Skip links

قصة : نور الياسين ج33

 30,790 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين(726)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بمجرد ماقالتها ليه وخبراتو بانت على محياه الصدمة والذهول …مكانش كيضن ان حسن غايطلبها لزواج يمكن عفوية يوسف وثقتو فبناتو كبيييرة عارفهم مربيات ويمكن مكيضنش ومكيطيحش فبالو هادشي حيث ناس مغاديش طمع فيهم ومعاهم رجال ضايرين بيهم خوتهم ولاد عمامهم وعمامهم وخوالهم وبزاف يعني عائلة قد ما هي محافضة وصارمة قد ما هي طالقة لعب لولادها قد ماهي ميتدارش بيها وحاضية صواريها ….

يوسف”رفع حاجبو بصدمة ” : كيفاش ؟

نوار “حطات ايدها على فمها من كترة ما حشمات من باها وفي نفس الوقت ما قادراش تخبي عليه جاها ضحك ممكن باش تخبي خجلها …ممكن استهزاء يعلم الله اش وباش كتحس والي مواضحش ” : هادشي الي قلت …

يوسف : كيفاش بغا يتزوج بيك شرحي ليا ابنتي هادشي الي كتقولي حيث زربتي عليا …

نوار : انا نعاود ليك ..

يوسف”هز صبعو” : قبل متهضري نوصيك عطيني تفاصيل ابنتي …

نوار”حركات ليه راسها”: واخا …احم

نخليوها كتحكي ليه كيفاش الحكاية بكل تفاصيلها ونمشي لعند النص لاخور الي تكسر وخا يعيا يخبي واخا يعيا يكابر …

فؤاد : الله يسهل عالجميع من طرف تالطرف …والله يصاوب القلوب وتجبر …

ياسين : جبر الخاطر والقلب خاصو زمان من ليام ويمكن سنين …

فؤاد : شنو كاين ؟

ياسين : قد ما وصل الوقت يجيو ناس ويبغيو الحلال كتبقى بنت الناس …

فؤاد : هادشي ضروري وديرو بين عينيك …

ياسين”تنهد وهز عينيه لسما ” : عاارف …

فؤاد : ماعليش الصبر وكان اولدي …

ياسين : واعرة غير البدية …

فؤاد : البدية راك باديها وبديتيها ومزالك فالبدية شحال قدك تعاود وتعاود عطي لراسك راحة وعطي لراسك فرصة ومحاولة …

ياسين”حدر راسو وشاف فيه” : فرصة لمن ومحاولة فاش …

فؤاد”ساط دخان لفوووق ونطق ” : فرصة لراسك مع ناس ممكن مرة ثانية وممكن لمرة ثانية فاللولة …

ياسين “دلك عينيه بتعب ” : هذاك شريك جديد الي فشركة …داك خونا …

فؤاد “رفع حاجبو ” : مالو ؟

ياسين : عارف عليه الشادة والفادة ياك ؟

فؤاد : رجل البراني ماتعتب عندي الا وعارف شنو تحت راسها ورجليها وفاش كتفكر …المفيد ؟

ياسين : طالب الحلال …

فؤاد : معامن ؟

ياسين : نسوبية مع يوسف …”غمزو ” راك عارف كترة تسوال ديك المرة شنو من وراها …

فؤاد “عاد عرف لاش جا وقاليه هاد الهضرة قبيلة ” : زواج من نوار …”حك لحيتو “طلب زواج من حق الي نوا الحلال منعارضوش …

ياسين : اكيد …

فؤاد “حقق فيه شوفة شحااال ومصغر فيه عينيه لمح لمعة حزن فعينيه طبعا عارفو مقصح وغايزيد يتقصح ” : خاطرك مقصح كثر وزاد …

ياسين”شاف فيه ورجع شاف قدامو” : كون على يقين من هادشي …

فؤاد : لو تاحت الفرصة تقدر ترجع الي ضاع ؟

ياسين : الي ضاع هو الي بغا يضيع الوليد …الي ضاع هو الي بغا يمشي ومزال مقرر يمشي ولو تعاد زمان كان غايمشي …”سرح ليه ايديه ” شنو بغيتيني ندير ؟

فؤاد : عارف راها تقدر تعيش مع واحد غيرك …

ياسين: عارف ومعندي مندير سوى نبغي ليها الخير عارف سوق نسا وشنو فيه وسوقها هي عامر فاي لحضة تطلب ويكون عليها القبول …الى نوات مع ولد ناس متسالني غير الله يسهل …

فؤاد : ها واحد سما الله وطلبها …

ياسين : وهذا وقت مناسب ؟

فؤاد : هانتا قلتيها بفمك سوق النسا عامر غذا ولا بعدو لا مكانش هو يكون غيرو …ماغتبقا بلا ولد الناس اولدي …

ياسين”حرك راسو وقال ” : واااعرة البدية واعرة …

فؤاد : لو جيتي عليا سير رتاح دابا ونعس ويصبح ويفتح وماحد ليام كتجي ماحد كلشي كيوضاح …

ياسين : تبات فراحة الله …”قرب باس ليه راسو ومشاو بزوج دخلو ”

شاف فيها يوسف من بعد الهضرة الي عاودات ليه على حسن …هي كتعاود وحناكها كيتزنگو ماشي من حسن وانما من الموضوع كلو …

يوسف : وابنتي ماقال عيب دخل من الباب ونوا المعقول …شنو بان ليك نتي ؟

نوار”هزات كتافها” : مابان ليا والو …

يوسف : الحلال ماشي عيب …

نوار : بابا …

يوسف : قولي شنو كاين ابنتي قولي …

نوار “حطات راسها على كتفو كتعاود باش متشوفش فيه ” : مزال ابابا مزال …الوقت ماشي مناسب باش نعاود تجربة اخرى ابابا انا مزال مريضة ماعرفاش واش غايصبر ليا تاهو ولا لا والى كان خاطرو ضيق …والى مكانش كيصبر لطبعي …جربت وتوقفت على قرايتي وشحال من حاجة …

يوسف : اذن ؟

نوار”الصمت ”

يوسف : نوار !!

نوار”طلقت ااه بتنهيدة ” : هو انا مزال ماشي حمل تجربة زواج جديدة ابابا ..مزااال …مناسياش …المهم خاصني نفكر بزاف قبل منهضر…

يوسف “باس ليها راسها وزاد نخششها فيه” : لا جيتي عليا وهادشي الي شفت وكنشوف راك مناسياش وعمرك ماتنساي ابنتي …نوضي🦋🐺نور_الياسين(727)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

شروق شمس يوم جديد بمدينة ازرو بالضبط في الفيلا …حلات عينيها على صوت الهضرة ولغا ومشي ومجي …ناضت دغيا قضات روتينها ولبسات بيجامة صيفية تحت ركبة جمعات شعرها وخشات رجليها فصندالة صبع هزات تيليفونها وخرجات من البيت تلاقات بمرت عمها سارة هازا فايدها واحد سلة وشي ساشيات فايديها …

نوار : فين ماما ؟

سارة : مشات مع مينة عند نگافة …

نوار: شنو هذاكشي ؟

سارة : هادو دوك الي فيهم الحلوة الي غادي توزع مينة فاخر العرس مع الحلوى الكبيرة …

نوار : واش بغيتي تعمريهم ؟

سارة : واش بان ليك ؟

نوار : ههههه صافي اري نديهم جردة ونعمرهم نعيط اشرف يعاوني فيهم …

سارة”ماصدقت خلاوها ماليها” : هاكي هي الي متعاود دوري من لور ونزلي بلا متنزلي من هنا عامر كاينين شي عيالات كيخملو لتحت …

نوار”قبطاتهم من عندها” : اري واخا …

نزلات من لور ومشات جردة نيشان عند الفوطوي حطات هادوك سليلات ومعاهم اشرطة فالوردي والابيض …وباكيات الحلوة متكونة من مسكة ولوز ملبس وحليوات مشكلة …هزات تيليفون باش تعيط لاشرف …

نوار : اشرف واش حداك رميساء …

اشرف : اش غاندير بيها تاتكون حدايا “مد ايدو خسر وجه رميساء تا غوتات عليه ” عاااد ولات حدايا …

نوار : والله يمسخك …قوليها انا فجردة تعاوني دابا وجي حتى نتا نزلو …

اشرف : انا ممساليش كنعاون فدراري وهااا خناتة توصل عليك …

رميساء : فاااش اشنو ..

اشرف : سيري جردة لور عاوني نوار …

رميساء “كتاففف ” : واااا عيييييييت تفووو …

ماحسات تا شنق عليها علي من قرفادتها وزيررر عليها وعينيه زرقين خرجو فيها …

علي “زير عالحروف” : تحرررركي تق***دي فين قاليك …

رميساء “ولا قلبها كيضرب حيث علي لا فات تا ناض ليها ودار هاد تخريجة العينين كتعرفو يقسمها على زوج وميحنش فيها” : و واخا واخا …غير طلق اهى …

علي”طلقها تا شوي تجي على فمها كون ما شدات فاسامة ” : يلاااه …

اسامة “قاد ليها حوايجها ووقفها” : تحركي سيري شحال فيك ملي كتخافي قد هادشي مالك فهاد الخفة

علي”غوت بجهد” : سيري طيري عاوني نوار يلاه وباقي لقا ديلمك كتنفخي على الي كبر منك راسك نطيرو ليك …

مشات كتغبن وعينيها بدموع حابسين مرضاتش خصوصا مع ولاد عمامها كلهم وكانو تا شي دراري معلمية كيصايبو فضواو تما الي خاسرين وتوجاد على حسب باش غايجي التريتور يقاد دنيا تما …وديكور …مشات كتمسح دميعاتها تال عند نوار لقاتها كتحل فساشيات وتقاد …

رميساء : هاني شنو بغيتيني ؟

نوار”شافت فيها” : مالك ؟

رميساء”جهدات صوتها” : شنوووو بغيتيني هاني لاش كتسولي مال ؟

نوار”رفعات حجبانها” وعلاش كتنفخي عليا شنو درت ليك انا ؟

رميساء : عطيني شنو خاصني ندير عافاك

نوار”طلعتها وهبطتها” : لا مبغيتش شكرا غانصايب راسي …

رميساء”طلعات وهبطات نفس فصدرها بغات تشتت” : فيك كترة الشكوى فيك بزااف …غير كتشكاي ونتي تقلقي ونتي ضحية ونتي الي مريضة نوار خاصها نوار عنداك نوااار نوار …كلشي نوار كلشي عنداك نوار تقلق عنداك تنهصرو نواااااار عنداك عنداك”كتهضر بجهد بجهد نييييت تطلقات مابقات بغات تسكت

نوار”خرجات فيها عينيها من صدمة ”

رميساء : نتي كلشي يدير بحسابو على قبلك كلشي باغيك…تزوجتي وطلقتي وبااااقا في فشوشك بااااااااااقي نوار خاصها متقلقش لا تمرض نوار نوار نوااااار ….خوووويا بغا يضربني حيث نواااار عيطات “حبسات صدرها كيطلع ويهبط ”

نوار : ياك ارميساء …

رميساء : اااااه توگضي على راسك ماشي حسص نتي صغيرة فينا راكي الكل فالكل ماشي حيث مريضة وضاراك رجلك وكتعصبي راكي كلشي …ااااااااوه اوه الي داز ينهصرني باش متقلقيش …

نوار : سييييري فحالك ارميساء سيري …

رميساء : غاديا كيف شفتي غير مشوقة نجلس معاك غا بكاية ومريضة …يااااخ …

مع ضارت غاتمشي غاديا حتى شدات ليها ايد فدراعها وجرها بجهد تا ضارت لعندو عينيه مخنزريييييين فيها وحمررررين يخلع ويقتل بالخلعة …هز ايدو تال سما ونزلها ليها لحنك تا وقفات نوار …

علي”قرب ليها اكثر ومزير على درعانها” : تقودي من هنا ولا نطحن عدو ربك فهاد نهار …”دفعها بجهد تا طارت من تما كتنخصص ..”

نوار”دارت ايدها على فمها” : علي “عينيها فيه مشربن ” علاش ضربتيها ؟

علي “شاف فيها” : نطحن عدو ربها ق🦋🐺نور_الياسين(728)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقات واقفة هي وعلي هو صدرو كيطلع ويهبط وهي بقات مصدومة او نقولو مصدومة من رميساااء كلها الي تطلقات عليها بهاديك الهضرة الي اعتابراتها صحيييحة مية فالمية …حتى قرب ليها علي وحط ايدو على متفها كيشوف فيها …

علي : نوار ماديري فبالك والو …

نوار”رجعات شافت فيه وهي تبتاسم” : علي را قالت صح …مادير فبالك والو نتا والله عادي …

علي : نوار !!

نوار”طبطبات على كتفو ” : والله ما مقلقة بالعكس خليها تقول لي بغات حيث كيبقا بصح الي قالت …

علي”دوز على وجهو بقلة صبر وحيلة ” : مزال نتفاهم معاها ومزال نهضر مع الوليد ..”هز ايدو” مزال خاصها تربى كتر الى زادت تفلت من ليدين قلة الادب انوار عارفاها معندناش …

نوار”جلسات فوق الكرسي مابغاتش تزيد طين بلة وتغير الموضوع …هزات كتافها” : دابا شكون غايعاوني فهادشي ؟

علي”جلس حداها” : انا نعاونك اخويتي نعاونك …

نوار : يلاه عمر معايا كل حاجة هز منها وحدة وديرها هنا …

علي : لاشاطت شي مسيكة عطيني تشهيت ندغ …

نوار”عطاتو مسكة ” : هاك را كاينين باكيات كتار …

علي”حل مسكة ولاحها في فمو بدا يندغ” : مكاين غا شدق شدق (ندغ) نسالي لصقها فشعر الحمارة …

نوار”ضحكات” : هههههه شعرها زوين تفرق عليها مالك ماعارفش رميساء …ماعلينا كمل كمل …

علي : ههههه عارف “هز عينيه شاف فيها شوفة طويلة كانت تتصايب وتبتاسم ولكن ابتسامة فوووق الخاطر وصافي …حنحن ورجع يكمل معاها رسل لدراري ميساج وجاو كاملين تجمعو على دوك الكميسات تفارضو صايبوهم وهي كتعقد الخيوط ديالهم خيط على شكل قنب مذهبة وخيط وردي مع ابيض عطاو ديكور غزااال ” حطو فالسلات تا عمرو وزادو اخرين حتى عمرو سلة الكبيرة عاد معاها سليلات صغار باش سلة كبيرة تلوحها مينة وسليلات صغار يتفرقو على ضياف الي مشدوش …

اشرف : على رقبتي الى تشهيت نتزوج ونعاود على قبل هاد توجاد …

علي : تقد على تصاحيب نتا بقا لمك غا زواج …

اشرف : تجربي احبيبة ،؟

علي” تم جاي ليه وهو يجلسو سليمان لارض ” : والله تنوري مك حبيبة باش طالعة …

اشرف “رفع حاجبو بتحدي ” : تشك فقدراتي نعطيك المفيد …تعري على دراعك نوريك قاعي اش تيسوى شحال تعطي ؟

نوار : واش مكتحشموش ؟

اشرف : قللو علينا الحيا هما …

سليمان : شكون هادو ؟

اشرف : عليييي و علي …

نوار : هههههه …

سليمان : اجي نتي مامشيتيش لاصال ؟

نوار : هاد سيمانة لا كنمشي مع مينة ولا ماما راك عارف اش كاين …

سليمان : مزال غاديا لهيه ؟

نوار”بحزن ” : اه مزال …

سليمان : خلي تاتمشي معايا انوار …مزال عندك ما تقضي …

نوار : مكاين لاش نبقى اسليمان …

سليمان : كاين لاش تبقاي مك وباك غاتخوا عليهم دار واخا دار عامرة ولكن غاتخوى غاتنقص عليهم بنت …كوني تسمعي وفكري فيهم ولو مرة وحدة …

نوار”تنهدات” : ماعرفتش والله ماعرفت كنتزير محدي كنبقى هنا اسليمان …درت برايك وجيت وتواجهت …

سليمان : شنو قررتي فهضرة هذاك سيد ؟

نوار”عوجات فمها ” : ما قررت والو …عطاني مهلة نفكر الوقت الي خديت …

سليمان : عطيني المفيد انوار شنو بغيتي شنو غاتجاوبيه ؟

نوار : فنظرك ؟

سليمان : ماعرغتش شوفي نتي شنو فنظرك الامر كيهمك نتي …والى جيتي لمعقول منطقيا فالحالة العادية را الى وافقتي ماشي عيب والى موافقتيش ماشي عيب …

نوار : وفالحالة ديالي الى وافقت ماشي عيب ولكن عيب وقرار ماشي فمحله حيث باقي مواجداش لزواج …

سليمان : هو قاليك زواج ؟

نوار “بنفي ” : لا نتعرفو الى تفاهمنا نكملو بزواج …

سليمان : هضرة معقولة …

نوار : هادشي فاش كنفكر …هاد الايام كلها وفاش هضرت مع بابا ديك الايام تاهو حطيتو بالصورة …

سليمان : شنو فكرتي ؟

نوار “شافت فدراري كانو واقفين لهيه من بعد ما ناضو من حداهم وكل مشا يقضي اش كاين ” : هاني كنهضر معاه هو باغيني وكان كيبغيني على ما قال من صغري …

سليمان : ايه ؟

نوار : انا مستمرة فحياتي وهاني كنهضر معاه لكن حاليا باش نوافق على الخطوبة عاد زواج مابغيتش نضلمو معايا …كنبقى فالاول والاخير انسانة مازگياش ومامستقراش فعقلي وتفكيري …يعني باش تفهم بغيت نخلي كلشي كما هو عليه كل حاجة بوقتها زوينة …غانبقاو نهضرو عادي حتى نكون مستعدة حيث خطوة زواج وخطوبة واخا تكون حتى نتفاهمو را فحال وافقت على زواج نيشان …

سليمان : هادشي فراسو ؟

نوار”حركات راسها ” : فراسو مبدئيا …وعارف شنو كاين نهار نكون مستعدة انني نفتح قلبي نهار نفتحو غايكون نهار الي غانوافق على زواج مباشرة …”شافت فيه بنظرة حزينة وشيرات لقلبها” هذا مزال فيه شخص ل🦋🐺نور_الياسين(729)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

على اثر هاد الكلام الي كان بينها وبين سليمان استنتج واحد الحاجة من خلال هضرتها انها بدات كتصارح راسها ومكتخبيش وتكدب وتكبح مشاعرها وتكبتهم …كتقول وتصارح راسها ..

سليمان”دار رجل على رجل ” : تبقاو تلاقاو ؟ ماشي ماجاتش ؟

نوار : لا ماغانتلاقاوش الا فاطار الخدمة والهضرة فتيليفون …انا قد ماجلست غانمشي لهيه نرجع …اما باش نوافق على الخطبة مامستعداش حيث غادي نربط راسي بشكل شبه رسمي بيه وعاد غانتفاهمو …”سكات وعاودت نطقت ” اه هو ولد ناس ضريف معايا وباغيني من شحال هادي …ولكن سوى خطوبة سوا زواج راهم تقريبا فحال فحال …الخطوبة كتبقى وعد بزواج …

سليمان “داير صباعو على حنكو متكي عليهم ” : نوار عام وزيادة ونتي مفارقة مع ياسين عام وزيادة قدرتي تعايشي وعام وزيادة منسيتيهش …ياك ؟

نوار : عمري مانساه …

سليمان : مزال كتبغيه كيف لول ؟

نوار “حدرات راسها” : ممكن مزال كنبغيه كيف لول …

سليمان : ونتي مزال كتبغيه كيف لول خطوة باش تبداي مع حسن كيخص تكوني عالاقل بديتي كتوالفي بانك انسانة حرة رسميا …

نوار : مفهمتش …

سليمان : خاصك تولفي انك بغيتي ياسين وفبلاصة مكتبغيه تولي كنت كنبغيه …ونتي خط رجعة معاه ماباغاهش …ضنا منك انه عمرو مابغاك وبغاك فقط تطبيقا لاية من استطاع منكم الباءة فليتزوج …انه شفق عليك وضغط على راسو باش يحقق ليك حلمك انك كنتي كتحلمي تزوجي بيه وبغيتيه من صغر صغرك …

نوار “قررات تسكت ومتهضرش حيث الي قالتو را قااالتو وكيف قالو الايام والوقت كداوي وناس كتعلم وتعلم وتحك وتحتك عاد كتفهم وتنجر وهادشي الي عطا الله ”

وصل النهار ديال ليلة الحنة الدنيا عامرة بالعيالات فالجردة قررات مينة انها تكون ليلة قبل ليلة العرس دير فيها الحنة على حقها وطريقها …هاد صباح ناضت من وعاسها وهزات صاكها فيه شنو تحتاج باش تنزل وتمشي عند راوية تلحق على مينك الي غاتبقا عندها ومن عندها غاتخرج …

لبسات جلابة خفيفة فالخضر بارد وجمعات شعرها دارت نضاضرها دشمس فوق راسها وهزات صاك وهي تخرج بانت ليها رميساء خارجة من بيتهم شافت فيها يلاه غاتهضر رميساء وهي تمشي نوار كتزرب ونزلات مع دروج …

نوار”شافت يسرى” : ماما صباح الخير …

يسرى : صباح نور”كتجمع شعرها باش دير زيف على راسها محزمة وتعيط فتيليفونات وتعاون فالعياالات ” برزطوني ها نگافة ها طيابة ها تريتور هذا الله …

نوار : شنو خاصك نعاونك قبل منمشي عند مينة …

يسرى”شافت فساعتها” : غا سيري يلاه توجد هاني معايا شي بنات جبتهم ومعايا عيالات عمامك …اه فكرتيني سولات فيك رميساء بغاتك …

نوار : ممسالياش انا غاديا …

يسرى “مادات ماجابت ” : واخا يلاه سيري …

خرجات نوار ركبات فسيارة مع سفيان ومشا بيها فاتجاه الفيلا عند مينة الي كانت كتصايب ليها الكوافورة شعرها ومكياجها …الي من بعد سويعات حتى كانت واجدة بابهى حلة عروس قمر سواد الشعر المفرود على طوله ومبوكلي من تحت ولفوق نفخاتو ليها ودارت ليها تاج ذهب مرصع باحجار ملونة ومتوسطاهم حجرة خضراء على ولن القفطان ديال موبرا الي مطروز بصم ذهبي جاي كلوش تال تحت عريييض عاطيها روعة منضر عروس فليلة الحناء …

مينة”كتقلب ف الاكسسوار ديال لبسة وشعرها وميكاب ما تقيل ما خفيف بين وبين وعكر بوردو ماط وهايلايت ذهبي مع فاغاجو فالخوخي …ابتاسمات ” : الله يعطيك صحة …

نوار”واقفة حداها ب قفطان فالازرق ملكي مطرز بالصم فضي وحزام فضي رقيييق …وميكاب خفيف مامكتراش ” : جيتي زوينة بزاااف …

مينة “ضارت شافت فيها ” : كون تشوفي نتي …

نوار : هههه فالعقد زوينة ودابا لاا نتي عروسة جيتي غزالة والله “عنقاتها” الله يفرحك …

مينة “طبطبات ليها على ضهرها” ويفرحك ياااربي …

جات سيارة ديال يوسف سايقها هو نيت ومعاه صهيب بداو يكلاكصونيو عليهم هزات نوار جلايلها وخرجات طلات عليهم كانو واقفين بسيارة مزوقة …

نوار”كحزات الگصة من على عينيها مخلية شعرها سامبل جات فشكل ناعمة ومع قفطان بلومارين لون بان عليها زويين وهي بيضة ناعمة ..” بابا هاهي خارجة ….

صهيب : تا ورق ليا على الكريمة ولات حجر كريم …تا شهاد الجمال ؟

نوار”تزنگات ” : هههه عمي صاافي …

صهيب : تي الي كاينة نتييييي ابنتي …

يوسف : ومكاين ما حسن …عيطي لخاترة الي لداخل تخرج ..”عينيه غرغرو كيشوف بناتو كبرو دوك الي كانو صغارات فاللفة هاهما قدام عينيه وحدة غاتمشي لدارها بعادتها وفرحانة ولاخرا المكسورة القلب الي تاهي ممكن فاي لحضة ترجع عروسة وتغادرو تاهي …”

يوسف “مسح دمعة من عينيه خصوصا فاش شاف مينة خارجة ومعاها نگافة وحدة من نگافات الي بقاو فالفيلا جايا معاها ” : هم البنا🦋🐺نور_الياسين(730)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

في الفيلا فين مقام الحفلة ديال الحناء جاو اللعابات الي عيطو ليهم حيث غاتكون الحفلة فالصالونات وعيااالات بيناتهم …كانو مزال كيقادو ويتسناو فمينة تجي عاد يبداو …فاللور فالجردة حدا المسبح من جيهة لاخرا بعيذ على الباب فين كيدخلو العيالات …واقفين دراري شي كيتقدا وشي كيعاون ويجيب من هنا وشي كيستقبل شي رجال جاو بعاد مع عيالاتهم وبناتهم دايرين ليهم استقبال لور …

مع الفيلا كبيرة بزاف مكيبانوش ليهم العيالات الي اصلا لداخل …وزوار والمدعويين من بلدان بعيدة حاضرين …

عند الباب منين كيدخلو ناس واقفة يامنة وحداها يسرى تاهما بقفاطنهم بابهى حلة …ونجود تاهي واقفة معاهم …

يامنة “بقفطان سامبل فالبوردو وشال فنفس اللون كتستقبل ناس ” : اهلا وسهلا مرحبااا مرحبا دخلي …

يسرى : مرحبا مرحبا “بابتسامة ” اهلا وسهلا دخلي …

يامنة “قشعات ياسين من بعيد شير ليها تجي ” : يسرى هاني جايا …”هزات جلايلها ومشات لعندو …وقفات …”هاني …

ياسين : الوليد شي ساعتين ويكون هنا…ميعيط ليك تيليفونك طافي ماشفتيهش ؟

يامنة”دارت ايدها على فمها” : ويليييي نسيتو مع دهوة دابا يتعصب …

ياسين : مايتعصب ما والو راني هضرت معاه …”شاف فالعيالات وحدر راسو وجرها بعدو لهيه ” …

يامنة : غير يجي عيط ليا باش نطلع نسبقو نعطيه حوايج الي غايحضر بيهم …ها مينة شوي وتجي هي ونوار …

ياسين : شكون مشا يجيبهم ؟

يامنة : يوسف وصهيب …وعايلة العريس جاااو هما وماجدة …ورياض را مع رجال مع الياس حتى يجي باك …

ياسين : انا شوي وندخل عندهم …

يامنة : فين الحاجة ام سفيان ؟

ياسين : شوي ونجيبها ..تعيط ليا اما سفيان را مدهي مكاينش كيف يدير يجيبها …

يامنة : امتا نواو يديرو العقد ؟

ياسين : تفاهم مع الحاج (بات البنت الي خطبو لسفيان ) من هنا لاخر شهر يديرو الحلال …

يامنة : ايوى مزيان الله يسهل عليه ديك البنية زوييينة العقبة لدراري وخوتك …و”بغات تقول ولعقبة ليك وسكتات ضارت تشوف شكون بانو ليها بنات سليماني مع مهم ” هااا وحدة ناويها خوك لحلال …

ياسين : شكون ؟

يامنة : بنت سليماني هههه هاجر را يحوم باغيها قاليك تانشوفها واش بغات ونخطبها عجباتو وتعرف عليها اسيدي ههه

ياسين : الله يكمل بالخير …تعطل …

يامنة : الله يسر ليه كان كيعرف ختها صغيرة صوفيا هي الي ضرب كنا قلنا ليه شوفها غير بضحك …ساعاك عجباتو الكبيرة هاجر …

دخلات كل من هاجر بنت السليماني الي بدات علاقتها بالحبيب غير هضرة وخروج ودخول مزال مصارحها بتا شي حاجة رسمية مابغاش حتى هو يزرب عليها وفنفس الوقت هاهو كيتعرف عليها ومن الي شافها صراحة شافها لحلال ماشي تفلية ومن شاف ردة فعلها انها مضصراتش عليه ديك ضصارة مخلية علاقتهم فاطار الاحترام ،،العمل ،،ضحك وخا ضحوكية بشوشة لكن انسانة ثقيييلة متبتة مافيهاش الخفة وهادشي الي بغا الحبيب الى جانب الجمال الي سلبو …

جايا بقفطان فالبيج وذهبي وشعر مطلوق على طولو تاهو سامبل ومصايب …وميكاب خفيف …وحداها مها بتكشيطة فالمسكي الفوقي مورد بوريدات مسكيين وتحتي لون موحد بحزام الصم ذهبي تقليدي بخدمة ليد …وشال على راسها رنصاضر شوف قاع الكاس …وقفو كيشوفو توصل عليهم ختها

لهاجر صغيرة …حتى تمات جايا كتضحك وعينيها مسدودين بضحكتها الي زوينة بزاف جامعة شعرها لفوق شوي والگصة على عينيها ميكاب قليييل فقط ايلاينر وماسكارا وعكر غوز خفيف وقفطان فالشيبي بلا حزام ….

هاجر : ويلي مالك ؟

صوفيا : ههههه عكلني الطالون كنت غانطيح …

االام : ونتي ردي بالك ويلي …

هاجر : مكتعرفيش لطالون اش قربك ليه كون طحتي شكون يجمعك …

صوفيا : نجمع راسي حتى نتي ربي كاين هو الحامي ..”لحقات عليهم هازا صويكها عنقات ختها ومها ودخلو ”

يامنة “شافتها ” : ايييوى لاخرى صوفيا زويييينة بزاف …راا هي تاهي الله يجيب ليها سعدها تاهي ….

ياسين”ماعرفش كيفاش تا هز عينو ومشات ليه نيشان ليها خصوصا فاش ضحكات وتسدو عينيها وديك الگصة الي نفخات باش تبعدها على عينيها ” : ماااعرفتيها ديالت من …كلشي عند الله مقسم …والي فالنصيب غايوصل يا بعيد 🦋🐺نور_الياسين(731)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بسرعة اشاح النظر عليها ورجع تقابل مع يامنة وشاف فيها ونطق موجه ليها الكلام …من بعد ما حنحن خاشي ايديه فجياب الگندورة او ضراعة البلومارين الي لابس صيفية …

ياسين : دخلي دابا شعلي تيليفونك الى هضر الوليد سايسي معاه …

يامنة “تنهدات مع تفكرت فؤاد حيث فاش كتبقا طافية تيليفون كتعرفو كيصعر حيث كيتشغل عليها” : كون هاني توريني فباك عشرة عمر …

ياسين”قرب قبل جبينها” : بدوام وطولة العمر اميمتي …يلاه هاني مع رجال …

يامنة : في امان الله …

ضرب دورة ومشا دخل جيهة رجال جلس حدا عمو …اما يامنة مشات كتزرب طلعات لفوق دارت تيليفونها يتشارجا وبقات حداه تا شعل تسناتو شوي تا تشارجا شوي عاد حيداتو وهزاتو ونزلات لتحت لصالون …

شوي جهد نص ساعة حتى سمعو صوت الكلاكصون ديال سيازة يوسف …

سارة “كتزرب تعيط ليسرى ويامنة ” : يلاه عيطو لنجوى ها مينة جات …

يامنة “كتزرب وتقاد شالها لحقات عليهم ” : هانا هانا اري ا نعيمة داك البلاطو دتمر …

يسرى : ماتنسايش الحليب وزهر …

هزو جلايلهم وخرجو على برا عند الباب فين وقفات طوموبيل قربات تال باب …بداو العيالات يصليو عالنبي …

صلاااااااا وسلااااااام علييييك ارسول الله الى جاه الى جاه سيدنا محمد الله معاااااا جاااه العالي ….مع زغاريت العيالات وصوت اللعابات كيضربو كيتسمع …من على برا مع دايرين ليهم البيفان وجالسات وسط صالون بماترييل ديالهم متراساهم وحدة هي الي شادة الميكرو وكتغني وضرب ليهم الميزان …

نزلات مينة هي لولة دايرة الفوال على وجهها جاو كل من يسرى وام رياض ماجدة الي كانت متانقة ب قفطان ذهبي وشال فالمسكي مرشوش برشيشات صم ذهبي دايرة ميكاب خفيف بمناسبة عرس وحيدها رياض …كانو نكافات خرجو وقادوها هما ربعة الي جاو هاد نهار الخاص بالحناء لابسين لباس موحدة مزيج بين الابيض مذهب فوق ونص تحتاني موبرا خضرا مطروزة بصم ذهبي …جامعات كمايمهم بشمار ديال صم لون طرز ….جاو مكملين لوحة الحناء ديال العروس وجات لوحة فنية مزينة بالوان الحناء …

عاد نزلات نوار هازا فايدها صاك وداكشي الي فيه لوازم كتقاد فجلايلها …قربات حدا ماماها عنقتها بجنب وتمو غادين نكافات كيصليو عالنبي قايدين مينة بشوي بشوي من بعد ما عطاوها التمر والحليب ودوقو الحاضرين الواقفين تما …حتى دخلوها لصالون وجلسوها فالبرزة المزينة بالموبرا واقفة خضرا ومطروزة بالصم طريزات بلديين ومرشوشين برزة كبييرة وقدامها طابلة تاهي مزينة وقالب سكار مغطي بغطا موبرا وطبسيل طوس فيه بيض منقوش بالحنة و كراطن حليب ملبسين بالغطا موبرا فشكل برزة ومرشوشين بصقلي …و

جناب البرزة زوج بوكيات ورد كبار خلاصة القول برزة من طراز البلدي تليق بعروس ليلة الحناء …

غير جلسات وهما يجيبو ليها مخيدات تحت رجليها سرحاتهم فوقهم رجيلاتها مقادة ضفارها فخونسيز …جات نقاشة مع نكافة ووجدات ليها الحنة بداو اللعابات كيضربو والعيالات شي ناض يشطح وشي كيضرب ياديه والبنات هالي ناضت تشطح وسالفها مطلوق كتبرز مواهبها لدار رمسيس عالله تدي اعجاب وحدة منهم وتبغيها لولدها وتبارك الله ال رمسيس ناس مطلوبين لنسب هههه …

نوار “قربات عند يسرى ” : ماما فين نقاشة لاخرا ؟

يسرى : هاهي جات راهم تلاتة سيرو لصالون لاخور ونقشو …عيطي لبنات عطية وبنات سليماني يدخلو لصالون وعيطي لرميساء تاهي نقشو كلكم …

نوار : رميساء عيطي ليها نتي انا غانعيط لاخرين …”خشات خصلة من شعرها ورا ودنيها ومشات جيهة البنات الي حاضرين وكيعرفوهم ونوضاتهم تبعوها لصالون المجاور فين لقاو نقاشات جالسات كيخلطو الحنة وريحة دوليو تعطعط …

نوار”ضارت لقات هاجر واقفة “: دخلي اختي مرحبا بيك …

هاجر”ابتاسمات ليها” : ربي يخليك …

نوار : هانتي بداي وها وصال ونرجس تاهما ..”كطل وراها” فين صوفيا ؟

هاجر”ضارت كتشوف وهي تبان ليها جايا حفيانة وهازا جلايلها” : هاهي ..ويلي حطيتي صباطك هههه

صوفيا”عاضة شنايفها لا طيح ” : واه حطيتو مقديتش عليه اناري …

نوار”طلات عليها لقاتها حفيانة ” : واش ضبرك صباط ؟

صوفيا”شافت فيها وابتاسمت” : مقدرتش عليه طالون ههههه كنت شوي نطيح لا عند الباب لا فاش وقفت وضرني …اش داني لحاجة الي منعرف ليها ممولفاها …

نوار”دارت ايدها على فمها كتفكر ” : بلاتي شحال كتلبسي ؟

صوفيا : 38 …

نوار : كتلبسي قدي …انا نجيب ليك صندالة ماطويلش طالونها حيث مع رجلي مخاصنيش لبس طالون طويل …انا نجيبها ليك دخلي باش توصل نوبتك فنقيش انا وياك …

صوفيا”دارت ايديها تحت ذقنها ” : شكراااا نوار …صافي نقضي بيه مزيان …

ابتاسمات ليها نوار وهزات جلايلها ومشات خرجات طلعات لبيتها تجيب ليها صباط طالون قصير فنفس نمرة الي كتلبس هزاتو من بلاثة صبابط المناسبات ونزلاتو لي🦋🐺نور_الياسين(732)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وضحكي يا البنية يا البنية وضحكي جات معاك وضحكي يا البنية وضحكي جات معاك …والحبيب الي بغيتي وراه جالس حداك …وضحكي يا البنية وضحكي جات معاك …وضحكي يا مينة وضحكي جات معاك وضحكي يتاغزالة وضحكي جات معاك …وضحكي يا البنية وضحكي جات معاااك …وصحكي يا نوار وضحكي جات معاك …وضحكي يا نوار براكة من العذاب وضحكي يااا البنية وضحكي جااات معااااك …اييييي …

ضحكو العيالات على هاد الاغنية ديال لعابات وبداو يشطحو لعابات تلاتة بالموزون ويدورو على العيالات هالي تعلق مية درهم ها ميتين درهم ها خمسين ها مية طبعا تما غير ناس لباس عليهم وحتى من ناس بسطاء داخلين …دخلات الحاجة تاهي ام سفيان مع العيالات سلمات على مينة وباركت ليها …وجلسات …اما فالصالون مجاور جالسة هاجر كتنقش ايديها بزوج كتموت على شي حاجة اسمها الحنة حتى طلبات تعمر ايديها بزوج …

نوار : قالت ليك ماما وخالتو يامنة نقشو الي بغيتو وفرحو ..

هاجر”شافت فنوار” : اححح حنينة …الله يجعل كلشي مبارك مسعود انوار تستاهل مينة بزاف …

نوار : ربي يخليك امييين …”ضارت خرجات ومشات صالون فين بارزة مينة حاطة ايد فوق المخدة كتنقش ليها فايدها وفرحلها كتنقش ليها نقاشة اخرا …وقفات يسرى على نوار …”

يسرى : بنتي سيري عند نعيمة قولي ليها تقول لتريتورة دير بحساب طابلة الماكلة غاتكون فصالون فين مجموعين نتوما را غايتزادو شي بنات وتكملة ديال طابلة غاتكون عندكم حسن …

نوار”حركات راسها” : واخا ماما …

هزات جلايلها دعقوها وهي تخشيهم فحزام القفطان هزاتهم غي شوي بانو شوي من سيقانها بيضين …وهي تمشي لمطبخ بلغات نعيمة بشنو قالت ليها يسرى وهي تخرج تمات غاديا حتى وقفات قدامها رميساء على عينيها لمعة حزن …

نوار”ببرود” : رميساء حيدي من قدامي نمشي …

رميساء “بغات تنزل ليها دمعة ” : الا عافاك نهضر معاك …

نوار : معندنا فاش نهضرو صافي غير سيري …مامقلقاش منك والله …

رميساء”حركات راسها بزربة كتنفي ” : الا لا مقلقة عافاك غير نهضر وسيري الله يخليك والله مكنعس ماشي حيث هددني خويا ولا بزز عليا والله انوار”نزلو دموعها” والله حتى انبني ضميري ووعيت تا لقيت راسي قلت الي كيتقال سمحي ليا بزاااف …عافاك والله ماقصدت غير تعصبت وضغط عليا خويا والي جا كيدور فيا وكنت عيانة وتعصبت وجات فيك …

نوار”بقات كتشوف فيها وتسمع ليها وهي تحط ايدها على كتفها” : رميساء الي قلتيه را تقال فلحضة غضب ولحضة غضب كنقولو الي مخبي فقلبنا وبصح حاسين بيه …فلخضة غضب كنخرجو كلام جارح مكيتنساش لطرف لاخور …هضرتك انا تقبلتها ومتقلقتش بالعكس حيث بصح الي قلتيه بصح مكذبتيش ….

والى جيتي عليا رميساء غادي نصحك نصيحة وحدة عااافاك مديريش فحالي ومتخليهمش يفششوك ومتخليهمش يديروك نتي محور الاهتمام الي نتي بغيتيه وبغيتي تكوني فحالي حيث الى كنتي فحالي غادي توصلي لمواصل الي واصلة ليها انا …خوتك وعمامي وبابا وباك راهم كيبغيوك حيث نتي طرف منهم وكلنا دم واحد ماشي حيث كينهصروك ويعايروك راكي ماشي بنتهم ومكيحملوكش بالعكس غير نتي انسانة قادة تعتامدي على راسك وعقلك ماشي هو عقلي …نصيحتي ليك هي ماتديري فبالك والو الحب الي عاطينو ليك عاطينو ليا غير الاهتمام زايد ليا انا حيث انا كنت حالة خاصة مريضة ورجلي كضرني والي عندو نقص كيلقا اهتمام النقص الجسدي اما الى كان نقص تفكير وعقلي را مغاينفعكش الاهتمام غادي غير تمرضي …

رميساء”الصمت”

نوار : والي قلتيه را بصح ومغاديش نتقلق الي قلقني هو نتي حاضرة ليا وعارفة الي بيا الي ضرني هو مبغيتش نسمعو منك نتي …دابا موقع والو نساي بلا مضغطي عليا …

رميساء : سمحي ليا الي بغيت نقوليك هو ماشي قصدي والله فقط ضغطو عليا وانفاجرت اما “حطات ايدها على ايد نوار الي محطوطة فوق كتفها” بصح ثيقي بيا غير لحضة غضب وانفاجرت اختي اما نتي غاتبقاي ديما وابدا بنت عمي وختي …”مسحات دموعها” الى عايرتك عايرت راسي حتى انا …

نوار”خرجات نفس سخووونة وحدرات عينيها شحال وهي تهزهم فيها” : صافي موقع والو نسيت ومسامحاك …

رميساء”سرحات ايديها” : عنقيني …

نوار”ابتاسمات وغمضات ليها عينيها وهي تمشي عندها وعنقاتها تا زيرات عليها رميساء بجهد” …

رميساء : ربي يخليك ليا ابنت عمي وختي …

نوار”مسحات ليها على ضهرها ” : امييين وحتى نتي …بقاو معانقين تا فيقهم غير تعياط يامنة كتاكد عليهم يتقداو شنو قالت ليهم عاد تفرتكو كل وحدة مشات تقضي اش🦋🐺نور_الياسين(733)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

اما في الجيهة الورانية ديال الجردة فين جالسين رجال …جا فؤاد دخل بسيارة من بعد ما وصل من فاس جا نيشان داخل مغوبش ووجهو كيخلع شافو ياسين ودراري تاحد ماهضر معاه قشعوه ضاير جيهة لي لور من دروج وطلع نيشان لبيتو بدون ميشوفو شي حد غييير طلع وهو يدخل حيد قميجة وسروال حطهم فسلة ديال لوسخ ومشا هاكاك جبد الفون ودوز ليها الخط …

فؤاد : طلعي عندي …

يامنة “كتولول وتندب حناكها بشوي ” : وااااخا هاني دابا …

قطعو تيليفون وهي تهز جلايلها ومشات مخليا يسرى كتعيط ليها ومشات كتزرب طلعات قلبها كيضرب بالخلعة حلات بابا البيت وهي دخل سدات باب وراها ومشات سمعات صوت رشاشة ديال الدوش مشات كتزرب حطات ليه جلابة بيضة سوسدي وتحتي ديالها بيض تاهو غير هو فوقية ماشي جبدور وبلغة صفرا وتقاشر بيضين …

حطات بارفان ديالو وكلشي الي يحتاج وهي تهز بينوار ديالو د دوش ومشات جيهة دوش دقات الباب وحلاتو ودخلات وياويلها طلب الاذن ياويلها ههههههه …

يامنة : ف فؤاد ها بينوارك علقتو …

فؤاد “الصمت”

يامنة “القلب سكت ههههههههه ” : فو فؤاد …

فؤاد “نطق بصوت غليض وغير بشوي منطوق كيتسمع ليك نتا را مجهد يخليك تقفز” : خليه وبقاي برا هاني جاي …

يامنة “حنحنت ” : وااااخا هاني …

خرجات وجلسات فوق ناموسية كتقاد ليه حوايجو جهد خمسة دقايق حتى حل الباب وخرج كينشف فراسو وحجبانو مجموعين ملاقيين يخلعو …حتى وقف وهز فيها راسو …

يامنة “وقفات” : فؤاد على سلامة …خليتي بلاصتك …

فؤاد”ربع ايديه ” : هذاك تيليفون ؟

يامنة : راني تدهيييت وراك عااارف العرس هذا والله الى راسي مساليت نحكو …

فؤاد”خنزر ” : شنو ؟؟؟

يامنة : هاء نسالي ليك نتااا ومنساليش ليهم عااافاك غاااا صبر وسمح ليا عااارفاك مكتحملش نطفي تيليفون غاا عذر مرة مرة …وايلي تعصب وتقلق مني …هااا ؟

فؤاد “غزز سنانو ” : يااامنااااا …

يامنة “غمضات عينيها ببشاشة ” : فؤااااااد “قربات ليه تالعندو ولات عارفة ليه مود باس ديالو دغيا يطفا …جراتو من فوطة الي لاوي على عنقو تا قرباتو ليها ونطقات كتشوف فيه ” راك راااجلي وحبيبي قبل متكون بو

ولادي وتاج راسي الي حليت عليه عيني ورباني على ايديه وربيتو على ايدي …”كمشات عينيها” غير ساعف ومرة مرة عذر واش انا نبغي نقلقك ومشطنك عليا ؟ هادي مااديالي …”باستو في فمو وحناكها بغاو يطرطقو بالحمورية ..

شافت فيه ومسحات ليه على كتافو ..” يلاه لبس حوايجك الي وجدت ليك ونزل ومن نساليو تفاهم معايا كيييف بغيتي …

فؤاد : كيف بغيت ؟

يامنة : ههههه كيف بغيتي اعمارة داري …

فؤاد : تقليد مامعاناش …

يامنة “حطات ايدها على فمها” : منك نتعلم ابحر الحكمة والختورية وبين ايدي ولدي وراجلي وكل ماليا …كيف جيتك ؟

فؤاد”دار ايديه ورا عنقها وجرها ليه بقج ليها شنايفها بقبلة عنيفة شلقمها تا شلقمها مزيااان وتنهد ليها وسط فمها ووسط القبلة طفا العافية والغضب الي فيه وتقليقة منها وعليها …عاد فصل القبلة وشاف فيها” : مكاين الي يطفي ويشعل من غيرك نتي سمي ودوايا اغزالي ورضايا …

يامنة”دارت راسو بين ايديها ” : يلاه قضي غراض ولبس ….

فؤاد”باس ليها راسها ومشا هز حوايجو لبس شنو وجدات ليه وتقاد مشط شعرو ورتب لحيتو ورش بارفانو وجرها عنقها بجنب هي نزلات من دروج عاديين وهو مشا من دروج الي لور ىصل على رجال الي وقفو تا سلمو عليه وجلس حدا خوتو وولادو وولاد خوتو والعائلة ورياض النسيب جديد …

ياسين : فين الحنانة خليتيها ؟

فؤاد : جيهة النسا …

ياسين : ساعف الوليد مالخاطرهاش …

فؤاد : ماعليش بصحتها وراحتها ولدي …

ياسين”خرج عينيه وضار بالعرض البطيء جيهة باه الي كان كيهضر معاه قبل ساعة كيتحلف وصاعر دابا نازل ويقول بصحتها ؟ ” : سبحان الله الوليد …

فؤاد : لا اله الا الله محمد رسول الله …ماعليش”خبط ليه على فخدو ” هاكا بغات الوقت واحد يقسم على لاخور ويصبر لاخور وهادي هي العشرة …

ياسين : كتمعني ولا كتعني …

فؤاد : جمع كلشي وقول فيدني🦋🐺نور_الياسين(734)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

في الصالون جلسات نوار حدا نقاشة وعطاتها ايديها تنقش ليها وحداها من جيهة لاخرا صوفيا الي تاهي بدات تنقش ليها غير نوار بقا ليها شوي وتكمل …مبغاتش تنقش رجليها لانها عندها حركة كثيرة فضلات متنقشهمش …

نوار “سالات ليها وهزات ايدها كتشوف ” : زوييينة …

النقاشة : بصحة بنتي …

هاجر”شافت فيها كانت ايدها قربات تنشف ” : جاتك واعرة …بصحة..

نوار : الله يعطيك صحة “ناضت وشيرات لرميساء الي باقي منقشاتش” عافاك قادي ليا جلايلي عافاك نمشي لور شوي تخنقت …”

رميساء : واخا …”قادات ليها جلايلها مزيان تاهزتهم وخشاتهم فحزام تتزيرو باش ميطيحوش …وهي تمشي مخلياهم وخرجات من تما ودازت لممر وضارت لور وهي تخرج قدام باب لوراني كتنفخ فايديها الي بداو يحرقوها …فهاد اللحضة كان جاي ياسين بغا يطلع فوق باش يمشي لبيتو يبدل حوايجو حتى لقاها واقفة تما …

ياسين “شاف حنتها ” : بصحة …

نوار”هزات فيه عينيها ونفخات الگصة باش تشوفو مزيان ” : يعطيك صحة …

ياسين : كيف بقيتي شوية ؟

نوار”غمضات عينيها مبتاسمة ” : شوية شوية قول الحمد لله ..

ياسين : متبعة دوا مكتنسايهش.

نوار : لا مكنساهش حاطاه فالمراية حيث كل ليلة ضروري نمشط شعري وكنشوفو ونشربو فديك الوقت عاد محققة تيليفوني عليه …

ياسين : مزيان …ردي لبال لراسك وتهلاي فصحتك وتاحاجة ممحتاجة نعصب راسي عليها والي ضراتك خرجيها يا خايبة يا زينة …صحتك لا دموت نتي الخاسرة وقاهرة الي ضايرين بيك …

نوار”حولات ملامحها لحزن ” : وخا نخرج شنو غايفيد ؟

ياسين : ممكن يفيد ممكن ميفيدش مهم صحتك كسبيها …مهم خاطرك نفسيه …

نوار : ماشي غير انا الي مخبية …

ياسين “عوج فمو وحرك راسو ” : الله الي عالم بكل واحد …عايشين ومتعايشين …

نوار : كل واحد وطبعو كيفاش داير …

ياسين : الله يفاجيها من عندو ويفاجيها عليك …تهلاي فراسك انوار راكي ماشي اي وحدة …

نوار “راكي ماشي اي وحدة دخلات ليها لوذنين ” : عارفة ربي يخليك ولهلا يخطيك …

ياسين “طبطب ليها على كتفها ودخل من تما وهي تمشي بعدات شوي حتى سمعات اسمها وهي ضور لقاتو حسن …

حسن “شير ليها من بعيد ودار ليها اشارة باش تجي ”

نوار “ابتاسمات ليه ومشات قربات تالعندو بعاد شوي لا على رجال ولا عيالات وعامر تما شوي حيث كاين عساسة والخدامة ديال تريتور كيقادو فجردة على حسب العرس حيث كبييييرة قد سخط …ومالين ضواو مهم عامرة ماشي خاوية …” : حسن …

حسن “بدون ملامح ” : نوار …شنو واقع ؟

نوار”باستغراب ” : فاش ؟

حسن : ياسين مالو… مالكم ؟

نوار “هزات كتافها” : مامالناش غير سول عليا …

حسن”حك لحيتو وضار شاف لهيه ورجع شاف فيها” : نوار نجيك صراحة ؟ انا هادشي معاجبنيش قوة الهضرة بلا رسميات ونهضرو غير فالشركة عطيتيني رايك وقلتي نتفاهمو بلا خطوبة تقبلتها …ولكن انا فنضري مكاين لاش …مادامك مزال مناسياهش اذن مكاين لاش نكملو فهادشي …او لا ، ؟ مضلميش راسك معايا انوار …

نوار : ماعرفتش اشنو بغيتي تقصد ولكن انا جيتك نيشان الى كتسنا نساه را مغانساهش احسن هو كابر معايا وفيا من الي وعيت كيفاش غانساه فشهور ….انا الي عليا قلتو جيتك تانا نيشان تقبلتي نهضرو تنتفاهمو نهار نقدر على انني نبغي ندخل فزواج وعلاقة رسمية ومسؤلية تاني غانقولها ليك ….اما حاليا مقادراش احسن مقادراش ونتا مهمتك تعوضني وتخليني نقبل بيك ماشي تخليني ناخذ قرار حتى الهضرة منهضرهاش معاك ويمكن حتى سلام منقولوش ليك …انا انسانة مبقاش عندي لحق حتى نبغي عاد نتزوج حيث دوزت دابا خاصني نلقا الي يعوضني وينسيني “ضارت غاديا” نخليك دابا بيناتنا تيليفون من بعد …”مشات”

حسن”بقا متبع ليها لعين حتى عض شنايفو بغيض بغا يطرطق تا شد راسو كيدلك فيه حيث بداه صداع …ضار كيدلك فراسو ويغمض عينيه تا بغا يطيح كون ما شدو واحد من تريتورات شدو …هز فيه عينيه حمرين ” : صافي …

هو : واش مزيان ؟

حسن”قهرو صداع ثاني وهو يدفع ليه ايدو بجهد تا كان غايطيح ” : قلت ليك مزيان صافي بعد ليا من كري …”مشا مخلي هذاك كيشوف …تم غادي وهو يقبس واحد الكرسي بجهد تما تا تشلخ خلا عباد الله كيشوفو …

#يتبع…. وعلمني ولخبرة كَسّبني …

#يتبع…نو يتقضا …

#يتبع…ها بكل فرح وسرووور …

#يتبع…يا قريب ..

#تصبحن_على_خيييير…ت حتى المامات …

#يتبع….

 

 

 

ول ( ياسين) وصعيييب باش يتيحد دغيا ….

#يتبع…ليلة ترابي حتى يجي عمي فؤاد …

#يتبع…

تنعسي ويصبح ويفتح وكلشي يبان مع الوقت …

#يتبع…🦋🐺نور_الياسين(734)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

في الصالون جلسات نوار حدا نقاشة وعطاتها ايديها تنقش ليها وحداها من جيهة لاخرا صوفيا الي تاهي بدات تنقش ليها غير نوار بقا ليها شوي وتكمل …مبغاتش تنقش رجليها لانها عندها حركة كثيرة فضلات متنقشهمش …

نوار “سالات ليها وهزات ايدها كتشوف ” : زوييينة …

النقاشة : بصحة بنتي …

هاجر”شافت فيها كانت ايدها قربات تنشف ” : جاتك واعرة …بصحة..

نوار : الله يعطيك صحة “ناضت وشيرات لرميساء الي باقي منقشاتش” عافاك قادي ليا جلايلي عافاك نمشي لور شوي تخنقت …”

رميساء : واخا …”قادات ليها جلايلها مزيان تاهزتهم وخشاتهم فحزام تتزيرو باش ميطيحوش …وهي تمشي مخلياهم وخرجات من تما ودازت لممر وضارت لور وهي تخرج قدام باب لوراني كتنفخ فايديها الي بداو يحرقوها …فهاد اللحضة كان جاي ياسين بغا يطلع فوق باش يمشي لبيتو يبدل حوايجو حتى لقاها واقفة تما …

ياسين “شاف حنتها ” : بصحة …

نوار”هزات فيه عينيها ونفخات الگصة باش تشوفو مزيان ” : يعطيك صحة …

ياسين : كيف بقيتي شوية ؟

نوار”غمضات عينيها مبتاسمة ” : شوية شوية قول الحمد لله ..

ياسين : متبعة دوا مكتنسايهش.

نوار : لا مكنساهش حاطاه فالمراية حيث كل ليلة ضروري نمشط شعري وكنشوفو ونشربو فديك الوقت عاد محققة تيليفوني عليه …

ياسين : مزيان …ردي لبال لراسك وتهلاي فصحتك وتاحاجة ممحتاجة نعصب راسي عليها والي ضراتك خرجيها يا خايبة يا زينة …صحتك لا دموت نتي الخاسرة وقاهرة الي ضايرين بيك …

نوار”حولات ملامحها لحزن ” : وخا نخرج شنو غايفيد ؟

ياسين : ممكن يفيد ممكن ميفيدش مهم صحتك كسبيها …مهم خاطرك نفسيه …

نوار : ماشي غير انا الي مخبية …

ياسين “عوج فمو وحرك راسو ” : الله الي عالم بكل واحد …عايشين ومتعايشين …

نوار : كل واحد وطبعو كيفاش داير …

ياسين : الله يفاجيها من عندو ويفاجيها عليك …تهلاي فراسك انوار راكي ماشي اي وحدة …

نوار “راكي ماشي اي وحدة دخلات ليها لوذنين ” : عارفة ربي يخليك ولهلا يخطيك …

ياسين “طبطب ليها على كتفها ودخل من تما وهي تمشي بعدات شوي حتى سمعات اسمها وهي ضور لقاتو حسن …

حسن “شير ليها من بعيد ودار ليها اشارة باش تجي ”

نوار “ابتاسمات ليه ومشات قربات تالعندو بعاد شوي لا على رجال ولا عيالات وعامر تما شوي حيث كاين عساسة والخدامة ديال تريتور كيقادو فجردة على حسب العرس حيث كبييييرة قد سخط …ومالين ضواو مهم عامرة ماشي خاوية …” : حسن …

حسن “بدون ملامح ” : نوار …شنو واقع ؟

نوار”باستغراب ” : فاش ؟

حسن : ياسين مالو… مالكم ؟

نوار “هزات كتافها” : مامالناش غير سول عليا …

حسن”حك لحيتو وضار شاف لهيه ورجع شاف فيها” : نوار نجيك صراحة ؟ انا هادشي معاجبنيش قوة الهضرة بلا رسميات ونهضرو غير فالشركة عطيتيني رايك وقلتي نتفاهمو بلا خطوبة تقبلتها …ولكن انا فنضري مكاين لاش …مادامك مزال مناسياهش اذن مكاين لاش نكملو فهادشي …او لا ، ؟ مضلميش راسك معايا انوار …

نوار : ماعرفتش اشنو بغيتي تقصد ولكن انا جيتك نيشان الى كتسنا نساه را مغانساهش احسن هو كابر معايا وفيا من الي وعيت كيفاش غانساه فشهور ….انا الي عليا قلتو جيتك تانا نيشان تقبلتي نهضرو تنتفاهمو نهار نقدر على انني نبغي ندخل فزواج وعلاقة رسمية ومسؤلية تاني غانقولها ليك ….اما حاليا مقادراش احسن مقادراش ونتا مهمتك تعوضني وتخليني نقبل بيك ماشي تخليني ناخذ قرار حتى الهضرة منهضرهاش معاك ويمكن حتى سلام منقولوش ليك …انا انسانة مبقاش عندي لحق حتى نبغي عاد نتزوج حيث دوزت دابا خاصني نلقا الي يعوضني وينسيني “ضارت غاديا” نخليك دابا بيناتنا تيليفون من بعد …”مشات”

حسن”بقا متبع ليها لعين حتى عض شنايفو بغيض بغا يطرطق تا شد راسو كيدلك فيه حيث بداه صداع …ضار كيدلك فراسو ويغمض عينيه تا بغا يطيح كون ما شدو واحد من تريتورات شدو …هز فيه عينيه حمرين ” : صافي …

هو : واش مزيان ؟

حسن”قهرو صداع ثاني وهو يدفع ليه ايدو بجهد تا كان غايطيح ” : قلت ليك مزيان صافي بعد ليا من كري …”مشا مخلي هذاك كيشوف …تم غادي وهو يقبس واحد الكرسي بجهد تما تا تشلخ خلا🦋🐺نور_الياسين(735)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دخل لدوش غسل ايديه ومشا توضى وخرج صلى المغرب الي اذن ومشا لماريو جبد داك جلابة فحال باه تماما لبسهم ومشط شعرو لور فيكساه بجيل ورش بارفانو دار ساعتو فايدو تقابل مع المرايا تا قاد حالتو وهو يجلس فوق كرسي لبس تقاشر بيضين وخشا رجليه فبلغة بيضة هز تيليفونو وهو يخرج من البيت ونزل لور …يلاه غادي حتى عيط ليه حسن من بعيد …وقف ضار عندو داير شبه تخنزيرة فيه …

حسن”بابتسامة مد ليه ايدو سلم عليه” : سي ياسين عاش من شافك …

ياسين “بادلو سلام ” : عاش من شافك انتا نيت …

حسن : بارك الله فيك …”حك نيفو ” داك سيد را خلص وقضا الغراض …

ياسين : ايه عيط ليا فخباري …

حسن : وخا عارف كلشي رزقكم ولكن الي خصاتك ومالقيتيش دراري كاينين انا موجود مرحبا “كيدلك راسو جاه صداع تاني ”

ياسين : يعمر دارك عارف الي كاين …

حسن”ضحك ليه ورجع كمش عينيه قهرو صداع ” : احم سمح ليا …

ياسين “صغر فيه عينيه ” : شي باس مكاين ؟

حسن “مكمش عينيه بالم ” : يا خويا مرض شقيقة ازمني بزاف …

ياسين : عندك شي دوا ولا شنو ؟

حسن “بنفي ” : لا عييت نشرب والو …

ياسين”حك لحيتو ” : كاين واحد العشوب نسول الخالة كتعرفهم هما ينفعوك ولا يقدرو ماعليش جرب …

حسن : يكتر خيرك الى نفعوني منساش خيرك …بزاف على صداعها ومشكيل مخلياني كنتعصب على والو …عصبية ديال بصح …

ياسين : ديرها …ربي يشافي ربي يشافي …

حسن : امييين لهلا يخطيك اسي ياسين …

ياسين : دخل ترتاح مع رجال نوصي ليك على شي فنيد عدي بيه …

حسن : دوليبران الى كان شوي ينفعني سي نو نقدر نتحرك تنجيبو ونجي …

ياسين : سير هنيتي الى مكانش نوجدوه …”كيشوف فيه كيغمض عينيه بالالم وفي المرض مكاين بو حساب ولا حساسيات …خلاه تا دخل ومشا هو لور جيهة الممر دوز الخط ليامنة الي جاوباتو وصاها تجيب دوليبران وكاس وترسلو ىع خدامة تريتور يجيبوه ليه ….يلاه غايدور صونا ليه تيليفونو

ياسين : هشام “اركان”

اركان : با ياسين انا جيت ونتا طرتي …

ياسين : شنو بغيت ندير بيك ؟

اركان : لصق ديلمي مع الحايط مهم نشوفك اصحيبي …ها المدام دخلات عند العيالات ايوى استقبلوها احسن استقبال كتر خيرهم وسي صاحبي نساني ماستقبلني ؟

ياسين : سير جلس حدا الي كطيب تنلى فيك…انا جاي …

قطع معاه وهو يضرب دورة غيييير ضرب دورة وهو يخرج فيها للمرة الثانية المرة لولة كانت فاش كان غادي بروجيستر ديال العقد القران ديال مينة وهاهي نفسها لكن هاد المرة خرجات فيه بحنتها تا غوتات بصوتها رقيوق …

صوفيا : الله …

ياسين “رفع حاجبو : تت فاا**..”طلات ليه جلابة شي شوي نقيطات ولكن ايدها هي تتنات وتجخلطت ليها الحنة وعمرات ليها جناب ايديها”

صوفيا : لاااا خسرات الحنة …

ياسين “خنزر فيها” : جلابتي تقاست …

صوفيا”هزات فيه عينيها” : عااوتاني خرجت فيك …

ياسين : الغلط فيمن ؟ تت

صوفيا”بحزن ” : سمح ليا انا الحنة نعوضها جلابتك الي خسرات …

ياسين”شاف فجلابتو حجبانو مرفوعين …شوي نعل شيطان وجبد كلينيكس مسح من جلابتو قبل متطلا كلها …” : صافي موقع باس محلولة تصبن وتحيد …

صوفيا : هانتا ديها عند صبان ولا عطيها ليا انا نديها وسمح ليا …مشفتكش صراحة غاديا مدرمة هههه

ياسين : ماعليش …”شاف ايديها ورجع حدر عينيه كيهضر” مسحي داكشي تما “تجلخ ليها”

صوفيا : عطيني كلينيكس …

مدو ليها جديد بغات تمسح معرفاتش حيث ايديها منقوشين عامرين …

ياسين : تت “شد كلينيكس وبدا يمسح ليها هو وعينيه مشتتين نظر …

نوار”هازا ايديها وضور تقلب عليها باش تعطيها سقوة ديال حنة وتعيط ليها تجي تاكل حلوة وعصير ومقبلات مالحة قبل ميتحط العشا من بعد حتى نعتو ليها فين شافوها مشات …حتى وصلات عليها يلاه غاتعيط وهي توقف …كتشوف فيهم تكات راسها على الحايط مضرگة ..”

ياسين “مسح ليها بزربة ديك طبعة الي تجلخت ” : مزيان دابا …”مد ليها كلينيكس ” …

صوفيا : شكرا لهلا يخطيييك هههه

ياسين : مرحبا …وبصحة الحنة …”قالها بدون ميشوف فيها مشتت نظر ديالو وضار غادي ومشا طلع لفوق لبيتو يبدل ..”

نوار”حسات بالعافية شعلات ليها فصدرها شعيبيييل …هزات راسها لسما وصدرها كيطلع ويهبط …ورجعت هبطت راسها وعينيها لارض ونطقات بصوت منخفض فحال انين ” : انااا الي قلتها وانا الي نتحمل عاقبتها وهاني فالدنيا كنخلص ونتخلص …ياربي صبرني يااربي غ🦋🐺نور_الياسين(736)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

قبل ما تعرف بحبي ليك كان عندي الحق نغير عليك كانت بداية انني نقرب ليك ونبدي اعجابي بيك كان حب خالي من مشاكل حب طفولي حب نقي …من بعد زواجي بيك عندي الحق رسميا نغير عليك ونشوفك ليا وحدي بالحلال والكل معايا فهاذ الحق يشهد ليا …من بعد فراقي عليك الغيرة مابقات ليا حق ولازم عليا نكمدها ونكويها فقلبي…

مسحات دميعات خفاف على طرف عينيها وصرطات غصتها الي كانت فحلقها حكات صدرها وخذات نفس عمييييق وطلقاتو بقات شحال تا حست براسها تنفست لكن داك الحريق ديال المنظر الي شافت باقي يكوي فيها ومودها خسر ليها …تعيا تكذب وتكَذب الا انها عمرها مانكر الاحساس ديال الغيرة على ياسين …وشكون ياسين حب حياتها وعشقها من نعومة اضافرها …يكفي ماشفناه وعشناه معاهم غايعطيكم شنو ياسين عند نوار …ولكن الاقدار كان لها رأي وقرار …

دخلات لصالون عند مينة فين كاينة البرزة لقاها كملات ايديها ورجليها جات حدا يامنة ووقفات كتشوف فنقطة فارغة وعطات العنان للدخول في حالة سهو وتفكير عميييق…

يامنة “ضارت عندها كتحرك فيها من كتفها تكلم” : نوار !!!

نوار”شافت فيها” : ها نعام ؟

يامنة : مالك ساهية ؟ سيري قولي ليهم يبداو يدفعو لعشا لرجال دابا …وعيطي فتيليفون لباك يوصي دراري يوقفو على رجال تايسالي العشا …

نوار”حركات ليها راسها ومشات لكوزينة بلغات نعيمة عاد مشات بعدات شوي عيطات لباها بلغاتو تاهو وعاد مشات لصالون دخلات عند البنات مشات عينها نيشان لصوفيا الي كانت تضحك شافت فيها وفايدها ” : مال ايديك ؟

صوفيا”خسرات سيفتها” : خسرات ليا وجيت صايبتها ليا نتسناها تنشف …

نوار “بزز منها تهضر وتبتاسم باش متعيقش وتحاول تكبح هاد الاحاسيس الحارقة الي كتهلك فيها مع البديك ضرووري تمرمد حتى تولف ” : صافي مزيان بقاي جالسة تنشف ليك عاد نوضي قلبت عليك باش نعيط ليك ولكن جيتي …

هاجر : اجي نتي ديري سقوة …

نوار “حركات راسها ومشات جلسات حداهم جات رميساء دارت ليها سقوة فالحنة الي نشفات ليها ” : نوضي را سالات نقاشة دير ليك تنشف قبل منبداو نتعشاو …

رميساء : دااابا نيت …الى عيطات ماما ماتكلمينيش حيث غاتلصق فيا خويا مروان …

نوار : مروان مع علي مغايجيش هنا …

ناضت نوار خرجات من صالون رجعات لصالون فين كاينة مينة وباش تنسي راسها جلسات حداها تصورو سيلفيات بزوجات اخت الكبيرة مع اختها صغيرة والوحيدة …وجات يسرى والبقية خداو ليهم تصاور وتصوير بالفيديو وتصاور خدامين من قبل مادخل مينة من برا …

هاجر”كدير لصوفيا سقوة فليد لاخرا الي متجلختش ونشفت ” : فين تعطلتي ؟

صوفيا : كون تشوفي فيمن خرجت تاني …

هاجر”هزات عينيها” : تاني على فايتة خارجة لمرة لولة ؟

صوفيا : هااااجر …را عاودت ليك فيمن خرجت فالعقد …

هاجر”كتفكر حتى خرجات فيها عينيها” : يا احم”نقصات صوتها” ياسييين ؟

صوفيا “حركات راسها بنعم” : وييي…

هاجر : اش خرجك فيه هاد المرة ثاني ..

صوفيا : وحق الله الى صدقة تاني والله مشفتو ومشكيل هو طليتو بالحنة وسخت ليه جلابة وايدي تطلات غا هو مسحها ليا …

هاجر : مسحها ليك كاااع ؟

صوفيا”غززات سنانها وخرجات فيها عينيها” : سكتيييي اويلي دابا يسمعوك ولا تسمع نوار راه راجلها قبل ميطلقو …

هاجر : وياك طلقو وزايدون را ولاد العم دابا …

صوفيا : واخا راه كان راجلها واحد الوقت حشومة نقوليها خرجت فراجلك وها اش وقع ؟ انا عن نفسي غانتقلق خصوصت كانت بيناتهم حب …

هاجر : ضريفة بزاف نوار قلبها كبير …

صوفيا : بزاااف كدخل الخاطر …ولكن نصيب هو هذا مع الاسف “عوجات فمها” شحال الي كنبغيوه مكنلقاوه والخير كنلقاوه فالي مكنبغيوه وهادي هي الدنيا …الله يحن علينا اجمعين …

هاجر “كيصوني تيليفونها بنمرة الحبيب شافت فيه ” : ايييه باش غانجاوبك انا ..

صوفيا”طلات على تيليفون” : ياااه نسيبنا خخخخهههههه …

هاجر”هزات فيها عينيها ” : صوفيا امتا تناسبتي نتي وياه ؟

صوفيا : نهار يخطب مناسبين حاسا بيه نسيبنا غاا طلقيه …اااختي را ولد رمسيس ماتلقايش ماحسن منو الاصل والمفصل ورجولة والسخاوة والحب “حطات ايدها على قلبها ” ماكرهتش كون كنت مرات شي واحد من ولادهم ولينييييي مك🦋🐺نور_الياسين(737)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

شوي جات صفية هي وراوية دخلو من بعد ما كانو فالصالون جالسين …نقشات صفية وحدها اما راوية اجلات تيساليو الروينة عاد يتوالاو العيالات لنقيش …وقفات قدام بابا صالون فين كاينين البنات كطتقلب على نوار مالقاتهاش وهزات جلايلها غاديا بمهل لابسة قفطان فالبوردو وطالقة شعرها مموج اسود على طولو وميكاب فقط ايلاينر وماسكارا وشوية ايشادو مزيج بين بوردو وذهبي خفاااااف وفاغاجو وعكر بوردو ماط …لابسة صندالة بلا مذهبة وصويك مدهب فايديها …دخلات كوزينة سولات عليها نعيمة مالقاتها ومشات كتقلب تقلب حتى خرجات قدام الباب على برا كتقلب بعينيها …ووالو صارت غاديا لور حتى بعدات كتقلب ومالقاتهاش وهي تم راجعة حتى لقاتو واقف مربع قدامها مسكسف عالحال قميجة كحلة نص كم وسروال فصالة موقف شعرو بجيل …

صفية “مهزاتش فيه عينيها تمات غاديا باش تمشي حتى كحاز عاطيها تلميح باش توقف وهي تهز فيه عينيها مخنزرة فيه ” : حيد من قدامي نمشي …

ايساف : فين تمشي ؟

صفية “خرجات فيه عينيها” : سوقك ؟

ايساف “حرك راسو بنفي ” : لا ماسوقيش فصراحة …

صفية : وهي الى حيدتي من قدامي احسن …”هزات جلايلها تمشي وجا قدامها” خراااااا حيد من قدامي بلا زمر …

ايساف”رفع حاجبو ” : خرا !!!

صفية : خرا وبعر حيد من قدامي مابغيتش نشوف وجهك هاااااااالعار …وااااااه

ايساف : بغيت نهضر معاك “هز ايديه باش يسكتها” ماشي داكشي فبالك نطلب سماحة ولا داكشي …لا حيث مبقاش عندي الحق نطلب سماحة على الهضرة الي خرجت وقاصحة عندك صح ولكن بغيت نهضر ونسول واش محتاجة شي حاجة ؟

صفية “ابتاسمات بغيض ” : لا ممحتاجاش ..

ايساف “شير ليه ” : بغيتي ريحتي ؟

صفية : كتجيب ليا ردة …

ايساف : وشنو بغيتي ؟

صفية : تيساع يرحم ليك باك راااااا واخا تستاحق سماحة مغانسمحش ليك …مابغيتش ريحتك مابغيت منك والو …

ايساف : عارف ونستاهل …”عينيه ولاو حمرين وصدرو تغمم وتخنق ” الي عجبك ديريه …قولي غير شنو محتاجة …

صفية : قلت ليك شنو محتاجة …

ايساف : شنو ؟

صفية : بغيتي نخسر الهضرة ؟ خلي الاحترام الي شفتيه مني يبقى ولا را غانهضر حتى انا واي هضرة نهضرها را عندي فيها الحق واش بغيت اخر مرة نقولها عطيييييييييني تيساع…

ايساف : فريز طايب بزاف ،

صفية “الصمت ”

ايساف”بتاسم ابتسامة خفيفة ” : ناخذو ليك ؟

صفية : وخا نكون غانعيش بيه ويقطرو ليا منشدو من عندك …”حطات ايدها على كريشتها الي بدات تبرز شييييي شوي وخا دخلات فشهر ثالث تقريبا…” وهذا الي فكرشي را ولدي غير انا وحدي انا الي نوحم راسي فيه

وخير خالتي الي مك عمري منساه ووقفتها معايا بدنيا وعلى قبلها وقبل ولاد عمامك وباك غادي نبقا تنولد …وفوجه داك ولد ناس ولد عمك ياسين را خذاااه ليا وكيوصلني تال باب دار منتحرك مندير اي عذاب الله ينور

طريقو كي وحمني وخذاه ليا عمر خيرو منساه الى يوم دين …دار الي مداروش بات الي فكرشي غانقول بات حيث مع الاسف باه نتا ومنك وطرف منك …اما بزااااااف عليك باش تكون باه …الي شفتو من داركم وياسين لو واليديا موحال كانو يديرو عليا هاكا ….دابا فهمتي ،

ايساف”الصمت…عض شنايفو وضار لهيه كيشوف ..”

صفية : ولدي الي فكرشي انا مو وباه وداركم جدودو وواليه عندهم الحق فيه ويمكن كتر مني اما نتا وخا تحلم وخا طيح عند رجلي وروحك تخرج وخا ينوض با من القبر منخليك تقيسو ولا تشم ريحتو …حيث نتا ماباغيهش ومكنتيش معاه والى بغيتيه را غير ضميرك انبك وصافي وباغي ترضيه اما بزااااف عليك …..

ايساف : نستاهل “كتقول هاد الهضرة وهو كيسمع ليها حيث عارف عندها الحق ” الي قلتيه عندك الحق فيه …

صفية : اذن عطي لوجهي تيساع يرحم باااك …

ايساف “حدر راسو ودار ليها مساحة دارت ايدها على كرشها ومشات متخطياه وريحتها دخلات ليه لاعماق نيوف نيوفو تا غمض عينيه ونزلات ليه دمعة كانت متحجرة فعينيه دغيا مسحها وضار بعد لهيه جبد كارو شعلو وبقا يكمي فيه تا حس براسو تكالما ورجع دخل عند رجال …

صفية “غاديا داخلة وتمسح فدموعها وجناوح منخرها كيترعدو تساطحت مع نوار جايا ”

نوار”بدات تفرتت ليها لحنينة باينة حمرااا من تحتها” : صفية فينك كنقلب عليك …”شافت وجهها مجيف ” مالك ؟

صفية “كتلهت بالفقصة والعصبية ” : والو غير شفت وجاه نغصو عليا الله ياخذ الحق …

نوار”عنقاتها بجنب مبعدة ايدها لا تقيسها” : اجي نعطيك تشربي ورتاحي واخا ؟ غير رتاحي ومتعصبيش على قبل البيبي تقلقيه لينا ويجيك وجع تاني …

صفية “ابتاسمات بزز ” : ههه بيك غالبيبي …

نوار : نتي تصبري هو ميصبرش تعصبي ويوقع ليك فحالي ههههه…

صفية”عزات عليها حيث تفكرات تويمين الي طاحو”: لا لا كوني هانية كنبرد غدايدي …يلاه انا🦋🐺نور_الياسين(738)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دازت ليلة الحناء على حقها وطريقها بالعب وضحك ونشاط وشطيح الي بردات غدايدها فشطيح الي ضحكات ونشطات هالي دات متعاود …وهادي هي المناسبة وهادشي الي فيها سالاو ومشاو ناس بالنسبة الي بعاد مشاو لفيلا ايلاف وراوية ودار القديمة لولة ديال ال رمسيس فين كانو ساكنين قبل ميمسك عليهم الله …

بقاو غير شي عيالات ومنهم عايلة السليماني الي كانو كيتسناو فالاب يجي عندهم من فاس حيث كان خدام ومجاش …

هاجر”قطعات التيليفون” : ماما بابا مزال معطل …

صوفيا : وباش غانمشيو ؟ مجبتش طوموبيلتنا (طوموبيلة كتبقى الى مكانش باهم يخرجوها هما مرة تديها هاجر مرة صوفيا ) حيث وصلنا هو وقال غايرجع لينا …

يامنة”قربات حداهم وهضرات مع الام ” : زبيدة ختي مزال مجاش الحاج ؟

زبيدة : لا مجايش معطل ففاس …

يامنة : باتو عندنا الحاجة …

زبيدة : لا غير عفينا خاصنا نمشيو نرتاحو يلاه صباح نمشيو لحمام ونوجدو راكي عارفة غذا العرس …

يامنة : وغذا حنااا نوصلوك صباح تالدار وسيرو لحمام …بغيناك تنقشي نتي مبغيتي …

زبيدة : مرة اخرى غير خليني شوفي ليا طاكسي ولا شي جد يمشي معانا تالدار …

يامنة “هزات تيليفون” : بلاتي نعيط لواحد فدرايري يوصلكم …”بعدات من حداهم عيطات لحبيب ” ولذي فينك ؟

الحبيب : انا طلعت لفاس نوصل شي ناس اميمتي مالك ؟ خاصاك شي حاجة ؟

يامنة : دار سليماني مجايش الحاج بغاو الي يوصل معاهم تالدار …

الحبيب : احي …شديهم يباتو عيشك امامتي خخههخ …

يامنة : الله يمسخ هاد ماماتك …مابغاوش اولدي عييت معاهم …

الحبيب : شوفي الي كان سفيان اسامة يهز شي شقفة يمخرها ولا الي كان قولي لنوار غااا هزي طوموبيل من ورانا قابلين انا نهضر معاهم غير وصلو ليا نسابي اعباد الله مرتي المستقبلية في خطر …

بامنة : الحبيب !!

الحبيب : سمحي ليا تحمست …شوفي شكون مسالي ولا يتسناو دغيا نوصل هادو ومجي نوصلهم …

يامنة : واخا انا نشوف “قشعات ياسين واقف برا كيهضر فتيليفون ” انشوف خوك ياسين …

الحبيب : صافي هو ينضيك …

قطعات معاه خلاتهم جالسين تا جات سارة عندهم جلسات معاهم ومشات عند ياسين عيطات عليه يجي عندها …

ياسين “كمل الهضرة ومشا تال عندها “: الحنانة شنو خاصك ؟

يامنة “شيرات ليه لداخل ” : دار سليماني ملقاوش الي يوصلهم كانو دايرين مع الحاج مجايش معطل …الحبيب قاليا مشا لفاس ودراري كل مشا يوصل شي حد والي مشا يتقدا مكاين من غيرك فيك ميدير خير وصلهم راهم غير وليات …

ياسين”هز عينيه لداخل ورجع شاف فيها ” : يلاه معايا نوصلهم ونرجعو انا وياك …

يامنة : واخا ولكن باك بغاني لفوق نعطيه دوا وراك عارف مكينعس تنكون حداه عاد نزل …

ياسين : تت …وخا ماعليش عيطي ليهم …

يامنة : الله يرضي عليك …”قادات شالها ودخلات عيطات ليهم تمو خارجين البنات لبسو عليهم كابات طوال والام كذلك تا وقفو حداه سلمو على يامنة وتواعدو يجيو غذا ل ليلة العمر …حلات ليهم الباب ركبو البنات لداخل والام حدا ياسين كترضي عليه وتعاود وركب هو زاد بيهم فالطريق ….

زبيدة : الله يرضي عليك اولدي ..

ياسين”كيهضر مكيشوفش فيها” : مرحبا الحاجة …

هاجر “بابتسامة شكر” : شكرا خويا وسمح لينا برزطناك …

ياسين : مكاين مشكيل دنيا هانيا …

صوفيا”كتقلب فصاكها وتقلب وتعاود ..هزات راسها” : عافاك وخا تشعل ضو هنا لداخل ؟

ياسين”مد ايدو وشعل ضو ”

زبيدة “ضارت عندها ” : مالك ؟

صوفيا”مخلوعة ” : تيليفوني اماما ملقيتوش …اويلي …

هاجر: قلبي كزيان غير مليوح راكي مكديهاش فيه من كترة الخدمة الي كتخدمي …

صوفيا : ميمكنش نساه را فيه خدمة ىفيه ارقام كليان اهاجر كيفاش غانساه را كيعيطو ليا فيه فالخدمة …

ياسين”الصمت ”

زبيدة : تكوني نسيتيه فالفيلا ؟

ياسين”صونا ليه تيليفونو ” : الحنانة …معاك ؟ صافي شوي ونجي …”قطع معاها ونطق ” بلا متقلبي لقاتو الوليدة نوصلكم ونرجع نجيبو ليك …

صوفيا : بصح ؟ الله يحفضها اوووف تخلعت …

هاجر : ولي تردي بالك …

صوفيا : واخا واخا غير مني كاين …

مسافة الطريق حتى وصلهم دخلو ورجع هو الفيلا خذا تيليفون البنت بقا شي ساعة تدها وعاااد رجع ادراجو عندهم …صونا فالدار ديالهم وعاود مجاوبوهش …

ياسين : تت مشكيلة هادي …

هز تيليفونو صونا ليامنة قاليها شنو كاين …

يامنة : عيط الحبيب يهضر مع هاجر تحل عليك ويلي فين زادو …ياكما نعسو ؟

ياسين : وشكون عرف نبقى انا فهاد الخلا هنا ؟

يامنة : غير ساعف اولدي …

قطع معاها ورجع عيط الحبيب الي صونا ليها وعاود عاد جاوباتو ميتة بالنعاس ..فيقات ختها الي نزلات عندو مخربقة فشعرها وعين مسدودة وهين محلولة وبيجامتها نص كتفها طايح ..

صوفيا”حلات عليه كتحك فشعرها وتفوه …” : سمح ليا والله مسمعت دقان حيث تعطلتي وعيينا نعست …

ياسين : ماعليش نتي الي سمحي ليا تعطلت عليكم …

صوفيا “ابتاسمت بعينيها ناعسين” : مساامحين هههه شكرا …

غمض عينيه عطاها الف🦋🐺نور_الياسين(739)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

شروق شمس يوم جديد يوم ليلة العمر عند لالة البنات ورزينة فيهم لالة مينة رمسيس اكبر حفيدة بنت فعايلك رمسيس …والي ليوم ليلة العمر عندها مع حلات عينيها مشات هي لحمام تاني لان الحمام قبل مشات ليه مع البنات العايلة وشي بنات خدامين معاها …واليوم مشات غير تحميمة خفيفة قبل ماتجي الكوافورة الي غادير ليها كل مايلزم لعناية ببشرتها الا الگوماج لان دارتو بالامس اما اليوم يفضل تخلي بشرتها مرتاااحة وترتاح هي كلها فلذلك غاتخرج من حمام وتمشي نيشان لدار عمتها راوية الي اصلا شرط راوية بنات خوها يخرجو فعرسهم من عندها هادشي علاش كتكون عندها والفيلا تخوا وتمشي ليها باش تكون مخصصة غير ليها ولراحة العروس ….

نوار”ناضت على صوت الهاتف كيصوني ليها عند راسها هزاتو وجاوبات بصوت مبحوح بدون متشوف شكون ” : الو.. احم …

حسن”هاز كاس قهوة خارج من دوش لاوي على نصو الفوطة وشعرو مخربق وكيقدر بالما ” : صباح الخير انعاسة …

نوار”كتفوه وتحك عينيها” : مزال الحال …

حسن : ههههه اينا حال الي مزال الوحدة هادي …

نوار”خرجات عينيها” : اويلي ومفيقونيش ..

حسن : خلاوك ترتاحي يمكن …

نوار : خاصني نوض …

حسن : حتى انا يلاه فقت ودوشت نوضي تانتي فيقي ودوشي توگضي مزيان …صونيت ليك نهضر معاك فشي حاجة ولكن بان ليا كنتي ناعسة …

نوار : فاش تهضر معايا خاصاك شي حاجة ؟

حسن”عض شنايفو ونطق بشوي ” : خاصاني نتي …احم بغيت غير نقوليك على البارح كنعتاذر بزاااااف …

نوار : حسن …

حسن : نواار …غير خليني نهضر …انا نوار فاش كيضرني راسي كنتعصب بزاف هادي عادة خايبة فيا كنعتارف ولكن ولله مالخاطري صداع شقيقة كيعذبني هادشي منبغيهش ليك تحسي بيه حيث صعيب اما مسالة شنو قلتي وشنو بغيتي من حقك وراحتك اهم عندي …وكيف قلت ليك انا غير مبغيتش ليك القيل والقال …

نوار : ماعليش ماشي مشكيل مهم فهمتي وتفهمتي ..احم واش هاد شقيقة معالجتيهاش ؟

حسن : تت كاع دويان درتهم زرت اطباء برا وهنا و “عوج فمو” ولا علاج …”حك لحيتو ” جو بونس ياسين غايعطيني شي دوا على ما قال …

نوار”رفعات حاجبها” : ياسييين؟

حسن : سي ياسين بارح حضر ليا فاش ضرني راسي قاليا شي عشوب مزيانين باش مكان غايهضر معايا ونتمنى العلاج على ايدو …

نوار “ماعرفت ماتقول ” : اه ان شاء الله …احم نخليك نوض نقضي مشاغيل عندي اليوم عامر نشوفك الليلة ان شاء الله …

حسن : ان شاء الله وانا اكيد اليوم غاتكوني زوينة بزاف فحال بارح وفالعقد كل مرة كتجي حسن من الي قبل …بيليسيما …

نوار “ابتاسمات” : شكرا…

حسن : خليك ديما نشيطة واهتمي براسك وخا ميحتاجش زوينة وزينك ميحتاجش تقاديه من عند الله معطيك …

نوار : هاني كنحاول نبقى نشيطة …

حسن : برافو …نتشاوفو ليلة …

قطعات معاه وناضت بزربة ملابسة غير واحد ضوني وشورط هما باش نعسات حيداتهم فدوش ودخلات بدلات ودارت روتينها ماجلة دوش قبل متمشي تلحق على مينة …

داز نهار بين توجاد وناس وكيف كتعرفو اجواء ليلة العرس كيفاش كتكون تا وصلات العشية طلعو العيالات يلبسو هالي مشات تقاد هالي مشات توجد راسها الي مشات عند الكوافورة …نوار جرات رميساء قدامها وداتها معاها عند مينة …خلات رميساء الفرحة مسايعاهاش حيث تفكراتها ومخلاتهاش وحدها….من بعد سويعات توجاد وتقاديد واخيييييرا لالة العروسة وجدات بتكشيطتها البيضة لبسات وشعرها الطويل الي طلعاتو مشيطاة منفوخة لفوق ومخلية خصلات هابطين عشوائيين …والتاج كبير على راسها حطات ومكياج دخاني تزينات خلاها زينة العرايس والبنات …وسط تكشيطة المرصعة بالحجر مضمة فضية مزينة بالحجر ووسط منها حجرة كبيرة كتلمع …حتى وقفات حداها نوار ب

قفطان فوقي فالحمر مزين بالحجر ذهبي ومرشوش وتحتي تاهو جاي على فورمتها وتالتحت ووساع فحال لاغوب والحزام ذهب رقيق فيه حجيرات خفاف ملمعينو …اما شعرها تاهي فحال ختها هزاتو لفوق بمشيطة والگصة على عينيها بشعرها الناعم …وميكاب مايل لسموكي قادات عكر مارون ماط …

رميساء”جات كتزرب تاهي بقفطان خضر ووجهها فيه ميكاب خفيف وشعرها مبوكلي ومطلوق اسود على طولو …رموشها كثاف وعينيها كبار ..كتبان زوينة بزاااف …” : نوار جات طوموبيل …

نوار : بابا ياك ؟

رميساء : لا طوموبيلة ياسين هي الي مصايبة …

مينة”ضارت عندها” : وايلي ؟

هبطات رميساء لقاتو واقف بكومبيل كحل فكحل وشعرو راجع لور بجيل منفوخ وكتيف واقف بحطة كلاس بديك تگديرة والوقفة رجولية خلاتو يهبل وحروشية جدابة …عيطات لمينة الي خرجات ونزلات عندو …

مينة “قربات ليه ” : ياسين جيتي نتا هههه

ياسين”قرب ليها تا قبل جبينها” : جيت ندي ختي خليتهم جابوك فالعقد والبارح والليلة الكبيرة انا الي نديك …

مينة “غرغرو عينيها” : فرحتيني وشرف ليا …

ياسين : خوك الكبير واجب عليه هادشي …”عطاها دراعو ” مشينا ؟

مينة : مشييينا ههههه “هزات طرف صباعها مسحات دميعتها” ففف …نوار رميساء يلاه …

نوار”غصة فحلقها وقلبها ممهضوماش” : و واخا هاحنا وراك …

مشات مينة ركبها لور فبلاصتها وجات رميساء كتزرب ركبات حداها بقات نوار جارا فاليز شافها ياسين جايا تعافر معاها ودخل لداخل هزها من عندها …

نوار : غير خليها منعذبكش …

ياسين”هزها وتم غادي هضر كيشوف قدامو” : هاد العذاب كي والو “حنحن بجهد” …يلاه ركب🦋🐺نور_الياسين(740)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دار الفاليز فالكوف لور وسد عليها ومشا جيهة المقود ركب وتاكد فالمرايا سول مينة واش كلشي مزيان منسات والو عاد ضار شاف نوار واش جالسة مزيان جاوبات بنعم …كسيرا بسيارة معيط ليهم يوجدو الطبالة والغياطة حيث غادخل مينة ويكون رياص واجد عند الباب باش يعطيها ليه ويدخلو لبرزة ديالهم …

كيف وصلو وقفو كاملين عند الباب جاو العيساوة بداو يغناهم حتى جا رياض ويوسف الي وقف نزلات مينة بابهى حلة عروسة خلات عينيه يبكيييييو وهو كيسوف بنتو فرحانة بليلتها الي ربي يسر ليها وكمل عليها بالخير …كان لابس تاهو كلاس ومقاد لحية …وحداه صهيب والياس والعائلة كلها …تجمعات دنيا حدا العمارية الي كانت بيضة وفيها تقاوس …وقفات حداها والمصور كيصور ويدير فيديو …يسرى تاهي بلباس قفطان فالصفر بارد وشعر مصايب والحنة فالايدين …وحداها سعاد مها اي جدات مينة ونوار وخال يسرى ومرتو ووولادو ….

ويامنة وفؤاد الي على راسهم سلم عليها وباس راسها وهي بدورها باست ليه ايديه ….شحال وعيساوة يضربو حتى دخلوها جلسات فالعمارية تاني ضربو وغناو حتى هزوها هرة وحدة مع هزوها يسرى عينيها تزرزرو بالدموع …اما نوار بقات واقفة بعيييد كتشوف فمينة مهزوزة فالعمارية وفرحانة وتشير بايديها لناس …

حتى جا حداها حسن ووقف …

حسن : الله يكمل عليها بالخير …

نوار”ضارت عندو ” : امييين ..

حسن”شافها وطلعها وهبطها” : جيتي زوينة بزاااف انوار …

نوار”ابتاسمات ليه وسط عينيها المغرغرين” : يزين ايامك شكرا …

حسن “شير بصبعو”: غايكونو عليك العينين بزاف …حضي راسك …

نوار : ماشي غير انا كاع البنات هنا زوينات كلشي مقاد …

حسن “كمش عينيه وجمع فمو” : ا نن منضنش كتباني نتي زوينة فيهم …لكن ماعليش كوميم ردي بالك يضربوك بالعين …

نوار : واخا ههههه ..

حسن : بالصحة الحنة ..

نوار”هزات ايديها كتشوف فالحنة حمرااا” : يعطيك صحة …زوينة عجباتني ..

حسن “خسر سيفتو” : مع الاسف معنديش معاها …ريحتها كتعيفني …

نوار : ياااه تا الحبيب ولد عمي مكيحملهاش واسامة وايساف ولكن ياسين”غمضات عينيها وضربات برجلها لارض على فمها الي جايبها ليها ونسوة الي نسات تا جاتها البكية من هضرتها ” احم …

حسن : الا ياسين …”ضحك بجنب مستهزء” …

نوار : انا نخليك دابا ندخل لداخل …”هزات جلايلها ومشات مبعدة عليه…مخليا ايديه مكرووووزييين على شكل بونية تا تسقط منهم دم وعينيه ولاو حمريييين …اما هي تمشات تا تلاقات بيه ”

ياسين : عاد وصلتي ؟

نوار”شيرات ليه ” : كنت لهيه …

ياسين “كمش عينيه” : كنتي كتبكي ؟

نوار”خرجات عينيها” : لا لا ابدا علاش نبكي فعرس ختي ؟ الى بكيت غير على فراقها وصافي وشفتها عروسة من بعد الي وقع ليها قبل راك عارف …”تنهدات” فرحت ليها بزاف …

ياسين : كل ديقة فيها فرج من عند الله …لو كملات كان زواجها لول مغايكملش حيث ساس مكانش صحيح واحد فيهم كان غدار وبان الحق قبل ماتزرف …

نوار : الى مكملش زواج را كاين غدر ؟

ياسين : ممكن غدر فواحد منهم حيث واحد كان ولد لحرام …وكاين الغدر الي خايب وميتغفرش لي هو الغدر الي فالقلب من احساس ومشاعر …والى كانو الخواطر مصافيينش …

نوار”حركات راسها ببطئ” : فهمت …احم …كنت واقفة مع حسن قاليا قبل بالي قلتي ليه غاتعطيه شي عشوب ما عشوب …عقلتي ؟ فاش كنتي واقف مع ديك البنت الي مسحتي ليها الحنة …”يذون متحس ذكرت ليه تفاصيل ”

ياسين”رفع حاجبو ” : صوفيا بنت الحاج السليماني !!!

نوار”قلبها مشا وجا فاش ذكر سميتها…كانت غاتسخف لو ما ضبطتش راسها بزز ” : اه هي …

ياسين “حرك راسو”: عقلت عقلت …منسيتوش عندي كلمة نوجد سمية العشوب من عند الخالة غذا نعطيهم ليه ياخذهم …

نوار”غرغرو عينيها وهي تبتاسم ” : ماعرفتش ولكن شكرا ياسين …”حكات ورا عنقها بتوتر من داخل كتقتل فراسها باش متبينش حزنها ” …

ياسين “طلعها وهبطها بديك تكشيطة الحمرة الي لابسة تهبل وشعرها ومكياجها زوين …وهضرتها الي كتقول …” : مرحبا ..”قرب ليها وحك ليها على كتافها بلطف غمض عينيه وحلهم ” …نشوف تانعيا ونكابر تانعيا ،،كيبان ليا ممكن يكون نسيبنا جاي “غمزها” ..كيبقى انسان وحنا ماشي ولاد لحرام بدون رحمة ولا شفقة الي نخليو انسان مريض وحنا عندنا العلاج …نرحمو باش ربي يرحمنا …”شاف ليها فعينيها” يا نوار رحمة ربي كتخفف علينا عذاب هم الدنيا والانسان وعذاب القلب …

نوار “سمعات نسيبنا جاي ومفهمتش مزيان حيث عند بالها معارفش بالي حسن خطبها ولكن كان سؤالها” : ضاراك شي حاجة ياك ؟

ياسين”تنهد بحرقة ” : ماشي غير نتي الي خاطرك كيضرك وضارك …تانا راني دم ولحم غير انا عيبي الي بيا مكيبانش الا لثلاثة واليديا والي عشقاتني وعرفات مابيا لكن فات الفوت🦋🐺نور_الياسين(741)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بهاد الكلام الي قال انتهى حديثهم فقط بوصول اسامة الي قاطع حديثهم والي رسلاتو يامنة يعيط لياسين باش يجيو حداهم مجموعين على مينة مهزوزة فالعمارية …مشاو بثلاثة دخلو وسط المجمع واغنية الف هنية وهنية كتسمع فارجاء المكان من صوت الاوركيسترا الي كان معروف فالمغرب حيا ليهم حفل الزفاف …حطوها ووجهاتها نگافة لبرزة الي كانت كبيرة مزينة بالابيض والذهبي مرشوش ومطرزة وحتى انها مزينة باحجار لامعة فحال الكريسطال برزة نقدرو نقولو ملكية خاصة بالعرسان ….

رياض كان بحلة بلدية جلابة بيضة وتحت منها فوقية وبليغة صفرا مزيناتو بعريس مع الحروشية الي فالملامح ديالو حجبانو الغلاض ولحية السوداء والعينين مشفرين وكحلين تقولي مكحل سبحان من زين وجهو راجل كامل مكمل فزين وطبعا ناس اذواق …ركب فالعمارية حتى هو شوي ونزلوه ومشا حدا مينة جلسو …

رياض”قرب ليها حدا وذنيها” : تبارك الله على مرتي زينة البنات …

مينة”ابتاسمات ونطقات مقربة ليه لكن كتشوف فالحضور” : يزين ايامك اراجلي …

رياض : اححح على ديك راجلي ومن فمك فحال شهد …

مينة “حنحنات وهزت ايدها المنقوشة بالحنك ولات ليها حمرا بزاف بغات تكحال …مضرگة فمها ” : واش غانسافرو نيشان ياك ؟

رياض”حرك راسو” عندنا مع لوحدة ورا ضهر ازين …

مينة : مقلتيش ليا فين ياك …

رياض “ضحك ” : ههههه زعما نتي صبارة مال بيضتك حمات …

مينة : درتي ليا تشويق وصافي …

رياض : مبقا قد ما فات نيشان من العرس لفاس لوطيل ومع لوحدة عندنا طيارة …

مينة : هممم هاني صابرة …

رياض”هز ايدو وحطها ليها على ايدها طبطب عليها وسرح صباعو الخمسة تا خشاهم بين صباعها شابك ايديهم وضغط عليها وبقا شادها ليها فوق ركبتو ” : احسن ليلة من بعد ليلة لاكط …

مينة : احسن ليلة عشت …

رياض : ان شاء الله ليالينا كلها افكار مع مشاكل طعم الحياة الزوجية …

مينة : الله يحفض من المشاكيل …

رياض “غمض عين وعين حلها” : وضرووري من تعطلتي نسيتيني ويجيو الولاد وتنسايني نتي وعلاش مبقيتيش كيف كنتي و و …الخ …

مينة “وركت ليه على صباعو بجهد تا عض شنايفو ” : الي نطولوه نقصروه ماحدنا هنا نيت مزال ممشيتش معاك …جمع راسك من ديعان فالليل وتعطال …

رياض : واخا زيدي تاني …

مينة : صحابك وكترة صحااب وديك نسهرو ممعاياش …

رياض : نسهر مع زين ديالي …

مينة : الله يجعلني نتيق …

رياض : من متايقاش متايقاش لاش كتحلفي عليا …

مينة : نبهت نبهت والفاهم. يفهم …

رياض : وخا نساليو ونفهمك بطريقتي …

مينة “دورات وجهها لحضور وتفيكسات كتصرط ريقها مبقاتش شافت فيه هههه ”

رياض : سكت ليك ريح دابا ههههه ..

دازت اللبسة اللولة ومشات مينة دخلات لداخل لبيت الي ديال نجود هو فين كاينة نگافة باش تلبس اللبسة ثانية والي هي عبارة عن قفطان بوردو بالاكسسوار ديالو وتاج ذهبي على راسها وتغيير طفيف فالميكاب مناسب لقفطان الي غاتبلبس …

اما في جهة الحضور في طابلة فيها ناس معارف ومن جيران طوابل كانو مزينين بالابيض وشرائط فالازرق كيبريو وطابلة ناب كبير بيض وسط منو شريط طوييييل ديال ساتان فالازرق وفاز كبير زاج فيه بوكي دالورد الاحمر والابيض …

هاجر”بقفطان صومو وشعر مصايب مبركلي على طولو وميكاب خفيف …دارت خصلات من شعرها ورا وذنها كتشوف ف صوفيا الي كتهضر فالفون تاهي ضاربة ليا حطة بقفطان موڤ بارد وشعر تاهي مصايب غير هي خلاتو سامبل مع الگصة …كتهضر فتيليفون ومعصبة …

صوفيا : وااا عطيهم الخدمة ديالهم ليلة تكون عندهم ا سهام ماشي سوقي الكلمة هي الكلمة …وااا قفاطنهم اسهام را ناس عندهم العرس غذا فالعشية وغادين لمراكش …تت اه ديهم دابا …انا صباح عندي قراية فالعشية مغانلقاش كيفاش ندير رطموبيل غاديا بيها هاجر لخدمة غاتديني معاها …ماس…قطعي تال بلاتي ونعاود نعيط ليك …”حطات الفون ”

هاجر : مالها ؟

صوفيا : ناس قفاطنهم وجدو وهي تهاونت مشات طلعت لفاس ضارت تا عيات وجات فحالها وخلات ناس كومند ديالهم كيتسناو فيها ..كتفقصني كيبان ليا نتفاهم معاها …

هاجر : شوي وعيطي ليها شوفيها واش داتهم سي نو ديهم ليهم نتي ولا نمشي انا نديهم …

صوفيا”هزات الفون وناضت” : انا نمشي نبعد شوي تنهضر معاها نتاكد واش داتهم سي نو🦋🐺نور_الياسين(742)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

باللبسة الثانية دخلات مينة بصلاة وسلام على رسول الله وعيساوة خدامين …ورياض بلبسة كلاس بقميجة بيضة وكرافاط كحلة رجع فيكسا شعرو بجيل وطلعو لفوق جاو فاطلالة رااائعة بالخصوص مينة بداك القفطان بوردو وطولتها وفورمتها وميكاب الي زينها خلاصة كل لبسة كتبان احلى …الرجال مشاو بعدو وجلسو بعيد منهم فؤاد الي مكيبغيش ضجة وكترة البشر طبعا فؤاد رمسيس ومن لا يعرفه كيبغي الكالم ولكن مضطر يحضر وخا من بعيد حيث مينة ماشي غير بنت خوه وانما بنتو الي مولدش والي فيها من طبعو وعزيزة عليه مقطرة ليه من عينيه….

فؤاد”نطق موجه كلامو لياسين” : كلشي هو هذاك ؟

ياسين”حط ايدو على ايد باه طبطب عليه” : هو هذاك الوليد …

فؤاد : وجهك ماشي هو هذاك ؟

ياسين : العيا وصافي منعستش من بارح …

فؤاد : رخف على راسك ورخف فيك النفس وهدن وتهدن قلتيها وعاودتيها لا كترتي غير صحتك الي كتمرض وتقهر الي باغينك وواليك …

ياسين”تنهد” : يكون خير يكون خير …”جبد من جيبو باكية الكارو وبريكي وناض ” نكمي ونجي الوليد …

فؤاد”حرك ليه راسو ..مشا ياسين وجا عندو يوسف تحنى عليه ”

يوسف : شي رجال كيسولو عليك اخويا …

فؤاد : شكون ؟

يوسف : دوك ناس ديال كندا عاد وصلو من فاس …

فؤاد”قاد گرافاط ديالو وناض توجه مع يوسف عند الضياف الي سولو عليه واستقبلهم اما سيدي ياسين مشا بعد بعد حتى قرب لباب ديال فيلا كبير وجبد الكارو شعلو كيكمي فيه ويشوف بعيييييد الناس والحضور وديك الجردة المزينة بالاضواء من هنا وهنا عاطياها رونق كريسطالي …وصوت الاوركيسترا خدام والي دخل فالاغنية ديال العلوة الي خلات اشرف من بعد مكان كيحرك كتافو رجع حدر راسو حتى غوت وسط دراري طارو ونزلو معرفوه مالو

سليمان”عينيه خرجو” : م مالو ؟؟؟

اسامة : ياااربي سلامة …

علي : ناري ناري العلوة ساكني والحالة را تجنني شد الحرام شد الخرا را يطير وسط ناس يدخل العيالات وينوض الحيرة وتنوض المطايفة ويجينا شاوي عمامنا والوليد وكاويهم ومشينا حتا فرجلين …

جاد : ومشات خبيرتنا من واد الواد …

اسامة : وجرو ولد ناس الجواد الزمر “ضار عند ايساف الي كان ساهي كيشوف ” ايساف خويا عيط ليه ولا عيط الحبيب فين هو …

ايساف”ضار شاف فيه ” : علاش مالو ؟

سليمان : ايساف حضر معانا عقلك شوف اشرف …

ايساف”ضار يشوف اشرف اتا بان ليه دار ايديه ورا ضهرو وراسو لتحت كيتحير ..” : تت كي ندير نجرو را دخل الوسط …شوف خالي فؤاد ولا يوسف لا يكونو شافوه ولا مزال عيط لخالي الياس يهضر معاه …

اسامة”حل فمو كيشوف فاشرف تخشاااا وسط العيالات الي كيشطحو ” : يااااا قاودهااااا…

الاوركيسترا : الله يخليكم الي فيييه الحال ولا فيها يحبس لا تقولو ما قلت …

علي”ضرب ايديه وضار عند ايساف” : عيط لربعة رجالي وحنا نقنيو (نحضيو) عمي فؤاد ويوسف وتوالاو الخرااااا حيث را فات بات مات الحال…

ايساف : تت “مشا جيهة العياالات ودخل وسط منهم هو وجا الحبيب قالوها ليه تاهو داخل كيزرب تا دخل فواحد البنت جا يشوف لقاها هاجر هي كانت كتشطح حدا طابلة ديالهم وكتصفق بايديها …..

الحبيب”طلعها وهبطها” : شكاديري ؟

هاجر : كنشطح ههههه

الحبيب : وكتلوزيها ياك ؟

هاجر “حلت فمها” : هااا …

الحبيب”خنزر فيها” : والله يا مك ومتجلسي تنلوزها ليك …

هاجر “غوبشت فيه” : خليني نشطح ويلي مالك هبلتي …

الحبيب : جلسيييي ولا نعلون ليك هنا ومكاين الي يشدني وراني مكنعقلش اش كندير …”قرب ليها بزاف ” الله ينجيك من ساكت لا ناض …

هاجر”خنزرات فيه ” : ماشي سوقك فيا واخا ؟ “هزات جلايلها واضرت مشات جلسات حدا مها بنترة مغوبشة وطالع ليها دم ”

الحبيب “حبس ضحكة هو را غا باغي يشد فيها…وضار كيقلب حتى بان ليه ايساف جار اشرف الي شدو الحال كيجذب خرجو من وسط العيالات وداوه عند الدراري شادينو مرابعة تا نزل عليه الحبيب لقرفادة تا شهق وهز عينيه بانو ليه بخمسة كيشوفو فيه ”

اشرف : واش الحور العين هادو الي جاوني فزهري …

علي : هادو الي غايخشيو مك فالبرمة العزي …داخل وسط العيالات تشطح …

اسامة : توصل الوليد الليلة وتشوف حورات عينات الي حبات خاطرك كل حور عي🦋🐺نور_الياسين(743)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

دازو لبسات وصلات الفاسية من بعد ما قادوها ليها النكافات ووجدو ليها عماريتها مشا رياض يلبس جلابة بجبادور فالمسكي ودار خنجر في جنبو …حتى وصل عليها ومشات لبرا جردة ركبات فالعمارية بالعادة والغنا وتشالي بايديها حتى دازت وركب رياض تاهو ووصل وقت العشا تحط على حقو وطريقو راقي وفنفس الوقت كتير …هما يحطو العشا من هنا ويصدقو فالعشا من لهيه …

يعني العشا كيوجدوه مقاد مصاوب ويخرج لبرا يتعطا المتشردين ولا الناس الي مفحالهمش وصلهم حقهم …غير تجمع مشات نوار طلعات لفوق بدلات ديك تكشيطة ولبسات وحدة على شكل فورمة ديال حوتة فالكاشيري ومطرزة بالذهبي تقابلت مع المري شافتها جاتها لاصقة عليها وعلى فورمتها …دوزات عليها بايديها كتقيس فيها وكتشوف فالمري وتشوف …

نوار : مزيرة …تت “فالاخير مشات حيدتها وبدلات بوحدة اخرا ديجا عندها فالبيج وهبطات لتحت نيشان لعرس لقات يسرى تاهي بدلات ونزلات عنقتها ومشاو حدا ناس كانت مينك بالبسة الي قبل من االاخيرة ضارت على ناس هي ورياض فالعشا رحبات بيهم ومشات باش تلبس اللبسة الاخيرة الي بيها غاتمشي من تم لوطيل في فاس ….والي من

بعد نص ساعة حتى تصلطو الاضواء عليها مبدلة لوك الشعر دارتو على طولو ومتوسط نفخة الي عند جبهتها ديال الگصة وخصلات هابطين فجنابها تاج متوسطهم صغير وكسوة بيضة كمايمها مشبكين وجات منفوشة ولور بابيون كبيرة يعني فستان زفاف ابيض فيكتوريان …وفايدها بوكي صغير ديال الورد …وحداها يوسف شادة فايديه غادي بيها تسلطو عليهم الاضواء حتى وصلها عند رياض الي كان بالبدلة سموكي..

يوسف”وصلها ليه وسلمها ليه ” : هاهي امانتك اولدي …كتاب عليك من صغرك تلصق ليا فعودي ههههه ..

رياض “حك راسو حشمان من شنو جرا بينو وبين يوسف فاش كان رياض صغير وقلل عليه الادب ” : هههه ومتفكرناش اسي يوسف غلطة وتبنا …

يوسف “حول ضحكتو لابتسامة حزينة ” : زوج كلمات نقولهم ليك …نساني انا وتفكر غا بنتي وتهلا ليا فيها غير تبقى ضاحكة وهانية وخا تعايرني انا وخا تنهض فيا معنديش مشكيل طالما بنتي ضاحكة انا ضاحك ونهز عليها جهد …هانتا ديتي ليا عوينة لا بكيتيها بكيتيني ومنبغيش عيني تبكي ….تهلا فيها تهلا فيها …

رياض : فعينيها اسي يوسف ولات نصي تاني …

مينة “دموعها دايزين بغات تبدا تنخصص غير زير عليها رياض ” …

يسرى : تهلا فيها وخا عارفاها قادة الا وكتبقى انثى لازمها سند راجل يحميها …

رياض: فالامان ميمكنش نفرط فمرتي وام ولادي مستقبلا …

يوسف : الله يكمل عليكم بالخير …

خذاها رياض من ايديها وتوجهو لوسط تحت انغام اغنية اليسا عا بالي حبيبي …عابالي حبيييبي …طفاو ضواو الحضور بقاو غير ضواو خفاف كيدورو عليهم …وضو تشعل على رياض ومينة الي رقصو الوسط …

مينة “بغات تبكي بالحشمة حيث عمامها وجداها وفؤاد وياسين كلشي تما ما قدراتش ” : صافي رياض عافاك نمشيو ..

رياض”ريوگو طاحو” : صافي عزمتي ازين …

مينة : الله يمسخك ونمشيو نقطعو الكاطو براكة …

رياض : خلينا شوي ااا شوي …

مينة “ضحكات ضحكة صفرا” : براااكة …

رياض “باس ليها راسها وشد ايديها حتى تشعلو ضواو ..وتوجهو عند طابلة جابو ليهم گاطو بطبقات كبييييييير …وسيف فلاخر ديالو شريط فيه حروف اسمائهم MR …شدو بايدها وفوق منها ايدو ودوزوه على الكاطو من فوق هابطين وشرارات والمفرقعات فالسما طلقو …

اشرف”هز عينيه ” : هااااح عقبا لعرسي …

صفية “هزات عينيها تا دمعو ليها تمنات لو تاهي دار ليها عرسها الي معاشتو كي ناس ولا زواج كان كي الناس …” : الله …سعداااتها …

قطعو الكاطو عطاوها وكلاتو وولكها وتصورو وشرباتو وشربها …طبعا طول العرس واللبسات الي دازو كلشي تصور معاهم وخذاو معاهم سلفيات …

مينة : ماما فين نوار ؟

يسرى”ضارت تقلب عليها” : ماعرفت …

نوار”خرجات من وسط الحضور” : هاني ماما …

مينة “شيرات ليها تجي ” : اجي حدا البنات …

صهيب”كمش عينيه” : شهادشي مال هادوك مجموعين ؟

الياس : غاتلوح الورد الي جات فيها هي الي غاتزوج …

صهيب : جلب الحبيب مثلا ؟

يوسف : جلب صهيب يدير المرا التانية …

صهيب”شهق ” : الاطييييف سكت تسمعك سارة …

يوسف : ايوى المسخ …

جات نوار وسط البنات الي تما حداها رميساء …

نوار”غمزات ماماها” : بلاااش اماما …

يسرى”غمزتها” : غييير ديري ايديك وصافي …

نوار”غمضات عينيها بنفاذ صبر ” : فففف …

مينة “ضارت وعطاتهم بضهرها رياض مشا حدا نسابو وخلاها منها ليهم من بعد ما وزعو الحلوة فالكميسات …” : وااااحد زوووووج تلاتة …”لاحت البوكي ديال الورد …

نوار”مربعة ايديها بان ليها جاي بلا ماتحس مدات ايديها وهي تشدو ” : وااااا …

مينة”ضارت وه🦋🐺نور_الياسين(744)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

مانقولش تصدمات ولا تشوكات ولا استغربات انما كان عندها عااادي غير دارت الخاطر وصافي …خلات مينة كتوزع الحلوة ديال الكميمسات الي فسلتها وهزات بوكي ديالها من هنا وجلايلها من هنا …قلبها فيه غصة وبكية حابساها …حتى انها دازت من حدا حسن الي كان كيعيط ليها ماجاوباتوش …حتى مشات لهيه بعدات ووقفات …كتفكر راسها واش داز عليها واش كيدوز وكيفاش غادي تاقلم مع حياتها جديدة الي هي كان ليها نصيب فتحويلها لما هي عليه …ماحساتش الا ودموعها دايزين …حتى وقف عليها حسن من شافها بديك الحال وجا حداها مربع ايديه …

حسن “كيشوف فالحضور وناس تمشي وتجي واقفين ماشي وحدهم حداهم ناس تقريبا ..” : شنو الي خلا دموعك ينزلو …ختك الي غادي تخلي بلاصتها ولا الخاطر مزال مريض ..

نوار”تنهدات وهي كتشوف فداك البوكي بين ايديها مزين ” : الوقت وصافي …ولفت ختي بعيدة عليا …كنفكر لبابا وماما كيفاش غايتعايشو بلا بيها …

حسن : سنة الحياة هي هادي انوار …

نوار : اممم فعلا…

حسن : تاحاجة متستاهل دموعك …براكة عليك من الحزن انوار وعيشي حياتك بصحك وبكل ما فيها تلقاي صدمات ونتي عارفة وعندك مناعة ضدهم …فرحي وضحكي …عطي لراسك فرصة ثانية تعيشي حياتك بعينين ضاحكين …

نوار : انا عادية غير غانتوحش دارنا …

حسن “كمش حجبانو وضار عندها” : علاش فين غاديا ؟

نوار : بعد غذا فالصباح عندي طيارة غاديا لهامبورغ …

حسن : كيفاش ؟

نوار”حركات راسها” : غاديا راجعة فحالي …

حسن : نوار وانا ؟

نوار “ضارت عندو ” : مالك انت ؟

حسن : كيفاش مالي …شنو محلي انا… الى قلتي نتفاهمو بلا منخطبك شنو غاديري ونتي غاديا اذن انا شنو ؟

نوار : غانبقاو نهضرو …الى بغيتي تكون عندنا فرصة …تحملني احسن وصبر ليا راك عارف اش كاين وحطيتك بصورة …

حسن : كيفاش غانتفاهمو ونتي فبلاد وانا فبلاد ؟

نوار : تيليفون كيقرب البعيد ا حسن …

حسن : انا بغيت نشوفك قدامي نعيش معاك لحضاتك ونتي قدامي نشوفك الى توحشتك …

نوار : كاين ابيل فيديو …

حسن : كتريگلي ؟

نوار : حسن الى بغيتي هادشي الي كاين مبغيتيش نساليو من هنا واصلا مابيناتنا والو باش نساليو ونهار نقرر يكون بيناتنا غايكون بالحلال حيث انا بنت بلا منكون مطلقة راني بنت عائلة محافضة …باش نجيك نيشان مابغيتش نبقاو حتى الملاقيا منتلاقاوهاش كاع …حيث غير غادي نضلمك …نهار نكون مستعدة لعلاقة جديدة وكنت فالنصيب را غادي يلاقينا الله …

حسن : يعني …

نوار”هزات كتافها” : يعني راك فاهم وهاني جيتك نيشان ودابا نتا ضبر راسك …الى بغيتيني را غاتصبر ليا مابغيتينش الله يجيب ليك ماحسن مني …وشوف شحال من مرة هضرنا فهادشي ونتا مصر تعاود نفس الهضرة …انا غاديا لالمانيا نكمل اش بديت تما لان ماحدي هنا وانا كنتعذب ومغاديش نسا …

هزات جلايلها وكحازت مشات بعدات عليه حتى وقفات قريبة لدراري …

ايساف “كحز حداها” : امالك ؟

نوار : ماماليش “هزات عينيها وهو يبان ليها حسن مشا خرج من باب فيلا كلو ويمكن مشا حتى مو خلاها لداخل …”

اما هو كيف خلاتو مشا خرج على برا مخلي يوسف وصهيب كيعيطو ليه ومشا ركب فطوموبيلتو تا وصلات عليه مو ركبات حداه مادوات ماتكلمت خصوصا من شافتو كيحك فعنقو ويدلك فراسو صافي عرفاتو ماشي تالهيه …كسيرا بسيارة وطار تا تهزات بيهم طوموبيل ….

غيتة : ارسول الله ….حسن ولدي تهدن …

حسن”مخسر سيقتو وحالتو تخلع …ماهضرش وزاد فالسرعة زاد تا ولات طوموبيل كطحن فطريق ماشي غاديا ومو دارت ايدها على قلبها كتدعي فسرها ما وقف تا خرج من ازرو ووقف فواحد الخلا وخرج على برا كيحل فصدايف القميجة …خرجات مو لعندو يلاه غاتقيصو وهو يبعد ايديه وضار هز حجرة ومشا لطوموبيل ضربها وضرب زاج شخشخو ويغوت …

حسن : اااععععععتع …

غيتة : ياربي سلامة ياااربي عاود الحالة رجعات ياااربي اهى اهى …

حسن : يلعن الهة مها هاد الحياة الي تخليني نرجع نتعلق بيهااااااااا “هز راسو تال سماا ويغوت ربي الي خلقو كيضرب ويهرس فطوموبيل كاع كلها شخشخ ليها زاج من باربريز ولور وشراجم وتيليفون ديالو الي كان يصوني جبدو ولاحو وشخشخو كلو بحجرة …

غيتة “غوتات عليه بجهد تا بح صوتها ” : حسااااااااااان تهدن الله يرضي عليك اولدي تهدن ..”شافتو وقف وصدرو كيطلع ويهبط حتى قربات ليه قبطات ليه وجهو بين ايديها…مكاين ماحسن من الام فهاد لحضة حيث ميقدر يدير ليها والو ويسمع ليها” تاحاجة متستاهل ترجع ليك الحالة الي سنين هادي باش حيدات منك …

حسن “كيهضر وعينيه فنقطة بعيدة ” : على شوي كون ما مشات كون ضربتها اميمتي على شوي …

غيتة : حسن تبعد عليها غادي تاديها اولدي عطيها تيساع وعطي لراسك راحة الى مكانتش فنصيبك اش دير …

حسن”تنهد بعمق ” : غادي نصبر 🦋🐺نور_الياسين(745)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقات تهدن فيه وتسايس معاه لان حسن من زمان مرجعات ليه الحالة العصبية وهو انه شخص الى تعصب مكيقدرش يتحكم فراسو وفالي حداه كيعماو ليه العينين عليهم ومكيعرفش كيفاش يتصرف ويتحكم فراسو …جا الله من جيهة نوار انه مندش عليها ايدو اما كان العرس يتقلب جنازة وغير ربي وقف مع مينة مرضية وهما ناس مرضيين اما من طرف لطرف يديرو ايديهم فيه وشكون فعايلة رمسيس يبغيو الي يمد ايديه على ولادهم ….ضارت

شافت سيارة كاع زاج ديالها تشخشخ وهي تشوف فيه بان ليها تهدن شوي …

غيتة : باش غانمشيو ونتا كلشي شخشختيه …

حسن “غمض عينيه تا تنفس ورجع حلهم ونطق بصوت مبحوح حيث مشا ليه صوت بالغوات ” : عطيني تيليفونك نهضر مع دري يجيب ليا طوموبيل لاخرا …

غيتة”جبدات تيليفونها مداتو ليه دوز لخط وهي كتحك ليه على كتفو بحنان باش يتهدن ” : قضي ماعليش …

بقاو فداك الخلا كيتسناو الي يجيب ليهم طموبيل اما فهاد الوقيتة وصلات وتصيفطو مع مينة كاملين وتمناو ليها حياة سعيدة لانها من بعد خمسطاش ليوم غاترجع من شهر لعسل لفيلا تا تكمل حوايجها من بعد يومين عاد تمشي نيشان ورسميا لدارها ففاس وتبدا حياة جديدة وهي زوجة ال المرابط …

نوار”بقات واقفة كتشوف فطوموبيلة ختها غاديا حتى جا وقف حداها ياسين وهي دور شافت فيه ” : دابا ترجع …

نوار”ببكية ” : مع الاسف مغانشوفهاش فاش تجي …

ياسين”ضار شاف فيها” : علاش فين غاديا ؟

نوار”ضارت عندو وابتاسمات ” : غاديا لبلاصة فين بديت وفين غانكمل والي كان فالنصيب غايجيني تما …

ياسين : ماعرفتش ولكن الي بغيت هو تكوني ديما فرحانة وتجربي وتشوفي وتعيشي حياتك ونتي مرتاحة …وتجربي وفكري تصفي خاطرك وتخويه …

نوار : ان شاء الله …”سكتات لوهلة ونطقات والعافية شاعلة فصدرها…”: نتمنى منك تسمح ليا مرة اخرى وبزاااف …

ياسين : المسامح كريم من جيهتي …نتي الي سمحي ليا …ضروف ماعوناتش …المهم صفي خاطرك من جيهتي …

نوار : يمكن الايام غاتبين ليا الحق نقدر نكون غلطت فحقك …

ياسين : كلنا غلطنا فحق راسنا ومنصفناش راسنا …

نوار “مقدراتش تزيد تعمق فالهضرة شي حاجة حبستها تكمل يمكن كتحس بصد من جيهتو يمكن حسات ان الوقت فااات على هادشي ومبقا ميتقال كيف قالت ”

ياسين : رخفي فيك النفس وطلقيها تسرح وريحي عقلك من كترة تفكير والسلبية فكري فالزينة وشوفي وعيشي …

نوار : عندك الحق …

“شافت الوردة قدامها بيضة وزوينة وخا قرب يصبح الحال مزال متفتحاتش لكن منضرها زويييين ..قربات ليها باش تقيسها ” شوف شحال زوينة …وخا مزال مشرقات شمس باش تفتح عاطية منظر زوين …

ياسين : حيث بيضة وقلبها بيض وصافية غاتبان ليك فيها الحياة ومتصالحة …

نوار : حيث مهليين فيها …

ياسين : عطاوها وعطاتهم …

نوار : اخذ ورد …”مسحات دموعها الي نزلو ”

ياسين : غاتبقاي وحدك تما ؟

نوار : لا غايوصل عليا عمي الياس ومن بعد شهر غايرجع سليمان …

ياسين “بغا يسولها على حسن وماقدرش حيث مزال الان هي معارفاش راه عرف وسمعها ومابقاش عندو الحق يسولها على خصوصياتها” : تهلاي فصحتك وسمعي نصيحتي الي نصحتك …

نوار : حتى نتا تهلا فصحتك ونصيحتك غاندير بيها ان شاء الله …غا هو راك عارف شوي بشوي وضرور من قصوحية راس …

ياسين”خشا ايديه فجيابو ورفع حاجبو ” : الله اودي الي منعرف …

نوار : غاتمشي ترجع حتى انت ؟

ياسين “حرك راسو” : ضروري خدمتي تما ورزقي تما …

نوار : الله يسر …

ياسين “مشا جيهة الوردة الي حضاها بقات عينها عليها ومد ايديه قطفها ليها ورجع ” : خليها عندك وتفكري هضرتي وديريها بين عينيك …

نوار : قطعتيها …

ياسين : مقطعة مقطعة مغاديش تبقى …

نوار”بغات تشدها وبان ليها شوك ” : بلاتي ..

ياسين : تسناي ..”شدها حيد منها شوك وهو يتجرح فصبعو ” تت

نوار : جرحتي صبعك …

ياسين “جبد كلينيكس ” : ماعليش جرحة خفيفة ..”مسح دم من صبعو وهي تفكر هضرة حسن وباها نهار حسن حيدها من حدا الوردة محلاهاش تقداها وبعدها منها تا جرحات صبعها بشوك الي فيها …حسن بغا يبعدها على الادى صدق ماديها وياسين ادى راسو باش ميآديهاش …هنا فرق وفروق وهنا مشاعر تلخبطات وبدات المقارنات …هزات فيه عينيها المغرغرين وابتاسمات” لهلا يخطيك …تهلى فراسك والله يبعت ليك نصيب الي يفرحك …هذا حدنا يمكن ….

ياسين”هز نفس تا هزها وطلقها وقال “هذا حدنا اشهلة العيان.…

نوار”شواتها هاد الجملة ونطقات وغصة كتحرقها” : تصبح على خير …”ضارت كتزرب تا دخلات وطلعات لبيتها …”

~~~السادة المسافرين القادمين من مطار فاس سايس الى مطار هامبورغ الدولي التوجه نحو البوابة رقم خمسة …شكرا …

جارا الفاليز ديالها وصاك ورا ضهرها هازاه وفايدها باسبور ديالها والبيي باش جات …هزات عينيها كتشوف فالشاشة والساعة لقاتها العشرة ديال صباح فمدينة هامبورغ الالمانية …

نوار”طلقات نفس عمييييقة وسخونة ” : هنا بديت وهنا غانكمل والي فالنصيب هو الي غايكون …

#تصبحن_على_خير🦋🐺نور_الياسين(746)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

#فلاش_باك…

مبرووووك مبروك يا حياة قلبي مبروووك ..مبروووك مبروك يا حياة قلبي مبرووووك هالفرحة فرحتنا والفرحة جمعتناااا شووو حلوة دنيتناااا مبروووك مبروووك هالفرحة فرحتنا والفرحة جمعتنااا وشووو حلوي دنيتنااا مبرووووك مبرووك …

على انغام هذه الاغنية بصوت رامي عياش ودعات مينة احبائها على امل اللقاء بعد رجوعها من السفر …في الطريق بسيارة رياض سايق مركز مع طريق كيسمع انين بكائها من بعد ماتوادعت مع اختها نوار هي الاخيرة …

رياض”مد ايدو من فوق الفيتاس وقبط ايدها تا كمش فيها وهزها باسها” : براكة على عينيك …دابا ترجع وتشوفيها ايام الله طويلة …

مينة : عزات عليا بزاااف اهى اهى …

رياض : خليها على خاطر خاطرها وصبري معاها وليها حتى هي مكرهاتش ولكن الغالب الله على ماقلتي ليا كتقلب على راحة …

مينة : بغات راحة بالها مالقاتهاش هنا …

رياض : هانتي قلتيها بفمك اذن را لقاتها فالبعد ملي مصرة ترجع تما اذن مشات تكمل فين بدات رحلة الراحة …را ماشي ساهل ترجع هنا وتلاقا مع طليقها وخا ولاد العم كيبقى شخص مدوزاتش معاه القليل شخص كان غايكون بات ولادها الي قدر الله ومجاوش لدنيا …تعياو وتعاودو الحقيقة ماتنكروهاش …

ونتوما الحمد لله وخا وقع الفراق موقعش شرخ بيناتكم بقيتو شادين فبعضياتكم وهذا ان دل فانه كيدل على ترابط المتين الي بيناتكم ومحتارمين بعضياتهم غير صلة الدم ورابطة وحب العائلة والاخوة الي جامعكم …

مينة “حركات راسها كتسمح فدموعها” : بصح …

رياض : ماشي ساهل عليهم بزوج لذلك خلي كل واحد يمشي لعند راحتو فينما كانت …

مينة “الصمت غير كتحرك راسها وضو طوموبيلات طريق وشوارع كيسني في وجهها كانت خمسة صباح …”

رياض”وقف طوموبيل وهز عينيه” : هاحنا وصلنا الالة …يلاه نرتاحو بينما وصل وقت طيارة …

مينة : حوايج يبقاو فالكوف ؟

رياض : هزي الفاليز صغيرة الي فيها حوايج باش نبدلو تبغي دوشي وترتاحي …

مينة : مرتاااحة …

رياض “حرك راسو” : ايه ايه مرتاحة …امممم

ضحكها بهضرتو وهي تهز عينيها فالفندق فين وقفو وضار جيهة الباب ديالها حلو ليها ومد ايديه ليها قبطاتها تا نزلات ووقفات تقابلت معاه قرب باس ليها جبينها ثلاثة البوسات متتالية …

رياض : مراتي الحبيبة …

مينة “بابتسامة خجولة ” : حبيبة ديالي …

رياض”خرج عينيه ” : عاوديها …

مينة : كتقال مرة باحساس …مرة جايا ان شاء الله ههه يلاه نطلعو عييييت …

سبقاتو كضحك عليه مخليا وراها مشا لكوف حلو وعطا المكلف دا ليهم شنطة تبعها ليهم لاستقبال فين عطاو تاكيد لاسمائهم وشد الفاليز جرها وراه وطلعو فسانسور معنقها من ضهرها تا خرجو فطابق فين كاينة غرفتهم ومد لكارط باش حل باب الغرفة مع حلها دخل فاليز و يلاه بغات تدخل حتى غفلها ودار ايدو ورا ضهرها وهوب هزها بين دراعو حطات ايديها المنقوشين بالحنة على صدرو وعينيها خرجو بالخلعة بغفلتو ..

مينة : اااا …خلعتيني …

رياض “بقج ليها شنيفاتها تا رجع راسها لور ” : ماعاش الي يخلعك ليا ازين …

مينة “غادي مدخلها وهي كتشوف وتستكشف الغرفة او نقولو جناح صغير حيث غادي يبقاو غير هاد الليلة ولكن مكانش اي جماح عادي …لا بل كان جناح مزين خاص بالعرسان فليلة العمر ..شموع وردية وحمراء شاعلة مزينة المكان باحجام واشكال رومنسية وريحتها تعطر المكان الي مزين كانه الف ليلة وليلة …وهو غادي بيها وهي عينيها كيبريو وانعكاس شموع كيبان ضوهم فعينيها…حتى حطها وقفات كتشوف وتقاد فجلابتها البيضة بالفوقي وتحتي ديالها باش جات وشعرها الي بقا مصاوب كحل كتبان زينت العريسات…

مينة “منباهرة بالتزيين مع دارت بان ليها سرير كبير ملبس بالبيض وفوق منو الورد ووسط منو قلب ديال ورد مرسوم وفيه بواطة حمرة …” : شنو هاديك ؟

رياض”جاها من لور وعنقها وطبع قبلة على عنقها تا تبورشات” : سيري شوفي شنو فيها …

مينة “كتعوج عنقها ” : وخا طلق خليني نمشي نشوف هههه

رياض “طلق ايديه ” : هاني يلاه سيري …

مشات فاتجاه الناموسية تا وصلات عطاتها ريحة عطر زويييينة وخفيفة منباعثة من سرير مدات ايدها لبواطة هزاتها …

وهي تحلها تبهضات وابتاسمات وهي دور عندو شافت فيه بنص عين رافعة حاجبها …

مينة : خذيتيييييييها ليا …

رياض : ماتغلا تاحاجة عليك مادام ربي مسك علينا نعيش ونمتع راسي وميمتي ومرتي عيشة وحدة عايشينها فهاد الحياة …

مينة “ضحكات ليه وضارت تشوف فالبواطة الي فيها كونطاكت سيارة mercedes benz class A …تا دمعو عينيها بالفرحة ”

رياض : مرسيديس كلاس معشوقة مينة رمسيس 🦋🐺نور_الياسين(747)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

على اثر هضرتو نقزات ليها دمعة من عينيها وهي كتضحك بفرحة وبحنان وبحب وعشق لهاد سيد الي ماشي حيث جاب ليها الكادو الي كانت باغاه بغات تشريها بفلوسها لكن هو فاجئها وخذاها ليها …وانما بكيفاش كيبغي يفرحها باش ماعطا الله الاشياء الي افتاقدتهم من شخص الي بغات لقاتهم فهاد سيد الي عرضها ربي بيه بعد معاناة سنين دازت منها …هاهي ربي كيعوضها براجل زين وجاذبية ومكانة وقلب حنين …حطات الكادو وضارت تمشات لعندو وقربات ليه جراتو من الگرافاط تالعندها …

مينة “باستو في فمو نيشان تا خرج عينيه بصدمة وحطات جبهتها على جبهتو ” : نعيش حياتي كلها نصبر ونتقاتل باش نبقاو فرحانين ولا مرتاحين وللمشاكيل متفهمين …

رياض”دور ايديه عليها ولصقها معاه” : دق علينا بزوج نص عليك ونص عليا صبري ليا ونصبر ليك بالعشرة نزيد نبغيك …

مينة : انا عليا نصبر ونكافح خاص غير نتا تصبر ليا …

رياض : الى مصبرتش ليك جري عليا تنتربا هههه

مينة : ماعاش ولا كان الي يجري على راجلي الحبيب …

رياض”هز ايديه ” : هاااا بان الحق اذن ؟

مينة “جمعات فمها بضحكة محبوسة ”

رياض “باس راسها” : سيري توضاي …

حركات ليه راسها وهزات الفاليز ودخلات لدوش غير توضات وحلات الفاليز جبدات منها شوميز دونوي فالابيض كلو مشبك مادام عاشت معاه فدار وحدة شهر تقريبا مبقاتش عندها ديك الحشمة بزااايذ فقط هي دابا حاسة برهبة شديدة وخوف وتوتر حيث ممكن فاي لحضة تولي امراة كاملة بيه هو …

حيدات ليه تيكيت ولبساتو وجمعات شعرها ولبسات واحد عباية طويلة بيضة ودارت شالها خشات رجليها فبانطوفة بيضة وخرجات لعندو لقاتو تاهو وجد راسو مشا حداها باس راسها ودخل تاهو توضى وخرج فرش صلايات بزوج هي وراه وهو قدامها …

رياض : الله اكبر الله اكبر …

صلاو الفجر بزوج وتبعوه زوج ركعات غير كملو وهزو كفوفهم لسما نطقو دعاء كااامل …وناضو وقفو خلاها كتطوي صلايات داتهم حطتهم يلاه غادور عندو تا لقاتو مسفح غير بوكسر وحدو ..

مينة “خرجات عينيها” : اناري امتا حط…”ماخلاهاش تكمل واااااش يخلي تكمل وهو ليه شحال وهو كيتسنا ويسمع غا فالهضرة والكلام داااابا اراك لتطبيق …لجم ليها فمها بقبلة عنييييفة تا هزات ايديها

هاد الحركة خلاتو هبط ايديه دغيا حل ليها لعباية ونصلها دغيا طاحت حيث حرير وحيد ليها شال لاحو بنترة تحل ليها الفيليل وطااااح شعرها على طولو كحل مصايب …دورات ايديها ورا عنقو اما هو خدام فشفايفها كياكل فيهم وتاهي كتبادلو القبل على العكس ماشي حشمت او او حتى هي كتبادل معاه بنفس الوتيرة حتى زاد هو الوتيرة وحولها لقبلة شبه عنيفة شد ليها راسها من لور كيبوس ويعاود ومدورها غادي بيها جيهة الناموسية حتى وقفها وفمو محيدش على فمها بكترة مكيبوس …حتى فصل القبلة كيلهث …

مينة “شهقات تا خذات نفس ” : ففففف

رياض : عذريني توحشتك ..”طلعها وهبطها بداك شوميز المشبك وصدرها المغطي غير حلماتو واقف …وفورمتها طويلة وزوينة وسيقانها المقادين وزوينين ….ورجليها كذلك مع ضفرانها المصاوبين لكن بدون مدير ليهم صباغة على ود الصلاة وخا هكاك منقياهم وديما كتقادهم وتقاد حالتها قبل زواج …حط ايديه على كتافها كيشوف ليها فعينيها الي هبطو حشمانين وفمها الي ولا حمر بكترة البوسان …

قرب ليها قرب وقرب تالصق معاها وهبط براسو باس ليها حنكها وجنب فمها حتى طاح الفوق دشوميز بزربة فررررر وطلع بين جنابها كيطلع ويهبط ويدوز تال صدرها يجمعو تاتبورش هي ويرجع تاني تا طلع لخيوط نزلهم ودوز بايديه تا لصدرها قاسو تاني وجمعو تاخرج نصو وهبط باسو ومصو تا تاوهات وقلبها كيضرب حس بيه …بغفلة دفعها من صدرها تا تلاحت فوق ناموسية وتشتت لورد …ايديها تسرحو وطلع فوق منها مكالي بايديه كيشوف ليها فعينيها…

رياض : عينيك زوينين بزاااف وفورمتك خلاص ورجليك بزااااف …وصدرك عذااااب ونتي كلك كاملة مكمولة بعقلك وروحك وقلبك وقالب ديالك …اسم الله عليك وسعداتي بيك …كنبغ🦋🐺نور_الياسين(748)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ما تسنى لا هضرة لا كلام بضحكتها الغنوجة الدلوعة دارت صبعها في فمها كانها عطاتو الانطلاقة بدون ميتردد هز ليها شوميز كيهز فيه ونازل عليها بوسان من اخمص قدميها لسيقانها فخادها قشع سترينغ الي لابسة وهز فيها عينيه غمزها وبقا هكاك طالع بوسان تا حيد ليها شوميز ولاحو ورجع باسها فشفايفها رجعوها بوسان ومص وعضان خفيف صدرها طاب بكترة المص وكرشها وصرتها تا قفزات ودورات رجليها ورا ضهرو …

مينة “مغمضة عينيها ووجهها ولا حمررر ” : امممم …متفورصيش عليا عافاك …

رياض”الصمت وجهو تزنگ وتزير …خاشي راسو بين فخادها كيبوس حتى حيد سترينغ بسنانو وهبط كيبوس تما هز ايديه تا هزهم وخبطها لمؤخرة تا غوتات وحلات عينيها خنزرات فيه شاف فيها وغمزها ماحتال تهضر وهو يخرج راس لسانو حطو لوسط وهي تاوه …” : امالك لبدتيها دابا …

مينة : امممم …

رياض : امممم ؟ اييييييه …

مينة “كمشات حجبانها كتحس بلسانو كيمشي ويجي بغات تسخف ليه تما ولات كتلوى وفراش تما كمشات فيه وزيرات تا هزات راسها ماعرفاتش هاد شعور شنو هو الي حسات بيه كتحس براسها قلبها بغا يسكت وواحد نشوة حاسا بيها فشكل تكملة نشوة الي كتحس بيها فاش كانو غييير كيفلورطيو صافي …

رياض”عرفها وجدات ورطابت وطابت بين ايديه طلع تال عندها وشاف فيها” : عارفة راسك بالي زوينة فكل حالاتك سوا معصبة ضاحكة ناشطة غضبانة مقلقة وحتى منتاشية ووسط الحب والاحضان قتالة ؟

مينة”ابتاسمات وعينيها مغمضين وحركات ليه راسها”

رياض “حااايد البوكسر ومع هي هازة رجليها ورا ضهرو سهلات عليه هو كيهضر ويشوف فيها وايديه ورا مؤخرتها كيهزو فيها بشوي تا قادها …” : عارفة فين غانمشيو ؟

مينة”حسات بشي حاجة كتدوز على فرجها من وسط سخونة تا عضات شنايفها ونطقات” : لا ..

رياض : وخا سمعي مني مزيان …انا بيك ومعاك حياتي كلها من هنا لقدام فيها انا ونتي والوليدة وان شاء الله وليداتنا ….ياك ؟

مينة : امممم كترتي …اممم “عضات شنايفها حتى كمشات عينيها وزادت تكميشة زااادت زادت تا حلتهم على جهدهم وفمها بغا يطرطق بدم ماحتال تهضر تا ورك ودخلو بجهد عند راس ” اااااااااا ….احححححح ضريتينيييييي اممممم

رياض “باسها في فمها” : شششش صافي هاهو بشويييي غير صب…”كمش عينيه كيدخل يدخل تا دخل تاني وهو يحس بيه قاستو شي سخونية طل عليه لقا نقيطات دم فجناب وهو يديه وجابو بشويييي تا قرب يجيبو هو وخرجو دار ليها ايدها فوقو ودورها عليه …

مينة “حلات عينيها” : اش كيدير فايدي ؟

رياض “رفع حاجبو ” : ايييه عرفتيه هو ياك …كيجاك …

مينة “هبطات عينيها متشوفش فيه” : كبير …

رياض”ماعرف يضحك ولا يتكرشخ بصحك ولا اش يدير ” : حركي ايديك ديها وجيبيها عليه وعطيني العبار …”شافت فيه” يابتي غير ديري عاونيني تانا راني مزير …

سكتات تا سكتات وهي دير شنو قاليها وهو معاون كتحرك فيايديها كتحس بيه سخوووون وسط كفها حتى حيد ايديها وبعد من حداها تا فرغ فالفراش وتكا حداها وهو يجرها تكا ليها راسها فوق صدرو كيجمع ليها خصلات شعرها الي عرقو وجمعو ليها وباس ليها راسها وعاود باس …

رياض : تقصحتي ؟

مينة “حركات راسها” : بزااف …

رياض : وعلاش مغوتيش ولا قمشتيني فرغي ونتي كبتيها …

مينة : ماعليش صبرت …”كمشات عينيها” اممم

رياض”حدر راسو شاف فيها بانت ليه دايرة ايدها تحت كرشها” : مالك ؟

مينة : حريييق اححح …

رياض”ناض من حداها ومشا رجليها جمعهم وبقا جامعهم وهي كتشوف فيه تفهم ” : صبري شوي باش متجيكش ايموغاجي (نزيف) …

حركات ليه راسها وتكاتو هازا وجهها ودارت ايديها عليه كتاخذ انفاسها ومرة مرة تكمش عينيها تااا دازت ساعة عاد ناضت من بعد ما خرج هو من دوش وهي تنوض بشويييي حاسة بتحتها مفروع نيت …عاونها تا دوشات وخرجات لبسات بيجامة دافية وفالكيلوط دارت فوطة صحية باش دفيها

وفنفس الوقت لدم الي كينزل شوي …تكات حداه وعنقها من كرشها حاضنها ونعسو تا صبح صباح جابو ليهم فطور ملكي يشهي فطرو بزوج بصحك وبوسان ونشاط تا جمعو حوايجهم وهز داك فراش صبناتو فلافابو حيدات نقيطات دم عاد حطاتو فسلة تما …لبسات جلابة

بجوهرة مخدومة براندة بالصم دهبي ولونها مسكي حيث جوهرة فيها ذهبي ومسكي وتحتي ديالها لبسات بليغة هزات صويك صغير دارت فيه تيليفون عيطات لماماها وعيالات عمامها بلغات بسرى بشنو وقع وعطاتها شنو دير من نصائح وباش تغسل …عاد تعانقو وخرجو تاجهو لمطار ديريكت …

مينة “كتشوف فين غايمشيو تا سمعات نداء وهي تحل فمها وضارت عندو ” : سانتوريني …

رياض”حرك ليها حجبان. فوق وتحت كيضحك ” : جزيرة سانتوريني مع الي كنبغيها وكتبغيني هههههه (جزيرة سانتوري🦋🐺نور_الياسين(749)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

نخليو العرسان حتى نرجعو ليهم فجزيرة سانتوريني فهشر عسلهم او نقولو اسبوعين العسل ديالهم من بعد ما ودعو احبائهم متمنيين ليهم رحلة سعيدة …

#عودة_من_فلاش_باك…

نرجعو لحاضر نمشيو لمدينة هامبورغ من بعد وصولها لمدينة لقات سيارة الياس واقفة فالبارك ديال المطار من بعد مت طلقات رجليها فسوگان ديك الاسام الي كانت فيها فالمغرب شهر وزيادة وهي كتعلم عطاها الياس الكونطاكت باش تحرك بيه واصلا عندها رخصة سياقة ديال المانيا من بعد شهور خذاتها …دارت الفاليز فالكوف ودارت صاكادو وهي تجي تال جيهة المقود …

نوار”وقفات كتشوف ” : غانسوق راسي هههه “عوجات فمها كتشوف فرحانة ولات تقدر تسوق راسها …يلاه غاتركب حتى صونا ليها تيليفون ابيل فيديو مع كي وصلات خدمات كارط سيم ديال تما …شافت رقم لقاتو عمو الياس ” العمييييم هههه

الياس : امضرا بنتي خرجتيها فحايط ولا لحتيها فشي واد غااا قولي “شاد على قلبو بلعاني ”

نوار : هو مزال متحركت يلاه وصلت وليني فينما بغيتي نخرجها كون هاني …

يوسف”طل عليها ” : وصلتي النخشيشة …

نوار : بابا حبيبي …وصلت وصلت …

يوسف : وصلتي دغيا ماتعطلتيش …

نوار : لا لا دغيا جاب الله وقت منضمة كلشي مزيان …فين ماما ؟

يوسف : مشااات لعيادة تلف الوقت تما خويتو عليها بجوج …

نوار : ياك غاتجيو عندي …

يوسف : تاتجي طبيبة الي معاها كيتناوبو من الكونجي دخل هي ونقطعو نجيو …نيت يلاه تخرج ليا الفيزا ديال تما را تسالات …

نوار : وعمو الياس ؟

الياس : توصل طوموبيلتي بيخير مانجي تال تنين …تخرجيها فحايط ماحتال تخرجي منها تلقايني لبوك عند راسك …

نوار”ضحكات تا تسدو عينيها” : دابا نديرها بصح باش تجي خهههههههه …

صهيب “طل عليها تا ضركهم ماعرفو راسو منين بعت ” : عييييو …

الياس”مع راس صهيب جا قدامهم تيبان ليهم غا شعرو” : شوف شعر مذهب كيداير …

يوسف : دير بيه سفيفة ملكية ويشيط الخير …

صهيب : نخيط ليك بيها الحناك …ارا معندكم …

يوسف “دفعو تا تلاح ” : تا حيد ونتا راسك ووجهك خاشيهم كي البروصي تا مالك خلينا نشوفو البنت …

نوار”شيرات ليهم” : يلاه نخليكم انا نمشي يلاه نوصل نرتاح ونعيط ليكم “باست صباعها وشيرات ليهم وقطعات خشات تيليفون فجيبها تا ركبات دارت سانتيغ قادات المسائل باش تباشر القيادة خذات نفس عمييييييق وتنهدات وهي تديناري طوموبيل دارت تيليفون فشاشة برونشات ليه بلوتوت وهي تكسيري غاديا فطريق تا صونا تاني شافت شكون لقاتو باسم حسن …

نوار”جاوبات” : الوو …

حسن “حك لحيتو وهز راسو شاف تاهو كان سايق ” : نوااار واخييييرا …

نوار : علاااش مالي هههه

حسن :كان تيليفونك طافي هاد اليومين… وصلتي مزيان ؟

نوار: ممم …وصلت مزيان انا غاديا لدار …

حسن : سايقة وحدك ؟

نوار : ويييي …لباس عليك ؟ فالخدمة ولا ؟

حسن : غادي ليها عاد خرجت من اجتماع عمل وغادي …شوي ويجي سي يوسف …هضرتي معاهم ؟

نوار : تت هضر معايا عمي الياس وكان معاه بابا وعمو صهيب …حتى نوصل ونهضر مع كلشي ولكن ندوش ونرتاح بعدا ونهضر معاهم …

حسن : نوار …

نوار : نعااام …

حسن “عوج راسو ” : توحشتك بزااااف …

نوار : بزاف كاع …

حسن “تنهد تا سمعاتها وهي عينيها مركزين فالطريق بزاف ” : فوق بزاف …ماكرهتش كون مامشتيش ولكن لصرورة احكام مستقبلك منوقفش ليك فطريقو …

نوار : لهلا يخطيك حسن …

حسن : بشنو غاتبداي دابا ؟

نوار”عوجات فمها” : بلاصااال نرجع ليه ونرجع ليكوغ ديالي خاصني سيمانة صباح وعشية يلاه نلحق عليهم …

حسن : مزيااان …احم بغيت نسولك …

نوار : اه سول …

حسن : قلتي غاتهضري مع داركم كلهم ياك ؟

نوار : اه ضروري …علاش ؟

حسن : وختك ياك ؟

نوار : مينة هي الي غاتعيط حيث مزال معرفتش واش مسالية ولا مزال …

حسن : غاتعيطي ليه ؟

نوار”عقدات حجبانها” : شكون ؟

حسن : صافي صافي …

نوار”ميكات” : كيبقا ليك راسك شوي ؟

حسن : لا شوي شوي الحمد لله …

نوار : عطاك العشوب ؟

حسن : شكون ؟

نوار : ياسيين …

حسن “عض على شنايفو تا بغاو يطيرو ” : عطاني ومشرتيهمش …هاد دورة كلها باش تقولي سميتو ولا باش تسولي عليا …

نوار : كيفاش ؟

حسن : صافي نوار غير غير م ماقصدتش …ما احم صافي انا نقطع نقطع صافي …

نوار : احسن …

حسن”قطع هو وضار ركن سيارة وحط راسو على الفولون غمض عينيه كيلتاقط انفاسو ويحك فصدرو الي شعلت فيه العافية من الغيرة …حتى هز راسو وشاف فتيليفون كيصوني كانت السكرتيرة ديالو كتعيط ليه على اجتماع قط🦋🐺نور_الياسين(750)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

مع اذان العصر كياذن دخل لدوش توضى وخرج كينشف …لبس تيشرت جديد كحل وسروال قطن خفيف …لبس تقاشر وسبرديلا وجلس كيعقد فسيورها حاني راسو الي خلاه هكاك مخربق مخليه عادي مرحعوش لور …هز تيليفونو خشاه فجيبو وخرج من البيت نزل لقا جدو سبقو لجامع وتبعو هو صلاو العصر جماعة وسلمو وخرجو خلاه مشا لعند رجال صحابو فالارض ومشا هو رجع لدار …يلاه غايدخل تا سمع صوت السيارة ديال باه داخلة ووقف كيتسناه تا ركن وخرج منها كان عاد واصل من مراكش المطار ….

ياسين “باس ليه راسو ” : عالسلامة …

فؤاد : الله يسلمك ويسلم دارك اولدي …

ياسين : بلا منطول ونكتر،، المباتة هنا وصباح تحرك …ما تقوليا يامنة ولا عمارة داري …

فؤاد”حرك ليه راسو وطبطب ليه على كتفو ” : كاين ولادي المعمرين كبدتي واولهم بكري …

ياسين : هذا هو الكلام الي تنغم بيه الفام …دخل ترتاح نوجدو دكة دايزها الكلام …

فؤاد”عنقو من كتفو وداخلين بزوج ” : يعمر دارك اولدي …

دخلو لداخل مشا ياسين لعند نعيمة لقاها كتغسل فشي ماعن …وصاها على دكة من داكشي ومرافق اتاي وتوجد طاجين لعشا تخليه ليه هو يقابلو …خرج من الكوزينة وجلس حدا باه …

ياسين : ذخل توضى تصلي …

فؤاد : صليتو فجامع الي حداكم عاد جيت …

ياسين : شنو الخبار …

فؤاد : من عندك …

ياسين “تكا راسو لور ” : خدمة وخدمة فالبنك وهنا وتمارة …كنتلف ونسي الوقت وكان تيحن عليا العزيز الجبار يجبر ليا القلب والخاطر …

فؤاد”كيحل صدافي الكمايم وطواهم ” : شنو هرس الخاطر مزال تاني ؟

ياسين”كان شعل الكارو وساط دخان عاد نطق ” : بنادم والي فالقلب راه فالقلب …

فؤاد : امتا خاطرك يهنا ؟

ياسين : وانا كرهت …”ناض تگعد وتقاد فالجلسة ” مانكذبش عليك الوليد بديت كنعيا بالمزيااان …ونتا وفهامتك …

فؤاد : خاصك توگض على راسك دير حل لراسك وخاطرك بغيتي تمرض وتمرضنا معاك …راك جربتي واحد الوقت الكبدة وخا كانت غير سويعة را قضات …

ياسين “غمض عينيه مكمشهم بالم ” : ديك سويعة كفات ووفاااااات “نطقها طوييييييلة كتحسي بيها ضر فالخاطر ”

فؤاد : حيد الغمة على قلبك وحيد سحابة الهم على خاطرك …وفرجها على راسك يفرجها عليك رب العباد الحنان المنان …

ياسين “حل عينيه وشاف فيه” : المعنى …

فؤاد : براكة عليك كافيتي ووفيتي وشفتي وجربتي ورجعتي حكمتي وعشتي …شوف حياتك ولا دير حل لراسك اولدي براكة …

ياسين : خاطري عمر بما فيه الكفاية …قول يااا مغير الاحوال كيفاش تا تحكمت فراسي من هضرة بنادم …”دار تيليفونو طرررن شاف فيه قدامو لقاه اسم صوفيا السليماني…فالميساج فيه : merci mr yassine J’ai atteint la confirmation du compte (شكرا سي ياسين توصلت بتاكيد لحساب )غايهضر معاك الحاج …” رجع شاف فباه وكمل ..” خاصني نفكر ونفكر تاني …

فؤاد : تاكد ورجع تاكد وماضلم حد …

ياسين : حسيت بيها وحضرت ليها ،،مرضات وعيات …ومشات لبلادات الناس فين تبدا من جديد،، الله يسهل عليها …

فؤاد : هذاك هو حدكم ؟

ياسين”داير ايدو على ذقنو …حرك راسو ” : الله يجعل شي بركة …

فؤاد”تسنا تا جات نعيمة حطات صينية اتاي وحليوات وفاكية …ومشات خرجات عاد نطق ” : بغيتي تقاد حياتك …خوي همومك …

ياسين : طالقها فايد الله الوليد …نقولو تصافات الخواطر وكل مشا فطريق.… خاطرو صافية من جيهة الثاني …كل مشا يبدا حياة جديدة …هذا هو المبتغى را وصلت ليه …

فؤاد : تسامحتو نتا ونوار ؟

ياسين “نطقها تاني طوييييييلة ” : تسامحنااااااا وتسامحنااااا …الخاطر وخا يصفى غايبقى هاز ذكريات دازت وقلب عمرو ينساه …نوار الوليد كانت ومزال فالقلب وعمرها تنسا ولا تنسات …غير الوقت مانصفاتش وهي مابقاتش بغات عطيتها خاطرها …مشات فين تبدا حياتها من جديد وهذا قرارها …

فؤاد : خط رجعة فكرتي فيه ؟

ياسين “ضار شاف فيه ” : راك شايف اش كاين …

فؤاد “حرك ليه راسو ” : فهمت فهمت …

ياسين “هز عينيه لقداام ” : عيييت بزااف براكة عليا هذا الحد مادام الخواطر تصافات وتسامحنا …الي جاي الى كان فيه خير غايكلمو رب العباد مكانش فيه خير غايبعدو علينا …

فؤاد : بغيتي تقاد حياتك …

ياسين : هذا الجهد الوليد …بغيت نكمل حياتي والى بغا الله نعطي لراسي الفرصة الثانية …

فؤاد : الحبيب يعود براني والبراني يستوطن كل اوطاني …

ياسين : البراني رجع حبيب والحبيب راااه استوطن كل اوطاني …عطيت لعاهد نرجع نفكر نشوف حياتي والي بغا يكون يكون مادام حلال مادام الخواطر تسامحات …نويت الوليد نويت …”ركز فشوفة فباه ” ليسر ديالي ضرب…

فؤاد : حلال ولا حرام …

ياسين : وفنضرك باقي فعمر نمشي لحرام ؟

فؤاد : حاشا …

ياسين : طريق الحرام مافيها خير وخا دابا وخا من هنا لقدام … نويت الحلال للمرة الثانية …مسالة وقت وتفكير وهاني واجد باذن الله نبدا الخطوة لولة …واعرة غير البدية ….ووسطها ولف وتاليتها(اخرتها) فرح والي غايتهرس ربي يجبر …(الي ضرو خاطرو را ربي غايجبرو ليه زعما )…

#تصبحن_على_خييير…

ع عليها وشير بتيليفون بجهد تا تهرست ليه لافيشور …

#يتبع…ني اليونانية …) ..

#يتبع…

يييييك …

#يتبع…المرابط الشخصية الكلاس…

#يتبع……موعدنا مع فلاش باك ليلة مينة ورياض …وندمر حتى نخليها من نصيبي …

#يتبع…ي تصدم ” : وااااعع ههههه …

#يتبع….

ن فيها زوج كتاف فكل كتف …

#يتبع… دغيا نديهم بالخف ونجي …

#يتبع… على لاخرة…

#تصبحن_على_خير…

ي حدايا دغيا نمشيو كيتسناو …

#يتبع…ون وتسناها تا دخلات عاد ركب فسيارتو وزاد …

#يتبع… ندخل نقش دغيا مشهياها …

#يتبع…

اااتيب …اللهم نتي …

#يتبع…ير صبرني مبغيت والو …

#تصبحن_على_خير…. عباد الله كيشوفو …

#يتبع….

Leave a comment