Skip links

قصة : نور الياسين ج27

 29,596 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (576)sana mina🐺🦋

واقفة فالكوزينة كتدور فالحريرة من بعد ما دارت ليها ووجدات ليها تدويرة ديالها …ريحتها مجهدة ريحة الكرافص كيعطيو …واقفة معاها البنت الي كتقابل معاها الكوزينة وشقا الدار …حتى سمعات صوت الباب ديال برا تحل …

راوية : بنتي بقاي تحركيها حتى نجي …

البنت : واخا خالتي …

راوية “خرجات من الكوزينة كتنشف فايديها ب ورق المطبخ ..” : ايلاف جيتي …

ايلاف : كيفو حبيبي وكيف خواريفو “باسها جنب فمها ” …ايش حبيبي بدكش ياني اجي …

راوية : لا هههه الله اودي حيث كنتي كتعطل هاد الليالي الي فاتو …

ايلاف “كيشمشم ” : ايشووي حريرة اليوم ؟

راوية : وايييه البرد والثلج ماتنفعنا غير هي تشهيتها …

ايلاف “قرب لعندها ضور ايديه ورا ضهرها ملصقها مع كرشو وصدرو ” : فيه حاجات ثانية تدفي …

راوية “ضرباتو لصدرو وحطات راسها عليه كضحك ” : ههههه الله يمسخك …كبرتي وهترتي …

ايلاف : ليك ليش والله لو صير بعمر التمانين بدناش نبطل حب وغرام حبيب قلبي انا …

راوية : يهديك الله را قربتي تولي جدو …”عوجات فمها ”

ايلاف “عقد حجبانو ” : كيف ؟ جدو ؟ مين ؟

راوية : اغير تنضحك مالك ما قريبش ها ايساف ها جاد تاهو يكبر يولي راجل تاهو غايبغي يتزوج ايساف كذلك …

ايلاف : ايساف متزوج اذا كمل بوعدو ايش بدنا نحنا غير الله يبارك له …

راوية : مع صفية ؟ واش من نيتك ؟ امتا بغاها ؟

ايلاف”حك لحيتو باش يهضر بجدية ” : راوية حبيبي انا …هو ما قاليك انه بيعشقها …كان صريح قال بدو يعيش معاها فرصة جديدة بدو يتعارفو يصير في خروجات حكي غيرة الحب صدقيني مش بيجي فجأة وهو صرح وما كذب …انتي بدك ابنك يرجع يفتح قلبه ويشوف الحياة من جديد ولا بدك يرجع ايساف الي انكسر قلبه وصار وحش وبدن رحمة ؟ انتي ام والام بتحب اي ايشي يفرح ولادها مو ينكد عليهم …تمام ؟

راوية “تنهدات بحرقة حتى حكات على جبهتها” : والله ماعرفت راني خايفة نديو تاني ذنوب ديك البنت راك شفتي العذاب الي دوز عليها …

ايلاف : نصحتيها ؟

راوية : حطيتها بالصورة …

ايلاف : لكان تتحمل هي مش انتي …

راوية : معرفتش يضبر راسو …

ايلاف : لا يكون غرتي منها ولييي فصعونة …

راوية : ويليييي هههههه وهو صراااحة را مبقيتش كنشوفو بالايام يا خدمة يا عندها يا دارنا …”هزات كتافها بحزن ” انا ميمتو مبقاش حتى كيعيط ليا كيف كان مرة فشحال …

ايلاف “رفع حاجبو ” : صح ؟

راوية “غرغرو عينيها ” : والله …مبقاش كيف كان معمر عليا واخا غا بصحكو وطنزو الباسل فيييين ايلاف الي وقعات يقولها ليا الي ضراتو يعاودها ليا …دابا كنشوفو غير الى صادفتو فدارنا ولا جاي يبدل واغلبية مكيلقانيش …”مسحت عينيها قبل ماتنزل دموعها ” …

ايلاف : شش راوية !!!

راوية : خفت يرجع مرتو وميبقاش يديها فيا بمرة الى تصالحو را مغايبقاش يجي هنا “هزات كتافها ” ماعرفتش …خوات عليا دار وانا مولفة جموع ولمة ايلاف …ونتا كتسافر اغلبية لموسكو …”انهارت ” اهى اهى …مابغيتش على اخر ايامي نبقا وحدي وولادي ماشي حدايا …

ايلاف : تت ايش فيك ايش صار حبيبي “قربها عندو حاضنها كيبوس فراسها ” لك والله الى خلق السما مابتركك لوحدك والله …

.وايساف الي حكي معو …

راوية : خلييه هو يفهم راسو ماتهضرش معاه …خليييه ناسيني …

ايلاف : انتي امو ولازم وواجب عليه من مرته …

راوية : اهى اهى …

ايلاف : فيه حل انسب ..

راوية “هزات فيه راسها ” : مغانمشيش معاك لموسكو غير تهنى كتخلعني ديك البلاصة …

ايساف : ماتروحي

راوية : واشنو ؟

ايلاف : يا بتجيبي ولد ثاني او بتزوج عليكي …

راوية “ماعرفات تغوت ولا تندب ” : اويلي حي اويلي على شارف الهارف هرف وهتر …

ايلاف : ههههههه بمزح …سافري حبيبي لما بكون مسافر انا انتي روح🦋🐺نور_الياسين (577)sana mina🐺🦋

ازيد من ساعة تقريبا وهي منغامسة فالخدمة الي عطاها حاطا كالكيلاتريس وقدامها لبيسي بيرو كطابي فليكسيل الحسابات الي حسبت ودخلات فالكوفخ فوغ …كيف وراها …حتى تحل الباب ودخل مگفض كمايمو وخاشي ايدو فجيبو …لقاها دايرة ستيلو فوذنها وقلم رصاص شاداه بفمها وشعرها مشعكك وحجبانها معقودين …مكرهة وعيات …

ياسين : ششت كاندي …

نوار : هممم …

ياسين : كنقولو نعام

نوار : ااا …

ياسين “رفع حاجبو ” : نوار !!

نوار: نعام نعام …عافاك ماتهضرش غانتخربق …

ياسين : كيفاش ؟؟ ششش هييي هزي فيا راسك وشوفي فيا …

نوار “خسرات سيفتها ” : ففف هانيييي “شافت فيه ”

ياسين “قرب لعندها تا قرب وتحنى على المكتب مكالي بايديه فوقو ..عض شفايفو بغيييض وهز ايدو لوا ليها شنايف تا غوتت ” عرفتي علاش ؟؟

نوار”كتحك فشنايفها ” : اححح ايييي حرام عليك …اففف والله ماعليك غير واحد الحساب بغيت نشدو والى هضر شي حد كيتشتت ليا كلشي …

ياسين : اول حاجة تعلمي تكوني كتحسبي ونتي كتهضري تعلمي تلقطي الحاجة هنا وهنا …باش تا صغيرة والكبيرة ماتفلت ليك …

نوار”مزال كتحك ” : فهمت ولكن غير شوي بشوي عاافاك …

ياسين : نوضي تعشاي …

حطات داكشي الي فايديها وسدات الكوفر بزربة كتزرب هنا وهنا حتى طفات بيسي وخرجات سدات الباب وتبعاتو لداخل لقاتهم مجموعين كاملين …

يوسف : ساليتي …

نوار “جلسات حداه عنقها حداه” : شوي مزال مكملتش …

ياسين “تلاح حداها من جيهة لاخرا ” : غير خليهم انا نكمل عليك حيدتي عليا شوي …

الحبيب : ههههه وزعما ماتعاود من وراها تاكد …

ياسين : ضروري …

نوار”ضارت عندو ” : علاش تعاود …

يوسف : وراكي جديدة وعاد شوية بنتي كتنونخي شي وقيتات الى تشتت تركيزك هذا الله …

نوار “سكتات مابقاتش هضرت حدرت عينيها ”

ياسين “حس بيها تقلقت ” : المهم الفلوس را هما هما …الى غلطت را غير فالوراق …

الحبيب : عندك تخلط ليك سميات الخدامة الي يدي ربعين غايدي عشرين هههههخ …

يوسف : ايه خلصة ماليها الى مشا ليك غا شوي منين تعوضهم …

نوار”الصمت” …

ياسين : ديك ساعة نشوفو …

تحط العشا طبعا شربات دواها هو لول عاد بداو يتعشاو …طلعو لبيتهم ..

يلاه غاتمشي لدوش حتى شدها من كرشها ولصق ضهرها مع كرشو خاشي وجهو فعنقها باسها فيه واحد البوسة حتى حسات بجرة بورشتها وقلبها بدا يضرب عرفاتو غايشدها هاد ليلة حيث من لي جات يومين مادروش علاقة غير فلورطاج حيث كان مدهي وكيجي كيلقاها نعسات كيعز عليه يفيقها وتاهي مكانتش كطالبو نوعا ما كتهرب …

نوار”حناكها تزيرو ” : ياسييين

ياسين “كيدغذغ ليها فكرشها ” : شششت …

نوار”طاوية عنقها حيث كيبوس فيه ومن لور كيزيد يلصق عليها من لور بضغط على كرشها وايدو هابطة…حتى وصل لتحت وزيير عليه …” : اننن ياسيين ماشي “قبل متكمل هضرتها دورها عندو سكتات حتى حط شفايفو على شفايفها بقبلة حااامية كيدخل لسانو يلعب ففمها لداخل وايديه وراها كيلعبو لور ويطلعو مع ضهرها حتى حيد ليها البيجامة وهووو دفعها دافع دافع وهي راجعة بلور حتى تللحت فوق الناموسية بشهقتها …

نوار : هيييي ..

ياسين “طلع فوق منها وخشا وجهو بين عنقها كيبوس حتى طلع لوذنها ونطق بصوت فحال فحيح ” : ماتوحشتينيش ؟

نوار “جاب ليها سخونية من طراف صباعها صغار …هي موحشاه بززاااف من واحد ناحية ومن ناحية قلبها كيضرب بجهد …كيجيها واحد احساس انه غايشدها بزاااف وعيااانة وفشكل تضارب🦋🐺نور_الياسين (578)sana mina🐺🦋

الاحاسيس اثناء المعاشرة كتكون غير الاحاسيس اصناء التعبير عن الحب …ممكن فوقت المعاشرة كيكون انسان مرفوع لسما بديك النشوة والشعور الي كيخليه فشكل …ممكن هو يكون كذاب ويقوليك اه …ممكن تقولي ليه شنو بغيتي ويديرها ليك …ممكن تعبر على حبك بصح بطريقة الفراش …الاهات كيتسمعو الانفاس الساخنة كتخرج …قطرات الندى على الجبين وشعر …

تجردو من الملابس بزوج بيهم هو فوق منها مخشي وجهو بين عنقها الي مسلمش من المصات ديالو وصدرها الي جناب حلماتو ولاو حمررررين…وصوت اااه ديالها كيعلى مع كل بوسة كيبوسها ولا لحسة كيلحسها ليها …حجبانو تلاقاو حيث وصل تاهو لطوب ديال السخونية ….

نوار”ايديها ورا ضهرو مزيرة عليه بضفارها فكل مصة كيمصها ليها من صدرها حتى كتهز ” : اااه اممم …

هبط لفخادها تاهما كيبوسهم بطريقة بطييييييئة وبحب …جناب فخادها حتى كتحس بنمل تنشر ليها فذاتها جناب الفرج ديالها …اما ورا ترمتها ولا حمر بتزيييرة الي مزير عليها …حتى ضورها على كرشها كيبوس فضهرها من تحت وهو غادي كيبوس ويمص حتى حسات بلسعة شعور لادع …ضو ضربها حتى كتهز وضربات قلبها كتعلى ….

نوار : ياسيييين عااافاك براااكة …

ياسين “الصمت ” …

نوار : هننن “راسها عرق حتى عضات شنيفاتها ومغمضة عينيها زادت كمشتهم فاش ضورها وهز ليها رجليها بغات تبكي …” ياسييين بشوية عاافاك …

ياسين : ششش ..”كان ديجا محيد البوكسر حلات عينيها بصدفة حتى قشعاتو قداش كانت غاترجع بلور كون ما جرها من رجليها وضورهم ورا ضهرو …” مالنا ؟

نوار : مم والو …

قربها ليه اكثر شادها من لور مزير على ترمتها وشد المعلم تبتو على فتحة المهبل …بغا يخشيه وهي تزير ….

نوار : اييي …

ياسين “هز فيها عينيه ” : تهدني …

نوار”كيخشي وكيلقا الزيار حتى كتكمش عينيها وكتبغي تهرب لور كيجرها بجهد …” : عافاااك كضرني لا لا حبس …

ياسين “كمش حجبانو ” : كنضرك ؟؟؟

نوار “عاضة على شنايفها ” : كضرني “شعر راسها لصق اما ياسين خلااص حيث وصل لطوب خاصو يضرب وهذا ماكان ”

ياسين : تت “ناض من فوقها مشا لمجر ديال كوافوز جبد منو داك المزلق الجنسي الي كان خدا فحالو فليلة دخلة ..ومشا حداها ذهنو على المعلم وعلى المهبل بصبعو دخلو حتى قفزت وتهزت وتحطت ” زگاااي …

نوار : عافاك بلاش مادير والو عااافاك كيشدني الوجع …

ياسين : غير ترخاي ومتخافيش …مالك مزيرة ؟

نوار”حركات راسها بلا ” : ماعرفتش اهى …

ياسين : واخا نجربو الى مبغاش رتاحي ماعليش …

هز ليها رجليها تاني قلشهم لسما باش تسهال عملية الايلاج فاضطر يحطهم فوق كتافو ودخل تاني وهي كتبغي تغوت دموعها دايزييييين هو ماشفهاش حيث كيشوف فالتحت وشادو باش يدخلو واحد لحضة من كترت ما تزير ماحسش حتى دفعو بجهد وهي تغوت لربي الي خلقها كانها كيدخل عليها ماشي فايت ليهم ليالي وهما كينعسو ….

نوار : وااااااااااااااااا اهى اهى عافاك عاافاك لاااا ….

ياسين “ماعرف باش تبلى حيدو دغيا وجمع ليها رجليها دغيا فكر باش ماتجيهاش ايموغاجي مع حس بيها نيييت تقصحت …” : ششش صافي تهدني هاني حيدت ….

نوار”عاضا على صباعها وكتبكيييي ….” : امممممم اهى اهى …

ياسين : نوار !!!

يلاه غايقرب ليها يعنقها حتى بانو ليه قطيرات دم نازلين من تحت منه🦋🐺نور_الياسين (579)sana mina🐺🦋

ماعرف شنو هادشي الي وقع معاها …ماعرف باش تبلى كل همو هو قلبه الي ضرب بجهد حيث بصح تخلع عليها ..علاش دم خرج واخا نقيطات خفاف لكن علاش ؟ ماشي اول مرة تنعس معاه عاشو علاقات حميمية ساخنة احيانا عنيفة شوي لكن عمرو ما جرا هادشي يا كنتعس عادية او مهدودة …

ياسين “خرج عينيه بصدمة ” : نوار !! مالك ؟

نوار”دموعها دايزين ” : اهى اهى ماعرفتش قصحتييني ..

ياسين : ماشي اول مرة كنعيشو الي بيناتنا عمرو وقع ليك هاكا …شنو المشكيل ؟

نوار”ناضت كتغطي فراسها بالغطا لواتو عليها

ياسين : بلاتي ماتحركيش …

نوار”كتمسح دموعها ” : علاااش …كحكح …

ياسين : شش يقدر يوقع ليك ايموغاجي …تت ماعرفتش تسناي شوي ونوضي …”مسح على راسو مافهم والو حالتها جاتو فشكل….ناض لبس البوكسر بالخفوقف لحضة كيفكر شنو يدير تدعق حتى هو وتخلع عليها من لفوق …

جا حداها …” خاصك تشوفي طبيبة …”حك شفايفو بسنانو كيفكر ” هضري مع يسرى …

نوار”خرجات عينيها ” : لا لا شنو نقوليها …

ياسين “رفع حاجبو ” : نوار هاديك الحنانة ديالك غادي تفهمك هي حسن عاد هي اختصاصية هي تنصحك …هضري معاها دابا …باش نعرفو شنو نديرو

نوار : نن لا لا …

ياسين : نوااار هادشي مافيهش حشومة …صحتك هي اللولة وشنو ؟ نديك عند وحدة غير الوليدة ديالك ؟؟؟

نوار “الصمت ”

ياسين : فايقة دابا ؟

نوار”قلبها كيضرب ومزززنننگة ” : ي ي يمكن …

ياسين “ناض من حداها ” : انا داخل ندوش هضري معاها الي كانت قوليها باش نعرفو شنو هادشي …”قرب لعند ماكد الشوفة ” صحتك انوار هي كلشي والصحة متفرطيش فيها بمبدأ حشومة …تفاهمنا ،

نوار”حركات راسها ب اه ” : و واخا …

مشا لدوش وخلاها كتشوف مترددة واش تعيط ولا لا …وخاصها تعيط ماشي غير حيث ياسين اكد عليها وخافت منو وانما بصح الالم الي حسات بيه اثناء الايلاج خلعها حتى هي …قبطات الهاتف وايديها كيترعدو …حتى دوزات الخط ل يسرى …بعد رنات متواصلة …

يسرى : ماما …

نوار : ماما …

يسرى : لباس عليك اماما ؟ عاد قبيلة هضرنا !!

نوار : احم بغيت نسولك …

يسرى “بقلق ” : نعام ابنتي بيك شي حاجة ؟

نوار : اممم احم ا اه ب بغيت نسولك …

يسرى”حيدات بينوار وتخشات ففراشها كتسمع ليها وبالها تشوش عليها حيث صوتها جاها مريض ” : قولي شنو كاين شوشتيني عليك ..

نوار : ب دابا ماما …

يسرى : حشمتي ؟

نوار”حدرات راسها وجمعات فمها وقالت ” : اممم …

يسرى : وقعات شي مشكيل حساس ؟

نوار : اه ماما …

يسرى : بينك وبينك راجلك ؟

نوار “حكات ورا راسها ” : احم اه …ف فالفراش …

يسرى “بقلق زايد ” : نوار مالكم ؟ تخاصمتو على لفراش ولا شنو ؟

نوار : لا لا …ماعرفتش اماما كيفاش نشرح ليك …”تزرزرو دموعها دغيا ” اهى اهى ماعرفتش اش وقع ليا …

يسرى : نواااار ماما عاودي ليا شنو كاين مادام عيطتي ليا الا وبغيتيني نعاونك …شنو وقع قولي اش كاين ؟ فخبار ياسين كتهضري معايا ؟

نوار : اهى اه فخبارو وهو الي قاليا …

يسرى : نوار شنو وقع ليك ؟

نوار “شحال وهي ماعارفاش منين تعاود حتى ” : قصحني …

يسرى : كيفاش !! كيفاش قصحك ؟ فنعاس ؟ فورصا عليك ولا ضربك ؟

نوار : لا لا بالعكس …

يسرى : فالايلاج ؟

نوار : اممم ..ماعرفتش شنو وقع كنحس بموس دخل حتى خرج مني شوية دم …

يسرى : كيفاش واش بزاف ولا غي نقيطات …

نوار : لا غيي نقيطات …ماما سمحي ليا هضرتي قليلة ولكن حشمت عافاك فهميني …

يسرى : ماما هادشي عادي بالنسبة ليك معايا وعادي بالنسبة ليك ك مريضة جيتي عندي …هادشي داخلة فيه صحتك ابنتي اي حاجة ضراتك قوليها كيف كانت هادشي مافيهش عيب مادام تالمتي ….

نوار : عارفة …

يسرى : مقلقة من شي حاجة ؟

نوار : لا ممقلقاش …

يسرى : ماما قولي شنو ضرك نفسيا باش كتحسي شكون قلقك …ماتخليش فنفسك حيث ابنتي نتي الي غادي تازمي بدرجة لولة واكثر …سمعتيني ؟

نوار : فهمتك اماما …

يسرى : دوزي ليا ياسين نهضر معاه …وملي 🦋🐺نور_الياسين (580)sana mina🐺🦋

باش نفهمك اماما وتعرفي شنو كاين …مادام خديتي هاد الخطوة وسوليتيني مزيان هاكا نبغيك ماتبقايش تخبي فخاطرك …هادشي واخا بينك وبين راجلك لكن الامر من كيوصل لفحال هاد المشاكل خاص ضروري تسولي وتستاشري ابنتي …راكي دابا امراة وكبرتي مابقيتيش بنت …مزال تسوليني على ولادة حمل وحم وبزاف ….

نوار : واخا احم وعلاش بغيتي ياسين ؟

يسرى: ياسين هو راجلك يعني شريكك فالفراش …

نوار : كيدوش يخرج وهضري معاه …”هزات عينيها لقاتو حل الباب وخارج كينشف ” هاهو احم …ياسين بغاتك ماما …

ياسين “قرب عندها وقبط من عندها التيليفون ” : الخالة …

يسرى : ولدي نسيبي هههه لباس اولدي …

ياسين : ولله الحمد امورك مزيانة صحتك ؟

يسرى : الحمد لله اولدي ..بلا منطول فالهضرة عاودات ليا نوار …

ياسين “حك لحيتو وحنحن تحرج نوعا ما ولكن للضرورة احكام ” : شنو السبب ؟

يسرى : قبل اي حاجة ولدي فهادشي الي وقع ماتحشمش اعتابر راسك جيتي نتا وياها فزيارة اختصاصية نسائية ياما كيجيو عندي نساء برجالهم باش كنشرح ليهم الحالة فحضور الزوج ديالهم يعني شريكهم ….

ياسين”مسك بين عينيه بصباعو وشير بايدو ” : الله اودي …عارف …

يسرى : واش نوار كتحس بيها فالفراش نوعا ما متهربة ؟ ماباغاكش تقرب ليها يعني هاد المرة حسيتي بيها ماشي كيف المرات ؟

ياسين : سيي حسيت “شاف فنوار الي مشابكة ايديها كتشوف فيهم وحناكها بغاو يطرطقو ”

يسرى : دونك ولدي غانهضر معاك بالفرنسية باش نشرح ليك مزيان شنو بغيت نوصل ليك …

ياسين : داكوغ ڤازي …

يسرى : هاد الحالة الي وقعات لنوار Médicalement appelé vaginisme ,, Il a souvent plusieurs causes ( زعما حالة كيسميوها طبيا فاجينيزم …كيكون لعدة اسباب )

ياسين : Exactement?

يسرى “تنهدات ” : هو التشنج المهبلي بالعربية …راجع لعدة اسباب …

التعرض لعنف جنسي سابق أو صدمة جنسية

علاقة جنسية سابقة مؤلمة

عوامل نفسية….

ياسين : اللولين اكيد ماكاينينش ..

يسرى : كيبقا العامل النفسي وداكشي علاش سولتها هي واش مقلقة ولا بيها شي حاجة …

ياسين : وشنو ممكن يكون قلقها …”شاف فيها ثاني لقاها هزات فيه عينيها ”

يسرى : شي مرات حنا النسا الي كيكون مقلقنا واخا نقولوه مكنوصلوش الفكرة بالضبط صعيييب تفهمنا …وخا نحطوك بالصورة …نوار بنتي عندها مشاكل نفسية من صغرها بسباب رجلها معندها الثقة الكاملة فراسها دغيا كتقلق وعلى سبة …زيادة على كانت كتعاني معاك من الصغر راك عارف حبها ليك كيفاش كان اولدي وعاد الي حضرت ليه معاك والغيرة …راك حضرتي وسمعتي نهار جاتها سخانة العقل الباطني ديالها شنو قال …

ياسين “بغا يضمص الهضرة ” : فهمت فهمت …دابا شنو الحل ؟

يسرى : خليها على خاااطرها خاصها راحة ويتوفر ليها جو الي يفتح نفسها ميكونش عليها الضغط وحاول ما امكن تبقا تسولها وتطلق من جيهتك وهي اصلا واخا هكاك كتعاود ليك اكثر علينا حنا …غانقوليك فحوصات لكن فحوصات التشنج المهبلي او الفاجينيزم كيطلبو الا اذا كانت قبل عانات مشاكيل جسدية وعنف جنسي اثناء العلاقة ….

ياسين : ايه ؟

يسرى: فالدخلة عانات من النزيف المستمر “ياسين حك جبهتو حشششمم ههه ” تا هذا مسبب من مسببات التشجنج المهبلي حيث داك الخوف بقا مرافقها …مشاكيل الاخيرة والي سابقة فينما تقلقت بزاااف دابا غادي تكنزز يعني هي كتزير راسها والدم الي وقع نتيجة الاختراق بزز وهي مزيرة …الى حبس منها مزيان ماحبسش ضروري تشوف طبيبة نسائية فمراكش وغانصحك ب واحد الدكتورة ….

وماتنساش من احسن دير الرياضة لتفريغ الطاقة السلبية …غير هادشي حاول تبقى تشاركها همومها هي الى كتقوليها همومك خليها تبقا تعاود ليك على نهارها وشنو داز فيه …على وجهي حاول معاها راك عارف …

ياسين : متوصينيش فعينيا …

يسرى : هي الان وخا مبقاتش كذكر ولكن را كانت كترد اللومة ليا حيث كنت بغيت نجهضها فاش كنت حاملة بيها “نزلات دمعة من عينيها ” …تهلى فيها و🦋🐺نور_الياسين (581)sana mina🐺🦋

ابتاسمات من اخر جملة قال كتفرح بزاااف فاش كتسمع منو هاد الهضرة كتزيد تاكد وتطمأن وتفرح ان بنتها بين ايادي امينة كتر منها …حيث عارفة ان بنتها شخصيتها حساسة بزاااف وخا فعمر كبير لكن هذا مكيعنيش انها خاصها تنضج بزز …يمكن كترة

الضغط عليها من صغر يمكن من كترة طنز عليها عند بالهم راها عارفة ضحكهم ولكن احيانا او غالبا داك الطنز الى كتر كيولي الواحد يحس بالتنمر بكمية كتيرة ونوار متعرضة لتنمر بززاف …وخا كضحك وتعطيهم مشي ولا تهرنن لكن الي فالنفس ما يعلم بيه غير الله ….

ياسين : هناي عليها الخالة …

يسرى : عاارفاك راجل من ضهر راجل …دوزها ليا …

ياسين : قبل واش تقدر دوش دابا عادي ؟

يسرى : الى حبس نزيف عادي انا نهضر معاها ونشرح ليها …

مد ليها ياسين تيليفون قبل ذلك تحنى باسها فشفايفها بوسة حنييييينة وعاود فحنكها تا ابتاسمات ليه بخجل …

ياسين “شاف فالتيليفون ” : تت قطع …

نوار : انا نهضر معاها “مزال كتقرل فيها وهي تعاود يسرى الاتصال وتحسبات المكالمة الي فاتت مشات لسجل التسجيل فالتيليفون …” ماما تقطع كنت غانعيط ليك …

يسرى : انا قطعت مشتوش ابنتي …مهم دابا شوية كتحسي بوجيعات ؟

نوار “شافت ياسين الي هز حوايجو ومشا لبيت الي تم نيت دخل يبدل …” : قبيلة اه كان فيا وجع غييي خفيف …

يسرى : الى عاود رجع ليك را وصيت ياسين يديك عند طبيبة …دابا دوشي وتوضاي ب بيطادين راكي عارفاه الي كنوصيك بيه ديما …بقا توضاي بيه …وطلقي فيك النفس ابنتي وترخاي …دخلي لاصال رجعي ليه …

نوار “نطقات بحزن ” : نرجع ليه باش تضرني رجلي تاني ؟

يسرى : نتي اماما الي كتمشي لي قوي عليك هادوك الي مشيتي ليهم را حركات رجال اش داك ليهم …

نوار : واخا غانديرو …

يسرى: هاد اليومين ديريه ابنتي …ماتخافيش نقيطات الي خرجو منك غير نتيجة الايلاج الى فورصا عليك ونتي مزيرة …

نوار”حطات ايدها على حنكها ” : واخا ماما …

يسرى : مهما كان ابنتي متخليهش فنفسك عايري ضربي غوتي الي بغيتي وياك تخليها فنفسك ماتصرفي تقلقيتك غير فالبكا ولا تسكتي وتبقاي مقلقة …عاافا بنتي واخا ؟

نوار : واخا نغوت مكتفهمونيش اماما …

يسرى : بقاي تشكي وتعاودي حتى نفهموك بزز …طبعا ماشي دقة وحدة سيري شوي بشوي …راكي قادرة على كلشي اذا بغيتي …

نوار : واخاا ماما …

يسرى : يلاه سيري دوشي وتوضاي وصباح نهضر معاك تاني ….وقولي لداك باك واش مناويش تجي ؟

نوار “ضحكات ” : ههههه خليه مبقاش بغا يجي عندك …

يسرى : يادلييي يبقى را خاصو يرحع لكنطرول عندو هاد سيمانة وهو دالح ليا …

نوار : بغا يتزوج كخخم “جمعات فمها شافت فياسين وهي تبين سنيناتها ” هههه

يسرى : ايوى لاش …را شوية مفااوت ولكن را ميسخاش بيا غا هناي ابنتي …

نوار : هههه ياااك …واخا انا نقولها ليه …تهلاي فراسك وتصبحي على خير …

قطعات معاها وهي تنوض بشوي عاونها ياسين تا وقفات ومشات لدوش طلقات رشاشة وتخشات تحتها كدوش وتفكر فالهضرة ديال مها وشنو ممكن تكون قالت لياسين …واش هاذشي وقع ليها والي مكانش على البال ديما فالمشاكيل والمرض ..واش هي السبب ولا زواجهم بدا بالمشاكيل ولا شنو ….مع كل قطرة ما دافية كتحس بعضامها كيتجمعو ورااحة فشكاااال …

حتى غسلات وكملات ولبسات عليها بينوار دارت فوطة لشعرها وخرجات وجهها صفر تاني …للحصة حسات بعيا شديييد وهي تجلس حداه شادة على صدرها …

نوار “تنهدات بحرقة ” : اااااه …

ياسين”كان متكي شاد الفون غير سمعها وهز عينو فيها عاقد حواجبو بقلق …حط ايدو على دراعها وطل عليها من جنب ” : مالك !! باقي كضرك شي حاجة ؟

نوار “ضارت عندو وهي تكا حطات راسها على صدرو ضور ايدو على عنقها كيتلمس فخدودها

ياسين : نوار بيك شي حاجة ؟

نوار : ماعرفتش قلبي كيضرب بجهد حاسا بيه غايسكت …فففف …

ياسين”حبس الحركة ” : غير دابا ولا فيك قبل ؟

نوار : كانت فيا هاد الايام لكن غيي شوية ودابا غير تحركت🦋🐺نور_الياسين (582)sana mina🐺🦋

زادت عليه الطين بلة هاهي الي وقع ها السخفة وهاهي مقلقة بصح شغلات ليه بالو اكثر …كتى تقاد فالجلسة …

ياسين : غذا صباح نمشيو عند طبيب نشوفو شنو هادشي …

نوار : لا لا غير مع الدوا وفقر الدم هههه نسيتي …

ياسين : مزال كيدير فيك سخفة ؟

نوار : را ماشي دغيا غانبرا …”هزات كتافها”

ياسين : ولكن هادشي زاد بزاف …كونطرول عندك امتا لاسومين پخوشين نو ؟

نوار : وييي …ولكن خاص نرجع عند طبيبة ديالي …

ياسين : غير ملفك نديوه عند الي هنا فمراكش هي غانهضر معاها توصي عليك اختصاصي هنا …التحاليل هما الي كيبينو الوغ غاديريهم وديهم لي هنا …

نوار : واخاا …

ياسين “خبطها لترمتها ” : يلاه نوضي بدلي واجي نعسي …

ناضت بزربة بدلات لبسات بيجامة غيير شورط وديباردور بلا سوتيان ( بغات دير ليه الاغراء بلا متحس ينضو يفرع طبنمها تم نعل بو شي ڤاجينيزم ) …ورجعات تخشات حداه فالفراش ريحتها تشقشق وتنوض راگد كيوت فحال شي حلوة طوفيطة هههه …بقا هو شاد التيليفون كيخدم بيه ويهضر باتصالاتو …حتى سالا وصار لقاها تاهي شادة تيليفون …

ياسين : ماجاكش نعاس ؟

نوار : شييي شوي مزال …”شافت فيه ” ونتا ؟

ياسين “تحرك تخشا حداها دار مرفقو مسند بيه وايدو على راسو ” : كنت كنهضر قطعت بيي هاد اليومين غانمشي …

نوار”لاحت تيليفون وعينيها غرغرو ..” : ف فين ؟

ياسين”طل عليها وهز ليها راسها من ذقنها ” : ششش نوار عندي غير ربعيام حتى لخمسيام الى كثرت …خاصني نفك الكونطرا مع سيد ولا غانصدق فمشكيل كبير ….

نوار : علاش ،

ياسين : بغا نسني ليه بالي خرجت باش يقدر يكري دار لناس خرين …خاص نخلص ونكمل شي وراق تما …

نوار : يحساب ليا غاتمشي لجبل …

ياسين “دار راسو ماسمعهاش ميك عليها ” : غير ايام قليلة نقضي غراضي ونرجع …بزز باش خذيت كونجي كملت خدمة سيمانة جايا واجلت مواعيد ناس الي عندي باش خويت دوك ليام يعني عندي التزامات اهم هنا ونتي لولة فيهم ميمكنش نخليك وحدك ….

نوار “براحة ” : واخا ان شاء الله …و شكون غايوصلني ؟

ياسين : اسامة …دابا هاد الايام الي غانغيب هما تختبار ليك خدمي بلا بيا وانا مكاينش تحملي مسؤلية وحدك …تاهي مزيانة …وهو مع ربعة تلقايه قدام البنك …

نوار : الخدمة الي خليتي ليا ديال خدامة هنا ؟

ياسين : براكة عليك الي خدمتي ليوم الباقي حتى نرجع ونكملو ماعليش هما كيصبرو الى تعطلت سيمانة مخلصتهمش عارفين نخلصهم منضيعهمش …

نوار : ياسين …

ياسين : نوارتو …

نوار “دارت ايدها على فمها ” : ههههه بغيت نسولك قالت ليا ماما ديري لاصال انا شحااال هادي فاش شديت الباك وجلست داك العام كنت درتو وحبست لدابا …

ياسين : لاصال غذا نمشيو فاش نخرجو من الخدمة غاندوزو نقيدك فيه …ملي تسالي من حصص سوگان دوزي ليه نيشان …الايام الي مافيهاش انا اسامة غايخدم شيفور عندك الالة …

نوار : سروو هههههه …

تخشات فيه مرتاحة من هضرتو والوعود الي كيعطيها …ولكن راحتها مكدومش دقائق كتحس بلحضة قلبها كيضرب وشي احساس كيخالجها فشكاااال …بقات هكاك حتى غفات بيها عينيها …وهاكا داز الليل وصبح الحال …رجعات ثاني يوم البنك …دازت لخدمتها وهو طلع لفوق لبيرو دبالو ولخدمتو …

نوار”كمشات حجبانها ” : ياسمين ختي عافاك نسولك ؟

ياسمين : وي تفضلي شنو خاصك …

يلاه غاتشرح ليها حتى وقفات عليهم لالة مادموزيل شالوطية …غويلان …عفوا غزلان …

غزلان : شنو هادشي ؟

ياسمين : وي ختي غزلان

غزلان : هاد الحساب ديال هذا ديال موسيو لطيفي تيرا 3000dh علاش مكتوب هنا 5000dh …

ياسمين : ماعرفتش انا يمكن انصاف …

انصاف : نو ختي غزلان فاش جا معرفش ل كارط گيشي وجا سحب من هنا …

نوار “هزات ايدها ” : انا الي تكلفت بيه ..ولكن حطيت نفس المونطون (الرقم او المبلغ) …

غزلان “غمضات عينيها بنفاذ صبر ” : مادام نوار نتي عاد بديتي …هادشي ماخاصش يتعطاك نتي مستواك مزال موصلش باش نتي تعي لناس الفلوس …فين مشا الفرق ؟؟

نوار : م فهمتش …ميمكنش انا متاكدة حطيت المبلغ صحيح …

غزلان “تحنات على ايديها مكالية بيهم ” : كوني مرات المدير كوني بنت عادية كوني الي كنتي …”خنزرات فيها ” الفرق يبان دابا …”

نوار “حست بالبكية مكرهاتش تعطي لمها تصرفيقة ” : كيحساب ليك شفرتو …

غزلان : ماعرفتش انا كنعرف الخدمة تكون مضبوطة ومقادة …”ابتاسمات بغيض ” الخدمة خدمة هادشي الي علمنا المدير ….يلاه نص ساعة ونجي …”مشات وخلاتها البكية تهز فيها وتحط ”

نوار “غززات سنانها بالفقصة ” : اغعععع حمارة حمااارة …”حتى حست بوجعة شدتها فكرش🦋🐺نور_الياسين (583)sana mina🐺🦋

على صوت انغام اغنية فيروز …يا انا يا انا انا وياه صرنا …قدام الطابلو ديال خدمتها كتخطط وترسم فالديزاين …حتى دق الباب ديال المكتب دوزات راسها ناحيته تشوف شكون وهي تبتاسم ابتسامة خفيفة ..

مينة : جيتو …

امل : جييينا ازين …فففف تمااارة والله بزز باش قدرنا لقاو هاد طاپي …

لمياء : ومشكيل كوموندينا عليه من كازا غايوصل غذا ان شاء الله …

مينة : عطيتوهم العبار الي محتاجين ؟ ومتنساوش زيادة تكون فوق هادشي باش ميكونش شي مشكيل نصدقو تاني نتسناو فيه …

لمياء : تيكيت بب كوني هانية كلشي درناه بالحرف …”ضورات راسها لجنابها ” موسيو رياض مجاش ،

مينة “دورات راسها تكمل رسم ” : مافراسيش علاش غايجي ليوم ؟

لمياء “عوجات فمها ” : سي هادشي الي قال …

مينة “دورات عينيها بجنب وحبسات رسم ” : على تواصل نتي وياه ؟

لمياء : ابااه ويييي دوموزيل رمسيس …ديييما …

امل : هههههههه

مينة : اللهم بارك …

لمياء “كتقاد فواحد الكارني ديال لي شونتيو ديال الوان واتواب وتكتب فالارقام ديال الالوان الي مطلوبين وكتهضر ” : كان تلاقيتو شحال هادي قبل منجيو لهنا …طلبني يا لالة لزواااج

امل “شهقات وخرجات عينيها ”

مينة “خرجات عينيها وضارت عندها تا طاح القلم والملونات ” : شنو شنو ؟؟؟ واش بصح ؟

لمياء “هزات فيهم عينيها وحبست الحركة ” : ويلي مالكم ؟ اه طلبني لزواج …واحد صاحبو هو شريك فالفرع ديال فاس اسميتو جمال را كان فالليلة ديال اطلاق المشروع …

مينة”بدات تحنحن ” : احم ايه ؟

لمياء : قاليه هضر معاها وقاليا را جمال فحالي الي نقولو ليك هو ولد ناس …تت حيث انا كنعزف موسيو رياض من واحد الخدمة خدمتها ليهم شحااال هادي فالشركة …محترم بزاف ضحوكي وفنفس الوقت مكيضصرش عليه الناس غير الي قراب ليه بزاف …سمعة ديالو الله يعمرها دار….

امل : واش صاحبو خطبك …

لمياء : ويييي هههه ابغيت نخلعكم ونقوليكم رياض …

مينة : هههه وايلي على تخلعينا مالك ماتستاهليش رياض هههه …احم …

لمياء : وصرااحة انا خطبني جمااال …مقتاانعة بجمال …

امل : طوموبيلة وفيلا وفلوووس جااااامااال”شيرات عليها بملف لراس” ايييي

لميااء : جاااامااال بفلوسو ولكن را راااجل بدرااااعو نوع بوكوص الشهب الي كيعجبني ومن شحااال هادي معجبة بيييه …الفلوس راني تااانا بفلوسي …

امل : غا تنضحكو معاك اناااري …جووو غيگووول بب …

مينة : هههههه الله يمسخك نتي وكان …”شافت ف لمياء ” صرااحة تستاهلي ازين مبرووك الله يكمل عليك بالخير …

لمياء : مغسييي مابييل …الخطوبة شهر جاي ان شاء الله ضرووري تحضري …

امل : واو دغيا …

لمياء : وشنو را تمنية وعشرين عام اصاحبتي نوصل ثلاثييين …

مينة : لا متوصليش تزوجي …

لمياء : منكذبش عليك مادام جا الي كان عاجبني وانا وصلت لهاد سن الله يجعل شي بركة ضرت سافرت جلت عرفت …بغيت وتخدلت ما مرة ما زوج مهم راني دوزت وعرفت ولاد لحرام من المزيانين …باش نعرف كيفاش نجيغي (نسير) زواجي …ونكون قد المسؤلية …نوصل ثلاثين انااا وزهري واش لقا ولد ناس الي بغيت ..ماحدي فالعشربنات عندي حق الاختيار هاني اختاريت …

مينة “حكات نواضرها ” : مبروك احبيبة …

لمياء : العقبة ليك امينة “شافت ف امل ” اما امل را براجلها …

امل ؛ الحمد لله وبولدي معمرين عليا ومدفييني ندخل نلقا يحيى كيجري يعنقني نعطيه حلوة ولا اللعبة الي كتعجبو وراجل يدخل من ورايا يعنقني فاش نكون كنطيب …

لمياء : اححح غانعيش تانا هادشي خخخههخ

مينة : ههههههههه “هضرتهم كدور ليها فراسها فكرتها فالهضرة الي قاليها باها ” …

دق الباب وهزو عينيهم كيطلو شكون حتى دخل بلباس كلاس ذو هيبة …هزو عينيهم من تحت غااادين طالعين لفوق حتى حققو فيه نقص من شعرو اكثر وقاد لحيتو كيبان فشكللل وريحتو تعطييي وتهبل …

مينة : ريااض !! احم موسيو رياض ؟

رياض “ابتاسم ابتسامة خفيييفة بجنب بالكاد كتبان ” : بون ديبي دو سومين واخا معطلة وليوم ماغدي …الله يوفق …

لمياء وامل : اامين …

ابتاسم ليهم ومشا لبيرو ديالو …ضارت مينة عندهم مكمشة حجبانها …واش تبدلات فيه شي حاجة ؟

لمياء : واااقيلة كيحب …

مينة : هاا “ضورات راسها رجعت ترسم ” مستغربة من دخو🦋🐺نور_الياسين (584)sana mina🐺🦋

بغات تبكي تغوت بغات تنتفها تندب ليها حناكها ماكرهاتش فهاد اللحضة تجمع عليها كلشي مابين صراخها عليها ونوار غالطة وهادشي ميتعطاها من اول …البنات بقاو يشوفو ماعرفو ما يديرو …وناس كدخل وتخرج وسيكيريتي كيجي يسول على مشكيل شي حد عندو فلاكارط گيشي باش يقدر يعاونو على برا فالماشين ديال گيشي …

ياسمين : انصاف !!

انصاف “قربات عندها ” : ماتخافيش اختي غير تهدني …

نوار”هزات راسها عينيها حمرييين بالفقصة ” : شنو ندير دابا ؟ وعلاش كتنفخ عليا شنو فملك الله …اععععع “غززات سنانها ”

ياسمين : ها انصاف تشوف مشكيل …تهدني كلشي ليه حل الفرق الى ضاع را غير لي شيفخ …

نوار : ففففف …”غمضات عينها حطات ايدها على كرشها ” اييي ففف

ياسمين : بيك شي حاجة ؟

نوار : اعصاب قريب “خفضات صوتها مع ناس واقفة ” قريب تجيني لغيگل يمكن …

انصاف : عندك احتياط ؟

نوار “حركات راسها ” : همم اه عندي ديما كنهزو وعندي حتى فنيد …

انصاف : ها مشكيل تحل ومشكيل الي هنا …انشوفو الى مالقيناش كيفاش نصححو من احسن طلعي عند شاف هو الي غايفكك …

نوار : شكون ؟

ياسمين : لو ديغيكتوغ ولا هي نيت غزلان …من احسن طلعي عند المدير را راجلك …

نوار : واخا راجلي مكيبيغيش يدخل خدمة بامور شخصية …

انصاف : واخا تهدني بعدا انا نعيط لعز الدين …

ياسمين : هو غايفك المشكيل….عالله …

منال : غير جلسو انا نعيط ليه من فيكس …”هزات فيكس ” عزالدين واحد البريكول دااابا نزل عندي …الى سولك عماد قوليه يتبعك …دااابا عاافاك را وقع واحد البخوبليم …تودسويت …

واحد الخمسة دقايق حتى تم جاي واحد الولد شاب قصيور شوي …وصل عندهم شرحو ليه المشكيل …مشا لبيسي الي خدمات منو نوار ودخل لسيستيم ديالو…بقا شحال شي عشرة دقايق …وهو يضور عندهم …

عزالدين : ختي هذا هنا تسجل ولكن الى غايتقاد المشكيل را البيسي الرئيسي الي كياكد هو ديال سي ياسين من هنا كيمشي ل بيسي شاف المالية عاد لسي ياسين …من احسن طلعي عندو هو يقاد ليكم المشكيل .،.قبل ميدوز هادشي ف غولوفي دبونكيغ …

منال”دايرة ايدها على فمها ولايد لاخرا كتطابي فبيسي …ضارت شافت فنوار طلات عليها ” : نوار حبيبة طلعي عند المدير وقولي ليه المشكيل احسن ماتجي تبدا تبطبط عليك فالهضرة …ويلي مالنا …

انصاف : معيقة شوي هي شباات تصنع لينا مثلا …

عزالدين : غزلان ؟

ياسمين : وييي ..

عزالدين : بففففف …كتخرج الحر الي مخرجو فيها سي ياسين …بغا يهبلها …

منال : واسمح ليا هي شوي ماشي معيقة هي فاتت العياقة تبيبي فضرگ …

نوار “حابسة لبكية عينيها غرغرو …خافت يغوت عليها ولا يقوليها شي حاجة قلبها ضرب بجهد ” : ش شنو ندير …

انصاف : ويلي طلعي عندو فكي المشكيل قبل ميدوز لحسابات ديال نهار كيديرهم راسو …

ياسمين : ويي يلقا المشكيل مشكيلة كبر …

نوار “مسحات عينها قبل متهبط دمعة وناضت وقفات مترددة وخايفة وقلبها كيضرب …ولكن واخا هكاك نوع من راحة حاسة بيه عارفاه مغايغوتش عليها بزاف حاسا نوعا ما بالامان …طلعات لفوق بسانسور ووقفات فالطابق …هزات عينيها قشعاتو واقف قدام المكتب عاطي بضهر دااك ضهر العريييض والكتاف الواقفين ودرعان مورمين مع تنية الي ثانيهم ايد كتعبر وتشالي وايد شاد بيها لفون …كتشوف وتحنزز فيه لحضة نسات اش كاين حتى وقفات عليها …”

غزلان : جيتي عندي ؟

نوار”قلبات شوفة جيهتها وهي تقلبها تغوبيشة ” : لا …

غزلان : الوغ فين شنو قلت ليك “بابتسامة ”

نوار : احم ماجبتوش جيت عند او ديغيكتوغ …

غزلان “بابتسامة ” : حبيبة ياسين ممساليش عندو اجتماع مع الكوادر الكبيرة …

نوار : را هو فين واقف …

غزلان : وييي را واقف كيهضر وقت مؤقت بغا يدير مكالمة …واش صلحتي الغلط …

نوار : ولااااا …

غزلان : باغدون …

نوار : هو غايصلح الغلط …”قربات ليها ” ماتبقايش تنفخي عليا وتغوتي عليا ..كومييم انا جيست سطاجييغ عاد بديت الغلط ماشي ديالي …البنت الي عطاتني ووراتني العملية دوزتها مزيان غلطت فرقم ماعرفتش علاش …

غزلان : ماااشي مشكيل احبيبة …نوو بب متنفختش عليك بالعكس باش توگضي وتعرفي تصححي الغلط …الى وقع مشكيل احبيبة غادي يجي ياسين

نوار : موسيو لوديغيكتوغ …

غزلان”ضحكات بلطف ” : هههه ماعليش احبيبة را هو كيقوليا متعيطيش ليا بيها …جيست ياسين سيك …

نوار “غززات سنانها يلاه غاتشوفها وهي تهز عينيها كتشوف فيه تمات غاديا عندو ضربا🦋🐺نور_الياسين (585)sana mina🐺🦋

كاين الخبيث وكاين الاخبث كاين الوقح وكاين الاوقح منو …كاين ولد لحرام وكاين ولد القح** …كاين المنافق وكاين الي عندو ستين وجه …غزلان كانت نوع او شخصية بغات غير تخدم بشهادتها …حتى دخلات البنك ووقع ليها فيه الي وقع وحتى قربها جنب ياسين بذل من شخصيتها لكن باش توصل لهاد الخبث شنو ورا هاد التغيير فشخصية لهاد درجة !! واش هي انتقام ام حرب لشنو بغات توصل بالضبط …

نوار “حطات ايدها على جبهتها ” : ففف …

غزلان : الي فازي نزلي قادي المشكيل قبل ميصدق ياسين معصب …

كتهضر معاها تقول ماشييي االي كانت كتستفز فيها قبيلة …كتهضر معاها تقووول ماشي الي تنفخات عليها والى جات تشرح لياسين مع الاسف غايكون معاها هي الحق …ونوار بطبعها غايحساب ليه زادت فيه …

نوار”فاتتها ومشات عند عماد خلات غزلان غمضات عينيها كتعضعض فشفايفها ” : موسيو عماد …

عماد “كان غادي هاز شي وراق تا وقف” : ختي نوار مرحبا …شنو خاصك ؟

نوار : بغيت نمشي عند موسيو ياسين على مشكيل خاص هو الي يحلو …

غزلان : انا الي مكلفة شاف المالية …

عماد : شنو وقع بعدا …

غزلان : سير لخدمتك …انا الي نتكلف …

عماد : دااكوغ”شاف فنوار بنضرة ماعندي مندير ليك هادشي فوق طاقتي مصحوبة باسف ” …

نوار “ضارت عندها ” : المشكيل كيحلو لوديغيكتوغ انا غانمشي عندو وعندي الحق ندخل عندو …

غزلان : را فاجتماع دابا مكيبغيش الي يبرزطو…”خلاتها كتهضر وهي تمشي نيشان لعندو المكتب يا دبحة يا ربحة …المهم تفقص ديك خيتي الي بدات كدير ليها الگواطخ بالغدايد من اول ايامها فسطاج …خلاتها كتفتخ برجليها ماكرهاتش تدها وتلوحها برا البنك …”

غزلان : تفووو على برهوشة ديال لخلا ….العرجة الي بقات ليا فالحساب …ايييخخ …

وصلات لباب المكتب ديالو وهي تهز ايدها بغات تدق وخافت ضورات وجهها نصف دورة عرفتها واقفة كتراقبها …وهي دور دقات الباب ..

ياسين “هز راسو حيث ماشي فمكتب ديالو الي ديال زاج كان غايشوفها لكن دابا هو فمكتب الاجتماعات …ف سمعات صوته كيقول ” ويي …”ورك عالبوطون تسمعات ززززز طررق تحل الباب وهي دخل وجهها صفر …هز فيها عينيه كان متكي عالكرسي شاد ملف فاتحو وستيلو فايدو طاوي كمايم القميجة على كمايم تريكو الخايط الي فالبلومارين ” وييي …مدام نوار !!

نوار : احم م مم موسيو ياسين واخا نهضر معاك ؟

ياسين : كاين شي مشكيل ؟؟

نوار “حركات راسها ب اه” : وييي …

ياسين “حط الملف وناض ” : كملو انا جاي ونعطيكم القرار …”خلاهم وخرج مشات وراه تا حل المكتب وهما يدخلو …ضار شاف فيها ” بيك شي حاجة ؟ “كيتفحصها بعينيه بانت ليه فوجهها ماشي طبيعي ” واقع شي مشكيل ؟

نوار : مم ف احم واحد المشكيل بارح تيرا واحد سيد “عاودات ليه كلشي ” ودابا عندك نتا الي تصحح ليا …

ياسين : شكون كلفك بهادشي من اول نهار ليك ؟

نوار : انصاف …

ياسين “كدد فمو ودار ايدو على خصرو وايدو شد بيها لحيتو كيحك فيها ويفكر ” : شنو قالت ليك شاف دو فينونص ،؟

نوار : تنفخات عليا وقالت ليا دابا يحضر الفرق “عينيها غرغرو ” الى ماتصححش المشكيل نعطيها لفرق فلوس ؟ فرق ديال الفين درهم …

ياسين : علاش تعطيه وهو مزال سي جيست ايغوغ دي شيفخ …صافي انا غادي نصححو …هذا داز لكن متبقايش تشدي هادشي مزال ماشي نيفو ديالك ….الغلط الى تعاود انوار ماغاديش نعتقك …كيف عطيت انذار لناس غيرك عطيتو ليك وكيف عاودو الغلط كيتحملو مسؤليتهم …سمعتيني ؟ شنو قلت ؟

نوار”مسحات عينها ” : منعاودش ندير خدمة ماشي خدمتي والله …

ياسين : يلاه هبطي لخدمتك دابا توصل وقيتة الغذا جبدي غذاك الي جبتي معاك وشربي دوا قلل متنسايش …

نوار : مغاتغذاش ؟

ياسين : لا عندي غذا ديال لخدمة مع واحد سيد نسالي معاه غادي نجي باش نمشيو نيشان لدار …

خرجات من عندو مرتاااحة مريحة هانية مهنية …دازت من حداها وهي ضحك وفاتت فيها وزادت …نزلات ل🦋🐺نور_الياسين (586)sana mina🐺🦋

نزلات لتحت بلغاتهم بشنو كاين …رجعات خدات غييير خدمة الي ساهلة وتبدا شوي بشوي …انغامست حتى وصلات جوج ديال نهار …البنات حبسو زوجات مشاو يتغذاو بينما جاو تمشي هي ولاخرا يتغذاو …وصلات نوبتهم وهي تمشي لواحد الممر لداخل ودخلات لواحد الكوزينة حتى وصل ليها سيكيريتي ماكلتها الي جابت معاها …طويسات ديالها شلاضة بالباربة وشوفان برمان وفواكه وياغورت عاد كبدة وطيحال مشرملين وطايبين …غييير حلات طاستهم وهي تخسر وجهها …

نوار : اوووععع ايففف

ياسمين : مالك ؟

نوار : هاد ماكلة طلعات ليا فراسي مليت وانا كناكل نفسها …مزفر …

ياسمين “شمات طاسة ” الله فيهم ريحة واعرة تشهي اويلي …

نوار : ووعع هو وفنيد ديال حديذ مزفرييين ايييخ …

ياسمين : واش فيك فقر دم ؟

نوار : اممم جايا لثلاث شهور باش كنداويه …

ياسمين : حول وجهك صفر …ولكن مرجعتيش درتي كونطرول ،

نوار : عندي سيمانة جايا …

ياسمين : وغيير صبري واخا ريحتو تشهي والله ما فيه زفورة …

نوار : كليت منو بزاف طلع ليا فراسي …اوففف

ياسمين : غيير صبري…

ايوى على وعدها وسعدها كلاتهم بزز خلات نص عطاتو لياسمين ودازت لشلاضة طاحت فيها عمية وصلاد شوفان الحلوة …تا لحسات طاسة …جمعاتهم وغسلاتهم ورجعتهم لصاك ديالهم …

نوار : انا ندخل طواليط ونجي…

خلات ياسمين مشات رجعات لخدمة وهي دخلات طواليط غسلات حالتها ووجهها ورجعات خرجات …حاسا بنعاس رهييييييييييب بغات غير فين تقنت ماكرهاتش تلقا ياسين ناعس وداير ليها بلاصة حداه ينخششها فيها …رجعات لخدمتها عادي …

ياسين دوز غذاه مع زبون ساعتين ديال لغذا وخدمة فيها شلا واقناع وكدا وحلاوة لسان …

ياسين : مرحبا الحاج …

الحاج : نتلاقاو غذا ان شاء الله …

ياسين : في امان الله …

نوار “بغات غير فين تنعس كتحس بالوقت تقيييييييييل وعيااانة وفشكل …” : انا ندخل نغسل وجهي باش نفيق هههه كنحس براسي غادي نطيييح …

ياسمين : واخا سيري …

دخلات جيهة طواليط تاني غسلات وجهها شحال من مرة عالله تفيق من نعاس …تنفسات شوي وهي تجلس فواحد الجليسة تما فطواليط باش ترتاح شوي وراسها يرتاح …

وصل ياسين البنك طلع لبيرو ديالو تا قاد شي خدمة فخمسة دقايق وخرج سد البيرو …عاد مشا وصا عماد ومشاااافش كاع جيهة غزلان الي كانت كتعيط ليه …ضرب فيها رمشا لسانسور نزل طابق الارضي …

ياسين “لقا انصاف بوحدها ” : مدام نوار !!

انصاف : م م ماعرفتش انا عاد جيت كنت لفوق فطاج تاني …

ياسين : فين لاخرين ؟؟

انصاف : عيط ليهم قسم موارد البشرية ولكن مدام نوار ممشاتش معاهم حيث فاش كنت هابطة بانت ليا غي منال وياسمين فالمكتب ديالو …

ياسين “جبد الفون يصوني ليها حتى سمعو كان فصاكها تما …” : عاد وصلتي ؟

انصاف : ويي موسيو …

ياسين : دخلي شوفي …تت صافي بقاي …

ضرب دورة ومشا دخل لجيهة الممر ومشا جيهة الطواليط مالقاهاش …يلاه غايمشي يشوف برا وهي تعيط ليه …

نوار : ياسيين هاني …

ياسين “ضار مخنزر ” : فين كنتي ؟؟؟

نوار : خرجت برا من لور ضرب فيا برد باش نفيق ههه جاني نعاس …

ياسين “قرب ليها قاسها فحنكها ” : كتعياي ؟

نوار : شييي شوي …

ياسين : من غذا غايولي عندك غير نص نهار نتي غير سطاجيير فالعادي سطاجيير ديال ليزيكول كنعطيوهم غير نص نهار …

نوار : وفين نمشي فالعشية ؟

ياسين “شاف فساعتو ” : دابا عندك لحصة لولة ف سوگان …من غذا فصباح خدمي وعشية مدرسة …

نوار : صافي احسن خرجو حتى هزات صاكها عاد خرجو برا “تابطات دراعو وحطات راسها عليهم ” نمشيييو ؟

ياسين : مرتاحة ؟

نوار : دابا اه …

ياسين “ركبو فسيارة ” : نقضيو غراض ؟

نوار : اينا غراض ؟

ياسين “كيديماري دور لفولون وخرج لطريق كيهضر ” : غراض الي وقفتينا فيه البارح …

نوار”تفكرات الكوية الي مكملتش ” : احم …فيا جوع …

ياسين : كولي ماحدك مرتاحة …

نوار : هننن …

ياسين “غادييين كسيرا ما بقاش هضرو بقا مركز فطريق يدخل ويخرج من شواريع ودروبة …حتى وصل لسيارة تعليم جات فطريق الي اصلا كتدي لطريق دوار يعني فطريق الرئيسية فواحد شارع وهو يوقف سيارة ” : نزلي ….”كان الصمت مجاوباتوش ضار لعندها وهو يعقد حجبانو وحدر عينيه لتحت ” نوووو نوااار !!! …

#تصبحن_على_خييير …

بنات نلتقي يوم الث🦋🐺نور_الياسين (587)sana mina🐺🦋

وقف سيارة قدام المدرسة الي جات فطريق ديال الفيلاج الي فيه الدوار والفيرما …

ياسين : نزلي …”هي ماجاوباتوش وهو ضار باش يشوفها فاش قالها ليها حتى شاف فيها وكمش حجبانو ..” …نووو نوار “هبط عينيه لتحت لقاها مشابكة صبيعاتها كانت مضورة وجهها جيهة زاجة حتى غفااات وتحدر راسها لتحت وعواج …” نوار “قرب ليها قاس شعرها دوز عليه حتى هبط لذقنها گعد راسها وضور ليها وجهها ناحيتو كانت فساااابع نومة …” كاندي ششش نوار ..

نوار : امممم

ياسين : حلي عينيك …

نوار”حلاتهم فيه بشويي عاد وعات را مشات بيها عينها” : نعست …

ياسين : عيانة !!

نوار : غيي شوي منعستش البارح

ياسين : مانعستيش كاع !!

نوار : غييي ساعة …

ياسين : ترجعي ديري الكونطرول شرحي لطبيبة هادشي الي كيوقع ليك …

نوار “تفكرات مغايكونش معاها وقيتة كونطرول ” : مغاديش تكون معايا …

ياسين : غادي تمشي معاك الحنانة وغادي نبقا معاك فالاتصال ديك ساعة منخليكش وحدك “قبط ايديها بزوج باسهم …بقا شاد فيهم وهز عينيه فيها ” خاصني نرجع نفضي الامور تما ونسالي الالتزامات الي بقاو عليا …جيت باش نداوي خويا ونرجع صدقت باغيك ومزوج بيك …الله يجعل شي بركة الخير والاستقرار معاك حدايا واهلي حدايا ورزقي معايا شنو بغيت كتر ،

نوار”بابتسامة فرح وخجل ” : ربعيام كافياك ؟

ياسين : مزيانة يلاه نسالي على تيساع باش ميبقاوش يفرعو ليا راسي من بعد …

نوار : احسن …غذا معاش عندك طيارة ؟

ياسين : ربعة العشية ..

نوار : يعني غذا مغاديش تخدم ؟

ياسين : لا …

نوار : واخا منمشيش غذا ؟

ياسين : علاش ؟

نوار “بترجي ” : بغيت نبقى معاك نهار كلو عااافاك متخسرش ليا خاطري خليني معاك نجمع ليك حوايجك مهم ندير الي كان “عينيها غرغرو ” غاتمشي تبقى بعيد لهيه …

ياسين : كنبقى بعيد عليك بليام وشهور شنو الفرق دابا ؟

نوار : ماعرفتش غير بغيت نبقى معاك “تلهفت عليه بجهد ” عااافاك …

ياسين “بقا كيشووووووف فيها حتى هز ايدو ودوزها على حناكها وطلع بصبعو تحت عينها مسح ليها دمعة قبل ماتنزل ” : وخا ماعليش ماعليش …

نوار “بلا شعور تلاحت عليه عنقاتو من دراعو حتى باس ليها راسها وعنكش ليها شعرها ” : نزلو …

ياسين : فايقة مزيان ؟

نوار : دابا مزيان …بغيت نشرب عطشت …

نزلو بزوج حتى مشا خذا ليها قرعة الما من عند واحد مول الحانوت عطاها ليها تكات عليها تقولي واكلة الملحة …عاد دخل هو وياها لمدرسة قدمها لسيد صاحبو الي تافق معاه عليها باش يعلمها …

ياسين : شحال جهدكم ؟

المدرب : ساعة هكاك …

ياسين “قرب لنوار ” : انا فالطوموبيل نسالي شي خدمة …

حركات ليه راسها ومشات ركبات مع المدرب فسيارة نوع رونو كليو …وخلاها تا تاكد انها مشات شير ليه المدرب عاد مشا هو لطوموبيل دخل وجبد لماك ديالو كمل الخدمة محدو جالس جالس مستغل الوقت باش يحيد عليه الي تحيدات خفافت …خشااا راسو تا لقا راسو دخل فازيد من ساعة وهو تما كيتسنى …هز عينيه فساعتو تا تاكد

وشاف قدامو لا تكون جات ساعاك مزال ماجاو …سد الماك وكمل الخدمة وهز الفون دوز ليها الخط …شحاال مجاوباتوش عاود صونا تاني شحااال عاد جاوبات ….

ياسين : فينكم ؟؟

نوار : هاحنا جايين …هههه مشينا لشاريع فيه سوق ووو مم “مبقاتش جاوبت معرف فين تدهات

ياسين : نوار …

نوار : وي وي هاني …

ياسين : شنو كاين ؟

نوار : بلاتي …را دايرة الاير بودز ماعرفتش مالهم …وو …

ياسين : نوار هضري وركزي …تت ماعليش انا كنتسنى …

نوار : هاحنا قربنا عندك …

يلاه قطع حتى قشع طوموبيل جايا حتى وقفات عند رجليه وهي فيها كضحك ضارت شكرات المدرب وخرجات لعندو …ركبو فالسيارة كسيرا فاتجاه الدار …

ياسين : مزيان ليوم ؟

نوار : مزيااان صاافي نقدر نسوق طوموبيلتك دابا …

ياسين”شافها 🦋🐺نور_الياسين (588)sana mina🐺🦋

كانت كدوش خرجات من دوش نشفات وذهنات شعرها بكريم بعد الاستحمام وسيروم خلاتو ملوي ففوطة تا مشات لبسات حوايج الخروج ومونطو بلومارين ديال دان حطاتو فوق ناموسية عاد مشات طلقات شعرها ونشفاتو بالخف بسيشوار وتطلق على طولو كحل كي الليل …كيف معروف عليها شابهة خوتها حرشين وملامحهم كحلة وشعرهم كحل وسمرين شوي حتى هي…كبر السن ابدا واش خلا شعرها يشيب فقط بان عليها سنها من ملامح وجهها …اما جسمهت الرياضة كديرها مخلياه زوييين ….

كملات وجمعات شعرها لفوق شوي وخلات القصيصة قدام …وهزات المونطو فاييدها وصاكها فيه لوازم فايد يلاه غاتهز التيليفون حتى صونا ليها شافت الرقم كان ايساف قلبي (مسمياه فالتيليفون ايساف قلبي ) …

راوية : حتى لدابا …”قطعات عليه وحطاتو فالصاك وهي تخرج من البيت نزلات لتحت ” كريمة حبيبة وجدي ليا لحوت نقضي شي غراض ونرجع مورا المغرب نشرملو على حساب غذا لغذا …

كريمة : واخا خالتي …والعشا ؟

راوية : ديري ليك نتي شنو بغيتي اما لينا ايلاف معشي برا وانا غانخرج نتعشا برا مع شي عيالات …

ايساف : لااا وجدي لينا العشا لزوج ديال الحيبان …

راوية “هزات فيه عينيها ” : لا غير تعشا انت ممسالياش انا …

ايساف “مقرب ليها ” : تتعشاي معايا …

راوية : لا …”تمات غاديا تخطاتو حتى جرها من ايديها ” ايساف طلق خليني نمشي دايرة مع الناس …

ايساف : بدي اتعشى مع امي انا …

راوية : ماعليش غير تعشى مع مرتك انا حتى وكان تسالي …

ايساف : نعل جد طاسيلتها هادي الي تمنعني على ميمتي تا وكان نسالي …انا وقتي كلو ديالك يا تراب الرضى الي بمشي عليه …ايش هاد …ولك گلبي بشيلو من مكااانو وبعطيكي ياه لا تعيشي …

راوية “هزات راسها لسما نافخة زعما ” : لااا تشيييلو نيييت …اكثر من خمسطاش ليوم ماشفتك كتجي وتمشي …فين كتبات …

ايساف : نحلف ولا بلاش ،

راوية : عندك كلشي فحال فحال كي حلوفك كي كذوبك اولد كرشي …

ايساف : نبوس ديك الراس ديال مولات ديك الكرش الي هزت هاد زفاط (كداب ) تانا هاد بوراس… حق الي ليه الحق وحق الله ومن بعث محمد وحق سيدي ربي …وحياااة البطن هااي الي حملتني تسع شهور ناقص اسبوعين …

راوية : عارف راسك خارج قبل الوقت مفرفر فكرشي الي هزاتك عساك دابا …

ايساف : خليني نكمل الحلفة …

راوية : زييد …

ايساف : الى كنبات ففاس ولا عند خالي ولا فدار جدي مرتي مكنباتش عندها ..مرة وحدة …

راوية : ولاش كتحلف …

ايساف : مابتش ضرصة ضرتني خلاتني عاس تما بقيت حتى صبح الحال …واش انا يهودي نخلي ميمتي …راني سولت عليك مكنتيش كنتي غايبة لافران نتي والوليد بقيتو اكثر من يومين تما …اش كنتو تديرو طيط ا طيط اسلاگط ؟

راوية : الله يقلل حياك …

ايساف “عوج راسو وغمض عينيه ” : وا شمحي ليا اخالطي راوية …

راوية “جاب ليها ضحك وحبستها بزز ” : علاش نسمح ليك ؟ صافي ماشي مشكيل خليني نمشي نخرج …

ايساف : لا نخرجو بجوج ونتعشاو برا منجيو تااالاش من وقت فالليل …عارض عليك عندي منعاود ليك شلا …اش قلتي ؟

راوية “ربعات ايديها ” : كتحزرني …

ايساف “بغا يصرفق راسو ” : وااا ميمتي وحق ربي تا توحشتك ورا منخليكش منفوتش واش من نيتك انا نفوتك ؟

راوية : هضر معاك باك ؟

ايساف : فين شتو تاهو ولا يبان كي زهر مرة فعامين …يكوشن تجوج عليك ؟

ايساف : معدنكم واحد كي تفكر نتا يفكر هو …

ايساف “بزربة قرب ليها جرها نخششها فيه ويبوس فداك الراس ” : والله تا تسمحي ليا يااالاه …

راوية “صبرات وهذا جهد ” : ههههه الله يمسخك حيد المسخوط …

ايساف : رضي عليك الكميشة …والله ماتجي شي بنت المراة قدامك …راني هاضر وعاني هضرتي …بالمعنى …والله الى غير مشاغيل شركة تلاو عليا حيث جلست ورجعت رجعو ليا خدمة خالي يوسف والحبيب حيث كان فالفيرما …كنسافر هنا وهنا ونوقف عالسلعة وزيد سيستيم شوكة انا شادو خاصني نقابلو …

راوية “تنهدات ” : توحشتك الحمار …

ايساف : متكونيش كثر مني زريعة البسباس “هزات فيه راسها وهو يعضعض سنانو ويغمز زعما اتنضحك ” نخرجو دابا نطلعو لفاس نتسراو تما ونبقاو تنتعشاو ونرجعو فحالنا عيانين ونعسي نتي كي الاميرة مرتااحة وانا نعس🦋🐺نور_الياسين (589)sana mina🐺🦋

رجعو لفيرما مرتااحين ناشطين دارت اول محاولة لتعلم فالسياقة رجعات فرحااانة رغم التعب …كي دخل بدل وخرج لخدمة الفيرما يشوف الخدامة وسالم وهي مشات لدوش دوشات وخرجات لبسات سوفيت بيتوتية دافية على شكل قبية گرونا بسروالها …ومشات لتيليفون هزاتو كتقلب جاوبات مينة فاوديوات كتسول فيها وتعطيها اخبارها الي ديكا كتسول فيها مكيفوتوش بعضياتهم …ورسلات ليسرى طمناتها عليها …

يسرى : فاش ديري ماما تحاليل رسلي ليا نسخة نشوفهم واخا ؟

نوار : واخا ماما ان شاء الله …غاتكون معايا خالتو يامنة واسامة غايوصلنا حيص غذا غايمشي ياسين …

يسرى : الله يوصلو على خير …ماديري فبالك والو بنتي يسالي امورو ويرجع …

نوار “تنهدات ” : ان شاء الله …

قطعات معاها الخط ورسلات ميساجات لبقية سولات فيهم وجاوبت الي سول فيها ومعاهم اشرف بالدرجة لولة سولاتو على الخدمة كيف غادا …

اشرف : ولاااا تسولييييش خاشييني فواحد لاكاف لتحت فيه البوسط ديال ضو …

نوار: ههههه عنداك يضربك ضو …

اشرف : قولي عنداك ميضربكش ضو اما صو ديكا ضاربني …اخرتي نشعل انا بلاصة ضواو اااا صبري …

نوار : ورد البال …

اشرف : زيري سمطة وحسبي الخطاوي وليام تايكمل شهر ونتلاقاو تاني العشيرة …تشغليش بالك الخو ..

نوار : هههه اوكاااي …

كملات وهي تدوز جيهة تصاور جلسات تا نقصات شوي منهم الي ماليهم لزمة وسكرين شوت …ودازت جيهة الاتصالات والمكالمات خصوصا الابليكاسيون …

نوار : خاصني نمسحهم …تت حتى نسمع الي مهم نخليه …”حطات لفون من بعد ما سداتو …تكات لووور حاطا راسها كتشوف فالسقف وهي تفكر ليلة البارح …الالم الي حسات بيه فوقت الايلاج حتى كمشات عينها وشدات كرشها بمجرد ماتفكرات الماس الي حطات بيهم …ناضت وقفات تمات غادية وهي تحدر عينيها لرجليها لقاتهم منفوخين شوي …

نوار : ففف عيييت بالسيف ميتنفخو …تت

لبسات بانطوفتها وهي تمشي جيهة الماريو حلاتو ومشات جيهة واحد البلاصة فحوايجها وخشات ايدها غييير خشاتها حتى سمعات تحنحينتو ماعرفاتو امتا جا وهي تخطف ايدها بالزربة …

نوار “حكات جبهتها ” : ياسين …

ياسين “شافها مرتابكة “: مالك !!

نوار : احم والو ..بغيت نجبد غيير كاشكول بغيت نخرج قدام الباب شوي…

ياسين : تسنايني نخرج انا وياك …

نوار : بصح واتديني لجنان الي قدام ؟

ياسين : نمشيو فين بغيتي”كيقرب ”

نوار : ونهز من ماندالين ؟

ياسين : كاين صندوق لتحت بلا متهزي من شجر ممغسولش ومرشوش بدوا …

نوار : واخا صافي …فين غادي”مخلاهاش تكلم حتى غفلها وطار لبلاصة الي كانت خاشية فيها ايدها حتى جمع حجبانو مستغرب …” ياسيييين

ياسين : شنو كنتي كتخبي هنا ؟

نوار”حدرات راسها ”

ياسين “هز ليها راسها ” : معاك داوي…

نوار : ممخبيا والو “قلبها كيضرب ” غير حوايجي هانتا شوف …

ياسين : متاكدة مكاين والو ؟

نوار “حركات راسها ب اه ” …

ياسين “شد ايديها وضورهم على خصرو مقرب ليها …هبط راسو تال شفايفها وباسهم مطووول حتى جرهم ليها خلاها تنهج ” : علاش نتي كيوت ؟

نوار”ضحكات وهزات كتافها ” : حيث انا الصغيرة ههههه

ياسين : كيفاش !!

نوار : كيقوليا بابا نتي صغيرة نخشيشة قلبي داكشي علاش خرجتي كيوت هههه بابا وصافي راك عارف هضرتو …

ياسين : كتعجبك هاد الهضرة ؟

نوار : صراحة “ضحكات ” اه ههههه

ياسين : علاش ؟

نوار “كيبوس ليها فعنقها حتى كطويه بشوي ومراداش لبال ليه غاادي بيها دار ليها فحال تنويم الملعون ” : وااا هههن …حيث انا كيوت …وتاحد ما كيوت فدار الا انا …كنجيب عليهم فشوشي ههههه

ياسين “وصلها لناموسية وايديه كيطلعو ويهبطو مع جنابها بطريقة تتبورش…كيهضر بصوت متمل هااايم فيها وموحش ” : والى قلتها ليك انا بشنو كتحسي …

نوار : ب اححح “حط ايدو فوق كرشها ” بالفرحة خههههه …”حدرات عينيها لقاتو كيهبط فسروال ديالها ..” ياسين م..”تلاح ليها على شفايفها بالبوسان حتى دخلات فالمود وترفعات معاها حتى تجردو من الملابس وينعل بو شي بشار لتحت …هز ليها رجليها تاني وهي دفعو 🦋🐺نور_الياسين (590)sana mina🐺🦋

هز فيها عينيه مخنزر حيث مزال حتى ما خشاه دفعاتو …من بعد مداعبات وقبل ساخنة ودغدغات وضحك من طرفها وتوحويح ترفعات لسما حتى غمضات عينيها وعضات شفايفها …من حسات بيه هز ليها رجليها وغييير قاسها راس وهي تفيق ودفعات بحركة لا اراديا خوفا منها لا يقصحها ….

نوار “عاضة صباعها بشوي ” : غاتقصحني …

ياسين : باااش ؟؟ مزال مدرت والو …

نوار : خ خفت …

ياسين “ضور وجهو لهيه مغمض عينيه شحال وهو يضور عندها وهبط لتحت وذنيها جر شحمتها حتى تاوهات وباسها فعنقها بوسات خفاف متتالية عاد طلع لوذنيها نطق بصوت فحال لفحيح ” : وشنو نتقصح حتى انا ؟

نوار “طوات عنقها ” : بشوية م ما امممم لا لا مااا عافاك …”ذفعاتو تاني حتى تعصب وهو ينوض من فوقها مابقا دار والو …

ياسين : تت

نوار”دارت ايديها على وجهها بغات تبكي ” : سمح ليا خفت …

ياسين”هز صبعو بغا يهضر ولا دار بناقص ومشا لدوش سد الباب بجهد خلاها البكية حابساها مكرهاتوش تبقا غير هي وياه فعلاقة لكن بمجرد مكيوصل المعقول الايلاج تقولي واش صرفقها ولا منعرف …ناضت لوات عليها ايزار وخرج هو لاوي عليه فوطة وكينشف ضرب فيها وزاد هز حوايجو لبسهم وهز سوارتو وتيليفون …

ياسين “غادي خارج وكيهضر ” : كنتسناك لتحت …

نوار”يلاه غاتهضر وهو يخرج وسد الباب …زمات فمها ودخلات لدوش دوش عليها …كملات ولحقات عليه لتحت لقاتو كيهضر فالتيليفون وكيكمي كانو حدا رجليه زوج گارويات كماهم وزادو تالت …دارت القب فوق الشال الي دارت على شعرها سارد حتى لقات فطريقها يامنة …

يامنة : تخرجي لفدان هنا ؟

نوار”باستها فحنكها ” : تخرجي معانا ؟

يامنة : ماكرهت ابنتي وليني عمك فؤاد جاي من مراكش دابا يبغي يدوش ويبدل حوايجو ونعطيه ياكل شوي ….

نوار : انا شوي ندورو هنا ونرجعو ياك غاديري خبزة شحمة ؟

يامنة : هههه نديرها ياكما كتوحمي الصگعة ههه

نوار : ههه لا لا اويلي …مشهياها فاش كنت في فاس قبل ميجي ياسين ف حفلة العيادة ديال ماما …

يامنة : واخا بنتي ان شاء الله وسيري قبل ميوذن المغرب …

مشات لحقات عليه عطاها دراعو تابطاتو وهو كمل الهضرة وفنفس الوقت غادين حتى داز شي نص ساعة ووقفو حدا شي شجيرات …

نوار : مقلق ؟

ياسين : مناش ؟

نوار “حدرات راسها ” : قبيلة …

ياسين : داكشي كيبغي الخاطر وبالخاطر كلشي حلو حاجة بزز مسوسة …

نوار : ماعرفتش علاش خفت …

ياسين : حسبيها اول مرة ليك وتفكري شنو كنتي كتقولي قبل منديفيرجيك …نفسية وجديها ورخي راسك وخوي دماغك …ورتاحي “قربها ليه باس جبهتها ” ماعليش رتاحي هاد ليام مني حتى نجي …

نوار”حطات راسها على صدرو ” : ماتعطلش عاافاك …

ياسين : واخا نبغي “حط ايدها على قلبو ” هذا مايبغيش …وخدمتي هنا رزقي كملتو هنا فلوس ماليهم …منفوتش سيمانة ولا نصدق فمشاكيل ..

نوار : ان شاء الله ترجع دغيا …

هكا داز نهار وليل وهاكا داز وقتهم حتى وصل وقت الوداع المؤقت …

بمطار مراكش المنارة …واقف كيتسنى النداء على برا …بسروال دجين وتيشرت بيض فوق منو جاكيط الجلد فالكحل …وصاكادو وفايدو باسبور وفوسط منو البيي او التذكرة ديال طيارة …شاف فساعتو …

ياسين : اسامة غير ندخل تيسرو نتوما …

نوار “معنقهاه من ايدو كي المسكة ” : وبلاتي مزال مدخل …

ياسين “قدامو فاليز صغييرة ” : خاصني ندفع الباگاج …

نوار”بحزن ” : صافي دابا ؟

ياسين “باسها فراسها ” : هذا هو الوقت …

نوار : نسيييت …عنداك تنسا هذاك دبدوب الي وريتيني عندك فدارك لي لهيه …

اسامة “ضار لهيه حابس ضحكة ” : ويلي با دبدوب…

ياسين : مناسيهش غير تهناي”شير لاسامة براسو تا بعد شوي عاد دوز على شعرها من فوق هابط تا شد ليها فحناكها كان عاطي لاسامة يضهرو العريض …مشاف والو …تحدر باسها فشفايفها تا تزنگات وبدات تحنحن حشمات من اسامة …”

نوار “بغات تنعقو الفزعية وهزات رجلها بلا ماتحس لا اراديا جات ركبتها ف المعلم ومع شحال ما فرغ كانو منفوخين ههههه تا خرج عينيه

اسامة “ماعرفوش مالو شافو تحنى ” : فاااال مش حلو …”طل عليه ” واش ضراتو كرشو ؟

ياسين “تحنى عاض على شنايفو ومكمششش عينيه ..نطق بينو وبينها” : عاامرين انوار عااامرييين …(ع🦋🐺نور_الياسين (591)sana mina🐺🦋

ايدين حنان وناعمين حسات بيهم على خدودها السخان بحرارة الشوفو فالبيت …حلات عينيها مكمشة حجبانها بنعاس وحتى ان نعاسها مخربق هاد الايام …ليلة امس نعسات مفتاقدة غيابو ….حلات عينيها على وجه الحنان والطيبة والبسمة والبشاشة الي مكتخطاهاش فداك الوجه الملائكي الي عطاها ربي …رؤية وجهها كتفتح النفس عالصباح وتخليك حتى نتا تبتاسم لطيبة قلبها البيض كي الحليب الكريمي …ماجاش فؤاد وطاح فيها طيحة العما …

نوار”بصوت باح ” : خالتو …

يامنة : حنينة …

نوار “كتحك فعينيها ” : صباح الخير …

يامنة : صباح النور …نوضي بنتي يلاه ترجدي باش يديك اسامة …

نوار”عضات شنايفها قبل متافف ” : فففف الخدمة …

يامنة : اول مرة تمشي ليها بلا بيه ….

نوار : قلبي كيضرني فاش كنعرف غانبقى غير بوحدي تما …

يامنة : ههههه ولفتيه معاك

نوار : مكيكونش معايا …انا فطاج تحتاني ف لاكوي وهو لفوق فالبيرو ديالو “تنهدات” كيضرني خاطري بزاف …”تقادت فبلاصتها كتجمع فشعرها لور ..”

يامنة : يمكن غير حيث اول مرة غاتكوني وحدك ممعاك حتى حد …هادي هي الفرصة بنتي باش تعلمي تكوني وحدك لانك لو مكانش معاك ياسين كنتي غاتخدمي وتنفاتحي على دنيا وتعرفي ناس جداد …نتي عشتي غير فمحيط صغير فيه ناس محدودين …حتى الى خرجتي دوري وتفوجي كيمشي معاك اشرف او ايساف وشي مرات الحبيب ولا مينة ولا باك ولا حنا …

هادي فرصة فين تفرضي راسك وتفرضي شخصيتك …وضحكي وتنشطي وتعرفي تواجهي الحياة بحلوها ومرها تواجهي وتعلمي ومطيحيش …السطاج عندك هو بداية مرحلة جديدة ليك فالحياة تبيني شخصيتك وتطوري قدراتك باش تبرزي كفاءتك …”بابتسامة ”

نوار”ضحكات بلطف” : ههه خالتو يامنة هادشي كتعرفيه ويمكن نتي فحالي كنتي …

يامنة : ابدا ابنتي انا دنيا علمتني وعلمني زواجي بعمك والمشاكيل الي عشنا وكان هو الدرع الحامي ليا هو الي علمني …يمكن انا كنت فلول حشومية بزاف ولكن قرايتي الي قريت وسطاج الي دوزت فشركة شحال من مرة وسفر الي سافرت لبلدان كثيرة مع فؤاد عرفاتني على ناس …تحاور ديالي مع ولادي قريت معاهم تمارينهم …الزمان الي كبر ليا عقلي …

تحملت مسؤلية شقا ديال دار وطياب على 12 عام حيث حليت عيني لقيت راسي وسط با وجدة الله يرحمها كانت قاصحة كبرت وعيات هي انا مني كلشي طياب شقا تصبان خاصني نمشي لمدرسة حتى نكون وجدت الغذا وطيبت الخبز …

هادشي نتي طياب متوحليش فيه شقا تاهو غادي تولي عايشة معاه ديما راك غاديا وفين حطيناك كلقاوك …لكن مسؤلية الكبيرة وتعامل مع ناس وتواصل الخدمة وسفر وتداخل مع ناس هو الي غايعلمك هادشي ولكن “حطات صبعها فراس نوار” خاصك تبداي براسك تصالحي مع ذاتك ابنتي …

نوار : هضرتك صحيحة …

يامنة : شوية بشوية …هاني قلتها ونعاودها بنتي الى نتي بغيتي تبدلي من راسك تحسي براسك ديما ايجابية تعرفي على ناس هضري وتحاوري وخرجي سافري …زعمي راسك على شي حاجات نتييي منعتيهم على راسك بمبدأ رجلي رجلي …مال رجلك هي الي كتفكر بلاصتك ؟ كتهضر بلاصتك ؟ رجلك عندها حل …عملية صغيرة وهانتي مزيانة مع ترويض …مابغيتيش عملية ها سوميلة ديالك غييير جلدة فرجل فحال الي عندنا فصبابط وصنادل فحال سوميلة ميديكال الي لناس الي كيضرهم ضهرهم …ناس عندهم اعاقات كبيييرة وواصلين لاعلى المراتب ….المكفوفين ولاو اساتذة دابا مربيي الاجيال …وزني هضرتي وحلي قلبك غاتعيشي مرتاحة البال …

نوار”قربات لعندها وباستها ” : لهلا يخطيك عليا …

يامنة : هادي الي قلت ليك غير هضرة نصيحة مني …باش تحسي بيها حتى تعيشيها عاد تعرفي قيمتها وكيفاش قلتها ليك “طبطبات عليها” يلاه نوضي متعطليش اسامة هاهو غايجيب طوموبيلة ياسين من گراج باش يوصلك …

نوار : واخاا “ناضت بالخف تهزت وقفت مشات لدوش غسلات ورتبات حالتها وبدلات عاد مشات لماريو جبدات شوميز زرقة وسروال دجين رجليه حد الكعبة …عاد كاب ديال خايط طويل فالكريمي ….لبساتهم ولبسات بوط قصير وهزات لوازمها كانت خارجة حتى قشعات خاتم زواج شحال مابقات دارتو …مشات ليه لبساتو فصبيعاتها عاد خرجات نزل🦋🐺نور_الياسين (592)sana mina🐺🦋

فالطريق غادي بيها اسامة وشاد معاها الحتيت مرة يضحكها مرة يطنز عليها وهكذا …

حتى وصلها قدام البنك ونزل هو وياها …غير وصلو عند الباب وهي ضور عندو …

نوار : صافي غير سير …

اسامة : غير دخلي انا هنا …

نوار : وخا صافي …

اسامة : 12 نكون هنا ان شاء الله …

نوار : صافي ان شاء الله …

دخلات سلمات على البنات وبدات يومها العملي فانتظار يعيط ليها ياسين يطمنها عليه …

انصاف : نوار هاكي دي هادو طبعيهم ضروري باش نطلعهم لغزلان الفوق …

خطات من عندها الوراق ومشات لجيهة الفوطوكوبي كانت طابعة كبيرة كيجيو ليها بزاف على حسب كترة الوراق وفيها حتى الالوان …يلاه بدات كطبع وكتسنى الوراق يساليو حتى وقف عليها واحد الولد عاد دخل سطاجيير الامس لكن كان فالطابق الثاني …

هو : salut …

نوار”هزات فيه عينيها ” : سلام …

هو “حك نيفو ” : احم واش وراق الي غطبعي كثار ولا غاتقسميهم …

نوار “دايرة مسافة وحاجز فالكلام ” : مفهمتش ؟

هو : بغيت نطبع هاد زوج وراق الكوبي لي عندي خاصها طونير (مداد ديال فوطوكوبي ولانبريمونت هههه ) …الى عندك كثار ممكن تخليني نصور الى بغيتي حيث خاصني نطلعهم لفوق ضروري ايغجون …

نوار”شافت ان عندها ازيد من مية ورقة تسنات تا تصورو عشرة وحيداتهم عنقاتهم وكحزات ” : واخا ماشي مشكيل …

هو : يحفضك ….

طبع وراقيه بالفرحات تا كملهم عاد وقف تقابل معاها بابتسامة شكر …

هو : شكرا بزاااف وسمحي ليا …

نوار”مكتشوفش فيه ” : هانية خويا …”رجعات كطبع …

هو : نتي خدامة هنا …

نوار : لا سطاجيير …

هو : اوسي سطاجيير ولكن غييير مؤقتا من بعد غادي نبدا الخدمة رسميا …سميتي منصف والى احتاجيتي شي حاجة مرحبا …

نوار”حنحنات وهزات ايدها الي فيها خاتم زواج دخلات بيها خصلات شعرها ” : شكرا …

منصف : انا مكتب ديالي هنا انا مسؤول على لاكوي الي فيها نتي شي مشكيل وقع قوليها ليا ورا وصيت البنات الي معاك …

نوار”هزات فيه عينيها وهو يهز ايدو ودار حركة بصبعو حك بيه صبعو لي فيه خاتمو زعما حتى انا مزوج ” : ااه داكوغ ميغسي …

منصف : مرحبا …”هز ملف ديالو ومشا جيهة لاماشين ديال قهوة دوموندا قهوة كحلة ووقف حتى هز كاسو ومشا لمكتب ديالو ….

كملات الطبيع وهزات الوراق معافرة معاهم وتمات غاديا غاديا حتى خرجات فغزلان وهما يتشتتو الوراق تا كلشي ضار يشوف …

نوار : لاااا …

غزلان : هيييي بشوية…

نوار”دارت راسها مسمعتهاش وتحنات لوراق كتجمع فيهم ”

غزلان : جو بونس كنهضر معاك ؟

نوار”عضات شنايفها ” : ماشفتكش …

غزلان : هاد الوراق غادي تحطي النسخة الاصلية وجيبي ليا الكوبي واجي بغيتك عندي فالمكتب عندك خدمة …

نوار : خدمتي انا غير فهاد طاج …هادشي الي قاليا ياسين “حنحنت ” لو ديغيكتوغ …

غزلان : انا عندي الصلاحية عليك عندي الحق نعيط ليك الى احتاجيت الي يعاوني فالموضفين او لي سطاجيير …بغيتي تعلمي ؟ الوغ تعلمي من هنا ومن هنا …هذا هو دور سطاجييغ …”طلعتها وهبطتها ” كنتسناك عندنا خدمة كثيرة بغيتك تعاونيني فيها “قربات ليها” هادشي مغاينفعك بيه والو حيث عندي الحق نعيط ليك تعاونيني الى بغيت “ضربت فيها وزادت طلعات لبيرو ديالها ”

نوار”غمضات عينيها بنفاذ صبر بزز خاصها تصبر باش متخلقش مشكيل على ود ياسين غايب وواعداتو ” : يااااربي صبر يااربي …ففففف

اما لالة ومالي طلعات لبيرو وفتخاتو وجلسات كتهضر بنفخة …

غزلان : بقات ليا برهوشة عايشة تحت جناح ياسين …كي فرقتو شمل بغيت عمركم تلاقاو …اصلا معيور فيا فيا اللهم نبرد غذايدي اش غاتعطيني هاد الخدمة غير صداع راس …نوصل مرادي وديك ساعة لا جا القرار ي🦋🐺نور_الياسين (593)sana mina🐺🦋

ماعليها غييير صبر واخا صبرها مسكينة مقادي اصلا ومعندها خاطر ومريضة ومعصبة بدون سبب او بدون معرفة شنو سبب الي مرضها هاكا زائد مريضة ومرضها مامعروفش شناهو اصلا …وزادت كملات عليها غزلان …ف لا حول ولا قوة الا بالله …حطات دوك الوراق …

نوار : هادو الاصليين وهادو انا غادي نطلع “كتحك فجبهتها” عند شاف دفينونص بغاتهم وبغاتني نعاونها فشي خدمة…

ياسمين : ويلي اش بغاتك وتعيط لانصاف ولا منال …

منال : دعيتها لمولانا …

انصاف : ويل شيطات شباات بالسيدة

نوار : قالت ليا نعلمك …فففف خاصني نصبر …وكنتسنى حتى يجي ياسين ونقوليه على سميتو الي كتعيط ليه بيها …

ياسمين : كتكذب كيضل يصبطها واحد مرة ما قشعاتنيش لقيتو كيصبط فيها تحتارم الالقاب هههه

نوار : انا عارفة ياسين ماغاديش يبغي هادشي …حتى نسالي سطاجي ونقولها ليه مابغيتش مشاكيل وانا هنا …”صونا ليها تيليفون طلات عليه وهي تحل فمها وعينيها ضحكو بالفرحة اخيييرا عيط …هزاتو ودخلات جاوبات فلداخل ” ياسييين

ياسين : ماي كاندي …

نوار”جلسات حيث حسات بعيا وتنهدات ” : عاد وصلتي ؟

ياسين : مزال موصلت …

نوار : علاش ؟؟؟

ياسين : مزال ليا طيارة ثانية …”واقف فالمطار كيتسنى النداء واستغل الفرصة باش يهضر معاها …” مال صوتك عيان ؟؟

نوار : غير يمكن مع كنت كنقاد فوراق كتار داكشي باش “مابغاتش تكتر باش ميتقلقش ” معاش غاتوصل ؟

ياسين : على حسب …”شاف فساعتو ” يلاه كاندي نخليك دابا ..تهلاي ليا فراسك وصحتك واخا ؟

نوار : اوكاي حتى انتا …”قطع الخط وتوجه ناحية البوابة يلاه غايدخل حتى حس بضو ضربو فصدرو تا تحنى بشوي كون ما واحد شدو …”

ار يو اوكاي ،

ياسين”غمض عينيه تا مشات نخصة ورجع شاف فسيد وهز ايدو طبطب عليه ” : فاين ثانكس …”بقا حتى تنفس عاد دخل البوابة مع الركاب …اما هي كيف قطعات طمان قلبها نوعا ما عليه عاد هزات الوراق ومشات طلعات لعندها بغير نفس ولا خاطر فحال غاديا عند جهنم الكحلة …دقات فالباب وهي تنوض حلاتو بساروت لابسة كسوة ديال خيط فالبيج لااصقة على طايتها حد ركبة ومع فورمتها زوينة بزاف عندها طرف من لور ماشي كبير بزاف وانما ملفت حتى جمال وجهها جذاب (هاد وصف تانعطيكم ماشي عندو ابعاد ولكن باش نفسر ليكم كل واش عاطيه ربي وماحامدش الله اش كيجي الحسد والبغض والقلب الكحل قدامو زين …)

غزلان”شيرات ليها قدام المكتب ” : جلسي …”رجعات بلاصتها” فففف …بلا منطول الهضرة مهم هادو الوراق الي عندك Combien y en a-t-il

نوار : مية ورقة …

غزلان : دونك غادي”حلات لابتوب ” هذا غادي تخدمي بيه فيه الحسابات ديالهم هنا هاهما قدامك غادي تقارنيهم شوفي ل montant finale …

نوار”خرجات عينيها ” : كلهم ؟؟؟

غزلان “رفعات حاجبها ” : شنو المشكيل ؟

نوار : مغاديش نساليهم دغيا واونبليس خاص شي حد يعاوني يحساب ليا غانعاونك فيهم يعني نخدموهم بزوج …انا حدي 12 وغانخرج عندي غير نص نهار ؟

غزلان “قربات وجهها مخنزرة ” : وشكون عطاك الاذن بسلامة …

نوار “ابتاسمات باستفزاز معسلة عينيها” : ياسيين لو ديغيكتوغ …

غزلان : متاكدة ؟ بلا منعيط ليه نسولو ..

نوار : فين تعيطي ليه هو مكاينش حتى يعيط ليا ونزيدو يقولها ليك بنفسو …

غزلان : من هنا لحتى يعيط خدمي خدمتك حتى نسمع الاذن منو ..

نوار “مابغاتش تهضر ولا تصرف …حولات لابتوب وبدات تخدم وتحسب شنو قالت ليها حتى ناضت غزلان ” …

غزلان “كتهز فكونطاكت وصاكها وشادة تيليفون فايد لاخرا ومونطو فدراعها” : بون كملي نتي انا دابا خارجة عندي اجتماع خدمة …حاولي تساليهم ليوم …”خلاتها ومشات خرجات ”

نوار “كتعضعض فشفايفها بالفقصة ” : الى لقيتيني مورا ضهر غيير ديري ما بغيتي …”رجعات تكمل خدمتها الي واخا تكو🦋🐺نور_الياسين (594)sana mina🐺🦋

تخشات وسط الوراق وانغامسات وسط الخدمة والحساب وتدقيق حتى ضرها راسها وجاها واحد نعاس جد جد رهيييييب …ازيد من ساعتين وهي مهزاتش راس وهادوك الوراق مزال تا ربع ما ضرباتو فيهم ….وصلات ثلاثة سوايع واكثر وغزلان مزال ماجات وهي باقي كتحسب …

نوار”حطات ايديها على نواضرها ” : ففف راااسي راااسي ياااربي شكون يعاوني “شافت ساعتها لقاتها حداش ونص …” باقي ليا نص ساعة …نرتاح خمسة دقايق ونرجع نكمل وخا غير ربعين ورقة …”ربعات ايديها وحطات عليهم راسها باش يرتاح ماحساتش كاع تا مشاااات بيها عينها …فهاد اللحضة تيليفونها كيصوني بنمرة اسامة ولا من مجيب …”

ياسمين : بب تيليفون نوار تيصوني من قبيلة نطلعو ليها ؟

انصاف : طلعيه يقدر يكون راجلها ولا لوسها الي قالت كيوصلها …

منال : بعران راها خارجة من صباح مشا المدير خرجو رجليها شواري (كتكره غزلان ههه )

ياسمين : صافي انا نطلعو ليها …

هزاتو من صاك وهو مزال تيصوني ومشات سانسور يلاه دخلات ليه حتى تحل وهي دخل الانسة المصون وجه الشر المدفون …

غزلان “شافت تيليفون كيصوني ”

ياسمين”كمشات عينيها ” : احم “وركات على جنب باش دار سيلونص ”

تحل سانسور وهي تخرج هي وياها نفس طاج سبقات غزلان وتبعاتها ياسمين حتى وصلات لمكتب ديالها وهي ضور عندها غزلان …

غزلان : محتاجة شي حاجة ؟

ياسمين “عضات صبعها ” : تيليفون نوار كيصوني واقيلة لوسها جا باش يديها حيث هادي 12:15 دقيقة كتخرج هي …

غزلان : non مابقاتش غاتخرج فنص نهار لول عالاقل ليوم عندها خدمة حتى تساليها …

ياسمين : هاا …واخا نعطيها تيليفونها ؟

غزلان : نن هبطيه لتحت تاتسالي ونعطيها بوز استراحة عاد تجاوب …”مشات دخلات سدات الباب وخلات يامين كتشوف …غير دخلات وهي تبان ليها خاااشية راسها وداخلة فسابع نومة وكتشخر …

غزلان “بصوت مرتافع ” : اتباااارك الله وبشخير كاااع …اااا مدااام “زادت فحدة صوت ” اااااااشريفة مرات المدير “هي كتفوت ولكن مكتشيرش بايديها حيث كاميرا مكتسمعش صوت انما غير بصورة وحركات …زادت غوتت ” نواااار

نوار “هزات راسها قافزة مخلوعة وعينيها لاصقين وجهها نص ديالو فيه طبعة تكماش بنعاس وحمرر حمررر بجهد ” : هييييييي “حسات بكرشها تقلبات ” ماما …

غزلان : نگغااا ماما …نوضي غسلي وجهك وكملي الخدمة …

نوار”غوبشات فيها ” : تت غاتكون وصلات طناش …

غزلان : مزال وقت بوز تال وحدة هي نوضي بتغسلي وجهك ورجعي كملي خاصنا نساليوهم …

نوار”مغوبشة وعدوها الي يفيقها بهاد طريقة را غييير حاسا براسها وحدها وكتحاول مااا امكن تجنب صداعات …جمعات الوراق الي حسبات فجنب معلماهم وخلات الوراق الي باقي هزاتهم ” : حتى لغذا ونكمل …

غزلان : مدام ماعطيتكش لوطغيزاسيون كنضن …

نوار”كتقاد فشعرها الي تخربق ومكتشوفش فيها ” : لوطوغيزاسيون خذيتها من الشاف ديالكم …الى غلطت خلي غلطي حتى يجي ويحاسبني …ومرة اخرى ماتبقايش ديري ليا فحال هاكا ومتهضريش معايا بتنفاخ ولا غادي نضطر نقولها ليه ويتصرف معاك لحد ساعة راني مزال مدايرة تا شي ايغوغ ولا خطأ فالخدمة خدمتي كنديرها …انا كنبقا جيييست سطاجييغ عاد بادية اول سطاج ليها ماديريش عليا كلشي دقة وحدة وشي حاجة فوق طاقتي …

غزلان “وقفات ” : بلاتي بلاتي …تقوليها ليه ؟ شنو غايدير مثلا “ربعات ايديها ” غايجري عليا ؟ معندوش الحق واخا مدير را كيبقا تاهو خدام عند ناس القرار الى درت خطأ فادح اما الى خدمت صلاحيتي الي عندي فيها الحق لا نتي لا ياسين غادي تحسابوني …

نوار : اسميتو لو ديغيكتوغ ماشي ياسين …ياسين انا عندي الحق نقولها ليه وهاني انا كنحتارمو فالعمل ديالو …وهاد كلمة ياسين حتى يجي ونقولها ليه الى بغيتي نشوفو اشمن صلاحية تعطاك باش تقوليها ليه سيك ..

خرجات وخلاتها كتاكل ف فمها بالاعصاب ونوار لااا تقل عنها هي الاخرى …هبطات لتحت لقات البنات تما مهضراتش معاهم عقلها مزنزن ومعصبة كتسكت هزات الفون دوزات لاسامة …

اسامة : وانا وصلت نص فطريق قالو ليا مغاتخرجي تال عشية …واخا انا نرجع دابا تسنايني …

غزلان “فالفون ” : حرااام عليك علاش كدير ليا هاكا وخا نكون عدوتك …واااخا هاني …”قطعات الخط وردخات لفون ” تفو تفو تفوووو منك …اععععععععع”شتتات كاع الوراق الي فوق المكتب وداكشي 🦋🐺نور_الياسين (595)sana mina🐺🦋

حطات الفون فالصاك وجمعات لوازمها وهي تقاد وراق فجنب نبهات عليهم تاتجي غذا وتكملهم …هزات صاكها

بدون متجاوبهم مخلياهم كيشوفو عرفو غزلان صعراتها …وخرجات برا قريب شوي لفين واقف سيكيريتي بينما جا اسامة تشم شوية الهوا حتى وقفات عليها غزلان تاهي …

غزلان : افففف …”نوار صونا ليها تيليفون كان ياسين وهي تجاوب ”

نوار : الوو ياسيين …وصلتي …

ياسين : يلاه …شنو نتي وصلتي لدار ؟

نوار “ببحة صوت حابسة بكية مع الفقصة ” : يلاه كنتسنى اسامة يجي يوصلني …

ياسين ” رفع حاجبو ” : كيفاش هادي وحدة ونص …

نوار : را احم “حطات ايدها على فمها باش متبكيش ” را عاد ساليت شي حدمة عطاتها ليا غزلان وحتى مساليتهاش مية ورقة خاصني نحسب ليها المونطون فينال …

ياسين : كيفاش ؟؟ باشمن حق عطاتك هادشي ؟

نوار : بحق كتقول عندها صلاحية “دازو دموعها ” بحق كتقوليا قاليا ياسين مكتقولش لو ديغيكتوغ وكتمنعني نقول ياسين وانا اصلا مغانقولهاش غانقول موسيو “بدات مسكينة تعاود الي ضرها بلا متحس ” بحق كتنفخ عليا وتهيني وتقوليا انا صغر منها وهي عندها صلاحية عليا وتامرني ندير ما بغات اهى….

ياسين : ششش نوار كالم داون كاندي …نجي ونشوف المشكيل ونعرفو شنو كاين …

نوار”صعرات وغوتات عليه بلا متحس ” : اش من مشكيل هاني كنقوليك متقتيييييش بيا ؟؟؟ هاني انا كنقوليك اش كاين وكتقوليا تنجي نشوف اهى اهى علاش انا مكتيقش فيا علاش ؟؟

ياسين : نوار !!!

نوار : نوااار نوااار نوااارهااا نوار نوار الي قالتها تتاكدو اااا تااااااا تاكدو وانا متيقونيش نيشان فاش نقولهاااااااا “غوتات تا طل سيكيريتي عليها وناس دايزين كيشوفو فيها جاهلة وجهها تجيف بالفقصة ” نوااار نوار صغيرة برهوشة مكتعرفش ….واعععععععع

ياسين “ماعرف اش يدير ” : اوكاي اوكاي تهدني انا الغالط انا …غادي نج”قطعات عليه ماشي هي قطعت انما الهاتف طفا وكان من الخير …لاحتو فالصاك وهي تسمع صوت ضحكتها ”

غزلان “مربعة ايديها ” : فاش كنقوليك اش كاين را عندي صح …واش مزااال لحد الان ثايقة فيه ؟

نوار”الصمت كتنخصص اعصابها فلتو وشدات كرشها من تحت وايدها كتحس بيها تقييييلة …”

غزلان : دابا رجعي لخدمتك ربعة خرجي …

نوار “الصمت ”

غزلان : الكنية رمسيس والعقل ديالهم ماديتي منو والو …لو شوييي تخدمي دماغك فحال ولد عمك غيييير نقطة منو غاتولي فاهمة وعارفة وكتعرفي بحق الخدمة

نوار “الصمت عصرررات عينيها وسنانها عضات فيهم ” …

غزلان : معاك كنهضر …

نوار “الصمت ”

غزلان : واش حتى التحاور معندك حتى تواصل مع الناس معندكش …نصحك لوجه الله اختي تعلمي تحملي مسؤلية فهضرتك ونتي حتى هضرتك فيها تبرهيش تقولي بنت عشر سنين …باز لهاد راجل الي متحملك على مكيعاود ليا عيسى خويا ياسين حتى من راسو بين راسو معندوش الخاطر وعساك يشد ليك الخاطر …رخف….

مزال مكملتش هضرتها حتى حسات بوااااحد مولاتي الكف لصق ليها فالحنك مصحوب بغوتة صمكات دنيا ….

نوار”جمعاتها معاها بطرشة بلا متشعر بكترة ضغط ديال هضرة وضغوطات اخرى ،،عينيها تعماو ” ؛ حماااااراااااااا اهى اهى بعدي مني بعدييييييي…

غزلان”شدات حنكها وهي تصعر تاهي على اعصابها هزات ايديها وعاوداتها لنوار لحنك تا ضارت …حتى جا سيكيريتي ” : كلبببة تحطي عليا ايديك ؟؟؟ اااا …تحااااطي عليا ايديك وانا با الي ولدني مضربني ؟؟؟ “خنزرات فيها وشنقات على نوار من لكول “نوار عينيها فيهم ضبابة ودموعها دايزين وغزلان كتدي فيها وتجيب وماحساش بيها قربات تولي جلدة مسكينة …قبل ماتهنار دات فوذنيها هاد الكلام

غزلان “صعرات على اخرها بغا يفك سيكيريتي وهي تجري عليه ” : دااااك راجللك كيخاف يحس بذنب جيهتك ماشي حبا فيك …فكري غيييير فكري كون كنتي مرتو بصح يحطك حداه فالمكتب كيف كيحطو رجال عيالاتهم والله وخا يكون قدامو المخزن ميحيرو فيهم …ونتي حاطك فادنى مستوى وحدة لفوووق راها سطاجيير غير فحالك فحالها تاهي نفس نيفو ديالك …عرفتي علااااش ؟ عرجة مافايدة بوالو عرجة فرجل وعرجة فالعقل بزااف عليك تكوني مرات ياسين بزاااف عليك …جوج كلمات طلقي دموعك وفشوشك فالهضرة ….

اسامة “وقف قدام البنك حتى بانت ليه نوار شانقك عليها غزلان من صدمة وصعرة حل الباب ديال طوموبيل ومشا كينقز تا وصل عليهم بلا ميشعر طرش غزلان صمك ليها الودنين تا جاتها دوخة وضارت ودفعها ب🦋🐺نور_الياسين (596)sana mina🐺🦋

جا سيكيريتي عيط لاخرين وجاو عند اسامة وهي يغوت عليهم بالجهد وعرفهم شكون هو وهادي شكون …

اسامة : تاا قواد ولد القح*** ما يقرب ولا نفرگع لديمكم راااس …حتى يجي ياسين ونشوفو هاد الفعايل …هز القوادة من هنا ولا لوحو ديلمها فزبل …

تحنى على نوار الي كتنخصص وهضرة وحدة كتدور ليها فوذنها والهضرة ديال راكي غير عرجة مافايدة بوالو عرجة فرجل وعرجة فالعقل بزااف عليك تكوني مرات ياسين بزاااف عليك …جوج كلمات طلقي دموعك وفشوشك فالهضرة ….وقفها من كتافها ايد مرخية وايد شادة بيها تحت كرشها بالعصب حسات بالماس كيختارقوها…

اسامة : نوار نوار توگضي معايا الله يرضي عليك …واش صافا ؟ شنو دارت ليك …

نوار”كتنخصص ” : ديني من هنااا ديينييي اهى اخئ …

اسامة : واش كضرك شي حاجة نديك لسبيطار ؟

نوار”صرخات بجهد ” : لااااا لاااا دينيييييي “تليفونو كيصوني باسم ياسين ”

اسامة “شاف سميتو مبغاش يجاوبو حتى يركبها ” : واخا نوضي “ضار شاف ديك خيتي هازينها من تحت بيطانها راسها دايخ ” يلاه نمشيو …

عاونها تا وقفات وداها بشويييش عليها تالطوموبيل هز ليها صاكها وتاكد فيه كلشي عاد ركب وقاد ليها سانتيغ عزات عليه تا قلبو تقطع من جيهتها بداك المنضر شنقات عليها هاديك مكرهش يعاود ليها طريحة ديال العصا تا ضرب الفولون بجهد تا قفزات من بلاصتها …عطاها قرعة الما ”

اسامة : هاكي شربي وتهدني بعدا والي بغيتي نديرو عافاك غير متقلقيش …

نوار “كتنخصص” خء خء اهى م ما ماا مااا اهى بغييييتش …

اسامة : غييير بززي على راسك عافاك …

بزز باش شربات جغمة وحطات راسها على الكوسان وديمارا هو طار بسيارة ناحية الفيرما طول طريق وهو كيضور يشوف فيها حتى لواحد لحضة ضار وهو يلقاها نعسااات حالا فمها وصوت تنخصيصها كيتسمع …حتى وصل الفيرما وهو يدخل لداخل تال دار ونزل ضار جيهتها حل الباب وفيقها بشوي …

اسامة : نوار فيقي …

نوار”حلات عينيها بشوي تا شحال عاد ستوعبات وهي تنوض ونزلات ” …

اسامة : صاكك …

نوار “مجاوباتوش ومشات حتى هزو سد طوموبيل وتبعها تال داخل لقا يامنة واقفة كتسول فيها ونوار مكتجاوبش حتى طلعات الفوق لبيت ودخلات نيشان لدوش حيدات حوايجها وطلقات عليها ما سخون …اما يامنة شدات من عند اسامة الي مد ليها صاك ”

يامنة : اويلي مالها ؟

اسامة : ينعل بو بنادم الحگار “كمش ايدو وضربها مع الحايط ” …

يامنة : اويلي اش واقع ؟

اسامة : ففف عطيها صاكها وتيليفون ديريه يتشارجا واقيلة طفا حيث صونا ليا ياسين وهي فاش صونيت ليها تخرج لقيتو طافي …تا نهضر معاه ونجي نعاود ليك …عطيها شي حاجة من عشوب الي كتعطيني فاتاي كيهدنو …

يامنة : واخا نتسناك …”دخلات صاوبات ليها عشوب مهدئة يانسون على لويزة وحطاتهم فغراف بلا متحليهم دارتهم فبلاطو وطلعات لفوق حلات الباب ودخلات حطات بلاطو وحطات صاك جبدات منو تيليفون دارتو ليها يتشارجا حتى بانت ليها خارجة مهدنة ولابسة بينوار استحمام وفوطة فوق راسها …

يامنة : حنينة شوية ؟ باقي كضرك كرشك ؟

نوار”حركات راسها بلا ”

يامنة “قربات ليها وجرتها حطات ليها راسها على صدرها ونوار بدورها دورات ايديها عليها وهي تخرج وااحد تنهيدة …” مال حنينة عصبوها ليا ؟ يكون ولدي الوحش ياسين …

نوار”الصمت ”

يامنة : ماعليش هانتي شربي هذا بينما وجدت ليك غذاك هبطي تاكليه وشربي دوا ديالك …ماتقلقيش على دوا تاهو را صحتك اهم ليك من بنادم وكلشي …

نوار”حركات راسها ” …

يامنة : الى حسيتي راسك مزال مقلقة وضراتك كرشك تاني هضري مع ماماك تقوليك اش ديري …

باست ليها راسها وخرجات من بيت خلاتها لبسات بيجامة دافية وخلات شعرها ملوي فزيف وتخشات ففراشها حابسة البكية حسات بالحگرة وهضرت غزلان تطلع وتهبط فخاطرها …سمعات صوت تيليفون ضارت تشوف لقاتو ياسين …غمضات عينيها وتزرزرو دموعها فحال مرجان …بقا يصوني تا طفا وهو يجيها ميساج بالي رسالة صوتية عندها ….

هزاتو ودخلات جيهة رسائل صوتية سمعات هضرتو ياسين”تحسبا لضروفها كيدير ليها بات مات الخاطر غير متعصبش …ماتهنى حتى رسلات ليه رسالة فيها …

نوار : انا مزيانة بغيت نعس حتى نفيق ونصوني ليك هضر معايا …

تفكرات هضرت مها فاش قالت ليها شنو دير الى تعصبات مافيها ميهضر معاها تحس بيها مقلقة وتعيط ليها فامشات جيهة مكالمات الي دايراهم اطومواتيكمون يتسجلو دوزات تسجيل الي عاودت ليها شنو دير فيه …حتى كملاتو ..تفكرات موعد سيارة تعليم كان غايكون دابا لكن مافيها ميمشي لخاطر هرسوه ليها …بقات كدوز تسجيلات تا لمحت عينها تسجيل الي قبل ماتهضر معاها مها كان بنفس تاريخ وساعة اما دقائق غير هما مفاوتين …طلقاتو تسمع كان حوار بين يسرى وياسين …بقات تسمع شنو قالت ليه يسرى حتى …

يسرى : راك عارف فاش عرفتيها كتبغيك قبل …من صغرها وحبها كبر فيك حتى عرفتي نهار سخانة …غييير ساعف وصبر معاها”وذنيها دارو طننننننننن حسات بحريق فصدرها حتى تبلوكا ليها وقلبها ضرب ليها فراسها …لدرجة وقفات عاودات تسجيل شحال من مرة وعينيها كتغمض🦋🐺نور_الياسين (597)sana mina🐺🦋

امام اطلالة البحر الساحر الازرق وامواجه الي كتسمع وتعطي صوت خاااص كيمشي الاذن على شكل نغمات خااصين مكيعرف بحقهم غيير الشخص الي عاشق للبحر ونفسو كتفتح فالبحر وريحة البحر (منهم انا شخصيا واخا ماشي بنت منطقة البحر) فنجان من القهوة الساخنة بدون سكر والبخار ديالها المصحوب بريحتها الي ممزوجة بريحة البحر وجنبها قرعة الما فوق طابلة قدامها فوطوي فاللون الاسود …من بعد مكالمة الهاتفية الي كانت نوعا ما مفاجئة ليه …

رياض : انا في الكافي الي كتشوف فالبحر الي كنا درنا فيها اخر اجتماع ديك المرة …تماما …احم ياك هانية ؟ اووك مرحبا …

حط الفون وتقابل مع اطلالة البحر كانت جوايه العصر ديك ساعة …رجع هز الفون كيجاوب على رسائل الايمايلات وهضر مع الام ديالو طمنها عليه واطمأن عليها …تقريبا نص ساعة حتى وقفات عليه …هز فيها راسو وباتاسم ابتسامة خفييييفة …

رياض “وقف ” : مينة …

مينة “سادة فمها كتبتاسم ولداخل ديالها كمية ضربات القلب والتوتر ورهبة والخجل الي تما رهيييبة كابتاها بزز …رجعات نطقات ” : رياض …

رياض”خرج عينيه شوي مصدوم من اسمو الي نطقات حاف بدون رسميات ” : جلسي “شير ليها لفوطوطي حداه ”

مينة “جلسات وحطات صاك جنبها وكونطات وتيليفون فوق طابلة ” : ياك مسالي واحد شوي ؟

رياض “غمض عينيه مبتاسم ” : مسالي خودي راحتك …شنو تشربي بعدا ؟

مينة “كتفرك فصباعها” : ااممم “حكات ورا قرفادتها ” واخا عصير كيما كان ماشي مشكيل …

رياض : داكوغ”شير لنادل الي جا خذا طلب ديالو ومشا ” …محتاجاني فشي حاجة ؟

مينة “ابتاسمت وعينيها لارض دايرة رجل على رجل ومعوجاهم لتحت” : هههههه احم جيت نهضر معاك اولا …بلا مندخل فتفاصيل ومقدمات الي اصلا مغانقول فيهم والو زوج كلمات كيدورو تحت اسم مقدمة ههه

رياض : ههههه الله اودي غير هضري ومتسكتيش …

مينة : من غير الي فات فحياتي والي طبعا عرفتيه وعرفتي حجم المعاناة الي مريت منها نتا عارف ماشي ساهل نرةع نتيق فشي حد او اي راجل بغا يتزوج بيا او بغاني حيث حتى هذاك سيد بلا منذكر سميتو تاهو كنا فرحانين كنوجدو كلشي وجدناه حاجة بحاجة …بفففف ….

رياض : اختاصري هادشي عارفو بلا مضغطي على راسك …

مينة “هزات فيه عينيها ” : بغيت ندخل فتجربة لثاني مرة ونجرب حضي هاد المرة …بغيت نعاود نوجع الثقة عالاقل الى ماشي فالرجال تكون فراجل واحد …

رياض”ناض تگعد وربع ايديه تقابل معاها ” : مينة …نهار بغيت نخطبك حتى تاكدت انني بغيتك هادي اولا حتى تاكدت انك انتي انسانة مناسبة ليا قبل منبغيك كا امراة لتعمر عليا حياتي وداري …وخا شخصبتك قوية الا انك انسانة عقلانية كتهضر بحكمة وكتحسب كلامها قبل متنطقو بدون تجريح …انسانة دازت من تجربة خلاتك قاسية حتى “هز ايدو ” لا قدر الله وتعاودت تجربة ماشي باش نقوليك

غانعاودها انا لا غير باش تعرفي الى طرات او طراو مشاكيل غاتكوني كسبتي مناعة ديال قدرة تحمل وتعرفي كيفاش تواجهي بدون ما تنهاري وتمرضي …عندك خدمتك عقلك ذكي وقلبك البيض وعائلتك من عائلات الي معروفة وتعرفات بدراع وترابي الخلوقة الي تناسب معاكم راضية عليه ميمتو …كنقول هادشي وانا شفت وعاشرت وسمعت بيكم وعارف شمعتكم زيادة على انني عرفتك عن قرب وخا مابيناتنا والو لكن هذا الي كتاب …بغيتك ابنت رمسيس ودخلتي لهاد القلب “شير لقلبو ” ماتخرجي منو حتى تخرج روحي …

مينة : الله يحفض …

رياض”ضحك ” : هههه…مينة الي ماعرفك خسرك ماشي باش نكسبك ونخليك تبغيني وانما بصح هادشي حتى الى مبغيتينش هادي شهادة خوديها من عندي …

مينة “كتسمع هضرتو وقلبها كيضرب رياض قدامها زين وجاذبية ووسامة وحروشة وهمة وشان ومقام اي بنت تمناه زوج ليها ..” : فكرت فهضرتك وفكرت فالعرض ديالك وطلبك لزواج جيتي لدارنا ودخلتي بابنا وهضرتي مع بابا كبرتي بيا وبقيتي شاد لخاطر هاد المدة كاملة …بينتي معدنك ووقفتي معايا وقفة رجال …”هزات فيه عينيها ” غادي نعطي راسي فرصة ماشي باش نجربك حيث لو عاودتيها او خيبتي ضني تاكد انك غادي تمشي كي مشا غيرك ويجي واحد بلاصتك …

رياض”كمش ايدو على شكل بونية ” : ايهاااي …

مينة : حيث حتى انا كنفكر فيك كيف ما فكرتي فيا وحتى انا بغيت نكون معاك كيف ما بغيتي تكون معايا …انا موافقة على زواج …

رياض”دور وجهو كيضحك حتى ناض وقف ” : هههههه دورة درتي ليا “قرب باس ليها راسها ورجع جلس قبط ليها ايدها باسها ” ان شاء الله نكون احسن من الي فات وتكوني ملكة فدارك ووسط حبابك الي هما انا وميمتي لا بغيتي …

مينة : عندي شرط …

رياض”جمع ضحكة ورفع حاجبو ” : الي هو …

مينة : سمع اش غادي نقوليك ….اولا ….

 

#الشروط غايبانو🦋🐺نور_الياسين (598)sana mina🐺🦋

ضغط تابع ضغط مشكيل تابع لاخور النفسية مرضات القلب تحطم العقل ترفع …فينما تبغي تقادها وتقاد كيجي مشكيل كيرجعها هي الي منها لافوت …عدم توازنها وتحكمها فالامور الي جاوها دقة وحدة متتابعين خرجات او خرج ليها كلشي على سيطرة …اضطربات نفسية تازمات كلشي تخربق وشي تخلط مع شي …شنو الحل …ممكن الحل كيكون فاخذ فترة استراحة او ممكن الحل يكون ف تفريق الاشياء واعادة التوزيع من جديد …بنفسية جيدة بدروس وعبر اخذت و بتجارب مررنا بيها وخبرات كسبناها …

عاودات التسجيل كتر من مرة لدرجة حفضات كل كلمة وهي منصدقاش ماعرفات اشنو دير من صدمتها لسانها تشل حتى جلسات لارض وتخبطات وتيليفون فايدها مخلية تسجيل دايز …

نوار”رجعات بيها ذاكرة لهضرة غزلان الي تتعاود ليها فوذنها …عرجة مافايدة بوالو عرجة فرجل وعرجة فالعقل بزااف عليك تكوني مرات ياسين بزاااف عليك …”

#فلاش_باك…

نوار : علاش انا ؟

ياسين : كيفاش !!

نوار : علاش بغيتي تزوج بيا انا ويلاه عرفتيني علاش اختاريتيني ؟

ياسين : حيث نتي مميزة عندي حيث انا شخص باغي الحلال نهار بغيتك عرفتك بنت ناس الي مناسبة ليا بغيتك حيث انا شايف فيك مرتي …

#فلاش_باك_اخر…

ياسين “حد ايدو على ايدها ” ماشي حيث عندك نقص راكي شخص ناقص بالعكس هاديك ميزة عطاها ليك الله ميزك بيها …علاش مكتفكريش ديري عملية ؟ تشجعي وديريها وحتى الى مدرتيهاش عندي هانية ….

ياسين”غوت وصعر ” : نواااااااااااااار معنديش الخاطر حتى لراسي وتزيديني نتي كبري عقلك انوار كبري عقلك …الي فيا كافيني عندي هموم دنيا ودين حتى لامتا ؟؟؟

نوار : علاش كتقول هاكا “بدموع دايزين ”

ياسين : الى بقيتي هاكا قليلة النية تاكدي عمرنا نوصلو فين …

ياسين “صرح بحر جهدو ” : اقسم بالرب الجليل ومانزلتي لا كنتي ليا امرأة ….

يسرى : فحال نوار كتنسى وعند سحانة كتبدا تهتهت واحد نهار حضر ليها ياس”مكملاتش الهضر”

نوار : مم ماما ماااما كيفاش سخانة شنو قلت ؟؟ماما ياك مقلت والو ياك ؟

يسرى “بلعات ريقها ” : هاا اه لا مقلتي والو …

نواااااااار كبري عقلك نوااااار واجهي عندااااك يزغبك الله وتبرهشي …عندااااك راكي مزوجة وعندك مسؤلية ياسين يتمناه اي بنت وجاب ليك الله حقق ليك حلمك وهاهو راجلك عنداك ضيعيه بتبرهيشة وفشوشك …

ياسين : نوااار واش الي قلتو نعاودو ؟ علاش عزيز عليك تجهليني ؟ هادشي الي فيك غايوصلنا لي ميعجبش راني خاااطري ومشادار لراسي …

غزلان : خووووويا كان كيقول ياسين معندوش الخاطر مع راسو ديما مضارب غير مع راسو ونتي قاتلك الفشوش فهضرتك فيها الفشوش ياسين غير خايف يحس بالذنب من جيهتك داير ليك الخاطر …

#رجوع…

جميع الافكار والذكريات السلبية فحالتها هما الي بانو ليها دابا وهما الي ربطتهم بالتسجيل وتا شي حاجة ايجابية طبعا مغادي تبان وهذا هو حالنا الى طحنا فحالتها او مشابهة لحالتها …

كاع المشاكيل وصغوطات وحدة تابعة لاخرى بكترة بكترة والعيا كتولد الانفجار …ناضت على وقفتها دوزات الخط لمها نيشان …

يسرى : اماما …

نوار “غوتات ” : علااااااااااااش اماما علااااااش اش درت ليك اماما اااااااش اهى اهى علاااااااااااش …

يسرى”كانت جالسة فالبيرو ديال عيادة حتى وقفات على طولتها ” : نوار !! مالك ابنتي اش واقع ؟؟

نوار : علاش اماما علاش علااااش مقلتيش ليا ياسين عارفني كنبغيه من صغري علااااش اهى اهى اهى علااااااااااش ….

يسرى”غمضات عينيها وشدات على قلبها حتى تردخات فوق الكرسي ” : ماما باش عرفتي عرف ؟ تهدني بنتي غير تهدني …

نوار : كيفاش وعلاش هو عرف عاااد تزوج بيا اهى اهى وانا كنقول علااااش بغاني لزواج دغيا كلشي جا على غفلة وبزربة دغيااا دغيااااا …واععععععع …بغاني دغيا ؟ اهى امتا امتاااا ؟ هذاكشي علاش كيقول شاد ليك الخاطر فووووق خاااااااطري ….”كتهضر وتغوت تا دعقت مها ”

يسرى : ماما ماما عافا بنتي غير تهدني وانا نشرح ليك ابنتي غير تهدني …لا ابدا واش بغاك عل..”مخلاتهاش تكمل ”

نوار”هزات ايدها وخبطتها لحنكها وغوتات واااحد الغوتة ” : واااااااااااااااااا مبغيييييييييييتش مااااابغيييييييييييييتش واااا قهرتوني عذبتوووووني …’اااااع”غوتات حتى تسمع حر صوتها لتحت مع البيت بابو محلول ووصلات لمسامع يامنة وفؤاد واسامة الي كان داخل وتيليفون مطلوق الخط كيهضر مع ي🦋🐺نور_الياسين (599)sana mina🐺🦋

كتغوت لربي الي خلقها حتى يسرى رجليها فشلو عليها ودموعها نزلو ولات غير تقفقف عمرها حضرات ليها بهاد الانهيار حيث ديما ساكتة وكتخبي يمكن اول مرة كتسمعها جاهلة بهاد الطريقة …هذا هو حال الشخص الي كيدك فقلبو هادي هي علاش كنلمح ونوصي صحتكم تم صحتكم واهم حاجة الصحة النفسية بالدرجة الولى الى كنتي متفائل ومتصالح مع ذاتك كنتي شخص ايجابي ديما ومواجه دنيا بالضحك تاكد ان نسبة كبيييرة غاتشافا من اي مرض فيك او عالاقل كتكون عندك حماية ومكتستسلمش او كتعيش حياتك باش ماعطا الله ومدخلش فحالة الاكتئاب والغبينة والضغط والسلبية حيث كون اكيد انت الاول المتضرر من صحتك …

فؤاد “جا كيجري هو واسامة ووراهم يامنة ماعزفو باش تبلاو ” : نوار …

نوار”كتجذب وتخبط فراسها وتيليفون طاح والخط مطلوق من جوج جوايه ها يسرى من تيليفون نوار وياسين من تيليفون اسامة …” : واااااااا لا لا لا لا …

يامنة : نوار بسم الله عليك نوااار …اويلي مالها …

اسامة”مشا ليها بزربة بغا يشدها وهي دفعو كتغوت ” : نوار تهدني غييير تهدني …

فؤاد : نوار دكري الله بنتي ذكري الله …

ولااااااا ولااااااااااااا ولااااااااااااا لااااااااا وااااااااااااااااااا واااااااااا واااااااااا ….كيبغي شي حد يقرب ليها كطلقها بغوتة مابقاو فهمو والو ماعرفو باش تبلاو …بقات تغوت تغوت شي غوتات كيصمكو …حتى طرطق ليها نيفها بدم

اهى اهى …بعدو منيييييييي بعدوووووو …

ولات كيبان ليها بنادم الي حداها بعااد واصواتهم غاارقة …شدات راسها طاحت كتركل

يامنة “دارت ايدبها على راسها وعينيها خرجو ” : نواااار نوار نوار …

فؤاد “حضر عقلو طار لعندها شدها من ايديها وهي كتركل وتهز ومراقب لسانها لا تصرطو من كترة الضغط ها اش ممكن يوقع …بدا يقرا عليها القران ايات من سورة البقرة واية الكرسي واخر سورة من سورة البقرة (هادو الى

طاح شي حد بالاعصاب او اي صرع ها شنو يتقرا عليه …كيقرا يقرا واسامة نزل كيجري مخلي تيليفونو ماعرف واش حطو او خلاه مابقا كاع تسوق لياسين ولا لغيروطاار نزل جاب قرعة ديال الما …

اسامة : الوليدة فيقي معانا الله يخليك …

يامنة “شادة قلبها وعينيها خارجين فالمنضر الي قدامها من صدمتها ”

فؤاد كيقرا وعينيه عليها حتى بدات كتهدن وعينيها كيتسدو خطرة وحدة …دنيا مشاااات فعينيها والعالم الي فيه مشاااا اصوات بعيييييدة كتسمعها كانها غارقة فبير وكتحس بالما الي فجنابها داااافي وهي ماعارفاش وماشاعراش بالي داك الما هو الدم الي نزل ليها من لتحت حتى تطلا تحتها كااامل وفين الوعي الوعي تفقد والقلب ضرباتو خفافت ….

ياسين “فهاد اللحضة كيسمع غواتها ماعرف باش تبلى عينيه خرجو ولسانو تشل باش يهضر مابقا عرف مايدير كيعيط باسم اسامة نوار حتى ولا جهل تاهو كيغوت ويصرخ باعلى صوته كان فواحد الشارع كيف وصل مشا ديريكت يفضي امورو …لكن الي سمع خلاه خرج على العالم تاهو الي تما كيغوت بحر جهدو بسميتها وشكووون تسوق ليه ” : كاندي !!

كاندي كااااندي نواااااااااار”غوت حتى بح ليه الصوت ديالو ” نواااااااار …

فين هي نوار او كاندي ديالك وشكون حاس بالعافية الي شعلات فيها تا طاحت منهاوة ومغمى عليها من تم ما بقاتش حسات بدنيا واش فيها وماهي الا فدنيا كلها ضلام …حدها كتحس غير تزعزيع البياص غادين كيجريو بيها مدخلينها لمستعجلات …

يامنة”كتسمح دموعها مدات ل فؤاد ملفها الصحي ” : فؤاد عطيهم هذا باش يعرفو حالتها كاملة ويديرو بالحساب “ديما الى كان عندكم ملف ديال الطبيب ووقع ليكم مشكيل من هاد نوع مستعجل هزوه معاكم باش كيتحط طبيب فالصورة ” …

فؤاد”شدو من عندها وتبع نوار الي ليزار باش مغطينها تا هو تقاس بالدم ومنخرها كلو دمايات بقاو من نزيف الي وقع …حتى وصلو لباب ووقفو طبيب وعطاه ليه ” فيه حالتها المرضية …

طبيب : ان شاء الله يكون خير غير تسناو …”دخل وراها🦋🐺نور_الياسين (600)sana mina🐺🦋

صوت الهاتف كيرن …كانو متكيين وهي فوق صدرو مداروش علاقة وانما غير مداعبات سطحية لا غير …لفوق عريان وتحت سروال دجين اما هي غير بتيشرت وكولون …حاطة عليه راسها وقلبها كيضرب بجهد اول مرة تعيش معاه هاد المداعبات قبل كانو قبل عنيفة كان ضرب وجرح واهانة واعتداء لكن هاد المرة عاشت معاه اللحضة بحب حسات بقلبو كيضرب فاش كيبوسها ويتلمسها وهي كذلك قلبها كيضرب فاش كتبوسو وتعنقو …شعور فشكل كيخالجها …(فصل ثالث غايكونو فلاش باك عليهم )

ايساف”كيلعب فشعرها” : وييي …

يسرى”كتبكي وصوتها مخنوق وقلبها كيضرب ” : ولديييي ايساااف عااافاك اولدي عنقني لقيتك غير نتا جاوبتيني …

ايساف”ناض تگعد تا تگعدت صفية ” : الخالة ما مالك ؟ ياك لباس خالي وقعات ليه شي حاجة …

يسرى”كتنخصص ومكطبع ليها الهضرة غا بالكشيفة ” : ن نوار نواااااار بنتي …ع…

فهاد اللحضة جالسين على اعصابهم …

اسامة “صونا ليه التيليفون شاف الرقم لقاه يسرى ” : الخالة يسرى

يامنة : الله ياربي الله …

فؤاد : جاوب …

اسامة : الخالة …

يسرى : ولدي نوار بنتي اهى اهى …

اسامة : الخالة نوار”شاف ف باه الي قاليه عطيني تيليفون …مدو ليه ”

فؤاد : مرت خويا …

يسرى : كيبقات هااا …فين هي خويا فؤاد فييين …

فؤاد : حضري عقلك وتبتي مايكون غير الخير …مادام حنا معاها مخفتي والو …

يسرى : اش قالو ليكم “دموعها ماحابسينش جايبها ايساف جايا من العيادة نيشان شادة طريق” يوسف ماجاوبنيش وانا جايا …

فؤاد : انا غادي نهضر معاه …حضري عقلك وذكري الله كلشي بيد الله وحده لا ملجأ الا اليه …تهدني …فينكم ؟

يسرى : مالقيتش بيي طيارة وجايين فطريق …

فؤاد : في امان الله …

عطا لاسامة التيليفون ورجع جلس حدا يامنة كيقرا القران ويدعي فسرو تهدن الامور …ساعتين وزيادة وطبيب لداخل وهما كيتسناو ياسين مابقاش عيط ولا صونا ابدا وهادشي زاد خلعهم تاهو …

حالة الي واقعة مكانت عالبال ولا الخاطر هادشي الى سلطو عليك الله ماعليك غير تدعي وتصبر راسك المؤمن مصاب ومبتلى …واحد الشوي حتى خرجات عندهم الفرملية …

يامنة “وقفات ” : امضرا بنتي …

الفرملية : بغينا فصيلة الدم ديالها دااااابا …

فؤاد : الفصيلة الي عندها فحالك اسامة …

اسامة : عندي فحالها انا نتبرع …

فرملية : دابا دخل معانا …اجي معايا نوجدك باش تبدا …

يامنة : اش خبارها ؟؟

الفرملية : مانقدر نعطيكم تاحاجة حتى يعطيني المختص الاذن ..دعيو معاها “دخلات مع اسامة الي مشا يوجدوه اما نوار …فهاد اللحضة حالتها فايد رب العالمين الرحمن …نضفوها كاملة من تحت ودارو جميع الفحوصات اللازمة بناء على تقريرها الطبي ومرضها …سلوكة ملصقينهم ليها وسيروم من هنا وكيس الدم الوحيد المتبقي ففصيلتها معلقينو ليها …هازا رجليها فوق واحد زوج حديدات والمختصة كتقلب فيها وتوقف فالنزيف …اما نوار فمها شبه محلول والاكسجين دايز تيو من نيفها ….

المختصة : جيبي ليا لاباراي دابا وشوفي ليا الايكو …

الفرملية : وخا دكتورة …

المختصة : هزي عينيك فالضغط وعطيني التقرير كل دقيقة وركزي معايا …

بقات كتدوز وتخشي فلاباراي تالوالدة وتقلب فيها وعينيها على الايكو ولاخرا على ضغط حتى لواحد اللحضة تسمع صوت طيييييط طييييط يطططيييييييط …

المختصة : نزيف عاوتاني عيطي لدكتورة ايناس دااابا اجي نتي عاونيني نوقفو هذا …فففف مييييغد …

دكتور : شنو الحالة ؟

المختصة : النزيف مابغاش يتوقف …

جاو كيجريو وصوت الالة كيغوت وهي معافرة ليها ساعتين وهي مضاربة من بعد ما عطاوها مهدئ حسب الفحوصات والحالة ديالها باش تبقى ناعسة وتستقر حالتها لكن النزيف عاود رجع من جديد…حتى ولا العرق كينزل لطبيبة من نواضرها ….

خاصنا نحيدوه دابا كنحركو باش نقطعو وكيوقع نزيف …

دكتور : واش ميت ؟

المختصة “شافت فيه ” : Malheureusement, le fœtus est mort il y a deux jours

مع الاسف الجنين ميت ليه يومين …وهي فيها فقر الدم …نووووووو …

ناضو كيتجاراو ينقدو الوضع قلبها بدا يسكت ….

#يتبع…. بزربة” ….

#يتبع…اسين من الزهر المكوز”

#يتبع… فالفصل الثالث ….

#يتبع… فيهم وتحل …

#تصبحن_على_خير….جهد تا جات لارض

#يتبع….الي تم …” يييخ

#يتبع….ن يومين متساليها “….

#يتبع…جريو عليا تقودو عليا جملة …

#يتبع…ات لتحت …

#يتبع….لى الخصيتين ههه )

#تصبحن_على_خييير….بجهد تا هز عينيه فيها مخنزر …

#يتبع…. كي الكلب …ههههههه …

#يتبع…تحمست بزاف هههه ” : ان شاء الله …

#يتبع…لاثاء حيث غذا مكايناش فالدار وعندي مراجعة فالعشية …خدمتها شرحات ليهم …

#يتبع…ت فيها وهو يدخل سد الباب وراه ”

#يتبع….لو بواحد طريقة مولفتهاش فيه “….

يتبع.،..ها وقلبها بغا يسكت ” …

#تصبحن_على_خييير… ودوشت حسيت بيها كثيرة …

#يتبع…لدي الله يرضي عليك …

#يتبع…نسالي معاه نهضر معاك باش نفهمك واخا ؟

#يتبع….ا …

#تصبحن_على_خيير….. الاحاسيس …” : همممم …

#يتبع….ي لبيت ابوكي او عند ياسين …

#يتبع….

Leave a comment