مشي هكا يشدو لعيباد ….
اسلام :تخافيش مش حا ناكلك …امشي قدامي ….
………….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 35:🌚🌚

غمضت عينيها …و حطت يدها على كتفو …نحات كامل غشها عليه …
اية :قتلك بعدني رجعني لدار …و لا نحوس شكون يرجعني ….
زاد زير عليها و شاف فيها ….
اسلام :كنت حا نديرها بلا ما تقوليلي …
اية :تزيديش تقرب مني هكا …و نحي يدك قريب نطرطق …مشي هكا يشدو العيباد …
اسلام بصوت منخفض بصح سمعاتو :شاد روحي بسيف و تقوليلي مشي هكا يشدو لعيباد ….
اسلام :تخافيش مش حا ناكلك …امشي قدامي ….
………….
اية :صيبني نمشي …
صيبها …بعدت عليه و رجعت زفير كبير و تنهدت تنهيدة كبيرة …عاودت شافت فلي مزال يشطحو …غاست ….
شافها هكاك …خاف تتفكر كاش حاجة و لا …شدها من يدها و جرها معاه ……
نسات كامل روحها لحظة هذيك بلي راهي مع مغتصبها …و تبعاتو خرجو من بوابة اخرى ….خرجها من وسط الحراس ….طلب طونوبيلتو …و بقاو يستناو …كان شادها من يدها بكل قوة …حتى حست بلي يديها حا يطرطقو ….هو اصلا غزيرتو لي تحب هكاك …كون تقولو وجعتني علابالها بلي حا يزيد …صيبورصا ملازمش تشكيلو …..
شاف فيها كيفاش تهدات و خلاتو يشدها من يدها …..هو شاف فيها هي شافت لجيهة وحدوخرا ….
هكاك حتى لحق هداك لي جابلو طونوبيلو …حللها الباب …دخلها …باش نحا يدو من يدها …هي غير دخلت مسحت وجها بيدها تستغفر و تدعي ميدير حتى حاجة ….
ركب هو تاني ….و ديمارا …كان يسوق بكل قوتو …و زيد بسرعة فائقة ….
حاب يوصلها و تروح تبعد عليه خير ما يدير حاجة يندم عليها …….
و هي كرشها دور برك و خايفة …غير لحقو لفيلا …قارا طونوبيلو في قاراج تاعهم ….خرجت ..و خرج معاها ….يشوف فيها كيفاش تمشي ….
ستنات حتى جا حللها الباب و هو غير يشوف فيها….و هي خزراتو حرقوها بصح نستنا غير وقتاه تشد الهربة صينو تخلا عليها …..
قبل ما تجي تروح ….
اسلام :اسمعي تشو نقولك …
جمدت بلاصتها …..
اسلام :لبسة كيما هدي تزيديش تلبسيها …خاصة قدامي ….
اية:ميرسي كي وصلتني ….
خلصت جملة تاعها وعطات ريح لرجليها ……
………
كل واحد راح غسل و دوش و راح يرقد بعد تقلبات و تشقلبات فسرير …خاصة اية لي ضاق خاطرها………
_اية :
نضت صباح على صوت نقاش حاد فتيراس ….عينيا لقيتهم منفوخين ….مرقدتش مليح ابري واش صرالي كامل …منعرف ا ربي علاه نضعف هكاك كامل ..قد مندير باش نتشجع …بصح شريط ذكرياتي وحدو يعاود يجيلي بين عينيا يااا ربي و كون في عونيي ….
خرجت نستكشف واش كاين و واش سبب نقاش الحاد لي سمعتو …غير صوت وليد عمي العزيز لي يتعالى …اه ربي غير لخير تاني ….

……..
خرجت عندهم …و طلعت لتيراس …لقات الجد و اسلام يهدرو …و اسلام رافع صوتو …
اسلام :جدي انا نقولك رجلها متحطهاش فهديك شركة امبوسيبل ….
الجد :و انا قتلك القرار ليها مش نتا لي دبر ….جاتها فرصة من ذهب نتا تقضي عليها …..
شافها اسلام طلعت عندهم ….
اسلام :ديجا نتي نقتلك و صاي ….
اية بينها و بين روحها :العشية كيفاش كان دوك كيفاش ولا
اية :غير الخير واش درتلك قال يقتلني قال …
اية :صباح الخير جدي …واش كاين …
الجد :صباح نور …ارواحي برك نهدرو ….
راحت هكاك مغسلت ما والو …
اية :انعم جدي. …
الجد :عيطلي الصباح بابات ادهم (مدير شركة تصوير و العرض هداك )
اية :ايهيه
اسلام كان يدور فتيراس و يشوف في اية خزرات يحرقو و يقتلو و هي تشوف في جدها ….
الجد:قال بلي وليدو عرض عليك عرض تروحي تخدمي عندهم ….كانو موجودين مفاجأة و هي انو مدايرين مسابقة لمجموعة من عارضات الازياء و البنات الشابات …تاع تصوير ….يعني لي يطلعو تصاورها شابين تدي اللقب و كمكافاة معلاباليش واش …و عرض عليك تكوني وحدة منهم و تخوضي تجربة…..بما انو عندك كل المواصفات لي يحوسو عليها
اية مشوكية : يااا جدي بصح منيش عارضة ازياء و لا …
الجد : ايه و هو حب يمدلك الفرصة باش تحاولي تدي لقب المرأة المتالقة و الجميلة و شويا من هداك الخرطي ….
اية :يااااا جدي صح ….يااا ربييي ني مش مامنة ههههه
الجد :خممي و رجعي بلخبر. ..
اسلام : و جدي انا نقولك مش رايحة و رجلها تحكهاش فهديك شركة ياااا جدي ربي يهديك الحالة تماك خطيرة …و الله شرف تاعنا يروح …
الجد :و هي راهي عارفة صلاحها مديرش حاجة تبهدلنا بيها ….القرار يرجع ليها ….اية و قالك بلي على خدمتك مشي مشكل نتي الي تخيري حصص تصوير وقتاه تحبي ….
اية مشوكية :ياااا لهووويبيي ….ميرسي بوكوووو جدي كي راك مامن فيا ….
اسلام :اسكتي برك رانا روتار ليوم على لخدمة …روحيي طيري وجدي روحك …نروحو …
اية :انا مزال الحال أصلا. …عندي موعد مع وحدة لعشية …
اسلام ؛روحي وجدي روحك هاني نستنا فيك ….منبعد منرجعش نديك ….
اية :هققق دوكا نروح …جدي لعشية نرجعلك بلخبر……موااااح ….
……….
كانت فرحانة قريب طير …أصلا هي تموت على دومان تاع تصوير و مكياج و كامل ….راحت غسلت شربت قهوة …لبست ….و راحت لقاتو يستنا فيها …قبل ما تتدخل لطونوبيل حطت ليكتمان …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 36:🌚🌚
_اية :
ياا ربي شحال فرحت من العرض هذاك …و الله يا وليد عمي غير يقبل جدي و نقبل نروح …ديجا واش دخلو هو ؟؟ يخسرلي وقت يحب و يدبر عليا ….وصلني لسبيطار …كان عندي موعد العشية …..بصح داني بكري …بقيت شويا مع دكتور محمد …..كي جا وقت لفطور رحت فطرت ….لحقني ميساج من هيثم تفكرتو هو تاني يحشمش داني باش يخليني وحدي ….قالي ارواحي عندي لبيرو ….
رحت طلعت عندو بلاسونسور …لقيتو عند الباب يهدر مع سكرتيرة تاع وليد عمي ….
غير شافني ضحكلي ….هففف رجال كامل كيف كيف …
رحت صافحتهم …و ستنيت حتى راحت السكرتيرة ..
ربعت يديا و كنا عند الباب …
هيثم :سلام اية واش راكي ..ادخلي لداخل نهدرو …
اية :ماه عندي دوكا موعد …قلت سحقيتني …انعم …
………جا يهدر شاف اسلام جاي من بعيد …و غير شاف فيه اسلام …قهرو بعينيه …تاع تنساش واش قلتلك …
قرب اسلام يسمع …
هيثم :اسمحيلي اية على البارح …ختي صغيرة مرضت …عيطتلي يما رحت ديتها لطبيب ….
ابتاسم اسلام ابتاسمة خبث و نصر …و هيثم دور عينيه عليه ….
اية :اه معلش ياخي دوكا راهي سافا …
هيثم :الحمد الله ايوتة …
هكاك و يدخل بيناتهم اسلام لي يبان صح راجل مسؤول كي يوقف بحذاها …….
اسلام شاف في اية …
اسلام : خلصتي خدمتك و لا مزال ….
اية :مزال دوك نروح …مزال مخلصش طبيب لخر خدمتو …
اسلام :كي تخلصي عيطيلي نهبط نروحو …جدي عندو هدرة معاك …
شافت فيه بخلعةةو قالت قدام هيثم : و يا ويلك كون نلقى بدلتلو رايو …
اسلام :قتلك عيطيلي نديك و خلاص …
جا يروح حبساتو …
اية :و كيفاش نعيطلك …
اسلام :نيميرو راهو عندك …
اية :مالا ريبوندي مش كيما لخطرة لي فاتت …
اسلام :ادا كوبيت اعرفي بلي راني جاي …
خلاتهم و راحت تكمل خدمتها ……
غير راحت ….رجع اسلام عند هيثم …
اسلام ؛و يلك ويلك كون تخمم ديرلها حاجة ….و الله غير نذبحك و علي يدي …راني قتلك …و لا تخمم تتقرب منها …
هيثم ابتاسم على طرف و راح خلاه ……
شاف فيه اسلام بخزرات يحرقو ….و راح لبيرو تاعو يخمم ….و يكمل كواغط لي عندو خدمة …أصلا مخلص كلش …ميخليش خدمتو تتراكم ….و ادا حصل يجي باباه يعاونو …باسكو نفس الاختصاص …و كي يعييا واحد يجي لخر يرومبلاصيه ….
حتى دخل عليه عمو فؤاد …
فؤاد :اسلام انا خلصت لي عندي …كاشما عندك نعاونك و لا ..
اسلام : و انا تاني خلصت …شكون يناوب اليوم من الخدامين …
فؤاد :موسيو _@@$@
اسلام :نخاف كاش نهار تصرا حاجة و ميعيطولناش …
فؤاد :ياخي باباك هو المدير تقلقش روحك نتا …
اسلام :و بابا مزال مراحش …
فؤاد :مزال حتى لعشية ….راهو يدور يدير كنترول هههه
هكاك و يصوني تلفونو من نيميرو اية …عرفو باسكو يشبه لتاع الخطرة لي فاتت ….
كوبا عليها ….
اسلام :عمي انا راني رايح …ندي اية عند جدي …شوف هدو ليدوسيي كي تروح اديهم لبابا ….و اغلق البيرو معاك …..
العم :خلي برك دوك نخرج انا تاني ….
اسلام :صحا مالا دوك نديهم انا ….
خدا ليدوسيي ….و خرج عمو يكمل خدمتو ….و هو غلق الباب …و هبط من دروج ….راح عند باباه حطلو ليدوسيي ….و خرج ….لقاها تستنا فيه عند طونوبيل …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 37:🌚🌚
_اسلام:
الصباح كي لحقتها ….رحت خدمت شويا …خممت خممت …علابالي هدرة جدي منقدرش نكسرها ….و باش تروح تخدم عندهم امبوسيبل …و الله تدخل شريفة يخرجوها شرفها ….شركة هديك مش مليحة …تاع تعري برك …… نخدم و نخمم …كان عندي حل واحد برك ….عيطت لجدي …قتلو حاب نهدر معاك …قالي راني في بلاصة فلان ….(حديقة ) ….رفدت قشي و رحتلو ….
لقيتو قاعد في مقعد ….
رحت قعد بحذاه …سخانة سخانة …و شمس شمس تضرب …قاعدلي تماك …هدا كامل علاجالك ا بنت عمي ..جيتي بدلتيلي قراراتي ….
الجد :عسلامة …
اسلام :يسلمك …جدي ملخر عندي معاك هدرة ..
الجد:علابالي أصلا تشقى لهنا في باطل 😧😧…!!!
اسلام :جدي ملخر …قبلت عرضك تاع شحال …
الجد :تاع واش ؟؟
اسلام :ياخي عندك شراكة مع هديك الشركة ..و عندك اسهم و حق فيها ….
الجد.:تقوليش العرض تاع تدي اسهمي قبلتو ؟؟
اسلام :ايه قابل ….هكا باش هي تروح تخدم …صينو تروحش ….
الجد : بصح علاه متحبش تروح وحدها …
اسلام : باسكو مجتمع هداك تاع وحوش ..تقدرش تخدم تماك لوحدها …
الجد :بصح هي في مسابقة برك …
اسلام :و انا ياخي قاري تسيير ….المهم ندخل يدبرو ريسانهم ….مهم نكون حاضر فاجتماعات تاعهم
الجد :صحا بحفادي صحا ….دوك نعيطلهم و نقوللهم …بصح اسلام …بشرط
اسلام : انا تاني عندي شروط …
الجد :أبدا نتا . .
اسلام : نخدم في سبيطار …و الشركة هديك نخدم و قت تخدم هي برك …قوللهم هكا …و لو ميقبلوش نخدم معاهم …نروح نتفرج برك …..يعني كاي عضو منهم ….
الجد :ايه أصلا هكاك خير ..تزيدش هم لروحك …انت أصلا عندك الحق تروح …
اسلام :افريها معاهم …مهم نحضر …شرطك دوك ؟
الجد: اسلام …نعرفك …و يا و الله و الله كون تصرالها حاجة لاية …غير كيما تبريت من باباها …نتبرا منك …و يا و الله سماح جامي نسامحك طول حياتك …
اسلام : كون مش هي علاه ندخل روحي في وسخ شركة هديك ….و تعرف جدي بلي بنت عمي .. …خلاص جدي مهم عيطلهم ….و رجعلي بلخبر …..
كي خلصت الهدرة مع جدي …رجعت لسبيطار ….متهني ..هكا انا نلعب و لا نحرم ….قالو تروح وحدها ….هههه تضحك هدي ….
كملت خدمتي بكل عزيمة فسبيطار ….حتى عيطلي جدي …و خبرتها كي تخلص تعيطلي ….غير عيطت …رحت ليها لقيتها نستنى …ركبت فطونوبيل كيما العادة دارت ليكتمان …و انا حليت تهوية …ريحتها دوخني …و انا نشد روحي بسيف و والعه كون نديرلها حاجة نندم حياتي كثر ما راني نعيش عذاب الضمير على واش درتلها قبل ……
غير لحقنا لفيلا ….هبطت هي اللولة ….
اسلام : روحي ديراكت لبيرو تاع جدي …
اية :اوك …
راحت و تبعت موراها ….
اية :لوين ؟
اسلام :جاي معاك ؟
اية :علاه ؟
روماركيت كي شغل خافت …
اسلام :رايح معاك عند جدي …
اية :روح نتا فلمقدمة برك …
رحت انا لول و خليتها تبعت …….
………
دخلو عند جدهم …لقاوه متسطح ….
اية :سلام جدي …
الجد :سلام اية …هو اقعدو برك نتفاهمو ….اسلام فهمتها و لا
اسلام ؛ما قلت والو ..أصلا نتا مرجعتليش بلخبر ..
اية شافت في اسلام …
اية :جدي تقوليش بدلك رايك …
اسلام ؛هسكتي و اسمعي واش يقولك ….
الجد عاود كامل واش قال اسلام ….
اية :يااااا تسما رايحة ؟ قبلتو ؟؟؟
شافها هكاك اسلام ابتاسم بلا ما يفيق لروحو ..شافو جدو هو تاني ابتاسم ..اول مرة يشوفو هكاك ….
الجد :قابل …شوفي مع لخر …
شافت في اسلام
اسلام :قابل 😧
اية :ياااا عمري ههههه ميرسي بوكو …
راحت ناضت باست جدو ….و اسلام تجاهلاتو …😧😧😧
الجد : اسلام انا عيطتلهم ..و قبلو ..قالو مهم تجي اية … و عندهم حفلة صغيرة العشية …عرضوكم باش يتفاهمو معاكم …
اية :ياخي غير كيما دارو حفلة …
اسلام : دوكا فقتي صباح الخير …هوما وقت ما تنفحلهم يديرو …و هداك مشي وسط تخدم فيه طفلة وحدها
عوجت شواربها …و شافت في جدها
اية :تسما لازم …
الجد : لازم يتفاهمو معاكم …منعرف انا واش يقولولكم …و ان شاء الله تحمرولي وجهي ….
اية :ههه صحا ني رايحة …
عاودت باستو …و خرجت و خرج موراها اسلام …
اسلام :شوفي ملخر لبسة كيما البارح تلبسيش
اية :😁اوك ..شكرا
اسلام :ساعة تخلصي …دبري راسك
خلاتو يهدر طارت فرحانة ….تعيط وحدها ….
اما هو خلاتو رايح فيها برك ….شعور تاع تانيب الضمير يقتل …….
راحت وجدت روحها فرحااانة بزاف …صح عرض تاع يصتاحبها واحد من عايلتها حسسها بلي عندها قيمة و عندها شكون يوقف معاها …بصح تمنات كون مكانش مغتصبها …بصح توجور تصبر روحها بلي حالتو متدهورة كثر منها …لبست حاجة محترمة …محبتش ديرلو زكارة أصلا هي تاني وسط هداك عجبهاش …و خاصة كي عندها رهبة من صوالح لي يصراو تماك ….هبطت لقاتو مع جدو في لكوزينة …يهبللل كيما تهبل هي ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 38:🌚🌚

الجد :هاهي جات …اية آخر وصية نوصيك …لي يقولها اسلام تماك تقولي وي ….باسكو تماك لازم كلمة راجل …يعني هو لي يشوف القرار المليح …
اية :علابالي جدي علي عيني و راسي و ميرسي بوكو كي خليتني نروح ..
الجد :ههه صحا اسلام نتا تاني اتعقل مش لي يهدرلك تشعل فيه …و نتي ادا شفتيه شعلوها فيه تزيديش نتي تاني معاه
اية و اسلام ضحكو على جدهم كيفاش يوصي فيهم …
اية :ههههه هه صحا جدي ….موااااح نحبككك…
خرج اسلام هو لول راح الطونوبيل …..و تبعت هي ….
دخلت هي تاني …و ديمارا ديراكت …و هي كانت تشوف كيفاش يسوق …هداك الوقت كانت حالتو مستقرة ….
اسلام غلق الطاقة تاعو …
اسلام :اغلقي طاقة تاعك ..
اية بخلعة :علاه ؟
اسلام :اغلقيها تعرفي علاه …
اية تخطف لونها و روماركا …
حط يدو على لازرار لي قدامو …و غلقلها طاقة و باحكام تاني بلوكاها ….
قلبها كان يخبط و غير تستنا واش يدير ….
شاف فيها بعينيه لي غير تشوف ليهم تخاف ….
حط يديه على راديو و دار غنية….و كمل سياقتو …
هكاك و يسمعها تنهدت تنهيدة طويلة ….
بدا يدخلو شك في حالتها …و يا ويلو كون يعرف بلي راهي علابالها بلي هو لي غتاصبها ….
سندت راسها عند سياج …و تستنا يلحقو …
حتى هدر اسلام : شوفي تتحركي هك و هك غير انساي رجلك على رجلي …و مشي لي يضحكلك تامني …و لي نقولك هو صح …
اية سكتت برك …أصلا علابالها واش دير
اسلام : و دوك ادا لقيتي هيثم لتم …بلاكي تحسبي تروحي ليه …
اية :اه هيثم تقوليش نلقاوه واش يدير تماك ….
اسلام :تسما مصبح نهدر رجعتيش كي هدرت على هيثم جاوبتي ….انا قتلك هدرتي ..
اية :ايه بصح واش يديه لتم
اسلام :باباه يخدم لتماك …تسما هو تاني كي عاد حفلة تلقايه …
اية :اوك صاي اسكت عليا …أصلا كيفاش تقدر تهدر مع وحدة كيفي
حط يدو و بدل لغنية …متنهد …قال جملة عندو يومين مزال تشدهالو طول حياتو …
اية :ياخي غنى ياخي ….تحسب راك قاتل ..طفي طفي ندير تاعي ….
سكت و مرجعلهاش …
اية بينها و بين روحها :ابداي اية من غنية …
شدت كابل تاع تلفونها …حطاتو و بدلت لغنية …دارت وحدة هادئة و صونتيمونتاال….
اسلام : تتمسخري بيا و لا …تخرجيني من عالم لعالم ..نحي برك هدي
اية :ماه خليها …لي كنت مدايرو تبان كي شغل قاتل …و انا نخاف تقتلني خلي هدي …
اسلام :نحيها …
جا يحط يدو ينحي لكابل …حطت يدها هي اللولة …
اية :نسمعو بدالة ..😁😁هكا صاي ..
اسلام :ياخي عندك كيتمان …
اية :جبتهمش ..نسمعو بدالة و صاي. …
تنهد و سقم روحو يكمل سياقتو …أصلا بدا يتاثر فيها …..
خلات الغنية تكمل …ساندة راسها لطاقة تخمم في حياتها لي تبدلت فشويا ايام برك ……
اما هو يخمم برك في حالتو كيفاش يشد روحو …
لحقو لبلاصة …خطرة هدي الحفلة صغيرة برك …يديروها في حديقة الشركة ….
هبط …و تبعاتو هي هبطت ….جمع مفتاح طونوبيلو ….و شاف فيها …
مدلها يدو …
اسلام :هاتي يدك
شافت فيه …متوترة تقدرش تمسو حتى …بدنها يقشعر تخاف منو …بصح لازم تخبي …
شداتو من الخنصر تاعو برك ….(كيما فلافوطو )
شاف فيها خلاها ….فاق بلي مش على بعضاها ..أصلا مهم راهي معاه …و دخلو مع بعضاهم …..
بداو يشوفو فليفوطو لي كاينين كامل مفضوحين …و العييباد اي كاين تم غير المرأ لي في حضن راجل …
اسلام :هاه شوفي ا لالة ..و الله و تتحركي من قدامي …
اية :اووووه تبقى تعاود برك ؟ ياخي صاي راك جيت معايا …صاي مالا ….
كي جاو يخرجو لحديقة ….
اسلام : بلاك تصافحي كاش واحد …نسلم عليهم انا و صاي ….نتي حييهم بلكلمة برك
اية :بركا تمسخير نبهدل روحي و لا كيفاه ….
اسلام :كلمتي قلتها …و بلاكي تبعدي يدك على يدي …خليك هكاك
اية :هقففف ربي
اسلام :كلام جدي انستي اتفكريه ….
خرجو لحديقة هديك ….لقاو كاين عيباد لحقو قبلهم ….
راح سلم على جماعة و هي غير شادة منو. ..و دارت كيما قال ….تخاف يتقلب ….غير هو يسلم هي نو…..
حتى شاف ادهم جاي من بعيد …..غير شاف اية راح يجري…
مع كي شافو اسلام ….
اسلام :صيبيني برك …
نحات يدها من صبعو….و عاود شبك هو يدو في يدها …و زير عليها ….شافت فيه تاع واش بيك …
ما لحقش ادهم …و اسلام بدل بلاصة مع اية ….
داها لبلاصة كانت فارغة …قعد و قعدها معاه …كان كي شغل فوتاي فلحديقة ….
اية :علاه هكا ….
كان رجلو لاصق برجلها
اسلام :شوفي كون يجي ادهم دوك تنوضي تسلمي عليه تلومينيش على وش ندير
اية :اوهوووووووه لالا كثرتها …تسما دوك انا سجينة و لا …
اسلام :احسبيها كيما تحبي ….
اية :أيا خليني دوك ..ياخي قعدنا فك يدي …
حط يدها على ركبتو ….و زاد زير عليها ….
اسلام :اتحركي نشوفو ….
سيات تجبد يدها و تبعد عليه …..
عاود جبدها بعنف ….و زاد زيير على يدها …
اية :بركا من تمسخير يشكو فينا …و يخرجو هدرة علينا خليني يا ربييي
اسلام :يشكو فيك معايا و يطلعو هدرة خير ميطلعو هدرت عليك مع واحد براني 😁😁
اية: هفففففففففففففففف. ….
مدارش عليها …كان يشوف ليدها لي فوق ركبتها ….و يشوف فيها كيفاش متوترة و لونها متخطف ….
حتى يشوفو ادهم جاي ليهم ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 39:🌚🌚
غير شاف ادهم جاي ليهم …شاف فيها …كان مقترب ليها بزاف لحد كي دار راسو قريب باسها …
اسلام :تنوضي نذبحك …
اية :هدا ما خصني ….
ناض اسلام و خلا اية يديرلها بيدو بلاكي ….
سلم عليه من فوق القلب …أصلا يكرهو يحبوش …
شاف ادهم في اية من بعيد و دارلها بيدو هاي …رجعتهالو من بعيد برك …خافت من اسلام ….
ادهم :اسلام …هكا شويا نبعثلكم كاش واحد يجيبكم ليوين حا نتفاهمو …
اسلام :اوك خو ….
هكاك و رجع عند اية …عاود رما روحو قدامها ….حتى قريب هدر الفوتاي هداك …..
اية :هكا دوك ؟ مشي تبهديلة ؟ هو لي عرض عليا نجي و انا وهيتلو بيدي من بعيد …
اسلام :تسكتي و لا نو
و شاف فيها …غير شافت في عينيه سكتت …و دورت راسها ….
اسلام بينها و بين روحها :علاه ا ربي علاه …يا ربي نكرهو نقدرش نشوف فيه نخاف منو ا ربي …كيفاش ندير كيفاش نتعود دوك انا …
اسلام :اي قالي نعيطلك ارواحو …كيما اتافقنا
اية :معلش تقولي شحال من خطرة عاودتلي جملة هدي
اسلام :باسكو نعرفك تيبسي في راسك
اية :نو تعرفنيش …أصلا تعرف والو….
اسلام :ممم
اية :ممم صاي تهدرش معايا بزااف هدرنا اليوم أصلا ..أيا بعد عليا …
اسلام :تبدلي بلاصة نقلب الحالة غير اقعدي …بلاكي تتحدايني هاني نقولك ….
قعدت حتى شافت هيثم من بعيد …
اية :ياااا هيثم ….
كان يخربط فتلفونو حتى سمعها قالت هيثم …
شاف فيها مبسط جبهتو …
اسلام :تسما نتي متفهميش
اية :لالا هنا كثرتها أيا صاي اه مشي جيت باش تبقيني في بلاصة وحدة ….
اسلام : ا بنت ناس مشي من ادهم لزمر هداك …
اية :نتا زمر مش هو
شاف فيها سيريو
اسلام :داصرينيش خير ….
….هكاك حتى جا لي بعثو ادهم يعيطلهم ….
……
بعد مدة كي خلاصو الاتفاقيات ….خرجت اية شادة اسلام من يدو تجر فيه …..و هو يمشي بعقلو ….
اية : هبلت و لا يا ربيييي علاه هكا علاه 😑😑….هقفق علاه علاه (جاتها قنطة تاع بكا )تسما جيت معايا باش تخسرلي كلش …علاه علاه و حق ربي مش حق عليك …تمسا نتا تعرف غير تخسر …
خلاتو في نص طريق و راحت خرجت …ضحك وحدو ….رجع لمدير و لادهم …خدا قرار الموافقة ..وخرج يضحك وحدو …و الورقة لي شادها قريب تتمزق ….
خرج لقاها مسندة مهبطة راسها لارض …و تستنا فيه …
حللها الباب و دخلت بلا ما تهدر …غاضها الحال على واش دار …حسبت صاي خسرلها الاتفاقية ……
دخل هو تاني ..و بقا يشوف فيها …من لي وصلت لدارهم اول مرة يشوفها هكاك ….مدايرة شنوفة و زعفانة …
اسلام :هاكي …
اية :تزيدش تهدر معايا هاني نقولك و متزيدش دخل روحك في شغالاتي ….
قالتها و خبطت رجليها لارض …
اسلام :تيبسيش راسك و تهدريش هدرة كثر منك ها شوفي و لا صح دوك نحرق جد الورقة هدي …
شافت فيه …لقاتو موجه ورقة ليها …شدتها …بدات تقرا …
اية :يوووووووووووي ….
ضحك ضحكة تاع تمسخير و بدا يسوق …و هي غير تشوف فيه بنص عين ..مدايرة روحها زعما متاثرتش و هي قريب تموت من الفرحة ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 40:🌚🌚
_اية :
رحت معاه ليون كاين ادهم و باباه …و وين اجتامعو كامل لي جاو ….
المهم قعدت غير قدامو …و كيما يقول ندير …خفت يدير حاجة يقلب كلش …
حتى جا بابات ادهم …ادهم …و هيثم معاهم …صافحتهم …و هو تاني …و انا غير نبتاسم زعما …و يا ربي على نقاش الحاد لي كان بيناتهم …
اتافقو على كلش غير على حاجة وحدة …هي انو ادهم هو لي حا يرافقني كي نروح لكاش بلاصة و يصورني و خطرات يجي معانا هيثم …..
غير كيما هدر ادهم و خلص هدرتو ….هجم عليه اسلام بالهدرة …
اسلام:ههههه من نيتك ادهم ؟؟ و انا راني انفيزيبل و لا ؟؟
ادهم :بيانسور من نيتي نتمسخر مالا و لا …
اسلام :هههه تسما انا سمحت في خدمتي لهيه و جيت لهنا معاها نرافقها باش نخليها تخرج مع رجال تتصور ؟؟ ….ادهم غير مكلاه انساها هدي …
بابات ادهم: ا ولدي كيفاش مالا ؟لي هنا كامل عندهم شكون يصورهم ..هي تاني لازم يكون عندها ….
اسلام: و انا انفيزيبل ولا
هيثم :تتمسخرش اسلام
اسلام شاف فهيثم نظرة تحرق …
كنت خايفة يخرب كلش …شديتو من يدو …و نزير عليه باش يسكت …على الأقل قدام بابات ادهم ….بهدلني يا ربي يخرب كلش علاه علاه
بابات ادهم:اوك دوك نروح نديرلكم تصريح …
راح بابات ادهم …يدير تصريح و ما فهمت والو على واش ..
ادهم : هبلت و لا طفلة انا دومونديتها تجي تخدم …و نتا تعرفش تصور …
اسلام : و الطفلة من ممتلكاتي …و تصوير ادا حبيت نعلمك نعلمك …و نتا هيثم لي تشرك في فمك …انا لي علمتك كيفاش تشد كاميرا تصور دوك تتزعم عليا ….
شفت النقاش بدا يزيد …و انا خلاص قلت راحت عليا جا يخربلي كلش برك ….
شديتو و خرجتو …مقدرتلوش …خليتو تم …و زدت خرجت لبرا …و الله كنت حابة نبكي …
خلاني و راح …حتى رجع بورقة دا تصريح …تاع هو لي يصور …فرحت على جال تصريج …بصح …علاه دخل روحو هو يصور …تسما دوك وين نروح نلقاه .؟… تسما منسلكش منو ؟؟ ميحبش يفهم بلي نخاف حتى من صوتو ؟؟
كان يسوق حتى هدر ….
……
اسلام :اسمعي نقولك …قالولي نمدولك فرصة نشوفو تصاورك …تسما دبري راسك تعاونيني …الغدوا كي نرجع من الخدمة نحتاجك موجدة روحك …و انا نخمم فكاش فكرة …باش ينحيوليش تصريح هدا …و كون تقولي لكاش واحد الفكرة .. و الله تخلا عليك …
اية :بصح ..علاه هدا كامل ؟ أصلا معندكش بواش تصور …و من وقتاه تصور. …
اسلام :هدا دوك مشي شغلك …تسالي ليفوطو يخرجو شابين …واش حسبتي نخليك تخرجي مع رجال تروحو دورو من بلاصة لبلاصة و يصور فيك …جاتك نرمال و لا …
اية:بصح خدمة …
اسلام :هيه انا تاني نصور ..و يسموني نربح تحدي لي مدوهولي …و فكري معايا على كاش حاجة مليحة …
اية :هفففففففف…..
كمل سياقتو بلا ما يسمع ليها و لا حتى يشوف ليها …..
حتى لحقو لدار ….
دخلو لقاو جماعة رجعت …غير شافوهم دخلو مع بعضياتهم و يبانو عيانين تخلعو كيفاش راهم عادي …متقابضوش و لا ….
راحت سيرين تجري لاية سلمت عليها ….و خوها بقات تشوف فيه من بعيد برك …شحال و هي حابة تعنقو و تسلم عليه …و يرجع كيما كان كي كان صغير …بصح والو مشربها لمرار برك ….
راحت سلمت عليهم كامل ….
الجد :واش اسلام واش درتو فيها ….
اسلام :قالو يديوها هوما و يصورو فيها ..مقبلتش حتى مدولي تصريح نصورها انا …
الجد : و الله جيت نقولها لك ….
اسلام :مروان نتا معندكش خدمة …نخليلك دراهم …روح عند $@@&(محل شراء ليكاميرا و كامل )و تعرف واش تشريلي …اشريلي كيما لي عندك و زيد لي لي لازم …
مروان :صحا خو …نروح و نشري ان شاء الله …
اسلام :زيدلي صوالح تاع نقدر نثبت لكاميرا …
و فريق لغنا نخليه ليك ياخي معلش …انا كي يكون عندي وقت برك نجي …
مروان :على عيني و راسي اسلام تقلقش كامل …مهم كون مع اية ….
اسلام : صحا ..أيا منبعد انا عيان نروح نريح ….
…..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 41:🌚🌚
عند اية و البنات :
كي لحقت راحو دخلو الكوزينة و حكاتلهم كامل واش صرا ….
سيرين شافت فيهم كامل :تتمسخري هدا خويا ؟؟
رهف :و الله نستعرف بيك كيفاش تقدري تقعدي معاه …
اية :بيني و بيناتكم و الله رهج …بصح واش ندير لازم نصبر …و راني كيفك سيرين برك انا كي مهوش خويا …ميداصرنيش و منداصروش صيبورصا راهو شاد روحو …
سيرين :كي شغل انا داصرتو …مهم بلاكي بلاكي اية و الله كي يتقلق يولي وحدوخر …
اية :صحبتي حبي …
الين :هيا نروحو لفوق ….
ترغيد :انا أصلا راهو يعيط بوركايب تاعي 😁🌚😌
اية :ههههه روحو …دوك نجي نزيد ناكل شويا برك …
راحو البنات لفوق …و سيرين بقات مع اية …
اية :ههه احكيلي ا مصيبة واش صرا …يا ربي راطيت ياخي …
سيرين :ههه راطييتيش مكان والو ..😁
اية :احكي احكي
سيرين :ملخر و الله مقعدتش معاه ….بهدلني قدامهم …😑😑محبيتش نهدر معاه …
اية ضحكت :ههه علاه بهدلك …
سيرين : رحت نطيب كسرة …نسيت درتش ملح و الله غير نسيت …من لي رحتي و انا نخمم فيكم ..مكنتش كامل في مورالي …يخااه خرجت مسوسة …و لاول مرة يبهدلني هكاك …ماقالو كامل حاجة غير هو شرك فمو ..أصلا ربي يخليك خليني …كون جا يحبني كيما نحبو جامي يبهدلني هكاك قدام العيباد كيما انا جامي درتلو احراج ….
اية :يوو عمرييي …كون جات من وحدوخرا كون كلا و سكت …أصلا من خزراتو يبان يهتم بيك ..و انا وحدة نحب واحد يهتم بيا خير ما يعيبني لكلام تاع نحبك نحبك في باطل ….
سيرين :ممم … روحي تريحي روحك روحي هههه لي فيك مكفيك ..نزيدلك انا …
اية :كون جيت داصرتك صافي شحال كون مديتلك كف على الهدرة هدي ههههه
سيرين :هههههههه و الله ا عمري روحي تريحي انا لي فيا مكفيني و نتي كثر
راحت اية عنقت سيرين …علابالها بلي كلش ما تشوف خوها يروح منها نص …
اية :نوعدك بلي كلش ما يتحسن
سيرين طاحتلها دمعة :ان شاء الله حبيبتي ….
اية :سيرين تمرضيش روحك …خلي دموعك يهبطو حبيبتي …من لي وصلت و نتي مخبيتهم ….خليهم يهبطو تريحي …تخليش القنطة تقتلك ….
سيرين :نقدرش …صينو نضعف …تقلقيش عليا ..انا تعودت برك خايفة عليك …
اية : و انا تاني تقلقيش عليا ..قادرة على شقايا …
هكاك و يدخل عليهم مروان …غير شافتو مسحت دمعة لي في عينيها …
سيرين :أيا اية انا نخليك …روحي ترقدي و ادا كشما سحقيتي عيطيلي كيما العادة …
اية: ارواحي ترقدي عندي …
سيرين :يااا صح ؟؟
اية : و الله ياخي عادي لبنات مايقولو والو …
سيرين :أصلا راهم مشغولات وحدة مشتوف فيا ..
اية :روحي لاشومبر ني جاية …
سيرين :صحا …
مروان كان واقف ما فاهم والو …جات تخرج سيرين حبسها …
مروان :اصبري سيرين …
سيرين :نروح نرقد مروان بونوي…..
شافت اية في مروان و دارلتو خليها ….
خلاها و قدم لاية. ..
مروان :اية ربي يخليك وشبيها طفلة عندي يومين و انا نتبع فيها تحبش تهدر ..
اية :مروان راهي مقلقة شويا …و منعرف واش كاين بيناكم …شوف كيفاه تسايسها برك ….
مروان :و كيفاه دوك …
اية :تحب تهدر معاها ؟ بصح شرط تقلقهاش …
مروان :يا ودي و غير تهدر …
اية : مدلي نيميرو تاعك كي نعيطلك …اخرج لكوزينة نبعثهالك …
مروان :يحااي على بنت خالي …راني متكل عليك تبعثيها ..
اية :ههه وي نقنعها …
ماركات تيليفون …و راحت غسلت ..و دخلت تلبس قشها باش ترقد ….
سيرين :واش قالك …
اية :ههه حب يهدر معاك ..
سيرين :يزمر …
اية : شوفي نقولك هو مدارلك والو ..يعني عادي روحي اتفاهمي معاه علاه تخليهالو حرقة في قلبو …فهميه و صاي و ادا محبيتيش تهدري معاه …ربي يسهل مهم فهميه …
سيرين :ممم صح ؟ …
اية :اتخايلي بعيد شر كون تصرالو حاجة كيفاه .
سيرين 😑😑😑كيفاش ندير دوك …
اية :روحي اهبطي لكوزينة ..دوك يجيك
سيرين :و كيفاه
اية :روحي برك دوك تفهمي….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 42:🌚🌚
عند سيرين و مروان :
هبطت لكوزينة ..حوست عليه ملقاتوش …كي جات تخرج دخلت فيه …
مروان :شرف القمر ..مرحبا …
سيرين :🙄سلمك ..
مروان :ارواحي نهدر معاك عندي هدرة ..
سيرين :مم🙄رابيد ..
مروان :ها روحي اقعدي …
سيرين :مش مهم خلي هكا واقفة خير …
شدها من يدها و بعدها شويا …هي تكات على لحيط و هو بقا واقف بحذاها ..بصح بعيد شويا ..باش ادا دخل عليهم كاش واحد ما يديرلهاش ليبربلام …
مروان :شبيكي سيرين من وقتاه ديريلي هكا …
سيرين :🙄من وقت لي وليت تبهدل فيا قدام لعيباد ..
مروان ؛ههه تسما منهدرش و لا …
سيرين :😑😑😑
مروان :و الله يا سيرين حبيبت غير نقصر معاك مكانش في بالي مورالك مش مليح …كنت حاب نضحك و نزعفك برك …
سيرين :🙄اوك
مروان :واش لي اوك تمسخريش بيا …
سيرين :نتمسخرش🌚
مروان :صحا قوليلي شبيكي ..علاه مكيش سافا …علاه قبيل كي كنتي مع اية هبطتلك دمعة ؟
سيرين :بيا والو …
مروان : تتمسخري بيا ..قوليلي على جال اسلام …
شافت فيه بعيون عيانين و سكتت فهمها ديراكت …
مروان :سيرين …خوك يحبك …و
مخلاتوش يكمل هدرتو
سيرين :مروان مش عليا خايفة على اية ..هي تعرفوش كيفاش مداير …كون تشوف واش كاين في جسمي تتخلع و تزيدش تقدم ليه …خايفة عليها ….
مروان :يااا ربييي …سيرين علاه ديريلي هكا …مشي قلتيلي أصلا راكي سافا …اية راهي قدها …و ميقدرش يديرلها حاجة باسكو جدي منعو …
سيرين : كي شغل يسمع الهدرة …أهدر معاه نتا ..
مروان :سيرين …تقلقيش روحك …علاه ديري هكا …مشي قتلك شحال من خطرة تقلقيش عليه …
سيرين :مروان هو خويا خويا …نقدرش نبقى نشوفو هكاك و زيد دوك راهي بين يديه الطفلة لي تعرفت عليها غير شويا ايام و حبيتها …
مروان : سيرين …علاه هدرة هدي …كون مجاش حاب يحميها هي تاني …كون مدخلش روحو في خدمتها
سيرين :ايه بصح يجي نهار يتقلب عليها و اشفى عليها …هيه خلينا منو … واش راك 😁
مروان : و خلعتيني نكون سافا 🌚
سيرين :ههه علاه …
مروان :دوك هدرتك هدي تبقى دور برك في عقلي …
سيرين :تخممش بزاف 😁
مروان :كي نتي تخميش بزاف …
مروان : تاكلي شيكولا ؟ 🙄
سيرين :ههه وينها ؟
مروان :شريتهالك 😁
راح فوق لفريجيدار و جبدها
شافت فيه و ضحكت
سيرين :هههه ميرسي …الشيكولا لي كليتها على حسابك كثر من لي صرف بابا عليا …
مروان :مشي خسارة في سيرين 😁😁
سيرين :ميرسي مروان …
مروان : بيناتناش ا مصيبة …و اسمحيلي على الكسرة و الله مكنت حاسب تزعفي …
سيرين :ههه سماح …
مروان :اصبري دوك نجيك …
راح شاف فلباب ..لقا مكان حتى واحد …
رجع ليها …قرب ليها ..و هي غير شمت ريحتو بدا تذوب بلعقل …
مروان : و الله نشوفك حياتي كاملة بصح نبقى توجور نتوحشك …
سيرين :😧😧😧😧(صفرة تصفيرة معوجة تعرفش 😂)
مروان :ههههه معلش نحضنك كيما كنا نديرو كي كنا صغار …
شافت فيه ضحكت و حشمانة ….
حللها يديه …
ترمات في حضنو …زير على الحضن …و هبط لمستواها و هي رفعت رجليها ….
زيرت عليه حتى هي …و حركت يدها على ظهرو ..و تشم في ريحتو بكل قوة …و هو يشم في ريحة شعرها …
مروان و هو معنقها :سيرين …تزيديش تقلقي روحك كلش يجوز و ديري في بالك في كل لحظة ضعف تلقاي حتى واحد …تلقايني انا بحذاك ..في اي وقت راني معاك …
سيرين بصوت مخنوق من دوخة 😂: ربي يخليك مروان …
زاد زير عليها ….و هي تاني …جوز يدو على ظهرها مسح عليه رابيد و هي تاني …بعد عليها و هي تاني حشمانة ….
مروان :أيا انا نروح …كونيكتي نهدرو …طيرتيلي نعاس بريحتك …
ضحكت سيرين :ههه و انا تاني طار ريحتك أقوى من تاعي ….
مروان :مديلي تريكو تاعك …
سيرين :اووووو واش دير بيه …
مروان :باش نرقد على ريحتك برك هههه
سيرين :مدلي تاعك نمدلك تاعي …
مروان : ههههه وشمن واحد …
سيرين :لي راك لابسو دوك ….
مروان : و انا تاني لي راكي لابساتو دوك …
سيرين :بصح كون يشوفونا …
مروان :كي العادة نقاومو ..و نتحداو الصعاب و ان شاء الله واحد ميشوفنا ….
سيرين :هههه صحا هيا روح باش نطلع انا تاني …
مروان :نروح نحيه و نلبس وحدوخر نجي نمدهولك في شمبرة اية …
سيرين :هههه انا تاني …ازرب ….
قرب مدلها بوسة من عينها ….
مروان :تزيديش تبكي …موت عليك باي….
و راح ….
هي راحت فيها ….حتى استقرت حالتها باش تبعاتو …دخلت لشمبرة اية لي كانت تستنى فيها و تضحك …رمات شيكولا بحذا اية …نحات تريكو ..زادت نحات البوستيي و رجعت التريكو …محبتش تمدلو تريكو خايفة يفيقولها ….
هكاك حتى تسمع طبيب خفيف …اية ماتت بضحك عليهم
هو شد تاعها …و هي تاني …
سيرين بصوت منخفض :بلاك يشوفو كاش واحد و الله نموت …
مروان :تقلقيش اووو هبلت و لا …طيري ..
غلقت عليه الباب …عنقت تريكو و بدات تقفز من بلاصة لبلاصة ….
راحت نقزت فوق سرير …عنقت اية …
اية عينيها تغرغرو بدموع من شدة تأثير ….
سرين و هي في حضن اية :و الله نحبو و الله نحبو …
اية :ههههه علابالي …هاه دوك شمي ريحتو …و ارقدي …
عاودت جبدت تريكو …و تسطحت بحذا اية .. تشم في ريحتو …منبعد جبدت تلفون تكونيكتي معاه ….
اية :ههههه هههه انا رجل كانابي كيما تعرفي تسما نرقد خير …
سيرين :ههههه ميرسي اية على كلش …غدوا خدامة ؟
اية : لالا حتى يجوزو يومين …مش دالتي …صيبورصا حابة نريح …
سيرين :موااااح ريحي ريحي ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 43:🌚🌚:
اية :
نضت صباح مش بكري …على 2 كنت عيانة بزاف …لقيت سيرين معنقة تريكو تاع مروان …و راقدة كي لبيبي …فرحت كي لقيتها قدامي …..نضت ..لبست تريكو من لفوق 😅…باسكو كنت بلبوستيي برك ….نوضتها غير بلعقل …
سيرين :مممم صباح الخير …
انا :مسلخير ..نوضي تبهديلة راهي 2 …
سيرين :اوووه نرمال نريحو شويا …
انا :ههه هيه نوضي دوك صاي ….
شافت فتريكو …ضحكت ضحكة و ضحكت معاها ههه …عنقاتو و باستو …
سيرين :اية معلش تخبيهولي عندك …و الله نخاف تحوس ماما في قشي و لا تلقاه …أصلا هي تحوس برك كيفاش دير معايا مشكل …
اية:وي بيانسور روحي خبيه بين قشي …وقت لي تحبي ارواحي اديه …
سيرين :يعمريي صحيتي ….
نضنا …سقمنا سرير …و رحنا غسلنا و بدلنا ….
رحنا لتحت …ملقينا حتى واحد. …كل واحد شاد شمبرة يدير قيلولة ….منبعد طلعنا عند البنات لقيناهم قاعدين يجمعو(يقصرو ) ….قعدنا معاهم …مفقناش بلوقت كامل ….حتى سمعنا صوت سوق عاود رجع …سقمنا وين قعدنا و هبطنا ….
استقهوينا …..حتى عيطلي جدي …
خليتهم و رحت عندو لشمبرتو ….
اية :انعم جدي 😁
الجد :اسلام دوكا عيطيلي قالك وجدي روحك نلحق نصورو …
اية :بصح وين جدي ؟
الجد :منعرف هو ادرى …مهم حاب نوصيك …لي يقولك ديريه …حاشا حاجة تزعف ربي ….راهو يدير المستحيل باش هو لي يصورك في رحلة تاعك هدي تاع تصوير …و عندو الحق شركة هديك تاع كذا منا ملهيه (😂)تسما عندو الحق يخاف عليك …تكوني معاه خير مين تكوني مع وحدوخر …
اية :ان شاء الله جدي صحا 😁….
الجد:اصبري نعاودلو يفهمك واش توجدي …
اية :اوك …
عيطلو و انا نستنى فيه …كرشي دور …ياااا ربي كيفاش يفهموني بلي منقدرش ياااو نكرهو اووو ….قلبي يوجعني كي نهدر معاه …
الجد :الو اسلام هاك نجوزلك اية …اية هاكي ..
رحت مزيرة كامل على روحي …
شديت تلفون …
اية :الو …
صونالي وذني من هدرتو هفف ..
اسلام :خطرة جاية كي نعيطلك ا شاطرة …جاوبي عليا…منيش صاحبك تجاوبي وقت ما تحبي ….و كي تنفحلك جاوبيش …
اية : هففف ملخر واش كاين …
اسلام :😑😑😑وجدي كاش حاجة لبسة تكون نوار …كلش نوار ..مام صباط ..يعني كلش كلش …
اية :واش تاني …
اسلام :وجديهم برك كي نلحق نفهك ..
اية :اوك …
هكاك و كوبيت عليه 😁😁…بزاف هدرت معاه أصلا …اعععع ربييي نحب نتقيا حاشاكم كي نهدر معاه …
رجعت تلفون لجدي …
و رحت نوجد واش قالي …لقيت روب طويلة و مستورة فنوار جبدتها …زدت كعب فنوار تاني … و اكسسوارات قلت كي يجي يخير هو …منعرفش انا خاطيني مجال تصوير هدا …هو كيما قالو عندو خبرة …و زيد هو لي علم لهيثم و لمروان ….بصح معندوش شهادة تاع تصوير 😁😁……..
لحق وقت العشا….عاونتهم وجدت طابلة ….و شويا هكاك لحق هو …راح لشمبرتو منبعد اجتمعنا تعشينا ….كي جيت نعاونهم …نديبراصيو حبسيني
اسلام :طوليش بزاف …نستنا فيك فتراس ….
اية :اوك …
……….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 44🌚🌚:
_اسلام :
رحت وجدت انا تاني قش اسود …و رجعت لتيراس نستنى فيها …
وجدت افكار باش نصور معاها …و نكتب شعار تحت ممنوع اللمس ….هكا باش يفهمو كامل بلي واحد معندو حق يقرب ليها ….
قلت لمروان بلي ادا سحقيتو يجي يعاونني ….كنت نستنى فيها نتكيف سيڨارة …و متكي على صور تيراس ….حتى شميت ريحتها مورايا …يا ربي برك و تفهم روحها متقربش بزاف و متاثرش عليا ….
…….
دار ليها و هو شاد سيقارة ….لقاها تشوف فجيهة لخرى و بعيدة عليه شويا …
اسلام :جيتي …
شافت فيه …
اية :لالا راني لتحت 😁
اسلام :😑😑😑وجدتي واش قتلك ؟؟
اية :وي …
اسلام :هيا امشي معايا …
اية :لوين …
اسلام :جيبي قشك و امشي لشمبرتي …
اية تخطف لونها ….
اية؛وين ؟ شمبرتك ؟ علاه ؟؟ لالا ؟ علاه شمبرتك ؟ هبلت ولا ..واش ندير انا في شمبرتك …
اسلام شافها توترت …و تبدلت حالتها …
اسلام :روحي البسي في شمبرتك …و راني نستنا فيك في شمبرتي باش نصورك
اية :نو ماه لالا …علاه شمبرتك ..
اسلام طفا سيقار بيدو ..شافتو شعلت عينيها من طريقة لي طفاه ….:باسكو شمبرتي لي مظلمة …و حاب نخرج لفوطو في نوار …
اية :نجيب سيرين معايا 😁…
اسلام سقم روحو :منيش حا ناكلك …نصورك برك …روحي طيري نستنا فيك طولي بزاف نتفاهموش و مكلاه ديري مكياج باسكو نصورش وجهك
اية :😶😶😶واش تصور مالا …
اسلام جا رايح منبعد دار ليها : نستنى فيك …تجي نفهمك …
راح خلاها خايفة في بلاصتها …راحت لشمبرتها تجر في رجليها ….
اية بينها و بين روحها مخنوقة و مقنوطة خايفة :يااا ربي و كون معايا يااا ربييي …ياا ربي كيفاش ندخل لشمبرة هديك ..اوووووووف اوووووف ياااا ربي ياااا ربي علاه هكا ….يااا ربيييي 😟😟😟😟
راحت لبست …و قلبها يخبط …خطرة هدي ادا دارلها حاجة هي تكون سبة ….طلقت شعرها …درات ريحة 😌🙄….و دات بواطة تاع ليزاكسسوار معاها ..و الكعب تاني داتو برك معاها …
قربت عند لاشومبر تاعو ….شدتها قنطة مني لحقت لهنا و جامي تشجعت تدخل ….هديك اللحظة حست روحها اضعف وحدة في العالم …
طبطت و مشاعر تاعها قريب ينطقو …ترجف من الخلعة …حتى حلها الباب و لابس شوميز فالابيض …خرج يهبل صح …
اسلام :ها ادخلي …
بقات في بلاصتها و تحججت بجدها.
اية :كون يشوفنا كاش واحد …جدي واش يقول.
اسلام :علابالهم كامل و جدي تاني علابالو ..ادخلي بركاكي هدرة ….
حست كرشها حا تطيح ..خدات شهييق كبييير …شاف فيها كيفاش ولات ..بدا يتوسوس لحالتها ….
دخلت و غمضت عينيها …..تفكرت هداك نهار …سمعت غلق الباب تفجعت …شافت فيه …
اية بصوت مخنوق و فشلان : تغلقوش بلاك …
شاف فيها بعيون يقتلو …خلاها في بلاصتها و راح يسڨم روحو ..
شاف فكل طرف …لقات شومبرة مبدلة مش كيما هديك الخطرة ….بصح مظلمة و نوار بزاف كيما هديك الخطرة …بقات تدور بعينيها فكل بلاصة ….حتى شافت ليمينوت هدوك لي يشدو بيهم اليدين …مربوطين فطرف سرير …..تفجعت صححح ….و سبتة تاعو كانت فوق سرير …كل الافكار جاو لبالها …كانت حابة تروح تقتلو …بصح حقيقتو تمنعها دير حاجة …..معليها غير تسايسو تصبر …و تحارب ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 45🌚🌚:
خايفة …واقفة في بلاصتها برك قدام الباب …و حابة تخرج …النفس ضاقلها …مش بلحاجة الساهلة تتاقلم …
شاف فيها بعد ما سقم الكاميرا …و وجد الحالة. ..
اسلام :تسما معولة تبقاي لتم و لا …
ناضت من سرحتها و اصتانعت ابتسامة مزروة
اية :ماه لالا ..
اسلام :جوزي نفهمك …
شدت روحها …و راحت بخطى ثقيلة ليه ….كان قاعد عند طرف السرير …شاد كاميرا في يدو …
حطت الكعب بحذا السرير …زادت لبواطة وين حطت ليزاكسسوار فوق سريرو …و بقات بعيدة عليه شويا …
اسلام :اقعدي ….
قعدت بحذاه …بصح بعيدة شويا …
اسلام :شوفي نقولك …تعرفي بلي ليفوطو عندهم يكون عندهم شعار …و شعار حا نديرو ممنوع اللمس …(كان يهدر بنبرة تاع سيريو ..و يخلع كامل …)
اية :علاه ممنوع اللمس هدا …
اسلام :يخي هذا اختبار يديروه ليا باش يشوفو ادا نعرف نصور …تسما معندك ما دخلك عاونيني نصور و صاي …
اية :اوك ..
اسلام :شوفي نصورو دوك و غدوا نديك معايا لبلاصة وحدوخرا …
اية :اوك …
ناض زاد لافاست تاع كوستيم …..و راح جبد ليمينوت هدوك …
غير شافتو جبدهم …بعدت من بلاصتها و لونها عاود تخطف …قعد بحذاها …
اية :علاه واش ديريلي بيهم ؟
اسلام :حاب نسيي ندير فوطو بيهم منعرف ادا تخرج …
اية :بصح علاه بيهم مجرمة انا و لا …
حل ليمينوت …
اسلام :هاتي يدك …..
جمعت يديها ليها …عيونها قريب يخرجو من الخوف …
شافت فيه مترجية كيما هداك نهار …غير شافها هكاك تفكر هداك نهار كيفاش كانت تترجى فيه و هو مسمعلهاش …
حط يدو فوق يدها ….و جبدها ليه …دارلها ليمينوت في يد وحدة ….و هي غير تشوف قلبها قريب يطيح …
و لجيهة الاخرى من ليمينوت …دخل هو يدو فيها …و غلقهم ….عاود شاف فيها كي شغل يطمن فيها ….
هدر بصوت هادئ عكس عادتو …
اسلام :قتلك نصور …افهمي …ابقاي هكاك تتحركيش …
شبك يدو في يدها و زير عليها ….
شد بليد لخرا آلة التصوير …يشوف فيها كيفاش خايفة …و يشوف في الة التصوير …يحوس يشد زاوية التصوير ..وشمن بلاصة يركز باش يخرجها شابة …
صور وحدة …نحا يدو من يدها …و شاف فتصويرة لي شدها …
اسلام :مممم ماه مش هكا ….
عاود حط لاباراي فوطو …نحالها ليمينوت …و رماهم لور …تبعتهم بعينيها بعينين شبه مغموضين نتفكر هداك نهار مشؤوم …
اسلام :واش جبدتي معاك فلبواطة هديك …
اية فايقة من سرحتها ..
اية :اه ..البواطة ..اه ايه ..جبدت فيها اكسسوارات ..قلتي كلش نوار اما معنديش نوار …
اسلام :هاتي نشوف…
مدتلو البواطة …و مسحت وجها …و شعرها رجعاتو لطرف …و هو غير يشوف فيها كيفاش دير …
شد لحوايج لي عجبوه …شدلها يدها …و حطهالهم و هي غير تشوف …و بدنها يقشعر ….
شد مخدة تاعو طويلة فيهم كامل …زادلها غطاء اسود …
اسلام :شوفي تزيدي يدك فوق تاعي ….و تشبكيه …
اية :بصح علاه …
اسلام :ياخي اختبار تاعي …و انا لي نخير كيفاش نصور …هيا كيما قتلك ديري …وعاونيني بيدك لخرا شدي معايا كاميرا …
اية :اوك …
حط يدو فوق المخدة …و شاف فيها بمعنى زيدي تاعك …
تشجعت …اية :هووف ..
حطت يدها فوق يد تاعو …
اسلام :😑😑😑حطي تتوتريش …
شد كاميرا … و عاوناتو باسكو كان يصور بيد وحدة …
و تشرااااك …شد فوطو …
شافها …اسلام :روحي نعاودو وحدة …
قلب يدو …و خطرة هدي هو لي شبكها …لامست لبلاصة لي طفا بيها سيقارة قبيل ….تحسستها بيدها منبعد شافت فيه ….
دوراتلو يدو و شافتها …صح حرق روحو و عادي متاثرش
اية :علاه هكا …(قالتها باسلوب تاعها لي متعودة تجذب الناس ليها باش يهدرو ) …
حطت صبعها على مكان وين تحرق دورو عليه ….و هو غايس فيها …شواربها كيفاش تهدر …عيونها لي يبانو متوترين بصح تتحداه ….
اية :علاه درت هكا ؟؟ علاه حرقت روحك ؟
بدات تزيد من نبرة صوتها …و تعاتب فيه كي شغل ام كي تعاتب ولدها على حاجة مش مليحة دارها …و هي تشوف فيه كيفاش راح فيها …
اية :يااك قولي علاه هكا تحرق روحك ؟ هبلت و لا …
اسلام :باش منحرقوش فيك و تبعدي عليا ….
قالها في لحظة ضعف …خلاتو يهدر بعيونها المترجية …و صوتها لي كان حنين و كانت تعاتبو بحنة ….جبهتها توسعت كي قالها هكا …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 46🌚🌚:
اية :تزيدش ديرها ..يا لوكان طفيه فيا عادي …
اسلام يشوف في عيونها و يسمع لهدرتها …حسها بزاف حنينة ..راح فيها كامل …
اسلام:ههههه قالت نطفيه فيها …
شاف فيها بعيون غارقة في عيون لي قدامو …و غايس …
اسلام :باش تروحي ياخي …أصلا توجعش ..
اية :ماه نروحش …و توجع و لا متوجعش تزيدش ديرها ..مجاتش يدك شابة …
اسلام :بصح انا نحبها هكاك يدي …
شدتلو يدو لخرا تبروفيتي باسكو جبداتو ليه …
اية:شوف يدك هدي خير …هاه هدي محروقة حبيتهاش ..نصور مع لي مش محروقة انا 🙄🙄
اسلام :بعدي عليا ا طفلة ….
ناض من بلاصتو ….بعد عليها و حط يديه على راسو مسحو ….
و هي ابتاسمت ابتسامة خفيفة …حابة تزيد و في نفس الوقت خايفة منو …
رجع عندها …زاد صور زوج …و هي غير تشوف فيها و هو مزروب يخرج …لا يديرلها كاش حاجة ….
اسلام :لولة خير …نخليها هي …هيا اخرجي …
اية :اوك …
خدات قشها و جات خارجة …
اسلام :روحي لتحت عند الباب دوك نلحقك …
اية :علاه …
اسلام:نزيد نصورك لتم …
اية :اوك …
خرجت تجري ….و رجعت تنهيدة …هدرت بينها و بين روحها …
اية :بلعقل برك …تخافيش …صح تكرهيه ..بصح اتشجعي ..اية نتي قدها…تخافيش ياخي …اية نتي قدها …
راحت شومبر تاعها حطت ليزاكسسوار تاعها ….و هطبت لتحت ….لقات في صالون سيرين و مروان قاعدين يهدرو …
دخلت عليهم بهداك القش …
اية :سيرييين خوك جاي…..
سيرين :يااامامي …و نتي وين راكي رايحة …
اية :هو قالي اهبطي منعرف لتصوير برك …
سيرين :يوووي جيتي تهبلي …مروان بااااي نطير خايفة يقولي حاجة …
مروان :اوكي منبعد ….
راحت سيرين تجري لاشومبر تاعها …..
و اية بقات تستنى فيه لتحت ….
حتى جا عليها …و هو لابس كلش كي شغل رايح لعرس و في يدو كاميرا …و هي كانت مزال ملبستش الكعب …
حل باب لفيلا …
اسلام :هخرجي …مروان نتا تاني هزرب ..ني عيان نروح نرقد …
مروان :ني جاي اسلام …
خرجو لبرا …وين كاين بلاصة شابة لي لفيلا …و وين كاين نوار شويا …يعني ضو مكانش بزاف ….
عاود خرج ليمينوت من جيبو …
حلت عينيها على وسعهم …
اية :هفف علاه تاني هدوووو..
شدلها يد كيما قبل زاد هو لخر …
لصقها ليه …حطلها يدها فوق صدرو …و سقملها رجليها بحيث يكونو كي شغل مشبكين بتاعو ….
و مروان وجد روحو باش يصورهم ….
يدها كان فوق صدرو …و قريب لقلبو …كانو دقات قلبو كي شغل يدقو على يدها …و هي من الشعور هداك …شافت فيه …و هو ثاني ….ابتاسم ابتسامة شريرة هديك ….و شد مروان لفوطو بلا ما يفيقو و ضحك ….
ورالهم ليفوطو و خلاهم راح ….و نحاو ليمينوت
كانو يشوفو فيهم حتى شافو في لخرا كامل …
اسلام:ندير هدي صاي …
اية :يخاااه تبهدلية أصلا علاه نتا تصور معايا منعرف علاه …
اسلام :هدا تحدي داروه ليا …كي يجي وقت نصورك نصورك وحدك تخافيش …..و حاب ندي هدي و لا اخرى تساليليش ….و بلاكي تقولي لكاش واحد بلي مروان صورنا دوك و الله لسانك نحرقهولك …
اية :😑😑😑باي..
راحت خلاتو ….و تبع من موراها …حست بلي واحد يتبع موراها ….تفكرت هداك نهار كي قالها نديك الحمام و كان يمشي موراها ……
هكاك حتى تحس بواحد جبدها من شعرها بقوة ….و دورها ليه …شافتو هو حاولت دير روحها بلي متتوجعش …
اية :غير لخير شبيك …
اسلام:ملقيتش منين نحبسك …لغدوا تخدمي و لا نو …
اية :طلقني دوك من شعري …ياووو هدا شعر مش تمسخير ياااو طلق …
اسلام :قولي بليز طلقني و بلعقل …
اية :ايهييييييه شعري و تسالي فيه ياو نحي يديك اوووو نحي ….
اسلام :مالا نحيش حتى جاوبي و تقولي واش قتلك ….
الكعب لي كانت شاداتو خلاتو يطيح من يديها و يدير صوت على لارض ….
حطت يديها على يدو …و غرست ضفارها فيه … و تشوف فيه ..
اية :تنحي و لا نو …
اسلام :نطلققكش …حتى تقولي واش قتلك …
اية :ياااي ا ربي نحي علاه علاه ….نحي هدا شعر اووو و الله مهو تمسخير …
اسلام : و انا تاني نتمسخرش …
اية :نعيط و الله نعيط …واش بلاك باش تشدني من شعري …تقدرش تهدر كي العباد و لا …قتلك نحي نحي نحي …اوووووو
هبطت روحها شويا …منبعد عاودت طولت روحها …غير باش تلحق تجبدو من شعرو …..
(و هو زاد زير عليها كان فري يوجع بصح لازمش تعتارف و تضعف صينو يفرح كي يشوفها ضعفت )
شداتو غير شويا من شعرو ..و بقات تجبد …ضحك عليها ….
اسلام :اوهوووووووه …نحي يدك برك …نحي
اية :تنحي نحي …اوووف يااا ربييي خليني ….كون يشوفنا كاش واحد واش يقول …
اسلام :هداك شغلي مشي شغلك …
اية :صحا نحي نقولك واش حبيت …
اسلام :نحي يدك من شعري …
اية :هوووووف نحي نحي 😑😑😑😑
اسلام :ني نقولك حتى تقوليها بطريقة محترمة ..منيش صاحبك تهدري كيما تحبي ….
اية :هووووف كيفاش شعري و نهدرش ؟؟ و نتا واش جابك لشعري ….نحيييييي
اسلام :نووو ..
اية :مالا خلينا هكا …
رجعت روحها قصيرة …و رمات روحها على لارض .. و هو مزال شاد فيها ….
اسلام :يخخخخ اهدري تخدمي غدوا و لا نو …
اية : منعرف 😑
اسلام :اهدري نخليك …
اية :نخدم نص يوم 😑😑
اسلام : نوضي بكري نروحو .
اية :نحي دوك …
نحا يدو و خلا شعرها ….خربهالو كامل …و راح خلاها وحدها في بلاصهتها ….انهكتها ذكريات الماضي و احداث الحاضر ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 47🌚🌚:
اسلام :

لديّ ما ابوح به يختلج صدري …يقبض انفاسي و يهشم قلبي 🌸 هل تدرون ماهي ….زلتي هي أشنع من خطيئة هتلر 🖤
…….لقد اغتصبت براءتها… لقد شوهت كل رمز للامان عندها…..لقد جعلت فؤادها قاحلا وحياتها صحراءً …
لم يكن الأمر بهذا السوء لولا أنها لم تكن من عائلتي وشرفي ومن واجبي أن أكون لها الحامي لكن اغتصبتها بشناعة 🌚…
كذلك الأمر ليس هينا بالنسبة لي فأنا احترق من كل نظرة لها أُكوى فينتابني الذنب وتأنيب الضمير لا يفارقني ….أصبحت الكوابيس رفيقتي …….كل هذا بسبب متلازمة لعينة وبسبب منظور خاطئ كونها ثمرة حب خارج إطار الزواج ااااااه…. كم من الم يختلج صدري الأمّر من هذا انني لا استطيع البوح ولا النسيان فكلما رأيتها راودتني رغبة شديدة في الصراخ… التحطيم… البكاء …واإفراغ مكبوتاتي قلبي .. لكن هيهات اتمنى الاّ تتذكرني فأنا كابوسها هذا المي وهذا مرضي 💔ااااااه اااااه 💔(خاطرة هدي للقارئة امينة التي بادرت و كتبتهالي شكرا امينة ) ….
جازو يامات …و ديت ليفوطو لشركة تصوير هديك و مدولي تصريح تاع انت مصور تاعها بعد مناقشات عديدة بين هيثم و ادهم …ههه مهم ديتها ..و واحد ما يقرب منها يصور و لا يزمر ….
جازو يامات …و انا لي نديها للخدمة ..و خطرات يرجعها بابا …و لا عمي فؤاد …و الهدرة بيني و بينها كان قليل …أصلا تبان مش مليحة …اه عليا اه واش يصبرني …تعودنا عليها فدار .. بدات تدخل لكوزينة طيب معاهم …و انا كنت نبعد عليها القدر لي نقدر عليه …منيش حاب مرةةة نقرب منها ….
نضت صباح بكري ….نستنا فيها نروحو للخدمة كالعادة ….حتى هبطت لابسة تريكو خفيف …و شبه شفاف …يبين كامل المفاتن تاعها …..راحت لكوزينة … و انا خرجت لبرا نستنا فيه …حبيتش نهدر قدام جدي ….

…….
شربت جو و خرجت تتمايل في مشيتها من الحمى ….
دخلت لطونوبيل …كانت مريضة و تقدرش تهدر …قراجمها كانو يوجعو ….
اسلام :واش هداك تريكو ؟
اية بصوت مبحوح : واش بيه تريكو تاني…مع ربي صباح خليني ترونكيل …
اسلام :شبيه صوتك ؟ واش بيك ؟
اية :تشوفش فيا مريضة ؟ واش كاين من غير هكا ؟؟
اسلام ؛واش مرضك ؟؟
اية :لاكرام لي شراهالي هيثم البارح ….
اسلام :ان شاء الله صوتك يروح كامل شححح …
اية:ربي يشويك…
اسلام :روحي بدلي تريكو …
اية :نبدلوش …البس واش تحب و انا نلبس واش نحب …غير خليني مع ربي صباح …
قهرها بعينيه ….
اسلام :شحال من خطرة قتلك ترديش عليا الكلام …مالا نقولك …اتحملي كون تصرا حاجة في السبيطار …
و قلع طونوبيل …و عروق رقبتو يبانو ….
اية :هفففف العباد يصبحو على الخير و انا نصبح …
شاف فيها…
اسلام :تصبحي على اسلام .😑…
حطت راسها على الطاقة حتى صونا تلفونها…
شافت فتلفون و هو تاني شاف فيها …
اية :وحق ربي واقيلا ما تسمع صوتي دوكا تتفكرني …
خلاتو يصوني …
اسلام:ريبوندي و لا طفيه …
اية:دوك يحبس …
اسلام :أصلا شكون ؟
اية :بابا …
اسلام :هيه ريبوندي عليه …
اية :نو …يعاود نريبوندي …
اسلام: سماطة ..
اية :علابالي ……
اسلام :ادا عاود جاوبي …
اية :ههههه يعاودش …..
سكت و كان يستنى يعاود بصح والو …
حركت راسها يمين يسار و ضحكت ضحكة تاع تمسخير و تاع غاضتها روحها …عيطلها برك بزعما تاع راني عيطتت …..
كان يشوف فيها ….و طفات تلفون ….كملت تشوف فطريق ….و هو بقا يشوف فيها من بعيد كيفاش تحولت من بعد ما عيطلها باباها …كي شغل حس بيها …
لحقو …حبس فلبارك تاع لاكلينيك …و هبطو …
اسلام :راني قتلك عسي روحك مع تريكو …
شافت فيه و دورت عينيها ….هكاك و يسمعو وحدة عيطت باسم اسلام ….
………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 48🌚🌚:
شافو لور شكون عيط في نفس اللحظة…..
لقات وحدة حيجابيست و تبان كبيرة عليها ..بصح اسلام كبر منها ….و شافت فيه لقاتو كي شغل ابتاسم ابتسامة خفيفة ….
لحقت ليهم ….صافحت اسلام باببتسامة من الشق لشق …
….:اسلام واش راك سافا …
اسلام : و الله حمد الله مدموزال اميرة عسلامتك كي رجعتي ..
اميرة :عيشك اسلام …و شكون هدي …
اسلام :بنت عمي ..طبيبة نفسانية كيفك …
اية ابتاسمت ابتسامة سامطة و نفس الشيء لاميرة …
اميرة :تسما نخدمو كيف كيف …
اية :هيه ان شاء الله …أيا انا نروح نتلاقاو منعبد …
جات تروح …شدها اسلام من يدها و قهرها بعينيه …
اسلام :اصبري نحتاجك نروحو كيف كيف ….
شافت فيه بمعنى طلقني بصح بقا شادها من ذراعها و مقربها ليه …
اميرة :ممم ني رايحة انا منبعد نتلاقاو …حمد الله كي راك بخير اسلام …منبعد
اسلام :اوك منبعد …
غير راحت …دورها و لصقها لطونوبيل ….
اسلام :شكون قالك تروحي؟؟ قتلك روحي ؟؟ واش قتلك مشي قتلك رجلك على رجلي وشمن تاع انا نروح ؟؟ وين تروحي ؟ دخلت انا باش تدخلي ؟
اية :هوووف خليني أصلا نقدرش نهدر ..خليني ترونيكيل ..واش نبقا انا ندير مع وحدة نعرفهاش أصلا حابة تهدر معاك واش ندير انا ..
اسلام دور عينيه و زاد زير عليها :شوفي خطرة جاية يجي لي يجي كي تكوني معايا تروحي لاهك لا هك …هي لي جات هي لي تروح …سمعتي اوووو …
اية :اوك وخر دوك نروح
زاد زير عليها :مزال تقوليلي نروح …قتلك رجلك على رجلي …
اية :اوك رجلك على رجلي هيا نروحو و خليني ربي يخليك و الله شادة روحي بسيف و نقدرش نهدر ..بعد عليا …
اسلام :شفتي روحك مريضة كون جيتيش …
اية :هوووف روح نروحو …
صيبها و بعد عليها …
اسلام :امشي قدامي …
راحت بحذاه و مشات …دايخة كامل ….تفارقو فليتاج لول ..هي راحت لبيرو تاعها …و هو راح لاسونسور ….
……
خدمت واش لي قدرت عليه …و كي فطرو …و راحت تكمل دراسة تاع وحد الحالة …سمعت ترجي تاع مرا تبكي …خرجت ليهم ….
قدمت لقات مرا كبيرة شويا فسن مع راجلها. ..و المرا تحلل في لي يخدمو في الاستقبال ….حطت يديها داخل بلوز …و راحت ليهم …
شدت المرا …و شاف فيها تمسحلها دموعها …
اية :هههششش طاطا شبيكي …واش صرا …
شافت فلي يخدمو فلاستقبال و دورت وجها بمعنى واش كاين …سكتو
حطت يدها فوق راجل تاع المرأ هديك …
اية :طونطو وشبيها طاطا واش كاين علاه تبكي …قولولي نتوما تاني و لا بلعتو لسانكم هاهدرو …
واحد من الخدامين :وليدها دار عملية جراحية …و لازم يزيد يقعد فلاكلينيك …بصح موفروش الدراهم لي لازم باش يزيد يقعد …ألور ميقدرش يزيد يقعد حتى يوفرو دراهم …
المرا :يا بنتي دار عملية على قلبو …كيفاش نخرجوه كيفاش …طلبنا مهلة تاع يومين برك قد ما نحوسو على دراهم و نجيبوهم …و دوكا محبوش مامبا يخليوني ندخل …علاه هكا علاه …يومين برك نجيبو دراهم …وليدي ادا راح عليا نتحرق ….
عنقت اية المرأ …و بقات تمسحلها على حجابها ….
اية :دوك نديك تشوفيه و ندخلك ليه تخافيش ….
اية تهدر لي يخدمو في الاستقبال :وين راهو وليدها نديها ليه؟؟
الخادم:تقدريش مدوموزال ديزولي …
اية :كيفاش هدي نقدرش و شكون نتا باش تقولي تقدريش …
كانت تهدر و تعيط و صوتها مع كي كانت مريضة كان مبحوح ….
الخادم :انا قلت لي عندي …يوفرو المبلغ المالي يروحو يشوفوه …
اية : وشمن قانون يقول بلي الوالدة تقدرش تشوف وليدها …شكون نتا باش تتزعم ؟؟
العباد كامل بداو يتجمعو ….
اية :قتلك رقم الغرفة ….
الخادم :ديزولي مكانش ..منقدرش نقولك …
اية :لآخر مرة رقم الغرفة
قالتها بعياط …
الخادم ضحك بتمسخير :مكانش …
صيبت المرأ من حضنها …و قرب وين كاين هداك لخدام …خبطت على هداك صيبور ….
اية :قولي شحال رقم قتلك ….
الخادم :ياودي نقدرش اووو …روحي تشوفي مع المدراء ..القانون مخرجش من عندي …واش نديرلك انا ؟؟ انا هنا كيفي كيفك خدام و برك …
اية:شكون يدبر هنا …أيا جيبوهولي ….
العباد كامل تجمعو …و وصل لخبر لهيثم و لاسلام ….
هبط هيثم يجري ….راح شدها من يدها زعما يبعدها و يهديها ….
اية :نحي هيثم نحي ….
هيثم :نحيش واش بيكي ؟؟ واش صرا علاه مقلقة روحك هكا …
زيرت على صوتها ..و عيطت :ياااو خليني اووو راني نخدم خدمتي ….
هكاك و يلحق اسلام ..غير شافوه تنحاولو كامل …و دخل بيناتهم …و هي سكتت …
اسلام :موسيو هيثم صيبها ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 49🌚🌚:
صيبها هيثم و بعد عليها …و هي سقمت تريكو تاعها …و بقات تشوف في اسلام ….
اسلام بنبرة تخلع و سيريو …خافو كامل منو ….
اسلام : واش كاين لهنا …واش كاين مدومزال يوسفي؟؟؟(لقب اية و اسلام ) ….واش بيك ؟؟ راكي في دار باباك واقيلا ؟ واش بيك ؟؟ علاه درتي هدا كامل ….
رفعت قامتها و صدرها ….
اية :موسييو يوسفي ..اني نحوس على الحق …شكون المسؤؤول على هدو صوالح نتفاهم معاه تروح المرأ تشوف وليدها ؟؟ ….
اسلام ما فهم والو :واش كاين ؟؟
فهموه كامل واش كاين ….
اسلام : و نتي واش دخلك ….
اية :دخلني لي دخلكم كامل. ..راني نحوس على المسؤؤل على هدو صوالح جيبوهولي …و المرا يسموها تدخل تشوف وليدها …
قدمت المرأ عند اية. ..
المرأ : بنتي خلاص ديريش مشاكل لروحك …
اية :طاطا وليدك من حقك تشوفيه …قلتلو يمدلي رقم بسياسة محبش …هو حب هكا ….هاه ناس تجمعو …
اية :تمدولي رقم الغرفة و لا نو.
اسلام :اسكتيييييي معندك مدخلك ….
اية :اسكت نتا …كون جيت صح دير واش تهدر علاه تغفى على صوالح يصراو كيما هدو …معندكمش كامل شويا ذرة تاع تعاطف و تعاون …و لا كي عندكم دراهم تعيشو لابال في تخمموش في العيباد لي ميقدروش ….
اسلام تقلق لاول مرةةةةة وحدة تبهدلو و زيد قدام العيباد …حس روحو ضعيف ..باسكو جامي حس بالاحساس تاع يبهدلك واحد قدام العيباد …..
اية :نتوما تاني روحو تشوفو اشغالكم ….و نتي طاطا شحال خصك دراهم ؟
المرأ :$@_@_(قالتلها المبلغ )
اية :تقلقيش طاطا …..
راحت قربت عند اسلام لي غاضتو روحو ..و لي حرقها بخزراتو ….
قربت ليه حتى قريب تلصق فيه …شافت في عينيه …
اية :قولو يدخلهم و انا نخلص المبلغ …..
اسلام بقا ساكت …و بعدها عليه …
اسلام يهدر لي يخدمو في الاستقبال ….
اسلام :شوفو اول و آخر مرة تصرا حاجة كيما هدي….هدي عندها حق تمد رايها …و خطرة جاية ديرو بهدرتها …..
الخدامين عينيهم الارض …:اوك موسيو ….
طلعو المرأ لوليدها بعد مع شبعت حضن و بوسات لاية …لعيباد كامل راحو …و راحت تخلص المبلغ هداك …سينيات على الورقة …و قالت لغدوا نجيب ….و اجبرتهم يصبرو …..
و اسلام كان غير لهيه يشوف فيها ….
اسلام :مدموزال يوسفي …تخلصي نحتاجك في بيرو تاعي ..
شافت فيه …و دارت تكمل اجراءات تاع تخلص ….
و هو راح لبيرو تاعو ….حاس روحو تبهدل قدام العيباد ….و في نفس الوقت ضغف هداك ولا شر و حب يخلصها على هدرتها معاه قدام لعيباد ….
دخل لبيروه …شعل سيقار …و دور لكرسي عند طاقة تاع بيرو تاعو ….شويا و يسمع طبطيب …
اسلام :ادخل …
دخلت …بقات واقفة …و ساكتة ….
دار بلكرسي هداك و سيقار في يدو ….ضحك ضحكة تاع سخرية …
اسلام:شرفتي و نورتي …
اية. هيهي عيشك غير لخير …
ناض من بلاصتو و تنهد وحد تنهيدة قوية …خلاها تفشل ديراكت ….
قرب عندها …وهي بقات غير في بلاصتها ….
لصق فيها و بدا يهدر …
اسلام :تعرفي واش هدرتي قبيل و لا نو …
ايية :دافعت على الحق ..و دوك صاي راني حا نخلص المبلغ …عمرتلهم شاك يدبرو راسهم و نتا معندك مدخلك فواش ندير …باسكو نتا أصلا كون جيت مسؤول تخليش حوايج يصراو كيما هدوك ….
اسلام :مزال تسكتيش ؟؟ (عيط )قتلك ترجعيش عليا الهدرة ب 10 اوووو ….تخلينيش ندير حاجة تخليك تبكي هنا قدامي …و علابالك بلي لا دموعك لا نديبك حا يديرلي شفقة …
اية :ههههه ضحكتني …واقيلا حسبت بيبي نبكي برك …أيا تشاو ادا على هدا لي عيطتلي …نهدر كيما نحب .و نقول واش نحب ….
شدها من ذراعها بكل قوة و سيقار في يدو …..
شدلها شورابها بليد لي شاد فيها سيقار …و قرصها …و بقا هكاك شورابها كي شغل قرصهم قرصة قوية ….
ضرباتو بيديها لصدرو …كانت خايفة من السيقار لي شادها تحرقها …و مسمعتش لالم هداك تاع شواربها …كان حاب يشوفها تبكي و يستشفا على جراتها تاع قبيل ….
اسلام نبرة هادئة بصح تخلع : تزيدي ترفعي صوتك عليا …ترجعيلي الهدرة …و لا تلعبيها مرا عليا …توتوتو نرحمكش …مديتلك انذارات بزاف بصح واش تلعبيها ….بصح مش على اسلام لي ديري روحك مرا ….
زاد زير على شواربها …و هي من عيونها باينة بلي تتوجع …بصح شدت روحها …لازمش تضعف…..
خلا شواربها لي ولاو حومر ….
اسلام :خطرة جاية شواربك نحرقهم ..و لسانك نقطعو و نرميه لقطوطة ياكلو …و ياااا عمري شحال نستمتع و قتها …غير عاوديها و تشوفي ….
بقات ساكتة …باسكو غلبتها خنقة تاع بكا …ادا هدرت يفيقلها …..
شاف لصدرها لي يبان من تريكو …..و عاود حط عينيه عليها ….
و شدها من تريكو …يميل فيها …
اسلام :قوليلي برك واش قتلك قبيل على هد تريكو ….مشي قتلك بدليه ..و ادا صرا حاجة نتي المسؤولة …..هههه مالا اتحملي دوك …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 50🌚🌚:

خدا سيقار ….و قربو لصدرها …شاف فيها كيفاش تحلو عينيها ….
اية :ايااااك بااالااااك ….بلاااااك ديرها …..
اسلام :كي قتلك بدليه حبيتيش …..
زاد قرب سيقار للبلاصة الفوقانية من الصدر …يشوف فيها و هي تتحداه بعينيه و موجدة روحها لواش يصرا ….تعمق في عينيها …و حط سيقار ….و عبز عليه…..
اية دمعة حصلتلها كانت حابة تعيط …كانت حابة تضربو ….بصح لازمش تضعف قدامو …عيونها حابين يطلقو دموع بصح شدتهم بكل ما عندها من قوة ….

ردة فعلها الوحيدة لي دارتها فهداك الوقت ..هي انها حطت الكعب تاعها على صباطو و عبزت عليه …و طلقت ضحكة بصوت مبحوح و مخنوق ….
اية :ههه صاي نحي نحي صاي …مش حتى نتشوا …
عرفت بلي ادا مشافهاش تبكي ما يريحش …
بقات تشوف فيه تستنا يبعد ….وجيعة هديك وحدها …كانت حابة طرطق صح ….
شاف في عينيها ….فدقيقة كي شغل واحد ضربو بكف و قالو هدي بنت عمك ….لي خلاه يخلي سيقار طيح وحدها ….و بقا يشوف فيها ….
اية :صاي ريحت ؟ هاه شوف كيفاش حرقتني….هاه أتمتع …و الا حبيت نصورلك تبقا تتفكرها عادي …هاه شوف هااااه واش ربحت ؟؟ قولي واش ربحت ؟؟ حرقتني منبعد ؟؟ يااا قيييو …بعد عليا و تزيدش تخمم تقربني …و اخطي جدي ها ربي سبحانو …
كان يشوف في عينيها يستنى وقتاه تبكي بصح والو …
اية جبدت سبابة تاعها قربتها لوجهو …
اية :بلاك هاني قتلك …حرقتني صاي و استمتعت بصح تزيدش هاني قتلك ..منيش لعبة تاعك دير واش تحب ..
جات تروح حبسها من ذراعها …و جبدها ليه …حطلها يدها على صدرو
اسلام مثبت نظراتو لعينيها لي يبانو عيانين :تزيديش تعاوديها نزيدش انا تاني …
اية :صيبني نروح و خطيني ..افهم ا ربي نكرهك او نكرهك ..
اسلام :مش غير نتي لي تكرهيني ..اني قتلك انا مش كيما لخرين خيرلك تزيديش تيبسي راسك ..لي درتو ليوم غير شوياااااااا من لي نديرو …
اية :ههه شفت كثر ..(جات تكمل و تفرغ قلبها بصح تفكرت ) روح خطيني خليني نروح …اووو و لا حاب تزيد تحرقني هك زيد باش نروح …نتا احرق و انا نحوس كيفاش نخبي ياخي …و حق ربي نكرهك نحي يديك ….
جبدت يديها … و خلاها راحت. ..راح شد كرسي تاعو …حط راسو بين يديه …وكان حب يبكي صح ….ولا كي شغل بيبي صغير ……
و هي غير خرجت خلات دموعها هبطو …خبات بلاصة هديك محروقة …و راحت شدت قشها ..راحت عند عمها فؤاد طلبت منو يوصلها …مدلها طونوبيل …و قال هو يرجع مع اسلام ..غير لحقت الطونوبيل طرطقت ….
اية بينها و بين روحها : يا ربي علاه هكا علاه …😭😭😭يااا ربي و الله مش قادرة على هدا الكل …ياربي علاه علاه ……
…..مسحت دموعها بعد ما سترجعت شجاعة تاعها …و ساقت حتى لحقت لدار …راحت كلات شويا …و قالتلهم بلي مريضة ….اعتاذرت منهم ….راحت دوشت …دخلت لاشومبر تاعها غلقت طواقي …رجع كلش نوار …عنقت مخدة تاعها ….بقات تخمم و تدعي لربي …دمعة طيح و يد تمسح …حتى داتها عينها و رقدت …..
اما هو ذكي خبرو عمو بلي قالتلو مريضة و كامل فهم بلي علاجالو …تقلق عليها …خلص خدمتو رابيد و تخمامو كامل عليها …يقدرش يشد روحو و في نفس الوقت خايف كون تتفكرو من تصرفات تاعو …
غير لحق لدار بقا يحوس عليها .. غير سيرين لي لقا قدامو و سقساها مشي كيما العادة تشوكات من وقتاه يحوس على واحد ..و من وقتاش يهدر معاها هكاك …
اسلام :سيرين وين راهي بنت عمك ؟
سيرين :راهي في شمبرتها راقدة مريضة …
اسلام :اوك …ادا كاشما زادت حالتها قوليلي
بقات مستغربة ..اسمها و عندو شحال مقالوش
….راح دوش بدل و تخمامو كامل عليها ….لحق وقت العشا …هبط قال يشوفها و نطمن عليها …بصح تشوكا كي ملقاهاش عند طابلة …
بقا يشوف و يزيد ….فاقلو جدو …
الجد:الاولاد كون نوضتو اية جي تاكل و لو راهي مريضة و لا كون ديتهولها تاكل …تبقاش هكاك …
شاف اسلام سيرين رايحة عندها تسقسي عليها و خاف كون مجيش …
اسلام :خلي عليك ني راجع أصلا نسيت تلفون تاعي …دوك نجوز عليها و نقوللها ..
راح و خلاهم تحت تأثير الصدمة .. و هو درجات طلعهم 4 4

Leave a comment