Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 31

 45,722 عدد مشاهداات

691😍
عهد عينيه تفيكساو بدا مقطع كيمشي ويجي فيها والدمايات جارية وصوت انين معرفوش واش ديالها طاح ليه التيلي وجايمس هزو كيدخل النمرة عندو حيت مبلوكيه وبدا كيصوني ليه كيعطيوه مكينش داك الرقم ضار شافيه فاش سمع الحس لقاه ناض بتثاقل عينيه عامرين دموع :ملاك النور حبيبتي مشات.
جايمس شدو؛اشمن مشات شكتقول هادي غتكون غي شي لعبة منهم.
عهد شنق عليه:حواااايجها انا لي شريتو ليها وهاداك كنت كنطلبها تلبسو بزاف لدرج رشا ومكيسة عليه (بالم)باش تموت فيه.كيهضر والدم باين ففمو وهو محاسش بيه جايمس كيشوفيه؛عهد الدم ففمك.
عهد بالغوات:وهي كلها كانت عامرة دم.مشا بهستيرية هز التيلي صونا ليها والو بالغوات:شتيييي طاااافي من قبيلة وانا كنصوني ليها خدااااوها داااوها رزااااوني فيهاااا .شهق شاد فقلبو وجلس كيكح الدم جايمس مشا عندو بالجرا وكيصوني لرجالو باش يجيو يهزوه لسبيطار حيت عارف ببداك النهار لي كان طرا ليه بحال هاكا فاش كانت مبغاتوش صافي وفقد الامل وجاتو جلطة وانه لتعاودت ليه يمشي فيها مفيهاش بخوف خايف يخسر صديقو لي قبل ميكون صديقو خوه وولدو ورفيقو فحياتو:عهد تنفس تاحاجة مكينة تهدن.عهد كلو كيترعد وينتافض:كفاش تاحاجة مكينة وعمري كنشوفها مشلضة وكيتكرفص عليها وتالمكنت تاحاجة علاااش متجاوبش اااااه.تاوه بالم شاد فقلبو وزاد هبط للارض كيحس بالمواس فقلبو من داك المنضر وفعقلو حاجة وحدة انها هي هاديك مفكرش انه يعيط لخوتها ولا لفؤاد يسول عقلو ممسوحا منو شي حاجة سميتها الناس لي ضايرين بيها فعقلو غاهي لابسة ديك الشوميز وجاية عندو كتنقز وكتفرنس ليه وحنيكاتها حمرين تلاحت فحضنو:عهودي ههه.طاحو دموع وجايمس بغا يصوني لفؤاد وخاف ليتصدم وخلا تايديوه بعدا لسبيطار جاو ليغارد هزوه بزز وهو جار رجليه مرفوع وباقي كلو كيترعد وجهو صفار؛كنت عارفها عمري نفرح بيها .جايمس:سكت اصحبي.طلعوه فلوطو:من ديما كنضحك نهار وكنخاف نهجرو ديما كطرا ديما اصلا من لول يمكن مكنتش ديالي وهانا انهجرو ديما علاش اربي علاش تافرحتيني بيها علاش .هو كيهترف وجايمس كيتبتو ويقول لغارد يسربي وصلو وهبطوه فاشل دخلوه عطاوه مهدء وحبسو ليه النزيف كان غيبدا يجهاد ليه سيطرو عليه وخلاوه كيرتاح بينما جايمس بدا كيصوني لفؤاد لي فعز نعاسو ناض دغيا بحالا حس بشي حاجة طارية
شاف نمرتو وقطب حجبانو باستغراب عمرو صونا فهاد الوقت مولف تاكيكون عندهم الصباح كيصوني يهضر مع مو وصافي جاوبو بصوت ناعس:الو جايمس.
جايمس بتوتر جاه كيهضر عادي خاف اليكون مفخباروش وتكون بصح هي هاديك:سمحلي فيقتك.
فؤاد:لا لا اولدي ياكما كين شي مشكيل شنو تهضر مع ماماك.
جايمس:لا لا اءء اينجل كاينة.
فؤاد ناض:اه علاش معاك عهد بغاها.
جايمس تنهد بحسرة:عفاك واخا تاكد راها كاينة.فؤاد قلبو قفز وناض بالزربة حل لباب عليهم بشوية لقاها مشقلبة ميمكنش تنعس مقادة رجل لايحاها فطرف سداري ورجل طايحة منتتمة الجزء691
😘😘
طايحة من جيهة لخرا فالسداري لاخر وخاشية راسها عند ايزابيلا لي حاطة يدها بحنان على شعيرها وغاطين فالنوم محسوش بيه ملاك بسباب الحمل وايزابيلا بالدوا ورد لباب كيرد النفس:اه هاهي ناعسة مبرزطة مك علاش كتسول فخبارك خلعتيني.
سمعو طلق النفس براحة بالجهد:اوووووف عهد دابا فالسبيطار.
فؤاد:علاش ياك لاباس.
جايمس بدا كيعاود ليه .فؤاد:ولكن تالاكانت كسوتها نيت منين ايجيبها ماثيو لي اصلا فالحبس.
جايمس:عاد دابا وصلتني خبارو انه هارب شحاااال هادي وحنا مجيبن للدنيا خبار.
فؤاد:وعهد كيبقا.
جايمس:قالو مزيان ولكن ماكد لافاق غيكون حماق من الاحسن عافاك فاش يفيق انتاصل بيك وهضرو ابيل فيديو.
فؤاد باستغراب:ولكن هو مالو مكون تاصل بيها.
جايمس:عيا ميصوني ليها تاقبل ميسيفط ليه الفيديو كان كيصوني ليها ووالو مكتجاوبش ولكن فاش شاف الفيديوات والتيلي ديالها طافي مكيصونيش غاع تما فين السيد تسوطا.
فؤاد:ففف على زمر لقاو داك خينا .
جايمس:ضروري.
فؤاد:مبغيتوش يرجع الحبس كنضن هاد المرة على حسابك.
جايمس ضحك:طبعا انخرج فيه كلشي مهم سمحليا فيقتك.
فؤاد:ماشي مشكل اولدي.قطع معاه ورجع يكمل نعاسو فالصباح فاق كلشي الا هي تاني ومخليينها عارفن الحمل فؤاد عيا يتسناها تفيق وطلع ليها جلس فالطرف فين راسها حيت مقلوبة تاني:ملاك فيقي ابنتي.
خصرت وجها وضارت لجيهة لخرى وقرب تاني:نوضي الله يرضي عليك.والو مبغاتش غي كتخصر فسيفتها عليه وضور عليه وجها بان ليه تيليفونها وخداه شعلو والو زعزعو وبان ليه محلول حلو كان لباتري مزعزع قادو واخا غاملبق تايديه ليها لمعلم يشدو مزيان حيت طاير طرف من ديك الجيهة سدو جرب شعلو وشعل وبدا كيضورو مع يدو:اييه شتي وانا لي مشريت ليها تاتيلي عضم تقول غا الو ولا عندها تيلي يبيعوني انا كامل وميجيبش ثمنو بشااخ.شعلو لقا لكود وخصر وجهو:لجد والديك دايرة لكود بدا كيزعزعها والو ميتة:ووريني لكود.مبغات لاتحرك ليه وجرب كتب عهد وهو يتحل وعوج فمو:يخخ على تريكة.لقا بزاف دالاتصالات منو جا يطفيه ويحطو وهو يصغر عينيه مشا ليها لواتساب:انشوف شكتقولو فف ياربي تسمح ليا كنتجسس.دخل لواطساب متسوقش لنمرة لخرة ومشا دخل لحبيبي عهودي وكيعيب سيفتو وكيرقق صوتو.عهوودي يخخ وهو كمارتو كيالخرا حاشا السامعين.دخل وكيضور راسو:هيهيهاايهاي حبيبة.مطلعش بزاف وخرج مصغر عينو تاني فالنمرة لخرة ودخل وحل عينيه كيشوف لدوك الصور اول حاجة شاف هو انه ماشي هو عهد حيت عارف الوشام لي فدراعو كيعيفوه وهادا مفيهش تامن اللحية بانتلو زعرة بزاف على عهد لي عندو مخلطة بشي زغيبات كحلين شاف ايمتا مسيفطين وتفكرها لبارح فاش هبطات فشكال بغات لبيسي ديال خوها حط التيلي وعقلو خدام وخرج رد عليها لباب ومشا صونا لجايمس كيهضر معاه.ج692🥰🥰
كيهضر معاه وقاليه على شنو شاف فتيلي ديال ملاك.جايمس كانت عندهم ديك الستة ديال الصباح عاد فايق مشابعش نعاس وناعس معوج حيت نعس حداه فالفوتوي وكيهضر بشوية:وااايلي مايلا واش ماكد.
فؤاد:اه بنت روز الي كانت مقابلة ايزابيلا راكنعرفها مزيان.
جايمس كيحك جبينو:همم شنو زعما اتكون معاونة معاه تالوقت امتا مسيفطين لي ميساج نفس الوقت لي قلتي واش باينة النمرة.
فؤاد:اه كانت باينة مي مبلوكيا ملاك.
جايمس:اه تاعهد مبلوكيينو هادو ايكونو بجوج معا معا تاتشوفليا النمرة واش بحال بحال هانا انسيفط ليك لي عندي فمسج.
فؤاد:واخا اه ولكن هادو لاش معا معا اش قرب الخدامة ديالكم لماثيو.
جايمس:هي اتكون باغية تفرقهم وهو ايكون باغي يحمق عهد عارفو كيحماق على مرتو.
فؤاد:ولايني صغعين هادو مغيتهناوش ولكن واخا نقولو ماثيو باغي ينتاقم من عهد وغاع الاستنتاجات لي درنا ولكن ميلا لاش.
جايمس:حمقة بعهد باغا تفرقهم انا ماكد سيفطات التصاور لي قلتي باش تخلي ملاك تغير ويتفارقو .
فءاد:شكون قالك كتبغي عهد نتا.
جايمس:اناستازيا فايتة قايلة ليا فايتة مريشاها ملاك قالك بقات كتحرش بيه قدامها.
فؤاد بالدارجة معوج فمو:مزينو لي غتحرش بيه.
جايمس مفهموش:ها.
فؤاد:والو مهم هو كيبقا دابا.
جايمس:شافيه كان باقي ناعس وباينة عيان وجهو بين ليلة وصباح ولا شاحب عاد لبارح كان فرحان لي لقاو بالضبط فين كيتكون ويرجع يفرح مرتو معاه ان حلمو ايتحقق واخة ايزيد يخسر فلوس باش يشري تالارض لي حداهم باش يتوسعو فالبحث:راه كيبان بيخير خاص افاش يفيق ميتفكرش دكشي وتجيه شي صدمة تاني.
فؤاد:فف مهم الله يدير لي فيها الخير فاش يفيق عيط ليا.
جايمس:واخا كيبقات ماما.
فءاد:مزيان هاهي لتحت تهضر معاها؟.
جايمس:لا لا من بعد ياك مم.
فؤاد قاطعو:رغنسيفط ليك لي يملخوك لاباقي قلتيها.
جايمس:ههه وغاقلت لتكون معدباكم نسيفط ليها روز تقابلها.
فؤاد:رامرتي واقيلة وعاد رالغالية وانا فينا الكفاية وعاد رابدات كتحسن شوية رجليها لي والو اما ليد لخرى راكترعدها شوية.
جايمس:ممزيان .
فؤاد:مهم بسلامة فاش يفيق عيط ليا وعنداك تنسا النمرة باش نقولك واش هي ولا لا وتحقق من دكشي لاكانو بصح متعاونين غبرهم بجوج.
جايمس:ضروري.ودعو وقطع سيفطلو النمرة وفؤاد رجع لعندها لبيت دخل للنمرة كانت هي نيت يالله كيكتب ليه مساج تافاقت قافزة مشات للدوش خلعاتو غادة دايخة وكتجري وشادة فمها سمعها كترد وروحها غطلع كمل المساج دغيا وطل عليها لقاها شادة راسها بالدوخة وكتبكي عارفها مكتحملش تقيا وباقا فيها كترد غالمرار بقات فيه ولكن معندو ميدير ورجع جلس فالسدادر تاتخرج وسيفط دوك التصاور عندو ومسح بلي راه سيفطهم حيت مغتساليش من التسوال لاشافتو سيفطهم عندو هي حلت الما غسلت فمها ومحاملاش راسهاتتمة الجزء 692👆🏻

ومحاملاش راسها وكتحاول تقطع النفس متشمش الريحة ومغمضة عينيها متشوفش دكشي ودميعات كيهبطو وشاداها السخفة وكتكب الما وتحل عينها ابشوية تشوف واش باقي دكشي نقات الدنيا وغسلت وجها بالزربة وخرجات بعياء كتنفس الهواء بالجهد حال عينيها ابشوية كتشوف اضبابة متنبهاتش ليه بالها غي تشم الهوا حلت جيهة من الشرجم وبقات كتنفس ومسحت عويناتها تاقفزها:شوية؟.
ملاك شافتو وناضت من حدا الشرجم :ها.
فؤاد:كنتي كتردي قلتليك واش شوية .
ملاك خصرت وجها محاملاش تفكر:اه شوية.
فؤاد هز تيليفونها:واخا كنضن ماشي وقتو ولكن بغيت نهضر معاك على التصاور لي وصلوك.
ملاك قلبها كيضرب:فييين شتيهم.
فؤاد:فتيليفونك .
ملاك:رممم شي هو اتكون ديك خيتي عرفاتو مكينش معايا وبغات تدير هاكاك.
فؤاد صغر فيها عينو:وشنو لي خلاك تعرفي انه ماشي هو.
ملاك بتوتر:مماشي هو وصافي وعاد ميقدش يدير هاكاك هو ليوما ايرجع ووانا خصني نرجع باش يلقاني.
فؤاد:اه ولكن منضنش اليوم ايرجع مبغيتش ندخل فالتفاصيل حيت معندك مديري بيهم وراسك ايضرك ولكن عهد فالسبيطار.ملاك شهقات:علاش فيناهو باش عرفتي.بدات غتبكي وقاطعها:شش راه بيخير غير صدمة قالو وتاهو طرا ليه بحالك تاهو شي نمرة سيفطات ليه شي فيديوات على اساس ديالك ميتة وو (باسغراب)ملاك بنتي.بانتلو عينيها بداو كيتسدو وفقدت توازنها شدت فالكرسي دالمكيتب الصغير وقرب بالزربة كانت اتطيح:ملاك متخلعينيش ابنتي ملاك.(غوت)الغالية.هزها حطها فالسرير سخفانة والدموع هابطين معاها وكتنهج الغالية طلعت بالجرا وخالد وحليمة بقاو لتحت مع ايزابيلا كيسحابو غاواش بغاها لشي حاجة دخلات شافتها هاكاك تسحابها اباقة ناعسة تابانت ليها كتبكي وكترعد:ملاك.مشات جلست عندها بالزربة:مالها شنو.
فؤاد كيضرب ليها وجها بشوية:سخفت جيبي شي كاس دالما ولا شي ريحة اي حاجة ملاك ملاااك ففف.الغالية هبطت بالزربة شافوها وقالتها ليهم وطلعو بالزربة خلاو ايزابيلا مشطونة لتحت كرهات راسها لي مشلولة وعينيها دمعو خايفة عليها واخا عارفة ايكون عادي من الحمل خالد شاف فباه:واش نديوها لسبيطار.
فؤاد كيشممها الريحة:لا وقيلة بلاش .بدات كتخصر وجها وتبعدو من الريحة وشافت فيه:عهد اهء لاش اهء.
خالد:ممالها.
فؤاد:عهد فالسبيطار تضرب فالخدمة وتخلعات شش صافي ابنتي راه بيخير.مبغاش يقوليهم شنو طاري مبغاش يكبر الموضوع ويعرف كلشي باراكة عليهم ابزز تفكو من قصة الخطف والمافيا تيجيهم داكشي ماشي عادي وهو مباغي تاحد يزيد يعرف ان عهد كان معاهم وهادشي كيتحاسبو عليه دابا ملاك بقات كتنفس بالجهد وبالها غي معاه تفكرات تيليفونها لي كان مشعلو باها وطارت عليه شعلاتو كتفتف وفؤاد شافيهم:صافي اهبطو خليتو ايزابيلا بوحدها اتقلق.
خالد؛اه حقا واش باقا اتبقا عندنا.قالها بعفوية غير كسؤال.
فؤاد:عندنا؟؟؟ شتك هضرتي بالجمع مالها غالسا ليك فوق راسك جالسة معانا تايجي ولدها راقريب يجي هبط هبط ولا شتي سير نتا غاع لدارك خوي عليا من هنا.
خالد:هههه انا ممحركش تاتمشي ختي.
فؤاد:واليوم اتمشي غاسير.
خالد:تانديها.
فؤاد شافليه فرجلو وعاود هز فيه عينو خالد فهمو طاير وتعالاو على وجهو علامات الاسى بحالا قاليه على انا باقي نخليك تديها لشي بلاصة :مهم انا هابط انبقا تاتكون غادا عاد انمشي بحالي.تبعاتو مرتو وفؤاد نوض الغالية بزز خرجها ضار عند ملاك لي كتصوني وكتبكي:اهء لاش مكيجاوبش.
فؤاد:ايكون غير ناعس راعاد كيطلع عندهم الصباح.
ملاك:فف اهء ياربي اهء ياك معندوش شي حاجة غي صدمة كيقلتي.
فؤاد:اه واصافي.شافها كانت اتبدا تسولو على دكشيج693😍🥰😍

تسولو على دكشي وجلس حداها:شوفي دابا نتي حاملة خاصك تديها فدكشي لي فكرشك لابقيتي هاكا مشيتو فيها بجوج واخا هادي وحدة زيديك هادي عهد ايرجع ليوم ولا غدا غي تهناي والشي لاخر خليه عليا واخا.
ملاك بعيون دامعة لاول مرة تزعمات وبقات كتشوفلو فعينو وكدوي نضرة رجعاتو لسنين لور بالرغم من انها فالعشرين الى انه باقين عندها نفس العيون الطفولية لي فكروه فيها فختها نفس النضرة والعوينات نفس لون ونفس التوهج الفرق ان ديال بنتو لولة ديما كانو فرحانين وكان كيعجبو يبقا يشوفيهم عكسها هي لي كانو تيكونو نضراتها كلهم خوف منو وقليل فين كانت كتهزهم فيه حيت فينما كانت تهزهم فيه كان كيعايرها ويغوت عليها تهبطهم كانت كتفكرو فختها لكن دابا اول مرة كطول فيه الشوفة وبشجاعة ومصممة فنضرتها على انه يجاوبها:علاش كتهضر هاكا ابا بغيت نعرف شنو هادشي علاش نتا داخل فهدشي .
فؤاد:متنسايش راجلك.
ملاك قاطعاتو:نحيدوه هو عارفاه كان فالاعمال الغير الشرعية وداكشي لكن هز يدو منو وتاب وجايمس تاهو صاحبو والبوص نقولو يمكن جاراه علاقة بهادشي حيت باقي صاحبو نحيدو هادشي كامل(صغرت عينيها)ونتا اش دخلك.
فءاد:انا باك كنضن.
ملاك:اه عارفا ولكن طريقتك باش كتهضر دابا وديك النهار بحالا نتا واحد مهم وفيدك هادشي وقاد تسيطر على الوضع.
فؤاد:كنضن عاد البارح قلت ليك كلشي ايجي فوقتو ونعاود ليكم كلشي لانتي لاخوتك.
ملاك:واخا نصبر تايوصل هاد الوقت لي كتقول بغيت نعرف احاجة وحدة.
فءاد:شنو.
ملاك:فين تعلمتي للسلاح.
فءاد:اي واحد قاد يتعلم للسلاح تاراجلك راكيعرف ليه ماشي ضروري فين.
ملاك:عهد كيعرف يصوب غير لاكان لي ضدو قريب ميفلتوش ولكن ماشي (نطقتها بطريقة خلاتو يقشعر ليه البدن ديالو ويتفكر ايام شبابو فاش كانت كتطلق عليه ديك الكلمة)قناص بديك المهارة.
فؤاد ناض حيت كون زاد شوية كان ايعاود ليها كلشي ومكرهش يعاود ليها ويتهنا لكن خاف لتصدم ولا شي حاجة وهي حاملة وديك الساع يجي يدفنو عهد:كنسمع خوتك كيقولو عليك فضولية ومكنتش كنتيق ولكن دابا شفت بعيني.
ملاك:وجاوبني.
فؤاد:فاش نكون مستعد غتعرفي كلشي(تنهد)غتعرفي بزااف وتقدي تكرهيني ولكن عارف حاجة لي تقد تشفع ليا وكنضن تقد تفرحك ولكن ماشي دابا.خرج وسيفط لجايمس تاهو يشوف دوك التصاور خلاها كترمش ساهية كتخمم فعهد ومرة مرة كيجي لبالها باها راسها ضرها وتكات.اما عهد بدا كيكمش عينيه جايمس كان شاد التيلي ومقرب حداه لايفيق باش يثبثو حل عينيه بشوية ضور عينيه فالمكان شاف جايمس لي شافو كيتحرك وحط التيلي جنب:عهد عهد كتسمعني.
عهد بثقالة:اه فين(مجا فين يكملها تاتفكر شنو طاري وشافيه مخرج عينيه وبغا ينوض)ملاااك النور.
جايمس وقف كيردو:تهدن راها بيخير هضرت مع فؤاد راها بيخير تهدن اعهد.
عهد:كداب كدااااب قتلوها ليا كدااااب.
جايمس:كنقسم ليك تاراها بيخير تهدن هاحنا انعيطو ليها واتشوفها رانيت من قبيلة وهي كتصوني ليك فتيليفونك.عهد بلهفة كيضور راسو كيقلب على التيلي:فيناهو جيبو ليا ارا دغيا.جايمس جبدو من جيبو مادو ليه:هاهو ابشوية عليك غاتهدن راها بيخير وراهم كيقلبو على ماثيو.
عهد كيصوني ليها:ماشي شغلي ماباغي نعرف تاحاجة غانسمع صوتها.ملاك كانت متكية كتشوف فالشرجم تتشوف فوحد الفريخات كيصايبو العش على الشبيك ديال شرجمها بغات تقرب تشوفهم ولكن خافتهم يخافو ويطيرو وبقات حاضياهم غا من مكانها تاقفزها التيلي كيفيبري شافتو هو ودغيا جاوباتو:عهودي (بصوت باكي)فينك لاش مجوبتينيش علاااش.
عهد تنفس بارتياح وغمض عينو:هانا دابا نتي فينك.
ملاك:انا باقا فدارنا دابا شوية انرجع باش تلقاني فالدار.
عهد:يخليك ليا احياتي.جايمس هاز فيه حاجبو كيتبدل غافاش سمع صوتها عاد دابا كان سخفان وكيترعد عليه ايموت ابحدو تامن لون رجع فيه شوية: اه مزيان نيت نصوني لجبران يجي يديك واخا احبيبتي ييياك نتي بيخير.
ملاك تفكرات التصاور:ببءء ااه مزيانة ععهد.
عهد:روح عهد حيات عهد شنو.
ملاك:ونتا.
عهد:شنو انا.
ملاك:واش مزيان واش عاد فقتي.
عهد شاف فجايمس :اه عاد فقت احبيبتي راعاد الصباح عندنا كيفقت صونيتليك.
قاطعاتو:لا اعهد راعارفاك راك فالسبيطار بسباب شي فيديو ولا منعرف.
عهد هضر بشوية لجايمس وبالاشارة:واش فخبارها.
جايمس:اه قلتها لفؤاد.
عهد تنهد:انا بيخير ملي نتي بيخير.
ملاك بشوية وحنان:تخلعت عليك.
تبسم:بصح.
ملاك:احم امتا اترجع.
عهد:علاه انا مزال نزيد باقي نبقا دابا انوض نشد الطيارة لعندك.
ملاك بغنج:لا ابشوية عليك.
عهد:هااح ونشدك ففف توحشتك انموت بلا بيك.
ملاك:تانا.عهد جا يهضرج694🥰🥰😘🥰😘
شافيه باسف)منكدبش عليك ندمت لي دخلت معاكم النهار لول وندمت لي فكرت نسافر غاع لكولومبيا ونتعرف عليكم ندمت ندمت لي ختاريت كولومبيا هي لي ندوز فيها العطلة داك العام ندمت.
جايمس تنهد ومشا غلس فين كان:تانا ندمت لي قبلت ندخلك ولكن متنكرش كان عاجبك.
عهد:الشيطان ولد لحرام الله ينعلو ويخزيه وهاربي دابا كيعاقبني.
جايمس:كون كان كيعاقبك ميخليهاش ديك الحلم المستحيل يولي حقيقة وتزوج بيها.
عهد:معرفتش ولكن من نهار تزوجنا ومن نهار عاود تلاقينا قبل تامنتزوجو بداو المشاكل والنحس.
جايمس وقف:انا ماشي مسلم ولكن مام وب(كان ايقول بابا وسكت وقال)فؤاد علموني فواحد الوقت وخلاوني نامن انه لا بغا شي عبد كيبليه وكيختابر صبرو.
عهد:استغفر الله العظيم هووووف ياااربي.شافيه وتبسم:دابا نتا واش مسلم ولا مرتد.
جايمس:معرفتش كنت صغير عاقل غي على شي حوايج لي تعلمت منهم لكن تخليت عليهم وتالمسيحية ممامنش بيها كديانة يمكن باقي فالداخل ديالي مسلم ولكن شكون عرف الفعايل لي كندير فرعون ومدارهمش.
عهد ضحك:هههه اودي فرعون فين تبان نتا معاه فخبارك شنو طرا ليه قبل ميموت غارق.
جايمس:شنو.
عهد:هههه اوودييي قصة طويلة خاصنا ليها بزاف ولكن تاتبغي توب.
جايمس:مالي بنتليك مكنامنش بالله.
عهد:لا باين ولكن مزعزع ليك خاصك تبت.
جايمس ضحك وتم خارج ووقفو:وجد ليا الطيارة وقوليهم يجيو يحيدو ليا هاد الخيوطة نمشي عند مرتي.
جايمس شاف فيه:واراك باقي عيان.
عهد؛ماشي سوقك غنرجع ليوم ودابا وجد ليا دكشي.قاليه واخا ومشا قال للطبيب واش يقد يخرج قاليه مازال خاصو يبقا لكن بزز باش قنعو انه بيخير وغيردو ليه البال وسنا لتزام انه لاطرات شي حاجة هوما ممسؤولنش عليها حيت قاليه يبقا ومشا واحد الممرض حيد ليه دكشي ودخليه حوايجو جابهم ليه الغارد بدل وخرج لقاه كيتسناه فلوطو وديمارا نيشان بيه للمطار فجهة الطائرات الخاصة.عهد شاف فجايمس لي بقا واقف:شنو نتا مغاديش دابا.
جايمس:لا باقي تانشوف امور ماتيو نتهناو من قضيتو بعدا وعاد نجي نتبعك.
عهد سلم عليه سلام رجولي:شكرا على كلشي.
جايمس تبسم ليه:هادا واجب اولدي.
عهد:ههههه واش انا طول منك وباقي كتقولي ولدي.
جايمس؛هههه راك كنتي ولدي نيت فواحد الوقت.تبسم ليه مودعو وطلع لطيارة جالس على الجمر باش يوصل داغي كانو معاه شي ربعة ديال لي غارد من رجال جايمس.اما ملاك لي بقات جالسة تاسمعو الدقان حل خالد ورجع دخل:راداك جدران ولا جبران ولا منعرف جا يديك قالك.
ملاك ناضت:يالله بالسلامة.سلمات عليهم وعنقات ايزابيلا والغالية غاكتميق هبطت لفهد خمجات ليه حناكو وخرجات خرج معاها خالد ودعها وركبات لور كتشير ليه هو بقا متبعهم تاغابو على عينيه ودخل تسنا مرتو لبسات لفهد وخرجو مشاو بحالهم تاهوما ملاك مدة الطريق كاملة فرعت ليه راسو:وايمتا قاليك ايوصلو.
جبران:ابنتي راه عادابا شوية قطع معايا كان يالله غادي لمطار وراه تسعد السوايع وشي عشرين دقيقة راك فايتة مسافرة معاه وعارفة الطريق طويلة.
ملاك:دابا شحال الساعة.
جبران شاف:دابا جوج قل قسمين ابنتي.
ملاك كتحسبتتمة الجزء 694🥰🥰

ملاك كتحسب:همم هي يقد يوصل مع ديك الحداش همم افففف ايتعطل ياك طاير خاصو يوصل داغي.
جبران شد راسو بيد وباركا:وصلنا الالة .ملاك بدات كترمش:ولاش وصلنا داغي لاش هو ميجيش داغي.
جبران ايبدا يبكي:بنتي لالة عفاك لما هبطي والسي عهد راغيجي فاش ايوصل.ملاك كترمش وطلعو وتهبطو وحلت الباب:ومالك ابشوية غاكنسول.جات ماشية ورجعت:اااه حقا.جبران بدا كيسب فخاطرو عمرها حمقاتو بحال هكا:نعااان شنو تاني.
ملاك جبدت تيليفونها مداتو ليه:صوبو ليا.حرك راسو بالايجاب وشدو منها هي مشات دخلات هازة الكرطاب غا بيديها حلت ليها يامنة مبتسمة:كبيقيتي ابنتي لاباس والكريشة كيبقات.
ملاك مبسمة:الحمدلله شنو مكين حد.
يامنة:كاينة غي لالة شمس راها لفوق طلعت تصلي.
ملاك تبسمت ليها شكرتها وطلعت دازت عندها هي لولة كان لباب محلول طلت لقاتها كتصلي نيت دخلت جلست كتسناها سالات وشمس حسات بيها فاش دخلات نايضة كتجمع فالصلاية وكتحيد الشال:اللله اهلا امتا جيتي.
ملاك:عادابا.
قربت باستها وجلست حداها:لاباس.
ملاك:الحمدالله ونتي.
ضحكات:انااا الحمدلله نتي لي حاملة.
ملاك:ههه حشومة عليك.شمس شافت لكرطاب :اويلي دي حوايجك وبدلي واجي جلسي معايا توحشتك ايخ قنطت بلا بيك والله.
ملاك بدات كتحل فالكرطاب:الا بغيت نوريك خديت شي حاجة باش عهد جاي وانقولها ليه ليوم.
شمس:اهاه انشوف.جبدت الكادو حلات الكريطينة وراتو ليها وشمس ضحكات:زويينين ايعجبوه.
ملاك:بصح.
شمس:اه كيحمقو شنو اخر خديتي.
ملاك بخجل:ومضحكيش عليا.
شمس:ههه لا هي على الضحك راغنضحك غا عفيني.
ملاك:هههه واخا شوفي.جبدت كسيوة فالكحل وجاية مشبكة من الجناب الجوايه بجوج وغي حد الصدر مزيرة منو ومرخوفة تالركبة شمس شداتها كتشوفها:زوينة نوضي لبسيها نشوف.
ملاك:واخة بلاتي نوريك شنو خديت اخر.
جبدات كاشف الحمل كانت ديجا جرباتو فاش كانت فدارهم وطلع ايجابي شمس:ويااء ياك مشينا لطبيبة هادا لاش.
ملاك:هادا بغيت نوريه ليه هو لول عاد نوريه لكادو.شمس مدت يديها للمجر جبدت ليكو لي خدات من الطبيبة:وريه تاهادا.
ملاك تبسمت:امتا خديتيه.
شمس:فاش خرجتي سبقتيني يالله نوضي قيسي الكسوة نشوف كيغتجيك.
ملاك:هه ضروري.
شمس:اييه نشوف واش تعجبي ولدي ولا لا.
ملاك:ولا جا عمي دخل على غفلة.
شمس:عاد رجعو للخدمة معندو فين يرجع(ناضت سدت الباب)هاحنا الالة يالله سيري نشوفها كيغتجيك.ملاك دخلت لفين كيبدلو كانت كبر شوية من لي فبيت عهد بدلات وطلقت شعرها زعما راولدك واخد الزين وخرجت متنكرش محشماتش منها اما كون كانت مها كون راها كلها كترعد خرجت كضحك وشمس تاهي بدات تضحك وحطت يدها على حنكها:ههه ويلي ويلي ومحشمتيش.
ملاك بضحيكة:ههه وهادشي غي ممقاداش.
شمس:هه علاه نتي باقا اتقادي باراكة عليك.
ملاك:لا باغة نحمق ليك وليدك اخالتي.
شمس:هه ويلي كوني تحشمي نخاف انسمعو خباركم ليوم.
ملاك بخجل:ههه ويلي لا ماشي تالديك الدرجة.
شمس:تنكون مكنعرفش عهد.بقات كضورها مبسمة:جاتك غزااالة تباركلله لنمشي نضربك بالعين.
ملاك عنقتها:حيت عينيك زوينة اخالتي(تنفسات براحة)فيك ريحة زوينة.
شمس طبطبات عليها:ههه ياكما كتوحمي عليا الخوينزة.
ملاك:ههه بحال والو.بقات معنقاها وشمس كطبطب عليها كضحك تاملاك لعبو عليها الهرمونات وبدات تغبن:خالتي.
شمس:نعام ابنتي.
ملاك هزت عينيها فيها:طلبي متكونش بنت.
شمس شدتها مقابلاها معاها:ويلي اسغفرت الله العظيم.
ملاك دمعو عينيها:لاكانت بنت ماكدة مغنعاملهاش مزيان.بدات كتبكي وخشاتها شمس فحضنها كدوز يديها على شعرها بحنان:لا ابنتي متقوليش هاكا كيبنت كيولد غتعامليهم نفس المعاملة متقوليش هاكا غي.
ملاك:اهءاهء انا حاسة بيها اهء حيت اهء حيت اخالتي فاقد الشيء لا يعطي فين عمرني حسيت بالامومة باش تانا نعامل شي حد بيها.
شمس:ياااك وانا شنو ماشي ميمتك تانا ششش اسكتي ابنتي يهديك الله راك غاكتخرفي غامع الحمالة كيبان ليك كلشي صعيب والله وتشوفي وجيهو ولا وجيهها تاتمناي فديك اللحضة تعطيه روحك ماشي غاحنانك.
ملاك كترمش فيها وكتغبن:اهء وعلاش مي مدارتش هاكا معايا اهء.شمس عينيها دمعو وبدات كتسمح ليها دموعها:الله واعلم ولكن نتي لا لاكانت بنية اتبغيها ياك وتعوضيها على غاع دكشي لي فاتك نتي وتبقاي تخرجي معاها وتانا نخرج معاكم ياك وتوليو صحابات.
ملاك كتحرك راسها:اه اه انردها صاحبتي ونسمع ليها ونطبطب عليها حيت بنتي واتكون عزيزة عليا اه وتالاكان ولد هاكاك.
شمس تبسمت:اه وتاحنا كلما انعاونوك (زيرت على كتافها)غير متخافيش وحيدي هاد الافكار من بالك نتي ماشي بحدك.بقات تاهدناتها وملاك بدلت ومشات لبيتهم و طاح عليها الضيم ديال الدنيا والدين نعست بدموعهاج695😍😍
نعسات بدموعها مضربتها الفيقة غا على شمس لي شافتها مهبطاتش وعهد قرب يجي قالت يمكن كتوجد دكشي طلعت تشوف دقت مجوبتهاش حلت الباب تاتلقا السيدة خامرة ومشات جلست حداها:ويلي ويلي والمصعور قرب يجي(كتنغزها)الالة المرا ويلي ملااااك.
كتغمغم:هممم.
شمس:نوضي ويلي وباقا ممدوشة موالو نوضي.
ملاك:مم خليني عفاك.
شمس:راعهد قرب يجي رالسبعة هادي وانا سحابلي لالة مولاتي مهبطت متكلمت مسمعنا حسها سحابلي كتوجدي ساع نتي مغيبة.
ملاك قفزات:اويلي على السبعة.
شمس:والله.
ملاك:ويلي متت انا.بدات تغبن:فيااا الجوووع.
شمس:نيت لقيتينا اناكلو محمد جا هو واسامة قبييلة قالك ناكلو غي شي حاجة تايجي عهد ونتعشاو واخة يجي معطل.
ملاك ناضت بحماس: وانا نطيب ليكم.
شمس شدتها:لا رامصايب كلشي.
كتغبن:ولاش لاش متغوتوش عليا نطيب ليكم.
شمس:تالغدا غاسكتي لوحي شالك ونتي غادة مشعككة اتخلعيهم.ملاك كتجمع شعيرها:ممشعكاش انا زوينة.
شمس:ههه ايه زوينة غافاش كتقادي اما دابا ابنتي خلعتيني.
مدلية شفايفها:لاء انا زوينة.
شمس:ههه زيدي زيدي.لوات شالها وهبطو كان محمد غالسفالصالة شافها وضحك ليها :بنتي لاباس.
ملاك بخجل حيت فخبارو حاملة ومتلاقاتوش نهار كانت اتمشي لدارهم كان فالخدمة وهي مفاقت تالاشمن وقت:حمدالله اعمي.
محمد بفرحة؛مبروك عليكم ابنتي يكبر فعزكم انشاءلله.
ملاك:اميين.
محمد:مخاصك والو ياك.
ملاك:لا حمدلله مخصني والو.بقا مبسم وناضو كياكلو وهبط اسامة تاهو فخبارو بارك ليها وهي اتموت بالحشمة حالمة تساوي عارفين شنو دارو باش ولات حاملة كملو وبقاو جالسين فالصالون وملاك نسات راسها كان بادي واحد الفيلم عاءلي زوين ممتع وشمس عيات تنغزها باش تنوض والو كتقوليها اتفوت غاهاد لقطة تاصدق الفيلم كامل سالا وبدا جزء التاني اتا شمت ريحتو وبدات تلفت وشافت فاسامة:خويا اسامة واش داير ريحة عهد.
اسامة:لا اختي.
ملاك شافت فمحمد:دايرها نتا اعمي.
محمد:لا ابنتي.ملاك جات تهضر وشمس ليعاتها تانقزت وهضرت بشوية:وهاهو لمك جا ولقاي باش تفاجئيه.ملاك ضارت وخرجت عينيها جاي داخل فاتجاههم وكيزرب ومبسم حاضيها غاهي وكيتنهد لي اخيرا شافها بيخير بعينيه مخرجة عويناتها كترمش سلم على والديه وركل اسامة وداز عنقها تاتعصرات وباسها فحنيكاتها وجلس مجلسها حداه:ءءء جيتي.
عهد:ههه لا باقي.
ملاك:جيتي بكري.
عهد:ههه هادشي غاقاليا جبران مرضتيه بايمتا غنجي.
ملاك:تاء والا غي جيتي بكري وصفي على سلامتك.
عهد بضحيكة متمولة:الله يسلمك احبي.
محمد تنحنح:احااام فيك الجوع.
عهد كيشوف لعندها:اييه بزااف غنموت ليكم هنا.
محمد:شمس قولي ليامنة تحط الماكلة ليصدق واكل الدرية.شمس ناضت بالزربة وساخطة لي ملاك موجدت والو هي عيونها عهد يفرح ملاك تسلتات من حداه خلاتو كيدوي مع باه وتبعت شمس اتبدا تغبن عليها وشمس هزت

واحد لاخت قالتليك لايفون لخر لي عند ملاك مفيهش لباطري هادا شناهوا 👇🏻👇🏻 لي لتحت راوليت تانتاكد بيدي عاد نحط ليكم 😂🤣 عنداكم تسحابوه ديالي 😒 ختكم غامزلوطة هي مبغيتش نتكبر عليكم ونقولكم تانا عندي تفاحة منكولة 😌😇🤣🤣 ولكن معنديش اخر مكين ستروني ممزوجاش بعهد حقا قلال لي باركو ليا العزوبية 😏 راعليها وليت مبرعاكم للاشارة هادا هو تيلي ملاك لي كان واخد ليهاتتمة الجزء 695🥰🥰
وشمس هزت عليها فرشيط:ياك لمك من قبيلة كنقولك نوضي ها فين كان عقلك وخودي دابا سرك.
ملاك:فف انطلع دابا هو فيه جوع خليه ياكل وانا نطلع ندوش بالزربة ياك.
شمس:ايييه فيييه الجوع مسيكين وليدي(ميقت فيها)عليها وجدتيه ليه.
ملاك كترمش:وياك قلتي موجدين العشا.
شمس:غبري من حدايا بحالا كنهضر مع الحيط انا شي نهار انضربها ليك بشي ترييشة على هاد الهدانة لي فيك.
ملاك:ءء واخا.
تمات غادة وهضرات:اجي لهنا تاتاكلي.
ملاك:مفياش.
شمس:يااربي الصبر واش غتجلسي لارض تاتعشاي معانا ولا نريشك.
ملاك:والله مفيا.حركت راسها شمس وملاك مشات طلعت بلاما يشوفها عهد سدت الباب ومشات دخلت دوشات وحاولت ترخا شوية تشللات ودهنات لحمها بكريم فيه ريحة الفريز وخرجت مخشية فبينوارها ومشات حلت الساروت باش لاجا يلقاه محلول مشات بالخف لاحت ساكادو ديالو لي فيه دكشي لي شرات فين كيبدلو وخرجت مشات للسرير بدلاتو كان فالرمادي ودارتو فالكحل الالوان لي كيعجبوه ديما يالكحل ولا رمادي فالسرير مكيبدلهمش قليل لي كيدير البيض ..هو لي لتحت فاش حطو الماكلة سول عليها قالتليه شمس:مفيهاش قالك.
عهد جا نايض وحبساتو بتوتر:ء راعاد كلات اخليها جلس معانا شوية.عهد جلس على الجمر مبغاش يبين بحالا هي اهم منهم مدازت ليه تاشي دغمة بالخاطر مكتحلاش ليه بلا بيها كملو وجا طالع وغوتت عليه شمس:بلاتي هاك طلع معاك هادي ليكم.بقا كيتسناها شنو اتجيب اما ملاك بدلات السرير تالمخاد بقا ليها غي ليزار لي لفوق تقادو ومشات دات لوسخ للحمام فالشبكة ورجعات كتقاد فليزار مكوزة حتا سمعات الباب تحل:حبيبتي هادي.سكت كيسد الباب وكيطلعها ويهبطها رجيلاتها بيبضين مطيبزين ولفخيضات غادين من ركبة وكيغلاضو تاليهونش ومع مكوانسيا مكوزة جنب كيطل عليها لاتبان ليه تريمة والو مضرقاها عليه عاد شاف فوجيهها فاش شافت فيه كتريمش حنيكاتها باقين مزينغين وشعيرها مرجعاه لور باقي فازغ:عهد.
عهد تفافا قاد توازن دكشي لي فيدو :ناااري كنت انشتت هادشي.
ملاك وقفت مقادة كتلعب فصباعها:شنو هاداكشي.
عهد تمشا كيشوفيها:كيكة عطاتها ليا الوليدة ناكلوها انا وياك.حطها فالطبلة صغيرة تاع الزاج وملاك قربت كتلوح شعرها لور وهو متبعها والحرارة كطلع معاه بدا كيحل فالقميجة تخنق ملاك حيدت طاسة كانت مغطية وتبسمت كانت كيكة مكبيراش بزاف غي لشخصين على شكل قلب عامرة شكلاط وكريم مدت صبعها لسحت شوية وشافت فيه كتمصو:مم زوين.
عهد جرها من خصرها كيحل فالحزام دالبينوار وخشا وجهو فعنقها كيشم:نتيي لي زوينة هممممم.مصليها عنقها تاتهزت مغمضة عويناتها حلتهم ضربها البرد فصدرها وهو بعد ايشوف وهي تسدو بالخف وهز فيها عينو:حيدي احبيبة.
ملاك:ءمم دخل دوش ترتاح شوية.
عهد بلهفة:مفياش والله خليني امعاك انرتاااح مزييااان.هبط ايبوسها وبعدت:عهودي موجدة ليك واحد المفاجءة.
عهد:خلي من بعد موحشك بزااااف.
ملاك هربات:عفاك اعهودي هانتا والله تاغيعجبك.جا ينطق معارض تاني وسبقاتو كتعوج وتغنج عليه:عرفتي شريت واحد لكسيوة(بدلع)وبغيتك تشوفها ونتا مباغيش.
عهد:كيديرة:
عضت شفتها السفلية:كحلة.عهد شاف لسرير وضحك:ههه ناوية تكحليها عليا هاد ليلة.
ملاك:ولا مكحلتها عليك (بتردد وخجل)احبيبي علامن انكحلها.قرب بغا يشدها عاض على لسانو:اجي نقولك.بعدات لور ومد يدو:وغا اجي نقولك واحد لحاجة.كضحك:هه لاءح اتشدني عفاك اعهد والله تامن قبيلة وانا متحمسة باش تشوفني بديك لبسة عفاك متخصرش ليا.
عهد:بشرط.
ملاك بابتسامة انثوية:امرني اعهودي.
خرج تنهييدة كبيرة:اااه ناري ونشدك(هز فيها صبعو)نتي لي جبدتيني شرطي اندير لي بغيت هاد ليلة متغبني متبكي.
ملاك كترمش بخوف:اضربني.
دوز يدو على شعرو كاره راسو محملش ديك الشوفة لي دارت فيه:معرفتش املاك منقدش نواعدك حاس براسي انطرطق ومغنسيطرش على راسي.
ملاك عينيها غرغرو:عفاك لا مبغيتش.بغا يقرب ورجعت بلور وحبس:فف غنحاول(تبسم)واش مغتبدليش فيناهي الكسوة غتكون جاتك زوينة ياك.
ملاك بابتسامة؛اه زوينة حيت انا زوينة.ضحك وجرت سوشوار تنشف شعرها لداخل وجات ادخل تبدل وطلت عليه:عهودي.
ضار كان غادي لسرير يجلس:احبيبتي.نعتات ليه للبالكون:قاد لينا شي جلسية رومانسية تما هههه.
ضحك:واش نتي باغا تقتليني ليوم.ضحكات ودخلات سدت عليها كتنفس بالجهد خافت ليمشي يضربها وقررات تقوليه بلي حاملة هي لولة باش تالاكان يقيسها يدير بحساب راكينة روح تما لبسات الكسيوة وقاداتها مزيان على لي لبستها قدام شمس عجبها راسها لبست سترينغ تاهو كحل وبدات كتنشف شعرها عهد برا كان كيربط الخاميات لي على لبالكون باش تالادازو لي كارد وهزو عينيهم ميبانوش واخا مانع عليهم ديك الجيهة للاحتياط فقط ونيت جا منضر زوين بحال شي خيمةج696😍

بحال شي خيمة وكيزرب زعما باش يسبقها تخرج تلقاه موجد تاتيسمع السيدة مخدمة السيشوار وحبس مخرج عينيه وشاف لتبو:خرا هادي عاد كتصايب زغبها.مشا كيدق عليها سمعاتو كيدق وحبسات:نعام.
عهد:واش عاد كتنشفي ديك الشعكاكة اخرجي هانية والله تاهانية.
خرج عينيه فاش غوتات بعصبية:انا ماااامشعككاااااش المشعكك دبصح.
عهد ضرب الباب:واسربي .متسوقاتش ليه وطلقت السيشوار كتكمل شعرها مخلياه كيعرعر:والمرض وااالرباااط كاااازا زمور زعير ففففف كوينا بكري.مشا كيحيد حوايجو بقا غابلبوكسور ومشا قاد دوك المخاد لي فالبالكون وجاب بيسيه يدير شي فيلم يتفرجو فيه ومشا دق عليها تاني وغوتات:شباغي.
عهد:شي فيلم نتفرجو فيه.
ملاك رمشات تفكرت ديال قبيلة:ماليفيسنت الجزء التاني.
عهد بشوية:بعلوكة .
ملاك:واش اديرو.
عهد:احبيبة ديال ديزني اش انتفرجو فيه.
ملاك:قالا زوين فيه الفراشات ودكشي زوين عافاك عافاك عافاك.مشا على وعدو وسعدو دارو بلا ترجمة ممحيدن منو تالقطة اصلا عاءلي فيه غاشي لقطة ولا جوج بوسات دار ليزيات طالق موسيقى محاملش صوت السيشوار غاماكيزيد ينرفزو ملاك سالات وبدات كتعيط عليه:عااهد عهوودي.كانت باغاه يمد ليها الماكياج نيت باش يطوعها حلت الباب طلات لقاتو عاطيها بالضهر وداير ليزيات ماراهش هنا ورجعت جبدت الكادو خشات ليكو معاه وعقدات داك كاشف الحمل مع العقدة باش مع يجرو غتحل العقدة وخرجت بالخف حطاتو فوق المجر حدا جيهتو فين كينعس ومشات لمراية دارت غي غلوز وبدات كتماصيه بفمها ودخل ليها داقتو:مم بنين.لسحت فمها كتفرنس:هاح فريز مم.عاودت دارتو ونعلت الشيطان متعاودش تاكلو ليضرر الجنين هزت شعرها تااهزاتو الفوق وجمعاتو بشوية خلات الخصلات هابطين من الشفنجة مرخوفة وجرت من الجناب والقدام جاتها زوينة ورجعت لور كتشوف كيجات مع الكسوة زوينة خاص غالطالون وبدات تضحك عاجبها راسها ومشات جيهتو وكتعض فمها على ديك الجسدة لي عندو ديال الماكلة تحنات عندو ودوزت يديها على جنابو بالخف وباستو فوسط ضهرو هو ضار بالزربة حيد ليزيات وهي وقفات وبدا كيطلعها ويهبطها والضحكة كترسم على وجهو هي اضار ولات حمرا بدوك الشوفات جلس على ركابيه وشد يدياتها فشل مقدش تاينوض:هه شهدشي.
ملاك:ششنو خايبة.
عهد:لا شكون قالها ليك جاتك واعرة ضوري ضوري.ضارت وضربها فتريمة وجرها باسها الفوق شوية فضهيرها بقا حاط فمو ويديه كيلعبو فخصرها وكيهبطو مع فخاضها ملاك كتريمش جامعة يديها القدام وكضور عينيها وهي تقشع الكيكة عينيها حوالو وتفلتات منو وهو عاد حل عينيه :اجي لهنا.ملاك مشات هزتها:اناكلو هادي.كانت افرشيطة وحدة:او كينة افرشيطة وحدة.
عهد:هه قالتلك لوليدة ناكلو بيها بجوج اجي اجي احبي. حطتها وبغات تجلس وجرها من خصرها مفرغ جلسها عندو كيبوس فعنقها من لور وكيشم كيطلق نفسو سخونة عليها بورشها ومدت يديها قاستو فحنكو:عهد عفاك فيا الجوع.بعد متكيها عليه كيشوفيها:تانا فيا الجوع. وهبط كيقبل فيها بحب غاع داك الغلوز مصو ليها بزز بعداتو:عفاك.حل يديه كيسوط وناضت عليه جلست مقابلة معاه:يالله ناكلو.هزت بالفرشيط وبغات تزيد ليه خلاتو تاحل فمو وهي تاكلها كضحك:عجباتني هادي.
ضحك كيرجع شعرو لور:هههه غازيدي غازيدي هانا كنجمع ليك فيهم.هزت عطاتو وهو متبع صدرها هو لي جا قدامو واقف والشقة باينة وبقا غاكيتنهد ومد يدو غيجرها تاني:اجي غلسي عندي.
ملاك كتمص الفرشيط :ءاءا متخلينيش ناكل.
عهد ضور عينو ساخط وناض طفا الضو خلا غي وحدين فالسقف صغار عطاو منيضر زوين وهي حاضياه باش يتنبه للكادو ووالو مشافش جيهتو ورجع جلس وطلق الفيلم وتكا معلي شوية بالمخاد كيتفرج وملاك كتاكل وترمش فيه :عهودي مالك.
شافيها:والو شنو مالي طلقت ليك الفيلم.
ملاك كتشوف للفيلم وكتشوفيه:كول معايا.
عهد:غابصحة.
زمات فمها بصوت مغبن:مالك معايا.
عهد شافيها حال عينيه:ماليي معاك نتي لي مالكي.
ملاك:لا قالاك مالك مقلق.
عهد:فف تفرجي تفرجي.ملاك حلت ليه رجليه وتخشات عندوج 697🔞🔞🙃سفالة بلا معيور

دغيا تقطعت وهي تبدا تغبن:اععع لااا حشومة عليك.
جرها حيدها عليها كيشوف فجسمها ؛نتي لي حشومة عليك.هبط لصدرها كيعجن ويمص ويدوز لصانو وهي بدات تهز وتلوا تم هابط مع كريشتها وجاتها الهرة:ههه ااه عهد.
ضحك؛ههه مممممم.هبط بدا بعضيضات خفاف فوق توتو لي تحت السترينغ وفجناب وعاد هبطو وهي تجمع رجيلاتها وحط يدو تم:شششش حلي حلي.
ملاك:لاءح تان.هبط كيبوسها وهضر بشوية:حلي رجليك.
ملاك كتنهج:تانقولك واحد الحاجة.عهد حط يدو على فمها:عفاااااك من بعد .
ملاك بعدت:لا راه.
عهد رجع حط عليها يدو مزير عليها:ماشي تابديت عاد جاتك تقوليها من قبيييلة وحنا جالسين حلي.
حليها رجليها بزز وتخشا وسطها كيتحرك فوقو وهبط كيعض فصدرها هبط البوكسر كيحس بيه خانقو ومعرقلو ملاك عينيها تغمضو من حر الشهوة نسات راسها باغا غامتا يبدا هبط يدو كيقيس فديالها تهز شوية بانتلو كتنين وحيد يدو وهي تحل عينيها جات تهضر وقطع من الكسوة سد ليها فمها كيتسمع غي انين مدت يديها غتحيدو وشدهم ليها:مالكي مالكي رصاي اووووف ربطهم ليها تاهوما بداك طرف الكسوة لي بقا وهزهم ليها لفوق ملقا معاش يشدهم ليها وهزها بشوية وحطها شدها مع فين شاد الريديات من لتحت وهبط تخشا بين رجليها وهي كتزيرهم وهو كيحلهم تاتبتها و تلاح كيبوس ويمص فيه خلاها اتحماق كتبغي تركل وهو والو شادها تاتهدات فاش بدا كيدخل لسانو وبدات كتهز وتحط كتنهج اول مرة يخشيه بحال هاكا رطيطب كتحسو حلت عينيها معسلين طلت عليه لقاتو ساد عينيه منشوي بيه للحضة شدتها الضحكة جاها بحالا كيبوس ولدو ولا بنتو عاد تفكرت راه مفخباروش ورجعت تكات كتنين فاش بدا يمص فالبضر ويديه مرصاوش مرة كيلعب فصدرها مرة لكرشها مرة فجنيباتها حتا بدات كترعد وانينها جهااد وكتزير عليه برجليها وهو يبعد وهي تجمع رجليها مزيرة على عينيها لي دمعو وطلع عندها كيهمس ليها وملاسق معاها يزيد يجهلها:بشوية عليك ششش مالكي.
ملاك:اهمممم.
عهد:انحيد ليك هدشي ولكن والله وتنطقي بشي كلمة من غير اح واي ولا زيدني وتاديك بشوية مبغيتهاش عرفتي وتنطقي بشي حاجة خرا انخليك هاكا.
حركت راسها بلا زعما متقول والو.وحل ليها داك طرف عامر بريقها :همم شنو قلتي .
بخجل وبشوية:عفاك .
عهد قرب وجهو كتر:شنو.
ملاك حشمات دارت بالناقص غاع:حليا يدي عفاك.
عهد:والله منحلهم(ناض دار راسو غادي)وبقاي هاكاك لقاي كيتبردي.
بتغبان كتحرك:اهء لاااا عفاكك متخلينيش.
عهد:ياك قلتليك متقولي والو.
ملاك:عفاك انحماق.
عهد رجع جلس:شباغا.
ملاك تركلات:اهء اهء دير دكشي.
عهد بمكر:شنوهو.
ملاك :عاااهد.
ضحك اصلا تاهو واصلا بيه لعضم اكيلعب:واخا مطلبتي الموجود ولكن غاوجدي راسك مغنرحمكش.
ملاك بغنج:انا كلي ليك.
عهد:اعقلي غاندمك على هاد انا كلي ليك.هبط كيعض ففمها وحلات رجليها مضوراهم عليه وهو ضور يدو عليها هزها شوية من لتحت وكيمشي ويجي غامن لفوق وهي اتسخف ليه غاهاكا وبعدت:ااااه عفاك اعهوووودي اايي.مجات فين تكملها تاطلعو معاها بشوية عينيها حوالو وبعد هز ليها رجل فوق كتفو وكيمشي ويجي تاجهل باهاتها لي ابشوية غامازادو جهلوه بغا كتر وبدا كيجهد تابدات تغوت :اييي ااااه بشويااااا.
هبط عندها كيعض فعنقها بالجهالة ضرها:ياك قلت ليك بشوية متقوليهااااش.ناض عليها خلا عنقها حمر وسنانو مطبوعين حليها رجليها تاغوتت:اااايييي.
بدا كيحفر ضرها غاع وجهل جهلة وحدة بدا كيضرب فجنابها محنش فاهاتها المتالمة اولا حتا حس بيه غير مزايد كيتنشوا بصويتها المالم متنفست تاقرب يجيبو قالت اتصبر اشوية تاحست بيه خرجو مخواش فيها بان ليها جا فوقها كيحليها يديها كلو كينهج باقي مجابوش هبطت عينيها بشوية شافت فيه لقاتو واقف منفوخ بحالا ايطرطق بدوك العروق حليها يديها من ديك الحديدة ومخليهم مربوطين مع بعضهج 698🥰🥰
كيتنفس بالجهد وجاي غيتلاح حداها تا تنبه لشي حاجة فوق لمجر مقاد بحال الكادو وضحك:هه اووووه شنو هادا.
ملاك شافت بتعب:ديالك.
مد يدو شدو وملاك حلت عينيها وقادت الجلسة بزز وهو كيشوف باستغراب فكاشف الحمل وشافيها:شنو هادا.
ملاك لسانها تسرط معرفاتش مالها باغا غتشوف ردة فعلو معارفة متقول ولسانها مربوط مبغاش يخرج ديك انا حاملة كتشوفيه تاهو بحالا مخلوع جر كاشف الحمل كيبلع ريقو كيبانلو ايجابي شافيها:شنو هادا.بقات كترمش تاهبط عينو حس بداك الخيط هبط ليه على رجلو تحل:ملاك النور شنو هدشي.متسناهاش تجاوب وحل الكريطينة بانليه ليكو هو لول وخرج النفس بالجهد وحطها وناض كيمشي ويجي وكيمسح وجهو كيسوط بحالا مخنوق وماقادش يتنفس وشاد فراسو شداتو الدوخة ملاك بتعب ورهبة معرفاتوش مالو:عهد .
رجع هز الكارطونة كيشوف فدكشي ويديه كيترعدو وجلس كيشوف مد يدو شد ليكو غابصباعو وهي تخرج ضحكة فاش شاف صبيبيط صغيور ديال الرضع فالبيض دغيا جمعها ممتيقش داكشي لي فبالو وشافيها بامل وخوف من انه دكشي لي فبالو ميكونش ونضرة بحالا كيحلم وغيفيق:شنو هدشي.
ملاك:مم عرفتتش رااكلشي بين يديك.غرغرة تبعتها دمعة وتلاوها عدة دموع وشهقات حط دكشي وشد وجهو بين يديه كيضحك وكيبكي ملاك قربت ليه وعينيها مدمعين حطت يديها على كتافو وجرها عندو باقي كيشهق ومغطي وجهو بليد لوخرى كيبان ليها ولا حمر حمر وشي عروق خرجو من عنقو حبس الشهقة بزز وشافيها مبسم وكلو حمر تامن عينيه والدموع سايلة:بصح.
ملاك حركت راسها بالايجاب مبسمة:وجرها معنقها كيضحك وصوتو مغنغن ومرة مرة يشهق ويتنخصص ملاك معرفت واش فرحان ولا مالو بقات هاكاك تابعدها وبقات حاضياه تاني هز دكشي كيضحك وحط السبيبيط فوق يدو كيشوف الفرق:ديالاش هادا هههه شكون ايلبسو.
ملاك تكات على كتفو حطت يديتها على يدو:ولدنا ولا بنتنا انشاءلله.
عهد بدا كيبكي تاني:لاااا اهء .وطيح دكشي فالارض وناض حاس براسو ايخرج من بلاصتو ملاك خلعها وناضت عندو :عهد عهودي مالك.
بقا ساكت حاط يدو على راسو كيحاول يسيطر على افعالو:اهء والو .
ملاك بتلعثم:واش ممفرحانش.
عهد باستفهام:علاياش.
ملاك:علىى ددد ءء انا حاملة.قرب عندها بالزربة ودنيه مقلشين وحبسو دموعو:عوديها.
ملاك:ءء انا حححاملة.
تصمكو ودنيه :ههه لا لااااا.بدا كيقرس راسو :لا كنحلم لا لا ممتيقش لا ياربي انحماق.ملاك مشات هزت ليكو وجابتو ليه وقفت قدامو وكتجر فداك ليزار:عهد عفاك متخلعنيش هاهوا ليكو عهد عهد شوفيا.
عهد كيضور راسو عليها ماباغيش يتيق خايف يفرح تاني ويهجرو وعينيه عامرين دموع وشداتو هبطاتو عندها بزز وبحنان نطقات بعدما حاولت تهدن راسها حيت فعلا خلعاتها حالتو:عهد حبيبي انا حاملة.حطت يدو على كرشها:دابا ولدنا ولا بنتنا كتكبر وسطمني وكل نهار غتبقا تكبر كرشي وتشوفها قدامك.كيبعد وجهو كيتنخصص وكتعاود تردو:لا شوفيا مالك احبيبي ماالك يياك ديما كنتي تقوليا باغي وليدات مالك دابا.حاوطها من خصرها وحاط راسو على راسها كيحرك راسو بالنفس مزير على عينيه:ممتيقش ممتيقش .قطعليها قلبها وغتبدا تغبن تاهي وبدات تمسحلو وجهو:اه احبيبي تيق هانتا شوف شوف.حل عينيه كتوريه ليكو ديك النقيطة الصغيورة:شتيه هاهو شتي شحال صغيور شنو متقولش ليه سلام ها شوف مسكين كيشوفيك وشحال كيتسنا باش يقولك هانا ابابا جيت شحال كنتي تسناني ودابا فاش جا جالس تتبكي.
عهد ضحك:كون غابقيتي ساكتة ولا هاد شرح دالخوشيبات.
تبسمت:مهم ضحكتي ماشي مشكيل.جرها جلسو شاد دك ليكو تهدن شوية :دابا هادا هو ولا هي.
ملاك:اه.هزت داك سبيبيط:شوف زوين.
تبسم بشوق:اه زوين بزاف.شدهم عندو مبسم وكيتنهد مرة مرة وكيشوف فدكشي ساهي وخشات وجها فعنقو مخلياه تانطقات:مالك اعهد درتي هاكا.
عهد تنهد مطول:خايف نتيق ونكون كنحلم شحال من مرة حلمت بيك جيتي عندي قلتيها ليا وكنفيق مكنلقا والو.
تبسمت ليه وباستو فحنكو:وهانتا غي تبقا تفيق نبقا نقولك حاملة تاتطلعليك فراسك.
عنقها:عمرها تطلعلي فراسي غي بقاي تقوليها.
تفوهات:ففف قتلني النعاس.
عهد حط دكشي مساخيش بيه:يالله نعسي كون راه دوخت ولدي ليوم.
ملاك ضحكت:ههه اودي مسكين مخضتيه.
عهد ضحك وبقا كيشوفيها:واش بصح حاملة دابا.
ملاك:ههه والله تاحاملة خليني نعس.تكات بدا كيديها النعاس بالتعب وبالحمالة وهو قرب حيد ليها ليزار وهي تحل عينيها بغات تغطا وحيدها:عفاك خليني.غمضت عينيها داها النعاس وهو بقا كيقيس ليها فكرشها وكيبوسها ممتيقش ومرة مرة يهز ليكو يشوفيه مبسم بقا متكي حدا كرشها تاداه النعاس تالشمن وقت.699🥰🥰
في الصباح ضربت ملاك الفيقة هي لولة اما هو مع منعسش بكري بالفرحة بقا ناعس حست بيه خاشي وجهو فكرشها ومعنقها بيد وهبطت راسها شافتو هكاك باقي زبط وضحكت عليه وبقات كتلعب ليه فشعرو كيحمقها قوي وزعر فيه شي خصلات قهويين عاطيينو جمالية خاصة خصرت وجها لحمها عاد بدا يعطيها شوية الضران خصوصا من لتحت غاكتلاقي رجليها كيضربها الضو بانت ليها يدو لوخرى حاطها فوق ليكو وكاشف الحمل يمكن كان شادهم وصباعو خاشيهم فالصبيبيط بحال الرجلين كيبانو تبسمت وهي تزيد تكبر الضحكة بشقاوة😈 والشيطان كيقوليها لا مديريهاش مدت يديها بشوية حيداتهم ليه وهي تحبس مكوانسية 😐فاش تحرك زاد خشا وجهو وفمو ديما خدام كيناعس كيفايق كيبوس خلاتو تارصا عاد تحركت بالخف واخة تضرات لاحتهم تحت السرير بقات ليها الكارطونة بقات تتقلب عليها وتهزت شوية لقاتها طايحة فالارض اما الخيط كان غي فوق السرير تاهو تجبدات ليه تالاحتو تاهو تحت السرير متخلي تاشي اثر وبدات كتفك منو بشوية وهو تغعد عليها مغمض عينيه غيتلاح فوقها يعنقها وهي تكحاز عطاتو مخدتها بالخف شدها هو القا ريحتها صافي خشا وجهو مدوخ بالنعاس كمل نعاسو مشات بالزربة شدتها الدوخة دفعة الكارطونة برجليها تحت السرير مبغاتش تخشا حيت هابط بزاف بلاصة صغيرة غا باش كيجبدو من تحتو بالجفاف لاكينة الغبرة وهي تعفط عليها بجغتها وخشاتها تاهي مبغاتش تخبيها فالمجر ليحلو وجلست شادة راسها شدتها الطيارة وكرشها كتحس شعلت فيها العافية وحلقها فيه الحموضة رجعت تكات مغمضة عينيها كتنفس بثقالة مباغاش تقيا حست براسها والو وهي تنوض بالجرا ضربت الباب وتلفت معرفت فين تقيا ووالو خصها تزرب وعايفة تمشي لاشاص واخا نقي وهي تمشي للافابو هو لي تقد تيق فيه وتلاحت كترد عهد فاق مخنزر فاش سمع الباب تضرب قلب عليها ملقاهاش وسمعها كترد ووجهو تبشر ولا مبسم تفكر لي راه حاملة ومن الاعراض التقية وناض غادي كيتمختر شافها هكاك وقرب كيبعد ليها الشعر وطلق الما كيمشي دكشي تاهو معياف كتر منها كترد غي كيكة لبارح دكشي قهوي هي لي لقات معدتها مترد بقا معنقها من لور شادليها شعرها وكيبوس فضهرها بحنان بحالا كيواسيها وكيقوليها انا معاك وهي تاكطلع تنفس وكتهبط تاني ترد وكتبكي اعدا حاجة عندها هي التقية بديك العصير دالكرش مدت يديها كتغسل وجها تنبه ليها ومد يدو كيعاونها تغسل وتكات عليه مغمضة عينيها فازغين بالما والدموع دوات بزز:تخنقت خرجني انتنفس.باسها فراسها وخرجها فاشلة وهو يهزها بشوية داها للبالكون كان كيضرب ريح زوين هادي كيحرك دوك الخوامي جرت مخدة حطتها قدامها زعما مضرقة وهو جلس قدامها مبسم فرحان حط يدو على حنكها:مزيانة احبيبة.
تبسمت وتفكرت شنو غدير ليه وبغات تكمل تشوفو شغيدير:اه افف كيكة لبارح مع غاكليتها ونعسنا فف قتلاتني.
عهد كيرمش:اه راعادي.
ملاك:هوف لا اعهد ماعاديش مخصنيش نبقا ناكل ونعس ديما كطرا ليا اوف وزدتي مخضتيني لبارح تاني.
عهد:دابا ياك ددء علاه ماشي من دكشي لل فف.
ملاك باستغراب مصطنع:ويلي مالك راتقييت ضراتني الكيكة مالك.ضار شاف فالسرير كيفتش بعينيه مبانشلو دكشي دلبارح قال يمكن تحت ليزار وناض كيحك فراسو من لور مشا لسرير كيشوف فين طار داكشي وقلبو بدا كيضرب بالجهد مباغيش يعيق قدامها وكيهز ليزار كيقلب والو هي شافتو وحبست الضحكة:عهد مالك كتقلب على شي حاجة.
عهد بتلفة وتوتر تبسم ليها:لا البوكسور دالي معرت فين زاوطتو لبارح.
ملاك بان ليها قدامها:هاهو هنا.
واخة هكاك بقا كيقلب والو صافي فقد الامل قنع راسو كان تيحلم كيديما ومشا حداها وجهو كيعلوه علامات الحزن هز بوكسور ديالو لبسو وجلس حداها كيشوف فالفراغ هي بقات كتشوفيه عاد فسرات المرات لي كان كيفيق فرحان وكيبقا يهضر ليها على الحمل باش زعما تقولو ياك انا حاملة لاش كتسول وسرعان مكيتقلب وكيبقا غاساهي وتقريبا حفضات حواراتو بحال دابا لي ضار عندها وتوقعات شغيقول وفعلا دكشي لي كان نطق بحنان وبافتقاد:حبيبة لاكان ايجينا شي وليد زعما بحال لا كنتي حاملة شنو تبغي وليد ولا بنية.
تبسمت:لي كان مهم منك.
ضحك بردات عليه شوية وعنقها كيبوسها باغي ينسا:همم شنو صفي مزيانة دابا نوضي ندوشو.
ملاك:احم سبقني هانا انجي.
بغا يهزها:لا زيدي معايا.
بعداتو:واعافاك والله انتنفس شوية غي سبقني بدا هانا انتبعك.
عهد:باغا تقولبيني اتخليني تانكمل.
ملاك:لا والله تانجي.ناض بتثاقلتتمة🥰🥰
شاف لسرير بالخف كيتنهد ومشا دخل هي بقا فيها لهاد الدرجة باغي وليدات وتفكرت بكاه وحالتو لبارح وتبسمت اكيد ايكون فرحان سمعاتو طلق الما وناضت جبدت الصبيبيط ومشات دخلات لقاتو مخشي تحت الرشاشة وساهي مبسم كيتفكر لبارح عندبالو حلمة وردات يديها ورا ضهرها خباتو وقربات عندو عاد تنبه ليها ومد يدو مبسم:حبيبتي اجيييي.
بقات بلاصتها:لاش كنتي كضحك.
بضحيكة فيها نوع من الخيبة:والو حلمت حلمة زوينة وصافي كنتفكرها.
قربات عندو شوية:شنو هي.
هز كتافو:والو نسيتها.
ملاك:ياك عاد كنتي تتفكر فيها.
مد يدو محاملش يزيد يتفكر:صفي والو اجي نعومك.
ملاك قاطعاتو:حلمتي بيا نكون حاملة زعما.
عهد تنهد هز شعرو هبط عليه بالما:اه يالله اجي نديرو شي واحد نعمر ليك ديك الكريشة.
ملاك ضحكت:ههه والبارح درنا بزاف.
عهد بغا يجرها وبعدت:اودي نتي ميغرش فيك دكشي ديال لبارح تاء وااجي ننن.
ملاك:ولكن عامرة.
عهد:شناهي.
ملاك ضحكت:كريشتي ههه.
عهد ضحك:ههه اه بالحزاق اجي.
ملاك:ضور نوريك الحزاق كيداير الحزاق دبصح.
عهد:لاش انضور اجي ندوشو .
ملاك:وااعافاك هانتا اضور بغيت نعنقك من ضهرك.ضار على وعدو وسعدو وهي قربت عنقاتو ومضورة يديها على كرشو شادة السباط مشافوش مهبطش عينو وضور راسو كيضحك:هايهاي على الرمانسية.
بقات كتبوسو فضهرو:شتيهم.
عهد:شناهوما.
ملاك:اويلي دكشي لي فيدي.وكتحرك يديها هو عاد هبط يدو بقا مصدوم وهز راسو لفوق:لا بديت كنتسطا انا صافي .
ضحكات وطلت عليه من تحت باطو ومدتهم ليه:ههه اه مسطي واتزيد تسطا فاش ايتزاد ولا اتزاد.تبسم رجعتلو الروح وشدهم وضار كيشوفيها مصدوم وهز راسو بفرحة ومزير على فمو باش متخرجش ديك الضحكة:هي ءء دابا هههه.
بدات كضحك:بغيت نضحك معاك خبيتهم.
عهد تنفس كيلبسهم فصباعو بحال كيلقاتو داير ليهم وحطهم فوق دراعو كيمشيهم:ههه صحابلي غاكنحلم والله تا ففف شوفي هاوا كيتمشا برامبرام برااام برمبرم براا اوووبا.ودار بحالا نقز وهبط لكرشها كيتمشا زعما:هههه اععع مكنحلمش هاها هاهو سبيبيطك اتلبسو فاش تخرج .هز راسو فيها وعينيه فرحانين دغيا رجعت فيه ديك الحيوية:حشومة عليك درتيليا هاكاك.
شدت وجهو بين يديها:وابغيت انضحك معاك.
باسها مطول:ممم هانية الالة ياك دابا حنا فايقين مكنحلمش.
عضاتو فصدرو بردت جنونها تاغوت:احييي صافي صافي مكنحلمش.جرها عنقها وتاهي حاوطاتو تاهي فرحانة وهو يحط تاني دوك رجلين كيمشيهم على كتفها:ههه واااعهد.
عهد:ههه شنوو.
ملاك:واعومني فيا الجوع .
خشاهم فجيب بينوارو وضار كيعومها وكيهبط يبوسليها كرشها باقي ممتيقش فرحان لاقصى درجة وفنفس الوقت الغرابة انه حاملة بقطعة منو وتاهو غيولي اب ويولي يسمع بابا تاهو كمليها غيطير بالفرحة وتشلل تاهو وبينوارها خلاتو فين كيبدلو لبس ديالو وتخشات معاه كضحك عاجبها الحال ضهرها ملاسق مع كرشو وطالعة فوق رجليه وغادي كيتمشا بيها كيشي برهوشة فهاد الاثناء تقولو لي بغات يديرو جبد السباط حطو باش ميتلفش ودخلو هي جبدت يديها من الكمام ومشات هزت البينوار ديالها وحيدو ليها بشوية من يدها وعينو فعينها هي ولات حافضة دوك الشوفات ولات حمرا:عهد عاد دوشنا.
تحنا كيبوس عنقها:نعاودو ندوشو .
ملاك:عاد كنا فالدوش مالك مدرتيها قبيلة.
عهد:وانتي كتزياني تامكتكونيش باغا .
ملاك:لا لا والله مقادة.
عهد:يالله مندير والو انقيسك.
ملاك:الله يستر بحالا نتا لي كتوحم عليا ماشي انا.
عهد عنقها:ههه انا ديما موحم عليك.مخلاها غاع تلبس فخاطرها كدير السوتيام وكيطيرهم ليها وكتبقا تجار معاه:اععع عهد طلق.
جرهم ليها وجرها عندو كيقيس فصدرها فالريوس صغيورين غوز مايلن شوية للقهوي وكيدوز صباعو عليهم:دابا ايبقا يرضع منهنا.
ملاك:لا ايرضع من ديالك.
عهد:اودي مكرهتش غايبعد من ديالك.دفعاتو عليها بشوية:حمق هه.
ضحك وضورها سدهم ليها وباسها فضهيرها وحاضي دوك الطبايح حالتها مسكينة عاد تفكر لبارح لاش كانت تطلبو بشوية وفاش كانت كتقولو انقولك واحد الحاجة وقرب شابك يديهم وشافت فيه:هه مالك.
هز يد كيدوزها على العضات لي فعنقها والطبايع:سمحيليا اخر مرة.
ملاك تبسمت:ماشي مشكيل يمكن فرصة باش يتحيد منك هادشي لي نتا فيه.
عهد:منضنش حيت راك شتي كتر من خمس شهر وحنا كنجربو والو فينما نقص ليلة نضوبلهم ليك ليلة لي وراها.
ملاك:ولكن دابا لا غدير بحساب ولدنا ولا بنتنا لبارح معرفتش غاحفض الله بداك الخبيط كامل.
حط يدو على كرشها مبسم:ولدي صحيح ليوم نمشيو نشوفو حالتو واخا.
ملاك بلعت ريقهاتتمة اخرى ههه 🥰🥰🥰
تفكرت شنو قالت الطبيبة على الاقل دوز هاد ليام لولة بيخير:اءء رافاش مشينا انا وماماك قالتلينا تاندير ثلث شهور عاد نرجع باش نشوفوه.
عهد:واخا هكاك بغيت نشوفو دابا.
ملاك:لا اعهد مكنحملش كل مرة غادة لسبيطار وعاد ايكون كبر(بتلعثم)وننشوفوه غاع ياك واخا عفاك اعهودي والله مكنحمل دوك لبلايص.
رجعليها زغيب كانت طايحة على وجيها :واخا هي بالصراحة مكرهتش نشوفو دابا ولكن نصبر مهم هو كاين ولا كينة دابا كتكبر تانهضر مع شي مختص يدير ليك قاءمة تاع الماكلة متبقايش اتدكي فديك المعدة.تبسمتلو بايجاب وخلاها لبسات وعاد ضار هو كلبس وخرجات هي وغوت عليها:متصليش تانجي رمفقتش بالفجر.
حطت الصلاية نيت كانت اتصلي:واخا.مشات جبدت داكشي لي كانت لاحت تحت السرير وكتفكرو كيولا قبيلة بقا فيها وفنفس الوقت فرحانة لي فرحان هاكا حطت ديك الكارطونة فوق الطبسيل فين كانت الكيكة تاتهبطها معاها للزبل حيت خصراتها وخرج صلاو الصبح وزاد بيها شي ركعات خرين حمدالله فيهم وشكرو خلاها كتقاد الفراش وهو مشا حل البالكون وحيد ديك الكسوة لي قطع ليها وهز السترينغ غادي لدوش يحطهم:بسس.
شافت فيه وغمزها كيشم فالسترينغ وكيبوس فيها كتسمع ديك موح مح ولات حمرا وضورت وجها كتكمل وهو بقا كيضحك ودخل حطهم فالشبكة وخرج جلس شادالتيلي وغوتات:ففف وانوض تانقادو.
عهد شافيها:واغاخليه ياك غاحنا لي كنعسو فيه.
ملاك:والاء نوض اتخصرو.
عهد كينقز جالس:هاهووا يااالله.ضربت برجليها فالارض معصبة ديما مكيخليهاش تصاوبو فخاطرها ومشات كتقاد دوك المخاد لي فالبالكون هو شاف للساعة لقاها الحداش وخرج عينيه:وُوووْ مشا النهار.
بقا داوي بليميساج مع جايمس وهي قربات عندو كضور فعينيها وجلست حداه طفا التيلي وشافيها بغا ينوض:صفي نهبطو.
ملاك:احم بلاتي بغيت نهضر معاك.
عهد:هااناا.
ملاك:فرحان حيت حاملة.
ضحك تاتسدو عينيه:هه شبانليك.
تبسمت وجمعتها بتوتر؛انا دابا حاملة ياك وو قبل منكون حاملة طراو دوك المشاكل ياك وبزاف ديال الحاجات خلاوني منجبدش معاك الهضرة ولكن دابا (باسف)دابا انا اتولي عندي مسؤولية وو.
عهد حط يدو على شعرها:بشوية مالكي شنو باغا.
ملاك تنفست؛على القراية.
عهد طارت ليه من بالو حيت فعلا بالمشاكيل لي وقعو نسا الامر تامن المعهد ايكونو بداو الدراسة.
عهد:ييي ففف طار من بالي والله.
ملاك:ششنو واش مغتخلينيش دابا نكمل فدكشي لي باغا.
حط يدو على حنكها:لا مقلتش هادشي ونتي قلتيها بفمك المشاكيل والله تانسيت تاهوما مع كملنا الاجراءات ديال تقيادك صفي مبقاوش عيطو.
ملاك كتلعب فصباعها:اه وغيكونو بداو مالهم زعما ميكونوش لاحضو التغيب ديال طالبة عندهم يسولو فيها.
عهد:لا وعاد كيدخلو ليه غاشكون وشكون يعني الشهادة حسبيها فيدك وانا انجيبليك الدروس لي فاتو ونجيبليك لي يراجع معاك تاتقادي معاهم.
ملاك:ايييمتا انتقاد معاهم .
عهد:اتبقاي تمشي والدروس لي فاتو اتراجعيهم فالدار مزيانة .
ملاك بضحيكة كانت تتسحابو واش كيتناسا باش ميخليهاش تمشي:اه صفي مزيانة.
عنقها:وعاد دكشي ساهل ايجيك راشفت دكشي لي كترسمي وكتخططي زوين عندك(ضربتلو طن فراسو)اجي تعرفي تصيبي ديزاين ديال شي جوهرة .
ملاك كضور عينيها كانت كترسم غي الوجوه واي حاجة كترسم وكترسم تالحوايج كتصرعهم هو دكشي لي باغا تقرا ومخلاوهاش والديها :ءء كفاش.
عهد:زعما ترسمي شي ديكور بحال هاكا شي سنسلة شي خاتم بحال هاد ليزاكسيسوار والمجوهرات.
ملاك:معرفتش عمرني جربت علاش.
عهد:هانتي لاكان عندك الخاطر جربي رسمي شي حاجة بدعيها واخا .
ملاك:اه واخا وو دابا انكمل قرايتي ياك.
عهد:ههه اه الحمقة واش انا نخليك بلاما تحققي احلامك .
ملاك:هي اتخليني.
عهد:ومالي اش كنخبر عليك دابا.
عنقاتو:شكراااا ككننكنبغيك.
باسهاج700😍😍😍
فراسها:ولكن اديري فبالك راك حاملة صفي.
ملاك:اه ضروري وعاد امم انشاءلله فاش نولد كيبانلي صفي انجلس.
عهد:اصلا انشاءلله اتكوني خديتي الشهادة حيت فيه غير عام.
ملاك:كفاش دابا صفي غير عام.
عهد:اه ولكن رادكشي مكثف رامعهد وعاد لبغيتي تزيدي تخصصي .
ملاك:مكرهتش.
عهد:هي انا كنت ناوي فاش اتاخدي الشهادة تخدمي عندي فالشركة ديال الحوايج.
ملاك بعيون لامعة شافت فيه:بصح .
عهد:اه.
ملاك:وياك نتا راجلي ومول الشي دخلني نيشان.
عهد شد نيفها بصباعو؛واش اندخلك غاهوكاك راواخا مرتي وشفت دكشي لي كترسمي زوين ولكن خاص دكشي ديال المعلمية فهمتي.
خرجت شلاقمها:دابا مكنعرفش انا.
عهد:ههه لا كتعرفي ولكن رافاش ادخلي انحطك مع مجموعة من المنافسين باش نشوف شكون لي يكون المسؤول على دكشي ومغنكونش انا لي غنصوت غتكون لجنة مختصة بامكاني ندخلك دابا ولكن مبغيتش يقولو امرتو دخلها نيشان (هز ليها وجيها):انا مكنتصوقش لناس ولكن عارف بنادم كيهضر ومغيسكتش ونتي تقدي متبقايش حاملة غاع دكشي.
ملاك:اه صفي فهمت وتانا اندير لي فجهدي باش نحمر ليك وجهك.
عهد:بشي بوسة والله مكرهت.
ناضت كضحك لاحت شال على شعرها:نوض نهبطو هه فيا الجوووع قتلني معرت مالي هاد ليومين.هزت الطبسيل لي كانت فيه الكيكة.
عهد ناض غادين:واراك حاملة عادي.شدليها يدها وهابطين شافتهم شمس وتبسمت بانليها عهد فرحان ونطقت :همم شتك فرحان شكين.
عهد:ههه والاش منكونش فرحان زعما رافخبارك نتي لي مشيتي معاها وعقلو مقلتو ليا والو.
قربت عنقاتو مبسمة:هي بغات تفاجءك مبروك عليكم اولدي فرحنا بزاف راك شتي تاباك كيضحك ابوحدو.
عهد:ههه واييه وانا كنقول لاش فرحان.
ملاك:وانا رافيا الجوع.
شمس:شنو مشهية شي حاجة.
ملاك:لا مفيا مناكل.
عهد:ونتي لي من الصباح وكتقولي فيا الجوع فيا الجوع.
ملاك:واه رافيا الجوع مالك.
عهد:ورالوليدة قالتلك واش مشهية شي حاجة.
ملاك:معرفتش فيا الجوع ومفيا مناكل شبعانة(كتغبن)وفيا جوع باغة ناكل بزاف وحاسة براسي شبعانة.
شمس:اتكوني مشهية شي حاجة ومعارفاهاش شناهي يالله لكوزينة.مشات معاها وعهد تابعها:واش تبغي نخرجو تاكلي برا.
ملاك:لا مكيناش تابرا فف(كتنفس وشافت فشمس)معرفتش بحال فف شي حاجة كتقرمش .
عهد:نجيبليك شيبس.
ملاك:لا لا يخخ.
عهد:شنو بحالاش.
ملاك كضور عينيها .:معرفتش مفيها تابنة (كتلمط)ببحال شي هانتوما تكون بحال كتقرمش وكتغزز وفاش ناكلها معرفتش اففف.
شمس ضارت لمجورة وعهد معاها كيحاول يعرف شنو بغات وهي قربت تبكي معرفاتش شنو باغا وديك البنة لي كتجيها باغا تاكلها شمس جبدت من واحد البحال السطل فالكحل عامر فاخر تيخليوة لعيد لكبير ولا لابغاو يشويو جبدت طريفات صغيورن رقاق شدتهم عندها ومشات لكيسان كانو شي ثلاثة ديال الطين هزات واحد وجابتهم ليها:شوفي شمي هادو.
ملاك اشفاتهم معرفتش فمها لاش عمر بالريق بزاف بدات غي كتبلع ريقها وكترمش شدتهم من عندها وعهد مقطب حجبانو شوية باستغراب:شكديري الوليدة.
شمس:خليها تشمهم راتكون باغا تاكلهم.
عهد بغا يحيدهم لملاك وهي تبعد يديها كتشوفيهم نيت باغا تاكلهم:واش حمقين نتوما حيدي دكشي املاك النور.
ملاك شافت فيه كتسرط ريقها:معرفتش اعهد شنو واقع ليا باغا ناكل هدشي اه(شمت الكاس ريحة الطين مخلطة بالقطران)اه هاد الريحة بب ببغيت ناكلها.
عهد شدهم عليها:نتي واش حمقة راك حاملة خاصك تاكلي الماكلة مشي الطين والفاخر.
ملاك بدات تغبن وتزم فمها:اهء بغيتو اهء والله اهء تا ففمي بنتهم دابا اهء اهء.
عهد بقا كيرمش فيها وشمس خداتهم ليه:راميديرو ليها والو تانا شحال كليت فيك الفاخر والطين كليت تاجير كليتو هو والرملة خليها متخاف والو ونقي هدشي.مدتهم ليها

Leave a comment

  1. فوقاش اتنزلو فالملتزم السادي

    1. مرحبا اختي رانا حطينا الاجزاء المتبقيه من قصه اليوم.

  2. ماكنش القصة تاع الملتزم السادي مكمولة

    1. مرحبا اختي رانا حطينا الاجزاء المتبقيه من قصه اليوم.