Skip links

قصة : نور الياسين ج19

 31,102 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (376)sana mina🐺🦋

جالس فالجردة …كيشوف مزال الصدمة ماثرة عليه …صعيب بزاااف انك تكون فحياة حتى تلقا راسك بين ليلة وضحاها وسط حياة الفقر المدقع والجوع ومكان غرييييييييب بزاف عليك ..حنا غييير الى مشينا لشي عروبية ما فيها لا ريزو ووسط اهلك كتبغي تقتلك القنطة وتفقصي فمابالك فالقرن الافريقي وسط ناس غراب عليك ومعندك لا هااتف لا اكل لا والو …شنو غايكون احساسك ….جالس داير ايدو على راسو متكي وكيشوف فالشمس كتغرب وسانية فالمسبح قدامو الشعا كيضرب فعينيه الخضرين عاطيه واحد الجاذبية فيهم سبحان من صورهم …رجع بيه الزمن وهو بوحدو تما كيغوت لربي الي خلقو …وكل نهار كيغوت حتى كيبغي يجهل طيلة الاسبوعين الي جلسها تما واكثر ….

ايساف : ولاااااااااااااااا ….وفين اناااااا اعباد الله بغيتو تجهلوني …واااااااعدوووو ربكم رجعوني القح***** والخرااااااا فين انا ينعل زا*** بوكم ….وااااااالقلا*** وااااعععععععععععععع …كيغوت بقا غير يتصطا غاا حفضو الله …اش كيدير فين هو اش تما ناس غراب ولادهم العضومة مساكن خارجين ليهم وكروشهم تنفخات بجوع…عقاب كان جد قاسي …كياكل غير الى جاع كيلقا واحد الاسرة مطيبة روز هو باش عاش تقريبا …والو الماكلة تقريبا منعدمة …بقا كل نهار تجيه الهيستيريا ريغوت يغوت حتى بح ليه صوت موراها مشا بكثرة الغوات …..

هادشي كامل كيتفكرو حتى غمض عينيه وضور راسو لجهة لاخرا طلق تنهيدة …وفتفكيرو شحال من حاجة عاشها وفنفسو كيقول ياريت الي جرا ماكان احساس الندم بشحاال من حاجة تملكو فهاد اللحضة احساس بالنعمة الي كان عايشها وافتاقدنا فديك الفترة فاش غاب ….تانيب او عفوا الضمير بدا كيمشي ويرجع وبدا يلعب عليه ويقارن ويربط …هادي كامل حتى تحطات ايد على كتفو تهز وضار …

راوية “رغم انها قسات عليه حتى هي مطاوعهاش قلبها انها ماتجيش تشوفو …شنو نديرو كيبقى قلب الام وايساف عند راوية فشكل هو بكرها واقرب واحد ليها على جاد ” : ولدي …

ايساف “ضار شاف فيها شحااال واحد نضرة دار فيها عينيه بانت فيهم لمعة ديال العتاب ديال علااش اميمتي هاد العقاب القاسي بهاد المعنى …طبعا باش يهضر مكاين حدر عينيه ورجع شاف قدامو ”

راوية “ضارت جلسات حداه حيث جالس فديك الجليسة الي فجردة مضللة ودنيا بدات تبرد مع دخول الخريف ” : مابغيتيش تهضر معايا ؟ ميمتك تقلق منها ؟ …علاش مابغيتيش تهضر ؟

ايساف “دار ايدو على حنكو متكي ولايد لاخرا مزير بيها باغي يهضر ويعاير ويعاتب لكن صوته مغايسمعو حد …خاصو يتداوا ومجهود خاصو راحة لايام عاد ممكن يرجع ” …

راوية : غير نطق اولدي الله يرضي عليك قلبي قطعتيه ليا …اش بيك ؟ …

ايساف “الصمت ” …

راوية “تنهدات ” : شنو غادي دير ؟

ايساف “كتبقى الام وتاهي مقطرة ليه من عينيه …جبد تيليفون من جيبو وكتب فيه حطو حداه وكحزو ليها بدون ميشوف جيهتها هزاتو وقراتو ” : ديار ديال الله …مالها مينة ؟

راوية ” شافت فيه ” : اش غانقول اولدي ولاد لحرام عطاهم الله غير هما …الي تقول راه راه درويش هو الي كتجي فيه …راك عارف مينة من الي وقع ليها داكشي فايام مهدي وهي داخلة سوق راسها مكتجبد حد بغات غير تعيش وتكون راسها بدراعها وتحقق داكشي الي قرات وتوصل بيه لفوق …ولكن شكون خلاها ؟ “بقات تعاود ليه وتعاود …” …ايوى هادشي الي وقع ..

ايساف “جمع فمو وعض شنافتو بغيض على الي جرا ليها …هز تيليفونو حتى سمعو صوت سيازة دخلات من الباب نزلو منها بزوج شافوه وتوجهو ناحيتهم …راوية غير شافت ايلاف هاز فايديه شكارة ومعاه حتى مينة وناضت وقفات …

مينة “قربات لعندو وهي تنطق ” : خويا ايساف …

ايساف “هز راسو شاف فيها وهو ينوض بزربة وقف حل ليها دراعو وهي ترما عليه عنقاتو وتاهو كذلك معنقها وكيضرب على ضهرها فحال تيقوليها يكون خير ” …

مينة “شافت فيه “.: فين مشا صوتك …

ايساف “حدر راسو ورجع شاف فيها وسرح ايديه ورجعهم زعما هانتي تشوفي ” …

ايلاف : ارتحت ابني ؟

ايساف “مجاوبوش مدار حتى ردة فعل”

مينة : شنو وقع ليك اخويا حتى وليتي هاكا ؟”عينيها غرغرو عز عليها حيث رجع فواحد المنضر واخا يكون عدوك ” …رجع كيف كنتي عافاك مابغيت والو حقي عن🦋🐺نور_الياسين (377)sana mina🐺🦋

شاف فيها عينيها تسرسبو بالدموع ماعرفش مسكين حتى جرها لعندو عنقها كيبوس فراسها ويطبطب عليها عاد قابلها معاه طبطب على كتافها وهز تيليفونو كتب ليها وعطاها قرات …هادشي كامل تحت عينين راوية وايلاف الي وقف حداها كيشوفو فيهم …

مينة “شدات تيليفون وقرات ” : غادي نعاونك اليوم قبل غذا غير تهناي …حقك مغايضيعش غاندير الي فجهدي غير متبكيش انتي الي بعقلك فيهم نتي الي من الناس الي عمري شفت منهم العيب …متستاهليش هادشي يوقع ليك …

مينة “ابتاسمات تتمسح فعينيها ” : عارفة ايساف عارفة ديما كنتي كتعاوني من الي عقلنا …لهلا يخطيك …

ايساف “رجع كتب ليها ” : حنا خوت امينة هذا واجب عليا …”شافت فيه وهي تمشي عنقاتو …

في هاد اللحضة بالضبط كانت صفية في بيت نوار القديم من الي عرفات انه جا وهي تما تحت توصيات فؤاد باش ميعتبش عندهم عالاقل حتى يتحل المشكيل ويعرفو شنو كاين …هضرات معاها راوية وايلاف وجات لفيلا مازال ماتقدرش تكري فجيهة اخرا حتى توقف على رجليها وهي دابا عاد فبداياتها ….ولكن هادشي كامل مبغاتوش يكون والشي الي دفعها للتفكير ب…

صفية “واقفة فشرجم كتشوف برا ” : هادشي ماخاصش يبقى هاكا …خاصني ندير حل مادام مع ناس مزيانين وقفو معايا غادي يعاونوني ونخرج من هنا نوقف على رجلي …”دق الباب ” …غير دخل …

دخلات كطل برويسها الكيوت ابتاسمات ليها وهي دخل كتعرج حيث ملابساش الميديكال ديالها …لابسة حوايج الدار مخليا شعرها مطلوق فازگ عاد مدوشة …

نوار : مالك جالسة بوحدك …

صفية : ههه اجي …غير طلعت نبدل ونازلة عند خالتي يامنة وسارة …

نوار : كيف بقيتي شوية من الوجع ؟

صفية : مزيانة مع دوا الي عطيتيني فاتني الحال ههه ديما كديرها ليا كتعذبني بالوجع …

نوار : وكيفاش كنتي كديري فاش….”غمضات عينيها ودارت ايدها على فمها ” …احم …سمحي ليا …

صفية : ههههه اويلي على نسمح ليك عادي راني كنت عايشة فترة فالزنقة …كنت كنعدي وصافي كنبقى مكمشة فالمانطة حدا البنكة ونعطي راسي لحايط حتى كيفرج الله …

نوار : وكيفاش كتغسلي ،

صفية : داكشي الي جمعت كنمشي بيه الحمام كنشري ساشيات ديال شامبوان منهم نغسل شعري ومنهم كندير بيهم صابون حتى شريت شبكة عرفتي باش كيغسلو الماعن وصابونة الكف …كنبقى نجمع داكشي الي صدقو عليا نخبيه لحمام وشي الماكلة وشي مرات مكنمشيش كنبقا هكاك …كان عندي الصابون وداكشي جبتو معايا لكن كلشي مشا فديك البيكوب الي مولاها كان بغا يتكرفص عليا …

نوار : حماااار …

صفية “حدرات راسها وضحكات ” : هههه حياة التشرد هي هادي كتعلمي تعولي على راسك فاي حاجة وخا قلة الماكلة والشي غير باش ميتعداش عليك شي ديب …

نوار : وتعدا عليك ايساف …الحمااار …

صفية : شش ماتقوليش هاكا لا جينا الحق انا وياه غالطين انا بنيت عليه احلام اليقضة بنيتهم على شخص بعيد عليا …لقيتو قدامي فلحضة ضعف عطيتو الحاجة الي علاش تقاتلت باش متمشيش فالحرام صدقات ماشي فالحرام وبرغبة مني ….وفلحضة طمعت نكون مرتو باش يصرف عليا رنعيش حياة الثراء وتا انا نوقف

قدام البنك ونصدق على ناس ولا ندوز ويشوفو فيا وانا غاديا هازا راسي لسما وحاسا براسي …ههه فواحد الوقت بغيتو على طمع من بعد وليت بغيتو هو كشخص …

نوار : ودابا ؟

صفية : دابا بغيت غيييير تيقار بغيت غير ماوى فين نعس وناكل ونعوم …بغيت ندير هادشي وقريب نديرو ونمشي فحالي …

نوار : علاش تمشي ؟ هانتي معانا متشوفيهش متديهاش فيه …انا كنعرفو مزيان غير متديهاش فيه ومغايقربش ليك …

صفية : مابغيتش نشوفو مابغيتش نتصادف معاه انوار …مابغيتش ..”جلسات فوق الكرسي تما …” بغيت غير تا نخدم هاد الفترة ونخرج نكري وندفع طلاق …

نوار”حطات عليها ايدها ” : مغاديش يوصلك وخا انا كنشوف احسن انك تشوفيه عادي مادام مغاديش يبقى يوصلك …حيث مادامك عايشة معانا راه غادي تشوفيه تشوفيه …

#يتبع….

هاهاي شكون تينصح …سكتي الخراجة الي كان جا ياسين وكنتي تخباي🦋🐺نور_الياسين (378)sana mina🐺بقات معاه مينة مشا ايلاف دخل المكتب تبعاتو راوية باش تعلم البنات يوجدو اتاي وگوتي ومينك بقات جالسة حداه شد من عندها الماك شعلو وشافو حتى شافو …بقا داخل ليه ما سولهاش ما قرب ولكن حدو قاليها باش تشرح ليه شكون كيدخل عندها وشكون كيخرج وشكون مسؤول على سيستيم عندهم فكاميرات المراقبة وحتى سيستيم باش خدامين ف الحواسيب عندهم ديال بيرويات …

مينة : معايا واحد البنت فالبيرو ولكن قدمات استقالتها ومشات لواحد الشركة …وبقيت غير بوحدي …

ايساف”تيبقشش فلابتوب ..كيبقشش يبقشش …شاف فيها ونعت ليها بشفايفو ” : تيليفون”نطقها بلا صوت وهي فهماتو ”

مينة : تيليفوني ؟ علاش ؟ واخا هاهو …

ايساف “شد تيليفون وناض خلاها طبطب عليها زعما هاني جاي مشا دغيا مع عندهم نفس نوع تيليفون هي وياه ايفون …مشا بزربة جاب الشارجور ديالو حيد منو الكابلي وربطو مع الماك وربط تيليفون معاه …وعطاها دخلات الكود ديال تيليفونها …دخل ليه مشا لايتونز …بقا جهد شي نص ساعة وهو داخل كيبقشش واحد الوقت مابقاش ضار جيهتها …دار ايديه جمعهم وحطهم تحت ذقنو كيشوووف …

مينة : شنو كتيليشارجي ؟

ايساف “ماجاوبهاش وتاهي صقرت مابقاتش هضرات …تحط قدامهم الگوتي واتا والقهوة وجات راوية …”

راوية : امضرا فين وصلتو ؟

مينة : ماعرفتش …

ايساف “تسنى حتى تشارجا عاد حيد الكابلي وعطاها تيليفون ” …

مينة : شكون الي دار ليا هادشي …

ايلاف “جا وجلس كيتسنى ” : امضرا …

ايساف “ضار ديك جيه جاتو ضحكة ” …

مينة : شنو ؟

ايساف “كتب ليها فالتيليفون وعطاها قرات ” : مازال عاد قلت بسم الله القضية صعيبة داكشي مسيكيريزي …خاصني نختارق نضام الامن ديال الشركة ديالكم هي اللولة دابا دخلت غير لتيليفونك والماك ديالك …

مينة : شنو دابا ؟

ايساف : خاصك الصبر …

مينة : ماعنديش مشكيل مهم دابا بغيت غير تصميم ديالي يرجع ليا …

ايلاف : يعني محتاج وكت ( وقت ) بحسب ما فهمت …

ايساف “ماشافش فيه وانما شاف فمينة ” …

مينة : شنو دابا …

ايساف “طبطب عليها زعما يكون خير …”

بقات معاهم مينة حتى كلاو وبقات مع ايساف شوي وناضت بغات تخلي ليه الماك ساعاك قاليها غير تديه معندو بيه غراض …حسات بان خدمتها بعيييييييدة …مشات حانية راسها سلمات عليهم ومشات مع ايلاف يوصلها …

ايلاف “غاديين فالطريق ” : ماتخافي بنتي كل ايشي راح يكون تمام …

مينة : بان ليا من عينيه القضية بعيدة …

ايلاف : مش هيك …بس ايلاف صالو مدة طوييييييلة ما دخل بهيك ايشي من ايام ما اشتغل بالشركة …

مينة : بغيت غير تصميم ديالي والله ما بقيت مهتمة شكون دار هادشي بغيت تصميم ديالي بيه غاتبان برائتي وجهدي مايمشيش ليا ..”عينيها بداو يغرغرو ” بغيت جهدي اعمو ايلاف اهى اهى …

ايلاف “دار سينيال ووقف سيارة جنب ” : ششش لك والله ماتخافي والله بنتي بعون الله ماراح نخليكي بلا ما يرجع حقك ومن فوقو بوسة كمان …لك انتي بنت السبع اخو السبع معك رجال ورا ضهرك …ايساف مابيخليكي الا ما يعرف …صهيب بيخليهم يتختخو بالحبوس اولاد الخمايل …انا وعمك فؤاد حسابهن معانا وحدو …

مينة : ياربي …

يلاه طلق سينيال تاني ورجع لطريق حتى جاه ميساج شاف تيليفون وهو يقراه كان من ايساف …

ايساف : البيت الي فلاكاف غادي نحلو ومابغيت تاحد يهبط عندي …الا الماكلة وماكينة القهوة تهبط عندي هي والما والقهوة وتاحد ما يفرع ليا راسي …ثلاث ايام الى تعطلت كا ابعد تقدير نفرتك الزمر كلو ….هاد القضية تسد تاحد مايجبدها تنقوليكم ….البيت الي سديتو هادي سنين هاني غانحلو …

ايلاف “ضحك تا بانو ضروصو ” : لك هاذا ابني الي بعرف رجاااال رغم انو كان حمار بغير وقت لكن عقلو ابتدا يرجع لراسو ….

مينة : شنو شنو ؟؟؟

ايلاف : فيش ايشي انسي كل ايشي صار لحتى قلك احكي بتحكي …الي صار الك ما بتحكي فيه …تمام ؟

مينة”هزات كتافها معجبة ” : واخا …

ايلاف ” زاد كسيرا وكيبتاسم ” : والله خراب بيتك اجاك يالي فكرت مجرد تفكير انك تقرب لحدا بيخص 🦋🐺نور_الياسين (379)sana mina🐺🦋

تيدوز الوقت شي كيبقا على حالو وشي كتغير عليه ليام …داك النهار الي نقلو فيه رياض على وجه السرعة مع التقرير الي عطاتهم الطبيبة الي هي نفسها لقاتو فطريق وشهدات على الحادثة …كيف دخلو مشات كتجري دخلات لبسات حوايج الخدمة ومشات لحقات عليهم مخلية الام برا بداك القفطان وشال مخربق ليها على شعرها الاسود رغم كبر سنها …فمها ولا بيض ونشف ليها جلسات على كرسي تما حاطا ايدها على صدرها كتحك فيه مرة مرة تطفي العافية الي فيه …

ماجدة : ياربي يا وليدي الله …الله ياربي على وليدي وعلى كبدتي الله …الله ياربي وعلى الكبدة ثانية تمشي ليا الله …ياربي الى عندي شي رضى من واليديا رجعو ليا ياربي …الله ياربي راني كنتشوى على عوينتي الله …

#لداخل في المستعجلات فجناح الفحص المستعجل ….

الفرملية : دكتورة سمية الضغط نازل بزاااف …

سمية “البنت الي حضرات ليه ” : ضربي ليه *** …

الفرملية : واخا دابا “طارت كتجري ” …

سمية : شنو فالراديو اسمير ؟؟؟

سمير “الي معاها كيشوف فالشاشة ديال راديو حط البلاكة …” : عندو كسر فالرجل اليمنى ووحدة من الفقرات مفاوتة …وعندو تختر دم فهاد المنطقة بالضبط من راسو …

سمية : المعنى ؟؟؟

سمير : يعني تدخل جراحي على الفور …

سمية : دابا وجدو البلوك ووجدو العملية …

سمير : شكون غايجي ؟؟؟

سمية “شافت فيه ” : غادي نعيط لبروفيسور العلواني …

سمير : غاتعيطي لباك ؟؟؟

سمية : وشنو ؟ راه خدمتو هو اقرب واحد لينا …”شافت فيه ” الولد وحيد عند مو خلينا نديرو خدمتنا ا سمير والي قسمنا عليها اول ما تخرجنا ؟؟؟

سمير : اوكي نتي تكلفي انا غادي نمشي نوجد معاهم …

سمية : دغيا …

لداخل كيتقاتلو وبرا ام كتقاتل باش تطفي النار الي شعلات فيها وشحال خايب الانتظار واش غايقولو واش غايكون من بعد …جالسة مرة تقرا القران ومرة تهز كفوفها وتدعي لرحمٰن يرجع ليها الكبدة الي ماجايبة خبار سوى انه بين الحياة والموت …حتى خرجات عندها …

سمية “وقفات عند راسها ” : الحاجة …

ماجدة “شافتها وبغات توقف وهي تخوا بيها رجلها كانت غاطيح لو ما شدتها” : امضرا …

سمية : الحاجة الي نقوليك هو دعي معاه …عندو كسر فالرجل اليمنى ووحدة من الفقرات ديال عنقو تفاوتت ليه …

ماجدة : الله على وليدي الله …اهى اهى …مزال مافاقش ،

سمية “بوجه حزين ” : لا الحاجة عندو عملية دابا على راسو شوي ويوصل البروفيسور الي غايديرها ليه …

ماجدة “حطات ايدها على صدرها ” : ياك قلتي عندو كسر وتفاوت ففقرات عنقو ؟ و علاش راسو ؟؟

سمية : الحاجة الضربة جاتو فراسو وقع ليه نزيف لكن المنطقة الي درنا ليها راديو لقينا تختر الدم فيها ومنطقة حساسة شوي يعني خاصها تدخل بروفيسور مختص وعندو تجربة كبييييرة …وتدخل سريع …من زهرو الحاجة الاب ديالي كاين وربي بغاه يحضر …اما الاغلبية بابا كيكون في فرنسا …يعني هادي حاجة مبشرة بالخير …الي بغينا هو تدعي معاه حنا كنديرو الي فجهدنا الحاجة وربي هو الي كيكمل …ماتخافيش ديري املك فالله وفينا وحنا الي علينا غانديروه قبل كل شي هادي خدمتنا …

ماجدة”غير تتكابر اما على بونت وطيح” : ربي يخليك ابنتي …امتا غايدخل يديرها …

سمية : هاهو الوليد جاي فطريق كلشي كنوجدو فيه يعني قل من ساعة يبدا العملية …دعي معاه ..

ماجدة : واش نتي حضرتي فاش تضرب ؟

سمية : شفت كلشي من الصدفة كنت راجعة لدار حيث انا ساكنة حداكم نيت عاد رحلنا لفيلا الي حداكم …شوفي هادشي بايجابية حضرني الله فطريقو درت ليه اسعافات والوليد هو الي غايدير ليه العملية ماشي غانشكرو ليك ولكن راه من امهر البروفيسورات فهاد المجال يعني Neurochirurgien…”جراح المخ والاعصاب “…كبير…

ماجدة : يعني …

سمية : جراح فالمخ والاعصاب …يعني عملية دقييييقة غاتطلب شوي الوقت والدعاء …”طبطبات على كتفها ” الله يجيب ليه الشفاء هو دابا بين ايدي الله تعالى اولا والعبد …ارتاحي ليك بينما يدخل غادي نعلمك ..

ماجدة ؛ الله يرضي عليك …

حنات ليها راسها وهزاتو خلاتها شادة فالكرسي ورجليها كيترعدو حتى جلسات كتطلب الله وترجاه ينقذ ليها ويوشف من حال ولدها الي بين الحياة والموت ومكاين ما حسن من واليديك يدعيو معاك يا فلان يالي نتا دابا رجل عند مولا🦋🐺نور_الياسين (380)sana mina🐺🦋

يومين الي دازو بالحساب يومين فيها الي كيتسنى الله يشوف من حالو ويرجع لميمتو …وفيها الي باقي كيتسنى ربي يرجع ليه حقو …والي دوز قرايتو كيف الناس عادية والي كيمشي لخدمتو ….هاد النهار كان يوم الخميس …دخلات سيارة الي سايقها محمد الشيفور …راكب حداه اشرف ولور راكبة نوار كانت تقريبا ستة ونص ديال لعشية …نزلو

اشرف “شاف فجردة ” : الفجلة هاديك والخالة سارة والميمة احح تتبان ليا طابلة عامرة ….

نوار ؛ الله فيا جوووع …

اشرف : كولي راسك …

مينة “خارجة تاهي هازا فايدها صينية القهوة ” : ختي زوينة وصلتي “باستها جا حتى اشرف سلم عليها ”

نوار : عاااد …مالكم جالسين هنا …

مينة : والو غير بغينا …سيري طلعو بدلو واجي تاكلو

اشرف : انا غانمشي نحط هادشي ونطلع نضربها بتدويشة بزربة …

نوار : حتى انا طالعة ولكن غادي غيز نبدل حوايجي

مينة : يلاه …

اشرف مشا يجري طلع لفوق دغيا يدوش هذاك مسلك راسو دغيا تايطير يقضي …اما لالة ومالي طلعات بشوي حتى لبيت حطات لوازمها ودارت تيليفونها يتشارجا رسلات ميساج ل ياسين بالي غاديرو يتشارجا لا تعود ماتجاوبوش …حيدات حوايجها بقات غير بدوبييس هزات كيلوط جديد معاها ومشات لدوش حيدات الكيلوط بدلات وصبناتو بايدها لبسات جديد …

غسلات وجهها بصابون حيدات الوسخ ديال النهار وغسلات ايديها ورجليها مادوشاتش حيث عاد مدوشة …مشات لمجر بروص مشطات شعرها مزياان وجمعاتو …جبدات كريم دارتو فصباعها وذهنات بيه جنب فمها لقات مقشر …هو وحناكها حيث فاش تيبدا يبرد الحال كيبداو حناكها يتشققو ويتزنگو …

نوار “كتقيص فشفايفها ” : ففف تا فمي تقشر …”هزات من تما واحد كاكاويت مرطب ذهنات بيه شفايفها بقات تمصمص فيهم حتى رطاب شوي …” دق عليها الباب لبسات بينوارها بزربة حلاتو وخرجات غير راسها …

الحبيب “كان دايز ودق عليها ” : نص عقل هبطي تاكلي راه تيعيطو …

نوار : هاني لبس ونهبط …

الحبيب : يلاه …

مشا الحبيب وسدات هي الباب جبدات بيجامة تيشرت وسروال فالشيبي لبساتهم دغيا …رجعات الحوايج لبلاصتهم …ومشات هبطات …لحقات عليهم وجلسات وسطهم كانت حتو صفية تاهي …والحبيب وصهيب والياس المهم كلشي كاين ….

صهيب : مادواش ياسين معاك ؟

نوار : تت لا …

صهيب : ماجايش هاد سيمانة …

نوار : ماعرفتش ماقالش ليا …

الياس : بغيت نسولك ابنتي … واش بصح نتي مرت ياسين ؟

نوار”تزنگات ” : اممم ؟

الحبيب : على رقبتي الى خراجة …تتسنى ف نص عقل تجاوبك على سؤالك العميم …

صهيب : وهذاك سؤال يتسول ؟

نجود : اش تتسنى من خراجة فحالها يسول ؟

الياس”خرج عينيه” : الميمة

نجود : شرب شرب وسكت …

صهيب : كاتكون بعقلك وعاطي وقرك حتى كتقول اجي نهبل …

اشرف : ميمة عطيني من ديك الحرشة جاتني فحال فيها مذاق اللبن …

يامنة : مصاوبة باللبن اولدي …

اشرف : هااا …اربها الفجلة اري…ايييي

صهيب : تقادو الكتاف تتقوليها الفجلة .؟

يامنة : ههههه خليه اش بغيتي عندو …

اشرف : وحلينا عينينا تتقولو ليها الفجلة اش ندير …اححح قصحتيني ..

نجود : بنيتي نوار هضرتي شي مع يسرى …

نوار : مزال اميمة غير يتشارجا تيليفوني ونعيط ليها …

كملات الماكلة وناضت وقفات باش تمشي تجيب تيليفونها بالخف ساست ايديها ومشات طلعات لفوق حلات الباب ومشات لتيليفونها يلاه غاتهزو حتى صونا بسميتو …جاوبات فالحين …

نوار : ههههه عاد طلعت نجيب تيليفوني ….

ياسين : عرفت …

نوار : باش عرفتي ؟؟

ياسين : حيث كتسنايني …

نوار “تزنگات ” : هههههه …

ياسين : مال حناكك ولاو هكاك …

نوار”حطات ايدها على حناكها كتقيص فيهم ولاو سخااان بزاف ” : والو غير البرد كيوليو هكاك حمرين …

ياسين : شوفي شنو ديري وسخني البيت الى ضرك البرد …

نوار : وايه تحرك البرد مع هنا كيطيح الثلج بكري شوي انا نسد البالكون وشرجم ويسخن …

ياسين : مزيان حسن …ماتوحشتيش راجلك ؟

نوار “تنهدات” : بزااااف والله

ياسين : هاد الهضرة فيك ما يقولها فوجهي

نيشان ؟

نوار “تزنگات ” : هههههه ماعرفتش غانحشم”عضات فمها” …يلاه بغات تجاوبو حتى حسات بايدو حيدات ليها الفون من وذنيها وضورها لعندو لصقها معا صذرو طلعات معاها ريحتو ماحتال تحل فمها من صدمتها لجمو ليها بقبلة ماطلقو حتى جرو خلاه كيوزوز وحط جبهتو على جبهتها وايديه طالعة نازلة ورا ضهرها وكيزيد يلصقها معاه …

ياسين : ماحشمتي(هي ماتحشميش مني) والو وانا كاين والى ضرك البرد انا كاين …لكن ماندفيك انوارة العقل”طلع لشعرها الي صبغات وجرها منو بجهد تا غوتات ونقزات ليها دمعة من الحر…عض على شنافتو ونطق مكمل هضرتو ” حتى يو🦋🐺نور_الياسين (381)sana mina🐺🦋

اش غاتقول شنو ماتقولش اش غاتنطق ؟ بلاتي بلاتي شكون هذا الي قدامي ؟ ياسين ؟ ياسييين هذا …مسكينة من الصدمة ماعرفاتو منين بعت الي دارها فيها هي هاديك بلاتي عاد تستوعب شكون الي جا …غير جرة ديال شعر الي دار ليها فيقاتها ….المهم راه شلقم وباس …وهي لاصقة على صدرو مع صدرها متبتها وايد لور فترمتها والثانية شدات شعرها …

نوار “تترمش فيه تترمش وخا نتفها هادشي ممنع ابتسامتها تبان تدريجيا ” : ياسييييين ههههه “بلا متحس مسكينة طارت عليه عنقاتو كتضحك ومخشية فيه فواحد اللحضة طلقات تنهيدة فحال الراحة حسات بيها والفرحة تملكاتها وقالت ” هممممم الله …

ياسين “رفع حاجبو ” : كاااع …

نوار “حطات راسها على كتفو ” : امنممم …

ياسين : شنو ندير دابا نبقا هنا ديما معاك ؟

نوار”هزات كتافها كضحك ” : هههههه بغيييت …

ياسين : شنو بغيتي ؟

نوار : تعيش هنا معايا ديما …

ياسين”حدر شفايفو عند وذنيها كيهضر بصوت خافت وايديه كتغلغل فشعرها كيدوز عليه بحنان” : المراة بلادها فبلاد راجلها وموضعها فموضع راجلها فينما كاين هي معاه …حياتي وبلادي وخدمتي ومال فديييك البلاد …الي هي بلادك وارضك ودارك تانتي …”باسها فعنقها بوسة خفيفة خلاتها تحك راسها على كتفو من تبوريشة ” …

نوار : عااارفة ….”هزات راسها فيه ” جيتي غير دابا ؟

ياسين “قابلها معاه ” : لا …جيت فاش كنتي كتبدلي “هبط بصبعو من كتافها لجنابها ” وفاش درتي هذاكشي لفمك الي ميحتاجش ديريه وانا كاين …

نوار : شنو هو …

هبط لفمها نيشان دخل معاها فقبلة مصمصو ليها مزيان حتى سالا ودوز عليه بلسانو هز فيها عينيه لقاها مغمضة غير حيد عضات فمها ..

ياسين : ششش …

نوار “حلات عينيها ” : اه …احم ولكن هبطت وبقيت حتى كليت عاد طلعت …

ياسين : فاش جيت طلعت من لور مشافني حد جيت فطيارة ماجيتش ف طوموبيل وفاش طلعت قبل ماتخرجي هبطت لعند الوليد لمكتب …كيفاش شفتك ؟ المهم شفتك …

نوار : اه عمو فؤاد جا …”عمرات صدرها بالهواء متفاديا التوتر حيث قريب ليها ومزال كيجيب ليها شوي من الرهبة ممزوجة بالخجل على فرحة طبعا غادي توتر …طلقات الهواء الي جمعات ” هههههه نهبطو …

ياسين : لاش ؟؟

نوار : تاكل غاتكون مواكلش وفيك جوع …

ياسين : من ناحية جوج من جوج جوايه …

نوار : كيفاش …

ياسين : تسناي نبدل ونهبطو …مزال العاطي يعطي وتعرفي …

نوار : واخا انا نتسناك …

باسها فحنكها ومشا كيحيد فالفيستة ويحل فصدايف لقميجة جا من الخدمة مشا نيشان لمطار جا فطيارة لفاس عاد نزل لازرو …بدل حوايجو بالخف لبس تيشرت بيض وسروال قطن عاد ومن عند ركبة تالكعبة بانضة …حيد الساعة من ايدو هز تيليفونو وحط صباط فالماريو صبابط هز صندالة صبع خشا فيها رجليه عاد شاف فيها لقاها شادة تيليفون كتسناه …

ياسين : كاندي …

نوار”هزات فيه راسها غمزها باش تنوض وهي تنوض بالخف عنقها من كتافها وخرجو سدو البيت وهبطو لتحت فطريقهم لقاو يامنة جايا شادة جنبها وكتغمض عينيها …

ياسين”طلق من نوار بوجه خايف قرب ليها ” : الحنانة مالك ؟؟؟

يامنة “تفاجئت ” : ولديييي ياسين ههههه امتا جيتي. ؟

ياسين”حط ايدو على فين حاطا ايدها اي فوق العملية” : عاد شوية …مالك نتي بعدا ماتشغلينيش عليك ؟

يامنة “حطات ايدها على ايدو ” : والو اولدي غير كتبقا تقرصني وتحكني فيا سولت طبيب قاليا عادي راه كتبرا مزيان غاتبقا شي مدة تدير ليك هكاك …

ياسين : متاكدة ولا مبغيتيش تخلعيني …

يامنة : ويلي ولدي علاش نكذب وفنظرك باك غايخليني ؟ ياك مع غمضت عيني هزني داني لطبيب …

نوار”حطات ايدها على ياسين ” : هههههه ماتخافش عمو فؤاد حاضيها كتر من راسو وحاضينها احنا …

ياسين “ضار شاف فيها واحد شوفة صغر عينيه ” : وحضي راسك معاها تاهو فضل عندي …

يامنة : يلاه هانتي اش بغيتي تانتي ها راجلك يوصي عليك ههههه …تم جاي صهيب داخل حتى وقف …

صهيب : هههههه باطمان جيتي (حيث تي🦋🐺نور_الياسين (382)sana mina🐺🦋

حيث تايجي على غفلة حتى كيخرج من القنات مكيعرفوه امتا جا ولا كيفاش دخل تايدخل عليهم بالحس حتى كيلقاوه من الي وعا على الدنيا …

صهيب : هههه تا امتا جيتي …

ياسين”تسالم معاه” : جيت الوقت الي وصلت فيه …

صهيب : اشني هادي حجاية لالة مغناية …

ياسين “دار ايديه على نصو ” : الي بغيتي …

الحبيب “دخل تاهو تيبقشش فتيليفونو وحجبانو معقودين حتى هز عينيه لقا خوه واقف ” : اه اه اه خويا حبيبي عندنا …يا مرحبا …

ياسين : الحبيب “تسالم معاه ” مزيانة الامور ؟

الحبيب : مزيانة وبشوفتك اخويا مخيرة …

يامنة “حطات ايدها وراه ” : كيداير اسامة ولدي ..

ياسين : لباس عليه الى مابغاش غايجيبها فراسو …(زعما غير الى مابغاش يكون لباس عليه) …

الياس “تاهو جاي داخل ” : شفتيهم وبدلتي وارتاحيتي وشتي مرتك وسولتي فالاحباب …

ياسين : واش من غيرهم ؟

صهيب”جمع حجبانو وهز صبعو وجهو لالياس وشوي لياسين ” : ششش اراااو …فخبارك جا ؟

الياس : شكون جابو من المطار ؟

صهيب : وليني راك نمس …

الحبيب : خهههههه حولك تتسولها واش ياسين راجلك …

الياس : نشوفها واش باقا عاقلة عليه ههههه

نوار”دارت صبعها في فمها وعينيها لارض شوي تهزهم ” : احم …

ياسين”ضار شاف فيها وعنقها بجنب ” : وشنو قلتي ليهم ؟

نوار”رمشات بزربة ” : هههههه قلت ليهم راجلي

يامنة : يلاه ولدي سير كول ليك شي حاجة ورتاح ليك مع راسك …

الحبيب : على سلامة خويا …

ياسين “جر نوار وخرجو لجردة كلشي دخل سلم على البقية ونجود ودخلو لداخل كل مشا يقضي اشغالو … جلس جبد من جيبو باكية الگارو جبد واحد والبريكة شعلو جر منو نترة ..كبات ليه اتاي ديالو وقربات ليه الماكلة ” : لا لا غير اتاي هاد ساعة …

نوار : ياك فيك جوع …

ياسين : حتى نتعشا وناكل دقة وحدة …”صغر فيها عينيه كيشوف فشعر الي بدل ليها لون ” …نوار …

نوار : نعام …

ياسين : اخر مرة تصبغي داك شعر …هاد المرة ماعليش ميكت تاني مرة متعاوديهاش ماشي غير تشاوري معايا ماتفكريش …شعرك عاجبني حريري من عند الله …جربتي الله يجعل البركة …تفاهمنا ؟

نوار : احم واخا تفاهمنا …

ياسين “طفا الگارو فطفاية وتكا مسرح ايديه ” : اجي لعندي هنا …

نوار”شافت فين كيشير كانت فصدرو خرجات عينيها ” : غايشوفونا …

ياسين”رفع حاجبو ” : شنو ؟؟؟

نوار : غ غايشوفونا عافاك تينعسو …

ياسين : لهناااا …

نوار”غمضات عينيها بغات تبكي حيث جردة وبنادم داخل خارج غا لا شافها الحبيب عارفاه متفلتش من طنز ديالو خليييي عليك اشرف …مهم راه طنازة عطاهم الله فهاد العائلة غا جوج الي شادين نيشان هما باسين وفؤاد وتا ياسين شي مرات لخبيزتو طنزو وحدوووو” : واخا …

ياسين : طلقيني …

بقا حاضيها كضور تشوف وراها وتتقرب ليه وتكحاز تكحاز وتتبغي تسخف بمجرد محدها كتقرب ليه وهي شاداها تفعفيعة غا وحدها حتى غفلها وجرها حط راسها على راس بدون ميتسوق لشي قواد …

نوار”حسات بقلبها هبط وطلع لبلاصتو كيضرب حتى دارت صبعها في فمها وزاد كحزها عندو” …

ياسين”باس ليها شعرها وخشا صباعو كيلعب فيه ” : شنو وقع ليك دابا ؟؟ …

نوار”ابتاسمات ” : والو غير خفت يشوفونا …

ياسين : ويشوفونا هي شنو واقيلة دايرين لحلال ولا لا ؟

نوار : عرفت غير تنحشم منهم …

باسين : ومني …نوار حيدي منك الحشمة بزايد راني راجلك حلالك الي ديالي ديالك والي ديالك ديالي نهار نويتك حلالي راكي سنيتي على ملكيتك فيا وتانا فحالك …مكنبغيش تكوني حشمانة بزااااف فشي حاجات الي عاديين وخا حشمة ديالك زينة ونقية الا وانني مابغيتهاش فشي حوايج …تفاهمنا ؟

نوار”حركات راسها فوق صدرو ” : فهمت فهمت …

ياسين “بقا كيلعب فشعرها وكيهبط بصبعو فضهرها حتى وصلو لصدرها حل ايدو وكمش ليها ف بزولتها حتى قفزت وتهزت …” : شش زگاااي …

نوار : عااافاك ماشي هنا …

ياسين”جاتو من الجنة والناس هههه ” : شنو نطلعو🦋🐺نور_الياسين (383)sana mina🐺🦋

صوت الالات الي ضايرين بيه والخيوط الي موصولين بيه …وكل واش وباش موصول وصوت الة الضغط والة دقات القلب كتعطي التدقيق والتخطيط لضربات ديال القلب مع الضغط …صوت الاكسجين الي موصول من نيفو …رجل فيها بلاكة ومفيكسيا وبانضة على عنقو تاهي مفيكسيا ليه عنقو ..كيشوفوه غير من زاج واقفة الام ديالو هازا المصحف ودايرة نضاراتها الطبية كتقرا فايات الذكر الحكيم …باش تسالي وتهز كفوفها تدعي لرب العالمين يشوف من حالة ولدها الي ليه يومين من يوم العملية ما فاقش ابدا رغم ان العملية كانت دقييييبقة ساعات وهما كيديرو ليه فيها حيث تختر باش يحيدوه ويحدو لا يكون نزيف كان فمنطقة جد حساسة وهما فانتظار يفيق باش يشوفو واش وقعو ليه شي مضاعفات او لا …

اكثر من مختص كان عند راسو لان العملية على المخ والاعصاب كتستلزم اكثر من طبيب …عملية من هاد نوع دقيقة وخطيرة وكيبقى رب العالمين هو الي كيحط رحمتو على العباد وهو الي كياخذ الامانة عندو ….

سمية “جات حداها من بعد ما خرجات من عندو ” : الحاجة …

ماجدة : صدق الله العضيم “سدات المصحف ” ابنتي امضرا …

سمية : شنو غانقوليك راكي كتشوفي مزال الحال هو الحال …كنتسناو فرج الله الي علينا درناه المؤشرات مبدئيا راهم فتحسن …رغم انه كنا غادي نفقدوه فالعملية لكن ربي نجاه فاخر لحضة …ماعرفتش ولكن واحد الامل كيكون معاه كبيييير …

ماجدة : وعلاش مافاقش ؟”عينيها مدمعين”

سمية “حطات ايدها على كتقها ” : كتنتسناو الفرج من عند رب العالمين وكنتسناوه هو يعاونا بغينا ليفوغ من عندو …

ماجدة : دابا حالتو مزيانة خاص غير يفيق ياك ابنتي ؟

سمية : هادشي الي بغينا كلشي غادي مزيان …الى فاق نشوفو واش كاين شي مضاعفات بعدا عاد نحددو حالتو الصحية كلها …

ماجدة : فحالاش هاد المضاعفات ؟

سمية “جمعات تنهيدة وطلقاتها ” : باش نحطك بالصورة عملية من هاد النوع الرأس والمخ المخ منطقة حساسة بزاف هي كلشي ف جسمنا هو المتحكم يعني المخ والاعصاب …التختر الي حيدنا ليه وحديناه جا فمنطقة حساسة …الى فاق نشوفو واش ماكاينش شي مضاعفات يعني ممكن يتعرض ل فقدان البصر لشلل …..

ماجدة : اويلي …كيفاش الشلل ؟

سمية : غير احتمالات الحاجة معندك مناش تخافي فقط دعي معاه “ضارت شافت فيه وشافت فديك التگضيرة وداك الزين الي عطاه الله الحروف الكحلة الحرشة والعينين المشفرين وخا ناعس “….

بقا محاوطها بايديه والله ينعل الي وصلهم اتقولي واش محلف عليهم قبل …هزات راسها فيه عينيها خارجين من هاد الماسخ الي تزوجات بيه …فمها ولا حمر هههه …بدات تمتم ليه …

نوار ؛ اويلي هبلتي “حطات ايدها على فمها كتلولب فعينيها” …

ياسين”خنزر فيها ” : كيفاش ؟؟؟

نوار : غير ضحكت ههههه رتاح بعدا احم و…”جاب الله مسكينة من عتقها كانت يامنة جايا من بعيييد لعندهم حتى وصلات عليهم ووقفات …

يامنة : ولدي ياسين سولات فيك راوية عمتك …

ياسين : باش عرفتني جيت ؟

يامنة : قلتها ليها وقالت ليا قوليه يدوز نشوفو ونيت بغات تهضر معاك …

ياسين : باليل نطلع عندها …

نوار : فين مينة خالتو ؟

يامنة : لفوق فالبيت …

ياسين : شنو دارت مينة ؟ ماشفتهاش ؟

يامنة : فالبيت ديالها هاهي تهبط عندك …مزالت كتقول فيها حتى تسمع صوتها جايا ناض وقف قاد حوايجو …

مينة : ياسين خويااا …”تلاحت عليه عنقاتو تاهو ضمها ليه كيطبطب عليها وحتى هو عطاها طبطبات الامان بالي ماتخافيش كلشي معاك …” على سلامتك …

ياسين : الله يسلمك …مزيانة اليوم ؟

مينة “سرحات ايديها ” : هاحنا الحمد لله وصافي …

ياسين : يكون خير يكون خير كوني هانية …

مينة : عاارفة …

نوار : ماهضرش ايساف معاك؟

مينة : مزال ماهضرش …

ياسين “كيحك فلحيتو ” : عطيه وقتو وماخفتي والو يقضي معاك …

يامنة : هادشي الي بغينا ولدي …

بقاو كيهضرو ويناقشو انضم ليهم الحبيب وصهيب والياس تاني وتزاد حتى فؤاد بقا معاهم شوي وخرج هز طرموبيل وزاد عند ايلاف كيف العادة والخدمة ديالهم الي مكتساليش …قبل ميوصل وقت العشا طلع ياسين لفوق مخلي نوار لتحت معاهم شوي حتى طلعات تاهي لبيت عيط ليها باش طلع عندو …

نوار “دخلات لقاتو واقف محيد تيشرت وكيهضر فتيليفون مشات جلسات فوق ناموسية ”

ياسين : قضي معاهم …مكاينش انا تما باش نشوفو قلنا الله يسامح صلاة عالنبي …”مسرح ايدو كيهضر مكشكش” …بفففف any way …fuck …عصبو عدو ربي وقولو مكاين باس ماتفرعش ليا كري تانتا”قطع عليه لاح تيليف🦋🐺نور_الياسين (384)sana mina🐺🦋

بقات كتشوف فيه كيفاش كيتعصب شي مرات تيكون غا وحدو عادي ناشط حتى كيجي شي حاجة كتخليه بلا مود وكضور ليه نقشة دغيا لكن تعطيه وقتو كيرجع مزيان ويقدر يعوضك والى كان ضالمك يعتاذر بطريقة غير مباشرة ..تعابير وجهو حركاتو الي كلها رجولية وعصبيتو الزايدة وايدو سابقاه وغيرته المجنونة وغواته والوعورية ديالو وشلاااا تفاصيل كتخليها تزيد تعشقو وخصوصا فاش كتحس راه هي محور اهتمامو من بعد واليديه يعني تاهي بلاصتها بوحدها ملكة على عرش قلبو وانفوا تفكر انه ممكن طمع فيه شي وحدة وخا هو كيغض البصر وكيشوف غي فيها هي كيتمسخ غير معاها هي كتزيد تجنن مكتبغيش شي وحدة تشاركو معاها فقط ليها هي بوحدها حبها الي كبر معاها والي تحقق حلمها وتزوجاتو وخا شي مرات كتقول

راه ماشي هادشي باش حلمت لكن كترجع تقول هذا هو الواقع ونحمد الله انني على ذمة ديالو …هادشي كلو كتفكر فيه وهي دايرك ايديها على حناكها حتى لقاتو جااالس حداها خاشي ايديه تحت البيجامك فوق كرشها وغاديا هابطة حتى وصل لراس تحتها …

نوار : نهههمن ااش …

ياسين : فين غبتي …

نوار : تا فييييين “كيهبط فايدو ” ماتعشاااش …

ياسين : بيك ؟

نوار “غمضات عينيها كضحك ” : ههههههه دابا يعطيو …

ياسين “مادهاش فهضرتها حيث بصح الى داها فهاديك الهضرة غاينطحها لانها شي مرات تتجيبو حتى لداك لبيتيز الي كيدير والي كيعجبو حيث كيبغي يشوف تفاصيل والگريماس الي كدير بوجهها كيحمقوه …استمر بايدو خاشيها حتى وصل لبين شفتين وحط صبعو …بقا كيطلع ويهبط بلا ماتحس شدات ليه فكتفو عاضة شفايفها ” …: مالك ؟

نوار : ياسيييين “كتلوي عنقها ” هننن زگاااا …

ياسين : لاااا …”كيطلع فصبعو ويهبط وكيقرب ليها عريان من لفوق …ضور ايديه ورا كتفها وخشا وحهو فعنقها كيبوس فيه بشوييييي ومرة يمص ولا يعضو بشوي حتى كتقفز …ماااحيلتها لتحت الي بدات تشعل العافية وتسخف ليه ماحيلتها لعنقها والملعون متبت …

نوار : هااانننن …عاافاك تنتعشاو …

ياسين : هاحنا كنتعشاو …

نوار “عضات شفايفها تكات عليه مغمضة عينيها ” : اممممن …اش كدير …”وليني سؤال هذا ”

ياسين”داها على قد عقلها ” : ماعرفتش …

بقا كيزيد وينقص تا كتقول غاتجيبو حتى كيزيد ينقص صافي قربات تغوت ليه ساعاك ماكملوش صونا ليه تيليفون وهو خدام ضور عينيه شاف لقا مو كتعيط حبس خلاها منشورة مفرقة رجليها مع كانو جالسين وهو ماحدو كيخدم وهي كتفرق فرحليها تابعة نشوة …حلات عينيها لقاتو هز تيليفون …

ياسين “مخنزر حيث كان باغي يكمل مابقاش بغا العشا جاوب وخلا تيليفون محطوط طلق سبيكر ” : الحنانة “دوز على لحيتو كيحك بسنانو فشفايفو ”

يامنة : هبطو اولدي تعشا راك ماكليتي والو …

ياسين : واخا ميمتي هاحنا جايين …”قطع معاها ضار لقا لاخرا وجهها بغا يطرطق وفمها كتعضعض فيه بالحشمة …كتقاد فالكيلوط وسروال طلعاتو …” يلاه وكان تعشاي …

نوار : ااا اه واخا يلاه …

ياسين : معاش قارية غذا ؟

نوار : حتى لوحدة …

ياسين : مزيان

نوار : علاش ؟

ياسين : باش ترتاحي فالصباح بخاطرك و”طلعها وهبطها ” غسلي وجهك وقادي حالتك قادي مالك ؟ “زاد وخلاها كتشوف علما اخوتي هانتوما كتشوفو على عينيكم راه هو الي جرتلها حق الله ودابا مسح ليها السما بليگا 🙂”

سبقها هو مرجع وجه الجدية خلاها دخلات غسلات وجهها تا تنفست وقادت حالتها عاد خرجات نشفات وهبطات لحقات عليه لتحت لقاتهم كيتجمعو لعند العشا وحتى فؤاد على راس الطابلة حيث ياسين جا الكل مجموع جماع🦋🐺نور_الياسين (385)sana mina🐺🦋

تجمعو كلهم …صهيب الياس ومحمد الحبيب حداهم اشرف ومينة وبالمقابل ليهم ويامنة وصفية وسارة والحاجة نجود حدا فؤاد فراس وراس لاخور ياسين وحداه نوار …تحط العشا الي هاد المرة كان بلدي زوج طويجنات كبار باللحم والبرقوق وشلايض والفريت والعصير …وليصوص المهم عشا متخم من داكشي ..سماو الله وبداو فالماكلة …حتى نطق فؤاد حنحن …

فؤاد : مشيتي عند عمتك ؟

ياسين “هز فيه راسو ” : شوي ونطلع عندها نشوفها

يامنة : قالت ليا غاتشرب عندها كويس اتاي …

ياسين : لا بغا الله الحنانة…

نوار : نمشي معاك ؟

ياسين : ضروري …

اشرف “باغي يسولها وحشمان ” : احم …

الياس : امالك اداك العزي

صهيب : اش تم ا سنبل اغا …

اشرف : والو احم غير بغيت نسولها غذا هي ماقارياش فالصباح شكون غايوصلني انا فايق بكري …

فؤاد “نطق بصوت خاااتر كلمة وحدة مزاد عليها والو ” : انا …

اشرف : بصح “فرح حيث كيموت على شي حد اسمو فؤاد ” ههههه صافي الوليد …

نوار : هاد المرة سير نتا ديما هاد نهار عول تمشي وحدك والايام لاخرا نمشيو بزوج …

مينة : انا ماحدي جالسة نوصلكم انا ولفت نفيق بكري نيت نمشي ندير لامارش ونرجع نوصلكم …

فؤاد : نديروها بجوج ابنتي …

مينة “بفرحة ” : واخا عمي ان شاء الله الله اودي هههه …

فؤاد “شاف فيها وغمض عينيه وحلهم …حتى تحطات ايد على دراعو ضار لقاها نجود ”

نجود : الله يرضي عليك وعليكم …

ياسين “شاف فنوار ” : كتمشيو بجوج ديما ؟

نوار : ديما غير هاد نهار مخالفين …

ياسين : مزيانة القضية تما على العام الي فات ؟ قرايا والي كيقراو معاك ؟

نوار: مزيانين …

مينة : اصلا هي كتعطي وقرها عندها غير وصال كيراجعو ولا گروب ديالهم نهار كيقرب الامتحان كيراجعو مجموعين …

نوار : هاد العام غير انا ووصال صافي مابغيتش نراجع مع تاحد الا الى بغيت معلومات كنتبادلوهم …هاد العام دخلو ناس جداد ضاصرين ..

ياسين : بقاي عاطية وقرك وصافي معندك غراض بالي جا وشكون جا …الله يرضي عليك

نوار : ههههههه هادشي قولو حتى لاشرف “بغات تبيعو العجل ههههه ”

اشرف “خرج عينيه ” : اش درت اناري انا داخل سوق راسي …

نوار : هههه سكت الكداب دابا نقوليهم اش واقع …

صهيب : اش دار سنبل اغا ،

نوار ” شافت فاشرف الي ولا كيبلق فعينيه كياكل عارفها مغاتقولش غيز تضحك ورجع كياكل فشلاضة روز عادي ” : هههههه والو غير تنضحك اعمو …

رجعو ياكلو وشي كيهضر وشي كياكل هادي هي اللمة المهم كل كيهضر مع لاخور …اللحضة نوار تفكرات ….اااا حقا …

ضارت عند ياسين بغات تسولو …

نوار”مع حداها ياسين قربات ليه ” : ياسين بغيت نسولك …

ياسين “حدر راس وقربو ليها ” : شنو ؟؟؟

نوار “يلاه غاتسولو كانت الهضرة فواحد اللقطة وفاش تتبغي تقول شي حاجة ماهكاكش سبحاااان الله تيسكت كلشي مع قالتها مع نيشان وقع الصمت وهي تنطقها ” : اشنو هي ايدك فيه ؟؟؟ ( ايدك فيه الي مافهموها هي ايدك فاكبر ز*** يعني فاكبر قضيب )

صهيب وحل ليه الكاس تاع العصير وجهو تجيف والياس صرفق حناكو وتخشا تحت طابلة تيقلب على شي حاجة شنو هي معرفت هههه مينة تاهي مافهمتهاش واصلا كانت مدهية مع تيليفون …فؤاد هز عينيه مخنزر …

الحبيب : نوض نتعشا انا “راه كيتعشا اصلا غالله يستر تخالطو عليه ” …

اشرف “بالصدمة. خرج عينيه دار تششش بفمو كاع الروز جاب فسارة تا ناضت دار ايديه على جبهتو ونطق بشوي كيكحب ويمسح ويهضر” : ياااااربي يجيني نزيف ويطيح ليا بنادم ولا ندخل فغيب🦋🐺نور_الياسين (386)sana mina🐺🦋

نوار من البنات الي واخا كتقرا كتعرف ناس لكن هي نوع تقريبا شوي حدودي كتعرف غير تقرا تخرج مع ولاد عمامها عمامها باها ختها امها خوالاتها ولا جداها …تربية يوسف ويسرى ليهم علماتهم الهضرة الخاسرة مكتنطقش قدامهم ولا فدار ناهيك على تربية فؤاد من الفوق …من البنات الي عارفة وما عارفاش …واخا عندها مواقع تواصل اجتماعي وداخلة كروبات لكن ماشي لدرجة تعرف كلشي راه كلنا شي عارفينو وشي معارفينوش وبعض المصطلحات النابية معانيها مكنعرفهمش …وماشي كلشي كيعرفهم …

صهيب “وحل ليه العصير ولا يكح حتى ناضت لعندو سارة كتسوس فروز الي جابو فيها اشرف ” : كحكح ارسول الله …

سارة : بسم الله عليك تنفس تنفس …”شافت فاشرف ” …مالك ياولدي مكتوزنش …

اشرف “فينهو كيولول مسكين ” :…

الياس “تيهضر بشوي ” : لهلا يكتبها على شي مسلم …

الحبيب بالدعقة مابقاش بغا يتعشا هو مشا دار راسو كيهضر فتيليفون مزنگ بضحك ومشا طلع كيجري …

نوار”شافت المنضر تزنگات صافي عرفتها خاسرة مبقاتش هزات راسها ” …

فؤاد “حنحن بصوته لغليض ونطق” : ششش شنو كاين مالنا ؟؟؟؟

صهيب : كحكح و والو خويا غا وحلت ليا …

الياس : والو خويا سمح لينا …

ياسين “عض شنايفو وحد ايدو على فمو ماجاوبهاش تاهو دار راسو ما سمعش حدو قال ..” : كولي …ماكلتك قليلة نتي …

اشرف ضور راسو كيولول وكيتسنا اش تقول ..

نجود : نوض الله يمسخك نتا وعلى قاعدة فيك …شوف كيدرتي لخالتك سارة …

سارة : ماعليش الميمة هاني نبدل هادشي …

فؤاد “ناض جمع الوقفة ” : الحمد لله …”شاف فيامنة ” قهوتي تتعشاي واجي شربي دوا عندي فالمكتب بغيتك …”شاف فياسين” ماتعطلش على عمتك …

يامنة : واخا شوي ونوجدها ليك …

ضار مشا لدوش تما غسل عاد مشا المكتب ديالو ريتما تعشا يامنة وتجيب ليه قهوته ..

ناض صهيب مبقاش كمل مشا طلع لفوق يبدل لحالة الي عمرها بالعصير والياس رجع كمل ماكلتو حادر الراس بقا غي هو ومينة واشرف وياسين الي كمل كيتسنا نوار تاكل واحد ندغة بقات مضاربة معاها حاسا بالبكية ونغصة فحلقها…

ياسين “قرب ليها ” : ششش نوار !!!

نوار”مشافتش فيه دايرة ايدها على حنكها ولايد شادا بيها معيلقة تتلعب ب شلاضة ” هممم …

ياسين : شنو هذاك سؤال “كيهضر بشوي ” منين سمعتي هاديك الهضرة ؟؟؟

نوار : غير سمعتها فواحد المضاربة …كاع ميحساب ليا عيب “نزلات دمعة كتجري من عينيها كتهضر وتجمع في فمها وتگبع …مزيييرررة مرضاتش هاد الموقف طيح فيه” ممممم مننن اهى اهى …

مينة : نوار !!!

ياسين : تت صافي ماوقع باش …

نوار : ما ب اهى اهى والله ماعرفتها حيث …اهى

اشرف “طرش حنكو وبقا حاط ايدو باش طرش على حنكو نيييت غادي مهبطها مهبطها صدق نادب حنكو ومجبد عينو لتحت كيتسنى فيها تنطقها غااا هزات عينيها فيه وياسين بغا يضور ايدو عليها يعنقها استغل الفرصة ونطق بشوي كيزاوگ” : الميييييييمة سكتي سكتي سكتاااااااااي ….

الياس “صغر فيه عينيه ” : اش تم انت …

اشرف : هااا الا والو …احم كبي ليا عصير ختي مينة …

الياس : را قدامك …

اشرف : اربي احم اه هاني نكبو ….”هز عينيه تيكب وتيشوف فيها بترجي كيغمض عينيه بغا يبكي ” الميييييييمة سكتي ….

ياسين : ششش صافي “عنقها وباس راسها وتحد كيمسح ليها دموعها ” …شي حاجة ماعرفتيهاش تانكون بيني وبينك انوار واخا ؟ …هادشي عادي نتي ماشي بنت الي عارفة كلشي ومعاشرة ناس من برا بزاف …سمعتيها فين كتقراي ؟

نوار “شافت فاشرف الي قلبو نزل لركبتو ومبقاش بغا يطلع ولا بيض …ريقو نشف ” : احم اه سمعتو فالتكوين فواحد المضاربة طرات ولبارح واحد جوج بنات …

اشرف : اااااكحكح امكححك …

الياس : ارسول الله …بشوية عليك تا مالك …

ياسين “عصبو تا نطق بصوت مجهد قفزو ” : تلاح نتا من هنا خرج برا تنفس …اش كاين ؟؟؟

اشرف : انوض اخويا مكاين والو …”ناض كيجري ويندب ويحندب ” واااربي غاتقتلني هاد الهراوية …بليمين لا باقي ترافقت معاك فليسطا …

ياسين “ضار عندها ” : صافي ماعليش ماوقع باس …

الياس : تي ابنيتي خضرة خضرة ماشي خراجة …فرتكتي المجمع بالفن …

ياسين : كولي ماكلتك …

نوار”كتمسح دموعها منخششة فيه ” : صافي شبعت …

ياسين : يلاه طلعي لبسي 🦋🐺نور_الياسين (387)sana mina🐺🦋

طلعات لفوق بدلات حوايج لبسات سورفيت گري وڤانس بلا سيور دغيا طلعاتها فرجلها خلات الفون ديالها وجا هو لبس غي جاكيط فوق داك تيشرت وصندالة صبع بقا بيها ونزلو بزوج توجهو لسيارة ركبو دغيا كسيرا لعند راوية حيث غي حداهم ماشي بعيدة …دخلو لقاوها تاهي فجردة حاطا صينية اتاي ب دوازو …ومعاها ايلاف كيهضرو حتى وقفو عليهم …

راوية : كون ماجابك راجلك ماتجيش ياك …

نوار : والله تا كنت جايا واصلا هو جا على غفلة كاع مافراسي …

راوية “سلمات عليه ” : ولدي …”شافت فيها ” واا دخلات فؤاد هما هادو هههه

ايلاف “تاهو سلم عليهم ” : من شابه اباه فما ضلم …كيفك ابني…

ياسين : حامدين ربي …

راوية : جلس اولدي جلسو …هانا براد اتاي كيف كتبغي من ايدي …

ياسين : يعمر دارك راوية …”كبات ليهم اتاي ..وجبد الباكية ديال كارو من جيبو شاف فيهم ” ماعليش ؟

ايلاف : خود راحتك ابني …

ياسين : ايساف ؟؟

راوية “نطقات بحزن ” : معتاكف فلاكاف لتحت …

ياسين : بخاطرو راوية تاحاجة ماتجي بزز كلشي لايام والوقت كيداوي والانسان كيعرف الغلط ديالو …كثرة الضغط كتولد الانفجار …هو غلط بنت الناس( على صفية ) غلطات نتي وايلاف غلطتو وحتى الوليد قصح معاه “بغا يهضر ايلاف وهز ايدو ) سمح ليا نكمل …رايي نعطيه وخا كيبقى ما ليه غراض …لو كل

واحد تحمل مسؤليته راسو لو كنتو تخليوه يتحمل مسؤليته راسو ومادخلتوش فيه من لول وكون خليتوه يعطي رايو ويتصرف منو راسو بلا ضغوط …

ايلاف : نحنا تركناه لحالو ما عملنالو ايشي هو الي زاد عن حدو …وتخطى الحدود ضلم بنت مسكينة …

ياسين”رفع حاجبو ” : وبنت الناس من لول معتارفة بغلطها من لول عارفة شنو كيتسناها وقبلات …فنضرك غادي يرحب بيها ؟ شنو كتسنى منو شنو ؟ هو غلط وبزاف لو كان حيدتو ليه المنصب والفلوس وهو فبلادو يمشي يدمر هنا فبلادو حسن ما ترسلوه لبلاصة واخا يكون عدوك مغادي تنفيه تما …العقاب مزيان لكن ميفوتش الحدود …وصلاة عالنبي…

ايلاف : الله يعمل الي فيه الخير …

راوية ما هضراتش ابدا كتسمع ليه لكن كلمة قال وحتى هس حسات انه العقاب كان قاسي عليه بزاف وشيء طبيعي ياخذ منهم موقف …بقاو شوية كيهضرو كانت راوية اصلا بغات تشوفو وتسمع وجهة نضره ….حتى وصل وقت رجوع وناضو تسالمو ورجعو ادراجهم لفيلا …

مع دخلو طلعات نوار نيشان لبيتهم وهو بقا لتحت يكمل سيجارة ديالو …دخلات لدوش حيدات سورفيت كلها بقات بدوبييس وخرجات جبدات شورط وضوني ساتان يلاه غاتلبسهم حتى تحطات ايدو الباردة على ضهرها وهي تقفز …

نوار : اححح …بااااردة …

ياسين”ضورها هكاك هز ليها وجهها من ذقنها ونطق بصوت شبه مسموع معسل فيها عينيه …” : نسخنوها ….

نوار “كانت كتشوف فيها حتى حدرات عينيها رجع هز ليها ذقنها ”

ياسين : فاش نكون كنهضر معاك شوفي فيا …

نوار “هزات فيه عينيها ”

ياسين : شنو داك سؤال ديال العشا ؟؟؟

نوار “بحرا ماتناسات رجع فكرها فيه ” : ياسييين والله ما”ماخلاهاش مزال تنطق حط شفايفو على شفايفها كاتم انفاسها ومشكتها بقبلة خفييييفة فالاول قبل ماتولي قبلة عمييييقة جدا …ضور ايديه ورا ضهرها حط كفو البارد حتى قفزات وتهزات لعندو وهبط بايدو لمؤخرتها كيتلمس فيها ويعجن ولسانو خدام فلداخل ديال فمها كيضور عليه ويختمها بجرة ل لسانها …

وبغفلة منتاشيا مع قبلتو الي دوختها جاها على غفلة وهاهو تاني على غفلة منها ماحساتش بيه حتى قربها وضورها جيهة الحايط عطات بضهرها على كرشو وهبط ايدو لكرشها ضغط عليها حتى تقوسات وعطاتو بترمة لمعلم نيشان بدا يتحكك عليه وايدو نازلة لتحت تكمل داكشي الي حبسات ….

في المشتشفى بالضبط في جناح الانعاش …صوت الالات الي تما بجميع انواعها والسكاااات التام غير الالات الي خدامين واصواتهم وصوت تشتشة الاكسجين والضغط …في واحد من الاسرة الي تما …كسدة مجبدة على طولها ورجل منها مفيكسيا بالبلاكة والباندة …

مغطية غير بالايزار ديال المشفى عند النص وصدرو موصول بالاجهزة …حتى لعند عنقو الي مفيكشي بالباندة ديال عنق وراسو الي ضايرة عليه فاصمة …واقفة عند راسو الفرملية كتقيد فالمؤشرات ديالو …وكتقلب ليه فايديه حتى لواحد اللحضة كمش بصبعو فايدها …

هي”شافت فيه لقاتو كيحرك فعينيه” : موسيو رياض كتسمعني …

رياض “كيحل فمو ويسدو حتى قربات لعندو ”

هي : نعام كتسمعني حرك صبعك الله يخليك ولا دير شي حركة …

رياض “بزز باش حرك شفايفو وبزز باش نطق بصوت شبه مسموع وقال ” : مييييينة …

#تصبحن_على_خير…سمحو ليا بزاااف مبغيتش نخليكم راني بحرا دخلت خرجت على غفلة ووقع واحد المشكيل …وكتبت نيشان المهم غذا نعوضكم ان شاء الله وغذ🦋🐺نور_الياسين (388)sana mina🐺🦋

يالي غابت عيني عليها ليالي طويلة يالي سكنت فبالي فمدة قصيرة …قتلني الشوق من جيهتك يا نوارة القلب والعقل …يالي سكنات الروح والبال …في القلب سكنتي وفالدم جريتي وفي العروق نبضتي ….علاش كنغيب عليك نهار يتماسا الحال وكنرجع مشتاق باش نضمك ونحيد حر الاشواق من جيهتك يا نوارة الدار …

كالاها مع الحايط ضهرها فكرشو وترمتها ضغط على كرشها حتى كوزتها ولصقات مع المعلم نيشان الي حسات بيه كيضغض عليها لوسط ويتمحكك …دوز بايدو كيتلمس ويدوز بلطف وبحركة خفييييييفة كتجيب هر كرشها كتحس بالنمل انتاشر ليها والفراشات كيداعبو فيها وعنقها خشا فيه وجهو كيبوسو ويمصمصو ليها …وايدو كضور على لحمها ويدغدغ باطراف صباعو …

نوار”هزات راسها وعينيها مغمضين من لمساتو الي ذوبوها ..” : اااافففف …

ياسين “كيبوس ويهضر بصوت خفيييف فحيح ” : مااالك انوارتي …

نوار : كتهرنيييي اهههه …

ياسين : مزال عاد بديت …”طبع قبلة كبيييرة على عنقها حتى تسمعت ” …يلاه قلنا بسم الله …تحنى تاني جر ليها لحمة من عنقها وضغط بايدو بجهد تا تزدحت تاني وهو جار ليها لحمة تا حست بموس داز عليها من تم …

نوار : اااااي …ب ب شوية….اممممم …

ماطلقها حتى جرها وبقا كيجر يجر حتى طلقها حمرررررة غاديا لزروقية …خرج لسانو وداز على عنقها من جنب حتى لقرفاتدها وضار لجنب لاخور من لعنق وخشا فيه وجهو تاني كيبوس ويمص …هاد المرة هبط ايدو من كرشها لتحت غادي غادي حتى خشا ايدو تحت سليب من فوق وهبط حط صبعو لوسط بين شفتين ووقف …كمش ايدو تما جرو ليها حتى تحلت وفرقت رجليها …

نوار : انننن …لا لا …

ياسين “طلع لوذنها نطق بصوت بورشها “: كانديييي ديالي. مالها ؟ …

نوار : اهمممم بزاااف …

ياسين : شنو ؟؟؟

نوار : هادشيييييي …”صبعو ديك ساعة بدا كيخدم تما صافي هي بدات كترفع لسما شدات فالحايط بايديها محدو خدام وهي كتزيد تفرق فرجليها وتعض فشفايفها تعض تعض حتى حس بالفزوگية وكانت غاتفشل غير شدها وضورها عندو وهوووب هزها بزربة مضور رجليها ورا ضهرو خشات وجهها الي سخن وتزنننگ ف عنقو كتلهت ….

ياسين “كيوز على شعرها ” : وايلي عييت ؟ “باسها فحنكها عض على شنافتو تحتية وضار مشا بيها لناموسية وحطها بشوي …ماتسناش تاهو حيد سروال بقا غير بالبوكسر كانت كتحك فعينيها حلاتهم لقاتو طلع فوق منها كيشوف فيها بحب وشوق وتوحيشة من دااكشي باينة في عينيه….

بدون ميهضر ولا يتكلم رجع لعنقها تاني كيداعب فيه بقبلات ساخنة وايدو كتدوز على جنبها يتلمس ويقيس ولايد لاخرا حلات ليها سوتيان بزربة هبطهم تا بان ليه صدرها ماتعطلش وماسولش مشا ليه نيشان كل تدي خشاه في فمو حتى كيوصل لراس ويدوز عليه بلسانو كتهز من بلاصتها ….

نوار “بلا ماتشعر شدات ليه لحيتو بايديها ” : بشوية عافاك ااففففف …

ياسين “هز فيها عينيه كان وجهو حمر تاهو …ورجع تاني لريوس صدرها دغدغهم بفمو

نوار : براااكاااا ايييي ….

كان خدام معاهم حتى مشا لوسط هبط بلسانو وهوووووب هابط حتى لصرتها ضورو تدويرة وحدة تهزات ليه تما …حطات ايدها على جبهتها وشنايفها عاضاهم حيد الكيلوط هبطو وحيدو ليها هز ليها رجليها شوي وفرقهم ضور عليهم ايديه تا حكمهم …

نوار”عرفاتو غايخشي راسو تما هاديك لقطة كتعذبها خرجات عينيها ” : ولا لا …

ياسين : شششتت …”خشا راسو تما غا حط لسانو وهي دير ايديها على وجهها كتنيين ..”

كيعرف نقاط ضعفها كيعرف كيفاش يعذبها ويمتعها فالفراش كيعرف كيفاش يعزلها على العالم ويخلي فيه غير هو وهي وصوت اهاتهم يملأ المكان الي🦋🐺نور_الياسين (389)sana mina🐺🦋

خلاها عريانا كلها ربنا خلقتنا كاع لحمها داز عليه قبل ما يهبط لمركز او اللؤلؤ ديالو الي مصمصو مزيااان وطبعا مع النقاوة وريحة الي فيها كتزيد تهيجو على ديك البلاصة حتى كتولي طلب وتزاوگ يرحمها وهو بلعاني كينقص فالوتيرك حتى كتقرب ويرجع ينقص يعاود يجهد بلسانو تما حتى كتقول صافي هاني غانفشل ونرتاح وكيرجع تا …

نوار “دموعها دازو ” : انننن فففف “جمعات فمها”همممم …صافيييي …اهى …صااااافي …عييييييت …

ياسين “تاهو مزير غير كيعجبو يعذبها كيزيد يهيج اكثر ويتعمد يخليها تمتع فالعلاقة بيناتهم ويحس راه كاين تواصل وقدر يكون وصلها فين بغا هو وبالي عرف كيفاش يخليها تنشوى وهي اشمن تنشوات راه صافي قرب الفرخ يطير حتى ولات مكمشة على لفراش ومزيرررة عليه حتى رحمها وخلاها جابتو عاد طلقات اااااه مع دمعة نادلة من جنب عينيها الي ولاو حمرييين تا بغات تفشل ….

ياسين “حط ليها رجليها وطلع فوق منها حط شفايفو على شفايفها دخل معاها فقبلة فرنسية من طراز الرفيع حتى شلقمها مزيان ورجع حط جبهتو على جبهتها كينهجو بزوج …شحال وهما هكا ماخلاها جابتو تا بغات تسخف ” : كاندي …

نوار: اممم …

ياسين : توحشتيني …

نوار “ابتاسمات وعينيها مسدودين …حركات راسها بالايجاب ” …

ياسين : شوي ولا بزاف ؟؟؟ …

نوار : بزااااف …

ياسين : same feeling my candy ..(زعما نفس الاحساس الحلوة ديالي ..) …

خشا وجهو فعنقها وهو يجر ليها جيهة لاخرا بمصة حتى حسات بجلدة مشات مع فمو تاهي خلاها حمرة بغات تزراق حتى غوتات ليه …

نوار”حطات عليها ايدها ” : ضريتيني اهى …دابا تبان باش غادي نخبيها “مدلية شنيفاتها كي بنية عندها خمس سنين هههه ”

ياسين “هز فيها عينيه ” : رزقي ندير فيه شنو مابغيت الي غايتحاسب معاك حسبيه تحاسب معايا …

نوار : ماشي هكاك راه غانحشم عيب اهى …

ياسين” ماداهاش فيها المهم رزقو حر فيه صافي فاش تيحضر عندو الاشتياق متيعقلش باغي ياكلها بحوايجها باش ماكان مهم يحيد حر الوحش الي من جيهتها الي من نهار دار معاها اول علاقة وهي مجهلاه بكلشي فيها كيجيه رطب وفتي وتصرفاتها طيحوه بلهلا يگازيه ليه ….

بقا فوق منها كيبوس ويمص ويعض ويشلقم فيها تا طيب ليها الفم …هبط تاني بلحسة من فوق تالتخت بزربة رجع كيلحس حتى بدات تنين تاني وطلع لفمها كيبوس حتى دخلو فقبلة طويييييلة خدامين كيتسمع تشلقيم والتنهيدات …وهي وسط هادشي حتى حسات بيه سخووون تحت منها حيد البوكسر وكمل تحياد برجليه ….تكها واحد شوي واحد شوي حسات بيه كيطلع معاها دقة بدقة حتى طلعو بجهد خرجات عينيها وهي تعضو فكتفو تا خشات فيه سنانها ماحسش هو بهادشي حيث بزوج مرفوعين اصلا وخصوصا فاش رجع كيتحرك بشوي …

ماسلكاتوش ناعسة خلاه فيها وهز ليها رجليها قلشهم وحطهم فوق كتافو وايدو تحت المؤخرة كتعبز وخدام كيحرت ….

نوار “هاد الحركة فاش تيكون مقابل معاها كدير ايديها بزوج على وجهها حشمانة منو ” : اوووووووومممم …

ياسين “دفع بجهد تا غوتات وحيدات ايديها …” : حيديهم …

نوار : عااافاك حل….ااااااهء …”طلعو معاها بجهد تا غوتت تاني …

ياسين : تحيديهم نعرف شغلي …

نوار “اش دارت غمضات عينيها ..حتى دفع بجهد ضرها بزاف وهي تحلهم وسلمات امرها لله …بقا يديه ويجبو مرة بشوي مرة بجهد ووجهو كيتزير والعرق فنواضرو وتاهي سخنا وعروقاتها تكب واحد شوي بدا يخبط بوتيرة اسرع ….وبدات تغوت وتعض في فمها وتزير على الفراش تحنى شوي عض في شنافتو بجهد حتى ضرب ضربة وحدة غوتات وهو يضور وضورها فوق منو خاشي وجهو فعنقها كيتنفسو بزوج وهو كيفرغ لداخل …

ياسين “كيحس بيها كتنهج فوق منو دوز بايدو علو شعرها الي لصقو جناب نواضرها بالعرق ” : نوار ….

نوار “كتنهج قالت امم بزز هههه ” : هننممم …

ياسين : هذا جهدك …

نوار : بغيت نعس …

ياسين : دابا تنعسي …

بقات هكاك فوق منو كياخذو انفاسهم بزوج …

حط ايدو على مؤخرتها حيث مزالا فوق منو كيتلمس فيها ويعجن شوي مخلي المعلم لداخل مخرجوش حتى هز ايدو وسااااط شحطها تا هزت راسها مخسرة وجهها …جمع ايديه فمؤخرتها وبدا يهز فيها ويحط …تاني بدا فالايلاج…

نوار”شافت فيه وضورات راسها ” بلااتييييي …

ياسين : نضر🦋🐺نور_الياسين (390)sana mina🐺🦋

رجع تاني كيطلعها ويهبطها بشوي حتى رجعات تاني لمود الشهوة تغلب عليها شداتو من دراعو مع فوق منو معنقاه وزيرات عليهم تاني …وهو خدام وعينيه معسليييين متملييين مع داك الشعور اللاذع الي كيحس بيه …شعور كيخليه يبغي المزيد وميقنعش تاني من ديك رطوبية وديك ريحة العطرة وسخونية الي كتكون فيها كتخليه يزيد يجهل ….بدا كيحرك بجهد وشوي بسرعة اقل شوي بسرعة عادية شوي حتى قرر انه يجيبو وميكثرش عليها حيث واحد ورا واحد فوقت قصير غادي يتهلك وهي تهلك اكثر ….خبط خبطة بجهد تا هزات راسها عاضة شنافتها وجابوه بزوج كانت هي لولة عاد تبعها هو وخبط خبطة وحدة

ياسين : فااااك ….وحبس كيتنفس تاني وهي طاحت عليه كي جرتيلة تحت منها كيضرب ويوزوز ويزدح …هزها تا خرج المعلم وتكاها كتنهج شعرها لصق وهو دار مرفقو فوق وجهو مضرگ عينيه كيلتاقط انفاسو …

ياسين “صاط النفس خرجات سخونة وضار لقاها مغمضة عينيها وحناكها حمرييين حط ايدو عليهم لقاهم كيشطحو بسخونية …دوز بصبعو على خدودها وقال ” : تشربي …

نوار “بلا متحل عينيها حركات غير راسها ب نعم ” …ناض من تما هكاك عريان مشا لبس البوكسر وسروال دغيا بالخف وتيشرت رجع شعرو لور الي تخربق بكترة الحركة والعنف الي ناض تما …خشا رجليه فصندالة وخرج من البيت هبط لكوزينة يجيب لما مخليها ترتاح وتاخذ انفاسها …

وفي احد البيوت الي حداهم تما نيت …متكي تاهو ففراشو غيييير بواحد شويرط حمر قصير داير مكالمة فيديو مع وحدة من الفتيات طبعا الزلال الي قالها لوالديه …

اشرف : دابا نتي مابغيتيش تعشاي …

هي : تت مافيااااش …

اشرف : وعلاش هاد التوت الاسكندنافي ميتعشاش …

هي : مقلقة منك …

اشرف “ضرب على صدرو ” : نعلديلمي انا ،..وعلاش ؟

هي “مدات شنيفاتها ” : امممم مكتسولش فيا فاش تنكونو فليسطا …

اشرف : تي لا راه تنكون مع العشران مكنبغيش يتزللو عليك حيث زينة وميمكنش شي حد مايتعنبش عليك وانا تنغير ازين …وحاجتي منبغي الي يتعنب ليا عليها خصوصا انصافتي …

انصاف : هممم الله يحعلني نتيق …كذااااب …

اشرف “شير ليها بصبعو كاينفي” : ابدااا الكذاب كيمشي لجهنم وانا مرادي الجنة هكا رباني الوليد فؤاد رمسيس …

انصاف : اححح على داك باك غا صيتو سابق “نقزات ختها من بعيد ” وراه تنكراشي عليه …

اشرف “رد عليها بنفس النبرة ” : وماشتي لا كراشات عليك مرتو تزيدو يكراشي عليك بكلاشينكوف يجيب موك مرابعة …داك شخص ماتجبديهش خط احمر على ديلمك …

انصاف : خلينا فيك انت …شوف غاتحتارم وجودي ماشي ندخل ليسطا كدير ليا ماسكي تكاشيني …

اشرف : معاش الي يكاشيك …نقدر نكاشي نوار فهاد اللحضة ونبينك نتي …

انصاف : وعلاااش ههههههه اش دارت نوار …

اشرف :دار ليها كحلة زحلة …ماعلينا اش لابسة ازين منشوفوش …

انصاف : لابسة بيجامة كي ناس …

اشرف : واشمن لون ازين …

انصاف : بيضة …

اشرف : واش تحتها 🤤…

انصاف : تحتها الحوايج ديال لعيالات …اش تحتها ..

اشرف : تا طنزي دابا ؟ قولي اش تحت منها وهنينا خاصنا نديرو على والديك دورة شرفية فين وذنك هااا هي …جاوبي وطلقينا خلاص ولا نكر حبك ماشي غا ندير ليك ماسكي (يعني ماتبقاش تبان ليه ) …

انصاف : يااااك …ولابسة دوبييس …”شافتو تيشوف فيها زعما تكمل ” فالحمر الوين ديالي …

اشرف : احححح وهاكا نبغيك …واش تحت الحمر …

انصاف : الجمر …

اشرف : هاديييييك …كنموت عليه حمر كيف الجمر وحلو كيف العسل

قالت ليه : شفتي الى مكانش قدو قد المخدة وملمسو رطب زبدة و تايبرد الجوف وعروقو يهدوني هدة يوصلو تالكبدة راه مايستاهلو لا حمر ولا زمر راه خصو شي مقدة اللي طيرو وتحيد منو الدودة…

اشرف “شد فحجرو” : ناري …سيري تقااود فحالك ولادي وحجري فعار مولانا….الى جيت نهدك انا مانت🦋🐺نور_الياسين (391)sana mina🐺🦋

خلاها كتاخذ انفاسها وهبط لتحت لكوزينة لقا صقيل الاغلبية نعسو والي فبيتو راه فبيتو يا فايق يا ناعس وكل حر واش كيدير …هز كاس وحل الثلاجة هز قرعة الما هو لول جلس فوق الكرسي حتى جلس وتكا عليها كلها …

هز الگارو الي هبط معاه وشعلو ببريكة المطبخ للي تما فهاد التواخر ولا كيكمي بزاف …بقا حتى كملو وطفاه ورماه فالسطل ديال زبل (حاشاكم) …عاد مشا حل الثلاجة جبد قرعة الما جديدة وهي تبان ليه واحد القرعة تما وهو يهزها

دارها فكسرونة فيها الما وحطها فوق العافية تا طلقات ف بان ماري ولات شبه جارية عاد هزها مسحها وخوا كسرونة غسلها ورجعها بلاصتها دغيا بالخف ومشا خرج من المطبخ من بعد ما طفا الضو …

طلع لبيت دخل لقاها لاوية عليها ايزار ونايضة …

ياسين : فين غادية ؟

نوار “كتجمع فخصلات شعرها الي مخربقين ” : غاديا لطواليط …

ياسين : حيدي عليك هذاك مكاين لاش …

نوار”شافتو هاز القرعة ” : هاا …غير …”اش نقوليكم راه فيها غالهضرة شي تطبيقي مكاين هو غا شاف فيها بمعنى شنو هي معاوداتش عارفة اش غايدير اللهم تسل شوكة بلا دم …حيداتو بلهلا يطريه ليها حناكها بغاو يطرطقو ونيت فنفسها كتعمد باش تحاول ويحيد منها الخجل الطاغي عليها حيث الي عطا الله عطاه تحط اللحم على الله وتشاركو الاجساد …ناضت وتمشات من حداه غا فاتو وهو يضور شحطها من لور تا قفزت ….

نوار : حشومة عليييييك …كتقصحني …

ياسين : مزال موصلتي ليها مزال …

مشات شاداها ونيت استغلتها تضرگ فترمتها طلعها ونزلها كيعشق داك البياض الي فيها والصفاء وخا فورمتها زوينة ماشي واو لكن المميز فيها اكثر هما رجيلاتها حدهم قدهم مبطبطين من ركبة لتحت …ومن قدامها حمرين …تمشات كتعرج حتى دخلات لطواليط قضات حاجتها وغسلات وجهها …

نوار “شافت فالمراية عنقها من زوج جوايه تزوق ليها بالمصعور شرشمها من تم جاي وحش ماشي موحش ..” : ففف اويلي باش غانضرگهم تاني يااااربيييي …”كتقيص فيهم وتقلب وجيهة صدرها عضة منو تاني خلاها مزوقة تما …كتقلب فيه وتقلب هنا وهنا حتى حسات بيه وراها محيد تيشرت وسروال تاني غير بالبوكسر تكاها على لافابو وخشا راسو فكتفها باسها ورجع هز عينيه شافها من المراية ….

ياسين : علمت عليك راك ديالي ميشاركني فيك حد …

نوار “دغيا ساحت زبدة رومية وضحكات بشوي ” : هههه ولكن كيفاش غانخبيهم …”جمعات فمها وقوسات فيه حجبانها تا شافت فيه ورجعات شتتات نضرها ” …

ياسين : من هنا لصباح يكون خير …الحال بدا يبرد غطي بشال …”كان مضور ايديه على كرشها حتى ضورها وجابها قدامو وهزها بزربة تا عنقاتو وضورات رجليها عليه …وتم غادي بيها كيشلقم فيها هنا وهنا ومرة يدغدغها وهي تضحك ولا يعضها تهرنن مهم راه غادين مستغليه الوقت …حتى حطها فوق الناموسية وهما خدامين ها قبل

ها تشلقيم ها مصان هبط لصدرها باسها فيه وهابط بايدو من جنابها ولا يهبط يجمعها معاها بشحطة تا تطير وتنزل …المهم را بدا كيزند وتاهي بدات تسخن ليه …ضار لكومدينو حدا راسهم وهي ضور تاهي معاه وشافت القرعة …

نوار : نوتيلا ؟…

ياسين : هي هاديك …

نوار : علاش بغيتيها …

ياسين “ماجاوبهاش فرق ليها رجليها وتبتهم بركابيه بلا ميفورصي عليها وهز القرعة وهز معيلقة جابها معاه هز منها شكلاط حطها ليها من صدرها كلو دوزها عليه شكلاط وهز تاني حطها ودوزها من عند كرشها مرورا بصرتها حتى لتوتو عمرو ليها شكلاط وحطها …

نوار : اشنو هادشي ؟ علاش …

ياسين “حط صبعو على فمو بمعنى شششش …وغمزها وهي تصقل كتسناه اش كيصنع وقلبها كيضرب مع مزيج من التوتر والخجل الي طاغي وباين مترجم في خدودها الكرز…هبط عليها بمصة ولحسة لداك صدر كيمص حتى كيتجبد ويتهز معاه وتتهز تاهي ونزل كيلحس ويمص وهي كتعسل عويناتها حتى بداو يتغمضو وصبعها حطاتو فشنانها عاضاه بشوي …..

وصل لكرشها مرمغها باللحيس حتى لصرتها كتكمش عينيها وتعصرهم وتلهت وصدرها كيطلع وينزل هبط لتوتو لحسو مزيان كتقفز ليه وتلوى ايد عضاها صباعها وايد مكمشة فيها لفراش مزيرة عليه …ها هي منتاشيا هاهي ذايبة ساهية طالعة لساما حتى طارت ونزلات وطلقاتها بغوتة حتى صمكات دنيا …كان هو حتاها عليها بعضة لتوتو فوحدة من شفتين حتى غوتات وعضات صبعها شوي طيرو من بلاصتو ….

نوار : اععععععععععععع اهى اهى …

ياسين “هز فيها عينيه ” : حتى ضريبة مكتبقى بلا خلاص كل حاجة فيك بضريبتها وهادي ضريبة الشعر الي تعديتي عليه بلا خباري ابنت الناس “طلع سكتها بتبقيجة لشنايف ممتص رحيقهم عاد هز راسو فيها وغمزها ” #تتمة_البارت_391_نورالياسين….

شروق شمس يوم جديد لعله يكون يوم مصحوب باحداث الخير وتزول غيوم الهم وتبان شمس المحبة والخير وانشراح الصدر …صوت الموطور ديال البير خدام البير ديال جردة الي كيعمر الساريج باش كيسقيو الجردة ديال الفيلا …هو عادة كيخدم فاش كينوض كلشي لكن هي اليوم واحد الراحة نزلات عليها ونعسات وحتى حد ما قدر يفيقها …كانت الساعة التاسعة صباحا …هاد النهار كان شوي سخون الحال مع الجو كيكون مغير باش كيدخل فصل الخريف كيبقا يتغير حتى كيدخل الفصل الجديد …حلات عويناتها على صوت الهاتف الي كان كيصوني …

مينة “ضارت هزاتو عينيها باقين مجبدين بالنعاس كانت واحد نمرة غريبة وحيث طبيعة عملها الي كانت فيه ولفات تجاوب اي نمرة كانت …دوزات على شعرها المطلوق رجعاتو لور وحكات نيفها وجاوبت بصوت باح ” : احم الو …

هي : بنتي مينة رمسيس ياك …

مينة : هي هادي شكون معايا …

ماجدة : انا بنتي ماجدة ام رياض المرابط عقلتي عليا …

مينة “جمعات نوضة وجلسات ” : الحاجة ايييه عقلت عليك لباس عليك اخالتي ؟

ماجدة “تنهدات ” : ونقول الحمد لله وصافي مكتاب ربي كيتصرف …

مينة “جمعات حجبانها ” : خير اخالتي ياك مكاين باس ؟

ماجدة : واخا نشوفك ابنتي ؟ ولدي رياض دار كسيدة هاد الايام الي فاتو …

مينة “ناضت وقفات بلا ماتحس ” : كيفاش ؟ وايلي ؟ واشنو وقع ليه ياك مكاين باس ؟

ماجدة : مكتاب ربي وصافي واش تقدري تجي ابنتي عندي لكلينيك ؟ من بعد وتعرفي …

مينة : ماعرفتش الحاجة ولكن ملي بغيتيني ماعليش مرحبا …اشمن كلينيك …

ماجدة : حنا في فاس في كلينيك *** …

مينة : ان شاء الله نسالي اليوم ونطلع عندك …

ماجدة : الله يرضي عليك ابنتي …حاولي تجي ليوم الى قدرتي …

مينة : واخا خالتي الله يشافيه …

ماجدة : امين ابنتي …”قطعات معاها ضارت بجنابها لقات راسها واقفة بلا ماتحس…بدات كتحك فشعرها وتفوه وهي من عادتها ديما فالصباح ضروري تسبق كاس الما خاص يكون بحرارة المكان هو لول زوج كيسان عاد كتمشي تقضي روتينها …تحنات كبات ليها كاس لول شرباتو وثاني وهو يجيها ميساج وهي هازا فايدها كاس …شافت فتيليفون لقاتو من ايساف…

ايساف : فايقة ؟؟؟

مينة “جاوبات فالحين ” : فايقة …خير اخويا ؟؟

ايساف : بغيت نسولك …شكون هو عز الدين المنياري …

مينة : الباطرون ديالي …

ايساف : كلشي الي وقع ليك كان بمراسالات منو هو لواحد الهاكر حتى تجي ونقوليك سميتو …سمحي ليا مينة ولكن الباطرون ديالك هو الي مسح ليك التصميم ديالك …مسح ليك تصميم ديالك مسح ليك تصميم ديالك

هاد الجملة بقات تردد فوذنها تردد حتى طاح ليها الكاس من ايدها وتهرس …

ايساف “رسل ليها ميساج ثاني ” : فطري واجي عندي لدار نشرح ليك🦋🐺نور_الياسين (391)sana mina🐺🦋

صدمة بالنسبة ليها ولا لاي حد غادي تعاودليه اش جرا ليها ومن بعد تقوليه شكون السبب طبعا غادي يتصدم كن هي شخصيا صدمتها غاتكون اضعاف …الشاف ديالها الي كان فمتابة الاب ديالها محتارماه وحاسبها بنتو هو الي يكون سباب فخراب مستقبلها العملي راه ماشي غير صدمة ممكن تجيك حالة من الذنول والسهو تبقا غير حال فمك وتحاول تستوعب …هذا في حالة الانسان الي عاد قايل بسم الله فقطاع الشغل …اما الي محفي سنانو فيه غاتجيه طبييييعية حيث فقطاع الشغل مكاينش ياما رحميني والله وماكنتي حافض صواريك

وماكنتي كتشوف غير راسك. ابدا واش يرحموك خصوصا لو شافوك واحد من الادمغة الي ممكن توصل لاعلى المراتب …مينة ماشي غير مهندسة ديكور وانما انسانة ذكية بزاف قدرات فوقت وجيز انها تستقطب زبناء كتار بسباب خدمتها وعقلها تابت انسانة جديدة بزاف فخدمتها ماتسالي حتى تاكد ان خدمتها نالت رضاك وتعطيك الخاطر وتعطيك وقتك وصوابك ناهيك على ان فوقت وجيز اغلب الشركات الكبار طلبو انها تخدم عندهم لكن هي بقات مصرة تبدا من جديد فشركة صغيرة شوي وكانت عندها فرصة كبييييرة انها تربح فتصميم اكبر شركات الي كيتبناو وتاخذ جائزة ومن لفوق تجيها فرص اكبر …لكن القدر لعب لعبتو وربي سلط عليها هادشي وديما نقولو انه من الخير اي ابتلاء من رب العالمين الا وفيه خير من بعد …

ماثيقاتش ابدا مزال تحت تاثير الصدمة ناضت بجرا خلات الكاس مهرس مشتت ومشات غسلات وجهها وحالتها ولبسات سورفيت بالخف وهزات تيليفون وكونطاكت جمعات شعرها غا هكاك مهمل بالخف لبسات غير بانطوفة بدعقة الي لقاتها قدامها لبستها …ونزلات لقات ياسين جالس مع يامنة و فؤاد كيهضرو كان ياسين لابس ومقاد تاهو …

مينة “شافت في فؤاد ومشات كتزرب عندو كتلهث ” : صباح الخير …عمي فؤاد ضروري نمشيو عند ايساف …

فؤاد “جمع حجبانو ” : شي حاجة جديدة ؟؟؟

مينة “كتهضر وبغات تبكي وتالفة ” : مااا ع اهى ماعرفتش …اهى اهى قاليا شكون الي كان كيمسح ليا تصميم ديالي …

يامنة : جلسي بنتي تهدني ،..

ياسين “ناض لعندها وجلسها ” : شش تهدني بعدا …

فؤاد : شكون ؟؟

مينة “كتمسح دموعها” : ا الباطرون عز الدين اهى …

فؤاد”ناض وقف تاهو تصدم اييييه يتصدم علاش حيث سيدة معمرهم شافو من عيب ومصرفين فيه الخير تاتعرفات شركة ديالو ..” : شنووو ؟؟؟؟

ياسين : وايلي ؟؟؟

فؤاد : يلاه معايا فطوموبيل …

ياسين : يلاه نمشيو كاملين …

نوضها كتمسح فدموعها ومشاو مخلين يامنة كتدعي معاها ركب ياسين هو الي غايسوق وحداه فؤاد وطارو نيشان لفيلا عند ايساف مسافة الطريق كانو تما …………

حلات عويناتها على شحال وهي كتشوف فسقف ضورات راسها جيهة بلاصتو ورجعات كتفوه وتشبح حتى حست براسها مدگدگة من شحيط ديالو والعضان مع لحمها اصلا مسبب كمل عليها ….

نوار”كمشات عينيها وشدات عنقها ” : ايييي فففف …”ناضت من فراش حتى تقادت فالگلسة شافت فالفون لقاتها قريب العشرة وهي جابدة عليه …ناضت مشات لدوش غسلات وجهها ودارت الروتين الصباحي الي مولفة كدير

بالنسبة لدوش والوضو توضاو قبل مينعسو دوشو بزوج من بعد ماشلاو الماتشات تهدو بجوج هو خوا المازوط الي كان خازن وهي عيات مابقات قدرات على هزان وحطان هههه …خرجات بدلا حوايجها لبسات حوايج الخروج نيشان وقادات صاكادو ديالها ولوازمها خلاتهم تما وخشات رجليها فبانطوفة مخليا كلشي تما واجد بينما يوصل الوقت تطلع تجيبهم وتنزل مباشرة …قبل ماتنزل شافت دوك المصات دارت عليهم ديرماكول ضرگ ليها غي شوي وزادت عليهم شال ضوراتو عليها بطريقة عصرية ممعيقش جا مع لباسها نيت كسيوة فالبيض موردة بالاسود بالكمايم ودارت شال كحل …

نوار”هبطات لقات يامنة شاداة تيليفون كتهضر مع اسامة مكالمة فيديو” : صباح الخير خالتو “تحنات باستها فحنكها ” …صباح الخير اسامة…

يامنة : صباح نور بنتي …عيطي لسارة ترسل كريمة تجيب ليك ماتفطري …

نوار : لا لا حشومة انا نمشي نديرو دغيا …

اسامة”من المكالمة سمعها” : هاي هاي هاي على نمشي نديرو راسي …اش غاديري الملوي الي غادي طيبيه عاد تعجنيه ..؟؟

نوار : واش مكتنساش ؟؟

اسامة “سرح ايديه ” : ودي حاجة تتنسي ياخطي ؟

يامنة : خليها عليك عارفة وحادگة تبارك الله راه فاقت معطلة وعندها القراية مع الوحدة يلاه تلحق …

اسامة : فاقت معطلة ؟ اش عطلها ؟ الي كيدخل الحبس والي كيمشي لحمام والي كيتعطل فنعاس غالي دار علاش …

نوار”خرجات فيه عينيها ” : اويلي واش مكتحشمش ؟

اسامة : اويلي الحبس قاتل والي مشا لحمام موسخ والي فاق معطل كان سهران الله يحسن العوان هادشي فيه الحشمة “نوار رجعت حمرة حيث فرشت راسها وهو ضمصها بالفن هههه ” علاه نتي فين مشا عقلك امرات خويا الخامجة …

يامنة : واسير الله يمسخك اولد كرشي …سير تخدم سير …

اسامة : بلاتي نسولها …

نوار : اشنو تاني …

اسامة : مالك دايرة داك شال ؟؟؟ “اش نقوليكم ناضت كطير مشات لكوزينة تفطر تما كلشي ديرو تما خلاتو مشتت بض🦋🐺نور_الياسين (393)sana mina🐺🦋

مشاو نيشان لفيلا عند ايساف مع وصلو لقاو ايلاف عند الباب …وراوية مكانتش كانت مشات فالصباح بكري خذات صفية لمعهد فين كتقرا وتوصي عليها حيث غاتبقا غايبة نهار كلو مغاتجي حتى ليل لان عندها حصص حتى فالعشية …لقاو غير ايلاف جالس فالجردة وحداه ايساف الي كان شاد واحد لابتوب ومقابل معاه …

ايلاف : فؤاد بنتي ..ياسين تفضلو ارتاحو …

فؤاد “نيشان لايساف ” : كيفاش هادشي ؟؟؟

ايلاف “حنحن ” : انا بشرح لك عطاني تقرير راح فرجيك ياه بعدين (عطاني تقرير غادي نوريه ليك من بعد) لانه صوته لساتو تعبان كتير لا يحكي …

فؤاد “خرج فيه عينيه ” : وهضر نتا …

ايلاف : اول امبارح باليل (ولبارح بالليل ) احم احسن احكيك مغربي (ايلاف نفكركم راه كبر فالمغريب كان لاجئ من فلسطين وقرا فيه عاد مشا هو وفؤاد لروسيا فين خدمو هو كيهضر بدارجة لكن كيبغي يهضر بلغتو الام الي هي الفلسطينية ) ولبارح بالليل مشا ايساف لشركة مادخلش ليها

ولكن مشا لجيهة فين كاين سلوكة ديال ضو البوسط ديال ضو الخاص بشركة وربط تواصل من تم باش قدر يربط الاتصال بالكاميرات الي لداخل عاد قدر يختارق سيستيم كيفاش هادي طريقتو هو …عاد دخل لسيستيم والكاميرات والفيديوات الي تحذفو خذا ليه وقت لكن طريقة الي تهاكا بيها لابتوب ديال مينة هي طريقة ديال هاكر كيعرفو ايساف من قدييييييم

ولحسن الحظ والصدف ايساف هو الي كان عرف لول طرق باش يختارق ويرجع سيستيم كيكان كان شيئا لم يكن هادي من ضمن المدونة الي كان بادي فكتاب ديالو الي مبقاش كملو وهو الي علم هذاك الهاكر هاد طريقة حيث كانو صحاب لكن كل خذا اتجاه واحد استغل دماغو لشر وتاني عطا تيقار واستغلها فالمعقول ….

مينة : ايه …

ياسين : باختصار ايلاف …

ايلاف : غير باش تفهمو وممكن هاد لي ديطاي ا مينة تعرفي بيهم علاش حيث مافهمناش هو علاش دار هكا …ماعلينا لقينا واحد المقطع محذوف من الكاميرات هذاك ما قدرش سرجعو خاصو وقت طويل ويربط الاتصال نيشان مع المكتب ديال مراقبة الي عندكم …

الي عرفنا انه ايساف قدر يهدد الهاكر انه غادي يحجب عليه كاع الانضمة باش خدام ويقدر يديرها وعارفو علاش قاد …عطاه الاسم حيث تعامل معاه غير باللقب (فهادشي تيتعاملو بالالقاب مع زبائن يعني فحال شكل خدمة ديب ويب ) …وعرف ان الحاج عز الدين المنياري بامر منو وعطاه مبلغ ضخم باش دار هادشي ومسح اي اثر ليه …يعني تعامل معاه بحاسوب الشخصي ديالو ماشي بنضام الشركة …خاصنا الي يدخل لشركة لداخل …وخصوصا البيرو ديالو هو …

فؤاد : كاين دليل ملموس ؟؟

ايلاف “شاف ف ايساف ” : دلائل معلوماتية يعني موجودين رسائل الي بينو وبين الهاكر ولكن بلقب الي داير …غير هادشي الهاكر مغاديش يبغي يعرض حياتو لخطر …

فؤاد : معنديش واحد خايف وواحد مخايفش الي عندي الضلم مانبغيش وخاصة لشي حد من عرضي وولادي …

ياسين : هاد نوع من دليل الوليد مكافيش …

فؤاد “ضار شاف فيه ” : يعني ؟

ياسين : يعني خاص تخدم طريقتك باش دخل شي حد لشركة يخدم تما وخصوصا فبوسط كاميرات المراقبة …وهنا غادي ندخلو ايساف يعطينا شي واحد ثقة ولا جيب شي حد من رجالك ثقة يكون على دراية بهادشي عااااد يعلمو ايساف ويتواصل معاه وندخلو نيشان لسيستيم ديال بوسط ديال المدير كلو عاد هنا تدخل نتا وجبد منو كلشي …

مينة : شكون الهاكر الي قلتي ليا حتى تجي ونقوليك اسميتو …

ايلاف : الهاكر عندو لقب كيتعامل معاه ناس الي بغاو غير بيه ممعروفش فوجهو كيعرفو غير ايساف …مايمكنش يتعاند مع ايساف حيث هو الوحيد الي يقدر يحجب عليه اي انضمة خدام بيها يعني ماعندو مايصور من ايساف حيث الى تحرك ضدو غادي يتحرك ايساف …الهاكر عندو لقب هو السايكو …

ياسين “صغر عينيه ” : سااايكوو …

فؤاد : كتعرفو ؟

ياسين : تت ماشي بزاف غير معروف عند دراري صحابي خصوصا اركان …اركان الي غادي ينفعنا …

ايساف”خبط كفوف ايدو زعما هو حنحن بغا ينطق لكن صوته باقي مقصح مكاينش …كتب فتيليفون ورسل ميساج لياسين وغمزو باش يشوف هزو وقراه كان فيه ” : ضروري تحضر ليا اركان حتى هو غاينفعني هو الي غايدخل لشركة مغاديش نوحل معاه دغيا غادي ينضينا ..

ياسين : كون هاني من ناحيتو الليلة يكون عندك …

ايساف “رجع كيشوف يشوف حتى هز عينيه وشير لمينة هز الفلاشة ومدها ليها ” …

مينة : شنو هادي ؟

ايلاف : الحمد لله على سلامتك هذاك هو التصميم الاصلي ديالك الي مشا ليك رجعو البارح مع السيستيم الي مشا ليك بتصاور وبكاع الخدمة …العقبة لهذاك يتعاقب لكن قبل خاصنا نعرفو علاش دار ليك هكاك …

مينة “من فرحتها نزلو دموعها يجريو تلاحت على ايساف بجهد حتى طاحو بجوج هي كتبكي وضحك وايساف كيضحك ويطبطب عليها ” : لهلا يخطيك عليا شكر🦋🐺نور_الياسين (394)sana mina🐺🦋

باش نزيد نشرح ليكم اكثر انه ايساف قدر يختارق نضام الشركة لكن المراقبة ديال الكاميرات باش يشوفو شكون دخل ل لابتوب ديال مينة دغيا ربط الاتصال بالنضام ديال ماك ديالها كان محذوف منهم واحد المقتطف …والي مهم هو يدخلو لحاسوب الشخصي ديال المدير حيث بوسط ديالو بوحدو …باش يكملو دليل الي ضدو …وباس يعرفو سبب علاش دار هاكا هنا غادي يرجع نسر موسكو وايلاف لخدمتهم باش يعرفو علاش …لان الامر خطير ملي وصل لهاد المواصل …

مينة : علاش ماقدرتيش دخل لنضام ديالو ؟

ايلاف : لازم ندخل على نضام الحاسوب الشخصي تبعو للمدير الحمار …اذا مالقينا ايشي بنتحرك ب دليل ايساف حتى هو دليل كبير خصوصا انو اخذ التسجيل الي وقع بينو وبين سايكو وسجلو بالصوت يعني بصوت هاكر وصوت المدير بس بالالقاب مش هو شخصيا …

ياسين : يعني برائتك باينة ورجع ليك تصميم لكن باش نطيحو المدير مغاديش يطيح خاص دليل بسميتو وصوته هو حيث الاصوات باش كيتعاملو مبدلة …

ايلاف : تماما …اذا مالقينا والو غادي نتحركو بطريقتنا انا وفؤاد …المهم الحمد لله على سلامتك …

مينة “حطات ايدها على صدرها تنفسات صعداء وفرحات ان تصميمها رجع وبرائتها بانت كليا ورجع ليها وجهها وبافتخار …” : الله يسلمك …اوووف هههههه …

فؤاد : يكمل هادشي عطي ل صهيب يتحرك حتى هو …من هنا ومن هنا …

ياسين : المعنى …

ايلاف : بلمغربي نكرموه حنا من هنا وصهيب يكرمو بالقانون …صهيب غادي يجر حتى الي موراه واحد تابع لاخور”شاف فمينة ” عمامك جنبك قلتلك …

مينة “ناضت لعند فؤاد عنقاتو كتضحك وتبكي مسكينة وتاهو كيطبطب عليها ” : لهلا يخطيكم عليا …

فؤاد : بنت العقل والتباتة بنتي ماشي بنت خويا …مادامني عايش وعمامك حداك وواليديك حداك عيشي وراسك مرفوع وتربيتك مامشاتش خلا …

ياسين : على سلامتك ..”مشات حتى عند ياسين سلمات عليه من فرحتها مسكينة ولات عايشة البواسة ” …

هذا حال المضلوم قد ما جلس غادي يبين ربي حقو باي طريقة كانت قد ما دازت ليام والوقت ربي كيبين الضالم اي كان وعلاش السبب كيبقا ضالم وتعدا على ارزاق الناس السمطة كضور والبزيم كيشحط وشحطتو قااااصحة ….

هابطة من دروج لابسة وهازا صاكادوها كان اشرف عاد داخل شلم عليهم وطلع يبدل حيث هو قرا صباح بكري وهي عاد غاديا …يلاه داخلة لقات ياسين و مينة جايين وحدهم …مشات سلمات عليها وبلغتهم بالخبر والفرحة كلشي بارك ليها الي تما ….

ياسين “عنقها بجنب باس ليها راسها ” : شنو نوصلك ؟

نوار : خاصني نمشي دابا باش متعطلش …

ياسين : يلاه سبقيني هاني جاي عندك …

مشات سبقاتو وهو مشا شاف يامنة وطلع بزربة جاب باكية الكارو ونزل لعندها لقاها ركبات وقادت سانتيغ كتسنا فيه ركب دغيا ديمارا وخذا الوجهة ليسطا …حتى وقف بانو ليه مجمعين شي كيتسنى وشي كيدخل …

ياسين : تسناي فاش تكوني خارجة غادي نجيبك ونطلعو لفاس واخا ؟

نوار : واخا صافي …يلاه هاني مشيت …

ياسين : مانسيتي والو ؟

نوار : لا كلشي جبتو معايا ؟

ياسين “قوس فيها حجبانو” …

نوار : والله ماعرفت …هاااء صافي صافي هههه “قربات ليه وباستو فحنكو ” …

ياسين : خاصك تمشي بخرجان لعينين ؟#تتمة_البارت_394_نورالياسين…

يلاه غاتقرب حتى جرها من رقبتها ولصق شفايفو عليها ببوسة بقجهم ليها عاط طلقها كتنهج ….نزلات من لوطو حمرة وكضور بجنابها لا يكونو شافوها ساعاك شافوها نيت ومالها غاتفلت خصوصا وصال الي تلقات ليها ومشاو بزوج حتى دخلو عاد كسيرا …

وصال : راجلك هذاك ؟

نوار “باقي حناكها كيوزوزو ” : همم اه هو …

وصال : كيبان حرش ياختي وزين بزاف …

نوار”غوبشت فيها تقولي مشة بغيتي تعسفي ليها على ذيلها هههه طارت فيها ” : ونتي حضيتيه حتى شفتيه حرش وزوين ؟

وصال : اهيا ناري ما حضيتش غير دزت من حداكم وكنت تنتسناك حتى هبطتي …شفتو باسك هههه

نوار : اه اه “بدات تحك فراسها بالخجل وتوتر حشمات من ديك باسك ” …احم يلاه راه البروف دخل …

وصال : زيدي زيدي ونتي وليتي مطيشة ههههه …

من فرحتها بالتصميم الي رجع ماكرهاتش تمشي وتوريه لهادوك رجال الاعمال الي كانو حاضرين وتغوت تقولي ها جهدي ما ضاعش …ماكرهاتش تبين برائتها وتدخل هذاك لحبس و لكن كيجيها سؤال الي ماعرفاتش لحد الان هو علاااش دار هاكا …

مينة : علاش دار هاكا ؟ اشنو درت ليه ؟ واشنو السبب وما شاف مني غير الخير ؟ “جالسة وشادة الفلاشة فايدها حتى ضارت جيهة التيليفون ودخلات لميساجات كتقرا شنو رسليها ايساف فالصباح حتى طاحت عينها على ميساج من العلبية الصوتية الي شدات النمرة الي عيطات ليها صباح ديال ماجدة وتفكراتو …

اييييه تفكرات الشاب الي كان باغي يقلب على برائتها دغيا قلع هو اللول شكون الهاكر الي دار ليها هادشي علاش عرفو دغيا هو ؟ ممكن يكون خدام معاه من قبل ولكن الي ممكن هو انه عرف خدمتو هادي يعني راه فايت خادم معاه ….

الدكتورة عند راسو هي والبروفيسور الي دار ليه العملية …

البروفيسور : حرك صباعك اولدي …

رياض”حركهم بزز ” : م مزيااان كن كنحس بيهم …

البروفيسور : مزيان …”قلب ليه عينيه بالپيل ” كلشي هو هذاك …عاقل على شنو وقع ليك اخر مرة ياك …

رياض : عاقل على راسي غادي نعاون واحد البنت حتى جبتها فعضامي …وهاني كنجمع فيهم …

البروفيسور “ضحكو ” : ايوى هانتا بسبابها تشتتو عضامك هههه الحمد لله على سلامتك اولدي …العشية هبطوه لغرفة عادية وزيدوه سيروم نوع الي عطيتك تما …مراقبة على طول الوقت وتقرير كل ساعتين يكون عندي واخا …

سمية : واخا بابا كون ه🦋🐺نور_الياسين (395)sana mina🐺🦋

كيف حطها شدها طوالة وحدة نيشان لفاس …مسافة طريق حتى كان تما مع الدخلة دوز لخط لاركان الي جاوبو من بعد رنات عديدة …

اركان : كيفاش الخو …

ياسين : عام ؟؟؟؟

اركان : راني كنت مع الساطة اصحبي …

ياسين : مغادي دير دارك وبراكة من هادشي راك كبرتي على هادشي …

اركان : الله تكنقول صافي كنطيح فوحدة حلوة كنقول هادي اخر وحدة كتجي وحدة اخرى غايجهلوني بنات العبد …

ياسين : الله يعفو عليك …فينك ؟

اركان : انا فالدار العشير مادوزش نشوفوك …

ياسين : عشرة دقايق وانا عندك …عندنا شي هضرة لبس وتحرك لبلاصتنا …

اركان : خمسة دقايق هاني واجد …

وصل لعند اركان دغيا هزو وزادو لنايت فين كانو كيمشيو كانت جوايه العصر …تقريبا …جلسو وخذاو شنو طلبو وبدا معاه الحديث …

ياسين : الليلة تكون عندو …

اركان : الله اودي انا فالدمة اخويا كون هاني …

بقاو شوية وهو ينوض ياسين باش يتحركو …

ياسين : خاصني نوصل بكري نجيب مرتي “شاف فالساعة ” تحرك معايا ؟

اركان : غير سير انا نمشي ندوش نهز طوموبيل ونكون عندكم الليلة …

تسالم معاه وناض خرج خذا الوجهة طريق ازرو غادي نيشان حتى تسمع باااااق طرطق ليه البنو فالطريق جاب الله تحكم فالمقود اما كان غادي يجيب الربحة وتقلب بيه طوموبيل …وطوموبيل سخنات وخرج منها دخان والحالة وغير طوموبيلة فؤاد خلاها ليه …

ياسين : فاااااك …”بلاصا جنب وخرج كيشوف لقا البنو مفشوش على اخره وبلاصة فين طرطق كلها تشرشمت ومحلول …” تت …”مشا لكوف باش يشوف البنو سكور مالقاهش “يالاه اسي …”ضرب طوموبيل برجلو حتى كانت غادغدغ …صعر واحد صعرة وكيشوف فساعتو قريب الحال وهذا الله ….جبد من تيليفونو ودوز الخط لمينة كان تيليفونها طافي …

دوز الخط لحبيب الي جاوبو …

الحبيب : وي خويا …

ياسين : فينك ؟

الحبيب : انا دابا شاد طريق افران عندي شي خدمة …

ياسين ” يلاه عاود ليه اش وقع وبغا يقوليه يجيب نوار حتى تطفا عليه تيليفون لقاه خوا من شارج وياااربي الى جاك داك اكفس نهار الي كيوقع راه بصح اكفس نهار نحس تابع لاخور والله ينجينا منو …مشا كيزرب باش يجبد الكابلي يشارجيه مالقاهش وزيدك هادي …

ياسين “كون لقا راسو ينطحو مايكرهش وعارفها ماتحركش ومافراس حد سوى انه غايجيبها حيث قال ليامنة غايطلعو لفاس يضور هو وياها باش تخرج وتفوج …وشكون غايجيبها تاحد وليسطا كتخوا وهي متتقدرش تحرك والى تحركت يقدر يجي صافي دار معاها ….

ياسين : قلاااا***…تت “دوز على شعرو بغا يجهل …وقف حدا شانطي يتسنى شي طوموبيل دوز والو واش وقفو ليه …كيشير وتاحد ما وقف ليه …وصلات السبعة العشية وهو تما …وهي كتسنى من بعد ماخرجو توادعات مع وصال بقات جالسة تسنى تسنى …

نوار “مكمشة فصاكادوها ودنيا خوات تما وكيضورو غا شمكارة هذاك الوقت وهي كتسنى بغات تبكي …” : فين هو ؟ “هزات تيليفونها تتصوني لقاتو طافي …دوزات الخط لمينة لقاتو طافي …دوزات لحبيب تا تيليفونو طافي …

دوزات لاشرف ماجاوبهاش معرفت فين لايح تيليفونو …بقات جالسة تما شوية وهي تنوض مابقاتش قدرات تسنى وتيطلع ليها الدم الى ما جا ليها حد …”تعقلو فاش تعطل عليها الحبيب فولى بارتات القصة تقلقات مابقاتش بغات تهضر معاه وهو يحزر ويطلب ههههه ” مشات فداك الليل حتى خرجات على المدينة

ولقات طاكسي شداتو وصلها لفيلا خلصاتو ودخلات مكتهضر مع حد لقات مينة نازلة قالت ليها سلام ماداتهاش فيها وهي طلع مغوبشة ومشات لبيتهم وسدات عليها تما بساروت …

عاد هو تم جاي كلو عامر لاگريس وحالتو حالة جاي كيزرب مخلوع عليها …

وصل الباب بغا يدخل حتى لقاه مسدود ….

ياسين : نوار حلي الباب

نوار “جالسة مكونة مربعة ايديها وجامعة فمها ماجاوباتوش ” …

ياسين “مبرد هاد ساعة ” : نوااار حلي الباب الله يرضي عليك راني ماشي لخاطري …كاندي تقلقتي ؟ “والو واش جاوباتو …

ياسين : نوار حلي ….

مابغاتش تحل …مابقاش قدر صعر واحد الصعرة واحد الجهلة جهل ضرب الباب بجهد برجليه حتى تحل ووقفات هي بالخلعة حتى بان ليها جاي وجهو مجيف ومشربن تجي قدامو يطحنك …حتى وصلات لعند الماريو هز ايديه غمضات عينيها كانت غاتسخف حتى جابها لوسط محاوطها بايديه م …

ياسين”نطق بوجه مشربن واصل لافان حيث لا هو لا هي تعصبو هو تشروط فالخلا وهي تشروطات فزنقة وهي كتسنى وهو واحل مع طوموبيل” : نموووت .،نتلاوح ،، يشروطو عدو ربي يطحنو ملتي ومانخليكش فزناقي تلاوحي …عباد ربي مايحدوني “قرب ليها لوجهها ” الا رب العالمين الى كتب وتصرف راه جهد فوق الجهد …”قالها🦋🐺نور_الياسين (396)sana mina🐺🦋

الهضرة الي خرج كان بصح قاصدها وبصح عناها حيث هو من النوع الي مرتو يتقاتل عليها ويعيشها ملكة فالمملكة ديالو وميخليش قمشة تقيصها …الي جرا مكانش لا بيدو لا بايدها هي الي جرا ما هو الا صدفة ونحس نزل والنحس الي كيوقع لينا شي مرات كاملين ضروري نطيحو فاكفس نهار او اكفس ساعة …

نوار “شافت حالتو كلو مجرتل …ولاگريس فحوايجو وايديه …لااا اله الا الله وصافي …”

ياسين “قرب ليها وعينيها خارجين من الخوف عليها بالدرجة اللولة هي الي هاماه فهاد اللحضة ..” : سمعتييييني ؟؟؟؟

نوار “حدرات عينها وكتهضر ” : بقيت بوحد تما والليل كنعيط لمينة كنعيط ليهم تا حد ماجاوبني وتيليفونك طافي …اهى راه حتى انا تخلعت …

ياسين : نتي تخلعتي “هز صبعو وحطو على صدرو حفرو بيه كيهضر بحرقة ” انا تخلعت عليك كثر وكثر …انا مولف بالخلا مولف نسلك راسي …كنضرب خلاوات الدنيا والدين غير وحدي وفبلدان بعيدة على بلادي مغرب …عارف صواريا وعارف كي ندير نسلك راسي …

فاااااش تتكون عندك مسؤلية وفاش يكون نصك واحل فجيهة بعييييييييد عليك ودنيا خاوية ماعارف واش سلكتي راسك ولا بقيتي تسناي والي جهل عدو ربي التيليفون طفا …باش غانسول باش غانهضر كي غاندير …اااا ؟؟؟

نوار “سكتت” …

ياسين : علاش انا غادي نخليك وحدك ؟؟؟ رعواني ؟ ماعنديش الانسانية كنعرف غير راسي والباقي ومرتي لهلا يقلب جدر والديهم ؟؟؟؟ هضري ؟؟؟

نوار : فاش كيتعطل عليا شي حد كنتقلق وكنتعصب …حيث كضرني رجلي الى طولت الوقفة اهى “مدات شنيفاتها كتگبع ” اهى ماشي لخاطري وهادشي الي عطاني الله رجلي كضرني اياسين فاش كنبقا واقفة …وتما مكاينش فين نجلس غير الحجر …وتقلقت اهى …والله حتى تفقصت وضرتني رجلي اصلا كضرني هاد الايام اممممن اهى اهى …

بدات تبكي وتخنن ليه …هو كان غير مخلوع

كان كل همو غير هي خصوصا ما وصاش تاحد يجيبها وعارفين بالي هو لي غايدوز ليها وفاش جا يوصي الحبيب وقع الي وقع وطفا التيليفون …ساعة نحس تاليها ساعة غضب ريتما تهدا النفوس لازم واحد يرطب ويضغط على راسو حيث الى كنتي افلان نتا معصب وصاعر ولاخور نفس الشيء فحالك كون اكيد يا اما النقاش عقيم يا اما يوقع الاسوء …لهذا لازم النفوس تهدا حتى التفكير شنو تقول واش غايوقع يكون فمحلو …

ياسين”اش غايدير واخا عصبي قلبو حليييب كريمة زبدة …غير لحضات الغضب ديالو خايبة ..مسح على وجهو وراسو وشعرو ” : تت صافي ماعليش انا الي مني الغلط اجي لعندي “جرها لعندو وخشاها فيه ضامها بقوة ..”

نوار : اهى …

ياسين : صافي ماعليش منخليكش وحدك الى ماكتب عليا ربي السبب ومنجيش …خسرات طوموبيل وطفا ليا تيليفون ومجايبش ليه الكابل …الوقت الي نوصي الحبيب طفا …هاادشي الي وقع …

نوار”غمضات عينيها عاد عرفات اش وقع بالضبط عصراتهم وركعت حلتهم وقالت ” : سمح ليا …

ياسين : تاواحد فينا مالقاها كيف بغاها …ماعليش …”باسها فراسها ” اجي نشوف ليك رجلك ….

داها جلسها فوق الناموسية وتحنى لعند رجليها كيقلب فيها …

نوار : غادي ندير ليها بومادا الي عطاتني ماما والباندة ديالي …

ياسين : فين دايراهم ؟

نوار : انا نديرهم غير سير دوش حيد هادشي …

ياسين : متاكدة ؟؟

نوار”مسحات دموعها وحركات راسها”: اه ..احم …

ناض لعندها باسها فحنوكها بزوج ومشا لدوش وهو كيحيد فحوايجو لاحهم فالسلة ودخل شعل رشاشة تا دفات ودخل تحت منها كيدوش اما هي دارت داكشي الي قالت ومشات لماريو جبدات ليه حوايجو غايبغي يخرج يلقاهم بلا ميقلب ويجبد راسو …

اختارت ليه شنو كيبغي يلبس ديما مخفف حوايجو جبدات ليه تيشرت وسروال قطن سليم ديال دار وبوكسر حطاتهم ليه مقادين يوصل ويلبسهم …اما هي هزات بيجامة خفيفة لبساتها بالخف ونزلات من البيت …قد ما صبر الواحد غايجي شي نهار يطرطق بصح حطو هاد الكلمات🦋🐺نور_الياسين (397)sana mina🐺🦋

نزلات لتحت فطريقها لقات الحبيب كان داخل من جردة كان كيهضر فالتيليفون ميساجات هو كيرسل ليه فوكال وايساف تيجاوب بكتبة حيث صوته مزال باح مكيتسمعش…مع ايساف الي ليه ايام من نهار جا مشافوش من نهار فاش اعتاكف على ود قضية مينة مشافو نا هضر معاه والمعروف ان الحبيب وايساف صداقتهم بوحدها وقراب لبعضياتهم بزااف …

م.الحبيب “كيرسل فوكال” : ودابا شوف كيدير وجد راسك الليلة نطلعو نريحو فنايت ديالنا شحال هادي دابا “شاف فساعتو ” تمنية ونص العشرة نطلع عندك ونتحركو منجيو تالغذا فالصباح نشد من عند العميم ساروت البارطما ونباتو فيها …هذا الويكاند نيت عندي شلا منقوليك العشير …طررن “رسل الفوكاال هز عينيه شافها جايا ”

الحبيب : نوار !! شكون جابك ؟

نوار”هزات كتافها ” : جيت فطاكسي …

الحبيب : هههه ياكما تقلقتي ليه تاهو نوبتو …

نوار “غوبشات وتتهضر بتهرنين ” : ونتا عارفني كنتقلق حيث كضرني رجلي …

م.الحبيب : والله امرت خويا تا هبيلة …شوفي غادي نصحك نصيحة ماشي حيث خويا ولكن راه انا الي مشيت جبتو من الخلا لقيتو جاهل تاحد فطريق مابغا يوقف ليه …

كون ما هضر معايا قاليا اش كاين قبل ميطفى تيليفون كون راه باقي لدابا فالخلا …هو يسلك راسو دغيا يصبر واخا تال صباح ولكن الي خلاه مشطون ومقلق هو نتي خلاك معارفينش واش بقيتي بوحدك الي فدار انا مفراسيش واش داير معاك اما كنت نعيط ليهم يدوزو ليك …

نوار : عاد عرفت اش وقع ليه …

م.الحبيب : باينة حتى جهلتيه عاد قاليك اش كاين حرام واش تحيدي منك النية الناقصة انص عقل …

نوار : دابا تدافع عليه حيث خوك تتخاف منو …

م.الحبيب : ماشي خوف هذاك احترام تعلمنا منهزوش عينينا فخونا الكبير منهزوش عينينا فالي كبر منا تا العساس ديال باب مكنهزوش فيه العين حيث قد بانا راكي هادشي تعلمتيه تانتي …انا كنهضر غااا فالحق منجي من جيهتك لا من جيهتو انا من جيهة الحق ….

رخفي نتي شوي نقصي الفشوش زايد ونقصي قصوحية الراس راكي بلا بيه هو راك تزوجتي انوار هو خويا عارفو قصح منو مكاين ولكن تال عندك راه داير ليك خاطر خاطرك فوق خاطرو وماتنسايش تاهو را دم ولحم وراه انسان ماشي حديد ….البركة فيك رجع واستقر فبلادو وتهنينا عليه ..

نوار”كتسمع ليه ومازادتش كلمة حيث عارفة راسها تاهي تتغلط من جيهتو …” …

م.الحبيب “حط ايديه على كتافها ” : تفاهمنا ؟؟؟

نوار”حركات راسها ”

الحبيب : فين هو دابا ؟

نوار : كيدوش وغاينزل …فين مينة ؟

الحبيب : راها فجردة كانت تتهضر مع الخالة يسرى هي ولعمام …

نوار : غادي تخرج ؟

الحبيب : نخرج نشوف ايساف يقدر نطلعو لفاس …

نوار : ااه اوكييي …

خلاها ومشا طلع لفوق هو وهي خرجات لجردة لقاتهم تقريبا كلهم جالسين الا فؤاد الي باقي لدابا مع ايلاف …طبعا شوووف شنو كيخططو …

مينة : امضرا اش درتي …

نوار : وااالو …علاش طافي تيليفونك ؟

مينة : نعست قبيلة فاش كنتي كتعيطي واحد الراحة حسيت بيها ماشعرتش حتى نعست والله عاد فقت مارديتش لبال تيليفون واش طفا ليا حتى انني نسيت واحد المشية عندي لفاس اجلتها تال صباح …

نوار : هضرتي مع ماما ؟ مادواش معاك بابا ؟

مينة : عيان مع دوا مزال ميقدرش يهضر مهم راه غادي صافا مع العلاج …

نوار : توحشت بابا بزاااف …

مينة : دابا يجيي كيف كان …

يامنة : فين ياسين ؟

نوار : كيدوش هاهو غاينزل …

يامنة : حليتو مشكيلكم ؟

نوار “حطات راسها على كتف يامنة ” : حليناااه …

مينة : ايوى مزيان رخفي تانتي شوي من تعرفي الواحد ماجاش ليك راه ماشي مابغاش راه ماشي لخاطرو …ونتي راكي شوي كتسبقي العيب واخا ختي …

يامنة : وهداي عليا تاهي راه رجلها كضرها بالوقيف مكتعرفيهاش ماشي غير الحق على ولدي تاهي را من حقها تقلق …ماتبقاوش تقلقو ليا حنينة ديالي …

نوار”تنخششات فيها ” : هننن يخلي لي خالتو انا …

سارة : بغيت غانعرف واش نتي عگوزتها ولا مها …

يامنة : انا ميمتها عگوزة منعرف ليها …

سارة : وتبارك الله …

صهيب “مع كان هو والياس كيهضرو بعيد وتمو جايين ” : فين ياسين اديك نص عقل …

نوار : هاهو شوي وينزل كيدوش …

شوي تم جاي شعرو مخربق غير نشفو وصافي ما مشطوش خلاه هكاك …عينيه حمرين بسخونية دوش جاي وكيكمي حتى وقف عليهم وجلس حدا يامنة الي متكية عليها نوار…

الياس : ذكر الذيب …هاهو جا …

ياسين : اش كاين ؟؟

صهيب : كاين الي ماكاين …امتا راجع انت …

ياسين : كتجري عليا ؟

صهيب “تكا لور مشبح ” : وطولتي اولد خويا …

ياسين : تقلت عليك ؟

صهيب “شد فصدرو زعما مخنوق ” : هنااا جلستي …

ياسين” حيث من ديما هذا هو طنزهم بينهم وبين ياسين عندهم طنز فشكل اااخور ههه … نفت دخان لفوووق ورجع شاف فيه جاوب بكل برود” : لوح راسك من سطح “وتكا لور 🦋🐺نور_الياسين (398)sana mina🐺🦋

ايوى هادي هي لمة العائلة مرة ضحك مرة مخاصمة مرة جو مشحون مرة جو عاااادي جدا ولكن الي فيهم مميز ان اي حاجة كتوقع ماكتخرجش لعلن مشاكيلهم بيناااتهم …ايوى في واحد الجهة بعييييييدة على ازرو بالضبط في مدينة مراكش …هاد المرة ف صوكوما في دار الواليدين ديال عيسى المنصوري ….

في اي دار مغربية ناسها عاديين ومحافضين كيتعشاو مجموعين ولتلفازة مفرجين …وعلى شي عشيوة بلدية مجمعين …وحيث هما وخا لباس عليهم يعني مسك عليهم الله الاب عندو محلات التواب …الا انهم ناس عاديين جدا غير عيسى الي عايش حياة رفاهية ومرة مرة كيجيب لواليدين عندو …هاد النهار معشي عند مرت باه ومعاه مو نيت …كيتعشاو فقصرية ديال شعرية بمطيشة ب اللحم …طبق بسيط جدا لكنو لذيذ ومحبوب عند الاغلبية …وخصوصا الى كانت بزيت زيتون ديال لبلاد …

عيسى : الله يعطيك صحة الخالة …”مرت باه ”

نجاة (مرت باه) : بصحتك اولدي …

غزلان : والله تا كنحماااق على هاد القصرية ديال شعرية بمطيشة وخا ناكل الي كلت …

ايمان : طوحشناها نيت هي الي تنبي نقوليها ديرها شحال من مرة ومكتبش الله …

اب عيسى : وابنتي نتي الي بغيتي خدمة الليل …

ايمان : هاد المرة نقول لمي توجدها ليا نديها معايا ومعاها الهريسة …الخيال العلمي وحق الله ابا…

عيسى : ماكاينش كي ديري تبدلي خدمة ليل ؟ هادشي ممسلكش …

ايمان : ويل الشيطان اعيسى راني خدامة فالمختبر خليني نسطاجي باش نفتح مختبر ديالي وديك ساعة بينتحكم فتوقيت كيف بغيت …

عيسى : ردي بالك ندير ليك شي واحد يكون معاك ؟

ايمان : لا المختبر جا فالمدينة لتحت دنيا ديما عامرة تما كتعرف جامع الفنا ورميلة عامرة بلا وقت …

عيسى : واا الي بغيتي …

غزلان : انا الي بغيت دير ليا واحد يحضيني ولا خليه ليا بيتو يعصي ليا المدير ديال البنك فين خدامة راه خرج فيا العجب ….

عيسى : نهاار يهضر معاك ولا ينقص منك خارج الخدمة قوليها ليا …”ضور عينيه مخنزر ” حگرك خارج اطار الخدمة خرجي تيساع وخليني انا الي مني ليه …

غزلان : والله حتى ندمت لاش خدمت ف البنك تما …عياني بزاف اخويا خلا كلشي عليا دابا هو دار اجتماع نهار لاربع وخميس صباح زگا الخدمة وقالينا انا مغانكونش هاد اليومين قبل الويكاند وخلانا غارقين فالخدمة …وماااشي هادشي وكيعيط فتيليفون ويسول على ادق التفاصيل …زعما قاصح بزاف …ملي عرفتو هو الي …

عيسى “خنزر فيها باش متعاودش شنو وقع نهار ضارب معاه ” : شش لبديها دابا …داكشي حسابي انا وياه بيناتنا انا الي عارف الوقت امتا نتفاهم معاه وندير خدمتي …ديها فخدمتك نهار يوصلك لشخصك عارف اش غاندير. عاد نتي قادا براسك متحتاجينيش….

غزلان : وااخا خويا …

ايمان : را بينقول ولا شوي حاس براسو هذاك خونا …وجيكة الي قالها ليه بيت ليماه القتع فليدين …

عيسى “جهد صوته تا قفزو خوتاتو كلهم حتى واحد تويميات صغار فسن المراهقة ” : راني هضرت لبديها …

ايمان : يعتي لمي لباسر لا باقي هضرت “ناضت ” سلام عليكم انا غالبس نمشي نخدم حسن ليا …

عيسى : هي دابا …

سالاو عشاهم وناض هو طلع لفوق لبيتو كيلبس حوايجو ويكمي …دوز الخط وخلا سبيكر خدام …

عيسى : فرقتو داكشي ؟

المراكشي : كلشي ناضي فاش تجي نعطيك قائمة الحساب …كيف قلتي شي شهر ونحاولو نوصلو ليه تاني نرجعو ليه البلية…

عيسى : لفلوس فيرسيهم ليا مفرقين …حتى نسالي ونطلع لداك النادي نشوف اش قلونتو ليا فيه …كثر فيكم تقحبين تا خدمة ماكديروها مقادة خاصني تنجي نحو**كم عاد ترجلو معايا ياك …سير تقود تنجي نعل زا** بوكم …

قطع معاه وكمل لبس طفا الگارو ونزل خرج ركب فسيارة وشدها نيشان لواحد النايت متواجد بشارع محمد السادس بمراكش تم فواحد لوطيل كبير …مع دخل عطا الكونطاكت لي واقف تما ودخل دنيا مخلطة وزدحة خدامة مكمش عينيه مع صداع راسو كيجذب مشا لبلاصتو الي وصا عليها وجلس …حتى جات كتمايل بانوثة جامعة شعرها لفوق ملصقاه زغبة ماواقفة فيه متبتاه ومفيكسياه ودايرة ليه كعكة …دايرة عكر بوردو طبعا ميكاب لوجه لكن خفيف …سروال جلد كحل وديباردور نفس شيء تاهو جلد هازا صاك فايدها …حتى تحنات عليه باستو في فمو بغفلة شدها زير ليها على فكها

حتى كان غايطرطقو ليها …

عيسى : مانجيش انا عاد تجي نتي خاصني نجي لقاك كتسناي …الحوا بالخلاص والكر حاسا 🦋🐺نور_الياسين (399)sana mina🐺🦋

تعشاو هاد المرة غير هما بلا الحبيب طلع مع ايساف لفاس ولا فؤاد الي مزال مع ايلاف رجع لايامو ديال التعطال بزاااف …يعني بداية رجوع النسر راهي خدامة …هاد المرة غير صفية ونوار ومينة واشرف تعشا بكري ونعس حيث فايق بكري …تعشات سارة ويامنة ونجود كلهم تعشاو بكري الي عندو دوا راه مشا يشربو وينعس …

طلعات لبيت ودخلات بدلات حوايجها وهي تهز تيليفون عيطات لراوية …

راوية : ابنتي …

نوار : عميتو بغيتك …

راوية : اش كاين …

نوار : دابا احم غانقوليك قبل ميطلع راه لتحت كيكمي ..بغيت “….؟..…”حيث غايمشي نهار الاحد راجع لهيه …شنو ندير …

راوية : وايييييه حگا وهادشي خاصك تجي عندي غذا فالصباح معاش قارية ؟

نوار : غذا عندي خاوي من حسن الحظ ماقارياش …

راوية : مزيااانة من الخير …جي عندي فالصباح غادي نقوليه بغيتك باش تجيبي شي حاجة لصفية حيث انا ممسالياش واجي وديك ساعة نقوليك اش ديري وجي مع مينة باش تعاونك …

نوار : هو بغا نخرجو بجوج …

راوية : غانقوليك اش ديري نيت و ديك ساعة يكون خير …غير صباح جي عندي ونشرح ليك اش ديري الى مسلككش عيطي ليا ونهضرو بثلاثة …مهم حاولي كيفاش ديري باش ميعيقش…

نوار : واخا صافي “تحل الباب ودخل …” واخا عميتو صباح نجي عندك …ها ياسين دخل …

دغيا قطعات معاها شافت فيه وهي تنوض …

ياسين : فين غاتمشي ؟؟

نوار : عميتو قالت ليا جي عندي …

ياسين : علاش بغاتك ؟ صباح حنا مسافرين فين غاتمشي عندها …

نوار : هاا مسافرين ؟ غانرجعو عشية ؟

ياسين : علاش هادشي ؟؟؟

نوار”صرطات ريقها ” : تت نووو صافي واخا دابا نقولها ليها …

ياسين “رفع حاجبو ” : شنو كاين ؟؟؟

نوار : و وااااالو …

ياسين : نوااار !!!

نوار : ياسيييييييين …

ياسين : مكاين والو ؟؟؟ “هز فيها حجبانو ” ..

نوار : م ماكان والو غير حيث بغاتني قالت ليا جي عندي ماعرفتش ولكن صافي …”بغات تنسيه” بغيت نقوليك واش نقدر نمشي عند ميمة سعاد فاش تمشي ؟ كتبغي نبات عندها انا ومينة …

ياسين : ضروري تمشي جداك هاديك …

نوار : ياااي توحشت ميمة بزااااف …

ياسين “شد ليها ذقنها كيهضر وكيقرب وكيشوف فشفايفها الي مكرهش يطير عليهم تاني يمصمصهم …” : وانا ؟

نوار “ضحكات تا تعسلو عينيها ” : هههههه حتى نتا …”هزات كتفها ” …

ياسين “مزال تيشرف فدوك شفايف خصوصا فاش عضاتهم ورجعات ضحكات هنا ماصبرش تلاح عليهم بقبلة حتى دار ايديه ورا راسها وقربها ليه زاد بقجهم ليها حتى قلبها بوسان نيت قبل عميييقة ….حتى فصل القبلة خلاها كتنهج ….

نوار”جمعات نفس وطلقاتها بجهد حيث خنقها بديك البوسة بالمجعور ” …

ياسين “قرب ليها وضور ايديه ورا ضهرها كيطلعهم ويهبطهم بحركتو المعتادة الي كتخليها تبورش وينزل لديك المؤخرة يعجن بشوي ويشحط ” : شنو نديرو دابا …

نوار : نعسو هههههه …

ياسين : انا كاين مكاين نعاس …غا ولفي على هادشي …

نوار : غاتكون عيان حيث تعذبتي مع طوموبيل والخلا …

ياسين “هز فيها حجبانو ” : ياااك بعدا عرفتيها …

نوار “حطات ايديها على فمها كضحك ” : سمح ليا هههه

ياسين”حط ليها. راسها على صدرو تيدوز على شعرها ويبوس فنفس الوقت ولا ينغش فشي جنب وهي كتحرك وتلوى بشوي ومع ملصقها معاه تتمحكك عليه بلا متحس وتتقول اييي بغنج مفشش هههه ” : هاديك اي ديالك غاتخرج عليك …

نوار : ونتا كتهرني ياويلي هههههه

ياسين : راجل ومرتو الى مكانش بيناتهم الهران فالفراش كي والو …

نوار “كضحك ” …

ياسين : ماتوحشتيهش ؟

نوار “هزات فيه راسها ” : شكون بابا ؟

ياسين”هز ايدها وخشاها ليها تحت سروال فوق المعلم كمش ليها فيه تا طلعت معاها سخانة حيث واحد زربة دار ليها ديال تسخفي تسخفي ” : ماتوحشتيش حفار بلادك …”على المعلم ههه

نوار”مخرجة عينيها فيه ” : ش شكون ؟

ياسين”حدر راسو لايدها فين مكمشة على المعلم ” : الي ايدك فيه “هز فيها عينو غمزها …عاد سرات معا🦋🐺نور_الياسين (400)sana mina🐺🦋

ايوى كل زوجين راه عندهم طريقتهم فالتعبير عن الحب التعبير عن الاشتياق العشق القبل العناق …هو قادر انه فلحضة ينسيها العالم الي عايشين فيه ويصنع ليها عالم خاص بيهم بزوج …وهي فلحضة بالكياتة ديالها والعفوية انها طيحو فشباكها وتخليه هو راسو يصنع ليها هاد العالم …هادو هما الازواج نهار مخاصمة نهار حب نهار بنهارو وكل نهار واش فيه ولكن صبر خاص يكون حاضر ديما لان صعب اي زوج يكونو مفاهمين لاقصى درجة لان كل شخص وطبع ديالو وتواحد ميشبه لاخور الا في بعض النقاط الي كتكون مشتركة …

من بعد ماتش اخور ضار بيناتهم تلاح على ضهرو داير ايدو على عينيه كيلتاقط انفاسو من بعد معركة دوز عليها ماشي دوزوها حيث هي مسكينة غا تابعاه فاش دار مزال معندهاش الخبرة الكاملة انها تبادل مع وخا هكاك كيحس بيها انها تاهي كتبغيه فالفراش وبصراخها واهاتها كيعرف انه وصلها لداك الشعور وجرباتو (على قول اريا ستارك تجربة ذلك الشعور هههه ) ….

نوار”جرات الغذا عليها مفرقة رجليها كتلتاقط انفاسها …” : بغيت نشرب …

ياسين “ضور راسو حيث كانت حداه القرعة هو بقا عريان ماجرش عليه الغذا معندوش علاش يحشم اصلا وراها حلالو علاش غايحشم …خوا ليها الما ومد ليها الكاس …”

نوار “شربات وحطات الكاس حداها رجعات كتنفس ” : اوفففف …

ياسين : دوشي ؟

نوار” خسرات سيفتها حيث عيات ” : نوو مافياش بغيت نعس …

ياسين “ناض من حداها وتحنى عليها هوووب هزها بين ايديه ماهضرت ماتكلمت عارفاه هزها مكاين نقاش هو قاد بمسؤلياه دخلها لدوش دوش ليها عاونها وصافي دغيا قرب ليها لبرودوي باش تعوم وعاونها دارت فوطة وهزها حطها فوق ناموسية ” : نعسي بلا ماتلبسي البيت سخون …دابا حسن …”باسها فشفايفها ومشا هو يدوش تاهو ”

شروق شمس يوم جديد …لبسات حوايجها من بعد ما فطرات وطلعات لبسات غير سورفيت كحلة فيها كتبك بالبيض وسروالها سليم وسبادري بيضة جمعات شعرها اسفنجة مهملة هزات صاكها فيه لوازم ديالها تيليفون وشارج وبزطامها …تقابلت مع المري دارت ايلاينر خفيف و عكر غوز تاهو خفيف فالدرجة ديالو رشات بارفانها …عاد نزلات لقاتو كيتسناها ….

صهيب : مشينا ؟

مينة : يلاه عمو مشينا …نمشي معاك فطوموبيل ؟

صهيب : لا دي ديالتك خليت طوموبيل لياسين حيث ياسين خسر ديال بوه وبغا يدي ديالي تاهي يخسرها …

مينة : هههههه غا ساعف معاه راه كيتسنا هاد اليومين توصلو طوموبيل الي شرا …

صهيب : وايلي تانتي غا نضحكو مهم يسلك راسو …مشينا ؟ “شاف فساعتو ” باش منتعطلش نحطك ونمشي لمحكمة واحد الجلسة ديال طلاق شديتها بزز خاصني نحيدها ليوم …

مينة “تابطات دراعو ” : يلاه يلاه …

ركبو بزوج وانطالقو شدو طريق فاس …مسافة الطريق حتى كان دخلو لمدينة مسافة طريق اخرى حتى وقفها قدام لا كلينيك …

صهيب : الى ساليتي طلعي لبرطما را فيها ايساف دابا باقي بقاي معاه نسالي ونرجعك لازرو …

مينة : صافي مزيان حيث خاصني نبقا معاه بغا يكمل الخدمة مع اركان قاليا وقت الي ساليتي ليوم وصلي عليا باش نعطيه المعلومات الي بغا ديال شركة …

صهيب : وعليه …

باستو فراسو شكر واحترام ليه حيث وصلها ومن ديما كديرها ليهم كاملين …رضا عليها ونزلات دايرة صاكها جنب حيدات نضاضر دشمس حتى هزات عينيها فاسم الكلينيك ….”طيبة”

رجعات نضاضر وحنات راسها ودخلات …علاش داخلة هي اصلا ؟ كان ممكن ترسل باقة زهور ممكن تعيط فتيليفون تعتاذر وتستفسر منها …علاش لقات رجليها وصلوها لكلينيك وهي داخلة وفي عقلها غييير هو الي دار حادثة …لحد الان مزال ماعرفاتش راه وقعات ليه بسبابها هي …رجليها وصلوها بناءا على طلب الام ديالو …ممكن احتارمتها وماقدزاتش ترجع السيدة في مقام امها ….

وصلات الاستقبال سولات على الاسم والتيليفون فوذنها كتاصل بيها ماجاوبتهاش عدة اتصالات حتى سولات على سميتو عاد مشات لغرفة ديالو …بالصدفة لقات البروفيسور واقف هو وطبيبة الي هي بنتو والحاجة …كملو معاها وهي ضور شافت فيها وابتاسمت …

ماجدة “شيرات ليها ” : اجي بنتي …

سمية “شافت فين كتشير طلعاتها وهبطاتها ” : احم مهم الحاجة نسالي هاد الليلة والى بغيتي نوصلك معايا …

ماجدة : ان شاء الله بنتي الله يرضي عليك …

مينة “مشات طبيبة وقربات لعندها سلمات عليها” : خالتي سمحي ليا ماجيتش البارح كان عندي واحد الضرف …

ماجدة “حطات ايدها على كتفها ” : مااعليش ابنتي من الخير …

مينة “حكات شعرها من لور ونطقات بخجل ” : احم كيف بقا ؟

ماجدة : اللهم لك الحمد ربي شاف فيه وصافي …دخلي تشوفيه ابنتي …يلاه بغات تقوليها بلاش قلبها ولا يضرب حتى شدات صدرها حيث شحال ماشافتو مافهماتش علاش بدات كتوتر وترعد …ماجات فيه تنطق حتى لقاتها سبقات وحلات الباب شافت فيها وشيرت ليها براسها باش دخل …

#يتبع…ها شنو ايدك فيه هههه ”

#تصبحن_على_خير 🙋🏻بيه وعاطياه قتلة …

#يتبع…مفرق رجليه ” …

الياس : الحااافض الله …

#يتبع… بين عينيكم …

#يتبع… وهو كينهج …”

#تصبحن_على_خير…اني …

#يتبع…. …اجي لهنا …

#يتبع…ا بزااااف …اهى اهى

#يتبع…حك ومو تمسخ فيه …”

#يتبع…. …

#تصبحن_على_خير…….لمفششة ديالي…

#يتبع…ي فخير ….سيتقودي تف

#يتبع…بو الحديد محدو سخون …

#يتبع،… هما فيه …

#يتبع….ا نلتقي مع بارتات الرومانس ….ويلاه معايا …

نوار : واخا …

#يتبع…وبة منفيقش …

#تصبحن_على_خير…🙅🏻ة عائلية ….

#يتبع…ون بنترة دوز على شعرو بتعب ..”

#يتبع… لفوق ماتقولي والو ؟وتاخذي راحتك ؟؟؟

#يتبع…دير دخلات باطمان ههه ) …

#يتبع…لي اللحم على اللحم وربي يرحم …

#تصبحن_على_خير….ك ورجل عند دنياك …

#يتبع….ايلاف او عيلة ال رمسيس …

#يتبع… باش ماتلاقايش بيه …هههههد الله …

#يتبع…

Leave a comment