Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 35

 43,115 عدد مشاهداات

725😍😍
عهد دخل لقاها شادا ليه التيلي كتلعب فيه تاني وحط دوك الحوايج تاسمعو كيصوني ليها فيدها وهي تمدو ليه:جايمس.خداه من عندها وجاوبو:وي جايمس ….اه …..كفاااااش……لقيتوها شديتوها ياك……مزيان ….هانا انمشي نشوف فءاد ونجي…اه صفي نتلاقاو تما.قطع معاه مغيدد وهي شافت فيه:مالك.
عهد:والو احبيبة.
ملاك:لا كينا شي حاجة فين اتلاقاو.
عهد:عند باك ايجيو يشوفوه.
ملاك:ومالك طالع ليك الدم.قرب تكا على صدرها:مماليش.زير على يديها تاضرها وهضر بين شفايفو:تطرا ليك شي حاجة نحرقهم.
ملاك:ايي يدي اعهد.طلقها وباسهم ليها:يالله لبسي باش نمشيو.
ناضت لبست دكشي لي جاب ليها وتاهو بدل ملاك ردت عليه الباب وخرجت هبطت كان باقي تيلبس وكيهضر مع لي غارد لي قاليه جايمس شادينها :مقستوهاش ياك.
الغارد:لا حاملة اسيدي خفنا تطرا ليها شي حاجة.
عهد:سر مها غت**ها تاتموت على هاد الدودة لي فيها ساع خسارة حاملة شنو درتو غي شادينها.
الغارد:اه والماكلة باقي معطيناها والو.
عهد:خلي مها متعطيوها والو تانجي نوري ال*حبة باغا تقتل ليا مرتي.قطع معاه وكمل لبسو وخرج هبط لقاهم كيفطرو الغالية بزز كلات معندو منين يدوز ليها وجلس حدا ملاك كبتليه اتاي كلا كرواصة ورجع لور كيفكر شغيدير معاها وهي حاملة ومباغيش يديها لبوليس باغي يبرد غدايدو بحدو .جمعو الطبلة وناضو خرجو مشاو عند فءاد دخلو لقاوه فايق كان بدلو ليه السيروم حال غي عينيه كيضورهم دخلو عندو باسوه غي فراسو وهو كيحل عينيه وكيسدها مقادش يهضر تابانليهم جايمس دخل دافع ايزابيلا واناستازيا معكزة على عكاز واحد وشادة فذراعو كريشتها باينة غاشوية سلمو عليهم غير بابتسامة وجايمس دفع مو غابالقالب جابها حدا فءاد لي بقا حاضيها بنص عين وهي مرة مرة كتهز فيه العين فاش سمعاتو دار كسيدة كانت اتموت بالخلعة تاشافتو دابا واخا حالتو كتخلع مهم حال عينيه وبقي كيتنفس رتاحت بزاف حرك يدو مع هازينها ليه فوق المخاد حرك ليمنية لي جهة خالد هو لي قريب ليه من دك الجهة وقرب عندو:ها شنو بغيتي شي حاجة.غمض ليه عينو بمعنا قرب وحل فمو شوية خالد تحنا عندو مقرب ودنو ودوا بهمس وصوتو باح بزز هضر مقادش:صدعتوووني خللييونيي نرتاااح.
خالد بقا كيرمش فيه:اهاه واخا.الغالية شافت فيه:مالو شنو بغا.
خالد:ددضضقققالك صدعناه نخرجو عليه يرتاح.
ايمن:اه نيت جينا كلنا يالله نمشيو تبقا معاه امي.
خالد:اه يالله .خرجو بالواحد بالواحد وحرك يدو تاني لعهد لي شافو:شنو.فءاد طبطب غابصباعو فالمخدة وعهد قربليه:بققققااا اننهضر مععااك.عهد جر كرسي وخالد شافيه:اتبقا.
عهد:اه اواحد الشوية بغيت نهضر معاه.خالد خرج وجايمس جر مو وخرجو تاهوما بقات الغالية وفءاد حرك ليه عينو زعما قوليها تخرج عهد شافيها:خالتي عفاك واخا تخرجي واحد الشويا .الغالية ناضت بلا كلمة بلا زوج وضار شاف ففءاد لي تمتم:شششكوون.
عهد ساط:واحد كان سكران.
فءاد بزز:وووااحد سكران ايجي يقصدك نيشان هضضر شكون هادا تاني.
عهد:مزال معرفناش شكون.
فءاد:واااش بنتليك كنرضع فصبعي ولا شتيني مفرتك باااغي دوووخ عليا.
عهد تنهد :واحد خيتي.
فءاد:شكوناهي.
عهد:وحدة كان واخدها اسامة.
فءاد:وششبغااات مننن بننتتي.
عهد:معرفتش معرفتش عاد انمشي نشوف شنو.
فءاد:وووجيي قوليا عنداااك تخليني بالي مشطوون.
عهد:انشاءلله صفي غي هدشي لي باغي.
فءاد بصوت باح:بنتي فاش مديتها ليك بلبستها البيضة قتلك ديرها امانة فرقبتك تعاود شي حاجة بحال هادي انردها عندي سوا بغيتو ولا كرهتو بجوجكم انردها عندي نتا لاعندك شي مشاكيل كان عليك تصفيهم قبل متاخدها ماشي تاتزوجتيها عاد ناضو بغاو ينتاقمو منك.عهد مع كان وقف ايمشي وهو يتحنا عندو بزاف خلعو:ملاك النور من سابع المستحيلات نخليها ليك واخا معرت شنو دير وزيدون مشاكيلي وانا قاد بيهم ومرتي قاد بيها ماشي تهرستي على ودها اتفضحنا بيها.
فؤاد:لو تعرف شنو درت على قبلها تحشم انك جيتي خطبتيها مني.
عهدتتمة🥰🥰
باستهزاء:اه داك الحبس لي كانت فيه ولا المعيور ولسبان وزييد المرض لي كون تعطلات شوية وبقات معاكم كان اياكلها كلها داك الورم همم شنو درتي ها تهرستي هانتا واحد ربع شهر ثلاثة اتنوض صحيح فصيح.
فءاد غرغرو عينيه:ماشي ذنبي انا بنتي هاديك لو تطلب روحي نعطيها ليها بلاما نفكر ماشي ذنبي حيت كنا كنعاملوها هكاك.
عهد قاطعو مقرب ليه كتر:وشنو ذنبها هي لازرفك القواد ديال نسيبك ها ولكن مزيان كون قالك راباقا عاءلتك لولة حية غاعما تولدو ليا انا (باستفزاز)مليليكة ديالي.وقف مقاد:لاباغي تصالح معاها وتبان بطل ومتبقاش تشوف ديك الشوفة ديال محاملاكش متصالح معاها على ضهري انا خليت ليك الراحة هاد الساع.خرج خلا فءاد حاضيه تاسالت دمعة تنهد وراها وضار كيشوف فالسقف تادخلت الغالية جلست حداه شافتو هكاك وطلقتها بتنهيدة طويلة وبقات ساكتة اما عهد خرج لقاهم برا واقفن كيتسناوه كانو خوتها مشاو وهي بقات مع جايمس وايزابيلا واناستازيا وصل عندهم وملاك شافت فيه:مالك شنو بغاك.
عهد:والو غي سولني طلعي نديك للدار شنو تمشي عند داركم ولا نديك لدارنا.
ملاك باستغراب:كتهضر بحالا نتا اتمشي لشي بلاصة.
عهد:اه عندي شي شغل.
ملاك بتردد:وواش مع جايمس.
عهد:اه علاش.
ملاك:ننن انمشي نبقا مع اناستازيا عفاك شحال ممشيت عندهم.
عهد تنهد:واخا طلعي.طلعات وعهد شاف فجايمس:اتمشي عندكم تبقا مع اناستازيا واخا.
جايمس تاهو حل لوطو ايركب:اه واخا مرحبا بيها .ديماراو ومشاو لدار جايمس خلاوهم تما وعهد ركب مع جايمس فلوطو ديالو وديمارا غادي مدة طويلة :شنو غدير معاها.
عهد:معرفتش الكلبة حاملة كنفكر لديك الروح لي فكرشها شنو ذنبها اما نغردها حية.
جايمس:مكتفكرش تعطيها لبوليس.
عهد:مكرهتش نديرها نسيفطها لداك الحيماري لي قالك انحط استقالتي لالقيتيها قبلنا.
جايمس:مهم تانوصلو شوف شغدير.
عهد:واش بقي بعيد.
جايمس:لا هاحنا قربنا.
دخلو فواحد الخلا غادين فالتراب بلوطو بقاو غادين تما وبداو كيبانو غي شي ديور قلال بحال العروبية دكشي وكين الدرغ كبير مديرن بيه بحال الصوار على الديور وصل لوحد الدار وحبس عهد هبط وضور راسو:دغيا ضبرتي على بلاصتك.
جايمس سد لوطو:هه ضروري.دخلو لديك الدار كانو تما شي ثلاثة دالي غارد كانو كيتغداو شافوهم ووقفو :مسيو عهد.
عهد:فيناهي.
مشا داك الغارد لواحد الزربية حيدها كان بحال الباب فالارض هزو حلو ومد يدو وهو يشعل الضو وجاب سلوم باش يهبطو عهد هبط هو لول وتبعو جايمس لقاو مديرن ليها والو لتحت غي مضربة فالارض ومخدة وايزار وهي مكمشة وجها صفر كانت باقا لابسة ديك التكشيطة كلها مكرفصة كانت باغا تهرب ليهم فاش شدوها وكبيييرة عليها وكرشها باينة شوية حيت محيدة داك لاواط عهد بقا مصغر عينو فدك التكشيطة وتفكرها وربع يديه:كنتي فالعرس ياك .
نزهة لاجواب غي كتشوف وكتبلع ريقها.
عهد تكا على الحيط:واخا دابا غنسول ونتي اتجاوبي.متكلمتش وهو يغوت:رامعاك كنهضر ال*حبة.
نزهة بخوف:وووواخا.
عهد:لاش كديري هاكا لاش باغا تاذيها شنو دارت ليك ها .
نزهة:راك عارف علاش .
عهد:هادا راماشي حب لي كديري نتي ولو لنفترض كتبغيني مغتاذيش وحدة مدارت ليك والو غتجي ليا انا حيت رفضتك شحال من مرة سمعتي (هز راسو فيها)ديك الكرش ديالمن.
نزهة حنات راسها بحرج؛معرفتش.
عهد بقا كيشوفيها شحال وحيد من الحيطتتمة 😍😍
مبقاش متكي:كنت ناوي ندير فيك بزاااف فاش نلقاك وبكل صراحة واخا قالو ليا حاملة كنت ناوي ندير بزاف (سكت شوية ونطق)شحال عندك من شهر.
نزهة:خمسة.
عهد :هاد ربع شهر اتبقاي كاملة هنا تاتولدي ومغتشوفيهش غاع وغنسيفطك نتي للحبس حيت ميستاهلش تكون عندو ام بحالك.
نزهة بلا مبالات:اصلا غادي نقتلو قبل ميتولد.عهد خشا يدو ورا ضهرو جبد الفردي من حزامو ببرود وتقدم نحوها وهزو عليها :واخا نيت نقتلكم بجوج.هبط يدو شوية مشير لكرشها:ولا انبدا بيه هو لول.
نزهة :هنيني انا وياه.عهد بقا مصغر فيها عينو وهي غمضت عينيها وبدات كتحس بجنينها كيتحرك وعينيها غرغرو بحالا حس وكيقوليها عتقيني سمعت صوت الزناد غيتطلق وغوتت كتبكي شادا فكرشها:لا اهء عفاااك.عهد بسرعة حرك يدو وجات الرصاصة فالمخدة وقفزت سادا ودنيها هو بقا كيشوف مرفوع كان فعلا ايضربها وشاف فيدو مزير على الفردي بهاد السهولة كان ايقتلهم لا وروح مدارتلو والو كان ايقتلها وتمتم:تالهاد الدرجة.نزهة كتبكي سمعاتو:اهء هادشي غي مطرا ليها والو ومحنيتيش فيا اهء اهءاهء شتي اهء اه تالديك الدرجة تانا وصلت اهء حيت كنبغيك.
عهد بقا على وضعيتو كيشوف فيدو:ولكن كين فرق بيناتنا انا ماذيتكش فقط رفضتك حيت قلبي ديالها كان خاصك تتقبليها .
نزهة:اهء اهء ولكن كنبغ.
غوت هاز راسو فيها:ماشي سبب هاداك نتي مريضة فعقلك .
نزهة:اهء لااا انا كنبغيييك اهء هي متستاهلكش اهء .
عهد ببرود:لا نتي مريضة اه نتي مريضة مريييضة هادا راماشي حب شوفي نتي شنو عندك مكتبغينيش نتي مريضة حيت كنت فكل مرة كنرفضك.
نزهة وقفت:اهء والله تكنبغيك اعهد اهء والله عطيني غافرصة.
عهد ببرود:لي كيبغي مكيحلش لمن والا وكيحمل ومعارفش تامنمن.
بدات كترمش:ماشي لخاطري مكنش عندي مندير .
عهد:سيري الله يهديك ويعفو عليك .
نزهة بنوع من الفرح:اتخليني نمشي.
تبسم:علاه دخول الحمام بحال خروجو همم محاولة القتل ديال ديك البنت(خرجت عينيها وهو تبسم جنب)اه شنو تفكرتيها هي لي وراتنا انك نتي لي دك النهار سيفطتيها زاءد مرتي لي حاملة(بشوية كيفقصها)وبتواااام وليداتنا هازاهم ليا فكرشها وباش نضمن ميطرا ليها والو اتبقاي هنا ياك وغتبقاي بحدك غتولدي بحدك وغتوجعي بحدك وهي اتولد معايا ياك انا راجلها حبيبها وانشد بيدها فاش تكون كتولدهم ونهزهم بيدي ونتي (ضور يدو فالبيت)اتولدي هنا فخربة كون كنتي دايرا عقلك كون راك اتولدي كيف الناس واخا ولد حرام هانيا كنتي تولدي عادي (بوعيد)اندمك على كل جزء من التانية فكرتي وخططتي تاذي فيه مرتي.
نزهة بحقد وغل وكره:الله يعطيها الموت بغيت ربي ميسهلش عليها نتمنا تموت ويموتو غنبقا ندعي ليل ونهار باش عمرك تفرح بداك النهار ولا تشوفو.
عهد باستهزاء طلعها وهبطها؛نتي دعوتك متكون فايتة تالسقف.ضار خلاها حالا عينيها كتنهج ومشا طلع وتبعو جايمس وطفاو عليها الضو تاني وسدو عليها726🥰🥰

خرجو من تما وجايمس شافيه:شنو كنتو كتقولو.
عهد:والو غتخليوها تما فاش تولد اتاخدوه ليها ومن بعد سيفطوها للبوليس.
جايمس:شنو ادير بدكشي لي اتولد.
عهد:معرفتش مهم مخصش يبقا معاها متستاهلوش.
عند ملاك كانو داخلن للكوزينة كيصنعو فكيكة مقابلن مع الفران حاضيينها من الزاج:راها كتنفخ.
اناستازيا:همم ريحة واعرة.
ملاك شافت فيها:اه حيت انا لي مصيباها.
اناستازيا ميقت فيها:عاونتك فيها مالك.
ملاك:اه حليتي ليا خمارات لحتيهم بورقهم.
اناستازيا:ههه غازلقت ليا والله .
ملاك:ومتقوليش عاونتيني.ضارت للفران وخرجت عينيها:حلي حلي اتحرق .بداو كيزربو شكون اتحلو وتاوحدة محلاتو فاش كتمد وحدة يدها كتشوف لخرى مدتها وكترجعها ملاك ضربتها فيدها:واااحيدي لامغتحليش خليني نحل راغتحرق.حيدت رجعت لور وملاك جبدتها بمنديل كانت اتبدا تحرق ليها من لفوق تحمرت مزيان حطتها فالبوطاجي وبقات كتشوفيها:شغنديرو دابا.
اناستازيا:انديرو الكريم دابا.
ملاك:واسخونة ايتخسر عليها هاء وعاد باقي مصيبناه خليها تاتبرد وانمشيو نصيبوه.
اناستازيا:هاء ولاش تتسوليني انا شغنديرو ونتي عارفا شغديري.
ملاك:وضروري نسول وندير لي فراسي.
اناستازيا:هه واخا شنو انديروه بالشكلاط.
ملاك:انقصموها ياك مع جات غليضة انقصموها على شي ثلاثة ولا كتر ونديرو بين كل طبقة كريم عاد نضوروها ونزوقوها يجي بحال ديال الباتيسريات.
اناستازيا:اه هانتي نديرو من لوسط الفاني ومن برا الشكلاط باش تجي واعرة.
ملاك:ياااس هاكاك لي كنت غنقولك تانا يالله نصيبوه.مشات اناستازيا جبدت دكشي وبداو كيطربو تاتقالت وقسموها وحدة زادو ليها الفاني ووحدة دارو الشكلاط وخلطو مشات قاست الكيكة لقاتها بردات وجبدتها من الطاوا وبدات كتقسمها بشوية باش متخصرش ليها القسمة وبداو كيجخلطو فديك الكيكة ويديهم كتعمر ويبداو يلسحو زوقوها واخا ممزيانش كتبان زوينة وخشاوها فالثلاجة بيدما جاو ومشاو جلسو مع ايزابيلا لي كانت كتفرج جلسو تاهوما كيتفرجو تاسمعو الباب كيتحل ودخلو عهد وجايمس عهد شاف فملاك:يالله نمشيو.
ملاك:هاء بلاتي صيبنا واحد الطورطة.
عهد معندوش الخاطر:يالله بحالنا املاك باغا طاغت نشريها ليك عيان باغي نرتاح.
بتغبان:عفاك عفاك ضربت تمارا فيها انا واناستازيا عفاك.
ايزابيلا:خليها اولدي دير ليها الخاطر.عهد جلس كيرجع شعرو لور:سربي.ناضت هي واناستازيا جابوها وجابو طبيسلات قطعوها وبداو كياكلو عهد مكلاش غاساهي تاهمست ليه:مالك.
عهد:مماليش.
ملاك:واكول ولا كليتو برا ياك ياك الغدار باينا اتكونو كليتو علينا برا.
عهد:مكليناش والله .
ملاك:ومالك ماكتاكل.
عهد: رامفيا مناكل.
ملاك بشوية وحنان:مال حبيبي همم.
عهد تنهد:واالوو.
ملاك :واخا براحتك.كملات ديالها وناضو مشاو بحالهم للدار وليديه اسامة وسارة مشاو سافرو لباريس فين ايدوزو شهر العسل .دازو ايام وشهور جلست من المهعد حيت صفي مبقاتش تتقد تبقا جالسة بزاف تما تقلات بزاف والامتحانات باقي مغدوزهم جاوها نيت تقريبا اتكون والدة عهد ولا تقريبا تيخدم غا من الدار قليل فين كيمشي للشركةتتمة🥰🥰
فبيتهم كانت جالسة وصابرة للالم لي مرة مرة كيجيها وكتشوف فكريشتها كانت كبيرة وهو حداها مخرج عينيه فيها كانو كيتحركو وكيحبسو مدة وكيعاودو يتقلبو كان ليل وهي لوجع غي مزايد هكاك وصابرة كتقول مشي وقتها غي حيت كيتحركو .عهد باسها فكتفها:باقي مجاك النعاس.
ملاك بالم:لا .
عهد:راك منعستيش ليوم شتك غاع.
ملاك:مممجانيش النعاس نعس احبيبي لاباغي.
عهد:فين عمري نعست قبلك.
ملاك:شحااال من مرة.
عهد:ياااك.
ملاك ناضت كتمشى لعل ينقص شوية تاكتحس بحالا شدتها (الخرية حشاكم ههه)ومشات للطواليط مقدتش تجلس كتحس صفي غطرطق كرشها وخرجت عندو كتبكي:اهء مقاداش ايي .ناض قافز:شنو شنو.
ملاك:ايي كنحس بحالا باغا نقضي حاجتي ومقاداش.
عهد:عنداك تكون غي بحال ديك النهار كنتي(بضحكة)باغا اتحزقي غا دخلي قضي راباقي وقتك.
ملاك:اوف صفي هاهي مشات غاع.
عهد شادها داها جلسها بشوية :كون غي نعستي شوية.
ملاك شدت تحت كرشها وغوتت:اااااييي.بقا كيرمش:مالكي.
ملاك:ديني صفي ايييي لااا صفي مبقيتش قادا نصبر اعهد.
عهد تلف اول مرة تبان مضرورة بحال هاكا ومشا بالزربة جر عبايتها باش كتصلي لبسها ليها ولوا ليها شال على شعرها كيقاد ليها وشاد التيلي بين كتفو وودنو كيهضر مع الغارد يوجدو ليه لوطو ويعلمو الكلينيك لي قريب ليهم عاونها هبطو بشوية وكتوقف ليه كتنفس وعاد كتكمل خرجو لقاو لي غارد واقفين كانت شوية ديال الشتا كتنشنش نقيطات قلال ركبها وديمارا وصلو وهي كتوجع لور قربت تسخف بالضران وكيتحركو ليها بحالا كيتقادو باش يخرجو وصلو وهبطها كانو الغارد تابعينو من لور حيت بان ليهم مرفوع ومرهوب خرجو ممرضات بكرسي متحرك جلست فوقو وكلها عرقت وكتنين بداو دافعينها وهي تشهق وحنات عينيها العباية كتبان فازغة وكتحس بالما سخون هابط معاها الممرضة شافت فيها وشافت لتحت:سربي سربي طرطقات ليها السقية.
عهد بخوف:كفاش.حنا عينو كيبانلو دكشي كيتقطر :شنو هادا.
الممرضة:الما ديال السقيا يعني اتولد دابا.عهد غوت :شنووووو.تحنا عند ملاك مخرج عينو كان يسحابلو امضرورة من بغات تقضي حاجتها:كفاش اتولدي هاا ددداباااا ااتولدي هااا اتولدي.وصلو لبيت فين كيولدو ودخلوها وشافت فيه وحدة من الممرضات:واش ادخل معاها .
عهد:ها.
الممرضة:واش تبغي تشوف فاش اتولد.
عهد بحالا عاد فاق:اه اه .دخلات الطبيبة هازا يديها شوية عاد عقماتهم ومشات كتقلب فملاك حيدو ليها العباية بقات غي بصوفيطمة ديالو نيت كانت لابسة وشويرط الممرضة لعهد:يلله معايا باش تلبس لبسة معقمة.
عهد بدا تيغوت:ولااا ولدات وانا كنلبس بعدي مني باغا تخوريني مباغانيش نشوف ولادي فاش ايتزادو.
الممرضة تحرجات الطبيبة سمعاتو وشافت فيه:سير تلبس وهنينا الشريف لا باغي تشوف الزيادة دولدك ولا بنتك .
عهد:واغتولد.
الطبيبة:باقي متحلش ليها الفرج غاسير سربي.عهد مشا بالزربة مع الممرضة عطاتو اللبسة بدل بالخف ووقف عليهم بقاو اكيرمشو كيدار لبس داغي ملاك قربت تسخف بالضران والطبيبة كل مرة كتقلبها وعهد كينهج ابوحدو:واش باقي ديري شي حاجة شوفي كيمضرورة.
الطبيبة:هاهو كيتحل اولدي معندي مندير كون هضرتو فلول كون درناها ليها قيصرية ماشي تاهبط ليها الولد نسدقو مشرغينها على والو.جا ينطق ملاك وهي تشد ليه فيدو خاشية فيه صباعها ومزيرة على عينيها والدموع هابطين وكتعصر:اععععع.الطبيبة شافت التحت وبان ليها الراس ومدت يديها كتعاونها:دفعي ابنتي دفعي هاكاك.ملاك تعصرت تعصيرة وحدة وهو يزلق شداتو الطبيبة وهو يبدا يغوت عهد مع غوت سمع صوتو تصمك وجسدو حس بيه تجمد هز راسو بشوية شافيه والطبيبة قطعتلو الحبل وضحكت:هاهو وليد مبروك عليكم.عهد ضحك وعينيه مغرغرين تاغوتت ملاك تاني:اااي.
الطبيبة باستغراب عند بالها اواحد مالها لاش كتغوت.تاشهقت ممرضة:وااحد اخخر.الطبيبة دغيا مدت الولد لممرضة غطاتو وعهد شاف فملاك كتعصر:يالله احبيبة شوفي وليدنا يالله .
كتعصر:ايي مبقيتش قادا ااااييي.
الطبيبة:دفعي ابنتي دفعي راك غادة مزيان.تجبد راسو وشوية من صدرو وبحالا وحل :دفعي ابنتي واحد الشوية.صفي ملاك مشا ليها الجهد وكلها عرقانة وولات حمرا جمعت النفس ودفعت حر جهدها والطبيبة جرت ليه رجل وبان عضوو دريري جات تجبد رجيلة لخرو تاكتبانليها ملاسقة معاها رجل خرى تصدمات من شنو كتشوف جبدت لعندها وملاك غوتات ربي لي خلقها وهو يتجبد جسم صغيور على غير لخرين و زرق الطبيبة شاداهم ومجات فين تستوعب تالدري بدا كيغوت كيبكي وعهد طل عليه وهو يتصدم كيبانلو واحد اخر ملاك صفي فقدات وعيها وممرضة شافتها ومشات حداها كتقلب نبضها عهد قلبو ايسكت كيشوفيهم هاكاك رجليهم ملاصقين تالفخض شافهم شنو بانليه الولد كيبكي وشاف لتاني ساكت وكيترعد زرق هبط عينو شاف جنسو كانت بنية الطبيبة فيقها غوات الدري وشافت للبنت مغوتاتش قطعت ليهم الحبل السريتتمة 🥰🥰
وهي تمشا بالزربة لطبلة كانت مفرشة بازار تما حطتهم فوقها وبدات كتقلب البنت شافت لمها وهي تحلو ليها لقات بحال الشحمة سادا ليها وهي تجبدها ليها بالزربة ولبنية زادت فرجفتها وهي طلق حلوقها صغيور وكترعد وسكتت دغيا بينما الدراري باقن كيغوتو عهد جرا مصدوم كيشوفيهم نسا الثالث تاجابتو الممرضة حطاتو حدا خوتو وشد فراسو كيضور فالغرفة تامن الدموع لي تغرغرو فاش شاف لول مبقاوش غي حال عينيه تاقشع ملاك سخفانة ومشا عندها مخلوع:مااالها ماللهاا.
الممرضة:عيات خاصها غي ترتاح انقيوها من لتحت ونحولوها لبيتها.
عهد:ولكن لاش سخفات.
الممرضة:راولدات ثلاثة بالسيف راكينا لي تولد اواحد وتتسخف.
عهد سمع الطبيبة:خاصها لوكسجين مكتنفسش مزيان.
الممرضة:واخا انا انوجدو ليها.
الطبيبة كتشوفيهم:ديري ليهم بجوج راملاسقين مكتشوفيش.عهد مشا عندهم كيشوف باقي ممتيقش راهم ملاسقين بقا حاضيهم كيغسلوهم بشوية عاد بانو رجليهم مزيان ملاسقين تالفخض من القصبة درجليهم تالفخض والبنية صغيورة بزااف مقارنة مع خوتها عهد ضار عقلو خدام بقد مفرحان بقد مخايف ياثر عليهم هدشي وميكون عندهم كيتفرقو جابو فيطات قطنيين لواوهم فيهم وحطوهم فديك الطبلة الزجاجية جابتها احدى الممرضات عهد تحنا مبسم شد يدياتهم باسهم وباسليهم وجيههم بشوية وهو كيتحركو وكيخرجو صويت رقيق لبنية حلت عينها شوية وبقات كتحرك يدها ممحكماش فيها بحالا باغا تقيسو عهد مد ليها صبعو وهي تقرم عليه شداتو وبقات كتريمش فيه حالا عينها اشوية عهد ضحك وعينيه كيضببو شوية بشوية تابداو كيطيحو الدموع شلال حل ليها يدها جبد صبعو وضار شاد وجهو بين يديه مخبي دموعو والممرضات كيوشوشو كيشوفو فيه .كملو لملاك وداوها لغرفة بوحدها والوليدات داوهم مع الدراري وجمعوهم فجاجة وحدة والبنية دارو ليها تيو صغير كيعاونها باش تنفس عاد نعست اما كانت كتنين ليهم وكتحرك بزاف عهد حيد ديك اللبسة وطمن على ملاك وخرج كيعيط لوالديه ووالديها ومشا لجهة الولاد كيطل عليهم من الزاج تبسم شافهم هكاك عمرو كان متوقع ايكونو عندو توام هاكا خرجو من افكارو صوت ممرضة:عفاك.عهد شافيها:واش نتا هو بابات دوك لي ملاسقين.
عهد تنهد:اه.
الممرضة:الطبيبة يسرى بغات تشوفك تفضل معايا.عهد مشا معاها داتو لعند الطبيبة لي ولداتها نيت727🥰🥰
دخل وقالتلو يجلس وحيدت نضاضرها:بغيت نهضر معاك على قبل الوليدات لي ملاسقين.
عهد:اه.
الطبيبة:بالصراحة هنا مكينينش اطباء بديك الخبرة لي ايفرقوهم ليك ومعدناش مختصين لي ايقلبوهم ويعرفو شغنديرو .
عهد تنهد:وشنو رميمكنش انخليهم هاكاك حمدلله رانقد نديهم لبرا يتعالجو ولكن واش مغياثرش زعما بجوجهم ايبقاو عادين من رجليهم.
الطبيبة:الله اعلم وعاد باقي مشفناش رجليهم من لداخل واش عندهم عضم واحد ولا مفارقين نتمناو يكونو غي اللحم .
عهد:ولكن الى كانو عندهم عضم واحد.
الطبيبة:انا مكنعرفش فهدشي وماشي من ختصاصي ولكن من معرفتي لاوافقتو انهم يتفرقو واحد ايبقا بلا رجل وحتا لاخر اتبقا رجلو واخا تالادرتو ليه عملية تجميل لرجلو باش تقاد كنضن مغتكونش عادية.
عهد شد راسو كيسوط ونطقت:كلشي بيد الله اولدي ولاكان مكتاب ليهم هاكاك معندكم مديرو .
عهد:صفي ممكن نمشي.
الطبيبة بان ليها بحالا تازم مبغاتش تزيد معاه وهي يالله هضرو جوج كلمات دغيا بغا يمشي قررت تخليه تالمن بعد وحركت راسها بالايجاب وناض مشا بثتاقل كيطل عليهم شوية ومشا لعند ملاك دخل عندها لقاها باقا ناعسة وجلس حداها كيدوز يدو على شعيرها كانو ملبسينها لبسة جابوهم ليها الغارد تململات كتقطب حجبانها وحلت عويناتها بشوية:عهددد.
تبسم وباسها فجبينها:حبيبتي.
ملاك:شرييبة .عهد ضار لطبيلة لي حدا راسها كانت محطوطة قرعة دالما وكاس مقلوب كب ليها وشربها بشوية وبقات كترمش شوية وتبسمت بتعب فاش شافت فكرشها هابطة:فييناهوما.
عهد تبسم بحب:راهم مع الدراري لخرين.
ملاك بحماس:شنوهوما .
عهد شد يديها باسها:لول وليد.
ضحكت عينيها مغرغرين:اه كتي قلتيها ليا وقيلة اه والتاني تاهو دري ياك شنو كيتشابهو ياك.
عهد بلع ريقو كيشوف ردة فعلها:ولد اه ولكن.
ملاك قلبها تخطف:ولكن شنو.
عهد:انقولك ومتصدميش احبيبة واخا حيت انشاءلله ميكون عندهم والو.
ملاك:شنو اعهد هضر قلبي ايسكت.
عهد:هو والبنية ملاسقين من رجيلة.
ملاك كتحاول تستوعب:دابا بلاتي ياك عاد قلتي لول ولد والتاني ولد ولا اه اه هو ولد وبنية ياك بغيتي تقول.
عهد:لاا لول لي تزاد بوحدو ولد (بثلعثم هو براسو ممتيقش راهم ثلاثة)والثاني ولد ياك والثاالثة بنت.
ملاك مخرجة عينيها وهضرت بشوية وكتسولو بعينيها وكتحرك راسها بشوية:ثلاااثة.
عهد حرك راسو باه وهي تشد على فمها:اويلي.
عهد ضحك:هه مالكي.
بدات كتبكي:اهء اهء دابا انا عندي ثلاثة اهء اهء.حبست للحضة تفكرت شنو قال:ولكن كفاش اءه قلتي ملسقين ولا معرت.
عهد:اه الوليد والبنيتة رجليهم(هز ذراوعو كيوريها كيديرين)ملاسقين بحال هاكا .
ملاك بحزن:اهء اهء علاش اربي اهء مساكن اهء فيناهوما جيبهم ليا اهء.
عهد:حبيبة سكتي من البكا ممزيانش ليك وعاد (بتوتر)رايديرو عملية وغيوليو مزيان.
ملاك:بصح.اكتافا يحرك راسو باه وهو يتسمع الدقان عهد مشا هز ليها شال مدو ليها:ايكونو العاءلة.حركت راسها ومسحت دموعها وهو مشا حل وهو يدخلو كيشي جيش دفعوه مسكين بقا اكيرمش تيقوليهم ابشوية واحد واحد ممسوقنش ليه هوما دخلو خوتها هوما لولين كيضحكو :وااالفارا ولدات.
ايمن:شنو شنو ولدتي.
خالد ضربو؛بنادم شباغيها تولد.دخلو والدين عهد الفرحة خارجة من عينيهم ودخل فءاد والغالية تاهوما فرحانين عمرو البيت شي واقف وشي غالس شمس كضحك تالودنيها:اييه وفيناهوما .كلشي فخبارو راتوام عندها نطق عهد:انا كنت غادي نجيبهم ونيت شوفوهم بعينيكم.مشا بالزربة قالها لواحد الفرملية وخرجتهم ليه دافعاهم ودافعة تاديال التنفس لي ملسقن للبنية مشا دافعهم والممرضة غادا معاه دخلوهم وكلشي سقل كيشوفو ثلاثةتتمة 🥰🥰

عهد شافيهم كلشي مصدوم:اسبحانلله.
محمد بدعقة:واش ثلاثة هادوك ولا جابلي الله.
عهد:بسملله عليكم راولادي هادو.هبط عينو قاس لبنية فحنيكها بشوية:كنضن هادي كانت مخبية عليها مبانتش.ملاك كطل عليهم بلهفة:ارا عطيهم ليا انهزهم انقيسهم.عهد كيتمتم:ها انا انا نمدهم ليك.
ملاك:اه.
عهد جمع يديه:انطيحهم.
ملاك:عهد هز بالواحد بالواحد.
رجع لور:لا لا هاهي الفرملية مديهم ليها.الفرملية تحنات هزات داك لي بوحدو كان ملوي بوحدو ومداتو ليها وملاك حست فشكال فاش تحط عليها ومدت يديها شداتو وخايفة لطيحو وبقات كتبوسو فرويسو بشوية وخوتها جاو كيطلو عليهم وشي مشا لعند لخرين كيشوفو ويضحكو ملاك بضحكة:مدي ليا لخرين.
الممرضة:اتقدي تشديهم كلهم.
ملاك:لا (شافت فعهد)اجي شدو.قرب بشوية والممرضة خداتو منها ومداتو ليه وكيحس بيديه مرخيين شدو كيترعد وشمس وقفت حداه حاضية معاه بانليها مشادوش مزيام الممرضة هزات لخرين وفءاد شافيها:هزي بالواحد بالواحد.
عهد سبق الممرضة:راملاسقين من رجليهم.
فءاد:كفاااش.كلشي تصدم جاتهم غريبة عهد:اه ورانشاءلله انديرو ليهم عملية.ملاك مادا يديها:اري ارييي.مدتهم ليها وملاك بدات كتبكي معنقاهم عندها وشافت فيها:انشوف كيديرين.حلاتهم ليها الممرضة كانو ديرين ليهم غي ليكوش وجا كلشي كيطل كيشوف كيديرين وكيقولو سبحان الله غطاتهم تاني ملاك:فينهي البنت.
عهد:هي الصغيورة.
ملاك:مسيكينة شحال صغيورة مالها لاش ديرين ليها هاد التيو.
الممرضة نعتت ليها لالة التنفس:رامكنتش كتنفس مزيان فاش تزادت كانت عندها صعوبة وعاد كانت زرقا مديزش ليها لوكسجين كاملة اتولي انشاءلله شوية ونحيدوه ليها.بقاو كيشوفو وكلشي فرحان تابدا كيبكي داك لي عند عهد كان ايزاوطو :ها كيبكي كيبكي شدوه شدوه.شمس خداتو منو فرحانا:احبيبييي تباركلله تباركلله اشنو مالك كتبكي ها.
الممرضة:ايكون فيه الجوع .خدات لملاك دوك الجوج وردتهم لسريرهم وعطاتها لي عند شمس والدراري خرجو بقا غاعهد والعيالات كيشوفو فالبنية والولد ملاك حلت العقيدات لي لفوق ومتوترة .الممرضة:هانتي غي حطي ليه الراس وغيشدو وحضي ليهبط ليه لحمك على نويفو يخنقو.حركت راسها بالايجاب وقاداتو ليها هو اتحط فوقها بقا كيقرب لصدرها كيبكي غاتحط ليه ففمو وهو يسكت وبدا كيرضع وملاك كضحك وتبكي على داك الاحساس وعهد كيرمش فيها تاطلقها بحدو مع اتبدا تلعب ليه فوجيهو وهو يبدا يغوت لاخر وفاقت تالبنت كتبكي بصوت ضعيف الممرضة:هههه دارو ليك النوبة.عطاتهم ليها:دابا شنو تشديهم بجوج تعطيهم.
ملاك:ووواخا.قاداتهم ليها وبقات شادا معاها البنت دغيا طلقت وبقات كتحاول تحل عويناتها غاشوية وملاك تبسمت:سلااام .هبطت باستها :حبيبة ديااالي.
عهد:زوينة ياك.شافت فيه من نضراتو عرفاتو شنو قصد وتبسمت:اه بنتي زوينة بزااف.واحد لحضة الغالية خرجت وفاش دخلت دافعة قدامها ايزابيلا لي فرحانة باركات ليهم وسولاتها ملاك على اناستازيا قالتليها مقداتش تجي حيت عيانا جابوها غي الغارد اما جايمس بقا مع اناستازيا لي دخلها الوقت فاش سمعت ملاك ولدت يعني تاهي قربت حيت مبيناتهمش بزاف واخا ملاك ولدت بكري شوية على الموعد لي حاسبين دخلتها الخلعة728🙂🥰

عهد تحنا كيقيس فلبنية ونطق:شنو نسميوهم.
ملاك:معرفتش.
عهد:معندكش شي سمية من ديما كتشهاي تسميهم.
ملاك كضور فعينيها:صراحة معرفتش ونتا.
عهد نعت للدري لي بحدو:آزر من ديما كتعجبني هاد السمية مكرتش نسميه.
ملاك:اه زوينة آزر هه آزر(بقات كتقولها وتفرنس كتجربها فاش تبقا تغوت عليه).ملاك:اه وهادو شغنسميوهم.
عهد :قولي نتي شي سمية.
ملاك:انا راشنو ماكان سميهم مهم ولادنا وعارفا اتعزل شي سمية زوينة ليهم .
عهد:هممم نعزلو شي سميات قراب همم شوفي بعدا آزر ميحيدهاش ليا الطبيب اتكون.
ملاك:ههه واخا هه ولكن شنو سميات يكونو قراب بحالاش زعما.
عهد:هانتي بحال همم بحال مهم يبانو توام راك عارفا شي وحدين كيسميو بحال بحال .
ملاك:هممم آزر تجي معاه عامر تامر ياك بحال هاكا.
عهد:اه اه بحال هاكا.
ملاك:مهم هاحنا لقينا لول باقي الوقت نفكرو فهادو.دخلو الرجال فاش سولو واش كملات ليهم الرضاعة ودخلو باش يودعوها ايمشيو حيت خدامين خلاو الخدمة وشدو الطريق عندهم تايرجعو من بعد شمس شافت فيهم:ايوا وشنو فكرتو ليهم فسميات.
عهد:عاد لقيتينا كنفكرو .
شمس:وشنو اتسميوهم.
عهد:انسمي الولد لي بوحدو ازر .
شمس:اوووه واعرة اهاه ولخرين.
عهد:باقي عاد كنفكرو كيجاتكم بعدا ازر.كلشي قاليه واعرة وقليلة اتجيه زوينة جات معاه بقاو مجموعين وهزو الدراري كلهم ولي هز شي واحد مكيبغيش يطلقو وكل واحد كيقول شي سمية وعهد غاكيحرك راسو معجباتو تاسمية من لي قالو بقاو تما تابداو كيمشيو بالواحد بالواحد بقات غير الغالية وشمس ايبقاو معاها يقابلوها بينما لخرين مشاو يقادو امورهم فالخدمة تايعاودو يجيو يجلسو يطولو معاهم وايزابيلا داها الغارد لي جابها حيت تاهي مكرهتش تبقا معاها لكن خاص تحضر لايزابيلا خصوصا تاهي قرب وقتها. طاحت الضلمة وعهد شاف فمو:تمشيو لدار ترتاحو ياك.
شمس:اه واخا وملاك شنو اتبقا بحدها.
عهد:انبقا معاها انا غنعيط لواحد من الرجال يجيو يديوكم.
شمس :اه واخا.عهد جبد تيليفونو وخرج برا صونا للمرا لي كتقابل الدار قاليها تسد باب الطبقة ديالهم باش تاحد ميدخل ليها وقاليها تقاد ليهم البيوت فين يباتو وعاد عيط لغارد يجي ليهم ملاك كانت متكية وكتشوف فوليداتها مبسمة كانو جارينهم حداها شمس:كون راك تعدبتي فيهم ياك.
ملاك:شوية مهم حمدالله.
الغالية ساهية فالوليدات:سبحان الله عمري تخيلت انشوفك والدة.
شمس تبسمت:دابا انشاءلله تشوفي ولاد ولادها.
الغالية:انشاءلله.دخل عهد بقاو غاشوية كيتسناو وجا الشيفور داهم للدار لقاو ديك المرا كتسناهم استقبلاتهم ووراتهم البيوت .عهد كان جالس هاز لي ملاسقين تانطقات ملاك:امتا ادار ليهم العملية.
عهد:معرفتش اغلبية ماشي دابا حيت عاد تزادو وعاد مغدارش ليهم العملية هنا انديوهم للبيرو.
ملاك كترمش:للبيرو اينا بيرو.
عهد بدا كيضحك:ههه تي اشمن بيرو وابلاد سميتها البيرو رالاسقة على كولومبيا والبرازيل .
ملاك:اااه عمري سمعتها.
عهد:اه ايوة هانتي عرفتيها قلبت كاين تما واحد الطبيب مشهور راسيفطت ليه واحد من الرجال باش يهضر معاه على حالت ولادنا ويجيب ليا نمرتو.
ملاك:اه واخا ياربي انشاءلله يتفرقو.
عهد:امين ياربي وانشاءلله غير يبراو نمشيو لاكوادور ندوزو شي يامات تما الطبيعة والدنيا اتعجبك عرفتي ليكوادور هههه ولا لا .
ملاك:اه فايتا سامعة بيها.
عهد:تما نديك وتشوفيها متبقايش اسامعة بيها.
تبسمة بلمعة فعينيهاتتمة 🥰🥰🥰
تبسمة بلمعة فعينيها وقرب شدها من عنقها بيد جرها عندو شوية وباسها فشفايفها بشوية وبعد كيشوف فالدرراري:شكرا بزاف ربي يخليكم ليا وميحرمنيش منكم.سمعو البكا كان لاخر فاق تاني ومشا هزو عهد جابو ليها:هاد البرهوش شحال بكاي.
ملاك:ويلي اعهد مسيكين كون راه فيه الجوع.حطو ليها فصدرها:والبرهوش عجبو التمصميص بارك يبعز ليا فرزقي اعباد لله.
ملاك:عاااهد مااالك اويلي استغفر الله راولدنا.آزر بدا كيخشي وجهو فصدرها:ووووععععاااعععع.
شافت فيه كتجبد صدرها وكتقادو:صفي صاافي اوليدي هاد باك حماق.
عهد:رغننن قالاك حماقيت.بدا كيرضع وهو مخنزر فيه:اييه خشي فوجهك نتا لي جات معاك.
ملاك:عااااهد.
بدا يتغبن:وانا انا عقلتي باش كنبغي غي نبوسهم كتبقاي تبكي ها عقلتي عقلتي .
ملاك:واعهد قول اعودبالله من الشيطان الرجيم يهديك الله شنو بغيتيه ميرضعش.
عهد من نيتو:اه ميرضع تاواحد فيهم نديرو ليهم البيبغون.
ملاك ميقت فيه:اسغفر الله العضيم مناش حمقة نخليهم يكبرو بحليب الفارماسي زوينا هادي البيبغون دكشي لي بقا.
عهد جلس مربع يديه مخنزر كيشي بعلوك وحاضي آزر:واباراكا عليه رضع بزاف.
ملاك:خليه عاد شدها وعاد راواقلة خاوية من قبيلة وهو يجبد.
عهد:راكليتي بزاف مغتكونش غاعرات بالحليب .
ملاك:خمسة وخميس اتبقا حاضيني.
عهد:حيديها ليه ومنبقاش حاضيك.
ملاك:عاااهد.
عهد رقق صوتو:عاااهد شنو مالك وشديني رضعيني تانا ونسكت .آزر طلق البزولة وغوت:اعععع.
عهد كيعيبو:وععع وعع مالنا نتا مصدعنا.
آزر سكت وحل عينو بشوية.ملاك:شو شو حل عينو.
عهد فنفسو(يحل تاطرمتو انا مالي)مشا كيطل وتبسم:هايهاي على مستر ازر عييو.
ملاك:الله يستر عاد كنتي تخنزر فيه.
عهد خداه ليها:وراه ولدي نموت عليه اميقويش وميضسرش على رزقي.
ملاك:عطيني لخرين نرضعهم.
عهد:واش نتي حمقة ناعسين وتشديهم ترضعيهم خلي تايفيقو بحدهم شتك ولفتي تخشي بزولتك ففامهم.
ملاك:واغاليجيهم الجوع.
عهد:تايجيهم الالة ورضعيهم اش دكشي نتا هممم متبعدش من ديك السيتيرنة تاع الحليب ها ها .ملاك بقات كضحك عليه بقات حاضياه تاداتها عينها وغفات وهو بقا كيضور بآزر تانعس وحطو حدا خوتو ومشا جلس حداها وتحنا تكا راسو على يدها حاضيها وغمض عينو729😍😍😍
في مشفى كانت جالسة قدام غرفة العمليات وجها صفر والعيا والخوف والحزن مخيمن على وجيها وشادا عندها آزر بينما عهد كلو عرقان كيمشي ويجي بتوتر ازيد من عشرة السوايع وهوما تما كيتسناو يخرج شي حد من دوك الدكاترة لي الداخل ازيد من ربعطاش لواحد كل واحد فاش مختص هالي مختص فتبنيج الاطفال ولي مختص فجراحة العضام باش ميقيسو ليهم تاشي عضم من السيقان وهالي مختص فالجراحة بشتى انواعها وعاد المساعدين والمساعدات ففصل توام ملتصق ليس بالحاجة الساهلة وخاصة لطفلين يالله كملو شهر وشي اسبوع بما انهم لقاو معندهم تاشي مشكل صحي ويقدرو يتحملو كان بامكانهم يديروها قبل لكن كانت البنت باقا عيانة غادارت جوج سيمانات وتوغضت ولات مزيانة وكتحرك بحال خوتها ونشيطة فءاد تم جاي عندهم وفيدو شاسيات فيهم الماكلة جا معاهم غاهو بعدما حددو موعد العملية والشي لاخر كلشي بقا فالمغرب مكرهوش كلهم يجيو لكن خدامن وميقدوش كوولهم يجيو لكن دعواتهم مع لوليدات تنجح ليهم العملية .
الغالية وولادها وشمس ومحمد كل مرة يعيطو يسولو واش سالاو وكيقولو ليهم باقين. فءاد جلس حدا ملاك:شدي ابنتي كولي راك مواكلا والو.
ملاك بتعب:والله مفيا ابا.
فءاد:وداك الولد شغترضعيه ها .
ملاك:راه ناعس.
فءاد:مسكين تاهو مهدن ملي دخلو خوتو بحالا سبحان الله حاس.
ملاك:اه مسيكين مولف غاكنشدو كيبدا يغوت باغي يرضع.
فءاد:ايوة شدي كولي (دوز يدو على راسها بحنان)باش فاش يخرجو انشاءلله بيخير ايكون فيهم الجوع واينوضو ليك بثلاثة متلقاي متعطيهم كولي كولي.
ملاك:معندو منين يدوز والله.
عهد شافيها:كولي واخا مفيكش .
ملاك:رامفياش.
عهد قرب عندها وهز عندو ازر:ماشي سوقي كولي مواكلا والو من لي جينا هنا ودخلوهم.
ملاك:ونتا راك تانتا مواكل والو.
عهد:كولي وناكل.خدات من عند باها دكشي كلات شوية وعهد بزز عليها كلات كتر وجلس حداها كينقب وشاد عندو ازر بقاو كيتسناو تابانليهم الباب تحل وعهد وقف وملاك بزز ناضت رجليها خاوين بيها خرجو كلهم ووقف عليهم طبيب نطق بالاسبانية ومبتاسم:الشكر لله دازت العملية مزيان هاهوما دابا غادين يحولوهم لغرفة ثانية يرتاحو فيها وتقدرو تشوفوهم.
عهد بفرحة:شكرا بزاف واش بيخير معندهم والو ياك.
الطبيب:لا بيخير كلشي داز مزيان دابا فاش اتسد ليهم الخياطة غيعيشو عادي فالايام لولة ولا بد ميبقا يضرهم واحد الشوية .
ملاك:واش رجليهم عاديين يقدو يتحركو بيهم عادي.
الطبيب:اه وبامكانكم ديرو ليهم عملية تجميلية على حساب الفصل راخلا واحد الاثر ولكن خاص تايبرا اللحم عاد لابغيتو ديروها ليهم.
عهد:اه اه شكرا بزاف.بقا كيهضر معاه تاحس بملاك تحركت من حداه ضار بانتليه عطات ازر لفءاد وتلقات للفرمليات لي دافعينهم كل واحد بوحدو فسرير فرحات بزاف وبدات كتشوفليهم ومبتاسمة فرحانة وعينيها مغرغرين وتمشات معاهم عهد شكر الطبيب ومشا معاهم تاهو تابعهم فءاد غادي من لور وهبط عينو لازر لي بدا كيحرك راسو ومخنزر وحل عينيه بشوية ففءاد لي قطب حجبانو:مال جد مك كتخنزر فيا.
ازر حل عينو مزيان الكركوبة كتبان كبيرة فلون لازرق المغلوق حيت باقي صغير وكيحرك فحجبانو بحالا كيزيد يخنزر ففءاد شداتو الضحكة:يخخ بحالك بحال باك.كانو نيت ملامحو كيدي لعهد تاشعر كيبان زعيعر عندو دخل للغرفة فين داروهم .تتمة 😍😍
ومشا كيطل عليهم تاهو وتبسم تاهو فرح ازر بدا كيخصر سيفتو وبدا كيديماري للبكية تاطلقها وملاك شداتو دغيا مبتاسمة وجلسات فكرسي تما حدا ولادها لخرين وفءاد خرج برا كيعيط على العاءلة كيعلمهم بلي نجحات العملية وغيرجعو باش عاد ايديرو ليهم السبوع حيت ملي كانو ملاسقين مكانوش كيلبسوهم غاكيلويوهم فالغطا وليكوش صفي وقالو تايديرو ليهم العملية عاد يديرو ليهم سبوع
مطرطق عهد بفرحة:الحمدالله كنت مخلوع لمتنجحش.
ملاك:الحمدالله كانو كيبقاو معدبين.
عهد:اه مساكن مهم (تنهد براحة)الحمدلله .دازت شي خمسيام تحسنت حالتهم شوية واخا باقن مولفو كانو مولفن كيبقاو متكين على بعضهم دابا غاكيبغيو يهزو رجلهم كطيح كيتعغرو كيبقاو يبكيو خرجو من المطار لقاو محمد كيتسناهم سلم عليهم بفرحة وركبو ديمارا للفيلا عندو غاوصل هبطو مع الدخلة لقاو كلشي مجموع تما الغالية وشمس وخوت ملاك وعيالاتهم وولادهم واسامة هو وسارة تاهوما وعطاوهم الحليب والتمر وكلشي فرحان والغالية وشمس طلقوها بتزغريت وهوما يفيقو الوليدات بالصداع بكاو شوية وسقلو كيضورو فعينيهم وجلسو مجموعين شمس خدات لملاك الولد لي كان ملاسق:آسِر آسِر حبيب جدااه اشدكشي ههه ها ناكلك ناكلك.هي كتضحك معاه وهو كيرمش فيها وتاهو مقطب حجبانو بحال آزر فالحجبان والعينين الا الشعر عندو قهوي غامق بحال ديال ملاك وتالملامح مكيديش بزاف لا لعهد لا لملاك مخلط بينهم عهد شاف فملاك كانت هازة البنت وازر شادينو خوتها كيلعبو بيه كل مرة يشدو واحد دوخوه :كون حطيتي هاجر ولا اريها ليا.
ملاك زيرت عليها:لا اخليها عندي.
عهد:رغتولفيها الهزان متبقاش تبغي تحط.ملاك كتشوف ليها وكدوز صبيعها على جبهتها كتحيد ليها شي زغيبات كانو طيحين عليها من داك الشعر تاهي عندها بحال شعر ملاك من غير واحد الخصلة زعرا كانو تيسحابوها فلول واش معندهاش الشعر تما تاناض ليها شوية دالشعر عاد بانت والشبه كتشبه غالملاك فوطو كوبي فءاد كان فاش كيشوفها كيبقا يهزهم وكيبقا حاضي غالبنت .ملاك:غاخليها تولف ماشي نتا لي غتوحل فيها.صفاء طلت عليها كانت جالسة حداها وهي تمد يديها جمعت ليها فيمها بشوية وحركاتو ليها:الفنكوشة .هاجر حلات فمها كضحك وعينيها كيتغمضو كيشي سكران وكتجمع الضحكة وكتعاودها ليها تاني صفاء وكضحك تاني .فءاد من قبيلة وهو كيترطا مصبرش فاش كيشوفها كضحك وناض وقف عليها:انشدها شوية عليك.
ملاك من نيتها:اخليها .مد يدو باش تحطها ليه:غا اري نشدها عليك من قبيلة ونتي هازاها باراكة عليك.ملاك مدتها ليه شدها ومشا رجع بلاصتو مبسم وكيشوف عندها وهي قطبت حجبانها معقلاتوش :توما مال جدكم غاكنهزكم تبداو تخنزرو.
محمد ضحك كان حداه سمعو:ههه وييه معرت مالهم غامخنزرين بثلاثة بيهم.
عهد:ابعدو ليا من ولادي يخنزرو ولا يقتلو غاع ماشي صوقكم.
محمد شاف فيه:واابحالك ياوليدي كنتي غارابط دوك الحجبان انا كنتي كتخلعني مزال ولادك راكيضحكو شوية انتا واخا كنت نشطح ليك والله تاتبسيمة متبسم.
عهد:ههه شطحتي غااع.
محمد:ولاهيلا هانتا سول مك.
عهد:بصح هدشي.
شمس:اييه ههه.
محمد شاف ففءاد لي ساهي فهاجر ونطق:كتشبه لملاك بزااف ياك.
فءاد حرك راسو وهز يديتها باسها ليها وكيشمها وشاداه البكية بزز حابسها:بزاااف تقول غاهي.
محمد:غالعينين بانو ليا غيخرجو زرقين واقيلة.
فءاد حرك راسو بالنفي:لا لا بحال ديال ملاك تاهي كانو عندها مغلوقين بحال هاكا رامحدها كتكبر عاد يبان لون مزيان.
محمد:ااه هكاك انا نسحاب بحال خوتها كيبان.
فءاد:اه واخا كيبانو بحال بحال ويقد يكون داخل فيهم زرق ولكن ماكد ايكونو بحال عين ملاك.
محمد:هه ماكد غاع.فءاد فديك الرمشة لي رمش دازت صورة عيون اينجل وملاك عليه فاش كانو فعمرها وتبسم:اه ههه ماكد غاع ونتخاطرو عليها.
محمد:هاانتا عقل علاياش انتخاطرو بعدا.
فءاد:هه نسحابك بعقلك زعما.
محمد:هههه وانتا لي قلتي نتخاطرو.
فءاد ضحك ورجع كيشوف فهاجر وملاك حاضياه كانت كتسحاب واش مغيحملش ولادها الى ولدات ساع كان العكس بان ليها عزازن عليه ضورت عينها لمها تاهي كانت خدات آسِر من عند شمس وكضحك معاه تبسمت كانت خايفة ان تاولادها يحرموهم منهم .تتمة 😍
بقاو مجمعين حتا للعشا تعشاو مجموعين تاني وناضو مشاو بحالهم عاءلت ملاك عيا معاهم محمد يباتو مبغاوش عهد هاز آزر وآسِر وملاك هازة هاجر طالعين لبيتهم عهد:غدا انمشيو لدارنا.
ملاك:هاء والسبوع.
عهد:انديروه لهيه نيت.
ملاك كتفكر ونطقت بحماس:ايكون الثلج ياك.
عهد بضحكة على الطريقة باش دوات:اه ايكون الثلج.
ملاك:صفي نمشيو غدا.عهد دخل لبيت ومشا حطهم فالسرير وملاك حطت تالبنت حداهم وعهد ضور بيهم المخاد من الجناب باش تالاتحركو ميطيحوش ومشا سد الباب وملاك حيدت الشال وحلت الجاكيط :عهد راخاصهم سرير بحدهم.قرب حاوطها من خصرها وباس جبينها:اه راديجا سيفطت شي دراري باش يديوهم يقادو ليهم البيوت ديالهم.ملاك جات تنطق معارضة على الفكرة وفهمها طايرة وحط صبعو على فمها:راماشي دابا تايكبرو اما راغيجيبو ليهم سراير لفوق عندنا تايكبرو ويبقاو ينعسو بحدهم.
ملاك:بالصراحة كون غي بقينا غي لتحت لفوق كيسخفوني الدروج.
عهد كيبوسها فحناكها:ندير لحبيبتي سانسوغ.
ملاك:هوييلي على سانسوغ هههه.
عهد:ههه كاينة بلاصتو والله لابغيتي نديرو ليك.
ملاك:ويلي مغتجيش.
عهد:لا يجي يصيبو ليك بحال الزليقة هههه.
ملاك:ههه اه لاكان هاكا واخا.هبط خشا وجهو فعنقها كيتنفس بالجهد ودخلها الوقت والزمان بقات كضور فعينيها:اءءءعهد شكدير.
عهد:والو شكندير شبنتليك كندير وااالو.همس فودنيها بورشها:توحشتك.بلعات ريقها تلفات:رااباقا نافسة.
عهد بعد:ههه حشومة عليك والله.
ملاك:مالك باقا مدازت ربعين يوم.
عهد:وانا شنو نموت اجي ديري كي.
ملاك قاطعاتو:لا لا عفاك لا منقدش نعاودها.
عهد:وامعرفتش مالك يالله خدمي غايديك لامبغيتيش تم.
قاطعاتو شادا على فمو:ايع سكت باراكا.
بعد وجهو:يالله وديري بيديك.
ملاك جات تهضر وهو يتسمع صوت آزر كيبكي وملاك جاتها من الجنة والناس مشات طايرة عندو هزاتو كتراري بيه وبقا كيزيد لصدرها باغي يرضع وجلست جبدات كترضعو وعهد كيبرقق فعينيه وكيسب فخاطرو ومشا للبالكون كينصل فحوايجو:الله ينعل الطنطون دالعقل لي قال لديلمي ولد.ملاك بقات كتفرنس وهمست لآزر:عتقتيني ههه.عهد تنفس شوية ودخل يسحابها سالات ليه تالقا السيدة شادا آسِر تاهو فايق وهاجر تاهي فايقة كلهم فاقو وكيضورو فدوك العينين عهد تمشى وجلس حداهم:نحلهم نخليهم يتحركو شوية.
ملاك:كيخافو من يديهم قالك كيبقاو يقمشو راسهم الدراري الصغار.
عهد:وي عارف وعاد قالك كيبقاو مهدنين.
ملاك:واخا كيبقو فيا ههه.
عهد كيحلهم بشوية:هههههه كيشي مومياء كيبانو.
ملاك:هههه بعد منهم قالاك مومياء.
عهد:هه واخا الالة هانا مبعد منهم.حلهم وبداو كيحركو فيدياتهم ورجيلاتهم بشوية ملاك آسر حبس الرضاعة وحطاتو حداهم وحلاتو تاهو بقاو حاضيينهم مبسمين وموسقين بتبجغيط ديالهم بدوك الاصوات الرقيقة ديالهم مرة مرة عهد مبسم:فخبارك باقي ممتيقش راتانا وليت اب ودابا عندي عاءلة ديالي.
ملاك:اه تانا عمري كنت نحلم غنكون عايشة هاكا.
عهد:سبحان الله الوقت كيطير هه بحالا عاد لبارح كنت ندعي باش تكوني ليا.باستو فكتفو:كنحماق عليك يابابات وليداتي(بدات كضحك)ههههه واااع عمري ضنيت راسي غنقولها لك شي نهار هه بابات وليداتي.
عهد عنقها جنب؛ههه مامات وليداتي ههه حنا من الدقة لولة عندنا وليدات ماشي غاواحد.بقاو كيضحكو وعهد كل مرة يخطف منها بوسة وكيضور يبدا يميق فدوك الي فاقو مبغاو ينعسو ليه730😍😍
مبغاو غاع ينعسو عيا يهز ويراري بيهم والو ملاك عيات خلاتو فايق معاهم وتكات:الى جاهم الجوع فيقني.
عهد هاز آسر :واخا غانعسي رتاحي.غمضت عينيها داها النعاس حتا بدات كتحس ببوسات فعنقها وقفزت:اه شنو جاهم الجوع.
عهد ضحك ليها:اه ههه.
تغعدت كتشوف كيبانو ليها مستفهم كيباط دالسردين ومقمطهم وناعسين:اويلي ناعسين (قطبت حجبانها فيها النعاس)حشومة عليك لاش فيقتيني.عهد شدها كانت راجعة غتنعس:اجي وانا لي فيا الجوع.
ضرباتو بكفها لراسو بشوية وتلاحت على المخدة:سير قالاك.
هبط عليها كيبوس فضهرها:وانووضي رافيا الجوع ههه عطيني زيزا .
ملاك ضحكت خاشية وجها فالمخدة:واعهد حشومة عليك هاهي قربت تسالي ربعين يوم ودير لي بغيتي.
عهد:وانا دابا غندير لي بغيت حيدي عليا. قلبها عندو وبدا كيشوف لولادو وشادها من خصرها عندو:تء دابا هاد الفيران فين انخشيهم .
ملاك:اويلي على فين اتخشيهم خلينا نعسو قالاك.
عهد زيرها:تي والله لافلتي منها شحال وانا صابر .
ملاك:وادراري ايفيقو خلي احبيبي تاتفوت ربعين يوم.
عهد جرها ناضو:انجلسو فالارض يالله لاكنتي غا على دوك الفيران .ضرباتو لصدرو بغنج:وامتقولش عليهم فيران.
هبط باسها:الفيران ولاد الفارة ديالي ههه.
ملاك:واماشي فارة اناا.
عهد:هاااح عليك اجي اجي .جرها جلسو فوق ديك الزربية لي مشعرة وبدا كيطلع ليها فالبودي وكيبوسها ففيمها بوسات مفرقين تاقفزات:الولاد ايطيحو.عض شفتو السفلية بفقصة ونصليها داك البودي بنترة وناض ضربو مع لرض ومشا ضور بيهم المخاد وقادهم الوسط وكيحلف عليهم:واللله ياوالديكم وتفيقو تانديكم لخيرية .باسهم بشوية فرويساتهم :وليداتي نتوما ضريفن متفيقوش ياك.طبطب عليهم ومشا رجع عندها:كاين شي حاجة خرا ولا غنبدا.
عنقاتو من عنقو:ههه وانا ماشي سوقي لافاقو .
عهد:ههه لا انزربو هههه.تلاح على فيمها بالبوسان ويدين خدامن فصدرها كيعجنو وتم هابط ببوسات لعنقها وهبط لصدرها كيبوس فيه وهبطها نعسها وطلع فوقها وخدا يدها حطها فوق ديالو وبقات كتحركها عليه بشوية وطلع رجع لعنقها كيمص ويعضعض بشوية هبط يد حيد ليها الشورط خلا ليها السليب نسا راسو وحط يدو على توتو وهو يحبس كيسب فخاطرو كانت اولويز هي لي فيقاتو وتغعد عليها شوية كيطل:مبقيتيش كديري ليكوش.
ملاك بخجل:لا حيت مبقاتش كيهبطلي دكشي بزاف.
عهد:افف حركي يدك مزيان.
ملاك:واهانا راعارفاك شنو باغي بلاما تبقا ضور عليها.
عهد تبسم جنب:واملي عارفا لاش جالسة كتعدبي فيا انا هاكا.
جلست على ركابيها وهو رجع شوية لور وسرح رجليه وهبطت ليه البوكسر وقربت تلاسقت معاه حاطة صدرها فوق صدرو وحلت رجليها جلست فوقو وشداتو بين يديها مزيرة عليه كتطلعها وتهبطها قربها عندو شادها من عنقها كيبوس فشنيفاتها ممقنعوش دكشي وغامسلك تاتسالي منها النفاسة وينفسها نيت بدا دكشي كيزلق ليها وكتزيد تزير باش تشدو عجبو نوعا ما وحيد ليها يديها :ضوري.
ملاك:ها.
عهد عينيه حمرين:ضوري.ضارت جالسة على ركابيه وقرب حط فمو وسط ضهرها وشادها من كتافها هبطها تكاها وشد ليها رجليها:تءتء خليهم واقفن.خلاتهم كيقاليها وجمعهم زيرهم ليها وخشاه بين فخاضها كيديه ويجيبو وخاشي وجهو فشعرها تابدا كيجهد كتحس بالجلدة غطير بالحريد وزيرت على يدو بزز حابسة صوتها:عهد بشويية ايي.متسوقش ليهاتتمة 😍
متسوقش ليها وبقا كيمشي ويجي بالزربة هي مصبرتش وعضاتو فدراعو باش متغوتش هو عاد مزاد جهد مجابو غابستة وستين كشيفة ملاك تقلبت كتشوف فخيضاتها حمرين وتركلات بطفولية كتغبن:اعععع حشومة عليك.هبط باسهم ليها كينهج وبدا كيمسح ليها الما ديالو بالبوكسر:صفي دابا يبراو .تم طالع ببوسات من كرشها تاوصل لصدرها وغمض عينيه كيتنفس بالجهد طلعت ليه القردة كان آزر فاق وبعد منها كيسوط:نوضي سكتيه قبل منمشي نزاوطو من الشرجم. ناضت كتفرنس هزاتو لقات فيه رويحة دار كاكا وبدات كتحليه غاحسها بدات تحلو وسقل كيضور فعينيه بدلات ليه ليكوش وهزاتو عندها بغات تعطيه يرضع مبغاش:هه اشنو مفيكش الجوع.
عهد شافيها:وااحطيه واجي .
ملاك:راباقي فايق.
عهد ناض للدوش:بففف نمشي نبردو حسن.ضحكات عليه وبقات كتراري بيه عهد خرج تكا من الجهة لخرى حاضيهم تانعس آزر وحطاتو وتكات تاهي :ههه صفي دوشتي.
عهد:اه وغاصبري ضحكي دابا من بعد والله منعقل عليك انبقا نديهم للواليدة ضبر معاهم ونشدك.
ملاك:نعس نعس ههه غاكتقول.مد يدو شد ليها يدها:دابا تشوفي.تبسمت وغمضت عينيها داها النعاس وتاهو غمض عينو نعس في الصباح فاقو فطرو معاهم وديماراو مشاو لدارهم وشمس بدات كتعرض على لي كتعرف للسبوع والغالية تاهي عرضو غاعلى الاقارب وصل نهار السبوع كانت الفيلا مقادة من الداخل مزيان حيت ميقدوش يديروه برا كين الثلج واخا كيحيدوه كتبقا لارض فازغة ملاك خرجت من الدوش لقاتو مضارب مع آسر كيقادليه ليكوش:هه واش خصرو تاني.
عهد:اه واكيطلق البارود ههه.
قربت عندو:انقادو ليه سير تلبس ايضربك البرد.
عهد:تي سيري باش تسماي نتي لي بدلتي ليه هاد المرة سيري نتي لي لبسي ليضرب البرد.خطفت منو بوسة ومشات كتلبس لبست غي كسيوة طويلة حيت الدار سخونة وعاد باقن مجاو الضياف كينن غي وليدين عهد وواليديها وخوتها باقين عاد ايشدو الطريق حيت ايجيبو معاهم شي وحدين من العاءلة فالطموبيلات عهد بقا معاهم ملاهيهم تاكملات وجات وهو ناض لبس كمل وهز الدراري كيف العادة وهي هزت البنت وهبطو لتحت كانت عاطية ريحة واعرة ديال الدجاج ملاك حطت البنت لباها ومشات عند العيالات للكوزينة كانت شمس والغالية وديك المرا لي كتعاون ملاك فالدار وشي بنات مكلفن بداك الماكلة دالبريستيج والحلاوي والعيالات مقابلن دكشي البلدي ملاك طلت على مها كتحرك الدجاج فطنجرة كبيرة ودوات بشوية:اري شوية دالدغميرة.
الغالية:تيسيري جلسي لارض باقا مطابت.
ملاك:واعفاك عفاك.
الغالية:راباقا عاد انعزلها باش توكح على خاطرها.
ملاك:واغاعطيني اشوية هكاك.
الغالية:مدي ليا طبسيل فاش نحط ليك.مشات كتنقز جبدت طبسيل وجابتو مداتو ليها والغالية شداتو وميقت:فلتي منها كنت باغا نحصلك .
ملاك:علاش.
شمس ضحكات:راتسحابك مكدخليش للكوزينة ومعارفاش ماعنك فين كينين.
ملاك بافتخار وكتقلب فدوك العينين:ويلي امي رانا لي مقاداهم بيديا .
الغالية مدت ليها:شدي شدي .خداتو ومشات جرت كرسي ومشات عند شمس:فين ديرن لخبز.
شمس:باقن ماجابوه.
ملاك:هاء وانا باش اناكل هادا.
شمس:هاوييلي راه ديال الدار رابنتي ليا عاجنة.
ملاك:الا بغيت بديال الحانوت.
شمس:هه وسلكي تايجي معدك مديري.
مشات جبدت الخبز وبدات كتاكل وهوما يبانو ليها دوك البنات مدوزن المناضا نطقت فمها عامر:اجي لهنا اري ليا شي وحدة.جابو ليها وحدة وكاس كبت ليهاتتمة 😍😍
وبدات كدوز عهد شافها تعطلات وناض مشا للكوزينة تكتبانليه جالسة كتخشي فوجها ووقف عليها:تي شتك سبقتي الضياف.
كتمضغ:وافيا الجوع.
عهد هز يديه زعما باااح:الريجيم بايباي.
ملاك:واراميمكنش مناكلش هدشي.
عهد:اهاه بالصحة غاعقلي راغدا اتهبطي معايا لاصال وبداي تماوتي ليا تاني.ضربها فجنبها:شت هادو بداو يضسرو عليا شي نهار نلقاك مركباهم.
ملاك بخجل:عااهد ويلي مي.
عهد عاد ضار بانتليه الغالية حدا الطناجر وقالبة وجها عارفها محاملاهمش:خالتي الله يعطيك الصحة الريحة واعرة.
الغالية:الله يعطك الصحة.عهد شاف لملاك:وانا اخالتي مدوقينيش عاطية غالبنتك.
الغالية:تانكون ولدتك ونسيتك عاد اجي عندي.
عهد:اياااه نستاهل.
شمس:واش دكشي لضياف ونتوما جيتو هجمتو علينا سير كول مع مرتك وهنينا.
عهد:ياك اميمتي كتجري عليا وماال هاد الناس راغياكلو ليا رزقي .
شمس:ويلي ويلي على المشوه سير بحالك سير.
عهد قرب لملاك حال فمو:اري اري شي دغمة.هزت عطاتو وتم غادي خارج:واصلا مالح مياكلو ليكم حد .الغالية وشمس شافو فملاك:بصح مالح.
ملاك كضحك:اراه حمق هه هو هاداك الله يعطيكم الصحة بنين هدشي.كملات دكشي وناضت غسلت فاش كلات ونقات تفرتيت لي دارت ومشات تخشات فوسط دوك البنات:فيناهي الحلوة.
وحدة من البنات:فالثلاجة امدام تشوفيها.
ملاك:اه انشوف.مشات للثلاجة حلات وعينيها خرجو دكشي واعر وبزاف وضارت شافت فيها:هدشي بزاف.
البنت:اه حيت معرفينش شحال دالناس بالضبط دكشي لاش دومونداو بزاف.
ملاك:اهاه ولا شاط .
البنت:راكاين فين غيدار يتفرق رمغضيع تاحاجة.
ملاك:همم زعما ايشيط يشيط ياك.
البنت:هه اه علاش.
ملاك جبدت بلاطو :مشتيني مشتك.حلاتو وجبدت كتاكل ومخلية الثلاجة محلولة تاكتحس شي حد حاضيها والبنت مشات بحالها ضارت بشوية كتلقا شمس هازا فيها حجبانها:ومحشمتيش.
ملاك خشات الحلوة ففمها:لا.
شمس شافت للبلاطو وخرجت عينيها:اويلي من امتا ونتي هنا.
ملاك:عادابا والله.
شمس:ويلي وسرطتي هادو كلهم بعدا غاجلسي وكولي.
ملاك:لا اصلا شبعت ههه.
شمس:ههه بسيف ضربتي النص.ملاك ردت لبلاطو:ههه معرفتش جاني الجوع حيت مكليتش فالفطور مزيان.
شمس:ويه زيدي عليها رامزيان ليك باش ديري لحليب بزاف لدوك الثلاثة لي عندك .
ملاك:ههه وييه غا آزر كيدي كلشي مكيخلي لخرين والو.
شمس:اه تباركلله كيرضاع.
ملاك:شنو منعاونكمش .
شمس:سيري جلسي صفي ركلشي مقاد تامك تباركلله دردكات على هدشي مخلاتني ندير والو .
ملاك:حصلتي معونتيهاش.
شمس زادت عندها كتوريها فيديها وكتريمش:شوفي شوفي عاد قاديت ضفاري.
ملاك شافت ممقادينش وضربتها بشوية ليدها:هههه اتيي نووضي.
شمس:هه ايوة لمك باش متقوليش معونتش مك.ضحكات ومشات جلست معاهم وكتمد يدها معاهم مرة مرة .في مكان اخر بالضبط في السجن وفي صالة كبيرة فين كيديرو الزيارة كانت جالسة وحانية راسها جامعة شعرها المشعكك والمنتوف كعكة وعينيها مزرقين وفمها منفوخ ووجها كلو مخمج مقابلة معاها بنت كتشبه ليها شوية وكتشوفيها بحزن حتا نطقت بصوت مبحوح نزهة:علاش مكتجيبيهش معاك.
البنت:حاضييني اختي شحال من مرة كنت غنهزو بالتخبية ونجيبو ليك تشوفيه كيشدوني شحال من مرة كانو غياخدوه ليا مكليناش نشوفوه وكنطلبهم .
نزهة:نشوفوه قولي نتي لي غتشوفيه اما انا تاصوتو عمري سمعتو تامن تصاورو كيقلبوك كلك .
البنت:دابا تخرجي وتشوفيه.
نزهة بانفعال:شكتقولي انسرين راعندي المءبد عمر جد مي نشوف الشمش تاني .
نسرين:متقوليش هاكاك دابا ربي يفرجها.
نزهة شدت راسها:ندمت ندمت على النهار لي فكرت نخرج فيه من الدار(كتبكي)ندمت بزاااف اهء تامن با مات بسبابي.
نسرين دمعو عينيها:الله يرحمو انزهة عمرو عرف دكشي لي كنتي كديري.
نزهة:بعدا هادشي لي مبرد عليا اهء اهء وولدي بسبابي مشفتوش اهء.
نسرين:ولدك معايا مع خالتو غنتهلا فيه بحالا ولدي .
نزهة:ولا تزوجتي شنو صفي غتلاهاي مع حياتك وولدي غيتزاوط.
نسرين:لا منخليهش انشاءلله.
نزهة:غاكتقولي مغيكونش لخاطرك اهء وولدي انا مسكين ايبقا يحس براسو بوحدو.
نسرين:افف عفاك صفي.
نزهة:اهء خليني نستاهل هادشي لي فيا.
نسرين:واش باقا ديك خيتي مبغات تبعد منك.
نزهة قاست فمها:لاش مبانش ليك الزواقة الجديدة لي دارت ليا.
نسرين:رابزاف ومال هادو لي حاضيين مكيديرو والو .
نزهة:واخا يشوفو يهضرو شوية وكيميكو .
نسرين بتوتر:دابا نتي ياك قالك البنت لي بغيتي تقتلي صدقت حية لاش ضربوك بالمءبد.
نزهة:دايرا بزاف وزادو غرقوني باش منفنفش ونبقا هنا تامن المحامي لي درتي ليا ملقا ميدير.
نسرين جات تهضر وقاطعاتها نايضة:عفاك انسرين عيانة مرة خرا وجي وبوسي ليا عهد بزاف.
نسرين بحزن:واخا.تبعاتها تامشات وناضت مشات بحالها رجعت لوطيل رخيص فين جالسة هاد اليومين باش كتشوف ختها وكترجع للمدينة الاصلية دخلت لقات غارد لي موصيه عهد يحضيها شافها وناض خرج بلا كلمة بلا جوج ووقفاتو:واش فاق.
الغارد:اه عطيتو البيبغون ورجع نعس المرة الجاية تسيفطي وحدة من صحاباتك تجي تهزو بلاما تحلمي تشوفيه تاني.
نسرين بخوف:ررااه.
الغارد قاطعها بحدة:حمدو الله مسيو عهد جابو لعندك نتي لي ختها مداهش لخيرية يتكرفص وحمدي الله باقي معرفش راه سماتو عليه ودابا غبري من هنا ورجعي لمدينتك تاتكوني موحشاها عاد رجعي .حركت راسها بخوف ومشا غبر هو دخلت سدت الباب ومشات كتجمع حوايجها731🥰🥰
جمعت حوايجها ومشات هزت عهد الصغيور ومشات بحالها رجعت لمدينتها اما نزهة فاش مشات دخلت غاجلست وقفت عليها صوفيا وعطاتها بركلة لجنبها:فين ال*حبة .
نزهة بالم:شباغا عوتاني.
صوفيا:نوضي صبني ليا حويجي.
نزهة:واخا.
صوفيا بتهديد:داااباا.
نزهة ناضت بلهلا يطريه ليها مشات كدير شقالت ليها .نرجعو عند الابطال وتعاشات العشية والناس بداو كيجيو ملاك وعهد والولاد كانو فبيتهم كيلبسو ملاك لبست قفيطين فالغرونة وعهد جبادور فالبلونكاسي ولبسو الوليدات تاهوما دكشي بلدي والدراري تاجا قاليها عهد حقا والواد انختنوهم ليوم.ملاك كتشوف فالدراري وشاداها البكية:خليهم تايكبرو شوية.
عهد كيقاد الماغانة فيدو:راهم كبار احبيبتي شنو نخليهم تايكبرو يبقاو عاقلن عليها وزيدون الناس كيختنو على عشريام حنا تامن السبوع درناه تافاتو شهر والزيادة لاهوما نجمعو كلشي بلاما عاد نديرو ختانة.
ملاك:ومغيتقصحوش.
عهد:واراغنجيب ليهم طبيب مالي غنجيبليهم حلاق يطير ليهم ال*ب وغيدير ليهم البنج تما تايختنهم .
ملاك بقاو فيها:ناري مساكن كون غي.
قاطعها:ملاااك النووور مالكي مالكي.
ملاك:وارابقاو فيا اووف ومعلمتينيش نتا تاجا وقف عليك الطبيب عاد تفكرتي راك مسيفط الغارد يجيبوه.
عهد:وانسيت ياه دابا اريهم ليا انهبطهم للبيت لي لتحت باش يتختنو .
ملاك:خلي تايسالي السبوع.
عهد:تي اري قالاك.هزهم وتم هابط وهي تابعاه هازة هاجر(اه حقا عقلو عقلو عليها الخايبات باركن عليا معجبتكمش هاجر 🙄 والله تازوينة ومسميتهاش عليا والله هههه حق مولانا مسميتها عليا 😁 سميتها على حسب العنوان دالقصة الجزء الثاني هممم زعما شنو ايكون فنضركم هو متعلق باسم هاجر احم سميتي اححح بغيت نقول سميت البطلة خخخخخهه ياالله شكون الواعرة لي تقوليا شي افتراض للعنوان هو فيه جوج كلمات متعلق باسم الابطال لي جابتها لاسقة انصدعها تكتب معايا شي بارتي من الجزء الثاني هخخههه يالله ياالله)تابعاه هابطن فالدروج:وااعهودي خلي انهبطو لعند الناس بعدا.
عهد:وغندوزهم يتختنو رامكملاش ربع ساعة ونهبطهم ليك سيري سبقيني.
ملاك:لا انمشي معاك نشوف ولادي.
عهد:سيري بحالك قالاك.
ملاك بتغبان:واعفاك ليبكيو ليك والله مساكن.
عهد بحدة:ملاك سيري بلا بسالا نتي باقي تامدخلتهم وغتسخفي بحالا نتي لي غتختني بلاصتهم.
ملاك:واراولادي.
عهد:والداهم مع الجنون مثلا راتانا باهم .دخل لداك البيت كان الطبيب جالس كيتسناه عهد جا يدفع الباب برجلو وهي تخشي راسها:عهودي هانتا عطيني واحد تايتختن واحد وندخليك لاخر .
عهد:علاااش.
ملاك:اباش ميشوفوش بعضياتهم ويتخلعو.
عهد:ملاك النور حبيبة سسسيري سييري بحالك سييري غبري عليا.رجعت لور معوجة فمها لتحت:عقل فيها.
عهد:هانا عاقل.دفع الباب برجلو وهي هبطت بشوية عليها وفيها البكية وكتحيلف فعهد دغيا تبسمت فاش بانتليها الدنيا عامرة شوية مشات سلمت على لي قدت عليه وجلست معاهم جاو خوتها ومعاهم وحدين من عاءلتها وخوتها خداو ليها هاجر داوها معاهم وهي مضورينها العيالات شي ثلث ساعة وهو يبانليها هابط والطبيب هاز آسر وعهد هاز آزر ناضت ومشات عندهم:شنو صفي.
عهد:اه علاه تسحابي غيدير ليهم عملية صفي .بانتليه وحدة من السرباية ديزة من حداه:عفاك طلعي لطبقة الثانية لبيت لول تلقاي شانطة تاع الطبيب عفاك جيبيهاليه.حركت راسها بالايجاب ومشات بينما ملاك حاضية ولادها:شششتهم مكيبكيوش.
الطبيب:اه درت ليهم بنج موضعي رادابا شوية غيطير وغيضرو وراه وصيت مسيو عهد كيتبقاو تديرو ليهم.مد ليها آسر:هاكي ابنتي شدي وحاولو فهاد الفترة متبقوش تبركو على دك الجهة فاش تكونو هازينو.
ملاك:واخا.شداتو منو بشوية.وهو هبطت ليه لبنت شانطة ديالو ومشا بحالو عهد وملاك مشاو عند الناس وطلقو البيفان لماسق للعيالات خصهم النشاط اما الرجال مجموعين فصالة الثانية وعهد قاليهم يهبطو الريدوات عليهم باش يجلسو فراحتهم عهد دا معاه آزر وملاك بقات شادة آسر ومكيسة عليه تاجا غوت عليها باش لابغات تشوف الدبيحة وقاليهم لي بغات تشوف تجي اغلبية مبغاوش كيخافو وكين البرغاغات ناضو شافو الحوالا قداش عمرو عينيهم وشافوه ايبدا يدبح ورجهو بحالهم عهد ذبحهم كانو ربعة صرديين ذبح فديك الجهة لي حدا الغارد غي دبح وجمعو دكشي وهزو الحوالا باش ايسلخوهم وغيتفرقو على الناس مغيبقاوش اما الضياف راديجا طايب دكشي لي غيحطو للعشا .تتمة🥰🥰
في جهة كانت عيون لامعة كتحرك مع كل حركة دالجنوي باش كان كيدبح ومتبعينهم تاهزوهم الغارد دخلوهم لكوزينة باش يتغسلو ورجع الشخص الداخل جلس مع الضياف عادي ملاك عاجبها الحال كتحس بالافتخار فاش كتشوف عهد كيدبح حيت فالعيد مقدتش غاع تشوفهم كيدبحو بالحمالة مقدتش تشوف الدم رجعو دخلو لداخل وعهد كان ايطلع يبدل تقاس بالدم و آسر بدا كيبكي عرفات طار منو البنج وبدات كتراري بيه تاتم جاي خالد هاز آزر تاهو حمر بالبكا وكيتنخصص صبار ماشي بحال آسر طالق الحلوق ملاك بقا ليها اتبدا تبكي معاهم وتتشوف لآزر تيزم فيمو وكيطلقها وكيعاود يزم فمو كيبكي بالسكات ويتنخصص عهد شافهم وجا خدا من عند خالد و طلعو لبيتهم وملاك حلاتهم لقات شوية دالدم فليكوش خارج ليهم مع البول.نطقت بخوف:عااهد شوف الدم.
عهد كيقلب ليها فلي بغودوي ديالها:شوفي واش بايلن؟.
ملاك:اه راخارج ليهم معاه الدم .
عهد:مزيان رادم اديال الختانة مزيان لي بالو حبيبة معندكش فازلين.
ملاك شافت فيه:كاينة لاش.
عهد:باش ديري ليهم شوية فاش تبدلي ليهم ليكوش.
ملاك:راه شوف فالمجر التاني.
عهد حلو ولقاها وجبدها وجا حداها جلس.ملاك حيدتليهم داك ليكوش مع حطات لآسر الجديد وهو يطلقها تاني ببيلة ملاك بقات كترمش:حشومة عليك ديما كديرها ليا.عهد شاد لآزر الفازلينة ملاهي بيها باش ميبكيش وبدا كيضحك:هههه كيبغي الجديد ههه.
خلاتو تاحبس وبدلاتو ليه تاني ومقدتش تدهن ليه فازلين خافت ضرو:اجي دير ليه نتا مقديتش.جا بلاصتها ودهن ليه شوية بالخف .ملاك:دابا ديك فازلين لاش.عهد كيقادليه ليكوش مزيرهاش عليه:باش متبقاش الجرحة تشد مع ليكوش.
ملاك:كون خليتي ليه الفاصمة.
عهد:لا ايصدق مريض ليه بالزمت باراك غي ليكوش وزيدون الطبيب لي قالها ليا امنقويوش ليهم.
ملاك:اااه.
عهد:يالله اري ليا داك البكاي لاخر.
ملاك هزاتو:لا مسكين مبكاش بحال آسر.
عهد شدو:هههه كيطلق الحلوق غافاش كيكون باغي يرضع.
ملاك:هههه وييه.قادو تاهو وبداو كيغبعو بالنعاس وملاك رضعاتهم شوية ونعسو:دابا شنو خاص نبقا معاهم.
عهد:انهبطوهم .
ملاك:الصداع عليهم.
عهد:وادوك المواسق معرت شكون لي قاليكم طلقوهم .
ملاك:ويلي رابغينا نفوجو.
عهد :ايوة صفي رافوجتو شوية هبطيهم حطيهم حداك متبقايش هنا بحدك معاهم.
ملاك:واخا يعني ضروري الموسيقى تحبس.
عهد:بغيتيهم يفيقو قولي ليهم يخليو الماسق.
ملاك:لا صفي انقولهم يحبسو نيت نجمعو شوية .
عهد:وتتي صفي قوليلهم يحطو يعشيو بنادم ويخويو عليا الدار عمري بانت ليا صغيرة تاليوم.
ملاك:ههه اويلي.
عهد:هه ولاهيلا مع عمرت بزاف .ناض كيبدل لبس غا فوقية و جاب فاش يهزوهم حطوهم فيهم وهبطو عهد شير للبنت لي مقابلة البيسي منين كيدوزو للبيفان قاليها تنقص ولا تحيد دكشي غاع وصفي هي حيداتو غاع .عهد تسنى ملاك جلست وحط حداها المهود فين دايرينهم حطهم حداها وشافيها:واحد بنتك فيناهي.
ملاك:راتلقاها غا عند با.
عهد :معرت شكون لي والدها انا ولا هو كيشدها كتر مني.
ملاك:ههه سير بحالك سير.مشا لعند الرجال لقاها نيت عند فءاد مقبس عليها وجا بغا ياخدها ليه عهد ماد يدو وفءاد كيشوفليه ليدو وكيهز فيه راسو:الله يسهل.
عهد:واشا بنت ليك كنسعى.
فءاد:ونتا ماد ليا يدك شبغيتيني نقولك.
عهد:وعطيني بنتي.
فءاد باستهبال مسطنع:ااه بنتك .
عهد:اه بنتي.
فءاد:وصفي غا جلس مالي غناكلها رانتا ديما معاك خلي شادها شوية عاد شديتها.نقز يونس محروقتتمة 😍😍
من قبيلة باغي يشدها ومخلا تاحد يشدها:اعنداك اخاي عهد واالو وتقول واش طلقها لشي حد فينا تامن باك عطاهالو شدها واحد الثانية وبقا واقف عليه تاطلقها ليه تاني.عهد شاف ففءاد:تاطلق ليا الدرية.
فءاد:علااش ياك مهزوزة مهزوزة هاهي عندي.
عهد تبسم:انديها لملاك بغاتها.فءاد مدها ليه :ايوة قول هاكاك من لول.
عهد غاشدها وجمع ديك التبسيمة ومشا جلس حدا جايمس لي كانو تاهوما جاو :هاح الله.فءاد بقا كيرمش حس براسو تخور عهد شافيه وبقا كيضحك:وامخليتي ليا تاحل.فءاد ميق فيه عهد هز راسو تاكيبانلو جبران جاي هاز علياء خاشية سكاتة ففمها ومريغة ومخرجة عينيها وحسام وراه كيضور فعينيه ومراد شادلو فيدو مزير عليه جا سلم عليه وجلس حداه نيت عهد شافيه وكيشوف فالدراري:تعطلتي.
جبران:اه كان عندي شي شغل.
عهد:كوثر جات.
جبران:لا.
عهد:علاش كون جبتيها.
جبران:مبغاتش حشمات وعاد راك عارف بقي مدرنا والو حشمت بنادم يبقا يسولها شكوناهي.
عهد:واخلاتليك ولادها بعدها هه.
جبران:هههه اه لسقو فيا ملي سمعو القضية فيها السبوع.علياء طلقت السكاتة شاداها بيدها وهزت فجبران راسها ونعتت لهاجر:اموم.
جبران شافيها:اه مومو.دارت بفيمها صوت ديال بوسة:ممححح.
جبران:اشنو تبوسيها.
علياء:اهمم اه.قربها وعهد تاهو غعدها ليها باستها خمجت ليها حنكها بريوغ عهد بقا كيضحك ومسح ليها حنكها عليا بقات كتمد ليها السكاتة باغا تخشيها ليها ففمها وجبران بعدها:هه تي شباغا ديري.حسام حرك عهد من يدو:عمي عمي فيناهوما لخرين ياك ولدتو بزاف.
عهد ضحك:اول حاجة راباقن اجوج ماشي بزااف تاني حاجة متبقاش تقوليا عمي رغنضربك نطوعك مرتي تقوليها ختي وانا عمي واش بنتليك عندي تمانين عام.
حسام حك شعرو:وغاكنحتارموك اعمي.
عهد:اسيدي متحتارمنيش.
حسام:هه صافي واخا ومقلتيش ليا فيناهوما لخرين.
عهد:راهوما حدا مهم.
حسام جلس قالب شفايفو:افف .
عهد:مالك.
حسام:وابغيت نشوفهم.
عهد:سير شوفهم.
حسام:لاء كينن العيالات.
عهد:واخا كينن مالك ياك ملاك النور كتعرفها سير عندها نيشان.
حسام:والا مبغيتش خلي تايمشيو صافي.طل على هاجر:دابا كلهم كيتشابهو.
عهد:لا هانتا اتشوف خوتها .فهد ولد خالد جا وقف على ركابي دجبران وكيشوف فعلياء وبقا كيتجبد:ابوسة.جبران هبطها ليه باسها وبقات كتنتر لجبران هبطها عندو واقفة شادا لجبران فركابيه وفهد مد يدو بغا ياخد ليها السكاتة ومخنزر وكيشالي بيدو:تتيي كبييرة خيخي.بعدت وجها تاهي مخنزرة :اننمنمم.
جبران تحنا:مالكم.
فهد شافيه:خيا في فما.
جبران:سكاتة هاديك.
فهد خصر وجهو عايف:اييع خييييب.خالد غوت عليه:اداك البعلوك اجي لهنا.
متسوقش ليه وبقا واقف تما باغي يحيد ليها السكاتة عندبالو خيبة حيت حليمة فاش بغات تحيدها ليه هيا والبزولة دارت ليه فيهم الحنة وبقا كينفر ريحتها(😂😂 شتو الدراري علاش مكيحملوش الحنة هه مهم هاد الطريقة شايفة واحد خالتي دارتها لولادها)علياء عصبها وهي ضربو ومخنزرة وكتبجغط بفمها فيه السكاتة:اعههممم.
فهد رد ليها الضربة ولكن قسحها ماشي بحالها ضرباتو ابشوية جبران شافهم:ايييه ايييه رصاو حشومة.علياء طلقت السكاتة وبدات كتبكي وهي تخنزر وهزت يدها ضرباتو زعما بالجهد :اعهه تاا ماسل(باسل).خالد ناض لفهد لينوضوها وهو عارفو باسل تحنا عندو:تامالك البرهوش مكتغلسش.فهد شاف باه ورطاب بدا كيطبطب عليها كيسكتها زعما:سفي سفي اتوينة سفي.
خالد:يه دابا عاد ولات زوينة يالله بوسها قولها سمحيليا.
فهد باسها :سمهيلي.
عليا مخشية فجبران وكطل عليه بنص عين وخرجت يديها ضرباتو تاني:ماسل.
خالد:ههه ماسل شناهي هادي .
مراد:زعما بااسل.
خالد:اااه وراتانتي باينة فيك بخبيزتك.دوز يدو على شعرها وشاف فجبران:الله يصلاح.جر فهد:زيد نتا باغي تنوضها مع البنت كومبا.
فهد بقا كيتنتر ليه:اععععع مبعييييتسس.
خالد مرغ بدا كيتمرمد ليه فالارض وعهد غيموت بالضحك عليه:اراه خليه ههه.
خالد طلقو :شوف غتجلس حدا راجل عمتك والله ياوالديك ونشوفك تنفنفتي ياتانجي نعلقك من ودنيك.
فهد كيحرك راسو:سفييي سفي.خلاه ورجع جلس بلاصتو .عهد هبط عينيه
لقا حسام كيلعب بيدو لهاجر وهي كتفيرنس ليه عهد:هاك تشدها.
حسام:ها لا انطيحها.
عهد:يالله كحز لهيه نحطها حداك يدي ضرتني.كحاز وحطها قادها مع حطها وهو يوقف عليه كيعزوايل:اراها صفي حطيتيها.
عهد شافيه:بسمالله الرحمان الرحيم عاد كنتي جالس لهيه.
فءاد؛وارا ليا من الدوخان.عهد جا يهضر وهي تبدا ديماري للبكية وهزها عهد دغيا:شتي صفي هاهي جاها الجوع غاع .
فءاد:وارا نديها لمها.
عهد مدها ليه:هااااهييي ضروري زعما تهزها.
فءاد شدها كيراري بيها:اه مشي شغلك.مشا غادي بيها وحسام مشا بالزربة ايتبعو جبران شافو:حسام فين غدي.
حسام:انشوف الخرين.مشا تبعو وشاف آزر وآسر وبقا كيفرنس عجبوه ملاك شافت فيه:فينهي ماماك مجاتش.
حسام:لا.
ملاك:اه وسلم عليها فاش تمشيو واخا.
حسام:واخا.بانلو فءاد غادي وهو يجري تبعو ملاك بدات كترضعها732🥰🥰
ملاك بدات كترضعها واناستازيا كتشوفيها :كتشبه ليك.
ملاك:ههه اه تانتي ديانا كتشبه ليك بزاف.اناستازيا طلت على بنتها لي فيد روز:ههه جايمس كيقوليا العكس .
ملاك:ههه غالغيرة حيت مجاتش كتشبه ليه.
اناستازيا:هههه بحال والو.
هوما كيهضرو وروز كتشوف فملاك بحقد من نهار قطعو لبنتها صباع رجليها والعاذاب لي دوزو عليها وهي مكتحملهاش حيث دايرا فبالها بلي بسبابها دكشي لي طرا فبنتها مايلا.داز الوقت وحطو العشا ودكشي لاخر كلشي مقاد بالتاويل وكلشي عاجبو لحال من غير المحاسيد طبعا ملاك نعست ليها هاجر وحطتها حداها لاقياها بمسند والدنيا بدات كتخوا شي وحدين كانو باغن يبركو ليه تما ودارو السبة بمعندهمش كيديرو يمشيو وعهد جابليهم الكاطكاطات ورجالو اباش يخويو عليه من تما ملاك كانت واقفة كتسلم على شي عمامها لي كانو شحال هادي ماشافتهم بسبب بعض المشاكل مع باها حيت خوت غي من الاب وهدشي عارفاه ملاك الشي لي معارفاش ان جداها الاصلية من جهة باها ماشي مغربية قايلن ليها مغربية وماتت فاش ولداتو وهدشي عارفينو غالكبار مبغاوش يدخلو الابناء فدكشي ويبقاو كترة الاسءلة ولحد الان تاحد معارف من ولاد العمومة ان عمهم فءاد من ام كولومبية او كيما كيقولو ليه خوتو ولد الكافرة واخا كانت دخلت لاسلام .ودعاتهم وتمت داخلة بان ليها عهد طمنت راه باقي حدا ولادهم وكانو باقن غاعاءلتها وعاءلتو وعاءلة جايمس ومشات دازت للكوزينة تشوف واش قادو الروينة ولا مشاو وخلاوها ليها دخلت لقات كلشي مقاد تمشات بان ليها خيال داز من الباب لي كيخرج من الكوزينة لورا الدار مشات طلت تسحاب واش باقي شي حد طلت مبان ليها حد ضارت على ليمن بانت ليها لوسي ورا شجرة منشويا كتكمي غارو وقطبت حجبانها لخيال مدازش ليمن داز لعكس وعاد مغتوصلش تما بديك السرعة جات دور تدخل بحالها وحدرت عينها كيبانو ليها الخطاوي فالثلج لي كان قليل شوية وعاد جداد حست بالذعر وبغات تدخل بالزربة تاخرجت ليها مبسمة:هه مادام ملاك.
ملاك تبسمت بارتياح نوعا ما:روز خلعتيني شكديري هنا.روز رادا يديها لور ومبسمة بطريقة كتخلع:غير خرجت نشم لهوا وبقيت كنتمشى تاتلفت ويسحبلي مشيت لشي بلاصة ساع انا باقا غي فالدار.لوسي عينيها كتحس بالحركة ضورت راسهاتتمة 🥰🥰
ضورت راسها كتنفخ الدخان ومصغرة عينيها فشكون هاديك عاد تفكرتها روز وضورت راسها تارجعاتو بالزربة ليديها لي رادا لور بقات مركزة تاضرب الريح خلا داك بوليرو دالصوف لي غاحاطا فوق كتافها يتحرك وتبان جنوية كتبري ورجعت ضرقت فاش حبس الريح لوسي قادت الوقفة وضربت يدها فحزامها ملقاتش فرديها وغززت سنانها عاد تفكرت خلاتو فوق الطبلة فدك البيت بقات حاضياهم وموجدة فاي لحضة تحرك وعاد بغات تاتاكد متسرعش.ملاك مبسمة:هه اه تانا كتوقع ليا شي مرات زيدي دخلي البرد عليك.
روز:امم نو بغيت نتنفس شوية ممكن تجي معايا نتمشاو شوية ونيت وريني هاد الجيهة زوينة عندكم.
ملاك بعدم ارتياح:اءء اه واخا.
زادت وروز تحركت ولوسي حاضياهم محست تاقفزت من الغارو لي تحرق كامل ووصل لصباعها حرقها لاحتو فالارض وتمشات بشوية وراهم بانت ليها روز كضور راسها جيهت شجيرات وكتنعت ليها وملاك شافت لعندهم وتمشات معاها جهتهم لوسي جبدت تيليفونها كتكتب مساج بالزربة وكتعلي عينها كتشوفيهم.روز جبدت يد كانت فيها غورميطا ودارت براسها حركتها بجهد ولاحتها جهة دوك الشجر:اوووه نوو .
ملاك شافت فيها:مالك.
روز كطل على الغورميط:طاحلي الغورميط .بقات كتماطي يدها زعما ومكتوصلش واليد لخرى مخبياها على ملاك لي تاهي كطل ونطقت:بلاتي انشوف انا لا وصلت يدي صغيرة تخشا بين داك العواد.روز بعدت بابتسامة اختاصرات عليها الطريق دغيا كانت باغا هي لي تقولها ليها ساعا هي لي بادرات خلاتها اتحنات وروز رجعت لور وجبدت يدها ووجها معليه تاعلامة تاع الندم ولا التردد هزت يدها لفوق وغتنزل عليها تاحست بيها تشدت مع شي حاجة ضارت كيبانليها هو مخنزر وشاد الجنوي مكمش عليها بيدو مفكرش منين ايشدها فقط كيشوف غتنزل على معشوقتو والجنوي ماضيا هي لي ذبح بيها لامشات تاضربتها تمشي فيها رخف يدو بالزربة حس بيها جرتها كانت غتقسمها ليه كون مرخفها لوسي بخفة ضربتهاليها بركلة لجنبها طوعتها غير مهتمة لكبر سنها على اثر داك الصوت ضارت ملاك حالا عويناتها كيبانو ليها واقفن عليها وروزي مطوعة وحداها جنوي عامرة بالدم ضورت راسها بالزربة وخوف سكانات عهد وهي تبانليها يدو كتقطر بالدم عهد قرب لملاك كيقلبها :حبيبة مفيك والو.ملاك ممستوعباش:شنو يدك مالها مالكم شنو واقع ياك خليتك مع الدراري.شدت فكرشها حست بتحتها تيتقطع وكتحس بالدم هابطة ليها شلال عهد هبط عينو كيبانلو القفطان بحالا فازغ وشدها وخرج عينيه تيسحابها واش تضربات واخا شافها مقاستهاش عقلو بكترة الخلعة ودك الرهبة فاش سيفطتلو لوسي المسج وخرج تيجري وصل فاخر لحضة كيسحاب صفي راها مضروبة حط يدو لي ممضروباش كيلقى الدم:حبيبة ملااك النوور.زيرت ليه على يدو مطوية قتلها الوجع وحلت رجليها شوية عاد رتاحت مخلية الدم كتهبط وشافت فيه:وامالك راغالدم اوووف اي افف يدك يدك اعهد.
عهد:واش دابا حنا فيدي شوفي حالتك شهدشي .
لوسي:يمكن جاتها ايموغاجي نعيط لطبيبة ولا تمشيو عندها.
عهد كيشوف فملاك:اه عيطي ليها.روز بانو ليها ملاهين وهي تهز الجنوي بالزربة وغوتت نايضة فاتجاههم بحقد منيشة على عهد:كلشي بسبابكم .لوسي محستش تاجات قدامها وتخشات فيها الجنوي فكرشها روز عقلها مرفوع كتبانليها غا بنتها مقطعن ليها صباع رجليها وداخلة فحالة اكتءاب وشحال من مرة بغات تنتاحر وروز باغا تنتاقم ليها نترتها من كرشها بلا رحمة لوسي شهقات من حر الالم عهد بقا على حالتو شاد ملاك وكيرمش فروز شباغا تصنع بانتليه لوسي دفعتها رجعت لور وهي طاحت على ركابيها شادا فكرشها والدم هابط ملاك تصدمت وغوتت:لوووسييي.روز تحركت بالزربة باغا تجي ليهم :نتي بسبابك بنتي ضاعت حياتها.عهد ببرود حرك يدو بخفة جبد فرديه من جيبت الفوقية مع جابدو مع ضرب رصاصة جابها ليها فرجلها وطاحت كتغوت وكتلوا
733🥰🥰
بقات كتلوا فبلاصتها وكتبكي وشادا فرجلها .ملاك كترعد:لووسيييي.عهد شاف فملاك :حبيبة حبيبة متخلعيش.
ملاك بدات كتبكي وباغا تمشي عند لوسي:لللووسي اعهد لووسي.عهد شاف فلوسي محنية باقا فوضعيتها وقرب هز الجنوي من حدا روز باش متنوضش تغفلهم تاني بينما ملاك تحنات عند لوسي كطل عليها:لوسي لوسي اهء .لوسي عرقانة ومزيرة على الضربة :متخافيش امدام انا بيخير.
عهد هبط عندها مبرد حيت عارفها مدوزة شي حاجة كتر من الحرب مغتجيش غا جنوية وتقتلها مولفها واكلة جميع انواع الاسلحة :قادرا تنوضي.
لوسي:نوو .عهد هز عينو بانو ليه لي غارد كان وصاهم يتبعوه لا تعطل فاش داز خدا من عندهم الفردي جاين جوج فاش شافوهم هكاك جراو جيهتهم واحد فيهم هبط عند لوسي كيهضر معاها ومد يدو مزير ليها جهة الضربة ومعاونها باش تنوض:حاولي تبقاي فوعيك.حركت غي راسها مبقاش عندها الجهد اما لاخر جبد فردي غيتيري فروز وعهد حبسو بعصبية مبغاش ملاك تشوف دكشي خصوصا بقات مخرجة فيه عينيها:اييييه .الغارد حبس شافيه وعهد حرك راسو:ديها من بعد تانجي .الغارد حرك راسو بايجاب ورجع فرديه وهبط جرها بالجهد وعهد نوض ملاك :متموتش تنجي.
الغارد فهمو:اوكي مسيو عهد.
عهد:صونيو لشي طبيبة دابا تجي طيرو الغارد داها جارها ورا الغارد لي معاون لوسي وجبد تيليفونو كيصوني للطبيبة وملاك كتمشى وكترعد:اهء واش مغنتهناوش اهء تالايمتا اعهد تالايمتا اهء اهء .
عهد:ششش كالم حياتي شش.
ملاك:اهء لاا اعهد اهء واش مغيساليوس ها ؟؟ امتا غنتهنا اهءاهء امتا اعهد وليت خايفة على ولادنا اعهد واش مكتفكرش فيهم هاا.
عهد:واش حمقة سكتي براك من البكا رامعرفاش شكتخرجي على فمك.
ملاك:عارفا ونتا عارفني شكنقصد ها ولا بداو يستهدفو ولادنا والله تنموت .
عهد:ششش الله يحفضنا ماحنا على فالك واش انا كلي وغيتجراو على ولادي.
ملاك:كيما تجرءو عليا وسط داري يتجرءو على هادوك لي معندهم لا حول ولا قوة من غير الله ربي لي حافضهم.
عهد:هانتي قلتيها ربي حافضهم .دخلها والديهم شافوها وحشمو الدراري والرجال وضورو وجهم وناضت شمس والغالية:الله تكرفصتي جاتك الفيضة.
ملاك:امم يمكن.
الغالية:زيدي طلعي طلعي.
عهد بانتليه جايا معاها ونطق بلباقة مبغاهاش تطلع:غي خليك اخالتي بلاما نعدبوك.
الغالية:اخليني باش نعاونها.
ملاك عارفاه مكيحمل تاشي حد يطلع لطبقتهم لدرجة كيسدها بالساروت حيت ديك الطبقة معتابرها بحال العشيش ديالهم وبلاصة بحالا مقدسة عندو وللان باقي تاحد مشايفها من غيرو هو وملاك ولا الطبيبة لامرضت شي مرة وديك المرا لي كتعاون ملاك وتاهي مكدخل غي للضرورة تما عندهم.ملاك:مي كون غي بقيتي مع الولاد ليبداو يبكيو.جات تنطق وشمستتمة 🥰🥰

ومشات حلت باب من دوك البيوت لي فدك الطبقة وبقات كتشوفيها:واش كتسنايني نعرض عليك.نجاة تمشات كتعوج دايرا فيها الانوثة وملاك حاضية عهد ليشوف ساع هو ممسوقش شاد التيلي كيشوفيه دخلو لبيت وملاك جلست فالسرير وقربت منها :احم شنو عندك.
ملاك:جاتني غي ايموغاجي معرفتش لاش عيطو ليك.
نجاة:اه رامزيان باش تعرفي تصرفي (عوجات فمها)باينة فيك بلدية من دوك العروبيات لي ممسوقينش.
ملاك هزت حجبانها ببرود :ومالهم العروبية ماشي بنادم.
الطبيبة:نو غي كيجيوني فشي شكل وكيكونو فطبيعتهم خيبين ممربيينش .
ملاك:فينما مشيتي كاين الخايب والزوين ماشي بالضرورة فمنطقة معينة اتلقاي كلشي خايب ولا كلشي زوين.
نجاة:ءءممم يالله دابا خصني نقلبك شوفي فين عايشة ولا جابك من العروبية فاذن خاصك تعلمي ت .
ملاك قاطعتها:تي مالك من الصباح عروبية ما عروبية بنتي ليا نتي لي عروبية ولا عندك شي عقدة معاهم.
الطبيبة توترات فاش شافت عهد واقف فالباب وبينة سمع دكشي:احم دابا خليني نفحصك.
ملاك:راقلت ليك مكين لاش فيضة وغدوز راماشي اول مرة ليا.
جات تنطق وعهد من قبيلة وهو واقف فالباب كيسمع وخدام فالتيلي:خليها تقلبك راماشي عادية هاد ليموغاجي دهاد المرة.
ملاك جات تعيطلو بسميتو:واعءء(سكت شافت فيها بالخف بنص عين لقاتها كتبحلق فيه)واحبيبي راه عادي والله قلتها لك قبيلة بلاش الطبيب.
عهد عينو فالتيلي:واحبيبتي خليني انطمن عليك.هز عينو فالطبيبة:واقلبيها نتي مجبناكش باش تبداي تشوفي .
الطبيبة:احم انا راعجبني غي الديكور دكشي متول.
عهد:اه تبرغيغ بحال العروبية.
ملاك:اويلي اعهد.
عهد:ومالك رابانليا الاخت عندها عقدة منهم نحيدوها ليها قبل متخرج من عدنا.
الطبيبة بتلبك:سمحوليا نمشي بحالي حسن.
عهد:تاتقلبيها.
الطبيبة:راه اصلا قالت ليك مخص لاش.
عهد:اه صفي سيري بحالك نجيبو طبيبة ديال بصح.
نجاة بانفعال:معاك لادوكتوغ نجاة 29 سنة ودوكتوغة ماشي بحال شي وحدين.
عهد مخنزر:دوك الوحدين كيتخلصو حسن منهم وعندهم عقل عامر على الدوايات لي محفضينك.جات تهضر وغوت:خرجي عليا من هنا.
هزت ديك الشكارة ديالها وخارجة معصبة تاتنبهت ليدو وحطت يدها على فمها:اونو يدك كتنزف.مدت يدها غتقيسو ورجع لور ونطق بحدة:قلت ليك خرجي ولا مغيعجبك حال.مشات بحالها طلع ليها الدم بينما ملاك ناضت شافتلو يدو لقات لفاصمة عمرات تخلعات:عهد يدك.
عهد:راغي ممقادش الفاصمة هانا نمشي نقادها.
شداتو:لا راباينة مضروب شي ضربة خيبة وعاد الجنوي معرفتي شفيها سير لعند الطبيب.عهد تاهو بدات كتعطيه الصداع وكيحس براسو مشي هو هداك وحرك راسو:صفي دابا نعيط لشي طبيب.
ملاك:دابا.سمعت صوت البكا ومشاو هبطو كان اسر فيه الجوع وهزاتو مشات لصالون لاخر باش رضعاتو فخاطرها وجلست حداها الغالية هي وشمس ونسوها تارضعاتو ورجعو جلسو معاهمتتمة 🥰
نطقت:احم الغالية نيت رادروج غيعدبوك كون غي بقينا.الغالية ملقات متقول:هانا نمشي نصوب ليك شي حاجة متاكلي.
ملاك طالعة:بلاش امي مفياش بقاي غي مع ولادي هانا غي نبدل ونهبط حشمت نمشي نهزهم قدام خوتي هاكا.مشات الغالية وشمس رجعو جلسو وملاك شادة فعهد عاد تفكرت يدو:عهد انشوف يدك.عهد خباها فخصرها:زيدي باراك من الهضرة وااه شحال فيك.
ملاك:عهد واش يدك مضروبة ونتا كتقولي هاكا.
عهد:راغي جرحة صغيورة متزيديش فيه.
ملاك:واهي لاوريتيني.عهد حل الباب :دخلي دخلي واش باقا كتهبطلك الدم.
ملاك:اه وليت حالتي اف كنحس بالسخفة.عهد بغا يجلسها فالسرير:تاسباغي دير.
عهد:جلسي.
ملاك:اويلي غنكرفس السرير صبر هانا نحيد هدشي.
عهد:وغاجلسي رتاحي شو نتي مقادا تاتوقفي.
ملاك:واراه مفيا منبدلو تاني.
عهد:الالة انا لي نبدلو غا جلسي عليه.جلست بلهلا يطريه ليها وهو مشا بالزربة لتشدو على يدو دخل للحمام عاد ارتاح يتالم فخاطرو شاف فيدو وخصر وجهو مشا لفيترينة الصغيورة لقا فاصمات وقطن وبيطادين وشي بومادات جبد القطن والفاصمات نقا الجرحة لقاها غارقة وبدات كتعطيه الصداع :بففف خاصها تخيط هاد الخرا.دار بيطادين ونقز من حر الصداع لي جاه بقا كينقز ويشطح ابوحدو تاهدا عليه الحريق وجلس تاني ماكمل تاغفر ليه الله وكيسمعها كتغوت عليه وكيقوليها هانا جاي وباغا تحل عليه قاد يدو وخرج لقاها كتبدل والسروال لي كانت لابسة كلو ولا حمر وهي مخصرة وجها هزت راسها فيه:اوف لاش كنتي ساد الحمام حشومة عليك.تنبهت ليديه:صيبتيها بحدك مورتينيش هاااا هانتا داير الفاصة بزاف يعني ضربة كبيرة.
عهد:دخلي لاباغا دخلي.
ملاك:اه اندوش .تمشات دخلت وهو مشا جبد تاهو بدل بالخف وجبد باش يبدل لفراش تاسمع الدقان ومشا حل لقاها وحدة لابسة طابلية وقطب حجبانو تابانت ليه دك المرا وراها نطقت وشافيها:الطبيبة اولدي هادي لي لقاو خدامة دابا.
عهد حرك راسو :واخا تسناي هنا تاتسالي مرتي وسد عليها لباب عاد رمشت كانت كتخضر عويناتها ديك المرا مشات وهي بقات واقفة:شهاد بنادم مكيحتارمش يخ .ضربت شعرها لاحتو لور وقادت نضاضرها تاتحل الباب وبقات هازا حجبانها باش تبان زعما معصبة غاشافتو تاني وتبسمت بلهلا يطريه ليها هو بقا كيطلعها ويهبطها :الطريق منين جيتي الطبقة التانية هبطي ليها تسناينا هاحنا هابطن.
الطبيبة:ولكن امسيو ملي انقلبها لتحت لاش مطلعيني تالهنا.
عهد:بامكانك تمشي بحالك مواقفنش عليك نجيبو الف طبيبة من غيرك.
الطبيبة بتبحليس:احم لا ءءء فيناهي الطبقة.
عهد ببرود:لتحت.تبسمت ومشات هبطت بقات كتسنى لتحت734😘😍
هبطت لدك الطبقة وجلست فالصالون كتسنا وكضور فعينيها كتبرغغ اما عهد رجع سد لباب وتمشى عندها كانت كتصايب اولويزا وقرب كيطل عليها وتخبات حشمات ولات حمرا:سير اعهد مالك ديما كديرها ليا.
عهد:شتك بحالا نسيتي رانا راجلك.
ملاك بخجل:اه ولكن سير تانلبس سليب.
عهد:اسبحان الله مال شكون كان يصايب ليك ليكوشة فاش مكنتيش قادا تحركي.
ملاك:وااعهودي دابا قادا ندير راسي لاش جاي تطلطل عليا .
عهد جرها من ورا الباب وشافها من لتحت لقاها شادا اولويزة مدرقا بيها:وري نشوف.
ملاك:واااعهد.
عهد:وغانشوف رغتكون عمرات وقيلة نجيب ليك ليكوش.
ملاك:عاااهد.
عهد:نجيب ولا تقضي بديال الدراري هه لا صغيورن علك.
شدتها الضحكة:مالك باسل مالك.
شدها من حنكها باسها وعضها:يخليلي الضحيكة.فرنسات وبعدت:يالله خليني نكمل.
تنهد:واااخا.رجعت ردت عليها الباب وهو مشا دا الفراش لي بدل دخلو للحمام تالمن بعد ويهبطو يتصبن لقاها مشللة دكشي لي لي كانت لابسة تبسم وخرج لقاها خارجة وكتقاد فكسيوة غتلبسها ونطق:كون غي بدلتيها.
شافت فالكسوة لي هازا:لاش مالها.
تبسم؛غاخفت لاتخرج لك الدم وغتبان فيها.ميقت فيه ومشات كتردها:حيت كتجيني زوينة قالاك.
عهد:عارفاها ومتبقايش تلبسيها.
ملاك بقات كتبرغم وقرب عندها:واسمعيني.
ملاك:بعد مني.تلاسق معاها بطفولية:ءلااءحح.
تنترت ضيقها:اعععع عهههد.بعد كيضحك ومد يدو جبد كسوة فالرمادي مكتحملهاش حيت واسعة بزاف كان خداها ليها فالحمالة وكانت كتجيها واسعة خرجت عينيها:عهد مال هادي.
عهد مدها ليها:لبسي هادي.
ملاك هزت فيه عينيها زعما منيتك:واش بكامل قواك العقلية.
عهد:لبسي براك من قوة الهضرة .
ملاك بتغبان:مكنحملهاش والله.
عهد:ياك عزيز علك الرمادي.
ملاك:والا واخا هكاك مبغيتهاش.ردها وربع يديه:يالله جبدي نشوف.شافت وجبدت وحدة وبقات ترمش عليه.قلب عينيه وتحرك من حداها:سربي الطبيبة كتسنا.لبستها دغيا وغا لاحت على راسها الشال وخرجو هبطو لقاوها نايضة وكتقيس فواحد الفيزان وهي تقفز فاش سمعت الحس وشافتهم ملاك محملتهاش حيت باقا صغيرة وكتشوف فعهد:احم سمحوليا اهه اثاث زوين عندكم منين خديتوه.
عهد بلا مبالات:كنضن جيتي باش تدوزي لمرتي ماشي للاثاث.تنحنحات وشافت فملاك وبقات كطلعها وتهبطها ملاك كتكره دوك الشوفات بحالا كتعبرها ونطقت لعهد:فينهي لي مولفة كتجي.
عهد:ملقاوهاش يمكن عندها كنجي وجابو هادي.
الطبيبة:احم سميتي نجاة ماشي هادي.ملاك ميقت فيها735🥰
رجعو جلسو معاهم وملاك بدات كضور فعينيها مبانش ليها عهد وجايمس وقربت لعند اناستازيا:فيناهوما تاني.
اناستازيا:مشاو يفكو دك الحريرة دروز.
ملاك:واش ساقو الخبار العاءلة ويلي واش قلتوهاليهم.
اناستازيا:الا علاه هوما فين كيعرفو لاسبانية وزيدون كانو حدايا هضرو غابيناتهم ماسمعوش لكلشي.
ملاك بخوف:عرفتي عهد رايدو مضروبة مخلوعة عليه.
اناستازيا:اااه عليها كان خاشي يديه فالجيب.
ملاك:اه مبغيناهمش يسيقو الخبار.
اناستازيا:انا صدماتني روز.
ملاك تنهدات:بقات كتغوت قبيلة كتقول حنا السباب فبنتها ضاعت حياتها معرفتش مالها.
اناستازيا:اممم هاكاك.
ملاك باستغراب:لاش مالها.
اناستازيا :من داك المشكيل لي كانت دارت ليكم فاش تافقات مع داك لي ميتسماش.
ملاك:واش حماق هادو باغاني نخلي ليها راجلي باش بنتها تبقا على خاطرها.
اناستازيا:علاه مفخباركش شدوزو عليها.
ملاك:لا شنو.
اناستازيا:بزااااف ديال الحاجات سمعت دارو ليها يختي دكشي كينوض القلب ولي شفتها اخر مرة روز وراتني تصاور رجليها .
ملاك:مالهم رجليها.
اناستازيا:قطعو ليها الصباع درجليها(خصرت وجها)افف عرفتي كيولاو تامن المشية مبقاتش تقد تمشا مقادا كل مرة تبغي قالك طيح على وجها.
ملاك:مسكينة.
اناستازيا:من نيتك بقات فيك غزاو فيها الصراحة.
ملاك:حرام عليهم اه بغيتها تبعد من عهد ولكن ماشي هاكا.
اناستازيا:من جهتي انا بعدا تستاهل كثر من داكشي غالي ماقتلوهاش رادارو فيها خير.
ملاك:افف صفي قلبي عليا الموضوع.ملاك هزت عينها كان جبران جاي هز علياء والداري ناضو وجا عندها مبسم:بنتي مبروك عليكم انا انمشي عهد عييت نصوني ليه باش انمشي ومكيجوبش عفاك فاش يجي قوليلو راه مشا.
ملاك:علاش بقاو مزال خلي الدراري يفوجو.
جبران:مكرهتش ابنتي ولكن مهم عيطت باش نجيبهم يالله نشد الطريق باش نوصل بكري.
ملاك:اه واخا وغي بشويا فالطريق.
جبران:اه ضروري.علياء بدات تعنكش ليه باغا تبوس اسر لي فيد ملاك وهبطها:هاااهو غارصاي.حيدت السكاتة وباستو وبقات كتفرنس وشدتها ملاك من حنيكاتها خمجتهم ليها بالبوسان عاد طلقتها ليه ودعوها ومشاو خرجو ركبو وديمارا نمشيو عند عهد لي كان جالس والطبيب كيخيطلو يدو وعهد عرقان ومخصر وجهو وطايحة حداه دك الجنوية وجايمس واقف على روز:تالهاد الدرجة باغا تنتاقمي رابنتك مجيناش ودرنا فيها دك الحالة.
روز كتبكي:مكيهمنيش مدارت والو لي ديرو فيها دك الحالة.
جايمس بلامبالات:غندير لوجه السنين لي خدمتي فيها اناستازيا وكنتي مقابلاها ليا وحيت زدتي قابلتي ماما اما كون درت فيك شي حاجة.
روز:غاقتلني وهنيني.
جايمس ضارتتمة 🥰🥰
تمشا لعند عهد:غنسيفطوك نتي وديك بنتك لشي بلاد وضبرو راسكم قلبو على خدمة ولا شوفو شنو ديرو .
روز:اهءاءه حشومة عليك صفي اتلوحنا.
جايمس شافيها:نتي لي لحتي راسك لعافية.جلس عند عهد:كون مكنتي كون ذبحتها .
جايمس شاف لجنوي وتفكر فاش تدخل فاخر لحضة كان غينحرها:نتا شحال هادي غسلتي يدك من الدم خليك نقي .
عهد عينيه حمرين:علاه هادو خلاوني نبقا نقي تاكنقول تهنيت تاتيخرج ليا شي واحد من الجنب تامن ملاك النور ولات خايفة على ولادنا مبقاتش خيفة على راسها.
جايمس:متفكرش بزاف دابا تهدا الامور.
عهد:علاش تاتزوجت ها علاااش تادرت عاءلتي وبغيت نتهنا عاد بنت ليهم .
جايمس:كانو عارفن معندك متخسر تامن عاءلتك مكنتيش حاط عليهم الحراسة كانو تيقولو كون كان مسوق ليهم يحوطهم برجالو عليها كانو مبعدن منهم ولكن فاش شافو الحماية لي داير عليها ناضو ليك.
عهد:والله وباقي يبان شي واحد من الماضي تانرجع تانا لداك الزمان ولي بغا يطرا يطرا.
جايمس ضور راسو بلا حول وبقا جالس كيتسنا يكمليه الخياطة .عند جبران لي مدة تاع الطريق كان منتصف ليل عماد وعلياء نعسو وحسام عاجبو الحال كيضور فعينيه وصلو للدار كان الضو باقي شاعل هبطو جبران مشا حل لباب هز عليا بشوية وحسام فيق عماد مشاو يالله ايدقو تاجات كتجري خرجت من دار الجارا لي حداهم:جبران جبران.جبران ضار شاف وجها وتخلع:كوثر مالك .
كوثر كتبكي:ماماليش.جبران ضور وجهو لدارها وشافها منين جات:مالكي علاش كنتي تما ولاش دارك مسدودة واش تسد علك الباب شنو واقع.جات تهضر وهو يتحل الباب وخرج راجل قصر من جبران بشوية وغليض لابس سروال قندريسي وداير طاقية جبران جاه كيشبه لراجلها الله يرحمو حيت شايفو فالتصاور حتا نطق بصوت غليض:كويثير جيتي لدارك.ضحك :الوليدات شنو مغتسلموش على عمكم.حسام بقا واقف ومخنزر فيه محاملوش وعماد مخبي بجبران مزيرليه على حوايجو.تبسم بغل:واخا مبغيتوش احم دخلو دخلو لداركم.جبران شاف فكوثر ومد ليها علياء ببرود:شكون هاد خينا.كوثر شدات علياء لي باقا ناعسة وعنقاتها وحنات راسها كتبكي.
جبران:راسولتك شكون هادا وشنو كيدير فدارك.كوثر بقات ساكتة وهو ينطق حسام:هادا عمي .
عمهم:انا عمهم خو راجلها المرحوم ونتا شكون اسي لي كانو معاك الدراري تالهاد الوقت.
جبران طلعو وهبطو ومتسوقش ليه وشاف فكوثر تاني:مالك كتبكي.
نقز حسام بغضب:ايكون هو لي ضربها تاني.
جبران ضور وجهو بالعرض البطيء لعند حسام:شنوو.
حسام:ايكون ضر.قفز رجع لور فاش عمو هز يدو وتم جاي ايضربو:البرهوش تعلمتي تهضر.شدو جبران من يدو كان ايهرسو ودفعو رجعو لور :ايييه شتك بحالا باغي ضربو.
عمهم:ونتا مالك راولاد خويا بحال ولادي.
جبران:ولدهم وضربهم معندكش الحق.كوثر شداتو من دراعو بترجي:عفاك اسي جبران غاسير بحالك.
عمهم محملهاش تشد فيه بحالا كتحاما بيه:اييه اكويثير تحاماي بالبراني مني.
كوثر بقهرة:الله ياخد فيك الحق اعادل الله ياخد فيك الحق كيما باغي تشرد ليا ولادي بغيت ربي يرزيك.
جبران بعصبية تحت سنانو دوا:دابا غتفهموني شهاد المرض طاري هنا.
عادل:ونتا مالك امور عاءلية .
جبران:هاد السيدة غتكون مراتي فمافيها باس تعتابرني تانا من العاءلة.
عادل بصدمة ووجهو ولا حمر بالاعصاب:شناهوااا.
جبران:كيف سمعتي.
حسام شد فيد جبرانتتمة 🥰🥰
ومخنزر فعمو:مالك مصدوم اعمي هادا هو بابا.
عادل شاف فكوثر بغضب:مخلياني انا وغادا عند البراني(نعت لطونوبيل)شنو على ود هاديك انا عندي الاراضي نبيع ونولي تانا نصوغ حسن منها.
حسام غوت:الاراضي تاع با بغيتي تقول ياك لي خديتو لمي صحة لانتا لادوك عمامي لخرين.
عادل هز يدو:راغنصليها معاك.جبران بغضب:جرب لامبستيش الحيط وحسبتي سنانك منتسماش جبران.
عادل باستهزاء:اووه خلعتيني اتا نووض من القلبة.
كوثر:اهء الله يرحم باكم باراك من الشوهة .
عادل غوت وكيهلل:واااماشي سوقي انا نتي غتزوجي بيا .
جبران شدو من تريكو لي لابس غا بيد داه وجابو مخضو وعادل سكت كيبلع فريقو جاه صحيح اصلا فاش دفعو قبيلة غلبو جبران كيهضر بهدوء:شوف اسيهم عادل غتسد داك الفم ياك هادي واحد جوج غنطلقك غتقلبها ستة تسعود وغتمشي منين جيتي.طلقو وعادل بقا كيضور فعينيه وكينهج وقاد تريكوه :ماغاديش يالله دار خويا انبقا فيها.
جبران(نعت لكوثر)اياه وهاد السيدة فين اتمشي.
عادل بمكر كيشوف فكوثر:تدخل لدارها شفيها.
كوثر باشمءزاز:انا اسي جبران غنمشي نبات عند الجارة.
جبران:ولاش متباتيش فدارك.
عادل:شتي سمعي ليه.
جبران:غتباتي فدارك بوحدك ومغيكونش هاد خينا.
عادل تكا يدو على الباب؛هاد الدار دار خويا ومن حقي وحق خوتي وهي مكتخليناش نسكنو فيها رالمخرجاتش غنجيبو ليها المخزن تخرج صحا ودك الساع تشوف فين تمشي .
كوثر:الدار كاتبها ليا عْمْرْ بسميتي رزق ولادو سبحان الله بحالا كان عارف خوتو مغيرحموناش.
عادل:هايهاي على كويثير تحليك الفم هاا ولا حيت حداك هاد ميخي همم اجي بعدا فخبارك باك وخوتك اتزوجي بهادا.
جبران:فخبار تالمخزن لي غنجيب ليك لامهزيتيش ترمتك ومشيتي بحالك من هنا.
عادل:هاهاا مغاديش يالله وريني اش غدير.جبران ضور راسو كانو الجيران تيطلو كيتفرجو وهبط عينو لحسام ردو لور شوية باش ميشوفش وهو يحل الفيستة بيد وليد لخرى قاد بيها الفردي لي فحزامو وكيهضر ببرود:احم السي عادل بانليا عمرك شتي الشمش فعز الضلام.
عادل كيبلع ريقو وكيشوف للفردي:ءءلاا.
جبران طبطب على الفردي:انشاءلله هادا كيوريها ليك نيشان من الشمش تحرقك لضلمة القبر.كوثر شافت الفردي تخلعت ورجعت لور بدات كترعد.عادل بشوية تلفات ليه المشية:ءءانمشي نجيب فوقيتي.
جبران:سربي.دخل دغيا جابها كيلبس فيها وبقا كيشوفيه:قلبها قلب راه مقلوبة.الفوقية هي هاديك وعادل بالتلفة قلبها بصح ومشا معارفش فين غادي بالفوقية مقلوبة غادي وكيضور وراه كيشوفو ليكون تابعو جبران شاف فكوثر:دخلي لدارك وسدي علك.
حسام جرو:دخل معانا.
جبران دوز يدو على شعيرو:لا اولدي عندي شي خدمة.جر عماد لي باقي مخشي بين حوايجو كان تيبكي بالحس وتحنا عندو:مالك اولدي.عماد عنقو كيبكي وهزو وقف بانوليه الجيران باقن كيطلو وهو يدخل ورا كوثر وسد الباب حسام كوثر دات علياء دخلتها لبيت حطتها وخرجت لقاتو جالس كيمسح لعماد دموعو:شش صفي اولدي.
عماد:اهااء هو عمي اهء خايب تيضربنا.
جبران:واش ديما.
عماد:اهء اهء اه ديما فاش كيجي حيت مي كتجري عليه اهء اهء .
جبران:شش بشوية عليك وهضر.
عماد:اهء انا مبغيتش يبقا اهء يضرب مي ويدخل بزز لدارنا اهء وحنا نمشيو عند الجيران اهء اهء مبغيتش.
جبران شاف فكوثر:واش هو لي ضاربك.
حركت راسها بالايجاب وتنهدت ودموع يتيمة كيهبطو من عيونها.

Leave a comment