Skip links

قصة : نور الياسين ج 20

 30,886 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (401)sana mina🐺🦋

ايييييوى واحد الكوبل واحد العشاق واحد الهبل سمحو ليا الى قلت عليهم كوبل ولكن راه فاش تيتلاقاو غا كوبل وخاصو يتخطب …اسيدي ملي سهرو فداك النايت …الي بعقلو راه هرب ليه الفريخ عطاها لشطيح وضحك مع صحابهم وشدان فبعضياتهم …والزنزون تاهو رجع شوي بشوي كيضحك راه معدي الوقت حاول الحبيب يخليه يرفه على نفسو من بعد داك المنفى المتشدد الي خذا والعقاب القاسي … شربو عصير وتعشاو مكاينش حس الشراب بعدا من طرف الحبيب الي مكيشربش اصلا وايساف راه مادازش جيهتو تاهو اكتفى بعصير ….

ناعسين فالصالون واحد من العيا نعس فسداري بتقشيرة محيدة ولاخرا محيد ليها نص واحد نعس عند العتبة ههههههه حتى ضرباتو فيقة فواحد وقت ومشا تلاح ف سداري فصالون …

ايساف “مع خلاو شرجم محلول وناعس من فوق عريان …دخلو واحد جوج دبانات دعقوه …ينش يخبط ووووالو …حتى هز ايدو وهو يضربهم صدق مصمك راسو بتصرفيقة خلات النجوم يبانو ليه وهو مغمض عينيه تا ناض على وقفتو تيحك فطرشة …بغا يهضر صوت باح مكيتسمعش بقا مضارب تا ولا يكحب …هو صوته شويييييييي بشوي بدا كيرجع …

شاف فالساعة لقاها العشرة صباح …شاف ف الحبيب كان تاهو لابس غا واحد شويرط كحل …وحال فمو تيشخر واحد شخرة سيمفونية صافي …شابه الفجلة فداك شخير هههه …وطبعا ايساف مكيفيقش الحبيب بجنتلمانية تت …هز مخدة يلاه بغا يشير عليه بيها حتى سمعو تيعاود ….

الحبيب “كيهتهت ” : واااا حبيبة …تم تم تاااااام ههه…”صرفق لحيتو وحكها ” …قضيييي قضي هكاااك …

ايساف”رفع حجبانو …دار ايدو على حنكو وقرب ليه …حط صبعو على حنكو وحركو بلطف حتى ضحك الحبيب وعض شفايفو ” …

الحبيب : امممم صباعك ابب رطبيييين …ماتهبطيهمش ازين تالتحت وكملي خيرك …مدوشين مدوشين خلينا نديرو علاش “هاد اللحضة ايساف حبس ضحكة عاود ليه نفس الحركة ” اووو زيدي زيدي ابتلحرام غاتخليني نجيبو فخاطري …اححححححح بصحتنا …شووووفي حشييي صبعك وخوريييييي تمنمم انممننمن “دخل لشك لايساف حتى خرج عينيه وطرش حناكو بايديه بزوج ىقلبها نديب ولا يولول …حتى حل عينيه …

الحبيب : كنتي شوي يحساب ليك زا*** ا كواي السخونات مبرد المحرومات ياك ؟؟؟ والله يمسخ مك نوض نوض تقود دير لينا فطور

“ايساف تخلع تا رجع بلور هههه ” كاع هكا انا حمار نوصل لهاد المواصل فالحلم …كون بقيت مكمل فين غاتوصل صبعك …

ايساف”هز مخدة وشير عليه بيها تا ناض الحبيب عينيه منفوخين بنعاس …” …

الحبيب “رافع حاجبو ” : شحال ساعة ؟

ايساف”نطق بشفايفو بصوت مكيتسمعش غيييي بزز مبحوح ” : ع عشرة ون صصص…

الحبيب : يخ غا تلجم ليك صوت وليتي كي فطانة زنزونة ديال درب …درتي شي فطور ؟

ايساف : د رت مك …

الحبيب “ناض تيحك فجنابو ويتفوه ” : نوض ندوش ونديروه …

ايساف”غمض ليه عينيه زعما واخا “…..

اما في مصحة طيبة …غير حلات الباب وهي تحذر راسها مابقات لقات ماتقول …حكات شعرها وخذات نفس وطلقاتو وهي تقدم بخطوات بطيئة مكمشة فسمطة صاك حشمات حيث غاتشوفو من شحال ماشافتو …

ماجدة : دخلي بنتي هاهو فاق نيت هههه

رياض “كمش عينيه مع عاد فاق تيشوف شكون غايدخل ” : شكون الحاجة ؟ “شد عنقو تيطل” …

ماجدة : اولدي هادي ديك البنت المهندسة الي جات صاوبت لينا لفيلا …

رياض : مينة !!! “بغا ينوض كمش عينيه ماقدرش وهو يورك على البوطون وطلع سرير حتى جلس متكي…” دخليها دخليها …

دخلات مبتاسمة ف وجه ماجدة حتى دخلات لعندو شاف فيها …شاف السيدة القوية الي كانت ديما كتلفت النظر ديالو والي بسبابها اول مرة علاش طلب هي تخدم ليه الفيلا …مينة رمسيس ….إلتقت الاعين …التركيز على وشك ان يفقد …درجة الحرارة في الارتفاع ودقات القلب في تسارع …الخجل لاول مرة غادي يرجع ليها من بعد سنيييييين …شنو هاد الشعور وعلاش كتحس هاكا ؟ …عينيه تبتهم غير فيها كيطلع فيها من لفوق لتحت لفوق رجع ركز في عينيها ونطق من لداخل ديالو …

“بصوت القلب الي نطق ماشي صوت الضمير ” : عيناك عاصمة وانا يا حبيبتي بدوي فيها تائه في دروبها وعاشق لسكانها …”هادو كلمات نطقهم فلداخل ديالو خرجهم وهي شعور رجع ليها مابقات حساتو من نهار سدات قلبها من مورا مهدي…

مينة “جمعات النفس وطلقاتها ودخلات لعندو شافت فيه ..وابتاسمت ليه مغمضة عويناتها” : موسيو رياض الحمد لله على سلامتك …لباس عليك اليوم ؟

رياض : الله يسلمك بشوفتك وليت لباس …

#يتبع…

هذا شنو غا تضرب راسو تز🦋🐺نور_الياسين (402)sana mina🐺🦋

مسافة الطريق هي كانت ناعسة على كتفو ماجابتش لدنيا الخبار غير تتحرك طوموبيل كتبدا تشخر …ماحلاتهم الا على قبلاتو ولمساتو لخدودها حتى حلات عويناتها …ضورات راسها شافت فين وقفو كانو قدام واحد ريسطو كبيييير ديال عائلات …

نوار”كتشبح وتفوه ” : وصلنا ؟

ياسين : شنو بان ليك ؟

نوار : نعست دغيا …

ياسين “خبط على فخدها بلطف ” : ماعليش مانعستيش مزيان …نزلي …

نزل هو ضار جيهتها عاد نزلات ضربها شوي البرد ديال صباح تابطات دراعو عاد سد طوموبيل ودخلو بزوج وطلعو جلسو فواحد طابلة على برا…حتى جا سرباي عندهم …

ياسين : شنو تفطري ؟

نوار : فطور بلدي توحشتو …وقهوة بحليب ياسين “شاف فسرباي ” : وانا اتاي …

سرباي : مرحبا سيدي …”مشا يوجد الطلبية “

ياسين”جبد الگارو من جيبو كان نيت لابس كلاس سروال فصالة گري وقميجة بيضة نص كم …شعل سيجارة ونفت منها دخلن وشاف فيها كانت خاشية وجهها فتيليفون وكتسمع لاوديو بقا يكمي تا قرب يكملو وهو حاصيها كتكتب ووضحك وتقول صافي واخا فاوديو حتى صغر عينه فيها ” : مزال مطولة ؟

نوار”هزات فيه عينيها وحطات تيليفون تتقفقف غا وحدها ” : هااا الااا …هاني حطيتو …

ياسين”هز ايدو ” : لا لا ماعليش ماعليش …

نوار : الا صافي هههه بغيت نفطر فيا جوع …

ياسين”دار صباعو كيمررهم على لحيتو ركيشوووف فيها حاضي عينيها كيفاش لولبتهم ورجعت حدرتهم والحمورية الي طلعات مع خدودها ” : متاكدة مكاين والو …

نوار”صرطات ريقها ” : هاا الا م مكاين والو شنو غايكون ؟؟

ياسين “عوج فمو وشاف لهيه” : والو …”خير الكلام ما قل ودل ولكن ليه معنى كبييير لازم هي تفهمو يعني راه ماثايقش بيك غااا خططي اش تتصنعي هههه ” …جاب ليهم السرباي فطور بلدي مشكل مركز اكثر على الجبن المنزلي وزيت البلدية وخبز الفران …فطرو وشبعو وناض خلص وخرجو من تما عاد بداو الجولة داها لمول تقدات شنو عجبها وطاحت عليه عينيها بفرحة وخا طلع

ليه دم بدوران معندوش مع هادشي ديال شوبينغ …

ياسين “حك وجهو بتعب ” : نوار باقا معطلة ؟

نوار : علاش مالك ؟

ياسين : ماعرفتش شنو كتقلبي ؟ قولي شنو خاصك كومنديه من سيت حسن …

نوار : وابغيت ناخذو من هنا …

ياسين : شنوووو غاتاخدي ؟ مابغيتيش تقولي شنو من صباح وانا نسول وماباغاش تقولي ..غادي نبقاو هنا ؟؟ ساعتين ونتي كدوري وتعاودي …انا غادي بيك لبلاصة غير صدقتي مدخلاني هنا ؟ شنو عندك هنا ؟

نوار”جاتها البكية ” : صافي يلاه نمشيو “عينيها غرفرو “

ياسين “هز راسو لسما بنفاذ صبر ” : فاك فااااك فاك انوار …تت …زيدي خودي شنو بغيتي …

نوار “اش غاتقوليه سير انا تابعاك وعارفاه ماشي من نوع الي يخليها وتبعو والى قالت ليه سير طوموبيل هاني جايا غايشك ايييييوى را حصلة هادي واشمن حصلة …” : صافي يلاه نمشيو عيييت …

ياسين “شاف فيها تا عيا ” : يلاه …

تابطات دراعو ونزلو مشاو لبارك فلاكاف دخلات رسلات لراوية ميساج شرحات ليها اش وقع وهي ترد عليها …

راوية : عكسيييييي يلاطيف على ولد خويا …عرفتي شنو انا عارفة شنو ندير غايجيبك بكري لدار وغانوصي مينة تجيبهم دابا. راه راجعة هي شوي شي ساعة تجيبهم وانا نوصي ليك فالمحل وتهناي …

نوار : اوكي …

مشاو تاني لواحد ريسطو يتغذاو خذاو غذا مشكل شنو يعجبها هي… كيشوف غير خاطرها هي صافي …المهم دوزات نهار وفوجات وخا غير في فاس ورجع بيها لافران دخلو لديك القهوة الي جات لداخل رتاحو فيها حتى صونا ليه اركان … طريق …حتى عيط ليه تيليفون كان اركان جاوب من طوموبيل …

اركان : العشير ضروووري تحضر تجي لازرو …

ياسين : ياك لباس ؟؟؟

اركان : ضروري تجي وصافي طالق سبيكر راه ماخاصنيش نهضر ضروري اصحبي واقع واحد المشكيل …غاتلقاني عند عماد صاحبنا …حاول تجي …

ياسين : ماعندي فين نجي قضي غراض راسك الى تفكت عيط ليا …اشمن مشكيل خلقتوه وبغيتوني نجي ؟

اركان : ولينيييييييي العكس بعينيه …واطلقنا اصحبي …راني كلي دابا راجع لازرو شاد طريق .،،قضية مزيرة …

ياسين : الله ينعل “عض لسانو بغا ينطحو ” … سير تق…سير دابا”ورك وقطع عليه …”ضار شاف فيها لقاها كترمش ” …شنو دابا ؟؟؟

نوار : غانرجعووو “بحزن زعما ” …

ياسين : نرجعو كيبان ليا عاجبك الحال وكااان ..”نطقها وهو كيشوف قدامو ….ايييييي دوز عليه ؟ والله ما دو🦋🐺نور_الياسين (403)sana mina🐺🦋

كيف جرا واش طرا وكيفاش …الي مهم دابا هو شنو كتخطط نوار …ناضو من تما وصدق راجع لازرو …حتى دخل الفيلا وصلها

ياسين “شاف فيها ” : دخلي ماغادي نتعطل …الى خصاتك شي حاجة قوليها ليا قبل منجي واخا ؟

نوار : واخا …”باسها فحنكها وحدا فمها وهي تنزل تتزرب مخلياه غا تيشوف …كسيرا فالبلاصة وشد طريق لعند صاحبهم عماد فالدار …اما هي طلعات تتجري حطات صاكها لقات البيت كلو مقاد …وكلشي كيف طلبات …دخلات لدوس دوشات مزيان وذهنات لحمها بكريم عاد ايديها عاد خرجات ذهنات شعرها وقادات بالبلاك …

لقات الكرطونة حاطاها ليها مينة ومقادة وحاطا حداها الكادو فواحد ساشية بيضة مكتوبة بالاسود …ولقات داكشي محطوط فوق الناموسية …خشات الساشية فالبلاكار وهزات الساشية لاخرا ودخلات لبساتو وطلقات شعرها وقادت الگصة …لبسات فرجليها وقادت اخر اللمسات البيت خلاتو مقاد كيف بغات وزيادة لمسات من راوية الي بقات تا قاداتو يهبل …وخرجات لقات مينة فطريقها تاهي نزلو بزوج …نزل الحبيب واشرف …

رجع لفيلا صاعر حيث ملي مشا مالقا تا موضوع بغاه فيه اركان …عطاه عصية وخرج كينهج ههههه ….دوز ليه تيليفون ..

ياسين : باقي تعيط نضرب زام*** الي حطك تاني …

اركان “كيمسح فدم فجنب فمو” : اااح مقبولة منك اعشيري …بلاتي نقوليك واع….”قطع عليه خلاه بلاكة “

اركان : يحرق جد والديك على دي صحبة تفووو ….

عماد : عصا والديك اش داك دخل شبوق عيالات …

اركان : بغيت نطيييير هذا ماكان …

قطع عليه وهز تيليفون وخرج …غادي مشربن تيفك فصدايف القميجة وداخل …يلاه غايدخل حتى تسمع صوت باااااق طرطقو القنابل …دور وجهو مخنزر شنو هادشي حتى بانو ليه مجموعين كااملين باه وايلاف وصفية والحبيب واشرف ونجود ويامنة حداها فؤاد وصهيب حداه سارة و مينة حداها الياس …الا ايساف الي بقا في الفيلا عندهم ..

يامنة”تقدمات لعندو ” : هاد نهار نقذاتك فيه يسرى بعد شهور طويييلة ديال الانتظار والعذاب …هاد نهار تزاديتي على ايد جداك ميمة زينة وتربيتي على ايدها قبل ماتمشي عند مولاها …عيد ميلاد سعيد يا بكري وفرحتي لولة …

ياسين “عض شفايفو قربها ليه وباس راسها وعنقها مزييير عليها ” : لهلا يخطيك الحنانة ديالي …

فؤاد “قرب لعندو ” : من بعد سنين طويييلة ربي جابك وتجمعتي معانا نهار تولدتي فيه …هاد نهار تزاد البكر ديال ولادي هاد النهار دخل ليا النور لحياتي الي نورتها ميمتك وزدتي ضويتيها نتا بنورك تا شديت فيكم …نهار الي عرفت مك غاتكون حاملة بيك هو نهار الي تنورت فيه حتى سماك الله ياسين بنور جداك ( على مو) الي عطاتك سمية وعطاتك صفة الي غاتكون فيك قلب الثلج والنور الي نورني نور الياسين …

ياسين “قرب ليه وباس ايديو وراسو وتعانقو عناق رجولي ” : بنورك الوليد ورضاك منورة حياتي لهلا يخطيك ويعمر دارك …

صهيب : ههههه ما تزاديتي تا شيبتنا مك معاها كل واحد يراري من جيه ويا ويييييل الي بكاها ياكل عصية وضاحك من الفوق اما نهار سبوعك خلاااص “حتى شاف فؤاد جاه تيليفون وبعد ونطق براحتو ” كنت غاناكل ماكلا طبل نهار العيد …بسباب الحولي قارناه مع بوك هههه اودي مبارك عواشرك …”تسالم معاه وعنقو “

الياس : هاد نهار فاش تزاديتي عاد طلق الله سراحنا كنا حاملين بيك مع مك يوسف ماتزوج مسكين ديك يسرى تا ولدت مك كون ما تولدتي حي كون را باقي باير لدابا …اودي عيد ميلاد سعيد “تسالمو “

الحبيب : عيد ميلاد سعيد خويا الكبير …

ياسين : لهلا يخطيك اخويا “تعانقو شحااال تا دمعو عينين يامنة كتشوف في ولادها ملمومين قدامها وحنانهم على بعضياتهم “

اشرف : مبارك ما تزاد عندك …ااا تانا مبارك عيدك …”تسالم معاه ومشا كيزرب جلس ” تسالمت معاه مينة سارة راوية ايلاف …شكرهم وعينيه كيقلبو عليها …

ياسين : نوار !!!

قبل مينطقو تمات جايا ….ضور راسو من بعد ما غمزو الحبيب …

ياسين “ماركزش فالي ضايرين بيه اكثر ما عينيه تفيكساو عليها وعلى شنو لابسة …ماتفيكساو فتاحد غير عليها …جايا مبتاسمة وفرحانة وضحكة على محياها مخلطة بالخجل حيث هي مولات الفكرة كلها مع راوية ومينة …ماركز فوالو سوى هاد اللوحة الفنية ديالو الي قدامو …وداكشي الي لابسة والي عقلو ما بقاش بلاصتو …” …مشاو لجليسة فين موجدين العشا بالمناسبة وموجدين كلشي مزوقين …وخلاوهم بزوج بوحدهم باش نوار تقدر تهضر معاه بلا ماتحشم منهم وتلخذ راحتها…

نوار”بزز باش قدرات تنطق هاد الكلمات تا قرصتها راوية وختها تشجعات وخذات نفس وهي كتشوف فيه ” : قد ما فرحت انك جيتي وعيد ميلادك تصادف وحنا معاك قد ما انا فرحانا انني غادي نكون معاك فهاد النهار الي تزاديتي فيه …كل عام وانت حدايا وراجلي كل عام وانا فرحانة كنحتافل معاك وبيك وانا فرحانة معاك على طول العام ….”قربات وتعلات على صباعها تا عنقاتو وتاهو ضور ايديه وهزها ..”

نطقات فوذنيه بهمس ..عيد ميلاد سعيد المفششني هههه …

#تصبحن_على_خير..

تزاد فقصة يامنة وبالضبط تصادف مع عيد ميلادي انا 1/10 …عيد ميلاد سعيد ياسين عيد 🦋🐺نور_الياسين (404)sana mina🐺🦋

مفاجئة زوينة وشعور كيكون زوين انك تلقا احبابك واعز ناسك فرحانين بيك وكانو كيوجدو باش يحتافلو بيك ب عيد ميلادك وقداش كتكون مهم عندهم بزااف …الي خلا المفاجئة تكون هكا والاحتفال يكون هاكا هو ان ياسين سنوات ملي مشا يعيش مع جدو مالقاه عيد ميلادو فدارهم حدا واليديه وهاد النهار تصادف انه حداهم ومستقر جنبهم وخا بعيد لكن الصدفة لاقاتو هو كداهم وزيادة على ذلك كانت فكرة نوار كلها انها تحتافل بيه وشجاعة منها انها تزيد تزعم عليه اكثر وكل مكتزعم كل مكتولف حاجة ….مفاجئة ماينكرش انها عجباتو بزاف وشكون هذا الي ميفرحش باحتفال الناس بيه من قلبهم وساهمو انهم ينشرو الفرحة في قلبو …

كانت بقفطان خضر بارد بسفيفة معمرة بلعقيق لماع وكمايم سليم وهو فصالة كلوش مدايراش ليه الحزام مع بليغة فاخضر مغلوق مرصعة بليسطراس وشعر مصايباه ومقادة الگصة جات فواحد اللوحة بلدية عجباتو هي الي خلاتو مفيكسي فيها شوفة وريحة عطرها الي بدلاتو على العادي الي كدير …دخل ليه مع نيوفو خلاه مسلوب بيها

ياسين “عنقها وباس راسها وايديها بزوج بحب ورضى وشكر بلا مايعبر بالكلام …”

نوار “دوزات على جبينها حشمات وخصوصا انها دارت ميكاب وخا كان خفيف الا انه من نهار العقد ما دارتو كانت كتقتاصر غير على رتوشات خفيييفة او مكديروش فالاغلب ” : احم يلاه طفي شمع…

ياسين “رفع حاجبو بعفوية ” : ضروري زعما ؟

نوار : هههه ضروري وتمنى امنية …

ياسين : علاش لا …تابطات دراعو وتمشاو لحقو على البقية فالطابلة المزينة وشرارات النارية الي مطلوقة والبيسين الي مزين بالورد وشاعلين فيه ضواو كان مزين بطريقة الي تليق بيه كا شخص كبير بعقلو وخا هو كبر على الاحتفال لكن ماعليش مرة الواحد يفرح براسو …واختارو ان المسبح يكون مزوق بالورد وشمع بدل من البالونات ….

ياسين “شاف الطابلة مزينة بما لد وطاب ووسط منها الكيك ديال العيد ميلاد كبيييير والمقبلات المهم طابلة مزينة بطريقة راقية وجنب منها الكراسا مزينين و الورد منتاشر خلاصة القول ديكور كيفتح النفس ” : لهلا يخطيكم عليا …

فؤاد : لهلا يخطي عليك عمارة دارك …

نوار”جمعات فمها بابتسامة عرييييييضة مصحوبة بخجل ” …

ياسين”ضور ايديه عليها وعنقها وباس جنب راسها ” : الله يحفضك ليا ويرضي عليك …

نوار : احم ب بصحتك هههه ..

يامنة : واجي نتعشاو باش تقطع الگاطو اولدي …

صهيب : ولا خاصو تيضور ليا على عباد الله ويشكر ليا فالمدام تا يبرد العشا ونعاودو نسخنوه …

ياسين : لا لا كون هاني كول بصحتك ا صهيب …

صهيب : هههههه زيد زيد اولدي بالصحة وراحة ليلتك هادي مبارك العواشر …

ضارو كاملين على العشا تعشاو فجو فيه ضحك ونشاط وشكر وحميمية وحب مجموع حتى تعشاو وتحط الگاطو قطعو الي هز هز والي ذاق غي شوي صواب وهو فؤاد الي جاه هاتف ضروري… غمزو ايلاف حيث رسل ليه ميساج حدر عينيه قراه واستاذن هو وياه من بعد ما جلسو شوي تا قربو ينوضو عاد عايدو وناضو مشاو ركبو وزادو مكسيرين …

نوار “كتاكل من الگاطو الي كان بشكولا والكراميل وياسين حداها جالسين فالقنت وحداهم يامنة ومقابل معاهم الحبيب واشرف وجنب لاخور راوية وحداها صفية ونجود ….

نجود”ناضت ” : عيد ميلاد سعيد اولدي تعيد وتعاود جنب حبابك ومرتك والى بغا الله ولادك ..نوض نتكا ليا يلاه لحق الفجر …

ياسين”ناض سلم عليها وشكرها ” : تباتي فراحة الله الميمة …

نجود : الله يرضي عليك “مشات دخلات بقاو غي هما “

صفية : خالتي راوية غاتمشي ولا تباتي ؟

راوية : حسن نمشي يقدر يبغي شي حاجة ونعطيه دوا على حسب حلقو كيضرو …

صفية”الصمت ما دواتش خصوصا فاش تجبد ايساف” …

ياسين”ضار شاف فنوار لقا شوي لكريمة فجنب فمها وايد هازا بيها طبسيل ولاخرا فرشيط وشعرها كتحرك راسها باش تبعد خصلات على وجهها …حتى دخلهم ليها بايدو ” : ششش متحركيش …”حدر راسو وخرج لسانو حيد ليها لاكريم من تم حتى خرجات عينيها “

اشرف والحبيب شافوهم نيشان حيث مقابلين معاهم …

الحبيب”ضار جيهة لابيسين تيحسب وريقات الورد” : ضهر ليا لا الف ورقة تم ا اشرف ؟

اشرف : اا ؟ ايه ايه 🦋🐺نور_الياسين (405)sana mina🐺🦋

هو من ديما معندوش سوق يدير الي بغا مادام هي حلالو دابا عادي جدا …لاخرين الياس وصهيب كيهضرو وصفية وراوية مع يامنة ومينة كيهضرو كانو في جانب لاخور مشافوهمش ايوى الي شافوهم غي الحبيب واشرف واصلا هادوك راداراتهم كتلتاقط غي الزينة والعايبة والنايبة ههههه ….

نوار”خرجات فيه عينيها وطلعات معاها الحمورية ” : احم ياسييييييين …”حطات طبسيلها” …

ياسين : ششت …شنو كليتي صافي ؟

نوار “مسحات فمها ووجهها بغا يطرطق حاضية بنص عين لا يكونو شافوها ساعاك لاخرين مدهيين ودوك الي شافوها دارو روسهم ماشافو والو ضايرين جيهة لابسين تيناقشو فامور المياه وداكشي ديال المسبح هههه …” : احم انا غانطلع شوي ونزل …

ياسين : نمشي معاك ؟

نوار “بنفي ” : لا لا انمشي غي نشوف تيليفوني وندخل طواليط ونجي …

ياسين : سيري …

ناضت من حداه كتزرب مشات دخلات وطلعات بزربة لبيت …دخلات ويداتو بساروت وضارت كتشوف حتى تنفسات وتشجعات وتفكرات وصية عمتها بان هاد نهار نهارو ….خاصو يفرح وخاصو احتفال خاص فيه غير هو وهي …مشات لماريو جبدات الكرطونة وساشية …حطات ساشية فوق ناموسية ودخلات لدوش حيدات القفطان ودوبييس بقات عريان …

اول حاجة مشات توضات ب المطهر مزيان وونشفات تما …ذهنا بكريم الخزامى طبيعي مافيهش مواد معطرة وخاص بالمنطقة الحساسة باش ميديرش ليها ميكروب ولا شي مرض ويفضل ديروه مرة او زوج مرات فسيمانة متكتروهش حتى لمطهر مديروهش بشكل يومي ديما نضافة بالما وتنشاف عاد شي لاخور مرة او زوج مرات باش يكون تنضيف كامل وغير مؤدٍ…جبداتو من كرطونة …ولبساتو بسترينغ ديالو …جمعات شعرها مخربقة من لور وخلات خصلات لقدام جبداتو بصباعها ورجعاتو تا تفخفخ مهم دارت ليه جمعة مخربقة …

لبسات عليه بينوار وعقدات الحزام يلاه تمات غاديا وهي توصل عند الباب ووقفات …

نوار”قلبها كيضرب حيث هي البادرة منها هاد المرة يعني غادي يجي يلقاها هي الي موجدة …ماعليش مادام هاد نهار ديالو واخر ليلة غايبات فيها معاها حيث غايرجع فحالو …بعد تردد حلات الباب وخرجات جلسات فوق ناموسية كتسنى فيه تعمدات تعطل باش يتشغل بالو ويطلع …” : نسيييت الباب محليتوش …

ناضت حلات الباب وطفات ضو فطريقها ورجعات جلسات صورات عينيها كتشوف كلشي هو هذاك شموع فجناب باللون الاحمر والورد متناتر وريحة العطر كتفوح من شموع مصحوبة بدخان الي عاطي العطر …ضورات وجهها جيهة طابلة …حتى بغات تنوض تحيدهم وهو يدق الباب …

ياسين : نوار !!!

نوار “الصمت ” …

ياسين “حل الباب كيطل عليها حيث شافها تعطلات وهو يوقف وجمع حجبانو كيشوف فدنيا مضوية غييي بشمع اضاءات خااافتة …وشي شموع وسط فانوس مزوق عاطين رسمة بالاضاءة …كيشوف وفنفس الوقت سد الباب من لور …وتم غادي وتابع الورد تابعو …حتى استقرو عينيه لتحت على رجيلات وحدة منهم

مزينها خلخال خفيييف وسط منو خميسة بالحجر …طلعهم حتى طلعهم مع دوك رجيلات ديالها…طلعو شافو ايدياتها الي كيلعبو بصباع بعضياتهم بتوتر حتى لفوق واستقرو على داك الشوميز الي كان ساتان فلون بنفسجي مغلوق تحت المؤخرة …طلع عينيه لوجهها خصوصا شفايفها الي كانت كتعضعض فيهم بتوتر …قشع طابلة دغيا شاف اش فيها

ياسين “دار ايديه على نصو حاضي هاد اللوحة الي تبدلات على قبيلة كانت امراة كتحتافل براجلها وها هي دابا حبيبة وزوجة فليلة خاصة ” : مفششة البنات …

نوار : عيد ميلاد سعيد بكل مكتمنى ان شاء الله …

ياسين : وشنو تاني …

نوار : هاا …”جمعات فمها وتمشات بخطوات خجولة لعندو تعلات وباستو فحناكو بزوج قبل ميصور ايديه ورا خصرها ومطلعها عندو مقتاحم شفايفها بشفايفو بقبلة لتاهم ليها شنيفاتها وايدو لاخرا دازت لمؤخرة من لتحت وهزتها حتى تهزت معاها وطلعها لعندو مضورها حتى لاقرب حايط وزدحها معاه تا طلقات انين وسط القبلة وهو كيشلقم فيها وماحاسش حتى حل الحزام بسرعة وهبط ليها بينوار طاح لارض بقات بشوميز كلو مشبك …حتى خذا ريقها عاد حطها ووقفها وجرها عنقها دافن وجهو فعنقها باسها فيه واستنشق عطرها وطلع لوذنها …

ياسين: شنو عجبوك فعايل الشكلاط ؟ “حيث طابلة كان فيها فريز مغطوس فشكلاط ومزوق وحداه زلاقة شكلاط دايب …هادشي هي ماشافتو تا طلعات داروه ليها بلا مت🦋🐺نور_الياسين (406)sana mina🐺🦋

طبعا فحم الفعايل راه متخفا عليه تاحاجة …هي قضية الشكلاط والفريز ماشي فكرتها مكانتش شايفاه فاش خرجات فلول حتى نزلات واحتافلو عاد تحط تما …ايييوى واش غاتحيدو شوي خلاتو وحتى فاش بغات تنوض تحيدو من طابلة هي اللحضة الي دخل فيها ياسين ومابقا ليها مادير ….

نوار”طلعات معاها سخانة ” : احم ..ههههه ياسين عافاك صافي ..

ياسين : واخا …”باسها جنب فمها وضار حيد القميجة وسروال بقا غير بالبوكسر …وضار مشا لدوش ” …هاني جاي …ودخل …

اما فهاد اللحضة كانت غاديا راوية وهي تجي صفية لعندها قبل ماتمشي …

راوية : هاني بنتي بغيتي شي حتجة من لهيه ؟

صفية : احم لا ولكن بغيت نهضر معاك …

راوية : هاني بنتي …

صفية “ترددات شحال وهي حادرة راسها قبل ما تهزو وتنطق ” : بغيت نخرج من هنا …

راوية : كيفاش ؟ ولكن نتي عارفة كاين تما ومابغيتيش تلاقاي بيه ومن احسن تواحد فيكم ميشوف لاخور كيف ما مبعدين راكم هانيين او لا …

صفية “بنفي ” : لا لا لا …مابغيتش نشوفو وما قصدتش هكاك …بغيت نخرج نكري وبغيت اي خدمة كانت نجمع راسي ونكون راسي مادام واقفة معايا ميخصني خير …من الاحسن نمشي فحالي …حيث جلستي هنا ماليها حتى شي داعي انني نبقا هنا …وهاهو تقريبا حل مشكيل مينة اذا هو رجع هنا ومعندي علاش نبقا هنا فاي لحضة نقدرو نتلاقاو

و و اففف وكيف قلتي من احسن منتشاوفوش وانا خيرك منساهش وعمري نسا وقفتكم معايا …دابا جا الوقت الي نشد طريقي وانا مسامحة اخالتي مسامحة ما دام التيقار خديتو …ندمت الي درت هادشي كامل وندمت الي قبلت نتزوج بيه …بزوجنا مذنبين يعني كل خلص الغلط ديالو …

راوية : عارفة ابنتي …كوني هانية …عطيني غير مدة وغادي نخدمك ونشوف ليك دار نخلص ليك كراها عام ولا عامين تتوقفي على رجليك وكملي راسك …كوني هانية …

صفية : لهلا يخطيك وسمحي ليا بزاف …

راوية : نتي الي سمحي لينا ابنتي …”طبطبات عليها ” تهناي من هاد الناحية …

صفية : وبغيت حاجة اخرا …

راوية : شنو بنتي قولي …

صفية : بغيت شي محامي يتكلف بغيت نرفع دعوى طلاق ومتنازلة على حقوقي ماعنديش مشكيل …

راوية : هاد الهضرة خاصني نهضر معاه فيها هو الي مسؤل وخا من جيهتي غير تهناي غايدير ليك الي بغيتي راه تبدل ولا باغي غير يسلك راسو مبعد من صداعات …

صفية : اي كان كيبقى شغلو هذاك اخالتي الي مهم عندي نعطي تيساع باقل الاضرار ومسامحين …

راوية : كوني هانية من هاد ناحية …”شافت صهيب وهي تعيط ليه ” صهيب خويا اجي عافاك …

صهيب : شنو تم ؟

راوية : بغيت نسولك …الطلاق شحال باش يتحكم ؟

صهيب : وا على حسب اشمن نوع ديال طلاق …عندك طلاق بالاتفاق دغيا فساعتو ولكن خاصك دابا تقنعي القاضي الاسباب وعلاش …كاين طلاق الي كياخذ مدة طويلة على حسب احد الاطراف الى مكانش باغي وعندو سبب مقنع راه يتحكم ليهم برجوع الو دارت سقاق را دغيا الى الى …شوف دعوة شنو فيها ….

راوية : بغيت طلاق بالاتفاق ولكن الزوجة تاخذ حقها “شافت فيها صفية وهي تخرج فيها عينيها وسكتت ” …تاخذ حقها الكامل ..هههه وها العار …

صهيب : والى ماتنازلتش على حقها وطرف لاخور موافق راه تاخذو .. تي مالك تا شبتي عاد بغيتي طلقي ولا بغييتي طلقي وتعيشي المراهقة مع ايلاف ؟ تسناي تايجي يوسف بعدا يعطيك سلخة اخرا تاني …

راوية “خرجات فيه عينيها ” : ولا اناري ماشي انا …

صهيب : وشكون ؟

راوية : احم ايساف و “شيرات لصفية ” وصفية …

صهيب “خاشي ايديه فجيابو صار شاف فصفية وشاف فراوية ” : يعطيها حقها ويبيع بلادو وارضو يعطيها فلوسهم وتزيدو يتباع فدلالة هو كلو (الدلالة هي المزاد ) ديك ربعة دريال الي غايجيب تاهي تشدها …غاتهناي الى ما شروطت ليك والديه راني ماش🦋🐺نور_الياسين (407)sana mina🐺🦋

 خرج من الدوش لاوي عليه فوطة ولاخرا نشف بيها شعرو مصحصح من تعب الطريق ونيت يتوگض لهاديك الي قدامو …لقاها كيما هي جالسة وجامعة. رجليها كتحرك فيهم بتوتر هزات فيه عينيها وهي تنوض …

 نوار : بالصحة …

 ياسين “قرب ليها وحاوطها بايديه ” : يعطيك الصحة …”حدر راسو وضورو جيهة فمها وباسها فيه ..” …زينة وكتزيدي تزياني بكلشي فيك بالعفوية ديالك وبهضرتك وبفعايلك لهبيلة وزينة …وليلة زدتي كملتي انوارة القلب …

 نوار : ب احم بغيت نحتافل معاك قبل ماتمشي …

 ياسين : ماعندنا مانعسو باقيين تا يصبح علينا مولانا …مزيان ؟

 نوار : مزيااان …

 ياسين : شنو ندير دابا …

 نوار”بخجل هزات كتافها ” : ماعرفتش هههه …”عوجات فمها وحدرات عويناتها …كتسناه شنو يدير حتى حسات براسها تدفعات بجهد فوق ناموسية تا غوتات ماجات فين تهضر حتى تلاح فوق محاوطها بايديه كيشوف فوجهها الي حمقو وفعينيها الي باسهم بزوج وحناكها تاهما داز عليهم وجهها كاملو شبعو بوسان حتى لذاتها كلها قبل مينوض جاييب من طابلة فريزة ملبسة بشكولا اسود مزوق بالشكلاط بيض….ومشا لعندها حطو ليها في فمها حتى عضاتو قبل ماتخشيه كان ملتاهم ليها من فمها مع تشلقيمة خلط ليها بوسان وتشلقيم ممزوج بالفريز وشكلاط جات واحد البوسة يا سلام بمذاق الشكولا والفريز مصمص ليها شفايفها حتى خلاهم منفوخين ومافيهم تا قطرة شوكولا…

 ياسين “من بعد المذاعبات والقبل حط ايديه فوق الخلخال دوز عليه بايديه وهو طالع حتى لفخادها مرورا بسيقانها ضور صباعو لسترينغ وهوووب هبطو لاحو وحيد الفوطة وهبط لتحت ركبتها تناها من تما تا هزت رجليها وضورهم ورا ضهرو بقاو عريانين بزوج كيما خلقهم ربي ” : غادي تخليني نزيد ايام تاني ونبقا هنا. مانخزمو منديرو رزقنا ؟

 نوار”دايرة صبعها في فمها وكضحك ليه بغنج ” : ماكرهتش تبقا هنا ايام اخرا ههههه

 ياسين “هز فيها حاجبو ” : عاجبك الحال معايا ولا ؟

 نوار : ههههه

 ياسين : الى توحشتيني جي عندي نتي هاد المرة فيك ما يجي ؟

 نوار “حسات براس ديال لمعلم كيطلع معاها بشويييي سخوون ” : اااا م اممم كنتسنى العطلة فففف اييي “كمشات عينيها حيث بدا كيطلعو بجهد ” …قريبة وغانجي …

 ياسين : شحال عندك فيها ؟

 نوار : سيمانة …

 ياسين : من الخير …”عض شنايفو وزدحها بالمعلم تا حلات فمها وغوتات بشوي…كتزير ليه مع كل ممارسة وغير كيغيب عليها كتجمع …بقا يدفع حتى وصلو فين بغا وبدا يديه ويجيبو بحركة بطييييئة مدة شحااال وهما هكاك وهي توحوح ولا تنين ومرة تعض ايديها وتغمض عينيها مكمشاهم ….حتى بدا يزرب بجهد وحبس حبسة وحدة تلاح عليها عنقها وضار جا على ضهرو وهي فوقو شعرها تخربق وتطلق…

 ياسين “عنقها خشاها فيه وهي فوقو حتى تنفسو بزوج وارتاح عاد حيدها وتكات جنبو كياخذو انفاسهم …حتى ارتاحو وناض فيه الشوق ورجعو تاني عاود للمرة تانية والمرة تانية كانو مداعباتها اطول وكانت اطول من الاولى حتى فرغ شوق وتاهي كذلك حتى عياات …ورجعو تكاو من جديد كيلتاقطو انفاسهم بقاو هكاك جهد شي ساعة وزيادة …

 نوار : معاش غادي تمشي غذا “بحزن ” …

 ياسين : عندي طيارة فالعشية …شنو”ضار جيهتها لقا عينيها مغرغرين ” …نووو اجي هنا ششش نوار !!!

 نوار “جاتها البكية ” : امتا غاترجع …

 ياسين : وقت مالقيت وقت خاوي نجي ماتهزي هم لهادشي منخليش ليك الوقت فين توحشيني هاني عندك واخا ؟

 نوار : واخا …

 ياسين “ضور راسو هز فوطة وناض ” : لبسي مزيان واجي معايا …جبد من ماريو تيشرت وسروال وبوكسر لبسهم بالخف وتاهي لبسات بيجامة تشابكو لايدي ونزلو بزوج داها فاتجاه الجردة …

 #يتبع…

اللهم لا تأخذني بما يقرؤاللهم لا تأخذني بما يقرؤون و حسبي الله و نعم الوكيل

🦋🐺نور_الياسين (408)sana mina🐺🦋

 مشاو لجردة مشادين الايدي …خذا الكارو الي جابو معاه هو والبريكة وشعلو ضار شاف فيها واوما ليها باش تسبقو …

 ياسين : سبقيني انا نكمي ونجي حداك …

 نوار: واخااا …

 سبقاتو وبقا هو كيكمي فالكارو ديالو اما هي بقات غاديا كانت دنيا صقييييل كلشي دخل من غير العساس الي تما هو والعساس لاخور جالسين مجمعين على صينية اتاي …وهي مشات ضارت لجيهة لاخرا مبعدة حتى مشات فطوالة تابعة زواق الي عجبها وكانت فكرتها مفتاخرا براسها …حتى وصلات لابيسين الي كان مزوق بالورد والشموع …وهي تجلس وحطات رجليها فالما كتلعب بيهم

 وكتمشي بيها ذاكرة لاشنو جرا قبل قليل …كتلقا راسها كتبتاسم كل مكتفكر شنو كيديرو فالفراش كيفاش كيعيشها سعادة فالفراش والاحترافية ديالو فالتقبيل الممارسة كيفاش كيخليها كتغوت بنشوة ودموعها دايزين من داك الاحساس …كتفكر وتفكر وتبتاسم …حتى طلقات تنهيدة …

 نوار : هممم …ههههه …”يلاه كتضحك ياخوتي حتى خرج ليها من الما بجهد واحد القرش عفوا حتى خرج ليها هو كيدار تلاح ووصل ليها ماعرفات باش تبلات حتى غوتات كون ما جرها تلاحت عندو فالما كون سمعها العساس وجا يجري يعرف اش كاين ساعاك دغيا جرها لتحت عندو كيشلقم فيها تحت الما عاد طلعو بزوج كتشهق مشا ليها الاكسجين ….

 نوار : هيييييييييق …اماما …حشومة عليك “كتمسح الما من عينيها باش تشوف وتلهث ” …

 ياسين : شششش موقع والو …ولفي هادشي خاصك دربي على هادشي لحضات الغفلة زينة ولكن فيها الي خايبة هي الي تعلمي تحكمي فيها …

 نوار : كيفاش درتي دخلتي مسمعتكش ؟

 ياسين : النسر كيولد ما كرف منو …شش اجي عندي …

 جرها لعندو ملصقها معاه وسط الما حتى دفعها لحاشية …

 ياسين : شنو نخدمو تا هنا ؟

 نوار: شنو نخدمو …

 ياسين “تحنى عليها باسها في فمها …بشوي كيبوس ويشوف فيها ويعاود يبوس ويلحس بلسانو ويشوف ” : ليلة عامرة هادي …”مع بوسة فشنايف وتشلقيمة دايزها الكلام ” عيد ميلاد معندي ميتسالك “شلقمها هاد المرة حتى طول ” الله يرضي عليك ..

 نوار : ههههه عافاك غايشوفونا …”حسات بيه سخن ولات عارفاه انه غايشدها يشدها …”

 ياسين : شششت …

 كيقرب ليها يبسوها وكتهرب بغات تبكي …ولا لا عااافاك غايشوفونا الله يخليك …

 ياسين : زگااااي …

 نوار : ولا هههههه ايييي كتهرني وااععع اهمنن …

 ياسين : اش غايشوفو ؟؟ ديالي ممشاركني فيك حد ماسوق ارضي هادي ..”خرج فيها عينيه ” تزگاي لا ؟؟؟

 نوار : ولااااا واههه اااحححح ناااري اش درتي اييي “ماعرفات كي دار حيد ليها سروال وكيلوط فوسط الما معنقها وبعاااد فداك نص الليل الي شافهم يقول معانقين وهما راه خدااام يمارسو حتى بدات كتهدن وكتحس بيه كيطلع بشويييييييي وينزل عضات شفايفها وضورات ايديها على عنقو كتهز فداك الما وتحط والما كيبقبق بقبقبق ههعع…

 ياسين : شش هاااكاااك …تبدلتي عليا لا ؟

 نوار : هاهمممم “مكتجاوبوش كتمشيييي مع داكشي الي كتحس بيه حتى خشات وجهها فعنقو وسااااحت ليه تما حتى سمعو صوت النداء …

 بسسسس اييييه نتا داك …..

 كان الحبيب عاد داخل من عند ايساف موصل عمتو وبقا معاه …من بعيييد مشافش شكون جاي مبوق بنعاس عينيه فيهم ضباب ومعارفش را ياسين ممكن يكون تم بان ليه غير خيال….يحساب ليه اشرف مع هي مكتبانش حيث ضرگها …

 م.الحبيب “غادي وكيقرب ليهم ” : اهيا اش كدير تما ؟؟؟؟”غا قرب بان ليه ياسين الي ضار مخنزر فيه وديك تخنزيرة كيعرفها الحبيب موراها سلخة من صغر …ماعرف واش يرجع ولا يبقى تيسلخو ولا يعلق …تلف ماعرف باش تبلى …وموقف ماتبغيه لعدوووك…رجع جوج خطوات وعطا رجليه لريح سر فر عيط جبد …

 الحبيب “كيجري مكره قاتلو غا نعاس حاقد ههه ” : يخ على قلا*** سعدي غا فكلام العيب نشوفو تفووو ( كلام العيب هو سيكس ولا شي حاجات كدل عليه 😂🦋🐺نور_الياسين (409)sana mina🐺🦋

مشا كيجري وجهو مزنگ طبعا بحكم انه حشم من خوه ومن مرت خوه ومن راسو انه لقاهم فموقف حميمي واخا مشافش بالضبط شنو كانو كيديرو حيث كان مكاليها مع الحيط ديال المسبح فقط شاف غير ايديها ورا عنقو وحاول ياسين ما امكن فلحضة سريعة انه يغطيها ….

ياسين “هز ليها الكيلوط وسروال بزربة حيث كان مهبطهم لتحت ممحيدمش دقة وحدة …” : طلعي جلسي هنا انا جاي …

نوار”بغات تسخف بالحشمة ” : واش شافنا ؟

ياسين : لا …

نوار : فين غادي ياكما غاتمشي ليه ؟

ياسين : هاني جاي وصافي بقاي هنا …

طلع بزربة من المسبح حتى تسقطر ومشا خرج من تما مشا جيهة العساس وقف عليه …

ياسين : شنو وصيتك انا ؟

العساس “وقف” : علاش اولدي شكون دخل ؟ “تفكر الحبيب فاش دخل من الباب يعني راه داز جيهة لابيسين وتاحد ما دخل موراه هو اخر واحد “والله اولدي ميحساب ليا غايمشي حيث داخل كيتفوه بلاصا طوموبيل عوجة اصلا …قلت راه غايدخل لدار ….

ياسين “بقا كيشوف فيه ماعرف مايدير ليه اصلا راجل كبير وباينة الغلط ما ديالوش ومكاين لاش يحكر …رجع ضار مشا لداخل دخل نيشان لدوش الي لتحت جبد من مجر فوطة كبيرة وخرج مشا لعندها لقاها واقفة كتفيبري ومربعة ايديها كدفي راسها …حتى غطاها بالفوطة ” : جاك البرد …

نوار : اه بزااف ييي عافاك نطلعو …

ياسين “عنقها ” : ضروري لا يضربك البرد …

طلعو البيت الفوق مابقاش حكر جيهة خوه اصلا الغلط منو هو الي كان فبلاصة يدخل ليها كلشي ديال الجميع تما يعني ماشي خاصة …

غير دخلو مشات نيشان لدوش طلقات رشاشة وحيدات الحوايج لاحتهم فسلة الوسخ الي تم وتخشات تحت منها عاد دفات والما هابط معاها كيرخييي ليها عضامها وكتدفا …غسلات شعرها ودارت باندوش وتوضات عاد خرجات لابسة بينوار وجامعة شعرها بفوطة كتعقد ديال راس خرجات عينيها حمرييين ….لقاتو جاي ببوكسر

ياسين : بالصحة …

نوار : يعطيك الصحة …دخل حتى هو يدوش وهي جبدات ماتلبس بيجامة ساتان حتى طاحت على الكادو الي خذات ليه …

نوار : اووو نسيتو هههه …

حطاتو فوق ناموسية عاد لبسات حوايجها خلات شعرها مجموع فالفوطة مشات ذهنات وجهها بكريم باش ميتشققوش ليها حناكها مع البرد …ومشات جلسات هاهو خرج من دوش كينشف لبس بوكسر وشورط بوحدهم بلا فوقي …

ياسين : ماتنعسيش ؟

نوار : سي ولكن بغيتك …

ياسين : خبار الخير “مشا جلس حداها “

نوار”كحزات ليه الساشية وعلى محياها واحد الفرحة ديك الفرحة ديال نهار العيد هي نفسها كتكون فاش كتعطي هدية كتكوني جايباها لشي حد كيهمك عزيز عليك او عندو مكانة في قلبك فا كيف اذا كان مالك قلبك …” : هذا ليك ههه “جمعات ايديها وحطاتهم على حنكها معوجاه بحركة عفوية كتوحي بالخجل …

ياسين :”قبل مايحلها تقرب ليها تا قبل جبينها قبلة رضى وشكر بلا مينطق

نوار : حلها …

ياسين “عض فمو وكيحل فالكادو الي جبدو من ساشية عليها اسم ماركة المحل massimo dutti …جبد زوج كرطونات وحدة كبيرة ووحدة صغيرة …حل اللولة كانت بواطة سوداء جلد فيها ربطة عنق فالاسود كلاسيك وجنبها بروش ديالها رجالي فالفضي سامبل …والبواطة ثانية فيها ازرار كمايم القميجة فيهم حروف YR (YASSINE RAMSSIS)…”

نوار : عجبوك ؟

ياسين : هدية من عند الغالية اليي هي هدية براسها من عند الغالييين …كيفاش ما غاديش يعجبوني ؟ …

نوار”حكات ورا راسها ” : ههه بصحتك …

ياسين : كيفاش خديتيهم ؟

نوار : كومنديتهم من واحد سيت ديال محل كاين في الدار البيضاء احم هو انا غير اختاريت ووريتهم لمينة وخلصت وهي الي تكلفات جابتهم ليا صباح…مهم وا”ماجات فين تكمل حتى لقاتو جرها لعندو باسها فشفايفها بوسة طويييلة قبل ميعنقها ويدوز بايديه على ضهرها 🦋🐺نور_الياسين (410)sana mina🐺🦋

الساعة الرابعة فجرا …كيف ناض دخل توضى وخرج صلى الفجر وهي وراه …كمل وسلم وتبعاتو هي …بقا شوي حتى سبح وهو يوصلو الميساج غير سمعو كمل وناض هز تيليفون وشاف شنو محتواه كان من ايلاف …خشا التيليفون فجيبو وهز الكونطاكت وضار لعندها كانت كتجمع فصلاية …

يامنة : خارج ؟

فؤاد : عندي منقضي …

يامنة : الله يسر ليك الامور …

فؤاد”باسها جنب فمها ” : اللهم امين …شوية ليوم ؟

يامنة : لا الحمد لله مبقاتش كتحكني الفتحة …غير هو عندي موعد على حسب الكونطرول ليوم مع ربعة وياسين غادي مع ربعة …

فؤاد “شاف فساعتو ” : قبل متحطو الفطور غانكون هنا مغاديش نتعطل …غير هناي منخليكش تمشي وحدك وانا كاين …

يامنة : ههههه عارفة لهلا يخطيك عليا …

فؤاد : تهلاي فراسك …

خرج من البيت مخليها كتجمع تما ونزل نيشان لقا ياسين واقف برا حدا طوموبيل كان الحال مزال ما صبح …كان كيكمي لابس سورفيت كحلة غير شافو لاح الكارو طفاه برجليه وضار جيهة المقود ركبو بزوج …

ياسين : فين ؟

فؤاد : تيسر وتبعني فنعتي …(سير وتبع النعت الي غانعطيك ) …

ياسين : الله الله عليها …ديمارا وزاد مع الطريق شدوها خارج ازرو فطريق افران مسافة طريق حتى كانو فافران بالضبط دخلو جيهة الفيلات الي تما وشدو طريق الغابة حتى لقاو ربعة طوموبيلات مصافين بشكل عشوائي …وزوج ديال ليگارد برا …

ياسين”شاف سيارة اركان ” : شنو اركان هنا ؟

فؤاد : معاه ايساف …

بلاصا سيارة وخرجو بزوج حتى تم خارج ايلاف …

فؤاد : لداخل؟

ايلاف : لداخل …يلاه …

سبق فؤاد ووراه ياسين وايلاف الي بقا غمز ليكارد يحضيو ودخل لحق عليهم …لقاو ايساف واركان فواحد البيت خدامين والبيت لاخور مسدود …غمز ايلاف الكارد وحلو ليه الباب دخل نيشان لقاه واقف …ولد في وسط العشرينات من عمره مربوع القامة شعرو كثيف مدايرش لحية …لابس جاكيط وتيشرت تحت منها وسروال سورفيت ….مع تحل الباب ضار وتسمر مع الحايط …

ياسين “رفع حاجبو ” : سايكو ….

ايلاف : الاسم ايوب المساوي السن خمسة وعشرين سنة الخدمة “ضحك” تدمير مستقبل عباد الله منهم مستقبل مينة بنت عمك اسي ياسين …

ياسين “جمع ايديه على شكل قبضة كان غايمشي ليه لكن ايد فؤاد شداتو من كرشو ” : الوليد …

فؤاد : كل حاجة بوقتها كل دقيقة كدير العجب على الي قبل منها …”ضور عنقو يمين شمال حتى طرطقو …وهو يدخل اركان عليهم ” …

اركان”شاد ف ايدو فلاشة ” : الحاج …

فؤاد : فين وصلتو ؟

اركان : كلشي هو هذاك بقا الليلة نمشي لشركة …مهم كلشي هو هذاك الاتصال غانربطو مع ايساف …

ايوب”سايكو” صرط ريقو : ماتقولوش راكم شديتوني عافاك …

ايلاف : نتا غاتسد فمك حسابك مزال كيتسنى …

ايوب : لنا مستعد نعاونكم فالي بغيتو غير سمحو ليا عافاك اسي فؤاد “مازال ماكملش هضرتو ماعرفوش كيفاش طار عليه بقجة هزو منها ورجليه كيلعبو فلارض صباعو مغروسين ليه فبلاصة الوريد حتى تبدل لون وجهو ولصقو مع الحايط وتواحد ماتحرك ولا هضر ولا قال لا مادير والو ولا نفنف حدو اركان كمش عينيه ….

ايوب : كخكخقخخخ …ع كقخخخ ..هققق …

فؤاد “غزز سنانو وعروق نواضرو تنفخو عينيه خرجو فيه واحد نضرة دار فيه حااادة ونطق بكلام مزير ومضغوط على كل حرف ومتقطع ” : انااا ن هاااار خلييييتك ح ررر راني انناااا بغغغييييت …ن هاااار بغيييييت نجيبك راه انااا الي بغغيييييت وعرفت الوقققت الي مناسب ..”زاد صغط عليه تا صافي بقا غير يغمض عينيه ويتقطع عليه الاكسجين …عاد طلقو جرتيلة غا بقجة كيتركل يقلب على النفس….

فؤاد “شاف فاركان ” : تحرك طلع لفاس دابا يلاه توجد “غوت تا قفز اركان حيث تيخاف منو ” تحااارك …

اركان : و واخا الحاج دابا …غ غا هو خاص نكمل انا و ايساف واحد سيستيم نشارجيه شي ساعتين هكاك ونطلع يلاه نوجد لعشية …

فؤاد “ضار شاف فيه مخرج عينيه ” : الوقيتة الي حددنا يكون كلشي واجد…. واخااا ؟؟؟؟

اركان “هز ايديه ” : كون هاني الحاج “ضرب دورة ومشا لعند ايساف فالبيت المجاور …فضل فؤاد انهم يخدمو تما بعاد على ديورهم بالحماية وكلشي عندهم وكل دقيقة او ساعة تقرير لاخر مستجدات على امل فيومين يخرج تقرير فيه دليل قاطع ضد المدعو عز الدين المنياري ….وفضل تبعد مينة على هادشي وتبقى معززة فدارهم وماتعطي تصميم ديالها وتبين برائتها حتى يجمعو كلشي يطيحو عز الدين وتقدم هي براسها مرفوع …

صونا تيليفون ما مرة ما زوج ولا مجيب …حتى طفا حيث ديشارجا …بعد خمسة دقايق بالحساب تحل عليها الباب ودخلات الحنانة كيف مسمينها طلات عليها لقاتها مكمشة فالفراش وناعسة …

يامنة : نوار !! حنينة نوضي

نوار : هممم …

يامنة : صونا ليك ياسين علاش مجاوبتيش ؟

نوار : امممم “بغات تهضر مقدراتش وبدات تكحب واحد الكحبة دايرة صوت فشكل “

يامنة : الله ياربي ضربك البرد لبنتي ؟ “قاست جبهتها مافيهاش سخانة ” باش كتحسي احنينة ؟

نوار : راسي دايخ والكحبة عضامي ماقادراش نتحرك …اايييي افففف …

يامنة : واش دوشتي وخليتي شرجم محلول “شافت شرجم والبالكون مسدودين ” …واش وقع ليك تا ضربك البرد …

نوار”الصمت …اش غاتقول ؟ تكويت اخالتو فلابيسي🦋🐺نور_الياسين (411)sana mina🐺🦋

مالقات ماتقول فضلات صمت وبقات تكحب وتكحب تا بح صوتها وحلقها تجرح ليها …شافتها يامنة محنة وناضت …

يامنة : غير ساعفي ونوضي ماتستسلميش لمرض باش ميشدش فيك واجي هبطي انا نوجد ليك حليب وفليو حتى يجي ياسين ولا نرسل شي حد يجيب ليك سيرو غير هو ماتنعسيش باش مايتزادش عليك الحال ….غير حاولي الى عييتي طلعي نعسي …

نوار : واخا …

يامنة : راه تشطن عليك مجاوبتيهش هو الي قاليا طلعي شوفيها …

نوار : ماقدرتش نمد ايدي وفاش بغيت نجاوبو طفا تيليفون …

يامنة : انا نديرو ليك يتشارجا واجي هبطي هضري معاه من تيليفوني بينما وجدت ليك داكشي وفطري يكون خير نوضي حنينة …

ناضت بزز منها كتعافر راسها بغا يتقسم عليها بصداع وتقيل ودوخة وداتها كلها مدگدگة فحال الى واكلة طرح ديال العصا …بزز مشات غسلات وجهها صحصحات وحكات سنانها عاد خرجات بدلات حوايجها ولبسات بيجامة مستورة ودافية شوي ونزلات هي وياها حتى لتحت عطاتها تيليفون ومشات لصالون تهضر معاه بينما تجمعو على طابلة لفطور مع نهار اللحد كلشي صابح تما الا صهيب الي طلع لفاس لغرض مهم عندو ….

مينة : صباح الخير …”شافتها كتهضر وتمسح فمنخرها وتتكحب …شافت فنجود ” ميمة مالها ؟

نجود : بنيتي ضربها البرد مسخسخة نزلات غير بزز …

مينة : وايلي تت البرد هي كيشد فيها شوي شنو شربات شي حاجة ؟

نجود : راها كتهضر مع ياسين بينما جابت ليها يامنة ماتشرب ورسلات اشرف لصيدلية يجيب ليها دوا …

نوار: كحكح اصافي والله تا هبطت غير نشرب دوا ونتكا ويدوزني الحال …

ياسين : واخا هكاك ردي الباب انا شوي ونجي ونشوفو شنو نديرو …ضروري تشوفي طبيب …

نوار : كحكح “صوتها باح ومخنوق ” ها اشرف رسلاتو خالتو يامنة يجيب ليا ذوا ديال طبيب هو نفسو كيخرجو ليا فاش كنشوف طبيب …

ياسين : سيري رتاحي حتى نجي …

نوار : اوكااي ..”قطعات وضارت شافت مينة الي قلباتها وهي تخشا فيها وحطات ايدها على حنكها وتوسدات رجليها ” كون غير خليتوني ناعسة …

مينة : الى نعستي تجي سخانة دفعي كبير على المرض مغايشدكش نتي غا كتسحتي وتمشي تنعسي كتجيك سخانة بزز …صبري ها اشرف جاي وتشربيه ورتاحي …

يامنة “دخلات هازا فايدها كاس ديال حليب بفليو مكثراه مع عسل حر ….عطاتو ليها وناضت شرباتو وهو يحرقها حلقها شرباتو بزز عاد تكات حتى جا اشرف وجاب ليها دوا يلاه تحط الفطور دخل الياس والحبيب ….

الياس : صباح الخير …

نوار “شافت الحبيب وهي دير راسها نعست هههه ” …

سارة : نوار بنتي نوضي تفطري …

مينة “حطات ايدها على شعرها دوزات عليه ” : حبيبة نوضي شفتك نعستي دغيا …

اشرف : عاد كانت تتبرق فعينيها …

الياس : مالها ؟

نجود : صبحت مريضة ضربها البرد …

الحبيب : بلغها البارد هههههههه …

نوار”تزنگت وهي ناعسة ” …

اشرف : اول وحدة كتزنگ وهي ناعسة هههههه

نوار “ضورات راسها ” : كحكح خليوني نعس عافاكم …

الحبيب : اتي نوضي نوضي كلنا ليها ولا دايم غي الله ….

يلاه غاتهضر حتى سمعو تحنحينتو الي معاها الهيبة كلشي ناض الا نجود حيث هي راس الكبيرة دابا عاد هو …وشكون من غيرو نسر حتى فدارو زارع فيهم الاحترام والخوف منو …تابعو نسر الصغير ديالو فحم العينين والفعايل ابليس الي تسبب فلالك ومالي بواحد المرضة وفرشة ومبرد سوق تحت شعار ارضي ومالي وعرضي وندير فيه ما بغيت مع مولات داري ….

نوار”غير سمعاتو وناضت شادة راسها ” : كحكح “مع داك صوت تقولي دعدوع صافي مزعزع ليها صدر ” …

ياسين “مشا ليها نيشان وجلس حداها كيقلب فيها ” : كاندي شوية دابا ؟

نوار”فنفسها بغات تقتلو على ديك كاندي ودوك الحركات سافلة الي كيدير وممسوقش هههه ” : شوية شوية شربت دوا لول باقي تاني نفطر ونشربو …

فؤاذ : نوار !! بنتي مالك ؟

يامنة : ويضهر ليا لا البرد هذا ضربها …

فؤاد : مزيانة بنتي دابا ؟ نديرك لطبيب ؟

نوار”بنفي ” : لا لا عمو شوية على قبيلة والله …

فؤاد : الى حسيتي براسك ماهياش شوفي طبيب ماتشغليش بالنا عليك الله يرضي عليك راكي من غير مرت ولدي وبنتي راكي امانة الغالي يوسف …

ياسين : الامانة غالية ومانفرط فيها الوليد …

الحبيب “فنفسو ” : لگيتيها لدرية باردة النمس🦋🐺نور_الياسين (412)sana mina🐺🦋

فطرو جميع وكل ناض يقضي شنو كيدير نهار الاحد …خرج الياس هو وسارة ومروان خداهم لفاس لعند صهيب الي طلبو يجيبهم باش يخرجو كاي عائلة …اما فؤاد خرج مشا عند ايلاف الي فالفيلا ديالو …اما ياسين طلع هو ونوار الي تكات وتغطات شربات دوا ونعسات ترتاح وبقا هو حداها كيهضر فالفون ويزگي امورو ريثما يوصل وقت الطيارة الي كيلقاها وسيلة سريعة باش يوصل دغيا الوسيلة الي اصلح المغرب كيلجئ لنقل الجوي حيث هو اسرع خصوصا لمسافات الطويلة من مراكش لفاس او مراكش داخلة او طنجة داخلة المهم الي ميكقدرش على طريق او الي بغا يوصل دغيا…

وفي هاد الاثناء جالس ايساف واركان ايساف الي الصوت تقريبا كيتسمع ليه وخا مبحوح مهم نهار على نهار كيعالجو وكيدرب يرجعو …وخا مبحوح كيسمعوه شوي …

ايساف”خبط كفوف ايديه مكره ” : احكح ..اركان”بصوت مبحوح ومنخفض ” …بغيت نتحرك لدار نجيب واحد الكابل نسيتو …

اركان : مالك ؟ شحال يقدك حيث “شاف فساعتو ” خاصني يلاه نتحرك على حسب نقاد الامور فدار باش نتحرك لشركة ديال خونا …

ايساف : طريقي لدار ونرجع فساعتي ضروري من داك الكابل ونوع ديالو مغادي لقاوه عندي غير انا وهاد الكيدار الي لداخل …

اركان : ضروري ؟

ايساف : نسيتو وضروري راك عارف نوع *** هو الي غاينضينا …

اركان : حسب خطاويك وتحرك وخلي ليا هذا انا نانسطاليه بينما وصلتي …

ايساف ناض ديك اللحضة خرج هز طوموبيل من ديال ليكارد وعفط عالكسيراتور شدها طيارة لازرو الفيلا مسافة طريق غادي بسرعة حتى وصل دخل نيشان لتحت هبط لاكاف وحل باب البيت دخل هز منو الكابل الي محتاج وخرج طلع لبيتو هز من ماريو واحد جاكيط باش يلبسها فليل على حسب البرد كيكون فافران جلييييد ماشي غا برد ….

اما فهاد اللحضة من بعد ما عيطات ليها باش تاخذ شنو غايخصها من حوايج عطاتها الاذن باش تجي تاخذهم ماحدو مكاينش وغايبقى فافران ضنا منها …يلاه وصلات بطوموبيل الحبيب الي مردهاش ووصلها …

الحبيب : انا نتسناك اختي خودي راحتك …

صفية : شكرا خويا بزاف وسمح ليا …

الحبيب : الله اودي …

نزلات من سيارة وتمشات فاتجاه الدار الي كانت خاوية بحكم يوم الاحد والخدامة مكتكونش هاد نهار عندها عطلة وراوية خرجات لحمام كيف عادتها يوم الاحد كتمشي تحمحم ايوى دار خاوية …

مع دخلات حادرة راسها كتزرب حتى تزدحات معاه تا مشات وجات كانت غاطيح كون ما شداتها ايدو وقفها ….

صفية “خرجات عينيها وقلبها وصل لركابيها بالخلعة بدات تتفيبري وفمها كيترعد” : مممم اهى ممم عافاك عافاك مادير ليا والو عاااافاك واااااا عافاك عافاك اهى ….

ايساف “ماعرف تا اش وقع اش هادشي باش تبلى دغيا دارك الموقف وهز صبعو يحساب ليها غايدير شي حاجة غمضات عينيها “

صفية : انننننن مااااضربنيييييييش …

ايساف “حط صبعو في فمو ” : شششش تهدني تهدني …

صفية “كتنفي براسها وتبكي “:اهى اهى …

بغا يحط ايدو على كتافها وهي طلقها بغوتة تتغوت لربي الي خلقها ولا عندها واحد الخوف منو كتسناه يضربها ولا يعايرها واخر مرة شافتو هي فاش طحنها عصا ومن تم وهي كتفيبري منو حيث كانت فينما شفتو يعطيها العصا فا كيفاش مغاتيرباش فيها الخوف ؟

صفية : وااااااااااااه وااااااااهى واااا لااااااااا عافاااااااك ااااااااااااااا واااااا …

ايساف : ششش صافي صافي مغاندير والو “هي مغاتسمعوش حيث صوته باح وسط صراخها مغايتسمعش …كمش عينيه وضور وجهو حيث صمكاتو ماعرف مايدير مابغاتش تسكت …حتى بحركة مفاجئة مالقا مايدير سوى انه جرها بجهد عنقها وضور ايديه وراه ضهرها كمممممششش عليها وزيررر حتى صرطات صوتها وخرجات عينيها ودموعها دايزين …

ايساف : شششش سكتيييي ….

فهاد اللحضة مع محمد الحبيب كان قريب حدا الباب واقف سمع غواتها ماعرف باش تبلى دخل كيجري مع غايفراني طاح فمنضرهم معانقين بزوج …

الحبيب “جاتو الفقصة البارح ياسين مع مرتو واليوم هذا مع مرتو ” : هو انا من غير صدمة هاد جوج الي قدامي انا فهاد الحبس الي تيوقع ليا كل مرة لاقي جوج فشكل را ما بلان ما بيكالا هذا …تفووو .🦋🐺نور_الياسين (413)sana mina🐺🦋

العنف …العنف بجميع انواعه كيسبب لينا واحد العقدة نفسية ممكن تنعاكس سلبا على حياتنا الي حنا فيها او مستقبلا …سوا كتقبلينو او تناسيناه او نسيناه لكن ضروري ما كيخلف اثار من بعد …كاين نوع الي شائع فالمجتمع ديالنا والي معرضين ليه اكثرية الجنس اللطيف …العنف ضد النساء ….اغلب النساء الي تعرضو للعنف من طرف ازواجهم الواليدين اي عنف كان نوعه …سبب ليهم اثار هي تعالجت مع مرور الوقت لكن بقا الاثر النفسي محفور …ممكن يتعالج ممكن يبقا او ممكن يتولف مع مرور الزمن …هادشي علاش الزمن والايام هي الي كفيلة بالعلاج وكل على حسب الشخصية ديالو كيفاش دايرة …ولكن مهم طلل الزمن العنف كيبقا عنف مهما كان ….

صفية “بقا مزيرر عليها وهي كتبكي وتغوت حتى سكتت ولات تتفيبري ليه بين ايديه ..” : طللل طلق مني اهى اهى ….بعد مني بعدددذ باااااعد اهى …

محمد الحبيب : ايساف …

ايساف”هز عينيه فيه ” …

الحبيب “غمزو بعينيه باش يطلقها “

ايساف “طلق منها وقبل متهضر هز ايديه بزوج كيقوليها باش تهدن ” : مغاندير والو …

هي بدون ماتشعر دفعاتو بجهد حتى تكحاز وهي طلقها بجرية تال عند الحبيب ..

صفية : بغيت نمشي عافاك ديني …

الحبيب : غير جيبي شنو بغيتي مغادي يدير ليك والو ….

ايساف : انا غادي “كمش عينيه حرقو حلقو ” كحكح …”هز ايدو وهو يدوز اما هي تخبات ورا الحبيب …حتى داز “

الحبيب : تسنا نهضر معاك …

ايساف : اي كان اجلو انا مزروب طالع لافران راك عارف مخاصش خالي يعرف جيت غير نسيت هاد الكابل …غير احم “دار صباعو على عينيه حس بواحد شعور ماعرفش يمكن ضميرو الي فاق يمكن بدا كيحس براسو زاد فيه حتى ضلم غيرو ماعرفش الي عرف انه حس بالضيم نوعا ما بقات فيه والله اعلم تخربق فهاد لحضة …” فففففففف بقا معاها انا مغانبانش هاد اليومين غير تاخذ راحتها …..

الحبيب : وعليه …سير قضي غراض حيد عليك هذاكشي …الله المعين …

مشا ايساف مابقاش ضار مشا نيشان كيزرب فخطاويه باش ميتعطلش …ركب فطوموبيل وكسيرا باقصى سرعة باش يلحق اركان حيث بقا وحدو ….

الحبيب : ختي خوذي راحتك دابا …”شاف وجهها ولا صفر “تسناي “مشا بزربة لكوزينة خوا ليها كاس الما وجابو ليها ” …هاكي شربي وتنفسي ماغايبقاش يوصلك …تنفسي ورتاحي ..

صفية “شدات من عندو الكاس وشرباتو دقة وحدة وهي طلق نفس من اعماقها ” : ش شكرا احم …

الحبيب : من احسن تولي تعودي من احسن قوي راسك وواجهي …هانتي بديتي توقفي على رجليك …انا ايساف صاحبي وعشرة عمر ونعرفو اش كيسوا …ماتخليش ليه مجال فين يهينك ويحگرك قوي راسك وحسبيه مكاينش سيري قدامك وماتلفتيش جنبك هاد غوات والبكا مغاديش يفيدك سوا انه غادي يزيد يعقدك …نتمنى تفهميني …

صفية “حركات راسها بالايجاب ” : تسناني مغانتعطلش …

الحبيب : خودي راحتك اختي انا فالكوزينة نشرب الما بينما قضيتي غراضك …

مشات لبيتها كتزرب تاخذ شنو محتاجة وهو مشا لكوزينة كب ليه كاس الما وواقف كيشوف فالجردة الي نافذة ديال كوزينة كتشوف فيها …

اما الي بسبابو وقع المشكيل والمشاكيل الي طرات بيناتهم فا مشا مكسيري شاد طريق وعينيه كيشوفو فطريق وبالو مشغول مع الي طرا الي وقع والي جرا والي كيطرا فحياتو والي طرا ليه فحياتو …خلال شهور تبدلات حياتو وخلال ايام قضاها فالمنفى فاحدى اكبر الدول مجاعة …فبلاد غريبة لقا راسو لا حنين لا رحيم سوا دوك القبيلة الي كان فيها الي مرة مرة مساكن كيعطيوه ياكل واغلب الايام كيدوزهم جوع …

الانسان مننا كيخصو يدوز من ايام عصيبة كيخصو يجرب ويطيح فامتحان الي يبين ليه شنو دوز وشنو مشا عليه وفاش كان عايش …ايساف تحرم لمدة اسبوعين طوااال من النعمة كلها لا الي كان عايش فيها ولا الي معاشش فيها …عاش جوع الحرمان من العائلة اليتم وهو بعيد فقنتة بعيدة عاش تشرد شاف الي كانت تتشوفو صفية وقاسات وهي بنت ضاربت مع ذياب باش ميعيشوش على لحمها حاربت اغتصابهم عاشت تحت الحيوط حتى جا هو الذيب وخذا الي عاشت كتحارب عليه وعطاتو ليه راسها برغبة منها وهادشي علاش حيث حالها حال اي بنت بغاتو وتمنات تكون مرتو وتحت جناحو وتعيش وتكون اسرة معاه مع حب احلامها لكن الواقع شيء والحلم شيء وماخذات من الواقع سوى العنف الجسدي والنفسي واللفضي …هادشي كااامل وهو كيفكر فيه حتى طلقات اغنية …كلمة حب لمسة ايد باقة ورد وندى صرت بقلبي وحيد ما في غيرك حدا …عمري قبلك اكيد كل وهم وصدى وانكتب لي عمر جديد لما حبك ابتدى …رجعت بيه الذاكرة وهي نفس الاغنية الي كان طالق الليلة الي افتض بكارتها بكامل ارادتها عن حب وكامل ارادتو عن رغبة وتفريغ للكبت …🦋🐺نور_الياسين (414)sana mina🐺🦋

كيف ديما وصل الوقت ووصل وقت انه يرجع فحالو لخدمتو على امل اللقاء مرة الجايا …توادع معاها من بعد ما تاكد واكدات عليه انها غذا فالصباح تمشي تدير تشوف طبيبة وواعداتو مينة انها ماتمشيش تقرا حتى دوز عند الطبيبة ….

ياسين : ديري شنو قلت ليك ولا غانبقا حتى نديك ونمشي …

نوار”ميتة بدوخة ورواح والكحبة ووجهها مسقود منو الدم ” : كحكح واخا والله تنمشي …

ياسين “قرب لعندها قاس جبينها كانت دافية ” : صباح نعيط ليك ونتاكد …كنت غادي نديك هاد ليام الي فاتو ولكن دارتها قرايتك وسبت مخدامينش …اليوم حالتك ماعجبتنيش …”شاف ف مينة” مينة ؟؟

مينة : كون هاني مع صباح بكري نكونو عند طبيبة الي كنمشيو عندها …انا نعيط ليك غذا …

ياسين “غمض ليها عينيه وحلهم بشكر ” : يعمر دارك …”قرب لعند نوار باسها فراسها وعنقها مزيررر عليها وتاهي نفس الشيء …تسالم معاهم على امل اللقاء من جديد ومشا فاتجاه طوموبيلة باه الي راكبة فيها حتى يامنة حيث عندها كونطرول فلاكلينيك لان طبيب الي فتح ليها كاين يوم الاحد فالكلينيك وهو الي عطاها الموعد هاد نهار حيث مخففة عندو دنيا باش يدير ليها كونطرول براحتو …..

وهادي هي سنة الحياة شي غادي شي جاي …كل رجع فحال كل خذا طريقو ….واليوم يوم الاثنين …في الصباح الباكر لقاتها عند راسها …مينة طبيعتها انها عندها الكلمة صافي عطاتو الكلمة هي عطاتو الكلمة …مع تمنية صباح لقاتها عند راسها فيقاتها بزز حتى صونا ليها فتيليفون وبزز عليها تمشي …

نوار “صوتها مخنوق مع الرواح ” : والله ما قادرة نتحرك …

مينة : غير يلاه انا نعاونك نتي مغاديري والو ركبي حدايا ونديك …

نوار : اففففف ونااااريييي …

ناضت بزز عطاتها سورفيت دافية فالاسود وسبرديلة كتبلبس بلا سيور جمعات شعرها لور بفيليل هازا فايدها باكية كلينيكس ولايد لاخرا كلينيكس باش كتمسح …هبطاتها بزز مشات هي وياها عند طبيبة الي العيادة ديالها فازرو نيت حداهم …

فضلات تمشي بكري باش دغيا تلقا نوبة وتدخل وداكشي الي كان وصلات لقات غي جوج الي سابقينها عاد هي …تسنات ماشي بزاف ودخلات لعندها …

دكتورة : نوار بنتي شنو عندك ؟

نوار “كتكحب ” : كحكح واقيلة ضربني البرد راسي ثقيل بزاف ودوخة وصدري عامر …

دكتورة : ماجاتكش سخانة ؟

نوار “بنفي ” : لا لا …

مينة : دكتورة كانت كتجيها دوخة بزاف هادي شهور …وجهها مرة مرة كيهرب منو لون …

دكتورة : شحال باش كتجيها

مينة : العام الي فات فالقراية …

نوار : مبقاتش جاتني ولكن هاد تواخير رجعات ليا …يمكن حيث مكنفطرش فصباح …

دكتورة : واخا اجي معايا …

ناضت معاها مشات لواحد البيت ديال الفحص كبير عندها …جلسات فوق بياص تما جبدات سماعة القلب …عرات ليها ضهرها وصدرها …

دكتورة : كحبي ابنتي “بدات تكحب ” عاودي هنا …مااازيان …دابا جمعي نفس وطلقيها …هاااكاك ابنتي …عاودي كحبي …داااكوغ …عاودي …طخييي بيان مابيل …اجي معايا …

وصلو على مينة لمتكتب فين جالسين مقابلين مع طبيبة …

دكتورة “كتكتب فواحد الورقة ولوغدونونص ” : هادو غادي تاخذهم واحد فالصباح قبل لفطور وسيرو تما مورا اي وجبة كلات …ولاخور ديال لاگغيپ…وهادي غذا فالصباح ضروووري دير هاد تحليلة كيف تخرج جيو عندي ودخلو نيشان عطيو غي سمية البنت الي برا وهي دخلكم نيشان ….

مينة”قبطات الوراق وناضت ” : ميغسي دكتورة …

دكتورة : مرحبا سلمي على يسرى بلغي ليها سلامي والله يشافي الوالد …

نوار : امين مبلغ خالتي …

خرجو من عندها خذات مينة طريق نيشان لصيدلية ودخلات خذات الدوا وخرجو خذاو رجعة لفيلا ….مع دخلة صونا ليها ياسين …

ياسين : امضرا ؟ “كان فالمكتب ديالو ” …

نوار : عطاتني دوا وعطاتني ندير واحد تحليلة ديال دم غذا فالصباح …

ياسين “عقد حجبانو ” : شنو هاد تحليلة ؟؟؟”دق الباب ورك على البوطون باش يدخل “

نوار : ماعرفتش قالت ليا غذا فصباح كيف تخرج كتبات عليها مستعجل وقالت ليا كيف تخرج جي عندي ودخلي …

ياسين”شاف شكون دخلات وشير ليها بايدو باش تجلس ” : يكون خير كاندي …قطعي دابا شوية ونعاود نعيط ليك واخا ؟؟؟

نوار : واخا بينما فطرت …”

ياسين”قطع معاها ونطق ” : الملف ؟

غزلان”عضات شنيفاتها ” : ههههه واخا موسيو ياسين …

ياسين”هز عينيه شوي بدون ميشوف فيها وعقد حجبانو ” : لوو ديغيكتوغ …

غزلان “نملت عليها ذاتها هههه ” : اح🦋🐺نور_الياسين (415)sana mina🐺🦋

الصرامة الجدية مهمة بزاااف في حياتنا العملية …كيما كان شخص جدي كيدير خدمتو ماغاديش نكرو انه الابتسامة مهمة التعامل اللطيف اهم خاصة فمجال ادارة البنك ككل …دائما الابتسامة فىجه الزبون والتعامل مهم باش تكسب الزبون وتكون فيديل يعني ثقة خاصة اذا كنتي قد كلامك …الكلمة والصرامة والجدية متوفرة فالشخص الي حاليا جالس فالمكتب ديالو كيهضر بجديدة فاجتماع مغلق بينو وبين شاف المالية الي قدامو ….

ياسين : شحال مطلوب هنا ؟؟؟

غزلان : موسيو…سي المعزوزي طالب كريدي اكبر من الفلوس الي متوفرة عندنا …

ياسين “كيقلب فالملف وكيهضر ” : شنو الضمانات الي عاطي ؟

غزلان : ڤيلا ف تارگة حدا لوطيل ديال lonep و زوج عمارات فالاحباس و الشركة ديالو ف الخرجة طريق لوداية …

ياسين : علاش هنا مكاينش الفيلا الي قلتي ؟

غزلان : احم قاليا غايجيب الملف …

ياسين “هز فيها عينيه بنضرة حادة حتى رجعت لور وكمشات ايديها بتوتر ” : الملف ماكاملش والضمانات ماكاملينش مبلغ كبير فوق طاقة البنك عندنا وكتسنايه حتى يجيبها بينما جابها نوافق ليه على الكريدي ؟

غزلان : احم لا غير حيث كنعرفو …

ياسين : شنوو ؟؟ “لاح ليها الملف ” Déjà rejeté …مرفوض مسبقا

غزلان : والى كمل لينا الضمانات ؟

ياسين “تكا ونطق بكل برود نطق ” : الى عندك باش تكملي ليه منك ليه ….الملف لاخور ؟

غزلان : ملف خويا عيسى المنصوري ؟

ياسين : ملف المنصوري فين ؟

غزلان : اه كنتسنى غير يجي خويا باش نسولو شنو مطلوب فيه …

ياسين : لملف كامل ؟

غزلان : كااامل كنتسناه….

ياسين”هضر بجهد تا قفزت ” : واش كلعب معاك هناااا ؟؟؟؟؟ “خنزر فيها “

غزلان : موسيو غي…”خبط طابلة تا وقفت “

ياسين : تقريرك الى عمر مانتي فخير الخدمة خدمة خوك باك مك جدك داكشي شخصي مادخليهش هنا …تحركي جيبي الملف …يلاااه …

غزلان : واخا دااابا يكون عندك …سمح ليا …

مشات كتخطوي غير شوفة فيه كتجيب ليها التوتر فما بالك لو غوت …الخدمة خدمة هي شي مرات كتجيب فشوشها فقط لان خوها اكبر العملاء عندهم فالبنك قالت را انا الي كاينة وحتى المدير غايبغي يكسب زبون فحال خويا …مشات كتزرب جابتو ليه ….

ياسين “شدو بنترة حلو وشاف شنو مطلوب فيه ” : (زوج المليون درهم )Montant du retrait de 2000000 “هز فيها عينيه ” عارفة شروط ؟

غزلان : بغا يسحب هاد الفلوس فنهار …

ياسين : وعارفة سحب هاد المبلغ مكيتعطاش فنهار ياك ..شحال عندنا فالكوفخ ؟؟

غزلان : قل من هاد المبلغ حاليا …

ياسين : وشنو ؟

غزلان : ولكن هو بغا يسحب فلوسو ماشي غاياخذ كريدي او لا ؟

ياسين : هذا شكون الي هنا ؟؟؟

غزلان : عيسى المنصوري اكبر عميل عندنا …

ياسين : اي عميل هنا مكيحط حتى كيعرف شنو كيكون فالبنك …بغاهم فنهار ؟ عيطي ليه وبلغيه انه غاياخذهم على اسبوع بينما وجد ليه البنك …غير هادشي الي كاين …

غزلان : عافاك شوف كيف دير وعطيهم ليه فنهار …

ياسين : محتاجة الامضاء ديالي ،؟

غزلان : وي موسيو ..

ياسين : الامضاء ديالي كيعطي الحق على trois jours يتعطى المبلغ …”عض شفايفو وهز حجبانو بكل برود معندي مندير ليك اقرب حايط نطحيه نتي وخوك …” تقدري تمشي دابا وتبلغيه وبلغي كاع الي عندهم الكريدي يستوفيو شروط ومرحبا على الراس والعين …”هز تيليفون كيدوز 🦋🐺نور_الياسين (416)sana mina🐺🦋

ناضت على سعدها ووعدها خاصها بزز طبق الخدمة ..بعض البنوك تيكون عندها شروط باش تسحب مبلغ مالي كبير كيلزمك ايام وتقدم طلب انك غاتسحب اذا كان المبلغ كبييير …اما اذا صغير فكتحضر تاخذو فساعتك …كل بنك وشروط ديالو ولكن باش تسحب مبلغ كبير اغلب البنوك كيخصهم ايام باش يحضرو ليك المبلغ ناهيك على بعض الشروط التخرى وبعض التعاملات ….

هزات الملف ديالها وخرجات مزنگة من عندو …دخلات المكتب ديالها تلاحت فكرسيها دايرة صباعها على نواضرها ….”

غزلان : اففففف مشكيييييييلة هادي معاه وحق الله ندمت الي فكرت ندوز شي كونكور ونجحت يخ …”ربعات ايديها كتشوف ف الملف وتتفكرو كيفاش ناقشها وكيفاش على اطلاع بكلشي البق ميزهق كلشي منضابط ايه يكسبك بهضرته بالاداب ديالو لكن عند مخالفة كل حاجة ميعقلش عليك …بقات تفكر وتفكر وهي تطلق تنهيدة من قلبها …” قاااصح ياربي قاااصح ….”شارت تتجمع الملف وهي تقلبو وعاودت ” ويلي بيت لديلمي الباسر شهاد نسوة نسيييييت استغفر الله ….شتت ليا الوراق ومجمعتهم ويلي …

في هاد اللحضة هو شد الخط هضر مع واحد من العملاء جداد معروف حتى رسا معاه وعطاه موعد غذاء اليوم غذاء عمل قاد الامور وسالا عاد دوز لمراته نوارة الدار الي بقا مشطون عليها وياختي كتلة الفشوش الي بلاه بيه الله هي الي كاينة …

ياسين : شوية دابا ؟

نوار : شوية فطرت وشربت دوا …عطاتني شهادة طبية فيها يومين …

ياسين : مزيان يلاه ترتاحي …متنعسيش بزاف باش ميشدش فيك المرض …

نوار “كتمسح منخرها ” : انحااول …

ياسين : حاولي حاولي …” دق الباب هز عينيه شافها ورك باش يتحل الباب تسمع زززز ودخلات …” …نوار تسناي …شنو ؟؟؟

غزلان : موسيو شي وراق بقاو هنا ديال ملف سي المعزوزي …

ياسين : هزيهم وخرجي عيطي لي قلت ليك لاجتماع الي غايكون من دابا عشرة دقايق …

غزلان : واخا مسيو …

رجع هو كيهضر …

نوار : بغيت نمشي عند ميمة سعاد …

ياسين : حتى تبراي …

نوار : والله تا مزيانة ونيت مع هي قريب ليها المختبر والعيادة اللهم نبات عندها …غانمشي انا ومينة هي بغات تبات عندها اليوم …

ياسين : سيري ..الى خصاتك شي حاجة لحنانة تما ولا الحبيب …

نوار”كتكحب وضحك ” : هههه واخا اصلا جايبة عليهم فشوشي مكيقولو ليا والو …

ياسين : فشوشك كلو عليا الى كنت تما الى بعدت جيبي عليهم فشوشك …شنو نتي كديري فحياتك من غير الفشوش …

نوار “هزات كتافها بغنج ” : هههههه اممم ..

ياسين “شاف فساعتو ” : يلاه نوارتي سيري رتاحي دابا عندي اجتماع من دابا شوي تهلاي فراسك …

نوار : اوكاااي …

غزلان فاش بدات كتجمع قلبات ملف لقات ورقة ناقصة … هزات عينيها بانت ليها حد رجلين لكرسي طايحة كيدارت حتى طاحت تم الله واعلم مع الشرجم محلول والبرد ضربها ومشات تما …مابغاتش تزعجو وهي تقرب ماحدها كتقرب وريحتو كتوصل لجيوبها الانفية …هبلاتها ديك ريحة الي داير …كتهز فالورقة وكتشمشم …وحداه جالسة قفازي هزات الوزقة …هو اللحضة الي قطع مع نوار مع كان ضاير بالكرسي جيهة الشرجم …يلاه هزتها وهو يضور …

ياسين “خنزر فيها ” : شنو كديري هنا …

غزلان “ماعرفت باش تبلات طارت ونزلت وهي توقف بغات تمشي بزربة ضربها جنب الكرسي لصبعها صغير وهي تغوت تاحطات ايديها على كتافو كمشات فيهم جات فحال حاطا ايديها على كتافو ومكوزة ….

ياسين” نظرة نظرة نظراااا قاااتلة دار فيها ماعقلش عليها واش بنت ولا شنو الي قدامو مع ناض بجهد مبعدها تفافات حتى كانت غاطيح لور بقات تكالي بايديها حتى طاحت مع وقوف خوها عيسى قدام الباب ديال مكتب ياسين والباب ديال زاج ” : تقاودي عليا من هناااا …

عيسى “شاف المنضر وهو يصعر …غوت بجهد ” : ينعل زام*** الي حطك اولد القحباااا🦋🐺نور_الياسين (417)sana mina🐺🦋

الوقفة الي وقف بجهد محاول يبعدها عليه ناض بجهد هي بقات كتكالي حتى طاحت والسقطة الي سقطت على الارض جات مباشرة فعينين عيسى …لكن شنو قال عيسى وشنو قال ياسين تواحد فيهم ما سمعو لان المكتب الزجاج ديالو عازل لصوت بحكم مكتب المدير والمكتب الي كيكونو فيه الاجتماعات حيث كبير والي فيه كيكون خاص فقط لداخل وما يجري في الداخل …لكنه مجرد مشافها طاحت وشاف حركات ايد ياسين كتوحي بالطرد الي مايعجبش والحگرة لختو …الشي الي جعرو …

عيسى “كيورك على بواني الباب بعصبية كون لقا ينقز عليه ” : حااااالو عليا لقلا** ي حلووووووووووووو

ياسين “هز عينيه فالباب فاش سمع البواني شافو وهو يطلقها بتخنزيرة مشا ليه نيشان حل الباب عليه بجهد ماجا فين يهضر ياسين حتى تلاح عليه براس …

غزلان “ناضت بجهدها طلقاتها بغوتة ” : عيسااااااااا …

ياسين “جاتو ضربة لمنخر كان غايطيح لو مشد فراسو ماحتال عيسى يرد ليه ضربة ضار ياسين بزربة تحنى ومشا ليه من جيهة لاخرا جمع ليه ايديه لور عاض على شفايفو …عيط لسيكيريتي ” : تحاااااااركوو لعندي هنااااا …

طبعا ياسين مابغاش يدير شي رد فعل جمع ليه ايديه لور بزربة وضغط عليهم وعيسى كيطير لسما وينزل …البنك مكان للخدمة ماشي لصراعات الشخصية اي كان كيتصرف السيكيريتي ريتما يتحل الامر بعييييد ….

عيسى : طلق مني واااا طلااااااق اولد القحباااا

هنااااااااااا النقطة الي فرقعات الكاس …تسمع الام ديالك كتنعت باقبح صفة وهي العاهرة …هادي مع ياسين عينيييييييه تقبيهم وماتجبدييييش ليه الام ديالو ….عض على شنايفو تا بغااااو يطيرو وهو يوررررررك ليه على المعصم ديالو تا دار طرااااااق …

عيسى” …طار لسما ونزل جا بغا يضور كان مشدود لكن طرطيقة الي طرطق ليه ياسين

جهل ياسين واحد جهلة حتى تعماو ليه العينين حيد الفيستة ولاحها فلارض ومشا ليه منير طار عليه بقجة تا غوتات غزلان كتعيط والبانكة كيسمعو الغوات حيث الباب محلول وسيكيريتي جايين كيجريو ….شدو بقجة من زير عليه ودفعو تا دفعو لحايط زدحو هز راسو وعطاه بيه لوجه تا خرج ليه دم من نيفو …باش يعاير يغوت لااااا تجنن عليه كيعطي بدق وسكات …غزلان بغات تفك ومقدراتش ولات تندب جاو سيكيريتي بغات يفكو ودفعهم تا بعدو لهيه وكيعاودو يرجعو ….

عيسى “ماحيلتو لدم الي كيمسح ولا لايدو الي طرطق ليه المعصم ديالها …بغا يعاودو جمعو ياسين بنص تا طاح وطاح فوق منو بضرب …

ياسين كينطح ووجهو مشا منو دم بالصعرة حيث جبد ليه الام ديالو مابقاش حس تا باش يغوت ما غوتش تقولي تسكف عليه يعني مات عليه …تاتيهز حتى كيتهز ويعطيه بمرفقو وعيسى مرة يطاكي مرة يبغي يتقلب عليه

عيسى : وزا**** عدو ربك لا بقااات فييييييك تعدا ليا على ختييييي…”بغا يجدب”…

غزلان : لااااااا ماتعدااااااش اهى والله ما تعدا انا الغلط منيييييي واااااااااااعتقو الرووووح تحركو نتوووومااااا “غوتات على سيكيريتي والو ماحركو فيه ….

عطاه بروسية تا دوخو على القبلة وهو ينوض جرو من الكول هزو وعينين ياسين فالتين فيه …كاع البنكة تجمعات تما دنيا ترونات والكوادر الي تما دخلو …

شانق عليه من الكول بغفلة استغلها عيسى وهو يطلع مع ياسين براس تا ضار لهيه وطلق منو وهو ينوض عيسى بجهدو تاهو بغا يتلاح عليه ساعاك غفلو وخوا بيه وهو يعاود رجع ليه ضربة بركلة من رجليه لجنبو تا تزوا وطاح حيث اصلا دايخ بدوك دقات الي عطاه وجهو خمج بدم الي دايز …واحد الحالة غا شافتو ختو وهي تسخف تا مشاو ليها شي بنات منهم نسرين شدوها …

نسرين : ويلي غزلان …

ياسين “القميجة طرطقات عليه وتشرگت من درعين حيث تنفخو ليه وصدرو طرطقو صدافيها …كان غادي ليه وهو يوقف ليه واحد من الكوادر قريب ليه فالرتبة رجل كبير فالعمر شدو من صدرو كان بغا يجمعو غا حضر ليه عقلو فاش شافو ” : طلقني الحاج طلااااااق …

عمر : ولدي الله يرضي عليك برد البنك تجمع هنا غايتكلفو بيه “شاف فعيسى لقاه كيمسح وباش يتوگض داخ بكترة دق الي عطاه وديك الايد ولات زرقة من المعصم ” العنف مغايدير والو اولدي ….الله يرضي عليك الله يرضي عليك سمع مني ….رطب و🦋🐺نور_الياسين (418)sana mina🐺🦋

العنف مكينفعش لكن فشي حالات من الحالة الي وقعات لياسين العنف مهم لدفاع عن النفس …عطاه دقات نيت جهل عليه ولاخور تاهو مساهلش …حتى من ياسين وجهو جيهة الحنك دايزة بدم ومنفوخة وجيهة فمو تاهي …فالاول مكانش ياسين بغا يمد فيه ايدو لانه داخل مؤسسة بنكية لا يسمح بهادشي …لان هادشي الى وقع ممكن يهرب العملاء انه ميرجعوش يحطو فلوسهم فالبنك والبنك اهم حاجة فيه هي الثقة والامان …لكن الي جعر ياسين اكثر وصعرو هو انه نعت ليه الام ديالو باقبح صفة الي اي وحدة فينا ماتبغيش امها تنعت بيها …ناهيك على انها يامنة ….

السيكيريتي هزوه من تما حتى وقف ولكن ماقادرش حيث رجعو كاااو …تحاماو عليه شي ربعة ….

عمر : خرج اولدي اجل الاجتماع وسيري تتهدن وغذا نعقدوه …

ياسين “كياكل فسنانو وعينيه منيرين فواحد النقطة ولا سخووووون وحمررر وعروق ايديه ونواضرو تورمو صافي وصل لطوب صعرة غير السيد كيهدن فيه وجااا فموقع ميسمحش انه يزيد اكثر …ضار جيهة هاديك لقاها كينشو عليها وهي كتبكي وهو يغوت تا قفزات وقفزو لاخرين وكحزو ” : طييييييري لمكتب ديالك نتيييي …

غزلان : هاا فف واخا واخا …مشات كتجري معند الميت ميدير قدام غسالو هي فالخدمة وهو المدير الى كان العكس مشات ليها الخدمة وتبع خوها …تبعوها لاخرين كل رجع بلاصتو بقاو غا شي وحدين واقفين باش يدخلو بخيط بيض ويهدنوه …

عمر : ارا ليه اولدي ديك الفيستة …”جابها عماد ومدها ليه ” هاك ولدي لبس …

ياسين “غمض عينيه وهز نفس تا هزها ورجع شاف فالسيد حط ايدو على ايد عمر الي محطوطة فىق كتف ياسين طبطب عليها وغمض عينيه بمعنى كيقوليه واخا …لبس الفيستة وهز تيليفونو ” : جمعو هادشي هنا نرجع كلشي لقاه كيف كان …حتى نرجع ونتفاهم على الي مدخلين ليا بنااااادم بلا متعلموني …

عماد : والله ما شفناه انسول المسؤلة برا …

مهضرش معاه ضرب فيه وزاد هبط لتحت وخرج جابو ليه طوموبيل قدام البنك يلاه غايركب فيها حتى جاه من لور اللحضة للي غايضور يشوف عطاه ببونية حتى ضار لهيه …

عيسى : يحساب ليك غانمشيييي بلا منعطيك ازاااا *** ااااا تعطايت حنا ماليها القوااااد ….عدو ربك فهاد النهار تقرب لختي اااااااااااا “غوت حتى بح ليه صوته ” …

ياسين”مامسحش دم خلاه هكاك وانما استغل الوقت ومشا ليه عيسى مد ايديه بغا يعطيه لكن ياسين خوا بيه وضار جيهة لاخرا هز رجلو ولضهر حتى تلاح …” : غانقتلااااااااااااااااااااك ….

عينيه خرجو تاني رجع لمود الصعرة والجعرة صافي اصلا بزز باش سمع لهذاك وسكت …خرجو سيكيريتي الي تما لحقو عليه وكيعيطو لبوليس حيث الوضع زاد عن حدو …بغاو غير يجرو ياسين دفعهم دفعة وحدة كانو جوج واحد فيهم تلاح ولاخور غا شد فراسو …مشا كيزرب ليه ناض عيسى غير وصل ليه وطلع معاه بروسية تا طاح ياسين وطلع ركلو برجلو زواه لجنبو …لكن ياسين كان اقوى وكيعرف طرق القتال خلاه تا زواه وهو ينض معاه براسو وعطاه بمرفقو لذقنو حتى طار دم فلارض من فمو ….واحد يعطي لاخور يعاود الحاصول جندخو بعضياتهم لكن ماشي اكثر من ياسين الدق الي عطاه دق بروفيسيونيل يعني فنون الحرب عطاهم ليه فالكمارة ضلوع لاخور خرج مهرس من ايد وشوف وجهو اش صرا فيه وياسين تاهو كدمات فالوجه لا حول وضربة فجنبو تقصح فيها نيت ….

الوضع زاد كبر مشكيلة كبرااات حتى رجع وصلات ليهم فين كاينين لفوووق نزلات غزلان كتندب وضرب ففخادها بغات تهبل ندماااااات ندمات الي عيطات لخوها يجي وكتولول انها مقالتهاش لياسين حيث عيطات ليه باش يجي هذاك الوقت وعطاتو وعد انه يسحب فلوسو فداك النهار مكانتش ضانا ان ياسين غايكون صارم وضابط امورو فالخدمة وقالت مادام خوها اكبر عميل تما يعني غايبغي يكسبو هههه الي معارفاش انه اكبر عدو ليه واكبر اعذاء لبعضياتهم كيكن ليه ضغينة من لااااا شيء فقط الحسد الي خارج علينا فحياتنا مع الاسف…

بقا عليه يعطي يعطي حتى لوا ليه ايدو وجرو من شعرو هز ليه راسو حيث مشبح على كرشو …

ياسين : الي يجبذ ليا الحناااانة رووووحو ما تزادتش اولد الزوادة سماااااااااااعتييييييي “هز ليه راسو كان بغا يدغدغ ليه وجهو مع لارض حتى جاو رباعة كبااااار قد سخط جروه كيتنتر وما قدروووووش عليه ابدا ماعرفش منين خرجو كانو زوووج عوازا مگدريييين….شادين ياسين بزز كيتنتر …

عمر : ياسين اش هضرنا ؟؟؟

سيكيريتي : الحاج شفناه كان غادي وهاد خونااا جا من لور قتع (قطع ) عليه طريق وغفلو …

ياسين “شافهم جرو عيسى هزوه باقي كيتحرك غير مزال دايخ وشحال عطاه ديال دق وباقي شاد فراسو …ضار شاف فدوك جوج عرفهم ” : الوليد ؟؟ “مخنزر فيهم…حركو ليه راسهم زعما من طرف باه هاد نقطة سمعها عيسى وهو يجلس ” …تحركو من هنا”طلقو منو وهز ايديه ” هاني غير تحركو. من هنا ….

حدرو راسهم وزادو ركبو فسيارتهم ….

جا عمر لعندو وجا عماد وغزلان مع خوها ….

غزلان : خويا اهى اهى

عيسى “الصمت ” حتى جات سيارة الامن 🦋🐺نور_الياسين (419)sana mina🐺🦋

جات سيارة الامن الوطني نزلو منها ثلاثة واحد بلباس الشرطة وزوج بلباس سيفيل حتى لقاو الاسعاف جات تاهي واقفة ….

عيسى “هز ايدو وجهو كلو تنفخ وايدو تنفخت وباقي معافر مرااااضييييييش باش يبين انه تجندخ رغم ان العلامات باينين عليه انه كلا العصا وتا ياسين باينة فيه …” : غير خليوني نمشي راسي …

غزلان : ويلي خويا شوف حالتك …

عيسى “خنزر فيها ” : سكتي نتي وتحركي زيدي فحالك من هنا …

العميد جا عند ياسين واقفين برا كلهم دخلو الموضفين بامر من ياسين رجعو فحالهم لخدمتهم …وقف عليه هو وداك سيد الي تما وسيكيريتي رجعو لباب كانت جوايه الحداش دنهار …

العميد : اش هادشي ؟؟

عمر : سيادة العميد غير شجار بسيط وتفك …

ناض عيسى مشربن قرب ليه …

عيسى : التعدي على بنات الناس اشريف ماشي شجار بسيط …”ضار العميد شاف فيه العميد “رجع شاف فياسين تاهو ” : الي وصلنا غير هادشي …شنو وقع بالضبط هنا معيطين لينا فلاخر شجار بسيط كتفلاو علينا ولا معندنا منديرو ؟

ياسين “شاف فيه ” : الحاج الي وصلك هو الي كاين …

العميد : الهضرة صحيحة ؟ مالكم ؟

عمر : نعماس الي وصلك هو الي كاين …تقدر دير خدمتك …الى من احسن من راييي نساليو هادشي حبيا الى كان ممكن …

عيسى “غوت عليه ” : اااشريف “كمش عينيه حيث ايدو عطاتو صداع ” هاد الحالة بانت ليك ديال تسالي حبيا ؟؟ …”ضار شاف فالعميد ” هذا الي قدامك مدير بنك اشريف وتعدا على بنات ناس وسط الخدمة والي بغا يدافع على ختو كيتسمى تعدي ؟ شكون تعدى على لاخور ؟

جراتو غزلان كطلب فيه وتزاوگ حيث عارفة خوها واعر مريض عقلي بهاد المفهوم كيشدها حسيفة …عاد عرفات راه هو الشخص الي كان كيقوليهم هو دم سنانو عاد عرفات راه ياسين هو عدوه غاااا حيث واحد سيد شق طريقو بدراعو رغم ان عائلتو لباس عليها لكن اختار طريق الصعبة باش يتعلم فحياتو من كل حاجة مر بيها انما عيسى اختار الطريق السهلة طريق الحرام ….

عيسى”كان كيخنزر فيه وكيهضر” : بغيت نقدم دعوة اسمحمد …

الكوميسير : اشريف الاحترام معاك العميد هذا ماشي صاحبك الي فالدرب …

عيسى : معاك عيسى المنصوري …

الكوميسير : هي اش ؟ سمية وكنية غاتقيد فالمحضر …

ياسين”غييير داك راجل الي خدام فالبنك حيث كبير فالعمر باقي لان محتارمو اما را الاعصاب فيه من لداخل كتغلي …شاف فالكوميسير” : الي دار الذنب يستاهل العقوبة …ساس البلا يتقطع من جذر ونهنيو راسنا من صداع راس …

العميد : هي اش ؟؟

ياسين : كل يخلص حقو “هز ايدو ” دير خدمتك الحاج …

تاحد فيهم ما قدر يهضر حيث عيسى بكل بساطة اكبر عميل تما الى حيد يقدر البنك سمعة ديالو تهز شوي وثقة تنقص …لكن الرجل الي محترم والي حشم منو ياسين ابدا ماسكتش وهضر بالحق …

عمر : من حق المدير يهضر ومن حقكم نعماس تشوفو وتحكمو الى على شهادتي انا كنشوف تعدي على موضف واهانته اثناء مزاولة العمل ديالو …

“عاود ليه شنو وقع ” تقدر تحكم بالكاميرات اسيادة العميد هما يقولو ليك كلشي …

العميد : زيدو قدامي نشوفو اش كاين وديك ساعة “شاف فعيسى ” اشريف الى بغيتي تقدم دعوة من حقك …

ناض ياسين خرج من طموبيل حيث كان جالس فيها سدها ودخلو كاملين شافو الكاميرا والي بينت كلشي وحتى عيسى شاف ختو كيفاش وقع ليها ….

العميد “شاف ف عيسى ” : تفضل قدامي لولاية …ديك ساعة دعوة الي خاصا بيك قدمها …معندنا منديرو ليك نتا الي معدي فهاد اللحضة وماحشمتيش يعني نتا المسؤل دابا …داخل على مؤسسة بنكية وهاجم على موضف …

عيسى “خنزر فيه ” : شنو وهو الي تعدا على ختي ؟؟؟

العميد “وجه ليها الكلام ” : تعدا عليك ابنتي ؟؟؟

غزلان “شافت فخوها وشافت فياسين وجات بين نارين …حدرات راسها ” : راك شفتي شنو وقع اسي العميد هو الي كاين بصوت وصورة …

العميد : بغيتي تقدمي دعوى ؟

غزلان “حركات راسها بالنفي ” : لاا …

عيسى “عض سنانو تا عضهم بالفقصة مبقاش قادر يجاهد ولا يتناتر عيا وقوته عيات حيث واكل دق كون ما جابت ليه الما وفنيد راس ديك ساعة شربو وخا هكاك خاصو تدخل على حساب ايدو …تبع العميد وقرب لعندها تا قرب ” : نساي لا عندك شي خو ا بنت#تتمة_البارت_319_نور_الياسين…

تبع العميد وقرب لعندها تا قرب ” : نساي لا عندك شي خو ا بنت بويا “ابتاسم بغيض” …

غزلان “غا قالها ليها وهي طيح فوق لكرسي كتبكييييي ” : اهى اهى ….

ياسين “رفع حاجبو وناض ” : سي عمر غانمشي لدار نبدل هادشي ونرجع عشية نديرو الاجتماع قبل منخرجو …

عمر : غير سير اولدي تال صباح …

ياسين : لا غير تسناوني …الخدمة مطبقة طبق على كلشي وعليا تانا …بلغهم …

هز الفيستة وخرج تم غادي فطريقو شاف فالي تما …

ياسين : صباح نتوما تكونو عندي فالمكتب قبل منجي لقاكم …”مشا خلاهم كيولولو عارفين اش تيتسناهم …خرج من البنك وركب فالسيارة كسيرا باقصى سرعة غادي طاااااير منير حتى جاه اتصال من باه “

ياسين : عرفتي …

فؤاد : شنو درتي ؟

ياسين : كل ياخذ عقوبته …جات من جيهتي اهانة موضف ضدو …

فؤاد : الحساب ثقال …

ياسين : بزاف …

فؤاد : نسالي مع مشكيل مينة ونتوالاو ليه …لعب دراري صغار جوج كلمات يدخل لدارهم …

ياسين : نسالي ونعيط ليك باليل عطيني الخبار “قطع معاه وشدها نيشان مكسيري فواحد اللحضة تا غمض عينيه وشد جبنبو عاض على شفايفو حيث كان الم لا يطاق مع ضربة الي عطاه ماحسش بيها كان دمو فاير ديك ساعة … وقف فجنب 🦋🐺نور_الياسين (420)sana mina🐺🦋

صباح يوم جديد حل من بعد يوم داز مشحون جا يوم جديد وشروق شمس جديدة لعلها تكون شروق يوم خير …من يدري هاد النهار شنو هاز …قدام المرايا كتضفر فشعرها وتمسح بكلينيكش مناخرها الي صبحو مخنوقين …هزات التيليفون كتصوني ليه كان طافي زاد بالها تشغل عليه …حطاتو …سمعات دقان تحل الباب وهي دخل نبع الحنان ديال يامنة …

يامنة : صباح الخيز …وجدتي راسك ؟

نوار : صباح النور …اه مينة لتحت ؟

يامنة : كتسناك هبطي باش متعطليش …

نوار : واخا …ياسين قاليا صوني ليا فاش تكوني غادي كنصوني ليه من البارح فاش هضر معايا صونيت ليه باليل فاش بغيت نعس تيليفون طافي …ودابا طافي …

يامنة : تانا مهضرش معايا يعلم الله كون شداه الخدمة فالبلاد …مكرفص راسو وصافي …

نوار : تمارة بزاف مابين الفيرما والخدمة فالبنك راه بزاف مكيعطيش راحة لراسو …

يامنة : والصبر هو مولف من صغرو هادشي …تا تشدي العطلة وطلعي لعندو …

نوار : ان شاء الله …هزات الفون لبسات فرجليها وهزات صاكها وخرجات هبطات هي ويامنة لتحت صبحات عليهم وخرجات هي ومينة مشاو لمختبر فين عطاتهم دير تحليلة وصلاتها نوبة وعطاتها الورقة بالي مستعجل …

البنت : ايخصك تسناي شي ساعتين بينما خرجها الدكتور …

مينة : واخا بينما فطرنا نجيو ليها …

ركبو فالسيارة حتى قلبات طريق ومشات لطريق افران دخلات لداخل…

نوار : مغانمشيوش لدار ؟

مينة : اش بغيتيها زيدي نفوجو شوي برا اخت وختها ونعيطو لماما نسولو. فبابا …

نوار : هههه اوكاااي …

دخلات لديك القهوة الي فالغابة كان الحال بارد فداك صباح بارد نيييت هزات جاكيط لبساتها ومشاو جلسو دمونداو الفطور ديال تما الطبيعي …

نوار “هزات تيليفون تاني تتصوني ليه والو طافي ” : ففففف

مينة : عيطي لاسامة ولا لجدي مصطفى….

نوار “هزات تيليفون عيطات لاسامة ” : اسامة

اسامة : مرت خويا …

نوار : واش ياسين مكاينش حداك ؟

اسامة : ياسين يمكن خارج قبل ميمشي لخدمة معرفتش انا جيت مع ربعة صباح دابا كاين فواحد سوق مع جدي وسالم …

نوار : ااه ..كنعيط بيه تيليفونو طافي من البارح فاليل …خلعني عليه …

اسامة : وايلي !!! انا البارح مكنتش كنت فمراكش انا وسالم ماشفتوش يحساب ليا طلع ينعس مع العيا ديال الخدمة …واخا انا نرجع دابا نشوفو واش فدار ولا فالفدان ولا الكوري ونقوليه يشعل تيليفون يقدر مردش ليه البال …

نوار : هو كيتسنا فيا نعيط ليه …مهم انا نخرج من عند طبيبة ونعاود نعيط ليه …

قطعات معاه لقات مينة كتهضر مع يسرى هضرات معاها وسالاو تحط الفطور وفطرات عاد وصل الوقت رجعو المختبر تسنات ساعة اخرا بززعاد باش شدات التحليلة ومشات نيشان عند طبيبة دخلات لعندها وعطاتها التحليلة …

دكتورة : عطلوها عليك لا ؟

نوار : هههه شوية حيث قالت ليا عادة كتاخذيها لغذ ليه …

دكتورة : حاولت نكتب مستعجلة باش يسربيوك …

مينة : علاش مستعجلة خير ؟

دكتورة : لا لا غير مبغيتش تبقا تسنى راه وصية يسرى صاحبتي هادي هههه …مهم “حلاتها وبدات تقرا وتمعن ” فعلا كيف توقعي …

نوار “بخوف ” : شنو ؟؟

دكتورة : عندك الانيميا يعني فقر دم ابنتي …نقص فالحديد بنسبة كبيرة …

نوار : كيفاش فقر دم حاد ؟ …واش خايب “جاتها الريبة والخوف ” …

دكتورة : اي مرض عندو علاج فقر الدم الي عندك الى تبعتي تريتمون الي غانعطيك ودوا كل مرة ورجعي عندي على حسب الموعد الي كنعطيك باش نشوفو فين وصلتي …غانعطيك ادوية فيتامين سي و فيتامين B-12 وحمض الفوليك ودوا الي مهم الحديد …ممنوع تقربي لاتاي مادام كتشربيهم …عاد تعبي الاغذية الي فيها هاد الفيتامينات الي فالدواء …”جبدات من المجر ” هادي فيها الاغذية الي كيخص تاكلي ونصيحتي بحكم تجربتي حتى دوا او وصفات ديال دار تبعيهم …

خرجات من عند الطبيبة الي عطاتها موعد الاسبوع جاي باش تكمل معاها تريتمون …من خرجات وهي كتصوني ليه زاد على ما بيها من لقاتو طافي تاني …..وفيييين هو مسكين ربي الي عالم بيه فهاد اللحضة …بغا غير يهز تيليفون يديرو فشارج حيث فاق على صداع حدو رسل ليها البارح ميساج كيف تخرج تعلمو باش كاين من تم ….

ياسين “مشبح على كرشو وشاد جنبو فين عطاه الدقة فالمدابزة وعروقاتو تكب والم رهييييب تكوانسا مقدرش يمد ايدو صافي وخلاه جر المخدة كمش فيها وعض بالحرر” : 🦋🐺نور_الياسين (421)sana mina🐺🦋

بقات كتصوني ليه تصوني على امل يجاوبها وفكل خيبة امل كيزيد بالها يتشغل عليه اكثر …حيث ميمكنش ميعيطش ميمكنش يطفي تيليفون وهو بالو مشغول عليها ملي مرضات وهو هاز ليها الهم ولو بايديه الامر مكانش خلاها بوحدها …لكن الضروف كتكون اقوى مننا وكتحكم علينا مع الاسف …كل واحد فيهم فجيه وكل واحد فيهم كيعاني فقنت …

وصلو لدار مع الدخلة تلاقات ليها يامنة عند باب بيت الجلاس فين كيجلسو …

يامنة : امضرا بنتي …

نوار “عنقاتها بحزن ” : قالت ليا عندي فقر الدم …

نجود : الله …يا بنيتي را باينة فيك من وجهك هاد التواخير تسقط من دم …ماعليش تبعي دواك وكولي ماكلتك مزيان …

يامنة “دوزات على حناكها ” : يا حنينة ديالي …يكون خير ابنتي ماخفتي والو ماحتال يجي باك تكوني لباس …

سارة : خاصها تاكل مزيان وماكلة خاصة …فيها الحديد ابنتي ونساي عليك اتاي …

مينة : هادشي الي قالت ليها طبيبة عطاتها ورقة فيها نوع الماكلة …

سارة : تبع دواها والماكلة ماتهز هم ليها عارفين اش غاتاكل لهادشي …عاوني تا بدوا العرب ابنتي …

مينة : تاهو قالت ليها عاوني بيه مهم تاكل ماكلة فيها حديد كثير …

نجود : قلتيها لراجلك ابنتي؟

يامنة : امضرا هضر معاك ؟؟

نوار “باسف ” : لا وباقي طافي خلعني عليه اخالتو …

يامنة : وايلي رجع لعوايدو تاني ياربي …عيطتي لبا ولا اسامة ؟

نوار : قاليا اسامة انا غانمشي لدار نشوفو ولا نقلب عليه فشي كوري ولا الارض …

يامنة : يادلي الى مالقاهش تم را فالخدمة وليني يشعل تليفونو …

نجود : خبار الخير ابنتي خبار الخير …

بقات معاهم شوي حتى جا اشرف وجا صهيب حيث كان غير فازرو تما …وجد الغذا طبعا مع اكل خاص بيها بجانب الغذا لكن بحذر مع شنو كتاكل وشنو فيه الي ماشي صحي …بقات تصوني حتى عيات وخلاتو تيجاوبها اسامة …كلات غي شوي نقبات لا هي لا يامنة بقا بالهم مشغول عليه بزاف …واخا يامنة نقولو ولفات لكن نوار مزال هادشي جديد عليها …عيات وطلعات مستاذنة منهم بحجة ترتاح باش تراجع ….بقات كتسنى يعيط والو حتى غفات بيها عينها ومشااات بنعاس ….

في المساء وبالضبط في مصحة الاطلس …ناعس في السرير فايدو سيروم فيه المهدئ …جاه واحد النعاس عجييييب ديك اللحضة قبل ميمشي …

ياسين “غالب عليه النعاس ” : اسااامة …نوااار …

مصطفى : ورتاح اولدي دابا يهضر معاها غير رتاح …

باش غايجاوبهم وكي غايدير لسان تقااال ومشا فسابع نومة من بعد صراع مع الالم الي بقا صابر ليه …حتى دق الباب ودخل الطبيب ومعاه فرملية الي مشات كتشوف السيروم ….

مصطفى : امضرا اش عندو ؟؟

اسامة : دكتور شنو خرج فالراديو …

دكتور : على ماشفت فالراديو مكسح بزاف فالضلع الايمن لدرجة ماخاصوش يتحرك بزاف الحمد لله جات غير الي كنت خايف منو لانه كان على شوي ويوقع ليه نزيف داخلي غير لولا لطف الله وستر …بالنسبة للكدمات الي فوجهو راه عالجناهم ليه مدة وغايبراو …

اسامة : واش نعس بفعل المهدئ ؟

الدكتور : وي غير يفيق صباح ويقدر يمشي …نعاود نبهم ميتحركش بزاف متخليوهش يفورصي على راسو لانه معرض لنزيف فاي لحضة …حيث مقصح بزاف على شوي ويوقع كسر… المنطقة الي تضرب فيها ماشي ساهلة وعلى كل …ذاتنا كاملة منستاهنوش بيها …صباح نعطيكم لوغدونونص يتبعها الراحة تم الراحة والاهم العناية الدوا خاص شي حد يديرو ليه …غانعطيه شهادة طبية عشرين يوم …

مصطفى : واخا ان شاء الله …

دكتور : غير رتاحو مغاديش يفيق دابا تال صباح …

اسامة : شكرا دكتور …

خرج الطبيب بعدما اكد على لفرملية شنو دير واكد انها تعطيه تقرير كل ساعتين …مخلينو مشااا فواحد راحة الي ما بعدها راحة الي كتجي من بعد الم ف🦋🐺نور_الياسين (422)sana mina🐺🦋

مع صباح يوم جديد مع صوت القرآن الكريم مطلوق فالدار لتحت …خلاه يفتح عينيه ويمشيييي مع التجويد ديال ذاك المقرئ الي كيجود فايات الذكر الحكيم …حتى دق عليه الباب …

رياض : الوليدة دخلي …

ماجدة “حلات الباب ودخلات عندو بلباسها البلدي هاد المرة فالابيض ” : ولدي كي صبحتي …

رياض “ناض بشوييي مكمش عينيه كيمسح فيهم ” : الحمد لله “تفوه ” كاين شي فطور ؟

ماجدة : شوي ونطلعو ليك …

رياض : لا لا بغيت نزل نفطر معاك عيييت بالنعاس هنا …

ماجدة : ويلي فين تنزل مزالك مريض …

رياض : لا نقدر تخنقت نيت فالبيت بغيت نفس عليا شوي …مدي ليا دوك العكاكز …

ماجدة : راسك قاصح يا ولدي …

رياض : لا مبيس اميمتي مبيس مابقيت نميزي ملي عطاوني ليه دقة …عطيني عكاكزي خليني نهبط …

ماجدة : هههه الله يمسخك …شد هاك هاك هههه …

مداتهم ليه ناض بشوي بمعاونة منها تا تعكز عليهم وتمشاو بشوي حتى هبطو لتحت عاد حطات الفطور كل ميتشهى نفسو بالحب وبفرحة ان ولدها رجع ليها من الموت را شي حاجة الي بزاف ولله الحمد …كبات ليه حليب وكحزات ليه الكاس ….

رياض”حك ورا راسو ” : مِّي… الوليدة …سناني راني نوضتهم شحال هادي ومهلي فيهم …والحليب لاش ؟ …

ماجدة : اش كاين ؟

رياض : كبي ليا قهوة كحلة ديالي والله تا بيخير فصحتي نتبع غا دوا وميخصني خير …

ماجدة :راك مهرس من رجلك عنقك اولدي وراسك تاهو مقيوس …راك بادي من جديد شرب الحليب وكون تسمع …واش نزلتي مقلنا ليك والو بغيتي تبذل الحيوط …شرب حليبك يا هاد الولد شرب …

رياض : الحاجة كبي ليا قهوة كحلة عيشك …

ماجدة : لا …تا تزوج وقوليها دير ليك قهرة كحلة ديك ساعة تكون باري بالحليب الي كتوجد ليك ميمتك …

رياض : واخا دابا نتزوج غا كبي قهوة كحلة …

ماجدة : رياض !!

رياض : صافي ديري جوج معيلقات سكار …

ماجدة : تخاف ماتحشم …

رياض : ياك “صونا ليه تيليفون ” وي انس …

انس : كنصوني ليك والو واش كتجاوب اصحبي على سلامتك خرجتي من سبيطار …

رياض : الله يسلمك مالك ماجيتي عندي لكلينيك ؟

انس : وهاني جيت عندك لدار نيت كاين شي فطور من ايدين الحاجة ؟

رياض : دخل دخل …”شاف فالبنت الي فالكوزينة ” حلي الباب …

ماجدة : شكون اولدي …

رياض : انس اميمتي …

ماجدة : وايلي النزق من نهار خرجتي من البلوك مشفتو …

رياض : حيث نزق …

انس”داخل” : يااااك هههه “سلم عليهم ” صباح الخير …

ماجدة : صباح الخير اولدي …

رياض : خبار الخير …

انس : نري على دخلة …

رياض : كتكون جاي على شي معلومة ولا شي خدمة …

ماجدة : ويلي يفطر الدري بعدا …

رياض : وهو كيفطر يهضر …

ماجدة : الله يهديك …”ناضت مخلياهم بزوج وحدهم ” عاد انس قدر ينطق بخاطرو …..

انس : واخا سيدي بلا منطول عليك …اسيدي سايكو ديالنا را تشد …

رياض “رفع حاجبو ” : شكون شدو وهو مكيتشدش ؟؟

انس : ههههه شدوه ناس الي كيقدو على ما كبر منو وزيد القدام …ونزيدك اخير ملي شدوه …

رياض : علاش ؟ انا مبغيتوش يتشد مزال طامع نلقاو شكون دار داكشي لبنت …باش غانعرفو كون ما هو غايعطيني معلومات ؟

انس : يعطيك المعلومات وهو الي ضربك بالموطور ؟ هههههههه من نيتك ؟

رياض”كمش ايدو حتى كمشها وخبطها تا تهزو لكيسان ونطق بغيض ” : هوو الي ضربنييي ؟؟؟

انس : راك عارف السايكو شحال من. واحد بغا يوصل ليه ماقدرش …متخفي ورا اللقب ديالو وسلوكة هههه “جمع الضحكة ” عالم مجانين المعلوميات …

رياض : خاصني نعرف شكون الي دار لمينة رمسيس هادشي سايكو غير اداة باش دارو ليها هذاكشي …”ضحك باستهزاء” وخا هادشي وراه غير حسد غيرة عمل يعني ماغتوصلش لدرجة اكثر من انها تكون فقط غيرة عمل ومنصب …

انس : زعما ؟؟

رياض : شكون غايطمع فبنت بهادشي من غير هادشي الي قلت ليك …كون ما وقع ليا هادشي كون خدمت معاك حتى انا وتحركت …

انس : شكون فنضرك ؟

ر🦋🐺نور_الياسين (423)sana mina🐺🦋

واحد جالس هنا خدام وكابل من هنا وكابل من لهيه وحداه اركان الي مكانش عندو حصة هاد النهار ف استغل الوضع وجا بطلب من فؤاد الي مخسرش ليه …

اركان : امضرا ؟

ايساف “بصوت باح ” : هاحنا خدامين …عافاك خوي ليا معاك كاس القهوة كحلة بلا سكار …

اركان : لقيتيني تانا نايض ليها …

ايساف : يحفضك …

دخل فؤاد وايلاف عليهم بزوج لقا اركان كيخوي فالقهوة …شافو فيه ….

اركان : الحاج مرحباا …

فؤاد : كلشي واجد ؟

ايساف : تقريبا …بغيت مينة تجي باش تعرفنا على هادشي ؟ “شير ليه “

ايلاف : شو زبط معك ؟

ايساف : دغيا كان خاص غير يتكلف اركان وصافي …مهم الي بغيت نقول راه موحالش الباطرون الي دار هادشي …

فؤاد “عقد غوباشتو ومشا حدا ايساف الي وراه التسجيل من بعد يومين بزز باش قدر يرجع داكشي الي حذفوه ….” : ايلاف جيب مينة دابا …

ايلاف : تمام …

بقا كيوريه ايساف وجا اركان تاهو شاف …مشا ايلاف بالزربة عيط لمينة توجد راسها …

اركان : شكون هادي ؟؟؟

ايساف : دخلات “كينعت بصبعو ” هنا هضرات مع هذا الي مكلف ب الكاميرات …عاد دخلات لبيرو ديال الباطرون وهضرات من تيليفونو الي محطوط تما ….هنتا فهاد تسجيل لاخور مشات لبيرو ديال مينة يمكن كانت فشي بلاصة تما باش خلات الماك ديالها حيث مينة مكتفرقش عليه …هنا استغلت الفرصة باش دخلات ليه ديك سيستيم…

اركان : اذا هي ليها علاقة وطيدة بالباطرون حتى زاعمة وهضرات من تيليفونو …شوف هاهي دخلات لماك ديالو …عارفة المود باس ؟؟

ايساف : يقدر تعرفو من خلال الحمار الي جالس فداك البيت …

فؤاد : خدمات بالماك ديالو تواصلت معاه بيه …تيليفونها ما خدماتوش …

اركان : وعلاش مهضراتش معاه هي نيشان ؟

ايساف : تحيد عليها الشبهة …او …

فؤاد : هو فايت خدام معاه من هنا …وهي عارفة …كتعرفو مزيان قريبة ليه …

اركان : بنت صغيرة باش تكون مرتو او ممكن ؟

فؤاد “داير ايديه جامعهم عند فمو ونطق بختووورية ” : بنتووو….

ايساف واركان هزو فيه عينيهم ورجعو شافو فيها …شنو علاقتها هي وشنو دارت ليها مينة وعلاش ؟ هادشي كلو ممكن تجاوب عليه مينة الى تعرفات عليها وفعلا مسافة طريق داز الوقت حتى جابها لعندهم ….

مينة : عمو فؤاد !!

فؤاد : بنتي اجي شوفي هنا معندناش الوقت …

ايساف : اجي مينة ….

مينة “قربات حداهم وضور ليها البيسي كتشوف ” : وييي

ايساف : مهم هادي هي الي تواصلت مع سايكو …كلشي عرفناه وزدنا تاكدنا …كتعرفي هاد خيتي ؟

مينة “بقات تشوف وتصغر عينيها تشوف تشوف ..حتى شرعاتهم وشهقات ” : هيييييي …رجاااااء ؟؟؟؟

فؤاد : الي هي شكون ؟؟؟

مينة “شافت فيه بصدمة ” : هو انا كنت عارفاها معندهاش معايا من لول لكن عمري ما ضنيت غادير هادشي …

فؤاد : شكون هي ؟

مينة : هادي بنت الباطرون عز الدين حتى هي مهندسة ولكن قدم مني …ولكن شنو درت ليها ؟

فؤاد : شنو درتي ليهم بجوج ؟؟؟

ايساف “هز فيه عينيه ” : شكون ؟؟

مينة : شكون ؟؟؟

فؤاد “هز صبعو كيحرك فيه وحادر راسو كيفكر قبل مينطق شحاااال …” : هي وباها …

مينة : كيفاش ؟

فؤاد : فنظرك هادشي مغاديش يكون معاون معاها ؟؟؟ وحتى الى ماعرفش غايعرف …الى شفتو هنا كلشي خدماتو بزربة والوقت باش تمسح كلشي يا اما غاتمسح وتخلي شي حاجة يا اما مغاتمسحش كلشي ….

ايلاف “ضحك ” : ههههه حتى اذا ما كانش بعلم باها غادي يعرف من بعد وغايعرفها هي الي دخلات ليه هي الوحيدة الي غاتكون عارفة ماك ديال باها او لا ؟

مينة : بصح هي الي كانت كدخل الى مكانش هو كتنوب عليه …

ايلاف : وهو كيف قلتو مادام خدمات ب الپسودو او اللقب ديال باها اذن راه غايعرف باي طريقة او واخذة الاذن منو …

مينة : فصراحة تصدمت فاش عرفت هو حيث ديما كيكون فجنبي كيسبقني انا …يعني منضنش يكون عارف …

فؤاد “كيشوف فالبيسي وكيهضر ” : ا🦋🐺نور_الياسين (424)sana mina🐺🦋

من بعد ليلة هادئة ونوم عميييييق دوزو وهو مرتاح …كتب ليه الطبيب على الخروج فالصباح …جا كل من سالم ومصطفى واسامة عاونوه حتى نزل وركب فسيارة وشدو طريق الفيرما …وصلو ودخل لصالون يرتاح شوي …وجهو من جيهة العين فيه كدمة منفوخة ومن جيهة الفم تاهي منفوخة …

سالم : والحمد الله عالسلامة اخويي …

ياسين”شاد جنبو مع دارو ليه باندة طبية ” : الله يسلمك …

سالم : اسامة بقا هنا نتا صباح ميعادنا مشا علينا سوق …

ياسين : الغنم الي بغاو ناس ؟

مصطفى : يااا ودي ديها فجنبك وصحتك الغنم حالها ساهل راه عارفين اش غايديرو ليها …

سالم : ولا تخاف شاي …الي مبعناش هاد سوق عشية ندوزهم لفيرما ديال بن طلحة طلب منا نيت عشرة ريوس ملاح هما الي غاندوزهم ليه …والحساب ديال هاد شهر راه كلشي عندك تااترتاح وحسبو بخاطرك …دوزو بخير …

ياسين “تجبد فوق سداري كيكمش عينيه مع جنبو ” : اسامة عطيني تيليفوني …

اسامة : واخا خويا “مد ليه تيليفونو ” هاك …

تمات خارجة نعيمة من الكوزينة تال عندو …

نعيمة : وليدي كي بقيتي …احح الله ياربي يعطيه القطع فليدين …

ياسين : ماعليش كل خلص فعلو …”كيدوز الخط ليامنة ” …

نعيمة : ياك شوي اليوم ؟

ياسين : الحمد لله الحمد لله “باس ليها ايدها ” كاين شي غذا ؟؟

نعيمة : وايلي مايكون ؟ ضروري هو اللول غير رتاح اولدي …

اسامة “عنقها ” : اجي نتي معايا ازين مدي ليا واحد قرعة الما وكاس نعطيوه يشرب دوا دابا قبل مياكل …واجي قولي ليا شتك زيانيتي هاد صباح صابحة مكحلة ليا وسنانك صفرين كي راية ديال اسبانيا …

نعيمة “ماشيين لكوزينة ” : الله يمسخك هذاك سواك وكحلت عينيا حيث ضاريني …

اسامة : زعما منكونش عجبتك وكراشيتي عليا ؟

نعيمة : هاا ؟ شنهي هادي…

اسامة : والو خبزة شحمة …عطيني الما الله يحفضك …

ياسين : الحنانة …

يامنة : ولدي كيف صبحتي ؟؟؟

ياسين : مزيان مزيان هاني ف”كمش عينيه ” فالدار …

يامنة : خرجتي.؟ كيف بقا جنبك اولدي …واش كيعطيك صداع ياكما محن ؟

ياسين : لا لا مزيان الحنانة …

يامنة : خلعتينا عليك ياولدي البارح كون ما عيطتي لمرتك صباح وهدنتيها كون دارت فراسها حالة …وخاطرنا را ماااهانيش اولدي …ماهانيش تنجيو عندك …

ياسين : ماكرهت الحنانة …عندها قرايتها ايام الله طويلة تهلاي فراسك وفيها وخا مفششة ماعليش جات عليها …حضي معاها تشرب دوا وماكلتها …

يامنة : وراني مهلية فيها ملي كانت لحيمة حمرة …نتا اولدي الي تهلا فراسك …ماتشغلش بالي عليك رتاح ومتحركش …والله ياخذ الحق فالي كان سباب …

ياسين : امين …

يامنة : شحال عطاك طبيب فشهادة طبية ؟ ،

ياسين : عشرين يوم …

يامنة : وحاول اولدي على وجهي الله يرضي عليك حاول تبقى فبلاصتك الله يرضي عليك …

ياسين : غا هناي ميكون غا خاطرك …

يامنة : ربي يحفضك ليا نتا وخوتك …

بقا يهضر معاها يطمنها عليه حتى رتاحت شوي …ولكن واش قلبها غايرتاح الى مشافتوش ؟ ابدا قلب الام مكيهناش حتى كتشوفو وتقيس ولادها بايديها …بحلول المساء لهاد اليوم مع اذان صلاة العشاء …بقا ناعس غييير فالصالون من بعد ماشرب دواه واستاذنات نعيمة وخرج جدو يصلي كيف العادة …

ياسين “ماااشي فسابع نومة مرتاااح …لكن الي كينغش ليه فايدو وفشعرو مخلاهش يكمل نعاس حتى بدا يحل فعويناتو وحجبانو راسكين حداش ب تغوبيشة ديال نعاس وديال شنو هادشي هههه طلعات معاه ديك ريحة لكيوت الي كيسميها الي كيميزها بالي هي ديالها مكاينش من غيرها …بلاتي ؟ واش هي ؟ حل عينيه لقاها عند وجهو كتدوز بايدها على شعرو وشادة فايدو : نوار !!!

نوار : ياسيييين …

ياسين “تصدم بقا غير يرمش ضور عينيه لقا يامنة حداها عينيها مغرغرين بقاها فيها ولدها بغات تبكي ” : الحنانة …

يامنة : ولدي “نزلو عينيها كيجريييييو بدموع ” الله ياربي وشكون هاد عدو الله الي دار فيك هاكا …

ياسين “حك عينيه ” : شش الحنانة شنو هضرنا …”شاف فنوار بغا يعنقها وبغا يعنق مو تلف خههه عنق نوار نخششها فيه وشير لمو تجي تاهي “اجيو عندي بجوج …

يامنة “ضحكها وسط الدموع ” : هههه عنق مرتك عاد غانجي انا هههه …

ياسين “شاف فنوار ” : شكون جابكم ؟ معندكش القراايا ؟؟

الحبيب “كان داير ايديه على حناكو مسكين تقهر هههه …هز ايدو 🦋🐺نور_الياسين (425)sana mina🐺🦋

في نفس الساعة لكن في وجهة اخرى وبمدينة افران بالضبط …تحل الباب بجهد حتى كان غايجي لارض …دخل عليهم بالنظرة الي كتحيد فور مكيحط رجليه فالفيلا مع عائلتو وسط ولادو ومرته كيولي الزوج والاب منبع الامن …لكن كترجع الى رجع الشخص المفيوزي النظرة الي مكترحمش اي شخص تعدا الحدود او حاول يلعب بذيلو ….ههه فما بالك لو تعدى على عرضو وارضو ومالو ؟ (عائلتو وكل ميخصو ) ….

فؤاد “دفع عليهم الباب داخل طاوي كمايم القميجة السوداء اللباس الكلاس ديالو الي كيلقا فيه راحتو كيف ديما ..تقابل معاهم دار ايديه على خصرو كيشوف فيهم بزوج …ماعرفو باش تبلاو حتى لقاو روسهم حدا بعضياتهم …بنت في عمر 32 سنة شعرها مصبوغ بالبلاتيني وحروفها قهويين وعينيها خضرين بشرة صافي حليب …وحداها باها الحاج عز الدين الي معروف قبل …كيشوف فيهم بواحد نضرة حاااادة صلبة كتبعث فيك الرعب من اطراف صباعك ….

جا حداه ايلاف تاهو بنفس لباس فؤاد غا ايلاف قميجة بيضة …تقابلو معاهم بزوج …

عزالدين “شاف ف فؤاد ” : الحاج ….

فؤاد : هضر “زعما هضر بلا قوة فريع الراس والبلا بلا كيبغي نيشان تهضر بلا زواق ولا بدايات حط اش عندك من لاخر …”

عز الدين “حدر راسو ” : بحق العشرة الي دوزنا وبحق المعروف سمح ليا “حدر راسو بغا يبكي …

ايلاف : ونتا درتي بوجه العشرة ؟ علاش درتي نتي هادشي ؟

رجاء “بقلة ادب ” : شنو درت انا “رفعات حاجبها زعما راني ماخايفاش ” …

ايساف “مربع ايديه ” : غاتهبطي دوك العينين اولا حداك باك حداك الحاج رمسيس وسيك ايلاف وحداك انا اشريفة سولناك جاوبي ديك تبصبيص وتبعصيص ديالك ديريه مع صحابك …طلقينا وهضري …

رجاء : ياك عرفتو كلشي شنو غانزيدكم انا …

صهيب “حتى هو جا باش يسمع ” : من احسن تهضري وتهضرو بجوج حيث ا بنتي بلا منطول عليك الى كذبتي ومبغيتيش تهضري وعاندتي وقويتي معانا شلا هضرة خاوية مااغاتسلكيش …كلشي ضدك عرفتي سرقة تصميم ؟ واتهام البنت وتسرقي تصميم ولد اخور دمجيه مع تصميم وتلوحي الباطل عالبنت ؟ …زيد “حك صباعو فحوايجو فحال كيمضي ” ….

الى زدت شي بركة من عندي ويعلم الله اش مخبية زيد غانزيدوك تا ضواصا ناااضيين لقيناهم اسي الحاج خدام بيهم مع هاكر ف حوايج خارجة عالقانون …الشركة ديالك عطينا يومين بالحساب تصبح مشمعة …”ابتاسم ليه ” طلقينا ابنتي …غير هضري نتي اللولة عاد باك …

رجاء “غززات فمها وهزات كتافها ” : صافي انا الي درت داكشي …و بابا مدار والو كلشي مني …

فؤاد : هضرريييي نيشاااان …

رجاء : انا الي درت بابا معندو ذنب …ماديرو ليه والو كلشي انا متحملاه …

ايساف : وعلاش هادشي ؟؟؟

رجاء : حيث بكل بساطة انا اعوام وانا كندمر جات بنتكم “دخلات مينة فهاد اللحضة غير شافتها كحلات بالعما ” هااااااذييييي جات موريا جلسات ستة شهور ودارت الي كنبنيه هادي اعوام ؟ علاش ؟

عز الدين : تصميمها كان غايختاروه هو الي غايكون تصميم الشركة العملاقة الي كتبنى دابا …ووحدة ف ازمور فالجديدة …بتصميمها كانت اكبر شركة هندسة الديكور فامريكا غاتاخذها لكن في الفرع الي هنا فالمغريب …تصميم ديكور اكبر المشاريع يعني بداية الاحتراف …

صهيب : ايه وبنتك اش صممت ؟

رجاء “الصمت ” …

عز الذين “بغا يبكي ” : فاش تتجي فالولاد اسي صهيب كيتعماو ليك العينين من لول مكنتش عارف نهار زغبها الله نسات ممسحاتش الهضرة بينها وبين سايكو …تما اعتارفت ليا …”هز ايديه ” اش ندير ندخل بنتي الحبس ولا نخرج على مستقبلها الي هي متسوقتش ليه ؟ را بنتي الوحيدة هادي هادشي الي عطاني فيها الله ….

صهيب : يعني مكنتيش غاتسمح من لول لكن فاش لقيتها دارت فعلتها والي عطا الله عطاه تسترتي عليها …

عز الدين : ماعرفت حتى اليوم التاني فاش وقعات لمينة ديك الواقعة انا من لول داعم مينة حيث كتخدم بدراعها …بنتي فششتها بلا قياس كلشي عندها كيجي الحاجة الوحيدة الي دمرت فيها هي قرايتها …تما دخلها الدغل …

رجاء : بابااا …

عز الدين : هادشي الي بغيتي ليا ابنتي ؟ شفتي فين وصلتي راسك ووصلتيني ؟ “هز عينيه في فؤاد حتى طاحت دمعة من عينو ” الولاد الحاج راك والدهم وعارف بحق الكبدة …”هز ايديه وخبطهم بشوي بخيبة امل ” الي درتيه نستاهلو وسمح ليا وسمحي ليا ابنتي …

تم داخل اركان عندهم …شاف ف مينة وعيط ليها ….

اركان : كتعرفي رياض المرابط ؟

مينة : اه هو الي مسؤل على شركة الي درت التصميم الداخلي ديالها الي فالجديدة ازمور وهو الي ديجا خدمت ليه الفيلا من داخل …

فؤاد : مالو ؟؟؟

اركان : كان كيقلب حتى هو على براءة مينة وقصد سايكو نيشان لكن الحمار رسل ليه زوج على موطور وضربوه هادي جايا لزوج الاسابيع ..

مينة “دارت ايدها على فمها بشهقة عاد عرفات “

صهيب : ارسول الله …

#يتبع…” : سلاام…والمراة عندك بطلت قرايتها …

#يلاف …الليلة يكونو عندي بجوج !!!

#يتبع…ياض : هادشي الي بغينا نعرفو ابني كلخي …

#يتبع….ضيع كيما كان نوعه …

#يتبع…ععععععع …

#تصبحن_على_خير …🙋🏻طريق …

#يتبع… بويا “ابتاسم بغيض” …

#يتبع…الوطني…

#يتبع….تهدن ….

#يتبع…اا ….

#تصبحن_على_خير….الخط وشير ليها تمشي “

#يتبع….م باغدون موسيو لو ديغيكتوغ …

#يتبع…

ايساف : فففففف

#يتبع…..

#تصبحن_على_خير….🙋🏻 وتتقول امانة غالية …عندلمك…

#يتبع…ن وبلغني البارد تا ضربني البرد 🙂

#يتبع….” لهلا يخطيك عليا …

#يتبع…😂😂)

 #تصبحن_على_خير.…🙋🏻ون و حسبي الله و نعم الوكيلي السباعي المحامي ….

#يتبع…علم ههههه

#يتبع…زيد الف من عندي …

#يتبع…ميلاد سعيد يا انااا هههههز لكان غا عليه وعلى بوه ” …

#يتبع…عزعت ليه الكارط مير هههههه

Leave a comment