Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 4

 2,178 عدد مشاهداات

88: أميرة: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ اناا صاافيي هنموووت بابااا عتقنيييي بنتك كتمووووت اميرتك كتحرق وهي حية ابابا كح كح (واقفة وسط دار والعافية ضايرة بيها … (بنبرة حزينة)اهئ اهئ سمحليياااا ابابا لحقااش جرحتك وغوت علييك سمحلياا اماما الى كنت جرحتك شي مرة بهدرتي (غطات عينيها حيت حرقوها بدخان) ياربييي عاااونييي ماابغيييتش نموووت ونخلييي عائلتي محروقين علييااا حيدت يديها من على وجها وعينيها ولاو حمرييين جمعت قوتهاا ودخلت وسط العافية مشاات كتجري لناحية الباب و العافية كتضرب فيها وفوجهاا
اميرة: ااااايييي اهئ اهئ اعععععع وبابا كنمووووت عتقوووونييي وقفت فواحد القنط كتغوت وتبكي عيات متغوت ودخان خنقهاا وحتى عينيها مبقااتش قاادرة تحلهم جابتهاا دوخة وهي طيح سخفانة والعافية ضايرة بيها من جهات كاملين

دازت نصف ساعة ودار كاملة تحرقات و ناس تجمعات كلشي كيغوت ولكن حتى واحد ماقدر يقرب لدار
شي واقف شاد الهدرة وشي كيعيط لومبيلونس حتا تستفو طووبيلات بجوج نزل فهد ونايف واياد شافو داك المنظر تصعقو فهد ولا كيترعد وسناسنو كيقرقبو

فهد: بنتييي لااااا مااايمكنششش اميييييرة بنتيييي جا غادي جيهت دار هو يشدو اياد

اياد: عمي تهدن حناا ممأكديينش واااش أميرة هنااا

بغا فهد يمشي ولكن اياد شادو غوت باحر مااافجهدووو صعر حتى عروقوو تطراسااو بغااو يطرطقوو ولاا كامل كيقطر بالعرق

نايف مشاا كيسول فناس وراهم فوطو تاع أميرة ولكن تواحد مشافهاا نايف صعر بقا كيضور بحال المصعور وكيسوووط حتاا جات عينو على اللووطو تاع أميرة من نوع اودي كحلة تصعق طاح تلفون من يدو ولاا كامل كيترعد اياد شاف فنايف مفيكسي عينيه فواحد جهة ضار يشوف هو يتصدم طوموبيل ديال أميرة واقفة جنب الدار غوت على حر جهدوو بسميتهاا

اياد: امييييييرة مشااا طاير لدار باغي يدخل ولكن ناس شدوه مخلاوهش فهد ونايف بقاو مدهشرين و اياد ايحماق فكرة انه خسرهاا ومبقااش غيعاود يشوفها متقبلهااش وانه مطلب منها حتى سماحة بغا يتسطا فهد شاف ولدو كيترعد كامل وعينيه مفكسيين على طوموبيل ديال أميرة واياد باغي يدخل عرف واش بنتو كاينة فدار كيقرب ليهم بخطوات بطيئة بغا ينفاجر ودموووعووو شلااال ماامصدقشش انه خسر بنتو بمرة بغاا يحماااق يقال كيضور تماا بحال المسطيي وكيغوت بسميتهااا بأحر ماا فجهدووو وكيبكي بحال لمرااا

وصلو البولييس ولومبيلونس بداو كيطفييو العافية واياد معافر معاهم يطلقوه باش يمشي يعتقهاا ورجال لتما شدوه حاكمينو

فهد: عينيه عاااامرين بالدموووع كيبكي بحرقة) علااااااش درتييي هكداااا علااااااش يااااك قلتييي لييياااا مغتمووووتي حتااا تشيبيينيي وطرطقي ليا شي عرق فراس صاافيي كنت باغا تموووتي وتهناااي منييي هاانتييي متييي وانا وماماك لمن خليتيينااا اهئ اهئ شغنديييير انا بلااابييييك علااااااش خليييتييني ومشيتي اهئ اهئ لاااا امييييييرة لااااااا علااااااش كديرييي لفراااااسك علااااااش اهئ اهئ
نايف رجليه فشلوو علييه دموووع تحجرو فعينيه واياد غيتسطااا بقاا كيغوت حتى صوتو بح ولا كامل عرقان وجهوو حمرررر ولاا كينهج وعروقو ولااو بارزيين من بعد ما طفااو العافية دخلو البوليس لدار يديرو تحقيقات تاعهم مع دخلة لقااو جثة ديال بنت محروووقة جسدها كامل مشوه منظرها كيخلع مشا تيقلب على شي دليل وهي تجي عينو على واحد البطاقة هزها لقاها كارط ناسيونال مع متحرقتش كاملة وباينة فيها غير سمية هزها واحد منهم وخرج خلاا البقية يكملو شغلهم اياد شاف لبوليسي خارج هو يطير لعندو

اياد: كينهج) واااش لقيتو شي حاجة هي مااكيناااش لداااخل كولياا بلي مكينااش تمااا( شنق عليه )وهدرررر

فهد: بحرقة) بنتييي مااكيناااش لداااخل ياااك

ضابط: بتأسف) لقينا جثة محروقة غالبا غتكون تاع بنت وهادي بطاقة الوطنية كنضن غتكون ديالها فهد شدها من عندو بقا كيحقق فيها هو يقرا سميت بنتو يديه ولاو كيترعدو اياد شدها من عندو تصدم عينيه خرجو

89: اياد: بصدمة) هادي البطاقة تاع اميرة ماايمكنش
فهاد اللحظة خرجو صحاب الوقاية الجثث فوق البياص ومغطينهم بليزار بيض فهد مشاا طاير لعندهم ونايف واياد من وراه وقف كينهج
فهد: كينهج) بغييت نشوووف بنتيي
الشخص: بتأسف) الجثة محروووقة وجسدها مشوه كامل
فهد: بلغوات) قلت ليييك بغييييت نشوووفهااا

حيد ليزار من على وجهاا غير شوفوهاا تصعقوو كانت كاملة مشوهة حتا من ملامحها مبقاااوش باينين رجعو عليها ليزار وداوها فسيارة الاسعاف اياد بغاا يتسطا وفهد خلاااص ولاا كيبكي الراجل لكانو كيضربو ليه الف حساب وعمرو مابين ضعفو ليشوفو مهيقولش هدا فهد اليوسفي بغاا يتبعهم هو يطيح على وقفتو مغيب اياد ونايف مدهشرين معرفو مايديرو يديهم تربطو كيشوفو فهد طايح مقدروش يقربو منو من كثرة الصدمة جات سيارة الإسعاف هزو فهد فالبياص ونقلوه المستشفى

#فالفيلا اليوسفي
جالسة على احر من الجمر كل مرة تشوف فالساعة وقفات 3 دليل ومزال موصلتها حتا خبار على بنتهاا …

ايناس: تهدني اروان انشاء الله مايكون غير الخير
روان: كضرب فخادها) قلبييي مامهنينيش ا ايناس بنتيي صاري فيها شي حاجة حتى من لولاد وفهد متصلووش بيينااا
جاد جات عينو على اياد لداخل بحال الجثة حوايجو حالتهم حالة كاع مبهدل فحالتو تقول كان فحرب اما نايف مكانش معاه لحق على باه الكلينيك روان ناضت كتجري عند اياد

روان: شنووو واقع اولدي فين هو فهد ونايف (كتشوف من وراه) وامييرة فيين هي
اياد: الصمت كيشوف غير قدامو
روان: كتغوت وتبكي) هدرررر اياد فيين هوما اهئ اهئ بنتييي فيين هي يكماا وقعاات ليها شي حاجة
جاد: هدرر اولدي فين هو عمك ونايف مالك هكداا شكون لدار فيك هاد الحالة
روان: كتحرك فيه كتهدر بحرقة) متخيبيييش علييياا اولدي قوليا واااش لقييتو أميرة (غوتات) وهدرررر بنتييي فيين هي
اياد هز عينو فيها هو يضحك بهستييييرية خلاا الكل مصدووومين فيييه لامار كانت نازلة من بيتها شافت اياد فديك الحالة قلبها مشا وجا تاجهت لناحيتهم وقفت

روان: مخلوعة) اياد قول شي حاجة هدا مااشي وقت الضحك
اياد: مااقدرش يتحكم فيها) هههههههه عرفتووو اناا واحد مااكيسواااااش انا اكبر شماااتة ههههههه
جاد: تعصب) اياد بااركةةة من الحمااق وقولينا فين هو فهد ونايف
اياد: كيدخل ويخرج فالهدرة) خلااات لكيبغيييها وتبعااات واحد كان بااغي غير حاجتو فييهاا ههههههههه
روان: حطت يدها على فمها مصدومة) اميييرة يكمااا وقعات لييهاا شي حاجة اهئ اهئ شنو وقع لبنتييي شنوووو (شدت اياد من الكول تاع القميجة) شنووو طرااا لبنتيي هدرررر
اياد: تفكر المنظر لشافها فيه وهي محروقة هوما ينزلو دموعو بحال شلال) اهئ اهئ فضلت تموووت على انها ترتابط بييااا
روان حطت يدها على قلبها وصدرها كيطلع ويهبط ايناس وجاد ولامار تصدمووو
اياد: كيبكي فحال لمرا) امييرة مشااات وخلاااتنييي اهئ اهئ
روان غوتات بحر ماافجهدها) اميييييرة لاااااا بنتييييي اهئ اهئ
لامار نفاجرت بالبكا قربت عند اياد وهدرت بصوت مغنغن بالبكا) قوليا بلي غيير كتكدب علينا قول بلي امييرة مزال عاايشة
اياد: بحرقة) امييرة ماتت
روان طاحت على وقفتهاا سخفانة ايناس غوتت غوتة وحدة كااع لي فالفيلا تجمعو صورية وزياد كانو لفوق فبيتهم سمعو لغوات هوما ينزلو شافو روان طايحة غايبة عن الوعي واياد ولامار كيبكيو وجاد واقف مصدوم وايناس معنقة روان وكتبكي ولخدمات كيتجراو جابو لما وريحة يفيقو روان
صورية: مخلوعة) شنووو واقع هنااا
زياد: مشا لعند اياد) خوويااا مالك علااش كتبكيي شنو وقع
اياد: بحرقة و بدمووع) اهئ اهئ امييرة خلاااتني اخويا اميرة مشاات

90: زياد وصورية تصدمو لامار بغات تهبل عليها حيت اميرة هي أقرب وحدة ليها كبرو مع بعضياتهم حيت اغلب الاوقات لامار كانت كتقضيهم فدار جدودها كانو متعلقين بعضياتهم بزاف
ايناس: اهئ اهئ روان حلي عينيك عفااك بليييز اروان فيقيي
جاد هزها بين يديه طلعهاا لبيتهاا وزياد طلع خوه لبيتو ولامار مشات عند صورية وعنقتها بقااو كيتبكاو بجوج تاوحدة فيهم ماصابرة على فراق أميرة

نمشيو لعند نايف من بعد مانقلو فهد الكلينيك لحق على الاسعاف بطوموبيل دخلو باه ديريكت الإنعاش بقاا واقف كيشوف فيه من زاج كيفاش ناعس بحال جثة وصدرو عريان ملسقين ليه دوك الخيوطة وسيروم معلق فيديه وانبوب الاوكسجين فنيفو بقاا كيتحسر على الحالة لوصل ليها وكيحاول يصبر فراسو من جيهت ختو تفكر اخير نقاش ليهم وملي ضربها جاو فبالو كاع دوك لحظات زوينة لدوزو مع بعضياتهم فيقو من سهوتو صوت رجل من عناصر شرطة كان واقف من موراه

….. : مسيو اليوسفي الى كان ممكن تعطيني دقيقة من وقتك
نايف: ضار لعندو شاف فيه بمعنى شنوو
…. : من بعد تحقيقات لدرنا لقينا البصمات ديال مدموزيل أميرة فدار والجثة طلعت فعلا ديال….
نايف: قاطعو) صاافي فهمت
…. : مد ليه براسلي) هدا ديالها لقيناه فدار ديال مسيو قصي حتا هو مات محروق
نايف: شدو من عندو) يمكن ليك تمشي

يوم_غد_صباحا
#فالفيلا اليوسفي
كانت ايناس واقفة هي وجاد كيستقبلو فالعزايا والقرآن مطلوق على روح أميرة شوية وهي تم داخلة رانيا لابسة جلابة فالبوغدو وشال كحل فوق شىعرهاا جاد شافها تخطف لون من وجهو اما ايناس متسوقتش كاع عقلها مرفوع
رانيا: مسيو جاد الباركة فراسكم
جاد: برودة) مامشا معاك باس
رانيا مرضاتش من برودة تعامل ديالو دخلت كتعوج فمشيتها جلست فالصالون مع العيلات بقات كدور فعينيها كتقلب على واحد شخص مبانش ليها جبدت تلفون من صاك دوزت الاتصال لقات تلفونو طافي طلع ليها زعف

نمشيو عند روان متكية فبيتهاا وابرة سيروم فيديها وجها صفر وعينيها منفوخين بكثرة مبكات وتحت منهم كحل من البارح وهي على نفس الحالة مخرجتش من بيتها وسيليا جالسة حداها هي وميرال ونرجس بزز باش مصبرين راسهم قدام روان مبغاوش يبكيو حداها باش ميزيدوش على لفيها
ميرال: بصوت مخنوق) ماما انا غنمشي نشوف لامار
نرجس: وخا بنتي

خرجت ميرال من بيت روان تاجهت لعند لامار لقاتها جالسة فوق الناموسية خاشية راسها بين رجليها وكتبكي قربت لعندها وجلست حداها

ميرال: اهئ اهئ أميرة مشاات الامار حناا مابقيناش غنشوفوها مزال
لامار: هزت راسها فيهاا) قلبيي كيتحرق اختي اهئ اهئ البنت مزال حتى معاشت حياتها ماتت فعز شبابها
ميرال: عنقتها) اهئ اهئ شنو هنديرو بلا بيها هي لكانت هازة هبالنا وهاهي دبا مشات وخلاتنا

بقااو كيبكيو بجوج حتى تفتح عليهم الباب هو يدخل ينيس لامار غي شافتو طارت عليه معنقاه ..

لامار: اهئ اهئ بابا أميرة مشاات ابابا حناا خسرناها
ينيس: تنهد) مكتاب الله ابنتي معندنا مانديرو
لامار: علااااش هي ليوقع ليهاا هكداا علاااش اهئ اهئ
ينيس: ششش صاافي تهدني دباا خاصك تباني قوية وتوقفي مع راجلك فهاد المحنة موت ختو ماشي حاجة ساهلة
لامار: مسحت دموعها) انا هنلبس علياا ونزل عندكم
ينيس: الله يرضي عليك ابنتيي (خرج)
ميرال: علم الله كيف هتكون حالة اياد
لامار: ماصبرش عليه مسكين البارح طاح مغيب مخرجش من بيتو
ميرال: لبسي عليك انا غنتسنااك لتحت
لامار: صافي وخاا

91: نزلت ميرال لتحت تلاقات بزياد فدروج طالع لبيتو هو الوحيد لتيبان صابر ولكن القلب ما كيعلم بيه غير الله
ميرال: باركة فراسك
زياد: مامشا معاك باس كيف بقات خالتي
ميرال: بحسرة) باقا كيف ما هي من البارح مكلات مشربت غير سيروم لمقويها وصافي
زياد: تنهد) انا هنطلع نشوف اياد حتى هو حالتو حالة البارح قلت انا صافي غيتسطا مافيهاش ولا كيضحك ويبكي بحال شي حمق
ميرال: طبطبت على كتفو) خووك كلنا عارفين علاقتو بأميرة كيف كانت وقداش كان كيبغيها مسهلاش عليه موتها وخا كانت كتكرهو هو عمرو ماغيقدر ينساها
زياد: انا طالع
نزلت ميرال تاجهت الصالون وجلست مع العزاية وخا معندهاش مع هاد الاجواء ولكن ضطرات تجلس معهم شوية وهي تنزل لامار لابسة جلابة فالزرق الملكي وشال فدوغي سلمت على العزاية وجلست حدا ميرال
ميرال بهمس: هاد الجو كيخنقنيي
لامار خنزرت فيه : مااشي وقت هاد الهدرة
ميرال ضربت طم بقات كتمتم بوحدها ولامار مع القرآن مطلووق على جهدووو مداات مجابت

#عند روان
سيليا: حتال لأمتى هتبقااي فهاد الحالة اختي
روان: الصمت
سيليا: هدرري اروان متبقااايش ساكتة قولي شي حاجة بكي خوي قلبك غوتي مديريش فراسك هكداا
روان: الصمت غير كتشوف قدامها
نرجس متحسرة على حالة ختها شوية وهي طلعهاا ردة ناضت بزربة الحمام سيليا تخلعت وناضت تبعتها لقاتها كتقية مع مواكلة والو تقيات غير لمرار عونتها سيليا حتى غسلت وجها وخرجو جلستها فوق الفوتوي حيدت ليها شال من فوق راسها كتسوط عليها بيه
سيليا: مخلوعة) بااش كتحسي واش انت بخير
نرجس: كتنهج) انا بخير
سيليا: تبغي نعيط على ياسين
نرجس: لا بلاش شوية وغنولي حسن غير المعدة هي لكدير ليا هكداا
سيليا: انا غنطلع ليك شي حاجة تاكليها خليك هنا اوك
نرجس: حركت راسها بالايجاب وهي تكا على الفوتوي

سيليا وخا هكاك قلبها متهناش من جيهتها خرجت من البيت وهي تاصل بياسين جاوبها فالبلاصة
ياسين: وي سيليا يكما كاين باس
سيليا: نرجس ماشي بخير طلع عندي لفوق دباا
ياسين: تخلع) مالها شنوو وقع لييها
سيليا: متخافش غير طلع عندي نهدر معاك
ياسين: وخاا
جاد: مالك
ياسين: تاصلت بيا سيليا نرجس ماشي بخير انا هنطلع نشوفها
جاد: سيير اصاحبي عاد كتشاور
طلع ياسين بزربة وقلبو كيضرب ف 90 لقا سيليا حدا الباب واقفة فتح الباب ودخل مشا طاير لعندها جلس على ركابيه الخوف باين من عينيه
ياسين: مخلوع) نرجس صافا باش كتحسي نديك عند الطبيب
نرجس: متخاافش هادشي عادي دبا يفوتني الحال
ياسين: عفاك انرجس خلينا نمشيو لطبيب حالتك معجبانيش شوفي وجهك كيف ولاا صفر
نرجس: بابتسامة) تال هاد درجة خايف علياا
ياسين: شنو يصحابليك انت رخيصة عندي راكي مرااتي وام ولادي ومستحيل نسمح بشي حاجة توقع ليك
نرجس: دمعو عينيها) خفت نموو…
ياسين: حط صبعو على فمها) ششش سكتي منعاودش نسمع منك هاد الهدرة
نرجس: عنقاتو) اهئ اهئ كنبغيييك بزاف اياسين
ياسين: حتاا انا احياتي ديما غتلقايني واقف فجنبك عمري نتخلا علييك حتا لاخير نهار فحياتي

عند زياد واقف فالجردة كيهدر فتلفون مع نايف حتا تحطو يدين على خصرو قطع عليه ودار بسرعة نتر ليها يديها
زياد: وااش حمااقيتي ولا مالك شهاد تصرف درتي
رانيا: علاااش مالي شنو درت حتا لبغيت نعنقك حتا هي ممنوع
زياد: تعصب) رانيا حنا ماشي بوحدنا هنا كاينين عائلتي وحنا دبا فعزو داكشي علاش حتارمي ناس لهناا
رانيا: نزلو دموعها) صافيي فهمت
زياد: تنهد) ياربي تصبرني دبا مالك علاش كتبكي

جات غادة هو يجرها لعندو ملسقها معاه كيشوف فملامحها عينيها كيبريو وشفايفها كيرتاجفو وحنيكاتها تزنكو قرب لشافيفها هوما يدخلو فدوامة القبل نساو راسهم لامار كانت خارجة حتا كيبان ليها زياد ورانيا فداك المنظر تصدمت

92: زياد: بعدها عليه) دخلي لفيلا دبا وماتهدريييش معايا راكي عارفة بلا مانوصيك
رانيا: وخا حبيبي كنبغيييك بزاف لاحت ليه بوسة فالهوى ومشات وهي تلاقا مع لامار حدا الباب مربعة يديها ومخنزرة فيها
رانيا: بابتسامة) انت هي بنت خالت نايف
لامار: بحدة) مراااتو وبنت خالتو وشلي بيها فمك ضربت فيها ودخلت خلات رانيا غطرطق

#عند نايف
جالس فالكورسي مقابل مع باه دخل طبيب يفحصو والممرضة من موراه
نايف: وقف عليه) كييف بقاا
طبيب: الحمدلله تجاوز مرحلة الخطر من هنا يوماين يمكن ليه يخرج
نايف: شكرا
طبيب: العفو اولدي
خرج طبيب والممرضة بقاا نايف حدا فهد من البارح متزعزعش من حداه حتى من لفيلا مرجعش ليها بقا شحال كيشوف فيه ناعس بحال الجثة متحسر على الحالة لهو فيها نزلت دمعة سخونة من عينو جات على صدر فهد مسح عينيه بسرعة هو يخرج

بعد_مرور_يومين
وقفت طوموبيل من نوع لومبرغيني قدام الفيلا نزل نايف فتح الباب لباه بغا يعاونو يخرج هو يحبسو مخلاهش
فهد: خلييك انا قادر نتمشا بوحدي

دخلو لفيلا مكاينش حس بنادم كلشي داخل لبيتوو وساد علييه طلع فهد لبيت فتح الباب ودخل جات عينو على روان لناعسة وسيروم محيدش من يديها هو لمعونهاا حيت مكتاكلش وخا كيجيبو ليها الماكلة مكتكلهاش كتخليها فالبلاطو ويلا بزو عليها كتقلب عليهم الماكلة وتلوحها فالارض قرب لعندها بخطوات بطيئة وجلس جنبها حط يدو على شعرها متحسر على حالتها حست بيه روان وهي تفيق شافتو بغات تنوض مخلاهاش

فهد: خلييك ناعسة متنوضيش
روان: بصوت مخنوق) كييف بقيتيي امتا دخلتيي
فهد: كيف غنكون فنظرك ؟؟
روان غرغرو عينيها : بنتناا ماتت افهد خرجت منها شهقة ومن موراها نزلو دموع بحال شلال جرها لعندو هو يعنقها وهي كتبكي بصوت مرتافع وشهقتها متتالية
روان: اهئ اهئ انا خسرت بنتي صاافيي خسرتها فمرة اهئ اهئ تشوييت فكبدتي افهد الحرقة ديالها هنا (كضرب على قلبها)
فهد: عينيه دمعو ) هادشي هو لكنت خايف منوو طاحت فيه عارف راسي قصييت عليها بزاف ولكن درت هكاا حيت خفت عليها ولكن هي صحاب ليها كنكرها
روان: كتشهق بالبكا) اهئ اهئ كييفااش هنعيييش بلا بنتيي كييفااش غنساهاا بنتيي هي نور عينيا باش كنشووف افهد تحرمت من شوفتها انا مقدرت حتى نودعهاا اهئ اهئ
فهد: كيحاول يبان قوي قدامها) ششش صاافيي ترحمي عليها الى بكيتي غادي غير تزيدي تعدبي فييها دموعك غيحرقوووها
بقات كتبكي بحرقة وفهد كيحاول يصبر فراسو ويبان قوي
ولكن قلبو عالم بيه الله كيحس بدنب من جيهت بنتو كيعتابر راسو هو السباب فموتها كون مبززش عليها الزواج مااكنتشش غتخرج ديك الليلة من الدار ولكن شاءت الاقدار و أميرة هاد المرة مغنقولش كانت ضحية 💔 ولكن هي لجنات على راسها كون دارت بكلام باها مكانش غيوقع ليها هادشي كان هدا هو مصير أميرة وممكن يكون مصير اي وحدة مكتسمعش لكلام واليديها لهذا خودو العبرة من القصة

93: نمشيو لعند سيليا كانت واقفة قدام الدار مع امين وليندا ولي كارد كيستفو فلي فاليز فالكوفر
سيليا: غنتوحشك بزاف اولدي مطولش علينا الغيبة
امين: كوني هانية حتى انت مرحبا بيك عندنا فاي وقت
سيليا: الله يحفظك ليا اولدي تهلاو فراسكم
ليندا: حتى انت تهلاي فراسك اخالتي
ودعاتهم سيليا بالبكا طلع امين فاللوطو وحداه ليندا وهو يديماري بقات مرقباه سيليا حتا خرج عاد دخلت لفيلا

#عند لامار
ضربتها الفيقة شافت فساعة لقاتها 11 دصباح تلفتت لجيهة تانية لقات بلاصت نايف خاوية عرفاتو غيكون فاق قبل منها ناضت الحمام خدات دوش خفيف وخرجت ملوية فوطة دخلت لدريسينغ لبست كسوة طويلة فالغوز بيبي بالكمام وصندالة بلا فالبيض نشفت شعرها بسيشوار صوباتو دغيا حتا من الميكاب مدرتوش خرجت من البيت وهي تلاقا بزياد خارج من بيتو

لامار: صباح الخير
زياد: صباح النور صافا ؟؟
لامار: شوية الحمدلله بغيت نهدر معاك
زياد: انا كنسمعك شنو كاين
لامار: شكون هي ديك البنت لكانت معاك البارح فجردة
زياد: عرفها غتكون شافتو ملي كان مع رانيا) هديك سكرتيرة خدامة عدنا فشريكة وقريب تولي وحدة من هاد العائلة
لامار: بابتسامة) مبرووك الله يكمل عليكم بالخير باباك فراسو الخبار؟؟
زياد: لا مزال انت لواحيد لفراسك ههه
لامار: هههه ماشي زربتي شوية
زياد: اش زربت ا لامار الله يهديك راه عندي 26 عام دبا مابقيتش صغير بغيتيني حتا نشرف عاد نتزوج
لامار: هههه لا لا غير ضحكت معاك (تنهدات) كيف بقا اياد
زياد: باقي كيف ما هو
لامار: موت أميرة كان صدمة لينا كاملين حتا واحد ما صابر على فراقها هدا كيبقا مكتاب الله معندنا مانديرو
زياد: غير ديك ليلة كانت كتهدر على عمتي وقالت انها مغديرش نفس الغلطة لداارت وشوفي دبا التهور ديالها فين وصلها
لامار: بتأسف) نفس المصير لوقع لعمتها وقع ليها غير هو الفرق عمتها ماتت منتاحرة واميرة ماتت محرو… قبل ماتكملها حست بيد جرتها من مرفقها بقوة شافتو وهي تبلع ريقها
نايف مزل عليه بتسرفيقة ثلاثية الأبعاد زياد تصدم بغا يدخل هو يعطيه إشارة بيدو باش يوقف
لامار: عينيها غرغرو) انت كييفااش تجرأتي تهز علياا يديك
نايف: شدها من فكها) باش تعلمييي دخلي سوق راسك وختي متبقااايش تحبديها على فمك (دفعهاا) دخليي لبيييتك
لامار دخلت لبيتها وردخات الباب فوجهو زياد بقا مصدوم فيه اول مرة يشوف نايف فهاد الحالة
نايف: خنزر فيه) مالك
زياد: علااش ضربتييها
نايف: صعرة بدات كتشدو) مااشي سووقك المرة جاية نشوفك واقف معاها نتفاهم معاك ضرب فيه وزاد

دخل لبيت ملقاش لامار شوية هو يلمحها فالبالكون واقفة فتح ثلاجة صغيرة عندو فبيتو هز منها قرعة د شراب قاد ليه كاس وجلس فطرف الناموسية شرب الكاس لول تاني ثالث شربو هو يشير بالكاس البالكون شوي مايجي فيها لامار مدرت حتى ردت فعل عرفاتو واش هو ملي دخل البيت حسات بيه شافها مصدرت منها حتا ردت فعل هو ينوض لعندها جرها من دراعها ولاحها فوق الناموسية وطلع فوق منها مورك على فكها
نايف: كيغوت) علااااش خرجتيي من بييتك علاااش هدرتي معاااه عجبك الحال ملي كنت كضحكي انت وياه هااا
لامار: كتهدر بزز) طلااااق منييي طلااااق
نايف: نزل عليها بطرشة حتى ضارت) وليتي كتشفاااي فختييي دوي القح**
لامار بقات غير مصدومة فيه كيفاش هتشفاا فيها وهي كانت غتحماق ملي عرفت بموتها ناض من فوقها صاعر دخل لدوش رادخ الباب من وراه

94: طلق عليه الماا بارد على الله يبرد العافية لشاعلة فيه حط يديه بجوج على الحيط والما كيتكب على جسمو كامل حس براسو برد عاد وعا براسو على داكشي لدار ضرب يدو مع الحيط طلع ليه لخرا هو مكانش باغي يضربها ولكن مااقدرشش يتحكم فراسو ملي شافها مع زياد كضحك تعصب وهو مكيحملش حتا ليهز شوفة فيها مكرهش يخبيها فقلبو وميشوفها حد من غيرو يقدر يحرق دنيا وماافيها باش متقااسش شعرة وحدة منها خرج من دوش لابس بنوار فالرمادي وريحت لي باندوش كتفوح زفر زفرة طوييلة ملي ملقاهاش فالبيت دخل لدريسينغ لبس شورط بيض وتيشورت ديالو وخرج تكا فالناموسية ودخل فسباات عميق من كثرة العياا معقلش على راسو امتا غفا
نمشيو لعند اياد جالس فبيتو بحال الجماد كيشوف فنقطة وحدة للحظة رجع بيه تفكيرو الماضي ملي كان مزال صغير
*فلااااش بااااك*
خارجة أميرة من كلاس ديالها كان عندهم بوز جلست فالساحة ديال سكويلة هو يجي واحد الولد من موراها تكون فعمرو شي 10 سنين بدا تيتلمس ليها فشعرها الاسود لامع حست بيه وهي تنوض بغات تمشي هو يشدها من يدها وجلسها فالكورسي
…. : بصوت طفولي) متمسيس خلييك حدايا يااااي سعرك زوين حط يدو تاني على شعرها كيقيص فيه شد خصلة من شعرها قربها لنيفو بغا يشمها وهي تجيه دقة على راس ضار يشوف شكون هو يعطيه بونية لنيف طاح مغيب أميرة بلعت ريقها ملي شافت اياد ولات كاملة كترجف شدها من يدها هو يسرفقها

اياد: علاااش خليتيه يقيص ليك شعرك
اميرة: كتنخصص) هنننن اهئ اهئ غنكولها لبابي باابي اهئ اهئ
اياد: تعصب) صافي سكتي متبكييش
اميرة: شافت فيه وعوينتها لخزيين كيلمعو بدموع) مضلبنيس يااك (مضربنيش ياك)
اياد: بتاسم هو يعنقهاا) لا منضربكش ولكن لي قاصك نضربو أميرة بدات كضحك على هدرتو ملي كيضربها غير كتجبد ليه باها كيرجع يتصالح معاها حيت كيخاف من فهد
*نهاااية فلاااش باااك*

ملي تفكرها عينيه غرغرو ناض لجيهت الكوافوز هز تصويرتها كانت تصورتها ليلة د الحفلة تاع تخرج ديالها بقاا كيشوف فيها نزلت دمعة من عينو طاحت على وجهاا

اياد: بحرقة) علااااش مشيتي وخليتيني كنتعدب من وراك علاااش اهئ اهئ كون غير جلستي فدار ومااخرجتييش كنت نقدر ندير على قبلك اي حاجة غير باش تكوني سعيدة فحياتك ولااو يكلفني حيااتي أميرة كنت كتقولي تفضلي تموتي على انك ترتابطي بياا ها انت موتي وخليتيني محروووق عليييك اهئ اهئ (تفكرها انها مشات عند قصي وهي تقلب سيفتو) فضلتيييه علييااا يااك باااش هو حسن مننيي باااش طاح على ركابيه منهاار هز راسو فسق وغوت باحر ما فجهدو بسميتهاا وعينيه كيبكيو دم تفكر اخير هدرة قالتها ليه ملي تناقشت مع باباها

🤍اميرة: هزت صبعها فوجهو) غتندم على هادشي لدرتييي فيا مزال غييجيي واحد الوقت لغتقلب عليياا فيه ومااتلقاانييش🤍
اياد: ضحك بهستيييرية) ههههههه مااكدبتيييش ملي قلتي انني غنقلب ليك فواحد الوقت ومنلقاااكش (خانوه دموعو) علاااش أميرة علااااش درتي هكدااا اععععععع

لاح داكشي كامل لفوق الكواز ولا كينهج وعينيه حمرين بقاا كيشوف فراسو فالمرايا مسح دمعة بصبعو هو يضرب يدو مع المرايا حتا تشخشخات جاد كان خارج من بيتو

سمع صوت تفرشيخ جاي من بيت اياد هو يدخل عليه شاف يدو كتنزف خرجو عينيه مشاا طاير لعندو

جاد: شنووو درتييي فراااسك واااش حمااقييتيي
اياد: نتر ليه يدو) خرررح فحاالك
جاد: شووف حاالتك كييفاااش ولاات صاافيي نساها علييك حتاا لأمتى هتبقاا داير فراسك هاد الحالة
اياد: غوت) مااشي شغلك فيياااا ودبااا طلع من بييتييي تاوااااحد فييكم مااايدخل عنندييي طلااااااع
جاد متحسر على حالت ولدو خرج بلا ما يزيد معاه الهدرة حيت عارفو ماشي فحالتو الطبيعية باش يسمع منو خلااه حتا يبرد على خاطرو

95: #عند_ميرال
جالسة فبيتهاا وحاطة قدامها البوم صور ديالها مع اميرة من البارح وهي على هاد الحالة عينيها منشفوش من دموع ليل كامل وهي كتبكي وتحسر على الحالة لوصلت ليها بنت خالتها دخلت نرجس عندها وهي تمسح دموعها بسرعة

ميرال: بصوت مخنوق) ماما
نرجس: جلست جنبها وعنقتها) مالك ابنتي هكدا حتى لأمتى هاتبقاي على هاد الوضع من البارح ماكليتي والو واش بغيتي تمرضي
ميرال: ماعندو منين يدوز اماما
نرجس: تنهدات) البنت صافي ماتت خاصك تحاولي تعايشي مع الوضع هادي ماشي هي النهاية ابنتي
ميرال: كتبكي بحرقة) أميرة كانت اصغر وحدة فالعائلة وهي لكانت كتهز هبالنا انا ولامار اهئ اهئ اي مشكيل واجهنا الا وكانت كتلقا ليه حل هي الوحيدة لكانت هازة لينا الهم اهئ اهئ ودبا صافي مشات بمرة حنا مابقيناش غنعاودو نشوفوها اهئ اهئ
نرجس: نزلو دموعها) ششش صافيي راك قطعتي ليا فقلبي ابنتي (بعدتها عليها) حتى لهاد درجة عزيزة عليك أميرة
ميرال: حركت راسها بالايجاب
نرجس: كون مت انا فبلاصتها غتبكي عليا بحال هكا ابنتي
ميرال: خرجت منها شهقة) غادي نحماق اماما والله حتا نموووت اهئ اهئ
نرجس: عنقتها) صاافي انا معاك ابنتي عمري مهنخليك (نزلو دموعها) حتا لاخير نهار فحياتي

نمشيو عند لامار جالسة فالجردة وساهية فنقطة وحدة ودموعها كيتكركبو مع حنكها تفكرت الهدرة لقال ليها نايف

🌺نايف: وليتي كتشفاااي فختييي دوي القح**🌺

بقات ساهية وكتفكر حتا تحطو يدين على كتفها ناضت قافزة شافتو وهي تمسح دموعها بسرعة وجلست فبلاصتها
لامار: سييير فحاالك علاااش تبعتيني
نايف: جلس فالكورسي مقابل معاها) باقا مقلقة مني
لامار: الصمت
نايف: حط يدو على يديها وهي تخطفها تعصب) شووفيي فيااا انا مااقصدتشش نضربك هديك غير حالة غضب
لامار: جات نايضة هو يشدها) بغيييت نطلع لبيتي شنوو بغيتيي
نايف: سمحليياااا على داكشي لدرت ليك كنواعدك انه مبقاااش ايتكرر
لامار: بسخرية) مكاين لاااش نسمح ليك انا ستهزأت بختك وانت ضربتيني دونك تعادلنا
نايف: صعر) لاماااار
لامار: مالك ضراتك خاطرك حيت ستهزأت منها (بجدية) الى جينا نشوفو اكثر واحد تحرق من جيهت اميرة غنكون انا هي اكثر وحدة تعدبات بسباب موتها (دمعو عينيها) واااش فنظرك عاجبني الحال حيت ماتت هاا واش عرفتي أميرة شنو كانت كتعني لياا ولا لا اه نسييت اصلا مغتعرفش وانت حياتك كاملة عايش بعيد علينا….
(نايف غير ساكت وكيسمع ليها) أميرة كانت كثر من ختي هي اكثر شخص كان قريب منييي اهئ اهئ هي الوحيدة لكانت هازة ليا الهم لمهزاتوش ليا حتاا ماما وانت شنو درتي جيتي ضربتيني حيت يصحابليك انا كنستهزأ منهاا

نايف: ولا شبه بركان على وشك الانفجار) طلعيييي لبييتك

لامار: غوتات) مطلعاااش مدام جبدتي الموضوع سمعني مزيان شنو غنقوليك (هزت صبعها فوجهو) اخيير مرة تمد علييا يديك والا غتنسااانيي عليك فمرة وتخرجني من حياا…..
قبل متكملهاا نزل عليها بطرشة لامار شدتها دوخة حتا كانت هطيح

نايف: بااااش هاد المرة تعلميي ترفعي صوتك علييااا
لامار: اهئ اهئ هادشي لدرتيييه فياا اليوم غندمك علييه

دخلت لفيلا كتجري ودموعها نازلين بغزارة تلاقات بفهد نازل فالدروج شافها كتبكي شدها من يدها وهي تنترهاا منو وكملات طريقها لبيتها … فهد لمح نايف داخل صعر نزل نيشان لعندو هو يشنق عليه

96: فهد: شنق عليه) مالها لامار كتبكيي شنووو درتييي لييها
نايف: برودة) ضربتها
فهد: صعر) وااش انت مريييض علاااش ضربتيييها
نايف: الواليد من الاحسن متبقاااش دخل بيني وبين لامار داكشي كيخصني انا وياها وانا اكثر واحد عندي حق فيها وانا ماهزيت عليها يدي حتا عرفت علاااش
فهد: كيوغت فوجهو) لامار راها فمثابة بنتي بحالها بحال أميرة اي حاجة قاصتها قاصتني كنقسم ليك بفمي بالله وتعاود تحط عليها يدك ديك ساعة غير نساها علييك حيت عمرك ما غتعاود تشوفهاا
نايف: نزل ليه يديه) لامار دياالييي بوحدي وعمر شي واحد مغيقدر يفرقني عليها خليني انا وياك مزيانين الواليد ومتبقاااش دخل فحيااتي ضرب فيه وزاد خلا فهد واقف مصدوم من هدرتو

#عند_سيليا
جالسة فالصالون خدامة فالبيسي حتى دخل سهيل باينة فيه صااعر وقف قدامها مخنزر هزت عينيها فيه ورجعت شافت فالبييسي
سيليا: مالك
سهيل: غوت) لي كارط بونكير كلهم موقفيين بغييت نخرج لفلوس مبغاااتش تعيطيني ملي سولت قالو ليا لي بلي شي واحد هو لوقف ليا الحسابات ديالي كاملين
سيليا برودة : وعلاااش كتسولنيي
سهيل: تعصب) ماما متستحمرينيييش الحسابات كلهم توقفو واحد فيكم وقفهم يا اما انت ولا بابا
سيليا: حيدت نظاظر) انا موقفت ليك والو اسهيل الكونط ديالك ديما كنحط ليك فيه علاااش غنوقفو لييك ؟؟؟
ينيس: من وراه) انا لوقفت جميع الحسابات لي فسميتك
سهيل: ضار بالعد بالبطيئ وعينيه جمرة) علاااش وقفتيهم منين غنسحب فلوسي دباا
ينيس: جلس حدا سيليا) اولا هادوك ماشي فلوسك فلوسي انا وماماك ثانيا تعلم تهدر بالاداب حنا ماشي صحابك لتهدر معهم بهاد الاسلوب حناا وليديك و ثالثا مابقيتيش غتاخد سنتيم واحد من غير موافقتي
سهيل تصدم طاح الكونطاكت من يدو
ينيس: تحدر هو يهز الكونطاكت) اه نسيت حتى طوموبيل ماابقيتييش غتخرجها شيفور لغيبقا يديك ويجيبك لسونطر فين كتقرا
سيليا شافت فيه بمعنى واش منيتك هو يحمر فيها
سهيل: جمع يدو على شكل قبضة) علاااش كتعامل معايا هكااا حتا لهاد درجة مكتحملنيييش
سيليا: ينيس رد الولد الكونطاكت ديالو
ينيس: انت سكتي مدخليييش بيني وبين ولدي
سيليا: هدوك الفلوس لكايخد راه فلوسي حتا انا ماشي فلوسك بوحدك رجع ليه الحساب الا ماابقيتييش باغي تعطيه انا لغنعطييه مستحيل نخلي ولدي مخصوص من شي حاجة ولا يمد يدو لشي واحد باش يعطيه
ينيس: غوت فوجها) هاد الفشووش ديالك هوما لخرجوو عليييه
سهيل: جبد لي كارط من جيبو ولاحهم فوق الطبلة) هاهوما زييدهم فحسااابك ولا عطيييهم لبنتك خلاهم وزاد
سيليا: شهاااد التصرف لدرتي مااشي حشووومة علييك
ينيس: انا عارف كييفاش نربي ولدي حسن ليك بلا ما دخلي
سيليا: وقفت) شنووو دار لييك ولدي علاااش حاقد عليه باااش اذاك حتا دير فيه هكدا
ينيس: وقف قدامها) انا محااقدش علييه سهيل راه ولدي من لحمي ودمي ويلا درت هكاا فراه لمصلااحتو وااش عمرك سولتي راسك ولدك شنوو تيدير بدوك لفلوس كاملين هااا ولا انت كتعرفي غير تعمري ليه كل سيمانة فالكونط
سيليا: بلغوات) علاااش حناا خدامين فنظرك علامن كنضربو هاد تمارة كاملة غير على ولادنا الى موفرنااش ليهم داكشي لكيخصهم شكون غيوفرو ليهم هااا
ينيس: متفق معاك ولكن خاصك تعرفي دوك الفلوس فين كيديرهم شنوو كياخد بيهم عمرك سولتي راسك هاد سؤال فكري اسيليا بعقلك متخليييش العاطفة تغلب عليك هادشي لكانت كتهمك مصلاحت ولدنا (خرج وخلاها غارقة فتفكيرها)

نرجعو لعند ميرال قنطات من الجلسة فالبيت ناضت لبست عليها وخرجت تاجهت لبيت ماماها دقات ولكن مجوبتهاش
ميرال: ماما انت كاينة هنااا ماما كتسمعيني (مع راسها) شنوو زعما غتكون خرجات بلا ما تقولها ليا فتحت الباب ودخلت وهي تصدم كانت نرجس طايحة مغيبة ميرال رجليها فشلو عليها عينيها خرجو مشات عندها كتجري

ميرال: مخلوعة) ماما فيقي ماما اهئ اهئ حلي عينيك اماما (كضرب على وجهاا) متخلعنيييش علييك مامااااااا

97: فهاد اللحظة كلشي تخلط على ميرال الصدمة الخلعة بقاات كتغوت وتبكي
ميرال: اهئ اهئ ماما حلييي عينيك بليييز متخلعنيييش علييك مامااااااا فيقيييي قاصت ليها نبض ديالها لقاتو ضعيف ويديها باردين وجها شاحب ناضت بزربة عيطات على الاسعاف رجعت جلست على ركابيها حدا نرجس

ميرال: انا عيطت على الاسعاف اماما متخاافييش انت غتكوني بخير
دخلت سيارة الإسعاف لفيلا دخلو هوما يهزو نرجس حطوها فوق البياص وخرجوها فهاد اللحظة وقف ياسين بطوموبيل شافهم هازين نرجس وبنتو محمياها بالبكا قلبو تهز من بلاصتو ميرال شافتو مشات كتجري لعندو عنقاتو كتبكي

ميرال: بابا اهئ اهئ ماما عياانة بزاف ماعرفت مالها
ياسين دهشر مبقا عارف مايدير جر بنتو من يدها طلعو فطوموبيل هو يديماري
ميرال: خايفة لتوقف شي حاجة لماما اهئ اهئ
ياسين: ششش ماغيوقع ليها والو متخاافييش ماماك غتكون بخير

#عند_روان
خرجت من دوش ملوية فوطة وشعرها مطلوق على كتافها دخلت لدريسينغ نشفت لحمها دهناتو بكريم لبست اونسومبل فالبيض وطالون فالبيج … تقابلت مع المرايا كتنشف شعرها بسيشوار هو يدخل فهد لبيت صااعر
شافتو وهي طلق داكشي من يديها ومشات لعندو
روان: مالك
فهد: ولدك شي نهار غيحمقنييي
روان: مالو شنووو دار ليييك تاني
فهد: شاف فيها) ضرب لامار
تصدمات يلاه غتهدر هو يصوني ليها تلفون ناضت هزاتو وهي تجاوب

ياسين: الووو روان
روان: وي ياسين صافا
ياسين: نرجس ماشي بخير اجي دبا الكلينيك ***
روان: تخلعت) شنوو وقع لييهاا مالها ختيي
ياسين: الهدرة ماشي ديال تلفون اجي دباا (قطع)
فهد: مالك علااش تاصل بيك ياسين
روان: نرجس نقلوها الكلينيك خاصنا نمشييو لعندها
فهد: وخاا انا غنجي معااك

#فالكلينيك
جالسة ميرال فوق الكورسي حطا يديها على وجهاا كتبكي وياسين غادي جاي فداك الكلوار باينة فيه مخلوع شوية هو يخرج طبيب ناضو لعندو بجوج
ياسين: شنوو وقع لمراااتيي
طبيب: بتأسف) ماعندي مانخبييي عليييك اسيدي مرااتك مريضة عندها ورم فالراس
ميرال عينيها خرجوو اما ياسين مدار حتا ردت فعل حيت كان عالم بالموضوع
ميرال: اهئ اهئ ماما
ياسين: شنوو المعمول دباا
طبيب: خاصناا نديرو ليها العملية فاسرع وقت ولا غنفقضو المريضة
ياسين: ديير لفجهدك ادكتور ماابغيييتش نخسر مرااتي
طبيب: كون هاني اسيدي اجيي معايا خاصك تسني ليا على شي وراق
ياسين: وخاا (شاف فميرال) خلييك هناا انا راجع لعندك
ميرال: حركت راسهاا بااه رجعت لبلاصتها جلست ودموعها نازلين وعينيها حمرين تفكرت الحديث لضار بينها وبين مها صباح

💔نرجس: كون مت انا فبلاصتها غتبكي عليا بحال هكا ابنتي
ميرال: خرجت منها شهقة) غادي نحماق اماما والله حتا نموووت اهئ اهئ
نرجس: عنقتها) صاافي انا معاك ابنتي عمري مهنخليك (نزلو دموعها) حتا لاخير نهار فحياتي 💔
ميرال: اهئ اهئ كنت عارفة راسك مريضة وخبيتيها منيي اماما اهئ اهئ متخلينييش اماما كنتراجاااك يااربي تحفظها ليااا انا ماابغيييتش نخسر ماما اهئ اهئ

#يتبع ….98: دخلت روان كتجري ومن وراها فهد ميرال شافتهم وهي تنوض لعند روان ترمات فحضنهاا
ميرال: خالتو اهئ اهئ
روان: ششش متخاافييش ابنتيي ماماك غتكون بخير (بعدتها عليها) شنوو قاليكم طبيب
ميرال: ماما مريضة عندها ورم فالراس اهئ اهئ
روان تصدمات فهاد اللحظة دخل ياسين هو يلقاهم مجموعين من وجهم عرف واش غيكون ساقو الخبار
روان: بصدمة) ياسين واش هادشي بصح
ياسين: تنهد) ااه نرجس مريضة وماشي بزاف باش عرفت بالمرض ديالها هي بوحدها لكانت عارفة
روان: شنوو قاليكم طبيب
ياسين: دبا دخلوها البلوك غيديرو ليها العملية باش يتستأصلو الورم
روان: جبتها دوخة حتى كانت غطيح هو يشدها فهد وجلسها فوق الكورسي
فهد: صافا روان
روان: ختيي بين الحياة والموت فنظرك كييفااش غنكوون اهئ اهئ
فهد: نرجس قوية و غادي تجاوزها
روان: بحرقة) مزال مبردت ليا الحرقة ديال بنتي انا ماابغيييتش نخسر ختي افهد اهئ اهئ

ميرال سمعتها زادت فالوتيرة ديال البكا بقااو جالسين فالكلوار كيتسناو فالطبيب يخرج دازت ساعة ساعتين ثلاتة ومزال مكاينة حتا خبار على نرجس كل واحد شاد القنط كيتحرق بوحدو شوية هو يتم خارج طبيب ناضو كاملين لعندو

ميرال: دكتور كيف بقات ماما
ياسين: مرااااتي كييف بقااات
طبيب: بابتسامة) تهدنو ماعندكم مناش تخافو المدام بخير والعملية نجحات الحمدلله كلشي داز بخير
ياسين: عنق بنتو) الحمدلله ياربي ماماك ولات بخير ابنتي سمعتيه
روان: وااش يمكن لينا نشوفوها
طبيب: المريضة مزال تحت تأثير المخدر مغتفيق حتا لغدا فصباح
ياسين: كنشكرك بزاف ادكتور
طبيب: العفو هدا واجب اسيدي

فجهة أخرى جالسة سوزان فالصالون شادة تلفون كتحاول تاصل بنايف مبغاش يجاوبها نهار كامل وهي كتاصل بيه وهو كيقطع عليها عودت صونات ليه هو يجاوب
سوزان: الووو
نايف: بزعفة) شنووو بغييتيي اسوزان ياك قلت لييك متعاوديش تاصلي بيياا
سوزان: كتبكي) حتال هاد درجة ماابقيتييش حامل تسمع حتى صوتي
نايف: تعصب) بلاا ما تفرعيي لييااا كر….** نسااينييي علييك وعيشيي حيااتك كييف ماا عايشهاا حتا اناا
سوزان: حسات بموس تخشاا فقلبها) انا عطيت وعد لراسي الى مكنت لييك عمري مهنكون لغييرك
نايف: ماامسالييش لهاد الهدرة الخاوية جيني نيشان شنووو خااصك
سوزان: خاصناا نتلاقاو عندي شي هدرة خاصني نقولها لييك
نايف: لعندك قولييه دباا مااعندييش الوقت لنضيعو معااك
سوزان: هادشي عندو علااقة بالخدمة ديالنا الى مكانش الامر كيهمك صاافيي بلااش دير فحالة ماقلت ليك والوو
نايف: بحدة) شنوو كاين اسوزان
سوزان: من هنا ساعة نتلاقاو فكافي*** قطعت قبل ميجاوبها

ناضت الحمام فرحانة حيدت حوايجها عمرت الجاكوزي بالما ورمات فيه الورد ودارت فيه لي باندوش ودخلت وسط منو تسرحت فيه كتكمض عضامها حست براسها ترخات ورتاحت نسبيا وهي تنوض وقفت تحت رشاشة شللات من رغوة لبست بنوار غوز وخرجات لدريسينغ نشفت لحمها مزيان دهناتو بكريمات مرطبة ومنعشة البشرة نشفت شعرها وصوباتو بسيشوار دارت ميكاب خفيف لبست تيشورت بيض مع سروال تاع جلد كحل لامع جاها لاسق وصندالة طالون فالبيض رشات من برفانها هزت صاك كحل وخرجت ….

99: نمشيو لعند لامار من بعد المخاصمة لوقعت بينها وبين نايف دخلت لبيتها وسدت عليها مخرجتش منو حتاا كيبان ليها داخل داز لدريسينغ لبس علييه وخرج وريحتو سبقاه هز الكونطاكت ديالو ومشا … ناضت بزربة بدلت عليها وخرجت من موراه خلاتو حتى ديمارا وهي طلع فطوموبيل ديالها وديمارات مخلية بينها وبينو مسافة طويلة باش ميعيقش بيها تبعاه شوية هو يصوني ليها تلفون هزاتو طلعت ليها نمرة ميرال

لامار: افففف ماااشي وقتك اميرال قطعت عليها هزت عينيها فطريق لقاتو طار وهي تفراني بجججهد… فاااك فيين غيكون مشااا دباا جبدت تلفون عودت تاصلت بميرال جوبتها فالبلاصة
لامار: وي ميرال صافا
ميرال: اجي عندي لدار محتاجة لييك ضروري
لامار: تخلعت) مالكيي وااش واقعة شي حاجة
ميرال: ماما عيانة شوية وبابا معاها فالكلينيك وانا هناا بوحدي فالدار اجي عندي ونسيني شوية
لامار: ديمارات) صاافيي هانا قريبة لييك شوية ونكون عندك
ميرال: وخا حبيبة انا كننتسنااك (قطعت)

نرجعو لعند نايف وصل العنوان نزل من طوموبيل ودخل الكافي وعينيه كيقلبو على سوزان حتا كتبان ليه جالسة هو يتاجه لعندها جلس مقابل معاها بلا ما يسلم عليها دوا

نايف: طلقينيي وقولي شنوو عندك
سوزان: تعصبت) تشرب شي حاجة
نايف: مجاايش بااش نشرب قوليي لعندك وخلييينييي نمشيي
سوزان : مدتهاش فهدرتو شيرات لسيرفور هو يجي لعندهاا) احم شوف سيد شنوو بغا يشرب
… : مسييو شنوو تشرب
نايف: بغضب) كافي نواغ سون سيكخ
سوزان: جييب لييا كابوتيشنو
…. : وخا مدموزيل
نايف: هادشي لكديري فيييه مااغيجييب لييك حتاا نتيجة معايا
سوزان: بغييت غير نعرف انت كييفاااش عطااتك خاطرك دير فيياا هكاا ضحكتيي علييا وخديتي لبغيتي وملي لقيتي البديل كركبتيني
نايف: ضرب يدو مع طبلة) دباا هادشي لااش جاايباانيي ومضيعة لييا وقتي
سوزان: هادشي دبا ولا عندك فيه تضيااع الوقت ياك
نايف: تحت سنان) سوزان
سوزان: بجدية) اوس كاين فالمغرب
نايف: تصدم) منين جبتيي هاد الخبار
سوزان: واحد من الجواسيس ديالنا هو لقالها ليياا
نايف: من امتا وهو هناا
سوزان: من ليلة لماتت فيها ختك سمحليا ماعزيتكش فيها البراكة فراسك
نايف: زير على يدو) مامشاا معاك باس بغييتك ديري عليه المراقبة خبارو نبغييها توصلني بالحرف
سوزان: حناا حتى لدباا مزال ماعرفينش فين كاين بالضبط دونك خاصك تصبر واحد شوية
نايف: ماااشغليييش انا فهاد شي ديري لقلت ليك بغيت اليوم خبارو توصلني بغييت نعرف علااش هبط المغرب حيت ماايمكننشش يجي غير هكاك الا وكاين شي سبب
سوزان: بابتسامة استهزاء) يكماا رجع على قبلك
نايف: بشك) مكنضنش كون كان جا على قبلي كان غيتاصل بيياا
سوزان: مزال ماابغييتو تنهيو الحرب بيناتكم
نايف بابتسامة) الحرب عاد غادي تبدا (وقف) متااصليييش بييا الا لكانت عندك خبار مهمة (حط الفلوس فوق الطبلة) هاهو خلاص ضيافة ضحك هو يمشي خلاها غطرطق مرضاتش وهي تنوض خرجات من وراه شداتو من دراعو
سوزان: مزال مااسالييتش هدرتيي
نايف: صعر) شنووو كاااين تانيي
سوزان: علاااش كدبتييي عليياا وقلتي انك تعديتي على بنت خالتك
نايف: ضحك بالفقصة) وااش حتى حيااتيي باغا دخليي ليياا فييها ولا مالك سوزان راني بزز شاد راسي علييك مااتخلينييش نحط يدي علييك سيري قودي من هنا قبل منخمج لواليديك هاد الوجه جا غادي هو يوقف ملي سمع هدرتها
سوزان: يعني لامار كان عندها الحق انت مااتعدتيش عليها كنت كتبغييها ونعستي معاها بخاطرها باش باها يوافق على زواجكم
نايف: رجع بخطوة وحدة) هي لعاودتك لييك هادشي
سوزان: اااه
نايف: طلع فطوموبيل هو يديماري) ولااينيي واحد بنت القح…** منك مكان طلعتييي مسهلاااش اسليعفانة (كيطرطق فصباعو) مزال خاصك لعصا باش يلاه تقادي

100: #فالكلينيك
ياسين: فهد دي روان ورجعو لفيلا انا غنبقااا هاد ليلة مع نرجس
فهد: وخاا انا غندوز على ميرال نديها دوز معانا هاد ليلة
ياسين: كنشكرك بزاف على وقفتك معايا عمري ماغنساا خيرك
فهد: نرجس راها بحال ختي
روان: ملي تفيق نرجس تاصل بيا
ياسين: كوني هانية اروان

نرجعو لعند ميرال جالسة فبيتها هي ولامار كيتحدثو عاودت ليها على شنو وقع لمها وأنها كانت مريضة

لامار: بقاات فياا خالتو نرجس بزاف
ميرال: كنت خايفة بزاف لنخسر ماما عرفتي الى ماتت والله حتى غنحماق
لامار: متقووليييش هكاك خالتو نرجس قوية وانشاء الله غتولي حسن من لول
ميرال: امين مااقلتييش ليياا كيغادة علااقتك انت ونايف
لامار: بنبرة حزينة) نايف طلع عكس ما كنت متوقعة اليوم هز علييا يدو وضربني قدام زياد
ميرال: خرجو عينيها) اوييليي واااش هداا مريييض ولاا مالوو كييفااش تجرأ يهز يدو علييك وهو علاااش ضربك شنو وقع بيناتكم ؟؟
لامار: عاودت ليها كلشي….
ميرال: لا لا هدا راه بسيكوباط مافييهاااش صراحة هاد العائلة ديالنا تجمعو فيها غير المسطيين اياد وزياد من جهة ونايف قاليهم سكتو ماكتعرفو والووو
لامار: ماابغيييتش ولاادي يخرجو بحال باهم
ميرال: مزال كتخادي مانع الحمل ياك
لامار: حركت راسهاا بالايجاب
ميرال: مزيان هكدا حسن متزبيييش فالولاد خلييك حتاا تعرفي راسك من رجليك العشرة هي لكتبين لواحد على حقيقتو حتا انت مبان ليك غير هو على قلت رجال
لامار: الحب ماكيشااورش نهار غتولي تبغي غتحسي بييا ودبا نوضي خلينا نرجعو لفيلا تلقاايه قلب عليياا دنيا ومافيهاا
ميرال: كوون غير دووتي معايا هاد ليلة هزات
لامار: بغيتييه انت يقتلني ماافييهاااش نوضي تهزي راكي سمعتي عمو فهد شنو قال غتباتي معانا هاد ليلة
ميرال: وخا انا غلبس علياا ونخرجو

ناضت ميرال لدريسينغ لبست سروال دجين وميني بوط فالكحل سميطات مع طالون دارت ماسكارا وكلوس لفمها وخرجت هي ولامار طلعو فاللوطو وهي ديمارا جبدت لامار تلفون هوما يخرجو عينيهاا
لامار: مخلوعة) صاافيي مشييت فيها لييلة ليلتي اميرال
ميرال: مالك
لامار: سايقة وكتهدر) نايف صونا ليا كثر من 80 مرة
ميرال: صافيي تهدني هو مااغيقدر يدير ليك والوو قولي ليه بلي نسيتي تلفون فطوموبيل

داز لوقت ..
فرانات لامار بججهد قدام لفيلا بانت ليها طوموبيل ديالو عرفاتو غيكون رجع قبل منها … دخلو نيشان الصالون لقاو فهد وروان وصورية مجمعين سلمو عليهم وجلسو ولامار كتقفق بالخلعة مقدرتش طلع لبيتها وفهد عايق بيها ماابغااش يهدر قدامهم
صورية: موجهة كلامها لامار) بنتيي مالك
لامار: والوو
صورية: وجهك صفر وااش مريضة ابنتي (بتاسمت) يكما
لامار: طرطقت عينيها فيها دغيا فهمتها : مستحيييييل
نايف: من وراها) شنوو لمستحييل امرااتي لعزيزة

لامار سمعات صوتو تزعزعات ولات كترعد بغات تنوض هو يجلس جنبها وحوطها بيديه من خصرها مزير عليها
فهد: خنزر فيه) وليتي مركب فييها رعب هادشي يلاه تزوجتو خلي من بعد علم الله شنو ادير
روان: تفكرت هدرت فهد ان نايف ضرب لامار وهي تعصب) خاصناا نهدرو
نايف: كيلعب بخصلات شعرها) مااشي دباا الواليدة
روان: ناضت) تبعنيي لبيرو
نايف: همس لامار) هاد ليلة تواحد ماغيقدر يفكك منيي صبري انا راجع لييك
جمع الوقفة وناض وفهد متبع ليه العين لامار بغات تبكي من هدرتو ناضت كتجري لبيتها خلات كلشي متبع ليها العين
🍂 فجهة اخرى 🍂
ناعسة فغرفة مصبووغة كلها بالابيض وجسدها كامل مغطي بالفاصمة عينيها بوحدهم لكايبانو وانبوب الاوكسجين فنيفها كان صوت الات طبية خدامين والممرضة وطبيب واقفين عند راسهاا
ممرضة: دكتور شنو بان لييك فالحالة ديالها زعما عندها امل تعيش
طبيب: بتأسف) الحروق لعلى جسمها من الدرجة الثانية وزيد على ذلك رئتين ديالها ستنشقو كمية كبيرة من دخان وهي ديجا مريضة بالقلب وهادشي كيشكل خطر على حياتها صراحة الى عاشت راه غتكون معجزة كبيرة خلييك معاها الى وقعت شي حاجة عيطي علياا
ممرضة: وخا دكتور
خرج طبيب بقات الممرضة جالسة معها شوية بدات كتحرك يديها شافتها الممرضة وهي تقرب لعندها
ممرضة: مدموزيل فقتيي بااش كتحسي
…. : عاونيني نوض
ممرضة: بغيتي تمشي الحمام ياك اجي معايا

عاونتها الممرضة باش تنوض حطات رجليها فالارض وهي تصدر انين من شدة الالام تاجهو الحمام عاونتها حتى دخلات وبقات الممرضة على برا كتسنا فيها .. وقفات قدام المرايا كتشوف فوجها وجسمها كامل ضاير بالفاصمة حطت يديها على وجها كتحسسو سدات عينيها وبدات كتحيد فالفاصمة ا وجها عاطيها لحريق معرفاش هاد الحريق ديلاش حتى حيدتها … حلات عينيها وهي تصدم عينيها خرجو من بشاعة المنظر وجها كامل مشوه ولات كتفيفري بالاعصاب و شفايفها كيرجفوو غمضات عينيها وسرخات بحر جهدها
اميرة: لاااااااااااا وجهيييييي لاااااااااااا

🍒 لغيرك لن اكون🍒
بقلمي انا ايمان العماري

101:.💔 تغادرنا السعادة التي لم نقدرها أبدا… وتعلن التعاسة دخول حياتنا .. ونندم ساعة لايفيد الندم على ما أضعنا ومافقدنا 💔
الممرضة سمعت غوات أميرة دخلت عندها لقاتهاا محيدة الفاصمة من على وجها تصدمت
ممرضة: مدموزيل اجي معايا
اميرة: كتغوت وتبكي) مااتقربيييش لييااا اهئ اهئ وجهيي مشااا انا خسرت وجهيييي انا صاافيي ضعت حياااتي ضاعت اهئ اهئ

بقات كتغوت لربي لخلقهاا وضرب فراسهاا رجعت شافت وجها فالمرايا وهي ضربها بيدها حتى تفرشخات وطاح زاج فالارض خرجت الممرضة بجراا كتغوت على الطبيب اوس كان واقف فالكلوار شافها كتغوت والاطباء داخلين الغرفة تاع أميرة تخلع هو يدخل لقاهم شادينها مخرجينها من الحمام وهي كتغوت وتفركل ليهم بغات تحماق كلمة وحدة كتردد فمها هي وجهي مشاا نعسووها فوق البياص وشادينها حاكميينها كيحاولو يهدنوها وهي بحال المصعور ولاو فيها 10 بزز باش حكموها دكو ليها ابرة مهدئة شوية بشوية ولات كتهدن وصدرها كيطلع وينزل حتى فقدت الوعي ديالها رجع ليها طبيب الفاصمة عالجو ليها الجرح لفيديها وربطوهم ليها مع البياص حيت خافو لتأذي راسها وهو ما عارفينها ملي غتفيق غدير ليهم كثر من هكا

طبيب: غوت على الممرضة) علاااش غفلتييي عليييها علاااش خليتيها تحيد الفاصمة من على وجهاا ياك قلت ردي ليها البال
ممرضة: حنات راسها) طلبت مني نعاونها تنوض الحمام وعاونتها بقيت واقفة على برا كنتسناها حتا سمعتها كتغوت طليت عليها لقيتها معرية على وجها وكتبكي
طبيب: بغضب) هذا اخر انذار عندك المرة جاية حسبي راسك مطرودة
ممرضة: شدتها البكية) سمحليياا الدكتور
طبيب جا خارج لقا اوس قدامو وملامح وجهو ممفسرينش
اوس: كييف بقااات
طبيب: تفضل معايا لبيرو لسمحتي باش ناخدو راحتناا

خرج اوس ومن وراه طبيب دخلو لبيرو وجلسو
اوس: كنسمعك
طبيب: مسيو اوس المدموزيل جاها انهيار عصبي تقدر تعرض لصدمة نفسية بسباب التشوه لشافتو فوجهاا والحروق لعندها من الدرجة الثانية وحنا دايرين جهدنا معاها
اوس: بحدة) نبغيييها تبقاا عاايشة الى مشاات حتى وقعات ليها شي حاجة كون على يقين انك غادي تبعهاا

طبيب: بلع ريقو) كون هاني اسيدي غندير جهدي كامل ملي تحسن الحالة ديالها غنشوفو ليها اخصائي تجميل كاينين اطباء معروفين هنا شحال من عملية داروها ونجحت ليهم
اوس: بنبرة حادة) انت غير دير خدمتك شي لاخر انا عارف كيفاش نتصرف فيه
طبيب: كيتفتف) و و خا سيدي
اوس: وقف) نبغييها تبقاا تحت المراقبة عندك توقع ليها شي حاجة والا غنريب هاد الكلينيك فوق راسك

خرج وخلاا طبيب غيبول فسروالو بالخلعة تاجه الغرفة فين كاينة أميرة دخل عندها بلا ما يصدر صوت جلس فوق الفوتوي مقابل معاها دار رجل على رجل بقاا كيشوف فيها وعقلو كيطرح بزاف تساؤلات اولهم علاااش عتقها وتعاطف معاها رغم انها اخت العدو ديالو كان بإمكانو يخلييها تمووت ولكن شي حاجة فالداخل ديالو هي لمنعاتو

*فلاااش باااك*
اميرة بقاات كتغوت من حر العافية لشاعلة فيها بقات كتنادي على شي واحد يعتقهاا حتى طاحت وفقدات الوعي ديالها
على برا كانو لي كارد واقفين كيشوفو فالعافية كتحرق فالدار حتى سمعو صوت اميرة كتغوت وطلب فالمساعدة ومن موراها تقطع حسهاا
كارد: مسيو اوس شي بنت كاينة لداخل كتغوت
اوس: تعصب) فاااك حيد الفيست ديالو عطاها الكارد فتح طوموبيل هو يجبد منها مانطة صغيرة ديما كتكون عندو فطوموبيل خوا عليها قرعة د الما فزكها مزيان دارها على راسو وتاجه الدار العافية كانت منتاشرة فجميع الجهات ومع ذلك فرع الباب ودخل وهي ضربو العافية لوجهو ودخان حرقو فعينيه … دخل الدار هو يلمح أميرة طاحية الارض كانت فاقدة الوعي مشاا لعندها حيد عليه ديك المانطة لواها فيهاا وهزها بين يديه الخدامة كانت قريبة منهم شوية شافتو هازها لسقات فيه بقات كتغوت وتبكي والعافية كتحرق فيها
…. : اهئ اهى عتقنيييي عفاااك انا ماابغيييتش نموووت
اوس تعصب هو يضربها بركلة بصباطو جابهاا طايحة بغا يخرج وهي ضربو العافية واميرة بين يديه جثة هامدة

102: رغم الآلام لحاس بيه قدر انه يخرج أميرة من تماا حطاها فالارض جبد قرعة دلما خواها على راسو يديه كاملين تشوطو وجهو تقاص ولكن ممضرورش تحنا لعند اميرة و عرا ليها وجها هو يتصدم رجالو تخلعو من بشاعة المنظر أميرة كانت كاملة مشوهة وجهاا محروق وجسدها كذلك
اوس: ضرب بالقرعة مع لرض) فااااك هاادي اش جاابهاا لهنااا مووصيييبةةةة
كارد: خاصنا نتحركو من هنا اسيدي قبل ميوصلو البوليس
اوس هزها بين يديه وحطها فطوموبيل هو يديماري ولي كارد من موراه سايق ومرة مرة كيشوف فيه من المرايا
اوس: فخاطرو) شكووون هادي لكانت مع قصي شنو علاقتها بييه
فرانا قدام واحد دار خارجة على لمدينة هزها بين يديه ودخلها طلع بيها فالدروج كيجري حطها فبيتو هو يعيط على طبيب فالبلاصة جاا
طبيب: كيفحصها) نبض ديالها ضعيف لبقااتت هكاا غنفقدوها
اوس: علم الطاقم الطبي يوجدو راسهم غنديها معايا لباريس
طبيب: ماايمكننشش ليها تسافر فهاد الحالة تقدر تموت قبل ماتوصل
اوس: شنق عليه) مااغديييش تموووت علم طاقم طبي وجدو راسكم عندك 10 دقايق الى فتيها غتموت انت بلاصتها
طبيب: مخلوع) وخا سيدي

من بعد 10 دقايق قلعت طائرة نحو فرنسا و بالضبط فالعاصمة باريس حطو أميرة فغرفة خاصة وطاقم طبي ضاير بيها كيحاولو يسعفوها وصوت الأجهزة خدامين اوس واقف عند راسهم شوية جاه اتصال هو يخرج على برا وجاوب
اوس: عرفتو شي حاجة
… : لقيينا نبيل
اوس: رسم ابتسامة على جنب) قدرتو تعرفو منو شي حاجة
… : البنت لكانت مع قصي هي بنت فهد اليوسفي أميرة اليوسفي
اوس: تصدم عينيه خرجو
… : الوو مسيو اوس كتسمعيني
اوس: غوت) قتلوووه وصيفتو لياا تصاورو مقتووول دباااا

قطع عليه شوية وهي توصلو رسالة دخل ليها هو يبتاسم
طبيب: من موراه) مسيو اوس
اوس: ضار لعندو) شنووو كاين يكما وقعات ليها شي حاجة
طبيب: لا الحمدلله حالتها ستقرات ولكن وخا هكاك مزالة فالخاطار الجروح لتصابت بيهم من الدرجة الثانية
اوس: صعر) هاد الهدرة متقوولهااش لييااا نبغيييها تبقااا عايشة كتفهم (عينيه ولاو دم) بغييتها حية
*نهاااية فلاااش باااك*

اوس وقف عند راسها : كنواعدك انني غنصلح كلشي وجهك غيرجع حسن ملي كان كنواعدك (ناض لعندها شاف يديها مربوطين وعينيها عليهم اثار دموع دوز صبعو على عينيها) مروى مروى بتاسم جبد تلفون دوز الاتصال وخرج على برا يهدر
اوس: كاين شي جديد
…. : كلشي ثيق كذبة موتهاا
اوس: بتاسم) مزيان بغيت بطاقة هوية جديدة وباسبور جديد بسمية مروى
…. : وخاا سيدي
اوس: مابغييتش نارا تعرف انني كاين فباريس مفهوم (قطع)

#عند_ لامار
كانت جالسة فوق الفوتوي فالبالكون كتهدر مع ينيس ابيل فيديو سمعت الباب تفتح عرفاتو نايف
لامار: تصبح على خير ابابا حتى لغدا وندوز لعندكم
ينيس: تصبحي على خير ابنتي
قطعت مع باها وناضت لقاتو واقف من موراها مربع يديه وداير فيها شوفات قاصحين بغات تخرج هو يشدها من دراعها
لامار: بغييت نعس
نايف: خنزر فيها) دايرهاا قد راسها وزايدها بالهدرة
لامار: ربعت يديها بحالو) علااش شنوو درت
نايف: شدها من فكها ورك عليها) علااش عاودتي لسوزان
على علاقتنااا
لامار: دفعاتو) حيد من قدااامييي
نايف: طار عليها بقجة ولسقها مع الحيط) شنووو قالييك رااسك حتى مشيتي عاودتيي علييها (غوت)شحال من مرة خاصني نقولييك مدخليييش فحيااتي الخاصة
لامار تحبست فيها النفس مقدراتش تهدر شافها تخنقات هو يطلق منهااا
لامار: كح كح بقااات فييك ياااك وليتي كتمد يديك عليياا على قبل قح…**
نايف: هز يدو حتى بغا يضربها هو يحبس
لامار: غوتات) كمل شنوو بغيتيي تبداا بغيتي غيرى ضربني ضربني هاني قدااامك ولكن دير فبالك الى بقاا الوضع فحال هكدااا ديك ساعة غنهيي هاد العلاقة ضربت فيه وخرجت

103:. اليوم دازت شهراين على موت أميرة والعائلة كيحاولو يتعايشو مع حياتهم بلا بيها فهاد شهر لفات وقعو احداث لمن خلالها وقعو تغيرات كثيرة فحيات ابطالنا نايف ولامار رغم المشاكيل لوجهاتهم قدرو يتغلبو عليها وعلاقتهم زادت تقوات كثر….. اما بالنسبة ل اياد مزال مااقدر يستوعب انا أميرة صافي ماتت موتها اثر عليه بزاف لدرجة همل راسو وخدمتو مبقااش كيمشيي ليهاا صورتها محفورة فدماغو عمرو منساها كل مرة كيتفكر ذكرياتهم زوينة كانت ولا خايبة وحتى طفولتهم لدوزوها مع بعضياتهم…. اما فهد وروان وخا كيبانو قويين قدام ولادهم هدا مااكيعنييش انهم صاافيي نسااو بنتهم أميرة مزال عايشة فقلوبهم وسط منهم….. اما بالنبسة لنرجس تشافات وتعافات وخرجت من الكلينيك ورجعت لعائلتها من جديد…..

نمشييو عند ميرال من بعد مسلات المحاضرة ديالها خرجت من الكلية تلاقات بصحبتها غيثة وماجدولين وقفت مجمعة معاهم

غيثة : البنات مبقااا والوو الامتحان عرفتو فيين ما كنتفكرو كنحس بقلبي غيخرج من بلاصتو

ميرال: سكتيي متفكرينييش انا مزال مساليت المراجعة هاد الايام فرغت وقتي كامل لماما وليت انا لي مقابلاها

ماجدولين: مالك اصاحبتي على حالتك ديك ساعة جيبي شي ممرضة تعتاني بيها

ميرال: خنزرت فيها) وعلااش انا شنوو كندير

ماجدولين: سي فاهمك ابب ولكن راه لخر د العام هذا لمنجحتيش فالامتحان غيطردوك
ميرال: الحاجة الوحيدة لكتهمنيي دبا هي صحت ماما تهلااو ميعاذنا غدا
غيثة: بسلامة حبيبة

ركبت ميرال فاللوطو وهي ديماري سايقة ومرداتش البال لطوموبيل لتبعاها من لور بقات ساهية فطريق وهدرة وحدة لكدور فبالها

*فلاااش باااك*
نرجع بيكم 15 جوغ قبل ميرال من بعد ما خرجت نرجس من الكلينيك قررات بااش تقابلها بيديها وظطرات انها تغيب عن الكلية بين ما برات مها … سعد ملي شاف ميرال مبقااتش كتحضر المحاضرات قرر باش يمشي لعندها لدار تال واحد نهار كان روبو الاحد جا لعندها ستقبلاتو كانت غير هي ونرجس لفدار
سعد: صافا ميرال
ميرال: الحمدلله اي طوا صافا؟؟
سعد: صراحة ماشي حتى لهيه علاااش ماابقيتييش كتحي الكلية
ميرال: بنبرة حزينة) ماما هاد الايام مريضة ويلاه خرجت من الكلينيك وانا لمقبلاها فالدار
سعد: مالها شنوو عندها
ميرال: عودت ليه بلي ماماها كانت مريضة ودارت لوبيغاسيون…..
سعد: على سلامتها
ميرال: بابتسامة) شكرا
سعد: وقف) كنتمناا ترجعي لدارسة صراحة خليتي بلاصتك و الكلية بلا بيك راها والووو
ميرال: تصدمت من الجرأة ديالو
سعد: بون نخلييك دبا ويلا حتاجيتي اي حاجة تاصلي بيا هاكي ها الكارط فيزيت ديالي مدها ليها وقرب عند وجها طلع قبلة فخدها ومشاا خلاها غتغرق فحوايحها بالحشمة
💥 العودة الى الواقع 💥

بقاات ساهية حتى كانت غدخل فطوموبيل قدامها فرانات بجججهد حتى تمخضات بيها طوموبيل مشات بيها وجات حطات راسها على الفلون كتحاول ترد انفاسهاا هزت راسها ملي سمعت شي حد كيدق عليها فزاج تاع طوموبيل نزلاتو وهي تصدم من الشخص لواقف قدامها

ميرال: سرطت ريقها) دكتور سعد هذا انت
سعد: انت بخيير يكما وقعات لييك شي حاجة ؟؟؟
ميرال: لاا موقع ليياا ولوو انا بخيير
سعد: هاد المرة متبقاايش تسهاي فطريق ردي البال راسك
ميرال: شكرا
سعد: وجدتي شي حاجة الامتحانات كملتي المراجعة
ميرال: حنات راسها) مزال
سعد: ميرال انت راكي مقبلة على الامتحانات فهاد شهر شنوو مزال كتسنااي وااش بغيتيهم يطردوك من الكلية
ميرال: لا اصلا مبقاااش لييا بزاف ونكمل
سعد: اممم تبغينييي نراجع معاك (شافها خنزرت فيه بغا يبرد القضية) مااتفهمينييش غلاط انا قصدت الى
كنت مفهماااش شي حاجة نراجعها معاك سي تو
ميرال: بدات كضورها فراسهاا وهي اصلا مفاهمة والوو لهما تخليه يبريباري معاها حسن (شافت فيه ورسمت ابتسامة خطيرة على وجها) صاافيي انا موافقة

104: سعد: بتاسم بدون شعور) دونك دبا تفهمناا امتا بغيتي نبداو
ميرال: من غدا لبغيتي
سعد: صاافيي مشاات نيميغو ديالي عندك ملي تكوني مسالية تاصلي بيا اوك
ميرال: ميغسي بوكو دكتور
سعد: هانية بلا ما نطول عليك كثر رجعي لدار دبا ماماك تلقايها كتسول علييك
ميرال: بسلامة طلعت زاج وهي ديماري طريق كاملة وهي كتفرنس بوحدها حتا وصلات

#فعاصة_فرنسا_باريس
ناعسة فوق البياص والاطباء وخبراء التجميل الكبار معروفين فالعالم ضايرين بيها و اوس واقف حداها طول هاد الفترة لدوزت فالكلينيك مفرقهاااش كيبات معاها فالليل وفنهار كيخرج يقضي شغالو ويرجع لعندها معرفش راسو علااش كيتعامل معاها هكاا واش حيت شفق على حالتها ولا حيت هو سباب فهاد شي لطرا ليهاا ولي معرفووش هو انه تعلق بيها طول المدة لدوزها معاها ولا كيجيه صعيب انه يبعد عليها…. كانت جالسة فوق الكورسي المتحرك كتستاعد لاخير عملية تجميل من بعد 3 العمليات لدارت

طبيب: مدموزيل مستعدة العملية
اميرة: الصمت
اطباء شافو بيناتهم هو ينطق واحد منهم
طبيب: متخاافييش العملية غتكون ناجحة 100٪
اميرة: هاد الهدرة خلاتها ترتاح نوعا ما وهي تنطق بصوت خافت) انا مستعدة
طبيب: بتاسم) غادي يرجع وجهك حسن من قبل كنواعدك
جروها فالكورسي المتحرك وخرجو و نقلوها لغرفة العمليات

بقاا اوس واقف فالغرفة جبد تلفون من جيبو هو يدخل فيسبوك بقاا كيشوف فتصاورها ملي كانت باقا مع عائلتها شوية وهي تجي عينو على واحد صورة ليها مع اياد ولامار بقاا كيشوف فاياد كيفااش معنقهاا صعر هو يضرب تلفون مع الحيط كيدوز يدو على شعرو معصب هو موااعييش بهادشي لكيدير فيه خرج من الغرفة ساخط على الوضعية

#عند_اياد
جالس فالغرفة ديال أميرة لمن نهار ماتت وهو كيبات فيها مبقااش كينعس فبيتو كل ليلة كيجي لبيتناا ينعس
فيه .. دخلت عليه ايناس لقاتو مزال فوضعيتو جلست جنبو وعنقاتو
ايناس: اياد حبيبي ماافييكش جووع اولدي تبغيي نجيب لييك شي حاجة تاكلها
اياد: لا رد
ايناس: مالك اولدي على هاد الحالة شوف حالتك كيفاااش ولاات هملتي راسك وصحتك شوف شحال وليتي ضعيف
اياد: خرجت شهقة من فمو من وراها نزلو دموعو
ايناس: تصدمت) ولدي اياد كتبكييي (كدوز يدها على شعرو) مالك اولدي شنوو ضارك خوي قلبك علييااا انا ماماك هدرر اولدي مااتخلييش داكشي فخااطرك
اياد: حاط يدو على وجهو مخبي دموعو) ماتت وهي كتكرهني مااتت وهي حااقدة عليااا اماما اهئ اهئ
ايناس: نزلو دموعها) اهى اهئ ششش صاافيي ولدي ماااتبكيييش
اياد: كيتنخصص) قالت لييااا كتكرهنييي عمرهاا غتشوف فواحد بحالي قالت ليا كتفضل تموووت على انها ترتابط بييااا
ايناس: بقا فيها) انا معاك اولدي وعمري مغنخلييك ششش صافيي ماتبكيييش اولدي دموعك كيحروقووني
زير على مو معنقهاا وكيبكي بحال شي وليد صغير وايناس كتحرق من جيهتو عمرها شافت ولدها فهاد الحالة تال دبااا بقاات معنقاه وهو كيبكي حتى غفا فحضنهاا

يوم_غد_صباحا
جالسة فغرفة خاصة والفاصمة مغطية غير وجها اما جسدها تعالج من الحروق ولاا حسن من كيف كان والاطباء فرحانين بهاد النتيجة ولكن فرحتهم مااغتكمل حتى يشوفو وجهاا الجديد اولا أميرة جديدة حيت وجها تغير بالكامل لشافها مااغيقدرش يتعرف عليهاا ولااو تكون ماماها مغتعرفهااش مد يدو طبيب على وجها وبدا كيحيد ليها فالفاصمة واميرة قلبها كيضرب ف 190 ويديها كيرتاجفو .. اوس واقف كيشوف فيها بحلااش كترعد والخوف متملكهاا طبيب كلما كينزع الفاصمة من على وجهات والابتسامة كتزيد ترسم على وجهوو حتا نتزعها بالكامل واوس واقف على حر من الجمر بغا غير امتا يشوفها حتى كيبعد طبيب من قدامها هو يتصدم وقلبو ولا كيضرب بسرعة فائقة تلفون طاح من يدو كيقول فبالو واش هادي أميرة لا لا ماايمكنششش تكون هي ماامصدقشش حيت تغيرات بالكامل ملامح وجها تبدلو
طبيب: شاد المرايا فيديو) مستعدة تشوفي وجهك الجديد
اميرة: كترعد وصوتها مخنوق) ااه
وقف طبيب المرايا مقابلة مع وجها وهي تفتح عينيها هوما يخرجو ملي شافت وجها دموعها نزلو كيف شلاال اطباء دهشرو معرفوهاش واش كتبكي بالفرحة ولا بالحرقة على وجهاا لتغير
اميرة: كتقيص فوجها) اهئ اهئ ماااايمكنششش لاااا وااش هادي انا لاااااا لالااا مااااايمكنشش اهئ اهئ انا كييفاش هيتعرفو علييياا عائلتي اهئ اهئ بغيييت وجهييي رجعوو ليييااا وجهييبي لااااااا وجهيي لالاااااا اععععع

بدات كتغوت صعرات هزت الممرضة ابرة بزربة عمرتها و شدو ليها يدها وهي كتراطا ليهم حتاا دكتها ليها
اوس زير على القبضة ديال يدو بمجرد ما ذكرت عائلتها صعر هو من بعد ما ولفها مستحيل يخليها تبعد من حدا عينيه من بعد ماتهدنات أميرة ونعست بفعل المهدئ لعطاوها تكاوها فبلاصتها وخرجو بقا معاها اوس بوحدو قرب لعندها بخطوات بطيئة شد خصلة من خصلات شعرها الحريري قربها لنيفو كيستنشق ريحتها
اوس: من بعد ماابقييتيي حدايا هاد المدة كاملة انا مستحيييل نسمح لييك ترجعي عند عائلتك عطاها بالظهر هو يخرج …

105: نمشييو عند زياد جالس فالبيرو ديالو خدام حتى دخلت عليه رانيا وهازة ملفات فيديها
رانيا: الخدمة لطلبتي مني كملتها
زياد: هز عينو فيها) جلسي بغيت نهدر معاك
رانيا: وخاا (جلست مقابلة معاها) انا كنسمعك
زياد: اليوم غنقدمك لعائلتي باش يتعرفو عليك
رانيا: فرحت) بصح
زياد: حرك راسو بمعنى ااه
رانيا: متصورش شحال انا فرحانة واخيرا غنتجمعو بجوج
زياد: شد فيديها) مبقااش بزاف غير صبري قريب تولي ديالي رسميا
رانيا: انا غنخرج اليوم شوية بكري باش نجهز راسي
زياد: صافي وخا عندك تلبسي شي حاجة معيقة ولا تكثري المكياج ديري داكشي عادي اوك
رانيا: حركت راسهاا بالايجاب وناضت خرجت باغا طير بالفرحة بقاات غادة حتى حست بيد جرتها بقوة ولسقهاا مع الحيط قبل ما تغوت سد ليها فمها

جاد رخا منها : بلا شوهة هدا غي انا
رانيا: وااش حمااقيتي طلق منييي قبل مايجي شي واحد ويحصلنا بجوج
جاد: خنزر فيها) دبا عاد وليتي خايفة ليحصلونا ديك ساعة فكري فيها من شحال هدا قبل متورطي راسك وتورطيني معاك
رانيا: مورطتك فحتا شي حاجة انت لكنت سكران ومعقلش على راسك شنوو كدير
جاد: قرب لعنقها وشم ريحتها) بغييتك اليوم
رانيا: بعداتو عليها) اليوم مااغنقدرش اجلها لمنبعد
جاد: غوت) قلت اليوم هي اليوم
رانيا: تخلعت) ششش صاافيي سسكت غادي يسمعنا شي واحد وااش بغيتي تشوهناا
جاد: مع 9 نلقااك فالبلاصة ديال ديما
رانيا: قلت ليك اليوم مغنساليييش خليها حتى لغدا
جاد: علاااش شنوو عندك اليوم
رانيا: بتاسمت) خلييها مفاجأة
جاد: دخلو شك) كييفاااش مفاجأة انت لايااش كتخطي ولييت نخاف منك
رانيا: كان علييك تخاف منيي من شحال هادي مهم نخلييك دبااا خاصني نمشي نكمل الخدمة (باستو فمو) باي خلاتو ومشات كضحك
رانيا: هاحنا غنشوفو اسي جاد ملي غتشوفني مع ولدك شنوو غيوقع لييك

فالعاصمة_باريس
فاقت على صوت الأجهزة فودنيها شافت فالسقف كتحاول تذكر شنو وقع معاها حتى كتفكر وجهاا وهي تشهق بالبكا

اميرة: اهئ اهئ وجهييي بغيييت وجهييي اهئ اهى بغات تنوض وهي تجي عينيها فعينيه كان جالس مقابل معاها وداير راجل فوق رجل وكيلعب بساورت فيديه
اميرة: بخوف) شكووون انت شنوو كدير هنااا
اوس: ناض واقف قرب لناحيتها) على سلامتك
اميرة: حطت يدها على صدرها) شنوو كدير عندي شكوون لجابني لهناا
اوس: ماشي وقت هاد الهدرة كييف بقيتيي
اميرة: كتنخصص) فنظرك كيف غنبقااا من بعد ما خسرت وجهي اهئ اهئ
اوس: غرو منظرهاا وهي كتبكي وتنخصص حنيكاتها تزنكو وفمها منفوخ وغوز حيت دارو ليها لفيلر) انت مااخسرتيييش وجهك التشوه مبقااش فحالة عمرو كان وشعرك حتى هو تعالج وجسمك مافيهش اثر الحروق شنوو بغيتي مزال
اميرة: بصوت مخنوق) بغيييت وجهييي يرجع كيف ما كان اهئ اهئ (كتسرفق وجها) بغيييت وجهيييي اعباد الله وااااا بغيييت وجهييييي
صعرات بقاات كتغوت وهو كيحاول يشدها وهي بحال شي مصعور جمع ليها يديها بجوج وهي كتنتر ليه دخلو الاطباء غير شافتهم ولات كترجف بالاعصاب
اميرة: اهئ اهئ قوولييييهم يخرجووو ماابغيييتش متقيييسوونيييش متقربوووووش لييااا اهئ اهئ اععععع
اوس: ضار شاف فيهم وعينيه حمرين) خرجوووو تاوااااحد فيييكم ماايقرب ليييها
دكتور: ولكن ….
اوس: غوت) برااااااا ….
خرجو بلا ما يزيدو معاه الهدرة سدو الباب وخلاوه معاها وهو كيحاول يهدنها حتى بدات كتجاوب معاه وتهدنات صدرها طالع نازل ودموعها نازلين شلال
اوس: ششش صافيي تهدنييي انا معاك تاوااحد مااغيقرب ليييك
اميرة بقات كتنخصص وتبكي بغات تهدر ومقدرتش حسات براسها فشلات جهد مبقاااش عندها

106: اوس: رخا منها) الاعصاب والتوتر مامزيانيينش لييك فهاد الفترة خلييك مرتاحة
اميرة: كتنخصص) بغييت نخرج فحالي من هنااا الجو تااع سبيطارات تيخنقني
اوس: وخا انا غنهدر مع طبيب ديالك
اميرة: هدر مع ماما وبابا قوليهم يجيو يديوني من هنا

اوس تزير ملي سمع هدرتها خرج بلا ما يجاوبها شافتو مشا وهي تنوض من بلاصتها دخلت الحمام تقابلت مع المرايا كتشوف فوجهاا لتغير بالكامل نزلو دموعهاا مع خدها بحال شلال

اميرة: اهئ اهئ انا صااافييي خسرت وجهييي خسرتوو بمرة انا كييفااش هنقدر نعيش حيااتييي منبعد ماخسرت وجهييي اهئ اهئ كييفاااش هنعيييش انا بوجه جديد اهئ اهئ كيفااش غيتقبلوني عائلتي وناس لتنعرف اهئ اهئ شنوو هندير ياسيدي ياربي شنووو شنووو

طلقت الما فالفابو غسلت وجهاا بقات كتحسسو فيديها جاها الملمس ديالو فشي شكل هزت راسها فالمرايا بقاات كضحك بحال الحمقة
اميرة: اناا ومااقدرتشش نتعرف على راسي من كثرت متغير شكلي وعائلتي كيييفاااش هيقدرو يتعرفو عليياا اهئ اهئ ياربي انا شنوو درت حتى نتعاقب

غسلت وجها هزت فوطة مسحاتو وفنفس الوقت كتحسسو بحالة خايفة علييه بقات كتقيس فيه ملماسو رطب وصاافييي بحال لمرايا وبيض بقات كضحك وتبكي خرجت من الدوش وهي تلقاا اوس قدامها مد ليها ساشية

اوس: هادو حوايج جابوهم لييك لبسيهم بااش نخرجو
اميرة: شدتها من عندو) علمتي عائلتي يجييو يديوني
اوس: تعصب) مكاين لا عائلتك لا سيدي زكري لبسي عليك وزيدي قداامي
اميرة: غوتات) واااش انت مريييض ولا ماالك وبغيييت عائلتي تاصل بيهم ولاا عطيني انا نتاصل بييهم

اوس: انت لكتسولي على عائلتك واااش فنظرك هوما مزال عاقلين عليييك ويلا شافوك وااش زعما غيتعرفو عليييك فخبارك بلي شهراين ونص وانت ناعسة هنا فالكلينيك تلقاي باك نساا كاع واش عندو شي بنت
اميرة مصدومة من هدرتو
اوس: هوما مفكرو حتى يسولو فيك فهاد المدة كاملة لكنت مختافية فيها كييفااش بغيتيهم يعقلو علييك مزال
اميرة: عينيها غرغرو) خرج من هناا بغييت نبقاا بوحدي
اوس: عطاها بالظهر) لبسي غتلقايني على برا كنتسنااك متعطليييش سد الباب وخرج

حيدت اللبسة الطبية لكانو ملبسينها وهي دخل عليها الممرضة هازة فوطة فيديها
ممرضة: مدموزيل دخلي دوشي باش ترتاحي شوية وتحيدي عليك لعيا وستريس
اميرة: بابتسامة) شكرا
شدتها من عندها ودخلت الحمام طلقت عليها الما بارد بقات كتفرك فلحمهاا ولات مشمأزة من راسها تفكرت قصي ملي بغا يغتصبها بقاات كتبكي اول رجل فحياتها بغاتو من قلبها كتشفت انه باغيها غير على حاجتو وحاول يغتصبها

اميرة: اهئ اهى علاااش انا ليوقع ليياا هكاا علااااش اهئ اهئ شنو درت شنوو دنبي الى كنت بغيتو اهئ اهئ

الممرضة على برا سمعتها كتبكي شوية وهو يتقطع حسهاا تخلعت وهي دخل عليها لقاتهاا لاوية عليها الفوطة وباغا تخرج عاد رجعت فيها الروح حيت عارفة لوقعت ليها هاد المرة شي حاجة طبيب مغيرحمهاش خرجت أميرة من دوش نشفت داتها مزيان لبست حوايج ليجاب ليها اوس لقات قرعة تاع برفان هزتها ورشات منها بقات كتستنشق ريحتهاا باردة عجبتها طلقت شعرها الحريري واصل المؤخرتها الممرضة بقات حالة فمها فيها
ممرضة: شعرك زوين تبارك الله تقولي بحالة كاع مكان محروق
اميرة: معجباتنييش لاكولوغ ديالو
ممرضة: بالعكس لونو تيحمق القهوي جاك غزال
اميرة: شكرا (تفكرت اوس) فين هو هداك

107: ممرضة: كتقصدي مسيو اوس
اميرة: بتعحب) اوس
ممرضة: اه سميتو اوس هو لجابك الكلينيك فالفترة لكنت مريضة فيها هو لكان مقابلك كل نهار كان كيجي يطل عليك وفالليل كيبات معاك هاد المدرة كلها عمرو ما فارقك فيها
اميرة: طولت فيها شوفة عاد نطقت) خاصني نمشي دبا
ممرضة: صراحة مااسخييناش بيييك والله ولفنااك معانا
اميرة: عنقها) تهلااي فرااسك
ممرضة: وحتا انت تهلاي فراسك ا مدموزيل
اميرة: عيطي عليياا أميرة بلا من رسميات
ممرضة: باستغراب) كييفاااش أميرة علااش انت مااسمييتكش مروى
اميرة: تصدمت) كييفاااش مروى شكوون لقاليك انني سميتي مروى
ممرضة: مسيو اوس هو لقالها لييناا وحتى الوراق والملف ديالك لعندنا بسميت مروى
اميرة: فخاطرها هادي شكتخور …. مهم خاصني نمشي شي مرة لقدرت نجي غادي ندوز نشوفك
ممرضة: مرحبا بييك احبيبة
اميرة: ودعتهاا وخرجت وهي تلاقا اوس واقف عند الباب شافها بقا كيطلع فيها ويهبط هو يمشي بقااات غير كترمش حتا قفزها بصوتو الخشن
اوس: غنبااتووو هناا تحركييييي

تبعاتو بلا هواها هو غادي قدامها وهي من وراه حتى خرجو لقاات دنيا مطرطقة برجال بلباس رسمي كوستيم فالاسود ونظارات عرفتهم غيكونو لي كارد كور بقات كتشوف فالشارع جاها مختالف على كازا والناس الاجانب دايزين من حداهم كيهدرو بالفرونسي ضارت لعند اوس بسرعة مطرطقة عينيها

اميرة: فييين حناا هدا مااشي المغرب
اوس: برودة) حنا فرنسا بالضبط فالعاصمة باريس
اميرة: غوتات) كيييفاااش باريس واااش انت مريييض علاااش جبتيني لهنااا
اوس: تعصب شدها من فكها ورك عليها) متغوتيييش علييياا حسسك ماانسمعوووش انت دبا فباريس وغتبقااي فيها نسااي عائلتك ونساي المغرب حيت رجوع لييه مستحيل ودبا طلعيي بلاا ما تخليني ندير فييك يدي خليني ضريف معاك بلا ما تجبدي الوحش لفياا حييت مااغيرحمكشش

شدها من دراعها ردخ بيها فاللوطو وطلع حداها هو يديماري شيفور أميرة من الصدمة مااقدرااتش مزال تهدر لسانها تربط ولي زاد صدمها هو اوس بحلااش تعامل معاها وهادشي غير يلاه عرفاتو خلي منبعد علم الله شنو غيدير لييهاا

#فالمغرب
نمشيو لعند ايناس جالسة فالبيرو وشادة نفس الخاتم كتلعب بيه الحيرة قاتلها عقل كيقول ليها يمكن جاد خداه ليها ولكن حرف R مكينش فسميتها نهائيا ناضت خرجت البالكون كتشوف بعيد خافت يكونو شكوكوها فمحلها ولكن قلبها كيقول لا جاد مستحيل يديرها بقاات فصراع طويل ما بينها وبين عقلها حتاا تحطو يدين على كتفها ضارت بسرعة لقاتها روان وهي ترجع لوضعيتها كتشوف غير قدامها
روان: مالك فين ساهية
ايناس: والووو
روان: فهاد ليامات لخرة ماابقيتييش عاجبااني وليتي غير ساهية وكتفكري
ايناس: ولدي اياد هو لشاغل بالي من بعد موت أميرة غ
حالتو غادة وكترجع لور
روان: تنهدت) اياد كان كيبغيها بزاف مااعرفتش علاااش مبغااتوش صراحة ملي كانو صغار وانا كنتمنا يجي نهار لينشوفهم مع بعضياتهم ولكن… سكتت
ايناس: ضارت شافت فيها) حناا مااغنقدروووش نبزو عليها شي حاجة هي مبغاهااش واميرة انا عاذراها وحاسة بيها راها بنتي اروان بحالها بحال اياد وزياد
روان: عينيها غرغرو وهدرت بصوت مخنوق) توحشتهاا بزاف توحشت نشم ريحتها توحشت نسمع ضحكتها توحشت نعنقها اهئ اهئ توحشت بنتي ا ايناس
ايناس: عنقتها بقاات كتبكي معاها) كااملين توحشنها اروان ولكن معندنا ماانديرو مكتوب الله وخاصنا نرضاو بييه
روان: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ تشويييت فكبدتييي بنتي ماتت فعز شبابهاا مزال حتى ماافرحت بييها مااشفت ولادها اهئ اهئ
ايناس: ششش صافيي ماتبكيييش احبيبة غادي غير تحرقيها ترحمي عليها شنوو بان ليك غدا جمعة نمشيو نزوروها فقبرها
روان: هزت راسها باه ورجعت عنقت ايناس بقاات كتشهق بالبكا قلبها طايب من جيهت بنتها وخاا كتبان قوية ولكن لداخل مااكيعلم بيه غير الله

#يتب____ع …
108: #عاصمة_فرنسا_باريس
وقفت طوموبيل قدام القصر نزل شيفور هو لول فتح الباب نزل اوس ومن وراه نزلت أميرة بقاات حالة فمها فالقصر وفالفخامة ديالو
اميرة: هاد القصر ديالك
اوس: ااه ديالي عجبك
اميرة: رجعت كتشوف فالقصر) زويين بزااف
اوس: الى بغيتييه خوديه
اميرة: ضارت شافيه مخرجة عينيها) منيتك
اوس: لا منريتي
اميرة: وااا هاا طنز الخاوي
اوس: بجدية) مطاانزش علييك كنهدر معاك بصح الى عجبك نعطييه لييك
اميرة: لا لا اصلا مااعندي مااندير بييه اجي بعدا وااش انت مغريبي حيت شفتك كتهدر بدارجة
اوس: جرها من يدها مدخلها ) ااه اوصولي مغريبي ولكن تزاديت وكبرت فكندا ومن موراها جيت لفرنسا

دخلو القصر لقاا صف تاع الخدمات واقفين حدا الباب ومن جهة لوخر صف تاع لي كارديان أميرة دهشرات فداك الكم الهائل تاع لي كارد والخدمات لعندو لقااو عليه تحية هو كاع متسوق ليهم دخل وسط القصر وعينيه كيقلبو عليها ساعة مبانتش ليه حتى كيسمع صوتها من موراه رسم ابتسامة على وجهو
…. : ولدي على سلااامتك
اوس: مشا لعندها وباس ليها راسها) الله يسلمك ادادا
…. : شافت فاميرة) شكوون هي هاد البنت لمعاك اولدي

اوس دار اشارة ل أميرة باش تجي لعندو مدتهاش فيه هو يحمر فيها عاد مشات كتجر فرجليها

اوس: هادي مروى صديقتي وشريكتي فالعمل
اميرة: دارت فيها ديك شوفة ديال منيتك
…. : مرحبا بييك ابنتي انا سميتي مليكة الى بغيتي بقاي عيطي علياا دادا مليكة
مروى (أميرة): كتفت بابتسامة
مليكة: زويينة تبارك الله عمري شفت شي بنت زوينة فحالك
مروى وجها تزنك حنات راسها حشمانة
مليكة: غمزت ل اوس) صراحة دووقك زويين
اوس: حابس ضحكة) دادا طلعيها لبيتها ترتاح راها عيانة شوية
مروى: نقزت وهدرت) حاسة براسي بخير
اوس: خنزر فيها) طلعي لبيتك واحد شوية غيطلو ليك لغدا كولي بااش تشربي دوا ديالك
مروى: ميلات شفايفها) وخاا
طلعت أميرة مع مليكة لفوق هوما يتلاقاو بنارا نازلة من الفرحة منتبهااتش ل أميرة هبطت كتجري لعند اوس تلاحت عليه عنقاتو هو مدار حتى رد فعل عينيه غير على اميرة لمتسوقتش لهاد الاخير كملت طريقها حتى وصلو لبيت فتحاتو ودخلت كان لبيت مصبوغ بالوان انوثية بامتياز ممزوج مابين لون الوردي والابيض

مروى: وااش هدا بيتي
مليكة: ااه وااش عجبك
مروى: زوين بزااف كنشكرك
مليكة: ولدي اوس هو لطلب مناا نعاودو نصاوبو البيت وعاود صبغناه تحت طلب ديالوو
مروى: حسات بنوع من الاهتمام) ممكن نبقاا بوحدي
مليكة: وخا بنتي انا غنزل لتحت ويلا حتاجيتي شي حاجة عيطي عليياا
مروى: وخا
خرجت دادا مليكة اما أميرة بقاات كضور فالبيت بحكم كبير دخلت لدريسينغ فتحت البلاكار وهي تلاقاه عاامر بالحوايج مكاين غا لي مارك العالمية فتحت جهة أخرى كانت خاصة بالأحذية بقاات فاتحة فمها سمعت الباب تفتح وهي تخرج لقاتها الخدامة طلعت ليها الماكلة
… الحوار بالفرنسية : مدموزيل مزال محتاجة لشي حاجة ؟؟
مروى: لا شكرا
خرجت الخدامة اما أميرة طاحت فالماكلة عمية كلات حتى شبعت لمحت دوا فالبلاطو دارت فنيدة فمها وتبعت ليها الما حست براسها عيانة وعينيها كيتلسقو تكات فبلاصتها حتى داها نعاس

#فالمغرب
فرانا بجججهد قدام الفيلا حيد لاسنتير وضار شاف فرانيا لقاها ساهية وباينة فيها مشطونة
زياد: كتباني لياا متوترة
رانيا: كتفرك فصباعها) شوية
زياد: شد فيديها) مكاين لاش توتري كلشي غيدوز بخير (باس ليها يديها) خلينا ندخلو
رانيا: حركت راسهاا بااه ونزلت من طوموبيل شدت فدراع زياد ودخلو لقاو العائلة مجموعين كيتعشاو سمعو تحنحين تلفتو كاملين لقاهم زياد واقف عند الباب

روان: ولدي زييد مالك واقف تماا
زياد: عندي ليكم مفاجأة
كلشي سكت كيتسنااو فيهم شنوو غيقول … دار إشارة لرانيا باش دخل تسمع صوت طالون وصدى ديالو كيتعاود فارجاء المكان وهي داخلة في كامل اناقتهاا جاد كان حادر راسو وشاد كاس دالما فيدو حتى سمع الهدرة خلات قلبوو يتهز من بلاصتو

زياد: بابتسامة عريضة) كنقدم ليكم رانيا مرااتي المستقبلية
جاد بمجرد ما سمع سميتها هز عينو مصدووم طاح الكاس من يدو تفرشخ فالارض

109: ايناس بقات كتحقق فين شيفاها حتى كتفكر نهار لمشات فيه لشركة تشوف جاد عرفتها واش سكريتيرة لخدامة عندهم
فهد: طلع وهبط فيها) سكرتيرة الخاصة بجاد غتولي مرات ولدو زويينة هادي (ضار شاف فجاد) شفتيي دنيا شحال صغيرة

رانيا زيرت على يد زياد والخلعة طالعة معاها من صبع رجليها ..

زياد: وقيلة المفاجأة ديالي معجبااتكمش

ايناس: وقفت) تقضااو البنات من دنيا اولدي حتى طحتيي فسكريتيرة ديال باباك

جاد يديه ولا كيترعدو ممصدقاش ان لمرا لكيعرفها صدقت كتعرف ولدو وقريب تولي مرااتو بمجرد مااكيفكر انه كينعس مع نفس لمرا لغتولي مرت ولدو كيبغي يتسطااا

زياد: جر رانيا من يدها وقرب لجيهتهم) انا ورانيا كنبغييو بعضياتناا وبغييت تكون شريكة حيااتيي وام لولاادي

اياد ضرب بسربيتة وناض .. نايف غمز لامار باش تبعو هوما ينوضو وطلعو لبيتهم

فهد: مااقلتيي عييب اولدي القرار كيبقا قراراك ولكن خاصك تشوف رأي ديال واليديك فهاد الموضوع

ايناس: بجدية) انا مااموفقاااش على هاد زوااج

رانيا: تعصبت) علااش امدام شنوو فيها لكناا كنبغييو بعضياتناا وبغينا نكملو حياتنا بجوج شنو هو الغلط لدرنا

ايناس: بحدة) من الاحسن لييك متهدريييش هدا كيبقا موضوع عائلي خلييك بعيدة

زياد: صعر) ماما

ايناس: لعندي قلتو هاد زواج مستحيل يتم

زياد: بابا قول شي حاجة

جاد: شاف فرانيا شوفات ناقصين) ماماك عندها الحق وهاد البنت ماشي المستوى ديالنا

رانيا: تصدمت شوية وهي تبتاسم) يكمااا خفتيي نتزوج ونهرب علييك من الشركة امسيو جاد
جاد خرج فيها عينيه وايناس تزيرات كتحاول متبينش قدامهم
ايناس: كتهدر وراسمة ملامح الجد على وجها) زياد غنقوولهاا لييك لاخير مرة انا مموفقاااش على هاد زواج ويلا تزوجتي بيها ودرتي لفراسك نساا واش عندك ام سميتيها ايناس ضربت فيهم وزادت
زياد: جمع يدو على شكل قبضة) وانت ابابا اخير هدرة عندك
جاد: بحدة) ماايشرفتييييش تكووونيي وحدة من عائلتي وام حفاايدي (طلعها وهبطهاا) طيحتييي برااسك بزااف ملييي تعلقتييي فناس مااشي قدك خلااهم ومشاا

رانيا: حابسة البكية) بغيييت نمشييي فحاالييي من هنااا
زياد: انا غنوصلك
روان: تنهدات) سمحلييينا ابنتيي
رانيا: بصوت مخنوق) عادي امدام اصلا كاع الهدرة لقالو صحيحة انا ماشي من المستوى ليليق بسيادتكم
فهد: متقووليييش هكاك ابنتيي حنا عمرنا مكان كيهمنا المستوى ديال الشخص
رانيا: الله يهديك امسيو فهد واش مسمعتييش خوك شنوو قال
فهد: خويا وانا كنعرفو شي حاجة بيه حتى انا مااعرفتش علاش ايناس رفضت زواجكم وهي تبارك الله عليها اكثر دراية واعية وماشي من نوع لكيميز احتمال كبير يكون شي سبب
رانيا: زياد بغيييت نمشييي الى كان ممكن توصلنيي لدار
زياد: يلاه جرها معاه وخرجو

روان: انا غنطلع لبيتي
فهد: سيري واحد شوية ونلحق علييك
روان: تصبح على خير
طلعت لبيتها وخلات فهد شارد فتفكيرو….

يوم_غد_صباحا
ضربتها لفيقة مع 9 د صباح ناضت الحمام غسلت وجهاا وخرجت جلست فوق الناموسية والملل قاتلها

مروى: خاصني ضروري شي تلفون

ناضت لدريسينغ فتحت البلاكار وهي تجي عينيها على صاية فالكحل تاع جلد جبدتها وخدات شوميز بيضة شفافة هزت صندالة طالون فالبيض لبستهم تقابلت مع لمرايا … بقاات كتشوف فراسها جاتها ديك صاية لاسقة مع زادت تفورمات وغلاضت صدرها زاد تنفخ والمؤخرة بارزة عجبها راسها شوية وهي تفكر تفكر البلان تاع مروى … تزلات التحت بانت ليها نفس البنت تاع البارح كتفطر هي و اوس و مليكة وقفت عند راسهم اوس هز عينو فيها هو يغوبش من لباس لي لابسة وصدرها نصو باين

110: مروى: بغيييت نهدر معاك
نارا سمعت صوت اميرة ضارت لعندها طلعتها وهبطتها وهي تهدر بعجرفة
نارا: شكووون انت
ملكية: بنتيي جلسي تفطري
مروى: مدتهاش فنارا) مفياااش اخالتييي احم عفاك خاصني نهدر معاك فواحد الموضوع
اوس: وخاا
نارا: شافت ف اوس) شكووون هادي لجبتي معاك لقصر
اوس: خنزر فيها) من امتاا وليتي كدخلي لياا فضياف ديالي
نارا مرضاتش حيت قمعها
اوس: مروى تبعيني لبيرو
مروى: تنهدات) وخاا

تاجه اوس المكتب ديالو الخاص واميرة من وراه فتح الباب ودخلت هو يسدو من موراه جلس فوق الكورسي وهي واقفة قدامو وداك الخير مدفك شافتو كيشوف لجيهت صدرها نزلت راسها لقات صدرها باين وجها تزنك بزربة طلعات شوميز

اوس: احم شنوو هو هاد الموضوع لبغيتي تهدري معايا فيه
مروى: ربعت يديها) شنوو هي قاضية مروى
اوس: برودة) هويتك جديدة مروى هي سميتك جديدة علاااش
مروى: غوتات) انا مااسميتيش مروى
اوس: ضرب يدو مع لبيرو) متعلييييش صوتك علييااا
مروى: تحنات على لبيرو وضربت يديها معاه وجوباتو بنفس نبرة) غادي ترجعنييي اليوم قبل غدا لعائلتي انت مااعندكش الحق تجيبني عندك لهنااا وتحبسني وتبدل لياا هويتي
اوس: تعصب) هادي هي دارك والمغرب هو لعمرك تحلمي بيه مزال غتبقاااي هنااا حداااياا وفجنبيي
مروى: نزلو دموعها) علاااش درتي فياا هكااا شنوو درت انا باش اديتك

اوس بقاا كيشوف فيها منطق بحتا كلمة هو براسو معارفش علااش مخليها معاه

مروى: مسحت دموعها) بغيت تلفون
اوس: طلع حاجبو) علااااش

مروى: بغيت نسمع صوت بابا كنواعدك انني مااغنهدرش معاه غير نسمع صوتو

اوس: مد ليها تلفون فيكس) هاكي

جلست أميرة فوق الكورسي خدات لفيكس دوزت نمرة ديال باها وقلبها كيضرب … سمعات صوتوو حسات براسها فشلات

فهد: بحة رجولية) الووو
اميرة نزلو دموعها بحال شلال
فهد: شكوون معايا ؟؟

اميرة يديها ولاو كيترعدو مكرهتش تهدر معاه وتقوليه انا بنتك ابابا خرجت شهقة منها وقطعت الخط بسرعة ولاات كترجف كاملة حطت راسها على المكتب وكتبكي بحرقة اوس بقا مدهشر فيها بغا يحط يدو على شعرها وهي تهز راسها فيه وعينيها حمرين

مروى: بحدة) بغيييت نمشي فحالي من هنااا
اوس: خنزر فيها) معندك فيين تمشييي ابتداءا من اليوم هادي هي دارك
مروى: غوتات) علاااش عتتقتيني علاااش كون غير خليتيني نموووت 😭😭 فداك الحريق كان غيكون رحمة ليا اهئ اهئ
اوس: شدها من فكها) صوتك ميعلاااااش أميرة … سكت

مروى: ضحكت بسخرية) أميرة ومن لفوق عارفني شكون يعني انت عارف عليا كلشي
اوس: تعصب) قودي عليااا من هناااا

مروى: باينة مخبي علياا شي حاجة انا معرفهاااش ولكن دباا يجي الوقت وغنعرف فيه كلشي (جات خارجة وهي توقف) وخاا بدلتي ليا سميتي وهويتي غتبقا ديما سميتي هي أميرة اليوسفي بنت فهد اليوسفي وخا تبقا حياتك كاملة وانت حابسني هنا غادي يوصل الوقت لغيقلبو عليا فيه عائلتي ضربت فيه وخرجت كتجري

نارا كانت واقفة كتهدر فتلفون حتى كدخل فيها أميرة

مروى: س س سمحليياااا و كملات طريقهاا

نارا: بقات غير كتشوف ماافهمت والووو تفكرت اوس دخلات عندو لبيرو لقاتو واقف فالبالكون و كيهدر فتلفون جلست فوق الكورسي والفضول غيقتلها خاصها تعرف شكون هي هديك البنت لجابها وربي كبير

111: دخل اوس لبيرو لقاا نارا جالسة .. عارفها جات غير باش تسولو على اميرة

اوس: كااين ماانقضيييو
نارا: بعجرفة) شكووون هي ديك خيتي لجات معاك
اوس: تعصب) اولا هاديك سميتهاا مروى ماشي خيتي هاد المرة بقاي حسني اسلوبك فالهدرة ولا غتجيبيها فعضامك

نارا: شفتك بحالة باغي ضربني ضربتك نفس عليها

اوس: تحت سنان) ناراااا

نارا: صاافيي كالم ماقلت والوو سمحليياا مهم انا هنطلع نتعرف على ضيفة ديالنا

اوس: بحدة) نسمع انك درتييي ليها شي حاجة ولا قلقتيها متلوومي غيير رااسك

نارا: اجي يكماا طحتيي على زنافرك

اوس: بحدة) قودييي عليياا براااا
نارا: ضحكت) هههه مااافييهاااش طحتيييي اولد خالتي

هز واحد الملف بغا يشير عليها بيه وهي تعلق هخخخ

#عند_ميرال
جالسة فالكافي هي وسعد خدامين فالبيسي وسعد كيشرح ليها وهي بدورها متبعة معاه واي حاجة مفهمتهااش كتوقو ويعاود يشرح ليها بقاا شي 3 سوايع وهو كيبريباري معاها
ميرال: سدت لبيسي) افففف و اخييييراااا
سعد: راكي شادة بعدا ماالقييتش معااك صعوبة تبارك الله عليك
ميرال: بابتسامة) شكرا (شافت فساعة) خاصني نمشي دبا تعطلت
سعد: احم ميرال بغيت نهدر معاك فواحد الموضوع
ميرال: شافت فيه بمعنى شنوو
سعد: صراحة اميرال انت بنت زوينة بزاف ومكرهتشش شي نهار تجمعنا شي حاجة
ميرال: قلبها بدا كيضرب) بحلاااش هاد الحاجة
سعد: شد فيديها) كتعجبني بزااف اميرال بغييت نربط معاك علااقة ونعيش معاك قصة حب زوينة
ميرال: نترت يديها منو) سمحليياااا ولكن ماانقدرششش
سعد: تعصب) علاااش لمتقدريييش مناااش خاايفة
ميرال: عفاك خاصنييي نمشييي ماما غتكون مشطونة عليياا
سعد: تنهد) وخاا يلااه

ناضت ميرال هزات بوليكوب ديالها و لبيسي وخرجو طلعت معا فاللوطو طريق كاملة وهي ساكتة عقلها كدور فيه شحال من حاجة بقاات ساهية وكتخمم حتى حساات بطوموبيل وقفاات

سعد: غدا نتلاقاو فنفس الوقت بااش نكملوو داكشي لبقاا لييك
ميرال: انشاء الله نزلت من طوموبيل وكملت طريق على رجليها مبغااتش توقف حدا لفيلا خافت ليشوفها شي حد ويوصلوها لباها وهي مااقدراا على صداع معاه وخا تعاملو زوين وحنين مع ولادو الا انه صارم الى مشاا حتا شاف شي عليهم هداك هو نهار الكحل عندهم

#عند_جاد
جالس فالسويييت ديالو (الجناح الخاص بيه) على اعصابو كل ما كيفكر فداكشي لوقع البارح كيمرض بقاا فيه الحال من جيهت ولدو ندم على نهار لعرف فيه نارا وربط معاها علاقة سمع الباب تحل عرفها غتكون وصلات

رانيا: قربت لعندو) شفتك هاد المرة وصلتي قبل منييي مامولفاااش ليييك اجاد

جمع معاها بتسرفيقة جابها طايحة فوق الناموسية طلع فوق منهاا هو يقجها حتى خرجو عينيها

جاد: كيغوت) اناا جاد اليوسفي تجيي برهوووشة تاااع لخلاااا ضحك علييااا (زادهاا تانية حتى ولاو ودنيهاا كيصفرو) ولييتيي كتلعبييي من وراا ضهريييي دويييي ابنت القح…** ماالقيتييي فمن تلسقييي غير فولدي نزل عليها بطرشة حنكها تشلل مبقاتش كتحس بيه كاع

رانيا: كتبعد ليه يديه من عنقها) ااهئ اهى طلاااق منييي اجاد (كضرب فيديه) واااش حماااقيتيي راااك غتقتلنييي

جاد: رخا منها وناض كيضور فالبيت بحال الحمق كل ما كيفكر انه نعس مع لمرا لغتولي مرات ولدو كيبغيي يحماااق
رانيا: ناضت بغات تمشي هو يجرها من دراعها ولاحهاا فوق الناموسية بقاات كتبكي وجهاا حمررر لطراس تاع تسرفيق لعطاها مصورين فوجهاا
جاد: بلغوات) سسكتيييي مااانسمعششش حسسسسك
رانيا: جمعت رجليها بيديه ولات كاملة كترجف ودموعها نازلين شلال
جاد: عينيه حمرين بالاعصاب) وقطعيييي حسسسك عليييااا

112: رانيا: بغيييت نمشييي فحاالييي اهئ اهئ
جاد: مزاال مسااالييينااش دبااا غتشرحييي لييااا شنووو بييتك وبيين ولدي
رانيا: انا وزياد كنبغيييو بعضياتناا والباقي راك عارفو
جاد: طوع داكشي كامل لفوق الكواز) واااش بغييتييي تسطيينييي كيييفاااش كتبغييي ولدي وااش عاارفة رااسك شنوو كتقوولي

رانيا: غوتات) عااارفة ومزيااان انا وزياد كنبغيييو بعضياتناا وقريب نولي مراااتو
جاد: بسخرية) ههههه مراااتو و انت مفرݣعة كيدرتي لييهاا
رانيا: ولدك قابل عليييا كيف ما اناا وهادشي مااكيعنييكش ومااعندك علاااش دخل فيييه

جاد: ضحك بالفقصة) انت غيير قوولي ليياا كييفاااش عطااتك خااطرك ضحكيي على زيااد وااش عارفة معنى انك تنعسي مع الاب ا ولدو فنفس الوقت ؟؟؟

رانيا: ناضت وقفت قدامو) انت هو سباب لهادشي لوصلت لييه شكووون لضيع ليياا حياااتي من غييرك (كضرب فصدرو) شكووون لتسلط علييااا ديك ليلة منغيييرك

جاد: كيغوت) انت عاارفني ماااكنتش فالوعي دياالييي

رانيا: هاادشييي ماااكيهمنييييييش ودبااا عندك جوج اختيارات يا غتدهر مع دييك مراااتك وتقنعهااا باااش توافق على زواجي من اياد (شافت فيه بتحدي) ولا غنعاااود لييهاا على كاااع العلاقااات الحميمية لدوزنااا ومنها نيت تعرفها زوجها المصون شنووو كيدير من مورا ضهرها

جاد: نزل عليها بتسرفيقة حتى ضارت) عاامرك تحلمييي انك شي نهااار غتولييي وحدة من عائلة اليوسفي

رانيا شافت فيه بتحدي : وخاا اسي جاد هانا هنوريييك راانيااا علاااش قادة

جبدت تلفون من صاكهاا دخلات لواحد ضوسي دارت الكود هوما يطلعو ليها تصاور وراتهم ليه هو يتصدم كانو تصاورهم بحوح وهوما ناعسين فاحضان بعضياتهم وعريانين

رانيا: فنظرك شنووو غتكووون ردت فعل مراااتك مليي تشوووف هاد تصاااور
جاد: وجهو ولا حمررر ويديه كيترعدو) كنت عااارفك ابنت القح$بة مطوية على شي حااجة

رانيا: راسمة ابتسامة نصر) هاااانتا فهمتيي يكماا صحاابليييك جييت ونعست معاك هكاك انا مدرت هكدا حتى كانت عندي مصلحة فييك عقلتي على صفقة لخسرتي وبسبابها خوك غوت علييك قدام الموظفين ومجلس الإدارة انا هي سباب باااش خسرتي ديك الصفقة

جاد: هز عينو فيها مصدوووم

رانيا: ههه عارفك وااش تصدمتييي مزال مااشفتيي والووو ليلة لسكرتي فيها وجبتك فيها لدار نعستي معايا من بعدها غيبتي حيت درت ليك منوم فالقهوة ستغلييت الفرصة وخديت المعلومات المتعلقة بالصفقة من بيسي ديالك وصيفتهم المنافسين ديال شركة ديالكم (جاد كيسمع ليها ومصدووم عرف راسو وااش طيحاتو فالفخ) ملي صبح الصباح لقيتي راسك ناعس حدايا وانا نضت كنبكي ونتبوحط علييك حيت ديفيرجيتيني ولكن لماااعرفش انني مااكنتشش فيييرج

جاد جلس فوق الناموسية كيحاول يستوعب الهدرة لكيسمع
رانيا: بجدية) ماابغيتيش تعرف شكووون هو شخص لكنت معاه قبل منك
جاد: هز راسو فيها
رانيا: زيااااد
جاد: عينيه خرجو) انت كيييفاااش قدرتيي ديري فيياااا هكدااا
رانيا: كان خاصني ضروري نطيحك هكدااا باش نقدر نااخد منك جميع المعلومات المتعلقة بالصفقة
جاد: انت مااشيي غير ضحكتيي علييااا انت راك غضرتينييي
رانيا: هزت صاكهاا) فكر فالهدرة لقلت ليييك الى بغيتييني نبقااا ساكتة خاصك تقنع مراااتك غنتسناا الاتصال ديالك (باستو فخدو) بااااي

جاد مزال تحت تأثير الصدمة ماامصدقشش هادشي لسمعوو رجل فهاد السن قدرت بنت صغيرة قد ولادو تلعب عليييه بسبابها وبسباب طيشووو خان مراااتو المرا لكان كيدير على قبلها المستحيل غيير باش تشوف فيه خاانها وخان تقتها فيه بمجرد تفكير فهاد شي كيحس بالعافية شاعلة فيه حط يديه بجوج على راسو وتأنيب ضمير كياكل فيه

” قااصية هي الحيااة .. عندما تصدمك باشخاص
كانو محضى ثقتك 💔 …فعل عساا الندم يفييد ساعة نريد ؟؟”
يتب_ع اين انتم نزيد ولا نحبس 🙄🙄

113: فاللييييل 🌑🌑
خارجة من دوش لاوية علييهاا فوطة وحدة خرى كتنشف بيها شعرها دخلت لدريسينغ نشفت لحمها ودهناتو بكريم بنكهة شكولا لبست شوميز دونوي زرق هو وسترينك ديالو رشت برفان .. لاحت عليها بنوار وخرجت وهي تلاقا مع نايف داخل بقاا كيطلعها ويهبطهاا ريحتهاا دوخاتو وهي غرقات بالحشمة وجها تزنك قرب لعندها وهمس ليها

نايف: عندك تنعسيي انا راجع لييك

غمزها هو يدخل لدوش عرفاتو عوال على خزيت تقابلت مع المرايا كتحاول تبان مهدنة هزت مرطب شفاه دارتو لشنايفها جبدت شفارها بمسكارا وجها رطباتو بكريم مرطب فقط رجعت لبلاصتها جلست حتا كيبان ليها نايف خارج من دوش لاوي عليه فوطة على خصرو وريحت لي باندوش معججة دنيا بقاات ساهية فيه هو يغمزها وجهاا بغا يطرطق ولاا حمررر دخل لدريسينغ لبس بوكسور فالكحل اما لفوق ربنا خلقتنا عرياان … رش من عطرو وخرج تاجه لعندها وجلس جنبها جرها لعندو عنقها حاطة يديداتها صغار على صدرو

نايف: كيهدر بصوت حنين) هاد ليلة بغيييت نجيب بيبي منك
لامار: سرطت ريقها) داكشي ديال الله انايف وقت ما عطاهم لينا مرحبا
نايف: بعدها عليه وشد وجها بين يديه) بغييتو هاد ليلة ماابقييتش قادر نصبر بغييت نشووفك هازة ولدي فكرشك وتكبر قدام عيني ا لامار
لامار: قلبها كيضرب ولات خايفة غير ليعيق بيها انها كتخاد مانع الحمل
نايف: حبيبة كنت قلتيي ليياا بلي مكتاااخدييش الكينة ياااك
لامار: حركت راسها باه ومخلوعة
نايف: بحدة) وعلاااش لدبا مزال محملتييي 3 شهوور ونص وحناا مع بعضياتناا كاينة لكتحمل من اول ممارسة ليها
لامار: ولات كترجف) مااعرفتش انايف هادشي راه ديال الله مااشي بيدي ولا بيديك
نايف: يلااه نشووفو وااش هاد ليلة غيقدرو الحيوانات يختارقو ديك البويضة لعندك ولا لا

لامار: ضحكها فعز داك الخوف لحاسة بييه

قرب لشفايفها طبع قبلة خفيفة هز راسو فيه لقاها مغمضة عينيها رجع كيقبلها بحنية مستمتع بحلاوة شفايفها ورحيقهاا …. ويديه كيحيدو ليها بنورا تبعو بشوميز لي لابسة خلاها غير بستريينك نزل لعنقهاا كيستنشق ريحتهاا هو يجهل قلبها بسرعة ولاات تحت منو هو فوقها… جات عينو على صدرها صغيور ومنفووخ وريوس ديالو حوومر غطس راسو وسط صدرهاا وحدة خشاها فمو وتانية كيمصيها بيديه بقاا كيرضع بحال شي بيبي ونفسو سخوونة كضرب فييها حست بتبوريشة طالعة معاها بقاات كتأوه ليه بصوت خافث ورقيق شي لكيخلييه بزييد يهييج عليييهاا….. بقاا مدة وهو فتسخينات حتى دخلو المعقول لبعو 3 د المتشات كيحاول ميفورصيش علييها مطلق منها حتى ردهاا شرويطة بين يديك سخفها بالمعقول تلاح حداها كينهج جرها لعندو خشاها فيه معنقها ونعسوو فاحضان بعضياتهم ….

فغرفة اخرى ناعسة فبلاصتهاا وعقلهاا خدام كيفكر كيفاش عائلتها طول هاد الفترة مفكروووش يقلبوو علييها زعما يكونو حتى لهاد درجة مبقاااوش حااملينهاا بسباب داكشي لدارت وحيت هربت من دار شوية هو يجي فبالها اياد بتاسمت بدون شعور تفكرت ليلة لهانتو فيها قدام عائلتها بقاا فيها الحال من جيهتو راجل لواحيد لبغاها من قلبو قالت ليه كنكرهك ضحكت بالفقصة دوزت ليلة كاملة وهي كتفكر حتى صبح صباح عاد داها نعاس

#فالفيلا_اليوسفي
خرج من دوش كينشف شعرو بالفوطة داز لدريسينغ لبس حوايجو قاد تسريحة ديال شعرو وخرج تفكر شي حاجة هو يرجع لدريسينغ خدا منو علبة فالكحل كان فيها عقد الماس محفور بسميت لامار هزها وخرج فتح المجر وحطها فيه باش ملي تفتحو تلقاه وهي تجي عينو على الكينة هزها حس براسو تزير خاف ليكون داكشي لي فبالو خدا البكية لكانت فيها كيتأكد هو يلقاه فعلا مانع الحمل تصدم

نايف: كرز على سنانو) لااماااااار

نزل لتحت كانت العائلة كلها مجموعة كيفطرو بانت ليه لامار جالسة وكضحك معهم وما علابلهاااش بحالة مدايرا والوو مشاا قااصدهاا جرها من يدها نوضها هو يجمع معاها بتسرفيقة خلاا الكل مصدووم لامار طرطقت عينيها فيه يلاه غتهدر هو يزيدها تانية جابها طايحة الارض

114: فهد: تعصب) شهاااد شيي كدييير فيييه واااش انت بعقلك
نايف: مبقاا كيسمع لحد عينو غير على لامار جرها من شعرها هو يوقفهاا نزل عليها بطرشة حتى رعفت
روان: تخلعت) ولدي شنووو كدييير واااش بغييتي تقتلهاا

جاد واياد ناضو شدو نايف وهو ولا بحال شي مصعور مكرهش يقتلها حس بيها ستحمرااتو وهانتو فرجولتو

نايف: صاعر كيغوت) طلقووو منيييي طلقووووو (موجه كلامو لامار) رديتي حمااار بلا ودنين يااااك القح…** البارح كتمتلي عليييا البراءة وانا بحال المسطييي كنتييق فيييك

لامار بلعات ريقها بحالة فهمات شنو بغا يقصد

فهد: راااك ماااشي بووووحدك ابنااادم بااااش تخصر عليينا الهدرة
نايف: مدهاش فيه) بنتك ليييك بهيييمة حتى ضحكييي عليييااا مرضيتييش بييااا نكون بااات ولاادك
لامار: اهئ اهئ خلينيي نشرح ليييك عفاااك
نايف: تنتر منهم) شنووو غتشرحي لييااا شنوو (جبد الكينة لاحهاا عليها) شحاال من مرة سولتك الامار واااش كتخادي مانع الحمل وكتنكري علااااش مصرحتينيييش علااااش يااك غيير البارح سولتك درت معاااك الخاطر باااش تهدرييي اوالووو

روان وايناس شافو فبعضياتهم مصدومين

صورية: بنتييي واااش بصح هادشي
لامار: كتشهق بالبكا) اااه انا كنت كناخدو ولكن….
نايف: قاطعها) سسكتييي سسكتييي صااافييي مااابقيييتش بااغيي نسمع صوتك مزال
فهد: الله يهديكم لغوات معندو فاااش ينفعكم حاولو تفاهمو بيناتكم
نايف: كيهدر بحرقة) شحااال من مرة ترجيييتك باااش تحملييي واااش مرضياااش بييا نكون اب ولادك (غوت) دويييييي ا لامار هدرررررري
صورية: علااش ابنتي ماابغيتييش تولدي واااش خايفة من شي حاجة عندك شي مشكيل هدري ابنتيي
لامار: اهئ اهئ كنت كناخدو دوا قبل منتزوجو كنت خايفة لنحمل قبل عرسي اهئ اهئ
نايف: تعصب) ولي نفرض حملتي كاع واااااش ضحكت علييك غضرتك ياااك تزوجت بييك ملي تزوجنا علاااش مقطعتييهش 3 شهووور وانت كتكذبي علييااا وانت عارفاني كنكره الكدوب

فهد: صااافيي بااركاااا كبرتييي الموضوووع بزاااف الى كانت لبنت مبغاتش تولد دبااا غتبزز عليها غدير شي حاجة هي مرضيااش علييهاا هاااا

روان: ولدي حاولو تفاهمو بجوج على هادشي متفرضش رأيك عليها حتاا هي عندها حق تقرر ازيدون لولاد مامشاش عليهم الوقت وانتوما مزالين صغار

نايف: مدام علااقتناا بدات بالكدوب فمن الاحسن نهيو هاد العلاقة خرج وخلاها غتحماااق من موراه
لامار: طاحت على ركابيها منهارة) اهئ اهئ اناا مااكنتشش قاصدة انا كنت خايفة من بابا انايف
اياد: نوضها) صاافي تهدني موقع والوو خلييه دباا يبرد
ويرجع يتصالح معاك
لامار: كتشهق بالبكا) خويا اياد تيق بييااا انا مااكنتشش قاصدة والله مااكنت قااصدة اهئ اهئ
اياد: عارف متديش عليييه راه غير معصب انا غنهدر معاه انت غير رتاحي
روان: اجي معايا ابنتيي نطلعك لبيتك ترتاحي
لامار: شافت فهد) اهئ اهى عمو سمحليياا عفااك
فهد: معندي علاااش نسمح ليك ابنتي انت مدرتي والو وهداك كيبقا قراراك وهو مخصوووش يفرض راسو عليك

جرتها روان طلعتها لبيتها وصورية وايناس طلعو من موراهم تكات لامار بلاصتها دموعها بحال شلال

روان: باركااا ابنتييي الله يهديك ماديريش فبالك
لامار: اهئ اهئ وااش سمعتييه شنوو قال علاقتنا سلات اخالتي نايف مبقاااش كيبغييني
صورية: جلست جنبها) هداك ولدي و تربية يدي وانا كنعرفو قلبو بيض وحنين غتلقايه غير تعصب منك وصافيي غادي يبرد ويرجع هو يهدر معاك
لامار: كتشهق بالبكا) الى تخلا عليياا غنحمااق اخالتو والله حتى نمووت اهئ اهئ كنبغييه بزاااف
روان: متخاافيش ابنتيي هو كيبغيييك ومستحيل يتخلا عليك
صورية: علاااش ماابغيتييش تحملي ابنتي ؟؟
لامار: كتنخصص) مااقدرااتش نتحمل مسؤولية من دبا وانا باقا صغيرة
روان: وااش عرفتي ماماك فاش حملات بيك شحال كان فعمرها 20 عام وممكملهاش

115: لامار: كتنخصص) دبا الى ولدت شكوون ايقابل ليا ولدي هننن
روان: بتاسمت) وانا شنوو كندير ابنتيي الى مقبلت حفيدي شكوون غيقابلو
ايناس: جيبييه كيشبه لييااا بااش يطلع تيتيز
روان: خنزرت فيها) لفيك ماايهنييك مالك اختي غير انت لزوينة فهاد العالم
ايناس: تنفخات) دوك لعنين لعند ولدك منين جابهم من عند باه مثلا !!!
روان: عرفتي مااديري نوضي اختي ولدي لييناا انت وجاد وجيبيه كيشبه ليك حيت ولادك راه مداو منك والووو

ايناس: حست بغصة فحلقهاا ودموع محجرين فعينيها) كضحكي عليياا اروان شمن ولاد فهاد السن الله يهديك فين هو جهد شبابي كولو فنيتو مع لعزارا لعندي لتحت واحد شاد ليا حق الله بحال لمرا وتاني جاب ليا وحدة ماعرفينش حتى اصلها و قالك باغي يتزوج بيها
لامار: تكرشخات عليها بالضحك) ههههه اهئ اهئ

روان: تفكرت اميرة) كون تزوجات هي واياد كانت تقدر تكون حاملة دبا عينيها غرغرو خرجت من البيت كتجري

صورية: تنهدات) انا غنمشي نشوفها (شافت فلامار) رتاحي ابنتي ومتنسايش داكشي لقلت ليك قطعي الكينة ونبغي شهر جاي نعرفك حاملة خرجت وخلات لامار غير كترمش
ايناس: نخليك دبا خاصني نمشي لشركة رتاحي وماديريش فبالك غادي يبرد ويرجع يهدر معاك بستها فجبهتها وخرجت

#فباريس
جالسة جنب لبسين كتلعب فالما بيديها وعقلها كيدورو فيه بزاف د افكار اول حاجة هي اوس بحلاش حتى عرف سميتها
مروى: باستغراب) شنو زعما يكون شافني ملي دخلت عند قصي ولكن هو فين كيعرف قصي افففف ياربي شهاد لحصلة خاصني شي طريقة نوصل بيها لعائلتي خاصني نهدر مع بابا (ضربت على جبهتها) اخخخخ منك يا أميرة شكتخربقي بحلاش غنهدر معاه وحتى تلفون معنديش

سمعت صوت من وراها تلفتات بسرعة وهي تبان ليها نارا جاية لجيهتها وكتهدر فتلفون ترسمت ابتسامة مكر على وجها ناضت لعندها خلاتها حتى سلات المكالمة ديالها عاد نطقت

مروى: احم ممكن تعطيني تيلي ديالك ندوز مكالمة
نارا: علات حاجبها) علااش انت معندكش تلفون ؟؟!!
مروى: صراحة عندي بغيت نقصد كان عندي ولكن طاح ليا فدوش لبارح وتهرس
نارا: بشك) وانت علااش مدخلة معاك تلفون لدوش
مروى: كتصبر فراسها) دبا وااش غتعطيني تلفونك ولا لا الى ماابغيتييش غنستعمل لفيكس
نارا: عطاتو ليها) هاكيي شدي

شداتو من عندها وباغا طير بالفرحة كتبات نمرة باها ويلاه غتاصل بيه تخطف تلفون من يديها بسرعة البرق هزت عينيها فيه بدات كتبلع فريقها

اوس: مخنزر فيها) شنووو قلت ليييك انا البارح
مروى: كتفتف) ك ك ن ت ب بغيت نتصور
نارا وسعت عينيها ….
اوس: شاف فتلفون لقاها مقيدة نمرة بقا كيسوووط بحال مصعور) شنووو زعماا قالو لييك علييا حماااار جاااي من عصر الجاهلية ضرب بتلفون مع لرض حتا تشخشخ نارا شهقت
نارا: تحنات كتجمع فيه ) تلفوني اهئ اهئ علااش هرستيه
اوس: شاف فيها وعينيه بحال جمررر) علاااش عطيتيها تلفون معامن تشاورتي
نارا: تخلعت من سيفتو لتقلبت) ق ق قالت ليا بلي بغات دوز مكالمة ومن باب الانسانية عطيتها تلفون تاعي
اوس: غرس صبعانو فشعرها حتى غوتات) المرة جاية تعلمي دخليي سوووق راااسك هاد لمرة ماشي تلفون لغنهرس غادي نفرشخك انت فبلاصتو ضار شاف فاميرة لقاها جالسة جنب لبسين قرب عندها هو ينطق

اوس: تكعدييي بغيت نهدر معاك
مروى الصمت دموع محجرين فعينيها
اوس: بزعفة) هييييه معاااك كنهدرررر تكعديييي
مروى: جمعت لوقفت وناضت قدامو) شنووو بغيييني منيييي واااش مااكفااكشس هادشي لدرتييه فييااا تبغي نحسبك ليك شحال من حاجة درتي فيا (هزت صباعها كتحسب) عتقتيتيي من الحريق ها وحدة ستغليتي ضعفي ومرضي وجبتيني معاك بلا خبار عائلتي ها تانية بدلتي ليا هويتي ها تالثة خليتيني عندك بحال العبد ها رابعة والخامسة عارفني شكووون انا ومع ذلك معلمتيش عائلتي (غوتات) هادشي كامل لدرتييه في ومزال مكفااكش ولا متهناا حتى تشوفني ميتة

اوس: برودة) سالييتيي
مروى: ردني عند عائلتي
اوس: غوت على حر جهدو) مروى حسن ليييك متختااابريييش صبري متحااوليييش تجبدي الوحش لي فيااا وعائلتك كون بغااوك ومهتميين بيييك كووون قلبوو عليك دنيا سفاها على علاها (عوج عنقو معاها وهمس ليها) خليينييي معاااك ضريف ولا غنوريييك وجهيي لخايب ديك ساعة اجاب ماايفكك منييي

116: مروى: نزلو دموعها بغزارة) الله ياااخووود فييك الحق عاامريي مهنسمح ليك على هاد شي لدرتييه فياا دخلت كتجري طلعت نيشان لبيتها سدت عليها تلاحت فوق الناموسية كتبكي وتغوت باعلى صوتها

مروى: اهئ اهئ كلشي بسباابك اقصي الله ياااخووود فييك الحق اهئ اهئ كىنكرهكككك عضت فالمخدة كتبرد فيها العافية لشاعلة فقلبهاا ناضت لدوش كتمشا ببطئ رجليها وداتها كاملة كترجف حيدت حوايجها كاملين بقات غير بدوبياس عمرت الجاكوزي تخشات وسط منو وشهقاتها وبكاها هوما لمسموعين فداك دوش حست براسها سترخات وجها عرقان بسباب حرارة د الحمام تغمضو عينيها ورجعت بيها ذاكرتها للوراء …..

🤍 اياد: جلس الارض مربع رجليه) انت قبييحة وانا زوييين علييك اصلا متستهليييينييش

اميرة: كتشوف فيه مصدومة عرفت شراب لاعب عليه
اياد: خلييتي الراجل وتاابعة لييااا رويييجل ترمتو دايرا بحال لمرا
اميرة: شداتو من يدو) نوووض نووض طلع لبييتك
اياد: شاف فيها وعينيه حمرين معسلين) علاااااااااش مكتبغييينيييششش علااااااش ؟؟؟؟ هو بااااش حسن منييي ….
اميرة شدتها البكية : عفاااك سسكت خليينااا ندخلوو قبل ميفيق شي واحد ويشوفنا 🤍

بقاات كتبكييي بحرقة … ناضت من الجاكوزي كتحس بالخنقة حطت يدها على قلبها كتحاول طلع النفس ناضت وقفت تحت رشاشة طلقت عليها الما بارد عاد حست براسها شوية كملت دوش ديالها لبست بنوار غوز بوردو وخرجت تكات فبلاصتها طاحت دودة دغيا نعست

فالليييل
واقفة لامار فالبالكون ومرة مرة تشوف فساعة فيديها
لامار: اففف هدا تعطل فييين غيكون مشااا تفوو على زهر مكوز عندي دخلت لبيت جلست فوق الفوتوي شوية وهي تسمح حس طوموبيل طلت من البالكون هو يبان ليها نازل ترسمت ابتسامة على محياها تنفست الصعداء رجعت لبلاصتها تكات فيها دارت راسها ناعسة سمعت الباب تفتح عرفاتو هو لدخل لمحاتو داخل لدريسينغ بدل عليه وخرج شاف فيها بنص عين بانت ليه كترمش هو عارفها واش فايقة لمحها من البالكون ملي طلت عليه هز مخدة وليزار مشا لكنابي وتكا فيه لامار عينيها دمعو حطت يدها على فمها كاتمة شهقتها عيات متصبر وهي تخرج شهقة بدون ارادتها نايف سمعها عرفها واش كتبكي تقلب عطاها بضهر جر لغطا على راسو ونعس اما هي بقات كتبكي فصمت حسات بالخنقة ندمت كااع علااش شرباتو

اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت على صوت تلفون كيصوني مدت يديها لاطابل دونوي وعينيها مغمضين جوبت بلاما تشوف شكون المتصل
ميرال: بصوت ثقيل) الووو
سعد: صباح النور نعيعيسة
ميرال: بتاسمت) دكتور صافا
سعد: شحال من مرة كنقولييك معزيزش علييا رسميات
ميرال: صافا سعد عحباتك دباا
سعد: ضحك حتى بانت ليه ضرسة لعقل) دبا مزيان مهم بغيت نقوليك اليوم غنتلاقاو حتى لعشية هاد صباح جاتني خدمة وخاصني نمشي نشوف واحد لمريض
ميرال: اوكاااي
سعد: نتلاقاو مع 5 فنفس لبلاصة مزيانة؟؟
ميرال: داكوغ
سعد: تهلاي فراسك بسلامة
قطع ولاحت تلفون فوق الناموسية ورجعت كملت نعاسهاا

🍂فبلاصة اخرى 🍂
ناعسة فوق البياص طبيبة خدامة كدير الفحص كدوز على كريشتها بشوية حتى كملت ومسحت ليها وناضت لبيرو

طبيبة: تفضلي جلسي
…. : شكرا
طبيبة: بابتسامة) مبروووك علييك امدام راكي حاملة فشهرك تاني

…. : وسعت عينيها والابستامة مرسومة على وجهاا
طبيبة: غنقيد بيك دي فيتامين تبعيهم عطي راحة راسك ومتعصبييش وخاصك تبعي نظام غذائي على قبل لبيبي و كل شهر خاصك تجي بااش نراقب صحتك و صحة طفلك

…. : فرحانة) شكراا بزاف دكتورة
طبيبة: العفو امدام

ناضت خرجت ومقداها فرحة الهدف لكانت باغا توصل ليه وصلات لو طلعت فطوموبيل وهي ديماري و مرة مرة تفرنس بوحدها

سوزان: هاحناا غنشوفو اسي نايف ملي تعرفني حاملة شنووو غدير

117: #عند ايناس
جالسة فالجردة كتشرب فقوهتها وفنفس الوقت كتهدر فتلفون مع ماماها سمعت تحنحين من موراها ضارت وهي تلقاا جاد

ايناس: ماما انا شوية ونعاود نعيط لييك سلمي على بابا باي (قطعت ضارت شافت فيه) شنووو كاين مالك واقف عليياا على صباح
جاد: بغيت نهدر معاك
ايناس: رجعت كتقرا فالمجلة) كنسمعك

جاد: تعصب من برودة لولات كتعامل معاه بيها) ملي نكون كنهدر معاك شووفي فيياا ماشي تعطيني بالضهر

ايناس: ضارت بالكورسي جالسة اونفاص معاه) هاني كنسمعك طلقني شنوو عندك

جاد: زياد
ايناس: برودة) مالووو

جاد: انا موافق على زواجو من رانيا

ايناس: رجعت كتقرا فالمجلة) وانا مموفقاااش

جاد: صعر نترها ليها من يدها ولاحهاا فالارض) قلت ليك ملي نكوون كنهدر معاااك متجهلينييش

ايناس: وقفت) متعاااودش تغوت علييياااا رانيي مااشي صمكة وانا مكنتجااهلكش راه جاوبتك وقلت ليك هاد زواج مستحيل يتم

جاد: شدها من دراعها ورك عليها) قلت هاد زواج غيدار هي غيدار فهمتيييي

ايناس: تنترات منو) هاديك البنت مستحيل تولي وحدة من عائلتي

جاد: وجهو ولا حمررر بغا يطرطق بالاعصاب) ايناس الله يرحم ليك الوليدين متجهليييش طااسييلتييي زياد راه كبر وهو حر قرراتو الى كان كيبغيها شنوو فيها لتزوجو

ايناس: بلغوات) واااش انت حمق ولا بغيييتي تحمقني معاك زياد ولدي وانا عارفة مصلاحتو كثر منك الى بغا يتزوج انا مغمنعوووش ولكن مستحيييل نقبل بهديك لمكتسماااش تولي مراات ولدي

جاد: كيمسح على راسو ومعصب) علااش مالها شنو ناقصها بحالها بحال جميع لبنات وزيدون هوما كيعرفو بعضياتهم من شحال هادي ماشي عاد غيتعرف عليها

ايناس برودة : مااكيهمنييييش

جاد: كيحاول يرطب معاها) ايناس حبيبة بلا ما نعقدو الامور زياد ورانيا الى بغاو يتزوجو ومقتانعين بعضياتهم الله يكمل عليهم بالخير علااش حنااا غنوقفو فطريقهم

ايناس بسخرية) شفتك بحالة كتجي من جيهت السكرتيرة ديالك يكماا هي لعمرت ليك راسك بااش تقنعني باش نوافق على زواجهم

جاد: كيصبر فراسو) شكتخربقييي انت دباا انا كنهدر معاك ونشرح ليك وانت كتأولي من راسك

ايناس: بلاما تحفيي معايا الحجرة هدرتييي مغنتراجعش علييها

جاد: تحت سنان) اينااااس

ايناس: مكااين لا ايناس لا زعتر هدرة وحدة وتقالت
جاد: شدها من دراها بجوج) متخلينييييش نحط يدي عليييك ا ايناس خليي الامور تمشي مقادة وبلاما تحاولي تعقديها

ايناس: تنترات منو) بغيتي ضربني ضرب ولكن كلمتيي مغنتراااجعش علييها كتسسسسمع

جاد: ولا كيفيفري بالاعصاب) ولييتيي كتشدي ضد ا ايناس حتى انا مريض لجاي نتشاور معاك

ايناس: (كتهدر و راسمة ملامح الجد على وجها) كنقسم ليييك بفميي بالله اجاد الى درتي لفرااسك و تزوج زياد بديك البنت يحتاا غنجمع حوايجي ا ولدي (كتقصد اياد) ونخرج من هاد دار انا حذرتك ضربت فيه ومشات

جاد: اعععععع (هز الكورسي وردخ بيه مع لرض ) شهااااد لحصلة شنوو غنديير دباااا شنوووو

نمشيو لعند رانيا خدامة فالمكتب ديالها حتى دخل عليها اياد هاز بزاف د الملفات فيدو لاحهم فوق المكتب حتى تشتو لوراق لكاينين وسط الملفات هزت راسها فيه لقاتو مخنزر فيها

اياد: داير فيها شوفات قاصحين) هاد لملفات نبغيييك تخدمي علييهم اليوم ومتخرجي حتى تكمليهم

رانيا مستغربة من معاملتو ليها حيت مكانش كيتعامل معاها هكدا

اياد: غوت) كلاااامي مفهوووم

رانيا: حنات راسها) مفهوووم اسيدي

خرج اياد وردخ الباب من وراه مراضيش بداكشي لكيدير فيه خوه واياد من ديما مكانش كيرتاح لرانيا ودبا زاد كفر عليها ملي عرف علاقتها بخوه

يتب_ع .. بناتي تصبحون على خير⁦❤️⁩ هادشي لكتبت وغدا راني شادة طريق ونهار الاثنين إنشاء الله غنبدا الامتحانات وانتوما عارفين لعداب لي فلافاك😢 سيمانة كلها عامرة دونك صبرو معايا 🥺🥺وانا مغنساكمش فاي وقت ساليت انحط ليكم خليو توقعاتكم وتفاعلو مع القصة

Leave a comment