Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 2

 2,065 عدد مشاهداات

تضرب لفرااان قدام كلية الطب نزل من طوموبيل باينة فيه ناوي على خزييت دخل بانو ليه شي طلبة مشا لعند واحد البنت يسولهاا

نايف: ممكن نسولك فين يمكن ليا نلقا دكتور سعد
….. : شافتو تلفات على القبلة بسيف داك زين كامل واقف قدامها) دكتور سعد غتلقاه فلونفي 2 ولكن مزال عندو حصة مع الطلبة ديالو
مجوبهاش نايف مشاا قااصدو وعروقو مطرااسيين من الاعصاب
البنت: ناري يااختي هاد زين كامل عندنا فالكلية وانا مفخباريييش
البنت 2: بااينة فيه معصب غيكون عندو شي مشكيل مع دكتور سعد خلينا نمشيو نشوفو شنو غيوقع ، تبعوه البنات بان ليهم يلاه غيدخل لونفي وقفو بعيد شوية حاضيناه

الدكتور كان واقف كيشرح حتاا كيبانو ليه طلبة كيشوفو فالباب ضار يشوف شنو كاين هو يتصدم نايف كان واقف وجامع يديه بجوج على شكل قبضة وعينيه بحال جمر وصدرو كيطلع وينزل دكتور حس بتوتر ولا كيتعرق قرب لعندو نايف بخطوات بطيئة ودكتور راجع بلور حتا لسق مع الحيط هو يطير عليه نايف بقجة حتا خرجو عينيه دكتور كيضرب فيديه باش يطلقو ساعة هو معامن مع واحد الوحش يلاه فاق ..

نايف: كيغوت) فييين هي الرجلة اولد لقح…..* هاااا
سعد لكشاكش خارجين من فمو وعينيه تقبلو والطلبة كيغوتو على الأمن وصحاب الإدارة باش يفرقو هاد لوحش لولااو فيه 10 لاحو نايف فالارض شرويطة هو يعطيه ركلة لكرش حتا شهق
نايف: باااش هاد المرة تعلم ترفع صوتك عليهااا وترجل على بنت الشماااتة
سعد: نطق بزز) م م م د رت و ا لو
دخلو الامن بغاو يشدو نايف واحد فيهم معرف راسو باش تبلى ترفع لسما وتردخ مع لرض
نايف: تحنا لعند سعد) ميرال عرفتيهاا ياااك عندك نهار واحد الى معتذرتييش منهااا بربييي حتااا ندفنك حي مزال لقاااك ضرتي بجيهتهااا غندفعك ثمن غاالي
عطاه ركلة لضهر هو يخرج سعد سمع ديك الهدرة هو يغيب
طلبة تجمعو على دكتور وعيطو على لاسعاف جاو ديك ساعة هزوه داوه لكلينيك

فبلااصة خرى جالس فالكافي والتوتر باين على وجهو ومرة مرة يهز تلفون كيشوف فساعة حتا تم داخل شاب ثلاثيني من عمرو دو بنية ضخمة والوشام مغطي عنقو بالكامل لمح قصي كيشير ليه بيديه هو يمشي لعندو تسالمو سلام رجولي وجلسو

قصي: تعطلتييي علياا بزاااف ا نبيل
نبيل: مالك كتقفقف غير بوحدك زكي راسك اتبي
قصي: كييفاااش بغيتينيي نزكي رااسي وانا كل مرة كيجيوني تهديدات من اوس قالياا الى موجدت ليه فلوسو من هنا شهر غيصفيهاا ليااا
نبيل: تهدن ضروري مغنلقااو شي حل
قصي: اشمن حل اصاحبي ورطتي رااسك ورطتيني معااك واااش يصحابليك دخول الحمام بحال خروخو وااش نسيتي شكون هو اوس هدااك راه جن لكحل ميقد علييه
نبيل: الخطة كانت غادة مزيان كلشي كنا ضارسينو ولكن دااك زااا….* هو لي ضيع عليييناا كولشيي السلعة باقا حتا مخرحت من المغرب علم بيهاا
قصي: متنسااش هو رااه شاريي طريييق واي حاجة دازت كتوصل ليه ديك ساعة لحد الان تواحد مقادر يناافسو هو بوحدو ليقدر يبيع ويشري فهاد شي كيف ما بغا
نبيل: جمع يدو قبضة) كااع المعاريض تاع المجوهرات هو لواحيد لكيقدر يوصلهم ويسرقهم عرفتي ثروة ديالو شحال ولاات كتسااوي دباا
قصي: شحال
نبيل: ملااااير اصاحبي وخا تبقاا حياااتك كاملة وانت كتحسب ومتساالييهاااش
…………………..

قصي: كرز على سنانو) ولد لقح….* وحناا محرمهاا علينا
نبيل: خلينا من هادشي دباا عندي ليك واحد العرض هو لغيقدر يفكنا من هاد الموصيبة لوحلنا فيها
قصي: طلق اصاحبي ارا ما عندك
نبيل: الخطة هي ……..
قصي: تصدم) لاا ماايمكنش واااش بغيتي لوح راسي العافية نووو نووو امبوسيبل
نبيل: العافية هي لمعطيناش لهداك فلوسو من دبا ترحم على روحك
قصي: ضرب يدو مع طبلة) مووصييبة صافي انا مغنقدرش نغامر براسي سيغ تو فهادشي لقلتي دباا
نبيل: انت ميت ميت لهما دير محاولة متعرف الخطة تنجح لينا ديك ساعة غنتهنااو فمرة من اوس
قصي: عطيني وقت خاصني نفكر
نبيل: الوقت هو لمعندناااش اوس عطااك شهر ودبااا مشات 3 جوغ منو غمض عينيك غتلقاا المهلة لعطااك سلاات ديك ساعة غتخرج عليا وعلى راسك
قصي: تعصب) صافي مواافق
نبيل: بتاسم) دباا عجبتيني

نرجعو لعند نايف رجع لفيلا لقااا العائلة كلها مجموعة حتا من ياسين ونرجس كانو تما علمهم فهد بشنو وقع ومشاو لعند بنتهم يشوفوهاا
لامار: حبيبة صافا دبا مزيان
ميرال: حركت راسها بااه
تاجه نايف لصالون وجلس فوق الفتوي داير رجل على رجل
نايف: صافي باركاا من دموع قرايتك غترجعي ليهاا وهو غيعتاذر منك وعمرو مغيقرب لجيهتك
ميرال: بصوت مخنوق) ماابقييتش باغا نرجع لديك الكلية
روان: لا بنتي خاصك تكملي قرايتك راك سمعتي نايف شنو قال هو مبقااش غيضور بساحتك
ينيس: احم لامار خاصك ترجعي لفيلا تجمعي حوايجك
لامار شافت فنايف لهو بضورو كيشوف فباها ومعصب
ينيس بحدة : راه هدرت معااك تحركي تجمعي حوايجك
لامار: حنات راسها) وخا بابا
جات نايضة هو يهدر نايف بصوت مرتافع حتاا ضار كولشي كيشوف فييه …
نايف: جلسيييي معندك فييين تمشيييي
لامار تصدمت ينيس جمع يدو على شكل قبضة وعينيه حمرين فهد شافو هكاك عرف لقضية غتحماض
ينيس: لااامار خرجي تسنايني فطوموبيل
جات لامار خارجة شدها نايف من يدها …
ينيس: طلااااق من بنتييي متخلييينيش ندير فيييك يدي
نايف: بجدية) لامار معندهاا فين تمشييي غتبقااا هنااا معانااا
فهد: طلااق من البنت حسن لييك
نايف: ماايمكننش ليها تمشيي
ينيس: تحت سنان) نااااييف مشااا قاصدو عطاه بالكروشية لعين لامار شهقت كلشي تصدم نايف متزعزعش من بلاصتو شاف فينيس يلاه غيهز يدو باش يرض ليه ضربة هو يحس بيد قااصحة منعااتو
فهد: نزل يديك قبل مانقسمهااا لوااالدييييك
ينيس: خلييه يكمل بغيتي ضربني ضرب يلاه ولكن بنتي هي لعمرك ما تحلم بييهاا فهمتيييهااا
نايف: بملامح جدية ) لامار دياالييي بوووحدي مااكينش لغيمنعني منهاا
لامار شافت فيه مصدومة وينيس كذلك اما فهد طلعت ليه لكناوية عيط على لي كارد دخلو ب 10 بيهم كاملين تستفو حداه عطاهم إشارة هوما يشدو نايف هو كيغوت وصوتو مبحوح عرقو تطراساااو من كثرت الاعصاب حتا صدايف القميحة طرطقو خرجوه من تما وداوه ..

روان: اهئ اهئ حرام علييك افهد شنوو دار لييك حتا دير فيه هكداا (كضرب فصدرو) كوليهم يطلقوه قبل مندير شي موصيبة فراسي اهئ اهئ
فهد: متعصبنييييش اروان رحميي هادشي لبقااا فيااا رااه مبقاااش عندي جججهد ليكم
روان: اهئ اهئ حشوومة عليييك طلقوو افهد عفااك كنترجا….. قبل ماتكملها طاحت مغمى عليها
فهد: مووصيبةةة تحنا لعندها بزربة هزهاا طلعهاا لفوق لبيتو سيليا وايناس تبعوه اما رجال بقاو لتحت
ينيس: بزعفة ) تحركيي انت قدامي يلاااه

خرجت لامار ومن وراها ينيس طلعو فطوموبيل ديمارا مكسيري ….

نرجس: حبيبة بقااي هنا حدا باباك انا غنطلع نشوف خالتك كيف بقاات
طلعت نرجس لفوق دخلت لبيت لقات روان محمياها بالبكا وفهد معنقها كيست فيها والبنات ضايرين بيها
روان: بغييت ولدي جيييب ليااا ولدي عفاك اهئ اهئ
فهد: خلييه يتربااا بااش هاد لمرة يتعلم ميهزش يدو على لكبر منو
روان: غوتات) ولدي مربيي حسن من كلشي ينيس هو لضربو انت عارف ولدك مكيرضاالش ويقدر يدير اي حاجة
فهد: داكشي علااش خلييه حتى يتربا عاد نخرجو
روان: دفعاتو من حداها) اهئ اهئ صافي خرج علييااا من هنااا مبغيييتش نشووفك مزال سييير
ايناس: فهد خرج عفاك حنا غنبقاو معاها
فهد شاف حتاا عيا فلخر خرج وردخ الباب من وراه
نرجس: رخفي على راسك اصاحبتي فهد مستحيل يأذي ولدو
روان: اهئ اهئ انا لعارفة فهد مزيان مغيطلقو حتاا يعدبو اهئ اهئ

#عند نايف
كانو معلقيناه وراابطين ليه يديه ورجليه بسناسل عريان لابس غير شورط ولكن ممضروبش تحت اوامر فهد دخل لكاراج فين رابطين نايف وقف قدامو ومربع يديه بقاات فيه حالت ولدو وفنفس الوقت بغا يقصح معاه

فهد: بحدة) شداااك التصرف لدرتيي قبيلة
نايف: لا رد
فهد: بلغوات) هاادي هي تربيتيي فييك ربييتك وكبرتك حتاا وليتي راجل وليتي كضرب عمامك قدام عينيااا
نايف: لا رد
فهد عطا إشارة لكارد هو يجبد سوط غلييط رشو على نايف لما بارد مخلط بالملحة هز يدو تال سماا وضربو بسوط لضهر نايف مدار حتاا حركة حدو كيسد عينو من الآلآم وفهد واقف كيتفرج فيه والكارد كيجلد فييه حتاا واحد لحظة عاودو خواو عليه لما مع فيه الملحة وهو مجروح حرقو غوت فسماا هو يشحطو لضهر هو كيغوت فهد لأول مرة كيسمع غوات ولدو هز يدو عطاهم اشارة باش يحبسو
فهد: خلييوه معلق هناا تسناو اوامر ديالي
كارد: وخا سيدي

#عند لامار
لامار: اهئ اهئ ماابغيييتش نمشي ابابا صافي خليني عفاك
ينيس: بلغوات) كلمتي منعااودهاااش جمعيي حوايجك طيارة وااجدة
لامار: بترجي) عفااك ابابا خليني معاكم هناا مابغييتش نبعد عليكم
ينيس: كوليي مابغيتيش تبعدي علييه هو ماشي علينا حنا
لامار: هبطت عند رجليه وعينيها حمرين ومدمعين) اهئ اهئ كنترجاااك ابابا خليني نشووف نايف وديك ساعة نمشي عفااك اهئ اهئ حس بيا ابابا انا بلا بيه مستحيل نقدر نعيش نايف هو حياتي ابابا
ينيس: تحنا لعندها وعنقهاا لعندو) صافي ابنتي متشيش خليك معانا ولكن قبل واعدني انك غتبقااي بعيدة عليه
لامار: شافت فيه وحركت راسها بااه ورجعت عنقاتو وهو كيطبطب عليها حتا سكتت

فالليييل 🌑
كانت جالسة فبيتهاا كتسناا فجاد يدخل شافت فساعة لقاتهاا 11 دليل ناضت كطل من البالكون مبانتش ليها طوموبيل ديالو
ايناس: هداا فيين غيكون مشااا ممولفش يتعطل تال هاد الوقت اففف تهدني ا ايناس تهدني
بقات غادة جاية فداك البيت شوية سمعت دقان فتحت الباب لقاتها لخدامة
ايناس: ياك لباس
….. : مدام ايناس اليوم دخلت لبيتك وهزيت لحوايج لخصهم يتغسلو ملي بغيت نحطهم فلماشين لقيت فسروال تاع مسيو جاد هاد بواطة ( مدات ليها بواطة كحلة صغيرة)
ايناس: صافي وخاا يمكن ليك تمشي
سدت ايناس الباب ودخلت لبيت وعلامات توتر باينين على وجهاا جلست فوق الناموسية فتحت ديك لبواطة وهي تلقاا فيهاا خاتم الماس محفور فيه حرف R يديها بقاو كيترعدو وقلبهاا كيضرب بسرعة سمعت شي واحد عند الباب غيدخل بقات مشوكية فبلاصتها….

تفتح الباب دخل جاد البيت ناضت ايناس لعندو وهي تشم فيه شراب
ايناس: فيين كنتي
جاد: كنت خارج مع صحابي
ايناس: كتشمشم فيه) سهرتو فالبواط فيك ريحة شراب اجاد
جاد: بعصبية) بلاا ماتفرعي لياا كر…** دباا حيدي من قدامي
ايناس بقات غير كتشوف اول مرة يتعصب عليها هز جاد الفوطة ودخل لدوش من بعد ما حيد حوايجو مشات لدريسينغ هزت شوميز ديالو كتقلب فيه وتشمشم فيها هزت سروال ديالو كتقلب فجيوب ساعة ملقات فيه والو جبدت ديك البواطة لعطاتها لخدامة من صدرها وفتحتها هزت الخاتم بقات كتأمل فيه …

ايناس: حرف R شنو قضيت هاد الخاتم لمن غيكون خداه اففف لمحات جاد خارج من دوش خبات الخاتم فصاكها ومشات لبلاصتها تكات فيها لبس جاد سروال كيطمة فالكحل وتيشورت كحل مشا الناموسية تجبد فيها ونعس

بداية_يوم_جديد
دخل فهد الكراج لقاا نايف ناعس وحالتو حالة ضهرو كولو مجروح وجهو عليه اثار ضرب بقات فيه حالتو عطا إشارة لكارد هوما يطلقوه حس بيهم كيفتحو ليه سناسل هو يفيق عاقدهم 16 طلقوه بقا واقف فبلاصتو متزعزعش رغم الالام لحاس بيها مدار حتا ردت فعل

فهد: كنتمناا ليلة د البارح تكون تعلمتيي منهاا الدرس متعاودش نفس الغلط
نايف: الصمت
فهد عطاه بالضهر وخرج هو يتبعو نايف دخلو لفيلا روان غير شافت ولدهاا ناضت كتجري لعندو عنقتو هو يصدر انين حيت قاصتو فضهرو
روان: كتلمس وجهو) اهئ اهئ ولدي واش انت بخير باش كتحس
نايف: انا بخير اماما باس ليها جبهتهاا ومشاا طالع لدروج أميرة شهقات ملي شافت ضهرو ضارت روان تشوف مالها هوما يخرجو عينيها
روان: شافت فهد داخل وهي توقفو غوتات فوجهو) ماااشييي حشووومة عليييك كييفااش قدرتيي ديير فولدك دييك الحالة
فهد: كالم احبيبة متعصبييش
روان: انت مستحيييل تكوون بناادم واااش مافييكش الإنسانية معندكش ضمير قلبك قاصح تال هاد درجة مبقاااش فييك ولدك اصلا شنو غنتسناا من واحد دوز شبابو كامل فالما…. (المافيا) سكتت
فهد: كملييي مالك سكتي
روان: ماابغيييتش نحرجك قدام ولاادك حييت كنحتارمك ولكن كنقسم ليك ا فهد وباقي لقااك قربتي من ولدي ديك ساعة غير نساااني حيت مغنزيد معاك دقيقة فهاد دار

ضربت فيه وطلعت لفوق دخلت لبيتها هزات علبة اسعافات الأولية وخرجت تاجهت لبيت ديال نايف لقاتو خارج من دوش
روان: ولدي اجي حدايا
بتاسم ليها نايف ومشا جلس حداها فوق الناموسية جبدت القطن ولانكول بدات تتعقم ليه فالجروح وهو مغمض عينيه من الالام ولكن مبغاش ابين لمو اما هي حاسة بيه وقلبهاا كيتقطع من لداخل دهنت ليه المرهم عاد برد ليه شوية لحريق
روان: كيحرقك اولدي
نايف: جرها لعندو وعنقها) متخاافييش امدام انا بخير
روان: نزلو دموعها) هو كييفااش قدر يدير فيك هاد الحالة اهئ اهئ
نايف: زير عليها بين ضلوعو) هداك كيبقاا بابا وخا يدير فيا ليدير بلاصتو عمرها ماغتغير
روان: هزت راسها فيه وعينيها مدمعين) اهئ اهئ ولكن انا عمري ماهنسمح لييه على هادشي لدارو فييك وخا نعرف نبعد علييه ومنخلييكمش معاه حيت مستحيل نفرط فيكم على قبلو
…………………

نايف: امممم وتقدري زعما
روان: قلبت شفايفها وسكتت
نايف: ضمها لصدرو) الله يهديك الواليدة وااش غتسمحي فحب حياتك على قبلي
روان: ضرباتو لصدرو) تفوو على ماسخ مكتحشمش ييخخ
نايف هزها فحال ريشة وحطها فوق رجليه معنقها من خصرها وهي لاوية يديها على عنقو وحاطة راسها على جبهتو مغمضة عينيها
روان: شافت فيه) ولدي واعدني انك غتبقاا معايا وعمرك مغتخليني واعدني بلي غتبقاا فالمغرب وغتنسا عليك داك العالم
نايف: تنهد) يكون خير الواليدة
روان: كنبغييك بزااف اولدي
نايف: وحتا انا كنحماااق علييك ا سنييوورة (باسها فحنكها) شي نهاار غتحمقيني
روان: انا راه كنتسطاا علييك يلاه اولدي رتاح دبا انا خاصني نمشي لشركة و غنقوليهم يطلعو ليك الفطور وخاا
نايف: وخا
نزلت روان لتحت وصات الخدم على نايف عاد خرجت لشركة
#عند اميرة
جالسة فالبيرو مع لامار مجمعين عاودت ليها شنو وقع مع نايف وكيفاش فهد ضربو وهي غير مصدومة
لامار: فراسك اكثر واحد كنحتارمو وكنقدرو وكنخاف منو هو عمو فهد
اميرة: حتا انا كنخاف منو بزاف ماما ضريفة بزاف عكسو هو صعييب
لامار: نايف كيف بقا
أميرة: شوية الحمدلله
لامار: اميرة بغيت نشوف نايف عاونيني عفاك
اميرة: متغامريش اصاحبتي عرفتي ويسوق ليك الخبار باباك مغيرحمكش
لامار: بليييز اميرة بابا مغاديش يعرف غادي غير نشوفو عفااك عاونيني
اميرة: وخا نوضي دبا ماحد كلشي ملهي فالشركة
لامار: اخلييك ليااا احبيبة
ناضو البنات خرجو وديمارات لامار لفيلا فتحو ليها لي كارد الباب ودخلت …
لامار: شدااني الخلعة من صبع رجليا خفتو غير يقمعني
اميرة: متخاافييش معندو مايدير ليك
طلعت لامار البيت لفوق وقلبهاا كيضرب ويديها كيترعدو وقفت قدام البيت حطت يديها على بوااني وفتحات الباب
دخلت بشوية بلا ماتصدر حتا شي صوت بان ليها نايف ناعس وعاطيها بالضهر سدت الباب وتاجهت لعندو يلاه غتحط يدهاا على شعرو هو يقلبهاا بسرعة ولات تحت منو هو فوقهاا عينيها خرجو معرفت حتا كيف دار ليها تخالطت انفاسهم الحارة وكيشوفو فعينين بعضياتهم

لامار: كتفتف) ش ش ش ن و ك ك دير
نايف شاف لشفيفها لكيرتاجفو قرب ليها حط شفايفو على شفايفها طبع قبلة خفيفة هي تصدمات وقلبها تسارعت دقاتو هز عينو فيها لقااها سادة عينيها وجها حمر رجع لشفايفهاا دخلو فقبلة طويلة بقاا كيقبلهاا بحنية محست براسها الا وهي متجاوبة معاه وخا مكتعرفش ومعندهاش خيبرة فهادشي و نايف هو اول شخص لغيقبلهاا ومع ذلك مخلااش من جهدها كل شفة عاطيها حقها فهاد اللحظة ترفعات لعالم اخر خلات احاسيسها وقلبهاا هوما ليتحكمو فيهاا دورات يديها ورا عنقو كتبوس فيه وهو ضحك فخاطرو عرفها من البوسة ديالها عمر شي واحد قرب ليهاا خشاا يديه تحت تيشورت كيتحسس صدرهاا جابليها تبوريشة شد فالبزولة هو يعصرها تأوهات لا اراديا حس بالمعلم وقف هو ينوض من فوقها وتكا حداهاا
نايف: بحدة) خرجييي
لامار: شنوو
نايف: غوت) قلت لييك خرجييي
لامار: جييت باش نطمأن علييك ونشوفك كييف بقيتيي
……………………

نايف: انا بخير مكانش عليك تعدبي راسك وتجي حتا لهنا
لامار: مكاين حتا عداب
نايف: ضار عاطيها بالضهر) يمكن ليك تمشي
ناضت بلا متزيد معاه حتا كلمة خرجت من البيت وهي تلاقا ب اميرة خارجة من بيتها لابسة كسوة بالموف فوق ركبة وفيها فتحة من لوسط جاتها زوييينة مع سبرديلة فالبيض خلات شعرها مطلوق على راحتو
لامار: فيين خارجة
اميرة: بغيت نشوف واحد صحبتي طلبت مني باش نمشي لعندها لدار
لامار: ولكن انت قلتي معندكش صحابات
اميرة: بلعت ريقها) هادي كنعرفها من ايام ثانوية
لامار: اممم اوك مهم انا مشيت متقولي لحتا واحد انني كنت هنا
اميرة: كوني هانية احبيبة
نزلت لامار واميرة من وراها ديمارات لامار طوموبيل بقات اميرة واقفة حتاا مشات شوية هو يصوني ليها فون تاعهاا وهي تجاوب
اميرة: وي قصي
قصي: فيينك تعطلتييي علييااا
اميرة: ديزولي كانت معايا بنت عمي وعاد دبا مشات مهم 10 دقايق ونكون عندك
قصي: اوك انا كنتسناك
جابو ليها لي كارد طوموبيل فيراري حمرة طلعت اميرة وهي ديماري المكان المعلوم

نمشيو عند ميرال من نهار لوقع ليها فيه المشكيل مع دكتور حلفت ماتمشي الكلية كرهاتو وكرهت طب ومايجي منو دخلت عليها ترجس سدات الباب وجلست حداها

نرجس: مزال ماهداك الله تنساي عليك لوقع وترجعي لقرايتك
ميرال: كلمة وحدة قلتها مغنرجعش لديك الكلية هي مغنرجعش
نرجس: حطت يدها على شعرها كدوز عليه) علااش ابنتي نسيتي ملي كنت صغيرة فاش قلتي لياا بلي حلمك هو تولي طبيبة
ميرال: سي ماما ولكن فهميينيي مااشي الخاطري هادشي عييت مانصبر الهدرة ديالو والدل الى كان هاد الطب غيمرمد بكرامتي الارض معندي مندير بيه
الباب: دق دق
نرجس: دخل
…. : مدام واحد سيد لتحت كيسول على مدموزيل ميرال كيقول انه لبروف ديالها
شافت نرجس فميرال لقاتها كتشوف فيها ومصدومة
نرجس: سمعتييها شنو قالت
ميرال: مووصييبة هادي شنوو غيكون جابو عندي لهناا
نرجس: نوضي نشوفوه شنو بغا
ميرال: منيتك اماما انا بعدا والله منوض
نرجس: حمرت فيها) ميرااال
ميرال: صااافي بلا من دوك تخنزيرات فهمناا
نضت على سعدي وعدي بدلت حوايجي ونزلت انا وماما حتا كيبان ليا جالس وداير رجل على رجل لابس شوميز بيضة وسروال فالكحل وصباط فنفس اللون لامع صراحة تيتيز احم احم ويلي انا شنو كنقول سلمنا عليه وجلسنا
نرجس: دكتور لباس عليك
سعد: صافا الحمدلله وانت امدام
نرجس: بخير الحمدلله
ميرال مهدرتش كتشوف فيه ومخنزرة شي لخلاه يتوتر خاف لتحرجو ومتقبلش اعتذار حيت عارف شنو كيتسناه
سعد: ميرال صافا
ميرال: مجوباتوش كتلعب بخصلات شعرها
سعد: احم صراحة بقاا فيا الحال بزاف مكنتش باغي الامور توصل لدرجة انك تنقاطعي عن دراسة لهذا انا جيت باش نعتاذر منك ……..

ميرال: مستحييل نقبل الاعتذار ديالك
نرجس خنزرت فيها وسعد طلع ليه الدم زير على يدو وكيحاول يضبط اعصابو
سعد: عارف واش غلطت فحقك ماشي مرة ماشي جوج ولكن انت عارفة انني صارم فالعمل ماعزيزش علياا الاهمال وعدم المبالاة خدمتك خصك ضبطيهاا وتكوني قادرة عليها
ميرال: كتهدر باستفزازية) بالعكس دومين ديالي كيعجبني ومهتمة بيه بزاف وقيلة هاد الاهمال والامبالاة كتقصد بيها حاجة اخرى غمزاتو 😉
سعد: جمع لوقفة) كنتمناا تقبلي اعتذاري وترجعي لقرايتك وكنواعدك انتي غنتساعد معاك حتاا تفوقي
نرجس: شكرا ليك دكتور
ميرال عجبها الحال حيت عتاذر منها وطلب منها ترجع لقرايتها وخا هكاك هدرتو ممقنعهاش طلعت لبيتهاا جبدت الكتوبة ديالها كاملين وبدات فالمراجعة

#عند اميرة
قصي: شنوو قلتي
اميرة: كتعلب بصبعانها) صراحة معرفتش عطيني وقت نفكر
قصي: بعصبية) هداك الوقت هو لمعندييش (خنزرت فيه أميرة)
قصي: احم بغيت نكول ماابقييتش قادر نصبر خاصني نهدر مع باباك فأقرب وقت
اميرة: مااشي زربتيي شوية
قصي: مزربت والوو حتا لمبغيتيش نهدر معاه دبا خلي حتا نتعارفو على بعضياتناا مزياان شنو قلتيي ممم
اميرة: اوك موافقة
قصي بتاسم ليها هز قهوتو رشف منهاا وعينيه محيدوش من على اميرة (فخاطرو) طحتي فالفخ ابنتيي

#فالفيلا اليوسفي
داخلة اميرة والفرحة باينة من وجهاا سرعان مخفات هاد الابتسامة ملي لقات نايف واقف قدامها مخنزر
اميرة: كتفتف) خ خويا ك ك يف بقييتي
نايف: بحدة) فيين كنت
اميرة: ك ك نت مع لامار
نايف: شدها من شعرها حتا غوتات) متكدبييييش علييااا
اميرة: اهئ اهئ طلااااق منييي
نايف: زاد زير علييهاا) فيين خرجتيي بهاد لحالة وهاد تقزاب هااا
اميرة: مااشي سووقك فييااا نلبس ليبغييت ونخرج فين ما بغيييت ماعندكش الحق دخل فيااا
نايف: جمع معاها بتسرفيقة حتى ضارت جرها من شعرها كينتف فيها) يااك ابنت لقح…* وليتي تهزي علياا صووتك هااا (نزل عليها حتى تصمكو ودنيها) ولتي تخرجي لياا بهااد لبااس تااع لقحااب هز يدو تال سما جمع معاها بطرشة أميرة ودنيها ولاو كيصفرو قلبهاا ضرهاا تخنقت مقدراتش تنفس محست براسها حتا طاحت على صدرو كطلع نفس بصعوبة

نايف: كيضرب على وجها) أميرة مالكي أميرة هدري معايا شنو وقع لييك فهد كان داخل هو وجاد واياد وزياد سمعو نايف كيغوت بسميت أميرة دخلو كيجريو فهد شافها خرجو عينيه مشاا لعندهاا وشدها بين يديه
فهد: اميييرة اميييرة حليي عينييك ابنتييي فيقييي شافهاا كتخنق وهاد المرة زراكت (بلغوات) شنووو درتييي لييهاا (شاف فولدو وعينيه حمرين) بربييي وتوقع لييها شي حاجة هاد المرة ماشي غنعلقك غادي نصيفطك ديريكت لقبر
فهد هز بنتو وطلعهاا لبيت واياد من وراه اما جاد وزياد بقاو مع نايف كيحاولو يفهمو منو شنو وقع بيناتهم
فهد حط أميرة فوق الناموسية جبد رابوز ديالها ودارو ليهاا فمهاا حتاا شهقات

……………..

فهد: عنقهاا لعندو) بنتييي شنو وقع ليك (كيبوس فراسها) خلعتيني علييك ابنتي
اميرة: كتهدر بزز) متخاافش ابابا انا مغنمووت حتاا نطرطق ليك شي عرق فراسك
فهد: ضحكاتو فعز داك الخوف رجع عنقهاا مزير عليها) شي نهار غتحمقيينييي باسها بوسة حارة فحنكها وهي كتفرنس واياد مراقبها بحلاش كضحك رغم المرض ديالها لكتعاني منوو حتا لقا راسو كيبتاسم بدون شعور …
فهد: خلييك مرتاحة متخرجيش من بيتك رتاحي اوك
اميرة حركت راسها باه هو ينوض فهد من حداها وخرج خلاها هي واياد راس فراس …
اياد: جلس جنبها) شوية لباس
اميرة: الحمدلله
اياد: شنو وقع ليك مع نايف
اميرة: تخاصمنا
اياد: علاااش
اميرة غرغرو عينيها طلقت العنان البكاء اياد شاف دموع عرف بلي غيكون وقعت شي حاجة كبيرة بينها وبين خوها بعفوية منو جرها لعندو عنقهاا حطات راسها على صدرو بقاات كتبكي حتا بغات تسخف
اياد: نساي لوقع اوك رتاحي دبا ويلا حتاجيتي شي حاجة عيطي عليا
اميرة: شكرا
اياد: مبيناتناش (باسهاا فجبهتهاا وخرج)

نزل اياد لتحت لقا فهد مشاد هو و ولدو..
فهد: ماااشي شغلك فيهاا مدخلش فيها انا باها وانا لعندي لحق فيها كثر منك انت
نايف: صعر) شنوو بغيتي نبقااا واقف وكنتفرج عجباتك ديك الحالة لخرجت بيها هااا
فهد: غوت) ومشغلااااااكش عطيييهااا تيساااع البنت مرييييضة كون ماتت دبااا بيين يديييك فين غنوصلووو دييك ساااعة
نايف جمع يدو على شكل قبضة عطا باه بضهر وهدر) وخا هدرتك هي لغتكون ولكن نهار توقع ليها شي موصيبة ولا دير لينا شي فضيحة تحمل العواقب لاح ليه هاد الهدرة وخرج من لفيلا

فهد بمجرد ما سمع هاد الهدرة رجع بيه تفكيرو الماضي ملي كان كيتخاصم مع ختو اميرة
*فلاااااش بااااااك*
فهد: كيغوت) مااابقييييش تعلي صوتك عليا وهاد العينين شي نهاار غنلحهمليك قدامك هدرة وحدة قلتها الجامعة نسايها عليك و الخروج هو لعمرك تحلمي بيه

اميرة: كتهدر بزز و عينيها فعينيه) واخاا تقتلنيييي ودفني حية قرااايتيييي هي لمغنسمحش فيهااا ضرب فياا تاتعيااا لفراسي مغيحيدو لياا حد💥

💥 ينيس: كاالم كاالم اصاحبي تحكم فراسك شوية
فهد: معصب كيغوت) شي نهاار غنقتلها اععععع ضرب بالكورسي حتى تقسم
ينيس: خنزر فيه) باراكااا صاافي درية راك سخفتيها بالعصا واش بغيتي تقتلها عاد ترتااح
فهد: وجهو ولا حمر عروق جبهتو تطراسااو) بغيتيني نتفرج فيها حتا دير لينا شي فضيحة هااا
ينيس: الله يهيدك اشمن فضيحة غدير درية راه مربية واعية و مسؤولة على تصرفاتها ماشي صغيرة
فهد: داباا نشوفو هادي لكتقول عليهاا واعية و مربية فين غتخرجنا💥.

بمجرد فهد متفكرها نزلت دمعة من عينو الحرقة تاع ختو مزال لدبا مبرداتش لييه …
جاد: حط يدو على كتفو) تفكرتييهاا ياااك
فهد: بصوت مخنوق) اصلا عمري مانسيتهاا باش نتفكرها موت أميرة مزال لدبا مبردش لياا هي ماتت قدام عينيا اخويا
جاد: موتها كان صدمة كبيرة لينا كاملين ولكن كلها نال الجزاء ديالو لكان سبابها راه مات
………………..
فهد طلع لبيتو ودموع محجرين فعينيه تاجه لجيهت لكوافوز هز صورة تاع ختو.. محس براسو حتا قادوه رجليه لبيتهاا فتح الباب ودخل مزال كيف ما هو تا حاجة ماتبدلات فيه من غير حوايجها لحيدوهوم جلس فوق الناموسية وكيتأمل فتصويرتها نزلو دموعو بقااا كيبكي بحال شي مرا …

فهد: اهئ اهئ علاااش أميرة مشييتيي وخليتييني علاااش موتك حرقني اختيي كووون غي بقيتيي عاايشة كنت غناخد لييك حقك بيدي مسح فهد دموعو وناض خرج مشا يطل على بنتو باش يطمأن عليها لقاها ناعسة ودموعها على خدها قرب ليها وباسها فجبهتهاا
فهد: بصوت خافت) كنتمناا متخيبيييش ضني فييك (خرج وسد من موراه الباب)

عند نايف كان ناعس فوق الناموسية وناعسة فوق منو سوزان عريانين …

سوزان: نايف امتاا غنعلنو على خطوبتنا بشكل رسمي
نايف: بقا ساكت شحال عاد نطق) مزال الحال على هاد الهدرة
سوزان: هزت عينيها فيه) حتاا لأمتى هنبقااو على هاد الحالة
نايف: ماال ديينمك دبااا شنو خااصك عايشة مرتاحة و مبرعك حو …اا ومزال كتحلي علياا فمك وزويينة هادي
سوزان: كدوز يديها على صدرو) عارفة احبيبي غير هو بغييت كلشي يعرف على علاقتنا ونتزوجو ماابقييتش قادرة نعيش بعيدة علييك
نايف: قريييب يتحقق ليك هادشي لبغيتي غير صبري

ناض نايف خرج البالكون شعل كارو وتفكيرو وعقلو فجهة خرى قاطع سهتو صوت تلفون دخل البيت هزو طلعت ليه نمرة غريبة وهو يجاوب

نايف: بحة رجولية) الوو
…… : واخيرا سمعنا صوتك ميسيو اليوسفي
نايف: شكوون معايا
….. : ماشي مهم شكون معاك لمهم وهو خاصك تعرف ان نهايتك غتكون على يدي
نايف: ضحك) اوووه خوفتينييي
….. : مااتييقش فرااسك بزااف نهاايتك قرباااات
نايف: شمااايت بحالك مكيخلعوونيييش ويلا كنت راجل واجهنيي متخباااش من وراا الستار
….. : كيحاول يستفزو) لامار يا لامار صراحة عرفتي تختار
نايف: بمجرد مسمع سميتها عينيه ولااو حمريين) متجبدش سمييتهااا على فمك
….. : انت لبديتي معايا اللعب تحمل النتيجة و متنساااش ماشي بوحدك لداخل فاللعبة عائلتك حتا هوما والاقرب لييك (قطع)
نايف: ضرب تلفون مع لرض) ااعععععع شكون هداا لتجرأ يلعب معايااا شكووون هز الكورسي وخبطو مع الباب
سوزان: كانت فدوش خرجت عريانة وكاملة كتقطر بالما) شنوو وااقع مااالك
دخل لدريسينغ لبس تيشورت وسروال دجين وسبرديلة هز سوارتو وخرج …
سوزان: هدا مالو تاني يييخخخ شحال غامض

#عند اميرة
واقفة فالبالكون حتا كتلمح زياد جالس فالجردة وكيهدر فتلفون نزلات لعندو باقا بنفس الكسوة لخرجت بيها شافها زياد هو يقطع تلفون جلست جنبو فالارجوحة…

زياد: صافا أميرة
اميرة: شفتيه شنو دار فياا
زياد: داكشي كامل لمصلاحتك اميرة انت اكثر وحدة كتعرفي خوك قداش كيخاف عليك
اميرة: مابقيييتش صغيرة ا زياد راني كبرت درت 21 سنة راه مابقيتش بنت 16 ولا 17 العام
زياد: جرها من حناكها) وييييينوووو على البرهوشة
اياد كان داخل شاف خوه كيفاش كيضك مع اميرة وكيقيس فيها وهي عاحبها الحال تعصب محس براسو حتا لقا راسو واقف عليهم …..

زياد: اياد على سلامة
اياد: عينو على اميرة) تكعدييي طلعيي لبيتك
اميرة: برودة) ماابغيييتش بغييت نبقاا مع زياد عندك شي مانع
اياد: شدها من دراعهاا) طلعيييي قودي لبيييتك
اميرة: تنترات منو) طلااااق منييي متعاااودش تحط يديك عليااا ضربت فيه ومشات
زياد: مالك
اياد: غوت) انت بذاات مااتهدرش معاايااا
زياد: وقف) شنووو واقع اصاحبي
اياد: شنق علييه) اخييير مرة نشوووفك قريب منهااا ولاا متلووم غير راسك ( دفعو )
زياد: ضحك حيت خوه غار منو) هههه غرتيييي علييهاا منييي
اياد: بزعفة) ماكنضحكش ازب…*
زياد: كالم اصاحبي أميرة راها فحال ختي وعمر شي حاجة غتكون بيناتنا
اياد: تنهد) افففف عارف
زياد: ههه اوا هكاك

دخلت المكتب لقاتو جالس فوق الكورسي وعاطي بضهرو لباب قربت منو وجلست فطرف لبيرو حس بيها اوس هو يضور بالكورسي تقابل معاها…

اوس: علاااش داخلة لعندي

نارا: حطت يدها على لحيتو كتحسسو) جييت نشووفك من صباح وانت جالس هنا خلينا نخرجو نتعشاااو هاد ليلة على برا ونسهرو صراحة توحشت بزاف فحال هاد الاجواء

اوس برودة: خرجييي شكوون حبسك

نارا: ماابغيييتش نخرج بوحدي خلينا نخرجوو بجووج

اوس: بنفرة) مامسالييش ليييك دبا عندي الخدمة

نارا: غوتت) الخدمة الخدمة الخدمة وبزاااااف كل نهار الخدمة ديما كنطلبك عمرك مادرتي ليا خاطري ديما اناني وكتبغيي غير راسك و …..

اوس: جرها من شعرها) ولييتيي كتعلييي صوتك عليييا القح….** توحشتي لمك لعصااا هممم (زير عليها حتا نزلو دموعها من الآلام) خرجيييي علييااا قبل منفوت فييك شي دقة (دفعها جابها طايحة الارض)
نارا: نزلو دموعهاا) اهئ اهئ حراام علييك علاااش كتعاملني فحال هكداا
اوس: تحنا لعندها وشدها من فكها) انت عارفة مزيانة راسك شنو دايرا داكشي لي درتييه عامري مهنساااه
نارا: اهئ اخى هي صافي ماتت علااش مابغيتييش تنساااها علاااش

اوس: ورك عليها وكيهدر تحت سنان) عامري مغنساهاا تاوحدة مغتاخد بلااصتهاا فهمتيهااا

نارا: انا ماعندي حتا دنب فداكشي لوقع ليها منكرش انني تخاصمت معاها ديك ليلة ملي خرجت مروى من دار لحقت عليها وطلعت معاها فطوموبيل ولكن انت عمرك ماسولتيني كيفاش حتا درنا اكسيدون

اوس عينيه خارجين : ك ك يفاش

نارا: بجدية) شي واحد قطع لفران تاع طوموبيل سبق مطلعنا فيها داك نهار مروى كانت سايقة بسرعة فائقة عييت معاها تنقس سرعة ملي بغات تفراني مبغاتش طوموبيل توقف وتقلبت بينا بجوج اهئ اهئ انا عامري مانويت نقتل ختي وزيدون كنا غنموتو بجوج ولحسن حظي نجييت منكرش انني ماكنتش كنحملهاا ملي كنت كنشوفها معاك ولكن هديك راها ختي مستحيل نأذيها اهئ اهئ
اوس: تعصب وعروقو مطرااسيين وكيسوط بحال شي مصعور) طلعيييي براااا

ناضت نارا خرجت قبل متسد الباب نطقت …

نارا: عارفة بلي عمري مغناخد بلاصة مروى ولكن كنواعدك انني غندير جهدي كولو باش نسييك فيهااا ردخت الباب ومشات اما اوس طوع داكشي كامل لفوق لبيرو هز الفوتوي تال سما وردخ بيه مع لرض
اوس: صدرو كيطلع وينزل هز تصويرة من الارض كانت فيها بنت أية في الجمال حط يدو على تصويرة وهدر بصوت مخنوق) توحشششتك بزاف امروى تمنييتك كون بقيتييي حدااياا ومتخلنييييش نزلت دمعة سخوونة من عينو مسحها بسرعة هز اوس كونطاكط تاعو وسلاح دارو من ورا ضهرو وخرج ….#عند نايف
وقف قدام شركة حتا بانت ليه خارجة هو يخرج من طوموبيل مشا قاصدها نيشان جرها من دراعها غادي بيها لطوموبيل لامار مفهمت والو …

لامار: طلااااق منييي
نايف: خاصني نهدر معاك طلعييي
لامار: مطلعاااش سيير فحااالك من هنااا

يلاه بغا يجرها هو يبان ليها ينيس نازل من طوموبيل باينة فيه صااعر نايف طلع ليه لخرا مبغااش انوضها معاه تاني

ينيس: بلغوات) يااك قلت ليييك منعااودش نشووفك قرييب من بنتييي
نايف: كيحاول يتحكم فراسو) عميي خليني نهدر مع لامار شوية مغنطولش معاها
ينيس: بعد من بنتيييي متقربش منهاا خلييهاا علييك وعيييش حياااتك يكفي انها عانت بسبابك
نايف: تحت سنان) عميي راني بززز حابس راسي علييك قلت مغناخدش من وقتها بزاف
ينيس: داكشي لبغيتي تقولو ليها قولو قدامي
نايف: تعصب) وخا انا بغييت نتزوج بلامار

ينيس تصدم ولامار كثر منو وقلبهاا بدا كيضرب بسرعة فرحت بزاف ولكن هاد الفرحة مكملاتش ملي تكلم ينيس

ينيس: مستحيل نخلي بنتي ترتابط بواحد بحالك وخاا نمووووت ومنخلييش بنتي تزوج بيك ودباا سييير فحالك من هنا
نايف: جمع يدو على شكل قبضة) عمي انا مكنتشاورش معاك ومكيهمنيييش رأي ديالك بغييت غير نعلمك والقرار كيبقا لامار
ينيس: شنق علييه) القرار قراااري انا ولي قلتهاا انا هي لتكون بنتيي نهار نبغي نزوجهاا مغنزوجهاااش بيييك غنعطييهاا الانسان ليستهلهااا دفعو هو يجر بنتو معاه طلعو فطوموبيل هو يديماري …

نايف: ضرب رجلو مع رويضة) ماخلتيييش ليياا خيار اخر اعمي لامار غتكون ديالي بزز منك ولا بخاطرك

وصل ينيس لفيلا نزلت لامار من طوموبيل كتبكي دخلت لفيلا طلعت لبيتها نيشان خلاات كلشي كيشوف فيها امين دفع الكورسي وناض من وراها دخل عليها لقاها ناعسة على كرشها وكتبكي …

امين: لامار مالك
لامار: اهئ اهئ بابا مغيتهنااا حتاا يضمرني اخويا اهئ اهئ
امين: جرها عندو وعنقها) ششش متبكييش تاحاجة متستاهل
لامار: بعدت عليه) اهئ اهئ خرررج عفاااك بغيييت نبقااا بوحدي
امين: مغنخرجش حتاا تعاودي ليااا مالك
لامار: غوتت) طلع براااا بغييييت نبقااا بووحدييي براااا

امين مبغاش ازيد عليها خرج وخلاها على راحتهاا تلاقا مع باه فالكلوار هو يوقفو..
امين: مالها
ينيس: نايف طلب يدها لزواج وانا رفضت
امين: علااش الواليد انت عارفها كتبغيه وقداش هي متعلقة بيه وهو قصدو شريف مناويش يتفلا عليها
ينيس: نايف مصالحش لامار غادي غير تعدب معاه عمرها ماغتكون سعيدة معاه
امين: طبطب ليه على كتفو) ماتبقا غير على خاطرك الواليد

فاللييييل
متكية فبيتهاا وكتفكر فالهدرة لقاليها قصي بقات كتقلب مجهاش نعاس بقات كتماصي فحلقها حست بيه ناشف لبست بينوار حريري فالبيض فوق من شوميز و هبطات الكوزينة فظلام عمرت كاس تاع الما شرباتو وهي خارجة تصاطحت بجسم صلب حست بنيفا تهرس …

اميرة: ااااحححح فااااك شهاااد لخراا
…. : بهمس) حسنييي اسلوبك قبل منهرس لمك هداك الفم
اميرة: هزت عينها فيه) ا ا ياد هدا انت
اياد كيقرب ليها وهي كتبعد بغات تهرب لقات غير الحيط من وراها …
اميرة: حدك تماا متقربش ليياا
اياد: قرب ليها كثر مسافة قليلة كتفصل بيناتهم) ويلا ماابغيييتش
اميرة ريحتو خترقاتها تغلغلات فاعماقها رجليها فشلو خصوصا وهو قريب منها اياد شاف شفايفها كيترعدو غروه منظرهم محس براسو حتا طار عليهم كيمص فيهم ويعض بحال شي وحش أميرة بقات كدفع فيه ولكن كان اقوى منها بقاا كيجبد فشنايفهاا ويديه شاد بيهم المؤخرة ديالها كيعبز فيها حتا حس بمذاق لملوحية فمو بعد عليها لقاها كتبكي وجهاا حمر ونيفها كذلك كتنفس بصعوبة هزت يدها تال سما جمعتها معاه حتى ضار … اياد مدار حتا ردت فعل شاف فيها ورسم ابتسامة على جنب
………………..

اياد: حلااوتك ماكيينششش فحالهاا فشي وحدة
اميرة: عينيها مدمعين ) كنكرهككك ا اياد وهكدا زدت حقدت عليك كثر

دفعاتو ومشات كتجري ودموعها شلال خلاتو قريب ينفاجر معجبااتوش هدرتهاا … طلعات اميرة لدوش كتغسل وجهاا وفمهااا عافت راسهاا محملاتوش اقرب منها او بالاحرى مكتحملش الجنس الخشن حلفت متخلي شي واحد اقرب ليهاا من غير راجلها هزت الفوطة مسحت وجهاا تكات فبلاصتهاا …

شرقت شميسة كتعلن على بداية يوم جديد ناضت أميرة من بلاصتهاا كتكسل دخلت لدوش قضات حاجتها تخشات تحت رشاشة دوشات من الحيض فركت راسهاا مزياان حتا ولات كتشعل لبست بنوار … دخلت لدريسينغ نشفت شعرها بسشوار وصاوباتو نشفت داتها ودهنت كريم بريحة الكوك رشات معطر للجسم لبست دوبياس فالكحل فتحت البلكار تختار شنو تلبس جات عينيها على كسوة فالكحل سميطات فوق ركبة لبستهاا جاتها لاسقة لبست معاها سندالة طالون كحلة صاوبت مكياج خفيف رشات عطرها ونزلت لتحت لقاتهم مجموعين كيفطرو …

اميرة: صباح الخير

الكل: صباح النور

جرت الكورسي وجلست جنب زياد نايف شاف شنو لابسة معجبوش الحال مبغاش انوضها معاها من بعد نقاش لوقع بيناتهم البارح وهي كتفكر ضربتها ريحة رجولية غمضت عينيها كنتستنشقهاا سرعان متفكرت فمن شمتها تعصبت حلات عينيها وهو يبان ليها اياد جالس قدامهاا حطت سربيتة وناضت واياد متبع ليها العين وكيشوف فداك الخير كيتهز ويتحط معاها فالبلاصة قيم عليها هخخخ تزير شرب قهوتو بزربة هو يخرج لقاها طارت …

زياد: من وراه) هاد البنت لبقيتي تبعهاا شي نهار غتسطييك

اياد: تنهد) سطاااتنيي شحال هداا

زياد: صبر ماعندك مادير يلاه انا غادي لشركة نتلاقاو تماا

خرج نايف من لفيلا لقا لي كارد موجدين ليه لوطو طلع فيها هو يديماري جبد تلفون كيصوني على لامار مكتجاوبوش صعر بقا كيسب غير من سمطة لتحت وصل لشركة دخل كيغوت بسميتهاا سكرتيرة ديالها شافتو فديك الحالة تخلعت تاجه نايف لبيرو ديالها لقاها جالسة كتبكي شافتو مسحت دموعهاا بزربة

لامار: هدرت برودة) شنو بغيتي تاني
نايف: بغيتك انت
لامار: وسعت عينيها) سييير فحالك مااشي وقت ضحك

نايف مفيه ليتراطا معاها جرها من يدها وخرجو وهي كتغوت وضرب فيديه باش يطلقها والو غواتها صدعو فراسو هزها فوق كتاافو وخرج والموظفين كاملين خرجو كيتفرجو فيهم والسكرتيرة حلات فمها من الجرأة ديالو ردخ بيها نايف فاللوطو هو يديماري

لامار: اهى اهئ شنوو بغيتي عندي وققف بغييت نزل
نايف: غوت) شووت تااا كلمة
لامار: كضرب فزاج بغات تحل الباب لقاتو مسدوود اتوماتيك ) فتح الباب فتح اهئ اهئ ماابغيييتش نمشي معاك فتح
نايف: وقاااطعيييي عليااا حسسسك

سكتات فالبلاصة بقااو مدة وهو ما شادين طريق حتا وقف نايف قدام ابارطومون نزل من طوموبيل فتح الباب لامار و هبطات ..

لامار: فيين حنااا علااش جبتيني لهناا
نايف: جرها من يدها داخل بيها) شوية غادي تفهمي

دخلو ابارطومون كبييرة مفرشة بفراش عصري طلعو الفوق وقف قدام واحد البيت دخلو ليه وسد الباب من وراه بساروت لامار قلبهاا بدا كيضرب شافتو سورت الباب تخلعت مبغااتش يكون داكشي لكتفكر فيه بصح شافتو كيقرب لجيهتها ولات كاملة كترعد

لامار: نايف شنووو كدير حدر عقلك عافاك
نايف: غوت) علااش باااك خلاا لييا شي عقل درت معاه جميع الحلول ومبغاااش بقاا ليا حل واحد هو هدا هزها غادي بيها الناموسية وهي كتفركل ليه وتغوت …..

لاحهاا فوق الناموسية وحيد حوايجو كاملين بقا غير بالكالسون ولامار نزلت عينيها حشمت تشوف فيه شافتو جاي لجيهتهاا ناضت راجعة على وراها وكتغوت حتا لسقت فالكادر تاع الناموسية …
لامار: اهئ اهئ متقصنيييش بعد منييي اعععععع
نايف جرها من رجليها وجابها تحت منو مكاليها بيديه باش متهربش ولات بحال شي مصعور بقات كضرب وتقمش فيه وتسب وهو غير كيسمع ليها ودمو كيغليي

نايف: غوت) سكتيييي بااااركة فرعتيييي لييياااا راااسي بغوااااتك
لامار: حطات يديها مغطية وجهاا كتبكي وتنخصص هدرت بصوت مخنوق) بعااااد منييي ا نايف ماتقرببشش لييااا اهئ اهئ
نايف: حيد ليها يديها من على وجهاا) ماكنتش باغي نوصل معاك لهاد شي ولكن عمي مخلا ليا حتا حل
لامار: كتبكي وتغوت) ماالقييتيي حتاا حل يشماااتة وصلات بييك الجرأة تغتاصبني ماشي حشوومة علييك اهئ اهئ
نايف: عصبااتو بهدرتهاا) شكوون لقاالييك انني غنغتااصبك بنت لييك مكبووووت تال هاد درجة هااا
لامار: كضربو فصدرو) علاااش جايبنييي لهنااا شفتيني بنت وبغيتي تحكر عليهااا (شداتها الهستييييرية) اعععععع دوي الحماار ماااشي حشوومة علييك دير فياا هكدااا تبغييي شي واحد يتعدا ليك على ختك هااا (بقات كضرب وتغوت حتا فشلت) اهئ اهئ متعداااش علياا عفاك ندير لبغيتي ولكن متغتاااصبنييش
نايف بقاات فيه وهو اصلا مكانش ناوي يتعدا عليه هي لفهماتو غلاط شد وجها بين يديه وعينيه فعينيهاا وهدر معاها بصوت حنين
نايف: ششش متبكييش ا لامار انت فهمتيني غلااط انا منوييتش نتعدا عليييك هادشي لغنديرو غيكون بخاطرك وخاصك توافقي حيت هادشي لمصلااحتناا بجوج لامار بقات غير كترمش عرفها مفهمت والو بتاسم ليهاا
نايف: كتبغيينييي
لامار: حركت راسها بالايجاب
نايف: عارفانييي كنبغيييك وعتارفت ليييك بحبيي الامار وعلى قبلك كنت غنتزوج غير باش ميزوجووكش باياد حيت مستحيل نخلي شي واحد اقرب ليك ولا يقيس شعرة وحدة منك
لامار: وجهاا مزنك وشفيراتهاا فاازكيين) علااش كدير فيااا هكدااا علااش جبتينييي لهناا
نايف: قرب لعنقها كيستنشق ريحتها) حييت بغيييتك
لامار: ضربها ضو فهمتها طايرا وهي تقلبها غوات وبكا بقات كتجبد ليه) مغنخليييكش تقيسنييي وخاا يبقااا فيااا عرق واحد مستحييل نخليك تقرب ليااا
نايف: غوت بسميتهاا) لامااااار متحااوليييش تجبدي الوحش لفيااا (كيحاول يرطب معاها) مفهيمي ا لامار الى مدرناش هادشي باباك مستحيل يوافقك على زواجناا هادشي غنديروه غنديروه لهماا تحيديها عليك من دباا
لامار: مخلوعة) اهئ اهئ الى علم بيا بابا غيقتلنيي انايف خفت توقع ليه شي حاجة بسبابي اهئ اهئ
نايف: ماتخااافيييش باباك انا متوقع ردت الفعل ديالو هو ملي غيعرف بشنو وقع بيناتنا ديك ساعة بزز منو غيوافق على زواجناا غيكون مجبر يزوجك بيا
لامار: ويلا موافقش شنو غيكون مصيري
نايف: شد وجها بين يديه) انا معاك ومستحييىل نفرط فييك كنواعدك الى كنت كتبغينيي سلميني راسك بخاطرك ويلا مابغيتيش ديك ساعة هدرة خرى
لامار: (مبقا ليها حتا حل لهما تسلمو راسها ولايصدق فارعهاا المسخووط) اهئ اهئ ولكن انا ممستعدااش
نايف: بتاسم ليها) متخاافييش مغنقصحكش ترخاي وانا نوريك شنو ديري اوك
لامار: انا خايفة اهئ اهئ
نايف:تنفسي مزيان وحيدي منك الخوف كنواعدك مغنفورصيش عليك
لامار: هادشي لكدير فيه مغيوصلنا لوالو عفاك خلينا نمشيو من هناا
نايف: لامار نساي عليك الخوف ونساي عليك العالم دبا وخا
……………..

قرب ليها وطبع قبلة على جبينها بعد عليها كيشوف فيها والخوف باين من عينيهاا قرب لشفايفهاا حط ديالو على ديالها هو يبوسها بوسة خفيفة هي تصمرات فبلاصتهاا شاف فيها لقاها مغمضة عينيها وشافيفها كيرتاجفو فمهاا صغير وغوز وحنيكاتها تزنكو منظرها مغري 100٪ نزل لشفايفهاا كيقبلهاا بحنية بقاا كيمص فشفايفهاا ويجبد فيهم شي لخلاها تجاوب معاه بلا هواها
خشاا راسو فعنقهاا كيوزع قوبولاتو خلاوهاا تبورش وريحتهاا لي جدباتو كثر هيجاتو بقاا كيمص ويعض فعنقهاا كل بلاصة كيخلي فيها امارة ديالو كيتبت الملكية تاعو وهي تأوهات بجججهد غير سمعها فرفر تعلا عليها شوية حيد ليها تيشورت وتبعو بسروال خلاها بدوبياس فالغور نزل لصدرهاا كيبوس فيه من فوق سوتيان هي تزيرات ولات كتخرج شي اصوات معرفاش راسها بلي كتزيد تجعرو خشاا يديه من ورا ضهره كيفتح ليها فسوتيان جرو حيدو ليها هو يدفك داك الخير قدامو بقاا كيماصي فيهم بيديه وضحكة مرسومة على وجهو نزل على صدرها خشاا وحدة فمو كيرضع فيها وحدة كيعبزها بيدو لامار شادة بيديها لفراش وعاضة على شنايفها وكتأوه

لامار: احححح نايف بشوية ايييي
فين هو نايف رااه مرفوع مسكين غايب عن الوعي خدام كيجبد فحلمأت صدرهاا مع اصوات لكتصدر هيجااتو حتا جهل هو يعضهاا فراس بزولة كيبرد فيها جنونو حتاا طوش دم مطلق منهاا حتاا خلااهم ليها كيوزوزو ودم نازل رجع لشفايفهاا كيبوس فيهم كل وحدة كيعطيهاا حقهاا
نايف: هدر وسط شفايفها) فتحي فمك
لامار: مفهمت والو) هااء

نايف ورك على ذقنها حتا حلات فمها هو يدخل لسانو كيقلب على لسانهاا هطبقا كيمص فييه ويدوز لسانو على شفايفها وهي كتوحوح تحت منو غارسا صبعانها فشعرو نزل بلسانو على جسمها كامل حتا وصل لكرشهاا جات عينو على بيرسينغ لدايرا فصرتهاا بتاسم دوز لسانو عليها وهي تغوت من شهوة بقاا كيدوز لسانو على صرتهاا و لامار كتهز وتحط تحت منو بقاا نازل بلسانو حتا وصل لتوتو هز عينو فيها لقا صدرها كطلع وينزل وجها حمررر هبط ليها سليب وغطس راسو بين رجليها لامار طرطقاات عينيها فيه جاها غريب هادشي وهو خدام كيدير الاكتشافات ديالو دوز لسانو على دوك لحيمات وهي تغوت هناا شعلاات وهو كيلعب ليها على الوتر الحساس سيدة طلقات حلوقها كتوحوح وتغوت ودموع نازلين ليها من شهوة وهو عجباتو الحالة لهي فيها هكدا حسساتو برجولتو كثر بقاا كيمص فتوتو حتا قاس ليها البظر هنا صعرات شداتو من شعرو مزيرة عليه وكتعصر ورجليها كيترعدو حس بيها غتجيبو هو يبعد عليها جر مخدة دارها ليها تحت ضهرهاا طلع لعندها كيبوس فيها كيتلفهاا حيد البوكسور غير برجليه بقاا كيجر فشنايفهاا كيحاول ميخليهاش تشوفو (مولاي السلطان ههههه) هز ليها رجليها بالخف شد المعلم بيديه كيدوزو غير من الفوق وهي شهوة سيطرات عليهاا حس بسائل هابط منهاا سهل ليه عملية الايلاج تبت المعلم فالفتحة تاع المهبل بقاا كيدفع حست بييه وهي تحل عينيها معنقاه من ضهرو مزيرة عليه
لامار: لاا لاااا عفااك كنتوعت
نايف: ششش متخافيش رخي راسك متزيريش (كيدفع)
لامار: اهئ اهئ ااااحححح بشوية كيحرقنيي
نايف: هيجاتو بهدرتهاا) سكتييي حتا ندخلو وهدرييي
بقاا كيدخلو شوية بشوية حتا شد بلاصتو هبط على شفايفها كيبوس فيها حس بيها ترخات وندمجت معاه هو يدفعو فيهااا غوتت وسط فموو ضهرو كامل هبطاتو ليه بضفارها نايف تخلع مضنهااش غيحرقهاا لهاد درجة نزل عينو لتحت ملقاش الدم عرف غتكون عندها بكرة مطاطية

لامار: اهئ اهئ اعععععع حرقنيبي حرقنيبي خرجوو عفاااك انايف
نايف: حبيبة غتصبري معايا شوية شغلك صعيب عندك بكرة قاصحة من نوع المطاطي وصعيب انها تفض صبري عفاك مبقاش بزاف اوك
………………..

لامار كتنخصص حركت ليه راسها بااه باسها فشنيفها ويديه كيتحسس بيها جسمهاا شدهاا من خصرهاا وعاود دفعو فيها بجججهد حتااا تهزااات من المخدة وعضاتو فكتفو خلات سنانهاا مطبعين

لامار: اهئ اهئ اهئ صااافييي برااااكة عفاااك حاسة بروحي غتخرج اهئ اهئ
نايف: ششش صبري مبقاش بزاف
بقاا كيديه ويجيبو وهي كتغوت لربي لخلقهاا كضرب فراسها وتريش شعرها حيت بصح قصحهاا (هاد نوع البكرة صعيب انها تفض كتكون قاصحة وكتاخد الوقت من الاحسن البنت قبل متزوج تشوف طبيب باش تعرف نوع البكرة لعندها باش متلقاش مشكيل وتكون ضاربة حسابها) بقاا فعملية المد والجزر ولامار قربت تسخف بالبكا بقات فيه ولكن خاصو ضروري يديرها هو يخرجو منها كامل جمع فوتو كاملة وعاود دفعو فيها دقة وحدة طلقت صرخة فلاعالي لدرجة صوتها بح نايف شاف فيها مبتاسم بقات كتنهج وقلبها كيضرب بدا كيخرجو منها بشوية وهي تحس بشي حاجة سخونة هابطة معاها جر لي لانجيت مسح ليه دم عذريتهاا ومسح المعلم وتكا حداها كينهجو بجوج جرهاا لعندو وجابها فوق صدرو محسو براسهم حتا نعسو فحضن بعضياتهم

#فالفيلا اليوسفي
كانت العائلة كاملة مجموعة كل واحد شاد القنط كيخمم وينيس غادي جاي فداك الصالون وكينگر عليهم حيت السكرتيرة هي علمت ينيس بشنو وقع وعاودت ليه ان نايف جا لشركة ودا معاه لامار بزز منهاا صعر ملي جا الفيلا يقلب عليه ملقاهش عرفو غيكون دار لفراسو وداها معاه لشي بلاصة لميطيح عليهم فيها حتا واحد
ينيس: كيغوت) فيين غيكوونو مشاااو فييين بربييي وتوقع لبنتييي شي حاجة يحتااا نقتلوو بيدييي
روان: ولدي مستحييل يأذي لامار
سيليا: اهئ اهئ ينيس دير شي حاجة 8 دليل هادي ومزال مبان ليهم الاثار
فهد: تعصب حيت هادشي لدار ولدو مكيتغفرش رجع كيصوني لنايف والو مكيجوبش ضرب تلفون مع الحيط) هاااد الولد غيجلطنييي ماافييهااااش

نرجعو عند حبابنا ضرباتو لفيقة رما عينو لشرجم بان ليه طاح ظلام شاف فلامار لقاها فسابع نومهاا ناعسة وفمها مفتوح مكمشة فيه جمع ليها شنايفهاا هو يبوسها حتاا خسرت سيفتهاا وحلات عينيها وعاضة على شنايفها والحريق طالع معاها

لامار: اححح اهئ اهئ
نايف: باقا مقصحة
لامار: بصوت غالبة عليه البكية) ااه
نايف ناض وهزها بين يديه داخل بيها لدوش عمر ليها الجاكوزي بالما دافئ وحطهاا فيه وهي بغاات طرطق بالحشما بقات كتغطي فتوتو وصدرهاا
نايف: شفت كلشي بلا ماتحشمي منييي باسهاا فجبهتهاا ومشاا تحت رشاشة يدوش كمل دوش مشاا هزها خرجها من الجاكوزي ودوش ليها لبس ليها بنوار ولاوا عليه فوطة على خصرو وخرج هزهاا نشف ليهاا داتهاا وشعرهاا عطاها كسوة فالبيج سميطات من بعد ماطلبهاا جابوها ليه لبستهاا مع مقصحة مغتقدرش تلبس شي حاجة مزيرة لبس حتى هو حوايجو وخرجو لامار شافت ظلام وهي تشهق
لامار: شحال ساعة
نايف: 10 هادي
لامار: اهئ اهئ مشييت فييها اليوم يقتلني
نايف: متخافيش طلعي خاصنا نتحركو لفيلا باباك غيكوون تما كيتسنانا
لامار: وخاا طلعت فطوموبيل هو يديماري نايف

نرجعو عند عائلة اليوسفي المحترمة جالسين على نار دازو سوايع وتاواحد معندو خبار على نايف ولامار وينيس وسيليا بغاو يحماقو وخوتها حتا هوما خافو ليأذيهاا شوية هوما يتمو داخلين سيليا غوتت بسميت لامار ينيس مشاا كيجريي شنق على نايف وسيليا عنقت بنتها فهد بقاا كيجر فينيس واياد وامين شادين فنايف حتا فارقوهوم
ينيس: شنووو درتييي لبنتييي فيين ديتيهاا هدرررر
……………..

نايف: مابقاا عندك لااش تسول على بنتك ابتداءا من هاد اللحظة لامار ولات ملكيي (جرها من يديها وهي واقفة بزز كتعوج فرجليها حتا الوقفة ممقداش) انا ولامار قررنا باش نتزوجو
كلشي تصدم ينيس ضحك بالفقصة جرج بنتو لعندو
ينيس: قلت لييك نسااا علييك فكرة زواج مستحيل نسمح لبنتي ترتابط بييك
نايف: جرها من يدها لعندو ولسقهاا معاه محاوطهاا بيدو) وليتي مجبر تزوجناا حيت لامار (زيرت بيه على يدو وكتشهق بالبكا شي لخلا الكل يتوتر وايناس كتتحقق فيها مزيان و رجليها مفرقين بزز باش واقفة شهقت وحط يدها على فمها)
ايناس: قالتها بججججهد) لاااااا ماااايمكششش
نايف: بتاسم) لااا يمكن لامار ولاات دياالييي ودبا بزز منك غتزوجهاا لياا انت ميمكنش تخلي بنتك هكداا وشرفهاا مبقاااش
ينيس تصعق فهد كيغزز فسنانو سيليا من صدمة طاحت سخفت
لامار: مامااااا تنترات منو ومشات عند مها ) اهئ اهئ ماما فيقي حلي عينيك اماما اهئ اهئ
ينيس: حط يدو على قلبو ضرو) علاااش درتييي فبنتييي هكدااا علااااش
فهد: مستحيل تكون ولدي كييفااش قدرتي ديرها ومعامن مع بنت خالتك عييب علييك هادشي
نوال: كترش على وجها الما) فيقي ابنتييي عفااك
سيليا: حلات عينيها بانت ليها لامار وهي تجرها لعندها عنقتها كتبكي) سمحليييااا ابنتيي حيت محميتكش منو سمحليييااا حييت مكنتش معاك فالوقت لكنت محتاجة ليااا فيه اهئ اهئ
لامار: كتبوس فيديها) اهئ اهئ انت لسمحلياا اماما
ينيس: هادشي لدرتييه اليوم عمري مهنساااه لييك
نايف: ماكيهمنييشش الحاجة لواحيدة لكتهمني هي لامار
امين: كون كانت كتهمك ماكنتييش غتاخد ختي بزز منها وتفرض عليها رااسك ترجلتي عليها وبززتي عليها حاجة هي مبغهااش
نايف: ختك بغاتنيي و كنبغيهاا وانا مبززتش عليها كلشي برضاهاا
ينيس خرجو عينيه سهيل تعصب جر ختو من دراعها هو يجمع معاها بتسرفيقة حتا ضارت
نايف ولا كيفيفري بالاعصاب) الله يلعن زااا…..* بووك اولد القح….* مشاا قااصدو هو يشدو اياد مخلااهش
سهيل: وسختيي شرفنااا وطيحتي بوجهناا الارض كنت عارفك غديري لينا شي فضيحة ومتهنيني حتا شوهتينا قدام العائلة
لامار مبغاتش تجاوبو اصلا فين هو الوجه لغتشوف بيه فخوتها وفباها قرب لعندها ينيس بخطوات بطيئة وهي حانية راسها مقدرتش تعلي عينيها فيه هز يدو تال سماا هو يطرشها لامار طرطقات عينيها
ينيس: من اليوم ما انت بنتي ما انا باااك
لامار: هبطت لعند رجليه) اهئ اهئ سمحليياا ابابا عفاااك
ينيس: تال هاد درجة الحب عما ليك عينيك حتاا ضحيتي باغلى حاجة عندك وفالحراام ماحشمتيييش من خوتك ومني انا و ماماك مرمدتي بوجهناا الارض انا عمري مغنسمح لييك دفعهاا هو يمشي لعند سيليا شدها من يديها وهي كترطاا ليه
سيليا: بنتيي اينيس انا مغنسمحش فبنتي خليني نمشي عند بنتي اهئ اهئ
ينيس: نساااي علييك بنتك حيت مبقاات عدنا حتا بنت
فهد: وقف قدامو) الله يهديك اينيس رجوع الله اصاحبي
ينيس: حيد من قدامي مابغييتش نخسر معاك
جر سيليا ومشااا وتبعو امين اما سهيل دفل على لامار وهي ضربو أميرة بركلة لطرمتو جابتو طايح على كمارتو
اميرة: الله يلعن اصل مووك البرهوش وليتي دفل على ختك
سهيل مشااا كيجري لحق على خوه وخلااو لامار غتحمااق بالبكا والبنات كيهدنو فيها باش تسكت
فهد: طلعو لامار الفوق بغييت نبقااا بوحدي معاه
روان: ناضت لعندو) كنقسم ليك بفمي بالله وتحط يديك عليه غير نسااني فمرة
فهد: تحت سنان) رواااان متصعريييش ديينمي عجبك هادشي لدارو فالبنت
روان: لامار راها بنت ختي وبحال بنتي ونايف غيتحمل المسؤولية مهم كلمتي قلتهاا تقيسو عمرك مغتشوف وجهي فهاد دار ضربت فيه ومشات تبعات البنات الفوق نوال ومحمد ناضو بغاو يمشيو حتا كينطق محمد
محمد: موجه كلامو لنايف) من غدا غتوجد وراقك انت ولامار خاصكم تزوجو فأقرب وقت شد بيد نوال وخرجو
اياد: احم غنطلع لبيتي تصبحو على خير
زياد: حتا انا غنطلع لبيتي
……………….

بقاا نايف وفهد راس فراس فهد كيحاول يضبط راسو قدر المستطاع باش ميفوت فيه شي دقة
فهد: شهااد الفعلة لدرتييي علااش قستييهااا علاااش
نايف: هو لجبرني ندير هكااا مخلا ليا حتا حل طلبت يديها لزواج و رفض شنوو بغتيني ندير
فهد: شنوو مبان ليك انت تا حل من غير انك تنعس معاها واش انت حمق ولا مالك دباا رضيتي شماااتة لرباااك مااشي راااجل ياااك
نايف: حاشا الواليد
فهد: بلغوات) علاااش قستييها مكاانش علييك تقرب ليها
نايف: حيت كنبغيييهاا هي دياالييي بوحدي فهمتييهااا ضرب فيه وزاد خلااه غينفاااجر

عند البنات جالسين مع لامار كيحاولو يهدنو فيها وهي والو بغاات تحماق وفمها كلمة وحدة بابا كيكرهني
ايناس: معنقاها) صافي ابنتي باباك غيكون غير تعصب دبا يبرد ويرجع يهدر معاك
روان: رتاحي ابنتي مديري فبالك والو هاد ليمات بقاي معانا بين ما تهدنات الأمور وباباك غادي يتفهم الوضع وفهد ضروري ماغيهدر معاه انت غير تهناي
لامار: اهئ اهئ بابا ولا كيكرهني اخالتو عمرو مهيسمح لياا
ميرال: غنجيب ليها كالمون الى بقات هكداا غيجيها انهيار عصبي
لامار: غوتت) مابغيييت والووو بغيييت نبقااا بوحدي اهئ اهئ
ايناس: من الاحسن خليوها ترتاح أميرة خليك معاها انت وميرال
اميرة: وخا خالتو
خرجت روان وايناس كل وحدة تاجهت الغرفة ديالها دخلت روان الحمام غسلت وجها وخرجت بدلت عليها لبست بيجامة خفيفة وتكات فبلاصتهاا شوية هو يدخل فهد مبغاش يهدر معاها تعصب من داكشي لدار ولدو هز وسادة وليزار ونعس فوق الفوتوي بقا كيتقلب مجاهش نعاس وهو مكيحلالو نعاس حتا كيكون جنب روان ضحك على راسو من الفقصة بسيف وهو ولفها اما هي نعست مداتها كاع فيه دخلات فسبات عميق

النهار التالي فاقو ابطالنا كل واحد تاجه العمل ديالو من غير لامار لصبحت ناعسة ليل كامل وهي فايقة مقدراتش تنعس بقاات كتفكر فالمشكيل لطيحت راسها فيه وبسبابو خسرت عائلتها

#عند سيليا
ليل كامل وهي كتبكي منعست مشافتو وينيس كثر منها تفقص اخير حاجة كاين يتوقعها من بنتو ديرها هي ضيع شرافهاا بقاا في صراع مع افكارو حتاا صبح الحال ناض لدوش دوش لبس حوايجو وخرج اما سيليا من بعد مدارت روتينها نزلت لتحت لقات دراري كيفطرو جلست جنب امين رشفت من قهوة بزز باش كدوز ليها
سهيل: كياكل ويهدر) شفتي بنتك فين وصلتناا
سيليا: حمرت فيه) مااشي شغلك فيها هديك كتبقا بنتي وخا دير لدارت
سهيل: هاد الفشوش ديالك هوما لخرجو عليها
امين: هيييه هادي لكتهدر معاها راها ماماك خاصك تحتارمهاا ولامار كتبقا ختنا وخا يوقع ليوقع هي غلطت وغتصحح غلاطها وانت خليك بعيد على هادشي راك مزال صغير بلا مدخل راسك فحاجة انت ماشي قدها

سهيل: ضرب بسربيتة وناض خرج
سيليا نزلو دموعهاا بدات كتبكي وامين كيطبط عليها
امين: وباركااا الواليدة غادي غير تفقصبي راسك تاحاجة متستاهل ونايف راه قاد بيها وهو كيبغيها وهو لغيصحح الغلط ديالو
سيليا: اهئ اهئ انا خايفة من ينيس يدير شي موصيبة فيهم
امين: متخافيش بابا مغيدير والو هو مغيقدرش يأذيهم يلاه الواليدة غنمشي الخدمة دبا تهلاي ليا فراسك باسها فجبهتهاا هو يخرج
نمشيو عند أميرة كانت خارجة من الحمام حتا كتحس بيد جرتهاا ولسقات مع الحيط يلاه بغات تغوت هو يسد ليها فمهاا
قصي: ششش هدا غير انا
اميرة: اففف خلعتينيي حشومة عليك
قصي: جر ليها حناكها) ويييينوو على ليكيخاف
اميرة: سيير فحالك من هناا قبل ميشوفنا شي حد
قصي: قرب ليها كثر) متخااافيش كلشي ملهي مع الاجتماع (خشا راسو فعنقها كيشك ريحتهاا) توحشششتك
اميرة: توترات من القرب لي بيناتهم يلاه بغات تبعد من هو ينقض على شفايفها بقبلة جنونية عياات مدفع فيه والو بغات تنتر منو هو يجمع ليها يديها الفوق قصي كان عايش فعالمو محس براسو حتا لقا راسو تهز فالسما وتخبط مع لرض أميرة شافتو خرجو عينيهاا
اميرة: ا ا ياد
…………………..
اياد: طلع فوق من قصي بقااا كيضرب فيه ويعطيه فالكروشيات واميرة بقات مكمشة فبلاصتها ودموعها شلال بقاات كتغوت الموظفين سمعو الغوات جاو كيجريو زياد وجاد كانو دايزين من تما شافو دنيا مقربلة واياد كيضرب فشي واحد مشاا كيجريو شدوه بعدوه على قصي لولا كولو دمايات

اياد: كيتنتر منهم) طلقوو منييي طلقوووو
جاد: بلغوات) تهدن مالناا شنوو واقع هنااا
قصي: ناض بزز) غندمك على هادشي لدرتيه فياا
اياد: الله ينعل زااا….* بووك اولد القح…* مزال لقاااك قربتي منهاا غنحيييك من دنيا
جاد: كالم اصاحبي شوف حالتك كييف ولاات
اياد: كينهج) طلقووو منييي
جاد: رخا منو) مالك معاه علااش ضربتييه
اياد: تفكر أميرة لقاها طارت) امييييرة خرج كيجري
جاد: مووصييبة هادي زياد لحق على خوك الى مشا حتا شدها غيدير فيها شي موصيبة هداك ملي كيصعر مكيتحكمش فراسو
زياد: وخا
خرج اياد على برا ملقاش لوطو ديالها عرفها غتكون مشاات طلع فطوموبيل هو يكسيري لفيلا

#عند أميرة
سايقة بلا عقل وجهاا كامل تجلخ بالمكياج …

اميرة: اهئ اهئ صافي مشييت فيها اليوم لخرا ليااا
وصلت لفيلا نزلت بجرا طلعت نيشان لبيتهاا وسدت عليها ولات كاملة كترجف جلست فوق الناموسية كتاكل فظفارهاا سمعت حس اللوطو طلت من البالكون هو يبان ليها اياد بقاات كتبكي وكترعد كاملة بقات غادة جاية حتا سمعت غوات اياد …

اياد: اميييرة خرجييي عندييي راني عارفك كاينة لداخل
مشا لبيتهاا بغا يفتح الباب لقاه مسدود
اياد: امييرة حلييي الباب

اميرة حاطة يديها على فمها باش ميسمعش تنخصيصها

اياد: ماابغيييتش تفتحي وخاا رجع شوية لور هو يضرب الباب برجلو حتا فرعو ودخل البيت لقاها مكمشة فواحد القنط خاشية راسها بين رجليها كتبكي مشااا ديريكت لعندها شدها من دراعهاا وقفهاا هو يجمع معها بتسرفيقة حتا ضارت طرطقت فيه عينيها مخلاش ليها فين تقبل صدمة هو ينزل عليها بكف ثلاثي الابعاد دوخها…

اياد: كيغوت) وليتييي يا القح….* كتمعشقييي ليياا مع زوااامل وسط الشركة
اميرة: كتبكي وتغوت) اهئ اهئ مشغلكشش فيييااا بشمن حق كدخل فيااا
اياد: نزل عليها بطرشة حتا صمكها ) يااك القح…* وليتييي تخليي زواامل اقربو ليك عطاها دقة الفم حتى شداتو كتبكي
اميرة: كتنهج) يقرب لييااا ولا يحو…..* كاع واااا مااااشغلاااااكشش
اياد: بمجرد ما قالت هاد الهدرة دمو ولا كيغلي عروقو بغاو يطرطقو هز يدو تال سما هو يسرفقها جابها طايحة على سرير وطلع فوق منها قجهاا) شنووو قلت لدييينمك انا هااا
اميرة: كتهدر بزز ) مسووقكشش فييااا ندير لبغيييت معندكش حق دخل فحيااتيي
اياد: زير عليها) سووقييي و ميااات سوووقي مغنخليييكش ديري لقالك راسك فهمتييي

اميرة عينيها خرجو حاسة بروحهاا غتزهق وجهاا زراك مبقاتش قادرة تنفس اياد تخلع رخاا منهاا وهي تفقد الوعي ديالها ..

اياد: غوت) اميرة فيقي اميييرة لاااا عفاك حلي عينيك لاااا
بقاا كيضرب على وجهاا والو مبغااتش تفيق بقاا كيغوت بسميتهااا وقلبو كيضرب ناض بزربة كيقلب على رابوز ديالها لقاه فالمجر دارو ليها فمها ولكن بدون جدوى

اياد: بترجي) امييرة كنترجاااك متخلعنيييش عليييك بليييز حليي عينيك وخليني نتنفس

زياد دخل لفيلا سمع غوات اياد طلع كيجري لامار مع كانت ناعسة من لعياا مسمعت والو وهي نعاسها ثقيل حتاا فيقهاا غوات اياد ناضت قافزة خرجت من البيت بان ليها اياد هاز أميرة ونازل ليها فدروج وزياد من وراه
لامار: نزلت تابعهم) أميرة أميرة شنو وقع ليها زياد شواقع هنا
زياد: جرها من يدها) معندناش الوقت فالطريق نشرح ليك

…………………

#عند روان
جالسة فالبيرو ديالها خدامة للحظة حطت يدها جيهت قلبها حست بيه تقبض ناضت الحمام غسلت يديها وجهاا وفزكت عنقها كتحاول تنفس جلست فوق لاشاص ترض نفس بقات جهد 10 دقايق وهي جالسة عاد خرجت تاجهت لبيرو عند ايناس لقاتها غارقة بالخدمة جلست فوق الكورسي حطت راسها على لبيرو …

ايناس: روان صافا
روان: حاسة بقلبي غيوقف ا ايناس خاطري ممرتاحش حاسة بلي شي حاجة غتوقع
ايناس: متخاافييش مغيوقع والو سيري رجعي لفيلا ترتاحي شوية اوك
روان: وخا جات نايضة هو يصوني تلفون تاع ايناس
ايناس: وي زياد
زياد: ماما موصيبة وطاحت فوق راسناا
ايناس: شافت فروان) شنو وقع
زياد: أميرة فالكلينيك وحالتها خطيرة علمي خالتي وعمي فهد باش يجيو
ايناس: خرجو عينيها) صافي وخاا قطعت
روان: مخلوعة) شنو وقع
ايناس: روان تهدني
روان: شكااين ايناس هدرررريي
ايناس: اميرة فالكلينيك
روان: شهقت) بنتيييي شنووو وقع لبنتييي
ايناس: ششش كالم مغيوقع ليها والو خلينا نمشيو دباا

هزت ايناس صاكهاا وخرجو من الشركة طلعو فاللوطو وهي ديماري ايناس فطريقها علمت فهد بشنو وقع …

#عند اياد
جالس فالارض وشاد راسو بيديه وقلبو كيتحرق من الداخل وزياد ولامار جالسين فوق الكورسي كيتسناو فالطبيب يخرج فهاد اللحظة وصلت ايناس وروان ومن وراه رجالاتهم وينيس دخلو كيجريو بانو ليهم الولاد مشاو لعندهم
روان: اهئ اهئ ماال بنتييي شنو وقع ليهااا
اياد متحركش من بلاصتو ومعندوش الوجه باش يشوف فيهم زياد سكت مقدر يقول حتا كلمة وهو عارف خوه هو سبابها
لامار: خالتو أميرة جاتها كريز وجبناها لكلينيك
روان: غوتات) كييفااش كريييز اهئ اهئ كيفاش حتى وصلات لهاد الحالة
كلشي سكت اما جاد كيتحلف بعينيه فاياد عارف واش ولدو هو سباب
فهد: جر روان عندو عنقهااا) ششش تهدني أميرة غتكون بخير
روان: اهئ اهئ الى وقعت شي حاجة لبنتييي غنمووت والله حتا غنموووت
لامار جات عينيها على باها هو يخنزر فيها وهي تحدرهم بقااو واقفين شحال كيتستااو حتا خرج طبيب تجمعو عليه كاملين
فهد: امضرا دكتور كيف بقاات
دكتور: المريضة جاها انهيار عصبي و …. سكت
فهد: خنزر فيه) شكاااين كمل
دكتور: لقينا على وجهاا اثار الضرب
روان خرجات عينيها مصدومة : كييفااااش
فهد: جمع يدو على شكل قبضة) كيف بقات دباا
دكتور: قدرنا نعتقوها فالوقت المناسب حاولو ما امكن خليوها بعيدة على اي حاجة ممكن تخليها تنفاعل
روان: بغييت نشوف بنتيي
دكتور: مزال تحت تأثير المهدئات ملي تفيق يمكن ليكم دخلو تشوفوها
اياد عاد رجعت فيه روح ورتاح قلبو جاد قرب لعندو وهمس فودنيه
جاد: مزال غنتحاسبو على هادشي لدرتي
اياد بزعفة : مدرت ليها والو هي لقلبت علياا
جاد: تحت سنان) زيييد قدااامي قبل منهرسك لدينمك هداك لفم
اياد: مغديييش من هناا حتا تفييق
………………………

لامار بقاات جالسة ومرة مرة تشوف فباها وقلبها كيتقطع بقات صابرة صابرة فلخر ناضت لعندو وقفت قدامو
لامار: بابا بغيت ن…..
ينيس قلب وجهو مبغاش يشوف فعينيها غيضعاف قدامهاا وهو بغاا يحسسها بالغلط لرتكباتو
لامار: نزلو دموعهاا بحال شلال) اهئ اهئ بابا خليني نشرح ليك عفاك
ينيس: غوت) سيييرييي فحاالك من هنااا قبل منفوت فييك شي دقة
فهد: جرها دارها من وراه) ماشي وقت لغوات دباا حنا فالكلينيك بلاا من شووهة
ينيس ضرب فييهم ومشااا خرج هو يتلاقا بنايف داخل مداهاش فييه دخل لقاا لامار كتبكي قرب لعندهاا وجلس جنبها جرها لعندو وعنقهاا وهي كتشهق بالبكا
نايف: كالم مديريش فراسك هاد الحالة
لامار: كيكرهنيي بابا كيكرهنيي اهئ اهئ
نايف: انا معاك وعمري مغنخليك كلشي غيتصلح كنواعدك
لامار: حركت راسها بالايجاب

#عند اميرة
دازت 3 سوايع بدات تتحل عينيها فلول بانت ليها غي ضبابة شوية بشوية حتا بدات كتوضاح ليها رؤيا شافت فالسقف بقات شحال وهي ساهية وكتحاول تستوعب شنو وقع ليها تفكرت اياد قلبها ضرها بدا كيضرب بسرعة ضغطت على واحد زر حداها طبيب لمكلف بيها سمعو حرس الانذار جاي من غرفة اميرة ناض كيجري ومن وراه الممرضات فهد شافهم داخلين عندها هو ينوض خاف لتكون واقعة لبنتو شي حاجة بغا يدخل وهي تحبسو الممرضة مخلاتوش العائلة كاملة ناضت وقفو حدا الغرفة فين ناعسة أميرة كيشوفو فيها من زاج روان شافت جهاز صدمات هوما يخرجو عينيها بدات كتغوت …

روان: بنتييي كتموووت اعباد الله بنتي لاااا اهئ اهئ
اياد سمع كلمة كتمووت زير على يديه وعينيه حمرين ضميرو انبو
نايف: صافي الواليدة دبا تولي بخير أميرة قوية غتخطاها انشاء الله
فهد مراقب بنتو كيشوف كيفاش جسدها كيعلى وينزل مع الجهاز للحظة
روان : انا صافي خسرت بنتي اهئ اهئ
فهد: ضرب يدو مع زاج) امييييييرة

مع الغوتة مع اميرة شهقت وتقادو ليها نبضات القلب طبيب فرح خرج لعندهم طمأنهم على الحالة ديالها وعطاهم الأذن باش يدخلو يشوفوها دخلو العائلة عندها من غير اياد لفضل يمشي حيت لشافتو غتزيد تعصب كثر باركة غير لوقع ليها

فهد: كيدوز يدو على شعرها) اميييرتيي كيف بقيتيي
اميرة: الصمت كتشوف قدامهاا
روان: توترات) بنتييي وااش انت بخيير هدررري معايا متخلعيينااش علييك
اميرة مبغاتش تهدر مزال مستوعباتش شي لوقع ليها وضرب ديال اياد متسرطاتش ليها
فهد: جلس جنبها) احم بنتي شكون قلقك لياا مممم
اميرة نزلو دموعها وهي تخشاا فباها معنقاه وشادة ليه فالكول بيديها مزيرة عليه ….
#يتبع49: فهد غمز ليهم يخرجو باش يبقا بوحدو معها : قولي لياا بنتي شنوو وقع ليك حتا وصلتي لهاد الحالة
اميرة: رجعت تمخشات فيه كتبكي وهو يعنقها مزير عليها بقاا كيطبطب عليها حتا سكتات
فهد: كتخبيي على باباك ابنتييي هممم
اميرة: كتشهق بالبكا) مكاين والو ابابا اهئ اهئ
فهد: وخا رتاحي دبا انا غنخرج على برا الى حتاجيتي شي حاجة عيطي عليا
اميرة: حركت راسها بالايجاب باسها فجبهتهاا وغطاها مزيان وخرج لقاا العائلة واقفين على براا حتا من نوال ومحمد علموهم وجاو باش يطمأنو عليها

روان: قالت ليك شي حاجة
فهد: مبغاتش تهدر ولكن انا شاك بلي كاينة شي حاجة ميمكنش توصل لهاد الحالة غير هكاك فين هي لامار
روان: رجعت مع دراري لفيلا
فهد: اوك سيرو انتوما رتاحو انا غنبقا معاها
روان: بغيت نبقا مع بنتي مغنمشيش ونخليها
فهد: انا غنبقا معاها انت غير سيري اي حاجة وقعت غنعلمك بيها اوك ( باسها فجبهتها) نايف دي معاك ماماك

خرجو كاملين رجعو فحالهم من غير فهد لفضل يبقا مع بنتو نزل الكافيتيريا خدا كافي امبورطي جبد تلفون دوز الاتصال
فهد: شنو درتي فداكشي لكلفتك بيه
…. : مسيو فهد اليوم مسيو اياد ضارب مع واحد من لي كليون ديال شركة
فهد: هممم سولتي الموظفين معرفتيش شنو هو المشكيل بضبط
…. : لا تواحد معارف اسيدي
فهد: اوك (قطع)

نمشيو لعند قصي جالس فوق الفوتوي حاط على وجهو الثلج وكيهدر فتلفون
قصي: خايف الخطة ضيع لينا
نبيل: انت غير متبينش ليها وداك اياد خليه عليا انلقنو درس عمرو مهينساه
قصي: خاصناا نفدو الخطة فأقرب الوقت بقات لينا 20 اليوم على المهلة لعطانا اوس
نبيل: متسرعش تسناا الأوامر ديالي تفهمناا
قصي: صافي وخاا
نبيل: خليت ليك الراحة (قطع)

#فالفيلا اليوسفي
لامار: حمااقيتييي ولااا مالك انت كيفااش قدرتي دير فيها ديك الحالة مكاانش علييك ضربها
اياد: كيصوط غير بوحدو) صاافيي سكتييي متزيديش عليااا حتا انت
لامار: ملي غيسوق ليك الخبار عمو فهد مغيدوزهااش ليك
اياد: مزيان نيت باش يعرف بنتو المحترمة شنو كدير من ورا ضهرو
لامار: ك ك يييفااش
اياد: تعصب) افففف خرجيييي بغيت نبقااا بوحدي
لامار: مخرجااااش حتااا تشرح لياا أميرة شنو دارت
اياد: حصلتها فالشركة مع واحد من الكليان ديالنا كانو ….. سكت
لامار: وكمل ازمر
اياد: تقرب منها
لامار: تصدمت) ماايمكنششش أميرة مستحيل ديرها
اياد: غوت) دييك القح…..* غدير كثر انت مزال مكتعرفييهاااش
الباب: دق دق
اياد: دخل
جاد: خاصناا نهدرو
اياد: ااافففففف مافياااش الوالييد
جاد: بلغوات) دبااااا
اياد: لامار خلينا بوحدنا
لامار: وخاا (خرجت وسدت الباب)
جاد: شرح ليااا شدااك شوهة لدرتي فشركة
اياد: كيدوز يدو على شعرو ومعصب
جاد: سولتك جااوبنييي
اياد: الواليد خليني عفاك مبغييتش نهدر فهادشي
جاد: وخاا ولكن عندي ليك جوج كلمات البنت غتعطييها تيساع منعاودش نشووفك قريب منها مزال
اياد: مستحيييل
جاد: هدرة وحدة قلتها
اياد: الصمت
جاد: غوت) مفهوووووم
اياد: صافي وخا
……………….

50: جاد: ضرب ليه على كتفو) هكدااا نبغيييك
خرج جاد من البيت هو يتلاقا بزياد فالكلوار لابس تيشورت كحل لاسق عليه وسروال دجين مع سبرديلة كحلة وريحتو سبقاه
جاد: فين خارج
زياد: غادي نشوف واحد صديق
جاد: وخا متعطلش
زياد: بتاسم) الواليد وقييلة راني كبرت على هاد الهدرة
جاد: وخا كبرتيي فعينيا غتبقاا ديما صغير
زياد: عنقوو) لهلا يخطيك علينا الواليد
جاد: بلا منعطلك كثر
نزل زياد لتحت وهو خارج صونا ليه تلفون مجوبش حتا طلع فاللوطو
زياد: وي رانيا
رانيا: فيينك من قبيلة وانا كنتسنااك
زياد: انا جاي دباا غير وجدي راسك
رانيا: كتحلون) كولي ليك احبي
زياد: اااحححح عليييك غتحمقيينييي شوية ونكون عندك يلاه باي (قطع عليها هو يديماري)

#عند أميرة
ضربتها الفيقة لقات الممرضة كتبدل ليها سيروم بغات تنوض ومقدراتش
الممرضة: متحركييش امدموزيل خليك مرتاحة
اميرة: بغيت نمشي الحمام عفاك
الممرضة: وخا انا غنعاونك
عاونتهاا الممرضة تنوض تكات عليها أميرة حيت كتحس بدوخة لبست بانطوفة فرجليها و هزت ليها سيروم ومشاو الحمام دخلت أميرة وقفت حداها الممرضة حتا قضات حاجتها وعاونتها تاني باش تنوض وخرجو لقاو فهد جالس ناض لعند بنتو عاونها حتا تكات هو يجلس جنبها
فهد: حبيبت باباها كيف بقات
اميرة: كتفشش عليه) فياا دوخة ابابا
فهد: شاف فالممرضة) عيطي على طبيب
الممرضة: هاد دوخة لكتحس بيها عادية اسيدي غير بسباب المهدئات
فهد: خنزر فيها) قلت ليك عيطي على طبيب
الممرضة: مرضاتش ملي قمعها خرجت ديك ساعة علمت طبيب هو يتاجه الغرفة تاع أميرة
دكتور: بابتسامة) كييف بقيتيي ( كيهدرر معاها وفنفس الوقت كيعبر ليها الضغط حتا سالا)
دكتور: ضغط طالع شوية داكشي علاش كتحس بدوخة
فهد: امتا يمكن ليا نخرجها
دكتور: غدا انشاء الله
فهد: شكرا دكتور
دكتور: العفو اسيدي
اميرة: فين هي ماما
فهد: ماماك رجعت لفيلا ابنتي انا غنبات معاك هاد ليلة مغنخليكش بوحدك
اميرة: تمخشات فيه) كنبغيك بزاف ابابا
فهد: زير عليها بين ضلوعو) وحتا انا اميرتي

وصلت لعشية كان زياد خارج من دوش لاوي فوطة على خصرو وقف مقابل مع المرايا كينشف فشعرو حتا ناضت رانيا لعندو بزز باش كتمشاا فرعها المسخوط دورات يديها على كرشو وعنقاتو من ضهرو
رانيا: دغيا سخيتيي بياا وبغييتيي تمشي
زياد: ضار لعندهاا وحوطها من خصرها) مسخيييتش بييك ولكن خاصني رجع لفيلا الوقت تعطل
رانيا: كدوز صبعها على صدرو) غنتوحشك بزاف
زياد: لسق نيفو على نيفها وجبهتو مع جبهتها) حتا انا احيااتيي غير صبري مبقااش بزااف ونتجمعو
رانيا: فرحت) بصح
زياد: ااه قريب توليي دياالييي
رانيا: عنقاتو) كنبغييييك
زياد: وحتاا انا (بعدها عليه) لبسي حوايجك لنصدقك فارعك تاني
رانيا: ههههه وخاا
…………………..

51:🔞#جــــزء_ســـاافـل_لـيمكتقــرااهــاش_تــفـووت_بـاارت🔥
كانت متكية فبيتهاا وخدامة فالبيسي حتا تفتح عليها الباب ودخل نايف حالتو ماشي تا لهيه شعرو مخربق وعينيه حمرين معسلين شافتو وهي طرطق عينيها
لامار: شنو جاابك عندي لهناا

نايف: مجوبهاش حيد تيشورت ديالو بقا غير بشورط وتكا حداها جرها لعندو ونعسها فوق منو وهي غير مصدومة من هادشي لكيدير بغات تنوض هو يزير عليها
لامار: كتنتر منو) بغييت نوض طلقنيي
نايف: غطس راسو فعنقها) توحشتك
لامار: طرطقات عينيها) نايف انت سكران
نايف: كيمص ويبوس فعنقها) بغيييتك…… قلبها بسرعة ولات هي تحت وهو فوق منها
لامار: مخلوعة) نايف عفاك نوض بغيت نعس

ماجوبهاااش طار على شفايفها كيبوس فيها وهي كدفع فيه جمع ليها يديها بجوج لفوق بيد وحدة ولوخر كيتحسس بيها صدرهاا من تحت دوني بورشهاا بلا هواها تجاوبت معاه حس بيها ترخات هو يطلق ليها يديها دوراتها على عنقو سرعان متحولو من قبلة رومانسية لقبلات الشهوة جهل عليها ولا كيقبلهاا بعنف وهي كتصدر صوت انين من شدة الالام لكتحس بيه وهو مزير على صدرها بيديه مطلق منها حتا غوتات وسط فمو
ناض من فوقها بسرعة حيد شورط وتبعو بالبوكسور هي غير شافت المعلم واقف بحال صاروخ بدات كتسرط فريقها وكتعض شفايفهاا من حركة لدارت عرفها مخلوعة رجع فوق منها كيوزع قوبولاتو على جسمها كامل من راسها تال رجليهاا وفنفس الوقت كيحيد ليها حوايجهاا حتا جردها منهم كاملين خلاها كيف خلقتها مها نزل لصدرها غطس راسو وهاد لمرة غرقها بوسان ومصان وهي ربي لي عالم بيها بدات كتأوه ملي كيسمعها كتزيد تجهلوو هو يعضها من راس تاع البزولة حتا غوتات وعضتو من كتفو تبرد فيه الحر نزل من صدرها لكرشها بقبلاتوو لفريدة من نوعها وهو نازل مع خصرها تا وصل لبين فخادها حط يدو على توتو لقاه فااازك وسارد نيييت ….. دوز غا اطراف صبعانو غا من الفوق وشاف فيها كيف عضات على شفايفهاا صدرها طالع هابط
نايف: بتاسم ليها) يلاااه البداية
لامار غير كتشوف فيه بدوك لعوينات المعسلين شد المعلم بيديه كيدوزو من فوق البظر حست بيه ضربهاا ضو وهي تجمع رجليها
نايف: كيفتحهم ليها) ششش متخاافييشش
لامار: عاضة على شفايفهاا) غيقصنحنيي ماابغيييتش اهئ اهئ
نايف: عينيه تعسلو وحمرين) مغنقصحكشش ترخاي
رجع لشفايفهاا كيبوس فيها تلفهاا وسخنهاا حتا مبقاات كتحس بوالو مستمتعة غير بداك شعور شوية وهي تقفز ملي حساات بيه كيدخلو
لامار: ااححح بشوييية
نايف: شششش
بقا كيبوس فشفايفها ويديه نازلة مع جسمها لي حمقوو وعجبووو تا وصل للتحت زاد فتح ليها رجليها ووفرقهم وتهز من فوقها شوية عارفها فهاد اللحضة مرخية ومرفوعة ملاهيها بلبوسان وبدون اي سابق اندار دخلو دقة وحدة حتى شهقاااات من داك الحر نقزت من بلاصتها وهي تعضو فكتفو
لامار: اهئ اهئ قاصحني خرجو خرجو عفااك حرقني اهئ اهئ
نايف: هنا ترفع فاش لمعلم ديالو حس بداك رطوبة
وسخونية ديال توتو عالم اخور لامار وخا مقصحة باغاه يكمل و فنفس الوقت ضهرو كاع قمشاتو وصدرو وكتافوو وماعارفاش انه صوتهاا كيزيد يجهلوو تا فقد الشعور هو يسرع الوتيرة حتا غوتات جابوه دقة وحدة خرجو منها خواه فوق كرشهاا جبد لي لانجيت مسح ليها ومسح المعلم جمع ليها رجليها وتكا حداها كينهج جرها لعندو حط ليها راسها فوق صدرو ونعسو فاحضان بعضياتهم
……………..

52: صبح الصباح فاق نايف هو لول ناض بشوية تكا لامار فبلاصتهاا مبغاش يفيقهاا لبس حوايجو وخرج هو يتلاقا بفهد داخل لبيتو فهد شافو خارج من بيت لامار تصعق هو يتبعو البيت …

نايف: بصوت ثقيل) صباح الخير
فهد: جرو من دراعو ودخلو لبيت) ممكن تشرح ليااا شنووو كنت كدير فبيت لامار
نايف: برودة) كنت بايت معاها
فهد: واااش انت مريييض فكر….* يااك قلت لييك عطييي البنت التيقااار حتاا تزوجو
نايف: ولااات دياالييي دبااا يعني ولاا عندي حق فييهاا وهادشي جاري بيه العمل علااش غنبقاا صابر حتا نتزوجو
فهد: ضرب على جبهتو من الفقصة) ضربك حماار ليل مافيهااش
نايف: لوااه حماار النهار الواليد سير خليني نكمل نعاسي البارح منعست تال الفجر عيييت
فهد: ضحك بالفقصة) وكتقوولهاا بوجهك حمر عطي لديرية تييقاار صبر غير تخرج ختك من الكلينيك وديك ساعة كتبو كتابكم وارا متلعب فالماتشاات
نايف: ههه لعبهم حتاا دبا الوليد اصلا البشونة طرطقات مبقاااتش
فهد: كيغزز فسنانو) الله يمسخك طلب الله يعطيك شي عقل حيت والله متكساابو
نايف: العقل طيراااتو لامار (تخشا فراشو) تصبح على خير

فهد: بقااا غير كيرمش خرج وردخ الباب من وراه هو يتلاقا بلامار خارجة من بيتها لابسة سروال كحل جاها لاسق مع شوميز كروات فالقهوي وسبرديلة بيضة وريحتها سابقاها شافت فهد وهي تزنك

لامار: مكتشوفش فعينيه) صباح الخير اعمو
فهد: صباح النور ابنتي فقتي اليوم بكري
لامار: حنيكتها مزنكين) اه بغيت نمشي نطل على اميرة
فهد: هو ز ليها راسها) شوفي فيا ابنتيي
لامار: هزت عينيها فيه هو ما يدمعو
فهد: عنقها عندو) ششش متبكييييش كلشي غيتصلح كنواعدك ابنتي
لامار: كتنخصص) كيكرهنيي اعمو بابا كيكرهني اهئ اهئ
فهد: كيدوز يدو على شعرها) تدهني ابنتيي (بعدها عليه كيمسح ليها عوينتهاا) كنواعدك انني غنهدر مع ينيس وكلشي غيرجع كيف ما كان
لامار: حركت راسها بالايجاب
فهد: نزلي دبا تفطري بين ما دوشت ولبست حوايجي ونديك معيا الكلينيك اوك
لامار: وخاا عمو

# عند سيليا
خرجت من دوش لابسة بنوار دخلت لدريسينغ لبست سروال دجين وشوميز بيضة وفيست طويلة شوية فالازرق صوبت شعرها بالبابليز دارت مكياج خفيف وخرجت نزلت لتحت جلست جنب سهيل هزت قوتها رشفت منهاا ومرضاش الباب لعينين مخترقينهاا من نهار وقع المشكيل ديال لامار مبقااتش هدرت معاه ديما قابلة وجهاا عليه فين ما كيحاول يهدر معاه كتجااهلو

امين: بابا كيف بقات اميرة
ينيس: سولت عمكم قاليا بلي ولات بخبر
امين: احم بابا بغيت نقوليك بلي …..
ينيس: قاطعو) لينداا غتنزل المغريب ياك
سيليا: هزت راسها فامين) واش بصح
امين: ااه
سيليا: بتاسمت) الله يكمل عليكم بالخير اولدي
امين: امين ياربي
{ باش تفهمو ليندا هي خطيبة امين كاورية ماشي مغربية من اصول روسية }
سيليا: ملي دخل المغريب جيبها معاك لفيلا اوك
امين: كوني هانية اماما
سيليا: وقفت) بصحتكم
ينيس: جلسيي
سيليا: مدتهاش فيه خرجت وهو ينوض تبعهاا لقاها غطلع فطوموبيل هو يشدها من دراعهاا …

🍒 لغيرك لن اكون🍒
بقلمي انا: ايمان العماري
53: سيليا: تنترات منو) طلااااق منييي
ينيس: صاعرر) بلااا متصعرينيييي
سيليا: شنوو بغييتييي
ينيس: خااصنااا نهدرووو
سيليا: ربعت يديها) وخاا كنسمعك
ينيس: اليوم بليل غنمشيو لفيلاا فهد باغي يهدر معانا
سيليا: اوك جات غادة هو يشدهاا ولسقهاا معاه
ينيس: هدر معاها بصوت حنين) مزال مقلقة منيي هممم
سيليا: بدون سابق انذار نزلو دموعهاا بحال شلال) اهئ اهئ هديييك راها بنتيي اينيس وخا دير لدارت كتبقاا بنتييي
ينيس: عنقهاا عندو) اليوم غنهيييو هادشي انت غير رتاحي احبيبة
سيليا: شافت فيها وعينيا حمرين) ولامار غترجع معانا لدار ياك
ينيس: بتاسم ليها) ااه
سيليا: رجعت عنقاتو) كنبغيييك
ينيس: وحتا انا احياتي (خطف بوسة من فمها) سيري دبا وماتعطليييش رجعي شوية بكري
سيليا: حركت راسها بالايجاب فتح ليها ينيس الباب تاع طوموبيل وطلعت دارت لاسنتير وهي ديماري

#عند اياد
وقف بطوموبيل قدام الكلينيك هو ينزل كان لابس تيشورت كحل لاسق وسروال دجين وسبرديلة فالكحل وهاز فيديه بوكي دفلوغ دخل الكلينيك تاجه الغرفة ديال أميرة لقاها باقا ناعسة حط البوكي فوق لاطابل طبع قبلة على جبينها وجلس فالكورسي مقابل معاها بقاا كيتأمل فملامحهاا وجهاا البريئ مكرهش يعتارف قدام العائلة كاملة ويقوليهم انه كيبغيهاا ولكن مقدرش حيت هاد الحب مكاملش حب من طرف واحد كل مكيتفكر المنظر للقاها فيه مع قصي كيبغي يحماااق مبغااا تواحد يقرب منها من غيرو مكرهش يخبيها فقلبوو وميشوف فيها تواحد من غيرو يقدر يدير المستحيل على قبلها غير باش يسمع منها كلمة وحدة وهي كنبغييك وفنفس الوقت بغاا يدير نفس شي لدار نايف مع لامار غير باش تولي دياالو ولكن مقدرش رجولتو مكتسمحش لييه انه يفرض راسو عليها ويبزز عليها شي حاجة هي مبغيهااش وخا نايف دارهاا ولكن هو ولامار كيبغييو بعضياتهم عكسو هو واميرة تفكر هدرتهاا فاخير نقاش ليهم ..

🤍 اميرة: شافت فيه) ولكن انا لا دخلها لدماغك انا وانت مستحيل تربطنا شي حاجة 🤍

🤍 اياد: تعصب) شنوو هي لحاجة لكاينة فرجال وانا ماافياااش شنووو نااقصاااني
اميرة: منقصااك والو ولكن فهمني انا مكنبغييييكش 🤍

شافها كتخسر فملامحهاا استعدادا باش تفيق اول مفتحت عينيها جات عينيها عليه نيشان شافتو وهي تصدم عينيها خرجو اياد بتاسم هو ينوض لعندها خاشي يديه فجيبو

اميرة: صدرها كيطلع ويهبط) شنووو جاااي دييير عنديي هنااا
اياد: حط يديه بجوج على سرير محاوطها بيهم) جيييت نشووفك ونطمأن عليييك
اميرة: خنزرت فيه) قووول جاااي تكمل على مابديتيي
اياد: رسم ابتسامة على جنب) مززااال ماابديييت باااش نكمل
اميرة: غوتات وعينيها حمرين) شنوووو بغيييتييي عندي حرااام عليييك انا شنووو درت لييك
اياد: كايشوووف فعينيهاااا .. حمرييين قرب ليهااا حتااا تخااطلووو أنفاااسهم …مزال مااشفتييي والو هادشي لدرت فيك غير شوية من بزااف
اميرة: حطت يدها على قلبها ضرها) مكفااااكششش شي لدرتيييه فييااا شنوو بغيتيي عندي شنووو
اياد: ميل راسو لجيهت عنقها) بغيييتك انت
اميرة: ولاات كتفييفري بالاعصاب) خخخخرررررج عليياااا خخخخرررررج
………………………..

54: اياد: شفهاا تعصبت خاف توقع ليها شي حاجة) اميرة كااالم
اميرة: قلبهاا كيضرب بسرعة) حرااام علييك كدييير فيياااا هكااا شنووو درت لييك انااا شنووو اهئ اهئ (كتنهج) سيييير فحااالك بعااااد من طرييييقي (شد ليهاا يديهااا مع كاتحرك بزااااف) ااهئ اهئ بعد مني .. حراام عليك … هييييء اااااعععععع كاتحرك راسهااا يمين شماااال بزربة … دمووووعها شلال…. ضغط بزربة على الزر كاين فسرير …
جااا طبيب كايجري …
اياد: شاااف طبيب دخل وهو كاايتعاافر معاهاااا باااش تهدى واالو مبغااتش …
طبيب توجه لعندهااا بزربة .. يله بغاااا يقيسهاااا
اياد: تحط عليهااا يدك نقسمهاا ليك على جوج قووود خرج عيط على طبيبة
طبيب: مسيووو خليني نتكلف لمريييضة فحااالة إنهيااار عصبي خ..
اياد : قاااطعوو) اااععععع واااش ماكتفهمشش قوووود الله ينعل زااا….** بوووك برااااا
طبيب خرج كاااعي كفااااش قدر إهضر معاااه بديك طريقة مشااا لمكتب ديااال طبيبة علمها بشنو واقع خرجت كتجري
اميرة: عضااتو فيدو) اااااععععع طلاااالق مننيييي طلاااالق اهئ اهئ
اياد: غمض عينو من حر العضة شاف طبيبة واقفة مدهشرة وهو تعصب كوون لقااا منين إدوووز ليهاااا كون دار فيها شي مووصييبة …. بحرى مكاافي معااا أميرة
اياد: بلغواااات) تحركيييي شنووو كتسناااي
طبيب: بزربة هزاااات ابرة مهدئة دارتها ليها فصيروم
اميرة قوتهاا بدات كتلااشااا ومفعوول المهدئ كيرخييهاا وصدرهاا طالع نازل شوية بشوية حتاا بداو عينيها كيتسدوو
اياد: دوز يدو على شعرو معصب طبيبة ولاات طاالية غا سلاااك خرجت بززربة ليصدق مخلطهاا هنااا

داز الوقت …
نمشيو عند ميرال جالسة فلونفي متبعة مع لبروف اي حاجة قالها كتقيدها عندها وسعد مراقبها مكيبان ليه تواحد من غيرها بقاا كيشرح حتا سلا ناضو طلبة خرجو فحالهم بقات ميرال اخير وحدة يلاه غتخرج هو يوقفها
سعد: مدموزيل واحد دقيقة لاسمحتي
ميرال: وي دكتور
سعد: كنتمناا يكون هادشي لشرحتو ليكم اليوم مفهوم
ميرال: بتاسمت) كلشي مفهوم
سعد: الى كان عندك شي تساؤل مرحبا
ميرال: باستفزاز) عندي سؤال واحد واش مزال عندك الوجه لتوقفني وتهدر معايا من بعد داكشي كامل لدرتيه فياا
سعد: مدموزيل انا م……
ميرال: قطعاتو) داكشي لدرتيه فيا مزال منسيتووش لييك اي حاجة ممكن ننساها ولكن الى كان الموضوع متعلق بكراااامتييي (قربت لعند وجهو) ديك ساعة غتكون هدرة خرى خليت ليك الراحة ا دكتور رجعت شعرها من وراها وخرجت خلاتو غينفاااجر طلعت فطوموبيلتهاا ومشاات خلات من وراها غير لعجاج جبدت تلفون دوز الاتصال لقات ابيل تاع لامار وهي تصوني ليهاا

ميرال: وي لامار
لامار: فيينك كنصوني ليك مكتجوبيييش
ميرال: كنت قارية ا لامار انا فالكلية شنو بغيتي
لامار: انا فالكلينيك عند أميرة اجي راني بغييتك
ميرال: انا فطريقي اصلا كنت جاية نشوفهاا شوية ونكون عندكم
لامار: اوكي متعطلييش باي
اميرة: شنو قالت ليك
لامار: فطريقها لكلينيك احبيبة …

55: اميرة: شنو درتي مع خويا ا لامار
لامار: قاليا عمو فهد ملي غتخرجي من الكلينيك غنكتبو كتابنا
اميرة: الله يكمل عليكم بالخير اختي
بقااو كيهدرو حتااا دخلت عليهم ميرال فحال رعدة هازة بوكي دفلوغ وبواطة تاع شوكولا حطتهم فوق لاطابل
ميرال: عنقت أميرة) حبااااي كييف بقيتيييي
اميرة: صافا وانت بخير
ميرال: جلست جنبها) ملي انت بخير حتا انا راني بخير ابب
لامار: احم ميرال بغيت نسولك
ميرال: نعام احبيبة
لامار: ولكن هادشي يبقا بيناتنا
ميرال: ضروري راكي عارفانييي
لامار: بغيت ناخد مانع الحمل ولكن معرفش اينا واحد نستعمل
ميرال واميرة خرجو عينيهم فيها ..

لامار: بلا ما ديرو فيا دوك شوفات مالنااا ياك لباس
ميرال: ولكن علاش بغيتيه دباا خلي حتا تزوجي
لامار: كتحك فشعرها) غير قولي ليااا اينا واحد لمزيان
اميرة: متقووليييش لييااا خويا (شهقت)
ميرال: اويلي يكماا نعستيي معاه تاني
لامار تزنكات معرفت باش تجوبهم
اميرة: خويا وانا كنعرفو داك راس طاارو يدييرها ويدوووزها
ميرال: تكرشخات بالضحك) اصلا البشوونة مبقااتش خلييهووم يقضييو الغراض
لامار: تعصبت) مييراااال
ميرال: صافي صافي متقلقيش احبيبة ملي نخرجو من الكلينيك فطريقنا غندوزو لصيدلية ونخدوه اوك
لامار: قوليها من صباااح بلاما من كثرت بلا بلاا
ميرال: اجييي بعدااا يكمااا كيخويي فيييك
اميرة: نقزت وهدرت) كييفاااش كيخوي ؟؟
ميرال: اويلي مال ديلمك مكلخة كيخوي يعني كيجييبو فييهااا
اميرة: ااه كتقصدي الحيوانات
ميرال: لوليداات هاادوك مع قلتهااا مع دخل فهد عليهم تصمرو فبلااصتهم
فهد: شكوون هوما هاد لولييدات
اميرة: الحيوانات ابا… سدات ليها فمها ميرال
فهد: طلع حاجبو) كييفااااش
لامار: بغات تلف الهدرة) والو اعمي متدييش عليهم
فهد: اصلا فهمهاا طاايرة غير مبغااش يحرجهم) احم مهم عاونو أميرة تلبس حوايجهاا غنخرجو دبااا
اميرة: فرحت) واخييييراااا
فهد: غنتسنااكم على براااا متعطلوووش خرج وسد الباب من وراه …

ناضت أميرة جالسة والبنات عاونوها ميرال مشطت ليها شعرها ولامار دارت ليها مكياج خفيف ناضت دخلت الحمام لبست سروال دجين مع سميطة كحلة ومن لفوق لبست شوميز بيضة مزوقة طلعتها لفوق مبينة لكريشة لبست سبرديلة فالكحل وخرجت

ميرال: كتصفر) هااااححح تيتيييز دبت انا دبت⁦❤️⁩
لامار: حبييي اناا كتحمق
اميرة: بابتسامة) شكراا خليوناا نخرجو من هنا مابقيتش حاملة نزيد دقيقة وحدة ريحت سبيطارات كتخنقني
ميرال: بلاتي (جبدت برفان من صاكهاا رشاتو ليها) دباا مزياان
خرجو البنات لقااو فهد على برا كيتسنااا فيهم من تمااا ميرال ولامار مشااو فاللوطو واميرة مشات مع باها

لامار: متنساايش داكشي لقلت ليك
ميرال: لا بب متخاافييش كاينة واحد صيدلية قريبة ندوزو ليهااا وناخده منهاا
لامار: اوووكي ….. 56: #عند ايناس
جالسة فالبيرو ديالها خدامة شوية هو يصوني ليها تلفون طلعت ليها نمرة غريبة وهي تقطع عليه وعاود صونا بنفس النمرة وهي تجاوب
ايناس: الوو
….. : مدام ايناس اليوسفي
ايناس: هي هادي شكون معايا
….. : هادي 3 جوغ كنت جيتي لمحل المجوهرات *** على قبل واحد الخاتم
ايناس: تقادت فالجلسة) اييه اسيدي
….. : حنا تأكدنا ولقينا الخاتم لجبتيييه تخاد من عندنا وهو بسميت راجلك جاد اليوسفي
ايناس: وقف ليها المال فركابي) وخا سيدي شكرا
…. : العفو امدام (قطع)
ايناس: تكات على الكورسي وعقلها كضور فيه 100 حاجة خافت ليكون شكها فمحلو عقلها كيقوليها ليها ااه وقلبها كيقوليها مستحيل جاد يديرهاا شدت الخاتم كتشوف فالحرف لمحفوور فيه R
ايناس: لمن غيكون خدا هاد الخاتم شكون هاد حرف R ياربي ماابغيييتش هادشي لكنفكر فيه يكون بصح جاد ماايمكنش يديرها اففففف
نفضت افكااارهااا رجعت داك الخاتم فالصاك ورجعت تكمل لشغلهاا

#عند نايف
وقف قدام الفيلا نزل من طوموبيل ودخل لقاا سوزان جالسة فالصالون شادة الجريدة فيديها شافتو وهي تنوض لعندو تعلقت فيه بغات تبوسو وهو يبعدها عليه مرضااتش حيت ممولفش يديرها ليها تاجهت لعندو وجلست حداه

نايف: بنبرة حادة) بغيت نهدر معاك فواحد الموضوع
سوزان: كنسمعك
نايف: خاصنا نهيو علاقتنااا
سوزان: تصدماات) ك ك ييي فااش
نايف: كييف ماا سمعتييي خاصك غدا ترجعييي لروسيااا
سوزان: بلغوات) كييفاااش نرجع لروسيااا شكتخربق عليااا
نايف: غوت) صوتك ميعلاااااش عليياااا
سوزان: وقفت) واااش انت واااعي بهادشي لكتقول
نايف: برودة) اااه
سوزان: نزلو دموعهاا) شنووو درت لييك انا فااش غلطت انايف اهئ اهئ
نايف: سمحليياااا اسوزان عارف واش هادشي صعييب علييك ولكن القدر لعب لعبتو وحناا ممكتاابينش لبعضيااتنتا
سوزان: اهئ اهئ حراام علييك انايف انت عارفني كنبغيييك انت ماايمكنشش ليك تسمح فيااا وتخلينيي
نايف: جلسهاا حداه كيمسح ليها دموعها) عارف راسي واش غنتسبب ليك فجرح كبير ولكن علاقتنااا خاصناا نهييوهاا
سوزان: كتشهق بالبكا) اهئ اهئ غير قوليا واش درت شي حاجة معجبااتكش واااش والديك مبغااونيشش عفااك قولياا متخبيييش عليااا
نايف: تنهد) غنقوليك ولكن واعدني انك غتبقااي مهدنة
سوزان: حركت راسها بااه
نايف: اناا غلطت مع بنت خالتي وخااصني نصحح الغلط لرتااكبتو
سوزان: ك ك ييفااش غ غ ل ط تي
نايف: تعدييت عليييهاا
سوزان عينيها خرجو ولات كاملة كتفيفري
نايف: قاس يديها لقاها كترعد) سوزان وااش انت بخير
سوزان: لااا ماايمكنششش غوتات) ماايمكنششش مااايمكنششسش اهئ اهئ
نايف: ششش كالم خلينيي نكمل لييك
سوزان: شداتو من الكول) قوليياا بليي هادشي غير كدووب اهئ ااهئ ياااك انا غير كنحلم هادا غير حلم وغنفيق ياااك
نايف: شد وجها بين يديه) سوزان خلييك مهدنة وسمعيينييي اناا تعدييت على بنت خالتي انا ضيعتهااا كنت سكران ومعارفش راسي شنو كندير واليدينااا الى ساقو الخبار مغيسكتووش على هادشي
(نايف كدب عليها وقاليها انه تعدا على لامار حيت هي معرفااش انهم كيبغيو بعضياتهم)
سوزان: كتهدر بهستيييرية) هئ اهئ لاااا لاااا انت كتكدب قوليييااا بلي كتكدب بغييتييي نتفاارقوو غيير حييت مااابقيييتش عااجباااك ياااك (وقفت كتشوف فجنابها) اصلا حسييت برااسي غلااضيت هاد ليمات هانتا متخاافش انا غندير سبووور ونتبع رجيييم (كتقيس وجهاا) وندييير حتااا تجمييل لبغييتييي غير متخلاااش عليااا كنترجاااك انايف اهئ اهئ. ………………..
57:نايف: دوز يدو على وجهو بعصبية) سووزاان
سوزان: مكتسمعش ليه غير كتبكيي) اهئ اهئ انت ماايمكنشش ليك تخلاا عليااا جلست الارض كتبكي ولات كاملة كترجف بالاعصاب ويديها بردو ولااو بحال الثلج تحنا لعندها نايف وجلس على ركابيه
نايف: سوزان سمعيينيي عفاك ماديريش فرااسك هاد الحالة انت زوينة واي واحد يتمناااك ولكن حاولي تفهميني
سوزان: كتبكي بحرقة) اهئ اهئ انااا ماابغيييتش اي واحد بغيييتك انت انايف اهئ اهئ (كدوز يدها على وجهو) كنبغيييك وكنحماااق عليييك نعطييك رووحي لطلبتييهاا منييي قوليا شنو خاصني ندير باااش متخلينييش اهئ اهئ
نايف: جرها لعندو وعنقها) ششش عفاااك متبكييييش
سوزان: كنبغيييك بزاااف و مكنتصورش حيااتيي بلااا بيييك اهئ اهئ الى خليتيني غنحماااق والله حتاا نحمااق
نايف: بعدها عليه) مغتحمااقييش فقط مسألة وقت وغتنسااينييي فمرة
سوزان: مسحت دموعهاا) شكوون هي هاد بنت خالتك لغلطتي معاها
نايف: لامار
سوزان: حست بموس تخشاا فقلبها) وااش هي نفس البنت لشفتهاا ملي كناا فالفيلا
نايف: ااه
سوزان: دفعاااتو وناضت كتغوت بحال شي حمقة) كنت عاااااارفهااا من لول اهئ اهئ ياااك قلتهااا ليييك انايف قلت ليييييك دييييك البنت مرتااااحييييتش لييهااا كلشي كان واضح وباين من تصروفاتهاا ديك ليلة هييي كتبغييييك وبااينة غتكون هي لعمراااتك عليااا
نايف: تعصب) هي معندهااا حتاا علاااقة فهاادشي لواقع بيني وبيينك
سوزان: ضرباااتك النفس عليها ومن لفوق كدااافع علييهاا قدامي اهئ اهئ حرااام عليك درتيي فياا هكداا تال هاد درجة قلبك حجر ماابقييتش فييك شوف حالتيي كيف ولاات بسباابك مخليييت مدرت على قبلك فالاخيير بااش جاازيتيني اهئ اهئ بدلتينييي بقحبة
نايف: جمع يدو على شكل قبضة وعينيه حمرين) ويااااك وتجبدييهاا على فمك لامار بزاااف علييك القحبة هي انت
اما هي …. سكت
سوزان: كمل مالك سكتيي هي حسن منيي ا وحدة من طاااسييلتك
نايف: كرز على سنانو) سوووزااااان راني بززز شاااد راسي عليييك
سوزان: بغييتييي ضربني ضرب اصلا غير هاد الضربة لعطيتيها اليوم كانت اكبر صدمة تلقيتهاا فحياااتي دبااا عاد عرفت قيمتيي عندك ماابقيييت سااوية والو قضيتي غارضك فيااا حتاا شبعتبيي فلخر كركبتيني وجبتي وحدة من طاااسييلتك
نايف: قرب عندها هو يجمع معاها بتسرفيقة) كثرتييي بزااف كاان كيصحااب ليااا كنهدر مع وحدة ناضجة ومتفهمة صدقت كنتحاور مع برهوشة
سوزان: ضحكت بالفقصة) دبااا رجعتينيي برهووشة ملي كنت كنفتح لييك رجليا كاان كيعجبك الحال اما دبا لااا ولييت برهووشة حييت بغييتك بنيتيي وعطيييتك كلشي وانت كنت اول واحد يقيصني شراافيي وعطييتو ليييك مااابقيييتش فييك انا وبقااات فيييك هي ياااك هي بنت ناس وانا بنت القحبة
نايف: غوت) صااافييي سكتيييي
سوزان: جوباتو بنفس النبرة) مااسكتااااش فضلتييهااا هي عليااا كتجييكم سااهلة ضحكو على بنات ناس وديرو فييهم لبغييتو وملي تسالي ساعتهم تلحوهم وتزوجو من طااسييلتكم
نايف: شدها من شعرها ولواه مع يدو حتا غوتات) سكت لييك بزاااف حتاا طلعتتييي ليااا فوق كر….* هدرت معك زويين ولكن باان لياا انت كتفهميي غير بالعصاا
سوزان: اهئ اهئ اااايييي طلااااق منييي
نايف: دفعهاا حتا طاحت لرض) ديري فبالك واحد الحاجة البنت لكتفتح رجليييهااا لأي واحد عرفاتو هديييك مكتبقاااش ديال زواااج وانا عقليتي تاع اي راجل مغربييي مستحييل نقبل بوحدة كانت كتنعس معايااا حييت هادشي لكديرو معايا تقدر ديرو مع غيري غداا منشمش رييحتك فالمغرييب طياارة لجاابتك ترجعك خلاها من وراه وزااد
سوزان: عينيها ولاو حمرين بحال جمر) غاااديي ندمك على كل كلمة قلتيييهااا اسي نايف عمرك ماغتشوووف نهاار بيض فحياااتك
…………………….

58: فاللييييل
كانو البنات جالسين فبيت أميرة مجمعين حتاا دخلت عليهم روان ومن وراها زياد
روان: البنات نزلو لعشا راه واجد
لامار: انا مافياااش غير بصحتكم
روان: لامار باباك وماماك كاينين لتحت خاصك تنزلي
لامار: الصمت
زياد: ناري شوفو وجها كييفاش ولا مخطووف منو اللون ههههه
لامار: كتقلب علياا ا زياد
زياد: مشا لعند أميرة عنقهاا وجرها معاه) توحدة فييكم مكتربح انا خلييو لياا غيير هاد توووت لبري

فهاد الاثناء كان اياد خارج من بيتو هو يلمح خوه معنق أميرة صعر ..

ميرال: اوووووه وقييلة طحتييي يوليدي على زناافرك
لامار: ناااري شحااال فيييك ديال صبااغة
روان: بااااركة من الهدرة ونزلو راه كلشي مجموع لتحت
ميرال: وخاا
زياد: شد بيد اميرة وخرجو وميرال وروان ولامار من وراهم
زياد: كيجبد ليها حناكها) غلااضيتي البقرة
اميرة: خنزرت فيه) زدتي فييه لا
زياد: وييينوووو على زيووونااات
اميرة: دفعاتو) اشمن ويييينو مالي برهوشة

بقاو مناكرين كلمة فيا كلمة فيك و مرضوش البال لواحد البركان لبغاا ينفاااجر وخاا عارف خوه غير ضاحك ولكن مكيحملش يشوفو قرييب منهاا نزلو البنات سلمو على العائلة وجلسو اما لامار مقدرتش تجلس معاهم عارفة باها مزال معصب منها وهي تنوض عندها سيليا وعنقتهاا دون سابق انذار بداات كتبكي بحال شي بنيتة صغيرة فهد غمز لينيس باش ينوض لعندهاا ويراضيهاا هو ينوض وابتسامة رضا مرسومة على ملاامحو لمحتو فاتح ليها يديه وهي ترما فحضنو

ينيس: كيدوز يدو على شعرها) ششش صافي معندك علاااش تبكييي صافي نساي
لامار: اهئ اهئ كنبغيييك ابابا
ينيس: وحتااا انا ابنتيي

جرها معاه وتوجهو لسفرة وجلسو هو يدخل نايف ومن وجهو باينة عليه معصب من داكشي لوقع بينو وبين سوزان ماهدر مع حتاا واحد جر الكورسي وجلس

فهد: احم جمعتكم اليوم على قبل موضوع مهم وكيخص العائلة بما انه كلشي حاضر بغيت نقول انه من هنا اسبوع غيتعلن زواج لامار ونايف
لامار بتاسمت وجهاا تزنك اما نايف مدار حتا ردت فعل
ينيس: عندي واحد شرط….. كلشي ضار شاف فيه
فهد: شنوو هو
ينيس: بنتيي غتبقاا معايا فدار حتاا تكتب كتابها ودير عرسهاا
فهد: شاف فولدو لقااه مغوبش) من طبيعة الحال موافقين
ينيس: وعندي شرط اخر (موجه كلامو لنايف) بنتيي منبغي تقاااس منهاا شعرة وحدة الى سمعت شي نهار طيحت دموعها بسبابك ولاا حطيتي عليها يديك غير نساها
نايف: شنوو زعماا نعتابر هادشي تهديد ولاا
ينيس: بحدة) عتاابرو كييف مااا بغييتيي
نايف: تعصب) نهار لامار غتولي مرااتي انت مغيبقاااش عندك حق فييهااا سمعتييي
ينيس: صعر) عمري مهنتخلااا على بنتييي وخااا يبقاا فيااا عرق واحد وانت مستحيل تمنعني منهااا
نايف: بتحدي) جرب
فهد: ضرب على الطبلة ) ناااااايف
ينيس: غندير بوجه دم لجامعنا وبوجه واليديك اما راه نوض نقسم دينمك على جوج
فهد: صافي باركااا وااش غتبقاااو حيااتكم كاملة هكدااا عمركم مغتفااهمو ولاا شنو (شاف فينيس) وانت شفتك نسيتي يامتك مع مرااتك ولا نفكرك

#يتبع ..

Leave a comment