Skip links

قصة : نور الياسين ج29

 30,300 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين(626)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

فطر عندها كيف العادة كتعرف شنو كيبغي بالضبط …كمل فطور وناض لاشغالو بينما كمل غادي يعيط ليها باش يتلاقاو على حسب ماقاليها هو والي عارفة حتى هي …وصل على سالم لقاهم كيتسناو السيد الي غايشري وهكذا غايكمل الخرفان كاملين مع نهاية الشراء او السوق …

حلات عينيها مخشية وسط احضانو من بعد ما كانت ليلة سااااخنة بامتياز من نهار عطاتو فرصة باش يرجعو متزوجيني رسميا ورجع ليها ثقتها من جديد شوي بشوي …ماعمرها بقات لقات معاه مشكيل فقط الاولاد الي تافقو عليهم ميولدوهمش الا بعد مدة طويلة او كيف قال هو حاليا ماباغيييييهمش ماباغيش فريع الكر على قولته ….

صفية “بغات تنوض من حداه حتى زير عليها بايدو الي محاوطة راسها ” : نوووض …

ايساف : مزال واحد طرح نعاود ليك كيفاش باغين نحررو سبتة ومليلية …

صفية “جاها ضحك ” : هههه اويلي حيد نوض …

ايساف”مد شلاقمو ” : مدي ليا واحد البوسة من دوك شنايف بلا خبار ديلمك …

صفية “هزات راسها شوي وباستو فشفايفو تا شدها من فكاكها زير عليهم وجبد ليها شنايفها بشنايفو كيمصمص فيهم ” : اننمممم …

بدات كتنين شدات راسو بايديها مستسلمة لقبلاتو تاهي وايدو خدامة كتخشا لتحت مع عريانة لقاها واجدة …زير ليها على صدرها ولاح الغطا لهيييه …خشا راسو بين صدرها كيمصمص تما ويعض …

ايساف “خدام يمصمص ليها فحلمات صدرها ويهضر ” : هاد لبزول عندك شي نهار نصرطو مال ديلمو رطب وفتي …

صفية “مكمشة عينيها ” : اححح را كتقصحني …اربي براكة من البارح …

ايساف : من البارح اش ؟

صفية “حناكها تزنگو ” : من البارح ونتا هادشي ااااححح ممممم”عضات على فمها ” اوووو اييي صافي وووو …

ايساف : زيدي زيدي وحوحي ماحدك كتوحوحي ماحد منتصب القامة كيزيد فالفيتاس …”هبط راسو لحس ليها بين ثدرها حتى وصل لصرتها …”

صفية”عينيها تعسلو ” : منتصب القامة !!! ااااا …

ايساف”هز راسو فيها وشد ايدها وهو يحطها فوق ديالو لقاتو واقف سخووون …” : هو هذا زيييين …

صفية “خشا وجهو فعنقها خدام فطقوس ديالو عليه ” : عااوتاني …”بغات تحيد ايدها وهو يرجع تبتها ليها …تشبح على ضهرو ”

ايساف : مسديه ازين …

صفية : شنوووو ؟؟؟

ايساف”ضار مخنزر فيها ” : راني دويت غا بالدارجة ياكما نردها شامية …

صفية : اشنو نمسد …

ايساف : اووك …بدك تخلي ايديك هيييك وتعمليلو ماساج على كيف كيوفك …

صفية : مكنعرفش …

ايساف : غير البارح مك درتيها بزيت ديال سونسون …

صفية “طرطقات بصحك ” : جونسون ماشي سونسون ههههههههههه

ايساف : منعرف ليكم اش داكشي مهم قضي قصي …

صفية : واش ماخدامش نوض تخدم …

ايساف : ليوم سبت اختي …

صفية “تنهدات وبدات تماصيه ليه هزات القرعة الي حدا راسهم ديال جونسون زيت على قولتهم سونسون هههه …وبدات تمسد ليه طلع وتهبد بايديها تطلع وتهبط وهو ترخاااا دار ايديه فوق جبهتو وعض على شنايفو واحد اللحضة مابقاش قدر يصبر وهو ينوض بجهد لاحها على ضهرها وهز ليها ايديها لفوق وتلاح عليها بوابل

من القبل العنيفة وفمها مصمصو وتاهي بادلاتو وفوق منها خدام كيشيت بديالو يديه ويجيبو فوق لفرج ديالها تا شعلها نيييييت وهو يهز ليها رجليها فوق كتافو وخشاه نيشان مع كان مزيت دغيا دخلو كمشات ليه فكتافو وبدا يحرت …

ايساف : اوووففففف جنابك كنحس بيهم غلاضو …

صفية “كتنشوى معاه ” : اااااا …

ايساف : نزيد ولا نحبس ؟

صفية : اننممم براكة اححححخ …واااووو

ايساف : هاديك غا زدحة خفيفة بلاتي “بقا هاك بلاك هاك بلاك تا وجهو ولا مزننننكگ عض على شنايفو مزياااان وهو يخبط خبطة وحدة تا غرسات صباعها في كتفو ” اححح الي مشا ماجا والي ضيع اللحضة ضيعها وينعل بو العالم قدام طب***نك ابنت الجواد …قربي هنا …”باسها فشنايفها تا جرهم من بلاصتهم “ولك سكر فيش بنت ولا ست تجي قدامك يا بنت حمايي …بقا شحال فوقها تا لتاقطو نفس وناض من عليها جمعات رجليها شوي وهي تنوض كلها مدگدگة مفاااصلة …

ايساف : ندوشو بزوج ؟

صفية”تفكرات” : لا لا غير دوش وهبط انا ندوش ونتبعك خاصني نجمع هاد روينة …

ايساف”ناض وقف مسفح وتم غادي ” : جميعهم جمعي خلي🦋🐺نور_الياسين(627)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

لاح ليها هاد الكلمات وخلاها مخرجة عينيها وجهو قصح من صخر ديال البحر وجبال …دخل هو يدوش …

صفية : الله يمسخك …”ناضت لبسات عليها بينوار بالخف ” تا جمعات داكشي الي تما حطاتو فالسلة ديال صابون وهزاتو لبيت المجاور خشاتهم فالماكينة ودارت تيد وخدمتها خلاتها تصبن ودخلات فرشات شراشف جداد حتى خرج هو لاوي عليه فوطة وفوطة اخرى فوق كتافو وشعرو يقطر بالما سخون …قرب عندها …

ايساف: شوفي فيا “شافت فيه وهو يشد ليها ذقنها قربها ليه وبقج ليها شنايفها تا رجع راسها لور ” شي واحد خفيف عالواقفية ؟

صفية “خرجات عينيها وتخطاتو تمات غادية ” : والله مكتسخف ولا تعيا لحمي دگدگتيه …”دخلات لدوش .”

ايساف : ونتي كلك زبدة مكنعرف منين نبدا اش ندير وانا تبي غا تعطسي يقوليك زيدي نهضرو …نقطعو من جدر باش تهناي ؟

صفية “من دوش”: مغاتلقا باش دير الولاد …

ايساف : اخزييييييييت مابغيتهمش …

صفية : وامتا بسلامة ؟ لاش مزوجين ؟

ايساف : را هضرنا …ماشي دابا تاااتولي عندي خمسين عام هكاك …

صفية : ايه وانا ميبقاش عندي حق نولد ؟

ايساف : ماتخافيش تولدي …”كيلبس حوايجو ” …سيري بلاتي عليك مالنا من دابا فالبجاغط واااحد وقت كنت بغيتهم وليني من تفكرت غانبدا هز خرق غواات فنصاصات الليل يحرم عليا نهاس بليميييين تنخشيه ليك فالثلاجة …

صفية “تزيرات مابقاتش هضرت ”

ايساف : ماااعلينا نساي الولاد مزال مبغيتهم وانا تنقوليك عاودي خربقي فالفنيد تحملي مسؤليتك …

صفية “بصوت مغنغن ” : ومتبقاش تقيصني …

ايساف : مدوزيش من حدايا وتبي طالب سلاك وراه زاگي …هاني خرجت تال دار جدي عند الحبيب غادي نفطر تما حيث عندنا شي خدمة نساليوها تما …

صفية : واخا …

تسنات تا سمعت الباب تسد وهي تكمل تدواشها وخرجات ببينوارها مشات لصاكها هزات الغون وعيطات لراوية …

صفية : خالتي ايساف خرج ؟

راوية : خرج خرج شنو نطلع عندك ؟

صفية : اه يلاه نديرها دابا !!!

راوية : انا نجيبو ونطلع عندك …

استغلات الفرصة ولبسات حوايجها حتى دقات عليها ودخلات عطاتها داكشي الي خذات ليها ودخلات لدوش …

راوية : عارفة كيفاش ؟

صفية : هاني كنقرا …”قلبها كيضرب بجهد كتحس بيه فراسها بغات تسخف ويااااوييييييييييلها معاه …دارت داكشي بالحرف ..هزاتها وخرجات بيها تال حدا ناموسية وحطاتها فوق كومدينو …

راوية : علاش منضمتيش الفنيد ؟

صفية “حادرة راسها ” : ليلة وحدة نسيتو والله معمرها وقعات ليا محققة تيليفون كيفكرني فالوقت حتى لديك الليلة طفا ليا تيليفون ونسيييتو ماتفكرتو تالغذ ليه …

راوية “دايرة ايدها على حنكها وليد لاخرا مربعاها وكتشوف ” : نهار رجعتو لبعضياتكم عطيتو فرصة لبعضياتكم وانا نبهتك وقلت ليك راه ولدي ونعرفو …وخا باغيك وولا كيبغيك را كيفكر غااا فراسو ….ماشي رفضت علاقتكم حيث ممناسبانيش ابدا ابنتي انا متربيتش على هادشي وراكي وخا ضروف كتبقاي بنت ناس عندك اصل وكاملين كان ممكن ربي يطيحنا فوضعك كنبقاو انسان تزاد وكبر فكرش …

ولكن نهار شفت تا شفت قلت ليك تحملي مسؤليتك اي حاجة نتي مسؤلة عليها هاد المرة نتي الي مسؤلة …اذا وقع الحمل انا راني متقبلات بالفرحااات يكون عندي حفيد …انما باش تسناي مني نقنعو هادشي كيبقا بيناتكم …”حطات ايده على ايد صفية وكمشات عليها ” اذا وقع الحمل انا معاك والى فكرتي تسمعي ليه وطيحيه عمري نسمح ليك …

صفية “حادرة راسها مهضراتش ” …

راوية : هزي شوفي شنو عطاك …

صفية : ش شوفي نتي …”حطات ايدها على صدرها خايفة تكون حاملة …”

راوية “تنهدات ” : واااخا بنتي “ضارت جيهة الكوميدينو وهزات تيستور ديال الحمل …طلات عليه وهزهزات راسها …” ربي كيعطي وربي كياخذ ابنتي …ربي عطاك هبة من عندو فبلاصة ناس باغياهم بريق ناشف وهو كيتفشش عليهم ..”حطات ليها تيست فايديها جات عينيها نيشان عليه زوج شرطات الخط تاني خفيييف …”

راوية : فالشك حاملة …ماتقولي ليه والو تانمشيو عند طبيبة نتاكدو🦋🐺نور_الياسين(628)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

#هامبورغ…

ريحة القهوة المتبوخة تعطعط من المطبخ فين واقفة حطاتها فكسرونة فيها الما ودارت فيها القهوة ورداتها تبخ على خاطرها بينما وجدات باقي الفطور …هاد المرة كتوجد فالبطبوط من ايديها ولما لا وعمها فؤاد الشخص الوحيد تقرييييبا الي نقول ماتقلقتتش منو ابدا بالعكس مجيتو رجعات ليها روح شوي …حيث عارفاه

كيفاش غايهضر معاها بدون ميقلقها ولا يفكرها عارفاه شخص وازن موزون عندو حكمة الى ما ريحك يفرحك شخص تابت وازن بعقلو كيحسب الكلمك قبل مينطقها …فؤاد رمسيس ومن غيرو …

سليمان”دخل عليها لكوزينة ووقف مكروازي رجليه ومربع ايديه كيشوف فيها كتخبز فداك البطبوط ” : معندي ميتسالك …شنو بزيت ولا زبدة …

نوار “عوجات كتافها ” : اكييد زيت عمي فؤاد كيعجبو …

سليمان : قربتي تقادي ديك زوينة الي جايب الوليد من البلاد …وبنت المصفرط (مو نجوى ههه ) مزااال متجي تا يفوت عقد ختك وشوف الى قربات العرس بقات لينا تما …

نوار : هانتا غاتمشي المغريب وجيبو معاك …

سليمان”عوج فمو مبتاسم ” : قولي نجيبوه معانا …

نوار : شكون نتوما …

سليمان : انااا ونتي ..

نوار”صرطات ريقها ونطقات بحشرجة فصوتها ” : منقدرش…

سليمان : علاش ؟ ياك عايشة حياتك دابا …عام ونتي بعيدة …عندك احباب اهل اقرباء عندك ختك محتاجاك …واحد نهار كنتي حتى نتي عروسة وكانت هي مجروحة وعسفات على قلبها باش تكون معاك ياك …

نوار”حركات راسها ” …

سليمان : شنو وقع ليها داك نهار ماتت ؟ لا عرفتي شنو كنسميها مينة ؟ هي ديك الي قادرة عالتحدي وعالمواجهة …سيدة وقفات راسها براسها وشوفي شنو وقع ليها ؟ جاها واحد حسن من الي فات….

هاهي ضاحكة ناشطة عايشة حياتها …تضلمات واحد الوقت ومشا ليها مستقبلها وشنو وقع ؟ عاودت عسفات على قلبها تا لقات براءتها وناضت من جد وجديد …ونتي شنو بانانية منك مغاديش تحضري ليها ؟ هي الي درناه تضرب فزيرو ؟ ولا ندمتي على هضرتك وحسيتي براسك نتي منك الغلط ومرضيتيش ؟ “غمزها ”

نوار”شافت فيه ” : كيفاش مرضيتش ؟. انا عند هضرتي وممبدلاهاش …وماخايفاش …

سليمان : اذن خاصك تجي معايا اصلا بغيت نبدل الجو عندي عطلة بغيت نحضر لشي عراسية نحيد بيها روتين …

نوار : ياك …

سليمان : ونكذب عليك بغيت نفوج فينما لقيت نشاط نتبعو وخا يكون قباض رواحي تما ونعييييش لافي …”تقاد فالوقفة ”

عالاقل نساي راسك واحد الفترة “دار ليها حركة بصباعو بزوج من ايديه بزوج ” وقت مستقطع قطعيه وخصصيه لختك …ختك الي كانت واحد الوقت ام ديالك وسند ليك فوقت محنتها مخلاتكش واقفة معاك غير هادشي سمحي ليا

ولا متسمحيش وزيديا فراسك غاتكوني اكبر انانية ومضلمك حد انما نتي الي ضلمتي راسك وضالمة فهاد لحضة …تقبلي هضرتي متقبلتيهاش كتبقى الحقيقة …

نوار “تنهدات بحرقة ” : دابا نفكر …

سليمان : الى غاتفكري فكري فختك فهاد لحضة ماتفكريش فراسك …من غير هادشي متقولي على راسك وليتي قادة هي الى واجهتي ومتخبيتيش وراء ستار …وصل الوقت ابنت عمي الي نتي يتخباو وراك ….

نوار : كتقصح معايا بزااف …راني قربت نتعلم لكيك بوكسينغ عطيني زوج سيمانات …

سليمان : تريني فراسك ههههه كتهديديني …واخا من هنا زوج سيمانات بيناتنا ماتش …من وراها غادي لمغريب انا …

نوار : واااخا ههههه …

سليمان ؛ ديري بحسابك جاي علي ورميساء غذا …”طبطب على كتافها ” انا برا معاهم …

تم غادي خارج وفطريقو تصادف مع فؤاد …

سليمان : عمي “حادر راسو ” صباح الخير …

فؤاد : صباح الخير ولدي …”كيعقد فكمايم قميجة ” مزيانة هي دابا ؟

سليمان : راها غاديا شوي بشوي كتولف وتصالح مع ذاتها …

فؤاد “حط ليه ايدو على كتفو ” : عارفك شديد ومن شدة كتخرج عقدة ومن العقدة كتفك الخيوط المشابكة حتى تحلها …صبر وزيد فصبر الي درتيه هو هذاك …

سليمان : كون هاني رحمة منرحمهاش وقت شدة تاتوگض مزيان …ووقت الي خاص نواسي راها فعيني ختي هاديك …

فؤاد: ولد كتافي نقولها ليك ونعاودها نتا ولد كتافي وكتفي ليمن (زعما خارج ليه ) ..

سليمان”قرب باس ليه راسو ” : شرف ليا العم …

فؤاد : الله يرضي عليك …

فهاد اللحضة بالضبط فازرو جالسين قدام لابيسين فديك الجليسة حاطين لابتوبات وكيكملو خدمة بقات عليهم …

ايساف : تا هذاك لاش كيبقا يسول على نوار.

الحبيب : كان كيعرفها من صغر راك عارف ماناوي تاحاجة كون عارفو نيتو خايبة انا لول نضور فيه …متنساش نوار را بنت عمي ختي اولا ليا وعرضي …

ايساف : ومرت خوك سابقا …

الحبيب : ماتفكرنيش باقي لدابا ضارني خاطري من جيهتهم …

ايساف : بغيتهم يرجعو …ولكن بان ليا مستحيل خرك مقصح وهي كتر بفففف

الحبيب : يدير الله خير …

ايساف : وعليا بليميييين “دار صبعو فلسانو ورجع مسحو فالطابلة ك دلالة ” ويرجعو تانكتب بز***بي فالحاي🦋🐺نور_الياسين(629)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

فطرو فجو حميمي هي وسط عمامها بزوج ومعاهم سليمان كان يوم السبت كلشي مخدامش وفرصة فؤاد استغلها باش يبقى معاهم هاد اليومين …وجدات فطور يشهي الصراحة بدعات فيه داكشي الي كيعجب عمها وجداتو بروح مرحة وخا في قلبها غصة انما ضروري لان كيبقى اب زوجها سابق يعني شي حاجة من ذكريات لكن هي اكيدة انه ابدا واش غايقلقها ولا يفكرها بالعكس مرتاحة لمجيتو كان باها الي جا …جمعات طابلة الفطور…

نوار ؛ عمي فؤاد نوجد ليك قهوة كحلة ديال نيسبريسو ؟

فؤاد : من الخير ابنتي وجديها انا فجردة لور …

ابتاسمات ليه وناض يبقهم لجردة بينما لحق عليه الياس وسليمان …جلس فواحد جردة ورا دار غيير صغيرة ماكبيراش جات حدا جرادي ديال داك تجمع …حط تيليفون وباكية الكارو جبد منو واحد وشعلو وهز تيليفون دوز الخط …وطلق سبيكر

فؤاد : البكر ديالي …

ياسين : راجل الحنانة …

فؤاد : ياك !! ناشط ولا ؟

ياسين”تنهد ” : جمع كلشي وقول الحمد لله نشطو بزز وصافي …

فؤاد : ديب غا ديب وتعلب را ثعلب …

ياسين : وسبع راه سبع والفريسة وحدة …

فؤاد : فينك ؟ رجعتي من الفقيه بن صالح ؟

ياسين : مزال فيه معروض لغذا ونتا فين ؟

فؤاد : هامبورغ …

ياسين :مزيان …

فؤاد : شنو درتي ؟

ياسين : فاش بعذا ؟

فؤاد : بعتي دوك الخرفان كلهم ؟

ياسين : كلشي تحيد

فؤاد : الي تحيدت فيها نفع …مزيان …ماناويش تجي لحلال ديال مينة ؟

ياسين : ليام هي الي تجاوب …

فؤاد : على خاطرك …خودها مني …يوسف كيبقا عمك مينة كتبقى بنت عمك وختك ونتا مول العقل …

ياسين : هاهي عندي فالفيرما فدارهم معززة مكرمة الى جيت بكري نقوم معاها بالواجب ك اخ …غير هادشي الي جا فوق جهد را جهد الله ….يكون خير …

فؤاد يلاه غايهضر وهي تهضر الهام بجهد كتقوليه يوقف …

الهام : هنا هنا هنا عنداك دور من هنا …

ياسين : بلاتي الوليد متقطعش ماتقطعش …

فؤاد : قضي قضي …

بقا يتسناه حتى جات نوار هازا فايديها صينية فيها فنجان القهوة كيف كيبغيه بلا سكار وحداه قرعة صغيرة ماء معدني الي كيشرب ديما حدا الفنجان وحداها كاس خاوي …حطاتو ليه …

نوار”حنحنات ” : عمي فؤاد هاهي قهوتك …

فؤاد”هز فيها راسو ” : الله يرضي عليك …عيطي لالياس يجي عندي “بغاها تمشي قبل ميهضر ياسين ” …

نوار”ابتاسمات ليه ” : واااخا دابا نعيط ليه …

تحركات دخلات لداخل تعيط لالياس وشي جوج دقايق وهو يرجع ياسين كيهضر …

ياسين : انا فالمدينة الوليد عندي شي غراض…

فؤاد : داك الغراض ولا شي حاجة جديدة ؟

ياسين : لا حاجة جديدة الوليد …

فؤاد : زينة ولا خايبة …

ياسين : لا كل خير …”حك لحيتو كيسوق ويشوف قدامو …باين على صوته. راحة مبدئيا …” غير دعي معايا وصافي …

فؤاد : الله يسر ليك …ضروري تعاود ليا …

ياسين : وايلي يوصل الوقت وانا معاك غير دعي …

وقفات نوار عليه هي والياس مع فؤاد نسا بقا ياسين كيهضر وفؤاد مشا معاه …وهو ينطق ياسين …

ياسين : وقول المكتاب جابها تال عندي …

فؤاد : لهاد درجة ؟

ياسين : ايوى “وقف طوموبيل وهز لفرانامان حتى سمعو صوت ضحك ديك البنت …” قول الله يجعلها من نصيبي …

جات فوذن الياس ونوار …

نوار “نطقات تا سمع صوتها ياسين من تيليفون ” : عمي فؤاد انا خارجة لاصال مع سليمان …

#تصبحن_على_خييي🦋🐺نور_الياسين(630)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

وقف السيارة بالضبط قدام المقاطعة ديال تما …ضار لعندها غمزها باش تنزل وبقا هو فالسيارة كيسمع لفؤاد حتى سمع صوتها كتقوليه بانها غادي تمشي لاصال مع سليمان …

فؤاد “ضار عندها ” : في امان الله بنتي …

نوار”ضارا دخلات كتكحب …مشات لبيتها جبدات لوازم ديال لاصال وجبدات هاد مرة تيشرت طويل شوي وسروال قطن ديال تيشرت هي لبسة رياضية خاصة خذاتها فاش كانو راجعين بطلب من كوتش باش تسهل عليها الرياضة ديالها ومعاها ايرماكس كحلة …

يلاه كيف لبستهم حتى دق الباب …كملات لبس بزربة وجمعات شعرها …

نوار : نعام …

سليمان”من ورا الباب ” : الى لبستي انا كنتسناك …

نوار : صافي ساليت انا نهز صاكادو وهاني عندك …

هزات لوازمها دارتهم فصاكادو سداتو ولبسات فوق تيشرت جاكيط ديالو وخرجات لعندو لقات الياس مزال جالس مع فؤاد كيهضرو وسليمان عند الباب والمفاجئة انه ملابسش حوايج لاصال …

نوار : ملبستيش حوايج لاصال !!!

سليمان : معنديش ليوم نتي عندك ربعة المرات فسيمانة بحسب برنامج ديالك …غاتمشي غير نتي …

نوار”شرعات عينيها ” : ك كيفاش نمشي وحدي ؟؟

سليمان : نعم مالك غاتلفي ؟ ياك مشيتي عقلتي على طريق …سيري على رجليك ك لامارش مزيانة …

نوار : وعلاش نمشي وحدي يلاه معايا …

سليمان”جرها وخرجها برا ” : تت غير سيري نتي احسن …”شاف فساعتو ” ملي تخرجي غادي تلقايني كنتسناك يلاه …

خلاها كتشوف مابقاتش كتقدر تهرنن قدامو حيث عارفة مغايفيدهاش بتاحاجة اللهم تسلك دعوى وصافي …خذات نفس عميق زيرات على صاكادو خدمات اغنية وقادات الايربودز فوذنيها وتمات غاديا وكتشوف فناس غادين جايين الي عندو اعمالو اشغالو الي خارج يدير لامارش غير جري راسو وهاهي غاديا …بقات كتفكر بالضبط اشمن شارع تفكر حتى وصلات لواحد ملتقى طرق وتلفات …

نوار : فففف اينا طريق فهادو ياربي …”دارت ايديها على خصرها …كتحول عينيها هنا وهنا فييين فين …حتى قطعات وشدات واحد طوالة عاد وقفات بان ليها محل الحلويات دخلات ليه كتشم ريحة كتشهي تما الخبز سخون والحلوة مالذ وطاب …” فففف الله …

وقفات على واحد المراة تما كتبيع وجهها بشوش ودايرة واحد الشال على راسها عاقداه كتبان فحال شي غجرية …شافتها وباتاسمت ليها …

هي : هالو ڤايخش (دمجو خ مع ش وندغوهم ) مرحبا يا ناعمة …

نوار “بابتسامة ” : هالو …”كتحاول تهجا اسم لاصال وكتدخل كلمات المانية مع انجليزية حيث باقي ممتمكناش من الالمانية مقراتهاش بزاف عاد كتكمل فيها ” النادي رياضي بيتهوف ..

هي “بابتسامة ” : الشارع الامامي … “خرجات من تم وشيرات ليها بايدها باش تبعها تا خرجو نعتات ليها فين …”

نوار : دانكو(شكرا) …

يلاه غاتمشي نوار تخرج وهي توقفها بايديها ودوزات على حنك نوار بنعومة حتى دوزات بصبعها تحت عينيها مسحت ليها واحد دميعة جنب عينها …

هي : ڤايش طخاوغيش …ناعمة حزينة …

نوار “مفهمت والو ورغم ذلك ابتاسمات ليها ” : شكرا لييك (شكرتها على نعت ) …”خرجات من تما وقصدات لاصال بحسب نعت حتى وقفات كضحك وفرحانا …” هاني لقيتووو …ههههه “جمعات ضحكة اول ما تفكرات قلبها ضرب واحد لحضة وهي تحنحن ودخلات لاصال بدات تدريباتها مع الكوتش ….

بقا متكي على طوموبيل كيكمي داير كاسكيط كحلة ونضاضر دشمس والحرااارة وزمت فديك المدينة مع بداية فصل صيف لا يطاق …شي نص ساعة وهو كيتسنى ،، هضر فيها فالتيليفون مع فؤاد وطبعا را هاتف ديالو مكيحبسش زبائن خدمة فلاحة خدامة شخص فحالو عمر تيليفونو مايسكت …

واحد شوي حتى لمحها خارجة كانت بجليليبة فشيبي وشال على شعرها سانية ليها شمش فعينيها …حتى خرجات هازا ملف فايديها ووقفات عليه …

الهام : عاد ساليتهم …

ياسين”مد ايدو عطاتو الملف حلو ” : عقود ازدياد كاملين ؟

الهام : كلهم وحتى شهادة سكنى ولا عطاها ليا دغيا …

ياسين “عاقد حجبانو الي كيبانو مورمين من فوق نضاضر ” : غير الى مبغاش …”مد ليها املف ” ركبي نوصلك ميعادنا مرة جايا يوصل الوقت …

ركبات حداه قادت سانتيغ وتاهو وديمارا وصلها لفين ساكنة وولا هو مشا لحق على سالم والبقية ومشاو عند سيد الي عارض عليهم الغذا تغذاو ودار الواجب رجع وصاه من جديد على خرفان جداد …بقا حتى وذن🦋🐺نور_الياسين(631)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

مع وصوله كان قرب العشا ياذن وقف هو وسالم بطوموبيل ديال الخدمة فالفيرما الي كيجيبو فيها سلعة …مشا سالم فحالو يرتاح وياسين تاهو دخل لدار ضار طلع مع الدروج ومشا لبيتو دخل لدوش نيشان طلق عليه الما دافي تا دوش مزيان وصحصح من تعب الخدمة والسفر …خرج نشف ولبس تيشرت وشورط خلا فوطة فوق راسو ودخل لتيليفون نيشان لگالغي مشا لصورة ديالها الي ترسلات ليه بقا كيشوف فيها حاضي تفاصيلها …رسل ميساج فالبلاصة وحط تيليفون كيتشارجا …وخرج من البيت نزل لتحت لقا مينة واسامة كيهضرو ويامنة فالكوزينة …

ياسين : ماعليش مينة عذريني هاد نهار كانت عندي خدمة خاصني نوقف عليها …

مينة”بابتسامة ” : ماشي مشكيل دنيا هانية …

ياسين”فرق رجليه وحط مخدة فوق حجرو مسند عليها ” : كملتي امورك الي خصك ؟

مينة : تقريبا خديت شنو خاصني …الي بقا غادي ناخذو من فاس انا ورياض …

ياسين : الي خصاتك هنا قوليها ليا …شي حاجة خذيتها على ودك غادي تعطيها ليك الحنانة …

مينة : لهلا يخطيك عليا …”ترددات وولات طلقاتها الي ليها ليها ” ولو ان كادويا هو تفرحني وتحضر ليا واخا غير ربع ساعة …

ياسين : يكون خير …

مينة : شنو نفهم غادي تجي ؟

ياسين : مكاينش الي يمنعني مينة نجي …نشوف امور هنا نقادها ونجي ونحااول نجي …معنديش علاش منجيش تما وفهذاك نهار ديالك كتبقاي بنتي عمي وختي وواجب عليا نحضر …

يامنة”خرجات من الكوزينة ” : بالفرحات اولدي علينا الله يرضي عليك …

مينة : عاافاك بغيتكم معايا فهاد النهار وخا الملاگا(العقد قران ) غاتكون حفلة نيت …هو عائلتو مغايجيو حتى لعرس …

ياسين : ان شاء الله يكون خير …

يامنة : انا صباح غادي نمشي معاها …ياكما محتاج اولدي شي حاجة …

ياسين : محتاجك نتي ديما الحنانة …

يامنة “قربات حداه عنقات راسو عليها وهي واقفة كطبطب عليه بايدياتها” : مااكرهت نبقا معاك ديما وليني هذا الوقت خاصني نرجع …

ياسين : الوقت الي ساليتي نزلي عندي هنا …

اسامة : انا غادي نمشي معاهم خويا …

ياسين : ساليتي ؟

اسامة : ساليت اليوم …

بقاو هضرة تجبد هضرة في حدود طبعا من طرفهم اما الى جات عليه هو ماعندوش سوق الي تجبد يتجبد الي تقال يتقال فقط عدوه يبقاو يتغامزو بمبدأ عنداك يعرف عنداك تجبدوها ليه وهادشي هو الي كيعصبو …وصل العشا اذن وناض استاذن خرج يصليه فالجامع….

كملو وخرجو رجع لدار لقاها كتحط فالعشا ومينة تعاون فيها …حتى حطو دجاج محمر فالفران مع شليضات …جلس معاهم تعشا غير خفييف ما كترش وناض غسل ايديه وجا وقف عليهم …

ياسين : انا طالع عندي تيليفون …

يامنة : ايوجد اتاي ونعيط ليك …

حرك ليها راسو ومشا طلع لبيت هز تيليفون دار اتصال عوتاني …

اصبح يوم جديييد على الكل لا فالمانيا هامبورغ ولا فالفيرما الي صبحو مع صباح بكريييي جمعو حوايجهم وحطهم اسامة فالكوف ديال طوموبيلة مينة …كانت الستة ديال صباح …واقفة مينة مع يامنة وحداهم ياسين الي رما عليه جاكيط فوق تيشرت وخاشي ايديه فجياب شورطو وشعرو مخربق …

ياسين”عينيه عليهم تعب السهر ..نطق بصوته الي ولا بح ” : مرة مرة هضري معايا “شاف فاسامة لي كيقاد فالباگاج ” سوگ بيهم نتا …

اسامة : داكشي الي غاندير…

يامنة”شافت فيه تحت عينيه عيان ” : منعستيش ؟

ياسين “مسد بصباعو عينيه ” : مزال عاد ناوي …

يامنة : ومالك اولدي ؟

ياسين : ساليت شي خدمة مزيرة …”تفوه ” غير تحركو ونطلع نعس …

مينة “قربات عندو سلمات عليه ” : خويا تهلا فراسك وكنتسناك انا جيت على قبلك نتا …

ياسين”باس ليها راسها ” : في امان الله يكون خير يكون خير …

تسالم معاهم وتسنى تا ركبو وزادو مع طريق عاد هو دخل صونا لسالم علمو شنو يدير بحسب الخدمة فالفيرما وطلع هو حيد جاكيط ويتشرت وشورط بقا غير ببوكسر وتنشر فوق ناموسية تشبح على كرشو وغط فنوم عميييييق …

وصلات تسعود ديال صباح فازرو جا ايلاف من سفر وفطرو مجموعين وحتى جاد جا من بعد ما كمل اخر امتحان ليه فالعام ثاني ENCG كل خرج يقضي اشغالو …

راوية “باقين جالسين هي وصفية ” : غذا تنين مع صباح كيف يمشي ايساف غادي نمشيو عند طبيبة …

صفية “قبطات ليها فايدها ” : الى بصح حاملة ؟

راوية : هنية عليك …وهو ينطح راسو مع الحايط ويهضر ديك ساعة …

صفية “حطات ايدها على كرشها ” : بيني وبينك بغيت نكون حاملة …والى مابغاش معندي مندير ليه ولدي فكرشي وغادي نتشبت بيه …طرف من لحمي ودمي فكرشي غادي يتزاد يونسني …

راوية “بابتسامة ” : قولي يونسنا مغاديش نخليك والى فكرتي تسمعي ليه وتنازلي ولا تعياي تفكري طيحيه ولا تستسلمي غادي نوقف فطريقك …ولديه وعطيه ليا …

صفية : لا لا مغاديش نتخلى عليه …فكرت البارح فليل نقولها ليه والي يكون يكون ولكن تراجعت …

راوية : متقولي حتى تاكدي عند طبيبة وديك ساعة نتي وياه راس فراس قوليها ليه …شي مرات تيست مكياكدش الى ماعطاتك طبيبة تاكيد …لذلك صبري تالغذا فصباح 🦋🐺نور_الياسين(632)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

#هامبورغ…

كتحط فدفتر وشي اوراق فواحد صاكادو ديالها واتروس فيها لوازم الي تحتاج من ستيلو قلم الخ…لابسة وواجدة …بلباس سروال بوي فراند وتيشرت كحل مخشي فيه وفوق منو كاب كحل طويل صيفي بلا كم …جامعة شعرها اسفنجة فوق …هزات صاك ورا ضهرها وخرجات لقات الياس وفؤاد غادين خارجين …كانت ساعة تانية عشرة ضهرا اي فرق ساعتين مع المغريب …

نوار : عمي “لفؤاد ” خارجين ؟

الياس : خارجين ابنتي لشركة غادي نحلها ليوم خاص عمك فؤاد يشوف شي حاجة …

فؤاد : عندك قراية ليوم !!!

نوار : اه عندي ليوم لاحد ساعتين …واخا توصلوني ؟

فؤاد : نوصلووك …

الياس : مدايراش مع سليمان ؟

نوار “حركات راسها بالنفي ” : لا سليمان مشا لمستشفى عندو زيارة تما …

فؤاد “شاف ساعتو ” : يلاه دابا متعطليش …

عنقها حداه بجنب وخرجو بتلاتة وهي وسطهم كي المقلمة هازا داك صاكادو ورا كتافها …حتى وقف عليهم سليمان …

سليمان : غير تيسرو انا نديها معايا ..”شاف فيها ” يلاه نوصلك …

الياس : دغيا جيتي ؟

سليمان : دغيا قضيت غراض ..

تيسر فؤاد والياس لغراضهم وسليمان تمشا مع نوار تال بارك فين ركن طوموبيل ووصلها ليكول فين كتقرا ورجع هو تا دازت ساعتين عاد مشا لعندها خرجات لقاتو كيتسناها وتحركو فطريق مشيا على رجليهم …

نوار “كتكمش عينيها ” : ايييي …

سليمان : مالك ؟

نوار : مدرتش سوميلة هاد لايام وضرتني هاد نهار …

سليمان : مرة مرة الى ضراتك ديري سوميلة مرة وحيديها تا تولفي مزيان بلا بيها …

نوار : ولكن را مع ديجا مهرسة منها كتبقا تعطيني صداع شي مرات اما ولا عادي نلبسها ولا منديرهاش معنديش مشكيل …

سليمان”صفق بايدو زعما ” : اوووو تطور ملحوض …

نوار”دفعات بشوي ” : كتفلى ههههه

سليمان : امتا تهرستي قلتي ليا ؟

نوار”سكتت كتصرط ريقها حيث تزيرت فاش تفكرت ”

سليمان : سولتك ؟

نوار “هزات كتافها ” : راك عارف …

سليمان : فكريني …

نوار : كنت طحت فدروج عامين هادي …

سليمان : قبل متزوجي بياسين ياك ؟ فاش لقيتي عندو …

نوار”صاطت ” : فففف اااه هاديك الي اسمها ناديا كان “عوجات فمها ” كان كيحساب ليا بيناتهم علاقة …

سليمان : ونتي غرتي حيث كنتي كتحماااقي عليه ياك ؟

نوار : كنت !! …

سليمان “خرج عينيه بشوي ” : اوو كنتي علاش مزال كتحماقي ؟

نوار : لا …

سليمان “قرب عند وجهها مزيااان وعوج راسو مكمش حجبانو ” : واحد دمعة على طرف عينك شنو سبابها ؟

نوار : واالو شنو غايكون ؟ عينيا ديما كيدمعو …

سليمان : واخا اجي نجلسو هنا فهاد ريسطو مشهي گلاص ديالهم …اجي ناخذ ليك باش تبردي العافية ازين …

نوار”كمشت فيه حجبانها ” : اشمن عافية ؟

سليمان : العافية الي شعلات فيك من بااارح فصباح “حط صبعو على فمو ” ششششت اجي اجي …ماخلا ليها فين تكمل دغيا زرب عليها …تحركو دخلو لداك ريسطو فيه گلاص بالاشكال وانواع ماعليك غير تختار نكهة …

سليمان : شنو بغيتي ؟

نوار”كطل على نكهات ازيد من مية نوع محطوط تما ماعرفت مادير …” : هادشي كيحير …

سليمان : شنو كيعجبك …

نوار”كتمص بفمها ” : هادوك شنو هما ؟ “شيرات ليه ” لوانها كيشهيو …

سليمان “شاف فالي كيسربي ” : ڤيكر گيخشماك ؟

هو : كانديز …

سليمان : قاليك نكهة الكاندي …

نوار”ضربها ضو فراسها ” : ب بغيت ديال نوتيلا …

سليمان “شاف فيه “: نوتيلا ،، ڤاني ..زڤاي بيرزونن (شخصين ) …حرك ليه راسو وبدا يوجد ليهم طلبهم مشاو جلسو فواحد طابل تا جاب ليهم طلباتهم وبداو يتمذقو وياكلو ….

نوار : بنيييين …

سليمان : كون خذيتي الكاندي تجربيه …

نوار : لاااا مبغيتوش …كملو گلاصهم خلاها واحد عشرة دقايق كتشوف فدنيا ناس غاديا وناس جايا ….

سليمان”ضور راسو لهيه ” : صفي قلبك خليه فحال داك الما ديال ديك نافورة …”شير ليها فين مدور راسو ” …

نوار : علاش مال قلبي …

سليمان : مزال مريض باكي حزييييين …لمعة حزن بصح شفتها فعينيك صباح فاش كان عمي كيهضر مع ياسين ….شنو سمعتي ؟

نوار : ماسمعت والو …غير سمعت صوت كان كيهضر معاه وقطع …

سليمان : عينيك قالو شي حاجة غير …خرجي الهضرة الي كاتمة قوليها كيما كانت …

نوار بقات تسمع ليه شنو كيقول كيفاش فسر طريقة هضرتها كلامها تصرفاتها هو كيهضر وهي كتدبل وتحدر عينيها حتى ….

نوار “رمشات عينيها وصبعانها كتلعب بيهم وهي كتهضر مطلوووقة كتفرغ شنو بيها ” : انااا حنييييينة قلبي بيض عمري بغيت الشر لشي حد …عمري فكرت نادي شي حد …يمكن انني كنتصرف وتصرفاتي كترجم بصبيانية …وخا حنينة وقلبي بيض نية ناقصة وشك خليتهم يدخلو ليا وانا راني فالاصل عمري شكيت …”خرجات نفس بتنهيدة من اعماااقها كون جيتي قدام وجهها تلفحك بنيرانها ” العقل الي هرب مابقا عرف يكون مع 🦋🐺نور_الياسين(633)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

هذا هو الحال ها نهار داز دوزات دروسها حتى وصل الليل عيط ليهم علي خبرهم بتاجيل موعد طيارة لغذ ليه فاللي عاد يكونو عندهم …بقا معاهم فؤاد ومع نوار اكثر مرتاحة حداه تا طمان عليها عاد صبح الصباح بكريييي كانت طيارتو ورجع لمغريب نيشان لفاس …اما ياسين مع فاق دوش ولبس حوايج الخدمة …طقم كلاس اسود وقميجة بلومارين بلا ميدير گرافاط …نزل وجد ليه اتاي وفطر من قبل ما فاق فالفجر صلاه ورجع تكا كيخدم فتيليفون والماك مقابل تصاورها وكيشوف فيهم ويعاود …

ياسين”دخلات نعيمة صبحات عليه ” : صباح الخير …

نعيمة : خلات يامنة بلاصتها ولفتها …

ياسين “كيشرب فكاسو ” : دابا ترجع تسالي من عرس مينة …

نعيمة : ايييه راني معروضة …

ياسين : سيري بسيمانة قبل …

نعيمة : ونتا ودراري ولادي …

ياسين”باس راسها ” : غادي نكلف الخالة حدانا ام عبد الغني …

نعيمة : فنيدة !!؟؟ وايلي تبغي …

ياسين : انا معاهم وهي معاهم متردهاش فوجهي …

نعيمة : لهلا يخطيك اولدي والله يرضي عليك ويفرحك وينور طريقة ودارك …

ياسين “جبد باكية الكارو هز منها سيجارة وتم غادي خارج كيشعل فيه ” : امييين ..”ساط دخان ” انا مشيت …

خرج من دار مخليها كتجمع فدنيا وتنقيها غيير تسيق وصافي اما هو فحالتو رجل نقي ومنضم ومرلف كيجمع تاهو راسو هي غير كتنضف تسياق ولا توجد ليه ولخدامة الماكلة …ركب فسيارة ديالو وطلع نيشان لمراكش لبنك ..دخل عليهم عيط لعماد فالبلاصة دخل عندو لمكتب …

ياسين : وصل شاف دفينونص ؟

عماد : وصل ..نعيط ليه .؟

ياسين : لا قوليه اجتماع من دابا ساعة …

عماد : واخا سي ياسين …

خرج عماد من عندو ورجع انغامس فالعمل ديالو حتى دازت ساعة وبدا الاجتماع جا شاف دفينونص الي من بعد ما خرجو غزلان من تما رومبلاصاها واحد الولد جديد خدام مزيان ممعاه تا مشاكل …عاود رجع

لمكتب وغطس راسو تاني تا صونا ليه الفيكس …

ياسين : شكون ؟ واخا خليه يدخل …”حيد نضاضر شوف حطهم قدامو ضور عنقو يمين شمال وطرطقو تقاد فالجلسة تا دق عليه الباب ورك على البوطون تا تحل ودخل مبتاسم وقف ياسين وضار عندو تسالم معاه بعناق حااار …

ياسين : عاش من شافك …

اركان : نتا الي عاش من شافك …حلفتي ماتجي لعرسي ياك ؟

ياسين : غير عذرني “شير ليه لكرسي ” جلس …”جلس وجلس تاهو تقابل معاه مفرق رجليه ومسرح ضهرو لور حط مرفقو جنب فوطوي مسند عليه ” عندي خدمة مزيرة فيرما داخل وخارج وعندي واحد البيعة وشرية مع شي ناس …

اركان : وعرسي سيمانة جايا هنا فمراكش ضروري تجي عرس صاحبك هذا الحاجة تقلق منك …

ياسين : لا والو واش نخليها تقلق نجي ضروري …نهاراش بالضبط ؟

اركان : سبت ان شاء الله بالليل …

ياسين : نجي ان شاء الله الله يكمل بالخير …

اركان : اميييين والعقبة …اااححح

ياسين”هز ليه راسو ” :اللهم امييين اللهم امين …

اركان : ناوي تمشي لازرو ؟ عرض عليا عمك يوسف …

ياسين”كمش حجبانو ” : هذا غير عقد عارضين على بنادم بزاف ؟ شنو قاليك ايساف ؟

اركان : غير مقربين دايرين حفلة كبيرة فجردة ديالكم …

ياسين : معلوم ولكن هادشي ديال تفاصيل مفراسيش ..”حك لحيتو ”

اركان : مابقاش بزاف قول جوج سيمانات ونص هكاك على حسب الموعد الي قاليا …واحد شهر يوليوز …

ياسين : من هنا لتما ربي تما …

اركان : شنو درتي فديك البيعة وشرية ؟

ياسين : مزال مردش عليا البايع …

اركان : اللهم يسر …

ياسين “تگعد ” : تشرب شي حاجة بعدا ؟

اركان : لا لا عاد جاي واكل شي بطيبيطات من ايدين المدام …

ياسين : دغيا بدات توجد ليك متاكل ؟

اركان : بيه فيه نهار لول نقتل المش …

ياسين : الله يكمل …

اركان”سكت واحد لحضة ونطق ” : شنو درتي مع ديك البنت “غمزو ”

ياسين “شاف فيه ” : هاني معاها شوي بشوي حتى نتفاهمو …يدير ربي خير …”حدر راسو كيقاد فشي وراق ”

اركان : الله يكمل …ياسين …

ياسين “هز فيه عينيه ” : شنو ؟

اركان : مكتفكرش تشوف حياتك تكمل دينك من جديد …عارف اصحبي الي وقع وعارفك كيفاش كتفكر …نيشان نيشان …

ياسين”حط الوراق قدام كرسيه فين كيجلس ” : هاد ساعة مزال …

اركان : ولفتي العزوبية هههه

ياسين “عوج فمو فحال غمز بعينو ” : عادي المهم وقتي عامر هاد ساعة …

اركان : ولفتي ولا باقي مقصح ؟

ياسين”هز فيه عينيه مخنزر ” : مناش مقصح ؟

اركان “كيدفع بايديه ” : ااا ناري غير ضحكت سموحات …ابغينا نسولو عليك …نطمأن على صحبي واش غايزورو الحب من جديد …

ياسين : نهار يكتاب را غادي يكتاب كل حاجة فوقتها زينة …كلشي يجي بالخاطر ومحسوب ليه منضلم منتضلم …الدنيا راها غاديا والحياة مستمرة …ماتبقاش تنبش تنبش لا نتا لا غيرك حيث عدو ربي هاد الفعايل لقيتيني ليوم بخاطري …

اركان : مرة فشهرين كتكون بخاطرك والباقي صعرة راكباك …الله يهدن قلبك اصاحبي وكان

ياسين : امين …

اركان”بقاو يهضرو شحال تا عم سكات ونطق اركان من بعد ما نضف حلقو وطلقها ليه الي ليها ليها ” : ناوي معاها هي ؟

ياسين : لا …”شاف فيه متكي على مرفقو ”

اركان : واش ممكن تعطا فرصة ثانية ؟

🦋🐺نور_الياسين(634)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

قدام العيادة النسائية ديال يسرى بازرو… وقفات راوية بسيارتها وحداها صفية …من بعد ما مشا ايساف لخدمة لفاس فصباح بكري تبعو ايلاف تاهو طلع لفاس لاغراض خاصة بيه …اما جاد ف بقا فالفيلا ناعس ….كيف فطرو لبسو حوايج خروج وتحركو شدو طريق العيادة .طلعو ليها …

راوية .”شافت فالبنت ” : يسرى مرات خويا بلغيها بالي جينا …هي عارفة

البنت : اااه داكوغ

راوية : الى عندها شي حد احنا نتسناو …

البنت : واخا انا ندخل عندها …

شي خمسة دقايق وهما كيتسناو حتى خرجات البنت وخرجات وراها يسرى كطل حتى بانو ليها جالسين بعيد ..ابتاسمات ليهم وشيرات ليهم باش يجيو …خرجو من عندها الي كانو داخلين ودخلات راوية وصفية اما يسرى اعتاذرات الي جالسين تما يتسناو شوي ودخلات تبعاتهم …

يسرى : راوية تعطلتو …

راوية : حتى خرج ايساف وايلاف …

يسرى”شافت فصفية ” : وجهك صفر شوي …كيف صبحتي ليوم ؟

صفية : الحمد لله غير حاسا بشوية العيا “حكات عينيها” يمكن منعستش مزيان …

يسرى : درتي تيست ياك قلتي ليا …

صفية : اه و”حولات نضر لراوية ” كانت معايا راك عارفة …

يسرى : همم بشحال باش فاتك ليغيگل …

صفية “حكات نيفها ” : ب احم تقريبا على ما حسبت عشر ايام هادي الي اكيدة منها غالبا اكثر ..

يسرى : علاش مخبية على ايساف ؟ ياك راجلك …

راوية : شرحت ليك ايسرى …بغينا نتاكدو وديك ساعة كتبقى منها ليه …

يسرى”هزات ايدها فيها ستيلو موجهة ليها الهضرة ” : سوا حاملة او ما حاملاش راكي مجايباهش من الحرام ومغاديش تجيبيه من الحرام …وداكشي الي غايدير معندوش الحق مادام نتي باغاه ومتشبتة بيه …جاو عندي ازواج بنفس وضعكم كاين منهم الي جهضو طبعا انا مكنديرش اجهاض الا اذا اقتضى الامر كان ولابد تدخل …

صفية : ابدا واش غانتخلى عليه ومعمري نفكر فيها …

راوية : انا معاها يسرى وهو الى غايبدا يتبرهش علينا ويتجابد يضبر محاينو …

يسرى : مهم متفرطيش فيه …دابا نوضي لهيه عري كرشك ابنتي انا غادي نتبعك …”ناضت كيف قالت ليها ويسرى عيطات المساعدة ديالها الي كانت فالبيت المجاور كتوجد فالي عندهم نوبة جات لحقات عليها وخدمات معاها الايكو …خوات ليها مادة لزجة فوق كرشها وبدات كتضغط بقوة فكرشها لتحت وتدور فلاباراي …

يسرى : شحال قلتي ليك تعطلات عشر ايام ؟ “حركات ليها راسها ” مزيان …كحبي …

صفية : كحكح …

يسرى : كحبي مزيااان …برااافو ..” شنو نقوليك ابنتي …

راوية : خبار الخير …

يسرى “بابتسامة ” : جن ديال ولدك ولا اب قاليك …

راوية”حطات ايديها على وجهها ” : حاملة ياك “عينيها غرغرو ”

يسرى : حاااملة يا لالة …”كتورك ”

صفية “ضحكات مسكينة بلا متحس ” : ههههه حلفي ؟ فين هو ؟

يسرى”شافت فيها وضحكت ورجعت تقابلت مع الايكو مركزة ” : هاااهو شفتي “كتوري بواحد ستيلو فواحد نقيطة ” هادي هو هذا …

صفية “عينيها غرغرو ” : الله ههههه

راوية “قلبها كيضرب ” : تبوريشة والله …

يسرى”كتضحك ” : غادي تولي جدة اراوية ههههه

راوية : شنو زعما تكبرني ؟ انا واخا تولي صفية جدة غانبقا صغيرة …

صفية “ضحكات تا مسحات عينيها الي غرغرو ” : هههههه الله يطول عمرك …

راوية : مكرهتهاش تكون بنية …

يسرى : مزيانة يلاه يتقاد ولدك مع طريق تخرج فيه شيب ههههه …”شافت فصفية ” عندك شهر ونص ابنتي …غييير “كمشات عينيها ” بلاتي …

راوية : شنو شي مشكيل ؟

يسرى : ما… بلاتي …

صفية “بتوتر ” : ش ش شنو مالك …

يسرى “حطات لاباراي وعطاتها باش تمسح ” : هاكي مسحي واجي تبعيني …

ناضت من حداها توجهات المكتب ديالها هزات ورقة لوغدونونص وبدات تكتب تا لحقات عليها هي وراوية وجااهم مخلوعين …

راوية : ياك مكاين باس ؟

يسرى : خاصك ديري هاد تحاليل غذا صباح بكري وجيبيهم ليا كيف يخرجو ليك …

صفية : واش كاينة شي حاجة ؟

يسرى : مغادي نقوليك والو حتى تجيبي تحاليل باش نتاكد من صحتك هي لولة ومن تحاليل …

راوية : يسرى …

يسرى : هذا اجراء ضروري …حاليا الجنين مزيان نمو ديالو طبيعي …

راوية : واخا ان شاء الله …

يسرى : ماعندك مناش تخافي عليه هو صحتو مزيانة الي بغيت هو تحاليل باش نبدا معاك ان شاء الله واخا ؟

صفية : واخا ان شاء الله …

كتبات ليها شي فيتامينات ودوا ديال سخفة والغثيان …بقات تكتب جابت ليها البنت ضوصي ديالها باش تبداه حطات فيه كاع معلوماتها وعطاتها لوغدونونص …

راوية : يسرى كتهضري مع نوار ؟

يسرى “شافت فيها وعينيها غرغرو نيشان ” : كاانهضر كانهضر …

راوية”بحزن ” : كيف دايرة صحتها شوية ؟

يسرى : نقولو كتهضر تجاوب تبتاسم كتعطي جواب 🦋🐺نور_الياسين(635)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقا معاه اركان بين اخذ ورد وكلام من بعد ما مدة طويلة تقريبا ماشافوش …خرج من عندو ورجع لعمل ديالو بين حسابات وملفات كريديات ناس والي كيتسنى الموافقة ديالو وبين ترتيب حسابات من جديد وحل مشاكل العملاء …حتى جاه تيليفون تاني …

ياسين “ضور كرسي جيهة شرجم وراه كيهضر ويفك ازرار القميجة الفوقيين ” : وصلتي ؟

فؤاد : فالمطار …

ياسين : نجي لعندك ؟

فؤاد : كاينة طوموبيل فالباركينغ …

ياسين “شاف فساعتو ” : فاش تخرج عيط ليا نتحرك قدامك لفيرما …

فؤاد : ان شاء الله …

قطع معاه وحط تيليفون رجع كمل واحد الملف عيط لعماد كلفو بشحال من حاجة وعطا تعليمات لباقي الموضفين مباشرة وغير مباشرة شاف فساعتو لقاها وحدة ونص …هز الفيستة فايديه وتيليفونو الي كان كيصوني بنمرة فؤاد وقطع عطاه الانطلاقة باش يتحرك نيشان لفيرما …

خرج من البنك وشدها طياااارة لطريق الفيرما مسافة طريق حتى كان تما نزل نيشان لفوق بدل عليه وهبط الماك ديالو تحت لقا نعيمة موجدة الغذا وحاطاه تما بشلايض وبكلشي حيث وصاها قبل …

ياسين : الخالة غير سيري رتاحي …

نعيمة : الغذا لخدامة را واجد …

ياسين : سالم غادي يعطيه ليهم …

نعيمة : واخا ولدي …مهم راني قول سبت نطلع لازرو …

ياسين : ان شاء الله …

حيدات طابلية وخرجات من تما حتى دخلات سيارة فؤاد عاذ واصل من مطار كانت طيارة ديالو مع ربعة صباح وطبعا ضروري من روطار وشلا اجراءات حتى وصل دابا ونزل من سيارة دخل لدار لقاه واقف كينقب فالغذا من بعد ما غسل ايديه حتى حنحن …

ياسين”ضار عندو ” : فؤاد رمسيس …

فؤاد : البكر ديالي “قرب لعندو تسالم باس ليه ياسين راسو ” …مزيان صحة ؟

ياسين : حامدين الله شاكرينو …نتغذاو ؟

فؤاد “كيحل فصدافي الكمايم وغمزو ” : نتوضى نصلي ضهر فاتني ونجي …صليتي ؟

ياسين : صليت الله يتقبل …

فؤاد : امين “ضار تا مشا توضى وخرج فرش صلاية تا صلى الضهر وسلم وسبح عاد ناض جمع صلاية وتوجه لبيت بدل حوايجو بقا غير بتيشرت وسروال سورفيت ديال قطن رسل ليامنة ميساج بالس راه عند ياسين وخرج عندو سماو الله وباشرو فالغذا طاجين لحم د الجدي بالبصلة وزبيب كيف كيعجب فؤاد وعلى حسب صحتو مخاصش ياكل الغنمي …كملو وناض ياسين جمع داكشي ومسح طابلة نقى دنيا

وجد ليه كاس اتاي مشحر ولباه قهوة من ماكينة نيسبريسو …حطهم فوق طابلة وجبد الگارو فؤاد بدا يكمي …

فؤاد : وصلوك تصاورها ؟

ياسين “حل الماك قدامو ” : هاد ليام …

فؤاد : عجباتك ؟

ياسين “داير ايدو على ذقنو ومركز كيدخل لضوصي …عوج فمو ” : الى كانت فالنصيب بالفرحات عاجباني من شحال هادي خاص غير نتفاهمو …

فؤاد : رتاحيتي ليها …

ياسين : جربتها شحال من مرة …”هز عينيه فصورتها ” تعامل معاها وبيها مزيان …”ضور راسو لجيهتو ” غادي يدخل معاها رزق الى بغا الله …

فؤاد “كحز ليه ياسين الماك وجبد ليه تصاورها …بقا كسشووف فيها ويدوز فتصاور باعجاب بادي على محياه …” : مزيانة هادي …شحال طالبة فصداقها ؟

ياسين. “عض شنايفو ببطش كيحك فلحيتو ومركز مع صورتها ” : الملاين …

فؤاد “تكا لور ” : تافقتو ولا مزال ؟

ياسين : حتى نهضرو ونشوف شنو تحت راس باش منضلم منتضلم ونرتاحو وميكون غير الخير …

فؤاد : الله يكمل بالخير على هاد الحساب …

ياسين “سد الماك ” : الله امين رضي عليا الحاج وميكون غير الخير …

فؤاد”خبطو ورا كتافو بجهد ” : الله يرضي عليك عارفك بعقلك مضلم متضلم الا لا جا المكتاب هو الي كيتصرف …

ياسين : تبقا معايا شي يومين ؟

فؤاد : الحنانة ديالك بقات وحدها …

ياسين : حنانتي مولفة …ومعاها الحبيب …

فؤاد : حنانتك هاد صدر الى مكانش مخدتها مايهنى بالها والى ماسمعات نفسي ماتدفا ليها ودنها والى ما حنحنت ماتحس بجناحي حاميها …

ياسين : الحنانة هاديك وشكون الي ميعرف بحقها …

فؤاد : نتوما عارفين بحقها انا لا خطاتني حقي عند الله …”حط ايدو على صدرو ” هذا صبر بيها وتخطى المرض بدعاويها …

ياسين : شكون فحالك الحنانة …

فؤاد : نهار كتاب عليا حنانتك جاتني من عند الله مفرطت فيها ما فكرت نفرط …عمارة دار هي عمارة دار وغزالة القلب هي غزالة القلب ويامنة جامعاهم كلهم …تعلم او🦋🐺نور_الياسين(634)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

واقفة قدام البوطة كتحرك فالحريرة ودور فيها بقواامها يالالة وبالخاااطر وخا الخاطر مكاينش مسكينة بزز منها كتحاول تماشا مع الوقت وتعود على اختيارها الي لقات فيه نوعا ما راحتها …كانت بوحدها كتوجد وحاطا البيض فكاسرونة يتصلق …فانتظار وصول سليمان من المطار …دخل عندها الياس …

الياس : بنتي قربتي ولا ؟

نوار”ضارت عندو بابتسامة ” : مبقا والو غير ميتعطلوش باش متبردش …

الياس”قرب كيشم ” : الله الله يعطيك صحة ..ماتنسايش حطي ليا حدا زلافتي طريفات الحامض …

نوار : واخا منساش …”حطات مغرفة وضارت عندو ” امتا غادي لمغريب ؟

الياس : تنين ان شاء الله …وليني ماعرفتش مابغيتش نخليك وحدك …

نوار : سليمان غادي من وراك بسيمانة …

يلاه غايهضر حتى سمعو الباب تحل وعلي ورميساء يتناگرو وهي تهرنن …مسحات ايديها وتبعات الياس كيطلو حتى بانو ليهم علي شانق على ختو الي صغر منو رميساء نسخة من سارة عينين كبار وكحلين وشعر كحل ومبيطبطة من وجهها ….

علي : والله يا مك وما تستري عليا دوك درعين تانعلق والديك من شفارك “حط وجهو عند وجهها مخنزر ومكشكش ”

رميساء : گي فيك فون ميااا…

علي : هضري بالعربية المانية غا العام الي فات دخلتي تعلمي ليها وباقي كتعكلي …هضري ك ناس داك تبوزيق حيديه منك ….

سليمان : علي تهدن ماشي كلشي بالعنف …

علي : غادي نطح منا تا ضصر عليا هنا والله يا مك تا نعطيك بسمطة تقولي الوليد ولا نم …

الياس”هضر بجهد ” : علييييي “شاف فيه ” تهدن حيد عليها …

علي “طلقها بجهد تا كانت غاطيح ” : نم كيداير ….

رميساء “خرجت ليه لسانها جايا بكسيوة صفراء سميطات وسبادري بيضة مشات كتجري عند الياس عنقاتو ” : عمووو …

الياس : نخشيشة صهيب …مال والديك تانتي بغيتي طيري …

رميساء : وحاااااق الله الى مستورة غير قهرني صهد اصلا انوصل مغريب ونتستر …

الياس : بحرا كان فؤاد غير البارح كون لقيتيه …

رميساء “تزنگات بالخلعة ” : هااا حمد لله مالقيتوش …”شافت فنوار وهي تضحك مشات لعندها عنقتها بجهددددذ” ياااهاح توحشتك بنت عميم سوسوف …

نوار”معنقاها وكضحك ” : ههههه حتى انا توحشتك “بقاو معانقين ويهضرو ويضحكو …

علي”دار ايديه على نصو ” : طيييييييكم دل …

سليمان”مربع ايديه ” : هادو توحشو بعضياتهم ولا سايرين يتسارو …

علي “خسر سيفتو فيهم ” : يخ تقولي هازين اسرار الحبشة …”جهد صوته ” يااا طلقي منها يعطيكم سم …

سليمان : كاع هذا وحش …

نوار: توحشتها وااايلي مالكم “مشات عند علي عنقاتو ” هانيييي خويا نعمقك نتا تعنيقتك وحدك…”

علي “عنقها بجهد ” : هاااح هكا نبغيك …بوسي خوك …

رميساء : ريحة الحريرة يااامامي وماتقوليش نتي مطيباها …

نوار”غمزتها ” : عمو الياس الي طيبها …

الياس : هاااح مصاب ندير فحالها …

سليمان : باغا ضرگي عليك العين “شاف فباه ” اسلام خويا (اسمو اسلام وعبد العالي فنفس الوقت على سمية باهم ) مزال مناويش يجي من ديك رحلة ؟

الياس : جاي نهار سبت …

سليمان : وهي هاديك باش يجي معايا راني مقطع ليه معايا …

الياس : غايجي غايجي خليه يتحرك مع صحابو يلاه كمل قراية …”شاف فعلي ورميساء ” سيرو رتاحو مع راساتكم شوي ويتحط العشا …

تحركو لاخرين يبدلو حوايجهم ويرتاحو ونوار رجعات دخلات لكوزينة وجهها حزييين وقلبها مكسور وماباغاش تبين ابدا مابقاتش كتستسلم بزااااف لبكا كلمة جوج دمع ولات كتكبتها تاتنفس على خاطرها …دخل عندها سليمان صديقها الي كيعرف ليها …

سليمان : كلشي غادي شنو تبقاي وحدك ؟ عاجباك الوحدة ؟

نوار “الصمت ”

سليمان “ربع ايديه ” الوحدة مزيانة فحالات ولكن خايبة فحالات …نتي وحدك بينما الكل فرحان فقنت اخور غير “كحز بايدو ” ان ناس غايكونو حزينين انك مكايناش …وشكون هاد ناس ؟ الي سهرو على راحتك ومبغاوكش تاداي وباغينك تبقاي فرحانة مقابل تعاستهم …هنا القصد مينة …وناس عينيهم يعيطوهم ليك غير تشوفي وصحكي وتنشطي مقابل حزنهم عليك وهنا القصد واليديك …

نوار “تنهدات ” ولفت ولقيت راحتي هنا …

سليمان : راحتك ملي لقيتيها مزيان هادشي الي بغينا دابا مرحلة المواجهة مرحلة مواجهة مسببات ضغوطات مواجهة المشاكل الي كانو سبابك شنو غاديري غادي تقولي ليهم هاني جيت ومتقدروش عليا والي سميتو راجل فيكم يواجهني ولا مقادراش ومراضياش تباني منهازمة ؟

نوار”هزات فيه عينيها وغمزها ” …

سليمان : نفرح ناس الي وقفو معايا فواحد الوقت مقابل تعاستهم نفرح ناس الي فرشو ليا عينيهم مقابل حزنهم …نصدم العباد الي نقصو مني مقابل المواجهة …الفاهم يفهم …انا غادي ونتي بقاي هنا وحدك والله منعقل عليك لاكان غير انا …الى سميتك نيييييت جي لمغريب …

نوار”قبل ميكملها ” : صافي صافي فهمت …

سليمان : مهم شوفي الي يناسبك ونضمي وقتك على حسب انك وحدك حتى نجيو انا غادي نبقا بزاف تال شهر شتنمبر عاد نجي …🦋🐺نور_الياسين(635)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

خلاها فالكوزينة وخرج حتى لحقات عليها رميساء جايا بشورط حد ركبة وتيشرت عريض جامعة شعرها مخربق …فيها حتى شبه من عمتها راوية وقريبة ليها شوي فالطبع …وقفات عليها كتبتاسم ودور وتبوس فيها دايرة كي عيشة البواسة مع كلشي الى كانت فرحانة تعطيها لعباد الله غير البوسان ….وناااري الى حنحن فؤاد كتبول فحوايجها …

نوار “مسحات ايدها فالفوطة وطفات على البوطة ” : رميساء حطي زلايف فطابلة ونقي البيض انا فالبيت نهضر ونجي …

رميساء : مالك ؟ مال حناكك حمرين ؟

نوار “حطات ايديها عليهم ” : هاا و والو غ غي مع طياب …

خلاتها كتشوف ومشات بزربة دخلات لبيتها دوزات تيليفون وبقات شوي عاد خرجات حطو العشا جميع وتعشاو فوسط ضحك وتقشاب وشدان لعلي فختو ونوار وسليمان كذلك وطنز عشرة لضص مع مراعاة الحالة يعني نقص داك طنز الي كان عليها فلول …تجمعات طابلة وتغسلو الماعن مشا علي يرتاح فبيت سليمان ويهضر فتيليفون مع باه ورميساء مع مها والياس دخل بيتو

اما نوار خرجات لجردة وجلسات حاطا قدامها كاس حليب مع العسل من بعد ما شربات دوا ديالها ديال فقر دم الي مزال متبعة ريتما يوصل كونطرول ياش تشوف واش تنقص او تاخذ تريتمون اخرا …حتى لحق عليها سليمان حط كاسو تاهو وجلس مقابل ليها …

فهاد اللحضة تعشا فؤاد وياسين من بعد ما رجعو من صلاة العشا وشافو الخدمة ديال فيرما وشنو خاص ..خرجو على برا وتمو غادين لعند البير الي فلارض الي فالفيرما الي حفرو مؤخرا ودابا كيقادو فيه باش يسهل عليهم سقي تما شوي …

فؤاد : مناويش تجي لعقد مينة ؟؟

ياسين : نشوف الى ساليت …”وقف حدا البير كان برد محرك شي شوي لبس عليه جاكيط وخاشي ايديه فجيابها …” ضروري ندير بالحساب مينة ويوسف والخالة غاليين ماعليهم لومة …

فؤاد”طبطب ليه على كتفو قدو قد باه فطول وتگضيرة غا ياسين كتافو عرض من باه شي شوي …” : عارفك حقاني …دير بالوجه …

ياسين : من هاد ناحية غير هنا من جيهتي …كنحاول نخدم باش يبقى ليا الوقت نجي تما واخا غير ديك ليلة …

فؤاد : دير الما منين يدوز الي جرا جرا النفوس بدات تهدا وهذا المكتاب وتاحد فيكم ميخطا لاخور …سمة الحياة هي هادي الي غادي غادي والي مشا مشا والجايات باذن رحمن حسن من الي فاتو …

ياسين”قرب باس ليه راسو ” : غير تهنى غادي نجي ان شاء الله …

فؤاد “رتاح ليه قلبه ” : بالكلمة …

ياسين : عطيتك كلمتي وكلمة رجال مطيحش …

فؤاد “جاه نيشان ” : يقدر تجي هي “بغا يهضر ياسين ..” الخاطر باقي ضيق شوي …كيف ماتعاملتي تعامل بحق اولدي هاني وصيتك …

ياسين “ببرود” : دنيا هاهي غاديا الوليد كي سلام عليكم كي عليكم سلام …واجبي مع مينة وعمي هاني دايرو ونفوتو غير هادشي معندي جهد …

فؤاد “حط ايدو جيهة قلب ياسين ” : هذا تجمع ولا باقي مهرس …

ياسين”شاف ايدو فين محطوطة وهز فيه عينو ” …

فهاد لحضة كانت كتهضر معاه تاني حصة باش تخوي قلبها من جديد من بعد ما حس بيها خاطرها مرض تاني …كتهضر وعينيها على الكاس ديال الحليب …

نوار : ماعرفتش حايرة بين راحة والتفكير …

سليمان”عوج راسو فيها بشوي ” : فكري بايجابية وحيدي سلبية الي كانت فعقلك وغاتاخذي قرارك …اعتابريه اول امتحان باش تشوفي واش قادرة على التحدي والمواجهة …

نوار : انا تهرست وهرست وصعيييب نرجع كيف كنت واخا نحاول …

سليمان : الي فالقلب باقي واخا نسبة صفر فاصل خمسة فالمية حطيه هذف بين عينيك ودمري تاتوصلي ليه وخليه يكون احسن من قبل …

نوار : زعما ؟

سليمان ؛ المهم المحاولة ومتخليش مجال لندم يسيطر عليك …

نوار”خسرات سيفتها بحزن ” : قلبي خوا ….قطع ليا فطيارة معاك نتا واسلام …

سليمان”غمض عينيه كيضحك ” : تت غادي تمشي من ورانا بسيمانة فحال هاكاك …

نوار”خرجات فيه عينيها ” : علاش ؟؟؟

سليمان : بقاي وحدك شي ايام خرجي ليكول ولاصال خرجي ودخلي وحدك عادي …

~~~~~~~~

ياسين “حط ايدو على ايد باه وهزها باسها ” …هذا…” قصد قلبو ” مرض وتهرس …

فؤاد : دواه فالي اداه …سم كيعالجو سم …

ياسين “بان ليه واحد الغراف ديال تراب فوق البير وهزو لاحو حتى تشتت هز عينيه بنظرة باااردة ” : تهرس !! الى رجع هاد الكاس “شير بصبعو لكاس الي تشتت اشتاااات” كيف كان ديك ساعة كاين الخير وامل كبيييير …خاطيني الواليد من تعاويد الهضرة كل شد طريقو الله يسهل لجميع …

وإِنْ إلْتمَسْتَ منٌّي الخطِيئَة لاَ تَكُن جَلاّدِي

إِقْتَربْ مِنِي .،أحْضُنّي

دَعْنِي أَتُوب بَينَ يدَيْكَ

•حٌروِفِّ مَبِعٌثّرةّ بِقِلَمَ امل🦋🐺نور_الياسين(636)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

هذا هو الانسان وهادي هي الدنيا والزمان …سبحان الي يبيتها فشان ويصبحها فشان وسبحانك يااا مغير الاحوال …من قلب عاشق ولهان اصبح الان قلب بارد وللماضي نسيان …شكون كان يقول الطلاق يوقع فعايلة رمسيس …صحيح ان تا عائلة مخاطينها مشاكيل والي كتبو عليك ربي لابد ميوصل ليك …

الناس اشكال الوان طباعها مختالفة وكل واش فراسو واش كيشوف من منضورو وكل واحساسو ومشاعيرو وكل واش مصور ليه راسو …وكل وفعايلو وتصرفاتو …الي فعايلو زينة تصرفاتو خايبة الي عندو حلاوة لسان وتطبيق الافعال راا شيطااان …كل وكيدار ليه الله هاد الانسان ….

جلسات مع راوية شوية برا حتى تعشاو وبدات تهز صفية مع الخدامة وهي توقفها راوية …

راوية : بنتي نتي دابا مابقيتيش ديال نفسك رتاحي …”شافت فجاد ” جاد عاون كريمة …

جاد “رفع حاجبو …سخيفين مسكين ” : شنعاون الوليدة هادشي ديال العيالات …

راوية “خنزرات فيه ” : تحرك عاون البنت يالاه …

ناض كيهز ويبغم وينگر عدوه تسخرو وعدوه شقا العيالات هبيل كتر من خوه …رجعات صفية جلسات وربعات ايديها مكمشة …

راوية : جاك البرد ؟

صفية “حركات راسها ” : ففف شوية …”كتنهد وتنهد من قبييييلة ”

راوية : مالك مقلقة خايفة منو ؟

صفية : لا ولكن ردة الفعل والغوات وهضرته القاصحة غادي نبدا نسمعها تاين “حطات ايدها على حناكها ” …

راوية : ماعندك ماديري ضروري يعرف والى معجبوش الحال ينطح راسو …

صفية : من ناحية عندو الحق ينفاعل “شافت فيها راوية ” غادي تجيك هضرتي عجب ولكن قصدت انه عندو الحق ينفاعل حيث من قبل هضرنا وتافقنا على انه منولدوش دابا …

#فلاش_باك…

ايساف “جايين فطوموبيل من بعد سهرة عشاء بيناتهم بزوج ف فاس ” : دابا الي خاصنا نهضرو عليه “هز صبعو وفنفس الوقت كيشوف فالطريق ” الولاد انا مااااباغيهمش …

صفية “بصدمة ” : ك كيفاش ؟

ايساف : كيف سمعتي …”دور صبعو جيهة راسو كيرسم حركات دائرية فالهواء” فريع كر ديالهم ماباغيهش دابا معنديش نفس ولا الخاطر الي يربيهم …

صفية “حبساتو ” : بلاتي بلاتي هاد الهضرة مغاديش نهضر معاك فيها فطوموبيل …هذا موضوع تانا عندي فيه الحق ماشي تعطيني الاوامر منديرش وندير …”خنزر فيها ” بلا متخنزر نتا هضرتي كانك صافي قرار قطعي بغي ولا متبغيش نطحي راسك ؟

ايساف : دابا شنو بغيتي تقولي باغا تولدي ؟

صفية : بغيت نولد مادام تفاهمنا تعارفنا عطينا فرصة لبعضياتنا فزواجنا …شنو يمنع منولدش ؟ علاش ؟

ايساف : وراااا فريع ز** مابغيتوش …ماباغيهمش انا مااااباغيش لبراهش هاني قلتها …

صفية : اناااا باغاهم تانا باغا نكون ام علاش تحرمني من هادشي ؟

ايساف : مقلتش ليك متكونيش انا مباغيهمش حاليا …

صفية “ربعات ايديها ” : وامتا ؟ حتى تشوف راسك واش مقتانع بيا ولا لا ؟

ايساف : ماشي مسالة واش مقتانع …را

صفية “مخلاتوش يكمل ” : ديني لدار …

ايساف “بقا شحال كيخنزر فيها تا عض لسانو ورجع شاف قدامو جهد فالسرعة تا طار وصل لازرو ومشا بيها نيشان جيهة الفيلا …

صفية : لا غانمشي لدار ديالي …

ايساف”فرانا بجهد تا غوتات ” : دابا بلا فريع الراس فاش عينك ؟

صفية “خرجات فيه عينيها ” : نتا الي فاش عينك ؟ واش مشفتيش راسك ؟ كتهضر معايا فهاد الموضوع فطريق ؟؟! زعما اش را الي قلتو هو الي كاين”فنبرة صوتها بحة بكاء ” …

ايساف “حك وجهو وراسو ولحستو بتعب ونفاذ صبر ” : صفية …غانجيك من لاخر ؟

صفية : شنو ؟؟؟

ايساف : غادي نهضر معاك بالعقل …دابا مابغيتيش تمشي لدارنا ؟

صفية : غير خليني نمشي لداري حسن …

ايساف : دارك !! “عض على شنايفو ” تت واخا نديك وتما نهضرو مزياااان …

صفية “الصمت ” كسيرا تاني وضرب دورة رجع من طريق مشا لمدينة نيشان لبارطما ديالها فين ساكنة من قبل تافقو باش ترجع معاه لفيلا تبقى تمشي مرة مرة تيكمل الكرا الي كان عاطي ستة شهور ونيت تولف وترجع معاه دقة وحدة …طلعو لدار مع دخلة دخلات لبيت بدلات حوايجها وهو تبعها …..

ايساف : دايرة احتياطك هاد الايام ؟

صفية “كانت كتلبس فدوني وضارت عندو مخنزرة ” : اشمن احتياط ؟ اش كتخربق ؟

ايساف : لا يوقع حمل …

صفية “بغات تغوت بحر جهدها مكرهت ” : وااااااش بغيتي تهبلني ؟ لاش كتسول مني كنتي كت …”غمضات عينيها وخبطات الضوني بالفقصة ” ففففففف

ايساف : كنت كنعس معاك !!! ماتخافيش كنت داير بحسابي حيث عارف غادي نهضر معاك فهاد الموضوع …دابا بغيت نعس معاك مزيان علاقة كاملة وبغيت نتجنب الولاد حااااليا …مابغيتهمش واااا مبغيتهمش عارف تانتي باغيا ومن حقك لكن “قرب ليها وشد ايديها باسهم ” مزال مزال مبغيتهمش …

صفية “عينيها دازو بدموع ” : وامتا بسلامة ؟

ايساف : عالاقل تاندوز عمر معاك بغيت نعيش حياتي انا وياك بلا صداعهم عندهم مسؤلية فلول كنت باغيهم لكن الموضوع كل مكنفكر فيه كتجيني فوبيا واصلا انا معنديش مع البراهش صغار …

صفية “دموعها دايزين ” : علاش ايساف علاش وغيرك بغاهم بريق ناشف مالقاهم …اهى اهى الفول🦋🐺نور_الياسين(637)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

بقا كيشوف فيها كتبكي مقهورة طيح عليها ضيم خلا حلمها بالامومة الي باغياها باغية تكون ام مغاتحسش بالوحدة وعندها طرف منها كيجري فيه دمها مغاديش تعيشو اليتم وتشرد الي عاشتو غادي يمنحها اسوة تجمعها وتعوضها من الحرمان ودفا يعوضها من ليالي البرد الي عاشتهم وشتا فزناقي …الحگرة ضلم شلااا مغايعوضو ليها الطفل الى حملات بيه ….وهو شنو غايضرب ليها كلشي فزيرو …

ايساف : مغاديش نحرمك منهم لكن دابا وهاد العام والعام لاخور ومدة مبغيتش الولاد مكنفكرش ومكنشوفش راسي اب قادر يتحمل مسؤليتهم …ماشي بالضبط معاك حتى ولو كنت غانتزوج غيرك لو مكنتيش نتي مراتي كانت غاتكون غيرك معاها نفس الهضرة

ومغاديش نعقل عليها …نتي حيث نتي صفية مراتي وحبيبتي هضرت معاك وتحاورت ..

صفية “كتنفي براسها ” : متحاورتيش هذا ماشي حوار نتا عطيتي القرار غييير كتناقشني فيه …كون تحاورتي غادي تقوليا صفية واش كتفكري فالولاد …تشوف ردة فعلي وعليها تهضر وتقاد هضرتك على ذا الاساس …لكن نتا شنو “هزات كتافها ” كتقول وتهدد …والى حملت ؟

ايساف “مجاوبش ” : دابا انا عطيتك هضرتي نتمنى تفهميني …مكيعنيش معمرك ديري الولاد مكيعنيش مغاديش نبغي لكن دابا را مستحييييل نقبل يكون عندي ولد فهاد الفترة …سميها انانية ضلم ولكن انا قناعتي هي هادي مابغيتش الولاد دابا حيث انا مغاديش نقدر عليهم وعلو مسؤليتهم …من بعد غادي نتفاهمو ونكون مستعد ومرحبا ….

صفية “بقات كتشووووف فيه فالاخير ” : عالاقل خاصني نمشي عند طبيبة هي تعطيني مانع حمل …

ايساف”بقج ليها شنايفها بجهد كيضحك ” : نعل ديلمك شحال كتولي زوينة ونتي كتفهمي وتسمعي نتكيك دابا ولا شنو ندير …

صفية : سير فحالك دابا متباتش عندي سير عند خالتي تاني غبتي هليها مسولتيش …

ايساف”خشا وجهو فعنقها وهي تبعد ” : مالك !!

صفية : ماعنديش الخاطر وماشي حيث وافقت تدير مابغيتي تانا ندير شنو بغيت ودابا مبغيتش تبات عندي خليني بوحدي بغيت نفكر اكثر “هزات فيه عينيها مخنزرة” كنضن تانا من حقي نفكر ونبقا بوحدي …

ايساف”طلق منها ” : ماقلتي عيب الله اودي …

#عودة …

راوية : ايوى دابا ربي بغاه ليك ربي الي زرعو فكرشك شنو غادي تعاندي مع الله لا نتي لا هو ؟ كاع هاهو عرف غادي يطيحو ليك بزز …

صفية “الصمت ”

راوية “حطات ايدها على كتفها ضغطات عليها باش تنتابه ” : الي عطاه ليك ربي عندو فيه حكمة لا انا لا نتي لا هو قادرين نديرو شي حاجة قدام ارادة الله …دابا الي عطا الله عطاه راكي قربتي دخلي فشهرين …هاهو جا هضري معاه دابا غذا ولا بعدو غادي يعرف …”ناضت ” انا نخليكم بزوج هذا كيبقى امر خاص بيكم ….

ايساف”جاي داير فيستة هازها بايدو ورا كتافو وكيلعب بسوارت فصباعو …حتى وصل عندهم لاح سوارت فوق طابلة وفيستة فوق كرسي باس راس مو الي كانت غاديا ” : فين غادي زين تعشيتو ؟

راوية : تعشييينا قلتي تعشاو …

ايساف : هممم “دوز على وجهو وشعرو بتعب ” تعشيت بكري ليوم مع واحد سيدة وقفت ليه على سلعة تا داها ومشيت معاه …

راوية : تشرب شي كاس اتاي ؟

ايساف : معاك فيه لويزة …

راوية : جلس مع مرتك انا داخلة نديرو …

مشات هي وضار ايساف عند صفية الي كانت حادرة راسها كتشوف فلارض تا هزو لسها من ذقنها وباسها في فمها عاد جلس …

ايساف : مال زين ديالي عيان ؟

صفية “حركات راسها بالايجاب ” …

ايساف : طافي عندك ضو ولا مالك …اش عياك

صفية : عيانة مريضة …

ايساف “بخوف ” : ناخذ ليك شي دوا ؟ شنو ضارك ؟

صفية : لا لا ميحتاجش …”حنحنت” ايساف خاصنا نهضرو فشي حاجة …

ايساف : خبار الخير …بلاتي بعدا تسناي واحد شوي نطلع غير ندوش بالخف وانا معاك نييييت بغيت نهضر معاك …

صفية : فشنو ؟

ايساف”ناض هاز سوارت وفيستة ” : غادي مسافر هاد الايام غادي نطول شوي …

صفية : فين !!!

ايساف : غادي لبرتغال مهمة فالخدمة …غانجي قبل عقد مينة بيومين …

صفية : غاتغيب كتر من خمسطاش اليوم ؟؟؟

ايساف : انا جاي ونهضرو …

خلاها حالا فمها دغيا طار….طلع يدوش تا جات راوية مستغلة انه طلع حطات صينية وحطات معاها فاكية ومشات خلاتها كتسنى فيه …بعد لحضات كمل ونزل شعرو مخربق وعينيه حمرييييين بالسخونية دوش …جلس فالكرسي حداها معنقها …

ايساف : عندي خدمة ازين ضروري نحضر لاجتماع تما باش ناخذو ديك صفقة معاهم …

صفية : وتخليني وحدي ايساف انا مريضة …

ايساف : نديك طبيب وناخذ ليك دوا ها الوليدة خويا جاد والوليد دار جدي كلشي معاك …

صفية : ايساف انا مشيت عند طبيبة صباااااااح …

ايساف : ايه شنو عندك ؟

صفية : انا حاملة ايساف وعندي شهر ونص …

ايساف🦋🐺نور_الياسين(638)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

زربات عليه دغيا كلكماتو وضمصاتو وطلقتها ليه ماعرف باش تبلى جاتو الجملة دقة وحدة حتى طلق منها وبعد كيشوف فيها ويستوعب شنو تتقول شنو قالت …كيجيه فحاااال سمع شي جملة وكيقول لا غير كتفلى …حتى ناض وقف …

ايساف “كمش عينيه” : شنو قلتي ؟

صفية “كانت كتشوف فيه وحجبانها معقودين حتى طلقتهم وهبطت راسها لارض” : حاملة شهر ونص …

ايساف : وكيدرتي ليها ؟ كيفاش حاملة ؟ شنو هضرنا حنا ؟؟ ااا كيفاش حاملة …واش كتهضري بصح ولا كتقحبني ؟؟

صفية “خنزرات فيه ”

ايساف”خبط طابلة تا قفزت شدات على قلبها ” : يااا هضري الخراااا هضري اش هادشي سمعت ؟؟؟

صفية : كيف سمعتي حاملة هادشي مكنتش دايرة بحسابو …

ايساف : والنم الكحل …وااااااا تبي واش هاضرين ولا لا ؟؟؟ اش هضرنا واش تافقنا…

صفية : عااارفة …دابا هادشي بغاه الله مكنتش حاسبة وتافقت معاك وافقت …هادشي الي وقع ماشي ذنبي …

ايساف”غوت بجهد ” : واااااااالخرا يحساب ليك جاي من ورا تركة بغلة ولا دوار ضرگ ولا حمار …راني عااااقل قلتي نسيتي مشربتيش واحد الليلة …”تكا بايديه فوق طابلة عينيه حمريييييين …” فايت عالمك ولا لا ؟؟؟

صفية : ايساف انا مدرتهاش بلعاني …راني كنبقى بنادم ا ايساف …

ايساف”شير بصينية ديال اتاي تا تلاحت لهيييييه وشير بطبسيل ديال فاكية تا تشتت ” : واااااا يحرق طواسل جد مك انا هاضر معاك مابااااغييييييييش براهش الحبس مبااااغيخمش واااااااااااااااااااااكوااااااتك ..”كيغوت بحر جهدو تا خرج ايلاف وجاد يطلو ”

ايلاف : ايش صاير ايش صايرلو هاد ؟؟؟

جاد : مالو صاعر ؟؟

راوية “كدفع فيهم ” : رجعو دخلو بيناتهم خليهم يفكو المشكيل …

ايلاف : ايش في بدناش مشاكل تانيي رجعو لنفس الموضوع ولا ايش هو…

راوية : ايلاف دخل ونهضرو …”دخلو لداخل” صفية حاملة …

جاد : ناري غانولي عم …

ايلاف”مبتاسم ” : بصلاة النبي محمد …تكذبيش انتي ؟؟

راوية : ههه وايه ولكن ولدك مباغيييش الولاد …هادشي علاش صاعر …

ايلاف “غوبش ” : ايش ايش ؟ ولك حمار ولا ايش ؟ حدا بيكره الولاد ..لك انا طامع فيكي انتي تجيبي ولد تالت …

جاد “خرج فيه عينيه ” : الوليد !!! دوز تنعس ..

ايلاف “خنزر فيه” : طلع تنعس نتا …

جاد “ضار دورة طالع بيتو ” : لا حول ولا قوة الا بالله قال شاب وودوه كتاب …

ايلاف”كطل عليه ” : سمعتك ولا حمار …

ايساف”قلب ديك الطابلة كلها وهي وقفات كترعد ” : حاملة ؟؟؟ الخراااا الي نبغيه …درتيها ليا على قد فمي ياااك “مبتاسم بغيض ”

صفية : واش هبيل نتا ؟ اشمن على قد نيتي واش انا درتها بلعاني ؟

ايساف : مادرتيهاش بلعاني”كيحك لحيتو ” اوووك مدرتيهاش بلعاني …صافي موقع باس …

صفية : كيفاش يعني …

ايساف “هز فيها عينيه متبتهم ” : يعني كاين حل ..شحال عندك شهر ونص ؟

صفية : اه …

ايساف : قبل منمشي نمشيو عند طبيبة ولا الخالة يسرى باش ديري ليه اجهاض …

صفية “لسانها تشل وكلقها نشف ” : ا ا اجهاض ؟ ك كيفاش …

ايساف”خسر سيقتو “: شحال ديال بلا بلا على نقطة فكرشك مزال تا مدارت ليدين ولا رجلين ومزال مولا برهوش يفرع لدينمي راس ..

صفية “دمعة هبطات ليها كتجري ” : كاين قلب قلبه كيضرب …حرام عليك …

ايساف : فيك دراما دراما كوين …نوضي صباح بكري ولا بعد غذا ماعليش رتاحي وزيدي طيحيه هي اجهاض …انا قلتهااااااااااااا ليك وفهمتك وعطيتك انذار وعلمتك يعني واجبي درتو نتي تحملي مسؤليتك …

صفية : مغاديش نطيحو …

ايساف : كيفاش ؟؟؟

صفية : مغاديش نطيحو والي فجهدك ديرو …

ايساف”بقا يرمش فيها ” : واخا بب مغاديش نقوليك والو من حقك معصبة …عرفتي شنو ديري ؟

صفية “كتشوف فيه وتسنى شنو يقول ” ..

ايساف : انا بعد غذا فاليل عندي طيارة من تما نرجع لقاك طيحتيه …ما طيحتيهش مانا مسؤل عليك مامسؤل عليه …انا خالي مسؤليتي منو …

صفية : اهى اهى حرااام عليك …

ايساف : قاصح حسن من كذاب …”تم غادي ضرب فيها وزاد ”

صفية : كون من ريم كنتي غادي تقبل بيه بالفرحات …

ايساف “وقف تا وقف وغمض عينيه على رشك يجمعها معاها لوجه …ولكن اختار انسب طريقة باش يستفزها على فعلتها فنضره هو وقال …” : اااه كون من ريم كون بغييييت وديري نفس دابا ولا طرطقي …”مشا وخلاه🦋🐺نور_الياسين(639)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

كاين المزيان وكاين الي حقود وكاين ولد ناس وكاين ولد لحرام وكاين الي كيفكر فالناس وكاين الي كيقول انا ومن بعدي الطوفان وكاين الي كيقول غييير انا …كاين الاناني وكاين النرجسي وايساف مزيان ولكن مع صفية وفشحاال من حاجة بان اناني وفهاد المووضوع شماتة وخلا راسو من مسؤلية …مسؤلية الي فحالو بغاو ولاد بريق ناشف مالقاوهم وهاهو كيتكبر على نعمة …خلاها مسوطية فبلاصتها واقفة كتشوف بصدمة خلات خلاياها يتشوكو وقلبها بغا يسكت …

صبح الصباح صباح يوم من الايام الي مرو جديييد …في مدينة هامبورغ كان يوم الجمعة اخر يوم قبل الويكاند …ودعو علي ورميساء الي كانت طيارتهم هاد الصباح نيشان لمغريب …

نوار “كتحك جبهتها ” : عمو الياس غادي تنين …ونتا موراه …

سليمان : نتي مورنا بسيمانة …

نوار”ميقات فيه عينيها ” : عارفة كتبقى تفكر فيا …

سليمان : مزيان …”شاف ساعتو ” عندك حصة فلاصال ؟

نوار : نووو غذا …

سليمان : اووك …دابا انا غادي تسمحي ليا غادي نمشي نقضي شي غراض نتقدا شنو ندي وداكشي الي موصياني عليه الوليدة ودار جدي …غادي نمشي نيشان لمطار مراكش نطلعو لدوار عاد نطلعو لفاس …

نوار: مزيااان سييير …

هي مشات شدات طريق رجعة لدار فين حطها غير فراس شارع وهو كمل بطوموبيل لوجهة ديالو …دخلات لدار مكان عندها والو هاد النهار كامل استغلاتو فجميع دار نضفاتها كلها وخملات القنات باش تشغل وقتها عاد كتمشي لطبخ الي ولات كتلجأ ليه بزاف …

كتحاول تعمر وقتها وهاكا تعلمات انها تحيد العگز وتفشاش الي كان فيها تفيق وقت ما بغات تلقا الفطور واجد …اما مؤخرا فاش توخرات مع سليمان والياس رجال كتفيق توجد لفطور حيث هما رغم ذلك مكيعرفوش يطيبو الا شي حاااجة كيذبقو بيها ….تعلمات من يوتيب شحال من وصفة …

كملات شقا رجعات دار كتشعل جمعات كاع الوسخ مشات لاماشين وحطات فيها راس ديال الغسيل خلاتها خدامة ودخلات لبيت هزات حوايجها ومشات لدوش دوشات كمدات عضامها وحكات مزياااان وخرجات نشفات حالتها دغيا ورطبات وعطرات لحمها عاد لبسات عليها بيجامة صيفية حد ركبة نص كم وخلات شعرها مطلوق فازگ ينشف على راحتو …

مشات هزات تيليفون ومشات لكوزينة طلات على الغذا لقاتو فالعبار يلاه جات معاه طاب نيشان طفات عليه وقطعات وجدات شلاضة حطاتها حتى يجيو من برا على حسب الغذا ومشات تكات فناموسية هزات روايتها حتى صونا ليها تيليفون طلات لقاتو يوسف …

نوار”بابتسامة ” : بابا …

يوسف : بنتي زينة لباس …

نوار : بيييخير حمد لله ونتا مزيان ؟

يوسف : مزيااان الى بنتي مزيانة …وحدك ولا ؟

نوار : همم اه وحدي …عاد صباح بكري باش جينا من مطار مشا علي ورميساء …

يوسف : ايييه مشا صهيب يجيبهم …والياس وسليمان واسلام سيمانة جايا ؟

نوار : اه ولكن سليمان مورا عمو …

يوسف “بحزن ” : ويخليوك وحدك ؟ معندكش مشكيل ؟

نوار”سكتات تااا سكتات ” : بابا …

يوسف “بنبرة حزن ” : ابنتي …مالك ؟

نوار : انا غادي نجي مورا سليمان قطعت موراه بسيمانة …

يوسف “بفرحة تا ضحك” : وايلي …اربي جايا ؟

نوار : ههه والله …ماتقولهاش ليهم بيني وبينك نتا غادي تجيبني …

يوسف : يااا بتي نمشي نعيش هاد ليام فالمطار تاتجي الله اودي …وهنااااي مغادي نقولها لتاحد بيني وبينك …

نوار : يخليك ليا …

يوسف : يلاه في امان الله الله يرضي عليك انا دابا داخل واحد اجتماع قلت نهضر معاك بينما بدا …عرفتي معامن ؟

نوار “بتساؤل ” : معامن ؟

يوسف : مع حسن داااك صاحب الحبيب الي كنتي صغيرة قلتي لينا ضربني وهو مسكين غير هزك باش متقطعيش الوردة الي فيها شوك بديتي تركلي تا جرحتي راسك …

نوار “كتفكر ” : ماعقلتش هههه

يوسف : ماعليش دابا تفكري ولا شريك معانا وسول فيك وسلم عليك …

نوار : يسلم عليه الخير …سلم 🦋🐺نور_الياسين(640)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

الحبيب يعود براني والبراني يستوطن كل اوطاني …مع قال هاد الجملة هز فيه فؤاد عينيه متكي حنكو على صباع ايدو وصبع الاخير مقربو لفمو …شاف فيه بتمعن وعمق لجملة الي نطق شحال …

فؤاد”هزهز راسو بثقالة ونطق ” : والمعنى ثقيل ووازن والفاهم يفهم…

ياسين : وربي يرحم …

بقاو واحد سويعة وهما كيهضرو هضرة ثقيلة اب وابن ديالو نسر والهيثم ديالو داخلين فنقاش بعقلو وثقيييل وبمعاني بيناتهم كلمات قلال بمعنى عميق وجامع شلااا …هز تيليفون خشاه فجيبو من بعد ما شاف الاشعار(النوتيف بوصول بريد لايمايل ديالو شاف الرسالة شنو مفادها فواجهة الهاتف الشي الي خلاه دخل يشوف من عندمن بضبط حتى بان ليه الايمايل ورسالة “سمح ليا غلطت ” فالبلاصة مسحو …

بكل برودة لانه كان غالط وترسل ليه ضوصي خاص بالغلاط ف مسحو مخلاهش عندو فالايمايل احتراما للخصوصية …ناض هو وفؤاد مشا معاه تا وصلو لمطار ودعو ورجع ادراجو لفيرما اول حاجة دخل دوز لخط لسعودية نيشان لهااتف ديال جدو هضر معاه براكة مدة كافية اطمأن عليه وعلى صحتو وكيفا ماشي مع العمرة وتاكد من السيد الي معاه فلوطيل فنفس شومبر على صحتو وعلى السكري الي عند ووصاه عليه يرد ليه البال مرات عديدة بحيث ياسين الي تكلف بيه تاهو انسان مفحالوش وتكلف بيه على حسابو رسلو مع جدو العمرة ليهم بزوج وواعدو بالتكاليف ديال الحج مورا هاد العمرة ….حط الفون وناض لاشغالو الي فالفيرما وهكا كيدوز نهارو ….

هزات حوايجها لبساتهم وجمعات شعرها من بعد ايام وهي فالبيت الصدمة والهضرة الي قاليها قصحاتها بجهد خاطرها مرض …كتر من يومين وهي معتاكفة فالبيت بزز باش كتاكل ملي خرج ايساف من دار وهي سادة عليها فبيتها الولااااني بزز باش كتاكل بطلب من راوية وايلاف هاد الاخيرين الي وقفو معاه فوجه ايساف …

#فلاش_باك….

ايلاف “مشا شنق عليه ” : ولك معندك احساس انت ؟؟ حرااام عليك ليش الاجهاض لييييييش …

ايساف”شد ايدو وبعدها ليه ” : هادشي الوليد بيني وبينها يفضل بيني وبينها …

راوية “غوتات عليه ” : انسان فكرشها بغيتي تطيحو !!! حرام عليك را روح هاديك بغيتي تقتلها اشمن تفكير ااااااش الانسانية انعادمات فيك ؟

ايساف “خنزر فيهم ” : عرفتي اشنو ؟ غادي نتحرك نطلع لفاس نجمع حوايجي ونمشي تما تايوصل وقت طيازة ديالي الغذ ليه …الي عليا قلتو ملي نجي نبغي الامور تكون كيف قلت …

صفية “غوتات بجهد ” : مااااغانطيحوووش والله منطيحو ومعندكش الحق مادام انا مبغيتش …مابغيتيهش ؟ قلتي نتحمل مسؤليتو ؟ من دابا من هاد ساعة مانتا باه ماهو ولدك “نزلو دموعها يجريو وعينيها الخضرين خارجين فيه تاهو عينيه مخنزرين بنضرات نارية …

ايساف : ماقلتي عيب …وتانا قلتها تحملي مسؤليتو …

ايلاف : اسمهااااش تحملي نحنا بنتحمل مسؤليتو معاها حفيدي غصبا عن رقبتك وال بدك ياه عملو …حفيدي بيكبر بين عيني …

راوية : حنا مسؤلين عليه معاها ونتا خرج سوقو ما نتا باه ماهو ولدك …

ايساف”غوت بحر جهدو صعر تا قبس واحد الفاز قداااش كبيييييير تشتت تا شدات كرشها بالخلعة وجلسات فوق الكرسي ” : وااااا ربحو بيه ربحو بيييييه “مشا منير ليها عند وجهها ” درتي الي قاليك راسك ياك …

صفية “هزات فيه عينيها تا هي مشربنين ” : شوف اولد الناس هزيت من جيهتك ماااا فيه الكفاية خاطري مرضتيه من نهار دخلتك لقلبي مرضتيه ليا حلمت بيك ومرضتيه لقيتك فطريق ومرضتيه هنتيني من اول صدقة مديتيها ليا عند البنك عطيتيها ليا ووجهك كيشوف فيها (ريم ) مرمدتيني فالخلا

خليتيني مرمية كي الكلبة لا رحمة لا شفقة …بردتي فيا غدايدك ضربتيني خصريت الهضرة قدامي ماخليتي مادرتي ليا وختمتيها باعز حاجة فكرشي بغيتي تقتلها ومن فوق هضرة جارحة عطيتي الفضل ليها وانا طيحتي بيا ….”غززات سنانها ” شوف اولد ناس هادي اخر مرة نكون ليك امراة وعمرك

مزال تشوف مني شي حاجة لا رحمة لا شفقة لا حب لا انسانية …نتا كيفك كيف داك الفاز الي كان محطوط وتهرس …

ايساف : شنو زعما ؟؟

راوية دارت ايدها على عينيها جابت ليها البكية ايلاف بقا كيشوف كيتسنا فيها شنو تقول …

صفية : عمر وجهك نشوف فيه ولا عمرك تكون ليا وخا ينوضو واليديا من القبر …”حطات ايدها على كرشها كتوريه ” هذا وخا نعرف نشدو بسناني نخدم فديور نصبن ومنفرطش فيه …سير عيش حياتك اولد ناس

ناضت من بلاصتها وقفات وضارت مشات جيهة الدروج وكتهضر …

بزااااف عليك نتا تكون ليك لا انا لا ديك ريم …وبزاف عليك تكون مرتك هي الي عبرات عطاتك جوابك وخلاتك وتزوجات بسيدك …

ايساف “تقولي تخوات عليه العافية ” : شنو شنووووووو”تم غادي ليها تا شدو ايلاف كيتركل ليه بغا يطير عليها اما هي طلعات فدروج ودخلات لبيت سدات عليها ….مشات لواحد البيت هزات فاليز حطتها فوق ناموسية تا حسات بوجعة تحت كرشها تقولي الوالدة عامرة ليها بغات طرطق تا تحنات مزيرة …

صفية “كمشات عينيها” : اممممممم اهى اهى خااااااالتييييي …وممممممم 🦋🐺نور_الياسين(641)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

تحنات شادة تحت كرشها تا بدات تنين وتلالي ووجع كيحسك فيها وهي كتبكي وتعيط لراوية تجي ولا الي كان يسمعها تا هبطات لارض كتغوت وتغوت …تحل باب البيت ودخلات راوية طلات عليها حتى لقاتها طايحة كتبكي وشادة كرشها وتغوت مشات ليها كتجرييي شداتها …

راوية : بسم الله عليك …مالك باش كتحسي …

صفية : اهى اهى عتقينييييي كرشي كتقطع بغات طرطق ماعرفتش شنو هادشيييييي اهى اهى …

راوية : نوضي نوضي تسرحي فوق ناموسية “عوناتها تا تسرحات خشات ليها مخدة تحت ضهرها وهي كتعيط لايلاف الي جاوبها بعد محاولات الاتصال بلغات باش ييجي يعاونها يديوها سبيطار …

صفية : اهى اهى بغيت نمشي طواليط عااافاك …

راوية : نوضي “عوناتها تا ناضت دخلاتها طواليط جا ايلاف بقا قدام الباب ديال البيت تا تخرج من طواليط …” بنتي ياك لباس خلعتيني عليك ؟

صفية “الصمت هبطات سروال حسات بشكل بولة بغات تنزل ليها يلاه هبطاتو وجلسات فطواليط حتى سمعات بااااق فلاشاص حدرات عينيها بانت ليها ضاية ديال دم هبطات ليها …حلات عينيها بشهقة مخلطة ببكية وقلبها بدا يضرب ” : اويلي اهى اهى اويلي اويليييييي ….خاااااااااااالتيييييييييييسسي اهى اهى …

راوية دخلات تجري تطل عليها لقاتها واقفة وكطل على لاشاص وكترعد تا مشات حداها بان ليها داكشي دغيا عاوناتها هزات سروالها وعيطات لايلاف دخلاتو بزز الحالة مستعجلة هزها بين دراعو مسكين وطارو بيها من تما نزل كيجري بيها وهي كتبكي هزات راوية صاك ولوازم وتبعاتو تا دخلها طوموبيل ركبو وطار بيها بزربة لكلينيك وفطريقها عيطات ليسرى تلحق عليهم حيث كانت فدار …

دخلوها نيشان من بعد ما شرحات ليهم الحالة تا جات يسرى ودخلات معاها باش تكون هي الي مشرفة عليها…

ايلاف “جالس متكي على ايديه ” : لا حول ولا قوة الا بالله …

راوية “طلقات نفس سخووونة كتمشي وتجي ” : حسبي الله ونعم الوكيل هاد اليتيمة من نهار عرفتنا وهي مضرورة من كاع جوايه …رااا هادشي علاش عارضت زواجهم بصح …را ولد كرشي وعارفاه كيفكر غيييير فراسو …

ايلاف : بدو يروح يتربى من جديد ؟ ولك صرت استحي عيد تربيتو صار قد جنتير (شحط) لك صار لثلاثين سنة الا شوي ويوصلها …

راوية : العقل ماعندو عمر …عمرو عمر ولد عامين مخرتي ليه لعبة …مبرهش اناني خايب معندوش حس تربية …حماااار …

واحد شوية حتى خرجات يسرى عندهم باقي دايرة بافيط هبطاتها فعنقها …

يسرى: راوية ماعندك مناش تخافي دابا راها مزيانة ….

راوية “قربات ليها ” : الي فكرشها ؟

يسرى : مزياان تاهو ولكن را كترة الانفعالات وضغوطات را مغاديش يبقى ليها فكرشها هو دابا كياخذ كلشي من الام ديالو …خليك واقفة معاها متخليهاش خاصها تبقا مراقبة ومتحركش هاد شهر كاااع من فراشها تايكمل شهر …

راوية : كاااع …

يسرى : كاااع هاني وصيتك …دوك التحاليل الي طلبت منها راني درتهم دابا …مهم كنت بغيت غير نطمن على صحتها دابا مزيانة نمو ديالو عادي كيف قلت ليكم …من بعد غادي نعاود نفس تحاليل باش نتاكد اكثر …

ايلاف : غادي تبقى هنا ؟

يسرى : من احسن تبقى هاد ليلة عطيتها مقويات يكمل سيروم ونعاود ليها واحد اخور وترتاااح تنعس تالغذا فالعشية عاد تخرج خاصها ربعة وعشرين ساعة متحركش باش يبقى زاگي…

ايلاف : تمام الله يحفضك …

يسرى “شافت فراوية ” : من احسن بعديها منو مغاديش نافقكم ولكن را ايساف ماغاديش يعاونها تخطى هادشي …من احسن بعديها عليه هاد فترة …وسمحي ليا نقولها ليك نيشان تاهو تزاد على ايدي وولدي فمو مبري منو …

راوية “تنهدات ” : عاارفة غير تهناي …

ايلاف : كيف هو ابني ابنك ولا يهمك …

يسرى : انا نرجع عندها غادي نبقى معاها هاد ليلة …

راوية : شغلناك معانا ونتي ممسالياش مع توجاد مينة …

يسرى : هي مرات ايساف يعني مرات ولدي وفوق من هادشي كتبقى يتيمة الى مالقات الانسانية فدارهم والي ليها تلقاها فينا حنا ونكسبو لاجر …

ايلاف : الله يكملك بعقلك …

راوية : نقدر نطلع عندها ؟

يسرى : تا ترتاح من احسن غيير سيري صباح بكري وجي عندها ….دابا ناعسة هي …

راوية : واخا …

بقات هاديك الليلة تاوصل الغد ليه ورتاحت زال الخطر تقريبا وقدرات تخرج داتها نيشان لفيلا باصرار من راوية الي عطاتها وعد انه مغايكونش وفعلا كيف قال مابقاش جا مشا من تم لفاس …طلعاتها ترتاح بقات اك#تتمة_641_نورالياسين

 

#عودة …

جمعات شعرها ولبسات سورفيت دافية شوي وخا صيف …هزات صاكها فيه لوازم ديالها وسدات الفاليز الي جمعات فيها الي تحتاج مبدئيا حطاتها وقفاتها وشادة تحت كرشها وجهها بيض وفمها بيض عيااانة بجهد …تا شوي بدات تشم وتخسر سيفتها …

صفية “حطات ايدها على فمها ” : اممم اففف شهاد ريحة …”كتدور وجهها وتشمشم ” يخخخخ …ففف “سدات منخرها وتمات جارا لفاليز وخرجات من بيت جاب الله سفلي …حتى وقفها صوت راوية …

راوية “عاقدة حجبانها ” : صفية !!! فين غاديا ؟

صفية “هزات فيها راسها ” : عافاك خليني نمشي الله يرحم ليك الواليدين راني عمري منفرقك على الي فكرشي جي وقت مابغيتي فين مابغيتي وجي عندي وانا حاملة كل نهار نشوفك غير نبقا هنا مستحييييل …

راوية : هادي داري وداري هي دار حفيدي كيبقا حفيدي ابنتي وانا عطيت العاهد منتفرقش عليه وعليك مبقيتيش مرت ولدي راكي بنتي دابا هازا فكرشك طرف مني ومن دمي … ليه …

صفية “غمضات عينيها بغات تبكي ” : عااافاك مابغيتش نبقا هنا عاافاك …

راوية : مغاتمشي فين غاتبقاي هنا خاصك راحة حتى تولدي وديك ساعة الي عجبك ديريه ممنوع عليك تحركي من فراشك الى بغيتي ولدك يبقا ليك فكرشك رجعي رتاحي فبيتك متنوضيش من فراش …مكاينش الي غايقابلك من غيري انا فحال ميمتك الله يرحمها …الى خرجتي من هنا عمري نسمح ليك …قلب دار ليك والعتبة ليه …هاد الفترة كلها مغايدخلش لدار ونتي فيها 🦋🐺نور_الياسين(642)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

ماخلات ليها ماتقول اصلا معندها تا حل سوا انها ترجع ترتاح وتنعس كيف وصاتها يسرى فهاد الفترة الي هي فيها حساسة وحرجة مزال الجنين مزعزع من اخر فترة ف صعب عليها تحرك وتكون عادية …وهضرة راوية فالصميم مكاينش الي غايقابلها من غيرها طالما باغية الي فكرشها ومتشبتة بيه ماعليها غير تصبر تايجي لدنيا …

صفية “كمشات عينيها وشدات فكرشها حسات براسها عيانة ” : داك البيت فيه شي ريحة خانزة …

راوية : نبدلو البيت تقدري طلعي بينك لفوق …

صفية “مكرهاتش حاسا براسها ملهوفة لبيت الي لفوق ..ولكن مسكينة بزز متقدرش ” : هااا …لا لا …

راوية : واش مرتاحة لبيت الفوق ؟ غير قولي را مغاديش يجي تا الى بغا شي حاجة غانجيبها ليه ولا رسلها ليه مع خوه …

صفية “حطات راسها على كتف راوية ” : واخا نطلع …

عاوناتها تا طلعات وحلات ليها الباب لقات بيت مجموووع مبدل ليه الفراش وفيه ريحة هي رتاحت ليها حتى تنهدات بصوت مجهد تقولي جبل تحيد عليها …

صفية : الله …”كتشم وتدخل ريحة تقولي اكسجين عاد لقاتو ” …

راوية : رتاحي انا نجيب ليك متاكلي راكي مفاطراش …

صفية “خسرات وجهها ” : لا لا غير الما ونشرب دوا ماقادراش غايضرني فمعدتي …

راوية : غيير بززي شوي شويييكيك تا تشربي دواك بعدا ماتشربيهش على معدة خاوية …

بقات حتى قنعاتها وخلاتها حطات راسها على مخدة ترتاح وهبطات توجد ليها الفطور …

هاكا دازو ليام ايام قلييييلة في مدينة فاس العاصمة العلمية …فكرسي الخاص ديالو جالس وعلى جنابو صهيب والحبيب وجانب لاخور حسن الي كان كيهضر ويشرح عبر داطاشو …

حسن “طوا كمايم القميجة وحل زوج صدفات فوقيين من بعد ما حيد فيستة وناض وقف كيشرح بواحد الطريقة ممزوجة بكاريزما وشخصية القوية …” : الى دمجناهم غادي نربحو بنسبة خمسة فالمية زيادة على ربح سابق …شنو رأيكم ؟

يوسف”متكي داير صباعو على فمو مركز معاه …سرح ايدو ” : فكرة منطقية خاصها تدرس من جيمع الجوانب …متنساش ضرائب ممكن ينقصو لينا نسبة ربح …

الحبيب : هادي خاص نشوفها انا ..

حسن “بابتسامة جانبية ” : طبعا ضروري ومؤكد …

صهيب : من ناحية القانونية مافيهاش مشكيل …

حسن “شاف فالحبيب ” : اذن شوف لينا ضرائب ونقدرو نبداوها ؟”شاف فيوسف ”

يوسف “ابتاسم ” : اكيييد مبدئيا موافق …

حسن : خاصنا موافقة العم فؤاد ياك ؟

صهيب : ضروري …

يوسف : هو لول الى ماوافقش اذن معندنا غير نشوفو فكرة غيرها …

حسن : ديك ساعة نفكرو فوحدة اخرا …

صهيب :الى درس لينا الحبيب قضية ضريبة ديك ساعة منضنش يرفض حيث فكرة ممتازة …

يوسف “ناض ” : انا نهضر معاه يجي لهنا باش تقولها ليه نتا “لحسن ”

حسن : مرحبا …

يوسف : يلاه انا فالمكتب نكمل واحد الاتصال فالبرتغال نشوف فين وصل ايساف …

مشا خرج خلاهم ناض صهيب …

صهيب : بلميييين الى نزق نتا …

حسن”ضحك تا تسدو عينيه واحد الابتسامة عندو فشكل بشوشة ” : هاد الفكرة اقسم بالله الى كانت فبالي الى درت بروجي ديالي لكن من دخلت هنا شريك غير بالزهر قلت نطبقها هنا احسن …

الحبيب “خبطو لكتفو ببونية ” : تا راك عشير اساط …

صهيب : كون جابها ماهياش تبلوكيه ياك …

الحبيب”هزهز ليه حجبانو بطريقة طفولية ” : نبلوكيك نتا …

حسن “طرطق بضحك” : هههههههه

صهيب “طلعو وهبطو ” : تبلوكيك سالمة …مناويش تزوج نتا ؟

الحبيب : مالقيتش بغيت نبقا باير درت بناقص شهوتي فزواج حيدوها ليا …

صهيب : ها عقد مينة اضبر ليك على شي بنت ناس …

الحبيب : ماشي فنية ديالي نقلب ومبغيتش نتزوج …هااا ايه تاني …

صهيب “جاب ليه ضحك ” ههههه والله يستر ..

بقاو يضحكو خرج صهيب من تما كمل حسن جميع طفا لابتوب وتم غادي خارج من القاعة ديال الاجتماعات تا دخل مكتب ديالو تلاح فوق كرسي دوز الخط لاقرب الاحباب عندو …الام ديالو …

حسن : حبيب قلبي انا …لالة غيتة ….

غيتة : الولد الحنين وخا عصبي ههههه

حسن : حنين معاك وعصبي على الي اذاك …اش كديري ؟

غيتة : كنجمع حوايجي باش غذا نجي عندك فالصباح …

حسن : معاش طيارة بضبط باش نجيبك …

غيتة : عندي مع ربعة صباح غادي نركب من بيرگامو “مطار ميلانو ” …

حسن : انا غادي نسبق باش نكون بكري مهم وقت الي وصلتي غادي تلقايني تما …

غيتة : الله يرضي عليك …

حسن : الوليد لباس عليه ؟

غيتة : بيييخير ماهضرتيش معاه ؟

حسن : يومين هادي مهضرت معاه صراحة نخلص الحق ولكن غير يعذرني كانو عندي اجتماعات يلاه سالينا ليوم كنوصل دار مهدود …

غيتة : كتاكل ماكلة زنقة ياك ؟ من نهار مشيتي من هنا “ميلانو ” ونتا ماكلة زنقة معدتك هلكتيها …

حسن : ماعليش غير تا قاديت بلاصتي فشركة وولفت على لخدمة ودرت بلاصتي راكي عارفة عاد بديت فمشوار المهني ديالي …

غيتة : الله يسهل عليك وكان …ايوى ماعليش انا جايا ندير ولدي الي بغا من دار …

حسن : توحشت ماكلة ايديك وايديك نبوسهم وداك راس نبوسو وهضرتك معايا نشكي ليك …

غيتة : شكيييي شكي اولدي …باقي فيك شقيقة ؟

حسن : لا هاد ليام مزيان اميمتي …

غيتة : مزيان بقا هاكا الله يرضي عليك باش ميضركش راسك تاني …

حسن : غير داك صداع ديال شقيقة الي كانت فيا الي كيعصبني …دابا شوي مرتاااح مبقاش كيضرني …

غيتة : وهي شقيقة سهلتيها مزيان …يلاه منشدكش نكمل توجاد باش يلاه يديني باك يوصلني مطار …

حسن : 🦋🐺نور_الياسين(643)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

قطع معاها وضار حط تيليفون واحد عشرة دقايق حتى دق عليه يوسف الباب …

يوسف : ماخارجش ؟ “شاف فساعة ” وقت خروج هذا …

حسن : يقدر نبقا واحد شوي باش نمشي لدار ندوش ونتكا شوية عندي مشية لمطار صباح بكري …ويقدر منجيش صباح داكشي باش نخدم خدمة نحيدها عليا ليوم …

يوسف : جايا الوليدة !!

حسن : جايا صباح بكري يلاه نجيبها ونبقا معاها شوي …

يوسف : الحاجة غيتة من لا يعرفها مرات الحاج صالح زياني …ههههه خيرة ناس والله …

حسن : الله يكبر بيك …

يوسف : ايوى بلاش متجيش غذا كاع تا يكون جاي فؤاد نعيط ليك حضر اجتماع ورجع بقا معاها نهار كلو …

حسن : زعما !!

يوسف : مافيها باس …تادوز شي يومين ومرحبا بيكم الغذا عندنا فازرو ان شاء الله ..

حسن : الله يكبر بيك …ربي يحفضك ان شاء الله …

ابتاسم ليه وخرج من عندو داز نيشان المكتب ديالو جلس فالكرسي تا يكمل شي خدمة باقا ودار اتصال كان باقي ليه …”شاف فساعة بقات ليه شي نص ساعة ويخرج …فهاد اللحضة ركنات سيارة رينج اخر مكاين سوداء فالبارك …تهز زاج ديالها وسكتها هز تيليفون دارو فجيبو وخرج منها داير كاسكيط كحلة وجاي غير بسورفيت كحلة حيد

نضاضر شمس لاحهم فطوموبيل وسدها ومشا لسانسور دخل ليه وطلع لطااااج الفوقي مربع ايديه كيشوف بنضرة باردة وصباعو كينقرو فوق دراعو ريتما يوصل بيه سانسور حتى تحل الباب ومشا فاتجاه المكتب حتى وقف على المساعدة …

ياسين : يوسف !!

هي “تصدمات حيث شحال مشافتو كيجي مرة فعامين هههه تبهضات بنضرة ديالو وديك تگضيرة وزين ديالو ديما عندو هبة وكاريزما سابقينو وحروشية تا فوقفتو ونضرته …” : سي ياسيين ههه كااين دخل عندو …

ياسين : وحدو ؟؟

هي : وحدو …

ياسين هز راسو وحطو وتمشا فاتجاه المكتب حتى دق …

يوسف : دخل …

ياسين “حل الباب ودخل حنحن بصوته المبحوح المشحرج ” : سي يوسف …

يوسف “كان خاشي راسو فواحد الملف تا هزو مصدوم ” : ياسين !!!

ياسين “قرب باس ليه راسو وايدو ويوسف مزال مصدوم ” : هو هذا …

يوسف “مبدئيا راه مصدوم من مجيتو المفاجئة ماعرف مايقول ”

ياسين : نجلس ولا نمشي ؟

يوسف : الله اودي يحتاج تسول “حط الملف عاد رجع ليه عقلو واستوعب انه فعلا جا …رجع نضرة ديالو من صدمة لعتاب ولومة قدر ياسين يفرزها …” عالسلامة ولدي …

ياسين”رجع جلس قدامو” : الله يسلمك …

يوسف : بحرا تفكرتي عندك عم …

ياسين “سرح ايدو ” : ضروف نتا عارف وانا عارف الله يحسن العوان …

يوسف : ضروف كيما كانت متغيبكش على عمك …ضروف خليها لماليها ووقتها وسول المقربين صلة الرحم …

ياسين : من حقك وعندك الحق …

يوسف : واحد الوقت كنتي نسيبي وهادشي ميمنعكش وعمرو يمحي انك كنتي ولدي قبل وولد خويا …

ياسين : ولد خوك الي ميعقل على حد ويوصل عندك ويحدر راس …

يوسف : الاحترام عندك مع كلشي معايا انا زايد …

ياسين : العقل مرة مرة كيغيب ضروف كتحكم والقلب كيمرض والساعة الله …

يوسف : تانا قلبي مرض وعقلي مرض يمكن بدوبل عليك …انا جيت من جميع جوايه …

ياسين : تهرست وهرست …غلطت وغلطو فيا …ضيعت وضاع ليا …

يوسف : كنتي تصبر كنتي تكافح والصبور والمومن عند ربي مصاب …نتا ضرك خاطرك انا ضرني خاطري من تلاتة جوايه …

ياسين : نتا دابا عمي وجاي طالب منك سماحة ماهضرنا ماتكلمنا قاطعنا بعضياتنا بلا مباشر …

يوسف : مضنش انني نوقف فصفك وخا عندك الحق ولكن كنبقى اب والاب غايجي من جيهة كبدتو كيف جيتي من جيهة كبدتك واحد الوقت …

ياسين : بلا مندخلو فهادشي انا جاي نشوفك ونطلب منك سماح حيث فرطت فحقك …الحياة غاديا مخاصهاش توقف على حاجة ونفس نقطة الي النقاش فيها عقيم مغايجيب غير صداع بلا فايدة …

يوسف “شاف فيه بنضرة فشكل يضرك خاطرك ونتا كتشوف فعينيه الي ولاو كي الالماس بالدموع يقسم ليك قلبك ونتا كتشوف فديك النضرة الي بصح خرجات من قلبو المكسور من جيهة بنتو …” : قلت ليك هي نور عينيا قلتي ليا هي عينيا …فين مشا هاذشي ؟ علاش !!

ياسين”حك نيفو وسكت ماقال والو ماعاتب ما تاحاجة …باش يحد اللغا تاني على نفس الهضرة خلاه قال مابغا …وناض على وقفتو قاد سورفيت ” نشوفك فازرو ؟

يوسف “هزهز راسو ” : ان شاء الله …

ياسين : انا مشيت سبقتك يلاه نوصل نرتاح ونتشاوفو …

يوسف “الصمت مجاوبوش ”

خرج ياسين من عندو مخلي الجو مشحون نوعا ما بيناتهم خلاه هضر ولكن باقي ديك الشحنة بينو وبين يوسف المليئة بتوتر وخصام وعتاب …نزل لبارك دخل لطوموبيل قبل ميكسيري …

ياسين “حدر عينيه ” : عينيا تقبوهم عينيا …”صونا ليه تيليفون بسميتها جاوب ” شنو درتي ؟ غذا فالعشية نجيبك ونطلعو لفاس نيشان …”قطع معاها ولاح تيليفون حداه وكسيرا …

#تصبحن_على_خير…في امان الله تنتشاوفو …

غيتة : الله يرضي عليك …

#يتبع….

#يتبع….ثر من ثلاث ايام وهي ناعسة الي …وااااااااااا …

#يتبع….عليه وخا ماعقلتش عليه …

#يتبع…..ا مشوكية دموع نشفو وذاتها كترعد …”

#يتبع…. “زربات عليه ” : لماااذا نحن هنا ؟

#يتبع… كيعطيه ربي غير الي معندو ضراس …

#يتبع…. العمراني

#تصبحن_على_خيييييير ….

نوار”شهقات ” : ثلاثة شهور ؟؟؟؟!!!!

#يتبع…لدي تعلم …

ياسين : منك نتعلم …

#يتبع…”تنهدات بحرقة ” الحمد لله هي الجملة الانسب …

#يتبع…ياسين : في قاموسي كنعطي فرصة وحدة …

#تصبحن_على_خييييير…..المنطق ولا مع القلب ولا يهبل …”هزات فيه عينيها”

#يتبع…ونتاكدو عندها …

صفية : واخا …

#يتبع…. العصر وزادو رجعو …

#يتبع….يييير….

الفقيه بن صالح اش فييييييييه 😌….ط ديال شاريع ممنوع البول وشكرا …

#يتبع…. وديك ساعة هضري معاه …

#يتبع…تينا عمرناهم بعرق الصيكص …

#يتبع…

🦋🐺نور_الياسين(644)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

هذا هو الحال وهذا هو اللقاء الاول بين وبين يوسف …لقاء شبه بارد خالي …فقط عبارات اللوم الغير المباشرة الي كانت حاضرة ىنوع من الاشتياق من عم لابن اخيه ومن ابن اخ لعمو فقط …من بعد ما قفل تيليفون شدها طريقة وحدة لازرو لاول مرة غايحط فيها رجلو من بعد غياب دام عام وصرف …

من بعد مدة مسافة طريق حتى وصل الباب ديال الفيلا حيد نضاضر دشمس هز عينيه بانو ليه شراجم من بعيد محلولين ديال لفوق الا البيت ديالو مسدود كان روحو خرجات من داك البيت …وقف عليه العساس ..

العساس : واسي ياسين هذا …

ياسين “ضور راسو جيهتو ” : عمي محمد “باس ايدو ” صحة مزيان ؟

العساس : اللهم لك الحمد …على سلامة نورتي الفيلا …

ياسين : بنورك العم …الوليد كاين ؟

العساس : كااين …

دخل من الباب حتى لداخل بلاصا سيارة بقا واقف شحااال تا هز لواز ديالو وخرج قصد دار لداخل …

نجود”كانت واقفة كتشرب الما الي مداتو ليها رميساء رجعت ليها الكاس داتو الكوزينة جات دور حتى سمعات صوته كينادي عليها …هزات فيه عينيها ” : ياسييين هذا ولا ؟ “كتكمش فعينيها تاكد ”

ياسين “مشا لعندها عنقها وباس على راسها وايديها ” : هو هذا هو هذا …

نجود : الله يا ربي وعاش من شاف هاد الوجه اولدي وعاش من شمع هاد صوت …

ياسين”عاود باس راسها” : كااع …

نجود : واخا كنت نجي عندك وليني ولدي وحشتك بشوفتك هنا غير اولدي …

ياسين : هاني جيت اميمتي عاد كتاب …

يامنة جايا هي ومينة من زنقة دخلات كتزرب هي وياها من شافو طوموبيلتو حطات كاع دوك الميكات فايديها فلارض ومشات كتزرب …

يامنة : ولديييييي الحبيييييييب هههههههه “تلاحت عليه عنقاتو تا مشا وجا ”

ياسين : الحنانة “عنقها بجهد كيبوس في حنكها وراسها وايديها وهي تعنق وتبوس ”

مينة “من بعد ما طلق من يامنة مشات عندو عنقاتو بجهههد فرحانا بزاااف انه ما خسرش ليها بالعكس جا على ودها يحضر ليها وكبر بيها فوق القياس ” : ياسييين فرحتييني ملي جيتي

ياسين : نجي نهار قلت ليك نكون مسالي نتي لولة علاش الي منجي ؟

مينة “هزات كتافها كتبتاسم ” : مهم جيتي …الله يكبر بيك شكرا بزااف على الكادو “خلا ليها كادو عطاتو ليها يامنة كان كوليي ديال ذهب مصمم على ودها بذوقها هي ”

ياسين : مايغلاش عليك مزال الخير هذاك غير ديال لخطبة …الله يكمل بالخير …

يامنة : على سلامتك بحرا وصلتي …

ياسين : تت دزت لفاس هضرت مع يوسف وجيت …

مينة”حنحنت “: غايجي هنا ؟

ياسين : هادشي الي قال …

نجود : وطلع اولدي ترتاح باينة نهار كلو ضارب طريق …

ياسين “حك عينيه ” : عياان شوي نصلي العصر والمغرب ونتكا رتاح …الوليد ؟!

يامنة : كاين “شافت فنجود ” لفوق ولا المكتب ؟

تمات جايا سارة لاحقة عليهم سلمات على ياسين تاهي بجهد كلشي توحشو فدار بزاااف …

سارة : على سلامتك اولدي …”شافت فيامنة ” فالمكتب عندو شي خدمة قاليك متعيطوش ليه تايخرج هو …

ياسين : ماعليش بينما دوشت ورتاحيت قولي ليه انا لفوق الى منعستش نهبط عندو …

يامنة : واخا ولدي …

تم غادي ضاير باش يمشي لدروج يطلع لبيتو حتى صوتها جايا وتعيط ليه وتجري تا كانت غاطيح على فمها …

يامنة : ارسول الله …

مينة : ابشوية البنت …

رميساء”كتجري وتغوت بسميتو جايا وتجري لابسة فحال بيجامة نوار حد ركبة ونص كم فالحمر وشعرها يطاير ” : ياسيييييييييييييييييينوووووس …”تلاحت عليه كي الگرادة كيف مكني عليها اشرف (حشرة تتكون فالكلاب ومشاش خهخخ) عنقاتو من كرشو ماعرف باش تبلى تا شكون هي بعدا هه

ياسين : رميساء ؟!!

رميساء”هزات غا عويناتها تترمش فيه ” : شكون جن من غيري …

ياسين”رفع حاجبو ” : ياك بعدا ؟ “عنكش ليها شعرها وباسها فراسها” كبرتي …

سارة : مكبرت والو العقل لاروب …

مينة : ههههه هبيلة …

ياسين : ماعليش ..”عاود باس راسها” نرتاح ونشوفك ونهضرو …علي هنا فالمغريب ؟

يامنة : علي وهي وحتى الياس جا يومين هادي وسليمان غذا جاي فالعشية مع اسلام خوه …

ياسين : على خير ان شاء الله …

ضار دورة ومشا طلع لبيت ديالو وصل ودخل نيشان ماشاف لا هكا لا هكا عارف ديما كينضفوه ومهوي ميحتاجش مشا نيشان حل البالكون مخلي هواء طبيعي يدخل …حيد حوايجو ومشا نيشان لدوش يخفف عضامو من تعب الطريق …

يامنة”تنهدات وحدرات راسها” : الله يحنن القلوب …

نجود : اميييين ياربي …الي فالمكتاب را كتبو ربي معندنا منديرو …خليو الامور 🦋🐺نور_الياسين(645)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

#هامبورغ …

دايرة الايربودز فوذنيها وصاكادو فضهرها دايرة جاكيط سورفيت محزمة بيها نصها بتيشرت كحل ديال سورفيت لفوق لابسة وجهها غلاض على كيف كان وعينيها تگعدو تا فورمتها غلاضت على كيف كانت قبل عام وغاديا وكتغلاض اكثر وجهها دم بغا يخرج منو من بعد اخر كونطرول دارت الاسبوع الي فات نقصات ليها طبيبة لادوز ديال دوا الفقر دم …تاصل بيها سليمان فطريقها لدار …جاوباتو كتلهت …

سليمان : قربتي ؟

نوار”كتنهج ” : فففف شوي شوي ونوصل …

سليمان : يلاه ومتفورصيش على راسك بزاف …

نوار : تت لا غير تهنى انا شوي ونوصل …

قطع معاها وشداتها بجرية ضربات مساااافة نييييت تا طاح الليل وهي ترجع ادراجها لدار دخلات كلها عرقانة مشات كتجري دوشات وخرجات من بيت شعرها فازگ لابسة تيشرت عريض وسروال تاهو عريض تلاحت حداه …

نوار”حطات راسها على الاريكة وغمضات عينها ” : ااااففففف …

سليمان”قرب بشويي تال وذنيها وغوت بجهد بسميتها تا قفزات وغوتت ” : اااااااااا فيقي …

نوار”خنزرات فيه ” : مالك مالك ؟

سليمان : توگضي ااااا ختي …

نوار”ضرباتو بمخدة صغيرة ” : راني غير حداك يخ …

سليمان”جرها من شعكاكتها” : عاودي ؟

نوار : يييييييخخخ اااااي …”شداتو من ايدو وطواتها ليه تا تكا راسو مبهوض وحطات مرفقها على عنقو ” حيد ايدك ..

اسلام : ناااري قودتيها …

سليمان”خرج عينيه” : هاي هاي هاي …لقيتيني مرخي ليماك ..تمجهدتي …

نوار”رجعات بلاصتها ” : خلعتيني …

سليمان : وهذا رد فعل ؟ رد فعل ديريه قبل منتصرف اي تصرف ديما كوني على اهبة الاستعداد لاي هجوم …سوا هجوم جسدي او لفضي …

نوار: كيفاش جسدي ولفضي “بقات تشوف فيه ” ااه زعما الهجوم الي كيجي من الجسد ولا من الهضرة …”هزات كتافها ” عادي الهضرة ولفتها …

سليمان : مزيااان معاك انك ضربي دنيا بركلة وتولفي الهضرة القاصحة …لكن مع تعلم فنون الرد …شوي بشوي تكتاسبيه …

نوار” : امتا عندك الطيارة غذا ؟

سليمان : غذا بنهار …مهم نتي هنا من ورانا غادي تجي …مابغيتش نكتر عليك قطعت ليك من ورانا بربعيام هي هاديك مزيان ؟

نوار “تنهدات وحدرت راسها ” : مزيااان …

سليمان : نوضي نديرو مناكلو باش نكمل اشنو غانجمع ونسد ونمشي نعس “شاف فاسلام ” تحرك نتا كمل حوايجك …

اسلام : اوكاااي “ناض ”

ناضو تاهما مشاو كوزينة وجدات ليهم كراتان ببطاطا وكفتة خلاتها طيب فالفران ومشات لبيت تجمعو …

اما في مدينة ازرو اذان العشاء عليه حل عينيه من بعد ما صلى عصر والمغرب وغط فالنوم من تعب سفر مابغاش فؤاد يفيقو خلاه يرتاح …كيف سمعو ناض من فراشو تا جلس عينيه شبه مسدوذين مكان لابس والو من غير شورط قصير …بقا شحال تا توگض ومشا لدوش توضى وخرج لبس تيشرت وسروال سورفيت قطن بباندة عند رجلين تحت وجاي سليم من عند ركبة لتحت مكتوب ببيض فجناب لبس تقاشر ومشا جاب صلاية فرشها استغفر الله واقام صلاة ….حتى صلا العشا وتبعو شفع والوتر عاد ناض كيجمع فصلايةخشا رجليه فكلاكيط مشا كوافوز هز مشطة رجع شعرو لور وفيكساه وهز لفون وخرج من البيت هبط لتحت

ياسين”جاي عاقدهم مه نعس فديك الوقت راسو تخربق …لقا فؤاد ويوسف وصهيب والحبيب واسامة واشرف جالسين جاي خاشي ايديه فجيابو ” : سلام عليكم …

يوسف “هز فيه عينيه” : عليكم سلام …

صهيب “بفرحة ” :اهلاااا وسهلا اهلا اهلا”ناض تسالم معاه …” عالسلامة عاش من شافك اولدي …

ياسين : لهلا يخطيك صهيب ..”سلم على الحبيب واسامة ”

اشرف”ضار من ديك جيه كيزرب فرحان وخا مشا عندو فيرما واحد الايام لكن بشوفته فالفيلا غير…عنقو مزياان ” : على سلامة خويا …

ياسين”طبطب عليه وعنقو تاهو ” : الله يسلمك صحتك مزيان ؟

اشرف : الحمد لله …

ياسين”ضار عند باه سلم عليه تاهو ” : الوليد ..

فؤاد “طبطب عليه” : البكر …رتاحيتي ؟

ياسين : شوي “كيتفوه ” نعست بزاف …

يوسف : ملي وصلتي ونتا ناعس …

ياسين “حرك راسو ” : لا صليت عصر ومغرب ونعست …

الحبيب : غادي يتخربق ليك المود …

ياسين : وكان مخربق من شحال هادي …

علي “لحق عليهم ” : ياسييين هذا ولا …”تحنى تسالم معاه.” عاش من شافك …على سلامتك اخويا …”حادر راسو ”

ياسين : الله يسلمك ..”هز فيه عينيه ” شفت رميساء قبيلة نتا مكنتيش …

علي : مشيت تقديت شي غراض مع الخالة يسرى …

يوسف : فين هي جات ؟

يسرى”تمات جايا لعندهم تا وقفات ” : هااني خذيت شي حوايج بغاهم تريتور مسبقا وخلصتو فتسبيق …

ياسين”ناض وقف وضار لعندها شافتو ورجعات بلور حيث ملي وصلت مقالوش ليها را جا يلاه دخلت هي وعلي ..” : الخالة يسرى …

يسرى”حلات عينيها الي غرغرو لا اراديا حيث را يوقع الي يوقع يتناساو تا يتناساو الاسباب رئيسية لمشكيل مكيتنساوش ” : يااس ياسين !!

ياسين “قرب قبط ليها ايديها وباسهم وعاود باسهم تاني وتالت تا حدر يوسف عينيه نزلات منهم واحد دمعة دغيا بالخف مسحها مبينش ” : الخالة ديالي …

يسرى : جيتي ..على سلامتك .. ” ..

ياسين : الله يسلمك عقد مينة ختي ومنجيش ؟

يسرى “حنحنت…” : احم هههه ا تجي تجي الله يكبر بيك اولدي الله يرضي عليك ..”شافت فيوسف ” خاصكم اتاي ؟

يوسف “حرك راسو ” : ايييه ولابد ..”شاف ف فؤاد ” اتاي🦋🐺نور_الياسين(646)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

غير غمزها يوسف حيث عرفها تزيرات يوقع الي يوقع سواء قرار منها سواء تكون بنتها خايبة الواليدين فهاد الحالة وبطبع يسوف ويسرى او الي عندهم الكبدة غايوقفو فجنب ولادهم هذا هو اللوجيك …دغيا ضارت كتزرب مشات دخلات نيشان بلغاتهم يوجدو اتاي ليهم ومشات طلعات لبيت سدات عليها وجلسات تبكي وتبكي عزو عليها بزوج فراقهم جا فحال صاعقة خلات كلشي مرض فخاطرو من جيهتهم وعليهم وكيبقاو العائلتين فالوسط …بقات تا بكات وتنفسات رسلات لنوار ميساج كتسول عليها وناضت لدوش غسلات وجهها وبقات تا نقص منها البكا وتنفس وجهها عاد بدلات حوايجها ولبسات ديال دار عاد نزلات عندهم ….

يوسف “فالجردة ” : خويا غذا غايكون اجتماع خاصك تحضر ضروري …

فؤاد : مرحبا …شنو واقع ؟

يوسف : الشريك حسن عطا فكرة راك عارف على ود سيولة بموافقة منك والفكرة مزياانة مدروسة ولكن خاصك تحضر تشوفها وتعطينا رأيك …

فؤاد : مرحبا …

صهيب : كنفكرو نعرضو عليه لغذا شي نهار شنو بان ليك ؟

فؤاد : الله اودي مرحبا …شوفو الوقت وعطيوني الخبار …

الحبيب : المهم الوليد انا كندرس من ناحية ضرائب باش نشوفو واش نطبقوها سي نو غادي نشوفو فكرة غير …

فؤاد”طبطب عليه” : ثايق فيك اولدي ثايق فيك …

ياسين : شكون هذا شريك جديد ياك ؟

صهيب “حرك راسو ” : ايييه هو را تعقل عليه صاحب الحبيب قديييم كان كيجي هنا بزاف وجا بات عندنا شي يامات كنتي واحد نهار جيتي غير نهار ورجعتي لقيتيه …

الحبيب : الاسم ديالو الاصلي الحسن الزياني …

ياسين”كيتفكر ” : الي مشا لميلانو من بعد ماكمل قراية ياك.؟

الحبيب : اييييه هو هذاك …

ياسين : خيرة ناس هادوك العائلة …

فؤاد : دار زياني شكون ميعرفهمش تربية ودين …

بقاو يهضرو وناض اشرف هو واسامة فقصتهم الهضرة على الخدمة جابو ليهم الملل والخلعة خصوصا من كيشوفو نضرات يوسف الحزينة ونضرات ياسين الباردة مبقاوش كيف كانو …

اشرف “من بعد ما مشاو جيهة لاخرا الي قدام لابيسين ” : حق ربي تزيد شوي نقول غاينوضو يضاربو …

اسامة : مايديروهاش اصحبي مالهم هبلو ياسين يعايرو يوسف العميم تايعيا ميهزش فيه راس …اغا جابو ليا بات مات ملل وجالس حدا الوليد خفت يسولني ولا نبان ليه فالبلان يزيدني نخدم فالصيف وانا باغي رتاح ونسافر نضور …

اشرف : من حقك كمواطن …”جات رميساء عندهم لابسة بيجامة صفية مستورة حيث كاين فؤاد ”

رميساء : هااااي …

اسامة : عليكم الهاي “طلعها وهبطها ” تسترتي بان ليك الوليد ههخخ …

رميساء”ميقت فيه ” : كيشتي نتا متتخافش …

اشرف : شوف ليك الگرادة تاهي ..وجدتي شي تكشيطة لعرس ؟

رميساء : كنوجد …ونتا وجدتي تكشيطتك هاااء”حطات ايديها على فمها وضارت ورا اسامة هاربة ”

اسامة : ههههههههههههع تخاف متحشم …

اشرف : والله يا مك تنكويك من ودنك …

رميساء : اااا كنضحك معاك …”مدات ليه فمها ” اجي نبوس خويا اج …

اشرف”قربات ليه بغات تعنقو وهو يبعد فيها ” : سيري سيري الفارة سيري فحالك حشي لديلمي الهضرة واجي نبوسك …”كيبعد ” حيدي اعيشة البواسة وااااكوااااك صافي صافي مسامح وااا قاودااااي …

اسامة : تي صافي انا قهرتيني …سيري جيبي لينا منقرقشو بينما تحط العشا …

رميساء : فخباركم سليمانو جاي غذا هو واسلام …

اشرف : فراااسنا وفراس جمالة …هااا ايه تاااني …

رميساء : غاتبقا نوار بوحدها …”بحزن ”

اسامة : وايلي …كنبغي نهضر معاها وكنخاف متجاوبش …

رميساء : مابقاتش كيف كانت فاش كنا سيمانة الي فاتت عندهم ولات كتهضر وتجاوب ولكن غيييير بالقد ماشي كيف لول كتهضر بزاف و ضحك تزبلها …

اشرف : كنهضر معاها وتانا مبقاتش معايا كيف كانت …”حدر راسو بغا يبكي ” توحشتها بزاف …

اسامة “تنهد” : شي نهار تجي …عالله تجي قالعرس الفرحة تكمل …

اشرف : زعما تجي ؟

اسامة : وحتى لامتا ؟ راهم ولاد العم بغيتي ولا كرهتي ضروري يتشاوفو وخا كل فين صد …لا فعلا عندهم العقل را طلاق ماشي نهاية العالم ومتنساش هي الي جا منها وجهلت الى مفرقهاش تدير شي حاجة فراسها …هي جا منها قرار …نسيتي شحال طلب يوسف وشحال طلب الوليد الوليييد اصاحبي ومگرش فيها …

رميساء : ودابا تبدلااات تقادت ومبقاتش ضعيفة غلاضت على كيف كانت ولات احسن …

اسامة : هذا هو الفضل مهم تكون صحتها مزيانة …كتبقا ختي تربات معايا وكبرات معايا خلي عليك راها بنت عمي …”جلس فوق فوطوي ا🦋🐺نور_الياسين(647)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

تحط العشا تعشاو من بعد غياب العائلات تجمعو تاني الا الياس ونجوى الي كانو باقيين فالدوار عند نسابو بينما جا سليمان الي غاينزلو فمراكش ويجيو معاه …العشا داز تقريبا ماشي كيف كان كيكون فالذي مضى شوي مشحون من جهة النفوس والنظرات وكل واش هاز …كلا معاهم ياسين غي شوي واستاذن خرج لجردة يكمي ويدير تيليفون لفيرما لسالم على حسب الفيرما …تا كمل اشغالو داز الوقت وطلع لبيت ينعس …

صباح يوم جديد اليوم صبح سليمان مكاينش هو وخوه وصبحات دار خاوية عليها …دوزات وقتها بين مدرسة ولاصال وهاكا دازو اوقاتها هذاك النهار اما ياسين فا مشا لفاس المحطة قضا الغراض مع الهام وقبل ميرجع ازرو …

ياسين : باش مكان علميني شنو درتي …

الهام : صافي واخا …

ياسين : دار لقاها صاحبي (اركان ) هو الي تافق مع سيد ملي تسالي امورك وترجعي سيمانة جايا علميني باش نشوف ليك كاميو الي يهز ليك رحيل …

الهام : نجيب معايا خويا تاهو …

ياسين : ضروري ماتخليهش …

الهام “بابتسامة ” : لهلا يخطيك اياسين …

ياسين : دنيا هاانيا من الخير من الخير …يلاه نزلي دابا قضي وباتي فيها ليوم.… اركان يوصلك غذا باليل لمحطة ديك ساعة صوني ليا نهضر معاك …

الهام : واخا ان شاء الله …انا مشيت”ابتاسمات ليه ونزلات دخلات لدار الي كرا ليها وعفط هو عالكسيراتور شدها طريق وحدة لازرو …

هاكا دازت يوميييين بالحساب …يومين على الجميع تحضيرات العقد قايمة عرضو على ناس مقربين فقط واخا فالجردة وشبه عرس لكن كان عدد محدود من ناس حيث غير عقد ماشي عرس الكبير …جايا هي وياه فالطريق حتى حط ايدو على ايدها كمشها ليها وهزها باسها بوسات متتالية …

رياض : مال زين ساهي …

مينة “كانت كتشوف فزاج تا ضارت عندو ” : كنفكر فختي …

رياض : خليها على خاطرها هي دابا ولات مسؤلة على راسها وزادت وعات هي عارفة فين الي يسلكها …

مينة : ماتجيش لعقد ديالي !! ماشي ختها انا ؟ راني كنت فبلاصة مها ميمكنش ندوز عقد ومنحسش بنقص كبيييير من جيهتها…

رياض : وماتعرفي اش كاين من هنا لعقد تقدر تجي …

مينة : نتمنى …

رياض : ضروري تجي مغاديش تخليك غير خليها على راحتها ومضغطيش عليها …

مينة “تنهدات” : واااخا …

طلق سينيال جنب وركن قدام الفيلا …نزلو بزوج ضار عنقها جنب ودخلو لفيلا حتى بداو يشمو ريحة طياب تعطعط …

رياض : هااح هادي طنجية واقيلا …والله تاهي طنجية ميمتي ونعرفها …

مينة : ههههه داك منخر عندك كيجيب غا روايح هما …

رياض : وريحة طياب ميمتي ونعرفها …”وقفو عليها قدام الكوزينة ”

مينة : واحد سلااام “مشات باستها” خالتي …

ماجدة “عنقتها من ضهرها ” : بنتي عاش من شافك …كون ماعرضت عليك ماتجي ياك …

مينة : نجيييي نجي ههههه “باست راسها ومع مينة طويلة تحدرات ”

رياض”متكي على بوطاجي درخام جا لوسط وهو من جيهة لاخرا حيث كوزينة مفتوحة على صالة فين كيجلسو الي كتشوف فجردة” : درتي طنجية درتي خييير …فيا جوع نيييت …

رياض : كرشك اولدي كرشك ومن بعدها طوفان …

مينة “حبست ضحكة ”

رياض “شاف فمينة وشاف فمو ” : وهنينا تحرجي فينا …

ماجدة : سير اولدي سير هاني جايا نوجد اتاي …

مينة : انا نحط صاكي وتيليفون ونعاونك …

رياض : اااااا تعاوني اش تعاوني اجي معايا نوريك بيت نعاس شنو نزيد فيه ؟

مينة : والو بغيتو كيما هو ديرو ليا مفاجئة …

رياض”خرج فيها عينيه ” : مينة تحركي قدامي نشوفو البيت …

مينة : رياااض …

ماجدة : سيري شوفي البيت شنو ديري فيه هادشي خدمتك …سيري متعكسيش

رياض”حبس ضحكة حيث شافها تزنگات وحشمت من مو ” كخخم ..”ضور وجهو لهيه”

مينة : ها واخا …احم …ترددات شحال وهي ضور خرجات وطلعات خلاتو تابعها وميت بضحك بالحس …حيد فيستة بقا غير بقميجة طوا كمايمها وحل صدافي تنفس …غير دخلات البيت وهو يضورها جابها قدامو محاوط ضهرها بايديه وزيرها عندها تا صدرها لصق مع صدرو ….

مينة “فمها بدا يترعد ” : ر رياض شهادشي ؟

رياض : شنو ؟

مينة : رياض م ماشي دابا …

رياض : وامتا اختي ؟

مينة : شتييي انا ختك اش كدير هادشي را حرام …

رياض : عشقت زنى المحارم معاك ازين …هااا “كيهضر ويقرب وجهو لوجهها …” بوسة اخاا غانصبر راسي تانديرو العقد عاااايشك …

مينة “جاب ليها ضحك ” : ويل شيطان اش “حط شفايفو بالخف جنب شفايفها حتى غمضات عينيها حسات بقلبها نزل على شوي طيح ليه كون ماحكم فيها دغيا هز راسو ” هاااح بوسة ديال ام 🦋🐺نور_الياسين(648)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

من بعد هاد اليومين الي دازت جا سليمان هو والياس ونجوى واسلام بدات الفيلا تعمر او قول عمرات جات راوية وايلاف وجاد من بعد ما داز عندهم ياسين سلم عليهم …تجمعات العائلة كلها الا شخص واحد الي كان ناقص شخص الي كان واحد الوقت خالق ليهم لومبيونص بزبايلو ببكاه بشكاه كان معمر عليهم باش ما عطا الله وكان هو محور الاهتمام حتى ولا محور المشاك حتى ولا محور واهم محور ناقص …شووووفدنيا اش كتخبي ليك وباش تصدمك وباش تفرحك وباش تغدرك …

دخل بسيارة من بعد ما كان في فاس ورجع …نزل منها بان ليه سليمان جالس كيقرا فواحد رواية وقدامو براد اتاي وجالس غييير وحدو مستغل الهدوء برا وقيتة المغرب …حتى وقف عليه …

ياسين : سليمان …

سليمان”هز فيه عينيه وطوا رواية حطها ” : ياسين …”بابتسامة ” جلس نهضرو شحال ماهضرت معاك جيت لقيتك مشغول …

ياسين”حط ساروت وجلس ” : مشاغيل دنيا فرقاتنا ..

سليمان : حنا الي بلينا راسنا بيها …

ياسين : نقلبو على رزقنا …

سليمان : رزقنا ماشي عيب نقلبو عليه …لازم نضمو وقتنا ونخليو مساحة فين يرتاح راسنا ..لا خطاتنا صحة فين يبان رزقنا …

ياسين : كلام حكيم لازم نعيد تفكير …

سليمان : قلب على راحتك وراحة قلبك …قلب على راحة دماغك هو لول شوف صحتك موراها تعرف كيفاش تنضم وقتك ..شغلتي عقلك بتمارة والحسابات ومساعدة ناس ونسيتي الحاجة باش تحرك وباش تعرف فين تحط رجلك …

ياسين : الخاطر مرض والي عطا الله عطاااه …

سليمان : قلب على الدوا الى حطيتي هادشي فراسك تيق بيا غاتلقاه …خاصك تخوي قلبك الي عمر قبل ما صحتك تضر …

ياسين “الصمت ”

سليمان : فاش كتفكر ؟

ياسين : شنو تخدم معايا طب نفسي “غمزو ”

سليمان : انا هنا ولد عمك منك وفيك واخا صغر منك نقدر نفعك …طب نفسي خليه لمجانين هههه

ياسين : الي قلبو عمر كتبان عليه ؟

سليمان : على حسب الشخص وطبعو …

ياسين : شنو بان ليك فيا ؟

سليمان : كلمة تقدر تعطيني الجواب الى سولتك …

ياسين : سول …

سليمان : ياسين لباس عليك ؟

ياسين “تقاد معاه تااا تقاد ” : هاد تواخير عاد وليت لباس من قبل خاطري كان مريض وضارني وجرحي كبير وميتنسا ..ودابا انا عايش فطاعة ربي ورضاة الواليدين …

سليمان”حرك راسو ” : مزياان هادشي الي بغينا ….نكب ليك اتاي ؟

ياسين : كب معاك كب …

كب ليه كاس اتاي ورجعو يهضرو غير امور عاادية جدا …بين سؤال الاحوال فين وصل فالقرايا لا غير …حتى انضم ليهم الحبيب وعلي واسامة واشرف ناض ياسين طلع يبدل ويصلي وينزل فهاد اللحضة دخلات سيارة ديالو نزل منها هو والام ديالو بلباس جلابة مخزانية

فالبيج وشال ذهبي شادة بيه ونضاضر شوف ابتسامة بشوشة فحال حسن الي واقف حداها بطقم كلاس الفريييع قميجة بيضة وسروال فصالة كحل صباط كحل لماع هاز فايدو ساشيات …حتى تم جاي عندو يوسف …

يوسف : مرحبااا وسهلا …

حسن “تسالم معاه” : بارك الله فيك …

يوسف “شاف ف غيتة وحدر راسو وهزو بدون ميسلم عليها احتراما ” : الحاجة مرحبا عاش من شافكم ..

غيتة : ترحب بيك جنة دار الكبيرة هادي …

يوسف : الله يكبر بيك ..تفضلو تفضلو …”عنق حسن ” كان حسن العشا نيييت كاين فؤاد وكلشي ونتوما تكونو قراب ماتعذب تجي من فاس تالهنا وتعاود ترجع …

حسن : داكشي وقت ما جا الخير ينفع …

دخلو لقاو فؤاد واقف سلمو عليه …

حسن”حادر عينيه قدامو كيحشم منو بزااف ومع هيبتو طاغية كمل ” : الله يكبر بيك سي الحاج …

فؤاد “مشافش جيهة غيتة ” : مرحبا الحاجة تفضلو …

داوهم لصالون من بعد ماسلمو عليهم كاملين داتها يامنة معاهم الصالون لاخور مع العيالات وخلات حسن مع رجال …تا تم نازل ياسين لابس مسكسف عالحالة قميجة كحلة وسروال فصالة مرجع شعرو بجيل ومقاد لحية ريحتو تعطي مع ديك طولة الملفتة عندو …تا وقف على يامنة غاديا لمطبخ …

ياسين”حنحن ” : الحنانة ….

يامنة “ضارت لقاتو هاز فايدو تيليفون وباكية الكارو ” : ااولدي …غادي خارج ؟ وضياف ؟

ياسين : لا لا غير نمشي نكمي وندخل منخرج تانتعشاو …انا ندخل نسلم ونخرج تانكمي ونرجع ..”حركات ليه راسها وتم غادي فاتجاه صالون …

ياسين : سلام عليكم …

حسن “هز فيه راسو ووقف قرب عندو ياسين …خبط ليه على ايدو “: ياسييين …

ياسين : سي الحسن ..”تسالم معاه ” مرحبا بيك …

حسن : بارك الله وفيك …عاد سولت عليك الحبيب …

ياسين : يسول فيك الخير …”رجعو جلسو وياسين دار مخدة فوق حجرو مسرح حدا باه ..”

حسن ” : ههههه “ضحك لحبيب وضار عند يوسف حداه وهضر بشوي ” ختي نوار الصغيورة (كان كيقولها ليها) ماجاتش ؟ …

يوسف”حنحن” : لا لا …احم كاس اتاي ياك…

فؤاد “رفع حاجبو ” : ختو نوار !!

ياسين”حك لحيتو ” : …طلق سهامك الوليد (زعما هضر ) يوسف تحرج …

فؤاد “كان متكي عالمخدة …تگعد وحنحن “: كتر لغا (قوات الهضرة ) …

ياسين “مسند عالمخدة ومتبت فالهضرة كمل على هضرة باه ” : ولْغا بلا ماكلة ما فيه فايدة …

فؤاد : نجددو الملح وطعام …

🦋🐺نور_الياسين(649)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

حسن بسؤالو على نوار يمكن هو كتجيه عادي بحكم كان كيعرفها فصغرها بزاااف وكانت عزيزة عليه لدرجة كان كيدير ليها خاطر بزاف واخا كانت غي مدة قليلة الي كان كيجي فيها لعندهم بقات مرسخة ليه فبالو ومعزتها كبيرة …وان سول عليها فانه سول فقط بعفوية لا غير وهكاك طبعو …يوسف تحرج من سؤالو وخا معندو حتى ذنب الشي الي لاحضو ياسين وفؤاد …

كتر اللغا (قوات الهضرة ) طلق سهامك الوليد (بمعنى هضر بكلامك الموزون الي يسكت ومايحرج ) كترة لغا بلاماكلة (كترة الهضرة بلا ماكلة وهنا قصد بانه وصل وقت العشا يتحط والمقصود ب نجددو الملحة وطعام المعنى انه حسن فايت مشارك معاهم ملحة وطعام فالقدييييم ووصل وقت يتحط العشا ونجددو القديم …والغايب حجتو معاه هنا المقصود بنوار بشكل غير مباشر لسؤال حسن عليها وهاكا استاطعو ينقذو يوسف من الاحراج الي تسبب فيه حسن بدون ما يقصد فقط منفرط عفويته …

يوسف “ابتاسم ” : نتعشاو عاد نديرو دكة دايزها الكلام …

حسن : نتوما مالين الخير الي جا مرحبا …

هي هاديك خرج يوسف عطاهم تعليمات باش يبداو يسربيو العشا الي اصلا كان وااجد على حقو وطريقو …مشاو دراري شباب الي تكلفو بتسربايت (تسربية زعما ) وجدو طابلة وتقادو رجال فيها مترأسهم فؤاد وبداو يسربيو العشا الي كان على حقو وطريقو كبرو بيه بالمزيان

الي يليق بيه ويليق بال رمسيس بالاخص …عشا كان من داكشي الشي الي خلاه فرحان وطول العشا وهو يشكر فيهم …وهاكا داز اول عشا تعرض فيه فانتظار قدومه لعقد مينة الي كان من ضمن المعروضين …

في الصباح الباكر كيف صلى صلاته لبس سبرديلا فرجليه ودار كاسكيط على راسو وخرج من البيت تلاقا بفؤاد تاهو جاي كيف العادة ونزلو شدوها جرية وحدة فديك الغابة حتى بداو ينقصو وخففو الوتيرة عاد تمو راجعين مشي وحدث فنفس الوقت …

فؤاد : شنو الجديذ ؟

ياسين : بنت الناس الي كنت قلت ليك غادي نعاود ليك عليها …

فؤاد : ايه ؟

ياسين : جبتها ولبارح لفاس حتى قادات امورها تما باش تبدا بداية جديدة فبلاد بعيدة على بلادها …

فؤاد : مولات الفقيه بن صالح ؟

ياسين : هي هاديك …

فؤاد : شنو قصتها ؟

ياسين”شاف قدامو وبدا يعاود ”

#فلاش_باك …

واحد من الايام تقريبا مع دخول شهر ماي كان واحد اليوم ممطر بزااااف فمدينة مراكش ونواحي واحد رعدة صباات بغزاااارة …جاي بالليل ومخدم سويگلاص حتى وقف عند البراج ديال البوليس الي فدخلة كيتسنا يعطيوه اشارة باش يدوز …وهو يوقفو واحد البوليسي وركن جنب …

شرطي “من بعد ما نزل زاج ” : واحد البولة عندك ماشعلاش …

ياسين “نزل من سيارة فديك الشتا تا طل عليها ” : وقع فيها مشكيل كنتسنا توصل “تحدر تا جبد شي وراق وعطاه توصيل ” هذا بون باش خذيتها وهذا توصيل باش توصل “شير ليه ” رينج لاخرة مزال شي بياس مداخلش …

شرطي : شنو وقع ليها ؟

ياسين : واحد الحادث بغير قصد من واحد سيد …

شرطي “بقا كيشوف فالوراق حتى مدهم ليه ” : رد بالك ليل هذا وشتا …”يلاه غايدور شرطي تا جات عندو واحد البنت كلها فازگة بشتا هي وخوها وحالتها حالة …

هي : اسيدي واخا نبقا هنا حداكم تتبان شوي شمش راني وحلت وملقتي كيف نتحرك حتى بنتو ليا “كتقفقف بالبرد ”

شرطي : ماعندك فين تمشي ؟ اش واقع ليك ؟

هي : واجرا عليا مول المحل والدار الي كارية راني غا يتيمة انا وخويا صغير كتاب عليا المكتاب بغيت غير يبان ضو ونمشي لمحطة …

شرطي : فين غاديا ؟

هي : نمشي لفقيه بن صالح عند عمتي نقلب عليها هي الي بقات ليا …

شرطي : سيري جلسي ولكن را حنا حدنا ربعة صباح ونطلقو سيرفيس …

هي : ماشي مشكيل غييير نبقا حداكم خفت بزاف هنا …

ياسين”شاف فيها ” : نتي وخوك وحدكم ؟

هي “شافت فيه مع دخل طوموبيل ” : وااه …

ياسين : انا غادي لفقيه بن صالح دابا “شاف خوها كيتجمد بالبرد فمو ولا زرق وسنانو من طيارة باينين عاض عليهم عزو عليه وهي باينة حالتها ماشي طلابة ولا متشردة …” تمشي معايا ؟

شرطي : عطيني لاكارط ديالك …

هي “جبدتها من عنقها ومدتها ليه ” : هاهي …

شرطي : مقاديا ليك …

هي : واه وغاديا لفقيه بن صالح تما بلادي نجمع وراقها …

شرطي “شاف فياسين ” : الى ديتيها تحمل مسؤليتك …

ياسين : نوي الخير والي بغاه الله مرحبا …”شاف فيها ” ركبي تمشي فالامان اختي دخلي داك الولد يدفا شوفي حالتو …

هي : الله يرحم ليك الواليدين …

ضارت مسكينة ركبات اصلا باينة عليه ولد ناس من طيارة وبحضور شرطي خلاها ا

تطمأن ركب خوها لور مسكين عاد حس بعضامو كيرجعو وهي ركبات حداه طلق ليهم لاكليم دفيعم شير لشرطي وكسيرا شد طريق من محاسن الصدف انه كان اصلا غادي لفقيه بن صالح لغرض ما عندو ..

هي : الله يرحم ليك الواليدين ويوقف فطريقك ولاد الحلال …درتي فيا خير …

ياسين : هذا الي جرا عليك مكانش يصبر تال صباح ؟

هي “حدرت عينيها ” : اصلا صبر عليا بزاف وهو را جرا عليا بنهار ومول المحل سد بمرة ومشا سافر وانا فلوسي مبقاوش الي كنت خازناه حطيتو عند واحد سيدة ايوا هي مجات تال ليل هادشي علاش مالقيت كيف ندير نمشي لمحطة …

ياسين : فين كنتي بضبط …

هي : واحد فيلاج حدا فين البراج فين وقفت …

ياسين : شنو كنتي كتخدمي “كيهضر ويشوف قدامو “…

هي : عند مول القهوة كنخبز ليه انا مسمن وملوي ومسمن شحمة …جاتو كونطرا لصبليون (اسبانيا ) وسد ومشا …

🦋🐺نور_الياسين(650)#فرصة_ثانيةsana mina🐺🦋

شدها طريق وحدة تا جاها نعاس وخوها نعس فالبلاصة مافاقو الا على صوته كينوض فيها ” : ختي …

هي”حلات عينيها ” : هااا وصلنا “بدات تحك عينيها”

ياسين “كيكمي ” : لا نزلو تعشاو “شاف فدري ” وكليه مزال صغير على هاد تمرميد …

هي”بحزن ” : مكتاب علينا معندو عليا لين ومعندي عليه لين …

ياسين : ماعليش صبر …

نزلو من بعد ما فقات خوها ومشاو تبعوه لواحد القهوة كدير المشاوي والطواجن وجلسو لداخل واحد ركنة خاوية وصا ليهم على كفتة مشوية وكوطليط تعشاو تا شبعو وهي كداعا معاه وتعاود خيره معاها متنساهش ….اما هو اكتفا غير بصلاد خفيفة صافي …

ياسين : عندك فين تمشي ؟

هي : عندي عمتي يلاه غانشوفها من بعد ماشفتها وانا عندي عشر سنين …

ياسين : متاكدة غادي تلقايها ؟

هي “هزات كتافها ” : واا انا وزهري …

ياسين “كمل ماكلتو وتسناهم تا كملو وناضو مشاو يغسلو وهو مشا يخلص …تا رجعو ركبو وشدوها تاني تا وصلو لفقيه بن صالح كانت تقريبا الخمسة صباح يلاه يشدها نيشان لسوق عند دراري …وعند سيد الي كيجي عندو ماشي ديما غير وقتما كان متاح كيطلع لفقيه بن صالح…وصلها لعنوان فين بغات دعات معاه وجبد من بزطام شي فلوس عطاهم ليها بزز باش شداتهم ومشا تيسر هو لطريقو …

#عودة …

فؤاد : وشنو مبقيتيش شفتيها ؟

ياسين : تت لا شفتها فاش شرقات شمس لقيتها فسوق بالصدفة تاني هي وخوها كيدورو حتى وقفتها…عرفت انها لقات عمتها توفات وولادها ففرنسا يعني مابقا عندها لا حنين لا رحيم …وتاكدت من هادشي رسلت واحد سيد صاحبي تا تاكد ليا دغيا واش بصح هضرتها من سمية الي عطاتني ديالها وديال عمتها والي شفت فلاكارط …الهام الشاري …

فؤاد : من بعد ؟

ياسين : شفت ليها شي خيمة تما ديال واحد سيد كنا كنفطرو عندو كان فسوق عندنا فدوار وبغا يمشي يسافر داخلة عند بنتو بغا الي يقابل ليه الخيمة بقات فيها هي وضبرت ليها فين تبقى تبات …

فؤاد : وعلاش جبتيها لفاس ؟

ياسين : عرفت انه عندها الباك وخوها كيقرا داك العام ماقراهش مالقاتش باش تشري ليه الكتوبة …السيد مول الخيمة رجع واركان واحد صاحبو بغا شي وحدة تخدم فالقهوة رسمية اقتارحتها عليه عاونتها تا صايبت وراق تما طلعات لاكارط وكرا ليها دار وغاتجي سيمانة جايا وتخدم وتستاقر ففاس تقرا …

فؤاد : الله يرضي عليك اولدي “بورشو ” نورك اولدي على ناس عند الله كبييير …الله يتبت اجرك …

ياسين “عوج فمو بسرعة بانت فحال غمزة ” : كلنا كنا غانطيحو فحالها وكتر …ندير الخير فين يلگا عليا الباس …

فؤاد : ياريت لو كانو كل ناس فحالك وكتر …

ياسين : هادي هي دنيا يوم ليك ويوم عليك كنبقاو انسان ماشي ملاك فلاخر …

وهادي هي قصة الهام الي شغلات بالو وبال فؤاد والي خلا سالم ولاخور يطنزو عليه لضحك فقط اما هما عارفين ياسين وجديتو معندوش مع هادشي ودوران ببنات ناس فزناقي …رجع هو وياه لفيلا لقاو لفطور كيتحط …

يامنة : صباح الخير …

فؤاد “باس ليها جبهتها” : صباح نور …

ياسين : صباح الخير …

يامنة : يلاه قضيو ونزلو تفطرو …

ياسين : غير فطرو نتوما انا عندي منقضي طالع لفاس …

طلعو بزوج هو وفؤاد كل مشا يدوش فؤاد لبس ونزل اما ياسين بقا تا لبس ودار تيليفون لجدو سول عليه عاد تقابل مع المري مشط شعرو وفيكساه ورش بارفان ديالو لبس ساعتو ومشا جلس تا لبس سبرديلة مع تيشرت بيض وسروال دجين هز سوارتو وتيليفونو باكية الگارو ونزل لتحت صبح عليهم …

سليمان : طالع لفاس ؟

ياسين : ان شاء الله …

سليمان : مدوزنيش فطريقك ؟ غادي عند العميم …

ياسين “قلب على يوسف بعينيه ” : شنو يوسف ماشي هنا ؟

يامنة : لا وصل البارح يسرى ومينة مع كتشري من تما وعندها واحد رونديفو داكشي ديال توجاد عياالات راني دايرة نمشي عندهم ورا الغذا …

ياسين”شير لسليمان ” : انا كنتسناك برا …

سليمان : انا نجيب غير لوازمي ونتبعك …”ناض فالبلاصة طار لفوق اصلا كان واجد لابس ناضي اما ياسين خرج برا تايكمي حتى لحقات عليه يامنة جايبة ليه كاس اتاي وبغريرة بزبدة كيف كتعجبو …

يامنة : ماتبقاش بلا فطور صحتك اولدي ماعاجبانيش …

ياسين”طفا الكارو وضار تا خرج دخان كامل وشد من عندها داكشي ” : ماافياش الحنانة غير عذبتي راسك “كلاه بزز وشرب اتاي ” دكة من داكشي …

يامنة “حطات راسها على دراعو ” : ولدي صحتك مزيانة ؟

ياسين : شنو بان ليك ؟

يامنة : ضعافيتي …

ياسين : غلضيني …

يامنة “جاب ليها ضحك ” : هههههه واخا …

ياسين : الحبيب مابانش ليا ؟

يامنة : ماباتش هنا طلع لفاس البارح فليل عندو شي خدمة وبقا تما …

ياسين : مناويش يدير دارو؟

يامنة : مابقا لقاش …

ياسين : نهار يكتاب غادي يلقا …

يامنة : نتا فين غادي عند اركان ؟

ياسين “حرك راسو ” : عارض عليا الغذا وغادي نتقدا ليه شي حاجة فعرسو ماجيتش درت معاه فالطة كبيرة وخاصني نخلص الحق …

يامنة : وسلم عليه …”وقف عليهم سليمان باس ليها راسها وتحرك مشا معاه لفاس …

#يتبع….ياسين “هز راسو وحطو وسكت مابقاش سولها ”

#يتبع….ياسين : والغايب حجتو معاه …

#تصبحن_على_خييييييير…بي سي تري …ههه “باس ليها راسها ” …

#يتبع…لي تم ” الله يدير ليهم الخير …

#يتبع… خويا ؟

فؤاد : ضروري مع اتاي لمة تحلى …

#يتبع…تمشي كيف ماهي الحساسيات نقصو منهم …

#يتبع…

Leave a comment