Skip links

قصة : نور الياسين ج24

 29,692 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (501)sana mina🐺🦋

وصل لواحد البارطما في گيليز وقف سيارة هز راسو تا شاف الفوووق ورجع حل سمطة ونزل دخل من الباب ودخل سانسور دار رقم الطابق حتى وصل لقا الباب محلول …

واحد من البوديكارد وقف عندو …

سي ياسين …

ياسين “عاقد الغوباشة ” : فين ؟

من هنا …

حل ليه الباب ودخل توجه لفين نعت ليه حتى وصل لواحد البيت ديال النعاس حل الباب وهو يلقاه جالس مافاهم والو هز عينيه وشاف فيه وهو يوقف …

هشام : وااا خو ا اشرف ؟

ياسين “ربع ايديه مخنزر فيه ” …

هشام : والله اخويا …

هو كيهضر وياسين كيشوف فيه خلاه تااا سالا دخل وخرج فالهضرة تمتم طلب زاوگ طلب سماحة بغا يبكي هتهت حلف ماخلا مادار خلاه غير وحدو كيهضر وينفنف ويقفقف كاع الهضرة خرجها …وهو كيهضر ياسين بدا يقرب وهذاك كيهضر وياسين كيقرب ….

واحد اللحضة هشام طلقها بواااحد مولاتي الغوتة تا كسر ديك البلاصة تما …اش وقع اش دار ليه …

خرج من العمارة كيمسح فايديه من دم ركب فالسيارة ورجع ضرب دورة خرج من مراكش وشد طريق الفيرما دخل عليهم لقاهم فالصالون جالسين حداه وكيضحكو وهو مرة يضحك مرة مرة كيسمع وصافي حتى من

اسامة جاب ليه البكية مولفوش هكاك مولفين يشدو فيه ويضحكو هاد المرة والو فحال الجماد …حنحن عليهم ضارو شافو فيه قبل شمات نوار ريحتو وضارت قبل ميحنحن …

نوار “ابتاسمات ليه ” …

ياسين “عنكش ليها شعرها وهز عينيه فاشرف ” : اشرف اجي معايا لبس شي حاجة عليك واجي …

اشرف “بغير نفس ” : واخا خويا …

ناض من وسط الكاشة كان لاويها عليه قاد طاقيتو لاح عليه كبوط ودار قب على راسو وخرج ركب معاه وكسيرا مخليهم كيشوفو ما فهمو والو …طريق وحدة حتى لمراكش حتى وصلو لبرطما ووقف قدامها …

اشرف : علاش جينا هنا خويا ؟

ياسين : قبل متشوف …اشرف نتا عارف راسك شكون نتا وفين كاين وولد من …

اشرف “حدر راسو ” …

ياسين : داكشي كيبقى غيير من عند الله ولداتك وحدة …ولكن الي كبرك وعلامن حليتي عينيك فيمن ؟

اشرف : فيكم …

ياسين : هاني ولداتني ميمتي كبرت وحليت عيني على جدي …منكرش هما واليديا تاهما عندهم حق فيا وكنجي عندهم ولكن را كنبقا هنا …نتا عندك الوليد الوليدة عندك خوتك عندك انا عندك كلنا …كبرتي معانا ولدنا وخونا …الواليدين كيولدو ولكن

فرق كبير بين الي كيولدو وكيربيو …الواليدين هما الي كيربيو ويسهرو على ولادهم من المهد حتى يقرا ويكون راسو ويخدم ويدير دارو …الي كيولدو بلا ميربيو را غير فترة تسع شهور وها عبد ربي تزاد فدنيا …

اشرف “الصمت ”

ياسين : مادام عندك عائلة كبراتك من طرف تالطرف راه عندك دنيا ومافيها …لو مكنتيش خويا كنت نخسر عليك سلام والله يفرج عليك وفايتاني لهيه …”شد ليه راسو بين ايديه ” نتا الضلع الصغير من ضلوعي الي هما خوتي …تفاهمنا ؟

اشرف “حرك راسو بالايجاب عينيه ولاو مغرغرين ” …

ياسين : نموذج قدامك واليديه ولدوه خلاوه معاهم ولكن لاحوه لتوش ما ذاوها فيه ما رباوه كي ناس وسهرو عليه ما شافو فيه را كبر قدامهم حتى كبر مكلخ وعندو بلاوي دنيا والدين …تهمة بيع الحشيش ودعارة و بيع المخدرات لدراري ديال ليسي …وفوق من هادشي كنتي مرافق معاه .؟؟

اشرف “هز فيه عينو خرجهم تا شير ليه باش يشوف ضار لقا هشام مخرجينو من تما غير ببوكسر ووجهو مجلخ بالدم ومنفوخ وكيعرج بواحد رجل طحنووو عصاااا…ووراه وحدة لاوية عليها فوطة …

اشرف : وااااكواااك “جاتو ضحكة.” : ويييلي خارج مسفح ومع وحدة كي سفود العيد تا ترمة معندها “الي فيه شي فيييييه…جمع فمو وصهط…”

دق زاج على ياسين تا حلو …

ياسين : عاد وصلتي ولا ؟

صهيب : وحنا ساهلين معاك اسي ياسين …

ياسين : شنو قال عصام (الكوميسير )

صهيب : عامر بلية زمر كحلها مع المخزن …

ياسين : شحال يعطيوه زعما ؟

صهيب : فوت واحد الخمس سنين الى عندو زهر …غانوقف ليه فعودو …

ياسين: يعمر دارك العم …

صهيب “شاف فاشرف ” : وعلى ا🦋🐺نور_الياسين (502)sana mina🐺🦋

اما اليتيم فلا تقهر …ف عن ابي الدرداء (رضي الله عنه ) قال : اتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل يشكو قلبه، قال : “اتحب ان يلين قلبك ، وتدرك حاجتك ؟ ارحم اليتيم وامسح راسه واطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك “.

ان ترحم يتيم ان تساعد يتيم ان تفرح قلبه هادشي الي وقع مع اشرف فوسط عائلة رمسيس ماحسسوش انه متبنى وغييير كيخسرو عليه فلوس وكيقريوه لااا بل حسسوه انه فعلا ولدهم خوهم منهم وفيهم رجعو ليه حقو كيف ممكن يرجعوه لواحد فيهم يعني را ما ناقص عليهم بوالو …هكا فرح وحس براسو انه فعلا منهم وفيهم …قضية هشام تلفقو ليه

تهم الي بصح دايرهم وجا الوقت الي ربي سلط ليه ياسين وحتم ليه ورباه ورسلو من لفوق فين يتربى وهادشي قدام عينين اشرف الي رتاح قلبو وحس رجع ليه حقو وهذا مكيعنيش ان الي سمعو من هشام على والدين اشرف را غالط كيبقى بصح ولكن طريقة باش تقالت جرحها اكبر وعميييق …

تماسا الحال رجع اشرف لفيرما واخا مزال قلبو مجروح لكن احسن من قبل عالاقل حس بالدفء الاسري معاه حس بخوه الكبير الي فعلا حس بيه خوه الكبير بصح وخا ماشي بالدم ….اما ياسين رجع لبنك حتى كمل الخدمة لقا اخت عيسى مشات خذات الرد منهم …اما

فنفس الوقيتة وفي مدينة ازرو كانت واقفة كتشوف فالدويرة معاها راوية كتقلب وتسول …

صاحب المنزل “جاه تيليفون ” : تقدرو تشوفو براحتكم غانخليكم نجاوب ونرجع …

راوية : تفضل اولدي “ضارت عند صفية ” مرتاحة فهادي ؟ وخا غير صالون بيت نعاس كوزينة ودوش فيه طواليط فنفس الوقت …

صفية “هازا عينيها كتشوف لفوق وتشوف شراجم بيوت دار كلها كتفحصها بعينيها حتى ابتاسمت وحركت راسها ” : عجباتني دافية وفبلاصة امنة وكافياني وبزايد …

راوية : ايوى مزيان هادشي الي بغينا …

صفية “قربات ليها ” : شكرا بزااف خالتي راوية …

راوية “غمضات عينيها وحلتهم ” : واش ابنتي غاتشكريني راكي مرت ولدي وخا غي وراق بلا مندخلو فتفاصيل …عطيتك وعد هاني عند كلمتي …را الي جرا ليك كان ممكن يجرا لوحدة فبناتنا ولادنا تا واحد ماحسن من لاخور …

صفية : عاارفة واخا هكاك خيرك منساهش …

راوية “حولات ملامحها لجدية ” : مزال كيتبعك ويوصلك ؟

صفية “حدرات عينيها ” : مزاال وبغا فرصة كيف قلت ليك ولكن انا فكرت حتى فهضرتك غير هادشي الي عارفاه ومتاكدة منو ..

راوية : وباش جاوبتيه ؟

صفية “هزات كتافها ” : ماعطيتو حتى اجابة …

راوية : شوفي بنتي نتي فحالك فحال اي بنت حلمت تمنات بغات …خاصك تعرفي ان الحلم شيء والواقع شيء اخر تماما …لا جيتي تفكري بمنطق ماشي كلشي كيصدقو ليه الاحلام كيف بغا هذا الى تحققو …وانا ماشي مابغيتكش انا ولدي متستاهليهش نتي حسن من ولدي بالف درجة ….

صفية : وانا على هضرتك وهادشي الي قلتي والي عشت عرفت انني ماشي من سهمو

راوية : ماشي ماديا ابنتي نتي ماشي من سهمو حيث نتي قلبك كبير ودغيا كتسكتي على حقك وتحني راس …يقدر يرجع يحگرك ونرجع تاني نهز همو وهمكم بجوج …ثيقي بيا ولدي الى رجع بغا فرصة غير باش يصحح الغلط ديالو لا غير …

صفية : عرفت اخالتي عرفت …”تنهدات ” انا دابا بديت حياتي نستقر هنا هاد اليومين ونرتاح بمرة …

شوية وهو يتم جاي سمسار الي بقا كيهضر برا مدة كافية حتى وقف عليهم …

راوية : معاش نجيو باش تسني العقد …

السمسار “باسف ” : مدام مع الاسف دار ماليها مابقاوش بغاو يكريو …

صفية “خرجات عينيها ” : كيفاش ؟؟؟

راوية : كيفشا مبقاوش كيتفلاو ؟

سمسار : غير سمحي ليا والله ما عرفت حتى اتاصل بيا مولاها كنعتاذر منكم …الى بغيتي عطيني يومين نشوف ليك وحدينات غيرها …

راوية : لا شكرا الله يسهل …”جرات صفية الي مافهمت والو🦋🐺نور_الياسين (503)sana mina🐺🦋

سالا الخدمة ورجع لدارو لعند احبابو ومرتو وخوتو …وقف السيارة هز من حداه واحد ثلاثة ساشيات وحدة غوز ولاخرينات كحلين …هز الفيستة فدراعو وخرج تا كمل الكارو طفاه برجليه ساس حوايجو ودخل لداخل سمع صوت الضحك والهضرة ارتاح قلبو من جيهتهم كاملين …ياسين قد ما هو صعيب وقاصح قد ما قلبو حنين وبيض كينور الي حداه الى خدمو وقت ماحتاجيتيه تلقاه هادشي علاش نورالياسين….

ياسين “حنحن …لقاهم جالسين كيضحكو وشادين فنوار كيف العادة …حتى ضارو شافو فيه واولهم نوار الي ابتاسمات بفرحة وناضت لعندو ” : كاندي ديالي …”باس راسها وهبط ايدو ورا ضهرها كيمسح عليه ”

نوار “بورشها وحشمها بديك كاندي حتى طلعاتها تزنيگة ” : احم عاد وصلتي ولا كنتي غير هنا عند الخدامة (حيث وقت الزيتون كيكونو الخدامة خدامين ليل ونهار ناس كتعبر وطحن وامولا نوبة ) …

ياسين : لا من مراكش لهنا …”شاف فاشرف ” مزيان صحتك هاد العشية ؟

اشرف : الحمد لله خويا بيخير …

ياسين : بقا متبع دوا متنساهش…

اشرف : واخا خويا …

نوار “حدرات عينيها لساشيات وقربات ليه حيث غا تتشوف داكشي تتعرفو شاري ليها شي حاجة وتموت على الكادويات ” : احم ش شنو هادو ؟

ياسين “هبط عينيه هز ساشية الغوز مدها ليها ” : هادي ديالك …

نوار : بصح اييي …

ياسين “شاف فاشرف واسامة ” : هادو واحدة ديالك “مد ساشية من بعد ما قلبها عطاها لاسامة ولاخرا قلبها وعطاها لاشرف …”

اسامة “ناض لعندو ” : لهلا يخطيك …

اشرف : الله يحفضك اخويا يعزك…

ياسين : بصحة بصحة …تم غادي …

نوار : شوي ويوجد العشا …بينما جا با …

ياسين : انا جاي …

مشا طلع لفوق يدوش ويبدل حوايجو …خلاهم تجمعو بثلاثة فرحانين بشنو جاب ليهم …اولهم نوار …

نوار : حلو نشوف اش جاب ليكم …

اشرف : وحلي نتي نشوف اش جاب ليك …

نوار”كمشات عينيها ” : وااا يقدر داكشي يكون خاااص بيناتنا …

اسامة : سمحي ليا تانا عندي خصوصيتي …

نوار : عافاكم حلو نشوف …

اشرف : تحلي نحلو …

اسامة : تبدا انا ولا نبدا نتا …

نوار “زفرات بجهد ” : اففففف …

اسامة : تزيدي جوج تفرفيرات طيري …”خنزر فيها ” طلقييينا …

حلات ساشية وهي تجبد منها بواط كبيرة من شكلاط الي على شكل قطع محشو بنكهات مختلفة …

اشرف : اربييي قسااامة …

نوار : لااااا …

اشرف : تاكلي فيه جنابك وسهال يومين تف …

اسامة : تعطيك كلوتها ماتعطيك شكلاط …

كملات وجبدات واحد ساشية وسط منها صغيرة مكتوب فيها “عبد الصمد القرشي ” بواط كتحل ..فتحاتها ولقات ريحة بمستخلصات العود العربي …”

نوار : واااو عبد الصمد القرشي …

اشرف : بيت العود والعنبر ولعطور …

اسامة : تا فين تتعرف هادشي

اشرف : كنت تنشوفو ف اشهارات فرمضان هههه…

اسامة : بصحة الالة …

نوار : حل حتى نتا متنسيونيش ..

اسامة : ريحة الحراق نوضي جري شوفي اش حرقتي …

نوار”صغرت فيه عينيها وعيبات صوته ” : طفييييتو قبيلة الفهيم …حل نشوفو …

حل ساشية ديالو تاهو لقا فيها واحد البارفان كيموووووت عليه وشحااال مابقا خذاه ولا دارو ملي جا يضرب الكرفي على قلبو مسكين ومعاه بواط شوكولا الاسود المر الي كيعجبو …

اسامة : سييير يا خويا الله يعطيك مانويتي …

نوار : اشرف !!

اشرف : مابغيتش نحل تانطلع نعس …

اسامة ونوار : اشرااااف …

اشرف : يااا خرااا …

حل تاهو ساشية ديالو لقا بواط شوكولا الي بالكوك معشوووق اشرف باش عرف ياسين وكيفاش المهم عرفو عزيز عليه وخذا ليه منو ليه من نفس المحل ليهم بثلاثة …ومعاه بارفان خطييير غير شمة منو خرجات ليه العقل خفيفة وفنفس الوقت خطيييرة كتبقا ريحتها تعطي …

هزات نوار ساشية جمعاتها حدا ساشياتهم جنب حتى مشات حطات العشا جا اشرف واسامة قادو معاها الخالك نعيمة مشغولة اصلا مبقاتش كتجي بزاف حيث كتوجد لغذا لخدامة ديال زيتون والفطور فصباح …حطات زوج مولات ديال گراطان بصدر الدجاج والبيشاميل وطباسل وكيسان وعصير طبيعي ديال ليمون …

يلاه كتقاد حتى هبط ياسين شعرو مخربق بشورط وتيشرت كيبقشش فتيليفون حتى لقاهم مصافين اولهم اسامة …

ياسين “هز فيهم عينيه ” : مالكم …”تقدم اسامة جيهتو سلم عليه وشكرو واشرف تلاح عليه عنقو بقات نوار تقدمات كتبتاسم فرحانا سلمات عليه ..

نوار : لهلا يخطيك عليا …

ياسين “قرب لعندها ” : شحال عندي من نوار “باسها جنب فمها ونطق ممسوقش ليهم”

اشرف واسامة دورو وجههم هز اشرف ايدو كينش …

اسامة “بالحس ” فاش كتنش انت …

اشرف : حاس🦋🐺نور_الياسين (504)sana mina🐺🦋

صبح الصباح حلات عويناتها كتسمع صوت تقرقيب فالدوش عرفاتو هو الي فاق بكري طلات على تيليفون قلبات الساعة لقاتها الخمسة ونص ديال صباح …بقات كتحك فعويناتها حسات بوجع خفيف وخا قربات تحيد منها مرة مرة كينغزها الوجع …ناضت من فراش ضارت لا تكون خرجات ليها …عاد ناضت عينيها مغمضين شوي بنعاس وكتفوه هزات من المجر فوطة صحية دارتها فجيب البيجامة وجلسات فوق ناموسية كتفوه وتحك فعينيها حتى خرج كيمسح وجهو …

ياسين “عنكش ليها شعرها ” : شنو فيقك دابا ؟

نوار : بغيت ندخل طواليط …”ناضت ” غادي دابا ؟ مزال الحال ؟

ياسين “قرب ليها تا تلاصق معاها وضور ايديه ورا ضهرها وشد ذقنها بايدو ” : نوار ليوم مكاين خدمة …

نوار “تفكرات فاش رجع لخدمة رجع جمعة واليوم سبت ..” : اااه نسييت …

ياسين : امتا الدخول عندكم ؟

نوار : الاربع …

ياسين : مزال الحال “طلق منها ” …

مشات لطواليط قضات حاجتها وتوضات ودارت فوطة جديدة عاد رتاحت وخرجات لعندو لقاتو لبس واحد سورفيت كحلة قبية وسروالها مبطنين وجالس كيلبس فتقاشر ماشط شعرو ومقاد وريحة تعطي …هز عينيه فيها …

ياسين : غير فطرو انا مغاديش نكون حتى لعشية …

نوار : غاتقابل الخدامة …

ياسين : لا”ناض وقف ومشا جيهة صبابط هز سبرديلا كيلبس وكيهضر فنفس الوقت ” …عقلتي على الخيل الي دينك ليه ديك المرة ؟

نوار “ضحكت وحطات ايدها على فمها كتهضر ” : ههههه اه عقلت هههه

ياسين : هذااك فين خطبتك …”طلعت معاها تزنيگة تفكرات كيفاش طلبها وسخفات ليه ” …كاين الموسم وغادي نتحرك معاهم يومين بينما جا الولد الي علمتو وشد بلاصتي فاش مشيت لهيه نقرا …

نوار : واااو …بغيت نشوفك تما ونشوف داكشي كيعجبني ..مانقدرش نمشي ؟؟؟

ياسين “ناض وخبط رجليه تا تقادت سبرديلا شير ليها تجي عندو ” : ياذن العصر نتي واسامة واشرف غايجيبكم سالم وبا تاهما غايحضرو …

نوار “بفرحة ” : الله …صافي ان شاء الله …

باسها في فمها بوسة طويييلة حتى رجعها تشلقيم كفااااية باش يشبع من شهد شفايفها …هبط لتحت وهي رجعات نعسات شوي تا وصل الوقت وفاقت هبطات توجد الفطور …

في مدينة ازرو بالضبط خرج من الدار كيحك فايديه باش يسخنهم الثلج كيطيح والبرررد قاارص مقادرش يعري راسو ولا داير غير طاقية وصباعات …يلاه غايركب فالسيارة حتى بانت ليه سيارة الحبيب داخلة وبلاصات عند رجليه نزل منها مغوبش …

ايساف : كيفاش الخو …

الحبيب : كيفاش امك …

ايساف : الصباح لله …

الحبيب : مع الاسف كتزبلو وترونو ويوحلو فيها رمسيس هما الي معروفين …

ايساف : شاااا …اش واقع وصلح فمك …

الحبيب : ااااش وصلك لراجل تا سلختيه عصا ؟اش وصلك ليييه …

ايساف “تكا عالطوموبيل وربع ايديه ” : اش وصلو لعيالات رجال ؟

الحبيب : اش دخلك فيها ؟ يوصلها ميوصلها اش قربك تا تسلخو ؟ هانتا جبتيها فكر كرك الزا*** هاهو قدم بيك دعوى وعيط لكوميسير ليوسف مع الاسف وصلها ليه حيث كيعرفو مابغاوش يجيو يهزو مك من وسط داركم …

ايساف : واش شوية لباس ؟ يومين هادي وهو كيتبع مراك مزوجة “هز ايدو ” بلا ديك اسطوانة الحامضة مايتبعهاش وخا نتفرقو مااايتبعاش حيث اصلا مغاديش نتفرقو هي ستين …

الحبيب “حل فمو بالصدمة ” : كيفاش مغاديش تفرقو ؟

ايساف : حيث مغاديش نتفرقو ..عطيت لراسي فرصة معاها وخا ماعطاتنيش جواب مهم كنتسنى …وميتبعهاش عندي دليل الكاميرات ديال تما حيث كاينين ثلاثة الفيلات كبار كاينين كاميرات نعطيك ساعة ودقيقة امتا كيجي وفاش كتمشي وكيتبعها …نقدر نزيد شحال من حاجة باش تعاوني نغرقو …

الحبيب : تزيد تضلم ا ايساف ؟ براكة غا هذاك دليل اش بغيتي عندو ؟

ايساف : لا مغانضلمش غادي نبحث حتى لقا شي حاجة ضدو …

الحبيب : ايه ؟

ايساف : ونخيرو يا يعطي تيساع يا يغرق …

الحبيب : وكيفاش غاتبحث ؟ باش غاتعرف لهادشي نتا ؟

ايساف : كلين الي مختص فهادشي خطير ومكيضلمش كيحقق العدالة …

الحبيب : وشكون بسلامة ؟

ايساف “جبد الفون دوز ليه الخط ” : وكيفاش العميم مزال مجايش من مراكش ؟ بغيتك فواحد القضية واحد سيد رفع عليا دعوة …اي نعم سلختو عصا …

صهيب : انا وكلت في راسي الله الي خلاني نفكر وندير المحاماة …وليت لباس غا بيكم تابع خراكم ونمسح …

ايساف : شكرا العميم انتظرك …”شاف فالحبيب ” غا🦋🐺نور_الياسين (505)sana mina🐺🦋

كيف خرج شد الطريق المؤدية لطريق الدوار المجاور ليهم …مامشاش بسيارته هز السيارة ديال السلعة باش تضرب ليه البيست مزيان …وصل لدوار ودخل جيهة فين بانيين الخزاين وداكشي تجهيزات الموسم …وقف سيارة وخرج توجه ناحية الحاج عياد سول عليه ولقاه جالس مع رجال والخيالة على واحد طروحة ديال المطلوع مريح (بطبوط ) ها الي بزيت هالي بزبدة هالي بالعسل وزبدة …والبيض مصلوق وصينيات برارد اتاي والحلاوي من عند ناس الدوار …

ياسين : صباح الخير …

عياد : واا صباح الرباح زيد زيد الفحم مد ايديك …

ياسين “تقدم ناحيتهم ميردش عليهم العراضة وخا غير ندغة مهم يدير صواب ” : الله اودي …

جلس وتشارك معاهم الطعام …حتى تفتح الحديث …

عياد : سرج العود ديالك ولا يسرجوه ليك ؟

ياسين : اينا هو فيهم ؟

عياد : البرگي ولا لدهم ؟

ياسين : الي كان عندي …صحتو مزيانة ؟

عياد : مزياان …اش بغيتي اينا واحد ..

ياسين : البرْكي خارجْ منْ تحتْ مو الأزرقْ حتى يجمعْ فمو لادْهمْ ما ترْفد همو ….كاين لادهم وكاين لبرگي وكاين زرق …دهمْ مغلوقْ ازرقْ مشْقوقْ برْكي محْروق …

عياد : لادهم ما ترفد همو …

ياسين “ناض من بعد ما شرب كاس اتاي ” : لدهم …

عياد : سير عند علال را مع دراري يسرجو ليك تحرك بيه تا يوصل الوقت …

ياسين : جايين خوتي ومعاهم المراة عندي وجد ليهم شي بلاصة هنا …

عياد : الخزاين كلهم ديالهم …ماتخافشاي بلاصتهم موجودة …

مشا ياسين من عندهم وتوجه جيهة فين كاينين الخيول لقا دراري شي كيغسل ليهم وشي طلع فوق واحد مشا يتحرك بيه …حتى وقف عليهم …

ياسين : لدهم ديال يونس …

علال : اهلاااا سي لفحم …عاش من شافك …ياكما غاتحزك بيه معانا …

ياسين : الى بغا الله …

علال : ااااخير ماغايطرا وليك شحااال محركتي معانا …

ياسين : هاهي الوجيبة…

علال : رااا هو لدهم تما مسرج ناضي …

وهو كيهضر معاه لدهم واقف بديك الوقفة المهيبة ديالو مسرج مقاد …حتى تحطات عليه ايدو وضارت عالسرج هبطات جيهة فين كيحطو رجليهم ولوات عليها سلك مااااضي طبطبات عليه بدا يتحرك ويصدر صوته …ماجاو فين يضورو لقاوه كيتحرك برجليه ويهزهم حتى مشا ليه ياسين طبيب عليه وطلع فوق منو تحرك بيه بيه بشوييييي تما وضرب بيه حركاات بايديه جهد نهار كلو حتى وصلات الوقيتة الي كيوجدو فيها وناس بداو يجيو من كاع الدواور المجاورة …وتجمعات دنيا ها ناس مجموعين دراري ورجال وعيالات دوار ورجال من مدن اخرا والقياد والشيوخ ورجال الاعمال مالين الفيرمات الي تما …

تمات جايا سيارة سايقها سالم حداه مصطفى ووراه نوار واسامة واشرف …حتى بلاثاو لور وضارو جيهة الخزانة فين وراهم سالم الي نعت ليه عياد …

نوار “جايا بجلابة الدان بيج وبوط كحل معندوش سوميلا جايا كتعرج ولاوية عليها كاشكول ماروج وطالقة شعرها جامعاه من قدام ب بوندو نفس لون كاشكول …كتضور بجنابها تقلب عليه بعينيها ” : فين هو ياسين ؟

اسامة : غايكون مع السربة(هما الغرسان فوق الخيالة ومتقدهم المقدم هو تقولي الشاف ديالهم ) الخيالة كيلبسو …

نوار : اش غايلبسو …

اسامة : تكشيطة …اش غايلبسو سراول وصبابط الحركة والخنجر الي فجنب والعمامة الي فراس …فهمتي ؟

نوار : اااه يعني مع هااادوووك ؟

يلاه كتوريه حتى حط ايدو على كتفها ضارت لقاتو لابس مقاد وااامولاتي كي جا بداك زي ديالهم طيااااح خيااااال رجل حرش كاع دوك الي تما بقاو يشوفو فيه خصوصا بنات دوار حيث مفورمي وزييين زينو عربي …

ياسين : نوارتي جيتي ..

نوار “قلبها فرفر فاش شافتو ” : ااه جييت ههه امتا غاتبدا …

ياسين : سيري تما حداهم شوي ونبداو “عيط ليه لمقدم ” يلاه تحركي تما “حدر عينيه ” علاش كتعرجي مالبستيش سوميلا ؟

نوار : لا مفيهش سوميلا والله تا نسيتها …

ياسين “دعقوه بتعياط ” : تحركي من هنا كاين الحجر …”باسها فراسها ومشا “….

مشات جرها اسامة واشرف ومصطفى معاهم ودخلو تما وهو مشا جيهة السربة وركب …

جاو حداش لفارس حدا بعضياتهم ….عطا المقدم الانطلاقة …وتحركو كاملين دقة وحدة كيجريييييو مسافة خمسمية متر …حتى قربو لاخر وهو ينطق …

واااالهدة ….

وجدو المكااحل لفوووووق …

واااااالحفيض الله …

طرااااخ حتى طارت نوار وقفزات وداك صوت طنطن ليها وذنيها …

اشرف : ارااا برع …

اسامة : خويا شديييد …

ناض اسامة واشرف مشاو جيهة فين قراب لسربة ونوار بقات غيي بلاصتها وحدها

عاود تاني رجعو لاخرين ديال ولاد شرقي تاهما عطاو حقهم …ولاخرين …حتى رجعات نوبة ف حركة ياسين …وصلو لنص وهو يغوت عليهم المقدم …

وااااالهدة …

هزو لمكاحل لفووووق …

وااااالحفيض الله …

حتى تهز لعود بيه فوقت الطلقة

ياسين”غوت بحر صوته الغليض ” : لااااااااا … ضرب العود لخيل لاخور وخرجو طلقات من المكحلة على بعضياتهم …

نوار “دارت صباعها فوذنيها وغمضات عينيها باش متسمعش داك الصوت المجهد الي كيزعزع لارض …مدة حلات عينيها وهي تلقا عباد الله كيتجراو والعيلات كيغوتو وينذبو والحالة والرجال يتجاراو …

نوار : شنو شنو واقع …”شدات وحدة كتجري ” اش واقع ؟

وااااا ضربووو ضربو وااااا قتلووو …ورزاااه فميمتو وباقي صغير …

نوار : شك شكووون ….

واااا لفحم ….

نوار “غوتات بحر جهدها تا ضببات عينيها “: ياااااسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين “طاحت لارض وعباد🦋🐺نور_الياسين (506)sana mina🐺🦋

مع وقعت الواقعة ناضت الغوتة رجال يصليو على رسول الله ويكبرو والعيالات يغوتو ويولولو و يندبو والروينة …جاو القياد يتجاراو ومعاهم حتى الشرطة الي كانت حاضرة فالمسابقة …تجمعت عليهم الجقلة …

فديك اللحضة ياسين بغا يهز المكحلة لفوق العود مابقاش صبر وهو يحرن وتهز بيه تالفوق قاس الخيل لاخور الي تهز تاهو وترونت القضية المكاحل كانو اصلا دايرين صباعهم على اهبة الاستعداد لطلقة حتى تخالطو وهما يخرجو الطلقات بزوج طاحو بيهم الخير لاخرين سبقوهم عاد طاحو …

فهاد اللحضة ملي سمعات كيقولو قتلو رزاه قميمتو والمراة الي قالت ليها الفحم ..شكون من غير الفحم هو ياسين الملقب ب فحم العينين فالدوار …شكون من غير راجلها الي حلمات بيه من طفولتها وهي كتعشق شي حاجة اسمها ياسين …يجي الفراق بهاد الغفلة…شي حاجة الي متقبلهاش عقلها حتى طاحت الضبابة على عينيها وغابت عن الوعي بنادم يجري ويتجارا حداها وشكون داها فيها من غير واحد السيدة

وبنتها برانيات على المنطقة الضاهر عليهم من المدينة …

السيدة : ويل الشيطان …عهوود اجي ابنتي شوفي السيدة اش وقع ليها …”تحنات عندها هزات ليها راسها كتضرب ليها فحنيكاتها بخفة ” بنتي بسم الله عليك …عهوووود جيبي ريحة من صاكي بنتي …

عهود “جات تجري جايبة صاك امها جبدات منو ريحة ومدتها ليها ” : هاكي ماما رشيها فايدك وعطيها تشم …واش عندك شي قرعة الما …

السيدة : ايه ابنتي راها فالصاك …

رشات شوية الريحة دارت ليها فنيفها بدات تتحرك بشوي وترمش فعينيها …

السيدة : بنتي توگضي معاايا …

بقات تترمش شوي بشوي حتى عاونتها وناضت وقفتها داتها لواحد الكرسي تما بعيد وجقلة مشاو تجمعو لهيه حيث هي كانت جالسة فبلاصة معزولة …

عهود “مدات ليها الما ” : هاكي ختي شربي شويش الما …

الام : بنتي شربي شوية تنفسي …”عطاتها القرعة وهي تبعد رجعات تبكي …”

نوار : اننن اهى اهى اش واقع فين راجلي اش وقع ليه …اهى اهى واااااااااااااااا ياسييييييييييييييين اهى …فين هو اساااااامة اشرف …

المراة شافتها كتغوت وتبكي حازتها ليها كتهدن فيها وهي والو …

الام : بنتي شكون راجلك غير تهدني …

نوار : اهى ياسييييييين ماماااااتش اهى اهى …وامنننن …

فييييين هو ياسين الي وقع را وقع والي جرى را جرى …

اسامة ومصطفى واشرف تخشاو وسط المعماعة …

اسامة : اش وقع ااااش وقع ليييييه “عقلو خرج عينيه فالتين بغا يهبل …كيدفع فعباد الله والبوليس رجعو الناس ” …

في مدينة ازمور واقفة كتكمل التصميم …دعقها شعرها وهي تجمعو اسفنجة بواحد الباندة جبداتها من صاك …وقفات وربعات ايديها معوجة راسها كتشوف فتصميم قدامها …

رياض “جا وراها وعوج راسو ” : نعل الي فهم …

مينة “قفزت وضارت لقاتو معوج راسو جاب ليها ضحك ” : هههه مغاتفهم والو …

رياض “شير ليها لتصميم ” : عاودتيه ولا شنو ؟

مينة : حسيت شي حاجة ناقصة فالاستقبال ديال الملحق الي جنب …

رياض : عندك رسم لول ؟

مينة “مشات لمكتب جبداتو وجات سرحاتو قدامو جلس هو فوق كرسي وجات هي حداه بدات توريه ” : هو هذا ولكن جاني شوييييي اوفر فالشوفة الى طبقناه …خاص نقص لوان يكونو اكثر سادة على الوان متفتحة …

رياض : الى نقصتي درجات وزدتي فدرجات لاخرين اتحسي براسك داخل ملحق شركة عملاقة …

مينة : اااااكزاااكتمون …وكون خليت هادو وزدت فتحت غاتحس براسك داخل لملحق ديال مؤسسة تعليمية “عوجت فمها بضحك ” …

رياض : ههههه بصح …دونك نتي دابا كتعاودي لاستقبال بالالوان الي اتارحتي …

مينة “خبطات فوق التصميم حتى طاح ستيلو لارض ” : هذا ملغي دابا ياك ؟

رياض : اتي بشوي تحمستي طاح ستيلو …وييي هذا ملغي …

هبطات تهز ستيلو جا حدا رجليه هزاتو بغات تنوض وهي تهز راسها حتى ضرباتو مع تحت طابلة وهي تشدو بايديها واختل توازنها حتى جات مسعودتها لارض خلاتو حال فمو ماعرف اش وقع …

رياض : يناري هادي مالها …

مينة “ماعرفت تحك راسها ولا ترمتها ” : اييي …

رياض : تتحمسي بزاف هههههه …اري ايدك نوضي …

مينة : لا غانوض انا متعذبش راس”ماخلاهاش تكمل هضرتها ناض وشدها من كتافها تا نوضها وقفات تقابلت معاه …

رياض “بقا يشوف ليها فعينيها ” : مزيناتك بعينين …

مينة : نعام ؟

رياض : عينيك زوينين اش بغيتي ديري تصرفقيني “كيعيب ” اووو هادشي تحرش مااانسمحش ليك …اش هاد قلة الادب …

مينة “حطات ايدها على دراعو طبطبات عليه بشوي باش يسكت ” : يزين ايامك اخويا ماوقع والو دي كالم …

رياض “تصدم ” : زعما مكاينش واحد كلاش ؟

مينة : الي حك نحاسي كيلقا باسي …

ريا🦋🐺نور_الياسين (507)sana mina🐺🦋

بقات كتسكت فيها ديك المراة وبنتها بزز…عاد انتابهات ليها كاع جلابتها مطلية بتراب والغيس وبوطها تاهو وواحد رجل عاطياها صداع وهي مع الخلعة والبكا باااقي ماداتهاش فيها …حتى جا راجل هاديك السيدة …

الاب : اش واقع ؟

الام : لقيتها طايحة مغيبة مسكينة منعرف مالها كتبكي وتقول راجلي مات ..

عهود : واش اختي راجلك هو الي مع السربة ؟

الاب : ايييه را وقع مشكيل زوج خيالة واحد جات فيه الضربة را طايح مغيب …

نوار “غااا سمعتها دارت ليها فوذنيها طنين ماحساتش حتى ناضت من حداهم هكاك مسكينة كتجري وتعرج برجلها خلاتهم يغوتو عليها تبعها راجل بامر من مرتو وهي غاديا وتغوت وتجري وتعرج حتى تعكلات كانت غاتجي على فمها كون ما شدتها ايدين اسامة واشرف …

نوار “شافت فيه دموعها كيتسرسبو شلال ” : يااا سييييين اساااامة …

اسامة : ششش نوار تهدني تهدني ما وقع ليه والو …

نوار : فين هو فيييين اهى اهى …

اسامة “شد ليها ايديها بزوج بزز تا غوت فوجهها وهي تصقر ” : سكتي نوار تهدني …ما وقع والو …

نوار “بصوت مغنغن ” : واش وقع ليه ؟ فين هو ؟

اسامة : تهدني بعدا …يشوف اش غايدير ويجي لعندك …

اشرف : الخيال الي حداه تضرب واقف معاه هو والبوليس ولومبيلونص هزاتو …

بزز باش تهدنت ليهم وجلسات جلسو حداها جات المراة وراجلها والبنت واحد بنية فعمر تلاتين سنة جايين غير سفر وسياحة اطمأنو عليها وعرفو اشنو واقع …اما ياسين الوقيتة الي تهز الخيل ضرب لاخور خجو طلقات طلقة الولد ضربت فسما وطلقة ياسين جات الولد فكتفو …

عياد : اش وقع لادهم اعلال ؟

علال : ومجروح لقينا شي سلك ملوي فالسرج وبقا يجرح فيه تا حك ليه وغرق الجرح …

ياسين : شكون دار ليه سلك شكووون ؟؟؟؟

علال : ومنعرف يضهر ليا من الجيهة لاخرا “غمز عياد ”

ياسين “ضار عند عياد ” : شنو واقع معارفوش ؟؟؟

عياد “بقا كيشوف فعلال الي هز ليه ايديه زعما هادشي را جاري بيه العمل ” : ولاد الحمداني ؟

علال : شكون من غيرهم داروها فالسربة الي فاتت …

ياسين”عصبوه ” : شنو غاتهضرو ولا لا ؟

عياد : والفحم ويضهر لينا ولاد الحمداني الي دارو سلك ….

ياسين : بغاو يربحو هما ؟

عياد : هههههه ويا دلي …

ياسين : شكون المقدم ديالهم ؟

عياد : المقدم كلو مخلويض …خاصنا شاهد من عندهم وميقدرو يهضرو هاد ساعة …

علال : كان علينا ردو البال دارت بينا المرة الي فاتت ما درنا بحساب هادشي …

ياسين : مرة جايا قلبو سروجة والخيل قبل متحركو …

جا عند البوليسي …

البوليسي : سي ياسين عالسلامة …

ياسين : الله يسلمك …

البوليسي : عندكم شي شك فشي حد ؟

ياسين “شاف فعياد الي غمزو حيث اصلا مكاينش دليل على هادوك ” : نهار نعرفو كون على يقين نتوما لولين تحركو …

البوليسي : نبقاو على اتصال “مشا وياسين ضار كيقلب بعينيه ناس تفرتكت لهيه وحبسو سربة حتى لغذ ليه …خلاهم ومشا كيزرب قطع لجيهة لاخرا ووصل جيهة الخيم كيقلب عليها بعينيه مالمحهمش مشا لجيهة فين بدل جاب تيليفون وبدل حوايجو وصونا ليها …

نوار”ناضت من بلاصتها كتنخصص ” : يا ياسيييين اهى اهى …

ياسين “خلعاتو ” : مالك ؟؟ اش وقع ليك ؟

نوار : قالو ليا مات متي اهى اهى …

ياسين : شش بلاتي تهدني فينكم ؟ عطيني اسامة …

اسامة “شد من عندها تيليفون ” : خويا هاحنا فالخزانة ديال فين كان جالس القايد والكوميسير …

قطع عليه ديك الساعة ومشا كيزرب حتى وصل عليهم غاااا شافها مابقا بان ليه تاحد من غيرها طار عليها قدامهم عينيه خارجين كلها مبهدلة عامرة ترباني وغيس غير شافتو

ناضت كتجري تاهي تلاحت عليه كتبكي وتقول مابكيت فحال شافت روح جديدة دخلات لذاتها فحال شافت قلبها رجع ليه النبض …اما هو منضرها بغا يسكت ليه القلب …( وانا وبنات البار القلب طاب ههههه)

ياسين “بالخلعة معرف باش يهضر ” : باايبي كا🦋🐺نور_الياسين (508)sana mina🐺🦋

ماعرف باش تبلى هي عنقاتو تبكي وتزيد تضغط عليه حتى خلات كاع الي تما كيشوفو وبقات فيهم عندها بكية كطيح عليك الضيم …

نوار : ياسييييين اهى اهى …

ياسين “بعدها عليه وقابلها معاه كيقلب فيها كلها ” : نوار !! مالك ؟ اش هادشي وقع ليك …

نوار : اش وقع ليك انت اهى اهى …قالو ليا متي قتلووووك اهى “اختل توازنها كانت غاطيح كون ما شدها ”

ياسين : نوار مالك !! انا مزيان موقع ليا والو مالك نتي شكون دار ليك هاد الحالة ؟ هضري بلا بكا الله يرحم باك …

اسامة : كانت جالسة وفاش وقع المشكيل ناضت كتسول قالو ليها الي سمعتي …

مصطفى : ناس العروبية هما هادو طيح البگرة يكتر جنوي والمضا …

نقزات ديك السيدة الي لقاتها سخفانة …

لقيتها ولدي سخفانة مغيبة “عاودات ليه شنو شافت ” …

ياسين”زادت طيحات ليه نص ” : رجليك ؟ شوية نتي ؟ عرفتي شنو اجي معايا لكلينيك …

نوار : لا لا اممم “غمضات عينيها حسات بموس ضرب رجلها الي ضاراها ” اييييي

ياسين “صعر” : نوار تحركي معايا يلاه بلا قوة الهضرة …

جرها وراه كتعرج ما قدراتش ولا ضار تحنى وهزها لاح لاسامة الكونطاكت يسبقو يحل طوموبيل وخلا مصطفى شكر الناس الي عاونوها ومشا اشرف واسامة معاه …ركبها حداه وكسيرا بطرموبيل

خرج من دوار شد طريق مراكش نص ساعة حتى وصل لاقرب مشفى كيعرف تما كان مستشفى محمد السادس الجامعي الي اصلا مشا ليه داك الي تضرب نيت كان غادي تابعو قبل ميلقا نوار بديك الحالة ….

كيف وصل ضار حل الطوموبيل وهي تخرج تمشات على رجليها ماخلاتوش يهزها …

ياسين : قادرة تمشي ؟

نوار”حركات راسها ” : اه قادرة كنحس بيها شوي …

اسامة : داك الكالمون الي شربات فطوموبيل هو الي همدها عليها …

ياسين : وخا دخلي نشوفو مالها بعدا …ما ضراك حتى حاجة من غيرها ؟

نوار : لا لا …”قربات ليه عنقاتو بجنب ونخششات فيه راسها كانها كتقوليك غير خليني حداك غير بقا حدايا انا ماثيقت ما وقع ليك والو بحركاتها العفوية خلاتو بلا عقل عليها وتاهو زاد جرها نخششها فيه كيقوليها هانا حداك هانا بيخير ماتخافي والو …ماضرك تاحاجة وانا كاين والى ضراتك راني كنت غايب ….

عنقها بجنب ودخلو لجيهة المستعجلات جاب الله لقاو دنيا مخففة دغيا دخلات لداخل دخل معاها حتى دارو ليها راديو مستعجل خلص راديو وبقا معاها حتى داروه ورجعو عند طبيبة الي تما …

دكتورة : مافيها حتى حاجة الحمد لله ديجا كانت مهرسة ياك ؟

نوار : اه ..ولكن هي اصلا عندي ناقصة …

دكتورة : هذاكشي علاش ضراتك داك التفاوت وديجا مهرسة كان عليك تردي ليها البال وخا صحيحة كانت غاضرك ..على اي ديري ليها هاد بانضة ماتعسفيش عليها واحد سيمانة وهاد بومادا وهذا كالمون الى عطاتك صداع …

ياسين شد من عندها لوغدونونص وشكروها وناض هو وياها …

ياسين : بقاي هنا مع اسامة واشرف انا نشوف الولد كيف بقا ونجي …اسامة …

اسامة : نعام خويا …

ياسين “جبد من جيبو لفلوس عطاهم ليه ” : تقدا هادشي الي هنا من فرمسيان انا شوي ونجي …

نوار : ماتعطلش …

ياسين “قرب لعندها باسها فحنكها وهضر فوذنها ” : واخا نبغي منقدرش …

مشا وخلا الفراشات وزقاقازيق والعصافير كيفرفرو فكرشها حتى ضحكات وحناكها رجع ليهم دم …من بعد ما كان وجهها مسقود من الدم ….

اما هو مشا وتيليفون فوذنيه كيعيط حتى عطاوه فيه كاين بالضبط ومشا لمستشفى الي ملاصق معاه …دخل لواحد طوالة مقابل معاها البلوك حتى لقا واليه واقفين …

ياسين : امضرا ؟

اب الولد : قاليك مزيان …اش درتو عرفتو شكون ؟

ياسين : شاكين …

اب الولد : قبيلة الحمداني ياك …

نقز خو الولد الي كان جاي شاف ياسين كحل بالعما جا يجري يلاه غايطير عليه يشنق عليه ماعرفش حتى كيفاش لقا ياسين الي شانق عليه وزدحو مع الحايط …وهو برهوش بغا يدير فيها واعر …

اب الولد : سمير ياك لباس ؟؟؟

سمير : طلاااق كنتي غاتقتل ليا خويا وساكت ليه مهضرتيش …

ياسين “زاد ورررك عليه حتى بغا يقجو وعينيه خرجو نطق بزوج كلمة خاااااااترة بثقا🦋#تتمة_البارت_508_نورالياسين…🐺

بقا شانق عليه ولاخور يترطى حتى جا ليه باه ووقفو عاد طلقو ياسين كان بغا يعطيه وهو يجمعها معاه باه بتصرفيقة تا تكون وحشم وسكت شاد حنكو ورا غير برهوش عندو تمنطاش العام …

اب : سير خرج عليا من هنا يا هاد البرهوش …

سمير “جناوح مناخرو كيفرفرو وصدرو كيطلع وينزل ” : تجري عليا وتخلي هذا ؟

الاب : غاتحرك ولا نعرف شغلي المسخوط …

ياسين : الحااااج “شافيه وحرك عينيه زعما مكاين لاش ” كيبقى ولدك …

سمير : ما ولدوش كون ولدو ميخليكش ويجري عليا …

ياسين “ضار غير نص ضورة جرو من الكول وضور عينيه شاف فيه منير ” : حاولت نقتلو ؟

سمير : كنتي غاتقتلو كون ما الله شاف فيه …

ياسين “دفعو بجهد ” : تحرك لكوميسيارية دعيني وجري طوالك وانا معاك العيب والعار الى هربت …”علا صوته تا قفز البرهوش ” تحاااارك تقود دعيني …

مشا الولد كيخطوي مراضيش خرج من تما بقا ياسين وبات الولد معاه شوي تا اطمان عليه وسلم عالحاج وخذا منو موعد باش يجي لعندو لداك دوار ديال الولد الي تضرب ويعتاذر منو ويزيد يطمأن عليه كيما كان الحال كيبقى الولد تضرب على ايد ياسين الي من صوتب وتانيب الضمير مغايخليهش …وهادشي

را فينا اغلبية كتبغي تكفر على الغلط ديالك ضربتي شي حد او تسببتي ليه فشي حاجة …وطبعا كاين الي معندوش حس الضمير …لكن هادشي كيوقع اغلبية فالدواور والمواسم فكاع الحوادث الي كتوقع ليهم …

خوج من تما ومشا فين خلاهم جالسين لقا اسامة خدا ليها داكشي وجاب ليها قرعة الما وما تاكل حيث كانت حاساس بالسخفة …

ياسين “حط ايديه على شعرها ” : شوية دابا ؟

نوار “هزات فيه عينيها مبتاسمة وفرحانا ” : شوية مزيانة دابا …

ياسين : لبسي الباندة دابا …

نوار : حتى نمشي دار نغسل وندهنها عاد نديرها …

ياسين : يلاه هي دابا …”ناضت ضور ايديها ورا ضهرو وشادها من كتفها اسامة واشرف مشاو خرجو سبقوهم وهو غادي بيها شوي بشوي …

ياسين : امتا توضاي ؟

نوار : كيفاش ؟

ياسين : امتا توضاي تعومي …

نوار”فمهاتو تزنگات وبدات تحنحن ” : احم غ غذا …

ياسين : ان شاء الله ان شاء الله …

خلاها حالة فمها عرفاتو توحشها بزاف مابقا قادر يصبر حتى بدا يسول فيها امتا توضا من ليغيگل وهاذشي مكيضحكش حيث عارفة توحيشة ديالو كيدايرة كيشدها يمرمدها ويسخفها عاد يشبع …

غادي فداك الكولوار تما بشوي عليهم حتى سمعات صوت رجالي حرش …

نوار رمسيس …

ضار ياسين عاقد حجبانو هو لول عاد نوار …

نوار”صغرات فيه عينيها وهزات عينيها فياسين لقاتو كيشوف فيه تاهو مغوبش ” …

واااايلي قبيلة رمسيس نوار رمسيس القراية ديال لقسم …

نوار “ابتاسمات ” : سليييييييييم ههههه …وااااواو…”تم جاي من بعيد مزال موصل عندها ”

ياسين “رفع حاجبو وضور عينيه بالعرض البطيء لعندها ”

نوار : وسليييم هذا عرفتي شحال مشفتو …كان عزيز عليا بزاف كنا كنتسابقو فتمارين هو دار علوم فيزيائية وانا ايكو …اعز واحد عندي فالقسم …و…

ياسين”كون زادت شوي تقوليه توحشتو وهالي مابغا ” : ششش اااالحاجة …فين باغ🦋🐺نور_الياسين (509)sana mina🐺🦋

دائما فاش كنتلاقاو باشخاص كانو فالماضي كيعنيو لينا …كانو اشخاص قراب لينا خصوصا زملاء الدراسة الي غييير كنشوفوهم كنرجعو الحنين ديال ايام الدراسة والماضي ديال داك الوقت البراءة والطفولة …كتحس بواحد الدفء كيرجعك لسنواااات لوور …ميمكنش ماتفاجئ وتفرح وتبتاسم خصوصا نوار مع سليم زملاء دراسة بزاااف …

نوار “بقات تترمش فيه ” : فحاااال خويا …

سليم “وصل لعندها كيضحك شاب سميمر قدو قدها فالطول كيبانو حدا ياسين كي سنافر وهو شرشبيل …مد ايدو سلم عليها باحترام مقللوش ابدا ” : عاش من شافك مفاجئة كبيرة هادي …

نوار”حنحنات حاسا بواحد الايد على كتفها بغات تحفرو هزات فيه عينيها لقاتو مغوبش فيه وكيحك فلحيتو ” : حتى انا مفاجئة خويا سليم احم هذا ياسين ولد عمي وراجلي …

سليم “شاف فيه وابتاسم مد ليه ايدو ” : سي ياسين تشرفت بمعرفتك …

ياسين “مد ليه ايدو وكيشوف لهييه رافع داك الحاجب وديك تخنزيرة ” : وليا …(ما قل ودل )

سليم ؛ مبروك اختي والله حتى فرحت ليك الي ربي كمل عليك وحقق..”خرجات فيه عينيها حيث كان عارفها كانت كتقوليه فصغرها هضرة طفولة انا غايزوجوني لولد عمي ياسين ” احم مبروك …

نوار : هههه الله يبارك فيك العقبة ليك …

سليم : نهار نخطب غاتعرفي نتي لولة …كنت كنقولها ليك “غمزها” …”

نوار : بصح بصح هي قربتي ؟

ياسين “زير عليها تا غمضت عينيها خطوا برجلو لعندو وهي تشدو من كرشو وتنخششات فيه ”

نوار : اييي ههه ااا الله يسر ليك …كل خير ان شاء الله اخويا الله يكمل عليك …يلاه نخليك

سليم : واش مريضة ولا ؟ دوزتي خاصاكم شي حاجة ؟ انا كنسطاجي هنا …بلا متخلصو …

ياسين”نطق بشوييي مثقل فالهضرة وصوت منخافض ووخا هكاك كيتسمع غليض ومجهد” : الغراض تقدا …الخير موجود …نتا مول الخير …

سليم : اا صافي وخا مرحبا مرة اخرى الى احتاجيتو شي حاجة …

نوار: شكرا ربي يخليك …تهلى فراس…اييي احم تهلى فراسك …

سليم : الله يجيب الشفاء …احم ياك باقي عندك الانسطا ؟ “شاف فياسين ” ماشي مشكيل غير بغينا نجمعو كروب الابتدائي واعدادي باغين نديرو اجتماع راك عارف ” …

ياسين “الصمت لحد الان مدار تا تصرف ” …

نوار : دابا مكندخلش ليه …

سليم : مهم كوني على بال را لينى صاحبتنا غاتاجوتيك ودخلك الى معندكش مشكيل بداعي صداقة زمالة اخويا …

جرها ياسين غادي كيزرب بلا ميرد ليها البال راها كتعرج حتى حبساتو …

نوار : رجلي عفااك …

ياسين : تت …تمشى معاها وغادي مكون مزير …غير بمجرد ميهضر عليها راجل تتشعل فيه العافية …مكيقدرش يصبر ولا يتحكم فالغيرة …حتى وصلو الطوموبيل لقاو اسامة واشرف تما حل ليها الباب ركبات وهو يسدو بجهد تا قفزو لاخرين ما فهمو والو …ضارو ركبو وحتى هو ضار ركب جيهة لاخرا وخبط الباب بجهد …

ياسين”ضار عندها مكشكش ” : ولينا رجل كرسي هنا ؟؟ توحشتيه نتي كااااع …

نوار : لا لا…

هز ايدو وقفها باش متزيدش تهضر وهي بغات غير تبرر صدقت غالبا عليها ضحكة …هي وسليم كانو اعز اصدقاء دراسة من داك نوع الي بقاو قراو فالابتدائي اعدادي وهما فنفس القسم حتى تفرقو فالثانوي كل دار شعبة ديالو وبقاو على تواصل حتى مشا سليم يقرا فمراكش الطب وهي بقات في ازرو ….

نوار : وااغير خليني نقوليك …

اشرف واسامة مفهمو والو كيهضر لاخور يضورو يشوفو فيه وتهضر هي يرجعو شوفة ليها دايرين فحال داك جمهور ديال التنس …

اسامة : هادو مالهم ؟…

اشرف “نغز اسامة ” : شي رهان ؟

اسامة : كنراهن ياسين يغلب …

اشرف : هاد مرة نرشح نوار جوج دمعات يرطاب بليمين متعطلو …

ياسين “جمع فمو مغدد وعينيه مخنزرين بغاو يقتلوها ” : شوييييييي “بصباعو بزرج لاقاهم ” ونفوت فعدو ربكم بجوج …زيدي عنقيه نتي كاع …

نوار : وغييير فهمني را غير اصحاب قداام …

اشرف “را تيهضرو ابشوي ” : هاد بنتلحرام ياك كانت غا جوج كلمات تهرنن شفتها نشفت ليا دموعها …

اسامة : هاهاهاي طلق علاش تراهنا …

اشرف”شير عليه بايدو ” : شش مزال مشالاش رهان …ها عينيها ولاو حمرين …

اسامة : فين شتيها ؟

اشرف : مراية ازمر …

جا يشوفوهم حتى جات فيهم بزوج واحد البوشيطة محطوطة حدا ياسين شير عليهم بيها جمعت ليهم خناششهم بجوج (وجاههم) …كان ياسين صعر وشير بيها بالغدايد …

اشرف : تا شهادشي واش رابت شي حاجة …

اسامة : تا سكت را شير علينا …

ياسين “هز فيهم عينيه مخنزر ” : ضربتكم ؟

🦋🐺نور_الياسين (510)sana mina🐺🦋

بقاو غادين فطريق وهو مكشكش بالغدايد والغيرة بغات تهبلو هاد نص عقل …والو صافي مكشكش مكشكش …واحد المدة ولا سكت مابقاش زاد الهضرة غادي سايق مركز فالطريق وحجبانو ملاقيين عاقدين خمسطاش فربعطاش …دوك جوج صافي صهطو مبقا دوا فيهم حتى حد …غادين سكات فطوموبيل ونوار كتاكل فضفارها ومرة مرة تسرق شوفة فيه كتلقا غير ديك تغوبيشة حجبانو مورمين …غادي سايق بسرعة كيشوف غي قدامو دخل لطريق الي لقاه يضوبلو …حتى وصلو لفيرما فرانا بجهد تا مشاو وجاو …

اشرف : امصلي عليك ارسول الله …

اسامة : ايمااا …

ياسين “شاف فيهم من المراية ” : تحركو دخلو نتوما …

نوار “مدات ايديها لباب وهو يدير ليه طراااق من حداه سدو ” : مانزلش …

ياسين : لا …

اسامة واشرف خرجو كيخطويو لا يصدق ساد عليهم مع نوار ومخلط الحزاق كامل ههههه هربو بجلدهم دخلو نيشان تا بسلامة ماقالوها …

ياسين “ضار لعندها بعينين القرطاس تا كحزت ” : لقااااا عندك دااااك الخرا مدخلاه ندخل عدو ربكم مع الحايط …تفاهمنا ؟؟

نوار : شكون ؟

ياسين “هز فيها عينيه خارجين ”

نوار : سليم ؟ علااش غير جمعة كروب بيناتنا والله عااافاك را “غمضات عينيها فاش هز ايدو وخبطها مع الفولون تا تطلق لكلاكصون قفز واحد الخدام هاز شي صندوق طاح ليه …”

ياسين : واااااااااااش هضرت انا ؟؟؟؟ اش هضرت ؟

نوار : مندخلوش …ولكن بغاو يديرو كروب كلشي دايرو كيجمعو صحاب الدراسة القدام …

ياسين : بنات ؟ مرحبا معاكم رجال راهم ولاو رجال …القل..(عض لسانو بغيض وحبس الهضرة ) اش هضرت ؟

نوار : غانشوف غي البنات وصافي …ولكن فالفيس كاينة مجموعة قدماء الابتدائيي والثانوي راهم عندهم فيس بوك مغاياجوتيونيش كاينين غير تعاليق وضحك ونتفكرو اوقات الدراسة …

شافت فيه لقاو ضور وجهو كيحك لحيتو بجهالة وكيعضعض فشنايفو هاد الحركة من وراها شي خبطة مع زاج الى محشمتش …

نوار : صافي مغاندخلوش والله اصلا انسطا معنديش فيه دراري غير عائلتي ونتا كنت رسلتها ليك ومدخلتينيش “حدرات عينيها بحزن ” نتا ومدخلتيني وندخل البراني …

ياسين “ضار مقوس فيها حجبانو ” : وايليييي ؟؟

نوار “هزات كتافها ” : والله …

ياسين “زفر بجهد انفاس حااارة هز راسو لفوووق شحاال وهبط ايديه جبد تيليفونو من جيبو ومدو ليها ” : دخلي ليه را قدامك دخلي راسك الكود ميحتاجش تعرفيه نفس كود كارط گيشي هادشي الي بقيت عاقل …

“جرها من ورا راسها تا قربها ليه كيشوف فيها ” انا براسي مداخل ليه مرة فالعام كري ممساليش لهاد تخربيق ونخليك بلاش؟ لو شفتها وكنت مدخل لهاد تخربيق غاتكوني نتي اول وحدة ندخل فدارنا …مزيان دابا ؟

نوار “حابسة ضحكة ” : دابا ماشي هكاك …

ياسين “جمع صباعو وحطهم تحت ذقنه ” : وشنو ؟؟

نوار : خاص نتا ترسلها راسك ماشي انا …

ياسين : وشنو الفرق ؟

نوار “جمعات فمها وغمضت عويناتها. ” : مسالة كرامة …

ياسين “رفع حجبانو ” : نعااام ؟

نوار : نتا رسلها حتى نسالي وندخل نقبلها …

ياسين “بقا كيشوف فيها ” : نوار …

نوار : اااه …

ياسين “ورك عالبوطون تحل الباب ” : تحركي دخلي عومي وتوضاي وذهني رجليك وديري الباندة …حتى نجي فالعشية ونشوفك …

نوار : تيليفونك غايبقا عندي ؟ ولانفيت ؟

ياسين : تاليل فالبيت ونرسلها ليك بطريقتي وغيير بشوية وثانية بجهد وثالثة ديري لخاطر …ونتي وخاطرك قبلتيها غاترخااي …ماقبلتيهاش غاتزيري غير راسك …

نوار “على نيتها ” : هههههه علاش غانترخا صافي غير كنضحك معاك مهم انا معاك …

ياسين : لا ضروري منها …

نوار : لا بلاش والله الى غير كنضحك …

ياسين “خنزر فيها بلعاني ” : وانا مكنضحكش انوار …

نوار : وااخا الي بغيتي …

ياسين : يلاه نزلي نسالي شي خدمة ونجي ..”قرب عندها باسها في حنكها ونزلات تا مشات بشوي قدامو وهو كيشوف فيها عوج فمو🦋🐺نور_الياسين (511)sana mina🐺🦋

يوم الاثنين الساعة التاسعة ونصف صباحا …امام محكمة قضاء الاسرة بفاس …وصل بالسيارة ديالو امام المحكمة ترجل منها كيقلب عليها بعينيه هنا وهنا حتى سمع النداء ديالها ليه لمحها جايا من بعيد لعندو حتى قصداتو ووصلات عندو …

صفية “خاشية ايديها فجياب مونطو كحل دايرة على راسها شال مورد ولاوية عليها كاشكول كحل ..” : عمي صهيب …

صهيب : بنتي مالك ماتسنيتي تنوصلك انا ؟

صفية : جابتني خالتي راىية عندها شي خدمة فشركة هنا وحطاتني تا شافتك وقفتي عاد مشات تكمل وتوصل عليا لمحكمة …

صهيب : اااه …صافي متاكدة بنتي من قرارك …

صفية “ابتاسمات ليه بغير نفس ” : هههه اش غاندير هادشي متوقع عادي اعمي …كان اتفاق بيناتنا ووصل الوقت …

صهيب : فين هو بعدا ؟

صفية “هزات كتافها وعوجات فمها ” : ماعرفتش مشفتوش …

صهيب : واخا جلسي فطوموبيل اصلا “شاف فساعتو ” العشرة ونص عاد الجلسة ديالكم …

صفية : واخا …

تسناها تا دخلات وهز تيليفونو دوز ليه الخط …صونا مرة اللولة تانية ثالثة والو واش جاوب هو يحلف ميجاوب ولاخور يحلف يصوني …حتى طلع ليه الدم …

صهيب : وليني نمرود هذا …

صفية : واش مغايجيش اعمي ؟

صهيب : ماعرفت مابن ليا والو …

صفية : واشنو غايوقع ؟

صهيب : الى تنازلتي على حقوقك وعطيتي اسباب لي عندك الملف فيه اوراق المشفى ضرب والتعنيف جسدي ونفسي فهاد الجلسة يتفضى كلشي …والى جا وسهل ليك الامور من الخير بلا منقدم الملف …

صفية : فففف …

بقاو يتسناو تا وصلات العشرة وقسمين ناضو بغاو يدخلو حتى وقف بسيارته ونزل منها داير كاسكيط كحلة ونضاضر كحلين وسورفيت كحلة جاي ضارب كحل فكحل مع ديك تگضيرة (ديري بناقص من شي طلاق هههه ) …

ايساف”سد طوموبيل بالكونطاكت بلا ميشوف حيث عينيه غير عليها كيشوف فيها غا هي حتى وصل عندهم ” : الخال …تعطلت عليكم ؟

صهيب : كنتي ناوي ؟

ايساف : لا لا غير شدتني واحد كسيدة لقيتها فطريق هما الي عطلوني …

صهيب : اذن مكاينين مشاكيل مكاين تا عرقلة مقصودة منك ؟ حيث باقي ربع ساعة ويعطيو …

ايساف : لا ولكن الى سمحتي واخا نهضر معاها ؟

صهيب “ضار عندها ” : ممكن تهضري معاه هاهو جا مكاين مشكيل معكس ما والو …

صفية “بقات تتشوف فيه حتى طمنها بعينيه ” : احم و واخا …

صهيب : هاني لداخل نشوف شي وراق …”مشا وخلاهم بزوج كانت جالسة حت جلس قفازي مقابل معاها كيشوف فيها …تنهد وحيد نضاضرو تقابل معاها هي حدرات عينيها ”

ايساف : صفية …الي وقع قبل ابنت الناس مكانش عندي لا ضمير لا ملة ولا حيا الي تصرفت معاك هكاك …اي كان عذر عندي ميشفعش لشنو درت ليك …هادشي مكيعنيش انك ماشي غالطة بزوجنا غلطنا والي كنهضر عليه الي درتو انا “ضرب على صدرو ” ربي مغايسمح ليا الى ماسمحتي ليا من قلبك ابنت الناس ….

صفية “بصوت شبه مسموع مغنغن ” : الله يسامح …

ايساف : صفية قبل مندخلو الله يخليك ابنت الناس عطيني فرصة غيير فرصة مدة نتعرفو على بعضياتنا نخرجو نهضرو كاننا عاد عرفنا بعضياتنا مغانقيسك منقرب ليك …ديري فحال الى عاد كنتعرف عليك انا جيت وكنقوليك منطلقوش انا الي قلت ليك نطلقك هاني كنقوليك منطلقوش …ماشي باش تسمحي ليا ولكن فعلا بصح بغيت نعرفك عن قرب ….

صفية : شنو تعرف عليا ؟ ماشي مشكيل نطلقو وغانبقاو على تواصل …اصدقاء خوت كون اكيد تقوليا سلام نردها عليك وانا ضاحكة …لكن تقول نتعرفو وحنا مزوجين مكاين لاش …راني واخا عشت فترة فزنقة را اصلي هو اصلي غير دنيا قسات عليا ولاحتني لزنقة …الحمد لله ربي سلطك عليا واخا عانيت لكن بسبابك جاب ليا الله عائلتك تهلاو فيا ووقفوني على رجليا …

ايساف : مبغيتش نطلقو …

صفية : غانبقاو اصدقاء وخوت را قلت ليك عطيتك الكلمة …

ايساف : مابغيتش نكونو اصدقاء وخوت …الخوت نسايها شرفك مشا بيا انا …عذريتك انا الي خديتها ونبقاو خوت ؟ المنكر هذا …

صفية : وشنو بغيتي اصدقاء …

ايساف : بغيت تكوني حبيبتي …

حبيبتي حبيبتي هاذ الكلمات وصلوها فحال الصدى حلات فمها فيه عينيها مابقاوش كيرمشو بقات غير كتشوفيه بعينيها الخضراوتين مقابلين مع عينيه الخضراوتين وحجبانو مقوسين حتى هز ايديه على شكل ترجي 🙏🏻…

ايساف : عافاك مادخليش وخلينا نتعرفو وحنا مزوجين …حتى الى زهقت ليا شي بوسة منتسما درت الحرام ياااع🦋🐺نور_الياسين (512)sana mina🐺🦋

وقف السيارة قدام البنك واليوم هو يوم العمل يوم الاثنين الي الكل تقريبا خدام الموضفين وحتى ناس الي عندو شي شغل كيصبح يقضيه فيه …قاد القميجة وسمطة مزيان وعينيه كيشوفو بنضرة جديدة وصرامة …عطا لحارس الامن الكونطاكت باش يضور ليه طوموبيل يبلاصيها جيهة البنك …ودخل اول حاجة مشا على غفلة لماكتب الي لتحت حتى وقف عليهم ما عرفو باش تبلاو الي كانو مجمعات طارو ونزلو ولاو يتفتفو كحالت على ديل ديماهم …

ياسين “عيط لمسؤول الي تما اسمو حمزة ” …

حمزة “وصل لعندو ” : سي ياسين مرحبا …

ياسين : ملفات دوك جوجات الي كانو واقفات تما …الملفات باش دخلو …

حمزة : هادو يلاه ستة شهور باش جاو دابا يكونو عندك …

ياسين : يلاه تحرك دابا …

خلاه وزاد خرج اما حمزة مشا لهادوك خياتي الي لقاهم كيهضرو مجمعات وعطاهم علاش يقلبو وبلغهم باشنو طلب منو ياسين خلاهم كيندبو ويحندبو …اصلا خاص يشوف السير الذاتية ديالهم واش يستاهلو يخدمو تما ولا لا حيث كاين الي حسن منهم فشواهد والسطاجات ومالقاش فرصة …

طلع فالسانسور لفوووق. مع دخلة عيط لعماد ومشا لمكتب …حتى لحق عليه …

عماد : موسيو صباح الخير …

ياسين “حيد الفيستة وبقا غير بقميجة بيضة وگرافاط كحلة مرجع شعرو القوي لور منفوخ عاطيه واحد الجاذبية اضافة الى طولته وزينو والجدية فهضرته والعينين …نطق كيقلب فشي ملفات قدامو من بعد ما جلس ” : بلغ سي عمر وشاف المالية وسي اسماعيل ونتا اجتماع من دابا ساعة …

عماد : واخا موسيو …

ياسين : يلاه خدمتك …

دازت عشرة دقايق دخل عندو حمزة من بعد ما عطاه الاذن عطاه الملفات ديال دوك البنات …

ياسين : جلس …

حمزة : وخا ..

حل الملفات قرا سمياتهم والسير الذاتية …حتى غوبش وهز فيه عينيه مخنزر …

ياسين : منال بنسودة حاصلة على شهادة الباكلوريا ناقص تجارب مهنية سابقة سطاجات دايرة جوج …اش كدير بسلامة هنا ؟ اش كتعرف دير ؟

حمزة : فالاستقبال اسي ياسين كتعلم عندها ستة شهور سطاج …

ياسين “سد ملف بجهد كيشوف فيه مخنزر ” : اش كتعلم ؟؟؟ اااااش ؟شكون دخلها تخدم ؟

حمزة :احم هي بنت اخت اسماعيل الكادر الي هنا سي ياسين …

ياسين :وااايلي …صافي هبط عند عادل (السيكيريتي ) دخلو بلاصة سي عمر…

حمزة : مفهمتش سي ياسين …

ياسين : ماستر دراسات فرنسية حسن منك ومني ومن قبيلة هادي الي داخلة بالباك وحدو …خدام بدراعو باش يطلع شوي بشوي ما لقاش فرصة يدخل بقرايته را كيضرب فالكرفي مهم قاد براسو …ممعول على حد …

حمزة “حدر راسو ”

ياسين : فين العدل ؟ …”بغا ياكل جنابو ” صباح عطيها انذار كانز جوغ تعطيني تقرير غانطلبو منك تكتبو بخط ايدها وتجاوب على تيست على غفلة قادة بيه نعطيها فرصة ستة شهور سطاج اضافية وتهبط على البوسط الي كانت فيه وتاخذ بوسط بحسب شهادتها …

حمزة : واخا سي ياسين …والى سولني سي اسماعيل …

ياسين : اسماعيل بنفسو دوز سنين عاد وصل ليوسط الي هو فيه …درت بوجهو راجل كبير …اما كبيرها تشد خلصتها والباب الحباب …

حمزة : واخا سي ياسين …

ياسين “حدر راسو لملف لاخور ” : هادي تبقى عطيها انذار تقاد فخدمتها ميعجبها حال …كيف مكان الحال بوسط ديالها بشهادة اجازة فالاقتصاد وخبرة فشحال من سطاج …ماعليش …

حمزة : واخا موسيو …

ياسين : عطيني ملفات الناس الي بغاو يدوزو سطاج على حسب ليكول …ودير بحساب واحد السيدة غاتجي سطاج الشهر جاي …

حمزة : حتى تجيب سي في ديالها …

ياسين “حدر راسو كيبقشش فالوراق ” : انا الي غانجيبو …هي مرتي …

حمزة : ااا اه صافي مرحبا البوسط الي بغات مرحبا بيها …

ياسين : لا بوسط فحالها فحال الي غايدوزو سطاج بنفس المستوى ديالها ..

بقا حمزة كيشوف فيه هادي مرتو وتاهي كيفها كيف الناس هذا ان دل فانه يدل على ان الخدمة خدمة عندو فيها الجدية والحياة شخصية راها شخصية …

صونا ليه التيليفون …

ياسين : وي …شكون ؟ كيفاش …صافي ماشي مشكيل …نشوفو شكون …

دازت خمسة دقايق خرج حمزة خلاه غاطس فالوراق حتى دق الباب ورك عالبوطون بلا ميشوف شكون حيث تدها ونسا …حتى دخلو الخطوات لعندو …وبصوت انثوي ..🦋🐺نور_الياسين (513)sana mina🐺🦋

ورك على البوطون تحل الباب عطا الاذن بالدخول غانس (حادر راسو منساجم) راسو فالاوراق …حتى دخلو خطوات لعندو وبصوت انثوي …

حاابييييبييي …

ياسين “رفع حاجبو وهز عينيه ”

شاف فيه لقاه مصدوم حيث رقق صوته تحلفي عليه امراة ومن خيبها عادة فيه …وهو يطرطق بالضحك …

علي : ههههههههههههههههه وحق الله ماتغوت ماتنفخ …هههههه عارف عارف الخدمة …”تنشر بالضحك ” ااااربي ماتقول والو ماضربش الله يحفضك والله غير بغيت نضحك سمح ليا سمح ليا ههههه احترماتي نعماس …

ياسين : علي !!!امتا جيتي ؟

علي “شير بصبعو لارض ” : هااادي رجلي من المطار ديال المنارة …جيت عندك نيشان…

ياسين “بقا مصدوم شوي ناض وقف وتوجه ناحيته تسالم معاه ” : على سلامة …عارف بعدا الخدمة هادي …

علي : هههه عارف عارف وكلمة حابيبي غير ضحكت عارفك ماديال هاد تبرهيش اسمح ليا …

ياسين : ماعليش ..”شير ليه لكرسي ” جلس …

جلس علي وتقابل معاه ياسين تاهو جلس فك النرافاط من عليه …

علي”حنحن ” : احم كنت بغيت ندوز نيشان لازرو قلت ندوز عندك شي صحابي الي جاو معايا عرفتيهم فريد ونزار بغاو يحطو فلوسهم هنا فالبنك حيث عندهم شي مشروع واقتارحت عليهم البنك عندك …

ياسين : مرحبا بيهم …

علي : هاد الشهر حابسين خدمة وقراية على حسب راس العام داكشي باش استغلينا وجينا بينما جمعو وراق المشروع…راك عارف الاجراءات وداكشي ديالهم …

ياسين : وقت الي جاو مرحبا …غير علمني باش نكون هنا …شي مرات كنخرج برا الغذا ديال خدمة لعملاء …

علي “حرك راسو ” : فهمت فهمت …انا عشية نتحرك لازرو حتى نرجع عندهم ونعيط ليك ..

ياسين : معندك فين غادي طلع لعندي تما حتى ترجع مع اشرف ونوار …

علي : وايلي عندك هما …

ياسين : عندهم عطلة دوزتها عندي …

علي : واا ممعولش نوصل وندخل اخويا هههه

ياسين “خنزر فيه ” : جاي عند براني ؟

علي : لا عند خويا …

ياسين “ضار هز الفيستة لبسها ” : تحرك معايا …

علي : غير خدم اخويا منشدكش انا نمشي راسي …

ياسين “مشا سابقو كيبقشش فتليفون ” : كنت خارج لتما نيت …

علي “ناض ” :واخا على بركة الله …

خرجو بزوج تم غادي ياسين سابق وكيهضر مع هذا وهذا حتى وصل لعند مكتب عمر طل عليه …

ياسين : سي عمر انا غادي لعند الحاج الفطواكي …

عمر”ناض لعندو ” : مول الفيرما الي حداك تما …غايرجع القرض الي خذا ؟

ياسين : الانذار كيوصلو ماعليش هاد المرة نمشي انا راسي حيث معرفة …

عمر : واخا سي ياسين …

خرج من عندو فطريقو تلاقات بيه غزلان جايا بكسوة الخيط بيضة عازلة قوامها جامعة شعرها الفوق وهازا فايدها ملف …وتقرقب بداك البوط الكحل ….

غزلان : موسيو واحد دقيقة …

ياسين”جبد الكونطاكت من حيبو ومدو لعلي ” : سبقني لطوموبيل عطيه لسيكيريتي هو غايجيبها ليك

شد من عندو علي الكونطاكت ومشا هبط لتحت خذا الفاليز ديالو من عند السيكيريتي وعطاه كونطاكت يجيب ليه طوموبيل …اما ياسين وقف مقابل معاها …

ياسين : Qu’est ce qu’il y a (شنو تما )

غزلان : بون موسيو الاخت ديالي احم باغدون الانسة ايمان المنصوري جات وبغات كيفاش تقرب التاريخ الي عطيتي …

ياسين “بغا يجمع غزلان وايمان وخوهم يطحن مهم ماكره لكن الله غالب …كدد سنانو واحد اللحضة ولعن الشيطان …” : المبلغ الي طالبة تسحب ؟

غزلان : 900 مليون …

ياسين : مزيااان …الكوفخ عندنا شحال فيه ؟ بلاتي فاي بنك هاد المبلغ وحتى قل منو كيتسخب بسهولة ؟ لا …ناهيك على المبلغ ممتوفرش عندنا …البنك ديالنا هااااااذا ديالنا السياسية ديالو وشروط الي فيه سنا عليهم سيكم عيسى المنصوري ووافق عليهم ياك ؟

غزلان : وي …

ياسين : تحركي لخدمتك …نهار يوصل ويوجدو فلوسو تجي تاخذهم بالفرحات وتاخذ راحتها ومرحبين بيها …غير هادشي مكاينش منين يتعطاوها سوى لا عطيتيهم ليها من عندك …

قبل ماتهضر تحرك من قدامها ومشا هبط فسانسور لحق على علي لقاه جالس كيهضر فالتيليفون مع باه صهيب …

علي : هاهو الوليد …”مد ليه تيليفون ” …

ياسين “شد الفون ” : سي صهيب ..

صهيب : وتا جا عندك المصفرط وما قالها …

ياسين : مرحبا بيه …

صهيب : وتهلا فيه اولد الخو …

ياسين : الي قاد يرجع راسو ولية قاد يتهلا فراسو …

صهيب : اااياو ؟

ياس🦋🐺نور_الياسين (514)sana mina🐺🦋

توجهو نيشان لدوار مسافة الطريق والوقت حتى كانو تما …دخلو لفيرما لقاو اشرف عند الباب واسامة عاد دخل من الخدمة من السوق …حتى وقف عليهم بغوتة غوتو بثلاثة …

علي : وااااااالفراخ …

اشرف : وااالفروج …

اسامة : طيارة بقر …

تعانقو بثلاثة بقاو ينقزو ويضحكو …وخا علي كبر منهم لمن هما كلهم دابرين هكا مع بعضياتهم حتى مع ولاد الياس تريكة وحدة …ياسين صدعوه فراسو طلع نيشان لفوق كيعيط فالتيليفون لنوار تبعو …مشات بغات طلع لقات علي داخل …

علي : واااا…اجي شكون هادي “طلعها وهبطها كانت دايرة زيف عاد عايمة وشادا راسها وحناكها حمرين ..

اسامة : هادي بنت خالتي نعيمة الي كطيب لينا …

علي : هادشي زين عطيني شهرين نجمع راسي ومجيو نصربو تاغيط (الكاغط )

اسامة “قرصو من جنبو تا زغرت ” : را مرت خوك هادي …

اشرف : كاااع هذا طنز …

علي “سرح ايديه ” : تعالي حدايا زيدي وعنقيني …

اشرف : سير حداه وياسيييين يمرمدكم …

نوار : ههههه علييييي توحشتك “تسالمت معاه عنقاتو حيث ياسين مكيمنعهاش من انها تشلم عليهم حيث خوتها كبرات معاهم وتاحد ما طمع فيها وهي ديال راسها متعاملين معاها بنتهم وختهم صغيرة …

علي : هايهاي هاي وليتي مولات دار …

نوار : وري وشوار …

اسامة : ايه حتى كيتخلى عشك …”دار حركة بصباعو ” يااااااو نعاودها ليك كي الخبييييرة يا بن عمي …

علي : لووحش …

اسامة : ماشي را بغات طيب المسمن قبل متعجنو …

نوار : واش مكتنساش ؟

اسامة : الى يوم الدين …

يلاه بغات تهضر حتى قفزهم كاملين صوت ياسين الي وقف عند الدروج غوت بسميتها …..

نوار : نعام هاني جايا …

ياسين “صعر بتعياط ” : تحركي هناااا …

طارت من حداهم كتجري تعرج وتجري وتخطوي خلاتهم منشورين بضحك طلعات لعندو كتلهت …

ياسين”واقف ببوكسر ” : ساعة ساعة؟؟؟

نوار”كترمش فيه ” : سلمت على علي …

ياسين : دابا تشوفيه طلقيني غادي راجع خدام …”تحرك قدامها مشا لبيت ” …

تبعاتو لقاتو كيجبد واحد شوميز كحلة من ماريو …

نوار : هاني هاني …

ياسين “ضار عندها كيلبس فالقميجة وكيهضر” : ديري بحسابك غذا فالليل معروضين لعشا عند شي ناس هنا فالدوار …

نوار : واخا غير انا وياك …

ياسين “شاف فيها ” : راجل ومرته …عشا ديال لخدمة …

نوار : واخا …

ياسين : خارج دابا عندي خدمة هنا نكملها نطلع لمراكش نسني شي وراق ونجي نيشان “كمل لباس ولبس سروال قاد ليه سمطة وقاد الكرافاط بلومارين ولبس فيستة بلومارين قاد شعرو تاني ورش بارفانو لبس تقاشر جداد وصباطو جلس وكيشير ليها …

ياسين : اجي عندي …

نوار”قربات ليه حاوطها بايديه وهو جالس حتى جابها فوق حجرو …باسها فعنقها ” : بصحة …

نوار”بخجل ” : يعطيك الصحة …

ياسين : عاوناتك الخالة …

نوار : اه هي الي حمات ليا العواد …و …

ياسين “رفع حاجبو ” : حمات ليا ؟ تعلمتي …

نوار : ههههه علمتني كيفاش نحمي الحمام والخباز باقي غير كيفاش لوحو فالخباز ونقابلو ومنخليهش يتحرق …

ياسين “خشا ايدو من تحت تريكو تا قفزت “: وشنو تاني …

نوار : ححح ايديك باردين تاني …

ياسين “باسها فشفايفها ” : وشنو كديري الى مسخنتيهم …

نوار “بغا يقتلها بهاد الهضرة …ضورات ايديها وجبدات ليه ايدو ولايد لاخرا جمعاتهم او بغات تجمعهم بين كفوفها ساعاك كفوفها صغار على خبطاتو …بقات تحك فيهم زعما باش يسخنو ” : مزيان دابا ؟

ياسين : خاصهم سخونيتك لاخرا …

نوار “دارت ايديها على وجهها مخبية ” : ياسيييين …

ياسين : نعاام الالة …

نوار : وااا حشم …

ياسين : الى حشمت بقيت هنا مادرنا مادرت ما دفيتي ماسخنتيني …”خطف تشليقمات من شفايفها توحشها ملي توضات ما قاسها واليوم عامت فالحمام حيث قبل كانت رجلها ضاراها ما بغاش يكرفصها ..”

نوار : غاتعطل ،

ياسين : زربانة ؟

نوار : ااا الا لا غير سولت على حساب العشا ….ههههه

ياسين : غانتعشا معاكم الى بغا الله غا ديري بحسابي وبحسابي…والفاهم يفهم “خبطها لمؤخرة تا قفزت ووقفت وناض هو ” راكي فهمتي حناكك عطاو الجواب .🦋🐺نور_الياسين (515)sana mina🐺🦋

قبل فمدينة فاس كان صهيب كيتسناهم يدخلو لعندو حتى تمو جايين بزوج هي مزنگة وحادرة راسها ما قادرة تهضر بحتى كلمة …حتى وقف عليه صعصع الي جاي وكيفرنس وما خاصو تا خير …

صهيب : طلقني دخلو عندي منقضي …

ايساف : وماالك بشوية تاحنا را قضية …

صهيب : ايييه قضي قضي ودخل طلقني …ياك مكاين لا اعتراض لا والو ؟ تمشي تجبد ليا شي منتيف نصدق كنطلب عليك تاني …لاخور را كيتهدد راني غامسمت الوقت …

ايساف : لاخور اطول سطح فيك ياااا فاس يلوح راسو منو …

صهيب : وازيد ليك مع هاد المسخوط …ياا طلقني …

ايساف : وخا سولها هي بعدا …

صهيب “شاف فيها لقاها زامة فمها وحادرة عينيها كتلعب بصباعها بتوتر ” : بنتي ياكما شي مشكيل ؟

صفية : عمي صهيب …

صهيب : ههههههه هاد عمي مني كتزاد حداها سميتي …مكتبشرنيش بالخير …انهام ابنتي …

صفية : مم احم م ..ف ..

صهيب : هييي ؟

صفية “الصمت جاتها ساكتة وتزيرت ” …

ايساف : مابقاتش بغات طلق …

صهيب : كيفاش ؟

صفية : مؤقتا …

ايساف : مابقاتش بغات طلق الخال …تصافينا عطينا فرصة …

صفية : عندي شروطي …

ايساف “نغزها ” : ايييه مهم مابقيناش سمح لينا اخالي بزاااف عذبناك معانا …

صهيب : متاكدة بنتي ؟

صفية “حركات راسها وحشمانة منو ” ..

صهيب : الي عليا درتو كمحامي الباقي نتي تعرفي …الله يسر ليكم …تعاودو تعيطو ليا ندوز عليكم بتران …”هز ايدو لايساف ” غا سكت دابا تحمل مسؤليتك الكورة عندك اولدي الي فيها الخير الله يجيبها ويقوليك راسك غانساها تعاود تكرفص عليها بالله الي شانو عظيم وخلق الخلق تا نغبر مك فالحباسات ….

ايساف : يكون خير الي عليا غانديرو …

مشا صهيب وضار هو لعندها بغا يشدها من ايديها يكمش عليها بعداتها منو …

ايساف : ايوا شنو كاين ؟

صفية : شروطي مسمعتيهمش …انا وافقت لكن عندي شروط وقلتي موافق عليهم …

ايساف : الي هما ؟

صفية : غانرجع نكري دار بوحدي غاتعاوني نقرا وتعامل معايا مزيان …نكون مسالية نتلاقاو لكن ماشي فداري …فشي قهوة ولا زيارة لداركم …ماتقربش ليا …

ايساف : كاع هادشي ايه ؟

صفية : رجعي ليا ثقتي وحيد مني الخوف من جيهتك وانك بصح باغيني ماشي باش نرضي ضميرك خليني نشوف هادشي نحس بيه ماشي نشدو وديك ساعة نعطيو فرصة حتى لزواج كامل …ومن هنا لتما خليني نحس بيك الامان ماشي الرعب والخوف والضلام …

ايساف : ماقلتي عيب …نوصلك دابا ؟

صفية : وصلني المعهد الي هنا نتقيد فيه …

ايساف : ايناهو ؟

صفية : ديال موسيو خالد …

ايساف “صعر ” : على رقبتي تا نطحن والديكم بجوج ماكاين ما ولكن …

صفية : اش قلنا …

ايساف : انقلت اقوالك انشالله …ايييش ايييش …

صفية : مالك كتهضر هاكا …

ايساف : تانهضر مزيان باغي ندير عقلي كتجي تزعزعي لديلمي الكارط مير …كنهضو بشامية باش كنهضر …بلفلسطينية …لاش المعهد لاش اجي نقيدك فواحد حسن منو …

صفية : بغيت هذاك ياااالاه …

ايساف “حط جبهتو على جبتهتها ” : را غانطحك …

صفية : ايساف هاديك القراية ماعندها علاقة بشكون مولاها …ماتضيعنيش فيه را هو الي غاينفعني خليني نقرا ونكون راسب علاش تشدالضد …

ايساف : شكون المدير ديالو ؟

صفية “تنهدات ” : فففف خالد …

ايساف : نعام خالد ؟؟

صفية ؛ موسيو لو ديغيكتوغ خالد …

ايساف : موسيو مك غانزيد نطحن مو ونديرو مدير المعهد للمعاقين ذهنيا وجسديا …

صفية : عرفتي اشنو ؟ غانمشي نشد طاكسي حسن ليا …

ايساف : تحركي قدامي تحركي …نشوفو هاد معهدو موسيوك القواد احم خالد …

تمشات قدامو كتفرفر وهو تابعها ويتمحتر وحاضيها من لور ….

ايساف : عندي امراة عندها الخشونة زين واداب وقوة كتبان باقي لينا غا قلة الادب نشوفوها كيدايرة … وانا كي الحمار قاليك مسالة مبا🦋🐺نور_الياسين (516)sana mina🐺🦋

واقفة فالكوزينة كتطيب فالعشا ومعاها الخالة نعيمة حيث غادير عشا ملوكي بمناسبة قدوم علي وترحيب بيه …خذامة تتقطع فالقزبر بالقطاعة …وريحة طياب تعطعط …حتى دخل عندهم علي من بعد ما حنحن …

نوار : علي غير دخل اخويا ماشي مشكيل …

علي “طل عليهم ” : الخااالة نعيمة ليك وحشة …

نعيمة : اهلاان ولدي على سلامتك …

علي”باس ليها راسها ” : الله يسلمك …الله واش ريحة دجاج بدغميرة ولا منخري غيس …

نعيمة : هههه يعطيك الويل هو هذاك اولدي …

علي : وشكون طيبو ؟

نعيمة : والحق يتقال بنتي نوار الي طيباتو وقدامي داكشي متول ومقاد …

اسامة “جاي داخل كينشف في وجهو ” : زعما ما طيباتوس عاد شرملاتو ولا طيباتو بريشو …

نوار”عيباتو: كيداير …

اسامة : كي مك …

علي : ههههه زعما ميمكنش طيبيه نتي زهري مكوز جا فنوار …واخا هانيا لهتا هانيا …

نعيمة : وا تحرك خطب ونجيب ليك احسن بنت واجمل بنت كطيب فدوار وباقي غا صغيرة وفتية تربيها على ايديك …

علي : الاطيف نغصبها وهي صغيرة لا لا جهدي الي قريبة ليا فالعمر مرحبا …

اسامة : لا كون خدتيها هي تربي والديك وترجعك فتي هههههه

نعيمة : وغا طلقنا خطب ويكون خير …

نوار: سيرو حتى يطيب ونحطوه بينما جا ياسين …فين اشرف ؟

علي : خارج كيهضر مع عمي فؤاد كيسول فيه …

نوار : ااه صافي …

اسامة : دابا نتسناو مول دار راجلك تايجي …

نوار : هما مول دار ويجي با مصطفى …

اسامة “شير عليها بالفوطة جاتها لوجه عماتها فعينيها تا غوتت مع غوتت دخل ياسين سمع غواتها طار لكوزينة كيجري …

ياسين : اشنو كاين مالك ؟

نوار : اييي عيني تعميت ..

اسامة “تسقط منو دم ” : م مالك مشفتكش …

ياسين”كيقلب فيها” : حيدي الفوطة نشوفك غسلي عينيك نوااار …

نوار “حيدات لفوطة كضحك ” : ههههنه اضحكت معاكم ههننه …

ياسين “جهد صوته تا قفزت ” : ااااااخر مرة ديري هاكا “غوت تا طارو ونعيمة دارت ايديها على حنكها ” سمعتيني ؟؟؟؟

نوار : و واخا سمح ليا غير بغيت نضحك …

ياسين : داك ضحك الباسل مكاين لاش ..”لاح لفوطة لارض وخرج من الكوزينة ….

خلاهم غير كيشوفو ونوار دمعتها بغات تنقز …طلع نيشان لفوق يبدل قبل داز عند اشرف عطاه كونطاكت يجيب ليه شي حاجة من طوموبيل …

بقات تمدد فشنيفاتها بغات تبكي …

علي : واش من نيتك ماعارفاهش كيخاف عليك بزاف …

نوار : انا غيير بغيت نضحك ماشفتوش فاش جا …

اسامة : يعطيك غا عقل انا وفقصتيني يخ مالك مكتعرفي ضحكي كي ناس ..رجعتي لقوافيك تاني …ديريهم علينا ماشي عليه …

نعيمة : را بنيتي يموت عليك مايبغيك تقاسي رلا تاداي …سيري عندو ابنتي هضري معاه …

نوار : غايغوت عليا …

نعيمة “تسنات تا خرجو دراري ” : واايلي بنتي المراة اللحلاحة غلبات سحارة …نتي ربي عاطيك زين قبول دخلي الخاطر داير عليك الي ميدار ماشاء الله عليكم …”غمزتها ” جوج كلمات رطبين من لسانك وتلحليحات منك يرطاب …راكي مرتو شهور هادي مغاديش تقولي كتحشمي …(لهلا يوريك)

نوار : واخا انا غانطلع عندو …

نعيمة : سيري لا غوت غادي غير يغوت هذا جهدو معاك مايضربك ميقرب ليك الفحم ماديال هاد لفعايل …

بقات تهضر معاها تا طمنتها وهي تزعم وتمات خارجة غاديا طالعة عندو حتى لقات اشرف جايب شي ميكات ديالو وصاه يجيب من طموبيل شنو فيها …

اشرف : فين ياسين ؟

نوار : لفوق انا طالعة عندو …

اشرف : هاكي هادو بغاهم من طوموبيل …

شداتهم من عندو وطلعات لبيت دخلات لقاتو فدوش …دقات عليه …

ياسين : شنو ؟؟؟

نوار : اشرف جاب ليك شي ميكات وصيتيهم يجيبهم …

ياسين : حطيهم تما حتى نخرج …ماتحليهمش …

نوار : واخا وانا كنتيناك نجبد ليك ماتلبس ؟ “ماجاوبهاش ولات مشات وبغات تحطهم وهي طيح ليها الميكة من دوك الميكات خرجات منها قميجة بيضة …

نوار : فففف “تحنات هزاتها باش تردها حتى قشعات واحد طبعة ديال شفايف احمر شفاه عند الكول ديال العنق …بالصدمة فمها نمل ولسان🦋🐺نور_الياسين (517)sana mina🐺🦋

اي وحدة فبلاصة نوار تلقا الي لقات دابا وفاغراض راجلها غادي تحس باحساس الغيرة الي غايبدا يتحكم فيها اولا عاااد تشوف واش بصح ديالو او لا عاد واش تحكم فتصرفاتها قبل ماضلم حتى تاكد …ولكن فشخصية نوار الي متسرعة واي حاجة كتخص ياسين والي تقرب ليه تجننها فمابالك لو لقات حاجتو …خصوصا انه قاليها ماتحليهمش …طاح قلبها تنمل عليها لسانها شعرها وقف …حتى جلسات لارض …

نوار”كتشوف فالقميجة وكتصرط فريقها غمضات عينيها مابغاتش تبكي ولا دير اي تصرف ولاول مرة زيرات راسها بزز باش ماتبكيش ولا تغوت …رجعات نظرها لقميجة كتشوف فيها وفطبعة نيشان …يلاه غاتقلبها حتى سمعات صوت الروبيني تسد خشاتها فالميكا وناضت بزربة حطاتها ووقفات كترعد حيث حابسة راسها بزز …حتى خرج كيشنف فوجهو وايديه …

ياسين “شاف فيها لقا وجهها مزير ” : مالك ؟

نوار”كتهضر وتصرط ريق صوتها مقجوج ” : و والو …انا غانهبط …”تمات غاديا حتى وقفها بصوته باش ضور تشوف فيه ما قادراش …”

ياسين “شير ليها لميكات ” : شكون جاب هادو ؟

نوار : اشرف …

ياسين : سيري هبطي …

خرجات من البيت دمعة نقزت ليها وعينيها مغرغرين كتبقا تصرط وتحبس بزز باش متبكيش ولا تغوت العافية فصذرها شاعلة خنقة شاداها غصة فحلقها …وعلاش الي متشدها وهي الغيرة غاتقتلها …فكرة ان ياسين يخونها ؟ ابدا واش طيح فالبال …كتقول ياسين رجل صارم جدي مرزن متبت مكتفي بيها افعالو وتصرفاته وهضرته معاها كتوحي على انه كيموت عليها وكيشوف غير نوارته ….

تمات غاديا حتى وقفات انتابهات لراسها انها كتعرج …رجع فبالها انه واحد شخص ربط راسو بيها ناقصة زائد انها كدير مشاكل بعفويتها وتبرهيشها ممكن يكون خانها على هادشي ؟ حطات ايديها على وجهها وخرجات كتجري قدام الباب بعدات شوي …حطات ايدها على صدرها كتنفس وتاخذ من الهواء النقي كتحاول ما امكن تهدن باش دخل لدار عادي …

نوار : مايديرهااااش ميديرهاش ياربي ياسين ميديرهاش …يااربي …فففففف “كطلع نفس وتهبطها ….

هي فقرارة نفسها عارفة ياسين ميديرهاش لكن الشيطان ولد لحرام ديما كيلعب لينا فدماغنا ويعطينا تصورات الي تخلينا نصنعو حاجات اخرا غير الحقيقة ديما كيصور لينا غير تخلويض …كيرجع شيطان يفكرها بشنو قاليها ياسين …ماتحلييييش الميكات وياك تقلبيهم …هادي كتخلي ضو يضرب فعينيها وموس يحسكها ماعندها مادير الغيرة كتقتلها وكتحاول ما امكن متسرعش وضلمو …بقات شي شوي حتى كبحات دموعها وتنفست شوي عاد دخلات نيشان لكوزينة …

نعيمة : بنتي هاديك شلاضة لخضرة راني صايبتها ليك واجدة ها دجاج كيتحمر فالزيت وفريت مقلية وشليضات واجدين …

نوار”بصوت مغنغن ” : واخا خالتي …

نعيمة : بيك شي حاجة بنيتي ؟

نوار”هزات كتافها كتصايب وتهز الي كان باش مضورش عندها ” : لا لا …

نعيمة : غوت عليك …

نوار : اهء لا …

شوي حتى سمعو صوت هضرته جاي ودخل لكوزينة …

ياسين”هاز فايدو ميكة من دوك المياكي وكيهضر فالتيليفون ” : بلاتي “دار سيلونص لتيليفون وشاف فنوار ” …فين اشرف …

نوار : را لداخل فالصالون …

ياسين : عطيه هاد الميكة ماشي ديالي منين جابها ؟

نوار”ضارت بزربة عندو ” : اشمن ميكة ؟؟

ياسين “مدها ليها ” : شوفي شنو فيها انا نكمل تيليفون “طلعها وهبطها شافها ماشي تال لهيه ” ونجي …

قبطاتها من عندو ومشات لصالون لقاتهم جالسين كيضحكو ويطنزو …الا علي مشا لطواليط ..حتى وقفات على اشرف …

نوار : اشرف قاليك ياسين هاد الميكة منين جبتيها ماشي ديالو …

اشرف “شدها من عندها” ؛ وايلي …

دخل ياسين وخذاها من عندو …جبد منها ديك القميجة …

ياسين : هاد المرض ماشي ديالي منين جبتيها نتا ؟

اشرف : من طوموبيل فين قلتي ليا …كانو تلاتة الميكات …

ياسين : عندي غير جوجات هادي ديالمن ؟

علي “تم داخل ” : واحد ميكة ديالي بقات عندك را يمكن هي ديالي …”شاف القميجة ديالو فايدين ياسين الي ضار لعندو مخنزر هز فيه علي عينيه وشاف فاشرف الي حل فمو واسامة الي مبقاش كيرمش ونوار ماعرفت ضحك ولا تلاح على ياسين تعنقو …” : الميكا ديالي القميجة ماشي ديالي …اش هاد المسخ ” كون لقا لارض تشق وتبلعو …بقا يلولب فعينيه” ….

🦋🐺نور_الياسين (518)sana mina🐺🦋

نوار فهاد اللحضة اول مرة كتحس براسها دارت انجاز انها تحكمات فراسها وحاولات ما امكن تسيطر على الافكار الخبيثة الي كيجيوها وفعلا ثاقت فيه وبصح ما ضلماتوش …ياسين ابدا مكان ولا غايكون شخص كيخون مراتو …شخص اكتفى بنوار مراتو وعينيه باش كيشوف المدللة ديالو اي المفششة …يخون وهو مزوج ابدا ما دارها وهو عزابي الي كانو معاه كان كيعرفهم بثقالة ماشي خفيف وقليل الادب …

ياسين “خشا القميجة فالميكة ” : شنو هادشي ؟

علي : احم القميجة وميكة …

عطاها ليه ياسين عند صدرو شدها ووجه علي تجمع فيه الدم تزنگ واحد تزنيگة حشم منو بزاف ….

ياسين : فين با ؟

نوار “بابتسامة ” : هاهو دخل البيت كيهضر مع خالتو يامنة ويجي …

ياسين “شاف فيها ومشا ” : انا برا كنكمي يتحط عيطو ليا …

رجعات لكوزينة لقات نعيمة كتقاد فداكشي حطات صينية الاليمنيوم طويلة الي فيها جريدة ديال الخضرة داتها لطابلة وحطات طبيسلات كيسان قادات كلشي ودراري ناضو كيعاونو فيها تاهما حتى قادت طابلة وزوقاتها رجعات متيولة خرج مصطفى لعندهم وهي مشات عند ياسين برا لقاتو حاط راسو على لحايط وهاز وجهو لسما كيكمي ويبخ دخان لفوق …

نوار : ياسين دخل تعشا …

شاف فيها ورجع ناض لاح الكارو عسف عليه …تسناتو حتى ناض وتم جاي يحساب ليها واش غايعنقها بجنب ساعاك تخطاها ومشا …ما فهمات والو علاش مشا علاش ناقص الهضرة معاها …دخلات تبعاته تاهي لقاهم جالسين مجموعين غاسلين ايديهم وكيتسناوه تا دخل غسل ايديه سلمات عليه نعيمة ومشات دات عشاها …

ياسين : بسم الله …

في هاد اللحضة في مدينة الجديدة في عشاء عمل كيجمع المدير وفريق المهندسين كاملين لا المعماريين ولا ديال الديكور …

رياض : من دابا اسبوعين غادي ترجع الانسة مينة باش تبدا التطبيق ديال تصميم على ارض الواقع …

نقز واحد من المهندسين …امتا غايكون الافتتاح ديال الفرع لاخور ؟

رياض : حتى يكملو جميع الفروع …

ايوب “قرب لمينة ” : كيفاش غاترجعي ؟

مينة “ضارت شافت فيه ….ايوب كتعرفو غير فديك لونتوغاج الي تما فالخدمة مؤخرا ” : كنت غانمشي مع عمي لكن انا تعطلت وهو كان خاص يرجع …غانرجع غير فساتيام …

ايوب : انا عندي طوموبيل وراجع غذا فالصباح ترجعي معايا الى ماشي مشكيل ….

مينة : شكرا لهلا يخطيك …ان شاء الله …

تسالا العشا وناضو المهندسين مستاذنين من رياض بقاو غير القلة تما بدا شي كمشي مورا شي حتى بقات مينة والبنات الي معاها وايوب ورياض …شوي و ناضو كاملين مشاو حدا طوموبيلاتهم …

مينة : موسيو رياض تصبح على خير ..نتلاقاو المرة جايا ان شاء الله …

رياض : مينة بغيت نهضر معاك …وحدنا..ايوب نتوما غير سيرو انا نوصلها …

مينة “شافت فلاخرين فهمو راسهم ومشاو ” : وخا … “شافت فيه” : وي موسيو تفضل كاين شي مشكيل ؟

رياض : معاش غاتمشي غذا ؟

مينة : صباح بكري بزاف …

رياض : مع الربعة صباح غاتلقايني قدام دار لتحت …

مينة : وعلاش ؟

رياض : غادي تمشي معايا انا …انا الي مسؤول عليك …

مينة : مسؤلة على راسي …

رياض : وايوب ؟

مينة : شكون ايوب ؟ ومال ايوب ؟ …

“بغات تهضر حتى رفع صوته ضارو لاخرين هزات فيه عينيها لقاتو لاول مرة داير واااحد مولاتي تخنزيرة فيها فيها ديال لقتيلة ” تحركي معاه نقلبكم بجوج فديك طوموبيل …

مينة : اااا شريف واش من نيتك ؟ “تمات غاديا حتى شدها من دراعها بجهد تا تحفرو صباعو فلحمها ” اااي مالك ؟ واش من نيتك نتا طلق مني …

رياض : اقسم برب العباد وتعتبي معاه غذا وملقاكش كتسنايني نمشيو بزوج حتى ندير ليك فضيحة نغرق ليك شقف “زاد فالحدة ديال نضراته على غير العادة جهل بدون سبب ولكن السبب رئيسي را معروف وقالو ليها بالمباشر …” زيدي قدامي نوصلك …

مينة : ماتوصلنيش ماااااتوصلنييييش …باش من حق ؟ حيث مدير ديالي ؟ غادي تجري عليا ؟

رياض : لا….

مينة : اوى اش كتخربق طلق مني الزمر طلق …دير فضيحة يحساب ليك غانخاف ؟

رياض : راك مغاتقديش عليها زيدي بلا تبلبيل فالهضرة …وايوب وخا يوصلك ؟ وانا لا ؟ “غوت بحر صوته تا خرجو الي فريسطو تما وعباد الله ضارت ” وااااااااااعباد الله غاتجهلني بنت رمسيس وااا …”سدات ليه فمو بايديها ”

مينة : ششش صافي صافي نمشي معاك …

رياض”باسها فكفها ” : ريحة ايديك زوينة …

مينة “حيداتها بزربة ” : وصلني فحالي يرحم باك …”زادت قدامو حاقدة وكتحلف عليه لا بقات فيه على ه🐺نور_الياسين (519)sana mina🐺🦋

 

زادت قدامو ساخطة ماحملااااتش الوضع الي حطها فيه …دارت ايدها على حناكها ووقفات حدا الموبيل حتى سمعات صوت الباب تحل وطوموبيل ضواوها سناو عاد حلات الباب ودخلات جلسات …عاد ضار هو كيفرنس ودخل حداها …

رياض : ماتنسايش غذا مع الفجر …

مينة “الصمت ”

رياض : معاك كنهضر …

مينة : سمعتك …

رياض : هكاك …

مينة “زفرات بجهد ” : ففففف

رياض : ولااا تقل لهما اف …

مينة”ضارت خنزرت فيه ” : مالك با ولا مي ؟

رياض : فحال هكاك …

مينة : واش نتا شويك لباس ؟ مالك مافهمتش غبرتي ثلاث ايام بالحساب مبنتيش فيهم وملي جيتي جيتي لعشا نيشان وجاي جاهل ؟ مافهمتكش ؟ انا مهندسة نتا مدير ديالي اه مسؤول عليا ك موضفة عندك هادي فهمناها …واشنو تفسير غواتك باشمن حق تغوت عليا اسي ؟

رياض : الحق راني عارفو وتانتي عارفاه …

مينة : مابغيتش نعرفو …

رياض : لا يوصل وقتو وتعرفيه …

مينة : راك اعلنتي الهدنة معايا راني مساهلاش تيقار ارياض تييييقاااااااار …

رياض : اححح وسمية رياض كي خارجة من فمك …”غمزها ” تاانا مساهلش …

مينة “خبطات ايديها بجوج ” : لا حول ولا قوة الابالله …

رياض : حسبتي ليا ليام الي كنت غابر فيهم بعدا …راكي رادا ليا البال …

مينة : وراق وراااااق بغيتك تشوفهم بقيت نتسنا نحسب ونتسنا ….

رياض : هاني جيت …”رجع ملامح وجهو للجدية ” مينة بصح نهضر معاك …

مينة : ياريت ولكن انا مباغاش تهضر بصح بغيت تعطيني تيساع …

رياض : غانعطيك تيساع امينة غانعطيك …بغيتك تسمعي شنو بغيت نقوليك …

مينة “شافت فيه بمعنى هضر ”

طلق سينيال ووقف قدام البحر فواحد البلاصة تما فطريق على شكل بارك لسيارات فين كيوقفو فالصيف الي كيجيو زيارة تما …كان ليل كيتسمعو غير امواج البحر …ضار لعندها …

رياض : انا بغيت نكمل نص ديني …

مينة : علاه بادي الدين كلوحتى تكمل نصو ؟

رياض : شوووكرا …”حيد سانتيغ وضار عندها كلو دار ركبتو حدا الفيتاس قريبة ليها تاني رجلو …باش تواجه مع وجهها ويهضر بطلاقة وبشجاعة …” مينة معاك بصح …

مينة “قلبها بدا يضرب ” : شكون ؟ احم “حكات نيفها ” مزيان الله يكمل بالخير ….

رياض : مهم هي معاك فالخدمة وكتعرفيها …

مينة “غصة وقفات ليها فحلقها ماعرفاتش علاش ” : مهندسة معايا ؟

رياض : وي مهندسة معاك وكتعرفيها مزيان …عجباتني والوليدة كانت مصدعاني باش نخطب ونتزوج …كنت ممديهاش فالفكرة مزال مامقتانعش مزيان ولا تقولي مالقيتش الي تناسبني …والي وقع ليا الكسيدة الي طرات ليا رجعت من الموت خلاتني نفكر …الميمة لمن غاتبقى كون تزوجت فديك الفترة مرتي غاتكون ولدات ولا عندنا وليد كون مت يبقى ليها شي حاجة من ريحتي …العمر قصير ودنيا غدارة فايت خاسر اقرب شخص ليا وليها بقيت غير انا وياها حتى حد معندنا من غير خوالي …عمي الي بقا مات العام الفايت …

مينة “تزيرت ” : مزيان الله يكمل بالخير …ولكن ش احم شنو مطلوب مني انا علاش درتي ليا هكاك وديك الفضيحة ؟

رياض “ضحك تا بانو دوك سنينات المسيتفين ” : هههههه غير كيعجبني فاش كتعصبي سمحي ليا …والمطلوب منك تفاتحيها الى بغات تعيش معايا اميرة فدارها ميخصها خير خدمتها غاتبقى هي هي …ماتقوليش ليها شكون غير قولي ليها واحد سيد بغاها لزواج بخيرو وخميرو واحد من اصحاب هاد الشركة …شاب باقي صغير …وشوفي اش رأيها عاد نقوليك قولي ليها انا …. غانديرو خطبة وعقد وعرس الى بغاتو نديروه ماعنديش مشكيل عادتها تكون ليها ….وبشروطها…

مينة : عطيني س سم سميتها …

رياض : كانت حداك …

مينة : شكون لمياء ؟

رياض : هي لميااء …

مينة : واخا ان شاء الله …نقدرو نمشيو ؟

رياض “بقا شحااااال كيشوف فيها تقاد فبلاصتو وقاد سانتيغ ” : نمشيو …سمحي ليا على الروينة الي درت ليك هههه ضحكي باسل …

مينة : هاء بزااف يا دلي …

ديمارا طوموبيل ورجع قلب دورة مشا حتى وصلها لدار ونزلات خلاتو كيقوليها على الغذ ل🦋🐺نور_الياسين (520)sana mina🐺🦋

كملو العشا ناض مصطفى يوجد ليهم واحد الدكة ديال اتاي …ونوار واشرف واسامة ناضو معاها هزو الماعن …حتى بقات غا هي كتحطهم فالغسابة ديالهم وكتستف فيهم حتى وقف عليها ياسين مغوبش مكيشوفش فيها …

ياسين : انا فالمكتب هنا طلعي نعسي نتي متسناينيش …” ومشا بلا ميتسناها شنو تقول

نوار : ها احم واخا …”خرجات طلات عليه لقاتو مشا جيهة المكتب …بقات حاضياه مفهمات والو فيه …وهي ترجع كملات ماعنها …بغير نفس حاسا بيه …بيه شي حاجة،، مقلق من شي حاجة …خدمات لاماشين وغسلات ايديها نشفاتهم …

نوار : با ( على مصطفى ) انا غانشوف ياسين ونجي …

مصطفى : شوفيه لا بغا كاس اتاي رجعي بنتي ديه ليه …

نوار : واخا با …”خرجات من كوزينة ومشات المكتب دقات ودخلات عليه لقاتو مركز مع الوراق تما ولابتوب قدامو كيطابي فالاكسيل الحسابات ديال الفيرما ورزقو كامل …كان داير ايدو على فمو ولايد لاخرا فيها ستيلو وقدامو الالة الحاسبة اليدوية تاهي …هز فيها عينيه وهو على نفس الوضعية …

نوار “سدات الباب وقربات لعندو ” : ياسين مالك ؟

ياسين “نطق بختوورية ” : خداااام …

نوار : لا واش مقلق ؟

ياسين : شنو بان ليك ؟

نوار : علاش واقعة شي حاجة ؟

ياسين “بقا كيخنزر فيها يخنزر يخنزر حتى نطق ” : فنظرك انا واحد تغفل عليه شي حاجة ؟ دوز عليا شي حاجة ؟

نوار : لا ولكن معرفتش اش درت …

ياسين : اذن عارفة راسك كديري وداكشي علاش كنتقلق ؟

نوار”قربات عندو ” : سمح ليا والله ميحساب ليا غاتقلق ديما كنضحك معاهم هكاك ملي جيتي وتزوجنا مبقيتش كندير هذاك ضحك ويمكن نسيت انك كتخاف عليا داكشي باش سمح ليا …

ياسين : كنخاف عليك كتر من راسي كتر من عينيا كنشوفيك راسي كنشوفيك كلشي كنثيق فيك سمعتي الجملة لاخرة ؟ كنثيق فيك عمر نيتي ماكانت قليلة من جيهتك …الى قرب ليك شي حد كنخاف عليك الى شافيك شي واحد ساخي عليه عمرو مكنبغيش حاجتي يشوف فيها شي حد ماشي كنقول را غاتمشي عندو هادي ابدا مكانت ولا عمرها طيح ليا فالبال …غيرتي عليك حيث باغيك ليا وحدي مابغيت يشاركني فيك حد ماشي خايف لا نتي تمشي عندهم ….الفاااهم يفهم …

نوار”غمضات عينيها عرفاتو عاق بيها حيث وخا دير الي دارت هو الوحيد الي كيفرز وجهها اش حاسا واش بيها شك وزادو تاكدو شكوكو فاش عطا القميجة لعلي وهي ضحك ووجها رجع ليه لونه ” : ياسين …

ياسين : نوار طلعي نعسي عرفتك زيرتي راسك باش مضلمينيش …ماعليش مقلق من الخدمة وصافي …

نوار “قربات ليه بزااف بحركة جريئة منها تحنات باست ليه حنكو وعنقاتو بجنب حاطا راسها على راسو ” : لا مقلق مني …

ياسين : واخا خليني نخدم صباح نهضرو … نوار : لا حتى نعرف بالي ممقلقش …

ياسين : ما مقلقش منك انوار ما مقلقش طلعي خليني نخدم بخاطري …

نوار”هزات كتافها ” : نبقى حداك …نجيب ليك اتاي ؟

ياسين : لا مبغيتوش ممساليش …

نوار : ومتقلقش والله مابغيتش نضلمك وزيرت راسي باش منشكش فيك اااه وخا ماقدرتش وبقيت مزيرة مبغيتش نوصل ونقول حتى نتا قلتي ليا ماتحليهمش وياك …اشنو غادي بلاصتي …

ياسين : ندير الي درتي راني قلت ليك عرفتك مابغيتيش ضلميني…

نوار : ايوى علاااش مقلق …

ياسين : كيف تقلقتي نتي تقلقت انا …

نوار : واخا انا غانمشي …حيث غذا غانمشي بغيت نبقى معاك الليلة بزاف “حدرت عينيها بحزن ” ولكن الي بغيتي تصبح على خير …”وقفات وهي ضور تمات غاديا حتى ….

ياسين “عض شنايفو ” : فااااك …”وناض لعندها بجهد ضورها وزدحها مع الحايط تلاح عليها كيشلقم فيها ويتمحكك ”

فهاد اللحضة اشرف واسامة وعلي هزو كيسان اتاي وتحركو غادين خارجين لديك الجليسة يجلسو تما يدوزو سهرة هاز اشرف طبسيل الفاكية واسامة صنية اتاي من بعد ما كبو ل مصطفى …

علي : فين ياسين كب ليه شي كاس ؟

اسامة : يمكن طلع لفوق شفتو دايز من تما …

اشرف : حتى نعيط لنوار طلعو ليه …”تحركو غادين حتى سمعو غوتة نوار بجهد من جيهة المكتب ….

نوار : اااااااااي ….

اسامة : نوار !!! مالها …حطو الصينية واشرف بقا هاز طبسيل كيجري وعلي وراهم كيجري ويشيتف ومشاو يجريو لمصدر الصوت ديالها لمكتب مخل🦋🐺نور_الياسين (521)sana mina🐺🦋

دورها بجهد على غفلة وفجأة حتى زدحها مع الحايط حسات بصدرها وضهرها تزعزعو …جمع ليها ايديها بزوج وتلاح على شفايفها كيبوس فيهم بجهالة موحشها لاقصى حد ومقلق منها ومقلقين وهذا الله …زاد ورك بجسمو عليها تا ضغطها مع الحايط وهي غمضااات عينيها ما بقات حسات لا بضغط لا والو سوى انها تتحس بقلبها كيفرفر فاش كيقرب ليها ويقيسها ويتلمسها …احساس ببداية العلاقة غيييير الامان فاش كيعنقها الى خافت ولا يعنقها الى ضحكت او او ….فمو على قمها متنغميشن بالبوسات حتى انتاقل من شفايفها زاحف بشفايفو من فمها جنب فمها حنكها وهو هابط تا تخشا فعنقها مصمصو بشوييي بواحد طريقة حتى تاوهات بشوييييي اااااه ….وهو هابط حتى لصدرها وايدو طلقات من ايديها الي كانو جامعينهم وطلعها من تحت كيعبز فكريشتها وطالع حتى جمع ليها بزازلها طلعو لفوق وهو يغفلها بواااحد العضة لصدر تا غوتات لربي الي خلقها …

نوار “حلاقمها بانو هههه ” : ااااااااااي …اي اي علاش حرام عليييك …”بغات تحك العضة جمع ليها ايديها خلاها كتلوى وتجذب ”

ياسين : شششت زگااااي …

نوار”بغات تحك العضة ” : خليني نشوفها …

ياسين : فحالها فحال خوتها الي دازو والي جايين …

نوار : على مزال جايين “عينيها غرغرو بالحر ”

ياسين : ماحد فعايلك دايرين مود اكتيف …

فهاد اللحضة الدراري من سمعو الغوتة جاو كيجريو …حتى وصلو وحلو عليهم الباب بجهد مخلوعين اسامة واشرف الي هاز الطبسيل وعلي …لقاوه متكي عليها …ماعرفو واش يرجعو ويديرو راسهم مالقاوهمش ولا يبقاو واقفين ويقلبو على نوار ويديرو راسهم ماشافوهمش ماعرفو يقولو سمح لينا ماعرفو اش يديرو ….

اسامة “صرط ريقو ” : ن نوار ياسين نتوما هنا ؟

ياسين “ضور وجهو بالعرض البطيئ طلق فيهم واحد مولاتي تخنزيرة خلات اشرف بالدعقة هز گرگاعة لاحها في فمو ” : شنو بان ليك ؟؟؟

علي اش دار حدر راسو مع كان هو الاخير وخرج بسكيييييييت ودار فررر طار لصالون خلاهم بجوج حاصلين ….

اسامة : سم سمح لينا …”حدر راسو وتم غادي خارج لقا اشرف كيشوف فنوار وياكل فالگرگاع …” تحرك تحرك …

اشرف : فين ؟

ياسين”جهد صوته تا قفزو ” : شنو دخلكم هنا ؟؟؟

نوار حدرات بيجامة ووجها بغا يطرطق مقدراااتش تشوف فيهم مرگات مرگات لواحد الدرجة ولا فمها كيترعد …ضورات وجهها لهيه وكمشات عينيها حيث عارفة راسها فاش يضورو بيها مكاين غا طنز عليا نطنز عليك …

اسامة : سمعنا نوار غوتات خلعتنا داكشي باش جينا …

ياسين : جيتو لمكتب ديالي ، الي انا فيه …شنو هاد قلة الادب ؟ …

اسامة : اشرف قاليا نتا طلعتي الفوق …

اشرف جا يهضر حل فمو وحلات ليه الگرگاعة تا ولا يكحب ويشهق ….

اشرف : هييييي كحكح ناري ولد كحكح حرام ماشي ااااعكحكح …

يلاه غايهضرو حتى قفزهم صوت ياسين غوت بجهد تا تهز طبسيل لسما وطاح منو نص الفاكية ….

ياسين : تحااااااركو خرجو من هنا يلااااه ….

مشا اسامة واشرف كيجريو ضارو ملقاوش علي وخرجو شي يدفع فشي خلاو نص الفاكية مشتت تما …تبعهم سد الباب ديال لمكتب بساروت وضار لعندها داير ايديه على نصو …

نوار : نبقى معاك هنا …

هي كتهضر وهو كيشوف فيها وكيقرب حتى شدها من ايديها وداها لمكتب وهوووب هزها وحطها فوق المكتب حيد دوك الوراق الي تما وهز ليها رجليها ضورهم عليه ….ودور ايديها على عنقو شاد جنابها بايديه كيطلع فيهم ويهبط بحنان …

ياسين : خلينا هنا …

نوار “ابتاسمات ” : غاتتمشي معايا ؟

ياسين : ماكرهتش “باسها فمنخرها ” الخدمة من راس تال راس عامرة عندي الوقت …

حطات راسها على كتفو وهضرات بحزن …

نوار : يعني مغانشوفك من دابا شهر فاش نجي ندير سطاج …

ياسين : هادشي الي كتب المكتاب …

نوار : ماعرفتش علاش فينما كنتفكر غاندير عندك سطاج كنخاف …

ياسين “باسها فشنايفها جبدهم مزيان ” : سطاج عندي ماساهلش فحالك فحال الي خدامين …برا راجلك والخدمة الشاف ديالك …الخدمة معاي🦋🐺نور_الياسين (522)sana mina🐺🦋

بقات كتشوف فيه كيفاش كيهضر وايديه كيتلمسو كل انش من جسمها ولور خلاص عادته التعباز تما وشحيط بشوية ولا بجهد راه خدام ممخلي تا سنتيم …كتشوف فيه كيهضر وفلداخل ديالها كل مكيقرب السطاج الي غادوز كتخاف وقلبها كيضرب واش حيث عارفاه صعييييب وقاصح فالخدمة خصوصا كتشوف كيفاش كيتعامل مع الخدامة فالفيرما وحتى فاش كيجي يعاود ليها على نهارو فالخدمة كيفاش عصبوه مداروش خدمتهم كيفاش كيتصرف معاهم مكيرحم تاحد تهاون ….الخ…

نوار “تنهدات ” : ان شاء الله …

ياسين “باسها فراسها …” : ماتخافيش غادي نكلف الي يفهمك وتعلمي الي خاصك تعلميه …”كيهضر ويبو فحنها وايديه طلعو لبيجام لفوقية حتى هزات راسها وهو يغفلها هز ليها البيجام هزات ايديها وحيدها ليها بقات غير بديباردور …مجات فين تهضر حتى هبط لفمها سكتها بقبلة بقج ليه شنيفاتها تا رجع راسها لور …شد ليها حناكها وزاد ضغط بفمو كيقبل فيها بعنف هاد المرة ويشلقم حتى غمضات عينيها وضرات ايديها ورا ضهرو العريييييض…

الدراري غير جرا عليهم خرجو وجااههم مزيريييين …ماشي خافو وانما ….وصلو لصالون مع دخلة حط اشرف الطبسيل وهما يديرو باااااااااق بصحك اسامة مشا تنشر لهيه كيفرفر بصحك واشرف كيضحك ويكحب وحلت ليه وحالتو حالة …

اسامة : ياااااربي ياااربيييييي سخفت ….

علي : هههههه ميمتي على بلمجعور هو اش دار ليها …

اشرف : هههههه كحكح فاش كان يهضر كنت تنشوف فيها كتحك فعنقها …

علي “طرطق بضحك ” : شروطها ….وااا ديلمك نتا اسامة قلتي طلع لفوق اصحبي …

اشرف “هز مخدة زف بيها على اسامة تا بان ليه ضو ” : علاش قلتي ليه انا الي قلت ليك را مكاينش …

اسامة “عاود رجع ليه المخدة جاب الله شدها ” : هههههههه لديلمك را تدعقت ….”ضارو عند علي بجوج دارو فيه واحد الشوفة”

علي : حق ربي منعقل على قواد لقيت فرصة وهربت اخوتي براكة غالحصلة الي حصلت القميجة …بلاتي تنمشي ل ديك المصفرطة ديال كارول …

اشرف : رجعوها ليك فساعة الخير …

اسامة : دابا سد المكتب ولا باقين فيه ؟

فييينهمت الي سد المكتب را جردها من لحوايج خلا غير الكيلوط والله ما عقل عليها فينما جاتو را شدها …حيد هو تيشرت وشورط الي كان لابس بقاو بزوج هي كيلوط وهو بوكسر …حالا فمها وشادا ليه راسو بايدها وهو خاشي وجهو فعنقها كيبوس ويمصمص ليها فيه وصدرها كذلك حتى كتهز ويحط ايدو ورا ضهرها يزيد يقربها ليه تا كتلصق كرشها على كرشو …حيد ليها الكيلوط وقلس ليها رجليها …هبط البوكسر وحطو على ديالها كيدوز عليه من فوق ولتحت حتى كترعددد ليه …

نوار : اااااهه …فففف …براكة عفاك …

ياسين “بصوت مبحوح كيهضر فوذنيها ” : مزااال …

نوار : عااافاك دابا يجي اااااففف اممم ..”كتطلع ايديها وتهبط على صهرو راسو قفاه وتخشي صباعها تغلغلهم ليه فشعرو ” واااااو …

ذابت ليه بين ايديه وباش يفيقها غرس فيها العضو ديالو لداخل ماشي بجهد وانما بدا يدخلو وهي تخرج عينيها وعضات شنايفها كيدخل وزايد لقدام وهي كتزيد تعنقو حتى دخلو مزيان شد ليها جنابها وبدا يطلع ويهبط بوتيرة اسرع شوي بشوييييي بشوييييي حتى بدا وجهو يتزير وهي كتنين تحت منو كتمشي وتجي حتى شعرها لصق على جبهتها ونواضرها…

بقاو هكاك حتى حبس دقة وحدة تكات شوي وجا فوق منها تاهو معنقاه وهو مكالي بايديه فوق المكتب واقف وهي جالسة فوق المكتب كيلتاقطو انفاسهم ….

ياسين “هز راسو وساط بفمو صدرو كيطلع ويهبط ” : فففف …”خرج المعلم بشوي وجمع ليها رجليها لبس البوكسر …هز فيها عينيه لقاها كتجمع شعرها مشا ليها هزها بين ايديه وداها لفوطوي الي تما جلس وجلسها فوق منو مفرق ليها رجليها وتكاها على صدرو كينغش بصباعو فيها ”

نوار : بغيت نشرب …

ياسين”هزها قادها فالبلاصة مشا لبس شورط وتيشرت شافها كتجمع فالحوايج ” : ماتلبسيش …

نوار “شافت فيه ”

ياسين”عوج فيها راسو ” : الشهلة ديالي بلا منعاود نحيدهم ليك …”غمزها ” انا نجيب ليك🦋🐺نور_الياسين (523)sana mina🐺🦋

خرج من المكتب …بزربة مشا لكوزينة جبد من الثلاجة قرعة الما وكاس …تم خارج حتى وقف عند الباب …

ياسين : با …مانعستيش ؟

مصطفى : غير جاني العطش وبغيت نشرب ماجبتشاي القرعة ديال لما …

ياسين : سكر عندك مزيان ؟

مصطفى : مزيان مزيان يلاه عبرتو …باقي فالمكتب ولا ؟

ياسين “حك قفاه ” : وا الخدمة راك عارف اخر شهر هو هذا ….

مصطفى : اش درتي فالارض الي بغيتي تشري ؟

ياسين : مولاها مزال عند هضرته مابغاش ينقص …على راحته …

مصطفى : الى فالمكتاب غاتديها …

ياسين”باس ليه راسو وخرج فطريقو طل على دراري برا لقاهم مجمعين كيضحكو وكنل طريقو هو زاد دخل وسد الباب لقاها مغطية واحد البيجام كتقفقف …كمش عينيه حيث تعطل عليها ومحرك البرد ممخدمش الكليما سخونة …كب ليها الما وعطاها تشرب …جاب ليها بقية الحوايج وعطاهم ليها تلبسهم ….

ياسين : لبسي يلاه نطلعو لفوق …

لبساتهم دغيا ووقفات شد فايديها قاد ليها شعرها …وعنقها تا دفات خرجو من المكتب وطلعو لفوق لبيتهم مع دخلة ما عطلهاش جرها لعندو تاني كيشلقم فيها ويبوس من هنا وهنا تا سخنات ويخن هو حيدو الحوايج كلهم كيلهتو مجنونين موحشين بعضياتهم وهو اكثر …دغيا كذوب ليه بين ايديه وهو دغيا كيتشهاها ويتوحشها ويبغي ياكلها …شدها تحت منو شبعها بوسان فلحمها كلو وصرتها حتى كتهز وتغوت ليه …حيد حتى البوكسر حيدو بقا عريان ربنا خلقتنا …

شبع فيها بوسان وتشلقيم وتاهي متبادلة معاه داكشي الي عرفت والي ماعرفت راها معاه فيه مستسلمة ليه مخلياه كيشكلها كيف بغا …خضخض ديك الناموسية …اكثرية فاش دورها جابها على ركابيها وايديها مكالين ضغط ليها على ضهرها تا كوزت ليه ….وجهها بغا يطرطق وسخفات ….

ياسين “ايدو لتحت فكرشها وبزازلها كيبرك عليهم بايديه …ريوس ديالهم قرصهم حتى قفزت وهو يخبطها لترمة ساااط تا غوتت ” : شششت

نوار : اييي بشوييي اهننن …

ياسين : وااخا …

قرب تا قرب شد جنابها كيدوز عليهم تااااااا لفوق وهاااابطين حتى جاب ليها هر …حدر وجهو لضهرها وحط عليه شفايفو غااا حطهم وهي توحوح حسات بلسعات قاسوها تما خصوصا فاش خرج لسانو ولحسو ليها تال عند قرفادتها وجرها ليها بفمو …تسنعات البوسة فارجاء البيت ….

ياسين : كاندي بصح …

نوار”عوجات عنقها وضحكات بشوي ” : ههههه

هز ايديه تا هزهم وخبط ليها جنابها بجهد غوتات قرب ليها وهو يدخلو بجهد غمضات عينيها وقالت اااااااااااا ….نننن …

ياسين : مالك …

نوار “كتعوج عنقها من داك شعور الي كتحس بيه …عينيها دمعو ليها بديك النشوة الي كتحس بيها …اما هو خلاص عينيه تعسلو فيها وشعور كيحس بيه فاش كيجاكعخا مكيكرهش يبقا غير هو وياها ناعسين …كتجيه فشكل فشكل ما كيقنعش منها …بقات هكاك دايرة ديك الوضعية ايديها مكالين فوق ناموسية وركابيها تاهما ومكوزة ليه وهو شاد جنايها متحكم فالايلاج …

بقاو هاك بالاك كتمشي وتجي وتزعزع خضخضها بالمعقول حتى خبط خبطة بجهد …ااااااا….بقا شحااال حابس هبط راسو باس ليها ضهرها وبقا هكاك كيبوس فيه بشوي حتى خرجو وضورها تكاها وتلاح حداها تكا تاهو حتى يجمعو نفس …

نوار “مشبحة على كرشها كتنهج ” : اههممم …

ياسين “منشور حداها ضور راسو لعندها كان وجهها عند وجهو …خطف قبلة من شفايفها ” : كلشي فيك رطب وحلو ماي كاندي …

نوار “خشات وجهها فالمخدة ” : صافي سكووووت …

ياسين : شنو كنتي كتقولي فاش ضربتك ؟

نوار “تفكرات فواحد لحضة نسات راسها وهي تقوليه فاااك …خرجات فيه عينيها ” : ما قلت والو …

ياسين : تعلمتي فاك وياسين …راكي غادية ماعليكش …

نوار “ضورات وجهها لهيه حتى جرها من كرشها لصقها معا🦋🐺نور_الياسين (524)sana mina🐺🦋

ناضت دخلات لدوش دوشات وتوضات وخرجات كتنشف خلاها كتذهن وتدير فالزيف على شعرها ودخل هو وراها دوش …جمعات دوك الحوايج ديالو وديالها دارتهم فالسلة ديال صابون من بعد ما لبسات حوايجها سخان يدفيوها …ورجعات لفراش هزات الفون كتبقشش فيه …شي شوي حتى خرج هو عينيه حمرين بسخونية دوش ولحمو خارج منو دخان …داز حداها لقاها جابدة حوايجو وحاطاهم …نشف مزيان جسمو وشعرو نشفو وخلاه مخربق هابط ليه على عينيه …هز بوكسر لبسو …

ياسين : غذا فاش نرجع نلقاك واجدة باش نتحركو عند ناس …

نوار : ومعاش غانطلع لازرو ؟

ياسين : بالليل مع تلاتة صباح غاتكون عندكم طيارة بثلاثة …

نوار : ااه واخا …احم وهاد ناس فين كاينين ؟

ياسين : ناس الي ضربت ولدهم فالحركة …

نوار : واخا …

ياسين : غير نتعشاو ونرجعو باش نديكم لمطار …تما غايجي ليكم الحبيب يديكم …ياك قارين فالعشية ؟

نوار : اه انا واشرف ..

ياسين “كمل اللبس وضار تخشا حداها حيد ليها لفون ومغطها جاب راسها فوق صدرو وجر عليهم المانطة …كيبوس فراسها ويعاود ” : غمضي عينيك وحليهم وهانتي عندي تاني زيدي شوي وهانتي عندي بمرة ….

نوار”ابتاسمات ونطقات بدلع ” : والعرس ؟

ياسين : العرس فوقته غايكون …

نوار : ان شاء الله …واش عندهم فيرما ؟

ياسين : كبر من هادي شوي …غير هما دايرين فيها بحيرة فيها شي طيور …والطاوس وجباح النحل …

نوار “عينيها ولاو فيهم القلوبة ” : النحل والعسل وطاوس …واااو

ياسين : مغاتحركي فين جنبك فجنبي نوار غير هني بالك …”هز فيها عينيه لقاها كترمش فيه ” واقيلة هضرت لا ؟

نوار : واااخا …

ياسين : والله يعميها ليك وديري شي فعلة من فعايلك …

………

الساعة الرابعة فجرا …جاي فالطريق من ازمور خذا مسافة جد قصيرة حتى وصل لمدينة الجديدة بالضبط فالحي فين ساكنة مينة مؤقتا …ولا هو الي كيسوق السيارة من بعد ما تحسنات شوي حالتو حيد الجبيرة وعوضها بالباندة …وخا مانع عليه الطبيب السياقة لفترة لكن راسو قاصح خصوصا فالوقت الي الخدمة كاينة ما قدرش ميوقفش على خدمتو …وصل الباب ديال العمارة فين ساكنة ووقف …نزل من السيارة كان المووووت ديال البرد والكز …جبد الفوفن ودوز ليها الخط صونا وعاود وعاود حتى طفا تيليفونها ….

رياض : اااارا معندك …

خشا الفون ومشا طلع لفوق تالطاج فين كاينة وصونا فالباب ودق ووالو مكاين الي جاوبو …حتى عيا ورجع يصوني والو طفاتو …هبط تلني فالسانسور مشا لعند العساس …

رياض : سمحمد البنت الي كرينا ليها شركة الي كرات لمهندسين الي سكنو هنا واش مكايناش ؟

العساس : واش البنت الي طويلة شوي وزينة ؟

رياض : طويلة وزينة لاش ؟ وي هاذيك …

العساس : نتا سي رياض ؟

رياض : وي هو انا …

العساس : اسيدي راها مشااات مع العشرة ليل …مشات لاجونص ديال ساتيام قطعات فيها عندها مع الوحدة يعني راها شادا طريق …وقالت ليك شكرا ولكن راها قادرة توصل راسها وبالنسبة لموضوع الي قلتي ليها …قالت ليك البنت عندها واليديها دق البيبان راك قاصد المعقول كيفك كيف غيرك غايقولو ليك حتى نشاورو البنت ونعيطو ليك وغاتعرف الجواب …هادي هي العادة وتقاليد والصواب …وقالت ليك ما تعيطش ليها هاد اليومين بغات ترتاح ممسالياش لصداع راس …

رياض “حبسو ” : هههههههههههههههه ….صافي صافي شكرا الله يرحم الواليدين …

العساس : الله اودي …

خلاه ومشا لطوموبيلتو ميت بالضحك …

رياض : ناري على المسخوطة حطاتني بوجهي وشوهتني ههههههه …تزيدي والديك شوي غا شوي غانولي نموت على ديلمك …ك🦋🐺نور_الياسين (525)sana mina🐺🦋

على صوت رنة الهاتف حلات عينيها بلا وعي مزالين مغمضين بنعاس ردت الرد اللا ارادي على الهاتف وماعارفاش تا شكون صونا ليها …..

صفية “بصوت باح ” : الو …

ايساف “شاف فساعتو ” : تسعود هادي اشريفة مزال ناعسة ؟

صفية “شافت فتيليفون ” : ايساف …احم …

ايساف : مال صوتك ؟ عيانة ؟

صفية “كتحك فشعرها وتفوه ” : لا لا غير كنت مزال ناعسة …البارح بقيت كنراجع وهضرت مع خالتي راوية حتى لاش من وقت …عاد مشات…

ايساف : واخا انا لتحت فجردة لبسي واجي عندي نخرجو …

صفية : فين ؟

ايساف : غير لبسي نزلي وتعرفي …قواااات فيك الهضرة ازين ….

صفية “حبست الضحكة ” : واخا شوي ونزل …

قطع معاها وتوجه لجردة من بعد ما سلم عليهم لداخل وجلس …حتى تمات جايا الحنانة يامنة هازا فايدها بلاطو فيه القهوة والفطور حتى وقفات عليه حطات البلاطو وجلسات …

يامنة : ولدي ايساف …

ايساف : الحنانة الفجلة …

يامنة : كتسنا فيها ولا هههه

ايساف “ضحك ” : ههههه بغيت نديها نخرجو شوي هاد نهار …

يامنة : الله يسهل عليكم اولدي …تهلى فيها وحاول تكسبها ليك ومتبعدهاش منك …درويشة وساكتة وفينما حطيتيها تلقاها …

ايساف : الشيطان حضر وصافي راكي عارفة الفجلة شنو كنت قبل …

يامنة “حطات ايدها على كتفو مطبطبة عليه ” : الي دازت على راس بتعليمة ولدي والي وقع ليك را واقع لناس غيرك ماشي نتا لول ولا لاخر …اايه ماعليش كيبقا فينا الحال ومكنصبروش ولكن را الوقت كيداوي نحاولو منجرحوش ناس الي بغاونا …

ايساف : داكشي الي كاين …انا كنحاول نعوضها …

يامنة : غير تعوضها ماعطيتيش راسك فرصة تبغيها مرتك نيت …

ايساف “هز فيها عينيه ونطق بجدية خارجة من قلبه ” : كون ماحسيت غادي نطلبها تعطيني فرصة ؟ التعويض را كتعوض فراسها عاونتها الوليدة …التعويض الي خاص هو الي خاصني انا و صفية هي الي كتعوض فيا هي الي خلاتني ناخذ فرصة نعاود نحل هاد القلب الي هنا على شي بنت الناس وبنت الناس هي صفية …

يامنة : هادشي كامل …الله يرضي عليك الله يفرحكم بجوج …

ايساف : هادشي كامل وهادشي الفجيلة فراسك غير نتي …”هز ايدها باسها ”

يامنة : هههه الله اودي الي تقالت بقات هنا …الله يرضي عليك …

مزالين كيهضرو ويضحكو حتى تمات جايا بسورفيت بلومارين وفوق منها كبوط بقب كبير جامعة شعرها اسفنجة وصاكها طويل جنب …حتى وقفات عليهم مبتاسمة بخجل …

صفية : صباح الخير …

ايساف : عالسلامة الاخت ..لا غير تعطلي مزال الحال …

يامنة : يا هاد الولد ههههه صباح الخير ابنتي جلسي تفطري …

ايساف : لا انديها تفطر برا زيدي طلقيني

صفية : واش عندك الخدمة وجيتي ؟

ايساف : وهانتي ليك تنازلنا وجينا على قبلها وبطلنا خدامين وقفنا السلعة ووقفنا الاشغال وعباد الله وفلاخر هانتا شوف …

يامنة : الفطور راني جبتو ماتخليهش ليا هنا الله يرضي عليك نتقلق منك …

ايساف : لا منصيبش الفجلة تقلق لا جلسي فطري …

حطات صاكها وجلسات كبات ليهم القهوة وناضت مخلياهم بزوج راس فالراس …هي كتفطر وهو هاز كاس قهوة كيهضر فالفون ويشوف فيها كيفاش كتاكل حتى لواحد الوقيتة تخوا ليها شوية العسل على فمها …

ايساف : يااا ربي شهاد المنكر ياربي …لا ماشي معاك …

صفية “هزات فيه عينيها”

ايساف : مشكيييلة هادي …

مالقا كيف يدير وهي كتاكل ومرداتش لبال ل فمها كتاكل والعسل كيبقى ليها وهو حاضي ليها شنايفها وهذا الله …نقر فوق الطابلة بصباعو …حنحن ..شوي وهو يقطع تيليفون وضار لعندها …

ايساف : مسحي جنب فمك لا نوض نشلقم جدر والديك وقولي كيضلمني مسحي ينعل الي ميحشم فهاد الصباح …

صفية “خرجات لسانها بعفوية ودعقها نيت وهي تلحسو بشوي ” …هاني هاني مالك فهاد الهضرة …

ايساف : را مكنضلمكش رااا مكنجبدكش …

صفية : فين غادين ؟ …

ايساف : نخضخض مك (نح**ك) هههههههههههه

صفية “دارت فيه واحد تخنزيرة ديال لقرطاس ”

ايساف : ههههههههه بغيت نديك لواحد البلاصة بغيتيها وغاتعجبك …يلاه ساليتي ؟

صفية “ناضت كتمسح فايديها ” : انا ندي هذا ونجي …

ايساف : انا فطوموبيل …

#يتبع…ثر وجدر …

#تصبحن_على_خير ….ه وباسها فكتفها ” …

#يتبع… الما ونجي….

#يتبع….ا مزيرة بزاف وقاصحة …

#يتبع….وعين عليها …..

#تصبحن_على_خير….يه ماجاوباتوش ولا نطقات بحرف …

#يتبع…اد جهلة المفاجئة الي جهل ” …

#يتبع….#يتبع…

راجلي علي زهواني 🥴🥴❤️ها تعقد …حتى جلسات لارض …

#تصبحن_على_خير ….دئ وخيانة وما خيانة …نعل ديلمي انا ….

#يتبع…..مصمصهم ليها وباس راسها وخرج تيسر لخدمتو …

#يتبع…ين : في امان الله هنيتي عليه ماتهز هم …

#يتبع…..

…حااابيييبي …

#تصبحن_على_خير….وذ بالله من شيطان الرجيم …

#يتبع… ونطق ” طيور الجنة ديالي …

#يتبع….اسامة واشرف : لا لا خوذ راحتك …

#يتبع….ا توصلي ؟ …

#تصبحن_على_خير…ااالة …” : ت هدن (تهدن ) …

#يتبع….ندي وات هاب….تت ش شنو وقع ليك ؟؟

#يتبع…ض : صافي تانا نيت والله مكنحشم …

#يتبع… الله تجارا حداها ونعل الي داها فيها ”

#تصبحن_على_خير….يخلعني الحبس ؟ الحبس للرجال …

#يتبع… بالذبان غايجي قلت نش يفهم كرو غير مرحب به …

#يتبع… وخرجو من تما “…

#يتبع…لعزوة رخيص عندنا …

#تصبحن_على_خير…

Leave a comment