Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 7

 2,155 عدد مشاهداات

178: تاجهت الناموسية وتكات فيها حاطة يديها على كرشها وكتهدر مع جنينها وكتحس بدقات خفاف كيضرب فكرشها حتى دخل عليها سهيل لامار مرداتش ليه البال حتا لقاتو جالس حداها

لامار مكتشوفش فيه : شنووو بغيتي

سهيل : جيت نهدر مع ختي فيها شي حاجة

لامار : بغيت نعس تصبح على خير

سهيل تنهد : اففف منك الامار خلينا نهدرو حتا لأمتى هتبقاي كتهربي مني

لامار هزت عينيها فيه : سهيل بلاما تحاول داكشي لدرتيه فيا ماشي ساهل نساه

سهيل بحزن : شنوو بغيتي ندير باش تسمحي لييااا

لامار : الصمت

سهيل : كنقسم ليك الامار حتى ندمان على داكشي كامل لدرتو وانا مستاعد ندير اي حاجة على قبلك غير باش تسمحي ليا

لامار بنبرة حادة : علاقتنا من بدايتها متوترة عمرك حسستيني انني ختك اسهيل من ديما وانا كنحاول نتقرب منك ولكن انت شنووو كنت كدير كتزيد تبعد عليا كثر نسيتي شحال دافعت عليك قدام بابا شحال من مرة اسهيل وانت كدخل سكران لفيلا عمري قلتها لبابا ولا لماما
عقلتي نهار كنت مضارب مع صحابك وصلتي حتا لكوميسارية شكون لعاونك حتى خرجتي من غيري هدر اسهيل هدر

سهيل الصمت غير كيسمع ليها اي كلمة قلتها الا وعندها الحق فيها من ديما لامار كدافع عليه قدام عائلتها وكتحصل عليه بزاف دالحوايج و عمرها قالتها لينيس ولا سيليا

لامار : مالك سكتي (سمعاتو كيتنخصص تصدمات) سهيل كتبكي خويا كتبكي

سهيل حادر راسو ودموعو كيطيحو بقاا ساكت غير تنخصيصو لمسموع حتاا كيحس بيدين محاوطينو كانت
لامار عنقاتو : ششش صاافيي متبكيش سمحليياااا انا ماقصدتش نبكيك والله انا كنت فقط كنشرح ليك باش تفهمني

سهيل كيتنخصص : سمحليياا اختي انا غلطت فحقك بزاف اهئ اهئ

لامار : مسامحك اخويا مسامحك غير متبكييش (بعدت عليه كتمسح ليه دموعو بكفوف يديها حتا كتحس بالبيبي ضربها فكرشها) ااااييييييي

سهيل تخلع : مالكي

لامار بتاسمت : ولدي فرحان حيت خالو تصالح مع ماماه (كتوجع) اااايييي كرشي

سهيل : مااشي وقت الضحك الامار مالكي واش كضرك شي حاجة

لامار : ولدي كيضربني اخويا تبغي تسمع

سهيل مصدوم : وخاا

تكات لامار على الكادر دالناموسية حط سهيل راسو على كرشها حتا كيقفز ملي حس بداكشي ضربو فحنكو

سهيل : شنوو هادشي

لامار : ولدي كيركل ماماه هههه

سهيل مافهم والوو : كيفااش فهميني راه ما فهمت والووو من هادشي

لامار : هههه واش يصحابليك غير اجي وحمل لبيبي ضروري ما يتحرك فكرش ماماه خصوصا ملي كنبغي نعس كنحس بيه كيتحرك ويضرب فكرشي

سهيل : الله يسمح لينا من الوالدين

لامار : امين

سهيل : احم نايف فخبارو

لامار غوبشت : لا و ما بغيييتووش يعرف بالحمل

سهيل طول فيها شوفة : رتاحي دبا حتاا لغدا ونكملو الهدرة

لامار : تصبح على خير اخويا

سهيل : انت من اهلو طبع قبلة على جبينها وخرج …

179: يوم_غد_صباحا
حلات عويناتها الخزيين لقاتها الدكتورة جالسة كتسواني ليها الجرح

دكتورة بابتسامة بشوشة : صباح الخير

مروى بادلتها الابتسامة : صباح النور

دكتورة : كيف بقيتي صافا شوية يكما كتحرقك رجلك

مروى : الحمدلله

دكتورة : حاولي متحركيش هاد الايام خليك مرتاحة وتبعي دوا لعطيتك

مروى حركت راسهاا بااه

دخلات نارا وفيديها بلاطو حطاتو على لطابل وجلست جنب مروى دكتورة نساحبت من حداهم … بغات تهبط هو يوقفها بصوتو الحاد

اوس خشا يديه فجيابو وقرب عندها : كييف بقااات

دكتورة : الحمدلله حالتها تحسنات حسن من قبل

اوس : مزيان يمكن ليك تمشيي

دكتورة : وخا سيدي

بغا يضور هو يلقا نارا واقفة مربعة يديها ومخنزرة فيه

اوس : بعدييي من طريقييي

نارا : خاصنا نهدرووو

اوس دفعهاا ومشااا لبييتو وحتى هي ماشي من العاكزين تبعاتو سمع الباب تردخ صغر

اوس : خرجيييي

نارا بتحدي : لا

اوس تحت سنان : نارااا

نارا : خاصك تبعد من القصر واحد المدة بين ما تحسنات حالة مروى

اوس ضحك بسخرية : منيتك

نارا بجدية : اااه

اوس مسح وجهو بهدوء : القصر ديالي وكطلبي مني نخرج منووو مريضة فكر…* لا

نارا : الى كانت كتهمك صحة مروى خاصك تخويه واحد المدة بينما تحسنات حالتها

اوس : بغيتي نمشيي باااش نخليها دير ما بغاات ياااك هادشي هو لعمرها تحلم بيه

نارا : اوس البنت حالتها النفسية مأزمة كون تشوف حالتها البارح كيف كانت ماكنتييش غدوي دبا الى بقات هكدا غتأذي راسها بلاما تشعر

اوس تفكر كلامها البارح تعصب : خرجيييي قو… *ي علييااا

خرجت بلاما تجاوبو اما اوس بقا كيفرشخ فلي لقاها قدامو دخل الحمام حيد حوايجو بقاا غا بالبوكسور بيض عمر الجاكوزي تسرح فيه علا راسو كيشوف فالسقف و الهدرة د نارا كدور فراسو …

#عند_لامار
تاجهت الشركة طلات على الخدمة كيف غادة من تما ديمارات طوموبيلتها تشوف المشروع ديال ايوب فين وصل … وصلات لبست جيلي والكاسك بقات واقفة تما ومتبعاهم ومراقباهم كيفاش كيخدمو ويبنيو حيت هي المسؤولة على داكشي كامل أي خطأ وقع هي لتحمل مسؤوليتوو … بعدت عليهم مشاات لواحد البلاصة بعيدة منهم وقفت مراقباهم جا عندها واحد من المهندسين لتما كيعطيها فالمعلومات متعلقة بالخدمة حتاا وقفات طوموبيل عند رجليهم لامار وقف ليها الما فركابي ضارت تشوف شكون وهي تغوبش كان ايوب

لامار : ديرو خدمتكم مابغيت حتا غلاط كتسمع

… : وخا مدام

ايوب : صباح الخير

لامار قالتها بزز : صباح النور

ايوب : فين وصلتو فالمشروع

لامار : ها انت كتشوف العمال قايمين بالواجب

ايوب حرك راسو بمعنى ااه

لامار : احم لبغيتي بأمكانك دخل تشوف الخدمة على لداخل كيف غادة

ايوب : فكرة زوينة

لامار : تفضل انا غندخل معاك

180: تمشااو بجوج جيهت لفيلا دخلو لداخل لقاو العمال خدامين فيها بقات لامار كتوريه وتشرح وتفسر ليه وهو متبع شفايفها وبحلاش كتنطق وتهدر شوية هو يسهى فاللون عينيها بمجرد متفكرها مزوجة ومن لفوق حاملة هو يضور وجهو بقاو مراقبين الخدامة لتما …

لامار شافت فساعة لفيديها : مسيو ايوب خاصني رجع دبا لشركة

ايوب : اوكي حتى انا خاصني نمشي

خرجو بجوج على برا لامار كانت كتمشاا حتاا تلوات ليها رجلها حتى كانت غطيح هو يشدها ايوب

لامار : افففف رجليي

ايوب دهشر : صافا لامار

لامار كتوجع : رجلي تلوات ليا كتحرقتي اااييييي

ايوب : اجي معايا

جرها ايوب لواحد جهة جابو ليه كورسي وجلسها عليه تحنا لمستاواها بغا يحيد ليها طالون وهي تغوت

لامار : لااا خلييك انا قادرة نتمشااا جات تنوض وهي تغوت

ايوب مداهاش فهدرتها حيد ليها صندالة بمجرد ما قاس رجلها ضربو ضو رطيطبة وحميمرة بحال دراري صغار وصغيرة لامار توترات خصوصا وهو شاد ليها فرجليها بغات تنترها منو وهي توعت

لامار : كضرني كضرني غنمووووت اهئ اهئ

اويوب شاف فيها : صبري شوية وخا

لامار كترجف : اهئ اهئ لا لا مانقدرش عفاك غنتقصح

ايوب هز عينو فيها : متخافيش

يلاه غيحط يدو عليها وهي تخطف رجلها بقات كتبكي بحال شي بنيتة صغيرة

ايوب : لاش البكا دبا

لامار معصبة من الحريق لفرجلها وزاد عصبها بهدرتو : ما كتشوووفش حالتي كيف دايرا رجلي ابنادم ورجلي

ايوب مجوبهااش شد رجلهاا هز عينو فيها ولامار كتنخصص بزربة غفلها هو يجرها ليها ايوب جرة وحدة تا تسمعات طاااق وغوتات وايوب كيحركها ليها

ايوب : صافي ماوقع والو

لامار كتنخصص : هنن حرقاتنييي

ايوب غرو منظرها خصوصا وهي باكية كتولي
كيوت : متخافيش رجلك غير تفدعات

لامار حنيكاتها تزنكو ونفيها حمرر : ش شكرا

ايوب : هانية ما بيناتناش (جمع الوقفة وناض) جيتي بوحدك

لامار : ااه

ايوب : الى مكانش عندك مانع خليني نوصلك حيت مغتقدريش تسوقي و رجلك موعتة فيها

لامار جات نايضة وهي توعت لقات عندو الحق مغتقدرش
تسوق : وخاا

تمشات قدامو كتعرج وهو من موراها بقاا كيطلع ويهبط فيها مع كانت لابسة غير شورط دجين وشوميز بيضة وقفت حدا طوموبيل حتا فتحها عاد طلعت القدام حشمانة وجهاا مزنك طلع حداها دار لاسنتير هو يديماري وصل لامار الشركة عاد مشاا ..

نمشيو عند روان كانت جالسة فالصالون حتا دخل فهد من بعد ما رجع من الشركة

روان : مزيان ملي جيتي كنت باغا نهدر معاك

فهد : شنوو واقع ياك لباس

روان : نايف تاصل بلامار يمكن قاليها شي حاجة ماشي هي هديك من هدرتها عرفتها مجروحة

ناض فهد صاعر مشاا المكتب ديالو جبد تلفون دوز الاتصال لنايف بقا كيصوني شحال عاد جاوب

نايف : الواليد لباس عليك

فهد بلغوات : علاااش صونيتي على لامار شنو فكرك فيها

نايف برودة : شكات عليك

فهد صعر : عطيها تيقار ياك طلقتو شنو بغيتي منها مزال

نايف : داكشي كيخصني انا وياها خليك بعيد بلاما دخل بيناتنا

فهد كيغزز فسنانو : منعاودش هدرتي غنقوليك زوج كلمات غتفوووت عليك البنت ولا …

نايف قاطعو : الواليد الله يعاونك جا يقطع هو يحبس

فهد : البنت نفسيتهاا ماشي بخير لبقيتي كتعيط ليها غتمرضها بعااااد منها وعيش حياتك

نايف بحدة : ما مبعااادشش

فهد : الى وقعات ليها شي حاجة هي ولا لبيبي انت لغتحمل المسؤولية
نايف عينيه خرجوو ودنيه ولاو كيصفرو وكلمة “لبيبي” كتعاود فمسامعو
يتب_ع فينكم القاضية شااخدة 🔥🔥

181: فهد عض فمو من لداخل عرف راسو كفس ضوسي مع لامار : احم نايف كتسمعني

نايف بحدة : كيفاش لبيبي انت شنو بغيتي تقصد

فهد : غنعاود ليك كلشي ولكن كنقسم ليك برب الكعبة وتقيس شعرة وحدة من لامار ندفنك حي

نايف رجليه فشلو جلس فوق الكورسي وقلبو كيضرب فالمية

فهد : ملي مشيتي لروسيا لامار كتاشفت راسها حاملة

نايف بصوت خافث : هي دبا حاملة وانا اخير من يعلم

فهد : لامار مابغاتكش تعرف بحملها وحنا حترمنا رأي ديالها

نايف وسع عينيه مصدوم ضراتو خاطرو حس بالشمتة هي حاملة بولدو من لحمو ودمو وخباتها عليه

فهد : نايف كتسمعني

نايف مسح على راسو وجهو بعصبية ونطق بحدة : متعاودش تاصل بيا لكان الموضوع متعلق بيها مابقيت باغي نعرف حتا حاجة عليها قطع عليه هو يضرب تلفون مع الحيط …

تكا على الفوتوي كيحاول يهدن راسو ماقدرش يستوعب انها خبات عليه موضوع حملهاا بقاا فيه الحال ماامصدقش كيفاش لامار قدرات دير فيه هكداا بقا كيسوط بوحدو وقلبو تزمت بقااا كيفكر شحال هو ينوض خرج من المكتب صاعر تلاقا بسوزان طالعة فالدروج شافتو نازل شداتو من دراعو

سوزان : فين غادي

نايف نتر يدو بعصبية : طلعييي لبييتك جمعي حوايجك هاد ليلة غنرجعو المغرب

سوزان تصدمات : علاااش وااش واقعة شي حاحة

نايف تعصب : بلاما من كثرت الهدرة جمعييي حوايجك

سوزان جا هابط وهي توقفو : شنووو كاين انايف ماتخبييش علييااا

نايف خرج فيها عينيه كيغوت : شنووو قلت لقح…*ة مك ماتبقااايش تسولينييي الى بغيتي تبقاااي هنااا خلييك انا غنمشييي

سوزان بسخرية : قول باغي تهبط المغرب على قبلها وهاني سوووق لااش مخبييهااا

نايف كرز على سنانو : كتقلبيي علييياا نخليي دار بوووك فهاد الليلة

سوزان عينيها غرغرو : حتا لأمتى هنبقا على هاد الحال واش هاد لامار مبغااتش تفرق عليييك غتبقاا تبعاني حياتي كاملة

نايف طار على فكها مزير عليه : ماتجبديييش سميتها على فمك لامار مابقاااتش كاتهنييي انا وياها سالينا شحال هدا رخا منها

سوزان كتهدر بهستيييرية : ملي ما كتهمكش علاااش راجع عندهاا

نايف بلغوات : لامار طلعات حاملة هي حاملة بولدي

سوزان بحالة سرفقتيها : شكون قالها لييك غتكون غير كدبات عليك (شداتو من الكول ديال شوميز) هي مستحيل تكون حاملة لامار محملاش غير كدبات عليك باش ترجع ليها اهئ اهئ انا لحاملة بولدك انايف ماشي هي (شدات وحهو بين يديها) تيق بيااا هادشي مامنو والووو كولو كدوب فكدوب

نايف هبط ليها يديها : سوزان بلاما من هاد المسرحية طلعي دبا لبيتك بين ما رجعت غنديك معايا ما غنخليكش بوحدك

سوزان كتشهق بالبكا : ماااابغيتش مااابغيتش خليناا فررسيا اهئ اهئ

نايف ساط بعصبية : الله يرحم ليك الوالدين لي فيا مكفيني متزيديش عليا حتى انت

سوزان ولات كترجف : اهئ اهئ عفااك انايف خليك معايا ماتشيييش واش نسيتي ولدنا لقريب يتزاد

نايف شاف راسو كيحفي معاها الحجر هبط وخلاها من موراه كتغوت جاتها ضبابة على عينيها بغات تبعو وهي تخوي بيها رجلها طاحت كتكركب فالدروج نايف كان خارج حتى كسرات مسامعو سرخة انثى ضار من وراه هو يتصعق من المنظر
#يبع .. بنتو ليا ناعسين نكمل ولا نمشي 🙄🙄

182: نايف شاف الدم نازل بين رجليها كيشرشر تصدم مشا طاير عندها تحدر لمستواها لقاها فاقدة الوعي ديالها

نايف كيضرب على وجها بشوية : سوزان فيقي كتسمعيني والحبس وافيقييي حلي عينيك سوزان (صعر) موصيييبةة صااافيييي هزها طاير بيها حطهاا فاللوطو هو يديماري مكسيري…

عند ايناس جالسة شادة المجلة فيدها حتى حساات بشي واحد طبع قبلة على راسها هزات عينيها فيه مبتاسمة

ايناس : اياد جلس اولدي

اياد جلس جنبها : فين هو بابا

ايناس علات حاجبها : علاااش ماكاينش فالشركة

اياد : سي كان ولكن خرج بكري قالياا غيرجع لفيلا

ايناس دخلها شك : باباك حالو مبقاااش عاجبني

اياد : شنوو كاين الواليدة يكما دار ليك شي حاجة

ايناس : لا ولدي بلاما دير فبالك مكاين واالو

اياد : ديك الليلة علااش كنت كتبكي

ايناس تنهدات : مشكيل بسيط وحلينااه انت مزال مابغيتي دير عقلك حتى لأمتى هتبقاا على هاد الحال

اياد بعدم الفهم : مااافهمتش اماما

ايناس كدوز يديها على حنكو بحنان : امتا ناوي دير دارك اولادك راني بغيت نشوف حفايدي كيكبرو قدام عينيا

اياد حس براسو تخنق بمجرد ما ذكرت موضوع الزواج كيفكرو فيها : باقيي الحال شوية

ايناس : راك مابقيتيش صغير راه عندك 26 عام بقات ليك سيمانة ودخل ف 27 عام شنوو كتسناا مزال

اياد تعصب : ماما بدلي الموضوع الله يخليك مابغييتييش ندوي فهاد شي

ايناس كتنهد : مزال كتفكر فييهاا

اياد قلبو تزمت عليه : أميرة كانت هي حياتي ملي ماتت قلبي مات معاها وعمرو ماغيرجع يحياا ولا ينبض لشي وحدة من غيرها

ايناس : لبقيتي كتفكر هكداا عمرك ما غتقدر تعيش مرتاح حاول تنساها شووف شي بنت لتقدر تعمر داك الفراغ لخلاتو هي مايمكنش تبقاا حياتك كاملة هكاا

اياد : يكوون خير الواليدة

صورية من موراهم : ولدي اياد

اياد ناض لعندهاا باس ليها راسها : لميمة لباس عليك

صورية : الحمد لله اولدي ملي وليداتي بخير حتا انا غنكون بخير

اياد بتاسم ليها : لهلا يحرمنا منك

صورية : امين

اياد : انا طالع لبيتي

جلست صورية فوق الفوتوي هازة فنجان القهوة
فيديها : مالك ابنتي حالك ماعجبنيش

ايناس : والوو اخالتي

صورية : واقع شي مشكيل هدري

ايناس بنبرة حزينة : توحشت ماما وبابا و ماكرهتش نمشي نشوفهم

صورية : شكوون حبسك عليهم ابنتي سيري عندهم

ايناس : كنفكر نمشيي ماكرهتش حتا اياد يمشي معايا على الاقل يبدل شوية الجو

صورية : فكرة زوينة هدري معاه وشوفي شنوو غيقول
ايناس : داكشي لغندير …

فالكلينيك بالضبط فروسيا واقف قدام غرفة العمليات مربع يديه كيتسناا فالطبيبة يخرج بقاا سعات طوال وهو واقف حتى خرجات دكتورة رمقهاا بنظرة حادة زرعات فيها الرعب

نايف : شنوو وقع

دكتورة : كنتأسف اسيدي المدام ديالك فقدات جنينها

نايف ضارت بيه الدنيا ودنيه كيصفرو : فاقت

دكتورة : مزال تحت تأثير المخدر حتا لغدا فالصباح عاد غتفيق

نايف حرك راسو بااه : يمكن ليك تمشيي

حدرات راسها ومشاات نايف بانت ليه مخرجينها من لبلوك وجها شاحب وشفايفها بيضين بقاات فيه حالتها … خرج على برا وجلس فوق الكورسي دور يديه من ورا عنقووو كيشووف فالسما كيفكر بحلاش غيخبرها بالموضوع و انها فقدات جنينها ساط بعصبية وناض دخل …

183: #عند_ميرال
خرجات من دريسينغ باجمل إطلالة كسوة فنواغ حد ركبة كحلة وصندالة طالون فدوغي ميكاب خفيف وشعرها خلاتو على راحتوو صونا ليها تلفون فيدها بتاسمت ملي طلعت ليها نيميغو ديالو

ميرال : وي سعد صافا

سعد : صافا الحمدلله انت

ميرال : اوسي

سعد : واجدة ولا باقا معطلة

ميرال : نو صافيي سالييت انا دبا خارجة

سعد : اوك انا كنتسنااك

ميرال : اوكاااي قطعت تلفون وهبطات لتحت شافتهم كيتعشااو مشات لعندهم

ميرال : ماما انا خارجة مع صاحبتي غنتعشااو انا وياها على برا

نرجس : وخا بنتي ردي البال راسك عندك تعطلي

ميرال : لا ماما مغنتعطلش

ياسين خلاها حتى خرجات عاد هدر : ملي خارجة تعشااا علااش هاد لعراا كامل

نرجس حمرات فيه : خليها تلبس ليبغات ماحدها صغيرة وديال راسها

ياسين : وااش عمري منعتها ياك عاطيها الحرية الكاملة فين عمري فرضت عليها شي حاجة ولكن نهار نسمع عليها شي هدرة حسابي لخر معاها

نرجس سكتات عارفة راجلها لمشاا حتا ناض مكيعقل على حد … نخليو هاد جوج ونرجعو لعند ميرال وصلات لريسطو دخلات كتشما بخطوات متوازنة حتى وصلات لطابل فين جالس سعد سلمات عليه وجلست

سعد بابتسامة : جيتي زوينة

ميرال خدودها تزنكو : ميرسي

سعد هز لموني : دونك ناكلو شنوو بغيتي

ميرال : لطلبتي اليوم غناكل على ذوقك

سعد عيط على سيرفور طلب الطلبية حتى وقف عليهم واحد هاز الكمان فيدو بدا كيعزف موسيقى رومانسية والاضواء كانت خفيفة ميرال حشمات خصوصا من سعد لمحيدش عينو عليها …

ميرال : هادشي كولو على قلبي

سعد : تستاهلي كثر

ميرال بتاسمت حتا بانو سنيناتها مستفين وبويض كمل العزف ديالو ومشاا حطو ليهم لعشاا كل واحد تحدر على طبسيلو كياكل وسعد مرة مرة يهز عينو فميرال كيدير فيها شوفات ممفسرينش كلهم غموض .. حسات بنظرات مختارقينها بمجرد ماهزات عينيها فيه لقاتو كيشووف فيها قلبها بدا كيضرب ف 180 ماعرفاتش شنو كيوقع ليها ملي كاتكون معاه كاع الاحاسيس كيتخلطو عليها كملو عشاهم فأجواء رومانسية وسعد كل مرة يلوح كلمة زوينة لميرال حتا حشمات وجها دغيا كتبان عليه خرجو من ريسطو توادعو مع بعضياتهم كل واحد شق طريقو

صباح الصباح بنهار جديد. 🌞
فاقت على صوت الماكينات فودنيها حلات عينيها بزز لقات الممرضة عند راسها كتقاد ليها السيرو بمجرد متفكرات السيناريو ديال البارح وطيحة لطاحت بدات كترجف حطات يديها على كرشها واللون ديال وجها مخطوووف

سوزان كتحسس كرشها مبقااتش منفوخة كيف قبل خرجات عينيها كتحاول تفهم الوضع : ولدي شنووو وقع لولدي

الممرضة : مدام تهدني عفاك

سوزان كترجف وعينيها خارجين خافت يكون توقعها فمحلو : قولي ليياا شنوو وقع لولدي ياك هو بخير

الممرضة ملقات باش تجاوبها كتفات بالصمت

نايف كان واقف فالكلوار هاز طاس دالقهوة فيدو الليل كولو وهو فايق حتى كيسمع غوتاتها كاسر الدنيا والدين طلق داك طاس من يديه دخل كيجري لعندها دفع الباب بالجججهد ودخل لقا الممرضة معافرة معاها باش متحركش سوزان شافتو تجنات كتغوت

سوزان : اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق المجرررم بسباابك خسرت ولدي عمري مغنسمح ليييك اهئ اهئ

184: نايف بقا واقف فبلاصتو متململش منهاا حتى دخلات دكتورة لتكلفات بيها البارح شافتها فديك الحالة بسرعة دكات ليها إبرة فسيروم سرعان مبدا صوتها كيتقطع وصدرها كيطلع ويهبط حتا تلاشات طاقتها ومفعول المهدئ نتاشر فذاتها شوية بشوية حتاا تسدو عينيها

دكتورة متأسفة من حالتها : قلتيي ليها شي حاجة

الممرضة : لا ماقلت ليها والوو ولكن من كرشها عرفات راسها جهضات

دكتورة تنهدات : من هنا ساعة غتفيق خليك مراقباها متفارقيهااش

خرجات دكتورة نيشان المكتب ديالها لقات نايف جالس بدات كتقفق

دكتورة : مسيو اليوسفي

نايف ضرب يدو مع المكتب : علاااش ماعتقتوووهش علاااش خليييتوه يموووت شنووو نديييير فيييك دباااا غييير كولي ليييا شنووو نديييير فييييك

دكتورة ولات كترعد بالخلعة : مسيو اليوسفي المدام جات فحالة حرجة نزفات بزاف حتا طيحة لطاحت صعيبة ولاو كون عتقنا لبيبي كانت غتكون مهددة فاي اللحظة بالايجهاض

نايف صعر : كان عليك تعتقييييه متخلييييهش يموووت

دكتورة ولات طالبة غا سلاك : ملي جبتي المدام الكلينيك كانت فقدات جنينها مات فكرشها شنووو غنعتقووو مزال
الحمد لله لموقع ليها والووو

نايف دمو ولا كيغلي محس براسو حتى ناض مزير على فكهاا : كون ماتت ديك الساعة غنتبعك ليها بلاا حتى ما نتردد

دكتورة بغات تبول بالخلعة : تهدن اسيدي عفاك

نايف رخا منها دوز على راسو بعصبية

دكتورة : هادشي لوقع مكتاب من عند الله ربي دبا يعوضك
نايف غمض عينيه كيتنفس بصعوبة ملي تفكر انها خبات عليه موضوع الحمل خرج من لبيرو ردخ الباب من وراه وقف كيترعد عروق جابينو ويديه برزو

بالاعصاب : غندمك الامار غندمك على نهار لفكرتي فيه تخبي عليياا …

#عند_لامار
خرجات المول هي سيليا دازو بلاصة الالعاب دلبيبي هزات نونوس فالحمر وسط منو قلب

سيليا : عجبك

لامار : اااه غناخدو (حطاتو فالشاريو جراتو
كيتمشاااو) ماكرهتش امتا نعرف جنس البيبي

سيليا : شحال عندك دبا

لامار : شهراين

سيليا : خاصك تكملي 4 شهور ديك الساعة تقدري تعرفي الجنس ديالو

لامار حطت يديها على كرشها مبتاسمة : غنخلي حتا نولد مابغييتش نعرف دبااا

سيليا : لبغيتي ابنتيي

خرجو من المول من بعد ماتقداو داكشي لبغاو حطو لي ساشي فالكوفر لامار جات طالعة فاللوطو هو يصوني ليها تلفون جاوبت بلاما تشوف نمرة

لامار : الووو

… : غتندميي بزاااف على هادشي لدرتيه فييااا

لامار ولات كترجف : شنووو بغيتي منيييي قلت ليك متعاودش تاصل بييااا

نايف : بسبابك ولدي مات غدفعي الثمن غالي

لامار مفهمتش هدرتو : اخيير مرة تعيط عليياا كتسسسمع

نايف : كنواعدك هادي غتكون اخير مرة تسمعي فيها صوتي ولكن ديري فبالك انك بمجرد متولدي غناخدو منك و عمرك ما غتحلمي تشووفييه باقي

لامار ودنيها تصمكو عينيها خارجين حسات بمغص فكرشها داكشي كيضرب فيها بحال لمواااس غوتات لربي لخلقهاا تحدرات شادة فكرشهاا كتغوت

185: نايف : كنواعدك هادي غتكون اخير مرة تسمعي فيها صوتي ولكن ديري فبالك انك بمجرد متولدي غناخدو منك و عمرك ما غتحلمي تشووفييه باقي

لامار ودنيها تصمكو عينيها خارجين حسات بمغص فكرشها داكشي كيضرب فيها بحال لمواااس غوتات لربي لخلقهاا تحدرات شادة فكرشهاا كتغوت

سيليا كانت فطوموبيل سمعات غواتها خرجات بلا عقل اما نايف كان قطع تلفون ماسمعش غواتها كاع

سيليا قلبها غيسكت بالخلعة : متخلعنيييش ابنتي مالك

لامار : ماما ولدي غنموووت ااااييييييي اهئ اهئ

تجمعات عليهم جوقة شي كيعيط الاسعاف وشي واقف كيتفرج ويشد تبركيك حتى وقفات عليهم واحد لمرا

… : صبري ابنتي شوية وتوصل سيارة الاسعاف

لامار كتعض فيديها : و مااقدراااش حااسة بروووحي غتخرج اعععععع ااااييييي

سيليا شداها البكية : عفاك الامار لما صبري متخاافيييش مغيوقع ليك والوو

لامار كتبكي بغازارة : اهئ اهئ كلشي بسبااابو الله ياخد فيه الحق ااااااييييي

وصلات سيارة الاسعاف هزو لامار فالبياص اما سيليا لحقات عليها بطوموبيل سايقة وفنفس الوقت كتعيط فتلفون على ينيس

سيليا يديها كيترعدو الخلعة قاتلها : يلاه اينيس جاوب بقات كتصوني ومكيجوبش لاحت تلفون وكملات طريقها مكسيرية …

#عند_نايف
من بعد ماقطع الاتصال مع لامار دخل عند سوزان الغرفة كانت ناعسة بفعل المهدئات لكيعطيوها كل مرة جلس حداها على الكورسي بملامح جامدة بحالة لبيبي لمات ماشي ولدو … حلات عويناتها لمحاتو جالس قدامها خسرات سيفتها ضارت عاطياه بالضهر

نايف تنهد : ضوري عندي

سوزان لا رد قاطعة الحس

نايف بحدة : مااكتسمعييييش شنووو قلت ليييك ضووري

سوزان ضارت كتشوف فيه بعوينتها لامعين بمجرد مسداتهم نزلو دموعها حتى كتحس بيه كيدوز صباعو على خدودها خرجو شهقات متتالية جلس جنبها ضمهاا لصدرو ملي حسات بيه زادت فالوتيرة ولات كتبكي بهستيييرية كيدوز يدو على خصلات شعرها بلطف حس بيها ترخات هو ينطق بصوت جاف

نايف : عارف دبا غادي تحملني المسؤولية د لبيبي لطاح وخاا انا مادرت ليك حتى حاجة انت بوحدك طحتي من الدروج (بعدها عليه مقابلها معاه) بغيتك تسمحليااا عارف ماشي ساهل عليك تقبلي موت ولدك خصوصا وانك كنت هازاه 5 شهور فكرشك ماشي ساهلة مي خاصك تصبري هادشي مكتاب من عند الله

سوزان بنبرة حزينة : هدا لخسرتوو راه ولدي من لحمي ودمي كييفاااش كطلب مني نصبر من بعد ما كنت فرحانة وانا هازة قطعة منك اهئ اهئ كنت كنتسنا بفارغ الصبر نهار لنهزو بين يدياا كان عندي امل اننا غنتجمعو ملي غيتزاد ولدنا ولكن انت ملي عرفتيها حاملة مترددتيش دقيقة وحدة دغيا بغيتي تمشي لعندها بلاما تفكر حتا فيا ولا فولدك لكان جاي فطريق

نايف كيهدر وراسم ملامح الجد على وجهو : هادشي لوقع ليك معندوووش علاقة بالنقاش لوقع بيناتنا علاااش مااكتسمعييييش الهدرة ياك قلت ليك طلعيي لبييتك علاااش بغيتي تبعيني واااش سمحت فييك اسوزان ياك قلت ليك غنديك معايا كون مافكرتش فيك ماكنتش غنسوق ليك كاع الخبار حتى تلقايني شديت طيارة وقلعت ولكن انا لا مابغييتش نخلييك من وراياا وانت واحلة فروحك

سوزان هزات عويناتها فيه : كون مافكرتيييش ترجع المغرب ماااكنشش غيوقع الحادث ونجهض

نايف حاوط وجها بين يديه : لبيبي ممكن يتعوض كون متي انت غتعوضي همممم

سوزان فرحات ملي سمعات هدرتو كانت هادي اول مرة يهدر معاها بحنية : واش بصح غنعوضو لبيبي لضاع

نايف حرك راسو بااه وعنقهاا لعندو مبغااش يزيد عليها وهي فهاد الحالة ونفسيتها ماشي بخير مراعي لمشعيرها لتحطمات من بعد مفقدات ولدها داكشي علاش قاليها ديك الهدرة بااش ما تزيدش تنفاعل …

186: فالمغرب خرجات دكتورة من بعد مافحصات لامار لقاات عائلتها واقفة على برا من بعد ما تصلات بيهم سيليا جاو ديك ساعة المستشفى

ينيس : امضرا كييف بقاات بنتييي

دكتورة : خاصها تبقا تحت المراقبة حيت الجنين متابتش فالرحم ديالها كان ممكن يوقع ليها اجهاض ولكن الحمدلله تداركنا الموقف و قدرنا نعتقو لبيبي

سيليا عاد رجعات فيها الروح : دبا ولات بخير ياك

دكتورة : الحمد لله مي خاصها الراحة وممنوع عليها الحركة طيلة هاد الفترة واي حاجة ممكن تسبب ليها فانفعال تجنبها هكدا غنضمو سلامة الجنين

ينيس : وخا دكتورة كنشكرك

دكتورة : العفو اسيدي مايكون عندها باااس

ينيس ضار شاف فسيليا مخنزر : دبا غتشرحييي لييااا شنوو وقع ليها حتى وصلاات لهاد الحالة

سيليا سرطات ريقها : كنا فالمول تقدينا شي حوايج كانو خاصين لامار ملي بغينا نرجعو لفيلا صونا ليها تلفون انا كنت لداخل فطوموبيل سمعتها كتهدر ولكن ماعرفتش معامن حتى بدات كتغوت وسكتات حادرة راسها

ينيس : كملييي وااش عرفتي شكون لتاصل بيها (شافها ساكتة هو يغوت) هدريييي اسييليااا

سيليا ولات كترجف : ن ن نايف هو لهدر معاها

ينيس نطق بصوتو لحرش مكشكش : بربي حتاا غنصفيييهاا لييه

جا خارج وهي توقف فطريقو روان : الا ولدي اينيس تقرب منووو غنسااا شكوون انت

هز يدو ناوي ينزل عليها هو يشدو فهد ونطق بنبرة حادة : نزل يديك قبل منقسمها لوالديك

ينيس نتر يدو جمعها على شكل لكمة جابها فالحيط حتا تشق تنهد كيسووط حتا برد شوية عاد نطق بحدة : علاااش تاصل بيها شنووو بغاا عندها ياك طلقها علاااش مزال كيدور بيهاا

فهد جمع يدو على شكل قبضة عرف واش نايف فرش ليها كلشي : انا عارف بحلاش غنتصرف معاه

روان : وياااك افهد وتقرب منوو ولا تحط يديك عليه ولدي لوحيد لبقاا ليياا فهاد الدنيا تقيس شعرة منو افهد عمرك تشوف وجهي مزال ضارت عطياه بالضهر مسحات دموعها وخرجات … فهد شد راسو بين يديه جهد لبقااا عندو مشااا مغيتنهااو حتا يديرو ليه شي جلطة

صورية حطت يديها على كتفو : ماديرش فبالك اولدي هي غير كتهدر وصافيي انت عارف روان تقيسها فعينيها ومتقيسهااش فولادها

فهد : حالفة هي ولدها يسكتوو ليا القلب عاد غيتهنااو

صورية : خليها دبا تهدن وترجع ولامار غتولي بخير

فهد مجوبهاااش فضل انه ينساحب خرج على برا بانت ليه جالسة فالكورسي كتبكي تنهد ومشاا لعندها يراضيها ماكيبغيييش يشوفها مقلقة ملي ولدات عمرو حط يدو عليها وحتى هي كانت وفية ليه عمرو شاف عليها شي حاجة ولا حصل عليها شي كذبة … حسات بشي واحد جلس حداها تلفتات لجيهتو وهي تبعد عليه

روان : شنووو بغيتي لاااش جاي لعندي

فهد حط يدو على شعرها وهي تبعد عليه : قربييي

روان نافخة ريشها : ا لاااا

فهد خبط يدو على لبلاصة لكانت جالسة عليها حتا قفزات وبدات كتبكي : علاااش كيعجبك تعصبيينييي علااااااشششش ؟؟

تخلعات من غواتو رجعات جلسات كتغبن : دبا مالك علاش كتغوت علييا و سكتات كتبكي

فهد : حييت كتعصبييينيي اروان علاااش كتشووفي غير راسك اولدك مبقاااتش فييك ديك البنت لبسباب تبرهيييش ديال ولدك كانت غتمشيي فيها

روان هزات عينيها فيه مدمعين : لامار راها بنتي بحالها بحال نايف عند بالك عجباانييي الحالة لوصلات لييهاا

فهد : روان انا ماقصدتش هادشي ماكتشووفييش ولدك زاد فيه

روان : حييت كيبغيييهاا كون ماكنششش كيهمو امرها ماغيعيطش لييهااا

187: فهد : مااشي هادشي لااااش تاصل بيها

روان شافت فيه وعلامات استفهام على وجها

فهد كيتنهد : نايف علم بحمل لامار

روان وسعات عينيها : هو كييفاااش حتى علم بيها منين جاتو خبارها يكما شي واحد من دراري لقالها لييه

فهد تنهد : لا انا لقلتها ليه

روان : مشكيلة صافي لامار غتقلق منك بزاف لعرفاتك انت لقلتيها ليه

فهد مسح وجهو بهدوء : ماعنديش مشكيل فلامار دبا لفضيخة هي لجا المغرب شي روح غطيح مافييهاااش

روان : سكت متخلعنيييش عفاك هدر معاه وفهمو بالخاطر ولدك كتصلح معاه الحيلة اما لغوات معندو فاش ينفعك معاه

فهد حرك راسو بااه : لامار غتكون فاقت خلينا ندخلو نشوفوها

روان : اوكي يلاه

#عاصمة_فرنسا_باريس
هابطة فالدروج بكسيوة بيضة صيفية مناسبة مع حرارة الجو خرجات لجريدة بانت دنيا مطرطقة بليكارد كثر من قبل ملي حاولت تهرب اوس شدد الحراسة على القصر ساطت بعصبية وجلست فالارجوحة قاتلها الملل روتينها ولا ممل حتى شي وسيلة اتصال معندهاش اوس مانع عليها تلفون ولبيسي مامخلي ليها حتا حاجة حتى من الفيكس محيدو من القصر

مروى كتهدر مع راسهاا : شغندير انا دبا هادشي بزاف واش غنبقااا عمري كامل عايشة فالملل والروتين كيتعاود كل نهار اففف

ناضت كضرب برجليها حتى وقفات على اثر صوت سيارة داخلة القصر ضارت من وراها بان ليها اوس نازل من طوموبيل كحلات بالعما كملات طريقها بخطوات سريعة كتعرج مع رجلها مزال مبرات ليها حتى كتحس بيه جرها من دراعها دخلها المكتب سد الباب بجحجهد ولسقها مع الحيط

اوس بحدة : شنوو لمخرجك

مروى برودة : طلاااق منيي

اوس ضرب يدو مع الحيط حتى شهقات : علااااش خرجتييي من بيييتك علااااااش هدريييي علاااااش هابطة لجردة بهااد اللباس عجبك الحال يتفرجوو فيييك زوااا …**

مروى تخلعات من غواتو : مااشيي سوووقك فيياا انا هكااا لباسي

اوس مسح على شعرو غادي اقرعو وجهوو ولا حمررر : كيعجبك تشدي الضد وااااش دينمك انت كتفهمييي غير بالعصا

مروى حدرات راسها كتنخصص ودموعها كيطيحو فالارض

اوس هز ليها راسها بكفوفو : ملي نبقااا نهدر معاك شوفي فييااا شنوو ندير فيك انا دباا يديك حرقتها ليك رجليك تيريت فيهم بالرصاص السمطة شحطتك بيها لحمك زرقتو ليك شنووو لي مزال مدرتوووش معاااك وااش مغتهناااي حتى ندفنك

مروى كتبكي بهيستيييرية : غادي تكون رحمة لييااا ملي دفنييي (نطقات موركة عليها) المووووت رحمة لييااا من شوووفتك

اوس غوت : طييريييي من قداامييي

معودتهاااش معااه خرجات طايرة …

#فالمغرب
فهد : احم روان خاصنا نمشيو

روان : حبيبة لحتاجيتي شي حاجة تاصلي بيا اوك انا غادة فالصباح غنجي نطل علييك

لامار : وخا خالتو

صورية : ميكون باس عندك ابنتي

سهيل شعكك ليها شعرها : ردي البال راسك حتى لغدا ونجي نشووفك

خرجو كاملين من الغرفة من غير ينيس لبقاا مع بنتو تكا حداها حاطة راسها على صدرو ويدها لفيها إبرة سيروم على كرشرو حسات بيه طبع قبلة على راسها وهي تهز عويناتها دامعين نطقات بصوت مقهور

لامار : غياخد ليياا ولدي ابابا و تخشات فصدرو كتبكي

ينيس : شكوون لقالييك هاد الهدرة هو ما غيقدرش ياخدو منك وااش يصحابليك غير اجي وخود وانا شنوو كندير

لامار كتنخصص : تاصل بيا قاليياا ملي تولدي غناخدو منك وعمرك ما غتشووفيه اهئ اهئ

#يتبع ….
188: ينيس كيسمع ليها وكيحاول يبقا مهدن عكس النار لشاعلة فيه : متخاافييش ابنتي وخا يبقااا فياا عرق وااحد عمري مغنسمح ليه يقيس شعرة وحدة منك لا انت لا حفيدي

عنقاتو دافنة راسها فصدرو كتبكي هو كيطبطب على ضهرها حتا حس بيها ترخات …

دخلات روان لفيلا حيدات لفيست بقات بشوميز حمرة تشبحات فوق الفوتوي حتى دخلو دراري وايناس من غير جاد لمزال مدخل جلسو مجموعين روان عاودت ليهم على شنو وقع مع لامار

اياد : هدرت مع نايف هادي سيمانة ولكن معاودت ليه واالو على لامار

روان تنهدات : فهد هو لقاليه على موضوع الحمل

ايناس : شنوو غديرو دبا نايف مستحيل يسمح فولدو حنا اكثر وحدين عارفين قداش كان متعلق بلامار وكان كيتمناها تحمل منو

روان موجهة كلامها لفهد : خاصك تمنعو باي طريقة انا مابغييتش ولدي يتأذا ينيس الى شافو مغيسكتش ليه

فهد : ولدك مكاين لي غيكد عليه بلاما تخمي خاصني نشووف بحلاش نمنعو من رجعة المغرب بينما تهدنات الاوضاع ا ولدات لامار

#عند_مروى
جالسة هي ونارا فبيتها كيتعاودو بيناتهم حتى تمت داخلة دادا مليكة وفيديها صينية مدات ليهم كيسان د العصير بارد ولي سوندويش وجلست حداهم

دادا مليكة : جبت ليكم ديرو لكوطي شفتكم منزلتوش لغدا

مروى : علمي الخدامة تبقا طلع ليا الماكلة لبيتي الطبلة لغتجمعني بداك الحيوان ماعندي ماندير فيها

دادا مليكة مبغاتش تقول عليه ديك الهدرة : اها اها حشومة تقولي عليه هاد الهدرة وخا يدير لدار راه كيبقا فمثابة ولدي منبغيش عليه

نارا حمرات فيها : وهاد البنت مبقاتش فيك منهار جات وهو مزرقها لحمها كاع دغدغ بالعصا

مروى : عرفتو ماديرو بدلو عليا هاد الموضوع فمرة

نارا هزات العصير كتجغم منو : جا فوقتو قتلني الصهد
صراحة الجو تاع شي تبحيرة

مروى طلقات غوتة حتا قفزاتهم

نارا مخلوعة : اويلي مالك

مروى : وهاد لابسين لااش دايرينو نوضي نعومو

نارا بتاسمت : حتى هادي فكرة انا غنوض لبيتي لبس حوايج سباحة وندوز عند نزلو بجوج

حركت مروى راسها باه وناضت لدريسينغ كتقلب شنو تلبس حتا طاحت على دوبياس فالبيض والكحل لبستهم لبسات عليهم واحد لعيبة بحال شكل صاية عقداتها من جنب (الصورة) وخرجات دادا مليكة غير شافتها خرجات عينيها

دادا مليكة : لا لا والله ابنتي حتا كتقلبي عليه نيشان

مروى هزات كتفها : مشغلوووش فييياا

دخلات نارا لابسة دوبياس فدوغي ولايحة عليها بنوار حريري قصير حد لفخاد جات عينيها على مروى بدات كتصفر

نارا : وااااو زاااز لوووز

مروى بتاسمت : شكرا خلينا نهبطو

دادا مليكة : كون غير درتو مناقص الى شافكم اوس مغيعجبوش الحال

نارا عوجات فيها وخرجات جارة معاها مروى نزلو لتحت كيضحكو بيناتهم حتى خرجو فالجردة نارا لاحت داك بينوار فوق من رولاكس ومروى حلات ديك لعقيدة وهبطات ديك العيبة بقات غير بدوبياس … واحد من ليكارد شافهم بدا كيتعرق بوحدو عينيه حوالو غمز لصحابو ضارو كلهم كايشوفو فيهم وريوكهم سايلين
غطسات مروى وسط لما كتعوم بإحترافية نقزات نارا وسط من لابيسين كيعموو فحال شي حريات ولحمهم مع الشمس كيبري …

خارج من دوش لاوي فوطة على خصرو وفوطة خرى كينشف بيها شعرو لبس سروال دجين زرق غامق وتيشورت كحل لاسق على عظلاتو وكاسكيط كحلة فوق راسو كان ناوي يخرج حتى سمع صوت قهقهات مغريباش عليه خرج البالكون حتى كيخرج عينيه مخلاش ليه لفرصة فين يتقبل الصدمة داك الساعة خرج كيجري …

189: خارج من دوش لاوي فوطة على خصرو وفوطة خرى كينشف بيها شعرو لبس سروال دجين زرق غامق وتيشورت كحل لاسق على عظلاتو وكاسكيط كحلة فوق راسو كان ناوي يخرج حتى سمع صوت قهقهات مغريباش عليه خرج البالكون حتى كيخرج عينيه مخلاش ليه لفرصة فين يتقبل الصدمة داك الساعة خرج كيجري …
نازل فدرووج بحال الحمق كيسب يعاير معارفش شنوو كيخرج على فموو خرجاتو على طوعو … خرج الجردة وقف كيشوف فيها كانت وسط الما كتسيلفا ونارا كتصور فيها بالتلفون والبوزات المغريين خرجات من لابسين بدات كتعوج وتصور مرة جالسة مرة واقفة حتى كتشوف نارا مفيكسية عينيها فواحد الجهة ضارت بالعرض البطيئ حتى كيبان ليها اوس واقف بحال شي بركان باغي ينفاجر وجهو كيبان من بعيد حمرررر وحجبانو معقودين بدات كتسرط فريقها ملي بان ليها جاي لجيهتها … يلاه غتلاح فلابيسين هو يجرها من دراعها مزير عليها

اوس كرز على سنانو وصوت انفاسو مسموعة : شنووو هادشي درتيييي (غوت) علااااش خارجة بهاد جوج شرويطااات واااش بغييتي تسطيني امروى

مروى برودة : طلللق مني قصحتينييي

اوس هبط عينو كيشوف فيها من رجليها حتى راسها محس براسو حتا جمع معاها بطرشة دوخها : واااش توحشتييي لعصااا قوليها ليااا بلاما تمحنيي رااسك وتلبسي

مروى بلاما تشوف فيه : اصلا ولفت تعاملك ليااا مبقاااش عندي فرق سوا ضربتيني سوا لا عندي فحال فحال

اوس شدها من شعرها مكشكش عليها كيغوت : سخن علييك كر…* اجي عندي انا نبردك لااااش نااايضة تعرااااي قدااام زوااامل

مروى دفعاتو من صدرو : واااا دخل سووووق رااااسك انت ماااشي خويا ولا با بااااش تحكم فيياااا

اوس نطق بصوتو الخشن معصب : غا ترحمي على راسك اليوم كاع داكشي لدرتيه اتخلصيه … سلتات منو غادة كتجري حتى كتوقف على اثر صوت الرصاص ضارت بسرعة البرق لقاتو تيرا فرجالو حيت كانو كيشوفو فيها غوتات بحر جهدها مشاات لعندو وقفت مقابلة معاه بقاا كيتسناا فيها شنووو بغات دير هزات يديها تا سما عطاتها ليه الحنك سادة الصمت مروى كتسنا ردت فعلو … ضار شاف فيها مبتاسم نوض فيها الرعب بهاد البرود ديالووو هز يدو ينزل عليها بسرعة طاكت بيديها باش ماتجيي فيها شي دقة سمع تنخصيصها وهي مطاكية بيديها كتنتاظر دقتو حتى كتحس بيه جرها من خصرها ملسقها معاه هبطات يديها بشوية حتا كتجي عينيها فعينيها اوس فهاد اللحظة تبنج بقاا ساهي فاللون عينيها لكيلمعو بأشعة الشمس لضاربة فيهم … بدون وعي منو قرب لشفايفها طبع قبلة خفيفة نسااا راسو بلي كاينة نارا معاهم لحاضية الفيلم من بدايتو خدامة كتفيلمي بتليفونها وتاخد فتاصور ليشوفهم فداك المنظر يقول كيموتو فبعضياتهم وعا على راسو ملي حس بيها عضااتو من شفايفو بعدات عليه كتنهج … بلاما يتردد عطاها دقة لفم حتى داز ليها بالدم بدات كتبكي

اوس : بلاما تبكيي من دباا حتافضي شوية بالسوفل

قبل متجاوبو جرها من دراعها وهي كتراطا ليه طلعها لبيتها الفوق سد الباب برجلو لاحها فوق الناموسية و لاح الكاسطيك معصب هز واحد ديكور كان حداه شير بيه الباب

اوس : علاااااش كديييري فييياااا هكاااا وااااش مااكيننششش شي نهار يدوووز بلاما ديري شييي فضيييحة

مروى دورات وجها كتنخصص فالصمت

اوس كيهدر والكشاكش خارجين من فمو : مليييي نكووون كنهدرر معااااك شوووفيييي فييياااا مدورييييش وجهك وااااش كتفهمييي ولا نجييي نفهمك

مروى كتغوت بهستيبييرية : واااا عطيبنيييي شبر تيييسااااع علااااش كدخل فحيااااتييي وااااش سوووقككك فياااا نخررررج حتى بترميييي عريااانة وانت مااالك اااش ضرك فهادشي

اوس طار عليها بقجة حتا خرجو عينيهاا : بربييي حتى اليووووم نحرقها لطااسيييلتك حتى متقدري تكعدي عليييهااا

190: ناض من فوقهاا كيحيد فالسمطة د السروال بدات كتسرط فريقها فهمات شنوو ناوي يدير

اوس : وليييتيي كتحداااينييي ياااك عجبك الحال فرجتييي فييااا شمااايت اليوووم بنت ليك زاا…** اناااا حتااا تعرااااي لييااا قدام الكلاااب اليوووم نبرد ديك دوودة لنايضة فييك … مخلاااش ليها المجال فين غتنطق هو ينزل عليها بشحطة لفخدها تسمعااات صرخة انثى فالاعالييي صدى ديالها كيتعااود فارجاء القصر …

#عند_روان
كانت هابطة فالدروج حتا كيتقبط عليها قلبهاا اياد كان خارج من بيتو بانت ليه روان واقفة شادة على قلبها مشاا عندها مخلووع

اياد : خالتي مالك شنوو عندك كضرك شي حاجة

روان : حاسة بقلبي مقبوض علييااا

اياد : اجي معايا اجيي نديك ترتاحي

دخلها لبيتها عاونها حتى تسطحات فوق الناموسية عمر ليها كاس دالما مدو ليها ردات بيه النفس ..

اياد : شوية دبااا

روان حركات راسها باه : عفاك اولدي نوض تاصل بنايف شوفو واش بخييير

اياد : وخا انت غا رتاحي انا غنهدر معاه

روان عينيها دمعو : حاسة بلي شي حاجة واقعة قلبي ممرتاحش ا اياد اهئ اهئ

اياد : ما واقع والوو اخالتي غير تهدني تبغي نعيط لعمي

روان شدات لو فيدو : بلاااش اولدي انت غير طمأني على نايف عفاااك اولدي

اياد : وخاا غير رتاحي

نرجعو القصر غواتها مالي المكان لسمعوو تقطع ليه فقلبو دخلات دادا مليكة ونارا شهقووو من المنظر لحمها كولو مزرق ودايز بالدم هز يدو باش يشحطها تعلقات فيه دادا مليكة شداها ليه

دادا : انا مزاااوكة فيك اولدي لاما طلق منها راك غادي تقتلها

اوس : حيدي منييي حيدي اليوم نقتل طااسيييلتهااا

دادا كتبكي : عفاااك اولدي دير على وجهي البنت معندها صحة غتموووت بين يديك طلااق منهاا الله يرضي عليك

اوس طول شوفة فمروى ونطق بصوتو الحاد : من اليوم ممنوع عليييك تخرجي من بيتك (ضار شاف فيهم) الماكلة غطلعوها ليها لبيتها وساااروت غيبقااا معاك ادادا نستعلم علييها خرجات متلوومي غير راسك لاح السمطة وخرج ..

مشاو عند مروى نوضوها بزز فينما قاصوها كتغوت عقمات ليها نارا الجروح لبستها كسوة طويلة واسعة فزرق تكاوها فبلاصتها

دادا مليكة كتنهد : شفتيي قصووحية الراس فين وصلاتك

مروى الصمت كتشوف فنقطة وحدة

دادا مليكة : سمحليياا ابنتي انا ما فيدي ما ندير ليك سمعتييه شنووو قال

مروى بصوت جاف : نفدي داكشي لطلب منك

دادا مليكة شافت فيها بأسى حدرات راسها وخرجت هي ونارا وسدات عليها بالساروت

فالليييل..
شادة تلفون فيديها كتحاول التاصل بجاد والو تلفونو طافي ناضت كدور فالبيت بحال الحمقة وتسوط بوحدها كل مرة تعاود تاصل على امل يجاوب ساعة والووو

ايناس : افففف ياربي هدا فين ايكون تعطل حتاا لهاد لوقيتة

رجعات شعرها من وراه ودنيها ويديها كيرجفو دخلات لدريسينغ جبدات واحد البواطة فتحتها هزات منها نفس الخاتم محمفور بحرف R

ايناس : لمن غيكون خداه (غمضت عينيها وعاودت حلاتهم بسرعة) مستحييل اجاد مستحيل شكي يكون فمحلووو
رجعات الخاتم البواطة ومشاات لبلاصتها تكات فيها سدات عينيها كتحاول تنعس والوو عقلها وقلبها خدام كيفكر فجاد وفين ممكن يكون فهاد الساعة

191:. اصبحنا واصبح الملك لله.
ضربتها الفيقة مع 6 دصباح لمحاتو داخل لايح لفيست على كتفووو جا غادي لدريسينغ لقاها واقفة قدامو

جاد : حيدي من قدااميي

ايناس ربعت يديها مخنزر فيه : فيين كنت

جاد مافيه ليتراطا معاها : بعديي من طريقييي

دفعها ودخل لاح لفيست فالارض كيفتح فصدايف
الفوقايين تاع شوميز حتى كيلمحها من المرايا واقفة من موراه دايرا فيه شوفات فشكل

جاد : شنووو كاين مالك مصبحة علييااا

ايناس قربت عندو : فين دوزتي الليلة دالبارح

جاد ساط بعصبية : متسولنييييش هادشي مادخليييش فيييه

ايناس بنفاد الصبر : جاااوبنيييي اجاد متخلينيييش نحرق رااسي معااك

جاد غرس صبعانو فشعرها : متعلييييش صوتك علييااا ولا …

ايناس قاطعاتو : ولا شنووو غضربنييي مثلا

جاد بحدة : ايناس خليي هاد النهار يدوز بيخير سيري بدلي ساعة باخرى

ايناس بلغوات : مااغنتحركششس من هناا حتى تجاوب على سؤاليي

دفعها وكمل على شوميز يلاه غيحل اخر صدفة هو يوقف ملي سمع هدرتها …

ايناس : هاد المرة غندوزها لييك اجاد على وجه العشرة لبيناتنا ولكن دير فبالك انني مغنتهناا حتى نعرف داكشي لمخبييه عليييا لاحت ليه هاد الهدرة وخرجات نتر ديك القميجة بعصبية ولاحها

جاد ضرب يدو مع بلاكار : موووصيبةةةة هاديي

#فالكلينيك
ضرباتو ينيس الفيقة طل على لامار لقاها مزال ناعسة ناض من حداها بشوية باش متفيق دخل الحمام غسل وجهوو وخرج لقا الممرضة حطات ليها الفطور … خرج على برا خدا ليه قهوة اومبورطي هي باش كيفطر الصباح حتا كتبان ليها سيليا و نوال ومحمد داخلين سلم عليهم وقصدو الغرفة د لامار

نوال : كيف بقاات

ينيس : شوية لباس

نوال : شنو قاليكم الطبيب

ينيس : خاصها الراحة فهاد الفترة غالبا غدوز مدة طويلة فالكلينيك بين ما تحسنات حالتها

محمد : ميكون عندها باس اولدي

حلات عينيها ملي سمعات هدرتهم

نوال : هاهي فاقت صبح الخير ابنتي

لامار بتاسمت : صباح النور اجدة

محمد وقف جنبها : كيف بقات الأميرة ديالنا

لامار : الحمد لله اجدو بابا امتا انخرج تخنقت

ينيس تحدر عندها كيدوز يدو على شعرها بحنان : بنتي البارح هدرت مع دكتورة قالت ليا خاصك تبقاي هنا واحد الفترة بين ما صحيتي

لامار ميلات شفايفها : بغيت نرجع لدار الجو ديال الكلينيك كيخنقني و سكتات كتنخصص

ينيس كيهدر معاها بشوية شاد ليها الخاطر : خاصك تبقاي تحت المراقبة بين ما الجنين ديالك شد بلاصتو فهمتيني

لامار حركت راسها بالايجاب

جلسو معاها كيهدرو شادين ليها الخاطر بغااو يحسسوها بالدفئ العائلي وانهم واقفين فحنبها وداعمينها وجودهم معاها بالنسبة ليها مهم هكدا حتى نفسيتها كتكون مرتاحة …

نمشيو عند نارا جالسة كتفطر وكتخربق فتلفون حتى بان اوس نازل حدرات عينيها على تلفون باش متشوفش فيه شوفاتو كيجيبو ليها تمام جلس فكروسيه المخصص مترأس الطبلة خدا قهوتو الصباحية كيف ديما ومرة مرة يهز عينو فنارا

اوس بحدة : طلقييي داك تلفون من يدك

نارا مسمعاتش كاع شنو قاليها عقلها غير مع داكشي لكتشوف كانت داخلة ل انستا بدون قصد منها نشرات صورة بلاما تنتابه ليها

اوس ضرب يدو مع الطبلة : طلقيييي داك لخراااا من يديك

حطات تلفون على جنب هزات كغواسون كتعض منها حتى كتسمع الميساجات كيدخلو ليها فتلفون مبغاااش يسكت ميساج من مورا ميساج … هزات تلفون تشوف شكون لكيصيفت ليها حتا كتوسع عينيها مصدومة من داكشي لشافت

192: نارا بهمس : اويلي شنووو درت
اوس طلع حاجبو : ماالك
نارا سرطات ريقها : لا والووو انا طالعة لبيتي بالصحة

طلعات لفوق وعينيها على تلفون وعلى شوهة لدارت دخلات لبيتها كتاكل فظفارها شداها الرعدة …

نارا : شنوو غندير دبا الى شافها اويلي غيقتلنييي مافيييهاااش
رجعات كتشوف فتيلي لقاتهم برطاجاو تصويرة لنشرات فمجموعة من الصفحات كيف ما كتعرفو اي حاجة كتكون متعلقة بالمشاهير ورجال الاعمال المعروفين مكيفلتوهاش خصوصا اوس قليل لكيعرفو فوجهو بانت ليها واحد الباج كتبات عليه دخلات كتقرا

“الرجل الاعمال المعروف اوس السليماني ينشر صورة له ولأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة حبيبته “

نارا كتعض فيديها : صاافييي قودتهاا اليوم لخرا لييااا اهئ اهئ شنووو درتي انارا فيين كان عقلك حتاا نشرتيها اشداني نصورهم حتا انا تفووو ديما جايباها فراسيي …

#فالكلينيك
ميرال سلمت على لامار : حووبااااي صافا كيف بقيتي

لامار : شووية الحمدلله

ميرال جلست حداها : شنوو وقع ليك حتى وصلتي لهاد الحالة

لامار : مابغيتش نهدر فهاد شي والله بدلي الموضوع

ميرال : وخا حبيبة

الباب : دق دق

ميرال : دخل
تفتح الباب دخل بخطوات متوازنة كان لابس سروال دجين زرق وتيشورت بيض بارز عظلاتو وصدرو الفولاذي وسبرديلة بيضة هاز بوكي دفلوغ بيض واحمر فيديه لامار شافتو وسعات عينيها

… : نتمناا منكونش جيت فوقت غير مناسب

ضارت ميرال من وراها بقات حالة فمها فيه

لامار : ايوب هدا انت
ايوب حط بوكي دفلوغ حداها : كيف بقيتي شوية لباس

ميرال نقزات : ماعرفتيناااش على ضيف ديالك

لامار حمرات فيها
ايوب مد ليها يدو : احم انا ايوب

ميرال صفحاتو : مشرفين وانا ميرال (وقفات) نخليكم دبا انا مشيت

لامار خنزرات فيها : خليك معانا
ميرال غمزاتها كضحك : لا حبيبة خاصني نمشي عندي واحد الغرض وخاصني نقديه خليت ليك الراحة (خرجت)

ايوب جلس فوق السرير : جيت عندك اليوم الشركة قالو ليا انك كاينة فالكلينيك ياك لباس

لامار ميلات شفايفها : كان غيوقع ليا اجهاض

ايوب تصدم : ودبا كيبقاا لبيبي

لامار : الحمدلله مي خاصني نبقا مدة فالكلينيك تحت المراقبة تفاديا من المضاعفات

ايوب : على سلامتك

فهاد اللحظة دخل ينيس وسيليا لامار غير شافتهم وجهاا ولا حمررر حدرات راسها مكمشة ليزار بيديها

ينيس : احم وقيلة جينا فوقت غير مناسب

لامار حدرات راسها حنيكتها مزنكين : بابا

سيليا : مغتعرفيناش على ضيف ديالك (كتقصد ايوب)

لامار كتفتف : ماما هدا ايوب واحد من لي كليون دالشركة

ينيس طلعو وهبطو : مشرفين

ايوب تصافح معاه : الشرف ليا اسيدي (ضار شاف فلامار) على سلامتك مرة اخرى

لامار بابتسامة بشوشة : شكرا
ستأذن منهم وخرج سيليا مشات جلست جنب لامار كتسول فيها باغا تجبد ليها لسانها واش بيناتهم شي حاجة ولامار غير ساكتة

ينيس : زدتي فيه لا

سيليا : مالي شنو قلت انا غير سولتها وصافي ماشفتيهش كيفاش مهتم بيها

لامار تعصبات : ماما باركااا قلت ليك كليان عندنا فالشركة
وبيناتنا الخدمة هادشي ليكاين
ينيس : متعصبيش ابنتي هادي هي ماماك ماعندك ماديري من ديما وهي فضولية وعزيز عليها دخل فشبوقات الناس

سيليا تحت سنان : ينيييس
ينيس حابس الضحكة : شنوو قلت
تعصبات وهي تخرج رادخة الباب من وراها …
لامار : هانتا قلقتيها اجاب ميحزرها دبا
ينيس جلس جنبها معنقها : اجي عندي المشة ديالي توحشتك تمخشات فيه كضحك عاحبها الحال ديما باها كيدير ليها الخاطر و مفششها بلا قياس …

عند_اياد جالس فالمكتب ديالو خدام فالبيسي هز تلفون بغا يصيفت ميساح لشي واحد حتا كيوسع عينيه مصدوم من داكشي لشاف

193: عند اياد جالس فالمكتب ديالو خدام فالبيسي هز تلفون بغا يصيفت ميساح لشي واحد حتا كيوسع عينيه مصدوم من داكشي لشاف كانت صورة ديال مروى بدوبياس حدا لابسين هي واوس ملي كانو قراب من بعضياتهم حس بقلبو تزمت ولا كيضرب رخف لكرافاطة كيطلع النفس و يهبطها دخل الصفحات لقاا كلشي كيهدر على صورة ومعلقين عليها … “الرجل الاعمال المعروف اوس السليماني ينشر صورة له ولأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة حبيبته “

اياد ضرب تلفون مع الارض : مااااايمكنششش شنووو هادشي كنشوووف اععععع

طوع داكشي كامل لفوق لبيرو وناض صاعر خرج البالكون والعافية شاعلة فيه معرفش شنووو هادشي كيوقع لييه ملي كيشوفها وزاد كمل عليه تصاور لشاف عاد دباا بغا يحماق …

فالليييل. 🌑
جالسين على سفرة العشاء اوس ودادا مليكة اما نارا منزلاتش كاع من صباح وهي حابسة راسها فالبيت اما مروى ممنوع عليه تخرج اوس ساد عليها فبيتها اوس كان حادر راسو على طبسيل حتى سمع صوت المديعة فتيفي والهدرة لقالت كتردد فودنو ” اوس السليماني ينشر صورة له رفقة حبيبته لأول مرة على المواقع التواصل” هز راسو بالعرض البطيئ حتاا كيخرج عينيه مصدووم منقولش ليكم الصدمة لتصدم كانت قوية عليه بزاف خصوصا ملي شاف تصويرة د مروى وهي بملابس السباحة هخخخ (نعم يا سادة انها الغيرة ) هز ديك الطبلة تال سما ردخ بيها مع الارض

اوس وقف جامع يدو على شكل قبضة وعينيه
حمرين : ناراااا اليوم ترحمي على روووحك طلع بجرا خلا دادا مليكة غير كتشوف مفاهمة والووو حتى دورات وجها لتيفي تشووف وسعات عينيها …

كانت مكمشة فبيتها مخشية تحت المانطة ملي سمعاتو قال ديك الهدرة فهمات انه عرف بالموضوع لطرا بقات كترعد تحت لغطا حتاا سمعات الباب تحل عرفات نهاية ديالها وصلات … مشاا ليها نيشان حيد عليها لغطا جرها من دراعها وقفها نزل عليها بطرشة بضهر يدو جابها طايحة فوق الناموسية تحدر لعندها شادها من فكها

اوس غوت فوجها حتى مشات وجات فبلاصتها : شنووو درتييي ابنت القح…** معامن تشاورتييي حتى لحتي تصويرة واااش عارفة راسك فين حطيتينيي دبااا هاااا

نارا كترجف بالخوف : والله مدرتهاا بالعاني تيق بيااا

اوس بلغوات : كييفاااش حتى تنشرااات شكووون عطاااك الحق تصورينا مزال حتى مدوزت ليييك الفعلة لدرتي نهار خرجتي مروى بلا خباري وخارحة انت وياها الجردة بداك اللباس وزيد الفضييحة لدرتي ليياا دبااا شنووو ندير فيييك دبااا هااا

نارا شدات فيدو لمزير بيها على فكها قصحها : اهئ اهئ طلااق عفاااك قصحتيني

دفعهاا وناض كيسووط معصب خلاها شادة فكهاا كتبكي
اوس : سسسكتييي صافييي سسكتييي ضريتيني فرااسي

نارا كتشهق بالبكا : كنقسم ليك مادرتهاااش بلع … (بلعاني)

اوس صعر : وصااافييي سسكتييي مابغييتش نسمعك مزاال

نارا كتنخصص : سمحليياا مابقيتش نعاود بغوميس

اوس مسح على راسو بعصبية : واااش ماغتسكتيييش

نارا : صاافيي وسكتات حادرة راسها كتبكي

بقاا غادي جاي كيسووط ويفكر فشي حل لهاد لفضيحة وهو مبقااش ليه بزاف على المؤتمر الصحافي عارفهم مغيزكلووش هادشي و ضروري مايسولوه على صورة لتنشرات ليه مع مروى

نارا بصوت خافث : جبتيي ليياا دوخة

اوس خرج فيها عينيه : دايراها قد راسك ومزال كتحلي عليياا فمك كتقلبيي على شي سلخة …نارا ضربات طم ماعودتش هدرات …

194: كانت ناعسة واثار دموع على خدها النهار كولو وهي كتبكي عينيها منشوفوش تحسرات على الحالة لوصلات ليها وهادشي كامل سبابو التهور ديالها كون سمعات كلام باها من الاول ماكنتشش غتوصل لهاد المواصل … فتح الباب ودخل بخطوات بطيئة سد الباب بشوية و قرب عندها جلس جنبها حاط يدو على شعرها كيدوزها بحنان وهي ناعسة حالة فمها ما جايبة لدنيا خبار دوز يدو على شعرها نازل لخدودها حتى حط صبعو على شفايفها المنفوخين شافها كتحرك ناض خرج بزربة قبل ما تفيق وتفهمو غلاط وتصدق مشوهاه فهاد الليل …

بعد_مرور _اربعة اشهر
فهاد الاشهر لدازو وقعو احداث كثيرة نبداو باياد من بعد صراعات داخلية مع راسو قدر انه يربط علاقة مع واحد البنت تعرف عليها فالمناقصة ودخلات شريكة معاهم فشركة اليوسفي …اما بالنسبة ل ايناس وجاد علاقتهم تحسنات تصالحو مع بعضياتهم من بعد مدار ليها جاد مفاجأة سافر هو وياها لفرنسا داها تشوف عائلتها فهاد المدة علاقتهم زادت تقوات وجاد مبقااش كيهدر مع رانيا بمرة قطع الاتصال بينو وبينها قرر باش يبدا من اول وجديد مع ايناس من بعد ما قطع وعد راسو عمرو مزال يخونها اما نايف مادخلش المغرب بمرة وخا عرف بحمل لامار قرر انه يتجاهلها ولا مركز اكثر مع خدمتو خصوصا وهو مقبل على عملية خطيرة من بعد اتكتاشفوووها اما بالنسبة لعلاقتو بسوزان ملي خرجات من الكلينيك تفاداها مبقااش كيهدر معاها وحتى هي فهمات راسها انه مبقااش باغي شي حاجة تجمعهم وخا كان عندها امل يرجع معاه من اول وجديد ولكن وقع عكس ما توقعات ..

كانت مبتاسمة وفرحانة امتا تخرج من الكلينيك وتشوف الاجواء برا من بعد ما ضربات أربعة أشهر فالكلينيك .. جمعات الوقفة بشوية وكرشها قدامهاا خارجة كتمشاا بشوية لقات سيليا وينيس على برا كيتسناو فيها امتا تخرج … فتح ليها ينيس الباب ركبات اللور عاد ركب فبلاصتو ديمارا طوموبيل لفيلا عند فهد

سيليا : بنتي تبغي ناخد ليك شي حاجة فالطريق

لامار : لا ماما ما بغيت والووو

سيليا : بخاطرك ابنتي

فرانا قدام لفيلا نزلات سيليا عاونت لامار باش تنزل حيت ولات مثقلة وكرشها تقنبلات مبقااتش كتقدر تحرك …

روان شافتهم داخلين ناضت عند لامار كتجري عنقتها : على سلامتك ابنتي توحشنااك بزااف

لامار بابتسامة : حتى انا اخالتوو

زياد : هاي هاي على البرهووشة حتى هي كبرات وغتجيب حفيد العائلة

لامار خنزرات فيه : البرهووش هو انت

زياد عنقها : وصاافيي متقلقييش راني غي ضاحك معاك

تاجهو السفرة كانت العائلة كاملة حاضرة نرجس ورجلها وبنتها ونوال ومحمد حتى هوما جلست لامار جنب زياد وهوما كيهدرو حتا دخل اياد شاد بيد البنت نفسها لتعرف عليها كانت لابسة سروال دجين مع شوميز فارونج زوينة عينيها كبار فالقهوي وشعرها كحل لاطاي ديالها مقادة ملي شافت اياد اول ومرة وهي حاطة عليه العين عجبها اولا نقولو حب من اول نظرة سيدة طاحت على زنافرها هخخخ من تما بدات علاقتهم وتقربات منو حتا رتابطو …

ايناس : تعطلتوو

اياد : ماشي انا لتعطلت هاهي لدارت ليا روطال

ايناس بتاسمت : بنتي ليال مرحبا بيك

ليال حدرات راسها بخجل : شكرا اخالتي

فهد : احم تفضلو الغدا غيبرد

بداو كياكلو وليال غير كتفرنس ماقاداها فرحة وهي مع اياد كل مرة كيهز عينو كيلقاها كتشوف فيه كيبتاسم ليها ديك الابتسامة المصطنعة وخا علقتهم ضربات 3 شهور عمرها ماحركات فيه شي حاجة وخا كتقرب منو شحال من مرة كيكونو بوحدهم راس فالراس عمرو ماقاسها وخا هو حاس بيها انها باغا تنعس معاه بارادتها ولكن هو مبغااش ولا كيتجنب ينفارد بيها خوفا من انه يغلط معاها …

195: صورية : مااقلتييش لينا شنوو عندك ابنتي وااش عرفتي جنس لبيبي

لامار : مابغييتش نعرف قلت من الاحسن حتى يتزاد

روان : مزيان حتا هذا نظر (شافت فاياد) وانت امتا غنفرحو بيك

اياد بقا ساكت شحال شي لخلا ليال تبدا توتر : شفتكم زربتووو عليييا باقي الحال على الزواج

ليال زيرات على يديها مكمشاها

ايناس : لا ولدي خاصكم تزربوو راك عارف الهدرة دالناس الصمعة د العائلة مهمة عندنا على الأقل ديرو الخطبة رسمية باااش متبقاااش كثرة الهدرة كدور وهكدا حتى ليال غتكون مرتاحة وهي معاك ياك ابنتي (غمزتها)

ليال : ااه اخالتي

اياد تنهد : اكون خير
🍂فجهة أخرى 🍂
واقف فديبو كيهدر مع لي كارد على العملية لغيوقومو بيها من بعد ما درس الخطة مزيان من كلتا الجوانب جمع رجالو لغيكونو حاضرين معاه حيت هو بيدو لغيقوم بالمهمة

نايف : كلامي مفهوم

… : مفهوووم اسيدي

نايف : بقااا اسبوع واحد وجدو راسكم عطاهم إشارة باش يخرجو وداكشي لدارو خرجو كاملين بقاا بوحدو وسط الديبو جبد تلفون من جيبو دخل كيبقشش فيه بقاا كيضحك بسخرية

نايف : ههه اوس و الحب وااا جديدة هادي

بقا كيدوز فالتصاور لعندو فالگالوغي حتى طاح على تصويرة ليه مع اوس فايام الجامعة فهاد اللحظة رجع بيه تفكيرو الماضي
*فلاااش_باااك*
اوس ضرب ليه على كتفو : صاحبي كنت كنقلب عليك عندي ليك واحد الخبر غيعجبك

نايف : شنوو كاين طلقنييي

اوس : واخيرا قدرت ندخل المافيا و عما قريب غنولي شاد الإمبراطورية

نايف : هههه منيتك اصاحبي انت علايش داوي على اشمن مافيا كتهدر

اوس : انت عارف من شحال هادي وانا باغي ندخل لهاد العالم واليوم بذات قدرت انني نولي واحد منهم

نايف تلف مفهم والوو : اوس بسط راني مفاهم والوو شكوون هادو لوليتي واحد منهم

اوس : وليت شريك مع ****

نايف تصدم : لا واااش منيتك اوس واااش انت بعقلك ولا تسطيتي لا لا انت مشيتي الموت بيديك خاصك تخرج من داك لخرااا نساا عليك داك زبل كامل

اوس : كيفااش تسطيت وااش عارف شحال وانا كنتسناا امتاا ندخل معهم هادشي راه مافيهش اللعب اصاحبي سوا خرجت سوا بقيت ماكينش فرق

نايف غوت : كاين فرق اصاحبي واااش عارف فين حطيتي راسك راك مع منظمة إرهابية مستحيل يرحموك

اوس : خفض صوتك واش بغيتيهم يسمعونا

نايف بحدة : نساحب قبل مايفوت الفوت

اوس : هادشي لكطلبو مستحيل انني نفذو ليك متخاافش علييا راني قاد براسي

نايف كرز على سنانو : اوووس باركااا من قصووحية راس راك بحال خويا ومابغييش ليك المضرة

اوس : هانتا دويتي حتى دبا خلييناا مزيانين اصاحبي راه ماباغيييش نخسر معاك حتى انت راك خويا وعزيز عليا ولكن على هاد تبرهيش غنقوليك قلب 6/9 لنصدقو مخاسرين

نايف شنق عليه : قلت غتبعد من داك لخرااا هي غتبعد

اوس شدو من الكول : قلت مامبعدش هي مامبعدشش

نايف طلق منو وكيهدر بجدية : الى ما بعدتبييش غنقول لباباك كلشي وديك ساعة ضبر راسك معاه

اوس تعصب : جرب ديرها وتشوووف

نايف بتحدي : تفرج بعينيك

مشاا وخلااه كيغلي بوحدوو …

اوس جمع يدو على شكل قبضة وعينيه خارج منهم شراااارة : حسابك لخر انايف زاد تبعووو

العودة إلى الواقع …
نايف : قريييب نتلاقاو (ورك عليها) اوس السليماني

نرجعو عند الكوبل ديالنا اياد وليال خرجو على برا جالسين فالجريدة
ليال : اياد شنوو رأيك فالهدرة لقالت ماماك قبيلا

اياد بعدم الفهم : اشمن هدرة كتقصدي

ليال : خاصك تخطبني من بابا مابغييتش نطولو كثر مابقيتش قادرة نصبر (عضات على شفايفها) بغيت نتجمعو فأقرب وقت

196: اياد بابتسامة مصطنعة : مبقاا والووو عندي سفرية لباريس على قبل الخدمة خاصني نحضر واحد الحفل مهم ملي نرجع غنديرو الخطوبة كنواعدك

ليال : بغييت نمشيي معااك

اياد : عمي غادي معايا من الاحسن بلاش خليك انت هنا

ليال : عفاك ا اياد ديني معاك مسيو فهد مغيقول والووو لمشيت معاكم

اياد تنهد : وخا غنشووف كييفاااش

ليال خطفت بوسة من فموو : شكرا احبيبي عارفك
ماتقدرش تخسر ليا خاطري

اياد كيتنهد : يمكن تعطلتييي نوضي نوصلك

ليال : اوكي انا ندخل نجيب صاكي ونجي

جات داخلة الصالون تهز صاكها وهي تسمعهم كيهدرو وقفت كتسنط

ايناس : الحمدلله ملي فكر انه يتزوج وخا بان ليا موت أميرة مزال مأثر فيه

روان : اليوم بالضبط بنتي كملات عام على موتها ومع ذلك مزال عايشة بيناتنا اياد عانا بزاف ومزال لدابا كيعاني

ميرال : وخا يتزوج أنا متأكدة اياد مستحيل ينساا اميرة غير مصبر راسو وصافيي معرفتش كييفاااش حتا رتابط بديك البنت وهو باينة فيه ماكيبغي… سكتات ملي شافتها دخلات

ليال بابتسامة مصطنعة : جيت نهز صاكي ونمشي

ايناس : صاافي دغيا سخيتي بينا

ليال : بالعكس ماسخييتش بيكم ولكن خاصني رجع لدار مزال تبعاني الخدمة

روان : تهلاي فراسك ابنتي

ليال كتافت انها تبتاسم ليها توادعت معاهم وخرجت غير دازتهم دموعها بداو كينزلو شلال وخا ايناس ديجا عاودت ليها على اميرة وعلاقتها باياد الا انها مخداتش الموضوع بجدية حيت كلشي عارف أميرة ماتت ولكن ماكنتش عارفة ان اياد متعلق بيها لهاد الدرجة وعمرو مانساها …
خرجات على برا لقات اياد فطوموبيل كيتساناها طلعات حداه هو يديماري طريق كاملة وهي ساهية حتا لقات راسها قدام اباغطمون ديالها … هبطات بلاما تسلم عليه حتى اياد متسوقش ليها غير نزلات ديمارا ديك ساعة …

#عاصمة_فرنسا_باريس
من بعد معاناة طويلة 4 شهور وهي محبوسة فبيتهاا مكتشوفش الشمس حتاا وصل نهار الفرج واوس رطاب قلبوو عليها جالسة فالجريدة ساهية فنقطة وحدة حتى حسات بنارا جلسات حداها

نارا : حبيبة صافا

مروى مزال كتشوف فنفس النقطة : 4 شهور ماشفت ضو الشمس 4 شهور وانا محبوسة بحالة دايرا جريمة (غرغرو عينيها) مليت انارا مليت من هاد الحياة بغيت ربي يعطيني الموت ومنبقاااش هكاا كنتعدب

نارا : شش متقووليييش هكدا احبيبة ماخصكش تقنطي من رحمة الله ماتعرفي يكوون هدا اختبار ليك وربي كيمتحان الصبر ديالك

مروى ضحكات وسط دموعها : هدا ماشي اختبار هدا عقاب ليياا على داكشي لدرت وسكتات كتبكي

نارا : عام امروى وانت معانا وعمرك ما عودتي ليا على قصتك وشنوو وقع لييك حتاا طحتي بين يدين اوس

مروى مسحات دموعها : بغيتي تعرفي قصتي وخا انا غنعاود ليك قبل ما نتلاقا باوس كنت … (يلاه غتكمل هو يصوني تلفون لنارا) جاوبي بعدا

نارا جاوبت : وي صافا لباس عليك … لا لا مدار ليا والوو وخا تعصب حيت صورة كانت فيها صحبتي هو مبغااش تصاورها يتنشرو فسوشل … نو ماشي خاطبيتو مجرد صديقة … يلاه نخليك دبا حتا لمنبعد ونكملو (قطعات)

مروى : معامن كنت كتهدري

نارا : مع واحد صديق ديالي سولني عليك هههه وليتي مشهوورة خاصك تشكريني ملي نشرت تصوريتك مع اوس

مروى بفضول : وخا تعطيني تيلي نشوفها

نارا عطاتو ليها : هاكي احبيبة دخلي لباج فانستا غتلقاي كلشي نشرها عندو

دخلات مروى كتقلب شافت تصويرة جاتها عادي اصلا مكيعرفوهاش سو عادي بقات كتقلب وتبقشش دخلات باج ديالها كتبقشش فيها دخلات لتصاورها جاتها البكية ملي شافت وجها لخسراتو جات عينيها على ميرال كانت مصورة معاها توحشتها دخلات باج ديالها لقات الغرق تاع تصاور لايحهم شوية هوما يتبدلو ملامحها بدات كتقرا وجهاا كيصفار ولات كاملة كترجف وعينيها خارجين من الصدمة طاح تلفون من يديها …

197: دخلات مروى كتقلب شافت تصويرة جاتها عادي اصلا مكيعرفوهاش سو عادي بقات كتقلب وتبقشش دخلات باج ديالها كتبقشش فيها دخلات لتصاورها جاتها البكية ملي شافت وجها لخسراتو جات عينيها على ميرال كانت مصورة معاها توحشتها دخلات باج ديالها لقات الغرق تاع تصاور لايحهم شوية هوما يتبدلو ملامحها بدات كتقرا وجهاا كيصفار ولات كاملة كترجف وعينيها خارجين من الصدمة طاح تلفون من يديها …

نارا : مروى مالك

مروى دموعها نزلو بغزارة بقات ساكتة وكتبكي

نارا تخلعات : هدرييي ا مروى شنوو وقع ليييك

ناضت كتجري ونارا من وراها كتعيط بسميتها باش توقف والوو دخلو لفيلا ومروى كتعيط على اوس

مروى بلغوات : هبط عندي الغدار هبط الكذاااب

نارا وقفت مقابلة معاها : شنوو واقع امروى علااش كتعيطي على اوس

مروى غوتات فوحها معصبة : ماتقووليييش ليياا مروى انا ماسميتييشش مروى سميتيييي أميرة اليوسفي

نارا وسعات عينيها مصدومة : كييفااااش ؟؟؟

مروى مشات المكتب ديالو تقلب ملقااتوش : راني عارفاك واااش كاين خرج عندي الحيوااان

اوس كان فقاعة الرياضة كيتريني مع طالق موسيقى مجهدة مسمعهاااش … طلعات كتقلب عليه فبيتو ملقااتوووش

نارا : غتلقايه فقاعة الرياضة فالجهة الثانية من القصر
خرجات ديك ساعة … غادة فالكلوار وصوت الموسيقى كيتمجججهد بقااات تابعة مصدر صوت حتاا وقفت عند باب كبير مغاير لكاع البيبان لي فالقصر دفعاتو ودخلات كانت القاعة كبيرة فيها مصبوغة بالابيض فيها كاع داكشي لغيحتاج باش يتيريني وجا وسط منها لابسين …

مروى بنبرة حقودة : الحيوااان انت هنا وانا تنقلب علييك

اوس ضار شاف فيها مخنزر مجا فين ينطق حتى كانت واقفة قدامو وكضرب فصدرو بجنون

مروى كتبكي بهيستيييرية : اهئ اهئ انت كييفاااش عطاااتك خاطرك ديير فييااا هكدااا حراااام عليييك انا شنووو درت ليييك

اوس بحدة : نزلييي يديك

مروى كضرب فيه بحال الحمقة وكتغوت : علااااش خبيتييي عليييااا انا باش اذيتك حتى دير فيااا هاد الحالة

اوس جمع ليها يديها بجوج دورهم من مورا ضهرها : انت علااايش كتهدري

مرروى كتنتر منو : ماديرش راسك مفاهم والووو انت عارفني مزيااان علااايش كنهدر

اوس عقد حواجبو ونطق بعصبية : مروى متحااوليييش تختابري صبري هدري بلا الغاز

مروى تنترات منو موجهة صبعها فوجهو : انا مااسميييتييش مروى سميتيي أميرة (بدات كتبكي) اهئ اهئ انت علاااش كدبتي علييااا كنت عارف ان عائلتي كيصحاب ليهم ميتة علاااش ماقلتيييهااش لييااا كييفاااش طوعاتك نفسك تخبي علييياا (تجنات) دوي الحيوااان

اوس بقا غا كيشوف ماعندو مايقول حتى كتجمع معاه بتسرفيقة هناا صعر شدها من شعرها : بان ليا فهاد 4 شهور رخيت ليك بزاف حتى طلعتييي لي فوق كر…** توحشتييي العصاا

مروى دفعاااتو من صدرو بجنون : عام وانت معيشني فكذبة عااام لي سلبتيي من حيااتييي عام وانت معيشني فالعذااب اهئ اهئ شنووو درت انا فهااد دنيا حتى نتعاقب
اوس برودة : تهدني وخليني نشرح لييك

مروى خرجات فيه عينيها : شنووو غتشرحي لييياااا هااا انت علاااش كذبتيي عليياا ملي قلت ليك تاصل بعائلتي انت شنوو درتي قلتي ليياا لوكان امري كيهمهم كون بحثوو عليييااا فالوقت لي هوما كانو كيبكيو على جثة ماشي ديااليي انا كنت كنصارع الموت (خانوها دموعها)
دبا وليت فعين عائلتي ميتة وكنقوول علااش هاد المدة كلها مكلفووش راسهم حتا يقلبوو علييااا

#يتب__ع …
198: اوس : كون مابنتيييش فحيااااتييي مكاانشش غيوقع معك هكدااا

مروى : بسخرية : علاااش شكوون لبان فحياة لاخر انا ولاانت كون رجع بيا الوقت لور كنت نفضل نموووت
محرووقة على انني نعيش معك تحت سقف واحد

اوس بقاا كيشووف فييهاا : حتا لهاد الدرجة امروى

مروى بلغوات : قلت ليييك سميتيييي أميرة ماااشي مروى

اوس : أميرة ماتت ودبا مروى هي لكاينة بغيتي ولا كرهتيي هادي هي سميتك

مروى ضحكات بسخرية : مروى مروى مروى كرهت هاد سمية فجونتك ماابقييتش كنحمل حتا نسمعها

اوس : خاصك تكوني فرحانة وانت عايشة تحت سقف واحد مع اوس السليماني الآلاف يتمنااو شوووفة منييي وملقوهاااش

مروى بنبرة حقودة : انت اكبر حيواااان شفتووو
فحيااتييي كنكررهكككك (بلغوات) كنكرررهكككك المجرررم بسبابك ضاع عام من حيااتييي الله ياخد فييك الحق اهئ اهئ (طاحت عند رجليه كتبكي منهارة بقات شحال وهي ساهية قدامها) شنووو درت حتى نتعاقب فحيااااتييي انا فاااش غلطت حتى يوقع ليياا هكدااا الحاجة الوحيدة لدرت انني بغييت الشخص الغاط وبسبابو وصلت لهاد الحالة لي انا فييهااا الشخص لعطييتووو قلبي حاول يغتاصبنييي على قبل الفلوووس

اوس كيمسع ليها ومصدوووم من كلامها

مروى باقا ساهية فالنفس النقطة : اه بغاا يغتاصبني على قبل الفلوووس (ضحكات) خيرني مابين شرفي ولا الفلوووس كان طامع فييااا وانا بحال لهبيلة تابعاه عند بالي كيبغيني ساعة صدق باغي غراصو فييااا

اوس عينيه ولااو جمرة نطق بصوتو لحرش : علااش مشيتي عندو ديك الليلة

مروى هزات راسها فيه : بابا كان باغي يزوجني بزز مني من راجل ماكنبغيييهش هربت من الدار ومشيت عند قصي كيصحابلياا غيكون راجل ا يوقف معايا ساعة هو كان باغيي غا مصلاااحتو

اوس تنهد : دباا كلشي فات نساي علييك الماضي

مروى : مغنساااش عرفتي علاااش كل مرة كنشووف فيها وجهي كنتفكرو اهئ اهئ الله ياخد الحق فلي كان سباب

اوس زير على قبضة يدو : نووضي تكعدييي

مروى جمعات الوقفة وناضت : عندي ليك جوج اختيارات يا اما غترجعني لعند عائلتي ولا (جبدات السلاح من مور ضهرها) غترحم على روحك

اوس شافها هازة السلاح ديالو عرف غتكون هزاتو من المكتب : نزلي السلاح من يديك غتأذي راسك

مروى بتحدي : مغنزلوووش حتى طلقنيي نمشي فحالي من هنااا

اوس بجدية : مستحييل نسمحك ليك تعتبي داك الباب بلاصتك حدايا انا بوحدي لعندي حق فييك

مروى موجهة ليه سلاح : بلاصتي حدا عائلتي نفضل نموووت ولا نعيييش مع حيوااان فحالك

اوس ركبات فيه الصعر : مروى سلاح ماشي لعبة نزليه راك غتأذي راسك

مروى مركزة على الهدف اصلا ديجا تعلمات تستخدمو فهد هو لعلمهاا : اتخلينيي نمشييي

اوس : لاااا

مروى بدون تردد تيرات فيه جابتها ليه فكتفو تسمعااات طااااااق القصر كامل تهز ملي تسمع صوت الرصاص لي كارد دخلو كيجريو نارا ودادا مليكة كانو واقفين غير تما كيتصنطو عليهم ملي شافوها تيرات فيه دخلو عليهم لي كارد وجهو سلاحهم لمروى حتى عطاهم اوس إشارة عاد نزلو السلاح

اوس شاف فكتفو كينزف : هاد رصاصة كان عليك تجبيها ليا هنا (شار لقلبو) ماشي فكتفكي (بسخرية) مزال خاصك تمرني مزيان باش تعرفي كيفاش تصيبي الهدف ديالك

مروى هدرات بصوت مقهووور : خليينييي نمشيي فحاليي عفاااك اهئ اهئ شنوو غتستافد لبقيتي حابسني عندك

اوس : غنستافد بزاااف

مروى غوتات. : علاااش كدير معايا هكدااا

اوس : بغيتي تعرفي علاااش وخا اجي معايا نوريك علاااش …جرها من دراعها خارج بيها مامسوقش لكتفو لكينزف نارا وداد مليكة بقاااو واقفين كيشوفو فبعضياتهم مصدومين من داكشي لسمعووه ..

199: دخلها المكتب ديالو مشااا قاصد المجر فتحو ولااح علييهاا التصاور

اوس بنبرة حادة : هااا علاااش حابسك شووفيي تصاور

تحدرات مروى هزات تصاور كتشوف فيهم وكتوسع عينيها كانو تصورها ملي كانت هي وقصي فخرجة وتصاورها وهي بوحدها وحدة جمعها باياد شي 50 تصويرة ديالها

مروى هزات عينيها فيه : شنووو كيديرو تصاوري عندك كنت كتراقبنييي

اوس بلغوات : كنت مراقبك حيت كنت عارف داك زاا$مل باغي مصلااحتو فيييك كل مرة كنت كتخرجي فيها معاه رجالي كيكونو مراقبينك كنت خايف علييك لا يأذيك واااش عرفتي قصي شكون هو ولا لا

مروى حركت راسها بمعنى لا

اوس : قصي كان خدام مع المافييااا وكان باغي يورطك معاه كون كان داك المفيووزي (مبغااش يقوليها انا يعني اوس) عرف علاقتك بقصي كوني على يقين ماكانش غادي يرحمك غياخدك رهينة ليه حتااا يدفع قصي الدين لي عليه وشوف اشوف وااش يطلقوك حية

مروى كتسمع ومصدوومة ماكنتش عارفة قصي خدام مع المافيا

اوس : كون ماكنتييش مهمة بالنسبة لييااا ماكنتششش غندير عليك المراقبة ولا نحتافظ بالصور ديالك

مروى عاد فهمات قصدو ضحكات فخاطرها : كون كنت بصح مهمة كيف ما قلتي ماكنتييش اتحبسنيي عندك وتحرمنيي من شوفة والدياا

اوس غمض عينو من الحر لنايض فكتفو مروى شافتو سكت وخرجت من المكتب مرفوعة حتا تصاطحت بنارا

مروى برودة : اوس مضروب فكتفو عيطي لدكتورة وكملات على طريقها …

#عند_زياد
كان خارج من الشركة يلاه غيركب فطوموبيل وقفاتو

رانيا : زياد خاصناا نهدرو

زياد سد الباب تاع اللوطو و ضار عندها : شنووو بغيتيي

رانيا : حتى لأمتى هنبقااو هكااا

زياد كيتنهد : قلت ليك صبري عليياا ماما ماشي ساهل باش نقنعهاا بعلاقتنا عطيني شوية دالوقت بين ما قاديت اموري معاها

نارا : هادشي بزاف عرفتي شحال و انا صابرة

زياد شد وجها بين يديه : عارف ارانيا وحتى دبا زيدي صبري ماتقدريش تصبري على قبلي هممم

رانيا حدرات راسها : خايفة يجي شي نهار وتسمح فيا

زياد حمر فيها : هي انا شماااتة

رانيا بلعات ريقها : لا ماقصدتش هادشي

زياد : كنواعدك ارانيا عمري ما نفرط فييك هادي ديريها فبالك

رانيا : كنتييق فيك احيااتييي و هادشي لي مصبرني حبك هو لمقويني وخا نعرف نبقاا صابرة حتاا لاخير نهار فحياتي مهم هو نكون فجنبك

زياد : هادشي علاااش كتهبلييني لدينمك

رانيا عنقاتو : كنبغيك بزاف

زياد : وحتى انا احبيبة ..

فالليييل🌑
خدا الأذن ودخل على فهد المكتب ديالو لقاه خاشي راسو فالوراق خدام على بغوجي جديد

فهد هز عينو فيه : اياد جلس

اياد : عمي بغيت ناخد رأيك فواحد الموضوع

فهد : مرحبا ولدي شنوو كاين

اياد : ليال بغات تسافر معايا لباريس

فهد : ولكن اولدي حنا غاديين على قبل الحفل

اياد : قلتها لييهاا ولكن اسرات عليا باااش تمشييي

فهد : اوكي نديوها معانا اصلا مغنطولوووش بزاف 2 جوغ ونرجعو

اياد حرك راسو بمعنى ااه : شكوون لي غيكون حاضر

فهد : غيكونو فيه رجال الاعمال معروفين

اياد جات فبالو ومعرفش علاش : مزيان

فهد : هدرتي مع نايف فالموضوع لقلت ليك عليه

اياد : دويت معاه مي مبغااش يحضر

فهد : داك الولد غادي غا بالعكس وخا يقول لا غتلقاه هو لول حاضر

اياد : نتمناااو حضورو مهم بالنسبة لينا

فهد : حتا انا داكشي لكنتمناا ..

200: #عند_مروى
هبطات لتحت لقات نارا جالسة كتهدر فتيلي مشات جلسات حداها

نارا : مهم واحد شوية ونكملو الهدرة يلاه باي باي (قطعات)

مروى : سمحليييا الى صدعتك

نارا : هانية حبيبة

مروى : كيف بقااا

نارا : كتقصدي اوس صافا رصاصة جات فكتفو ماشي شي حاجة خطيرة

مروى حركت راسهاا بااه : نارا بغيتك فشي حاجة ضرورية

نارا : طلبي احبيبة شنوو بغيتي

مروى : بغيتك تعاونيني نهرب من هناا

نارا سرطات ريقها : بغيتي اوس يقتلنييي

مروى شدات فيديها : كنترجاااك انارا انت هي الامل الوحيد لبقاا عندي عاونيني الله يخليك

نارا تنهدات : وخا ولكن حتى تعاودي ليا بالضبط شنووو وقع لييك

مروى : اوكي ، اولا انا ماسميتيش مروى سميتي أميرة اليوسفي (نارا فتحات فمها وهي تسدو ليها) ههه متصدميش هادي غير البداية قبل مانهرب من دارنا تناقشت مع بابا جبرني نتزوج بولد عمي و انا ماكنتش كنبغيه منكرش انني كنت معجبة بشخصيتو وعزيز عليا بزاف مي انا ماكنت كنحس بوالوو من جيهتو ملي رفضت الزواج بابا بزو عليا وانا نهرب من الدار كنت كنعرف واحد الشخص لبغيتو من قبلي (ضحكات بسخرية) مي مصدقش راجل كان باغي حاجتو فيا مشيت عندو على اساس يساعدني ساعة بغا يغتاصبني (تنفسات بعمق) بقيت كنبكي وكنغوت طلبتو ورغبتو ومحنش فيا ضطريت انني نضربو ملي فقد الوعي خرجت من البيت فاش بغيت نهرب (غرغرو عينيها) شعلاات العافية فدار كاملة فواحد اللحظة فقدت الوعي ماعقلتش شنو وقع ليا حتا حليت عيني فالكلينيك تما عرفت ان وجهي تشوه درت عملية تجميل وليت كيف ما كتشوفيني دبا ملاميحي كلهم تبدلو لدرجة اياد شافني فأمريكا ملي كنت مع اوس ومتعرفش عليياا بغيتي تعرفي وجهي الحقيقي

نارا كتشوف مصدومة حركات راسها باه خدات مروى من عندها تلفون دخلات انستا بدات كتوريها فتصورها لقدام ونارا موسعة عينيها

مروى : بلاما تصدمي هادي غير انا ودبا انا عاودت ليك واش غتساعديني ولا لا

نارا باقا تحت تأثير الصدمة : وااااش هادي انت وهاد تيتيز لمصور معاك شكووون هو

مروى تنهدات : هدا هو اياد ولد عمي

نارا كتصفر : ضيعتيييه ابنتي انت كيفاااش قدرتي تزكليه انا فبلاصتك كنت نخطفو و نهرب بيه

مروى ضحكات : ههههه عرفتي شنو ديري نهربو بجوج وانا نزوجك بيه صاافييي

نارا خرجات عينيها : بغيتيني نمشي معاك

مروى : ااه والله هادي غتكون احسن حاجة ديريها خلينا نمشيو بحوح من هنااا نديك معايا لكازا تما فين عايشة غتكوني فأمان معانا

نارا مخلوعة : والله حتى يقتلني اوس مزال ماكتعرفيهش مزيان الى مشا حتى ناض مغيرحمنااش لا انا لا انت

مروى كتشجع فيها : متخاافيييش الى هربنا ودخلنا المغرب تما غنكونو مامنين كنواعدك ما حدك غتكوني معايا عمر شي حاجة غتوقع ليك بالعكس عائلتي غتحميك شنو قلتي

نارا كتفكر ومترددة : مااعرفتش والله

مروى : ها نتي فكري وردي عليااا عفاك انارا فكري مزيان فالموضوع الى مشيتي معايا عمري ما نفرط فيك

نارا : ودادا مليكة شنو غنديرو معاها

مروى : غادي تفهم الموضوع واااش عاجباكم الحالة لي انا فيها دبا وااش مابقيتش فيكم مخطووفة وجهي لخسرتو هادشي كامل جاك عادي بلا لعصا لكناكل من عند داك المجررم

نارا شبكت يديها مع يد مروى : نساي لفات دبا انا معاك غنهربو بحوح من هنا مغنخليييكش بوحدك

مروى طارت عليها بتعنيقة : شكرااا بزااف احبيبة

سمعو تحنين ضارو من وراهم لقاو اوس واقف لون وجهم تخطف عند بالهم سمعهم

نارا : اوس هدا انت

اوس عينو على مروى : نوضي تهزي خاصنا نهدرو

مروى غمزات لنارا باش تبقا مهدنة : وخا انا جاية خلاتو تا مشا المكتب عاد ناضت تبعاتو

201: اوس عينو على مروى : نوضي تهزي خاصنا نهدرو

مروى غمزات لنارا باش تبقا مهدنة : وخا انا جاية خلاتو تا مشا المكتب عاد ناضت تبعاتو … دخلات لبيرو وسدات الباب

اوس : جلسي
مروى : مرتاحة هكداا شاافتو حمر فيها وهي تجلس
اوس بتاسم : كتكوني زوينة ملي كتسمعي الهدرة
مروى : شنوو بغيتيي

اوس هز ستيلو كيلعب بيه : فراسك شوهة لدارت ليا نارا وتصويرة لي لاحت فانستغرام تنشرات فالعالم كامل

مروى بدون اهتمام : فراسيي مالها

اوس : قريب نحضر لواحد الحفل وبغيتك تكوني معياا
مروى : منيييتك

اوس : ااه والاهم من هادشي هو خاصنا نديرو تمثيلة قدام الصحافة والحضور لغيكون تما

مروى : كيفااش ؟؟؟

اوس : خاصك تمثلي دور الخطيبة ديالي

مروى خرجات فيه عينيها : لا واااش منيتك

اوس برودة : وي

مروى : مستحييل

اوس كرز على سنانو : قلت غا تمثيلية ماشي بصح

مروى : افففف واش هادشي ضروري زعما

اوس : وي وجدي راسك الصحافة غيكونو فالحفل ممكن فأي اللحظة يسولوك مابغييت تا غلاط امروى انا كنحذرك اي غلط درتيه يكلفك حياتك
مروى : صافيي وخا باقا شي حاجة خرى

اوس : احم كاينة حاجة خرى من دبا تكون فبالك توقعي اي حاجة ممكن توقع
مروى علات حاجبها : بحلاااااش
اوس : مهم انت خليك مهدنة وياك تبيني شي حاجة قدام الحضور ها ودني منك
مروى : عندي واحد الشرط
اوس : شنوو هو
مروى : نارا بغيتها تكون حاضرة معانا
اوس خنزر فيها : لا
مروى ربعات يديها : دونك حتى انا مغنمشيش

اوس تعصب : صااافي صافيي حتا انت غي على سبة
شافها كدور فعينيها عرفها واش باغا تقول شي حاجة

اوس : ملي كدوري عليا فدوك العينين كنعرفك باغا تقولي شي حاجة غير هدري

مروى : احم غدا بغيت نخرج المول ناخد شي حاجة باش نحضر معك الحفل

اوس : وخا خرجي ودي معاك نارا ولكن لي كارد غيمشيو معاكم

مروى : اوكي

جمعات الوقفة وخرجات وهي تلاقا بنارا عند الباب جراتها معاها وطلعو لبيتها لفوق مروى بقات غادة جاية تالفة ومن وجها مخلوعة

رانيا : يكما اوس سمعناا ملي كنا كنهدرو

مروى : لا لا ماسمع والووو

رانيا : ومالك كترعدي ومخلوعة

مروى يديها كيفيفريو بوحدهم : اوس طلب مني نحضر معاه الحفل ونمثل بلي مخطوبين

رانيا تصدمت : ايه وشنوو درتي وافقتي

مروى رجعات شعرها من ورا دونيها : وافقت وماعرفتش علااش عرفتي عندي احساس ان اياد غيكون حاضر

رانيا شدتها من يديها وجلسو فوق الناموسية : مروى شوفي فييااا

مروى هزات عينيها فيها حابسة البكية
رانيا : كتبغييه
مروى حركات راسها بالنفي : ماكنبغيييهش
رانيا طلعت حاجبها : علااش صوتك مخنوق وحابسة البكية متأكدة مكتحسي بوالوو من جيهتو
مروى غرغرو عينيها هدراات بصوت مقهور : ماكنبغيييهش انارا علااش مبغياش تفهمي
نارا عنقتها : سمحلييااا ماابقييتش انجبد معاك هاد الموضوع بغوميس

مروى بعدات عليها كتمسح دموعها : سيري تنعسي غدا غنفيقو بكري خاصنا نخرجو المول نتقداو لي خاصنا
نارا باستغراب : علااش اوس بغاني نحضر معكم

مروى حركات راسها باه
نارا : العجب
مروى : تلاحي انا غنعس
نارا : اوكي حبيبة تصبحي على

مروى تكات فبلاصتها : وانت من اهلو

202: يوم_غد_صباحا.
هابطة فالدروج بشوية ولكريشة خارجة مع الكسيوة الحمرا لي لابسة وصندالة بلاا فالكحل جات كيوت سلمات على ينيس وجلست حداه

لامار كتحلون عليه : بابي حبيبي بغيت نهدر معاك

ينيس جابت ليه الضحكة عارفها ملي كتهدر هكدا الا وباغا تقول شي حاجة : شنوو بغات حبيبت باباها

لامار : بغيت نمشي معاك لباريس وسكتات حادرة راسها كتسنا ردة الفعل ديالوو

ينيس : لا بنتي خليك هنا ماعندك فين تمشي وكرشك قدامك عطي لراسك الراحة ياك سمعتي طبيبة شنو قالت

لامار ميلات شفايفها : من شحال هادي مابقيت سافرت ودبا ملي طلبتك مابغيتيش تديني معاك سكتات كتنخصص وتبوحط عليه

ينيس تنهد : فهميني الامار راني خايف عليك وعلى لبيبي

لامار شافت فيه بدوك لعوينات لامعين : عفاك ابابا دير ليا خاطري وديني معاك على الاقل نبدل غي الجو شوية

ينيس : ماكتخلي ليياا مانقول كتجيبي ليا تمام علماتك ماماك تبوحيط

لامار كتفرنس : شوية وصافيي ههه

ينيس بابتسامة : وخا الالة ماتكوني ليا غي على خاطرك وجدي راسك من هنا يوماين غنسافرو

لامار طارت عليه بتعنيقة : اخليك ليا بابا

ينيس كيمسح على شعرها : حتى انت ابنتي

نمشيو لعند مروى واقفة قدام البلاكار كتختار شنو تلبس بقات حايرة مع راسها لباس لعندها كولو مقزب ومعري بقات كتقلب حتى لقات كسوة هي بوحدها لعندها مستورة لبستهاا كانت طويلة واسعة سميطات فالبيض موردة جاتها زوينة جمعات شعرها بطريقة عشوائية وخرجات تلاقات بنارا خارجة من بيتها كانت لابسة كولون كحل وميني بوط فالكحل وسبرديلة بيضة وشعرها مطلوق على راحتوو هبطو التحت … تلاقاو باوس فالدروج طلع فيهم وهبط مد البطاقة لمروى

اوس : هاكي هادي خوودو منها لخاصكم

مروى شدتها من عندو : شكرا

اوس : عادي (شاف فرانيا هو يعقدهم) شهاد اللباس خارجة بيه

رانيا : هادي غير نارا اولد خالتي ماشي مروى لتحكم فيها
و بداو كيضحو اوس طلع ليه زعف مرضاش ضرب فيهم وزاد …

مروى : هههه غزيتي فييه

نارا : زيدي زيدي قبل ما ينزل لينا ويصدق محرمها علييينا

خرجو البنات لقااو شيفور موجد ليهم اللوطو ركبو اللور هو يديماري ومن موراهم طوموبيل خاصة بلي كارد كور ..

#فالمغرب
نزلات من طوموبيل بكامل اناقتها … دخلات الشركة سولات على اياد علموها انه كاين فاجتماع تاجهت لبيرو ديالو وجلست كتسناه بين ما سالا .. لمحت تصويرة فوق من المكتب ديالو هزاتها تشوف ديالمن حتى تبدلو ملامحها
كانت أميرة واياد مصورين مع بعضياتهم

ليال بنبرة حقودة : غير صبري قريب نسيه فييك اياد ولاا دياليي وانت وليتي جزء من ماضيه .. حطات صورة فمكانها جبدات تلفونها كتصور حتى دخل اياد شافها كحل بالعما جلس فمكانو و بروودة نطق

اياد : امتاا وصلتيي

ليال : عاد دبا دخلت قالو ليا عندك اجتماع كداز

اياد كيقاد فالملفات : مزيان عرضنا لي بغوجي كلشي عجباتو الفكرة

ليال : اااه احم اياد شنوو قال عمك وااش هدرتي معاه

اياد مكيشوقش فيها : دويت معاه وراه موافق

ليال فرحات : كنت عارفاه ايوافق

اياد هز عينو فيها : ثايقة فراااسك

ليال وسعات عينيها : شنووو

اياد تنهد : والووو

ليال وقفات : خاصني نمشي تلفون بيناتنا

اياد حرك راسو بمعنى ااه بقااات كتشوف فيه مطولة معجبهاش الحال من برودة التعامل ديالو معاها عمرو حسسها انه مهتم بيها ولا عتارف ليها انه كيبغيها فين ما كتحاول تسولو كيبدل الموضوع متهرب من الجواب .. خرجات رادخلة الباب من موراها سد الملف بعصبية وناض البالكون

203: نرجعو عند دوك الحمقات مروى ونارا ملي وصلو المول وهوما كيدورو مخلاو حتى بوتيك مادخلو ليه ولي شافهم كيستقبلهم بكل لباقة خصوصا مروى من بعد ما شافوا تصوريتها مع اوس ولااو ضاربين ليها الف حساب ..
نارا واقفة قدام واحد البوتيك جات عينيها على كسوة فالحمر ملبسينها لمنكان بقات فاتحة فمها

نارا : مروى اجي تشووفي

مروى مشات عندها : شنوو

نارا نعتات ليها الكسوة : خطيييرة بجججهد عرفتي كيفاش غتجيك اشبان ليك دخلي قيسيها

مروى : منيتك انارا بغيتي اوس يشرگها فوق راسي

نارا شدات بيديها ودخلتها البوتيك هدرات مع وحدة من الموظفين بالفرنسية : عفااك ممكن تعطيني هاد الكسوة الحمرا

… : مرحبا انسة تفضلو بعدا رتاحو تشربو شي حاجة

نارا : لا شكرا

جلسو البنات بين ما ديك الموظفة مشات كتجري عند وحدة من صحباتها

.الموظفة 1 : عرفتي شكون جا عدنا

الموظفة 2: شكون

الموظفة 1 : ديك البنت لكانت مصورة مع مسيو اوس عرفتي كدايرا واعرة خرجي راه جات هي وصحبتها عطيوهم اش خاصهم وانا انقاد ليهم شي حاجة يشربوها

خرجات ديك الموظفة كتعوج مشات نيشان عند مروى لا سلام لا كلام دخلات ايها نيشان : ممكن ناخد صورة معاك

مروى مجات فين تقبل الصدمة حتى كانت هديك هازة تلفون فيديها وشادة سيلفي بتاسمت وهي تسمع تشيك

الموظفة : شكرا بزاف هادي انحتافظ بيها عندي

نارا بهمس : شكووون بحالك وليتي مشهوورة

مروى ضربتها بمرفقها : ممكن تعطيني ديك الكسوة نقيسها

الموظفة : اوكي

جبدات ليها نفس الكسوة لشافت نارا دخلات مروى بلاصة تجريب الملابس لبستهاا وخرجات عندهم نارا بقات حالة فمها فيها اما دوك الموظفات بقا غير كيبلقو فيها بعينيهم مصدمومين كاع لي كليون لتما ضارو كيشوفو فيها

مروى توترات : جاتني خايبة ياك

نارا : لا لا هادشي بزاف عليياا قلبي صغير لا يتحمل انا لبنت تزعطت

مروى : وهدري الزبل راك وترتيني

جابو ليها المرايا وقفوها قدامها بقات كتشوف فراسها الكسوة جاتها خطيييرة مع فرمتها زادت فهاد الاشهر لدازو المؤخرة زادت برزات والصدر واقف وليهونش خارجين

مروى هدرات بالفرنسية : شنوو بان ليك انارا

نارا : واعرة حسن من الكحلة لكنت قيستي فالاول

مروى كتشوف فشرعها : خاصني نبدا لاكولوغ تاع شعري مبقااش عاجبني

نارا : اوكي خودي الكسوة والباقي حالو ساهل

دخلات مروى حيدات الكسوة ولبستها حوايج لجات بيهم دفعو الحساب وخرجو دازو المحل المجوهرات خداو منو شي تويشيات ومشااو …

نمشيو عند روان خارجة من المقبرة من بعد مازارت قبر بنتها جات طالعة فاللوطو وهي توقف ملي سمعت الهدرة من موراها

… : مزال كتجي تشوفيها

روان ضارت مصدومة كانت نفس المرا لهدرات معاها ملي جات تشوف قبر أميرة : هادي انت شنو بغيتي

… : جيت نبشرك هديك لمحروقة عليها مبقا ليك والوو وتشوفيها

روان مخلوعة : سيري فحالك الله يخليك

… : متخاافييش انا مبغياش نأذيك بغيت غير نقوليك انك قريب غا تشوفيها

روان شدتها البكية : اهئ اهئ انت شنوو كتخربقي عليياا بنتي صافي مااتت وعمري مزال غنشوفها

… بقات كتشوف فيها عاد نطقات : روح جديدة غتزاد وقريب غتودعو شخص عزيز على قلبك مشات وخلات روان فحالة صدمة

204: عند_جاد
سايق طوموبيل مركز مع الطريق حتى كيلمح رانيا تابعاه بطوموبيلتها فراناا بججججهد جنب طريق نزل صاعر مشا قاصدها فتح الباب هو يشنق علييهاا

جاد : شنووو بغييتي عندي ياك قلت ليك علاقتنا سلااات

رانيا دفعاتو : عند بالك دخول الحمام بحال خروجو سمع مزيان شنوو غنقوليك انا مستحيل نخرج من هاد العلاقة خاسرة يا اما اتهدر مع ديك مرااتك وتقنعها بااش توافق على زواجي من زياد والا انتصرف انا بطريقتي

جاد شدها من فكها ولسق ضهرها مع طوموبيل : هاد المرة انت لغتسمعيني شنوو غنقول اتنساي علييك زياد وغتخوي المغرب فمرة خودي لخاصك وسيري من هنااا مابقيتش باغي نشوفك كدوري قدامي

رانيا : هدا هو النهار لعمرك ما غتحلم بيه

جاد ضرب ليها راسها مع اللوطو : رانيا متخلينيش نتصرف معاك شي تصرف لي ما غادييش يعحبك ديري داكشي لقلت ليك واي حاجة خصاتك انا نعطيها ليك

رانيا دفعاتو من صدرو : مابغيت منك والووو لا انت ولا عائلتك بغيت زياد يتزوج بييااا كتسمع

جاد غوت فوجها : عطي لولدي تيييقااار بعدي من طريقو ارانيا متخلنيييش نوريك وجهي الخايب

رانيا : ماشي رانيا لكتستسلم بسهووولة عقل على هاد الهدرة لغنقوليك مزيان مزال ايجي واحد الوقت لي انت برجليك غتجي تقلب عليييااا وانا غنفكرك دبا تشووف طلعات فطوموبيل ديمارات مكسيرية …

#باريس
دخلو القصر وهازين لي ساشي فيديهم حطو داكشي فوق لاطابل د صالة مونجي وجلسو يرتاحو

مروى : اففففف عيييت

نارا : حتى انا مقالش ليك اوس امتا غيكون هاد الحفل

مروى : فراسك ماسولتو كاع مي قاليا قريب كنضن انه فهاد ليمات

نارا : تصوري معايا يكون اياد حاضر

مروى خسرات سيفتها : واش ضروري كل ساعة تفكريني فيه

نارا تقادت فالجلسة : مروى بلاما تبقاي تنكري زعما ماتكونيش طايحة فيه ومارضياش تكوليها

مروى : لا انت تسطيتي مافييهاااش كون كنت فنظرك كنبغيه غنرفض زواج منو ونهرب من دارنا

نارا : نسيت ماقلت لييك

مروى : شنووو

نارا : البارح فالليل هدرت مع واحد الصديق قديم كنت كنعرفو شحال هادي سولتو واش كاين فباريس قاليا حاليا ف اسبانيا ومن هنا شهر غيجي لباريس وطلبت منو يعاونا نهربو

مروى : اويلي على شهر بغيتيني نحماق انارا

رانيا : شهر راه والوو امروى غمضي عينيك هاهو فات راكي عام وانت صابرة مالك مقدراش تزيدي تصبري شوية

مروى : شوفي شي واحد اخر يعاونا

نارا : هادا هو الشخص الوحيد لكنتيق فيه وعارفاه ما غيقدرش يخوي بينا

مروى ساطت : اوكي صافييي

نارا : اجي بعدا واش عندك باسبور

مروى : ااه عندي ولكن اوس مخبيه ليياا

نارا : ماشي مشكيل انا نقول السيد يقاد ليك واحد ويبدل ليك كاع السمية مزيانة؟!

مروى : وي حسن نيت …

#عند_لامار
وصلات وقيتهاا تاع الخروج ناضت من المكتب ديالها وخرجات تاجهت لعند سكريتيرة علمتها باش تأجل ليها المواعيد لعندها بينما رجعات من باريس … هبطات لاكاب تاع طوموبيلات هو يبان ليها ايوب واقف مسند على طوموبيلتو لابس شوميز مخطة بالبيض والزرق وسروال دجين وسبرديلة بيضة شاف لامار هو يمشي عندها

ايوب : سلام

لامار برودة : لباس عليك

ايوب : الحمد لله انت كيف بقيتي

لامار : هانتا كتشوف حسن من قبل

ايوب : جيت نشكرك صراحة لفيلا طلعت حسن ما كنت كنتصور

لامار : ماعندك لاااش تشكرني انا درت غير خدمتي

ايوب مد ليها يدو : فرصة سعيدة انني تعرفت على بنت فهاد الجمال ديالك ومن الفوق الذكية

لامار بقات كتشوف فيديه لمدها ليها حشمات تخليه بلاكة وهي تمدلو يدها : مرحبا بيك فأي وقت باب الشركة مفتوح فوجهك توادعت معاه وهي ديماري نيشان لفيلا

205: داز الوقت …
جالسة فوق الكورسي و المايكاب ارتيست كيقاد ليها وجها وحدة مكلفة بشعرها دخلات نارا لابسة كسوة فالازرق طويلة لاسقة عليها معرية من الضهر والصدر شعرها دارت ليه بوكلي ومكياج ليلي ثقيل برز ملامحها اكثر جات زوينة

نارا : حبيبة مزال ماكملتي

مروى : مبقاش بزاف

كملو ليها ميكاب وشعرها لي بدلات ليه لاكولوغ ولا فالاشقر فتح ليها لون بشرتها اكثر جا معاها ناضت لدريسينغ لبسات الكسوة الحمرا لخدات دارت معاها لي اكسيسوار سنسلة فالعنق مذهبة مع براسلي وساعة يدوية … خرجات عندهم نارا بقات حالة فمها فيها اما هادوك لقادو ليها بقاو غير كيرمشو .. تفتح الباب تم داخل اوس غير شافها بقاا مشوكي فبلاصتو

نارا مرداتش البال اوس لموراها : اليوم طايح كثر من نايض

اوس حنحن : الى واجدين خلينا نمشيو

خرجو البنات اوس قدامهم هوما من موراه ركبات مروى حداه ونارا اللور هو يديماري الاوطيل …

فرانا قدام الاوطيل نزلات ليال واياد ومن وراه اللوطو ديال فهد وينيس ومعاه لامار هبطات بمساعدة باباها شدات فيدو متمسكة بيها بحالة خيفاه يهرب … تقدموا البساط الاحمر كان الاوطيل كولو مزين بالاضواء مع كانت 9 دليل والحال ظلام كان كيتلبس بالاضواء فالوان مختالفة والارض كلها رخام مزين ومصرووع بالكامل ..
كان واحد فالاستقال هو لي وجهم القاعة فين منظمين الحفل

لامار همسات لينيس : هادشي عندهم مصرووع كون غير جبنا سيليا معانا

ينيس بنفس الهمس : بغيتيها تحرمها عليا وانا باغي نخضر عويناتي

لامار ضرباتو لكتفو : وانا شنوو كندير

ينيس عنقها من جنب : نموووت انا على بنتيي انت هي الكل في الكل

دخلو القاعة لحفل تحت انظار الكل .. كانت دنيا مخلطة تقريبا كلهم اجانب نساء ورجال الأعمال من مختلف الدول

سايق ومرة مرة يرمي عينو الساعة اليدوية حتى وقف قدام الاوطيل .. مروى شاف من الزاج دهشرات ملي شافت داك الكم الهائل دالصحافة ..

اوس : شدي فيا

مروى شافت لدراعو : ضروري من هادشي زعما

خنزر فيها شدات فيه كتنفخ وتمتم بوحدها جاو داخلين القاعة وهي توقف ليه عند الباب

مروى : فيا طواليط زعما بغيت نمشي الحمام

اوس ركبات فيه الصعر : سيري ودي معاك نارا وياك ا تعطلووو

جرات نارا معاها ومشاااو اما هو تقدم بخطوات متوازنة جات عينو على اياد رسم ابتسامة مكر قرب لناحيتو حتى كيحس بيد جراتو ضار من وراه تصدم

اوس : ليال انت هنا

ليال سلمات عليه بلا بيز : كداير صافا

سمعها اياد كتهدر مع شي واحد ضار من وراه غير شافو هو يخنزر فيه محملش يشووفو ضار عطاهم بالضهر مكمل حديثو .. وقفات ليال حداه خشاات يديها وسط من دراعو بقاو كيتبادلو اطراف الحديث واوس كل مرة يتلف من وراه ومروى مبانش ليها الاثار …

هز اوس كاس مشروب بقاا واقف على نار كيتسناا فيها تبان حتى شاف كولشي مفيكسيين عينيهم لجيهت الباب ضار من موراه شافها وهي ترسم ابتسامة على وجهو قرب لناحيتها شد فيدها وتاجهو الطبلة الخاصة بيهم كانو فيها رجال اعمال معروفين فالعالم ليال كانت واقفة معاهم جات عينيها على مروى بقات مبهورة فيها

ليال : اوووه ماهذا الجمال اوس شكوون هي هاد البنت لمعاك

اوس: شد فيديها وقبلها بلطف كيهدر والابتسامة مرسومة على وجهو) هادي اميرتي وحياتي وحبي وعمري وزووجتي المستقبلية

اياد وفهد كانو عاطيين بالضهر بمجرد مسمعو هدرتوو ضارو بسرعة مروى شافتهم تصدمات قلبها ولا كيضرب بسرعة مامصدقاش ان باها واقف قدامها اياد شافها تصعق حيت كانت نفس البنت لشافها الليلة ديال العشاء ملي كان فأمريكا

فهد: مد ليها يدو) مشرفين ابنتي

مروى بتاسمت بدون شعور بغات تمد ليه يدها جابتها دوخة وهي طيح مغمى عليها

206: مروى بتاسمت بدون شعور بغات تمد ليه يدها جابتها دوخة وهي طيح مغمى عليها…نارا كانت يلاه داخلة بانت مروى طايحة سخفانة مشات كتجري عندها

نارا خايفة و مخلوعة : شنوو واقع مالها

اوس هزها بين يديه حطها فوق الفوتوي كلشي تلفت لجيهتهم كيشوفو فيهوم ويوشوشو والصحافة كتصور

اوس تحدر على ركابيه : مروى فيقي حلي عينيك

فهد وقف حداه : يكما كاين باس اولدي

اوس هز راسو فيه باينة فيه مخلوع : ماعرفتش مالها عاد كانت بخير

ليال : ايكون غير الضغط طاح ليها

اوس كيضرب ضربات خفاف على وجها : متخلعينييشش عليك بليز حلي عينيك

نارا رشات الما على وجها حتاا شهقات و حلات عينيها وصدرها كيطلع ويهبط جات عينيها على فهد شداتها البكية

فهد : كيف بقيتي ابنتي شوية لباس باش كتحسي

بغات تنوض جابتها الدوخة ورجعات جلسات

نارا : خليك مرتاحة اوكي

حركات راسها بااه حتى كيبان ليها واقف قبالتها ضارب لكلاس كيف ديما كان لابس سروال وشوميز فالكحل ومن لفوق فيست بيضة وحداء اسود لامع

اياد برودة : ليال اجي معايا

مروى هزات راسها فيها مخرجة عينيها خصوصا ملي شدات ليه فدراعو وخرجو مرضااااتش …ناضت جمعات الوقفة شبكات يديها مع اوس شي لخلاه يضحك فالداخل ديالو
نطق وااحد بالانجليش : هادي هي لخطفات قلبك صراحة مكدبوش ملي قالو عليها كتفتن

اوس بتاسم بزز شافو ماد ليها يدو يسلم عليها هو يجرها داها معاه خلاوه بلاكة … وقفو فواحد الجهة اما نارا بقات كدور تما جات عينيها على اياد كان هو وليال واقفين مع رجال الأعمال بقات كتصغر فعينيها فيه مصدومة

نارا كتهدر مع راسها : اخخخ منك امروى ضيعتيه

فهد كان حدااها واقف : قلتيي شي حاجة

نارا كتفتف : اه لا ماقلت والووو مشات كتزرب فخطواتها حتى كتصاطح بجسم صلب هزات عينيها فيه بدا كتسرط فريقها

نارا : س س سمحليا

اياد برودة : عادي و كمل طريقو وقف حدا فهد هز كاس المشروب حتى تبدلو ملامحو ملي بانت ليه محاوطها من خصرها كيرقصو و كيتمايلو مع انغام الموسيقى

فهد شاف فاياد ساهي فيهم : مالك

اياد كيجغم من لكاس : والووو

فهد : متأكد

اياد شرب داك الكاس دقة وحدة وهاز واحد اخر بلاما ينطق

فهد عايق بيه : كتعرفها

اياد بحدة : لا

فجهة أخرى جالسة لامار وفيديها كاس العصير وينيس واقف حداها كيهدر مع شركاؤو ومرة مرة يخطف الشوفة فبنتو راد ليها البال حتى جلسات حداها ليال : ويينو على لكريشة شحال عندك دبا من شهر

لامار : دخلت فشهري الثامن

ليال : تبارك الله ليشوف كرشك يقول راكي فشهرك

لامار : عادي كل وحدة وكيفاش كتكون كرشها فالحمالة كاينة لكتكون باينة بزاف وكاينة لي لا بحالة كاع ما حاملة

ليال حطات يديها على كرشها : ما كرهتش حتى انا نجيب شي بيبي من اياد

لامار برودة : وجيبيه شنو كتسناو

ليال كتبتاسم : مبقااش بزاف ونتزوجو

لامار شافت فيها ونطقات : مزيان ا ليال

نرجعو عند مروى كملات الرقصة مع اوس ستأذنات منو ومشات الحمام … يلاه غدخل وهي تحس بيد جرتها بقوة لسقها مع الحيط من بعد ما سد الباب بغات تغوت هو يسد ليها فمها بيدو هزات راسها فيه وهي تصدم

207: اياد : بلا غوات وخاا

مروى حركات راسها باه مخلوعة وقلبها غيسكت … بعد عليها كيمسح شعرو بهدوء

مروى نطقات بنبرة هادئة : شنووو بغييتيي منيي

اياد حط يدو بجوج على الحيط محاوطها بيهم وعينيه فعينيها : شكووون انت

مروى سرطات ريقها : كييفاااش شكوون انا

اياد سطا بعصبية : طييريييي

مروى مصدومة : هااء

اياد غوت : وخرجييييي

معودتهاش معاه خرجات كتجري وعينيها مغرغرين حتى تساطحت بجسم صلب ..مروى بلاما ترد البال لشكون بالبكا : سمحلياا وكملات طريقهاا

خرج اياد كيسوط غير بوحدو ماعرفش راسوو شنو كيوقع ليه ملي كيشوفها هو يتلاقا بفهد واقف وعينو على مروى

اياد : عمي شنو كدير هنا

فهد شاف فيه : كانت معاك

اياد برودة : ااه

فهد طلع حاجبو : جيني من لخر شنوو هي علاقتك بهاد البنت

اياد : حتى انا ماعرفتش فاش كنت فأمريكا جات مع اوس فالعشاء تما فين تلاقيت بيها

فهد : من الاحسن بعد على هاد البنت متصلاحش ليك

اياد تعصب : علااش كتقوليياا هاد الهدرة

فهد : بغيت غير نفكرك وصافي اوس لشافك قريب منها مانضمنش لييك شنوو ممكن يدير طبطب على كتفو ومشا

نرجعو لعند مروى واقفة هي ونارا جنب اوس لكان واقف مع بعض رجال الاعمال كيهدرو حتى لواحد اللحظة طفات الاضواء فالجناح كامل كلشي تخلع ولااو كيتسمعو غير صوت الخطوات حتى توجهااات الاضواء لجهة الباب .. كان واقف بكامل اناقتو بلباسو الرسمي وسوزان حداه لابسة كسوة فالابيض كتبري وطالون فنفس اللون وشعرها موج مطلوق على كتافها اوس زير على داك الكاس حتا تقسم فيدو فهد و اياد بتاسمو فرحانين … دخل بخطوات موزووونة وسوزان شادة فدراعو متمسكة بيه نايف وقف مقابل مع اوس بتاسم ابتسامة ماكرة شاف فمروى وهدر باستهزاء : ذوقك زوين (ورك عليها) اوس السليماني (حتا كان غيمشي هو ينطق وعينو على مروى) رد ليها البال مزيان باش مايكونش ماصيرها فحال مروى وكمل طريقو كيبتاسم بمكر عكس الهدوء الخارجي ..

مروى بقات مصدومة من هدرتو : نايف (ضارت شافت فاوس) انت فين كتعرفو

اوس جمع ايدو على شكل قبضة ونطق عاض على
سنانو : متسوليينييي على والووو

هاز كاس مشروب فيدو مرة مرة كيرشف منو …

فهد : علاااش مااقلتييش لييا انك غتجي

نايف بتاسم جنب : فين روان لباس عليها

فهد حمر فيه : هديك راها ماماك متعاودش تنطق سميتها حرفية هكاك

نايف بقا كيضحك ومارادش البال لانسانة اللي قلبها كيتحرق من الداخل ملي دخل محيداتش عينيها عليه .. حسات بيدين معنقينها و شكون من غيرو الحضن الدافئ لمن ديما كتحس معاه بالامان

ينيس : ماديريش فبالك خليك قوية

لامار وقفت كتمسح فدموعها بغات تمشي هو يشدها من دراعها

ينيس : ماتمشييش عندو خلييك بعيدة عليه

لامار حطت يديها على كرشها : بابات ولدي جا تا لهنا حشوومة نحرمو من هاد اللحظة خاصو يشوف ولدو وهو كيكبر فكرشي من ديما كان كيتسناا النهار ليشوفني حاملة بولدو وهاهي وصلات خلينا نشوفو ردت الفعل ديالو

ينيس كيسوط : اففف انت شنو ناوية ديري

لامار بتاسمت بمكر : راقب وتفرج بعينيك

ينيس : لامار حدري عقلك ابنتي

لامار جراتو من ايدو : اجي معايا

#يتبع …

Leave a comment