Skip links

قصة : نور الياسين ج41

 33,594 عدد مشاهداات

🦋نور_الياسين(926)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

فغرفة فاحدى الفنادق …خرج من الدوش كيسد فسنسلة ديال سروال وخشا القميجة فيه وسد سمطة …حتى صونا ليه التيليفون …جاوب فالبلاصة …

-امضرا ؟

-ماترجع على شهر حتى تسالي واحد العملية جراحية هنا نقضيو شي غراض وتيسر تما …

رجع شعرو لور وتبسم بجنب …هي هاديك نقاد اموري ونتيسر …صافي مبقاش عليا خوف ؟

وايلي واش كنتفلاو؟ عاارف هادشي صعيب منقدرش نخاطر بحياتي ونكدب عليك راسي يطير وعارفهم مساهلينش …ندوزو العملية …

دوزوها نتوما والى احتاجيتو شي حاجة عيطو ليا الي عليا نحضي ليكم مبااااقييييييييش نمد ايدي معاكم نمشي لهيه ونكمل حرفتي تما …طلعت ليا الاكوادور فكر مكرورات كري …واش جات الكلمك من عندو ؟ دوز شهر ونتقود على عذو ربكم من هنا ….ساعتي سالات معاكم …

-را لا فات تا رجع حرن عليك متلوم غا راسك وفوت عليهم كرهم راك مباقيش تقدر عليهم انا غا علمتك هادشي را فوق طاقة ديال وديالك …

“حك على لحيتو الكثيفة ” واخا عيط لهذاك قوليه يبدا يتحرك من دابا يلاه كي نجي لقاه رجع نشط ليا الوقت …

سير دابا …

حط التيليفون وضار كيقاد فالقميجة سدها من صدافي الفوقيين هز الكرافاط سدها مزيان وقادها كحلة فوق قميجة بيضة …هز الفيستة ودورها لبسها وهز صديفات الكمايم دارهم كيقاد فيهم …رش بارفان دبالو هز سيجارة من باكية وشعلها كيتنغم بيها طلق دخان مزياااان وشاف قدامو …عينيه فاش استنشق دخان الكارو مزيان ولاو حمرين وزروقيتهم زادت وضاحت …

…”حرك راسو يمين شمال هز كاس الما سكل عليه وحطو عاود جاه تيليفون من شخص اخور …

اممم صافي كمل شنو بادي …

نكمل داكشي ؟

كمل بلا كترة الهضرة كان عليك تنضي السوق شحااال هادي ماشي حتااا تعرف راني جاي ؟؟؟ مابغيناش مشاكيل مع راس الكبيرة …الى دخل هو معندي مندير ليه …نوصلو لمراد ديالنا حنا بلاااا سوق ربي العالمين والفتنة فديك الجهة صداع ومشاكيل مزياان …

#الفيرما…

وسط فراشها مخشية فاحضانو بعد ليلة مشحونة بيناتهم حميمية دازت الي فرغو فيها شوق عامين ديال هجر الفراش الي كان بيناتهم ورجعو علاقتهم دازت كاي علاقة بين زوجين والي زايد عليها الحب الي تزاد بيناتهم وولا عشق كبيييير الي صعيب تفرقهم هاد المرة من بعد تجربة الطلاق الي كانت بيناتهم رجعو التاحمو من جديد بالحلال…ناض من حداها لقا راسو فايق معطل شوي على صلاة الفجر …دخل دوش وتوضى وخرج لبس فوقية بيضة وصلى كمل وناض مشا لمجر عند راسها كانت مزال ناعسة مطحطحة …جبد منو واحد الملف ومشا جيهة البالكون كيقرا فيه ويعاود سدو وبقا شادو كيشوف قدامو حتى دورات ايديها على كرشو عنقاتو حاطا راسها على ضهرو …

ياسين”قبط ايدها باسها وكمش عليها” : صباح الخير…

نوار”بصوت ناعس” : صباح النووور …”كتفوه”

ياسين”جرها تا ضورها عندو لابسة غير شوميز بلا بينوار…” : مزيانة ؟

نوار : شييي شوية ههههه …

ياسين”ضربها لمنخرها بصبعو” : ماعليش البدية واعرة …

نوار “تشبحات كتفوه حتى حطات راسها على كرشو ” : مزال فيا نعاس …

ياسين”حاوطها بايدو الي فيها الملف” : فقتي فقتي دخلي دوشي توضاي وخرجي باش تنزلي لعندهم كاين ميتقضى هاد نهار عامر…

نوار : انمم تركاب الخواتم…

ياسين”كانت غاديا وهو يجرها لعندو” : تسناي …

نوار : شنو ..

ياسين”مد ليها الملف ” : هدية الصباح ديالك …

نوار : ههههه هدية العقد ودابا صباح ..شنو هذا…”حلاتو كتقرا فيه هو قرات ولكن مفهمتش كتقرا وبصوت كيسمعو” دار الحليب !!!

ياسين : نهار مشينا لواحد لارض “عاود فكرها فدييك الارض الي دازة من حداها العين وكانت منحفضاش وحفضها فين مشاو بزوج دارو فيها بيكنيك ..”

نوار : هييييي خديتيها وبنيتي فيها فيرما جديدة ؟ ودار جديدة ؟ علاش مقلتيهاش ليا نشوفوها ديك ساعة …

ياسين : هانتي علمتي بيها…”رجعات كتقرا مزيان …دار الحليب تما صغيرة حداها كوري فيه غير البقر بالماكينات جداد لحليب فين يتصنع الحليب للبيع ومشتقات ديالو يتباعو لمصانع ديال لحليب بسميتها يعني مضروع مصنع صغير لحليب ومشتقات ديالو …”كنلي قرايتك ودخلي بداي فهادي الي حدانا سطاجي عندهم وتعلمي والمكتب ديالك تما كيتسنى…”

نوار”عينيها غرغرو وقلبها يكضرب بجهد بالفرحة وصدمة” : واااا لااا لاااا “هزات فيه عينيها” حلف بالله…

ياسين : يهديك الله كلشي عندك تما …

نوار”كتحرك راسها ممصدقاش” : شركة صغييورة بسميتي انا مولاتها…

ياسين”دوز بصبعو على حنكها” : كلشي ديالك بداي بهادي ونتي ودماغك وضروري نعاونك بنصيحة ولا فكرة ديها من عندي …كلشي غايكون عندك خدمي عقلك وطوريها راسك..

نوار”سدات الملف وحطاتو فوق كوافوز وعنقاتو بجهد” : شكرا بزاااف شكرا شكرا …واااواو ههههههه…

ياسين”دوز على شعرها وباسها فيه” : وايلي ..

نوار : خاصني نكمل الامتحان را دفع ليا بابا وغانكمل ليصونص من بعد الى قبلوني فيها…

ياسين : من هنا لتما نشوفو اش نديرو شدي غير ديبلومك والى خدمتي دماغك تاني راك توصلي فين بغيتي…

نوار”خشات راسها فكرشو ” : مهم معايا نتا انا معنديش مشكيل كلشي عايشاه وموفر ليا لي موفرش راك كتوفرو ليا …فحال نخدم دماغي كتعاوني فحال نطور من راسي راك وقف معايا فحال نشذ مسؤلية هاني معاك…

ياسين “هز ليها راسها وباسها فشفايفها” نضمن ليك رزقك وخا كلشي ديال راجلك راكي مشاركة فيه …والي رزق جدي را رزقو هو ..”عنقها بجهددددد مزير عليها” الوقت وزمان هذا ماعرفنا شكون🦋نور_الياسين(927)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

هاد النهار دار لتحتانية عامرة بعيالات رمسيس والمقربين والنساب مثال عگوزة مينة الي بقات باش تحضر لهاد النهار ديال تركاب الخواتم الي كان من اصرار يسرى انه يتدار لنوار غير باش تفرح بيها ومتمنياتها …

يسرى : معاش غاتجي نقاشة ؟

يامنة : ياذن العصر وتجي ..

مينة :’ قولي ليها تجي بكري شوي باش نقش انا لولة عاد نوار…

يامنة”عيطات لمريم” : مريم وااا مريم …سيري لدار منتصر قولي ل نعيمة تجي بكري قبل العصر …”مشات ديك ساعة فور ما قالتها ليها …فالبيت من بعد ما عطاها الملف داتو الكوفر الي فالماريو عطاها الارقام جداد الي دار ليه …وسداتو دخل هو وقف حداها كيلبس فجلابة مليفة غليضة على حسب البرد …

نوار : كتجيك جلابة زوينة ههههه

ياسين : كتنفع فالبرد…

نوار”قربات عندو كان كالس كيلبس فتقاشرو” : واش نعطيك كشكول ؟

ياسين “عوج رسو باستهزاء ” : وغير الى مبغيتيش نغطي هاد الفضيحة ..

نوار : ههههه واصافي نسا …

ياسين : هاني ناسي …”ناض وقف مسح على دراعها ومشا جيهة لماريو جبد كاشكول ديال خيط لواه على عنقو وشاف فيها” مزيان ؟

نوار : دابا كون ما قلتها ليك متغطيهش”خرجات عينيها”

ياسين “صرفق ليها حنكها بشوي” : لا جينا لطبعي معندي سوق فبنادم لا جينا المعقول عيب نزل بيها هادشي كيبقى بين راجل ومرتو عراضنا مطالعين بيه بجوجنا …

نوار”تبسمات” : انا عارفاك مكتسوقش هههه …”حدرت راسها لصذرها فرقات البينوار تا عرات شوي وبانو المصات زرقين ديالو ” وانا…

ياسين : عطا الله باش تغطيهم …

نوار : الليل كاين تركاب الخواتم وضروري نزل بقفطاني …

ياسين “رفع حاجبو” : عريان ؟

نوار “شافت فيه بدا يخنزر وهي ترجع بلور ” : هو لا ماشي عريان …غير مع هادشي “شيرات لمصات” طالع لفوق …و ..

ياسين”عض لسانو ودفعها تالحايط زدحها بشوي …كمشت عينيها ” : نوااااار !!!

نوار : والله ماعريان بزاف ماعرفتش عاد غاتطلعو ليا ماما نشوفو …هننن

ياسين”عوج راسو وقرب لعند وجهها كيهضر وانفاسو كتسوط ليها فعينيها وتضرب شفارها” : انا بلا منحلف ولا نعطي العاهد ولا نعطي كلمة رجال …عارفاني …

نوار : عارفة …

ياسين”طلق منها كيسوس حوايجو ” : والله يعميها ليك …غادي لفيرما جديدة الى خصاتك شي حاجة عيطي ليا…

نوار”كتحك فضهرها الي تزدح هههه” : نشوف الفيرما عافاك…

ياسين : هاد الليلة تحطي فيها خطوتك بالشان ..

نوار : مفهمتش …

ياسين : كل حاجة فوقتها زينة ..”باس ليها راسها” ومشا خلاها كتساءل وتفك هضرته تاني واشنو قصد …حدرات راسها وهزات اتخوس ديالها ودخلات لدوش دوش مزياان كيف وصاتها يسرى باش من تجي النقاشة تلقاها عايمة …كملات وخرجات نشفات وذهنات لحمها بالكريمات المرطبة العناية بجسمها مكيخطاهاش…دق عليها الباب وهي دخل ختها مينة لقاتها يلاه لبسات بيرميدا وتريكو قطن فالبيض…

مينة : اااختي شفتك سكنتي هنا…

نوار”كتحاول تهز تريكو قد ما قدرات باش متشوفش دوك المصات مجعور خذا مجعورة وحيرو القبيلة …” : هههه صباح الخير…عاد فقت مع العيا ذيال مرض وتمارة رتاحييت…

مينة”جلسات فوق ناموسية ” : هممم بصحتك”قشعات مصة دغيا دورات وجهها كتحك فنيفها باش مضحكش وتحرجها ” احم …لبسي ونزل تفطري …

نوار : امتا راجعة ؟

مينة : غذا ان شاء الله…

نوار : اووو صافي كلشي غادي …

مينة : وا صافي هادي سنة الحياة تزوجتي وجيتي لدارك وانا راجعة لداري راني عندي خدمتي تما مزال نكمل مشروعي الي بديت…

نوار : هههههه حتى انا فحالك عندي مشروعي…

مينة “باستغراب” : وايلي كيفاش ؟

نوار”نزلات القفطان الي لبسات بلا حزام وجلسات حداها عاودات ليها شنو هداها ياسين ” : مصنع صغييييور ديالي هههه

مينة”بدهشة وفرحة لختها” : تبارك الله …مبرووك احبيبتي بصحتك وراحتك…فرحت ليك بزااف خاص غير تكملي ديبلومك وديري كيف قاليك تعلمي من هنا وهنا وسولي تاتاخدي الحرفة …انا ثايقة فيك فاش كتخدمي عقلك را كتوصلي لفين بغيتي …

نوار”جمعات ايديها تحت ذقنها فرحانا” : داكشي الي غاندير …

مينة : امتا مسافرين ؟

نوار : بعد غذا يعني سبت ان شاء الله ولكن مقالش ليا فين …

مينة : كيف دار ليا رياض تالقيت راسي فسانتوريني فيهم فيس واحد مكيعطيوكش راس الخيط …

نوار”هزات كتيفاتها” : فينما كان مهم كاينين بجوج …

مينة”ناضت حاطة ايدها على كرشها” : الله يكمل عليك بالخير ياربي …مهم كملي ونزلي لتحت كيسولو فيك…”خلاتها فالبيت وخرجات اما هي كملات لبسها وهزات تيليفونها ونزلات تفطر…

جاي غيير وحدو خارج فداك الصباح حتى ضار جيهة الاسطب اللور ودخل كيشوف فالفحم فبيتو طل عليه لقاه كياكل والشهلة فجبنو جالسة لارض …حتى لحق عليه علي …

علي : اتا هنا …

اشرف”ضار شاف فيه ” : ودار عامرة عيالات والحبيب مشا لمراكش سليمان تحرك لدار جدو …

علي”كيحك لحيتو” : انا وصيت الوليد قطع ليا من سيمانة جايا غادي لهيه عندي امتحانات يلاه ندوزهم ونجلسو على حساب نويل…

اشرف : وختك ؟

علي : ختي غذا صباح راجعة …

اشرف : انا راجع مع العميم يوسف من تم طالع لفاس …”تمو خارجين وهي تبان ليهم حسناء وفردوس جايين مسخرين …” تا هادو شجابهم هنا…

علي: شكون 🦋نور_الياسين(928)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

جايات بزوج وحدة هازا كتوبة ولاخرا هازا كتاب وجايين حتى لقاوهم ووقفو واحد حسنا مداتهاش فيه كاع تمات غاديا وبعدات جلسات حلات كتابها ودارت ايديها على حناكها كتقرا …

اشرف وعلي”ضارو يشوفو فيها”

علي : ياربي تستر …

اشرف”شاف ففردوس” : مالها ؟

فردوس : هههههه مالقينا فين نحفضو ههههه عندنا امتحان سيمانة جايا وبا وباها حالفين علينا الى منجحناش غايجوجونا بالناس الي جاو خطبونا ..

علي : مزيان را غير بغاو يشجعوكم …

فردوس : الاء بصح حيث مبغاوناش نكملو القراية را غير مي وخالتي صبيحة الي مخلاوهمش يخرجونا وحلف عليهم با وعمي (بات حسنا) الى منجحناش نخرجو …

علي : يزوجكم فهاد العمر”رفع حجبانو ”

فردوس : اه …حيث هاد اليومين فالعرس جاو فينا الخطاب واحد نجار فكازا بغا حسنا وواحد كيمشي لبرا بغاني انا…

اشرف : اشوري يا تزوجي فعمر ربعطاش العام …”ضار عند علي” البيدوفيليا فهاد الدوار غاتشاير …

علي : واش كتقراو مزيان ؟

فردوس : اه انا داك العام جيت انا لولة وبا معجبوش الحال مبغانيش نجح …دابا دار عامرة عندنا ملقيناش فين نحفضو …

اشرف : وزين المسرار شعندو هاذ العام ؟

فردوس”تكرشخاات بضحك”

علي : ياويلي هذي مالها…

فردوس : ههههههههههه عندنا الثالثة اعدادي …

علي : وفاش كتحفضو دابا ؟

فردوس : انا بارح كملت العربية واليوم كنحفض الاجتماعيات …

اشرف : اجي حدايا زيدي نوريك الاجتماعيات ونفقهم ونعطيك معلومات راني كنت نجيب فيها عشرين لفوق …

فردوس : عشرين لفوق “حلت فمها”

اشرف : تحكريش تحكرييييييش” شاف قدامو كيقلب وهو يلمح واحد الكراسا كاينين تما مقابلين مع فين كيرودو الخيل …” زيدي تبعيني …

علي : اداك البيدوفيل درية بغات غير تحفض ماشي تفهم…

فردوس : لا بغيت تا نفهم…

اشرف : اشمط …

علي : سيري لهلاااا يردك …

خلاوه ومشاو جلسو حدا وراتو شنو خاصها تفهم …اما هو طل على حسنا بانت ليه كتراجع ومشا قرب لعندها ووقف ليها عند راسها ..

علي : را شتا هنا المسخوطة …

حسناء”هزات فيه راسها ورجعات شافت فالكتاب” : عارفة …

علي : امالك ؟

حسناء : مماليش بغيت نفهم هاد درس ونحفضو كيتلف ليا وعندي الامتحان سيمانة جايا خاصني نجيب نقطة مزيان ولا با يحوجني نجار عبد المالك …

علي : ومال نجار ماشي راجل نيت ينجر يماك …

حسنا : وراني باقا صغييييرة مبغيتش نتجوج “بغات تبكي”

علي”لا فهاد اللحضة عزات عليه” : ومتجوجيش بقاي قراي …

حسناء : وااااا يااااء “زعما راني قلت ليك اش كاين”

علي : شوفي اختي نصحك نصيحة …شتي مادام باغا تقراي تاحاجة مغادي تمنعك الى مبقاتش قدات مك تعاونك وغلبها باك نتي قراي ديما حطي بين عينيك انك كدمري وتقاتلي باش تقراي …

حسناء : انا كنقرا وباغا نقرا باش نجي انا لولة وندفع ليسي ديال التميز …وخا صغيبة نديرها قول مستحيل …

علي : مزيانة ..واشنو الي مستحيل مدام كتقراي مزيان ؟

حسناء “كتهضر بحزن نساو راهم كي المش مع الفار” : حيث هي كاينة فالرحامنة بن گرير ديال فوسفاط وانا غييييييير “كتشير ليه بصبعها” غييير ديك دوار الي تما با كيبقا يغوت ويعاير حيث بعيد وباغي يخرجني باي سبة …

علي : مشكيييلة هادي …”حنحن وجلس حداها” نتي ديري فراسك هاديك الليسي وقراي فحال بغيتي دفعي ليها ونهار دفعي باش دوزي امتحانها ديك ساعة يحلها الف حلال متخليش خوفك من باك يمنعك باش متوصليش فيك بغيتي…ماحدك كتخافي حتى القرايا العادية متقرايها…

حسناء”حركات ليه راسها”

اشرف”شاف ف فردوس” : تي شمن درس هذا ؟

فردوس : الحرب العالمية الاولى والثانية …

اشرف : ااااه ايييييه عقلت تي بلاتي راني مدوز من ورا هادشي سانكيام وسيزيام وباك وعامين ليسطا نساتين حليب مي اختي …تي البارح معقلت تا اش تعشيت…ماعلينا اري نشوف…

فردوس”مدات ليه الكتاب”

اشرف “بقا يقرا كترو عليه عوامل ما مضاهر كترو عليه معلومات تا كمش حجبانو داير صباعو على فمو قاليك كيركز …

النزعة القومية التي سادت اوروبا خلال القرن تاسع عشر في عدة نزاعات حول الحدود الترابية نيني تي نيني اننن …عبر مراحل وكدا …هادشي فيه المراحل …”شاف فيها” شوفي انا را واحد الانسان سيونتيفيك …عندك شي حياة في الايس فيتييييه ؟

فردوس : هااا ؟

اشرف : اس في تي svt ا بب علوم الحياة والارض الى معرفتيهاش غا س#تتمة_البارت_928_نورالياسين…

 

فردوس : كنعرفها جبت اخر كونطرول فيها 12,5 ..

اشرف : اشمن درس ؟

فردوس “تبسمات ” : الهضم والامتصاص والابراز البولي …

اشرف”خسر سيفتو”: وحدة مخننة ووحدة ضاربها على المص والبول را كيجيو لبعضياتهم مص وبول في منطقة البول داكشي زي بعضو…

فردوس : مفهمتش …

اشرف : الامتصاص مع البول فشي حاجات كيكونو مرتابطين بنفس المنطقة الي كيجي البول كيكون المص تما…تبقييييييي ستر ديها فيا انا…را نقطك فيها طايحين لا باغا ديري سيونص خاصك عالاقل سطاش حيث ماحدك كطلعي ماحد دروس ومواد كيصعابو …

فردوس : داك العام كنت كنحيب تسعطاش تمنطاش …

اشرف : وشمن دروس ؟

فردوس”بكل ثقة” : التوالد عند الانسان…

اشرف”خرج عينيه” : خبرة خبرة لااااااااهتا خبرة …را قلت ليك المص والبول نفس المنطقة استغربت علاش مفهمتيش …

فردوس”بقات ترمش فيه ”

اشرف : ماعلينا زيدي نشوفو تاريخ …شوفي هاد الوقيتة لا انا تزاديت فيها لا الوليد لا جدي عبد العالي الله يرحمو لا جد جد جدو كانو حاضرين …باش غانعرفو بااااااش ….اش بغينا شي تاريخ اجي نشوفو دوك جوج را كيصنعو تاريخ التوالد عند الحيوان …ادااك بيدوفيل طلق دجاجة لماليها لا تبيض وتوحل فيهاا🦋نور_الياسين(929)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ناض هو وياها وصلو على علي وحسناء الي كان جالس كيهضر معاها حيث عزات عليه بزاف لان من نموذج حسناء وفردوس بزاااف كيتعرضو لرفض انهم يكملو قرايتهم من واليديهم خصوصا اباءهم …

علي : فهمتي ؟

حسناء : فهمت انا غادي نجرب …

علي : ماتجربيش قرااي بقاي حاطا داك الهدف قدامك ديال ديك ليسي ديال التميز باش تبقاي ديما كتقراي مزيان ومتفوقة تا الى مدخلتيش ليها دخلي لما حسن منها وكملي مشوار قرايتك …

اشرف : وفين وصلتو فالمشاوير ا رشدي اباضة …

علي : فالق…”عض لسانو ” اتخلينا نحتارمو الناس اصحبي …

اشرف “شاف حسنا عينيها باكيين” : اش دار ليك المسخوط ؟

حسناء : مدار ليا والو بالعكس فهمني وعاوني ..

اشرف”دار ايدو على فمو متفاجئ” : يااا سبحان الله ولد شنعون مات فالملاح “ضار عند فردوس” هذا هو الي نقول عليه من هنا لقدام تاريخ حقااااش حضرنا ليه حضرنا لواحد المعجزة كبرى …

علي : مزينك ياربي مزينك مزينك …

اشرف : حسن منك …

علي : معرت منين وجهك يبيعو بيه سردين …

فردوس : لااا حشومة بالعكس زوييين

اشرف “عض شنايفو” : اااح كون ماكنتي صغيرة ندخلك عروسة لال رمسيس صبري تكبري وناخذك ازين نخليكش بايرة …

فردوس”حدرات راسها مزنگة”: هههههههههيييء

علي”ناض كيسوس فحوايجو” : يلاه العزوة خليهم يراجعو “غمزو” شوفو دخلو لداخل كاين فين تجلسو ياك داركم فراسهم هنا ؟

فردوس: خالتي صبيحة وسارة هما الي رسلونا هنا قالت ليهم يامنة تعطينا بيتها ولكن كاين صداع وتما عامر ودارنا عامرة تاهي …

اشرف : يا حنية الفجلة ياربي …صافي را لداخل كاين واحد البيت حدا الفحم مفرشينو بزرابي جلسو فيه نوصي عليكم عبدو …بالتوفيق”

الاوقات كدوز والفرح تاهو كيدوز باش ماعطا الله مادام العائلة مجموعة مترابطين فوقت الشدة والفرح را هادي هي دنيا ومافيها شحال من واحد كيتمنى فحال لمتهم وشحال من واحد كيتمنى فحال وقفتهم مع بعضهم ….

جالسة فوق الكرسي طويل ديال مصاوبة وجهها وشعرها جامعاه مشيطة لفوق لابسة تكشيطة بيضة مرصعة بالاحجار وتاج متوسط المشطة حادرة راسها كطلع فالكول ديال تكشيطة لا يكون عريان والحنة كتفرتت ليها الي حنات …حتى وقفات من سمعات صوت الباب ودخل هو لابس كومبلي كحل وقميجة بيضة وگرافاط كحلة مقاد الحالة يهبل …

ياسين”قرب لعندها طلعها وهبطها باعجاب كانت مغطية وجهها بالفوال ” : واجدة ؟

نوار: وااجدة …علاش مدايرينش لتحت ؟

ياسين : تت فالفيرما جديدة …

نوار”بفرحة” : بصاااح …

ياسين : الى تحركتي يلاه نوصلو تما …

نوار : انا واجدة هههه “بغات تابط دراعو” مزال فيا الحنة …

ياسين “عنقها بجنب وتم غادي هو وياها خارجين من البيت كتعرج حتى طل عليها من رجليها هز تكشيطة تا بانت ليه لابسة طالون والحنة مزال فرتيتها فرجليها” : يكرفصك ؟

نوار : لا ولفتو تدربت عليه فالمانيا …والى ضرني موصيا مينة تعطيني لاخور البلا …

ياسين”باسها جنب ناضرها” : مزيان …

سدو البيت وراهم بساروت ونزلو لتحت وخرجو كانت دار خاوية تقريبا كاين غيير شي عيالات كينقيوها …وخرجو لقاو سيارة العمام مشاو سبقو الا صهيب الي مشا هو ورميساء لفاس حيث غاديا لمطار من تما اما صهيب عندو خدمة تسالم معاهم فالصباح…وقفو قدام سيارة ديالو كانت مزوقة ورك حتى تحل الباب ووقف حلو ليها…

ياسين : ركبي …

حدرات راسها وهزات بطرف صبعانها جلايلها تا طلعات وركبات تحنى كيقاد ليها سانتيغ وهي تقشع العضة كيتحرك ويهبط الكول ديال قميجة كتبان …

نوار”حطات عليها صبعها” : كتبقا تبان فاش كتحرك…

ياسين”ضار يشوف فيها وجا وجهو عند وجهها هز ليها لفوال تا باسها فشنايفها” : حاضي معاها …”مبغاش يقوليها را قشعوها دوك جوج حيث عارفها مغاتقدرش تشوف ليهم فوجههم ”

نوار : وخا هكاك عنداك تنسا …

ياسين : كتبان غير لماليها …”خرج راسو وسد الباب خلاها كتبسم غا وحدها ورجع ضار ركب بلاصتو وكسيرا مباشرة فاتجاه الفيرما جديدة …بوصولها ليها تفكرات نهار الي تناقشو فيها على الولاد وكيفاش كانت ردة فعله فاش بغات تشرب الفنيد كانت غير شجر وعين دايزة هاهي ولات فيها دااار ودخلة ديالها مزينة بالضواو …وعند الباب كاملين واقفين …

نوار”كتصغر عينيها تشوف واش بصح الي شافت ؟ ” / واش عمارية هاديك ؟

ياسين : نزلي وشوفي راسك

يلاه وصلو حتى بداو يصليو عالنبي والدقايقية بداو الدقة المراكشية ماعرفات باش تبلات تصدمات وفرحات وتدهشرات …حتى جا حداها عطاها ايدو تابطاتها وتمو غاديين بشوي وهي كل مكتقرب وهي كتضحك عرفات مها وباها الي داروها ليها …حتى وقفات عند العمارية سلمات على واليديها وعمامها وخالاتها وجداها …وجلسات فالعمارية تحت كلمات الف هنية وهنية تهزات وتمو داخلين بيها تالجردة لداخل الي مزينة وفيها طوابل عدد محدود حيث غير هما …

فؤاد”قرب حداه ياسين حيث بعدو كيكميو ويشوفو فيها مهزوزة وتابعينها كيشيرو عليها فالورد فرحانين بيها” : الكاس الى تهرس كيجبر ؟ “حشا ليه الهضرة الي كان كيقوليه”

ياسين : الكاس الى تهرس يترمم فحالة وحدة الى تجمع وتزوق بالذهب …

فؤاد “شاف جيهة نوار” : هي الذ🦋نور_الياسين(930)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بايديها المزينة بالحنة كتشير ليهم فوق العمارية الي مطلعاتش فيها هاهي فوق منها كتشالي بايديها حتى كملو بيها دورة وصوروها عاد نزلوها جا ياسين دار الخاطر وتصور معاها تصاور الذكرى …ونزلات شادة ليه فايدو بحنتها تا تابطات دراعو ومشات معاه …جلسو فطابلة مزينة ليهم خاصة بالعرسان جات دايرة فحال برزة وطابلة مزوقة بالورد الجوري والابيض قدامهم وشموع فالزجاجات مزوقين وعريانين من الفوق باش يبقاو شاعلين وقدامهم بلاطويات المملحات والعصبر وطبسيل طاوس كبيييير ديال تمر معمر …وانوسومبل ديال فناجن ببريقهم فيهم الحليب وزهر …

يامنة”جايبة صينية فيها زوج بواطات موبرا حمرين وبواطا طويلة مرشوش عليهم الورد وفوسطهم شمعج طويييلة بيضة ..حطاتهم قدامهم” : يلاه ولدي بسم الله…

ياسين”ناض ونوض نوار ”

هزات ليه يسرى بواطا مداتها ليه كلشي لابسين تكاشط والرجال شي جلالب وشي كومبليات …حل البواطا وبان خاتم المارياج عين وحاجب رقييييق ولاخور فيه حجرة الوسط ذهب الخالص هز ايدها ولبسو ليها وتصاور خدامين …وجات يامنة مدات ليها بواطة حلاتها وبان خاتم فضة عطاها ايدو لبساتو ليه …

يامنة”هزات بواطا وحلاتها فيها سنسلة ذهب وعمارتها فراشة ضارت لبساتها ليها وباستها” : بالهنية عليك هادي من عندي كادو انا وعمك فؤاد…

نوار : لهلا يخطيكم عليا”طلات على فؤاد الي غمض ليها عينيه وحلهم بمعنى بصحتك ”

سعاد”جداها” : يلاه بسم الله شربها الحليب اولدي…”هز تمرة عطاها ليها عضات نصها وشربها الحليب وتاهي عطاتو نص الي بقا كالو وشرباتو الحليب غير شوي …

تحت تصفيقات وزغريت والثلاة والسلام تم تركيب الخواتم وبداو يوزعو المملحات قبل ميطيب العشا ويتدفع …استغل ياسين الفرصة ونوض نوار الي حيد ليها الفوال وباسها فراسها عاد تمو غادين …

تاحد ماهضر معاه عرفوه غايوريها لفيرما جديدة …دخلو الداخل كانت صغر من لاخرا فيها زوج طوابق مصلوحة مزيان تحت بيوتة وصالونات بلديين …دوش مزال جديييد عاد مركب ليه لونسومبل ديالو …حتى دخلو لواحد البيت فيه غير ناموسية وفيه فاليز محلولة …

نوار : وااعرة عجبتني …”ضارت تشوف بانو ليها حوايج فالفاليز” هادو حوايج بابا …

ياسين : كيباتو هنا …

نوار : ااه”كتشوف وتقلب بعينيها تفحص المكان حتى حسات بايديه ورا ضهرها جارها ليه مزيان ..شافت فيه بعينين لامعين الكحل مزين الشهلتين وشفايفها متبسمين بالعكر احمر مزينين…”

ياسين”حط شفايفو على شفايفها بقبلة خفيفة عالراس” : الي بغا يذوق من شهدك شنو يدير …

نوار : شوف نتا “كتهز كتافها”

ياسين : هاد العجب الي دايرة قبل زواجنا كنشوفك مرة مرة ديريه …

نوار : زوين ؟

ياسين : فتنة نوار معنديش معاه وهاد لون كتر وجدر لا بغيتي ديريه نكون انا وياك راس فالراس …

نوار : شي مرات كيعجبني نديرو …

ياسين : ماقلنا عيب ديريه فدارك لراجلك “كيمسح على ضهرها بحركات كيخليو كرشها تفرفر..”

نوار”حطات جبهتها على صدرو حانية راسها” ياسييين…

ياسين : نواارته …

نوار : فين غانسافرو باش ندير بحسابي …

ياسين”تنهد بعمق” : الالة الفضول قاتلك …ماعليش نعطيك راس الخيط ولا نقوليك كلشي …

نوار : فييين ؟

ياسين : chutes du staubbach(شلالات ستاوباخ ) …

نوار”كمشات فيه عينيها” : امممم سويييييسرا…

ياسين : لا بغا الله …جاب الله مزال وراقك مسالاوش سهلتي علينا …لو مكانوش تسناي شهر …

نوار”ضحكات” : باش تعرف راني كنعاون هههههن …

ياسين”مد صبعو هز ليها دقنها وباسها فجبهتها هابط تال راس منخرها حتى استقر فشفايفها كيبوس فيهم حتى نسا راسو ودخلها فقبلة عمييييييقة رحيق الي بقا تابعو خلاه كيمصمص شفايفها كل شفاه على حدى حتى دفعها غادي بيها كيبوس ويشلقم ويعاود ويعاود حتى حطات ايدها على صدرو عاد هز راسو …

ياسين : هذا الله معاك …

نوار”حطات صباعها على فمها كتنهج ” : اويلي ياكما فمي تجلخ ؟

ياسين”كان كيشوف لتحت تا هز راسو كيشوف فيها لقا فمها تجلخ من جناب والعكر تحيد ”

نوار”شافت فيه لقاتو تاهو عامر عكر ” : ويلييييي ههههههه فمك هههههه

ياسين”حط صبعو دوز على تما وشاف لقاه عامر عكر” : فااااك ..تت”ضار كيقلب فشي بلاصة تما خشا جيبو جبد تيليفون يقول لمو تجيب ليه شي كلينيكس …” : تسناي هنا …

مشا خرج خلاها كتضحك وهي تجلس فوق ناموسية كتفكر وتضحك وتفكر انها غاتمشي لهاد شلالات …هزات تيليفونو الي خلاه حداها تما ودخلات تشوفهم فغوغل …حتى بان ليها جبل ديال صخر كبيييييييير هابط منو شلال ..

نوار : واااو …”كتبتاسم حتى بدات تجمع فيها تدريجيا وجاوها افكار سلبية انه غادي بيها لشلالات لي مغاديش يضروها لكن جبل ضروري غادي تجيه فكرة يطلع ليه وهي عارفاه الى فات تا وصل لجبال شاهقة …ضروري ما يطلع نظرا للهوس الي فيه من جيهة هاد رياضة الجد جد خطرة ….

ياسين”دخل عندها لقاها حادرة راسها ” : هاكي …مالك ؟

نوار”هزات فيه عينيها كاسيهم الخوف والحزن” : والو …

ياسين : مسحي مزيان ويلاه نزلو…

نوار : واخا…

ياسين”تمات غاديا وهو يجرها لعندو حط ايديه على حناكها وشاف فيها مزياااان ” : الى بغا ليك الله شي حاجة توصلك فينما كنتي وخا تمشي لهند والسند …

نوار”ماصبراتش ونطقات بصوت ضعيييف كيضر فالخاطر ” : عندي غا ياسين واحد معنديش منو جوج …الى بكيت هو الي بكاني وهو الي قادر يمسح ليا دموعي …وماي🦋نور_الياسين(931)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

شخص فحال ياسين من اول ما بدا الهواية هاد الرياضة ولات عشق مفضلة نقولو شبه هوس لو مكانش ملتزم بزاف فالمغرب لو مزاله لان كيمارسها كل ما تاحت ليه الفرصة …

نزلو من السيارة بزوج الي ركنها. فالبارك ديال مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مسافة ازيد من ساعتين ديال طريق من بعد ما ودعو الحبايب لهيه والي مشا مشا لدارو والي رجع لقرايتو واشغالو …خرجو مع ربعة الصباح باش يلاه يلحقو الطيارة الي غاتكون الاقلاع ديالها مع العشرة على ما عندهم فالتذكرة ….

نوار”نزلات عينيها منفوخين بالنعاس فطريق وقلة النعاس بالليل الي مخلاهاش تنعس فالوقت العادي كيف ناس ضروري مياخذ جرعة من الجرعات يروي شوقو ليها ولبعضياتهم ..” : امممممم الله “كتشبح باقي حنتها جديدة ملابساش البلدي غير كابيشو بيج بالقب وسليم دجين لاوية عليها كاشكول وطاقية الخيط وكبوط كحل بالقب…طلات عليه لقاتو ضاير لكوف كيجبد ليفاليز ” انعاونك…

ياسين”تاهو بقبية بيضة وسروالها وكبوط من الفوق حاني راسو ” : تت …”هز الفاليز ديالها كبيييييييييرة ماعرفها لاش جايباها تقولي مرحلة دار ” واش ناوية ترحلي تما بمرة ؟

نوار : علاش ؟ را مافيها والو والله…

ياسين”هز راسو طل عليها كيحك شنايفو بسنانو ” : مافيها والو ؟؟؟؟

نوار”كتحك فراسها” : باش نبدل وباش نخرج ولاتخوس ديالي ديال دوش ..و …

ياسين “حرك راسو يمين شمال وتحنى كمل هزان تا حط فاليزتها وفاليز صغيرة وعاد فاليز ديالو هو صغيرة ..” : بزااف نوار بزاااف مالنا فهاد رحيل ؟؟؟

نوار “كترمش فيه ” : نخليهم ؟

ياسين : الي عطا الله عطاه شكون حط هادي هنا ؟ شنو هضرت ليك عليها ؟

نوار”شافت فصاكادو كبيييير ديالو فيه جناب عامرين ” : ونتا هذاك تاهو علاش جبتيه؟

ياسين”خنزر فيها” : العين بالعين ؟؟؟؟

نوار : االا وصافي عافاك خليها را فيها شحال من حاجة خاص تمشي معايا …

ياسين”خرج فيها عينيه ومقرب عند وجهها تا عض لسانو …سكت مالقا ميقول اش غايقول ”

سمعو النداء من لداخل جر لفاليز من بعد ما دار صاكادو ورا ضهرو وتاهي صاكادو صغير ورا ضهرها فيه خصوصياتها ضرورية …جرات فاليز صغيرة وهو باقي لفاليز تا جا الي كيهز الباكاج هزهم وسبقهم …دفعو الباگاج وعطاو وراقهم والتذكرة وتوجهو فور ما سمعو النداء التوجه لبوابة الي غاتديهم الباص فين غايركبو باش يديهم لطيارة نيشان الي كانت غاتوجه ليون فرنسا عاد غاتطلع لسويسرا…

نوار”سابقاه وتقلب على بلايصهم حتى لقات بلاصتها حدا شرجم ” : هنا …

“ضارت بان ليها واقف كيهضر مع واحد المضيفة طويلة ورقيقة شقراء وكتهضر معاه وتبتاسم …” مالو ؟؟؟

ياسين”شاف جيهتها ورجع كيهضر مع هاديك البنت مغربية لان الطائرة ديال الخطوط الملكية …”

هي : كون هاني من هاد ناحية …

حرك ليها راسو وهو يتمشا تا وصل جيهة البلاصة فين كاينة …مشافش البيي ديالو حيث شيرات ليه باش يجي وجلس حداها …

ياسين”جلس وحط راسو لووور ”

نوار : ماللها ؟؟؟

ياسين : شكون”كيشوف فالسقف وينطق بختووورية ”

نوار : هاديك لوطيس …

ياسين : وصيتها على شي حاجة …

نوار : شنو هي هاد الحاجة ؟

ياسين : كتر فيك شلاااا فضول …

نوار : ياااك …”دورات وجهها جيهة شرجم وتكاات مبقاتش جاوباتو حتى حسات بيه جرها وحط ليها راسها تحت باطو كيبوس ليها فراسها”

ياسين : مالنا ؟؟

نوار : وااالو …”كتلعب بشفايفها”

ياسين : سولي …

نوار”هزات كتافها” : لااا كترت الفضول مزويناش …

ياسين”صغر عينيه وعض شنايفو ” : سولييي…

نوار : راني سولت وقلتي كتر فيك الفضول …

ياسين”اكد براسو” : هادي حاجة بديهية …

نوار “الصمت” …

ياسين”شدها من ذقنها بصباعو تا هز ليها وجهها وباسها جنب فمها” : الي فيك فييييك مايحيدو لا طبيب لا عبد وخا دوز عليك لايام وسنين …

نوار”عوجات فمها” : ماقلتي ماعرغنا ما سمعنا …

ياسين”رجع راسو كيف كان وغمض عينيه ونطق بشويييييييا ” : راك كترادي معايا فالهضرة لغا بلغا …

جرها حط ليها راسها على دراعو كيتسناو ناس يكملو فالركوب وكل يشد بلاصتو حتى تحط عليه صبع كينغز فيه حل عين وحدة تا شافو وهو يهز حاجبو بان ليه واحد الولد بلحية سوداء وحجبان غلاض وعينيه حرشين لونهم عسلي …

هو “بابتسامة ” : هادي بلاصتي واقيلة غلطتي …

ياسين”تگعد ونوار كذلك وشاف البيي لقا بلاصتو فالجهة لاخرا ” : شييييت ..”شاف فيه” واش ممكن تجلس فبلاصتي ؟

هو : فين بلاصتك ؟

ياسين”وراه فين كانت حدا شرجم”

هو : مع الاسف بعيدة شوي على الوليدة اول مرة تركب فالطيارة خاصها تكون قريبة ليا …غير سمح ليا …

ياسين “ضار عند نوار” : بعدي شوي لهيه وديري هذا هنا “دار ليها الكبوط بينها وبين هذاك ههههه ،،ناض وقف مخنزر ساخط ومشا جلس فالبلاصة لي جنبهم من الصف… لاخور تا شاف هذاك جلس وطل على مو الي كانت وراه كيهضر معاها طلت عليه نوار كتشوف فيه. وهو يهز ايدو مخنزر ” تحيديه نتفاهم معاك “على الكبوط الفاصل🦋نور_الياسين(932)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

علنات المضيفة المسافرين باش يربطو الاحزمة لان الطيارة غادي تقلع من بعد خمسة دقايق …طل عليها لقاها معافرة مع سانتيغ وضور هنا وهنا …حتى ضار عندها هذاك …

هو : ختي ياكما نعاونك …

نوار”حادرة عينيها خايفة تشوف فيه يلوحها ياسين من طيارة ” : ماشي مشكيل …شكرا

رجع كيقاد فالسانتيغ ديالو من بعد ما ضار عند مو تا تاكد انها صايبتها …وضار لقاها مضاربة معاها …”

هو : هههههه مزال ؟

نوار”بنفي”

ياسين”طل عليها لقاه كيهضر معاها وهي حادرة راسها مضاربة مع السانتيغ ” : نوار مالك ؟؟

نوار”ضارت عندو بزربة ” : هااا والو غير مبغاتش تسد …

ياسين”حيد سانتيغ وناض وقف ومشا لعندها تحنى تا كحز شوي هذاك بعد وتحنى عليها قادها ليها بزز باش تقادت كان فيها شي مشكيل ..” : مزيانة ؟

نوار”هزات فيه عينيها مبتاسمة بحب” : مزياانة …

ياسين”حرك ليها راسو ومشا بلاصتو وجلس …ماهي الا دقائق حتى بدات طيارة فالاقلاع تقادت فالسماء وجات المضيفة كتسول فيها بالتدقيق عاد عرفات راه كان كيوصي فيها عليها حيث مريضة مع ارتفاع طيارة ومرة مرة تجبد اكسجين الى حيات غاتخنق وتكتر من شرب الما بزااف باش متعرضش لجفاف …

تكا على مرفقو مرة مرة كيطل عليها لاااا بزاف بقا حاضيها كيشوف فيها وهي مرة مرة كطل عليه كتطمنو بعينيها ولكن هو ماهانيش العافية تقولي جالس عالشوك تفقص ماكرهش ينوض هذاك ويجي يجلس حداها …شاف تاعيا وهو يدور عيط لمضيفة ..

ياسين : جوج بلايص خاويين ؟

هي”بابتسامة عذبة ” : علاش كاين شي مشكيل ؟

ياسين : كاينة ؟

هي : احم مع الاسف طيارة عامرة ..عندكم ليسكال تما ؟

ياسين : مااااكاينش بلاصة جوج ناس حدا بعضياتهم ؟

هي : مع الاسف لا كيف قلت ليك …

ياسين “تعصب ” : صافي الشي لاخور شغلنا”هز ايدو ”

مشات رجعات لبلاصتها وهو رجع تكا كيطل عليها حتى داز الوقت اما داك الي حداها تكااا نعس ماجاب لدنيا خبار حتى فيقوهم بالوصول لمدينة الفرنسية ليون …تما فين كاين ليسكال …حلات عينيها على لمسات ايديه كيفيق فيها …

ياسين : يلاه منتعطلوش…

نوار : وصلنا ليون ؟

حرك ليها راسو وعاونها تا ناضت هزات صاكادو ديالها ولبسها كبوطها تابطات دراعو وخجو تا نزلو من طيارة وتوجهو المطار تسناو ساعتين عاد دخلو لطيارة الثانية …كانو بلايصهم هاد المرة حدا بعضياتهم ….

نوار”تكات عليه” : اففف حدايا …

ياسين : غير منكونش غير منكونش …”كيماصي عنقو الي ضرو من الحضية الي كان حاضيها معوج راسو وحاضيها فاش كانت جالسة حدا هذاك …بقات كضحك متكية عليه حتى تم جاي تاني هذاك وجلس قدامهم هو ومو هاد المرة ..

نوار”هزات عينيها فيه لقاتو مخنزر فيه داكشي الي جاه جاه عليه عهههههه ” : ياسيييين ياسييين”كتنغز فيه وتهضر بشوية ”

ياسين”ضار عاقد حجبانو عندها” : شنو ؟؟؟

نوار : اويلي مالك …

ياسين : ماماليش نوار ماماليش ساعة الله …مزال فيك نعاس ؟

نوار : شي شوية …

ياسين : رتاحي نتي معندك لاش تبقاي فايقة …

حطات راسها عليه وهزات تيليفونها دخلات ليه كتبقشش حتى مشات لروايتها تكملها وبقات متكية عليه وتقرا اما هو هذاك الي جلس قدامو ماحملو ما قبلو وهادشي علاش على والو علاش يجلس حداها من المغرب ليون …ولا حتى هو جبد تيليفونو كيشوف فيه …وهو يدور عندو داك الولد وحنحن تا هز فيه ياسين عينيه …

هو : عافاك الى ممكن تعطيني ديك المانطة”شاف كاشة ياسين محطوطة حداه ” الى مامحتاجهاش …

ياسين : معندكش ؟

هو : لا عندي غير بغيت علاش نحط راسي نسيت المخدة مجبتهاش …

ياسين : اول مرة ليك ؟

هو : مفهمتش …زعما اول مرة نسافر ؟

ياسين”كيشوف فيه”

هو : ههههه لا ماشي اول مرة كنجي بزاف …

ياسين”هز المانطة ديالو عطاها ليه ”

هو : لحفضك …

ياسين”مجاوبوش حدر عينيه فالتيليفون حتى داز شوية الوقت ورجع تكا حط راسو على راسها حاوطها بايديه وتكا يرتاح حتى فاق على صوت المضيفة كتعلن وصولهم الى مطار جنيف الدولي او موينترن…نوضها وناضو بزوج نزلو لقاو دنياا بررررد سم موت الكحلة الثلج كيطيح مع موسم تساقط الثلوج …

نوار”خشات ايديها فجياب الكبوط من بدع ما دارت القب” : برررد …

ياسين”غادي معنقها وكيشوف قدامو حتى ضار قاد ليها كاشكول والدخاخن خارجة من فامهم حك ليها على دراعها ” : دابا تسخني …جعتي ؟

نوار : لا بغيت غير شي حاجة سخونة نشربها ..

رجع عنقها تا دخلو الباص وتوجهو لمطار لداخل بينما خرجو الحقائب مشاو لواحد الكافي تما وطلب ليها كابوتشينو على حسب شنو بغات وهو مالقاش اتاي فاضطر يطلب كاس كافي نواغ …شعل الگارو وبدا يكمي حتى جا تاني هذاك هو ومو هههههه …”

ياسين : تت مشطبة كحلة هادييييي…

نوار”هزات فيه عينيها شافتو ضور وجهو عاقد لغوباشة ” : هههههه مالك “عرفاتو يمكن شاف هذاك حيث داز من قدامها شاد فالام ديالو ”

ياسين : تاكلي شي حاجة ؟

نوار : لا مافياش دابا…شحال عاد نوصلو ؟

ياسين “شاف ساعتو” : كنتسنى توصل طوموبيل الي موصي عليها واحد سيد باش نتحركو …ساعتين وربع نكونو فانترلاكن …

نوار : ناخذو شي حاجة ؟

ياسين : ضروري نوقفو فشي بلاصة ولا نديو معانا ..”ساط دخان فوووق” من هنا لتما يحن الله ..”بقات حتى شربات قوتها وهو كما وشرب قهوة غير باش يقاد مزاجو وخا اتاي المر الي كيرجعو ليه …حتى هز عينيه بان ليه هذاك كيشير ليه ويضحك وتاهو شير ليه بزز …

نوار : تصاحبتو..

ياسين : معامن ؟

نوار : هذاك …

ياسين”صغر فيها عينيه ودار فيها واح🦋نور_الياسين(933)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بان ليهم باگاجهم جاي هزو دارو فالكروسة وتوجه عند البلايص جلسو تا جاه اتصال من عند السيدة بانها قدام المطار .. جارين فاليزاتهم وقاد هو صاكادو وراه …عنقها وتمو غادين كتقاد فصاكادو حتى معرفت كيف طرا تدفع ليها صاكادو ديالها طاح لارض …

نوار : اييي …

ياسين”ضور راسو حتى بان ليه هذاك خينا الي خارج ليه فعود عودو هاد نهار …”

هو “تحنى يهز لنوار صاكادو ” : سمحي ليا سمحي ليا بزاااف …”يلاه غايحط ايدو على كتفها يطلب سماحة تا جرو ياسين من الكول من جنب جرو غادي شانق عليه تال برا كاع عباد الله ضارو يشوفو ”

ياسين “عاض لسانو وتحنى طل عليه حيث مفقوووص فقصو فقصو ” : شنو كاين ؟؟ ااا مالنا ؟؟؟

هو : وطلق مني اشريف ياك لباس ؟؟؟ حيد طلاق ازمر ؟

ياسين”زاد ورك على شنقة الي شانق عليه وهزو تا قابلو معاه اما نوار ماعرفت واش تبقى حدا لفاليز ولا تمشي تبعدو عليه وهو نفقوص يصدق جامعها معاه حبث كيتعماو ليه العينين ” : رااا عدو ربي انا رهوط وتبرهيش …مالنا ؟ فرعتي ليا كري هاد نهار فرعتي ليا كري …اش كاين ؟؟؟؟؟؟فينما ضرت لقاك فكري ؟

هو : وطلق ا*** “عض لسانو تاهو مگضر عندوووو حقو ..”

ياسين”دفعو تا بعد عطاه واحد نطحة براسو تا غوتات نوار حتى طاح هذاك جا لارض وهي تغوت مو دايرة صبعها فوذنيها تا تحوقت الدنيا والمشكيل ان المطار فاش كتوقع فيه شي بلبلة كيضطر الامن يتدخل ويشدوهم …مشا ليه بغا يعطيه حتى جاو البوليس شدو ياسين من لور ودارو ليه المينوط ولاخور تاهو داروه ليه وهو طايح …..

نوار”غوتات ” : لاااااااا لا لا اهى اهى “مشات لعندو كتجري وقفات عليه شادينو البوليس مكبل …” شنو هادشي اهى …

ياسين”مشربن شاف فيها” : شششش ماتخلعيش تهدني …

نوار : شنو نتهدن اويلي …”ضارت عندهم كتهضر بالانجلش ” وعلاش تشدوه ؟؟؟

الشرطي : بعدي من هنا …”دوا فطولكي وضار عند لاخرين شير ليهم يدخلوه لداخل ولاخور تاهو …”

ياسين”غادي معاهم وضار عندها شير ليها تبعو ..تبعاتو ديك ساعة تا دخلوه لكوميسارية الي تما هو وهذاك الي جنب فمو دايز بالدم ومو تابعاه ومصيبة كحلااااا وقعات مكانت لا عالبال ولا الخاطر ….جلس مقابل مع المكتب …”

الشرطي : شنو واقع ؟؟؟

ياسين : جاست ترافلر نوت تيروريست”هز فيه عينيه مخنزر” (زعما انا غير مسافر عادي ماشي ***)…

الشرطي “شاف باسبوراتهن” : ياسين رامسيس اند معتز بنسودة “شاف فيهم “شنو وقع بيناتكم ؟ شنو المشكيل ؟

معتز”كيمسح فالدم” : شولو هو مافهمت والو ينعل….

ياسين”خنزر هو فيه بغا ينوض ليه ينطحو تاني غا ورك عليه واحد البوليسي وهز فيه عينيه مخنزر” :دووونت طاتش …(ماتقيييصش)

الشرطي : المطار مكان حساس بزاف اي خلاف او مشكيل كنضطرو نتدخلو راك عارف حساسية هاد البلاصة والي كيوقع(الانفجارات الارهابية وداكشي ) سو وي دونت دو ايني ثينغ باش نخليوكم تخرجو يعني خاصكم ترجعو لبلدانكم وتحولو لشرطة للي تما …

ياسين : يمكن ليا ندير اتصال ؟

شرطي : وخا تفضل …”عطاه تيليفون تما اما ديالو شدوه ليه …دوز الخط ليه ”

ياسين : نتصرف. راسي ؟

فؤاد : عشرة دقايق يتحل المشكيل تهنى…

ياسين “قطع معاه وعطا تيليفون لشرطي الي خمسة دقايق جاه اتصال دوا فيه شحال ورجع عند ياسين ”

الشرطي : فكوه “شاف ياسين” اي مشكيل تصرف برا المطار هنا بلاصة ماشي ديال هادشي …ونتا”شاف فهداك معتز” تحرك من هنا دابا …

ناض هذاك خرج امام انضار نوار الي كانت واقفة وقلبها كيضرب بجهد نشا عنق مو وزاد خرج مع طريق حتى بان ليها ياسين جاي كيماصي فايديه مشات كتجري عندو ”

نوار : شنو وقع ؟ ”

ياسين”خارج معندو خاطر” : موقع والو فضينا المشكيل يلاه تحركي نمشيو …

تمشات هي وياه تال عند لفاليز وجروهم وخرجو لقاو واحد كاتكات كحلة شد الكونطاكت قلب عليها وسط البارك فين نعت ليه ومشاو ركبو فيها …

نوار”ضارت عندو كان سايق كيشوف فالطريق مغوبش” : مزال مقلق ؟

ياسين : لا …

نوار : ومالك كنهضر معاك مكتجاوبش شنو درت انا ؟

ياسين”ضار شاف فيها بانت ليه مضيومة تنهد تنهيدة بالصوت وجرها لعندو باس ليها راسها وتكاها عليه كيمسح على دراعها ويسوق” : ماعليش ماوقع باس ماعليك والو نتي …

بقا سايق شي ساعتين ديال طريق وربع ساعة حتى وصلو لانترلاكن الارياف السويسرية المعروفة بالطبيعة الخلابة ديالها …بلاد شلالات وقلب جبال الالب …الثلوج كتساقط بغزارة …وصلو لواحد الفندق تما وركنو قدامو …دخل عطا اسم ديالهم حيث من قبل حجز فالانترنيت وتكلف ليه واحد صديق من الاصدقاء الي كان كيتريپي معاهم …

ياسين : رتاحي نتي انا خارج …

نوار : فين غاتمشي ؟

ياسين : خارج نقضي غراض …تعشاي بينما جيت منتعطلش …نجي ونعاود ليك…

نوار : غانبقا بوحدي ؟

ياسين : نوار ساعة وانا جاي نوار ساعة وانا جاي تعشاي نتي على قبل دواك ودفاي دوشي باش ترتاحي …🦋نور_الياسين(934)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

مالقات ماتقول سوا انها دخل دوش وتخرج لبسات بيجامة حد ركبة بلا كمايم وجلسات قدام طابلة بدات تعشا وشاذة تيليفونها حتى كلات وشربات دواها وناضت تكات من العيا ماحساتش براسها حتى غفات بيها عينيها ماحلتها الا على صوت الغيفييي …

نوار”دورات راسها عينيها شبه مسدودين وفمها ممدود لقدام مع نعاس هزاتو هي تشرع عينيها شافت فالتيليفون بانت ليها ساعة العاشرة صباحا ضورات راسها مالقاتش حداها ياسين ناضت من بلاصتها مشات لدوش دخلات مالقاتوش …طلات على طابلة ديال عشا باقيا كيما هي …مشات ليتيليفون دخلات واتساب حيث نمرتها ماشي دولية خدمات غير بالويفي دخلات عندو تعيط ليه ماجاوبهاش …لقاتو من البارح فاش دخلو لوطيل على اساس يباتو وصباح يمشيو لوتربرونن الي بعيدة من انترلاكن بخمسطاش لكيلومتر …فين غايشوفو شلالات ساوتباخ ..

نوار”جلسات فوق ناموسية ” : اويلي فين مشااا ؟؟؟

بقات كتسناه شي ساعة ووالو واش عيط ولا جا حتى بدات كتخلع …عيطات ليامنة سولاتها على صحابو الي هنا دوزات ليها الحبيب الي كيعرفهم…

الحبيب : عندو زوج فجنيف وواحد البنت اسمها سمارا هي الاصل غجرية ولكن ساكنة فانترلاكن فالريف تما …

نوار : سمارا ؟؟؟ شحال فعمرها ؟

الحبيب : قدها قدو فالعمر 32 تقريبا …كان كيتريبي معاها بزاااف ف افيريسيت …

نوار : هو اول مرة غايجي الالب ولكن مناويش يطلع ليه …

الحبيب : مانضنش يتريبي الى ما قالها ليك وهو فشهر العسل دابا هههههه مغادي يطلع ونتي مخليك …

نوار : وانا عرفتو فين هو ؟؟؟وعالاقل يعيط ليا …

الحبيب : دابا يجي غاتكون شداتو شي حاجة…

قطعات معاه وضار الحبيب عند مو شافت فيه ..

يامنة : شكون سمارا ؟

الحبيب : هادي كتريپي معاه …هي فايتة طالعة لجبال الالب ولكن هو مزال مطلعش ليه كان ميت يطلع ليه …ديما كانت كتجي عندو لهيه فامريكا وكيطلعو هو واحد جوج دراري من سويس نيت …

يامنة : وزعما يطلع ويخلي مرتو تما ؟ شحال كيبقى فداك جبل ؟

الحبيب : وشكون عرف شحال سوايع هما بعدا …

يامنة : اويلي يكون رجع ليه ؟ جاتو نغزة ديالو ياااربي …

الحبيب : ان بعد الضن اثم اميمتي …

من قالها ليها وهي جالسة على اعصابها لا دوا شرباتو لا فطور فطراتو حتى تكات مطوية دايرة تيليفون فايدها كتدخل طل عليه واش دخل ووالو وتاهو معيطش ليها …حتى بدات تبكي بالفقصة …حتى تحل الباب ودخل لقاها كتبكي …

نوار : اهى اهى …وااااااعععععع فينك فيييييييينك اهى …”حدرات راسها بغات تاكل جنابها بالفقصة خصوصا من كتفكر اسم سمارا الي قاليها الحبيب والي فاش كيتلاقا معاها كيعول واكيد انه يطلع يتسلق شي جبل …

#في ازرو …

يامنة : امضرا جاوبك ؟

الحبيب : تيليفون طافي …

صهيب”كان جالس فاش عيطات ” : تا فين كاينة هاد سمرة ؟

الحبيب: سمارا العميم سمااارا …

صهيب:زينة شي ؟

سارة : اويلي على هذا …

صهيب : انتي الاصل والباقي تقليد الكبدة …”شاف فالحبيب وهضر بجدية” فين كاينة هي بالضبط …

الحبيب : فواحد القرية ورا شلالات تما فالريف ديالهم وتما مكاينش ريزو …حيث جبال الالب وثلج مغطيهم …

يامنة : يعني شنو ؟ يكون طلع ؟

الحبيب : ماعندك مناش تخافي غايكون تعطل فالطريق…

مشات مقلقة وطلعات لفوق وسارة مشات لعند ولدها فين جالس …اما هو ضار عند صهيب

صهيب : الحبيب ؟؟؟

الحبيب : المهوووس بهاد رياضة تاحاجة متشدو مادام وصل لجبال الالب …

بقات على دمعتها تبكي وتنخصص تا تفقصت ونعست هكاك ماضربتها الفيقة الا على ايدو كتلمس ليها فشعرها ويبوس فيها ويعاود …

نوار”شهقات وهي تنوض مفزوعة ” : فين كنتي ؟؟ فين كنتييييييي ؟؟؟ علاش خليتيني وخرجتي ؟؟

ياسين : نوار تهدني …

نوار : عندمن مشيتي ؟ عندمن ؟ مشيتي طلعتي ياااك طلعتي وخليتيني انا هنا ؟؟؟

ياسين : نوار تهدني …

نوار : مشيتي عند هاديك ؟؟؟

ياسين”رفع حجبانو ” : شكون ؟

نوار : عند هاديك الي كطلع معاها لجبال ؟

ياسين “بقا كيشوف فيها”

نوار “كتشوف فيه تاهي مخنزرة وعينيها منفوخين”

ياسين : مشيت برا انترلاكن …مشيت عندها …”غااااا قاليها مشيت عندها طارت المباركة وبقات المزغوبة …”

نوار”طاحت ليها دمعة من عينها” : خليتيني وحدي بحنتي ومشيتي عندها…يااااك

“حيدات ليه ايدو وهي ترجع تكات وضورات وجهها لديك جيه …مابقاتش كتهضر ..

ياسين : ششش نوار!!!

نوار “الصمت”

ياسين : معاك كنهضر …

نوار”الله ينعل الي جاوبك اياسين”

ياسين”ضورها بجهد لعندو وهي تبعد ليه ايدو وشافت فيه بواحد النظرة اول مرة يشوفها نظرة عتاااب ولوم ديال خليتيني بوحدي ياااك ولكن باش تهضر حلفت ماتهضر ليه حتى عصباتو وغوت بجهد تا رمشت عينيها باش تخلع وتقفز والله ما تحركت ” : معااااااااك كنهضر …

مبغيتيش ؟ ..”دورات وجهها تاني وعطاتو بالضهر …” غضبتي عليا ؟؟

ياسين.”باقي كلمة ياك كدور ليه فوذنو ضراتو فخاطرو” : هادي ما ديالك وماولفتها فيك …

نوار “ببرود ضارت عندو” : دير الي بغيتي ….فهادي نتا اناني …

ياسين”خرج عينيه بصدمة ” : شنووو ؟؟؟

نوار “عقدات حجبانها بغضب ومسحات تحت عينيها وغمضاتهم وجرات عليها الغطا تغ🦋نور_الياسين(935)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

فين مشا وفين كان وفين بقا حتى بات وحتاااا اليوم الموالي فالصباح عاد جا…شنو العذر الي عندو حتى اضطر يخليها وحدها فلوطيل بلا ميعيط يطمنها ولا عطيها خبر…واش هي عندها الحق تقلق منو لهاد درجة !! طبعا اذا مكان عندو اي مبرر قوي فمن حقها تقلق عليه ويبقا فيها الحال حتى تقلق منو وتغضب هي كاع …مهماااا كانت اسبابه او مبرراته….

ياسين”تصدم من هضرتها ” : شنوووو ؟؟؟

نوار “ضايرة لهيه” : خليني عليك عياانة …

ياسين”تا بغا يجهد صوته وهو يتراجع باش متزيدش تازم وتفقص وترجع تمرض …ناض وقف حك شنايفو تحتيين بسنانو ” : ماقلتي عيب …”قالها وضار مشا جيهة الدوش وكلمة اناني كتحك فيييه حك …دخل حيد ذوك الحوايج وتخشا تحت رشاشة دوش وخرج لاوي فوطة سمع صوت الروم سيرفيس مشا تا حل عطاوه الفطور دخلو لوسط …ومشا وقف عليها …

ياسين : نوضي فطري …

نوار”الصمت”

ياسين : راني هضرت …

بلاه متعاود تسكت واصلا مجاوباتوش ناضت من فراشها ومشات من حداه دخلات غسلات وجهها مزيان منها تنفس من البكا ونعاس على دمعتها…وخرجات دازت من حداه كان كيلبس حوايج ديال خروج اخرين سخان …هزات اتخوس دواها ومشات جلسات فوق الطابلة

كبات ليها كاس الما وشربات دوا ديالها اما هو كان كيلبس مغوووبش حجبانو ملاقيين ومرة مرة كيلوح بالنظر ديالو جيهتها كتبان ليه كتشرب فدواها وجالسة هااااديا واحد الهدوء نازل عليها شي حاجة الي جديدة قدامو …لبس تقاشرو حط تيليفون يتشارجا ومشا جلس مقابل ليها …

نوار”حادرة راسها كتهز فالماكلة غير شوي شوي شربات كاس الحليب وشكلاط الي ولات كتشرب كل صباح …من غير ماتهز فيه العين هذا ان دل فانه دل على انها هزااات تقليقة من جيهتو يعني هازة عتاااب بشكل غييير الي شافها عليه…”

ياسين”شابك صباع ايديه هازهم وكيشوف تحت رافع حجبانو ضارو خاطرو من جوج جوايه من جيهة تقليقة الي مقلقة منو ومن جيهة كلمة اناني …واش عندك مبررات علاش اياسين مباغيش تقول شنو السبب ؟؟….حنحن ونطق ” : فطري ولبسي محركين من هنا …

نوار”مجاوباتوش كلات شوي شربات من كاسها وناضت من تما توجهات لفاليز جبدات منها ماتلبس ودخلات لدوش تحت انظارو حتى خبط طابلة على الباكية الكارو وهزها هي والبريكي وناض فاتجاه البالكون كيكمي واحد تابع لاخور …شخصية كل واحد فيهم مهما يتبدل فيها مهما يدوز عليها الزمان عمر جذور ما فالشخصية ميتبدل الي فيه شي حاجة فيها …هو صعيب انه يبرر ليك ديك ساعة هذا ان كان شي مبرر وهي صعيب تحيد منها تقليقة بهاد شكل …

نوار”خرجات مبدلة حطات دوك الحوايج طواتهم وجبدات كاشكول بيض وطاقية بيضة وصباعيات لبساتهم ولوات عليها كاشكول وسدات الفاليز …ضار كيشوف فيها وهي تجلس فوق الناموسية كتصوني بالتيليفون حتى جاوبت” : خالتو يامنة “بصوت منخفض ” اه …

يامنة : مال صوتك ابنتي ؟ تقلقتي ؟

نوار”مسحات واحد دميعة ” : لا لا غير نعست مخربقة …مهم حنا خارجين دابا …عيطت غير باش متبقايش مقلقة …

يامنة : الله يرضي عليك ابنتي …مبغيتش نقوليك غير ساعفي وليني ساعفي على قبل راسك ابنتي …

قطعات معاها وناضت مشات كتلبس فرجليها وهو يجي هز كبوط ديالو لبسو …خرج لفاليز وحوايجهم عند الباب عيط لسيرفيس يهبطهم وضار هو عندها …

ياسين : يلاه …”بغا يعنقها وهي تمشي سبقاتو خلاتو كيشوف حتى جهد صوته قفزات ووقفت” فيييين غاديا ،؟؟؟

نوار”بلا متشوف فيه ” : هاني غاديا …

ياسين “خنزر فيها ” : تت…تمشا وعنقها بزز جنبو وتمو غادين تا نزلو كان اوطيل فيه غير زوج طوابق مبني بالخشب بحكم انترلاكن معروفة بالخشب وصناعة الخشب فحال ازرو فاس …نزلو لتحت مشا لاكوي خلص ودار تشيك اوت عاد خرجو لقا السيرفس حط ليه الباكاج

فالكوف وواقف باش يعطيه الكونطاكت…عطاه من البقشيش حرك ليه راسو ومشا حتى حل ليها الباب ركبات وضار هو ركب قاد سانتيغ وحط ايديه عالفولون كيسوط ويتنهد …

ياسين”حك لحيتو وبدا يهضر وهو كيشوف قدامو” : طالعين دابا لوتربرونن جات وسط الجبال ديال الالب هي الي كنت غادي ليها البارح …

نوار”حركات ليه راسها وهي كتشوف قدامها ”

ياسين”ضار عندها” : معاك هضرت …

نوار : راني سمعت ودرت واخا براسي …تت …

ياسين”طلع فيها حاجبو …عض على سنانو تا بان الفك ديالو كيتحرك …لعن الشيطان وهو يديماري طوموبيل وخرج من تما فاتجاه شلالات لوتربرونن ستاوباخ السويسرية …

لا هو باغي يقول اش واقع وفين مشا ويكمل وخا تحبسو فالهضرة لا هي بغات تسولو تاني علاش خلاها وفين مشا وشنو سبب الي يخليها وهي مريضة ممكن فاي لحضة تجيها حالة الصرع من جديد …هادشي كامل وهي نيت بنفسها كتفكر فيه حتى خرجات عينيها وهي تغوت بجهد …

نوار : وقاااااااااااااف …

حسات بواحد الفرااان صيييييييك ضرب ومع ثلج كيطيح شانطي كيزلق كان شوي ويقلب ديلمها فداك الثلج وناديو هادي ساعة من ساعة الله يحضر فيها 🦋نور_الياسين(936)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وقف بالجهد بواااحد الفران تا كانت شوي يزلقو روايد الطموبيل …ماعرف باش تبلا بقا واقف شاد فالفولون وعينيه خارجين …ضار عندها بخوف يحساب ليه معرفت ماالها بغات تجيها الحالة ولا يدور بجنابو ويقلب فيها…

ياسين : كاندي !!! مالك ؟ باش كتحسي ؟؟؟

نوار”شدات على صدرها وهي تغمض عينيها شحااال تا نفخات بفمها نفس ” : مماليش …”حلات عينيها ” وقف بجنب بغيت نزل عجبني المنظر هنا بغيت نصورو …

ياسين”رفع حجبانو ” : نعااام ؟؟؟

نوار”مكتشووووفش فيه ابدا” : راني قلت ليك …

ياسين “خبط الفولون تا طارت ونزلت شدات على صدرها وغوبشت”: هاد الحالة كاااملة باش تنزلي عجبك المنضر ؟؟؟؟؟

نوار”هزات كتافها ” : اااه …

ياسين”واش ينطحها ولا يدخل فيها براس ؟ لاااا يغوت تا طير وتنزل وداكشي الي دار غوت تا قفزات تاني ” : وااااااش عدو ربي بغيتي تقتليني ؟؟؟ فاش عينك فااااااش ؟؟؟؟

نوار : فوالو …

ياسين”عض شنايفو تا عضهم وهو يقلب الفولون وتوجه لجنب ركن سيارة …نطق وسنانو لاصقين ” : طلقيني …

نوار”حركات راسها وحيدات سانتيغ وحلات الباب بشويييي وخرجات جبدات تيليفونها كتصور فمنضر عجبها وحطات تيليفون فواحد اللعيبة مقابلاه معاها وبدات كتصور وهو حاضيها داير صبعو في فمو عاضو وكيشوووف فيها …حتى كملات وهي تدخل راسها عامر ثلج وشفارها …” : فففف برد …

ياسين”ضار مخنزر” : تت …”حرك راسو ورجع قلب الفولون وخرج لطريق …”

نوار : بغيت الويفي …

ياسين : هزيه “على تيليفونو منين طلق الويفي”

نوار”هزاتو دخلات نيشان لباغاميتخ وطلقات الويفي من عندو حتى بان ليها ميساج من اسم M.Samara…بقات شاداه شحال فايدها حتى ضار عندها كيستفسر….

ياسين : شنو ؟؟؟

نوار”كانت غاتهلل وهي تولي تهدنت ولعنات شيطان وبقات على نفس هدوئها ” : والو صافي طلقتو شكرا …

ياسين”حرك راسو وبقا مركز فالطريق جبد الكارو شعلو كيكمي فيه ومركز وهي دخلات حطات شي تصاور فسطوري عندها فالواتس …حتى دخل اشرف …

اشرف : هايهاي على ناس ديال سويس …

نوار : ميغسي بب …

اشرف : ميغسي بب !!! هاااويلي …حيدي عليا نمشي نهضر مع حبقلبي جديدة …

نوار : هههه فين عرفتيها تاهي …

اشرف : فالمعهد هنا ازين …

نوار : اسميتها …

اشرف : من زهري خرج ليا اسم حسناء احححح يحسن ليا بلا ما الى خليتها تبقا بلا حبي …

نوار : الله يستر …حبد تانتا ممسالياش اخويا كندور …

اشرف : واخا بقاي دوري وقفي شربي اسبيرين لا دوخي ..نعاااال وااالديييك …

خلاتو بلاكة …حتى دخل ايساف جاوبها تاهو …

ايساف : شاااادة لجدر والديك ..

نوار : ايوى تولد مرتك ودير بحالنا وجيبها لهنا…

ايساف : ان شاء الله ضروري …

نوار : كيف الحال مع بعضياتكم …

ايساف : هضرة طويييييييلة …حتى تجيو ياك غاتجيو لازرو؟

نوار : معرفتش بلاتي نسولو “ضارت عند هزات راسها كتشوف قدام وسولاتو بلا متشوف فيه ” فاش نرجعو غانبقاو فازرو؟

ياسين : لا …

نوار : علاش ؟؟

ياسين : راجع لخدمة …معندنا منديرو فازرو ..

نوار “رجعات جاوبت ايساف ” : ان شاء الله …”غزات فمها زعما يلاهش هههه ”

ايساف : من تجيو نعرضو عليكم وديك ساعة نهضرو …

نوار : قربات ؟

ايساف : باقي قل من شهر هكاك على ما قالو لينا الى صبرات …هاحنا عند الله …

نوار : الله يفكها على خير …”سالات معاه وبقات كتهضر مع ختها وشلا ومرة مرة تهز راسها تشوف المناضر كلها بيضا حيث موسم الثلج حتى ضار وبلاصا قدام واحد البارك تما فين كاينة واحد ريسطو مقابلة مع بحيرة برينز بقرية برينز المعروفة بتاريخها العريق في مجال نحت الاخشاب والي كتضم 73 شلال …

ياسين”هز بزطامو دارو فجيبو وهز الكبوط من لور وضار عندها” : نزلي تغذاي…

نوار “حركات راسها وخرجات من سيارة كتدور فعينيها وتكتاشف المنطقة وجمال هاد الجنة سبحان من صورها بحيرة صااافية لونها لون السماء وخا الثلج الا انها فالربيع والصيف كتكون مكسوة بالالوان الوان الخالق الطبيعية …” الله…

ياسين”ضار عندها عنقها بجنب ” : يلاه …”بلا ميحس حك ليها دراعها بحركتو المعتادة …حتى هزات عينيها فايديه وهو مكانش كيشوف فيها كااع …حتى دخلو لواحد ريطو تاع لوطيل باسم ليندنهوف lindenhof…حيث وصل وقت الغذا وضروري خاصها تاكل ..،حتى جلسو …

ياسين : شنو تاكلي ؟

نوار”كتشوف فالموني هزات كتافها” : الي كان …

ياسين : شلا مكاين تما …

نوار : دجاج روستو و الكوردون بلو (اكلات سويسرية…دجاج روستو كتشدي صدر دجاج وديري واحد خيزو وبصلة كتفرميهم مزيااان وتزيدي عليهم ملح بزار وفلفة بابريكا وشوية ثوم وزيت زيتون وزعتر واليزير وتذهني بيه دجاج وترشي عليه يزير وزيت وتديريه فبلاستيك غذائي ديال فران وتحطيه فمول وتدخليه يطيب على نار هادية …عاد كوردو بلو را شرائح دجاج ملوية فيها لانشون والجبن وتفنديه فلاشبليغ والبيض عاد ترجعي تفنديه فشابليغ وتقليه وبالصحة …)

ياسين”هز صبعه عيط لنادل وخذا طلبياتهم خذا فحالها حتى انه ضاف بعض من انواع الجبن المعروف فسويسرا اضافة الى شيكولاتة الساخنة ليها بعد الاكل لان سويسرا بلد الشيكولاتة فضروري ماتجي ونذوق منها …”

نوار”حادرة راسها فتيليفون” : بغيت ناخذ من شكلاط نديه معايا …

ياسين”تاهو حادر راسو فتيليفون مكيشوفش فيها” : ضروري …

نوار : وبغيتو مادو لحباب…

ياسين : حبابنا كتار متعد لا بصباع ولا بلسان ضروري من المجيبة وتفكيرة …

نوار : حبابك كتار فكل بلاد …م🦋نور_الياسين(937)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

تحد ليهم الاكل الي كان لديييد بزاف بقات كتاكل وتصور فالمناضر قدامها …حتى كملو شربات شكلاط وهو خذا عصير تفاح لا غير كما ليه سيجارة ثاني وناضو معنقها تاني بجنبو …حتى مشاو قدام البيحرة تصورات …ركبو فالسيارة وانطالقو مباشرة لبلاصة القطار البخاري …هو قطار برينزر روثهورم الي بقا منذ العصر القديم فاش تصنع وهو خذام الى يومنا هذا وهو مزاله فهاد القرية ديال برينز الخلابة …ماحدك راكب فيه ونتا كتطلع فالجبل وتشوف مناضر طبيعية رااائعة جدا بحيرة الكبيرة شلالات كيبانو من بعيد …وباش تصعد فيه لواحد الريسطو فاعلى قمة الجبل …وهو قطار محلول من كاع جوانب كيمكنك باش انك تشوف كلشي من جميع النواحي …

نوار”وقفات قدامو كتشوف فيه بلمعة ” : اووو …

ياسين : غادي نتحركو فيه غير مسافة قليلة ونرجعو متقدريش طلعي لجبل لفوق …

نوار”حسات بغصة ” : منقدرش !!!

ياسين : منقدرش نخاطر ونطلعك ماشي فصالح ديالك باغيك تبقاي متبعة تريتمون مبغيتش ليك ضرر …

نوار”كتشوف وعينيها غرغرو بحزن” : كون مابغيتيش ليا ضرر متخلينيش وحدي …

ياسين”ضار كيشوف فيها رافع حاجبو” : عمري منبغيه ليك …والغايب حجتو معاه …

نوار : كيما كانت الحجة مكتبررش…

ياسين : نواااار …

نوار”تحركات غاديا” : نمشيو نشوف غير شوي ونتصور ونرجعو..

زادت قدامو خلاتو خاشي ايديه فجيابو السم كيهبط ماكرهش لو انه جابها فالصيف تشوف الجنة بدل مكتشوف البياض …مكرهش لو كانت تقدر تطلع تال اعلة قمة الجبل …لكن ربي كتب عليها هادشي وهو كيحاول ما امكن ميحركها من والو …ركبو فالقطار واحد المسافة حدا بعضياتهم …كيشوف فيها فرحانا وعينيها كيلمعو رغم البرد والسم تما فقلب جبال الالب الا انها ممنعتهاش من فرحة تشوف هاد البلاد …

ياسين”دور ايدو ورا ضهرها وجرها عنقها ” : نوار…

نوار”جمعات ضحكة ” : امممم …

ياسين : واش فبالك نقدر نخليك وحدك الى مكانش عندي عذر قاصح ؟

نوار”الصمت” …

ياسين : معاك كنهضر …

نوار”ساطت نفس خارجة بدخان ونطقات ” : سولتك فين غادي قلتي ليا انا جاي ساعة ونجي نعاود ليك …

ياسين : ايه …

نوار : بقيتي برا ومخليني ناعسة وحدي كنتسنا فيك …عارفني مريضة يعني ماتخلينيش وحدي ماشي من النوع الي يبقى وحدو …ماتقولش وصيت عليك …انا امراة ماجاتش يدخلو عليا كل ساعة يسولو …

ياسين : حتى نكون غير ياسين الي كتعرفي ونخلي مرتي يسول عليها من ماكان …يرجع الوقت باللور منديكش معايا تاني …

نوار”ضارت عندو بجهد مخرجة عينيها وهي تحيد ليه ايديه تاني ورجعات كتشوف فالطبيعة ” : خليني ندوز ايامنا الي هنا مزيان ونشط عافاك مبغيت نسمع والو دير الي بغيتي …

ياسين”هز ايدو بغا يخبط الكرسي وهو يلعن شيطان وزفر بجهد …ضار بيهم واحد المسافة ورجعو نزلو قبل ميكمل المشية لاعلى قمة الجبل ورجعو فلاخور الي كان جاي حتى وصلو لطوموبيل فين كان حاطها وركبو فيها …

وانطالق مباشرة هاد المرة دار تيليفون مع طوموبيل وشعل شاشة وورك على الوجهة الي غايمشيو ليها فين غايبقاو شي ايام …وهي اجمل وادي في العالم وبالفعل وهو وادي لونربروننحيث يضم اجمل القرى واجمل شلال الي خارج كن جبل الصخر التابع لسلسلة جبال الالب المشهورة وهو شلال ساوتباخ بالارياف السويسرية …مسافة الطريق حتى كانو تما ودخلو جيهة فين كاين محطات الاستراحة والكومبينغ بالضبط شامل جيهة فيها صفوف الكراڤانات الي هما سيارات بتجهيزات شبه منزلية …وجيهة فيها الخيام …

ياسين”دوز الخط وهو يجاوبو صوت انثوي فيه بحة” : هييي …

هي : يااسييين …ديد يو اريڤ ؟ (واش وصلتو)

ياسين : يااا…

هي : اوكاي فايف مينيت …(خمسة دقايق)

قطع معاها وضار جيهة نوار لقاها عاطية بوجهها جيهة شرجم كتشوف …حتى نطق ..

ياسين : شوفي فيا …

نوار”ضارت كتشوف لتحت زعما شنو” …

ياسين : هزييييي عينيك وشوفي فيا …

نوار”هزاتهم فيه دغيا هبطاتهم” : هاني…

ياسين : غادي نطلعو شوي لواحد الدار …نوصلو تما نهضرو فهادشي كامل ونحط حد لهاد الزمر الي طاري …خليتك ترتاحي متعصبي ماتضغطي ولكن نتي “خبط الفولون تا قفزت ” بغيتي طيري ليا هنا …ياك شي باس مكاين ؟؟؟

نوار”جاوبات ببرود وهي ربي الي عالم ههه ” مكاين حتاااا باس …”يلاه غاينطق وهو يدق عليه زاج …ضور وجهو وهو يرخي ملامحو الشي الي خلا نوار دارت حركة بمعنى ياك اسي…حل الباب ونزل وهي تلمحها واقفة كتبتاسم فتاة بشعر اسود ليلي وعيون سوداء داكنة …بغمازات في حنكها من ابتاسمت

وخط من بين منخرها الصغير المنگاد وشفايفها العامرين الورديتين …وطولتها الملفتة …تقولي شارابوفا فالملامح السوداء ….

ياسين : سمارا …

سمارا “مدات ايدها سلمات عليه” : ياسيييين …يو ويلكم …هههه فاينلي يو ار ان ذا الپس ( اخيرا نتا في جبال الالب )

ياسين “حرك راسو كيشوف هنا وهنا ” : فاينلي …بات اي كانت فور ناو …ماي بي افتر ..(اخيرا ولكن ماشي دابا من بعد)

سمارا : فين زوجة ديالك ؟

ياسين”ضار يطل عليها مالقاهاش حتى ضار كلو كيقلب ويقلب مالقاهاش ” : نوار ؟؟ نوااااار …

سمارا “جمعات ضحكة ” ؛ وات ؟؟ فين هي ؟

ياسين : تت فاااك …كيطل هنا وهنا قلبو نزل بالخلعة حتى بانت ليه. واقفة بعييييد محنية مشا كيجري لعندها وتبعاتو سمارا حتى لقاها كترجع وترجع ود#تتمة_البارت_937_نورالياسين…

ياسين : مالك ؟

نوار”كتهضر سخفاانة ” : ضرتني كرشييييي …اممم اوووعععععع “حلات فمها كترجع لكن كرشها خوات …” امم …

ياسين”كيجمع ليها خصلات شعرها” : شش شربي الما “ضار مشا كيزرب حتى دخل طوموبيل هز قرعة الما وجابها خوا منها رش ليها وجهها ومسحو ليها …وعطاها تشرب حتى تنفسات شوي ودورها عندو عنقها كيمسح عليها …

ياسين : ششش موقع باس …تاحاجة متخليك تقلقي دابا نهضرو ونتفاهمو …

نوار”خرجات راسها” : مكاين فاش نهضرو سير عند السيدة متخليهاش كتسنى …

ياسين : نوار راني ساكت لدابا …

نوار : بقا ساكت …

ياسين “خنزر فيها وااااحد تخنزيرة حتى ضورات راسها لهيه قلبها ولا كيضرب …”: نوار فاش عينك …

نوار : ما فعيني والو …

سمارا”طلات عليه” : كلشي مزيان ؟

ياسين”ضار وهو مزاله مشربن ” : مزيان مزيان…”ضار عندها تاني وقرب ليها لوذنيها” غادي تحركي قدامي مهدنة وديك تنقاز فالهضرة وردان الي ولا دابا نحدو …شلا ضصارة وبسالة ولات …تحركي تال لهيه ونهضرو “جهد صوته تسمعو غير هي ” تحااااركي…

نوار”حيدات من حداه ومشات فاتجاه سيارة ووقفات كتشرب وتشوف فالدنيا …حابسة البكية كانت ناوية دوز شهر عسل فالرومانس وضحك وتفوج صدقات جايا على دمعتها وبكاها …ماحساتش براسها حتى خانوها دموعها ونزلو كيجريو حتى كمشات حجبانها وضارت لهيه كتبكي وتشوف باش ميشوفهاش هو نفسو الي كان حاضيها …حتى دوراتو سمارا بهضرتها …

سمارا “جبدات ساروت” : اوكاي منعطلكمش هاهو “مدات ليه ساروت” نتمنى ليكم هاني موون(شهر عسل) سعيد …

ياسين : ثانكيو سوو ماتش …اوكاي ..

سمارا : ماتنساش التيليفونات تما مكيخدموش البارح كنت غانقولها ليك ولكن الضروف الي وقعات مخلاتنيش نشرح ليك مزيان شنو تما …على اي را كاينين شي جيران منهم واحد الجارة متخافوش منها هي طيبة بزاااف غير عايشة وحيدة تما …الى سمعتو منها اي حاجة را غير هضرتها هكاك دايرة…

ياسين : مكاين لاش نهضرو غادي نبقاو تما شي ايام …

سمارا : كان بامكاني نعاونكم فالماكلة ولكن راك عارف ليا اكثر من جوج اسابيع وانا فالتريپ سو مكايناش …

ياسين : دونت ووري غادي ناخذ كلشي …

سمارا “ابتاسمات” : اوكاي ياسين”بقات شحال كتشوف فيه ” نتمنى تفكر فهضرتي الي قلت ليك …

ياسين”حدر راسو وهزو ” : حتى نتشاوفو …

سمارا : يلاه تبعني…

ابتاسمات ليه وتوجهات لييارتها نوع جيب ديال البيست والمرتفعات رباعية الدفع وزادت بيها مرة مرة كطل عليه من زاجة بان ليها توجه لمرته …

سمارا : كنتمنى كنتمنى ..

ياسين”وصل لعندها لقاها ركبات وحادرة راسها…ضار تاهو ركب وديمارا غادي تابع سمارا” : شوية ؟

نوار”بصوت معنغن ” : اممم …

ياسين : تت “عض شنايفو بقات فيه في الغربة وهو كل اوطانها هاهي كتحس بيه غريب فهاد اللحضة وهما مخاصمين …مالقا ميدير سوى انه يحط ايدو على دراعها دوز عليه كيمسح ” دابا نهضرو نوصلو تما وديري الي بغيتي …

نوار”الصمت”

ياسين : نوار كاندي ماشي ديالتك ؟

نوار”الصمت” …

ياسين : منبقاوش نهضرو حنا كاع ؟

نوار”عوجات راسها بمعنى خليني ”

ياسين : هضرت معاك …

نوار”خرجات فيه عينيها” : لو غادي تقول قول من صباح وخا منخليكش ونتا لقيتيها سبة الي كان يكون مغاديش يبرر تاحاجة …وخا نعرف ماشي مهم …شنو شداتك شي حاجة حادث ؟ هانتا صحيح جيتي بيخير …وانا ؟ تفقصت …

من الي حليت عليك عينين ونتا غير كيبانو ليك الجبال كتنسا راسك وااا مك ماعقلتيش عليها وبغيتي تعقل عليا انا ؟؟؟

ياسين : مي هزات ليا هبالي …

نوار : وانا هزو تا انا ؟ انا كلي هبيلة معندي عقل ونهز هبال واحد غيري ؟

ياسين : هي صبرات لهبالي نتي مبدلة هبالي ومرجعة ليا عقلي …واحد يهز على لاخور تايدي ربي امانتو …

نوار : بغيت نعس عيييت …

تنهد ورجع يسوق …رجعات ليه الذاكرة لاتصال الي دار …

~~~تبع هادشي الي غادي نقوليك بالحرف اولدي وميكون غير الخير …

ياسين : يعمر دارك …

رجع لحاضر وتمتم بين شفايفو …

ياسين : كنا فشي وصدقنا فشي …”دوز على وجهو بعصبية …حتى سمع صوت تبرگيمها تبغم وتغنغن وهو يدور عندها غمض عينيه ماعرف اش يدير كان فعلا فشي تا صدق فشي ولا اله الا الله…”تت نواااار …بففففف”ضور راسو بنفاذ صبر ورجع بغا يهضر …”

نوار : كون غااا مت وتهنيتي مني ياااالاه اهى اهى …

ياسين : حتى تكوني ساخية عليا …” فرانا طوموبيل بجهد ”

نوار”هزات راسها عينيها خارجين يلاه غاتستوعب حتى بان ليها هو جاي جيهتها حيد سانتيغ وطار لعندها جا فوق منها وتلاح على شفايفها مخلا ليها فين تستوعب شنو كاين حتى لقات شنايفها متعرضين لجر والمص وايدو شادا ليها حناكها ضاغطة عليهم مخرجين شنايفها …”: امممنن اممننت “هزات ايدها شدات ليه راسو حتى بعد وبقا بمسافة قلسلة فاصلة بين شفايفو وشفايفها ”

سمارا”وقفات عاقدة حجبانها كتطل عليه من بعيد مافهمات والو ”

ياسين”شاف فيها فعينيها دامعين” : تقاتلت عليك وصبرت ومرضت شفتك كتموتي بين عينيا بمرضك وغبينتك …نوار الي استوطنات كل اوطاني نرجعها مهجورة ؟ الله ينعل الهة مها حالة لاكانت غا هكا …سدي عليا الهضرة وخليني من الفشوش نوصلو تما ونهضرو والي فجهدك ديريه ..

نوار”بغات تهضر وهو يخنزر فيها تا رجعت راسها لور وحدرت عينيها”

ياسين”ضار منير فيها بعينيه الحادتين ” : سديييينا ….ديك ساعة نشوفو الانانية شح🦋نور_الياسين(938)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

خلاها كتلهت ماغوتت ماعاتبت …رجعات تلتخات بلاصتها وضورات وجهها كتسمح دموعها وتنهد وتشوف فالطريق …ولات نعلات الشيطان واستغفرت مولاها وبقات حاضية غييير دنيا البيضة الجبال الضايرين بيها …مسافة خمسطاش لكيلمتر على قرية وادي لوابرونن …وصلو لواحد القرية صغيرة تما فيها ديور ديال الخشب على شكل اكواخ خشبية تقريبا …حتى توقفات سيارة ديال سمارا ونزلات منها مكبطة وطاقية الفرو على راسها مبتاسمة وغمازاتها يبانو من الطرف ….

ياسين”وقف طوموبيل وضار عندها” : نزلي …

نوار”رجعات تغوبيشة وهي تحيد سانتيغ وحلات الباب نزلات السم كيطيح والثلج كيتساقط …حتى ضار عندها عنقها بجنبو محاوطها بايديه …”

ياسين : سو ثانكيو فور ناو ..

سمارا : اوكاي …”غمزاتو” عندكم الاحتياجات ؟

ياسين : كلشي وجدتو …

سمارا : سو شهر عسل سعيد …والى احتاجيتو شي حاجة راك عارف كيفاش تواصل معايا …في حالة مجاوبتش راك عارف (يعني طالعة كتسلق شي جبل شاهق )…

ياسين : فور ناو ممحتاجكش ايام غادي ندوزهم ويذ ماي وايف سو لو غانحتاج عارف كيفاش نتحرك …

سمارا : يعني مافكرتيش ؟

نوار”هزات فيها عينيها ورجعات شافت فيه كتحاول تعزف شنو كاين ”

ياسين”باس راس نوار وبقا معنقها جنبو كيمسح ليها فدراعها ويهضر” : نهار يوصل الوقت …

سمارا”ابتاسمات ليه ” : از يو لايك “الي بغيتي…وتحركات مخلياهم بزوج كانو قدام واحد الكوخ قدام الباب كاين سقيفة وعاد دروج وفي ديك سقيفة كاين فوطوي ابيض تما الي غايبقى برا يطل على الطبيعة والقرية الي كيبانو اكواخها من فوق خارج دخان التدفئة والطبخ…

نوار”كتشوف وتدور راسها لور حتى شاف فيها ياسين ”

ياسين : عجبك ؟

نوار”حركات راسها”

ياسين : تبقاي ساكتة ؟

نوار”هزات فيه عينيها ونطقات ببرود” : شنو بغيتيني نقول ؟

ياسين”ضرب ليها منخرها بخفة ” : نوار المفششة الي كنعرف جوج كلمات بجوج دمعات …

نوار : عيييت من البكا….

ياسين : شنو كنتي كديري من دابا شوي قبل “غمزها”

نوار”تفكرات البوسة وحدرات راسها كتدوي بحرقة” : كنت كنقوليك نتا الي كتبكيني ونتا بوحدك الي كتمسح دموعي …ونتا الي مرضتيني ونتا الي داويتيني ….دابا …

ياسين”عقد حجبانو” : دابا شنو ؟

نوار”نطقات مضيومة ” : دابا بغيت ندوز هاد ليام ضاحكة فرحانة كنت ناوية ندورو نتصورو مع بعضياتنا ايامنا ماتنساش نبقاو نتفكروها ديما …”هزات كتافها وعوجات فمها”

ياسين : علاش مغاديش نعاودو نرجعو هنا ولا اي بلاصة فدنيا نمشيو ليها …عايشين حياتنا مرة خدمة مرة مفوجين فقنت من بلدان الله …الغيار كيوقع بين المراة وراجلها …

نوار”هزات فيه عينيها شفارها فيه دموع” : مافهمتش انا علاش لدابا ساكت مباغي تقول والو علاش بغيتي غير تفقصني …من البارح وانا على دمعتي لدابا ونتا باغي غير تبكيني وتقهرني …شنو دابا ؟؟؟

ياسين”دورها قدامو وتقابل معاها” : ماعاش ولا كان الي يفقصك ومنخليش الي يفقصك …

نوار”ضحكات بلهلا يطريه ليها” : ههههه ودابا اش كدير ؟ “هزات ايديها كتشير ” اش كدير ؟ شكون هادي ؟ علاش معرفتينيش عليها ؟

ياسين”حرك راسو ضار كيشوف هنا وهنا ورجع تقاد مقابل مع وجهها كيمسح دموعها” : هادي نتي تعرفيها شكون وهي معندها بيا غراض فحياتي كيما كانت الي عندو بيا غراض من ساسي لراسي هو نتي …الي خاص بيا نتي تعرفيه …

نوار”ضحكت معوجة فمها باستهزاء” : تههه وا مقلتي ليا هي شكون معرفاتني انا شكون معرفنا عليك ولا عليها والو …بغيتي غييييير تفقصني صافي…

ياسين”تحنى باسها ” : الي وصليك شكون هادي حتى عرفتيني عندها مالو موصليك شكون هي مزيان ؟؟؟

نوار”عوجت راسها يمين شمال ورجعات شافت فيه” : الي وصليا غير خاف عليك فحالي كاملين خفنا حيث ماجيتي حتى لغذ ليه سخيت عليك حتى مخليني وحدي …

ياسين : ابدا واش تسخاي عليا …ميحتاجش تشكي فهادشي ونتي عارفاني معاك كيفاش داير نسخا على راسي ومنسخا بيك …واقيلة كتسناي حتى نغيب عليك غيبة الدوام عاد تعرفي !!

نوار”بلا متحس” : الله يحفض “صوتها تغنغن” اهى واااا فقصتييييييني فقصتيني اهى اهى…ومالك هاكا مالك مكتقول الحاجة حتى تفقصني …

ياسين”رفع حاجبو بصدمة كيسمع لهضرتها كي ولات مطلوقة بزاف فعز المشكيل من جيهتو ” : شفتي علاش ؟ باش نشوف هاد ردة الفعل الي درتي ونسمع هضرتك الي لغيتي بيها فطوموبيل …ونسمع منك اناني… الحاجة الي كنتي كتخبي هنا “حط ايدو على قلبها” تخرج متبقاش نوار الساكتة حتى تمرض …كان فنيتي ديك ساعة مع تفيقي نعاود ليك شنو وقع وشنو جرا..من الي خرجتيها من فمك خليتك تكملي وسكت باش تبقاي مكملة وتخرجي وتعرفي تحاوري وتناقشي عند اول مشكيل بيناتنا …

نوار”هزات ايديها فزوج ملاقياهم” : وعلااااش مديتينيش معاك علاااش خليتيني هاني تفقصت وخرجت الي فقلبي …علاش مديتينيش ؟

ياسين : مكرهتش نوار مكرهتش نديك معايا فكل دقيقة وساعة …نديك توقفي على شنو نتقدا وشنو نديو ومعامن تلاقيت…”رجعات بيه الذاكرة لحوار الي ار بينو وبين طبيب ديالها🦋نور_الياسين(939)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

#فلاش_باك…

ياسين : البحر!!

الطبيب : بالنسبة لحالتها حالها حال اي طبيب صرع لابد نحافضو على رطوبة الي فالجسم مينقص ليهم الاكسجين بالتالي غايكون ضغط وحنا فغنى على انها تعرض لنوبة …الدوا ماهو الا مقلل لنوبات الصرع…السباحة من الموانع …

ياسين : يعني البلاد الي غادين ليها سويسرا مغاتشكلش خطر ؟ راك عارف جبال الالب…

الطبيب : طبيعة الجبلية مريحة لنفس بشرط ماطلعش لجبل وتفوت الارتفاع الي غاينقص الاكسجين عندها…الصرع كيجي من زيادة في النشاط الكهربائي للمخ الي كينتجع عليه اختلال في وعي المريض وتصرفاته لفترة معينة …هي فين كيغيب عن الوعي ويرجف بجهد من جميع انحاء الجسم ديالو وكتخرج ليه الكشكوشة بهاد المفهوم ديالنا حنا بالعامية …

هادشي علاش كنفضلو ميديرش سباحة الا بشرط يكون معاه مرافق وبالنسبة لرحلة ديالكم كنفضل انها كل شوي في السفر ترتاح واحد الفترة عاد ترجع تحرك تاني لا فالسيارة ولا فالطوموبيل …من احسن متكترش عليها المسافات طويلة فالسيارة …وتبقى تشرب الما بزاف باش متعرضش لجفاف…

ياسين : يعمر دارك …

#عودة…

ياسين”حط صبعو كيدوزو على حناكها” : وصلتي عيانة خاصك ترتاحي ماشي ترجعي تسافري تاني وانا كنت غادي غير ساعة وراجع ..

نوار”عوجات فمها” : وصدقتي بايت …

ياسين : بايت فالزنقة …”عض شنايفو كيتفكر”

#فلاش_باك عااوتاني …

يلاه وصل برا انترلاكن بالضبط فقرية وادي لوتربرونن…خرجات عندو من سيارتها سلمات عليه …

سمارا”كتحك على دراعها حيث الثلج كيطيح بغزارة ” : هييي ياسيييين …اي ميس يو سو ماتش …

ياسين”سلم عليها بتصافح الايدي” : هيي…

سمارا : استغربت لاتصالك “كتحرك فراسها كتذكر” لازيد من ثلاث سنوات تقريبا ماتلاقيناش …ههههه شهر عسل مبروك الزواج…

ياسين : ثانكيو…سو وات وي كان دو “شاف الثلج كيطيح”

سمارا : طبعا رتاحو حتى لغذا وجيو…”كتشوف ثلاج كيطيح” يرجح انه كاين عاصفة ثلجية قوية يعني صعيب تمشي تما …رتاحو من طيارة وغذا جيو…

ياسين : كلشي كاين تما ؟

سمارا : لازم تقدا الي غادي تحتاجو لانني دابا فرحلة تريپ غادي تستغرق اسبوعين…

ياسين : سو غذا نتشاوفو عطيني ساروت …”ضور راسو هنا وهنا” محتاج شحال من حاجة ضرورية غير الماكلة والي غادي يخصنا منين ؟

سمارا “تبسمات ليه ” : الي تحتاجو “جبدات تيليفون رسلات ليه بعض المواقع” هنا فين غاتلقاهم حاول متعطلش باش ميحبسوش طريق …

ياسين “حرك ليها راسو ..يعني مغايمشيوش ديك ساعة لازم حتى ليوم الغذ …خطا المواقع تسالم معاها ومشا بطوموبيلتو تا تقدا شنو غايخصهم ووصا على شحال من حاجة…حطهم فالسيارة وتم غادي شاد طريق انترلاكن حتى لقا جوقة فطريق طل حتى بانت ليه كسيدة ..

ياسين”خبط الفولون بجهد” : فااااك فاااك ..”جبد تيليفون من جيبو باش يعيط ليها لقا ريزو منعدم ..” شيييييت ….نووووو …

خوج راسو كيطل والو دنيا عامرة بحكم هاد الموقع سياحي طوموبيلات وكرافانات دايرين صف …ولومبيلونص واقفة وشلا دنيا مرونة تما…

ياسين “دوز على وجهو بعصبية ” : مشاكيل كحلة …”ساط بعصبية ”

بقا واقف تما كيطل عالتيليفون مكيلقاش ريزو سوا باش يعيط سوا الانترنيت…بقا يقلب فيه وتيسنا حتى طفا دارو يتشارجا فطوموبيل …جبد كارو يكمي باش يبرد شوي وهو كيكمي حتى لقا راسو كما باكية كلها وازيد من ساعتين وهو واقف …حتى جاو بوليس حبسوهم وبلغوهم انهم غايبقاو ساعات اخرى حتى تحبس العاصفة الثلجية الي كانت قوية تما…

ياسين”حط راسو على الفولون وعيااان من تعب السفر والانتظار” : نوااار نوااار خليتك وحدك …تت …كنا فشي صدقنا فشي “خلاها باش ترتاح من كترة سفر وطريق الي ماشي فصالح ديالها…مسافة ساعة ويرجع صدق فساعات وهو واقف حتى مشات بيه عينو ما فاق الا على صوت السبارات كيضربو ليه كلاكصون …هز راسو مفزوع ” نوار !!!”كمش

حجبانو وصغر عينيه شاف فالمري وراه بانت ليه شمس كتشرق بين سحاب …خرج عينيه ” كيفاش ؟ “شاف فتيليفون لقاها تمنية ديال صباح…عاد بدات كتسرح طريق شوي بشوي …طل على ريزو والو مكاينش….

بقات شي ساعة اخرا عاد تسرحات طريق ومشاو شوي بشوي حتى تم شد طريق نيشان غدي كيسرع باقصى درجة حتى وصل لاوطيل وطلع كيزرب حتى وصل لبيت دخل بعقل خارج حتى وقف من بانت ليه ناااعسة ….

ياسين”تنفس بجهد شاف فساعتو وخرج تا عيط لسمارا” : محتاج خدمة عطيني اسم عنوان بغيتو الى يتكلف ؟

سمارا : فحال اش نعاونك ؟

ياسين : اوكاي قيدي عندك …”قاليها شنو بغا بالضبط ”

سمارا : اوكاي غادي نكلفهم بينما تلاقينا وجيتو يقادو ليك شنو بغيتي كاينين محالات خاصين نوصيهم …

ياسين : الحساب يخليوه ليا ولا ندوزو ليك نيشان…

سمارا : من هنا لتما غادي نشوفو …

قطع معاها وضار مشا توجه لعندها باش يفيقها…

#عودة…

نوار”حركات راسها يمين شمال حطات راسها على صدرو وهزاتو مالقات سوى انها تمشي وتسبقو ” : خلينا ندخلو جاني برد بزاف…

خلاها مشات وتبعها …حتى وقفات كتسنا فيه يحل الباب الخشبي حلو قدامها وهي دخل مع دخلات وقفات كتشوف حتى خرجات عينيها .🦋نور_الياسين(940)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

فوق السجادة من بعد ما صلات هزات كفوفها كتدعي وتعاود حتى ختمات بتسبيح كملات وناضت كتجمع صلايتها …حيدات العباية وهو يدخل فؤاد عاد واصل من برا …باس ليها راسها وانتابه لوجهها المقلق …حتى وقفها….

فؤاد : شي حاجة ؟؟؟

يامنة”حدرات عينيها ورجعات شافت فيه ووجهها مقلق ” : نوار صباح عيطات ..”عاودات ليه”

فؤاد : فين المشكيل ؟

يامنة “شافت فيه” : فؤاااد …الي عشتو انا تعيشو هاديك بنت ناس ؟ واش هي فصحة ديال تصبر ليه ولفعايلو مع ديك رياضة …

فؤاد : هاديك بنت ناس بنت عمو ولات مرتو الي بيناتهم بيناتهم رجعو لبعضياتهم. تشاركو سقف واحد وفراش واحد والمشاكيل بيناتهم نشركوهم فيها ؟

يامنة : يرجع تاني لقاعيدة اللولة ؟ تبقا تعيط ليه ميجاوب ميخلي ليها ميساج فيه فين كاين باش متخلعش ؟ ولنفرض بيناتهم راها عيطات مخلوعة هما دابا فتسافيرة ديال زواج افؤاد وهي مريضة راها ماشي فحالة تصبر ليه …انا مو نصبر وهي را صحتها على قد الحال…

فؤاد : هو مكافي ليها وهي مكافية ليه همهم يهزوه بيناتهم …نهار يحتاجونا نهار نسمعوها من فمهم …نتي مو بشرط عليك تهزي هبالو …وهي مرتو واجب عليها تصبر ليه ويصبر ليها …ياسين

مابقاش ديال راسو راه عارف شنو كاين منرجعوش حنا نفكروه …لا شكات عليكم علميها بالله يصاوب متزيدي متنقصي والمشاكيل يحلوها بيناتهم ……”بغات تهضر” اخر مرة نسمعك كتشكي منو وتقلقتي منو ولا ديك ساعة نعرف شغلي معاك نتي …

يامنة”تنهدات” : هذا الله …

فؤاد : تحركي عطيني شنو بغيتي ونسمع هاد المرة شي حاجة ولا شكوى نغبر عليك بالليالي …زوجتيهم مزال همك مع الصغير الكبار خليهم عليك الي مقد على مشاكيلو حيوط الله عطاهم الله …”تحرك مشا قدامها حط ساعتو فوق الكوافوز بجهد تا قفزات ودخل دوش سد الباب بجهد تا كمشت عينيها” …

#في_فاس …

خرجو من الكور او الدرس …كيشوف فتيليفونو حتى وقفات عليه …هز راسو فيها وهو يضحك تا بانو ضروسو….

اشرف : نهار زاز العشير كي طرا وجرا تا جيتي وحدك …

حسناء “تبسمات ليه” : ايوى فكرت وقررت وجيت…

اشرف : واش قرر الزين الفتان …

حسناء : فين نتلاقاو ؟

اشرف “حك لحيتو” : فينما حب خاطر زين…

حسناء : نتلاقاو فشي كافييي ؟

اشرف : بغينا شي جليسة خاصة وايلي اصاحبتي …

حسناء”رفعات فيه حاجبها” : المعنى ؟

اشرف”قرب عندها” : نتي وانا حابين وناضجين ولغراضنا باذن الله قاضييين …نقوليك نديرو شي فشي ونولدو بيبي كايمشي ساعاك …

حسناء : مبغيتيش الولاد ؟

اشرف : خاص يكون الحلال …

حسناء : وعلاش منديروهش …

اشرف : انا ولد لحرام من فعلي اس بيتو تبيني لارض وسالمة تسولمني …مبغيتش نضحك عليك ازين …نتلاقاو فواحد لابارطومون ديال ولد العمة …

حسناء : تقضي معايا الغراض وتقوليا فحالك فحالهم ؟

اشرف : نتي ماشي فحالهم ازين نتي قحب منهم…ااا بغيت نقول نتي زين عليهم دخلتي لقلبي وخاطري …شكلي كذا راح طول معاكي …

حسناء”شافت فساعتها” : دابا شنو ؟

اشرف : شنو نتي ؟ عندك وقت ؟

حسناء : عندي من هنا لتمنية …

اشرف”سرح ايديه” : من هنا لديك الوقت نبقاو نجيبو فيه تايسكت لديلمنا الحي …

حسناء : را غير سطحي راني باقيا ببشونتي ..

اشرف : الى قصحتك دفعيني ابب الى قدر الله وماشاء اخطي قولي ليهم ذابت ليا البشونة بالصهذ …والى داركم صعاب ماعليك غير بالعشوب ولا صناعية …والى خوك حبايسي ماعليك غير بالدعاء…

حسناء : شوف انا باغيا علاقة الي نتفاهمو فيها عييت من دوران مع القواويد بغيت نتفاهمو باغيا اخرنا حلال ا اشرف …

اشرف : الحلال ان شاء الله انا ناوي نديرو ..

حسناء “تبمسات بخجل” : ان شاء الله وميكون غير الخير بناتنا …

اشرف : بيناتنا الخير غييير تهناي…

حسناء : ان شاء الله خاتمتنا الحلال …

اشرف : الله يسهل عليك بولد ناس …

حسناء : هااا ؟

اشرف : تحكريش يكون خير …اش درنا مشينا الله يسمح لينا …

حسناء : بلاتي خاصني ناخذ ايلاوان …

اشرف : اشني هادي مسكة ؟

حسناء : ايلاوان فنيدة كتشرب من بعد علاقة كتقتل الحيوان المنوي لا يوقع شي حمل فهاد اليومين…

اشرف : الحيوان المنوي ؟

حسناء : ديك خنونة الي كتخرج فاش كتجيبو …

اشرف : المخننة هي مك …وليني راك صدقتي خبرة وقالت ليك ببشونتها …ياك باغا سطحي اش قرب تبي لتقتبتك يا المتقوبة بلا موجب شرع ..

على رقبتي وخشيتو تالقاها وسع من تفكيري يدخل فيها ساتيام ورباعتو …قاليك خايفة نطرطق ليها البوشونة …هادشي كلو تعرفي ليه ؟ ايلان ؟ (ايلاوان) هاي هاي هاي…

تبي غا ساخي عليا تانرمي ولادي شرفاء الادارسة فتقبة داخلين فيها تبوبة فاس ومولاي يعقوب …

حسناء : شتك كتعاير حيث قاريا ليك الهم لا تحملني …

اشرف : دغيتك لواحد الاحد …تبي لوا غا بهضرتك مابغيت بو كوا منك…خايف نحملك ؟ سيري بغيت يحملك جن ناس يولدو من لتحت نتي تولدي من وذنيك …عااان قواد بوك ..تعيط ليا مزال نبلوكي طاسيلة مك …عارفة ايلاوان وخايفة على بوشونتها …وبغات الحلال…رااا لن اتزوجك اواسعة سوة …الي تحسابو ند وبخور يطلع قتيب يسرح الواد الحار …

حسناء : دابا شنو درنا …

اشرف : دار ليك …

حسناء : وراها معروفة انا خفت عليك لا نصدقو فمشكيل …

اشرف : لا ما قودتيش غايوليو مشاكيل …بقيتش بغيت نكوي…سيري غا فحالك …شوفي نقوليك …

حسناء”دارت ايديها على جنابه🦋نور_الياسين(942)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وقفات مشوكية من المنضر الي قدامها كان خط ديال شموع الحمراء شاعل والورد متناتر …خاشية ايديها فجيابها ومنخرها مزال كيسحت بالبكا بالمخننة البكاية بزاف عليها شهر العسل(في خاطر الخواطر وخاطر لالة سعاد ) …وهي دور عندو لقاتو سد الباب ومربع ايديه كيشوف فردة فعلها…

نوار”كتشوف فيه بتساؤل ”

ياسين”حرك ليها راسو بمعنى” : تبعيي شنو قلت…

نوار :امتا قاديتي هادشي ،

ياسين : حبابي كثار”غمزها”

نوار”شافت فيه تا شافت وهي تعض فمها وضارت كتشوف وتابعة دوك شميعات حتى وصلات لورد كتييييير وسط منو طابلة خشبية على شكل جدع شجرة وضايرين بيها كراساها …تا وقفات وهي تشرع عينيها ودارت ايدها على فمها…كتشوف بلمعة فطارط بالشوكولا وسط منها تصويرتها ديال نهاار فاش كانت كتحني وحادرة راسها بخيط الروح الي فجبهتها والزيف ديال حرير ضاير براسها…وجهها فلارض حشمانة كانت احب صورة عندو حتى انه دارها فشاشة الهاتف ديالو…ومكتوب تحت منها ماحتال تقراها حتى يمعات صوته

ياسين : النهار الي تزادت فيه الشهلة ديالي عيد الاعياد والعيد الي ربي كتبك تكوني بنت عمي حتى كبرتي وليتي مرتي والى بغا الله حنانة ولادي …”قرب عندها اكثر” تعيدي وتعاودي وفكل عيد انا معاك …لا قلقتك راه فوق خاطري …ولا فرحتك فرحة خاطري عندي شهلة وحدة نوار وحدة ماعنديش منها جوج”قرب باس لها جبهتها وهو هابط باش راس منخرها حتى استقر على شفايفها خذا منهم مايكفيه لدقائق من رحيقهم ….

نوار”فصل القبلة كيشوف فيها وهي تنطق” : نسييت عيد ميلادي “دلات شنيفاتها” بسبابك ..

ياسين : نعل الهة مها الي تقلقك وتخليك تنسايه…واش نتي اي وحدة ؟

نوار”حدرات راسها وهي تحدو على كرشو وهزات ايديها ضرباتو لصدرو بشوي” : حتى فقصتيني …

ياسين”هز راسو لسما عاض شنايفو” : ماشي انا الي نبغي نفقصك ونمرضك وانا دواك !!!

نوار : ما عطيتيني راس الخايط حتى تفقصت …

ياسين : راني عاودت ليك شنو جرى …لضرورة احكام …هانتي هضرتي قلتي شنو ضارك مخبيتيهش …عايري نهضي لا ضراتك شي حاجة ونعالجوها بجوج منخليو الثالث يدخل بيناتنا …همي همك وهمك همي والحل ديالنا بجوج ..”حط جبهتو على جبهتها” تفاهمنا…

نوار”حدرات عينيها بغات تخرجها ولا دايرة عزية نفسي بغات تخرجها حتى ماقدات تصبر وهي تطلق ابتسامتها الي بدات كتوسع حتى ضحكات” : ههههه عيد ميلادي فسويدرلاند(سويسرا)،

ياسين : بين جبال الالب …تستاهل نوارة ليسر ديالي …

نوار”باسها تحت وذنها وهي ضور رجعات كتشوف فطورطة وصورتها دارت صبعها عاضة بيه سنانها كتكتاشف فمقبلات جنب طورطة وليصالاد فزليفات كبار ديال خشب ومعالق الخشب فقط الا فرشيطات والماس …والعشا المتكون من كوردون بلو ولحم مشوي وكفتة …عاد عصير فقرعة ديال خشب وغرارف الخشب …” : واعر هادشي …

ياسين”جا وراها وعنقها من كرشها تحنى حط ذقنو فوق كتفها كيشوف معاها” : عجبك…

نوار”بفرحة” : بزااف …”رجعات شافت واحد كيسان خشب فيهم شكولا ساخنة و واحد سوبيرا عامرة شكلاط غوز…” شكلاط لفريز؟

ياسين”حرك راسو” …

نوار”ضارت عندو وهي تغفلو وباستو فحنكو” : لهلا يخطيييك …ههههه ..

ياسين”باسها تاهو وبعد” : صوري هادشي يبقى…

نوار: تصور معايا …

ياسين : ضروري الله ودي …”ابتاسمات ليه وهي تجبد تيليفونها جا قدامها عنقها وتصور هو وياها تصورات حدا طورطة وطابلة وقادو تيليفوناتهم بزوج على هيئة تصوير نيشان من تيليفون وتصورو بشحال من بوز سيلفي مهم صور بزاف باش تبقى لذكرى …”

نوار : غاتبغي ماما تعيط ليا غذا فالصباح هي وبابا يباركو ليا …ودار وختي مينة …

ياسين : فعلمهم غادي يكونو تيليفونات خارج تغطية من هنا لغذا فالصباح غادي نطلعو لواد وشلاال ديك ساعة يشد ليك الخط …

نوار”حركات ليه راسها” …

ياسين”قرب حيد ليها الكبوط وكيهضر” : حيدي عليك هادشي

#تتمة_البارت_942_#نورالياسين_فرصة_ثانية…

 

نوار”عاوناتو تا حيدات كبوط كان الكوخ فيه نضام التدفئة وشوميني تاهو خذام العواد شاعلين دااافي وحميمي بجهد …جرها من ايدها غادي بيها وراه ” : فين غادي ؟

ياسين”مجاوبهاش تمشا بيها حتى لواحد سارية ووقفها …ضار حيد الكبوط والقبية بقا عريان من لفوق غير بسروال سورفيت …مشات عينها نيشان لوشام …قبل ميهز فيها راسو رجع شعرو باللور وشاف فيها…جابها قدامو وتحنى باس ليها عنقها…حتى تسمعات البوسة ” : متوحشتينيش ؟

نوار”خدام كيحيد ليها القبية ” : اشمن وحش هههه اش كدير …”حيد ليها التحتي حتى خلاها غير بسوتيان الفوق …ودفعها ناحية السارية ديال خشب …دنيا فيها غير ضواو شمع مع برا كاين سحب ثلجية مضلمة الوقت مع وصول مغرب العشية …جو دافي لداخل حميييمي ” اييي”لصقها مع سارية وقرب لصق صدرو مع صدرها كيحس بكرشها مع كرشو وكتحس بزغب كرشو كيدغذغها” اححح بشوي ..”هزات فيه عينيها”

ياسين”تحنى باس شفايفها حتى دخل معاها فقبلة غاارقة كيجول بلسانو لداخل ديال فمها حتى غمضات عينيها وشد ايديها بزوج هزهم الفوق وهو خدام كيبوس فيها حتى تبتهم وهبط قنب ضورهم على ايديها وعقدهم فصل القبلة شاف فيها وغمزها ”

نوار : شنو درتي ؟؟ اويلي علاش ربطتيني ؟

ياسين : شششت …

نوار : ياسين !! “كتصرط ريقها” …

ياسين “حك لحيتو وضار جيهة سوبيرا ديال خشب الي فيها شكلاط وردي …ووقف تقابل معاها طلعها وهبطها حط سوبيرا فلارض ومشا حط ليها سروال وطالع طالع تا حيد ليها الكيلوط

وطلع تا حيد سوتيان خلاها ربنا خلقتنا …”

نوار : ياسين “حناكها تزنگو بجهد ”

ياسين”تحنى لسوبيرا وقرب لعندها وهو يخويها عليها من الكتاف وشكلاط هابط حتى لتحت وخواه تاني من عند صدرها تا هبط لتحت لمنبت جوهر على قولته..ومشا حط سوبيرا وضار جيهة الصاكادو حلو وهو يتم جاي وفايدو سمطة ديال سروال ووقف قدامها …” : شنو ندير دابا ؟

نوار”خرجات عينيها” : بب ببببغيتي تضربني “قلبها بدا يضرب بجهدذذذ” ياسين …

ياسين : شنو درتي باش نضربك ؟ “قرب لعندها تال وجهها مزياان كيهضر ونفس ديالو كتلفح وجهها تا كتغمض عينيها”

نوار : حيث قلت ليك اناني ؟

ياسين : ايه ؟

نوار : ق قلتي ليا نوريك بشحال كتقام …

ياسين : وشنو تاني …

نوار”غمضات عينيها” : جبتيني لبلاد الغربة وبغيتي تضربنييييي …

ياسين : الضرب ماشي من فعايلي نضرب نسا !!! عيب نضرب تربية النسر فالحيوط ؟!

نوار : وشنو غادير ؟

ياسين : نوريك بشحال كتقام بالي دار دنب يستاهل العقوبة…ب العذاب المشروع …غواتك بالضرب من حقي وعقابك بالعصا …لا ضربتك من حقي ولا عذبتك من حقنا بجوج …”لوا على ايدو سمطة ومشا لعندها…🦋نور_الياسين(943)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ضور السمطة على ايدو …وعينيه فعينيها الي تملكهم نوع من الاستغراب والتساؤل …وانما خوف رعب انه يضربها…عارفاه مستحيل يحط عليها ايدو حتى بالضحك فما بالك يديرها بصح …رفع حاجبو وقرب كيلعب بالسمطة فايدو حتى هزها وهي تغمض عينيها وسااااااط خبط لفوق ديال سارية اي فوق راسها حتى قفزات ….

نوار”كمشات عينيها” : ننن ناري علاش كضرب …

ياسين : شششت …

نوار”حلات فيه عينيها” : بغيت نعرف غير علاش ربطتيني …”كتشوف فيه مقرب جيهتها مقرب حتى حدر راسو ولحس ليها تحت وذنها من شكلاط دايب بالخلعة ودهشة تخلطت ليها مع تبوريشة وهي تعض سنانها وتاوهات ….”

رجع ثاني نازل بلحسة من تما حتى ضار على عنقها وهي تغمض عينيها وهو كيدور عليها ويلحس حتى مشااااات وهو يهز سمطة وشحط حداها تا طارت ونزلت حلات عينيها على جهدهم …شافت فيه جات عينها نيشان مع عينيه قريييب ليها بما يفصل بعض ديسيمترات….

ياسين”جر ليها شفايفها بفمو وعاود باسها فيهم بقبلة خفيفة ..” : نضربك ؟

نوار”عوجات فيه راسها” : ماديالتكش …

ياسين : ياك بعدا …

نوار”تبسمات ليه ” : علاش ربطتيني …

ياسين”دوز بصبعو فوق حنكها” : بغيت …

نوار”شافت فيه بترجي ” : وفكنيييي

ياسين : لا …

تنهدات بقلة حيلة كتسنا فيه شنو يدير تاني وتاهو ماعطلهاش هبط لصدرها تقابل مع التفاحتين الي قدامو مطليين بالشكولا الوردية الي خواها عليها ومشاو لواحد منهم لحسو مزيان حتى وصل لراس ومصمصو حتى خرج لسانو تاني كيدوز عليه …

بدات كتهز فرجليها بشوي وتنهد عينيها رجعات غمضاتهم وشفايفها عضاتهم بشوي ماحدو كيدوز على راس ماحدها كتزيد تاوه وتسخن …حتى مشااات ساحت من داز لبزولتها لاخرا تاهي شدها …عوجات راسها وتنات عنقها مكمشة حجبانها وشفايفها بغات طيرهم بالعضان ….اععععععع….

خلاها تا مشاااا وهو يهز سمطة ضربها حدا راسها تا طار شعرها وهي تقفز شرعات عينيها بشهقة قلبها بدا يضرب يحساب ليها غا ضربها …

نوار : ااا ناري كنتي غاضربني …

ياسين”جمع ليها صدرها بايدو تاهزو شوي وهو يدخل راسو وسطو وكمل اخر لحسة من شكولا فيه بواحد طريقة حسات بلسعة لااذعة حتى تمايلت ليه وهزات واحد رجل شوي ورجعات راسها لور ..”

نوار : ففففف مممم …

ياسين”هز عينيه لقا وجهها ولا حمر ” : الذنب عقوبتو صعيبة والي دارو كان الله فعونه…

نوار : وصااافي …اههههههه”عوجات عنقها ” ياااسيييين براكة طلقني…

ياسين : وايلي ….

فين يطلقك اختي فيين وهو عاد بدا الشق الثاني منك والي هو كرشك ..وبالصبط من يعد ما دوز بلسانو على كرشها لحسها ولحس ليها جناب وهو يوقف عند صرة خشا لسانو وضورو تدوييييييرة نييييييت حتى تهزات وبالدعقة هزات رجل وهي ضربو لجنبو حتى هز فيها راسو …

ياسين : تهدنييي…

نوار : وااا مشفتكش هننن …

طلع لعندها وشد ليها وجهها بين ايديه تا دخل معاها فقبلة طويييييلة ساحو بجوج مع بعضياتهم قبل بالتساوي كل واحد فيهم خذا رشفات من شنايف لاخور بلهفة …حتى رجع ليها فمها طايب استغرق فيه مدة نيييييت …طلع ايديه لفوق شد ليها ايديها يحساب ليها غايفكها وهي تبتاسم ليه بحب …

نوار : سالا العقاب …

ياسين : هو بدا حتى يسالي ؟

نوار”كمشات فيه حجبانها” : شنووو …

هبط بايدو حتى استقر على صبع نااازل داز ليها لعنقها ولبين صدرها حتى هبط لكرشها وتحت كرشها ووقفو وهو يدوز على تما تا هز من شكلاط …وقادو معاها …

ياسين “مد ليها صبعو ” : ذوقيه …

نوار “شافت فيه ”

ياسين : يلاه …”شافها كتشوف فصبعو وهي تحل فمها وعطاها مصاتو ليه مصاتو كمش حجبانو وغمض عينيه واحد لحضة شعور لااااذع بالنسبة ليه …هادي من الحاجات الي كيعشقو رجال فالفراش مع نساء …حل عينيه لقاها كتلحس جناب فمها حتى قرب

لعندها ولحس ليها جناب فمها حتى تنهدات ليه وسط فمو …باسها فشنايفها تا ساااحت تاني خصوصا مهبط ايدو لكرشها كيماصي فيها …حتى شحط بسمطة وهي طير لسما ونزلات وغوتات …”

نوار : واااااااااااااو …حرام علييييك …

ياسين”خرج فيها عينيه بتحذير …قبل ميهبط لتحت وجلس قفازي تقابل مع اللؤلؤ الي قدامو مزالو مطلي بشكلاط …اما هي وجهها سخن وايديها لفوق عيات وتخالطو عليها الاحاسيس لكن ميكونوش قد هاد الاحساس الي غايبداها ودابا مصمص ليها تما مزياان تا حيد منو شكلاط ونزل من عند رجليها طالع بلحسة حتى وصل لفخد مصمصو حتى حسات بلسعات كيضربوها تما عضات شنايفها وكمشات عينيها بغات تغوت…حتى وصل لجناب فخاطها ولحسهم…شد صباعو فارق تما وحط صبعو دوز بشوي وهي تنيين…

نوار : اننننن …ياسييين عافاك فكني غير فكني …

ياسين “حجبانو معقودي بجهد ” : لا…

خير الكلام ما قل ودل حتى حط لسانو ودوزو غززات سنانها وبدات كتحرك وتهز فرجليها وتعوج …كيتسمع غير همممم همممم …وااا…ماكحالت عليها هي مني بدا كيدوز بزربة وهي كتهز وتحط…

نوار”بدات كترعد ” : اعععع براكة حرام عليييك بغيت بغيت …

ياسين : شنو ؟

نوار : خليني نشد فيك ننن …وااا…

ياسين : لا …

نوار”بغات تبكي خسرت سيفتها” : وناري واش لا لا وااا طلقنيييي …ننننن …”لاصقات سنانها وجنب عينيها دمع بديك الحرارة الي طلعات معاها …ما عفا عليها الله حتى حبس لكن هيهااات …حلات عينيها لقاتو حيد سروال ولتحتي بقا ربنا خلقتنا …هزات عينيها لفووق ” واربييي …وغيييير ضربني

ياسين”عوج فيها راسو قرب يوصل لم🦋نور_الياسين(944)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقا حتى وصلها لواحد شعور ديال مبقاتش قدرات تكمل وهي مربوطة بغات فاش تشد وتزير بضفرانها …قطرات ندى فنواضرها مع سخونية الشوميني الي مخدم بالعواد ونضام التدفئة …وسخونية القبلات والمص واللحي خلا عرقها يبدا يبان وزغيبات شعر الي فنواضرها يلصقو ….

ياسين “قرب عندها هز ليها رجل لفوووق وبقات لاخرا واقفة وحط المعلم تبت ليها رجلها بايد ولاد لاخرا شاد بيها المعلم كيدوز بيه على المنطقة الي مفتوحة امامه …زادت زيرات على عينيها ورعدة بدات كتشدها…متعمد يعذبها اكثر متعمد يبقى ساكت حتى حبس واحد لحضة قفزات يحساب ليها غايشحط تاني ….بخلاصة عذبها نيييت غا بالخلعة ومزج ليها هاد الحركات …بغات تسخف” : مالك ؟

نوار”كتهضر وترعد ” : واا طلقنييييي “كتهضر بسخفة ” …

ياسين : طلقتك مرة رجعات عليا بالندامة والغبينة …”كيهضر ويدوز من فوق وهي كتكمش عينيها وتعض شنايفها ودموعها دايزين ديال داك شعور” مرة خليتك دازت عليا بالعوام …مشاكيلنا جايا وشلا منعيشو …خليه مستور بيناتنا كيف درتي ليوم …الي يهنيك ويرح بالك هو عندي نوار وحدة ومعنديش منها جوج …نسخا بيها ؟ “دفع معلم شوي تا زيرات على ايديها من فوق صباعها دم بغا يتقطع منو”

نوار”كتهضر وترعد ” : اننن عارفة عارفة والله تا عارفة اففففف…”بدا كيدخل فيه” الي بيناتنا نحلوه بيناتنا …فاش اممممعععع ..عيطت ليهم تخلعت عليك ماشي من حقي ؟

ياسين : نتي مولات شي …

نوار : الحبيب غير بغا يعاوني ما فنيتو والو..

ياسين : ما قلنا عيب …

نوار : هاديك فشنو بغا…”ماحتال تكمل تا خرجات عينيها على جهدههم كانت نتيجة اختراقه فيها بواحد الدفعة كانت مجهدة تا غوتات بجهد …سكتها غي بقبلة من شفايفو ” امممنننففففف ….اههننن…

ياسين”فصل القبلة ورجع كيديه ويجيبو بوتيرة بطيييييييئة كيلعب ليها على الوتر الحساس ”

نوار”كترجع تعض شنايفها وتعاود تنفس وتكمش حجبانها بجهد عوجات عنقها …ماحساتش بيه حتى لقاتو فك ليها الرباط تلاحت عليه بلا متشعر عنقاتو خشات وجهها في عنقو….حتى بدا كيخبط يخبط يخبط وهي كترعد وتغوت …حتى حبسو حبسة وحدة كيلهت وهي كتاخذ انفاسها…مزيرة على صبعانها ومخشية فيه …

ياسين”ساط نفس بشويييي حتى التاقط نفس” : عمارة دار …

نوار”الصمت كتنهج”

ياسين : هذا جهدك …

نوار”كتهضر بشوي بصوت ضعيف” : ياااك…

ياسين”حك نيفو ورجع باسها فشعرها الي لصق نصو على حنكها بالعرق” : نحيدو ؟

نوار : شنو هو ا اااه”حسات بيه كيخرجو منها ”

ياسين “حط ليها رجلها وعنقها عندو كيدوز على شعرها” : اجي “تحنى هزها بين دراعو حطها فوق الفوطوي تكا عليه وتكاها على صدرو حتى رتاحو وهي بقات كتفنس فوق صدرو وهو كيدوز على شعرها …حتى دازت ربع ساعة وهما على ديك الحال …كان دنيا سخوونة …ناض غادي معنقها وداها لدوش كان زوين بطابع ديال داك الكوخ بانيو الوسط وفين يدوشو…وقفها …حتى وقفات كتدلك فايدها …قبطها ليها كيشوف فمعصمها كان حمر” دوشي وتحيد…مقصحة منها …

نوار”بنفي” : اهء …

ياسين”باس ليها ايدياتها” : ماشي شي حاجة باش ضرك ضارب حسابي …

نوار”هزات فيه عينيها” : عذبتيني …

ياسين : عذاب حلو…

نوار”مسحات جنب عينيها ” : فيا جوع …

ياسين : دابا تاكلي …

طلق رشاشة تا سخنات ودفا دوش مزيان وقربها عندو عند بالها غايخليها دوش ساعاك هيهاااااات كانت بداية لعلاقة اخرا تحت المياه ساخنة وطبعا سلگوط رجعها لمود النشوة …حتى وصلو لمرحلة….

نوار”مزيرة عليه مكاليها على الحايط وهاز رجليها مضورهم ورا ضهرو معنقاه وخدام هاك بلاك ” : امممم اهههههه …واااا…

ياسين “عض شنايفو بقا خدااام حتى خبط خبطة بجهد حسات بمراودها عياو …وهي مزيرة ” : سانتيم نتحاسب عليه ما فقاموسي …

نوار : براكة ههههه “خشات وجهها فعنقو ” واجعت وخاصني نشرب دوا …

ياسين”هبطها باس ليها فمها وخلاها كتعوم قدامو وتاهو دارو شامبو ودوشو بزوج …خرجات لابسة بينوار وهو كذلك حتى مشات لفاليز لبسات شورط ساتان ذهبي وضوني ديالو يلاه بغات تهز سوتيان وهو يحبسها”

ياسين : معندك لاش بغيتيهم خليهم هكاك…

نوار : غانحيدهم فاش نبغي نعس..

ياسين : بلاش …عاجبيني “شير ليها زعما هكاك بلاش”

نوار”تزنگت كتبتاسم” : يلاه خلينا ناكلو جعت بزاف…

ياسين”لبس شورط والفوق بقا عريان حتى عنقها بجنب ومشاو لطابلة …شعل شموع من جديد حتى طفاتهم وجلسو يتعشاو من بعد مادات داكشي سخناتو الي خاصو يتسخن ورجعات حطاتو…كملو وناض هو يكمي وهي مشات حطاتهم يتغسلو غير بايديها لان لاماشين مكايناش….” دوزو ديك الليلة فجو حميمي بيناتهم بين اخذ ورد وتنوغيشات بيناتهم وضحك من طرفها حتى نسات الخصام الي وقع بيناتهم …الغذ ليه فالصباح دوزو رحلة في المنطقة من تزلج على الجليد …والحضور لشلال الي متواجد تما مع صور ليهم للذكريات …

كتشوف فالجبال الي تما🦋نور_الياسين(945)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

نوار”دايرة صباعيات وكتشوف فالشلال ودخان خارج من فمها…وضحكة واصلة لحلاقمها حتى جا عنقها من لور بجهد كيسوط فدخان ديال الگارو وباسها تحت وذنها” : عجبك ؟

نوار ؛ منضر واعر بزااف …

ياسين : هادي لولة ليا هنا …

نوار”ضورات وجهها بجنب ” : اول مرة كتجي هنا ؟

ياسين “حرك راسو” : كنت ناوي قبل منتزوج بيك لمرة لولة نجي نتريپي فيها..

نوار”جمعات ضحكة كتحك شنايفها بسنانها قبل متنطق ” : توحشتي تريپ …

ياسين : ضروري …شي حاجة كبرات معايا سنين وانا كنمارس فيها …

نوار : وانا منعتك …

ياسين”عضها فوذنها بجهد تا قفزت” : كنت ديال راسي دابا وليت ديالك …مولا دار ..

نوار”ابتاسمت ” : ياسين …

ياسين : شنو ؟

نوار”ضارت عندو كتشوف فيه وهو كيهبط ليها طاقية على البرد ويدخل ليها شعرها باش يغطي ليها وذنيها …حنحنات حتى كمش فيها حجبانو بتساؤل …

…دازت اكثر من يومين وهما تما ماكان حتى خصام فقط طنز ياسين ليها وعلاقات حميمية حتى وصل الوقت الي غايرجعو لانترلاكن كتجمع فالحوايج …حتى جا وراها باسها فكتفها

ياسين : منسيتي والو ؟

نوار “حطات صبعها في فمها كتفكر” : واقيلة صافي…

ياسين”سمع دقان ورفع حاجبو”

نوار : شكون ؟ ياكما هاديك سمارا …

ياسين : معندها ماتوصل الى معيطت ليها…غير هادشي را بسالة …

نوار”عوجات فمها كطل عليه مشا حتى حل الباب وهي تبان ليه ديك الجارة الي جنبهم ابتاسمات ليه”

ياسين”حرك ليها راسو ”

هي : ماري…

ياسين : ويلكم ماري …

ماري”تبسمات ليه مافهماتش شنو قال حتى هضرات بالرومانشية احدى لغات السويسرية ..مدات ليهم واحد البلاطو ..شافتو شاف فيها باستغراب عارفاه مغايفهمهاش ..تبسمات ليه وحركات راسها بحركة زعما غير خوذ …كان باين عليها الوقار كبيرة فالسن لابسة كلشي وردي وعلى ضهرها كاب مخدوم بالقطبان…غمضات ليه عينيها باطمئنان…حتى جات نوار كانت لابسة حيث غاديين اصلا…

نوار : شكون ؟

ماري “شافت فيها وضحكات”

ياسين “شد البلاطو كانت فيه بواطة كبيييرة فيها قطع الشكولا سويسرية نص ابيض ووردي ونص اسود ..هز فيها عينيه وغمضهم تفكر هضرة سمارا بالي ميخافوش منها قلب جد طيب ومكتهضر غير مع الي رتاحت ليهم …” : ثانكيو “قبط ايدها وباسها ليها ”

ماري “حركات ليه راسها”

نوار”تبسمات” : ثانكيو …

ماري”شافت فيها وضحكات وهي تشير ليها تجي عندها …قربات لناحيتها تا شافت ياسين الي طمنها بعينيه متخافش وقربات …قبطات ايدين نوار وهزاتهم باستهم ”

نوار”بعداتهم بزربة ” : اووو …

ماري : ههههه “عوجات فيها راسها كانو خودو هاد المراة موردييين …في عز البرد والثلج ..طبطبات ليها على ايديها وهي تشوف فيها وشافت ليها فعينيها نييييشان وقالت …” اييييي ماااريا اي ماااريا…”تنات صبعها دارتو من جيهة ليمن وليسر ولفوق عند جبهتها ختمات بصدرها كانت علامة الصليب ” …

بقات كتشوف نوار ما فهمات والو وزوج كلمات نفسهم كيتعاودو ماريا ايي ماريا …حتى تبسمات ومشات ضارت فحالها من بعد ما طبطبات على كتف ياسين وهي غاديا حادرة راسها…

حطو ديك البواطة فوحدة من ليفاليز وسدوهم جمعات دنيا خلات كلشي مقاد وهز الفاليز خرجهم حط كلشي فالكوف ديال طموبيل ركبو فالسيارة ونطالقو نيشان لشلالات ستاوباخ اللوتربرونينية …ووقفو فالبارك …

ياسين “ضار عندها” : ماكدة ؟

نوار : نشوف بغيت نحضر …

ياسين : عرفتي شحال غانبقا ؟

نوار : دخلت وبحث وسولتك شحال هادي قلتي شحال…

باسين : المهم علمتك”قربها ليه اكثر قبل شنايفها بحب …” الله يخليك ليا …”باس جبهتها وخرجو من سيارة توجه الكوف هز صاكادو ديالو الكبير …وجبد من سيارة سجادة فرشها وصلى الي فاتو …وزوج ركعات …وناض حتى ضار من سمع صوتها جايا كتبتاسم …

سمارا : هيييي ياسين …”جايا هي وزوج صحابو شحااال مشافهم ..”

ياسين”تسالم معاهم ” : هييي …اليان “تسالم معاه”

اليان : اشتقنااا “طل على نوار كانت واقفة خاشية ايديها فجيابها” زوجتك…

ياسين”جرها معنقها بجبنب حرك ليه راسو زعما اه ويمسح على دراعها”

سمارا : سو هل مستعد ؟

ياسين : اوكاي ..تبقا معاك …

سمارا : اوكاي ..”كانو قدام واحد الجبل شاااهق خاص يمشيو على رجليهم واحد المسافة يطلعو غير تما عاد يوصلو ليه تما فين غايبدا تسلق هو واحد من جبال الالب الشااهقة …”

ياسين”ضار عندها هضر ليها فوذنيها” : يلاه نتحركو ؟

نوار”قلبها كيضرب” : يلاه ..”نطقاتها بصوت فيه ذبذبات الخوف”

باسين : نوار ماتخلعينيش عليك …

نوار “ضحكات” : هههه لا غير حيث اول مرة غانحضر ليك …”رجعات بيها الذاكرة قبل يومين فاش طلبات منو يطلع لكن بحضورها …”

#فلاش_باك…

ياسين : كيفاش ؟

نوار”ضارت تقابلت معاه” : ياسين بغيت نشوفك كطلع …خليني نجرب ونشوف شنو كدير ماشي غير كنسمع بغيت نعيش معاك هادشي …جيتي حتى لهنا درتي على قبلي بزاف وفرحتيني شحال من حاجة درتيها على قبلي خليني نحرب نعيش معاك الحاجة الي كتبغي ديرها بزاف…

ياسين”بقا كيشوف فيها وكل مكتهضر كينداهش ويتصدم من شنو كتقول” : نوار!!!

نوار”حركات ليه راسها” اه متاكدة بلا متسول ..يومين هادي وانا كنفكر حتى انني سولت سليمان”وقفاتو” ماتعصبش غير سولتو على خوف الي فيا واش ممكن يحيد مع الوقت ..وقاليا…

ياسين : الامر الواقع تحطي فيه …

نوار”حركات ليه راسها” : خليني نحضر ليك …هههه نشوفك مع اول مرة ليك فجبال الالب الي اول مرة غاتجي ليهم…

ياسين”جرها قذامو وعنقها بجهد محاوطها فوسط#تتمة_البارت_945_نورالياسين_فرصة_ثانية…

 

#عودة..

وقف هو ودوك الدراري بداو كيوجدو …ضور عليه شي سماطي عند رجليه …كل مكيدورهم كتزيد تهنى عليه بعدا شوي كاينة الحماية …عقدو ليه دوك دراري كانو شبان واخد استرالي والثاني ايطالي السويسريين مجاوش حيث متريبيين فبلاصة اخرا …هز ايديه حتى عقدو ليه ورا ضهرو وعند كرشو …ولبس صاكادو صغير الي فيه المضلة الهوائية فحالة الطوارئ…

دار طاقية على راسو …وهز لوازم جنبو حافرة وفجنابو كاينين وتاد كبار وخيوط وسماطي …وجد مزيان وهو يدور عندها غمزها وعنقها بجنب…تمو غاديين كانت لابسة لباس رياضي فحالو تاهي موجدة على حسب الحجر والبلايص الوعرة …الثلج ودنيا برررد …جايبة سمارا تاهي صاكادو ولاخرين تاهما والي يحتاجو …غاديا وتصور معاه …

سمارا : غادي طلع غير انت واليان ؟

اليان : سيييي…

سمارا : اوكاي …غذا انا نطلع …

ياسين”دور راسو سول اليان” : نبداو من هنا ؟

اليان”دور راسو كيكتاشف ” : اوكاي ليتس گووو…

ياسين”وقف وقابلها معاه” : ها سمارا غادي توجد خيمة فين تجلسي الى عييتي والى جعتي را كلشي كاين تما…

نوار “قلبها بدا يضرب” : ورد البال عافاك …

ياسين”باس ليها شفايفها كان عاطيهم بضهر كاع مكتبان ليهم…” : كوني هانية …

نوار”جمعات فمها وعنقاتو” : كنتسناك…

ياسين : ضروري …”باس ليها راسها وضار عند هذاك غمزو …تمشاو وبداو كيطلعو واحد المسافة حتى مالقاوش فين يطلعو وغايخصهم يتبتو الوتاد فين يعلقو السماطي …سما الله

ياسين : بسم الله “ضرب الوتد بالمطرقة تا تبت ولصق فيه الحديدة فين دار سمطة …وطلع …

نوار”جات وراها سمارا”

سمارا : خاصك تعودي حاولي تبقاي تشوفي فيه طالع …

نوار”ضارت عندها” : علاش ؟

سمارا “تبسمات” : عاشق التسلق ميمكنش ينساه دوزنا بزااااف وياسين عشق تسلق جرا ليه فالدم …مزيان ملي بادر ونتي معاه …انا “وراتها تيليفونها تصاور شافتهم فيهم هي وواحد راجل وولد عندو سبع سنوات ” هذا راجلي وهذا ولدي …هنا ف تريب ف هيمالايا …

نوار”تصدمات” : كتعيشيه مع ولدك

سمارا “ضحكات” : بدا كيتعلم التسلق باش يدير فحالي انا وباه …هادي اياام وانا كنقنع ياسين يديرها ويعلمك …كنتمنى تعلموها لولادكم وتعيشو الحياة بالي كان فهاد تريب …ياسين كنت كنقولها ليه ومكانش كيرفض …كان ديما كيتشجع ويمشي …ديما انا وراجلي قبل منولد سامويل ولدي كان معانا ياسين ….حتى لفترة الي مشا لمغريب وبقا فيه ازيد من ثلاث سنوات …”طبطبات ليها على كتفها…” كيبغيك بزاااف لدرجة تخلى على العشق لول ليه …وعجبني الحال فاش شجعتيه …يو ار بيوتيفل وايف …

نوار”تبسمات ليها ” : ثانكيو …ان شاء الله نحاول نرجع انا وياه ثاني …

سمارا : لما لا نتي وولادكم …

رجعو كيشوفو فيه لقاوه وصل لواحد العلو …بقاو واقفين حتى عيات وجلسات سمارا فالوقيتة قادات الخيمة شي ساعة وزيادة عاد قادتها ..وجدات فين طيب القهوة …حتى عطاتها ليها سخونة كانت جالسة كتشوف فيه طللع وتشرب فيها ….

نوار”سمعات تصفيرة هزات فيه عينيها شير ليها وهي تشير ليه ” …

ياسين “ضار يقاد الوتد …حتى ضار عندها بانت ليه ولات كتبان صغيرة مع العلو …رجع كيقاد فالوتد خشا فيه السمطة معرف كيفاش واش نسا متاكد انه متبت مزيان ولا فراغ مزيان منتابهش ليه …حتى خشا سمطة وانهار الوتد ” : شيييت فاك فاك فاااك

ايليان “ضار عندو من بعيد بان ليه كيتعافر ” ياسييييين …

طرراااق طراااخ طاحت المطرقة والوتاد وفلت بيه الوتد الي كان شاد فيه …قلب نوار تهز فور ماسمعات صوت اليان كيغوت على ياسين كيعيط ليه …

سمارا”ناضت وقفات ” : شي مشكيلة تما …

مكيبانش ليهم مزيان حيث الارتفاع شاهق وجبل صخري منين خارج واحد الشلال صغير ….

نوار”وقفات هي وسمارا ” : يااااسين ياااسين …”بان ليها توازن ديالو اختل وهو يفلت ليه الحبل …رجعات بلور تا شدات فيها سمارة وعينيها كيشوفو فيه مرمشوش كيبان ليها غادي نازل حتى وحل حتى طاحو ليه سماطي كلهم وهو فعلو ارتفاع شاااهق…

سمارا”دارت راسها بين ايديها وغوتات ” : نووووووووووووووو

ياسين”فوذنيه كلمات دوك المرأة كيتعاودو ” : ماريا و ماريا…

وطاحت السمطة لاخرا بغا يشد مالقا مايشد حتى فلتو ليه رجليه مالقا سوى يستسلم للسقوط من اعلى ارتفاع شاااه🦋نور_الياسين(946)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

حاطا ايديها على طرف الناموسية مكالية باش جالسة …كتشوف لتحت وعاضا شفايفها كتنفس بجهد …الثقل ثقلاات نيت هي فاواخر شهور الحمل …كتسوط النفس حتى دخلات راوية وايلاف عاد واصلين من الفيلا …هزات فيهم عينيها وهي تبتاسم بتعب …

راوية “حطات صاك حداها” : عييتي ولا ؟

صفية : شوية …

ايلاف : شو بو وجِّك(مال وجهك)

راوية”ضارت عندو ” : ماعقلتيش فاش كنت حاملة هكا كيوقع ليا خصوصا فالشهر الاخير …

ايلاف : ايييي اتذكرت …لكان ايش بيصير هالاكيت(دابا)

راوية “دخلات الفرملية الكرسي تال عندها” : يلاه بنتي باش ندخلو عند يسرى …

يلاه بغات تعكز تنوض عاضة في فمها بالنفس الي قلالت ليها مع الثقل حتى تحل الباب بجهد وداخل كيلهت…

ايلاف”خنزر فيه” : مالك مالك …

ايساف : احح الله جاي كنجري بطوموبيل وبغيت نطلع لقيت السانسور عامرين بثلاثة عاااا حبايب قبيلتحبهم …

صفية”غوبشت فيه” : راك خلعتينا مالك فهاد الفعايل ولاش جاي مزروب …

ايساف : باش نهبطك عند الخالة”شاف فراوية” الوليدة غير بقاي هنا جمعي شنو بغيتي تجمعي وانا نمشي معاها…

صفية : لااااا غا خليها تهبط معايا بقا نتا هنا

ايساف : ختي صفصف مكنتشاورش معاك راني جاي كنجري على رجلي وبطوموبيل وعلى كرشي …مكنتسناكش تقولي لاااااا”كيعيبها”

صفية”شافت فراوية” : خالتي واش غاتهبطي معايا ياك …

ايساف : لا

صفية : خالتي …

ايساف : نعام ابنتي …

صفية”نفخات بفمها ” : فففففف “حكات جبهتها” لااااا اله الا الله …

ايلاف”ربع ايديه كيشوف حابس ضحكة تا شاف فراوية وهي تهز ليه راسها …حرك ليها راسو يمين شمال”

ايساف : ختي الفرملية انا جايبها غير قولي لانسة …

راوية”تحنات لعندها” : بنتي انا نجمع حوايجك الي توسخو فالصاك نديهم يتصبنو وهادو جداد …”صونا ليها تيليفون فايدها كانت يامنة” هانتي خالتك يامنة كتعيط بغينا نخرجو نتقداو على حساب حنة السابع واخا تعطلنا عليها هههه …نشوفو طبيبة شنو تقوليك من ترجعو عاد نطلع عند يامنة …

صفية : يعني غايديني هو ؟

راوية : بنتي ملي نعستي فسبيطار وهو معاك ماشي حتى لهاد الكنطرول الي عندك عاد متبغيهش يمشي معاك ؟ صبري حتى تولدي وديك ساعة ديري الي بغيتي …فرحي ونشطي ورتاحي فنفسيتك متبقايش تفقصي فراسك …قطعتي

النص الكبييييير وصبرتي مابقا والو …

صفية”حدرات راسها وحركاتو بمعنى صافي …جا ايساف شدها من دراعها تا عاونها ناضت شادة فكرشها الي مزال طالع بنادم لفوق من الي طلع بقا مستقر ليها تما …جلسات فوق الكرسي المتحرك …ضار غمز باه ومو ومشا بيها لعند يسرى لتحت فالمكتب فين كتدوز لعيالات تما فالمشفى …

يسرى”حلات ليهم الباب تا دخلها” : كي صبحتي ليوم ؟”كتشوف ليها وجهها وتقلب ليها فعينيها” بان عليك العيا ديال ثقل ههههه

صفية : النفس ديقة…

يسرى”شيرات بعينيها لكرشها” : را طالع بارك ليك على نفسك ومتقل عليك هههه

ايساف : قلتي تاتشوفي واش تقدر نديوها لدار ؟

يسرى : هاد الشهرين لاخرة الحالة بقات مستقرة عندك الانقباضات ديال شهر سابع هما الي كنسميوها الانقباضات الكاذبة …”نوضها بشوييي متساعد معاها بالخاااطر حتى تكات فوق البياص ويسرى كتشرح ليه ” هادي

في حالة ناضت بجهد ولا شي حركة مثلا تمشات بزاف …بالنسبة لمشي بزاف حنا مانعينو عليها باش ميتوسعش ليها رحم وتصدق والدة قبل الوقت…الجنين فالايكو سابق مزال طالع وحنا فهاد شهور مبغيناهش يتقبل كنفضل حتى تكمل شهورها الكاملة باش الولد يكمل نمو ديالو مزيان ميوقعش ليه مضاعفات اثناء الولادة ولا من بعدها…

صفية : يعني دابا نقدر نمشي لدار ؟ عافاك را عييت من هنا…

يسرى”تبسمات ليها بامل” : ماكرهتش ابنتي هادشي منتاكد منو حتى نشوفو الايكو …وان شاء الله ميكون غير الخير …

ايساف”شابك ايديه دايرهم تحت ذقنو جالس حداها كيشوف فيسرى جبدات البرودوي خواتو ليها فوق كرشها وناض تا هبط ليها سروال البيجامة الي لابسة وهي تشدو صفية من ايدو مغوبشة” : زگاااي …

صفية : انا نهبطو

يسرى”كتقاد فالتلفازة ولاباراي وكضحك عليهم” : ههههه

ايساف”قرب عند وجهها مخرج عينيه” : تهدني خليني نهبط ليك …

صفية”تزنگات ” : عارفة تنزال ديالك كيفاش داير…

ايساف”تحدر مزيااان ونطق عند وذنها بشوييي شاف يسرى ناضت تجيب لانجيت ورجع كيهضر” : غير خليني نهبط راني شتووو كيداير غا ولبارح عاونتك وقشعتو خاصاه واحد تشييتة من نهار غاب عليه بو طربوش وقنيفيد الشامي كيغيني يااا باااطل….

صفية”خرجات فيه عينيها تا وحلات ليها ولات تكحب ” : كحكح كحكح …”عرفاتو قشعها بالي هاد الايام الي فاتو ماحسناتوش الله يحسن العوان الحمل والثقل مقادراش توصل ليه”

يسرى”قربات ليها كاس الما” : بسم الله عليك ابنتي مالك مالها ؟

ايساف”ضار عندها بالعرض البطيء وحرك ليها حجبانو” : حسينة بن حسينة خ🦋نور_الياسين(947)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دفعاتو بمرفقها بغات تبكي بغات تغوت تندب حناكها …من فىق اللصقة الي لاصقها هاد شهور مابغا يحشم والفم الخاسر ديما حاضر …رجعات يسرى كاس الما ورجع هو بزز منها هبط ليها السروال وغطاها بليزار وطلع ليها البيجامة الفوق …عاد دارت يسرى لاباراي كتضغط على كرشها مزيان باش تطلع فالشاشة وتشوف الجنين …

يسرى”كتشوف وتهضر” : هاد السيمانة قلتي مكاينش انقباضات ياك ؟

صفية : لا غير العيا وكيركل …

يسرى : هههه مزيان هادشي الي بغينا …حركي بزاف …

ايساف : مكاينش اعراض حالة الولادة ؟

يسرى : طالع لفوووق هو كاع ولكن ابنتي را الوالدة عندك مزال محلولة ..اممم “بقات مركزة ” عندك الماكس ديال الولادة هو نهار لول فالشهر جاي”

ايساف “كمش حجبانو” : يعني ؟

يسرى”باسف” : حالتها ولدي صعيب ترجع لدار ما قلنا كملات هاد شهورة نخاطرو بيها فالثامن ؟ مبغيناهاش تولد فالثامن ماضمناش واش غايعيش ولا لا …لذلك يفضل تبقى قدام عينينا وتبقى حتى توصل عالاقل لول شهر تاسع …

صفية”عينيها غرغرو” : غانبقى حتى نولد ياااك

يسرى”دوزات ليها على شعرها” : صبرتي صبرتي مابقا ليك والو بنتي لا بغيتي كبدتك تشديها بين ايديك …

صفية”كمشات عينيها حتى بدات تبكي ” : اهى اهى …مممم”شدات تحت كرشها” يااربي علاش كيوقع ليا هاذشي ياااربي اهى …”

ايساف”شافت فيه يسرى وغمزاتو وهي تنوض طبطبات عليها”

يسرى : بنتي اش قلنا ؟ البكا والفقصة ماشي فصالح ديالك بغيتي تا وصلتي لهنا ضربي كلشي فزيرو ؟

صفية”كتبكي”

يسرى”حطات ايدها على كتف ايساف وحركات ليه راسها ومشات خلاهم بزوج ”

ايساف”تحنى لعندها” : صفية سمعي ليا

عارف مغادي نفيدك بوالو ومعنديش الحق ندخل فالولد راه ولدي وطرف مني ومداير فيها ميليق معاك ومعاه …انا غادي نصحك بشنو كنشوف …

صفية : عاار الله خليني غا عليك …ماتبين ليا متوضح ليا براكة الي واصلة ليه والعذاب الي عشتو هاد العوام معشتوش وانا فالزنقة وكلشي بسبابك …اش عندك ماتنصح فيا ااااش …اهى اهى”دايرة مرفقها على جبهتها”

ايساف : من حقك …غا سمعي مني …صبريت هاد شهورة زيدي صبري هاد سيمانات الي بقاو حتى تولدي ونساي عليك هم سبيطار ديك ساعة ديري الي بغيتي …ومغادي نقوليك لا …

صفية”الصمت”

بقا شحال معاها تا بكات وتفشات وهو يعاونها تا ناضت جلسات فالكرسي وخرجات رجعات لفوق لغرفة ديالها …لقات راوية وايساف كيتسناو باش يخرجو …حتى دخلات عليهم وجهها باكي وحادرة راسها مكمشة حجبانها بالبكا…بلغهم ايساف بشنو وقع …

راوية”تحنات عليها وحطات ايدها على ركابيها” : بنتي حنا بغيناك تولدي بالصحة وسلامة مقاتلة نتي معاه ومع راسك وصبرتي مابقا ليك والو …

صفية”طاح عليها ضيم ” : وعييت اخالتي بغيت نخرج بغيت ندوز حنة سابع نعيش الاجواء اهى اهى لا عرس درتو لا زواج تزوجتو كي البنات تاحاجة مشتها ومعشتها كيف البنات …وغير حنينة هي لاخرة مادرتها اهى اهى …علاش هادشي ؟ بسبابي انا الي وصلت راسي لهادشي مال كون الي وقع نخليه لمولانا هو ياخذ حقي ولا نتحاسب …اهى اهى …

راوية”شافت فايساف الي حدر راسو وجرو ايلاف خرجو برا وهي تعنقها حطات راسها على صدرها” : الي وقع ليك ابنتي ماهو الا مكتاب من عند الله باش توصلي لهادشي الي نتي فيه…ماعليش ابنتي صبري …هاد الوليد بغاه ليك الله ماعرفتي هو سباب باش يفتح ليك باب الرزق كيف كيقولو كل كيتزاد برزقه…

صفية : بغيتو غير يتزاد بيخير مابقيت بغيت والو…

راوية : دابا يتزاد وسبوعك يكون احسن سبوعات فيك يا ازرو را ولد ولدي هذا كبدتي ديال بصح لا ايساف لا جاد ولادي هذا”عنكشات ليها كرشها ” هو ولدي لاخرين غا كلاب …

صفية”ضحكات بالسيف ” : ههههه لا جاد درويش راجل…

صفية : ياك هههه”صونا ليها تيليفون كانت يامنة” ايامنة …

يامنة : ها فؤاد خرج غاتلقايني واجد انا وميمة نجود باش نطلعو لفاس ..

راوية “شافت فصفية ونطقات بحزن قالت ليها شنو كاين ”

يامنة”باسف” : الله …ولكن واخا تبقى تما متحرميهاش منها …علاه مديريها ليها…

راوية : وكيفاش يا يامنة …

يامنة : العيالات كيولدو ويديرو ليهم بوفي تما ويفرحو بيهم …نسيتي نهار ولدات سارة مروان اش درنا …

راوية : ايه دوزنا الحلوة والضحك .”قطعات معاها راوية عاونتها تا رجعات لبلاصتها وهو يدخل ايساف لعندهم ”

ايساف : الوليدة..كيتسناك الوليذ لتحت ماتعطليش عليه …”حركات ليه راسها وهزات صاك وخرجات مخلياهم وحدهم …”

صفية”ضورات وجهها لهيه وغمضات عينيها”

ايساف “قرب لعندها” : ماعندك علاش تقلقي غانديرو ليك كاع الي بغيتي ومتخلي فنفسك والو “ضارت عندو وهو يسبق ليها الهضر” و اااه غانعطيك تيساع غا تهناي …دابا خاصك على ما قالو ليا تعومي ياك …

صفية : حتى تجي خالتي …

ايساف : وانا اش كندير ؟ “ضارت خنزرات فيه” نشاااااااعلاه تنعومك بزز وبزز بززز من حبايب حبك …غاا نعومك نعومك ولصقة اختي لصقة…”كيحل فصدايف كمايم ” ندير وقيت ونعومك ازين ..اه منساش نحيد ليك تا الادغال …

صفية”خرجات عينيها ” : اويلي اويييلي اوييييلي …

ايساف : ااامالك …

صفية : خرج عليا بغيت نعس …

ايساف : واخااا”تم ضاير غادي وهو يرجع شاف فيها” واش ديك لاصيغ باش نحيدوه ولا بطوندوز ؟ “شافها مخرجة عينيها حتاكها تزنگو الهضرة قاداها ليها” صافي ماكينة الحسانة”ضرب دورة وخرج لا طلقها#تتمة_بارت_947_نورالياسين_فرصة_ثانية…

خرج يوسف هو ومحمد الحبيب من الاجتماع …مشا لحبيب لمكتب ديالو حتى ينزل عند مرتو هاجر وينزلو بزوج لازرو …بينما يوسف ضار عند الكاتبة …وحط ليها ملفات تحطهم لصهيب فالمكتب ديالو بينما يجي باش يشوفهم …حتى سمع تحنيحنة ديالو هز عينيه لقاه واقف قدام المكتب …

يوسف : خويا فؤاد …

فؤاد”شير ليه بصباعو زوج ” : اجي لعندي …

يوسف : هي الي متعاود”حدر راسو ومشا لمكتب ديال فؤاد الكبييير …حل الباب ودخل لقاه واقف كيشوف فالشرجم الي كيطل على برا …” على سلامة نورتينا …

فؤاد”ضار شاف فيه ورجع كيشوف قدامو عاقد دوك الحجبان الي مغير فيهم الزمان والو” : جلس…

يوسف”جلس فالكرسي مقابل لمكتب” : هاهو ..

فؤاد”بقا شحال كيشوف قدامو وراسو عامر بالتفكير…حتى حك جيهة صدرو وحنحن ورجع ضار جلس فالكرسي كيشوف فيوسف : الاجتماع ؟

يوسف : صافي تافقنا على جوج صفقات وحدة فطاليان روما وتانية ف كازا …

فؤاد : مزيان …”حنحن ورجع كيهضر ويشوف فستيلو المذهب الي مكتوبة فيه سميتو …كيلعب بيه بصباعو…” : وصلتني شي خبار …

يوسف : خبار الخير…علامن…

فؤاد”كمش حجبانو تاني باسف قبل ميشوف فيه وينطق بالكلام الي جاي محمل بيه”….

في هاد الاثناء جات مينة هي ورياض لازرو حتى دخلات سيارة ديالو ووقف …شاف فيها …

رياض : هاني جبتك ازين …شحال باغا تبقاي ؟

مينة “كريشتها الي كبرات شوي …لابسة كسيوة ديال خيط طويلة تال تحت فالنيود وفوق منها كاب خايط طويل كريمي …هزات صاكها من لور ومونطوها حيث ثلج كيطيح تما ..” : قول حتى نولد ا حبيبة …

رياض”خرج عينيه” : هاااااا ويلي …! لا تقوليها تا بالضحك …

مينة”رفعات حاجبها” : علاش هههه ؟ بغيت نبقى تنولد…

رياض : ايييه انا نخدم عليه ليل ونهار تا هزيتيه فكرشك وجي رگدي ليا فداركم تتولديه …هما الي حملوك هما الي خضخضوك …

مينة : والله مبقيتي تحشم اصلا مكتحشمش غا تزوجت بيك شفت وجهك الحقيقي…

رياض : عريت على نيابي مثلا…دابا نهضرو بصح امتا ترجعي ؟

مينة : اخر سيمانة دوز الحنة ديال صفية ويجيو ضياف من لهيه غادوز صدقة …

رياض : معيطاتش ليك ختك ؟

مينة : هادي ايام معيطوش مبغاش بابا نعيطو ليهم هو وعمو فؤاد …قاليك مشاو لبلاصة مفيهاش ريزو خليهم عرسان جداد…ايوى تقطعات لاخبار تا من عيد ميلادها ما باركتش ليها فيه كي ناس …

رياض : حتى تجي وديرو ليها حفيلة خفيفة ولا نعرضو عليهم ووجدي ليها…”قرب لعند كرشها تحنى باسها ليها ” اح على ولد باباه اححح…

مينة : كتفكرني راه ولد ياك ؟ “كتشوف فيه بنضرة فشكاال”

رياض : هاهي غاتبدا تاني …

مينة “خنزرات فيه ” : سير فحالك سير خليني نمشي لدارنا توحشتهم …

رياض : ايييه مقلتي عيب …

مينة : مغادخلش ،

رياض”شاف ساعتو” : موحال كاين حد عندكم دابا …حتى ليل ونجي نشوفهم …يلاه سيري “تسلمت معاه بلابيز رطبعاااا بوسة من شنايف خدات منها عشرة دقايق وهو كيشلقم حتى سمعو صوت الكلاكصون طار ونزل ” ناري حصلونا …

مينة : اويلي مالنا ولاد ليسي ؟؟

رياض : وكنخاف يشوفنا عمك فؤاد كيخلعني …

مينة “حبست ضحكة”: ويلييييي خواااف…

رياض : الي خاف نجا”شافو سيارة الي دخلات كانت ديال اشرف هو الي دخل فهاد لحضة …السيارة الي خلات مينة كيسوقها اشرف حيث كيناڤي بيها تال فاس …حتى وقفات وخرج هاز صاكادو فايدو وكلاسور…سد طوموبيل وتم جاي حتى خرجات مينة …تسالم مع رياض ومشا خرج ..

مينة”تابدات دراعو” : خويا زوين …

اشرف : ساكن فتوين …

مينة : ههههه عاد وصلتي ولا …

اشرف : لا وصلت قبيلة مشيت تقديت لميمة شي لعيبات ووصلتها عند مرت ايساف هي والحنانة والخالة سارة (يامنة) وهاني جيت …

مينة : هي دار مافيها شي جد …

اشرف : شمهروش علاش ؟

مينة : مالك هبيل مالك”دخلو لدار لقاو دار خاوية نيت هاجر والحبيب مزال مجاو وكاينة غير الخدامة صافي والبقية خارجين ” عرفتي شنو يلاه نمشيو عند صفية وصلني …

اشرف : سيري على رجليك را مفيد باش تولدي

مينة : اويلي مزال علياا الحال بغيتي تولدني قبل الوقت …

اشرف : حيديه عليك اصحبتي يبقا تابعك تال شهر تاسع ؟ اللهم كركبيه شبغايتيه …

مينة : حرام عليك باغي تهنا من ولد بنت عمك ياك …وانا تنقول زعماكينيات نسميه اشرف …

اشرف : تههههههه اشرف ؟ لا ختي اشرف الي كاين والباقي تقليد تسميه ندعيك …

مينة”ضرباتو ” : واخا العزي واخا…وديني …

اشرف : صبري نحط هادو لفوق ونزل نمشيو نيت معرفت شبغاني داك العگيد ابو شهاب (ايساف حيث شامي هههه )

مينة : ماتعطلش …

اشرف : هاني “تم غادي وهو يرجع طلعها وهبطها طويلة القامة وكريشتها خارجة صغيورة شادا ورا ضهرها بايديها وتحك فرقبتها …حتى ضارت شافت فيه “عرفتي كيفاش كتباني ليا من هنا”راس دروج”

مينة : اش تما ؟

اشرف : فحال سارطة حامضة موحال حاملة نتي …”مشا كيجري نقز ربعة درجات تلاتة حيث بانت لي🦋نور_الياسين(948)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

كيف كيدوز اي وقت بالي عطا الله …دخلات يامنة ونجود وسارة لعند صفية لقاو راوية رجعات لعندها وجالسين كيضحكو ويتشاورو على شنو يوجدو …وهي متكية وفرحانا الي ربي رزقها بهاد العائلة حنات عليها كتر من راجلها وعمها الي جرا عليها …حتى دق الباب ودخلات مينة واشرف وصلها معاه …تسالمات معاهم …

يامنة : فين يسرى مشفتيهاش ،

مينة”حطات صاكها وجلسات تاخذ نفس ” : هاهي شوي وتجي خليتها لتحت مع شي ناس …اففف

نجود : مدوزيش حنتك تانتي …

مينة : حتى نقرب ان شاء الله مزال الحال عليا…

يامنة : الله يفككم على خير …

اشرف مشا هو وايساف خرجو برا تما واقفين حتى فتح الحديث…

ايساف : بغيتك تحرك تجيب ليا شي لعيبات موصي عليهم ففاس ماشي اليوم تال غذا تكون جاي ودوز ليهم راهم فسوق ديال بوجلود عند الحاج …وجيب معاك شي لعيبات من دار ديال الماك ديالي وشي تواشا …اياااك حبايب حبك تنسا نشوطك كتر منتا مشوط …

اشرف : انن بغيتي تقديني وكتحلف عليا وجهك هذاك ولا محكة الگدام …ايوى تااانخرج ونمشي لدار ندوش وناكل عاد نشوف ليك داكشي …

ايساف : غااااانبررققققق مك حاق رب …

اشرف : عاااان زبور موووك …

ايساف : وشو عيط لعلي قوليه يشوف الكوموند فين وصلات وهو مشا تما وحل …

اشرف : مشا يشوف صحيبتو جديدة تما تعرف عليها فالمطار فاش بغا يمشي …

ايساف : ناري على القوحبي زن طلق هز طلق فالبلاصة …

اشرف : واش كيلعب هو يحرك جوج صباع تجيه المخيرة فيهم …هادي شتو لصق عليها لصقة الكلاب قاليك غانوي الحلال نيشان …

ايساف : امممن …

رجعو دخلو عليهم وبقاو جالسين مجمعين حدا صفية الي كانت ايام العرس غير وحدها هاهي الان حداها ضايرين بيها الحباب ومعمرين عليها …حتى صونا تيليفون يامنة وناضت خرجات باش تهضر براحتها ….

يامنة : ا فؤاد …

فؤاد : دار خاوية ؟؟؟

يامنة : هاني عند مرت ايساف انا نجي عندك دابا…

فؤاد”كيحيد فالقميجة”: لا غير بقاي وكان تجي بحاطرك …

يامنة : واخا شوية ونجيو نيت…امضرا معيطش ليك ياسين ؟ شوشوني عليهم وخا ريزو مكاينش وعالمينا قلبي مهانيش ا فؤاد …من الحلمة الي حلمت تاني ولبارح …

فؤاد : مزال …الغايب حجتو معاه اغزالي …

قطعات معاه من بعد ما طمنها وهو يحيد باقي حوايجو ودخل دوش وخرج كيجبد مايلبس حتى صونا ليه تيليفون ضار شاف النمرة ومشا جاوب…

جالسة كتشوف فالشرجم حاضية ناس من برا جايين بالصف …وواقفين كيتسناو نوبة باش يدخلو…حتى صونا ليها تيليفون وهي تجاوب …

كتفكر شنو جرا وشنو داز من مغامرة وادرينالين الي عمرو ميتنسا كيفاش طول الرحلة كان مرتافع وخوف شهقة …حب رومانس …حتى الي جرا اخر حادث وقع …نزلو دموعها كيجرييييييييو ….قاطعها صوت الهاتف …

نوار”بصوت مخنوق” : الو …

يوسف : بابا مالك ؟ مال صوتك ؟

نوار “حنحنت” ؛ غير ضربني البرد مناخري مسدودين”مسحات دموعها” غير حليت تيليفون ونتا تصوني هههه

يوسف : ابنتي راكم شوشتونا …كاع هادشي بقيتوه فبلاصة بلا ريزو ؟ را نتخلعو عليكم…

نوار”رجعات كتفكر شنو وقع وهي تزير ” : احم غير بغينا نريحو راسنا شوي هههه …

يوسف : فين كاينة نتي …

نوار : فجنيف …

يوسف : اوبااااا …يلاه سيري منشدكمش …واش بيك شي حاجة جاني هادشي ماشي ديال برد ؟

نوار : والله ما بيا حاجة …

يوسف : قلبي ممهنينيش ابنتي وخا وكان تجي ياك …

نوار : ان شاء الله …

قطعات معاه ورجعات كتشوف حتى صونا تاني وهي تجاوب كانت يامنة …

نوار : خالتو …لباااس الحمد لله … صافي …السبت ؟

يامنة : ضروري بنتي باش تحضري نديرو ليها حنينة نشطو شوي ورجعو لدويرتكم …

نوار : واخا حتى نسول راكي عارفة …

يامنة : وخا حنينة ديالي …في امان الله …

حطات تيليفون فجيبها وتكات لور قادت مخدة صغيرة حطات عليها راسها وضورات وجهها كتشوف فالدنيا ثلوج كطيييح …حتى سمعات صوت الكابتن ديال طيارة …كيهضر …

ضورات راسها حتى بان ليها جاي كيهضر فالتيليفون …جاي وكيعرج برجلو …حتى ضار جلس حداها بقا كيهضر حتى قطع وضار عندها…

نوار : تعطلتي …

ياسين”كيكمش عينيه ” : ساليت الخلاص على دوك الزيادة ديال باگاج …تت

نوار”طلات على رجلو الي مدورة عليها فاصمة ” : كتحرقك بزاف تاني ؟

ياسين”رجع راسو لووور غمص عينيه ” : شوية ضروري …

نوار : دابا تجمع جرحة غير متفورصيش عليها بزاف …

ياسين”حرك راسو”

نوار”تنهدات بالصوت حتى ضار شاف فيها ”

ياسين : نواااار !!! اش هضرنا …

نوار”مقدراتش تصبر وهي تكمش عينيها بغات تبكي ” : منسيييتش منساش اياسين …

ياسين”جرها عنقها تخشات وجهها فيه ” : ششش ربي حفض ربي حفظ …ماعرفتيها شنو لگات عليا …

نوار : اخى اهى وكون حتى طحتي ؟ اهى انا سبابك انا كون ماقلت ليكش ديرها …

ياسين : كون مشيت بلا بيك ونديرها هادشي را واقع ليا ما مرة ما جوج غاديريها فبالك …هاني قلتها ليك نتي مفراس حد …وهاني حد حي ما مت ما موقع ليا والو “كمش عينيه وحط صبعو على ناضرو الي فيه سبارادرا …وجهو وايديه فيهم قميش وحريد ” تت ….ربك الحامي شافي ….كلشي باجل رب العباد…

.~~~شنو هادشي كيوقع ما بين احلام رؤى كوابيس …غصات ضربات مرتافعة…صدف غير متوقعة …~~~

ياسين : لا وصلتنا الزينة نعيشوها لا وصلتنا الغبينة نصبرو ليها…”شاف فشرجم الطيارة ونطق بينو وبين نف🦋نور_الياسين(949)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

مطار المنارة الدولي واقفة فالبارك ديالو بجنب السيارة فين بقات كتسنى فيه يخرج حتى بان ليها جاي كيعرج شي شوي برجلو الي مجروحة …جاي هو وليفاليز فالكروسة حتى وقفها السيد حطهم ليه خلصو ودخلهم فالكوف عاد توجه ناحيتها فين بقات واقفة لقاها كتشوف ليه جيهة رجلو …

ياسين”عنقها بدراعو باس راسها” : مزيااانة نوار مزيانة ماتبقايش دايرة بالك معاها بزاف…

نوار”تبسمات” : وليتي كتعرج فحالي ههههههه

ياسين : ياك بعدا…”باسها فحنكها” يلاه دخلي…

ركبو بزوج فالسيارة وانطالقو مباشرة لفيرما بعد مسافة الطريق من المطار ليها…

نوار”ضارت عندو كان كيشوف فالطريق ” : ياسين …

ياسين : نوارته…

نوار”تبسمات من كلمة نوارته لي كاتزيد ضربات قلبها ” : ههههه …احم بغيت نسولك واش غانقدرو نطلعو لازرو ؟

ياسين : علاش ؟

نوار”دخلات خصلة من شعرها” : نهار السبت دايرين حنة سابع …

ياسين : شنو حنة سابع ؟

نوار : حنة سابع غايديروها لمرات ايساف على سبع شهور من الحمل هي وصلات لثامن الوقيتة الي كانو غايديروها ليها كان توجاد لعرس ديالنا وعرس الحبيب الي فات…ومسكينة راك عارف الي وقع ومريضة بغاو يفرحوها …

ياسين : وايلي (نسات را وحمها فاش جاب الفريز ههه )

نوار : انا غير قلت الى كنتي غاتبدا الخدمة الاثنين منمشيوش حتى تولد ودير سبوع ونحضرو…

ياسين “كيهضر ويشوف قدامو” : ونتي بغيتي تحضري…

نوار : هههه وبغيت كون مابغيت منسولكش…

ياسين : تسوليني ولا تاخذ رايي ولا شواري …

نوار “حركات راسها” : بثلاثة…

ياسين”رفع حجبانو متعجب ومفتاخر بنفس الوقت” : معندي ميتسالك..

نوار”قربات تكات ليه على دراع ايدو الي فوق الفيتاس” : عارفة عندك الخدمة وخاصك تمشي ترتاح وتشوف الخدمة فالفيرما ونرجعو حياتنا طبيعية …

ياسين : وشنو ؟

نوار “كتبحلس ليه وتحك راسها على دراعو” : عااافاك غير نحضرو نمشيو فطيارة متديش طوموبيل …

ياسين”قرب ليها راسها باسو ورجع كيشوف فالطريق تا دخل البيست” : عارفة بالي مبغيتش لحنانة تشوف هادشي الي فوجهي ورجلي ودار يتخلعو ؟

نوار : ااا …”حدرات عينيها” عندك صح …

ياسين”تنهد” : وخا نوصلو و يكون خير …

نوار : عمو فؤاد ماعاودش عيط ؟

ياسين : عيط الوقيتة الي كنتي كتسناي حدا طوموبيل…

نوار : كيفاش عرف الي وقع ؟

ياسين : النسر ماتخفا عليه خفية …راكي عشتي معاه كتر مني زعما معارفاهش ؟

نوار”ضحكات” : ههههههههه عارفاه كيعرف قبل منا اش كان مدوزها عليا انا واشرف فاش كنا فالليسي..

ياسين : هي كان فيكم تخلويض فالليسي…

نوار : الااا هههه دابا اشرف مع كان علوم svt وانا كنت ايكونومي …كنا كنتلاقاو كنقول استاذ بغيت نخرج وكنتلاقاو كنمشيو ناكلو طون والحرور مكانتش ماما كتخليني ناكلو …

مشينا “شافتو دخل ووقف قدام دار لداخل فالفيرما وضار كيسمع ليها” مشينا عند عمي كبور مول الحانوت الي تما داير بيفيت …

ياسين : علاش مكيخليوكش تاكليه ؟

نوار : حيث وقع ليا تسمم كنت نعست فالانعاش يومين…

ياسين”كمش حجبانو باسف” : تت

نوار : حيث عزيز عليا وكناكلو بزاف …ماشي من عند عمي كبور فين تسممت عند واحد اخور برا…نكمليك ..مابغاش يبيعو لينا مخالا منين جاه اشرف وهو يقولينا ..لحم كتافي من خير عمك لا ما درتش بهادشي ندير بوجه عضامي مااساخين عليا هههههههههه

ياسين : ديما هادشي ؟

نوار : هو مكيدخلش فينا والله على راحتنا غير حيث وصاه بابا مع راسي قاصح عارفني غانرجع ناخذو وديك ساعة منعوه عليا حيث خرج ليا طبيب ريجيم شهر بينما تنقات ليا المعدة …

ياسين : غير فهادشي ؟

نوار : الى كذبت كيثيقو بيا ولكن هو كيقشعني ههههه واصلا كنوصل لعندو مكنعرفش نكدب كتخالط ليا الهضرة واوخا نكذب عليه كيدير ليا خاطري زعما راني ثيقتك ….

ياسين : هادشي ماخفا عليه العائلة كلها من كبيرها لصغيرها يعرف اش بيهم والي وقع ليا فالجبل ميوصلوش ؟ معامن حنا …

نوار”تنهدات كتفكر ” : الحمد لله اياسين خدم ليك لباراشيت وخا حتى طحتي فالحجر…فاخر لحضة …

ياسين : الحمد لله هانتي قلتيها بفمك كلشي لولا لطف الله …ماعليش هادي حيدات علينا الباس …يلاه نزلي …

نزلو من سيارة خلاو الفاليز وداكشي تايرتاحو لقاو جدو عاد خارج باغي يخرج برا تسالمو معاه شاف حالتو شرح ليه غير حادث بسيط باش ميخلعوش وسلمو على نعيمة وطلعو لفوق …

ياسين”غادي وكيحيد فالحوايج” : ندوش ونزل نشوف الخيل …

نوار : اوو غاتشوف الفحم وشهلة…نجي معاك…

ياسين : من بعد وشوفيهم دابا “شاف فالساعة”العصر صباح شوفيهم…

نوار : واخا…اسامة فين هو ؟

ياسين : اسامة فمراكش دابا ملي ملقيناهش..

حركات ليه راسها ودخل هو يدوش يخفف عضامو من تعب السفر …وجدات ليه مايلبس ملي يخرج …وخرجات هبطات لتحت بينما يدوش تطلع هي دوش حتى لقات اسامة عاد داخل كيحك فايديه من البرد ديال برا حتى شافها….

اسامة : ااااااهاااهاهاااا على مرات خويا بنت عمي جااات…جيتي لدارك تاني ياك…”تسالم معاها”

نوار : الى بغيتي …

اسامة : عالسلااامة الالة …”حنحن” ايوى فين خليناها داااك ا🦋نور_الياسين(950)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

اذان المغرب في مدينة ازرو المثلجة …هبطات من الفوق شادة تيليفون فايدها من بعد مكالمة من عند نوار الي طمناتها بوصولهم بيخير وعلى خير على امل تجي باش تحضر لحفل حنة الشهر السابع او الثامن عند صفية الي غاتقام فالمشفى مع الاسف نظرا لحالتها…لقات يسرى عاد داخلة ومعاها يوسف عاد واصلين قدقد…

يامنة : يسرى يوسف جيتو …

يوسف : اش تما الفجلة …

يامنة : عاد قطعت مع نوار…

يوسف : دويت معاها صباح فاش كانو فالطيارة جايين …

يسرى : تانا هضرات معايا …

يامنة : منعرف واش غايبغي ياسين يجيو ولا لا…

يوسف : وهداي عليا راجل ومرته شوف اش متافقين

يامنة : بغيناها تحضر ويمكن غاتكون شي صدقة على ماقاليا فؤاد …

يوسف : ايوى شوف واش ولدك مسالي الفجلة ولا لا متنسايش طريق طويلة وعاد جاو من السفر من برا ..خليه حتى يبغي هو اما على بنتي را فينما كان هي معاه …

يسرى : الى غايقدر را غايجي ميقولش لا ..وتانتي خليهم تما هانييين مشاكيلهم عندهم بيناتهم الي علينا درناه لاقيناهم ودارو حلالهم ومشات بنتي لدارها بمرة …اش بغينا حسن من هادشي غا ملي تجمعو ثاني وكان رجوع نصيبهم نحمد الله رنشكرو….

يوسف : على رقبتي لا هاد يسرى الى يسرى حق الله…

يامنة : ههههههه

يسرى”ضارت عندو” : علاه شكون انا ملي ماشي يسرى …

يوسف”شاف فيها” : هيييي ؟ يسرى …

يسرى”حركات راسها يمين شمال” : تت

يوسف : هااااد تتت ديال نسيبي فحم الفعايل اش جابها ليك ؟ هي بغا يدخلك دغل فحم الفعايل …

يامنة “خرجات فيه عينيها” : دغل ؟ هي ولدي فيه الدغل …

يوسف”شير بايديه بلا ميشوف فيامنة : يهديك الله الفجلة مكنهضرش على ولدك كنهضر على ياسين فحم الفعايل

يامنة : وشكون ياسين …

يوسف : ولدك …

يامنة “بقات ترمش فيه حتى بدات ضحك” يسرى : مال هاد تت اش جاك عليها ؟

يوسف : نسيبي فيه ديك تت ديال زعما راني واعر وهو غاتكحب بنتك يسخف…

يسرى : هههه “دارت صبعها فوق فمها” وشكون فحالك بنتك لقات الي يخاف عليها كتر من راسو ؟

يوسف : مالو كيخرا لويز ؟

يامنة : ويلي يوسف …

يوسف : مكنهضرش ايامنة على ولدك راني هاضر على ياسين ولد فؤاد …مالك كتقفزي ااا فجلة …

يسرى”شافت فيها ” : ااامتديش عليه ايامنة نتي عارفاه كيداير عاد غانوريك يوسف …

يوسف : ومال يوسف كيجاكم …

يسرى”دوزات على لحيتو بايدها” : راجلي بات بناتي الىريدات الي زوجناهم وتهنينا من همهم …

مينة”كانت نازلة من فوق ببيجامة موبرا وردية شادة كرشها ” : تهنيتو منا ياااك اماما…

يسرى : واهليييييي مالقايا لا مع البو ولا البنت…

يوسف : جحيشة ديال باها زيدي بنتي كي بقيتي …

مينة “عنقها من كتافها” : الحمد لله السخفة وصافي عادي…

يوسف “طل على كرشها” : واش ابنتي متاكدة الخامس ولا ذخلتي فيه ولا خرجتي ولا غا نويتي”كيطل”

يسرى : راها طويلة عااادي متكونش كبيرة بزاف مالك ااااهاد راجل…

يامنة : كل وكيفاش عطاها الله فكرشها ايوسف ماتيق حتى تولدو واقيلة…

يوسف : ولديه بنتي ودوزيه ليا داير واحد رحلة انا وصهيب والياس هكا بثلاثة بينا نديوه معانا لااا بغيتي زعما…

يسرى : ورضاعة ؟

يوسف : صهيب يرضعو ههههههه …

مينة : واخا يزيد ونسميوه سعيد …

يامنة : امضرا قررتو شي سمية ولا مزال ؟

مينة : حتى يتزاد ان شاء الله ونشوفو …

يوسف”باس ليها راسها” : الله يفكك على خير ابنتي يتزاد ان شاء الله بالصحة والسلامة وسميات موجودين …

بقاو مجمعين شي شوي ورجعات يسرى ويوسف طلعو ويامنة ومينة توجهو لصالة حدا نجود وسارة …حتى جا اشرف محمل المياكي ديال سخرة ووراه سفيان الشيفور تا دخلوها لكوزينة عاد مشا سفيان واشرف دخل طلع لبيتو نيشان ….

في هاد الاثناء في الفيرما …واقفة حدا نعيمة كتوجد العضا وهي كتصاوب شلاضة من بعد ما عامت ورتاحت فاقت قبل اذان المغرب وكلاو گوتي وياسين تيسر يصلي المغرب من تم…حتى دخل حنحن وهي تخرج عندو كتمسح فايديها …

نوار : جيتي…

ياسين : عطيني كاس اتاي انا برا نكمي ونجي…”قرب ليها قاسها فحناكها” ياكما عييت ؟

نوار : لا نعست شوي ورتاحيت ونزلت …

ياسين : راسك صدرك ؟

نوار”بنفي” : مزيانة مافيا والو “طلات ليه على رجلو” رجلك خاص نعاود نعقمها ليك تاني …

ياسين : ماعليش نكمي ونطلع واجي عندي ديك ساعة….”حركات ليه راسها ودخلات كبات ليه كاس اتاي من بعد ما سخناتو وداتو ليه فبلاطو حداه طفاية ديال الگارو وحطاتو ليه فوق طابلة برا قدامو قدام الباب ودخلات تا كما وهضر فالفون مع باه ويامنة وخوه الحبيب سول فيهم وفدار عاد دخل وطلع الفوق سمعات حسو طالع وهي تستاذن خلات نعيمة فالكويزنة وطلعات لحقات عليه لقاتو جلس جنب ناموسية يلاه بغا يتحدر يحيد الفاصمة حتى سبقاتو بدات تحيدها #تتمة_البارت_950_نورالياسين_فرصة_ثانية…

 

نوار”كتحيد فالفاصمة تا عراتها وحيدات الفاصمة الي فيها دوا وجمعاتها بانت ليها جرحة بدات كتلم مع كانت عميقة شوي ” : بدات كتجمع …

ياسين”الصمت كيشوف فيها جبدات بيطادين خواتو عليها ومسحاتها وعاودت دارت عليها قطن عمراتو بيطادين وجابت فاصمة جديدة لواتها عليها وجمعتها وهي توقف”

نوار: رتاح بينما طاب العشا نعيط ليك…

ياسين”شدها من ايدها قابلها معاه هي واقفة وهو جالس” : لا…

نوار : علااش …

ياسين : كاين شي عشا حسن من العشا الي كنشوف فيه دابا ؟

نوار”عرفااتو غايشدها” : ياسين با (مصطفى) واسامة لتحت وخالتي نعيمة مدهية مع العشا وانا كنصايب فشلاضة …خلي حتى نتعشاو…

ياسين : شنو نخلي ؟

نوار : اممم ؟

ياسين “عض شنايفو كيشوف فيها حتى غمزها” : شنو نخلي ؟ على انا ناوي شي حاجة ؟

نوار”بقات تشوف فيه حتى غفلها وجلسها بجهد فوق حجرو خشا ايدو تحت بيجامة وحطها على صدرها كيعصر فيه بشوي ” : ياسيييين راني عارفاك …

ياسين : شنو عارفة …”قبل متهضر عض شنايفو بجهد وقربها ليه اكثر حتى انقض على شفايفها بقبلة حب دامت ازيد من دقيقتين حتى فصلها كسشوف فيها وايدو رجعات تلعب بصدرها” متوحشتينيش ،

نوار”ضحكت” ههههه ديما كتقوليا متوحشتينيش ههههه

ياسين”رفع حاجبو بتساؤل” : وشنو ؟

نوار : وااانتااا متوحشتينييييييش ؟

ياسين : وهذا سؤال نتي عارفة جوابو من عينيا قاريا حسابو من فعايلي وذايقة حلاوة جوابو من “نقز مصمص ليها شنايف تا ولاو يوزوزو ونزل لصدرها خشا راسو تحت بيجامة وعضها فيه تا غوتات قافزة من حر العضة ”

نوار : اححح “كتبغي تحكها كيشد ليها ايدها” خليني نحكها اااي قصحتيني رجعتي لعضان …

ياسين : شحال هادي مدرتو ليك فعايلك قلالو …

نوار : وصافي متبقاش تعض هاني نقصت من تبرهيش ههههه

ياسين : عندي (العضان) بلا زمان ولا مكان فينما كان يكون. بحلاوتو وكثير شي الغفلة …

نوار : ههههه وخا نهبط نكمل توجاد ورتاح ليك راك ملي جيتي معطيتيش راحة لرجلك …والى مشينا ونتا مزال كضرك غاتقلق خالتو يامنة منك…

ياسين : شكون علمك غادين ؟

نوار”بدات تلولب فعينيها” : امممم ؟

ياسين”هز ايدو خبطها لترمتها بجهد تا طارت من فوق حجرو ونزلت…عض فمو ” : ماعلينا غاديين غذا فالعشية فطيارة دغيا مغانديش طموبيل غايمشي معانا اسامة با مامساليش ..الوليد داير صدقة هو غير عالم بالي صدقة وصافي وهو فنيتو صدقة على الي جرا ليا لهيه …باش منخلعش الحنانة سكتنا راكي عارفاها من هاد ناحية كتمرض …ردي البال كاندي واخا ؟

نوار : واخا كون هاني مغانقول والو …ولكن الى شافتك كتعرج ؟

ياسين : عطا الله منقولو هي متعلمش بالي جرا وصافي..”باسها جنب فمها” يلاه نزلي …

#يتبع…ليه هي محنية على رجلو…

ياسين : حاشاك…

#يتبع….

لعام ؟ اااه فالمسمن الي خبزتي قبل ماتعجني…

#يتبع….سه ” ريحة المسك البيض والعنبر ….

#تصبحن_على_خيييييير….ا هزات رجل بغات تيحد صباط تشري عليه لضهر”

#يتبع… بغوتة تصدق والدة ليه بلا وقت”….

#يتبع…اصاه تحسينة من عند راجل حسينة …

#يتبع….ق …

#تصبحن_على_خيييييير…..

 

 

 

داك الثلج …” : نوارة داري وليسر ديالي …

#يتبع….

 

ودنيا عاجباها فرحانة …

#يتبع….بتغاه ” : على حنا شوية فالبلاد …

#يتبع….”

#تصبحن_على_خير……..واجي معايا …

#يتبع…ا” : شنو ؟

اشرف : لن يتزوجوكي ولن اتزوجوكي …

#يتبع……

ياسين : تبعي الخط ودخلي …

#يتبع… اختصاصي الاعصاب والصرع ”

#يتبع…

ال جهدها وشحال كتقام….

#تصبحن_على_خييييير….موعها دايزين حتى شدات راسها …

 

#يتبع….اشي غريب …

ياسين : هادشي الي عطا الله. ..

#يتبع….النبي رسول الله…

#يتبع…وبات ”

#تصبحن_على_خيييير….

بشويا عالكلافيي ههههه

 

“باسها فشفايفها وغمزها وخرج ”

#يتبع…

د نضرة ديال من نيتك تانتي ..” عليا زمر زمر ….

#يتبع…

بينها وبين هذاك ” بدينا بالله …

#يتبع….تعوض ليا بتاواحد ..

 

#تصبحن_على_خير…..

هب ؟

ياسين : هي المكملاني ….

#يتبع….ا

#يتبع…

 

يري تجوجي بعمي مصطفى باغي الي تقابلو ….

#يتبع…؟ اناري …اديك بلقيس اش جايا ديري هنا ؟؟؟

#يتبع… سابق من لاحق …

#تصبحن_على_خيييييير….

 

Leave a comment