Skip links

قصة : نور الياسين ج 51

 31,441 عدد مشاهداات

🦋نور_الياسين(1095)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋
هذا هو الحال مع هاد العائلة النص الكثير فيها هذا اذا ما كان الكل تقريبا …هارب ليهم لا عقل لا معقول طنز عشرة لضص شادين ضاحكين فبعضياتهم محشمين بعضياتهم وجامعينها بيناتهم وخالقينها وسطهم …هادي هي فاميلة الرمسيسييين ابا عن جد…
طلعات الفوق بشوي هي ويسرى مخليا ياسين لتحت كيهضر مع باه ويكمل الكماية …دخلات لبيت وجهها حمر وواخا هاكاك غالباها ضحكة ….
يسرى : يلاه انا مشيت ههههه
نوار”هزات عينيها فيها” : ومامااا هههههه “حطات ايدها فوق كرشها” مسخوني وعرفو كي مسخوني …
يسرى : مزيان بعدا عرفتي راهم بيخير محركين ههههه يلاه الله يصبحك على خير…
خرجات يسرى مخلياها كتجبد من ماريو حوايج باش تنعس حتى دخل ياسين وفي فمو حلوة فليو تحيد منو ريحة الگارو …شاف فيها كتجبد شافت فيه وغمزها …
نوار”تخلطات ليها تزنيگة بضحكة ” : نعطيك ماتلبس !!
ياسين”متوجه لدوش عوج فمو ب نفي” : تت بلاش انا جاي …”دخل لدوش غسل وجهو وحك سنانو ونشف وخرج لقاها لبسات شورط قطن حمر ولفوق سوتيان بلا بونج حيث صدرها تنفخ اصلا مع الحمل …مزال ملبساتش لفوق عبرها من فوق لتحت النفاخ بدات ترقع وتغلاض والكرش سمراااا مع الكلف وخا هي بلقة سمارت ليها وفيها شريطات بيضين ومقنبلة نيييت …
نوار”هزات شعرها لفوق كتجمع فيه وتهز خصلات حتى حسات بايديه تسللو بشوي تا طلعات معاها تبوريشة عاو طلع وهز ليها شعرها لفوق وعاونها تا جمعاتو بقا واقف وخا كيتخلخلو رجليه لكن مع كل حركة كيتعودو ليه على الوقفة وهاكا تايولي يمشي مقاد…عاود هبط ايديه لكريشتها ودغيا جرها وجلس حطها فوق رجليه…دور ليها وجهها عندو وضغط ليها على حناكها تا خرجو شفايفها وباسها فيهم تا جرهم …”
ياسين”كيمسح فوق كرشها ” : مافيك نعاس ؟
نوار”حركات راسها بنفي” : لااااء …
ياسين”باسها تاني في فمها وشاف ف صدرها الي تنفخ حط عليه ايدو وجمعو ليها بشوي تا قفزت ووحوحت بشوي ” : شششش شنو ؟
نوار: كيضرني ….”هزات ايدها بحركة شجاعة منها وحطاتها على شعرو كتدوز عليه خصوصا فروة راسو مع قوي صباعها تخللو لداخل …حتى حس بالنمل سرح ليه بديك راحة …” عيان ؟تنعس ؟…
ياسين”غمض عينيه وعاود حلهم” : شهور وانا ناعس هذا جهد…
نوار : هههههه …”هزات نفس وخرجتها “
ياسين : كاااع …
نوار”بلا ماتشعر حطات راسها على راسو وبدات تهضر” : مابقيتش قدرت نولف نعيش ونتا مكاينش !! كانت صعيبة عليا ديك الوقت هي الي خلاتني نصبر كتر من ايام الفراق …
ياسين”غوبش” : شنو جبدنا فهادشي ؟
نوار: ههههه وغير خليني نكمل …”شافتو سكت كيشوف فيها ورجعات استانفت كلامها” الي داز علمني نصبر ونكبر عقلي واخا باقي شوية تبرهيش ههههه كتعرف الطبع كيغلب الي فيه شي حاجة وخا يكبر فعقلو ضروري تبقا فيه منها…”تنهدات” الي داز خلاني نعرف انني منقدرش ونتا مكاينش حدايا وخا نهز المسؤلية …غير الخدمة الي رجعت باش نعطي غير ناس فلوسهم جاتني كتيرة وقاصحة منقدرش لحق كلشي كون ما ايساف عاوني وصفية فالدار هي وخالتي نعيمة عاونوني وخالتو يامنة معايا …وعمي فؤاد الي هز دق كلو من جيهتنا كاملين …الي وقع علمني صبر وخا كانو واقفين معايا كاملين معاونيني …الي وقع خلاني”نزلو دموعها يجريو” نعرف منقدرش نعيش ونتا مكاينش اهى …
ياسين”نفخ بعصبية مابغاهاش تهضر باش مترجعش تفكر وتبكي …” : تت ششش صافي “مسح ليها دموعها وعاود تا خشا ليها راسها فحضنو كيحرك رجليه وهي فوق منو منخشششة فيه كتشم ريحتو حتى بدات تحرك فوجهها فعنقو جابت ليه تبوريشة حتى بدات تشعل فتيل رغبة من جيهتها وهو عيا صابر حيث كانت مريضة ديك الوقت …” فااااك …
نوار”هزات فيه راسها” : مالك ؟
ياسين”ماهضرش بقا كيشوف فيها فوجهها وعينيه طالعين هابطين على وجهها وهابطين لصدرها خصوصا كيطلع ويهبط نظرا لتنفسها الغير المنتظم …حدرات عينيها مكاملاش دقيقة تا حسات بوجهو كيقرب ليها وهبط لمستوى شفايفها خذاهم فقبلة لثمهم ليها تا غمضات عينيها
حيث هاد البوسة مكانتش فحال البوسات ديال قبل لحظات ابدا هادي وحدها كتعلن على بداية التحام عشقي نابع من شوق شهووور وبينهم شهور كانو دازو فحال الاعوام ….لا هو قادر يحبس راسو ولا هي خصوصا ان رغبتها فيه زايدة توحشاتو
توحشات لمساتو قبلاتو الي كيخليوها طايرة وحدها قبلات من حب حياتها من الطفولة …حبها الي كبر يجملة نتي مرت ولدي مكرهتكش تكوني مرت ولدي حب بريييييء صبر وسط الضروف وسط تبرهيش الفشوش المشاكل الفراق دخل بينهم كحل راس ودخل بينهم القدر ولكن ربي رجعهم لبعضياتهم وهاهما فوق فراشهم كيمارسو حبهم ….
ياسين”بكترة مابقاو كيتباوسو محسش براسو بالي تكا على جنبو وتكاها على جنبها قدامو مفيقو غير كرشها الي دعقاتو وهو بلا ميحس كيبعد عليها باش ميضرها …تا فصل القبلة وهي تطلق واحد نهجة كترد النفس وفمها ولا حمررر منفوخ ..” : حنا ولا ليوم ماحد نفس مزال طالعة هابطة عيشي للحظة كاندي …”ايديه كيدورو على جسمها حتى حسات بصباعو ورا سوتيان دارو طرررق يلاه غاتشوف غفلها وحيدهم تا بان صدرها قدامو حلماتو كحلين بالكلف ..بقا يشوف فيهم تا هبط باسها بين فرقة صدرها وباس راس وراس لاخور تا غمضات عينيها وهو بقا مركز فيهم وطلع لوذنها ونطق بنفس سخووون فرحااان عايش معاها لحظات حملها..” وشحال جات معاك تاحنانيت..
#يتبع…🦋نور_الياسين(1096)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋
عض على شنايفو بحب وشهوة وشوق ليها توحشها بزاف وتوحشاتو تاهي …ماتسناتش تا تمشي تدوش وتذهن لحمها بالمرطبات …اصلا هي قبل مدوشة ومنضفة راسها وديما كتهلى فجسمها وخصوصا من نهار رجع ودابا نيت فالصيف ديما تدواش باش تنعش راسها قبل كل شيء مع ثقل كيقهرها صهد …ماحتاجش انه يتسناها تاتعطر اصلا باغيها بكل حالاتها وكيبغها برائحتها الفطرية وزادت دابا ملي شم البارفان الي كانت رشات الي من قبل واخذو ليها كيعجبو عليها …
ياسين”خشا نيفو فعنقها شمشمو كمش عينيه ورجعت بيه ذاكرة فاش خذاه ليها كادو ايام كانو مخطوبين ايام نوار بزبايلها اللا ارادية …ماشعرش تا مصها فعنقها تهزت وتحطت من اثر الوزوزة الي حسات بيها فالمصة …رجع كيشوف فيها وهي كتشوف فيه حشمانة مزنگة وصدرها الي مزلع لونه مغير حشمات منو وهادشي لاحضو وحس بيه وباش ميخليها تحشم من صدرها نزل ليه
نيشان اول راس حط عليه لسانو تا قفزات وحطات ايدها على عنقو …
حس براسو ممرتاحش فديك الوضعي …هز ليها راسها تا شلقمها مزيااان وشير ليها براسو تطلع تقاد فبلاصتها عاونها تا ناضت وطلعات لفوق وتكات وناض هو جلس حيد لفوقية تالنص ووقف حيدها بزربة ورجع تخشا حداها لقاها كتغطي فصدرها بايديها تا حيدهم ليها ….
اشتياقو ليها كبيييييييييير بزاف وهي كذلك …شنو الي يمنعهم ! هو حاس براسو قادر يقضي باي وضعية تريحو يديرها وهي دخلات فالسابع والعلاقة مجازة فهاد الشهور الاخيرة وعاد مبقاتش مرضات ولا عيات بالعكس هادي يومين وهي طاقتها مفتوحة ناضطة فرحانة ….شنو الي يمنع …
ياسين”فصل البوسة مكرهش دوك شنايف يبقى يمصمص فيهم غااا كيشوف من حالها وحالو نيت مزال نفسو شوي ديقة …هبط لصدرها مصمصو ليها مزيان ورجع طلع لعنقها تا ولا ينهج بقا غير بالبوكسر ” : عيانة !!
نوار”تبسمات وحركات راسها ب لااا”
ياسين : فيك ميصبر ؟
نوار “حنحنت واش تقولها ولا لا ومقدرات وخافت يفهم غلاط وهي كيفاش تقول وحشمات” : بشوية …
ياسين”هبط حاجب ورفع لاخور” : شنو الي بشوي ؟
نوار”الصمت حذرات عينيها وصدرها كيطلع ويهبط “
ياسين”زاد قرب ليها تا تلاصقت كرشو مع كرشها…شاف ليها فوجهها الي رفعو تا شافت فيه ” : تهدني وعيشي ولا تخافي والو ضارب حسابي وعارف الخايبة وزينة …فحالي فحالك الفرق نتي هازاهم فكرشك …
شافها حركات راسها وفلتات ليها ضحكة وقرب باشها فجبينها مطول حتى هبط بقبلتو لمنخرها عويناتها وحناكها كيبوس بوسات متقطعين ضارو على وجهها خلاو رعدة تهزها تا وجع لشنايفها كيبوس ويمص ويعض فتحتية تا كتاوه ليه وسط فمو …نزل لصدرها وكحاز هابط تالكرشها باسها وعاود تا حس بحركة فيها وهو يبوسها تا تسمعت وجاها هر ….
نوار : هههههههه ااي …
ياسين”هز فيها عينيه وغمزها” : و اح ؟
نوار”خرجات عينيها عرفاتو ميدوزش ليها الي وقع قبيلة مرور الكرام ” : هههههه وصافي …
ياسين “عوج فمو بسرعة فحال غمز” : تت الي خرج الهضرة يدفع ضريبتها…”ايديه كيتلمسو فوق كرشها ونازلين لتحت”
نوار”ماحيلتها لتحشيمة ماحيلتها لايديه الي كتحس بيهم نازلين لتحت…حطات ايديها على لحيتو كتلعب فيها وتدهي توتر ” : والله حتى ركلتني وحدة فيهم مخلاتني نكمل هضرتي هههه
ياسين”باسها فكفها” : بنت باها الله يرضي عليها…
نوار : ياااك متاف”ماحتال تكمل تا حسات بيه جمع ليها لتحت بايدو تا خرجات عينيها” اووووو ….
ياسين”بقج ليها فمها” : مااالنا ؟ …
نوار : ما عيانش مافيكش نعاس ؟ غادي تعيا اووووح ..”حط صبعو وسط توتو “
ياسين “غمزها” : ماشكيت مالغيت …”بدا يحرك صبعو تا بداو ملامحها يتغيرو وشنايفها بغات تعضهم ساعاك حط عليهم شنايفو وبدا يحرك بكل مرة كيزيد فالوتيرة “
نوار : ممننم اعمممم “عينيها خرجو كتحس برعدة شدتها بغات تفيبري ليه يجهد ولكن ولد لحرام تا كيبغي ينفسها كيرجع يبطء الحركة تا حطات ايدها فوق ايديه مابقاتش تسوقااات بغاتو يزيد ووالو تقل ليها تا ايدها …” عننمممم
ياسين”فصل القبلة كيشوف فوجهها تا طلقات اااه وحطات جبهتها على وجهو كتعض شنايفها وكتبغي تلوى كرشها مضايقاها وجات قدامو مالقات كي دير بغات تسخف ” : ششش شنو مالك ؟؟
نوار : وااا صاافي “كتنطقها بصوت منخفض”
ياسين : شنو ؟ ماسمعت …
نوار : عنعننن صاااافي كمل ولا حبس و نننن…
ياسين : حددي …
نوار “عوجات راسها لهيييه وهزات ايديها كمشات فدراعو …عضات شنايفها ” : ممممم
ياسين”مخلاهاش تجيبو وحبس ” : ضوري عطيني بضهرك …
نوار”بدات تنهج بالسخفة وهي ضور اصلا لقاتها من الجنة وناس تعبر كي بغات وهي عاطياه بضهر…لاصق كرشو مع ضهرها وخشا وجهو فعنقها مصمصو تاني ورجع حط صباعو على شورط ضور ايدو وخشاها لتحت ففرجها لكن هبط شورط وكيلوط تا حيدهم ليها خلاها عريانا كلها لاحهم لهيه ورجع شافها من فوق لتحت وحط ايدو على ترمتها سااااط
جمعها معاها بشحطة تا قفزت غوتت ” : ااااو ياسيييين …
ياسين : المفششة دياااالو …”باسها فضهرها بوسة تا حسات بضو واحساس لاذع صعقها تا قالت ااااح الي توحشات” هانتي رويتي رشفة لولة منها…
#يتبع…🦋نور_الياسين(1097)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋
ضحكات على هاد الفعايل ديالو عندو مميزين مكيجاوبكش بالهضرة كيجاوبك بالفعل والتطبيق …فعايلو وحدهم وهادشي علاش سما عليه يوسف فحم الفعايل …هو قصد بيها فعايلو وهي شافت فعايلو من ناحية اخرى …كتموووت عليه فالفراش وخا كانت كتحشم الا انها ديما كتحس براسها طايرة لفووووق ففراش فيه غير هي وهو كيخليها تحس براسها فالعلاقة عاد هو …تبسمات بفرحة من حسات بيه قادر يعيش معاها علاقة وخا كيمشي دابا على قدو وتاكدات انه مغايمارسش بعنف معاها هو محاول قبل ميعرف …يمكن غريزة الابوة محركة فيه وبدا يخاف على بنياتو ….
نوار”فاقت من سهوتها اللذيدة غير بحركة صباعو تاني ففرجها رجعاتها لسما سابعة مااااخلاهاش تحس برعشة باش تجيبو ماخلاها تحس غير باللذة وعذاب لذيييذ…
العرق تكب عليها صوت اهاتها كيتسمعو فوذنيه وانينها …محاول مااا امكن على كريشتها …هبط ايدو لفخدها ونزل تا هز ليها رجلها بايدو وهبط لتحت شوي تقابل مع الفتحة هبط البوكسر بايدو شوي تا خرجو كيضرب بيه تحتها ويرجع يدوز تاني كتحس بصعقات تما ماكرهاتش تقوليه غيييير دخل ولكن الله غالب …
ياسين : توحشتيني يانوارتي …
نوار”عضات شنيفاتها” : هممممم بزاااف …”عوجات عنقها حيث باسها فيه ومصو ليها تا حمارت المصة “
ياسين : ماشي كتر مني حنانة بناتي وصبارة والهازة همي فغيابي ودراعي فغيبتي …مولات داري”كمش حجبانو وغمض عينيه منشوييييي ومركز ومحضر عقلو فلحضة …”
نوار”حسات بيه كيدخل وخا مزيرة معافر باش يذخلو شدات فايدو الي حطها فوق كرشها وشابك صباعهم تا زيرات عليه وبدات ” : اعههممممممم اووووو فففففف …بشوية عافاااك ..”كمشات عينيها وهي كتحس بيه طالع تا وقف وحبس ” فففف “عاودت عضات فمها وزيرات عليه من بدا يحركو شوي بشوي مرة
يزيد مرة ينقص وهي عاجبها لحال وخا حسات بتعب …بقا هكاك كيطلع ويهبط مرة بشوي مرة بزوبة ومسكين علاش ما قد تابع نشوة لذة لحب مرة يخشي وجهو فعنقها مرة فوق كتفها يبوس تا هزات رجلها وقفتها متنية …بقا تا كملو لذتهم ورتاعشو بزوج ….
ياسين”حط راسو على كتفها كيدوز بصبعو على دراعها وكينهج …قطرات ندى ديال لعرق على جبهتو وقطرة نزلات كتجري جنب نواضرو …لحضة صمت دامت عشر دقائق تا خذاو انفاسهم …هز راسو تا ساط نفس ” : كاندي…
نوار”باقا كتنفس بجهد” : امممم …احم ..
ياسين”كيدوز على كرشها بحنااان ” : عيييتي ؟
نوار”حركات راسها” : عييييت …
باسها وخلاها ترتااااح …ماهي الا نصف ساعة تاني تا رجع يحركو من جديد ودخلو فدوامة الحب بشوية عليهم علاش ما قدرو مرة غزل ليها بكلامو الخاص الغزل الملغوز الموزون …مرة غزل كيحشم …تا كملو تاني …
وتكاو فحضن بعضياتهم اجلو دوش تا يرتاحو او هو باش يصلي الفجر الي مابقا ليه والو …
كل صباح كيصبح كينوض بطاقة جديدة وكتزيد حالتو تحسن …الي عندو دارو مشا ليها والي عندو بلاد زاد ليها …بقات غير يامنة ويسرى معاهم حيث خاص يسرى تبقا معاها ريتما يدخل ثامن باش تعرف وضعيات التوينز كيغاتولي…دازت اسبوعين مشا ياسين لفاس فالطيارة تا دوز الكنطرول ديالو ودار فحوصات كيتاكد من حالتو صحية …ولا داير غير عكاز واحد مكيستعملو الا اذا عيا بالمشي فقط …ورجع الغذ ليه مع صباح لفيرما ….هاكا دازت ليام تا تا داز شهر …
نوار”كتنش الذبان وجالسة فكرسي قدامها طابلة فيها صينية الما وكاس تراب مزوق بالقطران …تحت شجرة زيتون حدا شاريج مستمتعة بالغربي ديال الما وسقي …تا وقفات عليها يامنة هازا طبسيل دلاع وبطيخ …وطبسيل الخوخ وشهدية …” : الله …
يسرى”جابت صينية عصير فيه مكعبات ثلج ” : زيديك هذا …
نوار : يعطيكم الخييييير …”هزات بدات تاكل “
يامنة : معاش عندك كونطرول طبيبة غذا ؟
نوار “كتاكل وتهضر” : فالصباح غانمشيو بكري باش ندخل لولة “كمشات عينيها ” مابقيتش كنقدر نجلس بزاف رجليا شوفي قداش .؟”وراتهم ليها”
يسرى”شافت فيامنة وضحكات” : كتفشش علينا هادي هههه وااابنتي را عادي …خاصك تحركي بزاف تمشي وتجي …
نوار : ياسين ممساليش هاد ليام نمشي معاه على رجلي …
يامنة : هاا انا ها ماماك ولا ممقنعينكش ياك هههه
ياسين”وقف وراها وباس راسها” : ماتحلا ليا ولا ليها الا معايا …”جر كرسي وجلس كان لابس طقم اسود حيد الفيستة وبقا بقميجة كحلة حال صدايفها لفوقيين …حل كمايم وبدا يطويهم وتكا ريح راسو لووور ” الله …
يامنة : امضرا اش درتي ولدي ؟
ياسين “داير صبعو صغير ففمو كيشوف قدامو كيخمم قبل مينطق ..” : شهور الغياب لحالة صحية كانت معروفة الحنانة …كان الي ناب عليا…
يسرى : عطيتيهم شواهد طبية ياك ؟
ياسين”حرك راسو شوي عوج فمو ” : ماعلى باليش رجعت هي هاديك مارجعتش رزقي اولا ليا…
نوار”مكرهاتوش يبقى غا حداها” : اه حسن ليك بقا غير هنا…
ياسين”ضار شاف فيها طلعها وهبطها وجهها جناب فمها تجلخو بدلاع .” : ياك بعدا …
نوار”يلاه بغات تهضر تا حسات بواحد الوجعة ” / اممممممممممممم …
#يتبع…🦋نور_الياسين(1098)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋
عضات على شفايفها تا شدات ليه فدراع ايدو وزيرااات عليييه بجهد تا ناض وقف على جهدو شد ليها فضهرها وايدها الي حاطاها فوق كرشها …
ياسين : مالك مالك ؟؟؟ “شاف فيسرى الي ناضت عندها”
نوار : اممم شدني وجع هنااا ايييي فففف “حسات بذاتها تيزرات ونفس مشات منها”
يسرى : تنفسي تنفسي …حددي ليا فين بالضبط …
نوار”شدات ليها ايدها وحطاتها ليها فالبلاصة فين شدها الوجع ” : ايييي فففف …”حسات بيها مشات ” فففف صافي مشات …
ياسين”وجهو هرب منو لون ” : نوضي نديك لكلينيك يلاه ….
يامنة : تهدن اولدي موحال وجعة الوالدة هههه
يسرى “شافت فيها مصغرة عينيها” : بنتي اشمن وجعة كتشدك ؟ هنا ياك ؟ وابنتي را مصران ضرك براكة من دلاع والخوخ راني حضيتك كتاكليهم سخان …
ياسين”خوج عينيه” : كيفاش سخان ؟ “شاف فيها” من لفدان لهنا ؟
نوار”كتحك فكرشها” : مصبرتش عليهم والله ..
ياسين”خنزر فيها بجهد” : واش مريضة فك…”غمض عينيه عاض لسانو” بغيتي تقتلي راسك ؟ راه مدااااوي مداااوي خاصو شلا باش يتغسل اااااااش قربك لييييه”مشا ليه صوت فواحد لحضة “
يسرى : تهدن اولدي الله يرضي عليك …
يامنة : ياسين !!!
ياسين”شاف فيها” : تت….
نوار”حدرت راسها” : تشهيتو مصبرتش غا صبر ليا وساعف مبقا والو ونولد ونهنيك ..”دلات شنايفها مسببة فهاد الاونة الاخيرة على البكا…شدات تحت كرشها وناضت بشوي وتمات غاديا كتسمع فيه كيعيط مبغاتش تكلم …يلاه بغا يتبعها صونا ليه تيلفون كان باه الي مشا لموسكو …واذن المغرب …”
ياسين : يلاه اسي تتت…”مشا يجاوب بقا يهضر معاه تا سالا ومشا صلى المغرب ورجع مشا طل على الخيل عاد مشا طلع دوش ولبس حوايجو…ونزل لقاها جالسة حدا يسرى الي كانت كتهضر مع يوسف …تا دوزاتها ليه تهضر معاه…
يوسف : نخشيشتي مابقا ليها والو وتبلز ليا كرموس المسلمييين …”صغر فيها عينيه هو وصهيب “
صهيب : امالكي ماهياش ااابنتي …
نوار : ممالييييش هههه “شافت فياسين الي تلاح حداهم ودار مخدة فوق رجليه متكي عليها وكيشوف فيها عاقد حجبانو” عيييت ابابا وصافي…
صهيب : داك فحم الفعايل كيخرجك شي ؟ شتو غابر…
ياسين : جي شوفني وسول …
صهيب : اممم زعما كيقول راني سمعتك …
بقاو يهضرو ويضحكو تا سالاو …حسات برجليها ضروها وبدات ضور وتقلب على مخدة …تا حسات بيه ناض ومشا جاب كرسي من كوزينة ديال صال امونجي حطو قدامها هز مخدة صغيرة وحط ليها رجليها …قدامهم اصلا كانو غير هما مصطفى مزال برا ماجاش …اسامة مسافر مع دراري اجازة صيفية فالاسبوع جاي غايجيو كاملين حيث علي وسليمان ونجوى جاو …
يسرى”نغزات يامنة ودارت ليها زعما شوفي”
يامنة “حبست ضحكة ” : نوض نعمر اتاي …
يسرى : نوض معاك “ناضو وخلاوهم فالصالة وحدهم كيقاد ليها المخدة وتحنى على ركابيه كان لابس شورط وتيشرت…”
ياسين “بصوت منخفض ” : شوية ؟
نوار”حركات راسها وصافي”
ياسين”مد ايدو لنيفها جرو ليها بشوي ” : زعما ؟؟
نوار”الصمت”
ياسين”شاف رجيلاتها منفوخين مزنطرين نيت وشدهم بدا يحرك كل وحدة فيهم بحركات رياضية مع ماساج حسات بقشعريرة طلعات معاها…بقا كيدير ليها فيها تا رتااحت شوي وتكات راسها لووور …عاد ناض قاد ليها المخدة وعنقها باس راسها وجبهتها وطول عاد شاف فيها” : هذاك را سم انوار سم بعدي عليه همي صحتك هي لولة راكي شفتي الوجع شدك نتي كرفصك نتي …تهلاي ليا فراسك الى مكنتش فدار وقدامي راكي ماتسخاي عليا…تفاهمنا ؟”حركات راسها وتنخششات فيه
دازت ليلتهم كاي ليلة …وصبح الصباح الساعة الثامنة لقاتهم فطريقة ل عيادة ديال دكتورة لمياء مخليين يامنة تما حيث غايجي فؤاد وغاتجي نجوى وسارة حيث غايديرو حنة الثامن …بينما داز اسبوع يجيو دراري تاهما..وصلو وعطاو سمية كانو هما لولين فعلا شي ربع ساعة ودخلاتهم …
لمياء”شافت فيسرى” : باقا هنا ههههه
شعلات الايكو هزات لجيل وطلبات منها تهز لكسوة عاونها ياسين تا هزتها وقاد ليها الغطا …خوات جيل ووركات على كرشها تا قفزات مزيرة على ايد ياسين” ششش تهدني هههه اممم”صغرات عينيها هي ويسرى .وهي ضور عندها ورجعات شافت فالايكو” نتي ف لافان ديال لو موا ويت (اواخر شهر ثامن) …
ياسين”رفع حاجبو” : مزيان الامور ؟
لمياء “بقات تدوز وتاكد وشافت فيسزى ورجعات شافت فيهم ” : اممم بوزيسيون En siége décomplété ..
يسرى : وحدة مقبلة وثانية وريه”طلقات ليهم تقنية 3d حتى بانو ليهم هكاك مبييقجات هههه ولكن وحدة عاطية براسها وثانية عاطية بمقعدها ورجليها عند وجهها وهادي كتكون صعيبة شوي الى بقات هاكا حتى فالولادة …باش ميتبرزطوش طلقات ليهم دقات القلب تدهاو فيها” بلاتي بلاتي
“قربات لكرش نوار وهي تضربها فحال صرفقتها وعاودت تا ياسين غوبش مفهم والو شيرات ليه يشوف …عاودت صرفقتها فكرشها تا بانت ليه البنية الي مكمشة حركات ايدها وعينيها تكمشو وحركات راسها…” ههههههه لخوينزة …
ياسين”عينيه خرجو من شاف المنضر كتسمع دگدگدگ زوج قلوبة والحركة الي دارت لبنية وتانية قفزت رجلها ورجعتها …ماحسش براسو تا نطق ” : الله …خليييني من الحالة ربي معاها ومعانا يعمر دااارك الخالة عاوديها …”قلبو فرفر عاض على ايدو وحاضي تا نزلو دميعات من عينيه”

يتبع

Leave a comment