Skip links

قصة سادية الحب… ج 1

 12,770 عدد مشاهداات

كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 1:🌚🌚
اية تهدر :
تعشيت ..غسلت المواعن ..رحت صليت ..و جيت ندخل لسرير ..شادة البيسي ..باش نتواصل مع مريضة تاعي …حتى نسمع صوت الباب يصوني …عرفتو بابا …و شكون من غيرو …رحت حليتلو الباب ..و كاي خطرة يدخل ميرجعش مامبا عليا سلام …راح دخل لكوزينة …كنت موجدتلو العشا ..و من وجهو يبان قلقان …قعدت نشوف فيه من بعيد …متوحشة نروح نحضنو ..كيما كنت ندير كي كنت صغيرة …اما منقدرش …كرهو ليا كل ما نكبر يزيد …جامي حسسني بلي يحبني صح …ديجا شادني هنا غير معاه ..على جال الخدمة برك …جيت نبعد نرجع لشمبرتي …سمعت صوت الفرشيطة تحطت …و هدر بصوت مقلق …
بابا :اية …
درت ديراكت ليه ..
بابا و معقد حواجبو ..:وجدي قشك و كلش …غدوا ابري العصر نديك عند جداتك …
انا مش فاهمة :كيفاش ؟؟!!
بابا :كيما راني نهدر واش مفهمتيش ؟؟(بعياط )
انا :بابا ..ني نقولك مش فاهمة ما طلبتش منك المستحيل …تقدر تفهمني بلعقل بلا ما تعيي روحك تعيط …
بابا بتنهيدة:شوفي غدوا ابري العصر ادا حيانا ربي نوصلك عند جداتك تعيشي عندها …انا عندي خدمة خارج البلاد …لازم نروح نسير السبيطار لي لهيه ….
انا و مش فاهمة والو :ايه عادي روح علاش تمرمدني انا معاك ؟؟و انا نخلي خدمتي ؟؟ كيفاش ندير ؟؟ ياخي انا تاني نخدم في سبيطارك …خليني انا هنا و نتا روح لي لهيه ….عندي مرضى نقدرش نخليهم …
بابا :و عندك كاش واحد تقعدي معاه ؟؟؟و لا حسبتي تقعدي وحدك فدار ؟؟و تجيبيلي رجال لهنا ؟؟؟!؟!!!!كيما دارت يماك ….
الجملة هدي تاع كيما درات يماك عييت منها ..كنت كي نسمعها نتخنق من البكا …بصح ولات كي شغل سلام …:شوف بابا أولا يما هدي و نتا نستعرفش بيكم …غلطتكم افروها وحدكم …و كيما راك تتعامل معايا كي شغل نيش بنتك كمل هكاك …و بلاك تزيد تقولي يماك …باسكو انا عنديش يما …و الثانية ..انا علاه نروح لدار جدة اه ؟؟ وين نخدم انا ؟؟ و خدمتي واش ؟؟تخمم غير في روحك ؟؟
بابا :درت كل الإجراءات ..حولت كواغط تاعك للسبيطار لي مشترك بيني و بين عمك …روحي توجدي روحك بلا ما تكثري هدرة…احمدي ربي خممت فيك …و السبيطار لي هنا …يشدو شريكي ….مهم نخليك عند يما هكاك نخافش على سمعتي …
انا :هاه (ضحكت ضحكة تاع تسمخير ):ههه سمعتي قال ..انا اشرف من لي تعرفهم كامل با…يجي نهار تندم على هدرتك …سبيطارات مش تاعك …تاع جدي ..يعني كيما نتا تسال فيهم انا نسال فيهم …كيما هو يستعرف بيك …نتا تاني اتقبلها انا بنتك صحا با ….
خليتو ما ناقشتوش كامل …نموت على العفسة هدي ..خلي لي يحب يهدرو يبقا عندو ..كي شغل درتلو بلوك هه …دخلت لسرير ..هدرت مع مريضتي لي حا نخليها بسبة الرهج هدا تاع التغيير …زدت شويا طفيت البيسي …غمضت عينيا و بديت نتفكر واش صرا قبل 8 سنين ……
……..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..🔥🔥 #bibaline
الحلقة 2:🌚🌚🌚
قبل 8 سنين 👹:
اية دائما تهدر :
وقتها كنت صغيرة 14 سنة .. …البيام و مزال معڨبتوش …غير كيما بلغت …من لي تولدت و انا عايشة عند بابا وحدنا في دار وحدنا …جامي شفت ولا فرد من عائلتي …أصلا يحشم مني ..شكون يتقبل وحدة مثلي؟؟الغلطة غلطتو..و انا من لي تولدت و انا نخلص في شي ما درتوش …المهم جانا ظرف تاع بابا لازم يروح لعرس خوه الوسطاني …كان كل خطرة بابا يروح ..يخليني عند صاحبو لي معندوش دراري…منبعد يعاود يجي يديني ..بصح خطرة هديك كان مجبر يديني معاه و يواجه الحقيقة …رحت فرحاااانة …اول مرة نروح نشوف عايلتي …اما هو من لي بدينا طريق و هو يعيط علي…و يوصي فيا باش ما نكثرش الهدرة معاهم …و ادا ممدليش الرخصة ما نهدرش …وقتها كنت بزاف متحسسة ..و هدرتو تقيسني ..تسما كيما قالي ..لحقت لا هدرة لا والو ..ديجا واحد ما ستقبلني كانو يشوفو كامل فيا بنظرة تقزز ..غير زوج عيباد…لي حضنوني حسيت بالدفئ تاعهم …هوما جدي و جدة 😍…هديك اول مرة نحس روحي عندي قيمة عند واحد ..و هدا باسكو كي شافوني عينيهم تغرغرو دموع …لقينا الحالة موجدة…يعني كانت هديك ليلة العرس ..و الغدوا مينداك يجيبو العروسة …كنت قاعدة وحدي كيما اي ضيفة جات …لابسة غوب ميني بيضة ..و مطلقة شعري …رغم واش نعاني لداخل ..و الوحدة لي كنت نحس بيها ..و استغراب العيباد بيا و هدرتهم عليا ..بصح سييت نزها شويا …عادي أصلا هوما جامي شافوني ..لي غاضتني برك واحد ما جا قعد معايا ..بابا لي جابني و ما عيطش يسقسي عليا …كي جا وقت العشاء ..رحت مع طائفة برك ..قعدت معاهم و كليت ..و وشمن ماكلة !!!….البنات لي قدي كامل يماهم عمرتلهم ..و وكلتهم ..و انا درت كلش وحدي …الماكلة بسيف باش هبطت ..عيونهم كامل كانو عليا …اما تعودت ..⁦❤️⁩…
جازت السهرة بسيف …وحد الغصة في قلبي …الفرحة لي كنت فارحتها كامل تلاشات…العشية هديك …دخلوني مع العيباد لي حا يباتو لتم تاني …و سي بابا راح مع رجال لاصال ……بدلت قشي ..و قعدت مع نسا هدوك ..وحدانية غررييييبة …..حتى شفت واحد لجون متكي على الحيط يهدر مع خالتو ..من كلامو فهمت …كان يشوف فيا بنظرات يحرقووووو ….خفت الحقيقة …حطيت عينيا ..و بقيت نتحسس في تلفوني ….حتى حسيتو راح …رفعت راسي و تنهدت ….جاز الوقت رقدو كامل …كنت حابة نروح لطوالات حاشاكم …نبدل ..كنت بدورة شهرية…ديت واش نستحق …و خرجت نحوس على كاش وحدة توريلي طريق …و في يدي لخرا تلفوني …حتى نمسع صوت سمعتو مقبيل :ستتت
شفت لور لقيتو لجون تاع مقبيل …لوني تخطف ..علاباليش علاه تخلعت كي شفتو ..يبان واعر …
انا بتردد:انعم ⁦😊
هو بكل صوت رجولي : تباني ضايعة مش عارفة طريق ..
انا :ايه و الله 😊
هو : وين حابة تروحي نوريلك طريق …
حشمت و قلتها رابيد :دير مزية …حابة نروح المرحاض ..
هو :ممم شويا بعيد مش حا تفهمي أيا معايا نديك …
امنتو و تبعتو ..كان يمشي و صدرو قريب يخرج من تباهي تاعو ….و انا كنت منبانش كامل قدامو علاجال ضخامتو ……..يا ليت كون يرجع الوقت هداك 💔نقعد داخل شومبرة حتى صباح ..و ما نخرجش …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..🔥🔥 #bibaline
الحلقة 3:
كيما كان الحال …تبعاتو و هو غير شاد روحو ..و متحمس وقتاه يدير واش خططو …شافها من لي خرجت من طونوبيل مع باباها بصح معرفهمش….. …كانت اول مرة يشوفها…رغم سنها صغير الا انو هاج كي شافها…جسمها كان في مرحلة النضج …كلاها بعينيه ماكلة …كي راحو رجال لاصال بقا هو مع ولاد عمتو ..باش يكملو واش بقا من شغل ..اما هو دار حاجة في بالو …و هي انو يتقرب لاية…ايه فقط على جسمها و انوثتها لي جذبوه ليها ….قال ندي شغلي و صاي ….طريق كامل و هي تبع فيه ..و هو غير يخمم بكل شهوة ..و شاد روحو بسيييف ….حتى حبس …
هو : امم وصلنا تقدري تدخلي …
اية :بارك لله فيك …
دخلت لداخل اما ما كانتش مرحاض كانت غرفة تاع راجل …
اية بينها و بين روحها :سيد هبل قلتلو توالات جابني لاشومبر ..
اما هو شاف هكا و هكا ما لقا حتى واحد …حل الباب و دخل …دارت لقاتو قدامها ….
بعدت عليه شويا …هو كان يخلع ..صح عندو غير 19 سنة بصح كلش فيه ناضج ..و عينيه كانو شبه مغلوقين من الشهوة…
اية لونها تخطف ..هو يقرب عليها و هي تبعد …حتى تشجعت زعما تهدرلو ..
اية خايفة :خويا ..قتلك حابة نروح لمرحاض ..مش
مكملتش هدرتها حتى سكرهلها فمها بيديه ….و دورها ..يعني ظهرها كان لاصق بصدرو …اما هي تلفون طاحلها من يديها …و واش كانت جايبة في شكارة تاني طاح ….كانت تخبط بين يديه ..و هو مزير عليها ..غلقلها فمها بيدو ..لي قريب يطرطق ..تالمو زير بزاف …و في نفس الوقت يحوس على بوندو يشدلها فمها …..دموعها كانو يطيحو وحدهم …نفس ضاقلها …كي لقا البوندو…هبطها للارض …خلاها تقعد على ركابيها …غير نحا يدو من فمها جات تعيط ….غمها بالبوندو ..و ربطوو…ولات تعيط بصح ما يطلعش صوت ..أصلا مام ادا طلع …فهي داها لغرفتو لي كاينة في آخر طابق …و منعزلة على الغرف لخرين …خلاها تخبط …في الارض ..و لاغوب تاعها تالمو صغيرة ..كانت تبان كامل …الشي الوحيد لي كان علابالها ..بلي راهي في خطر …بقا يشوف فيها من بعيد مستمتع بصوت بكائها … و مستمتع بحركاتها لي ديرهم زعما باش تفك يديها لي ربطهم ببوندو وحدوخر … حط يدو على سروالو…..اية عينيها قريب يطرطقو من الصدمة …زاد خبيطها …و بكائها …محبتش كامل تسكت …كانت حاسبة حا يشفق على حالتها و يخليها تروح …قرب عندها شدها من شعرها غير بلخف ..منبعد جبدو بكل قوتوووو لخلاها تضربها بعيطة …بصح العيطة هديك تبردش القلب ..فمها كان مغلوق …لي في داخلها بقا لداخل ما خرجش …العياط و مخلاهاش تعيط …يكيفيها صدمة هديك …زادلها الربط …
عينيها قريب يتسلخو دموع ..و هو غير يجبد من شعرها ..و منبعد رجع لفكها …زير عليها ..حتى بقاو ليطارس تاع يديه فوق خدودها …
هو :هششششش يزيك عياط و دموع …
كانت تسيي تبعد عليه …حتى شدها .راسها مولاتش تحس بيه …فكها حساتو مشلول ..و بالإضافة ..كي بدا ينحيلها في قشها و في قشو …كانت الصدمى الاقوى ….و فوق هداك كامل كانت بدورة شهرية…نحالها قشها بكل عنف ..و رغم واش دارلها كامل بقات تخبط غير باش ما يتعداش عليها …دقلبها كان قريب يخرج ..و بدات دوخ …شافت وش مش حابة تشوف في حياتها …و صرا لي كان مش حابة يصرا ..جا اليوم لي شافها راجل قبل ما يشوفها راجلها …
هو : اعععع خانزة ….(من الدورة حشاكم )
اية بكل قوتها تتخبط و تعيط ..غير باش ما يمسهاش ..
و هكا جازت الليلة هديك ..و خرجت اية مغتصبة من لور …ربي مكتبلهاش تفقد عذريتها …غير بسبة زعما عافها كي بدورة شهرية…خرجت تتمايل …ما تشوف والو قدامها ….طاحت ديراكت فلكولوار بهستيرية تاع بكا …نهار العرس عقباتو مختفية عليهم كامل ..حتى عيطيلها باباها باش يروحو ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..🔥🔥 #bibaline
الحلقة 04:
اية تهدر :
حليت عينيا ..نبعد الكابوس لي يجيني بين عينيا كل ما نغلقهم…رغم مرور 8 سنين بصح يبقى كابوس حياتي …صح كملت حياتي كي شغل ما صرا والو ..و واحد معلابالو بقصتي ..خليتو سر بيني و بين روحي …مدة 8 سنين …ساهلة على الفم يقولها …اما باش عديتهم حتى ذقت المرار …كل يوم كوشمار ..كل يوم بكا ..قنطة لي كانت شادتني وحدها …اغتصبت بالضرب و بالعنف…زيد هددني كون نقول لكاش واحد يديرلي كثر ..و مع كي كنت صغيرة شديت فمي …الحاجة لي نشكر ربي عليها ..هي انو مزالني عذراء …من 14 سنة ل 23 سنة باش يجي هاد نهار لي نرجع لدار وين سلبت برائتي …وين اغتصبت بوحشية ..الخبر جاني صادم ..ماخممت لا كي نخلي دار لي تربيت فيها ما والو …غير كنت خايفة من ردة فعلي كي نشوف المكان لي اغتصبت فيه …حركت راسي يمين شمال ..نسيي نبعد الفكرة ..و كيما كل خطرة …رحت عاودت توضيت …و بقيت نصلي صلاة استخارة …فالصلاة هي وحدها لي لقيت كي كنت في اكتئاب حاد ..و صدمة هديك …..مدايرة في راسي بلي ربي سبحانو مينساش عبدو و لي غلط يخلصو ..8 سنين قريت فيهم ..حققت احلامي …و تحديت مخاوفي كامل …و وصلت لوين حابة باذن ربي سبحانو …الحاجة لي مقدرتش عليها برك هي حاجة وحدة …و هي مزالني مش قادرة نحب اي رااااجل …نشوفهم كامل كيف كيف …
مش انا لولة لي رحت ضحية اغتصاب …كاين بزااااف و بزاااااف ….كل يوم نطلب الغفران من ربي سبحانو مام علابالي بلي كان فورصي مش برضايتي ..و اغتصاب مش حاجة وحدوخرا …..
مقدرتش نرقد …غير نغمض عينيا تجيني صورة العبد هداك كي دخل لاشومبر و غلق الباب وراه …جيني صورة 💔الاغتصاب الوحشي تاعو …صوتي كي كنت نعيط مزالو يجول في وذنيا …اما شكون هو ؟؟؟من وين خرجلي ؟؟علاه ؟؟واش درتلو ؟؟شكونو ؟؟؟
قدرتش نرقد غير شويا سوايع ..نضت صباح شويا بكري…جبدت فاليزات تاوعي …هييت صوالحي و انا غير نتفكر لوين رايحة تصيبني قشعيرة ..شكون يتقبلني أصلا ……اما واش انا بنتهم و وحدة منهم حبو و لا محبوش لازم يتقبلوني. علاجال خدمتي لازم نروح و نتقبل الفكرة ….كي وجدت صوالحي …رحت دوشت ..منبعد رحت لاكوافوز قصيت شعري و سقمتو …حابة نبدل شويا …باش نسترجع قوتي 👹…رحت ودعت مرضى تاعي 😍….و رجعت للدار ..كليت ..و وجدت روحي باش نروحو …اه شحااال صعيييبة ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 05 :🌚🌚
_اية:
كي لحق الوقت …خرجت بليفاليز تاوعي ..و ودعت كل بلاصة فدار …منعرف شحال حا نغيب عليها …لقيت بابا موجد روحو …و يشرب قهوة في لكوزينة …
بابا :حمد الله يبستيش راسك و طوليتش ..
سكتت باسكو يحوس برك وين يحشر نيفو في حوايجي باش يدابز معايا …ياخي دوك راح يتهنا مني !!كون جيت صح عندي قيمة عندو كون داني معاه للسبيطار لي حا يروح ليه …بصح واش نو …بسبة لتم كاين أطباء من اختصاصي ..و في السبيطار لي شادو عمي مكانش ..خرطي …هدا بابا ياك 💔💔….خلص شغلو وخرجت ركبت في طونوبيل ملور ..باسكو كان مع صاحبو ..يعني يوصلوني يتفاهمو مع عمي لي حا نخدم في سبياطرو …و يعاودو يروحو …حسيت روحي سلعة يوصلو فيا كي شغل يبيعوني و صاي ….بقفففف على زهري و على حياتي ….في طريق رقدت …باسكو كانت طريق طويلة …فقت في نص المشوار …جبدت كيتمان و تفرجت فيلم …حتى حسيت بريحة شجور و كامل تضرب …ريحة هديك فكرتني بنهار لي جيت عندهم اول خطرة …💔…ايه هوما عايشين في فيلا في منطقة كي شغل دشرة ..المعروفة عندنا بلبلاد 😍…حطيت تلفوني …كي قالي بلي قريب نوصلو .. قلبي كان يخبط يخبط ..كي شغل كنت متحمسة نواجه كابوسي ….
شويا هكاك و نحس بابا بدا ينقص فلافيتاس …فهمت بلي وصلنا …طليت من طاقة لقيت نفس لفيلااا ….غير كاين شويا تغييرات ….زيرت على قبضت يدي باش نتشجع …و هبطت انا و بابا ….مبعد زاد صاحبو …ديراكصيو لامال..نحالي ليفاليز …..
و بقينا نستناو عمي يجي ..حتى نشوف في واحد هبط في دروج يحل الباب …كان يبان كثر من بابا…فهمت بلي عمي …
حل البورتاي هداك …و خرج يسلم علينا ..بدا في بابا حضنو حضن كبيير …تمنيت كون جا عندي خويا و لا ختي نعيش هديك اللحظة …انا واش ندير مكتوب ربي ⁦☺️⁩⁦☺️⁩…. منبعد كي لحق لعندي ..كي شغل تردد باش يسلم ..قتلكم يعيفوني كامل …منبعد تشجع ..سلم علي و مسح بيدو على ظهري ..
عمي (نضير ):عسلامتك بنتي عندنا ..واش راكي سافا ..
انا :ربي يعيشك عمو ..نقولو الحمد الله …
بقا حاط يدو على ظهري ..و يهدر مع بابا …تفاهمو علي و على اختصاصي …باش يكملي الاجراءات …كي جا بابا يروح …💔صح واش يديرلي كامل 💔بصح وجعتني ..حكمتني الغصة تاع البكا ..جا يسلم عليا ..عنقتو …هو وتشوكا كيفاش …مهم مام مكانش حاب مهم درتها ..صح توجور يجرحني و ميحسش بيا …بصح يبقا بويا …
المهم راح و انا بقيت مع عمي …
عمي :هيا بنتي تدخلي معايا …
ابتاسمتلو بوجيعة …شفت لفوق نشوف فشحال من ايتاج كاين ….عاونني فليفاليز ..و انا ديت لساكودو و فاليزة صغيرة برك ….
دخل هو اول منبعد تبعت انا …رحناش من دروج رحنا من الساحة تاع دار …كان بزاف يهبل بدلو كلش …الهوا كان يطير في شعري …دخلنا لصالو كبيييير…لقيت جدة و جدي يتفرجو فتيلي …غير شافوني جات جدة ظهرها منحني تتقرب ليا .
جدة :عسلامة عسلامة ببنتي …يااا جا نهار لي جات بنتي عندي ….
صيبت ليفاليز و رحت عندها عنقتها …بكات شويا منبعد حبست …رحت عند جدي لي سلمت عليه هو تاني …ضحكو من شق لشق…فرحت كي شفتهم هكاك ..اما الغصة هديك تاع رجعت لدار لي تسلبت مني برائتي مزالت ….قعدت معاهم شويا و مع عمي سقسو عليا و كامل ….
عمي يضحك برك : عرفينا تراح بروحك 🌚
ياا حاي على زمان مايعرفوش مامبا اسمي …
انا:اية ..عندي 23 سنة …و الباقي تعرفوه هههه….
جدي :عسلامة عسلامة دار دارك بنتي …شرفتينا و نورتينا ….
انا :عيشكم😆
كنت نهدر بواحد الحشمة 💔💔كي شغل راني مع عيباد مش من عائلتي مرة …حسيت روحي بلي صح مش مليحة و وسختلهم سمعتهم …كان الحوار هداك بيناتنا معمر بتردد و ستراس …حتى شفت طفلة واقفة عند الباب …ابتاسمتلي و دارتلي بيدها 👋كي شغل مترردة و خايفة …
رجعتلها الابتسامة و درناها بيدي انا تاني هكا 👋👋👋..
خزرت عندهم 😆😆
انا :شكونها 😆😆
عمي :سرين بنتي ادخلي …
انا :يااي عمو بنتك ؟
عمي :ايه بنتي …سيرين جوزي . ..
دخلت بتررد…و قدمت عندي و انا نضت من بلاصتي …قدمت عندها ابتاسمتلي …و حضنتها …منعبد سلمت عليها …
سيرين و هي شادة مني من ذراعي :سافا حبيتي ؟
انا :و الله غير حمد الله
سيرين:عسلامتك عندنا …
انا :عيشك حبيبتي …
سيرين :ياخي نتي بنت عمي؟
فرحت كي قالتها عادي ..يعني تحسبني بنت عمها😆
انا :ايه 😆😆..
عمي :سيرين …اديها ادا كاشما تاكل …و مبعد اديها تريح روحها .. و لغدوا ربي يرحمها …و تتعرف على العايلة كاملة ….
سيرين:اوك بابا …
جيت نجبد فاليزاتي ..
عمي :خليهم برك غدوا نطلعوهم لشمبرتك كي توجد ..
انا :صحا صحيتي ..ندي برك بواش نبدل …
جبدت فاليزا وين حطيت بيجاماتي ..و رحت مع سيرين ….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 06 :🌚🌚
_اية :
داتني لكوزينة لي كانت بزاااف كبيييرة و عندها بالكو لي يخرج لحديقة برا ….كليت غير شويا …محبيتش ناكل ديجا ..شهية مكانش …جولتني دار كامل …يااي رجليا عيااو 😂
انا :سيرين كيفاش نشفا على العجب هدا كامل 😂…
سيرين:😂😂:شويا وقت و تتعودي ان شاء الله ..
انا :هيه ان شاء الله …
طلعنا لايتاج لول و بدات تفهم فيا ..
سيرين :هدي شمبرة ماما و بابا …و لي لهيه تاع عمي لوسطاني مع مرتو … …..تزوج صافي شحال (لي جيت اول خطرة على جال عرسو ).و لهيه حمام و دوش حاشاك ..
زدنا طلعنا لايتاج لخر …
انا :ييي الله يبارك …
كنت كل منزيد نمشي قلبي يخبط ..
سيرين:هه يبارك في عمرك … ..و هدي لهنا تاع باباك ..جامي ندخلو ليها …و لي يديروهالك دوك ليك نتي ….و هدي اونفاصك تاعي …بقا ايتاج واحد ..فيه 4 شوامبر ..وحدة تاع خويا ..وحدة تاعي عماتي كي يجو ..ولخرا لي يجي يرقد تماك ….
انا :ييي كيفاش نشفا على هدا كامل …
سيرين:ههههه و كاين تيراس ..و كيما تشوفي كل ايتاج عندو حمام و توالات ..باش الواحد ميشاقش حتى لتحت …و كوزينة مشتركة بيناتنا كامل …و ناكلو كامل على طاولة وحدة …
انا :اهاااه صحا حبيبتي ربي يخليك …
سيرين:أيا معايا نوريلك لايتاج لفوق و صاي …
انا :صحا هيا …
حطيت ليفاليز و رحت طلعت معاها …غير لحقت ..شفت للجيهة المظلمة في الرواق هداك …غمضت ديراكت عينيا …الكابوس بدا يرجع ….غير شفت رواق هداك تفكرت صوت بكائي و كيفاش كنت نتمايل …شديت راسي بيديا …
سيرين:وشبيك اية ياخي غير الخير …
انا :لالا العيا برك …
سيرين:ههه صحا ..كيما قتلك هدو تاع عماتي ..و هديك لولاد لي يجو و لا ادا كاشما جا واحد …و لي لهيييه كامل (وين اغتصبت )تاع خويا ….و ليهه تيراس ليل كي نتجمعوو كاااامل نسهرو تماك 😍😍😍😍😍
انا بعدم استوعاب شدتني غصة :اهااه صحا …
و عودنا هبطنا ..و انا تخمامي رايح لبعيد …شمبرة هديك و رواق هداك خلاوني نفقد شجاعتي ….
سيرين:ترقدي معايا اليوم معلش 😍باسكو شومبرة تاع باباك مزال خصها غير خزانة …غدوا ان شاء لله يجيبوهالك …
انا بفرحة :ياااي وي نرقد عندك صافي بليزير 😍…
برك نغسل نبدل و نجي 😍….
سيرين:صحا حبيبتي …تلقايني هنا ..راني وريتلك كلش …
انا :ياخي منا دوش ..
سيرين :ايه …
دخلت قبل لشمبرتها …حليت فاليزتي جبدت قش و غاسول تاعي ..رحت غسلت بدلت و رجعت عندها ….
سيرين كان عندها سرير تاع زوج بلايص
سيرين :ياخي عندكش مشكل ترقدي قدامي …و ادا مش حابة نجيب نفرشلك …
انا فرحت بزاف ..حسيتها عادية ..يعني تصورتش هكاك ..تصورت يستقبلوني بطريقة وحشية ..كيما اول مرة جيت عندهم …
انا :يااي عادي ادا نتي عادي عندك انا ليا شرف ..
سيرين :ههه مالا ادخلي ….
سقمت فاليزتي و دخلت معاها….

………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 07 :🌚🌚
_اية :
دخلت معاها و قعدت كيما هي …يعني تسطحتش …
سيرين:حبيبتي ارقدي انا منرقدش بكري مجانيش النعاس…
انا :ههه كيف كيف نرقدش بكري زيد رقدت فطريق …مش حابة مرة نرقد …
سيرين:نديرلك المودباس تاع الويفي ؟.
انا :يعني عندي كونيكسو بصح ديريلي هههه …
سيرين :خطرات يهبل باسكو رانا في معشر 😂…
انا :ههه عادي ….
دارتهولي و رجعتلي تلفون ..بقات غير تبتاسم …
سيرين:حابة نتعرف عليك اكثر …
انا :ههه واش حابة تعرفي مثلا …سقسي نجاوب …
سيرين :ممم يعني علاش مكنتيش جي لينا ..مالقري جدي و جدة توجور يقولو لعمي يجيبك …
انا :ههه حبيبتي قصتي تعرفوها كامل …و بابا مكانش حاب يوسخ سمعة العائلة زعما ..و لا نقولك مكانش يقدر يواجه واش دار …و دوكا بلاك كي كبرت و جاز الوقت تقبل الحقيقة ..زيد على جال الخدمة جابني 😒…هههه
سيرين :ممم صحا حبيبتي ..شوفي باباك صح جدي زعفان منو و كامل سورتو كي جبد عليه …انا انتي معندكش ذنب …
انا :ههه عادي أصلا تعودت …ايه حقا جيت خطرة عندكم ..كي تزوج عمي الوسطاني بصح شفتكش …
سيرين :جيتي !!
انا :ايه و الله جيت …
سيرين:ياا و الله مكان علابالي …
انا:هه عادي…ايهيه زيدي …
سيرين:ممم يعني دوك عادي تسكني عندنا 😍
انا :هه ايه …نخدم لهنا في سبيطار لي شادو باباك ..منبعد حتى ربي يفرج…
سيرين :ان شاء الله حبيبتي …قوليلي راكي في علاقة و لا نو 😍
انا :ههههه لالا
سيرين :ممممم تحبي ؟
انا :لالا ..
سيرين :حبيبتي ديجا …
انا :لالا
سيرين :😒😒😒أيا بركاكي تتمسخريش بيا …وحدة كيفك كامل جامي حبت و جامي خرجت …
انا :و الله غير كيما راني نقولك ..كون جيت نحب و لا كون قتلك مشي حاجة عيب …بصح الله غالب …و لا نجيبهالك من لخر …عندي عقدة من رجال …
سيرين:يااا علاه .
انا :ههه لاسباب ⁦…هههه قوليلي دوك نتي شحال في عمرك واش تقراي ..
سيرين سقمت روحها :هههه انا عندي 18 سنة غير كيما ربحت الباك …نقرا طب 😂لي فدار هنا كامل يقراو صوا طب صوت تسيير موسسة و لا هندسة …
انا :ههه الله يبارك حبيبتي …وشمن اختصاص
سيرين :حابة نولي طبيبة تاع صغار …
انا :يااااي الله يبارك ربي يوفقك ..
سيرين :ربي يخليك حبيبتي ….نتي قريتي في مدرسة خاصة ياخي صيبورصا تخدمي رغم سنك صغير …
انا :ايه …و معنديش بزاف ملي بديت الخدمة وحد 6 شهور برك
سيرين :لازم توريلهم شطارتك هنا تاني …
انا :هههه ان شاء الله … ايهيه واش نديرو …
سيرين :تحبي نوتيلا ؟
انا :ياي نموت عليها …ديجا جبت معايا ..شرا بزاف صوالح بابا ههه حشومة ندخل هكاك برك ..و من بيناتهم نوتيلا …
سيرين :ههه يخااه حتى جيبي …المهم انا تاني عندي …
ناضت من سرير ..راحت للخزانة تاعها ..حلتها و جبدت نوتيلا …يااي …عنقت البواطة و بقات تبتاسم ..غلقت الخزانة و رجعت تجري ..قفزت فوق السرير و قعدت قدامي …حلت تيروار تاع طابل دو نوي تاعها ..خرجت زوج مغارف صغار ….كانت فرحانة كي شغل طفلة صغيرة ..شافت فلبواطة عاودت حضنتها ..منبعد دارتها فلوسط…
انا :سيرين شبيك ؟ما سر سعادتك هدي …
سيرين:ههه لي شراهالي عزيز عليا ..كل ما نجبدها نتفكرو ..
انا :ياه باباك ؟؟
سيرين:ههه نن …حلت البواطة و مدتلي مغرف …من عينيها تبان بلي لي تحبو ..برك حبيت تعتارف هي …كانو عينيها يتلمعوووو …
سيرين :ههه كولي تحشميش …راهم عندي زوج ..
انا :ييي زوج تاني …
سيرين :ههه ايه ….
انا :خلاص بركاكي ابتسامات …ههه نوتيلا برك …
سيرين:كون شيكولا عادية برك و نبتاسم ..
انا :يااااي عمري …
سيرين :نحكيلك توعديني يبقا سر بيني و بينك؟؟
سقمت روحي و حطيت المغرف …رجعت نوتيلا و المغرف لطرف …و هي تاني بكل حماس …
انا :و الله و الله متطلع مني كلمة ..
سيرين :صحا برك اعرفي كون يسمع واحد اخر يذبحوني …زيد نتي اول وحدة نحكيلها ..عنديش صحبات و لا …
انا :و الله ميخرج و ادا خايفة خلي مع الوقت كي تعرفيني احكيلي …
سيرين :ههه صحا دوك نحيكيلك و مديلي رايك …
انا بكل حماس :ههه صحا …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 08 :🌚🌚

سيرين :ممم شوفي نوتيلا هدي شراهالي مروان …
انا :شكون مروان 😍
سيرين :😒😒خليني نهدر تفهمي …
انا :ههه صحا خلاص ..نحب القصص هدو😂😂…
كنا قاعدين مكروازيات رجلينا …
سيرين و متوترة :مم شوفي ..انا عندي خويا نتفاهمش معاه كامل ..كي شغل مشي ختو كامل جامي سقسا عليا و لا …و كي يزعف زعافو كامل يخرجو فيا بضرب…شحال من خطرة حتى ندوخ باش يحبس…
انا :يااااي 💔💔💔
سيرين :ايه و ختي معنديش …بابا مشغول بخدمتو ..و يما مشغولة بخويا …مدللاتو بزاف ….يعني من بكري و انا جابدة روحي عليهم …و هنا فدار نتفاهمش معاهم بزااف …غير واحد و هو مروان …
انا :يعمرييييييي 😊⁦❤️⁩😍
سيرين عينيها يلمعو و كي تقول اسمو تتحمس :مروان وليد عمتي هو كبير و عندو خوه و ختو صغار عليه …ملي كنت صغيرة غير معاه لي تحلالي القعدة …يعني عماتي لخرين ولادهم منتفاهمش معاهم …و بناتهم تاع مشاكل برك …برك مروان لي لقيتو في كل مراحل حياتي …كي كنت نتضرب يتضرب بلاصتي …غير هو لي يدللني …يخرجني شحال من خطرة كي يجو كامل و يتحجج بكاش حجة ..يعني بزااف مواااقف …و هو قرا كيفك في مدرسة خاصة حا يخدم في سبيطار لي حا تخدمي فيه …يعني 22 سنة عندو بصح قرا كيفك و حاب يدير اختصاص تخدير…بصح هو يعني لازم يزيد يقرا …مشي كيفك تقراي في مواقع و في نفس الوقت تخدمي في كلينيك …
انا :ياااي عمري ….سيرين تحبيه …
شافت فيا بعيون يلمعو …
سيرين :نتي اول وحدة تسمع فيها …نحبو نموت عليه …بصح نقدرش نقولهالو …
عنقتها ديراكت …شحال نحب علاقات كيما هدووو 😍😍…
منبعد بعدت شويا :و هو يعرف ..و هو قالك ؟؟
سيرين :في الحقيقة قالي خطرة عندها 3 سنين ..بصح كنت صغيرة …و نحشم و نخاف …قالي نحبك و مزادش قالها ..برك كل خطرة يقولي جامي نخليك ..تخافيش انا معاك
انا :ياااا عمرييي 😍😍ربي يخليكم ⁦❤️⁩
سيرين:ههه ان شاء الله …بصح منعرف ادا صح يحبني ..و لا مدايرني بنت عمتو برك …
انا :كي نشوفو نقولك ان شاء الله …
سيرين :و كيفاش تعرفي نتي …
انا :😒😒واش تسما قارية باطل …من هدرتو و خزراتو نفهم …
سيرين :ياااااااا صح
انا :و الله …ههه كملي …
سيرين :ههه صحا …خطرة لي فاتت ضربني خويا ما نعرف علاه قتلك كي يزعف و لا منعرف واش يسرالو يضربني بعنف …كي عيطيلي يسقسي عليا …لقاني مش مليحة …شنفت عليه و الله مقصدتها ….كنت مخنوقة و مقنوطة …لحقت 8 تاع العشية ..نسمع لصوت عمتي جات (ماماه)..و شكون جابها هو بيانسور..ههه رحت سلمت عليهم و رجعت لشومبرا تاعي فرحت بزاف كي شفتو مش زعفان عليا …لعشية كي جينا نتعشاو بقا غير يشوف فيا ..و فهم بلي خويا ضربني …
كي رقدو كامل و خويا مزال مدخلش كان برا سهران …كنت في شمبرتي ..حتى سمعتو يطبطب ..رحت حليت …دخل بلخف…بلاك يشوفو كاش واحد …عنقني و بكيت في حضنو …و مدلي نوتيلا 😊😊😊ههه قالي هكا باش تزيديش تبكي و تزعفي …و لا كي تشوفيها اتفكريني ..
انا عيوني تدمعو …نتحسس من علاقات هدو …
انا :يااا عمرييييي ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
سيرين:هههه صيبورصا عزيزة عليا …
انا :يااااي ههههه بصح واش قصتو خوك …
سيرين :⁦☹️⁩ما نعرف …ملي لحق 16 سنة و لا وحدوخر و تبع طريق لي مش مليحة …
انا :يااي معلش ربي يهديه حبيبتي …و يخليك مروان …
سيرين :من فمك لربي …ههه زيد غدوا يجو عماتي كامل …جدي قاللهم يجيو باش يتعرفو عليك أصلا ..تسما فيها مروان ان شاء الله 😊
انا :ياااي ان شاء الله متحمسة نشوفو البطل تاعنا هههه.
سيرين :شوفي اية نقولك حاجة بلااااكي تزعفي ادا سمعتي كلش كلمة مش مليحة من مرت عمي …عماتي و لا بناتهم اني قتلك و لا ولادهم …
انا :ههه عادي أصلا متعودة …
سيرين :يااي نحيتي عليا ..كنت نعاني وحدي كنت خايفة سر خبيتو من طفولة …كون غير كل يوم ترقدي معايا ..ضويتيلي لاشومبر …
انا :ههه ربي يخليك ..زيد مكانش مشكل كل يوم نرقد عندك و ترقدي عندي معلش ..ههه انا أصلا راني كيفك وحدانية غريبة ..
سيرين:ههه و الله محسبتك هكا كااااامل ..حسبتك تكوني زواخة حاسبة روحك و لا معلاباليش ..طلعتي العكس كامل …
انا :ههه أصلا قبل ما نعاشرو واحد هكا نحسبوه ….
زادت عنقتني ..كلينا شويا من نوتيلا ..شربنا ما …و غفينا ..انا أصلا بسيف باش رقدت ..محبش يروح صوت هداك تاع بكا تاعي هداك نهار …و صوت الراجل هداك ..و كلش بقا يتعاود بين عينيا 🤦…..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 09:🌚🌚
_اية :
نضت صباح على صوت الغاشي و الحركة 😂…شفت قدامي لقيت سيرين راقدة رجل في جيهة و لخر فوق كرشي…يااحاااي…
قعدت شويا فطنت …شفت فالساعة لقيتها ل 11 و نص ..دوك يقولو تاني مش مرا تاع دار ههه …
انا :سيرين ..سيرين نوضي …حركتها كامل باش ناضت ..
سيرين :ممم خليني …
منبعد شافت فيا و ضحكت
سيرين:ياااي اية …ههه نسيت كامل بلي رقدتي معايا…
انا :هههه صباح الخير …
سيرين :صباح النور …واش نوضك دوك ..
انا:راهي 11 و نص كون نزيد شويا نوضش كامل ..تبهديلة …
سيرين:هففف …و القوم هدا يخليك ترقدي …
انا :ههه عادي ..نطلب منك حاجة …
سيرين :لي تحبيه ..
انا :ربي يخليك تخلينيش وحدي ..يعني وين تروحي نجي معاك …نحشم زيد منعرف حتى واحد ….
سيرين:وي بيانسور ليا شرف هههه …بصح لازم نوجدو رواحنا كيما قتلك عماتي جايين 😁..
انا :ههه قولي مروان جاي
سيرين:هههه أيا نوضي …
نضت معاها ..خرجت بتردد ..و خرجت معايا …
داتني الدوش …غسلت و توضيت باسكو نضتش نصلي صباح …
كي خرجت لقيت بنت صغيرة وحد 7 سنين في عمرها …
شفت في سيرين كي شغل شكونها …
سيرين:هدي بنت عمي الوسطاني لي جيتي حضرتي عرسو …
رحت بستها و هي غير تشوف فيا باستغراب …
منبعد جازت سيرين لدوش و انا رجعت لشمبرتها …صليت ..درت كودوشوفال بدلت قشي…و بقيت نستنا في سيرين…و انا ندور فتلفون 😂…
حتى دخلت سيرين ..خلصت شغلها و قالتلي نهبطو …
انا :سيرين ني خايفة متوترة و حشمانة 🤦…و الله كرشي دور ..قلبي قريب يخرج من بلاصتو ..دوك واش يقولو عليا ..
سيرين :كيما قتلك البارح تسمعي لحتى واحد …و زيد عماتي مزال ملحقوش أيا معايا …
خرجت تبعت موراها ..و انا شادة في تلفوني بكل قوتي … هبطنا دروج …حتى لحقنا لتحت وين كاين صالو كوزينة و شمبرة جدي و جدة …و الحديقة و الساحة و كامل …
دخلتني للصالون …رحت سلمت على جدي و جدة ….
جدي :صباح الخير بنتي ريحتي ..
انا:و الله غير الحمد الله …
كنت واقفة متوترة كامل ….
ناضت جدة …
جدة :هيا اية..نديك نعرفك عليهم ..و تاكلي حاجة تبقايش صايمة ….
رحت معاها و مع سيرين لي شبكت يدي في يدها …
دخلنا لكوزينة لي قتلكم كانت كبيييييرة ….
لقيت زوج نسا …
سيرين :هدي ماما …
رحت سلمت عليها …
مامات سيرين :عسلامتك عندنا 😊
انا :عيشك طاطا …
جدة :و لي لهيه مرت فؤاد …
جات سلمت عليا ..
مرت فؤاد :عسلامة مرحبا بيك …
انا :عيشكم ميرسي …
كنت حشمااااانة مووووت ..الحقيقة سترحتلهمش مليح …كي شغل حسوني صح صح غريييبة عليهم ….مش كيما سيرين جدة جدي و عمي …
قعدت مع سيرين دارت حليب ..شربت معاها قهوة برك نحبش الحليب ….
غسلت بواش شربت و النسا كانو يطيبو …
سيرين :ماما ني طالعة مع اية تسقم قشها …ادا سحقيتي حاجة ابعثي كاش واحد و لا عيطيلي ….
ماماها:غير كيما لحقت لخزانة ..جابها باباك و راح ..صحا روحو 😊
انا :صحيتي طاطا …
غير خرجت من لكوزينة رجعت زفير كبيييير….يححح شحال صعيبة 😂😂😂….
عاودنا طلعنا …رحنا لاشومبر تاعها جبدت لافاليز لي كانت عندها …و منعبد لاشومبر لي كانت تاع بابا …
لقيت ليفاليز لخرين طلعوهم ..و لاشومبر مسقمة ..فيها سرير صغير ..خزانة و كوافوز ..يعني يكيفيني …
قعدت مع سيرين عاونتي سقمت قشي و غير نهدرو …
حتى صونا تلفونها ….
سيرين :ياااي مروان ههههه
انا :جاوبي ..
سيرين ريبوندات :صباح الخير (خدودها حمارو)
مروان :…….
سيرين :جاي و لا نو؟؟
مروان :…….
سيرين :صحا باي …(و دارت شنوفة)
انا :واش كاين سيرين ..
سيرين :قالي منعرف ادا جاي و لا نو .
انا :علاه ..
سيرين :رجع للمدرسة تاعو صباح بكري ..عندهم شويا اجراءات ..
انا :و بعيدة ؟؟
سيرين :وحد ساعة و نص زوج مش بزاف …
انا :بلاك يخلصهم و يجي …
سيرين :منعرف ..أصلا دوك نرمالمو فاكونص ..رانا نقراوش كامل …ففف صاي خليني …هههه
…………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 10:🌚🌚
_اية :
كي خلصنا ..جات مامات سيرين عيطتلنا نفطرو …و قالتلي سيرين بلي دوك يتجمعو كامل خوها و عمامي ..و صغار …
كان قلبي يضرب ..باسكو مزال متعرفش على عمي فؤاد ….
هبطنا دروج انا و سيرين ….جينا داخلين لوينن ناكلو تلاقيت مع عمي فواد لي سلم علي و عرفتيني عليه سيرين ….
دخلنا عندهم …يااااي حشمتتتتتت …كانو كامل مجتامعين صح …قعدت سيرين …و بقيت انا واقفة …
جدي :اقعدي اية …دار دارك بنتي …
رحت شديت بلاصة بحذا سيرين لي كانت توهيلي ليها باش نقعد تماك ……
كانو كامل يشوفو فيا ياااي 😂😂…زيد طابلة هديك من الحيط لحيط تالمو كبيرة ..و مزال وحوخرا قعدو فيها صغار ..تسما كي يجو عماتي نقعدو متفارقين …جيش الله يبارك …
عمي نضير (بابات سيرين ):ابداو باسم الله …
جدي :بصح وين راه اسلام ؟؟
عمي نضير : علاه هداك يبان خليه برك دوك نشوفو وقتاش يشرف..
جدي : هبلنا راجل هداك …أيا نبداو كي يلحق ياكل مع الحيطان …
ابتاسمت لي كانو يشوفو ليا و بداو يصبو ياكلو …انا مكانش عندي شهية كامل من الحشمة …
انا بصوت منخفض :سيرين كي تصبي لروحك ..زيدي ليا في طريقك ..
سيرين :هه صحا …
حطتلي …و بدينا ناكلو ..صوت لي كان يسمع كان صوت المغارف ..و هدرة عمومي مع جدي ..و كل زوج قاعدين بحذا بعضاهم يهدرو …بطيبيعة الحال كنت نهدر مع سيرين …حتى نسمعو صوت سكوتور حبس …و صوت بورتاي الدار طرطق …..صوت العنف هداك فكرني بطريقة الباب لي تغلق فهاد الدار هداك النهار ….
شفت فسيرين مستغربة ….
سيرين :شتت تخافيش خويا برك ..تتخلعيش باسكو دوكا يديرلو جدي درس…
انا :صحا …
كملت حطيت المغرف في فمي …حتى نشم ريحة رجولية قربت ….طلعت راسي كي سمعت صوت جدي قال :عسلامتك سي اسلام …شرفتنا ….
خزرت و يا ليتني ما خزرتش و ياااليتني كون كملت ماكلتي و سمعتش لفضول لي داخلي باش نشوف شكون …نفس الجسم غير هدا دوك كبر و ضخام …نفس صوت غير هدا دوك ولا خشين كثر …نفس العينين لي قريب يخرجو من بلاصتهم ….نفس المشية …و الدليل الاكبر كامل …سيكاتريس كبيرة لي في خدو …لي مغطية باللحية …الخبز لي كنت ناكل فيه مع الماكلة حصلولي …محبوش يهبطو …هو بقا يشوف فيا و انا نشوف فيه حابة نطرطق …بابا جامي نسامحك …رجعتلي كابوسي …بابا نتا بيديك عاودت رجعتني ليه ….بابا و لي جابتني …نتوما سبة …جامي نسامحلكم كون تصرالي حاجة …..هو بقا متصنم في بلاصتو مش سامع لواش يهدرلو جدي و انا مش حاسة بسيرين لي كانت تقرص بيا …قلبي كان قريب يخرج من شوك و الصدمة ….هذا قدر مكتوب ..و لا زهري الحلوف 💔💔💔💔
درت لسيرين عينيا قريب يخرجو من صدمة …
انا بصوت مخنوق و فمي معمر ماكلة لي محبتش تهبط :شكونو 💔💔💔؟؟
سيرين :اسلام خويا ….
و كانت الصدمة الكببببرى ….نعم التقيت مع مغتصب برائتي المرة الثانية ….بعد مرور 8 سنوات 💔..و شكونو لي مكانش يخليني نرقد في كوابيس و صورتو لي جيني دايمن ….هو ولد عمي ..خو سيرين …و انا لي كنت نقول كيفاش نلقاه باش ندي حقي منو …هاهو طلع من عائلتي نقدر ندير حاجة ؟؟؟ وليد عمي اغتاصبني !!وليد عمي شافني عريانة !!وليد عمي لي لازم يبقى القدر بيني و بينو قضى عليه في ليلة مشؤومة …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 11:🌚🌚
_اسلام :
خرجت من سبيطار بعد ما درت مدابزة كبيرة مع طبيب …كرهت جد الخدمة لي نخدم فيها …كون مش جدي لي سيف علي و الله ما نخدمها معاهم …نروح نشوف حياتي …مش كامل حياة لي حابها ..كنت من سهرات ندخلش لدار …دوك ولا يتحكم فيا جدي ….ركبت سكوتور تاعي ….و بديت نسوق بكل عنف…نحي الغش عليه ..و زدت فلافيتاس باش نلحق فلوقت الفطور و منسمعش الهدرة العيانة من جدي و بابا ……
لحقت قدام الفيلا ..حلولي البورتاي…حبست سكوتور تاعي ..نحيت الكاسك…و جيت داخل ….ديت هديك الزربة في المشية باش نلحق على الأقل بشويا …
دخلت عليهم …شفت فطابلة كاين فرد جديد ..جدي بدا يهدر …و انا مش سامع بيه مرة ..بقيت غايس فالفرد الجديد لي كان قاعد فطابلة …كانت طفلة ..و تاكل …غير حطت مغرف تاعها شافت فيا ….جبهتي لي كانت مقوسة رجعت متسطحة …شووووووووك !!!!نفس العيون…نفس الخزرة..نفس لون البشرة ..نفس الشوارب …نفس نظرات هدوك تاع العتاب ..برك هدي كبارت زادت زيانت كثر ….نووو لالااا ..امبوسيبل ..رغم حاولت نبعد عيوني عليها اما مقدرتش …كانت تشوف فيا مشوكية مصدومة كثر مني …شكونها؟؟؟واش جابها ؟؟؟من لي راحت و هي تجيني في احلام كي شغل قتلتها …شربتني المرار في الاحلام ….واش رجعها ؟؟؟بلاك مش هي …ماه مش هي …بصح خزرات تاعها …لالا مش هي …تشوكيت و خلاص …
خزرت في جدي ..ابتاسمتلو ابتسامة معرفتش كيفاش من الصدمة ….
شديت بلاصة و قعدت …لاول خطرة تصرالي هكاك …توجور نتلاقى مع لي قضيت معاهم ليال ..جامي تاثرت ….بلاك هدي كي مش برغبتها …سييت نبعد تفكير تاعي ..و مشاهد هديك ليلة اما والو …..
كنت حاكم راسي فوق الطابلة نستنا في يما ديرلي ناكل ..
يما :اسلام اسلام وليدي هاك …
جدي :واش اسلام واش بيك اليوم ؟ زيد هكا تبهدلنا متسلمش على لي راهي قدامك …بهدلتنا قدام بنت عمك …..
وااااااش !!!!!بنتت عمييييي؟؟؟؟؟هدي بنت عمي ؟؟؟تمسخيييير …
انا :شكون ؟؟(بصوت متحكم في روحي )
جدي :لي قدامك ..متشوفهاش ؟
انا:ني نشوف قصدي شكون عمي ؟…
جدي:عمك خالد
انا :ممم مهيش بنت عمي جدو 😊مدابيكم تخلوني ناكل على راحتي …باش نرجع عندي خدمة …
تسما هي بنت عمي لي مخبيها علينا شحال !!!بنت عمي لي حشمنا منها قدام العائلة ….قلت هكاك باسكو كي يهدرولي عليها نعيف …يعععع كنت كي شغل نادم على لي درتو اما كي عرفت بلي هديك صغيرة هي بنت عمي لي منستعرفش بيها …..سور كيما يماها ..و دوك هي جي تطلب نجوز معاها ليلة 👿👿👿….
كنت حاسب حا تنوض من الطابلة انا كملت مكلتها عادي 👿👿👿واش داني نرجع لهم تاع دار هدا …كون رحت فطرت برا خير ….
جدي :اسلام قااادر روحك ..و منبعد نتفاهم معاك ….
انا :ممم بربي ….
……..
اية شدتها الغصة…كانت حا تضعف و يخونوها دموعها …اما تفكرت عزيمتها …و تفكرت وعدها بلي ادا لقات العبد لي غتاصبها تنتقم منو اشد انتقام ….اما علاه ضعفت ؟…علاه عاودت تفكرت كلش …مشي وعدت روحها بلي تنسا ….علاه تلاقاو ؟؟…علاه عاودت تلاقات بيه ؟؟علاه هو وليد عمها ؟؟؟صدمة مورا صدمة …هدي هي حياتها الغامضة ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 12:🌚🌚
_اية :
احح على زهري …هو و الله هو …و الله هو …مكانش زعما تاع نقول مش هو …يااا ربي صح كي جيت كان صغير ..و دوكا كبار ..بصح نفس الحركات نفس الهدرة …يااا ربييي …الماكلة بسيف باش هبطتها ..تاع كي قال مش بنت عمي …ما قلقنيش مرةةةةة …هه و هو باين عليه بلي عقلني شكون و تصدم كيفي كي عرف بلي بنت عمو ….يحوس كيفاش ميستعرفش بلي دار حاجة مش مليحة …و الله لا نندمو على واش دار ..كون نهدر برك نباصي جدو …اما معنديش دليل ….صعيبة صعيبة 💔💔💔مشي كامل وقتو 💔علاه علاه كنت ناكل على الأقل كون حتى خلصت ..بسيف باش كملت الطبسي …بيانسور كليت و كملتو …علاه نوريلو بلي ضعفت جامي 💔💔….كنت حابة نروح بلاصة وحدي نخلي دموعي يسليو …كانت صدمة و لا اروع هه. . .
هو غير خلص راح خرج …و انا عاونتهم لمينا طابلة…و نحرك رجليا بسيف من الخلعة و الشوك …و كلمة علاه هكا غير دور في فمي ….
رحت طلعت مع سيرين شادة روحي غير بسيف …لاشومبر نبدلو و كامل باش كي يجيو عماتي نكونو واجدات ….
طلعت معاها لشمبرتها …
سيرين :حبي واش صرالك ؟؟علاه راكي هكا ؟؟تقوليليش درتي على هدرة خويا
انا :ماه حبيبتي …غير جاني وخز في كرشي حسيت بدوخة منبعد صاي …
سيرين :ياخي دوكا سافا …
انا :سافا حبيبتي تقلقيش روحك عليا 😆😆
اه يا حبي كون تعرفي واش دار بيا خوك ..اه يا حبي كون تشوفي الحريق لي راهو دوك لداخل ..راني مشوووكية …منعرف واش ندير ..مانعرف كيفاش نكمل ….
قعدت معاها فسرير هدرنا شويا …منبعد رحت لاوشمبر تاعي نبدل انا تاني و خليتها هي تاني تنحي البيجاما …
دخلت لشمبرتي …رحت قدام المراية حبيبة قلبي ..اما واش نقوللكم كي نهدر لمراية نحس روحي قوية هه استغربو و لا متستغربوش …شدتني رجفة تاع البكا في شواربي …طاحولي شويا دموع…خليتهم طاحو …منبعد مسحتهم …شجعت روحي….رحت عاودت خرجت غسلت …و رجعت لشومبرا …شديت قش خفيف برك لبست ..سخانة بدات تطلع ههه …صليت ..و قعدت نستنا سيرين تجي …..
كي جات هبطنا مع بعضانا …كانت تهبل ستوتة هههه ….
سيرين:علابالي مش جاي ..
انا :بركاكي تشاؤم ادا جا جا صينو خلاص ..
سيرين :هه بصح و الله توحشتو عندي شحال مشفتوش فرقتنا القراية مصدقتش وقتاش لحق ليفاكونص …
انا :ياعمرييي …
رحنا استقهوينا…انا كي العادة قهوة كحلة برك و شويا قاطو …منبعد رحنا لصالو لقينا جدي ..جدة ..و مامات سيرين و مرت عمي فؤاد…لي لقيناهم لبسو مليح 😂😂فرق كبير وقت لي كانو يطيبو و كي بدلو …المهم كان الباب يدق بدالة 😂😂…و كانو يبعثوني انا نروح نحل …زعما وليت وحدة منهم ….و مع كي مرو زوج سوايع لحقو عماتي 3 …مع ولادهم …الناقص برك هو مروان ….بناتهم الكبار يااااااي يبانو مسمومات منافقات و تاع مشاكل …كاينة وحدة صغيرة برك و هي خت مروان …عماتي كي شافوني زعما دمعو ..علاه اول مرة كي جيت مش هكا …و بسبتهم صرالي واش صرا 😒💔
رحنا خرجنا لجنينة مع بنات عماتي و خاوتهم ..كاين لي قدي و كاين لي قل مني …يعني بالمختصر ..كاين مروان قدي لي مجاش ..و كاين زوج ولاد عمتي كبار عليا واحد بعام و واحد بشهور…الباقي بنات 😂😂😂….مع الوقت تتعرفو عليهم ….
كل واحد وين نشد بلاصة فجنان …واحد يهدر مع صحبتو واحد هامل …المهم انا بقيت مع سيرين قاعدة معاها برك لخرين معجبونيش …
سيرين :هفففف شفتي مجاش واش ندير بيهم هدو انا دوك ….
انا :ههه كون سمعتيلو مشي خير …نتي غير قالك بلاك منجيش قلتي باي 😒…دوكا تندبي فوق راسي انا 😒😒…
سيرين :ههه باسكو تشوكيت حسبت جاي وعدني يجي سمانة لولة من ليفاكونص …
اه يا سيرين كون تشوفي كيفاش نعاني انا ….
انا :صاي دوك بلاك كي يخلص يجي…
سيرين :منعرف …
زدنا هدرنا شويا …منبعد رحنا وجدنا الطابلة مع بعض كامل ….مانهدرش معاهم كامل مي واش ندير لازم نتاقلم حبو و لا محبوش …درت اول سيلفي معاها ….كان دار قريب يشكي من صوت و الحركة لي فيه 😂كل واحد واش يهدر و كل واحد واش يدير …
سمعنا لباب يطبطب و صونات تحرقت ….
سيرين :روحي حلي يكون عمي و لا بابا رجعو من الخدمة اوو كاش نهار يطرطڨو علينا صونات …
انا :مم صحا …
زدت شويا من لافيتاس و رحت نحل نمشي كي طفلة صغيرة ..نسيي نحي شويا و نعكس حقيقة لي راهو لداخلي ….
حليت و …….كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 13:🌚🌚
_اية:
حليت و يضرب قلبي ياا ربي ….هو هو لي جا ….ياا ربي سيرين نشدك نقتلك ..ياا ربي غير نشوفو نحب نبكي و نضعف …كان مسند يدو على الحيط و حاط راسو عليه …و من موراه باباه و عمي فؤاد ….
رفع عينيه شاف فيا …طفووووه نكرهك رخيييييس 💔💔💔…..عينيه كون نلقا نسكب عليهم جافال يتحرقو عادي …..كرهني في روحي 💔💔…
بعدت على الباب ..شفت في عمومي ..و هدرت بتلبك …
انا :عسلامة ادخلو ….
هوما جاو داخلين …و هو رجع لور مشي لسكوتور تاعو ….
جيت نغلق الباب …
عمي فؤاد :خليه بنتي دوك يدخل سكوتور تاعو و يدخل …
انا :صحا عمو 😆…
اعععع ربي كون مشي هوما كون غلقت عليه….
هكاك …و نسمع لصوت سكوتور بدا يقرب …دخل لاكور تاع الدار ..بوحد السرعة يااا ربي مام سياقتو عنيفة …خليت الباب يغلقو هو ..و جيت داخلة ….و يحبسني صوتو لي غير نسمعو يديرلي زلزال في جسمي …يخليني نقشعر كامل و يخلي شريط ذكريات يتعاود …..
اسلام :اغلقي البوراتاي …(بصوت رجولي قوي توجور هكا يهدر بلا ما نعاودلكم كل خطرة 😆)
تجاهلتو و جيت نكمل طريقي …
اسلام معبز على سنيه:قتلك اغلقي جد البورتاي…..
تجاهلتو و دخلت لدار ….انها بداية الحرب صديقي ….هو لي دخل لخر منيش خدامتو نستناه يدخل زمر تاعو و نغلق عليه الباب …كون جا عبد مليح و مدارلي والو و الله غير تستناه و نغلقو و نسلم عليه عادي و نسقسي عليه ….اما و الله لا نتقم و لو بشويااااا …..دوكا كي خرجتلي في نص طريقي بين ليلة و ضحاها ربي جابك ليا ..يااا ربي ردة فعلي و مقدرتش نعبر عليها من شوكك…
……..
_اسلام :
خلاتني فوق سكوتور شاد روحي بسيف ..لاول مرة يتجاهلني واحد …و شكون هي !! كي رحت و خليتها تفطر حسبت كي نرجع نلقاها في حالة …تسما ما تفكرتنيش ؟؟؟ كيفاش هدي انا غير شفتها تفكرتها …غير شفت في عينيها شفت صورتها كي كانت صغيرة …جامي ندمت في حياتي على حاجة درتها كيما ندمت علي لي درتو معاها 💔….مشي على جالها هي …فدار واحد معلابالو بخدايمي هدو ….كون يعرفو تخلا …جات هي عرفت …و دات عليا صورة مش مليحة لي دارنا معلابالهمش بيها …ياا ربي …علاه هي …علاه بنت عمي ؟؟ بنت عمي لي لازم يبقى القدر بيني و بينها صار لي صار …كون غير متتفكرنيش ….كيما تفكرتها انا …..بصح تبقى نقطة ضعف …كل ما نشوف في عينيها يتعاود كابوس طفولتي قدام عينيا …لازم تبعد و لا نبعد انا …صينو منضمنلهاش واش يصرا …..
نضت من سكوتور …خليت البورتاي محلول ….كيفاش تجرا و تتجاهلني …مزال متعرفنيش واقيل ..صح واقيلا متفكرتنيش ….ادا كانت عنيدة فأنا اعند …دخلت لصالو لقيتها واقفة تكمل توجد طابلة مع سيرين و بنات عمتي …لقيت دار كي شغل سوق ….
جدي :اسلام علاه خليت البورتاي محلول اغلقو 😒😒(البورتاي يبان محلول من باب صالون )
اسلام : مش انا لي حليتو دخلت و مكانش علابالي بقا محلول حسبت غلقوه كي العادة ….
جدي : و شكون حلو …..
……..
ضحك ضحكة تاع استفزاز و انتصار دوك يبهدلها جدها كي موالف يديرلو ليه هو …هاد الخطرة سلك….
اية بكل تحدي :انا جدي …انا حليتو…جيت نغلقو قالي عمي فؤاد خلي مزال مدخلش سكوتور تاعو …خليتلو البورتاي محلول يدخل …و جيت نكمل شغلي …..😆و مكانش مشكل ادا مغلقوش دوك نروح نغلقو …
الجد بصوت قوي :اسلاااام بركاك ملعب ذراري هذاا و روح اغلقو ……
جا يهدر اسلام ..شاف فيها بنظرات يحرقو و هي كانت تشوف في جدها راسمة على ثغرها ابتسامة تاع تحدي …
الجد :أيا رابيد باش نتجمعو نتعشاو …..
زير على قبضة يديه تجرات و خلات جدو يعيط عليه قدام بنات عماتو و ولادهم ….و كي جا رايح يغلقو ….يلقا عبد يغلق فيه ….
سيرين قربت لاية تقرصها من يدها فرحانة :يااااااااي ااااايةةةةة مرواااااااان ….
اية كانت رايحة فيها بسيف باش فهمت ….
مروان شاد قيتارتو معاه و ساكودو تاعو في يدو لخرا …..بعد ما غلق البورتاي كي دخل ….
شاف ديراكت في سيرين لي عينيها كانو يلمعو …
مروان :السلام عليكم ….واش تخليو البورتاي محلول لي يحب يدخل يدخل و لا كيفاه …قالها و ضربها بضحكة …
رفد يدو سلم على اسلام ….
اسلام :عسلامة مروان …
الجد :عسلامتك مروان ….طولت وين هكا ….
راح كمل تسلام على لكبار و هو يهدر ….
مروان :و الله يا جدي غير رحت حتى وين نقرا كان عندي شويا اجراءات درتهم و رجعت …..
سيرين كانت متشبكة في اية و قريب طير من الفرحة …و اية ولات تبتاسم لا اراديا ….
راح وين كاين سيرين و اية يسلم عليهم …
سلم على سيرين و قاللها لوذنها كي كان يسلم عليها …
مروان :بلعقل برك علاه رجفة هاني جيت ههه …
بقا يشوف في اية جامي شافها و مبتسم …
سيرين :مروان هدي اية بنت عمي خالد 😆…لي قتلك بلي جات …
مروان و هو يسقم في هديك لي شاد بيها قيتارة تاعو :اه صحا 😆😆😆تشرفت …..
مدلها يدو منبعد سلم عليها ….
اية :تشرفت مروان😆😆
مروان :عيشك انا اكثر ….
منبعد دار لخوه و لختو صغار لي جاو يحضنو فيه ….
اسلام :خو أيا نديك لشومبرتك تحط قشك …
مروان :صحا …
شاف في اية و قال لها :اتهلايلي فيها 😆(و غمز لسيرين )
هو راح …و اية تضربها بضحكة اما سيرين ولات حمرة …خلاو كي كل واحد تشغل بشغلو حضنتها 😆😂….سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 14:🌚🌚
_اية :
و الله و الله غير ادا نتا راسك يابس انا راسي حجرة …و باش نبينلك بلي تفكرتك من اول نظرة غير هدي جامي تصرا …نتا تلعب و انا نلعب ….بعد لي صار …بعد وقت تجمعو كامل للطوابل ….درنا زوج تالمو بزاف …كبيرة قعدو فيها عماتي عمامي نساهم جدي و جدة …و الدراري صغار …. و حنا ليجون وجدنا طابلة في جنينة …حطينا فيها كلش …….قلبي كان مزير و غير ندعي مايجيش ياكل اوووف ماكلة تاني تحصلي ….

تجمعو كامل غير هو و مروان ….نسينا محطيناش زوج مغارف لزوج بلايص …رحت نجيبهم…كي رجعت لقيت لبلاصة لي معولة نقعد فيها شدها مروان …و بقات بلاصة وحدها …منحصرة بينو ..و بين بنت عمتي ….ياااااا لهوييييي ….و كانت بلاصة لي شدها هو و البلاصة لي قعدت فارغة هوما لي معندهمش مغارف ..يااا ربييي على زهري …كانو يستناو فيا نقعد …لازم لازم نتشجع ….درت شهيق زفير ..حطيتلو المغرف قدامو …شديت كرسي بعدتو شويا سنتميترات ….عليه …و قعدت …كل شجاعتي بينتها الوقت هداك …بديت ناكل و زعما منسجمة مع الجو و نضحك مع سيرين …حالة فمي نضحك …اما لي بداخلي العكس ..لداخل متوترة بزاااف …يا ربي منعرفش ادا زكارة …صوت النفس تاعو كي يجبد و يدير زفير كي شغل هداك نهار 💔💔يا ربي و قدرني نكمل مشواري …غير ننجح في خدمتي نشري دار و نبعد عليهم ….

يهدر زوج كلمات 3 يسكت …طريقة الماكلة تاعو و زيد تخوف …العبد هدا عندو حاجة ..واش هي 😶حا نعرف في مشوراي هدا باذن الله ….قرب الكرسي لقدام …و نحس بعرق طرطڨلي ..ياااا رجل الكرسي تحط على إصبع رجلي الصغير ….يااا بقيت شاعلة عينيا نستنا يبعد قريب نطرطق بعيطة …حتى نشوفو يكمل ماكلتو …عاشق العنف هدا …
ضربتها بعيطة :اييييييو رجليي يااااو وشبيك متشوفش؟؟؟؟؟؟بعد كرسي تاعك رجلي حا يطرطق. . اووووو …
لي كانو ياكلو كامل بقاو يشوفو فيا ….

……..

شاف فيها بنضرة تاع شاد روحو بسيف …غير كيما جات و تسيي تتحداه …اما هي تعرفوش….
بعد كرسي تاعو على صبع رجلها بعد ما تجرحت …اما دموعها مشافهمش ….

سيرين :اية شبيك ؟؟

اية :ماه والو ..سوري ههههه ….

ورجعت تضحك …

شافت سيرين من تحت طابلة و هدرت بصوت منخفض …
سيرين :اية تجرحتي ….

انا :ايه عادي غلط و حط الكرسي بلغالط ….عادي متوجعش …(هدرتها بصوت مسموع باش يفهمو كامل )

شافت فيهم كامل و ابتاسمت …..

و هو زاد غشو …كان هدف تاعو تضعف …كيما تضعف ختو قدامو ….اما كانت حاجة قليييلة برك مع الوقت تعرف شكون اسلام ….كانت قاعدة قدامو و خزرة مخزراتوش …اسلام بشحمو و لحمو تجاهللاتو طفلة ….

خلصو الماكلة تعاونو البنات …سقمو الحالة و فريق ديباراصا …و فريق غسل المواعن ….
كي كانو يغسلو سيرين و اية دخل عليهم مروان …
مروان :سيرين ارواحي معايا دقيقة نقولك حاجة …
اية:روحي برك دوك انا نكملهم 😆…

مسحت يديها و راحت مع مروان …

مروان :واش راكي توحشتك ..

سيرين :هه حمد الله يتوحشك الخير و نتا واش راك ..

مروان :😶🌚يتوحشني الخير ياك صحا ان شاء الله …شوفي سيرين عيطيلي خوك قبيل قالي
جيب قيتارك و جبتها…سمانة جاية عندها اجتماع مع المرضى يعني نعرضولهم مقوطوعة
موسيقية ….قالك قوليلهم كامل يجو ..يعني كي العادة …

سيرين :ياااي نحيو شويا على رواحنا …بصح اية تعرفش كيفاش دير. .

مروان :عادي جيبيها تتفرج و مع الوقت نعلموها كيما علمناكم لنا شرف فريقنا نكبروه 😊…

سيرين :صحا مروان دوك نقوللهم 😊😊

مروان :صحا موااح ههههه

حشمت و راحت عند بنات عمتها و خاوتهم قالتلهم …و منبعد رجعت لاية كملت معاها المواعن …

سيرين :راكي جاية ياخي …

اية :ممم بصح وين عندكم قاعة تتمرنو ؟؟

سيرين :خطرة في شومبرة تاع اسلام …(غير سمعت شومبرة اسلام اقشعر بدنها). و خطرات في تيراس كل خطرة و كيفاه …

اية :ممم في التيراس خير ..ديجا سخانة …فتيراس يضربنا الهوا …

سيرين :ايه دوك هكا نقولولو كامل….

_اية:
هففف من وين طلعولي بلعفسة هدي تاني …هنا في سلسلة سبيطارات لي عندهم جدي …كاين توجور في سبيطار فريق يغني و يعزف على الالات الموسيقية المرضى لي يكونو في سبيطار مدة …..و طلع هنا تاني يديروها ..حقيقة عندنا كي كنت نخدم مع بابا جامي عزفت معاهم …و دوكا نروح نتفرج مام علابالي تصرا كاش حاجة …بصح و الله نكافح ⁦❤️⁩….هداك الوقت كنت صغيرة ضعيفة …اما دوكا كبرت و صح مش قوية بصح شجاعة …لازم نكافح و نتاقم ⁦❤️⁩…

رحت مع البنات و توجور بحذا سيرين …راحو لواحد شومبرة صغيييرة كانت في تيراس جبدو كااامل ألات موسيقية كل واحد واش جبد …و كاين لي برونشاوهم لابريز🌚🌚🌚….

و انا بقيت نشوف غير من بعيد …شدو كامل بلاصتهم ..و انا قعدت بحذا سيرين و مروان يعني غير معاهم لي تفاهمت زيد مروان يبان ناس ملاح …..

هكاك شويا و يدخل هو بقيطارة تاعو ….ايهيه كي شغل يمشي فسما مش فوق لرض …درت روحي كي شغل منشوفش فيه …

حتى نسمع صوتو و هو يسقم في الخيوط ….
اسلام :شوفو ني نشوف فزيادة لهنا …..مدابيك يا زيادة تخرجي باسكو نحتاجوش لي يتفرجو هنا …صوا تخدم صوا تخرج ….

كان يهدر عليا 😶😶😶😶😶….بقاو يشوفو كامل فيا …و سيرين تشوف فيا حشمانة ….
نضت من بلاصتي و. …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 15:🌚🌚
ناضت من بلاصتها بكل تحدي …
اية :ممم شكون فينا زائد هنا ؟؟😁
شد قيتارة تاعو بكل قوتو و دور عندها …رفع عينيه شاف فيها اما هي مشافتش فيه كانت تضحك ضحكة تاع تمسخير …
عاودت شدت بلاصتها …
اية :مروان 😁مدلي قيتارة تاعك ربي يخليك ….
كان يشوف فيها تاع كيفاش ما تخافش من كلمتو …ضحك ضحكة تاع تمسخير …
اسلام :مروان تمدش ..يتكسر تحصل كيفاش دير ..
اية :مممم انا منيش عنيفة نكسرش ليقيتار انا مروان هات 😁…
مدلها مروان واثق منها و في نفس الوقت يستنا ردة فعل اسلام ….
شدت القيتار ….سقماتو …و بسطت رجل و رجل لخر شدات بيه قيتار ….
و بدات تعزف …يشوفو كامل فيها مستغربين تسما تعرف ؟؟ ….و الاكبر استغرابا اسلام …كانت تضرب القيتارة بكل احتراف ….واش دار اسلام …باش يخربلها الكونسوطراسيو ….خدا قيتارة تاعو و بدا يعزف على لحن آخر كامل …و يعنف على القيطارة …حتى ولا يتحرك معاها ….
ناضت من بلاصتها بكل تحدي ….و كملت بالاسلوب لي كان يغني بيه هو …..و شعرها كامل كان يتحرك معاها …تشوف الارض مكونسونطريا …و هو يشوف فيها عينيه لصقو في تفاصيل وجهها ……..حتى حبس كي عييت و هي محبتش تعييا …حتى سمعت بلي حبس حبست هي ثاني …..
رجعت شعرها لور و شافت فيه بكل تحدي …رافعة حاجبها….
اية :و دوك نخرج و لا نكمل ؟؟.
صفقولها ولاد و بنات عماتها……
بعد عينيه عليها و دار يشد بلاصتو مرجعلهاش كلمة ….
اسلام : اقعدي …..
راحت راجعة لبلاصتها و سيرين ميتة بالفرحة ….
سيرين :يااا علاه مقلتيليش خليتيني متحيرة…
اية:انا تاني كنت نخدم في سبيطار نو ..بصح دخلني بابا لمدرسة خاصة انا حبيبت ندخل …
سيرين :ياحااي ..بصح من وين جبتي الجراة هدي تتحداي اسلام ؟؟واحد فينا ميقدرش يديرها …
اية :علاه عادي …كان حاسب منعرفش وريتلو بلي نعرف …
حتى يسمعو صوت اسلام يهدر …
اسلام يشوف في اية و الباقي كامل يشوفو فيهم في زوج : تنضمي لفريقنا ؟؟؟؟
اية متشجعة :وين ؟؟
اسلام :يعني تولي وحدة من فريقنا في المستشفى تاعنا ….وي و لا نو
اية:وي …
اسلام بضحكة تاع تمسخير : و لي يسقسيك شكون واش تقولي ؟ تقدري تواجهي حقيقة قصتك ؟؟؟
اية :ممم واش نقول ياخي ….أولا جيت لهنا باش نخدم 😁😁ادا معلابالكش 😁😁….نقوللهم بلي انا بنت خالد …طفلة غير شرعية ….بابا دار علاقة مع مرا و جابوني انا غلطة 😁😁 و كي تولدت ماما راحت بدلت حياتها ………و دوكا جيت عندكم طبيبة اخصائية نفسانية ⁦😁😁😁😁 قصتي عادي نواجهها منخبيش صحا …..
بقاو كامل مستغربين كيفاش تخدم عندهم ؟؟ طبيبة نفسانية ؟؟…
اسلام :كيفاه تخدمي عندنا؟
اية :قالك جدي قبيل بلي عندو هدرة معاك…تسما نكثرش معاك انا الهدرة 😁….
سيرين شادة روحها خايفة مصبح و هي غير ترجعلو فلهدرة …
مروان :اسلام خليها تجبد قيطارة و نبداو طولنا …
اسلام :روحي لهيه اجبدي وحدة …
راحت اية من وين خداو هوما قبل …و خدات قيتارة صعيبة شويا …تاع مروان خلاها تماك …
اسلام بضحكة تاع تمسخير :رجعيها بدليها هديك صعيبة …
مدارتش على هدرتو و قعدت …سيرين تتندب خدودها كامل ندبت بيهم 😂😂…
مروان :اية هديك تعرفيلهاش روحي بدليها ..
اية :مروان انا منديرش حاجة مانعرفهاش …كون شفت منعرف نعزف على هدي منجيبهاش اوك …
مروان :صحا ….
و بداو يعزفو …هو خطرة على خطرة يشوف فيها كيفاش تعزف بكل شغف …و شعور ندم على واش دارو قتلو …بصح هي الوحيدة لي قدرت تديلو عقلو من اول خطرة شافها و كي رجعت تاني …باسكو وجهها البريئ يفكروه بماضيه الاسود ….اما هي كانت تعزف تسيي تخبي كامل واش في قلبها …لي فلقلب فلقلب …و تحاول تخبي خوفها انكسارها ….تعبها …و تسيي تبعد كامل الافكار …هدفها الوحيد انها تتحداه بشجاعتها ….

………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 16:🌚🌚
كي خلصو المقطوعة بقاو يهدرو برك …و سي اسلام شاد تلفون بعيد عليهم …يشوف غير في اية كيفاش تضحك مع مروان و سيرين …تمنتا كون جا كيفو كيف الرجال لخرين …بصح اما ماشي بيدو….كون يقرب منها ياذيييهاااا…..
حتى يسمع صوت خو مروان صغير جا يعيطلو …
خو مروان :اسلام اسلام …جدي قالك جيب اية و ارواحو عندي لبيرو تاعي ….
ضربها بتنهيدة كبيييرة ….و ناض من بلاصتو كيفاش يقولولها دوك ؟؟
راح قرب عندها ….
اسلام : قالك جدي ارواحي عندي …تلقايه فلبيرو تاعو ..
اية مفهمت والو و مشافتش فيه ..
شاف اسلام في مروان
اسلام :مروان فهمها …
…..
فهم مروان اية و راحت كيما قاللها …..حتى لحقت طبطبت ….
الجد :ادخلي …
دخلت و لقات اسلام سبقها ….
اية:جدي سمعت بلي حاب تهدر معايا 😁…
الجد :ايه بنتي ارواحي ريحي بحذا اسلام ….
تشجعت و راحت قعدت بحذاه …ريحتها ضرباتو و تاعو تاني دوختها كانت قوية مخلطة بتاع دخان ….
الجد :شوف اسلام عمك خالك بعثناه لسبيطار لي فلخارج …و اية بعثها تخدم عندنا و تقعد عندنا …
اسلام و هو يشوف فلارض جدو هو الوحيد لي يشحم منو و يسمعلو و يدير واش يقولو :ممم…
الجد: بما انو انت مدير المسوول على قضايا المستشفى ….غدوا اديها سڨملها كواغطها….نص الخدمة خدمها بوك ..و كي تديها وريلها وين تخدم و مع الوقت تبدا ان شاء الله ….
اسلام :ممم صحا
الجد:اية لازم على 7 تاع صباح تكوني موجدة روحك …سبيطار بعيد شويا …و تروحي معاه …
اية :ممم صحا جدي عطيك الصحة …
الجد كان عارف بلي اسلام ميحبش يدي واحد معاه ..و لا يركب كاش واحد طونوبيل تاعو بصح كان لازم تروح معاه …
اسلام:جدي بصح علاه انا لخر لي نعرف ؟؟علاش مقلتوليش ؟؟بلاك مكانش وين تخدم اه ؟
الجد:نتا لي مترجعش لدار كيما العيباد …زيد يكون و لا ميكونش هي لازم تخدم معانا ….
اسلام :ادا خلصت انا قادر نخرج …و مدابيك تعاود تقوللها بلي كون تعطل دقيقة تلقاني رحت ….
الجد :😔😔😔😔😒 منعرف وقتاه تتبدل ياخي ياخي ….
اسلام ناض من بلاصتو :تصبح على خير جدي …و خرج …
اية شافت في جدها …كانت جاية تنوض تودعو تروح ترقد …
الجد :اصبري اية …
اية :انعم جدي …
الجد:شوفي بنتي …اسلام مش كيما لخرين …حالتو خاصة ….
اية :علابالي جدي
الجد 😔😔😔:شوفي اية ….حابة ديريلي حاجة …انا كبرت ….و بلاك نتي جابك ربي باش تحققيهالي ..و غير نتي لي تقدريلها..
اية :جدي قبل ما تقولهالي ….كانت في بالي نديرها ….
الجد :توعديني بلي كون تصرالي حاجة نكون مريح و متكل عليك …يعني حا تكملي مهمتك …
اية :وعد جدي و ربي يطولك في عمرك ان شاء الله ….

…………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 17:🌚🌚

_اية:
كي خرجت من جدي رحت ديراكت لاشومبر تاعي …نوجد في واش نلبس للصباح …و راسي ميحبش يحبس تخمام …تسما لي راني نخمم فيه صح …جدي تاني زاد لمحلي …لازم نتحقق و ندير دراسات …يااا ربي ديرلي العقل و خليني قوية …يااا ربي اوووووووف …..نخمم في الانتقام تجيني مهمة وحدوخرا كامل …يا ربي يااا ربي خليني قوية ……

عيطت لسيرين لي كانت مع الجماعة يقسرو ..قتلها بلي نرقد ….صليت استغفرت ..و ليل كامل و انا نتقلب …بلا ما ننسا الباب لي غلقتو باحكام ..و الطواقي تاني ….غير تديني عيني نوض مفزوعة و جسمي نلقاه مقشعر …نضت صليت الفجر … و بقيت ندور فلبيسي برك ….بسيف باش لحقت 6 تاع صباح …نضت بزربة رحت الدوش يااا ربي نخاف نتنقل فدار و ما ادراك نروح معاه لخدمة ….نلبس و نماكيي للمراية نحاول نخبي توتري باش نتصرف قدامو عادي ….و نبينلو بلي مش متفكراتو …هدي هي القاعدة اللولة ….

لحقت 7 غير شويا ….خرجت لتحت …لقيت جدة و جدي نايضين …

جدي :صباح الخير راكي معولة صح تخدمي ههه هكا ميلقاش اسلام واش يقول راكي قدها بنتي
اية :هههه ياخي جدي قتلك هدرت هدرة…صباح الخير ماني

جدتي : صباح الخير بنتي روحي ربي يوفقك ان شاء الله …

انا :ان شاء الله حبيبتي …

جدي :اقعدي تاكلي كاش حاجة ..

شربت كاس جو ..

جدي :هدا مكان ..اقعدي تقلقيش كي يهبط يلقاك موجدة يتقلقش …

انا :ماه منحبش ناكل بزاف صباح كي نلحق ادا حبيت ناكل نشري

جدة :كيما اسلام …

هكاك شويا و يهبط …ايهييييييه كيفاش يمشي اااا ربي مام صباح منارفي …

غير نشوفو نضعف ..بصح دقيقة نعاود نتشجع …
……..
دخل لكوزينة لقاها نايضة و موجدة روحها ….كان حاب يلقاها مزال مخلصتش باش يعرشلها بصح لالا …🌚

اسلام:صباح الخير (بصوت خشين هداك تاع كي ينوض صباح مبحوح )

الجد و الجدة :صباح النور …

اية :صباح الخير 🌚…..

الجد :رايحين ؟

اسلام :ان شاء الله …

الجد :شوف فوق لفريجيدار تلقا تصريح جابو
عمك ….اديه معاك زيدو لكواغط تاعها …

اسلام شاف في اية :نوضي نتي نروحو …

هي ناضت و هو راح شد التصريح …و خرج خلاها تتبعو …..

ابتاسم الجد لاية كي شغل يصبرها ….علابالو بلي حا تعاني معاه بصح هي قدها مام واش دارلها ….
هديك كانت اول مرة يدخل واحد لطونوبيل

تاعو ….طونوبيلتو واحد ما يركبها من غير جدو و لا العبد لي يحبو ….

دخل و هي بقات تستنا كي شغل متعرفش وين تركب ….

ستنا ستنا …مزالت واقفة عند الباب …..
نحا سانتور تاعو و قرب لباب لي قدامو …حللها الباب و شاف فيها بخزرة تخلع …

اسلام:واش تستنا فيك انا؟؟؟ ادخلي ….

اية :اي بلعقل…وين علابالي انا وين ندخل نعرفش نتا تقولي ….

دخلت طرطقت الباب …

اسلام :اول و آخر مرة تخبطي الباب هكاك ..

مخلصش الجملة لقاها درات الكيتمان ….

خبط الفولو تاع طونوبيل و هي غير شادة
كرشها …خايفة يدير حاجة …و في نفس الوقت حابة تحقق واش دارت في بالها ….

يمسها ميقدرش ….راح ينحيلها الكيتمان يعيط عليها …اما كون يمسها كاارثة ….ديجا شاد روحو بسيف كون مجاتش بنت عمو كون كمل فعلتو الشنيعة ….

غير شافتو ديمارا ..نقصت لصوت الموسيقى…و بقات تشوف لردة فعلو …و لعينيه لي زير عليهم بجبهتو و حواجبو …و ليديه كيفاش يسوق بكل عنف…و غير تشوف في عروق يديه تغمض عينيها …جيها صورة هديك تاع هديك ليلة …تتمنمنا كون جا القتل حلال كون قتلاتو مام علابالها بلي قلبها حنين …حابة تضربو تشبع غليلها …..و حابة بزاف حوايج ….كرهها ليه كل دقيقة يزيد …اما لازم تعرف علاه دارها …..

لحقو لسبيطار بعد مدة من دوارن تاعو …و هي غير شادة روحها …تستنى برك اللحظة لي فيها يتعدى عليها ….و هو في بالو متفكراتوش …..
غير حبس خرج هو اللول …سقم قشو و حل الباب الخلفاني …شد كرطابل تاعو …و هي في الوقت هداك هبطت و شدت ساك تاعها …شافها غير كي ضربت شعرها لور تسقم فيه ….رفعت راسها لفوق تشوف في سبيطار كيفاش كبير ….
راح من المقدمة …و هي تبعاتو من اللور…حتى سمع صوت الكعب تاعها غير الاتجاه …
دار لقاها غيرت الاتجاه صح في المشية
اسلام بصوت قلب الحالة مزية برك هوما لي لحقو الاوائل : جدك وين رايحة ؟؟؟؟
صوتو خلاها تحبس في مشيتها و تتشجع دور تجاوبلو بابتسامة …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 18:🌚🌚
راح من المقدمة …و هي تبعاتو من اللور…حتى سمع صوت الكعب تاعها غير الاتجاه …
دار لقاها غيرت الاتجاه صح في المشية
اسلام بصوت قلب الحالة مزية برك هوما لي لحقو الاوائل : جدك وين رايحة ؟؟؟؟
صوتو خلاها تحبس في مشيتها و تتشجع دور تجاوبلو بابتسامة …..
اية :غير لخير ؟؟؟؟
اسلام :وين رايحة؟ ما تعرفي حتى واحد بديتيها ديجا ؟؟ايا برك قدامي ؟مراكيش في دار باباك ….
جات دور تتجاهلو و تكمل طريقها اما نعلت الشيطان …
اية : نروح لفوايي نشري كاش حاجة ناكلها …
اسلام 😡:وشكون قالك مناك …ني نقولك امشي قدامي …
اية :نسقسي نعرف وين ….
جات ترجع تكمل مشيتها ….تبعها هو …مكانتش بعيدة بزف …و هي كي سمعت هكاك دارت ليه ….
شاف فيها حقق و هي حطت عينيها غير باسكو كي تشوفو تتفكر…تشجعت و شافت فيه …
اسلام :قتلك مش مناك …وين رايحة ؟؟ امشي معايا …
اية ؛و انا نقولك حابة ناكل تساللي …
اسلام :امشي معايا نديك وين كاين …أصلا ني رايح لتماك تخلينيش نفقد اعصابيييي….
اية :🌚🌚🌚
اسلام :امشي قدامي …
خلاتو يهدر …و راحت كيما قاللها …و حبست تستنا فيه يلحق …
اية :و الله انا نروح مشيتك بزاف ثقيلة اوو تزوخ عليا و لا واش …
اسلام : داصرينييش 😡…امشي لقدام ….
لحقو لفوايي (وين يشريو واش ياكلو )….
دخلت اية هي اللولة …غير شافوها شوية لي كانو تماك …شافو كامل فيها ….مشيتها …شعرها كيفاش ترجعو لور …كعبها لي يدير صوت في ليكولوار ….هكاك و يتبعها اسلام ….
اية تهدر لي يلبي طلبات ..
اية :بونجور 😆
النادل:بونجور مدموزال
و اسلام غير بحذاها يستنا فيها تخلص باش يهدر هو …هدرتها تلعبلو على مورالو ..أصلا تواجدها معاه تخليه يشمئز من روحو ….يخاف من لحظة هذيك لي تتعرف عليه ….و من لحظة لي يفقد اعصابو و يديرلها حاجة يفكرها …تخلا عليه ….
مدلها النادل قهوة ..
اسلام :انا كيما العادة …
ستناتو كيما ستناها و كلها قوة و شجاعة ….
اسلام :امشي دوك قدامي …
اية :هششش تعيطش عليا ..امشي نتا قدامي أيا (عيطيت كيما عيط هو )
شد قبضتو هي اعلنت الحرب ….تسما معولة عليها ….
راح هو في المقدمة …و هي تبعاتو ملور ..لي تتلاقى معاه تقولو بونجوغ …و هو معلابالو في حتى واحد …
لحق لاسونسور ….لحقاتو هي تاني …
اسلام :ادخلي …
اية :علاه ؟؟
اسلام :ادخلي نصعدو لفوق وين نخدم واش لي علاه ؟؟
اية :روح نتا انا نروح من دروج …
اسلام غمض عينيه شاد روحو : ني نقولك حتى طابق لخر …
اية :عادي …
اسلام :ادخلييييي
اية :ندخلش …أيا تشاااو نتلاقاو لفوق ….
و بدات تصعد دروج …غير تدخل معاه فاسونسور وحدة جامي ديرها ….تقدرش …في كل الاحوال يبقى مغتصبها …و يبقى ميقدرش يتحكم على اعصابو قدامها ….
خلا لاسونسور تغلقت…و راح تبعها …اول مرة يهتم بواحد …كان عارف بلي ما تعرف حتى واحد …تسما غير تهمل و يحصل في جدها ….
تبعها بكل خطواته الرجولية …و صدرو لي قريب يخرج من الافتخار بروحو …
سمعت بلي يتبع فيها …بطات شويا و محبتش تشوف لور …
حتى معرفتش كيفاش تكمل ….حبست مشيتها ….حتى لحقها…شاف فيها من لفوق لتحت كيفاش مثيرة …و ملامح وجها لي غير يشوفهم يخليوه يتبدل و يولي وحش تاع هداك نهار ….بصح لازم يشد روحو هي بنت عموووو…..و كمل طريقو …حتى حس صوت كعبها حبس …
دار لقاها متكية لحيط …
دور عينيه يشد روحو …
اسلام ؛من نيتك نتي …
اية :اووف عييت ..
اسلام ؛كي قتلك لعبتيها مرا …أيا انا راني رايح …تلقايني فالشقة الاخيرة في الطابق الاخير …
اية :كون جيت راجل …كون طلعتني فلاسانسور و نت تبعت فدروج …

خلاها تهدر …و كمل مشيتو …عاود شاف لقاها توجور متكية …خلاها و كمل ..لحق لبيرو تاعو دخل و غلق الباب ….
حتى شويا سمع صوتها تضحك وصوت قصرة في رواق تاع الإدراة وين يخدم ….

………كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 19:🌚🌚

_اية :
تقولو هو مغتاصبك علاه تهدري معاه عادي ؟؟ هو مغتاصبك كيفاش تضحكي قدامو عادي ؟؟ هو مغتاصبك علاه راكي قابلة تبقاي بجنبو ؟هو لي غتاصبك و خلاك ترقديش ليالي …هو لي كي شفتيه عفتي روحك …هو لي سلب منك برائتك …اما وقت النديب ..البكا …الشوك ..الصدمة صاي خلاص …لازم الوحدة تكون قوية شجاعة رغم لي داخلها لي يعكس حقيقتها …و الله لداخل غير ربي لي عالم بيا …كون نلقا نقتلو نقتلو …كون نلقا نقدر نرجعلو واش دارلي …يعيش واش كنت عايشة و واش راني عايشة كون درتها نكرهووو نكرهووو…اما صاي دوكا وقت ندير 3 صوالح ….
اللولة نتحداه …
الثانية :نحقق وعد جدي ….
الثالثة و الاهم هي الانتقام و ذلك بالتحدي و بعض الخطط الجهنمية ….
و متنساوش انا طبيبة نفسانية راني قدها باذن الله تعالى…
…..كيما تعرفو لحقني لسبيطار و الحقيقة خايفة من ردات فعلو …فهو يبقا عنيف ….خليتو راح لبيرو تاعو …و انا حبست شويا كانت كرشي توجعني ما عييت ما والو …
شويا و تبعتو …رحت لبلاصة وين قالي …سبيطار قد شركة اعمال كبيرة ايييهيييه …
لحقت لطابق هداك …تبحرت ايييهيييه اييهييه وجه الهم توجور يحب الطابق لخر بعق ….
دخلت لوحد لبيرو طبطبت …لقيت واحد زل يا مااامييييي…حم حم …نرجع شويا سيريو
انا :بونجوغ موسيو …
احح ناض من بلاصتو و قدم عندي صافحني …
هو :بونجوغ مدموزال
اا على يدو 😭😂😌😂مهم هدي هي هرموناتي كي نشوف واحد شباب و يهبل 😭🤦😏😌😂
انا :بليز موسيو هنا كاين لادمينيسغاصيو ياخي مغلطتش؟
هو :وي 😆
اه ربي على الغمازة هديك و ضحكة هديك
انا :وينو بيرو تاع موسيو اسلام
هو : راهو في آخر رواق …
انا :اه صحا
هو :بالمناسبة انا هيثم …مسؤول في الإدارة ..نستقبل طلبات و الاتصالات ..
انا :تشرفت هيثم ..و انا اية طبيبة نفسانية جديدة عندكم …
هيثم :هههه ليا شرف ايوتة …مستغربتش ديجا زين هدا كامل طبيبة نفسانية …
انا :هههه عيشك
زدنا هدرنا شويا …حلاتلي الهدرة معاه ..و في نفس الوقت حابة نقلق لي خلاني وسط طريق و ما نعرفش وين نروح …
كنت نهدر مع هيثم و قاعدة معاه في بيروه …حتى نسمع صوت تاع شهيق وليد عمي العزيز …في شومبرة …درت روحي مفقتش بلي دخل و كملت الهدرة مع هيثم …
هيثم :بونجور موسيو اسلام
اسلام :صباح الخير هيثم
و هكاك و ندور ليه و راسمة على وجهي ابتسامة تاع لي يدير جريمة و يبتاسم …
راح اسلام يخربش فملفات لي كاينين عند هيثم و في نفس الوقت يهدر …
اسلام : نني مشي قتلك ارواحي لبيرو تاعي ..مصباح و انا نستنا فيك (بكل صرامة)
دارت روحها دير بتلفون …
هيثم :اية راهو يهدر معاك
انا مدايرة روحي مفهمتش :اه اه واش ؟؟

……..

اسلام :امشي برك قدامي تسينيي على كواغط تاعك …
اية :ني جاية …
هيثم :موسيو اسلام من وين تعرف أية مشي غير كيما جات جديدة ؟
اسلام أصلا هيثم ميهدرش معاه بزاف …العباد كامل مداير معاهم حدود في الهدرة باش ميتقربوش ليه و يجرحهم ….و زيد لقا عندو اية تقصر معاه عادي …حس بالغرابة علاه هو واحد ما يحب يقعد معاه ؟علاه هو العيباد كامل يتهربو منو …أصلا هو حاب هكاك …
اسلام ببرودة:أصلا انا جبتها معايا نعرفها قبلك سي هيثم …
هيثم شاف في اية :صح اية ماقلتيليش ؟!!
اسلام :ايييهيييه نوضي برك امشي قدامي …علاه نتا راجلها و لا باش تحكيلك كلش ..راهي بنت عمي و جبتها انا معايا …هدي تاني لازم تعرفها ؟
هيثم :مممم صحا صااار …
اية :حسبت حاجة مش مهمة 😆صيبورصا ما قتلكش سوري هيثم …
اسلام :هيااا قدامي نخلص لك اجراءات تاعك …
اية :ني جاية …قالتها و قلبت عينيها …ناضت من بلاصتها …
اية :منبعد هيثم تشاااو ….
هيثم :تشاااو ايوتة …
دار ليه اسلام شاف فيه هكا 😒😒…خلاها غير خرجت نطق.
اسلام :هيثم تمسخير تاعك خليه لجنب مش مع بنت عمي تتمسخر ….راهي من دمي و لحمي و عرضي و شرفي …
هيثم :وليت تشعر ياك …
اسلام :انا ني قتلك
خبط الباب و خرج لقاها نستنا فيه غير لتم مسندة فوق الحيط تتحسس كرشها لي توجعها ……
…..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 20:🌚🌚
_اسلام:
خبطت عليه الباب و خليتو …انا أصلا شاد روحي بسيف …شفت نلقاها مسندة روحها لحيط …
جيت رايح نخليها تبعني …تفكرت بلي منصبح و انا نستنا فيها …
انا :امشي قدامي برك …
اية :اوك وليد عمي …
انا:نستعرفش بيك انا….
اية: و الهدرة لي قلتها لداخل واش ؟؟
انا :هدرتها برك على جال جدي …
اية :علاجال جدي ياك …اصبر مالا ….
درت نلقاها تمشي في الجيهة المعاكسة …راجعة من وين جات …
يااا ربي صبررر ….بسطت جبهتي
انا :بركا من لعب ذر …واش ديري ارجعي تخلصي كواغطك عليا …
دارت عندي يااا ربي هدي لسانها طويل …الله لا يشوفها في الوحش لي داخلي ….تعرفنيش كي نتقلب …
اية :رايحة عند هيثم نقولو هداك مش وليد عمي غلط برك مسكين فلادراس …
طرطقلي عرق ….
انا :ارواحي نقولك …صاي خلاص ارواحييي يااااو …
ابتاسمتلي تبسيمة هديك صفرة و جات عندي بمشيتها هديك الي كلها انوثة لي تخليني نغيس وحدي …اععع واش نهدر …تبقا توجور لي وسخت سمعة عايلتنا ….
………
اية :واش وليد عمي. …
اسلام :ني نقولك منيش وليد عمك …
جات دور تعاود تروح ….شدها بكل عنف من يدها ….
هي غير مسها …و شدها بعنف…تفكرت نهار المشؤوم …جسدها اقشعر …حبت كون تضربو بكف تعورو …بصح راهي في تحدي و مغامرة جديدة و دراسة حالة ….
دخلها معاه لبيرو تاعو و صيبها يغلق الباب. …شاف في يدها لي بلاصة من وين شدها ولات حمرة …خباتها بيد لخرى …باسكو علابالها كون يشوفها هكاك يفرح …
اية :تزيدش تمسني اني قتلك 😔
اسلام :منيش ميت عليك …روحي سينيي (امضي)على لوراقي لي راهم فوق لبيرو ….منبعد الله لا ترجعك كامل روحي ديري واش تحبي …
راح ليزيتاجار تاعو باش يجبد ملف …و يشوف لي جابو من عند هيثم …حتى يلقاها قعدت فوق كرسيوو ترمات عليه ….شادة ستيلو تسيينيي و رقة بورقة و شعرها محطوط على لبيرو …
اسلام :شكون قالك اقعدي فوق كرسي تاعي اول و آخر مرة ديريها….
اية و هي مكملة شغلها تقرا في ورقة قبل ما تسينيي :راهو كرسي برك …شافت فيه و غمزاتلو ….
قعدتها …حركاتها …ريحتها …شواربها لي كي تهدر يلصقو و مثيرين ….كلش يخليه يولي متاثر …حط لي في يدو …
اسلام :بلاك تخرجي و لا ديري حاجة حتى نرجع . .
حل الباب و خرج بعد ما خبطو ….راح لشرفة لي غير بحذاه ….مسند يديه على المسند هداك …و يحاول يتمالك في اعصابو و يشد روحو …كون يدير حاجة تخلا عليه ….زاد شويا رجع لبيرو تاعو …لقاها دور برك …
اية :أيا اوف حمد الله لحقت …عيط لشكون يديني نشوف مع شكون نخدم و مع شكون نتعامل …
اسلام :اقعدي دوك نشوف كي تلحق سكرتيرة تاعي ….
اية :😔اوك …
قعدت بكرسي لي وين يقعد لي يستقبلهم ..شدت تلفونها دور في الفايس و هو قاعد في بيروه زعما يخدم …اما تخمامو كامل فيها …و شاد روحو بسيف …
هكاك حتى يسمعو صوت الباب ….
اسلام :ادخل ..
هكاك و تدخل سكرتيرا تاعو ….تتمايل في مشيتها …..
سكرتيرة :بونجوغ موسيو …
اسلام :صباح الخير …واش بتتي عروسة و لا كيفاه علاش طولتي هكا كامل …
سكرتيرة :😔 عرقلة في سير برك …سوري ..
اسلام فهمها وين تدي اية و واش تفهملها …
ناضت اية من بلاصتها تستنا فيه يخلص من اوامر تاعو لسكريتيرة تاعو ….
اسلام : و ادا سقساوك عليها …قولي حفيدة العائلة …و بنت عم موسيو اسلام …
شافت فيه ايوة ضاحكة ضحكة تاع انتصار مهما دار لازم يستعرف ….اية بنت عمو حب و لا محبش …
…..
نص يوم كامل و هي دور فسبيطار تتعرف …وقت الفطور راحت لريسطو ….مرجعوش لدار …و كي خلصت دوران رجعت عندو لبيرو تاعو ….
اية :هاهي 16:30 جيت قد قد …
كان يسقم في قشو باش يروحو …
اسلام: شدي ساك تاعك و امشي نرجعو …
دارت كيما قاللها و خرجت قبلو …..
خرج غلق بيرو تاعو …لقاها تودع في هيثم …
اسلام :هيثم كي العادة قوللهم ادا صرا كاش حاجة يعيطولي لنيميرو تاع الخدمة …
هثيم :صحا اسلام …بسلامة ايوتة 😆لعشية ان شاء الله ادا حليتي نهدرو
اية :ان شاء الله …باي هيثم …
اسلام شاف فهثيم تاع متلعبش لعبة متقدرلهاش …غير مقبيل حذرو …
كمل مشيتو و هي غير تمشي من وراه ..و لي تلقاه تقولو باي …خرجت نص يوم بيانسور يعرفوها كامل ….
لحقو لطونوبيل …حلت الباب دخلت و دارت ليكتمان ….اما هو كي دخل ضرباتو ريحتها …و هو الشي لي يكرهو كامل يشم ريحة وحدوخر في حاجة تخصو …
نعل الشيطان و ساق بلا ما يهدر …و هي غير تشوف فيه خطرة على خطرة كيفاش يسوق …و تشوف في الطونوبيل لي سوداء كلش فيها نوار ..زيد كي شغل مغلوقة بزاف ….أصلا حوايج تاعو كامل هكا …مام البيرو تاعو هكاك ….لي يخلوها تتفكر لاشومبر وين اغتصبها …..كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 21:🌚🌚
_اية :
لحقنا لدار …بعد ما خرجلي قلبي …خايفة يدير كاش حاجة يعاود يتقرب مني
لحقنا لدار غير حبس طونوبيل خرجت ….رحت سلمت عليهم و يدخل هو …
اسلام:سلام عليكم …
هوما كامل :و عليكم السلام …
جدي:واش اسلام صاي خلصتلها اجراءات تاعها ؟
اسلام:وي جدي لقيت نص دارو بابا و باباها…
جدي:و وقتاش تبدا الخدمة ؟؟
اسلام :غدوا ويكاند …تسما ابري لويكاند تبدا ادا كتب ربي …
جدي :صحا روحو تريحو و تستقهواو …و نتلاقاو منبعد …
انا:صح جدي …
خزرت فسيرين بمعنى تبعيني ….دخلت لكوزينة لقيت قهوة واجدة شربت ..و جبدت كرواصو …و هكاك تدخل سيرين …
انا :عسلامة بالقمر …
سيرين :هههه سلمك …عسلامتك نتي …
انا :هيا لاشومبر تاعي نقعدو …
سيرين :هيا 😆😆
….طلعنا مع بعضانا …خليتها تستنا رحت غسلت و بدلت ..صليت …و قعدت بحذاها..
سيرين :كيفاش جاز نهارك…
انا : و الله غير فور يهووبل بزاف عجبني الحال …
سيرين :ياخي مقلقكش خويا
انا :ماه لالا ….

……اية :ايهيه احكيلي تراح على حبيب القلب …
سيرين :ههه و الله والو البارح كي خليتونا رحتو عند جدي …بقينا كامل مع بعضانا ….و قعدت نحكي معاه يعني عادي برك مكان والو …غير قالي حاجة قالي خليها سر بصح نقولها لك 😆
اية :لا حبي قالك خليه سر خليه سر
سيرين :اسكتي عليا و انا حابة نهدر
اية :هههه صحا
سيرين :ممم شوفي ياخي غدوا و مورا غدوا لويكاند …و زيد رانا في فاكونص..
اية :ايهيه….
سيرين :و حنا كل صيف في مثل هاذ الوقت كي نتجمعو كامل …جدي عندو مزرعة بعيدة شويا منا نروحو ليها …قال جدي البارح لاسلام ادا حاب نروحو و القرار يبقى ليه دوكا …و قالي مروان بلي حا يقنعو …
اية :ممممم صحا 😁😁😁 بصح علاه خوك هو المدبر
سيرين :قوليلي نتي …باسكو نروحو جماعتنا برك يعني لي قدنا برك الصغار و امهاتنا ما يجيوش تسما هو المسوول علينا بكونو الكبير
اية :ممم تسما ادا رحتو تروحو جماعة ليجون برك 😆
سيرين :ايه بصح علاه قلتي هكا ياخي تجي …
اية :منعرف …
سيرين :خلي برك يقول اسلام اوك تجي بلا مزيتك …
اية :ههه ان شاء الله يقبل …
سيرين ناضت من بلاصتها :هيا نخليك تريحي …و انا نروح نشوف ادا كاشما نعاونهم ياخي ..
اية :صحا سيرين مواااح ..حا نرقد ديراكت عييت هبلتني كرشي قبيل منعرف واش كليت …
سيرين :سلامتك ..
……
جاز الوقت رقدت …و ناضت على صوت تلفون …راحت غسلت و سمعت صوت الهارج لتحت …تسما وجدو طابلة …
هبطت دروج و غير لحقت لصالو حبسها جدها …
الجد :اية بنتي و الله ماني قادر نروح حتى لفوق نبعثك نتي ياخي معلش
اية :انعم جدي بيانسور لي تحبها
الجد :روحي وين شمبرة اسلام و نوضيه قوليلو جدي راهو يقولك يسموك معانا فطابلة تاع العشا …
اية تصنمت و بدات تسب في روحها لعبتها زعما شاطرة قالتلو انهم …
اية :مممم اوك …
اية بينها و بين روحها و هي تصعد دروج قلبها يخبط :الله لا تربحك ربي يجيفك ربي ينوضلك حبة في بلاصة تخليك متقدرش تتحرك …الله لا تربحك …طفووه وجه الهم ..علاه هكا علاه 😔….
لحقت لطابق هداك و عينيها تغمض فيهم و تحلهم تتشجع باش طبطب
لحقت عند الباب هداك لي غير مست لباص تاعو اقشعرت….
اية :هووووووووووف
طبطبت و هي شادة فلباص ….جاتها فكرة زادت في طبطيب ولات دارت صوت كي شغل دربك ……كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 22:🌚🌚
كانت طبطب و مدايرة صوت تاع دربوكة …تنحي الخلعة تاعها و الخوف …و زيد حابة تشوف ردة فعلو ….نوضاتو من رقاد مفجوع …ناض يسب في لي يدق …متحلف كون يلقاها سيرين تدي ضربة تشفا عليها …
سوطا من سرير …دور المفتاح بكل قوة و حل الباب …و يلقاها هي بطريقة تاع كي يحلو عليك الباب و تفقد توازنك …غير شافتو قلبها دق من الخلعة …
اسلام بدا يعيط : واش بيك؟؟دار باباك واقيلا ؟؟ غير لخير ؟؟واش جابك ليا ؟؟ جيتي تت_@&#_@ عندي ؟؟(كلمة مش مليحة )
مد يدو عليها …كان حا يضربها بصح حاجة خلاتو يحبس …و غير ضربها لوذنها طيرلها شعرها …..
اسلام رافع حواجبو متنهد…رفع يدو :روحي عليا …طيري قبل ما ندير حاجة تندمي عليها ….
اية تسقم في شعرها :حم حم وليد عمي 😆😆شعري مسقم ؟؟و لا مزالو كيما خربتو؟باش ميشكوش في حاجة لتحت 😆😆😆
اسلام مزير على سنيه …و هي تسقم شعرها …شافت فيه و بدلت ملامح وجها لسيريو …
حتى يسمعو صوت جدهم لتحت يعيط …
الجد :اية اييييية واش دارلك …
راحت قدمت شويا لدروج …
اية :جدييييييي تخافش رانا نقصرو برك ….راني جااااية …
عاودت شافت في اسلام مرجعة ملامح السيريو : شوف نقولك يدك شدها عندك …تزيدش ترفعها علي …منيش ميتة عليك نجي نزمر معاك ….أيا طير سڨم روحك و اهبط ..جدي قالك تهبط تتعشا و لا متفراش….تشااااااو ….
مصبرتش تشوف ردة فعلو و طارت جارية فدروج هابطة …أصلا عارفة ردة فعلو …هو يحب كون شافها متقلقة اما هي تصرفت عادي تسما كلا في روحو وحدو برك ….
اية و هي هابطة دروج :يس يس يسسسسس …
لحقت لجنينة وين ياكلو خطرة هدي شدت بلاصة بين سيرين و بنت عمتها …..
حتى سمعو صوت الجد في الصالو يهدر مع اسلام ….
الجد:اسلام راك كبير و نتا لكبير عليهم هنا …مش كل خطرة نعاودلك بلي الغش تاعك الطاقة السلبية تاعك تخرجهاش فيهم …
اسلام:ممم بصحتكم نروح ناكل …
حتى دخل عليهم فجنينة …هي غير شافتو جاي بدات تخلق مواضيع مع سيرين تافهين و يضحكو …غير دخل شاف فيها يدور عينيه و يرجعهم …حاب يقلب عليها الطابلة …..اكثر شي يكرهو الاستفزاز …و كثر التحدي هدا …. و كي يحب يقلق واحد و ميتقلقش …
جبد كرسي تاعو دار صوت غير باش يلفت انتباهها …بصح هي مدايرة حسابها …ميعرفش بلي يتعامل مع طبيبة نفسانية …خدات تضحك و متشوفش فيه …
عينيها كانت تضرب فيهم لكل بلاصة غير تشوف ليه لالا ….
خلصو الماكلة …و هو زعما مداير زكارة مطول …و هي كانت ديباراصي …نحات طااابلة كامل و خلاتلو بلاصتو …و كانت تتصرف عادي عاكسة واش كان في داخلها الخوف هداك …و توتر هداك …
بعد خلص ناض خلا كلش هكاك ..
اية قدامو :سيرييين ارواحي خودي صوالح بواش كلا خوك 😆😆
شاف فيها بعينيه خزرة تحرق …و هي محافظة على ابتسامتها ….
منبعد راح …و هي كملت مع البنات لمواعن ..راحت صلات و رجعت لتحت مع البنات يقصرو شويا مع العائلة …..بدات تتعود على الجو …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 23 :🌚🌚
تجمعو كامل بعد العشاء في الصالون …غير اسلام كي العادة …كل واحد على واش يهدر و يقصرو …سيرين كانت مع مروان تقصر …
و اية تقصر مع ولاد عماتها الكبار عليها بعامين و 3 سنين بترتيب ادم و حسن …
و بنات عماتها …رهف..ترغيد و الين …كامل مصاحبين 😂😂…
حسن:منعرفو واش يقول سي اسلام نروحو و لا نو 🌚
رهف :الخطرة هدي لازم نغلبوه …
حسن :اية ياخي ادا رحنا تجي …
اية :منعرف حسن و الله معلاباليش 😆…دوك خليه غير هو يقبل منبعد نسقسوه عليا …
حسن :علاه نسقسوه عليك؟ ديجا مام مقبلش نروحو نديكم انا هاي صاي فريناها …ديجا قال لمروان بصح سمعنالو كي حكا لسيرين 😂😂
ضحكو و كملو تقصيرة …جماعة ليجون يضحكو ..و الكبار يمنشرو …و الجد و الجدة يشوفو فيهم ….
حتى دخل عليهم اسلام بسورفات يهبلللل …ضخامة جسمو برك لي يخوف اية باسكو تعرف حقيقتو …..
الجد :شرف اسلام عسلامتك نورت …
اسلام :مممم واش راكم سافا 🌚؟
بداو كامل يتفلسفو واحد سافا واحد حمد الله …
الجد :واش اسلام واش قلت فيها على واش قتلك البارح …
اسلام :و الله منعرف جدي معنديش مشكل بصح تعرف انا خدام تسما ادا رحنا نروحو على يومين برك ….
الجد شاف فجماعة شافو ليه بعينين مترجية …كشفو رواحهم بلي يعرفو 😂…
الجد : نضير (بابات سيرين) ياخي نتا ديت راحة …خلي دوك وليدك يدي راحة هو تاني دوك يريح …ادي بلاصتو يامات و يرجع …
اسلام :لا جدي …شوف نروح معاهم بصح كي نخدم نجي و نروح …يعني أصلا قادرين يعيطولي في اي وقت من الليل ….و بابا نتا برك غدوا و بعد غدوا شد بلاصتي و مبتعد نرجع …نريح غير لويكاند هدا …
نضير :صحا كيما تحبو ….
اسلام :و ادا كاين حاجة اجبد تلفون عيطلي …
بدا زعما الجد يفهم فيهم و فرحانين ….حتى هدرت اية …
اية :و انا كيفاه 😆😆…
الجد :تروحي معاهم طبعا ..
اية :مشي انا تاني نخدم …
الجد :ايه بربلام تاني …روحي ويكاند و تولي تروحي و ترجعي مع اسلام و خلاص …
اسلام دور عينيه و شاف فيها دار هفففف …
اية بابتسامة :صحا جدي ميرسي 😆😆😆
اسلام :بصح نروحو بكري …تعرف منحبش عرقلة سير هديك زيد بعيد شويا …
الجد :على قداه …
اسلام :8 تاع صباح نروحو …
الجد :كيما تحبو …مهم فكرني نمدلك المفاتيح ….و ادو معاكم واش لازم …جماعة سمعتو واش قال قال على 08 تاع صباح طيرو توجدو صوالحكم .. ادو صوالح منا كيما العادة ….
ناضو كامل لكوزينة يتعاونو …يدو صوالح المهمة …
مروان :حسن ادي اية …و روح وجدو صوالح لي نفرشو بيهم …خطرة لي فاتت جبنا كلش يتغسل …
حسن :بصح وين نلقاهم ؟
سيرين :اية تلقاوهم في بلاكار لي وريتلك خطرة لي فاتت ..و نتا حين غير نشوفهم تتفكرهم…
اية :و وين نحطوهم ..
حسن :ادا تعرفي وينو بلاكار هدي عليا …
اية :صحا هيا
حسن :طيري …
راحت من لقدام …و هو تبعها من لور …
حسن :ياا ربي و الله بعثك ربي ليا …
كانو صاعدين فدروج …و اسلام كان هابط راجع لجدو …سمع جملة هديك حب يعرف واش صاري بصح سكت …و كمل طريقو …و هي دارت روحها كي شغل مشافتوش كامل و مكونسونطريا على حسن …اما في الحقيقة أثر عليها …أصلا غير تشوفو كرشها دور …شريط ذكريات مزالو يتعاود في راسها …
اية :غير لخير حسن ههههه
حسن : درت مصيبة كحلة …..
اية :ارواح منا كاين بلاكار …
لحقو لبلاكار حلاتو …
اية :ايهيه كمل واش كاين …
بدا يشوف في لحوايج جبد وين يحطوهم …و بقا يجبد و هي تسڨم …
حسن : درت زكارة لي نحبها زعفت …يوم كامل و انا نعيطلها نكوبي …
شافت فيه اية :🌚🌚🌚علاه واش درت ؟؟
حسن :قلتلها انساي بلي جاي نخطب
اية :يااا تتمسخر 😒 من نيتك ؟؟؟
و ضرباتو لكتفو ضربات خفاف ….و هكاك يشوفهم اسلام كي رجع …راح لتيراس و بقا يشوف فيهم …
حسن :و الله كيما نقولك كنت نتمسخر حسبتها صح …
اية :ياخي رجال ياخي …روح روح تشوف كيفاش دير سلك روحك تحشمش و الله متحشم …تعرف بلي هاد الموضوع يحبس القلب …
حسن :بصح تريبونديش…
اية :تهدر مع يماها ختها نعرفش انا …
حسن :ياا و الله صح راحتلي …
اية :هدرت مع دارهم ؟
حسن :ايه هدرت يما مع يماها …يعني كي شغل حطو الكلمة برك …
اية :ربي يكمللككم على خير ان شاء الله
حسن :من فمك لربي ..و نتي معندكش حب قلبك ..
اية :🌚🌚🌚لا و الله
و كملت تسقم في الحوايج لي نحا فيهم و تحطهم في واش يديوهم …و لخر يشوف فيهم من تيراس شاد قارو يكيف بكل قوتو …ضعف صح ….متمني كون هو لي راهو دوك معاها ….و يعاود فعلتو …اما تبقى بنت عمو ميقدرش ….دارها خطرة …مش حاب يزيد يديرها …ديجا بدا يحس بلي لازم تولي من مسوؤوليتو و لازم يستعرف بلي هي بنت عمو صح …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 24:🌚🌚
ناضو صباح بكري ….فرحانين كامل …و زيد مرقدوش بزاف كانو يوجدو رواحهم …
اية ناضت لولة راحت دوشت …و جففت شعرها…
كي خلصت كامل هوما ناضو يتمايلو مش شابعين رقاد …
هي دات معاها قش واش تلبس و بواش تروح للخدمة …و بيانسور دات معاها دراهم ….
تجمعو كامل للكوزينة …و اسلام واحد منهم كان يشرب قهوة ..و هي تاني شربت غير شويا …كانت تشرب حتى يضربها حسن ضربة خفيفة على ظهرها …شاف فيهم اسلام دور عينيه …..
شافت فيه اية و قعد قدامها
اية :صباح الخير حسن ..
حسن :صباح نور .
غمزاتلو اية و شافها اسلام ناض من طابلة …
اية :فريتها؟
حسن :خلاص هههه صحيتي عمري …
اية :بلا لمزية لعزيز …
اسلام :تخلصو اخرجو نروحو …
الجد : اسلام و ادم و حسن و مروان البنات في رقبتكم …و تنساوش تشريو واش طيبو في طريق ..
الرجال :معلوم جدي …
البنات حسو رواحهم ملكات ضربوها بضحكة صو نصمير …
خلصو كامل سلمو على جدهم و جداتهم …طلعو لبرا …
كاين زوج طونوبيلات برك …وحدة تاع ادم و وحدة تاع اسلام ….
اسلام :ندي مروان سيرين زيد شكون يجي ؟
حسن :نجي معاك انا …
مروان :رانا زوج رجال نتا خليك مع ادم …باش نشرو واش اتافقنا …
ادم :ندي ختي ..رهف اطلعي معايا …زيد نتا حسن ..تزيد ختك معانا …تبقا الين و اية …
الين :نجي معك ادم …
ادم :مالا اية تروح مع اسلام صاي فريناها
اسلام :أيا اطلعو كامل ….
كانو مطلعين كلش العشية …بصح لافاليز تاع اية كانت تجر فيها و حابة دخلها لامال و اسلام تاني كان في يدو ساكودو تاعو وين حط فيه قشو …
حل لامال دخل قشو جا يغلقها …
اية :واش انا نروح بلا قش ؟…هاك دخل تاعي …
خلات لافاليز تاعها يدخلها …و دخلت قعدت بحذا سيرين …
دخللها لافاليز تاعها …و دخل لطونوبيل ….غلق الباب دار صوت طرطقلهم وذنيهم …
سكتتو كامل غير أية حكها فمها …
اية :مع صباح ربي😔😔😔 و صوت هدا كامل …
سيرين تكات على يدها بمعنى خلاص اسكتي …دار كيتمان …و حطت راسها سنداتو عند الطاقة …و هو يشوف فيها من لمراية ..عينيه قريب يخرجو ….
و سيرين تشوف في مروان لي يسرق نظرات من غوتغوفيزوغ (روتروفيزور ..مراية هديك تاع سيارة لي تشوف للخلف)….
بنات كامل كملو رقادهم في طونوبيل ….و الرجال كل حانوت يهبطو يشريو صوالح ….
فاقت اية نص طريق على صوت تلفونها لي يصوني …و هدرت بلا ما تفيق …
اية :يااا بااابااا …
شاف فيها اسلام كيفاش هدرت و بغصة تاع دموع ..و زيد فرحانة ….
ريبوندات ميتة بالفرحة و أخيرا تفكرها باباها…
اية :الو صباح الخير …
الاب :الو اية سافا ؟
اية :و الله سافا بابا و نتا …
الاب :الحمد الله …واش عجبك الحال لتم ..
اية : مليح كامل …
الاب :رحتي معاهم ؟ قالي عمك بلي رايحين لدار جبل …لمزرعة …
اية :ايه رحت ..
الاب :صحا مهم اتهلاي في روحك …و ادا سحقيتي حاجة عيطيلي …و المهم انا البارح العشية لحقت …
اية :صحا بابا نتا تاني اتهلا في روحك …
كوبات عليه و مسحت دمعة لي طاحتلها ….شافها اسلام و مروان كان مداير كيتمان …سيرين راقدة …دار روحو كي شغل مشفهاش …و بقا يسرق نضرات …حاب يفهم علاه طاحتلها دمعة ….ياخي باباها برك يعيط …هو ميعرفش بلي طفلة لي يظلم فيها حاسبها مش مليحة عانت في حياتها من غير لي عيشها هو …..ميعرفش بلي عانت عانت و صبرت …ميعرفش بلي لي راهي قدامو و تتحدى فيه عندها ماض هي تاني و عندها كوابيس في حياتها كيما عندو هو …..حسبها برك كيما يماها و خلاص …..و لا يخاف يبات مع طفلة و تصرالو كيما عمو …بصح شكون المتضرر في القصة كامل هي اية المظلومة …كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا ..👹👹 #bibaline 🌚🌚
الحلقة 25:🌚🌚
لحقو لفيلا صغيرة هديك لي وسط الجبل و وسط الغابة …ناضو البنات مدوخات كامل ….
خرجو من طونوبيل ….
سيرين :اححح راسي 😂
اية :دخت كامل …رقدنا زوج سوايع نضنا بكري ….
جاو ليهم لبنات لخرين …و يستناو يحلولهم الباب …
ترغيد :🤦🤦🤦بنات شوفو شكارة لي رافدها ادم واش كاين فيها …
شافو كامل و يضربوها بنفس صوت …
البنات :اوووووووووووهووووووف ….
نعم انها مواد التنظيف …
سيرين :هققق نسينا كامل عفسة تاع تسياق …
اية :ههههه هه معلش …ننقاسمو افواج ساعة و نص نخلصو كلش …
……
اية :
لحقنا لفيلا هديك …كانت صغيرة على لي عايشين فيها …مي بزااااف شااابة …(شوفو لافوطو )…غير دخلت صورت قدام لمراية 😂….يعني لداخل و خارج مش كيف كيف …داخل تحس روحك ملكي …و في للخارج تحس روحك في غابة …..
رحت بدلت قشي لبست جبة خفيفة باش نتعاونو في الشغل ….اجتمعنا كامل لشومبرا وحدة و بدلنا بالدالة …خلينا القش كامل في شومبرة هديك ….و خرجنا نبداو كانت الحالة مغبرة …
الرجال راحو يشعلو لقاز …و يرجعولنا الما ..باسكو غلقو كلش ….
تعاوننا مع بعضانا كامل …غير اسلام لي خرج منعرف وين راح ….كل واحد واش دار …جماعة غسلت المواعن لي كانو مغبرين …جماعة سيقت …و منبعد تعاوننا نشفنا كلش …و وجدنا الفراش العشية …بنات كامل اجتمعنا في شومبرة وحدة حبينا نقصرو …و الدراري كل واحد شد شومبرة …و هديك هي الفيلا ….كنت بزاف فرحانة ..صح ميعرفونيش مليح بصح محسونيش غريبة و محوزونيش لجيهة ….
…….
كي خلصو كامل ….دخل عليهم اسلام و في يديه بواطات فيهم بيتزا ….وقتها فهمو وين راح ….هجمو كامل كل واحد شد بلا تاعو من جوع …و راح ياكل وحدو ….البنات وحدة في لرض وحدة فوق طابلة …و يتمهبلو …
ادم :بنات العشية نديرو شوا ….تسما نتوما وجدو الحالة …و حنا نخرجو نجيبو الحطب …منبعد نتلاقاو برا في الجنان ….
……
خلصو ماكلتهم …راحو رقدو ريحو شويا هكاك بلقش لي دارو بيه شغل ….عيااو ….
ناضت اية هي اللولة ….خرجت غسلت صلات…..و منبعد رجعت ليهم تنوض فيهم …..
ناضو و كل وحدة تسقم وين رقدت …راحو ستقهواو …و لقاو الرجال كانو حا يخرجو يوجدو الحطب …..
غير خرجو …زدمو البنات لكويزينة ….شدو بطاطا بداو يقشرو …و فريق يوجد ليصوص …و فريق يقطع البطاطا …
و مدايرين غنا يضحكو و يشطحو ….اية كانت تضحك و تشارك معاهم …بصح توجور كاين حرقة في قلبها ..و تقول علاه منيش كيفهم نحب …و كامل كي يسمعو غنية يتفكرو حبيبهم و انا حبست روحي من الحب ….منبعد تولي كيما كانت تشجع روحها ….
رهف :سيرييين بنااات مكانش سلاطة ….
سيرين :حوسي تلقاي …
رهف :و الله مشراوش مقبيل و انا نحوس ….
الين :وجوه شعر تقوليليش مجابوش …
رهف :اوراحي ترغيد شوفي …
راحت ترغيد تشوف معاها ….
ترغيد :و الله صح مكانش …….
اية :و الحل؟
سيرين : اسلام و مروان لازم ياكلو سلاطة صينو يديرو بينا موضوع …
اية :بصح هوما مشراوش مش بربلام تاعنا ..
رهف :وحدة فيكم تعيطلهم ….
سيرين :معنديش ليزونيتي …
شدت رهف تلفون تعيط لخوها ….
و يسمعو صوت لفوق
رهف:وجه البق طفووووه خلا تلفونو هنا
ترغيد :عيطو لاسلام …
سيرين :انا منعيطيش نخاف …
ترغيد :انا تاني
الين :غير اسلام منعيطلوش أصلا معنديش نيميرو تاعو …
رهف :خليهم هكا …
اية :هاتو انا نعيط واش ينحيلي راسي ؟؟ تاني نيميرو سيرين …
مدتلها نيميرو عيطت زوج خطرات يكوبي . .
اية:يكوبي ….
رهف :هففف لازم يروحو كاين بزاف صوالح ناقصين …سلاطة …فرماج ….خبز مجابوش بزاف …هففففف
سيرين : و الحل ؟؟
الين : نروحو حنا نشريو 😔. …
رهف :مكانش شكون يسوق ولا حسبتي نروحو برجلينا. ..
اية :نسوق انا بصح طونوبيل ؟؟
رهف :ياااا صح ؟؟
اية:ايه و الله …
رهف :شدي طونوبيل خويا ميقولك والو …بصح تولي رابيد ….
اية :بصح نعرفش طريق …
سيرين :نجي معاك مام خايفة من اسلام …
اية :فريناها هيا نروحو و خلينا من اسلام علاجالو أصلا رايحين نشريلو سلاطة ربي يسلطو ….
ضحكو البنات …جبدت بيرمي تاعها من كواغطها ….و مدولها المفتاح …دات سيرين و خرجت …..
البنات :سيرين اية طولوش بزاااف ياخي …يعرف اسلام يقتلنا …ارجعو قبلهم ادا قدرتو …
اية :نروح نشريلهم يزيدو يشرطو …و طونوبيل نرجعها تخافوش …زيد خديت تاع ادم مخديتش تاع وجه الهم لخر ….

Leave a comment