Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 36 والأخير

 42,700 عدد مشاهداات

736😍😍😍

جبران بقلة صبر:كوثر هضري عاودي ليا شنو طرا.
كوثر بدات كتعاود ليه (فلاش باك قبل ساعات)طرق في الباب ناضت لبست عباية ولوات شالها كتسحابو جبران جاب الدراري تاحلات لقاتو عادل :سلام اكويثيرة.
باشمءزاز:شباغي تاني.
عادل:باغيك نتي .
كوثر بغات تسد لباب:ولاد خوك لي جاي دير بيهم السبة مكينينش.
عادل بخبث حبس الباب:ومغدخلينيش.
كوثر:سير اعادل الله يرحم لك الوليدين .
عادل دفع الباب مهجم عليها رجعت لور بهدوء وهو جاي عندها:دابا غالاش هاربة مني را اخرتك غتولي ليا .
كوثر:نموت ومنكونش معاك.
حيد طاغيتو :اه ولكن غتولي بزز منك.
كوثر:واخا معرت شدير.بانليها غيبدا يهز فالفوقية وهي تسلت بالخف وراه ملقا ميشد فيها على شوية كان ايشد يدها وبعدتها وجرات للباب:اجي كويثيرة اجيي نقولك.
مع خرجت من الباب حسات بيه شدها من ذراعها بقوة ضورها مع ضارت مع ضار حنكها بتصرفيقة بديك القوة باش ضربت وقفتها تخللات وزدحت وجها مع قنت دالحيط كانت اتمشي ليها عينها هو تخلع طلق ذراعها ومد يدو ايقلبها وهي ترجع لور بديك الدوخة لي فيها هزت عينها بالزربة بانت ليها دار الجارة لي مولفة كتمشي عندها حالة ليها مسكينة الباب ومشات كتجري دفعاتو ودخلت سدات الباب كتنهج ضورت راسها لقاتها واقفة كتشوفيها بحزن :تاني جاليك.جات تجاوبها وهو الباب بدا كيتزدح بالدقان وهو كيغوت:احلو حلو .كوثر بخوف رجعت لور وبدات كتبكي :اهء اهء ناري غيهرس الباب.
المرا شدتها:مال السيبة كاينة. بدات كتغوت على راجلها:مصطاافىىى مصطاافىى .تم هابط راجلها هو وولدو كيجريو:شكاين شهاد الزديح.راجلها اشاف كوثر وهو يدفع ولدو:جري جيب ليا زرواطتي(شاف فمرتو)طلعو لفوق.بدا كيقفد تريكوه ومشا حل لباب وعادل باغي يتهجم عليهم تاهوما وهو يدفعو:امالنا ابنادم .
عادل:المرا لي دخلت دابا تخرج ولات تخبا عند الجيران وفييها الرجال ولات سايبة مبقات تحشم.
مصطفى:شوف الشريف راولينا عارفينك فالحومة وديك المرا لمبعدوكش منها المخزن كين لي يحامي عليها.
عادل:هاي على كويثيرة تاهي عندها لي يحامي عليها اشوف دابا اتخرجها ولا نجيب ليكم المخزن هادا لي اتخلعني بيه.مصطفى مد ليه ولدو الزرواطة بالخف شدها وهزها خلعو اينزل عليه لراس وعادل هرب مبعد .مصطفى:وسير قبل لانفشخ لمك داك الراس.عادل غادي مشا دخل للدار وغوت كيطل عليه:واهاد الدار مخارجش منها دار خويا.وزدح الباب سدو مصطفى دخل وسول ولدو:فيناهوما.
ولدو:رالفوق.
مصطفى:سير هبط ليا شي حاجة نتفرشها انعس هنا بلاما نطلع .
ولدو هبط راسو:تاني غدا انبداو نسمعو الهضرة.
مصطفى خنزر فيه:دوك الجيران لي داير فيهم عقلك تاحد فيهم ممطفرو واكبر دليل تيشوفو السيدة كيجي يتهجم عليها وكتهرب عندنا واخا هكاك وكينعتو فينا بدك الهضرة.
ولدو:واراماشي انا رامكنديهاش فيهم رالوليدة كتبقا فيا كيقولو ليها كدخلي مرا لراجلك.
مصطفى:مك كون كانت كديها فيهم مكانتش فينما تسمعو جاليها تهبط تحليها الباب هي وولادها باش يدخلو عدنا سير جيب ليا لي قلت ليك .مشا ولدو طلع يهبط ليه شنو بغا وداز عند مو:مي با بغا ميتفرش.
مو:راه البيت خود منو .مشا وهي شافت فكوثر فاش نطقت:سمحوليا ديما مبرزطاكم.
طبطبت عليها:ممبرزطانا والو الله ياخد فيه الحق ديري ديري الثلج لتمشي تزيد تزراق.دارت ديك الحامضة لي مثلجة على تحت عينها وبقات ساهية فالارض.(انتهاء الفلاش باك).تتمة 😍😍
جبران مزير على يديه ونايض كيمشي وكيجي وهي كتبكي حتا وقف عند راسها:شنو دابا اتبقاي هاكا همم تالايمتا .تحنا عندها مخنزر بقا ليه غاهاد الحل(اييه ايييه رجعو لعندي فين مشا عقلكم).تقابل معا عينيها:كوثر اخر مرا غندوي ياغتزوجي بيا يا مغتبقايش تشوفي وجهي.
كوثر هزتها النفس مرضاتش:ممشتاقاش فوجهك.
جبران طوح براسو:اهمم باينة مهم كنعني بوجهي راك باينة معارفاش بلي كون مكنت انا كون راه داك الشماتة دا ليك الدار وسدقتي واخداه بز منك.
خرجت عينيها بتمتمة:ششكووون باش عرفتي.
جبران:راعارف كلشي ومخليك براحتك نتي لقيتي الحمية وعاد مزدتي فرعنتي نبغي غانقوليك مليت من نشوفك هنا فهاد العيشة لانتي لا الدراري.
بحنان جلس حدا حسام كيدوز يدو على شعرو بحنان:بغيت تسكنو معايا عارفك كتخليهم معايا حيت عارفاني كنعوضهم شوية ولكن بغيت نحسبهم ولادي نيت.
كوثر حنات راسها بخجل وتنهدات تنهيدة طويلة ونطقت بشوية:بغيت كنيتهم تبقا تاع باهم الله يرحمو.جبران وحسام هزو راسهم بشوية فيها وهي ناضت بالخف هزت عماد لي نعس فالسداري وتمشات بالزربة للبيت:حسام وسد معاك الباب مزيان.حسام عنق جبران من كرشو فرحان:واش سمعتيها.
جبران تكلخ:اه.
حسام وقف بحماس:دابا انمشيو معاك لدارك ياك وغيكون عندي بيتي بوحدي ياك.ضور عينيه فدارهم:وو للكن دارنا.جبران تبسم كيحك جبهتو عاد كيرجع شنو قالت يعني موافقة غير متبدلش كنيت باهم هز راسو فحسام:غنمشيو لوحدة حسن منها.
حسام رجع عنقو فرحان وجبران رجع ضهرو تكا وتنهد بارتياح كيطبطب عليه ومبسم .(وجدو راسكم للنهاية).**** بعد سبع سنوات***.في غرفتهم كانت ناعسة عليه كيف ديما مشتتة كل رجل ويد فقنت تابدات تحل عينيها بشوية على صوت تربية ناضت حالا عين وسادا عين مشات طلات عليها وهزتها عندها كتراري بيها بيدما جبدت صدرها وبدات كترضعها وكتفوه تاناض عهد كيحك فشعرو وشافيها مبسم:امتا فاقت.
شافت فيه:عادابا.ناض يثقالة قرب باس راسها وهبط باس بنتو من راسها وزاد عضها من صدرها وهي دفعو:اففف حرام عليك.ضحكومشا للدوش بينما هي كملات ليها الرضاعة وقابلتها معاها كضحك:والخوينزة شدرتي هنن خريوة خريوة.داتها لسرير وبدلات ليها ليكوش وكضحك معاها تاخرج عهد مشا كيلبس وهي مشات لدوش:عفاك دير بالك معاها.خلا حوايجو ومشا مقابلها كيلعب معاها تاتطرق الباب جوج دقات بشوية وبدا كيتخبش ونطق:دخلو رافايقة.بدا البواني تيتعافرو معاه تاتحل وطلو عليه كيلفيران آزر وآسر وهاجر وواحد اخر تحتهم تكون عندو ديك ربع سنين عهد شافيهم:وادخلو اتبقاو هكاك .دخلو متابعين ديما كيديروها من الطويل لي هو آزر ووراه اسر وهاجر والصغير تجمعو عليه فالسرير وكيفرنسو مع ختهم وهو ناض :حضيوها وعندااااكم تمشيو تقيسوها فملغيغتها.حركو راسهم بايجاب وهو مشا دخل لدريسن كيكمل لبسو ومخلي لباب محلول باش كيطل عليهم ليغفلو عليها خرجت ملاك وبدات تضحك:اه اه نتوما هنا.الصغيور مشا كيجري عندها عنقها من رجليها وهاز رويسو فيها:ماما بصح ليوم انمشيو لعند جدودنا.شداتليه حنيكاتو:اه الفنكوش ديالي اجي شكون قالها لك بعدا.
ولدها:آزر.
شافت فآزر شعيرو زعير بحال عهد تالعينين بحالو غاعهد محطوط تالملامح :هادشي غاقلت ليكم متقولوهاش ليه.
آزر:راه سمعنا فاش كنا كنهضرو مقلناهاش ليه.
آسر كان شعرو قهوي غامق بحال ملاك تالشبه مخلط بيناتهم فينما حطيتيه كيجي كيشبه لواحد فيهم غير العينين لي ديال عهد غاهوما فاتحين بزاف كيجيب لك الله بحالا رمادين ديال مو :اه اماما والله مقلناهاليه.خرج عهد كيقاد شعرو بصباع يديه:ايوة شتو دابا على مشكيل درتو لينا ايبقا كل مرا يقولينا يالله.
جا كيجري عندو:والله ابابا منبقا نقولها ليكم.هبط هزو وباسو:شنو صليتي مع خوتك ولا لا.
هبط راسو كيضور فعينيه ونقزت هاجر كتلوح فشعيرها طويول غا ملاك فاش كانت صغيرة ودوك الخصلات الذهبيين غامزايدينها زين فوق زين:لا ابابا كيبقا يوقف فاش حنا كنسجدو مكيبغي غاع يهبط بحالنا.
عهد بنوع من الحدة:فارس علاش مكتبغيش.
حك جبهتو بطفولية وكيتغبن:كيجيني ديدي هنا.
عهد:را عارفك نتا رمكتسجدش كتنطح لارض بقا تحط رويسك ابشوية .
فارس مخرج شنايفو:وووااخا.حطو ومشا جلس حدا خوتو تتمة 😍😍😍
ملاك مشات كتبدل وعهد جلس حداهم تاشافيه فارس:بابا.
عهد:اولدي.
فارس:امتا انمشيو.
عهد :هههه ياك قلتي مغتبقاش تسول.
فارس:امم صف .
عهد:تالعشية اولدي .حرك راسو وقرب كيبوس فختو بشوية:أمر انمشيو عند جدودنا توحشتيهم تانتي ياك.
آزر:راقمر اشمن أمر.
آسر:راتاهاجر كيقوليها آجار.
آزر:ههه عندو الفيزيبلات مخربقين.
هز راسو لقا عهد كيشوفيه وهو يغمزو بجمود وتكا على يدو:اجي نقولك.
آزر تخلع:لا صفي والله تاغكنضحكو.
عهد:واجي اصحبي.
قرب عندو وشدو محاوطو بيدو:مالك باسل ها مالك.
آزر:راغي.
عهد:راعارفك غاكضحك راتانا تنشد فيه ولا فيكم بداك الضحك انا راماشي على هادي.
آزر كيضور فعينيه:علاش.
عهد هز حجبانو :مداير والو زعما.
آزر بدا قلبو كيضرب:لا.
عهد طلقو:واخا صفي.رجع لبلاصتو غيسكت ليه القلب وكيفكر شنو داير وعهد مبقاش شافيه مخليه تايتفكر على خاطرو .لبست ملاك وهبطو فطرو تعاشات العشية داز الوقت غي جمعو دكشي القليل لي كانو جابو حيت ولدات فالمغرب وجاو على ود الخدمة كانو مدروكن تجمعات عليهم قضاوها وهاهوما راجعين ملاك هازا قمر وكتمي وتجي كتهضر فالتيلي بالاسبانية مع مديرة اعمالها:نوو سيفطو غاع ليكوموند بغيت فاش نوصل نقلب نلقا كلشي تسيفط للغاع لي كليون باش تخواو شوية ….اوك …….شكرا.قطعات ومشات جلسات حدا عهد فالجردة كانو الدراري كيلعبو قدامهم :شنو صفي قاديتي دكشي.
ملاك:اه صفي.
عهد:هايهاي على الزين ديالي قربت توصليا فالثروة بان ليا نقطع عليك الزمرد ههه.
تكات على صدرو:كلشي ديالك ههه.
عهد باس راسها :لا دكشي ديالك بخدمتك .
ملاك:بعدات وتكات على يدها كتشوفيه ذوباتو:علاه كون مكنتيش نتا انا غندير شي حاجة من دكشي لي عندي دابا .
عهد:كيهبط عينو لفمها وكيعاود يهزها لعيونها:تاخدي شي دفعة فابور تاني.
ملاك قلبات عينيها عاضة شفتها السفلية بخجل :هههه ويلي اعهد.
عهد:ههه هاحنا هابطن لمغرب نيت نعقدو الصفقة فداك البيت نيت.
ملاك:لا مبغيتش.
عهد:هههه ومال دك المرة بغيتي.
ملاك كتشوف فيدياتها بتكبر:ايييوة دك النهار نتا لي هديتيني داك الدفعة فابور اما انا كنت غنخلصك كيديما.
عهد:اه خلصتي ههههه بالضوبل.ضحكات وحنيكاتها حمارو. وقرصها من تتمة 😍😍😍
ملاك مشات كتبدل وعهد جلس حداهم تاشافيه فارس:بابا.
عهد:اولدي.
فارس:امتا انمشيو.
عهد :هههه ياك قلتي مغتبقاش تسول.
فارس:امم صف .
عهد:تالعشية اولدي .حرك راسو وقرب كيبوس فختو بشوية:أمر انمشيو عند جدودنا توحشتيهم تانتي ياك.
آزر:راقمر اشمن أمر.
آسر:راتاهاجر كيقوليها آجار.
آزر:ههه عندو الفيزيبلات مخربقين.
هز راسو لقا عهد كيشوفيه وهو يغمزو بجمود وتكا على يدو:اجي نقولك.
آزر تخلع:لا صفي والله تاغكنضحكو.
عهد:واجي اصحبي.
قرب عندو وشدو محاوطو بيدو:مالك باسل ها مالك.
آزر:راغي.
عهد:راعارفك غاكضحك راتانا تنشد فيه ولا فيكم بداك الضحك انا راماشي على هادي.
آزر كيضور فعينيه:علاش.
عهد هز حجبانو :مداير والو زعما.
آزر بدا قلبو كيضرب:لا.
عهد طلقو:واخا صفي.رجع لبلاصتو غيسكت ليه القلب وكيفكر شنو داير وعهد مبقاش شافيه مخليه تايتفكر على خاطرو .لبست ملاك وهبطو فطرو تعاشات العشية داز الوقت غي جمعو دكشي القليل لي كانو جابو حيت ولدات فالمغرب وجاو على ود الخدمة كانو مدروكن تجمعات عليهم قضاوها وهاهوما راجعين ملاك هازا قمر وكتمي وتجي كتهضر فالتيلي بالاسبانية مع مديرة اعمالها:نوو سيفطو غاع ليكوموند بغيت فاش نوصل نقلب نلقا كلشي تسيفط للغاع لي كليون باش تخواو شوية ….اوك …….شكرا.قطعات ومشات جلسات حدا عهد فالجردة كانو الدراري كيلعبو قدامهم :شنو صفي قاديتي دكشي.
ملاك:اه صفي.
عهد:هايهاي على الزين ديالي قربت توصليا فالثروة بان ليا نقطع عليك الزمرد ههه.
تكات على صدرو:كلشي ديالك ههه.
عهد باس راسها :لا دكشي ديالك بخدمتك .
ملاك:بعدات وتكات على يدها كتشوفيه ذوباتو:علاه كون مكنتيش نتا انا غندير شي حاجة من دكشي لي عندي دابا .
عهد:كيهبط عينو لفمها وكيعاود يهزها لعيونها:تاخدي شي دفعة فابور تاني.
ملاك قلبات عينيها عاضة شفتها السفلية بخجل :هههه ويلي اعهد.
عهد:ههه هاحنا هابطن لمغرب نيت نعقدو الصفقة فداك البيت نيت.
ملاك:لا مبغيتش.
عهد:هههه ومال دك المرة بغيتي.
ملاك كتشوف فيدياتها بتكبر:ايييوة دك النهار نتا لي هديتيني داك الدفعة فابور اما انا كنت غنخلصك كيديما.
عهد:اه خلصتي ههههه بالضوبل.ضحكات وحنيكاتها حمارو. وقرصها من تتمة 😍😍
وقرصها من فخضها:مالكي انديرو بحالا نتي معندكش باش تخلصيودكشي دالمسلسلات ولا بغيتي السلعة نمشيو شي ليلة دكشي دالاستغلال والاغتصاب.نغزاتو حيت الدراري كانو قربو بالكرة كيجريو:وييلي بشوية هضر.
عهد:واهادوك كيعرفو الذبانة منين كتحزق نتي لي كتقولي بشوية.
ملاك:وامهم متفسدش ليهم اخلاقهم.
عهد:دابا شقلتي.
ملاك:احمم تانفكر هاد الساع مخصنيش السلعة باقي فالديبو.
عهد:اهاا وزيدي ليخصك مالكي شخاسرة.
ملاك:ههه غيخسر.
عهد:واش انا عمري عطيتك سلعة فالصو رمن المنجم لعندك ودكشي رمكيخسرش عندي انا.جات تنطق وهو يبان ليها داخل وصغرت عينيها:معرت مالو.عهد شافيه بانليه جاي ساخط فتى في سن المراهقة ذو 16سنةشعر قهوي فاتح وكثيف كتافو عراض وطويل شوية غاهو معامرش فورمتو عادية باقي مناويش يدخل للاصال .عهد:راك عارفاه كيداير محاملش يهبط لمغرب.
ملاك بانليها غادي داخل للفيلا وشيرت عليه تاشافها تلقاءيا تبسم وتوجه ناحيتهم كان مرفوع لدرجة متنبهش ليهم فاش كان داخل الدراري شافوه وجراو عندو سلمو عليه عزيز عليهم كيما هوما عزاز عليه تمشا باس قمر وسلم على عهد وملاك:جلس معانا.
دوز يدو على شعرو وضربت الشمش فعيونو العسلية عطاتهم لون واعر:عاد خاصني نجمع حوايجي.
ملاك:جمعتهم ليك غا جلس.هبط باس ليها راسها:شكرا بزاف.هبط تجبد فالارض وهي ميقت فيه:متبقاش تبوسليا راسي كتحسسني بحال شي مرا شارفة.
الشخص طل على عهد ابنص عين:ههه بعدا نتي ثايقة فراسك راك صغيرة اما شي وحدين كنديروها ليهم ياربي السلامة عارفن راسهم شارفن كيبقا علك الله يرضي عليك ويداعا معاك.
عهد :حيت عارفينك بعلوك ونتا كدير فيها كبير.
الشخص :ومالي راكبرت.
عهد:سطاش تاهو كبورية.
الشخص طل عليه وغمزو:نتا امتا كبرتي.
عهد فهمو (ماشي داكشي لي فبالكم ديال الرجلة ودكشي والارنبات ودكشي ):فاش تعلمت نتحكم فراسي.ورد ليه تاهو غمزة.
الشخص:وراتانا محكم فراسي.
عهد:انك تتاخد قرارات حتمية ونتا فداك لاج احسام ماشي تحكم فالذات خصوصا قراراتك الطايشة.جا يهضر وقاطعو:ماشي شغلي عارف ولكن سول المجرب متشوفش غي من زاويتك.حسام بقا ساكت كيشوف فالربيع تاجات فيه كورة للراس طنطناتو وشد فراسو هز عينو لقا هاجر شادة ففمها قربت تبكي وقربت عندو:سسسمحليا.لاح ليها لكورة ضاحك:ههه زعزعتي ليا مخي.
عهد بشوية:بعدا مزعزعاتش شي حاجة خرا.ملاك نغزاتو:قول اعوذبالله من الشيطان الرجيم بعد من الولد.
عهد طل عليه كان كيحك فراسو:عالله تفيقك ديك الدقة.
حسام كيشوفيها غادا كتجري بالكورة مناوي والو فقط بنية كتلعب:ههه وييه طيرات ليا الميموار دالراس.
عهد:كنهضر على الضربة ماشي بنتي.
حسام حك قرفادتو بخجل بريء:هههه ماشي هكاك اعمي والله.بقا مهبط عينيه حشم غاع عاد سرات معاه شنو كان كيقول وقال عهد فهمو غلط جاو عندو آزر وآسر:نوض لعب معانا.
حسام:عيان والله.
هاجر جات كتجري:ايلعب معايا انا نتوما كتحغرو عليا.
حسام ناض :لاش شنو مكيخليوكش تلعبي ها.
آزر:ياك قلتي عيان.
حسام بشوية:سوق باك نتا .
آزر:لا.
حسام:وعاودها لباك زيد تلعبو لاباغن تلعبو.مشاو كيلعبو وعهد حاضيهم وملاك نغزاتو:تامالك مع الولد.
عهد:ونتي مالك معايا.
ملاك:انا مماليش معاك هاويلي.
عهد رجع كيشوفيهم:ايوة تانا مماليش معاه.
ملاك:متبقاش تحرجو بحال هكاك.
عهد:راك معارفاهش شكيدير رالمجبدتش ليه الودنين رغيضيع ندمت لي نقزت وقلت ليهم يخليوه يجي يكمل قرايتو هنا.
ملاك:وتاني كون بقا تما راك شتي معامن كان مصاحب.
عهد:والصراحة هدشي لي باغي يدير ومغنخليهش يدير حسن من تما .
ملاك بفضول تاكتقرب تعرف شنو شاد عليه وكيفلت:علاش شنو داير.
عهد:والو رمغدوخينيش.
ساطت وناضت دخلت لداخل737🥰🥰
دخلات الداخل تاقربو يمشيو ودخلو دوشو من العرق باش ايشدو الطريق .جالليل كانو وصلو للاراضي المغربية لقاو الرجال كيتسناوهم وحدة مشا فيها حسام ايديوه لدار جبران وعهد ركبو فوحدة كبيرة هو لي سايق وحداه آزر وملاك لور شادا قمر كانت فايقة عويناتها ديال ملاك غالشعير لي باين شوية عندها بحال ديال عهد وصلو لڤيلا تاع باه ومشاو دخلو يامنة شافتهم وخرجت عينيها كضحك تادار ليها عهد بيدو تسكت حيت مقايلينهاش ليهم سولها عليهم قالت ليهم فالجردة ومشا هاجمين عليهم طلقو الدراري مشاو كيجريو عندهم وكيغوتو شافوهم تصدمو عاد بداو كيضحكو وشمس مقاداها فرحة كتعنق فحفايدها وتبوس حيت غاتولدت قمر دارت غي شهر مكاملش وسافرو رجعو لكولومبيا سلمو عليهم ومحمد شد قمر كانت تاسارة واسامة لي ساكنن معاهم مبغاتش شمس تخوا عليها الدار وتااسامة وسارة مكانش عندهم مشكيل كان عندهم وليد وبنيتة البنية عندها 5سنين والوليد يالله عامين كان مطلوق فالجردة كيحبو وحاضين معاه ليمشي لبيسين محمد كان الكبر بان فشعرو وبعض التجاعيد ضهرو على وجهو الى انه باقي شاد فراسو وشمس تاهي لي مهلية فراسها كانت مبدلة لوك مقطعة شعرها فوق لكتف وشيبات مزينن شعرها الاشقر .شمس:مرحبااا بيكم عرفتي شحال توحشتكم.خدات قمر لمحمد:كترا هاد الشنيولة.
محمد:شنو دزتو شفتو عند فؤاد والغالية ولا نيشان هنا.
ملاك قلبت عينيها وعهد نطق:لا نيشان جينا هنا انرتاحو ليوم مشا الحال تالغدا ونمشيو .شاف فملاك:ياك احبيبة.حركت راسها بايجاب وعدم رضى حس بيها وتنهد ضار مكمل هضرتو مع والديه تاعياو الدراري وناضو كلشي باش ينعسو ملاك شافت فالدراري:دابا هادو فين اينعسو.
عهد كينصل تريكوه:رالبيوت عطاهم الله لوحي كل واحد فبيت.
فارس لسق فهاجر:انا نبات مع ختي.
هاجر:افف ديما لاسق فيا .
فارس:عافاك راتنخاف.
هاجر:بنت ليك انا مكنخافش راه سير مع آزر ولا آسر.
فارس:لا هوما خيبن بغيتك نتي.
ملاك:صفي خليه معاك ابنتي.
قلبت شفايفها:وااخا.
دوزت يدها على راسها بحنان:دابا يكبر شوية وميبقاش يبات معاك راتاهو عندو بيتو راشتيه مكيبغيش ينعس.
هاجر:صفي اماما.شداتهم من يديهم:يالله نشوفو فين تنعسو تبعوونيي نتوماا عهد عنداك قمر.
عهد:هاهي الالة.مشا هزها عندو:وشهاد الزين عندي انا ها شهاد الفنون ولدت انا :وكيبغج ليها حناكها بالبوسان كتبقا ضحك وتتبغي تشدلو وجهو وكيهربو عليها كيضحك.ملاك دات الدراري لبيت وفارس وهاجر لبيت قاداتهم فبلايصهم وبغات تخرج تاتبعتها هاجر:ماما .ضارت:نعام.
هاجر جبدت خصلة من شعرها كان مقاد من لتحت كيقادو ليهم عهد هي وملاك تقريبا مرة فالشهر :شعري قنطني.
ملاك:شنو نجمعو ليك اه نجيب ليك بوندا بلاتي.
هاجر:لا اماما ماشي هكا.
ملاك:وشنو.
هاجر كتلعب فصباعها:احم شتي جدا جاها زوين هكاك حد لعنق ياك دابا انا.
ضحكت:بغيتي ديري بحالها.
هاجر:اه.
ملاك:صفي واخا الصباح ونديك عند فين صاوبت جداتك واخا.
مدات يديها باش تعنقها وتحنات عنقتها:شكرا يا احلى ماما.
بعدت باستها :وعنداك فاش يقطعوه لك تبقاي تبكي.
هاجر بحماس:نو منبكيش حيت اينوض ليا تاني يااك.
ملاك:اه الكبيدة ديالي ينوض ويولي طول من هاكا.
عاودت باسها:شكرا ماما.
ملاك:يالله سيري تنعسي اماما اتكونو عييتو.
مشات لسرير فرحانة تتمة 🥰🥰
وكتعاود لفارس شنو غدير فشعرها ملاك سدت عليهم مبتسمة ومشات دخلت عند عهد كان جاي خارج وشافت فيه:فين غادي.
عهد:آزر فين ناعس.
ملاك:راه هو وآسر فالبيت لي حدا ديال صفاء راناعسة فيه هاجر وفارس علاش.
عهد رجع بحالو:امم واخا.
ملاك:كنتي غادي ومخلي قمر بحدها.مشا للبالكون :لا راضورت بيها المخاد وعاد رانعست.طل بانليه لبالكون ديال لبيت لي ناعسن فيه الدراري تاكد راه كيبانلو كلشي مزيان ورجع دخل فاش سمعها كدوي:عرفتي بنتك شبغات.جا عندها كانت هزات قمر قادتها فالمهد لي جابو ليها :شنو بغات.
ملاك:بغات تقطع شعرها بحال ماماك.
عهد:اتخليها.
شافت فيه:علاش فين عمري مخليتهاش دير شي حاجة.
ضحك:هه غي سولت.
ملاك:ماشي مشكيل ياك.
عهد:نيت خليها باقا صغيرة.
بقات كضور فعينيها:احم وانا زعما ميجينيش زوين داك لوك.
عهد كيبوس قمر فرويسها بشوية:دغيا كتنعس هاد الفنيكيشة.
ملاك:كنهضر معاك.
عهد وقف تقابل معاها:طلقيه نوريك.
طلقاتو بغنج تتسحابو ايوريها حداش تنقص طلقاتو كان فايت ليها تريمة وضورها وشدو كيلويه على يدو بشوية:شتي والله ياملاك النور وتقطعيه تانقرع ليك.
جرها بشوية نتفها:سمعتي.
ملاك حيدات شعرها من دراعو:افف وااخا ولكن راكيعدبني ف.
عهد قاطعها:بحالا لوالديك نتي لي كتمشطيه ياك فاش كنجي من الخدمة كنمشطو ليك.
ملاك:وااابغيت نبدل لوك مليت منو.
عهد بقا كيشوفيها:قطعي القصة.
ذبلات عينيها:من نيتك.
عهد:ومالها اتجيك واعرة ديري هانتي(كيوريها فشعرها)حد هنا ياك اتضرق ليك هاد(ضرب ليها جبهتها)هاد السنطيحة لي ولات عندك وليتي تجابهي معايا بيها هااا والله تاغتجيك واعرة.
ملاك كضور عينيها لاهوما العمش ولا العمى:اه صفي وعنداك الى جاتني خيبة تبقا تغوت.
عهد:لا الكبيدة ديالي كلشي يجي معاك.عنقاتو:يخليك ليلي.
عهد:شنو درنا فالصفقة .
دفعاتو:سير بحالك سير.مشات تخشات فالسرير وهو تبعها كيضحك تخشا حداها وهي تمخششات فيه ونعسات بينما هو بقا فايق ووذنيه مقلشين بحالا منتضر يسمع شي حاجة خلاها تانعست وبدات كتشتت تاني تابعدت منو بقات لايحة عليه رجلها حيدها من فوقو بشوية وناض للبالكون بقا واقف وحاضي بالكون ديال الدراري تافقد الامل وتم داخل وهو يسمع الحس بقا مضرق بالخامية وبقا كيطل بشوية وهو يبان ليه واخيرا خرج كيالعادة كيخلي تاكلشي كينعس بانليه كيحل فالبالكون وخرج بقا كيشوف فالسما شحال وتبسم وبقا كيضور فعينيه كيقلب تاعينيه لمعو تمشى طل شاف الارتفاع لي هوما فيه وعينيه زادو لمعو طلع فدوك البودرات وبقا غادي وشاد فالحيط كيشي رتيلة هز عينيه كيقلب فين يشد تالقا بحال الغرنيزة(هي بحل معرفتش كيغنشرحها هههه مهم كتكون خارجة على الدار بين طبقة وطبقة )ومد يدو شد مزيان ورخا رجليه بقا معلق عهد على شوية كان ايخرج قلبو ايطيح بالخلع:آزر.تابانلو المسخوط دولدو كيفرنس عهد بانو ليه الغارد جاين وخافهم لايشوفوه ويسدقو يخلعوه ويطيح وتحرك بالزربة جاب تيليفونو وضرب ليهم لفلاش وشافو فيه مع هزو عينهم بانليهم ازر معلق كانو ايبداو يغوتو تاخرج عهد يدو بمعنى رصاو .تتمة🥰

آزر حس بالحركة وضور وجهو الغارد دغيا قلبو وجهم دارو راسهم كانو دايزن مشافوهش وواحد فيهم جبد التيلي ديالو آزر بقا ثابت ومخرج عينيه شداتو الخلعة فاش شافهم خافهم ليضورو تابانو ليه ضارو من ورا واحد السور .الغارد:مسيو عهد راخطير دكشي فين طالع الولد.
عهد بشوية:خليه تانشوفو فين ايوصل.
الغارد:لي بان ليك مسيو عهد.
عهد:نتوما غامتقربوش لهاد الجوايه باش ميتخلعش رامولفو كيدير هاكا ديما فالدار.
الغارد:اوك.قطع معاه وعهد شافيه لقاه كيتعافر تاطلع فوقها ومحوز للحيط شاد بيه بدا كيتجبد باغي يوصل يطلع لواحد الحديدة جرها مزيان لقاها شادا راسها شد فيها عاون وطلع لفوق الفيلة من دك الجهة عالية بزاف على السطح لي يطلع منو بالدروج حيت فوق بحال البيت ديرن فيه الباغاج هو طلع تما وبقا جالس مدلي رجليه ومبسم بحالا دار شي انجاز بقا مغمض عينيه وكيضربو الريح بارد مستمتع بيه تاتساراح من دك الطلعة وبقا شوية عاد هبط بنفس الطريقة ودخل من لبالكون كينقز فرحان كيف كل مرة وعهد غي طمن دخل وتاهو دخل عارفو صفي مغيعاودش يخرج ومشا تخشا قلبو بزز هدا عليه ولا متينعس تاتيبغي يسكت ليه القلب وفنفس الوقت معرفش علاش تايق معمرو غيطيح حيت من النهار لول لي حصلو فالكاميرات كان بحالا مولف ومعرفش امتا تعلم تامن لي غارد قالو اول مرة شافوه هي هديك ولحد الان آزر مفخبارو والو ومخليينو ولكن حاضين معاه .جا صباح جديد كانت اصلا ملاك فايقة مع قمر فيقتها شي جوج مرات .حطتها حدا عهد وحطت فوقها يدو هو تلقاءيا واخا فيه النعاس ولفها بدا كيطبطب عليها ودارت مخاد من جهتها للاحتياط ومشات لوات شالها وخرجت مشات فيقت ولادها آزر بزز ناض ليها:اووف اولدي ومعرفتكش منين جبتي هاد العغز لي فيك.
آزر كيحك عينيه:هاني فايق اماما.
ملاك:يالله احبيبي سير غسل وجهك باش نهبطو نفطرو مجموعين.مشات غاحلت لباب على فارس وهاجر وهي تقلش دغيا فاقت وملاك بدات كضحك عليها:ههه مووحال واش نعستي.
هاجر:ههه لا نعست ولكن كل مرة كنوض نشوف واش وصل الصباح.
ملاك هبطت باستها:يالا سيري غسلي هاد الوجيه.مشات عند فارس وبقات كتحك ليه شعيرو البني القاتم:فارس حبيبي نوض.حل عويناتو الزورق وتلاح تخشا فكرشها:اشوية.
ملاك:نوض اماما باش نفطرو مع جداك وجدك.
فارس تغعد:ووااخا.هزاتو دخلاتو للدوش غسلاتليه وجهو تاهاجر كانت كتغسل وجها مسحت ليه وجيهو وحنيكاتو مطبزين حمرين وخرجت مشات عند عهد :عهودي نووض.طلقت فارس مشا جهت قمر كيلعب معاها عهد حل عينو وجرها شدها من خصرها وايتلاح على فمها وهي تقرصو تاتهز:فففف مال مك.
خرجت عينيها:احم فارس حبيبي اجي بوس باباك هاهو فاق.عهد شافيه خلاه تاباسو738😍😍
عهد خلاه تاباسو:شكدير هنا.
فارس:جيت مع ماما بغيت نلعب مع ختي.
عهد:هزها ديها وخرجو عليا وليتو مستعمريني.
فارس ببراءة:بغيتيني نهزها وطيح تموت (بدا كيتغبن)الاا انا نخاف ختي مسكينة.
عهد شاف فملاك:ولدك هادا.
ضحكات:ولدنننااا.
عهد:سير ابابا هبط تفطر.
فارس:لاء بغيت نبقا مع ختي.
عهد ناض بحالو كينغر:الله ينعل طواسل مي انا لي والدكم واكنت مهنييي نشدها وقتما بغيت تفو.
ملاك لبست لوات على راسها الشال تاني وهزت قمر وشداتو من يديتو:يالله نهبطو احبيبي.هبطو لقاو غي هاجر وآسر جالسن مع محمد وشمس ملاك.فينهو آزر.
آسر:هاهو هابط راخليتو فالطواليط.
ملاك:صفي.عهد خرج من الدوش ولبس عليه وتم خارج وهو يتلاقا بآزر تاهو عاد غادي كيتفوه وهو يحط يدو فوق كتفو وآزر هز فيه عينيه:بابا.
عهد كيشوف قداو:شنو باقي مقلتي ليا شنو داير.
آزر:مالك ابابا معايا ديما كتسولني هاكا رامدير والو.
عهد حيد يدو وخشاها فالجيب وشافيه بنوع من الحدة والصرامة:متبقاش كل مرة زايد فيه راك باقي صغير .
آزر قلبو كيضرب:دد ببب علاش كتهضر.
عهد زاد:راك عارف راسك شنو داير وتانا مخليك كنتسناك نتا تجي تقوليا شنو كدير.
آزر بقا واقف كيشوف وتمتم غي مع راسو:حيت مغتخليونيش افففف.حل عينيه على وسعهم:ولكن الى كان عارف راه مخليني يعني لاقلتها ليه يخليني.هز عينيه لقا عهد هابط فالدروج وتبعو هبطو لقاوهم كيحطو الطبلة وتجمعو فطرو.
هاجر:ماما يالله.
ملاك:هه باقي الحال.
عهد:اه دابا انمشيو عند جدك فءاد والغالية.
ملاك:سبقنا نتا والدراري انا انديها.
عهد بقا كيشوفيها:غتعطلو؟.
ملاك:احم معرفتش علا حسب.
شمس بعفوية:لا ميتعطلوش خديجة صحبتي عارفاها كنتي ايسبقوها هي لولة.
ملاك:صفي مهم غنديها هي لولة وعاد ندوزو.
عهد:علاش منمشيوش عاد تديها لعشية.
ملاك:لا من لبارح وهي محمسة باش تمشي تصايبو خليها وصفي اعهد.
عهد ميك عليها وشاف فالدراري:نوضو نتوما لبسو آزر لبس فارس معاك.قاليه واخا وناضو طلعو لبيت عهد حيت فيه لي فاليز لي جابو فيه حوايجهم وجبدو لي غيلبسو عهد شافيها:مغتنوضيش تانتي.
ملاك:بلتي شوية.تنهد وناض طلع .شمس شافت فمحمد:اتمشي معاهم.
محمد:اه من شحال هادي مشفناهم.
شمس:ايوة صفي هانتا ملي غتمشي تانتا انا غنمشي مع ملاك تانخلطو عليكم .
محمد:هههه خايفة من الغالية.
شمس:راعاد هضرت معاها البارح راه بايتة عند ولدها الكبير.
محمد:اه ايوة صفي مزين.عهد طلع تاهو بدل تادخلت ملاك جبدت حوايجها وهاجر دخلت خدات حويجاتها ومشات لبيت لاخر لي باتت فيه كتبدل ملاك تسنات ولادها تاكملو ومشاو هبطو لتحت عهد جا ينطق:حبيبة وش.
ملاك:عهد عفاك والله مفيا منهضر فدكشي.
عهد:وعنداك متمشيش تاني .
ملاك:لا غنجي غي سير.
تنهد ومشا هبط بينما هي بقات ساهية وكتلبس مرفوعة وجلست كتنهد تادخلت عندها بنتها:ماما يالله.
شافت فيها ومدت يديها:اجي عندي اماما.قربت عندها وشدتها عندها عنقتها:عرفتي ابنتي شحال كنحماق عليك.
هاجر عنقتها:هههه قد السما والبحور.
ملاك:وكثر لانتي لاخوتك .وقفتها قدامها:افف واخا كنصدع لك راسك بيها ديما واخا نتعصب(هاجر بدات كتقلب فدوك العينين وكتهضر معاها)كنتعصب ونقد نغوت عليك ولكن ركنبغيك ومتحقديش عليا .
ملاك:هههه ومتبقيش تعيبيني.هاجر عنقتها؛معمري نكرهك اماما غي تهناي .
ملاك:يالله يالله نهبطو.هبطو شادا فيديتها لقاو عهد مشا هو والدراري وباه بينما اسامة مشا للشركة يسالي شي شغل .ملاك خدات قمر من شمس لي كانت بدلت وتاهي لاوية شال على راسها وشوية من شعرها لقدام خارج هزاتها عليها وخرجو لقاو الشيفور كيتسناهم ومشاو لصالون رحبو بيهم وشمس قالت ليهم شنو يديرو لهاجر وملاك بقات كترمش:هانتي شوفي بغيت تقادي ليا القصيصة عرفتي ماشي هاديك مطراسية على الحجبنات(كتحرك يديها وتشرح ليها)متكونش هاكا ياك فهمتي بغيتها تكون هابطا على عينيها(فرنسات)باش كل مرة نلوحها زعما راه عورتني.
الكوافورة:وي مدام عرفت .جرت واحد الدفتر فيه تصاور دالتقاطع وراتها شنو بغات:اييه بحال هاكا غاهو عفاك متقصريهاش تالبحال هاكا مبغيتهاش تكون طالعة على عينيا.
شمس:ههه باش فاش تغسلو متبقاش مقلشة ليها.
ملاك:ههه اه بحل دكشي.
الكوافورة؛هه واخا ميكون غي خاطرك واخا شعرك باين تباركلله زوين ميتقلشش ليك.
ملاك:اه وبغيت عرفتي من لتحت بغيتو تاهو ميبقاش مطراسي واخا تقاديه ليا.طلقاتو
تتمة😍😍
طلقاتو ليها وراتها:شوفي بغيت هادا ميبقاش بحال هاكا بغيتو يبان مهم راك عارفا ههه.
الكوافورة:اه بحال ممقطعش فهمت صفي اوك.بدات فخدمتها وغسلاتو ليها وصوباتو ليها جاها واعر ضورتها للمراية وملاك بقات كتشوف وضور فوجها بابتسامة عجباتها من ديما كانت كتبغي دير بحال هاكا ومكنتش كتزعم تقولها ليه وعاد كان عاجبها شعرها هكاك طويل بقات كتقادها بيديها عجبها بزاف وشافت لبنتها تاهي جاتها زوينة التقطيعة وباغا طير بالفرحة ملاك صفي جمعت شعرها وخلاتو شوية مرخوف باش ميتخصرش وخرجو شدو الطريق لعند دار فءاد وصلو حلات عليهم الغالية عيط ليها فءاد وجابها خالد وجاو تاخوتها الغالية مع شافتهم تنبهت لهاجر وتحنات عندها:هايهاي انشوف انشوف ضوري ضوري.بقات كضور وكتحرك فشعرها فرحانة وخمجتها بالبوسان:بصحتك الغزالة دخلو اتبقاو واقفين.ملاك قربت سلمت عليها بابتسامة والغالية شافت فيها:لاباس.
ملاك:حمدلله.دخلو ملاك سلمت عليهم وصلت لباها وسلمت عليه ببرود وتاهو تقبلها ماشي اول اول مرة عهد معجبوش الحال واخا ديما كيهضر معاها لي فراسها فراسها جلست وفءاد شافيها :اريها ليا.ملاك بقات جالسة وعهد غمزها وشافيها بحدة بمعنى نوضي وناضت وحطتليه قمر بين يديه وهاجر جرات عند عهد :شوف ابابا.
تبسم ولعب ليها فشعرها:جاك زوين بالصحة.
محمد:تعاندتي مع الشارفا دجداك.
شمس:بزاف عليك الشارف دبصح.
محمد:ههه خشي خشي راواحد الشيبة كضرب ليهم السلام.ميقت فيه وقلبت وجها كتبرغم ملاك بقات كتشوف ففءاد كيمبسم وكيبوس فيديت قمر بقات كتشوفليه فيديه لي ضعافو وكبر السن بان فيه وعيونو لي باين فيهم ندم كل ما هزهم فيها رجعت بيها ذاكرتها لسبوع ولادها الثلاث(فلاش باك وهانتوما اتفهمو كلشي ركديرو غا التشويق) كان عهد باقي مرجع ومفضا مع روز واصر يهز ولادها معاها لبيتهم ومع عهد محرم طبقتهم دخلاتو غير لبيت من الطبقة التانية حطت هي البنت وشدت من عندو بالواحد بالواحد قاداتهم كتسحابو صفي ضار مشا هبط ساع ضارت لقاتو باقي وشاد فيدو شي حاجة وكيشوف فيدو وبحالا متردد يوريها ليها :احم با مالك.بلاما يتكلم مد ليها التصويرة ملاك شدتها وتبسمت:هه امتا مصورني هادي عمرني شفتها.
فءاد بتمتمة:هاديك ممشي نتي.
ملاك باستغراب:هاء سحبلي انا(ضحكت)كتشبه ليا بزاف.هزت راسها فيه:اه وشكون هادي ولاش عاطيها ليا.
فءاد سكت شوية وخرجها؛ختك.
ملاك تصعقت لوهلة وعقلها خدم بسرعة فاءقة افكار راودوها لجزء من الثانية(ختي كفاش ختي دابا انا عندي ختي ولكن امتا وكفاش وفيناهي)قلبها بدا كيضرب وسعت عينيها بلمعة فرح كتوهج فبؤبؤ عينيها من ديما كتمنى تكون عندها ختها تحط عليها الراس ولو جات متاخرة ميهمهاش كفاش وامتا وفين كانت مهم عندها:فيناهي .
فءاد تصعق يمكن كثر منها بحيث كان كيرتب افكارو واجوبتو لاسءلة خرى ولا انها تنهار وتبدا تغوت كان منتضر اي حاجة وموجد حوارو من غير انها تسولو بحال دك السءال وبديك النضرة ديال باغا تشوفها ومتقبلاها وانها غترحب بيها كاخت فقط يقوليها فينهي حنا عينيه 739😍😍
حنا عينيه باسى:ماتت.
ملاك شافت فالتصويرة بحزن:مكرهتش كون شفتها ولكن علاش ماتت واش مسكينة كانت مريضة.
فءاد تنهد ملي بدا خاصو ضروري يكمل ضور عينيه بانتليه فوتوي:اجي نجلسو عندي بزاف منعاود ليك.مشات جلست متشوقة يعاود ليها على ختها وما خفي اعضم غتمنى ياليتها متشوقاتش وانها خلاتو يكمل بكل اذان صاغية.فءاد:شوفي هدشي لي غنعاود ليك بغيتو يبقا هنا حيت بالنسبة ليا ماشي غير انا تامك نتي المتضررة الوحيدة من هدشي كامل لي غنعاود ليك.
ملاك قلبها كيضرب:شنو .
فءاد:جداكم مي انا ماشي مغربية وجدكم لي هو با خلانا ورجع المغرب بسبب شي مشاكل مع عاءلتو وتزوج من هنا مهم معلينا هدشي بلاش منو.
ملاك كتحرك راسها:اه اه واخا زيد.
فءاد:مي انا من كولومبيا.
خرجت عينيها:وانا كنقول لاش نتا لي خارج مكتشبهش لعمامي.
فءاد شد فراسو:ياربي الصبر.
ملاك:واخ هانا ساكتة اهاه وشنو.
فءاد:فخبارك رد فعلك خالعني .
ملاك:لا والله ابا متخاف غي عاود انا اصلا كنت شاكة كين شي قضية فهدشي كامل.
فءاد:فاش ماتت مي با عيا معايا نرجع للمغرب انا مبغيتش وبالتالي هو خاف عليا فهضر مع واحد صاحبو دخلني تجندت فسن صغيرة وخدمت مع المخابرات.
ملاك مخرجة عينيها:واش بصح.
فءاد:ابنتي والله تابصح متسحابينيش كنخرف.
حركت راسها بايجاب وكمل:فاش خدمت بالصدفة فواحد العملية تلاقيت بواحد البنت مهم تاهاديك قصة وو.
ملاك تاهي حشمات:تزوجتي بيها ووواش ماشي ماما.
فءاد حشم :لا ماشي مك تزوجنا وهي كان عندها ولد اثر تكرفيص فهمتي.
ملاك:اه اه.
فءاد:فاش تزوجنا (خدا ليها التصويرة وراها ليها تاني)ولدنا اينجل.ملاك كضور فعينيها:لي هي ملاك بعربية.
فءاد:اه (تنهد بغصة فقلبو)فواحد العام ضطريت نسافر للمغرب ونخليهم لهيه حتا وصلتني خبارهم ماتو.
ملاك بحزن:الله يرحمهم.
فءاد:هادشي لي خلاوني نفكر طبعا.
ملاك بامل:يعني مماتوش.
فءاد :اه فالحادثة مماتوش ولكن ختك ماتت فحادث اخر.
ملاك بحزن:اهه كمل.
فءاد(بدا مكمل ليها بانه مكنش عارفهم راهم فلتو وان ايزابيلا تخطفات وبنتو وجايمس تشردو وعاودليها كيدار تزوج بالغالية وملاك لحد ماكيعاود وهي متقبلة كلشي لي اختاصر ليها كمل وشافت فيه:ولكن لاش كيهمني قلتي هدشي.
فءاد:مبغيتيش تعرفي بعدا شكون ديك المرة وخو ختك.
ملاك:وهانتا قلتيها ليا زعما غنعرفهم فين انعرفهم.
فءاد:كتعرفيهم ومزين غاع.
ملاك بقات كترمش وكتربط الاحداث؛الله يهديك ابا فين انعرررف.سكتت مصغرة عينيها(ايزابيلا وجايمس ولدها)طرطقت عينيها وشادا على فمها كتشوفيه وهز صبعو فيها:هاادشي يبقا هناااا كتسمعي.
ملاك حركت راسها:وووواخا.وقفات كتلعب فصباعها :ولكن لاش كتعاود ليا هدشي وتالدابا.
فءاد ناض:بغيتك تسمحي ليا تسمحي لينا انا ومك.
شافت فيه:ولكن هدشي عادي.شدت فراسها:يمكن عقلي حابس دابا ولكن كنضن عادي لاش انسمح ليكم ماشي ذنبكم فشنو طرا.
فءاد بتردد :واخا هدشي كامل بسبابو نتي مرضتي وو.
ملاك كتفكر:كفاش.
فءاد:بنتي عفاك راه تاحنا ماشي لخطرنا هانتي قلتيها عاد دابا ماشي ذنبكم مكناش عارفن انظلموك معانا بانانيتنا.
ملاك:بلاتي بلاتي علاش كتهضر ها.بعيون
تتمة 😍😍
دامعة:كفاش شرح ليا.
فءاد:راك فاهمة بلاما تزيدي تحرجيني .
ملاك:اه ماشي ذنبكم وشنو ذنبي انا ها شنو درت انا تانتحرم منكم اه ومي شنو درت ليها شنو ها.
فءاد مبغاش يقوليها ويزيد يشرح ان تالغالية كانت كتعاملها هكك غي حيت كتشبه لختها :معرفتش دابا لي فات مات ابنتي متندمينيش علاش عاودت ليك.
ملاك بدموع بداو كيهبطو:اه كون غي معاودتيش ليا كون خليتيني هاكا عارفاكم مكتحملونيش على وديت حيت انا بنت على انكم كتعاقبوني على حاجة مدرتهاش.هزت تصويرت اينجل:اه دابا عاد عرفت اهء هدشي كامل(كتفكر فهضرتو والسنين لي عاشت)اغلبية حيت كنتي كتوحشها المفروض كنتي تعوضني على دكشي لي ماعاشتوش من المفروض كنتي تحسسني انني مهمة ولو شوية.
فءاد:كنت كنحس براسي اناني لهتميت بيك وهي معشتش معاها.
ملاك بانفعال:هي ماااتت ماااتت شحال هادي .
فءاد غوت:ولكن انااا كنت كنشوفها فيك.غوتا فاقو على اثرها ولادها كيبكيو ومشا لعندهم قرب بغا يهز شي واحد فيهم يراري بيه وهي تشوفيه:حطو متهزوش خليهم قادا بيهم غا بعد مني.
فءاد:شوية ديال لاحترام راني باك.
ملاك:اهء واخا ابا عفاك لمخرج مزيان هاكا؟مبغيتكش تقرب من ولادي مبغيتش تعاديني.
فءاد:ياك ابنتي واخا هانا غادي ولكن راولادك عندي عز من الدنيا.
ملاك:اه نتمنى مديرش ليهم كيما كنتي معايا وتكرههم فيك.فءاد بقا كيرمش كيفاش ؟زعما كتكرهو تمشى خرج تلاقا بعهد طالع عهد شافيه:مالك.
فءاد هز فيه عينو:عاودت ليها كلشي.
عهد:اهاه وشنو.
فءاد هز كتافو بتعب:معرفتش.
عهد:واش تعصبات.
فءاد:عفاك اولدي مفيا لي يهضر .
عهد:اه صفي واخ.
فءاد:قول لشي حد يدينا.
عهد:علاش بقاو معانا.
فءاد:لا انمشي انا بعدا مقادش نبقا هنا غنمشي الغالية لابغات تبقا خليها.
عهد:واخا راه شوف شي واحد من الرجال رايديوك تالدار والغالية خليها مع ملاك متمشيوش بجوجكم عليها.فءاد بقا كيشوفيه شحال:عمرها قالت ليك كتكرهنا.
عهد:استغفر الله العضيم شكتقول نتا واش حمق راواخا معرت شنو كتبقاو وليديها مديرش فبالك لاقالت لك شي حاجة دابا اتكون غي تعصبت.
فءاد:نتمنى نيت مهم هانا غادي.
عهد:طريق السلامة.مشا وعهد بانليه الضو شاعل فبيت عرفها تما وعاد صوت الدراري كيبكيو مشا لقاها معنقاهم كلهم عاصراهم عندها وكتبكي تاهي وقرب عندها بغا ياخد منها:اهء طلق اهء ولادي هادو اهء اهء طلق.
عهد:اري راك خانقاهم.
ملاك:لاا اهء مخانقاهمش اهء اهء خليهم عندي اهء اهء.
خدا ليها واحد بزز سلتو ليها حطو وخدا منها لخرين:بدل متسكتيهم باركا خالعاهم (غوت دوخوه كلهم كيبكيو)سكتي باراك من البكا نتي.بقا كيطبطب على ولادو:شش صفي صفي.بقا كيشوفيها كتبكي بالحس وضور وجهو مخليها.دازو ايام وشهور وهي فينما تشوف باها كتفكر بلي ضلمها بزاف وكتجاهلو اما الغالية باقا علاقتها هي هي متبدلاتش كتصرف عادي محناتش ليها وفنفس الوقت محاقداش عليها ايزابيلا ولات فينما تلاقاها كتبقا تقوليها تعاود ليها على ختها واخا نفس الحاجة كتبقا تعاود عمرها ملات منها دازو ثلث سنين حملات بفارس وولداتو كانت فدك الساع وقفات شركتها الخاصة بتصميم المجوهرات التابعة لشركة عهد للاحجار الكريمة740❤️❤️❤️💓الاجزاء الاخيرة💓💓
فاش ولدت فارس تحسنت شوية العلاقة بينها وبين فءاد لكن عمرها نسات وكتعامل ببرود مرة مرة ثلث سنين فيها تزوج جبران بكوثر وداهم معاه لدارو لي كانت عبارة على فيلا صغيرة مكبيراش بزااف الى انها زوينة والاهم عجبات الوليدات واربع سنوات اخرى مرت كبرو فيها الدراري والبنات وعهد قنع جبران باش يمشي معاه حسام لكولومبيا فين استقرو مءقتا غي على ود الخدمة لكن كيهبطو بزاف للمغرب فالمناسبات حسام لي كان كل ما كبر وذكريات طفولتو كتراودو وكيبات يحلم بنهار مات باه وخلاهم لا حنين لا رحيم وجبران لي جاهم بحال الشمعة ضوا ظلمتهم عمرو ينسا ليه خيرو وكيعاملو بحال باه شي مرات كيقوليه بابا شي لي كيفرح جبران بزاف فكل مرة كيحاول يبين ليه انه يستاهل انه خداهم كعاءلة ليه وباغي يرد ليه خيرو باش ماكان .حالة ملاك مع عهد ومرضو كان فقط انها تولفو وعيات معاه بالعلاج وبشوية وبالتعامل الى انه كيهدا سيمانة وكيهيج شهر وكان رافض فكرة انه يتعاطا اي دوا وصلو لحل واحد انهم خصصو نهار اي ليلة ليه يدير ما بغا فحدود وليامات لخرى واخا كيكون عنيف ولكن كيحاول يتحكم فراسو ما امكن عارف راسو ايفديها فواحد ليلة لي كتكون زاهيا عندو غير كينعسو الدراري كيطلع ليها كيلقاها موجدة كلشي وكتسناه كل ما كدير انها كتسايسو وكتحاول تخليه بلا شعور منو انه ينقص من حدة عنفو حبو ليها لي زاد خلاه انه شوية يبقا محضر عقلو وميتجاوزش الخطوط الحمرا ومياذيهاش طبعا هاد ليام ميك عليها على دك ليلة غير على ود قمر كتبات معاهم .(نهاية الفلاش باك يالله تالهنا مزيان ياكو فهمتو شنو طرا فديك التنقيييزة الكبيرة لي مكتصبروش على رزقكم هانتوما عرفتو يالله دابا ندوزو للبارتيات النهاءية وحدث الصلح لي انختم بيه القصة🥺).ملاك قفزت فاش الغالية مدت ليها الكاس داتاي:اسبحان الله ابنتي فين سرحتي.
ملاك:لا هاني معاكم.
الغالية:شدي باسملله.خدات الكاس وبقات كتشوفيه تاسمعت قمر بدات كديماري للبكية جاها الجوع وناض فءاد عطاها ليها ونطق:كتشبه ليك تاهي بزاف.تبسمت وشدتها منو وناضت مشات طلعت لبيتها باش ترضعها فخاطرها بقات شاداها كترضها وبقات كضور عينيها فالبيت مبسمة تاحاجة متبدلات باقي هو هو تسللو ذكريات بزاف لفكرها بالرغم من انهم حزينين كل بكية فكل قنت من قناتو وفكل مرة تخبات تحت السرير ولا فالماريو آملة انهم صفي غينساوها وتختفي وتهنا تبسمت فاش تفكرت خوتها لي كانو كل مرة كيجيو يدخلو عندها بالحس وكيونسوها تبسمت لبلاهتها فداك الوقت لي كانت كضن انه عندها الجن العاشق لي هو نفسو باها نفضت افكارها بتنهيدة طويلة خاوية الطاقة السلبية لي تفكرت فلحضة وانها الان تبدلت حياتها بزاف ضورت راسها لجهة الطبلة لي حدا السرير تاكتلقا كادر فيه تصويرتها فاش كانت صغيرة هي وختها دايرنهم حدا حدا فنفس الكادر وتنهدت مدت يديها شدتها عندها وتبسمت كتمرر صبعانها عليها:تمنيت كون كنتي حدايا اختي (دمعو عينيها)كون شحال من حاجة هانت عليا .قربتها عندها وباستها:الله يرحمك .جبدت تيليفونها وصورتها ورجعت الكادر بلاصتو كملت لبنتها الرضاعة وهبطت جلست معاهم داز النهار فالتقشاب والجماعة حتا ضلم الحال .وناضو مشاو بحالهم.فءاد:جيو تاغدا.
عهد:انشاءلله وراه باقين هنا بااااقي منرجعو لكولومبيا.
فءاد:اه ايوة صفي مزيان.
عهد:وجي عندنا تانتوما .
فءاد:انشاءلله.مشاو بحالهم للدار باه
💗💓تتمة الاجزاء الاخيرة💓
وازر كانو طالعن فالدروج غي هو واسر ونغزو:شوف شوف.اسر شافيه وهو يمشي وتعلق فالحديدات لي فدروج تهز وداز لجيهة لخرى بقا مدلي كيفرنس آسر خرج عينيه:عنداك طيح.
آزر:اتا سير قالاك نطيح شوف ههه.طلق يد بقا شاد غي بيد وحدة واسر ايسكت ليه القلب سمع الحس وبانو ليه جاين ايطلعو:ناري الوليدة.آزر خرج عينيه وطلع دغيا رجع للدروج وهربو للبيت وسمعو ملاك كتغوت:آزر آسر.خرجو طلو عليها:نعام اماما.
ملاك:علاش هربتو شكنتو كديرو.بقاو كيضورو عينيهم.آزر:والو.
ملاك:وعلاش هربتو شتكم كتجريو.
آسر:اههه اهه اغي كنا لاعبن.
ملاك:وحبيبي متبقاوش تجريو فالدروج لاطيحو ليا .تحنات عندهم وهازا قمر ومخرجة شنيفاتها بطفولية:بغيتو طيحو ليا ونبقا نبكي عليكم.
آسر شاف فآزر:شتي متبقاش تجري فالددددرووووج.
آزر:وصفي.قربو باسوها وباسو قمر:اخر مرة اماما.باستهم تاهي:يالله اماما سيرو رتاحو فيكم النعاس ولا والو.
هوما:لا مفيناش.
ملاك:وحفضو نيت.
بالزربة:لااا فينا النعاس انعسو.
ملاك:غي كنضحك معاكم راكم فعطلة يالله سيرو ولكن راغي شي نص ساعة ونسيفطو ليكم ياخد ليكم ليطابليط.
آزر:اوكايي.
آسر:غراسياس ماما.
ملاك ضربتو في راسو بشوية:متبقاش تلوك فالهضرة فاش نهبطو المغرب غدوي بالعربية .
آسر:واغي معاك والله.
ملاك:تسحبني مسمعتكش قبيلة بارك تهضر بيها نتا وآزر.
آسر:صفي اخر مرة.
ملاك:هاااحنا انشوفو هاد اخر مرة .مشاو دخلو للبيت.
آسر شافيه:واش نتا مسطي معلق تما.
هز كتافو:مولف بما كثر.
آسر عوج فمو:سير سير يسحبليك صفي تعلقتي فالدروج صفي غتعلق فدوك الجبال لي كتقيل تفرج فيهم.
آزر:ومالك فاش غنكبر غنمشي ليهم وهانتا غتشوف.
آسر:وديني معاك.
آزر:اه نمشيو بجوج صفي.
سمعو صوتو:فين اتمشيو بجوج.
شافو فيه ووجهم ولا صفر:بابا.
عهد:فين اتمشيو همم.
آزر:ففف (طلقها بالزربة)فاش انكبرو بغينا نمشيو نطلعو الجبال.
آسر:انا قتليك غي ديني معاك منطلعش معاك .
آزر:مالك غا سكت نتا يه على خواف.
عهد جلس حداهم:هاكاك فاااش تكبر ماشي من دابا ونتا كتعلق فين تفلق آسر سير اولدي خليني نهضر مع خوك.
آزر شد آسر:غي خليه مكنحشمش منو.
عهد:هايهاي اوك واخا نيت ملي ترجلتي وهضرتي .
قاطعو:كفاش ترجلت .
عهد بقا كيرمش فيه زعما من نيتك عاد تفكر راه مخلطة عليه الدعوة لغات مشادش كلشي:هي وليتي راجل زعما.
هز يدو مراضيش وحاني راسو:نو انا راجل قالاك عاد وليت راجل.
عهد:اه صفي صفي سمحليا راجل يالله خلينا نهضرو فالمعقول وراجل لراجل.
ازر قاد الوقفة واسر تاهو قادها:واخا.
عهد شافيهم:جلسو اوجوه الويل ونتوما وقفتو عليا كيالزمان.
جلسو تقابلو معاه وهو شابك يديه:اول حاجة داك التعلاق غنحبسك حيت بنتي ليا غادي كتبسل.جا ينطق وعهد زاد فنبرت صوتو زعما سكت راباقي مكملت كلشي تصنت:فاش اتكبر شوية غندخلك لشي صال ولا شي مدرسة ولا نضبر لك على مدرب مهم شي حاجة فهادو باش اتعلم لهادشي لي باغي ياك .
آزر نقز:واو شكرا ابابا بزاااف.
عهد:جلس للارض باقي مكملت مالك كطير كيالزواق.
رجع جلس

💗💓تتمة
وكمل كلامو عهد:لاكنتي باغي تدير هدشي مكيعنيش انك تخلي مستقبلك وباش غتعيش.عهد سكت هنا بالضبط باش يشوف شغيقول وفعلا الجواب لي كان فبالو قالو بهزان الكتاف بلا مبالات:لاش انفكر فمستقبلي رانتا موفر ليا كلشي.
عهد حرك راسو:اه موفر ليك ماشي طول الحياة تاواحد مضامن عمرو لنفترض غنموت قبل متكبرو شنو غتقوليا مك غتسير كلشي لا سمحلي نقولك مغتقدش على دكشي كامل على الاقل غيدخلو معاها شركاء وتقد غع يمشيو دوك الشركات غتبقا شركتها بحدها مكافياش ها وهاهيا كبرات ونتوما كبرتو ومعولن عليها هي حيت موفرن ليكم كلشي اه ومن بعد فاش غيسالي هاد التوفير وهاد الرفاهية شغديرو.
اسر:نعيشو فالغابة.
عهد شافيها:ياك اماوكلي.
اسر بلمعة فعينيه:اه ونزرعو الفواكه والخضرة ونربيو الحيوانات ونتسناو الدجاجة تبيض باش ناخدو ليها البيض.
عهد:ايه باك هو طرزان الغابة ديالو تمشي نتا تسكن فيها وتزرع فيها.
اسر:اه ابابا والله زوينة كنتفرج فشي وحدين ساكنن فيها هادوك تاهوما باهم طارزانات؟.
عهد:اودي واش كين شي طرزان قدك (ضرب يديه فوق ركابيه وضور وجهو مغيدد)هاويلي على لي عوال عليهم يهزوني فاش نشرف واحد باغي يولي ليا سبيدر مان يتعلق ليا فالجبال ولاخر يسكن فالغابا لا مزيان تبركلله(صغر عينيه وشافيهم)دابا نتا فاش تكبر باغي تسلق الجبال ونتا شباغي.
آسر:انا بغيييت تكون عندي غاابة كبييرة ونسكن فيها.
عهد بقا كيضورها فدماغو:اههممم عرفتو لابغيتو ديرو هدشي شنو خصكم خصكم تقراو وتقراو مزيان وبغيت نقولكم غي حاجة وحدة اوليداتي.
هوما:شنو.
عهد:عمركم تبقاو عوالن عليا هي اه عمرني انشاءلله نخليكم مخصوصن لاطول الله فعمري ولكن خاص تانتوما ديرو مجهودكم .شاف فآزر:نتا لابغيتي توصل للقمة خاصك تخدم حيت لابقيتي عوال عليا غتكبر غتقوليا بابا عطيني هيليكوبتير تطلعني داك الجبل.شاف فاسر:ونتا رامغتقدش تاخد الغابة كاملة ولكن تقد تبنيها فواحد الارض لي مغاديش تاخدها فابور غيخصك تدمر عليها.شافيهم بجوج:فهمتوني.
هوما حانيين راسهم:اه .
عهد:دابا متفكروش فهدشي بزاف يكفي فهمتوه ومع الوقت راكم اتطبقوه ياك حيت نتوما ولادي الزوينين لي اتخليوني ديما مفتاخر بيكم.حركو راسهم بايجاب ضاحكين وهو ناض خرج من عندهم طل على هاجر وفارس لقاهم كيتفرجو فطابليط:رادابا شوية انجي نحيدها ليكم.
هاجر:واخا ابابا.رجع رد عليهم الباب ومشا لبيتو لقاها كتبدل لقمر وسد لباب وراه وقرب عنقها من لور:هممم حبيبتي.
ملاك:هه كحاز هاد الخراية بحالا معرت شواكلة.
عهد باسها فعنقها:ههه راك نتي لي كترضعيها شوفي شواكلة.
ملاك:هههه مالي شكناكل غاع.
عهد:وااالو هبط يدو لكرشها لي خارجة شوية:شتك هادي بحالا نسيتيها.
ملاك:شوف مديرش ليا عفاك بحال الولادات لي فاتو خليني تانرتاح عاد نحيدها.
عهد:شناهوا ماشي شغلي انا اتحيديها من غدا اترجعي تهبطي معايا لاصال زوينة هادي .
ملاك:واحبيبي والله هانتا علاقل خلي غاتنفطمها ركنعيا وكيخصني نقابلها.
عهد:الولادة لولة كانو عندك ثلاااثة وكنتي كتهبطي معايا وكتحطيهم حداك غاع ودابا هاد البزيقيلة لي مكتحرك غاع غتحيري فيها هيهاااي تاتفطمها قالك عامين وديك الكرش غتبقا غادا وكتدلا تاتولي تجفف معاك.
ملاك:افف حشومة علك والله.
عهد:شوفي انعطك شهرين غاع واترجعي لصبور ديالك.
ضورت وجها باستو:كنموت علك.
عهد:احح زيدي شي وحيدة.باستو تاني كتفرنس.دازو غي شي يومين ومشاو لدارهم لي فافران الدراري كل واحد جرا لبيتو توحشو بيوتاتهم وملاك توحشت ديك الخضورة تمشات
تتمة 💓💓
هازا قمر لورا الفيلا فين كانو بناو اسطبل صغير للخيل لي كانو شراو وولدو ليهم عهد بقا واقف مع الرجال شوية عاد مشا عندها جلس معاها :نخرج الخيل.
ملاك:مكرهتش .
ناض مشا خرجهم وداك الصغير كان متوسط الحجم مقارنة مع والديه وغي كيطير غا حل عليه عهد خرج كيجري وكيضور فالسياج بينما الفرسة قربت لعند ملاك بشوية كتشمشم فيها ملاك مدت يديها كتحكليها وجها بشوية مبسمة:اشنو توحشتيني ها.
سمعت صوت بنتها كتخرج صويت شافت فيها لقاتها مخرجة عينيها فالفرس:اعووهووو هووو.
ملاك:هههه شوفي شوفي زوينة يك.قمر بدات كتريكل باغا تقيسها وهزتها قربتها ليها وهي ثبث صقرات خافت وتكمشت فملاك:هههه صفي صفي.
الفرس جلست جنبهم بينما جاو الدراري وعهد ركبهم كيضور بيهم تابدا كيطيح الضلام حيت اصلا وصلو فالعشية ودخلو كانو بعض المساعدات قادو ليهم العشا حتا سمعو ااصونيت عهد جر الخامية طل بانليه جايمس ومرتو وايزابيلا عهد شاف فملاك:جايمس ديري شالك.
ملاك لوات شالها وعهد ناض حل تسالمو ودخلو اناستازيا كانت تشافات وبدات كتمشى عادي بينما ايزابيلا رجليها ميءوس منهم مشلولن فخطرة من غير يديها وهضرتها لي تسرحو بالترويض والادوية اناستازيا قربت لملاك بتلعثيمة:توهااشتك باززف.
ملاك سلمت عليها:تانا توحشتك جلسي.
جلست حداها:ويينو الى زويينا.
ملاك مدتها ليها وشدتها وشافت فديانا ودوات بالاسبانية:ديانا لاباس.
شافت فيها وتخشات فمها حشمانة كتفرنس:بيخير.
ملاك:ههه اجي بوسيني.قربت عندها كان شعيرها كحل بحال باها تافلعينين من غير الملامح كتشبه لمها ملاك شدتها عندها باستها وجات عندها هاجر:يالله لعبي معانا واخا نخرجو للجردة اماما .
ملاك:واخا وعنداكم لبيسين.قالو ليها واخا ومشاو خرجو كيجريو كلهم بقاو كيلعبو حتا عياو ودخلو كيتفوهو .ملاك:هاجر ديانا اتبات معاك ياك اماما.
هاجر عنقت ديانا:يااااي اه اه .
ملاك:ههه يالله سيرو .طلعو الضغار بينما الكبار بقاو مجمعين لتحت ملاك جبدت تيليفونها مبسمة وورات لايزابيلا التصويرة:هاهي لي قلت لك حقا.
ايزابيلا:اه هادي معنديش تاتسيفطيها ليا نخرجها.
ملاك:واخا.وبقات كتشوف فالصورة مبسمة.ايزابيلا:باقي متصالحتي مع باك.
ملاك باغا تجاهل الموضوع:راه مصالحن لاش شكون قالك مخاصمن.
ايزابيلا:ايوة رك مكدويش معاه من داك النهار.
ملاك:لا كنهضرو.
ايزابيلا:لا مكتهضروش شوفي ابنتي تالامتا اتبقاي هاكا ها معرفتي امتا مول الامانة يدي امانتو وهو هادشي لي خايف منو كيشوف راسو كبر وعيا وماباغيش يموت ونتي هازا فقلبك من جيهتو.
عينيها غرغرو:صعيبة عليا والله صعيبة حيت كنشوف راسي مكان عندي تاشي ذنب فدكشي لي دار فيا واخا ماشي لخاطرو تانا ماشي ذنبي يعاملني هكاك وليت تانتمنى كون غي معرفتش السبب الرءيسي لي خلاه هاكاك.
ايزابيلا طبطبت على يديها:حاولي تنساي شوفي شحال ديال الوقت داز حاولي ابنتي عفاك.
ملاك تنهدت:معرفتش معرفتش.
ايزابيلا:قاليا غدا ايجيو .
ملاك:اه فخباري تانا معرت كيغندير تاني.
ايزابيلا:معرفتي تصالحو فنفس البلاصة لي تخاصمتو فيها .
ملاك:انا مسامحا ليه ولكن كتبقا فيا الحرقة ديال انني عشت بلا بيه بينما هو قدامي وعايش .
ايزابيلا:قولي استغفر الله العضيم .ملاك بقات ساهية:مكرهتش كون غي ننسا ويحسسني بلي راني بنتو.
ايزابيلا:طبعو هداك وكنضن راك ولفتي عليه غانتي تالدابا عاد غضبتي ها مالك ماكون درتي هاد الغضبة فاش كنتي صغيرة نتي تاكبرتي عاد بغيتي تفششي.
ملاك:ياك ياك تانتي حرشك عليا رديتوني انا لي مني لافوت.
ايزابيلا:محرشني محرشتو بنتي ليا عيقتي وقلت نهضر معاك.
ملاك:ومنعدرهم كيقولو مرت البو كتكون شريرة.
ايزابيلا ضربت
تتمة 💓💓
على صدرها:يااك انا مشرارة دابا.
ملاك هزت كتافها:اه.
ايزابيلا:ايلا باقي دويت معاك راني من.ملاك طارت كتبوس فيها:صفي صفي اكنضحك معاك والله.ايزابيلا زعما كدفعها:بعدي مني قالاك.
ملاك:واصفي صفي نتي الزين والضرافات .
ايزابيلا:لا صفي خرجتي العيب.
ملاك:والله مقصدت وصفي أيْزّا.
ايزابيلا ميقت فيها:يْيْزّزاا سيري سيري سميتي ايييزابيلا ديك يْزّا خليها لمك لي مكترضاش تقوليا سميتي كتبغي زعما تفقصني.
ملاك:ومالك رايزا تدليع لايزابيلا ههه.
ايزابيلا:سير سيري تسحابيني معارفاش راديك السمية كتكون عند الجدات والعيالات الشارفين ديالكم.
ملاك:ومالك نتي صغيورة.
ايزابيلا شافت فاناستازيا لي غا كتفرنس معارفاهمش شنو كيقولو شي كتشدو شي لا مع كيهضرو بالزربة هي عندها ثقيل دكشي بزز كتفهم:شدي عليا هادي غنتفها.
اناستازيا:االاش مالها.
ايزابيلا:والو غا بعديها مني.ملاك عنقتها قجاتها:لاااا هههه.قلبوها ضحك وعهد وجايمس ممسوقينش ليهم ديما فاش كيتلاقاو كيترفعو مكيبقاوش معاهم بحالا ممعاهمش جل هضرتهم الخدمة او كيتفكرو يام زمان جايمس لي كيحاول بشوية بشوية يتفك من المافيا واخا صعيب عليه بحيت كان هو لبوص حاليا مخلي زمام الامور فيد انتوني (يدو ليمنة لي ولا بعد عهد فاش خرج من المافيا)باش يتعلم وناوي يخلي ليه كلشي ويعيش عادي بالشركات لي دار.عياو وطلعو نعسو .
جا صباح جديد (🥺🥺🥺🥺 وجدو راسكم)فاقت على لمسات فضهرها كانت لابسة غي دوبياس وهي تقفز:شنو شنو فاقت.
عهد قرفدها:غالي بغا يترومانسا معاك علصباح .خشات وجها فالمخدة؛حشومة علك والله سحبلي فاقت ومسمعتهاش.
عهد طاح حداها وكيخشي وجهو معاها باغي يبوسها:حبيبة ديالي افف ونوضي هانتي فقتي فقتي عطيني شوية دالوقت قبل متفيق دك البخوشة.
ملاك:عفاك اعهودي والله مفيا.
عهد كيبوس فكتفها:شوييييية.عضها:واااغاشويا اعباد الله.
نقزت جلست على ركابيها كتحك كتفها ضرها:احح حشومة علك.
عهد:باسملله الرحمان الرحيم شكون نتي .
ملاك:اويلي مالك.
عهد:جمعي شعكاكتك خلعتيني.
قلبت شعرها كان مشنتف شوية وقاداتو بصباعها:بزاف علك راعاد فايقة كيبغيتيني نكون بحالا نتا مطفرو.
عهد:اودي بغينا انشدو فيك طلعي طلعي.
ملاك:فين.
عهد:للكار تي طلعي تهزيه باراك من الهضرة .
ملاك:عاهد ااءء.
عهد:وطلعي دابا غا كتضيعي فالوقت غتفيق غنصخط تاني.جات غترمي رجلها فوقو باش طلع وهوما يسمعو تبجغيط ديالها هي تصمرات بلاصتها مخرجة فيها عينيه وهو سد عينيه مفقوص فيه البكية:لا لاخاصني نشري بروكطيكس باش نحبسو البز مالي على حالتي.حل عينو شافيها:واتي نوضي عليا زعما راك كنتي طالعة سيري سيري هاهي غاطلق زواكتها.
ملاك:والله تاكنت جايا هاهي ساكتة نرضعها ونديها عند ختها تلاهيها واخا.
عهد:لا صفي بلاش عاااد نتسنا تاترضعيها صفي ولكن بربي ومبقيتي نضتي تانشدك هاكاك ناعسة ماشي شغلي.
باسها بجهة:واااكنموت علك .قمر بدات كتغوت:صاااافي هااانا جاية.مشات عندها:صفي صفي البخيخيشة ديالي.شدتها عندها كترضعها وهو ناض للدوش دوش وخرج ملقاهاش ومشا صلى وخرج كيضور على ولادو كيفيقهم ودق على بيت جايمس وخرج عندو:فقتو يك.
جايمس:اه قبيلة رااناستازيا هبطات عند ملاك هي وماما.
عهد:صفي يالله نهبطو تاحنا(تنفس)الله الله على ريحة.
جيمس:موروكان فود هههه.
عهد:اييه غضرب المسمن والبغرير والحرشة هههه.هبطو كيضحكو لقاوهم باقن كيوجدو الفطور وهوما خرجو زعما يعاونوهم قادو الطبلة فالجردة فين يجلسو والدراري كيلعبو وايزابيلا شادة قمر عندها تاصيبو الفطور وحطوه فطرو بالضحك والنشاط تاكملو وناضو جمعو دكشي ومشاو جلسو وخرجو الخيل حتا جا واحد من الرجال قاليهم بلي جاو عاءلاتهم ومشاو .
تتمة 💓💓
ومشاو استقبلوهم ودخلو لداخل ملاك لمها:فيناهوما الدراري.
الغالية:راقالك عندهم شي شغل يكملوه ويجيو.
ملاك:اه صفي وشكون جابكم.
الغالية:راجلك سيفط لبارح واحد الدري باش يجيبنا.
ملاك:اه مزيان.بقاو جالسن غي شوية وملاك ناضت باش توجد الغدا الغالية وشمس شافوها تعطلت عرفوها كتشقا وناضو يعاونوها شمس:واش مكيننش لي كيعاونوك.
ملاك:لا تاكنكون عيانة عاد كنعيط عليهم مي خديجة الله يرحمها كانت ديما معايا.
شمس:الله يرحمها مسكينة ونيت حسن تقادي شغلك بحدك.
ملاك:اه وعاد عهد كيعاوني شي مرات قمر عندمن.
الغالية:عند باك علاه هو كيبغي يطلقها.
شمس:ههه مسكين عزاز عليه ولادك.
ملاك:امم عارفا.طيبو الغدا وكيهضرو تاكملو كلشي وداوه قادوه فالطبلة وتجمعو على الغدا في جو عاءلي ملاك خدات قمر من عند باها باش ياكل فخاطرو تاسالاو الغدا وخداها ليها تاني وناض كيتمشى بيها فالجردة وتاهي ساقلة كتريمش فيه ملاك بقات كتنغزها ايزابيلا :نوضي هضري مع باك وتصالحو.
ملاك:اويلي واش من نيتك رامصالحين.
ايزابيلا:يالله هي لانضتي .
ملاك:ههه لا ويلي.
ايزابيلا:نوضي غا نوضي راك غي خايفا غي سيري رامكين ما حسن من رضات الوالدين.
ملاك:علاه تانتي وليتي تعرفي الرضا.
ايزابيلا:كنعرف لي مكتعرفيش نوضي بغيتك تنوضي وتعنقيه.
ملاك:ههههه عندي سبعة وعشرين عام عمري عنقتو بغيتيني نوض دابا ويعنقني.
ايزابيلا:نوضي واخا ديري مية عام اتبقاي بنتو الصغيرة عمري شفت بنتي اينجل الله يرحمها وهي كبيرة معنقاه .
ملاك حنات راسها:يعني معنقاه وهي صغيرة.
ايزابيلا:ايوة نوضي غيوصل واحد الوقت اتندمي املاك على هاد الوقت لي كان بامكانك تعيشي معاه لحضات زوينة كاي اب وبنتو ونتي ضيعتيهم نساي وحاولي .ملاك تنفست وبقات كتشوفيه وناضت بشوية مشات وقفت كتمشى جنبو شافها وتبسم:جايا لبنت مغنعطيهاش ليك غا سيري جلسي.
ملاك بتلعثم:جا عندك نتا.
فءاد شافيها:شنو بغيتي.
ملاك باقي لدابا كتخاف منو واخا كيهضر عادي:والو صفي.
فءاد:غا قولي.
ملاك:احم ددابا انا راماشي انا لي قلت غي ايزابيلا معرت مالها ديما كتبقا تقولي سيري تصالحي معاه كترت عليا وجيت نتصالح معاك واخا انا ممخاصماش معاك معرفتش مالها.
فءاد:صفي جايا تصالحي معايا غاعلى قبلها مبغيتش مصالحتك لاكان بزز منك.
ملاك خرجت فيه عينيها زعما من نيتك:اويلي علاه امتا تخاصمنا.
فءاد:سبع سنين هادي من نهار عاود لك ونتي هازا زنافرك عليا تريكت الويل .
ملاك:والله مكنت مخاصمة معك.
فءاد:اه ممخاصماشغي كتبيني ولكن عارفك فلداخل ديالك معمرك سمحتي ليا ولا غتسمحي ليا .شاف قدامو وهضر بشوية:على الاقل متعامليش معايا بحال هاكا فهاد العوام لي باقن ليا.
ملاك:استغفر الله ابا معرفنا شكون السابق.
فءاد:هانتي قلتيها كيسبقتي كيسبقت غنبقا ديما عايش العذاب ونتي باقا مسمحتي ليا.
ملاك بتوتر وشدتها البكية:وامسامحا لك ابا مالكم كتزيدو فيه.
فءاد شافيها:مسامحة نيت ولا غا باش نتهنى.
ملاك:والله .
فءاد:والله شنو.
ملاك:صفي ابا عفاك.
فءاد:هي ممسامحاش من نيتك.
بدات كتغبن:والله تاسمحت لك .
فءاد :ومالك تتبكي.
ملاك:اهء حيت حيت اهء راك عارف شداير.
فءاد:وشبغيتي ندير طلبت السماحة وعاودت ليك غاع دكشي لي خاصك تعرفي وندمت شنو بقات غالموت لي غتغفر ليا.
ملاك غطات وجها
❤️💓الجزء الاخير💓💓💓💓

كتنخصص:اهء اهء مالك ديما اهء قاصح معايا اهء اهء غي مرة فحياتك بغيت نحس راك كتبغيني اهء ساع نتا والو اهء غي مزايد فيه اهء ومنك لافوت وانا لي كنطلب السماحة بحالا انا لي دايرا كلشي.مجات فين تكمل هضرتها تاحساتو جرها لكتفو معنقها وكيطبطب عليها حست باحساس فشكل كانت تاني تعنيقة كتتذكرها حنينة بعد زواجها فاش كان مودعها :واصافي ياه على بكاية شوفي بنتك كضحك عليك.ملاك طلت على قمر لقاتها كطلطل عليها وحالة داك الفم كتكركر:اهء اهء بعدي مني.
فءاد:بعدي من بنتي البخوشة ياه تاحد مبقا يبكي.ملاك زادت كتبكي مكرهتش يخشيها فيه ناقصة حنان فءاد معندوش مع هدشي غا مسلك لا عل وعسى تنسا وميبقاش يشوف ديك النضرة لي كتبقا دير فيه والو مبغاتش تسكت من لبكا هو كيطبطب عليها وكيسكتها وهي عاد مزيدا ونطق:واصافي شوفي كيعمرتيني بخناينك.ملاك بعدت:اهء كدير السبة مباغيش تعنقني.
وراها كتفو:شوفي شوفي.شافت كان نيت مفزغاه ليه:واخا هكاك اءه كون صبرتي غا شوية مالك عهد مكيقول والو.
فءاد ميق فيها مخنزر:لوالديك مبقيتيش تحشمي انا هو عهد.
ملاك:اه هو كيخليني كنبكي عليه تاكنتفش.دفعها بشوية:ايوة سيري عدو تاتفشي.
ملاك كتمسح خناينها:لا نبقا معاك.
فءاد بقا ساكت وكيتمشى وهي حداه تاسمعو عهد كيغوت عليهم ضارو قاليهم يجيو ومشاو رجعو للفيلا دخلو لقاو خوتها جاو سلمت عليهم وايزابيلا كتشوفيها وجات ملاك حداها:شنو شتك تعطلتي تصالحتو.
ملاك حركت راسها بالايجاب وايزابيلا ضحكت:شتي هانتي شنو طرا دابا ممتيش.
ملاك:كنحس مرتاحة دابا.
ايزابيلا:اه باينا فيك ههه كنتي كتبكي.
ملاك:اه.فهد جا عندها كيجري وهضر فودنيها:فيناهي علياء.
ملاك شافت فيه بشر:هايهاي على عالياء مسولتي على عماد مسولتي على حسام بانتلك غا علياء.
فهد:وشغندير بيهم هوما كبر مني.
ملاك:وهي صغر منك وكتقتلك عصا سير ترافق مع خوتها لي كبار باش تكبر تانتا متبقاش تحغر عليك.
عوج فمو:واغيي خليها تحغر عليا.ومشا هرب خلاها كضحك عليه . في مكان اخر كان طفل ذو سبع سنوات جالس فالسطح وعيونو دامعة تاحس بغطا تحط عليه مدفيه شافيها وزاد عندها:خالتي بغيت ماما.
نسرين:دابا نمشيو عندها اعهد دابا نمشيو
عندها.
عهد:ولكن علاش هي تما علاااش غاع لي كاينن فدك لبلاصة كل مرة كنسمع وحدة خرجات الا هي عفاك قولي شنو دارت ماما.
نسرين:هي مدايرا والو هوما لي دارو ليها ونتا خاصك فاش تكبر تنتاقم ليها .
عهد:شكوناهوما.
نسرين:واحد الناس فاش غتكبر غنوريهم ليك نتا خاصك تجيب حق ماماك وتخليها تفتاخر بيك.حرك راسو بايجاب وجراتو عنقاتو عندها .نرجعو عند الابطال داز النهار وجا ليل كل واحد تفرق فبيت وعهد مع كان عارف مغيقدوش الغرف كرا فيلا حداه نيت مشاو ليها الدراري وعيالاتهم وتا خوه ومرتو حيت تاهوما كانو جاو مشاو ليها باش يباتو عهد شاف فملاك لي كتراري بقمر:نعسات.
ملاك:اه هاهي كتنعس.نصل تريكوه:وجدي راسك.
ملاك:ويلي اعهد باغي طبعني والناس كينن.
عهد:وانا نطرطق من الصباح وانا صابر.ملاك خرجت عينيها:ويلي قلشات صفي هدشي لي بغيتي هاهي ناضت مبقاش فيها النعاس.عهد نتف شعرو:الخرا واكواك اعباد الله.
ملاك:وانتا لي كتغوت.مشا كيتنتر للدوش بقا غالس تما شحال طالق عليه الما بارد وهي كدق عليه والو مبغاش يحل ليها تابردو وخرج لقاها داها النعاس جالسة ومتكية ضهرها على الكادر دالسرير مشا طل على قمر:واخا علك البخيخيشة وهبط باسها بشوية باش لتفيقش تاني ومشا تخشا حدا ملاك وهي تقفز وجرها عندو تمخششات فيه باستو فصدرو:حبيبي.
هز ليها راسها باسها ففمها:ملاك النور ديالي كنحماق عليك.
ملاك مبوقة بالنعاس:تانا.عنقها عرفها فيها النعاس مبغاش يزيد يعييها باينا عيانة وعاد كيبغيها تكون موغضة معاه وقادها وغمض عينيه خاشي نيفو فشعرها:الله يخليك ليا املاكي.تبسمت زادت تخشات فيه .ونامو عصافير الحب ديالنا وهنا نبغي نقول ان قصتنا هي ماشي النهاية وانما بداية لحياة اخرى وقصة اخرى غتكون افضل انشاءلله من هادي وهنا غيكون ليا شرف انني لاول مرة غنكتب هاد الكلمة في عالم القصص ولاول قصة ليا لي نتمنا انها تكون نالت اعجابكم ولي هي ❤️النهااية❤️💜 بزاف ديال الكلمات متضاربة في الداخل ديالي وكلهم باغن يخرجو لدرجة تاوحدة مقديت نكتبها بكثرتهم ولخبطتهم نلخصهم بكلمة شكراا ليكم ولتتبعكم وتشجيكم،انتقاداتكم ،انتضاركم،حبكم.سندكم ليا فاوقات كنت محتاجة ليكم ياريت لو انني نشوف كلمة من كل بنت متبعة قصتي سوا زوينة او خيبة مبغيتش اي وحدة كتبت تعليق مبغيتهاش تعاود تكتب باش منتحمسش فاش نشوف تعاليق بزاف وفاش ندخل نلقا غي شي وحدة او جوج معلقين بزاف لا بغيتي تقولي شي حاجة جمعيها فكومونط عفاك وكنطلبكم بغيت اي وحدة ايييي وحدة تبعات قصتي تكتب رايها

Leave a comment

    1. عافاك الى عرفتي قوليه ليا

  1. Lbdaya dyal l9isa li ghadi tkmli biha hadi bghit n3rfh smiytha 3afak

  2. قصة زوينة يله قولي لينا لجزء لاخر اشنو اسمو