Skip links

قصة : المعنفة ج 5 و الأخير

 2,349 عدد مشاهداات

❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝
البارت:🌸81🌸

عند آية فاقت على صوت أشخاص حداها حلات عينيها لقات البناية حاضيينها ، وقفات مخلوعة

البناي1: هاي هاي على زين جاي حتى العندنا
البناي2: دجاجة بكامونها
البناي3: انا لي شفتها ، إذا ديالي
آية:(بخوف) لااا.. لاا…. خليني نمشي بحالي

ضربات فيهم و خرجات كترجي حتى بعدات منهم عاد بقات كتشوف فين هي ، كاين جهة ديال عمارات شاريينهم الناس و جهة بعيدة لأحياء شعبية ، دخلات تما و بدات كتدق و تقلب شكون يخدمها عندها ولكن ملقات حتى واحد في آخر لحضة بقات ليها غير دار ، دقات فيها و حلات ليها مراة شوي كبيرة

آية:سلام خالتي ، واش تبغي نخدم عندك ، كنسيق و نجفف كلشي نديرو حتى طياب نطيب
مراة:(طلعاتها و هبطاتها و باينة فيها حاملة) واخا دخلي ،

دخلات بان ليها ولد كبيير گالس شاد طيلي بقات حانية راسها وراتها دار كلها مقلوووبة ، ووراتها الكوزينة ، گفضات يدياتها و بدات جمعاتها كلها واخا كانت كدوز من حدا داك العود لي گالس كانت كتهبط راسها ، كملات و وجدات طاجين حتى جات عندها المراة

مراة: الله على رييييحة ، الله يعطيك صحة رجعتي دار كتشعل
آية:(بفرحة) شكرااااا
مراة: بقاي تجي عندي نهار آه و نهار لا
آية: بصح ، اااه ااااه صافي واخا شكرا بزاااف الله يرحم الواليدين
مراة:(مدات ليها 50 درهم ، زعما قلت مراة بعقلها جامعة دار كلها و عطاتها 50 درهم ) هاكي هادة خلاصك
آية : الله يرحم الواليدين

جا ولدها گلس ياكل و هدر مع آية خلعها بصوتو
رجل: گلسي
آية: لا لا ، غير بصحة ، بسلامة عليكم

تمات خارجة وصلات حدا الباب جبدات سبرديلتها تحنات كتلبسها ، حتى حسات بشوي واحد قاسها من لور دارت مخلوعة لقات ولد لمراة ، شافت فيه مخلوعة

شخص: نعطيك 1000 درهم ليلة (مع غمزة)
آية: لا لااا أسيدي سمح ليا

دارت أتخرج و جرها شاد فمها بيدو دخلها لبيت لي حداه و لاحها فوق سرير

آية:( كتغوت) خاااالتيييي ، هءهءهء عفااااااك بعد منيييي ، انا راه مزوجة ، هءءهء خااااالتيييييي

ممسوقش ليها قرب منها كتر حتى طلع فوقها و رجع ليها يديها لور و تحنا عليها و هي كتغوت ربي لي خلقها ، حتى دخلات مراة ، ناضت دغيا باغة تهرب و خلات لمراة كتغوت على ولدها ، هزات سبرديلة و خرجات شادة في صدرها حيت قطع ليها لكسوة ، بقات غير كتجري و الناس حاضيينها ، حتى وصلات لداك الحي شعبي و گلسات حدا واحد دار كتشوف في الناس خارجين و دراري كيلعبو و شي شمكارة گالسين بعدات من تما شوي لبسات سبرديلتها و مشات دقات على واحد دار حتى خرجات ليها بنت في مقتبل العمر

سمر:(باستغراب) سلام !!
آية: عفاااك ، كاين باباك ولا ماماك
سمر: بقاي هنا (مشيت كلمت بابا و ماما و رجعت عندها ههههه)
نزهة:(لأم سمر) سلام ابنتي
آية: خالتي أنا كنخدم في ديور كنعرف نشقا و نطيب و نغسل لماعن كلشييي نديرو
نزهة: لا ابنتي حنا مخصناش خدامة
آية: واخا سمحو ليا (دارت غادة و الحزن على وجهها حتى وقفها صوت)
سمر: بلااتي (ضارت عندها) واش عندك فين تسكني
آية: لا
سمر: حنا ناس الجود ، و نتي باينة فيك بنت الناس ، دخلي باتي هاد الليلة هنا ،
آية:(مشات عنقاتها بزربة) شكرا بزااااف الله يرحم لواليدين الله يخلي ليك لي عزيز عليك
نزهة:(بابتسامة) دخلي ابنتي ،

دخلات آية و جابت ليها نزهة بيجامة لبساتها ، و سولوها و هي عودات ليهم كلشيييي ، بقات فيهم و عزااات عليهم

نزهة: بنتي ، هاد لوقت كتبغي دير لخير ولكن كيرجعوه ليك شر ، أنا انعتابرك بنتي و أنتيق فيك و أنأمنك على داري و بنتي ، ف الله يخليك متخسريش تيقتي ،
آية:(ناضت عنقاتها) الله يرحم الواليدين والله منسا خيرك ، انا انقلب فين نكري شي بيت
سمر: كاينة واحد المراة كتكري ، ولكن ماشي دابة حتى تجمعي لفلوس

عند جاد رجع دار بخيبة أمل لقاهم دايرين جنازة ،

أسيل: خويا واش بصح هادشي لي واقع ، آية معرفتو عليها والو
جاد: لاا ملقيت عليها والو
نزار: خاص نشوفو شي واحد لي يلقاها دغيا
جاد: مهدي الله يرحمو هو لي كيتكلف بهاد المهمات ، و مكنعرف حتى حد
نزار : أمير
إياد: (قاطعو ،) شنو نمشي عندو و نقول ليه نتا لي خاطف مرت ولدي ، باراكة غير داكشي لي وقع ملي تهجمنا على دارو
جاد: شنووو ، و إيمتا هادشي(عاود ليه نزار كلشي) و مرتو كانت معاه
إياد: ااه كانت و هازة ولدها
جاد: شنوووو هااادشييي درتووووو ، بففففففف طلبو الله ميكونش كيفكر يقتل شي واحد فينا
نزار: علااش و هاهي كانت مرتو
جاد: يحرقنا كااملين و متبكيش مرتو ، أما دابة ملي ولا حتى ولدو صافي بشينا فيها
إياد: مكنضنش واش يدير شي حاجة
نزار: ااه حتى انا هادشي لي كنقول ، ولكن أمير يقدر يعاونك
جاد: ههه منيتك ، هاداك عدوو ديالي
نزار: أنا متأكد يقدر يلقاها في نهار واحد
إياد: المقابل
نزار: ميدخلوش جاد الحبس بأفعالو لي داير

#يتبع
💙🖤تتمة💙🖤

عند بطلتنا فاقت هاد لمرة بكريييي دخلات لكوزينة وجدات لمسمن و رغايف حتى سمعات صوت نزهة دارت عندها بابتسامة

آية: صباح الخير خالتي
نزهة: علاش فايقة ومعدبة راسك ، خليني انا انعاونك
آية: لا لا ماشي مشكيل
نزهة: ماشي مشكيل ابنتي راك حاملة خاصك ترتاحي شوي ، سي احمد ايفيق دابة شوي (أحمد هو بابااااا❤)

عاوناتها نزهة في لفطور حتى فاقت سمر و باباها ، فطرو في جو من ضحك و آية عجبها لحال مع هاد العائلة متواضعة ، أحمد مشا الخدمتو و نزهة و سمر خرجو بعدما أسرو على آية تخرج معاهم و منها نيت تقلب فين تكري و كل مرة كتشوف موراها خافت لا طلاقة ب جاد ،

عند أمير و جنات كانت هاد لأخيرة كتفطر في ولدها هي و أمير ، تسمع صوت لباب مشات هي تحل حلات لباب بابتسامة غير شافت جاد خصرات صيفتها و محملاتوش كيجيو من وراه غير المصائب

جنات: عفاااك ، ياله تصالحت مع راجلي ، هاديك الهدرة سلبية لي أتعاود تقول غير خليها عندك ،مبغيتش ولدي يكبر بلا أب الله يخليك بعد منا
جاد: لاا ،لاا انا جيت بغيتو فشي حاجة آخرة ، وسمحي ليا على داك نهار
جنات: واخا تسنا نكلمو ليك(ياله ضارت لقاتو من موراها)
أمير:(هاز ولدو)شنو باغيين
جاد: بغيتك تعاوني
أمير: واو ، عمرك شفتي شي أعداء كيتعاونو
إياد: نقدرو ندخلو و نهدرو
أمير: زعما نقدر نعاود نتيق فيك
نزار: أميييير كنعتادرو منك على داك نهار
أمير:(طار شادو من عنقو) وااااش تسطيييتي مخوف مرتي و ولدي وكتعتادر
جنات:(شافت ولدها كيبكي و غوتات) أميييييير لييييث ، وقف ليث كيبكي
أمير: بعد منو و حس براسو بلي مزير عليه ، عطاه ل جنات
جاد: خلينا نهدرو لداخل و غير بوحدنا ، لأنه من مصلحتنا بزوج

أشار ليهم و دخلو لداخل جنات مشات طلعات ولدها نعساتو بعد بكاه ، و هبطات دخلات لكوزينة حيت قال ليها تمشي و تخليهم

جاد: مرتي مختافية و …
أمير:(مقاطعو) و أنا سباب يااك؟؟ واش لي وقعات ليه شي حاجة تجيو عندي
إياد: حنا مقلنا والو دابة خلينا حتى نكملو
جاد: كيف قلت مرتي مختافية و هي حاملة ، قلبت عليها و ملقيتهاش ، طاح في بالي غير نتا لي تقدر تعاوني ، لأنه تقدر توصل لأي حاجة
أمير: و المقابل
جاد: مدخلش الحبس ، عندي عليك دلائل قوية لي كتبين بلي نتا لي قاتل عائلت مرتك و جعفر سراتي و بزاف لأشخاص
أمير: شنو زعما أتخوفني
جاد: عارفك ماتخافش ولكن هاد المعلومات أيوصلوك المؤبد ، و عمرك متقدر تشوف مرتك ولا ولدك
أمير:(ببرودة) واش كتهددني
جاد: لااا ، كون بغيت نهدك كنت انحط سلاح فوق راسك ، ولكن انا طلبت منك بالمقابل ، تعاوني نلقا مرتي و گاع المعلومات أصلية لي عندي أنحرقهم قدام عينيك .
أمير: وشنو أيخليني نتيق بيك
جاد: قتل عائلتي ،
أمير:(بتاسم) واخا موافق ، عطيني صورتها و فين ختافات (مدهم ليه بعدما عطاه تفاصيل) اووكي ، … ، من هنا ل 3 يام انعطيك خبار

خرجو كل واحد خدا طونوببيلتو و كل واحد و وجهتو ، بينما أمير مشا قبل راس جنات و قال ليها عندو شي خدمة ، خدا المعلومات لي عندو و بدا في البحث سرييييع ديالو ،

عند أسيل بعدما وصلات جامعة طب دخلات لحصتها و كتحاول تهرب من نضرات لأستاذ في حين هو عاود طلب منها تسخر المختبر و خرجات لا مشات المختبر أيتبعها لهذا مشات لإذارة في طريقها لتما حسات بيدها تنترات كان دكتور لي جرها حاول يبوسها ولكن ضرباتو و رجعات دخلات الحصة قلبها أيسكت ، ياله دخل دكتور حتى تبعو أصلان و المدير طار عليه أصلان بالعصا حتى خلاه كلوووو دم حتى واحد مقرب منو كيبان بحال شي واحد عطشان و هادي هي طريقة باش يروي عطشو ، بعداتو منو أسيل بصعوبة و هي كتبكي

دكتور:(كيتنفس بزز) ..م…. مكنتش …عارف بلي مزوجة …
أصلان:(يعصبية ممزوجة مع الغوات) شنوووو، مبااانتش ليك كرشها مقنبلة قداااامهااااا هاااااه؟؟؟(رجع كيضرب فيه) لي مس مرتي يدو نقطعها ليه(زير ليه على يدو حتى طرطقها كلشي غوت منهم أصلان وسيلة لوحيدة باش تمنعو هي تعنقو و داكشي لي كان عنقاتو و بادلها العناق

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝
البارت:🌸82🌸

🤍🖤أصعب من أنواع شخص ليس من نصيبك وليس قدرك لكنه يسكن داخلك …. 🖤🤍

#تسريع_لأحداث

دازو أيام و نهار يجيب نهار ، أمير قدر يلقا آية و في ضرف 3 أيام فقط ، عطا ل جاد لعنوان ولكن جاد فقط كيراقبها من بعيد و كيشوف فيها ضاحكة مقدرش يقرب منها بلخصوص ملي عرف بلي ولا عندو عدوو آخر ، تهنا من أمير خرج ليه واحد لآخر ،

أما آية فولات عايشة مزيان مع عائلة سمر وهما معتابرينها كإبنة ليهم ، ناس طيبين ، (كنشكر في راسي ولكن بصح بابا و ماما ضريفين) ، كيف گاع لأيام فاقت بطلتنا هي و سمر دارو روتينهم صباحي و مشاو خرجو جنب البحر يشمو شوية لهوا ، آية بقات ساااهية ملي شافت البحر أول مرة رفقة جاد ، فيقها من سهوتها غير سمر كتعيط ليها

سمر: أجي اصحبتي ،
آية:(تمشات عندها) أول مرة نشوف البحر كان معايا راجلي
سمر: سيري تخراي هاداك گعمة نقول عليه راجل
آية: ولكن ضريف
سمر:(تعصبت) أويييييييييييييييلي أنا راجلي يهز عليا يدو ندخلو لحبس واخا نكون كنتسطا عليه ، سمحي ليا اختي نتي مدلولة
آية: ولكن راه كيبقا راجلي و أب ولدي
سمر: ملي إول نهار دار ليك ديك لحالة ، كان عليك تمشي دعيه والله حتى يولي بحال الكلب ولكن لقاك نتي كلبة (كيهدرو و كيتمشاو راجعين لدار) أختي سيري رفعي عليه دعوة طلاق والله حتى خدمتو يخسرها حيت كيعنف بنت
آية: بفففف انا دابة مبغيت والو غير يبعد مني و ميقتلش ليا ولدي(وقفات طونوبيل حدا رجليهم كحلة هبط منها واحد يدير من آية جوج بطول ديالو و ربعة من فخامتو تكلم بصوت كيخلللع)
شخص: نتي زوجة جاد أرجي أوغلو
آية:(كتقفقف) لا مكنعرفوش

طلع طونوبيل وكسيرة بسرعة خيالية أما سمر و آية بقاو غير كيشوفو ، في حين شخص آخر كان مراقبهم في سيارة ، جبد طيلي دار مكاملة هاتفية

شرطي: كوميسير ، شي سيارة كحلة وقفات على آنسة آية و دغيا مشات
جاد: واش وقعات ليها شي حاجة
شرطي: لا أسيدي ، ولكن على حسب معطياتي فإن سيارة هي تبع لسيارات اختطاف

ضرب يدو مع بيرو وخرج بسرعة بعدما دار مكالمة هاتفية .
عند آية و سمر ملي وصلو لدار و سمر كتسول فيها

سمر: شكون هاد جاد ، وشكون هادوك
آية: معرفتش ، ولكن جاد راجلي
سمر: الله يخرج هاد نهار على خير

دخلو لدار وجدو گوطي تسناو أحمد حتى جا عاد باشرو بأكل ، و كيضحكو ، سمعو صوت دقان ناضت سمر تحل لباب حتى لقات واحد زوييين واقف عجبها ولكن خلعها بتخنزيرتو ، دخل و خلاها مصدومة فيه حتى وقف عليه ، غير شافتو آية ناضت كتكحب وحلات ليها

أحمد:(وقف) بأشمن صفة مهجم على داري
جاد:(وراه ديك بطاقة بلي راه بوليسي) آية ياله
آية:(بخوف) لا لااا ، مبغيتش بعد مني
نزهة: شنو واقع وشنو باغي من البنت
جاد: انا رااجلها ،(شاف في آية) مغنآديش ولدنا كنحلف ليك ، أنا خليتك هنا باش نحميكم ،ولكن هاد البلاصة مبقاتش مأمنة عليكم
آية:(ضافعة جبهة) لاا ، منمشيش معاك ، سير بحالك ، أصلا انا مكنعرفكش
جاد: متعصبيييينييييش عارفة بلي معنديش صبر ، ياله سربي ا آية خاص نخويو لبلاد
آية: مبغيتش انا تزاديت هنا انموت هنا
جاد: ااووووووف ، زيييدي قداااامييييي ، راه لا وقعات شي حاجة لولد اتكون بسبابك نتي
آية:(مخرجة عينيها) ااااه عاد تفكرتي بلي عندك ولد ، أسيدي سير بحالك انا مبغيتش .
سمر: نتا ماشي راجل (مشات تخبات من مور ماماها ملي شافتو مخنزر)
جاد: آية ، لهدرة سالات يا غتخرجي بخاطرك ولا بزز (صونا عليه طيلي) شنو بغيتي ، شنووووو (مشا جر آية) ياله ياااله
آية:ضرباتو ببراد حتى تحرق من يدو
جاد: ااااع واش تسطيتي ، راه انموتو بجوووووج هادشي كنديرو على قبلكم
آية: ديها فراسك باغة نموت هنا سوقك

سرفقها حتى دارت و هزها و هي كتقمش و تعض فيه ولكن هو ممسوقش ، تبعاتها سمر و نزهة و احمد بقات فيهم ، غير خرجو مع لباب تصدمو كيبان ليهم الحي كلووو عاامر بوليس ، بحالا أيشدو شي إرهابي ماشي راجل جا يدي مرتو ، في هاد لحضة عرفو أن لقضية بصح نيت فيها القتل و أكثر حاجة ملي قالت ليهم سمر بلي وقفهم واحد سولهم

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝
البارت:🌸83🌸

عند أمير و جنات نيت گالسين في جردة كيلعبو مع ولدهم و باااينة كمية لفرحة في عينيهم و صوت ضحكاتهم متعالية ، نسيت مقلت ليكم جنات ولات كدير لخمار ، بعدما عياو گلسو مقابلين مع بيسين و كيهدرو حتى تكلمات جنات

جنات: واش انديرو ل ليث سبوع و طهارة !!
أمير: ضروووري حبيبتي
جنات: إيمتا نديروهم
أمير: لوقت لي بغيتي
جنات: خاص نديرو حفلة
أمير: واخا عمري
جنات: ولكن ….. الحفل أنديروه غير حنا بزوج، العائلة مكيناش
أمير:(شاف فيها عرفها علاش كتلمح) واخا نقولو لعائلتك إيجيو
جنات: لا كنهدر على عائلتك نتا
أمير:(بقا ساكت أشار المربية جات دات ليث ورجع كيشوف في نقطة وحدة و تكلم)
جنات: أمير فين هما عائلتك ؟؟ ماماك ، باباك ، خوتك؟؟ (شافتو ساكت) فين هو باباك
أمير: قتلتو(شافها تصدمات و تخلعات رجع كيشوف في نقطة وحدة وتكلم)ملي كانت عندي 9 سنين بابا كان سكايري ديما كيضربنا انا وماما و كانت عندي ختي ياله تزادت ، مكنتش كنمشي لمدراسة كنت ديما كنخرج نخدم في زبل ولا نطلب ، واحد نهار كان كيضرب ماما بحال ديما و هي كانت هازة ختي صغيرة حيت أتجي فيها شي ضربة انا كنت كنحاول ندافع عليهم وهو كان سكران و كيتمايل دفعتو من رجلو باش يبعد من ماما معرفتش كيفاش حتى طاح من دروج داوه لسبيطار و ملي خرج قتلني عصا حتى تهرست من يدي و فليل جريت لبوطة لعندو بينما ماما كانت ناعسة مع ختي و طلقت عليه لگاز خنقتو حتى مات ، و ماما دخلات و شافتني ، كنت انحرق دار و نتحرق حتى انا ولكن ماما منعاتني ، و غد ليه مشات لبوليس و عاودات ليهم كلشي بلي انا لي قتلتو ، عتاقلوني و داوني لإصلاحية حتى جاو واحد نهار و خرجوني ولقيت جعفر سراتي هو لي خرجني ، بعدها قنعني باش نتاقم من ماما حيت هي لي رجعاتني في هاد لحالة ولكن تراجعت حيت كلشي درتو على قبلها، عمرني ما شفتهم ولا هما شافوني إلا يومنا هدا ولكن منسيتهمش كنسيفط ليهم ديما لفلوس و كنقري ختي ،
جنات:(كتبكي) علاش حياتك كلها قتل
أمير: بسباب جعفر ، هو لي رباني وسط لقتل و العنف حتى ولا عندي عاااادي ، و زيدها كان كيخليني نصلي صالات المسيحية ،
جنات: يعني مكنتيش مسلم ؟؟؟؟؟؟؟
أمير:(وراها وشامو) اه و المسيحية مفيهاش لحرام

ناضت عنقاتو بقا فيها بزاف كتحاول تعنقو كثر باش توصل ليه بلي هي معاه طيلة حياتو وهي معارفاش بلي هي حياتو

عند جاد بعدما وصل لفيلا حتى دخل عليهم وهي كتغوت باش يبعد منها، غير شافوها ناضو يعنقو فيها و حتى هي كتبوس و كيقيسو كريشتها لي بانت

ندين: بنتيييي توحشتك فين كنتي غااابرة
ربيعة: نتي بيخير ياك صحتك مزياانة
أميرة:(نسيت مقلت ليكم أميرة تزوجات بجود ولكن مداروش لعرس بسباب آية لي مختافية و موت مهدي) حييبة توحشتك(كتقيس في كرشها) حبيب طاااتي لباس عليه
آية:(مبتاسمة) لباس غير كيبقا يتحرك بزاف ههه ..
ندين: بنت ولا ولد؟
آية: معرفتش
جاد: (بحددة) ممنووووووع تخرجي برا ، وأغلبية وقتك أدوزيه في بيييتك ، نسمعك خرجتي بلا خباري انخرج ليك روحك
آية:(مخرجة عينيها) بعد مني أسيدي واش باغي تحبسني هنااا ، أنا مبغيييتش نبقا هنا
جاد:(شادها من معصمها) حمدي الله منحاسبكش على هروبك حيت حاملة أما والله حتى ندفنك هنا
آية:(كتعيب ليه) اااااه حيت نتا هاااامك ولدك ، ياك باغي تقتلوووو ، إوا سيدي دابة كرشي كبرات و ميمكنش ليا ندير إجهاااض
جاد: طلعي لبيت و بدلي هاد لحوايج
آية:(شافت راسها لابسة كسوة بيضة عريانة من يديها مخطة بلكحل) لااا أسيدي أنا هدا هو لبسي ولا معجبكش لحال حيد من قدامي خليني نرجع منين جيت
جاد:(حس بيها بحالا كتستفزو شدها من شعرها خابطها مع صدرو مع عائلتو نساهم هما عندهم عادي غير أميرة لي حشمات و تخشات في جود) طوال ليك لسان ، يا غا تسكتي ولا غنسكتك بطريقتي
آية:(كتحاول تبعد منو) طلق والله حتى ندعيك
جاد:(جابت ليه ضحكة مقدرش يحبسها و طلقها) هههههه حلفي بالله
آية:(حسات براسها مكلخة وبغات تهرب) صافي صافي ، انمشي نرتاح (ركزات على حروفها) فييي بييييييتيييييي

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝
البارت:🌸84🌸

ساعة منتصف ليل تفرقات مع البنات بزز طلعات لبيتها عرفاتو مزال ما جا دخلات دوشات طلات بومادات لبسات شوميز دونوي في لون أسود كيفما كيبغيه هو ومشطات شعرها و تكات في بلاصتها بقات مدة كتحسس في كرشها حتى دخل هو عاقد حجبانو غير شافها طلعها و هبطها و مشا لدوش يبرد ، دارت هي عاطياه بضهر ، خرج لاوي عليه فوطة غير شافها ، بلع ريقو هو مبغاش يقرب منها ، كيشوف في كل طرف هاز ما هاز قلبو وولحمها بييييييييض ، مقدرش مشا ليها وقفها خالعها كيشوف فرقة صدرها بيضااااا بدون أي مقدمات نقض على شفايفها ،

آية حتى هي كانت موحشاه بزاف ولكن خاصها تندمو هي لبسات هكاك غير باش تفقصو بعداتو عليها بزز و بجوج بيهم كينهجو

آية: بعد .. بعد منييي ، سير بحالك … عطيني بتيقار
جاد: (عصباتو) رسااااااي راك مرتي ولاا نسيييتي
آية: منسيييتش ولكن نتا لي نسيييتي شنو درتي و شنو دوزتي عليا
جاد: ماااباااغيش نحط عليييك يدي سدي داك لفم ،
آية: مبغيتش ولا أشنو أدير أتقتلني
جاد:(مسح على وجهو و تمشا غادي لدوش) راه انهرس ليك داك لفم(طلق لما كيعر في جاكوزي و هي تابعاه كتنگر)
آية: ونتاااا اش كتعرف من غير ضرب و تهراس
جاد:(ضار عندها مخنزر كيشوف فيها كتهز يديها لسما و كتغوت) سيييييرييي تنعسيييي قبلما تجيبيها في عضامك
آية: كنكرهك ، واش فهمتيييييي ، حيت راااجل مكيهزش يدوووو على مرتووو ولا يقتل ولدوووو ، عااارفة بلي مكتبغينيش ولكن خليني بعيدة عليك متقييصنييييش و متمسنييييييش واش فهمتييييي ياااا شمااااتة نتااااا ماااااشي راااااااجل ، رجلة صعيييييبة علييييك

جاد غير سمع هاد جوج كلمات تقادة صبرو، فلول قال لا راه حاملة ولكن هي لعبات على أعصابو ، بدون شعور شدها من كتافها دغيا قلبها و صدق خاشيها في لما بحال ديك لمرة لي فاتت شداتو من كتافو لخوف شدها من صبعها صغير و كتشوف في وجهو ممفسرش بغات تهدر و غطسها في لما خلاها كتركل بيديها و رجليها و كتقمش فيه طلق منها رجعات طلعات كتشهق و كتنفس بزز ، ياله بغات تهدر حتى عاود غطس راسها خلاها كتركل كتحاول توصل لوجهو باش تقمشو ولا شي حاجة باش يحبس ، ، طلقها ، عاود بغا يغطسها حتى تكلمات بصوت مقطع و مخنوق

آية.: …..ووو ….ولدد..ك ..ولدددك … أناااا…. حاااملة…. ووو….وقف

حس براسو عاد تفكرها بلي حاملة طلق منها ، كيحاول يعاونها و تسترجع أنفاسها ، حطها فوق ناموسية و هي وااالو واش بغات تسكت من لبكا جاب حوايجها جا مقرب منها هربات

آية:(بصوت مخنوق) بب..بعد هءهءهءه …. بعد منييييييي

متسوقش ليها بدا كيحيد ليها حوايجها و هي كتغوت ربي لي خلقها بحالا كيغتاصبها هههه ، لبسها سروال وبقا ليه طريكو و هي مخلاتوش ، حتى سمع دقان ناض حل لباب مخنزر

ندين: مااالهااا ؟؟

زاد حل ليها لباب بدون أي كلام دخلات لقاتها گالسة و كتبكي و تشكي كلمة لوحيدة لي كتقول هي بعد مني

ندين: ششششت ابنتي ماااالك ، شنو واقع ليك
آية:(كتشهق) هءهءهء بغيت نمشي بحااااالي هءهءه بعد منيييي هءهءهءهء
ندين:(شافت شعرها فازگ) شنو داار ليك
آية:: هءهءهء بغيت نمشي بحااالي قولي ليه يبعد منييي ، هءهءهء
جاد: شنووو أنكون درت ليها گاااع
إياد: ندين ياله خلينا نمشيو
ندين: ششششت صافي ابنتي صافي متبقايش تبكي(عنقاتها) شششت صافي حبيبة ماماها صااافي ، هاني معاااك (بعدما شافت آية رتاحت بعد العناق لي عطاتها تكاتها و تمشات خارجة لقات جاد و نزار واقفين قدام الباب ، نزار مشا و هي شدات جاد) ولدي هاكة راه ايموت ليها لولد ، هي كل ما باغة لحنان ، راه لولد أيتزاد مريييض و معقد ، يقدر ميعيش گاااع ،خاصها رااحة و الحب و لإهتمام ا ولدي

مشات وخلاتو واقف كيشوف و كيحاول يستوعب هدرت ماماه ، مدة عاد دخل ، لقاها ناعسة و كل شوية كتنخسس زير على يدو و شعل گارو خرج لبالكو يكمي و يرتاح

#يتبع
💙🖤تتمة💙🖤

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_الله

عند جنات بعدما وصلات الحي مع جوج سيارات آخرين مأمنين حمايتها ، حل ليها لگارد لباب لقات جيران مجمعين وكاين لي كيطال من شراجم هبطات و هازة ولدها فيديها تمشات عند جيران أول حاجة لي گالسين ياكلو في زريعة

جنات: سلام و عليكم ، كيف دايرين لباس
مراة1: لبااااس ابنتي توحشنااااك غبرتي علينا
جنات: ربي خليك
مراة 2: كيف داير الفنكوش لباس عليه !
جنات: لباس حمد الله
مراة3: واش تزوجتي
جنات: لا انا مزوجة وراجلي ملي كمل خدمتو رجعت عندو
مراةء1: سمعنا رااجلك لبااااس علييه
جنات: ااه لباس عليه و هادو كاملين(آشارت ليگارد) معايا باش يحميوني و يحميو ولدي
مراة 2: تبااااارك الله واش ولدك هو لوريث
جنات: اااه ولدي ملي ايكبر أيورث نفووود كثييييييييرة .

ضارت و مخلياهم أيموتو بسم لقات لباب محلول دخلات و من موراها جوج من ليگارد و معاهم بنت

جنات: سلام (شافت ضيم طايح عليهم سلمات عليهم كاملين منهم هالة) مالكم
مراة عمها1: الله يا بنتي ملي مشيتي و حنا لور لور
جنات: علاش مالي؟؟
مراة عمها2: عمامك مبقاوش خدامين ، ولدي توفيق تشد في لحبس و ياله خرج ، حتى واحد مبقا خدام ، خدام غير أنور مسكين و هالة (سكتات)
جنات:(شافت في هالة حانية راسها و كتبكي) مالها هالة
مرت عمها 1: دارت كسيدة و مبقاتش كتقدر تحرك يديها وقالو ليها خاصك عملية غاااااالية ولا تقطعيهم
جنات:(بصدمة) شنوووو ، مسكييينة ، متخافيش أترجعي تخسي بيهم(مزال معرفات بلي أمير هو من مور هادشيييي كااااااااااامل) أنا غنقول ل أمير يعاونك (غير سمعو حسو تخلعو هما شاكين بلي هادشي لي وقع من مور ضهرو حيت فايت هددهم)

عند ندين في المستشفى بعدما سالات خدمتها بغات تخرج بكري باش تجي تشوف آية ، كانت متوجهة لطونوبيل وطريق خاوية ،بدات كتحل في ساكها باش تجبد سوارت محسات غير بشي زيف محطوط على نيفها و إيدين محاوطين يديها ، حاولات تفك ولكن والو ، هادشي لي خلاها تفقد الوعي و تستسلم ليهم

عند آية فاقت راسها ضارها بدلات و هبطات لتحت لقات عائلتها تما ، تمشات سلمات عليهم
آية: كيف بقيتي اماما كنتي مريضة ،
سلمى : وعلاش ماجيتيش عندي ملي انا مريضة
آية:(استغربات من سؤالها) علاش نتي كنتي كتسولي فيا
سلمى:(سكتاااات) بغيت نهدر معاك(كتهدر بزز بحالا شي واحد مبزز عليها تكلم) س…سمحييي… لياااا
آية: شنوووووو ؟؟؟؟
يوسف: سمحي لينا ابنتي
نديم:(كارها راسها ناضت خرجات برا)
آية: علاش انسمح ليكم بضبط (حاول يهدر يوسف و قاطعاتو) حياتي لي دوزت ديال لعذاب انا مسامحة ليكم ، ولكن طلبو الله إسمح ليكم و طلبو ديك البنت لي تعدبات صغرهاااا كااااااامل باش تسمح ليكم أما انا معندي باش نفيدكم

سلمى: فين نلقاوها؟؟
آية: في الجنة ، هاديك البنت مااتت نهار تزوجات وولات بنت آخرة ، أما دابة ولات آية جديدة مكتعرفكمش
سلمى:(شداتها من ييدها) من وراك غير نحس ، نتي راك بنتييييي ، بنتيييييي أناااااا ميمكنش تغيري لحقيقة و مسؤووولة عليا أنا
آية: ولكن أنا مغيرة لحقيقة ، (تكلمات بحدة)و مسؤوولة على راجلي (بنبرة قوية) أنا آية آرجي أوغلو ، زوجة جاد أرجي أوغلو ،ميييمكنش تغيري لحقيييقة

تمشات غادة خارجة لجردة حتى لقات نديم ، واقفة قدام الباب

نديم: سمعت بلي جاد أيخطف ولدو ملي تولدي واش بصح
آية: شنوووو واش بصح
نديم: أنا هادشي لي سمعت (شافتها تخلعات) واش تبغي نهربك ؟
آية:(بدون تفكير) ااه اااه اه
نديم: ياله نخرجو من باب لوراني (تمشاو كيجريو في جردة) شوفي سيري مع هاد شجر حتى تلقاي لباب

رجعات ضاحكة و كتلعب أما آية لبكية شداتها ، لقات لباب ضاربت معاه حتى تحل و خرجات كتجري باقي موصلاتش لطريق رئيسي حتى وقفاتها سيارة كحلة قدامها نفسها سيارة لي وقفات عليها مع سمر ، رجعات كتجري باغة ترجع حتى تحطات على نيفها زيف وشادين ليها يديها ، تفركلت حتى عيات و فقدات لوعي

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸85🌸

🤍🖤من الصعب التعامل مع العدو عندما يكون متخفيا قناع الرقة🤍🖤

وصل ليل بعدما جا جاد هاز بوكي شكلاط و لورد سول على آية قالت ليه ربيعة بلي مشافتهاش اتكون ناعسة في بيتها ، طلع بخطوات سراع معرفش علاش حاس بخنقة ، حل لباب وزع عينيه مبانتش ليه ، دخل لدوش ملقاهاش قلب لبيت كامل و مكاينش حسها حتى طيلي محطوط فوق ناموسية ، ، بقا جامد في بلاصتو و بزاف لأفكار كيدورو في بالو ، بدون شعور طاح لورد و و شكلاط توزع تما وهو مزال جامد تكلم بكل لإنكسار

جاد: علااش هربتي ا آية ، أنا ناوي نعتادر منك و نكونو عائلة ، ……. ، علاش خايفة مني ، ……. ، فيييينك ا آية فييييينك

هبط كيجري لقاهم مجمعين و إياد مزال ما جا
جاد: فينها آية ؟؟؟
نزار:: مشفتهاش بمرة
أمييرة: حتى أنا
جود: خويا شنو واقع
جاد: آية هربات
ربيعة: شنوووو ، أويلي ،
جود: فين هما ماما و بابا ؟؟
جاد: إيكونو معشيين برا ، دابة ياله نقلبو على آية
نزار:(وقف كيحاول يستوعب) لا لا بلاتي ، ماما ندين ماشي مع إياد حيت هو في شريكة و عندو خدمة بزاف لهذا أيتعطل
جود:(بلغوات) ليل هادة فينها ماما
جاد: ياااربي اش هاد المصايب(هز طيلي مدوز لخط ل إياد) ألو بابا ماما معاك؟؟
إياد: لا ، واش مكايناش في دار
جاد: لا ، صافي اتكون في المستشفى
قطع معاه و عيط على مستشفى و قالو ليه بلي خرجات مع الظهر ، حاليا دار أرجي أوغلو تقلبات معرفو واش يقلبو على آية ولا على ندين حيت إياد يحرقهم كااملين ، في هاد لأثناء خرج إياد بسرعة متخوف على حبيبتو وصل لفيلا ، أول حاجة دار شنق على ليگارد لي تما حتى قالو ليه بلي مجاتش لدار بمرة دخل لداخل لقا أسيل و صهان تما و دراري كيمشيو و يجيو كيحاولو يوصلو لشي نتيجة

إياد:(بالغوات) فييييينهااااا مرتيييييييييي

كلشي دار مخلوع حيت هو معروف عليه سكوت و بروووووووودة تااااامة وملي كيتعصب ولادو و مكيعقلش عليهم ،

جاد: خرجات من المستشفى و مجاتش لدار و طونوبيلتها بقات تما ، أتكون غير مشات عند شي وحدة من صحاباتها ولا..
إياد: (قاطعو بلغوات)مييييمكنش تحرك بلاااا خبااااري ، غير لا بغات تحفر قبرها بيديها

طلع لبيروه و نادة على إسماعيل علامي لأنه قريب من شخصيتو و يقدر يوصلو ليها ، تسمع صوت جرس مشات ربيعة كتجري على لأمل تكون هي ولكن لقات غير لگارد مد ليها علبة و مكتوب فيها جاد ، شداتها منو دخلات و حطاتها ، بقاو واقفين تما مدة قليلة حتى بانو هابطين و باينة مسلحين ، قربات منو أسيل معنقاه و دموع في عينيها

أسيل: بابا ، هءهءه شنووو وقع
إياد: قدرت نحدد غير المنطقة لي هي فيها معرفتش المكان
جاد: واش بصح ،
إسماعيل:(على نفس وضعيتو لمح لعلبة ،هو معروف عليه تدقيق في أبسط لحوايج هو ماشي فضولي ولكن علبة جاتو غريبة قرب لمح إسم جاد) واش هادي ياله وصلك؟
ربيعة: ااه ياله وصلت ، حنا دابة خاص نلقاو ختي بنتي ندين
إسماعيل: حلها

قرب جاد حلها لقا فيها صيدي ، قرب جاد خداه و دارو في تيفي لي كبييييرة ، شعلها و فلول كتبان صورة كحلة حتى بان مهدي كيفاش حتى تقتل و هما كيتيريو فيه بلقرطاس ، رجع كتبان صورة كحلة حتى بان شي شخص كيصور في واحد كيتمشى ولكن مشادش وجهو غير ضهرو حتى حل لباب و بانت فيه ندين مكتفة فوق سرير بيديها و رجليها و جنب فمها فيه دم غير شافتهم بغات تغوت و كتفركل ولكن فمها مسدود و هي مربوطة ، بدا داك شخص كيقرب منها شوي بشوي و هي كتغوت و دموع دايزين ، حتى رجعات كتبان صورة كحلة ولكن صوت مزال ،

ندين: (بلغوات) هءهءهء بعددددد منييي هءهءهء إياااااااااااااااد هءهءهءهء إياااااااااااااااااااااااد

في هاد لأثناء إياد وصل لطوب أسيل طاحت على ركابيها كتبكي و صهان تسندات راجلها كتبكي في حضنو في حين إياد حس بالموت ، ميمكنش مرتو أول حب في حياتو و آخر حب ، كيغير عليها من كلشييي آخر حاجة يتصور أنه يقيسها شي واحد ، جبد سلاح و بقا كيضرب في تلفازة بين ربيعة عنقات ولدها نزار خاايفة ، حتى وجه سلاح جهة جاد

إياد:(بنبرة كتخلع) أي واحد كيفما يكون ، تكون عندو علاقة في بكا مرتي أو سراخها أنستمتع في عذابو كثر ما أنستمتع ب للذة شخص لي بكاها ،

في هاد لأثناء تسمعات طلقة رصاص حتى غوتات أسيل

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸86🌸

جاد غمض عينيه و حلهم ، ولكن إياد ضرب رصاصة لفوق ماشي فيه هو ، تنهد براحة واخا مكرهش كون قتلو نيت و تهنا ، خرج إياد و إسماعيل و نزار ، تكلم إياد مع نزار

إياد: بقا فدار حمي ماماك و البنات (شاف فيه بتمعن) نتا شخص لوحيد لي نقدر نأمنو

دار خرج وخلا نزار ، حتى تفكر كلمة البنات ، نسا مقالش ليه بلي حتى آية مكايناش ، رجع داخل لدار شاف جاد زاد كمل على داك تهراس ولا كلو كينهج و يدو كاااملة كتقطر بدم و ربيعة حاولات تهديه ولكن رجعات لور خايفة على روحها ، من بعد ما عيا گلس في لأرض و حاط يديه على راسو ، قربات منو صهان و عنقاتو

جاد: شنوووو ، درت في حيااااتي ، شنووووووو ، (لا مدرتي والو🙂)

عند إياد و إسماعيل لي كل واحد فيهم جايبين ليگارد خاصين بيهم ، بقاو متبعين GPS حتى وصلو لواحد المبنى بعيييد عليهم و كبيييير بزاااف ، وقفو ، و كيحاولو يفكرو كيفاش حتى يدخلو تما عطاو إشارة ليگارد و توزعو حاصرو المكان ، عاد هجمو عليهم كيتسمع غير صوت سلاح ، بعدما قتلو لي في لباب دخلو لداخل غاديين و يقتلو حتى كملوهم و كيحلو في لبيبان حتى بقا باب واحد بسنسلة ، حرسوه بعد طلقة رصاص ، وتحل دخل إياد كتبان ليه مكتفة و لابسة شورط بديالو ، وكتافها طايحين و مغمضين ليها عينيها ، قرب منها بخطا تابتة كيشوف فيها كيفاش كتفتف و مخلوعة

ندين:(كترجف) بعدووو منييي ، بعدوووو مني هءهءهءهء(استنشقات ريحتو واخا ممالياش لمكان ولكن قدرات تميزها بدات كتهدر بهستيرية) إياااد إياااااد إياااد هءهءهء إياااااد (حيد تجاكيطتو و لبسها ليها و حل ليها عينيها ، عنقاتو مزيرة عليها كتحاول توصل ليه كمية لخوف)
إياد: ششششت حبيبتي ، أنا معاك (قبل جبينها) عمرني نتخلا عليك

هزها بين يديه و خرجو من تما و هي معنقاه مشافتش إسماعيل لي بدورو بقا حاني راسو إحتراما ليها

وصلات 4 ليل و الفجر كيأدن عاد قدرو يوصلو لدار هبطو متوجهين لداخل و هو مزال هازها و هي معنقاه دخلو لقاوهم باقين فايقين و جاد و نزار و أصلان فدامهم بيسيات كيحاولو يوصلو لشي نتيجة ندين غير شافت ماماها غوتات و مشات كتعنق و تبوس فيها ، گلسها في صالون و شاف في ربيعة باش تجيب شي إيزار يغطيوها و داكشي لي كان مشات طايرة جابت ليها تغطات

جود: ماما واش نتي بيخير
ندين: (شادة في إياد )، ضربوني و سرفقوني(قبلها إياد في جبينها و جود باس يدها) ولكن انا بيخير
أسيل: متصوريش اماما شحال خفنا عليك ، كنت انولد بلا وقت
ندين:(جابت ليها ضحكة) ههه سمحي ليا(وزعات عينيها عليهم كاملين) سمحوليا
صهان: مقدرتيش تعرفي سبب لإختطافك!!
ندين: معرفتش فلول كان واحد كيقول ليا بلي بسباااب (شافت في جاد) ولدك خصرت 800 مليون .
جاد: شنو
نزار: شكون غايكون
جاد: ااخر عملية شديت ، لي مات فيها مهدي .
ندين:(لمحات آية مكيناش) واش آية ناعسة
ربيعة: لاا ابنتي لاا
ندين: وفين هي
جاد: هربات
ندين: شنوو ، لا ميمكنش تهرب ،
جاد: جيت لدار وملقيتهااش
ندين:تقدر تكون مهرباتش
إياد: شنو كتقصدي!!!
ندين: كنقصد تكون تخطفات

عند جنات و أمير هاد جوج لي باقين فايقين حيت ليث مبغاش يسكت و قررو يديوه سبيطار ، دارو ليه جميع فحصات و ملقاو عندو والو ولكن أيبات حتى لصباح و يخرج طلبات جنات من أمير يمشي يجيب حوايجها هي وولدها باش تبدل ليه ، مشا هز داكشي لي خاص و رجع معاه ليگارد باش يحميوها ، ملي دخل ملقاش مرتو ولا ولدو فلول قال بلي ايكونو بدلو لغرفة ولكن مبدلو لا غرفة لا والو رجع نفس لغرفة عيط عليها في طيلي لقاه تما مليوح ، قرب من سرير فين كان ناعس ولدو ولقا بواطة نفسها لي وصلات لجاد حلها و لقا فيها ورقة مكتوب عليها””جاد”” جن جنونو قلب عليهم سبيطار ملي شافو كميرات المراقبة عرفوهم بلي تخطفو بطريقة محترفة خرج سااااااعر وصل لفيلا أرجي أوغلو منعوه في لول ولكن متسوقش ليهم دخل عليهم بحال لعجاجة أول حاجة دار توجه ل جاد نييييشان شانق عليه ضربو حتى طاح فوق واحد طبلة زاج و كيغوت بصوت عالي

أمير: فييييييييينهااااا مرتيييييب ، هدر فيييين هو ولديييييييييي (عطاه ضربة آخرة مخلاهش حتى يستوعب لهدرة لي كيقول فكوه منو بزز وهو كيغوت) قلتي ليا اتبعد مني علااااش مزال جاي مقرب ليااااااا ، آاادييني أنااااا وبعد منهم هماااااا
جاد: شنووو كتخربق أنا مدرت والو
أمير: نتا لي خطفتيهم
جاد: قلت ليك ماااااشي أناااااا
أمير: وراه لعلبة و لورقة فيها سميتو
جاد: كنقسم ليك بلي ماشي أنا و حتى أنا وصلاتني علبة نفسها مشا وراها ليه ولكن كان فيها صيدي حيت ماما كانت مخطوفة
أمير: وشكون أيكون ، أنا معندي حتى علاقة بيك
جاد: واش كتعرف كتعرف دانييل سليف
أمير:(خصر صيفتو حيت هو لي كان كيتعامل معاه باش يهربو المخدرات من المغرب) اااه كنعرفوو.. ولكن هو اش دخلو
جاد: واش كنتي كتعامل معاه
أمير:(تفكر ملي قال ليه بلي أيبعد من هادشي المخدرات و هددو و قال ليه اوتندم) اااه كنت كنتعامل معاه ، وهو فايت هددني ملي خرجت من صفقة
جاد: إوا أنا لي شديت العملية لأخيرة ديالو و حاليا كينتاقم ، خاصنا نتعاونو حيت حتى انا مرتي مختافية معرفتش واش مخطوفة ولا لا
أمير(غادي خارج) ميمكنش نتعاون معاك
ربيعة: ولدي جااااد نفس لعلبة هاهي وصلات

#يتبع
💙🖤تتمة💙🖤

مشاو قربو منها خداوها لقاو فيها صيدي داروه في بيسي وتجمعو عليه و منهم أمير ، بانت في لاول فقط سواد حتى رجع بان نفس شخص و نفس طريقة و بصوت .. كيضرب في داك ديال لبوكس (معرفتش سميتو) بقا كيضرب مدة وصوت بكا ولد صغير كيتسمع ولكن بعيد ، من بعد حبس و حل واحد سنسلة كاملة ، حتى طاحت من داك لكيس و طاح معاها داك لقطن وكلووووووو دم ، قربات لكاميرة كثر وداك شخص كيبعد عليها لقطن حتى بان وجهها كاااامل كلوووو دم ، رجعو بينوها كاااملة مكيناش بلاصة وحدة مفيهاش د*م

في هاد لأثناء جاد طاح على ركابيه و ندين كتبكي بصوت عاالي وأسيل كاتمة شهقاتها ، ميمكنش تكون مزال عايشة بعد داك ضرب كلوووو ، و داك دم ، تقدر هي تعيش ولكن لولد مكنضنش ، تمنى لموت ولا يشوفها فديك لحالة ، وزيدها هي حاملة ، تعدبات معاه بزاااف و هادي هي نهايتها تموت و هي كتكرهو ، مقدرش يتخيل گاع هادشي لي كيوقع ليه ، خسر خوه ماشي صاحبو و دابة خسرها هي ، زعما كان ناوي يبني معاها حياتو من جديد و ينساو كلشييي ولكن هو كيف سما راسو معندوش زهر ولي بغاها مكتصدقش ليه ، قربات منو أسيل عنقاتو

أسيل: أتعيش اخويا ..هءهءه انا متأكدة ..
جاد:(بصوت تعبان) ولدييي..
أمير:( ضرب يدو مع واحد لفاز) أنرجع نقتل بسباااابو ، ولكن والله حتى نستمتع بموتو ،
إياد: هو لي خاطف مرتك و ولدك ، صوت ولدك كيبكي
ندين: هءهءه شنو أيدير لديك لبنت حتى هي
أمير: يمسهااااا نقتل گاااااااااع عائلتو واخا يكونو حفايضو
جاد: مخاصش نبقاو هاكة خاص نوصلو ليهم
أمير: ونتوما كيفاش وصلتو ل ماماك
إياد: جهاز تعقب ، كاين في لخاتم زواجنا
جاد: شنو زعما نتا معندك حتى معلومة عليه وهو كان شريكك
أمير: عارف أماكن سرية ديالو ولكن ميديهمش لتما حيت انا عارفهم ، عطيني نعاود نشوف لفيديو

رجعو كيدققو في داك لفيديو و كيحاول أمير يعرف المكان مع أنو قال بلي كاينين جوج أمكنة مثل هاكة واحد في طنجة و ثاني في أگادير و تالت غير في رباط هو لي كانت فيه ندين ، بقاو كيبحتو حتى صبح الصباح و حتى واحد فيهم مشاف نعاس كلهم گالسين تما حتى عيطات الخدامة في تيليفون على أمير قالت ليه بلي وصلات علبة حمرة و مكتوب فيها جاد ، كيف وصاها عطاتها ليگارد يديها ليه لفيلا أرجي أوغلو ، سمعو رنة لباب مشات ربيعة لقات نديم و عائلتها دخلو و عاودو ليهم شنو وقع نديم ضربها ضو هي بغاتها تهرب ماشي تخطف . من بعد وصلات لعلبة

ندين: ميمكنش شنو فيها هادي واش جايا لينا ؟؟
أسيل: لا اماما جات عند أمير
ندين:(بحزن) يعني ضور دابة في مرتو

كلشي دار شاف فيها من كلمتها و بصح ليوم دور في مرتو ، دار صيدي في بيسي حتى تبين نفس شخص كيتمشى و جنات مربوطة فسرير بحال ندين ولكن مركزش عليها رجع لولد صغير لي كيلعب و يضحك و يحرك بيديه و رجليه ، هز بحال حبل صغير و دورو على عنقو و جنات كتغوت

جنات: هءهءهءهء عفاااااك عفاااااك بعد منوووو هءهءهء نديييير لي بغيتي هءهءه بعد منوووو هءهءهءهء عفااااك الله يرحم ليك لواليدين لي بغيتيها نديرها هو باقي صغييير هءهءه وققققققققفففففف هءهءهء ..
أمير: لااا لا لاا لاااااااا

داك شخص متسوقش ليها و شد في جناب لحبل و بدا كيزير حتى بدا كيبكي لولد و جنات اتسطى بلغوات حتى وقف و بعد منو ، دار ليه سكاتة باش يسكت و رجع عند جنات

دانييل: عندي شرط إلا مبغيتيهش يموت
جنات: ااه اااه ندير لي بغيتي ، غير خليه عايش.
دانييل:(أشار لشخص من ليگارد يحل ليها يديها و رجليها وهي بقات مسمرة في بلاصتها ، لاح ليها لحبل حتى شداتو مستغربة) قتلي راسك و هو أيعيش
جنات: هءهءهء حشووووومة عليييك هءهءهءهءه
دانييل: إدا أري لحبل نقتلو
جنات:(شدات لحبل و تكلمات بقوة) أندير لي بغيتي و أنقتل راسي ، ولكن راجلي أيندمك حتى فكرتي أني نجي في بالك باش تخطفني
دانييل: واحد ، جوج ،….

بدأ لعد تنازلي و هي لوات لحبل على عنقها و كتشهد مقدراتش تخنق راسها و قرب منها شخص من ليگارد گلسها على ركابيها و بدا كيزير على عنقها و هي كتفركل

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸87🌸

🤍🖤”هو ليس لِي”

جميعنا في هذهِ الدنيا سنلتقي بشخص لا تنساهُ الذاكرة والعجيب أنّهُ لن يكون لنا

ستُعجب بهِ ستكون به جميع المواصفات الّتي قَد نقشها قلبك في عقلك سيكون أنتَ في مكان آخر ستعيش معهُ حياة مختلفة لن تقدر أن تقترب ولا أن تبتعد هو مرّة صديقك ومرة أُخرى غريبك وتمضي الأيام

تتمنى أن تجد سببًا لتكرهه ولن تجد تخشى التعلُّق بهِ وأنتَ فعلت حقًا وأحيانًا.أحيانًا فقط سَتظنّ أنّه لك و لكنّك ستأخذ بتنهيدة صامتة وتقول

“هو ليس لي”

(كيف جاتكم هاد العبار❤)

في هاد لأثناء بدا كيبان فقط سواد ، رجع بخطوات بطاااااااء لوور كيشوف بصدمة مقدرش يتحرك ولا عقلو يخدم ، دخل في صدمة ، بقا غير كيشوف مدار حتى ردة فعل لي تخليه يخوي قلبو ، ولا يعبر على ما كيحس بيه ، ندين شدات إياد من تيشورط ديالو و زيرات علييييه كتبكي في صمت

ندين:هءهءه بقاااات فيا
إياد: شششت ، هادشي لي مكتاب (طلقات منو ندين و توجهات ل أمير)
ندين: ولدي ، (طاح على ركابيه و تحنات گلسات حداه عنقاتو عندها ، منضر كيبكي غير لي قوي هو لي عينيه حمارو) كون قوي
أمير: درت كلشيييي على قبلها ، بعدتتت من كلشيييي ، بنيت حياتي من جديد ، على قبلها هي مبغيتش نعيشها في لحرام ، بغيت لدرجة لهوس منقدرش نكمل بلا بيها مستاعد نحرق كلشي غير تكون ليا ، وبصح ولات ديالي ، ولكن دابة طارت ما بين ليلة و نهار ،
ندين: كون قوي على قبل ولدك متنساش بلي عندك ولد و خاص تكون في جنبو
أمير: ميمكنش ليه يتربا بحالي ، (هز راسو شاف فيها) انا نستاهل هادشي ، كنتخلص على دنوبي لي درت ولا على أي واحد قتلت
ندين: مخاصش تقول هاكة طلب الله يسمح ليك ، ولا كنتي اتخلص على شي حاجة فراه أتجيك نتا ماشي وحدين معندهم حتى دنب
أمير: كنتمنا …(ناض وقف) جميع لأنواع العذاب أنجربهم فيه ، أنخليه يطلبني باش نقتلو (رجع شاف في جاد لي گالس حتى هو على ركابيه و حاط راسو على طبلة حدا لبيسي) كلشي بسباابك نتا
جاد:(هز راسو فيه) علاش انا لي خطفت مرتك
أمير:لا ولكن نتا لي مشيتي شديتي لقضيتو باش خسر فلوسو كلها
جاد: هاديك خدمتي و واجب عليا نديرها
أمير: وعائلتك يخلسو لأخطاء خدمتك ، اممم (دار غادي خارج حتى لقا واحد من رجالو جاي)
گارد: سي أمير هاد العلبة ياله وصلات دابة شوي لفيلا (شدها من عندو)
أمير:(بحزن) دور فيمن دابة
ندين: ولدك

دار شاف فيها بكل لإنكسار و رجع حيدو صيدي لأول و شغلو ثاني ، كيف لعادة صورة لأولى فقط سواد حتى رجع كيبان هو كيتمشى جيهت لباب حلو ، نفس لبيت لي كانت فيه جنات وولدها ولكن هاد المرة جنات مكيناش توجه لعند ليث لي كان متكي في بلاصتو و كيلعب ، رجع خدا حبل

أمير:(مركز في لفيديو) أنقتتتتلك أنقتللللك ، لاااا لا لااا

ربط ليه رجليه بداك لحبل و هزو بدا لولد كيبكي ، رجع حطو ، و رجع عاود هزو من رجليه ، بدا كيتمشا بيه جيهت شرجم وصوت الكلاب كيتعالا أمير حس بقلبو سكت أما واحد ندين و أسيل دموع مبغاوش يحبسو ، خرجو من شرجم وهو باقي شادو من رجليه كيهبطو شوي و كيرجع يهزو و هادوك واقيلة ماشي كلاب دياب ، كيتهزو حتى لفوق باش يشدو لولد ولكن مكيوصلوش ، شد لحبل و حزمو مع شي حديدة لوسط وخلاه وسط دئبات الشرسة كتعالا باش تشدو ولكن مكيوصلوش بعادين غير شوييي صافي ، ، ، لكاميرة بدات كتبعد ولود أيتسطا بلبكا وصوت دوك دياب كيتعالا ، حتى رجعات صورة سوداء و عاد حبس لفيديو ،

أمير مزال مستوعبش واش بصح هداك ولدو رجع خطا لور هز إيدو و بقا كيضربها مع الحيط حتى ولات دم ، هز راسو لفوق غوت بصرخة عاااااالية ، كيعبر فيهاا على كلشيييي حتى طاح على ركابيه ، هبط راسو طاحو ليه دمعات وضرب راسو مع الحيط ، مقدرش يتمالك راسو ولا ضعيف

أمير: يااااربي نموت أنا و ميموتوش هما هءهء ياااربي عاااوني
ندين:(مقدراتش تبقا هكاك قربات منو عنقاتو) هءهءهء شششت أولدي الله معانا
أمير: ولديييييييييي ، هءهء
ندين: غيقدر يعيش ، حتى حاجة ممستحيلة ، كلشي قريب عند الله

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝
البارت:🌸88🌸

أمير:(سمع ديك يقدر يعيش و ناض قافز كيعاود في لفيديو و كيركز على الكلاب و تكلم بهستيرية) هااادووو كاااينين في واحد المصنع في رباااط
إسماعيل:(قرب منو) واش متأكد
أمير : لاا ولكن فايت واحد المرة مشيت ليه فليل وشفتهم
إسماعيل: ياله نمشيو ونتأكدو
جاد: ولا مكانوش تما
أمير: أنتفرقو كل واحد يمشي المدينة

خرجو دراري كاااملين و أصلان معاهم بقا غير جود و نزار باش يحميوهم و طلب منهم إسماعيل يمشيو لقصر ديالو و هادة كان أنسب حل لحمايتهم ،

توجهو بسرعة لسياراتهم وكل واحد تابعو كثر من 5 سيارة عامرة رجال مسلحين ، منهم رجال أمير و رجال إياد و رجال إسماعيل ، طريق لي دازو منها كيخليو الناس رادين ليهم البال وهما كيبان جيش دايز و سيارات نفس لون الكحل ، غاديين بهبتهم ، مدة طريق لأن رباط ماشي قريبة و هما مشاو من صخيرات حتى الرباط ، مهيم وصلو وقفو بعاد بشي 1كلم تافقو كيفاش يهجمو عليهم ، بعد نصف ساعة حتى كانو وسط المصنع هاجمين عليهم ، بداو كيحلو لبيبان كيقلبو فيهم ، من غير أمير لي مشا قاصد الباب نيشان حلو و دار جيهت ليمن لقا ولدو مزال معلق ولكن مكيبكيش ، دغيا حل ليه لحبل ، و گلس على ركابيه كيبوس فيه و يعنق ولكن ولدو بحالا سخفان دخل عندو إسماعيل لقاه شاد ولدو قلب نبضو لقاه مزال عايش ولكن مبغاش يفيق

إسماعيل: أصلان طبيب ، أجي نشوفو مالو (خرجو من الغرفة و دخلو غرفة لي حداهم حتى تضرب إسماعيل برصاصة في كتفو ولكن مهتمش غير حلو لباب وهو هاز ولدو عطاه لأصلان وزع عينو حتى تصدم)
أمير: جناااااات (طار معنقها وحتى هي) حبيييبتي ، عمررييي نتييي ، واش بيخير ياااك مواقع ليك والو
جنات:(كتبكي)هءهءهء لاااا ، بغيت نشوف ولدي
جاد:(كيفيق في آية ) آية ، حاولي تحلي عينيك

#فلاش_باك

قبلما يضعو آية في لكيس ، قرب منها دانييل وهو هاز موس في يديه ، بدا كيجرح فيها وهي كتغوت وكتبكي ، جرحها كلها و تعمد يسيل ليها دم حتى ولات كلهاااا دم ، عطاها بجوج تسرفيقات حتى طاحت سخفانة ، دارها وسط لكيس خرج خلاهم ينضفو لأرض و عاد رجع وهو كيصور لفيديو ،

أما عند جنات بعدما لوا عليها لگارد لحبل وهي كتفركل و كضرب بيديها و ب رجليها غير حبسو لفيديو بعد منها ، وهي كتنفس بصعوبة و كتكحب .
دانييل:ماشي بهاد سهولة أتموتي ، مزال اتعدبي
جنات: هءهءء كح كح الله ياخد فيك الحق يا شمااااتة ،

هزوها وداوها لبيت لمجاور دخلات شاف آية مليوحة و دم غوتات ، ربطو ليها يديها ورجليها وسدو ليها فمها و خلاوها كتشوف في آية بأسى وهي فاقدة الوعي ،

#عودة

ناضت جنات حدا ولدها كتشوف في أصلان كيخشي صبعو باش يرد ولكن واااالو فاقد الوعي ، حط يدو فوق صدرو وبدا كيضرب فيها بشوي ولكن بدون جدوى

إياد: علاش مكيبكيش ؟؟
جنات: عفاااااك ولدييي عتقو ليا هءهءهء
أصلان:(كيغوت شوي) غاادي يموووووت ، (مزال كيضرب في صدرو و أمير گلس في لأرض شاد راسو) ياله البطل ، ياله ،غوت ، غوت

رجع قلبو على ضهرو و بدا كيضرب في ضهرو بشوي و مزال هاشي صبعو في فمو باش يقدر يرد و يتنفس ، حتى بدا كيفقد لأمل فيه عاد بدا كيرد وكيبكي شداتو جنات عنقاتو و دموع شلاااال مبغاوش يحبسو ، قرب منها أمير و بعداتو كتغوت

جنات: نتاااا سباااااب هءهءهء نتااااا هادشي كااامل كيوقع بسباااابك ، اااش دخلك لحياتي ، قتلتي ليا عائلتي ، عيشيتي في العذاب هءهءهء ، هااادشييي كااامل بسباااابك نتاااا المجرم القتااال كون كنتي شخص عادي مكناش انكونو هاااكة هءهءهء

بعدما سمع هاد لهدرة لي كيف سم خرج وهو مرفوع حتى قرب منو واحد من رجالو وقال ليه بلي كاين تما كمل على طريقو ووجهو مكيفسرش ، دخل لقاوه شادينو بإحكام هو وشي رجال معاه قرب منو بشوي (حوار بلإنجليزية)

دانييل: شنو لقيتي راس ديال ولدك
أمير: وي لقيتو ، ودابة جا دورك
دانييل: خليني نمشي ولا حتى واحد فينا ميشوف نهار البيض
أمير: شنو زعما قنعتيني!!!
دانييل: ههه لا لا عااارفك و حافضك مزيااان ، ولكن في الحقيقة مكنتش عارف مرتك زوينة ، ولحمها رطبببببببب ههه وااااااو قيماتني

قرب منو عطاه بلكمة حتى طاح و هبط عليه بضرب ، معرف دقا منين جاتو لقا موس في كتفو ، حيدو و قطع ليه صبعو حتى تسمعات سرخة عااالية حتى سمعوها هما ، خرج إياد كيجري لقاه كيضرب فيه بعدو عليه بزز

إياد:(بالغوات) بهاد الطريقة راك اتقتلووووو و غاتهنييييه ، خاص نتلذدو في عذابو ، خلي ليك شوية صبر

#يتبع
💙🖤تتمة💙🖤

رجع عند جنات لقاها معنقة ولدها ، قرب هز ولدو وهي تغوت باش يبعد منو ، حتى لسقها مع لحيط وهدر كارز على سنانو خلا كلشي يستغرب من ردة فعلو ، مع العلم كان أيتسطا عليها

أمير: غا تسكتي ولا أتشوفي أمير واحد آخرر ، وغير تهناي لا بغيتي انرجع نبعد منك بمرة و منغاوديش تشوفي وجهي ، ،، شدي في ضهري و متشوفي في حتى واحد ، خشي وجهك في طريكو

داكشي لي كان تخشات فيه و جاد هز آية و بداو خارجين ، بعدات عليه شوي وزعات نضرها في لأرض تخلعات من المنضر رجال مليوحين و دمايات دايزة ، رجعات زيرات على أمير ، حتى دارها قدامو و خشاها في صدرو و كملو طريقهم ، توجهو ل قصر علامي وهو قصر إسماعيل ، حيت عندو مستشفى تحت لقصر ديالو خاصة بالعائلة ، بعدما وصلو لقاوهم كاملين تما وتى ندين عاودات ليهم بلي وقع وهما بقا فيهم الحال ، دخلو هبطو نيشان لديك المستشفى لقاو كلشي جاهز بعد مكاملة من إسماعيل استقبلوهم و طلبو منهم يبقاو برا ، جنات غير شوي و خرجات و خلات معاهم ليث ، طلعو لفوق لصالون و بقاو كيتسناو شي خبار ، جاد كيمشي و يجي باغي شي خبر لي يفرحو ويقولو ليه بلي بجوج بيهم بيخير

أمير گالس يد مسند بيها وجهو و كيشوف في لأرض ساهي حتى وقفات عليه جنات كتفرك في لأصابعها ، عرفاتو مقلق منها على لهدرة لي قالت ولكن هي مكانتش قاصدة ، كلشي نتابه كيفاش واقفة عليه وهو مبغاش يهز راسو فيها

جنات:(بصوت منخافض و رقيق) أمير
أمير: منمشيش دابة حتى نطمأن على ولدي
جنات:(دمعو عينيها ندين بقات فيها أو نقولو بقاو فيها) س…سمح لياااا (بدات كتبكي وحاطة يديها على وجهها) هءهءهء مكنتش قااااصدة هءهءهء
أمير: (هز راسو فيها و بتاسم و شافت فيه ندين كتحاول تقول ليه عنقها ، زاد وساعت ابتسامتو و عنقها و هي عاد زادت في وتيرة لبكا) شششت صاااافي
جنات: هءهءهءهء متخلييينيييش هءهءهءهء مكنتش قاااصدة والله هءهءهء ولكن ولدي كان أيموت هءهءهء
أمير: صافي هو أيكون بيخير ، و نساي كلشي

دغيا مسح ليها دموعها غير شوي وطلع أصلان لعندهم تجمعو عليه كيحاولو يطمأنو على داك الملاك صغير

أصلان: هو بيخير ، حاليا راه نعس ، علقت ليه واحد صيروم و حمد الله قدرنا نعتقوه ،(مد ليه ورقة) هادي خاصك تاخدها ضروووووري ، حيت يقدر يتخنق ليك شي نهار وغير ترشها على وجهو ايتنفس ،
أمير: واخا شكرا ليك واش موقعش عندو شي مرض ، مثلا ضيقة أو شي حاجة بحال هاكة
أصلان : لا لا حمد الله أيكمل حياتو عادي بحالا عمر شي حاجة وقعات
جنات: شكراااا بزاااف ، واش نقدرو ناخدوه!
أصلان: لا حتى يكمل ليه صيروم

حركو ليه براسو و رجعو گلسو كيتسناو ، مدة شي نصف ساعة و طلع طبيب وقفو عليه عوتاني ،

جاد: عااايشة يااااك ، هي مزال حية !!!
طبيب: حمد الله هي بيخير كانو عندها فقط جروح في الجسد ديالها و صحتها مزيانة
جاد:وو ..ولديي ، باقي عاايش
طبيب: بغيتي تقول بنتك (بتاسم) مزال عايشة حتى هي و صحتها مزيانة ،

نصارف طبيب و طلقاتها أسيل بتزغريتة ، مشات عنقاتو عاد فاق من سهوتو ، دار شاف في باباه و عنقو و كيضحك

جاد: أنولي لأب ل بنت ا بابا ، اتولي عندييي بنتت ، ههه بنت

بعد تهنأة العائلة رجعو گلسو ، و ندين كيداوي ل إسماعيل بلا بلج ، وصهان گالسة فوق رجلو وهو خاشي راسو فيها ، بالنسبة ليهم هما هادشييي عااااادي بزااف ، ولكن ضروري من لإحترام بعدات منو بشوي ، وهي مبتاسمة ، كملات ليه ندين ضورات وجهها جهة أمير ، لمحات دم في كتفو

ندين: واش مضروب في كتفك؟؟
أمير: غير ضربة بسيطة
ندين: واخا ،،(مرت فقط نصف ساعة و خداو ليث و سلم عليهم كاملين)
أصلان:(مخاطب إسماعيل) ماشي من عادتي شكر ، ولكن شكرا ليك حيت ساعديتين و حليتي ليا باب دارك
إسماعيل: هانية .
أمير:(سلم على أصلان) شكرااا بزاااف عمرني نسا خيرك حيت عتقتي ليا ولدي
أصلان: هانية حتى انا عندي الولاد
أمير:(مشا عند إياد وتكلم كارز على سنانو) متقيصوش حتى نكون معاك ، كيف قلتي اسي إياد خاص نتلذدو في عذابو
إياد: ملي تهدا لأمور انسيفط ليك العنوان و انتعمقو في هاد الموضوع
أصلان:(يد شاد بيها جنات و تانية هاز بيها ولدو لي كيضحك شاف في جاد بتمعن و تكلم) بعد من المشاكيل ، راه اتجيبها غير في لعزيز عليد

دار خارج و تمشات ندين معاهم لباب عزو عليها هاد لكوبل بزاااف و بغاتهم ، سلمات عليهم و رجعات لقات آية وسطهم گالسة و دايرة بحال المصدومة ولا هادوك لي ياله فاقدين داكرة غير ساهية و كتشوف فيهم حتى تكلم جاد
جاد: آية كيفاش حتى خطفوك و شنو وقع ليك
آية: (ساهية و كتعاود ليه)نديم
جاد: مالها!!!
آية: قالت ليا بلي ملي انولد اتاخد ليا ولدي ، وهي لي هرباتني ، ملي خرجت لقيت دوك رجال
جاد: نديم شنو كتخربق ، ونتي دغيا تقتي بيها
آية: شنو بغيتي ندير مثلا
جاد: مسامعاااش بفمك ، غاترصاااي ، أنا كون كنت اناخد لولد منبغيش نقتلو نهار لول ، مفهمتش جات عندك قالت ليك جاد أياخد ولدك ملي تولدي و تقتي بيها ، واو كتفكري
آية: حنا في جميع لأحوال أنطلقو (هزات فيه حاجبها) ياااك ، وشنو ميخلينيش نايق بلي متاخدوش

دورات وجهها ساكتة وحتى هو ساكت

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸89🌸

❌لأجزاء نهائية❌

🖤🤍فكر دائما كالملوك فالملوك لا يخشون الفشل لان الفشل قد يكون خطوة جريئة نحو العظمة.🤍🖤

عند جنات ، لي بعدما وصلات دخلات دوشات لولدها و خرجاتو ل أمير ينعسو ، رجعات هي دوشات تقابلات مع لمراية كتشوف في أطراس في عنقها ديال لحبل زرق مع هي بيضة بااااين فيها ، بقات هاكة كتشوف فيها هبطات راسها غسلات وجهها غير وقفات ووغوتات ، كان أمير من موراها كيضحك و كيضحك ، باسها في عنقها حتى عواجت ،

أمير:(بصوت حنيييين كيداعب جسدها) حبيبتي
جنات:(مرفوعة) امممم
أمير: لي قاصك نقتلو
جنات:(ضارت عندو حتى رجع هازها بين رجليه و هي محاوطة يديها على عنقو) انا ديال أمير(كتمرر إصبعها على وجهو) و أمير دياااالي بوووحدي

أمير بدون شعور نقض على شفايفها كيلتاهم فيهم بشغف وهي مستاجوبة معاه ، شعلاتو ، بداو كيخرجو من لحمام و صوت أنفاسهم مالي لغرفة ، كيحاولو يعبرو على حبهم لبعضياتهم و إشتياقهم ، بدون رد هي كتهز ليه في تيشورط و هو حيد ليها بينوار لي لابسة جاتو سااهلة ، لاحها و طلع فوقها نقض على شفايفها كل وحدة عاطيها حقها و هي غير كتنين كيعدبها ، ، ملي شافها ولات هكاك دموع هبطو ليها قرب حدا ودنها كيضرب نفس سخوووونة على ودنها

أمير: ههه دابة بديتي كتبكي ، كنقول ليك ديما هادو غير تسخينات
جنات:(مكيناش في هاد لعالم مرفوعة و لكن تكلمات) كتقصحني ، بشوية عليا

عضها في ودنها حتى تأوهات بصوت مسموع كثر رجع هبط لجيهت صدرها كيبوس و يعض باش يخلي بصمتو فييييها ، أما هي ولات بحال لفعة تحتو غير كترططا ، بتاسم على حالتها حتى هو تزير ولكن بغا يزيد يجهلها كثر ، هبط يدو بشوي ليها لتحت فرق ليها رجليها ديما كيحس براسو بلي أول مرة ايقيسها فيها ، ، رجع لفمها و يدو خدامة لتحت أما ولات كطلب رحمة ، و كتبكي ، حس براسو حتى هو مبقاش قادر بدون سابق إندار(هههههههه) طلعو معاها حتى طلقاتها بسرخة عااالية ، هما نسااااو بلي عندهم ولد ، غير مدة 5 دقايق سمعو لبكا ، ، بدات كتبعدو عليها بزز لوات عليها ليزار دغيا
أمير: واش هادة ملقا إيمتا يفيق
جنات: صافي ا أمير ، زيد عاوني
أمير:(متاجه لدوش) نمشي نبرد
جنات:(ضحكات من تخنزيرتو و هزات ولدها) ملقيتي إيمتا تفيق احبيب ماما اممم ،(باستو) اااح على غزال ، خاص نبقا ندير ليك سيرو تنعاس هههه

في وجهة ثانية ، متكية على ضهرها و جاد داير كرسي و هاز مصحف كيحاول يقرا فيه باش يقدر ينسا هاد لأيام صعاااب لي مرو عليه بحال موس حافي ، شافها بدات كتحرك ،مداهاش فيها ، شوية محبساتش يديها كيرجفو ، سد المصحف حطو جنب ، ناض حط يدو على جبهتها لقاها سخوونة ، بدا كيحاول يفيقها..

جاد: آية (كيسرفق فيها بشوي) آاااية ، حلييي عينيك ، ملي شافها مفاقتش و حرارتها طالعة خاف و خرج كيغوت على الخدامة باش يطلعو عندها لأطباء(راهم باقين بايتين في قصر إسماعيل) خرجو كيشوفو شنو واقع حتى جات طبيبة و طبيب و جوج فرمليات دخلو عندها لبيت و طلبوه يبقا برا ، خرج عندو إسماعيل

إسماعيل: متنساش داكشي لي داز عليها ، اتكون غير متأثرة ، حاول تبقا معاها على قبل بنتك

غير شوي و خرجو عندو
طبيبة: هي بيخير فير طلعات ليها لحرارة لأنه مخيطة في كتفها و لبنج مشا منها ، دابة راه نزلات ليها وهي بيخير ولكن غير طلع ليها لحرارة خاص تمشي لطبيب لأنه كاين خطر على الجنين

حرك ليها براسو دخل عندها لقاها ناعسة و فرمليات علقو ليها سيروم و خرجو گلس جنبها كيدوز بدو على خدها

جاد: واش انطلقووو ؟؟؟
أنا مبقيتش باغي نطلق ، نساي هاد الموضوع بليز ، حيت لا عاودتي قلتيها ليا منقدرش نقول ليك لا ، خلينا نبنيو صفحة جديدة كلها حب رفقة بنتنا ، كنقسم ليك إلى أنعوضك على كلشي ،(هبط شوي طبع قبلة في جبهتها ووقف) كنبغيك

دار خرج لبالكو في حين آية حلات عينيها وساااعت إبتسامتها من هدرتو و من كلمة كنبغيك

آية: هههه غا طلبني باش منطلقوش

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸90🌸

❌لأجزاء نهائية❌

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_الله

نمشيو عند لأبطالنا ثانوييين، گالسين كيفطرو في جردة مستمتعين بهاد الجوو زوين ، ، و جنات كل شوي كتمد يدها كتوكل أمير ، بعد إبتسامات و ضحكات لي كاسرين المكان ،

جنات: حبيب ديالي ، بغيت نطلبك
أمير: آاامري يا أغلى ما كنملك
جنات: هالة بنت عمي دارت كسيدة
أمير:(كيفطر عادي حيت هو لي ضربها بيديه) امم . خليها ياك هما دخلو لدارك و تعداو عليك وهي كانت خرجاتك من بيتك
جنات: (ببراءة)أمييييير حشوووومة ، كيفما كان لحال كيبقاو عائلتي ، خاص نعاونوهم
أمير:(خنزر فيها هو دار هكاك كإنتقام وهي باغة تعاونهم) اتكمشي في بلاصتك لا ؟؟؟
جنات:(كتفرك في صباعها و عينيها عمرو دموع) صافي نديرو غير لبنت لعملية راه باقة صغيرة
أمير : (بنفاء صبر) واخا
جنات:(ناضت گلسات قدامو و معنقاه وكتبوس فيه) ههه شكرا بزاااف يا أحسن زوج في لعالم
أمير:ههه هانية روحي (قربات منهم المربية حانية راسها)
مربية: لالة جنات ، سي ليث فاق
جنات: واخا ، ياله حبيبي سير لخدمتك خليني نمشي نهتم بولدنا(همسات ليه فودنو حتى بتاسم) و فراسي
أمير: نااااري منشبعش منك

مهيم نخليو هادو و نمشيو عند لأبطاااااااالناااااا زووينين ، بعدما فاقت آية لقات جوج فرمايات دخلوها لدوش ودوشو ليها لبسوها حوايج جابتهم ليها صهان بدلو ليها لفاسمة و هبطوها لتحت گلسات تفطر معاهم و كتقلب على جاد بعينيها

ندين:جاد مشا لخدمتو صباح بكري ابنتي
آية:(بخجل) صافي واخا

بعدما فطرو رجعو لدار واخا عائلت إسماعيل مبغاوش ، مي خاصهم يرجعو ،
وصلو لقاو يوسف و يعقوب و نديم تما ، نديم خنزرات فيها و سلمات على يوسف و يعقوب

يوسف:(بخوف) آااية ، بنتي نتي بيخير
آية:(تصدمات أول مرة تسمع بنتي) كيفاش بنتي
يوسف: سمحي ليا ابنتي
يعقوب: ختيي ، بابا و ماما بغاو يعتاذرو منك على قبل (بحزن) حيتاااش …. تخلاو عليك
يوسف: سمحيي لينااا ابنتي ، مكناش كنفكرو ، عارف بلي تعدبتي بزاف و تآديتي في حياتك ، ومعشتيش الحياة لي خاصك تعيشيها ، لا طفولة ولا مراهقة ، انا كنعتاااادر منك بزااااف و كنتمنا منك تسمحي لينا ، … (بقا ساكت مدة و عاود تكلم) ملي حملات بيك سلمى و تزوجنا … هي مكانتش باغة حيت بسباب الحمل تخاصمت مع عائلتها .. و مقدراتش تكمل قرايتها .. وبدات كتقول بلي نتي منحوسة ، داكشي علاش ملي تزاديتي مبغاتكش لدرجة أنها عمرها رضعاتك بحليبها … ،و أنا كنت معمي بحبي ليها ، فاش قالت ليا نديك لشي ميتم رفضت حيت بغيت نبقا نشوفك و نصرف عليك ، داكشي علاش ديتها ل جداتها هي لي رباتك حتى ماتت .

آية:(كتشوف فيه بحزن و إنكسار) متقدرش تخيل مناش عشت وكيفاش عشت ، ملي كنتي كتجي كتشوفني كيفاش كنتعدب وعمرك ما حاميتي عليا ولا قلتي ليا بنتي ، أما قضية باش تصرف عمر شي حاجة وصلاتني ، كنتي كتسيفطهم ليهم هما أما أنا مكتوصلني حتى حاجة ، (مسحات عينبها بكفها و بتاسمات في وجهو) أنا عمرني ما هزيت في قلبي من جيهتكم ،…. بصح كنت كنتقلق و كنبكي ولكن عمرني ماكرهتكم ، (عنقاتو) أنا كنبغيكم بزااف والله ، بغيتكم غير تعنقوني وتقولو ليا الله يرضي عليك ابنتي
يوسف:(بتاسم وسط دموعو) الله يرضي عليك ابنتي ، الله يرضي عليك

عند أمير بعدما وصل تم داخل كيتمختر باغي غير يوصل ليه ، دخلو معاه ليگارد حتى وصل لعندهم ، لقا إياد عاقد حجبانو و كيقاد في شي سيوفة و ماس و خناجر بإتقااااااااان و دقة ، وكلهم فيهم علامة كتوسطها حرف A بلاما يتلفت تكلم

إياد: مزال مقصتو كنتسناك(ضار عندو) شنو بان ليك نبداو دابة
أمير:(مبتاسم) بغيت نقتلو و نعاود نحييه
إياد:(رجع هز خنجر كيمرر في بإصبعو)سمعت بلي نتا عصااابي ، و معندكش صبر باش تلذد في موت شخص كتعدبو مدة يوم أو يومين و كتقتلو ، ( ضرب خنجر مع طبلة حتى بقا واقف) أنا لي قرب مني كنخليه شهر وهو كيتعدب ، ولي قرب من مرتي كنخليه مدة عام و زيادة (قاص لحيط و تحل حتى بدا هابط في واحد دروج ) تبعني

تبعو أمير و بين أن ليگارد بقاو تما لفوق…. غير شوي وصلو لتحت كتبان كلها دم و لحيوطة كاااملين دم ، و 4 رجال معدبين أول واحد يديه مقطعين و لحم ديال يديه متقوبين فين معلق ، و رجل ثاني لحمو خااامج عليه ، و رجل ثالت رجليه مقطعين و يد وحدة مقطعة ، و رجل الرابع عينيه معندوش و لسانو مقطع وكذلك جسمو مهاربش من تعديب ، أمير بقا كيشوف فيهم ، حتى ضور وجهو من صوت لي سمع ، بانو ليه ذياب كباااااارين بزااااااف و كاملين كحلين ، وريوگهم دايزة غير هما مخشيين في قفص من لحديد ، بين أن دانييل و جوج من رجالو كانو تما كدلك غير هما مسدود عليهم ، قرب إياد عند كل راجل كيعاود ليه علاش هما هنا

#يتبع❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸91🌸

❌لأجزاء نهائية❌

إياد:(رجل لأول) هادة كان خدام عندي هو مدير الحسابات وسرق ليا مليار ، هههه ملي سولتو قال ليا لا ماشي أنا ، إوا قطعت ليه يديه منتسناش في لقانون ايحكم عليه غرامة مالية و داك زبل ، مهيم هو عندي هنا شي عاامين وصافي ماشي بزاف ،(داز لرجل الثاني) وهادة كيمارس الزنا بزاااف و سخن عليه مخو وبغا يقيس بنتي ، مهيم راه لحمو خانز ، ههه (داز لرجل ثالت) وهادة هو حاول يخطف ليا مرتي ، هو سنييين وهو معانا هنا هههه ، (داز لرجل الرابع) وهااادة حط عينيه على مرتي ، و بلسانو قال ليها كنبغيك هههه ، معارفش بلي هي ديالي أنا و أنا لي كنبغيها ، مهيم حيدتي ليه عينيه و لسانو باش ميبقاش يجبدها على فمو وحتى هو مطول معانا

أمير:(بتاسم) امممم ، هادو بربعة نجمعوهم فيه هو (أشار ل دانييل لي ايموت بالخوف عرف بلي ممعاهمش رحمة)
إياد: ههه كون هاني ، (غوت) واش بغيتو تهناو من هاد العذاااب (كلهم كيحركو بريوووسهم ، حيت بصح عياو ) أمير أجي هنا

دخلو لواحد لقفص من الحديد ووقفو أشار بيدو وخرجو دوك دياب جاااعرين مشاو طارو عليهم كيلتاهمهم ،وهما كيغوتو و يسرخو أما دوك جوج رجال لي معا دانييل بداو كيرضو مقدروش يستحملو المنضر و دمايات و الغوات ياع ، بعد مدة ساعة وهما واقفين مستمتعين بالمنضر لي شافهم يقول بلي معندهمش القلب ، جاو هادوك لي مربيين دوك ذياب دخلوهم و عاد خرجو ، طالعين منين جاو سلم على أمير و كل واحد مشا شاد طريقو ، بين أمير دار مكالمة هاتفية

وصلات لعشية گالسين كيديرو لگوطي ، حتى نضم ليهم جاد و أصلان وجود گلسو كيهدرو ويضحكو كيحاولو ينساو هاد لأيام الصعبة لي دازت عليهم ،

نزار: أنا معندي زهر ، راه باغي نتزوج اعيباد الله
إياد: ههه تسنا راه انزوجوك
جود: راه انا لي معندي زهر ههه ، نهار خطبتي ناض خويا ، ملي بغيت ندير لعرس مات خويا مهدي مسكين ، إيوا ملي بغيت ندير غير العائلة هربات آية ههههه صافي صدقت غادي بيها سنينا على العقد وجينا ،
أصلان: ههه ، وأنا ملي جيت نخطب رفض سي إياد قالك أنا مسيحي ، واكن والله حتى بسبابو دخلت لإسلام ، حمد الله
جود: ههه امرحبا بيك اسيدي ، مهيم شنو بان ليكم نديرو لعرس حنا لي مزال مدرناه ؟؟
ندين: ههه شنو كتقصد
جود: نديرو لعرس ، أنا و نزار و جاد
أسيل: ياااه فكرة زويينة
جاد: (كيشرب من قهوتو)أنا لا
آية:(محساتش براسها) علااش
جاد: حتى تولدي
آية: (بتاسمات فرحانة) ولكن اندير الخطبة و العرس
جاد: متبقايش تشرطي عليا
نزار: واو فكرة واااعرة
إياد: شنو بان ليكم نمشيو غدا نتغداو على برا ، نبدلو الجو
ندين:(عنقاتو) اممم حبيبي انا متافقة معاك ، اتكون العائلة كاااملة مجموعة ، (خاطبت نزار) عيط حتى على إيناس ، (كتجر في البنات و ربيعة) ياله ياله نوضو نشوفو واش مخاسنة والو
إياد: راه قلت حتى لغدا إذا گلسي في بلاصتك
ندين:(گلسات كدور في عينيها) نعيطو على صهان و إسمااعيل ؟؟
إياد: أنا انقولها ليهم

مهيم دوزو دوك سويعات على ضحك و نشاط ناااسيين ، حتى كل واحد طلع لبيتو و أسيل و أصلان وولدهم مشاو لدارهم ، في جناح جاد و إياد هاد لأخيرة كانت في دوش كتدوش و مغمضة عينيها ، محساتش بهاداك لي من موراها كيطلعها و يهبطها كتفتفن بالبيوضة و الما هابط كتبان سيكسي ، دورات شعرها عندها و دارت باش تخرج حتى تسطحات معا صدرو وهو واقف و مهبط راسو كيشوف فيها هاااايم ، حس بلي راگد ناض ههه

آية: (حاطة يديها مغطية بيهم زعما)احممم. خليني ندوز
جاد: جات معاك(هزات فيه حاجبها معرفتش شنو هي) كريشة ، باينة أتخرج زوينة بزاااف كتشبه(آية حشمات من راسها) اتكون كتشبه ليا
آية:(هزات راسها مخنزرة فيه) راه خاصك تقول تكون كتشبه لماماها ؟؟؟؟
جاد:(بقهقهة) ههه لا منيتك خاصها تشبه ليا (قرب من وجهها كثر حتى تخالطو أنفاسهم) أنا عينيا زرقيين و عااطي لعيين ،و دكي ،
آية:(بنفس نبرتو ولكن مخلطة بسنطيحة) أنا صباارة ، و زوينة و قلبي بيض و مسامحة ، مكنحقدش و مكنهزش في قلبي (هزات فيه حاجبها) إذا خاصها تكون كتشبه ليا ، إما نتا حتى تولد ولد و يكون كيشبه ليك
جاد: اممم . ولدنا

نقض على شفايفها بلهفة أو مدة هادي مقاصها ، يد دايرها لتحت كتعبز في طرم*تها و يد ثانية غارسها في شعرها باش يبقا متحكم فيها مزيااان ، جراتو لتحت لما حتى فزگ أما هي غير حاطة يديها مور عنقو كيتساراو في شعرو حيت مكتعرفش لهادشي بزاااف مي تعوضات عليه ، بدا كيحيد في حوايجو و مخليها مرفوعة لعالم آخر ، هبط يدو شوي حتى تبورشات و تأوهات بصوت مسموووع ، بتاسم و كمل لي بداه (صافي براكة عليكم من سفالة ههه راني خايفة عليكم من ذنوب) بعد مدة كانو في سرير كيسترجعو أنفاسهم و هو كيمرر يديه على كرشها

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_الله

عند جنات و أمير گالسين كيلعبو مع ولدهم و قال ليها بلي أيخرجو يتغداو على برا ، جبد ليها كسوة في لكحل عطاها ليها تلبسها لبساتها و لبسات ولدها و خرجو ،

عند ندين شادة في كتف إياد و كيتسناو فيهم يهبطو حتى بانو ليهم هابطين ، جاد لابس سروال في لكحل مع كيطمة في لحكل و سبرديلو نفس لون ، بين أن آية لابسة كسوة حمرة جاتها فنة كتحمق و الحمر جا مع وجهها كل واحد ركب في سيارتو و توجهو لأوطيل لي ايتغداو فيه

#يتبع
💙🖤تتمة💙🖤

مدة طريق حتى وصلو مع إياد و العائلة ، سلمو عليهم في لباب و جنات كتعنق في آية و ندين ، طلعو لعائلة هما لولين ،

گلسو في طبلتهم الخاصة و مقابلة معاهم طبلة عامرة حلاوي و ورود باينة شي واحد داير أنيف ، مهيم وصلو أمير و جنات شافت سميتها في داك لكيك حطات يديها على فمها مصدومة ، ليوم عيد ميلاد ديالها ولكن بعد هاد المشاكيل نسات عليه بمرة ضورات وجهها لقات أمير واقف ضاحك و هاز ولدو كيسفق غير بوحديتو و كيغني (happy berthday) كلشي لي تما منتابه ليهم ،

كيبانو واحيدين و باينة بلي غير هما لي عند بعضياتهم حطات جنات يديها على وجهها كتبكي و كضحك فرحانة بهاد شخص لي كتحماق عليه ، ناضت ندين و أسيل و تبعاتهم آية و حتى صدقات العائلة كلها نايضة كتسفق و كيرددو مع أمير لي بدورو حس بلفرحة و حتى جنات ،

جنات: ههه شكراااا بزااف

أمير:(قرب منها باس يدها جبد بواطة حلها كانت فيها سنسلة فيها حرف A,J,L ) بلاتي نركبها ليك

جنات: شكرا بزاااف ، شنو كيعنيو هاد الحروف ؟؟

أمير: هه أمير ، جنات ، ليث

جنات: شكرا حبيبي (خاطبات ندين و العائلة) شكرااا بزاااف والله

ندين: ماشي مشكيل ابنتي ، الله يطول في عمرك و يخليكم لبعضياتكم و درية صالحة إن شاء الله ،

جنات: (عنقاتها) ربي خليك اخالتي ، نتي ضريفة بزاااف ماما كانت بحالك

ندين: ههه قلبك لي زوين ابنتي ،
أمير: أجيو نتغداو مجموعين
إياد:(شاف فيهم موافقين) و گلسو مجمعين على ضحك و باين من عيون جنات أطير بالفرحة ،

بعد مدة خرج جاد و آية وهو هاز مشروب فيدو و هي كتمشى و شعرها طاير مع ريح عحبها لحال حيت مقاابلين مع البحر كتشوف فيه و كضحك ، دارت بشوي لقات جاد كيصور في بقات كدير في بوزات هبال و كضحك

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸92🌸

❌لأجزاء نهائية❌

🤍🖤سيذهب الأمر الذي يضايقك وينتهي من حياتك تماما عندما لا تكترث له ..لا تفكر بيه لا تقلق بشأنه..عندما تنشغل عنه فلا تصرف أي مشاعر من أي نوع تجاهه سواء كره أو اهتمام…🤍🖤

بعد مرور 4 أشهر، وصل عرس نزار و جود ، دايرينو في لفيلا وبضبط في جردة ، عند عريساتنا لفوق لي كيقادوهم و غير كيديرو لخاطر ل إيناس لي كل مرة تغوت ، دخلات ندين لابسة قفطان في لخضر جاها وااااعر كتبان بنت في العشرينات و شعرها دايرة ليه مشيطة مي خلاتو مطلوق دخلات أسيل و آية كرشهم مقنبلين ولكن سر طايح عليهم آية كانت لابسة كسوة صفرة طويييلة و وااااااعرة بين أسيل ، كانت لابسة قفطان زويييين جاها زوييين ، ودايرين ميكاب خفيف و جا ليهم على وجههم ، وسط ضحكهم سمعو صوت رقيييق و زوييين بتااسمو ليها ودخلات بقفطااانها كتحمق ،

جنات: سلاااااام
ندين:(حلات يديها) أووووه أجي أجي توحشتك
جنات:(عنقاتها) ههه حتى أنا ،(سىمات على البنات كاااملين) عرفتو كنت خااايفة إلا نرجعو من سفر و نلقا العرس سالا ههه ، درت ل أمير حااالة
أسيل: هههه مرحبا زين ، فين هو داك الخنفوش
جنات: هازو أمير ، مبقاش كيحشم ولا باغي يحبو .
ندين: هادو هما لولاد
أميرة: دعيو معايا نجح و نولد حتى أنا شي خنفوش
إيناس : حتى أنا بغيت نولد .(كلشي دار عندها كيضحك) ههه وصااافي ، مهيم راني خااايفة بزاااااف البنات ، نااااري بغيت نمشي لدااارنا
ندين: صاافي مبقا عندك فين تمشي ،هههه تربطتي ليلة ليلتك
إيناس: البناااات عفاااكم قولو ليا من تجربتكم .
جنات: أنا تصحت بزااااف و بكييين بزاااااف
إيناس:( خرجات عينيها) لا لا لا بغيت نمشي بحالي .
ندين: ولكن متحسيش ابنتي والله غير ديريها فيد الله
أسيل:(كتعمد تخلعها) أنا شدني نزيييييف محبسش ، وداوني سبيطار و دارو ليا عملية (شافت عينيها أيعمرو دموع) ياااويلييي هههه غير كنضحك ، گلع بوزيسيو درناهم
ندين:(ضرباتها) ويلي ا أسيل نتي حملتي و هطرتي سكتي شوي ، شوفي ابنتي هاد لهدرة كلها ممنها والو ، ديري راسك ناعسة و خليه
إيناس:(حركات ليها براسها) واخا(شافت في آية لي سااهية) ونتي ا آية
آية:(هزات فيها راسها و استرجعات الماضي لي أول ليلة ليهم، بتاسمات بزز) ع….عاااديي..
إيناس: صافي خديت قراري نهائي
الكل : اتخليه يدير لي بغا
إيناس: لااا ، ملي انسالي لبرزة و ناكل حلوتي أنهرب

كلشي كيضحك منهم كوافورة ، من بعد هبطو البنات و كلشي كان منتابه ل آية حيت لابسة كسوة واعرة بزااف و جذابة ، شدات في يد جاد لي بدورو لأناقة واقفة ، حتى بانو العرسان هابطين من درج كان جود هو لأول و صحافة كيتعالاو باش ياخدو صور باش يحطيهم عبر صفحتهك كان عرس مغربي بامتياز ، واخا كان عامر گور ولكن عجبهم لحال بزااف و شحال شطحو ، دوزو جوج لبسات و آية كتگلس كتشد في كرشها و لكن لهوايش شاادينها كترجع تنوض تشطح و جاد مخنزر فيها بين جنات بقات كتبكي و جات عندها ندين و أسيل و آية

ندين:بنتي مااالك ، علاش كتبكي
جنات: هو….هءهء…. مخلانيش نشطح هءهءهء
ندين:(هزات راسها في أمير لي مخنزر و هاز ولدو) هادي ليلة لفرح ملشي لبكا ، خليها تفوج على راسها
أمير : الحفل عاااامر بزاااف وهي تشطح وسطهم تبقا هنا بلاااصتي و تشطح
ندين: أنا عارفة نتوما كتغيرو راهو كيخرج في عينيه باش نگلس ولكن كيف جايا لعرس يعني جايا نفرح و نشطح ، الله يرضي عليك اولدي شوف مسكينة كيف كتبكي واش مستحمل دموعها زعما؟؟
أمير:(بقا كيشوف فيها معنقة آية حتى جرها) واخا شطحي ولكن والله حتى نشوف شي واحد خااضيك عينيه نجبدهم تلعبي بيهم لبيي ، ومتلومي غير راسك

طارت جنات باستو في فمو و مشاو كيشطحو و يضحكو و يشريو على لعريسات من العمارية ، دخلات نديم وهي عينينها حمرين مشات گلسات حدا جاد حطات يد على صدرو و راسها على كثفو ، تلفتات آية شافتهم و كتركز عليه هو لي مخليها و مداير حتى ردة فعل و تمشات كتجري طالعة ، كتبان بحال شي أميرة هربانة بقاو كيصورو فيها حتى غبرات ،
#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸93🌸

❌لأجزاء نهائية❌

من بعد ما طلعات لبيتها دخلات و زدحات لباب حطات يد تحت كرشها وكتحاول تقوي راسها و متبكيش ، شافت لباب تحل لقات جاد رجعات بتاسمات ليه في وجهو ، جاد شافها بلي كانت كتشوف فيهم و غير دخلات كتجري ناض تابعها ،

جاد: علاش كتبكي
آية: انا لااا ، مكنبكيش
جاد: ااممم ياله هبطي
آية: غير حسيت بشوي لحريق داكشي علاش طلعت نرتاح شوي
جاد: دابة مزياان؟(حركات ليه براسها) واخا ياله اجي نهبطو ،

رجعو هبطو شي جوح سوايع و سالة لعرس شدو نزار قدام لباب طلع إيناس وهو غادي يطلع حتى وقفو عليه كيضحكو عليه

إياد: ههه نزار بيتك بقا لفوق (دار عند دراري كيضحكو)
أصلان: فين غااادي ههه
جود: حتى أنا عريس و مالي مبشيت لشي قنت
نزار:(طلق موسيقى مجهدة في طوووبيل و سدها و هبط عندهم كيضحك معاهم) سيرو بعدو مني واش حتى في ليلتي واقفين عليا
إياد: لاااا ، هاظي ليلة كلشي ،
جاد: شوف اصحبي معندك فين تسافر حنا مسافرناش إذا حتى نتا متسافرش ، ميخرج من جماعة غير شيطان
جود: أنا متافق مع توأمي ، حنا كاملين تزوجنا و بقينا فدار
نزار: هههه واااااعيباد الله ، واش نتا شركتيني في عرسي و زيدها حتى في الحسابات ، سير بحالك ، ياله ياله سيرو سيرو
إياد: لاااا زعما بغينا نسهرو باش نحتافلو بيك
نزار: لا أنا نبغيتش لأمداح
إياد: (بصوت خافت)شنو بان ليكم نمشيو لشي بار (مع غمزة)
جود: ااه اااه ااه ، نمشيييو ولكن بلا بنات ، راه مباغيش نخون مرتي .
إياد: ههه وشنو زعما أنا أنخونها ، غير نسكرو شوي و صافي (شوفو لأبااااء صااالحين) شنو بان ليكم
نزار: (قرب منهم) حيدو البنات و أنا معاكم .

ربيعة: أشمن بنات و فين غاديين
نزار: بغينا نمشيو الحمام و قلنا منديوش معانا البنات راك عارفة خاصهم نهار عاد يخرجو عندنا
ربيعة:(ضارت كتشوف فيهم واش هادشي صحيح كلهم كيحركو ريوووسهم بآه) صافي واخا ، حتى انا منقولهاش ليهم صافي !
حركو ليها بريوسهم و سلمات على ولدها وشيرات على إيناس و تمشات داخلة لفيلا.
جاد: كنتو اتحسلو .
إياد: حتى نتا معانا
جاد: أنا واخا نخونها گاع مكتسوقش ليا
نزار: علاش(نسا راسو و گلس كيسول)
جاد: كتخاف لا نضربها ولا نطير ليها شي عين
إياد: وعلاش كضربها؟؟.
نزار: علاش متحاولش تبغيها ، وتبنيو صفحة جديدة .
جاد: وليت كنبغيها ولكن كنحس بلي غير إعجاب ماشي شي حب نييييت لي يخليني نتسطا عليها ، مهيم كنبغيها
نزار: غير كمل هاكة والله إلا البنت ضريفة و بنت الناس ، تستاهل كل خير / بسلااامة عليكم .

مشا طلع لطونوبيلتو قاصد وجهتو وهي دار في جبل ،
رجعو رجال تجمعو گالسين على برا كيضحكو و نااااشطين كل مرة كيعيبو لشخص و فرحاااانين ، عند البنات كلهم الداخل منهم عائلة إسماعيل و عائلة أصلان و عائلة أميرة حيت ليل هادة و قالو ليهم يبقاو گالسين وسط صالة لكبيييرة حتى هما كيضحكو و هدرة تدي هدرة ، في حين أسيل ، كل مرة تشد كرشها حاسة بلوجع ، ولكن كيفوتها شوية شدها حطات يديياتها على كرشها و ناضت وقفات بدات كتمشى بشوي بغاو يشدوها ولكن رفضات ، خرجات ياله وقفات قدام الباب ديال جردة حتى حسات بلمى تكب عليها من لتحت ، بدون شعور طلقاتها بغوتة حتى كلشي ناض مخلووع ، قرب منها أصلان شاد في كتافها معرفش شنو يدير بينما ربيعة طلعات قيس لبيت
أسيل:(كتنهج) اوف اوف اوف ااااااااااااااع انولدددددددد ،هءهءهء وااااعتقوووني راه انموت
أصلان: صافي صافي تنفسي تنفسي (كيدير شهيق زفير محس حتى قجاتو)
أسيل: نتا لي باغي الولاد الله ياخد فيك الحق…… اااااع هءهءهءه وااااتووجع معااااياااااا
أصلان: ياله حبيبتي نغوتو بجوج في دقة ، … ااااااااااااع ، صافي صافي دااابة تنفسيييي مزيااااان
ندين: ياله نديوعا سبيطار راه اتولد

هزها بين يديه و دارها في طونوبيل و زاد حتى صدقات نص في العائلة غادي ، وسط طريقهم ل سبيطار أسيل سكتات و حطات يديها تحت منها كتحسس بين أن أصلان و ندين ستغربو من سكوتها

أصلان:: حبيبتي ، فاتك الوجع؟.
أسيل: (مركزة تحتها)أصلاااان ، لولد خرج
أصلان:(غوت ) شنووووووو ، تكاي تكاي ، حنا قربنا (وصلو لسبيطار لقاتهم في لإنتضار حيت علموهم مهيم داروها في كرسي و أصلان من موراها شاد إيديها)
أسيل: هءنءنء شكون أيولد ؟؟؟
أصلان :(شاد لخاطر ) أنا أنا
أسيل: هءهءه أصلاااان ، ولادي أمانة عندك ، ولا تزوجتي عليا الله يعطيك الموت في نهار عرسك
أصلان:: أمين أمين اعمري

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸94🌸

❌لأجزاء نهائية❌

بعد ساعات ديال سراع أسيل و العائلة واقفة برا كيدعيو معاها حتى سمعو صوت بيبي كيبكي توسعات ابتساامتهم و كيباركو لبعضياتهم ، على هاد نهار زوين دازو فيه جوج عرسان و تزاد عندهم مولود جديد ،

عند آية لي بعدما شافت أسيل في ديك لحالة و كتغوت داوها سبيطار و طلعات لبيتها كتبكي و كتشهق حيت خايفة بزااف وهي كتسمع بلي شحااال من وحدة ماتت وهي كتولد هاد تخوف كيخليها تبكي بزااااف مع لعلم هي كتقول لي جات من عند الله مرحبا بيها ، گلسات في لأرض و سرحات رجليها حطات راسها على ناموسية و بقات حاطة يديها على كرشها حتى داها نعاس ، نهار قرب إيطلع و كلشي رجع لدار عند إياد ، لي شافها ميقولش كان فيها عرس ، كل واحد طلع لبيتو باش يرتاح كان يوم متعب ، ياله حل جاد الباب كتبان ليه فديك لحالة و بحالا سخفانة تخلع بزاف مشا كيجري باغي يهزها حتى فاقت مخلوعة

جاد: واش نتي بيخير ياكما كضرك شي حااجة؟؟؟
آية:(بصوت تعبان بنعاس) لااا ، بغيت نعس

كتخشي وجهها في عنقو و كتحكك عليه ، حطها فوق ناموسية حيد سبرديلتو و خشاها فيه ، حتى داهم نعاس ، في نفس لفيلا ولكن في غرفة آخرة ، گالسة في لأرض معنقة رجليها و كتبكي ، صوت شهقاتها متعااليين ، وقفات و بدات كتمشا حافية القدمين ،حتى وصلات أمام الغرفة حلات لباب بشوي و بقات كتشوف فيهم كيفاش معانقين وناعسين حطات يديها على فمها كاتمة شهقات و دموعها محبسوش من لبكا ، دارت خرجات و سدات لباب من وراها مشات كتجري رجعات لبيتها و بدات كتبكي ، مقدراتش تكتم دموعها و هي كتشوفهم معااانقين جاد ديااالها هي بووحدها ، هي كتبغيه واحد درجة كبيرة بزاااف ، شحال خايب حب من طرف واحد حاولات ما أمكن تبعد ختها من طريقها و وااالو تقربات منو بزاااف ولكن مقااصهاش ، هي كانت باغة إيقيصها و يتزوج بيها بزز عليه ، مي خطتها مشات و هادشي كااامل بسباب ماماها و ختها ، وحتى دابة ماماها مريضة ميمكنش ليها تهدر معاها و باباها مكيبغيش يهدر معاها ملي سمع هي لي هربات آية ،
آية خدات منها حب حياتها أول حب ليها و خدات عائلتها كااملة ، بكل إختصار آية خدات حياتها

بعد مرور أسبوع ، ليوم ندين جامعة العائلة لعندها لدار و صحاباتها على قبل بنتها أسيل و مولودتها لي دزادت ، كانت آية لابسة قفيطين سااامبل جا معاها ، جات فنة كتفتن ، و هي هاد لأيام شادها الوجع مي قالو ليها عادي غير هادة شهرك و باقة متولدي ، مهيم العيالات في جيه و رجال في جيه حتى تحطات حلوة لكريم كبييييييرة و مكتوب فيها بلقيس (بنت أسيل) قطعاتها أسيل و عند رجال قطعها أصلان و ضحك كلشي ، گلسات نديم حدا البنات

نديم:كنعيط على بابا و مكيجوبنيش
أسيل: أيكون غير مشغول
نديم: (خاطبات آية بنتير)عطيني تيليفونك (مداتو ليها وغير صونا جاوب دغيا) هادي انا ابابا نديم
يوسف: شنو بغيتي.
نديم: (ناضت بعدات على البنات و تكلمات بحقد)نتوما أنانييين و غير تسناو أندمكم كااااااملين على هادشي لي كديرو فيه
يوسف: شكون لأناني فينا ماماك مكتحيش تشوفيها و هي كل مرة كتسول عليك
نديم: امممم كتسول علياااا ! باينة كتسول على ديك بنت لحرام لي والدين
يوسف:(بعصببة) ندييييييم
نديم:(قتطعاتو) نتوما سبااااب في كلشييييييي لافي عداب بنتكم آية ولا أنا ، غير سير تصلي و دعي الله راه جهنااااام كتسناااكم ، أما ماما خليها تستاهل داك العذاب ، حيت كتخلص على لأخطائها و حتى نتا دور قريب ليك ابابا غير تسنا ، بقا غير يعقوب فينا لي مكرهكمش ولكن ايجي حتى هو دورو و العائلة مغتبقااااااش حناااا انتاااهييينا عااائلة أنوار مشاااااات بمرة ، أسي بوسف أنوااار
يوسف:(بعصبية) كيفاش قدرتي تهدري معايا هاكة المسخوطة هاه ، انا ساااااخط عليك
نديم:(كتبكي) و أنا كنكرهكمممممم

قطعات و دخلات لدوش غسلات وجهها و تفكرات منضر لبارح ملي دخلات و لقاتهم معانقين ، مسحات دموعها و خرجات لعندهم ملقاتش آية

نديم: فينها آية!!!
أسيل: طلعات لبيتها ترتاح
نديم: واخا اندي ليها طيلي

تمشات دخلات لكوزينة هزات موس دارتو تحت حوايجها و طلعات لقاتها گالسة فوق فوطي و شادة كرشها كتحس بألم شافتها دخلات و بتاسمات ليها مع ذالك حاسة بتخوف حيت غير بوحدهم ، حطات نديم طيلي و بتاسمات ليها آية كتسنا فيها تخرج ولكن بقات كتشوف فيها نطقات سميتها ولكن بدون رد حتى تخلعات آية ووقفات

آية: ن…ندييم تقدري تخرجييي ؟؟
نديم:،مبغيتش (تمشات آية دغيا جيهت لباب ولكن نديم سداتو و دفعاتها حتى تأوهات) توتو تو متقدريش تهربي مني
آية: حيدي من قدااامي انديم
نديم: ديتي ليا حبيبي و ماما و بابا يا المنحووووووسة خديتي ليا عائلتيييي كلهاااا انقتلك و نتهنا منك ، (جبدات موس من حوايجها و كتقرب من آية لي راجعة لور) جاد دياااالي أناااا و أنااا لي أنولد ليه لولااااد ماااشي نتي ياا المسخة ،

زربات على آية طارت عليها خاشية لموس في صدرها، بقات واقفة كتشوف فيها مصدومة ، شافت يديها لي كيرجفو حتى خرجات كتجري ، محبساتش حتى بعدات من دار و طاحت كتبكي و كدور بحال شي حمقة ، أما آية بدات كتنزف بدم كثييير ،

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸95🌸

❌لأجزاء نهائية❌

حلات لباب مبان ليها حتى واحد لي يعاونها و كرشها عاطياها لحريق ، قربات من دروج و بدات هابطة گالسة درجة بدرجة وتقوووول شي وحدة واش بانت ليها غير وصلات درجة لخرا بغاتهم غير ينتابهو ليها ، بغات توقف و جات طايحة على رجليها شافتها أميرة و دمايات غوتات ، كلشي رجال و عيالات غير سنعو غوتتها ناضو يشوفو حتى بانت ليهم آية و دمايات و لموس مزا مخشي فيها ، جاد جا ميجري طايح حداها شادها و هي شادة كرشها و كيشوف في لموس

آية: بنتيييييييب ، ههءهءهء بنتييييييييييي اتمووووووت
جاد:(بخوف) حبيبتي شنو وقع ليك
آية: انموت هءهءهء انمووت
أصلان:(قرب منها حاول يشوف لموس) شي واحد يعيط على لإسعاف ، ختي آية بقاي واعية صاافي ، متخااافيش ماشي شي حاجة خطيرة
جاد:(كيغوت) لموووسو مخشي فيها وكتقول ماشي شي حاااجة
أصلان: وشنو نقول ليييها مثلا سكت شوي
آية:(لحريق عاد مكيزيد) أنمووووووت هءهءهءهء يااااربي معشت ما شفت ، يااااربي عاوني هءهءهء مبقيتش قااادرة نصبر ، مبقيييتش قاااادرة (صرخات بصوت عااالي بسبب لألم) هءهءهءهءهءه خااالتي نديييييييين هءهءهءهء كنت باغة نمشي الحج ،هءهءهء واعدتيني نمشيو بجوج ملي نولد هءهءهء عفااااك وفي بوعدك مبغيييتش نموووت هءهءهء
ندين:(كتبكي) ششششت صاااافي أبنتي متخافيش متخافيش انمشييييو و أنوفي بوعدي (في هاد لأثناء آية بقات مركزة في عينين جاد هزات راسها لفوق كتشوف في سقف و بتاسمااات شوي بداات كضحك ، ستغربو منها شنو واش هادة مقلب ،

جاد:(بخوف) آية مااالك
آية:أنمشي الجنة ههه أنبقا نلعب بزااااااف ، حتى نعيا ههه (جاد بدا كيبكي) حمد الله ،
جاد: ششششششت متخليييينيييش حتى نتي عفاااااك .
آية: (مزال مبتاسمة) طلبو هو مطلبنيش أنا ، شوف شحال زوينة شوف

جاد: شدها معنقها عندو و متجنب ميقيسش لموس حتى حس بيها رمات عليه تقلها بعد عليها دغيا كيشوف في وجهها و لإسعاف وصلات ولكن مخلاهمش يقيسوها ، كيسرفق فيها بشوي و كيشوف دمايات في لأرض دموعو محبسوش ، باس جبهتها و غوت بصوت عالي ، حتى غمضات ندين عينيها حيت حسات بولدها ،

بعدوه عليها بزز قرب منو إياد و تحنا المستواه

إياد: ماشي وقتو وقف مع مرتك و بنتك و تفائل أيكونو بيخير اولدي ،(غير سمع كلام باباه خرج طاير و أصلان و ندين تبعوه في حين دار شاف في ليگارد و نيزار مغوت) لي ضربها بلمووووووس نلقاااااه قداااامي ، (شاف في نزار) لي ضربها يكون ميت ولا حي نلقاه قدامي عندك 24 ساعة ملقيتيش سير دفن راسك

إياد مشا تبع ولدو و الخدامات كينضفو داك دم من لأرض و دروج حتى دخلو لبيت ، بين نزار لي ضرب يدو مع الحيط كيف أيدير يعرف الكاميرات مكينينش في البيوتة ، بقا كيفكر ،

نمشيو عند شخصيات ثانوية و هنا جنات و أمير هاد لأخيرة كانت گالسة في صالة رفقة إمراة كبيرة شوي في العمر ولكن كتبان بااقي صغيرة و بنتها لي حداها عندها 20 عام فنة كتحمق ،

امراة: ولدي ايمتا ايجي بغيت نشوفو و نشبع منو
جنات:(بتاسمات ليها) ايكون جاي اخالتي غير تسنايه
صفية:(ام أمير) واخا ابنتي واخا نصبر نصبر
دعاء:(أخت أمير) عنداك لا يجري علينا
جنات: لا حشومة تقولي هاكة ، هو راه كيبغيكم

غير شوي و تسمع صوتو داخل بكلمةوحبيبتي كيف عادتو وقاصد ولدو لي گالس قدامها و كيضحك ، حتى تصدم من أم ديالو و ختو صغيرة ، بصح هو سنين مشافوه ولكن هو كان مراقبهم واخا كيكون مسافر كيسيفطو ليه تصاورهم و حياتهم ،

أمير:(ضار شاف في جنات) جنااااات
صفية: ولديييييييي (طارت معنقاه هاد شعور رجع عاشو ملي كانت عنقاتو ندين و قالت ليه ولدي) ولديييي كبدتييييي سمح لياااااا سمح ليااااا ،شحال من مرة مشيت و كيقولو خرج هءهءهء علاش مجيتيش عندي هءهءهءهء علااااش ، هءهءهء منعس لا ليل ولا نهار ، راه بقيت مشوية عليك أولدي ،

دعاء بكات من منضر ماماها ، حتى عنقهم بجوج و رجع عنق جنات ، يعني دابة العائلة كملات مبقات ناقصها واالو من غير راحة ،

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸96🌸

❌لأجزاء نهائية❌

في المستشفى و بضبط عند جاد گالس في لأرض و حاط يديه على راسو ، إياد ملي شافو تفكر نهار مات مهدي ، بقاو تما شي ساعات و حتى خرجات طبيبة ، وقفو عليها شافتهم هكاك دخلات نيشان فلي كاين بدون مقدمات

طبيبة: درنا ليها عملية الولادة و حمد الله ولدات بنيتة ، و صحتها مزياانة مزيان كلي كان هادة هو شهرها ، و حاليا بنيتة ادوز دير تحاليل باش نزيدو نطمأنو على صحتها كثر ، ، أما لموس مقدرناش نقيسوه حاليا أنعاودو نديرو ليها عملية ثانية باش نحيدو لموس و نتمناو يكون خير

جاد: وعلاش محيدتوش لموس هو لول
طبيبة: بنت كانت اتموت لهذا قدرنا نعتقوها هي لأولى ، سمحو ليا

نصارفات غير 5 دقايق و بان ليهم أصلان لابس لباس لأطباء رفقته جوج لأطباء آخرين و فرمليات كيناقشو حالتها

أصلان: كون هاني اتكون بيخير و مبروك زيادة
جاد: (ضار عند إياد) معرفت واش نفرح حيت تزادت بنتي ولا نبكي على مرتي
إياد:: قوي راسك

مرو كدلك ساعات و حتى واحد مخرج من غير الفرمليات لي كيتجراو و يجيبو في أكياس دم ، كل واحد شاد كرسي حاطين يديهم على ريوسهم و إياد گالس حدا ولدو معاونو و مساندو في جميع حالاتو ، و كذلك جاد فرحان من باباه حيت متخلاش عليه لافي موت مهدي ولا حاليا في آية ، وسط هاد تفكير خرج أصلان تحاماو عليه

أصلان: حمد الله موس مقاش ليها شي حاجة خطيرة راه خرجناه وخا العملية دازت صعيبة ، خاصهاااا راااااحة تااااااامة تم متحركش من بلاصتها البنت إشدها شي واحد عاد ترضعها ميمكنش تشدها هي حيت تقدر طيح ليها ،
جاد:(عنقو) شكرا بزاااف اصحبي _ إيمتا أتفيق
أصلان: ليوم مغتفيقش ، كنضن حتى لغدا ، البنت خاصها ترضع عيطو على أسيل تجي
ندين: وااخا اولدي انقولها ليها الله يرضي عليك ، (خاطبات جاد) ولدي جاد ، ياله ترتاح
جاد: لاا خاص نبقا مع بنتي و مرتي
ندين:(بتاسمات ليه) الله يرضي عليك

دخل عندها لغرفة كيشوف فيها دايرين ليها تيو لفمها و ملسقين ليها تخطيط لقلب ، هبط طبع قبلة على جبينها بقا معاها شوي و مشا عند بنتو ، دق في لباب و دخل لقا أسيل كتجمع في حوايجها حيت كانت كترضعو باس ليها راسها ، و بدات ليه بنتو بدات كتحل في عويناتها زووورق و توسعات ابتساامتو و أسيل كتصور فيه ، بدا كيأدن ليها ، في ودنها وهي كتبتاسم ، ملي سالة رجعها ل أسيل نعساتها و نعسات حداها بينما بنتها خلاتها المربيات و ماماها و أصلان قرر يبقا هنا في المستشفى منها خدام ومنها حاضي مرتو ، أما جاد رجع عند آية جر كرسي و حط راسو على يدها حتى نعس

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_الله

فاقت كتحس بداتها ميتة بقات مدة كتشوف في سقف كتسترجع شنو وقع ليها ، دارت بشوي لقات جاد ناعس حداها بغات تهز يدها ولكن جهد معندهاش ، بقات حاضياه مدة حتى فاق ناض مخلوع

جاد: آية آية واش نتي بيخير هاه نعيط على طبيب
حركات ليه لا براسها ، ولكن مداهاش فيها خرج كيعيط على أصلان و ممرضات آخرين جاو ،فحصها لقاها مزيان ، طمأنهم و خرج مخليهم بوحدهم
آية: (كتبكي و كتشهق)هءهءهءهءهء
جاد: شششت نتي بيييخير
آية: ماتت ليا بنتي هءهءهءهء بنتي مشاااات هءهءهءه بغيت بنتي
جاد: الله ينجيها و يطول في عمرها(شافت فيه مصدومة و دموع في عينيها) بنتنا مزال عااايشة و خرجات كتشبه ليااا
آية:(بلهفة) ههه بغيييتها بغيت نشوووفها جييبها ليا ، بغيييت بنتي
جاد: هه واخا واخا بقاي في بلاصتك و رتاحي انا انجيبها

مشا جاب بنتو و أسيل شداتها ليها أسيل و بقات كتبوس فيها زوينة بزااف كتحمق ، رضعاتها طبعا بمساعدة أسيل ،

مرو أيام و آية خرجات من سبيطار و ولات كدير ترويض أما نزار لقاااا نديييم ، و شدوها ملي مشاو يفحصوها لقاوها مختلة عقليا ، لهذا عندهم جلسة هاد نهار و حتى واحد محضر من غير خوها يعقوب ، لي كيشوف في ختو كيفاش كتبكي و خااايفة ، بعد دلااائل حيت محامي ديال إياد كيغرق ليها ، حتى حكمو عليها ب 20 عام بتهمة محاولة القتل العمد ،ولكن مدوزهاش في حبس عادي و إنما أتمشي المستشفى لأمراض العقلية، وملي تصح اتمشي الحبس حتى تكمل 20 عام ، مقدراتش تستحمل هاد الحكم ، بقات كتبكي و كتغوت ، هما جارينها و كدور وجهها كتغوت على يعقوب لي بدورو مقدرش يحبس دموعو

نديم: هءهءهءهء خووووويااااااااا ، ءهءهءهءه مااااامااااا و بااااابااااا هماااا سبااااااب هماااااااا هءهءهء و آية ايعقوووووب خدات مني كلشييييي هءهءهء آاااااااااياااااااااااااا

خرجوها بغاو يركبوها لسيارة بان ليها رموك جاي هربات منهم و مشات كتجري تعرضات ليه حتى ضربها ، في هاد أثناء يعقوب سرخ بصوت عالي بزاااااف كانت كسيدة بشعة كثر ما كتخايل

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸97🌸

❌لأجزاء نهائية❌

آية كانت شادة بنتها كضحك معاها حتى صونا عليها يعقوب دارت طيلي قي ودنها

آية: خوياااا
يعقوب:(كيبكي) ندييييييييييم هءهءهء ندييييييييييييم ختييييييييييي
آية: شنو واقع ، (حطات بنتها حداها) يعقوووب ماااال نديم
يعقوب: مااااتت ختي ماتتت ختي صغيرة مشاااات وخلاااتني ، ختي تخلااات عليااااا ،هءهءه ختييييي صغيرة ماااااتت
آية:(كتبكي) شنووووووو ك…كيييفاااش .هءهءهء ،
يعقوب: حرمتوووني من ختي هءهءهء تحرمت من ختيييييي

قطع عليها و بدات كتبكي بنتها ملي سمعاتها كتبكي حتى بكات ، طلعات عندها ربيعة بصدفة خلعتها ببكاها و مقالت ليها والو غير كتبكي ، هبطات عيطات عليهم طلعو عندها لقاوها حاالتها حاااالة بلبكا ،

آية: ختي نديم ماتتت هءهءهءهءهء ختي صغيرة ماتتت
ندين:(تصدمات) الله ياربي ، الله يرحمها يااربي
ربيعة:(حاطة يديها على فمها) أرسول الله
آية: ختي مسكينة باقة صغييرة هءهءهءهء بااقة صغييييرة هءهءهء ياااربي ترحمها و جعلها من أهل الجنة هءهءهء(وقفات مصدومة) ماما مااما و بابا أيكونو سمعو الخبار و ماما مريضة خاص نمشي ،
ندين: ياله نوضي نمشيو

ناضت هبطات و مشاو المستشفى لي فيها ماماها بان ليها باباها گالس في لأرض كيبكي و شاد راسو تلاحت عليه معنقاه ، و كتبكي في حضنو و خبرهم بلي سلمى نلي سمعات الخبار جاها كريز و دابة هما معاها و باقي مخرجو بقات كتبكي كتبكي ،و معنقة باباها حتى خرج طبيب
طبيب: قدرنا نعتقوها كانت اتموت ، ولكن ….
ندين: اشنو واقع ادكتور
طبيب: دكتورة ندين ، مريضة سلمى وقع ليها شلل نصفي

كاملين تصدمو و رجعات آية كتبكي و كتقول مبكيت ، و معنقة باباها ، ، رجعو لدار و دار مقلوبة بالعزو و الجنازة ، و الناس داخلة و خارجة تكلفو بكلشي جا يعقوب وهو مصدوم حالتو بدم ختو ،

وقفو معاه دراري حيت باقي صغير على هاد الصدمات ، و حاولو يصبروه واخا ملي كانو كيدفنو فيها جاتو هستيرية و لغوات و لبكا مخلا حتى واحد مبكاش ، طاح على ركابيه في تراب و كيرجع في تراب غير بيديه و كيبكي

يعقوب: ختي الحبييبة اش هادشي درتي فينا ، هءهءهء شنوووووو ، هءهءهء كنبغيك المشاغبة ديالي

قرب منو إياد بعدو و كملو الجنازة و رجعو ، لدار طلع جاد عند آية لقاها گالسة و كتشوف

آية: ماتت بسبابي ا جاد ، بسبابي انا
جاد: شششت هادة قدر الله ، صبري احياتي صبري هادة هو المكتاب

جاد:(عنقها) كنبغيك
آية:(ضارت عندو بشوي و باستو) حتى أنا

مرو أيااااام أو شهوووورة و حاليا سبووووع ديال سلسبيل ، هاد لإسم سماه جاد على بنتو و إسم سلسبيل معناه :نهر في الجنة إسمو سلسبيل

معلينا ليوم فاقت بطلتنا و دوشات و غسلات البنتها و خرجات لعند البنات يوجدوها حيت أدير عرس و سبوع ، لبسوها كسوة طويييييييييييييلة بيضة و سااامبل جات كتفتن بزين مبغاتش تلبس لبااسي بزاااف و بنتها لبساتها كسيوة بيضة و غطاوها حيت جردة و البرد و البنات كدلك لبسو قفاطنهم و تكاشطهم و جنات لبسات كسيوة و ولدها كمبلي ، و صهان كريشتها بدات كتبان شوي ، حيت حاملة(ملقيتش لفرصة باش نقولها ليكم)

وصل الوقت و طلع عندها جاد كيلعب مع بنتو و يضحك معاها و يبوس في آية ، من بعد شد في يظها و عطا بنتو الممرضة و هبطو على صلا و سلام ، كلشي كيزغرت كلشي فرحاااان و كيبانو فرحااانين ، و سلمى گالسة في كرسي متحرك و يوسف واقف من وراها و يعقوب جنبها ، هبطات دمعة سخوووووونة حسات بيها بحال الجمرة حرقاتها على فراق بنتها نديم و آية لي كل صباح كتجي تشوفها و كتهزها دوش و تبدل ليها ، حسات بلي غلطاااات و بزااااف ملي تخلات على بنت و هي صغر من بنتها حاليا

#يتبع
❤ #المعنفة ❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸98🌸

❌لأجزاء نهائية❌

هبطو تحت تسفيقات الناس متعاااالية و كلشي فرحان بيهم كيبانو فااايتين الفرحة ، ، ههه ،، كلشي قرب يبارك ليهم منهم أمير و جنات و ختو صغيرة وولدو لي ولا باغي غير يبوسها

أمير : أنزوج ولدي البنتك
جاد: هههه مرحبا
جنات: هههه أنتناااسبو
أمير:(عنقها ) كنبغيييك اعمري
جنات: حتى أنا حياتي

قرب واحد لابس كومبلي و عينيه زاايغين ، سلم على جاد و باس ل آية يدها أما جنات مقاصهاش حيت أمير خنزر فيه ، جاد شافو باسها هكاك حيد يدو و دار خنزر في آية حتى هبطات راسها خايفة ،

ضارو شعبي و دعاء هي لي طلبات أمير يخليهم يشطحو ، ناضو كيتحيرو شوية گااااااااع البنات و عيالات ضارو على شكل دائرة و خلاو آية لوسط كتغني ، شوية كيگلسو كاااملين على رجليهم حتى كتبقا غير هي كتشطح مع لأغنية ملي كيساليو كتنوض هي ،

كملو و كل وحدة مشات لبلاصتها و من بعد طلقو أغنية كلاااسيكية كيشطحو فيها غير ليكوبل ، دخل أمير و هادشي تحت طلبات حنات و تبعاتهم هبال ديال أسيل و أصلان و صهان و إسماعيل و ندين و إياد و نزار و إيناس و جود و أميرة و عاااد العرسان ديالنا آية رفقة زوجها جاد و بنتهم وسط منهم ، كيتمايلو بشوي تحت أغنية DANCE WITH ME , ولا لعبة والله ، مهيم جاو غزاليين كيحمقو ،

سالاو و تجمعو كلهم خداو صورة تدكارية ملي كملو و سلمو على الناس و رجعو غاديين لبيتهم حتى رجع وقف عليهم داك شخص لي باس يد آية و تغزل بيها قدام جاد شدو شنق عليه من حسن حضهم كانو في لفيلا و صحافة كاينين في جردة و هددو و راجل خرج هارب ، ، بينما شاف في آية بغضب عطا بنتو المربيات و جرها غادي بيها البيت ، دخل و زدح لباب

جاد:(بعصبية) واش باغة تجعري مي ، واش توحشتي لعصة ؟؟؟؟
آية:(بخوف) جااااد إنا شنووو درت
جاد: ميسلمش علييييييييييييك
آية : وا قولها ليه هو أنا مدرت والو

جاد: ولكن راه باس يدك
آية:(بلغوات) علاااش عزيز عليك صداع ، ماشي أنا لي مشيت سلمت عليه راه هو
جاد:(شنق عليها) متغوتييييييييش علييااااااا
آية:(قاطعاتو مبعدة يديه عليها) مبقيتش ديك أية لي ضربها و تسكت ليك اجااااد ،
جاد: علاش لا ضربتك اش ايوقع
آية: جرب و تشوف

هز يدو حتى لفوق و هبط على حنكها حتى دار ، مزال مستوعباتش ضربة حتى زادها ضربة آخرة

جاد: ياااااله وريييني اش ادير
آية:(قربات باستو في فمو) كيف جيتك
جاد: (بابتسامة جانبية) على هاد القبل مكاين غير العنف المعنفة ديالي (رجع باسها حتى فصلات القبلة مبتاسمة)
آية: المعنفة ديالك ، معرفتيش تقول الحبيبة ديالك
جاد: لا نتي المعنفة دياااالي ،

قبلاتو و بعدات
آية :واخا المعفر
جاد: (ضحك بقهقهة) هههه معنفتي كنبغيك
آية : حتى أنا

على إثر هاد الكلماااات نغامسو في عالمهم الخاااااص لي مليييييئ بالحب ،

🌸الن____هاااااي______ة🌸

هنا تنتهي قصتنا لي كتجمع على حقائق كنعيشوهم دوزنا معاها زوينة و الخايبة فرحنا و بكينا و تحطمنا ، و تألمنا ، حنا ماشي قرينا غير القصة ولكن عشنا معاها هاد الشخصيات الخيالية رجعنااهم حقيقة بالنسبة لينا ، سمر كتشكركم بزااااف على اهتمامكم للقصة و تفاعلكم و حبكم و بغينا نقولو ليكم بلي كاينة قصة آخرة واااعرة بزاااااف و هاد القصة اتكون كدلك مختااالفة على لقصص و كتهدر على الحياة واقعية لي كنعيشوها

🌸كنبغيوكم🌸
#سمر___سلمى ❤

Leave a comment