Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 5

118: ضربت 5 د لعشية خرجت ميرال من لفيلا لقات سعد واقف كيتسناها طلعت معاه فاللوطو سلمت عليه بلابيز هو يديماري
سعد: رااجعتييي شوية
ميرال: ضروري مبقاااش ليياا بزااف ونساليي بقااات ليياا غير شي حاحة بسيطة نفهمهاا
سعد: الامتحانات بقات ليهم 15 اليوم ستغلي الوقت لعندك وبريباري فيه وانشاء الله كلشي غيدوز مزيان
ميرال: كنتمناا

#عاصمة_فرنسا_باريس
صباح كامل وهي فبيتها كتبكي مخرجتش منو نهائيا حست براسها سخفانة وهي مواكلة والو من لفطوور ناضت بزز باش حيدت داك بنوار لبست كسوة فوق ركبة بالكمام وهي تخرج نزلت لتحت ملقاات حتى واحد صقيل فالقصر دخلت لكوزينة لقاات مليكة والخدمات جالسين مجمعين

مليكة: بنتييي مروى جلسيي

مروى: دادا مليكة ممكن توجدي ليياا شي حاجة ناكلها

مليكة: على راسي وعينيا ابنتيي شنوو مشهية نوجدو لبنتييي دباا

مروى: عينيها ولاو كيلمعو) بغييت لبسطيلة يااااك تااع الحووت وبغيت سلاد فروي وعاصير يكون بارد ديال المونغ و قادي لياا شي صوص حارة عفاك بغيييت الحار
بداو لبنات تيشوفو فبعضياتهم ومليكة حابسة ضحكة

مليكة: صاافيي هادشي لخاصك ابنتيي

مروى: ااه

مليكة شافت فالبنات هوما يفهوما راسهم كل وحدة فيهم باش تكلفات واميرة حاطة يديها بجوج على حناكها كتفرج فيهم ومليكة مراقبهاا وحاضية تصرفاتها ومرة مرة تلقاها كتمتم غير بوحدها و مرة تعقد حواجبها وتغوبش مرة تميل شفايفها حتا كتبغي تبكي وترجع تغوبش شمات ريحت صوص ناضت لعند الخدمات ضارت عليهم بالوحدة كل وحدة كدوق من عندها وتبنن حتى وصلت لصوص طاحت فيها عمية كتبجغ ودموع نازلين حيت حارة والبنات مستغربين من حالتها ومليكة بدا يدخلها شك ناضت بلا ما تحس عليها وخرجت الجردة لقات اوس جالس خدام فالبيسي

مليكة: ولدي الى كنت مسالي بغييت نهدر معاك

اوس: هز عينو فيها) جلسيي

مليكة: جلست) مروى البنت لجبتيي

اوس: تخلع) مالها وقعت ليها شي حاجة

مليكة: لا ولدي هي بخير

اوس: ومالهاا شنوو دارت يكماا دارت شي فضيحةة وانا مفراسيش

مليكة: لا ولدي بالعكس البنت ضريفة وداخلة سوف راسها غير هو قبيلة ملي طلبتي مني نطلع ليها الماكلة قلت ليك مبغاااش تفتح عليياا الباب ودبا نزلت عندنا لكوزينة طلبت مني نوجد ليها غداها غير هو جاتني كتصرف فشي شكل

اوس: طلع حاجبو) بحلااااش

مليكة: حدرات راسها بخجل

اوس: هدرييي ادادا مروى شنوو عندها

مليكة: جااتنييي فحالة كتوحم يكما تكون البنت حاملة

اوس: وسع عينيه) ح ح حامل بغيت نقصد حااااملة وشكون باه (مليكة هزت عينيها فيه مصدومة) احم زعما بغيت نقول كييفاااش حااملة وهي ممزوجاش

مليكة: نووض نوض تبعنيي وشوف البنت بحلااش طايحة فالماكلة عمية

ناض اوس بلا هواه تابعهاا من لور حتاا وصلو الكوزينة وبقاو واقفين على برا واميرة جالسة كتحشي فحلاقمها وتبنن وتبجغ فديك صوص وتبكي من الحار لحرقها فلسانها وتمسح دموعها بالكمام وترجع تاكل بحال شي بنت صغيرة واوس موسع عينيه فيها ومليكة غير كتشوف ودورها فراسها

مليكة: بهمس) شفتيي شنوو قلت لييك البنت كتوحم صارحيني اوليدي يكماا درتيه ليها غير ݣر انا ميمتك

اوس خرج فيها عينيه بدا كيدخلو شك تفكر ان قصي كان معاها فدار ديك ليلة د الحريق هو يصعر جمع يدو على شكل قبضة مشااا نيشان لعندها وقف عند رسهاا شافت خيال من وراها وهي تهز راسها فيه وفمها عامر ولاصوص هابطة ليها مع جناب فمهاا

مروى: كتهدر وفمها عامر) مالك كتشووف فييااا

اوس: حابس ضحكة من منظرها) والووو شفتك تحلات ليك الشهية قبيلة مكنتيش باغا تاكلي

مروى: رجعت كتبجغ) ماااشي سوووقك

اوس: شدها من دراعها وزير عليها) قلت ليييك متبقااايش تجااوبييي معااياا

مروى: كتنخصص) هنننن خررررج فحااالك خلينييي ناكل فرااحتي

119: اوس : جر الكورسي وجلس مقابل معاها : تانا مخااارجششش من هنااا

مروى: طلقت زوكتهاا بدات كتبكي) اهئ اهئ سييير فحاالك سييير واااش خاصني فيين ما مشييت لقاااك خارج لييااا فعوودي

اوس: شافها كتبكي خاف عليها) مروى مالكي علااش كتبكي
مروى: كتنخصص رجعت كتحشي فحلاقمها وتجغم من لعصير وهو حاضيها حتى لقا راسو كيبتاسم بدون شعور هزات عينيها فيه هو يغوبش

مروى: هننن ماالك كاتشوووف فييااا هكداا كتخلعنيي

دار فيها شوفة تاع منيتك

مروى هزت طبسيل لفيه لبسطيلة وناضت بغات تخرج هو يغوت علييهاا

اوس: رجعييييي

مروى: هننن بغيييت نمشييي

اوس: ناض عندها شدها من دراعها وجلسها فوق
الكورسي : خليييك هنااا كملييي ماكلتك

مروى: متبقاااش مغوبش طلق شوية داك الغوباشة كتولي زوين ملي كضحك
اوس: بتاسم ليها) هاني ضحكت يلاه كولي متخليي تاحاجة من هادشي بغييتك تكمليييه

مروى بقات كضحك خشات صباعها فصوص دارتها ليه فوق نيفو وهي طلقهاا بضحكة الخدمات بقااو غير كيرمشوو حيت هو من طبعو عصبي ومكيزعمو حتاا يهزو راس قدامو اما هي وخا جلطاتو بلاصوص مدار حتى ردت فعل بقاا غير كيضحك ملييكة لاحضت الانسجام لبيناتهم ضحكات
مليكة: فخاطرها) واخيرا رجعت ليك ضحكة لفقدتيها من سنين انا متأكدة ان هاد البنت هي لغترجع السعادة لولدي

#عند_زياد
خارج من لبيرو ديالو كيلعب بسوارت فيديه بقاا غادي فالكلوار حتى كيسمع صوت شي بنت كتبكي بقاا غادي تابع مصدر صوت حتى كيتصدم

زياد: مخلوع) رانيا مالك علااش كتبكيي
رانيا: بعااد منيي ازياد عفاك
زياد: رانيا شكوون دار فيك هكدااا
رانيا: اهئ اهئ مكاين والووو ازياد خلييني علييك عفااك
زياد: شدها من دراعها) رانيا بلاا ما تعصبيينييي هدرررريييي شكوووون لبكااك
رانيا: دفعاتو) الى عااودت لييك زعمااا غادي ثييق بييااا
زياد: حس بشي حاجة ماشي هي هديك) كنتييق فييك ارانيا غير قولي ليياا مالك
رانيا: بدات كدمع) اياد اهئ اهئ
زياد: زير على يديه) مالو خويا شنووو دار ليييك
رانيا: اهئ اهئ اليوم جا عندي لبيرو بدا كيغوت عليااا لاح عليا الملفات طلب مني نخدم عليهم قلياا منخرج من الشركة حتا نكملهم اهئ اهى شنوو درت انا لعائلتك حتى يكرهووونييي باااش اديتهم حتا يحقدو علييااا

زياد عينيه خرجو كيسمع ليها وكيدقق فكل كلمة كتنطقها خلاها حتى سلات هو يجرها لعندو خشاها بين ظلوعو معنقهاا وهي كتشهق بالبكا تبوحيط ومايدير

زياد: يلاه معايا نوصلك اما خويا غادي نخليه يعتاذر منك انت غير تهنااي
رانيا: كتمسح دموعها) سمحليياا الى تسببت لييك فشي مشكيل مع عائلتك
زياد: متقوليش ديك الهدرة حتى انت قريب تولي وحدة من عائلتنا دخلي خودي صاكك وخلي الخدمة حتا لغدا انا كنتسناك فطوموبيل وخاا

رانيا: وخاا بب

خرج زياد اما رانيا دخلت لبيرو ديالها وضحكة مرسومة على وجها حالفة حتى تشتت شمل العائلة جمعت الملفات قادت لبيرو ديالها هزت صاكها وخرجت

#فالفيلا_اليوسفي
رجع زياد لفيلا بانية فيه صاعر دخل الصالون لقاهم جالسين مجموعين فيه مشاا قاصد اياد شدو من لكول تاع القميجة عطاه لكروشية لوجه كلشي تصدم اياد هز راسو فيه مصدوم كيشوف فخوه لولا بحال شي تور كينهج وجهو حمر عروق جبهتو بارزين بغاو يطرطقو

جاد: غوت) ولييتيي كتهز يديك على خوووك

زياد: شنق على اياد) علاااش غوتييي علييهاا علاااش

ايناس: هييبه طلاااق من خوووك واااش حمااقييتيي مالو شنووو دار ليييك

زياد هز يدو بغا ينزل عليه هو يشدو فهد

فهد: بحدة) نزل يديك قبل منقسمهاا لوالديك

زياد منطق بحتا كلمة حدو بقاا كيشوف فخوه شوفات كلهاا حقد وكره

ايناس: مشات عند اياد) حبيبي انت بخير يكما قصحك

اياد: وليتي كضرب خووك على قبل بنت زنقة

زياد: طار عليه بقجة) بربييي ومزال تجبدها على فمك يحتااا نتخاااسروو تاااع المعقوول

فهد وجاد كيجرو فزياد على خوه واياد غفلووو عطاه كروشية لكرشو خلاله مكوانسي شاد فكرشو

ايناس: غوتات) شي واااحد فييكم يشرح ليياا شنوو واقع هنااا

120: اياد: مركز شوفاتو على زياد) حيت غوت اليوم على سكرتيرة (باستهزاء) مرات ولدكم المستقبلية

زياد صعر بغاا يطير عليه وهي توقف ايناس وسط منهم

ايناس: زياااد حدر عقلك هدا راه خوووك ماااشي عدو ديالك

زياد: كيغوت) شدااااك لييهااا علاااش غوتييي علييهاا ولحتي عليها الملفات شنووو دارت ليييك

اياد: برودة) تستاهل كثر

زياد دفع مو هو يشنق علييه فهد وجاد كيجرو فييه هو ولاو منو 10 مبقاا كيشوف حد قدامو شوية هو يتم داخل نايف شاف دييك الفووضى لمنوضينها هو يمشي نشيان لعند زياد بيد وحدة دفعو جابو تاكي فوق الفتوي

نايف: بحدة) شهاااد نيفو طحتييي فييه ولييتيي كضرب خوووك على قح**بة
فهد: كرز على سنانو) ناااايف
ايناس: كتشوف فجاد) شفتييي ديييك الكلبة شنووو دارت خلاات ولادك يتقاتلو بيناتهم دري ولاا حقد على خوه على قبلها

جاد منطق بحتاا كلمة هاد المرة حيت ايناس عندها الحق فكل كلمة قالتهاا بقااو كيتغاوتو بيناتهم ونايف كيبرد فزياد وفهد وجاد كيطلبو ف اياد باش يسكت حيت كيستفز خوه بالهدرة حتاا قاطعتهم الخدامة

…. : مدام روان واحد سيدة واقفة على برا كتسول على مسيو نايف

كلشي ضار كيشوف فلامار و توتر بان على وجها

روان: قولي ليها تمشيي فحالها

… : وخاا مدام جات غادة هو يوقفها صوتو رجولي

نايف: قوليي لييها دخل

حتا واحد فيهم منطق بشي كلمة حتى تمت داخلة كتمشا بخطوات ثابتة والابتسامة الماكرة مرسومة على وجها لامار جات عينيها عليها بدات كتصفار وتخضار حست براسها تقجات

سوزان: مساء الخير كنتمناا منكوونش جيتكم فوقت غير مناسب
روان: بعجرفة) فحال داك شي
نايف: هز عينو فيها) شنوو بغييتيي علاااش جاية تاني
سوزان: خاصنا نهدرو
نايف: الى كان الموضوع كيتعلق بالخدمة خلي حتاا لمنبعد ماشي وقتو
سوزان: جبدت ضرف من صاكها ومداتو ليه) هادا هو الموضوع لجيت على قبلو

شدو من عندها بدا كيفتحو وكلشي كيشوف فيه والفضول قاتلهم اولهم لامار لبغات تعرف شنو كاين وسط داك ضرف فتح الورقة كيقرا فيها وعينيه كيوساعو وسوزان حاضياه و الصدمة لبانت على وجهو

نايف: بحدة) شنووو هاد شي

سوزان: حطت يدها على كرشها) كلشي قدامك

روان من الحركة لدارت دخلها شك نترات الورقة من ولدها وقراتها عينيها خرجو فهد شافها هكاك فهم البلان

فهد: دار فيه شوفة ناقصة) خسااارة تربيتي فيييك

لامار: قلبها ولا كيضرب ف 90 نطقت بصوت مرتاجف) خالتو شنوو كاين فديك الورقة
روان ضارت شافت فيها وعينيها كيوحيو على حزن خيبة أمل والحسرة

سوزان: بجدية) انا حاملة فشهري تاني امدام (وركت عليها) لامار نايف اليوسفي

كلشي تصدم لامار وجها تبدلو فيه لوان ولات كاملة كترجف وعينيها خارجين الخبر نزل عليها بحال صاعقة

نايف: كرز على سنانو) خررجييي قو…** من قداامي

سوزان: مجيييتش لعندك باااش تشمت فيياا و تسبني جيت باش نهدر معاك وتلاقا ليياا حل قبل متبان كرشي

نايف: غوت على حر جهدو) اينا كرش اسوزان واااش كضحكييي عليااا
سوزان: كتهدر بجدية) الورقة لعندك فيها كلشي ويلا مااتقتييش بيياا نعاود تحاليل الحمل

لامار: عينيها غرغرو بدات كتصفق) براافو براافو عليييك وليتي كتخوونيي يااك انايف (بلغوات) انت كييفاااش عطااتك خاطرك ديير فيااا هكدااا اهئ اهئ

نايف جبهتو ولات كتصب بالعرق ويديه كيترعدو جر سوزان بكل قوتو غادي مخرجهاا حتا وصلو الباب دفعها جابها طايحة الارض

نايف: غدااا غنتحااسبووو مزيااان على هادشي كامل لدرتي ردخ الباب فوجها خلاها منشورة فزنقة … رجع لصالون لقاا لامار كتبكي وروان كتهدن فيها بغاا يقرب منها هو يقفو

فهد: وياااك تقيييسهااا انا كنحذرك

نايف مدهااش فييه جرها من يديها طالع بيها فدروج وهي كتنتر منو وتبكيي فهد بغا يدخل وهي تحبسو روان

روان: خليييه بييينو وبينها مدخلش بيناتهم

فهد: غوت عليها) شفتيييي امدام فشوووشك فيين وصلونا
روان: بحدة) متحملنييييش مسؤوولية ديال حاجة انا معنديش علاقة بيها

فهد: كينهج بالاعصاب) رحمووو هادشي لبقااا فييااا انت ولدك شي نهار غطرطقو ليياا شي عرق فراااسي

مجوباتوش روان حدها طلعات لبيتها نيشان شوية بشوية كل واحد منهم بدا كيستأذن حتى بقاا جاد وفهد بوحدهم فداك صالون

فجهة اخرى واقفة سوزان قدام البحر وريح ضارب فشعرها وصوت المواج هو لمسموع وراسمة ابتسامة ساحرة على وجها منبعد مااوصلت لداكشي لكانت كتمنااه

سوزان: واخيييرا وصلت لهدف دياليي
….. : من مورها) كون يصحابليياا الخطة ديالك غتنجح كون درت يدي فيديك شحال هادي

سوزان:تلفتت عندو) ماااكنتش متوقعة انك غتجيي

…. : اول مرة فحيااتي نسمع خبر زوييين فحال هدا ومنجيييش مستحيييل

سوزان: ااااخخخخ منك يا سهيل اخيير واحد كنت متوقعة منو غا يغدر لامار هو انت
سهيل: هههه غيير توقعيها منيي لامار بالنسبة ليا ماشي ختيي ولاات اكبر عدو ليااا

يتب_ع .. فينكم نعستووو 🙄🙄

121: جالسة لامار فوق الناموسية كتشهق بالبكا عينيها تنفخو وجها حمرر من كثرت ما بكات

نايف: غوت) وسسسسسكتيييي صدعتييينيييي فرااااسي
لامار: كتنخصص) اهئ اهئ علااش درتييي فيااا هكدااا وااش غير حيت ماابغيييتش نولد لييك مشيتيي خنتيني
نايف: شداتو صعرة كل ماكيفكر داكشي لدارت لامار كيبغي يطج
لامار: ضحكات باستهزاء) صاافيي سكتيي تقداااو لييك مالقييتي باااش تجاوب على قبل الولاد مشيتي لحرام

نايف عضو فمو من لداخل وجهوو حممرر نزل عليها بطرشة حتى تصمكو ودنيها شدها من شعرها مزير عليها
نايف: بلغوات) ولييتييي كتجااوبييي معاياا القح….** سكت ليييك حتى طلعتيييي فوق رااسييي من صباح وانا كنشرخ ونفسر وكنقولييك بلييي انا مخنتكش معاها انا وسوزان قطعنا علاقتنا قبل ما ننتزوجو

لامار: اهئ اهئ طلااااق منييي طلااااق الخائن
نايف ولا كينهج وعينيه حمرين : قلت ليييك مخنتكش
الامار واااش كتقلبييي علييااا هاد ليلة نحر طاااسييلتك
لامار كتبكي بغات تحماق : كييفاش حملت انايف واااش بنت ليك برهوشة مكنفهمش ورااانييي نييت برهوووشة لرابطة رااسي بوااحد مرييض وخائن بحالك
نايف صعر حتى عروقوو برزو : رحمييي رااسك منييي الامار متخليينيييش نرتاكب فييك شي جرييمة
لامار بسخرية : قتلنييي بااش منها نيت تعيييش مرتاح انت وعاشيقتك ولدكم لجاي فطر…
نايف قاطعهاا بتصرفيقة ثلاثية الأبعاد شدها من شعرها كيغوت : كتقلبييي عليييااا نقتتلك الامار شنووو كتحااولي دييري هااا عند بالك غتستفزيتيي بهدرتك يكمااا صحاابليييك صعييبة علييااا راه نقتلك ونغبرك مكااين ليلقاا ليك الاثار

لامار كتبكي بحرقة : صبرت سنين انايف سنييين وانا كنتعدب وكنتسنااا نهار لترجع فييه ونتجعوو (كتهدر بهستيييييييرية) قااصيييت وعانيييت وصبرت على قبلك حااافظت على شراافي وصنت راااسي حتى لنهار لنتجمعووو فيييه ونهار رجعتييي صدمتينيي ملييي طلبتييي سوزان لزواج قدااام عائلتك (كضرب على صدرها) عااامري بغيييت شي واحد فحياااتي من غيييرك
(ضارت عطاتو بضهر كتبكي مرضيااش يشوف دموعها)
كنت كنبكي ليل و نهار لدرجة نفسيتي تحطماات عشت لعداب من وراااك تعدبت بزااف كل مرة نصبر فراااسي وكنكول صبري الامار نايف غيرجع ليييك غير صبري (شافت فيه وعينيها حمرين) وانت باااش جاازبتييني خنتينييي مع ديك القح…**
نايف شدها من دراعها بجوج كيحرك فيها : مخنتكش الامار باااش بغييتينيي نفهمهااا لييك سوزان بالنسبة ليا ولات من الماضي مبقاااش كتهمنييي وعمرها هماانتيني
لامار بسخرية : منين مخنتييينيش شرح لييااا داك الولد لحاملة بييه ولد من
نايف غوت : ماااعرفتششش الامار مااعرفتشششش
لامار: و شكووون غادي يعرف البنت جاية حتى لداارك وكتقولييك حاملة وجايبة معاها دليل يكمااا باغي تنكرها
(ضحكت بسخرية) يكمااا كتفكر تقتلهاا وتهناا منهاا
نايف تحت سنان : لاماااااار
لامار: وليييت متوقعة منك اي حاجة شكووون عرف تقدر تكوون مجرم وقتال كااع
نايف طار عليها بقجة حتى خرجو عينيها : مكتعرفييييش تسكتييي واااش بغييتينيي نقتتتلك هاد ليلة علااااش كيعحبك تجهلييي ديينمييي علااااااش
لامار عينيها خارجين حاسة بروحها غطلع بقاات كضرب فيديه لونها زراااݣ دم تقطع منهاا شافها غتموت بين يديه هو يطلقهاا
جلست فالارض كتبكيي وتشهق على زهرها نهار قالت صافيي غترتاح فحيااتها جا هو نكدها علييهاا
نايف: سسكتيييي صااافييي باااركةةةة ضرتيينييي فراااسي
لامار: اهئ اهئ مااابقيييتش حااملة نشوووف وجهك خرررح علييااا برااااااا اهئ اهئ

عروق جبهتو ويديه تطراسااو من الاعصاب خاف ليصدق مفوت فيها شي دقة وهي معندها صحة خرج البالكون كيحاول يبرد فراسو جبد كارو كيكمي حتى كان قطعو هو يرجع ليه بقاا سااهي كيشووف بعييد الحيرة قتلاتو وعقلو تبلوكا مبقاااش قادر يفكر …. ناضت لامار ودموع فعينيها ولطراس ديال تصرفيق مصورين فوجها عياات من الذل والحكرة الى كان الحب غيخليها تعيش هاد لعداب كامل مناقص منو تاجهت عندو البالكون وقفت من وراه

122:لامار بحدة : مااابقيييتش قادرة نزيد نعيش فهاد العداب كل مرة كنصبر فراسي ونقول شي نهار غتبدل (نزلو دموعها كتهدر بحرقة) نقدر نسمح فحقي ومانهدرش ضربني ومنهزش فيك راس حييت كنبغيييك ولكن بااااش تغصرني وتخووني هادي منقبلهاااش ليييك فكرت مزيان لقيت انسب حل لينا بجوج هو نتفارقو

غمض عينييه عض فمو من لداخل كينهج ضار لعندها عطاها بطرشة جابها طايحة لارض تحنا لمستواها وقفهاا

نايف كيترعد وعينيه خارجين : عااودييي شنووو قلتييي

لامار كتنخصص دموعها بحال شلال

نايف غوت : سسسولتتتك جااااوبييييي

لامار كترجف : ق ق ل ت ن ن تفارقو

نايف طلق منها كيمسح راسو بعصبية بقاا كيضور بحال لحمق قصدها بعصبية شدها من فكها مزير عليه ونطق بنبرة حادة : طلاااق غييكووون رحمة ليييك وانا مباااغيييش نرحمك واااش يصحاابليييك نسييت لييك الفعلة لدرتييي راني لدباا مزال مصبر راسي ومااابغيييتش نجرحك بشي هدرة لمغتعحبكش

لامار كتهدر بحقد : هدرررر وقووول لبغييتيي هدرتك مااكتهمنيييش

نايف ولا كيترعد جبهتو كتقطر بالعرق : بغييتيي لفرااق يااااك وخااا من دباا حسبييي راسك مطلقة

لامار هبطات راسها كتنخصص بحالة ندمات على هدرتهاا

نايف : داكشي لبغييتيي هاني حققتو لييك من دبا الى بغيتي تجمعي حوايجك وترجعي لداركم مغنحبسكش

لامار بسخرية : شفتك دغياا وافقتي على طلاقنا كنت كتسناا غير سبة

نايف غادي تحمقو : واااش بغييتييي تسطييينيييي الامار واااش باغا تخررجيييي لييياااا لعقل ياااك انت بفمك قلتييي باغا لفراااق شنوو بغيتيني نديير ليييك نبوسك لييك راااسك ونطلبك باااش منتفارقوووش

لامار دموع تحجرو فعينيها : مكتبغينيييش ياااك

نايف جهل : كون ماااكنتش كنبغيييك مااكنتش غنوقف فوجه باااك ومغنضااربش مع اياد على قبلك بغيييتك الامار رغم هاد سنين كاملة لفاتت عمرك خرجتيي من عقلييي وبااليي ولو كنت بعييد علييك اخبارك كانت كتوصلني بالتدقيق كنت مراقبك من بعيييد بلا ما تعرفيي فنظرك علامن جييت المغرب اليلة لكانت لحفلة ديال تخرج د أميرة نفكرك ملي كنت كتشطحي انت واياد كان عاجبك الحال معاه يااك

لامار : فهمتي غلاط

نايف بعصبية : شنووو لغلااط هااا (جرها لعندو من خصرها ملسقها معاه) هكااا كان داير لييك ياااك

لامار مصدوومة فييه محست براسها حتا دفعهاا

نايف : سييييريييي فحالك من هنااا غداا منبغيييش لقاااك فدار
لامار كتنخصص : اخييير هدرة عندك

نايف بلغوات : لاماااار متختااابريييش صبرييي رااك انت لبغييتيي الفرااق مااشي انا ابتداءا من هاد اللحظة انت حرة

لامار حست براسها تقجات : سمحليياااا انا مكنتش واعية بداكشي لقلتو

نايف بحدة : برااااا

خرجت كتجري ودموعها نازلين بغزارة وصلت الباب ضارت كتشوق أرجاء الغرفة و فالفراش لكان جامعهم بجوج حست براسها تقجات وروحها غتخرج فهاد البيت وتخرج بلا بيها دورات بواني فتحت الباب وردخاتو من وراها نزلت لتحت جلسات فاخير درجة …. بقات كتشوف فنقطة وحدة ودموعها كيهبطو بلا حتى صوت مسحت دموعها بحالة مرضياااش تنزلهم بقاات كتمسح وهوما كينزلو بوحدهم …

حطت يديها على فمها كاتمة شهقتها ودموعها شلال من عينيها عيات متصبر فراسها فلخر طلقتهاا .. بقاات كتبكي بحر جهدها ضرب فراسها وتقمش فايديها ودم كيشرشر ومحساااش بالحر ديال جرح مقارنة بالعافية لشاعلة فقلبها …

💔 من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة، وتبحث عن الحب في قلوب جبانة.

أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره، وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده.

لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك، الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك.

لا شك في أنك أغبى الناس، إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك 💔

123: نمشييو لعند اميرة متكية فبيتهاا والحريق كيقطع فييهاا عاضة فالمخدة كتبرد فيها الحر بقاات كتلوى من لحريق وتبكي بشوية باش ميسمعوها دخلت يديها تحت من ضوني كتماصي فكرشهاا باش يفوتها لحريق ساعة غير مزاد تمجهد عليها عيات متصبر فلخر طلقت زواكتها كتغوت وتوجع … نارا كانت ناعسة حتى فاقت مرعوبة بسباب غوات أميرة ناضت بالخف لاحت عليها بنوار وخرجت تلاقات بمليكة تاهي خارجة من بيتها

نارا: شنووو واقع مالها
مليكة: ماااعرفتش ابنتيي كنت ناعسة حتى سمعت غواتها سيري انت عندها انا غنفيق اوس
نارا : وخاا صافيي
مشات طايرة لعندها فتحت الباب لقاتها شادة فكرشها و كتلوى من الحريق قربت لعندها وجلست حداها
نارا خايفة : مروى مالك شنوو كيضرك
مروى عاضة فيديها وكتنين بالحريق : غنموووت انا كنموووت اففففف اااايييي اهئ اهئ
نارا: تهدنييي وقولي ليياا شنو كيحرقك
مروى: اعععععع اهئ اهئ كرشيييي كتقطع صاافيي هادي لخرة لييااا اهئ اهئ
دخل اوس غير بشورط وعريان من لفوق شعرو مخربق شاف أميرة فديك الحالة تخلع
اوس غوت : مالهااا
مليكة: مااعرفتشش اولدي حتى سمعناها كتغوت وجيت فيقتك
نارا شافت دم تحت من أميرة عينيها خرجو : دادا دم نازل منها
اوس تصعق قرب لعندها هو يلمح دم تحتها وهي كتغوت بالحريق ولات كاملة كترجف
مروى كترجف كاملة : فييااا البرد حاسة بالبرد غطيني عفاااك
اوس: نارا خدمي لكليما
ناضت هزت ريمود خدمات لكليما بااش يسخن البيت
مليكة: ولدي نعيط لطبيب
اوس بنبرة حادة : طبيبة ماشي طبيب
مليكة: وخاا ولدي
اوس: مروى باااش كتحسييي شنوو كيضرك
مروى تجننات بغات غير يتكلما عليها الحريق حاسة بروحها غتخرج : كرشيييي كنحس بمواس كيقطعو فييااا اهئ اهئ
نارا هزت عينيها ف اوس : وقيلة عرفت مالها
اوس : شاف فيها بمعنى شنو وهي دخل مليكة ومعاها طبيبة تقدمت لعند اميرة وجلست فوق الكورسي حداها و اوس واقف عند راسها
دكتورة: بنتييي بااش كتحسييي
مروى كترعد : هنن لوجع فييا لوجع غنمووووت اهئ اهئ
دكتورة: ديما كيوقع ليك هكاا ملي كتجيك
مروى : حركة راسها بااه وهي كترعد
هزت دكتورة برة عمرتهاا ضارت شافت ف اوس لقاتو مفيكسي عينيه على اميرة
دكتورة: ولدي ممكن تخرج واحد دقيقة بين ما ساليت معاها
اوس فهمها شنو بغات تقصد هو يخرج وقف عند الباب بقاا كيسووط بوحدو قلبو ضرو عليها محملش يشوفها فديك الحالة
لداخل…
نزلت ليها دكتورة شورط عرتها شوية من جنب ودكتها ليها هي طلق اميرة زواكتها تاني كملت ليها وهي تغطيها
دكتورة كتقيد فالورقة : هاد دوا غتخديه طيلة فترة الحيض قيدت ليك حتى لي فيتامين غيحيدو عليك الارهاق حاولي متجهديش راسك ومتعصبييش (عطات لورقة لنارا) الى وقعو ليها شي مضاعفات تاصلو بيا ولا جيبوها ليا الكلينيك
نارا: شكرا دكتورة
خرجت طبيبة من البيت لقات اوس واقف مسند على الحيط
دكتورة: متخاافش حالتها عادية غير ليغيكل لدارت ليها هكاك قيدت ليها دوا خاصها ضروري تشربو
اوس بشك : زعما لغيكيل هي دارت ليها هاد الوجع كامل يكما عندها شي حاجة
دكتورة: نوو معندها والو هاد شي عادي ممكن يوقع اي بنت غير هو كل وحدة وكيفاش كدوز عندها هاد الفترة الاهم هو خاصها تبقا مرتاحة متعصبش ومتنفاعلش حيت الهرمونات عندها طالعين فاي لحظة ممكن يوقع ليها نزيف
اوس: كنشكرك ادكتورة
دكتورة: هدا واجب اسيدي بشفاء انشاء الله
خرجت مليكة من البيت هازة لفراش لتوسخ بدم من بعد ما بدلاتو جات غادة حتى كيوقفها
اوس: كييف بقااات
مليكة: شوية خلييت نارا كدوش لييها
اوس: صافيي وخاا خلييك معاها هاد ليلة متفارقيهاش الى وقعت شي حاجة عيطي علييااا
مليكة بتاسمت : خاايف علييها
اوس : الصمت
مليكة: حتى لهاد درجة مهتم بيها
اوس عطاها بالضهر : تصبحي على خير ……………….
124: اصبحنا واصبح الملك لله
ضربتهاا لفيقة على صوت الخدم حلات عينيها لقات راسها ناعسة فدروج من ليلة د البارح تفكرت شنو وقع ليها نزلت دمعة سخونة من عينيها فهاد الاثناء فهد وروان كانو نازلين شافوها فدروج جالسة عرفوها دوزت ليلة كاملة تما ناضت بغات طلع وهي تلاقا بيهم نازلين حنات راسها ودازت بلاما تهدر مع حتى واحد فيهم

فهد: شفتييي الحالة لوصلت ليها البنت بسباب ولدك
روان تنهدت : انا خايفة غير من ينيس نهار غيسوق الخبار مغيسكتش على هاد شي لدار نايف فبنتو
فهد: من حقووو اي حاجة دارها مغاديش نتحاسب معاه فيها شي لدار ولدك فييها ماشي ساهل
روان تعصبت : ولدك ولدك ولدك ااو زدتييي فييه بزاف مالو ولدي بوحدي راه ولدك حتى انت الله يرحم باك افهد متبقاااش تحملني مسؤولية بوحدي بقااو مناكري حتى بانت ليهم لامار نازلة مبدلة حوايجها كانت لابسة جلابة فالبوردو وشعرها مسندل على كتافها حس المكياج مكيضورش فوجها هازة لفاليز ديالها ونازلة

فهد: لامار فيين غادة
لامار بنبرة حزينة : غادة فحالي اعمو
روان: لامار الله يهديك ابنتيي رجعي حوايجك لبلاصتهم وحلو مشاكيلكم بالعقل
لامار: مكاين لاش اخالتو انا ونايف صافي سالييناا
روان تصدمت : كييفاااش ساليتو
لامار هزت عينيها فيهم : غنطلقووو
فهد جمع يدو على شكل قبضة جا طالع عندو وهي توقفو لامار : انا لطلبت طلاق ماشي نايف
فهد ضار شاف فيها وعينيه نقطة دم : بلاما دافعييي علييه حتى لأمتى هتبقااي تسكتي على حقك
لامار دموع تحجرو فعينيها : مكندافعش عليه عيييت منصبر على الدل والقهرة الى كان الحب فيها هاد لعداب كامل معندي ماندير بييه (هزت لفاليز ) خليت ليكم راحة
روان: حراام علييك ابنتييي وااش مبان ليك حتى حل غير طلاق
لامار بسخرية : طلاق رحمة ليياا من لعيشة معاه
روان: انت عارفة معزتك عندي ابنتيي انا حاسة بييك وعارفك قداش تألمتيي ولكن طلاق ماشي حل

لامار نزلو دموعها : شنووو هو الحل فنظرك نبقااا مع واحد خانيي ونعييش معاه تحت سقف واحد عادي كأن شيئا لم يكن (مسحت دموعها بعجرفة) مستحيل اخالتي لامار لكنت كتعرفي مبقاااتش الحياة علمتني انها مكتوقفش عند شخص واحد منكرش انني بغيتو من صغري هو خدا قلبي وعقلي وخاا مشاا وخلاني عمري منسيتوو اهئ اهئ طوول السنين لكان غايب فيهم عمرو مفارقني ديما صورتو قدام عينيا (غوتات ) وهو شنووو دار خاني معاها (بسخرية) دارها ضد فيا غير حيت ماابغيييتش نولد ليه

فهد: الى كان طلاق غادي يريحك معندنا منقولو لييك ابنتي انت غتعرفي مصلاحتك كثر منا
لامار: بسلامة
روان جرتها لعندها وعنقاتها : مديريش فبالك كنواعدك انني غنصلح كلشي انت راكي بنتي وبنت ختييي ومستحيل نسمح لشي وحدة تجيي فبلاصتك
لامار: اهئ اهئ حيااتي ضاعت هي ضمرااات ليااا زواجي اخالتو
روان بعدتها عليها : كنواعدك ابنتي مغنخليهااش فيها داكشي كامل لدارتو فيك غتخلص عليه

مسحت دموعها جرت لفاليز ديالها وخرجت طلعت فطوموبيل وهي تكسيري مخلية لعجاج من موراها طريق كاملة وهي كتبكي ماامصدقااش انه بهاد سهولة قدر يتخلا عليها بحالة كان باغي غير سبة فرانات بججهد قدام لفيلا
نزلت من طوموبيل ودخلت وقفت وسط دار بان ليها ينيس نازل ماعرفت راسها كيدارت حتاا طارت لعندو ترمات فحضنو معنقاه كتبكي لقات الحضن لكانت محتاجة ليه وديما كيحميها ينيس دهشر مفهم والووو سيليا كانت هابطة هي وسهل لغير شاف ختو فديك الحالة ضحك فخاطرو فهم البلان

ينيس قابلها معاه : علاااش كتبكي ا لامار هدرررري شكون لبكاك شكوون ققلقك ابنتيي
لامار بصوت مخنوق : اهئ اهئ حيااتييي ضمرااات ابابا انا صاافيي ضمرت اهئ اهئ
ينيس: واااش نايف الامار هدررري
لامار بقات غير كتبكي
ينيس صعر : شنووو دار ليييك متخبيييش عليااا يكما ضربك (غوت) هدرررري
سيليا: بنتي مالك علاااش كتبكي
لامار : نايف كيخووني ابابا نفاجرت بالبكا رجعت عنقاتو ينيس ولا كيفيفري بالاعصاب عينيه خرجو بقاا جهد 3 دقائق وهو فديك الحالة مكيرمش كيحاول يستوعب الهدرة لسمعها
سيليا مصدومة : وااش انت متأكدة شكوون لقالها لييك هدري ابنتي
لامار بنبرة حزينة : جات البارح لفيلا قالت ليه انها حاملة منو اماما اهئ اهئ
ينيس عينيه ولاو حمرين : متبكييييش ابنتي حقك غادي نرجعو لييك
لامار هزت راسها فيه : انا ونايف غادي نطلقوو اهئ اهئ
ينيس بحدة : سيليا طلعيييي البنت لبيتها جا خارج وهي توقفو سيليا : متهورش اينيس مااديرش شي حاجة لتندم عليها
مجوبهاااش بنيس خرج من لفيلا مكشكش طلعت سيليا لامار لبيتها اما سهيل بقااا واقف لتحت فرحان بالانجاز لدار
سهيل: سنين وانا كننسنا فهاد اللحظة توصل ونشوفك محطمة ومدلولة (بسخرية) طحتييي فالفخ اختي لعزيزة

يتب_ع .. فيينكم 🙄🙄

125: تضرب لفران قدام لفيلا نزل ينيس صاعر دخل بغواتو كلشي كان مجموع على الطبلة كيفطرو حتى كيسمعو غوات ينيس عرفو القضية حماضت ناضو كاملين لعندو
ينيس كيغوت : فيين هو فيين نااااايف نزل لعندي
فهد : ينيس تهدن الغوات معندو فاش يفييدك

ينيس كيهدر و لكشاكش خارجين من فمو : مدخلش افهد خلييك بعيييد على الموضوع (كيشوف لجيهت دروج ويغوت) ناااايف نزل لعندي راني عارفك كاين هبط عندي
نازل فدروج كيقاد فساعتو اليدوية و ممسوقش بحالة مداير والوو ينيس غير شافو طار شنق عليه ولسقو مع الحيط
ينيس كيغوت فوجهو : ملييي عارف راااسك الحماااار مقااادرش على زوااااج لاااش حاشي راااسك فييه لاااش واااش يصحاابليييك بنتيي رخيصة عندي حتى تجي انت وضحك عليييهاا
نايف برودة : مالي شنووو درت
ينيس جمع يدو على شكل لكمة عطاها ليه لفك روان شهقات مصدومة فهد وجاد مشاو كيفكو فيه وينيس ولا بحال شي مصعور كيتركل ليهم وهوما حاكمينو نايف مرضاش ولكن ماعندو مايدير ينيس كيبقا رجل كبير قد باه مغيقدرش يضربو احتراما له
روان بترجي : عفاك اينيس بااركةةة هادشي لكدير فيه ماشي حل
ينيس صاعر كيغوت : شنووو هو الحل امدام بغيتيي نشوووف بنتيي كتعدب قدام عيني ونسكت ليييه
نايف : بنتك هي لبغات طلاااق
ينيس بغا يتنتر ملقا كيدير حاكمو فهد : وليتي كترجل على بنتييي واااش عند بالك لكيخووون راه راااجل هدوك راه فعايل شماايت ماشي رجلة

نايف عينيه ولاو بحال جمررر خصوصا ملي هان رجولتو : ااه خنتهااا ومندماانش حييت خنتهااا سوزان حاملة منيي مااشي بحالها مكاانتسش راضية تحمل منيي بنتك كانت كطعني فظهري كدبات عليا
فهد بحدة : نااايفة بااركةةة

ينيس: سمع مزيان شنووو غنقوولييك بنتييي غتعطييهاا تييقااار غتبعد منهااا مابغيييش نشوووفك كدوور بساحتهاا (بتحذير) الى سمعتك شي مرة قلقتييها ولا قربتي منهاا كنقسم ليك بفمي بالله يحتى نحييك من دنيا
(كيتنتر منهم ) صااافييي طلقووو منييي
دفعهم هو يخرج طالعة ليه لكناوية روان شداها البكية ولات خايفة على ولدها وفنفس الوقت بقا فيها الحال على داكشي لدار فلامار قربت لعند نايف بجوج خطوات وهي تجمعهاا معاه بتصرفيقة حتى ضار

روان: خسااارة تربيتي ليييك خساااارة
نايف شاف فيها : ولييتيي ضدي اروان
فهد بحدة : حتاارم راسك هديك لكتهدر معاها هي لولداتك
روان بخيبة امل : تسببتي ليياا فجرح كبيير خيبتي ضني فيييك
نايف بعصبية : انا مخنتهااااش ملي تزوجنا عاامريي قست شي مرااا من غيييرهاا
روان غوتات فوجهو : وداك الولد لفكرش سوزان منين جابتوووو البنت اول مرة تجي فيها المغريب ماااكتعرف حتى واحد من غيييرك هنااا فنظرك كييفاااش حملااات الى مكنت انت باباه شكوون غيكون
نايف سكت ماعرف باش يجوبها
روان : عندك يصحاابليييك انك لطلقتي لامار غنسمح لييك تجييب لييااا ديك لمكتسواااش لداري انا كنحذرك انايف اي حاجة نتقبلها منك الا سوزان
نايف : بلاما تقوليها انا وسوزان عمر شي حاجة مااغتجمعنا ولدي ملي يتزاد غنحطو على سميتي وغنتكلف بمصاريفو غير هادشي ماااكيينش
روان حست براحة نوعا ما : مزيان
ايناس : احم كنستأذن منكم خاصني نمشي لشركة روان مشينا
روان عينيها على ولدها : سبقيني انت انا غندوز نطل على سيليا
ايناس: وخاا صاافيي
خرجت ايناس من بعدها خرج جاد وفهد لشركة جلست روان ودراري فطرو وزياد مرة مرة يهز عينو فخوه مخنزر فيه مزال منساااش ليه داكشي لدارو لرانيا كملو فطورهم من تما كل واحد لتاحق بالعمل ديالو

126: #عند ميرال
جالسة هي ونرجس شادين لحديث وميرال ساهية فنقطة وحدة
نرجس : هييهو فيين سرحتيي
ميرال: هااء
نرجس: ميرال مالك ابنتيي شفتك هاد ليوماين غير ساهية يكما عندك شي مشكيل
ميرال كتنهد : غيير مع الامتحانات اماما
نرجس بجدية : زيري راسك ابنتي راجعي وبريباري مزيان انشاء الله ربي مغيخيبكش
ميرال: اميين ياربيي قولي لياا انت كييف بقيتيي يكما كضرك جرحة لفراسك
نرجس : لا بنتيي الحمدلله
ميرال: دوا ديالك كتاخديه فوقتو ياااك
نرجس: شنوو دباا كديري ليا فيها طبيبة
ميرال غوبشت : علاااش مالي مجاتش معايا نكون طبيبة
نرجس بتاسمت ليها : لا بنتيي غير ضحكت معاك واش كاين شي واحد كيكره يشوف ولادو واصلين لداكشي لكيتمنااو هممم
ميرال : عارفة ماما وانا كنواعدك انني غندير جهدي كامل باش نوصل لداكشي لكنتمناا ونحقق ليك الحلم ديالك
نرجس : عرفتي شنو هو الحلم ديالي ابنتيي هو نشوفك ب
بدارك ا وليداتك وتعيشي سعيدة فحياتك
ميرال بحيرة : علاااش اماما ديما كتقولي ليا هاد الهدرة زعما راني مزال صغيرة 22 عام وباقي مكملتهاش و قرايتي كذلك
نرجس تنهدات : ماابغييتكش طيحي فالغلط لطحت فييه انا لهما تزوجي صغيرة وتولدي وليداتك ويكبرو معاك ولا تبقاي حتا تبوري ليا هنايا هههه
ميرال ميلات شفايفها : سخيتيي بيااا اماما ياك
نرجس شعكات ليها شعرها: وااش كاين شي واحد كيسخا بكبدتو
ميرال بستها فخدها : كنموووت علييك ياا احلى ام في العالم
نرجس عنقتها : وحتى انا بنتي

#عند سيليا_و روان
روان: انا حتى لدبا مزال ماامصدقااش ان نايف قدر يدير هاد الفعلة
سيليا: كون تشوفي حالت لامار صباح قطعت ليا فقلبي اروان داكشي لكان ينيس خايف منو طاحت فيه
روان: سمحليياااا بزااف اختي حيت مقدرتش نحافظ على بنتك
سيليا: الله يهديك اروان الغلط ماشي ديالك انت مااعندك حتى ذنب فهاد شي
روان: مقلتييش لياا شنوو درتي مع سهيل وااش مزال مخاصم هو و ينيس
سيليا تنهدات : غيير سكتي اروان ولدي تبدل بزااف مابقاااش سهيل لكنعرفو
روان: مااعرفتشش هاد المشاكيل منين ولاو كينزلو عليينا
(عينيها غرغرو)
سيليا: روان كتبكي روان مالكي
روان : توحشتك بنتيي اسيليا اهئ اهئ
سيليا : عفاك اروان مااديريش فراسك هاد الحالة هادشي مكتاب الله اختي
روان: تشويييت فقلبيي الحرقة ديالها مزال مبرداتش لييااا كندعي ليل ونهار كنطلب من الله يخلص هداك لكان سباب فموت بنتيي بغييتو يتحرق وهو حي كييف ما تحرقت بنتي
سيليا: امين

فعاصمة_فرنسا_باريس
مزال على وضعيتهاا متكية فبلاصتها من البارح متحركاتش منها بسبب الوجع لفكرشها
مروى: اافففف ياربيي حاسة بكرشي كتقطع مممم

ناضت تكات على الكادر ديال الناموسية عرات تريكو على كرشها بدات كتماصي فيها وعاضة شفايفها من كثرة لحريق لفيها فهاد الاثناء تفتح الباب هو يدخل اوس بمشيتو رجولية كان لابس شوميز كحلة مطراسية على العظلات ديالو وسروال فنفس اللون وسبريدلة بيضة هزت أميرة عينيها فيه وجها تزنك جمعات يديها عندها غطات كرشها باش ميشوفها ساعة هي معامن من اللحظة لدخل فيها وهو عينو عليها منزلهاش نهائيا

127: اوس بملامح باردة : كييف بقيتيي
مروى عاضة على شفايفها : فييا لحرييق بزاف
اوس تعصب : نعيط على طبيبة ولا عرفتي شنو نوضي ندير الكلينيك
نارا من وراه : متخاافش غادي غير تشرب دوا وغيفوتها الحال
اوس ضار من وراه هو يخنزر فيها مدتهاش فيه حطت بلاطو وساشية من صيدلية فيها دوا
نارا: صباح نور الاميرة ديالنا فاقت كييف بقيتيي
مروى كتوجع : شوية الحمدلله
نارا كتشوف ف اوس بنص عين : البارح دادا مليكة مفارقتكش ليل كامل وهي حداك
مروى: سمحوليياا عدبتكم معايا
نارا: متقولييش هكاك احبيبة (تلفتات لقات اوس خرج) هانتي فطري وشربي دوا ديالك واحد شوية ونرجع ليك
مروى : صافي وخاا
تاجهت نارا لبيت ديال اوس فتحت الباب ودخلت لقاتو جالس فوق الناموسية شاد راسو بين يديه قربت لعندو وجلست حداه
نارا: مالك كتبان ليياا ماشي هو هداك
اوس بحدة : سييري فحالك انارا
نارا: مااغنمشيي من هنا حتى تقوليياا شنو هي العلاقة لكتربطك بديك البنت
اوس غوت صاعر: قو…** علييياا براااا
نارا وقفت : انا خارجة ولكن ديير فبالك وخاا تعياا مااتخبييي كلشي باين من عينيك (بسخرية) طحتييي على زنافرك اوليدي
اوس طار على فكها مزير عليه : دخليييي سوووق راااسك القح…** خلييينييي معاااك زوييين والا ….
نارا قاطعاتو: والا شنووو
اوس: بربيييي ومسكتييي يحتااا نسااا شكووون انت بمرة
نارا دفعاتو من صدرو : عمري ضنييت انه غيجي نهار لتعرف فيه على شي بنت لتنسييك فختيي صراحة برافو عليها قدرت تنسيك فيها (بشك) اجي بعدا هاد البنت لجبتيي قلتي سميتها مروى ياك صدفة زوينة هادي ملي تعرفني على بنت عندها نفس سمية ديال ختي
اوس كيغوت فوجها: متعااوديييش تجبدتي ختك على فمك
نارا: كون كانت ختي باقا كتهمك مااكنتيييش غتبدلها بوحدة خرى
اوس نزل عليها بتصرفيقة حتا تصمكات : خرجييييي

خرجت كتجري دخلت نيشان لبيتها وسدت عليها بقاات متكية على الباب بقات هابطة تا وصلات للارض غطات وجها بيديها طلقات دموعها لنزلو بحال شلال مع شهقات متتالية … بقات كتصرفق فوجها وتنتف شعرها غوتات بحر ما فجهدها جمعت الوقفة وناضت لجيهت الكوافز طوعات داكشي كامل لفوق منو
نارا: اعععععع علاااش هي وانا لا علااااش جلست الارض كتبكي وتغوت باعلى صوتها حتى دخلت عليها مليكة لغير شافت نارا فديك الحالة تصدمات … هبطات لمستواها وعنقتهاا …
مليكة: علااش كتبكي ابنتي مالك شكون بكا هاد لعوينات
نارا كتشهق بالبكا: كيبغيها ادادا علااش هي اه وانا لا علاااش
مليكة: ششش صاافي صاافيي تهدني
نارا كتهدر بحرقة: بغييتو من قلبييي ادادا سنين وانا كنتسنا نهار ليجي ونتجمعو فيه مع بعضياتنا اهئ اهئ
مليكة كتنهد : صبري ابنتيي صبري ماعندك ماديري
نارا هزت راسها فيها و عينيها حمرين : باااش هي حسن منيي اهئ اهئ
مليكة: انت حسن منها ابنتي
نارا بنبرة حزينة : وعلاااش مكيبغيينيش كيف ما كنبغييه
مليكة سكتت ماعرفت باش تجوبها
نارا: اهئ اهئ بغيييت نموووت ادادا مووتي حسن من عيشتي اهئ اهئ
مليكة كتبوس ليها فراسها : ها لعار ابنتي متقووليش هاد الهدرة باركةة غير مروى لمشات لييا متزيديش حتا انت بغيتيني نحماق
نارا: مليييت من دنيا ادادا علاااش لبغيتو مبغاانيش شنو هي الحاجة لنقصاني بااش هي حسن منيي اه‍ئ اهئ
مليكة عينيها غرغرو: دبا ربي يسهل عليك بولد ناس ليستاهلك ابنتي ويعرف بقيمتك
نارا: خرجييي بغييت نبقاا بوحدي
مليكة: خليني معاك ابنتي
نارا غوتات: صااافيي خرجييييي

ناضت مليكة وقلبها مامهنييهاش خافت عليها تهور ودير شي حاجة فراسها مليكة كتحسبها فحال بنتها هي لربات مروى ونارا واوس من صغرهم
من بعد ما خرجت من بيت نارا تاجهت لعند اميرة لقاتها ناعسة قربت لعندها وجلست حداها بقات كتامل فملامحها البريئة حطت يديها على شعرها كدوزها عليه حسات بيها أميرة وهي تفيق

مروى : دادا امتاا دخلتيي
مليكة بابتسامة: عاد دبا ابنتي كيف بقيتي شوية لباس
مروى : حركت راسها بالايجاب
مليكة: شحال من مرة كنبغي نسولك ولكن مكتجيبهاش الفرصة قولي ليا ابنتي انت فين تعرفتي على ولدي اوس
مروى: بدات كدور فعينيها ماعرفت باش غتجوبها
مليكة عرفتها مبغاتش تهدر : عاودي ليا على راسك شوية انت مغربية ياك
مروى: حركت راسها باه
مليكة: عائلتك ساكنين هنا فباريس ؟؟
مروى بمجرد ماجبدت عائلتها عينيها غرغرو

يتب_ع .. تصبحون على خير حبوباتي تتمة يوم السبت انشاء الله ❤️❤️
128: مليكة : سمحلياا ابنتي مااقصدتش نبكيك
مروى بصوت باكي : عائلتي فالمغرب ادادا كيسكنو فكازا
مليكة: علااش كتبكي دباا
مروى: اهئ اهى حيت اوس ….

قبل ما تكمل هدرتها تفتح الباب ضارو بجوج أميرة غير شافت اوس بدات كتسرط فريقها مليكة ناضت جمعت الوقفة وخرجت خلاتهم بوحدهم

اوس : مالكي سكتي كون غير عاودتي ليها
مروى ضورت وجها لجهة لوخرى : بغييت نعس
اوس جر الكورسي جلس مقابل معاها : ضوري عندي بغيت نهدر معاك
مروى: سييير فحالك ماارشقاااش لياا على الهدرة دبا
اوس ضورها لعندو بسرعة لقاا وجها حمر وعينيها مغرغرين
اوس : طلقيييها مالك حابساها
مروى غوتات : هادشي كامل لوصلت ليه انت سباب فيه شنوو درت ليك حتى دير فيا هكاا علااش حابسني عندك شنو بغيتي مني
اوس كيهدر وعينيه فعينيها : بغييتك انت
مروى وسعت عينيها من الجرأة ديالو : ك ك ييفااش
اوس : خاصك تعرفي واحد الحاجة اي واحد حط رجلو فهاد القصر مستحيل يخرج منو حي
مروى تصدمات : ماايمكنش ليك تبقا حابسني هنا بغيت نشمي فحالي (جات نايضة هو يشدها ) طلاااق مني طلااق اهئ اهئ خليني نمشي فحالي
اوس بحدة : مروى متخلينيش نحط يدي علييك
مروى تجنات بقاات كضرب فصدرو وتغوت بحال شي مصعور : اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق المجرم طلللق منييي اعععععع اهئ اهئ بقات كتحرك راسها يمين شمال جبهتها كتقطر بالعرق شافها تجنات هو يزدحها مع صدرو عنقها لعندو مزير عليها بغات تنتر منو زير عليها حتا طرطقو ظلوعها
مروى كتنخصص : بغييت بابا ردني لعند بابا اهئ اهئ
اوس: ششش صافي تهدني
مروى كضرب فصدرو : بغيييت نرجع لعند عائلتي واااش ماااكتفهمش بغيييت عائلتي
اوس شد وجها بين يديه كيهدر معاها برودة عكس العافية لشاعلة فيه : من اليوم انا هو عائلتي وهادي هي دارك تفاهمناا
مروى بحقد : شفتيني بنت ضعيفة وحݣرتي عليا دير فبالك ان أميرة اليوسفي مستيحل تضعف قدامك غايجي واحد نهار لغنخرج فيه من هاد القصر وخا يكلفني حيااتي
اوس طول فيها شوفة هو ينطق: كتشبهي بيه بزاف عنيدة بحالو
مروى: شكووون هو
اوس : تاواحد نساي
مروى بترجي: اهئ اهئ عفاك خليني نمشي فحالي
اوس شاف لجيهت شفايفها لكيرتاجفو غروه منظرهم بدا كيقرب منها وانفاسو الحارة كضرب فوجها أميرة توترات من لقرب لبيناتهم بعدت وجها بسرعة رجعات تكات فبلاصتها عاطياه بالضهر
مروى: سييير فحالك
اوس جمع الوقفة خرج بلاما يجاوبها غير سمعاتو سد الباب طلقت العنان لدموعها

نمشيو لعند نايف وصل لفيلا فين ساكنة سوزان نزل من طوموبيل صاعر دفع الباب ودخل لمحها جالسة فصالة مونجي مشا قاصدها جرها من دراعها وخرج بيها
سوزان: اويلي شنو كدير طلللق منييي وااش تسطيتي
مجوبهااش ردخها فاللوطو و ركب حداها هو يكسيري

سوزان خايفة: نايف سووق بشوية وااش بغيتي تقتلنا
نايف غوت : موووتك حسن من عييييشتك أوجه المصااايب
صقلاااات فالبلاصة وقف طونوبيل قدام الكلينيك نزل وردخ الباب بجججهد سوزان بقات مكمشة لداخل حتا كيفتح عليها جرهاا من يدها داخل بيها وهي كتنتر منو باش يطلقها والووو حكمها مزيان دخلها الغرفة فين كاينة طبيبة حيت ديجا خدا موعد معاها
نايف بحدة : تكلفييي بييهااا
سوزان وسعت عينيها : شنوو بغيتي دير
طبيبة : مدام تفضلي معايا لقاعة الفحص

دخلت مع طبيب ونايف من وراهم فحصتها قدامو ونايف عينيه على تلفازة حتى كملات ليها وخرجت ليها ايكوغرافي وناضو جلسو فالبيرو

طبيبة: مبروك اسيدي المدام حاملة

نايف بمجرد ماسمعها خرج وخلاهم وهي تبعو سوزان خرجو على برا وهي توقفو

سوزان: وقف خاصنا نهدرووو
نايف ضار لعندها : وجدي راسك من هنا اسبوع غنرجعو لروسيا
سوزان فرحت : بصح
نايف ضار عطاها بالضهر : ماتفرحيييش بزاف داكشي لكيدور فبالك مستيحل يوقع خلاها ومشاا
سوزان مبتاسمة: الخطة بدات كتمشي كيف ما توقعت

129: فالليييل
جالسة فبيتها وحالتها حالة تحت عينيها كحل من قلت نعاس وجها صفر حتى صحتها مبقاتش كيف كانت غادة وكتنقص دخل ينيس لقاها باقا على نفس الوضعية قرب حداها وجلس
ينيس: حتا لأمتى هتبقاااي هكااا
لامار: الصمت
ينيس تنهد : كنهدر معاك الامار
لامار بحزن : تواحد فييكم مااغيقدر يفهمنيي ولا يحس بيياا
ينيس : وانا بنتي شنوو كندير الى ما فهمتك شكون غيفهمك
لامار كتشوف غير قدامها : داكشي لكنت كنحلم بيه ماالقيييتوش كنت ديما كنتاخيل انني غنيش حياة سعيدة مع الشخص لكنبغي ولكن لقيت عكس ما توقعت
ينيس : كلشي غيفوت ابنتي حتى دبا مزال الوقت قدامك وانت باقا صغيرة اي واحد يتمناك ابنتي
لامار هزت عينيها فيه : منيتك ابابا اخيير حاجة نفكر نديرها هي نربط راسي بشي واحد
ينيس: ماشي كلشي بحال بحال
لامار: دورات وجها : بالنسبة ليا ااه
ينيس: امتا بغيتي طلقي منووو
لامار: من غدا
ينيس بقا فيه : وخاا بنتييي انا غنتكلف بالموضوع
لامار: الصمت
ينيس وقف : تصبحي على خير ابنتي خرج

مسح وجهو بعصبية تاجه لبيتو لقاا سهيل جالس مع سيليا مهدرش معاه دخل نيشان لدريسينغ حيد حوايجو لبس سروال كيطمة فالكحل وتيشروت فنفس اللون وخرج ملقاش سهيل فالبيت

سيليا: غتبقاا حياتك كاملة تجاهل ولدك
مجوبهاش ينيس تخشا فبلاصتو عطاها بالضهر ونعس
سيليا : ماابغيييتش تهدر
ينيس: باغي نعس تصبحي على خير
سيليا: وليتي كتميز بين ولادك اينيس
ينيس بعصبية: سسكتيييي صااافييي سسكتييي
سيليا ميلات شفايفها وعينيها غرغرو : وليتي كتغوت عليياا اينيس
ينيس ضار عندها: اففففف منك اسيليا كلمة جوج كتبداي دمعي
حطت يديها على وجها مخبية دموعها
ينيس: قربييي لهنااا
سيليا: ماابغيييتشش بعاااد منييي
ينيس غوت : قلت ليييك قربييييي
طاحت على صدرو كتبكي هو كيطبط عليها باش تسكت
ينيس: ششش صاافي سمحليااا احبيبة عذرني راني مشطوون مع لامار البنت كضيع من يديا وانا كنتفرج فيها
سيليا كتشهق بالبكا : واش يصحاابليييك مبقااااتش فيااا بنتيي لامار راها كبدتي اينيس نقطع من لحمي ونعطيها غي باش تكون مرتاحة ولكن سهيل تاهو ولدنا اينيس ماابغيييتوش يحس بالنقص من جيهتك اهئ اهئ
ينيس: عارف اسيليا عارف سهيل راه ولدي من صلبي ويلا غوت عليه ولا ضربتو راه لمصلاحتو
سيليا هزت راسها فيه: تصالح مع ولدك عفااك
ينيس: صاافي تهدني كنواعدك انني غنهدر معاه فاقرب وقت
سيليا تمخشات فيه: كنبغيييك اينيس
ينيس زير عليها بين ظلوعو: وحتا انا احبيبة

بعد مرور يومين ….
خرجت من دوش كتمسح وجها دخلت لدريسينغ لبست سروال زيتي وتيشورت فالكحل مع سبرديلة فنفس اللون اما شعرها خلاتو مطلوق على راحتو وخرجت تلقات بسهيل فالكلوار مدتهاش فيه شي لخلاه يتعصب نزلو بجوج فالدروج جلست لامار جنب باها وسهيل جلس مقابل معاها
ينيس وقف :لامار انا فطوموبيل كنستناك
لامار : وخا بابا
سيليا: كوني قوية ابنتي متخليي تا حاجة تأثر عليك
لامار : كتفات بالصمت حنات راسها على طبسيل ماقدراتش تاكل شهيتها مسدودة بعدت طبسيل من قدامها
سيليا: كولي شي حاجة ابنتي
لامار رجعت بالكورسي لور وناضت : بصحتكم
خرجت على برا لقات ينيس جالس فطونوبيل كيتسناها طلعت حداه هو يديماري

130: طريق كاملة وهي ساكتة مااهدرتش حتى ينيس خلاها على راحتها بعد ربع ساعة كانو واقفين حدا المحكمة نزلت لامار ومعاها ينيس دخلو لداخل لقاو القاضي مزال موصل وقفو كيتسنااو حتى دخل نايف لامار جات عينيها عليه حست براسها مخنوقة وقلبها كيضرب ممتيقاش ومقدراش تستوعب فكرة ان علاقتهم سلات اما ينيس متبع الفيلم من الاول …. سادة الصمت لدقائق حتا سمعو سمياتهم لامار بمجرد مسمعت سميتها عرفت نوبتهم وصلات حسات بقلبها غيخرج من بلاصتو تنفست صعداء جمعت قوتها وتاجهت الباب وهو قدامها كيتمشا متسوقش ليها حتى دخلو لعند القاضي

القاضي : غادي نعاود نسول كيلا طرفين وااش موافق على الطلاق هز عينو لعند نايف لجالس بملامح جامدة : نايف اليوسفي واش متأكد من القرار ديالك ؟
نايف: ااه ومن دبا لكان ممكن
لامار حادرة راسها كتبكي بمجرد مسمعت هدرتو حسات بموس تخشاا فقلبها
القاضي: لامار اليوسفي واش موافقة على الطلاق ؟
لامار بقات ساكتة غير تنخصيص ديالها لمسموع هز نايف عينو فيها لقاها كتبكي وجها صفر مقطوع فيه الدم
القاضي: غنعاود نطرح سؤالي وااش موافقة على هاد الطلاق ولا لا ؟؟
لامار بقات ساهية كتفكر فلحظاتها مع نايف ملي رجع المغرب حتى ليلة لجات فيها سوزان لفيلا وعرفت بالحمل ديالها بدون وعي منها هزت راسها فالقاضي وهدرت بجدية
لامار : ااه بغيت نطلق منو دباا
نايف بقااا كيشوف فيها شحال وملامحو ممفسراش
القاضي: بقاات دبا حاجة وحدة وهي حقوق الزوجة
لامار قاطعاتو : ممحتجاااش اسيدي
وحنات راسها حابسة البكية بسنانها مرضياااش تنزل دموعها قدامو …
القاضي : مدام كلا طرفين وافقو على طلاق بلاما نزيدو نطولو الى سمحتو وقعو هناا
ناض نايف هو لول تقدم نحو الملف هز ستيلو هو يوقع ورجع لور حتى قربات لامار وهي كترعد رجليها مهازينهاش هزات ستيلو وهي توقع
القاضي: من دبا وليتي حرة امدام
نايف غا سمع كلام لقاضي هز راسو وخرج تبعاتو لامار بخطوات بطيئة خرجات من القاعة مرفوعة صوت تنخصيصها مسموع حطت يديها على فمها كاتمة شهقاتها
روان وفهد كانو واقفين مع ينيس حتى كتبان ليهم لامار خارجة من القاعة بحال الجثة روان شافتها مشات كتجري لعندها

روان مخلوعة عليها : بنتيي شنو وقع واااش انت بخير
لامار نزلو دموعهاا بحال شلال غطات وجها بيديها بجوج كتبكي بحرقة جرتها روان لعندها عنقتها بقات كتبكي معاها ينيس وفهد واقفين بعاد عليهم محسرين على حالتها
لامار بصوت مخنوق : متبكيييش اخالتو
روان : كييفاااش بغيتيني منبكييش ابنتي وانت قطعتي ليا فقلبي
لامار: مكنبكيييش قلبيي هو لكيبكي
روان متحسرة على الحالة لوصلات ليها : خلييه ابنتي هو لي خاسر ماشي انت ربي غيعوضك بما حسن
لامار بحرقة : ماابغييتش مااحسن بغيييتو هو اخالتو
روان : انت قوية الامار متخليييش هادشي يأثر علييك ابنتي
لامار هبطات راسها كتشوف فالارض ودموعها كيطيحو قدامها : انا صاافيي خسرتو خسرت نايف بمرة حنا صافيي طلقنااا….. هزت عينيها فيها…. ماابقات تا حاجة كتجمعناا
روان : كوون غير سمعتيي مني الامار ومخرجتيييش من دار كان بإمكانا نصلحو كلشي
لامار كتشهق بالبكاا : قالييا عمرو ماا غيتخلا علييااا … كان ديما تيقولياا باغي يجيب بيبي منيي ويشوفو فكرشي وهو كيكبر قدامو اهئ اهئ … قاليياا انه كيبغييني وعمرو مابغا شي وحدة من غيري اهئ اهئ وهو شنو دار كان كيخوني غير حيت ماابغيييتش نولد ليه

روان: عفااك ابنتيي بااركةةة علييك راكي قطعتي ليا فقلبي خلينا نخرجو من هنا جرتها من يديها غادة بيها حتى كتحس بيها ترخات وطاحت على طولتها ينيس شافها سخفات مشا طاير هزها بين يديه وهي مرخية بحال الجثة داها نيشان لطونوبيل حطها فيها وزاد ركب حداها يلاه غيديماري هي توقفو روان
روان : خاصها غير ترتاح بلاما تخاف ديها لفيلا دبا
ينيس شاف فبنتو ورجع شاف فروان كيتنهد : صافي وخا بمجرد ما كمل هدرتو ديمارا مكسيري

131: نرجعو لعند نايف ملي خرج من المحكة رجع لفيلا جمع حوايجو ونزل تلاقا بروان وفهد داخلين …نايف قرب لعند روان جرها لعندو وعنقها وهي مصدومة ممصدقااش انها غتعاود تعيش بعيدة على ولدها من جديد

روان عينيها مغرغرين : ولدي فيين غادي
نايف كيهدر برودة عكس العافية لشاعلة فيه : غنرجع لروسيا
روان : حرام علييك اولدي دير فماماك هكاا كيفااش بغيتي نعيش بعيدة عليك من بعد ما ولفتك هاد المدة كاملة اهئ اهئ
نايف شد وجها بين يديه : متبكيييش ماابغييتش نشوف دموعك مزال
روان كتشهق بالبكا : اهئ اهى عفاك اولدي ماتمشييش وتخليني خلييك معانا
نايف: خاصنييي نمشييي (ضار شاف فباه) مغتقوليياا والوو
فهد طول فيه شوفة عاد جرو لعندو وعنقو مزير عليه : تهلاا فراسك كنتمناا هاد غيبة مطولش بزاف
نايف بعد عليه : انشاء الله غادي غي نسالي الخدمة ونرجع تهلا ليا فيها (كيقصد روان)
فهد : متحتااجش توصيني عليها
هز لفاليز ديالو باغي يخرج و روان بغات تهبل بالبكا شداتو من دراعو كتبكي
روان : اهئ اهئ ماااتمشيييش اولدي عفاااك خليييك معانا
فهد جرها لعندو : صافيي خلييه يمشيي بلاما تزيدي تصعبيها عليه
روان : لااا ولدي اهئ اهئ فهد هدر معاه عفااك قوليها ماايمشيش صارت كتشوف فنايف كان واقف عاطيها بالضهر وعينيه مغرغرين هز لفاليز ديالو خرج بزربة من تما روان بغات تحماق بقات كتبكي وتغوت بسميتو حتى طاحت على ركابيها منهارة كتبكي بحرقة حتا فهد خلاها على راحتها …. شافها بدات كتهدن تحناا لمستواها هزها بين يديه مطلعهاا لبيتهاا ….

نرجعو لعند لامار من بعد ما فقدت الوعي ديالها بدات كتحل عينيها شوية بشوية لقات ينيس جالس حداها
لامار : بابا
ينيس : فقتييي ابنتيي باش كتحسي
لامار : شنو وقع ليااا
ينيس : فقدتي الوعي ديالك ملي كنت خارجة من المحكمة
تفكرت لامار انها طلقات حسات براسها مخنوقة شدتها البكية
لامار : بغييت نبقاا بووحديي
ينيس تنهد : وخاا بنتييي الى حتاجيتي شي حاجة عيطي عليياا
لامار حركت راسها بالايجاب ناض خرج خلاها على راحتها بمجرد ما سمعت الباب تسد نفاجرت بالبكا ودموعها نازلين شلال كيطييحو ناضت من لفراش غادة جيهت الحمام دخلت تحت رشاشة طلقت عليها الما بارد تكات على الحيط كتبكي بحرقة والما نازل مع جسمها كامل عنقت راسها بيديها ولات كترعد سنانها كيقرقبو جلست الارض مكمشة جامعة رجليها لعندها كتبكي حسات براسها فشلات مبقااش عندها جهد خصوصا وهي موكلة والو …
جمعت قوتها وناضت حيدت حوايجها لبست بنوار عليها وخرجت … دخلت لدريسينغ نشفت لحمها لبست عليها بيجامة سخوونة فبيسطاج اما شعرها لوات عليه فوطة وخرجت تكات فبلاصتها من لعيا دغيا نعسات

#عند_زياد
متكي فوق الناموسية ورانيا ناعسة حداه عريانة مغطية غي بليزار بقاا شحال هو ساهي فملامحها طبع قبلة طويييلة على جبينها وهي تحل عينيها مبتاسمة
رانيا بصوت ثقيل : قلت غتكوون مشيتي
زياد كيلعب بخصلات شعرها : ماابغييتش نخلييك بوحدك
رانيا: شحال ساعة
زياد: 7 د لعشية هادي نوضي باش نوصلك لدار
رانيا: مااقلتيييش ليياا شنوو درتي مع عائلتك مزال
زياد تنهد : بلاما تشغلي بالك خلي هاد شي علييااا
رانيا ميلات شفايفها : خفت لميوفقوووش ازياد
زياد : غادي يوافقوو بزز منهم ولا بالخااطر ديري فبالك انني عمري مغنتخلاا عليييك
رانيا: عارفة حياتي
زياد: يلاه نوضي لبسي حوايجك باش نخرجو
ناضت رانيا ملوية فليزار دخلت لدوش دوشت بالخف لبست بنوار وخرجت لقات زياد لبس حوايجو بتاسمت ليه ودخلت لدريسينغ لبست حوايجها وخرجو متشابكين ليدين

132: بعد مرور اسبوع ..💞
خرجات من الحمام عيانة كتمسح وجها وفمها معصبة من حالتها ولات حساسة بلا قياس ابسط لحوايج كيخليوها تنفاعل جلست فبلاصتها حابسة البكية دخلت عليها سيليا غي شافتها هكاك تخلعت من حالتها جلست حداها كتسمح ليها دموعها دوز يديها على شعرها

سيليا: مالك ابنتي شنو واقع لييك
لامار بزعفة : عفاك اماما خليني فراحتي
سيليا: لامار خلينا نمشيو عند طبيب حالتك مااعجبانييش
لامار تكمشت فبلاصتها: مااخصنيي بو طبيب اماما غير خليني عليك دبا نولي بخير
سيليا : لامار بنتيي
لامار حلات فمها كتشخر نتاقلات لعالمها تاني خرجت سيليا من البيت سدات الباب من موراها ونزلت لتحت لقات نرجس وياسين وميرال جالسين مع ينيس وسهيل مجمعين كيضحكو نسيت ماقلت ليكم ينيس تصالح مع ولدو ولات علاقتهم حسن من قبل وتقوات كثر …. جلست سيليا جنب ولدها كتحاول تندامج معهم فالحديث وتصطانع الابتسامة ولكن قلبها وعقلها مع بنتها
ميرال: خالتو علااش منزلتش لامار
سيليا: عيانة شوية خليتها ناعسة
نرجس: علااش مالها ياك لباس
سيليا: مااعرفتش حالتها هاد ليمات معجبانيش ولات غير عازلة راسها وكتبكي بوحدها
سهيل غير كيسمع ليهم وساكت ماينكرش انها بقات فيه شحال من مرة كيحاول يهدر معاها مكاايقدرش حيت لامار قالبة وجها عليه ديما كتجاهلو ….
ميرال: ميكون عندها باس
سيليا: امين ابنتي
… : مدام لغدا واجد
سيليا: وخا

ناضو كاملين تاجهو لسفرة كل واحد جلس فالكورسي المخصص له
سيليا: كييف دوزتي امتحانات
ميرال: مزيان دباا كنتسناا فنتيجة طلع
سيليا: الله يوفقك ابنتي
ميرال بجدية: عولو توجدو لكادو
ياسين: غي نجحي الحاجة لحليتي عليها فمك تجيك
ميرال كتفرنس : هيهيهيهي
سهيل بسخرية : حتاا تنجحي بعدا
ميرال خنزرت فيه : ديها فراسك
ياسين : ولكن عندي واحد الشرط
ميرال هزت حاجبها : شنوو هو هاد شرط
ياسين : خاصك تنجحي ب une bonne note
ميرال سرطات ريقها : هادي منضمنهااش ليك الواليد
نرجس : ههههه هي عارفة راسك شنوو دايرا
سهيل : قلتها ليك ابنت خالتي
ميرال تعصبت : سهيل
سهيل: هاهو ساكت
🍂فجهة أخرى 🍂
جالسة فغرفتها ليمبقااتش كتفرقها طيلة هاد الاسبوع حسات براسها مخنوقة وقلبها مقبوط عليها جمعت الوقفة وخرجت كانت لابسة سيرفيت لاسقة عليها ميني بوط لكريشة كتبان منحوتة نزلت لتحت كتقلب على اوس ملقاتوش وهي تلاقا بمليكة جالسة فصالون
مروى: دادا مباانش ليك اوس
مليكة هزت عينيها فيها مستغربة حيت اول مرة تنطق بسميتو : كاين فالمكتب ديالو ابنتي
مروى بابتسامة : شكرا
قلبت دورة كتجر فرجليها حتى وقفت حدا البيرو ديالو دقات ولكن مجوبهااش بقات كدق حتى عيات طلع ليها دم جات غادة هو يتفتح الباب ضارت من وراها لقاتو واقف عاقد غوباشتو بدات كتسرط فريقها
مروى: احم بغيت نهدر معاك
اوس : دخلييي
دخلت هو يسد الباب جلس فالكورسي المخصص له وهي قدامو بقات كتشبك فصباعها ودور فعينيها حتا زعزها صوتو
اوس : طلقينييي شنوو عندك
مروى : وهو فصراحة بدات كتفرك فصباعها متوترة
اوس : واااش غنبااتووو هناا هدررري شنوو كاين
مروى قالتها بزربة : بغييت تلفون
اوس برودة : ماايمكنشش
مروى وسعت عينيها : وااش منيتك كيفاش ماايمكنش راه مليت ابنادم بالجلسة بين ربعة دلحيوط حتا تلفون باش نتلف الوقت ماعنديش
اوس : مااعندك ماديري بييه ودبا لساليتي هدرتك تفضلي
مروى وقفت ساخطة على الوضعية: غادي تندم على هاد شي كامل نهار غيعرف بابا ونايف بهادشي مغيسكتوش ليك
اوس بمجرد مذكرت نايف صعر عينيه ولاو بحال جمررر هز لبيرو تال سماا و ردخ بيه مع لرض مروى ولات كتشطح بالخلعة طار عليها شدها من فكها
اوس كيغوت فوجها: بربييييي وباقي جبدتي سميتو على فمك يحتااا نحر طاااسييلتك
مروى دفعاتو من صدرو: هداااك لكتهدر علييه رااااه خووويا من لحمي ودمي واااش نسيتي شكووون انا ولا نفكرك
اوس بجدية : كتحداايني على هاد الحساب
مروى بتحدي : فهمها كيف بغيتي دير فبالك انه اول مغاطيح ليا شي فرصة غادي نهرب من هنااا جات خارجة هو يوقفهاا
اوس : الى خرجتي من هنا ديري فبالك انه مستحيل توصلي حية عند عائلتك وماشي غير هادشي انت لغتكوني سباب موتهم كاملين

133: مروى ضارت بالعد البطيئ موسعة عينيها و مصدوومة من هدرتو : كضحك معايا ياك
اوس بجدية: جربيييي تشووفييي
مروى قربت عندو بدون سابق انذار نزلت عليها بصفعة ثلاثية الأبعاد اوس صعر شدها من يديها لواها من ورا ضهرها حتا غوتات) شنووو درتييي ابنت القح…**
مروى: ااااي طلللق منيييي الحيوان
اوس زاد زير عليها حتاا ولاات كتحس بيديها غتهرس : هاد اليد لهزيتييها علييااا غنحرقهاا لوالديييك جرها من يدها خارج بييهاا وهي كتغوت وتركل لييه مليكة ونارا سمعو غواتهم ناضو كيجريو شافوه غادي بيها لجيهت لكوزينة تبعوه مخلوعين
اوس موجه كلامو الخدم : خرجوووو براااا
مروى : طلااااق منيييي الحماااار طلااااق
الخدمات خرجو بلاما يعاودو معاه الهدرة نارا ومليكة وقفو حداه الباب غير شافهم تعصب
اوس غوت : كلشيييي يخرج براااا
مليكة : ولدي طلااق منهاا شووف البنت بحلاش مرعوبة ومخلوعة
نارا: شنوو بغييتييي عند البنت خلييها تمشي
اوس: وطلعوووو علييااا براااا
نارا تخلعت جرت معاها مليكة وخرجو و مروى كتجبد باغا تمشي عندهم هو حاكمها
مروى : شنووو بغييتيي دير الحيواان انا مخيفاااش منك سمعتييي
اوس رسم ابتسامة على جنب : هاا حناا دبا غنشوفو شعل لبوطة والعافية مجهدة
مروى غي شفتها عينيها خرجو ولات كاملة كترجف هزت عينيها فيه مرعوبة : علاااش شعلتيي العافية
اوس بابتسامة مكر : هاد اليد لهزيتيها علييااا اليوم نحرقها لييك
مروى سمعت لحريق بقاات كتغوت : لااا حرااام علييك مااديرش فيياا هكداا
اوس شد يديها مقربها لبوطة وهي كتنترها : متخاافييش غادي تعجبك
مروى بترجي : عفااك متحرقنيييش عفاك يدي لااا
عفاااك اهئ اهئ
اوس زير على يديها مزيان حطها فوق العافية طلقت سرخة لاعالي لدرجة صوتها ولا مبحوح ودموعها نازلين شلال
مروى كتشهق بالبكا : اهئ اهئ يدي لااااااا يدي لاااا كتحرق يدي اهئ اهئ اعععع

اوس كيشوف فيديها كتحرگ و مامسوقش لغوتها بالعكس مستمتع بيه بقاات كتنفض من بين يديه وهو مزير على خصرها حس براسو برد شوية عاد طلااق من يديها مروى بمجرد ما شفتها تفكرت وجها نهار شافتو محروق شافت فيه بحقد وكراهية يلاه بغات تنطق وهي طيح مغمى عليها اوس كان عاطيها بضهر حتى كيسمع داكشي طااح صار من وراه لقاها سخفانة ويديها محروقة كتنزف تصدم جا يهزها هو يسمع مليكة غوتات ونارا حداها مصدوومة من المنظر لشافت

مليكة كتغوت وتبكي: شنووو درتيي فالبنت كييفاااش طوعاتك نفسك دير فيها هاد الحالة
اوس حس بالعافية شاعلة فيه وقلبو كيتقطع لأشلاء كأنه حس بالندم جا بغا يهزها وهي تحبسو
مليكة: ماتقيييسهاااش مااتقربشش لييها
نارا: دادا ماشي وقت هاد الهدرة شوفي البنت يديها محروقة وخاصها ضروري يشوفها طبيب
مليكة بلغوات : عيطي لي كارد هوما ليهزوها مستحييل نخليييه يحط يدو عليها
اوس جمع يدو على شكل قبضة : وياااك دخليي عليها شي راجل نقسمك على جوج انارا
مليكة وقف مطولة فيه شوفة هزت يديها تال سما جمعتها معاه بتصرفيقة خلاتو مصدووم : هادي غترجعك الوعي ديالك وتفيقك (هزت صبعها فوجهو) الى مزال عاودتي حطيتي علييها يديك غير نساني فمرة
نارا : دادا صااافييي باركةة ماشي وقتها خلينا نشوفو كيفاش نديرو البنت ونخرجوها
مليكة شافت ف اوس : هزها ولا نعيط لرجاالك يهزووها

بدون اي تردد تحناا لمستواها خشاا يدو من ورا ضهرها ويد تحت رجليها وهزها شعرهاا طويل هابط لتحت كيضرب ليه فخادو ويديها محروقة مرخية كتمشي وتجي معاها خرجها برا لي كارد شافوه مشاو كيتجراو فتحو ليه الباب ديال طونوبيل حطها لور وسد عليها ركب وهي تركب حداه مليكة مهزش عينو فيها ورك على كسيراتور هو يديماري … نارا بقات واقفة حتا جابو ليها ليكارد اللوطو عاد لحقت عليهم من لور …
تضرب لفران قدام الكلينيك نزل ساخط على الوضعية فتح الباب هزها بين يديه دخلها بغواتو وحدة من الممرضات قشعاتو جات عينيها على مروى تصدمات كانت نفس الممرضة لكانت مقابلها ملي كانت ناعسة فالكلينيك بداو الاطباء كيتجراو شدوها من عندو دخلوها نيشان البلوك

134: عند_لامار
ضربتها لفيقة لقاتها 3 دلعشية ناضت كتكسل شوية حسات بردة ناضت كتجري الحمام بقات كتقيا حتى قربت تسخف غسلت وجها وفمهاا خرجت كتنهج تكات فبلاصتها يد حاطاها على صدرها ويد على جبهتها شوية بدات كتبكي و شهقاتها متتالية حتاا كيتفتح عليها الباب ضارت تشوف شكون بمجرد مجات عينيها فعينيه غوبشت

سهيل: ممكن ندخل
لامار عطاتو بالضهر : بغييت نعس

سهيل: شنووو دباا غتبقاااي ديما قالبة عليياا وجهك

لامار بعصبية : قلت ليييك باغا نعس مكتفهمشش
مجوبهااش خرج وزدح الباب من وراه

#عاصمة_فرنسا_باريس
واقف فالكلوار بملامح جامدة عكس البركان لباغي ينفاجر من لداخل بقاا كيتفكر ملي صرفقاتو و بحلااش كانت كطلب فيه وبكاها وغواتها مزال كيتردد فودنيه قاطع سهوتو صوت طبيب من وراه بمجرد مشافو مشاا قاصدوو شنق عليه كيهدر بحالة هستيييرية

اوس صااعر كيغوت : علااااش تعطلتييي شنووو كنتي كدير هاد سوايع كاملة لداخل

طبيب: تهدن اسيدي خليني نهدر

اوس : شنووو كاين نطق

طبيب: مريضة تعرضت لحرق على مستوى اليد ديالها الحمد لله ماشي شي حاجة خطيرة قدرنا نسعفوها فالوقت المناسب حتا لحروق عالجنها

اوس برودة : كيييف بقااات

طبيب : صحتها بخير ولكن نفسيتها مأزمة

مليكة : بغييت نشوووفهاا

طبيب: باقا تحت تأثير المخدر مغتفيق حتا الليل
مليكة : شكرا دكتور

طبيب: هدا واجب
نارا: دادا انا غنرجع القصر

اوس: رجعو بجوج انا غنبقااا معاها
مليكة خنزرت فيه: رجع انت مع نارا انا لغنبقاا معاها حتى تفيق

اوس : وقييلة راني دويييت

نارا جرتها معاها: صاافيي هاا حناا مشيييناا

فالليييل 🌑🌑
جالس فوق الفوتوي مقابل معاها شاد تلفون كيخربق فيه حتاا بانت ليه كتحرك كتستاعد باش تفيق حلات عويناتها لخزيين بقات ساهية شحال كتذكر شنو وقع معاها … شوية جات قدام عينيها المشهد وهو كيحرق ليها يديها فالعافية ولات كاملة كترجف وعينيها خارجين شافها فاقت ناض لعندها بمجرد مجات عينيها فعينيه صعرات نترات سيروم من يديها على فيها من جهد حتى بدات كتنزف وممسوقاش لصداع لعطياها يديها بغاا يقيسهاا مخلاتوش

مروى بنبرة مرتجفة : وياااك تقرب لييااا والله حتى ندير شي موصيبةةة فرااسي

اوس : تهدنيي مغنقربش لييك كالم طوا انا نعيط على ممرضة ترجع ليك سيروم

مروى غوتات : ماابغيييتش خليينييي وسييير فحالك محملاااش نشووف وجهك قدامي عطييني شبر تييقاار ماابقييتش كنطيقك ولييت كنشمأز منك ومن شووفتك الى مزال فييك شوية ديال النفس رجعني عند عائلتي

اوس بعصبية طار على فكها مزير عليه : هاد تصرفاات ديال لقح… ** مديريهمش معاياا عائلتك نساايهاا علييك حيت رجعة المغرب مستحيلة

مروى حطت يديها على يدو لشدها بيها : حيييد عليياا يديك الحيوااان

اوس زاد ورك على فكها : الحيوااان هو لغتبقاااي كل نهار تصبحي عليه وتمسي عليه

مروى شداها البكية : الله ياخد فيك الحق المجرم

اوس رخا منها وخرج رادخ الباب من وراه خلاها كتبكي بحر جهدها ناضت بغات توقف طاحت الارض على ركابيها

مروى كتبكي بحرقة : اهئ اهئ كلشي بسباابك المجرم الله ياخد فيك الحق كون ماابنتييش فحيااتي مكنتش غنوصل لهاد شي كامل اهئ اهئ كون غي سمعت كلامك ابابا ومخرجتش ديك ليلة من دار (بنبرة حزينة) اياد عضت على شنافتها ودموعها نازلين شلال من عينيها

نرجعو عند اياد جالس فالبيت ديالو و ساهي كيفكر زفر زفرة طوييلة جبد تلفون دخل البوم الصور ديالها لكان كياخد ليها مرة كتكون ناعسة ومرة كيغفلها حتى وصل لواحد صورة كانت جمعاه هو واميرة ولامار نزلت دمعة سخونة من عينو سمع دقان فالباب مسح عينو بسرعة تقاد فالجلسة حتاا تم داخل فهد

135: فهد : مالك
اياد : والووو
فهد بشك : مزيان وجد راسك من هنا يوماين خاصك تسافر لأمريكا على قبل واحد الصفقة
اياد : عمي غير عفيني عفاك مرشقاااش لييااا صيفت زياد ولا شي حد فبلاصتي
فهد بحدة : الخدمة ماافييهااش مرشقااااش ليياا مدام كلفتك بهاد المهمة حتاا عرفتك قدها ودرت فيك الثقة تامة
اياد : ولكن ..
فهد قاطعو : مكاين ما ولكن وجد راسك
اياد تنهد : كنتمناا نكون عند حسن ضنك
فهد : مختاارييتك حتى عرفتك غتكون قاد بيها ( وقف ) حاول تخوي دماغك فهاد الايام جاية وخليك مركز على خدمتك
اياد فهمو شنو بغا يقصد : ضروري متحتااجش توصيني
فهد : هكدا نبغييك اولدي خرج و خلاه مشا نيشان المكتب ديالو ..

#عند_لامار
خرجت من الحمام من بعد ما ستفرغات ولاات كارهة هاد الحالة لولات فيها … نزلت لتحت لقات ينيس وسيليا كيتعاشاو من غير سهيل لمكانش معاهم جلست مقابلة مع سيليا كتشوف فالاطباق تاحاجة معجباها

لامار مخسرة سيفتها : ماما بغييت لكورنيشو
سيليا هزت عينيها فيها : كورنيشو على جوع ابنتي كولي بعدها شي حاجة
لامار ميلات شفايفها : بغييت كورنيشو
ينيس شاف فسيليا لقاها كتشوف فيه : جيبي البنت داكشي لبغات
سيليا : وخا بنتيي
شافت فالخدامة لواقفة عليهم فهمت راسها مشات جابت طبسيل عامر بالكورنيشو حطاتو قدام لامار غير شافتو عينيها ولاو كيلمعو دخلت فداك طبسيل طول وعرض وسيليا غير حاضياها ومستغربة من الحالة ديالها

سيليا : بنتيي بااركةةة علييك غادي يضرك
لامار كتنخصص شداها البكية : هنن مغيضرنييش غير خلينيي
رجعات كتحشي فحلاقمها وتبنن حتى كملت داك طبسيل كامل شوية طلعتها ردة حطت يديها على فمها ناضت كتجري لبيتها سيليا ناضت طايرة من وراها دخلت عليها الحمام لقاتها جالسة على ركابيها كترد حتاا سلات ناضت غسلات وجها وفمها وخرجو تكاتها فبلاصتها وجلست حداها
سيليا : خلييناا نشوفو طبيب ابنتييي ميكوونش راسك قاصح
لامار كتنهج : ماابغييتش اماما دبا نولي بخيير

سيليا : هاد شي غادي وكيزيد خليني نعيط على طبيب عفاا بنتيي
لامار تعصبت : قللللت لييييك لااا هي لااا صااافييي
سيليا : حالتك مبقااتش عجباانيي الامار يكماا ..
لامار فهمتها طايرة : داكشي لكيدور فبالك ما منوو والووو

سيليا علات حاجبها : وهاد ردان كل ساعة شنوو معنااه هممم ؟؟
لامار غوتات : و ماما الله يهديك رااه قلت ليييك مستحيل نكوون حاملة
سيليا : شنوو لمخلييك متيقنة
لامار: كنت كناخد مانع الحمل سالييتيي دبااا ونوضي خلييني نعس

ناضت بلاما تجاوبها تاجهت لبيتها كتسووط غير بوحدها جلست فطرف الناموسية حاطة يديها على وجها
خرج ينيس من دوش لابس بنوار كينشف شعرو بالفوطة دخل لدريسينغ لبس شورط بيض وخرج بصدرو عريان مشاا حدا سيليا وجلس

ينيس : شنوو بييهاا
سيليا هزت راسها فيه : لقييتهاا كترد فالحمام
ينيس: غيكون داكشي لكلاتو هو لضرها
سيليا : ينيس هادي ماشي اول مرة راه ديما كنشوفها خارجة من الحمام سخفانة ملي كنسولها كتقوليا المعدة هادشي راه بزاف
ينيس : عادي اسيليا غتكوون غير عيانة راه عندها الحق تا لمعدة كدير هكاك
سيليا دارت فيه ديك شوفة تاع واش منيتك : ينيس نجييك من لخر انا عندي شك وخاصني نتأكد منو بأي طريقة ناضت هزت تلفون دوزات ابيل لميرال جوبتها ديك ساعة
سيليا : بنتيي يكما فيقتك من نعاس

ميرال : لا خالتو يكما كاين باس

سيليا : غدا دوزي عندنا فصباح لامار مبقااتش حالتها عجباااني بغييت نديها لطبيب ولكن مبغااتش اجي هدري معاها على اقل غتسمع منك

ميرال : وخاا غدا غندوز عندها

سيليا : شكرا بزاف ابنتي نخليك دباا تصبحي على خير

ينيس وقف موراها : شنووو واقع اسيليا فهمنيي

سيليا : كنضن بلي لامار حاملة

ينيس وسع عينيه : حاملة

سيليا : هادشي فااش شاكة بغيت نديها لطبيب ولكن مبغااتش تمشي
ينيس تنهد : خلييهاا حتى لغدا انا غنهدر معاها

سيليا طارت عليه عنقانو : غيولي عندنا حفيد اينيس
ينيس فرحان : واخييراا غنولي جد هههه (بهمس) توحشتك
سيليا وجهاا تزنك جوباتو بنفس الهمس: حتى انا

معطلهااش داها نيشان لناموسية تكاها فيها وجا فوق منها اوا يا لبنات كملو منعندكم سفالة حرام 😹😹

136:. بداية_يوم_جديد….
فاقت على صوت الماكينات فودنيهاا حلاات عينيها لقاات نفس الممرضة واقفة حداها كتقاد ليها فسيروم

…. بابتسامة : صباح الخير
مروى بادلتها الابتسامة : صباح النور

…. : بااش كتحسي

مروى : يدي كتحرقنييي شوية

… : انا نعيط على الطبيب

مروى شدتها من يديها : خليييك معايا شوية

…. : وخا مدموزيل
مروى غوبشت : شنووو قلنا اخير مرة

… : اميرة
مروى فرحت حيت عيطت ليها بسميتها : انت شنووو سميتك
…. : سميتي سناء

مروى : سميتك زوينة اسناء قولي لياا انت مغربية ياك
سناء : حركت راسهاا بالايجاب

مروى : ممكن نطلبك عفاك

سناء : ااه
مروى : عطيني ورقة وستيلو

سناء مستغربة : علاااش ؟؟

مروى: بليييز بغيتهم ضروري

سناء : صبري انا راجعة لييك

خرجات سناء بزربة تاجهت لبيرو خدات منو مذكرة وستيلو ورجعت الغرفة عند أميرة لقاتها خارجة من الحمام

سناء مدتهم ليها : هاكي هاهوما

شدت المذكرة فتحتها بدات كتكتب بالفرنسية كيف ما كانت مولفة تكتب رسائل ديالها حتى طاحت دمعة من عينيها على الورقة كملت بزربة قبل ما يدخل اوس ويشوفها قطعت الورقة طواتها وعطاتها الممرضة

مروى : شي مرة إلى نزلتي المغرب بليييز
نبغييك توصلي هاد رسالة لشركة اليوسفي

سناء سرطات ريقها : سمحليياااا منقدرش

مروى شدها البكية : كنترجاااك لما عاونيني انت لواحيدة لغتفكيني منو عفااك اسناء الامر متعلق بحياتي

سناء بقلة حيرة : الى عرف شي واحد انني كنعاونك مغنزيد ضربة وحدة فهاد الكلينيك

مروى : متخاافييش تاواحد مغيسوق لخبار الى عاونتيني عمري مهنسا خيرك
سناء : شنوو هي قصتك كتباني لياا مخبية شي حاجة فالاول سميتك وزيد هاد رسالة لطلبتي مني نوصلها هادشي جاني غريب

مروى : ملي يوصل الوقت المناسب غنعاود لييك كلشي ودبا صافي نعول علييك
سناء حطت يدها فيد أميرة : كنواعدك انني غندير جهدي كامل باش نعاونك وخا معرفاش شنو هي مشكيلتك

مروى : كنشكرك بزاف

سناء : هانية حبيبة خاصني نمشي نشوف المرضى لعندي انا شوية ونرجع عندك

مروى : ملي تمشي لشركة بغيتك تسلمي رسالة من يديك ليك مسيو فهد اليوسفي عفاك
سناء : وخا ختي
خدات سناء من عندها المذكرة ورسالة وخرجات .. من كثرت ماهي فضولية مصبرتش حتى تعرف من أميرة خدات رسالة لعطاتها بغات تفتحها وهي تصاطح مع شي حد هزت عينيها فيه تصمرت فبلاصتها

اوس عاقد غوباشتو : المرة جاية بقااي شووفي قدامك
سناء سرطات ريقها : س س محليااا

عنقت ديك المذكرة بيدها مشاات طايرة من حداه جا غادي هو يلمح ورقة مطوية طايحة فالارض تحناا هو يهزها كمشها فيديه ولاحها فلابوبيل وزاد ….

دخل الغرفة فين ناعسة مروى لقاا دادا مليكة ونارا جابو ليها لفطور و جالسين معاها مجمعين مروى شافتو وهي تغوبش
اوس : امتاا دخلتووو
نارا : عاد دبا شوية
اوس: مكانش علييكم تعدبو راسكم
مليكة كتوكل مروى : كولي مزيان ابنتي باش تصحي بنتيي لياا بحالة ضعافيتي على نهار لجيتي فيه
نارا: منيتك ادادا
مليكة: شووفي يديها وجهاا حتى هو ضعاف (كتشوف فخادها وهي ضربها على ليهونش) حتى هادو نقصو مبقااوش كييف كانو

مرورى وسعت عينيها ونطقات بهمس : دادا رااه ماشي بوحدنا
مليكة كاع ممسوقة : شيبك بالمشاكيل حتى جبتييهاا فصحتك ابنتيي

اوس كيمسح وجهو بعصبية : خااصناا نمشيييو نوضي تهزي
مليكة: مكتشووفش حالتها كيف دايرا البنت مقدراش حتى توقف على رجليها

اوس فهمها شنو بغات تقصد قرب لعند مروى حيد عليها ليزار هزها بحال ريشة وجهاا بغا يطرطق ولاا حمررر ومليكة ونارا ميتيين بالضحك على اوس خرجو من مراهم لقااو اوس طار بيها مخلي غير لعجاج من وراه

137: #عند_لامار
جالسة فالبالكون واشعة شمس ضاربة فعويناتها رماديين حتى تمت داخلة ميرال لابسة سروال كحل لاسق عليها طالع وشوميز زيتية خاشياها فسروال وشعرها مجموع كوب شوفال جلست حدا لامار لكانت ساهية ضمتهاا لصدرهاا معنقاها كتلعب ليها بخصلات شعرها

ميرال: مال الحب مكشر شكوون قلقك هممم

لامار : والووو اميرال

ميرال كتمرر يديها على خصلات شعرها : عاودي ليا احبيبة متخبيييش فقلبك فرغي داكشي لمخبية لداخل هكاا غترتاحتي كثر

لامار كتنهد : مرشقاااش لييا على الهدرة غي خليني علييك

ميرال : شنوو بان لييك نخرجو نديرو شوبينغ همم

لامار بعدت عليها : ماافياااش والله حاسة براسي عيانة
ميرال : بااش كتحسي

لامار : الحرقة قتلاتني هاد ليمات الخاطر و الگانة مكاينينش مبقات راشقة ليا على والوو

ميرال : باستغراب : وااش كدوخي ؟؟

لامار : علااش كتسولي ؟؟ اااااه دبا عاد فهمت ماما هي لمصيفطاك ياك

ميرال تقادت فالجلسة : لامار حالتك وهاد الاعراض لكيجيوك كل مرة راه كيدخلو الشك خلينا نشوفو طبيب بليز سمعي منييي

لامار تعصبات : داكشي لكيدور فبالك انت وماما راه مامنو والووو

جمعات الوقفة ودخلات لبيتها ناضت ميرال كتسوط بوحدها تبعاها لقاتها جالسة فطرف الناموسية حاطة يديها على حناكها كتفكر جلست جنبها عنقتها

ميرال : كوني تسمعي الهدرة وخلينا نحيدو شك ا لامار

لامار غرغرو عينيها : ماايمكنششش انا كنت ديما كناخد مانع الحمل شهقت حطت يديها فمها مصدومة

ميرال خرجت عينيها : لامار مالك

لامار يديها ولاو كيترعدو : ماايمكنشش هاد شي يكون بصح

ميرال : شنو كاين فهميني

لامار بنبرة مرتجفة : اخير ممراسة نسيت ماخديت الكينة

ميرال ضربت على جبهتها : كنت عارفاها مووصيبةةة صافيي

ناضت كدور فالبيت بحال الحمقة كترجع خصلات شعرها من ورا ودنيها كتحاول تفكر فحل لمشكيلتها

ميرال : درتيي لياا دوخة جلسي عفاك

لامار كتهدر بهستييرية : مستحييل نهز ولدو فكرشي الى صدقت بصح حاملة مغنخلييش هاد الولد مستحيل نربي ولدو اهئ اهئ شنوو غندير دبا شنووو

ميرال : تهدني حناا مزال ممأكدينش هدا غي شك وصافي
خلييناا نمشيو عند طبيب

لامار كتاكل فظفارها : ماانقدررش انا خايفة لنكون حاملة والله حتى نحمااق

ميرال شدتها من دراعها بجوج : شوفي فياا ا لامار حيدي منك الخوف فهاد الايام لجاية خاصك تكوني قوية (حطت يديها على كرشها ) ويلا كنت فعلا حاملة خاص تكون عندك القوة باش تقدري تربي ولد…. (ولدك)

لامار قاطعاها بنبرة حادة : هاد الولد مستحيييل نتقبلووو واااش مااكتفهميييش

ميرال كتحاول ترطب معاها : لامار سمعيينيي احبيبة حنا تا لدبا غير شاكين هانتيي شحال هادي مجاتك ليغيكل ؟؟

لامار كترجف : تعطلت عليياا ب 15 اليوم

ميرال حابسة ضحكة : باينة ابب لعما دارها المسخووط

لامار كتغزز فسنانها : ميييرال بلاما تعصبيينييي الله يرحم لييك الواليدين

ميرال : سيري تلبسي علييك وخلينا نمشييو

لامار كتسووط معصبة : وخاا

دخلت لدريسينغ لبست كسوة حد ركبة كحلة لاسقة على لحمها مبينة مفاتينها لبست سبريدلة نايكة بيضة لاحت عليها كويرة من فوق كتافها وهبطو لقاو سيليا جالسة هي وينيس كل واحد شاد بيسي ديالو خدامين فيه

ميرال : خالتو غادي نخرج معايا لامار نضورو شوية (غمزتها )

سيليا فهمت لبلان : وخا بنتيي (شافت فلامار ) باقا عيانة احبيبة

لامار حنات راسها : لا انا بخير

سيليا : سيرو وما تعطلووش ردو البال راسكم ستأذنو منها وخرجو
138: نمشيوو عند واحد شخص غتكونو توحشتووه بحالي هخخ … واقف فالبالكون غير بشورط وصدرو عريان شاد كارو فيدو مرة مرة كينتر منو حتى حس بيدين محاوطين كرشو بدون تردد نتر ليها يديها ودخل لبيت سوزان مرضاتش دخلت تابعاه كتغوت من وراه حتى ضار عندها صااعرر

نايف : شنووو بغيييتييي علااااش دااخلة لبيتي
سوزان ميلان شفايفها : ملييت من الجلسة بوحدي
نايف كيمسح لحيتو بهدوء : ومنبعد علااش كتقوليها ليياا
خررجييي وااش انا حبستك
سوزان غمضت عينيها وحلاتهم بسرعة : علاااش كتبعد عليياا كل ما كنحاول نتقرب منك انت كتبعد علااش هاد شي( ضحكت بسخرية ) ههه ولاا مزال ما نسيتييهاااش
نايف طار عليها بقجة حتى خرجو عينيها : قلللت لييك متبقااايش تجبدييها على فمك شحاال من مرة خاصني نقوولييك متبقاايش دخليي فحيااتي يكما عند بالك انك غتوصلي لداكشي لبغيتي غير خوي راسك حيت مستحيل تربطنا شي حاجة
سوزان روحها بغات تخرج مطلق منها حتى قربت تموت بين يديه رخا منها و طاحت الارض كتكح كتحاول ترد النفس
سوزان : كح كح حماااقييتيي وااش بغيتي تقتلنيي
نايف بنبرة حادة : هي لبقيييتي بعيدة عليياا ومتعااودييش تخشي رااسك فحاحة ما كتخصكش
سوزان وقفت قدامو بتحدي : اي حاجة كتعلق بييك كتخصنييي ومن حقي نعرفها راني ام ولدك ولا نرجع نفكرك
نايف جمع يدو على شكل قبضة وعروقو بارزين : هاد الولد هو اللغلطة لدرت فحيااتيي
سوزان حابسة البكية : ولدنا ولا غلطة يااك
نايف قرب لوجها وهدر : و غلطة كبيييرة (بعد عليها وكمل هدرتو) بمجرد ما تولدي غتجمعي حوايجك وتبعدي انت ولدك
سوزان مصدوومة : كضحك معايا يااك
نايف عطاها بالضهر : ملي غيتزاد الولد غنحطو فسميتي ومصاريفو انا لغنتكلف بييها ديك ساعة ما بغييتش نعاود نشوف وجهك مزال

دخل لدوش وخلاها تحت تأثير الصدمة داك شي كامل لكانت كتخطط لييه لساعات جا هو فدقيقة وحدة دمر كلشي وخطتها فشلات خرجت صاعرة مشاات نيشان لبيتها بقاات كتهرس وتفرشخ لجات قدامها تقابلت مع المرايا بمجرد ما شافت دموعها ضربت لمرايا بلكمة بقات كضرب وتعاود وتغوت و ما مسوقااش لزاج لدخل فيديها ودم لنازل منها بغات غير فين تبرد اعصابها ….

نخلييو هادي ونرجعوو لعند لامار كانت جالسة هي و ميرال كيتسناو فنوبتهم لامار قلبها فهاد اللحظة كيضرب بسرعة وتوتر باين على وجها والخوف متملكهاا خافت ليكون شك ميرال فمحلو وتصدق فعلا حاملة شنوو غيكون مصيرها ملي تعرف بالخبر الحمل قاطع سهوتها ملي سمعت الممرضة كتنادي بسميتهاا نفضت افكارها وناضت هي ميرال لبيرو ديال الدكتورة سلمو عليها وجلسو
دكتورة : فاش يمكن ليا نساعدكم
لامار : هاد ايام كنحس براسي عيانة وماشي على طبيعتي
دكتورة : باش كتحسي
لامار : بالدوخة والردة ولعيا مرة مرة
دكتورة : اجي معايا

ناضت لامار تابعة طبيبة حتى دخلو لغرفة الفحص نعسات فوق البياص عرات على كرشها دهنات ليها طبيبة لجيل بقات كدوز لبراي على كرشها وعينيا على تلفازة ولامار غير كتشوف ما فاهمة والو فداكشي حتى سلات مسحات ليها كرشها عاونتها باش تنوض تبعت دكتورة المكتب جلست مقابلة معاها والفضول قاتلها بغات غير امتا تحيد شك لعندها

139: ميرال : احم دكتورة شنوو عندها

دكتورة : مبروووك علييك امدام راكي حاملة

ميرال وسعات عينيها ضارت شافت فلامار لقاتها جامدة فبلاصتها والصدمة بانية على وجهاا

دكتورة تحنات على الورقة كتكتب : انوصف ليك شي ڤيتامينات خاصك تبعيهم وعطي لراسك الراحة

لامار غطات وجها بيديداتها صغيورين كتبكي : اهئ اهئ ماابغيييتوش حيديه ليياا ماابغيييتش نهزو فكرشي

دكتورة : تهدني الله يخلييك

لامار غوتات : كييفاااش بغيتيني نتهدن وااش ما
كتفهميييش شنوو هي ما بغييتوش وراه ماا بغيييتششش نهزو فكرشي ماابغييتوووش ماابغييتوووش اهئ اهئ

دكتورة بتأسف : انت مزوجة

لامار بنبرة مقهورة : مطلقة

دكتورة : ولو تكووني مطلقة هذا ماشي سبب ليخلييك ترفضي هاد الحمل

لامار بترجي : عفااك ا دكتورة حيدييه ليياا ما بغييتوش ما غنقدرش نربي ولدو انا مستحيل نهز ولدو فكرشي

ميرال : الله يهديك الامار شهاد الهدرة كتقولي

دكتورة : بنتيي وااش عارفة شنوو هو معنى الاجهاض وااش عرفتي معنى انك تقتلي جنينك من لحمك ودمك

لامار غير كتشوف فيها بدوك لعوينات لامعين بدموع

دكتورة : نهار غتلقاي بربي شنوو غتقولي لييه ملي يسولك علااش قتلتي ولدك هممم وااش عارفة ان الاجهاض محرم الا فبعض الحالات إلى كان كيشكل خطار على حياتك ولا لكان الجنين عندو شي تشوه ولا عندو شي مرض هكدا الى تزاد غادي يتعدب هناا ممكن نديرو اجهاض ولكن فحالتك انت امدام ما يمكنش

لامار بصوت مخنوق : ولكن انا ماابغييتوووش

دكتورة : ما تعرفي يكون هاد الحمل فاتحة خير علييك وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

ميرال : دكتورة عندها الحق ا لامار ما تعرفي هاد لبيبي يكون فيه خير

لامار حطت يديها على كرشها وعينيا مدمعين : دباا انا غيكون عندي ولدي ويقوليا ماما

دكتورة بتاسمت : ااه وغادي تربيه ويكبر قدام عينيك

لامار ميلات شفايفها : ماا غنقدرش كييفاش هنربيه بوحدي

ميرال : حمقة صافي وماماك شنو كدير وخالتو روان العائلة كاملة غتكون واقفة فجنبك انت غير جيبي ليهم حفيد العائلة

دكتورة : كلشي غيدوز بخير انت بلاما تخمي فهادشي لنوصيك عليه هو تعطي لراسك الراحة على قبل صحتك وصحة لبيبي

لامار حركت راسها بالايجاب

ميرال وقفت : كنشكرك بزاف

دكتورة : العفو هدا واجب متنساايش الغزالة كل شهر اجي عندي باش نراقبو وضع الجنين

لامار : انشاء الله دكتورة

سلمو عليها من تماا خرجو ركبت لامار فاللوطو وميرال فجنبهاا هي لسايقة طريق كاملة وهوما ساكتين لامار تفكيرها مشاا بيهاا لأخير ليلة دوزتها مع نايف …

💞نايف: كيهدر بصوت حنين) هاد ليلة بغيييت شي بيبي منك
لامار: سرطت ريقها) داكشي ديال الله انايف وقت ما عطاهم ليينا مرحبا
نايف: بعدها عليه وشد وجها بين يديه) بغييتو هاد ليلة ماابقييتش قادر نصبر بغييت نشووفك هازة ولدي فكرشك وتكبر قدام عيني ا لامار 💞

نزلو دموعها بغازارة بقاات كتبكي بحرقة دورات راسها لجيهت زاج كاتمة شهقاتها كتمسح دموعها لمرضيااش تنزلهم على قبلو….. فرانات ميرال قدام لفيلا نزلت لامار وهي من وراها

ميرال لمحت طوموبيلاات قدام لفيلا : اجي هادي ماشي طوموبيل ديال عمو فهد

مجوبتهاش لامار كملت طريقها حتى دخلو لفيلا هوما يلمحو فهد جالس فالصالون وحداه روان

لامار : ميرال انا طالعة لبيتي الى سولتك ماما قولي ليها عيانة

ميرال : حشووومة اصاحبتي على الاقل سلمي عليهم

لامار خنزرت فيها : رانيي دوييت معاك

ميرال : صاافيي على راحتك

طلعت لامار لبيتهاا اما ميرال مشات الصالون فين مجموعة العائلة

140: سيليا : فيين هي لامار

ميرال : طلعت لبيتها عيانة شوية

سيليا : شنووو واقع اميرال

ميرال : احم خالتو داك شي لقلتي ليا عليه درتو انا ولامار مشينا الكلينيك

سيليا سرطت ريقها : اييه كمليي ابنتي

ميرال كتشبك فصباعها : لامار طلعات حاملة

كلشي تصدم من غير ينيس وسيليا لكانو شاكين من الاول

روان : كيفااش حاملة ياك هي كانت كتاخد …. سكتت ما قدرااتش تهدر قدامهم

ميرال : داكشي ديال الله اخالتو

روان : بصح ولامار شنوو قالت ملي عرفت راسها حاملة

ميرال حنات راسها : ما تقبلاتووش

فهد كيتنهد : داكشي لداز عليها ماشي ساهل معذورة ابنتي

ينيس : كلشيييي بسباابو كان كيصحابليياا انه غيتهلاا
فيها وينسيها داكشي لعنات وهو شنوو دار دمر ليها حياتها

روان : انا مزال لدباا ما قدراااش تستوعب ان ولدي قدر يدير فعلة بحال هادي

ينيس : هداك راه يدير كثر

روان خنزرت فييه : هدا لكتهدر عليه وقيلة راه ولدي

فهد شاف القضية غتحماق هو يزرب عليها : خااصناا نمشيييو دباا

سيليا : مزال الحال خلييكم بعدا حتى تعشاو

روان : لا حبيبة مزال تبعاني الخدمة وخاصني نكملهاا بلغي سلامي لامار …. توادعو معاهم وخرجوو

#فالعاصمة_باريس
جالسة فالبالكون فوق الفوتوي كتقرا فكتاب حتى سمعت الباب تحل ضربتها ريحتو الرجولية تغلغلات فأعماقهاا غمضت عينيها كتستنشق عطرو لجداب حتى حسات بيه واقف عليها وهي تفتح عينيها بسرعة

مروى : شنووو جابك عندي لهناا

اوس : خاصني نهدر معاك فواحد الموضوع

مروى كتقلب فصفحات الكتاب : لي هو ؟؟

اوس : عندي شي خدمة فأميركا وخاصني نسافر غدا

مروى : علاااش كتقولها ليياا يكماا جاي تاخد الأذن منيي

اوس جمع يدو على شكل قبضة : ماشي هادا هو موضوعنا

مروى : جينيي نيشان وقول شنوو بغيتي

اوس : بغيييتك تمشيي معاياا

مروى هزت راسها فيه : منيتك

اوس بجدية : مكنضحكش معاك بغييتك تمشي معايا لأمريكا منهاا نيت تغيري الجو

مروى رجعت كتقرا فالكتاب : كنشكرك ولكن ما عندييش الگانة لشي سفار

اوس طلع حاجبو : علاااش

مروى : ما رشقاليييش وصاافييي

اوس كيمرر يدو على لحيتو بهدوء : ضيعتييها على راسك ابنتيي كنت ناوي ندير ليك مفاجأة ولكن انت راسك قاصح

مروى حطت لكتاب وقفت قدامو : ماعندي ما ندير بالمفاجأة ديالك دبا لساليتي خرج من بيتي

اوس رسم ابتسامة على جنب : منويااش تسولييني على المفاجأة

مروى قلبت وجها مكتشوفش فيه : ماابغيييتش نعرف وماكيهمنيييش

اوس : اياد

مروى بمجرد ما سمعت سميتو عينيها خرجو وقلبها ولا كيضرب ضارت شافت فيه مصدوومة : انت فيين كتعرفوو

اوس بابتسامة مكر : منافسين على واحد الصفقة

مروى بدون تردد : بغييت نمشيي معااك

اوس باستهزاء : سمعتييي بلي ولد لعميم حاضر وبغيتي تمشي تو تو تو ما بقااا عندك علاااش تمشيي دباا

مروى : لا غير ديني معاك غيرت رأي وبغيت نمشي

اوس : خلييك فالقصر ماعندك علااش تخرجي منو كنت ناوي ندير معاك بليزيغ ونديك ساعة حرمتييها على وجهك

خرج وخلاها فحالة دهشة قربت الحافة ديال البالكون وقفت كتشوف لبعيد محست براسها حتى نزلو دموعها بحال شلال وقلبها بغاا يوقف مكثرت ما كيضرب حطت يديها عليه حاسة بيه غيخرج من بلاصتو

مروى بصوت غالب عليه البكية : علاااش كضرب علاااش شنوو كيوقع لييك ملي كتسمع سميتو (مسحت دموعها ) علااش هاد دموع كينزلو ما خصنييش نبكي هو ما كيعنيي لي والوو اهئ اهئ ملي مكيعني لي ولووو علااش كنبكي
غطات وجهاا بيدها كتبكي بحرقة حتى كتحس بيدين تحطو على كتفها

141: ضارت مروى من وراها لقاتها نارا مسحت دموعها بسرعة

مروى بصوت مخنوق : نارا هادي انت

نارا : كتبكيي كنت كتبكيي وااش اوس دار ليك شي حاجة يكما ضربك

مروى : لا لا ماشي هوو سبب اجي نجلسو

نارا: وهاد دموع لاااش

مروى : وليت كنحس بالخنقة بغيت نخرج ما بغييتش قادرة نزيد دقيقة وحدة فهاد القصر

نارا : شكون حبسك خرجي ودوري

مروى ضارت كتشوف قدامها : ما خلاانيييش نخرج

نارا : مروى وااش كاينة شي حاجة انا ما عرفهااش

مروى تنهدات : كاين بزااف انارا (ضارت كتشوف فنارا ) قصتي قصة طوييلة الى جيت نعاودها لييك خاصنيي بزاف

نارا : ما كرهتش نعرف من دباا عاودي ليياا

مروى كطبطب على كتفها : مااشيي دباا حتى يوصل وقتها وغتعرفي كلشي علياا

نارا : عندي سؤال واحد بغيتك تجاوبيني عليه

مروى شافت فيها بمعنى شنوو

نارا : شنوو هي العلاقة لكتجمعك ب اوس

مروى : انا و اوس مكتجمعناا حتى علاقة

نارا طلعت حاجبها : علاااش جابك عندنا القصر

مروى : نكدب علييك لا قلت لييك عارفة حتاا انا بحالك ماعرفتش علااش حابسني هنا و لي محيرني كثر هو عارف عليياا كلشي وحتى عائلتي

نارا : فخبارك راني ما فهمت تاحاجة من الهدرة ديالك

مروى : هادشي غير شوية وما فهمتييش خلي كون عاودت لييك قصتي ديك ساعة غتعواجي ليا هنا

نارا : بربيي ما غنطلق منك حتاا تعاودي ليياا

مروى جابت ليها ضحكة : هههه ضحكتينيي والله

دخلات لبيتها ونارا من وراها جلسو فوق الناموسية

نارا : عفاك عاودي لياا راك شوقتيني

مروى : الى مشيت حتا جبدت هاد الموضوع غاادي غير نمرض والله خليني حتا نكون على گانتي ونعاود ليك

نارا : وخاا حبيبة ميكون غير خاطرك

مروى : خلينا مني دبا وعاودي لياا على راسك

نارا : شنوو غنعاود لييك تقريبا عارفة علييا كلشي سميتي نارا عندي 24 عام قريت الطب و ماكملتش ملي وقعت الحادثة وماتت ختي سمحت فكلشي فقرايتي عائلتي سافرت بعيد عليهم حتا نهار لوصلتني خبار موت ماما رجعت ديك ساعة لباريس من وراها مشيت لروسيا
(عينيها غرغرو) موت ختي ومن وراها موت ماما جاتني صعييبة بزاف ولي زاد كمل على ما بيا هي ملي عرفت ان ماما ماتت بسباب الفقصة تاع موت ختي مروى (كتمسح دموعها) كلشي حملني المسؤولية تاع الموت د مروى اولهم هو اوس عرفتي مزال لدبا هدرتو كتعاود فودنياا بحالة سمعتها غير البارح قالييا تمنييتك تمووتي انت و ما تمووتش هي (نزلو دموعها بحال شلال) كل ما كنتفكر ديك الهدرة كنحس بقلبيي كيتحرق من لداخل

مروى بتأسف : ما ديرييش فبالك احبيبة هادشي ولا من الماضي مكاين لاش تفكري فيه

نارا : كنحاول نسا ولكن ماا قدرتش

مروى : غادي تقدري الى بغيتي غتنسااي راه غتنسااي كلشي كوني واثقة من هدرتي

نارا : كنواعدك انني غنحاول ….

#عند_لامار
لعشية كاملة وهي كتبكي وتلوم فراسها فكرة الحمل ماقدراتش تقبلها تفتح الباب هو يدخل ينيس

ينيس: بنتيي ممكن ندخل

لامار ناضت جالسة : زيد ابابا دخل

سد الباب من موراه قرب لحداها وجلس شاف عينيها منفوخين وحمرين عرفهاا واش كانت كتبكي

ينيس : كييف بقاات الأميرة دياليي

لامار ميلات شفايفها : انا مااشيي بخيير ابابا اهئ اهئ

ينيس : ششش ماتبكيييش ابنتيي تاحاجة ما تستاهل

لامار : انت ماعرف والوو ابابا

ينيس : عارف ابنتيي عارف

لامار هزت عينيها فيه كتسرط فريقها : شنوو لعارف

ينيس بتاسم : بنتيي كبراات وقريب تجيب لييا حفييد

142: لامار وسعت عينيها : ك ك كييفاااش بااش عرفتييها

ينيس كيمرر يدو على شعرها : ولييتيي كتخبيي على باباك ابنتيي اممم

لامار نزلو دموعها بغازارة : ماابغييتوووش ابابا ماابغيييتش نهز ولدو فكرشي اه‍ئ اهئ طلبت من طبيبة دير ليا اجهاض و ما قبلاااتش

ينيس : وانا بنتيي بغيتيي تحرميني من حفيدي هممم

لامار كتنخصص : فهمنيي ابابا انا مابغييتش تربطنيي بييه شي حاجة هنن

ينيس : سمعيني مزيان ابنتيي انا فاهمك وحاس بييك ولكن خاصك تعرفي ان هاد الولد معندو حتا ذنب فهاد شي علااش بغيتي تنزليه حشووومة بنتي راه هداك ولدك طرف منك ماليه حتا ذنب وااش تبغيي ولدك ولا بنتك يمووت وهو مزال حتا متزاد لدنيا عرفتي شنو معنى تقتلي ولدك من صلبك

لامار حانية راسها ودموعها كيطيحو قدامها

ينيس هز ليها راسها : تقدري تسخاي بييه هممم

لامار حركت راسها بالنفي

ينيس : وهي لحيدتي فكرة الاجهاض من راسك

لامار ترمات فحضنو معنقاه هو كيطبطب عليها وينصح فييها كيحاول يحيد ليها فكرة الاجهاض من راسها بقاا معاها حتا قتانعت …

#فالفيلا_اليوسفي
كلشي مجموع على السفرة من غير جاد لمزال لدبا مرجعش لفيلا شي لخلا ايناس تبدا تشك فيه تاني

روان : احم عندي ليكم واحد الخبر

كلشي هز عينو فيها مستغربين كينتاضرو منها شنو غتقول

روان كتهدر ومبتاسمة : انا وفهد غيتزاد عندنا حفيد

تصدمو كاملين واحد بقاا كيشووف فلاخر حتا نطقات صورية ام فهد

صورية : وااش لامار حاملة

روان : ااه اليوم عاد عرفناا ملي كنا عند سيليا

ايناس : هههه مبرووك علييهاا

روان : الله يبارك فييك

صورية : و نايف فخبارو موضوع الحمل

فهد : لا ومن الاحسن بلاما يعرف

روان : علااش ماخصووش يعرف وهو اب لبيبي

فهد : الى مشا حتا ساق الخبار غادي غير ينكدها عليها والبنت انت عارفة حالتها كيفاش غتكون دبا هوما عاد طلقو وزيد عليها الحمل

صورية : نايف خاصو يعرف اولدي ماايمكنش لييناا نخبيو عليه الموضوع

ايناس : خالتي عندها الحق وخا يوقع ليوقع نايف كيبقا هو اب لبيبي

وهوما كيهدرو حتى كيدخل جاد طلع نيشان لبيتو بلاما يهدر مع حتا واحد

صورية : هدا مالووو

ايناس : مااعرفتشش حالوو مبقااش عاجبنييي

فهد بقاا شحال وهو ساكت عاد نطق : غيكون غير مبرزط بالخدمة وصاافييي اياد غدا عندك طيارة كييف وصيتك الصفقة خاصك تربحهاا ماابغييتكش تفشل فيهاا

اياد : كون هاني اعمي

فهد ناض واقف : تصبحو على خير

ايناس مسحت فمهاا وناضت ستأذنات منهم وطلعت لبييتها لقاات جاد خارج من دوش كينشف فشعرو وقفت قدامو مربعة يديها

ايناس : شهاااد الوقت تعطلتيي اليوم

جاد دخل لدريسينغ بلاما يجاوبهاا لبس سروال كيطمة وخرج بصدرو عريان داز من حداها تكاا فبلاصتو ضارت لعندو وقفت ليه عند راسو

ايناس : وقييلة رانيي سولتك زعما

جاد خنزر فيها : مالنا تاني شنووو خاصك

ايناس كتحاول ضبط اعصابها : فييين كنت تا لهاد الوقت

جاد : خارج مع صحابيي يكماا غتمنعيني منهم

ايناس : صحابك صحابك كل نهار صحابك بزاااف هادشي شووف اجاد الى كنت مخبيي عليياا شي حاجة قولهاا لييااا دبا نيت

جاد ناض صاعر : شنووو غنكون مخبيي عليييك ا ايناس قلت كنت سهران مع صحابي

ايناس : حتارم راسك شوية وحتارم الناس لفهاد الدار رااك ماشي ديال راسك باااش دخل الوقت لعجبك راه عندك مراتك كتسناااك ولادك رااه مبقااوش صغاار اجاد راهم كبرو ولاو فاهمين كلشي

جاد كيمسح وجهدو بهدوء : شنوو بغييتيي تقصدي

143: ايناس : المقصود راه باين اخيير مرة دخل لدار معطل
عطاتو بالضهر دخلات لدريسينغ لبست شوميز دونوي كحل حد ركبة مشبك جمعت شعرها كعكة مهملة وخرجت لقات جاد مزال على نفس الوضعية تكات فبلاصتها عاطياه بالضهر شوية حسات بانفاسو الحارة حست بتبوريشة

جاد بهمس : توحشتك

ايناس جرات لغطا على راسها ونعست متسوقااتش ليه

جاد تعصب : ايناس راه معاك كنهضر

ايناس لاحت لغطا بزعفة : وقيلة راني ناعسة دبا ماشي وقت الهدرة

جاد : بغيت حقي امدام ومن المفروض علييك تعطيه ليياا

ايناس : مافيياااش اجاد

جاد قرب عند ودنها وهمس ليها : بغييتك دباا ا ايناس

ايناس حاسة بسخونية طالعة معاها ومع ذلك مبغاتش تستسلم ليه : مرشقااليييش بدل ساعة باخرى اجاد

جاد كيمسح شعرو بعصبية : ايناس متصعرنيييش حقي لغييتو غناخدو منك بزز ولا بالخااطر

ايناس بتحدي : جرب ونشووف وااش غتقدر تنعس معايا بلا خاطري

جاد طلع ليه دم : حتا لأمتى هنبقااا صابر علييك امدام 3 شهور وانت حرماني منك كيفاااش بغيتيني نبقاا صابر على هاد القبل خاصني نوض نتزوج وصافي

ايناس حست بيه سرفقها بقاات شحال وهي كتشوف فيه فلخر ناضت لبست بنوار حريري طويل وخرجت زادحة الباب من وراها … بقات واقفة حدا الباب حابسة دموع فعينيها عمرها ضنات انه غيجي شي نهار ويقوليها هاد الهدرة لنزلت عليها بحال سم من ديما كان كيدير بحسابها مكينطق بالكلمة حتاا كيضرب حساابها مسحت دموعها و تاجهت البيت ديال اياد دقات عليه سمعاتو قاليها تدخل عاد دخلات لقاتو متكي فبلاصتو شاد بيسي خدام فيه مشاات لناحيتو جلست جنبو

اياد سد لبيسي وهز راسو فيها : الواليدة مجاااكش نعاس
ايناس : حركت راسها بالنفي

اياد شاف اثار دموع على خدها وعينيها حمرين : شنوو واقع واش كنت كتبكي

ايناس غطات وجها بيديها كتنخصص

اياد صعر : شنوو واقع الواليدة متخبييش علييااا

ايناس : مكااين والو اولدي رتاح انا غنوض لبيتي جات نايضة هو يشدها من يديها

اياد : خلييك معايا هاد ليلة

ايناس بتاسمت فعز دموعها : وخا ولدي

تكات حداه حاطة راسها على صدرو كتنخصص حتا هو خلاها على خاطرها مبغااش يسولها عرفها غتكون تخاصمت مع باه حس بنفسها نتاظم عرفها نعسات قاد ليها راسها فوق المخدة ونعس

بداية يوم جديد …
فاقت مروى على صوت الخدم والهدرة ناضت مخسرة سيفتها حيت ضيعو عليها نعاسها دخلت الحمام قضات حاجتها غسلت وجها وخرجت كتمسح بالفوطة وهي تلقاا اوس واقف متكي على الحيط ومربع يديه بغات دخل لدريسينغ هو يوقفها صوتو الخشن

اوس : وجدي راسك وجمعي الحوايج لغيقدوك ل 3 جوغ

مروى ضارت عندو مصدومة : واااش غتديني معاك

اوس حرك راسو باه وخرج خلاها غطيير بالفرحة
دخلت لدريسينغ بجرا فتحت البلاكار كاع الحوايج لفيه جبداتهم عزلات منهم داكشي لغادي يخصهاا جمعتهم فالفاليز لبست سروال دجين جاها مطرطق جمع ليها المأخرة ولات كتبان واقفة لبست معاه تيشورت حمر فيه كتابة فالبيض سبرديلة بيضة دارت مكياج خفيف خلات شعرها مطلوق على راحتو جرت لفاليز ديالها وخرجت …

تلاقات ب اوس فالكلوار شافها طلعها وهبطهاا ليهونش خارجين مأخرة بارزة وصدرها طالع منفوخ باين من تيشورت حس براسو تزير محملش يشوفها لابسة داك اللباس جات نازلة محس براسو حتا جرها من دراعها بقوة

144: مروى : اااااييي وعتيينيي طلاااق منييي

اوس بحدة : دخليي بدلي هاد جوج شرواااط حسن منقطعهم فوق لحمك

مروى كتوجع : طلاااق منييي طلاااق الزمر

اوس عينيه خارجين عروق جابينو وعنقو برزو : دخلييي بدلييي ولا مكاين بو خروووج

مروى حست بالحگرة طيحت لفاليز فالارض دخلت البيت بتاسم بنصر هز لفاليز ديالها ونزل اما مروى حيدت دوك لحوايج لي لابسة و لبست ماكفس منهم كسوة فغوز بيبي سميطات فايتة ركبة جاتها لاسقة ونزلت سمع صوت طالون هز راسو فيها هو يتصدم جمع يدو على شكل قبضة شافتو جاي لجيهتها بدات كضحك ديك ضحكة صفرة

مروى : كييف جيييتك زويينة يااك

اوس قرب ليها وهمس : عزيز علييك تشدي ضد يااك

مروى بنفس الهمس : حييت كنموووت فالضد

اوس شدها من دراعها زدحها مع صدرو : الهدرة ماشي هناا حتاا نوصلو

مروى بعدت عليه ونطقت : ما كتخلعنيييش

اوس طول فيها شوفة هو ينطق : غدا فليل غنمشيو
العشاء عمل واياد غيكون حاضر انا كنحذرك وياااك تقربي لجيهتو ولا يقولييك راسك تحاولي تهدري معاه ديك ساعة انت لغتكوني سباب فموتو

مروى بنبرة حقودة : كنقسم لييك وتقييس شعرة وحدة منوو غنقتلااااك بيدي

اوس شدها من فكها : جربيي تقربي منو وتشووفي

مليكة من وراه : ولدي

اوس طلاق منها وضار عند مليكة : نعام ادادا

مليكة : مساافر دبااا

اوس : ااه غاندي معايا حتا مروى

مليكة : وخاا ولدي تهلاا فييها عندك ضربها انا كنوصيك

اوس شاف فمروى : الى دارت علاااش ما نضمنش لييك شنوو ممكن ندير فييهاا

مليكة حمرت فيه : الى حطيتي عليها يديك غنتقلق منك

اوس عنقها عندو : كوني هانية ادادا

توادعو مع دادا مليكة وخرجو مروى تفكرت نارا طلعت كتجري عندها البيت لقاتها واقفة فالبالكون مزال بشوميز ديال نعاس

مروى : نارا

نارا ضارت شافت فيها : نعام احبيبة

مروى : انا مسافرة لأمريكا مع اوس جيت نسلم عليك قبل ما نمشي

نارا حست براسها تقجات : الله يوصلكم على خير

مروى : امين تهلااي فراسك غنبقا نعيط ليك من تلفون ديال اوس

نار : انشاء الله

خرجت مروى من البيت اما نارا رجعت البالكون كطل عليهم دموعها نازلين شلال من عينيها بقات مراقبهم حتا مشااو فاللوطو وهي تنفاجر بالبكا دخلت عليها مليكة بانت ليها نارا كتبكي وشهقاتهاا مسموعين حالتها تشفي لعدو

مليكة : علاااش كتبكي ابنتي

نارا كتشهق بالبكا : اهئ اهئ مشااا بلاما يسلم علياا ما كلف راسو حتا يودعني

مليكة متأسفة من حالتها : ما ديرييش فبالك ابنتي انت عارفة اوس كيف داير

نارا بنبرة مقهورة : عمرو فحيياتو ما داني معاه فشي رحلة وهادي يلاه جات البارح القصر ولا كيدير ليها كثر ما كان كيدير مع ختي مروى كييفاااش بغيتيني ما نديريش فبالي
قلبيي مجرووح ادادا مجرووح اهئ اهئ

مليكة : ما يبقاااش فييك الحال ابنتي ديما كنقولييك صبري ربي عمرو ما غادي يخيبك غيعوضك بما حسن منو

نارا : كنبغيييه ادادا عمر شي واحد ما غيقدر ياخد بلاصة اوس

بقاات كوشووف فيها مليكة ما لقات بااش تجاوبها فضلت انها تنساحب وتخليها ….

#فالمغرب
داخلة الشركة و كاع الاعين عليها داكشي راجع لجمالها ولااو كبرات فسنها ولكن من شكلها وجهاا تقول مزال بنت عشرينية وقفت قدام البيرو دفعات الباب ودخلات رانيا هزت راسها فيها ايناس مخلات ليها فين تقبل الصدمة حتا نزلات عليها بكف دوختهاا

145: رانيا طرطقات عينيها ناضت من كورسي يلاه غتنطق قاطتها
ايناس بحدة : ماابغيييتش نضيع معك وقتي كثر عندي ليك جوج كلمات يا غتفرقي علييك ولدي وتبعدي من طريقو ولا غنوريك وجهي لخايب

رانيا بلغوات : انت كيييفاااش تجرأتي تهجمي علييا وسط لبيرو ديالي ومن لفوق هازة علييا يديك

ايناس بسخرية : ما تنساايش راسك هاد شركة لي انت خدامة فيها بكلمة وحدة مني غتلقااي راسك مطرودة

رانيا مرضاتش : سمعيني مدام ايناس ….

ايناس قاطعتها : مدام ايناس اليوسفي ….
رانيا مرضاتش : سمعيني مدام ايناس ….

ايناس قاطعتها : مدام ايناس اليوسفي

رانيا بعجرفة : مدام اليوسفي سمعيني شنوو غنقوولييك ولدك وانا كنبغيييو بعضياتناا انت ماعندكش حق باش دخليي فحياتووو هو مبقاااش صغيير باش توجهيه

ايناس ضحكت بسخرية : زياد ولدي ومن حقي ندخل فيه حيت انا ماماه وانا الواحيدة لعارفة مصلاحتو فين كاينة

رانيا بهدوء : مدام انا وزياد كنعرفو بعضياتناا من ايام الجامعة يعني هادشي لكطلبيه منيي صعييب نديرو حييت انت تعلقت بولدك لواحد درجة مااتقدريييش تصورييها

ايناس بجدية : كلمتييي ما طيييحش الارض قللت غتبعدي على ولدي هي غااتبعديي جات غادة وهي توقفها

رانيا : ملي كنت كتبغيي مسيو جاد قبل ماتزوجو شنوو كان شعوورك وااش كنت تقدري تصوري حيااتك بلا بيه

ايناس ضارت بالعد البطيئ موسعة عينيها : شنووو دخل هدرتي بعلاقتي بجاد

رانيا سرطات ريقها : بغييت نقصد زعما كون كنت فبلاصتي واش كنت تقدري تنهي علاقتك براجل لكتبغي

ايناس : الصمت

رانيا : يعني كلامي فمحلوو

ايناس قربت منها مع كل حرف كتنطقو كتورك عليه : فخباارك شنوو دوزت على مسيوووك جاد قبل مانتزوج بيه ولا لا

رانيا عينيها خرجو حركت راسها بالنفي

ايناس جلست فطرف المكتب قريبة من رانيا : كان كيمووت فكل دقيقة غير على قبل شوفة منيي كتعرفي شنوو هي جرجتو مرمدتووو الارض عاااد تزوجت بيييه بطليييب ورغيييب مزاال ماشي ايناس لكتستسلم ديري فبالك واحد الحاجة ايناس لقدامك دباا مهدنة وسكوووتية ماشي هي ايناس لقديمة عرفتيي شكوون ايناس ولا نقولييك (قربت لودنها وهمست) العاصفة (بعدت عليها مبتاسمة) الى جرب لواحد يلعب معايا من ورا ضهري غنخلييه يشوووف الموووت بعينيه غنعطيك اخير فرصة بعدي من ولدي وسيييري فحالك خوي لبلاد فمرة و الا غتجبدي النحل على راسك

ضربت فيها وناضت فتحت الباب قبل ما تخرج رجعت بخطوة لوراء ضارت عندها ونطقت

ايناس : بلغيي سلااامي لرااجليي لعزيز وقولي ليه مرااتك لعزيزة كانت هاد الصباح عندنا فالشركة ردخت الباب من وراها ومشات خلاات رانيا كتشطح بالخلعة

رانيا : الله ياربي الله قالت ليك هادي غير مهدنة وسكتووية خلي لمشاات حتا ناضت علم الله شنوو هيوقع يارب انا فيين لحت راسي (خشاات صباعها فشعرها) الى مشاات حتى عرفت علااقتيي بجاد غتقتلنيي ماافيهاااش

#عند_ميرال
جالسة فوق الفوتوي شادة لبيسي مقابلة سيت مبغااش يتفتح ليها خايفة ومخلوعة ولات كتفيفري غير بوحدها بغات غير امتا يتفتخ ليها سيت وتشوف النتيجة بقاات مضاربة معاه حتى سمعت تلفون كيصوني طلعت ليها نمرة سعد بدون تردد جاوباتو فيساع

ميرال كترجف : وي سعد صافا

سعد عايق بيها مخلوعة : صافا الحمد انت صافا ؟؟؟

ميرال كتاكل ظفارها : صراحة ماشي تا لهيه

سعد كاتم ضحكة : ياك لباس

ميرال : جيت نفتح سيت مبغااش يخدم لي

سعد : عليه الضغط داكشي لاااش مبغااش يتفتح لييك غيكون كلشي داخل ليه

ميرال : افففف شنوو هندير دبااا ميييرد

سعد : بغييتيي تعرفي نتيجة ديالك

ميرال بلهفة: اااه اااه

سعد : شفت لييك عاد دباا صراحة ماعندي ما نخبي علييك راكي Éliminé

ميرال وسعات عينيها مصدوومة طااح ليها تلفون من يديها بقااات كارمة فبلاصتها

#يتبع… جيت غوطاغد كنعتاذر فينكم 🙄🙄

146: سعد كيعيط ليها والو مكتجوبوش عرف راسو غيكووون صدمهاا قطع الخط ورجع صونا وهي باقا على نفس الوضعية مكترمش تصدمت لاقصى درجة حييت هاد العام بذلت مجهود كثر من العام لفات ومع ذلك رسبات سمعت تلفون كيصوني ويعاود عاد رجعت الوعي ديالها هزاتو ويديها كيترعدو

ميرال عينيها دمعوو هدرت بنبرة مرتاجفة : شنوو كاين

سعد : حتاا لهاد الدرجة تصدمتييي اميرال

ميرال طلقت البكية : اهئ اهئ واااش عرفتي معنى انني رسبت رااه سقطت ابنادم مجهوودي كامل ضاااع فالخوى
شنوو غندير دباا كييفااش غنقولها لعائلتي

سعد برودة : عادي قولي لييهم مانجحتييش فالاختبار و هوما غيتفهمووك

ميرال بنفاذ الصبر : كضحك علييا اسعد كييفااش هنشووف فوجه عائلتي هوما راه ضحاااو لأجلي لسنين خسرو علياا زبابل ديال الفلوس فلخر نقوليهم سقطت هكاك حرفية

مبقاااش قاد يحبسهاا فالاخير نفاجر بالضحك ميرال تعصبت صحاب ليها كيستهزأ منهاا وهي معرفااش انه غير شااد فيها وهي ناجحة وبغاا يفاجأها

ميرال كتنخصص : كضحك علييا يااك اهئ اهئ

سعد : ههههه وراااكي ناااجحة غييير كنت شاااد فييك ساعة انت درتي ليينا فيها گنازة

ميرال كتبكي : اهئ اهئ حرااام علييك اسعد طيرتييها منيي خلعة

سعد : ششش سمحيلييااا مااقصدتشش سمحليياا كنت بغيت نديرها ليك مفاجأة ماكنتش كنضن انك غتصدمي لهاد الدرحة

ميرال : راااه مستقبلي هداك ماااشي اللعب عرفتيي شحال تعدبت سهرت ليل ونهار غير باش نوجد مزيان الاختبار ونحصل على معدل زوين فلخر نلقا راسي ساقطة خايبة تا لمعاودة

سعد : كنعتاذر منك مرة أخرى

ميرال كتبكي وتبوحط عليه ندماتو كاع لاااش شد فيها

سعد : وصاافييي باركااا من لبكاا عندي ليك مفاجأة وهاد المرة غتعحبك

ميرال : شنووو هي

سعد : تلونصيتي انت لولة فالگغوب ديالك

ميرال وسعات عينيها ماامصدقااااش : اوااااه ماايمكنشش

سعد : سي يمكن

ميرال : صراحة صدمتينيي

سعد : مزال غنصدمك كثر

ميرال : كييفاااش؟؟

سعد يله عاق براسو : مكاين والوو نسااي بلاما نطول علييك سيري فرحي واليديك بهاد الخبر

ميرال : وي وي ضروري يلاه نخلييك دباا قطعت خرجت كتجري باش تخبر واليديها والفرحة باينة من عينيها …

نمشييو عند لامار خارجة من الحمام سخفانة من بعد ما ستفرغات ولات كارهة راسها كل ساعة داخل خارجة الحمام كترد لكلاتها كتردها فالبلاصة جاها الوحم صعيب حتى من خدمتها مبقااتش كتمشي ليها نهائيا مكثرت الارهاق ولات باغا غير تنعس نزلت الكوزينة لقات الخدامة كيوجدو فالغدا جسلت فوق الكورسي هزت تفاحة كتاكل فيها حتى دخل سهيل كيلعب بالكونطاكت فيدو لمحاتو داخل وهي تنوض مشافت كاع لجيهتو مشات الصالون هو يتبعهاا جلس اونفاص معاها

لامار خنزرت فيه : شنوو دبا غتبقاا تابعنيي بحال ظلي

سهيل : خاصنا نهدر

لامار قلبت وجها كتعض فديك التفاحة: معندنا فاش نهدرو

سهيل : علااش قالبة علييا وجهك حتا لهاد درحة مابقيتش حاملاني

لامار : عند بالك نسييت تهديدات ديالك هااا وداك ضربة لضربتيني مزال لدبا منسيتهاش لييك

سهيل جمع يدو على شكل قبضة : مكفاااكش انا بابا ضربني وبسبابك تخاصم معايا يلاه مأخرا رجعنا كنهدرو

لامار : الى بابا ضربك وقلب علييك فانا ماعندي حتا دخل فهاد شي

سهيل صعر : شكووون من غييرك لقاليه بلي انا لضربتك بالكاس

لامار بجدية : ضلمتيني اسهيل انا والله مقلت لبابا شي حاجة

سهيل كيسرط فريقو : اييه وهو كييفااش حتى عرفني انا لضربتك

لامار : مالك مكلخ شكوون لكان معايا فدار من غيرك اسهيل كنا غير انا وياك

سهيل : شكوون يضمن ليياا انك ماكتكدبييش علييا

لامار : كنقسم لييك بحيااتي وحيااة ولدي لهازة فكرشي ماقلت لبابا شي حاجة

سهيل تصدم : لامار انت حاملة

147: لامار بمجرد ما تفكرت حملها نزلو دموعها بغازارة ناضت كتجري طالعات لبيتها خلاات سهيل مصدوووم مامصدقش انه ضمر حياات عائلة وشتت شملهاا وانه غير ضلم ختوو وماليها حتى ذنب فالمشكيل لوقع بينو وبين باه دور يديه مورا عنقو وتكا على الفوتوي كيخمم فداكشي لدار فختوو وتأنيب الضمير كياكل فيه….

نمشييو لعند مروى و اوس من بعد ساعات وصلو الولايات المتحدة الأمريكية نازلة من طائرة و ريح كيضرب فشعرهاا غمضت عينيها كتستنشق الهواء حتى ضربتها ريحتوو رجولية عرفاتو واقف من وراها نزلو فدوك دريجات ودنيا مطرطقة بلي كارد كلهم بلباس رسمي خدا اوس من عند واحد فيهم الكونطاكت طلع فطوموبيل ومروى حداه هو يديماري ومن وراه جوج طوموبيلاات خاصة بلي كارد كور
حطت راسها على زاج كتشوف فشوارع امريكا ليلا كانت ديما كتحلم تجي ليها ولكن ظروف مكانتش كتسمح ليها خصوصا ان فهد كاين كيخاف عليها ومكانش كيخليها تسافر بوحدها ….

من بعد مدة قصيرة كانو حدا فيلا فخمة كانت كاملة ضايرة بزاج نزلت مروى من طوموبيل واوس من وراها هاز ليفاليز دخلو لوسط لفيلا كان ظلام بمجرد مدخلو تشعل ضو بوحدو داكشي خدام اوتوماتيك مروى حلات فمها من جمالية التصميم ديالها من الداخل مفرشة بفراش عصري دخلت كتكتاشف المكان طلعت الفوق فتحت وحدة من الغرف دخلت ليها كانت مصبوغة باللون الاحمر فراشها مرتب دنيا كتشعل كلشي محطوط فبلاصتو خرجت البالكون حتى هو ضاير بزاج طلت على الجردة المنظر ديالها كيبان رائع اضواء خفيفة فوسط لبسين هي لمضوية المكان طاحت فبالها نارا بغات تاصل بيها ضارت بغات تخرج وهي تلقاا اوس واقف من موراها كيشوف فيها شوفات حادة سرطت ريقها رجعت على وراها حتا وصلت الحافة ديال البالكون حطت يديه بجوج على زاج شافتو كيقرب لجيهتها ولات كترعد عرفاتو ماغيدوزش ليها داكشي لدارت صباح

مروى كترجف : مالك واقف عليياا

اوس برودة : قربييي عندي

مروى بعناد : الااء خرج فحالك

اوس : قللت لييك قربييي عندي

مروى قربت عندو بجوج خطوات هو يجرها من خصرها لسقها مع صدرو العريض هز يدو كيبعد شعرها لطايح على عينيها غرس ظفارو فضهرها حتى تأوهات

اوس بلغوات : علااااش ما كتسمعيييش لهدرتيي

مروى مكمشة عينيها : طلاااق منييي وعتيينيي

زاد غرس ضفارو حتى غوتات بدات كتبكي من الآلام عاد رخا منها

اوس : المرة جاية بقااي تسمعييي الهدرة ولا غندير فييك كثر من هكااا

مروى : انت ماشي سوووقك فييا نلبس لبغييت نخرج عريانة كااع مااشي من حقك دخل فيياا

اوس صااعر : سوووقي و ميااات سووقي ماحدك معايا غادي ندخلك فيييك واي حاجة قلتها لييك بزز منك غاديريها ويلا درتي العكس ديك ساعة غتشوفي وجهي الخايب

مروى : قلت لييك ماااكتحلعنيييش

اوس تحت سنان : مروى متصعرنيييش رحمي راسك مني

مروى : كون ما كانش اياد داخل فهاد الصفقة ما كنتش غنضيع وقتي ونجي مع سيادتك

اوس يديه ولاو كيترعدو محس براسو حتى جمع معاها بتصرفيقة حتا ضارت

مروى شافت فيه سارخة فوجهو : مااا عندكش حق تمد يديك علييااا
اوس جرها من شعرها دخلها البيت دفعها على
الناموسية : كيييفاااش اياد واااش بيناتكم شي حاجة

مروى كتسرط فريقها : مااشي شغلللك

اوس عطاها دقة لفم حتا غوتات : جااااوبييييي ا مروى شنووو بيينك وبي اياد

مروى كتبكي فمهاا دايز بالدم : اهئ اهئ اياد ولد عمي رابط العائلة هو لكيجمعنا

اوس وخا هكاك ماقتانعش بهدرتها : بربييي ونعرفك كدبتي علييا يحتاا نحر والدييك امروى هانا حذرتك خرج وردخ الباب من وراه
#يتبع

Leave a comment