Skip links

قصة : لغيرك لن اكون ج 1

 4,375 عدد مشاهداات

كانت ناعسة فبيتهاا وشعرها مغطي وجهاا وبملامحها البريئة …. تفتح الباب ودخل كيتسلل على اطراف الأصابع ديالو وهاز فيدو كاس عامر بالماا قرب لعند راسهااا وراسم ابتسامة شريرة هو يخوي عليها الماا

أميرة: ناااضت قافزة) واااااع وماماااا شنووو هادشي
7=
شافت فايااد لكان وااقف و ميت عليها بالضحك تعصبات هو يخرج كيجري وكيضحك وهي تابعااه كتغوت …

اميرة: هابطة فدروج وكتغوت) والله لبقااات فيييك رجع لهناااا

بقاات ليهاا درجة لخرة يلاه بغات تعفط عليها وهي تخوي بيها رجلها جاات طاايحة على ضهرهاا حتاا غوتات ماشي من لحر من الاعصاب

أميرة: ايااااااد والله حتااا نقتلاااااك

اياد: وقف وداير يديه فجيابو) يلاااه اجي عندي هاني حداك نوضي

ناضت أميرة بزز حيت تقصحت من ضهرها جمعت الوقفة وغادة فتيجاهو شوية وهي تعفس على شي حاجة كتزلق ترفعاات حتاا لفوق وتخبطاات مع الارض جاات على مسعودة

أميرة: وااااااع اهئ اهئ حمااار حياااوان همااااجي غنقتلااااااك

اياد: شاد كرشو من ضحك) ششش صافي كالم راه غير بغيت نضحك معاك شوية هههههه

أميرة: مخنزرة وكتغوت) الى كان غير هاد ضحك الباسل ديالك معندي مندير بيه

اياد: قرب لعندها ومد ليها يدو باش يعاونها تنوض) نوضي انا غنعاونك

أميرة: رسمت ابتسامة على وجهاا وهي تعطيه يدها ودارت قوتهاا كاملة وجبدااتو لعندهااا جا طاايح فوقها

بقااو كيشوفو فبعضيااتهم واياد قلبو ولااا كيضرب وانفاسهم تخالطت بقاا سااهي فيهاا وكيشوف فعينيهاا وهي كذلك شوية هوما يسمعو شي حد كيحنحن ناضو بسرعة لقااو جاد واقف مربع يديه وكيشوف فيهم

جاد: ممكن تشرحو لياا شنوو واقع هناا

أميرة بغات تنطق هو يقاطعهاا اياد حيت عرفها وااش غتعاود ليه على فعايلو حيت ماشي اول مرة يدير ليها فحال هكدا من ديما كيدير ليها المقالب واحد المرة بسباب لعب ديالو وصلت الكلينيك حيت خلعهاا وهي مريضة بالقلب …

اياد: والو ا بابا مواقع والووو
اميرة: خنزرت فيه) كيكدب علييك اعمو هو لطيحنيي وماشي غير هادشي جا لعندي حتاا لبيتي وخوا علياا الما
جاد: بجدية) اياد واش هادشي بصح
اياد: تعصب) اه بصح ولكن كنت غير كنضحك معاها
جاد: بلغوات) كون وقعت ليها شي حاجة دبا وانت عارفهاا مريضة وماشي غير هادشي وكون دخل فهد على غفلة وشافكم فديك الوضعية شنو غتقولو ليه وانت عارف عمك طبعو كيداير
اياد: حنا راسو) كنعتااذر هادشي عمرو مغادي يتعاود خلااهم وزاد واميرة بقاات ساهية حتاا فيقها من سهوتها صوت جاد
جاد: طلعي لبيتك بدلي حوايجك باش متمرضي
أميرة: وخاا عمو

طلعت أميرة لبيتهاا حيدت حوايجهاا كاملين ودخلت لدوش ، نوصفها ليكم أميرة بنت فعمرها 21 سنة بشرتهاا بيضة وعينيها كبار ومشفرين خضرين فحال باها وشعرهااا طوييل واصل لترمتهاا عسلي فاتح من بعد مكان فالاول بالاسود بدلت ليه لون وصبغاتو بالعسلي أميرة معروفة كل مرة تلقاوهاا ب لوك جديد كتمووت على شي حاجة سميتهاا الموضة واي حاجة متعلقة بالمايكاب هي لولة فيها و لاطاي ديالها وااعرة ترمة واقفة وصدر مبندر وليهونش ولكرش منحوتة وعندها غمازات لزادوها جادبية ولكميزهاا كثر هي شامة لعندهاا فكتفها ملي تزادت وهي فيهاا شفايفها منفوخين وغوز الحاجة لخايبة فيها هي لسانها ديما مبري منهاا ومكتحشمش ملي مشا خوها ولات واخدة راحتهاا وحريتهاا وروان (ام أميرة) كتحاول ما امكن متزيرهاش حيت على ابسط لحوايج كتقلق وهي مريضة مكتبغيش تعصبها عكس فهد لصارم معاها ماتقدر تفنفن قدامو لقالها ليها هي لتكون واليوم دايرين ليها حفلة بمناسبة تخرج ديالها حيت قررات من بعد ما تخرج غتخدم مع فهد فشركة من صغرها وحلمهاا هو تسير شركة وتخدم مع باها…

خرجت من دوش لاوية عليها فوطة وشعرها مطلوق واصل ترمتهاا دخلت لدريسينغ لبست دجين زرق مقطع شوية من لفخاد وديباردو فالكري نشفات شعرها بسشوار صوباتو بالبابليز صاوبت مايكاب خفيف كتافت بماسكارا وكلوس لبست سبرديلة فالكحل و نزلت لقاتهم مجموعين كيفطرو والخدم غاديين جايين كيوجدو فتحضيرات على قبل الحفلة ديال هاد ليلة

اميرة: صبااحو
الكل: صباح الخير
جلست جنب زياد من ديما هي وياه كيتفاهمو عكس اياد معندهاش معاه فهاد الاثناء دخل فهد ومعاه روان كانو خارجين على برا كيديرو سبور
روان: عنقت أميرة من لور) صباح نور اميرتي
أميرة: صباح الخير اماما
فهد: شفتك فايقة بكري
أميرة: هزات عينيها فاياد لقاتو كياكل ممسوقش) راك عارف ابابا اليوم مميز عندي وخاصني نوجد راسي على قبل سهرة ديال هاد ليلة
فهد: بون انا غنطلع ندوش
أميرة: بصوت حنين) بابا واش هدرتي مع نايف
فهد: تنهد) هدرت معاه وقاليا انه مغيقدرش يحضر والكادو ديالك غيوصلك تال لهنا
أميرة: عينيها غرغرو) اناا مبغاااش الكاادو (رجعت بالكورسي لور وناضت) بصحتكم

………فجهة اخرى جالسة فمكتبهاا بنت متوسطة القامة شعرها الاسود مسندل على كتافهاا وبشرتهاا البيضاء وعينيها باللون رمادي فحال باها شفايفها غوز ولاطاي ديالها زوينة جاية معاها فعمرها 23 سنة وخا هكاك كتبان صغر من عمرها هادي عام باش تخرجت ولاات مهندسة ودارت مشروع خاص بيهاا دخلت عليها سكريتيرة حطات ليها ملف فوق لبيرو

سكرتيرة: مدموزيل وقعي ليا على هاد الوراق

هزات الملف بقات كتقرا فدوك الوراق بدقة وتمعن عاد وقعات عليهم …

سكريتيرة: مدموزيل لامار بالنسبة لمشروع ديال مسيو …
لامار: قاطعتها) قولي ليه الاوطيل من هنا جوج د الاسابيع غيكون واجد
سكريتيرة: تعصبت مرضاتش) وخا امودموزيل

خرجت وسدت الباب واحد شوية هو يتفتح الباب تسمع صوت طالون وصدى ديالو كيتعاود فأرجاء المكان بنت طويلة وشعرها اسود واصل لخصرهاا زوينة ولاطاي ديالها وااعرة جلست فوق الكورسي دارت رجل على رجل …..

لامار: حطت ستيلو وتكات ضهرها على لكورسي) على سلامت لالة ميرال فين كانو بيك
ميرال: راكي عارفة غير مع لقراية وصافي البارح كنت سطاج ولكن مكملناش طبيب جاتو اوبيغاسيون وخرجنا بكري
لامار: ربعت يديها) مزيان
ميرال: فخبارك عمي فهد اليوم داير حفلة تخرج أميرة
لامار: برودة) فخباري
ميرال: نوضي تحركي خلينا نمشيو لمول نشوفو شي حاجة على قبل سهرة
لامار: غير سيري انت انا مزال عندي الخدمة
ميرال: خنزرت فيها) وااش هاد الخدمة عندك مكتقضااااش نوضي اصحبتي خلينا نخرجو ومنها نيت نشوفو كادو ل اميرة مزال مخديت ليها والو
لامار: تنهدات) وخاا صافي
ميرال: بتاسمت) وهكاا نبغييييك

نرجعو لعند روان جالسة فبيتهاا كتفرج فالمجلة حتا دخل عليها فهد وجلس جنبها
فهد: شد يديها وباسها) كتباني ليا مقلقة مالكي
روان عينيها غرغرو بغات تهدر ومقدراااتش طاحت على صدرو كتبكي وتشهق هو يعنقهاا مزير عليها
فهد: ششش كالم احبيبة مديريش فراسك هاد لحالة
روان: اهئ اهئ عيييت منصبر عييت حتا لأمتى هنبقااا معدبة ومشوية علييه حتاا من الحفلة تاع ختو مبغااش يحضر ليها اهئ اهئ
فهد: بعدها عليه وباسها فجبهتها) مديريش فبالك انت عارفة ولدك راسو قاصح والحاجة لبغاها هي لتكون وخا تعياي متهدري معاه لفراسو راه فرااسو
روان: انا مقلتش ليه يجي فمرة بغيت غير نشوفو افهد غير نشوفو اهىئ اهئ مبغييت والوو
فهد: كيمسح ليها دموع) صافي احبيبة انشاء الله دبا تشوفيه وخاا
روان حركت راسها بااه بغات تنوض هو يجرها من يدها جابها فوقو وجها ولا حمر
روان: شنو كدير واش حماقيتي
فهد: خطف بوسة من فمها) بغييت حقي راه سيمانة وانا صابر علييك ياك دوشتي لبارح من الوداد وعطيني حقي دبااا
روان: تزنكات ضرباتوو لصدرو) تفووو وخا كبرتي مزال فمك خااسر
فهد مجوبهاش طار على شفايفها كيبوس فيها وهي متجاوبة معاه بقاا فتسخينات محست براسها حتا كان جردها من لباسها كامل لعبو 3 د ماتشات مطلق منها حتا سخفهااا
عند ميرال ولامار من بعد مخرجو من الشركة تاجهو لمول مخلااو بوتيك مدخلو ليه بقااو كيضورو حتاا سخفو خداو لحوايج لخاصينهم ولي كادو وجلسو فالكافي
لامار: كتنهج) افففف سخفت من اليوم مبقييتش غنخرج معااك
ميرال: كتفرنس) سمووحاات احبيبة مقلتييش ليااا هداك لجا عندك داك نهار لشركة لطلب منك تبني ليه الاوطيل
لامار بغضب : مالو
ميرال: مشفتييش بحلااش كان كيشوف فيك يكما تكوني عجبتيه هههه
لامار: خنزرت فيها) هادشي لبقااا ليياا ودبا نوضي تكعدي خاصني نمشي قبل متجري عليا سيليا من دار
ميرال: ههه اوك

…………. فالليييل فالجردة ديال الفيلا كانت كلهاا مزينة بالورد فالبيض و الغوز وجيهت لابسين دايرين وسطو قلب كبييير مكتوب فيه مبروووك اميرة ودايرين تصويرة ديالها وشاعلين ضواااو بالوان مختلفة تحت الماا شي لعطااا منظر رائع وكانوا طالقين موسيقى هادئة والاجواء كانت احتفالية بامتياز اليوم كان مميز عند العائلة كانت فرحتهم كبيرة حيت أميرة تخرجاات وحصلت على شهادة ديالها بنقطة ممتااازة وقررو بااش يحتاافلو بييهاا
دخلت طوموبيل من نوع فيراري فالاسود ومن وراها طوموبيل مرسيديس ديكابوطابل نزلت سيليا بكامل اناقتهاا فستان ابيض طويل معري من جيهت صدر والضهر وينيس كذلك ضارب لكلاس كوستيم فالكري مع شوميز فالاسود وحذاء فالاسود نزلت لامار من طوموبيل لابسة كسوة فوق ركبة فالكحل وطالقة شعرها دخلت سيليا وينيس ومن وراهم لامار سلمو على روان وفهد وباركو ليهم

لامار: خالتو فين هي اميرة
روان: كاينة لفوق فبيتهاا طلعي لعندها
دخلت لفيلا تلاقات بزياد وجاد وصورية هابطين سلمت عليهم وطلعت لفوق لعند أميرة دخلت عندها لقاتهاا جالسة وكتصور ودير لبوزات كانت لابسة كسوة فالحمر فوق ركبة مبينة ليها صدرهاا شافت لامار وهي تنوض عندها عنقتهاا
أميرة: توحشتك الحمارة
لامار: وحتا انا احبيبة جيتي زويينة
أميرة: وحتا انت فين هي ميرال
لامار: مزال مجات لاهي لا خالتو نرجس
أميرة: ممم اوك خلينا نهبطو لتحت
لامار: بصوت حنين) أميرة واش نايف مغيجيش
أميرة: تنهدات) مبغاااش ا لامار كنت كنتمناا يحضر معانا فهاد نهار ولكن مبغااش ايجي
لامار: بتاسمت بزز) صافي خلينا نزلو
هبطو لتحت هوما يتلاقاو باياد أميرة شافتو قلبت وجهاا تاهو مدهاش فيها مشا لعند لامار سلم عليها بلابيز
اياد: موجه كلامو لامار) غبرتيي حتاا زياانيتي فيين كنت مخبية علينا هاد الخير كولو
لامار: ضحكت عرفاتو واش كيهدر على اميرة وتاهي مشات معاه فالخط) ههه ميرسي ماي لوڤ
خرجو ب تلاتة لجردة تلاقاو بميرال ونرجس وياسين يلاه دخلو شوية هو يدخل سهيل خو لامار ونايل ولد نرجس ونوال ومحمد (واليدين روان وسيليا)
روان: فين هو امين شفتو مجاش معكم
سيليا: قاليا بلي عندو شي حاجة غيقديها ويجي
تاجهو لبنات لواحد جهة وقفو كيحضيو فلي داخل ولي خارج شوية خدمو زدحة موسيقى مطلوقة على جهدها وكلشي ناض كيرقص
اياد: مد يدو لامار) لامار تشرفيني برقصة
لامار بتاسمت وهي تعطيه يدها مشاو لحلبة رقص حط يدو على خصرها وبداو كيرقصو أميرة كاع ماامسوقاش ليه عارفاه كيديريها ضد فيها
لامار: شفتك تيقتي راسك يكما يصحابليك معيقاااش بييك راني عارفة علااش كدير هكداا
اياد: علااش شنو درت ممنحقيش نرقص مع بنت عمي البرهوشة د العائلة ممم
لامار: خنزرت فيه) وراني نييت برهووشة لدايرا رااسي فواحد فحالك
نمشيو لعند روان كانت واقفة فواحد جهة والاضواء خافتة كانت ساهية وكتشوف فاتجاه واحد حتا تحطو يدين على خصرها ويد على فمها جرها لعندو روان تخلعات عينيها خرجو وقلبهاا ولا كيضرب بسرعة …..

…. هدر فودنيها بصوت خافت) سينيووورة
روان: ممصدقاااش راسها ضارت لعندو ودموع فعينيهاا) نوووووو اهئ اهئ ماااااايمكنشش
…. : عنقهاا لعندو ومزير عليها وهي كتشهق بالبكا هو كيطبطب عليها حيت هو لواحيد لكيعيط ليها بهاد الاسم
روان: حرااام عليييك اولدي علااش مقلتييش لياا بلي غادي تجي
نايف: بغييت نديرها ليك مفاجأة انا لوصيت الواليد باش ميقوليك والوو
روان: ضارت شافت فهد مخنزرة فيه) ياااك افهد ماااشي حشووومة علييك دير فيياا هكاا
فهد: جرها لعندو هو يعنقها) كنت غنقولها ليك ولكن ولدك الله يهديه راسو قاصح
سيليا: على سلامتك اولدي
نايف: الله يسلمك اخالتي فين هو سهيل لباس عليه
سيليا: كان هنا معرفتش فين مشاا
نايف: ممم مزيان هز كاس ويسكي كيشرب منو وعينيه كيقلبو على واحد شخص حتا جات عينو عليها زير على الكاس بيديه و عروقو مطرااسيين
لامار: عييت خليناا نجلسو
اياد: وخاا حوطها بيدو من خصرها ومشاو لجهة فين مجموعة العائلة لامار جات عينيها على واحد شخص كان واقف مع اميرة ومعنقهاا من جنب ستغرباات شافت فاياد لولاا وجهو حمر تسارعو خطواتو وبدون شعور حط يدو على كتف هداك شخص ودورو لعندو بسرعة هو يتصدم
اياد: نايف
نايف: بتاسم هو يعنقو وتسالمو سلام رجولي اما أميرة بقات غير كترمش
اياد: امتاا وصلتي
نايف: دبا شوية
اياد: تلفت من وراه لقا لامار طارت
سيليا: فين لامار
اياد: معرفتش يلاه كانت واقفة هنا
سيليا: هادي فين غتكون مشاات سهيل نوض قلب على ختك
سهيل: وخا ماما
#عند لامار
سايقة بسرعة فائقة ويديها كيترعدو فرنات بججججهد حطات راسها على الفلون كترد انفاسهاا
لامار: اهئ اهئ علاااش رجعتيي علااااش شنووو جابك لهناا سمعت تلفون كيصوني مسحت دموعهاا وهي تجاوب
لامار: بصوت مخنوق) وي سهيل
سهيل: فينك انت فيين مشيتي
لامار: رجعت لفيلا علاااش
سهيل: غوت) ماالك مشيتي بلااا متقووليهاا خليتيني هناا مخلوعين علييك
لامار: متغوتش عليااا متنساااش راسك حتارمني راني كبر منك البرهوش قطعت عليه وهي ديماري
سيليا: فين هي ختك
سهيل:معصب) رجعت لفيلا هاد المرة متعاوديش تقولي ليااا قلب عليها راها كبيرة وعارفة شنوو كدير خلاها وزاد
سيليا: هادا مالو
زياد: باااينة قالت ليه شي حاجة معجبااتوش
سيليا: هاد البنت شي نهار غتحمقني
نايف: تصبحو على خير انا غنطلع لبيتي نرتاح
روان: تصبح على خير اولدي
طلع نايف لبيتو دخل نيشان لدوش حيد حوايجو بقا غير بالبوكسور كحل طلق عليه رشاشة والما كيهبط على كتافوو لعرااض حط يديه بجوج على الحيط للحظة جات قدام عينو كيفاش كانت كترقص مع اياد واجسادهم ملاسقة وكيفاش كانت كضحك معاه تقابل مع المرايا هو يضربها بيدو حتا تهرسات ودم كيطوش مداهاش فيدو لكتنزف كمل دوش ديالو عقم الجرح لوا عليه فاصمة لبس بنوار كحل وخرج كينشف شعرو بالفوطة داز لدريسينغ لبس عليه وتكا فبلاصتو من لعيا دغيا غفااا ……

ناعسة على كرشها ولايحة رجل فشرق ا وحدة فالغرب دخلت سيليا فتحت ردوات ضربت أشعة الشمس فعويناتهاا رماديين وهي تجر لغطا على راسها ….

سيليا: جلست جنبها) بنتي فيقي راه 11 هادي
لامار: خليني اماما نعس مزال الحال
سيليا: حيدت عليها لغطا) نوضي راه باباك بغا يهدر معاك
لامار: سعمت باها ناضت قافزة) صاافي انا غنهبط دباا
سيليا: ههههه صراحة باباك هو لكيعرف ليك انا كنتسناك فالجردة
لامار: وخا ماما
ناضت دغيا لدوش غسلت وجها وقضات حاجتها لبست كسوة طويلة فالازرق سميطات طلقت شعرها ودارت ميكاب خفيف وخرجت هابطة فالدروج وهي تلاقا ب سهيل نازل شافها هو يخنزر فيها بقاات كضحك عرفاتو واش مقلق من لهدرة لقالت ليه لبارح خرجو لجردة جلست لامار حدا ينيس وسهيل حدا سيليا كيفطرو فهدوء حتا نطق ينيس
ينيس: لبارح علااش مشيتي بلا متقوليها لينا
لامار: الصمت
ينيس: غوت) كنهدر معاك ا لامار علااااش خرجتي من لفيلا بلا خبارنا
لامار: تخلعت) س س سمحلياااا ابابا
ينيس: وجدو راسكم اليوم غنتغداو عند جدكم محمد
لامار: غير سيرو انتوما انا مافيا ليمشي
سيليا: حشومة بنتي جدكم باغي يشوفكم وعمامك كلهم غيكونو تما مجاتش تبقاي بوحدك فدار
لامار: تفكرت نايف غيكون تما تعصبت) قلت ليكم ماابغيييتش نمشي هي ماابغيييتش ضربت بسربيتة وناضت
ينيس: بغا ينوض عندها وهي تحبسو سيليا) خليهاا لغوات وضرب معندو فاش يفيدك معاها بنتك خاصها لحيلة (ضارت عند امين) هدر مع ختك وقنعها باش تمشي معانا
امين: وخا ماما
#فالفيلا اليوسفي
كانو كاملين مجموعين كيفطرو وكلشي فرحان برجوع نايف خصوصا روان حيت متعلقة بيه بزاف
فهد: روان معرفتييش باباك فاش بغا يهدر معنا
روان: حتا انا معرفتش ولدي شفتك مكليتي والو
نايف: بتاسم ليها) وراه انت لمخلتينييش نفطر امدام هاد زين كولو قدامي وبغيتي ناكل
روان: كضحك) هههه الله يمسخك بحالك بحال باك
فهد: ههههه شكون بحالك ولدك كيغازلك باش تعرفي راسك شنو كنت دايرا فياا شحال هدا كنت مطيرة ليا لعقل
ايناس: عرفتي تفكرت نهار لتلاقيناك فريسطو كتغدا مع نرجس وجيتي عندنا حتا لشركة ودخلتي علينا لبيرو ناري رجعتي فحال داك لبركان بغيتي تنفاجر
جاد: وانت نسيتي يماتاك شنو كنت دايرا فيااا متزوجت بيك حتا غفر ليا الله دنوب
كلشي بقااا كيضحك وهوما كيتفكرو ذكرايتهم مع بعضياتهم وبحلاش حتا تعارفو من غير واحد شخص لعاقدهم
أميرة: ماما انا غنمشي عند لامار نشوفها من تما غنجيو مجموعين انا وياها لدار جدي
روان: وخا بنتي
أميرة: نايف تبغي تمشي معيا ومنها نيت توصلني
نايف: خنزر فيهاا) شوفي ليك مع اياد هو يوصلك ضرب فيها ومشااا
أميرة: هدا مالو شاعل غير بوحدو
روان: خليه ابنتي انت عارفة خوك كداير سيري باش متعطلوش
أميرة طلعت لبيتهاا بدلت عليها هزت كونطاكت وخرجت ديمارات طوموبيل ومشات مكسيرية وطالقة موسيقى على جهدهاا شوية وهي تبان ليها واحد طوموبيل واقفة وحابسة طريق على ناس بقاات كتكلااكسوني عليه باش يحيد من طريق
أميرة: فااااك هدا مالو واقف وسط الطريق …..

نزلت من طوموبيل وغادة قاصدة داك شخص حتا وقفت عليه كان جالس على ركابيه كيصاوب فرويضة …

أميرة: هييييه انت ممكن نعرف علااااش واقف وسط طريق
….: هز راسو فيها) كنعتاذر منك ولكن طوموبيل وقفت بيا وخاصني نبدل ليها رويضة
أميرة: فخاطرها خراا هادشي لبقا ليا) دبا شنو غنبقاا نتسنااا فسيادتك حتا تسالي
…..: خنزر فيها) بقيتيي نااقصااني غير انت الى معجبك حال غيري طريق
أميرة: تعصب وهي تغوت فوجهو) شنووو صحااابليييك رااسك انت هااا وقييلة معرفتيييش رااسك معامن كتهدر
….: طلع ليه زعف) كووني شكوون مااكنتييي هااادشي مكاايهمنيييش ودبااا دوري تقو…ي* خليني نساالي شغلي
أميرة مرضااتش خصوصا ملي عايرها وناس كلشي كيتفرج فيهم طلعت بزربة لطوموبيلتها وهي تقلب دورة رجعت من طريق لجات منها
اميرة: حيوااان شكوون هو حتا يسبني انا اميرة ليوسفي يجي حماار تاع لخلااا يرفع صوتو عليااا غير صبر والله لبقااات فيييك
سايقة وكتسب وتعاير بوحدها حتا وصلت لفيلا فتحو ليها لي كارد الباب ودخلت لقاتهم جالسين فجردة مجمعين سلمت عليهم وجلست حدا سهيل وسااهية مكيناش فهاد العالم
سيليا: شافت فاميرة ساهية) هييهوو ماالك
أميرة: هااء قلتي شي حاجة
سيليا: شنو واقع ليك بنتي ليا ساهية
أميرة: فين هي لامار
سيليا: فبيتهاا لفوق
طلعت أميرة لفوق تلاقات بامين خارج من بيت لامار سلمت عليه ودخلت لقاتها متكية وكتبكي شافتها هكاك تخلعت
أميرة: مالكي علاااش كتبكي
لامار: اهئ اهئ تاواااحد مكيفهمني فهااد دار بغيييت غير شي مرة يحسووو بيياا
اميرة: عنقتهاا وكدوز يدها على شعرها) ششش كالم احبيبة متبكييش تاحاجة متستاهل (بعدتها عليها وتقابلت معاها) دبا عاودي ليااا شنووو لخلاك تبكي
لامار: بصوت مخنوق) البارح ملي خرجت من عندكم بلا خبار بابا اليوم فصباح خاصم عليا ودبا جا عندي امين وبغاني نمشي معاهم بزز لدار جدي محمد وانا ماابغيييتش نمشي اهئ اهئ
أميرة: علاااش مابغيتيش تمشي من ديما وانت كتبغي تبقاي فدار جدي وكترتاحي عندو شنو لتبدل دبا
لامار: كتشهق بالبكاا) اهئ اهئ ماابغيييتش نشوفو أميرة مبغيييتش تجي عيني فعينو اهئ اهئ
اميرة: بقات فيهاا) معندك علااش تبكي خااصك متبينيش ليه ضعفك نسايه علييك وعيشي حيااتك انت زوينة وأي واحد يتمنااك متعدبييش رااسك هو ميستااهلش دموعك
لامار: كتبكي وضخك) ههه من ديما وانا كنقنع راسي انه غيجي نهار لنساه فيه اهئ اهئ ولكن مقدرتش نسااه هو سكني هناا (كتشير لقبلها) كنبغييه ا أميرة هاد الحب تحول لهوس ولييت مهووسة بخوووك ومستحيييل نقدر نساااه اهئ اهئ
اميرة: عرفتي شنو غديري دباا غتنوضي وغتجبدي احسن حاجة عندك فالحوايح وتلبسيهاا وانا غنقاد ليك ماكياج خلي دينمو يحماااق هاد نهار
لامار: ضحكت بزز) وخاا

فجهة اخرى كان جالس فالبيرو ديالو شاب ثلاثيني من عمرو بشرتو برونزية وشعرو اسود وعينيه فالعسلي وجسمو رياضي بامتياز وجدااب
…. : مسيو اوس داكشي لطلبيتيه مني نفذتو
اوس: رسم ضحكة على جنب) مزيان سلعة وصلت ياك
….: ايه اسيدي وحنا تأكدنا منها
اوس: وخا يمكن ليك تمشي
ناض اوس من كورسيه وخرج البالكون راسم ملامح الجد على وجهو
اوس: اي واحد فكر يلعب معايا مصييير ديالو غيكووون هو المووت مبقاااش بزاف ونتلاقااو ..

نرجعو لعند لبنات لبست لامار كسوة سميطات موردة فوق ركبة صاوبت شعرها سامبل واميرة صاوبت ليها مكياج خفيف وخرجو تلاقاو بدراري نازلين سهيل شاف ختو بداك لباس بقا كيطلعها ويهبطها وهي تخنزر فيه ومشااا مقدرش اهدر معاها ينيس وسيليا مشاو بجوج اما دراري تابعينهم من لور ….

لامار: كون غير بقيت فدار حسن ليااا
أميرة: سايقة وكتهدر) طلقييها فيد الله حتا انت مالكي دايرا فحال هكداا
بقاو كيهدرو بجوج حتاا وصلو لفيلا ديال نوال دخلو لقاو طوموبيلات مستفين بالاشكال والانواع عرفو العائلة كلها غتكون مجموعة نزلت لامار من طوموبيل وقلبها كيضرب ف 90 دخلت هي و أميرة كان لباب مفتوح دخلو لصالة لقاوهم كاملين مجموعين أميرة مشات تلسم على العائلة اما لامار بقات واقفة بحال سطوب شوية وهي تجي عينيها على واحد شخص كان جالس وممسوقش شاد تلفون كيخربق فيه حست بنغزة فقلبهاا
محمد: بنتي لامار متبقاايش واقفة اجي حدايا
تمشات بخطوات بطيئة وجلست حدا جدها
نوال: كيغادة ابنتي مع لخدمة
لامار: صافا حمد الله
دخل اياد عليهم لقاهم مجموعين هو يجلس فوق فوتوي وداير رجل على رجل
اياد: لبرهوشة فين طرتي البارح
لامار: بدات كدور فعينيهاا) والو حسيت براسي عيانة ورجعت لدار
اياد: شاف ف نايف) عرفتي ملي شفتك تفكرت لعصا لكنت كتعطيني ملي كنت كنضرب ختك وهاد لبرهوشة لقدامي (كيقصد لامار)
كلشي بدا كيضحك من غير نايف لعاقدهم 16
محمد: احم انا ليوم جمعتكم على قبل واحد موضوع مهم وخاصني نهدر معاكم فيه
روان: خبار لخير ابابا
محمد: بتاسم ليها) انا وماماك كبرنا ومعرفناش اجل ديالنا امتا غيوصل هادشي علاش عندي واحد طلب وكنتمنا انه يتنفد
كلشي ضارو كيشوفو فبعضيااتهم تاواحد مفهم والو من غير ينيس وجاد بحالة عارفين شنو بغا يقصد من هدرتو
محمد: وانا فهاد لعمر الحمدلله قدرت نشوف بناتي وصلو لمستوى لكنت كنتمناا ليهم وشفت حفايدي وكبرو قدامي وحتا هوما وصلو لمستوى ليليق بيهم ودبا بقات عندي أمنية وحدة هي نشوف ولااد حفايدي
هزو راسهم فمحمد مصدوومين اخير حاجة كانو يتوقعوها هي هادي
روان: بابا انت عارف بلي ولادنا باقيين صغار على زواج من الاحسن ميتسرعوش
محمد: متخافيش ابنتي حيت ولادنا غيتزوجو من بنات عمهم كيف ما كيقولو خيرنا ميديه غيرنا
نايف شاف فاياد لهو بدورو كيشوف فيه ويشوف ف أميرة كاملين تلفو
محمد: كيف ما كتعرفو اكبر وحدة عندنا فالعائلة هي لامار ودبا دارت 23 سنة ومكرهتش نشوف ولاد حفيدتي
لامار: تصعقات كلشي ضار كيشوف فيها) جدي انت غير كضحك معايا ياك
محمد: لا بنتي كنهدر معاك بصح انت كبرتي وامنيتي نشوف وليداتك انت و اياد
لامار هزت راسها فاياد بصدمة وتاهو بدورو تصعق نايف جمع يدو على شكل قبضة وجهو ولا حمرررر
محمد: هدرت مع ينيس وجاد فهاد الموضوع وهوما موافقين دبا بقات غير الموافقة ديالك وديال اياد ….

لامار: وقفت) مستحيييل نقبل بهاد زواج
ينيس: تعصب) لامار جلسي
لامار: شافت فيه وكتهدر بجدية) حتاا لأمتى هتبقااا تعامل معايا هكدااا هااا عيييت منصبر ونسمح فحقي من ديما كنخلييكم انتوما تقررو فحياااتي ولكن هنااا وسااليناا انا مستحيل نتزوج وخااا يكلفني هادشي حياااتي
تصدمو من ردت فعل ديال لامار اما نايف جالس ومبرد كيحاول مينفاعلش
سيليا: غوتت) هاااداا لكتهدري معااه رااه باباك وخااصك تحتارميه وديري بكلامو حنا باغييين غيير مصلااحتك
لامار: من لفقصة ضحكت) هههه مصلاااحتيي وااش بنت ليييكم غيير انا لي فهاد لعائلة مالكم متشوفو ليه اميرة ولا ميرال
ميرال: لا اختي انت لكبيرة فينا حنا مزال عاد كنقراو
لامار: خنزرت فيها) باينة فييك كتقرااااي لعام لجا يلقاااك فنفس نيڨو
نرجس: بنتي الله يهديك تهدني بلاا ما تعصبي
اياد: وجه كلامو لينيس) عمي هادشي لكديروه فينا ماشي معقول حنا كبرنا ولينا مسؤولين على راسنا ….
اياد: وجه كلامو لينيس) عمي هادشي لكديروه فينا ماشي معقول حتا كبرنا ولينا مسؤولين على راسنا
محمد: بنبرة حزينة) بغييت نشوفكم مجموعين اولدي انا فكرت فمصلااحتكم قبل كلشي
لامار: باستهزاء) مصلاااحتنا هي تزوجناا اجدي
سيليا: لامار متهدريش مع بابا بهاد طريقة
فهد ناض لعند لامار بغا يجرها معاه تنترات منو
لامار: سمعوووني مزيااان شنوو غنقوول الى كانت فعلاا كتهمكم مصلاااحتيي نساااو موضوع زواااج (عينيها غرغرو) ويلا بقيتو مصرين عليه انا عارفة شنوو غندير
هزت صاكهاا وخرجت
سيليا: لامار لامار رجعي لهناااا لامار (شافت فينيس) ديير شي حاجة اينيس انا مبغيييتش نخسر بنتي اهئ اهئ
فهد: خلييكم هنااا انا غنهدر معاها
خرج فهد لقاا لامار جالسة على طبلة فجردة كتبكي تاجه لعندهاا وجلس مقابل معاها
فهد: بنتي واش انت بخير
لامار: هزت راسها فيه وعينيها حمرين) كييفاااش بغيتيني نكوون بخير اعمي بابا لكنت كنضن انه غيوقف فجنبي شووف بحلاااش ولاا كيتعامل معايا اهئ اهئ
فهد: ششش متبكييش ابنتي ديريني انا فمثابة الاب ديالك واي حاجة ضرتاك قوليها لياا
لامار: الصمت
فهد: علاااش رفدتي زواج وااش كاين شي سبب لخلاااك ترفضي جاوبني ا لامار واش كاين شي شخص فحياااتك هممم
لامار: نفااجرت بالبكاا هو يجرها لعندو جابها فوق رجليه وعنقها لعندو كيسكت فيها لامار ملي كانت صغيرة وهي كتميل لفهد بزااف واي حاجة عندها كتعاودها ليه مكتخبيش عليه
فهد: هز ليها راسهاا بيدو) عاودي ليا ا لامار متخبييش علياا الى كانت شي حاجة انا مستاعد نوقف جنبك ونعاونك وكنواعدك
لامار: كاشهق بالبكا) اه‍ئ اهئ مكاين والو اعمو
فهد: كيحاول يجبد منها لهدرة) وليتي كتخبيي علياا يااك مبقيتيش كتيقي فياا هممم
لامار: لحاجة لوحيدة لبغيتك تعاوني فيها هي تقنع بابا وجدي باش يتراجعو على هاد زواج
فهد: وخا كنواعدك انني غنهدر مع ينيس وحتا مع جدك ولكن قبل خاصك تجاوبي على سؤالي واش كتبغي شي واحد
لامار: مبغاتش تبين ليه) لا
فهد: بشك) متأكدة
لامار: اه
فهد: اوك (كيمسح ليها دموعها) يلاه مسحي عليا هاد دميعات ونوضي ندخلو نتغداو
ناضو بجوج شد بيدها ودخلو بقاا كيجبد ليها فحناكهاا وهي كضك وعاجبها لحال توجهو لسفرة جر ليها فهد لكورسي وجلست مقابلة مع نايف تغداو فجو عائلي بامتياز ….

بعد ما تغداو خرجو لجردة جلسو فيها كيشربو القهوة ستأذنات لامار ودخلت تاجهت الحمام قضات حاجتهاا وخرجت حتاا كتصاطح بجسم صلب تقول حيط هزت عينيها فيه وقلبهاا كيضرب بدقاات متساارعة…

لاامار بابتسامة : سمحليا ماشفتكش…
نايف ببرود : هانية…
لامار : مقصحتكش ..
نايف كيسوووط : لاماااار حيدي من طريقي ماوقع والوو…
لامار شافت فيه بحزن وزادت وهي تجي فيه فكتفوو…
لامار بتأسف : ديزولي..
نايف غمض عينيه وعاود حلهم ونطق بحدة : حيدي ..
لامار معجبهاش تصرفوو حسات بالحكرة فاتوو ومشات كتجري ودموعهاا شلال…..
اما هو خلاها تاحسها مشات دار شاف جهتها وكمل طريقو للحمام
خرجت لامار فديك لحالة تحت انظار لكل أميرة شافتها فهمت لبلان وهي تنوض لعندهاا شدتها من يديها وقفتهاا
أميرة: فين ماشية فهاد لحالة
لامار: بصوت باكي) اهئ اهئ طلقيي مني أميرة
أميرة: مغنطلقش منك مغنخليييكش تمشي هكدااا
لامار: غوتت باحر جهدهاا) قلت ليييك طلقييي منييي
دفعتهااا وخرجت تندهدات أميرة ورجعت حداهم ومعارفينش ان واحد لعين كانت مراقبهم من الاعلى دخل لبيتو وتكا فوق الناموسية تفكيرو مشوش قاطعو صوت تلفون كيصوني هو يقطع مبغاااش يجاوب عاود صونا ليه تعصب هو يضرب تلفون مع الحيط تشتت مع لرض

وصلت 4 د لعشية تفرقت العائلة وكل واحد رجع لدارو وصل ينيس لفيلا طلع نيشان لبيت لامار فتح الباب ودخل ملقاهاش فالبيت حتا كيلمحها فالبالكون جالسة فوق الفوتوي وشاردة الذهن عقلها مرفوع تاجه لعندها وجلس حداها

ينيس: بصوت حنين) حتاا لأمتى هتبقاااي على هاد الحالة بغيتي تمرضي راسك وتمرضيني معاااك
لامار: الصمت
ينيس: الله يهديك ابنتي ديري عقلك وراجعي نفسك متبقااايش تسناااي فاحلاام مستحيل انهاا تحقق لييك
لامار: بلاما تشوف فيه) اشمن احلام كتقصد
ينيس: لامار انا راه باباك وانا لولدتك قبل مطيحي انت فهادشي طحت فيه قبل منك انا عارف انك كتبغيي نايف ملي كنت صغيرة علاااش مابغيتيش تنسايه حتال لأمتى هتبقاي هكداا
لامار: حتال أخيير نهاار من عمري
ينيس: حط يدو على يديها وزير عليها) ماكنبغيييش نشوفك كتعدبي فحال هكاا انا راني باباك وحاس بييك عارف انه ماشي ساهل تنسايه ولكن حاولي سافري بعيد على هنا وبداي حياتك من جديد
لامار: نزلت دمعة سخونة من عينيها) الى سافرت فنظرك غادي نساه (ضارت شافت فيه) هو سكنييي ابابا ولااا ساكن فقلبي وعقلييي انا مستحييل نقدر نساااه اهئ اهئ كنبغيييه ابابا
ينيس: بنبرة حادة) ا هو كيبغييييك
لامار: ضحكت بسخرية) اكييد لا كون كان كيبغيني مغيجرحنيييش بهدرتو مغيتعاملش برودة ههه هو كاع مرادي يشوف حتال فوجهي
ينيس: تنهد) هادشي كامل ومزال باغااه مممم ….
لامار: نهار بغيتي ماما كنت تصور حياتك بلا بيهاا هااا واش كنت تقدر تنساها
ينيس: معرف باش يجاوبهااا
لامار: شفتي دبااا هانتاا حسيتي بيااا
ينيس: عندك الحق فكل كلمة قلتيهاا سمعني شنو غنقوليك وخودي بناصيحتي تزوجي باياد ويلا كان بصح نايف كيحس بشي حاجة من جيهتك كوني على يقين انه غيدير لمستحيل باش يمنع هاد زواج (لاح ليها هاد لهدرة وناض خرج)

فاللييييل كان جاد واقف فالبالكون كيهدر فتلفون لمح ايناس داخلة بزربة قطع دخلت عندو لبالكون وعنقاتو من لور …

ايناس: شنووو كدير هنااا
جاد: ضار لعندهاا هو يلسقها معاه) كنت كنشم لهوى قرب لعنقهاا هو يبوسها) توحشتك بزااف
ايناس حشمت وجهاا تزنك هزهاا بين يديه وداهاا لناموسية ودخلو فعلاقة حميمية

#عند روان
متكية فبيتهاا حتاا بان ليها فهد خارج من دوش لاوية عليه فوطة من تحت بقات ساهية فيه هو يغمزهاا غرقت فحوايجهاا دخل لدريسينغ لبس شورط بيض رش برفان وخرج تاجه لحداها وتكاا

روان: فهد واااش مقالش ليييك نايف امتاا هيرجع لروسيا
فهد: تنهد) معرفتش مهدرتش معاه فهاد الموضوع
روان: مالك
فهد: لامار
روان: مالهاا
فهد: مرديتييش لبال لتصرفاتها كيفاش ولاو هاد ليمات ملي رجع نايف وهي ماشي على طبيعتها خفت لتكون…. سكت
روان: شنووو كمل
فهد: مكاين والو بلاا ما تشغلي بالك اوك رتاحي غدا تابعاك لخدمة
روان: حطت راسها على صدرو هو يعنقهاا) مكرهتش يبقاا نايف معانا وينسا عليه داك لعالم
فهد: كيدوز يدو على شعرهاا) ولدك طبعو صعيب انت عارفاه عنييد
روان: هزت راسها فيه) هدر معاه افهد على الأقل انت غادي يسمع منك
فهد: باسها فجبهتها) رتاحي انت دبااا منبعد ونهدرو فهادشي
روان: وخاا تمخشاات فيه وهي تنعس

النهار الموالي فاقت أميرة والابتسامة مرسومة على وجهاا حيت اليوم هو اول نهار ليها فشركة ناضت لدوش دوشات فركت راسها مزيان حتاا بغات تحيد جلدة غسلت شعرهاا وهي تخرج لابسة بنوار دخلت لدريسينغ لبست تيشورت بيض سامبل من دجين زرق وسبرديلة بيضة نشفت شعرها بسشوار صوباتو بالبابليز دارت مكياج واخير لمسة هي عطرها المفضل هزت صاكها وهبطت لتحت جلست حدا روان هزت قهوة رشفت منها هو يتم نازل اياد فكامل اناقتو ومن وراه زياد خرجو بلاما يفطرو

أميرة: بصحتكم انا مشييت
فهد: بلاتي نديك معايا
أميرة: لا بابا مكاين لاش انا غنمشي بوحدي
فهد: وخا ردي لبال راسك
خرجت أميرة لقات لي كارد موجدين ليها لوطو طلعت وهي ديماري نيشان لشركة دخلت وكاع الانظار عليها وهي غادة لبيرو تصاطحت بشي واحد
……: سمحليااا انسة
اميرة: هزت راسها فيه بصدمة) هدا انت شنووو كديير عندنا فالشركة
…..: ماافهمتش
أميرة: شنو كدير فشركة اليوسفي
…..: برودة) وعلاااش كتسولي
اميرة: تعصبت) أخيير مرة تعاااود تحط رجلييك فهاااد الشركة ضربت فيه وزادت اما هو ضحك بسخرية ومشااا

تاجهت اميرة عند سكريتيرة وقفت عليها
اميرة: شكوون هدا لجا اليوم لشركة (كتقصد شخص لتصاطحت معاه)
سكريتيرة: كتقصدي مسيو قصي هداك واحد من لي كليون لمهيمين ديالنا
اميرة تصدمت مقالت حتا كلمة مشات المكتب ديالها وجلست حتاا كطلع ليها لامار كتصوني وهي تجوبها
لامار: الووو أميرة
اميرة: وي بب صافا
لامار: الحمدلله فيينك دباا
اميرة: فشركة علاش
لامار: ملي تسالي دوزي لعندي لشركة بغيتك
أميرة: شنو كاين شوشتيني
لامار: تنهدات) بغيتك تمشي معايا اليوم لدار جدي غنهدر معاه غنقوليه انني موافقة على زواج
أميرة: وقفت) كضحكي معايا ياك
لامار: مكنضحكش حتاا تجي ونهدرو فهاد شي
أميرة: اففف صافي وخاا … (قطعت)

نزلت من طائرة خاصة ورييح ضارب فشعرهاا الاشقر وكيطير معاه جابو ليها لي كارد طوموبيل فتح ليها الباب لوراني وطلعت هو يديماري شيفور جبدت تلفون كتصوني حتاا جاوب
….: واخيييرا جااوبتيي
نايف: سوزان صافا
سوزان: صافا وانت
نايف: الحمدلله فينك دبااا
سوزان: عاد نزلت من طيارة
نايف: مزيان راني وصيت شيفور غيديك لفيلا رتاحي شوية فليل وجدي راسك غندوز لعندك باش نعرفك على عائلتي
سوزان: فرحت) بصح واش هدرتي معاهم على علاقتنا
نايف: مزال ولكن اليوم غادي يعرفو كلشي
سوزان: كنبغييك بزاف
نايف: حتا انا كنبغييك (قطع)
وصلت سوزان لفيلا نزلت من طوموبيل ودخلت ولي كارد من وراها جارين لي فاليز طلعوهم الخدم لفوق لبييتهاا وهي بقات واقفة لتحت كتكتااشف المكان شوية وهي تلقاا واحد صورة معلقة مجموعة فيها العائلة كاملة قربت لجيهتها بقاات كتشوف فيها جات عينيها على البنت لواقفة حدا نايف (لامار) وهي تغوبش
سوزان: بتاسمت) واخيرا غنتجمعو انا وياك احيااتي

نمشيو لعند زياد كان جالس فاللبيرو ديالو خدام فالبيسي وهي تم داخلة عندو سكريتيرة حطت ليه الملفات وهي تجلس
زياد: شنو كاين ا رانيا
رانيا: شحال هادي مجلسنا مع بعضياتناا نسيتيني ياك
زياد: سد لبيسي وشاف فيه) عمري منسيتك عذرني راني مديرونجي بالخدمة كنواعدك فأقرب وقت غنتلاقاو اوك
رانيا: وعد ياك
زياد: وعد احبيبة
ناضت لعندو وباستو من فمو وهي تخرج كضحك حتا بانت ليها ضرسة لعقل

#عند لامار
خرجت من المكتب ديالها تلاقات باميرة داخلة لشركة
أميرة: تعطلت عليك سمحلياا
لامار: ماشي مشكيل يلاه معايا لفيلا نبدل عليا ونخرجو
أميرة: وااش انت متأكدة من هادشي لي باغا ديريه
لامار: اه
أميرة: واياد فخبارو قلتيها ليه
لامار: لا مزال مقلت ليه والو اياد ساهل حالو دغيا غنقنعو
اميرة: الله يخرج العاقبة على خير
لامار: جرتها من يدها) زيدي خلينا نمشيو باش منتعطلووش

فاللييييل
وقف برونج روفر كحلة فتح ليه كارد الباب هو ينزل دخل ليفلا وهي تبان ليه سوزان نازلة لابسة كسوة فالبيض فوق ركبة جاتهاا لااسقة وشعرها الاشقر مطلوق وااصل لخصرهاا بان ليها نايف وهي تبتاسم تمشات لجيهتو وعنقاتو
سوزان: توحشتك بزااف
نايف: بعدها عليه ) وحتا انا توحشتك خلينا نمشيو باش منتعطلو
جرها من يدها وخرجو طلعو فطوموبيل هو يديماري نايف طريق كلها هوما كيهدرو ويضحكو حتا وصلو لفيلا نزلت سوزان هي ونايف شد بيدها هوما يدخلو لقاو العائلة مجموعة حتا من مو وباه كانو تما حيت هو لعلمهم باش يتجمعو فدار جدو روان شافت سوزان معاه معجبهاش الحال اما فهد غير عاقدهم سلمو عليهم وجلسو

روان: ولدي شكون هاد البنت لمعاك !؟
نايف شاف لسوزان فيعينهااا وعااود هبط عينيه ليديهم لمتشابكين زااد زير وهي زادت تخشات فيه نطق بابتسامة على أطراف شفايفو
نايف: مدام سوزان نايف اليوسفي…احم المستقبلية….
فهد: شاف فيه بحدة) نايف عارف راسك شكتقول!!
نايف: ببرود) أنا كنبغي سوزان وهي كتبغيني بغينا نتزوجو فين المشكل !

كاااع هاد السيناريوووو داااز على أدنين ديال إنسانة اللي قلبهااا تقطع لأشلاء …كانت عاد داخلة هي وأميرة بجوجهم تصدمو لكن لامار بزااااااف حب قلبهااا اللي من صغرهاا وهي كتعشقووو ..كيعتاااارف لواليديه بحبووو لبنت أخرى..وكتر أنه ايتزوج بهااا

تكاااات على الحيط مسندة عليه …كتنفس بصعوبة حاطة يديهااا على قلبهاا وأميرة خافت عليهاا عيطاات لفهد

أميرة: بابااااااا أجيييي عفااااك…
غي سمعوهاا وهما يجيو كاملين اولهم نايف اللي كان قريب ليهم..
نايف: كيحاول يفهم الوضع ديالها) مالك شنو وقعليك !؟
لامااار بصوت شبه مسموع : سيييير بعد منني..سيييييير..
اميرة : خويا عفاك سير…
جابتليها الخدامة كاس ديال الماااا استرجعات انفاسهااا وقلبهاا باقي كيضرب…
فهد: بخوف) مالك ألاماااار شنوو وقعليك !؟
لامار مجاوباتش فقط كتشوف ف سوزان بكره
أميرة: يلاه طلعي لبيت ترتاحي
لامار: دموع محجرين فعينيها) بغيييت نمشيي فحالي
فهد: مغنخليييكش تمشي فهاد الحالة طلعي لبيت ترتاحي شوية ونوصلك
جرتهاا أميرة معاها وطلعو لفوق نايف جر سوزان معاه لصالون وجلسو فهد كرز على سنانو وروان كتهدن فيه بعينيها ومشاو جلسو حداهم
روان: موجهة كلامها لنايف) وااش انت متأكد من هاد لقرار
لتاخدتي
نايف: ياك جدي امنيتو يشوف ولاد حفايدو وانا غنحققها ليه وغنتزوج بسوزان
محمد: فرح) شكرا بزاف اولدي

#عند لبنات
أميرة: عفاك ا لامار مديريش فرااسك هاد الحالة
لامار بحرقة : 23 عام وانا كنتساا نهار ليجي فيه لعندي ويقوليا كنبغييك 23 عام من حيااتي وانا كنعطي امل راسي انه غيجي نهار ليولي فيه ديالي اهئ اهئ اما هو شنو دار طوول هاد سنين وهو عاايش حياااتو ودبااا غيتزوج اهئ اهئ
أميرة: سكتي ا لامار والله حتاا قطعتي ليا فقلبي هو ميستااهلكش اختي
لامار: بغيييتو من اعماق قلبييي حب طفوولتي هاد سنين كلها لدازت عمري نسيتو ولاا حيدتو من باالي وهو شنوو دار حطمني فدقيقة أميرة اهئ اهئ
اميرة: كتمسح ليها دموعها) ميستاااهلكش هو ميستاااهلكش والله
لامار ناضت وقفت قدام المرايا كتشوف فراسها ضحك وتبكي بحال الحمقة وهي ضربهاا بيدها حتا تهرسات غوتت أميرة بحر جهدهاا نايف قلبو تهز من بلاصتو محس براسو حتاا ناض طلع والعائلة من وراه دخلو لقاو لمار باقا فوضعيتهاا ويدها كتنزف
فهد: قرب ليها وكيغوت) شنوو درتي فراسك واااش حماااقيتي
لامار غير كتبكي مقدرتش تهدر نايف جمع يدو على شكل قبضة وكرز على سنانو
نايف: أميرة عيطي على طبيب
روان: جرت لامار جلستها على ناموسية جابت علبة اسعافات الأولية باش تحبس ليها نزيف حطت لامار راسها على كتف روان وصدرها كيطلع ويهبط
فهد: كيدوز يدو على شعرو معصب فهاد الاثناء دخل طبيب عقم الجرح لامار قاس ليها ضغط لقاه هابط جبد إبرة مهدئة عمرهاا هو يدكهاا ليها باش تكالما وتنعس
روان: شكرا ادكتور
طبيب: لعفو امدام
فهد: من الاحسن نخرجو باش ترتاح انا غنتاصل بينيس نعلمو بلي غتبات معانا هاد ليلة
روان: وخاا
خرجو كاملين خلاو لمار بوحدهاا أميرة جات نازلة هو يجرها نايف من يدها ودخلها لواحد لبييت
نايف: شنو وقع ليها مالها
اميرة: سول رااسك
نايف: تعصب) بلا متصعري دينميي علااش دارت فراسها هكدا
اميرة: بجدية) انت سباب هادشي كامل لوقع ليها ودبا طلقني نمشي
نايف دفعهاا حتا كانت غطيح خرجت وسد لباب ….

بقاا كيدور فالبيت بحال شي مصعوور تعصب بقا كيفرشخ للقاها قدامو تفكر سوزان هو يخرج هبط لتحت بلا ما يكلم تا واحد جر سوزان من يدها وخرج

فهد: هاد الولد مغيتهناا حتاا يدير ليا شي جلطة
روان: بقاات فيا غير لامار شوف حالتها كيفاش ولات
فهد: انا شاك فشي حاجة ولكن ممأكدش منهاا
روان: شننو هي هاد الحاجة

فهاد اللحظة نزلت أميرة باينة فيها مقلقة جلست فوق الفوتوي مقابلة مع باها بقا كيشوف فيها وهي توترات من شوفات لكيدير فيها
فهد: غنسولك وغاتجاوبيني
أميرة: بلعت ريقها) وخا
فهد: شنوو سبب لوصل لامار لديك الحالة
أميرة: الصمت وكدور فعينيها
فهد: حمر فيها عينيه) جاوبي
أميرة: تقادت فاللجلسة) بابا لامار ك …..قبل متكملها بانت ليهم لامار نازلة فالدروج كتهبط غير بزز حيت المهدئ باقي شاد فيها ناضو لعندها كاملين
فهد: علااش خرجتي من بيتك
لامار: عمو بغيت نمشي لدار
روان: معندك فين تمشي ابنتي بقاي هاد ليلة معانا
فهد: مستحيل نخليك تمشي فهاد الحالة دوزي تجلسي انا علمت ينيس انك غدوزي معانا هاد ليلة
حنات لامار راسها وهي متقدرش تخصر ليه خاطرو تاجهو لسفرة لقاو لعشا واجد جلسو على طبلة مترأسها محمد وفهد مقابل معاه بداو كياكلو شوية هو يدخل نايف جلس حدا مو بلا ميكلم حتا واحد
أميرة غمزت لامار باش تهدر مع جدها حركت رأسها باه وهي تنطق
لامار: جدي بغيت نهدر معاك فواحد الموضوع
محمد: شنو كاين ابنتي
لامار: طلعت النفس وهبطتها) انا موافقة نتزوج باياد
نايف كان كياكل وحلت ليه الماكلة حتا كان غيجيف روان وفهد تصدمو اما محمد مقداتو فرحة
محمد: فرحان) كنت عارف بلي غاديري بكلمتي فرحتيني ابنتي
لامار حنات راسهاا على طبسيل ودموع محجرين فعينيها فهد وروان حاضينهاا وحاسين بلي كاينة شي حاجة ماشي هي هاديك
اميرة: كتهدر بطريقة استفزازية) امتاا ناويين ديرو لعرس
نايف خنزر فيها كون كانو عينيه قرطاس كون تيرا فيها
فهد: ماشي وقت هاد الهدرة دبا
محمد: العرس ضربيه على حسابي غندير لبنتي احسن عرس والبلاصة لبغيتي تسافري ليها ودوزي فيها شهر العسل انا نصيفتك ليها انت واياد
ضرب نايف بسربيتة وناض أميرة بغات تموت بالضحك حيت باينة من وجهو تعصب
فهد: احم روان خاصنا نمشيو
روان: وقفت) وخا البنات يلاه نوضو
ودعوهم وخرجو طلعو فاللوطو اما لامار مشات هي واميرة فاللوطو ديالها وصلو لفيلا طلعت لامار نيشان لبيت تحت انظار الكل لمحها اياد بغا ينوض لعندها مخلاهش فهد
فهد: لامار عيانة وخاصها ترتاح من الاحسن تواحد ميهدر معاها
اياد: علااش مالها
فهد: طبطب ليه على كتفو) بلا متشغل بالك حتاا لغدا ونهدرو تصبح على خير
طلع كل واحد لبيتو وسد عليه اما اياد تشوش من جيهت لامار خلا حتااا دخل كلشي لبيتو ومشا لعند اميرة فتح الباب بلا مايدق لقاها غير بشوميز دونوي حمر مشبك مبين مفاتينها كاملين غير شافها حوالو عينيه اما هي بقات واقفة مصدومة
اميرة: مرييض ولاا ماالك مكتعرفش دق الباب قبل مدخل
اياد: سمحليا مقصدتش
اميرة: لبست بنوار فوق شوميز) شنو بغيتي شنو جاابك لبيتي تاني
اياد: جيت نسولك على لامار قبيلة بانت ليا ماشي تالهيه
اميرة: منقدر نقوليك والو خليها هي تعاود ليك مهم انا عيانة وبغيت نعس دبا
بقاا كيشوف فيها اياد حتاا بغاا يقول شي حاجة فلخر تراجع هو يخرج اما أميرة تكات فبلاصتهاا كتشوف فسقف شوية هو يجي فبالها شخص لتلاقات بيه فشركة بتاسمت بدون شعور
……………..

صبح صباح فاقت لامار على يدين تيلعبو فشعرها حلات عينيها لقات أميرة جالسة جنبهاا …

أميرة: صباح الخير
لامار: بابتسامة) صباح النور
أميرة: كيف بقيتي صافا
لامار: الحمدلله
أميرة: نوضي دوشي حيدي عليك la fatigue جبت ليك ماتلبسي ملي تسالي هبطي تفطري
حركت لامار راسها بااه وناضت لدوش اما أميرة خرجت وهي تصاطح باياد جات عينيها فيعينو وهي تقلب وجهاا ونزلت
من بعد مدوشت لامار نشفت شعرها بالمجفف خلاتو مطلوق على راحتو دارت مكياج خفيف لبست لبيسة لجابت ليها أميرة (الصورة) ونزلت كانو كاملين مجموعين كيفطرو جرت لكورسي وجلست
فهد: صافا لامار
لامار: الحمدلله اعمو , هزت لامار كاس ديال عصير شرباتو وناضت
روان: فين غادة مكليتي والو ابنتي
لامار: مكنفطرش اخالتي
روان: بحالك بحال نايف حتا هو مكيفطرش فصباح
لامار بمجرد ما سمعت سميتو قلبهاا تزير مشات بلاا ما تقول حتا كلمة شي لخلا فهد يبدا يشك فأمرها ديمارات طوموبيل ومشات لشركة طريق كلها وعقلها مرفوع معرفتش بحلاش غتخرج راسها من المشكيل لحطات راسها فيه وكيفاش غتهدر مع اياد وهي عارفاه متعلق باميرة خافت ليتقلق منها ويخسرو صداقتهم وصلت لشركة دخلت وسكريتيرة تابعهاا من وراها

سكريتيرة: مدموزيل واحد سيد كيتسناك لداخل فاللبيرو
لامار: ضارت عندها) شكون ؟؟؟؟
سكريتيرة: معرفتوش قاليا انه من العائلة
لامار: اوك ميرسي
تاجهت لامار لبيرو ديالها فتحت الباب ودخلت لقات شخص جالس فالكورسي عاطيها بالضهر قربت لعندو حس بيها هو يوقف قبالتهاا لامار قلبهاا بدون سابق انذار ولاا كيضرب بسرعة ويديها كيترعدو
نايف: خاصنا نهدرو
لامار: الصمت
نايف: معصب وكيغوت) شدااااك تبرهيييش لدرتيي البارح هاااا
لامار: بغباء) مااعرفتش انت علاايش كتهدر
نايف: شدها من دراعهاا مزير عليها) داك تمثيلية لدرتي البارح اليوم غتنهيها نسااي علييا زوااج ونساااي اياد علييك
لامار: بتحدي) ويلاا مابغييتش شنوو غدير
نايف: شدها من دراعها بجوج وعينيه حمرين) بربييي ومديري هادشي لقلت ليييك يحتااا نقتلو ونقتلك من وراه
لامار: تخلعت) طلق منييي راك وعتيني
نايف: بلغوات) اليوم فليل غتهدري معاهم وغتقولي ليهم انك مااابقيتيش غتزوجي
لامار: دفعاتو وغوتت فوجهو) شنووو بغييتييي مني هااا ياااك انت غتزوج شنوو دخلك فييااا وفحياااتي نتزوج ولا نطلق شنو ضرك فهادشي
نايف: جمع معاها بطرشة حتا ضارت وشدها من دراعها) متعليييش علييااا صوتك
لامار: مصدومة من تعامل ديالو معاها) وليتي كضربني ا نايف كتهز علياا يديك (عينيها غرغرو) مكفاااكش انك جرحتينييي اهئ اهئ نهار بغيت نبدا حياتي من جديد جيتي تنكدها عليااا
نايف: الصمت
لامار: نزلو دموعهاا) اهئ اهئ علاااش درتييي فيااا هكااا مكفاااكش لعدااب لعشتو هاد سنين كااملة بسباابك نهار قررت نعيش حيااتي بغيتي دخل فيهاا شنوو زعماا حلال عليك وحرام عليا غير انت لتزوج (بملامح الجد) انا تخدت قرار ومستحيييل نتراجع علييه
نايف: صعر بالبيان) لامار رااني بزز شااد راسي عليييك
لامار: شنووو غدير غضربنييي كيف مادرتي أخير مرة ملي عتارفت ليك فيها انني ك…..
نايف: قاطعها) ديك ليلة وضحت ليك فيها كلشي انا و انت مستحيييل نتجمعو …

لامار كتبكي ودموعهاا شلاال) علاااش مستحييل علاااش اهئ اهئ علاااش هاد البرود كامل حتاا لأمتى غتبقا تجاهلني وتعامل معايا هكداا
نايف: خاايف علييك من راسي فهميني ا لامار الى رتابطتي بيا غادي غير تعدبي معايا هاد الوحش لي فيااا الى ناض مغيرحمكش
لامار: ولكن انا كنبغيييك مغنقدرش نعيييش حياتي بلا بييك اهئ اهئ
نايف: ضار عاطيها بالضهر) فالعشية غندوز عندك اليوم غتهدري مع العائلة وغتلغيو هاد زواج (خرج وهي طيح على ركابيها كتبكي
🔙🔙
نرجع بيكم 10 سنين قبل كان نايف فبيتو كيجمع حوايجو باش يسافر لكندا كان خدا الباك تاعو وبغا يكمل قرايتو على برا دخلت لامار عندو وعينيها مدمعين وحنيكاتهاا مزنكين قربت لعندو وشدت ليه فيدو
لامار: بصوت طفولي) عفاك متمشيش انايف خليك معانا
نايف: بزعفة) سيري فحالك من هنا ا لامار
لامار: كتبكي وتشهق) اهئ اهئ متخلينييش بوحدي ديني معاك
نايف: ضار فيها) خرجييي عليياا من بيتي
لامار: اهئ اهئ كنبغييك انايف متمشيش عفااك اهئ اهى
(هبطات على ركابيهاا وشدت ليه فرجليه بجوج ) انا مغنخليكش تمشيي انت ديالي بوحدي اهئ اهئ
نايف: تعصب هو يضربها بطرشة) خرجي علياا البرهوووشة من بيتي
لامار: اهئ اهى هادي لكتكول عليها برهوووشة كتبغيك وكتحماق عليك
نايف: تعصب غوتت بجججهد) خرجييي عليااا فحاالك انا مكنبغيبيكش مستحيل نتجمعو شي نهار انا وياااك
لامار: علاااش انايف تا حاجة ما مستحيلة انا كنبغيك وملي نكبرو نتزوجو فحال ماما وبابا
مجوبهااش جرها من يدها خرجهاا وسد عليها الباب تكاا عليه وقلبو كيتقطع من لداخل نزلت دمعة من عينو دغيا مسحهاا لبس حوايجو جر لافاليز ديالو وخرج
🔚🔚

نمشيو لعند روان جالسة هي وايناس فالبيرو خدامين على تصاميم جديدة
ايناس: مقلتيييش ليا البارح شنوو قاليكم نايف علااش جمعكم فدار عمي
روان: لهلا يوريك شنو وقع غير سكتي
ايناس: ياك لباس
روان: نايف جاب معاه واحد البنت قاليك غيتزوج بيها
ايناس: بصدمة) ماايمكنش شكون هادي فين كيعرفها
روان: غيكون تعرف عليها فروسيا انا خايفة على ولدي بزاف
ايناس: متخاافييش نايف كبير وبعقلو هو عارف شنو كيدير ويلا كانو كيبغيو بعضياتهم الله يكمل عليهم بالخير
روان: ديك البنت مدخلتش ليياا لخاطري معرفتش علاااش مرتااحيتش ليهاا
ايناس: ميكون غير الخير احبيبة بلا متشوشي نايف انا كنعرفو مزيان هو كيخدم عقلو قبل اي حاجة متخاافيش عليه
روان: كنتمناا يكون كلاامك صحيح

كان جالس فغرفة خاصة بيه فاوطيل 5 ايطوال خرجت من دوش بشوميز دونوي زرق مشبك وشعرها الاسود مطلوق على كتافهاا وريحتهاا مالية المكان قربت لعندو وجلست فوق رجليه
رانيا: توحشتك بزااف احياتي
…. : حتا انا توحشتك
رانيا: كون معيطت عليك موحال واش كناا غنتلاقاو
… : راني قلت ليك مشغول بالخدمة
قرب لعنقها طبع قبلة بورشها طلع لشفايفها هوما يدخلو فقبلة فرنسية طويلة قاطعهم صوت تلفون ناضت رانيا من فوقو هو يجبد تلفون وجاوب
…. : وي ايناس صافا
ايناس: من قبيلة وانا كنصوني عليك مكتجاوبش حتا صونيت على سكرتيرة قالت بلي خرجتي
…. : واه خرجت عندي غراض وخاصني نقديه ملي نسالي غنعيط عليك قطع
رانيا: من وراه) وليتي كتدكب على مراتك اجاد
جاد: جرها لعندو ولسقها معاه) خلينا من مراتي دبااا نساي علياا لعالم وخلينا نفكرو فينا هزها بحال ريشة ولاحهاا فوق الناموسية وطلع فوق منهاا ودخلو فعلاقة حميمية ….. وصلت لعشية ولامار مخرجتش من شركة كانت واقفة فالبالكون كتشوف فاتجاه واحد حتا دخلت عليها ميرال لمحتهاا فالبالكون وبانت ليها ساهية وهي ترسم ابتسامة مكر تمشات على صبع رجليها باش متصدرش صوت وقفت من وراها وهي تغوت فودنها حتا قفزااات لامار من بلاصتهاا ضارت لقات ميرال واقفة وكتمووت بضحك تعصبات شدتها من شعرهاا

لامار: يااااك شحاال من مرة قلت لييك متبقاايش ديري معايا هاد اللعب الباسل
ميرال: اااااييي وبغييت غير نضحك معاك والله
لامار دفعتهاا ودخلت لبيرو جلست فوق الكورسي تكات عليه راسهاا كتشوف جيهت الباب
ميرال: جلست مقابلة معاها) يلاه نخرجو نبدلو الجو شوية
لامار: مفياااش ا ميرال
ميرال: شنوو مقلقك مممم
لامار: والووو

دخل لشركة بمشية رجولية سكريتيرة شافتو تلفت كانت هازة كلاسور فيه اوراق هو يطيح من يدها بلا متحس مشا نيشان لبيرو ديال لامار تفتح الباب وهي تنوض قافزة ملي دخل عاد رجعت فيها روح ميرال تلفتات لقات اياد واقف وجهو ممفسرش

لامار: اياد صافا
اياد: خنزر فميرال) خرجي بغيت نهدر مع لامار
ميرال: وخا خرجت وسدت من وراها الباب
اياد: مخنزر فيها) شداااك تبرهييش لدرتي البارح
لامار: عرفت واش غتكون وصلاتو لخبار) هداك مااشي تبرهييش هداك قرار وتخدتو
اياد: غوت) اشمن قرااار ا لامار وليتي كتخيطي وتفصلي بلا ماتخدي رأي ديالي شكوون قاليك بلي انا موافق نتزوج بيك
لامار: اياد هادشي لدرت على قبل مصلاحتنا بجوج
اياد: تعصب) كيفااش مصلحتنااا واااش بغييتييي طرطقي لدينمي شي عرف فرااس ولاا ماااال طااسيييلتك
لامار: متغوتش علييااا
اياد: مشا قاصدهاا شدها من دراعها بجوج) لامار ديري عقلك وهدري مع العائلة رفضي هاد زواج
لامار: هدا قرار وتاخدتو مستحيل نتراجع عليه
اياد: بحدة) متخلينييش ندير معاك شي تصرف لمغيعجبكش انت مكتبغينييش وانا كذلك كييفااش بغيتي نتزوج بييك وانا قلبي وعقلي مع وحدة خرى فهميني انت راكي فحال ختي ماايمكنش توقع بيناتنا شي حاجة
لامار: عينيها دمعو) يااريييت كون كان كيفكر بحالك
اياد: شكوون كتقصدي
لامار نفااجرت بالبكاا اياد مفهم والو جرهاا لعندو هو يعنقهاا خلاها تبكي على خاطرهاا حتا هو عارف بلي مبغااش تزوج بيه ولكن معرفش علااش دارت هكداا وقبلت بزواج بهاد سهولة هوما معانقين مرضوش البال لواحد البركان لبغاا ينفااجر وجهو ولاا حمر صدرو كيعلى وينزل سيفتو تقلباات ضرب يدو مع الباب بججححهد حتااا قفزوو لامار شافتو خرجو عينيهاا

اياد: نايف هدا انت
نايف: مكيشوفش فيه) لامار دووزي قدااامي
اياد: علاااش فيين غاادييين
نايف بحدة : من الاحسن بلا مدخل لامار دوزي قدامي
اياد: شافو فديك لحالة خاف ليدير ليها شي حاجة) لامار معندها فين تمشيي معااك
نايف: ضحك بالفقصة) خفتيي عليها اه نسيت بلي قريب تزوجو غير هو هادشي مستحيل يتحقق ليكم
اياد: بعناد) علااش لي مستحيل امسيو نايف
نايف: تحت سنان) لامار تحركي قدامي
لامار: كلمة وحدة قلتها ليك وقراري مغنترااجعش عليه
اياد: شد فيديها) لامار معندها فين تمشي معاك سير فحاالك انايف
نايف جمع يدو على شكل قبضة مشا قاصدهااا اياد شافو فديك الحالة دار لامار من ورا ضهرو
اياد: ويااااك تقرب ليهاا
…… نايف عطاه بالكروشية لوجه اياد صعر هو يرجعهاا ليه لامار شهقات تكات على الحيط وكتشوف فيهم مضاربين

نايف: ضربو بونية لعين) قلت لزااا….** بوووك مدخلش بيني وبينهااا
اياد: رجعها ليه) مغنخليييكش تأذيهاا سير لعند خطيييتك وخلي لامار علييك
نايف ضربو بونية لكرشو جابو طايح الارض وطلع فوق منو كيعطيه واياد كيطاكي بيديه لامار بقات كتشهق بالبكاا وحاطة يدها على فمها مصدومة من هادشي لواقع دموعها كيف شلال
لامار: غوتت بحر جهدهاا) باااركااااا صااافييي اهئ اهئ حبسوووو حتاا لهاد درجة وليتو دراري صغااار ضارو كيشوفو فيها بجوج حالتهاا حالة وجها حمر وعينيه مدمعين ويديها كيترعدو ناضو بجوج نايف كينهجو و مزرقين بالعصا لعطاو لبعضياتهم
لامار: موجهة كلامها لنايف) طلع براااا
نايف: كرز على سنانو) بربييي ومزدتي قدااامي يحتاااا ندير ما كثر وكنواعدك
اياد: كيمسح جنب فمو من دم) معندهاا فيين تمشي معاااك

جرها نايف من يدهاا وتم خارج بييهاا اياد عرف لقضية غترون فدار خصوصا لساق ينيس لخبار تبعهم اياد لقاااهم طاارو ديمارا طوموبيل جبد تلفون كيعيط على فهد جاوبو ديك ساعة
فهد: وي اياد
اياد: عمي اجي دبا لفيلا نايف دا معاه لامار بزز منها خفت ليأذيهاا
فهد: وقف) انا غنجي دبااا
ينيس: شنو واقع
فهد: نايف مشا لشركة عند لامار وداها معاه
ينيس معقل على راسو حتا ناض خرج كيجري من لبيرو وفهد من وراه عارف بلي ينيس مغيسكتش ليه على هادشي لدار فيها تقيسو فعينيه ومتقيسوش فبنتو

وصل نايف لفيلا دخل بطوموبيلتو شافوه ليكارد داخل ضربو ليه سلام وفتح ليه واحد منهم الباب ونزل ونزلت لامار شدها من يديها وهي كتركل ليه مبغااش دخل هو كيجر وهي كتطراطاا ليه فلخر هزها دارها فوق كتفو رجليها معلقين لفوق وراسها لتحت ايناس وروان كانو مجمعين سمعو غوات لامار ناضو كيجريو بان ليهم نايف داخل بيها

روان: شهقت) اويلي ماال وجهك معامن ضاربتي
نايف: حط لامار وشدها من يدها مزير عليها) فين هو بابا
روان: مكاااينش علاااش
نايف: لامار باغا تقول ليكم شي حاجة
روان يلاه غتسولها حتا كيبان ليها ينيس داخل صااعر ومن وراه فهد
ينيس: جر لامار لعندو) طلااااق من بنتيي
نايف: بحدة) مدخلش بيني وبينهاا
فهد: خنزر فيه) حتااارم راااسك هدا لكتهدر معاه راه عمك
نايف بغا يجر لامار هو يشدها ينيس نايف كيجر من واحد ليد واليد لوخرا شادها منها ينيس بقاو كيجرو فيها خلطووهاا حتااا غوتات من الالام حيت توعتات

لامار: اهئ اهئ صااافييي باااركااا طلقووو منييي
ينيس: جرها ودارها من وراه وقرب لعند نايف شدو من الكول) بربيييي ومزال لقاااك حاااط يديك على بنتي حتااا نكردهم لييك
نايف: دفعو) مكاااينش لغيمنعنييي منهااا (بحدة) لامار هدرييي
لامار: الصمت
نايف: بلغوات) وهدرييي
فهد: شنوو بغيتي منهااا عطي تساع البنت ماالك معاها
نايف: تحت سنان) لواليد خليني محتارمك مدخلش فشي حاجة كتخصني
فهاد الاثناء دخل اياد وجهو حالتو حالة شافتو ايناس تصدمات
ايناس: بخوف) ولدي شكوون دار فيك هاد الحالة (ضارت شافت فنايف) انت ياااك واااش انت مريييض علاااش ضاربتو
اياد سكت مبغاا يكوليهم والو نايف عينيه غير على لامار لي حتا لدبا مبغاتش تهدر
فهد: معصب وكيغوت) نايف شنووو وااقع شيي وااحد فييكم يشرح ليناا
لامار: حطت يديها على ودنيها) اهئ اهئ صاافي باركااا مااابقيييتش قاادرة نسمع لغوااات ماابقييت باغا بو زواج انا مغنتزوحش صافي غير خليوني خرجت كتجري خلات الكل مصدوم من غير نايف لرسم ابتسامة نصر ينيس خرج تبع بنتو اما فهد بقاا كيتحلف فولدو بعينيه

ينيس: كيجري من وراها) وقفي ا لامار وقفي
وقفت لامار ودموعها شلال جرها ينيس عندو وعنقهاا وهي بغات تحماق بالبكا
ينيس: ششش صافي كالم طوا متبكييش احبيبة
لامار: اهئ اهئ بغيييت نموووت ابابا بغييت نموووت صاافي عيييت من هاد لعداب
ينيس: بعدها عليه وقابلها معاه) بغيتيني نحمااق هممم يااك بغيتيني نموووت من وراك
لامار: اهئ اهئ قلبي كيتحرق ابابا ملي بغيت نبدا حياتي ونساه لغا ليا زواجي من اياد
ينيس: كيفاش واش هو ….. سكت
لامار: بغيت نمشي ديني لدار عفاك
طلعو فطوموبيل هو يديماري ينيس لفيلا لامار حطت راسها على زاج ودمعتها على خدها مرة مرة كيخطف ينيس شوفة فيها وقلبو كيتقطع عليها من لداخل طريق كاملة هوما ساكتين حتا وصلو دخلت لامار وهي تصاطح مع سهيل
سهيل: غوت) شوفي قدامك البرهوشة مدتهاش فيه لامار طلعت نيشان لبيتهاا

#عند أميرة
كانت نازلة لاكاب شادة تلفون بيد والكونطاكط بيد كتلعب بيه فصبعهاا حتا كتصااطح بجسم صلب هزت عينيها فيه تصدمات
…. : مدموزيل صافا
أميرة: صافا حمد الله
…. : يكما تقصحتي
اميرة: نو نو سي با ݣغاف
…. : مد ليها يدو) سميتي قصي المنصوري وانت
اميرة: بلا متشعر مدت ليه يدها) أميرة اليوسفي
قصي: بابتسامة) مشرفين مدموزيل اليوسفي
اميرة: ميرسي
قصي: احم الى عندك شي وقت نديرو كافي انسومبل الى كان ممكن ومنها نيت نتعارفو
اميرة: فرحت ولكن مبغااتش تبين ليه) دبا لا منقدرش خاصني رجع لدار
قصي: داكوغ ابغوشين فوا انشاء الله
اميرة كتفات بابتسامة ومشات قصي بقا متبع ليها العين حتى ديمارت طوموبيل هو يصوني ليه تلفون جبدو بدا كيسرط ريقو
قصي: نعام اسيدي
….. : وجدتي المبلغ لقلت ليك
قصي: كيتفتف) م م زال اسيدي
…. : غوت) كييفاااش مزاال وااش كضحك علييااا عرفتي شحاال ديال الوقت وانا صابر علييك
قصي: عطيني شهر غادي نوجد ليك فيه المبلغ ديالك كامل مكمول
…. : وخا ولكن دير فبالك المبلغ غادي وكيضاعف عندك شهر واحد الى فتيه ترحم على روحك (قطع)
قصي: صعر) خرجتي علياا انبيل اشداني لشي مافياا شنو غندير دباا منين غنجيب ليه هاد المبلغ كولو اففف

من بعد مقطع عليه دار إشارة لكارد لي وراه وقرب لعندو
الكارد: نعام اسيدي
اوس: بغيتك تجيب ليا كاع الاخبار لمتعلقة بنايف اليوسفي
الكارد: وخاا سيدي
اوس: خليو عينيكم على صاحبناا واي خطوة دارها نبغيها تكون فراسي
الكارد: كون هاني اسيدي
عطاه اشارة باش يخرج وهي تم داخلة عندو بنت تكون فعمرها 24 سنة جدابة وحروفهاا زعرين وشعرها الحريري واصل لكتافهاا وقفت من موراه حس بيها هو يضور عندها

……………….
اوس: طلع حاجبو) نارا شنو جاية كديري هناا
نارا: من لمفروض انك ترحب بيا اولد خالتي ولكن بان لياا معجباتكش زيارة ديالي
اوس: احم لا غير جيتي على غفلة وصافي معلمتينيش
نارا: انا ماشي غريبة عليك باش نعلمك بلي جاية انا بنت خالتك زعما
اوس: وي بصح كدايرا صافا
نارا: الحمدلله انت
اوس: بخير
نارا: قربت ليه وحطت يديها على صدرو كتحسسو) توحشتك بزاف
اوس: نزل ليها يديها) خليك بعيدة مني متجاوزيش حدودك معايا
نارا: غوتت) علاااش فين ما كنبغي نقرب منك كتصدرني اوس: مترفعيييش صوت عليااا خرجي قو…ي علييااا

عينيها غرغرو خرجت كتجري اما هو تاجه لغرفة ديالو هز الفوطة ودخل لدوش طلق عليه رشاشة والما هابط على عضلاتو خدا دوش خفيف لاوا عليه فوطة على نصو وخرج وريحت لي باندوش كتفوح منو وشعرو كيقطر على صدرو لفولادي دخل لدريسينغ لبس شورط بيض ومن لفوق عريان نشف شعرو وخرج البالكون شعل سيكار مرة مرة كينتر منو حتا كملو تاجه لناموسية تكا عليها محس براسو حتا غفاا

#فالفيلا اليوسفي
كانت جالسة أميرة فجردة بانت ليها طوموبيل ديال زياد داخلة ناضت لعندو سلمت عليه تاجهو لطبلة لي فجريدة وجلسو فيها
اميرة: احم زياد بغيت نسولك
زياد: وخا
اميرة: شكون هو قصي المنصوري
زياد: استغرب) انت فين كتعرفيه؟؟؟
اميرة: فشركة زعما بغيت نقول تصاطحت معاه فشركة وقالت سكريتيرة بلي هو كليان عدنا
زياد: وي بصح هو كيتعامل مع شركتنا (خنزر فيها) اجي بعدا انت علاش كتسولي عليه
اميرة: توترات) فضول وصافي
زياد: اوك ردي البال راسك راه نشوف شي حاجة ماهياش نقسم مك على زوج
اميرة كتفرنس : كون هاني
دخلو لفيلا جلسو على طبلة والعائلة بدات كتجمع روان وفهد كانو نازلين فدروج ومن وراهم ايناس واياد جلسو كيتعشاو شوية هو يدخل جاد لايح لفيست على كتفو
جاد: مساء الخير
الكل: مساء النور
جر الكورسي وجلس حدا مراتو كل واحد تحدر على طبسيل كياكلو فصمت حتا تم نازل نايف كيصفر فرحان بالانجاز لدار جا خارج وهي توقفو روان
روان: فين خارج فهاد الوقت
نايف: رجع بخطوة وحدة) من امتا وليتي كتسوليني الواليدة
روان: ناضت لعندو) عمري سولتك ولكن دبا الامور مختالفة انا ماماك وعارفاك مزيان وداكشي لكيضور فراسك راه فراسي (بجدية) وياااك ترتاكب شي غلاط مع ديك البنت ولا مع لامار انا كنحذرك
نايف: ماما انا ماشي دري صغيير بااش تعطيني فنصائح راني عارف شكندير
روان: وحاجة خرى ديك البنت انا مرتااحيتش ليها ومموفقاش على علاقتكم
نايف: بزعفة ) لواليدة من امتا وليتي كدخلي فحيااتي شخصية
روان: غوتت) انا ماماك والام كتحس وديك البنت محملتهاااش ماابغيتهااش تكون وحدة من هاد العائلة

ملي غوتات كلشي ضار كيشوف فيهم ولكن مبغااوش يدخلو فهد ضرب بسربيتة وناض لعندهم
فهد: تحت سنان) دوز قدامي بااغي نهدر معااك
مبغاش اتجاوب مع باه خرجو بجوج لجردة اما روان مكملتش عشاها ستأذنات منهم و طلعت لبيتهاا
…………….

فهد: شنوو قضيتك انت علاش مشيتي لعند لامار لشركة
نايف: باااش تنهي ديك تمثيلية لدارت البارح
فهد: معندكش الحق دخل فحياتها الى بغات اياد انت شنو ضرك فيهم خليها تزوج وتعيش حياتهاا
نايف: كرز على سنانو) هديك لعمرهاا مغتكوون لييها
فهد: كتبغييها
نايف: الصمت
فهد: كتبغيها يااك عينيك مفسريين كلشي علااش لمتعتارفش ليهاا وتزوج بيها
نايف: غوت) ماايمكنش ماااايمكنش
فهد: بحدة) علاااش لميمكنشش هي كتبغييك ودليل على ذلك رفضت زواج من اياد قدام العائلة كاملة
نايف: صدرو عيطلع ويهبط) انا ولامار مستحيل نتجمعو فهمتييي
فهد: تنهد) الله يهديك هادشي لنقدر نقوليك
#عند لامار
جالسين كيتعشااو وهي مكينااااش فهاد العالم غير ساهية وكتشوف فاتجاه واحد
ينيس: احم بنتي وجدي راسك من هنا يوماين غادي نصيفتك برا لبلاد
سيليا هزت راسها فيه مصدومة اما لامار مسمعاتوش كااع عقلها مرفووع
سيليا: لا ينيس انا مغنخلييش بنتي تبعد عليااا مستحييل
ينيس: ماشفتييش حالتهاا كيفااش ولات الى بقاات هناا غتزيد تمرض لامار سمعتيني ابنتي شنو قلت ليك
لامار: هااء
ينيس: من هنا يوماين غتسافري لباريس
لامار: تصدمت) وعلاااش ابابا
ينيس: باااش ترتاحي ومنهاا نيت تبدلي الجو
سيليا: وقفت كتغوت) مستحييل نخلي بنتي تبعد على عينيا
ينيس: ضرب يدو مع طبلة) سيليا متغوتيييش عليااا
سيليا تغرغرو عينيها وهي طلع لبيتهاا كتجري نااض ينيس تبعهاا اما لامار بقات غير كترمش
امين: تصبحو على خير
سهيل: حتاا انا غنطلع لبيتي

ينيس ملي طلع لبيت لقاا سيليا ناعسة فوق الناموسية وكتبكي جلس جنبها كيطبطب على ضهرهاا
ينيس: صاافي احبيبة متبكييش اسيليا عفااك
سيليا: متخليييش لامار تمشي الى مشاات غنحماااق اينيس اهئ اهئ
ينيس: جرها لعندو وعنقها) ششش كالم كالم احبيبة بنتنا غتكون تحت المراقبة تاواحد مغيقدر يأذيها
سيليا: اهئ اهئ خفت يوقع ليها كيف ما وقع لروان واش عرفتي رعب لكانت عايشة فيه ختي كل نهار كنت كنشوف الخوف فعينيهاا اهئ اهئ ماابغيتش بنتي تعيش نفس التجربة
ينيس: كيبوس فيها ويهدر) متخاافيش لامار غتكون بخير الى بقاات هناا غادي تزيد تأزم كثر ماشفتيهاش بحلاش ولات كتصرف ملي رجع نايف وهي غير ساهية
سيليا: هزت راسها فيه وعينيها مدمعين) واااش كتبغييه
ينيس: ااه
سيليا: اهئ اهئ وانا كنكول مال البنت تبدلت 180 درجة من نهار رجع نايف
ينيس: داكشي علاش فكرت فمصلاحت بنتي مابغيتش نشوفها كتعدب قدام عينيا خليها تسافر بعيد عليه باش ترتاح
سيليا: واعدني اينيس بلي بنتنا غتكون بخير
ينيس: كنواعدك احبيبة قرب ليها وباسها من فمها وهي تزنك هزها فوق حجرو كيبوس فيها ويهدر
ينيس: توحشتك بزاف نزل لعنقهاا كيشم فريحتهاا ويبوس وهي تبورشاات وسوخنية طالعة معاها رجع لشفايفها ودخلو فقبلة فرنسية طويلة دخل يديه تحت لبودي كيتحسس صدرهاا لقااه منفووخ وااقف جهل قلبها بسرعة تحتو وهو فوق منها ويديها على صدرو معرفت كاع كدار ليها
ينيس: كينهج) كتجهلينييي لديينمك
سيليا: طلقت ضحكة مقحبنة) هههههه اصلا داكشي لبغيييت ….

لعندها مشكيل فسفالة دوز هاد البارت🔞🔥

ناض من فوقها حيد حوايجو كاملين بقااا كيف خلقاتو مو وسيليا حشمت وجهاا طلعت عليه لحمورية وخاا سنين وهو ما معاشرين مزال كتحشم منو نزل عليها بثقلو خدام كيجر فشنيفهاا ويديه كيفتح بيهم صدفة تاع سروال جردها من لباسها كامل محست براسها حتا ولاات صولو بقاا مدة وهو فتسخينات حتا دخل المعقول هز ليها رجليها فوق كتاافو كيدخلو معاها لقاها مزيرة وهي كتغوت
ينيس: صبري احبيبة
سيليا: اااااييي بشوية اااحححح
ينيس: كيدخلو وكيهدر) اووووه مزيرة بزااف
سيليا: احححح اااييي حرقني
جعراااتو بهدرتهااا مقدرش يصبر دفعو فيها دقة وحدة حتاا طلقت زواكتها بقاا غادي بيه الي رتور شوية بشوية حتاا بدات كتطلق و سيدة عاد ستحلتها وطلقات حلوقهاا كتوحوح تحت منو شهوة مسيطرة عليهااا
بصدفة كانت لامار دايزا من حدا بيتهم سمعت توحويح ديال مها بتاسمت عرفاتهم خدامين وهي دخل لبيتهاا حيدت حوايجهاا لبست كسيوة فوق ركبة سميطات فالغوز ونعست

اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت أميرة على وجع فكرشها شوية ولا كيتجججهد غوتت لربي لخلقهاا العائلة كانو لتحت كيفطرو سمعو غواتهاا فهد ناض طاير من بلاصتو طلع لعندها وروان من وراه فتح الباب لقاها متكية وشادة كرشهاا كتغوت وتلوا من لوجع

اميرة: وكرشييييي اهئ اهئ اااااييييي
فهد: مخلوع) اميرة مالكي
روان: وقيلة عرفت مالها
فهد: تعصب) انا غنعيط لطبيبة
أميرة: اهئ اهئ وماما غنمووووت كرشييي كتقطع
روان: صبري ابنتي عفاك هاهو باباك غيعيط على طبيبة
اياد: خالتي مالهاا
روان حشمت مقدراتش تقولو لوجع ديال ليغيكل بقات كدور فعينيهاا ساعة هو فهمها طايرة حيت اميرة ديما كتجيها بالوجع ملي كاتكون فيها كلشي كيعلم بيها حتا من فهد وجاد ا ولادو كيكونو عارفين دخل فهد لبيت لقاا بنتو محمياها بالغوات وكتلوا من لحريق وعرقاانة جبهتها كتقطر بالعرق جلس حداها عنقهاا وهي كتعصر هو شاد ليها يديها
فهد: كيصوط بوحدو) اففف صبري عفاك طبيبة دبا توصل
أميرة: كتغوت وتبكي) وبزاااااف ابابا مقدراااش نصبرررر غنمووووت اعععععع اهئ اهئ افففف
اياد تعصب محملش يشوفها هكاك بقاا كيدوز يدو على شعرو وكيصوط بحال شي مصعوور
أميرة مغمضة عينيهاا وعاضة على شنايفها من لحريق كتعصر بحالة باغا تولد شوية وهي دخل طبيبة ناضت روان وفهد تكات أميرة فبلاصتهاا وغواتها واصل لسماا وحاطة يديها على كرشها
طبيبة: شافت فروان) وجع ديال لغيكيل ياك

روان حركت راسها باه اياد وفهد خرجو بقات روان وايناس معاها هزت طبيبة برا كتعمر فيها

طبيبة: ضوري ابنتي على جنبك
أميرة دارت داكشي لقالت ليها طبيبة وقلبها غيسكت بالبكا
طبيبة: تنفسي ابنتي يلاه ترخاي
نزلت ليها سروال واحد شوية من لفوق ودكات ليها لبرا وهي طلق اميرة زواكتهاا قادت ليها حوايجها وغطاتها واميرة كتنخصص
طبيبة: كتقيد دوا) هاد دوا خاصها ضروري تاخدو غيكالمي ليها الوجع ويلا وقعو ليها شي مضاعفات جيبوها عندي الكلينيك
روان: شدت من عندها الورقة) شكرا دكتورة
طبيبة: وقفت) العفو امدام بشفاء

خرجت طبيبة فهد شافها مشا لعندهاا ….

طبيبة: متخافش واحد شوية غيفوتها الحال
فهد: شكرا
بتاسمت ليه ونزلت اما فهد دخل لبيت لقا روان جالسة جنب أميرة لدخلت فنوم عميق من بعد مفاتها الوجع نعست …

…………………….
نزلت لامار بكامل اناقتهاا والابتسامة مرسومة على وجهاا جلست مقابلة مع مهاا تفكرت داكشي لسمعت البارح ملي كانت دايزا من حدا بيتهاا وهي ضحك

سيليا: مستغربة) مالك
لامار: هههه والو
سيليا: علاااش كضحكي
لامار: مكاين والو اماما
ينيس: احم لامار شنوو قلتي فموضوع سفار
لامار: حست براسها تزيرت : موافقة ابابا غنسافر غدا انشاء الله
ينيس: غتمشي فطائرة خاصة
لامار: وخا (وقفت) انا مشيت
خرجت لامار ديمارات طوموبيل جبدت تلفون دوزت الخط ل أميرة بقاا كيصوني مجوبتهاش وهي تكسيري لشركة

نمشيو عند زياد كان خارج من قاعة الاجتماعات هو يتلاقا بلامار داخلة سلم عليها بلابيز
زياد: اوووه مفاجأة زويينة هادي كيف طراا وجرااا حتاا جيتي لشركة
لامار: صراحة جيت نشوف اميرة
زياد: أميرة عيانة اليوم مغتجيش لشركة
لامار: مالهاا ياك لاباس
زياد: كيحك جنب فمو) احم مريضة بداكشي داكشي زعما ديك لكتزوركم كل شهر غلباتو ضحكة
لامار: باركا من الالغاز فهمنيي ازمر مالهاا باش مريضة
زياد: لاعبة عندها الوداد
لامار: ضرباتوو لكتفو) تفو عليك طيرتيها مني خلعة وقولها من صباح
زياد: ههههه اليوم كاع لي فالفيلا ساقو ليها لخبار
لامار: باااش هاد المرة تبقااو تحسو بينا
زياد: وهو صراحة حسن عوانكم الله يسمح لينا من الوالدين
لامار: امين يلاه انا غنمشي خاصني نهدر مع نواب باش ينوبو عليا واحد المدة بين ما رجعت
زياد: علاااش مالك فين غادة
لامار: تنهدات) غنسافر لباريس
زياد: وااش بصح شي خدمة ولاا
لامار: نو بغيت نبدل الجو وصافي
زياد: اه بون كون ماكنت عندي الخدمة كون مشيت معاك
لامار: ضرباتوو لصدرو) سييير تنعس مااشكيييتش علييك
زياد: جبد ليها حناكها) ويينووو
لامار: ضرباتو ليدو) كييفااش ويينووو بنت ليك برهووشة
زياد: مالكي باقاا صغيرة ابب يلاه تلااحي عندي الخدمة دبا الله يعاونك

نرجعو لعند اميرة ضربتها لفيقة لقاتها 3 د لعشية ناضت غير بزز كتحس بعضامها مدكدكين ودوخة كتجيبهاا دخلت لحمام طرفت حالتها وبدلت الفوطة صحية وخرجت لبسة بيحامة فزرق سخونة وليبوط مشعرين ديالها فنفس اللون وخرجت لجردة كانت شميسة الجو زوين جلست حدا لابسين تفكرت قصي معرفتش علاش طاح فبالها ترسمت ابتسامة على وجها شوية وهي تجمعها ملي شافت اياد
جاي لجيهتهاا ..

اياد: كيف بقيتي
اميرة: مكتشوفش فيه) الحمدلله
اياد: خلعتيناا عليك صباح
اميرة: عادي غتكونو ولفتو ماشي اول مرة يوقع ليا هكا

حط اياد يدو على يدهاا وهي تنترها بسرعة شي لخلا اياد يتعصب حيت فين ما كيبغي يتقرب منها ماكتخليهش

اياد: علااش كتعاملي معايا فحال هكدا
اميرة: الصمت
اياد: فين ما كنبغي نتقرب منك كتهربي مني
اميرة: برود) من الاحسن نبقااو بعااد على بعضياتناا
اياد: علاااش أميرة علااش وانت عارفة قداش كنبغيييك
اميرة: شافت فيه) ولكن انا لا دخلها لدماغك انا وانت مستحيل تربطنا شي حاجة ….

اياد: تعصب) شنوو هي لحاجة لكاينة فرجال وانا ماافياااش شنووو نااقصاااني
اميرة: منقصااك والو ولكن فهمني انا مكنبغييييكش
اياد: غوت فوجهاا) هييي شييي واااحد معمرك لييك لقليب
أميرة: وقفت) مكاااين تواااحد وعمرووو ما غيكووون (كضرب جيهت قلبها) هاد لقلب مسدوود تاواحد مغيقدر يدخل لييه لا انت لا غييرك سمعتييي مشاات وخلاتو كيغوت من وراها
اياد: امييرة امييرة رجعيييي لهناااا اميييييرة ناض تبعهااا لبيتهاا يلاه غتسد الباب هو يدفعو دخل وسدو جرها من دراعهاا ولسقهاا مع لحيط
اياد: بلغوات) واااش كتعرفييي شي واااحد
أميرة: كدفعو بيديها) طلااااق منييي واااش حمااقيتييي
اياد: ضرب يدو بونية مع لحيط) ااااه حمااااقيييت بييييك ومزال مشفتييي والووو من لحماااق ديالي هادشي غير شوية من بزاااف (شدها من فكها) بربيييي ولقاااك كتهدري مع شي واااحد بيدييي غنقتلوووو ونتبعك ليييه
اميرة: دفعاااتو) لفجهدك دييرووو اصلااا مكتخلعنييييش اولد عمي ونهار غنبغي نرتابط لا انت الا غيرك مغيقدر يمنعني
اياد: جمع يدو على شكل قبضة وكرز على سنانو) اميييييرة رااني بزز شااد راااسي عليييك رحمي رااسك أميرة متحااااوليييش تستاافزينييي
اميرة: بجدية) مكنستفزكش بغيت غير نعلمك باااش تكون لخبااار فراااسك باااش من هناا لقداام متصدمش
اياد: هدر بصوت مخنوق) علاااش كتعااملي معاياا هكدااا شنووو لفرق لي بيني وبين واحد اخر
اميرة: اي واحد من هاد لعائلة وبضبط تريييكت اليوسفي مستحيييل تجمعني بيكم شي حاجة نسااني علييك وعيييش حياااتك
اياد: طول فيها شوفة هو يهدر بحدة) غااادي تندمي على هادشي لدرتي ضرب فيها وخرج ردخ الباب حتاا قفزات
أميرة: بفففف قالييك غتندمي وزويينة هادي انت لبقيتي لياا ملقييت بمن نرتابط غير بتريييكتي على قلت رجاااال ييخخخ تفووو

#عند نايف
كان سايق لومبرغيني كحلة يد سايق بيها واليد لوخرا شاد بيها تلفون كيخربق فيه حتاا وصل لفيلا نزل فكامل اناقتو ولي شافو كيضرب ليه سلام دخل لفيلا طلع نيشان لبيتهاا فتح الباب بلا مايدق لمحهاا واقفة فالبالكون واقفة ولابسة غير شوميز دونوي كحل وشعرها الاشقر مطلوق واصل لطرمتهاا وقف من وراها حاوطهاا بيديه من خصرها لسقها معاه
سوزان: مفاجأة زوينة كنت تقول موحال واش تجي لعندي
نايف: دورها لعندو وقابلها معاه) علاااش ؟!
سوزان: ديك ليلة لي عرفتيني فيها على عائلتك بان ليا بحالة معجبهمش الحال ملي عرفونا غنتزوجو
نايف: هادي حياتي وتاواحد معندو لحق يدخل فيها انا غندخل ندوش وجدي راسك غمزها 😉 وتاجه لدوش اما هي بغات طير من الفرحة دخلت دغيا لدريسينغ رشات برفان ديالها دارت خلخال فرجلهاا هزت حلوة بنكهة توت لاحتها فمها كتمصمص فيها حتاا بان ليها خارج لاوي عليه فوطة بقاات ساهية فيه والبنية ضخمة لعندو وشعرو كيتقطر على صدرو لفولاذي داز لدريسينغ لبس بوكسور بيض رش برفان وخرج كينشف فشعرو وريحتو سابقااه شافتو بقات كتعض فقنانفهاا قربت لعندو وكتمشاا بخطوات بطيئة والخلخال كيصدر صوت رنان شي لي خلاها تلفت انتباهو اكثر وقفت على صباع رجليها دورات يديها من ورا عنقو معلقة فيه وهو غير ساهي فهاد المخلوقة لقدامو كيتسناها شنو بااغا دير
سوزان: قربت لودنو وهمست) توحشتك بزاف

نايف غمض عينيه كيستنشق ريحتهااا جرها لعندو زدحهاا مع صدرو نزل عينيه لجيهت لصدرها لباين من شوميز منفووخ وبيض واااقف طار على شفايفها كيمص فيهم بحال شي عطشان كيروي عطشو بقاا كيجر فيهم ويخرج لسانو ويدوزهم على شفايفها لمنفوخين مستمتع بالحلاوة لفيهم نزلت يديها كتقيص ليه فالمعلم وكتزير عليه هو واقف بحال صاروخ هزت عينيها كتشوف فيه بنظرات مزمولة وكتعض شفايفهاا ….

سفاااالة هناااا 🔥🔥🔥🔞🔞
رجع لشنيفهااا كيعض فيهم بعنف حتاا حس بمذاق الدم فمو هزهاا بين يديه وفمهم ملااسق لاحهاا فوق الناموسية وطلع فوق منهاا كيجر فشفايفها ويديه كتحسس جسدها قطع ليها شوميز ونزل لصدرهاا كيرضع فيه وحدة شادهاا بيدو كيعصررر فييهاا وهي كتأوه وخاشية صباعهاا فشعرو طلع لعندهاا كيبوس فييهاا نازل لعنقهاا كيمص ويعض عضيضات خفاف ويديه كدوز على فخاضهاا حتاا جات يدو على توتو وهي تغوت من نشوة هو يعضهااا فعنقهاا كيبرد جنونو فيها وكيييزززييير عليييه حتاا كتتتتققققفززز …. وهو خااشيي راااسو فعنقهااا كيمص ويداعب فتوتو وهي كتلوااااا تحت منوووو وتججججبد سخنوو بجوج تاواحد فيهم مبقااا قادر يصبر حيد البوكسور غير برجلو وقف على ركابيه شد المعلم بيديه كيمصي فيه وهي عاضة على شفايفهاا وهدرت بصوت مقح&بن
سوزان: اااحححح بشوية عندك توعتنيي
نايف: بتاسم ليها) متخااافيييش غيعجبك الحال
تنا ليهاا رجليها بجوج حط المعلم فوق توتو كيدوزو فوق البظر
سوزان: ممممم احححح
بقاا كيفركو مع البظر حتا حس بسائل نازل هو يطلعو معاها دقة وحدة خلاها تشهق بقاا فالمد والجزر كيضرب بسرعة وهي كتغوت بقاا كيعطيها فالقاصح محنش فيها حيت ماشي اول مرة غيمارس معاها وهي من نوع لكيعجبهاا العنف فالممارسة بقااا غادي بيه الي رتور مرة كيخفف فالوتيرة حتاا كتقطع الحس وكيرجع يسرع فالوتيرة حتاا كتقطع فيها النفس نزل على شفايفها كيمص فيهم ويعض دامت مدة الممارسة نصف ساعة عاد جابوه دقة وحدة خرجو منها خواه فوق كرشهاا جبد لي لانجيت مسح ليهاا ومسح لراسو وتكا حداها كينهج جرها لعندو جابها فوق صدرو وهي كتلوا من لحريق فرعهاا بالبيان ناضت بزز دخلت لدوش هو ناض لبس البوكسور وخرج البالكون كيكمي كارو وكيشوف لبعيد حتا خرجت سوزان من دوش لابسة بنوار وشعرها مطلوق كيقطر كمل نايف كارو ودخل لبيت لقاا سوزان واقفة كتنشف شعرهاا وقف من موراهاا وهمس فودنيهاا

نايف: مزال مشبعت منك انا ندخل ندوش ونرجع نكملو جا غادي شداتو سوزان من يدو
سوزان: نايف بغيت نسولك
نايف: الصمت
سوزان: بلعت ريقها) ديك البنت لجات لفيلا ديك ليلة لشعرها كحل
نايف: خنزر فيها) مالها
سوزان: شنو كتجيك حيت شفت اغلب تصاور لفهاد لفيلا مصورة معاك فيهم
نايف: طلع ليه لخرا) وانت مالك علاش كتسولي علييهاا
سوزان: كدوز يدها على صدرو) فضوول وصافي
نايف: شدها من دراعهاا مزير عليها) هاديك لكتهدري عليها راها بنت خالتي لقاااك كدوري بسااحتهاا متلوومي غير رااسك
سوزان: اااااييييي طلااااق منييي وعتيينييي انا غير سولتك حيت داك تصرف لدارت ديك ليلة بانت بحالة حاطة عينيها عليييك
نايف: زير عليها وعينيه حمرين) لامار بنت خالتي وانت معندكش لحق تهدري على عائلتي و هديييك فوووتييهااا عليييك فهمتيييي
دفعهااا ومشاا لدوش دووش … من بعد ما دوش خرج كينشف فشعرو لبس حوايجو هز سوااارتو ومشااا بلا ميقوليها حتا كلمة خلااهاا غنحماااق ندمات حتاا سولااتو عليييها …….

#فالفيلا اليوسفي
جالسين على طبلة كيتعشااو فجوء هادئ نزلت أميرة لابسة سروال سورفيت كحل و تجكيطة فنفس لون ميني بوط مبين لكريشة وشعرها جمعها كوب شوفال جرت لكورسي وجلست جنب ايناس
فهد: خنزر فيها) شداااك لبااس لابسة نوضي تلبسي حوايجك رااكييي مريييضة
اميرة: الصمت
روان غمزااتو باااش ميدويش معاها حيت فهاد الفترة تاع الحيض اعصابهاا كيكونو على سبة وهي مريضة كيحاولو ما امكن يتفدااوهاا ويخليوها على راحتها شوية هو يتم داخل نايف ومن وراه زياد

زياد: مساء الخير
الكل: مساء النور
زياد: البرهوشة كييف بقيتيي
اميرة: الحمدلله
زياد: هز كاس العصير) اليوم جات لامار لشركة كتسول
علييك
أميرة: يتعجب) لامار جات لشركة كتسول علييياا ماشي من عادتها !!!
زياد: اتصلت بيك ومجوبتيهاش قلت ليها بلي مريضة
أميرة: مقلتش ليك علااش جات
زياد: بغات تسلم علييك حييت مساافرة لباريس
امبرة: تصدمت) علااااش غتسافر عمو ينيس مانع عليها سفار بوحدها
فهد: غتكون جاتها شي خدمة على برا
زياد: نو قالت ليا سياحة وصافي بغات تغير الجو
نايف زير على الكاس بيديه حتااا طرطق دفع الكورسي وناااض روان شافت دم خرجو عينيها بغاات تبعو هو يشدها فهد
فهد: خلييه هو لبغااا هادشي
روان: شنوو واقع افهد متخبيييش علياا انا حاسة بلي ولدي ماشي على طبيعتو
فهد: ولدك ماقد لخرج عليه قد داك لفشوش لكنتي مفشاااه ملي كاان صغيير
روان: غوتت) شنوو دخل لفشووش فهاادشي لواااقع لولدي
أميرة: نقزت) ماما لامار كتبغي نايف ونايف تاهو كيبغيها ولكن مبغاااش يعتارف ليها (حطت سربيتة) تصبحو على خير
خلاات الكل مصدوووم من غير فهد لكان عارف هادشي وحاس بيه من الاول
روان: شافت فهد مصدومة) كان فخبارك ياااك
فهد: حرك راسو بمعنى ااه
روان: مدام كيبغييهاا علاااش طلب زواج من ديك البنت
فهد: ولدك راسو قاصح ومغيحس بقييمتهاا حتا يفقدها
ايناس: احم بصحتكم غنطلع لبيتي
طلعت ايناس لبيتهاا دخلت لدريسينغ لبست شوميز دونوي فالاخضر الملكي لمحت حوايج جاد محطوطين فوق الفوتوي هزاتهم حطاتهم مع لحوايج لمسخين باش ملي يدخلو لخدم يهزوهم وينظفوهم تاجهت لناموسية تكات بلاصتهاا حتا دخل جاد داز لدريسينغ لبس سروال كيطمة وتيشورت فالبيض ومشا تخشاا حداها عاطيها بالضهر …..
اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت لامار كتكسل ناضت لدوش قضات حاجتها وغسلت وجهاا وسنانهاا وخرجت تاجهت لدريسينغ لبست شوميز بيضة وصاية فوق ركبة فالكحل مزيرة مع طالون كحل جمعت شعرها كوب شوفال دارت ميكاب خفيف ورشات برفان هزت صاكحهاا وخرجت ديمارات طوموبيل مكسيرية… وقفت قدام شركة فتح ليها كارد كور الباب ونزلت داخلة وكاع الانظار عليها دخلت لبيرو ديالها جلست فالكورسي يلاه بغات تفتح لبيسي حتاا كيتفرع عليها الباب هزت راسها مصدومة فداك الوحش لقدامها

لامار: وقفت) شنووو جاااي ديير عندييي هناااا
نايف: قرب لعندهاا وشدها من فكهاا لسقهاا مع لحيط) شنووو كيصحاابلييك راااسك ماابقاااا عليييك حكااام حتااا وليتييي ياا لقح…ة* باغا تسافري بووحدك هاااا
لامار: دفعاتو) ماااشي شغلك فيااا
نايف: شغلييي قالك ماااشي شغلييي( بلغوات ) واااش نسييتييي شكووون اناا
لامار: برودة) ماانسيييتش حييت اصلاا معرفتكش شكووون انت
نايف: طار عليها بقجة) اناا هو لغيحرر على ديينمك لعييييشة انا هو هداك لغيكرهك فحياااتك (رخا منها)
لامار: شادة فعنقها) كح كح كح علاااش كدير معااياا هكااا علاااش واااش حتااا لبغييت نبعد ونعيييش حيااتي متخلنييش فراااحتييي
نايف: بحدة) مستحيييل بلااصتك هي هناااا حداايااااا
لامار: غوتات فوجهوو) انت مغتقدرش تمنعنيي من سفاار فهمتيييي
نايف: جاوبها بنفس نبرة) مغااديييش نخلييييك
لامار: بلغوات) علاااااشش هادشي كاامل علااااش
نايف: حييت كنبغيييك ….
هب الصمت لامار باقا تحت تأثير صدمة ممصدقاااش بلي نايف عتارف ليها وحتا هو كيبدلها نفس الاحساس نايف يلاه عاق براسو و بشنوو قال دفعهاا هو يخرج اما هي جلست فوق الكورسي وقلبهاا كيضرب بسرعة بتاسمت بدون شعور
لامار: حطت يدها على قلبها) ممصدقاااش ناايف كيبغينيي واخيراا عتاارف ليااا (هزت راسها فسما ومن وجهاا باينة عليها قداش فرحانة) كنحمدك ياربي ونشكرك انا اليوم سمعت احسن خبر فحياااتييي

نرجعو لعند نايف من بعد ما خرج من شركة ديمارا طوموبيل نيشان البحر متنفس اي شخص خرج من طوموبيل وتكا عليها كيتأمل فالامواج البحر بقاا ساهي وكيفكر معرفش واش هادشي لدارو صحيح ومزربش ملي عتارف لامار بحبو ليها بعد تفكير طوييل طلع فطوموبيل هو يديماري …

نمشيو عند واحد بنادمة كانت جالسة فالبيرو ديالها خدامة على شي تقارير كلفها بيهم طبيب فهاد الاثناء دخل عليها لقاها باقا واحلة مع داكشي هز الكورسي لحداها وجلس جنبها شي لخلا ميرال توتر حيت ماشي اول مرة هيقرب فيها منهاا ديما كيدير معها محولات ولكن هي كتهرب منو

دكتور: كتباني ليااا باقا واحلة واش حتا تقارير تاع المرضى مقدرتي تقاديهم
ميرال: دكتور سعد الى سمحتي يمكن ليك تفضل وتخليني نكمل بوحدي هكدا غنتوتر ومغنقدرش نخدم فراحتي
سعد: ربع يديه) نو مغنمشيش من هنا حتا تسالي خدمتك

ميرال مجوباتوش تحنات على تقارير خدامة عليهم سعد حاضيها كانت فاتحة سرجم مع البرد كيدخل منو وشعرها كيطير معاه كيغطي ليها وجهاا نزل عينيها لتحت كانت لابسة كسوة قصيرة فوق ركبة وخا لابسة طابلية مع كانت دايرا رجل فوق رجل بانو فخاضهاا هو حوالو ليه عينيه بدا كيتعرق خصوصا وصدرهاا باين من لكسوة بيض ومنفوخ بدا كيلعن شيطان فخاطرو هو يرجع يركز معاها فالوراق واحد لحظة غوت حتا ناضت قافزة

ميرال: مخلوعة) اويييلييي مااالك
سعد: غوت) واااش انت مريييضة فكرك ولااا مالك شهاااد تخربيييق تاحاجة ممقادة عمااين وانت كتبداي من زيرو ولا قفلتي شي حاجة واااش وااكلة تبن ولاا شنووو
ميرال: مرضاتش وهي تنوض تحيح) ماالنااا شهاااد سنطييحة زدتي فيييك انت هنااا باااش تعلمنييي ماشييي باااش تحضينييي فشنوو كندييير
سعد: وقف) متنساايش راااسك امدموزيل عندي حق نحضيييك ونشوف لخدمة ديالك فين وصلات اون بليس انت ماشي اول عام عندك باش نبقااا نقريييك بالخشيبات لهذا شدي معايا طريق وزيري سمطة ماشي لعام لجاا يلقاااك فنفس نيفو مكلخة صافي ويلا ماعجبك حال خرجي فحالك عليااا من الكلية مفيااا ليحفي دمااغي معااك البرهوووشة
ميرال: تجرحت من كلامو) دبااا انا برهوووشة يااا الشمااااتة يا الحيوااان
سعد: تعصب) جمعييي فمك قبل متحسبيي سنانك قدامك
ميرال: هزت صبعها فوجهو) هدااا لغيحط عليااا يدو مزااال ماولدااتو مو كنقسك ليك بفمي بالله مغتبقااا فيييك ونوريييك لبرهووشاات علاااش قاادين الى مخلييتهووم يسدوو لوااالديييك الكلينيك منتسمااااش ميرال حيدات طابلية ضربت بيها فوق لبيرو هزت صاكهاا وخرجت ويلاه غتسد الباب رجعت بخطوة لور وضارت لعندو ..
ميرال: قبل متجي تقرييي الطب لطلبة ديالك سييير ربييي راااسك هو لول وقراا لييك شوية علوم التربية عااد جي تهدر معايااا الحيواان دارت نضاضر تاع شمس وخرجت وهي تردخ الباب من وراها …
سعد صعر هز الكورسي علاش كانت جالسة ميرال تال سما وردخو مع لرض
سعد: انا سعد تجيي برهوووشة تاع لخلاا وطيح بقيمتي لرض جبدتي نحل على راسك ا لالة ميرال انت لعلنتي الحرب غنشوفو شكوون لغيخرج منهاا خااسر

خرجت ميرال من الكلية كتبكي وتشهق ديمااارات طوموبيل سايقة ويديها كيرجفو حيت ماشي اول مرة كيجرحهاا بكلامو ديما كيستفزهاا قدام طلبة ويطيح من قيمتهاا فرانااات بججججهد قدام لفيلا دخلت كتجري ودموعهاا شلاال وهي داخلة تصااطحت مع اياد كانت طالعة لفوق هو يجرها من يدهاا

اياد: مالك
ميرال: كتشهق بالبكااا مقدراااتش تهدر
اياد: تعصب شدهاا من دراعهاا) ماااللك ا ميرال شكون لبكاااك هدرييي
دخل فهد ومعاه نايف كانو يلاه راجعين من شركة شافو ميرال كتبكي ومعاها اياد شادهاا من دراعهاا مفهمو والو مشاو كيجريو لعندهاا
فهد: ميرال مالك
ميرال: اهئ اهئ عمو فهد دكتو ….. مقدرتش تحبس البكية اهئ اهئ اعععععع
نايف وفهد كيشوفو فاياد مخنزرين يصحاب ليهم ضربهاا
اياد: بلا ما ديرو فيا دوك شوفات تانا بحالي بحالكم مفاهم والو حتا لقيتها داخلة فهاد لحالة
فهد: شادهاا من كتفها بجوج وقابلها معاه) شنوو كاين اميرال هدري وااش شي واحد تعدا عليك شي حد ضربك مممم (غوت) وهدررررييي
ميرال: شافتو صعر خلعهااا وهي تنفااجر بالبكا نايف تعصب وفهد كثر منو جرها لعندو وعنقهاا كيحاول يهدنهاا
فهد: ششش صافي تهدني (بعدها عليه) ودبا عاودي لياا شكون لخلاااك توصلي لهاد الحالة
ميرال: اهئ اهئ دكتور سعد لكيقريني فالكلية عطاني اليوم شي تقارير نخدم عليهم وانا خدامة فالبيرو ديالي حتا كلقاه داخل عليااا (فهد كيسمع وكيزيد يتزير خايف ليكون تحرش بيها) جلس حدايا وانا توترت حتال واحد لحظة هو يغوت عليااا اهئ اهئ
فهد: كمليي
ميرال: عايرنيي اعمو هو سبنيي اهى اهئ قاليا مكلخة وعمر نيفو ديالك غيطلع و قال علياا برهووشة اعمو جرا علياا من الكلية اهئ اهئ اعععععع
نايف واياد تعصبو اعدا حاجة عندهم هو شي واحد يطيح من قيمة شي وحدة من عائلتهم ..
فهد: صعر) اناا غنربييي زااا…..* بوووه ونورييه كييفاااش يطيح قيييمة بنت اليوسفيي (جاد غادي هو يشدو)
نايف: انا لغنتكلف خلييك فالفيلا
قبل مايهدر فهد ناايف خرج طااير وصعرة شداااه ديمارا طوموبيل حتاا تحكو روايض مع لرض…
فهد جر ميرال وجلسهاا فالصالون ودموعها مبغاوش يحبسوو شدتهاا سخفة من كثرت لبكا
فهد: اياد جيب ليهاا شي مهدئ باش ترتاح شوية
اياد: حرك راسو بالايجاب وناض طلع لفوق تلاقا ب أميرة فالكلوار خنزر فيها وزاد اما هي متسوقات ليه كاع نزلت لتحت وهي تسمع تنخصيص هبطات بزربة بانت ليها ميرال معنقهاا فهد وكتبكي مشات جلست على ركابيها قدامها
أميرة: حبيبة مالكي شنو وقع ليك
ميرال شافت اميرة وهي طير عليها عنقتها بقااات كتبكي و أميرة على سبة تاهي بكات معاها
اميرة: اهئ اهئ صافي ا ميرال باركا من لبكا وعاودي ليا مالك
ميرال: دكتور سعد اليوم اهئ اهئ ……عودت ليها كولشي أميرة كتسمع ليها ومصدومة هبط اياد عطا ل ميرال فنيدة دارتها فمها وتبعت ليها كاس تاع لما وتكات على كتف فهد وصدرها طالع هابط
أميرة: حمااار مكيسوااااش كييفاااش تجرأ يقلل من احترامها ويجري عليها من الكلية
غمزها فهد باش تسكت وهي والو غير مزايدة فيه الى مشات حلت فمها اجاب ميسكتهاا
اميرة: بابا خاصك تصرف متبقاش جالس هكدا وكتفرج هو خاصة يترباا ويعتاذر منهاا
فهد: خنزر فيها) وصافي ماشي وقت هاد لهدرة
أميرة: تفووو هادشي علاااش معنديييش مع لجنس لخشن حكاااريين
اياد سمع هاد الهدرة دار فيها شوفات تاع لقتيلة ……

Leave a comment