Skip links

قصة : نور الياسين ج 15

 31,073 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (276)sana mina🐺🦋

 

ضورات عينيها لجيهة تيليفون هزاتو لقاتها سبعة ونص صباح …بقات شوي حتى توگضات وهي تنوض نفضات الغذا وناضت قاداتو وهي كتفوه عاد مشات لدوش قضات حاجتها وروتينها اليومي سنانها ديما محكوكين وحالتها ديما نقية ومهلية فراسها هادشي علماتو ليهم يسرى من الي بداو يتعلمو …وبدلات كيلوطها صبنات القديم بايديها …لبسات واحد جديد وسوتيان جداد كانت مدوشة اصلا محتاجتش تدوش …مشطات شعرها وتقابلت مع جلابة فالمسكي كانت …جوهرة حرة بتحتي ديالها ذهبي …مخيطة بالصم ذهبي ديال لعرايس

من الثوب الي خدات ليها يامنة بنفسها كادو منها شخصيا بما انه قاليها غايضلو نهار كامل يعني من خرجات العسل ديال لعرسان يعني خرجة …لبساتها ولبسات تحت منها كولون مسكي حتى هو …قاداتها ولبسات صبيبيط بلا فذهبي مصايبة ليه سوميلا على حساب رجلها معليينها على لاخرا حتى جابت توازن بين فردات …

ديجا دايرة طوانگ ذهب صغار حجيرات دارت سنسلتها ولبسات خام مارياج ديالها تقابلت مع المري فردات شعرها خلاتو على راحتو لبسات مكانتها سميطة رقيقة ديال ذهب تاهي ودوك براصلي الي جاب ليها دارت غي واحد مع المگانة وكورميط الي فيه خميسة ايدياتها واخا ضعيفة شوي زوينين وبيضين فحال كريمة …

ذهنات ايديها بكريم نهاري مرطب من كلينيك الي جابت ليها عمتها رشات بارفانها وحلقات على الحالة عروسة تتبان من طرف لاخور عليها السر والملح …هزات صاكها بجنب دارت فيه تيليفونها وشارجور وكيت ولوازمها وخرجات من لبيت هبطات فدروج بشوي حتى لقات الحبيب وعلي واقفين …

نوار “غمضات عينيها ولابسة مزيان اول مرة يشوفوها فهاد الحالة وغايشدو فيها ياربي واش جا مايسكتهم كي غادي تهرب ولا دير راسها ميت دايز من حداهم …ماجات فين ترجع تا دار علي وقشعها بدا ينغز فالحبيب ” : يااالاطيييييف

علي : واااا تا ورق ليا على عمتي حادة ملي تزوجات …

الحبيب “رمش فيها عينيه الخضرين ” : شكون هادي …

علي : حادة بنت العربي الي فمداولة …هههخ وتا مرت خوك اويلي …

الحبيب : تا امتا ولات مولات دار هادي …حيد كحز …

نوار “تمات هابطة حناكها مزنگين …” : صاافي سكت …

الحبيب : هاني اختي …

علي : فين ازين فهاد النبوري …

نوار “خنزرات فيه بضحك ” : سوقك ؟

الحبيب : ااااا طورطاق البارود …اااا شمط …”ضار شاف فعلي ودار ليه بصبعو ” شششش قمعاتك حلها وسكت (كمدها زعما )

علي : وخا ا بتلحرام …

شوي دخل ياسين كان كيهضر مع شي واحد من الخدامة ودخل حتى لقاها واقفة معاهم بابهى حلة شاف فيها من فوق لتحت حمقاتو بديك جلابة عروسة ولا احبى منها بانت فعينيه كاملة مكملة بلا مكياج ونازل عليها السر …

ياسين “حنحن حتى ضارو شافو فيه ” : شنو موقفكم هنا ؟؟؟

الحبيب : كنتسناو فالحنانة هي والوليد والخالة يسرى …شوي وتخرج غادين معاهم لمراكش على ود دكتور الي غاتبع معاه غادين معاهم تال تما …

ياسين : مزيان …رد لبال …

الحبيب : غاتبقى هنا ولا خارج …

ياسين : خارجين برا مراكش …”شاف فنوار ” يلاه …

نوار : نسلم على ماما وخالتو يامنة ؟

ياسين : معاك هاد ليام يلاه “قالها ليها ومشا سبقها وهي تحنحن وتمات غاديا ابتاسمات ليهم ومشات تحت انظارهم خارين عليها بضحك حيث غا كتشوف ياسين وهي وسطهم لوان كيتبدلو فيها بالحشمة مزال ممتعوداش عليه راجلها وسط منهم وحيث جا كلشي على غفلة زواجهم على غفلة عاد كيستوعبو انها مرات ي#تتمة_بارت_276_نور_الياسين…

 

ركبات حداه وقادت سانتيغ وهي تفرد شعرها قادات لور …

ياسين “شاف فيها ” : تسناي هنا …

نوار .: مالك ؟

ياسين “حل سانتيغ ” : نسيت شي حاجة “نزل من سيارة بزربة طلع دغيا البيت هز داك ساشي الي جاب من الكوموند ..ونزل دغيا حطو ورا سيارة وطلع قاد سانتيغ تاهو فابهى حلة ديما من ايامو

وهو لباسو مقاد ومانتك وديما حالتو نقية وخا الفلاحة كيتمرمد لكن فور مكيسالي كيدوش وينقي حالتو …تاهو كان لابس سروال فصالة كحل كلاس و قميجة بيضة حال ليها ثلاثة صدايف لفوقيين مزيرة عليه مع عامر من الكتاف ومگضر كيحلها باش تنفس وتقاد …مرجع شعرو لور منفوخ بالقوة الي فيه ولحية مقادة ومسطاج طويل شوي …وريحة الي

سابقاه خفيفة مخلطة بريحة الگارو القضية فشمان مقودة …تقاد وتهز حتى تقاد فبلاصتو عاد ديمارا وكسيرا خرج من دوار وطلع لطريق مراكش حتى وصل لمدينة وخرج عليها شوي من مراكش لهيه خذا واحد طريق شي ربعطا لكلمتر خارج مراكش فواحد الواحة وحداها اوطيل على شكل رياض كبير …

🦋🐺نور_الياسين (277)sana mina🐺🦋

 

حتى وصل لواحد الواحة فيها النخيل ووسط منها اوطيل رياض كبير خاص …بلاصا قدامو …

ياسين : نزلي …

نوار : شنو هنا “كتشوف ”

ياسين “قرب ليها وشاف فيها اكثر باش توتر ” : شنو بان ليك ؟

نوار “ارتابكت من قربه ” : “بدات تفرنس ههه ” خههه …

ياسين : باش تفطري وتعمري هادي “حط ايدو على كرشها دغدغها ليها بلطف حتى غمضت عينيها بشوييي وحدرت راسها بخجل ” …مفيكش جوع ؟

نوار : اه فيا …

ياسين : فحالك غير انا جوعي جوع غير …مايرويه ليا لا ماكلة لا عبد من غير لمفششة ديالي …

نوار”حدرات راسها كضحك بشوي ” : هههه فين غانمشيو تاني …

ياسين : دابا تعرفي “باسها فمنخرها ” تزلي بعدا …

نزلو بزوج سد طوموبيل وتسناها تا ضارت جيهتو عنقها جنبو واصلة ليه تحت باطو وخا هي ما قصيراش طولها 1,66 لكن هو الي طويل تبارك الله وعاطي لعين …غير دخلو وهي تنباهر وخا هي كدخل لبلايص غاليين مرة شعبيين كل مرة واش لكن قهاوي وريسطورات مراكش عندهم ديزاين (تصميم) غير…تصميم رياضات فشكل حيث ريسطو كان لداخل ديالو رياض وبرا كتخرجي من لور كاين متسع كبييييييير متسوطو مسبح كبيييير …ضاير بيه شمع فوسط فوانيس غير كيكون ليل كيشعلو وتبان شمعة مضوية على زواقتهم البلدية …والمسبح مرشوش فيه الورد باشكالو مزينو …

وصل معاهم سرباي حتى ل بلاصتهم كانت على شكل فوطويات و لارض مفرشة فيها مخيدات بلديات صغار ومخيدات مطروزين بطرز الحساب فكرونة و مفرشين زريبيات تقليديين بخدمة ليد وصينيات نحاس محطوط فيهم قريعات العطر والورد ومريشات جنبهم …وسط الطابلة محطوط صينية فيها

زوج زلايف صغار ديال نحاس معمرين بتمر معمر بلوز والكركاع تمر ملكي …وابريق نحاس فيه حليب منسم بزهر وقدامو فناجن ديالو وجنابهم الورد وريحان …بقات نوار غير كتشوف حمقها المنضر وريحة الي عاطية والورد كيفتح نفس والطبيعة يا سلام …

السرباي “لابس گندورة وسروال قندريسي فالبوردو وكحل وداير طربوش ” : موسيو ياسين ..نكونفيرمي ؟

ياسين “غمض ليه عينيه ” : بداو من دابا …

سرباي : ساعة وكلشي يكون واجد …ولفطور شنو طلبو ؟

ياسين “شاف فنوار ” : شنو تفطري ؟

نوار “هزات كتافها ” : الي بغيتي غير انا بغيت قهوة وحليب عافاك …

ياسين : فطور بلدي انا راك عارف …

السرباي : الله اودي هههه مرحبا “ابتاسم ليه ومشا ”

حنحن ياسين كان جالس لارض هو وياها تاني رجل ولاخرا موقفها ومتكي بمرفقو على لمخيدات مقابلة معاه نوار … هز البريق كب منو فالفناجن هز فنجان وقال …

ياسين : قربي عندي “شافت فيه وهي تقرب شربها منو شوي حتى ضحكات من هاد الحركة المفاجئة ومراداش لبال لي كيصورهم وموصيهم ياسين ياخذو ليهم صور تذكارية لكل لقطة دوزوها فحال هاد نوع من تصاور كيكون عفوي وزوين …يصورو اي لقطة بيناتهم مخلصهم غير لهاد الغرض طبعا مع ريسطو تابع لداك رياض الي هو اوطيل اصلا كتخلص وكتريزيرفي طلباتك ماعليك غير تخلص …

نوار “ضحكات ” ؛ ههههه شكرا …”عضات شفايفها قبل متنطق ” …نشربك …

ياسين : علاش لا …”تاهي شرباتو ” ..عطاها تمر وتاهي عطاتو غير داير ليها خاطرها وصافي اما معندوش مع تمر …

نوار “ضارت شافت جنابها ” : وااعر هنا …”كتشوف ناس قلال ” ناس قلال هنا وخا صيف ؟

ياسين “شاف فساعته” : الوقت باقي بكري …دنيا هنا كيكون سهرات فليل لسياح فالواحات هنا ورحلات بعاد …الفوج ديال هاد سيمانة فرحلة لاكيمدن داكشي باش استغليت وخذيت اليوم …

نوار : غايكون غالي كيجيو ليه غير سياح …

ياسين : عادي كيجيو حتى عائلات مغربية دايرين ليهم ثمن مناسب ونتا وشنو طلبتي كيتزاد ثمن …ماعليش لواحد عايش مرة وحدة فحياته يمتع راسو والناس الي قراب ليه الخير موجود كيما كانت عينك كبيرة وما بخيلش كيما ربي مسك عليك ….عيشي بمبدأ الفلوس كتمشي وتجي …

نوار : غانبقاو هنا ؟ هههه عجبني …

ياسين : نبقاو حتى ليل ونرجعو …شوي ونطلعو لفوق …

نوار : فين ؟

ياسين : دابا تعرفي “حتى جاب ليهم سرباي طلبهم لفطور بلدي تاهو حطو ليهم وحط ليها قهوتها وهو اتاي ديالو ”

بداو فالفطور فجو حميمي فيه الخجل مسيطر عليها هي وياه راس فراس فخرجة ليهم ك عرسان جداد …سالاو الفطور وهو ينوض على وقفتو ساس سروالو وتقاد مد ليها ايدو نوضها وعنقها …تم غادي بيها حتى دخلو وجا عندهم واحد من تم …

سي ياسين …

ياسين “مد ليه كونطاكت ” : واجد داكشي ؟

هو : كلشي هو هذاك كيف طلبتي والى ناقص علمني …

ياسين : ما خاص تاحاجة تنقص ماشي حتى نشوف اش ناقص …

هو : احم لا كون هاني سي ياسين …”نوار معنقها وكتشوف ما فاهمة والو لكن انبهارها برياض سل بيها العقل …” …جيب ليا داكشي من لكوف …

هو : واخا مرحبا ” مشا هو وهو يجرها مشاو سانسور وطلعو …مع تحل الباب حلات فمها بانو حلاقمها حتى مد ايدو لفكها وسد ليها فمها ” …ياسين : مزال وقت حلان لفم تا يبلغك المقصود الي ما منو هروب “باسه🦋🐺نور_الياسين (278)sana mina🐺🦋

 

المنضر الي بان قدامها فور ما تحل سانسور خلاها منباهرة الشي الي خلاها تحل فمها حتى بانو حلاقمها…تحل السانسور نيشان على جناح بلدي قدامو ضواية كبيييييرة شاملة قدام الغرف ديال رياض كلهم وعند دربوز ( لحديد الي كيشدو فيه الى بغاو يطلو على لتحت ) غريسات ضايرين بيه فحال لواية بوريقات خضرين ولورد …فاش كطل لتحت كتلقى سقاية كبيرة فيها كل قلة من نحاس كتخوي الما ومرشوشة بالورد فالما عاطي دفئ عربي لرياض …تقدم خطوات

تقابل مع الغرفة ومد ساروت فحال بطاقة الكترونية حل بيها الباب كانت غادخل وهو يحبسها …

ياسين : شش تسناي “وقفات حتى غفلها وتحنى وهوپ هزها بين دراعو ودخلها حطها وضار سد الباب …بدات تصرط فريقها وحناكها طلعات معاهم سخونية لكن سرعان ما مشات غير ضارت حطات ايدها على فمها كتشوف فالمنضر الي قدامها …

نوار : واااو …

ياسين “جا من وراها وعنقها من كرشها قربها ليه كيتحسس ليها كريشتها ونطق ” : شنو عجبك …

نوار “باش تجاوبو سكتات كتشوف وعينيها كيلمعو وشميعات الي شاعلين سانين فعينيها …شمع كيطلق عطور الفانيليا ضاير فالغرفة الي تصميمها عربي شراجم والعود ارابيسك والمخاد صغار منتاشرين والورد مرشوش فكل انش ومكان …والناموسية محطوطة فلارض بلا عود غير فلارض وضايرين بيها اعمدة لايحين فوقها خامية كبيرة مغطياها فالابيض وهي مفرشة بالبيض ب كوفرلي بيض فبيض ومخاد فوقها مستفين وشموع شاعلين ضايرين وزيلفات نحاس معمرين بما زهر وبالورد مزينين …

ياسين : عجبك …

نوار “قلبها كيضرب ” ؛ وااعر …غانباتو هنا ؟ علاش مقلتيش ليا كون جبت مانلبس …

ياسين ؛ تت مغاديش نباتو هنا “حنحن بصوته الغليض نطق ” غاندوزو وقيتة بزوج هنا بيناتنا …بغيت وقيتة راحة البال ليا وليك يرتاح دماغي من تمارة وهضرة بنادم وفريع راس …ماعليش جينا هنا نريحو بالنا وندوزو وقيتة بيناتنا …الحوايج ماتهزي همهم “دق الباب باسها فعنقها وضار حل الباب عطاوه صاك وديك ساشية …ضور مع السيرفس ودخل هازهم فايديه وحطهم …

ياسين “هز ساشية ومدها ليها ” : هاكي هادي حليها …

نوار : هادي هي الي قلتي حتى ليل ونحلها ؟

ياسين : فحال فحال كيف ليل كيف نهار ايامنا غاتولي كي نهارها كي ليلها …

نوار : واخاا انا نحلها …”حطات صاكها الي شدو وحطو فجنب تما …بدا كيحل فصدافي القميجة كلهم …حتى ترعها ( حلها بجهد كيحيد فيها من جناب سروال) وحل صدافي الكمايم ضار لقاها كتحل فديك ساشية حتى لقاتها من اسم شي محل فامريكا …حلات سكوتش الي ملصقة بيها كانت فيها ساشية وكرطونة صغيرة …جبدات منها …وهي تزنگ وبدات تمتم وتحنحن وتحك فعنقها ولا تفرد شعرها وتعاود ديرو ورا وذنيها …

ياسين “دار ايديه على نصو صدرو عريان وحاضيها كيفاش كتشوف ووجها الي تزنگ وفمها الي ولا يترعد …” ..

نوار”هزاتو كان شوميز دونوي بيض ديال ساتان طويل بينوارو تحت ركبة وهو قصير عند المؤخرة بسترينغ ديالو بيض مرشوش ب الفضي شوي …معاه ريحة ديالو خاصة بهاداك نوع وخاصة بليالي الحميمية…شماتو وهي تغمض عينيها …” : شحال زويين …

ياسين “قرب ليها وحاوطها من كرشها وهو وراها ..هز كرطونة صغيرة حلها كانو فيها زوج برودويات معرفتهمش ” : هادو من بعد وتعرفيهم وهادي (على ريحة ) وصيت عليها كاينة غير تما “ريحة كاينة ف امريكا وكاين حتى محلات فاوروبا خاصين بليالي الحميمية نسيت على اسم المحل حتى نسول ونقولو ليكم …خصوصا بلجيكا …فيه كل ما يخص لعلاقات الجنسية من عطور زيادة رغبة شوميز دونوي سترينغات بومادات كلشي خاص بالعلاقات الحميمية ولجو ديالها حتى من شموع ليالي الحمراء ” ..

نوار : علاش وصيتي عليهم من تما ؟ احم را ام عندي …

ياسين : هذا مني ليك اول واحد غاتلبسيه هدية من راجلك احسن …

نوار : اه …وهادو شنو هما ؟

ياسين : هادو توصل وقيتهم وتعرفيهم …هادي تهلاي فيها الى سالات ليك قوليها قبل باش نكومندي عليها ..”باسها فوذنها ونطق ” سيري لبسيه …

نوار “سكتات حس بقلبها كيضرب من كرشها وهو يضغط عليها بلطف ” …

ياسين : ششش غير لبسيه ما خفتي والو …

نوار : معايماش …

ياسين : دوش قدامك …وحاجة الغفلة زينة دخلي غاتلقاي الي تحتاجي كاين …ولبسيه …

شافها خايفة ومرتابكة وقرب ليها شد من كتافها كيحك عليهم بلطف ونطق

ياسين : غانقوليك هضرة قريتها فكتاب سمعيها مني غزل ليك ….

هي عروسة لبسات البيض غير شافوها تهزو الحلوق وحركو لسان صنع لينا صوت رنان كيعلن بداية حياة بين لالة البنات وسيد رجال …وفي بيتهم تلاقاو لبسات ليه البيض وفي العشق بداو بلون المحبة والصفا …ف

سبحان الي زين عروستي بالبيض وهي بنت بنوت ( عذراء ) …

 

هادي ماقراهاش من كتاب انا الي الفتها لا يحساب ليكم غا انا درته قر🦋🐺نور_الياسين (279)sana mina🐺🦋

كلامو مستوحى من كلام باه مستوحى من مطالعته للكتب لا عربية فرنسية انجليزية وحتى الزجل المغربي وحتى الكلام موزون شي مرات كينطق كلام هو عادي كينطقو كاي رجل كان لكن بتباتة ديال شخصية ياسين الي فحالها فهاد دنيا عداااد من شخصيته …شخصيته قد ما فيها الايجابي فيها سلبي حيث حتى شخص ما مثالي فهاد دنيا ربي خلقنا بعيوبنا وحسناتنا بمسزاتنا وسيئاتنا …نوار حتى هي بشخصيتها الحبابة عندها جانب سلبي فحالو الغيرة لسان الي كيزرب نية ناقصة وخا حباية تاهي راه بعيوبها حيث كتبقى انسان ليست ب ملاك …

ياسين “بقا شاد ليها فكتافها وكيشوف فعينيها ونطق بكلامو الي فحال لعسل تسلل ليها لاح ليها هاد الكلام بعينيه بعث ليها دفئ وحمدات الله الي رزقها بهاد الراجل وحب حياتها من لفوق …خبط ليها كتافها بايديه بلطف ” : يلاه دخلي …

نوار”كمشات فديك ساشية وحدرات راسها ومشات لدوش كترعد بتوتر والخوف وشيء طبيعي جدا عارفة غاتعيش اول علاقة ليها مع شي اصلا عاد معاه هو العلاقة الي كانت كتحلم بيها وتسناتها وخا غلبها الخوف والحشمة وتوتر مخلطين …

مشات كتحك فجبهتها ومرة ورا عنقها حتى دخلات وسدات الباب وراها لقات دوش تاهو تصميم رائع نفس ديزاين الغرفة كلشي عربي …بانيو ديال دوش بيض وضاير بيه نحاس و روبيني وطاسة تاهي دنحاس وحداه واحد سطل نحاس مغلف بالميكا محطوط تما فيه كارط مكتوبة فيه سميتها شافتو وقلبااو عرفات ديالها فيه مستحضرات الاستحمام وداكشي الي تحتاج ..

ابتاسمات لهاد كمية الاهتمام بيها حسات براسها فبداية شهر العسل رغم انه غير نهار حسات براسها فعالم كيصنعو ليها وليه عضات شفايفها وبقات شحال هي من ايام مقررة تعطيه حقو شحال قدها تسنى الي ليها ليها مادم هو حلالها…حيدات ديك جلابة وكولشي بقات غير بدوبياس …حلات روبيني حتى دفا تحسساتو بكف ايدها عاد حيدات كلشي وتخشات تحت رشاشة دوشات

بدوك مستحضرات وغسلات شعرها بواحد شامبو منهم اونسومبل ديال ماركة معينة خلا ريحة فشعرها مقودة قلبات دوش وريحة باندوش يعني دوشات من داكشي دارت بنصائح راوية كتفكر وتطبق بالنسبة لزغب فلحمها او منطقتها لحساسة دارت ليهم حصص ليزر رغم انهم غاليين شي شوي تقريبا كل حصة ب 3000dh وعلى حسبوحسب شحال من حصة كل حتى حيداتو بحكم يسرى حيث طبيبة نسائية علمات بناتها نضافة المنطقة الحساسة وحتى مورا العادة شهرية ينضفو ويعقمو رباتهم على نقا بامتياز وحيث تما الى بقا زغب كيجمع العفن والبكتيريا …هادا من بين احسن الجوانب فتربية يسرى لبناتها …وهادشي الي خاصنا نستافدو فحياتنا من هادشي …غير كملات مدات ايدها لبينوار الي تما لبساتو وفمها ولا حمر وعينيها كذلك بسخونية ديال دوش …دارت لقب ديال بينوار على راسها وتكمشات فيه حتى نشفات مزيان وهو برا خرج لبالكون كيكمي ويهضر فتيليفون حتى طفاه وبقا يكمي كيتسناها تكمل ويشوف عروستو بلباس الغرام الابيض …

من دوك المستحضرات الي جاب ليها لقات كريمات تما عرفات انه كيبغي ترطيب وكريمات معطرة يعني يشم فيها ريحة نقا والريحة زوينة …هزات واحد ومدات رجليها ذهناتهم مزيان وزامة فمها قلبها بغا يسكت غا مخلياها عالله …ذهنات ذاتها كلها ومشفات شعرها مزيان خلاتو مطلوق وهي ضور لداك شوميز …

نوار”بقات تشوف فيه ” : مافيه والو غير ميترو ديال توب تحت وميترو لفوق “عوجات فمها” هادشي را عيب عيب …اويلي …”قفزها صوته من برا ”

ياسين : نوار !!!

نوار : هااا هاني غ غان خرج …احم …

مجاوبهاش عرفات انها تعطلات عليه سلمات امرها لله فكات ليه تيكيت وهي تلبسو ولبسات ليه سترينغ ديالو هههههه سترينغ خويط كيدخل ليها لترمتها كتعاود تخرجو …

نوار : اعععع فقصني …

لبسات بينوار ديالو وسدات ليه لحزام ضارت شافت راسها فالمرايا جاها واااو طايتها زوينة ماشي واو ولكن زوينة غير الي ميزها رجيلاتها حدهم قدهم مبطبطين من تحت شوي …

ياسين : نوار شنو غاتبقاي تما ؟

نوار”قفزت ” : احم لا ه هاني خارجة لبست لبست …

ياسين : طلقي راسك …

حسات بالبكية حابساها بدا قلبها كيزدح صافي الجرس اعلن العد العكسي كيفاش غايتصرف كيفاش غاتعيط اول علاقة ؟ شنو غايكون الاحساس فدوك لحضات ماحسات براسها حتى لقات رجليها قادوها لباب وخوفا من انه يغوت حلاتو دغيا كان واقف برا ضار شاف فيها وهو يدخل سد باب بالكون برك على قرص حتى تسدو الخوامي وضامتت دنيا فقط شموع والعطر الي تما وسكااات صوت دقات قلبها الي كيتسمع ليها هي وانعاكس على وجهها حتى حطات صبعها في فمها وحدرات راسها …

حتى قرب لعندها عينيه مفيكسيين عليها وعلى ديك الكتلة البيضاء الي قدامو بشعرها الي كيقطر بالما وراسها الي محدور خجلا …قرب لعندها حيد قميجة بقا غير بسروال …حط صبعو على حنكها دوز عليه بشوييييييي حتى تب🦋🐺نور_الياسين (280)sana mina🐺🦋

حط صبعو على حنكها دوز عليه بحركة بطييييئة وعينيه محيدوش عليها كيتفحصها من فوق لتحت حتى بورشها بديك الحركة ديال صبعو حس بيها من احمرار وجنتيها وشفايفها الي كيترعدو حتى حيد ليها صبعها الي فجنب فمها وشدو خشاه في فمو مصمصو ليها حتى غمضات عينيها وضور ايديه ورا ضهرها قريها ليه ولصقها معاه …

ياسين : مالك ؟

نوار “كتهضر وعينيها لارض بصوت خفيف ” : مماليش

ياسين “كيدوز على حناكها ” : سبحان الي خلقك وصورك في هاد صورة الي زينة فعينيا …

نوار “ابتاسمات ليه وضحكات بشوي ” : هههه

ياسين “هبط راسو باسها فحنكها وعاود باسها فلاخور كيحط غير راس شفايفو كتحس بضو ضربها كيعرف كيفاش يخليها تزيد ترغب فبوساتو الي كيصعقوها …رجع شاف فيها وايدو كتدوز على ضهرها وتهبط لترمتها دوزها عليها ” : رخي نفس فراسك ورخي راسك تعيشي مرتاحة زيرتها تزير عليك وجبتيها فراسك ….خلي النجار يقاد العبار منين يدوز المنشار بلا ميخصر المنضر ويزيد يخدم بلا ما يعذب ….بمعنى غير ترخاي ومتخافيش راكي بديتي تعيشي معايا تحت سقف واحد واجمعنا فراش وغطا واحد “حط ايدو على ذقنها صغيور وشدو بصباعو مكمش فيه ” …هادشي عادي وضروري منو …سميه راحة بيناتنا بعيدة على صداع ولا سميه بداية لباب من بيبان مسؤلية دارك …ماناذيك والى ضريتك منخلي الي يضرك …تفاهمنا …

نوار “حركات راسها بالايجاب مع تنهيدة ” ..

ياسين “شد ايدها ” : اجي معايا …

تم غادي بيها وهي وراه حتى وصل بيها لناموسية وجلس وجرها حطها نيشان فوق فخدو كيشوف فيها وهي كتعضعض فشفايفها من توتر حتى خشا ايدو من فتحة بينوار الي باينة وخا ساداه وحطها على كرشها كيعبز فيها بشوي …ويدوز ويحكها ليها حتى كيحس بيها ترخات من لمساتو …

ياسين “كيشوف ليها فعينيها ” : شوفي فيا …

نوار”هزات فيه عينيها ” …

ياسين “حيد ايدو ودارها ورا عنقها خلل صباعو فشعرها حتى قربها لعندو حط جبهته على جبهتها قبل ميبوس منخرها ويهبط لشفايفها باسهم مرة وثانية وثالثة بتتالي كل بوسة بشوي قبل ميشرع فالتهام شفتيها بوتيرة بطيبئة ويادو ورا ضهرها كتحسسو وترجع ضور حتى وصل لحزام وفكو ليها طلق ايدو من شعرها مخلي راسو كيشلقم فيها وايدو تخشات تحت بينوار طلعات لصدرها وبدات تلعب فيه وتزير غير كيزيد وتيرك البوس حتى كيزير ليها على صدرها وتبغي تفارق فمو مكيخليهاش صافي بدا ينغامس …حتى طلع لفوق كتافها وحدر ليها بينوار هبطو يجري مع ساتان حريري دغيا طاح بقات غير بشومز تحتي ….كتبغي تنفس

يطلق ليها مجال غير سنتمتر تاخذ نفسها بزز ويرجع ياخذ شفايفها وسط فمو جامعهم ومرة ياخذ شفة فوقية وايديه سارحة فجسمها وصدرها بالخصوص خدام يعبز فيه حتى ساحت ولقات راسها دايرة ايدها ورا راسو شاداه ليه الشي الي خلاه يزيد يجعر معاها …هبط ليها سميطات ديال شومزي

وهوپ دار ايدو تحت رجليها وناض هزها بين دراعو بقاو فامهم ملاصقين بواحد طريقة تالقاتو حطها فوق ناموسيك وطلع فوق منها مكالي بايديه ماشبعش من شفايفها حسات بيهم طابو بغاو راحة والو مارحمهمش كيبوس فيها حتى ريحها وداز لعنقها عاد طلقات تنهيدة باغا تجبد الهوى الي احتاجتو ….

نوار : هيييييي …كحكح …

ياسين “طلع راسو وجهو بدا يتزير عروقو خرجو …شاف فيها ” : ششش تنفسي بشوية …”بقا شحال تا بانت ليه عادية غير حيت اول مرة يطولو فالبوسة …رجع لجسمها الي باقي فيه شوميز …حل سنسلة ديال سروال وصدفة وهي تشهق …جاب الله ما سمعها دارت ايدها على جبهتها كترعد يحساب ليها غايجيدو ويطلعو معاها بلا مداعبة ههههههه….

بسرعة نصل سروال ولاحو برجلو مقدارتش تشوف المعلم الي هز العلام دغيا وتنفخ ليه مع الخصيتين الي عمرو ليه وهو كيتسنى الفرج …

رجع ليها لشفايفها كيبوس تاني هاد المرة ما طولش اكتفى بقبل فرنسية دغيا ونزل لعنقها ماشي كيبوس ويمص كيجر نيت كيجعر معاها كتجننو خصوصا شم فيها ريحة زوينة ولحمها حسو رطب وملس …هو مخشي فعنقها كيبوس وايدو تخشات تحت شوميز طلعات ببطئ حتى طلعو دغيا وحيدو ليها باش تهضر ما قدراتش خصوصا شافتو مغوبش قالت راه نهضر يعطيني دقة بغات تبكي قلبها كيضرب ليها فحلقها لكن ببوساتو وحركاتو كينسيها شوي كيوجد فيها على مهلها باش ترخى وتسيح وتكون العلاقة #تتمة_البارت

 

ببوساتو وحركاتو كينسيها شوي كيوجد فيها على مهلها باش ترخى وتسيح وتكون العلاقة زوينة …

مع مالابساش سوتيان دغيا حيدو ليها وهي دير ايديها على صدرها شاف فيها بلا مينطق حدو خنزر وهي تحيدهم وكمشات عينيها وبان صدرها قدامو غير شافو هو اصلا جهل عليها كمل ليه البهية …تلاح عليه وسط منو خرج لسانو ولحسو من كرشها حتى داز عليه من وسط الفرقة وهي تهز وتحط وتنهدات حسات بلذع تما الملعون عرف ليها …

مشا لحلماتها شدهم بصباعو كيدوز عليهم ويقرص وهي كتهز تحت منو بالالم والنشوى حتى غوتات بشوي …

نوار : ااااي …بشوية عافاك …اي …

ياسين “الصمت خدام يقرص حتى نزل عليهم خشا وحدة في فمو كيرضع فيها وتانية فايدو كيعبز فيها ويقرص حتى دارت ايدها ورا ضهرو كتبعد فيه كيعذب فيها وهي كتغمض عينيها وكتقفز ليه …

نوار : ااااع …هممم …

بقا يمص ويرضع ويعبز تا حس بيه طاب ليه بين ايديه وفمو شاف فيه لقاه حمر وفيه طبايع المصان بالمجعور جهل…وحس براسو جهل نقص من الوتيرة بحكم اول علاقة ليها …داز على جسمها كلو بالبوسان ولحيس والمص حتى طيبو وهبط عينيه شاف سترينغ باش تشوفو كانت مغمضة عينيها من دوك البوسات كتحس بيهم كيلذغوها وتمشييي…مافيقها غير صباعو الي دخلو تحتو ولواه بين صبعو جرها منو هزها قربها ليه حتى تحنى باسها فشفايفها

ياسين “شاف فيها ” : شهد بين ايدي والعسل عامر بيه …” ورجعها وهبط ليه” …🦋🐺نور_الياسين (281)sana mina🐺🦋

هبط ليه ولوا سترينغ بين صباعو كحزو جنب …دوز صبعو تما بوتيرك بطييييئة طلعو من تحت لفوق وهي تهز وتحط وعضات شفايفها …حناكها بغاو يطرطقو بالدم قلبها كيضرب وجبهتها دارت ندى بالعرق ماشي كتر منو هو غير كيوجد فيها اما راه وصلات بيه لطوب باغيها تكون مرتو بصح وهذا ماكان …عمر نييت من جيهتها …

عرفها مشات معاه فالمود وكحزو فجنب عاود حط صبعو وبدا يحرك بشوي طلع راسو لقاها عاضة فشفايفها وكتنين عاود تاني بدات تنييين مجهد شوي زاد كحرك وزاد حتى بدا يزرب وهي بدات تنين حتى وحوحت …

نوار : ااااااه لا عافاك ماشي تما …اححح حيد عافاااك …

ياسين “الصمت حاضيها وخدام يدير ف ديدجي ههه هي ديك الحركة ديال صبع فحال كيحرك فاسطوانة ولا دوك بوطونات يطلع ويهبط حتى كيصنعو موسيقى… وموسيقتو هي توحويح واهات نوار الي كيزيدو يشعلوه تاني …صافي عرفها دخلتت وبدات تجهل هبط راسو جنب فخدها خلاها حتى تنفس استغل وقت باسها تما ومصمصو ليها حتى بدات تاني تسيييح …

بقا شحال وهو هكاك حتى هبطو ليها دغيا هز ليها رجليها شوي دغيا سلتو وجا بين رجليها سرحهم وشد جدور فخادها برك عليهم حتى تفيكسات يلاه بغات تشوف حتى لقاتو حط راس لسانو لوسط وهي تحس بضو ضربها عضات شفايفها تا بغا يطير دم منهم ما عرفاتش اش داكشي حسات سوى انها ترفعات …

نوار : اااااهء …

ياسين “سمعها ومشافش فيها عجبو رد الفعل ديالها هكا باغي اخذ ورد ويحس براسو راه كيخدم على الوتر الحساس فهاد نقطة …غير حط لسانو واحد شوي حتى بدا يدي فيه ويجيب فحال كيزغرت ههههههه😂😂..هو خدام

وهي كتنين بجهد وكتقر ايديها لراسو بغات تشد ليه شعرو موصلاتو حدها كتقول حبس عافاك وتهرنن ليه بقا هكاك تا صافي بغا يعذبها والو مرحمها حتى حس بتحتها خرج منو سائل وهي تنهداات عينيها تغمضو مرداتش لبال لراسها راه عريانة كما خلقتنا جيمها سطاه حيث رطب ونقي هو هادشي الي مهم عندو بدرجة لولة والمهم

عندو تجاوب ويحس براسو هو المسيطر …بالنسبة لاول علاقة راه مكتافي يكون هو الحاكم حيث اول علاقة ليها معارفة والو يعني دابا هو الاستاذ وهي كتعلم منو بتطبيق …

بقا عليها حتى صافي حس براسو خاصو هو الي يخليه يحس بنشوى مدام وصلها هي لنشوتها وجابتو قذامو دابا هو خاص يوصل لنشوته حتى هو …ناض من فوق منها خلاها كتنهد وتنفس مشا لدوك كريطنات حل وحدة منهم وجبد منها مزلق جنسي كومونداه على ودها هاد مزلق جنسي كيساعد باش يكون متعة فالعلاقة وحتى باش يكون الايلاج سهل ميضرهاش حيث الى مداروش يقدر احتكاك يكون جاف وتجرح بزااف …هاد مزلق فيه اسماء بزااف يكفي انكم تبحثو على مزلق جنسي للعلاقة الحميمية غاتلقاو بزاف هو دومونداه من شركة الادوية فامريكا خاص مافيهش مواد الي تهيج الجلد ودير التهابات خوا منو فايدو كان فحال بومادا جعبة سدها وذهن ايدو وطلع فوق منها باسها في فمها… وعينيها بزوج الي دازو بدموع نشوى كتمسح ومزال مغمضة عينيها …

جاب الغطا ولاحو عليهم حيد البوكسر دغيا لاحو مشافتوش باقي مغمضة وحتى هو استغل فرصة وعاود خوا من داك برودوي ذهنو فالمعلم وحطو ليها فوق فرجها نيشان حتى بدات تحس بداكشي سخون حلات عينيها على جهدهم ساعاك دغيا زمتها بدا كيشيت (يعني كيدوزو فوق فرجها )

بدات كترخااااا حلات فمها وهو بارك ليها على فخادها مفرق ليها رجليها شوي وكيدوز وعينيه كيتعسلو ولاو حمرييين …كيلهث وهو خدام كيدوز وهي كتنين قالت راه هادشي الي كاين مسكينة …حتى حسات بيه شرع ليها رجليها مزيان جبد وحدة هنا ووحدة لهيه قلشهم وشرحهم …

ياسين : نوار !!

نوار “منشوية مع داكشي الي كيدير تحلات ليه ” : اممم …

ياسين “عض شفايفو وعينيه كيتغمضو ” : صبري معايا ؟

نوار : هممم …ش شنو غادير ؟ اااه بشوية كضرني تمااا …

ياسين : واالو …ماتحليش عينيك ..

نوار “خسرات سيفتها ” : هنن ااا علاااش …

ياسين “مجاوبهاش شد ليها رجليها بايد ورجل بايد فارقهم مزيان كتبان ليك الى دخلتي هو تاني ركابيه عاطي بضهر وغير رجليها الي مقلشين بزاف ومسرحين مزيان وحدة هنا ووحدة لهيه …بقا شادهم حتى حيدو من تم وهبطو شوييي لتحت قابلو مع لفتحة ودخلو شوييييي بشوييييي وهي تحل عينيها على جهدهم حسات بشي حاجة كطلع معاها ….وااااااااا شدات ليه دراعو وهبطاتهم بض🦋🐺نور_الياسين (282)sana mina🐺🦋

هبطات ليه دراعو بقمشة هو باقي كاع ماختارق ولكن هي اش كتنسى وداكشي الي صورات فدماغها هو الي تتحس بيه دابا ههههع …خرجات عينيها وهو ماتحناش عندها حيث عارف شنو كيدير وداير داك المزلق معاونو شوي باش يدخلو بلا ميفورصي عليها …ساعاك هي مزيرة بزاااف وبكارتها مزيرة …دخل وهي كتغوت ليه وتنين …

نوار : اهى اننن هء عافاك لاااا بشوي عااافاااك اهننء …ممممم …

ياسين “عقد حجبانو حيث مزيرة زاد تزير تاهو …ولا طلق ليها رجليها وتحنى عندها ونطق ” : نوار حطي ايديك ورا كتافي وخرجي حرك فيا ماعليش …

دارت ايديها ورا كتافو وزيرات عليه ورا ضهرو ..

نوار : عافاك بشوية “بصوت مغنغن ” …

ياسين “باسها ف شفايفها بصوت باح ” : شش بشوية بشوية …

نوار : هء ننن …

خشا وجهو فعنقها كيبوس فيه وفنفس الوقت كيزير فعينيه ويعض شفايفو كيعصر فيهم وديالو خدام كيدخل وهي كتنين …بقا معاه يدخل ويخرج تا صافي عرفها غاتعذب بقا شحال تا بدات ترخى وهو يغفلها دخلو بجهد مع دخلو بجهد مع حبس باش يدخل وماتوعتش بزاف حتى طلقاتها بغوتة سكتها بشنايفو فوق شنايفها ذخلها فقبلة حميمية وحبس من تحت تا قلبوها بوسان هي قالت صافي وبدات تهرنن ليه بغنج …

نوار : هنن صافي عافاك …

ياسين : وعلااش ؟

نوار “مسحات دمعتها بايدها ” : ضريتيني …

ياسين “باسها في فمها وهبط لعنقها وصدرها باسهم تا مشات معاه وهو يرجع لفمها تاني وهي تحس بيه بدا كيديه ويجيبو حتى غرسات ضفارها فضهرو كتبكي وتهبط فضفارها ودم دايز من وراهم حفرتت ليه ضهر نيييييت ….

نوار : ااااععععععع اهى اهى امننن …اهى …

بقا يديه ويجيبو حتى كان غاينسى ويبدا يخبط رجع ببطئ حيث عذراء بكر دغيا خرجو خرج وفرغ برا ماشي فيها …موراه دم نازل شاق طريقو تفرعات حتى وصلو لفخادها وهبطو لسيقانها وهي طلقات منو عاضة فايدها كتبكي باقي تحتها كيزدح شد ليها رجليها وجمعهم بقا مزير عليهم …

ياسين : شش صافي ما وقع باس ..

نوار : اهى اهى …

ياسين “مجاوبهاش خلاها تبكي على خاطرها عرف راسو فورصا عليها شوي كان غايكمل ويبدا يخبط حمقاتو العلاقة معاها اول مرة كان غايجهل لو ما ضبط امورو وحضر عقلو وتبت وترزن …بقا جامعهم ليها …

ياسين “شد ايدها وباسها” : بقاي هاكا متحركيش …

خلاها جامعاهم وناض دغيا لبس بوكسر بالخف ومشا جاب فوطة من لداخل جديدة مسح ليها بيها داك دم الي بقا كيهبط حتى حس بيه حبس شوي وضار جيهة لاخرى تكا حداها وجر لغطا عليهم وضورها كيوصي متفرقش رجليها تكاها عليه بقا هو جالس وهي معنقها عندو كتبكي على خاطرها …حتى سكتات …

ياسين “باس ليها شعرها ” : مزيان دابا ؟

نوار “مدلية شنيفاتها” : هممن…

ياسين : ماعليش عادي عادي …”هز ليها راسها وباسها فجبهتها وناض من حداها خلاها ترتاح ودخل هو دوش دوش عليه مزيان وخرج لابس بينوار حديد بيض وكينشف شعرو لقاها تكورات جيهة لاخرا …عقد حجبانو. ومشا عندها وجلس حداها …

ياسين : مزيانة ؟ ؟؟

نوار : كنحس بحريييق اهى …

ياسين “نوضها ” : شش اجي …” جاب ليها داك بينوار لبسو ليها غير هو ونوضها بشوييي شافها مقدراتش تمشي كتكمش عينيها وهو يهزها …حتى داها لدوش ودخلها …” دوشي وغادي يخفاف عليك …شنو فيك ما دوشي ؟ ولا نعاونك ؟

نوار : لا لا انا ندوش “كتكمش عينيها وحاسا بسخفة ” …اهى ..

ياسين : شنو بلاش ؟

نوار : كيحرقنيييييي اهى اهى …ما قدرتش ما قدرتش …

ياسين : تت “جابها عندو عنقها كيحك على ضهرها ” صافي بلاش اجي رتاحي …

عاود هزها وداها لناموسية بان ليه دم تما حيد لغطا حتى تكاها وغطاها ودا داك الغطا لدوش حطو فصاك حتى يديه لدار يصبنوه تما ميخليهش فلوطيل جاتو عيب يخليه ليهم …ومشا لبس هو بوكسر حتى حس بالحريق حتى هو وغمض عينيه كمشهم …دخل لدوش وتقابل مع المرايا …لقا ضهرو كلوووو مفلح قمشات محفورين ودايز بدم …🦋🐺نور_الياسين (283)sana mina🐺🦋

هي مابقاتش جابت ليه الخبار جاها نعااااس ملي مبقاتش تحركات حبس عليها الحريق ونعسات خلاتو هو مشا لدوش وجبد فازلين بغا يذهنها مع ل bras 💪🏻 مورمين منفوخين حيث صحيح برياضة مقدرش يوصل قمشات …

ياسين : تت … “كمش عينيه ومشا خرج لقاها نعسات …عيط لسرفيس وصاهم يوجدو لغذا مع ثلاثة العشية يوجد عاد يعيطو ليه بينما رتاحت مزيان اما هو لبس عليه تيشرت وسروال دجين ولبس سبرديلا طفا دوك شموع وخلا ليها الغرفة مضلمة شعل غي فيوز خفيف غطاها مزيان باس ليها راسها وخرج هبط لتحت خذا ليه كاس اتاي وشعل الكارو كيكمي شعل تيليفون حتى بان ليه اتصال من سامويل …دوز ليه الخط ….

سامويل : برووو …

ياسين : فينكم ؟

سامويل : نحن لازلنا في الفندق …متى سنذهب ؟

ياسين : غير بقاو تما بالليل ندوز عندكم بينما ارتاحيتو ونوصيهم يوجدو ليكم بيتكم فدار …

سامويل : تمام …

قطع معاه ودوز الخط لباه…

فؤاد : ياسين …

ياسين : امضرا شنو درتو ؟

فؤاد : الصحة مزيانة تبع دوا ويكون خير …

ياسين : رجعتو …

فؤاد : شي ساعة هادي …

ياسين : مزيان …حتى نرجعو عشية ونتشاوفو …

فؤاد : الله يرضي عليك …قطع معاه بقا شحال تا كما على خاطرو وتنغم بداك اتاي عاد هز تيليفون وناض طلع لفوق عندها …مشا تخشا حداها كيبوس فيها ويشلقم ليها في فمها حتى فاقت كتشوف فسقف …

ياسين : شنو غاتبقاي هاكا ؟؟

نوار “كتشوف فيه عاد استوعبات وهي تحدر عينيها وحناكها تزنگو ” …

ياسين “حط ايديه على شعرها كيدوز عليه ” : مزيانة دابا ؟

نوار “حركات راسها بالايجاب وباقي حادرة عينيها حشمات منو مقدراتش تشوف فيه” …

ياسين “خشا ايديه تحت منها حتى هزات عينيها فيه يحساب ليها بغا يدير شي حاجة ساعاك هزها بشوي بين دراعو وداها لدوش وحطها طلق رشاشة حتى دفات عاد نعت ليها باش دخل حيد ليها لبينوار سلو حتى طاح قاليهاتسنى مشا جاب ليها كرطونة من دوك برودويات فيها مطهر ما بعد فاش كديفيرجا كتغسل بيه وتعقم عطاه ليها عرفاتو بمجرد ما قاليها توضى بيه حناكها تزنگو…ودخلات تحت انضارو بغات تموووت حيث عريانة هبط عينيه لفخادها كان باقي شوي دم تما عاد جديد يعني باقي كدوز …

خلاها كدوش ومشا خرج من دوش هز صاك جبد منو حوايج خذاهم ليها جداد شراهم كولون قطني بيض ودوبياس بيضين حطهم ليها ومشا لكرطونة لاخرى هزها وحطها ليها حتى خرجات كتمشي بشوي كتفارق رجليها وكتكمش عينيها …

ياسين : شنو مزال كتحسي بداكشي ؟؟؟

نوار”مكتشوفش فيه ” : همم اه ..

ياسين : ماتحركيش بزاف وديري حركة على غفلة …اجي عندي …”تمشات عندو بشوي حتى عنقها كيحك ليها على ضهرها ” ماعليش دابا يفوت “باسها فراسها ” هزي هاديك ديريها تما ( على كرطونة فيها فوطة صحية جابها غير عالله حيث عارف ان البنت فاش كديفيرجا كتبقى شوي دايزة ويقدر لا كل وبكرتها وكيدار ليها الله

وفعلا من صدفة احتاجها وعطاها ليها حدرات راسها حشمات بجهد …طبطب عليها ) ماعليش عادي هادشي …مشا جلس شد تيليفون وهي هزات هاديك دارتها فكيلوط بغات تمووووت منو حشمات وزادها الحريق …

ياسين “هز عينيه فيها لقاها مقدراتش تهز رجلها حط تيليفون وناص لعندها …حبساتو بايديها ” : شش …

سلمات امرها لله وخلاتو لبسها حتى قاد ليها لكيلوط شد ليها ترمتها من لور خبطها بشوي وباسها فحنكها عاد خلاها كملات لباس عاونها فكولون عاد لبسات جلابتها فاش جات جمعات شعرها كعكة وهي تقاد …

ياسين : شنو تهبطي فيك جوع ؟

نوار “عيانة شوي ” : شوية …

ياسين “ناض جمع داكشي ووجد صاك خلاه تما وتمشا معاها ساعاك حس بيها عيانة خلاها تما وعيط ليهم يطلعو لغذا الي وصى عليه لعندهم لشومبر …خرجها لبالكون ف طابلة الي تما كطل على لابيسين لتحت …جالسة ففوطوي ومفرقة رجليها …

ياسين “صغر فيها عينيه ونطق بديك الهضرة ديالو تاني فحم الفعايل خلاها يوسف وهذا ماكان ” : علاش جالسة هكاك ؟ مال رجليك ؟ …

هزت فيه عينيها دغيا وهو يغمزها الجن حدراتهم دغيا ضور وجهو داير صباعو عاضهم بسنانو …زعما مدار والو وما خاصو تا خ🦋🐺نور_الياسين (284)sana mina🐺🦋

 

عارفها كتغرق فحوايجها كيعجبو يشوفها مزنگة كيلمس فيها الحشمة الي كيعشق فالبنت احمرار الخدود ارتعاش الشفايف وحتى فاش كتعضهم احتكاك الايدي مع بعضهم بتوثر هاد تفاصيل كلها وخا هو مكيبينش ورجل جدي صارم لكن راه كيصرفهم فشحال من تصرف باش يبين راه كيعجبوه كيدير تصرفات الي تخليها ديرهم ليه وهكذا كيشوف لوحة الفنية كترسم قدامو …قالها ليها وهي تخرج عينيها وحدراتهم ماعرفت اش تقول سكتات …

حتى دق الباب وناض حل لقاهم جايبين الغذا الكفتة مشوية ف لي بلا مع فريت ودي صالاد ماغوكين وحتى صلاد خضرة طباسل كبار لكل واحد فيهم وموناضة و شليضات اخرين خفاف وليصوص …مهم غذا تقريبا كامل مكمل مقدم بطريقة كتشهي وهو وصاهم يكون مضخم ماشي حطان لوطيلات جوج حبات يزوقوهم ويحطوهم …جر لكروسة الي فيها لغذا ودخلها بنفسو حتى خرجها لبالكون الي جالسة فيه …

ياسين “قرب ديك الطبلة قدامهم وجلس شافها كتكمش عينيها ” : شنو مالك ؟؟

نوار”ماقادراش تشوف فيه غا تتشوفو تتولي حمرة مجرذ مكتفكر راه نعسو وتعراو وعاشو علاقة ” : احم و والو …

ياسين : مزال كتحسي بشي حاجة ؟ وجع حريق ؟

نوار “حركات راسها بالايجاب ” …

ياسين : بزاف ؟

نوار : اشوية …

ياسين : ماعليش هادشي عادي الى بقا ليك هكاك ولا تزاد عليك لحال علميني …

نوار : واخاا …

ياسين “حك شفايفو بسنانو وهو حاضيها كيفاش جالسة او شبه جالسة وكيحك فلحيتو حتى تقاد فالجلسة وبداو يتغذاو فجو عامر بالخجل من طرفها والحب ..”

كملو الغذا وكلات هي لاگلاص خذاه ليها كاس كبييير بقات تاكل فيه حتى سكتات كي شي بنية صغيرة عينيها كيلمعو فيه ومرة مرة كتحس بوجع لتحت وحريق ..ناض جلس حداها جرها عنقها وتكاها على صدرو محاوطها تقابلو مع الطبيعة برا مرة هي طل تشوف لابيسين … بقاو جالسين حتى بدات شمس تغرب …بانو ليها ناس لاحت مجمعين ودنيا

ياسين “باس ليها راسها ” : شنو تهبطي لتحت حسن ؟

نوار : كيبان ليا

مضوية بشموع الي تما والفوانيس فجناب منضر ليلي خلاب وموسيقى تما حنييينة هاااذية جو رومنسي فشكل …على تصميم الرياض والجو ديالو الخاص …كتحس براسك فالف ليلة وليلة …مابغاش غير يقضيو غراض ويهبط فحال جايب عاهرة لا بغاو نهار بيناتهم كاي زوجين عالمهم فيه غير هو وهي كيف خلاها هو يرتاح بالهم من صداع الفيرما وهضرة بنادم ومشاكيل الخدمة مافيها باس الدماغ والراس والبال يرتاح وخا غير نهار ويعيشو جو هادئ كاي زوجين ويكللو زواجهم بعلاقة مادام الحلال كاين …

نزلو بزوج لتحت غاديا شادا ليه فدراعو متابطاه وغادين بشوية وهي مشيتها ماااشي كيف مشيتها فاش جات غير كتكابر باش متبينش اما هي مقادراش تلاقي فخادها والوجع مازال فيها غير مقدراتش تقولها ليه حيث قبل علماتها امها انه كاينين فحال حالتها ممكن يستمر الوجع يومين وتقدر تبقى دايزة شوي …

سبقهم السرباي حتى لبلاصتهم اللولة مفرشة مقادا لقاو صينية اتاي وحداها فنجان كبير ديال قهوة وحليب و حلوة لوز ودواز اتاي على حقو وطريقو الطبلة مقادة لگوتي من داكشي …

كب ليه اتاي من بعد ما شير لسرباي يمشي هز كارو شعلو مبعد عليها شوي مخليها تشرب قهوتها حتى كما ورجع شرب كاسو …

ياسين : شنو عجبك هنا ؟

نوار “ابتاسمات ” : واعر بزاف هنا …

ياسين : مرة جايا نجيو تخفف الوقت …

نوار : كنتي كتجي ليه ؟

ياسين “عوج فمو ” : ماشي بزاف مرة مع راسي وشي مرات مع الي كنت كندير معاهم تريپ( رحلات ديال تسلق الجبال ولا اي مغامرة ) …

نوار : كيعجبك تسلق جبال الوعرة ؟

ياسين : Just ,, my favorite sport (رياضة مفضلة وصافي ) …

نوار : اشنو اطول ارتفاع طلعتي ليه …

ياسين : جبل كاين ف الاسكا فاش جا عندي يوسف الى عقلتي …

نوار : ااه عقلت قالينا غانمشي عند ياسين …وكنتي غير بوحدك ؟

ياسين : غيير وحدي …

نوار : وما خفتيش طيح ( بخوف لمغامراته الي مكيعرفش فيهم اشنو الخطر هادشي الي فيه خايب ) راه خطير…

ياسين : الخوف هو الي مخلي الناس مادير والو …ماعليش ربي كيحمي …

نوار : وتقدر ترجع ؟

ياسين : هاد ساعة مزال …

نوار : كيفاش هاد ساعة يعني غاترجع ليه ياك ؟ “خافت عليه ”

ياسين : شش مالك ؟

نوار “طاح عليها ضيم ” : واعر هذاكشي ماتمشيش ليه عافاك …”عينيها غرغرو ” …

ياسين ” تت نوو ماي كاندي …اجي عندي …

قربها ليه عنقها كيمسح على ضهرها بحنان بشوييي حتى جا#تتمة_البارت_284_نور_الياسين…

 

قربها ليه عنقها كيمسح على ضهرها بحنان بشوييي حتى جاب ليها تبوريشة طيح عليها ضيم مع خوف فلول فاش كان كيغبر كانو عارفينو لكن دابا هو قدامها راجلها ويعاود يرجع لجبال الوعرة وكل مرة مسلكو ربي على خير خافت لا ها المرة يمشي ويطيح تتقول زهري ونعرفو حيث تزوجني غايطيح ههههه

ياسين : شنو غانمشي ندير ونخلي مرتي هنا ؟

نوار “كتمسح عينيها ” …

ياسين : شش مغاديش تما غير هني بالك …

نوار : صافي هههه

ياسين “باسها في شفايفها وناس تما كاع ما تسوق لبشار ” : شنو بغيتي فالعشا ؟

نوار : غادي نتعشاو هنا ؟

ياسين : نتعشاو ونرجعو …شنو مشهية ؟

نوار : الي كان ماشي مشكيل …

بقاو هاديك العشية حتى تعشاو ودوزو وقيت بيناتهم عاد ناضو سبقاتو هي لسيارة وهو مشا لاستقبال جمعو ليه الحساب وجبد ليهم گيشي خلص بيها كلشي وخرج بتغوبيشتو كيف العادة والجدية الي على وجهو بداك شكل تقولي باغي ينطح شي حد وهو راه هاديك شوفته فحال باه …

ركب وديمارا نيشان رجع لمراكش دخل لشارح محمد السادس حتى لوطيل عيط لسامويل ونزلو بزوج هازين فاليزاتهم سلمو عليه وركبو لور …وانطالقو مباشرة لدوار مع طوموبيل شاعل فيها ضو لداخل طول طريق وهي حاضياه من لمري ديك تخنزيرة وتركيز مع طريق هبلتها حتى عضات فشفايفها وهو ينغزها راجلها وهضر معاها بالبرازيلية …

سامويل : شيگا اليز …”براكة يا اليز ” …

اليزابيث”ضارت شافت فيه وغوبشت ” : “شنو كاين ؟ “ا كي اي اكيلو ؟ ”

سامويل : ماتنسايش راه مزال مزوجين وهو مزوج … ناو سي سكيسا كي اندا سوموس كازَّادوز ايلي طيمبيم اي كازادو …

ضورات وجهها مخنزرة جيهة شرجم مفقوصة معايشاش ساركازم ديالها او الفونطازم …هي من نوع الي كتبغي تنعس مع بزااف وتعيش علاقات وخا تزوجات ما قنعاتش بسامويل ضنا منها انه صافي لقات الحب حتى شافت ياسين وتصطات عليه …وهو مشايفهاش كاع واش كاينة حدو مع صاحبو سامويل الي شخص عزيز عليه وعشرة معاه من ايام بدا يقرا فامريكا هو وياه وهما صحاب الى يومنا هذا وعزيز عليه حيث انسان كيحتارمو ويحتارم ليه دين ديالو ومعمرو شاف منو العيب وساعدو بزاف …

اليزابيث”في نفسها ” : فاااك يو سام فاااك …اع#تتمة_البارت_284_نور_الياسين…

 

قربها ليه عنقها كيمسح على ضهرها بحنان بشوييي حتى جاب ليها تبوريشة طيح عليها ضيم مع خوف فلول فاش كان كيغبر كانو عارفينو لكن دابا هو قدامها راجلها ويعاود يرجع لجبال الوعرة وكل مرة مسلكو ربي على خير خافت لا ها المرة يمشي ويطيح تتقول زهري ونعرفو حيث تزوجني غايطيح ههههه

ياسين : شنو غانمشي ندير ونخلي مرتي هنا ؟

نوار “كتمسح عينيها ” …

ياسين : شش مغاديش تما غير هني بالك …

نوار : صافي هههه

ياسين “باسها في شفايفها وناس تما كاع ما تسوق لبشار ” : شنو بغيتي فالعشا ؟

نوار : غادي نتعشاو هنا ؟

ياسين : نتعشاو ونرجعو …شنو مشهية ؟

نوار : الي كان ماشي مشكيل …

بقاو هاديك العشية حتى تعشاو ودوزو وقيت بيناتهم عاد ناضو سبقاتو هي لسيارة وهو مشا لاستقبال جمعو ليه الحساب وجبد ليهم گيشي خلص بيها كلشي وخرج بتغوبيشتو كيف العادة والجدية الي على وجهو بداك شكل تقولي باغي ينطح شي حد وهو راه هاديك شوفته فحال باه …

ركب وديمارا نيشان رجع لمراكش دخل لشارح محمد السادس حتى لوطيل عيط لسامويل ونزلو بزوج هازين فاليزاتهم سلمو عليه وركبو لور …وانطالقو مباشرة لدوار مع طوموبيل شاعل فيها ضو لداخل طول طريق وهي حاضياه من لمري ديك تخنزيرة وتركيز مع طريق هبلتها حتى عضات فشفايفها وهو ينغزها راجلها وهضر معاها بالبرازيلية …

سامويل : شيگا اليز …”براكة يا اليز ” …

اليزابيث”ضارت شافت فيه وغوبشت ” : “شنو كاين ؟ “ا كي اي اكيلو ؟ ”

سامويل : ماتنسايش راه مزال مزوجين وهو مزوج … ناو سي سكيسا كي اندا سوموس كازَّادوز ايلي طيمبيم اي كازادو …

ضورات وجهها مخنزرة جيهة شرجم مفقوصة معايشاش ساركازم ديالها او الفونطازم …هي من نوع الي كتبغي تنعس مع بزااف وتعيش علاقات وخا تزوجات ما قنعاتش بسامويل ضنا منها انه صافي لقات الحب حتى شافت ياسين وتصطات عليه …وهو مشايفهاش كاع واش كاينة حدو مع صاحبو سامويل الي شخص عزيز عليه وعشرة معاه من ايام بدا يقرا فامريكا هو وياه وهما صحاب الى يومنا هذا وعزيز عليه حيث انسان كيحتارمو ويحتارم ليه دين ديالو ومعمرو شاف منو العيب وساعدو بزاف …

اليزابيث”في نفسها ” : فاااك يو سام فاااك …اع🦋🐺نور_الياسين (285)sana mina🐺🦋

وهي شكووون حار فيها ولا داها فيها السيد اصلا كيغض البصر شايف غير مرته حداه لا غير وهما فقط داير واجب مع صاحبو …وقايم بيه وغايضايفو حيث ضيف وغريب على البلاد وجاي سياحة وزيارة ليه هو شخصيا واضطر يجيبها معاه …وصلو لبيست ودخلو كانت دنيا خاوية غير صوت الكلاب الي كيتسمع وصوت سراق زيت …من قبل علمهم بالي غايجيو ضياف ووجدو ليهم عشا على حقو وطريقو …

وصلو لفيرما وحلو ليهم الباب دخل بلاصا سيارة لقا الدراري فالاستقبال ويسرى وحتى فؤاد ومصطفى واقين دايرين الواجب والمفاجئة معاهم راوية وصفية الي جابتها معاها راوية ومعاهم اشرف حتى هو امتا جاو معرفوش حتى لقاوهم …

نوار “جايا بشوية وخايفة تفرش ههه حتى بان ليها اشرف ” : وااا اشرف وعمييتووو …

بغات تجري مقدراتش ههه وهي تبقى غادية حتى وصلو عندهم عنقات عمتها وسلمات على اشرف حاسا بعائلتها كلهم معاها …

سامويل “مبتاسم وكيسلم وياسين كيعرفو عليهم ” : سلاام سلااام …

م.الحبيب : هيلووو برو …

سامويل : اووو هااابييييب “كيعرفو حيث الحبيب كان مشا واحد وقيتة عند ياسين بقا معاه شهر ديال لكونجي ورجع …تعانق هو وياه بجهد ” …اي ميس يو سو ماتش برو …

الحبيب : ميي توو سام …

جات ايزابيل لابسة سروال دجين وتيشرت وديك ترماحة لور تعشي دوار هههه (تعبير مجازي ) حتى سلم عليه فؤاد …ودخل مصطفى ينعس ودخل فؤاد لداخل عند يامنة لبيت حيث كانت عيانة …اما هما سلمو عليهم ويسرى تاهي عنقات نوار بجنب واقفين كيسلمو على سامويل حيث كيعرفوه تاهما …

اشرف “قرب لنوار ” : شكون هاد زين ؟ “كيشوف فيها مع سميمرة شويييي حيث برازيلية وطاي مقودة عندها ” …

نوار : مرات هذاك ازين …جمع عينيك ازايغ …

اشرف “حك كرشو كيطلعها ويهبطها من تحت لتحت ” : اححح جات عليا باقي اعزب عزبزب هههه

نوار : الله يسمخك …

يسرى : الله يمسخك اذاك دابا يشوفك ياسين مانت فخير …”تكمش مابقاش هضر كلشي الا فحم الفعايل ”

دخلات يسرى حتى هي لحقات على نعيمة وراوية حيث هما الي مطيبين العشا واقفين عليه بقا غير ياسين وعلي والحبيب واشرف ونوار الي عنقها ياسين جنبو قدام هاديك الي غا كتشوف فنوار كيفاش دايرة وهي كيفاش دايرة ولاحضت كمية الحب وتقارب الي بيناتهم …

علي “كيهضر لحبيب بشوي مستغل هضرة ياسين مع سامويل كيوريه وخا ليل طالقين ديجانكتور مضوي مزيان تما …” : هادشي عود العشير …

م.الحبيب : هاديك اسي وتعرف نوار راها ميتة تنعس مع ياسين تحرقنا جملة …

علي : ارسول الله …ولاش جابها معاه …

م.الحبيب : ماعرفتش الي خليت انه ديك ساعة كانت علاقته بيها متوترة وكانو غايتفرقو لكن شنو مخليهم مع بعضياتهم ماعزفتش مي غالبا متافقين هاذشي عندهم معقد الى اكتاشفتي بزاف اكيد راهم مرضى نفسيين لكن سامويل الفن ضريف خاصو غا يسلم وميخصو خير …

علي : اباينة ليهودية واقفة ليه فطريق كي التقاف …

ياسين : سو سام دخل مرحبا …

سامويل : ثانكس برو …”جر ايليز معاه ودخلو كاملين لداخل لصالون الكبير جلسو معاهم دراري وياسين استاذن هو ونوار مشاو عند يامنة الي عرفها كانت عيانة …دقو الباب وحل ليهم فؤاد دخلو لقاوها جالسة عاد لبسات وناوية تخرج تسلم على ناس …

ياسين “قرب ليها باسها فايدها وراسها ” : الحنانة ؟ شوية ؟

يامنة : الحمد لله اولدي …جيتو “شافت فنوار ” حنينة ..

نوار”مشات عنقاتها وباستها ” : خالتوو ..

يامنة “شدات جنبها وناضت بشوي عاونها فؤاد حتى تسندات عليه وشافت فياسين ” / وصلو ناس بيخير اولدي ؟

ياسين : مزيانين مزيانين …

يامنة : انا نخرج نسلم عليهم …

فؤاد : نتي عذرك معاك جلسي برا هما يجيو عندك …

ياسين : هما غايجيو عندك جلسي فصالون برا …

يامنة : وخا ولدي …

داكشي الي دارت وصلها فؤاد حتى جلسات فصالون سلمو عليها باحترام غير لقا سلام من بعيد هو ومرته ورجعو لصالون طلعو ليهم فاليزاتهم لفوق فبيت الي وجدوه ليهم …حتى جا اسامة دخل تاهو عاد سالا …طلع دوش وهبط سلم على مو والتاحق بدراري غا دخل سلم على سامويل اما مرته طلعات دوش عاد تهبط في حين طلعات حتى نوار بدلات عليها حوايجها وطلات على لتحت لقات باقي دايزة دارت فوطة صحية اخرى ولبسات بيجامة بسروالها تيشرت وسروالو فالغوز ودارت عليها كاب كحل طويل جمعات شعرها وهبطات كتمشى بشوي حتى دخلات عليهم لبيت فين جالسة يامنة يوسرى وراوية وصفية الي جالسة بعيييد معارفة حد ومكمشة …

يسرى “تخشات فيها نوار ” : مامي مالك عيانة ليوم وجهك صفر …

نوار : احم مماليش ..

يامنة : بنتي ليا ماشي هي هاديك …

راوية : كتمشاي بشوي ماشي عادتك واش مريضة …

نوار “تزنگت ” : احم لا غير عيييت مع خرجنا بعيد على مراكش وعييت بطريق “الوجه الي يقوليهم راني صبحت مكاينش ومقدراتش ” …

راوية “عاقت بيها وحتى يامنة ويسرى شافو فبعضياتهم وضحكو ” : ههه🦋🐺نور_الياسين (286)sana mina🐺🦋

واقفة فدوش لاوية عليها فوطة كتشوف فالمراية شعرها كيقطر كحل وطويل لكن وجهها وفورمتها مقااااودين بجهد …فمها منفوخ …لحمها كيبرييي وعينيها لوزيتين ودايرة بيرسينغ لمنخرها …عندها واحد زين خطير ومغرية فورمتها برازيلية بامتياز مع سكواط الي متبعة وسبور ديما فورمتها هكاك دايرة …ذهنات لحمها بكريم ومشات لبسات واحد كسوة قطنية ديال دار غير سميطات حد ركبة بلا مدير سوتيان هكاك بزازلها كبار واقفين لكن كيتحركو ويبانو من بعيد …وبيرسينغ فبوطها(الصرة ) خشات رجليها ف صندالة صبع ضفارها دايرة ليهم فخونسيز ..

ذهنات شفايفها بمرطب ومدات قدام لمري كتشوف فراسها حركات شعرها تا تساس منو الما وخلاتو ينشف على راحتو مطلوق …حطات تيليفونها من بعد ما رسلات ميساج …وهي تخرج من البيت دايرة ابتسامة خفيفة وهبطات ب جسمها مبرونزي وبزازلها كيتقلقلو كبار وواقفين …باش تمشي ل عند العيالات كيف وصاها دخلات لصالون فيه رجال حتى شافو فيها وهو يضور فؤاد وياسين عينيههم فؤاد غا حشم

اما يشتف على ريتها تما صعر ومبغاش يبين …

سامويل : سيري لصالون لهيه ماشي هنا …

اليز : اوو صوري صوري …”مشات لصالون نسات شنو وصاوها وشنو كاين ويكفاش دايرين يعني ماحدها ضيفة تحتارم ” …

اسامة : اشكون يا هاد البرقوق …

الحبيب : مرتو الحمار …

علي : ديلمك على فورمة ماتبغيش تنعس معايا هههههخ

اسامة : كيفاش راه براجلها …

علي : هعع ..راجلها وباغا يكويها خوك الكبير …”كيطنز”

اسامة : اهااااا …”حل فمو ”

الحبيب “ضار ف علي ” : اهيا …

علي : وكدبت …صراحة ماعندها مادير هنا شوف فاش كتفكر لاش جايا واش من نيتها ؟

الحبيب : على ما عاود ليا سامويل حيث انا وياه عاى اتصال ديما …قاليا بالي مبقاتش كتفكر فداكشي ورجعو تصالحو داكشي باش ياسين احتارمو ورحب بيه ما قدرش يقوليه ماتجيش …عرفتي كانت كتحط ليه الورد يوميا ديما كيدخل فحال ممحطوط والو ..مكيبغيش يمد ايدو عليها معمرو حتى هضرها سلام من

بعيد الى تلاقا بيها مع سام واضطر يسلم عليها …

اسامة : ناري على خويا ضايرين بيه على القرطاسة على اختها …شاذا ليه …

واحد شوي حتى ناض فؤاد حنحن وناضو كلهم سلم عليهم ومشا ينعس حيث عندو مشية فصباح حتى لفاس لشركة ولعند ايلاف على لخدمة …اما فالصالون كانت جالسة كتهضر يسرى معاها ونوار حداهم كتشوف فيها …

اليز : يامنة ؟

يامنة : ايه ههههه

اليز”الحوار بالانجليزية كتحاول تبسط ليها حيث يامنة انجليزيتها ماشي ميزانة بزاف ” : اسم غريب …انتي لا تشبهين ياسين كثيرة …ياسين يشبه اباه …

يسرى : ههه الحبيب الي كيشبه ليها …

اليز : امم هابيب ( الحبيب ههه ) اند اسامة ؟

يامنة : ياسين الحبيب اسامة هو الصغير ..

اليز : اوو مزياان …”شافت فنوار ” انتي حبيبة ياسين ؟

نوار “رفعات حاجب ونزلاتو ” : شنو كيعني ؟

اليز : ههه يعني انتي فقط حبيبته ..

نوار . لاااا انا مرته راكي صباح قلتي ليا كنگرادلايشن (مبروك ) …

اليز : احم اهههه اوو نسيييت …”كون لقات تعضها” …كنتما في شهر العسل ؟ هانيي موون

نوار : لا غير نهار فوجنا ورجعنا جبناكم …مزال مدرناش العرس حتى لمورا العرس عاد نمشيو …”غير كتقول من عندها ” …

يامنة “شافت ف صفية غير جالسة بعيد كي شي منبودة مسكينة ما عارفة حد بقات فيها ” : صفية ؟

صفية “شافت فيها ” : هاا نعام خالتي …

يامنة : اجي قربي حدانا لاش جالسة وحدك تما ؟

نوار : اجي حدايا هضري معانا …

صفية “مسكينك فحال عطيتيها متاكل فرحات بالهضرة الي قالو اجي جلسي حدانا فحال البلسم نزل عليها حسات براسها كاين الي يهز همها وميخليهاش وحدها وحاس بيها انها انسان وكيان ليه وجود …مشات حدا نوار هاد الاخيرة الي غمضات عينيها وحسات بوجعة لتحت ” …

نوار : امممم …

يسرى : مالك ؟؟؟؟

نوار : اا غير ضراتني كرشي تحت…

يسرى ؛ وجهك ماعجبنيش ومشيتك جاتني فشكل ابنتي ومجالساش مزيان …واش جاتك ليغيگل ولا شنو وقع ؟

نوار”تزنگت ” : احم لا اماما …صافي تنتعشاو ونقوليك …

راوية : صافي تتعشاي …شربي شيح ولا توضاي بيه ميبقاش يجيك الوجع …

تحط العشا الي كان عبارة عن شلايض بالخضرة زوج صينيات كباار دايرين فيهم جريدة ديال شلاضة مصلوقة ومزينة ب قيمرون وبيض وفرماج احمر فعويدات مع كورنيشون وفوقها صوص مايونيز …ودجاج محمر ولفريت وما رافقه وموناضة …داز عشا زوين وخا تعشاو هما فرياض لكن واجب ضيف ضروري ….وتبعوه اتاي ومرافق ديالو عجب سامويل وكلا حتى شبع تخلفي عليه مغربي اما ديك خيتي كلات غير شلاضة. ونقبات من دجاج حيث متبعة اكل خاص …غير كيخرج ياسين يدوز من حداهم كتبع ليه العين وهادشي حضاوه كلهم حتى من نوار الي كون 🦋🐺نور_الياسين (287)sana mina🐺🦋

سالا العشا وشربو اتاي وناض سامويل استاذن باش يطلع ينعس تحت تذكير باش يفيق بكري يمشي مع ياسين يوريه الخدمة ديالو ويوريه البلاد ودنيا …طلع لفوق وتبعاتو اليز تاهي سدو عليهم …غير سدو بدات تحط فحوايجها حتى خرج من دوش لقاها زبطة عريانا واقفة باغراء …هي غي شافت ياسين وجاتها الشهوة عليه ساعاك ما بردهاش ليها ايوى خاص الي يطفيها وطبعا مكاينش حسن حاليا من راجلها…

اليز : اي ميس يو بايبي “قربات ليه بذات تحكك عليه حتى قيم ومشات ليه لديالو شداتو بايدها كتلمس فيه وهو واقف فعلا ماكرهش يتكيها تما لكن قراره هو قراره مصر على انه ما بقاش يقرب ليها حتى يديرو حل لانه كيبغيها بزاف لكن الحب بوحدو مكافيش ” …

سامويل : You are with the wrong person and in the wrong place ..

نتي مع شخص الغلط وفي المكان الغلط ..”دفعها بشوي حتى كانت غاطيح ومشا كينشف حالته …ندم لاش جابها معاه حيث كانت هضرتها قبل شكل وغير شافت ياسين تبدل كلشي رجع ليها لفونطازم ديالها …

اما واحد لالة نوار غير طلع ياسين خلاها معاهم حتى طلع تلحق عليه وتنعس …

يسرى : ياكما ؟؟

نوار “بدات تلولب فعينيها ووجهها حمر حسات بنمل سرح ليها حشمات بجهد ” …

يامنة : ههههه ايوى على سلامتكم ابنتي ..مع صباح ؟

نوار “حركات راسها بالايجاب ” …

راوية : وباقي كتحسي بالوجع ؟

نوار : اه …

يسرى : شنو فيك ؟ دايزة بزاف ولا غي شوي ولا غي وجع بوحدو ؟

نوار : احم دايزة مبغاش يحبس ولكن غيير شوية والحريق …

يسرى : هو عادي ولكن غسلي بمعقم مافيهش ريحة وبالشيح حتى هو زوين كيكمش فحال بيطادين …غير تبعي هادو لكن بعدي على ريحة تما ولا شي حاجة فيها ريحة لا …غذا تصبحي مزيان ولا يومين …غير غانسولك وماتحشميش

واش فورصا عليك ؟

نوار : مم

راوية : يا هضري ونتي مرگتي هههه

يامنة : هضري ابنتي ماعليش ماتحشميش غير باش تعطيك شي حاجة ولا تنصحك اما الي بيناتكم راه خاص بيكم …

نوار “حركات راسها بلا ” …

يسرى : ايوى صافي ماتخافيش تبعي شنو قلت ليك “جراتها عنقتها ” فرحي ب مامي ولات مراة قالت ليك ههههه

نوار “تخشات وجهها فيها ” : وصاافي مامااا …

يامنة : ههههه مبروك ابنتي …تاديرو العرس ونجيبو ليك الفطور ان شاء الله على حقو وطريقو بعادتك كلها …

راوية : ان شاء الله هههه …

صفية “ضرها فخاطرها تاهي ما كرهاتش تاهي تكون فحالها ويفرحو بيها واليديها وضايرين بيها الي ينصحوها كتفكر راسها انها تفرضات عليه بزز وجابها من الخلا حتى من عدريتها مشات فتراب وزبل …اي عدل هذا ؟ حتى باش تجي لعندهم جابتها راوية بلا علم ايساف ..بغات تنقز

ليها دمعة من عينيها وهي تكبحها بزز وشافت فيها ونطقات بصوت شبه مسموع ومبحوح ” : مبرووك اختي …

نوار “ابتاسمات ليها حتى بانو سنيناتها” : الله يبارك فيك احبيبتي …

راوية جابت معاها صفية حيث كانت غاتجي باش تطمان على يامنة ومنها ترجع معاها يسرى على ود الحدمة ويوسف ومينة مخلياهم محتاجينها …وشافت ان صفية غاتبقى وحدها وايساف مغايرحمهاش مزال ماهواش فوعيو وشخصيته الي كانت تبدلات مبقاش كيف كان ومزال صاعر فاضطرات انها تاخذها معاها ومنها حتى يتنفس باش ميتزادش الوضع ويتأزم اكثر …

تاخر الوقت وطلعات نوار البيت كيف دخلات لقاتو مجبد ناعس وتيليفون على كرشو وحال فمو مجايب دنيا خبار …هزات ليه تيليفون وحطاتو حدا راسو ودخلات بدلات عليها وخرجات تخشات ففراشها حداه ضارت كتشوف فيه ناعس حتى تفكرات شنو وقع بيناتهم صباح عضات على شفايفها بابتسامة وبقات هكاك

حت🦋🐺نور_الياسين (288)sana mina🐺🦋

 

اصبح يوم جديد كيف ديما حلات عينيها ملقاتوش حداها بدات كتولف انه خارج لخدمة في الارض ولا الكوري المهم ضروري كيفيق فالفجر ويخرج يقضي اشغالو …ناضت لدوش غسلات وجهها وبدلات حالتها لقات راسها مزال دايزة عوجات فمها باسف عاود دارت فوطة صحية وخرجات لبسات بيجامة جديدة وهبطات لعندهم شمات ريحة القهوة المعطرة واتاي المشحر ..لقات كلشي تقريبا فايق فطرو مجموعين الا ياسين وسامويل

الي خرجو بكري و فؤاد الي مشا لازرو في الصباح الباكر مخلي ليهم يامنة امانة عند ولادها …واقفين دراري …

الحبيب : الحنانة هاحنا خرجنا لاحقين على ياسين …

يامنة : ماتعطلوش على الغذا …

علي : وجدو لينا غا شي قصرية تريد حنحني تلقاينا عند الباب …

الحبيب : هااح ايييه اديري خير امي نعيمة “ضار عندها فالكوزينة ” …

يسرى ؛ مك نعيمة تبقا غير طيب ها مولات دار كلها ديرو ليكم …

علي : اهء هههنع ..

نوار : اه كنعرف نديرو …

الحبيب : يديرك الخير بحال الى درتيه شكراا امرت خويا …ديرو لينا غالخبز واللبن …

اشرف : نمشيو ناكلو الرايب عند مي عيشة …

اليز”تمات جايا هابطة بتيشرت كحل فيه نايك فالبيض وكولون ديالو فنفس اللون ديال سبور مزييير على ديك مولاي تهامي الي بور وسبادري نايك بيضة جامعة شعرها كعكة لفوووق دايرة عكر كحل …نزلات عندهم بابتسامة …

اليز : گود مورنينغ بايبيييز …

اشرف : صباح التهامي اولد الفهامي وعليك نابي واش جرالي مع هاد ترامي …”نزل عليه علي لگرفادة تا زوا ” …

اليز : بليز تقدرو تديوني معاكم ؟ بغيت ندير الجري لكن ماعرفتش وسولت سام قاليا مع ياسين …غادين عندهم “كترمش ”

الحبيب : الى مغادينش نمشيو على ود هاد ترماش …

علي : فينما بغا زين نديوه لتوين …

يامنة : اهيا دوك …

الحبيب : ياس يمكن ليك تمشي معانا …

ابتاسمات ليهم جلسات شربات قهوة كحلة عجباتها وشكراتهم ومشات مع دراري حتى تابطات دراع علي الي تفافا غاديا معاهم ورجال كيشوفو الخدامة كاين الي وقف تايشوف وريوگو سايلة هالي وقف بيكوب تا حضاها وبقا حاضيها تا حل فمو فترمة اللور هالي غادي مع مرته سرسبها تا وقف يشوف وهي شادا ها علي هالحبيب حتى وصلو على ياسين وسامويل لارض …

ياسين “ضار شاف فيهم كان كايوريه شي ارض ويشرح ليه حتى ضار لقاهم وبانت ليه جايا ” : شنو كديرو هنا ؟ “هضر معاهم بدارجة ” …شكون قاليكم جيبوها معاكم ؟

الحبيب : كنا خارجين قالت ليك ديوني …

ياسين”بصوت حرش مزعزع ” : رجعها معندها مادير هنا …يلااااه

الحبيب : اليز رجعي نمشيو …

اليز : واي ؟

الحبيب : احم رجعي كاين شي مشاكيل هنا غير رجعي …”عرف خوه صعر واصلا محاملهاش تجي غير ساكت فوجه صاحبو …حنات راسها وضارت شافت فياسين الي كان مخنزر عرفاتو قاليهم ترجع …رجعات معاهم بخيبة امل ورجعوها لدار بعد مسافة طويييلة …”

طلعات لبيت كتجري مخلياهم راجعين فين غايمشيو …..

علي : هادي غاتجبد مشاكيل اصحبي ميحيدهاش طبيب …”وصلو لدار وكيهضر ومشايفينش الي واقفة كطل وكتسمع فيهم من فوق اش كيقولو ” : واش هي شوية لباس اويلي سيد بمرته وهي باغا تنعس معاه ؟ واش مريضة فراسها كون ساق عمي فؤاد والله لا دخلت لهاد دار…شفت ف فونطازم تا عييت ما شفت ديالها

“الفونطازم البنات هو شي مرض او عادة كيبغيها لواحد شي حب لشي حاجة فحال سادية فحال مازوخية فحال دوك الامراض نفسية فحال الي كيبغي يكون كلب شي وحدة ولا شي واحد مهم هي عندها فونطازم هي انها تدير علاقات مع اشخاص مختالفين ايوى جاتها على ياسين حيث تا شوفة ما شاف فيها زادت تشبتات بيه اكثر …”

الحبيب : كيف شفتي ياسين يخليها راه غير على وجه صاحبو يحساب ليه رجعو لبعضياتهم اما والله ما تعتب بالله را تا شوفة مكيشوف فيها دابا … بقا غير يهضر معاها ولا ينعس معاها هههه …

جات هاد الجملة فودنيها نيشان عينيها خرجاتهم والبرق ضرب ليها فراسها ودنيها صفرو …العافية شعلااات فيها حتى بدا عقلها كيفكر تصرفاتها وكيترجم ليها حطات ايدها على فمها بغات تبكي الغيرة بدات كتلعب بيها جيها حتى لياسين وحطي عينك عليه ممنوووع تقدر تجنن الا هو …

نوار : اويلي على تنعس معاه ؟ اويلي اهى اهى اويلي والله حتى نقتلها …اويلي عينها فراجلي …”غززات سنانها كون لقات تطحنها…ما حساتش براسها مسكينة حتى مشات لتيليفونها هزاتو ودوزات ليه الخط تعطل شحال عاذ جاوبها حتى بعد حيث كان معاه جدو نيت …

ياسين : نوار …

نوار : يااااسييييين …

ياسين “لاح العتلة (باش كيحفرو لارض يكحزو تراب ) …بخوف عليها عقد حجبانو ” : شنو واقع ؟؟؟ مالك ؟؟

نوار “غوتات ببكية هبيلة صافي ههه بغات تركل ” : اهى اهى نتا ديالي بووووحديييي بوووحديييي اهى …”عصرات عينيها تفقصات ودموعها نازلين كتركل حتى ضربها ضو تحتها نسا🦋🐺نور_الياسين (289)sana mina🐺🦋

عدو المرأة المرأة نفسها خصوصا الى كان الامر متعلق بالغيرة او الحسد او الحقد …لكن فهاد الحالة ديال نوار مع اليزابيث فهي الغيرة الي تكلمات هنا …كلنا كنعرفو ياسين شنو هو عند نوار كيفاش تكون الحب ديالو عندها كيفاش بغاتو من نعومة اضافرها وهي كتحلم بيه يعني حب كبيييير اتجاهو من الي وعات وهي كتشوفو ليها فقط هي …فما بالك وهو راجلها حاليا وكيعطيها اهتمام كبييير منصب غير ليها هي فقط !! …طبيييعي اي امراة تغير على راجلها حبيبها خوها صديقها او صديقتها مادام عندها حب كبييير ليه …فما بالك تشوف وحدة كتحوم على راجلها او نقولو عينها فيه او بمعنى اخر كتلوط عليه ولا من فوق هادشي بغات تشاركو الفراش حيث هذاك فونطاز ديالها ونتي لهلا يقلب امرته ولا حبيبته …غيرتها مجنونة هبيلة طفولية المهم عبرات وصافي كيف ما كانت كل وكيفاش كيترجم الغيرة ديالو …

نوار “بغات تركل ” : اهى ديالي بووووحديييييييييييي “بغات تفقص شي عرق ايطرطق هههه ” …

ياسين “مافهم والو هلعاتو نيت ” : شنو واقع ؟؟؟ علاش هاد الهضرة ؟؟؟ نوار ماتخلعينيش عليك …!!!

نوار “كتعصر عينيها بالفقصة بغات تجهل كل مكتفكر ” : دياااااااااالييييييييي اهى اعى …

ياسين : تت واخا ….شنو واقع علاش هاد الهضرة ؟؟

نوار : اهى …

ياسين : سكتي من البكا ..”عصباتو مبغات تسكت ” سكتيييييي من لبكا لا تعصبي عدو ربي …شنو واقع ؟

نوار”زمت البكية فاش سمعاتو جهد صوته ” : نتا ديالي وصااافي …

ياسين : هادشي مافيهش نقاش …علاش هاد الهضرة شكون قاليك عكسها ؟؟؟ شنو واقع حتى قلتي هاد الهضرة اول مرة …

نوار : حتى تجي اهى …”كتعصر عينيها بدموع شاعلة فيها العافية ديال غيرة ” …

ياسين : سيري تهدني شوي ونجي عندك …

نوار “كتجمع تنخصيصة ” : هنن واخا …

ياسين : باقي كيضرك ؟ “على لتحت ”

نوار : ش شوية …

ياسين : ماعليش شوي بشوي ..انا جاي عندك …

غير قطع معاها بزز باش ميبينش لا ليها لا ليهم …وصا سام باش يبقى تما حتى يرجع عندو وشدها مشية وحدة حتى لفيرما مع دخل سول عليها لقاها باقا الفوق طاع نيشان عندهت دخل لقاها فدوش تسناها حتى خرجات لعندو غير لقاتو بدات ترمش بغات

تلاح عليه تقوليه تعالى نخبيك عليهم بغاو يديوك ليا بغات تعاتبو علاش هو فراسو هاديك باغاه ورحب بيها فدارو تضارب الافكار والاسئلة فراسها حتى نطق وهو جالس فوق فوطوي الي تما مسرح رجليه وطالق غوباشتو …ملاصق كفوف ايديه على طولهم وروس صباعهم على لحيتو جاي مخنزر واخا قاليها دوك الكلمات غي باش تسكت اما هو طاح منو النص ماعرفها مالها وشنو جرا ليها تا قالت هاديك الهضرة …لدرجة البكاء وقول كلام اول مرة تقولو

نوار “قلبها بدا يضرب من شوفته وهو هكاك جالس عرفات راسها خلعاتو …غير تقدمات ناحيته هز فيها عينيه بلا ميرمش ” : ي ياسين !!

ياسين “شير ليها بعينيه تجي حداه ” : حدايا …

نوار “حنحنات وحدرت راسها ومشات حداه بلا متعاودها وجلسات وجهها بغا يطرطق بحرا غسلاتو من دموع وبردات شوي راسها من العافية الي شعلت فيها ” / احم …

ياسين “كيهضر وحجبانو طالعين لسما كيشوف باحت ويهضر ” : مالك ؟؟؟ “بغات تبدا تهرنن ضار شاف فيها وخرج عينيه زعما تبكي نتفاهم معاك …

نوار “جمعات شجاعتها ونطقات كون لقات تقتلها وتهنى حسن ماتقوليه اش كاين ههه ” : هاديك الي جات مع صاحبك علاش جات ؟

ياسين “طلق ايديه وضار شاف فيها زعما لاش هاد سؤال ” : مالها ؟؟؟

نوار : علاااش جااات اهى اهى “طرطقات عليه ” بغاتك عينها فيك.؟؟؟

ياسين : شكون قاليك هادشي ؟؟

#تتمة_البارت_289_نور_الياسين…

 

ياسين “كيهضر ومبزز علو راسو البرود فشردها هي باش يفهم ويفهمها …غمض عينيه بنفاذ صبر ” : سولت ؟؟؟؟

نوار : سمعت قالو بغاتك بغاتك احم “حدرات عينيها ” …

ياسين “عض فمو حتى بغا يطير شنايفو من بلاصتهم عرف كيفاش وصلاتها …” : شنو دابا ؟ شنو بغيتي تعرفي ؟ ااا ؟ شنو هضرنا ديك المرة ؟

نوار : اااه هضرنا “بصوت مغنغن ” تايقة فيك ولكن هي متايقاش فيها اهى “كتمسح عينيها ” وعلاش سمحتي ليها تجي لهنا ؟ علاش رحبتي بيها …

ياسين “ضور وجهو لهيه تا حك لحيتو عاد خدا نفس وطلق انفاس سخونة قبل مينطق ” : سيد هو ومرته كانو مخاصمين …رجعو لبعضياتهم …جاي ضايف عندي منردوش ماشي عادتنا هاذشي …هادشي الي كاين شي حاجة من غيرها مكايناش عندي كلشي كتشوفيه على عينيك كيدوز قدامك…هو جاري تما وكون غاتصور مني شي حاجة تصورها وانا ديال راسي وزوفري مكنتش حتى شوفة كنشوفها فيها بقا غير داكشي ؟ وحتى تزوجت عاد نزيغ وندير لحرام ؟ فنضرك انا ديال هادشي ؟ واخا دخلتها لداري راني دخلتها لدارك حتى نتي وكاين الوليد وخوتي دار …الضياف حدهم الي وصا عليه النبي (ثلاث ايام ) …جاي عندي صاحبي فمقام خويا وعندي عزيز ماجاتش نردو ونقوليه ماتجيبش مرتك ومرته موصلتني من شحال هادي بقا غير دابا ؟ الى تمادات راه غاتاخذ خلا عشتها غير هادشي غض البصر كاين من زمان بقا غير دابا وانا مابقيتش ديال راسي ..فلول كان جاي غير هو حتى قاليا راني قطعت انا وياها مجاتش نقوليه لا وجاي غير يومين وراجع فحالو يعني قولي بعد غذا يرجع وصلاة عالنبي …غير هادشي مكاينش وهادشي مغاديش نقوليك لا علاش مكتيقيش …عادي تغيري وعادي تخافي على راجلك منها ولكن ماشي تزيدي فيه …عرفي راني راجلك وديالك كلك ميشاركني حد فيك …”هز فيها عينيه لقا ضحكة بغات تفلت ليها وكضارب باش ترجعها …

ياسين “ضور راسو جيهة لاخرى ” : تت ..ضحكي ضحكي وكان …

نوار”دارت ايدها على فمها حابسة ضحكة ” : خههههههه …🦋🐺نور_الياسين (290)sana mina🐺🦋

ايييوى من بعد هاد الكلام الي قاليها ارتاحت شوي لكن واخا هكاك مادام هاديك خيتي تما الا وهي كتحس براسها فخطر انه تقدر تغريه او او شوف عقل نوار شنو يصور ليها وحتى اي امراة كتعشق راجلها فبلاصتها غاتحس بخطر امراة اخرى كيحوم حواليييها …بقا داير ايدو على لحيتو وحاضيها وديك ضحكة الي فلتت ليها وخذا الله مه هاذ كتلة الفشوش والغيرة بيمن مزوج اهبيلة وقالو لياسين تطلا بيها وديرها تحت جناحك …

ياسين : مزيانة دابا ؟

نوار “حدرات راسها ” : شوية هههه …

ياسين : كيفاش شوية ؟ شنو تفاهمنا دابا ؟

نوار : صافي فهمت …

ياسين “بقا شحال كيشوف فيها وفهاد الغيرة الي عندها هبيلة ومجنونة …مد ايدو لكتافها وجرها لعندو خشاها في حضنو كيمسح ليها على دراعها بحنان ” : ماتبقايش تفقصي راسك وتخلقي مشكيل وديري مشاكيل سولي وعرفي عاد ديري الي عجبك …

نوار”هزات كتافها ” : كان عليك تقولها ليا …

ياسين : مغانقولش شي حاجة الي عندي انا مكايناش مادام انا براسي محاسبهاش فهاد دنيا واش كاينة لاش غانقوليك ونجبدو صداع ولا نقلبو عليه ؟ هني الوقت يهنى بالك …

نوار “جمعات فمها ” …

ياسين : باش عرفتي هادشي نتي ؟ شكون قالو ليك ؟

نوار : كانو دراري لتحت انا كنت واقفة فالبالكون وفاش رجعو معاها دخلات هما خرجو وسمعتهم كيقو”….لاي لاي لاي تا سرسبت ليه كلشي عاد عاقت راه غاتلگيها ليهم وتشريها ليهم معاه فالزرق غامق …” …

ياسين “غمض عينيه وخرج لسانو عضو حيث عارف بالي الحبيب فراسو وعندو تواصل مع سامويل وهو الي نشر الخبرية …والمصيبة وصلات لعلي وغايكونو تاهما عرفو…

خاشيها فجنبو ودار ايدو لاخرى على جبهتو حكها حتى بغا يطيرها غزز سنانو وناري وكان الحبيب قدامو دابا يطحن مو …جاب الله بقا حتى تهدن شوي وهي حداه معنقاه ومكمشة فيه كتقوليه نتا ديالي بوحدي تاني جاتها واحد راحة غرييييية وهي منخششة فيه وتاهو خلاها مخشية فيه كانه كياكد ليها كلامها …

ياسين “نطق وهما مزال هكاك ” : باقي كيضرك ؟”على لتحت”

نوار : دابا شوية …

ياسين : الى بقا ليك غذا علميني نشوف شنو ندير ليك …

نوار : واخا …

ياسين “باس ليها شعرها طبطب ليها على كتفها …وناض وقف قاد حوايجو وشاف فيها ” : شنو مطلعك هنا نتي ؟

نوار “حتى هي ناضت ” : والو غير طلعت نبذل ونشوف “تزنگت زعما باش يفهم بالي تشوف واش باقي دايزة وتبدل تحتها ” …

ياسين “ضور ايديه على كتافها وجرها لعندو حتى قابلها معاه هز ليها ذقنها وقرب لشفايفها حط عليهم شفايفو

باسها فيهم بشوي عاود باسها تاني بوتيرة اكبر عاود تالتة طول فيها حتى بقج ليها شنيفاتها وتسارا عليهم بفمو وهو كيبوس وشاد ليها وجهها من ذقنو حتى ضور ايدو وقربها ليه لصقها معاه هبط ايديه ورا ضهرها ضورهم عليه كيمسح عليه وكيبوس فيها ويشلقم وهو غادي دافعها وخدام يبوس ممحيدش فمو حتى دفعها لحايط وهو كيبوس ويتمحكك عليها ولا يضرب بشوي جيهة حجرو مع كرشها …ما تفرق عليها حتى حس بنفسها مشا كانت غاتخنق عاد خلا ليها مسافة باش تنفسات …

ياسين “حط جبهتو على جبتها كيسمع فانفاسها كتلتاقط فيهم …” : غيرتك زينة وحارة …

نوار “حدرات عينيها” …

ياسين : انا ديالمن ؟

نوار : هههههه

ياسين : شنو ؟

نوار : د احم ديالييي …

ياسين : ونتي ديالمن ؟

نوار : دياااالك ههه ..

ياسين”بقج ليها شنايفها غا جاب الله مزال ما برات اما يتكيها تما لهلا يقلب شي سام الي كيتسناه ولا شي قواد فهاد البلاد ” : يلا هاني مشيت …

نوار : غاتجيو لغذا ياك ؟

ياسين “طلق منها وتم خارج هو وياها ” : ضروري …”خرجو بزوج من البيت وتمو غادين حتى هبطو لتحت وضارو جيهة الباب خرج وخرجات معاه تايمشي حتى سمعو خطواتها جايا هابطة من دروج بكسوة …شافتهم وهي تبتاسم الي باس نوار فراسها ومشا فحال كاع ما هبطات ولا شافها …

اليز : ناواار …

نوار : بااااعراااار …

اليز : وات ؟ اي دونت اندرستاند ..

نوار”يلاه غاتجاوبها حتى جات يسرى كتعيط عليها باش يردو الغذا وهي دخل ودخلات هاديك تبعاتهم حتى رجعو دراري جايبين حليب ورا🦋🐺نور_الياسين (291)sana mina🐺🦋

في الشركة في مدينة فاس والرجوع لاحلى تلاتي واحلى صداقة دازت ودايمة بين هادو صداقتهم الي قليل فين تلقى فحالها وشبه ناذرة ولكن عمرهم ما فرطو فراسهم ولا فصداقتهم مهما طال زمان …جالسين فالمكتب ديال يوسف كيشوفو فاخر الاوراق ديال الصفقات وعقود العمل الي سناو …حتى دقات عليهم …

صهيب “كيشوف فالوراق ” : دخل …

حلات الباب ودخلات عليهم بلباس كلاس قميجة بيضة مخشية في سروال توب سمطتو معقودة فوق الخصر اسود وفيست كحلة …ضافرة شعرها سبولة وجايا بصباطها تقرقب هازا فايدها صاكها وشكارة لابتوب ديالها …شحال هادي ما جات عندهم ولضروف الخدمة وصلاتها عندهم ومنها تشوفهم وتشوف باها الي كان عيان ومقالهاش ليسرى …

الياس “شاف فيها ” : ايهاي هاي ضرب ليا على لكلاس نعماس …

صهيب : هههه هادي كاع ماتناقش معاها الكلاس منها نتعلمو …

مينة : هههه ياااك العميم بعدا …مانجيش قدامكم …

الياس : زيدي بوسي خوك …

مينة “مشات باستو فحنكو ” : هانا خويا …”مشات لصهيب تاهو باستو ” وهانا العشير يحفضوو ..

صهيب : يرضي عليييك …

مينة “جلسات مقابل ليهم فوق فوطوي ” : فين بابا ؟

الياس : مشا لطواليط …

يوسف “حل الباب ” : هاني شكون بغاني “شاف مينة ” اه اه على الحاج بوعزة جا عند باه ….

مينة “ناضت سلمات عليه ” : ههههه الحاج بوعزة…واااخا …”قاست ليه جبهتو ” كيف بقيتي ؟

يوسف : شوية شوية هاد ساعة مزيان …

صهيب : وهلكاتك سخاانة تسيق ليك يسرى لخبار ماحنا فخير …

يوسف : الى مقلتيهاش ليها ماعندها ماا تعرف …

الياس : وا غير سخانة يشطنها معاه هاحنا ديناه ضربنا ليه برا واخا بزز باش نزلت سخانة …

صهيب : تا هذا غا الى عطس تبدا تقلب فيه “كيعيب ” اووو حبيبة ياكما مريض شنو كتحس شنو ضرك ياكما تعصبتي تاني مع الشركة …اوو متبقاش تخفف الحوايج …

يوسف “هز ستيلو شير عليه بيه جاه لناضر ” : تكونش تتعيب ليا مرتي واقيلة ؟

صهيب : يعطيك سم فدوك ليدين …

مينة : هههه …دابا تعرف نيت ودير لينا سوق غايبقا فيها الحال ابابا …

يوسف : ابابا مكاين لاش هاني مزيان ..

صهيب”شاف فيه تا شااف فيه بواحد نضرة ورجع حنا راسو على الوراق ” : والي بغيتي نتا تعرف …

الياس : اجي نتا ولدك امتا غادي ؟ شتو ولف ليا تما ؟

صهيب : اااش بغيتيه اش دا ليك خليه ينوض الخز …

الياس : بغينا نقطعو لنجوى غاديا عند دراري تمشي معاه …

صهيب : سيمانة جايا عندو غا شوف قطع ليها معاه من اليوم الى لقيتي بلاصة لداك نهار …

الياس : ايوى صافي …

يوسف : بابا جبتي الملف الي بغيتي نشوف سلعة الي خاصاك ؟

مينة “جبدات ملف من شكارتها وناضت عطاتو ليه ” : هو هذا بغيت غير شي كمية قليلة غير لواحد بيت ديال ركن صلاة …

يوسف : فسبيل الله مرحبا …”قرا لملف وهو يغوبش” …رياض المرابط ؟

مينة : اييه “عقدات حجبانها من شافتو غوبش” : شنو مالو ؟

يوسف “حط الملف ” : واش خدامة ليه ؟؟؟

مينة : اه كملت ليه تقريبا شي خدمة وزادني هاد البيت الي بغا …

يوسف : مشكيييييلة هادي …تت لا بنتي مغانبيعش ليه هاد سلعة …

مينة : واش بيناتكم شي مشاكيل ؟

يوسف : مشاكيل قديمة …بلا متصادعي معايا ابنتي راني مزال عيان سيري بديتي خدمتك مالقيت مانقوليك شوفي شي حد اخور …مافيا الي يفهمك ويتقاشح …

مينة “بخيبة امل …هزات ملفها واستاذنات وهي حزينة ومافهمة والو عزات على يوسف لكن خدمة خدمة …” : احم …واخا بابا براحتك …انا مشيت …”يلاه بغا يقوليها رجعي بقات فيه ولكن دغيا هزات حوايجها ومشات خرجات ” …

الياس : مشكيل مع المرابط القديم ؟

يوسف : تا ولدو كان معاه فاش كان باقي كيسطاجي عند باه قبل ميمشي لبرا وحضر لمشكيل …نسيتي ؟

صهيب : الدري تابع لباه ولخدمة طبيعي يدافع على باه اش دخلو دابا واش دخل بنتك بغاتهم لخدمة …

يوسف : مافيا مايرجعها باقي عيان وجهد عندي مسالي …

صهيب : قلت ليك شد عطلة وسير رتاح لاش جاي …ها فؤاد غايجي وانا كاين والياس رخف على راسك را جهدك تسالا🦋🐺نور_الياسين (292)sana mina🐺🦋

وصل وقت الغذا وتجمعو كاملين رجال فجيه فصالون الكبير والعيالات فالصالون لاخور حطو ليهم زوج قصاري د تريد بدجاج محمر ومزوق بالبيض البلدي وتمر مهم تريد او رفيسة بريستيج ودايرين حتى كفتة مشوية وصالاد على حسب الى مغايقدروش عليه يتغذاو شي لاخور منوعين ليهم …سام “بد يذوق من تريد وعجباتو لمطة و البنة الي فيه ” : تااايستي …”طيب ولا بنين ”

ياسين “ربت ليه على ضهرو ” : بصحتك “عارف معناها معلمها ليه وقيتة القرايا ” …

سام : ثانكس برو …

ياسين “كياكل حتى هز عينيه فالحبيب ” : فاش تسالي فاليل بغيت نهضر معاك …

الحبيب “صرط ريقو …كيعرف هاد نهضر معاك معناها عند ياسين وحتى علي واسامة من تيقولها ليهم كيعرفو راسهم كحلوها وشراوها من عندو يعني واخا كبرو شي دقة غاياخذها حتى ينجرو مزيان ” : احم واخا خويا مرحبا …

في الصالون لاخور حاطين القصرية تاهما وحداها بلاطو دالكيسان وموناضة و والماس و قراعي د سيدي علي …لاخرى غير ذاقت وهي تحبس مشات ل صالاد وبدات تاكل فيها…

يسرى : ماعجبكش ؟

اليز : نو زوييين غير انا مكناكلش الدسم “حطت ايدها عند صدرها ” …ثانكيوو بايبي …

نوار “كتاكل وتخنزر فيها كون كانو النضرات الحادة كيعمرو بالقرطاس كون وقعت جنازة فدار ” …

راوية : نوار وليتي شوية بنتي ؟

نوار “حولت نضرها لعمتها ” : شوية عميتو …درت هذاكشي الي قالت ليا ماما وشوية ..

يسرى : غير تبعيه وتولي لباس …

نوار “شافت فيامنة ” : مكتاكليش ؟

يامنة : خاصني نتسنى نص ساعة على باش شربت هاد دوا حنينة عاد ناكل …

نوار “حطات المعيلقة ” : حتى تاكلي وناكل معاك …

يسرى : ايواااا ناس عزازين عليهم عگايزهم …

راوية : هادشي ما شناه …

يامنة “مسحات على ضهر نوار ” : انا ربي عطاني نوار الي تمنيتها لولدي وربي مخيبنيش وخا غير بضحك قلتها …مالكم تانتي ها صفية تبارك الله عليها زين وضرافك وخا سويكتة …

صفية “ابتاسمات ليها ” : ههه ربي يخليك اخالتي …خالتي راوية ما شفت منها غير لخير لهلا يخطيها عليا …

نوار : حتى نتي ضريفة وتستاهلي …دابا نتي مرات خويا ايساف هههه انا تزوجت وحتى هو جا كلشي على غفلة …

راوية : ايوى المكاتيب وصافي …

اليز “كي الحمار وسطهم” : اي دونت اندرستاند يو “مافهمتكمش ” …

نوار : داك شغل مااا شغلك …”هضرات بدارجة ”

يسرى : نوار !!! مالك ؟

نوار : واااالو “ماكرهاتش طحنها غا مالقات ليها جهد …لوخرا بقات تفرنس وتشوف فيهم حتى هضرات معاها يسرى وضحكو ليها عاد رجعات تاكل واستانفو غذاهم جميع في جو حميمي وضحك وجو مشحون بين نوار واليز الي حسات بنضرات نوار كيختارقوها وحسات بغيرة المراة من عينين نوار هنا عرفات اش كاين وحسات بيها عرفات …كملو الغذا وناضو دراري باش يخرجو ل ارض الي فالفيرما …حتى تجمعو كاملين عند الباب وخرجات نوار هي وراوية وصفية اما يسرى دخلات مع يامنة دير ليها سوان لفتحة …

ياسين : سير معاهم انا “شاف فساعتو “عندي منقضي فمراكش …

سام : اوكاي گود لاك برو …

تمات جايا نوار لعندو من بعد ما غمزها من بعيد تبعو حتى مشاو تحت انظار اليزابيث الي حضاتهم مبتاسمة لكن الغل كياكل فيها … لحدا طوموبيل بعيد مضركين عليهم …حط صبعو على حنكها…

نوار : غاتعطل ؟

ياسين : نشوف شي سلعة ل كوري ونرجع …

نوار : صافي واخا احم واخا نمشي معاهم لارض هنا ؟ غايمشيو ويفرشو ويديرو گوتي ناكلوه فيها واخا ؟ غادي نجلسو هنا قريييب بزاف باش تجي خالتو يامنة تاكل معانا وتنفس من جلسة دار…

ياسين : ماعليش ردي البال لراسك وردي ليها البال “شد ليها وجهها ” هي دابا فمقام ميمتك عارف رباتك ماعليش نزيد نوصيك عليها …واخا ؟

نوار : ضروري وواجب عليا ..”قربها ليه قبل راسها وعنقها كيمسح على ضهرها بحنان عاد ركب انطالق هو لمراكش مخليها رجعات لعندهم …تمو غادين اشرف و الحبيب وعلي الي باقي ليه غير ايام قليلة ويرجع فحالو ل برلين …اما هي هاديك خيتي شافت تا عيات وهي ترجع طلعات كتنتر لبسات كسوة طويلة وخلات شعرها مجموع …غاديا وكتشوف فهاد دنيا الغريبة عليها وخا البرازيل دولة شعبية بزاف لكن غير منك راسك تبدل المكان يجيك غريب ونتا براني فما بالك لو بدلتي الدولة …مشات بان ليها اشرف وهي تخشي ايذها فدراعو تابطاتهم …

اشرف “شاف فيها وهي تغمزو قلبو هبط لتحت وطلع غايسخف ” : هااااح على هاد مو زوك راه غانكويها في اي مكان وتحت اي ضرف كان وفي اي زمان وينعل جد بوك يا الانسان …

ماحس حتى جاتو حجرة لضهر مشا وجا حتى ضحكات عليه وهي طلق منو ومشات عند سام كضحك …

الحبيب : تحشم هاذ المرة ولا لگيها ليك عندو ماندير كاع ايدي انا …#تتمة_البارت_292_نور_الياسين…

في هاد اللحضة فالباب ديال لفيرما مع فيه العساس حيث باب كبييير وكاين باب بعيد عليه شوي كيدخلو منو خدامة ولا بيكوب ولا كاميو الي غايدخل شي سلعة ولا يهز البال ولا الزيتون …هاد الباب بقا محلول وخلاه العساس نساه حتى دخل منو واحد الهبيل هاز خنشة معنقها …وموسخ كلو ريحتو خانزة ورغم ذلك كيتهلاو فيه ناس دوار ومنهم ياسين ممقصرش من جيهتو ديما كيزيدهم يغسلو ليه بالبكا ونواح والو شعر عامر قمل وعامر بول وخنز الله يستر كلو موسخ ضفارو طوال …داخل ويغني ويجذب جاتو الحالة مولف كيكون مهدن …كيدوز من حدا الفيرما مكيوصلهاش كيخاف من ياسين …لكن هاد مرة حتى لقا باب

محلول ودخل كيطل دغيا زهق ودخل سرح تما …كانت جايا نوار ومعاها اشرف شادا فيه وغاديا بشوي لابسة بانطوفتها عادية باش تعرج وميديو مايجيبو وتمشا عادي …

اليز “شافتها كتعرج ” : lame ??? عرجاااء ؟

سامويل “نغزها بمرفقو لجنبها تا زوات ” : نوت يور بيزنيس ( داك سوق ماشي سوقك )

بقات كتشوف فيها ونوار مع اشرف حتى جا الحبيب عيط ليها وهي ضور مشات لعندو حتى خرج داك الهبيل قدامها طارت ونزلت معرفتش منين خرج ….

نوار “تقابل معاها جات بغات تهضر وترجع بلور حتى هز ايدو لسما ونزلها عليها لوجه نيشان حتى طوش منخرجها بدم …خلا لاخرين حلو فمهم

#تصبحن_على_خير…يلاه شكون وقع ليها شي موقف مع شي هبييي🦋🐺نور_الياسين (293)sana mina🐺🦋

حست بيها فحال صاعقة ضربتها حتى تصور ليها البرق بين عينيها وقفات مفيكسيا شدت حنكها كامل ووجهها كيزدح وعينيها بداو يتحجرو بدموع يتحجرو يتحجرو حتى بداو ينزلو كي الحجر مسرسبيين مع دم منخرها الي هابط ….وهي وجهها مصدوم من حر طرشة لي شدت على حنكها عطاها لوجه ومع ايديه مشگين مشققين وموسخين قصاحو بزاف وضربة جاتها حارة …كلشي حداها بقا مفيكسي تصدمو حتى سمعو صوت غوتة حارة حتى بح صوت …

ضار اشرف يشوف لقاه واحد من العساسة جاي كيجري ويولول وغوت على الهبيل حتى صوته بح ليه عرف راسو قودها بالمزيان من عند ياسين الي موصيهم على الباب ديال الي كيدخلو ليه الطوموبيلات والكاميو ميتحل الا اذا جاو وكانو واقفين حاضيين باش ميدخل تا حد من غيرهم …والا غادي تخلا عشتهم راه كزيان مزيان ولكن خدمة خدمة ميعقلش على البشري …

اما نوار بدات تنخصص وسام دار ايدو على فمو ومشا هو والحبيب كيجريو لعندها شدو فيها بعدوها على الهبيل حتى جا العساس ومعاه واحد اخور المسطي ماتحركش بقا غير كيجذب تما وهي جروها كتنخصص عنقها الحبيب وتم غادي بيها لواحد تيو …

الحبيب : ششش نوار عافاك تهدني غا بشوي

نوار : انننن اهى اهى اععع وجهيييييي م اهى …ااااااا …

الحبيب : غاتهدني حيدي ايديك بعدا غسلي غير وجهك …

علي : ناااري على ولد لحرام مبغاش يتحرك ليهم “حاضيه كيتركل وجروه داوه تايجي ياسين يشوف اش يدير معاه ومعاهم نيييت حيث موصيهم لانه ماشي غير هو الي ممكن يدخل منو عدد …تما فدوار ” …

نوار : انننن اهى اهى …”حيد ليها الحبيب ايذها بزز ماتت على وجهها ودمايات منخرها دايزة حتى تورم ليها لمنخر …كتغسل وتبكي …

اما اليز بقات كتشوف تخشات فسام وهي حاضية هذاك كيتركل وضارت شافت فيها وفالحبيب الي كيعاون فيها علي هاز ليها شعرها تتغسل حاضية داك الاهتمام الي كيعطيوها …حتى تمات جايا يسرى كتزرب شادا فصدرها واشرف كيجري حتى لحقو عليها …

يسرى “شادا صدرها قلبها كيضرب فاش شافت وجهها منفوخ من جيهة المنخر ودم دايز وهي كتغسل ودموعها دايزين وعينيها تنفخو بالبكا ” : نوار !! الله ياربي اش وقع ليك …يعطيه الگرض فايديه …

نوار : انننن اهى اهى وجهييييي وجهيييي …

يسرى : شش صافي تهدني هزي ماما راسك وشوفي فسما كيف كنقوليك “هزاتو كتشوف فسما ودميعاتها هابطين ” …هااكاك اماما …شش تهدني ابنتي صافي …اجي معايا ديري تلج …

سام : هل هي بخير الان …

الحبيب “طبطب ليه على كتفو ” : بيخير …غادي تمشي مع امها دير ليها شي حاجة …

سام : تحتاج الى طبيب ؟

علي : امها طبيبة ماديرش بالك …

اليز “جاتها ضحكة ” : هههه فااك …”بان ليها الحبيب وعلي خنزرو فيها ” …

خلاوها تما مشاو تبعو نوار ويسرى مابقاو بغاو يدورو حرمها عليهم هنهه مشاو لعند العساس ولاخور الي داو هذاك الي جاتو الحالة مشا معاهم حتى سام واشرف ويسرى دخلاتها دايرة طرف من

كاب ديالها فمنخرها حتى دخلاتها لداخل قدام يامنة وصفية …

راوية “ناضت على وقفتها ” : الله ياربي مالها ؟

يسرى : عافاك امي نعيمة شي ثليجات من تما …شش صافي سكتي ياناري …

يامنة : اش واقع ليها ؟

يسرى “عاودات ليهم ” : بفففف

راوية : ويلي ويلي يعطيه لقطع وخا مرفوع عليه القلم يعطيه الهرس …العساس لاش مخليه داخل لااااش …

نعيمة “جابت ليها ثلج ” : الله يا بنيتي الله ما ديال ضرب هشيشة …

يسرى “دار ليها ثلج فزيف وحطاتو ليها على منخرها وهي تغوت ” : شش تهدني يحبس دم وبقاي هازا راسك كوني تسمعي …

صفية “ناضت فاش شافتها كتبكي ” : خالتي انا نبقى شاداه ليها غاتبقى تبكي وتبعدو عليها مغادير والو …ديري ليها شوية لويزة يزگا عليها الحريق …

يسرى : احسن ولا شربي doliprane تاهو …اجي جلسي …

يامنة : اجي حنينة جلسي “شادة جنبها بايد وايد دايراها على حنكها كتولول وتفكر لهذاك الي غايجي يلقا الوجه منفوخ وتضربات …”

راوية : بقاي دايراه يجي راجلك يلقاك فهاد الحالة ما قادين على 🦋🐺نور_الياسين (294)sana mina🐺🦋

خرجات مينة من الشركة خاوية الوفاض وحزينة ماشي على رياض هو مجرد زبون عندها وكتخدم ليه لكن حزينة على باها الي ردها خايبة وخا هي الي غاتقدا على ود خدمتها …خشات لملف ف شكارة …وهبطات فسانسور ما هاضرة ممكلمة الي داز من حداها كتسلم عليه ابتسامة خفيفة كتلوحها ليهم للواجب فقط واغلبهم ممضثراهمش عليها شخصية جديدة وسااادة بامتياز …شادا ساروت طوموبيل

كتلعب بيه فايديها حتى تحل الباب ديال سانسور وهي تم غادا مع هبطات لبارك الي لتحت ف لاكاف نيشان …يلاه حلات طوموبيل وهي تسمع طيو طيو …كانت طوموبيلة باها وهي ضور لمحاتو جاي وكيحل فصدافي القميجة لفوقانيين كيتنفس …

مينة : بابا مالك ؟

يوسف “جرها من كتفها ” : والو بابا اجي معايا عارض عليك لغذا …خلي طوموبيل عطي كونطاكت لعساس عند الباب يعطيهم لالياس راني وصيتو عليه …

مينة “شافت فيه بنص عين ” : شنو ازين كترشيني …

يوسف : هههه ويلي يعطيك دل متفهمينيش غلاط …

مينة : فين عارض عليا اسي باش منفهمكش غلاط …

يوسف : ناكلو خانز وبنين …

مينة : بابا !!!

يوسف : مااالنا ركبي وسكتي …”ركبو بزوج فسيارة وانطالق بيها لاقرب ريسطو تما عائلي فالمدينة …جلسو فطابلة تما مقابلة مع المسبح لداخل تحت ضل …

مينة : خاوي هنا …

يوسف : مكيعوموش فيه ناس غير سياح ولا عائلات ديال دار ضو “الي خدامين فدار ضو كيكون عندهم لابيسين ديالهم ولا شي اوطيل خاص بيهم من ضمن الامتيازات الي كتعطاهم فالاصطياف كيكون عندهم اسبوعين كيعمروها فاي مدينة ساحلية او كتخرج ليهم شي مدينة على حسب ” ….

مينة : ااه ديال دار الضو هذا …

يوسف “جاتو الكحة شديدة ” : كحكح كحكح اح الله ..افففف …

مينة “شيرات لسرباي ” : جيب قرعة الما عافاك سيدي علي …

يوسف : نسييت سيرو …

مينة : وجهك ولا صفر ابابا عافاك نعيط لماما تجي …

يوسف : خليها تقابل سيدة شنو تجي راني صاربني غير البرد يومين وهاهي هنا خليها ترتاح شوي من الخدمة …

مينة : سعدااااتها …

يوسف : شنو راه لحشيشة ديال لقلب هاديك …

مينة : هههه …

يوسف “جا سرباي جاب ليه الما وكيسان ووصاه على لغذا دي پلا ليهم بزوج …مشا سرباي وضار شاف فيها …حك راسو من لور قبل مينطق ” : تقلقتي قبيلة …

مينة : اا لا لا عادي بابا ماشي مشكيل ناخذ من بلاصة اخرى غير بقا لينا على خاطرك …هههه

يوسف : لا لا ماشي هكاك …احم شوفي نتي بنتي وفايتة خدمتي عندي وكتخدمي معايا ومعاونانا فدعاية لشركة كلشي كيتقدا من عندنا تقريبا جوايه فاس بولمان كلها وحتى ناس برا كيتقداو عندنا …

مينة : هذا واجب راك عارفني مكندخلش الحياة شخصية فالخدمة …ومادام عارفة سلعة عندكم مزيانة وواقفة عالصح منتقداش من عندكم …

يوسف : الله اودي راني عارفك …ماعلينا …هذاك رياض المرابط باه سمحمد المرابط كان وقع مشكيل معاه تقريبا شي سبع سنين هادي كان ولدو عاد متخرج وكيسطاجي عند باه …عندو شركة تصدير …

مينة “كتسمع ليه باهتمام ” …

يوسف : جا واحد النهار …

#فلاش_باك_سبع_سنوات_قبل…

دق باب المكتب ودخل عندو رجل فالخمسينات من عمره معاه ولد هاز ملف فايدو …

يوسف “وقف ” : سي المرابط مرحباا مرحبا ..

سمحمد “ابتاسم ليه ” : اهلاان سي رمسيس عاش من شافك …”تسالم معاه ” …

يوسف : بشوفتك عشنا كتر ..تفضل مرحبا “شير ليهم يجلسو ” …

سمحمد : كاين شي عود ولا نرجعو منين جينا ههه

يوسف : موجود الخير ولاه الحمد …اش حب الخاطر ؟

سمحمد : هو ماشي ليا …بغيت غير نوصي عليه لواحد سيد صاحبي …

يوسف “كيلعب بستيلو وداير رجل على رجل متكي على الكرسي كيتحرك بيه ويضور ” : مرحبا شحال بغا ؟

سمحمد “شاف فولدو ” : شحال بغا جوزيف ؟

رياض : احم سي يوسف محتاجين كمية الي طلب منا باش يرمم بيها الكاثدرائية سان پيير الي فالرباط …واحد الاصلاحات تما وبما انك تتعرف الوليد قاليه باش توفر لينا الكمية الي محتاج وطبعا ب المبلغ الي حسبتي لينا …

يوسف : كاثدرائية ؟ يعني كنيسة ؟

سمحمد : ايييه اسي يوسف …

يوسف “نيشان ” : نعاونهم ييرممو الكنيسة لا مانقدرش …بلا متقول سياحة اسي هذا الي عاودتي عليه راه قسيس الى ما خفت نكذب ، نخلي بيت الله ونمشي🦋🐺نور_الياسين (295)sana mina🐺🦋

بقاو يشوفو فبعضياتهم …ااايه لكم دينكم وليا دين ممكن يساعدهم ممكن يوفر ليهم العود الي بغاو لكن هو فمنضور يوسف ما قدرش …

سمحمد : حنا الي معاك اسي يوسف راه تاحنا مسلمين ماختالفناش …ايه هو قسيس اب تما معرفة من زمان باه كان فايام الاستعمار وهو رجل كبير مقدرش باش يجي بنفسو وخا عطيتو عنوانك عيان حدو مقابل تما …يعني مافيها باس الى عطيتيه كمية مادخلش الخدمة بهادشي….

يوسف : ماا ختالفناش لكن انا باش نعطيك العود ترمم بيه الكنيسة ما عطانيش خاطري …

سمحمد : على وجهي …

يوسف “نفخ شحاال …فالاخير فكر باش يعطيهم شنو بغاو وفكر انه الى تعامل معاهم هما بنفسهم غايشكروه ويعرفو ان المسلمين متعايشين معاهم وخا فرق الديانات وبهاكا يدخل صورة زوينة ليهم على الاسلام وخا انفاعل فلول …يلاه ” : سي محمد …”جبد تيليفون باش يعيط لولد يوجد ليهم الكوموند ”

رياض “وقف طالع ليه دم وخنزر فيه ” : الوليذ تحرك ماشي هما لولين ولا لاخرين الي عندهم العود صافي غير حيت من قبيلة رمسيس راه مكاينش عود …كبرتي ليهم شان بزاف على والو …

يوسف “بقا فبلاصتو وشاف فيه بكل برود ” : تقدر تسد الباب وراك …

سمحمد : ياك ايوسف ؟

يوسف : يتعلم يهضر ويحتارم واجي مرحبا بيك …

رياض”رفع حاجبو ” : محتارم راسي نتا الي انفاعلتي شوي على والو كلنا مسلمين اشريف..

يوسف : نتا يا غاتخرج عليا من هنا يا غانوريك الانفعال كيداير …تلااااح برااا …

رياض “شاف ف باه الي ناض ” : يلاه علينا من هنا بلا فريع الكر …

يوسف : سمحمد الحاج نتا على راسي ولدك غانتصرف معاه شي تصرف مغايعجبوش ؟

سمحمد : احم واخا سي يوسف الي بغيتي “جر رياض الي وقف مخنزر فيه كان فالعمر ديالو انذاك سبعة وعشرين سنة ” …يالاااه نتا راني هضرت معاك …

يوسف “من بعد ما خرجو ” : ايوى لااااش طريق نصارا خصارة هالي مبغيناش …”لاح ستيلون وناض بلهلا يطريه ليه خرج من المكتب ”

#حاليا …

مينة : وايلييييي…

يوسف : ايه انا انفاعلت فلول بغيت نعاونهم ونعطيهم كمية الي بغاو ونبين حسن نية باش نبانو متعايشين ومنشوهش صورة الاسلام وخا مجرد اب لا غير …ماعرفتش انفاعلت راك عارفاني “حس بالخنقة وبدا يكحب ” …مهم هادشي الي كاين سمحمد الحاج باه ملقيت معاه مشكيل يعني وخا هكاك غايتفهم وعادي كنعرفو من ايام زمان …

مينة : ماعليش الي عليك كديرو …وممقلقاش منك بالعكس هادي خدمة كيف قلت ليك وكيف قلت خدمة خدمة ومسائل شخصية مندخلوهمش …

يوسف : هادشي راه وقع مشكيل فالخدمة متعلق بيها هههه …كيبقا قلة الادب سيد شوي يسب ليا العروق وتقريبا سبهم …

مينة “شافتو كيقلب على نفس ” : ماعليش يمشي يشوف جيهة اخرى مبقاش يومين ونسالي معاه الخدمة والله يعاون …”جا النادل حط ليهم الغذا وتغذاو عادي من بعد ما عاود ليها وتاهي تعاملات عادي كان شيئا لم يكن وخا ما عجبهاش الجيست الي دار رياض لباها …

كملو غذاهم وصلها لشركة ديالهم لقات الياس مزال ما خرجش رجعات هزات سيارتها تسالمات مع باها وطلعات نيشان لفيلا ديالو كيف دخلات لقات العمال خدامين ليه تما وهو واقف عليهم كيشوف حتى ضار لقاها دخلات …

رياض : عالسلامة “شاف فساعة ” ثلاثة سوايع اشريفة …

مينة “غوبشات فيه ” : شنو المشكيل ؟ ياك مكاين باس ياك كلشي هو هذاك ؟

رياض : شش ماقلنا والو …غا ضحكنا …

مينة : ضحك فالخدمة ممنوع اشريف الى قصرت من جيهتك فالخدمة كان نقص قدم بيا شكاية لشركة ونبينا عليه سلام …وتعلم تهضر كي ناس واخا ” ضربات فيه وزادت خلاتو كيرمش ما🦋🐺نور_الياسين (296)sana mina🐺🦋

ايييوى ندوزو لالة ومالي الي بقات شي ساعتين ونص وهي تتسمع تنخصيصتها بقات دايرة ليها صفية داك الثلج ..حتى جابت ليها نعيمة وشوية تهدنات دارت ليها يسرى قطن فمناخرها الي ولاو حمرييين ومنفوخ والوجه تنفخ ليها من نص لاخور …حتى تسقط منها دم بالخلعة والضربة ولا اله الا الله….

يامنة : شوية دابا ؟

نوار “خرجات ليها تنخصيصة ” : خئ اه شوية …

يسرى : مرة مرة ديري ثلج …

نوار : لا مزيانة دابا ماما …”شفت ف اشرف الي دخل ” …جا ياسين ؟

اشرف : لا مزال …

نوار : شنو درتو لهذاك ؟

اشرف : راه مع الحبيب واقفين عليه سدو عليه قاليك فواحد الديپو تما …

يسرى : اش بغاو عندو سيد ماشي نورمال فعقلو اولدي …

اليز : ار يو اوكاي ناو سويتي …

نوار “شافت فمها ” : بعدي عليا هاد الخرية ..يخ …

يسرى : نوار !!!

نوار “شافت فيها ” : اوكاي ثانكيو …

اليز “رجعات لور جالسة بعيد كتنش وخا الكليمة خدامة …طلقات شعرها فرداتو بصباعها وحكات جلدة تا نفساتو …ونطقات بصوت شبه مسموع ” : اي فييل بورينغ ..(كنحس بالملل ) ففف ..

نوار “دارت فيها واحد تخنزيرة القرطاس …يلاه غاطلق ليها دوك الكلمات تاع دراري صغار هههه ساعاك سمعو صوت سيارة ديالو دخلات من الباب …من بعيد …بلاصا فالجنب لداخل ونزل عيط لخدامة جاو لعند البيكوب الي تبعاتو هازا شي سلعة وقف عليهم ووصاهم

ياسين “هاز فايديه ساشية كبيرة عليها اسم محل الشوكولا الي كان جاب ليها منو ديك المرة وفايدو لاخرا تيليفون كيهضر فيه ” : باش مكان علمني …يعمر دارك …انا نعيط ل صهيب هو يتكلف ليا …”قطع معاه ” …

ياسين : شوف شنو خاصهم هنا وشنو محتاجين قولها ليهم والحساب دوزو ليا غذا فالصباح …

عاود هز تيليفون ودوز ليها لخط يحساب ليه كاينة فلارض معاهم مسكين …

نوار “قفزات من تيليفون ”

يامنة : بسم الله عليك ابنتي مالك …

نوار : ياسين …”جاوبات ” الو …

ياسين : نوارة داري …فينكم ؟

نوار : اا ؟ انا فدار لداخل …

ياسين : وايلي رجعتو ؟ مال صوتك ؟

نوار : ها ممالوش …اه رجعنا …فينك ؟

ياسين : انا جاي “قطع معاها ديك اللحضة ومشا جيهة دار ودخل لقاهم لداخل فالصالون مجموعين …حنحن على ود صفية واحتراما ليهم …

نوار : ناري ماما جا …

يسرى “بالحس ” : مالو مغايجيش مالكي درتيها بلعاني …

يامنة : دخل اولدي دخل …

دخل عليهم لقا سلام بصوته الخشن مع الكارو دعدع ليه وغلاض اكثر …هز لهاديك اليز قلبها داك صوت عندو كيخليها تعضعض شفايفها …شافت ساشية الي هاز …

ياسين “يلا غايهضر وهي تمشي عينو لنوار نيسان منخرها مخشي فيه القطن ونص وحهها منفوخ …خرج عينيه ولاح ساشية حتى خرج منها شكلاط ” : مالك ؟؟؟؟

نوار “جاتها البكية وهي تنوض لعندو كتزرب مشات عنقاتو وتخشات فيه حتى مشا وجا ما عرف باش تبلى ..” : اهى اهى ضربنيييي هبيييييل …

ياسين”كيقلب فيها ” : شنو ؟؟؟ كيفاش ؟ اش واااقع هنااا ؟؟؟

راوية “عاودات ليه شنو واقع ”

ياسين “باقي معنقاه نوار وكتمخشش فيه مبقاتش تسوقات ليهم هي كااع كتشوف فيه داك الملاذ الي كيهز فشوشها ويدللها ..اما هو سنانو كون يتطحنو كون طحنهم كيغزز ووجهو بدا يتزير بغا يبعدها عليه ”

يامنة : الله يرضي عليك اولدي ما دير ليه والو …

راوية : ياسين غير تهدن اولدي مرفوع عليه القلم الله يرضي عليك المهم سالمة …

ياسين “شاف فيها بنضرة ديال من نيتك نتهدن ” : مرتي تضربات ونسكت حيث مرفوع عليه القلم ؟ واش بغيتو تجهلو ملتي ولا عدو ربي فهاد النهار …يترفع عليه القلم ولا يعاودها لكرو…راها مرتي ومني وفيا وحاجتي ميقيصها ليا حد والفاهم يفهم …”بعدها عليه ومشا مشربن لبرا يحاسب الي خلاوه يدخل ووصاهم على هادشي خلاهم غي كيشوفو ويتسناوه تا يجي وطالبين ربي ما يطحن شي حد عصا راه مزيان مكيضلم حد الي جبدو كيلقا عارو …

#تصبحن_على_خير …سمحو ليا هادشي علاش قدرت عييت لي🦋🐺نور_الياسين (297)sana mina🐺🦋

وما اعنفه خوفك علي واحلاه في عيني …

مشا مشربن مخليهم شي كيشوف وشي كيولول وشي بقا غير كيشوف وشي بقا حاضي تفاصيل عناق نوار لياسين وكيفاش كيتعامل معاها وعينيه لي فيهم خوف كبييير عليها وكيفاش تصرف فاش شافها مضروبة …وكيفاش كيقلب فيها وردة الفعل ديالو فاش عرف …وهنا يخص الذكر اليز هي الي لاحضات وشافت هاد التفاصيل كلها فين لاخرين خايفين من شنو غايدير برا وعارفينو فاش كيصعر كيتعماو ليه العينين …

يامنة : سير ا اشرف شوف اش كاين وقول لخوك الحبيب يهدنو …

اشرف مشا بزربا فاش قالتها ليه لحق عليهم لقاه مشا لجيهة العساس لقا غير لعساس لاخور الي كيشد نوبة فالعشية باش كيحضي فالليل …

ياسين : صالح ؟؟؟

العساس : وجا سي الحاج مصطفى واسامة مشاو مع ضيفك (سام) وسالم دا العساس ومشا معاه خلاني شديت بلاصتو ومشا هو وياه تيتعاودو على لمسوكح (الهبيل ) شادينو تتجي تما …

ياسين : فين ؟؟؟

العساس ؛ في ديبو الي حدا كوري الصغير …

ماجاوبوش مشا بزربة لجيهة الكوري الي كان بعيد شوي فدورة ….

الحبيب : دابا لاش كتفتوه ؟ من نيتكم غايمد ايدو عليه راه مالخاطروش …

سالم “جا وصل عليهم فاش عرف اش وقع ” : وايلي الحبيب ماعارفش خوك ؟ المهم نشدوه هو يعرف اش يدير ويتصرف مع “نزل على العساس الي كان شاب قد الحبيب فالعمر ..بضربة لگرفادتو تا كان غايجي لارض ” …اهضر نتا ؟؟؟؟

العساس : وكان معايا عزوز قاليا نمشي غا نبول …

علي “ضار ديك جيهة جاتو ضحكة ” : هههه

سالم “عاود نزل عليه تا طاح ” : وايبول سدو الحراااام نعل جد والديك سد الباب عاد يمشي يخرا طليوها بجوج ياااا لااااطيف منكم ومن خدمتكم كحلتو ليا وجهي مع فحم العينين …”

هز رجلو وقبسو تا غوت ”

الحبيب : صافي براكة عليه …

سالم “دار ايديه وراه وتحنى كيبرك عليه بالبوط الي لابس ” : فين كان عقلك فيييين ؟

العساس : وااا سمح ليا …عيط ل عزوز وسولو …

الحبيب : فين هو بعدا ياك قلتي مشا يخرا مالو وحل …

علي : بحال والو عرف وقلبها صريصرة بالخلعة ههههع …

سالم : عزوز قد ما برك “قد ما جلس ” اخرتو راجع راجع حسابو تا هو متقل وزيد لقدام …تانهضر مع الي قدامي تنشوفيك نتا فين كان عقلك ياك موصينك باب الطريق يتسد حتى

يجيو مالين سلعة ؟ عرفتي ويجيكم اش غايدير ليك لا نتا لا داك لمسخوط ؟

العساس : عااافاك ما هضر معاه الله يوحم بيها با حمد (بات سالم ) الى ما شوف معاه عيشك راه والله ما يرحمني لا انا لا عزوز …

الحبيب : وخا طلقو طلقو …

سالم : نوض تحرك لهيه وجلس يهضر معاك جاوب على قد سؤال يعطي لوالديك علاش تقلب زم داك درگوم (سد فمك ) ولا تهضرشاااااي ..

العساس : وخا واخا …

مشا تكمش فين قاليه اما الهبيل غا سمع سمية ياسين هددوه بيها وهو يتكمش فكوه من رباط وتكمش فواحد القنت وعينيه دايزين بدموع …

واحد الشوي تدفع الباب ديال كوري بجهد حتى طار العساس ونزل ضار علي والحبيب وهما يغمضو عينيهم بان ليهم واقف على من طولو عينيه متشوفش فيهم مع مخنزر وطالعة ليه القردة لسطح …تبعو اشرف …

ياسين”عيط بوصته زعزعهم كلهم ” : سااالم …

في هاد اللحضة كانو جالسين وهي تنوض يسرى …

يسرى : نوضي نوجدو گوتي مياكلو ناس ضياف ويامنة تاكل باش تشرب دوا ديالها …

جا مصطفى هو وسامويل دخلو لصالون وخا مكيفهموش كيتفاهمو غا بالحركات هههه معاه اسامة الي كيتفاهم معاه …شاف مصطفى واسامة يامنة وطمنوها باش متقلقش اصلا عارفين ياسين مع الخدامة دياولو الى مكان معاهم قاصح ميتقادوش ليه مولفينو وخصوصا مصطفى اب يامنة …

اليز “بانت ليها ساشية شكلاط مشتتة مع نوار مشات لدوش تغسل وجهها وتبدل القطن ودير لالكول لجيهة وجهها باش يتفش …ناضت تحنات عليها كتقلب فيها حتى تحطات عليها ايد وهي تهزها جمعات داكشي وابتاسمات ليها ” : جاست فور نوار …غير على قبل نوار

صفية “ابتاسمات ليها …فهمتها شنو عنات ” : مي تو على قبل نوار …”هزات طيراتو ليها وهي تديه من تما تاتخرج مولاتو وتعطيه ليها …

 

يحساب ليكم صفية غا ساكتة حشمانة مزال مكتعرفهمش ومبغاتش ضصر علي🦋🐺نور_الياسين (298)sana mina🐺🦋

غا هضر عيط باسم سالم وهو يزعزعهم تما حتى تكمش العساس فبلاصتو قلبو بغا يسكت ايهااااي عارفينو اش تيدوز عليهم واش مدوز على الخدامة من كرفي النجير ديال بصح …اما الهبيل مكمش مسكين ودموعو دايزين كتجيه ديك الحالة مرة مرة …عندو صرع ومرة كطلع ليه القردة ومرة كيضرب شي حد ومرة كيتهدن وتقولي راه ماشي هبيل كل مرة مسكين واش مصور ليه عقلو …هما مرفوع عليهم القلم اي تصرف كيديروه مكيتحاسبوش عليه حتى قانونيا الى تحساب كيتحاال لمستشفى الامراض العقلية …عندهم حالات كل واحد واش من حالة كتجيه …هو كيعرف ياسين وعزيز عليه بزاف ديما مهلي فيه لكن هو الي كيبغي حياة تشرد والوسخ والدوران فزناقي وينعس فزنقة ديما مدخلينو من شتا وكيهرب ليهم ولا يبات مرك بعقلو مرة هارب ليه …فكلا الحالتين الله يستر ويستر عاقبتنا ويحسن خاتمتنا …

سالم “جا لعندو ” : سي ياسين …

ياسين “شاف ف العساس ” : عطيتيه حسابو ؟

العساس بغا يهضر وهو يسكتو الحبيب ب صباعو على فمو ” …

سالم : مزال هاهو هنا نتسنى فيك تاتجي وتشوف اش دير معاه …

ياسين “قشع الهبيل مركن وكيمسح دموعو بطرف كمايمو وغا شافو وهو يغطي راسو بايديه وكيترعددد …مشات عينو ل عساس الي جالسو وحادر راسو ماقدرش يهزو فيه …عض سنانو حتى طار من حدا سالم وضرب فخوه الحبيب وعليحتى حسو برعد داز من حداهم بغا ينوض العساس يعلق حتى نقز عليه شدو من قرفادتو وهزو هز ايديه جمعها معاه بزوج تصرفيقات حتى بان ليه ضو تصور ليه بين عينيه رعد ضرب ليه فراسو …ماقدوش هادشي وقفو تا بغا يشد حناكو يزگي طرشة الي جاتو عاودو زوج طرشات اخرين وتبعو لاخرين ولاخرين بقا ينزل عليه فطرش حتى وجهو نفخو ليه وعينيه تنفخو …ما هضر لا سالم لا علي لا الحبيب لا اشرف بقاو غير يشوفو فيه كيطحن فيه عصا ها طرش تقباس ومكيهضرش دار فحال طريقة باه مايهضر ما يعاير دق وسكات …حتى تلاح لارض جرتيلة …

ياسين “ضار جيهة سالم وشير ليه بعينيه ” : شي حد يديه من هنا عطيه حساب شهر ديالو وجيب واحد بلاصتو لاخور فحالو قبل ميمشي يدوز عندي ولا نجيبو فينما كان حسن مايتقل حسابو معايا …

سالم : واخا هي لولة “عيط لدراري الي تما كانو كيخدمو وكيشوفو ماقادينش يحبسو تا يشوفوه اش كيدير ولا يجمعهم معاهم …جاو هزوه جرتيلة …”

ياسين “مسح ايديه وساسهم وهو يهز عينيه فالهبيل الي غاااا شافو وهو يغطي راسو وعطاها لبكاوات يبكي ويقول ما بكيت …قرب ليه ” …

الحبيب : عاافاك اخويا مادير ليه والو …

ياسين “ضار شاف فالحبيب وهو يرجع الحبيب لور رسكت عارف راسو تاهو كيتسناه هضرة معاه وخا مزال ماعرفش اش كاين ” : لدار نتوما “غوت ” دااااااار …

رجعو بتلاتة كيدخلو فبعضياتهم وخرجو ماعاودوهاش معاه طارو من تما …

اما هو مشا قرب ليه ووقف قدامو كان كيترعد ويمسح فعينيه وراسو حادرو مقدرش يشوف فيه ولا يهز فيه عينيه راجل كبيير فالعمر والضروف رداتو هاكا وربي كتب عليه المكتوب …

ياسين : شوف فيا لهنااا …

كيترعد بغا يهز راسو وما قدر …

ياسين : ششش “بعد ليه ايديه وهز ليه راسو حتى شاف فيه ” …هادشي الي نستاهل من عندك ؟

هو “كيهضر وهضرته مخربقة ” : افاو ففف مح ليا …”تلاح عليه عنقو مع جالس وياسين واقف عنقو من رجليه …” مح ايااا ا مح ايااااا “سمح ليا ” …

ياسين : شنو موصيك انا ؟ ااا ؟

هو “بقا معنقو وعينيه نازل منهم دموع ” : هااااا هاااااااا …

ياسين “بعد ليه ايديه وتحنى عندو بانو ليه دموعو نازلين عز عليه …مد ليه ايدو وحط صبعو عليه مسح ليه دموعو ” : شششش …شنو ندير معاك ؟ نعومك ؟؟؟

الهبيل غاا كيسمع حس التدواش والعومان والما بصفة عامة فحال حطيتي ليه الملحة على عينيه …بغا يبدا بتركل ليه ويقوليه لا …

هو : لا لااااااا لااا مح ايااااا …هاااا …

ياسين : شنو موصيك ؟؟؟ “جهد نبرة صوته ”

هو : ندخلش …”دار ايديه على وجهو ” …

ياسين : فاش كندخلك كندخلك راسي ونكون حاضر من ورايا لا …هادشي الي وصيتك عليه ؟ وعلاش مدرتيش بهضرتي وضربتيها ؟ علاش ؟

هو “شاف فيه ورجع حدر راسو حس بيه بقا فيه الحال مبغاش يضربها وعرفها من جيهتو غير الحالة فاش جاتو مبقاش كيعرف صح من الغلط واصلا مكيعرفوش العقل الي يميز طاااير مكاينش ” …..

ياسين : شفتي دابا قلقتيني منك بزاف ….

هو “غا سمعها ومبغاش ” : لا لاااا ف ف م فححح فحم عينين اااافااك ..

ياسين “ناض من حداه مادار ليه والو عارف عندو عزيز وعرفو تقلق منو خلاه كيغوت عليه ومشا من حداه وصاهم يدوشو ليه وينقيوه هي عقوبة زوينة فحد داتها لكنها خايبة بالنسبة ليه لانه شخص كيكره العومان كيما كان …وهكا يتعلم وفنفس الوقت تحاور معاه وممدش عليه ايدو …

خرج من تما ومشا فاتجاه الفيرما مع الدخلة دخل لقا يسرى عند الباب مفرشين تما جالسة يامنة سلم عليها ومعاهم اشرف وراويك وصفية الا هاديك ونوار ..

ياسين : فين نوار ؟

يسرى : لفوق اولدي دارت تيليفونها يتشارجا وتهبط …

خل🦋🐺نور_الياسين (299)sana mina🐺🦋

طلع عندها لقاها فالبيت شاذة تيليفونها كانت كتهضر مع مينة اختها وتسول على باباها الي مجاوبهاش …

نوار : وكيف بقا دابا ؟

مينة : مزيان ولكن باقي كيتخنق …

نوار : واش فيه سخانة ؟ عافاك متكدبيش عليا…

مينة : واحبييبتي هادشي الي كاين عارفاني كنكذب …غا هو خلاني نكذب على ماما ماعرفتش علاش مبغانيش نقوليها …

نوار : خلعني عليييه …

مينة : دابا شوية غير كحبة بقات شادا فيه مي سخانة صافا …

نوار “شافت ياسين دخل ووقف كيحيد فتيليفون من جيبو تاهو بغا يذيرو فلاشارج ” : انا نهضر معاه راه مكيجاوبنيش …

مينة : كان عندو اجتماع ليوم غير تفرقت عليه ودخل عندهم …

نوار : واخا يسالي ونهضر معاه سلمي على عمو الياس وصهيب دابا نهضر معاهم وسامي ليا على خالتي سارة بزاف …ماما قالت ليا يومين وتجي تما …

مينة : ان شاء الله …بيزو حبيبة ..”قطعات معاها جا ياسين جلس حداها وقربها ليه كيقلب ليها فوجهها ..

ياسين : شوية ؟

نوار “تنهدات ” : شوية …

ياسين”شاد ليها وجهها كيفلي فيه ويقلب فيه وهي كتلولب فعينيها حتى حط شفايفو على فمها بقجو ليها ورجع شاف فيها ” : مال يوسف ؟

نوار “تقلبو ملامحها لخوف وحزن ” : كان مريض بزاف فيه سخانة وكحبة كتخنقو ومقالهاش لماما تعرف يبقى فيها الحال بغيت نقولها ليها وماعرفتش …

ياسين “عوج فمو وحك لحيتو وهز كتافو ” : هادشي بيناتهم وخا ماعرفتش علاش ماقالهاش ليها لمسو ليه العذر هو عارف …هضرتي معاه ؟

نوار : عاد عرفت كنصوني ليه مكيجاوبش قالت ليا مينة عندهم اجتماع دابا …

ياسين “مسح ليها ورا ضهرها بحنان ” : ماعليش تايسالي وهضري معاه …

نوار : واااخا …

ياسين “كحاز شوي كيقلب فجنابو ” : تت …

نوار : مالك ؟

ياسين “كيشير بايدو ” : الي وقع خرجت كنت جايب معايا شي حاجة ماعرفتش فين حطيتها …تت

نوار : اااه …ساشية ؟

ياسين “شاف فيها ” : فين هي ؟

نوار “ناضت كتبتاسم وفرحااانا بجهد هزاتها من جيهة ناموسية لاخرا فالارض وجابتها حطاتها حداه كتقلب فيها وكضحك …” : هاهياااا …جبتي ليا شكلاااط “عينيها لمعو ” …

ياسين “ضرب فخدو بشوي ” : لمن غانجيبو الى مكانش ليك ؟

نوار : هههههه كيحمقني داك الي جبتي ليا ديك مرة ساليتو فسيمانة …

ياسين : مكيضركش ؟

نوار : ههههه نووو كيعجبني معمرو ضرني هو الوحيد كنقول لما زوين حنييييين هههه …

ياسين “جرها حداه حتى تلاحت وهي تغمض عينيها شدات وجهها ”

نوار : احح اييي …

ياسين : تت “عض شفايفو وكمش عينيه بشوي زعما ماقصدش ونساها …تكا فوق ناموسية وتكاها عليه كيهضر ويمسح على درعانها .” : مزال كيضرك ؟

نوار : دارت ليا ماما ثلج ودرت لالكول باش يتفش …

ياسين : كنهضر على شي لاخور …

نوار”فهمات قصد تحتها …طلعتها تزنيگة عرفاتو باغي ينعس معاها ولكن ماجل حتى تبرا ” : احم اه اا شوية …

ياسين : كيفاش شوية ؟

نوار : دابا احم دابا نزيف شيييي شوية باقي ماشي كيف قبل ولكن ماما عطاتني شنو نشرب و…

ياسين “تگعد حتى ناضت معاه ما عرفاتو مالو ” : شنو شنو ؟

نوار : م مالك ؟

ياسين : ماماك شنو عرفها حتى عطاتك شنو تشربي ؟؟؟

نوار : ااا ؟ مم وراه عرفاتني احم …

ياسين : نيشااااااان هضري …

نوار : دابا كنت مكنمشيش مزيان وكنحس بوجعة وكتشوفني كتقوليا مالك كنقوليها ضراتني كرشي يحساب ليها فيا ل هاديك الي فيا كل شهر “حشمات تقوليه ليغيگل ” و صافي شرحت ليها …

ياسين “خرج عينيه وشدها من دراعها زير عليها تا غمضات عينيها ” : هضرتي ليها على الي وقع ؟

نوار : حيث ماما راه مابغيتش اااي امم مبغيتش نقوليها وعرفات معاودت ليها والو غير عرفاتني …مم وا عرفاتني …

ياسين : عاودتي تفاصيل ؟

نوار : لا لا والله غير عرفاتني اش وقع يعني فففف اهى …حشمت …

ياسين : مابقيتيش بنت …

نوار “تزنگات ” : اه اه وصافي اما تفاصيل لا …والله وتاهي ما سولاتش حدها قالت ليا باش كتحسي وصافي …عرفات نوع الي عندي ووصاتني شنو نشرب والله اهى …ضريتيني “ماعارفش را سولتها واش فورصا عليك ودوك اسئلة …مبغاتش تقوليه اتخلى عشتها ”

ياسين “طلقها بجهد شدات فدراعها كتحك فيه ” : تفاصيل الي بيناتنا شنو وقع وشنو جاري بيناتنا وصييييييييييييييتك شحال من مرة الى تجاهد عليك علميني تاحد ماغايعرف واش نتي ولا شنو جاري بطريقتي تاحد مايعرف لكن الي بيناتنا ماتقوليه لحد “غوت تا طارت ” : ماااا تقولييييييه لحد …

نوار : و واخا منقولش اهى …اححح …

شاف فيها وناض لدوش كيفرفر مشا خوا عليه الما على راسو ووجهو وحي🦋🐺نور_الياسين (300)sana mina🐺🦋

هو من النوع الى مرتو وهو الي بيناتهم كيف ماكان خصوصا علاقتهم الحميمية بيناتهم تاحد ما خاصو يعرفها هو هكاك داير خصوصياتهم بيناتهم وخا تكون امها طبيبة وخا اخصائية وخا الي كانت بيناتهم هو ومرته وهو قايم بيها لدرجة جاب ليها كاع الي تحتاجو فاول علاقة بيناتهم …اي حاجة تتخصهم بيناتهم هما زوجين مشاركين كلشي بيناتهم وعدوه طرف ثالث يدخل بيناتهم كيما كان وينتاهك خصوصياتهم …خرج من دوش ومشا لماريو كيجبد فحوايجو وهي كتشوف فيه طالع ليه دم الشخص الي نوض دنيا وما قعدها وكان غايحرق الحزاق كامل مقابل ما تقاسش شعرة منها نوار بين عينيه وفعينيه مستعد يتحرق ليه ضهرو وهي متقاسهاش شضية …

نوار “ناضت لعندو وهي تعنقو من لور ” : ياسييين …

ياسين : نوار …سيري جلسي سييري …

نوار : لا مانجلسش ونتا مقلق …

ياسين : ما مقلقش غير سيري …

نوار : اهء “قلبها كيضرب غا دفعت جبهة الي ليها ليها ” ….

ياسين : تت “هز راسو لسما هاد الكتلة ديال لفشوش الي مسميها هو غا تسالي معاه …تنهد ونطق بصوت خفيف ” غاتقتليني انوار …

نوار : الله يحفضك هنن ..

ياسين “ضار لعندها وهي معنقاه حطات راسها على كرشو ” : مالكي فهاد الفشوش ؟

نوار”هزات كتافها ” : انااا هههه

ياسين : وشكون من غيرك ؟ مالك فهاد الفشوش مكتسمعيش راسك قاصح …هادشي مكيعجبنيش وخا هكاك بزز مني نصبر ليك ولكن نتي عاوني انوار …

نوار : والله ما قلت ليها مابغيتش نقول غير هي سولتني “مقدراتش تقوليه راه عرفو كلهم ” …

ياسين “هز ليها راسها بين ايديه وشاف فيها ” : ماعليش مك هاديك ولكن تفاصيل الي بيناتنا بيناتنا فهمتيني ؟

نوار : فهمتك …

ياسين : شنو نديرو دابا غاتبقاي هاكا ؟

نوار”يحساب ليها على تعنيقة جات بغات تبعد وهو يجرها لعندو ودفعها بشوي تا تلاحت فوق ناموسية وغوتت بشوي ..” : اااااي …

ياسين”فوق منها مكالي بايذيه ” : سولتك ؟

نوار : اش ؟

ياسين : غاتبقاي هاكا ونبقا هكا ؟ طريق سرحناها عطينا طريق تاني ندخلوه دقة ياك دخل صعيب ؟ خليه يخرج حنين وتقولي بغيت “خشا ايدو تحت البيجامة وطلعها لفوق تا بانو سوتيانها …وطلع ليها من كرشها كيدوز عليها بايدو حتى لصدرها جمعو بايدو ودفعو تا خرج لفوق …خشا وجهو وسطو …ولحسو بلسانو من لوسط …

نوار : ااااه …ااااي …

ياسين “كيلحس ويمص فيه حتى عضات شفايفها كتحس بيه كيقرصها بفمو شعور لاااذع كتحس بيه …حتى هز راسو شاف فيها ” : ششش ..

نوار : قرصتيني …

ياسين : هادشي ماشي ديالي …

نوار “مزال كتستوعب هضرتو وهو يخشي راسو تاني مصمص ليها فوق صدرها الي خرج نصو بايدو حتى مصها واحد المصة حسات بضو ضربها ” : ااااااعحح …اهنن بشويااا …

ياسين “مابقا كااع تسوق ليها طلع ببوساتو لعنقها ودفن وجهو فيه …مع كل بوسة كيختمها بجرة حتى كتهز وتحط وايدو لاخرا فوق كرشها كيدغذها ليها حتى جاها ضحك وبدات صحك ليه ….هز راسو فيها ” : مالك ؟

نوار : ههههههههههه كتهرنيييي …

ياسين “داز لصرتها وهو يدغدغها فيها وهي تهز تال سما وطلقاتها بضحكة تا دازو دموعها ” : ششش نوار “خرج فيها عينيه باش تنقص من صوتها شوهاتو ” …

نوار “ميتة بضحك ” : ههههههههههههههههههههه وصافي صافي …

اييييوى اسيدي هي كاضحك وداكشي لاش بغا يوصل خلاها تاااا ساحت بصحك وهو يحتيها عليها بعضة فسدر تا غوتات على جهدها …

نوار : ااااااعععععععع اهى …عضيتيني …

ياسين “شاف فيها مخنزر ” : عرفتي ديال اش ؟

نوار : هنن حرام عليك “هزت ايدها كتحك فيها ” …راه شرحت ليك …ايييي …والله حتى ضريتيني اهى …

ياسين : كتر مني؟؟ …

نوار : شنو ندير ؟ اححح …

ياسين “تحنى عندها وباسها فحنكها حتى استقر على شفايفها باسهم بقبل خفيفة كل شفة كيمصمصها ليها حتى خلاها هزات ايديها ودارتهم وراه رجع سيحها بين ايديه ويتحكك عليها حتى نسا راسو ورما تقلو عليها ” …

نوار “خدام يشلقم فيها وهي كتبوى تحتو وتنيني ” : انمممن هههه امممم …

ياسين “كيفصل القبلة وينطق ” : ششش …

نوار : باقي كيضرنيييي …

ياسين “كيشوف فشفايفها وعينيه شبه مسدودين ومعسليين ..” : شنو ندير ليه ؟

نوار “بمزاح ” : شنو هوااا ؟؟

ياسين “باسها فشنيفاتها وهو كيبوس حتى وصل لوذنها ومص ليها شحمتها ونطق بصوت هااامس فرقع ليها الفراشات فكرشها وقال :

خلق من خلق مولانا عضو فرجال عروقو ناااعسيين…ممدد وهاني فسكاتو الى مجات الي تمددليه العروق وتفيقو من سباتو …راه هاني وعلى مولانا طالب رجاتو …حتى تجي لمفششة نوار تديه وتجيبو وتفيقو من سكاتو …ارتاحي ليوم ماعليش “تلاح عليها ببوسة بقج ليها شنايف تا خلاهم يوزوزو ”

#تصبحن_على_خيييييير ….بانو فتعاليق ماتجيونيش تانتعطل فالحطان عاد تبداو تخرجو …د حوايجو كلهم وخرج لاوي عليه فوطة بدلهم …

#يتبع…اهم وطلع نيشان عندها …

#يتبع…هم اما هااايهااات ههههه

#يتبع….وم ضليت خارجة وجيت عمت ودخت ههههه … فهم الذي بعث 🙅🏻

#يتبع… لكاثدرائية …هههه الطنز هذا ..

#يتبع…غوات وعلى من قصحو …

#يتبع…ل …

اشرف : اتنضحكو انااري …

 

#يتبع…. فالمرض …

يوسف : يجي ونشوف …

#يتبع….يب وزبدة رسلوها معاهم ” …

#يتبع…

#يتبع…نوار “الصمت ” …

#يتبع…ت ” …اااي …

#تصبحن_على_خير….ى استسلمات لنعاس …

#يتبع…لقات تشعبط فيه وضرگو عليها …

#يتبع…ه ماعليش ابنتي عادي عادي …

#يتبع…عع …

#يتبع…عع …

#يتبع…ب ليها تبوريشة طيح عليها ضيم…

#يتبع…ير بالملعون …

#تصبحن_على_خير…

ياسين : فاااك …تت

#يتبع….فارها ….

#يتبع…

#يتبع…زوينة …

#يتبع…ورشات …

#يتبع…اها فكتاب 😌

#تصبحن_على_خير…ا فشفايفها ببوسة حتى تسمعات ”

#يتبع…

#يتبع…اسين بصح ….

 

#يتبع…

Leave a comment