Skip links

قصة : نور الياسين ج 10

 30,158 عدد مشاهداات

🦋🐺نور_الياسين (161)sana mina🐺🦋

انجذابو ليها طول هاد الفترة الاخيرة وحتى فاش كانت كتشوفو ديما كيميزها عليهم زادت تعلقات بيه لكن كلامو الاخير والواقعة مع نادية خلاتها تعيط حساباتها وتضن انه مجرد شفقة زيادة على انها الصغيرة فالعائلة مخليه يشوفها بنوتة صغيرة مفششة زيادة على اعاقة رجليها …لكن الفترة الاخيرة وخاصة فالعروبية لاحضات تقربه منها اكثر بزيادة و رد فعله على اي راجل قرب ليها خلاها تلاحض وتشوف الفرق بين قبل وبعد …لكن ديييما كتدير صد او كتبني حاجز اسمو اي حاجة متوقعة وممكن غير غيرة عائلية خوفا من انها تصدم …لكن صدمة انه طلب منها زواج تخربقو ليها الاحاسيس مع صدمة شعطتها وخلاتها تدهش مكانتش متوقعة هاد الهضرة …ماعارفاش انه شخص اذ احب طرق البيوت من بابها لا من شباكها …

ياسين “حس براسها تحدر بجنب وايدها الي فوق ايدو ترخات …” : نوار !!! “طل عليها لقاها مغيبة ” …تت …طبطب على العود حتى مشا بيه رجع ضرب دورة ومشا حدا الخزاين …قشع واحد الخيالة شير ليها تمات جايا لعندو …هبط هبط نوار وجلسها فوق واحد الجليسة …

ياسين “طبطب ليها على حناكها والبنت مشات جابت ليه الما …رشو عليها ” : شش نوار …نوااار …”تخلع عليها قلبه كيضرب ومكيبينش …” …نوااار …ششش

نوار “بدات تحس برشيشات بعاااااد حتى بدات تحل عينيها …” …

ياسين “حط ايدو على حنكها ” : مزيانة ؟

نوار “بقات ترمش وترمش مزال ممستوعباش بدات تفكر وكتقول ياكما حلم هذا …” : احم ..

ياسين : باش كتحسي دابا …

نوار”شدت جبهتها” : وو فيا دوخة …ضرني راسي …

ياسين : نرجعو …

نوار “جاوباتو ب نعم ” …

تاهو محكرش عليها نوضها بشوي حتى تقادت فالوقفة عطاها تشرب لما حتى تنفسات شوي وتم غادي بيها على مهل حتى لسيارة دخلها ركبات حادرة راسها مكتهضر متكلم باقي هضرته كتوزوز فوذنها …ما مثيقاااش

الشخص الي بغات فصغرها لدابا هو طلب منها الزواج !! كيفاش امتا …جاها نيشان بلا ميلف ولا يضور …مزال ممستوعباش اصلا الهضرة

الي قال حتى تعرف شنو احاسيسها واش تضحك ولا تغوبش ولا تسولو …مزال كلشي مخربق ليها …ماحسات براسها حتى حست بايدو على كتفها كيعيط ليها …

ياسين : نوار !!!

نوار “شافت فيه وما شافت اشاحت بنضرها لبعيد مشتتة الرؤية …” : همم ؟

ياسين : شوية !!

نوار : ش ش شوية …

ياسين “ضور راسو جيهة لاخرا واقف عند الباب فالبلاصة فين جالسة …دوز على لحيتو ودار ايديه على نصو حتى هز راسو شاف فسما ورجع هبطو عندها ….” : نوار …ماتقولي والو دابا …خودي راحتك فالتفكير والى حسيتي براسك قادرة تهضري انا كاين …حقك هذا تصدمي وتخلعي …حقك فاي حاجة …جيتك نيشان ماتفليت عليك ما لعبت بيك “هز ايدو ✋🏻” وحاشا واش نديرها ….

نوار : الصمت …

ياسين : من بعد ونهضرو فهادشي رتاحي دابا …”قرب لراسها باسها فيه وخلاها على راحتها حتى تلتلم شتات افكارها الي تشوطو بالصدمة ههههه …

ركب جيهة لاخرى وكسيرا رجع لداو طول طريق ما شعل لا موسيقى لا والو وهي طول طريق وهي حادرة راسها وتفكر مزال قلبها كيضرب بجهد

نوار “بين نفسها كتهضر” : شنوو هادشي الي وقع دابا !! بغا يتزوج بيا ؟.مايمكنش واش زعما احلامي غاتحقق ؟ ولا …ياربي واش انا في حلم ولا علم …ماايمكنش اش هادشي اش هاد صدمة ….”حتى طلقات تنهيدة سمعها حيث كانت مجهدة …

ياسين “حك ليها كتفها ” : من الخير٠🦋🐺نور_الياسين (162)sana mina🐺🦋

وصلو لفيرما كيف بغات كانت مسكينة بغات تشوف الخيل صدقات راجعة افكارها مشابكة وزيد الصدمة …مهضرت ماتكلمت …طول طريق وهي غي حادرة راسها وتخمم حتى حست بدموع فطرف عينيها باغين يخرجو وهي ضور وجهها باش متبكيش وخا هو حس بيها ومبغااش يدير والو مخليها تخرج احاسيسها وتعبر على حالتها كيف بغات باش ميحرجهاش حيث دار فبالو رغم انها هي مزال معارفاش انه عارف بالي كتبغيه من صغر والوعود الي كبرات عليهم …عارفها غادي

تصدم ان حب حياتها من صغر طلبها لزواج داير فراسو اي حاجة بعين الاعتبار …لقاهم واقفين قدام الباب كلشي تقريبا مشا صهيب وسارة رجعو فصباح بكرييي ل ازرو حيث صهيب عندو الخدمة قضايا بقات معلقة …وايساف ومحمد الحبيب رجعو لخدمتهم الا ايساف الي غايبقا تايراجع افكارو ويهضر مع ريم ….

يوسف : مالكم رجعتو قلت غاتزيدو تعطلو …

ياسين “شاف فنوار الي هبطت بشوي عليها ” : دنيا عمرات شافت شنو بغات وبغات ترجع …

نوار”شافت فياسين الي كيشوف فيها غمض ليها عينيه وحلهم ” : احم ضرني راسي شمس قاصحة شفت الخيول عجبوني وضرت فواحد …

يوسف : وايلي اشمن خيل …

نطقات نوار وياسين قدقد : لادهم …”شافت فيه وشاف فيها وهي تغير نضرها ”

يوسف : اييييي زين الخيول الكحلين …معندي ميتسالك اش بغيتي …

يسرى : وجهك كيبان ليا حمر ابنتي مالك …

نوار “كمشت عينيها ” : را قلت ليك ضرني راسي بشمس قاصحة وصافي …

يسرى : نتي الي بغيتي تمشي ما بززك حد …مزيان بعدا شفتي شنو بغيتي …دخلي رتاحي تعطيك ميمة نجود ولا يامنة پانادول راه كاين مزيان ليك …

تمات داخلة سبقتهم بقا يوسف ويسرى وياسين اما فؤاد كيف عادتو الدار معندوش معاها بزاف كيخرج يقضي لا عندو شغالو ويطلع لمراكش يدير ابحاثو ويرجع ثاني يخدم ولا يدير روتينياتو …تم داخل يوسف وياسين حتى شدات يسرى فياسين من دراعو …

ياسين “شاف فيها ” …

يسرى : احم ياسين اجي وريني داك البير الي لور الى مسالي …

ياسين : مرحبا …

دخل يوسف ورجع ياسين هو وياها مشاو ضارو جيهة البير لووور البير الي فيه موطور فين كيمشي لما لساريج ….ووقفات جمعات كابها قدام وربعات ايديها وشافت فيه …

يسرى : ياسين ولدي عارفني شنو بغيت نقول ياك …

ياسين : عاارف …ومن حقك …

يسرى : بنتي الصغيرة قلبها هشيش بزاف وحساسة …هي معارفاش عرفتي ولا نتا لا انا مبغيناهاش تعرف حيث نفسها فمنخرها غاتحس براسها تدلات بزااف وخا ماشي لخاطرها سخانة الي لعبت عليها ….بنتي ايوسف هي ومينة الي جادتني بيهم دنيا فعز ازمتي ومرضي وخاصة نوار عاشت ليا بزز شحال من مرة ضاربت نطيحها درت كوغطاج ومبغاتش طيح ….مطمعهاش ومتخليهاش ترجع تبني امال عليك تاني وتصدمها …

ياسين “كيسمع ليها خلاها قالت كلشي وعطاها الخاطر تعبر وتهضر …” : عندك الحق فكل هادشي الي قلتي نتي ام والام ولادها تشدهم بسنانها وما تخلي حد يقيسهم …هضرتك كلها صحيحة …”شد ايدها باسها باحترام …” ولكن هادشي قوليه قبل ماشي تال دابا …

يسرى : مافهمتش شنو فرق دابا على قبل اولدي …

ياسين : حيث قبل كانت نوار بنت عمي عندي عزيزة وعز منهم ودابا نوار المراة الي بغيت ودخلات لهنا “شير لقلبو ” المراة الي شفت فيها كلشي مراتي وبنتي وختي وبنت عمي نوار ميزتها عندي وحدها …الى بغيتي والى بغات هي ويوسف الي غانهضر معاك انا طالب بنتكم لرواج الى كتب الله …

يسرى “خرجات عينيها وحطات ايدها على فمها ” : زواج ؟؟؟

ياسين : هذا قرار ديال العمر والعشرة مكيتخاد حتى كتحس بيه وتعرف راسك قاد بيه والي بغيتي زواجك بيه مقتانع بيه وباغيه …في حالتي باش منتفلاش و حاشا واش تقولي شفقت عليها حيث رجلها ناقصة …

نوار اعاقتها مكتسماش اعاقة مدام عندها حل والى معندهاش قابل عليها …انا باغي نتزوج بنوار الي قدرات تخليني نشوفها كا امراة ديال داري وهنا “لقلبو ” ماشي بغيت نتزوج برجلها …الكمال لله وحده …تواحد مكامل فهاد دنيا كلنا بعيوبنا …

يسرى “اصلا فاش سمعات الحوار مع باه قبل كير فعينيها وزاد دابا كمل عليها لكن كتبقى نوار بنتها حساسة وخايفة عليها …عوجات راسها وعينيها مغرغرين ” : ياسين ولدي نوار مابغيتهاش تكرفص فقلبها …

ياسين : فزواج لابد من مشاكيل باش نكملو الى على خوفك عليها طبيعي الي فجهدي غانديرو ميخصها خير وخاطرها فوق خاطري …والمكاتيب ربي الي كيكتبها …بنتك الى قبلات من سيمانة جايا ندير صواب ..

يسرى : فاتحتيها ؟؟؟

ياسين : فاش مشينا دابا …

يسرى : هذاكشي علاش رجعات مقلقة …

ياسين : عادي صدمة اي بنت كيجيوها الخطاب عطيها وقتها الي قرراتو انا معاها فيه …تاحاجة مكتجي بزز كلشي بالخاطر الخالة …الي ناكد ليك هو راكي عارفاني بنتك من عينيك لعينيا والي فيه الخير هو الي يكون …خودو وقتكم ويوسف متقولي 🦋🐺نور_الياسين (163)sana mina🐺🦋

مشا ياسين ويسرى رجعو دخلو مخلي يسرى ماعرفات تقلق ولا تفرح من ناحية بنتها ربي غايلاقيها بالحب الي بغات وشكون الام الي تكره تشوف بنتها فرحانة مع راجلها هي باغاه ومقتانعة بيه ومن ناحية مقلقة من رد فعل نوار وخا باغياه ومزال كتبغيه لان حبو قديييم فقلبها صعيب يتقلع بسرعة مع الوقت والزمان والناس الي كينسيو …واش غاتوافق وطبيعي تصدم ومتيقش …ولا غاترفض …

اما نوار كي دخلات مشات البيت بدلات حوايجها ونعسات فوق ناموسية طلبات من مينة تخليها على خاطرها ومتسولهاش وضورت وجهها لجيهة لاخرا ….

نوار “كتفكر هضرته …الي فاتت من قبل وكتقارن هضرته ديال دابا وبتعامل ديالو معاها كيفاش تبدل …وخا كان مزيان معاها لاقصى درجة خاطرها عندو هو اللول …بقات فكرة تديها وفكرة تجيبها حتى حسات بدموع هبطو يجرييييو وصدرها كيتنخصص ” : اهى اهى …ياااربي راني خايفة نكون كنحلم ونتصدم ياااربي را مقادراش على صدمة اخرى اهى اهى ياا ربيييي قلبي شحال قدو يجمع ويجمع …يااربي متصدمنيش …

بقات هكاك حتى داتها عينها ونعسات وخا قبل الغذا الدوا الي شربات ديال راس جاب ليها نعاس وهي تمشييييي وبالها في اخر هضرة قاليها …

من بعد شحال من ساعة وهي ناعسة تاحد مفيقها مخلينها ناعسة على خاطرها عاد صربتها لفيقة مع دوا والكليمة شاعلة محاساش بصهد ابدا ضورت وجهها لقات البيت خااوي …شحال عاد ناضت وتقادت فالجلسة كتحك عينيها عاد هزات عكازها وناضت خرجات من البيت ملقاتهمش ودنيا خاوية …هزات تيليفونها وعيطات لماماها …

نوار : ماما…”بصوت ثقيل بنعاس ”

يسرى : بنتي فقتي …اجي لحقي علينا هاحنا فالارض الي قدام دار مفرشين وجالسين اجي تاكلي لگوتي غاتكوني جعتي متغذيتي موالو …

نوار : احم …واخا انا جايا …

داكشي الي دارت واحد مسافة من باب دار دخلات فشجر ديال زيتون وهي تلقاهم مفرشين وجالسين ويوسف واقف هو وياسين الي عاطي بضهر …حدرات راسها باش تمشي عندهم حتى وقفها صوت يوسف …

يوسف : ديبة بنتي فقتي…

ياسين “رفع حاجبو وضار يشوف حتى لقاها جايا ببيجامتها ميهتكة وشعرها مخربق وعينيها منفوخين بنعاس …” …

نوار : بابا …

يوسف : سيري تاكلي تالغذا منغدياه …كولي واجي معايا نضربو دويرة انا وبنتي هنا وحدنا ميلصقش فينا ياسين …

نوار “ضحكات بهلا يطريه ليها ” : هههههه …واخا …

تمشات تالعندهم وعطاتها يامنة كرسي فين تجلس وكرشي حطات فيه رجلها …

مينة : باقي كيضرك راسك ؟

نوار : اهء مزيانة دابا …

يسرى : بغيتي قهيوتك ياك …

نوار “جاوبات باه كبات ليها نجود كاسها ” : شكرا ميمة …

نجود : بصحة بنيتي …

نوار “ابتاسمت وحطات شفايفها على كاس القهوة مع هزت عينيها جاو فعينيه نيشان خلا يوسف ضار لهيه كيشوف فشجرة الخوخ الي نايض مع وقيتو …وهو يعض ليها شفايفو وهو غير نسا مع كان كيشوف فيها عضهم بلا ميحس بواحد الحركة العذااااب …حتى خشات فمها فالقهوة سخونة وهي تلوح الكاس وغوتات “: وااااععععع اهى اهى تحرااااااقت ….

يوسف “ضار لعندها مخلوع مشا كيجري ويسرى ناضت لعندها ” : مالك مالك …

نوار : حرقتني القهوة عطيني الما المااا اهنننن …

يسرى : هههه وغا بشوية مالكي راكي فزعية يا بنتي …هاكي “عطاتها كاس ديال الما تكات عليه كلو …” …

نوار : اييي فميييي ….

يوسف : وعقلك ابنتي باقي فالبيت مزال مفاق ؟ تي حضري عقلك راكي قربتي ديري دارك وولادك عندك عشرين عام غذا ولا بعدو يجي راجل يخطبك اش غايدي غا زغب الكبال فداك العقل عندك …

نوار “غا قال هاد الهضرة وهي تحماااار هزات عينيها فياسين لقاتو داير صباعو زوج على فمو كيشوف ويسمع . …” : ااا نن ف وا بابا صافي …تنفسات شوي وهي تنوض تبعات باها الي سبقها باش يمشيو بزوج يسرحو تما …دخلات بين شجر تلحق عليه حتى لقات ياسين واقف كيهضر فالفون …هز عينيه شاف فيها وقطع قرب لعندها جاي جاي وهي بغات ترجع تنقز تهرب ولا اش قاليها راسها ..

ياسين “قرب لعندها ” : كملي كملي وصلي على باك …شحال جهدك تهربي …”على حالتها تاع قبيلة مشعكة ومعنفجة قال ” …التعنفيج ومعامن كيجي .🦋🐺نور_الياسين (164)sana mina🐺🦋

وصلات على باها لحقول الي تما تابطات دراعو ومشاو بزوج دقة دقة كيهضرو ويضحكو مشبعها ضحك حتى نساها شنو كاين بعدا باش يكون عندك باك كوميك وفنفس الوقت كول ومصاحب معاها يعني مكونين صداقة كبيييرة ومكاينش ما حسن من صداقة الاب وبنتو نقية وزوينة كتكون بدون شروط وبدون خوف من الفراق من غير الى كتب الله الموت ….ورجعو ادراجهم لقاوهم دخلو حتى اشرف لحق عليهم ديك ساعات تاهو كلا وشبع ودخلو كاملين كل فين تدها …تعشاو فجو عادي عند يوسف ونجود الي معارفينش حد ساعة شنو كاين

اما البقية تعشاو وفبالهم افكار شنو غايوقع من هنا لقذام واش غايكون فرح فالمستقبل ويتجمع الدم بين يوسف وياسين ويصبحو نساب او شنو …حتى كل مشا ينعس وصبح الصباح من جديد …فطرو كيف العادة كاين الي فاق بكري وفطر وخرج وكاين الي تعطل حتى فاق …

مع وقيتة الغذا تغذاو وتقريبا شي ساعة موراه جالسين مجموعين على اتاي الي عمرو من بعد الغذا والقهوة كحلة …حتى سمعو الدقان …

يامنة : اشرف ولدي شوف شكون برا …

اشرف ناض خرج يشوف شكون …جالسة مينة ونوار ونجود ويامنة ويسرى وفؤاد حتى هو متكي نصو على مخدة وعاقد حجبانو حداه يامنة جالسين فلمة عائلية …وياسين شاد كاس اتاي ديالو وشاد لفون كيبقشش …حتى دخل اشرف …ووراه عبد الغني ومو فنيدة لابسة جلابتها وعاقدك راسها بزيف شدة مهملة فوق شدادة زيف حياتي …

ع.الغني : السلام عليكم …

هزو فيه راسهم …

يوسف : عليكم السلام …

ياسين “عض شفايفو حتى بغا يطير منهم دم على بونت …حجبانو رسمو خطوط لا حول ولا قوة الا بالله …نضراته تحولو لقرطااااس وناري ومتقد تشوف فيهم حتى هزهم …”

يامنة “الما طاح ليها فركابي ” : فنيدة اهههه مرحبا …

يسرى “شافت فيامنة وشافت فياسين ” …

نوار “اول واحد شافت جيهتو هو ياسين بان ليها شاد الكاس ومخنزررر ف عبد الغني والله مبغا يحدر عينيه …حتى زيرات على دراع امها وقلبها بدا يضرب عارفة اش غايدير الى فات تا ناض …فشلات …

عبد الغني : سمحو لينا على هاد المجية على غفلة …

فؤاد : ضياف الله مرحبين بيهم …جلسو مرحبا …شاف فيامنة وغمزها …

يامنة : فنيدة جلسي مرحبا جلسو …

فنيدة : لهلا يخطيك ابنتي “جايا وماعاجبها حال فحال جايا بزز ” …نجلسو وكان …

جلسو ويامنة غمزات مينة ونوار واشرف يمشيو لبيت لاخور…باحترام ناضو ودخلو خلاو الكبار جالسين مع ضياف …

ع.الغني “حنحن باش مو تهضر ” : احم …

فنيدة”هضرات فوق خاطرها “: ترحب بيكم جنة …بلا منطولو عليكم لالة يسرى وسي بات نوار اش سماك الله اوليدي …

يوسف : يوسف الحاجة …

فنيدة : ولدي يوسف جيت انا ولدي طالبين راغبين فضيف الله فبنتك …

يوسف”بالصواب ” : مرحبا …اينا بنت فيهم بعدا …مينة

فنيدة : لااا جينا فبنتك نوار الى تقبل وتزوج بولدي عبد الغني راجل كامل مكمول ميخصها تا خير …المخيرة فالبلاد متمنياه خيرة دراري هنا مانشكر ليك ولدي …”حتى سمعو واحد الكاس تهرس تشااااخ …”

يوسف “كي سمع ضار يشوف لقاه الكاس فايد ياسين تهرس ليه فايدو حتى تشتت هكاك سخون وعينيه منيريييين فعبد الغني ..” : ياسيين !!!

فؤاد “كيسمع ويشوف مزال ميهضرش حتى يهضر بات صاحبة الشأن ويعطي رايو ..لكن تركيزو مشا دابا لياسين حتى ناض ” : ياسين

يامنة : ياسين ولدي ايدك …

ياسين “هز ايدو ” : موقع باس مكاين والو”رجع خنزر ف عبد الغني …” واش هضرنا ولا ؟؟؟

ع.الغني : اصحبي انا جاي داق الباب وناوي الحلال مالي ماشي راجل ولا فيا شي عيب …

ياسين “خبط طابلة تا طاحو الكيسان وقفزات نوار الي كتسمع هي ومينة واشرف الي غوت ..” : واااااااش هضرات البنت عطات جوابها فاش عينك ؟؟؟اسيدي عطينا تيساع البنت ما تصلاحش ليكم ….بغيتي المعقول الي مغايعجبكش ؟ البنت ديال العز ماشي الدل “ابتاسم بغيض ” راك فاهم ….

فنيدة : ااااايييييوى حدك تما اياسين هادشي راه ولا معيور ؟؟؟ هادي هي تربيتي ليك ؟ هذا هو طعامك مع ولادي ؟ الخير تصرفو فينا عيب ؟ ايوى بغيتي تعرف تانا مبغيتهاش من رفضات صلاة عالنبي ….تانا ولدي ميبغيش بنت عرجة …شلا مغانديو …

فهاد اللحضة نوار خرجات عينيها حتى جلسات لارض

عبد الغني : الوليدة …

يوسف “ناض على وقفتو ” : شريفة الباب الحباب يلاه …

فؤاد : دي الوليدة ديالك حسن ديها …

ع.الغني : انا بغيييتها عرجة قابل عليها …”مع كلمة قابل عليها تهز ياسين على وقفتو وتلاح عليه شنق عليه حتى غوتو كلهم يسرى ويامنة وفنيدة دارت #تتمة_البارت_164_نور_الياسين…

نوار مسكينة بطيحتها جلسات دارت صبعها على شفايفها من ديما كتسمع هادشي وديما قلبها كيضرها ودابا زادت تا فنيدة …

مينة : نوار حبيبتي …

نوار “هزات ايدها باش تسكتها ” : قالت الصح ماكذباتش …شكون الام الي تبغي لولدها وحدة عرجة ؟ مني انا كون كنت بلاصتها مغانقبلش.. ولدي فعيني نبغي ليه حسن من راسي …هادشي عادي خاصني نتقبلو …

اشرف : واهي زينة هكاك زرگة مصدية مشافتش راسها يحساب ليها والدة ليا براد بيت وهو كلو عوج منفوخ بالبرد ..شوفي هزي عينيك وشوفي حبقلبك كي كيدافع عليك …هذا هو راجل ولا بلاش …

مينة : اشراااااف سكت …

نوار “سكتات وكتسمع لكلام ياسين معاه …وهضرة فنيدة …”

ياسين : مااااااااكتسناااااااش سيادتك الي يقبل عليها …مولودة معزوزة مهزوزة فوق راس دارهم ماااااكتسناش منك تقبل عليها لا نتا لا غيرك ….”حط ليه ايدو على فكو عصرو ليه وتطلق عليه معقلش شكون تما ولا شكون كاين ” …تخرج تقاااود عليا من هنا …عطات راسها قيمة ورفضاتك طيحتي دل على راسك وجاي تسعى تقبل عليك هي ماشي تقبل عليها نتا …”نطحو حتى غوتات فنيدة لربي الي خلقها مع دقة جابو لارض …” …

فنيدة : بغيت ربي يعطيك مصيبة على هاذ دقة …بغيت ميمتك ترزااا فيييييك …

يامنة”على وقفتها خرجت عينيها من دعوة ” : اللله يحفضو خرجي عليا من هناااااااا ….

فؤاد “غا سمعها دعات كان غادي ليها غا شداتو نجود ”

ياسين “مشا ليه هزو ونوضو مقدش عليه عطاه دقة خلاتو فاشل اصلا …ودفعو لاحو برا تبعاتو مو …” ..تحط رجليك هنا نعرف خدمتي ،،عشرتنا حدها هنا …

الي ضر ياسين من فنيدة هي ديك الجملة عرجة وشلا مغانديو …والي كمل هي جملة “قابل عليها ” هاد الجملة كيتخليه يحس ان نوار زيادة انها غاتكرفص الا وانا غاتكون عبئ كبييير عليهم ناهيك على الغيرة الي خلاتو يجهل …”

عبد الغني”ناض ليه وصعر تاهو …خرجو لاخرين يتجاراو ومو تاهي تابعاه ” : واعيقتيييي نتا عيقتي مالنا ما عندنا ايديين …اش تكون نتا فملك الله …اش تجيها ولاش منوض عليها هاد الهيلالة كاملة ….مشا ليه بغا يعطيه دقة طاكا ياسين وهو ينطحو بروسية جابو فاشل …

ياسين “هبط لعندو عاودو بدقة حتى تم جاي يوسف باش يفكو وهو يدفعو من ايدو وهبط ليه لعندو وجهو مغدذ عليه …” : هاديك لالاك مرات سيدك ازام**** …

#تصبحن_على_خير…

 

بالنسبة لقرار نوار ولا يوسف غذا نعرفو… لازم البنت تفكر كيف اي بنت جاها عرض زواج….غذا نعرفو.شنو كاين فاخر بارتات الفصل الاول …شكرا بزاف لتعاليقكم فهاد الفصل وتفاعلكم فانتظار الفصل الثاني باحداث جديدة كليا…وتفاعل اكثر هههههه نلتقي غذا ان شاء الله …بلا متسولو امتا فصل الثاني حيث قلت ليكم غايكون يوم الثلاثاء ان شاء الله لان الجمعة وسبت والاحد وثنين غايكونو خوتي وعائلتي الي ليهم شهور قبل الحجر وبعد الحج🦋🐺نور_الياسين (165)sana mina🐺🦋

خرجو حتى الي فالبيت فاش شافو الصمكة ناضت (الصمكة هي المضاربة والغوات ) ..نوار دارت ايدها على فمها وتبعات مينة واشرف كتعكز حدها وصلات لبيت لي عند الباب وكطل من بعيد …بقات فنيدة تغوت وتدعي وتشحت …ماحسات حتى جراتها يسرى بحر من جهدها من دراعها وهي تدفعها خرجاتها برا …

يسرى : تدعي على ولاد ناس ربي غايرجع عليك دعوتك …دي ولدك وسيري من هنا عطيتك صوابك ديك المرة صلاة عالنبي باش تعايري ليا بنتي …بنتي مشايطة لا ليك لا لغيرك لا ماجاب ليها الله راجل عندها دماغها ودراعها قارية وواصلة وكتكافح بقرايتها وعقلها …الي ولدك كلو مواصلش ليهم …برااااا …

مشا يوسف نوض عليه ياسين الي كان غايبدا يعطيه يكمل عليه غا جرو وتبعو فؤاد تاهو …

فؤاد : بلا كترت البلابلا …غاتهز وتخرج من هنا هاد جوايه متعتبش فيهم …بلا منعاود الهضرة …”غمز ليوسف الي جر ياسين باش يدخلو ” ياااسييين …”شاف فيه ياسين وعطاه اشارة بعينو حدر راسو ودخل معاودهاش …تبعوه كلهم الا هو بقا حتى توگض و ناض هذاك كيمسح فمنخرو ويقلب فوجهو ومو حداه …شاف فيها ” …شريفة دارك نتي …

فنيدة : ندي ولدي بجنبي …

فؤاد “خرج فيها عينيه وهي تكمش حتى ناض ولدها …”

عبد الغني : الوليدة سيري انا جاي …

فنيدة : يتعداو عليك اولدي بليييمين تنعيط لجادارمية يفكو جرتنا معاه …تعداو على ناس وتكرفصو عليهم …

فؤاد : الهاجم يموت شرع …

عبد الغني : اميمتي راه حنا داخلين لدارهم بغيتي تلگيها لينا را داخلين عندهم حنا سيري الوليدة سيري هاني جاي …

فنيدة بغات تاكل جنابها ومشات كدعي وتشحت …وهو ناض ساس حوايجو …

فؤاد”غفلو ومشا ليه شدو من قرجوطتو زير عليه حتى خرجو عينيه وما قدر عليه شللو ..مزير على فكو ” : جوووج كلمات اولد الناس جوابك ديتيه مقصودك كان خير لكن ماكتابش ليك النصيب هنا …عشرتك مع ولدي بيناتكم …تلاااح عليا من هنااا…

فلداخل جلس ياسين وحط مخدة قدامو حاط عليها مرافقو بجوج وايديه على ذقنو الفك ديالو كيتحرك بقوة العصب الي فيه جهلو وكون طلقوه كان غايبقا يضرب فيه حتى يوصلو بجوج لمواصل الي ماتعجبش …صدرو كيطلع ويهبط …

يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله …مشكيلة كحلة هادي …

يامنة : دعيتها الله حسبي الله ونعم الوكيل …

نجود : الدعوة الخايبة كترجع على مولاها بنتي يامنة لا ديريش فبالك …

يسرى : وكلاخ كلاخ ماكتفهمش حتى جابوها فعضامهم يالاطيف …ففففف

يوسف “ناض وقف ” : نوار فين هي …

ياسين “هز عينيه ” …

يسرى ؛ لداخل انا ندخل عندها …

مينة : تبعاتني انا واشرف ما عرفت فين دخلت …

بغا ينوض ياسين حتى تمات جايا وتعكز …حناكها مزنگين ومنخرها تاهو لكن مباكياش منزلاتش دمعة من بعد …

نوار : هاني هاني …

يوسف : بنتي اجي حدايا …

ياسين “كيشوف ليها فملامحها ” …

نوار”مباغاش تبين حزنها حيث باها كيبقى فيه الحال عليها ” : مشاو ؟

يسرى : مشية بلا رجعة يلاطيف …

نوار : مكيفهموش قلت ليها لا ديك المرة بغيت نقرا مبغيتش والو مكتفهمش لا هي لا هو …

يوسف : عطيناهم فين يلصقو فجيهة اخرى نتي متديهاش فيهم مابغيتيش مكاين الي يبززك ولاكان غا بحالهم والله لا عطيتك ليهم …تمرمدي ليا مع الجاهلين …

ياسين”غمزو ” : صافي يوسف بدل الموضوع حسن …

شوي. وهو يدخل فؤاد لحق عليهم …بقات نوار متكية على باها وكتفكر بالها مشغول وياسين مرة مرة يرد البال ليها يلقاها ساهية حتى هز عينيه ف فؤاد وهو يغمزو باش يخليها على خاطرها وهو ينوض على وقفتو مشا خرج ركب سيارته وزاد بيها لوجهة فينما كانت المهيم يبدل جو ويتنفس من الغض🦋🐺نور_الياسين (166)sana mina🐺🦋

كيف كل عطلة كتبدا ولابد من نهايتها …يومين الي جابتهم هاهما كملوها وغادين راجعين فحالهم …حتى يامنة وفؤاد نواو الرحيل …

فؤاد ويامنة ركبو فالسيارة وجا وقف عليهم ياسين متكي على باب طوموبيل من جيهة السياقة حدا فؤاد …

فؤاد : طالع لعندنا لازرو …

ياسين : ضروري …

فؤاد : كتسنى ؟ “على رد نوار ”

ياسين : الخاطر هو كلشي …

يامنة : تاخد راحتها راك صدمتيها دغيا قلتي ليها كلشي ..

ياسين : المعقول هو هذا معندو موعد …

نجود : الى فالنصيب ميحيدها ليك العبد …زين ماخترتي اولدي …الله يفرحكم …

ياسين : امين ميمتي …

يامنة : ورد بالك اولدي كنا بغينا نبقاو ولكن باك عندو الخدمة وطالع لهيه …

ياسين : انا ولد هنا ميمتي راد بالي هناي عليا …

يامنة : الله يرضي عليك …وتهلى “على خوه ” ..

ياسين : مهلي …

شوي حتى تم جاي يوسف ويسرى خارجين …قربو لعندهم …

فؤاد : فين اشرف ؟

يوسف : تخليه يمشي معايا ؟ باقي كيجمع قشو …

فؤاد : على بركة الله “دار سانتيغ وديمارا طوموبيل سلم عليهم ياسين وكسيرا تيسرو لازرو

كتجمع ف فاليز ديالها معاها مينة واشرف تاهو الي كيجمع قشو لاخور سماعات وشاحن الهاتف والى غيره من الاحتياجات من هذا القبيل …

مينة : تصدمت والله …

اشرف : اش صدمك راه باين من اول ديالو عزيزة عليه نوار بزاف جنية دارت بلاصتها بالفن …تيقوليك الله ينجيك من ساكت لا دوا …

نوار : ندوي ؟

اشرف : اسكتي هادشي غا مدويتيش وناضت عليك الحيحة رجالة خطبوك وضاربو عليك …سعدك زين …

نوار : الله يستر …

مينة : هانتي شنو بغيتي انوار ؟ ها حلمك تحقق وبغاك من الفوق ماقلتيها ليه درتي بلاصتك فقلبو حتى نواك لزواج …عرفتي ياسين شحال عياو معاه يتزوج ومبغاش العكس شدو ونهار مبقاوش جبدو معاه الموضوع هاهو نتي خليتيه يلين …

نوار “جمعت فمها كتعضعض فيه بحركة ديما كديرها فاش كتحشم ولا توتر كديرها …” : الصمت …

اشرف : دابا ماعرفتها مالها جاتها ساكتة …

مينة “سدات ليها فاليزتها وشدات فايدها وجلسات حداها جلستها …تنهدات ” : نوار حبيبتي انا غادي نعطيك نصيحة بحكم تجربتي الي دزت منها “اشرف حدر راسو بحزن تفكر الي وقع لمينة …(دابا نعرفو شنو وقع ليها ) ” …نتي عرفتيني دزت ففترة صعيبة …مكتبش ليا ربي مع داك الي كنت غيير كنعرفو وكان اعجاب من بعد ولا حب حتى كتب الله المكتاب ومشا النصيب …عرفتي علاش حيث طلع شماتة …

المهيم نساي …ياسين نتي ملي حليتي عينيك ونتي بانية احلام عليه وكتبغيه بزااف قلبك بغاه من الصغر …صبرتي وسكتي مدليتيش راسك وعزيتي نفسك حتى بغاك ونواك لزواج …غاتقولي علاش دغيا بغاني …نوار الي فحال ياسين كيدق الباب ويخطب معندوش دوران زناقي وحتى نقوليك منبغيك وحبيبة وميساجات …ورسائل الغرام …تت ياسين راجل ديال زمان راجل تعولي عليه …ماتقولي لا شفقة لا والو …

ياسين مكاين لاش يشفق عليك ياسين نوع ديالو عندو اغاراس عندو نيشان المعقول كان كيشوف فيك بشفقة مغايطلبكش لزواج غايبقى غير يدافع عليك …حيث بنت عمو ونتي ممحتاجاش لشفقة حيث معندهم علاش يشفقو عليك بالعكس نتي عندك حساد حيث من عائلة معروفة وعمامك ناس الجود والكرم والاحترام …غير كنية رمسيس باغين يتناسبو معاها …ونتي

جاب ليك الله ولد باغياه وكنتي متمنياه …علاش مترددة …ممكن صدمة ؟ هو عطاك الوقت تفكري …خودي وقتك الكافي وفكري …

اشرف : وسيري قولي لا تتجي لالة ومالي وغاتديه ليك ولقا موووك كتدمعي نكويك من وذنيك ….

هزات الفاليز ديالها هزها اشرف دار صاكو فالجنب وخرجو كاملين سبقوها ركبو لور فطوموبيل وعطاو ليوسف يقاد الحوايج …سلمو على ياسين …

يوسف : فين نوار …

مينة : هاهي جايا بشوي ابابا …

جايا تعكز حتى لقاها ياسين فطريق …

ياسين : صافي سخيتي …

نوار “حناكها توردو .وابتاسمت حادرة عينيها ” : زوين هنا مكرهتش نبقا ولكن خاصني نمشي غايعلقو نتائج …

ياسين : بالنجاح …

نوار : اميين …احم …”مدت ايدها ” …بسلامة …

ياسين “شد ليها ايدها وجرها عندو باس ليها راسها وطبطب ليها على حناكها بايديه …” : طريق سلامة …طلقات منو ومشات كتزرب مينة واشرف بغاو يتصطاو عليها بضحك ويسرى تاهي كتضحك …حتى دخلات وخلات ياسين كيسلم على يوسف ويهضر معاه …

نوار : هاد الضحك معندو لاش …مااعندو لاش …ماااما حتى نتي …

اشرف : هههه ايخ منو وقلبي بغاه وعيني متشوف غا فيه والي قرب نتقب ليه عينيه …تقيصيني ندير صبعي فوذني ونغوت ….

نوار “ربعت ايديها وضارت جيهة شرج🦋🐺نور_الياسين (167)sana mina🐺🦋

كيف كل صباح كيفيق يصلي الفجر …لبس سورفيت ديالو وسبرديلا …وخرج من البيت مخليها عاد فايقة داخلة توضى وهو هبط وخرج يجري فالغابة كيف كل صباح …حتى صونا ليه تيليفونو وهو كيجري لقاه ايلاف …

فؤاد : فين هاد الغيبة …علاش تيليفونك سيمانة هادي وهو طافي ؟ اش واقع تما ؟

ايلاف “اب ايساف ” : والله يا رفيقي وتعرف الي صار اشتبكت بالحدود الكولومبية …لولا ستر الله كناش نخرج منيها …كيف الاحوال ؟ لساتني حاكي مع جمال يحجز لي بطيارة …رسايلك ما طمنوني …ايش في …وليش صوت راوية متغير …

فؤاد : وصل بعدا ويكون خير معندك مناش تخاف تتجي ونهضرو …

ايلاف : لكان تمام باليل عندي طيارة بكرة بشوفك …

قطع معاه وكمل لامارش ديالو حتى رجع ودخل ل فيلا لقا يامنة عاد خارجة من الكوزينة قالت لخدامة تقابل لفطور بينما هبطو لي لفوق …

يامنة : صباح الخير …

فؤاد “باسها فحنكها جنب فمها” : غزالي صباح النور …

يامنة : طلع دوش الفطور شوي ويوجد وهاهما غايهبطو …

فؤاد : وعليه …طلع الفوق يدوش وهبطات مينة ويسرى وموراهم يوسف وصهيب ومحمد الحبيب والياس تاهو …وسارة …اما اشرف ونوار مزالين …تجمعو على طابلة وفطرو كاين الي سبق فحال الحبيب ومينة خذاها معاه فطريق باش يمشيو لخدمتهم …من بعد عاد جا فؤاد الي موصيهم الي مبغاش يتعطل على خدمتو يسبق ..فطر تاهو وخرج …

يوسف : يسرى هي اليومين راحة …

يسرى : البيرمانونص ماشي عندي اليوم مرة مرة نمشي نطل الا لكانت حالة مستعجلة …

الياس : ديك نوارة شهر غشت فينهي ( شهر غشت زعما محروقة بشمش وخا نوار بيضا والو خاصو يعيبها )

يوسف : غشت بغيتو يضربك لدماغ …

نجود : يحفضو وينجيه اهيا داك شتك درتي دراري والمعاطية عندك مبغات تسالا …

يوسف : تنبسطو معاه اميمتي نبسطوش …راه خويا صغير يحساب ليه قد القب قد سطل …

نجود : خوك صغير راه بولادو الكبير فيهم عندو عشرين عام …الشيب بغا يبدا يعمر ليه شعرو ونتا شيب قرب يكملك ومزال مبغيتي تحشم …

صهيب “حبس ضحكة عند كاس القهوة الي بغا يشرب ..” : اهمممخخم …

الياس “دار ايدي وضور راسو جيهة لاخرا ” : ههههههه

يسرى : ههههههههه ..

يوسف : ميمتي صافي اسمحي لينا ولا تشوهينا …

يامنة : ههههههه فين نوار بصح باقي مفاقتش …

صهيب : واشرف فينهو ؟ قوليه ينوض يتگعد يشوف نتائج واش تعلقو …

نجود : خليه عليك يفيق بخاطرو …لا تبقاشاي تفيقو ماشي فوقيتة القرايا …خليه وقت الخدمة والقرايا ووقت العطلة عطلة اش ليك بيه …

صهيب : ملي كنت قدو راني كنت نفيق قبل الفجر نحفض بصيف وشتا تا وصلت فين وصلت الفياق بكري بذهب مشري يترجل مع راسو وهو مقابل ليا معاطية شياخ …

نجود “دارت ايدها على حنكها وتجبدات تشوف فيه ” : اينا وقت كنتي تفيقي ؟ علامن ساير دوي ؟ ياكما صهيب ولد محمد جارنا القديم هو الي كان يفيق بكري

صهيب “عينيه خرجهم عرفها غاتحطو بوجهو ” : الميمة صافي ماعليش يدير الي بغا …

نجود : لا نهضرو نيت …كنتي تفيق بكري ؟ اش نعاود ؟ ماشي تانقوليك فلانة جات عندك بضحك ولقاك واقف كطل عليها من شرجم …

يوسف : ويلي ويليييييي هههههههههههههههههههه

الياس : ارباااااااي قفارت …جاب الله سارة طلعات تفيق مروان لفوق …اتممي امي …

صهيب “ضار خنزر فيه ” : اش كاين …الميمة صافي اضحكت …

نجود “كضحك عليه مبغاتش تبين ” : تفوت عليك دري …

صهيب “سرح ايديه ” : هاناري فين كنعرفو …

كملو فطورهم بالضحك وطنز كيف العادة حتى است#تتمة_البارت_167_نور_الياسين…

اسبوع داز طاير …اسبوع بالتمام مر عليهم كاملين …ايساف الي كل نهار كيبغي يفاتح ريم والقدرة باش انه يجاوب مقدرش بتاتا …حتى لنهار الي زيرو فؤاد فداك الاسبوع نيت وعيط ليها ….تلاقاو جنب واحد التلة …وسكت طموبيل …

ريم : ايساف واقعة شي حاجة ؟

ايساف “هز راسو كيشوف لفوووق …قلبو بغا يبكي دم عليها ” : ريييم …الى قلت ليك شنو جاري ليا تقدري تفهميني ،؟

ريم : طبعا نعرف شنو واقع ليك …خير ؟

ايساف “نفخ بالم ” : الي وقع ليا والله ما لخاطري الي وقع ليا حطم ليا حياتي …”ضار لعندها ” ريم نتي بنت الناس ومتفهمة …حسبيني خوك هاد المرة وفكري فيا لو كنت خوك ووقع هادشي وقفي معايا حتى نفك مشكيلتي …ديريني فحال الى خوك ووقع ليه هاكا حسبيني راسك وتفهميني …

ريم : خويا نحسبك راسي “فمها تحل وعينيها بان فيهم الخوف ” …ايساف قول اش كاين ؟ اصلا ليك ايام قربتي لشهر ونتا حالتك ماعاجبانيش مبقيتيش ايساف تاع شحال هادي …اش واقع عافاك متبقاش ضور عليا هنا قول نيشان …

ايساف : وقع ليا مشكيل مع وحدة بالغلط …

ريم “صرطات ريقها كانها ما سمعاتش مزيان …” : ك كيفاش ؟

ايساف : “عاود ليها كلشي وهي كتسمع وعينيها مبقاوش كيرمشو فحال الى دنيا توقفات عندها هي كتسمع ليه وعينيها غير مكيزيدو يوساعو وصباع ايديها كيتشابكو ويزلقو بالعرق وقلبها كيضرب حتى ولا فمها بيض ” …مبغيتش نتزوجها مبغيتش …هي غالطة وانا مكنتش فوعيي …فنضرك لو كنت فوعيي شنو كنت غانديرها ؟ ريييم …

ريم : خ مم خ خيانة …ههههه اشمن خيانة ونتا ممزوجش بيا غيييير مصاحبين ههههه …

ايساف “خنزر فيها ” : اش هاد الهضرة انا هاضر مع واليديك يعني ممصاحبينش …

ريم : ودخلتي لدار خطبتيني ؟ لا هضرتي غير من تيساع …ايساف …صلح غلطتك وسير تزوج والله يسهل عليك …يمكن ممكتابينش لبعضياتنا “نزلو دموعها يجريو فحال الالماس دموع صااافيين …بغا يقيسها وهي تحبسو بايديها ” …ديني فحالي عافاك …

ايساف : ريم عافاك تانتي مديريش ليا هاكا والله معمري فكرت نخونك …

ريم : كنتي كتمشي مع بنات الليل معمري هضرت حيث كيعطيوك داكشي الي انا منعطيهش ليك بلا زواج عادي فحالك فحال اي راجل فهاد الوقت مكيصبروش …لكن باش تكرفص على بنت ضيعها فشرفها هادي انا الي حطيت راسي بلاصتها محطيتش راسي بلاصتك كيف طلبتي مني …لو وقع ليا هاذشي الي وقع ليها غاتقبل بيا ؟…

ايساف “سكت وجمع ايديه على شكل قبضة حتى مشا منهم دم ” …

ريم : ههههههه شفتي ؟ والله مغاتشوف فيا حتى شوفة …شنو دابا بغيتيني انا نتسناك حتى طلقها ؟ الى كنا فالنصيب علاش لا ولكن فاش قلت ليك كون وقع ليا هاكا سكتي اذن نتا مغاتقبلنيش …ومكاين لا حب لا زمر …اعوام من عمري دازت ربي مكتبناش لبعضياتنا ….ردني فحالي مبقييتش بغيت نزيد نهضر …

ايساف “ضار عندها بغا يحط ايدو وهي دفعو وعينيه محابسينش من دموع …ضرب المقود بجهد وغوت بحر جهدو بالفقصة حتى دارت صبعها فوذنها عاد سكت وكسيرا طموبيل مهضرات ما تكلمات غير حطها دخلات لدارهم بلا مضور وجهها جيهتو وهاديك هي مشيتها حتى بدلات تيليفونها ونمرتها من كترت مابقا كيصوني ليها ويعاود ووالو حتى بدلت نمرة ومشات دفعت طلب باش دير انتقال من ازرو لابعد مدينة فالمغريب …” حتى داز اسبوع عليهم كامل🦋🐺نور_الياسين (168)sana mina🐺🦋

في واحد المكان جا فالجبل تقريبا ضاير بيه ثلج …لابسة مونطو غليييض فوق كسيوة ديال الخيط بيضة ولبيا كحلين ولابسة بوط مبطن من لداخل فالبيض ودايرة طاقية الخيط ومضورة عليها كاشكول …بان ليها دار خارج منها دخان وقدامها ماعز سارح وزوج خيول واحد بيض وواحد كحل …كياكلو فالعشب …تقدمات بشوي كتعرج برجلها …خشات ايدها فجيب المونطو من البرد تجمدو ليها …كتشوف فجنابها ديك دنيا فشكل زوينة والهوا ديالها كيريح القلب والنفس تبعات فين كتشوف ورجليها مشاو بيها لديك البلاصة وهي غاديا حتى وصلات عند الباب …

وقفات بغات دق وما دق مترددة …يلاه جمعت ايدها باش دق وهو يتحل الباب مع الحلة جراتها ايد وعنقاتها بجهد حتى حسات بالدفئ سرا ليها مع ذاتها شوي وهي صور ايدها وخشات وجهها وهي طلع معاها ريحتو …حلات عينيها …لقات راسها فالفيلا والي شافت مجرد حلم …

نوار “كتشوف شحااال قبل متنطق ” : ياسين !! “حطات ايدها على قلبها لقاتو كيضرب بجهد والريحة مزال فمنخرها ” …

من بعد ما رسى الامور ديالو وقاد خدمتو ف الفيرما …اكد ليه المدير السابق على الموعد باش يستالم الادارة من بعدو وموعد العشاء الي مقام على شرف تقاعد ديالو …جاي فالطريق من الفيرما لازرو …حتى صونا ليه تيليفونو …

ياسين : الياس …

الياس : ولد خويا البكر …فين وصلتي …

ياسين : مزال طريق طويلة …مالك …

الياس : الى توصل بكري بحول الله ملتقانا ففاس هو لول عاد نهبطو جميع تما …

ياسين : خبار الخير …

الياس : فك معانا جرة داك ليهودي تاع ايساف عمتك تبكي وهو والو واش بغا يشد معانا طريق باغي يمشي يقلب عليها …

ياسين : وكان ؟ الياس خليوه يدير الي بغا حتى يعيا وغايجي دوا معاه الوليد مغايطيحش هضرتو خليه كيف قاليك الوليد تايجرب ويبرد وغايرجع …

الياس : زعما ؟

ياسين : يجرب حضو باش من هنا لقدام ميقولش كون درت ودرت منوصل لهادشي فكر فيها بالعقل ا الياس …ملتاقانا عشية فازرو حسن …وديك ساعة يكون خير …

الياس : ههههه مبغيتيش تجي لفاس مبغيتيش قنعتني بلهلا يطريه ليا …وخا نتلاقاو تما …

من بعد ما دخلات عليها يسرى بقات مخشية فيها …كتعاود ليها حتى قالتها ليها …

يسرى : متاكدة بنتي ؟

نوار “جاوبات ب اه وحدرات راسها ” …

يسرى : هشري معاه قوليها ليه نتي مولات الرد كيما كان …

نوار : احم غ غير هضري معاه نتي …

يسرى : متسنايهش تايجي ؟

نوار : لا لا قوليها ليه فتيليفون عافاك …

يسرى : راك غاتشوفيه تشوفيه شنو تهربي ؟

نوار “الصمت ” …

يسرى : امري الله هادشي الي نقول ابنتي …هزات تيليفون ودوزات رقمو صونا بزاف حتى كانت غاتقطع وهو يجاوب بصوته الحرش الرجولي …يسرى…

يسرى ؛ ولدي …”نوار سمعات صوتو وهي تكمش فدراع امها …” هههه …فين راك …

ياسين : فطريق سايگ …شي باس مكاين ؟

يسرى : كل الخير اولدي …ملي جاي حتى تجي ونهضرو حسن …”نغزتها نوار وهي تخرج فيها عينيها ..” شش

ياسين “عقد حجبانو ” : شنو واقع ؟

يسرى : وا ههه والو غير …

ياسين : هضري هضري ماعليش اش كاين ؟

يسرى : هههه ايوى اش غانقوليك نتا جيتي طالب راغب ضيف الله …

ياسين : كملي …

يسرى : اسيدي بلا منطول عليك مولات الشان وافقات …

ياسين “عض شفايفو ضور عينيه فطريق ورجع شاف قدامو خفف السرعة ” : علاش مولات الشان حشمات ؟ …

يسرى : كيف كاع البنات باش يقولو كيحشمو ولا يسكتو كيقوليك السكوت علامة الرضى بنتي سكتات حتى رضات وباش تقولها ليك حشمات هههه …

ياسين : الله اودي …ماعليش شوي بشوي تحيد الحشمة وتولف …

يسرى : الي عليا وصلتو ليك “تخشات نوار فيها وخشات راسها تحت باطها حناكها بغاو يطرطقو وهي تبتاسم خاشية صبعها في فمها ” …من جيهتي هانية على بنتي معاك راك ولدي حتى نتا وتربية ايدي …الباقي عليك تهضر مع باها ويكون خير …من جيهتي يوسف ميلقاش ما حسن منك …

ياسين : هاحنا عند الله …قطع معاها وهي تشوف بنتها لقاتها مخشية فيها ضحكات عليها تا شبعات وهي تنوض تتجري دخلات لدو🦋🐺نور_الياسين (169)sana mina🐺🦋

مجموعين فالجردة مع الليل …ملي وصل مهبطاااتش ابدا باش تهبط كتجيها الرعدة هههه رجليها حيدات ليها الجبيرة ودارو ليها باندة صغيرة خفيفة فحال فاصمة كتلبس باش تبقى جامعة ليها رجلها …متكية فبيتها طالقة الكليمة مقدراتش تنزل …كانو مجموعين فجردة بطلب منو كان الياس وصهيب ويوسف جالسين على صينية اتاي قدامهم والفاكية بينما وجد العشا …كيتبردو بهوا سيدي ربي وبرودة لابيسين ….

يوسف : خبار الخير اولد خويا …

ياسين “بتيشرت وشورط داير مخدة فوق رجليه حاد عليها ايديه وحاط رجل فوق رجل …” : اودي كل خير …فين وصل ايساف ؟

صهيب : راه فؤاد مشا عند ايلاف غايهضر معاه تم لتم يفكو جرة ولدو وايساف خليناه على خاطرو تايجي باه ونفكو جرة …

ياسين”طلقها ليهم تم ههه ” : نويت ندير داري …

يوسف “تگعد ” : يهودي ولد شمعون الاسحاقي مات فالملاح ابا صهيب …

الياس : اينا دار اولدي …

ياسين “قوس فيه حجبانو زعما من نيتك ” …: شنو بان ليك …

صهيب : الله اودي بالفرحات كي طرا وجرا …

ياسين “هز صبعو صغير حيث داير ايدو على نواضرو ” : المكتاب تصرف …

الياس : جوج نقطات تيلوح لينا وسير فكر نتا ولا شطح ولا جذب عاد تعرف اش كاين …اااش كاين …

يوسف : على سلامة اصحبي ديرها من صباح سرح طريق ل خوتك …صافي عزمتي ونويتي …

صهيب : هنية عليك اييوى …شكون سعيدة الحض ولا تقلب ليك مك …

ياسين : وايلي اصحبي …

صهيب : مال مك خفتي ماتجيبش ليك زين …

الياس : هههههه كون غا درتي كي بوك وخديتي بنت عمك …”هز ايدو ✋🏻” بنتي ما مسالياش باقي صغيرة …

صهيب : بنتي تتقرا …

يوسف : مينة ختك فتربية …نوار تتقرا …اما لقاش حسن منك وحا فزعي تطير عكسي عكسي شيب تخرجو فيا وتزيد وحدك فبناتي وصغيرة نخشيشتي منصيبشااااي …غا تعطس تقتلها ليا بالخلعة ….

ياسين “صغر فيهم عينيه حاضيييهم وكيسمع اش تيقولو ويطنزو كيف عادتهم عطاهم الخااااطر ونطق بكل برود وثقة فنفس ” : الحاج يوسف مع الاسف هضرة الياس على صواب …

يوسف : بغيتي تجوج بنت الياس !!

ياسين : لا …جمعتكم هنا باش نحضر عمامي حدايا …نويت ندير داري ناوي نتناسب معاك ايوسف فبنتك نوار …

صهيب : ااا مصلي عليييك ارسول الله …

الياس “حل فمو ” ….

يوسف “ضحك ” : ههههه الله اودي مرحبااا “وقفت ليه وهو يعقد غوباشتو ” …كتهضر بصح ؟ …

ياسين : بان ليك عندي مع ضحك ديالكم ؟ غانضحك فهاد المواضيع …نويت الحلال ونويتو مع بنت عمي مفششة دار …الحلال هذا ماشي تفلية ….

يوسف “بقا يشوف فيه حط الكاس ديال اتاي ولاح ديك الفاكية من ايديه …ساسهم وتگعد تقاد فالجلسة …” : المفششة مع العكس …؟ احم …ياسين “حدر عينيه شحال وهو ساكت الياس وصهيب كيشوفو فبعضياتهم وفيه وفياسين ….”

ياسين : يوسف !!!

يوسف “محسش حتى نزلو دموعو كيجريو ” : حطيتيني فموقف محرج اولدي ….

ياسين “ناض لعندو وتحنى ليه على ركابيه شاف فيه لقا دموعو هابطين …” : يوووسف كتبكي ؟؟؟

يوسف “دار صباعو بين عينيه كيمسح دموعو ” : ياسين بنتي نوار وحدهاااا اياسين بنتي نوار كون لقيت نبقا مخليها حدايا غا باش ميقيسها ليا حد غير بقمشة نگلع لحمي عليها …عاارف اخرتهم زواج …هادشي الي عطا الله الكبدة صعيبة …جيتيني فنوار اياسين نص لاخور من كبدتي داتو هي …

ياسين : من حقك الكبدة صعيبة ونوار بوحدها …فنضرك بمعرفتك ليا عارفني غانمشي ليها ونتكرفص عليها ؟ عارف عليا هادشي ؟

يوسف : البعد غاتبعد وتمشي لعروبية وهي مامولفاش تما …ونتا صعيب …هي حنينة وحساسة وهشيشة بنيتي هشيييشة …

ياسين : حقك ايوسف …الي بغيتي ماعليش …”ناض من حداه ورجع لبلاصتو ”

يوسف “هز فيه عينيه حمريين منضرو يقطع القلب ” : الرجولة فيك ونحلفو بيك اياسين …الي يتناسب معاك تناسب مع راجل وخا صعيب وفيك العكس …شفت فيك خوفك عليها وكيفاش كدافع عليها هنيت عليها وفرحت وعليتي فعيني كتر …بنتي الى دمعات اولدي ثيق بيا عمرك ماتسمع هضرتي ولا تشوف مني كلمة …

ياسين : المعنى …

يوسف : عينيك جبدهم وحطهم فيها…وقلبك حيدو وديرها بلاصتو …الى بكات بنتي تحيد منو وتولي بلا قلب ميت …خاطرها فوق خاطرك كتشوفش البكا ولا الفقصة …غير هادشي اولدي نصيبك فجيهة اخرى …ومن هادشي كلو الراي وشوار ليها هي اولدي ….نتناسب مع خويا شرف كبييير وفرحتي منعطيها لحد …

ياسين “ناض لعندو وشد ليه ايدو اول مرة يبوسها ليه ” : مدام بنتك خلاتني نوي زواج شروطك مجابة قبل متقولهم …جيتك نيشان طبعا شوار ليها هي الله اودي هادي فيها شك …

يوسف “شاف فيه وصغر فيه عينيه تفكر فاش قاليه فالجبل فاش وصل عليه لالاسكا ..ياكما جاي تزوجني بنتك بلا خباري ” : تعقل فاش قلتي ليا ديك الهضرة فالجبل ؟

ياسين : عااقل …قلتي ليا كيف شفتي بناتي غا شايطين ليك …مخليتيش من حقك بصحتك اسي …اش تما ؟

يوسف : نسا نوار ونجوجو ليك بنت محمد العساس ؟؟؟ …

#نهاية_الفصل_الاول

تاحاجة مكتجي مقادة الا وفيها عوائق كل حاجة وقرارها الا وبعد تفكير 🦋🐺نور_الياسين (170)sana mina🐺🦋

اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ …صدق الله العظيم …بصوت المقرئ عبد الباسط عبد الصمد..وفي السيارة جاي من فاس واخذ طريق ازرو …حاط مرفقو على شرجم عينيه مركزين وحجبانو راسمين خط الملاقية مركز فطريق جاي بسرعة وراد البال …حتى صونا ليه تيليفونو …كانت يامنة …

فؤاد : يامنة …

يامنة : فؤاد …شنو درتي خرجتي من عند طبيب ؟

فؤاد : جاي فطريق اغزالي …

يامنة : شنو قاليك …

فؤاد : الي عندو فحالك فحياتو ما يضرو لا خاطر لا قلب …كلشي مزيان هاد ساعة وكان …

يامنة : ان شاء الله ديما …جي غير بشوية عافاك نتا كتزرب بطوموبيل وخا عارفة راد بالك …دير ليا خاطري وجي غير بشوي …

فؤاد : خاطرك فوق خاطري تهناي قربت نوصل بحول الله …شنو كتوجدو ؟

يامنة : حنا عند راوية دابا جا ايساف وطالع لبيتو مبغاش يحل …حتى طلع عندو باه

فؤاد “عقد غوباشتو ” : ماعليش شوي بشوي …نوصل نهضرو …

يامنة : في امان الله ….

#فيلا_ايلاف…

كيف سمع بيه جا وطلع لبيتو خرج من المكتب ديالو كان جالس فيه هو وجاد الي رجع من القراية الي كملو والامتحانات …طلع لعندو بلا مايدق حل الباب ودخل عليه لقا البيت باقي كيما هو… وهو جالس فالبالكون كيكمي سيجارة تابعة لاخرا ….

ايلاف “ربع ايديه كيشوف فحالو الي تبدلت لابس حوايج كيما كانو لبسهم …ولحيتو الي كان ديما كيقادها نساها مبقاش مديها فيها…هضر معاه بلغتهم الام الفلسطينية علاش رباه وعلمو هو وخوه ” : اييش ها الحالة …

ايساف “سااكت مسكين غير كيخمم علينيه حمرين ” …

ايلاف : فيييك تحكي هلق (هلأ) الي صار صار بدناش نعيدو غلطت ومشيت للحرام حطيت تمك ب الخمر لانك كنت شخص ماشي مستقيم ايش صار لعملت هيك …بديش عيد لك ياها (مبغيتش نعاود ليك نفس الهضرة الي هضرنا قبل ) بس صرت ضاوي معك (ضاوي هي مبقيت فهمت والو ) …اسبوع غايب عالبيت امك تبكي حالتها تبكي ليش تعمل هيك …ايش صار البنت راحت رااااحت ..

ايساف “لاح الكارو وغوبش ” : بديش اتزوج هاديك البِنِت بدييييش ياااها لييييش كلشي خاوا (بالغصب ) ليييك صرت قد الشنتير ولساتو خالي يعاملني ولد صغير …ليييك بديييش اغلط وقلل احترامي بس ضغط عليي كثييير بديييش ياااابي بدييييش “نزلت دمعة كتجرييي من عينيه ” …

ايساف “قطع ليه قلبو ومبغاش يبين ” : لك رجالنا ماتبكي رجالنا تبكي من قهرها عن جد وانت تبكي لان مراة تركتك …وين ولدي رجال من صلب ابوه رجال …وييين ايساف الحيط الجبل ؟

ايساف : ايساف ما يبكي على مراة بس ايساف يبكي لانه الحياة حكمت عليه هو الغلط …ايساف انقهر لانه ماتركتو لو مجال هو يتصرف بحياته بدكنش تتركوني انا اعمل ال بدي ياه …

ايلاف : نحنا ماتحكمنا فيك خالك حكا معك بدوش (مبغاكش)ياك تضلم وحدة المجتمع بيحكم عليها بعدين بالزانية …لو تابت ساعدها تزوجها فترة ياسيدي شهر واتركها تتسمى مطلقة احسن من زانية نحنا بدنا الخير لا بعدين …بدناش شر يرجع علينا …

ايساف : بديش(مبغيتش) احكي هلقيت (دابا) بعدين …

ايلاف : ايساف …ولدي بقلك كلمتين تحطهن بحلاقات وذانك (حلقتين فوذنيك ) انا وخالك نصحناك ال بدك ياه اعملو انت ادرى بمصلحتك وين …المهم انك تعمل الي تشوفو فمصلحتك …الله يسر لك …

خرج من البيت وسد عليه خلاوه على خاطر خاطرو وهادي كانت حتى راي فؤاد من بعد مابقاش بغا يبززو يتزوج بيها الي فمصلاحته🦋🐺نور_الياسين (171)sana mina🐺🦋

خرج من عندو بقا فيه ولدو بجهد الي بغاها خلاتو والي مباغيهاش خاصو يتزوج بزز منو بيها …معادلة صعيييبة حطاتها ليه الحياة …فالاخير خلاوه على خاطر خاطرو حتى الخدمة محكروش عليه علاش ميمشيش خذا اجازة مفتوحة تاحين عليه رب العالمين ويسهل عليه ويعرف طريقو فين كاين …لقا فالجردة برا كان دوا العصر وجالسين مع راوية كل من يامنة و نجود الي جابهم الحبيب ومشا يقضي اغراضه …

يامنة : راوية ريحي قلبك وخاطرك وسعي خاطرك احبيبتي وخليه على خاطر خاطرو …

راوية “عينيها مغرغرين ” : قطع ليا قلبي والله مبغيتش ليه هاد الحالة …

نجود : وابنيتي والي دار الغلط كيخلص صبري عليه يعرف غلطو ويتحكم فراسو بعدا نتي تبكي من هنا وهو حالتو من هنا يعلم بيها الله اش قديتي ليه غادي غاتكملي عليه …الله يرضي عليك …

راوية “مسحات دموعها الي كانو عالطرف فاش شافت ايلاف جاي ” : شنو دار …

ايلاف : اولا بديش شوف دموعك مرة تانية …ثانيا على راحتو …ال بدو ياه يعملو هو راشد …

راوية : بغيت نمشي نهضر معاه …

ايلاف : بعدين بتحكي معاه …تركيه هلقيت (دابا) …انا رايح “شاف فساعتو ” طالع فاس عندي شغل بعدين بنشوف “باس راسها ” دخيل الله ريحيلي بالك ودموعك بديش شوفهم …

راوية “طبطبات على ايدو ” : واخا …

سلم عليهم ومشا لسيارته ركب فيها وخرج …

بقاو معاها شوي حتى جا فؤاد لفيلا وجا الشيفور جاب يامنة وبقات نجود مع راوية …

فؤاد “فالبيت كيبدل وهي حداه ” : شنو دار هو ..

يامنة : فبيتو وصافي جا غير قبيلة …هضر معاه عافاك راه كيحشم منك غير على وجه راوية …

فؤاد : راوية بنتي قبل متكون ختي ربيتها ملي حلات عينيها …ولدها ولد بنتي فمقام ولدي …فحالو فحال ولادك مفايتهم بوالو …خليناه على خاطرو هو يعرف شنو يدير “هز ايدو ” الى جات عليا تاحاجة متجي بالغصب الهضرة الي قلت ليه غير ردة فعل …حطيت راسي بلاصتو خليه على خاطرو هو عارف اش يدير …

يامنة : كون غير سمعها منك نتا كيشوف فيك باه وخالو الكبير …راك عارف معزتك عندو …

فؤاد “حيد السروال ” : يكون خير …

تمات غاديا يامنة لدوش حتى وقفها وشد ايدها …فين غاديا ؟

يامنة : لدوش …

فؤاد : اجي لعندي بغيتك …

يامنة “تزنگت ” : ههههه فؤاد شنووو

فؤاد : يامنااا بغيتك …”مجات فين تجاوبو حتى جرها بجهد وزدحها مع صدرو ضور ايديه على ضهرها حتى حكمها وزاد ضغط عليها حتى لصقات مع كرشو …حيد ليها البينوار الي لابسة …بشوي حتى لاحو …

يامنة : فؤاااد هههه

فؤاد : ام ولاادووو…”هبط راسو لحنكها وباسها براس شفايفو حتى عضات شفايفها وغمضات عينيها …وهبط لعنقها جرو بشفايفو حتى زيرات عليه وضورات ايديها على ضهرو شدات فيه …” ناس يديرو الولاد همهم يتزاد وشيبك يكبر ونتي هي نتي ابنت الجواد ….

يامنة “خشات وجهها فعنقو كضحك كيبوس فيها وبوساتو كيبورشوها حتى كتهر وتضحك ” : هههههه هادشي الي عطا الله ههه اااي …عافاك دابا يجي ياسين من مراكش …

فؤاد : ياسين دابا يدير دارو تاهو غايعرف بحق راجل مع مرتو والشوق الي كيقتلو من جيهتها …

يامنة : هههههه وخااا ااي ههه …”وصل لشفايفها باسهم بشوي حتى دخلو فقبلة طويلة بزوج ماحساتش حتى هزات ايديها وشدات ليه ورا راسو وخدامين فالقبل ….

ايديه كيلعبو ورا ضهرها من لفوق حتى لتحت ويبعج ليها فالمؤخرة بلا ميحس ايديه كيديرو هاكاك …الراجل يكبر يكبر وحجرو ما يكبر وهي ماحدها مزال ماوصلات الخمسين سنة مزالها تعطي وتاخذ وربي كبير ….تم غادي بيها حتى داها لناموسية وحطها بشوييي وجا فوقها جر ليها رجليها حتى جات تحت منو ….كان من قبل عريان اما هي حيد ليها كاع دوك الحوايج ماخلا ليها والو …

جسمها كامل داز عليه بالبوس وعنقها شبع فيه عضان حتى كتهز وضور ايديها على ضهرو ووذنيها كيسمعو لا يجي شي حد هههه…ماحسات حتى لقات رجليها مهزوزين فوق كتافو …شافت فيه فمها حمرررر…

يامنة : احم …”كترمش عارفا اش كيدير …غمزها وهي تغمضها حتى حسات بيه زدح معاها مول الخيمة على قولته ” امممن …

يامنة : ايي بشوييي هههه …امم “خرجات عينيها وعضات فمها ” …هبط عندها عنقاتو وخشا وجهو فعنقها وبقا خدام حتى جابتو هي وشوي بقا خدام حتى جابو وتلاح حداها جرها نعسها فوقو …كيحك على ضهرها …

فؤاد : ماحد ربي عاطينا صحة نحمدوه على نعمه وماحد ربي عاطيني بنت الناس فحالك قيام الليل لشكره …دابا نوضي دوشي فين كنتي غاد🦋🐺نور_الياسين (172)sana mina🐺🦋

تقريبا شي سبعة ونص ديال العشية مزال ماذن المغرب بحكم فصل الصيف مزال شمس ما غربات …جالسين فجردة مقابلين مع المسبح …

يوسف : الياس امتا غادي ل برلين. ؟

الياس : تنحضر لخطبة بنتي نوار …

يوسف : الله يخليك اولدي صحح المعلومة نوار راه بنتي الله يحفضك صححها وقيدها عندك …

الياس : بنتييييي

يوسف : بنتي مزال قاليك حتى يجيو يهضرو ونسمعو موافقتها عاد نشوفو خطبتها …

صهيب : شحال باش ترجع ؟

الياس”تگعد ” : نشوف غير مع ولدي واحد الصفقة ديال واحد سيد بغا شي سلعة وكثيرة ايوى خاص الموافقة ديالي وديال فؤاد حيث هو رئيس مجلس الادارة وديك سلعة غاتجي من البرازيل لبرلين فيها شلا خدمة مع ديوانة نكمل معاه ونجي مبقيت حملت نستقر تما …

صهيب : الوراق الي غانوجد ليك قولها ليا قبل بيومين هي هاديك تديهم معاك …

مزالين كيهضرو حتى دخلات سيارته …من الليلة الي طلب فيها ايد نوار من يوسف جاتو اخبار مستعجلة من الفيرما وقع فيها مشكيل كبير وخرج ديك ساعة شد طريق …خمس ايام وهو غارق معيطش كيعطيهم الخبار غي جدو …حتى دابا هاهو دخل والمفتجئة معاه حتى جدو …

يوسف : العميم هايهاي هاااي دار نورات …

مصطفى : ههه منورة بولاد خويا …”تسالم معاه ” …شخبارك اولدي …”سلم عليه صهيب والياس ”

يوسف : الحمد لله زارتنا البركة والله الى نهار كبير هذا …

مصطفى : الله يرضي عليك اولدي …”ضار شاف فياسين باقي فطوموبيل كيهضر فتيليفون ” …تا مبارك ما درتي هنيا عليك نسيب ولد خوك تانت هههه

يوسف : وهاد ساعة مزال مدرنا …

مصطفى : راني جيت ندي معاه الخطبة جاي نخطب لولدي فبنت الجواد بايدي …

يوسف “حط ايدو على صدرو ” : والنعم وعز من يجيني ناس الخير شكون فحالي عمي كلو …

ياسين “خرج من طوموبيل كيهضر ويهز فعينيه لفوق ..حتى قطع وتم جاي لعندهم ” : يوسف …

صهيب : بغيتو تناسبو و يوووسف …عيط عمي ولا سي يوسف …

يوسف : خليه خليييييه داك مسخوط …

الياس : ههه مسخوط تناسب معاك ههههه

يوسف : مكتاب ربي تصرف …”شاف فيه لقاه ساهي كيفكر ” …اش تما مالك …

ياسين “جلسو وجلس حتى هو ” : مشاكيل تما وصافي وطريق …

يوسف : طلع دوش ورتاح وهبط بينما جاو كلهم …

ياسين : الوليدة والوليد هنا ؟

يوسف : لفوق يمكن …طرموبيلتو كاينة …يسرى شوي وتجي طلق نوبتها ومينة ونوار جايين مع الحبيب داهم لفاس ياخذو شي حاجة …وسارة فينهي صهيب ؟

صهيب : لفوق تبدل لمروان وتهبط لكوزينة كيوجدو فالكاسكروط …

ياسين “سرح ايدو عاقد حجبانو شوي وناض وقف دوز على جبهتو بتعب ” : انا طالع ندوش ونعس شوية …با …طلع ترتاح ؟

مصطفى : غا طلع اولدي رتاح نتا يومين منعستي وزدتي بطريق انا مرتاح اولدي تجي ميمتك نشوفها …

ياسين : يالله ماعليش …ضور عنقو حتى طرطق ومشا دخل …

يوسف : الموطور ماتفرگع على حد بعدا …

مصطفى : حفض الله وحلت فيه شي حاجة وهو يتفركع ستر الله وصافي …مبقاش كيقلبو داكشي باش …حتى وصا على واحد مستعمل هو الي مزيان جديد موصي عليه من برا يعدي بهذاك بينما وصل …راك عارف موطور ديال الما ولابد منو …

صهيب : من الخير دا عليه الباس …

مصطفى : دار ربي تاويل وكان …

دخل لداخل بانت ليه سارة سلم عليها وطلع فالدروج تلاقا بيامنة عاد جايا كتقاد فزيفها..

يامنة : ياسيين عاد جيتي وليدي …

ياسين “باس ايذها كيبان عليه تعب دنيا ودين عيااان بجهد ” : عااد …

يامنة : مالك عيان ؟

ياسين : طريق ويومين مناعس الحنانة ندوش ونرتاح ماعليش …

يامنة : سير رتاح ليك تا وكان وهبط عند باك شوفو …”جاوبها براسو وطلع كمل المشي حتو لبيتو مع دخلة حيد حوايجو لاحهم فسلة الوسخ ودخل لدوش يدوش باش يخرج ينعس ويرتاح من تعب ايام ومن الي وقعات الواقعة نعسا مشافوش تفرگع الموطور وشعلات العافية لولا لطف الله كان غايمشي ليه حتى لفيرما دوز ليها العافية ولو ما جدو وولاد دوار د🦋🐺نور_الياسين (173)sana mina🐺🦋

قووولو لشهلة العيااني الييي غرامها مضااني القاااهرني وبكاااني ولفك كيف ساهل والفراق ما قدرت عندو ولفك كيف ساهل والفراق ماقدرت عنو …حاطا راسها على شرجم كتشوف فطريق …كان يوم السبت اي بداية الويكاند …حتى حطات ايد على ايدها وهي ضور شافت فيها …

مينة : فييين سارحة …

نوار : تاا فين هههه فرحانة

مينة : مبرووك نجاح حبيبتي …

نوار : يبارك فيك …

محمد الحبيب “كيسوق شاف فيها من المراية ” : مبارك مسعود مرت خويا الكبير …

نوار”خرجات فيه عينيها ” …

م.الحبيب : يناري هادي مالها …ياكما درتي بناقص …

اشرف “شير بايديه جالس حداه لقدام وهما لور ” : تاتحشم قوليا غا انا مبروك …ههخ الله يبارك فيك ازين …

م.الحبيب : نتا غانطح ملتك …قلتها ليك ستين مرة كادوك صباح يكون عندك نبقا غانن”عطاه لقرفادة ” نعاود فيها …

اشرف : وتا مبغيناش نحليوك بلاكة سري عطي لوالديا علاش ندور …

مينة : هههه كتحشم الحبيب تانتا مكتعرفش …

م.الحبيب : كاتحشااام هههن …انا بعدا والله ما مثيق خويا طاح حبو عليك …الزين كاين حبو مولانا والعقل افرفر …خويا جوج كلمات يلصق الحزاق كامل مع اقرب حايط …

اشرف “نسا راسو ودار واحد صحكة الي سمعها يحساب ليه رقاصة ” : هيييييييييهيييييي ماشي راه غاتشوفو تتزنزن …”طبطب ليه على كتفو ” …متخافش اخويا طاح الحك وصاب غطاه …

مينة : ههههه الله يكمل بالخير ماعرفتي خيرهم فين مكتابين لبعضياتهم الله يسر ليهم …

م.الحبيب : انا كنخاف على كريمتي المخفوقة درويشة وداخلة ليا نخشيشة قلبي …شوفي هي قداش وهو قداش …”صونا ليه تيليفون كان يوسف ” …هاحنا قربنا لدخلة …شكون ؟ جاا ؟ “شاف فيها من المرايا وغمزها ”

نوار”بغات تنذب ليه حناكو بالفقصة هههه ” : وصاافي …

م.الحبيب “قطع معاه ” : جا ياسين و بّا …غاا تنفسي راه طلع ينعس عيان بزاف معرفو مالو …

نوار : مالو ؟ مريض ؟

اشرف : خنهخخ هرمون الواجبات الزوجية بدا تيخدم …

مينة : اشرف سكت …

اشرف : امااسميتنيش سكت تنقول الحقيقة تاواحد ميقول لا حيث غايكون على خطأ ✋🏻…

م.الحبيب : حتى نوصلو وطلعي شوفيه …

نوار : هاا ض ضروري ؟

م.الحبيب واشرف”ضربو بايديهم اخماس فاسداس ” : ويالله اسي …

م.الحبيب : وهادي لاش قالت وخا فاش خطبها ؟ هاهو هاد اليومين يهضر فيك رسمي قولي لا وهني راسك …

مينة : ههه قاليك صح اويلي من الي قلتي لماما واخا ونتي مشفتيه من ديك الليلة مانزلتي وهو من تما سافر عاد جا ومقادرة تشوفيه …قريب يولي راجلك ..عالاقل راه ولد عمك سولي عليه كيف غانسولو حنا راه خونا الكبير راس الكبيرة فدار من بعد الواليدين …

اشرف : حااااااق ربي الى شادة ليها تولي مرات راس الكبيرة …هههههه وشوف ليك على زهر عندها تاع الكردة …مولات الشعر تالف …

م.الحبيب : هههههه اربي ما سكت نتا …

نوار : صونيت ليه كان طافي تيليفونو …ففف واخا وخا دابا نسول عليه متبقاوش غا مقابليني نتوما وتضحكو عليا …

مينة : مكاين الي يضحك عليك عادي جدا تشجعي وسولي ميبقاش هو يسول عليك …الله غالب مشكيل وقع ليه قداش كان غايمشي ليه عرق كتافو …كان عليك تهزي تيليفون وتعيطي ليه …

نوار: واخا حتى نوصلو …

مينة : خاصنا غير ايساف توحشناه …

م.الحبيب “جمع ضحكة ” : ايساف قد ما جلس يرجع يرجع خاصو غير الو#تتمة_البارت_173_نور_الياسين

ماهي الا مسافة طريق حتى كانو وصلو ولقاوهم عاد كيحطو فالقهوة واتاي وما جاورهما من اكل …الجو زوين مبرد وزادهم المسبح واحد الجو نقييي واصلا ازرو مدينة نقية فجوها الرائع …

نوار “مشات من بعد ما سلمات عليهم ..وسلمات على بات يامنة الي فمتابة جدها حيث عم باها …ومشات لعند امها وباها دخلات وسطهم” : حباايب قلبي …

يوسف : نخشيشة دبنتي تقديتي اش خاصك …

نوار : تقديييت وضرت وفوجت …

يوسف : هادشي الي بغات الوقت …

محمد الحبيب : ياسين كي بقا …

يامنة : راه طلع ينعس شوية بان ليا عيان حتى باه مشافوش …

م.الحبيب “شاف فجدو ” : امضرا عرفتو كي وقع لموطور …

مصطفى : وجات سالمة ولدي رضاة واليديه وصافي …

م.الحبيب : حتى يفيق ويرتاح ونشوفو …الى عيان خليوه تالصباح بلا متفيقوه …”نوار كضور فعينيها “…

يامنة : وياكل ليه غا شي حاجة يگعد بيها روحو …

مصطفى : وابنتي خليه على خاطرو راني انا الي حضرت ليه على نقشة كان ديك ساعة ربي الي عالم بيه …

يوسف : دات الباس اعمي دات الباس ماعرفتي اش لگات عليه ..

مينة : فين عمو فؤاد …

يامنة : مشا عند ايلاف عندهم شي خدمة معطلين ابنتي …

مينة : اااه صافي كنت بغيت نهضر معاه …

يوسف : كاين شي مشكيل ابنتي …

صهيب : دابا كي شتي غاتقوليك… مكتعرفهاش فاش كتبغيه داكشي بيناتهم …

الياس : لا هو خاصو يعرف الكبيرة وصغيرة …زعمااا …

يوسف “تنهد وقااال ” : اااش نقوليكم واحد جدي عاش مية وستين عام …

صهيب : وايلي وكيفاش …

يوسف “ضار خنزر ليه ” : حيث كان مديها فسوق رااااسو …

اشرف : فكرتيييني الحاجة الحمداوية كبرات ومزال كاع مبغات تموت هههههه ..

يوسف : مالها مريضة تاني ؟؟

اشرف : لا حيث قابلت البحر لا يرحل ومقابلتش صهيب …”تحمس تحمس ونسا راسو تاني فمو جايبها ليه لكن هاد المرة فكو غا صهيب حيث جا من جيهتو وحرا تخبا وراه ” …

صهيب “ناض يوسف جاي لاشرف وهز ايدو ” : على وجهي الخو ووجه صحبة الى ما فوتو راه غا جيب يا فم وقول عااايشك …هههههه

يوسف”مخنزر فيه واشرف داير ايديه على فمو يطلب ويزاوگ” : صحك نتا عاجبك الحال …

صهيب : هههه جا من جيهتي بصراحة ماكذبش …

يوسف : والله يا ملتك وشديتك مايجمعو فيك عضام …الدراع لاروب والفم ماضي …

اشرف : وجاتايبها فعض🦋🐺نور_الياسين (174)sana mina🐺🦋

اااه من نفس ارهقها التعب ومن عقل ارهقه التفكير …اااه من هذه الدنيا الغير العادلة للجميع …وفي الاخير يجب القول الحمد لله رب العالمين …اذن العشا بساعتين ….طالق الكليما مبردة ليه البيت وساد الخوامي والشراجم والبالكون على ودها …حط ايديه على عينيه شحااال حتى حس براسو فاق مزيان من بعد نومة استغرقت كم ساعة …مجبد فوق ناموسية غير بشورط ولفوق عريان ..ضور راسو جيهة لكومدينو شعل لفيوز وهز مگانتو شاف ساعة ….لقاها العشرة دليل …ورجع حطها …ناض جلس فوق ناموسية عينيه باقين مغمضين بنعاس الي مشافوش ليه ايام ..دوز على شعرو بشكل عشوائي…شعل ضو البيت …حتى دق الباب ..

ياسين “بصوت غليض باح ” : نعام …

يامنة : ولدي فقتي ندخل …

ياسين”لبس تيشرت ديالو حداه ” : دخلي…”حك عينيه وهز راسو ضور عنقو يمين شمال حتى طرطقو ”

يامنة “دخلات ” : فقتي …رتاحيتي شوي …

ياسين : شوي شوي …”رفع حاجبو وعين مغمضة وعين لا باقي كيهضر بصوت الباح ” …الوليد جا ؟

يامنة : مزال معطل قاليا تايفيق على راحتو وقت ماجا لقاك فايق هي هاديك مالقاكش صباح يشوفك …”اوما ليها براسو ” …فيك جوع تاكل …نطلع ليك العشا …

ياسين : شي حاجة خفيفة ماعنديش شهية …نغسل وجهي ونهبط متشقيش راسك …بغيت نيت نكمي ونجلس فجردة …

يامنة : وخا ولدي…امورك تما دازت مزيان …

ياسين : من بعد ونهضرو فداكشي رتاح شوي ..

يامنة : وخا ولدي …

ياسين”حنحن ” …نوار !!

يامنة : هههه نوار جاات كانت بغات تسول عليك ولكن كنتي ناعس …صباح شافت ونجحات جات هي اللولة …فرحتها ماعاطياها لحد …

ياسين “دار ايديه على وجهو كيحك فيه باش يتوگض ” : اللهم بارك اللهم بارك …مزالين فايقين …

يامنة : با دخل ينعس راك عارفو عطيتو دوا ديال سكار والضغط وتعشا ونعس …محمد الحبيب طلع عند ايساف يشوفو صهيب مشا هو وسارة لفاس لبارطما تجمعها وتقادها …ويوسف ويسرى مشاو عند امها يشوفوها شوي غايرجعو بزربة ومينة مع نوار واشرف لتحت …

ياسين : مزيان …”ناض ” …هبطي انا شوي ونزل …

يامنة : وخا ولدي …

نزلات هي توجد ليه العشا ومشا هو دخل غسل وجهو وخرج نشف وخشا رجليه فكلاكيط هز تيليفونو وخرج من البيت ونزل داز من حدا صالون حتى بانت ليه مينة واشرف كيهضرو وهي عاطياه بضهر كتهز كتافها …شافت فيه مينة وهو يغمض عينيه وحلهم ودار صبعو على فمو باش تسكت متعيقش …دار ليها براسو باش تقوليها تجي لجردة لور …ومشا …

مينة : نوار تكلمي لياسين بغاك راه فالجردة كيتسناك …

نوار : هاا مم نن علاش اش بغاني …

مينة : نوار !! ويلي تكلمي ليه وصافي حتى لين متشوفيهش متهضريش معاه ولاش مخطوبين …

اشرف : كنتي تتهضري معاه فالعروبية وماخاصك خير ودابا شتك ضربت مك ساكتة الى مبغيتيهش هني سيد …كانت طالبة عليه دابا شتها ضربتها اللقوة …

نوار : راه والله حتى كنحشم قبل حيث مكانش كيبغيني ولا كيشوف فيا دابا كيشوف فيا ومن لفوق باغيني لزواج وراه كنحشم …حسو بيا …ففف

اشرف : حسينا بيك بغيتي طيري وسيري تكلمي دابا يطلع ليه دم ويجمع الحزاق كلو …سيري تكلمي وتشجعي راه غايجمعكم سقف واحد ومعندك فين تهربي …

مينة : نوار نوضي تكلمي كتخليهش يتسنى …

نوار “جمعت فمها ” : و واخا …اجي معايا اشرف …

اشرف: لا اختي معندك ماديري بيا نتي خطيبتو مستقبلا انا مالي …

مينة : نوار نوضي تكلمي …

ايوى بعد تشجيع وشجاعة واشرف يغمز ومينة تنصح وتقرص حتى بانت ليها يامنة غادا ليه ببلاطو فيه عشاه تسناتها حتى تمات جايا وهي تخرج ومشات لعندو خطوة لقدام وجوج لور هههه …حتى خرجات وملقاتوش تمشات اكثر تقلب عليه حتى وقفات ،،.دايرة صبعها في فمها وتكدد في ضفرها وتجمع فخصلات شعرها الي جامعاه كعكة … ورا وذنها لابسة بيجامة تيشرت غوز وسروال كارويات حناكها مزنگين …جات بغات ضور تطل عليه حتى حسات بسخونية جسمه وراها حط ايدو ورا كتفها دوز عليه 🦋🐺نور_الياسين (175)sana mina🐺🦋

ياسين “كان جاه اتصال ومشا حتى هضر لداخل فجهة دروج الي لور ..” : شش غير انا …

نوار “قلبها بدا يزدح خصوصا ريحتو الي طلعات معاها شحال مشمتها ” …

ياسين “مشا جلس ” : اجي جلسي …

نوار : اا وخا ق قالت ليا مينة عيطتي ليا …

ياسين : شنو متجيش راسك الى ماعيطتش ؟

نوار : الاا غير كنتي ناعس داكشي علاش …

ياسين “شرب من كاس العصير كاس العصير وكيهضر ” : فيقيني …

نوار : نتا عيان منقدرش …

ياسين : ماعليش فيقيني نشوفك …

نوار “حدرات عينيها دايرة ابتسامة خجل كتفرك فايديها ” …

ياسين “قوس حجبانو كيشوف فايديها ” : اجي جلسي اجي …

مشات بشوي بشوي حتى جلسات لهيه وهو لهيه …

ياسين”حبس شريب وحط الكاس …شير ليها بعينيه حداه ” : اجي هنا حدايا …

نوار “قلبها هبط لتحت وطلع ” : علااش …

ياسين “مجاوبهاش حدو شاف فيها وعض جنب فمو معوجو …دار فيها واحد شوفة ديال زعما بلا منعاود ” …ناضت مسكينة على سعدها ووعدها جلسات حداه …

ياسين : ماغاديش تموتي تصرفي عادي مزال وقت الموت مكاين دابا لا خطبة لا عقد …من هنا لتما يكون خير …”عطاها كاس ديال الما ” …

نوار “خذاتو من عندو وشرباتو ” : اححم ش شكرا …”جمعات شجاعتها ” كيف بقيتي ؟

ياسين”اول تنهيدة خارجة من قلبو شهدت عليها ” : مزيان هاد ساعة …

نوار”دارت ايديها بين ركابيها وحادرة عينيها وتهضر ” : ايوى مزيان …

ياسين : مبروك نجاح …

نوار : الله يبا يباارك فيك …

ياسين : العام جاي خدمي مزيان ثاني …

نوار : ان شاء الله …

ياسين “حط الكاس ودار رجل على رجل وتكا على لفوطوي دار ايديه ورا راسو …وشاف فالسما وطلق تنهيدة …” : دوز المشاكيل فحياتك حتى دوز ولابد ترجع وتلقا الي يهز همك ويتقاسمو معاك …”حط ايدو ورا ضهرها وحكو ليها بشوي حتى حست بالفراشات توزعو فكرشها …” …خاصاك شي حاجة ولا خصاتك من اليوم قوليها ليا انا …من هنا ليومين غاتكون الخطبة لولة …

نوار “الصمت حركات غير راسها” …

ياسين : الحشمة ضرورية ولكن غايجمعنا سقف واحد لابد تنقصي منها ماعليش مع الولف غاتحيد راسها …الي خصاتك انا غانوفرها ليك وخا واليديك كاينين راك مغاتبقايش تحت جناحهم وهذا مكيمنعش انك مابقيتيش محتاجة ليهم بالعكس حاجتك بيهم وخا ديري مية عام الواليدين وحدهم …تفاهمنا …

نوار “جاوبات براسها ” : واخا تفاهمنا …

ياسين : باغا تسولي شي حاجة ؟

نوار : اه ..

ياسين : سولي …

نوار : امم احم ع علاش اختاريتيني انا ؟

ياسين : داكشي الي خلاك توافقي عليا انا …النصيب هو هذا ولكن مافيها باس تعرفي …الراجل فاش كيعرف شريكة حياته قدامه كتبان ليه فيها شنو بغا غير شوي راه عارف غايكمل معاها حياته …حنا نوينا الى كنا فنصيب غادي نكملو …كون ما شفت فيك معايا فداري وفحياتي وتشاركيها معايا منضلمكش معايا ابنت الناس …الباقي مع الايام والعشرة غايبان ليك …

نوار “ابتاسمت ” …

ياسين : ماتوحشتينيش …

نوار”تصمكت ههه” : ااا ؟ ا و ..

ياسين “تگعد وقرب ليها ونطق ” : باينة فيك وفطبعك الي خلاني نبغيك حلالي ليوم قبل غذا …اش درتي فيا ابنت الناس حتى وصلت لهاد ساس الي بغيتو يتبت معاك …بلا متقوليها عارف …”قرب لوذنها بزاف بانفاس سخونة ” حتى انا …وبزااااف …من هنا ليومين وجدي راسك …باش تكوني ليا ومن وراها محسوبة عليا وتحت جناحي …”قرب اكثر وباسها فحنكها بشوييييي براس شفايفو حتى حلات فمها وعينيها مغمضين ” …

ياسين : حلي عينيك “دوز بصبعو على حنكها وهي تحلهم ” …

نوار”حادرة عينيها ” : دابا يشوفونا …

ياسين : هاد ساعة غير ربي الي شايفنا …حسبي ليام وغاتولي مرتي ديالي وماعند العبد مايشوف فينا ولا يحاسبنا…”غمزها واحد الغمزة شوطات ليها قلبها حتى ضحكات ودارت ايدها على فمها وخدودها 🦋🐺نور_الياسين (176)sana mina🐺🦋

كلامه كيجيب ليها تمام …ضربات قلبها متحكم فيهم يا يعلاو يا ينخافضو مع كل كلمة كيطيح ليها النقطة كيعرف فين يوزع ليها الفراشات فجسمها لا اراديا خدودها كيتوردو وعينيها كيلمعو والابتسامة كترسم على محياها فرحتها ماعاطياها لحد حبيب قلبها قدامها وغايولي راجلها وزمانها ونصها ثاني وغايجمعهم سقف واحد وحياة وحدة اشنو بغات فهاد دنيا مزال …ولكن واش هاد دنيا كتعطينا كلشي مزيان فحياتنا غا هكاك ؟ واش مغايكونوش عوائق ومطبات ومشاكل ؟ حتى حاجة فحياتنا مكتقاد الا ومكانو هادو الي تذكرو باش نعرف معدن كل واحد وباش نقوييو الصلة او الرابط الي جامعنا ويتزاد فرصيدنا خبرة وتجربة مرينا منها باش نكسبو ونتعلمو لقادم ….

نوار “جمعت ضحكتها بابتسامة ودارت ايديها على حناكها الي طابو ” …

ياسين : يوسف والخالة معطلين. ؟

نوار : لا مشاو يشوفو غير جداتي سوسو (كيقولو ليها جداتي سوسو هي الي ولفتها ليهم حيث اسمها سعاد )ويرجعو

ياسين : علاش ممشيتوش معاهم …

نوار : بغات تعطي لماما شي حاجة حيث كتوجد ليها داكشي الي غايخص كتعاون فيها …

ياسين “عرف على ود الخطبة ” : مزياان …كتشوفيها ؟

نوار : ديما كنمشيو عندها خصوصا انا كنبات معاها كنبقى كتر من سيمانة حيث غير وحدها شي مرات خال ماما يعني خوها كيكون مسافر وكنمشي نبقى معاها …

ياسين : ماعليش من واجب ديالك معاها …”حنحن وشاف فساعة ” …ديري بحساب غذا تخرجي معايا نطلعو لفاس …

نوار : علاش “ببرائة ” …

ياسين : تاخذي شنو خاصك “وبغاها فرصة باش تزيد تعرف عليه اكثر كا خطيب وزوج مستقبلي ” …معنديش الوقت جايب غير يومين وراجع نشوف داك المشكيل الي وقع ليا مبغيتش نبرزطك معايا …نديرو العادة الي من حقك كا بنت …سيمانة ونرجع ثاني “حك منخرو كيهضر وعينيه تحت ” …شوفي شنو غايخصك يجي معاك شي حد الحنانة ولا الوليدة ديالك …

نوار “بخجل ” : احم و واخا تجي معايا ماما وخالتو يامنة …

ياسين : الي بغيتي المهم قضي شنو محتاجة …”هز فيها عينيه ” حاولي تفيقي بكري شوي حسن …

نوار : واخا صافي …

مزال كيهضرو حتى بانت ليهم سيارة يوسف داخلة وهي تكحاز نوار من حداه طارت لكرسي لاخور حتى ضار خنزر فيها ماعرفها مالها …ماحكرش حتى نزل يوسف ويسرى هازا فايدها بلاطويات مغطيين مصاوبين …قربات وحطاتهم فوق طابلة …

يسرى : ولدي فقتي …كيف وليتي شوية ؟

ياسين : لا مزيان الحمد لله …الوليدة لباس عليها …

يسرى : الحمد لله عاد جيت من عندها قادت ليا شي بلاطويات صباح نديهم ل فاس لبارطما دصهيب وسارة …”فين بغا يخطب نوار خطبة رسمية ”

ياسين : هي هاديك صباح غاديين ندوزك حتى تقضي شنو بغيتي …

يوسف : شكون غادي …

ياسين “ناض وقف ” : نوار تقوليك شنو كاين …”شاف ف يوسف ” تعالى معايا لمكتب لوليد …

يوسف : خبار الخير …

مجاوبوش ياسين تمشا سبقو وتبعو تاهو وخلا يسرى مع نوار …الي بلغتها بشنو قاليها ياسين ..

يسرى : ااه نسيت قالتها ليا يامنة بغاك ياخذ ليك داكشي ديال لخطبة …العادة ابنتي معندي ميتسالو …

نوار : شنو كياخذو …

يسرى : داكشي دالخطبة الي غايخصك هو فالصراحة الي غاياخذ هو ودارهم ولكن حيث ولد عمك مافيها باس يشوف ذوقك …تالغذا نمشيو وغاتشوفي ..

في المكتب من بعد ما لحق عليه دخل وسد الباب وراه وجلس فالكرسي مقابل كرسيه …

يوسف : خير اولدي …

ياسين “داير ايدو على فكو ” : المشكيل الي وقع ليا فالفيرما مخلانيش غافل على مشكيل ايساف …خليوه على خاطرو ..نسالي الخطبة من هنا يومين عندي معاه شي هضرة …

يوسف : علاش عرفتي شي حاجة …

ياسين : مغانجيش ونهضر عليه غير هاكاك

يوسف “تكعد باهتمام بان ليه فعينيه عارف شي حاجة وكيدار حتى عرف ” : شنو عرفتي وكيدرتي حتى عرفتي ،،؟ اولدي …

ياسين “تكا على الكرسي وسرح رجليه ” : نسر موسكو يولد ما كرف منو …🦋🐺نور_الياسين (177)sana mina🐺🦋

شحال زوين يصبح عليك الصباح وتفيقي مرتاااحة ناشطة ماخاصك خير من بعد ليلة فيها تنوغيش رومانسي الي بدات كتعيشو وكل نهار كيزيد …من بعد ليلة نعسات فيها مرتاحة البال حلات عينيها على صوت المنبه الي حققاتو مع ثمنية صباح …ناضت من فراشها دخلات لدوش دوشات دوش خفيف حيث باتت طالية الوصفة لحمها وغسلاتها غير بالما حتى تبغي تمشي لحمام تعوم عاد تفركها مزيان والوصفة مكونة من ( صابون بلدي فيه عكر فاسي ونيلة وشبة وزيت فليو وريحان والخزامى هاد الاخيرين على ود تبقى ريحة فالجسم رائعة وفليو كيخلي لحم هو ونيلة ملس وكيبرد …ذهناتهم

وخلاتهم شوي وغسلاتهم كل ليلة كدير هاكا حتى لنهار لحمام عاد طلي الحنة معاهم هي والحامض …هادشي كلو بزز باش دارتو اما هي كاع ماتحتاج حيث بشرتها بيضة وخا هكاك بززات عليها يسرى ويامنة باش ديرهم عادة العروس توجد لخطبتها ونيت لحمها يبقى عاطي ريحة وملمس زوين …دوشات وخرجات نشفات حالتها لبسات سروال بيج تاع دجين بوي فراند وتيشرت بيج وفوق منو جاكيط جينز خفيفة لبسات سبرديلتها بيضة فيها سوميلا ميديكال من بعد مادارت باندتها على ود رجلها الي كانت مهرسة … خلات شعرها على راحتو ينشف

رشات بارفان ديالها ودارت صاكها جنب دارت فيه تيليفونها وخرجات من البيت هبطات لقات مينة عاد غاديا هي ومحمد الحبيب والمفاجئة انه راوية كاينة تما …

نوار “ابتاسمت ” : عميييتووو …هههه

راوية “بابتسامة باهتة مدات ليها ايديها ” : حبيبة عمتها انا اجي عندي …”خلات الباقيين ومشات عندها عنقاتها تعنيقة كبييييرة …” …مبروك ابنتي مغاديري …

نوار”بخجل حيث ياسين وباها جالسين وبات يامنة وفؤاد ونجود كلهم الا الحبيب ومينة الي استاذنو ومشاو لخدمتهم ” : ههه الله ي بارك فيك

يامنة : جلسي تفطري باش نخرجو …

فؤاد : رجليك شوية ؟

نوار : الحمد لله شوية …

يوسف “ناض ” : انا مشيت ولدي فامانتك خليهم يتقداو ودوز عندي لخدمة نهضرو ..”جاوبو براسو ومشا يوسف ”

ياسين”شاف فساعتو ” : فطرو وانا برا “دعقو تيليفون بصونيط واحد النمرة محبساتش عليه من الي كان فالفيرما …وهو كيف عادته مكيجاوبش نمرة معارفهاش فاقطع عليها وناض مشا لجردة يكمي ..”

نوار : كيف بقا ايساف علاش ميجيش حتى هو “بحزن ” …

راوية : دابا يجي غير الخاطر مزال مكاين …”تنهدات”

فؤاد”بغا يبدل الموضوع حيث هو الي جاب راوية باش تنسى ويخليوه “ايساف” على خاطرو حتى يصفي ذهنه ” : الوليدة معاش الياس غايرجع ..

نجود : نجوى غاتوصل مع العشية وغايجيبها ويجي هادشي الي قاليا …

فؤاد “ناض حتى هو ” : مزيان …وناض خلاهم كيفطرو وخرج حتى هو لقا ياسين جالس كيكمي وشاد تيليفون فوذنو كيهضر …

ياسين : مزيان …لا المعلومات كلهم عندك الي خصاتك سالم غايعاونك فيها …الي عرفتيها هشام توصلني انا لول …

هشام “عميد شرطة كان كيقرا مع ياسين حتى هو ” : وا سي ياسين كون هاني …ولكن راه ضروري مانديرو خدمتنا …

ياسين : الله اودي هادي مافيها شك …الله يعاون …”قطع معاه ”

فؤاد “تاهو شعل سيجارة ديالو ” : شكون الي دارها …

ياسين : الي دارها خلا عشتو موجودة …

فؤاد : بلا مندير خدمتي …

ياسين : كتشك فيا مغاديش نقد بيها ولا …

فؤاد : الحاجة الي متشبه باها حرام عارف خليفتي اولدي …

ياسين : حضورك ضروري ديك ساعة غا دعي معانا …

فؤاد : اللهم يسر …ناوي تحرك دابا …

ياسين : راك عارف علاش غادي لفاس اما نكلف الوليدة هي عارفة بشغل العيالات …

فؤاد “حط ايدو على كتفو ” : الله يرضي عليك “ناض مشا فين غادي بلا ميسولو حيث من طبعهم مكيدخلوش فيه فين غادي عارفينو كثير الحركة ومكيساليش واكيد عارفو عندو مايقضي لا هو لا ايلاف …اما يوسف دا معاه عمو لفاس …فطرو وناضو كل من يسرى ويامنة وحتى نجود وراوية معاهم مبغاوش يخليوهم وداكشي علاش جابهم فؤاد بطلب من ياسين نيت …ركبو فطوموبيل يسرى حداها يامنة ونوار وانطالق بيهم فاتجاه فاس باش يتقداو الي غايديو ليها لخطبة …كيف وصلو حطهم قدام دار صهيب طلع ليه ياسين داكشي حيث هي فين غاتخطب نوار بطلب من صهيب فين غايهضرو رسمي وياخذو موافقتها رمسية ويتافقو شنو غايديرو فالعقد وصداق والعرس …ونزل خلاو

نجود عندو وطلعو يتقداو خلاهم فالسوق عطا ليامنة لكارط گيشي تصرف بيها كيف بغات والي حلات عليها نوار عينيها تاخذها ليها ويامنة غاتكلف بداكشي الي غايديو الخطبة ..اما هو طلع نيشان لشركة وتيليفونو حلف لا هو بغا يسكت حتى🦋🐺نور_الياسين (178)sana mina🐺🦋

في واحد الشركة خاصة بهندسة الديكور خارجة شوي على المدينة فواحد المبنى فيه اقامات ومكاتب وفيه طابق كلو مخصصاه هاد الشركة الي كضم فريق ديال مهندسي الديكور …جالسة فمكتب ديالها فغرفة فيها زرج مكاتب مكتبها ومكتب البنت صاحبتها تاهي مهندسة …خدامة كترسم فالمخطط ديال ديكور الي غاتقاد حتى ةاها اتصال …

مينة : المهندسة مينة رمسيس تفضل …

رياض “جالس فواحد المقهى فتيراس ” : معاك رياض المرابط …كنضن نسيتيني …

مينة : اووو موسيو رياض نن مانسيتكش غير بدلت تيليفون ومشاو ليا نوامر …وملي لغيتي الموعد مبقيتيش عيطتي …

رياض : وي لغيتو كانت عندي حالة مستعجلة واضطريت نطلع لبروكسيل …الى عندك وقت دابا نشوفك …

مينة “شافت فساعتها كانت قريبة وقيتة بوز الغذا ” : اممم واخا ماشي مشكيل …تقدر تجي عندي …

رياض : هادي وقيتة الغذا نقدر نشوفك انا فريسطو قريب ليكم نيت حسبيه غذاء عمل حيث عندي شي نماذج بغيت نوريهم ليك باش نتافقو امتا تبداو معايا …

مينة : وخا مرحبا …”قطعات معاه من بعد ماعطاها فين كاين بضبط هزات صاكها وصاك الي فيه لابتوب وداكشي دالخدمة وخرجات وصلها شيفور الخدمة حتى لريسطو وطلعات كتقلب عليه كضور هنا وهنا حتى وقف واحد مولاي زين حروفو كحلين غير الوقفة وقفها تخليك تسيحي …شخصية من شوفة فيه …جدي من الوقفة …لابس تيشرت بيض وسروال دجين كان داير نضاضرو حتى حيدهم شير ليها وهي تم جايا عندو مبتاسمة ….

مينة “مدات ايديها” : موسيو رياض ياك ؟

رياض : هو هذا تفضلي “جر ليها كرسي حتى جلسات وجلس هو ” …نتغذاو عاد نشوفو الخدمة …

مينة : نطلبو الغذا وبينما وصل نشوف شنو نوع الخدمة الي بغيتي وشنو محتاج …

رياض : مرحبا …”شير لنادل جا عندهم خذا طلبهم وطلب منو يتعطل شوي عاد يجيب الغذا …هز واحد الملف جبد منو نماذج لواحد ديكو ديال فيلات صغار تصاميم منها اوروبية ومنها عربية ومنها اندلسية …حنحن” …واحد پتي فيلا عاد كملتها فالبني بغيت ندير ليها ديكور غير فالكوزينة وجردة اما شي لاخور كلشي كان ذوق مغريبي تقليدي …

مينة : اممم مزيان ذوق مغربي زوين …شنو محتاج فجردة عندك مسبح ؟

رياض : لا غير سقاية عادية الي بغيت ولكن بغيت ليها تصميم اندلسي والكوزينة تاهو تصميم اندلسي مكرهتش تدخل فيه لمسة مغربية حيث غانجيب الوليدة بغات تستقر فبلادها …

مينة : اها …غادي تعطيني يومين نرسم ليك الديكور بشنو طلبتي وديك ساعة قول شنو رايك فيه وشنو ناقص وشنو زايد وعليها نشوفو شنو نديرو …

رياض : بلان مزيان هذا …وعليه …

ابتاسمات ليه واحد شوي ماشي بزاف حتى جا الناذل بالغذا مشكل …

رياض “صغر فيها عينيه ” : واش نتي كتجي ليوسف رمسيس شي حاجة …

مينة “شافت فيه وضحكات “.: ههههه بابا …

رياض : سبحان الله …كان كيعرفو الوليد الله يرحمو بزاف وكيعاود ليا عليه كان كيجي عندو بحكم الوليد كان طبيب سنان وكنت تلاقيت بيه انا شي علمين هادي على مشكيل واحد سلعة ولكن مبغاش يتفاهم معانا فيها …

مينة : هههه ماعليش هو هكاك داير الى عرف كاين مشكيل مكيبغيش يتعامل …حتى فخدمتي مع ناس حيث كنضطر ناخد من عندهم العود شي مرات كنبغي عود العنبر كلقا فيه مشكيل مكيتساهلش معايا انا الي بنتو هههه

رياض : رجل شريف فمهنة صعيبة فيها ديوانة بزاف …

مينة : بزاف عاد …

رياض : كتشبهي ليه بزاف …ماشاء الله …

مينة : هههه ربي يخليك …

كملو غذاهم ورجعو تناقشو فالخدمة حتى وصل الوقت واصر عليها هو يوصلها غير هبطات لقات واحد ميرسيديس كلاس بينز كحلة زاج ديالها فيمي مكيبينش الي شافو يقول مع المافيا حتى تفاافات …ركبات معاه وصلها على موعد جديد #تتمة_البارت_178_نور_الياسين…

غير حطهم ومشا هو بطوموبيلتو نيشان لشركة عند يوسف مخليهم على خاطرهم يتقداو شنو خاصهم ليهم ولعروس المستقبل …وقفو عند محل بيع التواب حط ليهم التواب الي دارجين تاع تفصيلات جلالب وقفاطن وتكاشط كلشي راقي وزوين …استقرو بناء على رايها …

يامنة : اختاري شنو عجبك ابنتي هو را خاص ناخذوه ليك حنا لكن بغيت كلشي على ذوقك وكلشي بخاطرك احنينة ديالي …انا الهنية عليا هضرتي صدقات وغاتولي مرت ولدي …

نوار “حدرات راسها كتضحك ” : ههه لهلا يخطيك خالتو …

راوية : هانتي ربي بغا ليك ولد فؤاد الكبير انا بعدا من كترت مامتيقاش فرحت بزاف وخا هكاك …

يسرى : ايوى راني والدة زين اش يحساب ليكم …

راوية: زين ديالنا كلنا تاهي حنينة ودرويشة كيلقاش حسن منها وصراحة ميلقاش حسن من يوسف يتناسب معاه حتى صهيب والياس عز النسب ولكن النصيب جا فنوار هههه

يامنة : انا المباركة ضحكتي لينا راوية كلشي غايكون هو هذاك …سمحي ليا بزااف درنا الخطبة ونتي فهاد الحالة …

راوية : يامنة غادي نتقلق منك انا مابيا والو غير ولدي بقا فيا وهو لا جيتي صراحة يتحمل غلطو راه خليناه على خاطرو مبغاهاش لا يسترهاش …دابا بدلو الهضرة وشوفو هاد لغوزانديان شحال غزال …شنو بان ليك فيه الى عجبوك بجوج تاخذ ليك يامنة هذا وانا ناخذ ليك هذا تشهيتو فيك فشي قفيطين خفيف من داكشي …

يامنة : هاد المسكي خليه حتى تبغيو ديرو العقد وخوذيه …

بقاو يختارو هذا وهذا حتى استقرو على الي بغاو والي وصات عليهم يامنة بلا علمهم حتى تدخلهم كادو مفاجئة ليهم ووصات على التمر مصاوب وتمر ممصاوبش وصات على نوع كيقولو ليه المجهول وهو احد اجود انواع التمور بالاضافة الى شحال من حاجة الي غانشوفوها فاش غادخل لخطبة بتفصيل ….تقدات حتى بيجامات وملابس داخلية …غير باش دخل فاش يجيو يخطبوها ويتافقو حتى وصات يسرى تاهي على الماكلة الي غاتكون وكلشي …

حتى صوناو ليه وجا ليهم فين حطهم لقاهم واقفين …الا نوار الي جالسة مسكينة …نزل بزربة ضار جيهتها كيسول فيها ويقلب كاع ماتسوق ليا لباشار تما هههه

ياسين “عاقد حجبانو ” : مالك !!!”كيدوز بايدو على شعرها ”

نوار”ولات تفتف حيث امها حداها ويامنة وراوية ” : اا و والو غير عييت …

ياسين : لابسة باندة فرجليك ؟

نوار : اه وحتى سوميلة ديال رجلي …

ياسين : ماعليش ركبي وغاترتاحي …نوضي …حل ليهم سيارة بالكونطاكت وركبات يامنة حداه وهما ركبو لور وزاد بيهم نيشان لازرو من بعد ما تاكد بالي تقداو شنو خصهم حطو فالكوفر والي بقا وصاو عليه يتغلف وتمر حتى يرجعو ليه باش يرشوه بزهر والفاكية تاهي بشتى انواعها منها حتى الملكي …

جالس فالجردة كيكمي واحد تابع لاخور وكيشوف قدامو …بدل حوايجو وشذب لحيتو …حتى وقف عليه هز عينيه فيه …

ايساف “ناض وقف ” : خالي …

فؤاد “مخنزر فيه” : جلس …

ايساف “حدر راسو وجلس طفا الكارو فطفاية ” …

فؤاد : لشنو وصلتي دابا ؟ شنو قضيتي ؟ كتبكي على مراة ؟ “بغا يهضر ايساف وهو يخرج فيه عينيه وتكمش ” …الى كنتي تبكي على مراة لوح راسك فالواد …معندناش رجال الي يبكيو على العيالات عندنا الي يهزو بيهم ويهزوهم تاج فوق راسكم الى كانت مرتك حلالك غيرها كتبقى مراة بعيدة عليك ..شوف اولدي

جوج كلمات منفوتهمش ليك غادي تفيق على راسك وكمل حياتك عادي ونتا وضميرك والي بغاك غايرجع ليك والي فمكتابك يكون ليك ولا بكي كي الولية وخا مابكيتيش غير هاد الحالة ماشي ديال رجال …فكر بعقلك تعرف طريقك وطلقها عالله ودير بوجه واليديك لا تبكيهمش عليك دم وتوگض على راسك …”ناض وقف ”

من هنا ليومين ضروري تحضر لخطبة ولد خالك حيث واجب عليك …”خلاه 🦋🐺نور_الياسين (179)sana mina🐺🦋

الفرحة الي كتمناها اي بنت ف سن نوار هي انها تشوف راسها في فستان ابيض مزين جسمها ولا بالنسبة لبنت مغربية تشوف راسها فالعمارية وزغاريت ضايرين بيها واليها (عائلتها) وخصوصا واليديها وباها …والفرحة ايضا هي فرحة توجاد لخطبة وخاصة الى خاطبها حب حياتها الشخص الي كتحلم بيه وتحلم يجمعها معاه سقف واحد وفراش واحد …فرحة نوار فرحة معاطياها لحد وخا حشمانة وهذا العادي عند اي بنت فحالها …بكن فلداخل ديالها قلبها بغا يسكت من الفرحة ….

نوار “بدلات حوايجها ولبسات حوايج دار شادا تيليفونها فايدها والكيت كتصايب فيهم وجايا دقة دقة مع غاتهز راسها حتى خرجات فصدرو حتى غوتت بشوي جاب الله الفوق خاوي ” : هيييييي …

ياسين “دار صبعو فشفايفها ” : ششش اجي معايا …

ماعطاهاش فرصة فين تسول قبط معصمها وجرها وراه حتى ضارو وهبطو لجردة من جيهة لاخرا …داها لطوموبيل حلها ودخل هو وياها وكسيرا بيها حتى لفوق لفيلا فديك الغابة …وحبس خلا ضواو سيارة شاعلين …

ياسين “ضار لعندها ودار صبعو على حنكها كيشوف فيها …بلا ميتكلم غير كيشوف فيها كيفاش كترمش الى خجلات كيفاش فمها كيترعد فاش كيركز فيها شوفة حناكها الي لون الحمر كيطلع دغيا فور مكيلمسها …لاحض هاد تفاصيل صغرة حتى لقا راسو عض شفايفو مكرهش يتلاح عليها غير حابس راسو بزز عليها حيث هكا تربى وهكا دايرين …” : مالك …

نوار “هزت كتفها بشوي وضورت عنقها بحركة طفولية ” : وااالو ..

ياسين : خفتي !!

نوار”حادرة عينيها ” : من اش …

ياسين : مني …من ايديا الى قاسوك فحال هاكا “حط ايدو على كتفها …ولا هذا فاش كيتحط هنا “حط صبعو على حنكها وهبطو حتى غمضات عينيها …وهي تطوي عنقها من ديك لمسة جاها هر …الملعون غايجلطها …مامنعش راسو انه يقرب ليها اكثر ويجرها عندو يعنقها …لكن صونا تيليفونو ومخلاهش يكمل تعنيقة يلاه كان ناوي ….

ياسين “طلع ليه الخز كترو عليه نماري بزاااف هاد الايام …” : تت فرييييييع لكر …

نوار “سمعات ديك الكر وهي تخرج عينيها ” : احم …

ياسين “شاف فيها ورجع طفاه ” : صداع راس ..

نوار : جاوب ماشي مشكيل …

ياسين : تت مكنحاوبش نماري الي مكنعرفش ماليهم …”ضار لور جبد منو واحد الساشية فيها اسم محل باينة كادو ومصاوب بطريقة كلاسيكية …مكتوب فيه NAWAR بالذهبي والبواط باللون الكراميلي …يلا غايحلو حتى صونا ليه تيليفونو ثاني …قطعو …وعاود صونا هاد المرة نمرة مضرگة …حتى بغا يطفيه وهي تحبسو بايدها …

نوار : جاوب وخا مكتعرفش نمرة ممكن يكون شي واحد من الخدامة الي فالفيرما وقع مشكيل الله يحفض وبغاو يعيطو ليك ماشي ضروري تكون من نماريهم الي عندك يقدر شي حد ممساليش فيهم وكلف واحد يعيط ليك …

ياسين “حيث عندو مشكيل فالفيرما وجاي غير باش يخطب وراجع لانه مزال محلش مشكيل ديالو قنعاتو بهضرتها …عض سنانو كون لقا هذا الي عيط ينطح مو ولا يلصقو مع شي حايط …عدووه الي يقاطعو على شي حاجة اصلا فما بالك لو الحاجة الي ولات دابا نوار …سكت تيليفون ديك ساعة ” : حتى يصوني ونجاوب ….

يلاه كيجبد فالكرطونة من ساشية فيها صورة تيليفون جديد اخر مكاين فالايفون عاد وصلو وجابو ومعاه ساشية اخرى فيها كرطونة اخرى …يلاه غايوريه ليها وهو يصوني تيليفون تاني وجاوب طلق مكبر صوت باش يسمع وفنفس الوقت يحل الكرطونة …كي طلق لخط مقالش الو …حدهم سمعو صوت بكا شي بنت صوتها رقييوق …hello

ياسين “عقد غوباشتو وتكوانسا ضور وجهو لجيهة تيليفون …” : who is calling

هي : اهئ اهئ “عاد وضاح صوتها حيث كان مخنوق ..”..ياسين اهى اهى ياسيييين انا ناديا اهى اهى انا حاملة …

نوار “فحال خويتي عليها الما طايب خرجات عينيها بصدمة …”

ياسين قطع عليها وطفا تيليفون …ضار يشوف فنوار لقاها كتشوف بلا مترمش …”🦋🐺نور_الياسين (180)sana mina🐺🦋

ياسين رمسيس واحد شخص الي هو غامض…غامض لدرجة متعرفيش شنو تحت راسو حتى يوريه ليك على شكل افعال وتصرفات …وزيادة على ذلك هو شخص مكيبغيش يقول حاجات الي كتخصو هو شخصيا …شخص فحالو فحال اي شاب عاش شاف عاشر ولكن باش يقوليك راني دوزت ودوزت متسنعيهاش منو مطبق ديك الحديث وخا هو ماشي متشدد فالدين لان حتى صلاته كيقطعها فيه المعاصي …يعني شرعاً فمن غلبه هواه ووقع في معصية فإنه مأمور شرعاً أن يستتر بستر الله ولا يفضح نفسه، فقد روىمالك في الموطأ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: أيها الناس قد آن لكم أن تنتهوا عن حدود الله، من أصاب من هذه القاذورات شيئاً فليستتر بستر الله، فإنه من يبدي لنا صفحته نقم عليه كتاب الله.يعني داير المعصية لكن ساتر راسو خصوصا النعاس مع البنات الي دوزها دوزها مكاين لاش تعاود ولكن واش غايبغي يشارك خصوصياتو مع شريكة حياته ؟ يعني واش ضروري خاصها تعرف ؟ ممكن لا لان الي فات مات و ممكن اه الا فحالك وقع مشكيل وخاصو يبرر حتى لا يقع سوء فهم والي واقع دابا …

ياسين “ضار شاف فيها لقاها كتشوف بعيييد طبعا خيالها سرح بيها لنهار فاش شافتها خرجات من عندو بفوطتها ومن تما هو مبررش ليها ومبغاش يبرر لان مكانتش كتجمعو بيها حتى صلة الي تخليه يبرر ليها ” : نوار !!

نوار “شافت فيه عينيها غرغرو ولكن مبغاتش تبكي ” : هاديك الي جات ديك المرة هي الي حاملة …ياااك …منك ؟؟..

ياسين : لا …هاديك غادي تنسايها عليك ماعندي بيها غراض …من بعد ونهضرو عليها وتعرفي شكون هي …خلينا دابا فالمهم والاهم هو نتي” بغا يمد ايدو يحدها على كتفها وبغا وهي تكحاز ” شنو كاين …

نوار : نتا مضصرها لدرجة تعيط ليك تعاونها فاش ماكان … رجعني لدااار …

ياسين : كيفاش ؟؟؟

نوار : وارجعنيييي …

ياسين “خنزر فيها ” : ياك لباس ؟؟؟ علاش هادشي …

نوار”علات صوتها شوي ” : رجعني عاافاك …

ويحساب ليكم عاودها معاها لاح دوك ساشيات شير بيهم لور بزعفة وورك حتى تهزات طوموبيل وضرب دورة ورجع لفيلا كي دخل بلاصا حلات الباب وخلاتو محلول ومشات كتزرب بغا يشدها بان ليها يوسف جاي وهي تمشي عندو كتجريييي تلاحت عليه عنقاتو …

يوسف : ياك لباس مالكم ؟ فين كنتو …

نوار : بابا …

ياسين”جاي معصب حجبانو راسمين حداش كيخنزر فيها ”

يوسف : اش واقع …

نوار “الغيرة كتلعب فيها ” : بغيت نعس مبغيتش نتعشا …

ياسين : طلعي شنو كتسناي ؟؟

يوسف : شي واحد يهضر ولا لا ؟؟؟

ياسين : الهضرة معندها باش تنفع لا دابا لا من بعد خليها لا بغات طلع تنعس طلع ايوسف …

نوار “كمشات فمها ومشات كتزرب فاتت امها وفاتت الي تما ومشات كتزرب خلاتهم كيشوفو ” …

يوسف : بديتوها من دابا مزلتي حتى ما هضرتي فيها ؟ من دابا دمعتها بدات تنزل …

ياسين : يوسف ؟؟؟

يوسف : ايوى هضر نعرفو اش واقع شكون غالط …

ياسين : دابا من حقك تعرف حيث مزال مهضرت فيها من بعد الحلال ماعندكش الحق تسول هاني جيتك نيشان الي بيني وبينها بيني وبينها …بغيتي تعرف “عاود ليه على ناديا وحيث عارف يوسف العلاقة الي رابطاه بناديا انه ساعدها فواحد الوقت كانت مدمنة وبحكم الغربة وهي بنت البلاد عاونها حتى تخطات المحنة …”

يوسف : معمرك درتي معاها علاقة …

ياسين : عاونتها فوجه انها بنت البلاد ومغربة فسبيل الله “هز ايدو “لا غير …

يوسف : هي قالت انا حاملة وصافي ومالها مصدعة ليك راسك بتعياط عطيتيها علاش تقلب مالها فهاد البسالة هادي هي مادير خير ما يطرا باس …وشنو بغاتك تعاونها دارتها قد راسها ونتا مالك …

ياسين : داكشي بينها وبين الي خلقها ماعندي مندير ليها دابا ناوي ندير داري …شغل العيالات هذاك ماعندي فيه دخل …ماتعيط ليا مانعيط ليها عاوناها فسبيل الله مشكيلها دارتو هي تفكو …انا عندي ما يكفي وزايد من مشاكيل وما فكيتهم نزيد تا مشكيل الناس …

يوسف : وهادي دابا الي طلعت اش غادير معاها …خاصك تشرح ليها دابا القصة …

ياسين”تعصب” : قلت ليها من بعد ونهضرو مبغاتش تسمع “شاف فيه بشوفة حادة” حنا فالمهم قدامنا مستقبل كنوجدو فيه …

يوسف : انا راني والد خراجة “فحال هبيلة ” ماشي والد بنت ماعرفتها لمن خرجت تشبه قد ماهي حنينة قد ماهي بغات طير لا تقلقت راه مكتبغيش تسمع …

ياسين “دار ايديه على شعرو داه وجابو بعصبية وزفر انفاس سخونة …كيحاول يكبت عصبيتو حيث مبغاش يخصر لقطة بغا يعطيها شنو جاب ليها ومن بعد يشرح ليها حيث دابا عاد خاصها تعرف …” : على خاطرها …دابا نهضر معاها …

#يتبع…..

#تصبحن_على_خير…ومشا خرج ” …

#يتبع…من بعد يومين ….

#يتبع… بلوكا النمرة …

#يتبع…

يوسف : بشاااخ اليدام …

#يتبع…توردو من جديد”….

#تصبحن_على_خير….حتى تهزت وتحطت ….

#يتبع…امي …سمح ليا عاايشك

#يتبع…قت امينة ويكون خير …

#يتبع….خلو وطفاوها …

#يتبع…

غانتعطل شي شويةيا دابا درتي علاش …

#يتبع…. يضبر راسه …

#يتبع…ومقارنات …

#تصبحن_على_الف_خير…♥️ش تغسل وجهها الي سخن ليها …

#يتبع…ين …

#يتبع….اذنو وتيسرو لخدمتهم …

#يتبع…م مادا فمها وعاقدة غوباشتها…”…

#يتبع….ب الي كان كاتمو ….

#يتبع…ر ماشفتهم داكشيايدها على راسها …”

#يتبع……خلاها وزاد …

#يتبع….ليه والو تانهضر …

#يتبع…. من الخير …

#يتبع…

Leave a comment