Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 32

 49,103 عدد مشاهداات

تتمة 🥰🥰🥰
وملاك بحالا شدت معرت شنو بدات كتفرنس وعهد ماد يدو:طلقي طلقي دكشي ونتي بنتي ليا اديريها بصح.بانليها جاي اياخدهم ليها مقدتش تحبس راسها وخشات بالزربة طريف ديال الفاخر وعهد خرج عينيه مكوانسي:نارري كلاتو.خداهم ليها وشدها باغي يحليها فمها:دفلي الخرا دفلي دفلي.
زامة فمها وكتمضغ عاجبها المداق وهو مخرج عينيها كيسمع دكشي كيطرطق:خراا وااادفلي الزبل.
سرطاتو وحلت فمها كحل:احح بنين.مدت يديها باغا تاخدلو تاداكشي:فف طلقليا والله تابنين طلق اعهد عطيني.
عهد مخرج عينيه وشد ليها حناكها بيد بجغهم ليها حلت فمها وكيطل:واسرطاتو ناري واش باغا تقتلي دكشي لي فكرشك.
شمس:واعهد يهديك الله طلق البنت راغتاكل اشوية تبرد شهوتها وصفي مغتقويش.
عهد:واااالو واخا هو يخرج يقوليا عطيني والله لاكلاتو.
ملاك بدات كضربو فصدرو وكتبكي بالجهد:مسموم خايب خايب عطيني نااااكلو اهءاهءاهءاعععععع.شداتلو ذراعو عضاتو تابدا كينقز:والمصعورة طلقي امغنخليكش تاكليه حلفت.
ملاك كتنهج:اهءاهء يالله عطيني انشرب فالكاس.
عهد:غير غتشربي فيه.
ملاك متبعة الكاس بلهفة:اهء اه انشرب اهء.
عطاه ليها وتبعها لاسق عليها لاتغفلو عمراتو وكتشرب وهو حاضيها وهي كتشوف فالكاس عينيها محولين بقا كيتسنا دابا تسالي دابا طلق دابا طلق كتبانلو السيدة منشويا بحالا معرت اش كتشرب:واباراك باقي مخوا.
طل عليها بزز بانلو الكاس خاوي وهو يجرو ليها وخرج عينيه مصدوم بلاصة فين كانت حاطة فمها كلها منكولة هي اخداه ليها عاد بدات كتمضغ وهز راسو فيها بشوية بدا كيسمع صوت التغرميل:كليتيه.
ملاك مبعدة منو كتحرك راسها بالايجاب وطارت على داك الطرف ديال الفاخر كان حطو فوق البوطاجي عضت منو تاهو بالزربة وبقات شادة لي بقا فيدها عهد صافي تسوطا لاح داك الكاس تهرس وتم غادي عندها بالزربة:دفليييييبي المرض.
شافتو جاي وهربات لبرا وكتمضغ دغيا عاجبها الحال زعما راحنتاتو وعاد حست براسها لقات شنو بغات شافتو جرا وهي طلق رجليها لريح شافها بدات تجري وتخلع ليطيح الولد وهو يحبس كيتمشا وكيغوت:حبسي حاااابسيييي رااااك حاملة.شافتو واقف وهي توقف تاهي وسرطات دكشي لي ففمها وكلات لي بقا وعهد ايحماق:دفلييي باقا زايدة فيه وكتخرجي عييينيك هاا اجي لهنا.
ملاك واقفة كتمضغ وكتريمش فيه وتحرك راسها بالنفي تم جاي ليها كيغوت وهي بغات تضور تهرب تاني وهي تخرج فمحمد واسامة كانو رجعو من الخدمة ومحمد شدها من ذراعها مقربها عندو وكيخنزر فعهد وكيهز فيدو وكيهلل عليه:امالنا الباشار مالك تابع الدرية ايسكت ليها القلب.
عهد وقف عليهم معصب وشمس جات:قوليها تحل فمها شوف شنو واكلة.
ملاك حطت يدها على فمها وسرطت دكشي ومحمد شافيها:شكليتي نتي.
هضرت بشوية تحت يديها:لفاخر.
قرب عندها مسمعهاش:شنو مسمعتش ابنتي.
ملاك بشوية تاني وببراءة وكتريمش فيه:لفااخر.
محمد شداتو الضحكة وشاف فعهد:ومسكينة داير ليها هاد الحالة.
اسامة كيطل:شنو شنو كلات.
شمس شافت فيه:اشوية الفاخر مسكينة دارليها حالة.
عهد كيغوت العروق خرجو ليه:واماشي غالفاخر عضات تامن الكاس معرفتها واش بنادم ولا تمساحة باركة تاكل ليا فالحجر دوزي قدامي يالله للسبيطار يجبدو ليك دكشي مبقاش وحم هادا.
محمد:والله مديها خليها راتامك شحال كانت تاكل فيك بحال هادشي خليها تاكل امتكترش.
ملاك:اه اعمي(كتمسكن عليه شافتو جا منها وفمها باقي كحل)كليت فريتيتة بغا يوغفها ليا(شافت فعهد)مسموم لاخر.
عهد؛انا مسموم دابا.
ملاك:اه مسموم وخايب .
اسامة كيضحك عليه:هه واحمدلله لي جات غافالفاخر تخايل تفيقك شي نهار تلقاها كتقشر فالحيط.
شمس ضرباتو:كتشعل فيه الحمار نتا.
اسامة:اي ههه لا والله اخاي عهد تاكيحماقو فالوحم اخليها مسكينة.
عهد:كدوي بحالا والد عشرة نتا سير تتت(كان ايخصر الهضرة واستغفر الله ورجع شاف فملاك؛دابا نتي مغتزيديش لسبيطار.
شمس:اعهد يهديك الله راعادي والله.
محمد جارها معاه:كليتي افرتيتة ياك.غادي بيها للكوزينة وعهد تابعهم مقطب حجبانو وملاك حركت راسها بالايجاب وكتشوحلو بيديها:اه قديد هاك اشويكيك وبقا يغوت عليا.
محمد بدا يحك فراسو كيقلب:يامنة فيناهو داك الفاخر.
يامنة كانت جمعت داك الكاس لي هرس ومشات جبدلو السطل عهد دخل هو وشمس وتاسامة جاي كيطلطل.عهد شافو كيحل السطل702🥰
في غرفتهم واقف عاطيها بالضهر وكيحرك راسو بالنفي بينما هي كانت كتشوفيه برهبة وعينيها دامعين وضار عندها هازو فيدو وكيشوفيه مصدوم وهز عينو فيها:شنو هادا شكون هادا ششش كيفااش.
ملاك:عهد ولدنا هاداك.
عهد بالغوات حيد عليه ليزار لي كان مغطي بيه وبان وليد كلو تشوهات جسدية تاحاجة ممقادة فيه و كيبكي بالجهد :شووفي كيييديير شووفي عللااااش دااير هااكا.
بدات كتبكي:اهء اهء ولدنا هادا اعهد.
حطو ليها فيديها بقرف كيحرك راسو بالنفي:لا ماشي ولدي ماااشي ولدي ماشي تسنيت تسع شهور باش فلخر يخرج ليا مسخ مبغيتوش .
ملاك كتنخصص وكتقربو ليه وهو كيبعد:اهء عاهد راه واخا هاكاك اهء طرف مننا هادا منخليوهش.
عهد بحدة:مبغيتيش تخليه عزلي يانا ياهو.
زيرات على ولدها:اهءاهء هو هو محتاج ليا اهء اهء.
عهد بعصبية:غتجمعي حوايجك و غتخرجي عليا نتي وياه وعمري نشوف وجهكم فاش نرجع مبغيت نشوف تاحاجة كتخصكم.شاف فالطفل باشمءزاز وخنزر فيها ومشا خرج ردخ الباب خلاها كتغوت :عااااهد اهءاهء عااااهء.
عهد كان خدام مع باه كيشوفو فشي وراق تاسمعوها كتغوت خرج كيطير لجردة لقاها كتنتافض وكتغوت بسميتو ودموع هابطين هبط بالزربة هز راسها عندو وكيضرب فوجيهها:ملااك النور حبيبة شش هانا.ملاك باقا فالحلمة كتغوت وحست بيد دافية على وجها هبطت عينيها لقاتها يد صغيورة او نقولو يد عامرة صباع وشي وحدين ملاسقين يالله اتشوفليه فوجهو كيدير تاعهد ضربها على وجها بجهد شوية تاحلت عينيها شافتو وتخشات فصدرو كترعد:اهء اهء اهء ولدنا ولدنا اهء اهء متخليناش .
زيرها عندو:ششش غي كنتي كتحلمي شش باسملله عليك شش صفي شش عمرني نخليك ششش.
سمعاتو وهزت فيه عينيها مدمعين:اهء واخا معرت شنو يطرا اهء حلف اهء عمرك تخلينا اهء اهء.
ردها لصدرو:شش شهاد الهضرة واش حمقة راكنتي اكتحلمي.
شمس لي تقريبا بحالا عرفت مغزى الحلمة لي حلمات من هضرتها وهبطت دوزت يدها على راسها:باسملله عليك ابنتي غي حلمة.
محمد:اه غاحلمة ونتي كترعدي واش هاد الخليقة ايبعد منك راواخا تطابق السما مع لرض عمرو يخليك اسكتي ابنتي.
عهد باس راسها وهزو ليها شافت فيه ودوا بهدوء:مالك باش حلمتي.
شافت فيه كتمسح عينيها:والو اهء والو غي متخليناش اهء.
عهد:واش حمقة انخليكم رانقتل راسي لاخليتكم.بقاو معاها تاتهدنات شوية وهي باقي فعقلها من الحلم غي اليد لي مفيها ميتشاف ديال البيبي.محمد طمن عليها ورجع دخل كيكمل الخدمة غالفدار بينما اسامة غاتغدا ورجع للشركة شمس بقات معاهم وملاك كتشوف فالارض ساهية وشمس نطقات كدوز يدها على ضهرها حاضناها جنب:ندخلو لداخل.
ملاك:ءء اخليني شوية هنا.
شمس شافت فعهد:كون غاخرجتيها شوية تبدل الجو.
عهد لملاك:نخرجو شوية.
ملاك حركت راسها بالايجاب.عهد:يالله لبسي.ناضت دخلات مرفوعة وشمس وعهد تاهوما ناضو داخلين:معرت مالها.
شمس:دابا تولي شوية اتكون امخلوعة غاوجد راسك لبحال هادشي ولاي حاجة وخاصك ادير فبالك راه غي الحمالة وشد معاها الخاطر راميكونش لخاطرها مسكينة.
عهد تنهد:اه راداكشي.طلع لعندها وشمس مشات حدا راجلها عهد دخل وسد لباب مكينش الحس بانلو باب الدريسنغ مردود وشاعل الضو فيه ومشا حلو وطل لقاها كتلبس بشوية وكتبكي بالحس وعاضة فمها باش ميتسمعش الصوت حل الباب كامل وبقا متكي عليه كيشوفيها تنبهت ليه وشمرت بنيفها ومسحت وجها:مالك حاضيني.
عهد:مالك تتبكي.
ملاك:مماليش غي مخنوقة ابحدي.
قرب عنقها بحنان:لاكان على الحلمة راغي حلمة مديش عليها.
ملاك:اهء خفت ليوقع دكشي بصح اهء.
عهد:لا انشاءلله ميوقعش شنو حلمتي بعدا واش خليتك ولا شنو عاودي ليا.
ملاك بعدت كتكمل اللبس:اه وصفي لبس دغيا باش نخرجو.
جر من الماريو حوايجو وبدل تاهو دغيا وهي باقا عاد كتلوي شالهاتتمة 🥰🥰
تسناها كيقادو ليها من لور وخرجو هز كاسكيط فالكحل فيدو وهي مشات للمراية لي فالبيت تاني كتشوف راسها :واصاافي رامقادة غازيدي.
ملاك:بشوية عليا فف شوف عيني كيكيبانو ندير شوية ديال.
قاطعها:لا والله مديريه راكنخليك ديريه فاش كتكون شي مناسبة وهنا ليا صفي لاش اديريه.
ملاك بتغبان:عفاك اهء اهء كنبان خايبة.
عهد قرب:والله تازوينة كتحمقيني وغازيدي لاش الفتنة دابا.
ملاك:راعارفني مكنديروش فاش كنخرج غاندير انضرق اعينيها مندير لامسكارا لاعكر لاوالو.
حط يدو على خصرو:ديري نشوف.
ضارت كتفرنس دارت نيت غي فوندوتان مبينش غاع ضرقت غي تحت عينيها كان كيبان كحل شوية بالبكا لي بكات مبانش غاع رديرة شي حاجة وتبسمت وضارت شافت فيه وبقا مصغر عينيه باغي يحصلها باش يقولها حيدي الخرا واخا مبين والو غاع كتبان عادي:زيدي قدامي.
ملاك شافت لمراية لاخر مرة وهي ترجع :هاء بلاتي نقاد حجباني.
غوت مخرج عينيه:شناهواا اتقادي حجبانك ياكما كتنتفيهم لمك والله تانحرك.
ملاك:اويلي واش حمق نتا (بعياقة ضارت لمراية)مقادين من عند الله الله يحفضني من العين وتانكون ساخط عليا راجلي حبيبي عاد نوض نتفهم.
عهد كيفرنس كيالبهل على ديك راجلي حبيبي:هاح عليك وكيخارجة من فمك كيالعسيلة(جمع الضحك)ااوْ اااوْ ياك قلتي مغديريش داك الخرا.
كانت هازة ماسكارا:الا راغنمشط بيها غي حجباني.
عهد:اااه ديري نشوف.عصرتها مزيان بقا فيها اشوية ومشطتهم ولاو كيبانو زوينين وهو كيرمش:تابالله تاهادشي سحور.
ملاك:ويلي استغفر الله العضيم.
عهد:وعاد كانو حجبانك ناعسين ادرتيه وهوما يوقفو حيدي حيدي المرض جاوك زوينين.
ملاك:هي كانو خيبين حصلتي.
عهد:لا بالعما جاوك كيشي جنية.شافت فراسها:بزاف عليك قالاك جنية.
عهد:وحيديهم الله يرحم جدك مفيا لي يقتل شي واحد هاد النهار ولا بلاش غاع من هاد الخرجة.
بقات كتفرنس ومسحات حجبانها قاداتهم ابصباعها مزيان:لا صافي متقتل تاشي حد الحبيب ديالي وتمشي لحبس ونبقا هجالة.
عهد ضاحك جنب اش ايمشي للحبس الله يهديك وجايمس لي كيسفطو ليه كيغبرو مكيعرفو تاواش دفنهم ولا لا ولا تاواش عفا عليهم كيقوليه اكون هاني وصافي:اه وتبقاي تجيبي ليا القفة ياك.
ملاك:هه زيد زيد الله يحفضك ليا.
عهد:شتك الالة كترتي عليا بالهضرة الحلوة.
ملاك كتدبل فعويناتها وخشات يدها مع دراعو شادة فيه:ولا مقلتها ليك ليمن نقولها همم.
عهد:واش باغا تخرجي ولا باغا تخليني ندير بالناقص نتي.
ملاك:لا لا صافي زيد قالاك راباغا نخرج نشم الهوا.
زادو خرجو هبطو لتحت قالو ليهم راهم غادين وتمشاو تالبوابة تاع برا تلاقاهم جبران :خارج اسيدي.
عهد:اه خارجين.
جبران:فين غادين.
عهد هز فيه حاجبو:علاه من امتا كتسولنا فين غادين.
بتوتر:اءء ازعما باش نديكم.
عهد:لا غاخليك انصوغ بوحدي.
جبران:ااءء وفين اتمشي واش شي بلاصة مهمة.
عهد دارلو خاطرو ورضا فضولو:معرفناش خارجن غاعلى الله .
جبران مشا حل لوطو :وانديكم لواحد لبلاصة لاجات على خاطركم.
عهد:فين.
جبران بخجل:اطلع نوصلو ونقولك.طلع عهد حداه بعدما دخل ملاك لور وجبران سايق بيهم طريق طويلة شوية وملاك حالة الشرجم تالحد كيضربها البرد عهد لجبران:شكاين اجبران.
جبران :ددابا انا ياك عارفني انا ضريف وولد الناس ياك لا سولك شي واحد عليا شغتقولو.
عهد:الله يعمر ليه الدار داك السيد مهم بحال هاكا.
جبران:هاااا الله يعمر ليا الدار ياربي امين وتانا باغي نعمر داري.
عهد كيرمش فيه:هاا.
نقزت ملاك:قالاك نتا خايب.
جبران:الله ابنتي علاش.
ملاك:فيناهو تيليفوني الكداب قلتيليا البارح اتجيبو ليا اليوم.
جبران:انسيتو ابنتي عند المعلم راه فاش اترجعي نجيبو ليك واخا.
ملاك:صافي واخا دابا نتا مزيان والله يعمر ليك الدار.
جبران شاف فعهد لي كيرمش فيه:اسي عهد مالك.
عهد:والو غاكنتسناك اش باغي تقول.
جبران مسحتتمة 🥰🥰
العرق بتوتر:تمشي معايا نخطب لاجات على خاطرك.
عهد خرج عينيه:واش دابا.
جبران:اه.
عهد:واش حمق نتا شكتقول.
ملاك كضحك عليه:ههه حياك الله اعهد تاتخطب لراجل كبر منك بكيطمة ديال اديداس.
جبران:لا لا الالة ولاهيلا زوين مافيها والو وعاد ايمشي غير ايهضر معاها.
ملاك خاشية راسها بيناتهم وعهد كيردها:رجعي المرض ديري السمطة واش باغا تلاحي تبوسي الفوروج ولا مالك.
ملاك:وغا خليني اعمي جبران سواق عاد بغا يتزوج مسكين مالك كتفايل عليه بالكسايد خلينا نديرو الخير اهاه اعمي دابا شكوناهي هادي انا غادين بيا يعني اندخل معاكم متخليونيش فالطوموبيل.
جبران:اه ابنتي منخليوكش فالطوووموبيل.
ملاك:وشنو جايب معاك الورد قوالب السكر وفيناهي الحنة والدفوع غادي طويل.
جبران:الا را غير هضرة نشوفوها واش قابلة وعاد ابنتي راكبار اش عندنا بداكشي غير تقبل والعقد وشي حفيلة ابيناتنا.
ملاك:اااه مزيانا صافي دابا انا انمشي على اساس مك وعهد على اساس باك ياك ولا شنو لاش غادي بينا.
عهد حاط يدو على حنكو:راه صغر من الواليد ابشي خمس سنين نتي لي باغا تولي مو.
ملاك:علاه شحال فعمرك اعمي.
جبران:46 ابنتي.
ملاك شافت فعهد:قد مي اعهد.
عهد:اه رايكونو مراضعين غاع سكتينا نتي ورجعي لور شمن قد مك .شاف لعند جبران لي حشمان:دابا رامفهمتش اجبران واش دابا غادي بينا لعند المرا لي باغي ولا شنو.
جبران:اه.
عهد:شناهواا ولاش معلمتينيش كون غاتقادينا.
جبران:والله تازوين امسيو عهد والله تاكتبان مرزن وبعقلك واخا الكيطمة والله تاعادي وغير غدوي معاها رامعكسة ها هانتا هاحنا قربنا شوف شوف هاد الحومة مفكراتك فوالو.عهد ضور عينيه وملاك مشات لشرجم مخرجة راسها كطل كانت بلاصة شعبية عهد شافها وجرها:دخلي لمك دابا يطيرو ليك داك الراس بشي جنوي.
جبران:الا متخافش نقية الدنيا هنا.
ملاك رجعت كطل:شتي نقية السيد مولف هنا وخليني.
عهد شاف فجبران مغدد:اللقوة العسرية انشاءلله.
جبران:الاااا كاينين دخلي ابنتي دخلي راكاينين تا تاهادوك هادوك لي كيضربو بالحجر.خلاها اضارت اتسولو وهو يسدهم اطوماتيك من عندو:حشومة عليك كداب خلعك خفتيه ميخطبش ليك.
جبران:لا حاشة ابنتي.جلست مربعة يديها غضبانة وكطل على البعالك تابعن الطوموبيل كيجريو وكين لي كيبغي يتلقا ليهم وجبران وعهد كيبقاو يسبو مكرهوش يشدوهم يصمكوهم ديرين كيف الجنون وقفو حدا دار عهد وملاك مغريباش عليهم وبقاو كيتفكرو فين شيفينها خرج جبران هو لول ووقف عليه وليد يكون طالع فتسع سنين بعيونو العسلية كيشوف فجبران بحدة بينما جبران تبسم ليه ملاك وعهد غي شافوه فورا تفكروه عهد بابتسامة ومماكدش نطق سميتو:حسام؟.
حسام شاف جيهتهم عمرو نساهم ولا نسا وجوههم البشوشة بالرغم من انه عارف جبران كيعرفهم الى انه مكيحملوش حيت كل مرة جاي كيطلب مو تزوج بيه مشا عندهم باشتياق كان احسن حالا من اخر مرة شافوه كان نقيقي وتاحويجاتو زوينين بحكم مو فاش برات وقلبت على خدمة لقاتها بسهولة فاحدى المطاعم لي عيطو ليها تخدم ولدابا معارفاش ان جبران هو ورا ديك الخدمة لي واخا خلصة على قد الحال حامدين الله وشاكرينو غي هي ووليداتها كافياهم حسام بابتسامة وعينيه كيبريو:عميي لاباس عليك.
عهد:لاباس حمدالله ونتا.
حسام:تانا لاباس .شاف فملاك:ختي لاباس.
ملاك هبطت باستو كضحك وعهد لعبليه فشعرو:ههه رامرتي هاديك لي كتقولها ختي.
حسام:واللاهيلا بحال ختي اعمي متخافش.
عهد:ههه واراك شرفتيني هي تقوليها ختي وانا عمي مجاتش اصاحبي.
حسام:واحيت نتا كبير بزااف.
عهد:هه واخا عليك.
جبران:احم احم حسام كينا ماماك.
حسام قطب حجبانو:متبقاش تسول عليها كتبكي بسبابك الجيران كيهضرو عليها كيقولو مرت الخضار ولاو يوقفو عليها بالطوموبيلات بعد منها عطيها بالتيساع.
عهد ربت على كتفو ضامو عندو:حسام بشوية قصدنا شريف علاش كديو على الناس.
حسامج 703🥰🥰
شافيه:حيت الناس مكترحمش وكينين شي عيالات هنا مكيحملوش مي وباغين يلصقو فيها اي حاجة وكيطلقو عليها الهضرة انا عارفها مكديرش شي حاجة خيبة حيت هي مي مي لي ولداتني منبغيش ينعتو فيها.
عهد:ايه ايه صفي بشوية مالك شوف شفتي هاد الراجل(نعت لجبران)عرفتيه لاش جاي.
حسام:اه باغي يتزوج بمي ولكن ماباغاش وهو مبغاش يفهمها وكل مرة جاي والجيران كيهضرو.
عهد:همم دابا ماماك كاينة.
حسام:اه مخداماش اليوم.
عهد جا يهضر وهي تخرج كوثر فاش سمعت ولدها كيهضر كانت مسخراه حلت الباب:فين تعطلتي نتا من قبيلة وانا ن.سكتت فاش هزت عينيها شافتهم وبقات كترمش تاهي عمرها تنساهم وتنسا خيرهم داك النهار لي كانو كيموتو بالجوع فاش كانت غالسة من الخدمة وبقات كترمش وجمعت يديها قدامها:سسلام عليكم.
حسام شافيها:رالقيتهم سادين.
مدت يديها باش يجي عندها ومشا عندها:دخل قابل ختك لطيح عليها شي حاجة.
حسام شاف فعهد وملاك:ولكن.
كوثر دفعاتو بشوية لداخل:دخل دخل.دخل ومشات ديك الفرحة فاش شافهم مكرهش يزيد يبقا معاهم دخل مقابل ختو لي تقريبا عندها شي عام ونص وخوه لي عندو ديك خمس سنين كيتفرج.
ملاك بابتسامة:وعليكم السلام لاباس عليك.
كوتر بخجل:الحمدالله ابنتي.
ملاك شافت فيهم لقاتهم مرغانين بجوج ومغدمينها هي لقدام:احم طالبين ضيف الله لاكان ممكن.
كوثر حلت الباب كامل:اه مرحبا.دخلت ملاك لولة وتبعها عهد تبسم ليها وحرك غي راسو زعما سلام وتم جاي جبران وقطبت حجبانها شوية:مالك نتا جاي تاني.
جبران:الله يهديك اكوثر.
كوثر:بعد مني شوهتيني فالحومة.
جبران دخل بزز منها:علاه لي بغا الحلال كيدير شي حاجة حرام.
سدت الباب كتسوط ودخلت لقاتهم واقفين :تفضلو جلسو جلسو :عماد نوض جلس (هبطت قرصاتو بشوية:نوض ونتا حال فمك.شافيها مبلق عينيه:اعع قرصتيني.
كوتر:ويلي ويلي نوض نوض.ناض هبط للارض تجبد وختو كتعلم تمشا كدوز تتبقا تعفس عليه وكضحك.جلسو مصافين كيباط السردين شي حشمان من شي وحسام فرحان غالس مبسم مقابل معاهم.بقا شي كيشوف فشي وجبران كينغز فعهد زعما هضر وعهد كيدوز النغزة لملاك لي معارفا متقول:احم شسماك الله.عهد قلب عينيه فيها زعما من نيت وكوتر جاوبتها:كوثر .
ملاك بابتسامة:اه سمحيليا نسيت سميتك احم هادا راجلي عهد ووهادا السي جبران خدام معانا(مكتبغيش تقول خدام عندنا عمرها نقست من الحراس اولا لي خدامين عندهم داكشي لاش كيحتارموها وعزيزة عليهم وتاحد مكيهز فيها العين)احم كنضن كتعرفيه.
كوتر:احم لا مكنعرفوش الصراحة.
ملاك ببلاهة:ههه وايلي مسكين راه باغي يتزوج بيك.تسمع السقيل وعهد داير ابتسامة ديال الفقصة وشافيها بهمس:اش هاد الصواب احبيبة.
ملاك تاهي بشوية:مالك هضر فبلاصتي ملي معجبتكش هضر يالله هضر.
عهد:هانتي شوفي شوفي.
ملاك:سير على الله.
كوتر بقات حانية راسها حشمات وحسام كيلعب برجليه وكيرمش فيهم عهد تنحنح:احم لالة كوثر .سمع ملاك تحت سنانها كتعيبو باغا تضحكو:لالة كوتاار.
عهد تنفس باش يشد الضحكة:احم حنا جينا بغينا غير الخير جبران خدام معايا سنين وكنعرفو راه تقريبا فمتابة الوليد و.
قاطعاتو:شوف اسيدي لاكان على الزواج انا راعاد ميت ليا الراجل خلاني حاملة بعلياء بنتي الصغيرة راك شتي عاد كتعلم تمشا يالله عندها عام وسبع شهر مكنفكرش انا نتزوج.
عهد:جاية لعامين باش نتي ارملة ياك.
كوتر:اه.
عهد:اه واخا ومكتفكريش من بعد غاع ولا غير حاليا عارفك شنو كيضور فعقلك عاد عامين باش ميت ليها الراجل وتزوجت عنيت زعما واش من بعد اتفكري.
كوتر:لا عمري انفكر فيه.
عهد:علاش باقا كتبغي راجلك لول.
كوتر:ماشي هاكاك زواجنا كان تقليدي وغير ولف وانا عمري نعاود نفكر فالزواج.
عهد:احم مبغيتش ندخل فالتفاصيل ولكن حنا جاين بغينا تجمعو عاءلة هو يعمر فراغ الاب ونتي ووليداتك تعمري عليه.
كوتر جات عندها بنتها وهزتها عندها:عمر شي حد مكيعمر بلاصة شي حد لنفترض تزوجت بيه غاع وتهلا فيا انا وولادي وطولنا وولدت معاه اكيد ايتقلب راني عارفة شحال من وحدة طرا معاها هاكا.
نطق جبران بحزن:انا مطلق ثلاثة ديال المرات حيت مكنولدش عقيم من ديما كنحلم يكونو عندي وليدات لدرجة كنفكر نتبنا ولكن فاش شفتكم حسيت بحالا ربي كان كيدير اعذار ويتقل عمليات التبني باش نكون معاكم ولادك هوما ولادي نحطهم فوق راسي ومتخصكم تاحاجة معايا.
كوتر بنتها هبطت منها وعينها عليها كتلف باش مدمعش متنكرش بقا فيها وبقاو فيها تاولادها لي كيقولو ليها علاش حنا معدناش بانا.جبران سكت مهبط عينوتتمة 🥰🥰
مهبط عينو

ونطق عهد:حنا مجيناش نبززو عليك انا عارف جبران الى خداك ايحطك فعينيه لانتي لاوليداتك.
كوتر:لا اسيدي مغنقبلش.
ملاك بهدوء كتشوف للبنية:فاش ادخل للمدرسة وغتجيك كتبكي وتقولك علاش تانا بابا ميجيش يتلقا ليا باش اتجوبيها.
نطق حسام:بحالي حيت مكينش مشا عند الله.
كوتر:هاهو جاوبك.
ملاك:ومغتبقايش تفكري فهاد الفرصة لي جاتك انك تعطيهم اب لي غيعوضهم على باهم ويحسبهم ولادو واكتر ومغتطريش انك تتحطي فداك الموقف مغتندميش من بعد.
كوتر جات تنطق ونطق حسام:تت تانا بغيت لي يديني للغابة يلعب معايا كورة.
كوتر حمرت فيه:حسام.
حسام:مالك اماما عارفو ماشي بابا ولكن قاد يعوضنا عليه ومغنبكيوش فاش يضحكو علينا فالمدرسة يقولو لينا معندكمش باكم فيناهو.
كوتر عينيها غرغرو:حسام سكت كبير علك هادشي.
حسام:انا كبير متقولي ليا هادشي كبير عليا .كلشي ضار فاش سمعو علياء كتبسق لقاها واقفة على جبران لي حاضيها مبسم وكتخرج فمها وكتنفخ كتسمع بفخفخف ومريغة وكيطير الدفال وكضحك ليه زعما شوف شكندير :ابببب هههه بررررررر.قربت كتعافر وشدتلو فرجلو معكزة عليه وهو شدلها فيديتها بحنان بحال شي اب:همم اش كديري الفنيوة ها اش كديري.
علياء كتفرس وكتف عليه كتلعب عندبالها:انننبييي هييييههيي.
كوتر:عليا اجي عندي.
جبران:خليها مالها.
كوتر متسوقاتلوش:علياااء اجي عندي اماما.
علياء كتعوج فمها فمها وكتغمض عينيها وهزت يدية جمعتها ومخرجة اصبع السبابة:لناااااا مبيتس(لا مبغيتش).
كوتر:اجي لهنا قالاك.
علياء:بيتس مبييييتس نننن.
بغات تنوض ليها وعليا خافت وبدات تشد فجبران وهو يهزها معنقها مخبيها:مالكي شدارت ليك نايضة ليها هاكاك.
كوتر:طلق ليا بنتي.
جبران بتردد:ببنتي تانا.
خلاها مصدومة كترمش خافت طيح قدامهم فشلات ورجع لبلاصتها عم الصمت لثانية تاتسمع صوت علياء كتغوت على مها ومخنزرة زعما وهازة صبيعها:بتيي بتييي.
كوتر بتلعثم:اجي اجي عندي.
علياء شافت فجبران وكتنعت لراسها:بتي بتيييي .وكتنعت ليه:بتيي بتيي.
جبران كيحاول يفهمها:بتي ببنتي بنتي.
علياء حركت راسها بالايجاب ودايرة فيها غضبانة:هاااممم بتي بتي.
جبران حضنها كيبوس راسها:اه بنتي بنتي.عهد وملاك ضحكاتهم وكوتر متوترة:علياء بنتي اجي عندي.
علياء :مبيتس بتييي بتييي بكاا.
عهد:شكتقولي نتي ههه.
حسام:بغات تبقا عندو.
كوتر:حسااام.
حسام ببراءة:راغي مفهموهاش.
كوتر باغا تهرب منهم وهوما بانو ليها مصررين مغيخرجو تاتقبل:احم نن نوجد شي كاس داتاي.
ملاك:غي جلسي.
كوتر:لا لا انوض حشومة تجلسو هاكا.ناضت بالزربة قبل ميعارضو وعهد شاف فجبران:واش السيدة مباغاش ونتا جايبنا.
جبران عينو فعلياء مبسم بحنين:انبقا تاتقبل.
عهد:ولا مبغاتش.
جبران:نجي ونصب خيمة قدام دارها.
عهد:واش حمق.
جبران شاد يديتها كيوريه شادة فيه تاهي:شوف شوف شاداني.
حسام جا غلس حداه :دابا الى تزوجتي بماما انولي نقولك بابا.
جبران بحنان:الى بغيتي.
حسام بضحيكة:اه نقولها ليك.عماد سمعهم وناض كيجري كيشي بطة:شنو شنو نتا بابا.
جبران:لا اولدي ولكن لابغيتي نكون قول لماماك تقول اه.
عماد:وعلاش اتقول اه.
جبران:غي قولها ليها وصفي.
عماد مشا كيجري كان ايتشقلب وشاد راسو كان ايسكت ليهم القلب غا حسام لي مولفو كيتمشا هاكاك وشاد راسو مكيطيحش مشا عند مو لي كانت اصلا كتصنت وحابسة دموعها اجا عندها ولدها شاد فرجليها:قولي اه باش يولي بابا.
هبطت معنقاه كتبكي وبعداتو:سير جلس ولا شتي اجي بقا حدايا.
عماد:لاش تتبكي.
كوتر:متنبكيش.كملات توجاد اتي وكانت ديجا عندها حليوات حطتهم فطبيسلات وهزت الصينية وعماد بقا يقولها عطيني نهز معاك عطاتو ديال الحلوة وخرجو حطات فوق الطبلة وعماد احط الطبسيل هز وحدة من قبيلة وهو حاضيها خلاهم تيضحكو ومشا غلس حدا جبران تاهو وكوتر بقات كتشوفيهم فاش رجعت من لكوزينة جابت الطبسيل لاخر وعليا شافت الحلوة عندو وبدات تركل:اععع هلوىىى هلوىىى.وكتماطا لعماد بغا يعطيها وجبران مع كان هازها زاد بيها للطبسيل وهي عاد قشعت الطبسيل وخرجت عويناتها تاهي عسليين ومشيفرين بحال حسام شبهو لباهم الا عماد لي شبه فمو بزاف خرجت عينيها وحلت فمها مصدومة زعما:اوووووه هلوى هلوىىىىى بتاااففففف.
جبران كيضحك:فين لي بغيتي .
عليا:تلسي تلسييي .
حسام:هههه كلشي حمقا.
كوتر كبتليهمتتمة 🥰🥰
اتاي وشدو منها وجبران حشمانة منو حطاتو غي قدامو ممداتوش ليه ملاك نغزت عهد:مد ليا ديال الكود.
عهد مدها ليها:وابشوية لادخلي فهادشي طول وعرض.
ملاك:هممم بنينة الله يعطيك الصحة.
كوتر:بصحتك ابنتي.
ملاك نغزت عهد تاني:مد ليا مد.
عهد شافليها ليدها:واغيسرطي بعدا فين طارت لي عاد عطيتك دابا واش مكتمدغيش.
ملاك:عطيني وسكت.
مد ليها وبقاو كيتناغرو بينما كوتر غي حاضيا جبران وولادها وكتفكر وكتشوفيهم كيكيضحك معاهم وباينة من قلبو ماشي غي قدامها وعليا فرتات عليه غاع الحلوا ردتلو حوايجو حالتهم ومبعدها موالو وعاطي لحسام تيليفونو كيخربق فيه بقات ساهية وملاك وهي تنغز عهد تاكانت اتكفح عليه الكاس:تاشوفليك السيدة لي قالك مباغاش تزوج.
عهد:ونتي حاضياها.
ملاك:ولاش مقصحة راسها.
عهد:تاتكوني بلاصتها عاد هضري.
ملاك:انا بعدا بلاصتها نشوف ولادي هاكا وراجل بحال هاكا نقبل.
عهد بجمود:ياك المرضية.
ملاك عاد سرات معاها:هاااء لا لااا ماشي كيما فبالك والله انا انتبعك منفكر لا فولاد لافوتاد نتبعك ياكلنا دود بجوج.
عهد كيهزهز فراسو:ايييه رمغدوخينيش صافي خصرتي الهضرة.
بغات تشد فيه وحيد يدو:بعدي مني.
خلاتو وشافت للحلوى تاني ونغزاتو تاني وهز كتافو:بعديني رمغنسمحش ليك.
ملاك:وامد ليا غالحلوة وتفغع.بقا كيرمش وبالفقصة مد يدو مد ليها مفقوص وهي كتبنن حداه كتقليلو السم جبران هز عينو لقاها ساهية فيه وهو يتبسم ليها بلا شعور تبسمتلو تاهي وهي تجمعها فاش حست براسها ولات حمرا وبقات كتلف عينيها هنا ولهيه جبران هبط عينو فعليا لي متكية على صدرو وكتخربق فالهضرة ابحدها وغي مخنزرة ومخرجة دوك الشفايف عندها وكتغزز فالحلوة وكتغبع جاها النعاس وباغا تكملها بزز تاعينيها بداو يتغمضو وهو حاضيها مبسم ونطق بصوت مرتفع شوية:نعسات نعساات.
كوتر شافتها وناضت:انديها لبيت.مدها ليها حاضيها وهي تحرجات باس رويس عليا بشوية وشدتها منو عليا قفزات حالة عينيها شافت راسها مهزوزة وهي تبدا تغوت وكتماطا لجبران:اهء اهء بتييي بتيي.كوتر عنقاتها وزادت بيها للبيت بقاو كيسمعوها كتبكي اشوية ودغيا رجعت نعست زامة فمها وعاد كوتر خرجت وجها حمر باينة كانت تتبكي جبران شافها هكاك وخدا لحسام التيلي بلطافة:يالله البطل براكة عليك تانشري ليك شي واحد انمشيو.
عماد:تانا شري ليا واحد.
جبران دوز يدو على راسو:انشاءلله.وناض باسهم فراسهم :احم السي عهد كنضن صفي نمشيو ياك.
عهد:اه يالله.
ملاك هزت حلوة وناضت:احم وشنو درنا دابا االالة كوتر.
كوتر بقات ساكتة وعهد نطق:خليوها على خاطرها نرجعو مرة خرى انشاءلله ياك.
كوتر حركت راسها بالايجاب:مرحبا بيكم فاي وقت.
خرجو ودعوهم وكوتر بقات متبعاهم تاغبرو ودخلت سدت الباب ومشات جلست كتبكي حارت معرفت مدير بينما هوما وصلهم غي لواحد الجردة واستءذن خلا ليهم لوطو ومشا شد طاكسي رجع للفيلا وكيدعي انه فاش يرجع مرة خرا مترفضش بينما عهد بقا سايق معرفش فين يديها ديما كيتلف فين يديها
بونوي 704🥰🥰
بقا غير غادي فواحد الطوالة والغابة من الجناب ملاك زادت حلت الشرجم ومع الدنيا خاوية خرجات راسها غاع كضحك ودخلت:ديرلنا موسيقى.
عهد برونشا معا لوطو تيليفونو وعطاه ليها دخلت كتقلب على شي مزيكا وكينين شي وحدين معرفتهمش كدخليهم وكتسمع فلوطو وكتبدلها تاني تاعجبتها وحدة وخلاتها وكدندن معاها :همم زوينة.
عهد:امم بحالك.
ملاك:اه حيت انا زويونة همم فين ادينا تخنقت بالكوموبيل شدتني الدوخة.
عهد:والله معرفت فين نديك البحر طلع ليك فراسك شنو فيك الجوع نمشيو لشي مطعم.
ملاك:اه نمشيو لديال المول ديالك واخا بعيد بزاف بغيت ناخد شي حاجة.
عهد:وياك عندك كلشي لاش اتشري تاني.
ملاك:ونقد منشريش رابغيت انتخشا وسط دكشي كيعجبني دكشي عندكم.
عهد اهاه واخا.اختصر الطريق دغيا وصلو طلعو لطبقة مفروقة تقريبا على المول مكيتسمعش صداعو ومكيبانش غاع راه فالمول نيت دخلو لاسونسوغ وصلو وتمشا شاد فيدها مشابكين وهي كضور فعويناتها كيف العادة كيعجبوها بحال هاد البلايص والخدامين تما لي شافو كيحييه بلباقة كيحني راسو غي شوية بمعنى مرحبا بيك وكيمشي مكمل خدمتو جا واحد مسؤول كيدي لطبالي:مرحبا مسيو عهد شرفتينا فين تبغيو تجلسو.
عهد:خاوية لبلاصة لي حدا الزاج .
الموضف:اه كينة بلاصة كيف ديما تفضلو.تمشى عهد لتما فين مولفين كيغلسو فاش كيجيبها مرة مرة هنا جلسو وملاك ديما كتلصق على الزاج عاد ترتاح مد ليهم الموني وعهد شافيها:شنو مشهية.
ملاك كتشوف:هممم هاد لي سالاد متقدوش تصاوبو ليا شي وحدة على ذوقي.
الموضف بحرج هي مرت الشي وكتسول رالابغات تايبدلو الموني يبدلوها:طبعا امدام لي بغيتي.
ملاك:همم ءء بغيت هانتا شوف هاد سالاد مبغيتش ديرو فيها هادشي كامل دير ليا ليسوغيز هانتا قولهم يقطعوهم غي فالنص ميقطعوهمش تايتفرتتو بغيتهم هاكاك وميديروش ليا هادا شنو هو هادا.
الموضف كيشوف:هاديك كنديرو الروز البستاني معاها.
ملاك:لا مديروش تاهو.
الموضف كيرمش:صافي سالاد فيها لي سوغيز مقطعن فالنص.
ملاك:اويلي لا وبغيت هادي هانتا شوف شوف مزيان.الموضف خطف الشوفة فعهد لي حاط يدو على حنكو واليد لخرى حرك ليه يدو وغمض ليه عينو زعما غي سلك معاها:اه شفتو امدام.
ملاك:هانتا شوف انا بغيتكم تقويو ليا الخيار بغيتو صغيييور مقطع والخص عادي مهم كيشلاضة.
شداتو الضحكة:شلاضة؟!؟؟؟!.
عهد:مالك شلاضة داير فيها ماشي مغربي نتا.
الموضف:لا لا حاشة شلاضة.
ملاك:وشوفيا نكمليك ونتا غاهضر معاك بديتي ترعد.
الموضف حال عينيه وودنيه باش ميغلطش:اه اه هانا معاك.
ملاك :وصافي هدشي لي قلت ليك ياك وليصوص قوي قوي ولا شتي جيب ليا شي قرعة انا نكب راسي واخا.
الموضف اه واخا صافي .قاد الوقفة كيكتب :صافي غي هدشي.
ملاك:همم وشي عصير دليمون بلايس كريم.
الموضف حبس مطلع راسو بشوية كيرمش:هاا نعام.
ملاك:هانتا عصير دليمون اتزيد عليه الايس كريم ويكون دالشكلاط صفي.
الموضف:اه اه واخا واخا.قيد وضار عند عهد:ونتا امسيو عهد.
عهد شاف فالموني وحطو:الدجاج مشوي وسالاد بحال مرتي.
الموضف كيكتب:اوووك صفي .
عهد:وشي كولا.شاف لعند ملاك:واش نتي اتاكلي غي ديك السالاد العجيبة ديالك.
ملاك:اه.
عهد:اوك صفي شكرا.
ضار غادي وملاك نطقات:ومتعطلش عفاك فيا الجوع.
ضار:واخا امدام.
مشا لفين كيطيبو حمقهم عاد صيبو دكشي ومبغاوش قالو ليه الموني لي عندنا كنصيبو عليها وبدا كيندب:وارامرات السي عهد لي بغاتو.
واحد من لي كيطيبو :ولاش باغاها هاكا مالها.
الشاف ديالهم:وكون راها كتوحم صيبو دكشي.
الموضف:ايه بحال والو واش كينة شي وحدة بعقلها تقولك عصير بالايس كريم صوبو صوبو ويكون دكشي زوين ومتول ليجري على والدينا كاملين راشتو عثمان شحال هادي فاش هرست التيليفونات كان ايعطبو حمدلله غاجرا عليه.
وحدة تاهي كطيب:اشمن هرستهم مسكينة طاحو ليها مدرتهاش بلعاني.
الشاف:واش اتبقاو شادن ليا النميمة هنا صيبو دكشي داغي.بداو كيسبقوهم هوما لولين دغيا

بالنسبة شي بنات قالو كنت قلت شي خمسين جزء لي باقة صراحة معقلتش ومرجعتش نقلب عندي تقيل هادشي اه فايتة قلت غنكملها حيت شي بنات بداو يقولو سربيها وكدا وكيتذمرو على حساب حيت كنتعطل نقد نكون قلتها غي حيت شفتهم زاربين ولكن قلتها ليكم فكومونطيرات اخرين انني مغنساليها تانعطي الاجزاء حقهم مي بانلي معرفتش باغين تساليوها داغي ولا شنو ومهم سمحوليا بزاف ولكن رامغنزربش فيها باش صفي قلت خمسين جزء صفي خمسين جزء لا رامكنكونش عارفا غاع راتاتنكتب عاد كنبقا نقسم وعاد كون مقالو شي بنات لا خودي وقتك كنت فعلا انخرمز ونحط ليكم ونساليها فنهارهاتتمة 😈😈💩
وهزو السرباي داه ليهم مبسم:مرحبا بيكم نورتونا.حط ليهم دكشي:تبغيو شي حاجة.
عهد:لا شكرا.
ملاك بلطف:شكرا.
مشا بحالو وملاك ريغات وبدات كتاكل عجبها دكشي نيت كيتشهات تاعهد عجباتو الشلاضة غاهو مدارش فيها داك لاصوص كيما هي اكتكب وتخشي ففمها شافتو كياكل فصدر الدجاج مشوي معرفاتوش:شنو هاداك.
عهد قطع ماد ليها:دجاج مشوي تدوقي.
حلت فمها كلاتو :همم بنين.
عهد:يجيبو ليك منو.
ملاك:نن مبغيتش.
عهد:ههه ياك بنين.
ملاك:ههه ومبغيتوش ياه.
كملات طبسيلها وبدات تشوفليه فديالو باقي عامر كيهز مرة مرة وكحزو ليها:واناااري شحال هرافة.
ملاك قلبت عينيها:مقتلكش عطيني مالك محسوس.
عهد:ونتي لي مالك محسوسة شدي كولي براك من التعفار.
ملاك كترمش فواحد كياكل بيتزا :بغيت بيتزا.
عهد شير لسرباي كان واقف بعيد وجا بالزربة عندو :وي مسيو عهد.
عهد:جيب ليها بيتزا.
شاف عندها:ايناهي لي بغيتي.
شيرت لهاداك لي تشهاتها:بحال هاديك عفاك.السرباي شافها اينا نوع ووراها ليها فالموني وخصرت وجها:مبغيتش الحوت.
السرباي:هاهي ديال الكفتة مزيانة.
ملاك:همم واخا وكتر الفرماج واخا.
السرباي:واخا امدام.مشا قالها ليهم وغاسمعو تاني بغات الفرماج بزاف دارو تاذاب على الصينية وداها ليها عجباتها بقات غي كتاكل بانليها عهد كمل وزيداتها عندو:كول معايا كبيرة بزاف.ومادة ليه فيدها ياكل وحل فمو كلا من عندها شهاتو واخا شبع تاحس بكرشو اتفرغع وكيبعد كيمضغ:اف صفي براك.
ملاك خرجت عينيها:ولا نبكي.
عهد:واش نتفرغع.
ملاك:نتا واحد الخايب منك مكين.
عهد خدا منها:صفي صفي ناري غاسكتي اففف.
كتخليه تاتيعض وكتعض منين عض تاكملوها عهد بقا كينهج فالخر بقا كيتقل فالمديغ تاكيخليها تضرب بزاف عاد كيسرط وكتقشعو وكتمد ليه تاني مسحو يديهم وملاك كملت كاسها كان داب داك داك لايسكريم شرباتو كلو خلاها تاكملات وشير لواحد نعتليه فالطبلة باش يخويوها وجا بدا كيجمعها وهوما ناضو هبطو لتحت عهد بغا يسلت بيها باش متفكرش المول وهي تنقز:اه شوف شوف اجي نبداو من هنا.
عهد سحابليه واش نسات كانت غادة معاه ساع هي كانت تعزل منين يبداو ملقا ميدير وهي جاراه من يدو فرحانة دخلو لبلاصة فيها الحوايج وعهد محاملش راسو حيت كان عامر شوية وهي كتوصل لبلاصة القوامج والقبيات كتبقا ساكنة تم هوما ستيلها عهد واقف عليها:واش مقدوكش دوك قوت الشراوط.
ملاك كتشوف:ولكن معنديش هاد الستيل شوف شوف.
عهد:شوفي انمشيو لدار ودوموندي على لي بغيتي واخا .
ملاك:لاءح انا مباغاش نشري انا باغا نضور.
عهد:حبيبتي بالصاااراحة والله محامل هنا الدنيا عامرة يالله لشي بلاصة خرا.
دلت شفايفها وخرجو دخلو لجيهة خرا ديال المكياج وحلت عينيها تاني ومشات كتسارا كان شوية خاوي وغي العيالات بقا مرتاح طلقها كتسارا وبقا وراها حاضيها تابعها ودخلت لبلاصة المسخ وهو عاد زهات عندو القضية كان خاوي غاع فهاد الوقيتة ملاك بقات كضور وتقيس فهاد اللبسة (احم الله يمسخني بغيت نقول خويطات )كتشوف وضور فراسها وشافت فعهد:عزل معايا شي واحد.
عهد لقاها من الجنة والناس من قبيلة وهو كينومر كانو جيبين ديموديل جداد :اهاه هي لولة.وراها هادوك لي عجبوه شافتهم عجبوها تاهي وعطاهم للموضفة جمعاتهم ليها وخرجو:افف عييت.
عهد:نيت تعطلنا .
ملاك طلعو ركبو وعهد سايق ومرة مرة يشوفيها:احم ملاك النور حبيبة امتا غنرجعو لدارنا.
ملاك:ها ياك حاملة خليني نولد هنا.
عهد:والا بغيت نعيشو هاد ليام تما غي حنا بوحدنا ومتخافيش هانتي انشاءلله فاش ايقرب شهرك انجيو هنا واخا.
ملاك كتفكر:همم صفي واخا.
عهد:صافي نمشيو ليوم.
ملاك:لا عفاك تالغدا والله عيانة.
عهد؛واخا غابقاي على خاطرك.تبسمت ليه وهو هز يدها باسها وهي تجرها تاهي باستها خلاتو كيضحك وصلو وغا هيطو جبران جا عندها عطاها تيليفونها شكراتو:شوووكران سير الله يزوجك بلالة كوتر.
جبران:ههههه اااميين.
عهد جرها داخلين:مبقيتيش تحشمي.
ملاك:هه اي بعد مني.
عض لسانو:رغنوريك اي ديال بصح كيديرا.
ملاك هربت منو :لاءح هههه.دخلات لداخل لقات شمستتمة 😈😈💩
ومشات تخشات فيها:توحشتك.
شمس معنقاها:هه ياك.
عهد:سعداتك.
شمس:سير يالمحساد تكلم لباك راحاصل فشي خدمة.
عهد حيد الكاسكيط:واش فبيتو ولا فلبيرو.
شمس:لا غي فبيتو راعصبو اسامة مفهم ليه والو.
عهد:واخا هاني نشوفو.مشا هاز الساشية لي فيها دكشي لي خدات دوزو لبيتو هو لول وحيد لفوقاني دالكيطمة بقا عريان من لفوق عاد رجع لبيت والديه دق عاد حل الباب:الوليد.
محمد هز راسو:جيتي زيد زيد.
عهد دخل وسد الباب:مالك شنو.
محمد:وهاد الحسابات تلفو ليا واسامة مصمك تاهو زاد تلفني.جلس معاه كيعاونو تاكمل معاه وخرج مشا لبيتو يبدل جا يحل الباب لقاه مسدود ودق:ملاك النور حلي رانا.
ملاك سمعاتو هو ومشات حلت عليه ومخبية بالباب حلاتو وبقات موراه وهو دخل باستغراب لقاها مشتتة دوك ليشوميز وتبسم فاش حس بيدياتها محاوطينو من خصرو وهزهم باسهم وضورها عندو وصفر حال عينيه:وووه جاتك واعرة .ضرب الباب سدو وبدا كيضورها وكيلوحليها شعرها لور:همم شهادشي همم باغا تحمقيني ها قولي.
ملاك:لاءء ههه.
عهد:لاءء هههه واجي نديرو شي فشي.
ملاك:اويلي لا راغي قيستهم شنو هي هاديك هادي.كيطلعها ويهبطها شوميز جايا على طايتها لاسقة فالغرونة وشي خويطات كيتعقدو فوق الصدر كيجمعوه وجرو باغي يحلو:دابا هادا شنو دورو غا حيديه.
ملاك شداتو:اويلي خليه زوين انلبس لخرين شوفهم.
مشات كتعيوج وكتلوي فديك التريمة عندها وهزاتهم وشافت فيه:جلس جلس ندير ليك عرض دالازياء هههه.
عهد :هههه واااخا.مشا تلاح فالسرير ونصل سروالو ضيق عليه هو اكيشوفها هاكا كيبدا ينصل عندبالو القضية غتزها :اسربييي .
ملاك:واااعاد دخلت.
عزلت وحدة هي لي جاتها مقودة خلاتها هي لخرة ولبست وحدة قادتها وكتلوح فشعرها عاجبها راسها وحلت الباب بشوية وخرجت كضحك وكضور وتمشا قدامو وهو بدا يتغزل بيها:هايهاي عندي الزين عندي الحمام ديرو في داري اري شي بوسة(متبعها كضور فالبيت وتعيوج عليه)واري شي بوسة بس بس زين احح على الخضر الطبيعة اجي نقولك.
ملاك:لاءح مبغيتش.
عهد:واغي بوسة .
ملاك:لا المشاهد مكيبوسش.
عهد:واصافي انوض بحالي وفرجي جنون ديك الساع.
ملاك مشات عندو:لا لا صفي جلس .مشات باستو بالزربة وهربت:اجي شنو درتي دابا ضحكتي عليا دري صغير انا .
ملاك دخلت:افف واهانتا فكل مرة نبوسك ياااه غا سكت.
عهد دار يديه ورا راسو متكي على كادر السرير ومسرح رجليه حالهم طالق زينو عليها كيفرنس:صااافي واااخا.بقات تلبس وتوريه كيشي عروسة وتمشي تبوسو زعما وتهرب كانو شي ربعة ودخلت للخرة كانت فالبيج كلها خيوط تلفت كيلبستها قبيلة بقات مضاربة معاها سوتيامات كيطلع خيط من السترينغ كيتربط معاهم ومعاها ليبات تاهوما طالع معاهم خيط كيتربط مع السترينغ اقل ما يقال عنها جاتها خطيرة جمعت شعرها غي عقداتو فاي لحضة يتحل خلاتو مفشفش جاها زوين وطبعا ديما الخصلات القدامين كتجبدهم وتنفست كتفكر فشي حاجة وحلت عينيها بشقاوة وحلت الباب بالجهد وهزت يديها متكية بيها عليه وكتشوف فعهد وتعض شفتها السفلية عهد شافها وهز حجبانو وقاد الجلسة:احح الله الموت جاية.
تمشات بثقة على صبيعاتها وكتزيد رجل وتوخر رجل دكشي ديال العارضات واخا قصيورة عندها الهيبة وطلعت فالسرير وعينيها متحيدتش منو خلاتو ايسخف معرف فين يشوف واش فطايتها القتالة ولا عيونها الفتاكة اولا دوك النضرات لي كدير فيه تمت جاية عندو كتحبو بشوية ودخلت بين رجليه وهو فشل تكا على الكادر مطيح يديه فالسرير متبع حركاتها وشغدير وكيسرط الريق بزز هي قربت كيشي مشة ودوك الطبايع ديال اللبارح غي مزيدينها اثارة وحبست جالسة على ركابيها وطلعت يديها حطتهم على صدرو بصوت هادي:مالك احبيبي.
عهد تنهد:راغنفرعك من البسالة.
دبلت عويناتها:حشومة عليك منبقاش فيك احياتي.
عهد:واخا تسكتي.وقفت على ركابيها باش تقاد معاه وحاوطاتو من عنقو ملاسقة معاه بشوية وكتنفسلو705🥰
فوجهو:لاءح مغنسكتش حيت مقلت تاحاجة خيبة.ورجعت بعدت وهو جمع عليها رجليه وهز يدو دافية كيمررها عليها وهبط راسو عندها مرة يشوف فعيونها مرة لفمها:عرفتي احبيبتي هاد الشي لاش كيوصل.وجر ليها الخيط لي حدا فخضها وطلق تشحطت تالمت شوية وعضت فمها كتحرك راسها بالايجاب:اه ولكن حاملة مبغيتش.
عهد هز راسو هاز حاجبو فيها:شناهواا ولاش جاية عندي مطمعاني.
ملاك تهزت عنقاتو من عنقو تاني وحطت نيفها على نيفو مغمضة عينيها:اه بغيت ولكن مبغيتش دكشي.
عهد حال عينو شوية بداو يحمارو منشوي:ودكشي هو كلشي.
ملاك:لاءح بغيت ابوسة.
عهد:بوسة مغيسكتش ليك.تهزت حلت رجيلاتها جلست عليه كتقاد وهو كيخشي وجهو فصدرها كيبوس وبعداتو:اي ابشوية.
عهد:واش نتي حمقة رزقي اعبادلله.
ملاك:عفاك بلاما ندير ليوم والله باقا مضرورة.
تهزهز كيضربها بيه مخرج عينيه:وهاد ال**لاوي شغنديرو معاه.
شدتلو فمو:متخصرش الهضرة اف.
حيدليها يديها:واباغي ن*وي اعبادلله.
ملاك:عهد متخصرش الهضرة اوف.
عهد:تعاودي تسوطي نوكلو ليك راغامتاقي فيك الله اما نوكلو ليك كامل شحال هادي.
ملاك ببراءة:شنو هو واش سسم.
عهد شدها من رقبتها:السم هو لي غنشرب انا لابقيتي هاكا(هاز حجبانو بترجي)مالكي مالكي خليني ن*وي ديما تحبسينا مالكي متبقاي زوينة ضريفة كتكوتة وترصاي ضروري تديري العصة فالرويدة.ماجا فين يكملها سمع مو كدق وتغوت:اعااهد ملاك هبطو تعشاو.
عهد شد لملاك فمها باش متهضرش وغوت بالجهد:الا راواكلين.
ملاك شدتها البكية كتركل والو مكتفها وشمس غوتت:اويلي راملاك قالتليا باغا تاكل الشعرية بالحليب.
عهد شاف فملاك وطلقها:واش نتي عاد باغا تاكلي.
دفعاتو وهربت :اه مالك (غوتت)هانا اخالتي جاية.
شمس:واخا ابنتي.ومشات هبطت وعهد ساخط:شناهواااا اتهبطي وانا.
ملاك باغا تحل دكشي لي لابسة وغوت:والله متحيديها.
ملاك:عهد رافيا الجوع والله.
عهد:وانا انا انا اتخليني هاكا.
ملاك:هبط كول تانتا.
عهد:لا مباغيش.
ملاك بغات تحيد دكشي ووقفها:واصافي خليها جاتك زوينة.
ملاك:وشنو يكما باغيني نهبط بيها.
هز يدو:راغنطلقها معاك قالاك (مشا هز العباية لي كتصلي بيها)شدي براك من البسالة باش غير تطلعي غا حيديها.لبستها ولاحت عليها شال كتميق فيه وهو بارك تيلبس غي شورط يجمعليها ويحلف عليها على داك التمياق لي كدير فيه هبط هاكاك عريان من لفوق لقاوهم مجموعين وجلسو كياكلو كانو حاطين تاشي اطباق خرين وملاك جرت قدامها الشعرية كتخشي فوجها وشمس شافتها:ابشوية متكتريش ابنتي ليل هادا .
ملاك فمها عامر:هنممم واخا.
كلات تاشبعت وتاهوما كملو وناض كلشي وملاك دات مع شمس ويامنة دكشي لكوزينة وهو واقف كيتسناها فالباب كيقباط الرواح اكدخل شي حاجة يقولها واش باقن مبغاو يتسالاو تادات معاهم كلشي وشدها جارها حشمات غاع قدامهم ولات كلها حمرا مهبطة راسها وهوما عاقو بالقالب ودارو راسهم مشافو والو طلعها سد الباب وبدا كينصل ليها وهي كتهضر:شوف انعلمك والله مفيا لي يدير شي حاجة.
عهد:حبيبة عارفاني مكنحملش العكس ياك.لاح العباية ومد يدو طلقليها شعرها هازو كيشم فيه.ملاك:واه ولكن راوالله تاعيانة خلي تانمشيو غدا لدارنا احم اه حقا نجمع الحوايج دابا ياك.
شدها:والله متمشي دابا تانساليو ولا تالصباح غاع مزربانينش.تم غادي بيها شادها مرجعها بلور للسرير وضار طاح فوقو وجرها جلسها فوقو ورجع يديه تكا عليهم:يالله عاودي شنو كنتي قلتي مفيك مديري دكشي.
ملاك لايحة ترمتها عليه منوضة فيه الشياط وكتريمش فيه بحالا مديرة والو:اه مفياش والله.
عهد:اياه وانا نبقا نشوفيك هاكا رالشوف ميبرد جوف احبيبة.
ملاك:دابا انا راماشي مبغيتش تقيسني باغا ولكن.
قاطعها:متقوليش ليا حشمانة.
ملاك حناكها توردو:لا ماشي هكاك انا مبغيتش هاداك الشي.
عهد:واحددي شنو دكشي ياه .
ملاك طلعت وهبطت:فاش كنديرو هاكا.
عهد:ايوة صفي منديروش هاد لبوزيسيون عطا الله الخير.
ملاك بخجل:افف والا ماشي على هادي لي هاكا انا مبغيتش غاع تاوحدة.
عهد هز حاجبو:كفاش.
ملاك كتلعب فصباعها ومهبطة عينيها بخجل ودوات بشوية بزز سمعها:بحال فاش كك كت فاش احم غي بحال فاش كتبدا.
طلع عندها متكي على يديهتتمة😈😈💩💩
موقفهم وراه:كفااش.
غطت وجها:واعهد حشومة عليك.
عهد بضحكة ماكرة:ههه وامفهمتش فهميني(وكيحيد ليها فيديها)واهضري.
ملاك طلت عليه بين صباعها:عارف قالاك معارفش كدير هاكا باغي تفسد ليا اخلاقي.
عهد:اودي راك نتي لي غتفسديهم ليا كتر مفاسدين وقولي احبيبة دابا شباغا.
ملاك خبت وجها تاني ودوات بالزربة:بغيت غير فاش يالله كتبدا.
عهد:هممم غي بوسة مصيصة لحيسة ياك.ضرباتو فصدرو:اوف عااااهد.
عهد شدها مهبطها متكيها عليها:هههه صافي ميكون غير خاطرك ولكن منضمنش ليك.
تهزت:لا اعهد مبغيتش تديرو.
عهد:ههه اش اندير.
ملاك:فف والو.
عهد:يالله الالة هانتي(هزها عاود قادها جلسها)ليوم انا لي نقولك انا كلي ليك يالله نشوف اش غديري ندير بوجه حاملة وكتوحمي وريني شباغا.
ملاك:لاء منقدش.
عهد:غتقدي غي بداي يالله.شد ليها يدها حطها فوق صدرو:هه يالله باسملله.ملاك تنفست بالجهد حمارت كلها رجعت شعرها لور وهبطت بدات كتبوس فيه وكدير كيف كيديرليها هو غمض عينيه مستمتع وكيهز يدو مرة مرة كيقيسها وهي كتلوا فوقو .نخليوهم ونمشيو لجهة اخرى(مالكم حليتو فامكم نتوما اححح هانا انخاصمهم ليكم دابا شوية 😌😇)في مكان اخر كتمشي وتجي فغرفة فاوطيل وكدوي فالتيلي وتعض ضفارها:راباقا ملقيت كيفاش اصوفيا مالكي.
صوفيا بعصبية:واش يالقحبة خرجتك من هنا باش تبداي ضوري ليا وتخسري ففلوس بابا.
نزهة قلبات عينيها:هو لي عجبتو معندي مندير ليك هو لي تابعني.
صوفيا:ياك نتي باغا عهد وبعدي من بابا ولا غنفرشك غنعيط ليه انقولها ليه.
نزهة:اتقوليها ليه واخا ماشي مشكيل ولكن لقاي شكون يفارق ليك ديك لي باغا من عهد.
صوفيا كتغزز شفايفها بالاعصاب:هانا انخرج ونوري *حبة مك هاد الفعايل وبابا حالو ساهل بقاي ترفضيه كل مرة وصافي ومتبقايش تقبلي ليكادو لي كيسيفط ليك.نزهة مبسمة بشر وكتشوفيه ناعس قدامها غاط فالنوم :اه واخا كوني هانية.
قطعت معاها وشافت لتيلي:والله يالكلبة منبعد منو تاندير علاش نرجع.ومشات نعست حداه السي جواد لي فاش عيطت ليه بنتو قالتلو يخرج نزهة على اساس صحبتها وان القضية عندها شوية ساهلة تقد تخرج بكفالة ماشي بحال بنتو ونهيلة غارقة تالودنيها ملقاو كيديرو حيت عهد لي مدخل واخا معرت شيديرو يدو طول منو وعندو معارف كتر منو حامدلله غالي خلاوها فعامين اما كانت اتشد كتر لبا لبنتو طلبها وسيفط محامي تكفل بنزهة ونزهة لي عرفات انه رجل اعمال وارمل عندو غي صوفيا بغات ضور بيه (قبل ايام فلاش باك)نزهة فاش عرفت راسها حاملة كانت كتقلب باش تجهضو (هادشي قبل مغتلاقا مع ملاك وشمس عند ديك الطبيبة اوكي)وكانت فنفس الوقت كتقلب على شركتو فين كاينة تالقاتها ولبست وتقادت ومشات عندو وبقات كتحلون عليه وتغبن وتشكرو حيت خرجها وهو وجها مخفاش عليه وقاليها فايت شايفك وتفكرها:اه نتي كنتي خدامة فشركة ديال اليازيدي شي ربع سنين ياك.
نزهة:احم اه.
جواد:سمعت بلي كان تزوجتي باسامة ولدهم الصغير ياك.
نزهة كتمسكن:اه ولكن طلقنا دابا هوما مكانوش كيحملوني حيت خداني ضد فيهم احم .
جواد:همم هوما واخا دايرن العيب بيناتنا ولكن الله يعمرها دار كنتي تصبري.
نزهة كتحلون:انا ميستاهلنيش هاداك انا كنستاهل واحد مكيتسناش باه يعطيه باش يشري لوطو انا بغيت لي يشريها ليا.
جواد كيطلعها ويهبطها مينكرش ثارتو :ولكن عاءلة اليازيدي كلا وخدام بعرقو واخا عندهم شركة كبيرة هاديك هي فقط لي باينة اما راعندهم شي جوج اخرين ولا كتر وكنضن كل واحد كيسير حاجة.
نزهة ناضت بوقاحة وقربت جلست مقابلة معاه خلاتو اكيبلع ريقو:احم خلينا من هدشي دابا (غمزاتو)انا مطلقة دابا احم عقلتي عليا واخا داز هاد الوقت كامل ياك.
جواد بتلعثم:اه وشكون ينساك نتي.
عضت شفتها السفلية :تانتا مكتنساش سمعت بلي وحداني علاش منتجمعوش.
قاد الجلسة:احم اهاه علاش لا نتعرفو ومن بعد نكملو ممكن تفضلي تخلي ليا رقمك.كتباتو ليه وهبطت باستو فحنكو:باااي غنتسناك تاصل بيا.خرجت خلاتو عينيه حولين وهي مشات براحة:اييوة هاوا مسمار طرقناه(شافت فكرشها)نتا خاصني نتهنا منك دغيا.
(نرجعو للحاضر. وقولو ليا تلفتو تاني راكتبت ليكم فلاش باك قبل ايام ولا نجيبليكم ملاك تقولكم نتوما كلكم خيبات ههه)تكات حداه وكتقيس فكرشها وكتفكر كيغدير باش تلسقو فيه وغمضت عينيها نعست بينما عند جايمستتمة 😈😈💩💩💩
كان جالس شاد سيغار وحاط رجل على رجل وكيشوفيهم مربوطين قدامو:دابا غاع هادا حقد وغل فيكم باش تفارقوهم واحد من جهة كان ايسكت ليه القلب وكون مسكتش كان ايتحرقليه الفيزيبل دمخو وووحدة فجهة كانت اتموت بنار الغيرة عندكم الزهر دابا ايكونو ناعسين ومغنقدش نفيقهم باش يقولو ليا اش اندير فيكم.ناض وقف شافيهم اخر مرة:استمتعو بهاد السوايع لقليلة لي عندكم دابا.مايلا شافت فماثيو لي كلو مخمج وتاهي لاتقل عنه فاش لقاوهم عطاوهم اكبر قتلة ديال الكلاب حيت سخسخوهم بالتقلاب:شوف انا مبغيتش نموت.
ماثيو بجهالة:واش انا بنت ليك احسن منك راتانا مربوط معندي مندير.
مايلا:وشغنديرو.
ماثيو:معرفتش غنتسناو تانشوفو لاخر شغيدير.
مايلا:بانليا مكتعرفش اهد لاش قاد راه يجي يدفنك حي ومتحرك فيه تاشعرة واخا معرت شنو دير .
ماثيو:ونتي شعرفك بيه.
مايلا تفكرت دوك لي كانت كتشوف كيشدوهم كيهلكوهم عصا وكينين لي كيقتلوهم وكاين لي كيطلقوهم دوك لي كيقتلو كيكونو تماداو فتحرشهم بملاك وعاوداتها ليه ونطق:فففف وملي عارفاه لاش مقلتيش هادشي من لول.
مايلا باستفزاز:ومن بعد شنو ضنيتك انك خطر منو ساع دابا قربتي تبول فسروالك غي فاش سمعتي شكيقد يدير جباان.ضور وجهو ساخط كينفخ نيفو كيتسناو مصيرهم شنو هو يالموت يايطلقوهم وتالامشاو طلقوهم مغيخرجوش لله في سبيل الله والابد ميديرو فيهم شي عاهة.
عند عهد وملاك اشرقت الشمس على غرفتهم حل عينيه قلب مكيناش حداه وكيسمع فتنخصيصها تنهد كيحك عينو وغوت عليها بصوت مبحبح بالنعاس:ملااك الننوور اجي.
مجوباتوش وتغعد جلس كيحك شعرو ضور راسو بانتليه غالسة فالبالكون وملوية فليزار شاف للسرير ديك الشوميز كلها مقطعة ودوك الخيوط شي معقود فبعضو وواحد على الكادر دالسرير مسح وجهو وناض تمشى عندها جلس حداها بغا يبوسليها راسها وبعدت كتبكي بصوت بااح:اهءاهء بعد مني.
عهد:صافي سمحيليا اخر مرة.
ضارت شافت فيه مقطبة حجبانها وعينيها عامرن دموع وفمها مفلح وبعض الدم كارم :اهء شنو نسمح ليك اهاه اهء اهء تالامتا انبقا نسمحليك حياتي كاملة تاتقتلني شي نهار ولا تقتل هادشي لي فكرشي.
عهد حنا راسو:رامعرفتش شنو طرا ليا والله (قرب باغي يشدها ودفعاتو)عفاك املاك النور مديريش ليا هاكا.
ملاك ناضت بعصبية دخلت لبيت:ونتا لاش درتي ليا هاكاك علااااش اهءء اهء علاش.
عهد شد راسو وناض:محسيتش والله حبيبة عفاك والله سمحيليا.
ملاك حيدت ليزار وكتوريه يديها وسيقانها فيهم طبايع الربيط حمرين قربو يفلحو وضايرة بيهم الزروقة وكتوريه العضات ديالو:شوف اهء شوووف اهء شوف واش نتا تقد تسمح لراسك اهء شوف.كتهز عنقها كتوريه وكتنعت ليه فباقي جسدها كلو زرق بحالا دايز عليها تران هو حط يد على فمو ويد على خصرو كيشوف كمية الاذى لي دارليها وكتوريه تاسيقانها فيهم اثار الربيط بحال يديها وجناب فخاضها كلو سنانو مطبعين وصباعو فليهونش ولور ديالها :اهء اهء شوف ها اهء تقد تقد تسمح لراسك اهء لي داير فيا هاد الحالة اهء .
قرب شدها من وجيها بحنان بغات تبعد وشدها بزز هي كيضرها لحمها مفيها لي يتحرك ويتعنتت معاه عهد برجاء قرب يبكي:عفاك احياتي والله مقصدت نتي لي شنو درتي ليا معقلتش على راسي عافاك سمحيليا.
زادت فالبكا:اهءاهء طلبتك اهء عيييت نغوت عليك باش تحبس اهء عيت نفكرك راحاملة ومسمعتيش اهء منقدش اعهد منقدش اهء عييت عييييت .كيبوس ليها جبينها بالجهد مزير على عينيه:اخر مرة اخر مرة غير سمحيليا اخر مرة.بعدت منو كتجمع شعرها لي مشنتف:اهء لا اهء شح اهء شحاال من مرة اهء من مرة قلتيها ووالو اهء .كتهضر وتشهق وتكمل الهضرة وهو فكل شهقة قلبو كيتهز:حبيبة شوفي اندخل ندوش ليك ياك وارتاحي ومن بعد نهضرو واخا.
ملاك:مبغيت والو اهء غي بعد مني.مشات للدوش بالغوات:اهء غييي بعععد منييي اهء.غلست بزز فجنب البانيو كتبكي قربت تسخف عيات بالبكا وهي كتفكر ليلة البارح لي دازت عليها كيف جهنام وكتزير على عينيها فكل مرة كتفكر ضربو وعضانو وقسوتو حضنت بطنها كل همها هو يكون جنينها بيخير وميكونش تاثر بهادشي لكن مساليها لا دم لا والو هادشي بحدو لي مهدنها شوية عمرت ليها الما بزز باش قادة تحرك مدقدقة لاقصى درجة وحاسة بتعب كبير خشات رجليها هوما لولين وهي تجرهم بالزربة حرقوها دوك الجردات بلاصة الربيط وبقات كتبكي تعافرت وصبرات وتخشت فيه .عهد لي جلس ساهي شاد فراسو معرفش لاش دار ديك الحالة فيها ولكن هي لي جهلاتو اول مرة تزعم عليه هاكاك وتقيسو هاكاك حسساتو انه الرجل الوحيد فالكون لاه وفي الاخير باش فيضات الكاس هبطت عراتو وباستو ليه بالخف وطلعت بالزربة حشمانة تما فين مقدش صافي يبقا متبث راسو كثر والواعرة فاش تعنتات ليه مبغاتو غاع يخشيه قالك غير بوس وعنق وبقات تنتر ليه هو تخلطت عليه شهوة وسخطة وكلشي تجمع مبقا عاقل على والو من غير انه خاصو يفترسها ولا ايموت .تتمة 😈😈💩💩 زوينين ياكو هاد الاجزاء😼😼
ملاك بقات غير شوية وتهدنو عليها الضرابي شوي ارتاحت وناضت تشللال وتوضات وتخشات فبينوارها وحلت مجير كيكونو فيه الفاصمات والبوماضات وبقات كتقراهم ملقات تاوحدة لي تليق ليها لقات غي كينة مخففة للالام وخافت تشربها وتطرا لبيبي شي حاجة وفعلا قرات مخصش بالحوامل وردتها تنفست وخرجت لقاتو هكاك غا سمع الحس هز راسو هي قلبت وجها عليه ومشات جرت حوايج بالخف ودخلت كتبدل هو تنهد ومشا دخل دوش بالخف توضا وخرج لقاها كتسناه لابسة باش يصليو تبسم بتسامة خفيفة جالسة ومفرشة ليهم صلايات وكتشوف فيديها باينة مقلقة نفخ النفس ومشا لبس قدامها معندوش مشكيل ماشي بحالها شي مرات كتخبا عليه لبس وجا وقف وجات لبلاصتها وبدا كيصلي غي كملت ناضت جمعت صلايتها وهو بقا حاضيها جالس فبلاصتو متحركش:ملاك النور.
ملاك كطوي الصلاية:همم.
عهد:مقلتيش ليا الله يقبل.
ملاك بلا مبالات:الله يقبل.
حس بغصة فقلبو مولفة كيتسالي قبل متنوض كتقرب تبوسليه جبهتو وتقولها ليه وتاهو كيديرها ليها كانت حركة لطيفة منهم لبعض تخليهم يزيدو يتحببو فالصلاة مع بعضياتهم ناض جامع معاه صلايتو وقرب ليها قبل راسها:امين الله يقبل ليك تانتي.
بعدت:امين.
وتمشات حلت الباب وهبطت وهو تبعها بانتلو مقاداش غاع تمشى غا كتجر فرجليها وحجبانو معقودين مكان تاحد فالصالات وملاك بغات تمشي لكوزينة تسول وهوما يبانو ليها من الزاج جالسين عاد كيفطرو مع مخدامينش اليوم محمد واسامة فايقن معطلين تنفست وحاولت تبسم ومتبين والو واخا وجها عاطي الخبار خرجت عندهم وعهد تابعها من لور وقفت مبسمة:صباح الخير.وجرت كرسي بغات تجلس وكلشي كيشوفيها فوجها صفر وعينيها منفوخين بالبكا وفمها كلو مجرح وباقين شي بلايص باين الدم كارم.شافو فبعضياتهم ما اكيد سمعو الغوات البارح وبكاها تا انهم فاش تزادت حدت بكاها مشاو كيدقو ووالو كيتسمع غي غواتها وعهد كيغوت كيقولها ترصا:بنتي ياك لاباس مال وجهك.
ملاك بتوتر:غي عيانة شوية.
محمد تعصب باينة بحالا ضاربها اشاف عهد جر كرسي بغا يجلس وتاهو باينة ساخط وناض ليه شدو من كتفو:واش نتا ضارب الدرية.
عهد زير على الكرسي مغزز سنانو:مرتي هاديك.
محمد:عارفها مرتك وقبل متكون مرتك راك خديتيها من واحد العاءلة لي امنوك عليها انا دابا سولتك واش ضربتيها.عهد بقا ساكت كيتنفس بالجهد ومحمد شاف لملاك:واش ضربك.
ملاك:لا اعمي شكتقول راغير عيانة.
محمد بعصبية:واش شايفة وجهك نتي كيداير وداك الغوات والبكا لي ليل كامل كنسمعو فيه وعيينا ندقو مال تاحد ماحلينا.
ملاك حنات راسها ولات حمرة حمرة مكرهتش الارض تشق وتبلعها شدتها البكية صافي كملت الباهية كلشي دا خبارها زيرت على العباية متوترة حشمانة بينما محمد هز راسو فعهد:لا باين داير لدرية شي حاجة مالها هاكا.
عهد:ممالهاش عيانة وصفي ملاك النور فطري داغي باش نمشيو لدارنا.
ملاك بخوف:لا لا مبغيتش.
عهد :شناهوا مسمعتش.
ملاك:مم مبغيتش نمشي.
عهد شدها من معصمها وهي تغوت حر جهدها:ايييي (بدات كتبكي بالحريق وكتركل)اي اهء ايييي اي اهء اهء.عهد طلقها بالزربة ومحمد دفعو:واش تسطيتي مالكم .
ملاك شادة معصمها كتبكي وشمس جرتها عنقتها كتسكتها وداتها دخلاتها مشاو جلسو فالصالون:شش صفي .كتمسح ليها وجها:واصافي شش الله يرضي عليك .
بقات معنقاها تاتهدنت:مالكم ابنتي واش شي مشكل.
ملاك كتشوف قدامها:امم.
شمس:شنو تقدي تعاودي ليا.
ملاك:عفاك بلاما تسوليني .
شمس:واخا ماشي مشكيل غي حاولو تحلوه بالهداوة واش ضربك.
ملاك هبطت عينيها بتردد:لا ماشي هكاك.
شمس مبغاتش تحكر:صفي غي تهدني وديري فبالك راحاملة واخا.حركت راسها ورجعت تخشات فحضنها مغمضة عينيها تاجابتليها يامنة فطورها غي نقبات شوية بينما عهد بقا برة متبعها فاش دخلت وجلس فالكرسي كيرجع شعرو لور ومحمد تقابل معاه وغمز لاسامة ينوض يخليهم بحدهم وناض :مال جد والديك نتا مع البنت.
عهد:نتوما لي مالكم بيني بينها واحد المشكيل وصفي.
محمد:مشكيل ليل كامل وهي كتغوت وتبكي ها داك الغوات ماشي عادي اعهد والدرية متقولش ليا لا هادي لا هادي البنت كاااانت كتاكل العصا.
بقا ساكت ونهض فيه:ركنهضر مع والديك الحمار ونتا ساكت.
عهدضور عينو:اه وماشي لخاطري .
محمد كان ايعطيه بكروشي واستغفر الله:واش تسطيتي.
عهد حك جبهتو:رامشي داك الضرب لي عندبالك راه دارت شي حاجة ولا دابزنا عليها ضربتها.
محمد:اياه وشنو.
عهد غمض عينو وحلهم عاد شافيه كيحرك راسو بجنب باش يفهمو ومحمد هز راسو ورجع تكا على الكرسي:راحاملة اعهد رغتكون خليها ماشي تنوض تغاوتو.
عهد:اودي القضية مخلطة (تنهد)اخليونا بيناتنا.
محمد:ولكن غاعلاش ضربتيها راعادي اعهد هادشي ونتا زعما كنتي فرحان واتسطى عليها تولد ليك مالك شطرا ليك.
عهد:الوليد والله مفيا منهضر فهدشي وراني ماشي هزيت عليها يدي(سكت للحضة وكمل)غي اففف .
محمد:واصافي رافهمت شديتيها بزز من عدر الدرية مسكينة كتغوت ربي لي خلقها رابسيف اعهد راففترة حساسة مبغاتش صفي ميك عليها ياه راماشي اتهرب عليك.
عهد :يالله ندخلو.ناضو.
محمد:واش بصح اتمشيو لداركم.
عهد:اه بغيت تما كاين الطبيعة كيعجبها تما بزاف نشوف نصلح القضية تما.
محمد:اه مزيان نيت ترتاحو غا حلوه بالعقل.دخلو لقاوها مخشية فشمس706🥰🥰🥰
لقاوها مخشية فشمس ومحمد هضر ليه بشوية:شو مسكينة مبقاتش فيك.
عهد:الوليد بلاما تزيد عليا عفاك.
شاف لملاك مكتشوفش لجيهتو غاع:حبيبة يالله نمشيو لدارنا.
ملاك بشوية وصوتها مبحوح:لا مبغيتش.
عهد:علاش.
ملاك هزت كتافها باقا مكتشوفش فيه:هكاك حيت نتا خايب.
عهد:متوحشتيش قطوطك.
ملاك تغعدت شافت فيه:اه توحشتهم.
عهد؛تاهوما توحشوك.
كترمش فيه:بصح.
هز حجبانو:اه راتيسولو فيك غاع.
ملاك:اه صفي يالله نمشيو دابا تانا توحشتهم.وناضت بحماس واخا مضرورة طلعت شافت للسرير باقي هكاك ومشات زامة فمها شادة لبكية وكتحل فدكشي وكتفكر فاش ربطها هاكاك حركت راسها بالنفي بالزربة طاردا دوك الافكار وكملت جمعات السرير ومشات كتجمع فالحوايج عهد بغا يطلع وشدو محمد:خليها جلس مالك.
عهد:اباش نهز الحوايج رامتقدش عليهم.
محمد:خليها تاااتهبط وطلع جيبهم.
عهد:واغا خليني نطلع.
محمد:صفي هضرت خليها بحدها شوية دغيا لعبتي ليها بدماغها مسكينة بدوك المشاش باينة القضية حامضة عندك.
عهد:اودي مدودة ماشي غاحامضة.بانليهم اسامة هابط مبربس وضارب حطة .شمس:فين غادي.
اسامة بضحكة:انخرج انا وسارة.
محمد:واش الدرية باقي تامخطبناها ونتا بديتي كتخيط بيها الدروبة.
اسامة:والله الوليد قليل فين كنخرجو والله.
محمد:سير سير ورد البنت لدارهم قبل ليضلم الحال.
اسامة خارج:وااخا.
مشا ركب فسيارتو وساق تاوصل لدارهم كانت فحي شعبي شوية وقف بلوطو بعيد شوية وصونا ليها قالتلو هاية خارجة وصفي قطع اما هي كانت فغرفتها العادية مقابلة مع المراية تبسمت لراسها وقادت القصيصة لي مهبطا من الجناب وخرجت باست راجل خالتها لي مشلول وفمتابة باها وباست الياقوت لي غادة معاها للباب وتوصي فيها عنداك وعنداك وعنداك كيديما عاودت باستها ومشات غادة فين كيوقف ليها ديما هو كيلعادة كيبقا حاضيها من لمراية وحاضي ديك الابتسامة الفرحة لي كتكون جاية بيها وغتطلع كتجمعها زعما راه عادي وهو كيعجبو يبقا حاضيها هاكا جاية لابسة كونفيرسة وسروال سليم فالكحل وتريكو فالحمر بالكمام كيبينو شوية والقصيصة وجامعا الباقي دجناب دشعرها لور بمقيبط ومخلياه مطلوق وصلت حلت الباب وطلعت:السلام.
اسامة:سلام .ديمارا:فين نمشيو.
سارة بخجل:لي بغيتي.
اسامة:اوك.ديمارا تاوصل للبحر وهبطو كيتمشاو تاجاهم الجوع ومشاو تغداو ورجعو هبطو للبحر كيزيدو يتعرفو وهو فكل فرصة كيعبر ليها على حبو كيخليها كتعض فمها وتفرنس وتحمار وكيبقا يضحك عليها.عند عهدوملاك كان سايق وهي بسرعة وهي حالة الشرجم كتشوف واخا مكيبان ليها والو والسيارات تيدوزو بالزربة كان الجو صامت مرة مرة فين كيبغي يهضر معاها وكتنخلو طلعلو الدم:ملاك النور دابا واش مغيهديكش الله عليا.
ملاك كتشوف فالطريق:ونتا مالك مهداك الله لبارح عليا.
عهد:واااامحسيييتش اعباد اللله عييت نقولها ليك.
ملاك:وااتانا عييت نطلب فيك.
عهد:شوفي حبيبة اخر مرة صفي بلاما تديري ليا هاكا واللله تاغندير فراسي شي حاجة لابقيتي معايا هاك.
ملاك:نيت على الله يتحيد منك دكشي باش تعلم تشد راسك فكل مرة تفكر تقيسني فيها.
عهد زير على الفولون حس بحالا كتعايرو وحط قبضة يدو على فمو كيصبر راسو وكيحاول يركز فالطريق ليسدق مشقلب الخرا كامل.قرر يبقا ساكت باش ميزيدش يتعصب وهي كتعطيه غالحار فاش كتكعا ديال بصح مكبقاش عاقلة عليك كتندمك.مدة ديال الطريق جاتو بحال العام متنفس تاحلو ليه الغارد اخيرا وصلو هبط وردخ الباب وهي هبطت بشوية عليها وعطا لواحد من الحراس السوارت يدخلو حوايجهم دخل للفيلا بالزربة وتلاح على الفوتوي هي دخلت شافت ديك المرا لي كتكون مقابلة الدار فاش مكيكونوش كانت فالجردة وخرجت عندها عهد شافها وغمض عينيه كيتنهد ديك المرا كانت مقابلة المشاش كدير ليهم بحال الدراري الصغار بقا ليها غاضربهم كيطلعو ليها فالمحابق وكيبقاو ينتفو فالورد وهي كتحيدهم:الااا خيخي احيديييي من تم الله ياربي ايحمقوني.سمعت شي حد كيضحك ضارت لقاتها ملاك قربت باست ليها راسها احتراما لكبر سنها:خالتي لاباس ههه مالكي معاهم.
المرا:قهروني ابنيتي قهروووني اوفف مكيرصاوش.تتمة 🥰🥰
ملاك جلست وهوما شافو ملاك وهوما يتمو جاين كيجريو تجمعو عليها كيحكو راسهم عليها وكيديرو ميو مياو مياوو وتاوالديهم شافوها وتمو جاين عندها بالتمختير زعما بعقلهم تاهوما بقاو كيتحكو معاها وكيطلعو فوقها فرحات بزاف بقات غي مبسمة حستهم بحالا بصح توحشوها مكرهتش تعنقهم تاتبجغهم وديك الصغيورة فيهم ندمات لاش جات عندها شدتها مطلقتهاش بقات كتلعب معاهم بيديها والمرا اعتاذرات منها ومشات بحالها بقات بحدها معاهم لاحضت كبرو شوية على اخر مرة دغيا كبرو هربو دوك الصغار شافو عهد جاي والذكر بقا كيخرج صوت بحالا ايهجم غا جلس وهو يوقف معلي زنطيطو كيغوت بصوتو حيت خلعليه ولادو وعهد شافيه:مال مك تانتا.
ملاك ميقت فيه:الله يستر.دوزت يديها على المش وهو يهبط وكينقس صوتو كيبان بحالا مخنزر فعهد اصلا ديما كيبان مخنزر قليل فين كيكبر عينيه تاكيشوف الماكلة طلع حدا مشتو لي متكية على ملاك كتحك ليهم جسمهم وعينيها فالمشيشات لخرين كيلعبو وينقزو مع بعضهم زار شفايفها طيف ابتسامة خفيفة كتخيل ولدها ولا بنتها تاهو يكون هنا كيلعب عهد لاحضها ونطق:مالكي.
ملاك خنزرت وشافت فيه:مالك نتا بعد مني واش مبغيش تفهم رامغنسمحشليك.
عهد:شوفي راني ساكت مكيعنيش تطاولي عليا.
ملاك:مكنتطاولش عليك وعمري انديرها ونتا عارف هادشي وانا كنقولك بعد مني حيت عارف راسك اش درتي هادا اقل عقاب ليك.
ساط:حبيبة واش تالهاد الدرجة.
ملاك:اه حيت شحال من مرة صبرت تاكنت ولفت شي مرات ولكن لبارح تماديتي لاقصى درجة هادشي وانا حاملة معرفتش غاربي حفضو مطاحش.
عهد باغي يصلح باش ماكان:رانا لي كنت مكيس عليه نتي لي مكبرا الموضوع.
ملاك:ياااك دابا انا لي وليت مكبراه.
عهد:لا كبير من عند الله.
ملاك:كنهضر على الموضوع الماسخ.
عهد بمكر:وتانا على الموضوع ولكن عجبني تفكيرك.
ملاك قلبت عينيها عليه وبدات كتبوس فالمش وكتوقفو من يديه وتاهو كيتقاد ليها مع مشعرين بزاف وشعرهم ناعم ونقيين بالتهلو يدها كتغرق فزغبو وكتبوسو من وجهو كيعجبها وعهد محاملوش:طلقيه راماباغيش شوفي كيمعدباه.
المش غوت بصوت كيخلع:ميييييوووو.
عهد كون ماحشم يضربو يطوعو:خخ كيدير.
ملاك:حسن منك.وخرجتلو لسانها كتقلي ليه السم وتالمش تخشا فيها وكيشوف فعهد عهد بقا كينفخ وكيحاول يهضر معاها والو كتنخلو ولا كضور فيه تابدا تيليفونو كيصوني كان جايمس وجاوبو:وي .
جايمس:رالقيناهم.
عهد:مزيان شنو درتو معاهم.
جايمس راباقين فضيافتنا قلت تانسولك.
عهد:غي بالي بيهم مفيا منصدع راسي معاهم سولتيهم لاش دارو هكاك بعدا.
جايمس:بغاو يفرقوكم ماثيو بغا ينتاقم منك وقصة طويلة رامجانين هادو.
عهد:صفي دير لي بغيتي.
جايمس:اوك صفي واخا احم مالك صوتك ماشي هو هاداك.
عهد تنهد:واحد المشكل معاها.
جايمس:ياكما على التصاور ياك شرحتي ليها.
عهد:لا مجبداتش معايا الموضوع غاع مشكل اخر بيناتنا ههه ونتا شدرتي مع ديالك.
جايمس ضحك بفرح:ههه واامسكينة ماشي لخاطرها .
عهد:لاش شنو.
جايمس:ههه حاملة.
عهد ضحك بكترة الهم وفنفس الوقت فرح ليه:ههه مبروك وابارك ليا تانا مفخباركش وقيلة.
جايمس:هه وصلاااتني مبروك علينا يمكن قد قد.
عهد:هه ومكتفوتك تاحاجة انا عندها جاية لشهر ونتا.
جايمس:وي اناستازيا يالله عندها جوج اسابيع بالضبط ووحمها جا صعيب.
عهد:ايوة ماعلينا غير بالصبر.
جايمس:اه فخبارك فرحاان بزاف.
عهد:اه ولكن راخصكم تزوجو.
جايمس حك راسو:علاش مفخباركش.
عهد:شنو.
جايمس:تزوجنا .
عهد:ايوة مبروك تاهادي ههه.
جايمس:شكرا ولكن درنا غي العقد والزفاف قالتلي بغات تديرو مغربي شافت فيديو زفتكم نتا واينجل عجبها دكشي.
عهد:ايوة جيو ندير ليكم حسن من ديالي غاع.
جايمس:ههه شكرا بزاف ولكن انديرو غي بيناتنا راك عارف معندنا حد انديرو غي شي حفيلة بدكشي ديالكم مهم يالله تانتلاقاو انا شي يومين ونهبط للمغرب انا وياها.
عهد:اه اوك.قطع معاه وملاك كتشوفيه بنص عين قاتلها الفضولتتمة 🥰🥰😍
تعرف علاش كانو تيهضرو وهو ضار عندها:احم حبيبة شتك مهضرتيش معايا على واحد التصاور وصلوك.
ملاك عوجت فمها:قاليا با ماشي نتا وغي بغاو ينتاقمو منك.
عهد قلب عينيه كيسب فطاسيلة والفصيلة ديال فؤاد ديما خارج ليه على بلاناتو:همم وراه شديناهم.
ملاك هزت كتافها:ومن بعد.
عهد:همم فخبارك اناستازيا حاملة.
ملاك ضارت بالزربة ضاحكة:بصح.
عهد ضحك:والله.
ملاك:ياااي انولدو بحال بحال يييي ههه .وناضت كتجري دخلت بانليها صاكها جبدت منو تيلي ديالها لقاتها تاهي عاد مصونية ليها بشي دقيقة وبدات تصوني ليها وجاوباتها كتغوت تاهي قالها ليها جايمس كيهضرو بجوج وكيغوتو بجوج:واااااععع حاملة تانا وتانتي.
اناستازيا:ووو سوبر هههه ياااس .
عهد خلا المشاش ودخل جلس مقابلها كتهضر معاها فرحانة (تسريع الاحداث).دازو ايام جرا فيها ان جايمس غبر ماثيو فاخيب حبس تما فكولومبيا حراسة مشددة واخا معرت شنو يدير ميهربش وداروه فالانفرادي اخرتو ايحماق وينتحر كيفلي قبلو فداك الحبس اما مايلا ففكر لروز وعطاها قرصة اذن باش عمرها تعاود تفكر ضور بجيهت عهد قطع ليها الصباع الكبار ديال رجليها واخا كان عقاب بالنسبة ليه اكتر من خفيف لكن هي غتعيش طول حياتها هكاك وكان بالنسبة ليها بحالا حط ليها السم كيتقطر ليها جايمس دازو غي شي يومين نيت قاد امورو تما وقاد تا امور الشركة ديال عهد لي عاد خدامن عليها وهبط للمغرب فعلا دارو غي حفيلة صغيرة فشقة خداها جايمس حضرو غي هوما وجاو فءاد والغالية وولادهم وتاهاءلة عهد عرضو عليهم يعمرو عليهم كانت حفيلة اناستازيا فرحات بيها بزاف من نهار شافت دكشي ديال ملاك عجبها خصوصا الحنة ملاك جابت ليها نفس النقاشة نيت نقشت ليها وجايمس جاتو عادي ريحتها مخصر وجهو موالو ولبست القفطان تاهي ودوزو ديك النهير ناشطين بيناتهم وايزابيلا مشات معاهم للشقة لي شراو باقي عاد كيقلبو على شي بلاصة كبر تاهوما بغاو فين شرا عهد عجبتهم الدنيا تما فاش زاروهم واحد المرة وملاك من داك النهار مهضرت مع عهد لي كره راسو وشي حاجة سميتها السادية ولا فينما كيقرب ليها باغي يقيسها كتبعد خايفة منو كيسخط وكيمشي يخليها ولا معمر وقتو بالخدمة جاية لجوج سيمانات وهوما هاكا ولا حالتو وكيبان مهموم وملاك براو ليها الضرابي بقاو غي اثار قلال كديرليهم بومادة جابها ليها متنكرش بقا فيها وشي مرات تاهي كتبغيه وغا كتفكر دك النهار صفي كتكره وكتنعل الشيطان تالنهار لي صفي عيات كان هو فالخدمة وكيخلي معاها ديك المرا مونساها كانو جالسين ورا الدار من برا تما غي الربيع والخضورة عاجبها الحال وشافت فالمرا:خالتي بغيت نمشي لواحد الطبيبة.
المرا:اييه عيطي لراجلك علميه ويوصي الشيفور يديك.
ملاك:لا بغيت نمشي بلا خبارو.
المرا:ابنتي راك عارفاه ميبغيش.
ملاك:انرجع دغيا ومتخافيش والله.
المرا تنهدت:معندي منقولك ابنتي انا بعدا لاجا ملقاكش انقولو خرجت.
ملاك وقفت:واخا صفي.دخلت بدلت وخرجت قالتها لشيفور وقالتلو ميقولهاش لعهد وهو شير بيدو وواحد الخمسة ركبو فلوطو باش يتبعوهم وشافت فيه:بلاش.
الشيفور:اوامر امدام منقدرش نخرجك هاكاك خصوصا بلا خبار السي عهد وراك عارفة لامشات تاطرات ليك شي حاجة ايبدا بينا حنا لولين فعفاك غي ركبي ونسايهم راكيبقاو بعاد مغتحسيش بيهم.تنهدت وحليها الباب ركبت وعطاتو العنوان ديال ديك الطبيبة نفسها لي كانو مشاو عندها ديك النهار مدة ديال الطريق ووصل للعنوان وهبطت وهبط الشيفور شافيها:عفاك امدام تسناي واحد الدقيقة .بقات واقفة وضارت مبانوش ليها دوك الحراس جات ضور تسولو لاش وهوما يبانو ليها بعاد وقفو وهبطت بنت طوييلة بزااف وكتبان عامرة ديرة نضاضر كحلين كتقرب ليها وسيفتها كتبان صارمة وقفت قدامها ملاك كتبان قصيورة كانت تقريبا قريبة لطول عهد بقات ملاك كترمش فيها متحركتش ولخرى حيدت النضاضر وبانو ملامحها الاجنبية وشافت فالشيفور زعما مخافتش والشيفور حرك راسو ودوا بالاسبانية:واش مرت عهد وبغيتيها تخاف.
شافت لملاك وتبسمت بلطافة دغيا تبدلو ملامحها الصارمة ودوات بالاسبانية مادة يديها:معاك لوسي تشرفت بمعرفتك مدام يازيدي.
ملاك تبسمت ليها تاهي وسلمت عليها وجاوبتها باسبانية:الشرف ليا احم شكون نتي.
لوسي:انا الحارسة ديالك غندخل معاك ومن الاحسن تولفيني حيت فكل مرة اتبغي تخرجي بلا موسيو عهد انخرج معاك وندخل معاك لاي مكان حيت لغارد الرجال مغيقدوش يدخلو معاك لبلايص بحال هادو.
ملاك:همم اوك واخا.ضارت تمت داخلة وتبعتها لوسي لي غادخلت وشافت707🥰🥰
بنادم وهي ترجع السيفة الصارمة لي كتخلع واخا هي وجها زوين ولكن كتبان جدية بزاف زاءد جسدها لي مكيبانش عادي ديال بنت حيت كدير الحديد بحال الرجال طلعو عندها وملاك مشات شدت نوبة كانت خاوية غي شي جوج دغيا سربكتهم وغوتت عليها دخل قبل مدخل تقدمت لوسي هي لولة مخلتهاش دخل وضورت عينيها فالغرفة لاي حاجة تير الشكوك وعاد خرجت خلاتها دخل وجلست فالكراسا كتسناها خلاتها بحدها محتارما خصوصيتها حيت لتبغي تهضر معاها فشي حاجة واخا مكتعرفش للعربية مزيان مبغاتش دخل عليها سبقتها ضورت عينيها فالغرفة ملاك سدت الباب ودخلت جلست بعد السءال على الاحوال دخلت معاها لصلب الموضوع وعاودت ليها شنو طرا الطبيبة شابكت صباعها حاطاهم فوق الطبلة:همم يعني ديك التقنية لي درتي فالاول مبقاتش شادة معاه.
ملاك:اه بحالا ولفها مبقاش كيتسوق.
الطبيبة:ومكيستعملش الالات ديالو.
ملاك:مم لا هي اه عندو واحد الحاجة كيشحط بيها.
الطبيبة:صفي غي الة وحدة.
ملاك:ااه.
الطبيبة:فالممارسة كيستعمل شي حاجة.
ملاك:كفاش.
الطبيبة:واش كيمارس معاك عادي مكيستعمل شي عصية ولا شي حاجة كضرب بالضو ولا كتقرص.
ملاك ببراءة:لا كيضرب ابيدو وكيقرص بيدو.
الطبيبة:لا ابنتي زعما فالممارسة فاش كيكون ايلاج كيستعمل غي قضيبو مكيديرش فيك شي عصية ولا شي حاجة.
ملاك خرجت عينيها ولات حمرا:اويلي.
الطبيبة:يعني لا نفهم منك انه لا.
ملاك:لا لا عمرو دارها.
الطبيبة:وانبغي نقولك انه المرة لولة فاش جا عندي ودرتليه اسءلة جاوب انه كان كيمارس السادية بكل طقوسها وقليل لي كيقدو يتخلاو عليها.
ملاك:كفاش ومعامن كان تيديرها.
الطبيبة:بلاما تخافي هادشي قالي كان كيديرو قبل ميتزوجك بسنوات.
ملاك:اااه ودابا شنو واش يقد تحيد منو.
الطبيبة:بالصراحة خاصك تحمدي الله لي كيخدم غي يديه والة وحدة تخيلي لو يطبق عليك داكشي ديالو ديال بصح شنو تقدي ديري.
ملاك كترمش:معرفتش انا هادشي ومحاملاهش.
الطبيبة:وخاصك تتقبليه وتعاونيه حيت هادشي لي فيه هو مكيتحيدش بسهولة.
ملاك:وواش دابا مع انا حاملة واش هادشي زعما يقد يكون تافولدي.
الطبيبة:مكيقتاصرش هاد المرض غي عند الذكور حتى الاناث ورا فايت هضرنا فهادشي وبالنسبة للوراثة اه كاين الاب لي كينقل للابناء هاد المرض.
ملاك:ولكن علاااش ياك هو غي نفسي ماشي فالدم لي غيدوز لولادنا.
الطبيبة:الزوج ديالك سببو فانه سادي ماشي فقط نفسي حيت كاينن بزاف ديال الاسباب لي كتخلي المريض يقوم بيها بحال كيبغي يفرض سيطرتو او كيعوض داك النقص لي عندو فنفسو بحال معندوش شخصية قوية وكيتخبا بيها باش يبين للطرف لاخر انه واعر وكين لي كيكون حاقد على الجنس لاخر وكيعذبو وكينين اسباب اخرين بحال الانفصام واضطراب في الهوية الشقاقي لكن الزوج ديالك معندوش هادشي غاع هو سببو بعد عدة فحوصات قام بيهم عندي انه ساديتو ناتجة عن اضطراب في الهرمونات لي كيخليه هاكاك وفحالتو يقد يدوز لولادو فهمتي شوية.
ملاك شدتها البكية:دابا واش مغيتحيدش منو غاع .
الطبيبة:غيتحيد ولكن خاصك تكوني صبارة كتر مادام ان المحاولات لولة مخدماتش معاه اولا هاد المخاصمة معاه حاولي تحيديها حيت مكيتقبلوهاش ومكيتقبلش يتحل العنف بالعنف خصوصا فحالت عهد كيبغيك بزاف يقد توصل بيه للعضم ويشدك ميطلقكش وميقدش يتحكم فراسو وبخصوص التحكم بنفسو خصك تخدمي عليها مزيان شتي دكشي ديال المحاولة لولة طوريها وبقاي تحبسيه بلباقة ميحسش فيها انه مبغياهش هو طبعا فلول ايفقد عنصر الاثارة فالممارسة ولكن خاصك تصبري حيت ايولي عصبي وغتبقا تجيه نوبات غضب بزاف ومخصكش تخاصمي معاه لا حاولي تحتاويه وتشديه عندك وتهتمي بيه وتعتني بيه وهو ايقد يولي عنف من لول الى لاحضتي هاد التغير يعني انه بدا كيتخلص منها بشوية بشوية وداك العنف لي تزاد عادي متخافيش وغيوليو فيه اعراض القلق ويقد تالاكتءاب وخصو يزيد يبقا يجي عندي للحصص رامبقاش كيجي من نهار جيتي معاه واخر حاجة لي هي اهم حاجة هي متفصحي لتاشي حد على حالتو لاي واحد حيت دابا غي حنا ثلاثة لي عارفين مخص تاحد اخر يعرف واخا مو وباه.
ملاك:لا لا عمري قلتها لشي حد.
الطبيبة:اوك مزيان وحاولي تطبقي هادشي نتمناو يصدق حيت لمصدقش وبغيتيه يتحيد منو اضطري تبقاي تعطيه اذوية لتخفيف هرمون الذكورة نتمناو منلجءوش ليها حيت اغلبية كيتصابو بضعف جنسي مهم نتي ديري لي فجهدك اول حاجة حلي هاد المخاصمة هو فهاد ليام كيولا واش عادي.
ملاك:لا ولا كيبان غاساهي.
الطبيبة:ففف رامخصهمش هاكاك ابنتي .
ملاك:وانا باش انعرف منسحابش معقد عندو هدشي تالهاد الدرجة.
الطبيبة:راقلتليك حمدي الله راه فالضوسي ديالو حالتو كانت من درجة السادية الاجرامية عرفتي شنو كتعني.
ملاك بخوف:ششنو.
الطبيبة:تقد توصل بيه للقتل وكان كيستعمل عدة الات نتي راك شايفة غي نقطة من داكشي لي كان غيدير كون حنيتي ليه الراس النهار لول لكن فاش لقاك معاجبكش قرر يتعالج وخاصك تقدري مجهودو فانه حيد بزاف عليك نتي بقا ليك غير شوية .
ملاك:ولكن انا معرفتش كنحس براسي مغنقدش.
الطبيبة تبسمت:انا ماكدة كيفما خليتيه يتشجع ويرجع لدرجة سادية خفيفة غترجعيه لسادية مقبولة ولي هي اولى درجات السادية وكتكون عادية وهي لي كيقد عامة الناس يمارسوها ماشي بالضرورة يكونو مراض.
ملاك:غنحاول.
الطبيبة:ديريها ماشي غير حاولي .
ملاك ناضت:شكرا بزاف.
الطبيبة:ماشي مشكل وحاولي تجيبيه باش يكمل الحصص.
ملاك:انشاءلله.ملاك حلت البابتتمة 🥰🥰

ولوسي وقفت هبطت معاها:واش اتمشي لشي بلاصة اخرى.
ملاك:همم عهد باقي ماسالا.لوسي شافت فساعتها:لا باقي.
ملاك:بغيت نمشي عندو.
لوسي تبسمت وحنات راسها شوية احتراما ليها:مهمتي سالات واقيلا واخا كنت باغا نزيد نتعرف عليك .
ملاك تبسمت:انا هنا غي بوحدي وعهد كيخرج للخدمة قولي لدراري يجيبوك عندي ورا شي مرات كنبغي نخرج غنكون مسرورة لخرجتي معايا.
لوسي:اه نيت راعاد جيت من كولومبيا جابوني خصيصا باش نبقا نرافقك وشكرا بزاف مضنيتكش متواضعة هكا.
ملاك:ههه تانتي كنتي جاية كتخلعي ساع كتباني ضريفة.
لوسي حكت قرفادتها:هه الخدمة ضروري نكون هاكا.
ملاك حلت الباب مبسمة:شكرا نتلاقاو مرة اخرى.حركت راسها بالايجاب وخلاتها تاسدت الباب عاد مشات لوطو لي فيها الرجال بقاو موراهم تاوصلوها عند عهد تاكدو دخلت عندو ورجعو للفيلا تامن الشيفور قالتليه غاسير دخلت ولي جا قدامها كتبسملو كانت اول مرة تجي لهنا وهوما شي عارفها وشي لا كيقول شكون هادي عاد كيقولو ليهم رامرت مول الشي كانت بالرغم من انها كتبان عادية لكن لبسها كان غالي وغي الماركات بانتليها وحدة ديرة الزيف ووقفتها سولتها:احم عفاك بيرو ديال عهد فينهو.
لخرى كضحك تالودنيها وتشوف فلخرين تقلي ليهم السم زعما راهضرت معايا مرت مول الشي:اه امدام يزيدي راه الفوق البيرو ديالو لاسمحتي نمشي معاك نوريه ليك.
تبسمت ليها بلطافة:اهاه عفاك.لخرى مشات معاها وغطير بالفرحة كل مرة تبغي طيح بداك الطالون ركبو فلاسونسوغ وطلعو عندو ونعتت ليها:احم راهو بيروه احم غتكوني موحشاه ياك دكشي لاش جيتي مقديتيش تصبري واخا بقا غي شي ساعة باش نخرجو.
ملاك تبسمت:ههه اه بحال دكشي.
البنت شدت فمها:وااو الله يخليكم لبعضياتكم جيتو مع بعضكم غزالين بجوج كترا نتيا كتباني فنة على التصاور.
ملاك:شكرا احم هاداك هو البيرو ياك.
البنت كتفرنس:هه همم اييه هو هاداك عطلتك سمحيليا.ملاك ضحكت ليها ومشات غادة بشوية عليها ولخرى بقات تفرنس ومشات كتنقز هبطت عندهم وكتعاود ليهم شنو هضرو ملاك وقفت عند بابو وبقات كتعلى طلت عليه من الشبيك بان ليها مشعكك شعرو ومتكي على يد وكيضرب فالبيسي كيكتب ساخط ومخنزر تبسمت ودورت عينيها بانليها جوج بيروات اخرين طلت عليهم بان ليها واحد فيه بنت ومشات لاخر بانليها فيه دري وهي تحل باب لبنت وطلت عليها:احم سلام.
لخرى وقفت مبسمة مصدومة:مدام اليازيدي مرحبا احم .
ملاك:غي جلسي كملي خدمتك احم غنخلي الباب محلول واحد الدقيقة ممكن.
البنت بعدم فهم:اه اه واخا.ملاك خرجت والبنت جلست وكتشوف فالباب باستغراب ملاك تقابلت مع بابو وهي دق عليه وسمعاتو غوت:دخاال.عاودت دقات وكتعلا كتشوفو كيكيدير وشد راسو وغوت بالجهد:دخااااال.عاودت دقت بالجهد وهو ينوض دافع الكرسي جاي ساخط كيزرب وهي تخرج عينيه وضارت جرات لبيرو ديال لخرى وسداتو مع سداتو هو خرج بقا كيشوف وهي كطل عليه من الشرجم فيه بحال الفدريش كيبانليها مخنزر وكيشوف فجنابو ومشا لبيرو تاع الدري كتسمعو كيغوت معاه وسد عليه الباب وبانليها جاي لعند لخرى وهي تخبا ورا الباب وكدير لخرى بصبعها شش حل الباب وهي مخبية وكدير صبعها على فمها للبنت لي غاكترمش مسكينة فعهد:نتي لي دقيتي.
البنت:لا امسيو عهد.
عهد غوت:ششهاد التبرهيش وشكون دق الجنون ولا انا مسطي.
البنت كتمتم :ءء معرفتش امسيو عهد كون راه غي البرد.
عهد سد الباب بالجهد وملاك شافت فيها:سمحيليا .البنت حركت راسها زعما مكين مشكيل على هي تقد تقول شي حاجة بانليها تاني كيقلب ومشا دخل ردخ الباب وهي تخرج قادت حالتها ودقت هو كان باقي عاد ايجلس وشاف للباب وكيبانلو بحال الخيال كيطل عليه من الشبيك وتسمعت دقة تاني وهو يجلس جامع يديه عند فمو كيبرد راسو تسمع تاني وناض متقل هاز حجبانو مشا للجهة لخرى وملاك كتجبد مبقاش كيبان ليها جات تدق تاني وهو يتحل على غفلة بالجهد وغوت:واش لمك باقي بررر.شافها وسد فمو بلع ريقو كيشوفيها وهي مخرجة عويناتها :ءء سالام.
عهد بقا كيشوفليها شحال ومد يدو قاسها:نتي بصح.
ملاك دفعاتو من صدرو دخلاتو وسدت الباب وهو بقا واقف كيشوفيها: ببددددد ششنو كديري هنا.
تبسمت ليه متكية على الباب حاضياه بحب وبصوتها الحنون نطقت :توحشتك.
عهد تنهد:كون تشوفي انا.قربت مدت يديتها لوجهو وهو هبطو شوية قاستو حطتها عليه بشوية وحنان مبسمة ليه خلاتو بلا هواه يتبسم دوزتها عليه كان تحت عينيه كحل وداخلين ووجهو شاحب كان باين بحالا مقهور مدت يدها لخرى وشداتو بين يديها:مالك.
عهد حط يديهتتمة 🥰🥰
على يدها:سمحيليا صفي براكة عليا من العداب حاس اندير شي حاجة فراسي والله.
ملاك:شش متقولش هاكا.
عهد بحزن:غنموت بلا بيك حدايا وبعيدة عليا بزاف علاش درتي فيا هاكا عارف راسي غلطت وندمت بزاف كنبغي نقيس كرشك كنبقا نتسناك تاتنعسي عاد نروي شوقي منكم صفي سمحيليا والله تاندمت لابغيتي منبقاش غاع نقيسك غي متبقايش معايا هاكا.
ملاك:عفاك غي سكت صفي نسا تانتا سمحليا.
عهد:لا علاش لافوت ديالي انا منستاهلكش شحال من مرة اديتك وباقا صابرة معايا(بغصة)لا بغيتي نبعد منك ماشي مشكيل غي مديريش ليا هاكا.تلاحت عليه عنقاتو من عنقو:صفي عفاك نسا خلينا من هدشي عفاك صفي بغيت نعيش معاك كيفما نتا وانبقا كنبغيك واخا تكون اخيب واحد.
زير عليها مغمض عينيه خاشي وجهو فعنقها توحشها بزاف واخا ديما قدامو:حبيبة ديالي افففف شحال توحشتك.
ملاك بعدت وضحكت ليه:همم صفي دابا نسا عليا كيما انا نسيت صفي همم شنو كدير دابا.
عهد:همم غي شي ملفات باقي كنخدم عليهم وانسالي.
ملاك:نعاونك.
عهد:لا اخليك جلسي فف مغنقدش نخدم الصراحة هه.
ملاك:ههه والاكان هاكا يالله نخرجو اعهوودي.
عهد كيشوفيها:توحشت تقوليها ليا واش بصح صفي نسيتي ححيت دكشي مكيتنساش.
ملاك:واصافي اعهد صفي نسا عفاك اه مكيتنساش ولكن نقد نتناساه لمبقيتيش فكرتيني فيه.عهد حرك راسو بواخا وحاضيها ممتيقش وهي عضت فمها من الداخل:احم ليوم كنت عند ديك الطبيبة على ود هاد المشكيل.
عهد قلب عينيه:علاش معيطتيش ليا علمتيني.
ملاك:واصافي اصلا راك كتصيفط معايا جيش متخافش.
عهد:اخر مرة ديريها.
ملاك شدتلو يدو مبسمة:صفي اخر مرة.
عهد:شنو علاش مشيتي عندها شنو قالت ليك.
ملاك:ماشي شي حاجة غي هضرنا وزادت فهمتني على دكشي احم لمكنتيش اتخدم يالله نخرجو.
عهد خرج ضحكة خفيفة:دابا واش صفي مصالحن ممتيقش.
شدتلو يدو :واغي تيق مبغيتش نبقاو هاكا تانا عييت وكنضن صفي باراكة عليك اخر مرة ديرها ياك.
زير على يدها:اخر مرة كنواعدك وغنشوف شنو ندير لراسي حيت منقدش تعاودي ديري ليا بحال هاد ليام.
ملاك:ويالله خرجني.
حط يدو على كريشتها مبسك:كتحسي بيه.
ملاك:هه الصراحة لا كنسى راسي راحاملة شي مرات.
عهد:دابا يكبر ويبقا يركل فيك.
ملاك:هه اخليه سمن على عسل يالله نخرجو اوف توحشت نخرجو فيا الجوع.مشا جر سوارتو والتيلي بالزربة:هي لولة يالله احبيبة.شد فيدها وخرجو هبطو وهو غي كيضحك وكلشي كيوشوش كيتبدل معاها وهوما كيعطيهم هاد ليام غالعاصير والتخنزير ودابا ضاحك تابانتلو ضرسة العقل خرجو ركبو وديمارا فرحان مقاداه لا ارض لا سما.708🥰🥰
مشا لواحد الجردة وحط لوطو وخرجو كيساريها غي على الرجلين ومقبس على يديها كانو قراب لبحال السويقة وفيه الاكلات الشعبية عاطية الروايح كتشهي ودكشي عندهم منضم وتاويل والنقا بحكم السياح والغور عايشن تما بزاف وعاد الناس كلاص شي مرات كيجيو تما وعاد المدينة كاملة نقية بانليها واحد كيبيع الطيبوهاري(الفول 🤣🤣 )وجراتو؛شري ليا شري ليا هادا.عهد زاد معاها خدا ليها دارو ليها فميكة وهي هزتلو الملح وبدات ترش وعهد حبسها:باراك باراك.
هي عاد حشمت وحطتها وبدات تاكل وتبنن وزايدة وهو لاسق عليها مخلاتوش يشدلها يدها ميخليهاش تاكل :همم تدوق.
عهد:لا غي بالصحة.كيشوف مع المحلات:نجلسو ناكلو شي حاجة هنا.
ملاك:اهاه لي بانليك غا بلاتي نتمشاو بيدما كملت هادا.
عهد:اوك .عهد عاجبو الحال لي رجعت تهضر معاه عادي توحشها لاقصى درجة ولا باغي يدير اي حاجة غي تبقا هاكا معاه وزاد تعرف على سخطتها مزيان فهاد الايام عمرو يعاود ولا يفكر يخصر شي بلان معاها بقاو كيتمشاو وكيشوفو لدوك المحلات تاكملات كتمص صباعها وعزلو محل دخلو ليه جلسو وملاك مفيها متاكل ولكن شمت عندهم بحال ديك الريحة تاع دوك الخبيزات لي كانو يجيبو ليها خوتها وجابليها باها اخر مرة وشافت لعهد لي كيشير لسرباي:احم انا بغيت هاد الريحة لي كطيب بحال واحد الراجل كيصيبو حدانا.
عهد:شنو معارفش ديالاش هاهو ايجي ونسولوه.جا عندهم دري باقي غاصغير تاقادة تاع ملاك :السلام مرحبا شحب الخاطر.
عهد:عفاك نسولك هاد الريحة لي كطيب ديالاش.
السرباي نعت ليه لراجل لي كيطيب كان باين من الزاج:كفتة الحوت والشحمة وليقامة ديالهاوشوي دالبصلة بغيتوها.
عهد شاف فملاك:واش هو هداك.
ملاك:اه اه تالي حدانا كيصيبو بالحوت.
عهد:اوك(شاف فالسرباي)جيب لينا .
السرباي؛شحال بغيتو غي جوج خبزات.
عهد شاف فملاك:هه انا فيا الجوع الصاراحة نتي شحال اتاكلي.
ملاك:انا شي جوج.
عهد شاف للسرباي:ولكن قداش هاد الخبزات.
السرباي وراه الخبز لي كيعمر الراجل:راهوما.
عهد:همم جيب ليا انا شي ربعة.
ملاك:اويلي.
عهد:مالكي نتي راشحال مكليت.نطق للسرباي:معندكمش شي موناضة شي عصير.
السرباي:كين كانيط.
عهد:اوك جيب ليا شي وحدة.
ملاك:تانا.
عهد:لا متجيبش ليها حاملة.
ملاك:عفااك.
عهد:ومغتشربيهاش كاملة راكتكون مجهدة على دكشي لي مولفة.
ملاك ضحكت :صفي واخا. قاليه يجيبليها تاهي ومشا السرباي وعهد جر الكرسي وقرب ليها تلاسق معاها شاد فيديها وهي حشمت قدام الناس ومقرب ليها بزاف وكيهبط راسو لعندها بحالا غيبوسها:انا قاتلني الجوع ونتي تتقولي ليا اويلي همم محشمتيش.
ملاك:وتانتا قلتي ربعة هاني فين نقولها ليك مغتكملهمش.
عهد:ولا كملتهم شغديري.
ملاك:هه انسرح القادوس وراك فاش تسدو.
عهد:ههه علاش كيدير القبض.
ملاك:ههه لا ولكن اتاكل بزاف.
عهد:راغير صغار بانو ليا وانا عجبتني الريحة وعندي الشهية وانا معاك.بقا كيشوفيها وكيهضر بطريقة حشمها بقات غي كضور وتحاول تحيد يدها من يدو:همم يالله طلق يدي.
عهد:علااش خليها راشحال مشديت القطن شوفي يدي شحال حرشة.
ملاك دوزت يدها على يدو:لا محرشاش مرجلة.
عهد عض شفتو السفلية بنضرة زعما ضسرتي اشعيبية:واخلينا مصالحين هانتي لي كتجبديني.
بدات تدبل فعويناتها:شدرت مالك.
عهد قلب وجهو:ويالله تجبد النحل وتقولك اش درت.
بقات كطل عليه كيالمشة وهو مبعد نضرو عليها مبغيش يشوفيها وهي والو كطل عليه ضحكاتو وجرها لايح يدو على عنقها:رغاناكلك نتي لاتعطل هادا.
ملاك بانليها جاي وتوغضت:لا هاوا جاي حيد خناكلو.حطليهم دكشي باقي سخون شوية كيبان كيشهي دكشي خارج من الخبز وطايب مزيان كيبان واعر عهد جر دكشي قربو ليهم مزيان وملاك دغيا هزت بدات كتاكل وتلعب برجليها لتحت مواصلاش للارض عهد هز بدا كياكل بالتاويل ديما ماكلتو مرزنة كيبان كياكل بشوية وتقيل لكن هو كيضرب عضة فيها ربعة العضات عجبو دكشي حيت شحال مجا لبلايص بحال هادو من لي كان صغير كان محمد كيديهم مرة مرة قليل لبحال هاد البلايص زاءد من نهار تخاصمو الماكلة كيسرط بزز غاباش يبقا واقف مكانت كتكون عندو النفس غاع منين دوز واخا كانت كطيب هي ديما وشي مرات بالبكا لالقات ديك المرة موجدة شي حاجة كتبغي تموت كان كياكل اشوية ومكيبقاش قاد يزيد فداك الجوتتمة 🥰🥰
ولكن دابا كمل وحدة هي عاد ضربت النص وحاضياه بدا فلخرى:ويلي مالهم كانو رابطينك.
عهد حرك راسو:اه نتي.وعض عضة خلعها مع كتشوف من الجنب وقريب ليها بزاف دكشي كيبانليها اتش دي وطروا ديمونسيو :ويلي فمك قداش ويلي ويلي.
عهد:كولي كولي ونتي حاضياني والله تافيا الجوع هدشي عندهم زوين.
ملاك بقات كتاكل وحاضياه وكدير مقارنة فاش كانو مخاصمن كيكان ياكل ودابا:واش تالهاد الدرجة اعهد.
عهد شافيها:همم شنو.
ملاك:تالهاد الدرجة مخاصمتنا رداتك هاكا.
عهد حط الكانيط بعدما شرب منها:وكتر املاك راتانعاس مكنشوفوش كنبقا نتسناك تاتنعسي باش نعنقك فخاطري وكنقولها ونعاود نقولها كون زدنا طولنا كنحلف ليك تاكنت اندير شي حاجة فراسي.
ملاك:الله يحفظك.
عهد تبسم:هه يخليك ليا.هبطت راسها مكملة ماكلتها وتاهو ضار كمل وصل للخرة وتاهي عاد كملت وبدات تشوف فالكانيط ديالها كان قاليها باراك عليك هزتها كتشوفيه بنص عين وبدات كتشرب دقة وحدة هو شافها ومد يدو حيدها ليها مخرج عينيه وفمو عامر:لمك شربتيها كلها.حركها باقا فيها جغمة:رغضرك احبيبة والله.
ملاك تغرعت تغريعة صغيورة وحاطة يدها على فمها:افف والله تازوين افف تنفخت.
شافتلو ضرب كلشي باقي اشوية فيدو:اويلي كليتي كلشي.
عهد:ومالي بحالك.كمل دكشي لي بقا ليه وبدا كيكمل كانيطتو وهي مبسمة ليه:بصحتك صفي شبعتي.حرك راسو:همم الحمدلله عاد رجعت فيا الروح.
شير للدري سولو على الخلاص قالو شحال وخلصو وقاليه اياخد الصرف وناضو بحالهم خرجو كيتمشاو بشوية عليهم للوطو ملاك:ههه ولكن انا سحابلي الجن العاشق هههه ومع كان كيخلعني.
عهد:هههه هاوا سدق باك شكون بحالك شتي كون غاكنتي تشدي دكشي.
ملاك:ولكن معرفتش علاش كان كيدير هاكاك كون غي كان يجي يعطيهم ليا نيشان.
عهد:ايوة شوفي هو لاش كان يدير هاكاك الله واعلم كلا وضروفو.
ملاك:همم زعما معارف والو.
عهد:ههه كتجري ليا لساني حبيبة دكشي هو لي خاصو يقولو ليك ماشي انا.
ملاك:افف حرام واش تشد تانتا.
عهد هز راسو كيضحك وحل عينو بشوية والضحكة كتحيد وكيصغر عينيه شنو كيشوف قدامو كان جواد ونزهة شادة فيه كانو خارجن من محل مجوهرات وهي باينة طايرة بالفرحة وتمو ضايرين جاين فاتجاههم عهد تقل كيحاول يستوعب شنو هدشي وشكدير ديك خيتي معاه تاجواد هز راسو وبان ليه فلول معرفوش لكن محدهم كيتقاربو وكيوضاح وعرفو هو نزهة كانت كتشوف للشاسي فرحانة لدكشي لي ضبرت عليه عمرها كانت تحلم بيه تاهزت عينها فاش سمعت جواد نطق:مسيو عهد.
عهد دار راسو عاد شافو وملاك غي كتخنزر فلخرى وكتزير على ذراع عهد لي تبسم ليه ابتسامة صفرا:سي جواد.
جواد مد يدو وسلم عليه وشاف فملاك حشمان:بنتي لاباس عليك.
ملاك تبسمتلو بخفة اصلا معندو تاذنب فدكشي لي دارت بنتو ولكن كتبقا بنتو:لاباس اعمي.
جواد:شنو جيتي ترتاح هنا من الخدمة ولا الخدمة لي هنا.
عهد:همم بحال دكشي.
نطقت نزهة بتحلوين:اووه ديما الخدمة مكتعياش.
ملاك باستفزاز:اه كيعيا على قبل ولادو وفرحان.
نزهة بغل: ومتفرحيش بداك الولد بزاف ولي جا تقوليها ليه واه عهد راباينة فرحان انا مبنليش بانلي نتي لي فرحانة هانية مع راسك وهو خدام عليك ليل ونهار باش متحليش فمك.
ملاك كطلعها وتهبطها خلاتها تحس براسها عريانة عاد شافت فوجها بابتسامة جانبية:تانتي بنتي ليا فرحانة بفلوس باباك لي كيخدم عليكم.شافت فجواد لي ولا حمر دارت راسها مكتعرفش نزهة زعما:همم عمي بانليا بنتك عمري شفتها واش كانت مسافرة .
جواد بحرج:وايلي ابنتي لا بنت لي عندي هي لي طرالك معاها داك المشكيل.
ملاك:اييه وهادي شكون لاسقة فيك هاكا.عهد مقطب حجبانو باستغراب فملاك بغا ينطق:ياك كت.زيرتلو على دراعو وهو يسكت وجواد نطق:احم غي كنعرفها احم سمحولينا انمشيو عندنا شي شغل.زاد ونزهة بقات تشوفيهم ودازت من حدا عهد وهمست باش يسمعها ساع تاملاك سمعتها:غنبقا تابعاك تاتولي ليا.ملاك غمضت عينيها بغضب زادت على ديك الولد منفرحيش بيه وضارت كتشوفيها كانت غادة تابعة جواد وهي تمشى بالزربة مخلية عهد واقف كيشوف ملاك جرتها من كتفها لخرى مع كانت مرخية ضارت كانت اطيح وجات اتبدا تغوت وملاك وهي تهز يدها تاهزتها وعطاتها ليها للوجه لخرى عنقها عواج وبقات مكوانسية جواد شافها وجرها من دراعها:شنو درتي ليها.نزهة كتشوفيه مصدومة:راه هي لي ضربتني.
جواد جرها:زيدي وسكتي.خنزرت فملاك لي واقفة صدرها كيطلع ويهبط ونطقت:عمرك تحلمي بيه وهادي اعتابريها تهديد الى عاودي فكرتي فيه.وضارت رجعت لعند عهد لي واقف هاز حجبانو فيها وخشات يدها مع دراعو مخنزرة وزادت وهو غادي معاها وهي كتزير عليه تنهد وحيد يدو جرها حاضنها جنب وبقاو غادين وتحناتتمة 🥰🥰
كيبوس راسها:غا تهدني مديهاش فهضرتها معندها مدير.
ملاك:نتا ديالي بوحدي.
عهد:اه ديالك بحدك غي ارتاحي واش بصح معرفتيهاش شكون.
ملاك:راعارفاها فخبارك نهار مشينا لطبيبة انا وماماك تلاقيناها كانت باغا دير اجهاض لولدها.
عهد:وايلي.
ملاك:وي وهانا فين قلتها ليك لاكانت باقا هازاه اتلسقو فدك الراجل مسكين.
عهد:حنا ماشي شغلنا يضبرو لمخهم ونتي متبقايش دايرة بالك معاها.
ملاك:اففف دابا عرفتنا هنا تخايل تعرف دارنا.
عهد:لا ديك البلاصة لي شاري فيها خاصة مكيدخلش ليها شكون ماكان وحتا لو بغات تدخل بواسطة جواد ميخليوهمش.
ملاك:همم ونتا لاش خلاوك.
عهد:الفلوس كدير الطريق وسط البحر الكبيدة ودابا يالله للدار عييت باغي نعس فوقك.
ملاك قفزت وبعدت منو:ها كفااش.
عهد شدها بحنان:مالكي خفتي غير انعس فوقك ماشي فين مشا بالك غي بلاما تخلعي.
ملاك:حلف.
عهد:ملاك النور صافي راعمري غنعاود بحال داك النهار صفي تعلمت وندمت وزيدون حالف منقيسك تاتبغي نتي.
ملاك:امم صفي.وصلو للبلاصة لوطو وركبو وديمارا وطلق مزيكا على الجهد وساد الزاج ولا بحال شي ديسكو لداخل وملاك بقات كضحك كان بدا كيضلم الحال والسما كتبان فنة وملاك كتشوف من الزاج لفوق وضارت عندو:عهودي.
تبسم:احبيبة.
ملاك:داك السقف لي فبيتنا واش باقي.
عهد:اه رامصاوب خصيصا ليك ساع نتي مكديريهش.
ملاك:ايوة كنا مخاصمين مكنتش نرضا نسولك.
عهد:ههه عليها كنت نلقاك شي مرات كتقلبي فالكادر دالسرير.
ملاك:هه اه كنقلب على البوطونة فين كنتي كتورك.
عهد:وراه باينة نرجعو ونوريها ليك نيت نوريك داك الطبقة العجب لي فيها.
ملاك:اه نيت كتبان فشكل .
عهد هز يدها باسها ليها:هاديك اصلا كلها درتها على قبلك.
ملاك تبسمت وكتشوفيه بنص عين:امم تاداكشي لي حيدتي.
عهد هز حجبانو كيضحك عرفها على دوك الالات:هه وابعدا حيدتو قبل لانخرجو فشي حاجة منحمدش الله عليها.
ملاك شدتلو يدو زيرت عليه:انا معاك وغنبقا معاك وغنعاونك تاتولي حسن.تبسم ابتسامة خفيفة كيفكر واش زعما يقد ميستعملش السادية ويعيش عادي ولا غيعاني كتر هي بحالا عرفاتو لاش تبسم هاكاك وهزت يدو باستها بشوية وهو زعزع الفولون بورشاتو كان ايقلبهم وبقا كيضحك:ارصاي شكديري.
ضحكت:ههه ويلي كنتي اتشقلبنا.
عهد:ونتي راك شقلبتيني كلي.
ملاك:عهودي.
عهد بضحكة كبيرة كتر:عيونو مالك.
ملاك:كنبغيك.
عهد:وانا كنتشرشم كنتمزق كننننموت كنتسطا كنحماق كننننتفنى عليك الحبيبة ديالي.
ملاك بقات كتفرنس وضارت لزاج مرة مرة ضور تهضر معاه كيضحكو باغن ينساو ويعوضو على هاد ليام لي كانو مدابزن فيها دخل باركا حدا لي اوطو ديال الحراس وهبطو شاد فيدها وهي كتشوف فالحراس تابانتليها لوسي جالسة معاهم كانو جالسين بعاد من لبوابة حدا باب البيت لي داير ليهم عهد كيرتاحو فيه ولا فاش كيجلسو ياكلو وملاك شافت فعهد غادين ايدخلو للفيلا:عهد ديك البنت لوسي واش نتا لي جبتيها.
عهد:اه شحال هادي كنت انجيبها ليك مي كانت عندها شي خدمة تما كان مخليها ليها جايمس وهاهي دابا جات يمكن عاد ليوم باش عرفتي سميتها واش تلاقيتيها.
ملاك:اه قبيلة فاش خرجت عند الطبيبة جات دخلت معايا معرفتهم امتا جابوها.
عهد:راكيطيرو هادوك متعرفيهم كيدارو ليها تاجابوها من المطار مهم كيجاتك.
دخلو لفيلا وجلست ملاك:مم فلول سحابلي شي وحدة صعيبة مي هضرت جاتني ضريفة.
عهد:وي لوسي كنعرفها فاش كنت مع جايمس متخافيش منها ضريفة وتيقة دكشي لاش طلبت منها تجي وعاد راخدمتها هاكاك خاصها تبان.
ملاك تبسمت:كتبان بحال الراجل هه.
عهد:ههه اه كون راك بنتي معاها كيالنملة.
ملاك دلات شفايفها:علاش افف تانا بغيت نطوال ونتريني.
عهد قرب معنقها :لا خليك هاكا محمقاني ونموت فيك قصيورة نهزك نلعب بيك كيبغيت.
ملاك:حغار نتا خيب.
عهد:تانتي خايبة يالله.
زمت فمها:لاءح زوينة.
عهد:خاااايبة يالله.
ملاك بدات دمع:لاااء انا زوينة نتا خيب خيب خايب .
عهد:نتي لي خايبة .
ملاك قلبت وجها عليه كتغبن وهو بدا كيطل عليها وكينغزها:ياااه على خايبة بدات كتغبن.
ملاك هزت

Leave a comment