Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 3

 1,808 عدد مشاهداات

59: ينيس سكت ملقااا باش يجاوب عارف راسو شنو كان مدوز على سيليا وهو ديما مزركهاا
زياد: بهمس) عمي بان لييااا غادي يجيبها تال لخر ويكفسهاا ديك ساعة مغيبقا لا زواااج لا سطح مس والبشونة مشااات عند الله
اميرة: ضرباتو بمرفقها) سكت الله يمسخك
فهد: كنضن انه تفهمنااا دبااا
روان: بغات تبدل الموضوع) لعشا غيبرد تفضلو

كلشي تحدر على طبسيلو كياكل جاد وينيس وفهد كيهدرو على الاعمال والعيلات كذلك من غير الولاد لساكتين أميرة هزت الكاس د العاصير تشرب منو حست بشي حاجة كتنغز فيها عند رجليها نزلت عينيها وهي تلقا رجل ميرال شافت فيها ومات ليها ميرال بعينيها على اياد ضارت أميرة تشوف بان ليها ساهي حتاا الماكلة مجاتش فمو بقات كتاكل ومرة مرة تخطف شوفة فيه تال واحد اللحظة وهي تجي عينيها فعينيه بقااو سااهييين فبعضيااتهم نقدر نقول انهم كيعبرو على مشاعرهم من خلال نظرات لكن أميرة نظرتهاا كانو كيعبرو على مدى الكره و الغضب لكتحس بيه تجاهو ..

اميرة: مسحت فمهاا بسربيتة) بصحتكم غنطلع لبيتي تصبحو على خير
روان: عندك تنساي دوا ديالك ابنتيي
اميرة: لا ماما غنطلع دبا ناخدو
طلعت لبيتهاا مع دخلة حيدت حوايجها بقات بدوبياس عمرت كاس تاع الما شربت دوا ديالها وتسرحت فوق الناموسية للحظة جا فبالها قصي ناضت جالسة هزت تلفون تصوني ليه هو يجاوب فالبلاصة
قصي: الووو
اميرة: قصي صافا
قصي: صافا الحمد لله وانت لباس عليك
اميرة: تنهدت) انا ماشي بخير
قصي: مالك
اميرة: اليوم خرجت من الكلينيك
قصي: برودة) كيفاش الكلينيك علااش شنو وقع ليك
اميرة: اياد ….. (يلاه غتهدر سمعت دقان فالباب) قصي خلي حتا لغدا ونهدرو اوك
قصي: صافي وخا
اميرة: تصبح على خير قطعت

دخلت لامار هي وميرال عندهاا …

لامار: أميرة نعستي
اميرة: دباا غنعس
لامار: جيت نسلم عليك غنرجع لدار مع بابا
اميرة: اووووه متكووليهااش حتا ولفنااك اصاحبتي عاد جا يديك علينا
لامار: متخاافييش قريب نولي معاك فدار غتبقاي تصبحي وتمسي عليا هههه
اميرة: بالفرحات علياا
ميرال: يلاه تانا غنمشي تهلاي فراسك ابب
اميرة: باي
خرجو البنات من البيت اما اميرة تكات فبلاصتهاا مجاهااش نعاس بقاات كتقلب حلف ميجيها وهي تنوض دخلت لدريسينغ لبست شورط ودوني ديالو فيه تصويرة د ميكي ماوس سميطات فزرق وخرجت وقفت عند بيت باها دارت ودنيها على الباب لقات الحس مقطوع خافت لدخل عليهم وتلقاهم فوضعية محرجة فتحت الباب ودخلت لقات باها متكي فبلاصتو خدام فالبيسي اما روان ناعسة
فهد: بتاسم ليها) زيدي قربي
تمشات بخطوات بطيئة تخشات وسطهم ..
فهد: حط لبيسي وجرها لعندو عنقها) مزال فايقة
اميرة: مجاانييش نعاس ….

60: فهد: خربق ليها شعرها) ولفتيي لفشووش ابنتيي
اميرة: زادت تخشات فيه كتفرنس) ايلا متفششت عليك علامن بغيتيني نتفشش
فهد: انت راكي اميرتي ولي بغاتهاا بنتيي نحضرهاا ليها
اميرة: لهلا يخطيك عليا ابابا
فهد: احم بنتي بغيت نسولك
اميرة: شافت فيه بمعنى شنو
فهد: شنو قضيتك انت واياد
اميرة: سرطت ريقهاا) كييفااش
فهد: هز ليها راسها) متخيبيييش عليااا
روان: بصوت تقيل) وااش مغتخلييونييش نعس
فهد: بتاسم) نعسي دبااا ولكن هاد الموضوع مغنسدوش بغيت نعرف كلشي
اميرة: حركت راسها باه وحطت راسها على صدرو مغمضة عينيها .. من ديما وهي كترتاح فحضن باها من صغرها وهي كتميل ليه بزاف كثر من روان حيت هو لكان كيسهر معاها فالاوقات لكتكون فيهم مريضة لدرجة كان كينعسهاا حداه من كثرت خوفو عليها … بقا كيدوز يدو على شعرهاا حس بيها غفاات قادها فبلااصتهاا بيناتهم هو و روان غطاها وهو يتكاا بقا شحال كيشوف فيها ويركز فملامحهاا بحالة كيحفظهم بقاا على ديك الحالة حتى داه نعاس

اصبحنا واصبح الملك لله
ناعسة بحال شي جثة وابرة سيروم فيديها فاقت على صوت الأجهزة فودنيها حلت عينيها بشوية فلول بانت ليها غير ضبابة شوية بشوية بدات كتوضاح ليها رؤيا هزت عينيها كتشوف فسقف وكتحاول تذكر شنو وقع معاها نزلت دمعة سخونة من عينيها فهاد اللحظة دخلت طبيبة ومن وراها الممرضة هازة فيديها بلاطو حطاتو فوق لاطابل

طبيبة: كييف بقيتيي ابنتي باش كتحسي
سوزان : فيين انا شكون جابني لهنا
طبيبة: انت فالمستشفى البارح جيتي فحالة انهيار عصبي
سوزان بغات تنوض ومقدراتش
طبيبة: خلييك مرتاحة امدام
سوزان: خاصني نخرج من هناا
طبيبة: ولكن….
سوزان: بعصبية) بغييت نمشي فحالي
طبيبة: صافي وخا لبغيتي

#عند جاد
جالس فالبيرو ديالو خدام شوية وهي دخل عليه رانياا هازة الملفات فيديهاا سدت الباب من وراها وتاجهت لعندو جلست مقابلة معاه
رانيا: احم صافا جاد
جاد: مكيشوفش فيها) مسيو جاد
رانيا: تقرصات) بحال بحال
جاد: هز عينيه فيها) هادي بلاصة الخدمة فالشركة مكتعرفني مكنعرفك تفهمناا
رانيا: تعصبت مرضاتش) شفتك تسيفتي علياا هاد الايام مابقيتيش كتبغي تهدر معايا كنصوني عليك كتقطع عليااا
جاد: غوت) مااكتشووفينيش غااارق بالخدمة وزيد عليها المشاكيل ديال العائلة نسيتي امدام بلي عندي مرا ا ولاد ولا نفكرك
رانيا: بسخرية) مراتك وكتخوونهاا معاياا وزويينة هادي عندك
جاد: ضرب يدو مع لبيرو) الى كنت كنخوونهااا هدا مكيعنيييش انني مكنبغيييهاااش مرااتي تااج فوق رااسي ومت ولاادي اما انت كتبقااي غير قح**
رانيا: ضحكت بالفقصة) هادي لكتقوول علييهااا قح&بة فرمشت عين تقدر تخرب لييك حياااتك
جاد: تحت سنان) رانياااا
مع نطق سميتهااا مع دخلت ايناس عليهم جاد شافهاا ناض واقف وقلبو كيضرب بسرعة

61: رانيا شافت جاد وقف ولون وجهو تخطف ضارت من وراها وهي تبتاسم ملي شافت ايناس هزات دوك الملفات وناضت قربت حدا ايناس ا وقفت
رانيا: مرحبا بمدام اليوسفي
ايناس خنزرت فيها وطلعتهاا وهبطتهااا رانيا مرضاتش بغات طرطق خرجت وسدت الباب من وراها غادة وكتسب فيها فخاطرهاا
جاد: ايناس تفضلي جلسي
ايناس: بحدة) شكوون هادي لكانت دبا معاك
جاد: توتر) هادي سكرتيرة خدامة معانا فالشركة
ايناس: مزيان كتبان ليا مشغول بالخدمة
جاد: اوا هانتي كتشوفي مقلتيش ليا انت علاش جيتي لهنا
ايناس: قربت لعندو وقفت مربعة يديها) جيت نشوفك كاين شي مانع
جاد: سرط ريقو) ااه مرحبا بييك احياتي وقتما بغيتي باب شركة مفتوح فوجهك
ايناس: ضحكت بسخرية) خليت ليك الراحة اعمري باستو فخدو وخرجت وهي غادة تلاقات برانيا خارجة من لبيرو ديال اياد وهي توقفهاا
ايناس: بلاتي بغيت نهدر معاك
رانيا: شنو حب الخاطر امدام
ايناس: من امتاا وانت خدامة فهاد الشركة
رانيا: بلعت ريقها) عام تقريبا
ايناس: مممم مزيان (شدت خصلة من شعر رانيا كتلعب بيها رانيا توترات من تصرفاتها كتحاول متبينش) شنو سميتك احبيبة
رانيا: ر ر رانيا
ايناس: بتاسمت) مشرفين (وركت عليها) ارانيا تهلاي فراسك
رانيا غير مشات ايناس تنفست الصعداء دخلت كتجري لعند جاد
جاد: مالناا اشكااين تاني
رانيا: كتنهج) م م مراتك يكما سمعت هدرتناا انا وياك
جاد: علاش قالت لييك شي حاجة
رانيا: لا ولكن بانت ليا كتصرف فشي شكل تقول فحالة شاكة فشي حاجة
جاد: مكنضنش واش غتكون شكات ايناس من نوع لمكيسكتش كون سمعتناا مكنتيش غتخرجي بعضامك صحاح
رانيا: حطت يدها على قلبها) الله ياربي قلبي كان هيسكت
جاد: رجعي لخدمتك ومتخرجي من هنا حتا تكمليهاا ومنبغي حتا غلاااط تفهمناا
رانيا: وخاا صافي

#عند اميرة
جالسة فالجردة كتهدر فتلفون مع قصي بقات كتعاود ليه على المشكيل لطرا بينها وبين اياد بقات كتشكي عليه وهي كتهدر من نيتهاا وتبكي وتعاود اما هو كاع ممسوق حاط تلفون على جنب وداير هوت باغلوغ كيسمع وفنفس الوقت خدام
قصي: امتا مسالية بغيت نشوفك توحشتك
اميرة: حتا انا توحشتك مكرهتش نشوفك اليوم ولكن منقدرش نخرج
قصي: اه صافي فهمت عرفتي شنو انا غنجيك حدا لفيلا اوك
اميرة: لا لا ماايمكنششش الى شافك شي واحد غنمشييو فييهاا
قصي: مكاين لغيشوفني اصلا مغناخدش من وقتك بزاف بليز حياتي
اميرة تنهدات : صافي وخاا
قصي: غندوز عندك مع 10
اميرة: اوك غنتسنااك
قصي: نخليك دباا عندي الخدمة منبعد ونهدرو قطع

اميرة: اففف ياربي شنو هندير ناري على حصلة كيدايرا بقات كتهدر مع راسهاا حتا بانت ليها ايناس داخلة بطوموبيلتهاا ناضت لعندها سلمت عليها ودخلو لفيلا …..

62: ايناس: كييف بقيتيي شوية لباس
اميرة: الحمدلله اخالتو
ايناس: بنتي بغيت نهدر معاك فواحد الموضوع مدة هادي وهو شاغلني
اميرة: ستغربات) شنو كاين اخالتو ايناس
ايناس: شنو هي علاقتك باياد
اميرة: وجهاا تبدلو فيه لوان) ك ك ي ف ا ش
ايناس: انا عارفة بلي اياد هو لوصلك لهاد الحالة ولكن لمعرفتش هو السبب لهادشي لكيديرو فيك هو علاش ضربك متخبيش عليا ابنتي
اميرة: مكاين والو انا اصلا معرفتش علاش كيتعامل معايا فحال هكداا
ايناس: حطت يدها على شعرها) زعما انت معرفتييش علااش كيتعامل معاك هكداا همممم
اميرة: لا
ايناس: بابتسامة) حييت كيبغيييك ابنتي
اميرة: قلبهاا بدا كيضرب حنات راسها بخجل) وانت باش عرفتييه كيبغيني
ايناس: كلشي واضح ابنتي اياد ولدي وانا كنعرفو بحالة كنعرف راسي
اميرة: هزت عينيها فيها) خالتو عفاك حاولي تهدري مع اياد وفهميه بلي انا مكنبغييهش ومستحييىل توقع بيناتنا شي حاجة
ايناس: بقا فيها الحال) وعلاش ابنتييي زعما انت مكتحسي بتاحاجة من جييهتو
اميرة: صراحة لا
هاد الهدرة كاملة دازت على مسامع اياد لكان يلاه داخل ايناس هزت راسها فيه لقاتو واقف وعينيه مفكسيين على اميرة جمع يدو على شكل قبضة خرج قبل متشوفو أميرة ايناس ضرتها خاطرها من جيهت ولدها مبغاتوش يتعدب

فجهة خرى جالس فمكتبو شاد كاس ويسكي فيدو واليد لوخرا شاد بيها تلفون حتا دخل عندو كارد كور ديالو
…. : مسيو اوس كاينة خبار جديدة على قصي
اوس: شاف فيه بمعنى شنوو
….. : رجالنا شافوه خارج مع واحد البنت كنضن انهم جمعاهم شي علاقة
اوس: كيشوف فالكاس لفيديه) معرفوش شكون هي هاد البنت
….. : اميرة اليوسفي بنت فهد اليوسفي
اوس: همممم نبغيييه يبقاا تحت المراقبة واي اخبار جديدة كتعلق بيه توصلني وبغيتكم ديرو ليا بحث على هاد البنت لمعاه
…. : وخا سيدي (خرج)
اوس: رسم ابتسامة على جنب) أميرة اليوسفي صدفة زوييينة

وصلت 5 د لعشية خرجت لامار من شركة يلاه غطلع فطوموبيل وهي تحط يد على كتفها ضارت بسرعة وهي تصدم
سوزان: عارفك غتكوني تصدمتي مي خاصني نهدر معاك فواحد الموضوع
لامار: معندي فاش نهدر معاك ودبا لسمحتيي سيريي فحالك من هنا معنديييش الوقت لنضيعو معاك
سوزان: مغنااخدش من وقتك بزاف عندي ليك شي هدرة وخاصك تسمعيهاا
لامار: سدت اللوطو وتكات عليها) وخا انا كنسمعك
سوزان: نايف
لامار: مالو
سوزان: بعدي علييه عطيييه تييساااع مبغييييتش نشوووفك قرييييبة منوو مزال
لامار: هههه منيتك (حطت يدها على جبهتها) وقيلة طالعة ليك سخانة سيري سيري من هناا قبل مندير فيك شرع يدي
سوزان: شدتها من دراعهاا مزيرة عليها) وقيييلة مفهمتيييش شنوو قلت لييك نايف ديااااليي بوحدي ومكااينش بنت لمرا لغتقدر تااخدو منييي
لامار: تنترات منهاا) نايف عمرو مغيكوون مع شي وحدة من غيري حييت نهار تولدناا تكتبنا لبعضيااتناا وهادشي صعييب انك تفهمييه ودبا بعدي من طرييقييي….

63: سوزان: رااكيي غالطة احبيبة نايف كان معايا انا قبل ميكون معاك لهذا متحااوليييش تقريبي منووو هادشي ماشي فمصلااحتك
لامار: هههههه ضحكتينيي والله بصييفتك شكووون جااية كطلبيني منيي نبعد عليييه
سوزان: بصفتيي حبيبتو ومراااتو المستقبلية
لامار: هاد الهدرة زيدييها فرااسك وخاصك تعرفي احبيبة انا ونايف كنبغييو بعضياتناا ملي كناا صغار و هداك لكطلبي مني نبعد علييه راه حب طوفولتيي لا انت لغيرك مغتقدروو تفرقوووني علييه وحناا قريب نتزوجو
سوزان: عينيها حماارو بحال جمررر وخارجة منهم شرارة) الى كاان غيتزوج بييك فراه غيديك غير باش يتستر على فضييحتو كون مكاان تعدا علييك كنت غتلقايني انا وياه دبا مدوزين شهر العسل
لامار مستغربة : ماافهمتتش كييفااش تعدا علياا ؟؟؟ انت شنوو كتخربقي
سوزان هزات حاجبها : علااش نايف متعداش عليك ياك جا سكران وغتاصبك
لامار: طلقات واحد ضحكة خلات كاع ناس لتما يتلفتو ليهاا) انت منيين جبتيي هاد الهدرة كون كان نايف غتاصبني غتلقاايه باقي كيتمشاا على رجليييه هههه ضحكتينيي والله الى قالت ليك غتاصبنيي
سوزان: ولات كاملة كتفيفري بالاعصاب وعينيها خارجين شدت لامار من دراعها بجوج وكتغوت) انت كدااابة يااااك كتكدبي عليااا غير باش تعصبينييي هدررررييييي
لامار: طلقييي منيييي واش انت مسطييية ولااا مااالك
سوزان: ولات كتهدر بهستيييرية) مغنطلقش منك حتااا تجاااوبينييي نايف غتااااصبك ياااك هو غيتزوج بييك غير حيت تعداا عليييك
لامار: دفعتهااا) نايف متعداااش عليااا انا وياه درنا علاقة بارادتناا بجوج حيت بابا مكاانش موافق على زواجناا داكشي علاااش وزيدون انا نعست معاه بخااطري هو مبزز علييااا والو
سوزان: كتغوت) مااايمكنششسش انت كتكدبيي عليا اهئ اهئ نايف كيبغيني انا ماشي انت
لامار: تعصبت) نايف كان كيدوز بيييك غيير الوقت ودبا ملي سلااات سااعتك وشبع منك لاااحك ودبااا سيييرييي فحالك من هنا ومتعااوديييش توريني وجهك مزال طلعت لامار فطوموبيل وهي ديماري …

سوزان: بقاات كتغوت بوحدها بحال شي حمقة ودموعها شلال) اهئ اهئ كدبتييي عليااا انايف ضحكتييي علياااا اهئ اهئ حشووومة علييييك ديرر فييااا هكدااا (طاحت فالارض على ركابيها) علاااش يااربييي علاااش دار فييااا هكدااا انا شنووو درت ليييه كدب عليااا خدا شرفي شبع مني فالاخير لاحني بحال الكلبة اهئ اهئ
الموظفين كاملين تجمعو كيشوفو فيها بقاات فيهم حالتها واحد البنت تقدمت لناحيتهاا ونوضتهاا من الارض

…. : نوضي اختي من الارض مديريش فراسك هاد الحالة تاحاجة متستاهل
سوزان: كتبكي بحرقة) ضحك عليااا كدب عليااا اهئ اهئ هو كدااااب خدا لبغااا ولاااحنييي اهئ اهئ تلاحت عليها عنقتهاا وكتبكي بحال شي بنيتة صغيرة البنت بقات فيها ضرتها فخاطرها من هدرتها عرفتها غتكون مجرووحة خلااتها تبكي على راحتها حتا بردات وخوات لفقلبها عاد رتاحت وهي تمشي طلعت فاللوطو وديمارات

نرجعو لعند لامار ملي مشاات ديمارات نيشان لفيلا طلعت لبيتهاا بدلت حوايجهاا لبست بيجامة فالبيسطاج ونزلت لتحت لقات سهيل جالس كيتفرج فيلم وحداه العصير والفوشار جلست حداه كتفرج مدت يديها لفوشار هو يضربها على يدها …

لامار: هيييه ماالك علاااش ضربتيني
سهيل: باااش تعلمييي متمديييش يديك على حاجة ماااشي ديالك
لامار: هدر بفوومك ابنااادم ماشي بيديك تفووو على جييعان كييداير
سهيل: تعصب) راااه غنضرب واالديييك حتاا لسقك مع الحيط ونورييييك جييعان كييف داير
لامار: حط عليااا يديك وشووف لمقسمتهااا لمك على جوج البرهوووش
سهيل من الاعصاب لنوضات فيه هز الكاس هو ينيشو عليهاا جابو ليها نيشان فوق عينيها غوتات غوتة وحدة ودم نااال من فوق حاجبهاا سهيل ولا كيترعد ولامار كتبكي ودم غطا ليها عينيها كاملة .. فجهة أخرى كانت داخلة سيليا وامين سمعو لبكا تاع لامار ينيس قلبو تهز من بلاصتو دخل كيجري تابع مصدر الصوت سمعو جاي من صالون دخل ليه بجراا هو يتصدم من المنظر ….

64: ينيس: مخلوع) لامار لامار مالكي ابنتي هدري شكون دار فيك هكداا
سيليا دخلت شافت بنتها وهي تشهق امين دهشر مفهم والو
لامار: اهئ اهئ بابا دم ابابا اععععععع
ينيس: عنقها) ششش متخاافييشش (غوت) شي واحد فيييكم يعيط على طبييب
امين جبد تلفون يعيط على طبيب اما ينيس هز بنتو وطلعهاا لبيتهاا وسيليا من وراه اما سهيل تبلوكا خصوصا ملي شاف خوه كيدير فيه شي شوفات تاع لقتيلة
امين: انت هو مول الفعلة اولد لق***
سهيل: مخلوع) والله مكنت قاصد نضربها اخويا هي لعصباتني
امين: صبر نسالي ليييك حسابي معاك هو اخر والله لخليتهاا فيييك

#عند لامار
متكية فبلاصتهاا ومحمياها بالبكاا وطبيب كيغرز فيها وباها حداها شادها باش متحرك كمل طبيب خدمتو دار ليها 4 دلغرزات قيد ليها دوا عطا الورقة لسيليا

طبيب: هاد دوا خاصها تشربو دباا
سيليا: وخا دكتور
طبيب: الحمد لله ملي متقاصت ليها عينيها ضربة تضربت جتها فبلاصة حساسة فوق الحاجب خاصتها تبقا ترد البال راسهاا
سيليا: كنشكرك ادكتور
طبيب: لعفو امدام ميكون عندها باس
خرج طبيب رافقاتو سيليا الباب اما ينيس بقا حدا لامار قلبو ضرو محاملش يشوفها هكداا
ينيس: كييفااش حتاا وقع لييك هكداا ابنتيي
لامار: كتنخصص) غير طحت ابابا
ينيس: بشك) فيين طحتييي
لامار: كتفتف) حدا الدار
ينيس: وخا رتاحي دبا شوية ونرجع ليك

خرج ينيس صااعر مشاا نيشان لبيت سهيل لقااه مكمش فبلاصتو داير راسو ناعس جرو ينيس من دراعو جمع معاه بتسرفيقة حتا ضار
بنيس: شنق عليه) كييفاااش تجرأتي تمد يديك على ختك
سهيل: بلغوات) مدرت لييهااا والووو هي غير كدباااات عليييك
ينيس: نزل عليه بكف ثلاثي الابعاد: متكدبببششش عليااا انت لضربتيييهااا مكااينش لغيقدر يدير هاد الفعلة من غيييرك
سيليا وامين سمعو غوات ينيس عرفوه اليوم غيدير شي مصييبة فسهيل دخلو لبيت لقاو ينيس كيسرفق فييه
شدو امين بعدو عليه وسيليا مشات لعند ولدها معنقاه وكتبكي
سيليا: علاااش ضربتيييه شنووو دااار ليييك تاااني
ينيس: كيتنتر من امين) سولييييه هو يقووولييك شنوو دار
سيليا: هدر اسهيل شنوو درتييي (غوتت) جااوبنييي اشمن فضييحة درتي تاااني
سهيل: حاني راسو مقدرش يقول بلي هو لضرب ختو
سيليا: كتحرك فيه) هدرررر اسهيل شنووو كاين متخيبيييش عليااا
سهيل شاف فيها بعينين بحال جمر : انا لضربت لامار بالكاس
سيليا: عينيها خرجو محست براسها حتا جمعت معاه بطرشة) علاااش ضربتيييهااا شنوو دارت لييك

سهيل: بلغوات) هيي لجبدتنيي و قالت عليااا برهووش

ينيس: تنتر من امين) ورااك نيييت برهوووش وخاااص ليعااود ليييك ترااابييي حيد ينيس سمطة من سروال هو يشحطو لضهر حتا غوت بقاا كيعطييه وسيليا وامين كيفكو فيه وامين كيجر فباه والو مقدرش عليييه ينيس ولااو منو جوج من الاعصاب معقلش على راسو شنو كيدير مطلق من سهيل حتا سخفو بالعصا لاح السمطة وخرج

سيليا طاحت فالارض حدا ولدهاا عنقاتو وكتبكي
سيليا: اهئ اهئ اشدااااك ليييهاا اسهيل ياااك قلت لييك خليييك بعيييد على ختك
سهيل: كيهدر بزز وعينيه مغرغرين) كنكرهو
سيليا: حطت يدها على فمو) ششش صافي سكت وااش بغيتيه يكمل علييك ياك انت عارفو مكيحملش ليقيسهاا علااش ضربتيها
سهيل: عينيه عامرين بالحقد) هي سباب فهاد شي لوصلت لييه عمري مهنسمح لييهاا ….

65: فالليييل
نزلت أميرة كتسلت على صباع رجليها من بعد مانعس كلشي ستغلت الفرصة وخرجت من الباب لوراني باش ميقشعوهاش لي كارد وقفت مورا لفيلا وهي تبان اللوطو تاع قصي واقفة وشاعل سينيال تاجهت لعندو كل مرة كضور من وراها ومع جنابهاا حاضية راسها ليشوفها شي واحد حتا طلعت فاللوطو سلمت على قصي بلابيز

قصي: صافا أميرة كيف بقيتي
اميرة: صافا الحمدلله حسن من قبل
قصي: سمحليياااا على داكشي لوقع فالشركة مكنتش باغي الامور توصل لديك الدرجة
اميرة: عادي دير فحالة موقع والوو اصلا نسييت كلشي

قصي بغا يعنقها وهي تحبسو بيديها …

اميرة: من الاحسن بلا ما نتجاوزو الحدود بيناتنا
قصي: علاااش أميرة وااش مكتبغينيييش الى كنت كتهدري معايا غير باش منتقلقش منك قوليها ليااا
اميرة: علاااش كتقول فحال هاد الهدرة انا مقصدتش هادشي مي من الاحسن خلي بيناتنا الاحترام
قصي: تعصب) صااافيي فهمت
اميرة: تصبح على خير خاصني رجع قبل ميشوفني شي واحد معاك
قصي: بونوي ادومان

ودعاتو أميرة ونزلت من اللوطو ودخلت لفيلا عادي بحالة مكاين والو وهي داخلة كتسمع صوت مغرييبش عليها بقات غادة وكتزرب فالمشية حتاا كيبان ليها اياد شادينو لي كارد حيت كان غيطيح وهو مصاحيش سمعاتو أميرة كيخصر معاهم الهدرة باش يطلقوه مفهمت والوو مشاات بزربة لعندو وقفت حداه

اميرة خرجت عينيها فيه : شهاااد الحالة لداير فراسك ا اياد
اياد: هز عينو فيها هو يبدا يضحك بججججهد

اميرة: اويلي واااش شااارب شربتيي ا اياد واش تسطيتيي
اياد: كيهدر بجهددد) تسطييييت بييييك

اميرة: سدات ليه فمو) ششش سسكت ليسمعوناا شهااد الحالة جاااي بيييهااا
اياد بصوت ثقيل متقطع : فييين كنت خارجة الكلبة فهاااد الوقت دووييييي
اميرة: مشغلكششش ودبااا طلع لبييتك تنعس شداتو من يدو غادة بيه هو يوقف
اياد: تنتر منها كيتمايل : كنت معاااه القح….** يااااك
أميرة: ششش صافي صافيي سسسكت شوهتيناا
اياد: كيهدر بثقالة) كنت مع صحيييبك ابنت لحرااام شنو كنتو كديرو بجوج فهاد الليل

اميرة:خرجات عينيها) اويييلييي سسكت شوهتييينييي
اياد عينيه معسلين و ريحة شراب سبقاه … بتاسم بسخرية عاد نطق بثثاقل : شتيي نتيي مكتسوااااايش …

اميرة طرطقات فيه عينيها ولي كارد مفاهمين تاوزة
اياد: جلس الارض مربع رجليه) انت قبييحة وانا زوييين علييك اصلا متستهليييينييش

اميرة: كتشوف فيه مصدومة عرفت شراب لاعب عليه
اياد: خلييتي الراجل وتاابعة لييااا رويييجل ترمتو دايرا بحال لمرا

ليكارد تكرشخو بضحك أميرة خنزرت فيهم هوما يجمعوها
اميرة: شداتو من يدو) نوووض نووض طلع لبييتك

اياد: شاف فيها وعينيه حمرين معسلين) علاااااااااش مكتبغييينيييششش علااااااش ؟؟؟؟ هو بااااش حسن منييي ….
اميرة شدتها البكية : عفاااك سسكت خليينااا ندخلوو قبل ميفيق شي واحد ويشوفنا

66: كيضرب على قلبو) بغييييتك من قلبيييي أميرة سكنتيييينيييي هنااا (كيشير لقلبو) علااااااش مكتبغييينييييش ؟؟!!
اميرة: ولات كترعد سدات ليه فمو) سسكتت صافييي شوهتيييناا ازمر لاااش سكرتييي
اياد: هز راسو فيها) بووسييينييي عفاااك ااححح سخنتت

اميرة: تزنكاات وجهاا بغا يطرطق) نوووض ا اياد راك مواعييش دبااا خلي حتا لغدا ونهدرو

اياد: كيتنخصص) انت خااايبة معرفت فيين كانو عينياا حتاا طحت فوحدة بحالك ومن طااسييلتتتي من لفووق

اميرة: تعصبت) ومااال طاااسييلتك كيييف جييييتك
اياد: جيتييني بحاال القردة …. ناض اياد كينقز بحال لقرودة ولي كارد بزز حابسين ضحكة أميرة كتندب فراسهاا

اميرة: صافييي سسكتتت ازمر سسكت شششش صافيي
اياد: هز راسو فيها) اااحححح شفايفك منفوخين وحلوين بووسييينييي بحال ديك لبوووسة لبوستك ديييك ليلة فالكوزينة
اميرة: طرطقت عينيها فيه) لااا لااا انت بديتي كتخرف نوض تنعس نوووض
اياد: الااا منااااييييضشش حتااا تبووسينييي
اميرة: ششش سسكت راه حشوومة نبوسك قدام رجاال يلاه نطلعو لفوق ونبووسك
اياد: انت فيييو بااغاا تقوولبينييي ابنت لحراااام
اميرة: كتجر فيه ينوض) مغنقوولبكشش غييير نوووض

اياد بصوت ثقيل : الى قوولبتييني غنكويييك من فمك
اميرة: كتندب فوجها) نوووض اوجه لويل شوهيتييني نووض
ناض اياد بزز باش وقف وهو كيتمايل شداتو أميرة يد حطاتهاا على خصرو واليد لوخرا شدات بيها دراعو ودوراتهاا على عنقهاا وغادة بيه وهو كيتمايل ليها وكيبغي يقرب لفمها يبوسها وهي كتبعد

اياد: غوت) وخلييينييي نبوووسسك

اميرة: كتهدر بالحس حيت دخلو لفيلا) وسسكت غتفضحنااا ازمر خلي حتا نطلعو
وصلو لدروج أميرة كطلع غير بشوية حيت اياد لايح عليها ثقلو كامل كطلع ورجليها كيرجفو خافت غير لتخوي بيها رجلها ويصدقو جاايبين الربحة دخلااتو لبييتو بلا مدير حتا صوت سدت الباب برجليها وتاجهت بيه الناموسية وهي طلق منو وطاح نااعس على ضهرو وهي جلست كتنهج كتلتاقط انفاسهاا
اياد ناض لحداها قرب و جلس جنبها أميرة حست بانفاسو عند عنقها تبورشت ضارت شافت فيه وجهو قريب من وجها ..
اميرة: كتبعد عليه) اياد شنو كدير
اياد: عينيه تعسلوو وحمرين) بوووسيينييي يااك طلعنا لبيتناا ومكاين تواحد معانا ويلاااه بوووسينيي
اميرة: كتسب فيه فخاطرها…. سييير اياد الله يعطيك حبوبة فداك ثب انشاء الله) ونعس دباا حتاا لغدا ملي تفيق ونبوسك
اياد: غوت بججججهد) الاااااا بغييييت بووووستييي دباااا
اميرة: مخلوعة) ششش صااافييي صاافيي سسكت غتفضحنااا ازمر خفض صوتك غيسمعووونااا
اياد: بصوت ثقيل) ويلااااه بوووسييينيي (خرج شفايفو)
اميرة: كتسرط فريقهاا) جمع فمك اوجه لمصااايب راه مغنبووسكشش
اياد: كيهدر بجججهد) شنااااااااهووو … عرفتك غتقوولبيني ابنت لحرااام انا نوض دباا نكويييك
ناض اياد حيد تيشورت ويلاه غيحيد سروالو وهي تشدو أميرة : بزعفة) صااافييي بلااا متحيدو انا غنبوسك يلاه جلس
اياد: فرحان جلس فوق الناموسية حداها وخرج شنايفو مغمض عينيه وكيتسناها تبوسو ….

67: أميرة: فخاطرها) يااربييي تصبرنيي شنو هندير ناري على حصلة تفووو
اياد: وبوووسيينييي شحفتيينيي على بووسة غتخلصييهااا من جيييبك
اميرة: وصاافييي سسكت شوهتييينييي الله يعطيييك مووصييبة
قربت اميرة لعندو وباستو فخدو وهي تبعد عليه جات نايضة هو يجرها من يديها جابهاا فوقو وهي تخرج عينيها حاوطها بيديه من خصرها مزير عليها وعينيه فعينيهاا

اميرة: اياد طلااااق منييي خليينيي نووض
اياد: كيشوف فيها وعينيه نايمين) علااااااش مكتبغييينييييشش شنوو بغييتييي ندير على قبلك باااش تبغينييي
اميرة: كتنتر منو بغات تبكي) طلللللق منييي عفاااك اياد راك مصااحيييش خلي حتا لغدا ونهدرو
اياد: كيتنخصص) بوووسيينييي احبييي عفاااك راانييي سخووون
اميرة: تحت سنان) اياد
اياد: قرب لعنقهاا كيشم ريحتها) بغييييتك احبيييبة ااحححح ريحتك كتسطييينييي (كيشم خصلات شعرها) شعرك كيحمقنيييي عينييييك (كيدوز يديه إلى خدودها) كلشيييي فيييك كيهبلنيييي علااااش مكتبغينيييييش كييف ما كنبغييييك شنووو ناااقسنيييي

اميرة: بقات ساهية فلون عينيه وهي تنطق) منقصك والو اياد ولكن انا مكن…..
اياد: حط صبعو على فمها) ششش صااافييي سكتييي هاد الكلمة مكثرت مقلتييهاا حفظتهااا
اميرة: فهمنييي انا ماابغيييتش تبقااا كتعدب على قبلي حاول تعيييش حياااتك ونساانييي

اياد: كيدوز يدو على شعرها نازل لعنقهاا) بغييتنييي نسااك
ونخليييك باااش تلقاااي رااحتك مع صحيبك ياااك (غوت) بربييييييييي لكاانت ليييك

اميرة: خايفة) وسسكتت صاافي معندييش صااحبي غير سسكت
اياد: وهداااك لكان كيبوووس فييك شكوون (شحطها لطرمتهاا) يكمااا قااسك (زادها وحدة خرى) هددريييي
اميرة: اااييييي وااش تسطيييتييي شكديير

اياد: كيعبز فترمتها) وااا ترمة عندك فيين مخبية هاد الخيير فيين
اميرة: نوض ندوش لييك نووض بانت لياا سخانة طلعت لييك
اياد: ندوشوو بجوج
اميرة: خرجت عينيها فيه) مرييييض لااااا

اياد دفعها جابها طايحة على سرير هو ينوض كيتمايل حتا كان غييطيح وهي تشدو دورات يدو على عنقهاا ودخلاتو لدوش وقفاتو تحت رشاشة وطلقت عليه الما بارد بغات تسلت عليه هو يجرها لسقهاا معاه ويديها حطاهم على صدرو وعينيه فعينيهاا والماا كيتخوا عليهم من لفوق أميرة فهاد اللحظة قلبها ولا كيضرب بسرعة وهو كثر منها قرب لشافيفهاا بغا يبوسها وهي دفعو بغات تخرج وهو يغوت عليهاا

اياد: وقفيييييييي
اميرة وقفت ضارت عندو وعينيها مغرغرين وكاع حوايجها لسقو عليها بالما ومفتييينها بااينيين ولات كاملة كترجف وقلبها غيسكت بالخلعة
اياد: كيحد فسروالو) كنبغييييك أميرة كنبغييييك من قلبييي وانت مرضياااش بييااا علاااش كديري فيااا هكدااا واااش كيعجبك تجرجريينييي وتعدبيي فيااا هممم
حيد سروال بقا غير بالبوكسور مولاي السلطان شاد لانطيير دااكشي كيبان مضخم هخخخ
امير : حطت يديها على عينيها) اويييلييي شنو كدير لبس حواايجك

68: اياد : كيتمايل وكيهدر ثقيل) هااانتتييي شفتييي ماانقصنييي والووو كاااامل مكمووول وحتاا ت…* عندييي كبييير غيبررررعك احبييييي اححح اجي عنقينييي
اميرة: كتسرط فريقهاا) شنووو كتقووول اويليي حشم شوية
اياد: جرها من يديها ولسقهاا معاه ويديه محاوطين خصرها) منااااش غنحشم قرب لعنقها طبع قبلة خفيفة واميرة عالم بيها غير الله بغات غير تفك منو هز ليها راسها شاف دمعة نازلة مع خدهاا مسحهاا ليها بصبعو …

قرب لشنايفها حط شفايفو على شفايفهاا كيبوس فيها وكل شفة كيعطيها حقها واميرة كدفع فيه ودموعها بحال شلال مكتحملش شي واحد يقرب منهااا شافهاا كتقاوم هو يبعد عليها كينهج

اياد: بصوت ثقيل) علااااش كتقاااوميييي خلييينيي نبوووسسك عفااااك غي بوووسة صااافييي
اميرة: كتنخصص) هننن متقربش منييي عفااك

اياد شااف فعينيها خوف كبير بتاسم وعاود جرها لعندو كيمسح ليها دموعها ويدوز بيديه على شعرها نازل لعنقهاا واليد لوخرا كيتحسس بيها ضهرهاا حس بيها ترخات بين يديه وعينيها تسدو طار على شفايفهاا وطلع يديه لعنقها وزير عليها وهاد المرة كيبوووس ويعض عضيضات حتى كتاوه ليه ففموو وحس بشوية بطعم الدم …

او والوووو مابغاااتشش تجااوب معاااه رجع كيقبلها بشوية مخفف الوتيرة نزل لعنقها كيستنشق ريحتها وهي مصبرة راسها بسيف حاسة بداتهاا سخونة و الحرارة طالعة معاها تاتزنكات وخا مبغاش ولكن شهوة مسيطرة عليها مقدرتش تحبس راسها كتبقاا بنت وتاهي عندها احساس

….عيات تقاوم ماحسات براسها تا دروات يديها على عنقو مطلعاه من عنقها لشفايفها كتبووس فيه هي بكل ششغف مزيرة عليه وتاهو مبخلش عليها بتقبيل كل شفة عاطيها حقهاا دامت القبلة لدقائق فرغو فيها داك شوق كامل أميرة رجعت الوعي ديالها فتحت عينيها بسرعة وبعدت عليه كتنهج وهو كذلك …
اميرة منطقت بحتا كلمة رجعاتو تحت رشاشة دوشات ليه ولبست ليه بنوار فالبيض وخرجاتو من دوش جلس فوق الناموسية وهي دخلت لدريسينغ ساخطة على الوضعية وجهاا باين عليه الغضب جبدت بوكسور كحل وشورط بيض وخرجت لعندو لاحتهم عليه

اميرة: بزعفة) لبس حواايجك يلاااه
عرفها اياد تعصبت ناض لبس حوايجو وتكا فبلاصتو شافهاا واقفة ومخنزرة فيه
اياد: كيتنخصص) اجييي تنعسييي حدايااا
اميرة وسعات عينيها : شناااااهوو تسطيييتييي لاااا
اياد: بييييك احبيييي
اميرة: نعس قبل ماندييير فيييك شييي مووصيييبة هااااد شووهة لدرتييي لييياا هاد ليلة غدا نتفاااهمو عليييها ضربت فيه وزادت … دخلات لبيتهاا بزربة قبل مايشووفهاا شي حد مشات ديريكت لدوش دوشت لاوات عليها فوطة وخرجت لبست كسوة قصيرة فوق ركبة سميطات حمرة وتكات فبلاصتهاا كتفكر فداكشي لوقع ليها مع اياد

اميرة: افففف شهاااد المووصييبة لطاحت فوق رااسييي خاصني نهدر مع قصي يدوي مع بابا فأقرب وقت
بقاات أميرة كتقلب فبلاصتها ومرة مرة يجي فبالها اياد وتبقا تسوووط بوحدها حتا داها نعاس

#يتبع ..69: شرقات أشعة الشمس كتعلن على صباح جديد …. حلات عويناتها لخزيين لضاربة فيهم شميسة ناضت الحمام قضات حاجتها وغسلت وجها وسنيناتها وخرجت كتمسح وجها بفوطة دخلت لدريسينغ لبست سروال دجين مع سميطة كحلة وميني بوط فغوز بارد وطالون كحل دارت ميكاب خفيف رشات من عطرها المفضل وخرجت

غادة فالكلوار حتا طاح فبالها اياد وهي تغوبش قلبت الدورة وتاجهت لبيتو دخلت بلا ما دق سدات الباب من وراها قلبت عليه و ملقاتوش فبيتو خرجت البالكون مكاينش حسو بقات كتمتم بوحدها حتا خرجت فحيط بقات شادة جبهتها كتبرد الدقة وتلعن وتسب حتا سمعت تحنحين ديالو هزت راسها فيه كان واقف قدامها ملابس والو لاوي غير فوطة على خصرو وشعرو كيقطر على صدرو الفولاذي

اميرة: بلعت ريقها) خاصناا نهدرو
اياد: شاف فيها بمعنى شنوو
اميرة: خنزرت فيه) شديك الحالة لجيتيي فييهاا البااارح
اياد: برودة) علاااش مالي شنو درت عادي شربت كيف ما كيشربو الناس

اميرة: انت رااك ماااشي غي شربتيييي وراااك سكرتييي ابناادم عرفتي شنو هي سكرتي ماابقييتش واعي برلسك بشنو كدييير (غوتات) واااش عرفتي شووهة لدرتييي لييااا البارح قدام لي كرديان
اياد: غرس صبعانو فشعرها حتا غوتات من الالآم) صووووتك منبغييييهش يعلى عليييااا والا غتشوووفيي شي تصرف لمغيعحبكشش

اميرة: اااايييي طلااااق منييي الحيواااان

اياد: قرودة كيشطحو فوق راسو) بربيييي و مسكتتيييي يحتااا نقطع لواااليييدك هاد اللسااااان لعااجبك

اميرة: تنترات منو وبعدات عليه) اخييير مرة تقرب منييي ولاا غنعاود لبابا كلشي ديك سااعة شوووف بحلاااش تفك رااسك منووو الى عرف داكشي لدرتييه ليا البارح كون على يقين انه مغيرحمكشسش

اياد: صعر وجهو حمار بالأعصاب) وااش يصحاابليييك خلعاانييي ولا مااال طاااسييلتك سييري لعندو قوليها لييه
اميرة: تعصبت) راااه مكنضحكش معااك والله حتا نعاود لييه كلشي
شافتو جاي قاصدها بدات كتسرط فريقها بغات تهرب يلاه غتفتح الباب جرها من شعرها مع طويل دغيا حكمها منو هخخخ ….
اياد بحدة : شنووو غتعاودي لباك هاااا
اميرة: ايييي طلللق منييي الخراا طللللق
(زاد زير عليها) وعتيينييي ازمر طلااااااق
اياد: دفعهاا حتا جات لاسقة مع الباب) ملي تعاودي ليييه متنساايش تقولي ليه على اللحظات الحميمية لكدوزيها مع صحيبك فالشركة
خلاها مصدومة ومشا لدريسينغ خرجت أميرة من البيت وهي تلاقا مع ايناس خارجة حتا هي من بيتهاا وجها تبدلو فيه لوان ولات كتصفار وتخضار

ايناس: بابتسامة) صباح الخير
اميرة: متوترة) صباح النور خالتو ايناس

نزلو بجوج لتحت لقاو كلشي مجموع على الطبلة كيفطرو من غير نايف لمكينش معاهم وهو اصلا من عادتو مكيفطرش جلست أميرة جنب فهد بدات كتاكل فصمت حتا نطق باها
فهد: أميرة كغادة مع سطاج فالشركة
اميرة: تخطف فيها اللون) مزيان ابابا
حدرت عينيها على طبسيل وهي تحس بنظرات مخترقينها هزت راسها فيه لقاتو عمها جاد مخنزر فيها حيت عارف ضوسيها بدات كدير ليه ديك ضحكة صفرة حتا خترقتهاا ريحة مغريباش عليها وهي تلمحو نازل بكامل اناقتو جمعت الوقفة بزربة وخرجت تحت انظار الكل ….

70: فهد شاف اياد نازل فهم لبلان شوية هو يجيه ميساج فتلفون قراه فالبلاصة هو يصعر
فهد: بحدة) اياد ملي تكمل لحق علياا لشركة خاصني نهدر معاك
اياد: باستغراب) وخا عمي
فهد: حط سربيتة) بصحتكم
خرج فهد اما جاد ضار لعندو ولدو وهمس ليه
جاد: وجد راسك عمك راه مكدوز عليه حتا حاجة
اياد تعصب يصحابليه أميرة عاودت لباها على لفضيحة لدار لبارح خرج من لفيلا صاعر ديمارا طوموبيل نيشان لشركة
اياد: وخا اميرة درتيي لقالييك راسك هاحناا غنشوفو ملي باك غيسوق ليك الخبار معامن مرتابطة شنوو غيدير فييك

زاد فالسرعة ماهي الى دقائق حتا كان قدام الشركة نزل من اللوطو و دخل بخطوات متسارعة حتا كيتصاطح بشي واحد مداهاش فيه كمل على طريقة حتا كيوقفو صوت مغريبش عليه

قصي: هاد المرة بقاا شووووف قدااامك

اياد: جمع يدو على شكل قبضة هو يرجع شنق عليه ولسقو مع الحيط) مسمعتش مزيااان عاود شنووو قلتييي

قصي: بغا يبول فسروالو بالخلعة) ط ط طلااااااق منييي
اياد: جرو لعندو وعاود زدحو بججججهد مع الحيط حتا تأوه من الآلام) سمع شنووو غنقوليك فوووت عليييك اميييرة ولا ….
قصي: قاطعو) هادشي لكطلبو منييي مستحيييل انه يوقع أميرة كتبغينيي وقريب نهدر مع مسيو فهد

اياد طار عليه بقجة حتا خرجو عينيه وقصي كيتركل ليه والموظفين تخلعو بغاو يفكوه مقدروش خصوصا واياد حاضر تاواحد مكيقدر يقرب لجيهتو عارفينو ملي كيصعر كيخلط كلشي قصي لكشاكش خارجين من فمو عينيه تقلبو روح غتخرج منو واياد ترفع مبقا كيبان قدامو تاواحد حتاا كيحس بيد قاصحة جراتو ولتخااتو مع لرض

فهد: صدرو كيطلع وينزل) شهااااد الفضييييحة دايرييين ليااا هنااا واااش هادي شركة ولا حلبة المصارعة هااااا
اياد جمع الوقفة مشا قاصد قصي هو يوقف قدامو فهد
فهد: تحت سنان) سبقنييي البيرو
اياد: معصب) حييد من قدامي مدخلش اعمي
فهد: غوت) وااااش سمعتييييي شنوووو قلت ليييييك دبااااا تحررررررك
اياد مبغاش يتزايد معاه خصوصا وهو كيحترام عمو بزاف قلب دورة وتاجه لبيرو فطريقو تلاقا باميرة بان ليها فديك الحالة وهي توقفو
اميرة: شداتو من دراعو) اياد شنو واقع مالك
اياد: غوت) قووووووديييييي من حديااااا
اميرة معودتهاش معاه مشات ديك ساعة عرفاتو معصب بانو ليها الموظفين واقفين مجموعين فالكلوار دخلها شك بغات تعرف شواقع حتا جات عينيها على باها وقصي وهي تشهق تخبات من مورا الحيط باش ميشفوها

فهد: كنعتاذر بنيابة على ولد خويا
قصي: معندك علاااش تعتاذر اسيدي
فهد: طبطب على كتفو ومشا لبيرو صااعر دخان خارج من ودنيه دفع الباب بججججهد دخل هو يردخو

فهد: بلغوات) غتشررررررح لييياا دبااا شنوو بييينك وبيين بنتيييي
اياد: ناض وقف مقابل معاه) انا كنبغييي اميييرة
فهد: نزل عليه بطرشة) كييفاااش تجرأتي تقرب من بنتييي علااااش اياد علااااش
اياد: مكيشوفش فيه) بنتك كنبغييييهااا وبغيييتهاا لحلال ولكن هي رفضااتنييي مرضيااااش بياااا اعمي
فهد: شدو من الكول تاع القميجة) علااااش جيتييي سكرااان البارح شداااك شووهةةةة لدرتييي على براااا وااش يصحاابليييك رانييي نااعس ومفرااسي ميتعااود هاااا
اياد: ضحك بسخرية) وصلووهااااا ليييك دغيااا مكااانش يصحاابلييااا عمي داااير علييينااا المرااااقبةةةة

71: فهد: دييير فبااالك بلييي اي حااجة كتوقع وسط داااري كتوصلنيييي
اياد: عوض مترااقبنييي دييير المرااقبةةة على بنتك شوفها شنوو كدير من وراك
فهد تصدم : شنووو بغييتيي تقصد
اياد: مكااين والو نساااا جا غادي هو يشدو فهد من دراعو
فهد: متعصبنييييش هدرررر مالهاا أميرة
اياد: نطق مورك على لحروف) قصي عندو علاقة مع بنتك
فهد: تبدلو فيه لوان تفكر ملي جاتو خبار اياد انه ضارب مع قصي فالشركة وملي أميرة دخلت لكلينيك عرف غيكون اياد هو سباب بقاا كيصوط بحال شي مصعور هز الكورسي تال سما وردخ بيه مع لرض
اياد: عمي تهدن مديرش فرااسك هكدااا
فهد: ضرب رجلو مع البيرو) اعععععع هااادشي كاااامل واقع وانا مفخباااري وااالو
اياد: شدو وجلسو فوق الكورسي) عمي كلشي عندو حل انت غير خليك مهدن متعصبش راسك
فهد: وجهو ولا حمررر عروق جبهتو بارزين) هاااد البنت مغترتاااح حتااا ديير ليااا شي فضيييحةةة
اياد: هبط لمستواه) مغتقدرش ديير حاجة فحاال هادي أميرة بنت مربية ومستحييىل تسمح لشي واحد يأذيها هي عارفة شنو كدير ومسؤولة على تصرفاتها مبقااتش صغيرة
فهد: بصوت مخنوق) حتا هي كانت كتكول نفس الهدرة فالاخير حملت وجابت كرش من الحرام ونهايتهاا نتاحرت بسبابو
اياد: عرفو واش كيهدر على عمتو) عفاك اعمي متعصبش راسك غادي تجيبها غير فصحتك
فهد: بحرقة وبلا دموع) خايف علييهاا بزاف خايف ليكون مصيرها بحال عمتهاا اففففف
اياد: طبطب عليه) هادشي مغيوقعش وعمري مهنسنح لشي واحد يتقرب منها كون هاني
فهد: شاف فيه وعينيه حمرين) سمحليياا حيت هزييت يدي عليك
اياد: بتاسم ليه) انت راك فمثابة الاب ديالي وخا ضربني عمري مغنتقلق منك
فهد: سيير شوف شغلك
اياد كتفاا بابتسامة وخرج خلا فهد غارق فتفكيرو وبالو مشطون غير مع بنتو

#عند لامار
يوماين مخرجت من بيتها من بعد داكشي لوقع ليها مع سهيل البارح تأزمت فنفسيتهاا ..

*فلااااش بااااك*
كانت ناعسة فبيتها بسباب الادوية حتاا كتسمع صوت خشن فوق راسهاا حلات عينيها وهي تلاقا سهيل واقف عند راسها وداير فيها شوفات ممفسرينش

لامار: ناضت جالسة) سهيل شنوو كديير فبيتيي
سهيل بعصبية : رتااحيتييي دبا عجبك الحال ملي ضربني بابا بسبابك
لامار: مفهمت والو) كييفااش ضربك بابا بسبابي فهمنيي
سهيل: شدها من فكها ورك عليها) هادشي لدارو فياا ينيس اليوم انت لغتخلصيييه عقليي على هاد الهدرة مزيان عمري مهنخلييك مرتاحة فحياتك
لامار: مصدومة) انت شنوو بغييتي تقصد زعما بابا ضربك بسبابي وانا لغنخلص هادشي لدارو فييك
سهيل: تماما اختي لعزيزة وجدي راسك للاسوء عمرك مهتفرحي شي نهار فحياتك خرج وخلاها فحالة صدمة
*نهاااية فلاااش بااااك*

قاطع سهوتها صوت تلفون هزاتو طلعت ليها نمرة نايف وهي تقطع عليه شوية وهو يدخل عليها ينيس
لامار: بصوت غالب عليه البكية) بابا
ينيس: جلس جنبها) لامار كنت كتبكي (كيمسح ليها خدودها) علااش كتبكي ابنتييي (مخلوع) كضرك شي حاجة (كيقيس جبهتها) هدررررييي ا لامار قلقك شي واحد
لامار: طاحت على صدرو كتبكي) اهئ اهئ كيكرهني ابابا هو كيكرهنيي
ينيس: صعر) شكوون هداا لكيكرهك وااش نايف دار ليك شي حاجة متكدبييش عليااا ابنتيي

لامار مبغاتش تعاود ليه على الهدرة لقاليها سهيل بقاات غير كتبكي وهو كيطبطب عليها ولداخل ديالو شاعلة فيه العافية مكيبغيييش يشوف بنتو كتبكي اي واحد قلقهاا ولا قاصهاا يقدر يقتلو بدم بارد
ينيس: رتاحيي دباا وخاا
لامار: حركت راسهاا بالايجاب تكاها ينيس فبلاصتهاا وغطاهاا مزيان طبع قبلة على جبينها وخرج

72: #عند فهد
مزال فنفس الوضعية من بعد تفكير طويل ناض من لبيرو ديالو تاجه لعند أميرة دفع الباب ودخل لقاها خدامة فالبيسي مشاا قاصدها شدها من دراعهاا خارج بيهاا وهي مفاهمة والو

اميرة: خايفة) بابا مالك شنوو وااقع فييين غادي بييااا
فهد: غوت فوجهاا) بربيييي ومسكتيييي يحتاا نصمك واالديييك هنااا
اميرة خافت على عضامهاا وهي تسكت ردخهاا فهد فاللوطو هو يديماري نحو المجهول حطت أميرة راسها على زاج حتاا وقفت طوموبيل هزت راسها هو يبان ليها الكلينيك طرطقات عينيها ضارت عند باها
اميرة: بابا علاااش جيناا لهنااا
فهد: تعصب) نزلييي وبلاا كثرت الهدرة
اميرة: بعناد) الاا مغنزلش حتا تقوليا علااش جبتيني لهناا
فهد نزل من لوطو صاااعر فتح ليها الباب جرها من دراعهاا داخل بيها الكلينيك وهي كتفركل ليه وتغوت

اميرة: طلااااق منيييي كتوعتنيي
فهد: غوت ) وسسسكتيييي منسسسمعش حسسسك
اميرة غادة معاه ومعرفاش شنو بغا يدير شوية وهي تجي فبالها طرن وهي تحميها بالغوات
اميرة: اهئ اهئ لاااا بابا لااااا مديريش فيااا هكداااا اهئ اهئ
فهد: صعر خاف ليكون شكو فمحلو) حسن ليك أميرة متجاحديييش معايااا
اميرة: كتراطا ليه وتغوت) حرام عليك ابابا واااش مكتييقش فبنتك تال هاد درجة كتشك فيااا اهئ اهئ

مجوبهاش فهد بقا غادي بيها حتا كيتلاقا بميرال واقفة فالكلوار شافت فهد داخل بأميرة عند طبيبة طاح طاس د القهوة من يديها ومشات كتجري لبيرو فين دخلو لقات أميرة جالسة فالكورسي وغتحماق بالبكا وباها شادها باش متهربش
ميرال: عمو شنوو وقع مال اميرة
فهد: خنزر فيها) عيطي على طبيبة
يلاه غتدوي حتا كدخل عليهم دكتورة باقا صغيرة فالسن تكون فثلاثنيات من عمرها لابسة كسوة فالزرق ملكي حد ركبة وطالون فالاسود وشعرها العسلي مطلوق على كتافهاا زوينة
دكتورة: مسيو اليوسفي قبيلا تاصلتي بيا على قبل بنيتة
فهد: شار ليها بيدو على اميرة) هاهي قدامك ديري خدمتك
ميرال طرطقت عينيها واميرة كتبكي دم
دكتورة: مدموزيل تفضلي معايا لغرفة الفحص
اميرة: كتغوت لدرجة صوتها بح) اهئ اهئ مديرش فياا هكداا ابابا عفاااك ثيق بيااا مكااين والو من داكشي لفبالك اهئ اهئ كنقسم ليك ابابا عمر شي واحد ما قاصني
فهد: نزل عليها بتسرفيقة مصمكها : تحرررركييي قدااامييي
دكتورة: مسيو فهد من الاحسن تبقا على براا هكداا غيكون حسن
فهد: دار فيها شوفات تاع لقتيلة) بنتيييي غتقلب قداااامي
اميرة: عينيها خرجو ولاات كاملة كترجف) اهئ اهئ حرام عليك ابابا علااش كدير فيا هكدااا
فهد شدها من دراعهاا ودخلها لغرفة الفحص وطبيبة وميرال تابعينهم
دكتورة: مسيو اليوسفي هكداا غتزيد توتر و هادشي ممزيانش ليها
فهد: بحدة) ديييري خدمتك
دكتورة: بنتي حيدي حوايجك
اميرة: بقات كتغوت وتبكي) اهئ اهئ لااااا قوولييي ليييه يخررررج
فهد: يلاه غيحط يدو عليها يحيد ليها سروالها وهي توقفو ميرال
ميرال: عمو خليك انا غنعاونها
فهد: غييرك خليييك هادي راسها قاصح وانا عارف شغلييي معاها
اميرة: كتغوت وتبكي وهو كيحيد ليها فالسمطة تاع سروال ميرال ودكتورة بقات فيهم ومقدرو يديرو والو أميرة كتنخصص ملي بغا ينزل ليها سروال غوتات
فهد: بلغوات) وقطعييييييي عليييياااااا حسسسسسسك

73: حطات اميرة يديها على فمها كاتمة شهقتهاا وفهد خدام كينزل ليها سروال خلاها غير بسليب حمر هزها بين يديه وتكاها فوق البياص قربت لعندها دكتورة غطاتهاا بليزار وحيدات ليها سليب واميرة غتحماق بالبكا وقفت ميرال حداها شدت ليها فيديها كطبطب عليها

دكتورة: مدموزيل حاولي تهدني مغنقدرش نقلبك وانت فهاد الحالة
اميرة كتشهق بالبكا مقدراش تجاوبهاا مكرهتش الارض تنشق ودخل فيها ومتحطش فهاد الموقف دكتورة كتشوف فيها بتأسف لبسات ليكون يلاه بغات تفتح ليها رجليها وهي تغوت

اميرة: اهئ اهئ لااا ماابغيييتش لااااا اهئ اهئ
دكتورة: تهدني عفاك متخاافيششش كالم تنفسي مزيان

اميرة: كتكمش رجليها وتبكي) اهئ اهئ عفاك ابابا مااابغيييتش قوليها مابغيييتشش
فهد: خنزر فطبيبة) سبررررريييي دييريي خدمتك
ميرال: أميرة تهدني عفاك انا معاك مغنخليكش ترخاي
دكتورة: مدموزيل ترخاي بااش نقدر نقلبك يلاه ابنتي

اميرة عرفت راسها وخا تمووت بين يديه مغيتفاكش معاها فتحت رجليها ودكتورة شعلات واحد البولة وجهاتها الفرج ديالها بقات كتقلب واميرة كتزير وتكمش فرجليها

دكتورة: يلاه تنفسي وترخاي اوك
اميرة دارت داكشي لقالت ليها طبيبة وكتحاول تبان مهدنة ولكن قلبها عالم بييه الله حست بطبيبة كدخل صبعهاا وهي تتغوت ودموعها كيف شلال
اميرة: اهئ اهئ لاااا عفااك كتوعتيني اهئ اهئ
دكتورة: متخاافيش طلعي النفس وهبطيها
ميرال: يلاه اميرة فازي

اميرة دارت داكشي لكيقولو ليها شوية وهي تحبس دكتورة والابتسامة مرسومة على وجهاا فهد من وجه دكتورة فهم شنو كاين

دكتورة: مسيو فهد مدموزيل باقا بنت
فهد شاف فبنتو قطعت ليه فقلبو ندم علاش دار هكااا خرج وخلاها مع ميرال حيت عرفهاا غتكون محطمة نفسيا
ناضت أميرة لبست حوايجها بمساعدة ميرال وتاجهو لبيرو جلسو فيه ودكتورة مقابلة معاهم

دكتورة: مدموزيل كنتمناا تسمحلياا ولكن ….
اميرة: بصوت مغنغن بالبكا) انت مامنك والو كلشي من بابا
دكتورة: بقات فيها) مديريش فبالك هادشي عادي كاع الاباء كيجيبو بناتهم باش يحيدو شك وصافي
اميرة: دارت فيها شوفات قاصحين) كل واحد عارف راسو ومسؤول على تصاروفاتو
ناضت خرجت وهي تبعها ميرال طبيبة عرفت راسها قفرتها بهدرتهاا
ميرال: أميرة رجعييي فيين غادة
اميرة مشات كتجري خرجت على برا وجلست قدام الكلينيك كتبكي وتغوت لربي لخلقهاا
ميرال: أميرة مديريش فراسك هاد الحالة نوضي نمشيو من هناا
اميرة: كتغوت) بابا شك فيااا اميرال بابا كيشك فشرفي اهئ اهئ اعععععع
ميرال: عنقتها) ششش صافيي تهدني عفاك بلييييز مديريش فراسك هكاا
اميرة: بحرقة) تحطيييت فاصعب موقف اميرال اهئ اهئ واااش عرفتي شنوو هي تعراي قدام باباك وطبيبة تقلب فيك تمنييت نموووت ومنعيييش هاد اللحظة اهئ اهئ
ميرال: كطبطب عليها) كلشي غيفوووت احبيبة مديريش فبالك
اميرة: عينيها ولاو حمرين نطقات بنبرة حقودة : كلشي بسبابو كنكرررهوووو كنكرررررهوووو (غوتات) كنكرررررهك ا اياااد
ميرال: شش كالم نوضي نمشيو من هنااا
نوضتها بزز تاجهو لطوموبيل طلعت أميرة وركبت حداها ميرال ياله غديماري وهي توقفها اميرة
اميرة: ماابغيييتش نمشي لدار ديييني لبواط

74: ميرال: خرجت فيها عينيها) وااااش منيييتك
اميرة: لاا منريتيييي دييريييي هادشي لقلت وهنيينااا
ميرال: مستحيييييل نخلييييك تمشييي لبلاصة فحال هاادي
اميرة: اوك نزلت من طوموبيل بغات تشير على طاكسي وهي تحبسها ميرال
ميرال: شدتها من يدها) أميرة بلا شوووهةةةة طلعيي فاللوطو وخلييناا نمشييو
اميرة: تنترات منها) سييريييي فحاااللك اميرال متخلينييش نخسر معاااك
ميرال: بغات تلطف الجو) دي كالم صاافيي انا هندييك غي طلعي اللوطو وبلا شووهةةة
طلعت أميرة فطوموبيل وميرال حداها دارت لاسنتير وهي ديماري سايقة وفنفس الوقت كتهدر معاها
ميرال: اشمن بواط بغيتيي نديييك
اميرة: خنزرت فيها) كتسولييني فحالة مولفة نمشيي ليهم
ميرال: بقاات كتمتم) الله يصبرني معاك وصافي
اميرة: ضارت شافت فيها) قلتييي شي حاجة
ميرال: برودة) مقلت والو

نخليو هاد جوج ونرجعو لعند فهد من بعد ما خرج من الكلينيك رجع الشركة طااايرة لييه بقاا كيلوم فراسو فداكشي لدارو فبنتو حس براسو ظلمهاا نهار كامل وهو غير كيفكر حتى من الخدمة مقدرش يخدمها فراحتو عقلو كامل مع اميرة بقا على ديك الحالة حتا ضربت 6 د لعشية هو يخرج تلاقا بنايف فالكلوار تاهو طالع ليه لخز لامار يوماين وهي طافية عليه تلفون

فهد: وقف قدامو) مالك شنووو عندك كتبان لياا مااشي حتى لهيه
نايف: معصب) لامار مكتجوبش على لي ابيل ديالي ودبا طفات تلفون فوجهي
فهد: تنهد) لامار ماشي حتى لهييه خلييهاا علييك هاد ليمات بين ما رتاحت
نايف: دخلو شك) فراااسك شي حاجة غي هدررر راني عارف تاحاجة مكدوز علييك
فهد: غنعاود لييك ولكن بشرط واعدني انك غتبقاا مهدن
نايف: كرز على سنانو) طلللقنيييي ماالهاا لامار
فهد: هااا لقلنااا انت كلمة جوج كطلع راه دويييت معاك الى كنت غديير شي فضيييحةةة مناااقص
نايف: كيحاول يتحكم فاعصابو) صااافييي هدررر
فهد: سهيل ضرب لامار
نايف: زير على يديه حتا تغرزو ضفارو فيديه وجهو ولا حمررر) كيييفاااش تجرأ زااا….** وحط علييهاا يدووو
فهد: حمر فيه) سسكت راه حنا فشركة ماااشي فزنقةةة
نايف: غوت) علاااش يضربهااا علااااش كييفاااش قدر يهز يدو علييهااا
فهد: سسكت صااافي سسكت شوهتييينااا
نايف: اليوووم نقسسم والديييه على جوج ونوريييه بحلاااش يحط يدو على حاااااجتييي
خرج طااير وفهد من وراه كيغوت بسميتو باش يوقف ساعة معامن داوي مع الحيط طلع نايف فطوموبيلتو هو يكسيري خلا غير لعجاج من موراه
فهد: ضرب رجلو مع رويضة) موووصييبةةة هااادي

تضرب لفران حدا لفيلا خرج نايف صااعر دخل بغواااتو ينيس كان لفوق جالس مع لامار سمع غوات نايف هو ينوض اما لامار جمد ليها الما فركابي
لامار: مخلوعة) بابا
ينيس: ششش خاليييك هنااا انا غنزل عندو نشوووف ماالووو
لامار: صافيي
خرج ينيس من بيت لامار هبط لتحت لقا نايف شانق على سهيل لي بدورو كان عاد داخل لفيلا ينيس مشااا قاصدهم بغا يفرقهم مخلااش لييه نايف الفرصة
نايف: عطاه بالكروشية لوجه) علاااش ضربتيييهاا علااااااش
سهيل: بسخرية) ضراااتك فخااطرك هادي غير البداية

نايف جمعو بنص ردخو مع لرض هو يطلع فوق منو كيعطيه بالكروشيات وسهيل غي كيستقبل مقدرش يطاكي على راسو ينيس صبر حتى صبر هو يغوت على حر جهدو وجر نايف من فوق سهيل هو يشنق علييه

ينيس: بلغوات) شكوون عطااااك الحق تقيييص ولدي علاااش ضربتيييه
نايف: بنفس النبرة) وهو علاااش ضربهااا حاجتيييي منبغيييش ليقيييسهاا (كيغوت) لامار نزليييي متخلنييش نطلع ليييك رااانيي عارفك واش كاينة لفوق نزلييي

75: ينيس: متخلينيييش نحط عليييك يدي سييير فحالك من هناا
نايف: بنبرة حادة) مااغنمشيي من هنااا حتا نديها معايا (كيغوت) و لاماراااار نزلييييي قبل مانطلع نخلط والييديك
كانت واقفة غير فدروج كتسمع فيه خافت ليطلع ليها لهما تنزل عندو الضد ماعندو باش ينفعهاا
لامار: برودة) هانيي قداامك شنووو بغييتييي
نايف: طار لعندهاا هو يضمها لصدرو) تخلعت عليييك (شد وجها بين يديه) واااش انت بخيير كضرك شي حاجة جات عينو على الغراز هو يصعر وعينيه ولاد دم
نايف: ضار شاف فسهيل) مغندوزهااااش ليييك غي صبر نتفرغ ليييك
لامار: زيرت على يديه هدرت معاه بصوت خافت) صافيي خلييه مدرهااش بلعاانيي انا لمنيي دييفو
نايف: مااتخاافيييش هادشي عمرو مغيتعااود غندييك معااياا مغنخليييكش معااه
لامار: كتنخصص) مغانمشيييش معاك وبابا راك عارفو مغيبغييش اصلا مبقا والو ونتزوجو
نايف: تنهد) اففففف صافيي انا غنمشيي ولكن ملي نصوني لييك بقاااي جااوبييي
لامار: حركت راسهاا بااه وباسها فجبهتهاا ومشااا
ينيس: طلعيي لبيييتك ترتاحي
طلعات بلا متزيد معاه الهدرة حتا وقفهاا كلام جارح خلاا قلبها ينقاسم لأشلاء
سهيل: اخيير ياااميي يضربوونيي زواا….** بسباب قح….**
ينيس: تحت سنان) سهيل

لامار بمجرد مسمعت هدرتو نزلو دموعهاا بحال شلال و طلعت لبيتها كتجري كاتمة شهقاتهاا سدت الباب وتلاحت فوق الناموسية دفنات راسها بين المخاد كتبكيي اخير هدرة كانت توقعها من خوها هي هادي بسباب الحب لي عمى عينيها وسيطر على قلبها رتاكبت غلاط ودبا كتخلص عليه ولات كتسمع الهدرة لعمرها فحياتها سمعتهاا كره سهيل ليها خلاها تحطم نفسيا لدرجة مبقاتش كتصدم من هدرتو ولات متوقعة منو اي حاجة

وصلت 9 دليل والبنات مزال مرجعو لفيلا دوزو نهار كامل فالبواط اما أميرة مسكتتش من البكا الوقت كولو وهي كتبكي حتى تنفخو عينيها مع شراب لعب عليه مبقاتش واعية على راسها

ميرال: خليييناا نمشيييو باباك غيكون مشوش من جيهتك
اميرة: كتشوف فتحاه واحد) متبقاايش تجبديه قدامي
ميرال: شدت فيديها) نساي عفاك هادشي راه عادي هو بغا غير يحيد شك عذريه مسكين راه كيبقا باباك وكيخاف عليك اصاحبتي
اميرة: غوتات) واااش عرفتييي الموقف لتحطيت فيه ولا لا عرفتي شنو معنى انك تطعني فشرافك وهادشي سبابو كامل زا**مل ديال اياد
ميرال: شكوون لقاليك اياد هو سباب
اميرة: ضحكت بجججهد) هههههه حييت زا…** ماشي راجل ومرضااااش ملييي مديتهاااش فيييه ومعطيتووش فرصة فين يتقرب مني
ميرال: تعصبت) نوضي خلينا نمشييو راكي مصحياااش
اميرة: ميلات شفايفها وبدات تتبكي) متعصبيييش علييااا كتفكرني فداك الوحش تاع اياد
ميرال كتصبر فراسها : شش متبكيييش صافيي غير حبسيي هاد دموع وخلييناا نمشييو
اميرة: بصوث ثقيل) ماابغيييتش نمشييي سيري انت

جرتها ميرال من دراعهاا حكماها دفعات الحساب لعندهم وخرجو
اميرة: طلقييي منيييي وعتيني هنن
ميرال: ردخت بيها فاللوطو) صاافيي سسكتييي ضريتيني فراسي سدت الباب وركبت حداها وهي ديماري

ميرال: اليوم باباك يسمعنييي لعمري سمعتوو فحياتي ولييت خايفة كثر منك انت لغادخلي عندهم سكرانة

اميرة: اااييي راسييي ههههه كنحس بطوموبيل كضور بيا
ميرال تخلعت: مالكي بااش كتحسي
اميرة مقدراتش تحكم فراسها وهي تقياا على رجل ميرال
ميرال: غمضت عينيها ملي حسات بداكشي سخوون على فخادها) اعععععع امييييرة (فرانات بجهد حتا تمخضو)

نزلت أميرة بجرا جلست على ركابيها كتقياا حيت كثرت من شراب وهادي اول مرة تشرب فيها بقات كتقيا حتا بغات ترد مصارنها مدات ليها ميرال قرعة د الما غسلت وجها وفمها وناضت تكات على طوموبيل كترد النفس
ميرال: كتمسح حالتها) شفتييي لحمااق دياالك فييين وصلناا
اميرة: سخفانة) je m’excuse bb
ميرال: طلعي طلعيي قبل منجمعها مع ختيي

76: أميرة بدات كضحك حتا تسدو عينيها بغات طلع فاللوطو وهي دخل فالباب وطاحت على طرماحتهاا
ميرال: ضربت على جبهتها) صبرررري امييرال صبررري عاونتها تنوض طلعتها فاللوطو وهي تردخ الباب طلعت حداها وديمارات مكسيرية

#فالفيلا اليوسفي
جالسين مجموعين على الطبلة كل واحد فيهم ساهي فجهة روان بالها مع بنتها لمزال مدخلت لدار وفهد معصب خايف لدير شي موصييبةة فراسهاا

روان مخلوعة : الله يااربييي فين هتكوون مشااات فهد دير شي حاجة نوض شوف بنتك فيين كااينة من صباح مبقااات بانت
فهد: الصمت
روان بشك: يكماا فراااسك شي حاجة ومخبي علياا

فهد: خنزر فيها) وااش اي حاجة وقعات ضروري تكوون فخبااري
روان عينيها خرجو بقاو مفكسيين على الباب فهد ضار من موراه هو يتصدم
اميرة: كتمايل) يااااي لفراشات كيطيرو فسماا ميرال شوفي شوفي شحال زوينين
ميرال: كتقرص فيها) سسكتييي شوهتيينااا
اميرة: ااحححح علاااش كتقرصنييي (كتنعت ليها فسقف) شووفي هاهوما الفرشات ههههه

كلشي ناضو لعندها مصدومين من الحالة لهي فيها فهد جمع يدو على شكل قبضة مشا قاصدها شدها من دراعها فتح ليها فمهاا شم فيها ريحة شراب هو يغوبش
فهد: غوت) ولييتيي يااالكلبة كاااتشربي
اميرة: كتهدر ثقيل) هههههه شنووو قلتيي
فهد: جمع معاها بتسرفيقة حتى ضارت …. هدررري الله ينعل واالديييك الحمارة
روان شهقت حطت يدها على فمها مصدومة
اميرة: محسااات بواالوووو دنيااا كاااضوووور بييهاا) احححح بشوية مااالك ….. اخخخ راسي شكووون ضربني …
اياد كيغزز فسنانو مكرهش يطير عليها يقجها نايف كان عاد داخل لفيلا شاف المنظر لقدامو وقف وعينيه مفكسيين على اميرة
فهد: شدها من دراعها بجوج كيحرك فيها) علااااش سكرتييي واااش بغييتييي تشوهنييي هااا
نايف زير على يديه بجوج بقاا اقف فبلاصتو متزعزعش منهاا وملامحو ممفسرينش
روان: بلغوات) شهاااد الحالة درتيي فرااسك (شافت فميرال) وانت كنت معاها علاااش خليتيها تشرب
ميرال: حنات راسها) سمحلياا اخالتو
اميرة: شافت فباها بكره) انت سبابي فهادشي لوصلت لييه
فهد مصدوم من هدرتهاا شعلات فيه العافية بغا يطج من كلامها
روان: شافت فيه) كييفااش باباك سباب (غوتات) شرحووو ليياااا شنووو واقع هنااا
ايناس وجاد مبغاوش يدخلو بيناتهم اما اياد صعر محملش يشوفها فديك الحالة
اميرة: عينيها حمرين معسلين) كنت كنفضل نمووووت على اننيى نعييش داك الاحساس (كتغوت) ولييت كنشمأز من راسي بسباااابك كررررهت رااااسي ابابا اهئ اهئ
روان: جرتها لعندها عنقاتها) ششش صاافيي ابنتيي متبكييش انت مصحيااش دبا خلي تال غدا ونهدرو
اميرة: بعدت عليها) انا واعية وعارفة راسي مزياان شنو كنقول (شافت فاياد) شفتييي انت مكتسوااااش

اياد تصدم ولا كيفيفري بالاعصاب

زياد: أميرة طلعيي ترتاحي انت ماشي فالوعي ديالك
اميرة: موجهة كلامها ل اياد) بسباااابك بابا ولا كيشك فييااا كنكررررهك ا اياد كنكررررهك
نايف: شدها من دراعها) طلعيييي لبيييتك قبل منردخ طااسييلتتتك مع الحيط
اميرة: دفعاتو وهزت صبعها فوجهو) انت بذاات مدخلش حييت هادشي مكيعنيييكش
فهد: كرز على سنانو) ميرال طلعيييها البييت
اميرة: صدرها كيطلع ويهبط) متقسينييش بعدووو منييي تاواحد فيكم مايقرب
نايف تعصب: كيباان ليياا خااصك شي قتلة د لعصا هي لغترجعك لعقلك
فهد: بنبرة حادة) ويااااك تقييسهاا
روان: شداها البكية) مالكيي شكوون لوصلك لهاد الحالة هدررريي ابنتييي
اميرة: كتشير لقلبها) قلبييي محروووق اماما تمنييييت نموووت ومنعيييش دييك اللحظة اهئ اهئ
كلشي مدهشر مفاهمين واالووو واياد بغا يحماااق عرف واش فهد دار ليها شي حاجة مهياااش

77: روان: كتمسح ليها عويناتها) متبكيييش ابنتيي دموعك كيحرقووونيي تاحاجة متستااااهل
أميرة: كتشوف فاياد بحقد) كلشيييي بسبابك الحيوااان بابا شك فشرفي بسباااابك انت لعمرتييي لييه راسو (نزلو دموعها بحال شلال) عرفتييي شنو هو معنى انك تهااان فشرفك وباباك يديك لطبيبة تقلبك قدااامو (ضحكت بسخرية) قمة الاحرااااج
روان مصدومة من هدرتهاا ضارت لعند فهد وجهوو ولاا حمر ويديه كيترعدو
روان: فهد شرررح لييااا هادشي لكتقووول بنتك راني ماافهمت واالووو من كلاامهاا
فهد الصمت اصلا مبقاش عندو الوجه ليشوف فيه فبنتو وهو ظلمهاا
اميرة: ضحكت باستهزاء) جاااوب ابابا ولاا لقط بلع لسااانك
فهد: بنتك عندها الحق انا ديتها عند دكتورة ب ….
روان: قاطعاتو) صااافييي حبسس بلا ما تكمل (بلغوات) انت كييفاااش قدرتي دير فالبنت هكدااا واااش عرفتي الموقف لحطيتيها فيه ولا لاا
فهد: تحت سنان) صوووتك ميعلاااااش علييياا اروان
اميرة: بصوت ثقيل) هييه انت (كتشير ل اياد) اخيير مرة نعاود لقاااك واقف فطرييقي ولا دخل ليااا فحيياااتييي نسااانيي علييك وخرجنيي من حيااتك حيت عمر شي حاجة مااغتكون بيناتنا
اياد: جمع يدو على شكل قبضة وعينيه حمرين) تااال هااد درجة حااقدة عليااا
اميرة: بحدة) وكثر مااكتصور كنكرررررهك ودبا زدتييي كرهتينيي فييك(كتمايل) عطييينييي تييييقاااار الى كانت فيييك النفس البشاااار
فهد: غوت على حر جهودو) صااافييي سسسكتييي ضسرتك حتاا طلعتتييي لييااا فووق راااسي
اميرة: بصوت ثقيل غالب عليه سكرة) الى كانت ختك شوهاااتكم شنوو ذنبييي انا هااا
فهد: عينيه خرجو صدرو كيطلع وينزل بمجرد مذكرت ختو ولا كيفيفري) سسكتييي متجبدييييش أميرة على فمك
اميرة: كتمايل) عمتيي الى كانت خرجت على راسها فراه انا مااشي فحالهاا فهمتييي
فهد: غوت) سسكتييي صاافيي سسكتييي
جاد: بحدة) ماتجبديييش ختييي على فمك
اميرة: هههه ضرااتك فخااطرك اعمو ميصحاابليييش واااش باقاا مأثرة فييكم لهاد درجة
فهد: تزييدي كلمة وحدة تحسبيي سناانك قداامك
اميرة: بنظرات حادة) ديير فباالك ابابا انني عمري مهنديير الغلطة لداارت عمتيي ومتبقاااش تقاارنيي بييهااا حييت انا مااشي هي اميرة البنت الحنينة والضرفية ونية دغيا كثيق هادي لقدااامك راها أميرة اليوسفي بنت فهد وروان ماشي ختك امسيو فهد وخا سميتيني أميرة على سميتها هادشي مكيعنيييش انني هنطلع كنشبه ليها حييت مكيشرفنيييش نكوون فحالهاا
فهد: قاطعها بتسرفيقة ثلاثية الأبعاد … حنكها تشلل عليها مبقااتش كتحس بيه
فهد: بحرقة وبلا دموع) الى كانت ختي غلطات هدا مكيعنيييش انني كرهتهاا ونسيتهاا ختييي مزال معشة لييا هنااا (كيشير لقلبو) أميرة عمري مغنساهاا والحرقة ديالها لدبا مزال مبردااتش ليا ولبقيتي كتجبديها على فمك غندمك على نهار لتزاديتي فييه
اميرة: كتنخصص) كضربنييي غي حييت هدرت على ختك بالخايب (غيرت نبدرة صوتها) انا مكدبتش اي كلمة قلتها كانت صحيحة ختك شوهاااتكم وطيحاات بوجهكم الارض منبعد الفضيحة لدارت جابت ليكم كرش د الحرااام و انا مستحيييل ندييير فحالهاا نفضل نموووت على انني نعطي لحميي لشمااايت
فهد: نزلت دمعة من عينو) آخر يااميي ولاات بنتييي كتعاايرنيي بختيي (مسح دمعة) ابتداءا من هاد اللحظة نسااايني علييك كلمة بابا منبقاااش نسمعهااا من فمك مزال
خرج بخطوات سريعة هو يلحق عليه جاد
نايف: خنزر فيها) حساابك لخرر معايااا ابنت القح…**
اميرة ضربت فيه وزاادت تبعتهاا ميرال وروان وايناس اما دراري خرجو كاااع من لفيلا الجو تعكر عندهم مبقاات رااشقة لحتا واحد فيهم واكثر جوج تجرحو هاد ليلة هو اياد وفهد ..
هكداا دازت ليلة على ابطالنا كل واحد فيهم فضل انه ينفارد بنفسو من بعد اسوء ليلة دازت عليهم

78:. بعد_مرووور _اسبوووع
فهاد الاسبوع لفات وقعو بزاف د الاحداث من بينهم أميرة علاقتها بفهد ولات متوترة مبقاااش كيهدر معاها نهائيا البلاصة لتجمعهم كيخويها شي لخلا أميرة تحس بالندم وتأنيب ضمير على كل كلمة قالتها خايبة فحق عمتهاا وعلاقتها بقصي غادة وكتطور ولات كتبغييه كثر من قبل حبها تجاهو غادي وكيكبر اما بالنسبة ل اياد حاول ما امكن يخرج أميرة من بالوو وقلبوو ولكن مااقدرشش اما سي زياد لقرر بااش يفاتح والديه فموضوع رانيا من بعد ما هدر مع ايناس وجاد وافقو بسهولة ملقاش معاهم صعوبة وطلبو منو باش يعرفهم على البنت لغتولي شريكة حياتو حيت مقالش ليهم رانيا بغا يخليها ليهم مفاجأة اما بالنسبة لامار علاقتها بنايف غادة وكتقوى وحبهم غير مكيزيد يكبر واليوم هو نهار عرسهم هاد نهار لكانت كتسنا فيها لامار لسنين واخيييرا حلمها تحقق وتزوجات بحب طفولتها لعشقاتو من صغرها حتا لكبرهاا وعمرها منساتو رغم ظروف لفارقتهم وسنين لعشووهااا بعاد على بعضهم

سيليا: كتفتح ريدوات) تبارك الله على لالة لعروسة نهار عرسهاا صاابحة خااامرة
لامار: غوبشت ملي ضربت فعينيها أشعة الشمس) افففف اماما سدي سراجم وخلييينييي نعااس
سيليا: حيدات عليها لغطا) نوووضيي ابنتيي راه 11 هادي خااصك توجدي راسك
لامار: كتنخصص) هننن خلييينيي نعس غي شوية عفاااك اماما
سيليا: عرفتييي الى منضتيي تهزيتييي غندوش لبنيتي بالما بارد
لامار: سمعتهاا ناضت قافزة) صاافيي صاافيي هااهي ناضت
سيليا: بابتسامة) هااي هااي على بنتييي كبرت وبغات تزوج بغييت غي امتا نشووف حتا انا حفايدي
لامار: وجها تزنك) وانا درت العرس بعدا بقاااو لييااا غي لولااد اماما
سيليا: علااش ماالك ابنتييي شنووو فييهاا لقلت لييك بغيييت نشووف حفايدي يكماا ناوية تبقااي بلا ولااد
لامار: بغيتيي نايف يطلقنييي ماافييهاااش
سيليا: جابت ليها ضحكة) ههههه الله يعز لحكام دخليي لدوش راني وجدتو لييك وملي تسالي نزلي تفطري أميرة كاينة لتحت كتسناااك
لامار: وخا صاافيي
#عند أميرة
جالسة فالصالون مكونكطية مع قصي حتا كيبان ليها ينيس نازل وهي تجمع تلفون دارتو فصاكهاا و تقادت فالجلسة
اميرة: عمو لباس عليك
ينيس: الحمدلله انت كيف بقيتي
اميرة: بنبرة حزينة) بابا مبقاااش كيهدر معايا
ينيس: تنهد) داكشي لقلتي لييه راه مااشي ساهل يتنساا من بعد مكان كيحاول ينساا المشكيل ديال أميرة انت رجعتي حيتي الجرح من جديد
اميرة: نزلو دموعهاا) مااقصدتشش اعمو انا مااكنتش فالوعي ديالي كنت شاربة ومعرفااش شنو كنقول
ينيس: عارف ابنتيي ولكن حتا انت راكي تجاوزتيي حدودك عرفتيي ملي عرفت بالموضوع تصدمت فيك عندك زهر ابنتي اما كون تلاقيتي بفهد ديال شحال هادي ديك ساعة غي ترحمي على رووحك
اميرة: نفاجرت بالبكا حطت يديها على وجهاا) تمنيييتوو يضربنييي وميعااقبيييش بعدو عليااا اهئ اهئ
ينيس: كيطبط على ضهرها) مااديريييش فباالك ابنتيي كلشي غيتصلح
اميرة: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ انا تحرمت من بابا اعمو كنشووفو قداامي ومكنقدرش نقرب لعندو نعقو و نشم رييحتووو ونقوولييه بابا اهئ اهئ
ينيس جرها لعندو عنقها : ششش صاافيي كنوااعدك انني غنهدر معاه غي تهدني متعصبيييش راسك
اميرة: كتنخصص) هو عمرو مااهيسمح لييااا اعمو انا جرحتو بهدرتي بلا ماانقصد اهئ اهئ ولكن حتا هو خاصو يحس بيياا الموقف لحطنيي فييه مااشي ساهل تحرجت قداامو اهئ اهئ
ينيس: لمح لامار نازلة) صاافيي نسااي بدليي الموضوع دبااا خليي كلشي عليياا انا غنهدر معاه

مسحت أميرة دموعها وناضت سلمت على لامار وتاجهو الطبلة فطرو فجو عائلي مليئ بالضحك من غير أميرة لعقلها مرفوع وقلبهاا عالم بيه غير الله من ديك ليلة وضميرها كيأنبهاا مبقاااتش مرتاحة كل ماا كتفكر فداكشي لدارت تماانت ترجع الايام لور ومترتاكبش داك الغلط لبسبابو باها نفرهاا مبقاااش بااغي يهدر معاها

#يتبع …
79: نمشيو عند امين واقف فالمطار حتا كتبان ليه جاية وجارة لي فاليز بتاسم هو يمشي لعندهاا غير شافتو لاحت لي فاليز وطارت عليه معنقاه والفرحة باينة من وجها وصوت ضحكتها واصل لسماا
ليندا: توحشتك بزااف احياتي
امين: وحتا انا حبيبة كيدايرا صافا
ليندا: صافا اي طوا
امين: الحمدلله خلينا نمشيو من هنا ملي غتشوفك الواليدة غتفرح
شدت ليندا فدراعو ومشااو فتح ليها امين الباب تاع اللوطو وطعلت وطلع حداها من بعد ماحط لي فاليز فالكوفر هو يديماري

نرجعو لعند لامار واميرة جالسين فغرفة خاصة ولي مايكاب ارتيست كيصاوبو ليهم شوية وهي دخل عليهم ميرال
اميرة: على سلامة خاصني نضربها بتزغريتة ملي جيتي
ميرال: اليوم كنت عيانة مفقتش بكري داكشي علاش تعطلت
اميرة: جلسي شدي نوبتك باش يقادو ليك
ميرال: اووكاي
جلست ميرال فوق الفتوي كتسنا فنوبتهاا هزت المجلة تاع الموضى كتفرج فيها اما لامار من بعد مقادو ليها شعر بقا ليها الميكاب واحد الولد هو لتكلف بيها دار ليها مكياج اوڤر شوية مغاير لكانت مولفة ديرو زاد برز ليها ملامحها كثر اما أميرة حتا هي دارت مكياج سموكي ليلي طلعت زوينة

#فالفيلا اليوسفي
واقف فهد قدام المرايا كيقاد فالكرافاطا كان بكامل اناقتو ضارب لكلاس بقا مضارب مع ديك الكرفاطا مبغاتش تصاوب ليها هو يحيدها ولاحها فالارض شافتو روان عرفاتو معصب هزتها من الارض وقفت قبالتو كتصاوبهاا ليه
روان: رخف على راسك افهد صاحتك غادة وكترجع لور
فهد: الصمت
روان: عنقاتو) مزال مقلق منها ياك
فهد: تنهد) داكشي لقالتو ليا عمري مهنساه طيحت من ختي قدامي اروان بنتي ولات كتعايرني بختي البنت لكنت كنفتاخر بيها خرجت ليا من جنب
روان: بعدت عليه) أميرة مكانتش فالوعي ديالها وزيد الموقف لحطيتيها فيه راه محرج كو كنت انا بلاصتهاا راه غنحماق عرفتي ملي عاودت لياا تفكرت راسي ملي رجعت من فرنسا كانت كتجيني نوبات عصبية وزيد الكوابيس بابا كان كيبغي يديني عند الطبيب مكنتش كنخليه ديما كنرفض بحجة مكنحملش دوا والاطباء
فهد: شد وجها بين يديه) شش صاافيي نساي لفات متبقاايش تفكري فيه واخير مرة تجبديه قدامي
روان: عنقاتو) كنبغيييك بزاف كون مكنتييش انت علم الله شنوو كان واقع ليا دباا
فهد: حتا انا كنبغييك (بعد عليها) مسحي دموعك مكنبغيييش نشوفهم (باسها فجبهتها) انا غنمشي نطل على ولدك نشوف واش واجد ولبسي حوايجك عندك تلبسي شي تكشيطة لاسقة عليك راكي عارفة نقطعهاا فوق راسك
روان: جابليها ضحكة) شنو زعما مغتخلنيييش نفرح حتى فعرس ولدي (ميلات شفايفها) عزيز عليك تنكدها علياا
فهد: خنزر فيها) بلاما ديري فيها مقلقة راني حافظك اروان
روان: بزعفة) صااافي فهمنااا
فهد: جبد ليها حناكها حتى خرجو شنايفهاا هو يبوسها … اححح حلوة (ضربها على ليهونش) غلاضيتي ابنت لحرام شبان ليك نديرو مناقس من شي عرس ونلعبو شي ماتش
روان: ياله غتحيد صباط من رجلها لقااتو طار) ههههه حمق صافي

خرج فهد من البيت هو يتلاقا بنايف خارج من بيتو لابس كوستيم فالكري وشوميز بيضة مع حذاء لامع تسلام مع باه سلام رجولي هو يبارك ليه فهد
فهد: مبرووك اولدي واخيرا هداك الله ودرتيي عقلك
نايف: الله يبارك فيك فيين هي روان مباانتس لياا
فهد: فبييتهاا كتجهز راسهاا
نايف: صاافي وخاا
فهد: انا غنمشي نشوف اياد خاصني نهدر معاه فواحد الموضوع
نايف: على اميرة ياك
فهد: ضرب ليه على كتفو) طلعتي شابه لباك كتقراها فسماا نخلييك دبااا طبطب عليه ومشاا

تاجه فهد البيت اياد دق هو يدخل لقاه واقف فالبالكون مشاا لعندو وقف حداه
فهد: خاصني نهدر معاك
اياد: ساهي كيشوف فاتجاه واحد) كنسمعك اعمي
فهد: بحدة) خاصك تزوج بأميرة فأقرب وقت
اياد: ضحك بسخرية) منيتك اعمي مسمعتيييهاش شنوو قالت ديك ليلة البنت ولات حااقدة علياا و كتكرهنييي
فهد: انا عارف كييفاش غنتصرف معاها انت متشغلش بالك
اياد: بجدية) الى كنت غتبزز عليها هاد زواج اناا مغنواافقش

80: فهد: طلع حاجبو) علاااش ياك انت كتبغيي بنتييي
اياد: غوت) ااه كنبغيييها ولكن هي مكتبغينيييش
فهد: الصمت
اياد: سمحليياااا مااقصدتشش نغوت علييك
فهد: طبطب على كتفو) عادي اولدي انت غير تهناا اميرة بزز منهاا غتوافق على هاد الزواج ويلا موافقش انا عارف كيفاش غنتصرف معاها
اياد: ماابغيييتش تبزز عليها شي حاجة هي ماموفقاش عليها حيت وخا تقبل هي مستحيل تقبلني كزوج ليهاا زواجناا غيكون فقط على لور ….
فهد قاطعو: زواجكم غيكون حقيقي ماشي على الوراق بنتي وانا عارف شغلي معاها مهم وجد راسك بااش نمشييو متعطلش (خرج)

فاللييييل🌑🌑
الناس ناشطة وضاحكة وكلشي فرحان بزواج لامار ونايف داخل القاعة مكيتسمع غير شعبي كلشي نايض كيشطح مكاين غير الله يعطيك الصحة والعيلات ضاربين تكاشط لكلااس المدعوين كانو من رجال وسيدات الاعمال والعائلات والمقربين واصدقاء العائلة كانت بارزة لامار هي ونايف باللبسة البيضة وسر طايح عليها والفرحة باينة من عينيها وديك الابتسامة لمفرقتهااش والبنات حداها كيشطحو فرحانين بيها فواحد اللحظة أميرة جاها اتصال من قصي خرجت على براا وجوباتو

قصي: الووو
اميرة: وي قصي صافا
قصي: فيين كاينة كنسمع حداك صداع
اميرة: انا حدا القاعة اليوم عرس خويا و بنت خالتي لامار
قصي: ااه الله يكمل عليهم بالخير صراحة كنت باغي نشوفك مي كتباني ليا ممسلياش هاد ليلة
اميرة : وي بصح راه قلت ليك اليوم عرس خويا
قصي: ممم اوك خليها حتى لغدا وخاا
اميرة: صافيي انشاء الله (قطعت)
ضارت بغات تمشي وهي تلقا اياد واقف من وراها مغوبش وهي تخنزر فيه بغات دخل وهو يوقف قدامها حابس عليها طريق
اميرة: برودة) حيد من قداامي
اياد: ويلا مااابغيييتش
اميرة: تعصبت) متحااولش تختابرش صبر دياليي حييد ا اياد متعصبنييييش
اياد: قلت مغنحيدش حتى نهدر معاك
اميرة: انا وانت مبقااا عندنا فاااش نهدر و ودبا بعااااد من طريقي بغات تمشي هو يشدها من دراعهاا
اياد: مااعندك فيين تمشيي خاصك تسمعيني فالاول
اميرة: طلااااق منييي ماابقييتش باغا نهدر معاك وليت كنشمأز منك ومن ريحتك….. قبل متكملهاا نزل عليها بتسرفيقة جمع ليها الحنك كامل حتى تصورت يدو فوجهاا
اميرة: شادة فحنكهاا) غنتدم ا اياد (غوتات) غندمك على هادشي لدرتييه فيياا ضربت فيه وزادت لطوموبيل طلعت وسدت عليهاا اتوماتيك حطت راسها على الفلون كتبكي

اميرة: اهئ اهئ الله ياخد فييك الحق ا اياد الله بغيييت ليييك الموووت اععععع ديمارات طوموبيل نيشان لفيلا

دازت أجواء العرس بحال كاع المناسبات برزات لامار ب 6 دلبسات وختمتها بلاغوب البيضة قطعو لاطارت وخداو صور عائلية وختموها برقصة على اغنية رومانسية واخيرا وصلت لحظة الوداع هادي اصعب لحظة ممكن تمر منها اي بنت توادعت لامار مع واليديهاا بالبكا بزز باش تفارقت على باها وهي مولفاه بزااف متفارقت معاهم غير بالكشايف ونايف كيهدن فيها مبغاتش تسكت ليه من البكا حتاا ضار فيها عاد صقلت طلعو فطوموبيل من تما ديمارا الاوطيل …..

اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت أميرة كيف عادتها ناضت الحمام خدات دوش خفيف لبست حوايجها وجهزت راسها ونزلت لتحت لقات كلشي مجموع جرت الكورسي وجلست جنب زياد هزت كاس د العصير يلاه غتشرب منو وهو يهدر فهد
فهد: احم خاصني نهدر معكم فواحد الموضوع
كلشي ضار شاف فيه من غير اميرة متسوقاتش ليه
فهد: كيهدر بجدية وكيشوف فاميرة) من هنا يوماين غنعلنو على خطوبة اياد واميرة
كلشي تصدم اميرة طاح الكاس من يدها بقات كتشوف فنقطة وحدة متزعزعاتش

81: كلشي تلفت لعند اميرة ولات كاملة كترجف ويديها كيترعدو دموع محجرين فعينيها لسانها تربط مقدراتش تهدر
روان: شافت فهد) ولييتوو كتقررو بلاا خبااري أميرة هدرري واااش هادشي فرااسك
فهد: بحدة) كنتمناا يكون كلااامي واضح
ايناس: بابتسامة) مبرووك اولدي الله يكمل عليكم بالخير

اياد عينو على اميرة لولاات بحال الجماد كلشي تعجب حيت مصدرت حتى ردة فعل اما فهد ضارب حسابو وعارف بنتوو بلي مغتسكتش على هادشي
روان: على هاد الحساب خاصناا نوجدو الخطوبة
اميرة: ضربت يديها مع طبلة خلات كلشي يقفز) مكاين لا زواج ولا خطبة وهاد الموضوع سدوووه عليااا فمرة
فهد: مااشي انت لكتقرري امدموزيل انا لكنقرر هنا
اميرة: بنبرة حادة ) بابا انت مغتقدرش ديير شي حاجة بدون الموافقة ديالي
فهد: برودة) ماامحتااجشش نااخد الموافقة ديالك
اميرة: غوتات) انت مااغتقدرش دييير فيياا هكداا ماايمكنش لييك تبزز عليياا هاد زواج
فهد: ضرب يدو مع طبلة) متعلييييش صوتك عليياااا متخلنيييش ندير فييك يدي أميرة هدرة وحدة قلتها زواجك انت واياد غيتعلن بشكل رسمي
اميرة: نزلو دموعهاا بحال شلال) ماما قولي شي حاجة
روان: موجهة كلامها لفهد) هادشي لكدير فيه مغيجييب لييك حتى نتيجة انت ماايمكنشش لييك تجبر بنتك على هاد زواج
فهد: خلييك بعيدة اروان متحااوليييش دخلي بيني وبين بنتي
اميرة: بنبرة حزينة) بابا انا مكنبغيييهش اهئ اهئ

اياد محملش راسو طلع ليه زعف ..

فهد: غتوليي تبغييه ابنتيي ملي غتزوجو بزز منك غتبغيييه
اميرة: كتشوف فاياد بحقد) عجبك الحال دبااا يااك مااتهنيتيي حتى كرهتي بابا فييااا وخلييته يولي حااقد عليااا
فهد: اياد ماعندو حتا علاقة بهادشي حتى هو ما كان فخبارو والووو
اميرة: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ عفاااك ابابا حاول تفهميني ولاو غي مرة وحدة فحياااتك الى كانت كتهمك ساعدتي متزوحنيييش بهداك لمكيتسماااش (كتشير بيدها ل اياد)
فهد: كيمسح فمو بسربيتة) هاد الايام خلييك فدار بلا ما تجي لشركة ديها فحالتك شوية على قبل عرسك ورتاحي باش نفسيتك متبقاااش متوترة هادشي من مصلااحتك (وقف) ويلا بغيتي تخرجي خودي لموافقة من اياد راك مبقيتي ديال راسك (وخرج)
اميرة: تبعاتو من موراه وشداتو من يدو) اهئ اهئ متزوحنيييش ابابا كنترجاااك (نزلت عند رجليه) اهئ اهئ كنترجاااك ابابا انا مكنبغيييهش ماابغيييتوش الى تزوجت غادي غير نمرض ونمرضو معايا اهئ اهئ
فهد: تحت سنان) اميييرة نووضييي
اميرة: كتبكي وتغوت) متزوحنيييش ابابا اهئ اهئ الى كانت كتهمك ساعدتي متزوحنيييش بييه
فهد: تحنا لعندها وقفها لقاها كترعد كاملة وعينيها خارجين) امييرة متصعرييينيييش الله يرحم لييك الواليدين
أميرة ولات كتبان ليها غير ضبابة وكلمة وحدة كترددها متزوحنيييش ابابا متزوحنيييش ابابا حتا طاحت مغما عليها بين يديه
فهد صعر كلشي ناض مخلووع هزها فهد بين يديه طلع بيها لفوق دخلها لبيتهاا سطحها فوق سرير
فهد: غوت على حر جهودو) شي وااااحد فيييكم يعييط على طبيب
ايناس: وخا
صورية: حشوومة علييك اولدي علاااش وليتي قاصح معاها تال هاد درجة البنت باقا صغيرة فهمها بالخاطر ماشي بالغوات
روان: جلست جنبها) بنتييي حلييي عينيييك اميييرة فيقي عفاك متخلعنيييش علييك
فهد: قاص نبض ديالها وحط يدو على قلبها لقاه كيضرب بسرعة تخلع) اميييرة كتسمعنييي ابنتيي حلي عينيك (كيضرب على وجها مخلوع) فييقيي ابنتييي
اياد ضرب يدو مع الحيط : موووصييبةةة
زياد همس ليه : كون غي رفقضتي هاد زواج اصاحبي البنت مكتبغييكش غادي غير تمرضك
اياد خنزر فيه : صاافيي سسكت
زياد : هاهو سااكت
فهاد الاثناء دخلت ايناس ومعاها طبيب ناصت روان وفهد خلاو طبيب يفحص اميرة قاص ليها نبض وعبر ليها الضغط عمر طبيب ابرة مهدئة ودكها ليهاا و ناض

82: فهد: شنوو عندهاا
طبيب: انهيار عصبي عطيتها مهدئ غادي يهدنها من هنا شي ساعات عاد غادي تفيق
فهد: يمكن ليك تمشي

خرج طبيب هو يرافقو زياد لباب أما البقية نصارفو وخلاوها بوحدها باش ترتاح …

روان: عجباااتك الحالة لوصلت لييها بنتك
فهد: بنتك ولفت الفشووف فششتها حتا وحلات فييا
روان: ماشي لفشوش افهد بنتك بغاات ليفهمها ويحس بيها مااشي يلعب بمشعيرها ويسير حيااتها كيف ما بغا
فهد: أميرة خاصها تزوج باياد قبل مدير لييناا شي فضيييحةةة
روان: غوتات) بنتييي مربيية ومستحييىل دير شي حاجة خايبة
فهد: بحدة) اياد كيبغييهاا وهو لغيقدر يتحكم فييها اما انا ماابقييتش قادر على صداعهاا ومشاكييلهاا لفياا كافيني
روان: تنهدت) انا غندخل لعندها حتى لفاقت تلقاني حداها وليت خايفة لدير شي موصييبة فراسهاا
فهد: ردي بالك معاها بين ما رجعت وخاا
روان حركت راسها بالايجاب ودخلت لعند بنتها اما فهد خرج على برا وصاا لي كارد على اميرة بااش يراقبوها و مايخليوهاااش ترخرج من لفيلا ..

نمشيو عند العرسان ديالنا من بعد مقضاو ليلة كلها استحواااء فاقو راشقة ليهم خرجو فطرو على برا خداو لخاصهم ورجعو لفيلا تلاقاو بجاد خارج حتى هو سلمو عليه ودخلو
نايف: طلعيييي لبيييتك ترتاحي انا غنخرج نقضي واحد الغراض ونرجع
لامار: وخاا صاافيي
نايف: باسها فوق جبهتها) ردي البال راسك وماتخرجيييش بلا خباري هانا كنعلمك
لامار حركت راسها بمعنى وخا وطلعت لفوق اما نايف خرج على برا دوز ابيل لشي واحد هو يديماري نحو المجهول من بعد نصف ساعة وصل المكان وقف قدام ديبو كان مطرطق بلي كارد واقفين حارصين المكان نزل نايف هو يعطي اشارة لواحد منهم وقرب لعندو

نايف: سلعة واجدة
…. : اييه اسيدي كنتسناو غير اوامرك
نايف: مزيان مع 12 دليل خاصناا نصيفتوها فالباطو مابغييت حتى غلاط كلامي مفهوم
…. : كون هاني اسيدي
نايف: مد ليه تلفون) عندك 24 ساعة بغيت تحبد لياا مول هاد الرقم بغيت جميع المعلومات المتعلقة بيه خطأ واحد يكلفك حياااتك هدرتي واضحة
…. : ولا كيقفقف بلاصتو) مفهوم اسيدي
🍂فجهة اخرى🍂
نازل فالدروج كيقاد فساعتو اليدوية والخدامة من موراه هازين لفاليز نارا لمحاتو نازل وهي تنوض لعندو شافت لفاليز لهازة الخدامة عرفاتو ايكون مسافر
نارا: فيين غادي
اوس بنبرة حادة : حيدي من قدامي مامسالييش لهدرتك دباا جا خارج وهي تبعاه من موراه
نارا: فيين مسافر خلييني نمشي معاك
اوس: مسافر على قبل الخدمة ماشي باش نزها
نارا كتلح عليه : وخاا الخدمة دينيي معاك عفاك متخلينييش هناا بوحدي
اوس برودة : مغتبقاايش بوحدك الخدم معاك ولي كارد كذلك معندك مناش تخافي
نارا ميلات شفايفها : عفااك خلييينيي نمشيي معاك
اوس كرز على سنانو : متعصبنييييش انارا اسبوع واحد وغنرجغ مغاادييش نتعطل
نارا بنبرة حزينة : اسبوع بالنسبة ليااا فحال عام علااش مابغيتيش تديني معاك
اوس تعصب : نارا ماامساايييش لتبرهييش ديالك دبا
نارا نزلو دموعها مع خدها كيف شلال دخلت لفيلا كتجري اوس مخاطب سائق : ديماري
ديمارا شيفور طوموبيل من بعد ربع ساعة وصلو نزل من طوموبيل لقاا لي كارد مسطرين قدامو طلع فطيارة خاصة ماهي الا دقائق حتا حلقت الطائرة فسما اتجاه المغريب
#عند ميرال
جالسة فالصالون كتهدر ابيل فيديو مع نايل حيت من بعد حفلة تخرج أميرة سافر لأمريكا باش يقرا دكتورة ديالو
ميرال: امتاا غتجي اخويا توحشتك بزااف
نايل: حتى انا توحشتكم انشاءالله اول متجيني فرصة غنزل المغرب
ميرال: انشاءالله (هزت عينيها بان ليها باها نازل) نايل نخلييك دبا حتى لمنبعد ونعاود نعيط لييك
نايل: بلغي سلامي لبابا وماما وتهلاو فراسكم (قطع)

83: ياسين جلس حداها : هدا نايل لهدر معاك
ميرال: ااه ابابا
ياسين: مزيان
نرجس: نازلة فدروج) مجمعيين بلا بياا
ياسين: بابتسامة) اجيي تجلسي معانا
جلست نرجس جنبو هو ينعقها وخطف بوسة من شفايفها عندهم عادي قدام ولادو
ميرال: ماما انا غنمشي لعند اميرة نشوفها
نرجس: خلييك ابنتيي بلا ما تمشي عندها أميرة ماشي بخير
ميرال: علاااش مالها ؟؟؟
نرجس: تاصلت بيا روان وعاودت ليا على فهد انه بغا يزوجها باياد بزز منها
ميرال: بتأسف) مسكييينة تاهي معندها زهر
ياسين: هادشي لكيدير فيه فهد ماشي فصالحو البنت كبرات وهي لعندها الحق تقرر فحياتها كيف بغات
نرجس: فهد انت عارف راسو قاصح الى مشا حتى حط الحاجة فراسوو مكاين ليقدر يحيدها ليه
ميرال: انا هنطلع لبيتي خاصني نراجع الامتحانات مبقا ليهم والوو
نرجس: وخاا بنتييي الله يوفقك
ميرال: امين اماما
ياسين: جرها لعندو وحط راسها على صدرو) توحشتك بزاف حتى لأمتى هتبقاي حارماني منك هممم
نزلت دمعة سخونة من عينيها ياسين حس بدموع سخان على صدرو هو يهز ليها راسها لقاها كتبكي وجها حمررر
ياسين: نرجس مالك علااش كتبكيي
نرجس: الصمت غير كتبكي
ياسين: عنقها وزير عليها) سمحليياا ماابقييتش نجبد معاك هاد الموضوع
نرجس: بصوت مغنغن بالبكا) لا انت من حقك تجبدو كتبقا راجل وعندك حق فيا وانا كزوجة واجب عليا نعطيك حقوقك ولكن انا … سكتت
ياسين: هز ليها راسها) نرجس شنوو عندك مااتخبييش عليياا هاد ليمات ماابقيتييش عجباني
نرجس: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ ماابغيييتش نخسركم اياسين خايفة نخلي ولادي صغار ومزال حتا مافرحت بيهم
ياسين: قلبو تزمت) شنو كتقصدي مخبية عليا شي حاجة ياك هدررري انرجس شنوو عندك انا راجلك ومن حقي نعرف اي حاجة
نرجس: ياسين انا مريضة
ياسين تصعق بحالة ضربو ضو
نرجس: تصدمتي ياك اهئ اهئ
ياسين: ششش مااتبكيييش كلشي غيكون بخير وانت غتوليى بخير متخاافييش انا معاك (شد وجها بين يديه) باش مريضة انرحس
نرجس: حنات راسها) عندي ورم فراس وسكتات كتنخصص
ياسين: تصدم) ششش صافي كالم احبيبة متخاافييش انا معاك ومغنخلييكش
طاحت على صدرو كتشهق بالبكا هو كيطبطب عليها كيحاول يهدنها
ياسين: نرجس مكنبغيييش نشووفك فهاد الحالة كنواعدك انني غنوقف معاك وغنكون فجنبك متخاافييش احياتي
نرجس: اهئ اهئ خايفة نمووت ونخلييكم خايفة على ولادي اياسين ماابغيييتش نخلييهم
ياسين: مغامووتييش انا معاك قولي ليا شنو قاليك طبيب متكدبيييش عليياا
نرجس: كتنخصص) قاليا ان الورم مزال فبدايتو وخاصني ندير عملية باش يحيدوه ولكن انا خايفة اهئ اهئ
ياسين: قابلهاا معاه) خاصك ديري العملية قبل ميتطور الورم
نرجس: هنن خايفة اياسين اهئ اهئ
ياسين: مااتخاافيييش غا ديري العملية غدا غنشوفو طبيب ونحددو معاه موعد لوبيغاسيون
نرجس: ولكن
ياسين: ششش تاا كلمة
نرجس: حركت راسهاا بااه وهو يضمها لصدرو وقلبو كيتقطع من لداخل خاايف ليخسرها بمرة وهو متعلق بيها وكيبغييها وخا كبرو حبهم عمرو مانقص بالعكس عاد مكيزيد يتقوى ويكبر كثر بقا كيراجع تصرفاتها فهاد الاواخر مبقااش عندها الخاطر حتا من نعاس مكتبغيش تنعس معاه كانت ديما كتعطيه الاعذار شحال من مرة كيدخل على غفلة البيت كيلقاها كتبكي بعد المرات كتنوض ترد وحتى شهيتها نقصت لدرجة شك فيها تكون حاملة فخاطروو ضحك على راسو حس بيها مبقاتش كتحرك وتنفسها نتاضم عرفها غتكون نعست هزها بين يديه وطلعهاا لبيتهم حطها فوق الناموسية وتكا حداها من خوفو عليها مبغااش يخليها بوحدها

84: جالسين فالصالون مجموعين وليندا مقداها فرحة وهي مع امين بقااو مجمعين كيتحدثو فواضيع مختلفة حتا نطق امين: بغييت نهدر معكم فواحد الموضوع
سيليا: شنوو كاين اولدي
امين: راكم عارفين انا و ليندا كتبنا كتبنا اليوم فصباح
سيليا: اييه اولدي
امين: فصراحة قررنا باش نسافرو غدا لكندا
سيليا شافت فينيس لهو بدورو شاف فيها
ينيس: ياك قلتو انكم غتستقرو فالمغرب شنو لخلاكم تغيرو رأي ديالكم
امين: صراحة ليندا مقدرااتش تأقلم هناا داكشي علاااش قررنا باش نعيشو فكندا
ينيس: تزير مبغاش يبين قدامهم) شنوو زعماا دغيا سخيتوو بيناا
ليندا: بالعكس اعمي ولفناكم وحنا ضروري غنبقااو نهبطو المغرب باش نشوفوكم
ينيس: بتاسم) اهم حاجة عندي هي راحتكم واي حاجة تريحكم انا موافق عليها
امين: لهلا يخطيك علينا ابابا

نمشيو لعند اوس جالس فبلاصتو وكيقرا فالجريدة جات عينو على لامار هو يرسم ابتسامة على جنب حيت كانو كاتبين مقال على زواج نايف ولامار شوية هو يلمح صورة تاع واحد البنت مع لامار بقا كيحقق فيها مزيان بحالة كيفكر فين شايفهاا حتا تفكر صورة لجابو ليه رجالو ديال أميرة ملي كانت خارجة مع قصي بقاا كيشوف فيها مركز مع ابتسامتها ومفاتينهاا بتاسم بدون شعور شوية هو يجمعها ملي تفكر شكون هي جبد تلفون من جيبو دوز اتصال لقصي بقا شحال وهو كيصوني عاد جاوب

اوس: على سلامة كنت تنقول موحال واش غتجاوب
قصي: كيتفتف) مسيو اوس سمحليا غير كنت مشغول شوية داكشي علاش
اوس: المدة لعطيتك اليوم غتسالي المبلغ لتفقنا عليه واجد
قصي: المبلغ لطلبتي مني كبير مزال مكاملش عندي عطيني شوية دالوقت عفاك
اوس: بحدة) اليوم هو اخير فرصة عندك الى مجبتيش ليا المبلغ غي ترحم على روحك قطع
قصي صعر ضرب تلفون مع الحيط حتا شخشخو بقا كيغوت بحال المصعور
قصي: معصب وكيغوت) موووصييبةةة شنووو غنديير دباا منين غنجيب ليه هاد المبلغ كامل سمع صونيت فالباب ناض فتح لقاه نبيل
قصي: انت لناقصني دبا
نبيل: سد الباب تاجه الصالون ) ماالك ياك لباس
قصي: معصب) تاصل بيا اوس طلب مني باش نوحد ليه فلوسو اليوم قبل غدا
نبيل: شنو قلتي لييه
قصي: طلبت منو يزيدني فالمدة ولكن مبغااش شنو غنديرو انبيل هو غيقتلنا مافيهااش
نبيل: صعر) تاصل به دبا حاول تقنعو يصبر علينا شوية
قصي: وخاا ناض على سعدو وعدو جبد كرنة من تلفون لهرسو ودارو فتلفون اخر هو يصوني ل اوس ولكن بدون رد
قصي: قلا….** مااكيجااوبش
نبيل: عاود تاصل بييه
قصي: يلاه غيعاود الاتصال هي توصلو رسالة من عندو
💬ملي توجد المبلغ تاصل بييا المهلة لعطيتك غتسالي مع 12 دليل قصي صعر بقا كيغوت ويشخشخ فلي لقاها قدامو
قصي: اععععع صااافييي مشيينا فيييها انبيل اليوم لخرة لييااا
نبيل: ناض عندو) تهدن وحل معايا ودنيك اليوم خاصك تنفد الخطة لتفقنا عليها
قصي: هز عينو فيه) هدا اخير حل عندنا الى فشلت الخطة غنقتل راسي قبل ميوصل علياا اوس
نبيل: متخاافش ديك ساعة غنهربو برا لبلاد غنمشيو لشي بلاصة لميطيحش علينا فييها
قصي: خايف ليجي اوس المغرب ديك ساعة مغنفلتووش منووو
نبيل: متخاافش دير داكشي لقلت ليك عليه طبطب على كتفو وخرج
فاللييييل🌑🌑
ضربت 9 دليل ناضت من بلاصتهاا بزز كتحس براسها ثقيل عليها دخلت الحمام غسلت وجها وخرجت كتمسح بالفوطة هبطات لتحت لقاتهم جالسين كيتعشاو
اميرة: بابا بغييت نهدر معاك
فهد: ناض) تبعيني لبيرو
دارت داكشي لقاليها تبعاتو لبيرو دخلات هو يسد الباب جلس فكورسي ديالو واميرة بقات واقفة
فهد: جلسي
اميرة: مكاين لاااش انا مرتاحة هكداا
فهد: هدرري انا كنسمعك
اميرة: انا ماموفقااش على هاد زواج ومستحييىل نتزوج باياد
فهد: كيلعب بستيلو) هادشي هدرنا فيه وكلمة وحدة قلتها
اميرة: غوتات) انت ماايمكننشش لييك تجبرني على شي حاجة انا مبغهاااش انا مااكنبغييش اياد ومستحيل تجمعني بيه شي حاجة
فهد: وقف وضرب يدو مع لبيرو) صوتك ميعلاااااش أميرة ماابقييتش قادر على مشاكيلك وتصرفاتك لمبرهشة غلبتيني لهما نزوجك ونتهناا منك ومن هبالك

85: اميرة: تغرغرو عينيها) ولييت مثقلة علييك ابابا ياك اهئ اهئ بغيتي غير تهناا منيي انا غنهنييك مني ضربت فيه وخرجت كتبكي فتحت الباب وهي تلقاا اياد قدامها
اميرة: هزت صبعها فوجهو) غتندم على هادشي لدرتييي فيا مزال غييجيي واحد الوقت لغتقلب عليياا فيه ومااتلقاانييش لاحت ليه هاد الهدرة وطلعت لبيتها بجرا دخلت وسدت عليها الباب وصدرها كيطلع ويهبط هزت تلفون بزربة كدوز المكالمة لقصي ويديها كيترعدو جاوبهاا فالبلاصة
اميرة: بصوت مخنوق) قصي فييينك
قصي: انا فدار علاااش
اميرة: بغيت نجي عندك نجلس معاك شي يمات بين ما قاديت اموري
قصي: رسم ابتسامة ماكرة) وعاد كتشاوري مرحبا بيك حسبي دار دارك انا غنصيفت ليك العنوان
اميرة: وخا
قطعت معاه ودخلت لدريسينغ لبست عليها كسوة بالخف (الصورة ) هزت صاكهاا بقاات كتقلب على شي طريقة باش تهرب فتحت البالكون طلت لتحت بانت ليها الارض بعيدة معندها كيف دير تنقز
اميرة: افففف شنوو هندير ياربيي
حيدات طالون وخرجت من بيتها كتسلل طلت من لفوق مبان ليها حد نزلت بشوية كتحاول متصدرش صوت باش ميشوفها شي واحد تلفتت من وراها ملقات حد خرجت من الباب لوراني لكاين فالكوزينة كيخرج نيشان على جردة تلفتت يمين شمال مبان ليها حد وهي طلع فطوموبيل ديالها .. وصلت الباب لكبير فتح ليها الكارد وخرجت مكسيرية كان واقف واحد من ليكارد حدا الباب رئيسي شافها خرجات جا كيجري
كارد: كينهج) علاااش خليتيها تخرج مسيو فهد قالينا ممنوع عليها تخرج من لفيلاا
كارد 2: وقف ليها الما فركابي) علاااش مااقلتييهاش ليا شنوو غنديرو دبا
كارد: خاصنا نعلمووه ضروري
كارد 2: غيقتلنا ماافييهااش
كارد: زييد قدامي الى بقينا ساكتين غنزيدو نكفسو ضوسي

نرجعو لعند اميرة من بعد ماخرجت من لفيلا وصلها ميساج من قصي فيه العنوان فين ساكن ماهي الا دقائق

حتا كانت حدا اباغطومون بلاصت طوموبيل ونزلت دقت فالباب وهي تفتح ليها الخدامة الباب دخلت هو يتزمت عليها قلبها وخاطرها ممرتاحش
اميرة: فيين هو قصي
…. : جلسيي هنا واحد شوية غينزل عندك
اميرة: بابتسامة) وخاا
جلست أميرة فوق الفوتوي حاسة براسها مخنوقة
اميرة: فخاطرها) شنوو وقع لييااا حاسة براسي ماشي بخير شوية هو يبان ليها نازل شافتو وهي تبتاسم ناضت لعندو سلمت عليه بلابيز وجلسو
قصي: كييف طرا وجرا حتا قدرتي تخرجي بالليل
اميرة: بنبرة حزينة) تخاصمت مع بابا
قصي: علاااش مالك شنوو واقع

عودات ليه كلشي بتفصيل ..

قصي: شنوو المعمول شغديري دبا
اميرة: بغييتك تخليني عندك شي يمات بين ما ضبرت فين نمشي حيت مستحيل نرجع لديك دار
قصي: جاتو من الجنة وناس) مرحبا بيك أميرة حسبي دار دارك
اميرة: كتفاات بابتسامة
قصي: تعشيتي ولا مزال
اميرة: ماافياااش والله بغيت غير نرتاح
قصي: وخاا نوضي طلعي ترتاحي حتا لغدا فصباح ونهدرو
اميرة: حركت راسهاا بااه
ناضت تابعة قصي من وراه طلعو الفوق ودخل لوحدة من الغرف لتما
قصي: مرحبا بيك فبيتك جديد
اميرة: سمحليياااا عدبتك معايا
قصي: مكاين حتا عداب انا غنمشي نعس الى حتاجيتي شي حاجة قوليها ليا ولا الخدامة اوك
اميرة: صاافيي وخا
خرج من البيت نزل لتحت لقا الخدامة فالكوزينة كتحط الماعن فلاماشين يتغسلو
قصي: ملي تسالي دخلي لبيتك تنعسي ويلا سمعتي شي حاجة وياااك تخرجي منو
…. : كتفتف) و و خا سيدي
طلع قصي لفوق وقف قدام بيت اميرة فتح الباب بلا ما يدق لقاها كتحيد فالكسوة بقات غير بدوبياس فالكحل اميرة شافتو خرجو عينيها اما قصي بقا كيطلعها ويهبطها بشهوة
اميرة: غطات راسها بليزار) ق ق صي خرج عفااك
قصي عينيه على صدرها لباين من ليزار منفوخ ومبومبي سد الباب وقرب لعندها وهي كتبعد قلبها بغا يوقف ولات كاملة كترجف
اميرة: شداها البكية) قصي حدر عقلك عفاك

فين هو قصي غايب عن الوعي مبقا كيسمع والوو ولا كيسمع غير لدمو لكيغلي بقا كيقرب منها حتا كلاها مع الحيط أميرة بغات تحماق ودموعها نازلين شلال قرب ليها بغا يبوسها وهي دفعو طاح على لكادر دناموسية
قصي: شاد فمأخرة راسو) شنوو درتي ابنت القح**
اميرة خرجت من البيت كتجري نازلة فدروج وكتغوت نسات راسها كاع بلي هي عريانة
اميرة: عتقووونيي اهئ اهئ شي واحد فيكم يعتقنييي اهئ اهئ مشاات تفتح الباب لقاتو مسورت
قصي: من وراها) مااعندك فيين تهربيي طحتيي بين يدياا أميرة اليوسفي

86: فهد بقا غادي جاي فداك الصالون بحال الحمق ملي عرف أميرة خرجت بغا يتسطا وروان حداه كتبكي واياد شاد راسو ماعرف مايدير كلشي نزل عليه دقة وحدة

فهد: كيغوت) يااك قلت ليكم ممنوع عليها تخرج من لفيلا علاااش خلييتوها تخرج
كارد: كيقفقف بلاصتو) س سمحليياااا اسيدي انا مكان فراسي والوو
فهد: بربيييي وتوقع ليها شييي حااجة يحتاا نتيري فيييكم بالواحد خرجوووو علييااا
نايف: كنصوني عليها مكتجوبش انا غنخرج نقلب علييهاا
فهد: صبرر انا غنجييي معاك
روان: اهئ اهئ بغيييت بنتييي افهد جيب لييااا بنتييي الى وقعت ليها شي حاجة غنحماق
فهد: ماغيوقع لييها والوو كنواعدك مغنرحع حتاا نجييهاا معايا
اياد: انا غنجي معاكم
فهد: يلاه معندناش الوقت لنضيعووه

خرجو بثلاثة بيهم نايف وفهد مشاو بجوج فطوموبيل اما اياد مشا بوحدو فاللوطو ديالو ..

نرجعو لعند اميرة عياات مضرب فالباب والو مبغااش يتفتح ليها
قصي: راسم ابتسامة مكر) ماابقااا عندك فيين تهربيي انت هنا تحت رحمة ديالي ….كيقرب لعندها وهي لاسقة فالباب وكاملة كتفيفري
اميرة: مااتقربشش منييي وياااك
قصي يلاه غيهدر هو يصوني ليه تلفون طلعت ليه نمرة نبيل هو يجاوبو
قصي: مااشي وقتك دباا علااش صونيتي
نبيل: مخلوع) اوس اوس هنا فالمغرب قصي هرب قبل ميوصل عليييك
قصي: ولاا كيترعد) ك ك يفاااش شكوون لقالها لييك
نبيل: مااشي وقت الهدرة دبا معنداااش الوقت لنضيعوه طلب من اميرة الفلوس هاد المرة غتغير الخطة عوض متعدا عليها وتصورها وتهددها بتصاور طلب منها لفلوس بلاما تقيصها ديك ساعة غتعطيهم ليك بلا ما تردد
قصي: كيدوز يدو على شعرهو معصب) صااافيي وخاا قطع
اميرة ولات كترحف ندمت على نهار لفكرت تخرج فيه من دار
قصي: قرب لعندها وشدها من فكها) شووفيي مااعندييش الوقت لنضيعو معااك الى بغيتي تخرجي بعضامك صحاح من هنااا غتعطيني 100 مليون
اميرة: عينيها خرجو) حماااقيتيي ولاا ماالك منين بغيتي نجيب ليك هاد المبلغ كامل
قصي: غوت فوجهاا) بلااا متصعرينيييي أميرة يا اما عطيني لفلووس ولااا (حط يدو على وجها نازل لصدرها) غتعطيني (حط يدو على توتو) هدا

#عند فهد
نايف: سايق وكيهدر) علمت رجال يقلبوو عليها المدينة كاملة والمطارات
فهد: اميرة كاينة غير هناا مستحييل تخرج على كازا فهاد الوقت
نايف: زاد فالسرعة) هاا حناا غنشوفو
فهد: مسح على راسو) ندمت على نهار لذكرت ليها فيه شي زواج (بنبرة حزينة) الى وقعت شي حاجة لختك غنحمااق
نايف: تعصب كيحاول يبان مهدن) مااغيوقع لييها والوو الواليد غي تهناا من جييهتها
فهد: بحرقة وبلا دموع) قصييت عليييها بزاااف فهاد آونة الأخيرة انا خلييت بنتييي تكرهنييي عوض منفهمهاا ونحس بيهاا انا جرحتهاا وفرضت عليها زواج من الشخص لمكتحملوووش
نايف: ضرب يدو مع ديريكسون) هي غتكون بخير أميرة بنت قوية مغتقدرش تأذي راسها
فهد: كنتمناا اولدي
#عند قصي و أميرة
اميرة: بحدة) وخاا تحرقنيي حية عاامريي مهنسمح لشماايت فحالك يقربو ليااا

نزل عليها بطرشة حتا داخت وفقدت توازن ديالها جات طايحة هو يجرها قصي من شعرها طالع بيها فدروج

اميرة: كتغوت على حر جهدها) اهئ اهئ طلاااالق منييي الحيوااان طلااااق عتقووونييي اااايييي اهئ اهئ

ممسوقش لغواتهاا ولا لبكاهاا جرهاا معاه من شعرها بكل وحشية وهي كتغوت منها لخلقها لحمها وجلدة تاع شعرها طاابو وهو مرعاش لييها كاااع هموو الوحيد هو ينقذ نفسو وينجا بروحو من الموت بأي طريقة
🍒 لغيرك لن اكون 🍒
بقلمي انا: ايمان العماري

87: دخلها البيت دفعهاا و سد الباب بجججهد بدا كيحيد فحوايحو اميرة شافتو بدات كتزحف راجعة على وراها وهو كيحيد فالسمطة نصل سروال بقا غير بالبوكسور بغات تنوض تهرب الحمام هو يشدها من رجلها وجرها عندو

قصي: نزل عليها بتسرفيقة) وليييت شماااتة ياااك القح..*
اميرة: عينيها خارجين منهم شرارة) انت هو اكبر شماااتة عرفتو فحيااتي ندمت على نهار لبغيييتك فيييه اهئ اهئ
قصي: زادها تانية) اناا غنورييك هاد شماااتة شنووو هيدير
فيييك هزها وهي كتفركل ليه لاحها فوق ناموسية طلع فوق منها كيبوس فيها بجهااالة وهي بغات تحماق بالبكا

اميرة: اهئ اهئ طلااااق منييي الحيواااان طلااااق
قصي ضربها بطرشة حتى تصمكات نزل لصدرها كيرضع فيه بحال شي عطشان بقاا كيمص ويعض فحلمات صدرها حتى دازو بدم ولاو كيوزوز وهي كتبكي دم وصوتها من الغوات ولا مبحوح مأثروش فيه دموعها رجع لشفايفهاا كيبوس ويمص فيهم وهي عيفااه كل ما كتحاول تقاومو وتبعد عليه كينزل عليها بتسرفيق

#عند اياد
مخلاا فيين ما قلب عليها ولوو ملقااش ليها الاثار تلف مبقاا عارف ماايدير ولا كيضور فشوارع ديال كازا بحال شي حمق وقف بطوموبيل جنب طريق دور يدو من ورا عنقو كيحاول يلقاا شي طريقة بااش يجبدهاا شوية وهي يطيح فبالو GPS
اياد: اناا كييفاااش غفلت عليها جبد تلفون بزربة خدم GPS هو يديماري

#عند أميرة
حسهاا تقطع مبقااش عندها صوت لتغوت بيه ولات بحال جثة ودموعها كيتكركبو مع حنكهاا وقصي فوق منها خدام حس بالمعلم غيطرطق هو يتعلى عليها نصل البوكسور ورجع فوق منها كيبوس بحال شي وحش أميرة لمحت قرعة تاع شراب حداها مدات يديها لطابل وهو محاسش بيها متناشي مع قوبولاتو غفلاتو وهي تنزل عليه بيها على راس طاح مغما عليه على صدرها دفعاتو وناضت كترعد

اميرة: كترجف كاملة ) انا قتلتو وليييت مجرمة غندخل الحبس انا مجرمة ولييت مجرمة اهئ ااهئ خرجت من البيت كتجري درجة تعفط عليها ودرجة تنقزها مشات الكوزينة تقلب كيفاش تهرب ملقات حتا باب كيخرج على جردة تفكرت بلي غيكون ضوبل تاع سوارت وفتحات
المجورا تتقلب فيهم

🍂فجهة خرى🍂
نزل من سيارتو من نوع جيب لقاا لي كارد واقفين قدام اباغطومون كيتسناو فاوامرو اوس شاف ساعة لقاها 11:55 دقيقة
اوس: رسم ابتسامة على جنب) بقات 5 دقايق ديرو خدمتكم
هزو ليكارد قراعي تاع البنزين كيخويو فيهم ضارو على دار كاملة ولي بقا رشوه على الباب تاع دار ضارو شافو ف اوس لكان واقف وكيتفرج فيهم شاف ساعة لقاها ضربت 00:00 رسم ابتسامة ماكرة عطا إشارة لرجالو باش يشعلو العافية واحد من ليكارد شعل لبريكة ولاحها حدا دار وهي تشغل العافية فدار كاملة اوس واقف كيتفرج فالعافية لشعلاات فدار كاملة عطا إشارة لرجالو باش يبعدو ..

نرجعو لعند اميرة بقات كتقلب فالمجر حتى كتشم ريحة شي حاجة كتحرق طلات من واحد شرحم فالكوزينة وهي تبان ليها العافية شاعلة فدار عينيها خرجو .. خرجات كتجري من الكوزينة لقات العافية شاعلة فدار كاملة بقاات كتغوت

اميرة: عتقوووونيييي العافية شاااعلة فداار شي واحد يعتقنيييي اهئ اهئ (بغات تمشي لجهة الباب وهي تحاصرها العافية ملقات كيف دير دوز ليه) اهئ اهئ ماابغيييتش نمووووت ياربييي عاااونييي انا ماابغيييتش نمووووت (غوتت على حر جهدها) بابا عتقنيييي ابابا بنتك كتموووت ابابا أميرة كتمووووت اهئ اهئ كح كح كح (حطت يديها على قلبها كتنفس بصعوبة) كح كح شي وااااحد يعتقنيييي
مبقااتش كتقدر تحل عينيها حرقوها بدخان ولاات كتبان ليها ضبابة بسباب دخان بقات واقفة فبلاصتها وسراخها واصل لسما

#يتبع …

Leave a comment