Skip links

 980 عدد مشاهداات

# بقلمي سمندرا اورياجا اي faraji Faraji

#نبدة عن القصة

‏لا أعرف، لكن الشعور ياصديقي يشبه من حاول ألف مرة وسقط بكل خيبته، يشبه من رسم ألف فكرة ولم تتحقق واحدة منها، يشبه من توهَّم بحب أحدهم ثم اكتشف أنه لا شيء، وأيضًا يشبه من مشى عمره كله ظنًا بأنه بالطريق الصحيح ثم عرف أنه الطريق الخطأ.🖤!

🥀 حاولتم قتلي فجعلت من اجسادكم حطب 🥀

#قصة مختتااالفة نهائيا عن لي سبببق مبغيتش نحرق ليكم الاحدات مي قصة مشوقة وقصيرة وكيغلب عليها طاابع الرعب و درما

🛑قرائـــة مــــمـــتــــعة 🛑

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 1

#في مدينة إفران بضبط ازروا بتدقيق في غابة …. توجد في وسط ديك دخلة ديك غابة دااار كبيرة حداها طونوبيل فيرارري اخر موديل … وحداها دار اخرى …. فقط ديك جوج بيوت لي كيضوروا فديك منطقة …. معروف عليها منطقة قاحلة …. ومكيجيش ليها انسان يعيش الا زيارة فقط … في وسط احد ديك جوج ديور بضبط منزل لي فيه فيراري … بنت فعشرينيات من عمرها فكوزينة تتقطع خياار وفنفس وقت كتسلق روووز وكتقاد ماكلة للاسد ديالها *ليون * كتعيش فمدينة إفران … هي واسد ديالها …. جات لهاد الغابة باش تعرف بعض حوايج عليها ومنهم ان لي كيعيش فهاد نواحي دار لي ساكنا فيها دابا مكيعيش .. ستغربات وبغات تستكشف اش واقع. ولي زاد دعمها كتر انها يتيمة يعني تقدر تموت وولا تعيش هانية عنظها

شوويا وهي تحس بشي حاجة. كتلحس ليها رجليها … هبطات راسها تشوف .. كات ليون دخل من بررا … دخل عبر شرفة باب كوزينا لي مخلياها محلولا …. واصلن حيوانات كيبغيو مناطق مهوية …. تبمسات لليون وقالت : رولاكس ليون اسيي ..
ليون بحالي سمعها … حبس عن ماكان يفعله …. ومشا بلاصة فين كيحطوا فيها ماكلة .. وحننا9 فوضعية اكل ….و بقااا كيتسناها تعطيه ماتاكل … داككشي لي كان …. حطات ليه ماكلة ومشات حطات لراسها تاكل …. بدات تاكل شويا بشويا …. حتا سمعات صوني فباب … ناضت من فوق طابلة ماكلة لي فكوزينة. . وطلات من شرفة كوزينة لي كطل على باب .. كانت لووي …جارتها جات عندها … :لوي هااي !! تفضلي

لوي تبسمات بابتسامة خفيفة ليها وتمات جايا عنظها : لوجين هاي
لوجين : هاي دخلي
لوي :, وخا

تمات داخلا لوجين وهي كدوز عينيها على دااار حتتا قفززات من شافت ليون كالسس تياكل …مشات تتجري تخبا مورا لوجين تخلعات
لوجين عرفاتها تخلعات وقالت :راه مربي ميقدرش يأديك !
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 2

لوي : هااء كاين شي حد بعقلوا كيربي سبع
لوجين تبسمات. لا أنا بعقلي
لوي كلسات فوق كرسي بعيدا على ليون وقالت : مرحبا بك صراحة جايا ومخلوعة يخرج لينا شي سفاح ولا موصيبة ولا مالين مكان
لوجين : نونو متخلعيش . مالين مكان مكيكونوش فنهار. وسفاح ههه معرفتش …
لوي : وي مرحبا بك ✌️
لوجين : اوه حتا نتي اجارتي .. مممم نسولك
لوي : اهه سولي
لوجين: مكتشوفيش شي تحركات غريبة فهاد دار ولا شي حاجة انا صراحة جيت نعرف غير سر ديال هاد ظار
لوي بلعات ريقها . :ممم عام وانا ساكنا هنا أنا وخويا. وعمروا وقع شي مشكيل … مي كيقولك كيقطعوهم طراف طراف وكيلقاوهم ديما هنا مشنوقين
لوجين : ممكن هذا عالم اخور مافيهش رحمة
لوي : بززاف .. ناضت : بيبي غنوض نمشي دابا خويا غيجي هنا وماغاديش يلقاني فدار غيتقلق
لوجين: اوكي

خرجات لوي وكتحاول دير راسها راها عاديا … ومكاين والو … غير وصلت لدارها دخلات وهي شادا على قلبها وخوها جا كيجري كيشوف مالها: لوي لوي مالك !
لوي : سيتف هي هي باغا تلاقا معاك جات باش تشوفك
ستيف طلع فيها حاجب وهبط حااجب: شكون هاظي
لوي : لوجين جارا جديدا عرفتي الا ساقت الخبار حنا لي تنهظوا ناس ونقتلوهم اش غييوقععع!!؟ كارتة
ستيف مكالمي : غنقتلوها كيف ماتوا لي قبلها

#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 3

لوي : مكتبانش ليا بحال اخرين والا مقتلناهاش غادي يتفضح سر
ستيف تنهد وحاول يكون مكالمي فهاد لحظة وفهاد ضروف خاصوا يكون كيخدم عقلوا: وهاهيا عرفات سر !! اش غيوقع انا عارف اش كندير !! وتي مالك خفتي
لوي : عندها سبع
ستيف : يكون عندها حتا ذئب حنا مالنا
لوي : هاء
ستيف : نوضي تق++(ودي خاصنا ليلة نكونوا قاضيين الغراض
لوي : نفس خطة ياك
ستيف: اش بان ليك مالكي تكلختتتي

عند لوجين لي جاها تصرف لوي فشكل وخروجها من دارها بديك طريقة وهي عارفاها جات باش تغذا معاها …. شويا ووهو يصوني ليها تيليوفن شافت شكون تبسمات وجاوبات : ليوما فليل ياك !؟
-غيحاولوا يقتل…وك حيت مستحيل اي واحد مكدوزوش يومين فدار كدوزي نهار لول عادي مي تاني مستحيل تعيشي
– هكاك اذن اليوما غيحاولوا يقت…لوني مزيان مزيان انا متسعادة ونت وجد قسم شرطة وكذلك علم رئيس مخابرات بلي يوما غيتعرف كلشي ونعرفوا علاش هادشي كامل !!؟
-كيقولوا جنون
-ههه جون واش صفا جنون غيشنقوك ولا يلوحوك فشي جايحا. وعلاش جنون فهاد ظار هادي بضبط وماشي فدار لي حداها كيبان ليا شي تخلويض هناااا فقضيية
جون : معرفتش ردي بال لراسك يلاه باي
-باي وقطعات عليه وهي متبمسة شافت فليون لي كيلهت مخرج لسانو و كيشوف فيها : اوه كليتي احبيبي اش بان ليك ندوش ليك
#يتبع

⚔️ بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 4

عند ستيف ولوي . لي وجدوا راسهم وقادوه ..باش ينفدوا خطة ديالهم .. سيتيف هز. سيووفا لي كانوا عندو ولوي لبسات واحد لبسة رمادية مسخة ورجليها ديال البقر .. قاداتهم …. ليوما غيقتلوا روح بريىة اخرى باش يحافضوا على سرهم لي دفنوه سنين هادي …. ولي معارفوا غير 2 ديال ناااس … ستيف ساف فييها شنو لابسا وتبسم بشر: وخا تيتزة الا أنها تستاهل موت

لوي : اش بان ليك دوز معاها شي ليلة حممراااا وعاد طلق منها

ستيف من بعد مدة هو ساكت ونطق فرحان : حتا هادل ننننضر … ندوز معاها ليلة اوا من بعد نتي غادخلي علينا أنا وياها فديك حالة …وغتستعملي هادا ( لاح ليها مبدل صوت ديال صوت ) انا وياها ديك ساعا غنوضوا مخلوعين …. وغيحساب لللناس حتا انا مت ونتي …وداك سساعة حتا حد مغيتجرأ ويقرب لداار وخا يبغي وغتحيد علينا شكوك

لوي : لكن جتت من غنجيبيهم !؟
ستيف : ههه نسيتي !! عدنا مستودع غير ديال اموات غناخدوا جوج ديال ناس وتحاليل غيتزوروا !
لوي: مق….ودا هادي
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 5

ستيف : وي حبيبتي فليل غنقوموا بهاادشي وجدي راسك
لوي : بعدا سعظاتك غير ليلة حمررااا
ستيف: هههه ليلة حمراء مع مومياء

عند لوجين لي دوشات لليون لي بمشقة انفس خرجاتو من حمام كيعجبوا الحال من كيكون فمااء وحتا هي نفس شي كيعجبها مااء … سالات ليه بتدواش وخرجاتو كتنشف ليه شعروا بشيشوار … وحتا هي ..نفس شي وكدهن راسها بمنتوجات طبيعية .. ديال هاد الغابة … من بعد مدة سالاع من هادشي كامل …. وناضت غادا لكوزينة توجد العشااء … وليون تابعها

ليون شاف فلوجين ولي لوجين عرفات شوفتاتو : ممم بغيتي ليومل لحم مشوي وي عرفت عرفت بلا متبقا تشوفيا ديك شوفات … ناااري كتحمقني بشوفاتك

قربات ليه وباستو فحنكوا ورجعات كوزينة تتقاد ماكلة شويا وهي تشوف ليون مشا قدام شرفة تيزأر …. ستغربات ومشات تشوف فين تشوف لقات ستيف مخنزر فليون لي مكرهش ليون يتلاح عليه لكن لوجين شاداه
لوجين: رولاكس رولاكس ليون
شافت فين كيشوف: كتعتادر راه معرفكش واش بغيتي شي حاجة !!؟
ستيف بدا تيقري لجيهتها : تقطع بيا الحبل وبغيت نشوف واش هاد ليلة نقدر نبات عندكم ؟؟
#يتبع

⚔️بقلمي Faraji Faraj⚔️

🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 6
لوجين شافت فيه بتشكيب وشادا ليون بدييها لي قرب يتلاح عليه ومحملوا ماقبللوا مكدبوش لي قالو حيوانات تتحس بانسان شرير او نيتو غير صافيا : اه وخا مرحباً تفضل
ستيف تبسم ليها : غنمشي نجيب حوايجي ونجي
لوجين. دارت غادا بحالها: وخا
ودخلات هي وليون لدااار تكمل على لي بدات ولي هو طياب العشاااء : ليون وااات هاابظ واااي يوووولاك مي ؟؟ (ليون اش واقع علاش تتشوف فيااا) مممم بغيتي تاكل شي حاجة مممم وولا بغيتي شي لبوئة ممم
مشات عندو عنقاتو وباااستووو حدددا شففتوووو وهو لححس لييها ووجهاااا وهو كيزأر برضضااا
لوجين: ههه تريد ندغدك ههه

عند ستيف لي منكرش انو تخلع من نضرات تلك الاسد ليه وعينيه ظاايرين بحال مولاتو قناصين بجوج ونضاراتهم تيخلعوا بجوج …. وميتزاااكلوووش فحاجة وكذلك كيفهموها وهي طاايرااا وووصل عند ختو لي كانت لابسااا ديك لبااس لي دايرااا بحال شي جنية ومخببياااا ورااا باب ظااررهممم كتنسا خوها يجي عنظها باش يبظاو شاف فييااا ونطق : غتبداي دابا!!؟
لوي كانت حاطا رجليها على واحد حديدة غير دوا معاها وهي تحيد رجليها ونطقات : عاوني نهزوها باش نبداو
ستيف طاح على ركابيه لارض وكذلك لوي وبدداو تيهزوا معاها ديك لوحة لي على باب … من بعظ مدة قليلة واخيرا هزوها من بعد محاولتين لي كلاهما وبانت واحد طرييقق. فديك حفرة او نفق مضلمة لبسات لوي حوااايجها وظارت قفزات ليظيها لي كانوا عبارة عن يد طويلة لاسقا على يديها كتبان بحال يد حقيقة . لكن اضافررهااا طوووال وفي راحة يديها وجواانبها كاين عش بحال ديال غنكبووت مبروونزيين فديك يد لي تتخلعع …. باااس ليها راسها ستيف ونطق: نتي قدها وقدود غنموت معاك حتا لخر
لوي عنقاتو : خوووياااا
ستيف : بلا متحتاجي نعاود نففكرك فخطة
#يتبع

⚔️بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 7
لوي : خطة كتتالي اخوويا راني حفضضتها عن ضهر القلب :نت غتتسنا ليل حتتا يجي وغادي تحاول تقرب من لوجين من غتقرب منها وضااجهها (يعني تقرب منها وباحرى تح….ويها ) انا ديك ساعا غندخل وغددير راسك نت ضحية وحتا هي بالطبع .. لذلك منيني غندخل عليكم نت ديجا غتكون فحمام كدوش وغتقتتلهااا وغتهنااو تممما … ولاغذا فصببباح من يجيو بوليس غيلقاو جتتتها. حنا غناخدو جوج جتت من جتت لي عظنا ولاي مزالا نقية ومتعفناااتش وغنحطوهم تممما وكمالة راك عارفها وايضا ان لم تنجح خطة فراه غادي نحتاجو خطة ب وهي نقتلوها هي سبع دياالها بطريقة مباشرة
ستيف : صافي مشات بنت تتسنااا يالاه تلاحي

بااسها مرة اخيرة فرراااسهااا وتسسسنااها حتتا هبطات فداك نفق و سد ديك باب او ديك حفرة وتممشا جيهة منزل لوجين وهو هاز فيديه صااك صغير في بعض ملابس ديالو و سكين عنظ ضرورة من بعد مدة وهو كيتمشا وصل لعندها وبضبط للشرفة ديال مطبخ دياالها دق فديك باب لي تتبين كولشي

لوجين غير سمعات دقان وشافت ليون تيتعلق فشرفة .. دارت شافت فستيف وتبمسات ليه غسلات يديها من حوت لي كانت كتنقي. ومشات فتحات ليه باب : مرحباً بك … اش سميتك !؟
ستيف : سميتي ستيف ونتي !؟
لوجين : لوجين وكيقولللي جوجو
ستيف: ههه جوجو شكون سماك هاد سمية
لوجين : مرااا لي كبراتني فخيرية .. شافت فرجليه وبضبط فركااابي ديال سروال : ممم تووسختي
ستيف شافها فين تتشوف : ههه مردتيش البال. نقدر نبدل هنا ياك !؟
لوجين: مرحباً. … حمام راه على جيهة ليسر
#يتبع

⚔️بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 8

ستيف غسل رجليه وبدل سرروالو ولبس تيشورط ووشورط قصير قي احمر و تيشورط فابيض … وشعروا مبلل بالماء ولي تينزلوا بعد قطرات من ماااء منووو
لوجين شافت فشعروا : ممم نشف شعركك قبل ميضربك البرد !؟
ستيف : مولف
لوجين تتقاد العشاااا وكدوي معاه: منا بلاصة نت ممم وكيفااش جيتي لهنااا
ستيف كان عارف غتسولوا هاد سؤال لذلك قلب على جواب منطقي ورد عليها: راكي عارفا غابة افرران ناس تيجيو ليها للاستجمام ونزهة وانا كنت دااير مع صاحبي … نتلاقاو هنا … صدق خاوي بييااا وتبيدقت وليل دابا وانا معندي فين نبات
لوجين كتععصر عصيي دليمون : معليش لمهيم لقيتي هاد مرة فين تبات
ستيف ناااض من فوق فوطووي لي كان كاالس عليه وحيد فوطة لي كان مددوراهااا علليه ومشااا باتجاااهااا وهو كيشوف فعينيها وفيهاا هي لي كانت حانية رااسها كتتقاد العصيرر محسااتش برراااسها حتتا لققات شي يدين محاااوطينها من لووور ووجهوووا محطوط على كتتفهاااا وهمممس ليها فوودنهااا: نعاوونك
لوجين حراكاتو جابو ليهااا تمام وتبووريششة حسات بييها وعاد اول مرة تحس بهاد شعور .وحس بيها حتا هو ..لي خلاه يتمادا ويقبللهااا فعننقهاااا حتتاا حس بقشعريرة جسسدهاااااا… وززاااد تممادا اكتر من بااسهااا مرة أخرى حددا شففتهاااا ….ودوورهااا عندو وكلاها مع واحد حيط كان قرريب لييهم وهي تصدمات فهااد موقف ومعرفاتش اش دير حيت عمرها اصلا تحطات بحال هاد موقف …. حاووطهاا ستيف بيديه من جيهات بجوج باش متحركش … وقرب لييهااا وبااسهااا بووسة مطوولا فششفتتتهااااا وبدددا تيححرك لسساانووو بطريقة عجيبة لي خلات لوجين تحس بواااحد شعور جديد عليها في منطقة فرج ديالها ..
#يتبع

⚔️بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 9

شررع في تقبييلها وكل شفة تيعطيهااا حقهااا فنان في لغة التقبيل … ومع تجربتووا تيعرف نقط ضعف فتاة …. وكذلك كيعرف. انو قبلة هي لي تتلعب دور فكلشي …. خررج لييهااا لسسانهااا بلسااانووو وبددا تييلعععب بيييه وهي حاطا يديها على صدروا مبلووكيااا من هادشي لي ووااقع …. مفااقو من عاالمهم حتتااا سمعوووا شييي حاجا داازت بزربة. فداااار لي خلات لوجين تحشااااا فستيف بخلعة …. ولي بوورششات ستيف وعرف لي دازت غتكون غير ختو … : رولاكس بايبي غيكون غير شي سرجم تفتح ولا ريح
لوجين علات فييه عينيها وبعدات عليه : اه يمكن ديزولي

ستيف : ماوقع والو
لوجين تبمسات ليه وداارت تحط العشااااء: يالاه كلس خلينا نحطوا العشااء
ستيف : انا قبيلة متحكمتش فرااسي وو
لوجين قاطعاتوو: لي وقع وقع صافي انا نسيت كلشي
وبجوجنا غلطنا
ستيف : اوكي نعاونك تحطي العشاااا
. لوجين: مرحبااا
فهاد اتنااااء شخخص كاان كيسمععع هااظشي كامل لي وقع ومركز معاه بحكم كاميرات لي محاوطين دااار كاملة ومجموعة من اشخاااص كيشوفوا اذ واقع فدااار. ومرااقبين كلشي

فاندن ديال لوجين وفي داخل ديياالها كاين جهاز لاسلكي كيدوي فيه شخص وكيعملها بشنو غيكون: فليل غيبدظاو وبضبط من غيضضضاجعك (يعني غيقرب ليك ). بلا متحتاجي نوصيييييك الووجيييننن غير غااادي تدخل عليكم من تكونوا كضضاجعوا بعض حنا غنتحركو وغنبداو نفدو خطتناااا
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 10
لوجين تبمسات من سمعات اشنو قال لييها قائد …. قرربات عند ستيف وبااستوووو فشفتوووو ونطقات: هااا ليون تعشاااا ونعس (شاارت لبلاصة لي ناعس فيها ليون )
مممم وبغيتك تزيدني (نضرات بريئة ومق…. حبنة )
ستيف : اااااا
لوجين قرربات لييه كتر وكالاتووو : بووسننني
ستيف دوخاتتو: لكن ماشي هنا !؟
لوجين: وبووسني باااش نمشي معاك …
ستيفف قررب لييهااا وطبع قبلة على شفتتهااا وهزها بخف .. لجيهة السرير

ماهي الا دقائق وكاانوووو كلاااهمااا مجججردين من ملاابسهم فقط صوت قبلات كيتسمع فارجاااء غررفة لوجين كتوحوح وكتتبوووس ليه فصصدورا وشفايفو وهو كذلك …. محيد تيشورط وبوكسور فقط صولو كيششوف فلوجين بشهوة أما لوجين تتمص ليه في معلم بطريقة حتيرراافية علاش لا وهي راها كانت انسانة مزوجة وملقبة لزوجة تجووني … علات فيه عينيها بنضرات مقح….بنة : ماابقيتتتش قادا نصبببر Fu****K me (يعني حو….ي….ني )
هو من سمع كلامها قللبهااا تحتو وبدددا تيمص بحلمات صدرهاا لي كان كلو وااقف ومبررونزي وناعم كحرير وأبيض لون …. جسدها كلو ابيض ومتتااللي .. كانت كلها عريانة الا أنها مغطياا توتو بسليب … بدااا تييهبط بقبلات متفرقة على جسمهااا حتتااا قررب حددا توتو … بااسهااا ففخضهاااا وحيد ليهااا سلليب .. غير حيديو ليها وهو يببان توتووو ديالها لي كان فيه بعض افرازات سائلة بيضاااء عاادي جظا تكون من يكون انسان مستمتع فشي علاقة حميمية … بدددا تفيس فبضررر ظياهااا وكيداابعو بيديه … غير شااف توتو ظياالها لي كان معسل وغوووز. بلعع رييقوو وحط شفاايفو عليه وبدددا يممص لوجين كتأوه بشدة شهوة وكذلك هو تيعرفف كيفاش يخلي وحدا منتاااشيااااا و حاسا بسعادة
ماهي الا دقائق وهو يحط معلم فوق توتو ظياالهاااا ودخلوا فييهااا هي غيررر شافت حشااه فييهااا عضاااتو فكتفوووو وقررباات لشفتوووووبااستوووو و نطقات : زيدني بغتيك تشرشمني
ستيف هضررتهااا غير مكاتزيد تششعلوا كتر ماراه شاعل من شااف جسسمهااا انتوي مئة في مئة
#يتبع

⚔️بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 11
من بعد دقائق ناااض ستيف لحمام باش يدوووش أما لوجين غير دخل حمام لبسات تيشوورط بخف و شورط وشافت من تحت ناموسياااا لي كان فييهاااا واحد شخص لي غمزززهاااا …. وتبمسات لييه …. وطلعات رااسهااا فباب وهي تشووووف شييي خياال كيدوووز بززرببةةة ولوجين بدداات ترعد كانو خااايييفااااا نطقات بصوت غالب عليه رجفة : ستتتيف ستيف.

ستيف مشغول ممسوقش لييهاااا ابدال كيدووووش وعارف اش غييوقععع ….

لوجين شااافت فجيهة باب ونطقات بكلمات. غراابين وبهمس ولي كايفهموهم غير ناس مخابرات ( هادشي من وحي الخيال ) : بوبينظا تورناو بيناااا تووو (علاش مزال مظخلتو)
قائد نطق وهو مكررززز على يديه : دااار مزروووعة كلهااا قنااابل حاافضين سوااااريهنم لوجين نتي جون (دري لي تحت ناموسياااا ) كلشي عليكم …. غنحاولوا نلقااااو حل فاقررب وقت

لوجين جات تجاابوا وهي يبباااان لييييهااااا واحد انسان جااااي باتجاها بهيئة رجل ودرعانو وكتفانو. كباااريييين .. بلععات ريقهااا وهي تتشوف فيديه لي طوويلل وبحااااي فييهااا سيوووف …. تنفسسسات مزززيان وجبدددداتت من ووواحد مجررر لي كان حداها بفخخخف. واحد الا حادة: تقرب غنقتتلك

ضحكك ديك انسان. لي فاصل هي لوس فقط ديارا مكبر صوت و مغيره : هاهاهاها ضحكتننننني … نشر يديه : قتتلنننننني. !!! نتي غتمووتتتتي بحااالي ليي ماااتووووو قبللك
لوجين. عررفاااتها اوي وداايرررااا بدلة من لحم لي كتباااان لييييهااا من طرف لي تنتقب من داك قمااااش لي لابسسسااا : هههعهه مرحباااا بيككك وبعدددا بيني غير راااسك مع غمززة
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 12
لوي خنزرات ومرعفاااتش كيفاااش عرفااتهااا حتتتا انها بنت نطقات : هاهاها مكتتعرفنيش اش
سكتات شويا ممن سمعات صوتهااا لي ولاااا ديال بنت مبقاااش ديال راجل .. بلعات ريقهااا وعرفات انو مغير صوت خسر ولا طفااا من السارج
لوجين: لوي !! اذن نتي هي مولات هاد فعااايل
ستيف لي خرج من دوووش وهو شاد موس بيديه : تصحيح لوي وخوووهاااا ستيف ويييلسون
لوجين : عارفااا هههه
لوي وستيف شي تيشوف فشي باستغراب ونطقوا فدقة : شنوووو!؟ كيفاااش
لوجين : معاكم لوجين الحديدي عميلة سرية في منضمة مغربية الفيدرالية
لوووي : واااتتتت!!! يعني جيتي هنناااا بلعااااني
ستيف : ههه مرحباااا بك غتكون نهايتك موت بحال غيرك
لوجين : مممم مووحال لكن شنووو هوووسرركم !!
ستيف قررب لعند لووجين خطوة وهي كتبعد خطوة حتتاا لسقااات مع حيط وهو حاااوطهااا بيظيه ونطق : ممممم بما انكي قربتي تموتي تمووتي نقوللك علاش لا !!!!
لوي دارت رجل على رجل وكلسات كتسنا : افف شحاال هادشي ممل ستيف زززيدناااا شويا ديال اتارة
ستيف : مطلبتي احبي غير الموجود. شاف فجييهة لوجين وهززز ديك موس بيديه وبدا يدوزوا عليها وعلى وجها بخصوص وهو كينطق: مممم عرفتتتي هاد دار لي عاايشااا فييهاااا فييهااا ملاااايررر من تحتتتهاااا كللهااا فلوووس ودهب … لكننن لييينااا بووحدنااا أنا وختتتي
لوجين غير سااقرة وكتسرسب منو معلومات وتتشوف فيييه فقط غير هو وفعينيه : ملااير دياالمن
ستيف : شحال هاااااادي (كيدوز على وجها حتتا جرحها فعنقها ). واااااحد راجل كبيير فسسن جاااا لهننااا لهاااد دار هوووو ولااادوووو قتتلناااهم بيدددينا بجوج بسبا بببب عررفتتتي شنوووو سبببب أنووو كااان كييفضضلللل ولاااادووو علللينا حننااا كنت عاااايش غير أنا وختي فززنقققة دخللناااا لداااروووو وبددددااا كيعططيناااا غير فتااات اكل ديالهم …. لكننن أنا ولوي تمممردناااا عللليهم كاملين. 2 ولاااد واب ام كانت مييتة … قتتلنااااهمممم بدوون رحمة
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 13
ستيف : ومااتو مشااو عند الله وبااااش حننااا نحاافضوا على سرر وفلوس وجتتهم ختتاررعنااا هاد لعبة ديال جنون
لوجين وااحد موووس كان فيديها صغغيررر جبدااتووو بخف وستااغلات وقت لي فيه. هو مشغول بهضرة وضررباااتوو فككرششواا: هااااا شنووو خااصك نتت!!
ستيف ششد بلاصةة ضرربة لي كانت غاارقااا بقااا مدة كيرجع وعي دياالو ماشي شي مدة كبيرة فقط 10 تواني ولا 15 تانية لي كانت فيها لوجين بغات تمشي بحاالها لكن شدهااا ستتيف من شعرها حتتا طييحهاااا فااارض ووطااح عللليهااا حتتااا هووو وبددا تيييخنننق فيهاااا وهييي كتعااار باش تعيش لكن بدون جدوى فقط تتحس بانفااسهااا مبققققاوش كييوصلوا للرئة ديالها…

في هاد اتناء كان خرج جون من تحت ناموسيا ومشاا شد لوي لي كانت شافت فخووهاااا فديك حالة ومشات تعاااونووا : فين غاادااا
لوي دهشررات : من خرجتي نت منين !
جون: حطاتني طياارة عاد دابا وضررببهاااا فكرشها حتا شهقات وزاد ضرربة اخرى حتتااا فقدات وعي دديااها ديك سااعة علم دورييات غير يدخلوا لدار

عند لوجيينن لي ززرااقت فيددين ستيف وكتشووف فجيهة ديال جون لي كان مشغوول كيتتاصل بدوررييات وماشافهاش من طاحت هي وستيف
دارت. لوجين جيهة ديال ستيف لي نطق : غنموتوا بجوج
لوجييننن بدات تحرك عينيها فننواااحي شوياا وهو تفكر ليون بعلعات رييقهاااا وشاافت فستيف لي مززال خاانقهااا بيديه …. ستجممعات قووااهااا وعضضضضااتو فيديه وغوووتاات غوتة ليبي تسسمعات لجووون لي كان برااا وكذلك لييون لي غير سمع صووت غووات لوجين ولي عرف حسب غرريزتو انها في مشكل ديما كان كيوقع لييهم هكا
#يتبع

بقلمي Faraji Faraji⚔️
🥀قصة : محــاولة قتـــلــي 🥀
🥀قتلـــتك لأنك انت أردت هـــذا 🥀
جزء 14
ديما كان كيوقع ليهم هكا ووكيعرف حسب مادربااتوا هي انو عندها تغوت ولا تلوح ليه شي حاجة يعاوونهااا …. ناااض من بلاااصتو وبدددا كيتمشى على اطراف اصابعوووا اربعة لجيهة لي صدر منها صوتت …. وااخيرا وصل لبيت لي فيه لوجين طااايحا فاارض وستيف خااانننقهااااا ليك وحدا ويد أخرى شاد بيها جرحة لي تضربات فجنبوا الايسر
ليون غير شافهااا هكاك مشاااا تيجري لجييهتتهاااا جججر ستتيف من عننقوووو وعضضضوووو فكككرررششوا بنييااابوو ليبي تغررسسوووا فكككرشششش سيتيف لي بدددا كيقفقف وووسكرة موت بداات تدخل معاه و بددا فاحتتضاااار ….

جون لي كان خذا لوي لبراااا وبضبط فسيارة ديال دوريات لي وصلوا …. وتم داخل عند لوجيين من سمع غواتها ودويات مووراهم …. تصدمووا من شاافو لوجين طاايحااا فارض بدمهااا وكذلك ليون شااد مابين سنانو ستيف وقااتلوا ومباااغيش يطلق منوووو
لوجين نطقات من بعد مدة وهي كترد نفس : لييون سسطوووبيت حيدو من فمك
ليون بحالي سمعها اش قالت ليه حيدو من فمووو ومشاااغ عند لوجين كيلعب ليها فوجهااا بفررح وقلق … جوون مشااا عندها كذلك : جججيبوةةة اسعافات اولية نعاااونوهااا واش تقااسيتس من جاك هاد دم
لوجين : من ضربة لي ضرربتوا متخللعش علياااا واش مات !؟. شافت فستيف
جون شاف فناس لي كيهزوا جتتتو ومالو ليه براسهم يعني. نعم : اه
لوجين : يستاااهل !!!

#نهاية

🥀 عن كاتبة وعن قصة محاولة قتلي
🛑أشكر كل من دعمني في كتابة هذه القصة القصيرة التي تحمل سطوووور لها معنى … اربعة عشرة جزء من هذه قصة التي كتبت للعبرة أولا…. وأول عبرة في هذه القصا لاتتق في اي أحد مهما كان صديقك. عائلتك اختك. لااحد. فماذاااا لةي وستيف خانو عائلة التي قدمت لهم يد مساعدة … كذلك العبرة الاخرى لاتتباها بما لديك فيوجد بعض الناس ليس لديهم حتتا ماااايأكلون … فقط بعض فتتاات …. ايضاا تربية الحيوانات مفيدة جدا ومهمة يمكن ان ينقد حياتك …. تم أيضا طيبة القلب زائدة عن حدود تنقلب ضد صاحبهااا …
والعديد من العبر … قصة جديدة من أناملي أنا Faraji Faraji (سمندرا اورياجا )
أمل أن تكون عند حسن ظنكم 🥀🔥
#أحبكن 🔥🔥
نلتقي في قصة اخرى 🤤🤤