Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 33

 45,721 عدد مشاهداات

709🥰🥰
هزت كتافها:بعد مني.
عهد:يالله صافي نتي زوينة وكتحمقي.
ملاك تبسم بشوية:اه انا زوينة ونتا خايب.خرجتلو لسانها وناضت حيدت الشال لاحتو فالفوتوي ومشات لكوزينة معرفتش لاش جات ومشات للثلاجة حلتها وبقات كتشوف معارفاش فاش كتشوف وسدتها ومشات حلت الما عمرت كاس شربت جغمة وحطاتو ومشات للثلاجة تاني وكضرب فالباب بصبعانها:دابا انا لاش حليت هادي.وسدتها تاني ومشات كضور تاني فالكوزينة معرفتش مالها ورجعت تاني للثلاجة تاقفزها عهد من قبيلة حاضيها:ابعدي من ديك الثلاجة بقا ليها غاتغوت.
شافت فيه:معرفتش باغا ناكل شي حاجة .
عهد وقف حداها:بحالاش.
ملاك:معرفتش.هبطت كتقلب فالثلاجة لتحت فالمجر حاطن فيه غاع انواع الدوانن والفرماج والزبادي وغاع مشتقات الحليب وسداتو وطلعت كتشوف فالباب شفيه والو معجبتها تاحاجة وعهد حاضيها وكيدعي فخاطرو متقولوش شي عجب مشات جلست فالكرسي وكدور بيه فبلاصتها تاحبست معوجة معاه راسها ومصغرة عينيها وهو ضار مبقاش كيشوف جيهتها وهي تنطق:هممم صافي عرفت.
عهد كيشوفيها بنص عين:شنو.
ملاك بشقاوة وزادت رققت صوتها 😼:لغاسوول.
عهد ضرب راسو:هدشي لي بقا شناهوا هادا بعدا.
ملاك هبطت من لكرسي مربعة يديها:دابا دابا تحضرو ليا مشي شغلي.
عهد:نخراه ليك مثلا.
ملاك:لاكان بحالو هانية غاخراه مهم عطيني والله اعهد تابغيتو هممم.بلعت ريقها مغمضة عينيها وهو كيتغيدد:فف منين انجيب ليها هاد المرض تاني.
ملاك:مسميتوش مرض سميتو غاسول.
عهد:شهاد الغاسول ولا الباتول الله يهديك تانعرفو انا بعدا شناهوا.
ملاك كتلمط:هانتا هو لونو رمادي كيكون بحال الطين غاهو رمادي اما تاهو طين .
عهد حال عينيه:واش نتي جاك الوحم غاعلى الكوارث فينما كين شي حجرة باغا تاكليها اما الطياب العيالات كيكرهوه وانا نتي كتوحمي ليا عليه معرت اش باقي اخر غاباقي مبينش.
ملاك:اه دابا عرفتي الغاسول شناهو اتجيبو ليا.
عهد هاز حجبانو وهبط عندها بشوية:واش مسمعتيش اش قلت.
ملاك حركت راسها بالنفي:سميتو الغاسول وبغيت ناكلو سير جيبو ليا .
عهد بقا كيرمش:منين انجيبو ليك.
ملاك:هانتا سيفط غير لي غارد يجيبوه.
عهد:هادوك راكتر مني مغيعرفوهش تاهوما شتي تاحد مغيعرفو غاتشهاي شي حاجة خرا.
ملاك مدت يديها جبدتليه تيليفونو من جيبو ودخلت كتقلب فالنماري تالقات اش بغات وبدات كتصوني وهو اهاز حجبانو وحاضيها:االو خالتي ..ااه جيت … راجيت معاه ….لا لا بلاما نعدبك غي خليك تالغدا وجي….. ابغيت هانتي واش عندك شوية الغاسول ولا حداكم شي حد كيبيعو…..ههه اه باش عرفتي….واخا الله يطول فعمرك شكرا بزااف لا غي خليك هانا نسيفط شي حد يجيبو… يالله بزاف وسمحيليا عدبتك واااخا بسلامة.قطعت وشافت فيه كتفرنس:هاهي حداهم شي واحد كيبيعو سيفط شي حد يجيبو ليا .
عهد حرك راسو بلا حول وخرج شير لشيفور وجا عندو كيجري قاليه يمشي عند المرا وشنو يجيب:شوووف قوليها اشي شوية عنداك تمشي تعطيك بزاف .
الشيفور:واخا اسيدي كون هاني.مشا بالزربة ديمارا ومشا لعند المرا وعهد دخل لقاها جالسة كتلعبليه فالتيلي ومشا تلاح حداها لايح يدو ورا ضهرها:همم وااااملاك النور عمرتي ليا هاد التيلي بالالعاب وتصاورك راعندك تيليفونك بحالو.
ملاك قطبت حجبانها فيه:ماشي شغلك عاجبني تيليفونك.
عهد:يالله عطيني تانا تيليفونك.جرت ساكها لاحتو عليه ومركزة فالتيلي لاعبة بيانو تايتلز هو جبد تيليفونها حلو لقاه خاوي يالله فيه شي جوج لعبات حيت مكتشدوش بزاف غاع وهو تيليفونو ضور ضور وتهزو من غير فاش كانو مخاصمين لي كانت تلعب فتيليفونها ومكيسة عليه اما هو مكين غاتيليشارجي وتصور ليه كيبقا يدخل للتصاور تيموت غابالضحك عليها جاه الملال فتيليفونها ضاربو القحط داك التيلي مسكين(كون غاعطاوه ليا 💩)هي شافتو كيشوف فالتيلي وكيقلب فاليوتيب وهي تاخدو ليه وعطاتو تيليفونو:اراه بغيتو.شد تيليفونو دخل تاني ليوتيب يكمل تقلاب علاش كان تيقلب فتيليفونها وهي شافتو مركز وخداتو ليه تاني:صفي غا اراه عجبني ديالك.بقا غاكيرمش وهزو تاني من نيتو وتاني حيداتو ليه وردتلو ديالو وعاودتها شحال من مرة وهو يغوت:واش تسطيتي خليني نتفرج.
ملاك:تفرج فيا انا معجبتكش.
عهد:وانتي لاعبة شغنتفرج فيك.
ملاك:تفرج فيا كنلعب ماشي شغلك شوفيا ورصا.
عهد قلب عينيه بلا حول وحط تيليفونها وهي ضحكت وتكات عليه على صدرو كتلعب تاعهد بانلو من الزاج الشيفور جاي هاز ساشي وغعدها عليه وناض:اجي فين غادي.
عهد:هانا جاي.مشا حل وتقدم عندو مد ليه الساشية وطل عهد كانو طروفة رمادين فميكة بانلو دكشي بزافتتمة 🥰🥰
وحلها جبد طرف وردلو دكشي:حطها فشي بلاصة تانبغيها من بعد. حرك راسو الشيفور ومشا وعهد دخل وكيشوف فدك الطرف ومخصر وجهو وكيشمو :معرت شكيعجبها فهاد الخرا.دخل سد الباب ومشا عندها هي اجلس حداها شمت الريحة واخا ممجهداش وقادت الجلسة كتشوفليه فيدو:فيناهو جابو ياك.
عهد:ناري ياربي السلامة مكتفلت ليك تاحاجة.حل يدو عطاه ليها وشداتو:صافي غاهاد الشوية ومضيعن ليصانص ومنوضة المرا باينة مجابش غاهادشي ياك.
عهد:اه مجابش غاهادشي ولكن نتي اتاكلي غاهاد الشي اوكي.
ملاك:ولا بغيت نزيد اتزيدني.عضت منها كتاكل بحالا كتاكل فشي كيكة وكتهزهز حجبانها زعما بنين وكيداب ولا معلك وفنفس الوقت قاسح شوية وهو حاضيها:شمن بنة فيه هادشي شناهو اصلا.
ملاك كتمضغ:هادا كيدار للشعر وللوجه كنديوه معانا للحمام .
عهد:ونتي كتاكلي فيه باز على كمارة عندك.
ملاك:واش شغلك افف شوف بقا اشوية اتز.
قاطعها:لاء واااالو واخا معرت شنو رامبقاوش مصارن هادوك عندك.
ملاك قطبت حجبانها وكملات دكشي وهزتلو تاني تيليفونو وتلاحت على صدرو متكية كتلعب تاني وهو مرة يشوفيها ومرة لتيليفونها فتح لايميل ديالو فيه كيشوف الخدمة ولي فيشيي لي وصلوه تاحسها تقلبات جنب متكية عليه خطف فيها شوفة لقاها باقا لاعبة ورجع شاف لتيلي كيشوف دكشي تاحس بالتيلي طاح (مكين غازاوط)وهي مرخية وبدات تمخشش فيه حط التيلي وبدا كيحركها:حبيبة واش نعستي.
كتخشي وجها فصدرو وكتعنقو:هممم .
عهد:يالله نطلعك.
تعلقت فيه مغمضة عينيها:هزنييي.قادها وهزها هكاك وهي لوات عليه رجليها كيشي قردة طلع لطبقتهم وتمشا حطها فالسرير وبدا كيحيد ليها حوايجها وهي تخطف شاداليه يديه عينيها حمرين فيها النعاس وهبط باسليها يديها:باسملله عليك غير انبدل ليك.خلاتو حيدليها البودي والسروال بقات بالسليب وديباردو وهي تشقلب تاني مستحيل تنعس مقادة ردت رجليها جيهت المخاد وكتشوف فالسقف حالة عينيها ابشوية وكترمش بشوية:حليا السقف.
عهد حط حوايجها وحيد القاميجة بقا عريان من لفوق ومشا للكادر وراها البلاصة تاع ليبوطون ورك عليها وتحل السقف وشافيها:نحل تازاج ولا نخليه.
ملاك:ءءء علاه كاين الزاج.
عهد:ههه اه راكاين على ود فوقيتتة الشتاء والثلج يبقا يبان ليك دكشي .
ملاك:افف شحااال انتسنا.
عهد:ماشي بزاف راقرب الشتا غا مع دكشي لي طرا دوزنا شي فكولومبيا وشي لهيه فدارنا مشتي والو كيبان منضر زوين.
ملاك:فف فخبارك دغيا طار الوقت عاد رمضان لي فات كنا مخطوبين وهاوا دابا باقي ليه غي شي يامات فف دغيا كيطيرو ليام.
عهد:هه نتي شتك قلشتي عاد كنتي ناعسة.
ملاك:لا فيا النعاس حل حل الزاج نشوف.
عهد برك على نفس البوطونة جوج دالمرات وهو يتحل وبدا كيدخل شوية ديال البرد والسما صافية والنجوم كيبريو عهد جلس متكي على الكادر وشد رجيلاتها عندو كيدوز يديه على سيقانها كانو من لتحت باقين شوية الطبايع مبينينش بزاف:مغتلبسيش شي حاجة.
ملاك:لا اخليني هاكا .مد يدو برك على بوطون اخرى وبداو يتسدو الريدوات ديال البالكون وملاك كتريمش:هه هادشي زوين بحالا عمري دخلت هنا.
عهد:غاحيت مكنتيش تنبهي ليهم.
ملاك:ديرها بحالا غاللطوارئ ههه.
عهد:امم بحال هاكاك وكون غاعما درتها هاكا كون داوك شحال هادي وقردوك ديك النهار اصلا الدار كاملة مامنة ولكن هنا كتر.
ملاك:هممم الجو زوين.
عهد شاف فالسما:اه بحالك.وهبط راسو شافيها لقاها مبسمة ليه وهزت رجليها حطتها فصدرو كتهرو وهو يشدها ليها باسها وغفلها شدهم ليها بجوج وبدا كيهرها وهي كتركل غتحماق بالضحك :اههههههههههييي عهد لا اههههههههه براك اي اههههههههه صفي صفي اههههههه.
عهد ديك الضحكة كيحس بقلبو كيتهر فكل هزت صوت ليها بزز طلقها وجمعت رجليها كتنقص ضحيكتها :هه هووف حشومة علك اي كرشي.
قرب وعرا ليها كرشها:مال لكريشة مالها همم.هبط باسها وخشا وجهو كيحركو كيهرها بلحيتو وبدات تهز بالضحك تاني عيات تنتفو والو مبغاش يحيد :هههههههه وباراكة ههههههه تخنقت اههههههههههه.بقات تضحك وهي تسمع طوززززز.وهو ناض كيضحك:يااااع حزاااقة.
جلست تكمشت كضحك:زلقات ههههه والله تازلقات ههههه وانتا مبغيتيش تبعد مني اوووف(تسمعت تاني طزز صغيورة رقيقة وقفزت كضحك)هههههه ويييلي ههه ويلي ويلي دارها الفول ولد الحرام ههههههه .
عهد كينش:وووو ناري ناري النووي.
ملاك:بحالا نتا مكديرهاش.
عهد:سيري راغندمك انا لامشيت تاطلقتها.
ملاك:هههه ايي كرشي اووف حشومة عليك.
عهد قرب باسها فحنكها:مهم ضحكتي.بقا قريب ليها وهي بقات كتشوفيه وهو مبسم ليها بقات كتشوفلو ففمو وكتقرب بشوية وهو متبعها غمض عينيه فور ماتلاقاو شفايفهم مدت يديها معنقاه من ضهرو وهو حاوطها بيديه كيدوزها عليها بشوية بقات هاكاك تابدا كيعض وهي تبعد لقاتو دغيا وجهو تحقن بالون الاحمر العروق خرجو ليه :احم اا مفيكش النعاس.
عهد تنهد:نعسي لاباغا انا باقي فايق شوية.مشات بشوية لبلاصتها تقادت مقابلة معاه وهو بقا بلاصتو عاطيها بالضهر ساهي ونطقت:اجي نعس عليا رتاح شوية متفكر فوالو اعهد عفاك غي شوية دالوقت وغنسا مزال خايفة والله.
عهد بقا فوضعيتو:نسد السقف ولا نخليه.
ملاك تنهدت:وواخا غي سدو نيت دخل البرد بزاف.تحرك سدو وحل جيهة من ريدويات وطفا الضواوتتمة 🥰🥰

بقا غي شوية الضو ديال الغمرة داخل من ديك الجهة لي حل حيد سروالو وتلاح عليها مخشي فصدرها مزير عليها وغمض عينيه كيتنفس بالجهد اكتافات تدوز يديها على راسو بحنان وهو عينيه تعسلو بالنعاس مبقاش بزاف وغرق فنعاسو تاهي مشي بزاف ونعست.في الصباح فاق وكيالعادة مبقاوش فوضعيتهم الحميمية بسبابها تاني طالعة فوقو وراسها ملاوح مدلي من السرير شي نهار اطيح تهرس من عنقها غابهاد الترطية لي فيها هزها عليه قادها وهي تخصر تاني وكتبرغم فنعاسها باسها فراسها كيضحك وهز تيليفونو شاف شنو ليوم وتبسم وشافيها وحط التيلي ومشا للدوش قضا حاجتو وتوضا خرج صلا ومشا كيفيقها:حبيبة حيااتي نوضي عفاك.
ملاك كتهرب ليه:نمننن خليننني.
عهد كيبوسها فخصرها كان عريان:عفاك عفاك احبيبة نوضي.
ملاك:اععع كون غي بقيت مخاصمة معاك.
عهد:ههه ياك كنتي هانية مني.ضارت تخشات فكرشو:نن لا حبيبي نتا.كيلعبليها فشعرها:واهي لانضتي ليوم مغنمشيش للخدمة غير على ودك.
ملاك حلت عينيها بحالا تفكرت شي حاجة:ءء لا علاش متمشيش للخدمة سير قالاك.
عهد:علاش وانا باغي نبقا معاك حيت مصالحة معايا واليوم احسن نهار عندي.
ملاك:ءء لا لا ءااا هانتا سير ورجع بكري لابغيتي مهم سير متبقاش.
عهد قطب حجبانو:انا باغي نبقا معاك ونتي كتصدريني.
كضور فعينيها:واعافاك بغيت ندير واحد الحاجة.
عهد ضحك:همم شنو هي.
ملاك ضحكت:بغيت نخرج مع لوسي.
خصر وجهو وناض ساخط كيجبد حوايجو:تانا خارج مغاديش للخدمة وبقاي نتي هنا.
ملاك:اه سير سير مهم متبقاش هنا محملتك مقبلتك.
عهد بغصة:يااك.
ملاك :ء احبيبي رالوحم والله غي شي شوية خرج يضربك البرد ورجع ولا شتي مترجعش تانعيط ليك.
عهد مجوبهاش لبس دغيا وخرج كيسوط ساخط كان باغي يدوز معاها النهار لي بالنسبة ليه جا فوقيتة مميزة وبالمصالحة ديالها بحال شي كادو خرج ديمارا خارج معارفش فين المهم يبعد ملاك بالزربة ناضت للدوش قضات حاجتها:وييلي دار معايا فوق المزيان لي فيقني ويلي وكنقولو انا لا مكنحشمش.ضحكت:هه ويييلي وكو كنا باقي مخاصمين فف خصارة تصالحنا البارح مطاحتليش فالبال كون خليت تاليوم عاد نمشي عندو اوووف ولكن تادابا مشي مشكيل.حطت يدها على كرشها:اتعاوني همم نديرو حفيلة لباباك حيت فبحال هاد النهار تزاد احسن راجل فالدنيا هو باباك .خرجت صلات وهبطت بعبايتها لقات ديك المرا فالكوزينة ودخلت عندها:احم خالتي .
المرا:نعام ابنتي.
ملاك:امم اليوم مكين والو كون غامشيتي ترتاحي فداركم.
المرا:ايه ابنتي مكرهتش ولكن راعهد كيبغي نونسك.
ملاك:لا غي خلي لاسولك قوليلو انا لي سيفطتك بحالك.
المرا:واخا الله يرضي علك هانا مشيت نيت ولدي عيان شوية.
ملاك:ميكون عندو باس.خرجت معاها وشيرت لشيفور يجي يوصلها خرجو وملاك ضارت وهي تبانليها لوسي واقفة كتكمي ومشات كتحنقز لعندها لوسي شافت الحركة جاية حداها وضورت عينيها تابانت ليها هي جاية وهي تلوح الغارو فالارض طفاتو دغيا ونفخت الدخان ملاك وقفت عليها:يالله خرجيني.
لوسي:اهاه اوك.جات غتهز يديها تشير للغارد وملاك حبستها:كون غير بلاش.
لوسي:سمحيليا ولكن الاوامر.
ملاك نفخت :اصلا مخارجاش.
لوسي:دابا واش اتخرجي ولا لا.
ملاك كتلعب فصباعها بتوتر:هي بالصراحة لا ولكن بغيتك تسخري ليا.
لوسي:انا تحت اوامرك شنو بغيتي.جرتها جلسو فالربيعة:دابا ليوم عيد ميلاد عهد ياك.
لوسي كتفكر:اه عارفة.
ملاك:وانا بغيت ندير شي حفيلة وبغيتك تجيبي والديه بلا خبارو.
لوسي:ولكن هوا لي عارفة مكيحتفلش بيه.
ملاك:اه عارفة ولكن انا بغيت نديرها ليه راغي صغيرة ماشي شي حاجة.
لوسي:اه فكرة زوينة زعما نتي دخلتي ودخلي لفرحة لحياتو هممم.
ملاك فرنست:اه هكاك.
لوسي:صفي اتجيبي غي والديه ووالديك نتي.
ملاك:همم زعما نجيبهم.
لوسي:اه علاش لا.
ملاك:اوك صفي جيبوهم تاهوما وو جايمس تاهو ضروري ضروري تاهو يجي هو واناستازيا وايزابيلا.
لوسي ناضت:دابا نوض نعيط للرجال يجيبوهم حيت لامشينا من هنا مغنوصلو تالنصاص ليل.
ملاك:لي بان ليك مهم فلعشية يكونو هنا حقا عهد مشتوهش فين مشا.
لوسي:لا ديمارا معرفناه فين زاد.
ملاك:همم واخا صفي وعفاك هانا اندوموندي على شي طورطة فاش توجد تجيبوها واخا وهممم عفاك تجيبي ليا تاشي حاجة باش نقاد الجردة انحتافلو فيها.
لوسي:صفي واخا ولكن صفي اديري غير طورطة.
ملاك:لا اندوموندي تاعلى شي حليوات .
لوسي:صفي واخا والجردة غي خليها عليا انا نجيب لي يقادوها.
ملاك:هههه شكرا نيت مفيا لي يدير شي حاجة.
لوسي:اه حيت راك حاملة خاصك الراحة.ملاك تبسمت ليها ومشات دخلت الداخل شادة التيلي ديالها كتعلمهم باش يسربيو يجيو وميقولو لعهد والو عهد لي كيتسنا شي حد يتاصل بيه يقوليه عيد سعيد كيمولفين دارهم ساع والو جاتو تهنءة فقط من بعض لي كيعرف اما تاشمس معيطتش سبقاتو ملاك قالتها ليهم جالس فلوطو قدام واحد البحيرة وكيتفرج فيها غالس كيتسناها تصوني ليه من نيتو زعماتتمة 🥰🥰
بينما ملاك كتدوموندي على الماكلة والحلوة ومع تاوالديهم ايجيو بغات تعمر ليهم العينين واخا غي من المحلات دوموندات على كلشي وتاكدت كلشي غيجي فالوقت وناضت كضور على الدار تشوف واش مخصرة شي حاجة حيت مها اول مرة اتجي اتبغي ضور على الدار وغتشوف اشي حاجة ماشي فبلاصتها اتبدا تهضر ماشي بحال شمس مهنيا من جيهتها واخا تشوف الدود كيتمشا تقولها ماشي شغلي مالي انا لي مزوجا بيك طلعت لطبقتهم وبقات حاضياهم كيصيبو الجردة كانو بزاف دالعمال باش يساليو دكشي دغيا زينو الجردة بالنفاخات فيهم هابي بيرتداي ونفاخات على شكل حروفة تاهوما مشكلن بيهم نفس العبارة وتيقادو طبلة كبيرة فين يحطو دكشي دالماكلة والمنضم ديالهم واقف عليهم كيوجههم والرجال ولوسي واقفن عليهم ليمشي يسلت شي واحد فيهم لداخل الفيلا ملاك هبطت فاش سالاو وخرجت للجردة كتشوف لدكشي وجات عندها لوسي:كيف جاك هدشي.
ملاك تبسمت:زوين بزاف شكرا.
لوسي:هادا واجب مدرت والو باقا خاصك شي حاجة.
ملاك:واش قربو يوصلو العاءلة.
لوسي:اه شي ساعة تقريبا تلقايهم هنا والحلوى ودكشي راقربو يوجدو عاد سولت المحلات عليهم.
ملاك:امم صفي شكرا.
لوسي طلعتها وهبطتها:ونتي شتك مموجدة راسك موالو.
ملاك:علاش مالي هاكا.
لوسي:مالك حمقة راك فحفلة زعما خاصك تكوني باينة هي اه غي بيناتكم ولكن واخا هكاك ضوري بالحالة.
ملاك:معرفتش شغنلبس كنت معولة على واحد الكسوة ولكن غيكونو باه وخوه وجايمس.
لوسي هزت كتافها زعما عادي:ولبسيها شنو ولا كانو.
ملاك:لا راني مسلمة اصحبتي مخصنيش نلبس هاكاك قدام الرجال.
لوسي حكت قرفادتها بحرج مبسمة:هه مكنعرفش هادشي ديالكم مهم لبسي شي حاجة وبدلي هادشي راشفت ستيلك لبارح زوين ماشي بحال هادي.
ملاك شافت للعباية:هه اه هادي راكنصلي بيها.
لوسي:هه وامهم انا قلتلك وتاتكونو بحدكم ولبسي ديك لي كنتي موجدة.
ملاك:امم مهم شكرا بزاف هانا نشوف شنو نلبس.مشات دخلت شدت تيليفونها بدات كتقلب على شي لبسة دوموندي عليها من المول لي عندهم فرع ديالو هنا تاهو بحال لي عندهم فالمدينة لخرى تابانت ليها وحدة فالزرق ومخلط بالزيتي جاي من الفوق زرق غامق ومزير وهابط كيترخف وكيولي زيتي بتناسق زوين غادي وكيبري ودوموندات عليه ومع شافوه مسيفط من الكونط ديال مول الشي دغيا سربكوها وسيفطوه ليها فالبلاصة مفاتتش نص ساعة تاكانت جايباه ليها لوسي عطاتو ليها وملاك طلعت بالزربة قيساتو جاها هو هاداك ونصلاتو دغيا كانو دايرن تاشال ديالو فالزرق غامق مشات لدوش دوشات بالخف حيدت ريحة العرق لي ولات فيها وخرجت سمعت صوت الطوموبيلات مشات طلت من البالكون بانو ليها داخلن ثلاثة وحدة لي فيها عاءلتو ووحدة لي فيها والديها ووحدة ديال جايمس وايزابيلا واناستازيا مشات لبست كسوتها وتقادات بالخف جات زوينة مشات لمراية قادت شالها بطريقة زوينة وخرجت هبطت لابسة فرجيلاتها غي صنيديلة مشبكة بلا فالكحل بانو ليها جالسن فالصالون وتبسمت وتقدمت سلمت عليهم وجلست معاهم والغالية كيف توقعات جالسة كضور فعينيها وتشوف الدار بينما شمس تبسمت كتشوف:الدار زوينة تباركلله.
ملاك:شكرا ديال ولدك مرحبا بيك وقتما بغيتي.
شمس:لا ديالكم بجوج تابرا فالجردة تباركلله كبيرة.
ملاك:هه ربي يخليك.بقاو كيهضرو تانطق محمد:عهد فينهو ابنتي باقي خدام تعطل لا.
ملاك عاد تفكراتو فاش قالتليه تانعيط ليك:ءء هانا نصوني ليه ءء سمحولي.ناضت خرجت للجردة عيطت ليه وهو جاوبها مفغوع وكينفنف فالهضرة زعما مقلق:شنو باغا تالدابا عاد مفكراني.
ملاك:واحبيبي سمحليا يالله اجي.
عهد:نتي بقيتي غالفدار شتي كون راك خرجتي معايا.
ملاك:باش عرفتيني مخرجتش.
عهد:عيطت للوسي.
ملاك:ءءء شقالت ليك.
عهد:مخرجتوش وصفي دابا غانرجع ولكن رامغنخرجكش بلاما تحلمي.
ملاك:واصافي غي اجي.
عهد:حبيبة شنو ليوم.
ملاك من نيتها:لاربع علاش.
عهد:تاء صفي صفي بسلامة غاع.قطع وبقا حاط يدو على حنكو:خرا عيد ميلاد دالزوافرية بحالا ممزوجش تاميمتي معيطت ليا خخ.
ديمارا ورجع بينما ملاك شافت لتيلي:مال هادا معارفش شنو ليوم زعما يكون نسا ولا شنو.
بانو ليها شي وحدات فالكوزينة من الزاج ومشات فاتجاههم دخلت لقات الكوزينة عامرة بالماكلة دكشي لي جابو وبقات كترمش:ءء ايمتا جا هدشي.
جات عندها وحدة:مادام شوفي واش هدشي هو لي بغيتي.
ملاك:اه هادشي ولكن امتا جيتو.
البنت:عادابا شوية جا هادشي وحنا انتكلفو نقادوه فالطبلة برا.
ملاك:اه واخا شكرا وعفاك سربيو قرب يجي.
البنت:واخا ربع ساعة كلشي يوجد كوني هانية.
ملاك مشات جلست مع العاءلة وكتشوفيهم من الزاج كيقادو دكشي ومع ضلم الحال شعلو الضواو عطاو منضر زوين للجردة بداك الديكورات بينما فجهة اخرى كانت واقفة كتصوني على شي حد:همم الو شنو دكشي غادي هو هاداك اوك صفي وعنداك متاكلش دكشي بغيت اليوم نسمع خبارها طاح ليها دكشي امم هاحنا غنشوفو.قطعت ومشات جلست وهو خرج من الدوش كينغر

اراااءكم وتعاليقكك شتو دوك ليام فاش بديتو تهضرو شحال كنت كنحط والله تاراءكم شي حاجة مهمة بالنسبة لينا حنا الكاتبات راوالله بعدا انا والله مكندخل نقلب شحال من جيم لاء كندخل لردود شحال وكيبقا فيا الحال كنلقا اشوية لي مكومونطيين ليا واش بغيتوني مبكي 🥺 تفاعلو بااليبيز ولاا ننن 😼😈ندير ليكم شي زبلة نشرشم ليكم المشاعر710🥰
خرج كينغر وطلعاتو وهبطاتو:دابا معرفتش لاش مكبر الموضوع.
جواد حمر فيها:دابا غاقولي لاش جات وضرباتك هكاك درتي شي حاجة مغتكونش غاجات وبغات ضربك.
نزهة:اووف ومنبعد من المفروض تجي مني ماشي منها.
جواد:ماشي شغلك نجي منما بغيت فاش تكوني معايا حتارمي لي كنتلاقا معاهم راشفت الطريقة باش كدوي معاها وهي باينة معرفتكش.
نزهة زيرت على يدها:شفت كلشي عاجباه ديك خيتي.
جواد قرب مخنزر فيها:عرفتي علاش حيت مبيعاش راسها بالرخيص عرفتي شنو سمعت عليها سمعت مكانت كدرج ولا تخرج فلخر داها لي يستاهلها وهاهو معيشها فالنعيم سمعت قبل متحل فمها على شي حاجة كتلقاها عندها عرفتي علاش حيت بنت الاصل وماطيحاتش بقيمتها.
نزهة بحقد:ياك دابا شنو كتمعني عليا.
جواد:شوفي نتي كيفهمتيها ضبري لمخك.ناض كيمسح وجهو ففوطة وهي بقات حاضياه مخصهاش تخسرو حيت بسبابو وبسباب فلوسو اتقد توصل لدكشي لي باغا وحتى لو مسدقش ليها عهد غتدي منو الفلوس لي كتجمع من الكادوات وناضت كتعوج عنقاتو:مالك احبيبي جرحتيني بهضرتك انا مرخصتش راسي ولكن حيت عاجبني نتا وتانا باغا نعيش معاك.
جواد:تا اسامة كان معيشك فالخير وهو صغر مني (باستهزاء)ولا حيت هو باقي الفلوس تحت يد باه ماشي بحالي انا كلشي ديالي.
نزهة:احم لا اجواد شهاد الهضرة انا لا ماشي هكاك.
جواد:ونتي شنو.
نزهة:انا غي وحدة عندها طموح انا باغا نعيش حياتي وهو كان زامتني ماشي بحالك نتا معاك عرفت معنا الحياة.
جواد:همم ولكن من هنا القدام بغيتك تبتي ليا هادشي.
عنقاتو:اه لي بغيتي.وبقات كتغزز فسنانها مغددة وكتحيلف على ملاك لي فهاد الاثناء كانو عاطيينها للضحك تاسمعو لوطو ديالو وملاك وقفات مشات خرجت تستقبلو لقاتو باركا وخارج جاي مثقل وعينيه فالجردة والابتسامة مزينة وجهو باينة فرحان قربت لعندو وهو شافيها ومد ليها يدو شدها وجرها من خصرها كيضحك:اش هاد الجمال عندي انا همم.هبط باسليها جبينها وبعد كيشوف للجردة:شنو هدشي.
ملاك:هه ويلي وشنو بانليك نتا.عهد ضور عينو تنبه للوطوات لي زايدين وعرف ديال جايمس:واش كين جايمس.
ملاك شداتو من يدو:اه كاين كلشي.جراتو دخلو وكبرات ضحكتو فاش شافهم سلم عليهم وكلهم هنءوه ودعاو معاه بالمية عام انشاءلله وجلس شاف فيها:فيناهوما خوتك لاش مجاوش.
ملاك:عندهم شي بروجي خدامن عليه وعاد البنات راك عارف متقلين والطريق بعيدة عليهم تايعيطو من بعد ليك.
عهد:امم صفي مشي مشكيل.دخلت وحدة من دوك البنات:مادام كلشي واجد كملنا.
ملاك شافت فيهم:احم كون غي خرجنا للجردة نبداو ههه.
عهد:ههه بانتليك الطورطة.
ملاك:هه اه من لي جابوها ريقت عليها.ناضو خرجو وجلسو على الطبلة كان كلشي مقاد كانو تاشي مملحات من غير الحلاوي عهد جر ملاك جلسها حداه دغيا زرب عليهم فالكراسا اسامة بانتلو لبريكة وهزها شعل الشموع ومحمد ركلو:مال والديك نتا مزروب.
اسامة كيشعل:واانديرو ليه سنة حيلوة يا بشع باش يطفي هادشي.
عهد خنزر فيه:دابا انا بشع.
اسامة:هه وانضحكو معاك الخاوة رامن اييمتا مدرنا ليك العيد ميلاد وهانتا جات ملاك درناه ليك تاشرفتي.
شمس:مشرف والو ولدي باقي صغير.
اسامة:الله يهديك را تنين وثلاثين عام.الغالية نغزت فءاد:اويلي على هادا عندو تنين وتلاثين.
فءاد:اه علاش مالك راقد خالد.
الغالية كتشوف لشمس كتبان باقا صغيرة وتنحنحات:اهه شحال كانت عندك فاش ولدتيه.
شمس تبسمت:على تمنطاش علاش.
الغالية:اه غي سولت حيت تاخالد قدو دكشي لاش.
شمس:اه ونتي علاش ولدتيه.
الغالية:تانا كانت عندي ديك تمنطاش.
شمس:تباركلله دغيا الوقت كيجري.الغالية كتافات بتبسيمة وهمست لفءاد:شوف كيباقة شادة فراسها .
فءاد:راك كبر منها وقيلة.
الغالية:غي بشي عام ماشي بزاف بيناتنا.
فءاد:ايوة صااافي.شافو فملاك كتفرنس معاه وهو كيضحك تالضرسة لعقل وكيبقا فاش يهضر معاها كيبقا يقرب ليها لوجها وكيهضر ملاك كتبقا ترجع لور كتخاف ليتلاح عليها فاي لحضة.ملاك:هه ويلي على خمجتيها عليهم.
اسامة كيضحك:هه والله اختي هزها هكاك بطاوتها لاحها عليهم.
عهد:ولكن راعصباتني كتقوليا ديك المعلمة هزها وعطيهم يعضو واش انا باغي ناكل وهي كتقوليا هز عطيهم .
ملاك:ههه اووف على حمق طفي طفي دغيا لانقلب عليكم انا هدشي هاد المرة فيا الجوع.
عهد ضار بغا ينفخ من نيتو واسامة حبسو بيدو:ناري على برهوش راك درتي تنين وتلاتين عام زعما صبر تانديرو ليك ساانة حييلوة يا جمييل.بدا كيدير بيدو زعما يتبعوه وبداو معاه ملاك وشمس وايزابيلا واناستازيا غي كتبعهوم شنو كيقولو وكضحك والرجال والغالية اكيسفقو بيديهم .تتمة 🥰🥰
عهد نفخ طفا دكشي كيضحك حس براسو برهوش نيت وشاد لملاك يديها من تحت الطبلة مزير عليها وهي مدت يدها لخرى هزت لموس ومداتو ليه:هاك قطع.
عهد:هه ارامنعرفش.
ملاك:واغي شد.
شد منها وبدا كيشوف لطورطة تكلخ معرف كيدير ليها وضربها من لوسط ايبدا يقطع واسامة غوت:ههه واااالباشااار رامكيبداوش الناس من تما عطي عطي لملاك شدي اختي قطعي بالعدل هادا ايبعزها كلها.خدات منو الموس وعهد شد معاها:شووفي اتقطعي واحد صغير اتعطيه ليه.
اسامة:الااا تهلاي فيا اختي انا.
عهد:واالاا عطيه اشوية.
ملاك:وييلي اعهد ههه.
عهد:هه صفي صفي .قطعوها وحطو فالطباسل وبداو فالاكل وكيهضرو مجمعين ملاك كانت قدامها واحد القرعة تع العصير وشدتها كبت ليها ووقفت كبت ليهم ورجعت جلست وداقتو جاتها بنتو فشكل وفنفس الوقت منعشة وشرباتو كلو وبدات كتكب ليها تاني الغالية هزاتو شربات وبقات كتدوق وعاودت داقت وشافت فملاك وفاناستازيا بانت ليها باقا مهزاتوش وبانت ليها ملاككبت وبدات كتشرب تاني وحبستها:حبسي حبسي واش شربتي هادا.
ملاك:اه علاش.
الغالية بانت ليها اناستازيا هزاتو وهي تنطق ليها بالاشارة كتحرك ليها يدها حيت مكتعرفش للاسبانية :حبسي حبسي.وايزابيلا شافت فيها:اناستازيا حبسي متشربيهش.حطاتو كترمش والغالية عاودت داقتو وناضت بالزربة لملاك:نوووضي نوضي تقياي نوضي شكون مصيب هاد العصير واش نتي.
ملاك:ءء لا يمكن جابوه مع هادشي علاش.
شمس شمت دكشي وداقتو:ويلي ويلي كيقطع نوضي ردي دكشي داغي رامقوين فيه القرفة .
الغالية كترعد:اه فيه تالسالمية نووضي اببنتي نوووضي راكيطيح الوالدة.
ملاك كترمش مقاداش تستوعب وهي شربت واحد كلو وضربت فالتاني النص وهي كتقوليها كيطيح الوالدة:مم كيفاش كيطيح الوالدة.
الغالية غوتت منوضاها:لولد غيطيح ليك رامقوين فيه القرفة وجاتني تابنت السالمية.
كلشي داق جاه دكشي مجهد وعهد دفع الكرسي مخلوع وجر ملاك لي بداو عينيها كيدمعو:عهد عهد كرشي تضرني.عهد مخلوع ولا صفر وغوت على الحراس:عيطو للطبيبة داابا تحضر.الغالية تبعتهم:خشي صبعك ففمك تقياي قبل لايبدا المفعول .
ملاك:اهء منقدش اي كرشي.
عهد صفي مبقاش كيفكر حنا ليها راسها وحليها فمها خشا جوج صباع وهي بدات كتبكي مباغاش تقيا وفنفس الوقت خايفة على ولدها صفي حست بصباعو قربو للحلق صفي وهي دفعلو يدو بالزربة وبدات كتستفرغ على الربيع ردت كلشي وكرشها تهدنت عليها شوية .شمس شافت فايزابيلا:عنداك تشربو كنتك.
ايزابيلا مخلوعة على ملاك غي حركت راسها كلهم مخلوعين رتاحو نسبيا فاش شافوها بدات كترد كانو واقفين بعاد على فين كانو جالسن ومشات عندهم شمس تاهي واقفة ملاك هزت راسها تنفست كتنهج وشادة فكرشها وعهد شاف فالغالية مخلوع:واش كيطيح بصح.الغالية:اه حيت مقوين فيه القرفة بزاف ماشي عادي.
شمس:وعاد ديك العشبة السالمية راتاهي دقة ببطلة كون مرداتش داغي شنو ابنتي باقا كرشك كضرك.
ملاك حركت راسها بالنفي متكية على عهد لي نطق:ملاك النور لاكانت كضرك قوليها ماشي تاطرا شي حاجة.
ملاك بشوية:لا مبقاتش كضرني افف.عهد ضار بانو ليه جاو دغيا وهبطت وحدة كبيرة شوية فالعمر جات عندهم:السلام عليكم.
عهد:السلام.
شافت فملاك وشافت فالارض لي فيها الردان:مالك ابنتي.
عهد:حاملة وشربت القرفة ووشنو هاديك لخرى قلتو.
شمس:السالمية.
الطبيبة:باش كتحسي من التحت ابنتي مكتحسيش بيه كيتزير.
ملاك:لا كرشي لي شوية كضرني.
الطبيبة:اه يعني دغيا زربتي رديتي باقي مدارش مفعول.
عهد:واش نديوها لسبيطار.
الطبيبة:لا بانلي بلاش حيت كنضن ردات كلشي ممكن ندخلو نقلبها ولا انبقاو هنا.
عهد:اه اه دخلي.تمشاو دخلو ولي كانو جالسين تاهوما ناضو دخلو يشوفو ملاك طلعو هي وعهد والطبيبة لفوق غي للطبقة التانية دخلو لبيت من دوك البيوت والطبيبة جبدت ليغات وشافت فيها:ممكن تعري لتحت نقلبك.ملاك بحرج هزت الكسوة كانت لابسة غي شورط قطني حيداتو بخجل كانت لابساه ابحدو وشافت فعهد مكيشوفش تما غاع ولا كيطل باينة فيه مخلوع ومصدع الطبيبة:شنو واش نديوها لسبيطار.
الطبيبة شافتها مزيرة ملقات متشوف وكتافات تحط يديها على عانتها وكتبرك بشوية كتشوف واش كينن شي انقباضات:لا مكين والو الحمدالله ولا حسيتي بشي حاجة ولا وقع شي نزيف طير ديها للسبيطار.
عهد:ولاش منديهاش دابا.
الطبيبة:حيت راه ردات واش شربتي بزاف ابنتي.
ملاك:اه ولكن مكنتش عارفة راه كيطيح.
الطبيبة:اه كيطيحو لاقويتي ونتي قلتي ضراتك كرشك يعني كون مرديتيش ديك الساع كان ميجي فين توصلو لطبيب تايكون طاح ليك الجنين مهم هادي فبالك لابغيتي تشربيها متقويش غاع ولا حاولي متشربيهاش نتي وتهناي غاع.
ملاك:لا عمري نطوف بيها.
الطبيبة وقفت وحيدت الليغات:اه انشاءلله.شافت فيها:وراه فرجك صغير بزاف اتعدبي فالولادة .شافت فيهم بجوج:واش مكتجامعوش.ملاك ولات حمرا وبدات كتلبس وعهد شافيها:غي هاد ليام مع حاملة.
الطبيبة:ياء على حاملة وراه هنا فين خاصكم تزيدو تقربو خصوصا هي بانلي مجموعة بزاف راك اتجيك صعيبة الولادة واديري الغراز .شافت فيه:وسع وسع اولدي وسع ياه مالها اتولد نملة را اتولد بنادم وعيشو الحيات اتبقاو هاكا بجوجكم ضيعين وهي اتعدب هادي نصيحتي ولي بغيتو خليت ليكم الراحة هاد الساع.عهد غي كيرمش جاتو على الغانةتتمة 🥰🥰
وشاف فملاك هزهز ليها حواجبو زعما سمعتي وهي نفخت وناضت خارجة مع الطبيبة وهو تبعهم كيضحك ونطق للطبيبة:ياك ادوكتوغ دابا اناخد راحتي.
الطبيبة:اه اولدي متخاف من والو رامزيان ليكم فهاد الفترة.
ملاك:ولكن راه احم زعما راك عارفا زعما الجهد عليه.
الطبيبة فهماتها:لاا لاا متخافي والو دابا وليدك ولا بنيتك فالصون والامان بعييد على الاذى نتي لي متوتري موالو ومتخافيش حيت اتاثري عليه اما دكشي محمي منو ومن بعد فاش تكبر الكريشة وتقربي تولدي عاد ديك الساع راه ميكونش عندك الجهد لدكشي.
ملاك:امم واخا.
عهد:شتي احبيبة رامزيان.
ميقت فيه:عاجبك الحال سير سير.الطبيبة ضحكت عليهم وزادت سبقاتهم وهو شد فيديها وهابطن:شنو كرشك شوية.
ملاك:اه شوية مزيان ولكن فيا لموت ديال الجوع.
عهد:واخا هاحنا نمشيو ونكملو.
تنهدات:تخيل كون تعطلت شوية مرديتش دكشي.
باس ليها راسها:صفي الحمدالله ماماك دغيا عرفات وتصرفنا.
ملاك:ولكن عرفتي راكرشي ديك الساع حسيت بيها كتوجعني.
عهد:الحمدالله احبيبة صفي نساي جات طريفة.
ملاك:افف.هبطو كانت الطبيبة خرجات رجعوها ليغارد وهوما جلسو معاهم .فءاد شافيها:شنو واش مزيان علاش متمشيش للسبيطار.
عهد:لا قالت لينا الطبيبة معندهاش شي حاجة حيت ردات كلشي.شاف فالغالية:شكرا كن مهضرتيش كون الله يستر طاح ليها.
الغالية:رابنتي هاديك ماشي انشوف شي حاجة اضرها ونبقا ساكتة.ملاك بقات غي كترمش فيها وشافت فعهد:يالله نكملو الماكلة.
اسامة:هه رديتي كلشي باغا تعوضي.
ملاك:هه اه والله تافيا الجوع.ناضو خرجو كانو الغارد دغيا نقاو فين استفرغات وحيدو تاداك العصير غاع عهد مع بغا يجلس هز راسو بانتليه لوسي واقفة واشارت ليه براسها زعما اجي استءذن منهم وناض مشا وهي سبقاتو لداك لبيت فين تيجلسو لغارد كانو تاهوما جايبن ليهم حقهم ديال دكشي تما تبعها ودخل بانو ليه دوك لي كانو قادو الطبلة جالسين وشي كيشوف فشي وعهد شاف فلوسي:شنو مالك مالهم هادو هنا.
لوسي:مرتك مرداتش غي هكاك وداك العصير من المفروض كتكون فيه غير كمية قليلة من القرفة فقط للتنسيم.
عهد:اه وشنو يقدو يكونو غلطو ولا بغيتي تقصدي داروها بلعاني.
لوسي حركت راسها:تماما واحد من ليغارد سمع وحدة كتهضر فالتيلي مع شي حد على هاد الموضوع ولكن معرفناش شكون المقصودة واش ملاك ولا اناستازيا لي يطيح ليها الولد.
عهد شاف فلخرين كيحك ذقنو:اينا وحدة فيهم.
لوسي:مكيناش معاهم لوطو لي جاو فيها كاملين هي لي كانو راجعن فيها لكن وحدة فيهم قالك هبطات وشدات طكسي.
عهد نطق بالدارجة:علاش هبطات صحبتكم.
وحدة منهم:قالك تخنقات .
عهد:عارفن دارها وفين كتسكن.
البنت:لا ولكن سول مول المحل رايشوفليكم فالسيفي ديالها.
عهد حرك راسو:مجاتكمش غريبة ليوم.
وحدة اخرى:من لي جينا والتيلي مسكتش كل مرة مصوني.
عهد:معرفتوش شكون.
البنت:لا كانت كتبعد مننا وكتهضر.
عهد شاف فلوسي:غي خليوهم يمشيو وسيرو قلبو عليها عند مول المحل لي خدامن فيه ماشي سوقي تحضروها ليا.
لوسي:اه ضروري.عهد خرج رجع جلس حدا ملاك جالسة كتخشي فوجها وشافت فيه:مالك.
عهد دوز يدو على ضهرها بحنان:والو علاش.
هزت كتفها ورجعت كتاكل:توحشتك.
عهد:هه كولي ابشوية عليك.ضحكت وبدات كتمد ليه:كول تانتا.شد من عندها كلا والغالية كتنغز ففءاد زعما مكيحشموش وفءاد كيميق فيهم ونطق:مالو محني لي كتوكليه.
محمد:رافيها الاجر اسي فءاد.
عهد:ههه وكليه اخالتي راحسدني.
الغالية عوجت فمها وقلبت عينيها عليه زعما ماشي قدك انا باش دوي معايا هكاك عهد جر طبسيلو قربو عندو كياكل كملو الامسية فجو زوين واخا طيراتها منهم ملاك فلول بالخلعة ولكن دغيا نساو فاش شافوها بيخير كملو دكشي ودخلو لداخل بقاو جالسن اشوية وفءاد نطق:ايوة حنا خصنا نمشيو.
عهد:علاش جلسو معانا باقي الحال.
فءاد:لا صفي الله يجعل شي بركة عندي شي شغل غدا.
محمد:نيت تاحنا انمشيو نمشيو مجموعن.
ملاك:هاء حشومة عليكم.
محمد:مرا خرى ابنتي نكونو فشي كونجي ونجيو عندكم نيت الجو هنا زوين عندكم والتواسع .
ملاك:مرحبا بيكم فاي وقت.
ناضو وعهد شاف فجايمس:نتوما باقين ياك.
جايمس711🥰🥰
جايمس حك شعرو:هه اه راك شتي مهضرناش غاع ومكنفهمكمش فاش كدويو.
عهد:ههه دابا تعلم تانتا مهم سمحليا انوض معاهم لباب.جايمس حرك راسو باه مبسم ودعوهم وفءاد بقا كيشوف لايزابيلا تاشافت فيه وتبسم ليها رداتها ليه بعفوية وعاد ضار مشا خرجت معاهم تاملاك تسالمو وعهد وصا لغارد مشاو معاهم ووحدين خرين مشاو دخلو دكشي ونقاو الجردة عهد ضار ودخل شاد فيديها ومعنقها جنب من كتافها راجعن داخلن وكيبوس فراسها:همم كرشك مضراتكش مكتحسيش كيقالت ليك الطبيبة.
ملاك:لا مزيان الحمدالله.دخلو وبقا شادها هكاك جلسو معاهم وايزابيلا نطقات لجايمس:واش انباتو هنا.
عهد سمعها:اه انشاءلله علاش هه سخيتي بينا.
ايزابيلا بضحكة:هه لا اولدي غاعييت والدوا راك عارف كيرخي انعس ليكم هنا.
عهد:اه انطلعك لبيت لفوق وارتاحي.قالتها لجايمس وناض هزها وعهد طلع معاه يوريه الطريق حل ليه باب بيت من دوك البيوت لي فديك الطبقة التانية ودخلها قادها وكيسولها واش باغا شي حاجة وجلس حداها تانعسات دغيا تيرخيها الدوا وناض خرج لقا عهد فالباب شاد تيليفونو وجايمس شافيه مع عهد كان مخنزر:مالك شواقع.
عهد:داك العصير شي وحدة من الخدامات لي قوات القرفة ودارت شي عشبة.
جايمس:شنو زعما مقصداها.
عهد:امم دكشي لي باين حيت مشاو لفين كتسكن ملقاوهاش.
تحركو من تم هابطين بشوية عليهم.جايمس:وشنو تقد تكون غي غلطات ولا داك العصير كيتدار هكاك.
عهد:وي راتانا دكشي لي قلت ولكن قالك كانت كل مرة كتبعد منهم باش كدوي فالتيلي ولغارد سمعها كانت تتهضر مع شي حد قالك كانت تتقولو راه دارت دكشي خاصها غاتشربو.
جايمس:شنو علامن عنداك يكونو على اناستازيا.
عهد:منضنش.سكتو وتمشاو عند ملاك واناستازيا لي ملاسقين وشادين التيلي ديال ملاك نيت كيلعبو فالبيانو ملاك:اععع خسرتي اري ليا.عطاتها وبدات لاعبة لي خسرت كتعطي للخرى بحال البراهش جايمس جلس:خودي تيليفونك ونتوما ملاسقين هكاك.
اناستازيا:نووْ خليني هاكا زوينة.
عهد:اخليهم راينوضو يتحاماو علينا ومنقدو نديرو والو.
ملاك ميقت:علاه نتا يقد عليك شي حد.
عهد:نتي احبيبة.
جايمس:هه صفي صفي بردو اجي نيت نهضرو على الشركة ديالك.
عهد ضار عندو:اه حقا فين وصلات.
جايمس:راه غادين قربات تطلع شنو هضرتي مع ملاك فهدشي وغتستقرو تما.
عهد:الصراحة هضرنا اشوية متعمقتش معاها حيت باقي مدرت والو ومماكدش واش انستقر تما حيت هنا الوليد عوال عليا فالشركة ديالو عيا بزااف وعاد مقتلكش بغيت ندخلها معايا تكون هي الديزاينر ديال المجوهرات .
جايمس:واش كتعرف.
عهد:وي عندها مع دكشي ديال الابداع والفنون التطبيقية راقيدتها نيت فمعهد راعاد اتبدا تمشي هاد السيمانة حابسين انجيبليها الدروس لي فاتوها وبيدما تقادات الشركة اتكون خدات الديبلوم ديالها.
جايمس:مزيان نيت باش متقنطش فالدار تبقاو تمشيو بجوج.
ملاك:فييين انمشيو بجوج.
عهد شافيها:للخدمة دكشي لي كنت قتليك وشتك باقا غاعما رسمتي دكشي.
ملاك:رسمت شي حاجات غامع كنا مدابزين غاعما وريتهم ليك.
عهد:صافي تاتوريهم ليا.
ملاك:اوك سمعت شي استقرار ما استقرار شنو.
عهد نفخ وشاف فجايمس لي كيضحك عليه:شتي طالقة ودنيها.
ملاك:واه نتوما كدويو بالجهد(اناستازيا غوتات):خسرتي طلقي طلقي.
ملاك لاحتو ليها:افف هاهو مسمومة.
خرجت ليها لسانها وبدات كتلعب وملاك حاضية معاها لاتقولبها تخسر وتعاود تلعب وكتهضر معاهم:قول شنو .
عهد:كنفكر نبقاو تما فكولومبيا.
ملاك شافت فيه:واش حمق ودارنا هنا لا منقدش.
عهد:وتالداك لوقت وهضري ماشي دابا.
اناستازيا:اه اه تاحنا انكونو تما.
ملاك:لا منقدش مزال لابغيتي نبقاو نمشيو مرة مرة ولكن ماشي ديما.
عهد:مهم تانقادو الامور بعدا ونشوف واش نقد نبقا نخدم غي من هنا صفي.
ضحكت:صافي.
عهد ضار لعند جايمس لقاه حاط يدو على ذقنو وحاضيه:وات؟؟.
جايمس هز يدو:والو ههه.عهد تقاد معاه وكملو هضرتهم فمختلف المواضيع هضرة تجبد هضرة مخليين عيالاتهم كيتناغرو.
ملاك:اري لهنا.
اناستازيا:بلييز بليزز زعزعتيني.
ملاك:مزعزعتكش نتي صباعك ماشي خوت عطيني.
اناستازيا حطاتو جنب وهضرت بشوية:فيا الجوع.
ملاك:شنو باغا تاكلي.
اناستازيا:امم غي دوك المثلثيم تاع قبيلة شنو سميتهم (هضرت بدارجة معكلة)بررلوات بروتبرت.
ملاك كضحك:بريوااات.
اناستازيا:اه اه واش باقين.
ملاك:اه.ملاك حلت عينيها وشافت فعهد:عهودي بغيت الغاسول.
عهد دار راسو مسمعهاشتتمة 🥰
وناضت وقفت عليه كتنغزو:هاه هاه بغيت الغاسول نوض جيبو ليا.
شاف فيها:جهلتي تاني.
حركت راسها:اه دابا بغيتو.
ناض وشاف فجايمس:هانا جاي انجيب ليها واحد الحاجة.حرك راسو واناستازيا شاف فيها:شنو بغيتي.
ملاك بحماس:واحد الحاجة بنينة دابا تشوفيها اتعجبك.
اناستازيا:بغيت بروت.
ملاك:هاء اه هاني نجيبهم ليك.مشات للكوزينة لقاتهم مقادن دكشي ومغطيين لي غيتغطا تامن الايواني مقادينهم واخا ممغسولينش مهم مقادن مكيبانوش بزاف لي يعغزو مشات قلبت على لبريوات جبدت ليها حطتهم ليها فطبسيل وهي ضور للزاج مصغرة عينيها بان ليها عهد دخل للوطو ديال الشيفور بعدما وراه ليه وجبد ديك الساشي جبد طريف تاني وسد دكشي ردو للوطو وملاك غززت شفايفها:شوف شحال وهو هاز غي طريف.بان ليها جاي وهي مشات خرجت عطات لاناستازيا وعهد دخل مدو ليها وجايمس كيطل:شنو هاداك.
عهد:منعرف بحال الطين.
جايمس:كيتنكل.
عهد:اه كتوحم على بحال هدشي نتا مكديرهاش ليك.
جايمس:لا قليل لي كتوحم هي كتوحم غاعلى المضاربة معايا.
اناستازيا فمها عامر:واحيت نتا كتعصبني.شافت لملاك وسرطت دكشي لي ففمها:انشوف.ملاك قسمت مدت ليها:هنتي دوقي بنين.
عهد:واش حمقة عاطياه ليها.
ملاك:الحمق هو نتا شدي.
اناستازيا شداتو شماتو مفيهش شي ريحة خيبة ولاحتو ففمها وجايمس حاضيها:شنو زوين.
اناستازيا حالة عينيها:امم اري اري زيديني.ملاك قطبت حجبانها وخباتو بيديها:نن ديالي.
اناستازيا:بلييز.
ملاك:نن اشوية عندي.
اناستازيا شافت فجايمس:جيبليا تانا.
جايمس:منين انجيبو ليك.
ملاك نعتت لعهد كتحرشهم:راهو راعندو بزاااف وكيعطيني انا شوية الزقرام لاخر.
عهد خرج عينيه:ياااك.
اناستازيا:بليز شي شوية.
ملاك:وجيبلي تانا زيدني.
عهد ناض:لاء انجيب غير لاناستازيا.
ملاك همست ليها:قولي ليه يجيبليك بزاف.
اناستازيا لعهد:جيب بزااف.عهد ساط ومشا جاب ديك الساشية كاملة غاع وجابها حطها ليهم وهوما حلوها وبداو ياكلو كيبانو بحال دوك الانسان البداءي وفرحانن كلاو شوية ورجعو لور ضارو لدوك بريوات وعهد وجايمس كيهضرو وحاضيينهم تامشا الحال وبداو يغبعو ليهم ويتفوهو وحدة متكية على وحدة عهد شافيها:يالله طلعي لبيتك ونعسي.ناضو طلعو لفوق وعهد شافيهم:خودو لبيت لي بغيتو راغي خاوين مديال تاحد.
جايمس:واخا شكرا. ملاك وشافت فاناستازيا:تالغدا ونكملو لعب تصبحو على خير.
اناستازيا:تانتوما تصبحو على خير.مشاو دخلو لبيت وهوما طلعو لطبقتهم ملاك مشات بتثاقل تلاحت فالسرير وعهد شافيها:بدلي بعدا.
ملاك تغعدت بشوية حيدت شالها وبدات كتنصل فالكسوة هو مشا للدوش وهي بقات كترمش وكضور عينيها عاد ناضت حطت ديكالكسوة فوق لفوتوي بقات غي بداك الشورط وديباردو ديالو ملابساش الدوبياس وحلت شعرها طلقاتو وبقات كتمشي وتجي وكتلعب فصباعها تاخرج شافها هكاك:مالكي احبيبة.ملاك شافتو وتبسمت:والو.قربت جراتو من يدو وداتو لداك الكرسي لي معوج جبداتو فوقو وهو حاضيها:امالكي نتي.
طلعت فوقو حالة رجليها وعنقاتو من عنقو مقابلة معاه وجها على وجهو وتنهدت:عهودي عرفتي شحال كنبغيك. عهد مد يدو مبسم رجليها شعرها ورا ودنها:وانا كنموت عليك ماشي غي كنبغيك.
ملاك:وتقد دير اي حاجة على قبلي.
عهد:نتي غير امري.
ملاك شداتو من حناكو:عهد نتا حبيبي وراجلي فيك لقيت كلشي وعوضتيني على كلشي وليت كنتمنى نكون غير ديك الزوجة لي باغي ولكن ولكن مقاداش وراك عارف شنو السباب.
عهد:حبيبة واخا منهضروش فهدشي.
ملاك زيرت ليه على وجهو:بغيت نهضر فيه ليوم بالضبط عيد ميلادك بغيتك تولد من جديد بغيتك هاكا تبقا مبغيت تاحاجة تبدل بغيت تولد من جديد غير من ديك الناحية عارفة صعيب عليك حيت ماشي لخاطرك ولكن انا (خدات يدو حطتها فوق كريشتها)انا وولدنا ولا بنتنا تايقن فيك (حطت يد على حنكو بحنان:مكنقولش هاد الهضرة باش تبدل لا انا كنبغيك هاكا وبغيتك هاكا الى مكانش غيتحيد هاد المرض على الاقل نقص منو بدل مانتا فكل مرة كتزيد وتخليه يسيطر عليك.
عهد غي كيسمع ليها ومتبعها:ولكن شنو شحال حاولت ومكندير والو بلا فايدة راجربنا احبيبة رمنقدش.
ملاك:غتقد يقد ميتحيدش ولكن تقد تنقص منو عفاك احبيبي (بخجل)تانا بغيت فاش تكون تقيسني منكونش خايفة منك تانا بغيت منبكيش ليك ونقولك حبس مبغيتش نتخاصمو بسباب هدشي حيت حيت منقدش على بعادك.قربها عندوتتمة 🥰🥰
دايب فكلامها وداك الحنان باش كدوي:بصح.
ملاك:اه احبيبي والله تاكنت نحس براسي ضايعة وتالفة فاش كنكونو مخاصمن بغيتك تواعدني غتحاول تبرا من هدشي.
عهد غمض عينيه حاط جبهتو على جبهتها:كنواعد اعمري .
ملاك بخجل:نجربو دابا واخا؟.
عهد تبسم وحل عينيه:مكرهتش.
ملاك هزت صبعها:ولكن هانتا ماشي شي حاجة باش نبداو فالعلاج لي قالتلي الطبيبة عنداك تنوض تجهل تاني وتنسا راسك.
عهد زيرها من خصرها بلهفة:لا لا منساش راسي والله.
ملاك ضحكت:هانتا حلفتي عقل.ضحك وتلاح على فمها ببوسة وبعد:كنحماق عليك توحشتك بزاف.هبط كيبوسها بالجهد وبعدت بزز:اف اول حاجة بدا الشوية مالك.
عهد:صفي واخا غي اجي.قربت مرجعة شعرها لور وبدا كيبوسها ابشوية وكيقادها من لتحت عليه وطلع بيدو مطلع معاه الديباردو وبعد حيدو ليها وشد صدرها بين يدو وهز راسو رجع كيقبل فيها وهي نص فايقة ونص منشوية معاه حاضية معاه ليجهل تاني وفعلا ازاد شوية بدا كيعض وكيزير على صدرها وشدتلو يدو وبعدت:رصا اعهد شنو قلنا.
ساط ساخط دغيا ولا حمر :مقادش احبيبة مقادش.
شدتلو يديه هبطتهم على الكرسي شاداهم ليه:غترصا وغتهدن عاد نكملو فينما اتبدا تجهل نديروها واخا.
حرك راسو باه كينهج حاس براسو ايطرطق وهي حاضياه بحب وفنفس الوقت فيها نضرة ديال الخوف غي كتبين عادي خايفة منو لاينوض ميعقلش عليها يشرشمها تنفس بالجهد:انكملو .
ملاك:ماكد.
عهد حرك راسو وهي بقات شاداه وهبطت عندو كتبوسو بشوية يالله كيبدات هز يديه فلت منها شدها مزيرها عندو وبدا كيمص ففمها بالجهد وهي كدفعو وعضاتو بغاع جهدها عاد بعد:اووف عهد براكة.بغات تنوض وشدها:صفي صفي غي جلسي.جلست شاداها البكية والو ممعاهش الهضرة هادشي غا عيات متوصي فيه هز راسو لفوق محاملش راسو:حبيبة متبقايش تشوفي فيا هاكاك هادا انا معندي مندير كنحاول ما امكن نتكايس عليك ومنطبقش عليك مرضي بكل تفاصيلو فبلا دوك الشوفات حيت مشايفة والو من مرضي.
ملاك:وديك الليلات شنو نقولو عليهم.
تبسم كيشوف فالسقف:نقطة من بحر داك المرض.
ملاك:وشنو لي مخليك مديرش معايا دكشي.
عهد:حيت كنبغيك ولا مشيت تاطلقت راسي غتنجارف بيا شهوتي وانسدق قاتلك باش نتهنا.
ملاك كترمش وبلعت ريقها:تالديك الدرجة.
عهد باقي كيشوف فالسقف:اه حيت كنموت عليك وباغي ندير معاك كلشي ولكن معندي مندير كان خاص نتخلا على شحال من حاجة باش مناديكش ونخسرك انا را ماشي كيعجبني الحال فاش كنسالي ونشوفك هكاك والله تالندامة كترجع معايا بكتر مكتكوني مضرورة نتي .
ملاك شابكت يديها مع يدو:عارفة احبيبي وعارفة تقد تزيد تخلا عليه على قبلي.
عهد هبط عيونو فيها محرك راسو بالنفي:منقدش منقدش.
ملاك قربت ليه:غتقد علاش متقدش.
عهد:حيت هكاك وصافي لمدرتش دكشي منحسش براسي درت معاك شي حاجة ولا حسيت بيك متفاعلة معايا.
ملاك:راكنكون غنطير بالفرحة فاش كتكون بادي بشوية ولكن دغيا كتقلب ديك الساع عاد مكنحملكش.
عهد:كتقوليها ليا فوجهي.
وترها:وشنو اعهد راك عارف راسك شكدير.
عهد:افف صافي نوضي عليا مغينجحش هدشي ومغنبراش.
ملاك:لا غتبرا هانتا غي ولف وبشوية بشوية.
عهد:راماشي ولف راني مريييض مرييييض مكتفهميش شناهي مريض كنعيا منحاول نتحكم فراسي ووالو معاجبكش نتي دكشي.
تنهدت وتكات على صدرو وهو ساط محاوطها بدراوعو:عارفا اعهد ولكن غي نجربو شنو فيها ولا مسدقش راكين دوا.
عهد هزها عليها هاز فيها حاجب ومهبط لاخر:شتي داك الدوا هو لي عمري نشربو.
ملاك:علاش ونتا عارف بعدا هاد الدوا.
عهد:اه كينقص الهرمونات واش انا فخر يامي ميبقاش نوقفو على مرتي لي كنتسطا عليها نوضي نوضي حيدي من قدامي.ناضت معوجة فمها ومغطية صدرها بيديها مربعاهم فوقو:وانا غي قلت.
عهد وقف وشد ديالو:هاهو شتيه كينايض شتي داك الدوا غيردو ديما لاوي كتر من اللوية لي كيكون ناعس.
خرجت شنايفها:علاه هو فين عمرو كان ناعس ديما مقلش ياربي السلامة.
عهد ضحك:ههه غافاش كيشوفك احبيبة اما هو ضريف والله.
ملاك:اممم عليها مولاه كيجهل.
عهد:نعسي نعسي.
مشات تخشات فالفراش:راماشي شغلي انبقاو نجربو تاتنقص واجي نعس حدايا مالك اتبقا فايق.
حيد تريكوه:لا هانا جاي.لاحو فينما جا وتخشا معاها تلاسق معاها غفلها ملقات كيتدرق صدرها وشهقت:اييه نوض نوض مد ليا سوفيطمتي.
شدهم هبط دوز لسانو عليهم وهي قفزت:لا اخليهم يعومو فخاطرهم ديما قاجاهم مساكن.بقا كيشوفيهم وكيدوز يدو عليهم وعينيه ناعسين وغطاتهم وشافيها:حيدي .
ملاك ببراءة:لا اتاكلهم ليا تاني.
عهد:هه والله مناكلهم علاه لاكليتهم اش انخلي لولدي منين يرضع.
ملاك:ايوة صفي براكة نعس لاش تتشوفيهم بحال هكاك.
عهد هز يدو ودار مسافة بين اصبع السبابة والابهام:اشوييية عفاك.
ملاك:لااااا حشومة عليك.
عهد بتنفنيفة:عفاك عفاك عفاك.
ملاك:حلف مدير شي حاجة.
عهد:واااشتي تالهادي لا.
شدت وجهو:هانتا نجربو متدير والو نشوفو شحال اتقد تصبر .عهد ساط كيرجع شعرو لور712🥰🥰
رجع شعرو لور وشافيها عاض شفتو السفلية:منضمنش ليك راسي.
ملاك:ايوة صفي بلاش مفيا لي ناكلها فلحمي عاد بريت.
عهد:وانا نبقا هاكا هنتي صبرتي صبرتي صبري معايا هاد ليلة راجوج سيمانات اعباد الله.
ملاك:هي هاديك انخليك اتنوض دير فيا شي كارتة.
عهد:واوالله مكنحس صافي خليني.
ملاك بدات كضور عينيها وصغرتهم فيه بجدية:واخا وبشرط.
عهد:شناااهوا الالة هاد الشرط.
ملاك:انربطك.
عهد بقا كيشوفيها جامد وحابس الضحكة:شنوا.
ملاك تاهي شدتها الضحكة:انا لي نربطك.
عهد تكرشخ بالضحك:هههه لااا اهاه هههه غتربطيني اياه وتغتاصبيني.
ملاك:هه اش انغتاصبك لا هه دابا انربطك باش متنوضش ليا.
عهد:وشكون اي*وي انا ولا نتي.
ضرباتو لفمو بشوية:متخصرش الهضرة مالك شحال من مرة كنقولها ليك.
عهد:وامالي شغنقول ال*وا هو ال*وا مكين تاكلمة تعوضها.
ملاك:راقالتها قبيلة الطبيبة .
عهد:شقالت قالت واش مكت*واوش.
ضرباتو لفمو تاني بشوية:افف سكت باراك متخصر فالهضرة لا قالت الجماع.
ضحك تشتت:هههه دابا انا كتنتاضري مني نقولك (قاد نبرة صوتو من الضحك)حبيبتي تعالي لاجامعك هههههه ياااك هادشي لي بقا اتيي نووضي مكين غي اجي ن*ويك قالاك الجماع.
ملاك مقطبة حجبانها:مالك مالك بلاما تبقا تخصر الهضرة رامعانا الزايد.
هبط باسها فكرشها:باقي ميفهمش وميسمعنيش ياالله دابا شدرنا.
ملاك ضحكت:ههه انربطك.
عهد:ههه صااافي كملات باش مع تخشيه اتسخفي (رقق صوتو كيعيبها)اي عييت وتنوضي تخلي جد طاسيلة مي مربوط يااك.
ملاك كتشوفيه بنص عين:والا دابا لابغيتي تدير انربطك.
نتفها بشوية:واش بنتليك انا وحش اناكلك لي غاعدة باغا تربطيني.
قطبت حجبانها بطفولية:ومالك نتا كتربطني وتبدا تخبط فيا.
حط يد متكي عليها حنكو كيضحك:دابا لنفترض ربطتيني اش اديري.
هزت حجبانها ومخرجة عينيها:انضربك تانا يالله.
عهد:شناهواا ضربيني ياك انا حبيبك.
ملاك ميقت:ايوة ونتا.
عهد:وااا انا انا ونتي نتي اصلا متقديش ضربيني.
ملاك:نتخاطرو.
عهد تسرح فالسرير:يالله نوضي نشوف.
ملاك:هاء وباش انربطك.
عهد:لي بغيتي مالي انا فاش كنربطك كنسولك.
ملاك شافتليه لابس غي شورط:واهادا ميشد ليا والو نجيب شيلان.
عهد:هه رامع اتربطيني انقطعهم ونوض ليك.
ملاك:وشغندير .
عهد نعت ليها:نوضي لداك الحيط.ملاك ناضت وكتشوف وترمش ومضرقة صدرها بيديها زعما:هانا.
عهد:دفعيه.
ملاك:ههه اويلي واش من نيتك.
عهد:واه دفعي تاء صفي هانا نايض.ناض لداك الحيط:هانتي شوفي.دفع بشوية من واحد الجهة وهو يتحل بحال الباب وملاك قفزت:اويلي باسمالله الرحمان الرحيم.
عهد ضحك ودفعو ومد يدو شعل الضو كان بحال البيت صغير بزاف غي شعل الضو وملاك خرجت عينيها وبدات تبلع فريقها:اويلي شهدشي.
عهد دخل كيقلب على حبل:هادشي احبيبة اي حاجة خاصة بيا.
ملاك خشات راسها كطل وهزت بحال السمطة:هاء هادي شكدير بيها.
خداها ليها ردها بلاصتها:هادي خليها بلاصتها متقيسي والو حيت انشوفك شادة شي حاجة انبغي نديرها ليك ودابا سكتي خليني نجبد ليك باش تربطي لنسدق انا لي مخرج هدشي كامل ورابطك.
ملاك كتشوف فدكشي متنوع وعاد تفكرت اول مرة فاش سمعاتو هرس شي حاجة وطلعت كانو بحالهم طايحن فالارض عهد جبد الحبل وشافيها كتريمش وخرج سد دكشي مبقاش كيبان غاع راكينة شي حاجة وشدليها يديها حطو ليها فيهم:يالله وريني اش اديري.
ملاك بهدوء كتشوف للحبل:ولكن علاش مخليهم عندك.
عهد تمشى للسرير:حيت عارف عمري انبرا وكنقول يقد يجي شي نهار وتتقبليني هاكا.
بقات كترمش ومشات عندو هو تسرح فالسرير وعطاها يديه وشاداه الضحكة:والله تالعبث هادا من نيتك غتربطيني.
ملاك كتقاد الحبل غليض بزاف كانو بزاف بزز حلاتو وشدتليه يد:اه بغيت نجرب واش اتقد تصبر وواش كين امل فعلاجك ولا والو.
هو بقا حاضيها هزتلو يدو كتربطها مع الكادر:ملاك النور.
هبطت عويناتها فيه:همم.
عهد:الى مبريتش شنو غديري.
ملاك:غتبرا مالك على هاد الهضرة.
عهد:حيت انا لي عارف راسي راماشي ساهلة عليا عفاك الى مبريتش متخلايش عليا.طلقتلو يدو وهبطت عندو:واش حمق انخليك على حاجة بحال هادي.
حرك راسو:اه شحال من واحد طلق بسباب هدشي.
ملاك رجعت كتربطو:لاء انا معاك حتا تبرا.
عهد:والى مبريتش.
ملاك:عااااهد مالك متشاءم.
عهد:واجاوبي بلاما تهربي شنو غديري الى مبريتش اتخليني ياك.
ملاك:لا واخا تكون حاط عليا موس منخليكش.
عهد:علاش.
شافت فيه:عمرك شتي شي ام تخلات على ولدها ولا شي واحد خلا روحو ولا شي حد بعقلو نتاحر.
عهد تبسم:اه كينين بزاف.
ملاكتتمة 🥰
قلبت عينيها حيت مقالش لا زعما قمعها:ايوة انا ماشي منهم يالله غاتهنا.تنهد حاضيها ربطاتو مزيان بدا كيحرك يدو مقطب حجبانو:فين تعلمتي تربطي نتي خرا زيرتيني.
ملاك:هه باش متنفنفش.شافتلو لرجليه:نربطليك تارجليك ولا لا.
عهد:الااا اخليهم.
ملاك بشر:انربطهم قالاك.
عهد:لااا لااا بلاش مغيديرو ليك والو.
ملاك عوجت فمها جنب:همم والى دارو ليا شي حاجة انربطهم.
عهد:صافي قطعيهم نتي غاع لادار ليك شي حاجة .كيشوف ليها لصدرها:يالله بداي.خبات وجها بيدياتها تزنغت:ههه حشمت.
عهد:اودي غا زيدي.ملاك ضورت عينيها ومشات لداك الحيط بقات تتقلب منين حلو:اوف منين كيتحل هادا.
عهد:لاش بغيتيه اجي لهنا دكشي كبير عليك ماشي داللعب دالدراري الصغار.
ملاك:وبغيت نسد ليك عينيك قبيلة بانتلي واحد الباندة.
عهد:هاديك راكيسدو الفم بيها .
ملاك:وابغيت نسدلك عينك متشوفش.
عهد قرب يبكي:اودي غا اجي ماشي مربوط مقاد ندير والو وتزيدي تربطي ليا عيني براك عليا.
مشات هزت شالها:لاءح متشوفش.طلعت فوقو وبدا كيحرك راسو مخلاهاش تسدهم ليه وكيغوت:والااا ملاعبش لااا قلتي تربطي خليتك قولبتيني تاربطتيني المرض.جر يديه تاضراتو:خرااااا حلي الزمر صفي مبقيتش باغي لا *وا لا والو.
ملاك خرجت فمها وحطت يديها على ديالو بالخف وحيدتها:حشومة يبقا هاكا رصا خليني نسدهم ليك.
عهد:وهااالعار لما بعدي صفي مبقيتش باغي.
ملاك:لاءح عجبتيني هاكا يالله رصا.صرفقاتو بشوية كضحك:هااح تاعت الي يبدا غي يمرمق فيك ونبرد غدايدي.
عهد:ياااك دابا مغددة عليا.
ملاك هبطت باستو وهربت خافتو يعضها:لا الحبيب ديالي.
عهد بشوية:هانتي يالله انبقا وغامتسديش عيني.غفلاتو ولواتو على عينو وبدا كيتركل وتكات عليه كضحك ربطاتو عليه وهو بدا كيعربط:واالاا المرض حلي ملاك النووور حلي والله (ناضت عليه)اجي لهنا اجيييي وااااع اعععع.بدا كيحرك راسو كيحكو باش يتحيد على عينيه والو هي بدات كتشوفيه وعضت لسانها وقاستو ففخضو ونترها:بعدي مني المرض حلييي.
ملاك قربت همست ليه:لاءححح.وباستو تحت ودنو بلع ريقو وهضر بشوية:حبيبة حلي الله يرحم الوالدين.
ملاك:ههه احح زيد طلبني شتي حسيتي بيا انا فاش كنت كنبقا نطلبك.
عهد:وااايه حااس غافكيني.
ملاك كتعوج صوتها:ومباغيش نديرو الجمااااع.
عهد:الجماع ولا لخرواع بعدي مني لا مربوط ومكنشوفش واش حمقة (خشات وجها فعنقو كتبوس وهو يغوت)هااااععع حيدي حيدي لا تما لااااااا.
بعدت كضحك وجلست جنبو على ركابيها وكتشوف منين اتبداه هزت يديها تالسما وضرباتو ففخضو وهو يتهز:راغنضرب نطوعك رصاي من لبسالة رانا لي خص ندير ليك هاكاك.
ملاك:همم مامسلكش الضرب تانا انعدبك يالله.
ضحك باستهزاء باش صافي تهد وطلقو:ههه اشمن عداب تعديبك كيعجبني بلاما تحاولي.متسوقتش ليه ومشات بدات كتنصليه السروال وسرق ريقو:هاه شكديري.بدا كيجمع رجلو ضحكها:هههه واحل رجليك ههه حياني الله تاوليت انا لي نقولك حل رجلك.
عهد:والا رصاي ولا حلي ليا نشوف شكديري.
ملاك:لاءح اوووف واحل رجليك.
عهد رقق صوتو:اااه لا اتقصحيني ايي بشوية.
ملاك:ههههه لا حيد مالك انحيد ليك غي الشورط.
عهد:حلفي تاغي الشورط.
ملاك:حل رجليك ونتفاهمو بعدا.
عهد:الااا صفي ملاعبش ديري ليا بحال عيني خليتيني تاربطتيني عاد غمضتيهم ليا دابا غانحل رجلي تسلتي ليا كلشي.
ملاك:وييلي على الراجل وي حيد اويلي مالك.
عهد:وااالا حيت مكنشوفش كيجيبلي الله غاتعريني وتقطعيه ليا.
ملاك بشوية:ويلي وانا نبقا بلاش.
عهد:ها غوتي مكنسمعش.
ملاك:واقلت غيحل متخاف والو.رخا رجلو وسلتات ليه الشورط خلات ليه البوكسر وبدات تبرقق فعينيها:اها دابا شغندير.
عهد مفقوس ماحيلتو لتحتو غيطرطق ماحيلتو لماقاد يدير والو حاكماه ماحيلتو ليها باقا مبغاتش تبدا:هاااويلي هاااااويلي وكتسولني طلقيني نوريك شغديري طلقيييني.
ملاك بدات تشوف معاه وهبطت لكرشو كتطزطز بفمها كيكيديرليها هو والو مضحكش وكيتهز:وابعدي مني اعبادلله ومكنتهرش بداي لاكين شي معقول ولا رخيني.
ملاك طلعت فوقو وهبطت عضاتو فصدرو:اعع هاك يالله.
عهد:اودي هانية غاطلقينا للفراجة.
تهزت كتنصل فشورطها:انيني كنحيد الشووورط.
عهد غوت:واكواك اعباد الله شدوها عليا.
كيسمعها كضحك جنو وجنونو يشوفها كيكدير حاليا حيداتو وجلست عليه هكاك وتنهد:اللله اكبر.
شداتو من عنقو وهبطت كتبوس وتبعد وهو غي كتقيسو بفمها كيحل فمو كيبغي يشدها بسنانو باش ميطلقهاش تادير اش بغا وهي عايقة بيه:واجي هادو ماشي بوسات طوليهم.
ملاك:لاء كتحل فمك غتعضني.
عهد:واغي اجي.هبطت دارتها ليه وهو غي حكمها حل فمو وشدليها شفتها السفلية وكيدوي تحت سنانو:شنننوو ددابا اطلقيني.
ملاك:اي اي طلقني.
عهد:تاتحلفي طلقيني.
ملاك:اح لا.هزت يدها خنقاتو من نيفو وهبطت عليه بفمها باش ميلقا منين يتنفس صبر تاعيا وهو يطلقها وبعدت كتنهج:احح.قاست فمها نبل:اي هيش كيدير.هز خصرو بالجهد مخضها:راغنطوعك اجي هبطي عندي بوسي.
ملاك:هاها عول.
عهد بشوية:والله يرحم باك لاماخشي راغيطرطق.
طلت عليه:لا باقي ميطرطق.
عهد:واش اتخلي مو تايطرطق نتي (مدت يديهاتتمة 🥰🥰

بدات كتهبطو ليه)هاااح وركي وركي.
ملاك:سير قالاك وركي.تقادت ضارت وهبطات ليه لبوكسر بشوية وحشمانة منو واخا مكيشوفش وهو معاونها برجليه كيهزهم ليها .في مكان اخر كانت كتبكي بحرقة وباغا تشد ليها يدها تبوسهم:عفاك الله يرحم بيها الوالدين عاونيني.
نزهة كطل موراها لايكون جاي جواد:واش حمقة باش انعاونك انا فلوسك عطيتهم ليك.
البنت:نردهم ليك اهء غي عاونيني كيقلبو عليا مشيت فيها زرفتيني مكنتش عارفاهم شكون.
نزهة:ايوة نتي تبعتي طمعك.
البنت:نتي لي طمعتيني عارفاني محتاجة شفتيني درويشة انا اصلا مكنعرفكمش .
نزهة:وشنو بغيتي نديرليك مثلا.
البنت:شوفي شنو ديري مشي شغلي فاش جيتي عندي وطمعتيني كانت ساهلة وزيد قلتي ليا السيد راجلك وهاديك داتو ليك كدبتي عليا.
نزهة بعصبية:اه هاداك راجلي وهاديك قحبة باغا تلسق فيه الولد.
البنت:واش منيتك قحبة كدوي مع الخدامن باداب والصواب وحادرة راسها نتي لي قحبة وبانلي درتي هاد لفيلم كامل حيت حاسداها شوفي ليا شي حل ولا انا انرجع دابا عندهم انقولها ليهم.
نزهة بهلع:لا علاش انشوفليك حل واش مباغاش ديري الخير وتعاونيني نرجع لراجلي دابا واش الولد طاح ولا لا.
البنت:معرفتش ولكن لاشربات داك العصير ميصبحش فكرشها.
نزهة:معندكش كيديري تعرفي صحاباتك جاو تاهوما ولا بقاو.
البنت:لا رجعنا ولكن قالتلي واحد البنت كيقلبو عليا حيت مكنتش معاهم.
نزهة:ومسولتيهاش شنو طرا.
البنت:واش انا عاد انفكر فنسولها رالخلعة قاتلاني دابا اتشوفي ليا حل.
نزهة:اوك دابا نشوف نتي عاقلة عليهم فين ساكنين.
البنت:اه فواحد الحي بغيفي ساكنن فيه غي شكون وشكون هوما واخدن فيلا متوسطة ولكن الجردة وورا الدار كبير عندهم بزاف.
نزهة غززت شفايفها حلمها تعرف دارو كيديرا وحلمها تسكن فيها هي كمرتو ومن هضرتها باين واعرة البنت بقات كتشوف فالارجاء ونزهة كتشوفيها مخنزرة:مالكي.
البنت:معندي فين نمشي منقدش نرجع للدار صونيت لختي قالك جاو سولو عليا تما .
نزهة:وشنو ياكما باغاني نطلعك معايا للشقة.
البنت:ايوة عطيني نمشي نقلب فين نبات.
نزهة غمضت عينيها بعصبية شوية وحلتهم بحالا لقات شي حاجة وتبسمت بمكر:لا صافي دخلي طلعي.تمشاو للعمارة ودخلو طلعو كان جواد فلبيت ودخلتها لبيت اخر وكدوي بشوية:سدي الباب وقطعي الحس ميشوفكش بابا.
البنت حركت راسها:واخا.خرجت تاسمعتها ضورت الساروت عاد مشات لعند جواد وشافيها:لاش تعطلتي وشكون هاد صاحبتك لي تالهاد الوقت عاد باغاك.
نزهة:غي واحد البنت فاش عرفتني هنا فافران بغات تشوفني.
جواد:امم مزيان.
نزهة:بيبي عيطتي لعهد هنءتيه بعيد ميلادو.
جواد:لا علاش شتك منلي سمعتي قبيلة سميتو فالمحل ونتي ماشي هي هاديك لا وبديتي كتدخلي فشي حاجة ماشي شغلك مكنش يسحابلي فضولية.
نزهة:ايوة كنت باغا غي نتاكد واش هو نيت.
جواد:ولاش غتاكدي اش مشا ليك نتي.
قلبت وجها:صفي بعدني.
جواد تقلب لجهة لخرى:تصبحي على خير وطفي ضو معاك باغي نعس.قلبت عينيها وناضت طفاتو ومشات نعست تاهي بينما في الجهة الاخرى هاز راسو لفوق عاض شفتو السفلية بغاع جهدو والعروق بارزين فعنقو وهو مزنغ وصويت اهات رقاق منباعثين منها كطلع وتهبط بشوية عليها واخدة راحتها غاتضر كتطلع تاكترتاح وترجع تاني كيحس براسو ايموت وهي غي مزايدة فيه خصوصا كيبدا يتركل باغي يطلعو معاها وكتهرب ليه كتبقا ضحك عليه كتخليه تاكيبرد وكترجع ليه حطت يديها يديها على صدرو كتخبش فيه قربت تجيبو وكدير بشوية عليها وهو صفي بقا ليه ايشهد غاجابتو وطاحت كتنهج على صدرو ونطق سخفان:هاااالعار لما نوضي كملي واش نتي تتجيبيهم على خاطرك وانا واحد مدرتو جهدي براك من التماويت هوف.
ملاك:اي عيت براك عليا.
نتافض بعصبية طلع ليه الدم:وابربي ومتخشيه وتجيبيه ليا والله ونتطلق منعقل عليك مبقا لا علاج لا خرا صافي سدينا.
ملاك :اووووف وبلاتي غي نتساراح.
عهد:وانوضي سربي را*بي طاب بقا ليه غيتقط ويلسق فيك.
ملاك:وامفياش خليني متكية.
عهد:طلقيني وتكاي.
ملاك:لاا مالي حمقة نطلقك دابا انبقا ديما نربطك جيتي زوين وبعقلك.
تركل:واش دختي نتي اخر مرة تربطيني وخشي بلاما تزيدي تمرضيني.
ملاك:واعهودي عييت.
بترجي:حبيبة والله تاغنتسطا جيبيليا اواحد ونعسي لاباغة ولا يالله غا خشيه انا نتحرك.قربت شوية خشاتو بالم وهو تنهد:زيدي هبطي شوية.هبطت تقادت ليه ورجعت تكات على صدرو وهو تنا رجليه وبدا يديه ويجيبو عاد حس براسو كي*وي :قربي اري دوك الشلاقم.طلعت عندو وهو تابعها لاسق فيها قربت عطاتو فمها وكتريمش بشوية عيات ومدت يديها حلت ليه عينيه وحلهم حمرين وتبسم تابع فمها:حبيبتي.قربت وغمض عينيه منشوي تابعدت فمها وغوتت طلعات خرجاتو:اااه اي ضريتيني اي.
عهد زدح راسو مع المخدة:خشيييييييه المرررررض.
ملاك:اي والله تاتوعتت متبقاش تزدح هكاك.
عهد:صفي خشيه.مدت يديها خشاتو شاداها البكية الضران والحشمة وهو حاضيها حمقاتو العرق لسق شعيرها معاها ووجها كلو حمرتتمة 🥰🥰
ووجها كلو حمر ولحيمها باقي بيبض كيبري مع مربوط مزوقهاش :طلعي وهبطي كيكنتي ديري فاش كنت مغمض عيني.
عضت يدها كتحرك راسها بالنفي وعويناتها مدمعين:لاااء مبغيتش.
عهد:عفاك غي شوية.
ملاك:لااا عفاك.
عهد:يالله تقادي خنكمل ولا طلقيني.
ملاك تكات عليه:لا منطلقكش.
عهد:يالله نوضي عليا راباغي نشوفك .ناضت عليه حادرة عينيها ونطق:رجعي يديك لور تكاي عليهم.
ملاك ردتهم لور:هاكا.قادهم ليها برجليه:هاكا يالله تكاي عليهم واقفن.
دارت كيقاليها وعضت شفايفها فاش بدا كيتحرك احساس زوين بقا كيطلع ويهبط محستش تالقات راسها تاهي معاوناه وبدات كطلق صويتها بشوية بغا يجهد جهل وهي تهز بغات تخرجو:اي اييي.
عهد غوت:تبتي لارض وزربي اححح.رجعت بلا هواها كدير شقاليها هو زير على عينيه وجر يديه تاتقطع فيهم الدم وكيتهزهز تاجابو عاد تنفس تاهي جابتو معاه حست بيه كيتخوا فيها عرفاتو تاهو دارها وهي تهز بشوية وطاحت جنب كتنهج هو هبط عينو لقاها عاطياه بتريمة وخط ديال الما ديالو هابد على فخضها ورجع غمض عينو كيرد النفس ونطق:يالله طلقيني.
ملاك بتعب:لا خلي تاتبرد.
عهد بحدة:طللللقييينيي.
ملاك باصرار:صافي هضرت اعهد عارفا غير غنطلقك اتشدني ومن دابا اتعلم تحكم فراسك.
عهد حل عينيه بخيبة:يالله اجي غي تكاي عليا.
ناضت بشوية عليها تكات عليه وهو هبط راسو خشا نيفو فشعرها كيشم:عجبك الحال.
ملاك بخجل:اه.
عهد:درتي مبغيتي عليها.
ملاك:امم.
عهد:اخر مرة واخا عجبك الحال.
عنقاتو كضحك:دابا نشوفو.
عهد:دااابا نشوفو.
ملاك باستو فصدرو وهزت عينيها فيه:مالك نبقاو هاكا راك مدرتي والو.
عهد بفقصة ضحك:واش لمك رابطاني وكتقولي مدرت والو بالسيييف مندير والو.
ملاك هزت كتافها:انا عجبتني هاد ليلة بزاف.
عهد:وانا غاطلعلي الدم فيها.
هبطت راسها:ولكن انا فرحت فيها وعجبني الحال.حست بيه تنهد وزيرت عليه مغمضة عينيها:واش نغطيك.
عهد باس فروة شعرها:واخا.تغعدت جرت ليزار غطاتو وتغطات معاه وعنقاتو713😍
غطاتو وتغطات معنقاه وغمضت عينيها وكتحس بيه غاكيتنهد مشبعانش وهو ينطق:حبيبة حلي ليا صفي منقيسكش .هزت عويناتها فيه:حلف.
عهد:والله صفي حلي ليا شويدي تحردو.ناضت حلاتهم ليه وخايفة كانو يديه منين مربوطن ولاو حمرين هبط ذراوعو بزز راغدن عليه حركهم شوية دوز فيهم الدم وحك معاصمو وهي غي جالسة كترمش فيه وطلع عينو معاها:اخر مرة.
ملاك :واااا زوينة عجبتني انا .
عهد:لااا مبقيتيش اتربطيني وايلي جبت واحد بستة وستين كشيفة مالي يهودي.
ملاك:مالك باش تعلم تحكم فراسك هانتا دابا بردتي.
ميق فيها وتسرح على جنبو:لهلا يوريك البرودة لي فيا دابا.
تسرحت مقابلة معاه:واصافي والله تادرتي مزيان واخا تعصبتي.
جرها خشاها فصدرو:والله مكرهت نشدك دابا.
تمخششت فيه بحال المشة:لااا عفاك صفي فيا النعاس.باسها فراسها:واخا نعسي.عنقاتو تاهي بيديتها وزادت تلاسقت معاه ونعست اما هو بقا شوية وتبعها غاط فالنوم .جاء صباح جديد فاقت فيه نزهة بكري على غير العادة ناضت بشوية لبست حوايج الخروج وخرجت من لبيت سداتو وراها توجهت للكوزينة قلبت على شنو بغات هزاتو ومشات بالزربة كدق على البنت لي فاقت قافزة مشات حلت الباب:شنو.
نزهة:يالله نخرجو قبل ميفيق بابا لاشافك مغيبغيش.
حركت راسها بالايجاب ورجعت هزت تيليفونها وخرجو كيتسلتو هبطو وخرجو وشافت فيها البنت:رامعندي فين نمشي ومعندي تاريال خليت دكشي لي عطيتيني فالدار وخايفة نرجع.نزهة تبسمت ابتسامة صفرة وشدت فيها:لا انمشيو لواحد الدار بقاي فيها لاكنتي خايفة.
البنت:اه خايفة حيت راك مشتيش الحراس لي عندو كيتيخلعو ودابا كيقلبو عليا والبارح صونيت لختي قالتلي بلي شافو فالكاميرات كنزيد دكشي فالعاصير وعرفوني فوجهي.
نزهة:لا متخافيش بعدا انمشيو توريني فين ساكنن ياك باش نمشي عندهم من بعد ونحل معاهم الموضوع ومن بعد نمشو لديك الدار واخا وغي رتاحي انا غنحل معاهم الموضوع ونخرجك نتي.
البنت تبسمت بارتياح:واخا.مشاو لشانطي وكانت الدنيا باقا خاوية قلال الناس لي خارجن تابانليهم طاكسي شيرت عليه ووقف طلعو وشافت فالبنت:قولي ليه فين.
البنت:حي***** اعمي عفاك.
مول الطاكسي:بعيدة ابنتي ومكيخليوش الطكسيات يدخلو لداك الحي.
نزهة بفقصة:نتا غير وصلنا بعيد شوية.شافت للبنت:تعقلي لامشينا على رجلينا.
البنت:اه ولكن راكيحبسو كاينن السيكيريتي غي مشتتين واخا كول دار وديالها واخا هكاك كيسولو.
مول الطاكسي:اه شتي الناس فن عايشن سمعت تما بحالا ماشي فالمغرب غاع مكين غير الالبة تما.
البنت:اه.
نزهة:دابا واش اتدينا ولا لا.
مول الطكسي:انقربكم وراقتلك مكيخليوش يدخلو الطكسيات.
نزهة:صفي دينا.ديمارا شحال ديال الطريق ونزهة كضور فعينيها فديك الطوالة وكتصغر عينيها فالشجر مكيبينش غاع ضارت قدامها وحلاتهم على وسعهم بداو كيبانو الفيلات مطردغين حي راقي بامتياز وواحد الراجل من بعيد جاي وكيشير ليه يحبس وهو يحبس وجا عندو:رجع بحالك اعمي راممنوع النقل العمومي هنا.
مول الطكسي:عارف خويا غاوصلت هاد البنات هانا كنت انرجع.
الراجل:واخا.هبطو نزهة والبنت لوات شال على راسها ومضرقة نص فوجها والطاكسي مشا بحالو وهوما تمو غادن وهو يحبسهم كيطلع ويهبط:عندمن جاين نتوما.
نزهة كتشوف فالبنت:اويلي هادا شغلو.
البنت نغزتها:رايقد يسيفطك للحبس لاكنتي جايا غاهكاك لهنا ولا بدا تكون عندك شي حاجة.
الراجل مخنزر:خزيت على بنادم مكدخليش للخاطر عندمن جاين البااشااار.
نزهة:عند واحد الدار.
الراجل شاف فالفيلات ورجع شافيها:هاد الخير كامل وكتقولي عليهم دار سمحلينا الشريفة ورجعو بحالكم راكم غالطن.
نزهة:انا جاية عند سيدك عهد اليازيدي.
الراجل:هممم السي عهد الله يعمرها دار لاهو لامرتو ونتي شكون.
نزهة مفقوسة:ونتا شغلك خلينا ندوزو.
الراجل:اييه دوزو.تمشاو وهو بقا متبعهم محملهمش ومشا رجع فين كان جالس وجاه وجه البنت مغريبش بينما هوما مشاو ونزهة كضور عينيها وريوغها سايلن فجمالية المكان:وفيناهي اينا فيلا ديالهم.
البنت نعتت ليها لواحد الجهة كانت باينة غي شوية من الفيلا والشجر مضرقها والحراس مشتتين على برا ديالها الشيء الذي يوحي انها منطقة كبيرة تما:هاديك راهي ونتي واش راجلك ومعارفاهش فين ساكن وعاد الراجل قال مرتو على ديك البنت يعني ماشي عشيقتو كيقلتي ليا راه مزوجها.
نزهة:ماشي شغلك انا مرتوووو الوحيييدة فهمتي.
البنت بندامة:حشومة عليك زرفتيني كنت هانية مدانيش النعاس كنتفكر راه طيحت لوحدة ولدها.
نزهة:ياربي يكون طاح ولكن بانتلي الدنيا هانية كيقلبو عليك على خاطرهم يعني مدرتيش خدمتك هي هاديك وفلتات منها اما كون طاح والله تادك الساع يحضروك.
البنت شدتها البكية:حشومة عليك عارفاهم صعاب ودخلتيني فهدشي انا اش داني لشي فلوس ولا طمع كنت هانية وراضية بخلصتي تاخرجتي ليا منين تصلطتي عليا.
نزهة بحدة:سكتي غتشوهينا يالله نقربو نشوفها كيديرة.
البنت حبست:لا غيشوفوني ويشدوني يالله نمشيو بحالنا.
نزهة تنفست بغضبتتمة 😍😍

كتشوف فالفيلا وكتحاول تحفض الطريق وضارو راجعين دازو من قدام داك الراجل لي بقا متبعهم تاني وتمو غادين مع ديك الطوالة الدنيا خاوية ضورت نزهة عينيها تاكدت مكين تاحد ولا شي اوطو جاية وشافت فالبنت كانت ساهية فالطريق وبقات غادة مزاحماها فالطريق ديال الشانطي تاخرجو عليه وعفطو فالتراب كانت هبطة والبنت تنبهات غادين داخل عوجين ونقطت:كهازي لهيه مالك معفطانا على التراب انتوسخو مجات فين تهز راسها تادفعتها نزهة حر جهدها البنت بالصدمة مغوتت موالو طاحت مكركبة ونزهة تبعتها بالزربة هبطت كتزرب البنت شدت راسها وبغات تنوض وهي ضربها بركلة فجنبها توعتات:ايي واش حماقيتي.
نزهة جبدت من جيبها موس لاوياه فخرقة حيداتها:اه حماقيت ومغنخليكش تفرشيني.البنت هزت راسها مخرجة عينيها فالموس ونزهة هبطت عليها بغاع جهدها واخا كترعد جابتها ليها فيدها كانت بغات تطاكي بيها ساعة فلحاتها ليها البنت حست بروسها اتزهق بالضران:ايييي شباغا ديري (غوتت بالجهد ضربتها فجنبها غرساتفيها الموس وزربت شدت داك الخرقة حطتها ليها على فمها باش متغوتش والبنت بدات كتبكي ونزهة كترعد جبداتو تاني وعاودت ضربتها:سمحيليا ولكن منقدش نخليك عايشة لاعشاي انا لي غنموت.جبدت الموس بالجهد تاشهقت البنت وناضت نزهة عليها يديها كيترعدو عمرو دم شافت لحوايجها ليكونو تقاسو ملقات فيهم والو وهبطت مسحت فيها يديها نقاتهم وبعدت وحفرت خشات الموس تهنات منو ومشات كتجري وكضور تشوف فالبنت لي بقات تابثة وكترجف وعينيها مكتشوف والو غي الضبابة نزهة خرجت للشانطي وشدتها بجرية تابداو يبانو ليها الطونوبيلات وبقات كتمشا بالزربة تابانليها طكسي شداتو وردها للشقة طلعت لقات جواد فايق وبدا كيسولها وهي مكتهضرش غي حالة عينيها وكتسرط ريقها .البنت حست بصدرها ضياق عليها وتعافرت جبدت التيلي ديالها دخلت بالزربة ديزاكتيفات الكود باش لالقاوها يعرفو شوقع وكل مرة يطيح ليها ودخلت للي نوت بدات كتكتب بالتلخيص شنو طرا وعينيها كيتغمضو ويديها كيترخاو وباقا مكملت بقوت الضران حست براسها صفي اتموت طلقت التيلي طاح فوقها وهزت صبعها كتبكي شهدات:ياااربي تسمحللليييييا.كانو اخر كلمات قبل متفقد الوعي فهاد الاثناء كان نفس الراجل وشي سيكيريتي اخرين كيقلبو على صوت الغوات لي غوتات قبيلة ومشاو لاتجاه الصوت كيقلبو تابانت ليهم طيحة تمشاو عندها لقاوها كلها دم وواحد جبد بالزربة تيليفونو عيط للاسعاف وواحد فيهم هبط قلبها لقا نبضها ضعيف بزاف وشافو ليها فوجها:هادي ماشي لي عطاونا الغارد دفيلا مسيو عهد تصويرتها باش لاشفناها نعلموهم.
واحد اخر شافها:اه كتشبه ليها ولكن اش جابها هنا.
داك الراجل لي شافهم كان فالجهة لخرى كيقلبو تاهوما معاه شي رجال تاعيطو ليهم بلي لقاو وحدة مضروبة ومشاو كيشوفو لقاوهم هزينها مخرجينها لشانطي باش تجي لونبيلونص وواحد مورك ليها على بلاصت الضرابي الراجل شافها وتصدم عرفها غامن حوايجها:هادي مالها.
لي هازها:هي لي لقينا يمكن هي لي كانت كتغوت قبيلة.
الراجل:هادي راعاد دابا شوية جات دخلت للحي مع وحد خيتي خرا قالك جاين عند سي عهد.
لي هازها:وايلي هادي راهي نيت لي كيقلبو عليها.
الراجل:اه عليها جاني وجها مخافيش واخا كانت مضرقاه.
واحد من الرجال:هانا نمشي نعلمهم.مشا والسيكيريتي تاهوما رجعو للحي بينما بقا لي هازها وشي جوج رجال معاه تاوصلت لومبيلونص طلعوها دغيا ومشاو طايرين يعتقوها عند عهد كان واقف مع ليغارد مخنزر:امتا هدشي.
الغارد:السيكيريتي دالكارتيي سمعو الغوات قالك يمكن ديالها هي لقاوها مضروبة فجنابها وراه داوها للسبيطار.
عهد:علمتو لبوليس.
الغارد:اه اسيدي ضروري.
عهد:واخا اي جديد خبرني .حرك راسو بالايجاب وعهد رجع دخل عندهم كانو جالسين على طبلة الفطور كانت مطيباه ملاك كيالعادة بالبكا والطليب والرغيب عاد خلاها هازة بغريرة خاشية نصها وشادة نصها وكتشوفيه بعويناتها:مالهم شبغاوك.
شافيها:والو غي على الخدمة.
حركت راسها وعهد شاف فجايمس لي دار ليه اشارة زعما شواقع وعهد غمض عينيه وحلها بمعنى من بعد ماشي قدامهم714 🥰🥰

كملو وعهد ناض وتبعو جايمس خلاو النسا مجمعين خرجو للجردة طالقن المشاش كيلعبو معاهم عهد وجايمس مشاو جهة لي غارد استفسرو على الواقعة كتر عهد كيحك دقنو:ولكن شكون لي جات معاها.
الغارد:معرفناش تالكاميرات مشدوش مزيان مبيننش غاع ولكن واحد من السيكيريتي لي كيكونو فالدخلة قالك شاف ديك لي كانت معاها لاشافها يعرفها.
عهد: اممم شنو كيبقات البنت.
الغارد:راخيطو ليها كانت على شوية وتموت كون ملقاوهاش دك الساع والبوليس فاش شعلو التيلي لقاو مفيه لاكود لاوالو ومع شعل لقاو داخلة كانت كتكتب معتارفة بلي دارت مجموعة من الاعشاب لي كيطيحو بيهم الاجنة ومكيبانوش زاءد انها خدات اجر باش دير دكشي ولي وصاها هي نفسها لي قتلاتها يمكن تسحاب راسها اتموت وكتبت هدشي.
عهد:وشنو مكاتباش سميت هادي لي موصياها.
الغارد:لا يالله مكتوب الحرف لول هو النون وعاد الكتابة بزاف دالكلمات متفهموش ليهم حيت بسباب الدم كان فيديها كيزلق يمكن.
جايمس:ولكن شكون كان هدفها واش اناستازيا ولا اينجل.
الغارد:كانو مستهدفين المدام ملاك.
جايمس وعهد شافو فبعضياتهم:شكون عندو مصلحة تاني.
جايمس:كينن بزاف ولكن بانلي هادا ساهل حالو ماشي شي راس كبير لي يلتاجء لموضفة فمحل ماكولات.
عهد:وشكون ايكون.
جايمس:قول لفءاد يتدخل.
عهد:لا لا اخليه بعيد باين شي وحدة معارفاش راسها معامن.
جايمس:شنو مغتمشيش تشوف البنت.
عهد:اه نشوف بعدا السيكيريتي لي شاف معامن جات يمشي يوصفها لبوليس.
خرجو ومشا معاهم واحد من لغارد داهم عند داك الراجل ومشا معاهم للبوليس دلا بشهادتو وتاعهد سولوه حيت كانو جاين عندو كيف قال الراجل وكيف كاتبة تاهي فالتيلي المفتش شاف فعهد:وحد النمرة لقينا مصونيا وهاضرا معاها شحال من مرة البارح حاولنا نصونيو مكتجاوبش خارج التغطية.
عهد:وشنو ايمتا اتحركو رامجرمة هادي.
المفتش حط الضوسي جنب داير فيها واعر وزعما بالرغم من مكانت عهد زعما عادي :عندنا قضايا خرى.
عهد وقف:فاش انلقاها نجيبها ليكم ونقص عليكم قضيتي لي معغزاكم على القضايا لخرى ولا بغيتو نعاونكم فيهم ماشي مشكيل عندي واحد بات مرتي زاز لوز ايعجبكووم.
المفتش بتعالي:وفاش تلقاها جيبها لينا وانا انحط استقالتي ماشي نتا لي تورينا شغلنا.
عهد تم خارج:سمعتوه وشهدو عليه.
المفتش بالغوات:اييه شكيتسحابلك راسك نتا ماشي راك رجل اعمال تجي تبدا تهزهز علينا.
عهد ضور غي راسو فيه:وحدة باغا تقتل ليا ولدي لي باقي مشتو لا وحاولت تقتل تالي مسيفطا ونتا غالس كتغوت هنا ومعارف باش تبدا بدل متغوت نوض خرج يضربك الهوا وكمل دوك القضايا لي غملو فداك البيرو.ضار وخرج خلاه ايتفقس وغوت على البوليسي لي تيكونو فالباب ولاح عليه ملف قضية عهد:دابا تحضرو ليا هاد خيتي.عهد اخرج من تما مشا عند جايمس كان تيتسناه برا:عارف شغدير ياك.
جايمس ضحك:وكون طلقتيني قبيلة لاش جاي مصدع راسك هنا.
عهد:وابغينا نجربو زعما ويكون دكشي قانوني مادام دخلو حيت لكلينيك عيط ليهم فاش شافو حالت البنت هكاك ولكن دابا لا غادير شرع يدك.ديماراو من تما راجعين بينما ملاك واناستازيا مخشين فبعضهم واناستازيا معكزة غي على عكاز واحد ومتكية على ملاك كتعكز عليها رجليها باقن كيترعدو شوية مكتشدش التوازن وكيتمشاو فديك الخضورة لي ورا الدار ديالهم نيت وايزابيلا بقات مع ديك المرة الكبيرة كيقرقبو الناب .
اناستازيا:ودابا فين مشاو هادو.
ملاك:منعرف هادو تحت راسهم شي حاجة قبيلة كيهضرو غابالعينين.
اناستازيا:اه تلقايهم هضرو فموضوع على كملو غابالعينين وحنا كيالبومات كنضورو فعينينا.
ملاك:عنداك يكونو كيخونونا.
اناستازيا تكات عليها بغاع تقلها:واش حمقة.
ملاك:ومالكي ميديروهاش.
اناستازيا:لا.
ملاك:اففف كنبغييه بزاااف .
اناستازيا:اووووه كتغيري وغي كوني هانية ميديرهاش جايمس معاود ليا خرج من المافيا على قبلك باش يعيش معاك هاني.
ملاك:بصح.
اناستازيا:اه وقاليا شحال من مرة مشا خطبك وباك مكيبغيش ليه حيت كنتي صغيرة.
ملاكتتمة 🥰🥰
باستغراب:بصح ولكن عمرني شتو.
اناستازيا:تقدري تكوني متلاقيتيهش ولكن هو شحال من مرة مشا.
ملاك:زعما ولكن اففف هادشي كيدوخ.
اناستازيا ضحكت:صفي بلاما تفكري مهم نتي معاه دابا بغيت نسولك.
ملاك:همم قولي.
اناستازيا:شنو كان رد فعلك فاش تزوجتي بيه وعرفتيه هو نفسو لي كان عتقك فاش كانت عندك تسع سنين.
ملاك تبسمت:عقلت عليه المرة لولة فاش تلاقينا فخطبة ختو ماشي تاتزوجنا عاد قاليا رانا تاع دك النهار.
اناستازيا:وبقيتي عاقلة عليه.
ملاك تنهدت وشافت قدامها:اه عمري نسا ديك ليلة تبدلات حياتي بزاف من ناحية والديا ولاو مازميني بزاف ومن ناحية خرا كنت ديما كنحلم بعهد ودوك اللحضات القليلة والزوينة لي دوزت معاهم دك الليلة.
اناستازيا ضورت راسها بانت ليها الحركة تاخرجو عهد وجايمس فوق الخيل وحلت عينيها جارة ملاك باش تشوف:وااااو.
عهد كان جاي فوق واحد كحل كيلمع وشعرو طويل مموج كحل جاي كيتمختر وجايمس كان فواحد قهوي تاهو لا يقل جمالا عن ديال عهد وصلو عندهم وملاك رجعت لور خافت اول مرة تشوفهم قراب لهاد الدرجة كيبانو كبار بزاف بينما اناستازيا شدت راسها بالعكاز وبقات واقفة وقربت كتقيس ديال جايمس مولفة بيهم عهد هبط وجارو معاه لعند ملاك:حبيبة مالكي.
ملاك جامعة يديها عند صدرها وكتريمش حالة عويناتها وكترجع بلور بشوية:ناااري قداش.
عهد:ههه اجي قيسيه زوين ياك قلتي تيعجبوك.
ملاك:لا ولكن ماشي بحال هاكا كبير بزاف .
عهد :واغي اجي قيسيه هانتي شوفي شحال زوين وضريف راديالك.
ملاك لمعو عويناتها :بصح.حرك راسو بالايجاب مبسم وبدا كيقيسو فوجهو وكيدوز يدو على شعرو :اجي .
ملاك:لاا خيفة.
عهد تبسم:واش انا معاك وخايفة.
قربت بشوية رجل لقدام ورجل لور العود قربت وهز راسو وهي تقفز رجعت لور عهد:ههه واجي مالك .
ملاك:لا لا محملنيش .
عهد:اجييي براك من البسالة.
اناستازيا قربت كتقيسو وشافت فيها:واو زوين.
ملاك قطبت حجبانها بطفولية:بعدي منو ديالي.
عهد:والا مجيتيش ليه ميبقاش ديالك.
قربت بالزربة:لا ديالي حيدي نتي.اناستازيا مشات كضحك هزها جايمس فوق ديالو بشوية ومحلش ليها رجليها خلاها جالسة جنب على حساب حاملة وطلع معاها باش يشدو وبقا كيتمشا بشوية ملاك زمت فمها:تانا بغيت نركب وبغيت يجريييي بيا.
عهد:حمقة نتي بغيتي تفرتتي داك الولد مسكين راديك كيتمشى وفيها الشك غنطلعك اتمشاي اشوية وصفي وبعدا قيسيه عاد نشوفو الركبة.
ملاك مدت يديها بشوية كتفتف وشدها ليها بالجهد حطها عليها:واقيسي رامغياكلكش.
شهقات:اع ناري ناري.بقات كترمش بالزربة ومدت يدها لخرى كتقيسو والضحكة كترسم على فمها بشوية بشوية عهد طلقها وبقا شاد اللجام باش ميتحركش يخلعها وبقات تتقيسو بشوية بقات تدوز يدها على شعيرو وكضحك:هه منين جبتوهم.
عهد :كنا ديزن من حدا واحد مربيهم غي هنا نيت وشريناهم منو انبقاو نخليوهم عندو تاندير ليهم بلاصة هنا.
ملاك:هاء دغيا شريتوهم.
عهد:اه علاش.
ملاك:ماشي كيكونو غالين.
عهد:ونتي مالك ياه شغلك المهم هادا خديتو على قبلك ولكن واياك شي نهار يزغبك الله وتبغي تركبي تجري بيه تاتولدي انشاءلله وارا ميجري بيك.
ملاك بحماس:يالله طلعني دابا نشوف.
عهد هزها وهي كترعد:لا لا صفي مبغيتش غي هدا.
عهد باقي هازها:علاش مالكي.
ملاك:لا عالي بزاف.
عهد:لا راغنهزك نتي حلي رجلك ياك غي تشدي راسك دوزيهم جنب بحال اناستازيا.
حركت راسها بخوف وهزها وهي دارت كيقاليها وبقات كترعد بلاصتها تاطلع حداها وتخشات فيه شادا فيه كتشوف للارض كتبانليها بعيدة بزاف عهد تحرك بشوية ودورت راسها كتشوف وبدات تفرنس وكتمد يديها كتقيس فشعيرو بشوية عجبها بقاو كيضوروهم تما غاشوية شي عشرة الدقايق وصفي هبطوهم ومشاو ضارو للدار وعطاو الخيل للغارد داوهم للمزرعة ديال داك الراجل لي شراوهم من عندو ودخلو مجموعن للدار وملاك كطير جرت معاها اناستازيا للكوزينة طيب معاها واناستازيا محاملاش راسها غاجالسة وكتغبن كتعطيها ملاك تقرد معاها تاجا عندها عهد مبسم:مبروك الشارفة.
ملاك شافت فيه باستغراب:اويلي شنو كتقول.
عهد:ههه عيالات خوتك ولدو قالك وحدة ورا لخرى.
ملاك لاحت دكشي لي فيدها وطارت عندو كتنقز بشوية:شنو شنو ولدو.
عهد كيضحك:بنادم شغيولدو مثلا ههه.
ملاك:واشنو واش ولد ولا بنت.
عهد:والله معرفت صونا ليا غاباك قالك عياو يصونيو ليك فالتيلي مجوبتيهمش.
ملاك:هاء بقا فالبيت نسيتو صفي انمشيو ياك.
عهد ضور عينيه:قلتليه تالسبوع عاد نجيو.
ملاك خرجت عينيها:اويلي لا دابا انمشيو.
عهد:والا هانتي سبعيام اش دات وجابت.
ملاك:واااالو ليوم تديني.
عهد:والناس رامسكين جايمس باغي يبقا هنا.
ملاك:خليهم فالدار بيدما جينا.
عهد:ممفاكاش زعما.
ملاك:اه ماشي شغلي غي نتغداو انمشيو.
عهد مشا:ندمت لاش قلتها لك والله.ضحكت عليه ومشات كتكمل دكشي بالزربة واناستازيا كتسولها شنو طرا

بنات سمحوليا والله معندي الخاطر للكتابة غدا بلاما تسناو سمحولي بزف 😞714🥰🥰
كملت دكشي وتغداو غاكملو جمعت دكشي وبدات تنغر عليه باش يمشيو .عهد:واحبيبة الله يهديك.
ملاك:واعفاك رامنقدش نبقا انا قتليهم مساكن انكون معاكم ماشي تالنهار السبوع عاد نجي واش انا غريبة عليهم يااه.
عهد تنهد وشاف فجايمس:واش تبقاو هنا .
جايمس:لا تاحنا انرجعو منقدوش نبقاو هنا ونتوما مكينينش راداركم هادي.
عهد:لا دنيا هانيا خودو راحتكم.
جايمس:لا تاحنا نرجعو وفاش تجيو نجيو لابغيتي.
عهد:انا معنديش مشكيل لابغيتو تبقاو هنا.
ملاك:اه بقاو فوجو هنا.
جايمس:نو مغتجيناش وعاد بغينا الوناسة حنا معاكم.
عهد بانتليه ناضت:فين غادة.
ملاك:نجمع حوايجنا.
عهد:واش حمقة راغايفوت السبوع وانرجعو مالنا انسكنو تما.
ملاك:وباش انبدل انا.
عهد:رافالبيت فدارنا عندك لي يقدو خليتيهم تما لاش اتدي تاني متقلين.
ملاك:والا معجبونيش هادوك لي لهيه؟.
عهد:نشري ليك غازيدي اتفقسيني بالجميع تاني طلعي غالبسي شي حاجة دغيا وهبطي.
ملاك:هاء ونتا متبدلش.
عهد:انا هانا مبدل غاسربي نتي .طلعات لبست بالزربة وهبطت ورجعت بالزربة خدات تيليفونها وهبطت وخرجو عهد وجايمس سابقينهم:شنو كين شي خبار.
جايمس:لا باقي لقاو اشارة بلي مكيناش هنا فافران.
عهد:باش عرفتي.
جايمس:النمرة لقاو اخر مكان كانت مشتاغلة فيه فمدينة خرا.
عهد:كفاش واش كانت كتصوني عليها من مدينة اخرى.
جايمس:لا اخر نشاط ليها يمكن حيداتها او هرساتها المهم مبقاتش خدامة بيها كانت فمدينة اخرى.
عهد:اممم اوووففف شكون هادي شكووون.
جايمس:غنلقاوها غي تهنا وعاد راباقي البنت فاش اتفيق ايتكلفو بيها رجالنا.
عهد:صفي نيت.سكتو فاش قربو ليهم البنات وطلعو للوطو وديماراو مدة تاع الطريق وجايمس شير لعهد بيدو مودعو وتفارقو مشا للشقتو بينما عهد شد الطريق للكلينيك فين قالو ليه ولدو عيالات خوتها وملاك متحمسة تشوفهم وصلو باركا ومشاو للباب بانليهم فءاد واقف برا مع خالد كيتسناوهم نيت سلمو عليهم ودخلو عندهم لقاوهم جامعينهم فغرفة وحدة بجوجهم ولدو بنيات ملاك سلمت عليهم وباركات ليهم ومشات للبنيات وتلفت كتمشي تبوس وحدة وترجع للخرى حمقوها صغيورن :شنو سميتوهم ولا باقن.
ايمن ويونس مخنزرين نطقو دقة وحدة:لا.
ملاك كترمش فيهم:اويلي مال هادو.
شادية:ههه قالك بجوجهم بغاو يسميو ملاك.
يونس:انا لي سبقت هو كيتعاند.
ايمن شاف فمرتو كيهز فيدو:هانتا سولها شنو كنت نقولك لاكانت بنية نيت نسميوها ملاك.
هدى:اه على السليعفانة دختك .وبدات كضحك ايمن شاف فملاك كتميق فيه:لا والله مهكاك مالكي نتيا ختي ماشي سليعفانة.
ملاك:تنكون معارفاكش وزيدون سميو بجوجكم ملاك لاش قالبن وجهكم.
يونس :واااا لااا مرتي كانت توحم عليك انا لي نسمي ملاك.
ايمن:واااااتانا مرتي كانت تتبكي على شعرها تمشطو ليها مالك الخرا ضبر على سمية خرا.
ملاك:واحد يسمي ملاك وواحد نور يالله هانا قسمت ليكم سميتي.
بجوجهم ضقة وحدة:انا ملاك.
عهد:مالكم زعما لاسميتوهم بحالها ايخرجو كيشبهو ليها رامرتي ممنهاش جوج لاكان بالكم هكاك.
ايمن:ونتا مالك كدير لعصا فالرويضة انا كون جات عليا نسمي بنتي سليعفانة غميبغيوش ليا.
يونس بشوية:واتانا الفارة ميبغيوش ليا.ملاك ضرباتو فدراعو مخنزرة فيه:بزاف عليك قالاك فارة.
عهد:ابعد ليا من مرتي نتا.
يونس شافيه:حشم شويا راختي هادي.
عهد:ومن بعد بزعطة.
ايمن كيضور فعينيه:انا لي غنسمي ملاك صاافي .
يونس:ولااء انا لي قلتها لول.
فءاد:اشوفو ادوك ريوس طير بغر سميو بجوجكم ولا كل واحد سمية من لي قالتليكم ولا قلبو على سمية خرا يااه ولا خليو ماواتهم هوما لي تعدبو عليهم.
شادية وهدى كيضورو فعينيهم:تاحنا باغن ملاك.
فءاد:صاااافي سميو بجوجكم ملاك.
يونس كيتنتر كيشي بعلوك وكيلوح فيدو:وااالااا مجاتش بجوجنا نسميو.
ايمن لاح عليه يدو متكي عليه:الخوادري شوف انا كبر منك حتارمني شوية وخليني انا نسمي ونتا الله يسهل عليك فبنية خرا .
يونس:والا انا اول بنت عندي باغي نسميها ملاك يالله ونتا لي الله يسهل عليك فبنية خرا.
ايمن:واصحبي دابا نبداو ندابزو حنا هنا انا راباغي نسميها لغاية سامية باغي فينما نعيط ليها نتفكر ختي السليعفانة.
يونس:اييااه وانا لاش باغي نسميها فنضرك علاه انا عاجباني سميت ديك الفارة راتانا بحالك.
ملاك زامة فمها بدات تغبن:انا ماشي فارة وسليعفانة.
عهد:هااا وابربي وتبكي تانخلطكم.
ايمن:ناري هادا مالو ديما شاعل.
يونس:رغيجي يطفينا حنا بجوج لابكات بصح.
ايمن:مالك نتي كتغبني.
ملاك:انا ماشي سليعفانة.
ايمن:وعلاه نتي شنو.
ملاك

Leave a comment