Skip links

قصة : نور الياسين ج22

 29,943 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (451)sana mina🐺🦋

اصبح يوم جديد في البادية …صبحات حالتهم كاملين مزيانة …وصل وقت الرجوع …خذاو طريق نيشان لمطار توادع معاهم واكد على اسامة يرد لبال ليها مزيان حتى يوصلو ويجيبهم الحبيب معاه لازرو ….ساعات ديال السفر حتى كانو ف فاس …لقاو الحبيب فاستقبالهم ومعاه حتى ايساف …

نوار “بفرحات شحال ماشافت ايساف وايساف كان اقرب واحد ليها فيهم مشات كتزرب لعندو ” : اسووووووفييييي

ايساف : الكرييييييمة …اجي لمك هنا زيدي بوسي خوك …

نوار “عنقاتو ” : توحشتك …

ايساف : كون تشوفي انا …اش نديرو تزوجتي ونسيتينا …

نوار : ههههه لا منسيتكمش …

الحبيب : اسامة كي بقيتو …

ايساف : اااه تي قالو ليا كنتي بغيتي تنتاحري ..

اسامة : وحق ربي الى بسبابها يحساب ليهم غا محاولة انتحار …حفضنا الله …

نوار : وماشي هكاك …

ايساف “نسا وجمع ليها وجهها بايدو كيف موالفين قبل ماتزوج ” : زيييدي زيدي فيك فعايل نتي الى مدرتي كارثة ماتهناي …

نوار : وا وجهي ازمر وجهييييي …

اسامة : عرفتي نتا ويشوفك ياسين خمجتي ليها وجهها يخمجك كلك …

الحبيب : تا جمع راسك اصحبي …

ايساف : خرا را تنسا …يلاه تحركو فحالكم …

وصلو لازرو ….عند الذخلة لقاو فؤاد كان جاي خارج وكيهضر فالتيليفون …

فؤاد : ماديرو والو …نسالي ونجي نشوفو …انا الي كنقول اش كاين واخاااا “بصوت مجهد يزعزع المكان ” تحااااارك …

نوار “شافتو قطع ” : عمو فؤاااد “مشات لعندو سلمات عليه ” …

فؤاد : بنتي كيف بقيتي شوي ؟

نوار : مزيانة الحمد لله …

اسامة دخل مازم كل مكيشوف باه مزال مكيهضرش معاه كيضرو خاطرو …وكيزيد يتشجع على قراره …دخل سلم عليهم لداخل وبقات نوار تا سلمات على فؤاد ومشا عاد دخلات …

ايساف “شاف فساعتو ” : الخو نتحرك دابا لدار …

الحبيب : في امان الله …

ايساف هز عينيه بانت ليه صفية من بعيد خارجة وجامعة شعرها مع تقطيعة الي دارت ليه ولون زادها جمال والبيجامة الي كانت قطنية فالغوز بارد بالقب …جاتو فشكل اليوم …كتهضر فالتيليفون …

ايساف “صغر عينيه” : هادي ولات تهضر فتليفون ؟

الحبيب : شكون “ضار يشوف ” تت خويا سير لا عندك شي شغل انا متايب الله …

ايساف : تا هنيني اصحبي راها باقا مرتي …سيرش تقود …

الحبيب : هاااني مقود الى غوتت ولا جمعت عليك دنيا را كاين الي يتوالا ليك …انا مشيت ندوش ونرتاح عيييت بتوصال عباد الله …

خلاه واقف مگردف كيشوف فيها وهي كتهضر وتمشي وتجي وشادا وراق فايديها وكتشالي بيهم …حتى لواحد اللقطة ضحكات تاتسدو عينيها كل مكيقرب كل مكيشوفها …حتى لقا راسو قرب لعندها وهي كتهضر وضحك …

صفية : واخا شكراا بزاف …اههههه وخا صافي ان شاء الله …”قطعات وهي ضور حتى لقاتو واقف بسورفيت كحلة محلولة جاكيط ديالها وتحت منها تيشرت بيض ديالها واقف مربع ايديه وكيشوف فيها ” ش شنو ك كدير هنا ؟ “كانت بغات تمشي وهي تحبس وتشجعات ”

ايساف : والو …مغاندير والو غير بقاي عادية …

صفية : وشنو بغ بغيتي ؟

ايساف “هز كتافو ” : والو …

صفية : خاصني نمشي …

ايساف : بقاي …

صفية : لا …

ايساف : عااافاك بقاي غير نهضر معاك ص احم صفية عارف غلطت معاك وضلمتك وتعديت عليك عارف انا ولد لحرام ونتي متستاهليش …خليني نهضر معاك …

صفية : الهضرة مغادي تعاوني بوالو …انا سمحت ليك فوجه واليديك الي ولاد ناس وفوجه هاد ناس الي هنا …اما نتا الي جمعني بيك غلط وتصحح وورقة …وغادي نطلق نطلق وتقطع ..كنبقى بنت ناس عاشت سنوات فزنقة حاولو يتعذاو عليها ذياب فلاخر كلاوها …

ايساف : مني طلقي شنو غاديري ،

صفية : ونتا سوقك ؟

حل فمو من هول الصدمة ديال ردها 🦋🐺نور_الياسين (452)sana mina🐺🦋

 

هزات وراقها من الطابلة الي بقاو وهزات ادواتها …ومشات خلاتو مربع ايديه وكيشوف فيها كيفاش تبدلات …الاختلاط بناس واعيين ومثقفين والقراية خلاوها تعيد بناء شخصيتها مدة لا بأس بيها قدرات تخليها تبدا توقف من جديد وتكون شخصيتها وتبدا تواجه الناس ومتخلي حد يضحك عليها ولا ينقص منها ..واش فعلا بدات تبان ليه ويحس بيها واش هما مشاعر دفينة كانو فيه من شحال هادي وكان كابتهم ومبغاش او مرضاش يبينهم حيث تغدر ومابقاش كيثيق واش واش ؟ اش كيوقع ليه ؟ هادشي بدا يبان فاش كل واحد فيهم فاق على راسو من جميع الجهات وهادشي بدا يبان ويطلع ومقدروش يسيطرو على مشاعزهم بزوج

.جمع ناتبقى من كرامتو وضار مشا فحالو لدارهم هز طوموبيلتو الي بقات تما وزاد ماوقف تالفيلا ديالهم دخل نيشان لبيتو لدوش دوش وخرج لاوي عليه الفوطة …

ايساف “هز تيليفون دوز لخط وفنفس الوقت كيمسح ” : باقا ناعسة ولا ؟

سماح “بصوت غالب عليه نعاس ” : اممم …

ايساف : هاد الليلة غير لغي السهرة غذا ان شاء الله نتلاقاو غايكون معانا عماد تاهو …

سماح : ههههه اووو خفتي تخون مراتك ؟

ايساف : فحال هكاك ….

سماح : احم واخا نشوف غذا اش كاين وعليه نعلمك …تانا عندي مشاغيلي ماشي وقتما يرشقليك تعيط تلقاني واجدة اولد الشام …

ايساف : وانتي تعرفي ازين …تهلاي …قطع عليها ولاح تيليفون كمل تنشاف ومشا يلبس …

هاكا داز النهار عندهم كل تلهى فشغلو وكاين الي عندو يوم راحة …حتى داز النهار وداز الوقت وجا نهار جديد رجعات نوار لقرايتها هي واشرف رجعو يمشيو مع بعضياتهم …

اشرف : حاااق ربي الى ليك وحشة …

نوار : هههههه حتى انا توحشتك …

اشرف : كتمشي عند راجلك متنساي حبابك …

نوار : كان مريض مسكين …

اشرف : ايوى ديري واجب اتجاه زوجك …حتى واجب لاخور تاهو …كي شتي ياسين عزيز عندي را خويا ومنبغيش خويا تنقصو شي حاجة قومي معاه بالواجب …

نوار : رجعتي تاني لهضرتك الماسخة …

اشرف : اش كاين من غير لمسخ “خرج عينيه ” اياااااااك والديك يدغبك الله وتسوليه تاني نتي راك خضرة وهبيلة وكتدي معاك قومان …

نوار : الي مفهمتهاش شرحها ليا “كتسبل ليه فعينيها ”

اشرف : اووووهوووووووووي اهووووي بليمين ما باقي نعاود اختي معاك نتي را يطيرو رقاب يتقطعو ليسيدين والالسنة والهجرة الى الحبشة مشيا على الاقدام …ابداااا …

نوار : ههههه وادخل يلاه نتشاوفو مع الوحدة …

دخل كل واحد فيهم يقرا وهاكا داز عندهم النهار حتى خرجو فالوقت ديالهم …هاكا دازو ليام حتى لواحد الصباح الي كانت فيه نوار عندها خاوي استغلات داك الصباح الي ولفات

تفيق بكري من بعد ما فطرات هزات كاس ديال حليب وشوكولا ومشات جلسات فجردة مستغلة الجو الي كيعجبها وريحة الشتا الي كتنقط وتعطي ريحة التراب …حتى جابت معاها اغلى الاحباب واحن شخص فيها واقرب شخص ليها والي ليها شهور ما شافت تقريبا فوت شهرين ديال الغياب …

#باك….

نوار “بقات معنقاه ومكمممشة فيه مابغاتش تطلق منو كتبكيييي وتنخصص توحشاتو بزاااف توحشاتو فوق القياس …” : باباااااا اهى اهى …بابا بابا باااابااااا ….

يوسف “ضعاف على كيف كان لكن وجهو لون ديالو بدا يرجع لطبيعتو وخا عندو شهور اخرا ديال العلاج …عزات عليه تا عينيه دمعو ” : وااا بنتي هاني جيت نعلي شيطان …

يسرى “جات موراه ” : هههههه خليها حتى تكمل …

مينة وصهيب والياس واقفين كيشوفو حيث شافوه وسلمو عليه قبل مايسول فنوار وينعتو ليه فين كاينة ….

صهيب : وعليا بليمين تا باغا تبكيني …

بقات معنقاه وتبكي حتى سالات وهزات راسها كتشوف فيه عينيها تنفخو بالبكا …

الياس : ياودي يااا ودي يالي بغات دير الولاد …

صهيب : ياسين كان جالس مكالمي تا قال نوض نتزوج هبيلة ونهني القبيلة …

يوسف “ضار شاف فيهم ” : واش نقوليكم الي فيكم را كافيكم …نهار تبعدو من بنتي بداك طنز ديالكم نهار الكبيييير …

صهيب : اودي نهار الكبير هو فاش شرفتينا …

يسرى : ايييوى را بزز باش خلاوه يخرج حتى تاكدو انني غانوقف عليه يكمل العلاج ولا لا يوسف .؟

يوسف : وااا عرفنا عرفنا خليني مع بنتي دبا…اجي نتي شتك ضعافيتي ياكما كيعطيك العصا داك نسيب الماضي الحار …

نوار “ضحكات وسط دموعها ” : ههههه لا لا مهلي فيا …

اشرف : ورا مخرجة ليه عقلو العميم عاد شربات سم”نزل عليه ايساف لگرفادة حتى زوا ”

يوسف : اش شربت ؟

ايساف : وااا الخال تعالى عنقني وليك وحشة ” مشا ليه عنقو تسالم معاه” وافين الخال واش لباس امورك هانية …

يوسف : واهانية هانية …

ضار يشوف هنا وهنا …واحد خويا فؤاد ؟؟

اسامة : الوليد مشا عند ياسين والحنانة غايجيو غذا ان شاء الله …

يوسف : اه ايوى مزيان …

يوسف “عيط لمينة تجي عندو وحازهم وحدة هنا ووحدة فجهة لاخرا معنق بناتو ” : مكاينش الي مخليني موحش بزاف قدكم نتوما …”شاف فنوار ” مال لون هارب من وجهك ؟

نوار : والو غير الفرحة ابابا توحشتك بزاااف “جاتها البكية تاني ” اهى اهى …

صهيب “هز ايديه ” : وييييييييييييك على عيشة دميعة تاني غاتبدا …

اشرف : كون خليتوني قلت ليه را شربت السم وفيها فقر الدم نحيدها عليكم تابعاكم تابعاكم …

ايساف : والله وما 🦋🐺نور_الياسين (453)sana mina🐺🦋

بفرحة قدوم يوسف بعد غياب طويل رجعات الفرحة الكاملة لدار رمسيس …اقسى شعور هو تكون فرحان وكاين نقص او غياب شخص مهم فحياتك …هاكا جرا مع عائلة رمسيس وخا فرحانين لكن غياب زوج الناس يوسف ويسرى خلاهم ماحاسبنش بفرحة كاملة خصوصا ان يوسف غاب لفترة علاج من مرض خطير …سلمات نوار على يسرى وتاهي بدورها عنقاتها بالبكا …دخل سلم على نجود الي تاهي قلباتها بكا وعلاش ماتبكيش بالفرحة وواحد من ولادها الي مربية رجع ….

تجمعات العائلة تقريبا وخا ناقص فؤاد وياسين ويامنة لكن من بعد غايرجعو يتلمو كاملين ….

صهيب : شي عشيوة فيها شوا نعماس …

يوسف “حك على صدرو ” : اووو دابا دويتي الفردة …

صهيب : هاد ليام كنت زنزون ياك …

الياس : غاتبداو ؟

يوسف : اش خبار الشركة والاحوال ؟

صهيب : كلشي مزيان وهو هذاك نسا الشركة دابا تاترتاح نتا راك كونجي علاج ما سوقك فشركة …

مينة : شحال باقي ليك ابابا ؟

يسرى : باقي ليه شهور علاج اخرا خاص يبقى داير البافيط باش مايجيهش شي مرض ديال البرد ولا يقدر يعادي وخا فترة العلاج الي دوز حسنات حالتو غادي مزيان لمن باش يرجع صحتو خاص يصبر تاني …

يوسف : هذا هو الي يتزوج طبيبة …شبت شبت ديك الايام …

يسرى : تزوجتيني والي عطا الله عطاه …

يوسف “باس راسها ” : اودي نتي هي رفيقة الدرب نتي تخطايني يضربني الخلا وجلا …

صهيب “نغز مرتو ” : تعلمي تعلمي …

سارة : اش نتعلم ؟

صهيب : تعلمي حابة …معامن انا معامن …

الياس : هاااح توحشت بنت المصفرط ديال مرتي …هي ودوك ولادي عن جد بوهم …

نوار ناضت تتصوني في تيليفون ياسين لقاتو طافي …خلاتو حتى يعيط ليها هو ….

وصلات العشية الكل مجموع في فيلا رمسيس فرحانين برجوع يوسف ليهم …كلشي مجموع حتى من صفية تاهي ….تحط العشا على شرف رجوع يوسف لكن ماكلة يوسف كانت وحدها …

نجود : كول اوليدي تقوت ليك رجع صحتك …

يوسف : والله الى توحشت الماكلة ديال هنا …

نوار : بابا غاتبقى هنا ياك مغاترجعش تما …

يوسف : وهاني معاكم بزز باش خلاوني نرجع ولكن معايا مك ماتخافي شاي راكي عارفة …

مينة ؛ هههههههه كتبقا عند راسك تتشوف واش بقات شي فنيدة ولا الكاس كتشللو حتى تخليه يبري ههههه

نوار : والى مابغيتيش كتضرب ليك البرا ههههه …

يسرى : البرا منضربها ليك غااا نتي ابنتي فاش كتجيك سخانة وتبداي تهتهتي ليا …نهار هتهتي وياسين عند…”غمضات عينيها كانت على شوي وتكمل نهار سمعها ياسين اعتارفات بشنو مخزن عقلها الباطني وما قلبها وانها كانت كتبغيه من الصغر ” …

نوار : ياسين كان شي مرة واقف عند راسي وجاتني سخانة ؟ شنو قلت اماما “بخوف ” م ماقلت والو ياك ؟

يسرى “شافت ف مينة ” : لا لا مقلتي والو …

نوار : بصح ؟

يسرى : ماما ما قلتي والو …

يوسف : كولي ابنتي مال ماكلتك بوحدها ؟

يسرى : ماما مال وجهك صفر ؟ علاش كتاكلي هادشي ؟ “كانت ماكلة خاصة بفقر دم ” واش مرضتي ؟

نوار “حدرات راسها ” : دوزت ولقيت فيا فقر الدم …

يوسف : الله اكبر …”عينيه دمعو ” …

يسرى: هذاكشي علاش وجهك صفر …ابنتي “ناضت عندها عنقتها” …ماعندك مناش تخافي غير دوا وعشوب وماكلتك غاتولي لباس …

يوسف : واش صعيب ؟

مينة : لا لا بابا غير تهنى ماتخافش …

داز العشا وصل وقت النعاس ناض يوسف استاذن باش ينعس حيث عيا وخاصو راحة ويشرب دواه عاد ينعس …

.صونا تيليفونها شافت المتصل لقاتها نمرة ممسجلاش يعني ماعرفتش ديالمن …استاذنات وناضت تجاوب بعيد …

صفية : الو …

خالد : صفية الخالدي ؟

صفية : اه هي انا شكون معايا ؟

خالد : خالد المدير ديال لمعهد …

صفية “كمشت حجبانها” : موسيو خالد !!

خالد : اتصالي غريب هههه …

صفية “باحراج ” : لا لا ماشي مشكيل …واش كاين شي حاجة ؟

خالد : الكاميرات ديال لوطيل بينو ليا بالي واحد من دوك الي كنتي معاهم هو الي داز لبنوات ديال طوموبيل وفشهم …

صفية : وايلي ؟”دارت ليها طن عرفاتو هو ” ولكن علاش دار هاكا متاكد ؟

خالد : انا مابغيتش ندير شي اجراء حتى نسولك وعلى وجهك مادرت والو وخا فحالي فحالك مافهمتش …دونك ادومان الى ممكن نتلاقا بيك ونهضرو …

صفية : ماعرفتش ولكن نشوف غذا موسيو خالد ان شاء الله ونهضرو …”قطعات معاه وضارت باش طلع لبيت لقات راسها فواحد الممر كيدي لجردة مع فاش استاذنات كان الضلام شوي جات ضور وهي تساطح معاه …

صفية : اييي …شكون …اش كدير هنا ؟

ايساف : بامكاااني نحيد تسجيل كاميرات ديال لوطيل ونهني راسي لكن انا بغيتو يعرف …

صفية : علاش درتي ليه هاكاك ؟؟

ايساف : باش يتعلم يوصل عيالات رجالة هذاك سيد عينيه زايغين …معندك ماتمشي معاه …

صفية : ونتا سوقك ؟ اش مشا ليك وا مفهمتش انا أنت باغين نطلقو كل يمشي فحالو اش مشا ليك عينيه زايغين ولا لا اش غايهمك وااامف”محسات بيه حتى جرها من لكول طار عليها لشنايف ببوسة حتى خرجات عينيها ورجع ليها كلشي بغات تبعدو وهو يدفعها بجهد تا تزدحت مع الحايط وغوتت ليه وسط تشلقيمة الي كيدير …ديك البوسة حس بضو ضربو وقلبو ضرب بجهد اما هي جمعات شجاتها تا جمعاتها وهي تهز رجلها تا هزتها عطاتها ليه المعلم تا طلق منها وهي تمشي ك🦋🐺نور_الياسين (454)sana mina🐺🦋

ماكان قدامها فها يك اللحضة سوا الشجاعة بزز منها حتى لامتا غاتبقا تخاف ؟ استغلات الوضع كاينة وسط ناس كتار محيطين بيها فاي لحضة تغوت يتجمعو عليه يعني حاسا بالامان …استغلت الفرصة ودافعت على راسها اصلا الشعور بداك الاحساس فاش كان كيضربها يعنفها ويهينها رجع ليها فاش زدحها مع الحيط وقبلها بشغف وعنف الي هو فالاصل ماعرفش كيفاش تا دار ليها هاكاك واش غيرة شعور بشي حاجة ولا شدان الضد ومرضاش شي احاسيس فيه متضاربة بين الحقيقة والخيال او المزيف ومابين ما كيتحكم فيه العقل الباطني ديالو وشنو فيه ….

ايساف “زم فمو وحبس نفس عينيه خرجو سخف سخف ” : اممممممممنن….

طاح على طولتو ملوي سخفااان شاد فحجرو …فهاد اللحضة كان دايز اشرف حتى قشعو طايح …

اشرف : ايساف !!! ..”عيط لحبيب ” محمد الحبيييييييب …خويا الحبييييييب ….ايساف مالك اخويا ؟؟؟مشا كيجري لعندو …

لقاه مليوح فلارض كيتلوى وشاد حجرو وجهو ولا مززززننننگ وعينيه مغمضين وجهو مزير …

اشرف : يا ناري مالك ؟؟ ايساف ؟؟

جا الحبيب لحق على اشرف الي عيط ليه …

الحبيب : ايساف !!! اناري مالك ؟

اشرف : وشاد حجرو صبر يتنفس نجيب ليه الما ؟

الحبيب “ربع ايديه ” : اش درتي امسخوط ؟

اشرف : مالو ؟

الحبيب : بقيتي ترنح ودور تا تضربتي فبيضاتك ونوض تشلل …

اشرف : حبايب عمو مشاو ؟ (حبايب عمو هما ولاد ايساف الي ف قلا** يه خههه زعما ) …

ايساف “سخف سخف بالمعقول حجرو كيحس بيه كيزدح ” : افففففف فففففف ينعلللل زبورة حياة مكم القوااادة ….تفوووو …

اشرف : وغاتنفس بعدا هههه “جمع ضحكة ” نجيب ليك الما ؟

الحبيب : زيد زيد دابا ينوض راسو ويتنفس …

ايساف : تفو على زوا*** اااافففففففف …”تشبح فداك الضص شاد حجرو ودار ايدو على عينيه كيلتاقط انفاسو ”

الحبيب : شوية ؟؟

ايساف : سير غا تقود عليا نتا وياه …

اشرف : اش درت انا …اجي اش ضربك بعدا تما ؟

ايساف : الي كواك …

الحبيب : اححح ضربة معلم اا اشرف …

اشرف : انا الي كلب تنسول عليك …هااء …

ايساف : سكتني النم سكتني …

الحبيب : ونوض اتبي تگعد من تم لا يشوفك شي حد …نووض …

ايساف : را قلا**يا الي تضربو هادو غا وصل ونوض دغيا …سير انا نايض تابعك …

اشرف بقا يضحك بالحس مشا لا ينوض يجمعو بشي دقة اصلا عارفو غايصعر حيث الدقة الي خذا تتكون من وراها صعرة معتبرة اللهم ينفذ بجلدو لا تجي فيه دقة كيف العادة هههه

الحبيب “بقا واقف ليه عند راسو حتى حس بيه تهدن شوي وتنفس ” : مزيان دابا ؟

ايساف “هز ايدو ” …

الحبيب : وصلتي عليها ؟

ايساف : داك تبي عرف را انا الي فشيت ليه روايد …

الحبيب : اهاااا وعلاش فشيتي ليه روايد ؟

ايساف : غزيييت …كاين شي منقضيو اخور؟

الحبيب : بقاو غا قلا**يك هاهما تفشو التعادل …نوض تگعد من تما دابا يجي شي حد ولا بوك يبدا يسول مالك ما مالك …

ايساف “ناض وجهو مبدل عاقد ربعطاش فتمنطاش حاقد مفقوص باقي تحتو كيضرب هههه ” : كنحس بزديح ….

الحبيب : واش هي الي عطاتك الدقة ؟

ايساف “الصمت جناوح مناخرو كيفرفرو ” …

الحبيب : بففف زيد قدامي زيد …

تمشا قدامو غادي وكيعرج حتى خرج هو وياه لجردة كان الحال بارررد سد سنسلة جاكيد ديال سورفيت وجلس فوق الفوطوي ….

الحبيب : دابا قوليا اش كاين ؟ علاش وليتي تابع السيدة ؟

ايساف : شكون ؟

الحبيب : كاطنز ؟ شنو بغيتي منها ؟ ياك باغي تعطيها براتها ؟ شفتك تعطلتي ؟ فاش عينك ؟

ايساف : ماااعرفتش ماعرفتش ماتقجرش عليا الحبيب …

الحبيب : انا كنمشي بحسب هضرتك انت غيييييير ديك سيمانة قلتي الله يجيب ليها ماحسن مني ياك ؟ علاش فاش شفتي المدير باغي يوصلها ولا كيهضر معاها كتولي تجذب ولا كتهضر فتيليفون وحاضيها معامن كتهضر ؟ نتا باغي تقصر مع سماح وهي ماعليهاش الله تشوف حياتها ؟

ايساف : شكون قاليك غانقصر مع سماح ؟

الحبيب : ااا بون اذن مغاتلقاوش ؟

ايساف “دار ايد هنا وايد لهيه وتسرح ” : ماحدها مراتي فالوراق غادي نحتارمها حتى يطلق الله سراح 🦋🐺نور_الياسين (455)sana mina🐺🦋

دخلات كتجري سدات البيت بساروت كتفيييبري وترعد …حابسة البكية وكلشي ماعرفاتش اش وقع الي عارفة انها جات كتجري هاربة منو وخايفة لا يتبعها يعطيها العصا تاني خصوصا انها ضرباتو بديك طريقة …مشات لطواليط كتغسل وجهها بالما بارد باش تنفس ومتبقاش ترعد ومتوترة بقات تغسل وتشلل فوجهها حتى شهقاات ….سدات روبيني وخرجات نشفات وجهها وتكات ففراشها كتشوف فالسقف وتفكر الحال الي وصلات ليه حياتها فييييين كانت وفين ولات ….والتغييرات الي وقعات فايساف ملي رجع من داك الغياب الطويل الي غاب ف اديس ابابا او عفوا المنفى فين تنفى …كيفاش رجع مبدل وهاد الايام اكثر معاها هي …كتفكر

وتفكر وتربط الاحداث حتى مشا بيها التفكير لبنت الي ذكر سموحة …شكون سموحة ؟ …رجعت لواقع انه شي حاجة اسمها ايساف من بعد الفراق مغاديش تبقى …ايام قليلة وغادي تبدل السكنى وتبدا حياة جديدة بوحدها توقف على رجليها وترجع تبقى وحدها لكن هاد المرة بضروف متحسنة وعيشة احسن ومستوى ثقافي في طور التحسين اكثر ….بقات تتفكر وبالها يمشي ويجي هزات الفون حققات المنبه على ساعة الصباح الباكر باش تفيق تمشي تقرا حققاتو ونعسات في سابع نومة …

في نواحي مدينة مراكش فواحد الوازيس (الواحة ) خارج مراكش فين كيتنضمو سهرات ليلية لسياح من مختلف انحاء العالم ….خدامة الموسيقى وجلسة مقادة فواحدة من احدى الخيمات السياحية الي تما …جالس قدام العافية الي شاعلة هاز ايدو بباندة طبية ووجهو باقي فيه شوي من قميش المضاربة ….

عيسى “هاز الكاس فايدو وكيشوف فنقطة بعييييدة “….الموسيقى خدامة هو كان بعيييد على ديك الضجة الي عامرة بسياح والاكل والمشاريب …صونا ليه تيليفونو شاف فيه لقاها نمرة غزلان اختو عيات تصوني ليه عيات ترسل خوتاتها باه مو مرت باه الي هي امها نيت …والو مابغاش يهضر معاها حتى دخل لجيهة الاتصالات وبلوكا رقمها وطفا التيليفون ….

رجع لسهوته كيشوف حتى سمع صوت سيارات فراناو بجهد قدامو تا طارت الغبارية وخرجو منها ربعة ليگارد وسيارة لاخرا زوج ليگار وواحد منهم تقدم ناحيتو ….والغريب انه تا واحد من رجالو ماتحرك كلشي رجع باللور ما قدروش يتحركو ….

عيسى : شكون نتوما ؟؟؟

ماجاوبوش مشا ليه نيشان شدو بقجة من العنق بغا يعطيه عيسى لكن جاو زوج اخرين شدوه ومع مهرس من ايدو ماقدرش يقاومهم ….

شدو بقجة وزييير عليه تا ولا يخرخر ….

سالا وقت اللعب دخل لداركم نهار باقي لقاك كدوز بياسين رمسيس وتريكتو والي قريب ليه ودع خدمتك نايت ديالك وسلعتك الي كتبيع والى لزم الامر حياتك ….راك عارفنا علاش قادين وعارف فؤاد رمسيس فين غايوصلك ؟ ….

هادي دازت ليك مرة جايا مكاينش الي يرحمك سمعتي ولا نعاود ؟ بقا تقلب عليه وتقلب تا تجيبها فراسك اللعب مع الي كبر منك مغاديش تقد عليه ومغاديش ينفعك بتاحاجة …

قبل مايطلقو عطاه بروسية تا جا مغمى عليه ماجايب دنيا خبار ما حل عينيه حتى لقا دنيا رجعات كيف كانت فحال الى مجاوش دوك سيارات ولا تحلف عليه شي حد ولا هددو حل عينيه لقا سهرة خدامة فحال مخاصهم تا خير …

عيسى : ااااش هاد القل*** وي …القوااادة فينكم …”جاو كيجريو عندو حادرين راسهم …”تا قواد فيكم متحرك ياك ؟؟؟

حدرو راسهم ما هضرو ماتكلمو ….

عيسى : واخا على عدو ربكم حسابي معاكم خاااايب …تقاودو عليا من هنا تا واحد منشوفو كيضور حدايا …تحرررركووووووو”بالغوات ” مشاو كيزربو خلاو كيحك فقرجوطتو الي تقج منها وصدرو كيطلع ويهبط …داكشي الي بغا مالقاهش ولقا الي مابغاش …مالقاش فؤاد ماجاش عندو ولقا التهديد الي غايقضي عليه

عيسى “زيد على ايديه مارضاش يتهدد ومارضاش يوقع ليه هادشي الي كيبغي يوصل ليه كيتضرب ليه فالزيرو …ماعندو ميدير سوى يجمع راسو والا غايجيبها فراسو ” صونا ليه التيليفون

عيسى : رعاوين الي خدامين گارد تااااا قواد فيهم منعاود نشوفو بدل ليا كلشي وجيب ماكبر …وقبل مايخدمو حتى نشوفهم …

المراكشي : واخا سي عيسى كون هاني حسابي مع هادوك هو لول …شنو نديرو مع ياسين ؟

عيسى “غمض عينيه مرضاش يقولها” : صافي نسا عليا القلا***ي

المراكشي : منديرو والو منتحركوش ؟

عيسى : راني هضرت واقيلة ؟ غذا غانجي لتما لفاس …قطع ليا ل كولومبيا نهار السبت …

المراكشي : السلعة الي تما على شهرين عاد غاتجي …

عيسى : قطع ليا غادي نبقا كتر من شهرين تما وماشي سوقك الي قلتها ليك ديرها بلاااا فريع الكر …”قطع عليه ولاح تيليفون تا تشخشخ مع واحد الحجرة ” تفو تفو تفوووووووووووو”غوت حتى بح لي🦋🐺نور_الياسين (456)sana mina🐺🦋

صوت المنبه الي رن اكثر من ستة المرات وهي كطفيه وترجع تنعس حتى وصل الوقت وناضت طفاتو شافت فالساعة باقي ليها ساعة على الدخول …ناضت بتتاقل بزز باش كتحرك فيها النعاس نايضة مخربقة ومكشترة وتيشرت طالع نصو مبين كرشها وشورط الي لابسة قصير نص هابط ونص طالع وشعرها وخا رطب مخربق …دخلات دوش غسلات حالتها وقضات حاجتها وخرجات لبسات حوايج باش غاتمشي حيث عندها امتحان فالصباح وترجع ….جمعات لوازمها والي تحتاج وهبطات بفرحة اول صباح من بعد غياب طويل غاتصبح عليه …وشكون من غيرو …..

نوار”عنقاتو من لور وباستو فحنكو تبوس تبوس تبوس ” : صباح الخير بابا …

يوسف : صباح النوار …

يسرى “سمات عليها تاهي توحشاتهم بجوج وشكون الي مكيتوحش واليديه ؟” : صباح الورد ماما …اجي فطري وشربي دوا ديالك …

نوار : ههههه وصلات نوبتك هههه كلشي كيقوليا فطري وشربي دواك …فين لاخرين ؟

نجود : شي باقي ناعس وشي مشا لخدمتو الياس وصهيب سبقو بكري يقضيو غراض ويرجعو بكري يتغذاو هنا …

نوار : انا عندي امتحان دابا غادي غير نشرب دوا ونشرب كاس الحليب ونمشي غانتعطل …

يوسف : مزال الحال ابنتي …

نوار : غا خليني ابابا باش نرجع دغيا نشوفك مزال مشبعتش منكم …

يوسف : ايهاااي زمتيني فهادي …

يسرى : ماما هزي شي حاجة كوليها معاك “قادات ليها الخبز دارتو فكاغط وعطاتو ليها ” كولي هذا وبلا قوة الهضرة يلاه ماما …

يوسف : مك ابنتي مك …

نوار : هههه واخا يلاه باي باي …

نجود : الله يوفق ابنتي …

مشات كتزرب ركبات وصل عليها اشرف تاهو وكسيرا بيهم الشيفور ليسطا …

داز الوقت شوي وهي تم هابطة كتهضر والابتسامة الي ليها شحااال …

مينة : وخا ان شاء الله …شرف كبيييير ليا …شكرا هههه ….قطعات وتوجهات لفين جالس باها لقاتو فالصالون الي كيطل على جردة جالس شاد تيليفون حتى جات حداه …

مينة : بابا ههههه

يوسف : ابنتي …اش مضحكك ضحكينا ؟

مينة “دارت ايديها على فمها بالفرحة ” : ماغاتصدقش هههه بابا عرفتي بالي مبقيتش خدامة مع عز الدين …

يوسف : قلتي ليا تنعاود ليك …واش سباب هاد الفرحة الله يدومها …

مينة : كان واحد الشركة طالبة تصاميم مهندسين الديكور يعطيو تصميم الداخلي لشركة الي فازمور فالجديدة …وهي غاتختار من بينهم احسن واحد والمهندس الي صممو هو الي غاياخذ تصميم ويطبقو عندهم ..

يوسف : ايه ….

مينة “كتهضر وبغات تبكي بالفرحة ” : انا الي تقبل تصميم ديالي لاحد الشركات العملاقة تما وانا الي غاندير تصميم الديكور الداخلي ابتداء من الشهر جاي خاصني نمشي لجديدة باش نشوف ونسني معاهم “نزلو دموعها كيجريو ” غاد نولي في الطريق للاحتراف …”هبطات عند ركابيه ”

يوسف “عينيه غرغرو ” : وايلي …

مينة : والله ههههههه

يوسف “باسها فجبهتها ” : الله يرضي عليك ابنتي هاكا نبغيك وصلي راسك وكملي وكافحي وفيقي على راسك …نتي ديما رافعة راسي وراضي عليك لا نتي لا ختك عمركم خيبتوني الله يرضي عليكم “مسح عينو ” هي شي حفلة ؟

مينة “شافت فماماها الي كانت جايا وقالتها ليها” : باركي ليا …

يسرى “عنقاتها وباستها” : مبرووك ابنتي الله يرضي عليك …هاكا نبغيك ابنتي وديما متاكدة انك غاتوصلي لفين بغيتي …هي غاتمشي علينا لجديدة ؟

مينة : غير سيمانة ونرجع ومن بعد غانرجع تاني نبقى تما تنكمل معاهم …

يوسف : مزيان الله يسر …

يسرى : غانديرو حفلة برجوع باباك غايبغيو يجيو ناس يشوفوه اللهم يجمعهم فنهار واحد وحفلة بمناسبة الخدمة ديالك …

يوسف : وحتى يجي خويا الكبير منقدر ندير والو الى ماكانش هو خليت ليه بناتي رجعت لقيتهم احسن من الي خليتهم وها وحدة تبارك الله شوف فين وصلات …

مينة : صراحة عمو فؤاد وياسين وايساف وكلشي وقف معايا فاش خرجت من الخدمة كيفاش خرجت ابابا نساليو ونعاود ليك كلشي دابا خلينا فرحانين …

يوسف : على بركة الله …الله يرضي عليك …

مينة : احم ولكن واحد الحاجة ابابا الي مكلف بالشركة تما كتعرفو …

بوسف “جمع حجبانو” : شكون ؟

مينة : رياض المرابط …

يوسف : ايوى يالاه اسي بقا غايتناسب معايا هي الي بقات ….

🦋🐺نور_الياسين (457)sana mina🐺🦋

وصلات الساعة الثانية عشر بالتمام …سالات الامتحان الي كان عندها كملات وجمعات اداواتها وخرجات هي ووصال وخرجو بزوج …

وصال : امتحان طويل اصحبتي ايديا عياو وانا مضاربة مع رقم يخرج ليا فحال لاخور …

نوار : طويل بزاف حتى انا عيييت …وماعرفتش الي عليا درتو تيوغيك تا هو خدمتو وعالله …

وصال : ماعرفتش ان شاء الله …اجي اشرف مغايخرج تا لوحدة ونص شكون غايوصلك انتي …

نوار : غانعيط لختي مينة تجيبني ولا يقدر لقا شيفور عند الباب …غايجي باباك ولا نوصلك معايا ،

وصال : لا غايجي بابا …را هو نبقا معاك حتى يجي ليك شي حد ؟

نوار : لا بلاش متعطلي عمي غا سيري انا غانبقا هنا حدا الادارة بينما جاو …

وصال : اووكي يلاه تهلاي …مشات وخلاتها واقفة حدا واحد ضليلة قريبة الادارة …كتسنا هزات تيليفون دوزات لمينة كيصوني يصوني حتى تحيد التيليفون من وذنها وهي ضور مخلوعة …

نوار”الصدمة سرعان ما تحولات لابتسامة ” : ياسييييييين هههههه …”جرها لعندو معنقها وخاشي وجهو فعنقها غير مبالي بشكون كاين ولا مكاين كيعنق ويدوز على ضهرها بلطف …”

ياسين : شكون غادي يجيبك من غيري وانا كاين ؟

نوار”بقات معنقاه” : انت هههه عاد وصلتو ؟

ياسين : حطيتهم وجيت مازال مادخلتش شفت باك …

نوار “شافت فيه ” : كيف بقا جنبك ؟

ياسين : مزياان هاد ساعة …يلاه نمشيو …

نوار : يلاه ههههه “خشات ايديها فدراعو عنقاتو منهم كتبان حداه كي القملة لاصقة فيه …ركبات فسيارة وحتى هو وزاد بيها لفيلا نيشان فين جالسين دابا كل من يامنة ونجود ويسرى من بعد ما سلمو على يوسف الي مشا مع فؤاد لمكتب يهضرو على احواله وكلشي يحيدو الخوت شوقهم لبعضياتهم …

يوسف : الله يسلمك اخويا بشوفتك نحمد الله تجمعت وسط احبابي …

فؤاد : الحمد لله …دابا مزيان صحتك ؟

يوسف : ولله الحمد هاني كنتعافر مع دوا تنكمل …الحمد لله مع تحاليل وفحوصات را صحتي غاديا فتحسن داكشي باش خلاوني نخرج لكن بشروط …

فؤاد : من الخير مع الصبر كيفرج ربي …هي شي صدقة ؟

يوسف : صدقة وحفلة على ود مينة راك عرفتي …

فؤاد : مينة تستاهل كل خير على بركة الله اخر السيمانة حفلة وصدقة ان شاء الله…

يوسف : وعليه ….…

…في الصالون …

يامنة : ايوى مزيان دابا البافيط مغاديش يحيدو ؟

يسرى : مزال شوية …

يامنة : الله يشافيه والحمد لله على سلامتو …دوزها منا خلعة …

يسرى : بزااف كون تشوفي اول مابدا العلاج را صافي متشوفيش فيه صبر بزاف …

يامنة : يوسف صبار بزاف معمري نسا خيرو معايا من اول فاش جيت عروسة هنا وهو واقف معايا …خير انسان وخير نسيب معامن تناسبنا …

نجود : ايوى خيرنا ميديه غيرنا هاهي بقات حتى خذاها ولد الجواد …

يسرى : وييييي وكون تشوفي البارح اش وقع كنت على شوي يفلت ليا فمي ونقوليها را ياسين سمعك كتهتهتي بالسخانة عليه …

يامنة : ويلييي والى عرفات مغادي يكون حتى مشكيل …

يسرى : منضمنش نوار انا… نوار منوية عندي وحساسة بزاف …

نجود : واهلي هادشي كامل دايرو عليها ياسين وغاتنوى الى بغات تجبد صداع من والو هادي وحدها …

يسرى : وانا كلي تصدمت داك النهار ونهار خطبها ياسين راني هضرت معاه على هادشي …

يامنة”بحسن نية هضرات” : انا كنت متمنياها وخا كنت كنقولها بالضحك ولكن عمري ما كنت كنتوقع تبغيه من صغرها وتبني عليه امال واحلام وكانت عايشة على هادشي …

يسرى : كون ما تزوجهاش كانت غادي تحماق والى عرفت انه سمعها غادي تحماق وتقول خداني شفقة …خصوصا شاد ليها الخاطر بزاف …

يامنة : كانت بانية عليه كلشي …كون ما ربي كتبو ليها ماعرفنا فين نوصلو …

دخل عليهم عند الباب كان جاي من عند فؤاد ودخل كيقلب على يسرى حتى سمعهم اش كانو كيقولو خصوصا شنو قالت يسرى وقف عند الباب كيسمع اش كتقول على نوار بغا يكمل لكن الجملة الي وقف عليها والي جات على مسامع ديالو مخلاتوش يزيد يستحمل …

يوسف : ياسين تزوج بنوار شفقة ؟ …

يسرى ناضت وقفات بجهد كتشوف فيه …يوسف …

يوسف : اش هادشي سمعت ؟؟؟؟؟ يسرى ؟؟؟ …

نوار “دخلات ” : بابا …

يسرى “خرجات عينيها 🦋🐺نور_الياسين (458)sana mina🐺🦋

 

بقا واقف كيشوف وكيتسنى الاجابة من يسرى الي سمع منها هاد الكلام لكن دخول نوار خلا يسرى تخلع لكثر واش سمعت واش غاتقول واش غاتقول ليوسف كلو يااالاه فكها معاه ….

نوار : بابا

يوسف “ضار شاف فيها لقا ياسين جاي هو وفؤاد من بعيد ” : بنتي جيتي ..

نوار”عنقاتو وباستو وبقات معنقاه مغمضة عينيها” : توحشتك ابابا …

يوسف “طبطب ليها على ضهرها ” : تانا بنتي …

يسرى : احم بنتي جابك ياسين ياك …

نوار : امم اه هاهو ورايا …

ياسين”ىصل هو وفؤاد لعندهم شاف فيوسف ” : سي يوسف عالسلامة …

يوسف “هز فيه عينيه يلاه غايهضر ولكن ولا سكت اش غايقول بلاتي يفهم من يسرى بعدا ” : ياسييين …”تعانق هو وياه شحال كيخبط ليه على كتفو ويهنيه بسلامتو ….”

ياسين : صحتك مزيانة دابا ؟

يوسف : الحمد لله حامدين شاكرين …كي بقا جنبك نتا ؟

ياسين”غمض عينيه وحلهم ” : هاني مزيان اللهم لك الحمد …

فؤاد : دخلو لداخل …”دخل سبقهم وتبعوه تاهما جلسو جميع فالصالون جتى جا صهيب والياس تاهما دخلو معاهم الهضرة والسؤالات على الاحوال والرجوع الى الاجتماع مع الاحباب ورجوع يوسف الغالي …وصل الليل والعشا كيتحضر ويوسف الان باقي ساكت مبقاش هضر لكن طول الجلسة ديالو وهو كيبان ماشي تالهيه …

مينة : بابا واش عيان …

يوسف “شاف فيها” : نعام ؟ اا لا بنتي مزيان مزيان …

نوار : توحشت نخرج انا وياك ….

يوسف : نولي شوي ونخرجو ابنتي ضروري ونيت خاصنا نهضرو شحال هادي ماهضرت معاك …

نوار : حتى انا …

يوسف : مرتاحة بنتي مع ياسين “ياسين سمع وهز فيه راسو ” …

نوار : مرتااحة بابا بزااف الحمد لله …

يوسف : متاكدة ؟

ياسين : تشكا ليك شي حد مني ولا يوسف …

يوسف “شاف فيه ” : كتبقى بنتي وبالي ديما مسغول عليها …وخا نتا ولد خويا نسول ونعرف هي اهم ليا منك …

صهيب : ايوااا ….

ياسين “ما هضرش وخا ما فهمش هاد الهضرة كانها نوع من الهجوم بدون سبب …”…

يوسف “نعل الشيطان ضار شاف فيسرى الي جالسة وحادرة راسها ” : يسرى اجي بغيتك …

يسرى : اا اه واخا …

ناض مخليهم كيشوفو مكانش فؤاد طلع لبيت وتبعاتو يامنة ومشا خرج لجردة ووقف حتى تبعاتو كتلوي عليها الكاب حيث البرد …

يسرى : يوسف البرد عليك غادي تخنق …

يوسف : ماشي مشكيل …شنو داكشي الي سمعت ؟

يسرى : شنو سمعتي باش نشرح ليك ؟

يوسف : يسرى فحال الى بغيتي تكتري الهضرة ونتي عارفة اش باغي نعرف ياك ؟

يسرى : احم …يوسف معندك علاش تقلق ولا تشطن بالك الي قصدت انا فالهضرة راك عارف نوار ونواياها عارف انها حساسة بزاف …

يوسف : راني وقفت وسمعت كلشي ا يسرى ….هضري الله يرضي عليك وقولي شنو كاين …ماتعصبينيش…

يسرى “دوزات على وجهها وتاففات ومالقات من غير انها تقول اش قالت فالصالون ” : هادشي الي قلت …

يوسف : هادشي هو الي سمعت …اشمن سخانة جاتها وسمعها …يسرى واش غاتبقاي تخربقي ليا فالهضرة وتراوغي ؟ الله يرضي عليك هضري وهنيني مخي تشغل والي عطا الله عطاه …

يسرى : واحد النهار جاتها السخانة قبل ميتزوج بيها ياسين وخربقات الهضرة هلوسات الحمى راك عارف …وقالت شنو كانت كتسمع يامنة كتقوليها فالصغر وبالصدفة سمع ياسين كلشي …

يوسف : كانت باغياه من الصغر ؟؟

يسرى”خرجات عينيها حيث الى قالت ليه را كانت كتبغيه من صغر غا تقواااد على نوار ههه ” : لا لا د دابا داك نهار كانت تضحك معاها يامنة بهاد الهضرة و فليل جاتها سخانة ومرضات بعني هلوسات باشنو تقال ليها فداك النهار ..

يوسف : متاكدة ؟

يسرى : راني قلت ليك وزايدون انا قلت نوار الى سمعات غايحساب ليها شفقة هادشي را تقال فالايام اللولة فاش خطبها وانا هضرت معاه ماشي دابا دابا راهم قربو يديرو الولاد عاد غادي تنوا لا نتا لا هي ؟ يوسف هاني قلت ليك اش كاين نتا ديها فصحتك اما لا جيتي عليا را تانا كنعرف مصلحة نوار حيث راها بنتي حتى انا او لا ؟

يوسف : ما قلتش العكس مجرد سؤال او لا ؟

يسرى : واش انا عارفني نزوج بنتي ونعطيها لشي حد يشفق عليها ؟ وعلاش غايشفقو اش خاصها ؟ كيفها كيف الناس علاش غايشفق عليها ؟

يوسف : انا سولت وخاصني نعرف بناء على هضرتك ايسرى كيف كانت لداخل متنسايش راكي قلتي عنداك تعرف او لا …

يسرى : عنداك تعرف هضرنا على الماضي ماشي دابا ايوسف …دابا انا شرحت ليك ونتمنى ماتدير فبالك والو حيث لو كانت شي حاجة انا لولة امها غانوقف معاها ضد الناس …وياك تجبد هاد الهضرة حيث معندها حتى شي داعي غادي غيز تجبد صداع وداك ولد الناس ديال ولد خوك الكبير الي جاي على قبلك مريض يدردف فطرقان باش يشوفك مايستاهلش داك الجواب الناشف الي عطيتيه …وحتى ولو كانت الهضرة بصح ومتايقش فيه ف را الي عطا الله عطااااااه تزوجو ورا قربو يجيبو دراري فالم🦋🐺نور_الياسين (459)sana mina🐺🦋

بصح الهضرة الي تقالت مكان ليها حتى داعي لا من جيهة يسرى مكانش عليها تهضر فهاد الموضوع على رايها را ماضي اذن مكانش خاص يتجبد من الاساس ويوسف يفكر بشكل ايجابي فياسين الي كيعرفو وغايعرف نواياه …خلاتو ودخلات وتبعها لصالون لقاهم باقين جالسين الا نوار طلعات تبذل حوايجها …لقا ياسين عند الباب تاهو غادي طالع …

يوسف : فين غادي ؟

ياسين : توحشتيني ولا …

يوسف :وااا قداااش انسيبي …

ياسين : طالع عند بنتك اسي نشوف واش شربت دواها …

يوسف : حيث هي مكتشربش دواها والى مشرباتوش وسولتيها كتقوليك شربتو وعينيها كيدورو …

ياسين “سرح ايديه ” : عرف انها مشرباتوش ولا نساتو …

يوسف : واش كتصنع الى موقفتي لوالديها عند الراس …

ياسين : هادشي علاش طالع …

صهيب : واسيير اولدي ومتعطلوش العشا قرب يتحط …

الياس : ياسين من ورا العشا بغيت نهضر معاك على شي حاجة بغيتها من الفيرما عندك ..

صهيب : ناوي تجيب شي خرفان نشويوهم …

الياس : ناوي ندير زردة نجيب ضرة على بنت المصفرط ..

صهيب : ديرها وتفوتها العجل …

ياسين : مرحبا الياس مرحبا كلشي ديالك …”مشا طلع ”

الياس : اسير الله يزوجك …

يوسف : ولدك زوجو جوج وزيد تانية وفرق عليك سيد …

صهيب : واش عاد كنتي شوي قبيلة شابع فيك كلاشات من تحت دف …

يوسف : طلع ليا الدم بردت غذايدي فنسيبي الى جيت كي شتي نبردهم فيك كي شتي غادي نصدقو عاطيين دق …ايوى اللهم فياسين …

طلع لعندها البيت لقاها كتبدل فحوايجها يلاه كتهز فضوني حتى حسات بايديه باااردين قاسو لحمها وهي تقفز تبورشات منهم ….

نوار : سسس بارديين …

ياسين “جرها من كرشها لصق مؤخرتها مع كرشو وحط ذقنو على كتفها ” : سخنيهم …

نوار”بخجل ضحكات ” : بغيتي تبدل ؟

ياسين : بغييت نبدل “باسها فعنقها حتى حسات بنمل سرح ليها ” شربتي دوا ديالك ؟

نوار : شربتو وباقي واحد مورا العشا …

ياسين : عندي معاك هاد السيمانة وراجع نبدا الخدمة …

نوار : واش هاديك غاتبقا خدامة من بعد هاد المشكيل الي وقع ؟

ياسين : غاتبقى خدامة لان الي هجم هجم علينا ماشي حنا هجمنا عليه …راها كدير خدمتها نهار كتغلط وكيعمر تقريرها را كيتصرفو معاها …

نوار : ماحملتهاااش …

ياسين : الخدمة خدمة الي جامعانا توصل ربعة العشية كل كيقصد بابو وحياتو وانا حياتي راكي عارفاها نوار …هادشي هضرنا فيه وعاودنا قوة الهضرة فنفس الموضوع مااعنديش معاها ملي قلت ليك اش كاين صلاة عالنبي …

نوار : واااخا …احم نعطيك الحوايج بينما دوشتي ؟

ياسين : نديرو علاش ندوشو …

نوار “دارت ايديها جامعاهم على فمها ” : ههههه ماكتحشمش هههه

ياسين : كنهضر فالحلال انوار يهديك الله “باسها تاني فعنقها مخلي ايدو كتطلع لفوق من تحت ضوني مطلعاه فنس الوقت وصباعو كينغشو حتى كتلوى ليه وسط حضنو الي غامرها من لور مع عريض مكتبانش من وراه …

نوار : اممهههن ياسيييين كتهرني …

ياسين “بدا يبوس فيها من عنقها ويمصمص ” : مزيان داكشي الي بغينا …

نوار : ياسيييين كتسناون…فييين اش غاتكمل وهي ضورها بسرعة قبالتو طاير على فمها بقبلة مخليها كتنين وسط فمو وشد ليها ايديها ضورهم على عنقو وايديه كيطلعو ويهبطو مع جنابها وخدام يبوس ويقول ما بست دفعها بجسمو على الماريو تا تزدحت …

نوار “كيمص ليها فعنقها وعينيها معسلين والي فيها ممهنيها ” : اننن جنبك اياسييين …

ياسين “هز صبعو وحطو ليها على شنيفاتها بقا حاطو حتى هبطووو وهبط ليها شنيفاتها وغادي هابط بيه هااابط حتى لصرتها وهو فنفس الوقت كيبوس وليد لاخرا ورا مؤخرتها استقرات وجراتها لصقت معاه وقف حيد تيشرت الي كان لابس كيلهت وجرها ضورها ولاحها فوق ناموسية وطلع فوق منها …

نوار : العشا اياسين غايعيطو لينا و…

ياسين : العشا الى برد نسخنوه …اجي نسخنك نتي

شكون سمعك انوار سيد غا يبدا يبرا ليه جنبو توالا ليك يحيد الشو🦋🐺نور_الياسين (460)sana mina🐺🦋

كيهضر فالتيليفون وفنفس الوقت شاد لابتوب وخدام …حتى وقف عليه فؤاد مربع ايديه … جا مع راوية وايلاف العشا الي مقام برجوع يوسف ورجوع ياسين جاو يشوفوه جميع حتى هو …بعد من الانشغال وضجة وقرر يخدم الخدمة الي عطاه الحبيب يعاونو فيها حيث تراكمو عليه الخدمة فالشركة بزاف وتطوع يعاونو …جلس فالجليسة الي فالجردة مقابلة مع المسبح مستغل الهدوء …

فؤاد”حنحن ” …

ايساف “شاف فيه وسد لابتوب ووقف ” : خالي …

فؤاد : جلس

ايساف “جلس ” : هاني خالي ..”حادر راسو ”

فؤاد : مانسيتش اشنو درتي على مينة …مكنساش تاحد من ولادي وحتى نتا منهم …غلطتي وتعاقبتي وخا مكانش عليا نعاقبك كيما كان العقاب نخليك لمولاك لكن شي مرات التعدي على عبد من عباد مولانا مكاين الي يرحمو من غير رب العالمين كيخليك تدخل …تعديتي على بنت الناس فوقت من الاوقات كان عندها واليدين وكتاب عليها المكتاب وعاشت اليتم والحرمان الي نتا ماعشتيهش وتكبرتي على نعمة الله وما عرفتيش بحقها …

ايساف : عاارف …

فؤاد : عشتي شنو عاشت هي وشفتي عيشة الناس الي بغاو اللقمة الي شايطة عليك تغنيهم والحوايج الي مبردينك مدفيينهم والما الي كتعوم بيه راوي عطشهم والفراش الي مريحك عيشة الملوك عندهم …شفتي وعشتي باش كتعيط وتواصل مع الناس وضحك معاهم هما عندهم عجب …

ايساف : هادشي كااامل عرفتو دوزت ايام الجحيم وتقلقت منكم فلول اخالي حيث عقاب واعر وصعيب متقبلتش من بعد نهار على نهار منعرف بحق العقاب اما النعمة وهادشي الي قلتي عرفت بحقو وضرني خاطري وضميري تحرك من اول ليلة ليا تما .. ربي يسمح ليا …

فؤاد : دعي ربي تسمح ليك بنت الناس وخا غلطتو بجوج كتبقى يتيمة واما اليتيم فلا تقهر …

ايساف “حدر راسو مابقاش قدر يجاوب”

فؤاد : الي عرف غلطو ورجا الله يسامحو قادر يدير ماكتر ويصحح اغلاط هما …”طبطب ليه على كتفو ” نهار تغلط غاتلقاني فوجهك حتى يدي مول الامانة امانتو. وديك ساعة تعلم تحكم فراسك وفاغلاطك ماعليش تبدا من دابا تعلم وتصحح وتقاد فطريقك وكون راجل يحلفو بيه رجال ماشي تكون ملاك كلنا بني ادم خطاؤون

ايساف : فهمت المعنى اخالي فهمت …ان شاء الله يكون خير وسمح ليا قللت ادبي معاك شي نهار …

فؤاد : نهار قللتيه دفعتي الثمن هاكا مع ولادي ماشي غير معاك كون انا نتعامل معاك خايب ونقلل منك مغاديش ندخل فيك عندك واليديك وعندك راسك راك كبرتي وقاد بمسؤليتك …

ايساف : عاارف ..

فؤاد “ناض قاد كمايم قميجتو كيهضر ويشوف قدامو ” : الاثنين رجع لخدمتك ان شاء الله …”مشا وخلاه كيبتاسم كيشوف فيه غادي تلاقا بالحبيب هضر معاه شوي طبطب عليه ودخل والحبيب جا جلس حدا ايساف …

الحبيب : كملتي ليا الخدمة ؟

ايساف : هااح نكملها احبي نكملها ازين …

الحبيب : تحبك لفعة مالك وليتي خضر …

ايساف “تكا ودار صباعو على حنكو متكي عليه وتيبتاااسم” : واش نقوليك راني رجعت لشركة تنين نبدا …

الحبيب : وايلي ايو عالسلامة عفا عليك المليك ..

ايساف “لاح ليه الملفات ” : شد شاااد عليا خدمتك …

الحبيب : عيشك عاوني راني طلبتك …

ايساف “مد ليه ايدو ” : بوس ايييدي ….

الحبيب : انبوس مك ..

ايساف : شد شد خراك راني قضيت ليك غراض …

الحبيب : ومالك فيك زواق فالهضرة …

ايساف “الصمت جمع ضحكة وكيشوف ” …

الحبيب : هذا مالو ؟ ااا داك ااا ابن عمي ا امالك …

ايساف : مماليش “كيشوف” ..ايش في فيييش ايشي حبيبي ..

الحبيب “شاف فين كيشوف بانت ليه صفية واقفة هي ومينة كيهضرو وكتضحك واحد ضحكة عندها فشكل ” : بيضاتك فخطر اصگع اش كتشوف …

ايساف : شوف فاش كتضحك شنافتها الفوقانية كتطوى وعينيها كيتغمضو …

الحبيب : ايه ؟

ايساف : شوف كدخل دوك جوج زغبات ورا ودنيها فاش كتحدر راسها وتضحك ولا كتحشم …

الحبيب : وامتا طلاق …

ايساف : لك يحرم عليي اذا ما”حبس الهضرة وضار يشوف فيه لقاه رافع حاجبو فيقو من سهوته رجعو لواقع ” احم يلاه يلاه خذو طريق يا نسوان …

الحبيب : هاللهم لا تأخذني بذنب ما يقرؤون و لا تؤاخذني به

 

🦋🐺نور_الياسين (461)sana mina🐺🦋

وجد العشا بداو يتجمعو رجال فالصالون وشي كيعيط لشي والي كيتسناو فيهم يهبطو فييين هما شااادها والي عطا الله عطاااه من بعد القبل الجامحة الشغوفة الساخنة والفرنسية والمصمصات فالعنق جردها من حوايجها مابقاش صبر وحتى هي ماشعراتش معاه تا استسلمات ليه …مخشيين فالفراش ومقلش ليها رجليها وخدام فالحفر وجهو مزير وعروقو منفوخين كيخبط بشوي ويركع يجهد …

نوار “عاضة على ايديها ومغمضة عينيها ” : اححح بشويييي امم …

ياسين “الصمت ”

نوار “خبطها بجهد تا شرعات عينيها ” : اهاااء حشومة عليك …

ياسين : ششت …

شدها من تحت مؤخرتها مزيييررر عليها وبقا هاك بالاك هاك بلاك حتى حبس وتلاح فوق منها معنقها كيلهتو بجوج هي واحد الوجه ولا مطيشة وعروقاتها تكب كلها مصمصة وعريانة ولا قطعة قماش كاينة عليهم …

ياسين “هز راسو شلقمها من شنيفاتها ” : هذا جهدك ؟

نوار : واتعطلنا عليهم …

ياسين : راجل ومرتو فبيتهم كون تعطلنا تعيط الحنانة …عيشي لحضة ديالك انوار ولوحي كلشي وراك …

مزال كيهضر معاها حتى صونا تيليفونو كانت يامنة الي زاعمة عليه وتعيط باش يهبط يتعشا …

ياسين : شوي ونزلو الحنانة …

قطع معاها ونزل على نوار بقج ليها شنايف ببوسة تا خلاها تنهج وشحطها لمؤخرتها بجهد تا غوتت كاع جنابها زوقهم بشحط …

نوار : ندوش دابا دغيا …

ناضت بغات تلوي عليها ليزار وهو يحدو ليها فرررر نزل من عليها مشات كتزرب عريانة قدامو مخلياه مشتح كيتسنا دخلات دوشات بالخف واقفة وخرجات كتنشف دخل تاهو قضا الغراض وخرج لبس تيشرت وبوكسير وشورط مشط شعرو لور …

ياسين “عنقها بجنب ” : مزال ما سالينا …

نوار : ااااا ؟؟؟

ياسين : هبطي تعشاي وتعشاي مزيان …مازلتي مادرتي والو باش دهشي …سبقها خلاها جايا وراه وتحسبن ما خلا ليها ما تقول اش غادير هذا هو ياسين وسلام …هبطو لتحت مشا جيهة رجال تحط العشا وتعشاو جميع عائلة متكاملة …

من بعد ما تعشا يوسف كان غادي طالع باش يشرب الدوا ديالو الي عندو فهاد الوقت يلاه غايحط رجلو فالدروج حتى سمع تحنحينتو وصوته مناديه …

ياسين : يوسف …

يوسف “ضار عندو ” : انعام …

ياسين : اجي معايا بغيتك …

يوسف : خبار الخير انت هاد بغيتك عندك نتا وبوك وراها شي قضية متاااخمة …

ياسين “غادي سابقو مشا فاتجاه المكتب ديال باه ” : وايلي عاد غاتعرفنا اسي يوسف …

يوسف : وكل نهار حاجة جديدة اش غانعرف مانعرف ؟

ياسين”شد جنبو” : كل خير انسيبي …

يوسف : هااا القضية فيها نسيبي …

دخل شير ليه يجلس فالكرسي وسد الباب مشا تقابل معاه تاهو جلس فالكرسي داير مرافقو فوق فخادو وايديه مفرقين جامع غير صباعهم …

يوسف : خبار الخير …

ياسين “دخل ليه فالموضوع نيشان ديييما هادي عادتو حتى كيصدمهم معندوش قوة الزواق والنواق وداكشي ..” : ماقلت ليك نسيبي حتى كنتي نسيبي وعمي وصاحبي …نسيبي حيث واخد ليك بنتك وصاحبي حيث من نهار حليت عيني كانلقاك نتا لول حدايا وعمي حيث عمي خو الوليد اللقب الشرعي …ولكن ما عمري قلت ليك نتا بات الجوهرة الي عطاها ليا الي

عطاني عينيه وحطهم ليا بين ايديا نتهلى فيهم مادرتهمش بين ايديا درتهم فعينيا ايوسف …نهار بغيت بنتك لزواج هو النهار الي نويت فيه الحلال …لا طبعي ولا شخصيتي ولا تربيتي تخليني نغصب راسي على زواج باش نشفق على شي حد …طبعي راك عارفو الخاطر عندي منعادم علاش نزرف راسي ونتزوج باش نشفق من اول مشكيل نرجعها لدارهم …”بغا يهضر يوسف وحبسو ياسين ” عرفت من الخالة يسرى عاودات ليا ايوسف وماتلومهاش نهار لول هضرات معايا وخافت على بنتها فحالك …

يوسف “هز ايدو وحطها وتنهد” : اش غانقوليك نهار عطيتها ليك را قلت ليك كيفاش دايرة فششتها بلا قياس …انا فيا دوا نهضرو راجل لراجل اولدي ولكن هي الى فهمات ولا عرفات هادشي را صعييييب تقبل انها تبقا معاك …

ياسين : ربي الي كيلاقي وربي الي كيفرق وحنا كنديرو السبب الي فيه البلا وصداع نبعدو منو …

يوسف : نتمنى نتمنى اياسين نتمنى …

دق الباب ديال المكتب …

ياسين : شكون …

نوار : الى بابا معاك قوليه قالت ليك ماما دوا ديالك ماتعطلش عليه وتكلم اياسين لعمو الياس بغاك …

ياسين : هاحنا جايين …”شاف فيوسف وقال ” نتا مفششها وانا مفششها وهي مفششة عصبيتي وقصوحية شخصيتي راه جايبة علي🦋🐺نور_الياسين (462)sana mina🐺🦋

على نغمات وكلمات السيدة فيروز …الي كتسمع ليها فداك الصباح من بعد ما جات من الرياضة الصباحية الي دارت …كتشرب كاسها ديال القهوة الصباحية …التيليفون فوذنيها ….

مينة : ماكاين لاش نرجعو نتشاوفو …

رياض : عارف مزال واخذة مني موقف …

‎وإذا ضيعني الهـوى شي صيف.. بقلبك بتلاقيني..

‎وخبيني ولا تخبيني.. خـبـيني ولا تخبيـني..

‎لياليـك.. بعينيّ.. شبابيـك مضويّة..

‎سفّـرني يا حبيـبي.. سفرني بلياليك..

‎وأنا أقـول لا تنسى.. على طـول.. لا تنسى..

‎وعيـونك تاخدني.. وتوعدني بلياليـك..

‎لياليك..

مينة : موقف مواقف احداث شلا موقع فحياتي يخليني نعرف انني منقدرش نتبع السعادة كيف ماكانت …حيث غادي ترجع عليا ببكا ليالي وعذاب ايام واكتئاب لشهوور …

رياض : وشنو دابا ؟

مينة : خلي السعاذة الي تبعني …سمح ليا بغيت نقطع جاني اتصال مهم …

رياض : بلاتي مينة ماتقطعيش …

مينة : سي المرابط بلا احراج الله يخليك …

رياض : انا مصر نهضر معاك ضروري عارف مقلقة مني وعارف نتي واحد الانسانة عاطية وقرك لناس واكثرية للرجال …مستقلة وباغا غير تكوني مستقبلك وانا مقدر هادشي …انا بغيت نهضر معاك فواحد سيجي ضروري الى ما هضرتش معاك فيه غانبقا مازم …

مينة “تنهدات ” : كيف وليتي شوية بعدا ؟

رياض “بابتسامة ” : الحمد لله لهلا يخطيك …

مينة : كتقدر تخرج وتمشى ؟

رياض : شوي كيوصلني شيفور بطوموبيل …

مينة : اذا نتا الي تجي عندي لهنا لازرو منجيش عندك انا …حيث نتا الي بغيتي تشوفني ماشي انا …

رياض “كان يحساب ليه تتسول فيه حبا فيه هههه كشماتو ” : احم “عاود حنحن ” احم ايه ماقلتي عيب …فاش نخرج ونشد طريق لعندكم …غانعيط ليك …

مينة : مرحبا بيناتنا تيليفون …

قطع معاها حطات التيليفون رجعات كتشرب قهوتها حتى وقف عليها باها …هزات فيه عينيها وضحكات احلى صباحات من بعد غيابه عليهم ولات كتصبح بيهم فاش كتشوفو كاين او راه وجوده حاضر فدار …

مينة : صبااح الانوار بابا …

يوسف “جر كرسي وجلس حداها ” : صباح الخييير …عاد جيتي من لامارش …

مينة : شي شوية دخلت خذيت قهوة كحلة من عند ماما وجيت …

يوسف “حرك راسو ” : مزياان مزياان …امتا مسافرة لجديدة ؟

مينة : الاثنين ان شاء الله …

يوسف : ماكرهت نمشي معاك وليني البحر تما ممنوع عليا هاد الفترة …

مينة : غيير سيمانة ونرجع …

يوسف : وامتا غاترجعي باش تشدي البروجي ؟

مينة : شهر من وراها نبدا ان شاء الله …

يوسف : غايخصك تكري ولا يعطيوك سكنى ؟

مينة : فالغالب سكنى من عندهم …

يوسف : الله يجيب التيسير ابنتي …”هز فيها عينو ” …شنو وقع مع عز الدين ؟

مينة “جمعات الابتسامة ” : اودييي ابابا اش نقول واش منقولش …قصة طوييييييلة ابابا وخا كانت خايبة او قاسية كانت محزنة او كضر فالخاطر المهم النتيجة الي كتشوف فيها دابا قدامك …

يوسف : الي هي ؟

مينة : انني فطريق الاحتراف فالمجال ديالي وفطريق صنع مستقبل ليا كيف كتسنى والمهم انني كنت وسط عمامي الي ماخلاونيش نحس انني وحدي وسط ولادهم الي مخلاونيش نتضلم ونعيش الضلم ويمشي مستقبلي …بسبابهم انا دايا رجع ليا حقي وشرفي وانا دابا غاناخذ احد اكبر المشاريع ومع تعويض …

يوسف : هادشي ماشي جديد على عمامك نتي بنتهم …غير عاودي نسمع منك نتي ابنتي عاودي شنو وقع ليك وشنو ضرك …الي عشتيه ومكنتش حاضر ليه قوليه والي قلقك فرغيه انا باك والى عاودتي غاترتاحي حيث من الي وليتي تعرفي وقلبك بدا يهز لهموم ونتي كتشاركيني فيهم …

مينة : نتا عيان ونزيد عليك …

يوسف : عياني غييير المرض ديال الذات ليه دواه وغايمشي نتي ابنتي الي 🦋🐺نور_الياسين (463)sana mina🐺🦋

سالات مراجاعتها وناضت كتحك فعينيها من تعب ديال دراسة …تشبحات مزيان وتفوهات ورجعت جمعات كتوبتها ادواتها حتى صونا ليها التيليفون كانت نمرتو من بعد ما جلس ليه يومين اضطر يرجع لان شي مشاكل وقعو ليه فالفيرما وقرب يرجع لخدمة فاضطر انه يرجع …

ياسين : ساليتي ؟؟

نوار : اه عاد كملت دابا …بغيت نمشي لمكتبة نطبع شنو حاط لينا البروف ومالقيتش مينة ختي وشيفور دا خالتو يامنة وسارة لفاس يتقداو …

ياسين : الحبيب ؟

نوار : باقي ماجاش من الخدمة …

ياسين : نوار عندك البيرمي علاش مابغيتيش طلقي فسوگان ؟؟؟

نوار : بغيييت كنت فلول خايفة وممشجعاش ودابا بغيت …

ياسين : حتى نجي ونعلمك ولا فاش تجي عندي …

نوار : كيقوليا الحبيب نعلمك طلقي رجليك هو وايساف ولا عمو صهيب والياس ومكنتعلمش كنسا ولا كنتدهاو فشي حاجة …

ياسين : الى كانو هما ماعليش كيف انا كيف هما …

نوار : واخا نتعلم مكايناش طوموبيل كون كانت كون لقيت الي يوصلني هههه

ياسين : طوموبيل ديك ساعة حالها ساهل …

نوار : شنو درتي فالفيرما …

ياسين “كان واقف فواحد السوق وشتا كتصب ودنيا مغيسة تما ” : لكل مشكيل حل هادشي جاري بيه العمل هنا مولف …

نوار : واش اسامة غايرجع ؟

ياسين : ضروري …

نوار : احم فكرتيني بغيت نسولك …

ياسين : شنو …

نوار : غذا كاينة حفلة عيد ميلاد صاحبتي وصال وعرضات عليا دايراها فدارهم …

ياسين : مجموعين فدارهم غير نتوما بنات ؟

نوار : يقدر …

ياسين : كيفاش يقدر ؟؟؟ شنو هي غاتعرض على دراري فدارهم ؟

نوار : احم يمكن غير الي كيقراو معانا …

ياسين : لا مكاين لاش تمشي …

نوار : ولكن را باها وامها كاينين …

ياسين : متاكدة ؟

نوار : ها اه متاكدة …

ياسين “حك وجهو بتعب ” : واخا نسالي ونهضر معاك بالليل ونشوفو شنو كاين ..”عيط ليه سالم شير ليه ب بلاتي ” تفاهمنا ؟

نوار : واخا تفاهمنا …

قطع معاها لبسات فرجليها وخرجات من البيت هبطات لتحت كانت قريبة ربعة لعشية بان ليها ايساف والحبيب داخلين بزوج …

ايساف : هااا نوارة دار كاينة …

الحبيب : ماقارياش انتي ؟

نوار : تت الااا عندي خاوي هاد العشية …

ايساف : عمريه …

نوار : باش ؟

ايساف : تعلمي صنعة تعلمي طيبي ما توكلي راجلك وراسك تفنني فشهيوات …ديري ماينفعك …تقوليك كاع ممزوجة يعطيك دل

الحبيب : قربتي خويي تولي طيابة …

ايساف : ااتنصحوها …

نوار : يا نتا يا نصيحتك زايدون كنعرف نطيب غير الوقت مكنساليش كنراجع ونحفض باش ميتراكموش عليا دروس …

ايساف : هممم قنعتيني …امتا السطاج بعدا ؟

نوار : تااال شهر واحد …

الحبيب : عطا الله فين تسطاجي غير امري ولا اجي عندنا شركة …

نوار : لا قاليا ياسين نسطاجي عندو فالبنك احسن ليا حيث غانفهم داكشي الي كنقرا نطبقو فيه …

ايساف : ايواااا …

الحبيب : وعنداااك يحساب ليك غاتفششي عليه تا تما والله ما يعقل على والديك …الخدمة خدمة شن طن …

نوار : حتى انا غادي غير نسطاجي ونتعلم مابغيتش نتفلى …

ايساف : ايييوى نتمناو …

نوار : احم الحبيب واخا نطلبك ؟

الحبيب : اشنو ؟

نوار : بغيت نطلق رجلي فسوگان ومن نهار خديتو وانا غير حاطاه مادرت بيه والو …علمني عافاك را قلتها لياسين قاليا الحبيب ولا ايساف

ايساف : انا متنعرفش نسوگ اختي عندي غا بيكالا ….

نوار “شافت فيه ورجعت كملت الهضرة مع الحبيب ” : ولا الي هنا يعلمني …

لحبيب : نعلمك علاش لا ولكن معندك علاش بغيتي تسوگي دابا تايجي ياسين ورا غايولي يوصلك هو …

نوار “حدرت عينيها ” : علاش منتعلمش انا ونولي حتى انا عندي طوموبيل ونسوگ ولا ماعلياش الله ها اشرف كيسوگ وانا بوحدي الي بقيت علاش ؟

ايساف “خرج عينيه فالحبيب وجرها عنقها بجنب ” : نعلمك انا الكريمة ديالنا ونعلمك داااابا …

الحبيب : يا بتي نعلموووك ونشريو ليك طوموبيل وسوگيها وخرجي فحايط كاع مكاين الي يهضر …

نوار : لا صافي شكرا “حيدات من ايساف وضارت تمات غاديا ”

الحبيب “مشا ليها بزربة جرها ” : اجي لهنا والله ماتمشي عليا بطلاق الى نعلموك دااابا ماحدنا جالسين مزال ماخارجين …

ايساف : زيدي قدامنا نشوفوك واش غاطلقي رجليك ولا تهزيهم لينا🦋🐺نور_الياسين (464)sana mina🐺🦋

جرها واحد من هنا عنقها ولاخور من تما تلاقاو صهيب داخل جاي هاز شكارتو شاف ف ايساف والحبيب جايين ومعاهم نوار الي بقاو حتى ضحكوها ونشطوها …

صهيب : امالكم جارينها اش درتو ليها تاني …

ايساف : والخال غالي عنقها را دار ليها شي حاجة ماتكونش هي دارت لينا …

الحبيب : ولا تدارت لينا معاها كحلة زحلة مثلا ،

صهيب : دار ليكم جملة دار ليكم جملة وكااان راني نعرفكم طنزكم ما بحالو طنز …

نوار : غايعلموني نطلق رجلي فسوگان …

صهيب : تهههههه لا تدارت ليكم سمحو ليا ضلمتكم …

ايساف : ديما مضلومين …

صهيب : لا نتا كتضلم ضالم انت ضاااالم …

ايساف”ربع ايديه “: اش تما خالي …

صهيب : ما تماش …نسالي ونهضر معاك بالليل دابا مشغول طالع ندوش وناكل وراجع لمحكمة هنا فازرو مكاين الي مسخفني وندمني على تامحاميت قد اهلي واحبابي …سيرو علمو سيدة طلق رجليها سيرو …

الحبيب : واخا العميم …تانا بغيت نهضر معاك على شي سلعة محتاج تعطيني استشارة قانونية وتحضر معانا …

اوما ليه ودخل طلع لفوق لبيتو يدوش وهما جرو نوار بزوج خرجو برا لجردة لسيارة ديال ايساف …

هز ايساف شي وراق من بلاصة القدام ورجع الحبيب جلس لور وايساف بقا حداها …ركبات وقادات سانتيغ وكلها حيوية ونشاط فرحانة انهم واخيرا تنازلو وقبلو يعلموها ماحدهم راحة هاد العشية وهي عندها خاوي …

نوار : اش ندير دابا ؟

ايساف : تسنايها تتنوض راسها عنداك تكبري ليها شان …

الحبيب “خبط وجهو ” : واا تي شوفي المراية لفوق واش مقادة كتشوفي بيها مزيان وراك ومرايا جنبك قاديها على شوفة ديالك نتي بجنبك …عااد اش تاني اخور ؟

نوار : نديماري …

ايساف : بصباعك ؟ فين كونطاكت بني كلخة …

هزات الكونطاكت وخشاتو فواحد لعيبة لتحت حدا الفيتاس وديمارات طوموبيل …

مع ديمارات طلقات رجليها من لومبرياج بزربة وهي تمشي طوموبيل وجات وسكتت…

الحبيب : صافي خرجي دابا تعلمتي كيفاش تسكتيها …

ايساف : مرة جايا نعلمك كيفاش تشدي طاكسي …

نوار : واش كطنزو عليا ؟

الحبيب : رجليك هزيها بشوييييييي من لومبرياج ماتهزيهاش بزربة حيث غاتسكت ليك فحال دابا فهمتي ؟

نوار : ااه را نسييت ديما كانت تتوقع ليا فاش كنتعلم …

ايساف : سيري ديماري تاني …

رجعات تاني ديمارات طوموبيل ودارت اشنو قاليها …هزات لفرانامان قبل ودوزات لفيتاس عاد طبقات شنو قاليها ….

الحبيب : كل مازدتي فسرعة الفيتاس كيتقلب لفوق لكن فاش توقفي اش غاديري من تبغي تحركي ؟

نوار : اندوزها لبروميير …

ايساف : قشطة عليييكي …تانقوليك راها كتفهم الى بغات …

الحبيب : معانا حنا كتخرج لعقل …

كسيرات بطوموبيل وتمات غاديا حتى ضارت ووجها لاصق زاج وحاطا صدرها على لفولون عينيها مكيشوفوش فيهم …

ايساف “جابت ليه ضحكة ” : هههههه نوار را تضرب طوموبيل كاين الايرباغ غايبغي يخرج حابسو صذرك …

الحبيب : ماغايفهم والو …حضي معاها حضييي …

بقات غاديا وكيوريها ايساف ومرة يشد معاها الفولون يعاونها ولا يوريها كيفاش تبدل سرعة …

ايساف : حبسي هنا ووريني كيفاش ترجعي مارش اغييغ ؟

نوار : واخا …احم …د دابا نوقف هنا ياك …

ايساف : لا ضربي هذاك خرجي فيه مغطيه عاد وقفي تم وتي طلقي سينيال ويييييييوييييو بغات طير ليه گدامو ….

الحبيب : عنداااك راسو طااار ميمتي ناري …

نوار “غمضات عينيها ” : وااعووو سكتوووو وكتخلعووني …

الحبيب : يار ماكاين حد غالغابة هنا يعطيك غا عقل …

ايساف : ههههههههههههه …وقفي اش تنديرو فاش تنبغيو نوقفو وكانت ورانا شي طوموبيل ؟

نوار : كنطلق سينيال لجنب الي غانوقف فيه قبل منوقف بشحال ونبدا نخفف سرعة ونعطيها مساحة باش دوز ونبلاصي جنب …

الحبيب : شتي راها زبدة زبدة حاااااااق ربي الى زبدة وفاش تدير عقلها وتفهم …

ايساف : يلاه وقفي جنب ووريني كيفاش ترجعي ماغش اغييغ …

الحبيب : ومن بعد زيدي ندخلوك لمدينة تداخلي مع عباد الله …

نوار : اووكاااي #تتمة_البارت…

داكشي الي دارت بقاو معاها شوي بشوي خدامين كيوريوها تفاصيل كيفاش ترجع بلور ولا تزيد فسرعة بعض القوانين كيفاش طبقهم …

ايساف : دابا نتا تتوريها فهادشي وكاع مكطبقو …

الحبيب : قالها الي تيحرق ضو الحمر وشابع بروصيات …

ايساف : امك …

نوار : ندخلو لجيهة سوق ؟

الحبيب : ايساف رد بال معاها هاد الوقت دنيا عامرة …

ايساف : مزيان …

نوار ما تسناتش تا اش يقولو ليها دير وتبع معاهم دقة بدقة هي غييير صافي تيسرات وشحال من حاجة عرفات ليها تقريبا اغلبهم عقلات عليهم ودارتهم وصلات وهي تكسيري بجهد وطلعات …

ايساف : ااهااا يااا الهبيلة عمري الموطور عاد دوزي الفيتاس …وااااكوااااك نقصي ابتلحرااام ….

الحبيب : سلامة سلامة سلاااامة وتي نقصي ..

نوار : ما تخافوش …راني غاديا كنشوف غا مدعقونيييش …

ايساف : وانقصي راكي فالمدينة ازمر …

نوار : نتا كتكسيري فالمدينة وكتمشي طاير مالك متقولها لراسك …

ايساف “رجع لور ” : اهاااه ساداها فيا حسيفة دابا ؟

الحبيب : ونقصييييي وييييكوييييييك صافي حبسي تالغذا ونكمل يعطيك جهل …

ايساف “شد راسو ” : وناااااري عنداك هذاك ابتليهودي …ورجليه غاطيريهم ليه كحزي جنب هكاك سيري بشوي الله يرصي عليك راكي مزال جديدة يلاه بديتي باغا تعاندي معايا راني غا ولد لحرام انا …

الحبيب : ااااااميمتي وااا مشاات ليه الهازة ديالو “هي ترمتو قالوها بلغتهم باش متفهمهاش ”

نوار : شنو هي الهازة …

ايساف : ونقصي ينعل جدر والديك حبسي حبسييييييييييي …الهازة كلمة عيب …

الحبيب : سيري سولي ياسين عليها حطينا بوجهنا تاني …

نوار “نقصات السرعة وبلاصات جنب وحبست ” : هاني اش ندير دابا ؟

ايساف : غاتخرجي واجي بلاصتي وكلت فيك الله مصراني تقلب غا بالخلعة …

الحبيب “شد كرشو ” : دارت ليا سهال …

نوار : عيقتو …

الحبيب : مرة جايا نديك لشي خلا تطلقي مزيان كوميم راك مزيانة وزاعمة بعدا …

ايسا🦋🐺نور_الياسين (465)sana mina🐺🦋

نزلات وضارت جيهة فين كان ايساف وركبات قاد سانتيغ وزاد رجعهم لدار …

نوار “خرجو من سيارة وغادين داخلين ” : دابا مزيانة ؟

الحبيب : مزيانة غا متبقايش تزعمي فحال كي درتي قبيلة سيري بشوييي وشوي بشوي را غاتعودي وتولي تدوزي فيتاس وكلشي بلا متشوفيه …غاتولي تهزي طوموبيل راسك خاص غاتكوني زاعمة وصافي متخافيش …راكي مزيانة واصلي تعلام …

نوار : بصح صافي انولي نزعم ديما تنتعلم …مكنخافش والله …

ايساف : ايوى صافي ديري وهزي طوموبيلة شي حد لقيتيها وكسيري هههه “قالها بضحك”

نوار : هههههه واخا ان شاء الله …

الحبيب : ايساف مشينا الليلة ولا تسناني تندوش ؟

ايساف : انا نشوف الخال بينما دوشتي نتحركو …

الحبيب : الله الله عليها …

كل واحد مشا فين غادي …سول ايساف على صهيب لقاو سارة ويامنة جاو من فاس …لقاه فالمكتب ديالو لفوق ولا طلع لعندو دق عليه حتى رد عليه وعطاه الاذن باش يدخل …

ايساف : الخال صوصو …

صهيب “كان داير نضاطر ديال شوف كيطابي فلابتوب …هز فيه عينيه ” : جيتي جلس جلس …

ايساف “تلاح فوق الفوطوي الي مقابل معاه وتشتت رجل هنا ورجل لهيه مفرقهم ” : خييير بغيتيني ؟

صهيب : بغيتك …”جبد من المجر واحد الملف وحطو ليه كحزو بايدو لعندو ” …تفضل اسيدي ..

ايساف “هز الملف قراه دوز بصبعو على فمو وضحك بجنب ” : دعوى طلاق هههه …

صهيب : متوقع هادشي او لا ؟ ياك هادشي الي كنتي باغي شحال هادي …

ايساف : ههههههه ايه ايه …

صهيب : كاين شي حاجة كضحك تما ولا عاجبك طنز الي وليتي عاطيه قتلة ؟

ايساف : افين طنزت اخالي يهديك الله …دابا بغيت نسولك هي الي رفعات دعوى ؟

صهيب : هي مادام تزوجتيها صلحتي الغلط البنت فهمات راسها ومابغاتش تبقى تعذب وتضرب وتعنف ا ولدي ايساف …

ايساف : من حقها لا من حقها …

صهيب : ايوى هاني وريتك دعوى …

ايساف : امتا الجلسة ؟

صهيب : الجلسة تحددات النص فالشهر جاي يعني شهر ديسمبر ما بقا والو …

ايساف “حط ليه لملف وناض كيسوس فسروالو ” : الله يجيب التيسير شكرا على الابلاغ …

صهيب : هذا واجب …ماشي شي حاجة مغانتعذبش حيث اتفاق بين طرفين كاين دغيا تطلقو …

ايساف : داكشي الله يسهل عالجميع …احم يلاه سلام عليكم انا خارج مع الحبيب …

خرج من عندو وهبط لقا الحبيب باقي مانزلش مشا لجردة وجلس حتى جات مينة جلسات حداه كيهضرو ويضحكو …

ايساف : لقات الكرا ؟

مينة : مزال تتشوف واحد زوج برطمات وحدة منهم غاتاخذها …

ايساف : الخدمة ؟

مينة : علاش كتسول ا ايساف عليها ؟

ايساف : مزالها مرتي فالوراق من حقي نسول …

مينة : مرتك خاص تكون فالوراق وشرعا وحتى فقلبك ا ايساف ولكن هادشي مكاينش وزواجكم ماشي حقيقي الوغ معندك بيها غراض …

ايساف : ما قلتي عيب …”رجع كيشوف قدامو داير ايدو على حنكو كيشوف فقطرات شتا كيطيحو شوي بشوي فوق ربيع كيبان كيلمع …طلق نفس سخوونة خرجات دخان من فمو …”

مينة : عندها واحد لايفينمون غاتحضر ليها هاد سيمانة …

ايساف : شكون منضمها ؟

مينة : غير بيناتهم الكروب دايرين جمعة بيناتهم وداروها …

ايساف : شبعو ليا عراضات مع روسهم …ايه وفين كاينة ؟

مينة : فواحد القاعة في فاس صغيرة …

ايساف : السيبة هي هادي …

مينة : ايساااااف !!

ايساف : مييييييييناااااا …لاش تتقولي ليا ملي كتقولي ايساااااف !! “كيعيب فيها هههه ” …

مينة : امالك …

ايساف : جبدوني وقولو “رقق صوتو ” اييييييشاااااااف …

مينة : 🦋🐺نور_الياسين (466)sana mina🐺🦋

جا الحبيب مدوش ومبدل وجاي هاز فايدو ميرندينا ديال دار مصاوبة بطريقة المنزلية (الي بغاها يدير حليمة الفيلالي دايرة طريقة ميريندينا ديال دار زوييينة ) …جاي وياكل فيها وشاد تيليفون فايدو …لقاهم جالسين …

الحبيب : نمشيو فطوموبيلتك ؟

ايساف : طالعين لافران ياك ؟

الحبيب : وايه …

ايساف “حط الكونطاكت لمينة ” : حطي هذا حدا المري غانمشيو بديالك حسن …

الحبيب : زيد قدامي …

عنكش الحبيب شعر مينة ومشا سبقو ناض ايساف تاهو تبعو ركبو فسيارة الحبيب وزادو الوجهة فين غادين …مينة بقات جالسة شوية حتى عيط ليها يوسف تدخل لعندو ناضت هزات الكونطاكت وحطاتو فين قاليها ايساف حدا المري عند الباب تما ودخلات …فهاد اللحضة نوار كانت جايا وكتعاود لاشرف اش دارت فسوگان …

نوار : والله ما خفت غا هما بقاو عليا كيطنزو …

اشرف : تخافيييش كيبغي زعامة مادام شادة الكود وداكشي متخافيش انا ديك ساعة زعمت متسنيتش تا علموني ….

نوار : بصح …بغيت نفاجئ ياسين انني تعلمت باش ميبقاش هاز ليا الهم يكون وصلني وشكون خلاني كيبقا مشطون …

اشرف : كون توقيتنا فحال فحال ناخذ انا طموبيل ونوصلو بعضياتنا ولكن هاد لومبلوا الي بدلو لينا فتواخير تخربقنا …

نوار : وايييه “كانو خارجين جردة حتى قشعات كونطاكت طوموبيل ايساف …” اشرف طموبيلة ايساف هنا ؟ شوف كونطاكت ديالو هو باش خدمت قبيلة راهو فيه NISSAN …

اشرف : وايه ديالو …غايكون مشا فطوموبيلة الحبيب …

نوار : ااه يمكن …

خرجو بزوج كان قريب ياذن المغرب لقاو دنيا باااردة مقدروش ورجعو لداخل جلسو حدا يامنة ونجود ويسرى وسارة …

يامنة : فين كنتو خارجين را البرد بزاف …

نوار : بزاف البرد …ماما فين بابا ؟

يسرى : مع مينة يمكن فالبيت لاخور …

يامنة : دوا معاك ياسين ؟

نوار : امم دوا ممساليش كان فالسوق قبيلة …

يامنة : تمارة مكرفص على راسو …

نجود : ويا دلي يا بنتي راكي عارفاه عزيز عليه هادشي كي الما عاد غايتكرفص …

يامنة : وجنبو معاطيهش راحة وكان …

نوار : قاليا شوية ذابا …قربات لعطلة وغانطلع عندو …

يسرى : هكا بقيتي تمشي وتجي حتى تمشي عندو بخطرة …زيري راسك …

نوار : انا مشيت عند بابا ومينة …”ناضت خرجات من عندهم خلاتهم واشرف تخشا فواحد الكوان شاد تيليفون كيتكونيكطا بالبابجي …مشات لصالون الي حدا الباب وهي دوز من حدا المري بان ليها الكونطاكت ووقفات كتشوف فيه وتبتاسم …نوار من الاشخاص الي الى حطت شي حاجة فراسها ديرها يا طارت معزة يا نذبات بقرة ….

في هاد اللحضة كان سايق الحبيب غادين بغاو يشدو طريق افران حتى …

ايساف “صرب جبهتو ” : تت شيييت اصحبي رجع رجع الخو ليحفضك …

الحبيب : مالك ؟؟؟

ايساف : نسيييت تيليفوني فوق الكرسي فين كنت جالس فطوموبيل ….

الحبيب : تت يلاه اسي …”ضرب دورة ورجع من الطريق خذا طريق الفيلا …حتى وصل قرب يدخل لبيست الي كتدي لدارهم …

ايساف : را خاصني نعيط لوليد اصحبي على شي غراض بغاه وغانقوليه غانتعطل ميتسناش غايعيط يتشطن وتشطن الوليدة …

الحبيب : واخا ماشي مشكيل جاب الله باقي مابديناش طريق …

ايساف “دازت من حداه طوموبيل بقا كيشوووف فيها ” : فحال طوموبيلتي هادي نيييييييسان على من عزها عليا هاد الماركة …

الحبيب “شاف من المرايا طوموبيل الي دازت وهز صبعو ” : را طوموبيلتك هاديك الخو …

ايساف : وايلي شكون غايهزها مينة ؟ عيني تيليفونك نعيط ليها نقوليها تحبس نشد من عندها تيليفون وتحرك بيها لا بغات …”مد ليه التيليفون دوز لخط لمينة ” الو كيفاش ازين واخا تحبسي فطريق دابا عطيني تيليفون را خليتو فيها …

مينة “جمعات حجبانها ” : اشمن تيليفون وطموبيل ونحبس راني فدار …

ايساف : وايلي وشكون هز ليا طوموبيل ؟ شوفي ياكما العزي الليلة نعاودو فطهارة …

مينة : هاهو كيلعب بابجي وها كلشي كاين من غير عمو فؤاد را عندو طموبيلتو …

ايساف : وايلي واش زعما فحال طموبيلتي ؟ “شاف فالحبيب ”

الحبيب : والله تا ديالتك لماتريكيل ديالك اصحبي …

ايساف : اوه وهزها شيفور غايكون قالها ليك

مينة : حطيت كونطاكت فين قلتي ليا كون شي حد يهزو غايقولها ميوصلوش يهزو طموبيل بلا ميقولوها …

الحبيب : مينة فين ختك نوار ؟؟؟

مينة : ماعرفتش واقيلة لفوق …

الحبيب “وقف عند الباب سول العساس ” : شكون خرج طوموبيلة ايساف ؟؟

العساس : نوار الي خرجات دابا …

الحبيب : اشنووو ؟؟

مينة “وقفات ” : اويلي ؟

ايساف “لاح التيليفون وسخف هههه بدا يندب ويحندب ” : ياااااااا ختاااااااي وياختاااااي🦋🐺نور_الياسين (467)sana mina🐺🦋

هذا الشيء الي دارت را مااااشي فشوش وانما طيش وتحدي تحدات راسها من تاني مرة لازمها تعلم وبجنبها شي حد الي يزيد يخليها تعلم وطلق رجليها عاد تقدر تزعم وتهز طوموبيل راسها لكن الي خايب فيها هو انها بغات تعلم فدقة وحدة وليس خطوة بخطوة ….

الحبيب : كيفاش نوار ؟؟؟ علاش خليتيها خرجتها ؟؟؟

العساس : انا ماقلتش را مغاتبغ…

الحبيب : والنم الكحل واش نتا عارفها مزال مكتسوقش علااااش تخليها تخرج …

ايساف : بلاااااا كترة الهضرة رجع تبعها ونتا قويتي الهضرة بلا فايدة …

الحبيب : تفو تفو تفووو …

رجع من طريق وقلب الدورة تبعها فين زادت بسيارة …من نفس الطريق مشاو كيجرييييو …

ايساف : ونااااااري نااااري ناري …

الحبيب : طلب سلامة ميكون والو شقفتك حالها ساهل …

ايساف : انا كنطلب ميوق والو هاااانية بغيت ميوقع والو باش لوح والديها فالبير يقلب عليها ياسين يقلب عليا يوسف يندب يحندب مااااسوقيش نبرد غدايدي وسلام …

الحبيب : مصيبة كحلة هادي وحق الله …بففففف…

اما واحد لالة مولاتي ومالي غاديا ومركزة مع طريق ولا من فوق هادشي غادية بسرعة دنيا كتنشنش بشتا والبرد ودنيا شبه خاوية فالمنطقة لقااات راحتها …ماداتش معاها التيليفون …شذات طريق البيست وغاديا راها غاديا طريق وحدة لا دوزة لا ضوضان لا والو طريق مسرحة ….حتى خرجات لشارع وغاديا بسرعة ….

نوار : وااااااففففف …تفووو …

غاديا بسرعة ماشافتش الضو الاحمر مزال ممتعوداش عليه فاتو وزادت حتى وقفها البوليسي كيشير بايديه …

نوار “بلاصات جنب بغات تفراني هزات رجليها بزربة مشات طوموبيل وجات بجهد حتى غوتت ” : واااععع …ففففف ..كتقلب باش تحبس طوموبيل حيث بقات غاديا بشويييي ماحابساش حتى وقف عليها البوليسي كيدق فزاج …

الشرطي : وقفييها وقفييييها …حلي زااج …

نوار “هبطات زاج ” : واخا واخا …

الشرطي : هزي الفرانامان را تما وغاتحبس …

هزاتو كيف قاليها وهي توقف طوموبيل …

الشرطي : نزلي اختي وعطيني الوراق …

نوار “شافت فيه ببرائة ” : ماجبتش البيرمي ديالي و ووراقها يمكن “شافت المجر لي جنب ضرباتو وتحل بان ليها واحد بوشيط ميكة مكتوب فيها اسم التامينات هزاتهم …

الشرطي : كارط گغيز و لاسورانس والبيرمي ديالك كاينين ؟

نوار : كلشي كاين الا البيرمي راني غير هزيتها من دار هاني غير هنا كنتعلم نسوق ونطلق رجلي وبقيت تابعة طريق تا خرجت لشاريع …

الشرطي : شحال فعمرك ؟ فين ساكنة ؟

نوار : عشرين سنة وساكنك هنا فالفيلات الي فالغابة هنا …

الشرطي : عندك مخالفة ضو الاحمر مشيتي فيه مخالفة مادايراش سمطة زائد البيرمي ماهازاهش …

الحبيب بقا غادي مع طريق وتابع حيث غير طريق وحدة خرج لشاريع وتلفت ليهم جرية …

الحبيب : مكايناش… اشمن طريق شدات ؟

ايساف : تيليفونها ماداتوش …وحق ربي الى فقصتني …

الحبيب : مشكيل تابع لاخور ….

صونات مينة وجاوبها ايساف ديك ساعة حيث كان هاز تيليفون الحبيب بين ايديه …

مينة : امضرا ؟ را بابا تعصب …

ايساف : ماكايناش مالقيناهاش هاحنا خارجين لشارع نقلبو …

الحبيب : بلاتي تيليفونك تما يا بني كلخي صوني ليه تجاوبك …

ايساف “خرج عينيه ” : قطعي مينة …يخ واش انا خلات ليا باش نفكر …تت …”دوز ليها الخط كيصوني حتى جاوباتو العلبة” …يااااااااا لخرااااااا …طفا تيليفون …

الحبيب “سايق كيشوف فطريق وكيهضر ” : شحال ما ضرنا غا لقاوها لقاوها …راجعة راجعة …

ايييوى هي راها دابا ترجلات من السيارة ووقفات مع الشرطي كتحاول معاه …

نوار : عااافاك قيد مخالفة بسميتي وماتقيدهاش بسمية مول طوموبيل عافاك انا الي مسؤولة …

الشرطي : لاكارط ناسيونال تاهي ماهازاهاش ..

نوار : راني ساكنة غير هنا فين قلت ليك و غير خريجة خفيفة حدا دار ما قلتش غانحتاجهم …

الشرطي : مكتابك هادشي …الاسم ديالك ؟

نوار : ففف ..نوار رمسيس …

الشرطي : المخالفة عليك وعلى مول السيارة معندي مندير ليك …”هز فيها عينيه ” واش كيجيك ياسين رمسيس شي حاجة ؟

نوار : راجلي و ولد عمي …

الشرطي : واشتييييي دابا غا تحرجيني مع صاحبي ؟ سيارة ديال ايساف هادي …واش فراسو هزيتيها ؟

نوار : لا مفراسوش هزيتها من وراه كنتعلم را عندي بيرمي غير بغيت نزعم ونطلق رجلي فسوگان والله …

الشرطي “هز التيليفون كيدوز الخط ” : دخلي لطوموبيل اختي دابا نشوف اش ندير …

دخلات لطوموبيل وسد عليها هو الباب شير ليها باش تهز زاج ديال نافذة وفنفس الوقت مدوز الخط وكيشير لناس يدوزو …

الشرطي : سي ياسين تا كيفاش الوحش …

ياسين : عصااام …

عصام : واا تفكرناك الخو غا فالمصايب هههه اسمح لينا وكان …

ياسين : خبار الخير …

كيهضر معاه حتى جات واحد سي🦋🐺نور_الياسين (468)sana mina🐺🦋

ماسمعاتش معامن كيهضر حيث سادة زاج وفنفس الوقت هو بعد لهيه كيهضر …حتى جات سيارة سوداء بي ام وقفات ورا سيارة ايساف …تحل الباب وترجل منها بكامل هبيتو بكامل تخنيزرتو ونضرته المعهودة الوقفة والمشية كتخليك تبقا حال فمك شكون هذا الي بهاد الشخصية الي من بعيد موزونة ومتبتة وذات هيبة طاغية …حتى دق عليها زاج …

نوار “حلات الباب ونزلات ” : عمو فؤاااد …

فؤاد : شنو واقع ؟ علاش وقفك ؟

نوار : هزيت طوموبيل ايساف بلا علمو ومهزيتش الوراق ديالي وحرقت ضو الاحمر “نزلو دموعها يجريو قتلتها الخلعة والخوف ” اهى اهى …سمح ليا …

فؤاد “عنقها بجنب ” : شش موقع باس دابا نشوفو شنو كاين من بعد …رجعي فين كنتي جالسة دابا …

نوار : اهى واخا …

فؤاد “تسنى تا جا عندو البوليسي الي كان جاي هاز فايدو التيليفون ” …

عصام “مد لنوار تيليفون ” : ختي هاكي هضري…

نوار”كتمسح دموعها” : شكون “شدات من عندو تيليفون وجاوبت بصوت مغنغن ” ااالو ..

ياسين “مابغاش يبين را تعصب غمض عينيه تاااا خذا نفس ” : شنو درتي انوار ؟؟؟ شنوو درتي ؟

نوار : ياسييين اهى اهى و…

ياسين”خنزر بجهد ” سكتيييييييي من البكاا وهاااضري مقاد …

نوار “رجعت الشهقة ” : هء …بغيت غير نهزها ونزعم نسوگ را مدرت والو غير حرقت ضو ما ضربتها مع تاحاجة كلكم خايفين لا نضربها را مندير والو راني ماشي برهوشة الي ندير هاكا اياسين اهى”جمعت البكية ومسحت دميعاتها” …

ياسين “ماشعرش براسو تا غوت بصعرة ” : مااااااااااتهزي تاااا خرااا كحل متهزي ماتقربي واش كانو معاك قبيلة ؟؟؟ صافي تسناي تايساليو ويعاود واحد فيهم معاك نجي انا ونعاود معاك …علااااش كذيري الي قاليك راسك ؟؟؟

نوار : ماباقيش نعاود غا ماتغوتش كتخلعني اهى …

ياسين : قطعي وعطي تيليفون لمولاه يلااه …ضروري تخرجي ليا عجب من الجنب …

نوار “قطعات تيليفون كتنخصص عطاتو لعصام الي كان واقف كيهضر مع فؤاد مبتاسم وحادر راسو حشمان منو .”

عصام : الله اودي الحاج سمح ليا مرة اخرى …

فؤاد : المسامحة حنا الي طالبينها ولدي …دير لازم منعارضوكش خدمتك هادي …

كيهضر معاك حتى تمات جايا سيارة الحبيب وقفات حداهم ونزلو بزرج كيجريو لعند فؤاد الي لقاوه واقف مع عصام ….

ايساف “تنفس الصعداء ” : يحساب ليا تقلبات فشي فيراج ولا تعجنت نقتلك انوار نقتلك …

فؤاد “ضار لعندو مخنزر ” : شنو كاين ؟؟؟

ايساف “شاف فيه ” : اا ا لا كنشوف فنوار…ياك لباس موقع ليك والو ؟

نوار “جاوبات براسها بالنفي ماهضراتش مقدراتش تهضر غير حادرة راسها ” …

الحبيب : الحمد لله موقع والو …

عصام .: صافي تقدرو تمشيو …

فؤاد : الله يرضي عليك …”شاف فنوار” ..يلاه معايا بنتي …

نوار : واخا …”مشات معاه كتمسح فدموعها وركبات معاه رجع بيها لفيلا اما ايساف ركب فسيارتو شكرو عصام وكل خدا سيارتو وزادو لفيلا …”

وصلو لفيلا لقاو كلشي جالس كيتسنا غير نزلات جرها فؤاد بجنبو معنقها حتى دخلو لداخل لقاو صهيب ويوسف واقفين ….

يوسف : نوار !!! اش هادشي درتي ؟ ااا ؟؟ اش هاد تبرهيش الي فيك ؟؟

صهيب : واش هبلتي ولا مالك بغيتي تهزيها هزي بيرميك قوليها يكون معاك شي حد ؟؟

فؤاد “حنحن تا شافو فيه وحد صبعو على فمو ” : مالنا اش كاين ؟

يوسف : كون وقع ليها شي حاجة ؟؟؟

يسرى : الله يا بنتي خلعتيني عليك غا قولي راكي خارجة …

فؤاد : مااالنا اش كاين ؟؟ واقيلة هضرت ؟ علاش هادشي كلو شنو فيها الى هزات وحدة فطوموبيلات ؟ ياك عندها بيرمي ديالها ماكاين حتى عيب تهزها وتزعم الي معندوش بيرمي تعلم راسو …

يوسف : ماقلنا والو خويا غير يكون معاها شي حد تاتعلم مزيان …

فؤاد : شكون علمك نتا ؟؟؟

يوسف “حدر راسو ” : تعلمت. راسي …

فؤاد : صهيب !!! شكون كان يهز طوموبيل بلا علمنا ؟؟؟

صهيب : انا خويا انا …

فؤاد : علاش نتا تزعم ونتا وهو واشرف وياسين وكلشي الا هي لا ؟؟؟ اشمن عيب الى هزات وزعمات ؟ طوموبيلات كاملين فيهم الحماية الي معمرو قرب لطوموبيل مغايوقع ليه والو …”جهد صوته ” وتاااااااااحد ماتزاد معلم هنا🦋🐺نور_الياسين (469)sana mina🐺🦋

بقا يعطيهم كلاش تابع لاخور تا حشمو وحدرو راسهم وهي مخشية جنبو تتبكي بالحس …حتى طمنها وباس راسها يمكن فؤاد الشخص الوحيد الي كيفهمها ويفهمها ويوحها بطريقتو ويخليها تكبر وتوعى بطريقتو ماشي بطريقة الصراخ والتانيب والعقاب …عطاهم كلاشات وفنفس الوقت حتى هي تعلم وتاخذ هادشي الي وقع بعين الاعتبااااار …باس راسها وولات طلعات لبيتها لفوق مانزلاتش منو بقات تبكي حتى نعسات …

يسرى “كدق عليها ” : نوار بنتي هبطي تعشاي “حلات الباب عليها لقاتها مخشية وناااعسة فسابع نومة وتنخصيصها كيتسمع وسط نعاس …”

يسرى : ماما فيقي …

نوار “الصمت ” …

يسرى “تنهدات وناضت مخلياها على راحتها ناعسة …خرجات من البيت طفات عليها الضو وهبطات لتحت لعندهم …لقات يوسف كيشرب فدواه وغادي طالع لفوق …” : كليتي ماكلتك ؟

يوسف : غير شوي مافياش شربت دوا وهاني طالع نرتاح …

يسرى : ماحسيتي بحتى خنقة ليوم كحبة عادية مافيهاش دم ؟

يوسف : اناري الله يحفض لا لا ماكاين والو …فين ديك الي معندها عقل وتزوجات …

يسرى : ههههه حشومة عليك …ناعسة لقيتها فيقتها مابغاتش خليتها على راحتها …

يوسف : هممم واخا سيدي ..يلاه تعشاي وتبعيني …

يسرى : واخا حبيبي هاني جايا …

يوسف “طالع وكيتحلف ” : خلصيييي على ديك حبيبي قيديها عندك …

يسرى “طرطقات بضحك” : ههههههه ايييه اسيدي نقيدها …

طلع لفوق كان غادي لبيتو حتى ولا غير الوجهة ومشا لعندها دق الباب ودخل كيطل ويعيط …

يوسف : نوار بنتي …”طل عليها فعلا ناعسة دخل وسد الباب وراه ومشا حتى لعندها فين ناعسة حتى تاكد انا مغطة كلها ومغنبرة فالمانطة …جلس حداها حط ايدو على شعرها دوز عليه …

يوسف : نوااار …وااااا نوار شهر مارس …

نوار “كتحرك عينيها وتحرك ” : اممم

يوسف : نوضي بنتي الى فيك ماينوض نهضر معاك …

نوار : فيا نعاااس “بدات ترمش وتحل فعينيها بشوي ” …بابا …

يوسف : نوار …

نوار : مالك ياكما عيان …

يوسف : عياتني واحد تخت والدها خرجت ليا من جنب …

نوار “ابتاسمت وعينيها شبه مسدودين ” : هههه سمح ليا …

يوسف : فيك ماينوض يتعشا ماتنعسيش ونتي ممعشياش …

نوار : والله مافيا ابابا …

يوسف : هضرتي مع راجلك …

نوار “حدرت عينيها وجاوبت بصوت حزين ” : هضر معايا قبيلة فاش وقع المشكيل باقي واقفة مع البوليسي الي صدق صاحبو …

يوسف : ماعليش غلطة بتعليمة …حاولي بنتي تنقصي دوك التحديات الي كديري الي معندهم عقل …وشوفي لقدام راكي براجلك ويعلم الله من هنا لقدام غايكونو عندك ولاد وبنات …عندك عشرين مبقا ليك والو وتكملي واحد وعشرين ..والى نهضت فيك وغوت عليك راني باك وهادشي كيبقى غييير خوف عليك ابنتي راكي خلعتيني ماشي ماخلعتينيش والخلعة خرجتها فغوت …جاب الله عمك كان معاك ردني لعقلي …

نوار : سمح ليا بابا ماباقيش نعاود حتى ياسين غوت تخلع عليا …

يوسف : حمدي الله ما جاكش دابا تلقايه واقف ليك عند راسك …تبتي ابنتي تبتي بغيتي الحاجة قوليها وميخصك خير …فحال هادشي فكري فيه قبل عاااد ديريه …تفاهمنا ؟

نوار “حركات راسها بالايجاب ” …

يوسف : بغيتي تعشاي ؟

نوار : اهء لا فيا نعاس بزاف اصلا عييت ليوم راجعت بزاف …

يوسف : نتي تعرفي يلاه تصبحي على خير …

نوار “تلاحت عليه عنقاتو وباستو من ايدو ” : سمح ليا وتصبح على خير بابا …

يوسف : الله يرضي عليك …

ناض من حداها وخرج من البيت مخليها جالسة فوسط فراسها كتشوف وتحك فعينيها حتى سمعات صوت طرن …ضارت لقات ميساج من تيليفونها هزاتو لقاتو من yassine ♥️…

ياسين : غذا سيري لعيد ميلاد ومتعطليش بزاف …

نوار “جاوباتو كضحك فرحها بهاد الميساج وخا معصب منها را حاضي صواريه معاها وفرحها وخا هكاك ” : وااخا هههه يحفضك ليا …رسلاتو بالفرحة ماتسوقاتش اش قالت المهم انها فرحت وصافي ويستاااهل تقوليه حتى كنبغيك وتفوتها …نفضات فراشها

وناضت خشات رجليها فبانطوفتها ونزلات لتحت كلها شهية الي تفتحات ليها من هضرات مع باها وصلحو الامور ومن رسل ليها ياسين ميساج …لقات ايساف جاي كان كيغسل فايديه باش يدخل يتعشا حيث لقاه العشا فالفيلا…

ايساف “شافها نازلة وغزز سنانو ” : لقاااا وااالديييك كضوري 🦋🐺نور_الياسين (470)sana mina🐺🦋

يوم جديد …واقفة قدام المري كتلبس فحوايجها تريكو طويل ديال الخايط فالبيج الكول ديالو طالع وعريض …لبسات معاه كولون مبطن سخون ديال البرد فالماغون …جمعات شعرها لور ولبسات بوط فالبيج سوميلة ديالو مصاوبة على حساب رجليها دارتها فيه باش قادت ليها توازن سنتمتري ديال رجل لاخرا …رشات البارفان ديالها …تا كملات لبسات مونطوها هزات صاكها وساشية فيها كادو ديال وصال هبطات لقات يسرى ويوسف سلمات عليهم لقات مينة كتسناها …

نوار : بابا انا مشيت …

يوسف : هاد عيد ميلادات من امتا وليتي كتمشي ليهم ؟

نوار : وبابا حتى انتا غير بغيت نمشي وصال عزيزة عليا ومبغيتش نقلقها …

يسرى : ماعليش را شاورت ياسين خليها تفوج ..

يوسف : لا لا معندي مشكيل غير جاتني عجب نوار تزعم تمشي …سيري بنتي بالصحة ومتعطليش …

مينة : يلاه دغيا …

مشات معاها وصلاتها لدار وصال تما تاكدات تا حلات عليها الباب وسلمات عليها شيرات لمينة ودخلات وزادت مينة لريسطو فين دايرة مع رياض الي ولا اجل الموعد حتى لهاد النهار لضرف خارج عن ارادتو باعتذار منو ليها تفهمات الوضع …

وصال “بفرحة ” : احم نوار مرحباااا

نوار : وصااال …عيد ميلاد سعييد

وصال “كانت لابسة كسوة بسميطات كحلة ومزوقة وجهها بميكاب شوي زايد …وشعرها مصاوب كيرلي …” : الله يكبر بيك …دخلييي دخليي …

نوار “دخلات وسدات الباب وصال وراها ” : شكون كاين ؟

وصال : كاين البنات وبنات خالتي …

نوار : مزيان وفين خالتي وعمي …

وصال : راهم لتحت …دخلي لصالون انا جايا …

نوار : هاكي بصحتك وعيد ميلاد سعيد …

وصال : اووو شكرااا يحفضك ليا …اصلا انا فرحانا اول مرة تجي لشي حفلة تشاركي معانا وتجمعي …

نوار : غير بغيت نزعم ونجرب …وعزيزة عندي مبغيتش نردها فوجهك ولكن را غير شي ساعتين ونرجع دابا يعيط راجلي يسول فيا …

وصال : كوني هانية انقطع لكيك قبل متمشي …دخلي …

مشات وصال وصلاتها لصالون عرفاتها على بنات خالتها وشي بنات من القسم جاو ومشات هي داز الوقت بين نشاط ضحك وصوت الموسيقى خدام حتى جات وصال …

وصال : بابا وماما خارجين البنات غانبقاو غيير وحدنا نشطو براحتكم …

رجعو البنات ينشطو ونوار خدات راحتها حيدات المونطو وجلسات كتضحك معاهم ويتصورو وناشطين وتلعب بايديها مع الموسيقى …وتيليفون كيوصني ومسمعاتوش بقا يصوني شي ستة المرات واكثر حتى سكت ….داز الوقت حتى صونا الباب ….

وصال “حلات الباب تصدمات ” : اوووو اسلاااااااام …”عيطات لبنت خالتها من كوزينة “نبيييييلة ..اجييييي اسلام جااا …

نبيلة “ناضت تجري شافتو تلاحت عليه ضورات رجليها على خصرو دفن وجهو فعنقها ” : باااااييبيييييي …

اسلام : العمرررر …

وصال : احم “نسااات نوار ” دخل دخل ازين والله الى توحشتك …

اسلام : ابلاااتي …مرحب ب يونس ؟؟

وصال “طلات لقات واحد الولذ اش نقوليك تبوكيصة وتبوديرة وطولة ياااا جدكم شعرو قوي وكحل وملامحو حرشة ولحية ياا سلام اتزعطي بزز ” : احم مرحبااا دخل اخويا …

يونس “دخل كيبتاسم نطق بصوت خشن ” : شكراا ختي …دخلو وسدات الباب دخلاتهم لصالون لاخور بعيد على فين جالسين بنات لاخرين دخلات معاهم نبيلة ورجعات وصال قادت الحلوة باش تدخلها ويشعلو شمع…نوار عاد شافت تيليفون هزاتو كتولول …

نوار : احم وصال عافاك نقصي صوت شوي …”تسنات تا نقصات صوت ومشات خرجات لبالكون الي فنهاية الكولوار كتهضر ” عااافاك سمح ليا والله ما سمعتو موسيقى خدامة …

ياسين “عاقد ربعة فسطاش ” : ديما نفس المشكيييل ؟؟؟؟

نوار : واا غاا برد برد والله راني هزيتو دابا وشفت اتصالاتك ويلاه غانعيط صونيتي قلت ليها تنقص اصلا هذا عيد ميلاد را ضروري تكون موسيقى مجهدة ..

ياسين : وحدكم ؟

نوار”مشافتش شكون دخل اصلا حيث دخلتهم وصال لصالون لاخور بعيد…” : غيير وحدنا خرجات ام وصال وباها …

ياسين : وايلي ؟؟؟؟ بقيتو وحدكم ؟

نوار : اه غي حنا هنا بنات …

ياسين “مسد عينيه بصباعو وزفر انفاس سخونة ييله غاينطق حتى …تقطع صوت الموسيقى و …

اسلام “عيط لوصال ” : واااا زييين وااا بب اجي نتصورو لوحها فسطوري باش نطاغيك دغيا عيطي لبنات يلاه زين ديالي …”بطنز زعما ” عيطي لداك زين الي كيهضر فالتيليفون تمااا …

نوار خرجات عينيها من صدمة راسها شوك عليها اما واحد مولاي ياسين فالله واعلم كيفا🦋🐺نور_الياسين (471)sana mina🐺🦋

مااا عرفاش فين غاديا بيا ليام هاهي بدات تفتح وضحك ليا ولكن الي جرا ليا والي عشتو مرارا وتكرارا خلاني نخاف من الي جاي والمستقبل وحتى الحاضر فاي لحضة …ملي حطاتها عند دار وصال كسيرات بسيارة لوجهة فين قاليها غايكون فواحد ريسو تما فازرو …وقفات قدامو بقات شحاااال كتشوف متوترة من شوفتو مرة جديدة علاش هاد توتر كيوقع ليها ؟ الله واعلم …نزلات من سيارة ساداها ومخليا ايديها على الباب واقفة شي خمسة دقايق وهي كتفكر حتى قاطع سهوتها وتفكيرها صوت الهاتف الي كيصوني ….

مينة “جاوباتو ” : هاني عاد وصلت فينك ؟

رياض : انا لدااخل دافي برا كاين البرد …

مينة : واخا انا جايا …قطعات عليه وسدات المونطو الي لابسة الي كان فالاسود الدخان كيخرج من فمها بفعل البرد القارص …وقطرات الشتاء الي خدامة …دخلات لريسطو ومشات لداااخل فين نعت ليها وعرفات قلبات عليه بعينيها حتى لمحاتو جالس شاد الفون هازو لفوق شوي مقابلو مع وجهو حيث الباندة ديال لعنق مزال مفيكسياه ميتحركش بيه …ورجل الي مهرسة مسرحها وطاقية الخايط فراسو عاطياه جاذبية خاااصة لا تقاوم …

رياض “يلاه هز عينيه كيشوف واش جات حتى توقف عليها واقفة خاشية ايديها فجيابها كتشوف شير بايدو ” : هاني …

مينة “تقدمات ناحيته كلها توثر فلول لكن ضغطات على راسها ” : سلاام “فكات ازرار المونطو باش تجلس… بغا يجر ليها الكرسي” لا لا غير رتاح ..”جلسات ” ..

رياض : شكرا على لاكسيبطاسيون …

مينة : مرحبا …

رياض : مابغيتش ناخذ شي حاجة حتى تجي شنو تشربي ؟

مينة : كاپوتشينو …

رياض “شير بصبعو حتى جا عندو عطاه الطلبية ومشا …ضار شاف في مينة ” : علاش كنتي رافضة تشوفيني ؟

مينة “مربعة ايديها فوق طابلة كتلعب بصباعها ” : هاني جيت …

رياض : هههه عرفت عرفت …

مينة : شنو بغيتي تقول ليا ؟

رياض : كيف بقا الوليد ؟

مينة : الحمد لله في تحسن …

رياض : الحمد لله ..”سكت شحااال كيشوف ويلملم الكلمات الي باش بغا يبدا ” مينة رمسيس باش غانبدا وباش غانكمل …الي بغيت منك هو تسمعيني حتى الاخيييير وديك ساعة الي بغيتي ديريه …

مينة : تفضل …

رياض : غانبدا بمهدي ولد خالتي خالتي فقط رضعات مع الوليدة واحد فترة قصيرة وخا خواتات برضاعة لكن علاقتهم ماشي قرااااب غير كيتلاقاو فمناسبات احيانا كيتسالمو الاحوال وصافي باش نقوليك علاقة وطيدة مكايناش …

مينة : ايه و…

رياض “هز ايدو حبسها ” : مهدي انا تعرفت عليه ف بروكسيل علاقة عمل ومو الي طلبات واحد نهار الوليدة باش نعاونو يخدم وبالفعل خدم تما تكونات صداقة بقات مستمرة …نهار الي

جيت عندك لمكتب وتاهمتك كنت قبل مشيت لبروكسيل نقلب عليه حتى لقيتو بزز …عرفت ان عمك فؤاد هددو ميوصلش المغريب او ميوصلش جيهة الي فيها انتي سولتو وعرفت انه نتي الي كان خاطبها حيث صداقة ديالي انا وياه متكونات حتى تفاقتو ومشا لبروكسيل هاجر

مينة : باش نصحح ليك ما تفارقناش انا ومهدي …

رياض : كيفاش ؟ وشنو ؟

مينة”ابتاسمات ليه ونطقات ” : فرقني ربي عليه حيث انا حسن منو …حيث الطيبون لطيبات والخبيتون للخبيتات…والمعنى شامل بنادم كلو ماشي غير مهدي…

رياض”صرط الكلاش برشفة من القهوة الي جاب النادل ههه ” : سولتو اش واقع وهو الي قاليا داكشي الي قلت ليك …

مينة : يعني عمر ليك راسك بالكذوب والباطل ؟

رياض : الي قالو انا منكذبش ونعتارف “حدر راسو باسف ” انفاعلت …

مينة : ودابا ؟

رياض : كنعتاذر منك بزااف انا ماعرفتش الحقيقة كيفاش الي عرفت هو ان مهدي خبيث ونتي طيبة ..”رد الكلاش بطريقة لبقة مدح ليها ” …اي كان وكيما كان انا كنعتاذر منك …

مينة : نسولك سؤال ؟

رياض : تفضلي مرحبا …

مينة : هو قاليك وكذب عليك وضلمني رغم انه غاتكون سولتي وعرفتي اش كاين …علاش انفاعلتي ؟ ياك مشكيل بيني وبين مهدي نتا شنو مشا ليك تتنفاعل وتاهمني داك الاتهام ؟ عرفتي باش تاهمتيني ؟

رياض : عرفت وسمحي ليا مهما درت مغانقدش نوفي حقك فالاعتذار …

مينة : مزال ماجاوبتينيش ؟

رياض “الضمت ” …

مينة : اعتذارك مقبول عرفتي علاش حيث عرضتي حياتك لخطر على قبل باش تجيب برائتي يمكن شفع ليك انك تيقتيني انني مضلومة وبريئة قبل متبان …لو كنتي سولتي وتيقتيني قبل متاهمني قبل كنتي غاتعرف انني بنت ناس ماشي حيث عمي فؤاد وبابا يوسف غانكون طايشة وممربياش هادشي مكاين ف عائلتنا والي ذار ذنب كيستاهل العقوبة …

رياض : عرفت …

مينة “ناضت ” : مجاوبتينيش على سؤالي حيث عارف انه معندك حتى دخل الي وقع بيني وبين داك سيد صلاة عالنبي ربي فرق ريوس كل وطبعو كاين زين وكاين الخايب كاين الشرير وكاين الخيِّر وكاين ولد لحرام ومهدي من نوع الاخير …تهلى فراسك اموسيو المرابط …”مشات ”

رياض “هي غاديا وهو كيشوف فيها ماشية ” : رد فعلي كان قاصح عليك وعلاش ؟ هذا هو جواب سؤالك حيث دخلتي لقلب ابنت🦋🐺نور_الياسين (472)sana mina🐺🦋

فاللحضة الي عيط ليها وصال نسااات نوار يمكن تدهات او مشا من بالها او يمكن حيث دخلات هادوك لصالون كانو بعاد …

وصال “جات لعندو كتجري وتولول ” : اويييلي اسلام واش حماقيتي ؟؟

اسلام : علاش ؟ اشنو واقع ؟؟

وصال : وادخل لصالون والبنات كاينة الي براجلها اصحبي اش هادشي شكون قاليك خرج …

اسلام : شكون الي براجلها الي براجلها تتجي عيد ميلادات ؟

وصال : واش من نيتك ؟ مالها الي متجي حنا كنا بنات بيناتنا او لا حتى دخلتو بزوج …

نبيلة : وصال ماتديش عليه سيري شوفي نوار …

وصال : ياربي ماتقلق …

مشات عندها كتقلب عليها كانت فالبالكون واقفة مسمرة ما عارفة ما تقول ليه واش تعاود واش تشرح هي براسها ما فااهمة والو …

ياسين : شكون هذا ؟؟؟

نوار : والله ما عرفت والله ما عرفت …

ياسين : ننو وااا ر ششش كووون هذاااا “مغزز على سنيه عروق راسو بداو يبانو وايدو زير عليها كان شاد بيها الكاس ديال اتاي ..” ه ضرررريييييييي…

نوار : وما عرفتش انا كنا بنات ما شفتوش ماتغوتش عليا عافاك والله ما عارفة …

ياسين : تحركي من تما فحالك “غوت تا تهرس الكاس فيادو وقفزات ” تحااااااركي من تمااااا “صوت بح ” …

نوار : واخا وااخا ما تت م ماتغوت ش ..

ياسين : تحركي تحركي تحااااركي …”قطع عليها”

نوار مشات كتزرب هزات صاكها ومونطوها مع خارجة لقات وصال جايا لعندها …

نوار : حشومة عليك حشووومة علييييك اهى اهى …

وصال : اش واقع ؟ ياكما راجلك عرف ؟

نوار”كتبكي ” : علاش مغايعرفش وواحد معيط وكيسمع فصوته اش غانقوليه ؟ ياك قلت ليك ميكونوش الولاد وبيناتنا بنات قلتي ليا علاش دخلتيهم حرااام عليك خرجتي عليا خرجتي عليا …

وصال : اربي ما سمحي ليا والله تا فاجئوني را خطيب نبيلة ولاخور صاحبو

نوار”خرجات عينيها ” : اويلي اويلي كاين واحد اخور اويلي “بدات تندب وتجذب كتشد فيها وصال وكتدفعها بايذها ” واااحيدي عليا خليني نمشي فحالي اهى اهى …عمرك باقي تهضري معايا عمرررك

وصال : نوار لا لا اربي سمحي ليا …يخ تفووو

اسلام ويونس سمعو الغوات وخرجو كاملين …

اسلام : اش واقع ؟؟؟

وصال : نتاااااا تسكت نتا …لاش كتنقز خرجتي على سيدة سمعك راجلها اش غاتشرح ليه …

اسلام : نوووو مييييغد اصحبي …

يونس : صافي خويا يلاه نمشيو …

وصال : الي عطا الله عطاه اخويا …

نوار لبسات البوط بلا متسدو ودموعها دايزين كتبغي تقرب ليها وصال كتلقا الصد تجننات وتفقصات …هزات صاكها وخرجات زدحات الباب …

نوار “هابطة فدروج وتتبكي وتلوى بالبكا ” : اهى اهى علاش انا زهري هاكا علاااااااش اهى امنننن ياربي البكا البكا علاش تيوقع ليا هادشي واااااععععع …اننممن ..”صونا ليها تيليفون تاني كان ياسين …

ياسين “صاعر لافان ديالو ” : تحركتي ؟؟؟

نوار : هاني قدام الباب غانعيط لمينة اخى اهى عااافاك سمح ليا عاافاك ..

ياسين “قطع عليها التيليفون مابغاش يزيد يهضر حيث الى هضر غايصدق خارج لعار وكلمة تقدر تجرح العمر كااامل …لاح التيليفون وجلس مفرق رجليه حاط عليهم مرافقو وجامع قبضات ايديه عند فمو كلو كيترعد بالاعصاب …

دخل عندو مصطفى لبيت حيث سمع صوته كيغوت جاهل …

مصطفى : ياك شي باس مكاين ؟ مالك ؟؟؟

ياسين “الصمت كيبانو غير جواوح منخرو كيفرفرو كي الثور الي غايهيج فاي لحضة ..”

مصطفى : الفحم !!! …

ياسين “باقي داير ايديه في فمو هز غير ربعة صباع ونطق ” : ساعة الله …

مصطفى : لكل ديق مخرج ولكل كربة فرج …

ياسين “الصمت صدرو كيطلع وينزل …شاف تا عيا عرفو واصلة بيه فهاد الحالة تا حد مكيهضر معاه باش مايهيجوهش والى ناض خااايب صعيب يتهدن …داكشي باش بدل ساعة باخرى وخرج من البيت …بقا ياسين جالس جالس على اعصابو …الصعرة كتنغل فيه من لداخل صدرو تنفخ كون لقا شي حاجة ينطحها ويبرد غدايدو ميكرهش …ليس انه خبات عليه وليس انها ماقالتش ليه را كاينين لااا عارف انه هادشي ماديروش لكن هادشي كامل حاجة وحدة كتاكل فيه وهي الغيرة المجنونة …

ماحداهش بعيدة عليه ماحداهش هذا الي نطق بهاد الكلام ربي جا من جيهة الولد اما شكون يفكو منو الى ما طحتو عصا …بقا هاكاك حتى صرخ بحر جهدو د🦋🐺نور_الياسين (473)sana mina🐺🦋

بقات كتسنى حدا الدار بعدات شي شوي وضرگات باش متبعهاش وصال الي كانت تتصوني ليها حتى طفاتو عليها ودخلات بلوكاتها من الاتصالات وهي كتبكي وتنخصص …مسحات دموعها صونات لمينة لقات تيليفونها خارج التغطية …بقات تصوني والو ماقدراتش تعيط لباها ولا لمها حيص غايتخلعو عليها …حتى صونا ليها ياسين تاني …

ياسين”بنفخة” : فينك ؟؟؟؟؟؟؟

نوار : ها اهى ها اهى …

ياسين “غمض عينيه كيهضر مغزز ” : نااااري سكتييييي من البكاااا نوار نوااااار ….

نوار “سكتت بشهقة ” : هيييي اهى …هاني …

ياسين : شدي طاكسي …

نوار : مكاينش هنا خاصني اهى خاصني نخرج لشاريع عيطت لمينة اخىء و اهى “كتمسح دموعها بطرف كمايمها ” غانعيط لحبيب مابغيتش يشوفوني كنبكي بابا غايتقلق ويخاف وهو مريض …

ياسين : عيطي الي كان طيييييري من تما …الي هزك رسلي ليا ميساج ويااااااك تعيطي ليا …حسابي معاك من بعد ماشي دابا …

نوار : ياسين راني والله ما …

ياسين “خط صبعو على فمو ” : شششش قطعيييييي حسك قاااااااااااطعي حسك …

نوار”زمات فمها ” …

ياسين : كنتسناك …

قطع عليها وهي دوز الخط لقات غي هو الشخص الي مولفة تتعيط ليه فاش قبل ماتزوج والي كان اقرب شخص ليها فيهم كاملين الشخص الي ديما كيشوفها حزينة كيخرجها نهار كلو يدورها حتى يرجع ليها مودها …جاوبها ديك ساعة ماعطلهاش …

نوار : هاني نرسليك العنوان اهى …واخا هانا …

بقات جهد شي ربع ساعة جاب الله كان فازرو ماكاينش في فاس وهي عارفاه كاين فديك اللحضة على ود الخدمة شداتو فازرو على قبل شي سلعة تما …مسافة ربع ساعة حتى وقف ليها عند رجليها بالسيارة الي هزات راسها …

ايساف “حل زاج ” : ركبي ركبي …

نوار “ركبات فسيارة بزربة سدات الباب ” : شكرا بزااف …سمح ليا برزطتك …

ايساف : اسبحان الله نتي وصوابك كي الموت وديك الي ماتعلم مكيعلموش بثلاثة …

نوار “هزات الفون رسلات ليه ميساج بالي ايساف الي جا ليها وحداتو ” …

ايساف : نوار !!! مالك ؟؟ كتبكي ؟

نوار : اهى اهى “دارت ايديها على وجهها ” علاش معنديش زهر ومنحوسة علااااش اهى …

ايساف “خلعاتو ” : اش واقع ياك لباس ؟؟ شكون بكاك ؟ واش تعرض ليك شي حد ؟؟؟

نوار : لا لا …

ايساف : وهضري يزحم باك ما تعصبنيش …

نوار “طرطقات عليه تا خلعاتو ” : ماتعصبينيش نوار ماتعصبينيش ماتصعرينيش نوار نوار ..وااااا نوار نوار ماديرش نوار عنداك اهى اهى واش مالي انا را مكنديرش الحاجة بلعاني راااااا هادشي الي عطاني الله فطبعي هادشي الي كاين …اهى اهى نوار متبكيش نوار سكتي نوار نواااااااار ….المحس كيجي تالعندي ويحبس الزهر المقاد كيبعد مني المشاكيل تابعيني وااا بزااااف واااااابزاااااااااااااااف بزااااااااف …عيقتو عليا …

بقات تبكي وتغوت حتى انهارت خلعاتو ولا غير كيشد فيها وهي كتغوت حتى جرها لصدرو عنقها وحاوطها بايديه …

ايساف : شش صافي صافي تهدني …

نوار : طلق مني خليني عليك وصلني لعند ميمة سعاد عافاك …

ايساف : لا مغانوصلكش حتى تقولي ليا مالك وتهدني عاد نديك لدار …

نوار “بقات مخشية فيه كتبكي تبكي حتى سالات ” : احم …

ايساف : تسناي …”ترجل من سيارة قطع شانطي شد قرعة الما من واحد الحانوت تما ودخل ” …هاكي شربي وتنفسي عاد هضري ..

يمكن عيات من توبيخ الناس ليها يمكن تضغطات زيادة عن اللزوم يمكن هي عيات من هاد طبع الي فيها …يمكن حسات بضغط شديد من ناحية ياسين اش تشرح ليه واش تقول وهي ما بيدها والو …يمكن يمكن …الي باين وواصح هو انها انهارت وعيات وانفاجرات يمكن جات فايساف لكن ماعليش المهم خرجات اش تضغط فيها ….

ماهضرش معاها خلاها كتشرب وتنفس وكسيرا بيها حتى وقف قدام واحد المقهى …

ايساف : نزلي …

نوار”بامتناع ” : غييير خليني عافاك ..

ايساف : واغير نزلي غاتمشي عند جداك ولا دار ووجهك هكاك ؟ باين مقلقة من طيارة غاتفقصي باك وجداك مطفراه ؟ …نزلي هضري ونصلحو اش غايتصلح …مخاصمة مع ياسين ؟

نوار “حركات راسها بالايجاب ” …

ايساف : اش درتي ليه ؟

نوار”عوجات راسها بقلة حيلة ” : وهاااا انا ديما انا الي درت ديييييما …اهى …

ايساف : ياناري هادي مالها تقوليها سلام عليكم تغني🦋🐺نور_الياسين (474)sana mina🐺🦋

بقلة حيلة ونفاذ صبر نزلات دخلات هي وياه لقهوى لداخل جلسو فطابلة طلب لييها حليب او شكولا وهو كاس قهوة مقطرة بسكار زيادة …

ياسين بقا جالس فوق الناموسية كيتنفس بعصبية حتى جاه ميساج منها بالي جا ليها ايساف قراه وقراه وعاود قراه حتى بقا كيشوف فيه طفا ديفغويا تيليفون (يعني تسد ) وهو كيشوف وصدرو كيغلي ونااااري الي جا جبدو فهاد اللحضة ناااري ميعقلش عليه لكن مع الاسف ناض وخرج من البيت خبط الباب بجهد حتى تزعزعو الحيوط …هبط لتحت وخرج برا مشا منير عند الخدامة لقا اسامة جاي …

اسامة : خويا …

ياسين : شنووو ؟؟؟؟ شنووووووو؟

اسامة “خلعو ” : و والو غير دوك الخرفان واحد منهم مولاه قال تاي…

ياسين “غوت حتى ضارو الخدامة الي خدامين فالزيتون كيسوسو فالشجر بواحد العصا ومفرشين ميكات كبار تحت كل شجرة …” : شنوووو فرعتو ليا كر كري اش كاين مكنعرفو تقضيو تااا قل*** راسكم ؟؟؟ ضروري ياسين دير فعل ترك خرا …قضي راااسك قضيييي راسك را قد شحط الحماااار …”مخرج عينيه لواحددرجة منضر وجهو كيخل عروق فراسو تورمو وعنقو تجبد …

اسامة : واخا خويا سمح ليا …

ياسين : طير من كمارتي دابا تقاااااود عليا …

سالم : اسامة سير قضي اش وصيتك اولدي سير …

مشا اسامة مافاهم والو اما ياسين ركب فالسيارة الي تما وكسيرا حتى تهزت وضارو روايد فالخوا مخلين العجاج طاير تما تا تسمع صوت الكسيراتو والفران مجهد خلا عباد الله كتشوف …

سالم : يااااربي السلامة …

اما فهاد اللحضة جابو ليهم الطلب ديالهم حطو قدامها وهي دايرة ايديها على حنكها من بعد ما كملات ليه الهضرة على شنو وقع …

ايساف : شكون هاد سلگوط ؟؟

نوار “شافت فيه ” : وااااه انا فين غانعرفو ماشفتوش فاش دخلو والله ما شفتهم انا هادشي الي فراسي وماكدة عليها …

ايساف “تعصب ” : ولاد الق…”عض لسانو حابس الهضرة ” دابا ياسين شرحتي ليه سمعك …

نوار : هء اه ماثيقنيش …

ايساف : ماشي مسالة ثقة بلا متحلفي غايثيق ولكن مسالة الغيرة على هادوك الي دخلو القضية كلها معلكة وهو را شوي مجهد بزاف كاع على نقشة وتجي القضية فمرتو راه تفكيرو بلدي هو …ماعليك غير تبردي …

نوار “بقات ساكتة وكتفكر ساكتة وكتشوف ماشرباتش شنو حطو ليها بقا حتى برد وايساف مخليها على خاطرها كتشوف فالزنقة لتحت حيث طلعو طيراس المغطي كتشوف فالشتا بدات تصب بشوي …” : بغيت نمشي …

ايساف : لدار ؟ بلاتي …

نوار : لا بغيت نمشي لعند ميمة سعاد …

صونا تيليفونها وهي تقفز حدرات عينيها لقات اسمو الي كيصوني …

ايساف : جاوبيه ماتخليهش مشطون ومعصب …

نوار “شافت فايساف وشافت فالتيليفون ” : لا …

ايساف : واش غاتجاوبي حسن ؟ جاوبي حبسي الصداع …

نوار مابغاتش تجاوب بقا هكاك …

ايساف : ويااالاه اسي …تت “ضور راسو لجيهة لاخرا كيشوف لتحت حتى لمح لمحها هي هي الي واقفة خاشية ايديها فجياب المونطو وكتخبا من الشتا …ماحسش براسو حتى كحز الكرسي ووقف …

ايساف : هاني جاي متحركيش من هنا …

مشا من حداها كيزرب هبط من دروج كيدردب محيد المونطو بقا غير بتيشرت بيض …خرج من المقهى وشتا كتصب عليه حتى وقف عليها كتخبا تحت باش الي قدام القهوة …

ايساف : اش كديري هنا ؟؟؟

صفية “شافت فيه ورجعت لور ” : اش كدير نتا ؟ انا والو غاديا نصور شي ابحاث …

ايساف : شكون كيوصلك ؟ فين شيفور الي دايرة ليك الوليدة ؟

صفية : قلت ليه ميبقاش يوصلني غانولي نمشي راسي …

ايساف : واش سيبة هناااا ؟؟؟ تحركي من هنا طلعي تنوصلك انا …

صفية : لا مابغيتش شكرا اخويا …

ايساف : واهلييييييي على النم الكحل …يا طلعي طلعي …

صفية : واش مكتفهمش مابغيتش اويلي …

ايساف “شدها من مرفقها محمر فيها عينيه ومزيررر على مرفقها ” : غااتگلعي تقودي قدامي ولا نعرف شغلي راك مجرباني “بتخنزيرة

صفية “حدرات عينيها ودفعات ايدو ” : وصلني دغيا عندي امتحانات “زادت قدامو ” …

ايساف : ااااارا معندك غانتي والكلبة الي كاينين فهاد البلاد …طلعي لفوق غاتلقاي نوار …

طلعات لفوق سبقاتو لقات نوار جلسات حداها من بعد نا تسالمو …

صفية : نوار ؟!مالك ؟

نوار : وااالو …عيطت لايساف يوصلني مالقيتش الي يجيبني من عيد ميلاد …”صونا تيليفونها شافتو ”

ايساف : جاوبيه …

نوار “بقات كتشوف فيه تشوف وهي تقطع عليه وطفات التيليفون بخطرة ” …

ايساف “تصدم من رد فعلها …” اااش درتي …

نوار : احسن نطفيه ونعطي تيساع والي بغا يوقع يوقع ياك انا الي خايبة ومفششة وكندير وكندير ؟ كضغطو عليا بزاف يا اما كتفششوني يا اما نوار لاش كديري لاش كديري توار سكتي نوار علاش كتبكي نوار نوار نوار دارت غير فالقرايا اما حاجة اخرا لا بزاااااف على نوار بزااااااف …

ايساف : طفيتي تيليفون على ياسين المسخوطة غاتنوضي علينا رفع ؟ شعلي تيليفون …

نوار : سوقك ؟

ايساف : ياك اخبزي …

#تصبحن_عل🦋🐺نور_الياسين (475)sana mina🐺🦋

ماعرف ومابقا فهم والو منها …صفية مافهمات والو اصلا اشنو الموضوع …شي مرات كتصرف نوار بعفوية وكيجيوها مشاكيل من وراها شي مرات كتصرف بلعاني براسها القاصح شي مرات مكتعرفش تصرف وكتبرهش …يمكن تصرفاتها بهاد شكل قد ما هي عفوية وزوينة ولكن ماشي فمحلها هي انسانة فعمر الواحد والعشرين تقريبا انسانة كبيرة وخاص فسنها تكون واعية وكل مكيدوز عليها زمن تكبر فعقلها لكن لقات لفشوش قدامها وضصارة طبيعي هادشي الي غايوقع ف شخصية نوار الزمن والتربية من جديد هو الي غايخليها نحك وتنجر …

صفية : اش واقع انوار …

نوار “عوجات فمها بحزن ” : الي واقع هو عييت من انني نحلف بالي ماشي ذنبي ووالو الغوات الغوات وتنهصير (تنفاخ ) …اي حاجة درتها كتجي ضدي واخا نكون ناوياها خير وخا تكون نيتي زوينة عمري مكنفرح …

ايساف : وفنضرك طفي تيليفون حل ؟

نوار : احسن …

صفية : غايتخلع عليك …

نوار : هو قاليا متعيطيش ليا حتى نعيط علاش هو يقول وانا لا ؟ …

ايساف : لا حول ولا قوة الا بالله …

صونا لايساف فالبلاصة …

ايساف : سلااام قول من رب رحيم ..راجلك …

نوار “كتشوف فيه ماقالت ليه لا طابت لا تحرقت غا كتشوف وساكتة ”

ايساف : واش طفاو ليك سلوكة “جاوبو مخلاهش يصوني بزاف ” وي ياسين احم …هاهي حدايا …اا ؟ يمكن طفا ليها تيليفون …اه واخا خويا هاهي …

نوار “كتشوف فيه ماد ليها تيليفون وهي ضور راسها جيهة زاج ”

صفية : هضري معاه …

نوار “الصمت ”

ايساف “تحرج مالقا ميقول ” : احم خويا واقيلة ناضت طواليط ومشفتهاش عاد كانت حدايا …

ياسين”بفقصة عض على سنانو والحروف خرجو مزيييرين متقطعين ” : ك ت ت تفففلى نتا لا ؟؟؟؟؟

ايساف : والله ماعرفت ر…قطع عليا “شاف فيها ” ههههه الغضب الساطع اااات …

نوار : وصلني لدار …

ايساف : هانتي دويتي …هضري مع راجلك ازمر مالك هاكا دايرة ..،

نوار : وصلني لدارنا …

ايساف : را دارنا تاحنا …

نوار : انا غانوض نشد طاكسي …

ايساف : عتبي القهوة نحش ليك ركابي …

صفية : نوار انشد انا طاكسي ويلاه معايا يوصلنا بزوج …هاهي غاتمشي معايا …

ايساف : لجهنم ؟ والله وتعتب شي وحدة تالصق ملتها مع داك الحايط نتي (على صفية ) راك فتي سيبة لهيه “خنزر غيها واحد تخنزيرة ديال فاش كان كيضربها ” …ونتي فاش يجي راجلك قوليه راكي فشي خلا تلاقاو تما…

نوار : مابغيتش نهضر لا معاه لا مع غيرو بغيت نمشي لدار ياك عارفني لباس سولك عليا وصافي والى جا مرحبا بيه …

ايساف : هايهاي على جون سينا تقدي عليه ؟

نوار : شكون ؟

ايساف : الي …”نسا راسو كان غايقوليها الي كواك ههه ) احم زيدي قدامي نوصلكم …

صفية ماهضراتش مازادت معاه كلمة مافيها مايزيد يتغانن معاه ولا تصدق فشي صداع هي في غنى عنه لانه عطات تيساع ولقات راحتها مادام وقفات على رجليها وبعدات من حياة التشرد …كان فيها ما يدعيه ويدخلو لحبس لكن شنو ذنب واليديه الي عاونوها ووقفو معاها وطلبو سماحة نيابة عنه ….

وصلو عند سيارة سبقات نوار وركبات لور تلاحت انا صفية بغات تركب حداها حتى شدها من مرفقها جرها بجهد وسد الباب ووقفها

ايساف : فين داخلة مدرمة تما ؟

صفية : بغيت نجلس حداها ولا خليني عليييك فتيقار هااا عار الله نمشي راسي متوصلنيييش …افففف واش عطيتك تيساع لاش لاصق فيا …

ايساف “كدد سنانو بغيض ” : شوووفي ماحدنا باقين مزوجين غاتركني تجلسي لقدام سيدة ركبات لور ركبي نتي لقدام وصهطي من الهضرة ولا نعرف شغلي …

صفية : مامزوجينش را جامعانا غااا ورقة دابا نفكوها …

ايساف : ركبي القدام …

صفية : مبغيتش ماشي صروري ركب لقدام علاش …

ايساف “حل لباب ودفعها تا دخلت ” : ماشي شيفور عند قبيلة خليقتكم …

ركب تاهو كيهضر وينگر ويقاد فسانتيغ …وحدة هزيناها من زنقة دارت ليا فيها صعصع ولاخرا غاديا وتخبى من شتا كي المشاش قالت ليك ماتوصلنيش …”كسيرا ” انا مشوگ فقبيلة مكم ؟راني مخلي الخدامة كيهزو فسلعة وجبت عتقتكم …نتي ا نص عقل عليا بليمييين. وماتقادي تشعلي داك شقف تانسلخ والديك بلاصتو …

صفية : بينها وبين راجلك نتا مالك ؟

ايساف “هز ايدو بلعاني ههه وهي ضرگ وجهها بايديها ” : شتي غا هزيت ايدي هادي غا هزيتها الفم مضا ودراع باقي حافي …

#يتبع…ى_خير…

شخدوها تاني يلاه تعاليق وواحد 600 جيم ♥️ ضلموه …نزلي نزلي نهضرو …

#يتبع…نيا تما تصمكت حتى بح صوته ….

#يتبع…. رمسيس والي عطا الله عطاااه …

#يتبع…ش تلقى الي سمع …

#تصبحن_على_خير….بجناب طوموبيل نعضك وسط راس …

#يتبع…. “هز فيهم عينيه مخنزر بغيض ” …

#يتبع…ارة BMW كاتكات كحلة وقفات ورا سيارة ايساف …

#يتبع… نيسااااان (NISSAN)مشاااات …

#تصبحن_على_خير….سمح لينا اسي …

ايساف : مسااامحن …

#يتبع…ف : نزلي نزلي …

#يتبع……

ايساف : عنداك طيري لشي حد راسو ….

#يتبع… مع شي دورة يهزونا مرابعة …معاك فالخلا وجلا ….

#يتبع…دواك خرجي همومك وهانتي مرتاحة …

#يتبع…ا هبالها وبصحتها …

#تصبحن_على_خير…ربتي من باب الحارة ثاني ؟…

#يتبع…ق ويرويه على قولة فؤاد رمسيس …

#يتبع…ستقبل …يلاه دخل را البرد عليك …

#يتبع…” : نوار …

#تصبحن_على_خير….🙋🏻🤷🏻‍♀️مينة”شرعات عينيها” : ممممم ؟؟

#يتبع….ه الصوت” ….

#يتبع……

الحبيب”حل فمو ” : اوووهااااا …

#يتبع…تجري خلاتو ملوي بغا يسخف …

#تصبحن_على_خيييييير 🙋🏻سكتي يا العزي تانهرب منك اللون والدم …

#يتبع…خلاتو كيشوف …اااااارررعد….

#يتبع….

Leave a comment