Skip links

قصة : نور الياسين ج23

 30,319 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (476)sana mina🐺🦋

الطريق كلها وهو ينگر عليهم اكثرية نوار الي فقصاتو بهتد التصرف حيث تيعرف طبيعة ياسين وشخصيتو اكثر واحد تجيه لضد الرعد يضرب والعافية تشعل والو فات تتعصب ماكيبقاش يميز الصح من الغلط ممكن يغلط فيك حيث ببساطة هو شخص كيبغي العدل المعقول غااا جيه نيشان وماتشديش الضد فالحاجة الي عارف ومتاكد انه فيها مصلحة ليك ولا ليه ومتاديش اي من الطرفين تاكليه بحوايجو …

ايساف : راه مكيشدس الخاطر انوار خاطرو ضيق بزاف وعصبي بزاف ولكن حنين ومعقول …ونتي راه فتي الفشوش وضصارة لهيه بغيتي رايي ونصيحتي را الى ضيعتي ياسين من ايديك غااا سيري لوحي راسك من سطح …

نوار : علاش ديما هو الي مزيان وانا الي خايبة ؟؟ علاش ديما تتقولو ليا هاكا واش ماعيقتيش ا ايساف “بداو دموعها ينزلو ” واش تانتا كتقوليا هاكا ؟ نتا الي ربيتيني وكنتي اقرب واحد ليا وليتي كتقوليا هاكا ؟؟؟

ايساف “غمض عينيه ودوز على جبهتو بتعب غادي سايق ضار شاف فصفية الي كانت كتسمع ورجع شاف فيها من المرايا ” : يا بتي راني عليك على مصلاحتك را نتي اقرب ليا من ياسين راكي ختي وبنتي وعشيرتي …انا بغيت ليك الي حسن منك …وياسين را حسن منك وماكاينش الي تيهلى فيك قد الشخص الي حسن منك …

نوار : مابغيت والو دابا غير وصلني وسير فحالك عمري باقي نعيط ليك …وماتبقاش تهضر معايا…

ايساف : ايييه بخاطرك هادشي غا وصلي وقطعي معايا الهضرة …تت سكتي صافي غا سكتي مسحي دموعك عاد تنفس ليك وجهك دخلي لدار يلقاك باك وفقصيه ومرضيه وقتليه امسخوطة الواليدين …

نوار”هزات ايديها بالفقصة ” : وااااااااو تاني انا تااااني نوااار …

ايساف : يعطي لديلمي الباسر لا باقي هضرت …

توجه لفيلا الكبيرة دخلها لداخل وخرج حلات الباب وخرجات اما صفية جات بغات تحل لقاتو مسدود بدات دق عليه من زاج …

صفية : اويلي حل عليا البااااب …تت واااحل ..

ايساف “دار راسو ما شافهاش ضار عند نوار ” : سيري وقلي سلام وطلعي رتاحي وشعلي تيليفونك انا غانرسليه ميساج نقوليه راكي لباس ونهدنو وصافي …ماتقولي والو لدار باك مزال عيان يكفي مشاكل …

نوار : شكرا بزاف ايساف …

ايساف : شكرا زيديها فراسك بيناتنا شي شكرا مزال نتفاهم معاك على ماتبقاش تهضر معايا …

ماجاوباتوش حدرات راسها وزادت دخلات …اما هو مشا ركب فسيارة لقاها بغات نحل الباب تخرج حرك راسو يمين شمال …

ايساف : فين نازلة ؟

صفية : شوف خليني نهبط عافاك ياك وصلتيني اش بغيتي مزال ؟

ايساف : ياك كنتي باغا طبعي شي بحوث …

صفية : ماشي مشكيل تال غذا ونطبعهم حدا المعهد …

ايساف : لا غانوصلك طبعيهم ونرجعك بغيت نهضر معاك …

صفية : فاش ؟؟؟

ايساف : فشي حاجة “دور الكونطاكت ديمارا وزاد بيها حتى لمدينة وشتا كتصب بلاصا قدام المكتبة ..” شنو بغيتي طبعي انا نطبع ليك …

صفية : هادو كاملين مغاديش تعرف ليهم خليني نهبط نقضي اصلا مابقيتش بغيت نطبع اجلت تال غذا نتا الي جبتيني هنا …قول اش بغيتي تقول ورجعني بغيت نراجع را عندي امتحانات …

ايساف “بنفاذ صبر ” : واا عطيني الورقا دغيا بلا قوة الهضرا وااااا صحبييي قويتي عليا بلا فايدة “جهد صوته ” طلقي لهنا “بتخنزيرة ”

صفية : ففففف

ايساف : غانهرس ليك فمك …

صفية : هادو كاملين الي فهاد الملف واحد طلب استمارة ديال المعهد الي غانبدا نقرا فيه في فاس العام جاي …

ايساف : مزال تقياد على داك المعهد اش زاربك ؟

صفية : لا باش يعيطو ليا من لولين …

ايساف : باش تقراي عند الشارف ؟

صفية “كمشت حجبانها ” : شكون شارف ؟

ايساف : الي قربت نخلي عشتو …

صفية”تتفكر ” : المدير ؟ “غوبشت ” ونتا مالك نقرا عندو ولا لا ؟ من هنا لتما غايكون كل واحد شد طريقو …وا مافهمتش والله …واش عطيتك تيساع علاش وليتي غير تابعني ؟

ايساف “بدون مايجاوبها هز الملف والوراق وخرج ورك عالكونطاكت وسد عليها البيبان خلاها كتجدب ما فهمت فيه والو ايساف الي كان مشبعها عصا وكارهها ونابدها هاهو لاصق فيها وماعاطيهاش مجال فين يتنفس …واش عقاب وانتقام بطريقة جديدة منو ؟ ولا اش مافهمت والو فقط انها بدات كتخنق من تصرفاته

حتى باش تعطيه تيساع وتبدا حياة جديدة الي بدات فيها ماخلاهاش …

صفية : اوووف ااووووووف ندمت على النهار الي خليتك دير فيا مابغيتي وعطيتك شرفي برضايا ندمممت تفوووو ااهق “بغات تبكي وحبستها ” …

مشا لمكتبة دغيا طبع ليها الوراق الي بغات …

ايساف “وجه كلامو لمول المكتبة ” : عفاك هذاك …

الشعور بالندم اقوى واصعب احساس ممكن يواجهو الانسان فحياتو …انك تندم على شي حاجة كيما كانت شعور كيبقا ياكل فينا ياكل وكيعذبنا هصوصا الى كنتي ضالم شي حد وندمتي عليه …فما بالك لو ضلمتي انسان ييتم لا حنين لا رحيم ؟ ….

ايساف “تم راجع فايدو ساشية ولايد لاخورا زوج ملفات ملف الاصلي والملف الي فيه النسخ الي بغات …دخل حطهم ليها فوق حجرها كيقاد فسانتيغ بالخف وديمارا” : كلشي تما …

صفية “شافت الساشية ” : شنو هادي “بغات تحلها حيد ليها ايديها”

ايساف :🦋🐺نور_الياسين (477)sana mina🐺🦋

بقات كتشوف فايدو الي بقات شادة ايدها كان شاد فيها غامر ايدها بكفو الي كبير مقارنة مع ايدها البسيطة الي على قد الحال …وفنفس الوقت كتشوف هاد الراجل الي قدامها اش كيصنع بهاد التصرفات الي ولات كتحاشاه وتحدر راسها طالبة السلاك غير باش متجاحدش معاه ويركع يمد ايدو عليها الي ولات عندها فوبيا تقريبا من العنف الجسدي اكثر من النفسي …

صفية : احم واخا طلق ايدي …

ايساف “طلقها بزربة وكسيرا غادي فطريق ”

صفية “جبدات من صاكها بزطامها جبدات منو الفلوس ومداتهم ليه ” : هاك …

ايساف “ضار شاف عشرين درهم فايدها ” : لاش ؟

صفية : فلوس البحوث وهاد ساشية اشنو فيها باش نخلصك خليني نشوف …

ايساف : ديك ربعمية مكمشة الي مادا سيري شري بيها زريعة وديك ساشية تحليها دابا راسك يلصق مع داك جاج …بغيتي تعرفي شنو هي فاش تحليها غادي تعرفي شنو هي …تزيدي كلمة “فرانا بجهد تا غوتات كان وجهها غايخرج من زاج كون ما سانتيغ ” غاتخرجي من داك باربريز الي قدامك …

صفية “شدات علو صدرها خلاها كتقفقف بالخلعة ” …

كيف ذخلات سلمات عليهم من بعيد وطلعات لبيتها خطاويها مراجلين وغاديا وكتفكر واحد راس كيقوليها زدتي فيه واحد راس كيقوليها خليك طافية تيليفون والي بغا يوقع يوقع …دخلات حيدات حوايجها ولبسات بيجامتها دافية فحال قبية بالقب ديال الموبرا فالغوز وسروالها تاهو هابطة على المؤخرة ومستيلية ..جمعات شعرها وبالها

مشغول قلبها كل ساعة كيبقى يضرب اااه عارفاه خايب الى تعصب وبزاف هاد التصرف الي دارت غايكون جاي يخلي عشتها …وفنفس الوقت حالفة ما تعشل تيليفون …

نوار “هزات كتافها ” : خليه يتهنى شوي من صداعي انا انا اناااا ديما اناااا …خليه يتنفس راااسو …خلات تيليفون وخرجات من البيت نزلات لتحت …لقات باها جالس مع فؤاد وصهيب والياس والحبيب …بانت ليها صفية داخلة ووراها ايساف …ابتاسمات ليها وطلعات لبيت تبدل …

ايساف “غمزها بعينيه ” : امضرا ؟

نوار : والو “دخلات وخلاتو بغا يجدب ويندب …” بابا …

يوسف : ابابا …

فؤاد “شاف فيها وركز شوفة ” : مزيانة الامور ؟

نوار : الحمد لله احم …

فؤاد : داكشي الي بغينا وتمنينا …

صهيب : عيط ليا

نوار”قلبها بدا يصرب يحساب ايقول ياسين ”

صهيب : عيط ليا البشير بغا شي سلعة من البرازيل …العود المليح باغيه لشركة الي فجديدة الي بنتك اسيدي تولاتها …

يوسف : مرحبا واش كتسنى سبقو …خيرو سابق …

صهيب : وضروري نعلموك

الياس : انا غانمشي مع مينة لجديدة بما اننا غانتكلفو ليه بسلعة غانبقا معاها ديك سيمانة …

يوسف : الله يحفضك اخويا مزيان ماتبقاش وحدها …

فؤاد “نطق كيف العادة تا سمعهم كلهم عاد نطق هو” : الحباب جنبها مايخصها خير الى مشات وحدها تعلم تحمل مسؤليتها هادي من الخير وفضل ..(زعما الى معاها عمها را مزيانة والى كانت وحدها را احسن حيث غاتعلم تخدم وحدها وتسافر وحدها )…

الياس : وايييه غير لقاتني صدقة وصافي من بعد فاش تبدا الخدمة الفعلية ديك ساعة راه غاتكون وحدها …

يوسف : امتا طالعين تما ؟

الياس : بعد غذا ان شاء الله غانمشيو فطوموبيل ديالي جات سبت والحد نضربو دويرة نيت وتنين نبداو …

ايساف”بلعاني” : واش ماهضرش معاكم ياسين ؟

نوار”خرجات عينيها وصرطات ريقها حسات بقلبها كيضرب فحلقها.ياودي ياودي على جبهة وسنطيحة الي بغات دير ”

فؤاد”داير صباعو على فمو مركز” : مالو ؟ …

ايساف : غير هضر معايا قبيلة وقطع تيليفون ..

يوسف : لا مهضرش …

فؤاد : الى قطع هضر معاه الى تشغل بالك سول فيه …

ايساف : داكشي الي درت تيليفونو طافي ..

فؤاد “هز تيليفون ودوز الخط فهاد اللحضة نوار كون لقات تقتل ايساف ” : طافي …

يوسف : نوار !!

نوار “قفزت ” : هممم ااه بابا …

يوسف : عيط ليك ؟

نوار : احم قبيلة فاش خرجت من العيد ميلاد وقاليا متعيطيش تنعيط ليك …

الياس : صافي هذا مشفول فشي قنت …راني درت معاه نرجع من جديدة ندوز عندو بغيت شي زيت بلدية من عندو نرسلها لدراري ونجوى تما ..

يوسف : خليه دابا يسالي ويعيط …

ناض فؤاد والبقية مشاو يصليو المغرب وبقا ايساف والحبيب …

اما واحد الجهة وبالضبط البيت الي باقا فيه صفية هاد اليومين فانتظار تحول لدار جديدة الي غاتقرر باش تاخذها وتكريها دفع عامين مسبقا من راوية بزز باش قبلات حيث خسر كتييير عليها…بدلات حوايجها بحوايج الدار ومشات لساشية الي عطاها ايساف هزاتها وحلاتها…كتهز وتشوف كانو زوج ديكسيونير فرنسية وانجليزية وزوج دكيسونير فرنسية وانجليزية مترجمين بالعربية وباكية ستيلويات ملونة ومذكرة فيها الالوان ب ستيلو ديالها فيه ريش فالغوز …وجوا صغير حلاتو فيه ورقة مكتوب فيها…

ايساف : بدي ياكي تتحمليني ها الايام وب ها الوكيت (هاد الوقت) لداك الوكيت بدك ما تواخذيني …ومنك السماح …”بقا🦋🐺نور_الياسين (478)sana mina🐺🦋

فالصالون لحق عليهم اشرف جلس تاهو …وجات مينة تاهي جلسات معاهم …بقات نوار غير يصوني تيليفون شي جد كتقفز وقلبها كيضرب لدرجة لدرجة طلعات كتجري لفوق شعلات تيليفون كتسنى يصوني ليها لقات غير اتصالاتو الفايتة فقط هزاتو ونزلات كتسنى يتاصل ووالو …

ايساف “ناض ” : نخليكم انا مشيت لدار …

الحبيب : ملتقانا غذا ان شاء الله …

ايساف : غذا عيد وطني مكاينة خدمة .…موحال نمشي لفاس نبقى شوية مع الواليدين شحال ماجلست معاهم …دوز عندنا تغذا …

الحبيب : قول لعميمة توجد ليا تريد (الرفيسة ) الي كدير بدجاج البلدي …

ايساف : جاك الخو …

نوار : نجي معاك تانا بغيتها …

الحبيب : يلاه الله اودي تمشي امينة ؟

مينة : نمشي نمشي قوليها تكتر الهريسة ودير ليا دجاجة رومية معنديش مع البلذي…

ايساف : جيبو معاكم العزي “حط ايدو على كتف اشرف ” تقول كنساك …

اشرف “هز فيه عينيه معسلين بضحك” : اححح تنساك الموووت ازين …

ايساف : بغيت نعطيك وليت تنحشم نضربك وليتي قد البغل …ماعلينا دوزو دوزو …”تم غادي وقال ” نوار معندك فين تخباي راك درتيها قد راسك …

الحبيب : اش درتي امسخوطة …

نوار : وااالو …”هزات تيليفونها وناضت خرجات لجردة بغات تهضر وماقدرات بغات تعيط ليه ومترددة بدات كتحس بالندم علااااش طفات تيليفون …وتاهو من الي شعلاتو مابقاش عيط ولا طرف بجيهتها …فالاخير هزاتو وبدات تصوني …بقا يصوني يصوني يصوني ولااا مجيييب …عاودت مرة تانية وثالثة حتى بدا بالها يتشطن ووالو واش جاوبها …عيطات لايساف…

ايساف : الخو مابقاش مخاصم معايا …

نوار : احم ايساف شعلت تيليفون كيف قلتي ليا …

ايساف : هههههه قولي خفتي مالك كطيري تخافي متحشمي …ايه وعيط ليك ؟

نوار : لا معيطش …انا الي عيطت ليه …

ايساف : جاوبك ؟

نوار : لا كيصوني ومبغاش يجاوب …

ايساف : غزززاااا فيييك حبييييييتو حبيييييتو فهاذ لقطة …

نوار : ياكما تقلق ولا مشغول ولا وقعات ليه شي حاجة …

ايساف : انا الي كنعرف فياسين الالة الى دار هاد لقطة عرفيه وصل لافان فالطوب ديال الاعصاب …

نوار : هي اش ،دابا اش نذير راني شرحت ليك انا عيييت “بغات تبدا تبكي ” واش ممنحقيش نرتاح من ضغط ؟ حتى هو كيطفي تيليفون وكيبعد علاش هو اه وانا لا ؟

ايساف : قوليها ليه ياك كيقوليك بدلي ساعة باخرا يعني كيعلمك ؟ حتى نتي كان عليك تقوليها ليه …دابا يا معصب ما بغاش يخرج لعيب معاك يااا …

نوار : اش ؟

ايساف : جاي منير فطريق على ودك …

نوار”فشلو ليها ركابي تا شدات فكرسي الي تما جلسات ” : و واش غايدير غايضربني …

ايساف : مع اقرب حايط يلصق والديك …دابا تعشاي شدي ركنة عيط مرحبا ما عيطش خلي تيليفون ولبديها …خايفة على باك ؟؟ مغايدير والو فدامو …فصباح وفاي لحضة تلقايه عند راسك …

صااافي داكشي الي خاص وبقا ليها كملو ليها ايساف وبلعااااني دار ليها هاكا باش تعلم تولي تحكم فتصرفاتها وتدير بحساب الي جاي …داكشي الي دارت دخلات تعشات بينات كان شيئا لم يكن باش ميعيقوش وباها ميتقلقش …حتى وصل وقت النعاس الي ماجاهاش اصلا …طلعات البيت بقات تسناه تسنا يعيط وووالو …حتى دازت بيها عينيها ماحلتهم تالصباح ناضت نفزوعة لبسات حوايجها بزربة وجمعات ادواتها وهبطات لتحت قالت را غاتلقاه تما والو لقات كلشي كيفطر …صبحات عليهم …وجلسات فطرات وعقلها مرفوع …سالات وناضت دوزات ليه الخط نفس شيء كيصوني وووالو واش جاوبها…

مشات مع الحبيب عند راوية هي ومينة يتغذاو تما…ومشا معاهم اشرف تاهو داز داك الغذا عندهم ضحك الا عندها هي غا كتسمع طوموبيل وقفات كتوقف كتلقاه يا ايلاف جا او شيفور جاب شي مقدية …عيطات لاسامة كيقوليها مشافوش لان اسامة سافر لشي عروبية لواحد الفيرما …

ايساف : واتبتي لارض را مجاي حد …ممساليش غا تهناي ..

نوار : ب باش عرفتي هضر معاك ؟

ايساف : كون جاي كون صبح هنا جلسي لارض متعيقيش ازمر …

بقات هاكاك كتنوى وتسنى وتقول دابا يجي ووالو واش جا حتى داز النهار تاني بالحساب ووالو نفس شيء …كيصوني كياكد ليها انه بخير بدون ميقولها ليها غير انه تيليفونو كيصوني هذ🦋#تتمة_البارت_478_نور_الياسين…🦋🐺

بقات هاكاك كتصوني كترسل ميساج ليه فواتساب مداخلش ليه تقريبا يومين ماشي يومين كاملة وانما تقريبا …ولات هي بغات غير تسمع صوته ووالو خلاها على خاطرها يمكن ؟ او يمكن مقلق منها انها دارت ليه هاكاك او خلا يومين بدون مشاحنات باش ميضطرش يدير شي تصرف الي مغايعجبش ؟ ولله اعلم اش كيخطط بقات هاكاك كتقول را هو هذا والو …خصوصا فاش كتسمع شي فران كتولي تجذب بالخلعة ….

وصل الليل وهي تعشا وطلعات لبيت بدلات حوايجها ولبسات ضوني ساتان وشورط ديالو زادت ف دفئ الغرفة من الكليما …هزات التيليفون كتصوني ليه تاني لكن هاد المرة لقاتو طااافي …

نوار : اويلي علاش طفاه…ياكما مريض تاني …

بقات تصوني وتعاود نفس الشيء ….دوزا لخط لايساف الي عاد كان خارج من دوش كينشف صدرو هابط منو الما قطرات …مشا ليتيليفون هزو جاوبها ديك ساعة …

ايساف : خبار الخير …

نوار”بخوف ” : طفاه

ايساف : وايلي …عاودتي سولتي اسامة ؟

نوار : ماكيجاوبوش تاهو …بدا كيخلعني …

ايساف : غالبا مشا لشي قنت فين يبرد ومنها ترباي شوي يحساب ليك واش مسالي ليك انوار كل مرة يجي على قبلك بنادم را كيعيا رديبالك وحتى نتي الى عييتي غير قوليها وقولي ليه بغيت وقت تانتي من حقك وتاهو من حقو ..

نوار : عيييت انا بغيت نرتاح ونريح ناس مني …

ايساف : تاااهو را عطاك وقتك منها ومنها عطا وقت لراسو… واااا اصحبتي را جبدة من مراكش لهنا …كل ساعة غادي جاي فطيارة يحساب ليك بنادم غا وصل وقطع ؟ رخفي ورخفو ..وتانا رخف را كل واحد كيتعلم من اغلاطو …

يحساب ليك كنقوليك هاكا انا ملاك ؟ راني جربت وشفت وتشوفت ودابا كنشوف من منضورو هو ومنضورك ومنضوري وكنعطيك نصيحة من قلت ليك خلي تيليفون شاعل خليه متقطعيش عليه ….

نوار : دابا خلعني عليه وندمت والله تا ندمت هاني كندور ونرجع لنقطة ديال انا الي كندير وكنجيبها فراسي ونادي الي معايا …

ايساف : واش هو غايتقلق منك انوار عطيه ساعتو وكي عطاها ليك …رخفي كي وخف عليك ويرخف كي رخفتي عليه …ساعة الله ،،.

نوار : واخا يكون خير …

قطعات معاه …

بقا بالها مشغول حتى ندمات على الوقيتة الي فكرات طفي التيليفون عند بالها غايجي ديك ساعة بقات هاكاك حتى مشات بيها عينيها …

الرابعة فجرا الاذان كياذن ديك الساعة معلن على صلاة الفجر …

جااااي بسيارتو بواحد السرعة رهييييييييييبة غادي منير مكيشوفش قدامو شكون دايز وشكون جاي …كيشوف فنقطة وحدة وهي قدامو يوصل ليها وهذا ماكان …فواحد اللحضة دوبل واحد السيارة فخط متاصل حتى بان ليه الكاميو جااي الكاميو ….

ياسين : تت شيييت كيكلاكصوني يكحز ووالو بغا يرجع لقا وراه عامر طوموبيلات كيكلاكصونيو وهو بينو والكاميو مسافة طويلة غادي وتنقص باقتراب الشاحنة وتنقص تنقص حتى طلق كلاكصون مجهد …غوت على حر جهدو …حتى فاقت ….

نوار”كان كابوس حلمت بيه” : ياسين ياااسييييين “بقات تا تنفست …تشعل ضو عند راسها هزات عينيها لقاتو واقف مربع ايديه كيشوف فيها …تهزات وتحطات بالخلعة حتى غوتات …”🦋🐺نور_الياسين (479)sana mina🐺🦋

الي وقع لنوار فهاد اللحضة هو المعنى الحقيقي ديال حلمت وتحققات ليا الحلمة هههه …بقا بالها مشغول معاه جميع الافكار السلبية والايجابية طاحو فبالها والمسيطر اكثر هما الافكار السلبية ف مادام ماجاوبهاش اطن وقعات ليه شي حاجة خصوصا فاش طفا التيليفون وهذا هو التصور الي وقع ليها والي كيوقع لكاع الناس …بقا صدرها كيطلع وينزل حمدات الله انها حلمة …يلاه تنفسات حتى تشعل ضو هزات عينيها لقاتو راقف مربع ايديه

نوار “صرخات باعلى صوتها كمل ليها تمام ” : وااااااااااااععع …يا ي ياسيييين م ماما …

ياسين : ششش تنفسي …”مد ليها كاس الما كبو من قرعة ”

نوار”شربات منو دغيا وحطاتو ” : ه ها هانا خل…”ناضت من فراشها طارت عليه عنقاتو وحاطا راسها كلو كرشو ” خلعتييني عليك …علاش طفيتي تيليفونك …

ياسين “الصمت …ما بادلهاش العناق هي الي بقات معنقاه ..”

نوار : سمح ليا ..

ياسين “حيد ليها ايديها ووقفها تا شافت فيه ” : رجعي نعسي …

نوار : امتا جيتي ؟

ياسين : صباح نهضرو …

كانو هادو هما الكلمات الي قالهم ليها ما زاد لا كلمة بعدها …لا الوقت كيسمح انهم يهضرو ولا انه فمود باش يهضر معاهت لحد الان كااتم الغضب ديالو في سبيل انها ماشي حمل يهضر معاها بطريقته فهاد الوقت ….رجع دخل لدوش بدل حوايجو كان عاد واصل من الطريق الليل كلو وهو كيطحن فيها بدون ميرف ليه جفن …خرج لقاها جالسة فوق ناموسية وكتشوف ماعارفة اش دير واش مادير …

ياسين : شنو هضرت ؟

نوار “شافت فيه ببرائة ” : طار عليا نعااس …

ياسين “هز من جيب باكية الكارو والبريكي جبد من الماريو جاكيط …شاف فيها وهو كيلبس ” : قد ما تعطل غادي يجيك الوقت ماشي ديال لهضرة …رجعي نعسي من بعد من بعد …

نوار : واجي تنعس فين غادي …

ياسين “مكيشوفش فيها وغادي فاتجاه الباب حلو ونطق ” : لا …

سد الباب وهبط لتحت لقا فؤاد توضى وصلى الفجر وكيلبس فجاكيط وقف تسناه حتى هبط …

فؤاد : تحركنا ؟

ياسين : في امان الله …

خرج هو وياه خرجو من الباب وشدوها بجرية فديك الطوالة ….كيديرو لامارش وهما فخضم الرياضة تفتح الحديث من طرف فؤاد …

فؤاد : ماتقصحش معاها …

ياسين : ممساليش لعب الدراري …الوليد انا ماشي مسالي كل مرة نجي من بلاد بعيدة ونطحن فطرقان باش نهضر معاها ؟ عندي خدمتي عندي تمارة الفيرما رزقي …الى تبعت تبرهيش غادي نتبرهش شي حاجة ماقضيتها …

فؤاد : مولف تخدم ونتا بعيد …

ياسين : قبل منخدم فالبنك …الى ضصرت على رزقي وتفششت عليه جات عليا رزقي انا الي خاسر فيه ولا رابح … البنك خدمة ماليها رزق ناس مأمنينو عليا …

فؤاد : صبر مابقا والو وتمشي عندك بمرة …ديك ساعة عوم بحرك معاها …غانجي نقوليك نتا الي تصبر ونتا الي تبقا تصبر …راجل عارف بحق الصبر والدمير …شافي عمرك كلو ضارب تمارة …صابر لبزاف وما قصح …

ياسين : ايه ؟؟

فؤاد : تجي مرتك منك وفيك بنت ماعندها عقل الزمان الي كيدير العقل غاتغلبك ؟ خليها لزمان ينجرها …نهار تجي عندك ديك ساعة مسؤليتها بزز منها تحملها ،،.ماحدها واليديها حداها ومعاهم سميها فترة الوداع مع الوليدين وفترة تشبع من فشوشها معاهم وديك ساعة منك ليها …

ياسين : شي مرات كنصبر ليها بالخاطر وشي مرات كنصبر بالخاطر وبزز …بنت عمي صبرت ليها فلول وانا راضي ودابا هي مرتي ومنصبرش ؟ …والى جينا نشوفو المنطق الوليد نعاود نقولها ليك …انا نصبر ونسد لخاطر خدمتي ورزقي ورزق ماليه مغاديش يصبر …

تعلم تصبر وتحاول تصبر حتى تجي عندي وديك ساعة راها حدايا وبين عيني انا عارف اش ندير معاها ومشاكيلنا بيناتنا وحنا سادين علينا بابنا ومعارفنا حد اش درنا …

فؤاد : فهادي غلبتيني …يكون خير …

تحركو كملو لامارش تا ضربو نيييت مسافة شي ساعة وزيادة ورجعو لفيلا كل قصد بيتو …دخل فؤاد لقا يامنة عاد فايقة توضات وصلات …

فؤاد : عمارة داري …

يامنة : راجلي بات ولادي …هههه

فؤاد “قرب ليها وجرها عندو حاوطها بايديه متبتها عند صدرو …” : شحال جهدي كل نهار نشوفك كيف اول نهار شفتك فيه ؟

يامنة : شوف انتا …مامليتيش مني …

فؤاد “حدر راسو تا باسها في فمها بقا مطول فالبوسة حل عينيه وفمو باقي في فمها …نطق ” : درنا الولاد وزگينا الوتاد وجايينا الحفاد اعمارة دار …نمل منك الى كان اسمي غير فؤاد رمسيس و🦋🐺نور_الياسين (480)sana mina🐺🦋

بان الضو وصبح الصباح …كان يوم السبت …تسالمت مينة هي والديها وختها مودعينها هي والياس حيث غايشدو طريق لجديدة وتيسرو فطريقهم …

يوسف “نازل من دروج ” : فين ياسين ؟ قالو ليا جا فالفجر ..

نوار : ها ..اه طالع لفوق …

يوسف”شافها لابسة ” : غادية خارجة ؟

نوار : اه انا وياسين “قلبها كيضرب ”

يوسف : اللهم يسر هاني فاالصالون الى سول فيا …

نوار : ماما مشات لكلينيك ؟

يوسف : مشات دفع شي وراق ومشات تشوف شنو غادي فالعيادة الي غاتعزلها بعيد على الكلينيك …

نوار : اه صافي …

دخل يوسف لصالون وهي بقات تما جلسات فوق الفوطوي حتى تم هابط من دروج كيقاد فكمايم القميجة كحلة مدوش ومقاد …وفدراعو فيست ديال دان مارون …قرب لعندها كانت شادا تيليفون حتى شمات ريحتو هزات فيه عينيها …

ياسين : يلاه …

نوار : واخا …

ناضت تبعاتو سبقها لسيارة وركبو بزوج فاتجاه اين ؟ هو الي عارف فين …ملي رجع من لامارش بقا جالس فجردة فداك الكز كيكمي كارو تابع لاخور ويفكر …وكل مكيفكر كيزيد يتعصب ويجعر …اش كيفكر وفين غادي ولاش توصل هو بوحدو الي عارف اش كاين …

خذا مسااافة ديال طريق وخرج على ازرو بسيارة ديالو الي جا بيها من مراكش …حتى دخل لواحد البيست وصلاتو لواحد التلة كطل من الفووووق على مدينة افران ووقف …

ياسين “كيفك فسانتيغ وحجبانو عاقدين ” : نزلي …

نوار”ماعارفة اش كاين كون غا سلخها كون لباس لا هو ساكت وهاد سكوت فحال الى سلختيها وكون سلختيها ارحم …تاهي فكات سانتيغ ونزلات من سيارة ضارت لعندو فين واقف …” : ياسين …

ياسين “مع قالتها مع نطق بواحد صوت مجهد طارت ونزلت تا شدت فصدرها ” : ااااااااااش ااااااااش انوار ؟؟؟ ياسين يااااسييين ياسين كل مرة ياسين ….علاااش طفيتي التيليفون ملي ياسين ؟؟؟؟ شنو كتسناي ؟؟

نوار : طفيتو حيث عييييت كل مرة انا الي كندير كل مرة نوار …كنحلف ليك بالله مافراسيش واش كاينين ماشفتهمش واش درتها بلعاني ؟؟؟ علاش كدير هاكا كتخلعني وكل مرة كتغوت عليا …علاش حتا نتا كطفيه وكتقوليا بدلي ساعة باخرا “نزلو دموعها ” نتا اه وانا لا ؟ حتى انا بغيت نرتاح ونبدل ساعة باخرى …

ياسين “مشا لبارشوك ديال طوموبيل حبطو خبطات متتالية حتى غوتات …وجهو تزير بقوة العصب ” : مااااااااااااا تجعريش عدووووو راابييييييييييي فهاد صباااح …نسمع زوا***ل ينعتو فمرتي نطحن القل***ي ونسمع قوااااد يقول لمرتي الزين ….

غوت بحر جهدو تا مشا صوت واحد اللحضة غمضات عينيها ودارت صباعها فوذنيها …

ياسين : وااااااااا يحرق زا*** الي حطو فطريقي ومنرحموووووش ..كتعرفي العافية الى شعلت وطفات عندي شعلات وباقا شاعلة …بغيتي ترتاحي قوليها اااااااا لقواد بغيت نرتاح العيب والعار الى قلت لا ….

نتي اش درتي ااااا ؟؟؟؟ اااااش درتي فوق ما شفتيني شاعل طفيتي عليا وخليتي عدو ربي صاعر …اش كتسناي ؟ اش كنقوليك انوار ااااااش ؟ الضد ؟

نوار : ماتشديش معايا ضد والي بغيتي ديريه جيبي عليا فشوشك “كتمسح دموعها ” ديري الي بغيتي …

ياسين : ونتي اش درتي ؟

نوار : طفيت تيليفون …فاش طفيت تليفون حتى نتا خاصك تفهمني كيف كاطفيه عليا كنعرفك باغي تبدل ساعة باخرى ….

ياسين : كتعاندي ؟

نوار : لا ولكن انا وصلت لواحد الوقت عييت من ضغط وقت حسيت براسي انا الي خايبة …انا الي كندير …اي حاجة وقعات نوار ماديريش نوار غاتجبدي المشاكيل …نوار تابعها النحس …نوار ماتحركيش بطوموبيل راسك غاتقلبيها …نوار نوار …كلشي خايف عليا …وحيث غانجيب المشاكيل ….و…”حدرت راسها وسكتت ”

ياسين : شنو كملي ؟؟؟…

نوار “هزات كتافها ” : ونوار مبرهشة عقلك صغير ديري عقلك تحملي مسؤليتك راكي كبرتي وتزوجتي …”هزات فيه عينيها حمرين ” كلشي بشوي اياسين وغانتعلم ..اه انا برهوشة وعفويتي جايبة ليا تبرهيش ولكن عمري ماكنت كنوي نية خايبة …هادشي كامل حيث انا نوار الصغيرة المفششة فاش كيوقع مشكيل

را نوار بفشوشها جابت المشاكيل …مكتكبرش عقلها …

ياسين “بقا كيسمع ليها عض شفايفو وضار جيهة لاخرا قرب عند التلة الي كطل من فوق على ارتفاع عااال جدا …هز راسو لسما تااا تنفس وبقا هكاك شحال جهد عشرة دقايق …عاد صار لعندها لقاها حادرة راسها وكتلعب بصباعها ” : اجي عندي هنا …

نوار “هزات فيه عينيها ومشات لعندو بدون خاطر ..” …

ياسين “بقا كيشوف فيها كيشوف باش بلاه الله وبيمن تزوج ” : غادي تقتليني انوار …تصرفاتك بغيتي ولا كرهتي ديال الصغر …عقلك سنو كبير ونضجو صغير …عشرين عام عندك فين غاديا ؟

نوار : كتجي واحد الوقت عندي وفطبعي كنعيا وكنتصرف هاكا …ولفني هاكا كيف بغيتي نولفك فاش كتعصب “شافت فيه ” من حقي ؟

ياسين : شكون قال العكس ؟ وشنو قلت ليك ؟ بغيتي تبقاي وحدك علميني …وقت طفي تيليفون على غفلة عندو وقاتو …اما الوقت الي طفيتي فيه تيليفون مكانش وقت مناسب …

نوار : قلت ليك انا مع ايساف …

ياسين : مابغيتيش تهضري معايا ومع ايساف واخا ؟

نوار : حتى هو ضرت فيه ومبقيتش بغيت نهضر معاه …

ياسين : هانتي كديري تصرفات بنات خمس سنين …نسكتوك بالكانديز ؟ (الحلاوي ) …

نوار “حبست ضحكة ” : لا كتعجبني مصاصة …

ياسين”المسخ وخا معصب ” : الله اودي من الخير …نعطيها ليك معمرها تقادا …

نوار “عنقاتو وتنخششت فيه ” : لهلا يخطيك عليا …”دارت صبعها في فمها كضحك ” …

ياسين : كبري عقلك قد ما الانسان كيصبر …الصبر كي🦋🐺نور_الياسين (481)sana mina🐺🦋

هبطات من لبيت لقات فطريقها نجود سلمات عليها وحادرة عينيها ديما كتحشم منها وكتحس بواحد الاحساس فشكل كتحس بيها قريبة ليها …كتحس بيها فحال كتشوف امها الي غادرتها وخلاتها لا حنين لا رحيم …

صفية : خالتي كيف بقيتي …

نجود : وانحمدو الله ابنتي …غاديا لقرايتك ؟

صفية : اه عندي شي سوايع ليوم مع سبعة العشية …

نجود : الله يوفقك ابنتي …

صفية : اللهم امييين …

نجود : لا يقوليك تمشي من عندنا غادي نساوك ديما جي زوريني ابنتي ومتغبريش …حسبيني ميمتك حسبيني ختك حسبيني جداك المهم ماتغيبيش …

صفية “باست ليها راسها ” : كوني هانية نسا كلشي الا نتوما منساكمش خيركم سابق …

نجود : الله يسر ليك …

خلاتها وخرجات كتزرب على برا الفيلا …تمشات مسافة باش تخرج لشارع وكتمنى تلقا طاكسي …والو حتى بانت ليها سيارة ايساف جايا كان قريب الحال يضلام …

صفية : ونااااري امتا نرحل امتااا …

ايساف “وقف السيارة حداها هبط زاج ” : فين غاديا فهاد الوقت ؟؟

صفية : نقرا عندي سوايع …

ايساف : طلعي نوصلك …

صفية : لا شكرا …

ايساف : طلعيييي نوصلك …

صفية : وانااا قلت لا …بغيتي تعاير ضرب غييير ضرب مبقيتش بغيت نركب معاك …

ايساف “شاف قدامو شوي تا تمت غاديا وهو يهبط من السيارة وضار مشا لعندها شدها من دراعها…ضارت شافت فيه لقات عينيه مشربنيين ..” : ت حركييييييييييي طلعي …

صفية : واا مبغي”شافت عينيه زادو فالحدة ” وخا طلق عافاك راك ضريتيني …اييي …

ايساف “ضورها هكاك شادها تا داها لطوموبيل حلها ودخلها وضار هو لبلاصتو وركب ” : علاش شدان ضذ ملي هاكا ركبي وزيدي فين غاديا …بلا فريع الكر …

صفية : واش انا قلت ليك لا صافي اسي واااه …

ايساف : ياك لباس ؟؟؟؟

صفية : والو وصلني وهنيني …فففففف …

ايساف”ضار خنزر فيها ورجع شاف فطريق ” : تزيدي تاففي نعرف شغلي …خليني مزيان باش نكونو مزيانين غاتفرعي لديلمي كري بديك سيديا ديال ياك حنا غانتفرقو غانعاود “كيضور فصبعو ” نقوليك افلانة من هنا لتما نتي محسوبة عليا مابغيت ندي تقليد …براكة الي داز ..

صفية “حطات راسها على زاج كتشوف فطريق مابقات هضرت حتى وصلها لبلاصة فين كتقرا سوايع الاضافية ك تكوين …” : شكرا …وشكرا على الكادو …

ايساف : لا شكر على واجب …وبالمعنى …

صفية : مافهمتش …

ايساف : هذا واجب عليا …مايحتاجش تشكريني …”يلاه غاتنزل حتى لمح سيارة …اينا سيارة ؟ ماغريباااش عليه …صغر عينيه كيشوف حتى عقل عليها كانت سيارة خالد المدير الي فش ” …هذا اش جاي يدر هنا ؟؟؟

صفية “ضارت تشوف فين كيشوف ” : ماعرفتش ماعرفتش …راه مدير وهادشي تابع ليه …

ايساف : اهاااه وجاي يدير زيارة يشوف رزقو مثلا ؟

صفية : طبيعي …

ايساف : نزلي نزلي نشوف …

نزلات مافاهمة والو ونزل تاهو …جات بغات تدخل حتى تم جاي هو بنفسو لعندهم …

خالد : بونصواغ …

صفية “بابتسامة. ” : بونصواغ موسيو خالد …

ايساف”شدها جرها بلباقة جابها وراه وقرب لعندو” : سي المدير زيارة هنا ولا صدفة …

خالد : زيارة وفنفس الوقت صدفة وقعات زوينة وجينا نشوفو الحباب …”حول نظره لصفية. ” عندك الكور دابا ؟

صفية : اه عندي دابا …

خالد : ايوى دخلي شنو كتسناي …

ايساف “كيشوف فيه بنضرات نارية ” : كتسنى تسلم على راجلها “ضار عند صفية حتى سلم عليها بلابيز خلاها مخرجة عينيها …قرب عند ودنها كيبان فحال بايسها ولكن فنفس الوقت مستغلها باش يهضر” : جمعي عينيك وضحكي ولا نتقبهم لجدر والديك ونرجعو مساخيط تاني “ورك عليها فجنبها تا ضحكت بزز ”

صفية : ااااا ههههههه يلاه نخليك ..احح…

ايساف : هالي مابغينا دخلي دعيناك لقتال المشاش …

دخلات بسرعة كتجري هاربة وتاالفة ومبعدة من كلشي …اسلاك ولات طالبة تتعطي تيساع وهذا الله مع ايساف….

خالد”ابتاسم بزز” : ههه فرصة سعيدة مسيو رمسيس …

ايساف : رمسيس ابو جودة …

خالد : على اي …احم اه قبل منساا منسيتيش اعتذار على داكشي الي درتي لروايد ؟

ايساف : انااا ؟؟ مالهم روايد اش درت ليهم ؟

خالد : شوف نتا …

ايساف : بالعما واش عقلت انا ضواصا ديالي كتار مكنعقلش كاين ضوصي الثقيل نعقل عليه وداكشي الخشبيش ماانكذبش عليك مكنعقلش عليه اذن روايدك ماعقلتش عليهم …الى بغيتي تقدر دعيني دير فالمحضر خسر ليا روايد …

خالد : بففف “مشا وخلاه اش غايدير معامن يهضر يدعيه على روايد فشهم وهو قادر يشريهم مرات عديدة ” 🦋🐺نور_الياسين (482)sana mina🐺🦋

كان يا مكان يا انسان حكايات ال رمسيس عمرها تسالي مهما طال زمان …هادي هي دنيا يا انسان يوم ليك ويوم عليك …وهاكا مشات واش غاتدي يا فلان الي جمعتي من دنياك من اعمال …جالسين رجال فواحد اللحضة من اللحضاات الي جمعاتهم …ومعاهم فؤاد راس الكبيرة ديال دار …

صهيب : نهار تنين ا خويا خاصك تحضر الاجتماع …

فؤاد : ان شاء الله …

تحط العشا هاد المرة مجموعين مخلطين ماشي مفروقين حيث كان بنادم قليل كاين الي سافر لفاس وكاين الي خرج مع تلاقات بالسبت الويكند كل فين مدخي العائلة كبيرة وكل راس واش قاصد واشمن اشغال عندو …فؤاد كلا غير شوي ومشا لمكتب يخدم …

اشرف : نوار تنين مكايناش القراية بلا متجي ..

نوار : بصح ؟ اش واقع حيث انا اليوم عندي خاوي اصلا …

اشرف : علقو اعلان حيث العطلة غاتبدا الاربعاء والاتنين وتلات كاين اجتماع وامتحان ديال شي مهنيين كان ديجا عندهم تكوين …

ياسين : من الخير “ايدو خدامة كتمتد لورا نوار ” الاثنين صباح بكري نتيسرو …

يامنة : غاتمشيو صافي …

نوار : غانبقا عشر ايام تما …

ياسين : بغيتي تبقاي وتوصلي عليا تشوفي وتشبعي من باك ؟ …

يوسف : لا لا سيري بنتي مع راجلك سيري ينجرك شوي …ماعمرك عطيتيها تعجن فالخباز ؟

ياسين : مافيهاش ماتقدش عليه …

نوار : لا نقد …

يوسف : تقدري على ربعين خبزة ليكم ولخدامة ؟

نوار : هاا ربعين ؟

يوسف : رجع زمر لمها …

ياسين : تزرفت ؟…

ايساف : لا غا رجعها اخويا انا نشهد معاك …

ياسين “جرها عنقها بجنب وباس راسها” : الي عطا الله عطاه …

نوار “كتهز فحجبانها وتقلي ليه سم ” …

الحبيب “داير ايديه على حنكو وكيشوف ”

يسرى : الى مابغاهاش بنتي ديالي ماتشيط على حد …

ياسين”مهبط ايديه تال مؤخرة نوار ” : ماعاش الي يخليها تشيط انسيبتي “كمش ليها فترمتها وعصرها حتى قفزات من الكرسي وغوتت ”

نوار : ااااي …

الحبيب”الصمت حيث حضا الستون مع الاسف جاه فيه تاني ” …

يسرى : مالك ؟؟

يوسف : اتي مالك ؟

نوار : ش وال و شدتني نخصة …

يسرى : ضربك البرد مكتلبسيش مزيان …

ياسين “نطق بواحد الختوووورية وهو على نفس الوضعية ” : وفييييييين شداتك هاد نخصة ؟

نوار : في صدري هنا …

اشرف : وشتك قفزتي كاع مشديتي صدرك شديتي وراك …

ياسين “خنزر فيه ” : كيفاش ؟؟

اشرف : والو احم …فين الوليد الفجلة ؟

يامنة : را فالمكتب بغيتيه ؟

اشرف : اه بغيت نهضر معاه على شي رحلة مع العشرران …

يامنة : تعشا وسير عندو اولدي …

صهيب “جاي كينشف ايديه شاف فايساف ” : دوز عندي هنا صباح نتا …

ايساف : اخبار الخير اش كاين …

صهيب : شي خدمة واحد سيد تشكا على شي سلعة عطيتيها ليه ناقصة …

ايساف : صباح نشوفو هاد سلعة ناقصة …

الحبيب : يااا ربي رزقني صبر تا نتبت ولادي ونبرد فالحزاق جنوني عندلمكم غانتوما والكلبة الي مجوجين …

ياسين “هز فيه عينيه ” : الحبيب !!

الحبيب “شاف فيه وتگعد ” : اخويا …

ياسين : قلتي شي حاجة لا ؟

الحبيب “حط ايديه على صدرو وضحك” : لا لا غير كنفكر فشي خدمة خاصني نديرها …

ياسين : متاكد ؟

الحبيب : ااااالله يكمل بالخير …

ياسين “حرك راسو ” : اللهم امين …

يوسف”كمل وناض ” : الحمد لله …

يسرى : نوض نعطيك دوا …

يوسف : غير بقاي انا نشربو ونجي مزال مافيا نعاس …

جلسات يسرى تكمل عشاها حاطين غير الحريرة حمرة وتميرات والبيض مصلوق كان العشا اقتراحهم وشدد عليه ياسين …

نوار “ضارت عند ياسين ” : انا جايا …

ياسين : فين غاديا ؟

نوار : غير هنا لكوزينة ونجي …

ناضت من حداه تا بعدت ضارت هنا وهنا …لا يكون جاي شي حد …

ساد الصمت فواحد اللحضة …انغامسو فزلايفهم …حتى تسمع صوت فراان برا ناض ياسين وناضو كلهم قافزين ومخلوعين …مشاو دراري يطلو شكون …

ايساف”د🦋🐺نور_الياسين (483)sana mina🐺🦋

ناضت نوار من بلاصتها قصدات جيهة المطبخ لكن فطريقها توقفات لبرهة ضارت هنا وهنا كتشوف لا يكون جاي شي حد …استغلات الانشغال ودنيا خاوية وشدات فترمتها من لور كتحك فالتعبيزة الي عبز مجهدة …ماقدراتش من خجلها تشد وراها حيث كان داير ايديه والى حكت يزيدها وحدة اخرا ههههه …تا شداتها وكملت طريقها لكوزينة هزات دواها الي نسات مشرباتوش مع النهار هذا هو فالاصل الي خلاها ناضت باش تشربو وميخاصمش عليها حيث الي وقع صباح ومجيتو المفاجئة وخا كانت متوقعة …تربجات فدماغها ونسات دواها …يلاه كتشرب فيه حتى سمعات تاهي صوت الفران الي تسمع برا وخرجو دراري يشوفو شكون

ايساف”شد راسو ” : واااااكواك الحق طوموبيلتي …

الحبيب : ياربي سلامة …

مشاو كيشوفو كان الشيفور الي ضربها بدون قصد بغا يبلاصي ويحط طوموبيل باش يمشي فحالو حتى ضربها مع الاسف الزاج ديال البولة الامامية تهرس ..

الشيفور”شاد راسو ” : مشفتهاش اسي ايساف والله ما رديت البال را فرانيت بجهد فدقيقة تسعين داكشي باش تسمع فران مجهد …

الحبيب : مخدمتيش الكاميرا ديال مارش اغييغ اصحبي …

الشيفور : وراه خسرات ودرت مع المعلم صباح نجي يقادها وقدرت مع ولفتها وداكشي باش عبار هادي ماشي كيفها …سمح ليا …

ايساف”مشا طل على زاجة تبعو ياسين تاهو كيشوف فيها ” : تفو تفووووو

الشيفور : سمح ليا سمح ليا صباح نديها نصايبها …

ايساف : صافي غا سير ماتديها ماتقرب ليها …

ياسين : ماوقع باس ايساف الي عندها حل تصايب ترجع حسن …

الشيفور”عيان ” : والله اسي ايساف ما شفتها …

ياسين “صغر فيه عينيه بان ليه وجهو ماشي تالهيه وكيمسح مناخرو بكلينيكس وعينيه حمرين ووجهو مزنگ” : واش عيان ؟

ايساف”هز راسو شاف فيه ” : مالك ؟

الشيفور : والله اخويا الى سخانة من صباح طحن فيا …

ياسين : وجاي تخدم !؟ علاش ماجلستيش ؟

الحبيب : ومشيتي صباح تسخرتي تال فاس اصحبي ؟

الشيفور : اش ندير كانت صخرة ضرورية لحاجة …

ياسين : الحاجة كاين الي يتقدا ليها كاينين عزارا عطا الله من يجيب ليها والى مكانش ليوم يكون غذا …سير لدارك ودي معاك طوموبيل مكيان الي يقوليك جيبها ورتاح مع راسك راك بنادم ماشي حيوان …

ايساف : مريض اصحبي وجاي تخدم هذاكشي علاش تلفتي فاش بغيتي تبلاصي قول راسك دايخ …

الحبيب : سير اصحبي سير رتاح الى عرف الوليد مرضتي وجيتي تخدم غايتقلق منك …سير شرب شي دوا وسير ماتجيش تا تولي لباس …

ياسين : ماتبقاش تعاودها اسفيان راك فحالك فحالنا كل خدام بدراعو وفين ماكان تابع رزقو ..

الشيفور : لهلا يخطيك اخويا …

ياسين : تسنى …

بغا يمشي ياسين يدخل لدار وهو يوقفو ايساف بهضرتو …

ايساف”كيجبد من جيبو لوراني بزطام ” : ياسين تسنى انا نعطيه …”جبد 600dh الي كانت فبزطامو ” هادشي الي بقا ملي تيريت الصباح …خوذ قدي بيه والي خاصك صباح ندوزو ليك لدار ولا يدوز عندك ياسين …

الحبيب : انا ولا ياسين نيت ضروري …

سفيان “حشم حيث داير الغلاط وصدقو هما هازينو ” : اربي الى ما سمحو ليا بزااف …

ياسين : ياودي كلنا ليها الله يشافي غذا ندوزو نشوفو الحاجة ضروري …

سفيان : غادير خير ديما كتسول عليك ..

الحبيب : هي هادي ندوزو نشوفوها …غير دي طوموبيل تاتشافا وديها لمعلم يقاد ليك الكاميرا ..

سفيان : لهلا يخطيكم …”حدر راسو ومشا ركب فطوموبيل وزاد والمرض كيطحن فيه ..”

ياسين : دخل صباح ديها صايبها متحتاجش شي حاجة …

ولاو دخلو كان اشرف كيطل وصهيب واقف تيشوف وفؤادكيطل عليهم من لبالكون لفوق واقفين ومعاهم يوسف مفتاخرين بولادهم الي رباو رباو فيهم روح الانسانية قبل كل شيء …

فؤاد : ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء …الله يرضي عليكم …

ايساف “كانت مسرحية زوينة ضروري يتقبها من شي قنت ههههه ” : هاد شقفة مااا مشات تا تعطبت يا بنوار يا بلا بيها وكون ما تعطبت تلوح ليا راسها من شي جبل …ياك تضربت …

الحبيب : تابعاك تابعاك حيدتيها عليك …يلاه وسد 🦋🐺نور_الياسين (484)sana mina🐺🦋

دخلو لداخل وتبعوهم لاخرين …حمدو الله عالسلامة …لقاو نجود واقفة هي وحداها صفية وسارة تاهي …

نجود : ياك سالمة ولدي ؟

ايساف”باس ليها راسها ” : ساالمة زين ..

الحبيب : سفيان كان دايخ فيه سخانة ومشافش …بغاها الله وصافي …

سارة : ديك ساعة خليوه يشرب دوا هنا عاد يمشي مسكين …

نجود : الى شربو بنتي را يجيه نعاس مايبقا يقد على سوگان …مسكين رسلتو فالحرنة يتقدا ليا دوا وهو مريض …ياربي تسمح ليا …

ياسين “واقف داير ايديه على نصو ” : ماعليش

يسرى : كون خليتيه نجيب ليه اسبيجيك ولا نضرب ليه شوكة بالحق الى ضربتها ليه ميبقاش يسوق المهم الله يشافيه …

يوسف : دريويش داك الولد …

صهيب : الله يرضي عليه دغيا يقضي معاك الحاجة ميعطلكش …الله يحسن العوان كيبقى بنادم …

ياسين “كيشوف وسقلب عليها” : فين هي نوار ؟

يسرى : طلعات لفوق …

مشا ياسين طلع لفوق البيت دخل وسد الباب مالقاهاش لكن سمع صوت الدوش لداخل …وصل وحل عليها الباب كانت كتجبد فالفنيد ديال منع الحمل …

ياسين : علاش طلعتي هنا ؟

نوار “شافت فيه ” : وصل وقت نشرب الفنيد وخفت نتعطل خليتكم مشغولين مع الشيفور وطلعت نشربو “جبدات حبة لاحتها في فمها ..وخرجات بزربة هزات كاس الما وشرباتو ”

ياسين : شنو هادشي عندو وقتو ؟

نوار : اه وقت الي شربتو هو فاش نبقا نشربو وماخاصنيش نفلت عليه غايتخربق ليا كلشي …

ياسين : دواك لاخور ؟

نوار : ها شربتو شربتو …

ياسين : متاكدة ؟ ولا شربتيه فاش مشيتي لكوزينة ؟؟”هز راسو رمصغر فيها عينيه”

نوار “بقات ترمش فيه ماعرفتش تخبي ولا تكذب : مع صباح الي وقع تخربقت ونسيتو …

ياسين : تت …

مشا لماريو جبد منو بيل سماطي كحل و شورط فنفس اللون وبوكسير …وتم غادي حتى شدها من ايدها وجرها وراه …دخلها لدوش وسد الباب مشا لرشاشة حلها تا تطلق ما بدرجة حرارة الي مناسبة لعومان …حولها لروبيني وخلاه مطلوق …عاد ضار حيد تيشرت وسروال بقا غير بالبوكسر ومشا لعندها

ياسين : حيدي حوايجك …

نوار : علاش ؟ مابغيتش نعوم عمت غي قبيلة …

ياسين : حيدي حواايجك ..

نوار “بقات تشوف فيه ” : ههههههه ياسيييين بغيتي دوش ليا ياااك …

ياسين : بغيييت ندوش ليك …طلقي راسك “جهد صوته ”

ايوى راها تخاف ماتحشم حيدات الحوايج كلهم بقات غي بالكيلوط ووجها داك الدم الي فيها هو الي طلع ليه …كتلعب بشفايفها من التوتر واخا دااات عليه ولد الهاريبة كيصرع الدور باش كيحشمها …جرها لعندو وضور ايديه ورا ضهرها تالصقها عند صدرو متبتها عليه …

ياسين”هبط ببوسة خفيفة لشنيفاتها ” : هاكا مزيان …”ضحكات ليه ورجع تاني حط ضفايفو على شفايفها كيقبل فيها باشتياق كيدوق الشهد الي فيها ويستنشق العسل من ريقها حتى كيلقا راسو كيمصمص فيهم …حطات ايديها على صدرو متماشيا مع القبلة مغمضة عينيها وسايحة معاه فيها قلبها كيصرب فتسعين بالشعور باش كتحس وكيفاش كتحس ….كيخليها طايرة لفوق

نوار “وسط القبلة ” : اممممم

ايديه كيطلعو ويهبطو ورا ضهرها هابطين لترمة الي كتجعرو فيها …حط عليها ايدو فيها وكمش فيها حتى كمشات عينيها وفصلات القبلة …

نوار : اااااحححح

ياسين : وايلي من دابا ؟؟؟

نوار “بنفي وكتحك تما ” : را قصحتيني قبيلة ضرتني …

ياسين : ضوري نشوف

ضارت وعطاتو بضهر هبط كيقلب فالبلاصة فين شدها لقاها خضارت حيث فورصا عليها قبيلة هو عندو عادية را ما فورصاش على حسب ايديه وصحتو وهي را جابتها فزوكها هههه ..

ياسين : فاااك…لحمك رطب بزاف انوار …

ضار سد روبيني تا عمر البانيو رما فيه باندوش مستخلص وريحة الخزامى تا رغوة وجرها دخلها فيه ودخل تاهو جابها قدامو حط ايديه على كرشها كيطلعهم ويهبطهم وينغش بصباعو فيها …

ياسين “باسها في وذنها ونطق ” : نديرو علاش ؟

يلاه بغات تنطق لقاتو ضور ليها راسها عندو وهز ليها وجهها وهبط عليها بالبوسان والمصان فجميع انحاء وجهها واكثرية شفايفها الي بغا يطيرهم من بلاصتهم حتى حسات بالمعلم وراها كيضرب فيها …وايديه شادين صدرها كيلعبو بيه ويعصرو فيه ويجرو …هبط ايديو من وسط صدرها هووووووپ حتى خشاها لتحت وعصرو تا قفزت ليه وسط القبلة …

نوار : اوووو ياسيييين

ياسين : الى تسنيتك تجاوبيني غانسمع غير س🦋🐺نور_الياسين (485)sana mina🐺🦋

ضحكات على تعيابو ليها حيث اصلا فهاد المواقف كتولي غاتعيط بسميتو ولا ضحك وشي كلمة فييين وفين الله يجيب ههههه ولا حافضها وعارفها ومن عينيها كيقرا اشنو ناوية تقول فقط الخجل والكلمات كيخونوها باش تعبر ليه …

جرها لعندو مقربها اكثر وايديه سارحين لتحت غير بدا يحرك وبدات كتسبح ليه بين ايديه وتعض شفايفها وتلوى بشويييي فحال شي كوبرا وهو خدام بشويييييييي بشويييي واحد شوي زاد فالوتيرة بودا يسرع حتى غمضات عينيها وشدات ايديه باش يحبس ولا يزيد تلفت تلفت …

نوار : لننممم ياسيييييين

ياسين : نعاااام …

نوار : بشوي وص …اااممم …احححح …

ياسين”هبط لشحمة ودنها وجرها ونطق بانفاسو ساخنة وحرارة دوش والما واجسادهم الي بدات تعلى فيهم ذرجة الحرارة …” : ششششت …شكون انا ؟

نوار “ابتاسمات مغمضة عينيها ” : ياسييين

ياسين “كيحرك صبعو وهو يقرصها تما تا قفزت ” : شكون انا …

نوار : راجلي ..

ياسين : وشنو تاني ؟

نوار”كمشات ليه فدراعو ” : حبيبي دياليييييي ااااااااا ..

قبل ماتجيبو حبس وهزها فوق حجرو ضورها عندو حط ايديه على جنابها كيدوزهم على مؤخرتها وسااااط كيشحط حتى كتقفز حاطا ايديها على صدرو كتلهت وشفارها لصقو بالما …طلع ايديه مع جنابها بحركة خفيييفة كيدوز بصباعو عليهم حتى شدها وهبطها عندو مص ليها ريوس بزازلها حتى جرهم بجهد …

نوار : ااايييي …

ياسين “هز فيها عينيه وايديه را مزاگينش من نغيش هنا وهنا وشحيط فالمؤخرة …” : معاش عندك الموعد عند طبيبة ؟

نوار : بعد غذا فالصباح غانمشي ناخذ تحاليل

ياسين : غانمشيو ناخذو …سمي حنا مادام انا كاين …

نوار : غانمشيو ناخذو تحاليل الي درت نهار جمعة فصباح ونديهم ليها باش تقوليا شنو فالعبار واش مزيان ولا لا …

ياسين : من تما نرجعو ونمشيو لدوار …

نوار “يلاه كتهضر حتى كتحس بحفار بلادها طاااالع حيد البوكسير فاش كانت كتهضر وكان واجد …تبتو بايدو ودخلو وخلاه كيطلاااع وهو هازها بشوي …

ياسين : شنو دابا ؟؟ باقي مانسيتش انوار …

نوار : شنو مانسيتيش ؟ ياك هضرنا صباح ؟ “دارت ليها طن عرفات العقاب ديالو الخاص باقي مداروش يلاه خرجات عينيها بغات تبدا طلب وهو يهزها من جنابها ونزلها بجهد تا حسات بيه طلع من المعدة لفوق واقيلة تا كحبات …

نوار : احححح كحكح ااااي “عضات فمها حتى كمشت عينيها خصوصا فاش بدا ينزل فيها وولا خلاها وهو كيتحرك راسو حتى تكاها على الحافة وقلش ليها رجليها وبدا يديه ويجيبو ….” اااا ااا ااااا …كتلو وتعوج عنقها حتى خشا فيه وجهو كيبوس فيه ويمص وخدام كيحرث حتى بدا يزرب هاك بلاك هاك بلاك …

ياسين “حتى حبس كينهج. شحاااال وهو كيلهت حتى خرجو ” : نوضي وقفي …

نوار “كتنهج” : بلااتييييي …

ياسين”ناض وخلاها مشا جيهة رشاشة لي بوحدها سد الزاج حتى دوش وخرج لوا عليه فوطة لقاها مغمضة عينيها ” : نوار بغيتي تنعسي تما ؟

نوار”حلات عينيها وناضت خرجات من بانيو دازت من حداه ” : هاني …

ياسين “متبعها بعينيه حتى شحطها لمؤخرتها شاف تا عيا وحيد الفوطة رجعها وتبعها تا زدحها مع الحايط رجع تاني كيقبل فيها ونازل بقبلاتو مع جسمها حتى لتحت وطلع تاني حتى رجع لشفايفها …هز ليها رجلها ولصقها بجنب ورجع خشاه تاني بقا هاك بلاك هاك بلاك تا خبطها خبطة وحدة وزيرها مع الحايط ولات كترععدد حتى حبست كتلهت وهو كذلك ” …

نوار “حطات راسها على صدرو ” : براااكة …

ياسين : حتى حاجة فهادشي ما فيها كلمة براكة ماحد جهد كاين ماحد العاطي يعطي …

تسناها تا دوشات وخرج عطاها بينوارها وفوطة شعرها ودخل هو عاود تدواش وخرج لاوي عليه لفوطة وكينشف بلاخرا لقاها كتذهن فلحمها شاف درجة لحرارة كانت منخافضة وزاد فيها باش تذفا مايضربهاش البرد …

في مدينة الجديدة بالضبط ازمور …جالسين فواحد ريسطو كيطل عالبحر بالليل طلبو اكل مشكل من الحوت وكيتسناو فطلبية توصل تفتح الحديث كالتالي …

الياس : شي تفويجة قبل منبداو خدامينا تنين ؟

مينة “حمات ايديها بحماس ” : الله احسن ما قلتي …فين نتحركو العميم …

الياس : واااهو فكرت نضربو الحي البرتغالي نشوفوه كيداير ثاني مرة نجي لجديدة وماجيت ليه …

مينة : ونطلعو لمازاگان تاهو …

الياس : ابلاصة القمارة هذاك اش بغيتي بشي وسخ دنيا والحرام …

مينة : ولكن على ما كنعرف مافيهش غير هادشي فيه ماتشوف اخور …

جا النادل حط ليهم طلبية حتى وقف عليه صاحبو الي معاهم فالخدمة سلم عليه وهضرو شوي …

الياس : ايوى سي البشير ملتقانا تنين ؟

البشير : ان شاء الله ..

صونا لمينة التيليفون فهاد اللحضة وناضت بعدات جاوبت …كان واحد من الشركة الي غاتخدم فيها …

مينة : وييي علاء الاثنين صباح نتشاوفو …

علاء : الاثنين فالصباح غايجي رئيس مجلس الادارة غايقابلك يشوف معاك ويرجع …

مينة : وايلي …شكون رئيس مجلس الادارة ؟

علاء : سي رياض المرابط كان غايجي النائب لكن فضل يجي راسو وخا مزال كونجي الحاذث …

مينة : رياض المراابط “خ🦋🐺نور_الياسين (486)sana mina🐺🦋

صبح الصباح صباح… صباح واحد من الايام …هو صباح يوم الاثنين نزلات هازة فايدها صاكها وملف كيتسد بلاستيك فيه تحاليل القدام …لابسة تريكو ديال الخايط كحل حد ركبة وسروال سليم دجين ازرق وبوط قصير فالاسود وفايدها مونطو ديالها وصلات عليه لقاتو برا واقف كيكمي كانت تمنية صباح …

يسرى : غاتمشيو دابا ياك ؟

نوار “ضارت عندها باستها ” : وييي ماما …غانمشيو لعيادة الي عندها في فاس حيث عيطات ليا قالت ليا دوزي عندي تما …

يسرى : في امان الله …سلمي عليها …

نوار : مبلغ …لحقات عليه ومشاو ركبو فسيارة …اتاجهو اولا لمختبر حتى جابت تحاليل وعاد شدو الطريق لفاس مباشرة …وصلات العيادة تسنات حتى وصلاتها نوبة عاذ عيطات لياسين الي طلع عندها حيث هبط كيهضر فالتيليفون تا عيطات ليه …

دخلو عندها مدات ليها التحاليل قراتهم عاد شافت فيها …

دكتورة : متبعة دواك مزيان ؟

نوار : متبعاه مزيان …

ياسين : خبار الخير ؟

دكتورة “دايرة صباعها على ذقنها كتعاود تمعن فيهم ” : صراحة منقولش ليك تحسن ولا راكي غادا مزيانة حيث العبار الي قدامي على الي فات تقريبا …وهادشي مكيبشرش بالخير …

ياسين : اذا ؟

دكتورة : اذا اولدي خاصني نزيدها دوا او نبدلو بواحد اخور …ولكن علاش مزال هو هو مادام كتشربي دواك ؟

نوار : كنشربو وحتى الى غانساه كيفكروني وراجلي مكينساش متابعني دقة بدقة يعني مستحيل نغفل عليه ولو نساه هما مينساوش …وحتى الماكلة مراقبيني وممخلينيش ناكل شي حاجة الي ماشي صحية …منكذبش عليك اخالتو واكثرية “شافت فياسين ” راجلي نسا انا وهو مينساش …كيفاش غانمرض وهو حدايا …

خلات ياسين كيشووف فيها صدماتو بقا غير كيشوف هي واخا عفوية تصرفاتها طايشة ماشي خايبة وانما طايشة ممتحكماش فراسها كلشي عنها مفشش ولا صحك ولا مبرهش ولكن قلبها وعقلها الى خدمتهم حنااان فشكل …

دكتورة “ضحكات” : ههههه الله يخليه ليك ويخليهم ليك ابنتي …

ياسين : وشنو دابا ؟

دكتورة : كيف قلت ليكم انبدل دوا وغانزيدها اضافات اقوى …وتعاود تشدد عليها …حيث يقدر ينقص ملي ماتزادش …

نوار : والى وليت مزيانة ؟

دكتورة : هادشي الي بغينا …ولكن غاتبقاي متبعاه تا نتاكدو انه بقا على استمرار انه مزيان …كتشربي شي دوا من غيرو ؟

نوار : احم : كنشرب مانع الحمل …

دكتورة : هممم …مهم انا غانعطيك دوا اخور بدليه …ومن دابا اسبوعين رجعي عندي …

كتبات ليها دوا شحال وهي كتكتب …عطاتو ليها …

دكتورة”شافت فيها” : بنتي نوار غانقوليك بصراحة …

ياسين : شنو ؟؟؟

فالمكتب الكبير ديال الشركة جالسين كل من صهيب الحبيب وايساف وفؤاد من بعد ما سلاو الاجتماع الي حضر ليه فؤاد باعتبارو رئيس مجلس الادارة …

فؤاد : كاين شي وراق نسنيهم ؟

صهيب : لا هاد ساعة لا …

ساد الصمت بيناتهم …حتى نطق بجملة خلاتهم هزو فيه عينيهم ومصدومين …

ايساف : كنفكر نسافر اخالي …لفلسطين….

حتى طرطق واحد فيهم بالضحك بقا يضحك يضحك يضحك تا دمعو عينيه …

الحبيب “مسح دموعو من الضحك ” هادي هي الله ينجيك من ساكت لا دوا …”جمع الضحكة وشاف فيه بجدية ” اشاوا تاتقول يا مسخوط ؟

هو : الي خرج من الفم باقي يرجع ؟

ناض فؤاد وقف شاف فيهم : من حقو ..”خرج من المكتب مخليه يطنز على راحتو”

صهيب : اش جابها لتفكيرك ؟ مشا ليها بوك بقا غير انت ؟

الحبيب : بغا يحررها مثلا …

ايساف”شاف فالحبيب ” : لا بغيت نديك ليهم يخشي🦋#تتمة_البارت_486_نورالياسين…🦋🐺

راجعين فالطريق وهي حاطة راسها على زاج كتشوف فالطريق وكتخمم لا هي هضرات ولا ياسين هضر ونطق …الله الي عالم بيه وفنفس الوقت عزات عليه …عارفها حتى هي باغية الولاد وحتى هي متكرهش تكون ام ولكن الصروف حكمات عليها …وهادشي الي عطا الله هذا هو المكتاب رالنصيب ولكن هذا مكمنعش انههم يبقا فيهم الحال ويعبرو على حزنهم …

نوار “بقات تتشوف فطريق وتخمم وقلبها كيضرب عينيها مغرغرين حتى حسات بايدو كمشات ليها ايدها مزيرة عليها ضارت شافت فيه ” …

ياسين : شنو بيك ؟

نوار”هزات كتافها ” : وااالو ونتا ؟

ياسين : كنفكر فين نتغذاو شنو بان ليك ؟

نوار “ابتاسمات ” : فييين ما كان …

ياسين : هي هاديك تكملي قرايتك انوار ورتاحي نعيشو حياتنا بجوج عاد يجيو الولاد …

نوار “بحزن”: والى تعطلنا ؟

ياسين : من الخير كل توخيرة فيها خيرة …

نوار “تجبدو عينيها بابتسامة رضى ” : نمشيو ناكلو لحوت …

ياسين : نمشيو ناكلو الحوت …

#فلاش_باك…

دكتورة : بنتي خاصني نبهك وناكد عليك الله يرضي عليك …

ياسين : شنو ؟؟

نوار : ياك لباس ؟

دكتورة : كتشربي مانع الحمل قلتي …خاصك واحد اقوى ولا اي وسيلة منع الحمل …

ياسين”عقد حجبانو فيها” : علاش ؟

دكتورة : المرض الي فيها ونقصان الكريات الحمراء بهاد شكل كيحتم عليا نخبرك انه وياك تحملي ابنتي الى حملتي غاذي تعيشي فخطر الي غايهدد حياتك نتي والجنين ابنتي … عليك …🦋🐺نور_الياسين (487)sana mina🐺🦋

الساعة التاسعة والنصف صباحا بمدينة الجديدة …وصلها الياس بالسيارة لقدام واحد المبنى تابع للانشاء الي خدام كيتبنى حاليا …مبنى تبنى جنبو خصيصا باش يكون شركة مؤقتا ريثما كمل الانشاء …

الياس : يلاه ابنت خويا …گوطا شطارت اينديفوخ …(بداية اسبوع موفقة)

مينة : دانكي اونكل “غمزاتو ” دير اوخ …(شكرا عمي…حتى نتا )…

الياس “ضحك ” : واا ماااعليكش منسيتيش الالمانية …

مينة “عوجت فمها” : غير ماكملتش دابا نرجع نكمل فورماسيون فيها ونكمل ديبلوم ديالها …

الياس : خاصك تكمليها باش تكملي الاحترافية حتى تما …مزيانة لخدمتك …

مينة : ان شاء الله …يلاه تهلى …

ابتاسمات ليه مودعاه هو تيسر لخدمتو وهي وقفات تا شافت المبنى لهيييه كيكملو فالفينسيون برا …سمات الله ودخلات طلعات فسانسور تحل نيشان فالطابق الي فيه مكتب كبير خاص برئيس مجلس الادارة …وبقية المكاتب…

مينة “لمساعدة ” : مينة رمسيس …

المساعدة “ابتاسمت ليها ” : وي مادموزيل تفضلي المكتب الي قدامك …

تمشات لمكتب دقات وحلات الباب لقات زوج رجال وربعة البنات …زوج منهم معاها فالفريق الي عينوهم مهندسين مساعدين …ابتاسمات ليهم وجلسات …

مينة : بونجوغ …

الكل : بونجوغ …

مينة”هضرت مع رباب مهندسة مساعدة معاها بشوي ” : الشاف مزال مااجاش.

رباب : قالو شوي ويجي على وصول …

مينة : هالي مكنبغيش تعطال فالوقت …

رباب : صبري اصحبتي …

مينة : الخدمة ارباب ممسالينش …

واحد عشرة دقايق حتى تحل الباب ودخل ب سورفيت گري فوق منها مونطو كحل دان وطاقية فراسو كحلة مع زينو الحرش وملامحو السوداء لكم ان تتخيلو …مكالي بعكازو باش ميحطش رجلو لارض داير ليها باندة صغيرة من بعد ما حيد هاديك الي كان داير لكبيرة …

رياض : بونجوغ تولموند …

الكل : بونجوغ موسيو …

توجه ناحية الكرسي وقف واحد قادو ليه …

رياض “شاف فيه وابتاسم ” : mercii …شاف فيهم كاملين وابتاسم …” ديزولي پوغ لو غوطاغ عاد وصلت كان ضرف فالطريق …

شي قاليه ماشي مشكيل وشي سكت …

مينة : نقدرو نبداو ؟

رياض”ما شافش فيها حادر عينيه فالملفات الي قدامو ولابتوب الي جبد وشعلو ” : تقدري تفضلي تعاودي تشرحي التصميم مادموزيل ..

مينة “رفعت حاجبها ” : ا بون ..داكوغ …

ناضت هازا الماك قاداتو وبرونشاتو مع داطاشو وانطالقت فشرح التصميم …حتى ناضت المساعدة دياله شابة قدها فالعمر اشراق …شرحات معاها تاهي …

مينة : فوطخ اڤي ؟

كاين الي شكر كاين الي سول وشرحات ليه …بقا رياض …كان مربع ايديه كيشوف منغامس …

رياض “صغر عينيه وشير بايدو ” : رجعي ل تصميم المكاتب الصغار وشوفي ماشي مفرط شوي ؟

مينة “عوجات فمها ورجعات تاتشوف فيهم ” : شنو الي مفرط فيه ؟

رياض : شوفي نتي ؟

مينة “ضحكات ” : نتا الي سولتي ياك ؟

رياض : ورديتي عليا بسؤال …

مينة : قلتي رجعي شوي رجعت شفت سولتك شنو الي مفرط فيه …جوابك هو راني ملقيت تاحاجة مفرطة وسؤالي هو حدد شنو المفرط فيه باش نصحح…

رياض : انفاعلتي ياك ؟ التصاميم ديال مكاتب صغار فيهم افراط يعني خاص يكونو اقل من المكاتب الكبار باش كل واحد يميز حسب درجة وحسب المنصب …

مينة : عمر المكتب وتصميم ديالو ما كيدل على منصب شي حد ويميزو على لاخور الى هاكا را الاستاذ كيقري فالعروبية ولا فقسم غيير عادي والاستاذ هو الي وصلك لهاد المنصب الي نتا فيه رئيس مجلس الادارة …

رياض “بقا كيشوف فيها بلا ميرمش .”

رباب : موسيو التصميم مصادق عليه من قبل كان خاص تقولو قبل هادشي او لا ؟

رياض : تغيي بسيط مادموزيل قادر يصنع الفرق ….

مينة “هزات كتافها ” : قول شنو نقصو ومرحبا موسيو المرابط …

رياض : على العموم تصميم رائع انا من لول صادقت عليه …الي متافق عليه كما هو يهز ايدو …

كلشي هز ايدو وحتى هو ولا هزها فالاخير …

رياض : التغيير فاش توصلي ليهم لنا ملتقى …

جبد الملف فيه وراق سناهم كاملين …عطا الي جنبو النائب ديالو ورئيس قسم المالية …عاد مدو ليها …

رياض : تفضلي الامضاء ديالك باش نكملو العقد …

مينة “جبدات من صاكها بواط فيها ستيلو مذهب مكتوبة فيه MINA Ramssiss كان هدية من فؤاد بمناسبة تخرج وشرط عليها ماتخدمو حتى تبغي تسني بيه اول مشروع احترافي ليها …سنات وكحزاتو ليه ” : مينة غانبقا هاد لاسومين موسيو نشوف الانشاءات ونزگي الخدمة عاد نرجع لازرو …

رياض : من بعد زوج الاسابيع التاحقي …فيليسيطاسيون …

مينة “ناضت جمعات ال🦋🐺نور_الياسين (488)sana mina🐺🦋

نزل من السيارة وضار تكا عليها من ديك الجيهة كروازا رجليه كيتسنى فيها تخرج …خاشي ايديه فجياب مونطو داير قب المونطو على راسو الي فيه طاقية اصلا …البرد قاااارص بززااف تما بداو الثلوج كيطيحو شوي بشوي …كيصوط دخان ديال الكارو من فمو مع داك صبيحي والنبوري …حتى بانت ليه خرجات كضحك مع العساس وجايا خاشية ايديها فجيابها ديال مونطو تاهي لاوية عليها كاشكول وجامعة شعرها …حتى وقفات قدامو كتشوف …

ايساف : تحركي طلعي نوصلك …

صفية : لا لا بلا متعذب راسك غادي نمشي على رجلي …

ايساف : تحركي طلعي بلا قوة الهضرة وقوة تقحبين …

صفية : واخا تقاد فمك شوي ؟ مابغيتش شنو غادير غادي نغوت ولا نعيط لعمي فؤاد …

ايساف : ههههه عمي فؤاد وليتي تانتي تقولي عمي …

صفية : شنو بغيتي دابا …

ايساف “ضار غادي لبلاصتو يركب” : حتى ماطلعيش عاد تعرفي شنو بغيت …

صفية “بغات تاكل جنابها ولا كيفقصها مابقاش كيخلعها ” : حسبي الله حسبي الله…. تفووو

طلعات بغات تبكي بالفقصة ركبات كتنتر وتقاد سانتيغ بنتير …

ايساف”داير ايديه الي فيهم صباعات وصباعهم عريانين على فمو كيشوف فيها ” : طيريها …

صفية “الصمت ”

ايساف “تحرك بطوموبيل غادي وكيهضر ” : قوة الهضرة ماباقيش باغي نسمعها …من هنا انا الي غانولي نوصلك ابنت الناس …النص فشهر مبقا ليه والو موعد الجلسة لولة …ديك ساعة من هنا يتحكم بطلاق غانقود من كمارتك …اخر مرة غانعاود هاد الهضرة …نتي دابا مرتي مسؤلة مني …تحمليني والى

كان غاتدوزيها سلمية وتسمعي الهضرة مخييييييرة لينا بجوج …غاتشد العكس وتكتري الهضرة غاطلعي لعدو ربي الدم وتفرعي ليا كر كري غادي نضرب لديلمك داك الفم نهرسو ليك وتحسبي سنانك …ماسمحتيش ليا ماسمحتي …تفاهمنا ؟

صفية “الصمت …عضات فمها بالفقصة …”

تم غادي بيها فييي امان الله وحفضه حتى فرانا بجهد مشات وجات وغوتت …

صفية : مالك ؟؟؟؟

ايساف”عاض فمو وزيررر عالفولون تا بغا يطيرو من بلاصتو ضار عندها مشربن ” : تحركي من هنا نهرس ليك راااسك …

حيد سانتيغ وخرج من شيارة مخليها ما فاهمة والو…تمشا حتى لعندو لفين واقف قريب نيت لفيلا ديال دار جدو (ال رمسيس ) …

ايساف”دق عليه زاج حتى هبطو داير نضاضر ” : سي خالد مرحبا …

خالد : عليكم سلام …

ايساف “شاف هنا وهنا ” : كاين غي الغابة والقفار ياكما تالف ؟

خالد “عوج فمو وهز كتافو ” : نن نووو كنتسنى …

ايساف : نقدر نعت ليك …

خالذ : كنتسنى فواحد الشخص …شكرا دابا يدوز …

ايساف : وخا هبط نهضر معاك بعدا …

خالذ “رفع حاجبو طلق سانتيغ ونزل من سيارة وقف تا تقابل معاه ” : مرحبا “حك مسطاجو” تفضل …

فين يتفضل فيييييين مااجا فين يكملها حتى شنق عليه واحد شنقة حتى هزو لعندو مع ايساف طويل ومگضر بان مكمش قدامو ….نطحو براسو واحد نطحة حتى شدات صفية راسها وغوتات بغات تخرج لقاتو ساد عليها بغات تهبل بقات تجدب تما …

ايساف : هنااااا يااا ولد القحبة الهازة مكاين تاحد ساكن من غير دارنا ودار جدي وشي ناس حاليا مسافرين ماكاين تا قواد براني قدك “عاود نزل عليه براسو تا دوخو باش يدافع على راسو دوخو عالقبلة ” …ونتا يااا ولد العطاية كتقوليا كنتسنى

حنا راجل يا زا*** وعارفين قوالب بعضياتنا …حاط عينك على مرا مزوجة اااا هضر ياولد الخضاضة …هز رجلو وجمعو بنص تا طاح وبقا يعطيه لكرشو وفينما جا تا سخف لاخور كيطاكي بايديه …

ايساف”دفل عليه” : لاصق فمرا براجلها ياولد القحبة نعل زا**الي فكر يك** مك فديك الليلة تا جابك ياراس الخصية كون جا عليا ندير على طبنمك مانع الحمل على رقبتي لا تولدتي …تفووو

مشا كينهج وصاعر عينيه حمرين ومشربنين حل الباب ودخل هي غير شافتو بدات تغوت الي كاينة تقولها والي مكايناش تقولها …

صفية : وااااااااعلاااااش خرجتي عليا خرجتي علياااااااااا …الله ياخذ فيك الحق الله ياخذ فييييك الحق …اهى اهى اهى حل نمشي فحالي حاااااااا….

تلاح على والديها لفم شقمو بفمو وبقج ليها شنايفها بقبلة طااااايبة حارة سخونة كدفع فيه وضرب حتى جمع ليها ايديها بزوج كمش عليهم وبدا يحول قبلة ديالو لقبلة شرسة بيها كيجر ريقها وشفايفها🦋🐺نور_الياسين (489)sana mina🐺🦋

جمعات الابتوب ديالها وبقات كتكتب فشي ورقة حتى كملتها …جات بغات تعطيها ليه وتنوض حتى نطق رياض …

رياض : الكل يقدرو يمشيو بداو الخدمة من ليوم …انسة رمسيس بقاي نتي مزال اجتماعنا ماكملش …

مينة : داكوغ موسيو …

ناضو كلهم عطات لدوك المهندسات شي وراق يخدمو عليهم تا يتلاقاو فالمكتب ويكملو خدمتهم …كلشي خرج بقات غير هي وهو الي بقا كيطابي فلابتوب واحد خمسة دقايق عاد سدو وضار عندها …

رياض : انسة مينة رمسيس الى سمحتي نقصي من ردود الفعل ديالك …حنا فخدمة كيف انا محتارمك احتارميني …

مينة “رفعت حاجبها ” : اا بون …واش مرديتيش البال شكون الي انفاعل وسول سؤال فحال هاكاك ؟ التصميم اسي رياض كلشي عجبو لو كان تعقيب قولو قبل منجي وفاش تلاقيت باجتماع بسي برادة …وبنفسك شكرتيه ودعمتيه …

رياض : وانا عند رأي ديالي فيه …

مينة : اذن علاش داك سؤال …

رياض “تكا مسرح فوق الكرسي وضحك بشوي ” : هههه الى قلت ليك كتعجبيني فاش كتنفاعلي شنو غاتقولي ؟

مينة : كيفاش مافهمتش ؟ كيعجبك تنرفزني …

رياض “غمز بعينو ” : فحاال هكاك …كتباني صرامة جدية وخصوصا الكلاش …

مينة “ضحكات بلهلا يطريه ليها ” : خههه عجييييب امرك ..عندك فونطازم ؟

رياض : ههههههه فحال هكاك …احم مينة نهضر معاك بصراحة …ماحدنا خدامين بزوج مع بعضياتنا ياريت تصلح علاقتنا ماتخافيش غانبقا محتارمك وعند حدودي ..ياريت تنقصي من ردود الفعل القوية الي عندك وسياسة القمع …انا مهضرتش وسكت حيث كتبقاي بنت وبنت الناس اما ممكن نخدم القمع حتى انا مغاديش يصعاب عليا …خلينا فهدنة نقدر نسميها…

مينة “بقات كتشوف ” : واخا ياريت يبقى الاحترام …

رياض : الى قللناه ديري شرع ايديك الالة …

مينة : شنو دابا نقدر نمشي ؟

رياض : بلاتي نوض معاك بغيت نوريك المكتب ديالك الي غاتخدمي فيه نتي والفريق …الي خصك عطي تعليمات ل عاطف يكون عندك …

مينة “ناضت ” : وخا موسيو رياض …

ناض بشوي عليه حتى وقف قاد عكازو وتوجه ناحيتها تمشات معاه بحسب مشيتو بشوي كيعرج حتى خرجو ومشاو جيهة المكتب الي حدا المكتب ديالو كبير وطويل فيه مكتب كبير وطاولة كبييييرة و كاع ماتزييل الخدمة الي يحتاجو تما وداطاشو …

رياض : الى خاصاك شي حاجة علمي بيها …

مينة : حاليا مزيان …شكرا سي رياض …

رياض : تما كاين بالكون تاهو عندو مساحة طويلة باش الى بغيتي تخدمي تما مقابل مع البحر متعي وتمتعي هههه

مينة “ابتاسمت ” : انا شخص عزيز عليه البحر …بزاااف كاع فاش كنت سافرت واحد لمرة لشمال ماسخيتش بيه …

رياض “استغل الفرصة انها رطبة دابا هههه ” : ههه هاهو قدامك بحر ازمور زوين ونقي حتى فشوفة ديالو …سافرتي خارج المغرب ياك ؟

مينة : سييي ضروري …ولكن فاش كنت صغيرة شوي …

رياض : وراك مزال صغيرة …

مينة : ماشي بزاف …احم هذا الي كاين ؟

رياض : امتا غاتبداي ؟

مينة : من ليوم يلاه لحقو مع الموعد …

رياض : انا هنا فالمكتب الى احتاجيتي شي حاجة …

مينة : حاليا غادي نطلع لانشاءات نشوف لداخل انا والبنات …

رياض : نوصلك ؟

مينة : لا شكرا منعذبكش …

رياض : لا اصلا طالع تما …

مينة : لا اصلا كنتي غادي لمكتب ديالك …

رياض : هههه صافي بدلت هضرتي …خليني نوصلك اصلا شيفور الي جايبني ماشي انا الى مابغيتيش نوصلك انا نجلس قدام ونتي ركبي لور …مزيان نيت نمشي تما نشوف الخدامة خاص يشوفو وجهي باش يتحركو …واصلا غادية بينا لخدمة ماشي شي حاجك انسة مينة …

مينة : معايا البنات …

رياض : نرسليهم شيفور يرجع يجيبهم …

مينة “بقات مترددة شحال ” : احم واخا سي رياض …

شير ليها باش تمشي وهي تسبقو تبعها هو دخلات سانسور لولة ودخل وراها وقف تا تقاد وبغا يورك عالبوطون الي حداها قرب بزاااف حتى ورك جا بغا يرجع شعرها وحل فصدفة المونطو …

مينة : ااي بلاتي …

رياض “شاف مالها هزات فيه راسها حتى بدا يقرب اكثر لوجهها تا مابقا كيفصلهم والو ودار وجهو عند كتفها طلعات معاها ريحتو تا غمضات عينيها ماحلتهم حتى لقاتو كيطبطب على كتافها …” : قربت باش يبعد شعر ونفكها بلا ماتنتفي من شعرك …ههههه “ضار لديك جيه نطق بصوت خفيف ” صدقت مغيبك

مينة : شنو قلتي ؟

رياض : جمعي شعرك غاطيحي فبحال هاد المواقف بزااااف …

#يتبع… تال عندو بلا ميرحمها …

#يتبع…ماك وخشاتو فشكارتها ” : ميغسي موسيو …

#يتبع…

#تصبحن_على_خير…و مك مع الاسرى اليهودي …

#يتبع…بطات جبهتها بايدها ” ..اخاااايت …

#يتبع…ميتي “عيبها” ياااااسييييييييين …

#يتبع…داك الفم وليتي كي نگافة …

#يتبع…ار ايديه على راسو ” : واااااكواك الحق …

#تصبحن_على_خير…….

ايساف : اسيير الله يغرق ليك روايد …

#يتبع،..دبر والخاطر كايديق ويتقادا …

#يتبع…مرتي ماشي يامنة غزالي …

#يتبع…

#تصبحن_على_خير…ا دليل على انه بييخير …

#يتبع….ت غير كتشوف وفنفس الوقت مصدومة” …

#يتبع… ماتفتحيهاش حتى طلعي لبيتك …

#يتبع….

🦋🐺نور_الياسين (490)sana mina🐺🦋

صوت الديك كيصيح معلن على بداية يوم جديد وفييين غايكون هاد الديك من غير البادية الجو البديع …حل عينيه من بعد ما جاو عيا من طريق وتمارة الي ضرب …حل عينيه كان مغطي غير نصو بايزار من بعد ليلة غرامية التقاء الاجساد …ضار مالقاهاش حداه …ناض مغوبش بالنعاس قالب وجهو خصوصا ماكاميش مكيهضر ميتكلم …دخل لدوش تحنى على روبيني طلقو والما كيتخوا راسو غسل وجهو نشف بالفوطة وخرج كينشف جبد حوايج قبية كحلة وسروال قطن …وتقاشر كحلين …

لبسهم ومشا لمرايا رجع شعرو لور وفيكساه بجيل ..هز التيليفون وباكية الكارو خبطها تا خرج كارو منها شعلو خشا بريكة وباكية فجيبو لبس سبرديلا وخرج كيكمي وفنفس الوقت كيشوف فايليفون دوز الخط …

ياسين : سي عمر …

عمر : سي ياسين …صباح الخير…

ياسين : عيطتي ليا مكاين باس ؟

عمر : وي موسيو …واحد الكليان بغا يسحب مبلغ كبييير من حسابو وميمكنش نسمحو بيه حيث معندناش امضاء منك …والمبلغ مامتوفرش حاليا عندنا …

ياسين : شحال باغي يخرج ؟

عمر : مليار قل 200 مليون…

ياسين : عيسى المنصور ؟

عمر “صدمو ” : وي هو كيفاش عزفتيه ؟

ياسين “عوج فمو وعاقد حجبانو ” : حسابو عندنا كبير وفعايلو كبر منوو …

عمر : شنو نديرو ؟

ياسين : صباح غانرجع لخدمة نجي نمضي ليكم ويتسنى فحالو فحال ناس

عمر : هو وكل الاخت ديالو باسم ايمان المنصوري …هي الي جات بغات المبلغ …

ياسين : المبلغ كبير الي بغا حاجتو يصبر عليها مبتقانا غذا …

قطع معاه ونزل تا كمل الكماية عاد دخل كيشمشم فريحة الطياب …تم غادي حنحن من بعيذ وهي تخرج نوار من كوزينة جامعة شعرها لفوق دايرة بوندو وطابلية …

نوار “كتبتاسم بفرحة ” : صباح الخييير هههه

ياسين : صباح الخير …فقتي بكري ؟

نوار “حركات راسها ” : اه وكنوجد الفطور غير دخل مكايناش مي نعيمة …

ياسين : علاش ماجاتش “قرب لعندها باس راسها” …

نوار : خليتها توجد الماكلة لخدامة فالكوزينة الي لور وانا غانوجد راسي منشقيهاش …

ياسين “رفع حاجبو ” : مزيان …ياكما عييتي ؟

نوار : لا هاني وجدتو …وجدت ليك اتاي ديالك …واسامة فطر قبيلة وخرج …

ياسين : لهلا يخطيك …انا فصالون …

نوار : انا نجيب الفطور ونجي …

ياسين “تم غادي وهو يرجع ” : عطيني شنو نهز معاك …

نوار : واخاا …هاك بلاطو اتاي وقهوة …

ياسين “خنزر فيها ” : شمن قهوة ؟ لمن هاد القهوة ؟؟؟؟

نوار : مغاديش نشربها كحلة غادي نخلطها …

ياسين : رجعي زمر رجعيييي …

نوار. : ولكن اش غانشرب …مابغيتش الحليب غانشربو ونتقياه مبقيتش كنقدر عليه اصلا مكنحملوووش …

ياسين : شربيه خضر طري را تما شربي عصير بلاصتو …كلشي الي تحتاجي كاين الي خاصك نجيبوه …بلا زيادة فالهضرة تحوكي جبدي حليب ..

نوار : تت “هزات بريق القهوة وحطات بلاصتو قرعة الحيب طري من ثلاجة دا البلاطو وتبعاتو هي ببلاطو اخور فيه فرماج عسل كوفيتير زيت كاشير …ورجعت هزات الخبز والمسمن والجبن …

ياسين : فين دوا ديالك ؟

نوار “تنهدات” : شربتوو …

ياسين : يلاه فطري دابا فطري مزيان …

نوار “هزات خبز درة وبدات تذهن وتاكل ماعجبها حال ” …

ياسين : مالك ؟؟؟

نوار “هزات كتافها وخسرت سيفتها ” : هااا لخبز كااع مكنحملو …

ياسين “على نيته ” : متاكليهش وهزي الي عجبك …

نوار : وكتقوليا كولي الماكلة الي تنفعك فالمرض ودابا كولي الي عجبك ؟

ياسين : كيفاش ؟؟؟

نوار “قربات لخبز تال عند وجهو ” : هذااا را خبز الدرة را مزياان لفقر دم وهذا “قربات ليه واحد دانون جابتو فيه عدس بلدي مطحون مخلط مع دانون ” عدس مخلط مع دانون فاش نفطر ناكلو تاهو باش يعطيني دم اكثر …

ياسين : وعلاش محملتيهش …

نوار : حيث الحاجة كتكون زويييينة الى ماشي مفيدة كتجينا زوينة والى كانت مفيدة مكتبقاش زوينة عندنا …كنمشيو بالعكس …انا مبغيتش نبقا نشد العكس باش ماتغوتش عليا وتعصب …

ياسين “جاه عجب من هاد الحالة الي صبحت عليها ” : وايلي زعما درتي عقلك ….

نوار “حطات الخبز بفقصة ” : واااا شتيييي كنا خايبين خايبة ولينا مزيانين جاكم عجب …اش ندير انا دابا …

ياسين “دار صباعو بزوج على فمو وهو كيشوف فيها ” : الله اودي …

نوار”غمضت عينيها بكياتة وهزت كتافها ورققت صوتها” : الى درت عقلي غادي يجيك الملل ….نخلق ليك 🦋🐺نور_الياسين (491)sana mina🐺🦋

كتنطق بداك الكلام الطفولي الي تشديها تاكليها عليه الى دارت عقلها وولات حبابة على قولة السوريين …كيشوف فيها ومن لداخل ديالو كيفرفر قلبو كل مكيشوف شفايفها كيتحركو بديك الكياتة وعويناتها فاش كيتغمضو بابتسامة ولا ضحكة وايديها الي كتعبر بيهم …وشعرها الي كيتمايل مع ميولاتها …ماكرهش يطير عليها ويرجعو لفراش تاني من جديد …كتحرك شفايفها وهو حاضيهم وديك الكياتة كتخلي الي الي مسبب ينوض نااااض وقال سلام …

ياسين “حنحن مشتت النظر لا يصدق متكيها تما ” : واخا فطري ماعليش صبري …

نوار “تنهدات ” : اييوى هادشي الي دايرة …

ياسين : نوار فطري …

نوار “رمشات فيه ورجعت حدرات عينها فالخبز ” : هاني هاني …

فطرو بزوج حتى جاه تيليفون وجاوب فديك اللحضة …

ياسين : الحاج عياد هذا …

عياد”الي كان فالتبوريدة ديك المرة فاش جاب ياسين نوار تشوف خيول تبوريدة ” : سي الفحم هذا ولا …

ياسين : عاش من سمع صوتك الحاج …امور مزيانة ؟

عياد : وا بييييخير مخيرة ولله الحمد …

ياسين : اش فكرك فيا …هي خاصك ولا …

عياد “ضحك ” : ههههه ااا بحال الى علمك رب العباد …

ياسين : ايه ؟

عياد : وكاينة واحد الحركة جوايه دوار ولاد عابد غا هنا جنب دوار …

ياسين : ايه ورا لارض عندي …

عياد : هاااداك …وجايين صحاب ولاد شرقي كاين الموسم فيه واحد سيمانة …عرفتي يونس هو الي شد بلاصتك شحال هادي …

ياسين : خيرة الخيالة …

عياد : وعندك امتحانات فين كيقرا هاد سيمانة مابغينا نضيعوهشاي فقرايتو بقا ليه غا خاد العام على ما فراسنا …ايوى بلا قوة هضرة خليتيها انت مكاين ماحسن منك معلم الحرفة …

ياسين “حك لحيتو بتفكير” : امتا الموسم ؟

عياد : من دابا يومين غايبدا …مابغيناش نعيطو لعبد السميع راك عارفو خراجة يمشي يسكر لينا تما ماحنا فخير …

ياسين : راك عارف الحاج عندي الخدمة …موحال كاين عندي شي وقت …وشحال هادي ماحركت سنين هادي ..

عياد : وهو التبوريدة تا يوذن العصر عاد نبداو نسرجو الخمسة هكاك ميقات بين العصر والمغرب نتيسرو …محتاجينيك غير يومين بينما سالا يونس …ههههه مايحتاج تفكر جي بعد غذا تحرك بالخيل شي سويعات وتدرب الي كسب تاخياليت كسبها راك من صغرك كنتي تحرك معانا …والفحم مايركب غير فوق لدهم (نوع من انواع الخيول) ….

ياسين : يعمر دارك “شاف فساعتو ” عطيني من هنا لعشية نرد عليك …

عياد : ياذن العصر علمني …ماتردهاش فوجهي بغينا نرجعو معاك ليام زينة اولدي …ترجعها فوجه معلم الخيل ديالك ؟

ياسين : حااشا …يكون خير …

قطع معاه التيليفون ضار لقا نوار هزات الفطور خلات ليه كاسو داتاي قدامو عاد كباتو ليه مسحات طابلة وجمعات دنيا …وتمات جايا كتمسح في فمها عاد كلات دانون الي فيه دوا …

ياسين “شرب من اتاي وناض ” : خاصاك شي حاجة ؟

نوار : لاء …غادي خارج …

ياسين : نشوف الخدمة فالفدان والكوري وطالع ل دوار الي هنا حدانا …

نوار : بغيت ندير الغذا غاتغذا ؟

ياسين “قرب ليها باسها فعنقها حتى ضحكت من تبوريشة ” : شنو غادي طيبي ،؟

نوار “بتفكيير ” : اممم قلت ندير طاجين وفريت …

ياسين “عض شنايفو وضرب ليها منخرها بصبعو ” : داكشي الي مقلي بعدي عليه …

نوار : علاااش …عافاك كتعجبني ومشهياها …

ياسين : ديري شي حاجة تنفعك لفريت مغاينفعك والو …

نوار “عوجات فمها ” : وا فريت ماغاديش تهرب مني الدم …يااه…

ياسين : فحال الى كتعوجي الهضرة وما بقيتي تستحياي لا ؟

نوار : وعااافاااك …

ياسين : ديري ويحن الله …

هز سوارتو باسها فراسها وتم غادي خارج اما هي دخلات لكوزينة …وصل عند الباب وقلب جيوبو مالقاش الفون ورجع تاني دخل مشا لفين كان جالس هزو وخشاه فجيبو مشا لكوزينة يطل عليها حتى وقف ومشا كيزرب عنقها من لور وضار غادي خارج بيها حتى وصل عند الباب وهزها بين د🦋🐺نور_الياسين (492)sana mina🐺🦋

ساق السيارة وهما في جو من السكون هي كتبكي تبكي حتى عيات واستسلمات ليه مابقاتش هضرات ولا تكلمت بقات فيها غي ديك تنخصيصة من بعد ما فصل القبلة مسح فمو وتحلف عليها الى هضرت يزدح ليها راسها …رجع النظرة الي كانت كتشوف فاش كان كيضربها ويعنفها بجميع انواع العنف سواء الجسدي او ما ينطق به من كلام سام كيدوز مع العروق يسمم لبدن ….

مشا مسااافة شافتو غير مجرى طريق الي كتمشي فيها ل معهد …شافت فيه ماداهاش فيها ولا هضر استمر غادي حتى خرج على طريق وسدها طوالة وحدة وصل لواحد البلاصة خارج ازرو ووقف بسيارة …

ايساف : نزلي …

صفية “مسحات عينيها مدات ايديها لبواني ونزلات مخسرة سيفتها ومقهورة قلبها كيضرب بالفقصة والبكا …نزلات ووقفات حتى شير ليها تبعو …” : شنو بغيتي اهى …

ايساف “شاف فيها ” : سكتي من البكا وخلينا نهضرو …

صفية : اهى اهى فاش فاش غانهضرو …

ايساف”غمض عينيه ونطق بضغط على الحروف ” : سكككتتتتييييييييي من البكاااااااااا “هز فيها عينيه مخنزر ” ..

صفية “سكتت كتشوف فيه ” …

ايساف : الي درتو قبيلة سميه من حقي انا عااارف زا*** ليه ايام هادي وهو كيوقف فنفس البلاصة …مرة لولة صدفة مرة ثاني مابغينا نضلمو مرة ثالثة صدفة ثاني رابعة عيق القلاوي سكتنا …هاد صباح مع وقيتة فين كاتمشي مكانش تما الوقيتة فين خرجتي كاين !!! وصدف كلهم كيكونو فالوقيتة فين كتخرجي ؟

صفية : ماعمري شفتو …فاش كنت كنمشي لمعهد …

ايساف : رجعت شيفور يجيبك بزز منك …مغاديش تشوفيه …

صفية : السيمانة جايا نتحول لداري …

ايساف : دارك تاتدي براتك وتقودي ليها …

صفية : ياك غادي نشد براتي اش جامعني بيك تاتهلى فيا وتهتم بيا ؟؟؟ فين عمرك عرفتيني ولا عقلتي عليا …جبتيني كي الكلبة صبرت لعصا والدل “دموعها دايزين” صبرت لمعيورك الي كي السم …قلتي ليا كي كاينة كيف مكاينة اش باغي مني ؟ خليني نمشي نعيش حياتي

واش بغيتي نسمح ليك ؟ اسيدي مسامحة ليك والله تا مسامحة غييير خليني نعطيك تيساع راني عييت وكفيتي ووفيتي كملتي على مادوزو عليا دياب البشرية ختيمتيها ليهم …عطيتك راسي برضايا اااه بنيت عليك امال واحلام وتمنيتك ولكن مابغيتينش ….

مالقيتش حتى باب يدخلني لعندك كان هذاك الباب وصدق الباب الغلط صدقت

مرمدة راسي وكرامتي وشرافي الي ضيعتو فالتراب فغابة حدا الزبل …اش غانقول حسبي الله ونعم الوكيل فيا انااااا “كضرب صدرها بجهد” انااا الي جبت لراسي هاذشي اخويا انا الي عطيتك راسي وربي عاقبني …هادشي الي بغيتي تسمع ؟

ايساف”بقا كيسمع ليها اول مرة تهضر بهاد طريقة بهاد الحرقة وبهاد الوصف …ماينكرش ان الضمير تاني بدا يانب فيه من جيهتها اولا وحاجات اخرا حس بيهم اول مرة كيتحركو من جيهتها …قرب لعندها اكثر وهي راجعة بلور” : حبسي وقفي تما …وقفييييييي”علا صوته”

قرب ليها حتى وقف قبالتها …

ايساف : مادامك مراتي مانخليش راجل يطمع فيك ونعطيه فرصة …هادشي كامل عارفو وعارف لاش وصلتك …طلبت منك سماحة بطريقة اخرا وهاني قدامك هنا فهاد البلاصة كنعاود نطلبها منك …ابنت الناس …

صفية “الصمت خاشية ايديها فجيابها وحادرة راسها كتسمع وتعضعض فشفايفها باش متجيهاش البكية ..” …

ايساف : الانسان كيغلط وكاين الي كيركبو الشيطان وكاين الي مابقا عندو ضمير وغاب عليه …انا غلطت وضميري غاب فهاديك اللحضة وهادشي مكيعنيش انك تانتي غالطة وغلطتي معايا …نتي عطيتيني راسك شكون غايتيق بيك ؟ راني راجل فحال اي واحد كيغلب

عليه الطبع الشرقي …نشوفك عطيتيني راسك براسك منحملكش طيحي من عيني لقيتيني حتى انني فوقت وقع ليا غذر من شي ناس كانو قراب ليا بزاف كنت غادي ندير داري بالحلال مع وحدة وتغذرت من جيهتها بلا تفاصيل “هز ايدو” داكشي فات …

صفية : وانا قلت ليك الله يسامح شنو مزال باغي ؟

ايساف “شاف فيها ونطق اسمها لاول مرة ” : صفية …

هزات فيه عينيها جاها اسمها فشكل كينطقو من فمو وبصوته !!!

ايساف : عطيني فر🦋🐺نور_الياسين (493)sana mina🐺🦋

جا وراها وعنقها من لور لصق عليها مافهمت والو ضورها وخرجها عند الباب وبزربة هزها بين دراعو غادي بيها مافاهمة مالو …قلبها كيضرب عند بالها طالع يتكيها لفوق حيث ولا غير فينما تاحت فرصة يكونو بزوج يتكيها وهذا الله …

نوار “مخرجة فيه عينيها ” : م مالك ؟ ياسين ؟؟

ياسين “بقج ليها شنيفاتها ” : مطلعك نقضي معاك شي غراض ونهبط …

نوار “كمشت عينيها ” : اويلي غير البارح درنا …

ياسين “رفع حاجبو ” : شنو درنا ؟؟

نوار : ااااهااا ؟

ياسين : سولتك ؟

نوار : مادرنا والو والو “كتلولب فعينيها ” احم …

ياسين “دخلها البيت هاكاك هازها ” : اذن نديرو دابا ؟

نوار : الغذااا …

ياسين : مزال عليه الحال راكي فايقة بكري الى وحلتي الخالة تعاونك يحلها مولانا من هنا لتما …”دخلها لدوش وحطها ” …

نوار : احم …

ياسين “قرب ليها جرها عندو ضور ايديه ورا ضهرها هابط هابط حتى لتحت الفوق ديال بيجامة وهزو خشا ايديه ورا ضهرها قاسو سخووون بايديه الباردين حتى وحوحت ببرودك ايديه …

نوار : حححح باردين ايدييييك اياسين “كمشت حجبانها ونفخت شنايفها ”

ياسين “شقم دوك شنايف مستغل نفخة الي نافخاهم ” : راكي كتهضر بلا فران …فوقت الي غير هاد الوقت مايحتاج نتشاور معاك …حقي ناخذو ونعطيك حقك الي تستاهلي …راني راجلك ماشي صاحبك ابنت الناس …شافيك الله ربي جاب ليك حقك فحالك فحال العيالات …

نوار : شنو هو حقي الي فحالي فحال العيالات ؟

ياسين “هبط ايديه تحت سروال وخبط لمؤخرة خبطات خفاف ” : بدلي …

قربها لمرايا الي فدوش وضورها تا شافت وراها كانت بقعة ديال دم خارجة ليها من سروال اش نقوليكم حناكها سخنو سخنو سخنو اول مرة تجيها قدامو واول مرة تصادف فيها وجاتها ليغيگل وهي عندو …وشوووف الصدفة شافها هو راجلها وهو الي سترها لا يجي شي حد ويشوفها دغيا

طار بيها هزها طاير وسد عليهم ودخل لدوش تما هضر معاها باش ماتحرجش وتدعق …

نوار”صرطات ريقها ” : اويليييي …مم مشفتهاش ماحسيتش احم ما …فففف”دارت ايديها على حناكها ”

ياسين : ششش شنو مالك ؟ شنو فيها حق عاطيه ليك الله …

نوار : وكون حتى شافني شي حد ؟

ياسين : ماخفتي والو با مكيهزش عينيه اسامة مكيديها فتاحاجة …صدفة مابغاش ليك الله يشوفها تاحد من غيري …

نوار : و و نسيتها …بالي غاتجي هاد يومين…

ياسين : من الخير …”باسها فحناكها الي تزنگو وسخنو ” …بدلي ونزلي …ياكما خاصاك …

نوار : شنو هي ؟

ياسين “بقا كيشوف فيها ياربي تفهم راسها ” : نوار خاصك باش تبدلي ؟؟؟ عندك ؟

نوار “عاد فهمت كيقصد الفوطة صحية الويز ” : اااا نننن لا لا عندي عندي …احم غير سير لخدمتك انا دغيا ن نبدل …

ياسين : متاكدة ؟

نوار”حركات راسها بزربة ”

تم غادي خارج مخليها على خاطرها وهي تعيط ليه ضار شاف فيها وهي تم جايا كتزرب حتى تلاحت عليه عنقاتو ودفنات وجهها فكرشو …واحد شعور حس بيه فشكل ملي دارت هاد الحركة ..

ياسين “دوز على شعرها ” : ماالك ؟

نوار : شكرا ياسين لهلا يخطيك عليا …

ياسين : الله اودي …”بدات تنغش ليه فكرشو براسها بحب ” نوار واجب ديالي هذا مرتي عرضي وشرفي نسترها وتسترني ….تت “غمض عينيه ” نوار براكة اش كديري ؟

نوار : كنديرها لبابا فاش كنشكرو كنعبر ليه على فرحتي بهاكا …

ياسين : ماكترتيش!! …سيري بدلي سيري هاد الكيوتنيس ديالك كتخلي العْلام يتهز والحركة تنوض …ماحنا فخير مابغينا نعصاو الله كتر من هاكا …

نوار”هزات فيه عينيها كتستفسر ”

ياسين : نعلي شيطان خليني نمشي لرزقي لا نصدق مضيع رزقي ورازي راسي فرزقي ثاني(مضيع خدمتو ومضيعها تاهي )

طلقات🐺🦋#تتمة_البارت_493_نورالياسين….🦋

وصل الليل فمدينة ازرو فواحد الدار فالمدينة مجموعين مجموعة من الشباب منهم صبيان وفتيات …شي ربعة دراري وجوج بنات مقصرين على شيشة والقطعة الا هو جالس وسطهم كيلعبو فالرامي بيناتهم ذراري والبنات جالسين مقابلين معاهم كيتشيشو ويضحكو عليهم …

اشرف : تا عليا بليميين تا ورقتك فهاد ضوص …ابا هيش …

هشام “جر من شيشة وساط دخان ” : ضوص يا ضوص وضوص هي الي وقع ليك مع الانسة ياسمين …

اشرف “جمع الغوباشة ” : مالها ياسمين ؟

سعيد : ومفخباركش ولا ماشي را تصاحبت مع ولد العلوي شهر اساط و سيمانا جايا خطبتها …

اشرف “حط الوراق بجهد كيضحك ” : ااااازمتك امعلم “شاف فالبنت ” شريفة قيدي واحد خمسين تما ضد هيش …”شاف فسعيد” اسيدي بصحتها وراحتها تستاهل …غاتسناني انا مثلا ؟

هشام : تا را الي تزوجات بيه ملعق مقرق اساد …تيقول ويهضر وينعت غا بالزرقات حسابهم فالبنك بالهبل هنا وفازرو وفمراكش فبنك فين خدام ياسين خوك …

اشرف : بصحتهم رزقهم ديالهم انا مااالي …

شريفة : كانت كتسنى تزوج بيها نتا حق ربي الى كانت تتموت على قل**يك …

اشرف : ق**ويا فعار الله …حجري وبيضاتي وحبايب بابا فحمى ربي …ماتعزط ماتقرب …انا مزاااال ديال راسي عشرين عام وزيادة عندي الخو اش ليا بشي زواج ؟ تزوجت الله يسر ليها دات الي يعيشها فوق بات مات وجدة وفيگيك …انا على باب الله

باقي يلاه كنقرا ماخدام ما ردام عايش غااا ب رزق الواليدين …

هشام : تا اينا واليدين عندك ؟ تا داك رزق را ديالهم را واحد شوي يموت الي يموت راك متسال فيه والو …

اشرف “تقرص فقلبو ” : كنتسال تربية الي رباوني نلجم فمي ونخرج العسل بلاصة الزمر والفم الي يقول زمر يقول تمر والفاهم يفهم …

هشام “حط تيو دشيشة وتگعد ليه ” : هي اش ؟

اشرف “ناض وقف ” : هي تجمع ك*ك وبراكة من حشيان الهضرة …هادو الي كتهضر عليهم كلمة مني يغبرو مك تحت لارض …هانتا اش درتي ؟ مقابل تاشمكاريت ومقابل سكرة ودريات اش درتي لباك الشمكار والو راك مدي غا سخط الواليدين …

ناض هشام بوقفتو تلاح عليه شنق عليه وعطاه براسو لفم تا وقف سعيد ووقفو البنات كيلبسو ويولولو حيث عارفين داك هشام حشايشي واخا ولد عائلة …الى فات تا ناض يجمع الحزاق كامل …

هشام “شانق عليه ولاخور كيتنتر بغا يعطيه ” : اش اش ؟

اشرف “كيدفع فيه ” : طلا طلااااااق اولد ال**بة ….”مناخرو كيفرفرو بصعرة ” …

هشام “زير عليه وكرررز بغا يفك سعيد مالقا ميفك ” : كككاااااتبقا سمعتيني كااااتبقا واحد حيوان منوي زهق فعلاقة نتي ديالي بوحدي (الوعود الي كيعطيو اشباه ذكور لبنات ) ولا ق*بة زهقتي ليها فاش كانو يضربو ليها س*ة ونفختي ليها لكرش تسناتك تكملتي شهورة ديالك خراتك وحطاتك قدام ديور عباد الله …يالحرااامي (اللقيط) “هاد

الهضرة من الي وعا عمرو سمعها ولا حس انه مقصود بيها ولا عاش نقص حتى نزلات عليه من فم هاد عدو الله حشايشي ماخاف فيه لا ربي لا عبدو ” …عينين اشرف ولاو حمريييين ….طلق ايديه لتحت …

سعيد(لهشام) : حمار نتا والله تا حمار ومريض فك* *رك ….طلق منو و **ود من هنا 🦋🐺نور_الياسين (494)sana mina🐺🦋

 

#فلاش_بااك …

#قبل_عشرين_سنة …

في واحد الوقت من ورا الفجر فالوقيتة الي ولفنا فيها فؤاد رمسيس من ايام زمان …الوقيتة الي كيخرج فيها يدير الرياضة ولامارش كيف العادة من بعد نا صلى الفجر …وجد راسو ولبس سبرديلا عقد سيور هز عينيه بانت ليه يامنة عاد داخلة من البيت الي حداهم كتحرك فالرضاعة وهازا واحد القويلب ديال دوليبران خافض الحرارة فايدها …

فؤاد : مزال فيه سخانة ؟؟ …

يامنة : شوية شوية …

فؤاد : نديه طبيب دابا ؟

يامنة : لا لا را قاليا الى طلعات ليه ديري ليه هاد القويلب عادي مع ضروص كينوضو ليه …

فؤاد “عنقها كيبوس فراسها وخرجو دخلو لبيت لقاو اسامة فالكونة نااعس مجايب خبار غليييوض ومبطبط هبط قبل جبينو وتحسيو ” : شوي طالعة …

يامنة : غاندير ليه هاد قويلب وتنزل …غادي تجري ؟

فؤاد : الى بغا الله “قاد ساعتو ” يلاه هاني مشيت …”هبط باسو فحنيكاتو وهبط لوذنيه قرا عليه شي ايات ” الله يشافيك اولدي …

خرج من البيت هبط من لور وخرج من الفيلا شدها بجرية حتى ضرب جهد شي ساعة وتم غادي راجع تاني كيمشي …بعييييد فالغابة لداخل …سمع صوت تخرشيش بعييييييد وقف جااامد ماتحركش وذنيه وعينين النسر الي خدمو فهاد اللحضة ….

سكت تخرشيش شوي …ورجع تاني ضور راسو لجيهة فين عرف المصدر ديالو وتوجه بشويييي كيسبق اقدامو هما لولين بشويييي حتى وصل لمصدر كان ضو بدا يبان بانو ليه زوج كلاب كيبقششو تما ….قلب فنواحي بعينيه شي اثر لشي حد لا يكون دايز مابانش ليه وهو يقلب دوزة غادي حتى سمع واااحد زگية (غوتة مجهدة ) ديال تربية صغيييرة

ضار جيهة صوت جاي من جيهة دوك زوج كلاب كانو حداه مشا لعندهم كانو جالسين وكيبقششو غي تما طل وسط منهم لقا ايزار عاامر دم ووسط منو ايد صغييييييييورة بزاف حمرررا باقي لون ممفرزش …قرب لعندو قلبو ببيل تيليفون …

فؤاد : الله اكبر …”قلب ليزار عراه شوي حتى بان ليه زيادة باقي شعرو لاصق ودااافي …وملطخ بدم ولحمو نشف ومقشر هبط لتحت لقا لخواتات الي كيكونو مع المشيمة والحبل سري لاصق معاهم وحداهم حجرة يرجح ان الام الي ولداتو ضربات البوط بحجرة حتى تقطع الحبل سري الي مربوط بيه….قلبو لقاه ولد الاعضاء تناسلية ديالو زرقة غامقة )

فؤاد “تشوكا ليه لحم ماحسش بهاد الاحساس ملي تزاد اسامة فكل ولدة من ولادو كيحس بهاد الاحساس لحمو كيشوك وهاهو حسو فاش لقا هاد زيادة (غير اثر فيه عنداكم تقولو ياكما اشرف ولدو ) …هزو بين ايديه قرب لعندو الوليد الي هزو وهو يسكت وخرج لسانو كيحرك راسو وفمو …

فؤاد “هزو بين دراعو وتمشا بيه عاد مشاو دوك الكلاب بعدو من تما …جبد الفون من جيبو وعيط لواحد كوميسير كيعرفو يوصل عليه لفيلا ” : جيب عناصر لغابة الي جنبنا

الكوميسير : رسل ليا الموقع فين لقيتيه وانا غادي نرسلهم ونجي عندك …

فؤاد “هز عينيه شاف بعيد وتم غادي ” : مزيان …

وصل بيه الفيلا ودخل لعساس كيشوفو هاز تربية فايدو شاف فيه ونطق …

فؤاد : عيط لمحمد يجي عندي …

العساس : واخا سي فؤاد …

دخل لداخل لقا نجود جايا شادا فايديها ولد صهيب علي ….كيبكي وحالتو حالة وجهو مجخلط بشكلاط …

نجود “شافتو هاز داكشي فايديه وشافت دم قلبها طاح لركابي ” : فؤاااد !!! ياك لباس اولدي …”شافت التربية الي بان وجهو وهي تصعق حتى خرجو عينيها ” الله اكبر الله اكبر شكون هاد التربية اولدي ؟؟؟ مالها …

فؤاد : الوليدة تبعيني لفوق وعيطي معاك مرت يوسف …

نجود : و واخا وواخا ولدي …

مشا طلع لفوق وهي عطات علي لسارة عيطات ليها وعيطات لطبيب وطلعات عندو كتزرب لقاتو فبيت اسامة والحبيب جامعينهم بزوج فبيت واحد اسامة كينعس الفكونة الكبيرة والحبيب فسرسر ديالو عادي …

يامنة “طلات عليه لقاتو ناااعس وعينيه منفوخين ” : الله ياحنينة الله …حطو هنا انا نجيب ليه الى لقيت حوايج ديال اسامة شي حاجة بقات صغيرة نلبسها ليه تاناخذو ليه …

فؤاد : شوي ويجي طبيب يداوي ليه حبل السرة ..

يامنة : خاص يشوفو كلو لا يكون لعقو البرد عطيه ليا نلويه فبطانية بينما جا …”مدو ليها شداتو بين دراعها وهو يتنخشش فيها كيحل في فمو شافت هاد الحركة نزلو دموعها يجريو ” الله يا ماما الله باغي يرضع وشكون هاد عدوة الله الي لاحتو الله ..”شافت في فؤاد” انا غادي نرضعو من الحليب ديال الزيادة هذا الي عند اسامة واعر على مصيرناتو دابا …

خرج فؤاد وخلاها معاه وصلات عليها نجود وهبي هو عند الكوميسير حتى جات يسرا كرشها بدات تكبر فالشهر الخامس تاهو والفيلا تقلبات شي كيسول🦋🐺نور_الياسين (495)sana mina🐺🦋

هبط فؤاد لقا الكوميسير لتحت ومعاه واحد الضابط دخلوهم لصالون حتى نزل وذخل لعندهم سلم عليهم وجلس جا حتى يوسف وصهيب كيجريو هبطو لعندهم تاهما …

الكوميسير : ماشكيتي فحتى شي حاجة ؟ زعما يكون شي تخرشيش سمعتيه كيدل انه كانو تحركات رجلين ؟

فؤاد “داير ايدو فوق ركبتو مسند عليها وليد لاخرا كيهضر بيها بتعبير ” : لو كان غادي نعلمك كاع التفاصيل قلتهم ليك حطيتك بصورة تقريبا رسلتك لموقع فين لقيتو …

الكوميسير : احم الى سالات الدكتورة نقدرو نشوفوه …

فؤاد “هز تيليفون عيط ليامنة ” : شنو درتو …

يامنة”ضارت تتشوف فيرى كتقلب فيه كامل وكدير ليه دوا لصرة ديالو ” : هاهي خدامة معاه …

فؤاد : وجديه دابا ودخلو لبيت حتى يشوفوه …

يامنة : واخا طلع انا ندخل …

ناض فؤاد وعلمهم وناضو معاه كاملين طلعو لفوق وجههم لبيت ودخلو من وراه لعندو لقاوه مغطي مزيان …

يوسف : سبحااان الله …

صهيب “مربع ايديه وكيشوف فيه ” : الله ياخذ الحق فالي كيخلي لحيمات صغار ضحية سحال من قضية طحت فيها من هاد النوع …

الكوميسير”شاف فصهيب ” : اغلبهم شنو كتلاحض فيهم ؟

صهيب : اش نقوليك هاالي كيجي يقول تبوت النسب ها الي كيقلب على ولدو لاحتو مرتو وزادت حتى كنلقاوهم فالخيرية كل وقضيتو كيفاش واغلبهم فاش كيكبرو كيبغيو يرفعو دعوى قضائية باش يتعطاهم نسب …الاسم الى شداتو الخيرية هي كتعطيه ليهم باش كيفرقو بيهم …

الكوميسير “بقا كيشوف فيه ويقلب فيه قلب فليزار فاش كان مگمط …هز عينو في فؤاد ” : واخا تعيط لدكتورة الي شافتو …

فؤاد”ضار عند يوسف ” : يوسف …

يوسف : واخا خويا نعيط ليها …

ماكملاش قسم حتى دخلات لعندهم ووقفات …

الكوميسير : شنو حالتو ؟

يسرى : على ما بان ليا ليه ساعات باش تزاد من هنا لغذا غادي نعطيه دوا تحسبا لاي مرض البرد داويت ليه الصرة …حالتو صحية مزيان لكن ضروري غذا يمشي عند البيدياتخ …

الكوميسير “شاف في فؤاد ” : خاص يجي لعندنا من بعد نعطيوه الخيرية الى ماجاش الي كيعرفو ولا معرفناش شكون الي خلاه تما …هادو حالات كنلقاوهم بزاف الي مالقيناش الي يتكلف بيه غادي نسلموه لدار الايتام ….

فؤاد : هو غادي يبقى هنا مغادي يمشي فين …

الكوميسير : ولكن اسي فؤاد …

فؤاد : منتصر “شاف فيه مطول ” …

الكوميسير : سي فؤاد الى كنتي غادي تكلف بيه راك عارف الاجراءات …

فؤاد : المحامي صهيب غادي يتواصل معاكم …حاليا غادي يبقى هنا …

يوسف : خليه هنا اسي منتصر راك عارف في الامان …

الضابط : سي منتصر راك عارف سي فؤاد فنظري يبقى عندهم دير استثناء حتى تفك القضية وديك ساعة نرسلوه لدار الايتام …

منتصر : واخا ولدي …باش مكان غانبقاو على تواصل …

خرج الكوميسير من عندهم دخلاتو عندو يسرى ويامنة ونجود وسارة دخلو ليهم المستسلزمات كاملة حويجات دراري زيادة ليكوش والحليب الخاص …

يامنة : هالما ولا دافي …

يسرى “هزاتو هكاك دايرة ليه فاصمة لبوط ودوا لحمر وحطاتو فالبانيو غسلات ليه يامنة شعرو الي كان هابط على عويناتو ولون الي كان فيه تبدل ولا سمر ” : ههههه سمر اللون اماما نتا …

كيحل فمو يخرج لسانو حتى بدا يتفوه ويغمض عيوناتو ” يااااا ماما الحمد لله الحمد لله …خالتي نجود وجدتي ليه البيبغون ؟

نجود”كتخلط فيها ” : قلتي ليا معيلقة وحدة ف عبار 30 …

يسرى : هاااديييك …اوووپااا “هزاتو وخشاتو فبينوار نشفاتو وجابت ليه يامنة عواد ودنين نقات ليه وديناتو ومسحات ليه عنقو جابت طالك رشاتو بيه كااامل وعنقو كلو ولتحت كامل دارت ليه ليكوش ورشات ليه بوطو ب سبراي دوا حمر لبساتو ضوني وگغونوييغ فالبيض وصفر ديال موبرا فحال ليبا ودارت ليه طاقية وهي تهزو يامن حطاتو فحضنها وبدات ترضعو …..

يسرى : كل ساعتين ولا فينما حسيتي بيه جاع عطيه داك العبار …خشيه فمانطة بطنيه مزيان باش يدفا …

نعس ليها بين ايديها هزاتو وحطاتو فوق ناموسية مغطياه بمانطة وحطات حداه لاباراي باش تسمعو ادا غوت …خرجات لقات فؤاد لابس مبدل حتى وقف …

فؤاذ : نعس ؟

يامنة : في راحة الله …ياربي عز عليا بزااف …

فؤاد “شاف فيها شحاااال ” : جابو الله فطريقي لسبب كون ما لقيتو كانو ياكلوه فالغابة وهو لحمة ماتوكل ما تشبع غير ضحية ماليه ذنب ..🦋🐺نور_الياسين (496)sana mina🐺🦋

 

#نرجعكم_الوقت_الحالي… عاد نرجعو لفلاش باك تاني نكملو قصتو اش وقع من بعد ….

في الوقت الحالي جالسين كيتعشاو كل من اسامة ونوار ومصطفى اما ياسين مكانش وعلمهم باش يتعشاو حيث غايتعطل …

اسامة : والله تا بنين ابتلحرام …نهار تديري عقلك تتحطي شهد …

نوار : كتحگرني نتا …

مصطفى : هههه لا بنتي تبارك الله الله يعطيك صحة …

نوار : بصحتك ابا …

اسامة : را الفجلة الي علمتها بسيف ما يخرج…

نوار”شدات كرشها وغمضات عينيها “…

اسامة : مالك ؟؟

نوار”عضات فمها شحااال ” : و والو غير ضرتني كرشي …

مصطفى : ياك مكاين باس ؟

نوار : لا لا غير كليت شي حاجة …”ناضت بغات تمسح طابلة وشدها اسامة من ايدها”

اسامة : جلسي جلسي انا نهزهم …

نوار : بغيت ندير براد اتاي …

اسامة : غير جلسي انا نجمعهم وندخل نرد الما يطيب ها جدي يعمرو لينا توحشنا واحد الدكة من تحت ايديه ولا لا اسي مصطفى ؟

مصطفى : نوض تگعد گدامي هي دابا …

جلسات نوار كضحك وناض اسامة جمع طابلة ومسحها ودخل الماعن حطهم فالجلاية ديال ضو ورد الما يطيب مشا مصطفى دخل لدوش يغسل ايديه ونوار هزات الفون دخلت كتهضر مع ختها مها وتسول هنا وهنا حتى حنحن ياسين ودخل …

نوار”كتدلك فكرشها من تحت ” ياسيين جيتي …

ياسين : جيييت …”قوس فيها حجبانو ” مالك ؟

نوار “بالحس ” : و ووجع …

ياسين : هي ؟؟

نوار”حركات راسها بالايجاب ” …

ياسين : عندك شي حاجة تشربيها ولا ناخذ ليك ؟

نوار : مابغيتش نشرب كتقوليا ماما متشربيش بززف الى تاجهد عاد شربي متولفيش دوا ماشي صحي …

ياسين : شنو كتسناي تتجاهد ؟؟

نوار : لا غير شوي وكيمشي حتى نبغي نعس ونشربو …اممم …

ياسين : تعشيتو ؟

نوار : اه وها با غايعمر لينا اتاي من ايديه ههههه

ياسين : اتاي مخير عندو …انا طالع ندوش ونزل عندكم …

طلع لفوق لبيت مع دخلة بدا ينصل فحوايجو كاملين حتى بقا عريان كلو ودخل لدوش نوار فهاد اللحضة تيليفونها خوا من شارج وطلعات لفوق تبعاتو دخلات سمعات صوت رشاشة مشات دارت تيليفون فالشاحن وخلاتو يتشارجا حتى سمعات صوت التيليفون مشات دقات عليه …

نوار : ياسيين تيليفونك كيصوني …

ياسين “مجهد صوته باش تسمعو كيغسل فشعرو من شامبو ” : دخليه ليا ..

نوار : ااا …واخا …

مشات هزاتو بلا متشوف رقم وحلات الباب بشوي غاديا وكتشتت نظر ديالها قربات لفين كيدوش جرات الباب بسكة تاتحل ومداتو ليه شاف نمرة …

ياسين : عطيني لفوطة من تم …”مدتها ليه كمل غسيل بزربة وشدها لواها عليه من تحت وخرج هز لاخرا لواها على عنقو عنق نوار بجنب وخرج …

نوار : انا غانهبط لتحت صافي …

ياسين : هبطي معاك دوا الى تزيرتي شربيه ماتبقايش هكاك تغمضي فعينيك شوفي وجهك كي داير …

نوار : وااخا …حلات المجر هزات دوا وخرجات خلاتو كينشف وهز حوايج من ماريو كيلبس فيهم …حتى لبسهم ونشف شعرو خلاه هكاك مخربق وحلس فوق الناموسية …دوز ليه الخط …

ياسين”وصل ونطقها كيف جاوب على الاتصال سمع صوته حس بيه ماشي تال ل🦋🐺نور_الياسين (497)sana mina🐺🦋

سالا الاتصال وهو ينوض جبد شي حاجة من المجر الي ف الماريو دوز لكود وجبد منو شي وراق وسدو سد الماريو وهز تيليفونو وهز جاكيط فايدو ونزل لتحت لقاهم يلاه حطو صينية اتاي حتى نزل كيجبد من جيبو الكارو …وقف عليهم …

ياسين : واحد الكاس ابا …

مصطفى : هو اللول …

قاد الدكة من داكشي وشحرو مزيااان وبقا يكب ويخوي ويكب حتى كون فالكاس واحد الكشكوشة قداااش يعني اتاااي صحراوي من داكشي …وعطاه كاسو الي كيعشق الدكة الصحراوية الي كيموت عليها شدو …

ياسين : انا برا نكمي …ونجي …

خرج برا شعل ضو ديال الباب وبعد جلس فديك الجليسة وشعل الكارو هز تيليفونو ودوز الاتصال لباه …الي لقاه وصل لموسكو …

ياسين : الوليد …

فؤاد : الفحم …

ياسين : وصلتي مزيان ؟

فؤاد : ولله الحمد …الاخبار ؟

ياسين : كل خير …غادي نهضر معاك هادشي يبقا بيناتنا …

فؤاد : هضر …

ياسين : ……..

فؤاد : الي كيوصلك نتا كيوصلني ويدوز لعندك …هادي ماضربت ليها حساب …غلط وقع من جيهتي واهملته …الله يرضي عليك …

ياسين : غاتوصيني الوليد راهم عينيا كلهم …

فؤاد : قضي الغراض وتهلى …

ياسين : قبل من راسي …

فؤاد : طريق السلامة …

كمل معاه الاتصال كمل الكماية حتى خرجات نوار لعندو ملوية فكاب ديال الخايط وكتحك كتافها …

نوار : فيك جوع نحط ليك تعشا …

ياسين “شاف فيها وشير بايدو تجي حداه ” : اجي هنا عندي …

نوار”قربات جلسات حداه عنقها قربها جنبو وحط ايديه تحت كريشتها كيدلك فيها بشويييي

ياسين : شوي ؟

نوار : مزيانة دابا غيير وجيعات خفاف …

ياسين : طلعي وتغطاي مزياان والى حسيتي بشي حاجة مجهدة قضي بدوا …

نوار : علاش خارج ؟

ياسين : عندي منقضي ونجي …

نوار : التيليفون الي جاك قبيلة ؟…

ياسين “صغر فيها عينيه ” : عيطات ليا المراة الثانية …

نوار “زگات فيه شوفة حتى بضحك كتشعل فيها العافية …بغات تهضر تشحرج ليها صوتها ” : ااا احم ..غيير سولتك …

ياسين : وحتى انا قلت ليك …طنز طنز والصح صح الكذوب حرام …

نوار : ودابا انا شنو غانشد فيهم …

ياسين : الي سلكك وريح بالك وقلبك هو هذاك …

نوار”حركات راسها بالنفي ” : تاوحدة ممسلكاني …فين غادي ؟

ياسين : الشرع عطاني ربعة انوار الى عدلت بيناتهم …انا انسان عاادل …

نوار”جمعات فمها وبدا صدرها كيطلع ويهبط ” : هادشي ماافيهش الضحك …ماتبقاااش ضحك معايا هاكا …”دلات شنيفاتها ”

ياسين “قرب وجرهم ليها بفمو ” : هادو الي كيدلاو مانتي فخير معايا هنيني انوار …”شاف فيها بجدية ” انا نقدر نديرها ؟

نوار : وعلاش كتضحك بيها …شحال من واحد كيلوحها لمرتو غير بضحك وهي را بصح …

ياسين : انا ماشي اي واحد انا ياسين راجلك …ماعندي علاش ندير ربعة نتي فيك ربعة ..

نوار “جاب ليها ضحك ” : ياسيييين ههههههه حرام عليك …

ياسين : هانتي دابا كنتي خايفة شوي بديتي تبكي شوي صحكتي هاهما ثلاثة بانو …

نوار : ورابعة ؟

ياسين”قرب اكثر وهبط لعنقها باسها فيه بشوييي وداز لودنها ونطق ” : فالفراش قتالة …

نوار”طلعت معاها سخونية من صبع صبعها صغير ” : ههههه مكتحشمش …

ياسين : مرتي ديالي علاش نحشم ونتي حلالي …

نوار”بدلت موضوع حيث غاتغرق فحوايجها” : معاك بصح واش غاتعطل …

ياسين “ناض ونوضها معاه ” : شوي …بيناتنا تيليفون ..

باسها فراسها ودخل هو وياها جلسو واحد شوي حتى طلعات لبيت وطلع هو بدل ونزل🦋#تتمة_البارت_497_نورالياسين…🐺🦋

صبح الصباح ويوم جديد وصل على الكل …هبط من الفوق ونزل خرج خلا يامنة كتعيط عليه يفطر ماجاوبهاش خلاها كتشوف خشا ايديه فجياب جاكيط وحدر طاقية وخرج من الفيلا غادي عينيه حمرين كيعيطو ليه مكيجاوبش …بقا غادي غادي وكيفكر حتى بداو دموعو ينزلو …حس ببرد رهييييب فضلوعو …صونا تيليفونو لقا من يامنة وجاوبها حيث عرفها غاتشطن عليه …

اشرف “بصوت مخنوق ” : الوليدة …

يامنة : ولدي مالك مشيتي خليتيني كنعيط ليك تفطر ؟

اشرف : ما م “غمض عينيه حابس البكية ” ماسمعتوش …

يامنة : ولدي مال صوتك واش ضراك شي حد مقلق ؟

اشرف : لا لا غير حاس بالبرد ضربني يمكن جاني رواح …

يامنة : صوتك ما ديال رواح …ماتشطنيش عليك …

اشرف : لا مابيا والو انا نسالي ونرجع غادي نفطر برا …

يامنة : رجع اولدي دابا قوليا مالك ميمتك نجود كتسول عليك …

يوسف : قوليه يرجع نهضر معاه …

اشرف : واخا غير نسالي ونجي …ماتشطنيش عليا الفجلة ههههه

يامنة : ضحكتك غييير باش طمني عليك وكان اولدي …مامولفاكش هاكا …واخا خوذ راحتك اولدي غير متعطلش …

قطع معاها الاتصال وبقا غادي …كانت العشرة ديال النهار غادي فالشاريع حتى وقفات قدامو السيارة هز عينيه حل عليه الزاج …

ياسين : ركب …

اشرف “هبط من طروطوار وحل الباب ركب مصدوم حيث جا ” : ياسين !!

ياسين : قاد سمطة ويلاه معايا ..

اشرف : فين ؟؟

ياسين : تحرك معايا لفيرما بقا عندي وتما نهضرو …

اشرف ماعرفش كيفاش وباش حس هو الي تاصل بيه البارح اول واحد من بعد فؤاد كيتاصل بيه وديما مولفو فينما تقلق كيعيط ليه وكيلقاه عمرو ردو ولا نهصرو (تنفخ عليه) ولا غوت عليه كيقطع خدمتو ويعيط ليه تا يهضر معاه ويشوف اش خصو والي بغاه لم هاد المرة حس بيه ياسين خاصو دعم حنان اسري دفئ عائلي قلب يحس بيه يعطيه الي مفتاقدو بصح …

ياسين “سرح ايديه ” : اجي عندي …

بدون مقدمات تلاح عليه دموعو نازلييين عنقو ياسين وحاوطو بايديه مضورهم عليه كيمسح على ضهرو …

اشرف”حط جبهتو على صدرو منخشش فيه ومكمش فيه : يااااسين …

ياسين : مغاديش نخليك …نتا خويا الصغير ماشي اي واحد …الي قرب ليك قاصني فعيني …والبادي اضلم …”واخر كلمة عند ياسين اعنف تهديد ممكن تسمعو من فمو اذا 🦋🐺نور_الياسين (498)sana mina🐺🦋

الانسانية شي حاجة عظييييييمة خصوصا الى تعاملتي بانسانية مع شخص الي محتاجها فوقت كثرو فيه اصحاب اراسي يا راسي …خصوصا مع انسان فحال اشرف …الطفل اليتيم الي تزاد فغابة لو ما ربي صرف فطريقو فؤاد كان ممكن يكون طعام للكلاب …يمكن حل عينيه على عائلة رحييييمة عائلة كتخاف الله كترحم الانسانية عندها هي اولاوياتها من الكبير لصغير …عائلة الي الاخلاق وتربية عندها بدرجة الاولى …من الجيل لاول حتى لجيل ثاني ….

ياسين”خلاه على خاطرو تا كمل وهو كيدوز عليه ” : الي ضرك ضرنا اشرف الي ضرك ضرنا …

اشرف”هز راسو حادر عينيه الي مجبدين بالحمورية ومناخرو كيفرفرو ..حاس بقهرة والم وجرح هوووا الي حاس بيه وميحس بيه غالي فحال حالتو …مسح عينيه ” : لهلا يخطيك اخويا …

ياسين : الواجب هذا مايحتاجش …شوية دابا ؟

اشرف “حرك راسو بواحد الحركة عوجو زعما غيير شوية وصافي ”

ياسين ماحكرش عليه …خلاه ومازادش هضر حتى يتنفس شوي …كسيرا بيه لفيلا معيط ليامنة الي خرجات لعندو هازا فايدها صاك وشي لوازم ديال اشرف …

يامنة : فين غادين اياسين ؟

ياسين : غايتحرك معايا الحنانة لهيه حتى يرجع مع نوار ..

يامنة “شافت فاشرف الي حادر راسو حطات ايدها على حنكو ” : ولدي مبغيتيش تقوليا شنو ضارك ؟

اشرف “بصوت مخنوق ” : والو ميمتي …

يامنة : اشرف !!

ياسين “حط صاك فالكوف وضار لعندها ” : ساعة الله الحنانة ماتحكريش …سلمي على الميمة والبقية معنديش الوقت باش ندخل لداخل …

يامنة “شافت تا عيات تنهدات” : اش نقوليك اولدي نتا تعرف …تهلى فيه وفراسك وفاسامة وسلم على با …

ياسين : مبلغ”باس ليها راسها وضار قبل مايركب هز عينيه فيوسف الي واقف بعيد فالسرجم كيطل …هز ايدو شير ليه ”

يوسف”شير ليه تاهو وغمض عينيه وشير بايديه جيهة اشرف ” : تهلى …

حدر راسو وهزو بمعنى كون هاني …ركب مسلم على يامنة وكسيرا خرج من الفيلا وخرج من تما حتى لشاريع عاد خرج من ازرو شد طريق مراكش جرية وحدة وهو كيطحن فطريق …توقف حتى تغذاو بزوج فطريق حاول يفوج عليه …

ياسين : خوذ ليك شي حاجة تحتاجها فطريق …

اشرف “كيحك فدراعو ” : لا لا مافياش “عينيه حمرين ”

ياسين “قوس حجبانو ” : عيان ؟

اشرف : شوي …

ياسين “ورك على بوطون الكوسان حتى هبط بيه ” : تكا ارتاح انا جاي …

نزل من سيارة قصد واحد صيدلية كاينة تما خذا منها دوليبران وفيتامين سي …وخذا دوج قراعي الما ورجع ركب …مدهم ليه وهو كيقاد فسمطة …

ياسين : شربو وتكا رتاح …

جبد الگوبلي خوا فيه الما ودار فيه فنيدة حتى كملت وشربو دقة وحدة وتكا جبد عليه رجع ياسين كيطحن فطريق باكية كلها تقريبا كماها وهو غادي سايق ويشرب فقهوة كحلة …حتى وصلات العشية تقريبا العشا كيوذن لقاه دخل البيست ديال دوار مسافة طريق حتى وقف قدام دار …وقبل علم نوار لقاها واقفة هي واسامة كيتسناو …

فيقو ديك ساعة ناض مدگدك بجهد …حدر طاقية وخرج من طوموبيل حس بضو ضربو وعضامو كيقفقفو …

نوار”مشات لعندو كتزرب …اصلا توحشاتو شحال مشافتو وعلاقتهم قراب من بعضياتهم من الصغر ” : اشرففف …ههههه

اشرف : نوار …

اسامة”تسالم معاه” : وغين العزوة …

ياسين : دخلو من البرد …

جات نوار حدا ياسين الي قبل جبينها ..وعنقها بجنب …ودخلو كاملين لداخل …

نوار “جلسات حدا اشرف ” : كانجي كتبعني هههه …كيف خليتي ازرو ؟

اشرف “بغير خاطر ” : مزيانة راكي عارفاها فهاد الوقت …

نوار”غوبشات ” : مالك ماشي تال لهيه …

ياسين “كيشوف فيه مرمد فحالتو ” : طلع لبيت لفوق ترتاح …

اسامة : مالو عيان ولا …

اشرف : وايييه …

ياسين : طلع دابا يطلعو ليك العشا …

اشرف ناض دغيا هز صاكو ومشا طلع لفوق خلا نوار واسامة ما فاهمين والو ..

نوار : مالو ؟

ياسين : الساعة الله …

#يتبع…طبقو”

#تصبحن_على_خير… بزربة ركب فالسيارة وخرج من الفيرما …

#يتبع…هيه …” : قلقك شي حد ؟؟؟ …

#يتبع…..

يامنة : الله ياخذ الحق …

#يتبع… وشي ماعارف اش طاري…

#يتبع……

#تصبحن_على_خير… منو ومشا خرج مخليها تبدل …

#يتبع…صة نتعرف عليك …

#يتبع…راعو طار بيها مافاهمة والو….

#يتبع…لومبيونص …

#تصبحن_على_خيييير …تعالييقكم ….

🦋🐺نور_الياسين (499)sana mina🐺🦋

وصل الليل رجع مصطفى من العشا من بعد ما صلاه ودخل عاد حطو العشا حطو ليه حقو من العشا فبلاطو مقاد مصاوب معاه عصير الحامض ونعناع …تمات غاديا بيه نوار مطلعاه حتى وقفها ياسين …

ياسين : عطيه ليا انا نطلعو ليه غير جلسي تعشاي …

نوار : واخا هاك وها العصير معاه .را درت ليه زوج كيسان حيث مكينقنعش بكاس واحد ههه..

شد من عندها البلاطو وتيسر طلع لفوق دق الباب مجاوبوش حلو ودخل لقاه مغطي كاااامل بالمانطة ماباين فيه كاع راس مغنبر كااامل …

حط البلاطو فوق واحد طويبلة صغيرة تما …ومشا لعندو …

ياسين “بصوت غليض خااتر ” : اشرف !!!

اشرف”الصمت” …

قرب جلس حداه وحيد عليه المانطا لقا عينيه منفوووخين ووجهو مزير مزنگ …حط ايدو على راسو لقا طاااايب بجهد …

ياسين : تت …اشرف “كيململ فيه ” اشرف كتسمعني ؟

اشرف “بدا ينين ” : انننن …

ياسين : فيك ماينوض اجي معايا …

اشرف : م ننن حيدهم من حدايا …

ياسين”غوبش ” : شنو هما …

هو اشرف السخانة مخلياه يهتهت ويحس بشي حد حداه ويهلوس غا جيب يا فم وقول …

اشرف : حگ. …

ياسين : شكون ؟ تت اجي معايا …

نوضو بزز ميت مسالي ضور ليه ايدو حطها ورا عنقو وتمشا بيه دخلو لدوش جلسو فوق لاشاص حتى مشا طلق رشاشة تا دفات …

ياسين : حيد حوايجك …

شافو كيضارب مع الحوايج ولا هو حيدهم ليه خلاه غيير ببوكسر وعاونو تا داه لتحت رشاشة غييير قاصو الما وهو يقفز مكمش عينيه العذاااب كيحس بيه …دغيا دار ليه شامبو وباندوش والما هابط عليه ماشي سخون انما دافي قريب لبرودة باش تهبط ليه الحرارة …وخرج جاب ليه بينوار عطاه ليه لبسو وخرج

ياسين”مد ليه تريكو كحل بالكمام ديال قطن وسروال سورفيت ديالو وبوكسر داكشي الي لقا ..” : لبس هادو انا جاي …حاول تاكل شي حاجة …

خرج ياسين مخليه كيلبس بشوي يلاه يلاه نزل لتحت لقا نوار فالكوزينة …مشا الثلج جبد مكعبات ثلج رماهم فطاسة …

ياسين : عطيني شي زيف نقي …

نوار : علاش بغيتي ثلج ياكما فيه سخانة …

ياسين “حرك ليها راسو مدات ليه زيف …”

نوار : انا جايا معاك …

ياسين : جيبي معاك دوا سخانة …وباش نعبر ليه …

حرك ليها راسو وخرج تبعاتو دق تا طل عليه لقاه لبس وتكا مغطي كيقفقف …عاد خلاها دخل وراه مشا ليه وجلس حداه قلبو لقاه مزال طايب …

ياسين : خلطي داك دوا …وهبطي بلا ماتبقاي هنا

نوار : وعلاش خليني معاك

ياسين : نوار هبطي بلا قوة الهضرة …”مدات ليه المحرار ”

ياسين “هز عليه المانطة دارو ليه تحت لسانو بين ما هي كتخلط فدوا عطاتو ليه وخرجات من البيت مخلياه معاه …تسنا تا صونا وهو يحيدو لقا الحرارة طالعة بزاف …نوضو تا شرب دوا ورجع تكا حيد ليه ياسين تريكو خلاه عريان من فوق …دار زيوفة فثلج قبل تا بردو ودار فيهم ثلج الوسط وحط ليه واحد فوق جبهتو ….

وثاني دوزو ليه على دراعو …حتى بدا يهتهت وينين …

اشرف : خويا …نننن …فيين نمشي …

ياسين : ششش حاول توگض ماتنعسش …

اشرف : ياسييين خوياااا …

ياسين : نعاام …

اشرف “نزلات ليه واحد دميعة خفيييفة هبطات ليه من عينيه لجيهة وذنو ” : حگرووووني …

ياسين “حاط ليه ثلج قفز ” : مكاينش الي يحگرك وحنا معاك .🦋🐺نور_الياسين (500)sana mina🐺🦋

بقا معاه الليل كلو وهو سخانة تهتهت فيه الي حتا بزز باش نزلات طلع عندو اسامة ومصطفى تا اطمأنو عليه ونزلو كل مشا لبيتو ينعس ونوار بقات فايقة مرة يدخل عندها ياسين ومرة يخرج يطل عليه …تا تاكد نزلات عاد خرج ودخل هو دوش وبدل وتخشا حدا مرتو عنقها ونعسو بزوج …ضرباتو الفيقة فالصباح بكري دخل عندو لقا سخانة نزلات تماما وهو ناااعس …عاد خرج بدل حوايجو ولبس كومبيل كحل فكحل قاد شعرو وساعتو ولبس صباطو هز تيليفونو ورش بارفانو وخرج …لقا نوار لتحت فطر غير خفيف بالواقف وصا على اشرف وطلب من اسامة ميمشيش ويبقى معاه تايجي …..

وصل وقت الرجوع للعمل …شد طريق مباشرة لمراكش بلاصا كيف وصل قدام البنك وعطا العساس يدي ليه طوموبيل لبارك …قاد الكرافاط هز راسو لسما ودخل اصلا نظرته حادة كيف وصل …دخل مع الدخلة تلقاو ليه سلمو عليه وطلع لفوق نيشان لمكتب مع دخلة عيط بصوت هو عادي لكن فاش تيعيط كيتسمع مجهد غلييض …

ياسين : عماااد لمكتب عندي …عيط لسي عمر …

عماد “خرج كيجري ” : واخا موسيو …

مشا كيزرب عيط ل عمر ومشا لعندو المكتب …دق حل عليه الباب وخل …

عماد : موسيو سي عمر هاهو جاي …

ياسين : الملفات الي عند المالية يكونو عندي …وعيط لشاف ديال المالية …

عماد : واخا سي ياسين …

شي خمسة دقاقي دق عليه عمر ودخل وتبعاتو غزلان هازا فايديها الملفات …شير ليهم جلسو مقابلين معاه …

غزلان : موسيو هادو الملفات الي كيتسناو الامضاء ديالك كلهم مدروسين خاص غير تشوفهم وديك ساعة نعطيو ماليهم الرد …

ياسين “شدهم حطهم قدامو ” : تقدري تمشي تنشوفهم ونعيط ليك …

ناضت مبتاسمة وخرجات من المكتب بقا هو وعمر …

عمر : كاينين شي قروض ماليهم ما سددوش الانذار لول ثاني ثالث شنو نتصرفو ؟

ياسين : عطيني ملفاتهم شنو الرهن الي عاطينا ونشوفو شنو نديرو معاهم …الى كانو ضروف اقوى نتعاملو مزيان نعطيوهم فرصة …

عمر : كاين غيهم الي توفى …

ياسين “سرح ايدو الي فيها ستيلو ” : راك عارف كيكونو دي زيگزونيغاسيون فهاد الحالة كيتعفى من الدفع …

عمر : تماما …

ياسين : عطيني ملف المنصوري علاش مكاينش هنا ؟

عمر : انا شديتو عندي حتى تجي …

ياسين : اتاصل ليا بصاحبة الوكالة ديالو شكون ؟

عمر : الاخت ديالو …

ياسين “شير لجيهة برا ” : شاف المالية ؟

عمر : لا لا ايمان المنصوري …

ياسين : اتاصل بيها عطيها فالعشية مع الثلاثة تكون هنا …

عمر “ناض ” : وخا سي ياسين …

خرج عمر وهو حل شي ملفات درسهم مزيان وسنا عليهم وكاين الي خلاه تيعيط لماليه يستفسر منهم ويبلغهم ان الضمانات ممكن تكون ماشي كافية الى كان يزيدو وكاين الي ترفض ليه القرض…شي ساعتين وهو خدام حتى صونا ليه التيليفون …

ياسين : تعطلتو لا ؟

عاد وصلنا نعماس ..

ياسين : البااارح وصلتكم الهضرة …ولا فيكم تبعصيص …

سمح لينا نعماس …

ياسين : فين القلا**ي…

في البلاصة فين قلتي لينا كلشي هو هذاك …بقا غير تعلمهم …

ياسين : الوليد ؟

كلشي فخبارو …

ياسين : شي حاجة ماشي تال تم نعاود زا**ل الي حطكم فطهارة …تعطال هو عدو رب ملتي منبغيهش …تحرك قضي شي لاخور …

واخا كون هاني …

قبل ميكمل قطع عليه ضار كمل ما تبقى من الخدمة وخرج عطاهم تعليمات باش الى جا ياجلو حتى لصباح …

عماد : الموعد مع مولات المبلغ الي بغات تسحب ؟

ياسين : شكون ؟

عماد : ايمان المنصوري …

ياسين : علمها بالي خاصها تسنا …تت تسنا …

مشا دخل المكتب جاب الملف ديالها وخرج حدا عماد كيكتب محنزر واحد رجولة كتبان فيه دوك الدرعان تانيهم مورمين وديك التگضيرة خلات وحدة من الخدامات عضات شفايفها حاضياه حتى هز راسو وهي تمشي دخلات كتزرب لمكتب …

ياسين “سنا الملف وكتب التاريخ ” : لا دات باش تاخذو تما مكتوبة الى جات عطيوها الموعد باش تجي تاخذ فلوسها …

عماد “شاف لادات ” : اويلي شهر؟؟؟ “خرج عينيه ”

ياسين : فلوسك ؟

عماد : الااا …

ياسين : دخل سوق راسك …تحرك من هنا لخدمتك …

مشا كيخطوي ويصرط ريقو حيص كشمو وسط العباد وهو خرج لقا طوموبيل واقفة كيف ركب ديمارا وطار بجهد لبلاصة فين غادي …

#يتبع…..ومتخليش ليهم فين يحگروك …

#يتبع…

Leave a comment