Skip links

قصة : نور الياسين ج38

 32,439 عدد مشاهداات

🦋نور_الياسين(851)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

هي كتهضر وهو كيشوف فيها وعلى عينيه لمعة حب وافتخاار وفرحة كبيييييييييرة رزقو ربي بيها وياربي تكمل ليه ويكمل عليه بالخير …كل مكتنطق كلمة كل مكيزيد قلبه يفرفر …ما شعرش براسو حتى شد ليها ورا شعرها خشا فيه صباعو تخللو داخل فروته حتى جرها بجهد لعندو حط جبهتو على جبهتها وانفاسو الحارقة كتلفحها وخصوصا عينيه على شفايفها …

الحبيب : الله يخليك ليا

هاجر”غمضات عويناتها” : ويدوم عشرتنا…

بقا حاط جبهتو على جبهتها ومنخرو لصقو مع منخرها حتى بدا كيحو عليه ويقرب تا حط شفايفو لاول مرة على شفايفها حسات بضو ضربها وقلبها كيصرب كيضرب كيضرب حيث اول مرة غايلمسها وبهاد طريقة نيشان …تنهدات ليه وسط فمو حتى زاد فالوتيرة وزاد ضغط بشفايفو على شفايفها كيبوس فيهم وهي كتماشا معاه غير تابعة

كسار شفايفو فين غادي …حتى حلات فمها باش تنفس هو استغل الفرصة دغيا خشا لسانو لداخل ورجع زاد فلادوز تاني ليتبادلا قبل من دافية الى فرنسية مخلياه هو الي يتحكم فشفايفها الي حس بمذاق العسل فيهم ورطبييييييين وسخنو فاش باسها فيهم …كيضغط ب بصباعو من لور وصوت انفاسو الي متسارعة

هي انفاسها الي كتقلب على الاكسجين ما فكها غييير صوت الباب كيدق يدق يدق تا فصل القبلة كيلهت وفمو حمرررررر اما هي خلاااص …ناض وقف كيلهت ومشا حل الباب مع الناموسية جات مضرگة وعاد ممر صغير هيلي الباب …

الحبيب”حل الباب وهو يلقا اشرف مربع ايديه ” : ياك شي باس مكاين ؟

اشرف”صغر عينيه في فمو” : واش واقعة شي حاجة ؟

اشرف “خنزر فيه” : شنو ؟؟؟ اش كاين ؟

اشرف : سمعت صوت الغوات جيهة بيتك يحساب ليا عندك ياك مكاين باس ؟

الحبيب”دار فيه واحد شوفة واااااحد الشوفة ديال الى ماااا طرتيش من قدامي” : اشرف …

اشرف “حابس ضحكة” ن نعااام …

الحبيب : شفارك …

اشرف”دار صباعو على شفارو”

الحبيب : نعلقك بترعيفة بنطحة نجيب طاسيلة مك بياس موزع فجوميا شحال تعطي ؟

اشرف”خسر سيفتو وقلب الدورة ”

الحبيب سد الباب ورجع كيحل فالعقاد ديال القميجة لقاها واقفة كتحك فايديها وتعض فشفايفها حتى جا من وراها وعمقها حط اييديه فوق ايديها وهزهم حطهم على كرشها كيتمايل بيها تا باسها فعنقها بوسة هزاتها لسما …

الحبيب : نعسوش ؟

هاجر : احم خاصني نحيد هادي ..

الحبيب : حيديها …

هاجر حركات ليه راسها ومشات لفاليز هزات واحد الساشية مكتوبة فيها shein …وهزات جلايلها ودخلات لدوش تما خلاتو كيحل فالقميجة تا حلها كاملة …دخلات جهد نص ساعة تا جا دق عليها …

الحبيب : واش نعاونك ؟

هاجر”كتعقد فحزام البينوار ديال ساتان بيض تحت ركبة …وقفات قدام المرايا جمعات شعرها فوق وبدات تمسح ميكاب ديالها …” : انا نمسح غير هادشي فوجهي ونخرج …الى عييتي نعس …

الحبيب “خرج عينيه” : نعس ؟ والله يامك تا سهران معاك الليلة …قاليك نعس …

كملات وهزات ديك تكشيطة حطتها فوق دراعها وهي تخشي رجليها ف بانطوفة ديال ريش ديال شوميز دونوي …وهي تحل الباب وخرجات تا بان ليها متكي لابس ديك القميجة محلولة …هز فيها عينيه وهو يفكسيهم …

الحبيب : البيض يااا لالة …”حط تيليفون ووقف تا شد من عندها ديك تكشيطة حطها فساشية وحطها فوق الفاليز …مد ليها ايدو شدها وتم غادي بيها تا وقفها ماقبلها معاه…” اجي الالة البنات اجي …

هاجر “كتحنحن” : احم فيا نعاس بزاااف “كتفوه ”

الحبيب”حدر راسو وهزو” : نعسو نعسو الله اودي …”قربها ليه اكثر تا لصقت مع صدرو دار ايدو ورا ضهرها كيمسح عليه من فوق ولتحت استحلى رطوبية والحرير ديال البينوار …ويخشي صباعو ف الحزام ويدورو مزيان حتى كيزير عليها ويزيد يزدحها ماحتال تهضر تا رجع تلاح عليها بقبلة من جديد

هاد المرة كيبوس ويتمحكك عليها وايدو طالعة هابطة تا نزلات المؤخرة حتى عجنها ليها وهي تنين ليه وسط فمو وكمشات عينيها دغيا حيدهم وفصل القبلة باش تنفس لقاها كترعد …

الحبيب : ماخفتي والو غير تهدني وطلقي راسك الى تزيرتي غاتجيبيها فراسك نتي وتمحنيني معاك …

هاجر : و و احم واخا احم و…

الحبيب”دوز بصبعو على شفايفها” : شششش تهدني تهدني …

حركات ليه راسها رجع تاني كيبوس فيها تا رطبها شي شوي ورجع بقبلاتو هاد المرة نزل لرقبتها كيبوس فيها ويمص حتى كيجر جلدة وتهز ليه بين ايديه كيلصق عليها ويتمحكك تا حس براسو تزيرر نييييت …ورجع لفمها بقبل فرنسية حتى حل ليها

حزام البينوار…طاح فحال الريح بانو كتافها العريانين وسميطات دونتيل بدات تخبي بايديها حتى حبسها مخرج عينيه ”

الحبيب : شششش رزقي ديالي نتمتع بيه بعينيا قبل ايديا وفمي …

هاجر : الحبييييييب

الحبيب : طييييك دل ههههه “يلاه غايرجع يبوسها وهو يدق عليه الباب تاني …غزز سنانو” تتت مشكييييلة هادي شكون تاني …”شير ليها تبقا تما ومشا هو كيسد فالقميجة وحل الباب طل غير براسو لقاه علي …” امالك ؟؟؟؟

علي “حابس ضحكة حيث شعر الحبيب تخربق شي على عينيه شي لهيه ” : شعرك شاد ريزو ل لبوركينفاسو هههههههه”خنزر فيه ” احم بغيت غير نشوف واش عندك

الحبيب : شنووو ؟؟؟؟ را بغينا نعسو هذا ما وقت الدقان اتبي فرعتو لديلمي كر كري اش كاين ؟؟

علي : بغيت محكة ديال الگدام الى عندك را رارارا”شاف فيه لقاه كيقلب على شي حاجة وهاد الحاجة هي اش ؟ باش يشير عليه بيها كيما كانت تا قشعو شاف فاز جنب تما يلاه مشا ليه وطار كي زواق فرتح من تم خلاه🦋نور_الياسين(852)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

…رجع لعندها لقاها كتغطي بايديها وهو يحبسها …

الحبيب : ولا هما فقصوني نتي رطبيني …

هاجر”كضحك” : هههههههه كيضحكو معاك …

الحبيب : ضحك البناااية هذا را نطحن عدو ربهم وليني داك سنبل اغا وعويليش (علي) فار الصربة ابلاتي …

هاجر”زعمات وقبطات ليه حناكو كتدوز عليهم بحنان” : مااعليش هههههه غير صبر …

الحبيب “غمزها ” : على قولة الوليد الصبر كيدبر اغزاااالي …”دور ايديه ورا ضهرها بغفلة منها رجع يبوسها تاني تا دخلها فالمود دغيا زربا خفا وايدو كتهبط سماطي حتى نزلو شوي ولاحها فوق ناموسية تا شهقات ماحتال تهضر حيد القميجة وبقا هكاك من فوق عريان بصدر الشهيب …

هاجر : الحبييييييب بشوية …

الحبيب : ههههه تي اش بشوية خلينا نعيشو اللحضة قبل ميجيو فتيلن الادغال وموكلي …

هاجر”حاصرها بايديه وخشا وجهو فعنقها كيبوس فيها كتهضر وتبورش ليه ” : اااا هههه بشوي شكون موكلي …

الحبيب”كيبوس ويمص ويرجع يتباوس معاها في فمها تا طيبو …يلاه حيد الشوميز وهي تخرج عينيها بدات تغطي وهو يحبسها” :ويااااك ….غييييير طلقي والله مناديك غيييير سطحي متخافيش …

هاجر : سطحي “رتاحت بعدا واخا غير اليوم”

الحبيب : دابا سطحي وتانمشيو ل مالييزيا ونهبطو لقاع دار …

هاجر”طرطقات بضحك المخبولة وخلاتو يدير ما بغا تا حيد ليها شوميز كامل تعرا ليه صدر اييييييوى سطحي ؟ هايييييهاااات اهاجر يا ديل ديماك تايفرع يماك وهذا الي كان نزل على جسمها بالقبلات وكرشها وصرتها كتهز ليه لسما وتعنقو حتى هبط صبعو لتحت ومع اول مرة

الضواو ضربو فيها عضات شنايفها الي بداو يترعدو هو كيدوز لتحت وهي كتنين تحت منو …

هاجر : اننننن لا لا اش هادشي اااااا صااافي فففففف

الحبيب”تزير حيد سروال دغيا بالخف يلاه كتنفس حتى طلع تاني فوقها تاني رجعها لسخونية والاهات هزات رجليها ودوراتهم ورا ضهرو كتكمش عليه وضفارها عليه مهبطاهم عينيها تسدو وفمها كاااالتو وهي كتاوه تحت منو يلاه مشات حتى حسات ب العضو ديالو

عند راس ما عطلهاش استغل فرصة واجدة وهو يطلعو دغيا تا طلقاتها بوااااحد الغوتة كتقمممشششش فيه وهو معقلش عليها باش متبردش ومتبغيش استغل الفرصة تا كمل وخشا منو حس بشي حاجة سخونة فيه طل لتحت وخرجو دار صبعو تما لقا فيه نقيطات دم …

الحبيب”هز فيها راسو لقاها سخفاانة وكتبكييييي…باس ليها جبهتها” : ششش اللهم هاكا ولا تبقاي تنواي وتاجلي …

هاجر : بعد مني اهى اهى …

الحبيب”هز راسو” : حاااااق ربي ونبي محمد تا تمسحيها فيا …

هاجر”كتكمش عينيها” : حيد را شدني الوجع اااااااااي امممم اهى …

الحبيب”جمع ضحكة ” : اويلي مالك ؟

هاجر : حيد اهى انى …

الحبيب”ناض بزربة لبس بوكسر ومشا حداها قبط ايديها” : و واش نديك طبيب ولا شنو ؟

هاجر”كتلوى ليه وتوجع ” : اعععععععع اهى اهى …

الحبيب : هاجر ؟!!!!”قلبو ولا يضرب تخلع ووجهو تسقط منو دم ” واش اش مالك …

هاجر”هزات عليها الغطا وتكاااات جامعة رجليها” : شفتي الخلعة كيدايرة ؟

الحبيب”النقطة الي بقات طيحتها ليه ههههههه” مواقع ليك والو ياك ؟

هاجر : تعرف غير نتا تغفل”كمشات عينيها” حيد را قصحتيني غير صابرة مبغيتش نتحرك باش ميوقعش ليها ايمواغاجي الوحش …

الحبيب”كيرمش فيها”

هاجر : نوض دوش ولا “قاطعهم صوت دقان تاني” شوف شكون كيدق …

الحبيب “رجع تخنزيرة وناض بزربة هز تيشرت وشورط لبسهم بالخف ” : تغطاي مزيان انا جاي ونتفاهمو على هاد الخلعة …”شاف فيها بنضرة فشكل تا تكمشت وهو يمشي لباب حلو بجهد لقاه ايسااااااف …

ايساف”متكي على الحايط برا ” : صاحبييييي

الحبيب”بلا ميهضر مشا طار عليه بقجة لصقو مع الحايط وصرخ فوجهو باعلى صوت تا قفزات هاجر ” وااااااا يحرق اصل طواسل طبااااابن مك الكلب زاااا…. عدو رب ربي فرعتو ليا كري ينعل طاسيلتكم ….اااااش بغيتي ؟ اااا واحد بغا محكة ونتا اختي سميرة اش بغيتي ؟

ايساف”كيشوف فيه فوق وباغي يفك راسو لصق عليه ” : غير طلقني نفذ بجلدي ونمشي الله منعاود ندور اساد …

الحبيب”فقصو” : اش بغيتي اااااش ؟؟؟

ايساف : راني قلت نبات هنا اييييييوى كي شتي صباح خاص نكون عند المدام راني خليتها هاد نهار …

الحبيب : خليقة عدو ربك تهنات منها تهناااااات منها …

ايساف : اييييه راجع ليها حبقلبي هاديك …وشور تتت الله واااا هانتاااااا …

الحبيب”زدحو مع الحايط تا دار اييييو ” : طلقني بغيت نعس الحال صبح عندي طيارة مع بو نبر اتبي …

ايساف : بغيت ندخل نعوم تقدر تحك ليا ضهري ؟

الحب#تتمة_البارت_852_نورالياسين…

 

الحبيب”طلقو بشوييييييي ” : نعام ؟

ايساف : المحكة حك بيها علي گدامو …اشرف كان باغي واحد شوي شااابان”شامبوان” كل واحد كيعوم حاجة انا بغيت غاا دوز ليا على ضهري …ووو”طلعو وهبطو تا شاف ايدو مزيييييرة كتستعد باش تعطيه وااااحد البونية بغوتة يفيق وينوض ويخرج كاااع الي فالفيلا …” انمشي نعطي تيساع …عاد مشيت الحمام ضهري باقي نقي …اسيدي ساعة سعيدة ومبارك

مادرتي والله يكمل بخير والعزيز على ميتمو”دار واااحد تنقيزة طار من حداه كان تابعو غااا شدو ياسين الي وقف عليه حيث سمع الغوات جاب الله لاخرين سادين بيوتة ديالهم …ايساف فرتح هذاك هبط عند لاخرين …

ياسين : مالك شنو واقع ؟

الحبيب”كيتنفس بجهد” : الى قتلت عدو ربهم يتحسب عليا جريمة ولا عيب ؟

ياسين : نوضوك من نعاسك ؟

الحبيب : فرعو ليا كري …

ياسين : قتل عليا الخرا صداع الراس …”باس ليه راسو” تهدن ماعليش صحاب هما هادو …سير نعس عندك طيارة …

الحبيب”ضار غادي ويبغم” : يقطع ديلمها صحبة …ييييخ …ابلاتي بلاتي …مشا دخل البيت خلاه واقف تا دخل اما ايساف هبط عندهم لجردة جاي كيضحك يضحك مييييييييت …

ايساف : وااااااااكوااااك الحق

اشرف : كنحس براسي بكترة ضحك كي زومبي معاق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسامة : نطلع نطلب فوطة ديال حمام ههههههه

علي : طلع يكفنك بيها ههههههههههههههههههه اودي الله يكمل عليه بالخير …رجولة يستاهل🦋نور_الياسين(853)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

رجع لبيتو دخل لقاها متكية كتكمع ما حكرش معاها ولا تبسم على فعايلها خرجاتها منو …خلاها ترتاح وزاد غذاها نزل قبل راسها ودوز على شعرها …

الحبيب : كنبغي مك الحمقة …

هاجر”ضحكات وهزات ايدها دوزات على لحيتو عاطياه بضهر ” : حتى انا ههههه يلاه اجي نعس شي شوية ونوض ندوش ونرجع نقاد حوايج باش نكونو واجدين صباح …

الحبيب”تخشا حداها تغطا ” : واخا زين ديالي …”بقاو هكاك تا غفات ضار هو هز واحد البواطة فواحد ساشية مكتوب عليها اسم محل الذهب وحطها ليها حدا راسها كهدية …واحد شوي شاف فالتيليفون باش يشوف ساعة حتى لقا ميساج من وكالة خذا منها شي حاجة اكدو ليه الكونفيرماسيون بالي غاتوصلو من بعد اسبوعين …”

شروق شمس يوم جديد في عائلة رمسيس …مع صبح الحال خرجو العرسان من بعد ما قدمو ليهم الفطور …وبلغات العروسة يامنة وامها بالي ليلة دازت على خير وبالي صبحات هاديك ليلة …زغرتو وفرحو وباركو ليها تا نزل الحبيب منزل الفاليزات وحطهم فالكوف ديال طموبيل …

هاجر”كتشوف فالبراصليات ذهب الي خدا ليها” …تسالمو معاهم وودعوهم على امل يدوز شهر عسل بالهنا وانطالقو فاتجاه المطار ….

اما نوار قشعات فؤاد وياسين واقفين لهييييييه كيهضرو وهي تحنحن مستاذنة وعلى وجهها الحزن بجهد …حكات صدرها الي كيحرقها …ومشات لعندهم تا وقفات عليهم ….

نوار : صباح الخير …

ياسين : صباح النوور …

فؤاد : صباح الخير ابنتي …

نوار”هزات في فؤاد عينيها مغرغرين ” : عمو واخا نهضر معاك ؟

ياسين”كمش فيها عينيه ” : هانيا نتي ؟ مال وجهك …

نوار”تبسمات بغير نفس ” : مماليش غير بغيت عمو نهضر معاه “شافت ففؤاد” واخاا .؟؟

فؤاد “حنحن” : وقتي كلو ليك ابنتي “دوز على شعرها” مال مرت ولدي باذن الله…

نوار”هزات عينيها فياسين الي كان خاشي ايديه فجياب سروال بمجرد ما قال فؤاد مرت ولدي غمزها ياسين ..” : هههه ربي يخليك اعمي …

فؤاد : تمشي معايا لمكتب ؟

نوار”حركات راسها”

جرها عنقها غادين وهي دور عند ياسين عوجات ليه راسها وتمتمات بشفايفها سمح ليا …حرك ليها راسو زعما ابتي الدنيا هانيا …ضار يشوف قدامو جبد كارو وشعلو كيكمي …

اما هي مشات مع فؤاد لمكتب دخلو وسدو جلس فالكرسي وشير ليها تكلس مقابلة معاه …

فؤاد : هضري بنتي …

نوار”حادرة راسها كتلعب بصباعها وتمسد فيهم وتعاود وفمها كيترعد …كتنطق كتقول ااا اا ”

فؤاد”كمش حجبانو ” : مالك ابنتي ؟

نوار”كتبغي تهضر وتجمع شفايفها كتحبس البكية ” : انا ب ب بارح فاش طلعت نن نعست وانا نحلم …

فؤاد : خير وسلامة …

نوار”حركات راسها” : خير وسلام …ممم يمكن دايرة بالي بزاف كنفكر بزاف فالي”كتشير وراها بايدها الي ولات حمرااا بكترت ممسدتها” فات الي وقع فالفيرما فاش طحت و و مممم “زمات فمها كاتمة البكية عيات تجمع فيها ساعاك والو غير ما نزلو دموووعها حيث كانت امس صحة سلام تا رجعات تفكرات الي فات وحلمات بيه ماشي حلم لمستقبل وانما كان حلم فاش كنتفكرو شي حاجة قبل نعاس ولا كنفكرو فيهاكتوقع لينا وكنحلمو بيها …” اهى اهى اهى …تفكرت ورجعت حلمت بكل الي وقع ليها عشتو فالحلم بالتفصييييييل اخى اهى …

فؤاد”خلعاتو تا ناض وقف وتحنى عندها” : تهدني بنتي الي فات مات تعلمتي منو دوزتي الشدة والقرح ودوزتي ماداز على بني ادم ف سنين داز عليك نتي فعام تعلمتي وفقتي لراسك ونصيبك لا بغا الله ترجعي لراجلك …شنو الي خلاك تعزليني من دونهم وتهضري ليا فهادشي

نوار : اهى اهى حيث نتا كتفهم كلشي وكتفهمني …ياسين الى قلت ليه غايزيد يخاف عليا ويقدر يتصرف بشنو كنرتاح انا والي يريحني …

فؤاد”حدر راسو معوجو لوجهها” : هادي مزيانة ؟

نوار”بنفي ” : ممزياناش …هو ديما كيبغي الي تريحني بلاصة مكيمرض هو فمقابل راحتي …الى عرف شنو قلت ليك وشنو غانقوليك يقدر يبدل حياتو على قبلي وانا منبغيش ليه هادشي …

فؤاد : علاش ؟

نوار”دموعها دايزين”: ياسين كينورني على حسابو هو كيفرحني على حساب فرحتو موفر ليا راحة وانا وخا نكون طايشة مبرهشة وخا نكون مفششة منبغيش ليه هادشي …علاش ديما هو كيهز دق باش يريحنا علاش كيضغط على راسو باش نرتاح انا ؟ “شافت فيه عينيها حمريييييين”

علاش ديما حنا لولين وهو مسكين لا ؟ علاش انا غانكون مرتو ومنهزش ليه الهم ؟

فؤاد”دار ايدو على لحيتو كيسمع ليها” : علاش هاذشي شنو مالك ؟

نوار : انا انا اهى اهى بغيت رجع لداري ولكن خايفة نحط رجلي ونتفكر كلشي ويرجع ليا من جديد …وخا فرحانة خايفة حيث اخر مرة مشيت كان وقع المشكيل ….”حطات ايدها على صدرها كتحك فيه” را والله حتى قلبي كيتحرق عليه وعلى راسي ووليداتي الي مشاو وخا معرفتش بيهم …بغيتك تعاوني وتقوليا باش نبدا باش نمشي تما ونتشجع والله اعمي واخا نقول ونعاود مغاديش تحس بالي كنتشوى فاش كنفكر غانرجع تما ونتفكر ….اهى اهى …

فؤاد”طبطب على ايديها وجرها عندو عنقها ” : بغيتي ترجعي لدارك كي ناس ماشي فوق طاقتك …

نوار”حطات راسها على كتفو كتمسح منخرها ودموعها وتنخصص” : فوق طاقتي باش نفرحو حيث تاهو كيدير فوق طاقة طاقتو باش نفرح ونضحك …عاوني حيث نتا “تبسمات” كيقوليا بحر الحكمة …

فؤاد “حرك راسو” : بداي بساهلة هي الواعرة فوقت واحد …

نوار”هزات راسها كتمسح عينيها” : كيفاش ؟

فؤاد : دوري بجنابك ت🦋نور_الياسين(854)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

كيف مكنعرفو كااااملين فؤاد رمسيس دييييما من ايام زمن قليل الكلام وكثييير المعنى …كيخدم بزاااف سياسة ما قل ودل هو خير الكلام …وهادشي الي وقع دابا مع نوار من خلال حديثها معاه لمس انها باغا تكمل في حياتها مع ياسين وترجع لراجلها هاد المرة على الحلوة والمرة …لكن مزال عندها تخوف وحزن كبييييييير من انها ترجع تشوف ديك البلاصة الفيرما والبلاد فين وقع ليها اااخر حدث منو مابقاتش وصلاتها ولا حطت فيها رجليها …الي وقع ليها دابا وهو انها خايفة ترجع ليها احداث كيف حلماتها والحلم الي حلمات ليس له اي صلة بحدث مستقبلي هو حلم فقط كيوقع لينا فاش كنكونو كنفكرو فشي حدث بزاف وقع لينا فالسابق وتخوفات وترددات وتفكير كثير كنحلمو بيه هو نفس داكشي الي فكرنا حتى انا حلمات بالحدث الي وقع ليها هو نفسو تعاود ليها فالحلم هادشي علاش فاقت خاطرها مريض وخافت اكثر من الخطوة الاولى ديالها تما …

نوار”مسحات عينيها وعاودت كتجمع النفس وتسحت بمنخرها” : يعني كيفاش ؟

فؤاد : فكري فهضرتي مزيان فكري فالخطوة والكلام الي خرجتيه دابا حسبيه اول بدية ليك …وديريه هدف قدامك وسيري لعندو …

نوار”صغرات عينيها كتركز فهضرتو وتخمم” : فحال الى فهمتك …

فؤاد : الفهم نص الجواب …بداي باش ما بديتي المهم ديري طريقك …

نوار”حركات ليه راسها وهي تنوض وناض حتى هو معاها عنقاتو وهزات ليه ايدو باستها ليه ” : لهلا يخطيك عليا عمي …

فؤاد”طبطب على راسها” : الله يرضي عليك طرق ورد مادامك كتفكري بالعقل …وخا هكاك مرة مرة طيشي وتفششي عليه عدلي الكفة …

نوار : مفهمتش …

فؤاد : مرة بعقلك مرة طايشة مرة بفشوشك مرة معصبة مرة ضحكي مرة صغري عقلك راكي عارفة كل كلمة فين تحطيها وتاكدي انك تحطيها فبلاصتها صحيحة باش تعدلي كفة زواجك والاهم وقت شدة كوني مراة حارة وجنبك فيه راجلك وحدو …

حركات ليه راسها…بعض النصائح مفيدة من شخص حكيم فحال فؤاد من شخص عارف بحق الزمان واش داز عليه خذا منو تجارب وتنجر فيه مزيان حتى حط لينا شخصية فحال فؤااااد رمسيس وفخامة الاسم تكفي …خرجات من المكتب هي وياه استاذنات منو وضارت لطواليط الي تما جنب المكتب سدات عليها حتى غسلات وجهها وبقات تا تنفسات وتنفسو عينيها نشفاتو وخرجات لعندهم لقاتهم مجموعين فالصالون الا ياسين …

نوار”جلسات حدا يسرى” : ماما مينة مشات ؟

يسرى : جا رياض ومشات سولات عليك كنتي مع عمك “كمشت فيها عينيها” كنتي تبكي ؟

نوار”بنفي ” : لا غير كنت كنهضر مع عمو فؤاد تفكرت الي فات ونصحني راكي عارفة …

يوسف”نقز حيث سمعها” : بنتي الي فات مات حنا ولاد اليوم تفاهمنا ؟

نوار : تفاهمنا …

واحد شوي حتى نزل ياسين لابس قميجة بيضة وفوقها جيلي ديال الخيط سروال دجين زرق وكبوط فايدو هاز تيليفون كيهضر حتى وصل وهو يقطع …

ياسين”شاف فنوار نيشان بان ليه وجهها ماهوش وضاهر عليها كانت كتبكي …شوي حول نظر ديالو ل يامنة والبقية ” : في امان الله …

يامنة”ناضت لعندو” : فين اولدي ؟

ياسين “شاف فساعتو” : طالع لفاس مغذي تما نرجع باش نشد طريق “شاف فنوار” اجي نهضر معاك …

نوار”حركات ليه راسها وناضت”

ياسين “غمز يوسف ” : هانيا ؟ “زعما واش تقدر تمشي نهضر معاها ”

يوسف “شير ليه بايدو” : هانيا ولدي هانيا …

شير ليها براسو تبعو وخرج تبعاتو تا خرج برا ومشا لطابلة حط المونطو فوق كرسي لاخور وكحز ليها كرسي باش تجلس عاد ضار هو جلس مقابل ليها …حط تيليفون وباكية الكارو وسوارت …

ياسين : مالك ؟

نوار : مماليش …

ياسين : نواااار …

نوار”حكات جبهتها بطرف صباعها الي نصهم مغطيه كم البيجامة ” : مقلقة حيث غاتمشي “نزلو واحد زوج دمعات مسحتهم ديك ساع”

ياسين”قوس حجبانو” : راجعة من ورايا عروسة ليا راجعة لدارك ساسك حدايا حدا راجلك …

نوار”تبسمات وسط دموعها” : ان شاء الله …

ياسين : فرحانة ؟

نوار”زلقت ليها ضحكة خفيفة ” : هههه شنو بان ليك ؟ ..

ياسين “قبط ليها ايدها وباسها” : بان ليا موحال كاينة فرحة فعينيك …غير الضيم والدموع …”مد صبعو مسح ليها عينيها” ماشي براكة على عينيا ؟

نوار”حدرت عينيها ورجعات شافت فيه” : بصح براكة عليهم …احم ما بقا والو لعرس …

ياسين : هادشي علاش جيت لهنا نهضرو …عشية راجع لهيه راجع معايا اسامة وبا …

نوار : غاترجع هنا ؟

ياسين : على حسب الى خصات شي حاجة ضرورية …يلاه نوجد فين تجي وتنوري دارك …

نوار”عضات شنيفاتها بخجل”

ياسين”كيتلمس ايديتها تا رجع زير عليها باش تشوف فيه” : شنو مايخصك والي بغيتيه يحضر …الحوايج الي كانو تما تصدقو فسبيل الله بدخلتك دخلي بحوايج جداد من ليف ليا …

نوار”حركات ليه راسها”: كيف قلت ليك البارح راني احم بديت كنوجد …هاد المرة كنشري راسي الي خصني …

ياسين”مد ايدو لكبوط جبد بزطامو كيحك فشنايفو بسنانو…كارط گيشي حطها فوق طابلة رجع بزطام وكحزها بايدو لعندها” : هادي وصلات غير البارح السيد الي مشيت عندو سي سليماني الي قاليك اسامة عرفتيه …

نوار”حبست ضحكة” : صافي …

ياسين : لا كملي نيت …المهم سيد الي دزت عندو على شي وراق كان فمراكش داز البنك الي خدام فيه على شي وراق ووصيتو يجيب ليا لانفلوب الي فيه الكود ديالها …جديدة …

نوار : واش ليا ؟

ياسين”حرك ليها راسو” : ليك …فيها الي قسم الله يكفي ويشيط وكل شوي ندو🦋نور_الياسين(855)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دارت ايديها على حناكها فرحانة وكتزيد تاكد انها لازم تشجع اكثر وهو نيت بلا ميشعر خلاها تزيد خطوة انها ترجع تحط رجليها فديك البلاد من جديذ ولما لا تبدا كيف قال صفحة جديدة بكلشي جديذ …كحزها ليها حدرات عينيها ليها بانت ليها كارط باسم البنك الي فيه هو ومن فوق ڤيزا …

ياسين : بصحتك …

نوار : لهلا يخطيك عليا …

ياسين : الحاجة الي واجبة عليا من الخاطر بالفرحات عليا …والحاجة الي نعطيها ليك هي رزقك كيف رزق راجلك من حقك …

شافت تا شافت وهي تنوض لعندو بلا مقدمات وبدون تردد مشات عنقاتو بحب حتى صدماتو …حطات راسها على كتفو …

نوار : كلشي ناخذو جديد كلشي

ياسين”دوز بايديه على ضهرها كيمسح عليه” : وماتقصريش …

نوار : واخا كون هاني …

ياسين”فصل العناق قابل وجهها دارو وسط كفوف ايديه ” : مابقاش بزاف يلاه نمشي نهضر مع الناس ونوجد المكان لعادة وشان والمرشان الي بغيتي …وصداقك تما وتعرفيه …

نوار : صداقي ؟

ياسين : ضروري من صداق …”طبطب ليها على حناكها وناض وقف …شاف فيها وصغر عينيه كيفكر ” عندك شي حاجة تاخذيها من فاس ؟

نوار”حيدات زغيبات من فمها دخلو ليها مع البرد” : اه خاصني نجيب شي حوايج خيطتهم من عند الخياطة وناخذ شي حوايج من عند واحد البنت من المول خذاتهم ليا بالكوموند …

ياسين : معامن غاديا ؟

نوار : اليوم غانمشي غير وحدي يقدر ناخذ طوموبيل ولا يديني سفيان ولا اشرف …

ياسين : تسوگي ؟

نوار”رمشات فيه ” : ميمكنش ياك ؟

ياسين”حس بيها تقلقت حيث مسكينة متقدرش تسوق الا اذا مكان معاها شي حد نظرا لاصحاب الصرع مبدئيا خاص يكون معاهم مرافق هذا اذا متمنعش عليهم سوگان ” : تت ..سيري طلعي بدلي انا هنا واجي معايا عندي

منقضي تما نديك قضي شنو خاصك ونرجعك معايا فالعشية …

نوار : عمو فؤاد …

ياسين : ولد عمك انا نوار ولد عمك قبل منكون واحد الوقت حلالك …غير طلعي الوليد ويوسف خليهم عليا …

نوار : صافي واخا ..”هزات كارط كيشي ومشات دخلات طلعات لفوق من بعد ما بلغات يسرى ويامنة بالي غاتمشي معاه عاد طلعات نيشان جبدات حوايج ماتلبس دخلات دوش تا غسلات وجهها وخرجات نشفاتو ولبسات هزات تيليفونها ولبسات فرجليها هزات بزطام دارتو فصاك وهزات مونطوها ونزلات لتحت …لقات ياسين واقف مع يوسف وفؤاد كيهضرو حدا طموبيل…

نوار”كتلبس مونطوها شافت ففؤاد”

ياسين : الوليد مشينا ؟

فؤاد”حرك ليه راسو وهاد تحريكة راس كيعرف معناها غير ياسين وهو” : سير وكان سير ماعليش

ياسين : يعمر دااارك …

يوسف”عنقها بجنب ” : سيري بنتي سيري ..

نوار”شافت ف فؤاد الي حرك ليها راسو كيطمنها وهي تحدر راسها حلات باب طوموبيل وركبات كتقاد سانتيغ اما يوسف ضار ومشا دخل بقا غير ياسين وفؤاد …”

ياسين : سمح لينا وكان …

فؤاد : حضي ورد البال اما الي فداك راس عندك ميقد عليه غير رب العباد …

ياسين : ساعف ساعف …الي جدتي بيه ووصيتي عليه كون هاني من جيهتو عاطيك وعد رجال”حط ايدو على صدرو”

فؤاد : ايوى الله يجيبنا فالصواب …ماعليا والو منك لمولاك …حتارم العادة الي شرطاتها عليك وكان …

ياسين : هنا من هاد جيهة عادة ناس زمان …

“شير ليه زعما سير سير النزق ههههه مشا ضار ركب فجيهة ديالو تاكد انها قادت سانتيغ عاد كسيرا وانطالق نيشان فاتجاه مدينة فاس …مسافة طريق الي

دازت بين هضرة بيناتهم ولوحان كلام منو هو وضروري ميلوح ليها شي كلمات بمعاني يخليها ضحك فرحانة انها حداه شادين طريق باش تمشي معاه وتقدا لدهاز عرسها معاه مع

حب الطفولة حب كبر معاها ومقدراتش تحيدو وخا دازو ضروف وضروف قاصحة ووقع الفراق لكن الي فالقلب را بقا فالقلب وحتى انه تزاد وساس متان (ولا متين) …

ياسين”وصل قدام واحد البناية فيها البنك خلاها فطوموبيل وطلع تا خذا غراضو من تما شي ملفات ونزل لعندها لقاها شادة تيليفون كانت كتهضر” : تعطلت ؟

نوار”بنفي”: لا “تبسمات” كنت كنهضر مع سليمان…قاليا غايجي العرس ههههه

ياسين “حط ملف فالمجر قدامها ورجع تقاد كيشوف فيها” : مزيااان ..الله اودي ..

نوار “طفات تيليفون” : صافي ساليتي ؟ قلتي بغيتي تغذا ياكما عارض عليك شي حد ؟

ياسين : كنت دابر مع اركان كاين وحدو فالدار دار معايا نسالي نخرجو نتغذاو بجوج …

نوار : اه صافي هانتا حطني عند الخياطة وسير انا نسالي ونعيط لمينة توصل عليا لمول تجي بطوموبيلتها ونتا تغذا مع اركان ورجع الى بغيتي تقدر توصلني هي ولا نبات معاها …

ياسين “خلاها تا دگدگات على خاطرها” : ساليتي هضرة ؟

نوار”حركات ليه راسها”

ياسين : و قلتها ليك ؟ (زعما قلت ليك غانخل🦋نور_الياسين(856)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقا كيشوف فيها ورجع كيديماري طوموبيل رافع حجبانو عوج فمو بجنب …رجعات تكمشات بلاصتها كترمش فعينيها زاد بيها لعمارة ديال الخياطة عندمن كتخيط وقف سيارة ونطق كيشوف قدامو …

ياسين : معطلة ؟

نوار : غير ربع ساعة …

ياسين : يلاه قضي بينما كميت …

نوار: واخااا ..”حيدات سانتيغ وهزات صاكها ونزلات من سيارة نيشان طلعات لبارطما هز عينيه هو شاف اسم المحل ديال سيدة دار طررراق حل سانتيغ وترجل من سيارة تكا عليها جبد الگارو وشعلو بدا يكمي ويسوط حتى سمع صوت انثوي كيعيط بسميتو ضار يشوف تا بانت ليه جايا بجليليبة شيبية فلون عينيها وشال على شعرها ذهبي مبتاسمة حالتها تحسنات جايا وتضحك …

الهام : خويا ياسين …

ياسين”حدر عينيه” : ختي …

الهام : كيداير اخويا لباس عليك …

ياسين : ولله الحمد ونتي صحة مزيانة ؟ معاد ؟

الهام : الحمد لله را كيقرا مدهي مع الحفاضة …

ياسين : مزيااان …كلشي عندكم مزيان مخاصكم والو ؟ الخدمة ؟

الهام : الخدمة مزياانة ونزيدك مول القهوة دارني فالحسابات انا نشد الخلاص …

ياسين : اللهم بارك اللهم بارك …

الهام : صراحة كلشي من خيرك ربي حطك ليا فحال نقطة النور الي نقدتني من تشرد ودياب الي كانت غاتاكلني وتنهش لحمي …مهما درت ودرت منوفيكش حقك ..”هزات ايدها حبساتو ميهضرش” عارفة هادشي

صدقة ومبغيتيش تسمع هادشي ولكن جابك الله صدفة لاقاتني بيك ليوم باش نعبر ليك على شكري …بغيت فينما حطيتي رجليك وايديك عمرك تخيب كندعي معاك دييييما فصلاتي الله يعطيك بنت الحلال الي تكون معاك فشدة والفرح وينور طريقك كي نورتيني …

ياسين : اللهم امين ماعليش تستاهلي نعاودها ليك …تانا كنت واحد نهار يوقع ليا موقع ليك ونبغي الي يعاوني …المهم وقفتي على رجليك وطريقك بيضة الله يسر …

الهام : مرة مرة زورنا فالقهوة نديرو معاك الواجب والي خصاتك شي حاجة وخا عارفة ميخص والو ههههه مهم مساعدة خويا …

ياسين : يعمر دارك اختي مرحبا …

حركات ليه راسها توادعت معاه يلاه هز عينيه تا لقا لالة مولاتي باش بلاه الله وبغاها وطاح ومسما عليه حد …

نوار”بوجه فشكل هازا ساشيات كبار فايديها وجايا تعافر معاهم تا مشا كيزرب عندها” : ماشي مشكيل …

ياسين”بصوت مدعدع باح وريحة الكارو باقي جديدة عاطية من انفاسو” : عطيني …

نوار : احم”مداتهم ليه مشا يديرهم فالكوفر وهي مشات ركبات بلاصتها كتقاد فسانتيغ تا جا لقاها كتقاد فيها قاد ديالتو وهي تهز فيه عينيها كتسناه يقوليها شكون هاديك ساعاك ماقاليها والو ”

ياسين “ضار شاف فيها” : المول ؟

نوار “حركات راسها” : اممم …

ياسين”رفع حاجبو على ديك اممم ماحكرش ديمارا طموبيل وزاد فالطريق رجع شاف فيها” : شنو مالك ؟

نوار : ماماليش …

ياسين”هز ايدو شير ” : ياك هانيا ؟ محتاجة تصرطي شي حاجة ؟

نوار”شافت فيه رافعة حجبانها” : فحال اش ؟

ياسين : شنو واحل فداك الحلق خاصو يتطلق ؟

نوار : شنو عندك نتا فداك الحلق وخاصو يتطلق …

ياسين “عقد حجبانو” : شنو عندي انا ؟

نوار : وشنو عندي انا ؟

ياسين “خرج فيها عينيه مخنزر” : نترادو هنا ؟؟؟

نوار”تلتخات عالكوسان مربعة ايديها وعاقدة سيدي مولاي الغوباشة ”

ياسين”فرانا بجهد تا مشات وجات وغوتت ” : هضرييييي …

نوار”حطات ايدها على صدرها” : خلعتيني حرام عليك …”حدرت عينيها مغمضاهم”

ياسين : شنو كاين ؟

نوار”زمات فمها الغيرة كتاكلها من داخل هههه ” : شكون هاديك الي وقفات وسلمتي عليها يااااه …

ياسين “رفع حاجبو ” : الهام ؟

نوار”دارت قدامها مخرجة عينيها بالفقصة هههههه تا هو دارها ليها بلعاني …” : اويلي على الهام …

ياسين”دار صباعو على فمو عاض شنايفو كيشوف فيها اش تتسنع فالهضرة جابت ليه تمام ههههه ”

نوار : اويلي حي على الهام عارف تا سمية وماخاصو خير اويلي ..”بغات تبكي بالفقصة” واويلي …

ياسين : واخا تهدني …

نوار : شكون هي ؟

ياسين : الهام ؟؟؟

نوار”خرجات عينيها بغات طرطق ” : واااا زيمران …

ياسين : شششت تهدني ياك لباس ؟

نوار”دارت ايدها على عينيها” : سمح ليا واخا شكون هي …

ياسين : الهام مفكرك فوالو ؟

نوار : لا …

ياسين : تت صافي سيري وكان تفكري عاودي سولي …”بغات تهضر” زيدي نزلي شوفي شنو بغيتي تاخذي …

نوار “تفكرات الكوموند ديالها فيها شي حوايج منهم مسخ هههه ” : انا دغيا نطلع عندها فسانسور ونزل دغيا …

ياسين”سكت طوموبيل وحيد سانتيغ” : لا نازل معاك نيت نشوفو هنا شنو يخصك مزال تبغيه وانا معاك ورايا ديك ساعة قضي راسك …

نوار : وغير بقا بلاش يا …

ياسين”حبس الحركة مزگي فيها شوفة ” : نوار

نوار “نسات الهام ” : امممم ؟

ياسين : تنزلي لا ؟

نوار”عوجات راسها ودارت فرررتتت نزلات من طوموبيل بلا متناقش عارفة ديك شوفة الي دار كتفرزها هي وحدها ”

ياسين “نزل عنقها بجنب ” : خاصني ضروري نخرج عيني ؟

نوار”دارت ايدها على حنكها وغاديا معاه مسلمة امرها الله …عارفاه يلوح شي نويطات ماسخين لا فات تا شافهم وكدعي الله تعطيهم ليها بالسكات متشرح متقرب غاتسكت …”

ياسين”تمتم ليها بصوت شبه🦋نور_الياسين(857)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

حيد كبوط وخلاه فالسيارة ونزل كيبانو كتافو عراضو على قبل اخر مرة من بعد الاحداث ضعاف وصحتو مرضات لكن حاليا نفسية كتحسن وهو غادي وكيرجع كيف كان هادشي علاش النفسية ديالنا مهمة باش تكون مزيانة وفتحسن …طلعو لفو وسط المحلات غادين وكيشوفو تا وصلات محل المراة ووقفات …

نوار : غير بقا انا ندخل ونجي …

ياسين”شاف المحل هز فيه عينيه بان ليه ديال ملابس داخلية نسائية حرك راسو يمين شمال بختورية ” : واخا سيري انا هنا …

خلاتو واقف بعيد شوي هز تيليفون دوا مع اركان بلغو بالي مغايجيش الغذا …

ياسين : مغدي مع المراة …

اركان : اااااابشر صحتووووو …

ياسين “قطع عليه مخلاهش يكمل دغيا قمعو فالبلاصة ههههههه دور عينيه بانت ليه جايا هازا فايديها ساشيات تا وصلات عندو وجهها حمر …” : شنو داكشي ؟

نوار”كتنفي ” : والو غير حوايج داخلية راك عارف …

ياسين : معارف والو شنو يعرفني فهاد العجب

نوار”رفعات حاجبها زعما معارفش ؟ فين نسا المزلق الجنسي نهار دخلة فين نسا الادوية وتجهيزات دخلة والكادويات …معارفش ؟ هادشي كامل كتقولو فنفسها…عنقها بجنب وتمشاو كيدورو تما شافت شحال من حاجة خذاتها ووصات ماخرجو تا طلع ليه دم وعدوه

دوران بهاد شكل …

ياسين : وايلي ساعتين باش تشوفي حاجة وحدة ؟

نوار: وعجبتني وحرت بيناتهم …

ياسين : كوموندي ماحسن …تتت وايلييييي “دار ايديه على نصو وقف قدام طموبيل تا طرطق عنقو ومسد ضهرو من لور عاد تطلق ومشا لكوف حط دوك مشتريات الي شرات والي خذات غا هي هالعار تسلك …ركبو بزوج وضار شاف فيها…” فيك جوع. ؟

نوار : بزاف …

ياسين : وقيتة دواك نيت يلاه …شنو مشهية تاكلي ؟

نوار : تشهيت الحوت …

ياسين : گود تشويس (اختيار زوين) …

نوار : عارف شي محل ؟

ياسين : نسولو …

نوار : انا عارفة واحد ريسطو كنت مشيت ليه انا وختي وبابا وماما وااااعر فيه انواع الحوت الي بغيتي بكاع الاشكال فالطياب واحد شرمولة كيدير غزااااالة”كتعاود لالة مولاتي من نييييتهااا”

ياسين : فين كاين ؟

نوار : نوريك …

ياسين : رسلي ليا لوكايشن يوصلني هنا فطوموبيل …

نوار : واخا “هزات تيليفونها دخلات رسلات ليه فالواتساب طلع عندو فالتيليفون مبرونشي مع الطوموبيل حددات المابس (الخريطة ) ”

ياسين : خارج شوي على هنا ؟ “كسيرا وزاد مع الطريق فاتجاه المطعم مسافة طريق ماشي بززف حتى وقفو تما بلاصا سيارة فالبارك ونزلو بزوج معنقها بجنب غادي ويشمشم ليها فراسها هذا الله عاطي العاهد لباه بغا يتفقص تاهو ما قادر يبوس ولا يقيص …تا دخلو وبركو فطابلة ..

نوار”تفكرات الهام وهي تقرص تاني ” : شكون الهام …

ياسين”كان كيقلب فالتيليفون تا حبس هز فيها عينيه” : نوار خلينا نتغذاو مزيان …

نوار : واش مبغيتيش تقوليا بالي سلمتي عليها دخلتي وسكتي ؟

ياسين : ياك شفتيها ؟

نوار : ايه ؟

ياسين : هاني تلاقيت بيها الى نقولها ليك را نقولها …خارجين ندوزو وقت بجوج قبل منمشي تسرال وداكشي خليه وكان نقوليك راكي عارفاني ولا لا ؟

نوار : واخا صافي الي بغيتي …

ياسين”دور راسو لهيه ورجع شد ليها ايدها” : خلينا ندوزو نهارنا زوين بيناتنا نكون معاك فاش تاخذي حوايج لعرسك …هاديك الى كنتي تخدمي عقلك راني معاود ليك عليها …

نوار”كتفكر..” : والله ماعقلت عليها …تت ..

ياسين : كنتي تسناي نرجع ونقوليك نهاري اش داز فيه شي ساعة شكون حضر فيها …نشوفها ومتعرفيش ؟ وايلي …

نوار : تسنيتك تقول مقلتيش …

ياسين : عشرة دقايق وسولتي …

نوار”جاتها ضحكة ” : وااا راك عارف …

ياسين : الغيرة زعما …

نوار”جمعات فمها مقوسة حجبانها بطريقة طفولية ”

ياسين : غيري الالة من حقك بالفرحات عليا …

نوار : امم داكشي علاش كتبقى تقول سميتها باش تفقصني …

ياسين : فقصة مزيانة مرة مرة ..”غمزها”

نوار : هههههه قنعتيني …

ياسين “باس ليها ايدها وحطها هز راسو كيشوف فالمحل عجبو وريحة الحوت كتشهي ” : فين عرفتو هاد البلاصة ؟

نوار”على نيتها كتفكر مسكينة ” : اسيدييييي هاديييي وراها لياااا “دارت ليها طن تفكرات را حسن كان وراه ليها ونساات ” عجبك ياك ؟

ياسين : مزيان مخير كااع …وراه ليك شي حد نتي ؟

نوار : انا ؟؟؟

ياسين : يلاه قلتيها بفمك …

نوار ؛ بالعما …

ياسين”صغر عينيه كيشوف فعينيها كيرمشو بزاف وفمها كيترعد ” : كاندي ديالي …

نوار”هزات فيه عينيها كتعض فشفايفها بتوتر” : هااا

ياسين : توحشتيني ؟

نوار”رجعات تبسمات” : ههههه اه ونتا ؟

ياسين “حط دراعو فوق طابلة متبت مقرب لعند وجهها مزيان كيحك فشنايفو بسنانو” : هضري نيشان شنو عندك هضري هضري …موحشاني؟ موحشاني موحشة شلا وشوية مني…”جهد صوته حيث عارف بالي فاش كترمش ويتبدلو لوان فوجهها” عينيك مبقاو خوت شفارك تبدل ليهم المود …فمك كيترعد ماشي ترعيدة شهد …هضري نوارة هضريي هضري ماعليش شنو مخبية ؟

نوار”كمشت عينيها وطلقاتها” : وراه ليا حسن …

ياسين”حدر راسو باش يتسناها شنو تقول يحساب ليه جات شي نهار وحدها ولا بغات تقول شي حاجة مفراسوش هو ..حتى تصدم بالاسم الي اصلا كيجعرو تاهو غيرته عليها حارة ياربي سلامة …من سمع الاسم

هز راسو حابس عضة شنايفو بسنانو الي كان كيحكهم بيهم …شاف ف🦋نور_الياسين(858)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

الي فيه شي حاجة را فيه وخا يدوزو مشاكيل يتنجر ولابد من طبع القديم ميبقا فينا هادشي علاش زمن كينجر والمشاكسل كتقوي وكيف كنقول را الي فيه شي را فيييييه …نوار مدية من طبع يوسف خفة للسان الهبيل الي غيييييير مدرم ويقول كيما كان والي كان …

نوار”قلبها ولا يضرب بجهد” : ي ياسين و

ياسين”بدون ميرمش عينيه دايرين واحد نضرة هي را عادية وليني عند نوار كتخلع ”

نوار: والله ما عمرنا جينا ك نا كنتشاوفو غير فالشركة وغير هضرة عادية وصافي هو غير واحد النهار كنت عارضة على بابا واقتارحو عليا ديك الوقت مكنتش عارفاه ممزيانش و …ياسييين متقلقش والله الى غير ماكلتو زوينة جرب وحكم عافاك خلينا نتغذاو مزيانين متقلقش …ياسين …

ياسين”فمو مسدود ولكن من نضرتو والفك ديالو الي كيتحر كيدل انه عاض على سنانو بالغدايد وايدو كتكمش تا تسقط منها دم …غمض عينيه شحاااااااال بزز باش يتهدن …” : تت …

“دوز بصباعو على جبهتو كيحك فيها يحك يحك وصدرو كيطلع ويهبط تا هز ايدو وخبط طابلة بجهد تا طارت ونزلت وشي ناس حداهم ضارو يشوفو فيه …

نوار”حطات ايدها على صدرها” : نوضو من هنا الى مبغيتيش والله نمشيو بلاصة اخرا …

ياسين”الصمت…بغات تقتلو الغيرة بمجرد ما كيسمع سميتو وسمية الشخص الي كان غايكون معاها لو مرجعوش لو كانت احداث اخرى وقبلات تزوج بيه كان غايكون بلاصتو كتشعل فيه العافية …”

نوار : نوضو ؟

ياسين”مجاوبهاش جبد كارو من باكية دارو في فمو وشعلو اما هي مزادتش معاه خلاتو حتى يكمي على خاطرو فضلات انها تسكت على انها تبقى تهضر ممكن طبز ليها العين فهاد اللحضة اللهم حتى يتنفس عاد تهضر معاه …بقا كيكمي حتى وقف عليهم النادل من بعد ما شير ليه بايدو …

النادل : مرحبا سيدي …

ياسين”مشافش فيها نطق ” : شنو بغيتي ؟

نوار”شافت فيه وحنحنت مرطبة الهضرة” : الي بغيتي نتا خود ليا معاك …

ياسين”شاف فيها” : نتي الي عارفة هنا ولا لا ؟

النادل : كاين مقالي ومشاوي وكاين ليزويتخ گغاتيني …

ياسين”رجع شاف فيها …”

نوار : احم بغيت من لي فخيت ومن ليزويتخ گغاتيني …

النادل : جوج بلا من الحاجة ؟

ياسين : لا غير واحد واحد …الى غادي تزيدها نعيط ليك ….

النادل حرك ليهم راسو ومشا اما هو بقا كيكمي بلا ميهضر طلع ليه دم واش يدير غيرته هبيلة كتر منها …اما هي مابغاتش تحكر وتقوليه علاش مبغيتيش تاكل خلاتو على خاطرو مادام هي بررات ليه وعطاتو علاش حتى يتفش عاد تكمل ليه ويهضرو مزيان اما دابا هو معصب وهي تزيد فالهضرة على شخص هو النقطة الكحلة عند ياسين هههههه

جاب ليهم الطلبية حطها على حقها وطريقها مع عصير الحامض وكيسان ما فيهم طريفات الحامض …

نوار”شافت فيه” : مغاديش تاكل معايا ؟

ياسين”شاف تا عيا وولا تنهد و طفا الكارو فطفاية تما وناض من تما مشا حتى غسل ايديه ورجع جلس كلا منهم غير شوي صافي وناض غسل ايديه ثاني اما هي طاحت فيهم عمية قتلها جوع …كملات وشربات دوا ديالها …”

نوار”ناضت غسلات ايديها ورجعات لقاتو واقف كيخلص دور مع النادل …ضار شاف فيها شير ليها براسو ومشات هزات صاكها ومونطو ديالها وتبعاتو حلات باب طوموبيل لقدام وركبات …حتى ركب تاهو حداها …” : راجعين ؟

ياسين : يلاه نشد طريق لهيه …

نوار : ماتبقاش شي شوية ؟

ياسين : ماعنديش الوقت …

نوار : مقلق بزاف ؟

ياسين “الصمت ماجاوبهاش دور الكونطاكت وديمارا طوموبيل مكسيري الوجهة ازرو …تكات عالكوسان معاجبها حال حسات بيه تقلق وبزاف يعني حملات راسها ذنب جابتو لمطعم من اختيارها وشكون وراه ليها واقتارحو عليها ؟ حسن عدوها دابا وعدوه هو والغيرة الحامية سيدة الموقف ….وصلو لازرو ودخلو الفيلا بلاصا سيارة ونزلو ضارت باش تهز اغراضها لكن مخلاهاش هزهم هو ودخلو لداخل تا طلع معاها لفوق حطهم ليها قدام باب بيتها …ونزل …

دخلات هي حطاتهم وستفاتهم وبدلات حوايجها دغيا بالخف باش تلحق عليه قبل ميمشي …خرجات من البيت غاديا وكتخشي فبانطوفة فرجليها ونازلة حتى لقات يسرى …

يسرى : ماما جيتو امضرا خديتي داكشي ؟

نوار”كطل على برا بعينيها” : هممم اه خذيتهم …

يسرى : اجي وريهم ليا …

نوار : ماما طلعي شوفيهم نتي حتى نطلع عندك …

يسرى : ووريني وشرحي ليا ويل شيطان …

نوار : تت بغيت نشوف ياسين قبل ميمشي اماما…

يسرى : وامزال ممشاش مغايمشي حتى يجي اسامة دابا مشا يتقدا غير هنا يجي عاد يتحرك وزايدون هو غايمشي وميقولهاش ليك ؟

نوار : را مشا مق”حبسات الهضرة مبغاتش تقوليها را مقلق منها وتخاصمو فضلات متبقاش تعاود نفس الغلط هو اي حاجة وقعات بيناتهم تقولها لمها اودارهم وبدات كطبق نصيحة مشاكيلكم ميفوتو باب بيتكم …” تت يلاه نوريك …

يسرى : يلاه يلاه “طلعات معاها وبدات توريها ليشوميز دونوي ودو بييس ” وريهم لخالتك يامنة باش متشريش منهم فحوايج دهازك …

نوار”حركات ليها راسها” : واخا واخا …

رجعات حطاتهم وهي تنزل هي ويسرى لتحت خرجات كطل برا بانت ليها يامنة جايا داخلة …

نوار : خالتو فين ياسين …

يامنة : ياسين علاه موصلكش ؟

نوار : راه وصلني وهز معايا حوايج حتى لباب البيت وخليتو نزل ..

يامنة : واقيلة خرج حتى با بغيت نعطيه دوا ديالو مالقيتوش 🦋نور_الياسين(859)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ماعرفاتو واش مشا ولا طار لشي قرينة يبرد غذايدو ولا غير تما ولا شنو حتى يامنة مفهمات والو زعما يمشي بلا ميقولها ليهم عالاقل مو عالاقل تسيفط مع باها وولدها …

يامنة : ويلي على يمشي ميقولها ؟ وعلاش يحساب ليك مشا ياكما تخاصمتو ابنتي …

نوار : لا لا علاش نتخاصمو …

يامنة : وهاد تسولية احنينة ما ديالت الله …اش تما هههه

نوار”تنهدات وتلاحت عليها عنقاتها” : مكاين والو خالتو منكذبش عليك غادي نتوحشو …

يامنة “دورات عليها ايديها غادييين معانقين وتبوش فيها” : وااحنينة بنتي ومرت ولدي البكر ما بقا والو جوج سيمانات لا بغا الله وهانتوما تحت سقف واحد …صبرتي عامين ديال فراق مافيها باس صبرو ايام …

نوار : هاحنا صابرين…”هزات فيها راسها ” خالتو …

يامنة : احنينة …

نوار : دابا نتي ولات عندك حتى مرات ولدك لاخرا …

يامنة : ايه ههههه مالك جاتك الغيرة ؟

نوار”تنخششت فيها وتشمشم ” : انا الاصل ياك ؟

يامنة “ضحكاااات من قلبها” : نسولك …

نوار : اه سولي …

يامنة : شكون الي ربيتها ملي كانت لحيمة بمصرانتها وسميتها حنينة ديالي …وتمنيتها مرت البكر ديالي …

نوار”فرنسات ليها” : خخهههخ انا ومكاين من غيري انا …

يامنة : هي مرات ولدي وبنتي منفرزهاش بين ولادي ونتي بنتي وحنينة ديالي قبل متكوني مرت ولدي …

نوار”باستها فحناكها بجوج ” : هكاك اخالتو هاكاااك …

يامنة : سيري هضري معاه سوليه فين مشا وتوادعي معاه حتى دوز شي ايام ونطلع عندو تما يلاه نبداو توجاد الحلوى وشلا ميخص لعرس ديالهم …

نوار : واخا انا طالعة نشوف تيليفوني خليتو فالبيت …”حركات ليها راسها ومشات طلعات البيت جلسات فوق ناموسية ودوزات ليه الخط …

مخاطبكم غير مشغل حاليا المر…قطعات ديك ساعة …” علاش طافيه ؟ تت

متكية كيف العادة شادة كتاب فايديها هو رواية …كتقرا فيها ومركزة حتى كمشات عينيها وبدات كتحرك …

صفية : امممم فففف

ايساف”كان متكي ومعوج راسو بالنعاس”

صفية : ففف”دورات ايديها كتبرك على القرص يجيو عندها شي وحدة من فرمليات والو تا وحدة ما دخلات ” ياربيييي فين هادو …”جهدات صوتها” هيييييي شي وحدة تجي تعاوني عافاكم …”عاودت وركات ووالو” واااااا فينكم …

ايساف”حل عينيه على صوت عياطها حتى هز راسو بجهد بواحد الحركة خلاتو كمش عينيه وغوت ” : اوووو فاااااك ..”دار ايدو ورا عنقو عاض سنانو حس بيه تلوى مبقاش قدر يضور راسو ”

صفية “شافتو وماداتهاش فيه عاودات عيطات” : وفينكم اويلي ..

ايساف”مابقاش داها فعنقو ..شاف فيها” : مالك “ناض شاد عنقو ماقادرش يدور” مالك ؟

صفية : مابغيتكش نتا بغيت الفرمليات”كمشات عينيها وشدات تحت كرشها المنتفخة ” امممم

ايساف : هضري نعاونك حتى يجيو وتفاهمي معاهم …”جهد صوته وتحرك تا غوت تاني” وهضري… اووووففففف..

صفية : بغيت نقضي حاجة اش بغيتي نتا دير ليا راني تزيرت يجيو يعطيوني البانيو …

ايساف : هذا مكان ؟ انا نديرو ليك …

صفية : لا ماديرش ليا اسي خليهم هما يديرو نتا معندك حق دير ليا …

ايساف “ماجاوبهاش مشا جاب البانيو من تحت سرير ديالها” : بلاتي …

صفية “خرجات فيه عينيها” : عطيه ليا انا نديرو شكرا من هزيتيه من تحت صافي غير خرج خليني نقضي غراض ..

ايساف : تهزي شوي نعاونك بلا كترة هضرة”كيغمض عينيه بالحريق الي عطاه عنقو ” دغيا ..

صفية : لا مبغيتش عطيني البانيو …”خرجات فيه عينيها مخنزرة ” والله لا درتيه ليا وسير خرج خليني عليك يرحم ليك باك …

ايساف”كيتوجع وساكت” : وخا نحطو ليك ونتي ديري انا نخرج تا تقضي ونجي نحيدو ونديه نخويه …

صفية : وخرج عليا واااااا مبغيتش تحضر ولا تعاون ولا دير شي حاجة ودير قلب وبعد مني راني هضرت هضرة وحدة “كمشت عينيها” اربي الى ماخرج خرج عافاك راني تزيرت بزاف …

ايساف “شاف فيها ورخا ايديه ” : ندير گلب ؟

صفية “بقات كتشوف فيه ”

ايساف “عض شنايفو مزيان …حط ليها البانيو شداتو” شوي وندخل بينما كملتي نخويه …ندير گلب ؟ واخا دابا نديرو …

خرج مخليها كتشوف شدات البانيو وتهزات شي شوي حيدات سروال والكيلوط وقضات حاجتها فيه عاد رتاحت حسات بالبولة زيراتها تا وجعتها كملات وهزات بابيي جينيك مرطب بالمطهر مسحات بيه يلاه نيت كتمسح حتى دخل عليها هزات فيه عينيها مخنزرة …

ايساف : ساليتي ؟

صفية : ياويلي واش بغيتي تولدني قبل الوقت بالفقصة ولا تقتلني ؟ مافهمتش واش لصقة نتا ؟

ايساف : درت قلب …

صفية : وعلاش معطيتينيش تيساع ؟

ايساف : درتو فاش عرفتك ودخلتي ليه اما قبل مكان عندي كاع الي دخلت ليه غا داخلة وصافي تا جيتي نتي وخليتيني نديرو …”مد ايديه تحت منها هزها تا تهزت طلع ليها الكيلوط وسروال …خنزر فيها باش متجاحدش معاه وتاهي مابغاتش تركل اصلا الوضع ميسمحش…”هاني ديت هذا نخويه “غمزه🦋نور_الياسين(860)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

حلات عينيها على صوت الاذان كتسمع فيه وكتشوف فالسقف حتى بدات تقاد ليها الذاكرة وتوگض تفكرات الي وقع فالصباح وعند الغذا وهي تخرج عينيها على جهدهم تا ناضت كتشهق …ضورات راسها تقلب تيليفون لقاتها سبعة وربع ديال العشية …

نوار : هييييي اويلي …ياسيييييين …اويلي ..”كتقلب الاتصالات لقاتو منعيطش …دخلات واتساب لقاتو مداخل من صباح بكريييي …حطات تيليفون وناضت بزربة ” اويلي واش نعست ماحسيت ؟ اويلي …”لقات راسها باقا ناعسة بالبيجامة والكاب ديالها فاش كانت كتصوني ليه محساتش براسها حتى دازت بيها عينها وغفات …

نزلات كتجري لتحت لقات الصالون فيه نجود وسارة ونجوى ويامنة والدراري مكاينينش اما يوسف ويسرى مكاينينش عارفاهم مشاو عند مينة يشوفوها ويرجعو عند جداها سعاد …وصهيب عاد داخل هو وفؤاد …

نوار”مشات عند فؤاد وصهيب” : عمو فؤاااد …

فؤاد : نوارة دار …

نوار”حنحنات بغات تسولو” : واش ياسين واسامة وجدي مكاينينش ؟

صهيب “رفع حاجبو” : علاش مسلمش عليك ؟ ابنتي راهم مشاو عند المغرب …

نوار”خرجات عينيها” : كيفاش ؟

فؤاد : شنو واقع ؟

نوار”شافت فيه” : ها م مواقع والو”تزير صوتها جاتها البكية ” احم يمكن كنت ناعسة مبغاش يفيقني …

صهيب : وهو يوسف قاليا راك ناعسة وجات تا عمتك راوية بغات تديك معاها عند مرت ولدها الي بغيتي تشوفيها شفتها رجعات غير وحدها …

نوار”حكات جبهتها بتوتر” ي ا اه يمكن مسمعتهمش نعست بزاااف …بففف صافي حتى نهضر معاه كنت بغيت غير نتصيفط معاهم …

صهيب : ههههه تصيفطي ابنتي جوج سيمانات وهانتي فدارك …

فؤاد “حس بالوضع ماهواش” : ماعليش ضروري يتحرك تما يلاه يكمل خدمتو يوجد ما يوجد باش يشد كونجي على حسب الحلال الي عندكم …

نوار : واه داكشي …”صرطت ريقها”انا طالعة نصوني ليه ونجي …

طلعات لبيتها البكية حابساها غا بزز تا مشات لتيليفونها هزاتو دوزات ليه الخط لقاتو كيصوني لكن والو واش جاوبها …

نوار”لاحت تيليفون بجهد لتخاتو ” : اويلي مالو على هادشي ؟؟ لاش هادشي كامل يخ …بففففففف”بغات تكدد بالفقصة …ناضت مخليا تيليفون وخرجات نزلات لتحت مشات نيشان لمكتب فؤاد دقات عليه ”

فؤاد”حنحن بجهد”

نوار”حلات الباب وطلات عليه براسها” : عمو ندخل ؟

فؤاد : الله اودي بنتي …”شير ليها باش دخل”

نوار”دخلات كتجمع فالكاب وتزير عليه ووجهها ملامح ديالو ماشي تال لهيه …جلسات مقابلة ليه ..” : واش احم هضر معاك ياسين ؟

فؤاد”حيد نضاضر شوف وحد ستيلو وشاف فيها” : واقع شي مشكيل ؟

نوار : احم …مكيجاوبنيش …مشا بلا ميسلم عليا يمكن كنت ناعسة وخلاني على راحتي …

فؤاد : هانتي جاوبتي راسك ابنتي الا لكانت حاجة من غير هادشي ….

نوار”الصمت”

فؤاد : الي كان قد ماكان مغايفوتش ايام ويرجع كيما كان …لا حاسا بالغلط ديالك منك عالجيه وهو فحالك …

نوار”حركات ليه راسها”

فؤاد : رجعي هضري معاه ولا عطيه وقت يمكن الوقت ممناسبش باش يجاوب يمكن كيتسنا يتنفس ولا نقولو الغايب حجتو معاه…

نوار “حركات ليه راسها ” : يمكن …

فؤاد : هضرتي مربوطة بالي وقع معاك هي الحل لسؤالك وحل لمشكيل ديالك …

نوار : مفهمتش والله …

فؤاد : حتى تزيري عاد ديريها وديك ساعة تلقاي راسك فهمتيني

نوار”داخت هههه” :واخا عمو عالله …”ناضت من تما مستاذنة منو وخرجات تلاقات بامها وباها عاد داخلين سلمات عليهم وطلعات لفوق بحجة تبدل وتنزل باش تعشا…هزات تيليفون لقاتو مصوني ليها مرة وحدة دغيا دخلات وصونات ليه بقا شحال عاد جاوبها”

نوار : ياسييين …علاش مشيتي ومتوادعتيش معايا ؟ حشومة عليك …

ياسين”متكي عالطوموبيل كيشوف فاسامة وجدو داخلين لقهوى وهو بقا حتى يكمي ” : كنتي ناعسة …

نوار.: فيقني …

ياسين : مكاين لاش مزال نتشاوفو …

نوار”زمات فمها حسات بيه مقلق نيت” : مقلق مني ؟

ياسين”ساط دخان فوق” : مامقلقش عادي ..

نوار : لا مقلق اياسين عارفاك بقا فيك الحال اه انا بلاصتك نتقلق ونغير عليك كيفك …

ياسين : كملي …

نوار : هو غير اقتارحو عليا عارفة مكتحملش تسمع سميتو كيعصبك كتر من اي واحد ومدازش عليه مدة على الي وقع اخر مرة والي دارو معاك حتى نتا …ولكن را فديييك الوقت الي كان كيبان نيتو مزيانة فالوقت الي كنا مفارقين اياسين كنت كنهضر معاه كان شوي مفوج عليا …كانت نيتو الحلال ..

ياسين : سيري تعشاي وشربي دوا حطي راسك على المخدة وشوفي شنو خاصك ديري وشنو ما خاصكش ديري …مهما درت وفعلت معندك لين عليا … منساش واحد الوقت هذاك كان غايكون بلاصتي وكنتي غاتقبلي بيه ؟

نوار: ااا ؟ وهو اياسين …هو الشخص الي كان بغا يتزوج بيا و…يعني كان و

ياسين”دور وجهو لهيه غمض عينيه باش يتهدن” : جواب مخلخل …تباتي فراحة الله ابنت الناس…”محتال تجاوب حتى قطع عليها فالبلاصة خلاها خرجات عينيها بصدمة ”

اي واحد بلاصتو مجرد ميتذكر اسم الشخص لي كان واحد وقت ممكن يكون بلاصتو مزوج بيها معنقها من غيرو وكيقوليها نوارتي ولا حبيبتي ولا مصطلحات الغزل بلاصتو هو را جنون يركبوه فما بالك حسن الي فوق هادشي زاد انه مد عليها ايدو الي هو كلو مكانش كيفكر تا تفكير يمدها عليها حتى فتفكيرو …وقوييصحة…

#في_المكتب..

فؤاد “دور الكرسي جيهة الشرجم والتيليفون فوذنيه ” : الضحية نهار العيد الكبير توصل توصل والغراض مقضي والمقصود مبلغ …الصبر ق🦋نور_الياسين(861)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

قطع عليها التيليفون وخشاه فجيبو كمل الكماية حتى سالا ووصل على جدو واسامة لقاهم دومونداو العشا مشا غسل ايديه ورجع جلس معاهم يتعشاو لانهم مزال ليهم طريق طويلة …اما هي ناضت مصدومة كتطرش فحناكها بالفقصة على فمها الي سرسب ديك الجملة اما كون اختاصراتها ليه ف كلمة لا ولا ترطبو ولا اصلا لاش هو دار ديك ردة الفعل من الاساس مادام عارفها كتموت عليه وباغياه وكتبغيه منذ نعومة اضافرها …الشي الي خلاها من بعد ماكانت مصدومة انه قطع تزادت تصدمت انه صيق بالي غاتوافق على حسن ؟ ياااا دي حسن الي مبغاش يحيد من حياتنا غير سميتو جبدات ليها صداع …

نوار : دابا مالو مالو ؟ مخلانيش نكمل ليه ومن فوق شوف اش قاليه راسو ؟ مالو على هادشي حيث غلطت ونسيت وريتو ريسطو ؟ و كيفاش “تفكرات تباتي فراحة الله ابنت ناس ” دابا هو غضب تعصب تقلق ؟ “تلتخات فوق ناموسية ” علاش كيدير معايا هاكا علاااااااش …وعلاش هاذشي كامل علاااااش …”دارت ايديها على وجهها شحال وهي تهزو” ياربي اش درت

اش درت علاش يوقع هاكا ياربيييييي …”هزات تيليفون تا دازت ليزابيل باش تعيط ليه وهي ترجع خرجات وسداتو” خليه من بعد ونعيط ليه …

ناضت من تما خشات رجليها فبانطوفتها ومشات نزلات مغيرة ملامح وجهها بزز لعادي فقط عينيها ووجهها باقين منفوخين بنعاس الي نعست …لقاتهم كيحطو فالعشا ويامنة هازا بلاطو فيه حريرة بيضة وطبسيل تمر وكاس الما حداه دوا …

نوار : هادو لعمو فؤاد ؟

يامنة : ايه ابنتي عندو خدمة مزيرة قاليا نديهم ليه البيرو راكي عارفاه مكيبغيش يتقل بزاف فالعشا …هضرتي مع ياسين ؟

نوار”صرطات ريقها مبغاتش تبين را تخاصمو” : ها ؟ اه غير دابا وقطع …

يامنة : ايوى صافي كنت بغيت نعيط ليه نشوف فين وصلو ونطمن عليهم …

نوار”كتحك فناضرها بتوتر” : اه فالطريق را غادين …

حركات ليها راسها ودخلات هي ويامنة مشات عند فؤاد …لقات يوسف ويسرى والبقية جالسين …

صهيب : فين داك سنبل اغا ؟

يوسف : شوف فين دالح هو ومصفرط ديال ولدك …

صهيب : ولدي دابح عليه جوج خرفان جيدين ازين بسمية علي …

يوسف : بزعط …

نجود : واحد بنتك انت لاش مخليها وحدها تما ؟

صهيب : هاديك كتقرا من دار مدرسة من مدرستها دار هاهي عندها تلت سنين تكمل وترجع فحالها …

يوسف : خليها تزيد ماستر تا مالك …

صهيب : بغيت نجوجها …

يوسف : لمن ؟

صهيب : واحد ميت لمرتو …

يوسف : اسيدي الله يكمل بالخير”حيد طاقية تا حك راسو كيتفوه وهو يحبس هز فيه عينيه عاد سرات معاه ميت لمرتو يعني را راجل ميت خلوق مكاين بو راجل وغا تيطنز عليه …” اسير الله يعطيك تونية فالجناب تبات تحك وتصبح تحك تا يطيبو ليك جناب والمصاصط اوجه اللفت البيض …

يسرى : هههههههه اويلي بديتو تاني …

سارة”مدخلة الخبز كتحط فيه” : بداو تاني ؟

يوسف : ماتسمعيش فيه كايطنز عليا بالكلابي الي حطو …

نجود”نزلت على يوسف لقرفادة تا زگا(غوت بشوي ) ” : نهل الماسخ الخانز الي حطها ليك البغل تعاير ليا فبوه ؟

صهيب “تكا كيلعب بواحد ساروت فايدو وتكااارشخ بالضحك ” : اااااارررعد …

تم نازل الياس هو ونجوى جاو مع تبربيقة الي عطات نجود ليوسف فقفاه ههههه

الياس”تسمر” : اياااو تا عطاتو ولا عينيا غيسو …

يوسف : غانغيسهم ليك باذن الله انت وياه …”ضار عند نجود كيحك فضربة ” تي شوري اميمتي كضربي فيا وانا بو ولاد وقريبا بعد ستة شهور غادي نولي جد …

نجود : والعقل باقي ديال ولد خمسطاش لعام …وباقي نعطيك علاش دور را المراگات عندك نتا حافييين وزادو حفاو يتبقي الستر …

يوسف”حدر راسو تيبرگم ” : واتي تتحشمينا وتبتيتيتتاكمم

نجود : اش كتبغم عليا تم ؟

نوار”حبست ضحكة وضارت عند الياس شادين ضحكة حاضيين الستون بين نجود ويوسف ”

صهيب : قاليك كتحشميه اميمتي وعيقتي عليه …

يوسف “هز راسو بجهد وخرج عينيه” : ووووواولد لحرااااام …

نجود : ولد لحرام ؟؟؟

صهيب : ههههههههههههههههههههههههههه

الياس : واربي الحبيييييييب “عنق باش يضحك براحتو ”

نوار “نسات واش تخاصمت مع ياسين ” : ههههههههههههههههههههههه

يسرى : ههههه اصافي نعلو الشيطان …

نجوى : ههههه ياربي تستر سكت نتا ويلي “كتغمز ف الياس”

الياس “بغا يسخف ” : واتقول اخويتي تقوووول واش صبرت …

نحود : دابا من الي حطو زدتي ولد لحرام …

يوسف”كيطرش فحناكو” : وااا ينعل طاسيلة مي انا ها فمي هااا …

نجود”بيضت فيه عينيها” : كتعاير ف مك ؟

يوسف”ناض على وقفتو فقصاتو ” : وااااعوووووووك عوووك اعباد الله …

نجود “ربعت ايديها” : ايوى بقا غا تنفخ عليا من فوق اييييه …

يوسف”عض شنايفو ماعرف واش يهضر ولا يسكت هههه ” : انمشي نكمي …

صهيب”خرج عينيه هو الياس” : وليتي تكمي ؟؟؟ فؤاااااااااااااد

يوسف “نقز بالفقصة مشا طار من حداهم وخرج كيندب فحناكو ويصرفق فيهم ضوروه وعرفو كي دوروه ”

يسرى : اويلي هههههههه

نجود”غمزتهم ” : يلاه يلجم داك الفم شوي عندو …ههههههه نوض عيط ليه قوليه غانضحكو نوض يعطيه دود كي هبيل ههههه

سارة : كي درتو ليه اخالتي ههههه

صهيب “ناض يسوس فحوايجو” : سرو نيييييت ههههه “غوت عليه” وعليا بليميييييين ميدوز لينا هاد العشا وما كنتي حاضر …

يوسف “من بعيد” : تاكل فيه سم …

نحود : ياااااك ؟

يوسف : انا غاناكل سم ونموت وتهنا🦋نور_الياسين(862)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

رجع يوسف من بعد ما تراضا ليهم ورغم هكاك راجع كيبرگم ليهم وهما ميتين عليه بالضحك تا جات يامنة من عند مكتب فؤاد خلاتو كيتعشا فالمكتب ديالو وهي رجعات دخلات عندهم لقاتهم تجمعو على العشا من بعد ما اتاصل علي بانه غايتعطل هو واشرف حيث خرجو معشيين برا …اما هما سماو الله وتعشاو سالا العشا وناضت يامنة بطلب منهم توجد ليهم واحد دمة ديال اتاي وكيف العادة بوجهها البشوش مشات توجدو بالفرحات عليها …

نوار”ناضت كتفوه” : انا مشيت لبيتي …

يسرى : جلسي تشربي اتاي …

نجوى : مال وجهك ماشي هو هذاك ؟

يوسف”ضار كيشوف فيها” : نتي ماشي تال لهيه مالك ؟

نوار : مماليش علاش “كتقلب فوجهها”

يوسف : معرفتش جيتيني ماهكاكش …

صهيب”كان داير رجل على رجل رجع سرحهم وتگعد كيشوف فيها ” : هضرتي مع ياسين …

نوار”شافت فيهم ورجعت شافت فيه وحركات ليه راسها مبتاسمة باش ميشكوش ” : احم اه غير شوي قبل منتعشاو …

يوسف : ياك بيخير مابيك والو ؟

نوار : تت لا غير نعست بزاااف …

يسرى “بقات كتشوف فيها” : ماما …

نوار”حولات نظر ليها” : نعام ماما …

يسرى : متنسايش دوا ديالك …

نوار : اه لا مناسياهش غادي نجيب الما ونطلع نشربو …

يسرى : غير سيري انا طالعة فوق نجيب تيليفوني ونجيبو ليك معايا …

حركات ليها راسها ومشات خرجات من الصالون مخلياهم رجعو بدلو الموضوع وبداو يهضرو ضحك تقشاب شدان الهضرك فالخدمة وهاهي غاديا اما يسرى وقفات ومشات لكوزينة جابت قرعة الما دغيا وطلعات نيشان لبيت نوار دقات ودخلات عندها لقاتها كتجبد فواحد بيجامة مقزبة ساتان الي ولات كتلبس شورط وضوني …حطات ليها القرعة هزات باكية فنيد ديالها شربات منها حبة تحت انظار يسرى الي جلسات ليها فوق ناموسية وربعات ايديها….

يسرى : يلاه قولي مالك ؟

نوار “حطات الكاس” : ماماليش اماما علاش كلكم كتقولو مالي واش باينة فيا لهاد درجة ؟

يسرى : باااااينة فيك باينة …واش واقعة شي حاجة مع ياسين …

نوار”تنهدات وجلسات” : مواقعش غير مشا بلا ميفيقني وتقلقت ….

يسرى”رفعات حاجبها” : هذا ماكان ؟

نوار”حركات راسها بالايجاب”

يسرى : مممم …ايوى بنتي را سول عليك لقاك ناعسة ومبغاش يفيقك …

نوار”مابغاتش تقوليها ليها شنو وقع ” : وغير نشوفو قبل ميمشي وخا يفيقني …

يسرى : نهار كلو ونتي معاه اماما …زايدون را من هنا جوج سيمانات غاتشاوفو …ومشا مزوب عندو ميقضي خدام عندو مشاكيل فالفيرما ومزال يمشي باش يوجد لعرسكم وتوجاد را علينا تاحنا هانتي كتشوفي مضغوطين بين توجاد دهازك توجاد ماتدي لهيه والحلاوي الي دوموندينا …وخا غاديريه تما …

نوار : عارفة اماما …

يسرى : واخا حاسا ماشي هادشي الي مقلقك وليني بنتي خوذيها نصيحة ماشي فقط نصيحة …غير رجعي قارني بين كيفاش كنتو فاش كنتو مزوجين وشنو وقع والي جرا ليكم بزوج ولينا كاملين راكي عشتي وشفتي نقاط الضعف والقوة شفتي الاجواء كيفاش عشناهم وشفتي ملي ضحكتي كيفاش ضحكنا وملي وليتي بدراعك ووليتي كتقدري تهزي مسؤلية راسك لراسك وقادرة تحركي كيف بغيتي بلا متخافي وتخطي خطوة راسك بلا منخافو عليك …ثيقي بيا تخرجي دابا لفاس باش تمشي عند مينة منقولوش ليك لا بداعي الخوف بالعكس نفرحو حدنا نسولو فيك واش وصلتي مزيان كيف باقي ناس اما باش نقولو ليك لا تنمشي معاك لا تيسالي باك لا تيوصلك الحبيب ولا ايساف ولا يكون معاك اشرف ؟ هادشي كان قبل حيث مبدئيا نقوولو تنجرتي ووعيتي على راسك عاد بديت كتوعاي على دنيا وخاصك تعيشي كلشي وحدك وتقرر وحدك وتحملي مسؤلية قراراتك وهضرتك كيما كانت كوني قادا بيها ماما …

نوار : غانقوليك ومضحكيش عليا ؟

يسرى : مزلنا كنهضرو فيه ههههه تحملي مسؤلية شنو كتخرجي من فمك كيما كانت …قولي ماما قولي …

نوار “ضحكات” : ههههههه …احم …دابا هو مشا وبقيت مقلقة …دابا انا واحد الحاجة فاش كيمشي وليت كنتوحشو بزاااف …

يسرى”تبسمات” : هايهاي هههه

نوار”حكات راسها” : هههه ودابا بغيت ناخذ رايك ..دابا انا بغيت نرجع ليه ولداري ونعيش معاه ونتمنى عمرنا نعاودو نفس الغلط ياك …

يسرى”حطات ايدها على ايد نوار” : خايفة ترجعي تما وتفكري الي وقع ؟

نوار”سكتات وحدرت راسها الي حركات ”

يسرى”كمشات عينيها باسف ” : تتت

نوار “هزات كتافها” : ماشي لخاطري اماما “كتزم فمها باش متغلبش عليها البكية” خايفة نرجع يرجع يتعاود ليا الموقف من جديد اماما …لدرجة حلمت بيه هو نفسو تعاود …

يسرى : نوار حيث نتي كتفكري بزاف والي وقع ليك منكرش ماشي ساهل …لدرجة غبرتي ازيد من عام ونص ونتي مخليا ك#تتمة_بارت_863_نورالياسين…

 

داز عليك ما كثر من الي وقع ليك …تحديتي راسك وجيتي لهنا …علاش ماتحذايش راسك وتمشي لتما ؟ وشنو ديري ماتمشيش ؟ غادي ديري عقدك وعرسك وترجعي لراجلك مابغيتيش تمشي؟

نوار”الصمت”

يسرى : هضري مع سليمان …

نوار”حركات راسها بنفي” : لا بغيت نتحمل نتيجة راسي …

يسرى : نتيجة ديالاش ؟

نوار : قراري كيما كان اماما …

يسرى : بديتي كتخلعيني اشمن قرار ياكما غاديري بناقص …

نوار”تنهدات” : تت ماشي هاكاك اماما انا كنقوليك مشا غير قبيلة وتوحشتو بزاف وندير بناقص ؟

يسرى : واشمن قرار غاتاخدي …

نوار : اي قرار اماما زعما اي حاجة نقررها منبقاش لجأ لسليمان غير فحالة بغيت نخوي همومي او محتاجة نصيحة نفسية منو …فهمتي …

يسزى : واخلعتيني ابنتي …احم ..”كتحك فذقنها وعينيها لارض كتفكر قبل ماتنطق” دابا مواقع والو بينك وبين ياسين ؟

نوار : احم …لا مواقع والو هذا المشكيل اماما الي قلت ليك …

يسرى “ناضت” : على اي فكري ونتي تعرفي يلاه بونوي صباح بكري وجدي راسك باش نمشيو نتقداو العشوب الي تحتاجي باش تبداي طلي لداك لحم تاني …”حركات ليها راسها باستها ومشات …ناضت من ناموسية حيدات حوايجها ولبسات ديك شورط وضوتي وتخشات ففراشها تغطات هزات تيليفونها دخلات واتساب لقاتو داخل كمشات حجبانها

نوار : داخل وكيسوق ؟ ماعرفت واش رسليه ميساج ولا لا ؟ “حكات شنايفها بسنانها وهي تخرج ودخلات عند سليمان رسلات ليه اوديو ” الى فايق صوني عليا …

سليمان : فايق ومبغيتش نصوني عليك ممساليش صباح عيطي ليا …

نوار”خرجات عينيها” : ياااااك ؟

سليمان : انا نتبع طاسيلة والديك تتزوجي ونبقا باير موراك ؟ نعليك طاسيلة سيري را نص ليل هذا د🦋نور_الياسين(863)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

كيف صبح الصباح حلات عينيها من بعد نومة عميقة دخلات فيها ماحساتش براسها تا كتسمع صوت الدقان فالباب دخلات يسرى هازا فايدها صاكها وتيليفونها فيقتها حتى ناضت غسلات وجهها وحالتها ولبسات غير سورفيت دافية وسبادري وهزات صاكها دارت المونطو فوق من سورفيت وغطات شعرها بالقب ديال مونطو قبل طلات على الفون لا يكون رسليها ميساج بانه وصل لكن مالقات والو حتى انها شافت وقتاش خرج لقاتو خارج من وااتس بساعة بغات تفقص وتبكي …ورغم ذلك بقات مصرة متبينش لانها خذات عهد على نفسها اي مشكيل بيناتهم متعاودوش كيف كانت وتبقى تحل مشاكيلها معاه …فلذلك قررات تخليه على خاااااطر خاطرو ومشات على مبدأ….

نوار : قد ما جلس يهضر معايا عامين ورجعنا ايام ومنرجعوش ؟ خليه على خاطرو حتى يبرد ويهضر…

خرجات ونزلات لتحت لقات عمامها وباها مشاو لخدمة فؤاد مشا قبل مع ايلاف وطلعو لافران لخدمة بقاو غير دراير والعيالات لقاتهم كيفطرو جلسات فطرات هي ومها وناضو باش يمشيو …

اشرف : ديونا معاكم …

يسرى : طالعين لفاس اولدي عندك خاطر تقدا مع العيالات ؟

علي : عندنا الخاطر نمشيو معاكم …

نوار : ياااه عجيييييب …

اشرف : الي دارو البوكسينغ هو الاعجب المعااااجب …

نوار : شحال تعطي ونعطيك ؟

اشرف “طلعها وهبطها” : بهاد المقادير والفورمة ؟

علي : اداك ها منضمنش ليك …نهار ضحكت معاها لهيه طواتني …

اشرف : ماااعطااااوكش ويلي ويلييييي …

نوار : ايوى منعرف ليك …اجي نسولك نتا ياك وليتي من اصحاب شركة مالك مكتمشيش ؟

اشرف : اختي من مالين شي راحة وسياحة …

علي : طيك دل مقالوها مالين الاسهم صحاح …راس الكبيرة(فؤاد) يفيق قبل متنعس نتا ويجي تا تنعس نتا حيث خدام الخدمة هنا وهنا …ونتا واحد جوج سهيمات وحلنا معاك …

اشرف”باس ايدو وجه وضهر” : حاااامدو الله(الحمد لله) …

نجوى : لا بصح مكتمشيش ؟

اشرف”ضار شاف فيها” : لا خالتي تكلف العميم صهيب ويوسف بيهم حتى نكمل ونشد ليصونص ونمشي نبدا نسطاجي عاد ندخل معاهم نيشان …

يسرى : برافو ولدي هكاك نبغيك …

اشرف”شاف فيامنة ” : مزال ماطالعاش لهيه ؟

يامنة : بعد غذا نمشي ان شاء الله انا وخالتك سارة ونجوى ونجود …

اشرف”شاف فعلي ونغزو” : نتحركوش معاهم ؟

علي : عندكش قراية انت ؟ تاهي يتملف بيها العميم صهيب ويوسف ؟

اشرف : ههههه مسخ جدرك …حابسين بادين امتحانات وانا ميبداو تالبداية شهر جاي …نراجع تما اصحبي …خلينا نبدلو جو بينما وصل عرس لالة بلقيس (نوار هههه )

علي : مشينا الله يسمح لينا …

يسرى : ويالاه لا فطرتو زيدو معانا …

ناضو كاملين كيسوسو حوايجهم طلعو جابو لوازمهم ونزلو تكلف علي بالسوگان ويسرى حداه واشرف ونوار لور وانطالقو فاتجاه فاااااس العاصمة العلمية …

#الفيرما …

واقف على المعلمية بالكومبلي ديالو باش غايمشي لخدمة فالگري وقميجة بيضة بلا كرافاط …كمل الهضرة فالتيليفون مع واحد من ناس والاشغال وخشاه فجيبو وشاف قدامو …عيط لسالم …

سالم”جا عندو” : اش تم ؟

ياسين : الشهلة غسلتو ليها ؟

سالم : عبدو الي مكلف بارح صباح قاليا غسل ليها …ماشتيهاش ولاو ؟

ياسين : تت وصلت عيان وطلعت نعست …”شير ليه لواحد البلاصا” شحال خاصهم ؟

سالم”دار ايديه وراه وشاف فين نعت ليه” : واااشي ساعتين هكاك حسب ملاسة مرطوب جناب عاد يركبو الرخام تم خاص لصاقة ديال رخام مشا اسامة يجيبها من مراكش …

ياسين : نزيان …”حيد ايديه من جيبو وتم ضاير غادي” وقف عليهم عشية جاي التريسيان وقف عليه تاهو الى عييتي عيط لايوب يوقف عليهم …

سالم : وعليه …

حرك ليه راسو وركب فالسيارة وانطالق مباشرة لمراكش ولبنك بالضبط مسافة طريق حتى كان تما ودخل طلع لمكتب ديالو من بعد ما شيك على الموضفين كاملين عاد دخل حيد الفيستة وطوا كمايم القميجة باش يخدم مرتاح حل الماك ومشا لملفات كيخدم عليهم فيه …حتى وصل وقت الاجتماع دوز فيه ازيد من ساعتين وهما خدامين يطحن فالخدمة …

مشاو لفاس ونزلو لسوق تقدات شنو خاصها من عشوب وشي حوايج تاني ومشاو كاملين عند مينة لفيلا بقاو معاها تا تغذاو والعشية لقاهم خرجو شدو طريق الرجعة عند وصولهم لفيلا دخلو تلاقاو بيامنة كتهضر فالتيليفون …

يامنة : واخا ولدي واسامة معندوش القرايا ؟

ياسين : وقتها را كيمشي ليها محرك هنا وهنا “فك ازرار القميجة كيحل فيها باش يبدل حوايجو عاد وصل من الخدمة ” …

يامنة”شافت فنوار” : نوار بنتي وصلتو ؟

نوار”سلمات عليها…” : وصلنااا …معامن كتهضري ؟

ياسين”كيسمع فيها ويبدل ” …

يامنة : راجلك ابنتي ههههه

نوار”تزنگات” : احم …

يامنة.: ولدي نوار عاد وصلات ..”شافت فيها” تهضري معاه ؟

نوار”حركات ليها راسها”

ياسين : الحنانة سالم عيط ليا قطعي حتى نهضر معاها …

يامنة : ااا ؟ “ماحتال تهضر حتى قطع عليها فالبلاصة ولات تبلق فعينيها وتشوف هنا وهنا اما نوار تبسمات ليها ”

نوار : ههههه ماعليش انا نعيط ليه ولا يسالي ويهضر معايا صباح سول فيا (كذبات مسكينة) انا ط🦋نور_الياسين(864)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

طلعات لبيتها حابسة البكية صدرها كيطلع ويهبط يطلع ويهبط …مشات لدوش تحنات على لافابو كتغسل فوجهها كل مكيزيد ينخلها كل مكتزيد هي تزير وتفقص …خرجات كتنشف وجهها وبدلات حوايجها دوزات لخط لسليمان الي جاوبها فالبلاصة …عاودات ليه غير المختصر ما دخلاتش فديطاي يعني ما قالتش ليه شنو وقع تا تقلق …

سليمان : علاش مقلق ؟

نوار “كتحك في شنايفها ” : الغلط مني …

سليمان : يعني معتارفة ؟

نوار : وباش نشرح ليه قطع عليا مخلانيش نكمل …

سليمان : احم …واخا مافهمتش شنو سبب وعطيتيني غير المختصر ملي عارفة غلط منك وتاهو غلط ديالو قطع عليك مخلاكش تبرري يعني هنا ضعف الحوار مقصود …

نوار : مافهمتش ؟

سليمان : .. مادام الغلط ديالك خاصك تشوفيه وجه لوجه وتقابلي معاه شي مرات ولا بل غالبا انوار الاعتذار ولا معالجة المشكيل مكيكونش عن طريق وسيلة تواصل سواء وسيلة تواصل من ورا سلوكة سواء رسلتي ليه شي حد لكن دييييييما الحل كيكون بالمواجهة ..علاش متاخديش المواجهة حتى انك تمشي عندو وتواجهيه

اسيدي راك غالط وها اش واش وعلاش هاد تصرفات فرضي راسك وشخصيتك وتعلمي تبيني راسك كيف كنتي كديري هاد ليام نتي هادشي كامل قادرة عليه ..تسنايه حتى يجي وهضري معاه واا زيريه متهضريش تانتي وهو غايجي ويهضر معاك ….اي كان حليه بالفيس تو فيس (وجها لوجه)

نوار”تنهدات”: واخا على اي خليه على خاطرو تا وكان غايهضر راسو ولا نشوف شنو ندير …

سليمان : افضل…

قطعات معاه وتكات فوق ناموسية كتشوف فالسقف وتفكر غيرته الحارة عليها كيفاش صعر فاش تذكر اسم حسن بمجرد مكيفكر انها كانت ممكن تكون دابا مرتو بين احضانه را يعصر صعرة نيت ورجعات قارنت كيفاش هي

طارت ونزلت ومرضات فاش فكرات انه ممكن تكون شي حاجة بينو وبين صوفيا خلات صدرها تشعل فيه العافية وكيفاش سمعات الهضرة بين يامنة وفؤاد واعتقادها ان ياسين لي كان باغي يخطب وكيفاش صعرات وتفقصات وبكات !!! مقارنة تابعة لاخرا حتى وصلات لجهلة الي جهل بمجرد ما حسن مد ايدو عليها كيفاش طحنو عصا وخرج ليه عقلو ونوارة الكاندي ديالو ميقيصها ليه حد الي هو براسو عمرو مد ايدو عليها …رجعات تفكرات فرحتو الي بانت من عينيه الي لمعو نهار خطبها وسمع شروطها بكل فرح منو …ولمساتو فاش تكاها على صدرو…

ياسين”كيبوس بقبلات خفيفة جابو ليها تبوريشة على شفايفها” : شهد كيترعد …

نوار”تبسمات بخجل ”

ياسين “دوز بصبعو على حنكها لقاه سخون” : تت شنو هاد العافية الي هنا …

نوار”طوات عنقها وهزات كتافها مبورشة من حركته” : ياسيييين صافي هههه عادي …

ياسين”رفع حاجبو” : عادي ؟

نوار : لا فاش كتقيصني كيسخن …

ياسين “غمزها” : والى قصتك نيت ؟

نوار”خرجات عينيها” : نمشيييييو …

ياسين : معندنا فين نمشيو نديرو هنا شي فشي “حط ايدو على كرشها” حتى يجيب الله البكر …

نوار”حطات ايدها على فمها” : اويلي …

ياسين”حيد ايدو وحدر راسو شير ليها باش تخرج ” : وصلنا لويل كاع ؟ سيري سيري …

رجعات من التفكير لقات راسها كتبتاسم …هزات تيليفونها مقررة باش ترسليه كلمات يرطبوه ومنها يرجعو يهضرو وتهضر هي ويهضر هو وكل واحد يحط نقط على الحروف …لكن بمجرد كتفكر انها غاتمشي تما قلبها كيبغي يسكت بالخفقان العالي والبكية كتشدها…

نوار”عينيها ولاو حمرين” : ياربي كي ندير نمشي تما راني ما قدرتش ياربي اففففففغغف “كتنش على عينيها وتفكر الحلم الي حلمات تعاود ليها نفس الحدث فيه …تنهدات ومشات لواتساب ودخلات رسلات ليه ” توحشتك بزاااااف اجي نهضرو ونتفاهمو ودير الي عجبك …توحشتك ♥️

حطات التيليفون ونزلات كتوجد الگوتي معاهم متناسيا حلفات متهز تيليفون تاتبغي طلع تنعس وداكشي الي كان وصل الكوتي كلاوه ووصل العشا تاهو كلاوه وطلعات على امل تلقا منو ميساج ولا اتصال نيشان لكن ؟ خاب الامل …زطمات على نفسها ومشات بدلات ودخلات تخشات في فراشها بقات كتدخل وتخرج فالاخير هزات روايتها وبقات تقرا فيها تا عيات وحطاتها ونعسات على امل صباح تلقاه متاصل ولا راسل ميساج …

مع فاقت فالصباح على صوت المنبه ناضت قافزة قالت صونيت ديال اتصال لكن لقات المنبه طفاتو بخيبة ودخلات كتجري لواتساب تشوف واش جاوبها رغم انه ما ضهرش فالشاشة لكن قالت ما ربما ماشافتش ساعاك الصدمة وهي انه قرااااه ولكن ما جاوبش …

قبل بساعتين فالصباح الباكر …صدايف القميجة السوداء كيسد مقابل مع المري حتى خشاها فالسروال ودوز على صدرو بايديه كيمسح …عاض على شنايفو حتى عوج وجهو كيدوز على زغب لحيتو الي فعنقو ويحك ويشوف واش ينقص منها رش بارفانو ودوز على شعرو بمشطة رجعو لور …رجع كيسد فصدافي الكمايم وحجبانو مغوبشين …

سمع صوت طننننن شاف ميساج ودخل تا قراه جاوب وداز لميساج ديالها الي راسلة ليه من بارح شافو رمبغاش يقراه ولا يدخل ليه …دخل ليه وقراه مزيان وعاود ..رفع حاجبو وخرج من تما مخليها بلاكة ….هز لكبوط رماه عليه وكونطاكت وخرج ….

ياسين”ورك عالكونطاكت تسمعت طيوطيو حل الباب وركب كيقاد فسانتيغ” : كاين المعنى …

#تصبحن_على_خير🦋نور_الياسين(865)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بفندق صانواي ريزورت بالدولة الماليزيا حطو رحالهم وبالفندق حطو فاليزاتهم واخذين احدى الغرف الخاصة بالعرسان في شهر العسل كيف مكتجرا العادة فاي فندق مرحبين بيهم …

Selamat datang : مرحبا بيكم

الحبيب”معنق هاجر حتى علقو ليه واحد الخيط فيه بعض انواع الازهار ” : ايييييييوااا

هاجر : ههههه “تاهي علقو ليها” ريحتو غزالة …

الحبيب : ابتي استقبال من داكشي زيدي وكان ناكدو الحجز …

حركات ليه راسها ودخلو لفندق لداخل ومتبعين ليهم الفاليز ديالهم جبد لباسبورات حتى تاكدو من الحجز تمناو ليهم شهر عسل سعيد وطلعو فسانسور نيشان لغرفة ديالهم مع الدخلة لقاوها كاملة مجهزة ومزوقة بالورود والشمع الاحمر والابيض وريحة العطور هاااادية تخلي نفس تفتح وترتااااح …حط ليهم سيرفس الفاليز جبد من بزطامو فلوس محولهم لعملة الماليزية وخلصو بقشيش شكرو وخرج

الحبيب”وقف كيشوف هاجر كدور فعينيها لداك الغرفة الكبيرة المزينة حتى مشات عينيها نيشان لسرير الابيض مزوق بورود …” : اش بان ليك ؟

هاجر”صرطات ريق” : وااعر هادشي …

الحبيب : ماليزيا اول مرة نمشي ليها هي معاك …

هاجر : اول مرة نمشي لشي دولة من غير تركيا ..

الحبيب”جا من وراها وعنقها باس على كتفها” : ندوزو هاد العشر ايام من بعد فالصيف نشدو كونجي ونشوفو شي بلاصة اخرا …

هاجر”حطات ايدها كدوز على لحيتو” : عشر ايام ونمشيو نيشان بلاد خويا ياسين ولا ازرو هي لولة ؟

الحبيب : ازرو شوفي دار ومن بعد نطلعو تما …

هاجر : اووكاي …

ما اكتفاش ببوسة فكتفها محدو ملاصق معاها من لور ماحسش براسو حتى لقا راسو كيتمحكك معاها من لور ويتمايلو حتى عض شنايفو وطلع لعنقها كيبوس فيه حاولات تشدو…

هاجر : الحبيييييب عيانين …

الحبيب”طلع لوذنيها بصوت خفيييف” : شششش غييير عيشي ماحدنا وحدنا هاجر …

هاجر”عضات شنايفها ومغمضة عينيها بوساتو فالعنق بورشوها حتى دورها عندو وهبط بايديه اسفل ضهرها ودفعها بجهد عندو ملاصقها معاه قبل ماتهضر حدر راسو كيشوف ليها فعينيها وهي كتشوف فعينيه الخضرين …لحضات صمتها كاسراها انفاسهم فلحضة …

الحبيب : نعيشو اللحضة بجوج سوا عيانين سوا مرتاحين مادام وليتي مرتي وانا حلالك راجلك خلينا نعيشو العسل ديالنا ونفرحو براسنا وان شاء الله ايامنا كلها هاكا …”هز ايدو حطها على حنكها” معايا ؟

هاجر”حركات ليه راسها وتبسمات ” : معاااك ولكن …

الحبيب”كمش عينيه” : شنو ؟

هاجر : ولكن مزال مقصحة شييييي شوي ..”حدرت عينيها بالحشمة ”

الحبيب”باس ليها حنكها” : امممم وشكون قصحك ؟

هاجر : الحبيييييييب …

الحبيب “طرطق بالضحك” : هههههههههه نعام اختي ههههه

هاجر”تمايلت بمياعة ” : صافي سكت …

الحبيب : واخا لالة هههه …

يلاه جات تشوف فيه حتى غفلها بقبلة سخوووونة فوق شفايفها حتى رجع ليها راسها لور مكمش ليها لتحت فالمؤخرة كيبوس ويدوز عليها بايديه ويتمايل معاها …من قبلة عادية تحولات لقبلات متسارعة منو ومنها حتى طلع ايديه ورا شعرها زاد ضغط عليها حتى تحولو لقبلا ساااخنة كيتسمع صوت الانفاس المتسارعة فديك الغرفة كتسابق

عينيه تغمضو وهي كذلك ماحسوش براسهم وهما كيتمايلو وكل واحد فيهم كيتسابق عاى البوسة وخصوصا انه كيبوس بواحد طريقة رفعتها حتى هزات ايديها دوراتهم ورا شعرو خشات صباعها فيه ومفصلوش القبلة ابدا حتى فصلها هو لقا راسو مقربها لسرسر وهو يدفعها فوق منو حتى تهز لورد لفوق وتنشر تما وطلع فوق منها هز ليها ايديها فوق وكمش عليهم متبتهم وهي كتشوف فيه فمها حمرررر وانفاسها متسارعين وصدرها كيطلع ويهبط …

الحبيب”باس ليها راس منخرها” : حبيبة ديالي …

هاجر”عضات شنايفها وحدرات عينيها تا تبسمت”

الحبيب”هبط باسها فعنقها حتى مصو ليها تسمعت المصة والبوسة ورجع شاف ليها فعينيها قبل ميرجع ينقض على شفايفها تاني حتى رفعها ونزل بقبلاتو حتى لعنقها داز عليه وهو يخرج لسانو وبدا من قرجوطتها نازل بلحسة حتى لفرقة بين صدرها …طلق من ايديها وهبط حيد ليها جاكيط تا بانو درعينها و سميطات الكسيوة الي لابسة موردة …باس ليها

لحم كتافها وهبط ليها سماطي وحيد هو جاكيط وتيشرت بقا غير بسروال وفوقي عريان وهي نزل ليها كسوة حد خصرها تا بان ضوني وسوتيان بيضين مشبكي …ماحسش براسو حتى قال”: اححححح الله …

هاجر”دارت ايدها على فمها ”

الحبيب”نزل حدا وذنيها ونطق بصوت خااافت كيبورش حتى طوات كتفها. ” : كنبغيييييك “مص ليها شحمة وذنها ورجع شاف فوجهها لقاه حمر وعينيها مغمضين …فيقها بقبلاتو الي رجعو لفمها ومارس هو وياها فن البوسان بطريقتو هو معلمها معاه بحيث كل شفة كيمصمصها ليها وتاهي دارت ليه نفس شيء …هز ليها رجليها وضورهم ورا ضهرو …

ونزل بفمو كيبوس بين صدرها ويطلع ليه يمص فوق منو ويجر تا خلا ليها ليطراس حمريييين غادين لزروقية بديك جرة الي جر حتى كتاوه وتحس بالحرورة تابعة المصة ونمولية …

هاجر : اااااااا …

الحبيب”خشا وجهو بين صدرها كيلحس ويمص وايديه ورا ضهرها تا هز راسو هزو وحيد سوتيان بسنانو ” : اعتهتنعتت”كيهضر وسوتيان عاضهم بسنانو ههههه ” كيفققف

هاجر”رفعات حاجبها وضارت تشوفو حتى بان ليها شعرو تخربق وعاض سوتيان بسنانو ” : اويلي ههههههههههههههههههههه”تكات راسها لووور مينة عليه بالضحك” هههههههه واويلي ..🦋نور_الياسين(866)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

خلاها منشورة بالضحك وعلى زوج هبيل عطاه ليها الله نسات واش غاترجع تعيش معاه علاقة من جديد عندو طريقة ديالو فالمعاشرة انه يخلق جو ديال ضحك وهبال وهما عايشين اللحضة وضاحكين …عنقاتو وطلعات بوجهها تا باستو في جبهتو …

هاجر : يخليك ليا ببب

الحبيب”قوس حجبانو” : تبوسي ليا جبهتي قالو ليك انا قبة الصالحين …

هاجر “رفعت حاجبها” : وشنو ؟

الحبيب : تي دوزي لشفتين ينعل حبايب حبك ..

هاجر : كيفاش ؟

الحبيب”نزل براسو لشفايفها شلقمهم ليها ” : هااادو …عرفتي شنو “ماحتال تسول تا هبط لصدرها حتاها عليه بمصة مع جرها غوتات بجهد حيث قصحها فيه ما طلقو تا ولات بلاصة موڤ ..ورجع لقبلاتو تا نساها وهبط تاني من صدرها لكرشها صرتها ضار ليها تا بدات تلوا ليه تحت منو …..

اييييييوا ما قفارت عليها حتى من حيد السترينغ وحط صبعو تما غير دوز وهي تقلز تا تلصقت معاه وخرجت فيه عينيها عاضة على شنايفها فحال كتقوليه حبس وهو بدا يخدم بصبعو وهي تكمش عينيها كتعصر فيهم وتنفس بجهد حتى تسمعو انفاسها وبدات تصوط بفمها وتزير ليه على دراعو غرسات صباعها فيهم …

هاجر : صص صصصاااافييييييي امممم عنداك ت ت توصصصصل تما ضرني ضرنيييي

الحبيب : ششش منضركش بي منضركش غير رخي راسي وعييييييييشي

هاجر”عصرات عينيها ونطقات بجهد” : ااااااااش نعيش ااااش افففففففف اممممم”لاحت راسها لور كتلوى يلاه كتعيش داك شعور حتى حسات بشي حاجة كتك فيها من تحت حلات عينيها على جهدهم يلاه غاتشوف فيه وهو يغفلها وخشاه حسات بيه سخوووون غوتات بحر جهدها غرسات فيه ضفارها وجراتهم من دراعو هابطة بقمشة وغوتة ” ااااعععععع حرام عليييييييييييييك

الحبيب”عض شنايفو محبسو مزال مكيحركوش” : شششش تهدنييييييي

هاجر : امممم حرام عليك لا كيحرقنييييي

الحبيب”بدا يحرك بشويييي” : غييير فلول …

هاجر”كتلوى وعينيها معصورين” : اننننهننننن

بدا يحرك شوي بشوي كيزيد من كتحس بحريق كينقص بقا هكاك حتى زاد فالوتيرة ومبقاش حس براسو ترفع لسما وسط غواتها هي كتبكي وتغوت وهو خدام غمض عينيه ونزل لعندها لعنقها خشا فيه وجهو كيبوس ويخبط يخبط حتى بدات تاوه وتغوت وتضرب فيه واحد شوي خفف تا بدات ترخ ورجع

كيطلع ويهبط كمش فلحاف ديال سرير وخدام يخبط وهي تاهي كمشات فلكوفرلي تكميييييشة الغدايد ما طلقها حتى خبط خبطة بجهد ونزل عليها كيلهث وهي مشاااااات كيتسمع صوت شهقاتها تحت منو ….

الحبيب”هز راسو شاف فيها حيد ليها شعر من على عينيها لصق بالعرق ” : صافا ؟

هاجر”دمعة هبطات من جنب عينها” : سخفتت

الحبيب”بدا يخرجو من تحت طل عليه مد ايدو جبد لانجيت مسحو ومشا لبس بوكسر ” : نوضي تسخني عضامك …

هاجر”كتشوف فالسقف سخفااانة ” : عارف راسك دگدگتيني حسبي الله …

الحبيب : هههههه صافي تهنيتي …

هاجر : تا باقي تقرب ليا ندعيك بتهمة العنف …

الحبيب”خرج عينيه” : اويلي …

هاجر”ناضت لوات عليها ايزار من تم كاع لحمها زوقو من صدرها وعنقها” : بففف حيد ندخل ندوش راسي “ناضت غاديا وتبعها من لور هز ايدو وساااااط خبطها لترماحة تا شدات فيها” واش تصطيتي ؟

الحبيب : بليمييييين تاندوشو بجوج …مشهي نزيد واحد خور وشششش”دار صبعو على فمو ” سكتيييييي …”دخلات دوش كتبغم وهو وراها يلوح فنويطاتو”…

اما في مدينة ازرو بالضبط في غرفة نوار …خرجات من دوش لاوية عليها فوطة فشعرها وبينوار ديال الاستحمام وحناكها مزنگيييييين …مشات جبدات حوايج ماتلبس وتنزل …تفكرات الصباح …

هزات التيليفون ولقاتو قرااا الرسالة ولكن ؟ مجاوبهاش حسات بسطل ما بااارد تخوا عليها لدرجة ما بكاتش ما تعصباتش بقات كتشوف وتشوف وتشوف …حتى عضات شنايفها مزيااان …

نوار : وااخا الي بغيتي “دلات شنيفاتها ورجعت كتشوف فالتيليفون وهي طفيه بمرة كااع وناضت من فراشها كتنفض فيه قاداتو ومشات لدوش حيدات حوايجها ودخلات تعوم وتصحصح مع راسها …

رجعت جبدات حوايج ماتلبس وحطاتهم فوق الناموسية سرحات شعرها تا دهناتو بسيروم وخلاتو مطلوق بيدما لبسات حوايجها ديال زنقة …لبسات وتقادت وهزات تيليفونها وصاكادو جمعات فيه حويجات للضرورة وخرجات موجدة راسها حتى نزلات لقاتهم كيفطرو …

نوار : صباح الخير”هازا تيليفون فايدها وكونطاكت طوموبيلة مينة حطات ايدها على كتف يوسف ”

يوسف : صباح الخير”شاف كونطاكت” خارجة ولا ؟

نوار”حركات ليه راسها” : اممم غانمشي عند مينة …

يوسف : فاس !! ما تسنايش تنوصلك ؟

نوار”فكرات ” : زعما ؟

يوسف : لا غا كنضحك معاك فين نعرفك تنوصلك “شافت فيه كترمش وتاهو عاد عرفاتو كيطنز ” ويالاه اسي

نوار : ههههههه صافي سمح ليا …الى هاكا نمشي معاك توحشت نسافر معاك …

صهيب : توحشتيش تسافر مع عميمك صهيب

يوسف : لا …

صهيب : تتت واهلييييي…”لاح سربيتة هو كاع

نوار : توحشتك تانتا شي نهار نسافر انا وياك راس فراس ونرجعو لايامنا …

صهيب : يرضي على نخشيشة ديال”نقز عليه يوسف”

يوسف : ديال باها باااااااهااااا ..”شاف فيها” شحال غاتبقاي عندها باش نرجع ليك ؟

نوار : ايااااااااااام الله ….

شافو فيها كلهم ورجع شي كيشوف فشي كيفاش ايام الله …يعني مطولة ؟ ولا شنو ما لقا يوسف ميقول سوا يدير ليها خاطرها وصافي يمكن ايام الله قصدات بيها يومين ولا تبات وترجع ويمكن بصح هذا قصدها …

فطرو وخرجات هي ويوسف ركبات قدامها صاكادوها تا ركب 🦋نور_الياسين(867)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وصلها عند مينة ونزل تا دخل سلم عليها وشداتو بزز يشرب عندها اتاي ونيت تهضر معاه بحكم توحشاتو بزاف وشكون الي ميتوحش الاب ديالو …اما نوار جلسات وحطات صاكادو دوزات تيليفون من بعد ما شعلاتو تا بلغات يسرى …

نوار : بغيت نرتاااح اماما داكشي علاش …

يسرى : وتهلاي فختك ههههه

نوار : هاهي جالسة مع بابا …

يوسف : ياك صحتك مزيانة بنتي ؟

مينة : بييييخير والله ما معذبني بالعكس كنحس عااادي …

يوسف : سبحان الله الله يفكك ابنتي والله يرضي عليك …

مينة : امييييين “باست ليه ايدو …بقا معاهم شوي وناض مستاذن متاجه لشركة لمكان العمل اما نوار جلسات مع مينة وماجدة فالصالون مجمعين وناشطين حطات تيليفونها رجعاتو صيلونص وحطاتو فالصاكادو وخلاتو تما طلعاتو ليها مينة لفوق ونزلات جلسات معاها مجمعين ….

اما سيدي ومولاي الي خلاها بلاكة مشااا لخدمتو وتيليفونو تاهو خشاه فجيبو مخدم غير تيليفون لاخور ديال الخدمة دوز خدمتو واجتماعاتو …وخرج بكرييي من الخدمة متوجه لفيرما مسافة طريق حتى وصل تما لقا فنيدة ونعيمة عند الباب هازين شي جفافات وكراطات عاد سالاو ومعاهم مريم بنت فنيدة …

ياسين : ساليتو ؟

نعيمة : واه اولدي الدار حكيناها الي بقات تحتانية وكوزينة تاهي …

ياسين”باس راسها وراس فنيدة ” : يعمر داركم

فنيدة : بالصحة ولدي الله يكمل عليك بالخير …

ياسين : اللهم امييين …

خلاهم تما ودخل لداخل كيشم فريحة النقا ديال الدار لتحت كلها خملوها وكملوها وريحة العطور فيها بخروها بالبخور الزوين ديال الحج وكلشي نفضوه …مشا نيشان لمكتب ديالو وحل الكوفر فور …

فنيدة : باقي لينا نحكو ماعن بجيكس …

نعيمة : واه وليني تجي يامنة موصياني تجي وتعاونا فيهم مع عيالات لواسها …

مريم : هههه ايييييه نحكوهم مع ضحك والغنا …

فنيدة : ويضهرلي هادشي الي بغات …

نعيمة : بغات دوز عادة ولدها ابنتي هنية عليه رجع المراة والله يبعد عليهم ولاد لحرام …”مع قالوها خرج عندهم هاز فايديه تلاتة جويان ”

ياسين”مد واحد لنعيمة وواحد لمريم ولاخور لفنيدة” : الله يسمح لينا منكم …

نعيمة : ياويلي ياولدي اش هذا ؟

ياسين : الخالة ماعليش بالصحة بالصحة الي خصاتك نعطيها ليكم …

فنيدة : هادشي ولدي دايرينو بالفرحات علينا راك ولدنا كاين شي ولد كيخلص ميمتو …

ياسين “حرك راسو” : مووجود الحنانة الي خصاتها كندوزوها ليها تصرف ففلوسنا بلا متحتاج …عرق كتافكم هذاك يومين ونتوما فالدار ومزال العاطي يعطي …

نعيمة : وخا دار كبيرة بالفرحة انك غاترجع نوار بنتي نعاودوها من جد وجديد نتا غير عمرها والله يبعث ليكم الدرية الصالحة …

حرك ليهم راسو استاذنو مشاو لديورهم يرتاحو وطلع هو البيت ديالو حيد حوايجو ولبس حوايج عاديين لكن خاصين بالخدمة فالفيرما …لاح عليه جاكيط فوق تيشرت وسروال سورفيت ونزل خشا رجليه فالبوط ومشا فاتجاه الكوري …

ياسين”دخل لقا واحد الثور شادينو ربعة مكتفينو” : شنو واقع ؟

عياد : وااا معرفناه مالو جهل هاد جهلة …

ياسين : خليوه هكاك تانشوف شنو ندير معاه تت …

عياد : ايناهو الي قلتي بغيتي ذبح لعرس ؟

ياسين : شوف شي جوج ضروبات وحدة صدقها وثانية لطياب العرس الي خص زيدهم …

سالم”حيد تارازة تا حك جبهتو ورجعها” : جوج خرفان الي وصيتي عليهم موجودين …لاش بغييتهم بعدا …

ياسين”جبد تيليفون كيبقشش فيه ويهضر” : واحد ذبحو صباح مع جاي الوليد يقدر يصبحو هنا وثاني نهار يجي نسيب نسيبي (رياض نسيب يوسف ) ومرتو …

سالم : والصربة امتا ،

ياسين : الصربة نهار العرس اسالم نعاود فالهضرة ؟؟؟؟ “هز فيه عينيه ”

سالم : ولا خطانا شي نعلموهم من هنا لغذا يلاه يجيو الي من ولاد شرقي …

ياسين : علاش كاينين هنا ؟

سالم : الموسم ديال داك العام داروه فالدوار ديال بن داود …بان ليا نعيطو ليهم عندهم صربة زينة …

ياسين : هضر مع عياد الكبير الي كنت معاهم تاهو …

سالم : ناوي تحرك فعرسك ؟

ياسين : ضروري …

سالم : صافي كون هاني …اش مزال نعلم ؟

ياسين”حرك راسو وهز تيليفون مدوز لخط ” : الوليد …”بعد خارج كيهضر ” امضرا ؟

فؤاد : الليلة ميسرين باذن الله …

ياسين : شنو الخبار ؟

فؤاد : كون هاني …شنو خاصك من هنا ؟

ياسين : الحنانة مكلفة …حاول تجيب معاك الميمة …

فؤاد : هنا من جيهتها …

ياسين : دير بالك الوليد ووصي …

فؤاد : شنو درتي نتا ؟ فينك ؟

ياسين”ضار جيهة الثور الي مكتفين” : واحد ثور جهل علينا …

فؤاد : رد معاه البال …

ياسين : كون هاني …

فؤاد : هضرتي معاها ؟

ياسين “رفع حاجبو كيحك لحيتو” : ممساليش الوليد …

فؤاد : ماتقصحش بزاف ..

ياسين : ياودي جهد لا جهد الله …”هبط كيدوز على كرشو …” يلاه في امان الله …

قطع معاها ودوز الخط تاني مدازش بزاف حتى جاوبو …

ياسين : امضرا ؟ مزيان رد البال شنو وصيتك وسير معايا …ماتهزش الهم لهادشي غير هنا …”سرح ايديه منرفز” شنو بان ليك واش انا كرهت ؟ الى مادرناش هادشي منبقاوش هانيين وانا عارف ونتا عارف ودير معايا بالك 🦋نور_الياسين(868)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وصلات العشية كانت وقيتة الگوتي …نزلات من البيت …لقات ماجدة هي ومينة كيحطو فالطباسل ورياض متكي على مخدة كيتفرج فواحد الماتش …

مينة : حبيبة بدلتي …

نوار”كتدوز خصلة من شعرها ورا ودنها” : اممم نعاونكم ؟

ماجدة : جلسي باش تاكلي جاك جوع من الغذا …

مشات لصاكادو ديالها هزات منو تيليفون وجلسات كتشوف فيه لقات اتصالات من يسرى ويامنة ويوسف الي عرفات انه هضر مع مينة وسول فيها اما من حبقلبها ؟ ابدا واش سول فيها ولا حتى ب نقطة تعرف را كيفكر فيها فواحد اللحضة حسات براسها تزيرات وبغات تبكي لكن بزز قوات راسها وبقات تنفس وتعاود تا دخلات لجوايه اخرا كتلف الوقت بينما كملو الحطان ….حتى عمرو طابلة وناض وقف رياض على وقفتو تا خلعهم…

مينة : اناري مالك …

رياض : جاني جوووع …

ماجدة : بسم الله عليك اولدي طالع تاكل نازل تاكل …

رياض : شفتيني بعين رحمة ميمتي …

مينة”قربات ليه تا عنقها بجنب حطات راسها على صدرو” : خليه اخالتي ياكل بصحتو “طبطبات ليه على ضهرو”

رياض: احححخ على مك نتي”باس ليها راسها ونزل كيهضر ليها فوذنها” كنموت على والديك …

مينة “نطحات صدرو براسها بضحك” : اهياتا هههههه

رياض : مالك منموتش عليك “حط ايدو على كريشتها” وعلى هاد النقيطة الي هنا …

مينة : هههههه واخا حشم لا تزيد شي بلاصة اخرا “كتهضر بشوي”

رياض”ضار جيهة نوار ورجع جيهة مو” :كاين غير انا ونتي والوليدة ونسيبتي …ونسيبتي تاهي دابا تمشي عند راجلها وتشبع حب وغرام نبقا غا انا وياك راس فراس مرة نتي مرة ميمتي هههههه

نوار “كتشوف فختها كيفاش كيتغزل فيها راجلها وكيفاش حط ايدو على كريشتها وطريقة باش كيتعامل معاها بضحك ونشاط واحد لحضة جاها واحد شعووووووور فشكل حنيييييييين ما بعده حنين وحب واشتياق كتفكر وتبتاسم حتى تنهدات بالصوت جاب الله ماتلفتوش ليها ….رجعات

شافت فالتيليفون ودخلات جيهة الواتساب شافتو مداخلش من صباح فاش قرا الميساج ما دخل تاهو …رجعات تيليفون صوت وحنحنات نايضة لعندهم …..

صبح الصباح كان يوم السبت مكايناش الخدمة كيف العادة مشا لكوري يطل عليهم لقاهم طلقو داك ثور ورجع عادي بقا تاتاكد ومشا لجيهة الخرفان الي جابو …وقف عليهم قادو ليه واحد

ياسين”مشا لديالة ديال خروف عبزها بايدو ” : مزيان هذا “طلعو وهبطو كان حولي صردي مليح قنانقو كحلين وعينيه كحلين ورجليه كحليه اما بقية بيضين …كان داير الگارو في فمو ومد ايدو ” مد ليا جنوي …

سالم”مدو ليه ” تسرحو راسك …

ياسين”حرك ليه راسو كان لابس شورط وتريكو خيط وبوط فرجليه …شد حولي من گرونو تا هز ليه وجهو لعندو …ورجع لرجليه جمعهم ليه وهو يجمعو بنص تا تسرح لحولي على جنبو …لاح الكارو من فمو مسالي …سما الله ” : بسم الله ….”لهت لهتة وحدة ودوز عليه بجنوي دقة رحدة معاودش تا رشرش دم ديال الخروف لهيه وناض وقف عطاهم جنوي وخلا الخروف حتى يلقض انفاسو عاد يسلخو ”

سالم : تسلخو نتا ؟

ياسين : لا خلي عبدو يتكلف …

سالم : شنو نديرو مزال ؟

ياسين”تحنى على سطل ديال الما كيغل فايديه مزيان من بعد ما هز كمايم التريكو …” وصي الحاج منتصر على دجاج …

سالم : شحال ؟

ياسين : جهد كاينين ناس فالعشية الدار كاملين تقريبا …

سالم : صافي كون هاني …

ياسين : دوارة ديال هذا ولاخور جمعهم ودوزهم لخالة نعيمة …”حرك ليه راسو وتحرك من تما رجع بالطوموبيل ديال سالم مشا شاف المعلمية بقا معاهم تا وصلات العشية عاد رجع …طلع لبيتو ومشا نيشان لدوش حيد حوايجو بقا ربنا خلقتنا دخل حل رشاشة مد ايدو تا سخنات ودخل تحت منها كيدوز بباندوش يحيد زفورية ديال دبيحة وتمارة نهار كلو …غسل شعرو بشامبو الي هبط ليه كامل على عينيه تا غطاهم …كمل دوش ديالو وخرج لوا عليه فوطة ومشا لبرا هاز فوطة كينشف بيها شعرو ….حل الماريو جبد منو تريكو صوف بيج وسروال دجين صونا ليه تيليفونو شاف المتصل لقاه فؤاد …

ياسين”حط تيليفون وطلق سبيكر” : قربتو ولا ؟ ….الحنانة حداك ؟

فؤاد : حدايا وميمتك تاهي …واشرف وعلي …

ياسين “كيلبس فتريكو ” : شكون معاكم”تقابل مع البالكون كيشوف فالباب نيشان ديال فيرما من بعيد” معاكم الحبايب …

فؤاد : الاضحية تذبحات ؟

ياسين : وتعلقات حتى تسلخات وفادها تشوات …

فؤاد”كيهضر ويدور الفولون تا دخل الفيرما” : وضحيتنا فالشبكة ترمات …

ياسين”دوز على كرشو عاض على شنايفو ” : زعما ؟ “تنهد” فوق الخاطر صبرت الوليد…ماقصحناش؟

فؤاد : ماعليش عض فالصبر صبرتي ونلتي …العشا ملقانا عندك لا بغا الله…

قطع معاه وكمل لبسو وتقاد نزل عند نعيمة اكد عليها توجد اتاي وداكشي ومشا هو خرج ركب فالسيارة وطار لكوري يوصيهم على ضروبات …

ياسين”شاف الثور واقف قد السخط ومع ثيران كيكونو كبار …” : غير دبحو ماحدو فتي…

عبدو :داكشي الي غانديرو …

ياسين”تحرك من تما ومشا تا ضرب مسافة نقز لحديدات وصل لعندو فين واقف ثور طبطب عليه ومشا غادي راجع تا لحضة الي نقز حديدات ثاني حيد من حداه حتى طار ثور وتهز ومشا كيجري من وراه وينفخ فداك نيف ديالو وجناوحو يفرفرو عبدو بغا يعيط لياسين يرد بالو ساعاك مالقا ما يعيط ولكن يعيط الثور نقز تنقيزة وحدة …وهو يضور ياسين يشوفو بان ليه جاي حادر راسو وگرونو فات🦋نور_الياسين(869)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ماعرفو كيدار داك الثور لديك التنقيزة بالجهلة والصعرة الي فيه نقز وغادي تابع ياسين تقولي واش محرشينو عليه …عبدو بالتلفة عينيه خرجهم باش يعيط لياسين ضرباتو ساكتة واللقوة …حتى ضار ياسين بان ليه الثور جاي عاطي بگرونو لتحت فالاتجاه ديالو …شنو غايدير فهاد اللحضة ؟ سوا يحضر عقله ويجري حتى هو حتى يعرف كيفاش يتلفو وصافي حتاها ياسين بجرية تقولي عداء وطلقتيه طار طيرة وحدة والثور تابعو …عبدو كان مبعد نقز لحديدات فالجيهة لاخرا غير خرج ياسين تابعو الثور وهو يغوت على دراري الي تما برا مشاو اصلا شافو المنظر ومشاو تابعين الثور واحد هاز عصا ويجري وتبعوه دراري اخرين وياسين كيجري باش يتلفو ….حتى ضار جيهة لاخرا ومشا دخل لواحد البيت سد عليه فالطريق تما والثور بقا مكمل جرية وعباد الله هاربة وتغاوت …

في هاد الاثناء فاش كان فؤاد كيهضر معاه كان مدور الفولون وداخل فاتجاه الفيرما بلعاني قاليه ملقانا العشا عندك باش يفاجئوه …دخلات سيارة ديالو فيها يامنة ونجود وعلي وهو واشرف وسيارة وراه فيها صهيب وسارة ونجوى وجنب صهيب راكب الياس …بلاصاو قد قد ونزلو الي عاد فاق من النعاس الي جالس يتشبح دگدگ بالطريق…

يامنة”كتقاد شالها” : بّا موحال كاين بان ليا سكات…

فؤاد”كيشوف هنا وهنا” : ياسين …

يامنة : نتا قلتي ليه ملقانا العشا هههه”تابطات دراعو كضحك”

فؤاد”باس فوق راسها” : مرة مرة دهشري البكر ديالك (دهشري هي فاجئي)…

يامنة : ههههه هاد المرة جايين وحاضرين ليه لفرحو وخا معطل ماعليش مهم يفرح …

فؤاد : الخير فيما اختاره الله وقتما جا الخير ينفع …

نجود”جايا متابطة دراع ولد ولدها علي” : مكاينين اهل المكان ؟

يامنة : يلاه ندخلو جو داير شتا وبرد …

فؤاد : سبقو نتوما …

حركو ليه راسهم ومشاو العيالات سبقو اما علي واشرف وصهيب وفؤاد بقاو قدام الباب حتى يشوفو ياسين ومصطفى …واحد شوي حتى تم جاي اسامة فسيارة ومعاه مصطفى ….نزلو منها ومشا اسامة كيزرب لعند باه يسلم عليه…

اسامة : الولييييد نور طل علينا”باس ليه ايدو وراسو”

فؤاد”باس ليه جبهتو بوسة اب لابنه” : يلاه وصلتي ؟

اسامة : يلاااه لقيت با فطريق ركبتو معايا …

سلمو على مصطفى كاملين واسامة …

صهيب”خاشي ايديه فجياب المونطو” : واحد ياسين فين هو ؟

اسامة : علاش مكاينش هنا ؟ “حك لحيتو” اه يمكن مشا لكوري موصين على شي ضروبات حق العرس…

مصطفى : ايه ايه فكرتيني يفكرك فالشهادة ولدي تلاقيت سالم منابين عليه(معيطين ليه) يشوف واحد ثور مريض …

فؤاد : ندخلو الحاج ؟

مصطفى”حاوطهم بايديه سايقهم لداخل”: يلاه اولدي يلاه هنا كاين البرد دخلو لداخل نسميو الله بواحد براد اتاي منعنع…

صهيب”غادين داخلين” : ابغاتو الوقت مع طحنة طريق العم …

مشاو دخلو وبقاو دراري كيهضرو ويتسالمو ويضحكو …

اسامة : برجولة منتحركوش صباح لفين قلت ليكم ؟

علي : ذكرني ؟

اسامة”ضربو لقرفادتو” : نشوفو شهلة هنا فاللور ونشوفو لفحم …

اشرف : ياسين ؟ مالو فين غايكون ؟

اسامة : وااالفحم و خيل ذكر اصحبي باغي يجيبو ياسين نهار سبت شراه تاهو وهو نيت باش غايدير صربة اصحبي نهار العرس …

علي : كاين عند مالين صربة ؟

اسامة : تا شنعاود ليك نمشيو بكريييي باش نفطرو مع عياد الرايس ديال ياسين فالصربة نضربو بيصارة فهاد شتوية “اشرف بدا يحك كرشو ” وبيض بلدي مصلوق وبطبوط مريح بالزبدة وعسل حر وكاين ديال زيت بلدية واحد دكة ديال اتاي من بات مات المعقول نعماس …راگد يفيق…

علي”دوز على فمو بايديه كيتلذذ” : اححح استغفر الله العلي العضيم …

بقا الثور كيجري وعباد الله تغاوت تما وشي رجال حاولو يشيرو عليه بالعصا واش گر فيه …كيوقف تا يوقف يفرفر بجناوح مناخرو يبقى واقف ويرجع يحدر راسو ويطلقها بجرية …هاد المرة تم جاي ياسين هو وعبدو ومعاهم سالم وعبد الصمد واحد من الخدامة فالكوري …

سالم : خاصو يتقتل ولا شنو ؟

عبدو : معندنا قرطاس المخدر(كيضربوه فحال قرطاس ولكن كيكون مخدر)

ياسين : شنو قال صلاح(طبيب بيطري)

عبدو : عاد قطعت معاه قاليك الى بقا هاكا غير قتلو …

ياسين”شاف لتحت” : مد ليا هاديك …

سالم : ياسين …

ياسين : مد ليا هاديك بلا هضرة “جهد صوته”

قرب ياسين جيهة الثور الي رجع تاني كيجري وتبعو تاهو كيجري …الهزة الي هز ايدو شير عليه جاتو المقدة وسط جبهة وغيييير زهر وسويرتي جاتو بين عينيه …نفر ونفر وتم كيجري بعدو كاملين غادي غادي ح🦋نور_الياسين(870)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دخلو لدار لقاو نعيمة كتشوي فديك الدوارة الي جابو ليها زوجات على قدهم وكتقطع فالكبدة وتوجد فالتقلية …تا دخلات يامنة بوجهها البشوش سلمات عليها وتبعاتها سارة ونجوى تاهما سلمو عليها …

نعيمة : ياكما طالعين لداركم …

نجوى : انا دارنا فالدوار لاخور صباح نطل عليهم غانبقا غا هنا نعاون فالعرس ديال ولدي الفحم بكرنا …

سارة : حنا كتار نبات فدارنا ومع بو نبر(صباح بكري) نجي منمشي تا نبغي نعس …توجاد وشلا يلاه لحقو …

نعيمة : وهادي هي توجاد العرس على حقه وطريقو”شافت فيامنة ” نوجد اتاي ياك ؟

يامنة : نتي غير كملي انا نوجد المجامع نديهم لبا وندي ليه المقراج والبوطة صغيرة عندو تما …

نعيمة : هو الي بغا يعمر …

يامنة : اييه وعندنا غادي تعمر ميمة نجود …

نعيمة “غسلات ايديها ونشفات” : ونمشي نسلم على للا نجود ونجي نكمل …

في هاد الاثناء ياسين وقف على داك الثور تا هزوه من تما حيدوه من طريق فطوموبيل سوزوكي حطوه فيها وداه سالم يلوحو …اما هو كاع تريكوه تجرتل وشعرو تخربق عاقد حجبانو ويسوس فحالتو من الانتكة ولا فحال وجع تراب هههه…

ياسين : تت …

عبدو : بعدتي على لفيرما ركب نوصلك ..

ياسين”حرك ليه راسو وركب حداه فطوموبيل حيث لاخرا دا فيها سالم الثور باش يلوحو…انطالق بيه مسافة حتى دخلو لفيرما ووقف لقا طوموبيلات عمو وباه واقفين ”

عبدو : الحاج رمسيس جا…

ياسين : تحرك تشرب شي كاس …

عبدو : غييير بالصحة …

ياسين : كترة الهضرة مكاين لاش تحرك دخل يلاه ترتاح كرفصنا عدو ربو …

عبدو : ههههه كان شوي يصفيها لينا كون مالبقتيها ليه لراس …

ياسين : كان يقتل ليا العباد تما …دار الله تاويل …”تحرك هو وياه دخلو رسلو لصالون فين سمع رجال والي اصلا مولفين يدخلو ليه حيث جا كيشوف فالباب ديال دار مع كيجيو عندو الكسابة ومالين فيرما ومعامن كيتعامل وهادي العروبية ضروري زائر ميدخل عندو اكثرية رجال …داكشي لاش صالون فالدخلة كبيييييييير ومفرش بالمخير وهيلي ممر طويل كيدخل لدار لداخل …رسلو وطلع هو لفوق دخل نشان بدل حوايجو ورجع شعرو تبتو وقادو لبس قبية كحلة وسروالها وتقاشر كحلين خشا رجليه فبانطوفة دار ودار طاقية گري ديال خيط فراسو ونزل نيشان لعندهم ….

ياسين “تسالم مع باه كيف العادة وسلم على خوتو وولد عمو …عاود ليهم على ثور هناوه بسلامتو منو …استاذن منهم ومشا فاتجاه دار لداخل لقا يامنة جايا هازا صينية فايدها غير شافتو وهي تبشر فوجهها فحال الى شافت النور دخل عليها كتشرح قلبها معاه …

يامنة : هااا مولاي سلطان البكر ديال ميمتو …

ياسين”تحنى باس ليها ايدها وعنقها نخششها فيه كيبوس ليها راسها” : الحنانة زارتنا ونوراتنا …

نجود : صلاااااة وسلاااام على رسول الله”كتقول فيها بصوت ناقص بالضحك زعما” هاوا مولاي السلطان …

ياسين”تحنى سلم عليها تاهي وجات سارة ونجوى تاهما سلم عليهم ” : على سلامة …

يامنة : كنتي فالكوري ؟

ياسين “حك لحيتو مسرح حدا نجود فجنب سداري” : تدهيت مع واحد ثور جعر لينا تما كان شوي يقتل ليا العباد …

يامنة : ويلي ياك موقع باس ؟

ياسين : لا لا مكاين باس صفيناها ليه …دار الله تاويل وصافي …

نجود : دا الباس اولدي دا الباس …

يامنة : مشفتيش الشهلة ؟

ياسين : صباح طليت عليها نتغذاو ونتحرك بيها شوي مزال مكملتش فروداج …

نجود : نتغذاو ديني نشوفها …

ياسين”قبط ايدها باسها” : نتي مولات شي الله اودي…

نجود “ضرباتو لحنكو بخفة كضحك” : نويشط اسي العريس …

ياسين”حك على صدرو” : شنو بان ليك ؟

نجوى : توحش النوارة ههههه

سارة : اسيدي حنا ساهلين مع الفحم …

ياسين : العزري ؟

سارة : مروان ؟ خليتو لهيييه مع راوية موصيا عليه كريمة وسفيان كيديه لمدرسة ويجيبو حتى تجي ختو رميساء تجيبو معاها هي هاديك مع العطلة …

ياسين : مزيان ..”ناض وقف كيقاد فالقبية ” انا عند رجال الحنانة …

يامنة : واخا ولدي …

تحرك من عندهم ومشا لصالون لقا مصطفى كيعمر فاتاي واسامة كتيسخر ليه واحد لحضة قشع اسامة صغر فيه عينيه وولا رجع مشا جلس حدا باه …

فؤاد : مزيانة الامور ؟

ياسين : كنتسنا جوابك …

فؤاد : هنا عطيناك الكلمة …

ياسين”حرك ليه راسو” : يكون خير …

الياس : واحد الشهلة ؟

ياسين : شرب كاسك وتنغم ويلاه معايا تشوفها …صباح غانجيب الخيل ثاني …

فؤاد : لادهم ؟

ياسين : لادهم…

مصطفى : سميناه ههههه انا الي سميتو اسيدي …

فؤاد : الشهلة ولدهم …

ياسين : الخيل في نواصيها الخير …هو الي ناوي نحرك بيه الصبرة فالعرس الى كتاب الوليد الى كتااااااب”ورك عليها هههه”

فؤاد : سمي راسك صبار مايكون غير الخير باذن الواحد القهار …

حرك ليه راسو كبو ليهم اتاي شربوه مع الفاكية مكثروش باش يتغذاو الزنان والكفتة …شوا من داكشي الي تحب الخاطر …ناضو مخلين العيالات كيوجدو فالغذا ومنها يرتاحو شوي ودخل ياسين جاب نجود متابطة دراعو داها ل لور ديال فيرما ودخلو جيهة الاسطبل الي كيقادو فيه …حتى وقفها قدام عضمة الخالق …

نحود : سبحااان من صور هاد الجمال ..”دارت ايدها على فمها” تباااارك الرحمن …

ياسين”قرب لشهلة الي شافتو وبدات تحرك وتلوح فشعرها والقصة الذهبية مغطية عينيها..” : الشهلة ..”حط ايدو عليها واحد شوي حدر جبهتو حطها على جبهتها” كيشوف فيها وتاهي سبحااان الله تبتااات ووقفات تقولي بنادم …🦋نور_الياسين(871)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

رجعو لفيرما من بعد ما شافو الشهلة ورجعو يتغذاو دوزو غذا مشاوي باتاي حتى كلاو وشبعو صدق عبدو مغدي معاهم وعيطو تا لسالم جات فنيدة وبنتها سلمات على يامنة وتاهما جلسو يتغذاو الخير موجود ودعاوي الخير حاضرة ورضى مشتت…

صبح يوم جديد من بعد ما رتاحو …كانت شي ستة ديال صباح …تجمعات دنيا وخلاو نعيمة كتوجد الفطور وحطوه فوق طابلة كيف يفيقو يلقاوه …ومشات يامنة وسارة ونجوى بدلو حوايجهم ولبسو بيجامات طوال ديال موبرا سخان …نزلات يامنة ولبسات تقاشر ولبسات بوط ديال لميكا وبيجامة موبرا گرونة مطروزة بالصم طرز عادي …تلاقات بسارة عاد جايا من دارهم حداهم نيت تاهي فحال يامنة غا هي بيجامتها غوز …ونجوى نزلات من فوق بوحدة فالشيبي لبسو ليبوط ديال ميكة ودارت نجوى زيف حياتي جمعاتو ويامنك عقدات شال مزيان …

نعيمة “هازا برامي كبار ديال اليمنيوم” : البيت الي حدا البير …

سارة : هادشي الي بقا ؟

نعيمة : واه غير هادو لاخرين فالبيت …

تحركات نعيمة سبقاتهم وهما تاكدو من نجود انها تبقا حتى ينزلو لاخرين يفطرو خصوصا صهيب لانه غايرجع يضرب طريق الرجعة بينما سالا امورو هو والياس قبل بايام غايجيو …نزلو كل من اسامة وعلي واشرف …خاشين ايديهم فجياب كبابطهم حيث السم فداك صباح وجو داير قطرات ندى ديال شتا ..حتى لقاو يامنة وسارة ونجوى واقفين وغادين…

اسامة : هههههه باكية طباشير ديال الوان عههع….

علي : فتيات القوة فين اوا غادين …

اشرف : دوووك باورانجرز هههههههه …

سارة : ياك لباس …

علي : والي باس الوليدة على فين العزم ؟

سارة : هاربة مخلياها ليك اولدي …

علي”دار راسو غايطيح تا شدو اشرف واسامة : ياك الحنانة يااااك …

اشرف واسامة : حنانة كنقولوها لوليدة لاش تتمخر الالقاب…

علي”خسر ليهم وجاههم بايدو” : غا نتوما الي عندكم مواتكم خرا عليكم …

يامنة : من هادشي كلو فين غادين ؟

اشرف : الحنانة داكشي درجال تبقايش تسولينا فين غادين حنا رجال ارض الله واسعة …

اسامة : الحنانة “باس ليها راسها” تنسولوش رجال فين غادين غادي لاشغالنا …

يامنة “خرجات فاسامة عينيها وتخريجتها كتقتلهم بالخلعة ” : اش هاد الهضرة ؟

اشرف “بغا يطلع يدير بناقص شدو غا علي حابس ضحكة ” : نطلع نصلي تراوح اصحبي …

اسامة “كيحك لحيتو وعينيه فلارض”.: الحنانة نغسلو معاك الماعن ؟

علي”فلت ليه ضحكة ” : تههههه كخم”جمعها قبل متبلق فيه سارة عينيها تاهي” …

يامنة “نطقتها بشويييي وبختووورية وهما ينطقو بلهلا يطريه لطاسيلة مهم” : فيييييييين ؟

اشرف : جامع ..”دار ايدو على فمو وشاف فاسامة ”

اسامة “حدر راسو” : غادين غير عند عياد رايس صربة ديال خويا ياسين نفطرو معاهم ونشوفو الخيل الي غايجيب مع ضهر …

نجوى : ههههههه يامنة حرام عليك خليهم يمشيو فين بغاو ويلي را الصغير فيهم عندو 22…

يامنة”بقات تخنزر تخنزر تخنزر تا بغاو يديرو بناقص وهي دير ليهم طريق مشاو كيتسلتو نزلات على اسامة لقرفادة تا غرنگ (غوت بشوي) ” : اسيرو الله يمسخكم ومتعطلوش بزاف جايين لاخرين …

علي : شكون ؟

يامنة : شي ناس معارف …

تحركو بثلاثة ركبو فطوموبيل هزها من تما ديال باه عطاه كونطاكت ومشاو فيها ..اما هما هزو بواطات ديال صابون بلدي والتيد وزيكس باش يحكو ومشاو فاتجاه البيت لقاو نعيمة طناجر لاخرين كانت مبيتاهم فصابون بلدي وتيد وبدات تحك فيهم وجلسو يحكو يلاه يكملو مع الفطور ديال العشرة ….اما سيدي مولاي سلطان نزل من فوق بكومبلي ديالو بلومارين كيعقد فالمگانة حتى لقا نجود سلم عليها وجلس يشرب اتاي …

نجود : كمل فطورك ؟

ياسين”شاف فساعتو” : غادي محرك لكوري نعطي شي هضرة لدراري وطالع لمراكش نكمل شي خدمة ونخرج كونجي …

نجود : ايييه مزيان …ومهضرتيش مع مرتك باذن الله …

ياسين”عوج فمو” : هاضر هاضر ..”ناض وقف حط كاسو وجبد كارو وبريكة باس ليها راسها” تهلاي ميمتي …”

حركات ليه راسها ومشا هو خرج ركب فسيارته وداز فاتجاه الكوري وصا على ضروبات يجيبوهم ليه من الكوري تاني …فوقت ما وصلو يقولوها ليه باش يشوفهم …وخرج من تما مشا نيشان لبنك لقاهم مزال مجاوش بعض الموضفين حيث كان حال شوي بكري دخل مكتب كمل خدمتو وقع على كريديات وشي شيكات كانو مدفوعين ورفض البعض …عقد اجتماع وصا فيه وعطا تعليمات ماحتال يوصل الضهر لقاه شاد الطريق فاتجاه الدوار لاخور …

ياسين: الرايس عياد …

عياد : سير هاحنا وراك …

ياسين “دور الفيتاس” : في امان الله…

شد الطريق فاتجاه الفيرما ودخل نيشان لور عند الاسطبل لقاهم مخرجين الشهلة كتدور تما وشادينها نزل من سيارة كيكمي شافها باقي هكاك بكومبلي ديالو وفوقو مونطو كحل تروا كار نقيطات شتا كتنقط …مشا لعندها بدات تهز وتدور حتى وقفات عندو كيدوز بايديه على وجهها …حتى بانت ليه واحد الكاميو داخل فاتجاه عندهم ورايس راكب حدا شيفور …وقفو وجا فؤاد رالياس ومصطفى وصلو عليه …واسامة واشرف وعلي …وقفو كاملين نزلو سناسل كبار…و تحل الباب ديال كاميو لور وهو يبان واقف لونه كحلللللل فيه ملامح لقهوي كيبري ذكر شعر ذيلو طويييل بقا يشير بيه شمال يمين تا تقاد معاه ياسين …

الياس : اش سميتوه ؟

ياسين”عض شنايفو كيطلع فيه ويهبط” : العود لدهم يگلع ضيم والهم ….سميناه 🦋نور_الياسين(872)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

في الاتجاه لاخور بالضبط فالبيت باديين الحكان بالجيكس ومريم تغني …كيحكو ويشللو مدوزين ابيل فيديو لراوية وحداها صفية كيشوفو فيهم كيحكو ويضربو باللعب حتى يوصل العرس وراجل يتجمع مع مرته …

مريم : وااااهيا العريس ضوي بالشمع البلدي …

فنيدة : والاااااا جاك زين ضوي بتريسينتي …

واااهيا العريس ضوي بالشمع البلدي الى جاك زين ضوي بتريسينتي …

سارة “شدات معيلقات وبدات ضرب فصنية كبيرة كانت كذهنها بالما ديال نقرا حيث صينيات ديال مجامع ديال نقرا …ايوا شدات معيلقات وطلقات حلوقها تزغرت ونجوى ترد عليهم ويامنة ضرب بايديها وخا تاهي بنت دوار حشومية فهادشي هههه ” : گديييييدة گديدة ملوية عالعواد …

فنيدة ؛ الى جا بابا عيشوري صلى وداه الواد …

واااهيا العريس ضوي بالشمع البلدي الى جاك زين ضوي بتريسينتي …

سارة : سعدي يالالة وفرحي يالالة …

يامنة : زوجت وليدي وحيدت لومة عليا …

طلقات سارة ثلاثة تزغريتات حاااارات تبعاتها نجوى وفنيدة وطلقوها بضحكة تا جاو عندهم شي عيالات جاراتهم لحقو عليهم يحكو معاهم الماعن وينشطو ….

اما عند باسين والبقية …واقف كيقيص الفحم الي شرا …

فؤاد : محرك بيه الصربة ؟

ياسين”حرك ليه راسو” : لا بغا الله …

فؤاد”جاه ميساج قراه وشاف فيه” : اللهم بارك …

تحركو من تما من بعد ما دخلو الفحم لداخل يغسلو ليه ويقادوه تما فبيتو يخليوه …دخلو رجال لقاو العيالات مزالات يضربو لهيه بغا يتبعهم اشرف واسامة وعلي جرهم الياس الي صدق مامشا كاع مع صهيب كيتسناه يرجع من مراكش عاد يتحرك معاه …اما ياسين طلع بدل حوايجو ولبس قبية وسروال مقطنين وسخان دار طاقية كحلة وخشا رجليه فسبادي ونزل لقا

العيالات كملو الطرح لول ودخلو يرتاحو تالغذ ليه يكملو ما بقا من ماعن …مشا فاتجاه الكوري والارض لاخرا شاف المعلمية وداز بطوموبيلتو كيهضر فالفون …

ياسين: الوراق واجدين ؟ باش مكان نعلمك”قطع وحط الفون وداز بطوموبيل كمل اغراضو ورجع دخل الفيرما ووقف بسيارة …دار دراعو فشرجم وصباعو كيحكو لحيتو حاضي السيارة الي قدامو …ورجعات بيه الذاكرة …

#فلاش_باك…

فؤاد”شاف فيه” : بنت عمك مرجوعها لتما خالعها…وبزاف غير مساعفة معاك …

ياسين”قدامو فالمكتب” : شنو ندير نورني وانا معاك ؟

فؤاد : من راسها هي ترجع …

ياسين : المعنى ؟

فؤاد : على ما بان ليا منصيبوش نرجعوها حنا الحاجة بزز عليها ضغطها وتمرضها تاني …منها راسها زيرها بطريقة غير …

ياسين : الحيلة ؟

فؤاد : الحيلة اولدي الحيلة …سير فالخط هاد ساعة …سمع شنو نشور عليك بيه بيها ترجع منها راسها وبيها تعلم تقرر راسها وتكابر منها ترجع منها تعليمة لمن بعد …

ياسين : شنو المعمول ؟

فؤاد : شنو نقطة ضعفها ؟

ياسين”تنهد وحرك ليه راسو” : انا …

فؤاد : ضرب فهاد النقطة “هز صبعو كيشير ليه” صبر وخا تجيك قاصحة …

ياسين”بقا يفكر حتى شاف فيه” : نشوف الحيلة نقطع عليها لغا نستغل هاد نقطة …(يقلب على شي حاجة فين يلقا سبة ويتخاصم معاها)

فؤاد : تزير وتجي راسها عندك …جوج طيور بضربة وحدة …ترجع بخاطرها تبان ليها غير نتا وتغلب على الي يضرها .… الخوف وتفكير …

ياسين : والى مرضت ؟

فؤاد”هز صبعو لول” : سليمان فالذمة “الثاني”يوسف حاضي”الثالث” انا واجد فكل وقت معاها ونهضر معاها ونوصي …نعطيها اللغز تقاتل معاه ماعليش نزيد نوضح ليها منها تعصر داك دماغ وتعلم تفك الحيل واللغاز …

ياسين “حرك ليه راسو ” : انا معاك الوليد …

هي الوقت فين قالت ليه على حسن هو كان عارفها رافضة وغاترفض عارفها كتموت عليه ومتقبلش فديك الوقت بحسن وهي باقي مربوطة بيه وفقلبها غير هو داكشي لاش استغل هاد نقطة وتخاصم معاها ،،هاهو شاف كلام حلو منها اول مرة ترسلو ليه بديك طريقة وتشجع هاهي تعلمت حاجة …واول مرة تصبر ومتعاودش الي بينها وبين راجلها وعرفها من يوسف الي كل نهار يسولو عليها وعرف انها مقالت والو حس بالفخر والحب اكثر واكثر ونهار على نهار كيزيد يعشقها…تعلمت

تصبر وتخدم عقلها ….والحيلة واش نجحات … عطاه فؤاد امل انها غاتجي راسها وهي الضحية نهار العيد والى مجاتش هو يمشي عندها ويراضيها مهم يجربو ويحاولو يغامرو تقريبا بزز باش بغا ياسين نضرا لحالتها صحية لا تطيح كريز تاني …هو حاليا مبدئيا شاف النتيجة قدامو….سيارة يوسف واقفة …ولكن واش هي معاهم ….

بان ليه اسامة خارج نزل من سيارة وعيط ليه …

ياسين : يوسف جا ؟

اسامة : جا غير هو الي بان ليا والخالة يسرى …

ياسين”رفع حاجبو وحرك ليه راسو تحرك اسامة دخل وهو مشا لبرا حدا العساس ودار هو ايديه على نصو كيشوف قدامو ويحك شنايفو بسنانو…حتى حس بايديدات صغار تكوه من لور وضار يشوف معصب يحساب ليه الخطة فشلات…”

نوار”زمات فمها ورافعة حجبانها مخنزرة تاهي ” : جيت باش نكمل هضرتي ونساليو هادشي …

ياسين “رفع حاجبو” 🦋نور_الياسين(873)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بالمشفى في مدينة ازرو …

حطات ليها الفرملية الماكلة فالبلاطو ..ودخلاتها ليها كانت متكية كتفرج ف مسلسل فايباد الي خذات ليها راوية او بالاصح ايساف لكن خلا راوية الي تعطيها ليها باش مترفضش ولا شي حاجة من هاد القبيل …

صفية”شافت فالفرملية ” : شكراا …

الفرملية : الى خصاتك شي حاجة انا غير فهاد لا شومبغ الي حداك …

حركات ليها راسها وخرجات قادت البلاطو قدامها فيه الماكلة الي طلبات صالاد وعصير فقط لان اكل المشفى مكيعجبهاش وراوية الي كاتجيب ليها الماكلة مجاتش فالموعد وجوع رهيب شدها…

صفية “تا بدات تحل فالساشية الي فيها فرشيط وهي تحطها وهزات تيليفون دوزات ليها الخط مجاوبتهاش ثاني …” : تعطلات فالاحتماع تت …”حدرات راسها باش تبدا تاكل حتى تحل الباب ديال الغرفة هزات راسها كتشوف فيه هاز بلاستيكات فايديه وجاي داخل …

ايساف : تعطلت تعطلت …

صفية : علاش ؟؟؟

ايساف : عليك غاتكوني جعتي …

صفية”حدرات راسها بدات تاكل فديك صالاد” : ماشي مشكيل اخويا هاني معدية بهادي بينما جات خالتي …

ايساف : خالتك اختي شدوها فالاجتماع وعيطت ليها انا نتكلف ومشيت وجدت هادشي فالدار على قبلك …

صفية”هزات فيه عينيها رافعة حاجبها” : وجدتيه ؟

ايساف”كيحل فالساشيات” : سي وجدتو …

صفية : انت ؟؟؟

ايساف”حط طاسة قدامها فحال تيرموس و طاسة اخرا عادية وتيرموس فيها عصير ليمون …” : انا انا ماتجيكش غريبة مرة مرة كنطيب غير شحال هادي فاش كنت كنقرا بعيد على دار …ومبقيتش ملي رجعت لدار وخدمت فشركة …

صفية”كتشوف فدوك طاسات الي جاب ..”

حل طاسة او تيرموس فيها كفتة كواري وحداها صوص طوماط …وطاسة لاخرا فيها صالاد الخضرة كل خضرة مشرملها وحاطها وحدها …وحط حداها كاغط مقاد فحال كيفاش كيدير ليه مول زريعة داير فيه فريت مگرملة فاش حلها كتبان من طيارة ….

ايساف”شير ليها لفريت” : هادي قلاتها ليك كريمة وهادو انا الي صايبتهم …ماتخافيش مدايرش ليك السم ومابغيتش نراضيك باش نرضي ضميري …

صفية”ضحكت باستهزاااء” : تهههههه “عوجت فمها” غرييييب …

ايساف”ميك على ديك الكلمة ” : غير كولي حسبيني صديق متحسبينيش راجلك …خلينا نبداو بداية جديدة فحال غييير صديقة وختي الالة …مابغيتش نعصبك ولا ندير شي تصرف يعصبك …عالاقل ماشي على وجهي على وجهي ولدي …”حنحن وحك لحيتو منطق تا صرط ريق” الولد الي فكرشك عطيه يتقوت باش نحاولو نتفاداو انك تولدي فالشهر المبكر …واحد المعلومة وياك تاكلي التمر …

صفية : وعلاش بالسلامة ؟

ايساف : التمر كيعاون الرحم باش يوساع (هادي معلومة الحاملة متاكلش تمر فالاشهر الي مزال عليها الحال ديال الولادة ) …

صفية : فين عرفتي نتا هادشي ؟

ايساف “كيدور فصباع ايديه ” : درت بحث خفيف على الماكلة ديال الحامل …مهم عدي بالكفتة والخضرة ودجاج وبعدي من الفخوي دميغ ….

صفية”ربعات ايديها كتشوف فيه وتسمع …واحد لحضة عينيها الخضرين بقاو كيشوفو حركات عينيه الخضرين حتى هو كيفاش كيهضر وواحد لمعة فيهم كتبين انه متحمس لشنو كيدير معاها تقريبا هاد لمعة معمرها شافتها او مرداتش ليها البال …حتى فاقت على صوته صوت تحنيحنة ديالو مجهدة ” : اامممم…

ايساف : واخا ااا اممم كولي لا يبرد داكشي …الى بغيتي …

صفية”شافت تا عيات وصراحة فييييها بات مات جوع وهاد اللحضة ماشي ديال كرامتي سر سعادتي داكشي فيه الوليذ الي فكريشتها الي مكيعرفش كرامة …وشكله كدا واقف مع باه وخا مباغيهش ههههه …” : واخا شكرا غير سير …

ايساف”مشا جلس فوق الفوطوي تسرح وهز ساشية ديالو حلها وحطها فوق طابلة تاهو ” : تانا غانتغذا معاك نونسك …

صفية : واهليييييي …”تنهدات وهزات الخبز الي جاب ليها باقي سخوون ديال دار قطعات منو وبدات تاكل فديك الكفتة منسمة بطريقة بنييييييينة وخا دارها ليها خالية من عطريتها حيث عطريتها سخونة …قدرات تميز ان فيها قليل من ثوم وبصلة مشلضة رقييييفة وربيع وجامعها بشوية سمن بلدي” الله سمن …

ايساف : معجبكش ،

صفية : كتعرف تنسم …

ايساف”حك راسو” : وغا شوي قبلي علينا وصافي …

صفية : لا مانقبلش عليك …

ايساف”حدر راسو” : عطي لديلمي تا يبان الحق

صفية : ولا بغيتي دير قلب …

ايساف : هاني ساير ندير فيه …

صفية : داكشي علاش وجهك مغابرش …

ايساف : القميع ولا عندك ماضي …

صفية : وما قاصكش ياربي …

ايساف : الى قاصني نموت …

صفية : وهادشي لي بغيت “كتنگر وتخشي في فمها”

ايساف”خشا راسو فالماكلة تاهو يغني وياكل ويرمي فالكلام ” : يا بغيني نبغيك يالي عمري هديتو ليك …بغيني نبغيك يالي …نننن والعاااار …

صفية”جهدات صوتها” : كنااااااااكل فرعت ليا راسي …

ايس🦋نور_الياسين(874)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ايوى يالالة وقفات وراه تا حس بصبيعات ايدياتها وسط ضهرو العريض الي غطاها من وراه هههه حتى ضار لعندها وشاف فيها كانت هي نييييت جات وريحتها الخاصة بيها والي كايميزها غير هو دخلات لعروق نيوفو …لكن المشكيل ماشي هنا المشكيل هو التخنزيرة الي ضاربة ليه …حتى رفع حاجبو …

نوار : جيت نكمل هضرتي باش نساليو هادشي ..وتسمعني …

ياسين : نساليوه علاش لا ….

نوار”ضارت هنا وهنا كتشوف راسها باقا واقفة قدام الباب الفيرما مدخلاتش ليها ولا خطات خطوة ليها” : فين نهضرو…

ياسين : عندك دارك هنا …

نوار”سدات فمها كتشوف فالفيرما لداخل وتشوف فيه وقطيرات شتا كينقطو عليهم”

ياسين : مادخلتيش ؟

نوار”عينيها فحال غرغرو…حركات ليه راسها بالنفي”

ياسين”قرب لعندها وحط ايدو على دراعها ونطق بنبرة حنينة ” : علااااش ؟

نوار : احم خ نهضرو فشي بلاصة وحدنا …

ياسين”حرك ليها راسو” : واخا فين بغيتي ؟ “شير ليها لجوايه ” كتعرفي هنا مزيان البلاصة الي رتاحيتي فيها نمشيو ليها …

نوار : اممم احم الخيل فين كاينة ؟

ياسين : الشهلة ؟ لور …

نوار : كاين واحد الطوالة من لور ندخلو ليها من تما نشوفها ونهضرو …

ياسين “مالقا ميقول مضظر يتساير معاها اش غايدير عارفها مرت بازمات نفسية متوالية فهاد البلاصة واخرها حدث الاجهاض لفلذات اكبادهم وخا مكانوش عارفين خصوصا توام وبيها باش تقرر الطلاق والانفصال الطويييييل المدى والي لحد اللن باقي مرجعوش …عنقها بجنب وتمو غادين حتى

مشاو فاتجاه الباب الي لور والي كبير عاد حداه باب صغير هو الي دخلو منو كان عاد مصلوح جديد حيث كيدي نيشان الاسطبل الي دار لور ….توجه قدامها وهي تابعاه وكتشوف فديك دنيا الي تبدلات من وراها شحال من حاجة تزادت جديدة فغيابها وشحال من حاجة طورات …

ياسين”ضار عندها مد ليها ايدو” : اجي نعاونك …

نوار”حركات ليه راسها وعطاتو ايدها تا عاونها حيث كانت واحد البلاصة عاد دايرين ليها سيما باقي خضرا …” : فين هي ؟

ياسين : شكون هي ؟

نوار : الشهلة …

ياسين : متشوقة ليها ؟

نوار : اممم بزااف …

ياسين : وانا ؟

نوار “تزنگت وهي تحنحن” : ع علاش غادي نتشوق ليك ؟

ياسين : مكاين لاش ؟

نوار : علاش غادي نتشوق ليك ونتا معاطيني حتى رد منك ؟ علاش مزال غادي نسول عليك ونتا خليتيني كنتسنى فيك فلاخر قطعتي عليا كلشي كنرسليك كتقرا ومكتجاوبش علاش ؟ “هزات كتافها وقالتها بصوت مغنغن” مكاين لاش وانا مكنشوف حتى تجاوب منك …

ياسين”حك لحيتو وعض شنايفو بجنب” : من حقك …

نوار : ومثقتيش بيا معطيتينش حتى فرصة انني نهضر ونشرح ليك …قطعتي عليا دغيا …

ياسين : ودابا شنو ؟

نوار : نكمل هضرتي …

ياسين : هضري الالة …

نوار : انا شحال هادي قلت ليك اشنو وقع مع هذاك حسن …بلا متسمع سميتو وتعصب …هو فلول كان غير صديق كنت فالوقيتة الي نتا مكنهضروش

ولا نقول عاد تشاوفنا فوقيتة الي من بعد الغياب وطلاق كان جو بيناتنا ساكت ومشحون …هو كان كيسول فيا وفينما مشيت لشركة كنتصادفو فاش كنت كندهي راسي ونحاول نسا …عمرنا تلاقينا برا

لا بهدف الصداقة ولا بهدف اخور …نهار الي بغا يتلاقا معايا قاليا على زواج باش انا مينعتونيش بالمطلقة خارج دور مع واحد …”عاودت ليه على الي وقع بالتفصيل ” والمطعم كان اقتراح منو حيث كنت بغيت نتغذا مع بابا وحتى الى كان ناوي نتلاقا معاه فيه را كان بحضور بابا …الوحيد الي تلاقيت معاه خارج اطار زواج هو نتا …

هادشي كان خاصك نتا تعرفو ماشي انا نقولها ليك …والى تعصبتي على حسن را طلب شي حاجة حلال اياسين ماشي حرام انا الي وقفت فوجهو علاش حيث مكنتش كنشوف شي حد من غيرك معايا انا ماقدرتش ومصبرتش ومرضت وهادشي الي عطا الله “نزلات ليها دمعة ”

ياسين”كيسمع ليها وحاضي عينيها وحركاتها وشفايفها تا كملات عاد نطق ” : هادشي كامل عارفو ولو معارفوش باين من عينيك ومن تصرفاتك …نوار رمسيس كاندي ديالي حافضها ما …رمشة من عينيك توريني فاش كتفكري واش كتكذبي ولا تصدقي ….

نوار : هههه لا باينة غير من هادشي الي درتي …

ياسين : هادشي علاش جيتي ؟

نوار : ماجيت لهنا غير بزز بقيت نفكر حتى خذيت قرار …ماجيت لهنا غير بالكشيفة حيث كاين نتا هنا …

ياسين “ربع ايديه” : فاش حطيتي رجليك هنا بشنو حسيتي …

نوار”هزات كتافها” : موقع ليا والو ولكن خايفة وصافي …

ياسين : مزال مترددة …

نوار : ماشي ساهل الي وقع ليا هنا …قاصح قااصح…

ياسين : باش حسيتي هو باش حسيت نهار مشيت لازرو عرس مينة ياك تما فين تشاوفنا ملي جيتي من لهيه ؟

نوار “حركات ليه راسها” : اممم اه ..

ياسين : الطريقة باش جيت هي الي مختالفة على طريقتك …

نوار : فحال اش ؟

ياسين : انا جيت بركت على نفسي وتضغطت فوق ضغط باش نفرح مينة …وخا حلفت منوصل تما ولا نقول مابغيتش نرجع بلاصة فين مكايناش نتي ويحضر واحد من الطرفين الي تفارقو قاصحة شوية بين العائلات …رغم ان الي قاصحة عليا هي نبقا من وراك هنا من بعد ما خليتك بنهار صحة سلام رجعت لغذ ليه مفارقين …وعامين عامين ميخرجها غير الفم انوار …الدق كلو كان عليا علاش ؟ انا هو راس المشاكيل الي وقعات ليك بمسبتي وقع ليك هادشي ….

نوار”الصمت”

ياسين”قرب ليها مزياااااان وخرج فيها عينيه” : وبمسبتي جيتي ابنت الناس ولدارك رجعتي كي نهار خرجتي …داك باك ومك …ورجعوك تاني لدارك باك ومك …مرجوعك وقت الي خرجت🦋نور_الياسين(875)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقات كتشووووف فيه كيفاش قالها وهي ترجع الذاركرة لهضرة فؤاد الي قاليها …وخصوصا الجملة الي بقات كدور ليها فراسها وعيات تحللها وتحللها وموصلاتش ليها الا بالتطبيق بلا ماتحس!!!…

فؤاد”نرجعو لجملة الي قال” : بداي بساهلة هي الواعرة فوقت واحد …

نوار”هزات راسها كتمسح عينيها” : كيفاش ؟

فؤاد : دوري بجنابك تلقاي جوابك …

#رجعات لحاضر الي قدامها وهو ياسين …

نوار”فيكسات فيه شوفة هي كتشوف فيه وعقلها حلل الجملة وياسين كيشوف فيها عرفها كتفكر وتحلل لكن شنو هي العارفة حتى تبسمات” : الساهلة والواعرة في نفس الوقت ؟؟ ههههه دابا عاد فهمت …

ياسين”كمش فيها حجبانو” : شنو فهمتي ؟

نوار : الي قصدها هي انا انا هي الساهلة قادرة نتحرك ونمشي والواعرة هي انا نيت حيث مقدرتش نجي يعني نبدا من راسي …وندور بجنابي لقا جوابي نضور غييير براسي نيت وفجنابي عندي المحيط والجو الي مخليني نكون مزيانة ونعيش مخيرة بلا مشاكيل …زيادة عليك نتا الي كنتي فجنابي يعني باش

نرجع عندك ومنخافش …تت “ضربات جبهتها ” فهمتها حتى جيت …

ياسين : كون انا مدرتش ليك هادشي ماتجيش …

نوار”رجعات شافت فيه مستغربة” : كيفاش ؟ يعني …

ياسين : شنو واحد صام عامين معرف تا وحدة من غيرك كاان عندي الحق نعرف وحدة من غيرك وتاحد “هز صبعو باش يكمل ومنها تسكت حيث خرج عينيه” ماعندو الحق يلومني …عامين كلها وليسر حلف ميتحرك لوحدة من غيرك قتلتيه ورجعتي حييتيه وقفلو سوارتو شديتيه …

جات على حمار منحسبو لا من الانس لا من الجان بلا قيمة ولا يتوزن فميزان ندير عليه هاد الحالة ؟ دزنا من كتر من هادشي انوار قيمتك عندي غاديا وكتزاد ….شنو بان ليك ؟ نزيد مزال باش تفهمي ،

نوار”رمشات بعينيها وفمها بدا يترعد” : يعني هادي لعبة ؟ باش نجي …

ياسين”غمزها ” : وجيتي لدارك نورتي…

نوار”خرجات عينيها” : وكون حتى فقصتيني ؟؟؟وطحت مرضت ؟

ياسين “حك على صدرو” : فوق خاطري كاندي فوق خاطري باش تعصري وتجي منك راسك …

نوار : معامن تعاونتي …

ياسين “هز صبعو لول فحال باه”.: الساهلة الواعرة”اللول” مول الحكمة “الثاني” نسيب فحم الفعايل”الثالث”

نوار”شهقات” : حرام عليكم “عينيها غرغرو ودلا شنيفاتها” وخليتيوني كنتفقص حيث قطعتي فيا الهضرة …علاش درتو هادشي اهى اهى …

ياسين”جرها بجهد من دراعها قرب وجهها لعند وجهو” : شششش تهدني …

نوار”دموعها دايزين تقطع فالقلب هههه ” : خليني عليك …

ياسين”عض شنايفو كيحرك فراسو” : باقي لينا قضية البكا وتهرنيني الي فيك تاهو …

نوار : اش مزال اش اهى اهى …اعننننن…

ياسين : سكتي …

نوار : اهى اهى “هزات فيه عينيها لقاتو كيشوف فيها بواحد النضرة عارفاهاااا وتعرفهاااا داكشي لاش سكتت وبقات تسحت” خهئ….

ياسين : مسحي دوك العينين”جبد من جيبو باكية كلينيكس وجبد كلينيكس مسح ليها دموعها ” جايا ببكاك ؟

نوار : نتا سباب ..

ياسين “حرك ليها راسو” : ديما سباب الله اودي …ماعلينا فضينا الهضرة ؟

نوار : بغيت نمشي فحالي …

ياسين : تشوفي شهلة وطيري فحالك …”خرجات فيه عينيها يحساب ليها غايقوليها لا متمشيش وديك والله لا تحركتي خلاها مشوطة ههههه ” يلاه …

نوار”صرطاتها وهي تقاد خشات ايديها فجيب مونطو وتبعاتو حتى وصل البيت ديال الشهلة غير طل عليها وحل الباب وهي تنوض كتحرك جات هي من وراه لقات كيقيص فيها” : ياااا الله شحال غزااالة …

ياسين”ضار شاف فيها” : اجي عندي …

نوار : عنداك تدعق وتبدا ..

ياسين : لا متخافيش”مد ليها ايدو عطاتو ايدها ووجهها نيشان فوق جبهة الشهلة كمش فايديها كيدوز بيها على شهلة حتى رخاها وخلاها هي كدوز عليها راسها”

نوار : حمقتني …

نوار”شافت فيه ” : كتركب عليها ؟

ياسين : مزال هاد ساعة حتى تحلال ليا …

نوار”رمشات فيه” : هااا ؟

ياسين : ماتحكريش …شوية بشوية خاصها وقت باش ترودا مزيان معنديش ليها وقت هاد ليام الي فاتو …

نوار”شافت فيها وقاست شعرها” : شعرها ذهبي …

ياسين : حيث شهلة …

نوار : انا شعري ماشي ذهبي وماشي فحالها وكتقوليا شهلة …

ياسين”قرب لعندها وعنقها من لور باس كتفها” : نتي الشهلة ديالي …

نوار”تبورشات ونسات الخانزة را جايا تخنزر فيه وتعاتبو السلگوطة الكلبة” : امممم زوينة …

ياسين”طلق منها وقرب لشهلة باسها من راسها وعاود باس ” : شهلة ديالي …

نوار : اويلي كتبوس فيها ؟

ياسين “رفع حجبانو وحطهم ” : لا اله الا الله …

نوار”عوجات راسها ونطقات بصوت منخافض ” : بقات ليا غا عودة هاهي جاتني …

ياسين”ضار شاف فيها” : براكة من لغا بلا فايدة تشوفي الفحم ؟

نوار : نتا ؟

ياسين”تفكير خاسر” : من اينا زاوية ؟

نوار”تفكرات”: اااه الخيل الي قلتي غاتاخذ؟

ياسين “جرها قدامو غادي سايقها ويهضر بصوت منخافض” : مزاال ليك حيلة عجينة الكسدة فين يدخل عريض القلدة …

#يتبع….

ي ومشيتي اخرتك ليا ابنت عمي “غمزها” ….

#يتبع…اف : طيك دل قفزتيني …غاندعيك …

#يتبع…: نساليوه علاش لا …

#تصبحن_على_خيييير…الفحم”نطق بشوي” الفحم ديالها…

#يتبع….دوزبايدو عليها ويدوز يدوز …”الشهلة ديالي …

#يتبع….تى خارت قواه وطاح على طولته…

#يتبع…

جاهو ….”

#تصبحن_على_خييييييير….وفكر فهضرتي….ملي توصل تما نهضرو …سلام عليكم …

#يتبع…هو وانطالقو مباشرة لعند مينة ففاس…

#يتبع…..

الحبيب”لاح سوتيان ” : احححح

#يتبع……..

بشويا على الكلافييي هههههالعة نبدل ونجي ندير ليكم الگوتي انا …

#يتبع….

ابا ننن …

#يتبع…لشي وراك ومشيتي لالمانيا …

#يتبع….و …

نجود: هههههه اجي امسخوط اجي عند ميمتك ..

#يتبع….د ما يدبر يداوي….

#تصبحن_على_خير…..

 

 

 

ا خلاها كتصرفق فحناكها بالغدايد ….

#يتبع….

نوار”قلبها ضرب ” : ياكما مشا ؟

#يتبع…يها بالعرض البطيء ” : نعام اختي ؟ …

#تصبحن_على_خيييييير…. مسموع” : محيداهم محيداهم معايا (على الحوايج ههههه)

#يتبع….يك مع مينة ونمشي انا هههههههههه )

#يتبع…

ز ليك فالحساب قضي بيهم شنو خاصك …

#يتبع…لقاي جوابك …

#تصبحن_على_خيييير….

 

#يتبع….يب”طلقو بشوييييييي ” : نعام ؟

 

#يتبع…. يسب ويلعن طاسيلة وسلسفيل …

#يتبع….

Leave a comment