Skip links

 2,130 عدد مشاهداات

#عدت_من_جديد : بقصة قصيرة من اناملي أنا Faraji Faraji بعد قصة محاولة قتلي التي لقت نجاح لاباس به .. قررت أن أعود اكتب قصة اخرى باناملي أنا. تحت عنوان #لماذا_بلدتي_تكره_القهوة
مممم قصصة مووضوعها رئيسي القهوة!؟ كيفاش وعلاش ومناااش !! غنعرفوه مع اجزاء القصة …. كذالك القضة رومانسية مختالفة عن باقي القصص الاخرى !! كيفاش وعلاش !! غتعرفوا مع اجزاااء وغتعااالج قضية معينة 😌😌 ولي هي كلام ناااس … وكذلك هي قصة خيالية شوياااا….
🔥نبدة_عن_القصة 🔥
⚔️عجبااا لي ناااس يصدوقن ماتفوهت به افواه بعض الحشرات !! عجبااا لمن يصدق ماسمع ولا يصدق مارأى … عجبااا للناااس يكرهون شخصااا ماااا دون معرفته … عجباا ثم عجباااا ⚔️
⚔️القهوة انواع وكل يريدها حسب شكل من أشكالها … التنوع والاختلاف سيد الكون والارض ⚔️

🛑 قـــرائــــة مـــمـــتــــــــعـــــة 🛑

🥀 بقلمي Faraji Faraji 🥀
🔥لِـــمـــٓاذٓا بٓلـــدٓتـــيِ تٓــكْــره القَـهْـــوةِ🔥
🌚 أنآ الإختلاف فلا تقارني بأحد 🌚
جزء 1
-أية أية بففف خاصنا نشدوا طريق دااابا !!يااربي تصبرني ياربي
أية خااارجاا من دربهم دربب السلطان ومن لم يعرفه المعروف بعشاق الرجاء العالمي … حداري تم حداري ان تدهب الا هناك بملابس حمراء …. خرجات اية من درب وهي كتسلم على ماماها … ركبات فسيارة مع خوها لي مغلغل حيت بصح تعطلات : بغيت غير نعرف هاد وقت كامل فين كدوووزيه !!؟
أية : فسسماااا تشااااا ريييح اصاحبي راه غير سلمت على واليدة ولبست سبااطي وداكشييييي
هارون : مزيان مززيان .. جبد هاتف ديالو بيد وحدا ويد اخرى حاطها فوق فولان:. غنشدوا طريق تقريبا 4 ديال سوايع باش نوصلوا لديك أرض لويزيانا
أية صفقاااات بحماس : متششوقة بززااف نعرف عللليهااا بززاف ديال الحوايج
هارون : حتتا أنا (بصرامة ) لكن بلا مننساووو علاش اصلا غاااديين لديك بلدة! جوووششواااا مغيبغيش غلط
اية : بففف صافي صافي راه معاك عالمة اثار أية الصقلي
هارون ضحك : ومعاك عالم أثار هارون الصقلي

⚔️في مكان اخر وبضبط بلدة لويزيانا ⚔️
بلدة غريبة ومختتالفة عن باقي البلدان بعاداتها وتقاليظهااا … وحاجة لي غريبة عندهم بززاف هي القهوة مكايينااااش لافمحلات لا فمتاجر لا فبييوت وغير تتسولهم على القهوة كيببظاو يتررعظوااا وكيخليوك بلاكا …. لماااذا!! لله اعلم وبعض قوانين الاخرى لي كاينا فقط فهاد لويزيانا .. لغتهااا العربية الفصحى مع قليل من لهجة مغربية .. بلدة صارمة جدا …. لا مجال للخطأ هناك …. في إحدى بيوت هذه البلدة …. كاين منزل شااب في تلاتينات من عمره عاايش مع اختوا صغيرة فعمر عيشرينات يتيمي الأب والأم عايشين فقك كلاهما .. خدامين بجوج هو يعمل في مناجم أما هي تعمل كممرضة … وملقببة بطبيبة أسيل .. عائلة ميسورة الحال. ليست غنية وماشي فقييرة كحط

جاالسااا هي كتتخيط وااحد كسوة كانت تقطعات ليها فخدمة لاابساااا فقط واحد غوب قصيرة جدا تانيااا رجليها عندها وجامعاهم وهي كتخيط وكدندن مع رااديو لي شرراوه من بعد مشقة الانفس وعمل الكتير ديال خوها … في منجم لي كيخدم فيه من 6 ديال الصباح حتا 6 دلعشيا للاستخراج اثار لي من تحت الارض وكذلك … بعض الحشرات النادرة من حقب اول اي ماقبل ديناصورات .. اصلا حتا حقب رابع عاد بانو ديناصورات وفنفس حقب بان واخيرا الانسان ( هادشي كامل صحيح وقريت عليه فتاسع وسنكيام فعلم الجيولوجيا )

من بعد دقائق قليلة ناضت من بلاصتهااوهي متبسمة وشعرها الحريري نازل على عينيهاا ملامحها بسيطة جدا وكذلك عربية متلها متل اخوها …. خرجات من بيت لي كانت فيه او بالاحرى من وسط دار نحو بيتهاا حطات ديك غوب طواتهااا ودراتها فماااريو وخرجات للمطبخ توجد العشاء حيت خوها مابقا ليه والو ويوصل …

عند هارون وأية 5 ساعات وهما فقط روطوروط غير طريق كيسووك هاررون شويا واية حتا هي …. كانوا غيوصلوا قبل الا انه هارون كيسووك بسرعة كبيرة لكن اية كضيع ليه ديك مجهود كامل … يسبب سرعة ضئيلة لي كتمشا بيها … رغم ان طريق خاويااا …
هارون نزل من سيارة وهو كيجبد فيديه : بففف واخيييرررااا وصلناااا ( تكلم وهو طانز) هعع اساطة عندك شي صوكان كيبرد القلب
اية عرفاتو كيطنزدارت نضاضرهااا ونطقات : هاو هاو هاو هكا كيديرو الك…لاب
هاورن : مم عارفا راسك كل….بة

اية :تفووو واش كتعرف تقمعني غير انا
هارون جرهااا من يديها نحو واحد باب من براا باين عليه فندق: مممم زيدي زيدي البريهيشة
أية : عندي 23 عام البرهوووش هو نتتت
هارون جبد ليها حنيكاتها : ويتي ويتي ولات عندك 23 عاممم
أية : وتتشاااااريح اصاحبي راحنا قدام نااس
هارون : ههه لا من هاد تشاااريح غيعرفوك كزاوية قح
اية بافتخار : وخت كازاوي قح
هارون : هكاك احبي

عند أسيل لي فتحات باب الخوها لي كان كيدق فباب : مرحبا اخي ! هل تريد الاستحمام ؟
اسد: وماذا في نضرك ؟
أسيل: بفف الحمام جاهز وأيضاا فوطة حمام هناك
اسد لاح لييهااا سبااطو ودخل يظوش : جيد

عند هارون واية لي دخلوا الفندق كيستناااو فناس لي قدامهم يدوزوا باش يدويو مع سكريتيري ..
اية كتتسنااا هي وهارون وودنهاا طالقاهم كتسمع كلام ناس لي قدامهم
….: اضن ان هناك خلل نحن لم نحمل القهوة معنا !
سكريتيري جبد واحد صاشي ديال قهوة بقرف وهلع مخلوع: اذن ماهذااا ماهذاااا هل تريييد اللعنة ان تعود اااا (شار لي واحد جوج كارد ) اخرجووه هو وبضااعته اخرجه
ليكارد جرروو داك راجل ووهارون واية مستغربين هلى قهوة دايريبن هاد الحالة اية دارت عند هارون ونطقات: ياكما غلطنا وساافرنا لدول الخليج !! اهه نسيت ظول خليج كيدويو مبجقييين فين جتنااااا !?
هاارون قررسسهااا فجننبهااا حتا قفزات : وخ…را اشنو
هارون جا يدوي معاها وهو يشوف سكريتيري كيشير ليهم بمعنى تفضلوا : اعطونا بضائعكم من أجل الفحص وايضا من اين اتيتم
هارون :هذه اختي اية الصقلي عالمة اتار وانا ايضا عالم اتار واتينا هنا من اجل بعض احفريات وكذلك بعض أتار
سكرتيري: حسنا انتضروا قليلا سوف نتحقق من أمركم
هارون : نحن ننتضر
أية بهمس لهارون: من فقتاش المسيخيط كدوي بصفحى !؟
هارون من تحت سنانو : فصحى فصحى سدي فمك
أية بملل :هانا ساداه

عند اسد لي خرج من حمام بفقط بفوطة حمام ملويها على خصرروا ولحيتووا السوداء تتقطر بماااء نقاط ماء من لحييتوا تتسااارع شكون تهبط هي لولا لللارض وبلااا شععروا مبلل وقطرات ماء نازلة حتا هي كتسااابق نحو الأرض وصدرووا لي فيه بعض وشامات وكذلك فاازك كلوو وفوطة لي ملويهااا عللليها بيضاء فزكات من بعض جناب ومولاي سلطان تيبان كبير من لتحت …. دخل للبيتو حيد فوطة عليه وبقا صولو … فتح ماااريو ديالو غير فتحوا. وهو يتلاح عليه *سسومون * الكبرى لي عندوا فدار (كبرى هي افعى وهادي اخطر انواع افاعي كاينين )
#يتبع (كتاباتي كتميز بهاد نوع عمر قصصي دخلي ليهم ومتستافديش … تاني حاجة هي قصص خاصهم يكونوا هكا ضروري من استفادة ماشي تقراي بدون منفعة … كذلك حنا هنا باش نفيدوكم وأيضاً نبعدوا على نمطية ديال بطل يفرشخ بطلة وهي بدون حيلة

أسد تبسم من تلوا عليه قد قد هو وياه بطول وعاد سومون طول منو وغليض عليه : ألم تأكل طعامك !؟
سومون كشر على نيااابوووو وخرج لساانو وبدددا تيدير صووت فحيح الأفعى بمعنى نعم
اسد : ممم جيد سندهب كلانا للنأكل مع بعض طعاما جيدا ( حيد ليه راااسو من وجهوا لي كان مقابل معاه ونطق ) سطوبت الان ساغير ملابسي هياا انزل من هنا
سومون كأنه فهم شنو قاليه اصلا شرح ليه كلشي باشارة … بدااا سومون تيحيد عليه .. بدااا نازل عليه وهو كيتلووااا حتتا مبقااااش عليه وكحز سومون لواحد ركينة وتلوا على شكل دائرة وشاف فأسد لي كيغير ملابسووا

عند اية وهارون لي جالسين فبيت واحد مقسوم على جوج فيه كوزينا وفيه حمام وصالون هو فندق لكن فنفس وقت دار …. حيت حاليا ولا نوع اخر ديال فنادق لي ولات كدير دار فوسط اوطيل اي انها كيتقسم فندق لجوج نص فيه فقط غرف نوم لي ناس لي باغيين فقط غرف نوم لكن نصف اخر من الفنظق وكاين اصحاب فنادق أخرى كيديرا فندق كامل بهاد طريقة لي هي غرفة فيها حمام كوزينا صالون وغرفة نوم .. وكدار غالبا للناس لي كيجيو كزيار للمنطقة مع عائلتهم… ولا بحال اية وهارون دابا لس جايين على ود الخدمة
هارون من بعد مدة وهو برا مشااا يجيب العشا لاح لأية واحد سودندويش ومونادا: خوظي خودي ونتي من قبيلة كتزوكي بحال البقرة
اية : بززاف عليك راه فيا جوع
هارون: ديما ديما نتي جوع فيك
اية : تتخلص عليا!؟
هارون من بعد مدة وهو ساكت : أية
اية من سمعات نبرة صوتوا وسميتها حافيا شافت فيه ودارت ليه بيدها بإستغراب : شنو
هارون : قهوة ممنوعة فهاظ البلدة
اية : علاش
هارون :أي واحد سولتوا كيقول ليك لعنة لعنة ومكيبغيش يكمل هضرتوا
أية: بففف هادوا عايشين في عصر الحجري
هارون : دويت ونتي طبقي راه لي خالف قوانين كيكون نهايتوا موت …
اية : سيبة فلبلاد

هارون: هاد بلدة مستقلة عن العالم … وديريها فراسك اي واحد مطبقش قانون فواحد نهار كيتدبح بحالنا حنا كندبحوا عيد كبير مرة فعام حتا هما نفس شي غير هما مختالفين علينا حنا كندبحوا دابة وهما بنادم وباش ناكد ليك غذاا كاين هادشي.
اية حلات فمها على الاخير: لالا مستحيل

🌱 أصبحنا وأصبح الملك لله 🌱.
صباح جديد في بلدة لويزيانا غريبة التي تكره القهوة وبضبط عند عائلة سردون أي أسد سردون وأسيل سردون … كانت ديدك وقيتةةة ساعة كتشير لرابعة صباحا نصف اهل بلدة فاق أو جلها علاش لا وهاد اليوم يوم كبير عندهم يوم لي غيتم قتل فيه شخصين لي دخلوا بقهوة للبلدة واعتدار أو حبس لعنة كيدبحوهم باش يبقاو محافضين على هدوئهم …. أسد فاق مبكر اليوما مكايناش الخدمة ذاف فسومون غمزوا وحط ليه ماكلتوا واحد نوع البيض.و كذلك لحم خاصة … غير حط ليه ماكلة دخل حمام غسل. وجهوا وخرج البرااا عند اسيل لي فاقت مبكرة كانت وجدات الفطور .. شافت فخوها : أتريد أن تأكل !؟
أسد : وماذا في نضرك !؟لماذا اتيت هنا !
أسيل سرطات قمعة : اوكاااي مي برودر (حسنا اخي )

عند أية وهارون لي كلامها ناعس فوق ناموسيا
ااا وحدا معانقين هارون ناعس بشورط ديالو وصدورا عريان اما اية فقط شورط قصير وتيشورط قصيير فوق كرش
بدات اية كتخسر سيفتها بمعنى أنها غادي تفيق دابا … حلات عينيها على شي صدر مزغب عرفاتوا هارون تبمسات بشر وقرربات لصدرروا كتر وعضاااتو فراس دصدروا حتا قفز هوااا …. هي ضحكات وناضت بالخف من ناموسية لكن هارون بزربة شدها من يديها وطيحها الأرض وخنزر فيها.: أش بغيتي !؟
أية كتمسكن : بغيت غير نفيقك خويا العزيز
هارون دفعهاااا: مرااا جايا غنجمعهااا مع دين مك
أية : بففف صافي صافي

من بعد دقائق وتواني وساعات .. كانت ساعة كتشير ل12 نهارا … شمس مشرقة وحارا كتيررر من حشد ( حشد بمعنى ناس ) بررااا كلشي كيتتسابق نحو مكان لي غيدبحوا فيه الضحية وكذلك قرابين لي كيهديوها لصاحب اللعنة …. باش ميأديهمش … أية كانت برا هي وخوها كيشوفوا هادشي باستغراب مضنوش انو اليوم غيجيوه هاد كم هائل من ناس وكذلك واش هاد ناس بكامل قواهم العقلية!؟ كيعجبهم يشوفوا شي حد كيموت !؟؟
أية حاطا يديها على فمها : ممتيقاش كيفاش هادشي ويلي ويلي دابا سيد واحد فيهم غيموت بشر بحالنا بحالو !! وغيقتلوه!؟
هارون : كون كنتي حتا نتس زدتي فهاد البلدة كون وقع ليك نفس شي … راه عاشوا وماتو على هادشي كيشوفواه راه حاجة عادية بنسبة ليهم .. متلا حنا عدنا عادي نشوفوا ضحية عيد كتظبح اذن حتا هما .
اية : لعجب بففف عصر الحجري

هادشي كامل كان تحت مسامع أسد لي فهم بعض كلماتها وعرف معاجبهاش وضع تبسم باستهزاء وتحرك فين كان غادي اصلا …

توجه أسد لمكانوا معتاد بعيد عن حشد فقط وصل ختو لمكان حشد وتحرك هوا لمكانوا لي كيجي ليه مرة فسنة … بعيد بززاف …. من بعد دقائق وهو كالس بوحدوا كيراقب واش شي حد جاي ومبقا حتا حد هنا .. جبد واحد كيس ديال القهوة مطحونة …لي كيجيبها من خارج البلدة مرا فعام كيخرج من البلدة ومن فضل دكائوا كيقظر يدخلها للبلدة … علاش لا وهو عايش فيها وعارف صغيرة وكبيرة على هاد البلدة … جبد كيس قهوة وواحد. كاس كيكب بكل اريحية … بدا تيكب ماء مغلى وتم ايضا بدا كيكب قهوة .. وجبد كارو بدا يتنر نتيرات ويشرب القهوة …

عند أية.لي لاحضات واحد شاب لي تم خارج من هاد حشد كامل عقدات حجبانها باستغراب اول واحد غتشووفوا فهاظ البلدة ممهتمش لهادشي …. تحركات موراه بغات تعرف فين غادي … بدات كتمشى موراه حتا وصلات فين وصل وكلس .. وهي تخبات من مور واحد شجرة فديك البلاصة وبدات تراقب فيه …. شويا وهي تصدم من شافت جبد القهوة وبدا تيكمي … بلعات ريقها وقالت: مممم الا كانت القهوة كتجيب ليهم اللعنة وهاذا!!؟ اش هاد العبت !؟
للأسف نطقات هاد جملة بسهوة ولي تسمع صداااااا ديالها في ادن أسد لي دور راسو وشاف فيها

غير شاف فيها هي دارت بخف وبغات تمشي لكن تذهب الرياح فيما لاتشتهي السفن .. تعكلات فواحد حجرة وطاحت على فمها حتا توعتات فرجليها …أسد غير شافها طاحت ناض طاير ستغل فرصة أنها طاحت ومشا تيجري يشدها ونعم شدها : طلق مني طلق مني

أسد مخنزر : تعلمي كيف تحترمي خصوصية اخرين؟!
اية وعتها فييظيها : اهه أتريد مني ان اخبر بلدتك انك تشرب القهوة وتحضرها للبلدة
أسد عصباتو لكن ممبينش : ههاهاها اضحكتني افعليها انضري من سيصدقون هل لديك دليل على اني كنت اشرب القهوة او اي شيئ !؟
اية سكتات حيت بصح عندو الحق غززات يديها : اترك يدي لن أخبر أحد
أسد تم جارها نحو بيتوو: اصمتي أنا الذي أمر هنا (شد ليها فمها بيديه)

عند هارون لي كان غادي يشوف اش واقع وكيفاش غيتموا مراسم …. من بعد ما قالت ليه اختو أنها غادي تمشي …. توجه نحو la gouttière (معرفتش سميتها بالعربية لكن هي بحال مشنقة ) بصعوبة باش قدر ياخد بلاصة اولى وسط داك حشد كلشي تيستارع باش يكون هو اول ويشوف شنو واقع … من بعد دقائق قليلة كانوا جوج ديال رجالا كبااارين كتافهم عراضين ودايرين نضاضر سوداء ولابسين لباس ديال دبيحة شادين راجل ومغمضين ليه عينيه وهو كيغوت بربي لي خلقوا لكن لاحياة لمن تنادي …. تموا طالعين بيه وهو كينادي : اتركني اتركني أنا لم اقصد انا لم اكن اعرف الحقيقة. اناا أنا
تكلم واحد شخص لي كان فوق واحد العود جاااي تيجري ويلتقط انفاسو فوق داك العود من بعد أميال لي هو فاصل مراسل ديال حاكمة المدينة تولات حكم من بعد وفاة زوجها : انتضروا انتضروا الحاكمة ستاتي تريد الحضور
حبسسوا لي كارد لي كانوا دايين شخص لمكات شنف … ربطوووا ليه يديه مع واحد قنبة فوق واحد الحديدا باش ميهربش

هارون غير شاف انو حبسوا وسمع هضرة ديك مراسل ستغرب كاين شي بلد كيديرو حاكمة ماشي حاكم

ميق وبقا واقف كيتسنا هاد الحاكمة لي كانت جايا فوق واحد العود وجها عامر شحوب ونضرات عينيها مخيفة لي كتجلب الرعب لواحد وكذلك لباسها لي فشكل وفودنيها كاين جوج قرون كيبانو بحالي حقيقين .. هارون بقا كيشوف فقرونها تبسم باستهزااء ونطق بهمس : غير بنادم كيرد راسو حيوان ومنين تقول ليه راك حيوان كيتقلق … بففف هادي غير حاكمة ظايرا هكا أما شعب معرفت كيف داير … هادو مق….ودة عليهم كتر منا حنا

اسيل طلعات فيه عينيها وولات هبطاتهم عرفاتو كيعاير حاكمة منين سمعات بعض كلاموا لي فهماتو وعرفات مغزى من كلامو نطقات وهي مقربة ليه : من أنت من انت !؟ لتتكلم عن حاكمة هكذا
هارون : ومن انتي التي تتكلمين معي هكدل احترمي نفسك
أسيل : أتعلم انك قليل الأدب
هارون : واتعلمين ان لي تيدخل سوق ك….رو عااااش 1000 سنة
اسيل بجدية: سوق ك…روا عاش 1000 سنة أين هو هل لازال حي !؟
هارون تبسم باتسامة غذايد معرف اش يقول ليها لكن مشكل فبلظتها … بقا مدة وهو كيشوف فيها فاخير تحرك قدام ناس يشوف مراسم

تمات حاكمة جايا كتمختر فوق داك العود ونضراتها كلهم كيجلبوا الرعب للسكان مدينة بعد وفاة زوجها تولات حكم … حتا انهم معندهمش الولاد لي يوررتوا عليهم الحكم … وهي لي عطات عديد من قواعد للهاد البلدة ومنها القهوة محضورة من بلدة لي هي منعاتهم عليها وكأي شعب مطيع وخايف من حاكمة وافقوا على قانونها وهي بالطبع باش تقنعم الفات اسطورة الساحرة الشريرة..

انجيليا وصلات حدا la gouttière وقفات العود ونزلات من فوقوا وهي كتشوف فيهم بكل قوة وجبروتية شافت فراجل لي كان مربوط. مع واحد حديدة فداك مشنقة : مم هذا هو أريد أن يقطع إربا إربا أريد ان اسمع أمعائه تتمزق هيا قوموا بعملكم

غير نطقات هاد خطاب شافت فحشد : حاضرون كالعادة هيا أمتيعونا
نطقات هاد كلام ومشات لمكانها معهود لي وجدوا ليها حراسها كرسي خاص بيها جات تجلس فيه كلسات ودارت رجل على رجل وتبمسات وهي معليا راسها فسماء بكل مفخرة وعاجبها هادشي لي كدير ..

#يتبع🥀 بقلمي Faraji Faraji 🥀
🔥لِـــمـــٓاذٓا بٓلـــدٓتـــيِ تٓــكْــره القَـهْـــوةِ🔥
🌚 أنآ الإختلاف فلا تقارني بأحد 🌚
جزء 2

هارون لي بقا مصدوم من كلامها وهتافات الحشد لي متسالاتش كلشي كيهتف باسمها وقوانيها وكلامها لي كلو فيه نوع من السادية ونوع من غرور واستحمار الشعب …

نرجعوا للمكانا وبضبط عند داك شاب او رجل لي سررروالو عمر بالبول كلو ودموعوا نشفات من عينيه خايف خايف من الموت خايف بززاف وعاد أنه أب ابنة تخلع وتخلع على. بنتو لمن غتبقا شكون غيديها شكون غيتهلا فيها تقدموا بيه المنصة وهتافات كتسمع … كلشي كينادي بحكم دياالوووووو … انجلياا عطاتهم اشارة يبداو وهي كتبسم ….

حطوا داك رجل اربعيني فداك. مشنقة حطوا ليه راسو فوق ديك مشنقة وحيدو ليه ضمادة على عينيه فرمشة عين من حيدو يه ضمادة ضرربوا واحد لي كارد بواحد فأس طاااار ليه راااسووو وبقااا دم تيشرشر ….منووو راس طار فجيهة وجسدة بقات فجيهة

عند اسد لي جر اية لواحك كوخ عندو فديك منطقة

جرها وهو مخنزر باغي يعلمها كيفاش تجرأ وتهددوا …وهي فايقا وساكتا باغا تعرف اش غيديير غير وصلها لديك الكوخ نطقات بهمس: دين مي على اخر يامي نتغت…اصب من طرف بو لحيااا ارر…. هابي لاخور

أسد جرها من يديها وفتح باب كوخ غير فتحها وهو يبان ليه كوبرى واقف فوضعية هجوم فباب : رولاكس سومون
أية غير طلعات راسها فمن كيشوف ومعامن كيدوي … حلات عينيها على اخر وقلبها بدا يضرب ولمحها تبوورششات معرفاااتش حتتا كيفاش تحشااات فصدر أسد معنقاه ومحاوطاه بيديها حتا تبورش أسد … أية دموع تحجروا فعينيها وطلعات راسها فأسد بخوف وكلمات هربوا ليها : هئ هئ .. بلليز ااببب (كترعد وكلها ولات كترجف … )
أسد عرف أنها تتخاف من حنوشا دور راسو لسومون لي قرب ليهم بجوج وأيةة غير حسات بيه قرب غوتات غوتة لي خلات حنش يطير من بلاصتو

أسد عرف جو غيخسر هنا علا راسو فسومون : اذهب للغرفتك لماذا اتيت الا هنا قلت لك لاتتبعني !؟ الا هذا كوخ .. ارجع للبيت
سومون بحالي فهموا شنو بغا يقولوا ودار اش قال ليه بدا تيزحت لمكان باب ..

من بعد تواني واسد معنق أية لي حسات بدفئ وهي معنقا أسد وكذلك من مشا سومون بحالو وهي فاصل عندها فوبيا من حيونات مفترسة

أسد حس براسو غيدير فيها شي حاجة منين زادت تمخشات فيه وحس بيها ترخات وستحلات النعسة هبط عينو فيها : اضن أن هناك سرير لي النوم!؟
أية حسات براسها وبعدات على صدورا ونطقات بعفوية : لدي فوبيا من حيوانات مفترسة
أسد : حسنا .
أية: الا تتكلم بدارجة مغربية!؟
أسد : كندوي بيها
أية: هاااء وعلاش أنا من لول كنخ…را هنا بففف تشاااا اصاط مكاينش حسن من داريجة
أسد: تشا !؟ بلتي فسرروالك
أية: لالا اساط وراه زعما تشا بحال هاي بفهتي كنقولوها حنا كزاوا بزاف
أسد: ومن بعد جمعي كر.ك شويا وسيري تنعسي لهيه (شير ليها فجيهة واحد ناموسيا فواحد بيت )
أية : علاش اخويا مغنمشيش لدارنا
. أسد:لي كيدخل هنا مكيخرجش
أية كتشوف مع در ونطقات بعفوية : ههناااري هادشي زوين
أسد حل فمو بصدمة : ااااشنو
أية طلعات فيه عينيها : هادشي زوين !؟ كاين شي مشكيل

عند هارون لي حضر لديك دبيحة لي دبحوا داك شخص بدون رحمة وبدون شفقة … هزووا رااااسو وعلقوووه فدخلة المدينة وجسدتووا كتمشي مع هدايا وقرابين لي جابو حشد .. باش يعطيوهم للحاكمة باش هي تقدهم لساحرة شريرة
هارون نطق وهو غادي بحالو: ههه مغرب نواور على هاد استحمار بفففف شعب دوالو
أسيل سمعاتو لتاني مرة كيدوي على شعبها تتفهم هضرتوا شويا بي مخلطا: من أنت لي تتكلم عن اولاد شعبي هكظا

هارون داير يديه فجيابو ووقف من شافها وقفات قداموا: معلموكش والليدك تجمعي ودنيك !؟
أسيل دموع فعينيها: أمي وأبي توفوا
هارون. خنزرر ومحملش راسو فهاظ اللحضة : اعتدر لم أكن اعرف !؟ (سكت شوييا ) تفهمون لهجة مغربية
اسيل متناسيا داكشي لي وقع : نعم لكن قليلا ولا نستطيع تحدت بيها لان حاكمة تريد شعبها ان يكون مختلف
هارون: بففف حتا لسانكم محكما فيه
أسيل : ماذا قلت !؟
هارون: لاشيئ
أسيل: غريب انت في هذه البلدة ماذا تفعل هنا !؟
هارون:. أنا عالم اتار …. وتحرك وخلاها بلاكا عادة هو مكيطوولش هضرة نع بنادم بززاف لكن هادي فشكل عينيها فيهم نضرة غريبة وزرقا ديالهم خاصة وحتا شفتيهااا … تبسم من شاف عينيها قبيلا منين غرغروا بدموع .. كانو فشكل دمعة تتنزل من عينيها كلؤلؤ …. بريق عيناها فشكل … لكن فنفس وقت محملش راسو يبكيها ديك عينين ميتاهلوش البكا …

هارون تنهد وجبد تيليوفن كيصوني لختو غين مشات صونا مرا اولى مجاوباتش تيليوفن طافي كان فاصل … هارون عرف أنها غتكون غير مشات لشي بلاصة ومشا ليها ريزو ولا تيليوفن طفا ليها من السارج

عند الحاكمة او انجيليا لي ركبات على عود وتحركات وموراها قرابين وهاظايا لي تقدموا ليهااا من بعد ماحضرات على قتل داك رجل اربعيني ….

من بعد دقائق قليلة وصلات قدام قصرها لي جاي فغابة وكلووا مدور بأشجار وصبار وغيره من نباتات لي طويلة وكبيرة …. باش توصل للقصر خاصها دوز واحد قنطرة لس من تحتها ماء لكن مكاينش غير ماء فقط .. كاين تماسيح وكذلك سمك القرش …. وباش تدوز ديك بلاصة خاصها قنطرة لي مباشرة امامها القصر…

تبسمات انجيليا ونزلات على ديك العود وقربات لواحد شجرة ديال صنوبر وحطات يديها على ديك شجرة …. تواني وهي تم خارجا من جوانب ديك بحيرة لي فيها تماسيح وكذلك قرش … قنطرة .. لي فغضون تواني كملات جسر . وانجلينا تبمسات: هكذا أريد وستدهبون جلكم على يدي … وركباات عود ديالها وبدات تمشا فوق داك جسر وهي معليا راسها للسماء و2 ديال لي كارد من موراها هازين قرابين مابين يديهم ..

وصلات انجيليا القصر وتفتحات باب بدون سابق اندار ودخلات. وهي كتعلم لي كارد فين يحطوا ديك هدايا .. حطو ليكارد هدايا وخرجوا وانجيليا غير شافتهم مشات … حيدات حوايجها وبقات بدوزيام بياس وعلات راسها فسقف لي كان فيه شخص معلي راسو فيها ومخنزر وغير شاف فيها تمحات تخنزيرتوا .. هبط لمستواها وكلس على فخظها شاب أية فجمال وهي كتشوف فعينيه : تأخرتي
انجليا قربات ليه حتا وصلات لشفتوا: اشتقت لك مولاي أنت وهو (شيراات لسروال )

ألبير: أنا أيضاً قرابين احضرت !؟
انجلينا: كما طلبت انت وأيضا قهوة ممنوعة في بلدا كما طلبت مولاي
ألبير: هذا ما أريده لا اريد تلك القهوة المقززة اكرها وشعبنا سيحرم منها وقوانين أخرى كذلك سوف تسير هذا بلد
انجيليا: اريدك انت فقط مولاي لا اريد هذا بلد ولا غيره انت فقط رغم أنك لست من عالمي لكن أحبك
ألبير باسها فشفتهااا: وأنا اعشقك ساحرتي

عند أسد لي منين مشاات أية تنعس فوق ناموسيا دخل كوزينا يطيب الغذاااء .. من بعد دقائق كان عشاء واجد .. نادا لاية لكن أية مزالا ناعساااا ومجاوباتوش .. تنهد وناض من فوق طبلة نحو لسرير لي فيه اية … توقف من شافها ناعسا بدوزيام بياس عقد حجبانو فقتاش حيدات حوايجها وبقات غير بدوزيام بياس … غمض عينيه ولا فتحهم محكم فاعصابو حيت كتبان جدا متيرة … كيلوط (سليب ) داخل ليها ففرقة ديال ماخرتهااا وصددرها مدفق خارج من حمالات صدرها .. كرز على يديه وتحرك بخف نحو واحد غطاء غطاها بيه .. ومشا لكوزينا بخف هز شويا ديال ماء فكاس دماء …. وتحرك نحوها هز كااااس وهرقوا عليها حتتا ناضت قاافزااا: وااااع
اسد طاااار ليها على فمها يسدوا : شششش
أية عضات ليه يديه حتااا طير يديه بخف
أسد : احح صافا
أية : باش تعلم كيفاش تكب عليا ماء
أسد: واش مريضاا فراسك علاش ناعسا بهاد جوج شرويطات. ااا زعما راكي بنت ومعا راجل مكتعرفيهش
اية : شكون قالك أنا بنت

أسد عقد حجبانو فيها: شنووووو!؟
أية عاد سرات معاها: زعما خويا كيقولو تهامي داكشي علاش قصدت انوتة
أسد :شكون هاد تهامي!!!؟؟
أية تنهدات: بفففف هاااانتتاا اساااط دابا حنا لاكانت شي بنت مكتعرفش طيب ولا كدوي مشرملة كنقولوا عليها عزري دوار ولا تهامي ولا جيلالي ولا عبد القادر ولا محمد .

قاطعها: فهمت فهمت
أية : غير شرحت ليك
اسد شاف فجيهة صدرها وخا كيحاول ميشوفش فيه ناض وهو كارظ على يدييه : غطي ولبسي حوايجك زيدي تاكلي

جات العشية وبضبط عند هارون لي تاصل باية لكن دون جدوى … ممم خلاها حتا لصباح ولا مجاتش غادي يعلم البوليس … أما عند انجلينا والبير عاااشوا ليلة حمراء من داكشي الرفيع .. كانوا كلاهما مستمتعين وخا ماشي من نفس العالم لكن شهوة وحب غالبا عليهم (كنكتب سفالة لكن مابغيتش نظيرو ليكم س…كس ديال شوارف 😌)

أية سلات العشاء وغسلات ماعن شافت فاسد لي كيشوفها بديك تيشورط القصير شورط قصير وشعرها لي هابط على عينيها ولي طويل وواصل حتا خصر ديالها ….
أية سالات اخر كاس ودارت بحالها شافت فاسد لي كيشوف فيها مافهماتش ديك نضرات وغمزاتو : اش تما اساط !؟
اسد : مرا جايا غتقولي هاد ساط غنتفاهموا
أية: اوه بصح تخلعت
اسد جا يجاوبها لكن شي تيليفون صونا وواضح عليه ديال اية
أية: صوني تيليفون ديالي هادا
علات راسها فواحد بوطاجين طويل مشات تعلق تجبدوا لكن بدون جدوى حيت قصيرة … محسااتش براسها حتا لقات شي جسد حاوطها من لور حتا تبوورشششات … جبد اسد تيليوفن ومدو ليها وهو مزال لاسق فيها وكيشوف فيها دورها عندو وعينيها وعينيه كيشوفوا فبعض اية توترات حيت اول مرة يوقع ليها هكا . : تقدر تحيد خاصني نجاوب
أسد وعا على راسو وكحز عليها وكلس فوق واحد كرسي وهو كيمسع حديتهاا مع. شي حد
اية : هاي حبي (اسد كرز على يديه ) اهع راني عند صاحبتي وحياتي غذا غنجي
أسد بدددا تيززفر معرفش علاش محملش تدوي مع شي حد وخا اول نهار ليهم واول نهار يعرفهاااا
أية : : وهااارون وصافي اش هاد خوف حبيبي نت عارفني كيف دايرااا صافي بسلامة حبي وقطعات عليه وشافت فاسد لي مخنزر وغير كيزفر : بففف بسبابك صدقت كدابة عليه باينا متاقش بييااا

أسد مجاوبهااش خرج من كوزينا نحو بيتوا جبد كارو وبدا ينتر منو محملش محملش شي حد يقولها حبيبي وهي تقولها ليه دابا راهم كيديرو اي حاجة مع بعض اي حاجة كينعسوا معانقين وكيشوفها عريانة .. غيى طاحت هاد فكرة فباالو … ضررربب رجليه مع واحد فوطوي: بفففففف اععع متيهمنيش متيهمنيش ابدا

اية شافتو خرجج معصب معرفاتش مالو حركات شفايفها بطريقة غريبة : يضبر راسو زعما خاطفني ومخليني هنا !! بففف فين غنبات دابا أنا !؟؟؟؟ (شافت مع انحاء الغرفة لي كان فيها صالون وبيت نعاس وطواليط كوزينا )
اية : هههيييه نت (كتشير لاسد )
اسد على فيها عينيه : عندي سمتي الاخت
اية : وشنووو سميتك الاخ
أسد : اسد
اية بهمس : بففف سميتو أسد وهو داير كس عتروس !
اسد شاف فيها وتم جاي عندها وكارو فيديه : قلتي شي حاجة
أية: قلت ليك فين غنعس
اسد : فسماء
أية: نت أما أنا بززلف عليك اصلا نتوما كتقتلوا عباد لله بلاصتكم حدا ابو لهب
أسد قرب ليها وهو ممخزززر
وكارو شااعل فيديه أية بلعات ريقها من شافتو هكاك وعاد كيشوف فيها مخنزر معرفااش اش دارت ليه …. بدات كتبعد كتبععد وهو كيقرب لييها وعينيه مركزهم فقط على توتو ديالها وغضب عامي ليه عينيه ….

موقفات اية حتا بلاصها حيط ومعرفاتش فين تمشي بدات كتنفس بجهد وكتزفر ليه فوجهوا وهو حاوطهاا بيديه ويد شاد فيها كارو ….قرررببب للليهاال ديك كارو وحطوووااا ليييهااااا ففمهاونطق مغدد: هنننااا هننننااااا هاااااد فم نطق حبيبي اااا

اية تخلعات من هضرتوا وفمممهااا نااااض يضرررهاااا بدااات كضرب فيه لكن كل مكتزيد تضرب فيه كل مااااازاااد كرز على كارو : هاااد فم دياالي هاااد ط….بون ظياالللي(حط يديه عليه وولا حشااا يديه من تحت شووورط وجبد افرازات لي كتكون عند فتاة تما جبدها بصبعوا واية تاوهات منين قااسها تما وحسات بصببعوا تحشااا فتوتو ديالها ودوز عليه جبد ديك افرراز ومصووووااا )وهاااذا دياالللي كلك ديااالللي مكااااينش لي غيديك عللليااااا دياااللللي دياااللللي
اية كتنفس بجهد تخلعات بززاف وغير ساااقرراااا وكتششووف وفمهااا كيوزوز وكيضررهااا وبعض قطرات دم نازلين منووو

اسد غير شاف فمهااا بدا تيقطر بدم حيد كااارو وطفاه فحيط … ولاحووو وقرررب ليها وشرك فمو مع فمهاااا وبددا تيبوووس فيها ويمص دم لي هااااابط ليها من فمهاااا وكيحشي يديه بعد مرات فتوتو يجبد افرازاتهاااا ويحطهم ففمها ويبيووووسهم أما اية غيبااات حلاوة ديك شي عجبهاااا . لكن سرعان ماساترجعاات وعي ديالها فور ماعضهاااا فشفتها دفعاااتو وهو مننيم فيه : مالكي !؟
اية بغضب وكتنفس بجهد : كيفااااش كحكح تقييسننني شكون نت شكووون
اسد : حتا هو كيقيسك هككككااااا
اية : شكون هاااادا !؟؟؟ ااأا ونت بسلامة شكووون عطاك حق تبووسني وتغغغير عللياااا اووه فنص نهار وليتي تبغني ووواو
اسد: شكون قالك مكنعرفكش
أية: كيفاااش
#يتبععع
احبااااااس تيييكفااااش كيعرفها
🥀بقلمي Faraji Faraji 🥀
🔥لِـــمـــٓاذٓا بٓلـــدٓتـــيِ تٓــكْــره القَـهْـــوةِ🔥
🌚 أنآ الإختلاف فلا تقارني بأحد 🌚
جزء 3
أسد دور وجهوا وجبد واحد كنينكس من سروالو وبدا يمسح ليها: حسن ليك تسكتي أنا كنعرف اش ندير
اية تتشوف كيفاش كيمسح ليها : ضربها وولي داويها
أسد: ممم هكا داايرا معايا الحياة حاجة اخرى نلقااا مك مع شي .. زاااا …. مل نحرررك وهااد هاااارون من ضببررتي عليه
اية :خ..ريتو
اسد: غنهرس ليك فمك
اية : قيسسووو راه اصلا هرستيه وغتندم على ديك ضربة
اسد: كنتسنا

🥀 اصبحنا واصبح الملك لله 🥀
صبح صباح عند أسد واية لي صببحوا ناعسين ففراش واحد بدون علم أية لي نعسات هي اولى بوحدها فوق ناموسيا واسد منين شافها نعسات جااا عندها عنقها ونعسها محشيا فصدروا … اية بدات تتفيق على شي صدر ماشي صدر لي مولفا تنعسس عليه يحساب ليها هارون لي معنقها . وهي متناسيا شنو وقع البارح .. فتحات عينيها وشافت مباشرة فواحد وشمة فصدر اسد ستغربات هارون معندوش … نطقات بششويا : هارون حبيبي

كانت هاد الكلمة شعلات اسد لي كان فايق منين حلات عينيها أية …. زفرررر وحل عينيه فيييهااااا وجججرهااا بعنف تمخشاااات فيه
(ندير ليكم شي شويا ديال تفرشيخ 🤤🤤)

تممخشااات فيييه وجااا وجهوا مع وجها وشاد ليها يديها بيديه ونطططق وهو مغدد: اووه تغاالطت ليك مععع سيييي هااارون دياالك
أية عاد سرات معاها: هارون هاء زعما اسد أنا
اسد جعر منين شركات سمميتوا مع سمية هاورن لاح الغطااا وجرررهاااا من يديها بعنف ومجرجرها من ناااموسيا نحو كووووزززيناا …. أسد غير وصل كوزينا وهو يلقا سومون فييهااا تبسم بشر واية فيديه : سومون اذهب للغرفة النوم اتريد أن احضر لك وجبة شهية !! اعتقد أنك تحب لحم البشر كتيرا هادا رائع ادهب أنا قادم
سومون حننا راسو وتم غااادي فين شاار ليه بيدوا

واية غير سمعات شنو قال بظدااات ترعد كتر منين شافت سووومون حيت هي عندها فوبيا من حيوانات مفترسة …. :مم اااذا تفعل !؟
اسد قرب ليها: الغزالة قولي لهارون دابا يجي يفكك
وهز ووااحد موووس بيديه ووجررهااا من يديها وتم غادي بيها للغرفة لي فيها سوومون واية دمووع تحجروا ليها فعيونها : اسد اسد عفااك عفاااك ولله منعاااود شنووو قلت هااارون
اسد غير سمع هااارون كررززز عللللى يديها وشد موس وحطووو ليها فعنقهااا: تزززيدي تقوولي كلمة وحدا غننقتلل دين مك هنناااا زمممممي فمك
اية تخلعات من نبرة صوتوا: وخا وخا لكن
أسد كرز على موس: ندبح مك هنا
أية دمعوا عينيها: صافي صافي
أسد حيد موس عليهااا وتم داخل بيها الغرفة .. دخل بيها ولاحها فوق واحد فوطوي اية غير شافت كبرى فوق ناموسيا بولة بالتها فسروالها وكترغب فيه اسد غير شافها فزكات سروالها عقد حجبانو وهو كيشوفها كيفاش كترعد وكيفاش كتزاوك فيه بيديها : عفااااك لميمتك متغت…. اصبيش خوووويا غيقتلني (كترغب فيه بيديها )
اسد نوعا ما برد منين شافها هكاك : مغنغ…تاصبكش
أية فرحات : هئ هئ هئ (كتمسح دموعها ) شوف اخويا ولله هارون
قاطعا: اااانااا شنو قللت سووووومون
أية غير سمعات سمية سومون بلعات ريقها:هئ هئ هئ هئ ولله منعاود متخليهش يقررب
سومون غير سمع نداء اسد تم جاي عنظو لكن اسد دار ليه اشارة لعند اية لي غير شافت إشارة أسد نااااضت طااايرراااا من بلاصتها غير ناضت تعكلات وطاحت على فمها لكن ولات ناضت وسمون كيحساب ليه كتلعب معاه تم تابعها وهو كيصدر صوت فحيح افعى. واية غير كتسمع صوتوا كيوقف ليها ماء فركابي وقفات كتشد انفاااسها بقرب أسد غير لتاقطات انفاسها شويا … شافت جيهة اسد ومشات عندو وهي معصبة : شكون نتتتت اااا شكون نتتت باااااش تددير هاادشي!؟
اسد ببرود ومراقب كلشي من قبيلة: لي غيربيك
أية : باااا وممممي رببباااوني حمد الله غير سير تبعد منننني نت
أسد تبسم بشر: نبعد وخا ناض من بلاصتو وشار لسمومون لي كان بعيد. وكيتفرج: تفضل

اية بلعات رييقهاا منين شافت سومون جاي عندها : لالا مدييرررهااش اسد بليز
اسد متبسم وهو كيكمي كارو : دبري راسك
وتم غادي بررااا
اية غير شافتو خارج مشات تتجري عندو وتمخشات. مورا ضهروا : عفاك عفااك ولله منعاود هااارون خوويا ولله مصااحبي
اسد دار عندها: أنا مالي !! (نطق هاد جملة وهو مبسم منين عرف انو كدوي مع خوها هكاك ) ممم بنت دارهم مكاقولش هكا مع خوها ولا ماشي خوها وكتنعسي فحضنوا
أية بدموع فعينيا ودارت عندو: كنخااف وولفت نعس معاه
اسد : فعمرك 23 عام ومزالا تتخافي
أية: باش عرفتي عمري 23 عام
اسد : قلت ليك كنعرفك
اية : قوليا بلليززز فين كتعرفني
أسد تبسم وشاااف جيهة سومون لي واقف كيشوف فيهم منين عنقات اية اسد وهو بعيد عليهم وحبس من شنو كيدير: اذهب شير ليه جيهة الباب
اية غير شافت سومون غادي تحشات فاسد كتر خلات حتا مشااا وجرها اسد وكلسوا فوق فوطوي: سولتنس فين كنعرفك !
اية : اه !؟
أسد: أنا كل عام كنخرج مرة من لويزيانا باش نمشي نقضي اغراضي وكنمشي كازا ياك … إوا واحد نهار تقريبا هادي 4 سنوات شتك خارجا من شي لفاك تما اوا تما عجبتني منكرش لكن مقدرتش نقرب ليك معرفتش علاش حسيت بشعور فشكل لمهيم وكل عام كنت كنجي وكنشوفك وواحد صاحبي من تما هو لي تكلف باش يقلب على حياتك مممم تصاورك معمرين ليا تيليفون كلشي شوفي ( لاح ليها تيليوفن )

لاح ليها تيليفون وهي تتشوف مع داك تيليفون وكطلع وتهبط فيه وكتشوف تصاورها فشكال ونواع: لالالا كيفاش هاااااء اذن غتكون عارف هاورن خويا
أسد : صراحة هادي مشات من بالي أنا قلبت غير عليك نتي أما عائلتك لا
أية : بففف دابا أنا كاين لي مزعوط فيا ومفخباريش هاااء واخيرا صدقات مقولة نت ضارب دنيا بركلة وواحد راه مراقبك فصمت
أسد باسها فشفتها: نموت فيك
أية قرصاتو: شتك تحليتي اصلا شكون قالك أنا كنهضر معاك ( جمعات يديها ودورات وجها لكن سرعان مادارت عنظو ) اهع نسولك وخا مكنظويش معاه
اشد طلع حاجبوا : شنو
أية: الا كانت ساحرة شريرة كتعيق بناس لي كيشربوا قهوة ونت علاش مكيعيقوش بيك
اسد : منيتك متيقا هاد خرافة !؟
أية : خرافة !؟
أسد: بضبط حاكمة باغا تستحمر شعب وعرفات تلعب عليهم مي لي دماغ راه مستغل هادشي
أية : وكيفاش نت مستغلوا !؟
أسد : بحال متلا قهوة لي كنشربها وفلوس لي تنتخلصوا وبززاف
أية: اه اسد
اسد : شنو !؟
اية : خاصني نرجع خدمة وهارون كيقلب عليا
اسد : ويقلب !؟
أية : ووواسد خليني بلييز عفااااك
أسد : وخا وخا

عند هاااارون لي ضرب رجليه مع واااحد فااااز ديال طبلا حتااا تلوات ليه كره راسو ديما كيوقع ليه هكا تتدمر ليه رجليه لكن هاد مرا تلوات ليه تأفأف. بغضب وناض تيعرج خارج من فنظق نحو اقرب مستشفى باش يلقا حل لراسو ماهي الل دقائق وهو يوصل لمستشفى معروفه تما بجودتوا وكذلك اطباء لي كيخدموا منيتهم

هارون دخل شاف فسكريترة: لدي إلتواء كاحل !؟ اين قسم خاص بهذا !؟
سكريتيرة : انه في طابق التاني في غرفة 200
هارون : حسنا

وبدا تيتمشا نحو طابق لي قالت ليه السكريتررة تأفافف بغضب منين شاف معندهمش معصد : بلدة مضروبة من لولها لتاليها ! ياربي بغيت نرجع مغرب مااابغيت والو
غير نطق هاد جملة باستهزاء حط يديه على سلالم وبدا طالع تيعرج … ماهي الا دقائق. وكان وصل لغرفة لي شارت ليه سكريتيرة .. دق فباب ودخل … غير دخل وهو يطلع عينو فواحد ممرضة لي كانت بوحدها فديك غرفة كتسنا شي مريض يجي … هارون طلع حاجب وهبط حاجب منين شاف أسيل : نتي فين مامشيتي نلقاك !؟
أسيل علات عينها فيه : تكلم بفصحى
هارون كلس فوق واحد باياص وسرح رجليه : رجلي كتتتسناااا
اسيل : تسناااا
هارون شد على فمو زعما تصدم: ويلي ويلي دويتي بدارجة احح حاكمة اش غددير فييك ساحرة دابا غتكون علماتها

أسيل : لالا لالاا مستحيل
هارون شير ليها لرجليه : رجلي كيتسناو باش ندافع عليك من ساحرة
أسيل : كييف !؟
هارون : سررر (غمزها ) لكي لايعرفوا ماذا سيحدت هيااا رجلي تنتضر لدي التواء كاحل (تكا وطوا يديه مورا راسو )كنتسنا
أسيل هزات باليزتها وزادت تشوف جرحتوا: تحتاج الا مخدر !؟
هارون: لا مبغيتتش
اسيل : ستتألم
هارون : عادي
اسيل : عادي!؟ هل انت مجنون
هارون : بك
اسيل : ما بي !؟

هارون : بففف خدمي خدمي وانا كندوي مع كامبويا
أسيل: شنو هي هاد كامبويا
هارون : ياربي تصبرني ياربي
أسيل : سأبدا
هارون : وشنو تتسناي !؟
اسيل : أنت
من بعد دقائق واسيل تتمسد لهارون رجليه حس براحة وهي تتمسد يديها فيهم راحة رغم غبائها لكن نية وحنينة … تبسم وهو عاض على شفتو وهو كيتخيلها حلالو هاد بنت دات ليه عقلوا وخا مدة قصيرة باش عرفها الا انه تغلغلات فداخل ديالو … اسيل علات راسها فيه وتتشوفوا متبسم هبطات عينيها لسروالو بخطأ وهي تشوف جيهة وسطانية ديال سروال منفوخة حطات يديها فين بلاص منفوخة وبضبط فوق معلم حتا قفز هارون وشاف فيها باستغراب
سبقاتوا قبل ميدوي هو : لماذا حجم هذا مكان كبير !؟ هل يوجد مشكل !؟
هارون. بهمس : بنت الحرام. طلع عينو فيها وهو كيتبسم بشر : اهه حتا ديك بلاصةةمريضة عالجيها
أسيل بقلق : انها منطقة حساسة جدا يجب ان نتعامل معها بحدر
.هارون : وبحددددر كبييير جدددا
أسيل : ازل السروال او ازله لك أنا
هارون: اشعر بتعب ازليه انتي

اسيل : صرت تتتكلم بعربية !؟
هارون : انتي قلتي لي ان اتكلم بيها
اسيل : هاااء حسنااا اسفة

غير نطقات هاد جملة حطات يديها على بزيم ديال سرروالو فتحات سمطة ونزلات السروال بدات تنزلواا ةهس تتعقد حجبانها … وصلاتوا للنضف حد ركابيه وهارون داير يديه مورا ضهروا وتيتفرج فيها وهو عاض على شفتوووا نشوة لي حاس بيها دابا كتر مكيكون مع شي وحدا اخرى بدات تنزل بوكسور حتا بقا معلم مطنش.
(غنخظلوا فمسكي اليوما واجزاء جايا كلهااا ناااار واسيل الغبية مشااات فيهاااا 🤤🤤)

أسيل حطات يديها على معلم: هااااء هل هذا مريض !؟
هارون : نعم مريض جددددل
اسيل : لكن يبدو في حالة جيدة قضيبك لا يحتاج لاي علاج
هارون : وانا اقول يحتاج للعلاج يالاه احبيبا شي مصيصا
اسيل : كيف مصيصا ماهذا الهراء !؟
هارون : فح… وا تتفهمي وشي لاخور متتفهميش فيييه
اسيل : ماااذا هل تضنني عا…هرة
هارون : ولاهيلا فهمات طيحيبة نتتتي اهه وقوليلي. نتي داك كارط ميموار لي عندك فمخك ستعملتيها كلها فح….وا
أسيل حيدات يديها من معلم: اغرب عن وجهي هيااااا
هارون ناض قمل بوكسورا وسروالو: قيمتيه قيميته بعددددا خللللله يكمل شغللوا
اسيل تزنكات: قليل الأدب

من بعد دقائق خرج هارون من مستشفى حتا بردوا في حمام بماء باااارد …. اسيل بقاات كالسا فبيرو ديياالها وهي كتفكر فهاااادشي لي وقع وعلاش مفهماااتش من لول شنووو كان كيقول واش بصح هي عا….هرة ولات دابا!؟؟؟
مااافييقهااا من سهوتهااا الا وواحظ شاب واقف فوق راسهااا واضح عليه انو هو موول شي علات فيه عينيها وهو نطق منين شافت فيه : طبيبة أسيل سوف تدهبين عند حاكمة غذا لقلعتهاللل التوا كاحلهااا وستضلين هادا أسبوع معاها
أسيل : حسنا

عند أسد لي فطر هو أية .. اية كانت لابسساا غير شووورط وتيشورط قصييير بززاف مبين مفاااتنهاا. كلهااا وحلمات صدرها تيبااانووو من تيششورط ودليل على انو ماللبساالش حمالات صدر … أسد عينو فقط فصدرهااا كااللس فوق فوطوي وهي قدامو كتلعب فتيليفونهااا وهو كيشوف فصدرهااا ومنين تتحرك حتا هما كيتحركوا …. عياااا مبقااا صااابررر لكن بدون جدوى … ناااض من بلاصتو. وهو كيعض على شفتوووا بطريقة متيرة

قرب ليهااا وكلس حداها هي مافهمااتش شنووو واقع علات فيه عينها جات تدوي معاه وتفهم منو شي حاجة وهي تبلووكا منين شافت قرب ديالهم مع بعض بدات تتنفس بزربة … منين حط اسظ جبهتوا على جبهتهااا وقررب فمووو لففمهاااا وشفااايفوا حطهم على شفااايفها لي كانو باااردين وحوومر وغوووز بدا تيجبد كل شفة وكيعطيها حقهاااا كل شفة بدااا بتحتانية وكمل بفوقانياااا فنان في لغة تقبييل من درجة اولى … أية معرفاااتش هادشي جديد عليهااا بقات غير حالا فمهااا وبغات تبعد لكن شي حاجة جدباتهااا حااوطالتوو بيديها فضهروا اسد منين حااوطاتو وفمها لي حللاااتووو جبد لسسانها بلساااانو وبددا تيلعب فييه .. كل ماكيبوووس فيها كل مكيبغي يزيد يبوووس فيهااا حمقااتووو شفاايفهااا فيهم لدة بووحدهاااا

أسد جبد ريقوو من فمووو وحطووا ففمهااا بوووبظددا تيببوووس خيووط ريقهم تتلاقااا مع بععضهااا …. اية غير حالة فمها معارفاااش اش كيووقع … شويااا وهو اسد يخلي فمهااوط وباااس فجنب فمهااا بووسات متقطعيين وكيعضهم حتا كيخلي بلاصتها حووومر واية معرفاااتش كيفاش منين كيعضهااا كتاوه وكتصدر بعض اصوات غريبة لي حشمات وشي شعور كتحس بيه ففرجهااا

اسد هبط لعننقهااا تكااها مع داك فوطووييي وبدددااا تيببوووس فضصدرهااا حشااا يديها من تحت تيشورط وبددا تيلعب من تحت تيشورط

عصببوااا تييشوورط وقطعوواا علليهااا غير قطعوا وهو يببااان صدرهااا اببض ورريسات غووز : احح اش هاااد خيررر
اية تزنكات وجات تشد صدرها لكن حيد يديها: ماابقيتش قااادر نصببر احبيبي.

غير نطق هاد جملة هزها وتم غادي بيهااا لغرفة يكملوا على اش بداو عينين أسد فيهم بريق خااااص حاااس بفرحة واخيرا هاد 4 سنوات قرر يقيس فيهاااا… أسة غالب عليها شهوة محااساش باشنو واقع وشهوة عند البنات فهاد لحضة كتكون كتر من دري ..
حطها فوق سرير وحيد تيشورط لي كان لابس وتلاح. عليها وبدا تيبوووس فيهااا وهي تتلعب ليه فشعروا ولا ضهروا وحشمانة … من بعد دقائق قليلة صوت انفاسهم فقط لي كيتسمع وقبلات لحمها ولات كلهااا زرقااا وعضااان وهي غير تتلوااا وتتأوه وصلات للبلان ديال شهوة كتشوف فاسد بعينين مدمعين: عفااااك
أسد منين شافها هكاك فرح فالداخل ديالو حيت متتعاني لا من اي مشكل جن…سي ولا ميلبيش ليها رغبتهااا … عنققهاا وقرب حدا ودنها ونطق بهمس حتا بوورشهااا: حتا انا مبقيتش قادر نصبر
اية حركات راسها باه مبقااتش عارفا لش كدير .. أما اسد. تبسم عللليها اا وحيد تيشوورطووا وبقااا بلبوكسور وهي تتشوف فبوكسوروا تخلعات منين شافت ديك الخير .. بلعات ريقها وشافت فيه بخوف
اسد عرفها خافت نطق : متخاافيش غنفوورصي عليك احبيبة
غير نطقهااا بااسهااا مطوول فشفتهااا وتحرك لتحت يحيد ليهااا تيششوورط حيدو ليها بزربة وداااز لسليب لي كان فيه بعض بقع للبيضاء ولي عبارة عن افرازات لي كتكون بسبب الشهوة … حيد لييها سليب بخف … وبقااا تيشوف فداك سائل ابيض … هبط رااسو مستووااه وقااسووو بيديه حتاا ترفعات اية من بلاصتهااا وتاوهات … تبسم برضاا وهز ليها رجليها فوق كتافو وبااااسهاااا فتوتو ديياالهااا هززات بدااا تيمصص فكل من فرقات توتو ديالها وهي منتااشياااا .. من بعد تواااني كان جبد معلم وحطوووو على توتو بلا ميحشيه … وبدا تيحركوا من فوق واية بقاالها غير غوات مغوتاتوش شهوة دايراا فيها حالا .. اسد شافها كيف ولات وقربات تبكي .. : صافي صافي هانا غندخوا
غسر نطقهااا حشاااه فييييهااا بدون مقدمات حتااا غوتات ايةة .. اسظ حس بشي سائل كيتدفق عليه عرف عدريتهااا تبسم بررضااا وبااسهااا فجبهتها: كنبغيك

أية حسات بقلبها غيطير من فرحة منين سمعات كلامو هزات فيه عينيها وتبسمات بخجل : شكرا

🥀 أصبحنا واصبح الملك لله 🥀
صبحات اية محشيا فعنق اسد بايتين عريااانين كلاهماا عكزوا ينوضوا يدوششواااا ويفكوا جنابتهم … اية ستحلات نعسة فصدر اسد وخا مولفا تنعس فصدر خوها الا انو نعسة فصدر حبيبها ليها طعم اخر وكذلك مجردين من مالابسهم أية بدات تخسر سيفتها على اتر سطوع اشعة شمس لي دخلات من سرجم لي كان كيبانو فيه شي شقات وخا مسدودين
اية بدات تسترجع وعيها بشويا بشويا البارح بحالي كانت سكرانة ناضت مفزوعة منين حسات براسها عريانة ومعلم كيقيس ففخاضدها. قلبها بدا كيضرب بزربة ويديها ولاو كيرجفوا خايفا من داككشي لي فبالها نطقات بكل فزع: أاااسسدد

أسد منين سمع صوتها ناض طاافج وبقوة خلعة ودهشا عنقها: أية
أية عضاااتو فكتفووو حتااا تفزع وحيد يظيه وشاف فيها : شنو مالكي سعرتي
آية دارت يديها فودنيها وطلقات صوووتهااا: ووووااااااااااااااااااااااال عدااااااااااااااااااااووووووووو غتتتتتتاا
مزال مكملتهااااا اسد سد ليها فمها دهشر ديال بصح : غتغوتي غنوري مك
#يتبع (هاد أية علاااامة تبتات عليها مقولة طلع جيب كرموس هبط شكون قالهالك 🤣🤣 😌 )
بقلمي Faraji Faraji 🥀
🔥لِـــمـــٓاذٓا بٓلـــدٓتـــيِ تٓــكْــره القَـهْـــوةِ🔥
🌚 أنآ الإختلاف فلا تقارني بأحد 🌚
جزء 4

أية حركات راسهاااا اسد غير شافها حركات راسها حيد يديه : دابا مالكي
أية بدات دمع وتتشهق: هئ هئ غتا…. صباتني هئ هئ هئ شنووو غنقول هارون دبا .. هئ هئ هئ هئ شرفي ضاع هئ هئ هئ ضعت ضعت هئ هئ هئ بابا غيقت…لني
أسد : وشكون قالك غيقت… لك
أية داااات شفايفها : حيت شرفي مشا هئ هئ هئ
اسد : أنا غنتزوج بيك وغنخطبك من داركم
أية: بصصصااااح
أسد جاااا يجاوبها وهو يحس بفيفيفروا من تحتوا … حشا يديه من تحت وسادتوا وجبد هاتف ديالو كانت ختو لي صونات عليه : الو
أسد : نعم ماذا!؟
اسيل : اخي سادهب عند حاكمة اليوم العربة تنتضرني الان لكي ادهب لاتقلق ساكون بخير
أسد : حسنا خودي هاتفك معك ساتصل بك في اي وقت
أسيل : حسنا اخي احبك شكرا
اسد : ادهبي اعتني بنفسك وقطع عليها وشاف فاية لي كانت لبسات واحد كسوة سترات عورتها : مم ندوشوا
اية : لا
أسد ناااض ملوي عليه واحد فوطة : هعع بغيت غير نعاونك حيت سومون غير هنا
أية غير سمعات حس كووبرى ناااضت طايرا عنظو تحشات فجنبوا : صافي صاافي هانا غادا معاك

عند اسيل لي وصلات عند حاكمة فوسط عربة غير هي بوحدها … وحاكمة علماتهاااا بطريقة كيفاش دخل للقصر او قلعة اسيل غير حالا فمها فهادشي عمرها مشااافتوووو … غادا فوق داك جسر وهي تتشوف مع اطرافها فهاد وقت حاكمة كانت كتشوفها من سرجم وتتبسم بشررر وتتشوف فداك رجل اربعيني او البير لي فوق سقف : حتما هذه فتاة لا تتحسق ما سيحصل فيها
انجليا: هي من ارادت كان عليها الرفض

ألبير : على اساس ان رفضت سوف تنجا
انجيليا : هههع أشعر بنشوة من الان
البير : عيناها مع كوب قهوة كم ستكون لذيدتان
أنجلينا: وقلبهاااا الصافي ونقي سيطفي ناااار في قلبي
البير : وقلبي انا ايضااا

عند اسيل لي فخبر كان فرحة عامرة اعينها باغا تعرف على قصر وشنو فيه وحاكمة واسرار القصر … وقفات قدام باب غير حطات رجليها قدام باب تفتح الباب بوحدو ستغربات لكن قالت ممكن تكون دايرين شي لعبة باش تخلع … دخلات وهي متبسمة … شافت مع اطرافها بان ليها جوج ممرات تلفات فين تمشي ….وفسوسط سلالم لفوووق …. مزال مكملات تفكريها وهي تسمع نداء حاكمة من فوق …: أنا في مرأب (هو فوق ددار ) اتي الا هنا
أسيل : حسنا حاكمتي
من بعد دقائق كانت أسيل وصلات عند حاكمة حانيا راسهااا … : سيدتي طلبتني هل انتي مريض!؟
حاكمة: صراحة انا لست مريضا فقط اخترعت هادا من اجل احضارك
اسيل علات فيها عينيها: لماذا
حاكمة: اريد ان اتعرف عليك عن قرب وايضا تعجبني معاملتك مع مرضاك

أسيل عينيها لمعوا بفرحة : أحقاااا
انجيليا : نعم هيا ادهبي للمطبخ احضري لي انا وانت كوبا من شاي
اسيل : اين هو مطبخ
أنجلينا: هناك (شارت ليها بيديها لوحد غرفة فممر طويل )
اسيل : حسنا سيدتي

عند أسد لي دوش هو واية وخرجوا واية غتموت بحشمة من قربهم للبعض ومداعبات أسد وتبريهش لي تيدير بعض مرات او في بعض حالات … أسد لبس. حوايجووا وشاف فاية لي حتا هي لبسات حوايجها : نوصلك عند خوك ولا بلاتي !؟
اية : اه وصلني وفقتاش غتجي تخطبني !؟
أسد : تسالي نتي خدمتك وختي ترجع من قلعة
أية : بصصصحححح
اسد بااسها فشفتهاا: ههه حمقة يالاه باش نوصلك طريق خايبا هننااا …
اية : وحنش
أسد: مالو
اية : غيبقا هنا
أسد : تديه معاك
اية : لالا لله يباقي ستر
أسد: اوكي

من بعد دقائق كان أسد وصل أية لدارهم وتوجه نحو بيا واحد صاحبوا باغي يتاكد من شي حوايج فبالو ومشية ديال ختو لديك قلعة معرفش علاش ممرتاحش ليهاا

أسد وصل قدام باب دار ديال صاحبوا دق جوج دقات غير كمل دقان فتح باب ولد فاواخر 30 من عمروا تبسم من شافوا : أسد ابني
أسد : أمين كيف حالك !؟ هل يمكنني دخول ؟
امين: حمد الله نعم يمكنك

اسد دخل عنظو لدار لي كانت فقط دار صغيرة وفررااشهااا شعبي بامتيااز اشد تكلم بدارجة وهو كيشوف فامين: ختي مشات لقلعة عند حاكمة
أمين بحالي ضرربوا ضووو: علاااش علاش خليتيها عرفتي اش درتي عرفتي اش درتي!؟ ولالل
أسد : شنووو!؟
أمين : نت عارف سر لي سنين وهما مخبيينوا قهوة فديك قلعة كاااينا ملك الجن غيقطع ختك طراف طراااف وغياااخد لحممهااا غيغمسوووه فقهوة وغيااكللوه وملكة. انجلينا متقدرش ظير والو حيت اصلا هي مرت ملك جن ….. (سكت مدة وهو كيتفكر اش قاسات ختو وهو فديك دار ) انجليا قتلات راجلها بدم بااااارد قدام عيني لا هيا ولا البير (على فيه اسد عينيه بمعنى شكون هادا ) هاد البير هو ملك الجن اة الشياطين فديك القلعة أنا منين كنت خدام تما وختي لله يرحمهااا شفناااا كلشي
اسد : كيفاش ماتت ختك !؟
أمين : كل شهر كياخدو بنت من بلدة ومكيقبلووش دراري. (تبسم باستهزاء ) ممكن داكشي علاش بقيت عايش أنا …. لمهيم كياخدوها اسبوع اول كيتعاملوا معاك مزيان وراحة وماكلة زوينة كيخليك تعشقهم لكن منين تدوز سيمانة كل نهار كيسيفطوا جن يتعدا على ديك البنت كتكون اول ليلة لملك جن ألبير واخرين كل ليلة …. ومنين تيسالي شهر وهما كيديروا ليها هكاك كيدبحوها وكيغمسووهااا فقهوة وياكلوها وقهوة داكشي ممنوعة فهاد بلدة حيت بحرااا تقدهم هماااا
أسد هز تيليوفنوا وشاف فامين : بسلامة خاصني نتحرك. نقد ختي
نطق هاد جملة وخرج

أسد غير خرج هز تيليوفنوا كيصوني لأية لي كانت غير كالسا تتفرج فتلفزة وساهيا : ألو
اية سمعات صوني تيليوفنها هزاتوا بزربة وشافت شكون متصل لمعوا عينيها بفرحة وجاوبات : وي حبيبي
اسد كيدويي بزربة وهو غادي فطريق : جاي عندك دابا كوني نتي فدار
-شافت فخوها لي كان فكوزينة وداير ليكيت كيسمع موسيقا: خويا فدار
اسد بغنج: معليش 10 دقائق ونكون عندك
أية مشااا باالهااا بعيد ولمعوا عينيها بفرحة : واش غتجي تخطبني ظابا !؟
– اسد قطع عليها هو فاش كيفكر وهي فاش كتفكر : بففف عيالات
اية شافتو قطع عليها شافت فواجهة هاتف ديالها ودلات شفايفها : مالو هادا بففف ماقلت ليه والو

سهات مدة وهي كتفكر وحاطا يديها على حنكها فحوارهم بان ليها بحالي معصب لكن قالت شنو غيكون معصب وعلاش اصلا جاي عندها !؟ تنهدات وهي كتفكر

من بعد دقائق قليلا كان وصل أسد لفندق فين كالسا اية هي وخوها .. ظق فباب وهو متردد فقرار لي غياخد دابا عنظو جوج خيارات يااما ينقد ختو ويااما حب قلبوا الا مشا لقلعة ماغاديش يولي يرجع والا بقا هنا ختو غادي ضييع .. من بعد تواني وهو ساهي فقرار لي خدا ولي كان اناني فيه ختوا اهم حاجه فاي حاجة خددااا شهيق وزفير ودق فباب وملامحوا مباااينا عليها حتا تأتير … ولا شي حاجة جامظة وبااردة

أية غير سمعات دقان مشات كطير تفتح باب غير فتحات باب وهو يبان ليها أسد تخلعات منين شافت وجهوت هكاك وباينا عليه معصب : أسد
أسد على عينو فيها وسهاااا فبرائتهااا وبؤبؤ عينيها حس بدمعة غتنزل ليه من عينيه غمضهم وكرز على يديه ونطق بهداوة : خوك كاين !؟
اية : اه
أسد دفعها ودخل : كلميه ليا ونتي سيري
اية : فتخطبني
اسد نطق بالغوات: حنا فخطوبة دابا كلمي ليااااا خوك !
هارون لي سنع غوات شي راجل خرج من كوزينا وكاس ظاتاي فيديه ستغرب اش جاااا يدير اسد هنا : ساااط اش جابك لهناااا

أسد. حل فمو بصدمة: هااااارون
أية بقات كتشوف فيهم :كتعرفوا بعضياااتكم
اسد وهارون : آه
أية : فين ويلي ويلي
هارون شاف فيها: دخلي الداخل وجدي لينا قهوة
اية. : قهوة !؟
هارون تلف ودهشر منين شاف صاحبوا : اتاي زعما
اسد ملاحض حراكات صاحبوا: مالك !؟
هارون خنزر فاية تمشي غير مشات اية تكا على واحد فوطوي. وشاف فيه : تصدمت منين شتك هنايا اش جابك لهنا !؟
اسد كلس جانب ديالو وقهقه بسخرية : هعع كتجري عليا من مدينتي
هارون: لالا مستحيل متقوليش ولد هاد بلدة منحوسة
اسد : ولدهااا سكت شويا… عامين مشتك منين قرينا فديك لفاك داك عام.
هارون : واه ايام كانت ممم ( سكت شويا وهو كيحرك بؤبؤ عينيه ) علاش جيتي هنا منين معارفينش هنا !؟
أسد تقاد فكلسة وشاف فيه : أنا باغي ختك
هارون : اااا مسمعتش واقيلا طراشيت
أسد : ولله باغيها مي
هارون : مي شنو
أسد : حاكمة خدات ختي
هارون قاطعوا : عندددك ختك
اسد : تسنااا غنفهك

سقرروا فهاد لحضة منين شااافو اية جايبا اتاي حطاتو وبغات تكلس تصنط على هضرتهم لكن قعمها هارون : بلاتي واجي دابا كنهضروا
أية : لكن
هارون : دويت
أية : بففف

ناضت ومشات لكوزينة كلسات فوق واحد كرسي حاطا يديها على حنكها كتسنااا يسااليو هضرتهم. … أسد غير شاف اية مشات نطق : أنآ عندي ختي لي قلت ليك داك نهار عليها طبيبة (لاح ليه طوف ديالها ) هادي
هارون بسهوة : أسيل
أسد: كتعرفها !؟
هارون: كنت شتها يامات ديك احتفال ولا موت ولا اش سماه لله وكنت مشيت لطبيب على حساب رجلي
أسد : اه نكمل البارح تاصلوا بمدير فندق باش ياخدو اسيل عند حاكمة باش تعالجها
هارون قاطعوا : عادي !؟؟
. أسد خنزر فيه : نكمل
هارون: اه كي

أسد تنهد ونطق يكمل على لش بدأ: ووو دوات معايا هيا خليتها تمشي حيت يحساب ليا موضوع عادي مي ضرربات فباالي. واحد راجل كان خدام تما ختو ماتت فداك قصر وكانت طبيبا قصر وهو بقا حي وهو بطبيعة حال صاحبي وعارف أنا شي اسرار على ديك القلعة مشيت نستفسر منو شي حوايج اصلا مكنتش مرتاح مشيا ديال اسيل لديك القلعة لذلك مشيت وسمعت داككشي لي كنت خايف منو … كل شهر كياخدو بنت من اي مجال فبلدة كيتعاملوا معاها فاسبوع ر اول مزيان لكن غير غيدوز غيبظاو يتكرفسوا عليها (كرز على يديه منين وصل لهاد نقطة وشرف ختو غيضيع ) عرفتي شكووون غيتتعددااا عللليهاا ملك الجن البير كتكون اول ليلة ليه ويامات اخرين لخدم ديالو حتا كتكمل شهر وكيقطعوها طراف طراف وكيشرربوا القهوة بيها وداكشي علاش همااا مانعين قهوة فهاد بلدة بحرااااا تقاظهم همااا
هااارون كان كيسمع كلشي وكااارز على يديه حتا بااانو عروقوا زوورق بمجرد ماتفكر ووصل اسد ل اسيل انها غيتعداو عليها جنون وغادي يدوزوا بيها ليلة بغاا يحمماااق ضررب طبلة برجليه حتا قفزات اية لي غير سمعات غوات مشات مورا تطنصط عليهم : غنقلتهم
أسد معرفش علاش تعصبب: مالك موضوع كيخصني انا نت اش ظخلك!؟
هارون حط راااسو مابين يديه وهو كيرجف : مستحيل مستحيل ديك برائة وديك بنت (على راسو فاسد ) مخاصهاااش ضييع انا أنا كنبغي ختك
اسد : أششنووو !؟ سكت شويا ححتا أنا باغي ختك
هارون: شنووو دابا نت باغي ختي وأنا باغي ختك
( اية شدات على فمهااا تصدمات )
اسد : تماما لكن اسيل فخطر أنا هاظ العشيا غادي نشد طريق القلعة ومعرفتش واش غنرجع ولالا
هارون : غنمشي معاك
اسد : واية !؟ لا وقعات لينا شي حاجة واية غتبقا بوحدها هنا

أية فهاد وقيتة فتحات الباب كوزينا وشافت فيهن بجوج وهي مطلعا حاجبها وحاطا يديها على خصرها وحالا رجليها : يا ولله القسم لامشااا شي حد نمشييي معاكم بجوج مرحباااا مغنمشيش مغتشيوش
أسد وهارون نطقوا فدقة : أية
أية : بلا بلا بلا ولله لاديتها فهادشي غنمشي هي غنمشي نموتوا كااملين ولا نحيااااو كاملين
أسد شاااف فهارون وهو مستسلم: وخا لكننن رجلينا برججلك وغتبقااااي بعيدا
هارون هو يديه لسماء : تسليم تسليم معاك نتي هزو باكاج ديالكم غنمشيو دابا
اسد : بضبط جن فنهار مكيكونش عنظو تحركات بززاف خاصنا نستغلوا هاد الفرصة
أية : هادشي فيه جنون لله ياربي لله ياربي مرحبااااا موت موت وحدا
.اسد طلع فيها حاجب :. كلسي .. تق…وظي الارض

من بعد دقائق قليلة كانوا جمعوا باكاج وكانوا تقرريبا سالاو بجميع اش غيديو معاهم جميع أسلحة لي غادي تخولهم باش ينقدوا اسيل لي هي بدورها فرحانة بهادشي لي واقع لكن مافراسها ميتعاود فرحانة وناشطة مع راسهااا

أسد جاب العود او الخيل وبلا منساااا تعبان خاص بيه وكذلك هارون جاب خيل ديالو . اسد طلع عينو فاية لي كانت دايرا صاك فضههرها فيه متطلبات ديالهم وكذلك هارون واسد دايرين بحالها
اسد : غتركبي معايا
أية : هااااء وخااا ولكن لفعااا
اسد ركب فوق عود وجر أية من يديها وحطها فوق العود : عنقني باش مطيحيش وسمون مغايديير ليك والو ( شاف فسمون لي كان فارض تم طالع زاااخف عند أسد حتا وصل. قدامو وتلووا على شكل دوائر )
أية حشمات وحنيكاتها تزنكوا منين شافت قربهم وكتافو عراااض وريحتوا لي كدوخها: هاااء وخااا
أسد تبسم عليها وعلى عفويتها ونطالق بالعود قدام هارون لي تحرك قدامهم اية غير حرك العود عنقاتو بزربة من بطنوا وغمضات عينيهاا

من بعد دقائق قليلة. او ساعات واخيرااا أسد وهارون خرجوا من غابة وبانت ليهم القلعة من بعد واد لي غيقطعوا ستغربوا واش هاد واد معنظوش جسر منين يظوزوا عليه … نزل اسد من فوق العود وتبعووا هارون تمووا كلاهما غاديين نحو ديك واد غير وصلوا وهما يبان ليهم سمك القرش فقط قشرة ديالو تتبان وكذلك تمساااح وبعض تعااابين … شاف اسد فهارون لي بادلو نفس شوفة: مستحيل يكون هاكا كيدوزا عليه مم ( كيشوف نع اطراف شير ليه فواحد طرف لي قدامهم ) تما كاين بحال شي تقبة باايناا كاين جسر من تحت ارض وكاين شي بوطونا لي تتخلي جسر يتحرك
اسد : مي فين غتلقاااوهم. سكت شويا وهو كيفكر شويا وهو ينادي بواحد اسم : سومون سوومون
هارون : شكون هاد سومون !؟
سومون غير سمع اسموا تم جااااي كيزحف وكيصدر صوت فحيح الأفعى وكيتماايل نحو أسظ لي تبسم: هادا غيعاونا
. هارون: لفعاااا!؟
أسد: بضبط سومون ابحت عن قفل للباب للجسر هيا نحن نحتتااجك
هارون: اويلي واش غيفهم!؟
اسد: اه هياا (شير ليه بيديه للمنااطق وغابات واشجاااار يقلب فيهم ) سيكون هنا نحن ايضا علينا البحت
هارون : اوكي أية بقااااي فوق داك خيل
اسد شاف فيها : نعم اقسم بلله العضيم ونلقاك نزلتي حتتا نلوحك فهاد الواد سقري تما.
أية شافتهم ضارو فيها بجوج: واخا صافي

من بعد دقائق وبحت خدام اسد كيضوووور من جيهة يسرى للواد وهارون فجيهة يمنى للواد وسومون مع اشجاااار … أسد ولا هارون ملوا من تقلاب ومن بحث عن مكان هاد القفل فين غيكون وعلاش مخبييونوا … شويا وهو يطيح فباالو صاحبوا أمين لي كان خدام فهاد القصر تبسم ابتسامة خفيفة وجبد هاتف ديالو وتاصل بامين لي جاوبوا فورا: ألو
أسد: احتاجك نحن لم نجد قفل للفتح الجسر
أمين: كنت اعلم ابحت مع اشجار وبضبط شجرة الصنوبر هي شجرة وحيدا مختلفة هناك وستجد زرا هنا سيفتح لكم باب الجسر
أسد: سأقوم بفعلها وقطع عليه وشاف فهارون فجيهة يمنى: المفتاح في شجرة صنوبر يالاه نقللبببوا عليها
هارون : بصصح يالاه

تموا داخلين لغابة واول حاجة طاحت ليهم امام اعينهم شجرة صنوبر تبسم اسد وتحركوا نحوها. بدا كيقلب فشجرة وسومون حتا هو جاااا كيقلب طلع لرااااس شجرة سومون وهو يلاحض مفتاااح معلق في رأس شجرة بدا كيتعااافر باش يطيحيوا بجسدوا املس .. وبضبط طيحوا واسد غير سمع شي حاجة طاحت مشااا هزها بالخف وطاااار

لواحد مكان فشجرة وكان داير بحال قفل فتح داك القفل وهو يتحرك الجسر المعلق و بدا تيغطي داك الواد … اسد وهارون تبسمووا ونطقوا فوقت واحد : نجحنااا ..

أسد شاف فسومون: احسنت صديقي الان يجب ان تعود للدياااار لايجب ان تضل هنا انت تعرف طريق ياصديقي

من بعد تقريبااا ساعة وهو تخطااااو ديك جسر وهو عزيمين على ربح وانهم يخلصصوا أسيل من داك الساحرة او انجيليا بضبط تحركوا نحو القلعة من بعد ماتخطاو الجسر لي وصلوا ليها الان وستغربوا من الباب لي مفتوحاا وكيبان فقط سواد لكن أسد عارف اش كيدير طمنهم بعينيه ككملة اني معاكم متخافوش. اية زيرات ايه على بطنوا وحطات وجها على ضهروا وقالت ودموع فعينيها: كنبغيك بززاف ولله يومين باش عرفتك ووليت كنبغيك لاوقعات شي حاجة ليا ولا ليك تهلاااا فرراااسك بززاف وومعمرني ندمت حيت درت معاك داكشي
أسد زززيررر على يديها لي فبطنوا: يكون خير يكون خير
نطق هاد جملة وهو معارفش واش كيوااسي بيها راسو وراسها ولا حتا هو معارفش لش واااقغ فهادشي كامل مخلي هادشي لسيدي ربيييي

تنفففس اسددد مززيان خدا شههيق وزفير ونزل على الخيل وكذلك هارون ونزلوا اية معاهم اسد بغا يخلي اية هنا بوحدها لكن مع جن وسحرة مفيهمش تقة لذلك قررر ياخدها معاهم نفس شي طاح لهارون فبالو : كونوا متوقعين اي حاجة

بداو كيتحركوا بخطوات واول خطوة تحركات كانت ديال اسد ومورها اية لي كانت فوسطهم وعاد هارون اية داروها فوسطهم باش تكون مامنة كتر …. أسد وصل قدام باب امامية وهو يحط رجليه وبسم. ودخل وموكل امروا مولاه .. غير دخل وهو يبلع ريقو من منضر للشااااف يديه بداو كيرجفوااا عليه ….: اسيل اسيل
هارون غير سمع صوت اسد راجف دخل طاير وهو يتصععق منين شااافها شاااظينهااا جوج دناااااس واحد من يديها وواحد من رجليها وخا دوك جوج ديال ناس مكيشبهووووش الانس حيت عندهم قرون

واحد حاط موس على عنقهااا ولاخور رابط ليها رجليهااا أسد حاول يتكالما فهاد وقت بضبط بدا كيتنفس شهيق زفير وكيحسب حد 10 … شويا وهو يسمعوا صوت من فوق ديال القلعة من سلاسم ديال قلعة صوت رجولي بامتياز لكن كيخلع: غتتتتشيييييوووو ولاااا غتتتمووووتواااا كاااامللللين هاهاها هاها خلللللليييوهاااا غير هي تموووت هاهاهاها( قهقهة كتخلع )
أسد غمز هارون لي فهمها طااايرااا وجبد من جيبو كأس قينينة ملح وطلع فسلالم نحو البير أما أسد تبسم على تفكيرو منين تفكر الملحة انها تتقضي على جن بمرة نهائية وانو تفكيرو محخااانوش جبد ههو كذلك قنينة ملح واول حاجة دارها دور اية بدائرة ملح فكر فحب قلبوا اولا تم عاد مشااا طاير ينقد ختوووو ولي غير وصل قدام دوك جوج جنون شاف فيهم وهو كيسخر منهم : ممم تشربون القهوة ولا ترسلون دعوة لنا ماهذا البخل فيكم !؟ العالم السفلي مليئ بالبخل

لي كارد او جنون لي شادين أسيل تخلعووا وبداو يقفقوا منين حسو بالملحة تتقرب ليهم وكذلك ابتسامة شريرة ديال أسد .. لي بدوووروا جبد قنينة من ورا ضهروووا وبداااا تيررش عليهم الملح وهمااا كيتتبخرروااا وصررااخهم كيتسسمعع بحال صرااخ بيبي صغير منين عاد كيتزاد لكن فرق بيناتهم بيبي صغير كتكون صرختوا حلاوة لكن هادو صررختهم كدير ليك ضجيج فعقلك تتخليك تالف اسد كل مكيسمع صررختهم كل مكيززيد يكب علليهم

في هاد اتناء هارون كان وصل بمشقة الانفس فين كاين البير لس شاف اسد منين قتل دوك جنون وتحرك نحو ملكة او ساحرة انجيليا لي كانت كترعد كلها عرفات نهايتها غتكون اليوما عرفات جميع اسرارها غينكااشفوا اليوما كالللسا فالارض وجامعااا يديها وحاطاهم على ركبتهاا وراسها مدلياااه مابين رجليهاا وكتفكر الماضي: قتتلوا اه قتتلووا بيدي طططمع طممع خلااااني تنقتتل رااجلي هئ هئ هئ هئ لله ياخد الحق فيك االبير لله ياخد الحق فيك اللبير

البير عرفها حتا هي غادي تخلا عليه كيف تخلاو عليه الجن لي فهاد القلعة وكذلك انجيليا دابا: حتا نتي حتا نتتتي
انجيليا ناضت من بلاصتهااا:. نت نت نت خرجتي عليا خرجتي عليااا خرجتي عليااااا اهههعععع

البير : بصصصححح اوا عمممرك غاااادي تشوفي هاد الوجه ( غير نطق هاد جملة ختااافااا البير لي غير ختافا انجليا طاحت الارض تتبكي: حتا نت حتا نت خليتني هئ هئ هئ هئ للع ياخد فيكم الحق

هارون كان تحت انضارو هادشي كامل وهو مركز فيهم كلاهما وجامع يديه مع بعض وكيشوف فيهم نطق من بعد مظة وهو ساكت : ممم لايفلح الساحر حيت أثى كتحصدي شنو زرعتي !؟ اساحرة
انجليااا علات فيه عينيها حمرين بلبكى وشعرها طايح على كتافها طويل قدامها منتتوووف شاااافت وواااحد مووووووس قداااامهااا هززززاتو بدوون ترددد وتحركااات نحو هااارون لي غيررر شااافها جايا نحووا تحرك هااابط فدرووج وهي غير شاافتو تحرك تبعاتوو وغضب عامي ليها عينيها …. غادي هابط فدروج بزربة وهي كذلك هو فكر انو معنظو ختا سلاح باش يحااربهااا وميقدرش يضرب مراااا فكر انو يهبط لتحت خل انسب ليه لكن تدهب رياح بما لاتشتهي السفن …. من بعد دقائق كان وصل لتحت عند اية لي كانت مازالا كالسا فديك دائرة وأسد مع اسيل كيفك ليها يديها ورجليهااا

انجليا شاافت اية هي بوووحدها لي واااقفااا تمااا متقدرش تقرب لهاااارون منين فكرات راه كيبقااا راجل لكن انتى بحاالها تقدر ديرها والا مشات هي حتا هي تمشي تنفسسات مزززيان وشافت فهااارون لي غادي نحو اسد لي فباالو هارون انو حتا سحارة ميقدروش يقرربوا لشي حد مدور بالملحة لكن. لايعلم مايخفي العالم السفلي …

انجليا وصلات لاخر درجة من داك سلالم وخدااات شههيق وزفيرررر وحرركااااتتت ديك موووس طللعاااتووو فوووق يديهااا وتقادات فوضعية غتتلوح داك موووووس غيرررر تقااااظااات وهووو تلووحوا بكاااامل قوااها الجسديةة.. ماهي الا تواني ويتسمع صررخة أية لي كتتعلن على شي حاجة تجاوزات. احشائها فوسط صدرهاا اهه ضرربة جااتها بضبط فقلببهااا اسد غير سمع صرخة اية دااااار يشووف اش واقع وكذلك هااارون ….

ستتيقضااات من حلمهااا طاافجاااا نااضت من فوق. ناموسيااا وهي كلهاا كتتلهت وشادا على قلبهااا وعرق فجبينهااا وكلهااا ولات حممرااااء وكلهاا كتترجف هزات كأس ماااء بالخف وهي كترعد وكااااس كيتتترعد مااابين يديها وهي كتفكر هاد حلمة لي حلمااتها حلمة واشمن حلمة شاافت فبلاصة راجلها لقاتها خاااويا دقات قلبها تسااارعوا وهي مكتشووفش قدامها … ناضت من بلاصتها بالخف ولبسات بينوارها خفيف ولي كانت ناعسا هي بدوزيام بياااس لبسساتوا وخرجات على اتر سماع قهقهات وكلام وضحك ونشاط من مطبخ معرفااتش شكون هنااا تحركات نحو المطبخ وهي كل مكتقرب وهي كتبسم عرفات شكون خووها ومرات خوها اسيل وهارون جااو عندها
وقفات قدام باب كوزينا وهي جامعا يديها ونطقات: ممم اوووه جاايين عندي ضيااف
هارون : ههع ضيااف البارح كانو عندك احووبااااي
أسد شير ليها تجي تكلس حداهم وهي غير شافت اشارتوا جات سلمات عليهم اولا وعاد كلسات: نعسن احوووووباي ( زيرات عليها ) داكشي علاش وععرفتووااا
أسد بااسها فشفتها قدامهم: ممم شنوو
أية تزنكات: وخليني نهضررر
هارون: خليها خليها
اية : بففف حلمت واحد حلمااا بفف ناااضيا (كلسات تتعاود ليهم وهو كيتكرششخوا بضحك على هاد الحلمة )
اسد : ههعع لله لله (هز كاس ديال قهوتوا ) زوينا هادي بلاد كتمنع القهوة وشنوووو كتتتر آسيل مكلخة كاااامبووياااا ناالري
هارون : على اخر يامي غندي مرااا مكلخة
اسد : حوووباااي سيري كملي نعاسك باش نعرفوا واش متي ولا باقا حيااا
اية : يااااااااك
أسد: هه حمقة ههه ولاهيلا بلاد متتحملش القهوة
#النهاية 😌

أرائكم حبيباتي ااسيرااتي 🤤🤤 كيف ماكانت ونهاية متوقعتوهاش هكا ياك