Skip links

قصة : المعنفة ج 2

 2,033 عدد مشاهداات

❤المعنفة❤
📝سمر سمر 📝

البارت :🌸21🌸

، وقفات في داك لبيت تنهدااات و هبطو ليها دموع حارين دوزات بزاااف دكرايات هنا بوحدها من صغرها حماها من لبرد و شتا بكات حتى عيات

أم لي ملقاتهاش باش تحميها لقات هاد لبيت تنهدااات و خرجات غادة متاجهة عندهم لقاتهم واقفين قدام لباب شافها جاد هازة داك ساك بحالا شاف هازة جثة ميمكنش إيشوفهم شي صحفي إياخد ليهم تصويرة إتشوهو تنهد

هي مشات تسلم عليهم بشرى دفعاتها مبغاتش تسلم عليها حيت مبغاتهاش تزوج ب جااد سلمات على ندين و أسيل كوولشي ،

بقا فيها لحال مبغاتش تزوج هاكة بغات حتى هي دير لعرس بحال بنات دوار و مها تبكي عليها ملي تكون غادة مع راجلها ولكن فيين هما واليديها ، عاايشين حياتهم برا لبلاد مع ولادهم

دارت تمشات جيهت جاد طلعات حداه لقدام و دارت ساكها قدامها معنقاه ، هما غاديين كيبعدو و هي متبعا لعين كتشوف لبهايم و دجاج و نعاج شكون أيقابلهم و شكون أيحلب (لحليب) ،

حاولت متفكرش في هادشي و تفكر غير في نهارها لي هادة أحسن نهار عندها

جاد كان سايگ و معصب حيت نص ساعه غير في لعروبية عاد خرجو لمدينة قرر إيمشي لمركز هو لول عاد إيمشي لدار ،

وكيفكر شنو أيدير لهادي لي حداه ، شافها كتشوف في طريق و حالا فمها عرفها أول مرة اتكون خارجة لمدينة و هادشي زاد عصبو

هو مزوج بوحدة جاهلية مدة طريق حتى وصلو أمام خدمتو

جاد: انهبط دابة تحلي لباب ولا تخرجي روووحك نخرجها ليك

شافت فيه حركات ليه براسها و هبطات كتشوف في الارض هو هبط دخل كولشي وقف عاطيه سلام دخل لبيرو مديالو بدا كيقرا شي دواسا تما ،

أما آية بقات گالسة تما شويا حطات راسها على جاج حاديا لبنات و رجال ولاد و عيالات كتشوف فيهم و في لبسهم

بانو ليها جوج بنات طالقين شعر و لابسين سروال مقطع و قميجة قصيرة مبينا لحمهم بقات كتشوف فيهم و كتشوف في جلابتها لي عامرة طباعي جافيل و عكسة لي دايرة

آية: ويلي ويلي لمسخ ، ياربي سلامة

دازت ساعة جاد باقي لداخل خدام و ممسوقش بلي راه جاب معاه إنسانة كتسناه ، شوي دخل عندو مهدي هو صديق مديالو في لخدمة

مهدي : أهلاً

جاد: صافا

مهدي : حمد الله ، غبرتي اصحبي ، رتاحيتي في هاد لعطلة؟

جاد: مشيت نرتاح وليت جايب معايا بروسي

مهدي: ههه شنو هوا (جاد عاود ليه على آية) ههه وااااع تزوجتي ههههه صااافي لييييلتك هااادي سير دوق لحلوة ههههه

جاد:(بحدة) مهدييييي

مهدي:(جمع ضحكة حيت عرفو مكيضحكش) طلقها

جاد: ياله تزوجنا ليوم

مهدي: صبر معاها 4 شهور و طلقها بنات لعروبية كيكونو سبارات و هبيلات هههه تفلا عليها و لووووحها هههه

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸22🌸

🤍ما ذنبي إذا أردت حياة أجمل ،
ما ذنبي إذا تمنيت أن أعيش ببساطة و حب ،
ما ذنبي إذا كنت فتاة البادية و لست جميلة ،
ما ذنبي إذا لم تكن لدي عائلة ،
ما ذنبي………. ،
ما ذنبي…… 🤍

(متديوش عليا)

دازت جوج سوايع و آية بقات في طونوبيل قتلها جوع معندها ما دير حتى يجي راجلها و يديها تاكل

بقات شوية حتى بان ليها جاي شافتو قلبها بدا كيزدح هبطات راسها حل لباب و قال ليها هبطي ،

هبطات كان واقف حداه مهدي لي شافها تصدم

جاد: هادة مهدي صاحبي بحال جود

آية: سلام عليكم

مهدي: بشااااخ (عاق براسو) مرحبا بك (شد جاد و جرو شوي) قوقة اصحبي شوف لا مكنتيش باغيها خليها ليا طلق بيها و نتزوج بيها انا

جاد: سير الله إطليك بيها

مشا و خلاه قال ليها طلعي ركبات حداه و هي مبتسمة مدة طريق حتى وصلو لواحد شقق زويينين باينة مديال ناس لكلاس

حط طونوبيل و هبطو هي بقات غا كتشوف هادو غير من برة كيف دايرة علم الله من داخل هزات قفتها (ساكها لي فيه حوايج)

و تبعات جاد لي معفر كيزرب لا يشوفها شي واحد طلعو سانسور خافت و شدات فيه مكرهتش تعلق فيه

جاد : طلقييي المرررد گلسي لارض را ما طيحيش

آية: شداااتني دوخة

جاد : غا تگلسي ولا نسمك مك

سكتات معودتهاش معاه طلقات منو حتى تحل لباب و خرجات تمشاو شوي عاد وصل لباب جبد ساروت حل لباب ضربات فيه ديك ريحة مديال شراب و گارو و لعفن

هو مولف هادشي حيت مكيجيبش خدامة لدارو إنه عندو شي وراق مهميين ، آية شمات ريحة خسرات صيفتها دخلو كانت دار حااالتها حااالة حط سوارت فوق واحد طبلة صغيرة

و هي بدات كتشوف في دار و لي عجبها كثر هو جليج لي في لأرص عجبها أتات و دار كلهاااا ، واش هاد دار أتولي مديالها اتعيش فيها هي بتاسمات بفرح جا جاد لقاها كضحك

جاد: ياكما كيهروك (جمعات ضحكة) زيدي نوريك فين تبدلي هاد شوهة لي لابسة

شافت في راسها و عاودت شافت فيه ، علاش واش هادشي لي مستور واش شوهة معرفات مالو و قالت هادة غير نهار لول مع لوقت اتولي تعرفو مزيان

تمشات تابعاها و منها نيت كتستكشف دار حتى دخلو لواحد لبيت هو لي كان مرتب مقااد جاد مهدرش معاها مشا كمل لحمام إغسل إيديه ووجهو وكيفكر واش إيقسها ولا لا

جاد: وحدة معفونة نقيسها لا ميمكنش …. لا أجاد نتا ماااشي من هاد المستوى

خرج لقاها محيدة جلابة غير بدوبياس كل واحد من قنت تصدم كيشوف في لحمها لي بيييض بزاف و داهرة شي أطراس في إيديها داز عليها كلها بعينيه بتاسم ب خبث ومشا كيقرب منها بخطوات بطاء

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸23🌸

هي حشمات حطات إيديها على صدرها باش درقو ولكن واالو طايتها بانت بوضوح جات زوييينة ،

هو كيقرب وهي كترجع بلور حتى حبساتها ناموسية… حط صبعو فوق صدرها و دفعها حتى جات طايحة و نطق

جاد : كتباني بحال عاهرات ليلية

آية شافت فيه بتساؤل علاش خسر معاها لهدرة هي شنو دارت ، فاقت من أفكارها فقط هو لي لقاتو فوقها تخلعات بغات تحرك ولكن معندها فين تمشي شافت فيه بخوف بغات تنطق حتى طار على شفايفها بقبلات حاااارين و كيعض فيها ،

حسات بألم في فمها و هو كيضرها بزااف حاولات دفعو ، بدون جدوى مرمي عليها تخنقات مقدراتش تنفس عاد بعض منها بقات كتكحب و كتنفس دغيا

آية : اييي قصحتيني هننن

جاد: نو ابنت لعروبية ياااله بدينا و تقصحتي

مفهماتوش حتى رجع تلاح ليها على صدرها غير كيعض حيد دوك سوتيام لحمها بيض بزاف قرسها و شافها دغيا ولات حمرة ،

مهيم طار عليها بلبوسان و لعضان بحالا كيغتاصب فيها عنفهاا مزيان
بقاو مدة شي 4 سوايع شاف دم عضريتها و هي شبه ميتة بتاسم و نطق

جاد: إذاً انا أول واحد ههه

تكا حداها على كرشو و عطا بضهر بحالا مكايناش خلاها منشورة تما دااتها كللللها كتحرقها فمها و صدرها و بلخصوص تحتها بكات حتى عيات

مبغاتش تنعس عريانة بغات تنوض تهز بيجامة ولكن من حر ألم غوتات أما جاد متسوقش ليها بقات كتزحف حتى وصلات لساكها هزات بيجامة لبساتها و رجعات تكات حداه بدون أي تفكير نعسات

ليل داز و صباح قرب إيبان آية فاقت ميف عادتها غير دابة لعكس مغتخرش تسرح لبهايم ولكن اتقابل دارها و دار راجلها وقفات لحرييق و صداع بااقي فيها

قالت ماشي مشكيل هادة راه راجلها بقات كتعكز مشات لحمام غسلات حالتها خرجات لبسات بيجامة و عكسة راسها و هبطات لدار تجمعها معرفت منين تبداها جمعااتها كلللها

و شطبااتها رغم لحريق لي فيها كتقول ماشي مشكيل صالات و مشات لكوزينة بقات كتقلب فيها جبدات طحين بدات كتعجن في لمسمن و دارت لحرشة و لمخامر بقات واقفة كطيب باش إيفيق راجلها إفرح ،

بتاسمات حيت هي حااادگة

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸24🌸

جاد فاق راسو دارو و مخنزر مبانتش ليه حداه نيت تهنا دخل لدوش دوش و خرج لبس لبستو لي كيحماق عليها و هي و خدمتو لبوليس ،

دار ريحتو و بارفانو كمل حل لباب و ستنشق ريحة لمسمن و لفطووور هبط دغيا دخل عليها لكوزينة لقاها وجدات كووولشي طبلة فيها لمسمن و لخبز سخوون و أتاي مخامر ،

لحرشة كووولشي

آية :(بابتسامة) صباح الخير

جاد: شنو درتي

آية:(بابتسامتها لي مكتفارقهاش) لملوي (مسمن) و مخيمرات و حريشة

جاد: قاطعها ملي دور إيدو مور راسها و شدها من شعرها حتى تحنات و تلاشات ابتسامتها من حر ألم

آية : ايييي ، (كتحاول تحيد إيدو)

جاد: (كيهدر وهو كارز على سنانو) وااااش قلللتها لييييك ، هممم ،

آية: ملقيت والو و قلت ندير لمسمن باش تفطر

جاد : متديييريييهمش نتي ، وحدة مممسخة بحااالك مناكلش من إيييديها واش كتسمعيييييييي

آية: حلات عينيها و شافت فيه بصدمة كيفاش مسخا و علاش مياكلش من إيديها ، هي راه مرتووو ،

آية:(كتفتف )ك…كييفااا.. ش

جاد:سمعييي شنو نقول ليك أنا مكنبغييييييييكش (بلغوات) مكنبغيييكش تزوجت بيك فقط على قبل جدة ، انا منقدرش نتزوج بوحدة بحاااالك مسخة مكتسوااااش ،
بنت لعروووبية (رجع كرز على سنانو) لبنات كيتمناو نشوف فيييهم و مكنشوفش فيهم حيت ماشي من مستواياااا و فلخر نجي نشوف فيييك نتي ،نشوف في بنت لعروووبية مسخة و ريحة كتعييييف ،
اندوز معاك فقط 3 شهور و نطلقوووو واش فهمتي

آية :(بدورها مصدومة من هدرتوو و علامات استفهام على وجهها) ع… علااا.. شش ، تقدر ….. تبغيييني.. مع لوو.. قت

جاد:(جمعها معاها بتسرفيقة حتى وجهها دار و عاود رجعها عندو) أبداً واش نبغي مسخة بحالك حيت كتبقاي زبل ،واش واليديك تخلاااو عليك و مكييبغيوكش و باغاني نبغيك اناااا ؟ مريييضة في كر****ك لا (عاود سرفقها)تهزي من قدااامي (غوت) سربييييييي

مشات كتجري دخلات لبيت و گلسات في طرف سرير كتحاول تستوعب شنو هادشي لي كيوقع ليها

#يتبع
❤️المعنفة❤️

📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸25🌸

جاد مسح على وجهو بغضب و دار شاف في ديك طبلة لي كتشهي هز منديل و دار فيه 3 مسمنات و و خدا منديل آخر دار فيه لمخامر و لحرشة دارهم في ساشية و خرج سد من موراه بساروت و خرج مشا متوجه لخدمتو …

جهة آخرة§

أسيل: ماما خاصني نمشي دابة

ندين: بقاي حتى لعشية و يجي أصلان إيديك

أسيل : نو لكبيدة ديالي راجلي 12 يوم هادي مشفتو ويلي توحشتو نتي بابا غير مكيجيش لغدا كتوحشيه و أنا مسكينة منتوحشوش ههه

ندين: صافي بديتي تقارني راسك بيا ههه سيري عند راجلك

وقفات سلمات عليها عيطات على قيس و خرجو فتحات باب سيارة راسها لإنها ماشي من داك نوع لي يفتح ليها شيفور طلعات لور

أسيل: خويا محمد لباس عليك

شيفور: حمد الله اختي أسيل

أسيل: مبروووك زياادة فرحت ليك ، هي خاصنا شي سبوع

شيفور: هه مرحبا بك اختي أسيل في أي وقت راك من لعائلة

أسيل : ربي خليك انجي و انجيب لكادو ، مهيم انمشيو لداري

أسيل اجتمااااعية و متواااضعة بزاااف مع كووولشي كتعتابر لخدامات و شيفور كولشي بحال خووتها حيت هادشي لي رباوها عليه واليديها

عكس تااام لي جاد مع لعلم أنو توأم جود ولكن جود متواااضع و اجتمااعي و هبييل جاد و صهاان لعكس تااام شخصية جاد بديتو كتعرفوها ،

أما صهان فشخصيتها قوية بزاااف و علاقتها بباباها مطورة بزاااف ، هي نفس جاد فقط هي متواضعة و كتبغي كولشي ولكن كتميز بدقة و بروووودة تاااامة

مهيم أسيل وصلات لقصر كبيير هبطات ولدها لي بغا يدخل عند باباه ولكن حبساتو باش إيديروها ليه مفاجأة شافت بزاف سيارات مستفين عرفات كاينين ضياف شدات فيد ولدها لقات خدامة قدام لباب سلمات عليها

أسيل: أصلان كااين ؟

خدامة: ااه كااين ياااله دخل

بتاسمات ليها مشات حتى دخلات عليهم بحمااس هي و قيس مغوتين

أسيل : سلاااااااااااا…م

تلاشت إبتاسمتها ملي شافتو گالس وسط غير لبنات خالتو مخشيين فيه باينة كانو كيتصورو ،

شافها أصلان و ناض عنق ولدو و طار عند حب قلبو معنقهم بجوج أما لبنات مكرهوش كون مجااتش خسرات عليهم لحظة ،

شافت فيه و نطقات غير بشوي

أسيل: علاش گالس وسطهم ؟

أصلان : (شاف فيها باستفهام هو عارف مزيان أسيل مغيارة بزاااف) خلي بالك هنا ، و أصلاً كنا غير كنتصورو

أسيل: (مخاطبة قيس لي كان معنق باباه) حبيبي طلع لبيتك هاني جايا ، (مشا قيس كيجري و هي دارت عند لبنات) من إيمتا جيتو؟

بنت1 : (هدرات بتفحبين ) سييمااانة هااادي

أصلان: أسيل راهم خواتاتي

بنت 2: بنات خالتو

أسيل سمعات ديك بنات خالتو طارت عليها كتنتف فيها و كتغوت

أسيل: يا ل9حبة والله لا شااااف فييييك ، واااش فهمتيييي هوووو رااااااجلي أناااااااا ، مديااااالي بووووووووووحدي

أصلان عنقها من لور و هزها عجبو لحال بسباب هاد لمغيارة صغيرة مديالو ، هي كتغوت طلعها لبيت و دخل هي بقات كتغوت ربي لي خلقها

حتى حط شفايفو على شفايفها أسيل هادي هي نقطة ضعفها واخا يكونو مخاصمين غير كيبوسها بحنية كتحل ليه

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸26🌸

بعد مدة توجهو لسرير حيد قميجة لي كان لابس و حيد ليها لكسوة بقات قدامو ب دوبياس في أسود و هي بيضة بزاااااف كيييهبلو هاد لون

ياله غطس راسو فيها حتى تحل عليهم لباب أسيل دفعاتو دغيا كانت بنت خالتو لبنت لي ريشاتها أسيل وجها عامر دم و عينيها حمريييين

نسرين : سمحو ليا ، تكلمو ل خالتي

أصلان : خووورجي قو***دييييي واش مبانش ليك لباب مكتعريييفش دقيييي

نسرين مرضاتش خرجات دغيا لا يفلت فيها شي دقا أما أسيل وقفات بغات تمشي دوش

أصلان : وااا أسييييل

أسيل: صافي مشات مني لذة و لحماس مبقيت بغيت والو

قرب منها غير باسها و حط يديه مور ضهرها تحلت ليه كيف لعادة رجع سد لباب بساروت و رجع عندها كملو لي بداوه

عند آية § وقفات بعد بكا طويل و قالت ماشي مشكيل مع لوقت كوولشي إيتصلح جمعات لبييت بغات تصبن معرفاتش لماشين حطات فيها لحوايج و هبطات

لقات طباسل فيهم غير نص بتاسمات مهيم كلا شوي جمعات طبلة و غسلات لماعن دغيا حفضات دار و لكوزينة

كملات وجدات لغدا دارت طاجين و عاصير ليمون و لفريز كملات ملقات ميدار بقات گالسة حتى سمعات لباب تحل ناضت ملقيا ليه بابتسامة و ضربة باينة في وجهها

معطاهاش اعتبار طلع نيشان لبيتو بدل حوايجو و هبط لقا طبلة عامرة و هي مبتاسمة ليه گلس و گلسات حتى هي

جاد:شفتك گلستي

آية:(شافت فيه باستفهام) ك.. كييفاا. ش

جاد: تهزيييي ، واش ناكل معاك زعمااا

آية:(مزال مصدومة ، و علاش هي وجدات هادشي كلو على قبلو مفيقها من سهوتها غير هو لي خبط طبلة ب إيدو و غوت )

جاد : تحركيييييي

ناضت و دمعة على خدها دخلات لكوزينة و بقات گالسة تما حتى سمعات لباب تسد عرفاتو خرج ،

خرجات گلسات تاكل وكتبكي (شكون مجرب هاد شعور تكوني كتبكي و كتاكلي ؟)حتى كملات جمعات طبلة و مشات تقابلت مع لمرايا

آية : واش أنا مووسخااااا؟(كتقلب في جنابها) لاااا نقيا ، عارفة راسي خااايبة ولكن أيبغيني ياااك ، ولكن علاش تزوج بيا ؟

واخا هكاك ماشي مشكيل مهيم منرجعش تما نبقا هنا ههه

عند جاد § وصل دخل نيشان مكتب مديالو حتى جا عندو مهدي

مهدي :شدينا بنت كنضن قريبا من العصابة

جاد : فين شديتوها ؟

مهدي : في بار *******

جاد: هممممم من لبار باين العربون

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸27🌸

كانت بحال لغرفة مضلمة فيها طبلة لوسط منيرة بضوء من لفوق بنت گالسة تما لابسة لباس قصييير و واقف عليها مهدي و جاد گالس قبالتها كيحرك في داك لملف

جاد: مناويااش تهدري

لبنت: (بلغوات)قلت ليك مكنعرف حتى حاجة من هادشي لي كتقووول …..

جاد:( جمعها معاها بتسرفيقة مقاطعها و شدها من شعرها) متغوتيييييش عليا يا غا تهدري ولا نقتلك هنا

لبنت :(بألم) معااارفة واالو والله

جاد : (مزال شادها خبط ليها راسها مع طبلة و عاود هزو و عاود نفس لعملية 3 مرات حتى ترخات و طبلة و هي كللللها دم) واش نعاود سؤالي

لبنت : أنا.. م.. مكنعرفوووش….. كنتعامل فقط مع خدامة مديااالو

جاد : شكووون هو هااادة

لبنت: والله مكنعرفو مكنعرف عليييه والو لخداامة هما لي كندي ليهم سلعة

جاد : عاودي تواصلي معاهم

لبنت: مكنعرف عليهم والو هما لي كيجيو عندي ويلا بغيتهم معندي حتى وسيلة باش نوصل ليهم كيجي عندي شخخخص هو واشم إيدو لييمنا و داير فيها نجمة لوسط متوسطاها حرف L هادشي لي عااارفة والله

جاد : (جبد صور حطهم قدامها)واش كتعرفي هادة

لبنت:لا مكنعرفوش

جاد:(غادي خارج و مخاطب مهدي بكل عزم و حدة )غااادي نوصل ليه و انشدو

خرج دخل لبيروه جبد تصويرة كيشوف في داك شخص بحقد كبيييير

هز ديك ساشية لي فيها لمسمن و لحرشة …. و تم خارج حطهم لمهدي في بيروه

جاد:هاك كول نتا و دراري

مهدي:اححح إحفضك . أجي شنو أدير في هاد لقضية راك عارف ماكيخلي حتى آثار من موراه و زيدها عندو كلاب بزاااف

جاد:(هدر بحقد و كارز على حروفو) عارف ولكن أنقديييي عليييييه . أمير ناصيري أيدخل لحبس على إيديييي (ضرب طبلة)عقل على هاد لهدرة

في برتغال

…..:هممم كيبحت عليا زعما

لخادم:نقتلوه ؟؟

….:لا . خليه إبحث و سيفط شي حد إقتل لبنت . أما جاد آرجي أوغلو خليه إحفر مزيااااان حتى ندفنو في لحفرة لي حفر

سكت بعدما سمع صوت دقان عطا لإدن و دخلات بنت قصيرة شوي عينيها خضرييين بشرتها بيضاااا و مبتاااسمة ببراءة

جنات:أميير (مشات عنقاتو و حتى هو مبادلها )ياك قلتي ليا انخرجو نتعشاو على برا

أمير: باقي على لوعد مديالي ياله سيري وجدي راسك العمر نخرجووو دابة نيييت

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸28🌸

في بيتها كاملة عاارية متكية و حاطة رأسها على صدر أصلان لي هو بدورو كيمرر إيديه على شعرها ذهبي نااعم ،

حتى ناضت قافزة

أسيل :ويلي ويلي قيس قلت ليه ها انا جايا هههه

أصلان: عاد تفكرتيه باينة كنتي ناسياه ملي كنتي مسافرة

أسيل: لا لا هو مكانش كيفرق بابا

أصلان: اممم إوا نوضي حتى انا توحشت ولدي (ناض و رجع گلس هدر بجدية)أسيل علاش منزيدوش بنية ولا ولد إلعب معاهم قيس

أسيل:ههه راه انا لي انتعدب في لولادة عوتاني

أصلان: حتى انا كنتعدب ملي كتكوني كتوحمي ،سير جيب هادي نوض فليل بغيت كفتة بغيت كبدة راه تعدبت معاااك والله ، بليييز غير بنت

أسيل: ههه نوض تهز خليني نلبس حتى لعائلة مسلمت عليها نسيت تفو

عند جاد لي كان راجع لدار داز من حدا واحد لمحل مديال نساء هبط و دخل ليه خدا شوميز دونوي 3 على دوقو و خرج خلا لبنات هايمين من موراه .

حط داكشي لور و كسيرا متاجه لدارو وصل جا عندو لعساس

علي: ولدي حمد الله على سلامتك

جاد:الله إسلمك با علي (جبد 100 درهم عطاها ليه)

علي: الله إرضي عليك ، ولدي بغيت غير نقول ليك لبنت لي كانت كتجي معاك جات هنا ملي مكنتيش غير ليوم لي مجاتش

جاد: واخا ا با علي

هز ساشية و طلع للدارو حل لباب ضربات فيه ريحة نقااا و ريحة جااافيل و ريحة لمسمن

عكس كل مرة فينما كوصل كضرب فيه ريحة لخنز و شراااب و دار مرووونة أما دابة لعكس دخل نيشان لقاها في لكوزينة حازمة راسها

و لابسة بيجامة طويلة و محنية كتعجن شالتو وقفات مبتاسمة ليه

آية: حمد الله على سلامتك

جاد:(بدون جواب)شنو كديري

آية:(تكلمات بحب)غير لبطبوط

جاد مفهمش شنو قالت و طلع لبيتو دخل دوش خرج لبس شورط رمادي مع تيشرط كحلة جا قوق لوز ماااح 😘

مهيم نكمل ليكم جبد طيلي دوز مكالمة

جاد:زين مديااالي

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸29🌸

ندين : وي لكبدة توحشتك

جاد:حتى أنا

ندين: إوا هي لا جيتي عنديييي

جاد:خدمة والله

ندين: أويلي على لخدمة نتا ياله تزوجتي و خداااام أويييييلي

جاد:و شنو نخلي خدمتي على قبل زواااج

ندين: واخا أولدي تهلا في لبنت و سلم عليها مرة مرة خرجها مسكينة تشوف و خرجو تعشاو برا مهيم راك عارف و أجيو عندنا شي نهار

جاد:إن شاء الله ماما

قطع معاها هبط لقا طبلة عاااامرة واش هو أيبقا ياكل غير هادشي بتاسم مشا گلس كب ليه أتاي واخا معندوش معاه بزاااف ولكن كيحماق على هاد أكلات المغربية ،

وجدات آية كلشي ووقفات حداه مترددة تهدر

آية:و..وواااش.. نريح(نگلس)

خسر تعابير وجهو من هدرتها لعروبية و أشار ليها باش تجلس كلاو في جو من صمت ناض نز ساشي و لاحها عليه

جاد: طلعي لبسي هادشي

آية مفاهمة والو و معارفة والو بتاسمات ليه حيت بعدا جاب ليها حوايج ما تلبس طلعات كتجري حيت أصلا كتعجبعا دار حيت كلها زليج و حتى دروج برخام

دخلات سدات عليها حلات ساشية لقاة بزاف كارطونات صغار حلاتهم تصدمات بانو ليها غير لخيوطة آش أتلبس أويلي قلبااتهم ولكن كلهم بحال بحال

آية: ويلي لمسخ هادة منلبسش هادشي حطاتهم غير شوية و دخل عليها هي تصدمات وقفات كتشوف فيه ملي شافها ملبساتش داككشي لي قال ليها عصباتو

مشا ليها نيشان شد شعرها و عطاها بتسرفيقة مخدها و رجعها عندو

جاد:(كارز على سنانو)ياااااك قللللت لييييك طلعيييي لبسيييي هاااادوووووو

آية:(بألم و دموع في عيننيها)ايييي معرفتش كووولشي عرياااان

جاد:(سرفقها حتى داز دم من فمها و رجع كمل هدرتو)هدرتي مكنعاااودهااااااش و كلمتيييييي مطيييبحش لأرض مفهووووووم (رجع نبرة صوتو عادية ولكن كتخلع)ويييلا معرفتيش تلبسي نلبسوووك (بلغوات)ياااله حيديي هاد زببببل

آية مقدراتش فقط كتحرك لا براسها و كترجع لور حتى وصلات ناموسية و دفعها جات طايحة عليها طلع فوقها كيشوف فيها كيفاش كتبكي كتحرك ليه برااسها هبط إيدو مطلع في بيجامة كيهز فيها

باش إحيدها ليها و هي تحط عليه إيديها باغة تمنعو كتحرك فقط راسها هز إيدو عطاها لوجه حتى دارت

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸30🌸

طاح على فمها كيبوس بعنف و هي حاطة إيديها على صدرو كتحاول تبعدو ولكن بدون جدوى بحال شي صخرة مليوحة عليها ضاربات حتى عيات و ستسلمات ليه

مخلياه كيعنف فيها كيف بغا كمل من فمها هبط لعنق طبع قبل متقطعة و يديه خدامين كيتساراو لتحت هبط لكرشها كيبوس و كيعض حتى كتغوت

بعد مدة بدات كتلوا تحتو و حتى هو قيم عليها جبد لمعلم نزل عينيه ليها حاط صبعو تحتها بدون صابق إندار خشاه فدقة وحدة خلاها غوتات بحر ألم أما هو ممسوقش ليها گاااع ،

رجع هبط لوجهها كيبوس و يعض و هي غير كتنين و كتبكي لألم لي في داتها و لألم تحتها معرفت مدير ،

بعد مدة جابو فيها تنهد بصوت مسموع ، خرجو منها كيشوف فيها بحالا كتشهد ، ناض عليها دخل لدوش يدوش و هو مبتااسم أما آية باقة منشورة

رجليها مفرقين و كتنهج تخنقاات و داتها كاااملة عاطياها لحريق مقدراتش تجمع رجليها ، حاولات فقط تجر عليها ليزار

خرج لبس بوكسور في لكحل و شورط كذلك في نفس لون شاف في نص صدرها باين و هي شبه سخفانة كتجننو هاد لبنت مي قرر ميتسوقش ليها مشا تكا على كرشو مدة و نعس

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_لله

°°°وسط طائرة متجهة ل البرتغال°°°

جود:(كينادي على مضيفة طيران)كسكسسس نتي أجي لهنا

مضيفة: وي كابتن

جود:مكاين بو تيتيز هنا

مضيفة: شوف على عينيك مكاين والو

جود: بففف مليت (جرها من لكول)شنو بان ليك ازيين فشي ماتش

مضيفة: مسيو جود انا مخطوبة

جود: و من بعد

مضيفة : مسيو جود الله إخليك

جود:(بعد عليها)9حاب نسيتي ملي كنتي كتهزي رجليك بزوووج

رجع لبلاصتو طل على وضع طائرة كولشي مستقر و كلشي هو هداك جبد طيلي دخل واحد تصويرة لواحد لبنت قصيرة و زوينة غالبة عليها لبراءة مصورة وسط طبيعة و باينة تصويرة على غفلا

جود:اااااه ا أميرة و آش درتي فياااا

لوكاس: هههه شكون أميرة

جود:(بدون شعور و باقي ساهي )مرتي

لوكاس: امممم تزوجتي ههه عطينا نشوفو زين

جود:(جمع طيلي و شاف فيه بتخنزيرة) انجبد ليك عينينك إيشوفو طرم***تك ،

لوكاس: رووولاكس برووو

جود:قو**د

§ عند آية

حلات عينيها و راسها و كل قطعة من داتها عاطياها لحريق دارت بان ليها جاد في سابع نومة كيبان زوييين بزاااف بلخصوص عينيه زرقين كيحمقوها

بقات ساااهية فيه حتى حسات براسها ملابسة والو ناضت دغيا بغات دوش باش تصلي معرفاتش لداك دوش بقات كتخربق حتى طلع ليها لما ، دوشات و خرجات لبسات حوايجها

#يتبع❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸31🌸

فاق كيف عادتو دخل دوش و توضا خرج صلا و لبس لبستو رسمية دار بارفانو لمميز و ساعة كلااااس في إيدو دوز مكالمة ل نزار و قطع ،

هبط كيتمختر في لمشية و ريحت لمسمن و لحرشة و زبدة عاااطييين ريحة ، كيف قلت شحال هادة هو كيحماق على أكلات البادية بلخصوص زبدة و لمسمن (…)

غير شافتو بتاسمات ليه بوجها لمضروب و حالتو مي هو مردش عليها ، حطات كلشي و گلسات معاه في طبلة خايفة لا يقول ليها نوضي مي بقا ساكت و كلات معاه

جاد:في الغدة متبقايش ديري ليا داك طجين و داك لبعر مديالك ، انا مكناكلش داكشي بزااف ،(فكروه بلي هي غير عروبية و مسخة 🙂) باش تفهمي كثر انا مكناكلش بلخبز (ملي قال هاكة عاد مفهماتش كثر تنهد و بدا يشرح )
كتشوفي لموس و فوغشيط انا هكاك كناكل سو في الغدة اديري داكشي بسيط بدون دوك كوكوطات ولا منعرف
واااش مفهووووم ؟؟؟؟

حركات ليه براسها و هي مكتعرف دير والو من غير طاجين هي مينين اتصايب ليه هاد لعجب لي قال

ناض وقف خارج حتى وقفو صوتها زوين لي مكيسمعوش

آية: راه مبقا والو هاصني نصب لغدا

جاد:(دار عندها مفهمش هاد نصب )كيفاش مفهمتش

آية: زعما نطيب لغدا

جاد: ملي نرجع انتقدا

دار خارج متسناهاش تهدر هبط طلع في طنوبيلتو غادي متوجه لمقر

في نفس لمكان كانت جاية لعندو غير لمحات طنوبيلتو غادة شحال عيطات مي مسمعهاش

…..: غير تسنا والله حتى ندمك

هزات راسها في دار بان ليها سرجم لكوزينة محلول ستغربااات بزاااف وقالت بلي كاين شي واحد إذا هادي فرصتها

أما آية لي ملي خرج بغات غير تقول ليه إيجيب داكشي لي خاص ولكن معطاهاش اهتمام ،

آية : مفهمتش شنو نطيب انا كنعرف غا لطاجين ، (بدلات نبرة صوتها)صافي ا آية راه راجلك هداك عااادي مكيياكلش مسكين طاجين صايبي ليه لي بغا (رجعات بدلتها كيف لأول)ولكن خالتي مريم و أصيل قالو ليا أيخرجني و يساريني نشوف لمدينة بففف راني قنطت

فيقها من سهوتها غير صوت جرس لباب ، معرفاتش شكون أيكون ولكن ميكون غير جاد نسا شي حاجة بدات كتمشى بابتسامتها دائمة باش تفتح لباب

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸32🌸

حلات لباب شافت بنت في عشرينات طويلة و ضعييفة شعرها صفففر و مسبغة وجها كلووو لابسة كسوة حد ركبة و دايرة نضارات شمس

لبنت ملي شافتها تصدمات بانت ليها بنت باقة صغيرة شوي لابسة بيجامة طويييلة و حازمة راسها و جها كلو مضروب استغربات

ضربات فيها و دخلات لدار بحالا مديالها حتى وقفها صوت آية لي معرفتهاش و علاش داخلا بهاد طريقة

دارت عندها لبنت ببطء و كتشوف فيها هبطات نضارات طلعاتها و هبطاتها باحتقار و رجعات لبسات نضاراتها

نور: معاك نور ، خطيبت جاد و شكون نتي لي تهدري معايا بهاد طريقة سيري قابلي خدمتك

آية : (بحالا سرفقتيها كيفاش خطيبتو و هما مزوجين، تشجعات و جمعات قوتها ضعيفة و تكلمات) أنا مرتو ، خرجي عفاك

نور تصدمات فيها كيفاش مرتو أصلا تقول بلي تزوج ولمن؟ بوحدة بحال هادي لا ميمكنش ،

نور:(فداخل ديالها)لا ميمكنش جاد إتزوج بوحدة انا حسن منها ، نو جاد مكيبغيش بحال هاد نوع أبدا ، ولكن وجهها كلو عامر ضرابي باااينة مكيبغيهاش و باقي كيبغيني انا ، إدا حالها ساااهل دغيا نحيدها من طريقي لا مكانش كيبغيها (حالها ساهل البنات🙂)

آية غير حاضياها كيفاش كتبتاسم بوحديتها و تكلمات مترددة

آية: عفاك .. خرجييي…

نور: هاهي خارجة ، أصلا ريحتك خنقاتني بلوسخ ههه باينة جاد مكيبغي فيك حتى شعرة هاهاهاها ياله لحوب تشااااو اه نسيت قولي ليه راه خطيييبتك و حبيبت قلبك جات عندك

خرجات بلاما تسد لباب و كضحك ضحك م9حبننننن بزاف آية بقات في بلاصتها مصدومة عاد مشات سدات لباب و كتحاول تفكر في هادي

عند أسيل

أسيل : خالتي توحشتك

فخيثة :(مامات أصلان)حتى انا توحشتك مولفة معمرة علينا دار بضحكك نتي و حفيدي

أسيل:(دايرة راسها مقلقة)اممم ياك جاو دوك لبنات و فوجو عليكم حتى نسيتوني

فخيثة: ههه هاي هاي على لمغيارة هههه

أسيل: عرفتي اخالتي بغيت نولد شي ولد ولا بنية

فخيثة: الله ، اتفرحييينا ابنتي إوا حبسي لكينة من ليوم

أسيل :(بحزن) حابساها هادي شي 4 شهور ولكن مكاين والو مقلتهاش ل أصلان

فخيثة: سيري لطبيب

أسيل: مشيت و قالو ليا عندك هرمونات مخربقين و عطاوني دوا و كنشربو ولكن مبغاوش إتقادو ليا ميمكنش نحمل و هرمونات ممقادينش

فخيثة: ماشي مشكيل ابنتي نتي راه فايت ليك ولدتي يعني ماشي هادي أول مرة غير صبري و يكون خير . كل تأخيرة منها خيرة ، غير صبري ابنتي

حركات ليها أسيل براسها و بقاو مجمعين على ضحك ، كيف قلت ليكم من قبل أسيل كتبغي عائلت راجلها بزااف و حتاهما و لالة فخيثة كتبغي مرت ولدها بزااف حيت ملي تزوجات أسيل دارت بلاصة وسطهم .

عند جاد لي گالس في بيروه حاط ملفات قدامو بزاااف كيقراهم بتدقيق حيت مخاسو إضيع حتى حاجة حتى دخل عليه مهدي كيف لعجاجة

جاد: مالك شواقع

مهدي: سيارة لي كانت غادة بلبنت المحكمة دارت كسيدة و البنت ماتت و و جوج شرطيين في المستشفى و واحد في لإنعاش

جاد:(ضرب إيدو مع لبيرو تعصب بزااف)كنت عاااااارفو أيدير شي مشكييييل ، لبرة لوحييييييدة لي كانت عندنا داها تفووووو على زهر أيكون شي واحد كيوصل ليه لهدرة انا متأكد

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸33🌸

خرج من بيروه معصب بزااف توجه لسيارتو ساق بسرعة و كيضرب بإيديه وصل لدارو حل لباب دخل نيييشان لكوزينة بانت ليه محنية

شدها من شعرها خبط ليها راسها مع لحيط هي فقط دارت إيديها على وجها مانعة ضرب عاود شدها و وقفها حتى تقابلات معاه نزل عليها بضربة لوجه حتى طاحت تحنا عندها بقا كيسرفق فيها و يضرب حتى إيديه ضروه وقف و بقا كيضرب فيها برجليه و هي كتغوت

طلع لبيتو و خلاها مليوحة تما محاوطا إيديها على كرشها وجها كلووو دم و نيفها فمها حالتها حاااالة

حولات توقف ولكن وسط محاولة حسات بألم في كرشها بدون شعور طلقاتها بسرخة عااالية لي وصلات مسامع جاد ل بدورو رجع لبيت حالة كلووو قلبوووو هرس كلشييي حتى ساعات مديالو و مراية كلشي

معرفش علاش دار هادشي مع لعلم هي معندها حتى دنب مدارت ليه والو كانت غير كتعجن ليه لأكلات لي كيبغي ، حاول أنه ميعمرش راسو بيها كثر ما راسو عامر ب عدوو أمير ناصيري

حاولات توقف ولكن والو بدات كتزحف حتى وصلات لدوش دخلات طلقات لما كتغسل في جهها و متبكي من حر لألم جسدي و معنوي و نفسي ملي كملات تقابلات مع لمراية شافت راسها كلهاااا دم و جروووووح درجة وجها و نيفها و فمها كلهم زراااگو

خرجات كتعرج شافت لأرض كلها عامرة بدمها حتى شافو هابط عاقد حجبانو و باااينة معصب بدون كلام مهدراتش شاف في داك دم لي في لأرض و كوزينة عامرة رجع شاف فيها لي حوايجها و كلها دم

جاد:انخرج ملي نرجع منشووووفش نقطة دم هناااا

حركات ليه براسها دفعها بإيدو حتى ضربات مع لحيط و مشا خارج ساااعر ، توجهات لكوزينة كتعرج حاولات تنضف دوك دمايات ملي كملات گلسات في لأرض كتبكي كيف عادتها كتبكي على زهرها لعوج

هي عايشة وسط لقهرة و سط لعنف أكثريا ملي ماتت جداها لي كانت مربياها حتى واحد مامحتارمها كلهم كينقسو منها و كيقولو ليها بنت لحرام ولا كيقولو ليها واليديك لباااس عليهم عايشين في الخارج و نتي هنا

زادت ظمات رجليها كثر و زادت في وثيرة لبكا حتى ولات مسموعة هزات راسها لفوق كطلب الله و كتشهق بلبكا

آية : هئ هئ هئ ياااااربيييييي هء هء انا اش درت هء هء عمرني آديت شي واحد هءهء ياااربي راه صبري قريب يتقادة هءهء ياربي عطيني صبر هء هء ياااربي

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸34🌸

عند ندين في المستشفى گالسة في بيروها حتى دخل عندها واحد طوييييل و لابس كلشي كحل داير نضاضر في لكحل ندين غير شافتو تخلعات رجعات بلور

ندين: شكون نتااا ، خرررج

جبد سلاح و حطو قريب ل راسها هنا ندين رجليها فشلو عليها معرفات مدير بقات غير واقفة و مخلوعة

شخص: قولي لولدك إبعد ولا انبدا بيك نتي لولا و عاد ندوز ليه

ندين : كيفاش شنو كتقصد

رجع صلاحو و خرج مخليها كتبكي معرفات مدير كيفاش إبعد و شكون بعدا واش جاد ولا جود ولكن قالت بلي جاد هو كوميسير إدا إيكون هو وقالت بلي جود زهواني إقدر إيمون طاح في شي بنت ماشي هي هاديك

گلسات كتبكي معرفات مدير مبغاتش تقولها ل إياد غادي غير إتخلع لهذا عيطات على نزار

نزار: ماما ندين ، لباس عليك (سمع شهقاتها تمحات ابتسامتو)شنو واااقع ليك ماما ندين

ندين: شي واحد جا عندي و بغا إقتلني

نزار: شنووووو فينك نتي

ندين : هءهء انا في مستشفى

نزار : خلييييك متخرجيييييش هاني جاي

ندين: متقولهاش ل إياد و عيط على جاد هء هء

قطع معاها ، مشا لطونوبيلتو غادي بسرعة و كيعيط ل جاد

نزار : جاوب جاااوب جاوب (جاوبو)داااابة نتلاقاو في لوبيطال عند ماما ندين

جاد: علاش شنو واقع

نزار: شي واحد حاول إقتلهاا

جاد:شنووووووو ، هاني جاي

بعد مدة وصل نيزار مستشفى هبط كيجري كلشي حاديه وصل لبيرو مديالها لقاه مسدود

نزار: ماما ندين هادة انا نزار

ندين كانت شادة مقص في إيدها ملي سمعات صوتو مشات حلات لباب و طارت عليه كتكبي و كتشهق دورها عندو كيشوفها واش بيخير بعد مدة وصل جاد هبط كيجري مشا عندها لقاها مزال كتبكي عنقها و حتى هي بادلاتو طلب منها تعاود ليه شنو وقع و عاودات ليهم كلشي

جاد: حاولي توصفيه كيف داير

ندين: معرفتش طويييل و واشم في إيدو

جاد:( تفكر لبنت لي قالت ليه بلي واشم إيدو ليمنا و داير نجمة متوسطاها حرف L ) واش واشم في إيدو ليمنا و داير نجمة وسطها حرفL

ندين:(شافت فيه مصدومة)اااه هو ، إدا هو كيهدر عليك نتا

نزار: علاش شنو قال ليك

ندين: قال ليا قولي لولدك إبعد ولا نبداو بيك نتي لولا و ندوزو ليه (رجعات كتبكي)هءهءههء عفاك اولدي لما بعد من هادشي هء هء الله إرضي عليك

جاد :متخافيش الواليدة
#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸35🌸

🤍💙المرأة ليست عورة ليستر عليها رجل وليست عالة بانتظار ان يعيلها رجل هي مثلك تشعر بالاكتفاء بالأرتقاء بالأعتماد على الذات

وحين تفكر في الارتباط برجل سترتبط به من باب الامتلاء و ليس العوز من باب الاكتمال وليس النقص لأنها تريد شريك لا سيد .

تريد صديق لا سلطان تريد محب لا سجان تريد من يشعرها بحق بأنها إنسان …🤍💙(متديوش عليا)

بعدما وصل ماماه لفيلة هو و نزار رجعو متاجهين لدار جاد

نزار: متقولش ليا كتهبش على ناصيري

جاد:( بعصبية ) بربي لا بقات فيه والله حتى نقتلو

نزار: جاااد فكر ، كيفاش تقبض عليه بدون ميحس بلي نتا تابعو

جاد: عندو لكلااااب معانا

نزار: ليوم هاهو جا ل ماما ندين و غدا شوف شكون تاني

جاد: بفففففف والله حتى نقتلو غير يطيح في إيدي

دازو تقداو داكشي لي خاص لدار ، بعد مدة وصلو طلعو بجوج نزار كان متشوق إيشوف آية حيت ندين قالت ليه زويينة ، حتى بانت ليه واقفة ووجها كلووووو زرررق نزار شافها تخلع بدون ميحس طاحت ليه ساشي لي كان هاز دار عندو جاد خنزر فيه هزها داغيا و آية حانية راسها احتراما لراجل لي جا

جاد: (مخاطب آية)هادة نزار هو خويا بحال جود (دار عند نزار)و هادي مصيبة لي بلاني بيها الله

آية هزات فيه عينيها لي فيهم بريق من دموع و رجعات هبطات راسها نزار محملش لوضع ، خدات ساشيات دغيا و مشات لكوزينة حطاتهم و مسحات دموعها دغيا باش توجد ليهم براد د آتاي و منها نيت تستكشف داكشي لي جاب

عند نيزار لي مخنزر في جاد و جاد بدورو قالب وجهو ، حيت عارفو أيبقا إعطيه في المحاضرات

نزار : علاش ضارب لبنت ؟ من لول متزوجش بيها ، حيت زواج مافيهش ساخط عليك ولا راضي عليك ، هاديك غير بنت مدااارت ليك وااااالو ، وجهها كلو زرق

جاد:(قاطعو)ديها فراسك ،

نزار:ماشي رجولة ضرب بنت و…..

جاد:(قاطعو بلغوات حتى وصلو مسامع آية)متنسااااااااش رااااسك انيزاااار كتبقا فقط ولد لخدامة هادشي بعيييييييد عليك

نزار:(شاف فيه بخيبت أمل و صدمة )واخا هاهو غادي أمسيو جاد حتاجيتي شي حاجة اتلقاني في لكوزينة حدا لواليدة و سمح ليا مرة آخرة اسيدي غير نسيت راسي

ناض خارج جاد عاد استوعب شنو دار ضرب إيدو مع طبلة اش هاد نهار عندو كيف أيتصالح معاه عوتاني ، وقف توجه لكوزينة لقاها معمرة طبلة و وجها كلو زرق دم محبوس

جاد: تهزي ، (شافت فيه )نوضي لبسي حوايجك خارجين

بدون ماتحس ترسمات ابتسامة عرييييييييضة في وجهها ممتيقاش راسها نسات وجهها وكلشي مشات كتجري لبسات جلابة لي جات لابسة و حزمات راسها لبسات سباطها و هبطات عندو

طلعها و هبطها باحتقار محاملش راسو ، اشار ليها تبعو هبطو في دروج حيت خافت من سانسور مهيم طلعات حداه في طنوبيل و نطالقو بقات كتشوف من زاج مكرهاتش طيييير بلفرحة جاد كان متبع ليها لعين ولكن حاول ميديهاش فيها

وصلو لوبيطال كبيييير نفسو مستشفى ماماه هبط دخلو من باب لوراني باش ميشوفهم حد لقا أصلان معرض ليه سلم عليه شاف ف آية و تصدم من حالتها

#يتبع
❤️المعنفة❤️
📝سمر &سلمى 📝

البارت:🌸36🌸

أصلان: سلام انا أصلان صديق جاد و راجل ختو أسيل

آية حركات ليه براسها داهم غرفة خاصة عيط على دكتورة هي لي تفحصها وهو بقا مع جاد لي بدورو عاود ليه شنو وقع

أصلان : حاول تحكم في راسك ، رتب أفكارك و ركز خاص تقدي على عدوك بدون ميتآدة شي شخص و هاديك لبنت مكنتيش كتبغيها عطيها بتيقار خليها معاك فدار متهدر معاها متهدر معاك و متقيسها متقيسك حتى طلقها ، راه بنت هاديك اصاحبي خليها عليك فتيقار ، و بالنسبة ل نزار حاول تكلم معاه

جاد: بفففففف ملي دخلات لحياتي و انا لور لور

أصلان: الله إن أحب عبدا ابتلاه

جاد: سير بعد مني نتا غير دخلتي لإسلام درتي هاد لحالة

أصلان: ههه حمد الله

دخل عند آية لقا طبيبة كتشرح ليها فشي دوا و بومضات لوجهها و ملي شافت جسدها نحييييف عطاتها فيطامينات و قالت ليها شهر واحد متفوتهمش باش متغلادش بزااف ، آية شكراتها و خرجات تابعة جاد

رجعو لدار وصلها طلع بدل حوايجو هبط خارج حتى وقفو صوتها

آية:جات عندك خطيبتك

جاد:(دار عندها ببطء ) كيفاش خطيبتي؟؟

آية : معرفتش قالت ليا خطيبتك

جاد:(تعصب توجه ليها بزربة و هي راجعة بلور خايفة على روحها)كيييفاش قدرتي تحليييي لبااااب و تهدرييي معاااها

آية:(دايرة إيدها قدامها بحالا كتقول ليه وقف و كتهدر بزربة) لا ..لا… كنت ..كنصحاااب ..نتااا لي صوونيتي… هءهء والله منعاود نحل لباب… و..والله .. عفااااك ..

ملي شافها كتوسل ليه رجع بلووور خرج و سورت لباب ،

عند ندين لي كانت كتهدر مع خوها ياسين

ياسين: أميرة أختي عندها لباك و مدرسة بعيدة درت ليها انتقال حداكم و مقدرتش نكري ليها دار خايف عليها ….

ندين:(قاطعاتو)بصصصصصح يااااه اتجي تعيش معايا ههه بلييييز خويا انا نبقا نديها و نجيبها خليها تجي تعيش معايا ، و أصلا ميمكنش تكري ليها و اناااا هناااا .

ياسين: عارف اختي نتي راك نور عينيا و ديري أميرة فوق راسك إوا على هاد لقبل انسيفط ليك أميرة غدا ، (بتأكيد)تهلاااااي فيها اختي هي ماشي بحال بشرى مكتعرف واااالو ديريها في عينيك

قطعات معاه و طلعات لبيرو إياد باش تخبرو بهاد لخبر مفرح

(مسكين ياسين قال ليها ديريها في عينيك مهيم نتسناو أميرة🙂)

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸37🌸

🤍💙ستبتسم لنا الأيام، سيغدقنا رب السماء بفرح من حيث لا نحتسب سنفرح ونضحكك ونبتسم سيباغتنا الله بعطايا تدهش ظنوننا .. فقط أبقوآ متفائلين💙🤍

#بعد_مرور_15_يوما

هاد 15 يوم متبدلش فيها بزاف منهم أميرة لي جات تعيش مع عمتها و جود معندو حتى علم هههه و أسيل مزال مخبية على أصلان بلي عندها مشكل بسيط لي ميخليهاش تحمل

أما آية و جاد العنف مغيوقفش عندها جاد خاصو غير سبا فين ينوض يخلي دار بوها ، مكتخرج موااالو كيمشي جاد و كيسورت عليها لباب كتجي نور كتدق حتى تعيا و كتمشي ،

آية بعد دوا لي ولات كتاخد فورمتها تقادت دارت طر**مة و صدر واقف و بيااااضت ولاااات فنة تهبل ولكن داك لحمار د جاد معارفش بقيمتها كيجي كيعنفها و ياخد حقو و يخرج ، لي بدورو يجمع دلائل و معلومات على عدوو

كيف لعادة كتوجد في لفطور هبط جاد فطرو هز سوارتو و تكلم

جاد: انمشيو عند لواليدة ليوم انبقاو شي يامات بلاما ديري لغدا

بدون جواب خرج و سورت لباب هبط بغا يحل طونوبيل حتى تكلم

جاد: خرجي من تم

نور:(خرجات مشات طارت عليه معنقاه ولكن مدار والو)توحشششششتك (بعدات) علاش مكتهدرش معايا(كتلعب في وسط لقميجة بسبعانها باحترافية و كتهدر بصوتها لم9حبن)اممم و نتاااا متوحشتينيش؟؟

جاد:(دفعها حتى ضربات مع طونوبيل)واش كتضني بلي حماااار بانو ليك عندي لگرووون؟؟ سيري عند راجلك ال9حبة قبلما ندير فيك شرع يدي ، مهيم مبروك عليك طلاقك و حملك و سخطك لواليديك و خسارتك لكووولشي

نور: (بصدمة كيفاش عرف بلي مزوجة و هي كادبة عليه قايلة ليه مطلقة دابة 3 سنين)لا لا حبيبي مكاين والو من داكشي والله

جاد: (دفعها و خلاها كتبكي حل لباب باش إطلع لطونوبيلتو ) حمدي الله مدرتش فيك شرع إيدي

نور: هء هء هء لا لا اجاد هءهء (صرخات)انا حاااملة منك (عم سكووون )ااه انا حاملة منك و هادة ولدك اجاد

جاد: لي عطاااا زك*ووو لهلا يفكوووو هههههههه ، و زييديها انا مقستكش كتر من 4 شهور و نتي ياله عندك شهر و نص تقريبا ههه إذاا؟؟ (مع غمزة)باه هو راجلك ههههه

نور بغات تنتف راسها طلع لطونوبيلتو دغيا و مشا ، كيفاش دابة خسرات بغات تلسق فيه بلي لولد ولدو صافي خسرات كووولشي راجلها طلقها بسباب لخبر لي نتاشر و واليديها جراو عليها خسرات جيرانها و صحاباتها كلهم واخدين عليها نضرة عاهرة و خائنة

عند جود لي هبط من سيارتو هز باليزتو متوسطة جارها و داخل لفيلا إيشوف واليديه توحشهم ، دخل عليهم لقاهم مجمعين كيضحكو سلم عليهم ، و كيسولوه على لأحوالو

ندين: كثرتي 15 يوم ما جيتي و إيمتا اترجع

جود: راه غير لخدمة و سهرة مع لصحاب و كدا ، انرجع غدا

ندين:امممم صحاب بااااينة

قالت هكاك حيت شافت قمشة في عنقو ولكن عارفاه زهواني حركات راسها لي تحركو معاها بعض خسلات شعرها بانت ليها أميرة هابطة لي لابسة كسيييوة زوييينة صيفية جامعة شعرها ديل حصان و هابطة بنووعمة و أنووووثة بان ليها جاد گالس بتاسمات بدون شعووور

جاد بدورو كان كيتكلم مع باباه حتى دار عند ماماه ضاحك حتى عينينه استقرووو على لبنت لي متوجهة ليهم بخطوااات تاااابتة بجسدها لأبيض لي كيبان نااااااااعم قلبو بدا كيزدح بجههههد أول مرة توقع ليه مكرهش إمشي إلعب فيه إياد شافو و حنحن باش إفيق ولكن والو شافتو ندين و نغزاتو

ندين: جوووود

جود:(دار عندها مفزوع و مخنزر حيت قاطعاتو فيها)وي ويييي

ندين :(كرزات على حروفها باش إركز معاها)هادي ختتتك أميييرة

جود: (بابتسامة بلهاء)لا مختيش ههه

ندين: لا ختك انا راه مرضعاها مع أسيل

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸38🌸

ضار عندها جود بشوي كيحاول إفسر كلمة”لا ختك” ميمكنش هو راه طااااح فيها كيفاش دابة ختو اش كيخربقو ، بقا كيشوف فيها كيفاش كضور عينيها و هي مفاهمة وااالو ندين شافتو هكاك عرفات بلي لولد حاط عينو عليها

جود سكت بقا غير كفكر أسيل عندها 22عام و أميرة عندها 18 عام و ماماه قالت راه مراضعة مع أسيل مال أسيل 4 سنين و هي كترضع رجع شاف فمو ديك شوفة كدااابة ههه

ندين عرفاتو عاق بيها بتاسمات ليه و حاولات تبدل لموضوع لي كان كيتكلم فقط بلعينين

ندين:أيجي ليوم جاد هو مرتو و أسيل و كنضن صهان أتجي غدا بقيتي غير نتا ا جود لي ماتكونش معانا هاد سيمانة

جود:(هدر بزربة باش إنفي لهدرة لي قالت)لا لا لا انا معاكم (شاف في أميرة)و دييما

عند أسيل لي كانت كتاخد دوا لي عاطياها طبيبة حتى دخل عليها أصلان دغيا بدات كتخبي في دوا ولكن شااافو

أصلان:(كيقرب منها)شنو داكشي

أسيل:(بتوتر)لااا..ل.لااا و..وااالو..

أصيل:(صغر عينيه حيت كتكدب عليه)واش كتشربي في لكينة مديال منع لحملل؟؟(حركات لا براسها)قوليها ليا ا أسيل متخلينيش هاكة باني أمل ، علاش مقلتيش ليا “لا ا أصلان مبغيتش لولاد” (أسيل فقط كتبكي) علاااش كتقولي ليا انولدو ملي نتي ماباغااااش ؟؟؟؟ شنو سبب ؟؟

أسيل:(شدات راسها) لا …لا…هءهء..بغييييت ..

أصلان: إوا شرحي ليا لكينة لي شربتي مديالاش

مبغاتش تجاوبو دفعها حاولات تمنعو ولكن قوي عليها بانت ليه لكينة هو عرفها كيياخدوها هادوك لي ممقاداش ليهم شهرية باش إقدرو إولدو ضار عندها ببطء كيتسنا تفسير ، خطفاتها أسيل دغيا من إيدو

أسيل: ه..هااادي كينة لمعععدة ….

أصلان:(شاف فيها ديك شوفة واش منيتك)راه انا طبيب ولا نسيتي . (بلغوات حتى قفزات)من إيييييييمتا و نتي كتخبي عليا (أسيل زادت في وتيرة لبكا) هدرييييييي من إيييييمتااااا ، علااااااش مقلتييييهاش ليااااا

أسيل:هءهء خفت هءهء

أصلان:من إيييييمتا و نتي كتخاااافي ؟؟؟

أسيل:(بلغوات)انا درت هاااكة حيت نتا لي باغي لولااااااد خفت إلا نبقا هااااكة و تزوج عليا و مرتك جديدة تولد لييييك هءهءهء(قربات منو و حطات إيديها على وجهو)انا كنبغيييك و منقدرش نخسرك ا أصلان ،

أصلان:من إيمتا و نتي مخبية عليا

أسيل:(في نفس وضعيتها هبطات راسها)دابة شي 5 شهور تقريبا

بعد منها و ضرب إيدو مع لحيط حتى غوتات رجع شاف فيها بعينيها حمرين قالت صافي هادي لخرة ليها حتى جرها عندو تزدحات مع صدرو معنقها ختشيها فيه هي عاد مزادت في وتيرة لبكا حتى شبعات و حسات بيه رخا منها بقات مهبطا راسها هزو ليها حتى تقابلت معاه شاف دوك لعينين زرقين كيفاش كيلمعو بدموع و فمها حمرررررررر

أصلان:(بصوت رجووولي قاااصح)كنبغييييك

أسيل:حتى انا كنبغيك

قرب منها بشوي طبع قبلة سطحية خفيفة رجع مبعد حتى شداتو من كول جراتو عندها حتى سدقو في قبل حااارة كلها حب و عشق و هوووس مدة قليلة كانو فوق سرير

مهيم نخليو هادو إتمعشقو و نمشيو عند آية لي جمعات دار كلها و جمعات حوايجها و كتسنى في راجلها إيجي

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸38🌸

بعدما وصل جاد لقاها واجدة بدل حوايجو و خرجو وسط طريقهم تكلم جاد

جاد: إلا قالو ليك شنو داكشي في وجهك قلبي على شي كدبة

آية حركات ليه براسها و رجعات كتشوف في طريق كتأمل في الناس دايزين و لبنات مدة قليلة و وصلو لي شافو ميقولش هادي فيلا قصر آية حلاات فمها و جاد شافها حرك راسو مغدد مكرهش كون قتلها هنا هبطو دخلو لقاوهم گالسين و جود مقابل مع أميرة ناضو سلمو على بعضياتهم و گلسو ندين لاحضات زروقية لي فوجهها

ندين:مالك في وجهك ؟؟

آية:كنت كنقلي بطاطة و طار عليا زيت

جود:ولكن متبقاش فيك زرقة

آية: معرفتشش

ندين: واش كتاخدي شي دوا ولا بومادة

آية حركات ليها براسها و شافت في أميرة كيفاش گالسة و مخشية في ضلوعها عارفاها كتخاف منها منهار لي كلات فيه آية دق من عند ياامنة و هي كانت حااضرة ،

في باريس گالسة امراة مزااال شابة و صغيييرة شااادة في راااسها مزيااااان و گالس حداها ولدها و بنتها لي كانو شادين طيلي

سلمى: انرجعو المغرب هاد سيمانة

نديم: (بفرح)بصصصصصصح انمشيو عند خالتي ندين و جاد

يعقوب : مزيان بغيت نشوف جدة و ختي

نسيت مقلت ليكم سلمى ممخبياش على ولادها بلي عندها بنت ولكن أكيييييد مخبية عليهم كيفاش عايشة و كيفاش كيعاملوها حيت هادشي هي عارفاه و زيدها راه معارفاهاش تزوجات بجاد بكل بساطة حيت مكتسولش فيها

سلمى: لا اتبقاو عند ندين حنا أصلا منمشيوش تما

يعقوب: منيييتك كل عام كنمشيو و مكنشوفوهاش راه مشفتهاش ملي كانت عندي 13 عام إما نديم عمرها شافتها ، ماما هاديك ختي لكبيرة و منحقي نشوفها و تعيش معانا ولكن هي مباغاش انحتارمو قرارها(مبغاش🙂)

سلمى: صافي ا يعقوب حتى نمشيو و يكون خير

عند أسيل لي بعدما تصالحات مع أصلان وصلها حتى لدار و دخل عند جاد و جود و إياد كيتكلمو على مواضيع لخدمة و سياسة

أصلان: نزار مكينش ؟

إياد: معرفتش مدة هادي مشفتو

جاد: علاش مكيجيش لدار

إياد: لا مجاش شي سيمانة و زيادة

جود: لعججب ، ميمكنش ليه إغبر

جاد:(تفكر آخرة مرة شافو فيها و شنو قال ليه)بفففف تخاسمت معاه ، كنا كنهدرو و عصبني و قلت ليه متنساش راسك راه كتبقا ولد لخدامة

في هاد لحدة كانت ربيعة (خدامة راه دكرتها في لول) من موراهم جايبة ليهم لقهوة جاد شافها تسعق او نقولو كااااملين تصدمو حطات لقهوة و واحلة ليها لبكية دارت غادة ناض جاد معنقها لقات سبة بدات كتبكي في حضنو ، هي كتعتابر ولاد إياد ولااادها لأنهم نقدوها هي وولدها من تشرد و هما كيعاملوها كأم تانية و زيدها كيبغيو ولدها نزار حاسبينو خوهم مكيفرقوش بييناتهم

جاد:(كيتكلم بأسى)سمحيييي لياااا عفاااااك والله مكنت قاااصد منويييت فيها واااالو اخالتي ربيعة بليييييز سمحي لياااااا

#يتبع
💙تتمة💙

ربيعة:(دارت عندو بشوي)ماشي مشكيل اولدي

جاد:(رجع عنقها) راك عارفة بلي نتي بحال ماما و انا كنت معصب فاش قلت هكاك سمحي ليا ماما

ربيعة؛(بتاسمات وسط دموعها من كلمة ماما)الله إرضي عليك اولدي ، ولكن فين هو نزار

جاد: متخافيش ايكون غير خدام ولا شي حاجة راك عارفة

في برتغال
گالس فوق كرسي خشبي دايرين بيه رجال كي لعجولة و شادين سلاح و هو غير كيضور عينيه حتى تحل لباب و تمشى جيهتو بكل بطء جابو ليه كرسي گلس عليه مقابل معاه

أمير: أهلا أهلا بسي نزار

نزار: شنو بغيتي و شكون نتا

أمير: فيك لأسئلة ،

نزار: جاوبني باش منسولكش

أمير: (تكلم بافتخار)معاك أمير ناصيري

نزار:(تفكر جاد و عرف بلي هادة هو عدوو ولكن بقا ببرووودة) مزيان بقا سؤال تاني علاش جايبني هنا

أمير: اممم ماماك لباس عليها (نزار سمع ماماك ناض باغي يمشي يطير عليه ولكن شدوه دوك لعجولة و گلسوه أمير بتاسم بمكر حيت دابة عرف نقطة ضععععفو)هههه رووولاااكس منقيسهاش كون هاني

نزار: قسماااااا بالله و غيييير تمسهااااااااا إلا نمحيييييك من دنيا

أمير: نو نو كون هاني منقيسهمشششش ولكن تحاول تلاعب معايا ،(رجع راسو شوي لور)الله إرحمهم

نزار:شكون هادو

أمير: ههه كنقول ليك فيك لأسئلة ،(رجع شاف فيه و هدر بكل حدة و تقة) ماماك و ماماك ندين ، شنو زعما غير ممشاتش هاد سيمانة سبيطار قداتها ههههه دكية ديك طبيبة و زوينة

نزار:(بلغوات ) علاااااش كتقلللب

أمير: نتا هو يد يمنى مديال جاد و خاصك تعاوني إلى بغيتي ماماك تعيش و جداك و جدك زعما لا بغيتي ولا مبغيتيش خليني نصفيها لماماك و طريكتها و عاد نمشي لماماك ندين و نزيدوها نمشيو ل أصييييل زوينة هاديك هههه و نخليو صهان و إياد هما لخرين حيت كيف كتعرف صهان دايرة بحال دري هههه صعيبة و إياد كذلك أمااا نتا وجاد اتبقاو باش تونسو بعضياتكم ملي ميكون عندكم لا أخ ولا أب ولا أم ولا عاااائلة ههههه زوينة ياك ههههههه

نزار كيشوف في هاد لهبيل لي كيهدر بهاد طريقة لهبيلة نيييت ميمكنش إسمح بشي شخص يآدي عائلتو هو مستعد يموت على قبلهم حيت دارو فيهم خيييير كبيييير نقدوهم من تشرد و زنقة و كانو كيقريوه في إحسن المدارس و كيسافر معاهم كيشريو ليه لحوايج لغاااليييين عندو بيتو بوحدو عمرو محس بشي نقس مع لعلم هو غير ولد لخدامة كيف قال جاد مسح على راسو أمير كتفو من يديه و رجليه معرف ميدير

نزار: شنو بغيتي مني ندير

أمير: هاد سؤال عجبني ههه ، أتعاوني باش نبعدووو جاد من طريقي

بتاسم بمكر قطع كلامو غير لگارد لي قال ليه بلي جنات بغات تدخل و مانعينها بزز ، ناض وقف دغيا خاصو يخرج عند حبيبتو ميمكنش تشوف هاد لگيراد و نزار مخاصهاش تاخد عليه نضرة خاايبة باش تبقا تبغيه ، خرج لقاها واقفة و شادة يديها بحالا معصبة ولكن كتبان كيووت

أمير: اممم أميرتي مسمعاتش ليا لهدرة قلت ليها بقاي في سيارة و خرجاااات

جنات: لا قلتي ليا متعطلش ولكن تعطلتييييي انا بغيت نمشي ناكل

أمير: ياااله كليتي

جنات:(دلات شفايفها)ولكن انا راه حاملة في شهري لول خاصك تبقا مدللني و زيدها راه كنتووووحم

أمير:(طبع قبلة خفيييفة) واخا ألالة جناااات لي طلبتها نفدووها

أشار شخص من ليگارد تكلم معاه في ودنو و طلع ل سيارتو متوجه إلبي رغبات مرتو و عشيقتو و أم ولدو مستقبلية

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸39🌸

البنات گاسين في جردة و كيضحكو مجمعيين و أميرة قدرات تنساجم شوية مع آية

أصيل: قولي ليا زين فين خرجتو نتي وراجلك واش كيجيب ليك شي كادو ولا لا كيف كيتعااامل معاك امم

آية: لا مشرا ليا والو

ندين: إوا كيخرجك

آية: لا خرجنا فاش داني سبيطار

أصيل:(تمسحات ابتسامتها)كيفاش واش عمرو مخرجك ولا شنو

حركات ليها لا فقط براسها أصيل دارت شافت في ندين لي بدورها مصدومة

ندين: بنتي نسولك ولكن تجاوبيني بصارحة (آية حركات ليها براسها)واش بصح تحرقتي

آية: فيين؟؟؟

ندين:(خايفة لايكون شكها في محلو) فيييي وجهههك ابنتي

آية: ااااه ، اه اه تحرقت

ندين: بنتي انا طبيبة و لحراق مكيكونش هكاك سو بلاما تحاولي تكدبي عليا الله إرضي عليك

آية: (الصمت)

ندين:(بحروف متقطعة)و..وااا..ااش كيي..ضررربك

آية هزات فيها راسها شافت فيها بأسى ندين هنا تأكدات بلي شكوكها في محلهم ، هبطات راسها و حطات إيديها على راسها كتحاول تلقى شي تفسير بلي هادشي كدووب هي ممربياش ولدها على هادشي ميمكنش ولدها لي هو رجل قاااانوووون و كبيييير في لبلاد إيكون كيهز إيدو على بنت لي هي صغر من ختو ،

أصيل: من إيمتا و هو كيضربك

آية: لا عمرو ما ضربني

ندين: إوا شنو

آية: كنت خصرت ليه قميجتو بجافيل و ضربني

ندين: مماتش مهيم ضربك و سبب هو قميجة (ضربها بسباب قميجة🙂) ميمكنش مخاصوش إضربك

آية: (شداتها من إيدها) لا لا انا فرحانة والله اينسا

ندين: مخاصوش إنسا ابنتي مربيتوش باش اهز إيدو على بنت

أصيل: ويلي ويلي غير سكتو انا أصلان ليوم كان أيسيفطني لقبر

ندين: علاش مالك حتى نتي

عودات ليها كلشي ، في هاد لأثناء جات عندهم ربيعة باش تقول ليهم لعشا واجد ناضو كااملين توجهو لطبلة لي كااانت طويلة و عاااامرة بأكلات مغربية ياله گلسو حتى كان داخل نزار بملامح جامدة رمق جاد بنضرات غريبة

أسيل: اهلا ولدي نزار فين غبرتي

نزار: غير كنت مسافر

أسيل: ياله اجي تاكل حبيبي (مشا گلس حدا ماماه و خلا بلاصتو و هاد تصرف لاحضو كلشي) ولدي نزار نتا بيخير ، فين هي ضحكتك

نزار: لا انا بيخير ماما ندين

مبغاوش إبقاو إسولو فيه بزاف غير داق شوية معاهم و صافي أما عقلو خدام كيحلل في هاد الموصيبة لي طاح فيها مع أمير ، كملو ماكلتهم توجهو لصالون إشربو قهوة بينما أصلان مشا و نزار گالس في لكوزينة كيشوف ماماه كيفاش كتحرك منهنا لهنا

#يتبع
❤المعنفة❤
📝سمر&سلمى📝

البارت:🌸40🌸

جاد جر آية و طلع لبيتو لكبييييييير لاح ليها شوميز دونوي و دخل إدوش ، بينما آية لبسات داك جوج خيوطة و لبكية حابسة ليها

#أصبحنا_و_أصبح_الملك_لله

في باريس فاقت صباح بكري جمعات لي فاليز دغيا أصلا معندهاش بزااف دخلات البيت يعقوب

سلمى:(كتحل في سرجم)يعقوووب فيق ياله دغيا جمع حوايجك انرجعو المغريب ليووم

يعقوب: علاااش ليوووم

سلمى: يوسف مقطع لوراق ليوم ياله فيق (مشات دخلات عند نديم) نديييم فيقي

نديم: امم شنو

سلمى: فيقي انرجعو ليوم المغرب

نسيت مقلت ليكم يعقوب عندو 17 عام و نديم 15 عام ، يعقوب شخص ضريف و سخي كيبغي لخير كيما كيبغيه لراسو ، أما نديم شخصيتها أتعرفوها مع لوقت

في المغرب كيف عادتها فاقت بكري هبطات لكوزينة لقات ربيعة ياله فايقة گلسات كتعاون فيها و جا نزار و هي مشات حيت حشومة نزار بقا كيوجد مع ماماه و كل مرة إخطف منها بوسة في جبهتها مع لعلم منعسش ليل كلو ، كلشيي فااق و كلشيي هبط نزار و ربيعة و أسيل حطو طبلة و گلسو إفطرو بعدما كملو جاد خرج تابع نزار

جاد: صحبي داك نهار انا….

نزار:(قاطعو)موقع والو

جاد: عارف بلي ماشي ساهلة ديك لهدرة لي قلت ولكن نتا راك صااحبي و خويا كنعتادر منك مرة آخرة مكنتش قاااصد اصحبي ، مكنتيق في حتى شخص من غيرك و مستعد نفديك بروحي حيت نتا توأمي نقدر منتيقش في جود ولكن نتا حالة خاصة ، آية انا مكنبغيهاش ولكن هي لي كدير علاش باش نضربها حيت كتعصبني و عارف بلي معنديش صبر ، بغيتها غير دير عقلها و نبعد منها حتى نطلقو ، خالتي ربيعة لبارح سولات عليك و قلت ليها بلي غير لخدمة كان خاصك تقولها ليها ، انا عارف نتا سافرتي باش تنسي شوية ديك لهدرة لي قلت كنقسم ليك بلي مكنتش قاااصد كنت معصب(عنقو)نتا راك خووويا

نزار هز إيديه باش إبادلو لعناق ولكن تراجع هبطهم بعد منو جاد ، نزار حاول إتصرف معاه عادي و نصارف متوجه لشركة إياد لي هو يد يمنى بعد صهان لديك شركة طريق كااملة و هو كيضرب في طونوبيل

عند أميرة لي كانت كتلبس في كسوة و كتحاول تحزم لعقادي لي فضهر حتى سمعات لباب تحل ضارت دغيا بان ليها جود بابتسامة باهتة زوينة

جود: هاي زين صافا
أميرة: اه بغيتك تعاوني
جود: آمري ا أميرتي
أميرة: (حنات راسها بخجل)يمكن ليك تنادي على عمتي ندين
جود: اممم باش تسد ليك لكسوة دوري نسدها ليك
أميرة:للا لا لااا بلاش

جود:راه غير جوج عقدات انسدهم
أميرة استسلمات ليه عطاتو بضهر و دورات شعرها عندها لقدام و بان لحمها لي قريب لون لحليب هبط سبعاااانو بشوي شاف سانتور مديال سوتيان في لكحل بتاسم طلع صبعانو بجوج عقد لعقدة لولا و زاد طلع عقد لعقدة تانية بدون ما يشعر طبع قبلة عنقها
#يتبع

Leave a comment