Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 8

 1,533 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت141

ڤيكتور:(هابط فدروج وكيعيط عليها)ابتهال خليني نوصلك جرحك باقي عاد تخيط مخاصكش تحركي يديك…

ابتهال:(وصلات للباب وضارت عندو)ڤيكتور انا غنمشي بوحدي قادة برااسي(سدات لباب وخرجات ركبات فلوطو ومشات نيشان لدارها صايكة بيديها ليسرية ليمنية مقاداش تحركها وصلات وطلعات كتحل لباب غير بالشوية حيدات ليبوط وهي تلقى ريتا ناعسة فوق لفوطوي طلعات دغيا لبيتها وبدلات حوايجها وكتحس بالعافية شاعلة فيها لبسات بيحامة سروال وقميص ديالو فلكحل هبطات عندها مابغاتش تشوفها بلكاپيتشو مقطع والجرح باين مشات كتنوضها وفاقت)ريتاا طلعي تنعسي لفوق

ربتا:(كتحك فعينيها وتفوه)لا انا خاصني نمشي..ختي ولدات قبيلة وغدا خاصني نمشي نشوفها يعني معندي كيندير نجي غدا سمحيلي احبيبتي

ابتهال:(طبطبات على ظهرها)ماشي مشكل ازين غير سيري ومبروك عليها…بلاتي نوصلك

ريتا:(كتلبس سبرديلتها وهزات صاكها)لا بلاش اختي سيري تنعسي وارتاحي متخليش قسم وحدها(سلمات عليها ومشات)

ابتهال:(سدات لباب بساروت طفات الضواو وطلعات لبيت قسم شحال وهي متكية حداها كتبوس فيها وتشم ريحتها مشات لبيتها غير حطات راسها على الخدية نعسات)

#أصبحنا وأصبح الملك لله 🌞🌤
(فاق ليث على أشعة الشمس الذهبية لي واصلين تال ناموسيتو شاف فالساعة لقاها 7 وهو مكينوض تال8 بغى يرجع ينعس لكن طارلو النعاس ناض للحمام ساخط شوية خرج وداير فوطة على نصو ووحداخرا كينشف بيها شعرو دخل دريسينج ولبس تيشورت فالخزي سروال فلكحل وصباط فلكحل رش ريحتو ودار ساعة فضية هز تيلي ديالو ولكونطاك وهبط لتحت داز على الصالون لي حيطو كلو بالزاج وكاين باب كيخرج للجردة شاف هود جالس برا فلفوطوي فواحد لجليسة تما ضايرة بلكاناپي خرج عندو وصل حداه وبقى كيشوف فطبلة لي عامرة بلكارو شي 15 ولا 17 كارو مطفي عينيه كوحل من لتحت باينة مناعسش جلس حداه برك فواحد الصونيط تما فوق الطبلة باش تجي الخدامة وشاف فهود)شنو هاد الحالة داير فراسك(شاف كلارا جاية وصلات حداه)جيبي 2 كيسان قهوة كحلة(مشات وكمل هضرتو)جوليا كانت كارية دار مامشاتش للدار لي كنا شاريين ليها

هوز:(كيشوف فيه بلهفة باغي يسمع شي خبر زوين)وفين كارية دبا عطيني العنوان

ليث:لبارح مشات من ديك الدار ومكاين تاخبار عليها اسمها متسجل تا فأوطيل وتاديور لكرى لي قرابين للورشة لي كترسم فيها ماجاتش عندهم…

هود:(مسح وجهو بقلة حيلة)وشنو المعمول دبا…?

ليث:(هو براسو ماعرف شنو خاصو يدير باقي تالف)معرفتش اهود والله ضروري غترجع واخا معارفش واش غترجع كيف كانت ولا لا هي دبا مجروحة ومقلقة منا بزااف خاصها شوية دالوقت بوحدها وغادي ترجع ديك ساعة نديرو لي فجهدنا باش نصلحو لي فات

هود:(كان خاصو يسمع هاد الهدرة عاد حس براسو مزيان جبد باكية دلكارو يالاه غيهز واحد وهو يحيدهاليه ليث)

ليث:(مخنزر فيه)زدتي فيه ا— خريتي فيه غتخرج على راسك وانا مغاديش نزوج ختي بشي حد مبلي(هز حجبانو كيفقصو ويضحك)

هود:(ضحك وهز كاس دالقهوة كيشرب منو شوية شافو نجود جاية)

نجود:(جاية عندهم كانت لابسة Demi Ventre فلكحل وسروال تجين مغلوق طايهوت وسبرديلة فلبيض ولكحل جامعة شعرها كوتشوڤال ودايرة صاكادو فلكحل وصلات عندهم وجلسات)صباح الخير

هود:(قرسها فحنكها)صباح الورد

ليث:(كيشوف فوجهها مدايراش لمايكپ جاتو غريبة)صباح النور كيف صبحتي

نجود:(باقي فيها النعاس وكتغوه)غنموت بالنعاس

هود:(شافها لابسة ومقادة) ماموالفاش تفيقي دبا فين غادة..?

نجود:الخدمة راه لبارح بديت

ليث:(تعصب حيت شركة لي خدامة معاهم صمعتها خايبة)نجووود

نجود:(حركات راسها بآه)راني عارفة اخويا منين غتحل المشروع الجديد غنخدم معاك كيف واعدتك ودبا انا كنمشي للخدمة باش نعمر وقتي منبقاش غير جالسة فالدار كنمل بوحدي…

هود:صافي مزيان إوا فطرتي ولا باقي

نجود:(خسرات وجهها)مافياش الجوع(سمعات تيلي كيصوني هزاتو وجاوبات….)

#عند_ابتهال…

(فاقت فالصباح وكتحس براسها مدكدكة دخلات للحمام قضات حاجتها وخرجات مشات لبيت قسم باش تفيقها خلاتها دخلات للحمام وكتجبد ليها حوايجها وكتحس بألم رهيب فالجرحة..)

قسم:(مسحات وجهها بالفوطة وخرجات حلات عينيها بصدمة وخوف منين شافت ماماها مليوحة فالأرض مشات عندها كتجري وبقات كتقيس فوجهها دغيا حيداتها لقاتها سخووونة بزاف فحال العافية ووجهها حمر)اهئ اهئ ماما فيقي(كتحرك فيديها وتحك عينيها)اهئ اهئ عفاك امامي فيقي…فيقي(بقات كتبكي بالجهد وتكات على كرشها معنقاها وكتبوس فيها سمعات صوت تيلي فجيبها جبداتو وبدات كتقرى بتهجي ل..ي..ث حلات عينيها بفرحة…)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 142

قسم:(مسحات وجهها بالفوطة وخرجات حلات عينيها بصدمة وخوف منين شافت ماماها مليوحة فالأرض مشات عندها كتجري وبقات كتقيس فوجهها دغيا حيداتها لقاتها سخووونة بزاف فحال العافية ووجهها حمر)اهئ اهئ ماما فيقي(كتحرك فيديها وتحك عينيها)اهئ اهئ عفاك امامي فيقي…فيقي(بقات كتبكي بالجهد وتكات على كرشها معنقاها وكتبوس فيها سمعات صوت تيلي فجيبها جبداتو وبدات كتقرى بتهجي ل..ي..ث حلات عينيها بفرحة…يالاه غاتجاوب وهو يطفى تيلي بقات كتخربق فتيلي والو مابغاش يشعل معرفاتش مالو وزادت فوتيرة بكاها)اهئ اهئ ماما عفااك في…قي متخلينيش…بوحدي.أماما…اهئ هئ اهئ(بقات كتحرك فيها ووالو طاحت عليها فكرة ومشات هزات طابليط ديالها وعيطات لرانيا فواتسب حيت ديما كتهدر معاها بقات كاتصوني وتاحد مجاوب عاود عيطات وهي تجاوبها ليلى ماماها)ألوو قسم رانيا راه مشات للمدرسة نتي واش مامشيتيش…?

قسم;(كتبكي)طاتي ليلى اهئ اهئ ماما معرفتش مالها اهئ اهئ

ليلى:(تخلعات)قسم بنتي تهدني وعاوديلي شنو وقع

قسم:(كتشهق)كنت..فالح..مام منين خرجت اهئ اهئ لقيت ماما طايحة فالأض وسخوونة بزااف اهئ اهئ

ليلى:(بقات فيها وكتحاول تهدنها)قسم بنتي شوفي خرجي ودقي على شيحد حداكم طلبيه يعاونكم…ومتقطعيش بقاي معايا واخا ابنتي

قسم:(وقفات وتمات هابطة فدروج)واخا اطاتي(وصلات للباب بغات تحلها ولقاتها مسدودة بدات تبكي)اهئ اهئ لقيتها مسدودة

ليلى:(كاتحاول تهدنها)قسم قلبي ابنتي على سواارت

قسم:(شافت فلبلاصة دسوارت ومالقاتهومش)مكاينينش اهئ اهئ

ليلى:قسم بنتي خاص حرارتها تهبط ضروري سيري لكوزينة وعمري بانيو صغير بالما(مشات قسم جبدات واحد بانيو صغير من بلاكار جاها روبيني بعيد دارت لكرسي وطلعات فوق منو عمراتو حطاتو فوق الزليج وهبطات ديك ساعة طلعات للفوق)

ليلى: قلبي على شي فوطة اقسم فزكيها فالماء عصريها شوية وديريها فوق راسها(ليلى تمشي وتجي بتوتر تاالإسعاف دإيطاليا معارفاش الرقم ديالهم…يقضيو بعدا بهدشي ويكون خير)

قسم:(بقات كتفزك فالفوطة ومكتعرفش تعصرها وكتبكي)

ليلى:(تخلعات)قسم مالك ابنتي شنو وقع

قسم:(مدلية شنايفها وعينيها منفوخين بالبكى)اهئ اهئ مابغاش يتعصر ليا مزيان

ليلى:(بقات فيها)ماشي مشكل اقسم ديريه هكاك فوق جبهتها واخا
ابنتي(دارت قسم دكشي لي كاتقوليها بالحرف وكل مرة كتبوس ابتهال وتعنقها💔)

#عند_نجود

هود:صافي مزيان إوا فطرتي ولا باقي

نجود:(خسرات وجهها)مافياش الجوع(سمعات تيلي كيصوني يالله شراتو جديد وشرات كارط جديدة لبارح فيها غير نمرة ناس لقراااب لي كتعرف هزات تيلي لقات كلوڤر وجاوباتها)ألو …

كلوڤر:(جالسة فلبيرو)نجود صباح الخير

نجود:صباح النور كيف صبحتي

كلوڤر:حمد الله مهم شوفي داك المصعور ديالك جابوه لبارح لطبيب مضروب فظهرو كان شوية ويتشلل رصاصة كانت غاتقيصلو النخاع الشوكي مهم بغيت نعلمك وصافي

نجود:(ولات صفرة الدم هرب من وجهها وقلبها كتحس بيه كيزدح دغيا ناضت باغا تخرج)

ليث:(كان حاضي تفاصيل وجهها وكيفاش ولات متوترة ونطق)نجوود فين غادة

نجود:(مابغاتش تخليه يشك فيها)عند كلوڤر(شافتو متيقهاش جبدات تيلي ووراتو لاپيل لي باقة دايزة)

ليث:(سمع صوت كلوڤر كاتقول ألو)واش شي حاجة خطيرة ياكما مريضة???

نجود:(حركات راسها بلا)نوو متخافش غير شي حاجة روتينية وصافي انا غنمشي(خرجات ركبات فلوطو نيشان لسبيطار)

هود:(ضار ليث)لقيتيه…

ليث:(تاني يد عند صدرو ولاخرة كيحك بيها ذقنو)قربت داك خينا لي تشد المواصفات لي عطاني مكنعرف تاحد بيهوم

هود;(وقف)ضروري غادي يتشد مهم غنمشي ندوش نلبس عليا ونجي باش نمشيو للشركة(مشى هود وليث عاود عيط على ابتهال والو مكتجاوبش تيلي طافي بغا غير يهدر معاها على نجود ويعرف واش عاودات ليها على شي حاجة حيت شاف نجود تقربات منها وقسم ولات عزيزة عليها تسنى هود حتا جى ومشاو للشركة بزوج وصلو ولقاو ڤيكتور تما سلمو عليه وجلسو فلبيرو ديال ليث)

ڤيكتور:باقي شهر و2 سيمانات تقريبا على العرض مدام ابتهال كملات لكولكشن واللبسة الرئيسية كذلك باقي غير بعض اللبسات الثانوية

ليث:(ابتسم)مزيااان غادي نساليو قبل الوقت المحدد وديك الساعة غيكون عندنا الوقت الكافي باش نوحدو للعرض مزيان

ڤيكتور:حجزتي لوطيل..?شحال غنبقاو تما…

ليث:وي حجزتو غادي نمشيو قبل العرض بنهار ومور العرض غانجلسو تما 3أيام نرتاحو شوية من لعيى ديال العوض ونبدلو الجو

ڤيكتور:(جبد تيلي ديالو لقى سكرتيرة)الو

~~~:موسيو ڤيكتور السلعة وصلات وخاص ضروري سينياتوغ باش يحطوها فلاكاپ

ڤيكتور:انا مشغول دبا قوليها لابتهال راه عندها الصلاحية

~~~:راه مجاتش اموسيو ڤيكتور

ڤيكتور:صافي هاني جاي (قطع وبقى كيفكر ياكما وقعات ليها شي حاجة عليها مجاتش عارفها انسانة جدية فخدمتها ميمكنش متجيش سلم عليهم وناض) سمحولي خاصني نمشي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت143

ليث:علاش واش ميمكنش ابتهال لي تكلف…

ڤيكتور:راه مجاتش خاصني ضروري نمشي أنا(مشى فحالو خلى ليث كيفكر فسبب غيابها اليوم وحتى تيلي ديالها طافي ركب ڤيكتور ومشى للشركة سنى ومشى للدار ابتهال طلع وبقا كيدق مجابو حد عيطليها تيلي طافي بدا تاني كيعيط وهو يسمع صوت شيحد كيبكي)

قسم:(قدام لباب وكتبكي)شكوون اهئ اهئ

ڤيكتور:قسم بنتي مالك كتبكي?حلي انا ڤيكتور

قسم:لباب مسدودة وماما سخفانة اهئ اهئ (غير سمع هدشي تخلع دغيا بدا يدفع فالباب برجليه خرج واحد الراجل وطلب منو يعاونو جاب شينيور وبداو يحفرو فالساقطة تاتحلات ودخل شاف قسم كتبكي هبط عندها)قسم فينها ابتهال(طلعات قسم للفوق وتبعها لقى ابتهال طايحة فالأرض مشى طاير هزها وحطها فوق الناموسية حيد فوطة من فوق راسها قلبها لقى حرارتها طالعة ولكن غير شوية ديك ساعة عيط لطبيب دلبارح باش يجي شاف قسم كتبكي وشادة يد ابتهال معنقاها بقات فيه مسح عينيها الدموع)متخافيش ماماك مغادي يوقع ليها والو راني عيطت لطبيب (عدة دقائق ووصل طبيب بغى يقلب الجرحة شافو ڤيكتور وخرج هو وقسم باش متشوفش شافليها الجرحة لقا غرزة تطرطقات عاد عاود خيطها وضربليها واحد الشوكة باش تهبط حرارتها خرج برا وضحك مع قسم)فخبارك بلي نتي لي عتقتي ماماك الفوطة لي كنتي كاديريهاليها فوق راسها هي لي خفضات من حرارتها(شاف فڤيكتور)لبارح شفت سبع واليوم شفت ولدو

قسم:(كتمسح عينيها من الدموع ونطقات بإيطالي ببرائة)مامي راه إنسان علاش كاتقول عليها سبع مغاديش يعجبها الحال منين غاتفيق غادي ضربك(عقدات حجبانها)

(ضحكو على هدرتها عارفين مها شنو كتسوى خلاوها دخل عندها وڤيكتور بقى مع طبيب)

طبيب:فورصات على يديها وطرطقات الغرزة راه عاودت خيطتها والحرارة طلعات غير بسباب الجرحة وحتى الدوا مشرباتوش خاصها ضروري تاخذو

ڤيكتور:(جبد لفلوس وعطاهومليه)كاين فارماسين فالضورة شريه وجيبو انا غنبقا هنا(دخل عند ابتهال لقى قسم محشية فيها معنقاها)قسم واش مكتعرفو تاشي وحدة نعيطليها باش تقابل ماماك

قسم:كاينة طاتي ريتا كاتقابلني منين كتكون ماما فالخدمة ولكن اليوم مغاديش تجي

ڤيكتور:ماشي مشكل فين تيلي دماماك باش ناخد نمرتها

قسم:(جابتوليه)راه مابغاش يخدم ليا

ڤيكتور:(شعلو ومابغاش)غادي يكون خوى من سارج جيبلي شارجور

(مشات قسم جابتوليه ودارو يتشارجا)

#عند_نجود

(كانت جالسة فشومبر حدى لوكاس وكتشوف فيه وتبكي قابطة يديه وكتبوسها واخا كاع ليدار فيها هي كتبغيه وكانت غادي تموت بالخلعة كون وقعات ليه شي حاجة حسات بصباعو كيتحركو شافت فيه لقاتو كيحل عينيه)

لوكاس:(يالاه كيحل عينيه ويرجع يسدهم وحاس بظهرو كيحرقو حس بشيحد قابط فيديه حل عينيه مزيان ولقى نجود كتشوف فيه وعينيها منفوخين بلبكى)

نجود:(فرحات وقبطات يده معنقاها وبدات تهضر بلهفة)لوكاس كيف داير باش كتحس واش كاضرك شي حاجة و…

لوكاس:(قاطعها بسبابتو لي حطها فوق شفايفها كيبتسم واخا كاع لي دارلها مخلاتوش هي الوحيدة لي جات عندو قاس فحنكها وكيمسح دموعها لي هابطين فحال الجمرة🔥)جي..تي

نجود:منقدرش منجيش حيت أنا محبوسة فسجنك…⛓

لوكاس:(غمض عينيه ورجع حلهم قرب وجهها لعندو وباسها فجبينها)متبقايش تقولي هكا انجود كون مكنتيش كتهميني مغاديش نربطك بحياتي…

|§ كيف سأشفى منك❓ وأنت مثل المرض تسللت في جسدي🍂كسم🦠 الأفعى🐍 فلم أجد لك علاج💉غير قتل روحي⚰😊لقد أصبت بك يا وبائي §|
#من مذكرتي أنا آية …

نجود:(دغيا قلبات الموضوع)العملية لي داروليك كانت صعيبة بزاف كان يمكن تشلل الله يستر

لوكاس:(ابتسم)وكون تشللت واش غتبقاي كتبغيني

نجود:(شافت فيه وطلعات حجبانها بمعنى واش منيتك)

لوكاس:(ضحك على الطريقة باش هزات حجبانها وخسراات وجهها عارفها كتبغيه كتر من راسها)غير كنضحك معاك(سكت وشاف فيها مطول)زعما غتبقاي فجنبي ومغاديش تخلاي عليا واخا غانكون مشلل

نجود:(عقدات حجبانها)دبا شنو هاد الهدرة تاني علاش كاتفايل على راسك سكيكووو(دقات فالطبلة وهو بقى كيضحك عليها)غادي نقابلك ومستحيل نتخلى عليك…

لوكاس:غير هو كاين واحد الحاجة منقدرش منديرهاش

نجود:(بعدم فهم)شناهي..?

لوكاس:قربي عندي نقوليك(قربات عندو وهمس فوذنها)مغنقدرش نكويك

نجود:(ضحكات وبعدات وجهها عليه)هادي هي احسن حاجة باش ماتبقا تقرب من تاوحدة(غمزاتو)

لوكاس:اصلا الكوية ديالك حسن منهم كاملين

نجود:(اخنزرات فيه وضرباتو فيدو)ماسخ(شافتو تقصح مغمض عيينه بألم)اييي سمحلي سمحلي والله حتى نسيت

لوكاس:(داير موتة حمار كيضحك عليها)هدشي باقي فصحتي وشوف شنو درتي كون تشللت غتبقاي تسلخيني

نجود:(بقات كضحك حتى دمعو عينيها)

لوكاس:(كيضحك وكيشوف فيها كيفاش كضحك فحال شي بنيتة صغيرة ودوك لغمازات فحناكها ولكصيصة جاية كيووت شاف فيها مطول وهي ردات لبال لملامحو كيف تبدلو ونطق)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت144

لوكاس:خايف بزاف انجود

نجود:(عقدات حواجبها)مناش….?

لوكاس:من راسي…(نجود بقات ساكتة وهو بدا كيسمع شي غوات غمض عينيه ونطق)علاااش كتغوتي

نجود:(بعلامة استفهام)كيفاش…انا مغوتش

لوكاس:(حل عيينه وحاس براسو غيطرطق كيسمع بزاف دالأصوات غوت)سكتوووووو(زير على يدها)نتي شنو كاديري خرجيييي عليااااا براااا

نحود:(قصحها فيديها وكاتحاول تفك منو فنغس لوقت معارفش شنو كيقول باقا مصدومة منين شافتو كيضحك بهستيرية طلق منها ناضت مخلوعة راجعة اللور عيطات لطبيب دخل عندو وهي باقة مصدومة فيقاتها من سهوتها غير كلوڤر داتها للبيرو ديالها عطاتها الماء)

كلوڤر:شوية دبا

نجود:(كتشوف فيديها لي باقا مرسومة فيها يدو وحركات راسها بآه)

كلوڤر:مفهمتش علاش بانليك غير مريض نفسي ترتابطي بيه

نجود:(حلات عينيها بصدمة)كي.فاش..?

كلوفر:لاااا متقوليش ليا معارفاش…?(شافتها حركات راسها بلا وبدات تشرحليها)لوكاس عندو مرض نفسي مرض يسمى بانفصام الشخصية او شيزوفرينيا كتبدا الأعراض غالبا فسن المراهقة أو فسن الطفولة نتيجة عنف أو صدمات نفسية وهدشي كيخلي الإنسان تضعف شخصيتو وتربى أفكار سوداوية وشريرة فدماغو وعرفت أنه رجل خطير انجود وخدام فمافيا طبيعة عملو هي السبب وممكن يكون الإدمان على المخدرات او لكحول وغير هادو ممكن يصيبو الدماغ بخلل لي غيخليه يفقد توازن الجهاز العصبي هاد المرض كيخلي الإنسان مايحس بتاحاجة يعني مكيكونوش عندو مشاعر يشوف بنادم كيموت حداه وميحس بتاحاجة كيشعر ديما بتوتر وارتباك وشي خطرات كيسمع بزاف دالأصوات فراسو وكيبدى يهضر مع ناس مكاينينش ممكن يكون جالس ويبدى يضحك بهستيرية أو يتخلع ويحس بشيحد ضربو ولا دفعو وهدشي كامل غير خيال وهلوسة كاينة فعقلو زد على ذلك ماكتكونش عندو التقة فبنادم كيشك فكلشي ومكايتيق فتاحد يقدر يشم او يتذوف او يشوف شي حاجة مكيناش يعني نقدرو نقولو بلي لي مريض بهاد المرض كيبني عالم بخاص بيه غي وحدو وكتلقايه كينقز من فكرة لفكرة بلا اي رابط بيناتهم أو سبب منطقي يقدر يآدي راسو ويآدي حتى الناس لي دايرين بيه…

نجود:(موسعة عينيها وكتسمع ودموعها شلال مامتيقاش هدشي لي كتسمع وبدات كتهجي فالحروف)ول.كن..عمري شفتو فهاد الح..الة من قبل…

كلوڤر:حيت كياخد الدواء انجود ودبا راه من لبارح ماشربو عليها قبيلة كان فديك الحالة

نجود;(دارت يدها فكرشها ونطقات بخوف)ول..دي واش ممكن…يكون تاهو مريض بهاد المرض…

كلوڤر:نسبة قليلة لكن إذا كان كيشوف باه كيفاش كيتعامل وكيف كيتصرف غادي يولي يدير فحاالو…

نجود:(بقات مصدومة حسات بالدوخة غمضات عينيها وتكات على كرسيها جات عندها كلوڤر كتحاول تهدنها ارتاحت شوية وناضت غادة فحالها دازت حدى شومبر لوكاس مسمعاتش الحس دخلات وهو يبانليها فايق شافت فيه وعينيها مدمعين)

لوكاس:(شافها كيفاش كتشوف فيه اكيد غادي تكون عرفات بمرضو وهو ماباغي تاحد يعرف ضور وجهو كيشوف فجيهة لاخرة رافض يشوف فيها باش ميحسش بالشفقة ونطق)سيري فحالك انجود

نجود:(غمضات عيينها بألم وهبطو دموعها جبدات بزطامها وهزات شي حاجة قربات حداه وحطاتها فوق طبيلة لي حداه)شوف هادي فوق ماحسيتي براسك ضعيف ومعندك تاهدف فهاد الحياة(شافت فيه شوفة أخيرة وخرجات غير سمع لباب تسدات ضار وهزها لقا ليكوكغاڤي مشعرش براسو حتى ابتسم تاكايقول صافي غادي يعيش حياتو بيخير كأي إنسان عادي كايشدو مرضو النفسي ويحطمليه جيمع أحلامو كأي دري صغير فعمر الزهور غادي يبغي يعيش حياة طبيعية وسط عائلتو لي كتبغيه وتخاف عليه لكن ماشي هدشي لي عاشو هو تربى وسط المافيا وصوت السلاح باه كان كيعلمو كيفاش يهز لفردي وكيفاش يضارب ويعطيه دروس فقوانين المافيا ويلا عارضو ولا قاليه لا كيعنفو بطرق ميتقبلهاش العقل كان كيحبسو بين الذياب واللفاعي يوماين 3ايام كيخليه بلا ماكلة ولا شراب تاكيقرب يموت وماماه لي غادي دافع عليه انتاحرات قدامو منين كانت عندو 9سنين قطعات شرايين يديها وسلمات روحها للخالق مقداتش تصبر على خيانة زوجهها المتكررة وتعنيفها ليه لوكاس اول مرة قتل فيها كان عمرو 10سنين ومن ديك الساعة تحول داك الملاك البريئ لشيطان شرير سمع تيلي كايصوني عرفو وجاوب)عطيتيهم المواصفات لي قتليك ياك

~~~:اه اسيدي راه تيقوني وعطيتهم إسم عشوائي ‘سنو ماليوز’ ههه قتليهم بلي راه بيض وكيدير نظاظر شعرو زعر وعينيه خوضر

لوكاس:فلوسك غادي يوصلوك…(قطع عليه ورجع تكا ماباغيش ليث يعرف دبا حتى للوقت المناسب)

#عند_ابتهال…

(بدات كتحل فعينيها شوية بشوية وكتشم ريحة بنتها فتحاتهم وكتشوف فينهيا لقاتها متكية على كرشها وناعسة قاست فراسها ودغيا فاقت)

قسم:(فرحانة)مامي فقتي…(تلاحت عليها معنقاها)

ابتهال:(ضراتها وواخا هكاك خلاتها وزادت عنقاتها كتبوس فراسها ومزال ماعرفات شنو وقع ليها سمعاتها كتبكي وبعداتها عليها كتشوف فوجهها)قسم علاش كتبكي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت145

قسم:(كتبكي وتشهق)اهئ اهئ خفت بزاف لا توقع ليك شي حاجة وتمشي تانتي وتخليني بوحدي اهئ اهئ

ابتهال:(كتمسح عويناتها من الدموع وباستها فيهم)مستحيل نمشي ونخليك متبقايش تقولي هاد الهدرة ولا غادي نتقلق منك اوكي اقطيطتي(هزات قسم راسها بآه وعنقاتها بقاو هكاك شوية ودخل عندها ڤيكتور بقات مصدومة هذا فوقاش دخل وكيفاش)

ڤيكتور:ابتهال كيف بقيتي مزيان

ابتهال:نتا شنو كادير هنا..?

ڤيكتور:جيت نطل عليك وسمعت قسم كتبكي فرعت لباب ودخلت لقيتك سخفانة وحرارتك طالعة وعيطت لطبيب لقى الجرحة تحلاتيك عاود خيطها(عطاها ساشي)هاد الدواء ضروري تشربيه مور لماكلة 3 دلخطرات فالنهار لمدة 15اليوم باش ميعاودش يوقعليك فحال هكا

ابتهال:(باقا متكية بغات تنوض جى يعاونها)غير خليني غادي نجلس راسي

ڤيكتور:علااش راسك قاصح ابتهال

ابتهال:(اخنزرات فيه)مدام اموسيو ڤيكتور شكرا ليك حيت جبتي الطبيب وخلصتي الدوا(ابتاسمات بغضب)وحيت هرستي الباب

ڤيكتور:(كيشوف فيها كيف كتهدر فحالا ماشي هادي لي كانت غتموت)متخافيش راه قاديت ساقطة وحداخرا حيت هي لي تفرعات سوارت غتلقايهم فوق الطبلة لتحت

ابتهال:(بقات ساكتة ونطقات)شكرا ليك على كلشي عدبتك معايا هاد النهار صافي ممكن تمشي انا راه وليت بيخير

ڤيكتور:(ابتسم مهم سمع من فمها كلمة زوينة)مكاين حتى مشكل انا غادي نمشي إذا احتاجيتي شي حاجة اتاصلي بيا (ودعها ومشى بقات مع قسم كتبوس فيها وتعاودليها كيفاش كانت كتفزك الفوطة وتحطها فجبهتها منين سمعاتها ابتهال ضحكات وعنقات بنتها بحنان من غيرها مكاينش لي كيخاف عليها ويبغيها عيطات ليلى باش تشكرها حيت قاتليها قسم بلي عيطات ليها سمعو صونيط لباب ابتهال مقداتش تنوض)

ابتهال:بنتي هبطي جاوبي فلانتيرفون تاتعرفي شكون عاد حلي(هبطات قسم وهي رجعات تكات على جنبها حيث منين كتنعس على ظهرها الجرحة كضرها سمعات شيحد طالع فالدروج صوت صباط تخلعات شكون غيكون فيكتور مشى تحلات لباب وهي تلقى ليث معرفات باش تبلات)

ليث:(هاز قسم ودخل عند ابتهال سلم عليها وكيشوف فوجهها لي صفر باينة فيها مريضة)ابتهال مالكي شنو واقع

ابتهال:(مابغاتوش يعرف شنو وقع)غير طلعات ليا السخانة وصاف

قسم:مامي وعلاش كتفك كيضرك قبيلة المصيدة قال بلي عندك جرح

ليث:(مجلسها عندو وعقد حجبانو)شكون هاد المصيدة…?

قسم:(ضحكات)هو …ڤيكتور(خسرات وجهها)مكنبغيهش…

ليث:(ضحك على شنو قالت وباسها فجبينها ضار عند ابتهال)اابتهال شمن جرح…?

ابتهال:(دغيا نقذات الموقف)لا ماشي جرح غير طحت على كتفي ودبا كيضرني

ليث:(وسع عينيه)عندك تكوني تفدعتي خاصك تمشي للطبيب

ابتهال:لا متخافش راه غير لعظم مقصح وصافي

ليث:ااه اوا حمد الله على سلامتك…بغيت نهدر معاك…

ابتهال:(شافتو كيشوف فقسم ونطقات)قسم بنتي سيري لبيتك لعبي انا غنهدر مع عمو ليث فالخدمة

قسم:(حركات راسها وناضت عندها باستها فحناكها بزوج وفجبينها بحنية)كنبغيك امامي

ابتهال:(قرساتها فشنايفها)وانا كنحماااق عليك(ليث كيشوف فيهم وكيبتسم كتعجبو علاقتهم مع بعضياتهم حنينة بزااف مشات قسم ونطقات)كنسمعك

ليث:(شابك يديه)نهار جات نجود عندك مشفتيهاش كتهدر مع شي راجل ولا عاوداتليك شي حاجة…

ابتهال:(حاولات تبت راسها باش ميشكش فيها)لا أبدا ومابغيتش نسولها حيت عارفاها غادي تهرب من سؤالي وتقدر تقلق مني وأصلا راها شرات تيلي ونمرة جديدة اكيد غادي تكون خرجاتو من حياتها

ليث:(بحيرة)كنتمنى لكن ضروري نلقى هاد الحيواان اصلا راني قربت نشدو….

ابتهال:(توترات وبقات ساكتة)

ليث:(شاف فيها)معرفتش شنو خاصني ندير كنشوف فيها ونضحك معاها لكن لداخل ديالي ماباغي حتى يشوف فيها مسامحتهاش وعمري غادي نسامحها هي وسخات راسها وخانت تقتي فيها وتقة الواليد وخويا الله يرحمهم وحاملة ولد لحرام معارف حتى شكون هو باه نهارنعرفت مشيت فشيت غضبي فبنادم وفالزاج باش منضربهاش هي..واخا دكشي كااامل لي دارت كنخاف عليها من لهواء لا يقيسها خفت نمشي نضربها ضربة خايبة ونصدق قاتلها ولا معوقها من شي قنت وناخذ ذنبها معايا حياتي كاملة الحل الوحيد هو تزوج هكا غنرتاح من جيهتها…

ابتهال:(كانت كتشوف فيه وتسمع لهضرتو حسات بألمو عرفات بلي مجروح وبلي حاير ودايخ ماعرفش شنو يدير واش يكون الأخ القاصي ويمشي يقتلها ولا الأخ لحنين ويحن على ختو حيت كتبقى غير ضحية…ضورات راسها وهي تبانليها نجود واقفة حدى لباب ودموعها هابطين اكيد غادي تكون سمعات شنو قال ليث….يالاه بغات تهضر ابتهال وسكتاتها نجود بسبابتها وكتحاول تخفي شهقاتها شافتها مشات وتأففات بقلق بقات فيها)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت146

ابتهال:(ضورات راسها وهي تبانليها نجود واقفة حدى لباب ودموعها هابطين اكيد غادي تكون سمعات شنو قال ليث…يالاه بغات تهضر ابتهال وسكتاتها نجود بسبابتها وكتحاول تخفي شهقاتها شافتها مشات وتأففات بقلق بقات فيها)

ليث:(شاف فيها)سمحيلي صدعتك بمشاكلي ونتي مريضة مشعرتش حتى(ابتسم)لقيت راسي كنعاودليك

ابتهال:ماشي مشكل شي مرات كنحتاجو نخويو قلبنا لشيحد مكنعرفوهش حيت غادي يسمعنا ومغاديش يهضر

ليث:(شاف فيها مطول)اكيد غادي تكوني كاتسائلي علاش شي خطرات كنبقى سااهي فيك(شافها عقدات حجبانها بعدم فهم ونطق)كتشبهي لمراتي بزاف

ابتهال:(بصدمة مصطنعة)واش نتا مزوج..?

ليث:(ضحك)انا براسي معرفتش واش مزوج ولا لا ك…

ابتهال:علاش عمري شفتها..?

ليث:(نطق بألم)حيت مشات ومعرفتش فين(شافها بقات ساكتة مافاهمة والو ونطق)قصة طويلة بزاف الحاجة الوحيدة لي ممكن تعرفي أن دنوبها على رقبتي إلى يوم الدين هي وولدي ولا بنتي…

ابتهال:(غمضات عينيها بحزن منين سمعاتو شنو قال علاش تالدبا..علاش مقالش هدشي نهار جرى عليها علاش ماعترفش بولدو وشك فشرفها سمعات شيحد داخل لقات قسم ونجود داخلين كيضحكو )

قسم:(قابطة فيد نجود وكضحك)شوفو طاتي نجود جات انا لي حليتليها الباب

ليث:(شاف فيها لقاها كضحك)نجود مشيتي عند طبيبة شنو قاتليك…?

نجود:(كتحاول تخبي دموعها وكضحك)والو اخويا غير شي تحاليل عادية وعطاتني شي ڤيتامين ونتا شنو كادير هنا…

ليث:جيت نطل على ابتهال حيت اليوم مامشاتش للشركة

نجود:(جلسات حداها عاد ردات ليها لبال وجهها صفر)ابتهال واش مريضة..?كاتبانيلي عيانة

ابتهال:(قبطات فيديها مزيرة عليها كأنها كاتحاول تواسيها حسات بدموعها واقفين ليها فعينيها غير من الطريقة باش كضحك)غير عيانة شوية وصافي واش مامشيتيش للخدمة

نجود:انا عاد غادي نمشي جيت غير نطل عليك وصافي(شافت قسم وجلساتها عندها جلسو كيهدرو ويضحكو نجود هزات تيلي وتاصلات باش يجيبو لفطور لابتهال وقسم دكشي أومپورطي حيت باقيين مافطرو وابتهال مريضة وصل دكشي سلمو عليهم هي وليث ومشاو فحالهم نجود وصلات لتحت ودعات ليث بلا ماتشوف فيه وركبات فلوطو مشات مكسيرية..هزات تيلي معيطة للوكاس سمعاتو جاوب وهي تنفجر عليها)غاااادي تزوج بياا سمعتي ولا لا…

لوكاس:(مافهم والو)نجود شهاد التخربيق كاتقولي

نجود:(كتبكي وغادة بسرعة هااائلة فحال البرق)بسبااااك كلشي ولا كيكرهني اهئ اهئ خويا مابقاش كيبغيني كرامتي جففتي بيها الأرض اهئ اهئ غادي تزوجني سيمااااانة وطلقني عفاك ألوكاس كرشي غتبدا تكبر وكلشي غيبدا يهضر اهئ اهئ غير سيمانة اهئ اهئ

لوكاس:(جلس وحط يدو فوق الناموسية كيسمع صوت الروايض كيتحكو مع الأرض وصوت ريح مجهد عرفها غادي تكون راكبة فلوطو)نجوووووود نقصي من السرعة وخلينا نهضرو بالعقل

نجود:(كتبكي)انا كنكرهك وكنكره نهار لي جمعني بيك الحيوااااااااااان مريض نفسي كرهتيني فحيااااتي ودبا غادي نتهنى منك مغاديش تبقى تابعنيييييي

لوكاس:(وقف بصعوبة معصب)نجوووود متجهليش — مي قتليك نقصي من السرعة (كيسمع غير بكاها وسرعة السيارة لي كيتسمع من هنا سمعها كسيرات غوت مخلوع)نجوووووووود

نجود:(كسيرات جنب الطريق وخرجات من لوطو بقات كتبكي وتشهق وكتمشي وتجي طلقات شعرها وكتنتف فيه مابقاتش قادة تصبر عيات وملات بغات ترتاح بقات شحال وهي تما حسات بشي لوطو وقفات حداها هزات عينيها تشوف شكون عرفاتو هدا لكارد دلوكاس قلبات وجهها وتمات غادة تركب لوطو ديالها حتى شدها من يديها)

~~:مدموزيل نجود غادي تمشي معانا

نجود:(كضرب فيه)بعد مني مغاااديش نمشي معاااك

~~:(شير ليكارد لاخرين ليكانو فلوطو وخرجو بلا كلمة بلا زوج هزوها وداروها فلوطو مشاو نيشان لسبيطار طلعوها لعندو لشومبر)

نجود:(دخلوها لشومبر بغات تخرج لقاتها مسدودة وبقات كضرب فالباب)حلووووو الباااااب حلو خلووني نخرج(جا لوكاس شدها من ذراعها مضورها عندو)

لوكاس:(بعصبية)وااااش ل— دمك مكتهدااااايش مخلية دين- مي غنحماااق عليك ولاپيل دايزة ونتي مامسوقاش

نجود:(كتبكي)اهئ اهئ شنو زعمة خفتي عليا ااه ولا بلاتي نفكر اممم خفتي على ولدك أما أنا بالنسبة ليك غير —- مرة كتعامل معايا مزياااان ومرة كتعامل معايا فحال الوحش اهئ اهئ عيييت عيييييت واش فهمتي(كضرب فصدرو وهو مغمض عينو بألم)ملييييت ألوكاس اهئ اهئ مابقيت فاهمة راسي من رجليا كنحس براسي ميكروب كيتمشى على الأرض اهئ اهئ تاحد مكيحملني نفس النظرة كنشوفها فعينين الناس كاملين اهئ اهئ…..

لوكاس:(جرها عندو وعنقها )انا فكرت…ولقيت بلي الزواج أحسن حل منقدرش نخلي ولدي يتربى بعيد عليا…(هز وجهها بيديه وباس عينيها لي عامرين بالدموع…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت147

نجود:(عنقاتو فحالا ماشي هادي لي كانت عاد دبا كتبكي وضرب فيه هزات عينيها شافت فيه)واش ضريتك….

لوكاس:(ضحك وقبط يديها)دبا هاد يدين لقطوط غادي يضروني أنا

نجود:(جمعات بونية)جرب هادي وشوف واش غضرك ولا لا(بقاو كيضحكو وجلساتو فالناموسية جات الفرملية حيداتليه السيروم باش يمشي مابغاش يبقى هنا عاوناتو باش يلبس حوايجو واخا يديها مهرسة وهو مرة يهرها مرة يبوسها بقات كتقادليه فشعرو)تجي قرع زوين هههه(بقاو كيضحكو وعاوناتو وقف حشاها تحت يديه وكيضحك)

لوكاس:السنفورة باغا تعاوني

نجود:(بقلق مصطنع)بزااف عليك راه نتا لي طويل بزاف

لوكاس:(باسها فحنكها وتمو هابطين بزوج ركبات معاه اللور وتحرك لكارد وهي متكية على صدرو وكتفكر فكيفاش غادي تقولها لخوها اكيد غادي يقتلها اصلا هو مابقاش كيبغيها وهاد الساعة خاصها تصلح خطأها على قبل ولدها مابغاتوش يكبر بلا اب ويبقاو يعيطوليه ولد لحرام وصلو للقصر ودخلات معاه معاوناه وصلاتو لبيتو وبدلاتليه حوايجو جبداتليه تيشورط فلكحل وسروال كيطمة فالرمادي لبساتهم ليه ووناضت)

نجود:خاصني نمشي…شرب الدواء فالوقت وبعد على لكوكايين ألوكاس بليز

لوكاس:(عاد بدى كيحقق فيها)ضوري

نجود:(بعدم فهم)كيفاش..?

لوكاس:(اخنزر فيها وكيهدر بين سنانو)ضوووري وهزي شعرك

نجود:(ضارت هزات شعرها وعاد تفكرات ظهرها كلو معري حيت تيشورت كيتسد من اللور وظهرها كلو كيبان دغيا ضارت عندو)

لوكاس:(تعصب كرشها وظهرها كلهم كيبانو وسروال مزير عليها مبين قاعها بوضوح)دبااااا واش هاديي حاااالة تخرجي بيهاااا حوايج ل—- (وقف وكيقرب ليها بالشوية مقادرش يتحرك بالجهد )

نجود:(كترجع اللور خايفة)لوكاس صافي والله منعاااود هانتا شوف (كتجمع شعرها لفوق)مغنعاودش نطلق شعري

لوكاس:(هزات يديها وعاد تيشورت زاد طلع تالصدر زير على قبضة يديه )طلقيييه ال—- ظهرك كلو كيبان(قرب عندها وبقا كيهبط فلكبوط ووالو مابغاش رجع طلق شعرها وكيغطي ظهرها لي كلو كيبان وكيشوف فظهرها واش تغطى لحمها باقي كيبان مسح وجهو بغضب ومشى دخل دريسينج جبد واحد لاڤيست ورجع كيلبسهاليها بغضب)

نجود:(لاڤيست جاتها واسعة وطويلة خسرات وجهها وبقات كطويها من لتحت)

لوكاس:(تعصب وغوت)واااش ا— دمك مكتهداااايش شنو زعمة باغا تبيني –(زير على سنانو) هبطي زبل راه ماباغيش نضربك(كيهبط فلاڤيست وشد شعرها)جمعي هاد لخرى ولا غادي نقطعو ليك

نجود:(جمعاتو ومخسرة وجهها)الا ساليتي دبا غادي نمشي فحالي(ضارت غادة فحالها وشدها من لفيستة مرجعها فحالا قابط شي فار ههه)

لوكاس:(كيضحك)شنو زعمة تقلقتي

نجود:(ضارت عندو مدلية شنايفها)متهضرش معايا ملبسني خنشة جيت فحال شي بوهالي…

لوكاس:(قبط شنايفها مزير عليهم وعضها فيهم كيضحك وعقد حجبانو)نجود فين هيا السنسلة

نجود:(عضات على شنايفها بتوتر)نسيتها فالدار

لوكاس:(ساهي غير فشفايفها جهلاتو طار عليهم كيبوس ويجر وكيروي عطشو ليها وشحال توحشها شافتو كيحل فلاڤيست ديالها وهي تبعد)

نجود:(حركات راسها بلا)حملي خطير ألوكاس منقدرش نخليك تقرب ليا براكة غير سنين دلحرام لي عشتها معاك(ضارت وتمات خارجة وقفها بصوتو)

لوكاس:فالقريب غادي نواجه ليث انجود من الأحسن تجمعي حوايجك وتجي لهنا

نجود:(خرجات وسدات لباب وكتفكر كيفاش غادي تقدر تواجه خوها وعائلتها وصلات لتحت وطلعات فلوطو وصلوها لكارد تاللوطو ديالها ركبات ومشات نيشان للدار )

#عند_ابتهال..

(جالسين لتحت كيتفرجو وكيتسناو لغداء يوصل صوناليها تيلي ولقات ريتا)الو زين

ريتا:لاباس عليك شفتك عيطتي ليا بزااف مسمعتوش واش وقعات شي حاجة…

ابتهال:(عرفات راه ڤيكتور حيت قالتهاليها قسم)لا ماواقع والو غير بغيت نسول على ختك كيف بقات مزيان

ريتا:الحمد الله بيخير ازين (بقات كتهدر معاها شوية تاوصلات لماكلة ودعاتها وناضت ستفات دكشي فطباسل الدجاج محمر بلفريت وموناضة وكينتاكي جلسو ياكلو وقسم كتاكل وتوكل ماماها وابتهال كضحك ودايراليها خاطرها سالاو وطلعات ابتهال مع قسم للفوق جبداتليها حوايج باش تمشي للمدرسة مكتبغيهاش تغيب خصوصا فهاد لوقيتة)قسم واش اليوم فالصباح كان عندكم شي امتحان

قسم:(خارجة من لحمام)لا اماما تالغدا

ابتهال:(لبساتليها سوفيطمة بيضة زوينة سميطاتها فيهم لفورور وشورط طايهوت فلخزي وسبرديلة فلاغجونطي فنة خلاتليها شعرها مطلوق دارتليها سنيسلة فضية غزالة عندها بزاااف حيت قسم كتحمااق عليهم ضروري ديرهم وكايجيوها فنين عطاتها صاكادو ديالها وهبطاتها لتحت تسنات تاجى طرونسبور وودعاتها طلعات هي الفوق سدات لباب طلعات لبيتها ومشات جلسات فلبالكون وساهية كتشوف بعيد وتفكر فهدرة ليث زعمة يكون ندمان على دكشي لي دار طريقة باش كان كيهدر ويعاودليها حسات بيه ندمان ومجروح….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت148

دخلات لبيتها باغا تخرج جاها القنط لبسات بودي فالرمادي قصير باش ماتبانش الجرحة وسروال تجين بويفراند وسبديلة فالرمادي جمعات جزء من شعرها لقدام اللور بمقبط صغير وهزات صاك كيدار فجنب فلكحل هبطات وهزات سوارت سدات لباب ركبات فلوطو ومشات نيشان للشركة خاصها ضروري تكمل خدمتها وصلات وطلعات نيشان لبيرو ديالها دخلات وجلسات كترتاح وتقيس فالجرحة باقا كضرها جبدات التصاميم وبدات تكمل فوحدة سمعات الدقان ودخل عندها ڤيكتور حيت خبراتو سكرتيرة انها جات )

فيكتور:(متفاجئ)مدام ابتهال علاش جيتي كان خاصك تبقاي فالدار وترتاحي واصلا معندك ماديري هنا يديك ليمنة متقدريش ترسمي بيها
ابتهال:(هزات قلم كترسم مدايهاش فيه )

ڤيكتور :(كيشوف فيها متعجب)واش نتي gوشية

ابتهال:(كترسم بليسرية هي اصلا من صغرها وهي كوشية ولكن تعلمات تكتب وترسم بليمنية من نهار هربات للمغرب اي حاجة كانت كاديرها فماضيها غيراتها لونها المفضل ماكلتها ستيل ديال لبسها لون شعرها خلاتو فطبيعتو حيت شحالهادي كانت كاديرلو ليميش شافت فيه)كنعرف نرسم بيها واصلا خاصني نكمل خدمتي باش مور العرض(بحدة)غادي نمشي فحالي(ديجا سنات معاه العقد لي واعدها بيه)

ڤيكتور:(ندم لي سنى معاها العقد ماباغيهاش تمشي)

ابتهال:(كترسم وتهدر معاه)شنو درتي فالقضية دلوكاس

ڤيكتور:سمعت بلي داك آرثر غادي يدير صفقة ديال بيع الأسلحة مع شي رئيس عصابة غادي نتسنى تالنهار الأحد باش نبلغ بيه هو ولوكاس فدقة بغيت نتهنى منهم بزوج فخطرة ك..( وناض)مهم نخليك تكملي خدمتك(مشا وهي بقات كتكمل خدمتها حتا وصلات 5لارب جمعات التصاميم ودكشي لي غادي تحتاج باش تكمل فالدار وخرجات من الشركة وصلات مع طرونسبور نيشان)

قسم:(باستها)مامي كيف بقيتي مزيانة

ابتهال:(قبطات فيديها طالعين للدار)حمد الله ابنتي ونتيا كيف دوزتي نهارك فالمدرسة

قسم: molto buono “جيد جدا”

ابتهال:(طلعو الفوق حطات ابتهال تصاميمها فبيتها وهبطات)قسم يالاه نمشيو لشي قهوة ناكلو ونرجعو باش نتي توجدي للامتحان وانا نكمل خدمتي

قسم:(فرحات)ياااااس(لبسات سبرديلتها وخرجو مشاو لواحد القهوة كطل على البحر طلبات ابتهال كافي كريم وحليب بشكلاط لقسم وحلوة باتيسري ودوونات🍩)

قسم:(كتاكل وتهضر)مامي واخا نسولك ومتقلقيش عفاك(دلات شنايفها)

ابتهال:(ضحكات)أوكي مغنتقلقش

قسم:(بقات كضور فعينيها ونطقات)شنو سميت بابا…?

ابتهال:(تبلوكات معرفات باش تجاوبها بقات غير ساكتة )

قسم:(دلات شنايفها)ياك واعدتيني باش متقلقيش….

ابتهال:(باست يديها)متقلقتش باباك سميتو ليوث(ابتاسمات منين نطقاتها كانت كدلعو بإسم ليووت Layoute)

قسم:(ضحكات)هههه فحال سمية عمو ليث

ابتهال:قسم مابغيتش تنطقي هاد السمية قدامي ولا قدام شيحد انا قتليك غير حيت من حقك تعرفي سميتو

قسم:مامي(بقلق)واش هو خايب عليها نتي مكتبغيهش

ابتهال:(كتشرب القهوة ونطقات)لا ماشي هكاك غير حنا مدابزين وصافي

قسم:وفين هو دبا

ابتهال:(مابغاتش تقمعها وتقولها سكتي حيت كيبقى باباها وخاصها تعرف شحال من حاجة)معرفتش اقسم….

قسم:(حنات راسها وربعات يديها)انا كاع مكنبغيه حيت هو مكيبغينيش

ابتهال:(عنقاتها بيديها ليسرية)قسم متقوليش هكا واش كاين شي أب مكيبغيش بنتو…

قسم:(محشية فيها وكتهدر)ويلا كان كيبغيني علاش مكيسولش فيا

ابتهال:(غمضات عينيها بقلة حيلة ماعارفة باش تجاوبها شافت فالساعة لقاتها 7)قسم يالاه سربي راه خاصنا نمشيو باقي خاصك تراجعي للامتحان

قسم:أوكي مامي(كملات حليبها والحلوة بقاتليها دوونات وحدة هزاتها ومشاو طلعو للوطو وابتهال شعلات لموسيقى اغنية لي طلعات فطوندونس Jerusalema وبقاو كيغنيو معاها تاوصلو للدار بدلو حوايجهم ابتهال راجعات مع قسم للامتحان خلاتها مشات لبيتها باش تنعس وهي مشات لبيتها كتكمل خدمتها بقات سهرانة تال 2دليل دبا صافي سالات خدمتها غادي تدفع التصاميم باش يتخيطو باقي شهر و2 سيمانات غادي يساليو قبل الوقت شربات الدواء وتحشات بلاصتها فيها لموت دنعاس)

أصبحنا وأصبح الملك لله🌞🌤

#فمنزل_عائلة_الوهابي…

(كانو كلهم مجموعين فالطبلة دالفطور كياكلو والسكات كيتسمع غير صوت لفراشط ولمواس نجود كتشوف فيهم واحد بواحد كأنها كتحاول تحفظ ملامحهم وتشبع من شوفتهم حيت غير غادي يعرفو اكيد غادي يكرهوها كلهم واحد بواحد كملات فطورها وناضت)الحمد لله أنا غادي نمشي بسلامة…(باست يدين ماماها)

صباح:(جاتها عجب وابتاسمات)الله يسهل عليك ابنتي الله يرضي عليك

نجود:(هضرتها وحلات فحلقها فحال الغصة اكيد منين غاتعرف مها غادي تسخط عليها دنيا وآخرة ودعات ليث وهود من بعيد وخرجات)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت149

هود:(هضر مع ليث بشوية باش متسمعوش صباح)بانتلي ماشي هي هاديك شواقع…?

ليث:(كيمسح فمو )انا براسي معرفتش من لبارح وهي هكا…

هود:(ناض ومشى باس راس صباح)الواليدة بسلامة…

صباح:(ابتاسمات معاه)الله يسهل عليك اولدي

ليث:(جى تاهو باسليها راسها وبقى كيشوف فيها)لواليدة ضعافيتي حالتك مابقاتش عاجباني

صباح:(دموع تحجرو فعينيها)كبدتي مشوية على بنتي اولدي معرفتها فينهيا ومن لفوق مقلقة مني عمرها غبرات عليا فحالهكا منين كانت فسويسرا كانت كل ساعة كتعيطلي خفت تكون واقعة ليها شي حاجة

ليث:(باس يديها)متقوليش الواليدة هاد الهدرة كون وقعات شي
حاجة كون وصلاتنا لخبار وهي راه غير باقة مقلقة منا مدة قصيرة وترجع تعيط وتانا غادي ندير لي فجهدي باش نلقاها

صباح:(ابتاسمات)الله يرضي عليك اولدي ويسهل عليك…

ليث:(ودعها وخرج ركب فلوطو ومشى)

#عند_نجود…

(خرجات من للڤيلا وركبات فلوطو كانت لابسة بودي خفيف فالصفر وسروال فلكحل مزير ووسبرديلة فيها لبيض والصفر دايرة صاك فالجنب قهوي ديال غوتشي وطالقة شعرها عكار ترابي غادة وسمعات تيلي كيصوني لقات لوكاس ابتاسمات وجاوباتو)الحب

لوكاس:(ابتسم)عرفتي شحال توشحت نسمعها

نجةد:غتبقى تسمعها ديما…

لوكاس:(سمع صوت موسيقى بالجهد)فينك ..?

نجود:انا فلوطو غادة لخدمتي…

لوكاس:(جالس فلبيرو وكيلعب بستيلو)نتلاقاو فالقهوة لي حدى لبحر من دبا ربع ساعة…خاصنا نهدرو

نجود:صافي واخا هاني جاية(قطعات معاه ومشات نيشان للقهوة…)

#عند_ابتهال…

(كتفطر مع قسم وريتا وكيهدرو مع بعضياتهم…)

ابتهال:مقلتيليش شنو ولدات واش بنت ولا ولد..?

ريتا:وليد كيشبه لباباه بزااف

قسم:أنا كنشبه لماما فلون الشعر والبشرة ولكن فلعينين لا…

ريتا:(ضحكات ونطقات بلا ماتحس)نتي عويناتك جبتيهم من باباك

ابتهال:(بلقات عينيها كتشوف فيها)

قسم:(عقدات حجبانها)على نتي كتعرفي بابا..?

ريتا:(كتويل فخاطرها وتلعن لسانها)لا غي قلت وصافي هاكي(عطاتها كرواصة)كولي هادي اقسم راه لذيذة شريتها من المخبزة لي حداكم عاد حلات

قسم:(غوبشات)فين ما كنسول على بابا كتبقاو تبدلو الهدرة نتي وماما

ابتهال:(ساكتة وكتحك فذقنها)لا ابنتي ماشي هكاك زعمة هضرنا لبارح واعدتيني متعاوديش تجبدي هاد الموضوع

قسم:اه امامي اصلا انا مابغيتش نعرفو حيت مكنبغيهش كنبغيك غير نتي هو خايب مامزيانش

ريتا:(كتسمع وتغمض عينيها بأسف مكرهاتهومش يتجمعو مع ليث ويكونو عائلة سعيدة)

ابتهال:قسومتي ياك قتليك حشومة متعاوديش تقولي هاد الهضرة

قسم:(دلات شنايفها مخسرة وجهها)

ابتهال:(باستها فحنكها)انا بنوتي مؤدبة ومربية مكتقولش الهدرة الخايبة ياكي(كتسولها بعينيها)

قسم:(ضحكات وحركات راسها بآه سالاو وطلعات ابتهال لبيت قسم لبساتليها تيشورت فلحمر جيهة لكتاف معري وصاية فلكحل حد لفخاض مفرفرة وسندالة فلحمر مسدودة من لقدام وكتسد باللصقة من الجنب دارتليه سنسلة فضية وفيها شي تويشيات صغار فالشيبي فرقاتليها شعرها فالجنب ودارتليها رويحة خلاتها كتجمع كتوباتها فشكارتها وهي مشات لبيتها كتقلب فلماريو ديالها ولبسات سروال تجين مغلوق مزير وتيشورط كيجي واسع فلبيض فيه شي نجيمات كوحل جيهة الصدر وسبرديلة بيضة ودارت سنسلة فيها زوج خلات شعرها مطلوق وهزات صاك بوشيط فلكحل رشات من ريحتها Escada وهبطات لتحت ودعو ريتا وهبطات مع قسم ركباتها فلBus وطلعات فلوطو ديالها منطلقة نحو المجهول….)

#عند نجود…

(كانت فالقهوة مع لوكاس ضاحكين ناشطين)

نجود:لاا سمحلي لاكانت بنت غادي نسميها جوديا ويلا كان ولد غنسميه عاصي

لوكاس:(كيضحك)دبا شنو هاد السميات عمري سمعتهم

نجود:(نطقات بجدية)فخبارك خاصك تسلم باش نتزوجو…

لوكاس:(بعدم فهم)وعلاش…?

نجود:هذا هو الدين ديالنا منقدروش نتزوجو..
بشيحد معندوش نفس ديانتنا واصلا نتايا
مامتبع تادين يعني مغاديش تحس بخيانة دينك….

لوكاس:(هز كتافو)لي بغيتي انا مكنفهمش فهدشي

نجود:(قرساتو فحنكو)احح يخليك ليا

لوكاس:(كيبتسم وكيشوفها كضحك عجبو الحال على الأقل خلاها ضحك وبينليها بلي راه إنسان وعندو قلب ماشي وحش كيف ما كاتقولو)منين غنتزوجو مغاديش نسكنو فالقصر…

نجود:(كتشرب عصير وهزات كتافها)لي بغيتي…

لوكاس:(شد ليها فيديها)مابغيتش نخلي ولدي يتربى فداك الجو

نجود:(ابتاسمات وبقات ساهية فيه ماحسات غير بطبلة طارت للجيهة لاخرة حطات يدها على صدرها مخلوعة ضارت تشوف شكون هذا لي طيرها تاوسعاتهم بصدمة ورعب قلبها بدا يضرب 90 والدم هرب من وجهها حسات فحال شي سطل دالماء بارد تخوى عليها وبدات ترعد بخوف وتوتر ولبولة قربات تهبط)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت150

نجود:(ابتاسمات وبقات ساهية فيه ماحسات غير بطبلة طارت للجيهة لاخرة حطات يدها على صدرها مخلوعة ضارت تشوف شكون هذا لي طيرها تاوسعاتهم بصدمة ورعب قلبها بدا يضرب 90 والدم هرب من وجهها حسات فحال شي سطل دالماء بارد تخوى عليها وبدات ترعد بخوف وتوتر ولبولة قربات تهبط نطقات بتهجي)
خ.وويا..

ليث:(منين شافها ماشي هي هاديك لبارح وليوم شككاتو وخلل واحد لكارد يحضيها وهو لي عيط وقاليه راها جالسة مع واحد راجل عرف غادي تكون تلاقات معاه منين وصل دخل كيقلب عليها تصدم منين لقاها مع لوكاس…العدو ديالو.? ميمكنش مشى كيف الرعد عندها وضرب الطبلة سمعها قالت ليه خويا وغوت صاعر حاس بالخيانة)مزااااال عندك الوجه تقولي خوياااااااا هضري(جمع معاها بتصرفيقة وشدها من كول دحوايجها كايدي ويجيب فيها)هدا هو ال—- لي كنتي كتحميه علاااااش انجوود علاش مالقيتي معامن غير مع عدونا انجود الراجل لي قتل خوووونا علااااش….

لوكاس:(ناض معصب لعندو ودفعو)بعد منهاااا متقيسهااااش تفاهم معايا انا راجل لراجل

ليث:(شاف فيه العافية شعلات فعينيه نزل عليه بلبونيات ولكروشيات وشدو من عنقو قاجو)يا ولد ل—- غاااادي نقتل —- مك كيفااااش قدرتي ديرها الحيوان

نجود:(كتبكي وتجر فخوها)ليث عفاك اهئ اهئ عفاك

ليث:(دفعها بلا ميحس ودنيه صماكو مكيسمع تاحاجة باغي يقتلو ويتهنى منو فكرة انه هو لي خذى شرف نجود ومن الفوق حاملة منو خلاتو ميبقى يشوف قدامو تاحاجة عينيه نقطة حمرة ولعروقة ترسمو فجبينو بوضوح حس بشي وحدين كيجرو فيه تاطلق منو حيت كانو بيهم بزاف بقا كيتعنتت معاهم باش يطلقوه وهما مزيرين عليه عرفهم لكارد ديالو غير من لباسهم الموحد ونطق بالغوات)ياك قلتي نتواااااجهو راجل راجل الشماااااااااتة منين مقااادش على — من اللول متهدرش يلعن —- موك اولد الواااااسعة

لوكاس:(ناض من الأرض وكيمسح فمو لي عامر بالدم وضحك)كنت متوقع ردة فعلك غتكون هكا(هز نجود من الأرض وجلسها فوق الكرسي ضار شاف فيه ونطق ببرودة)وليتي أناني…دفعتي ختك وهي حاملة وحملها خطير عارف هدشي

ليث:(معصب وكيحاول يفك راسو بين اليدين لي شادينو)
نقتلهااااا هي وهداااك لي فكرشهااااا ونكمل بيك نتا أولد
ال—– واجهني لا كنتي راجل ولا كتخبى مور العيااااالات اشماااااتة

نجود:(غير كتبكي وخصوصا منين سمعات شنو قال انه يقتلها عضات شنايفها بفقصة)

لوكاس:(شاف فيها وشد فيديها)نجود كلشي تفرش وهادي لوقيتة باش نواجهو خوك بدكشي لي قررنا

ليث:(عاقد حجبانو شنو هدشي لي قررو…?)

لوكاس:(شافها غير كتبكي ومقاداش تهضر ضار عند ليث ونطق)انا ونجود غادي نتزوجو

ليث:(كلمة غادي نتزوجو ترددات فمسامعو فحال صوت الصدى وفكرة ختو غادي تزوج من لوكاس خلات عقلو يتبلوكا ماعرف باش تبلى زير على قبضة يديه بغضب ولا كيغلي فحال البركان لي غينفجر فأي دقيقة غوت بغضب شديد كيشوف فنجود)هدشي ليييي قاااال هاد ولد ال—- واش بصاااااااح…..? (شافها غير كتبكي وساكتة هدشي كان كافي يخليه يصدق كلامو حس بانكسار فحال شي سيف تطعن فظهرو حس بخيانة بغدر ومنين..?من ختو لي من دمو ولحمو حس بليكارد طلقو منو وشاف فنجود..)

نجود:(هزات عينيها شافت فيه وياريتها مشافتش ديك النظرة ديال ياخسارة نظرة ديال الكره ناضت عندو وقربات ليه كتبكي)خويا اهئ اهئ انا غادي نتزوجو مابغيتش ولدي يكبر بلا أب اهئ اهئ وحيت مبغيتش نجيب ليكم العار ونشوهكم مع الناس اخويا اهئ اهئ عفاك فهمني بغيت نصلح خطئي(هي كتهدر وهو ساكت كيشوف فيها بانكسار وتطرطقات بلبكى)خويا اهئ اهئ انا مكنتش عارفاه فاللول هو لوكاس كان مزور هويتو اهئ اهئ وانا مكنتش كنعرفو فوجهو بغيتو من قلبي مكانش يسحابلي انه كيستغلني ونهار عرفتو واكتشفت كدبتو اهئ اهئ ولا كيضربني ويغتاصبني اهئ اهئ كنت كنبعد وهو كيتبعني بدلت السكنة ما مرة مازوج ولكن هو كان فحال ظلي فين مامشيت كنلقاه اهئ اهئ مرة كيعاملني ومرة خايب بغيت نساه مقديتش اهئ اهئ كرهت راسي حيت باقة كنبغيه اهئ اهئ تيقني عفاااااك (شابكة يديها كترجاه)اهئ اهئ مكنتش عارفا حقيقتو فاللول تيقني….

ليث:(حاس بالشمتة وبالغدر كيسمع ليها عارف انه هو زور هويتو وتعرف عليها من اللول كان باغي غير يستاغلها لكن مقاادرش يتقبل فكرة ان ختو عندها علاقة مع لوكاس ونطق معصب كيهضر بين سنانو )هدشي لي قلتي مااااشي هو لي شفت دبا بالعكس جالسة وقابطة فيديه كضحكييييي شنو كتسمي هدشيييي هضري….(مزير على ذراعهاا)

نجود:(كتبكي)اهئ اهئ حيت مكلخة والحب عاميلي عيني… كنبغييييييه اخويا اهئ اهئ وبغيت نتزوج بيه باش نصلح خطئي لي درت مابغيتش نشوهكم قدام الناس اهئ اهئ عفااااك سمحلي اخويا اهئ اهئ

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت151

ليث:(بغضب)عندك 2 اختيارات يا إما تمشيييي معايا وتنسااااي عليك هاد الحيواااان ولا تزوجي بيه وتنساااينا حنا فمرة.?

نجود:(شدات ففمها بصدمة كتبكي)لا عفاااك اخويا مدييييرش هكا اهئ اهئ

ليث:(زير على ذراعها وكيشوف فعينيها بحدة وغوت)قتليك اختااااااري….(شافها سكتات ونطق بألم)جوابك وصلني…(تم غادي وصل عند لوكاس ونطق بسخرية)ربحتي بصحتك…(مشى كيف الرعد أي حاجة قدامو كيهرسها)

نجود:(كتبكي مقداتش تستحمل هضرتو جرحاتها ماتقدرش تخلى على خوها وعائلتها)اهئ اهئ لا منقدرش خوياا…(تمات غادة عندو شدها لوكاس)

لوكاس:(شادها مزير عليها)معندك فييييين تمشي انجود

نجود:(كتحرك راسها بهستيرية)لا لااا ميمكنش اهئ اهئ اهئ خويا منقدرش نتخلى عليه (مزير عليها وهي كتنتر منو )طلقني خليني نمشي اهئ اهئ

لوكاس:(عنقها مزير عليها هي كضرب فيه وتبعد عليه وهو كيزيد يحشيها فحضنو)

نجود:(كتبكي)اهئ اهئ مابقا عندي تاحد اهئ اهئ خويا كيكرهني ونفرني اهئ اهئ منقدرش لااا اهئ اهئ

لوكاس:(معنقها وكيطبطب على ظهرها)كاين أنا مغاديش نتخلى عليك انجود نتي من ديما كنتي هي عائلتي ودبا انا غادي نكون عائلتك

نجود:(بعدات منو معصبة)بسباااابك نتا خسرت عائلتي وخويا وولاو كيكرهوني اهئ اهئ (هزات صاكها باغا تمشي فحالها وشدها من يديها مزير عليها)

لوكاس:(شاف فيها نطق بقلق)متمشيش انجود عفاك….

نجود:(كتحاول متشوفش فيه حيت كضعاف سدات ودنيها وكتبكي)سكاااات اهئ اهئ سكت متهدرش مابغيييتش نسمع صوتك

لوكاس:(كيحيد يديها من فوق ودنها وهز راسها كيشوف فيها)نجوووود سمعيني أنا معاك وعمري غادي نتخلى عليك كنواعدك….تيقي فيا(باس جبينها عنقها شوية وحس بيها بدات كترخى دغيا شدها قبل ماطيح وبدا يصرفق فوجهها)نجود نجوووود فيقي…(ديك ساعة عيط لكارد هزوها داروها فلوطو مشاو نيشان لسبيطار…)

#عند_ابتهال…

(جبدات من صاكها شال خفيف فلكحل دارتو فراسها ودخلات للمقبرة وقفات وبقات كتشوف فلقبور تزادو بزااف على آخر مرة وهمسات أنتم السابقون ونحن اللاحقون بقات غادة وكتقلب تالقاتهم شافت فيهم قلبها بقى كيضرب بالجهد حسات بجرح قديم تحل جلسات وبقات تقيس فتراب هزات عينيها لقات علاء الملكاوي وحداه اماندا جينيار)با..با…ما..ما عرفتي شحال توحشت نسمع هاد الكلمة توحشتكم بزااف…عمري نسيتكم فراقكم مقديتش عليه صعيبة بزااف (نزلات من عينيها دمعة يتيمة)توحشت نجي من المدرسة ونلقاك فالمزرعة كتروض لعودان أبابا(شافت فلقبور دمها)توحشت نسمع صوتك توحشت تعنقيني توحشت ماكلتك توحشت ريحتك اهئ اهئ مابقالي منك والو من غير ذكرة خايبة منظركم محروق قدام عيني مابغاش يتنسالي اهئ اهئ من مور موتكم فخباركم بلي كنت ديما كنعيط ليكم فتيليفون اهئ اهئ وكنبقى نستسنى شيحد فيكم يجاوبني اهئ اهئ مقديتش نصبر على غيابكم والله اهئ اهئ كنسمع صوت الدقان كنجري نحل الباب كنقول راه جاو اهئ اهئ اهئ
كنت كنجي للمزرعة كل نهار وفكل مرة كنقول مغاديش نلقاها محروقة وغادي نلقاكم فيها اهئ اهئ لكن كنلقا غير رماد كحل فحال قلبي لي تشوى عليكم يا أغلى ما كنملك اهئ اهئ باقا عاقلة واحد نهار مشيت ولقيت المزرعة تقادات وتصلحات متخايلوش شحال فرحت(ابتسامة حزينة)بقيت كنجري وكنضحك وكنقول بابا وماما رجعو رجعو تاوصلت ليها وشفت عائلة جديدة سكنات تما تصدمت بالواقع المر آهئ اهئ اهئ متخايلوش شحال حسدت ديك البنت لي كانت كتلعب مع والديها اهئ اهئ تخايلت راسي فبلاصتها وسطكم وكتلعبو معايا وكنضحكو مجموعين…لكن مشيتو وخليتوني بوحدي ديتو معاكم روحي وحياتي وضحكتي وكلشي اهئ اهئ فراقكم خلى لي يسوى ولي ميسواش يلعب بيا اهئ اهئ حكروني ابابا اهئ كلهم حكروني وتعداو عليا اهئ اهئ ضربوني وجرحوني اجي دافع عليا ابابا كيف كنتي ديما كدافع عليا وتحميني اهئ اهئ😭 كنتي فحال الصور لي كيحمي الجوهرة لي فالقلعة ولكن منين مشيتي داك الصور هدموه وسرقو ديك الجوهرة تعداو وتكرفسو عليها حسيت براسي فحال ديك الفراشة لي قطعوليها جناحها💔 غير عبدة ضعيفة نقطة بيضة وسط بحر كحل اهئ اهئ (كتهدر بألم وتبكي وتشهق وهازة تراب مزيرة عليه)توحشتك تعنقيني أماما توحشك حضنك لحنين توحشت غواتك عليا منين كنتعطل من المدرسة توحشت خوفك عليا اهئ اهئ توحشت اهتمامك بيا كنتي كتعرفي غير من عينيا واش فيا الجوع ولا فيا النعاس اهئ اهئ من نهار مشيتي تاحد مقدر يفهمني كيف كنتي نتي كتفهميني وتحسي بيا اهئ اهئ اهئ غير نوضي عفاك عمري نهز عليك صوتي ولا نقول ليك افف والله اماما غير نوضي😭💔 فخباركم وليتو جد وجدة عندكم حفيدة سميتها قسم ديما كتسولني عليكم اهئ اهئ كنت كنتمنى كن وقفتي معايا فولادتي أماما وقابلتيني ووحضنتيني وعلمتيني كيف ندير مع بنتي اهئ اهئ تنصحيني وتوريني….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت152

وتوريني اهئ اهئ تمنيت كون أبابا هزيتيها ولعبتي معاها كيف كنتي كادير معايا توحشت نشوف الفرحة فعينيكم اهئ اهئ…عفاااكم رجعو اهئ اهئ رجعو أنا نعطيكم روحي وقلبي غير رجعو ولو غير دقيقة اهئ اهئ😭😭 بغيت نشوفكم ونعنقكم ونشم ريحتكم نسمع صوتكم💔 توحشتكم بزااااف اهئ اهئ مزال محتاجاااكم اهئ اهئ والله مزاال محتاجاكم كنبغيكم بزاف اهئ اهئ اهئ عمري نسيتكم وعمري غادي نساكم اهئ اهئ تايدي الله روحي اهئ اهئ اهئ علاش الدنيا نتي هكا علااااش كتاخدي غير الغالي علينا اهئ اهئ علاش حرمتيني منهم مشاو عليا وطال غيابهم اهئ اهئ مابقات تاحاجة من غير صورتكم فعيني 😭😭 (تكات على اللحدة دلقبر وبقات كتبكي وتخوي قلبها سنين وهي مخبية هدشي بدات تقراى فالقرآن من مصحفها الصغير كانت دايراه فالصاك شوية وسدات القرآن وهزات عينيها للسماء كتنفس بالجهد كأنها كتحاول تخرج شي حاجة تقيلة على قلبها هزات يديها للفوق وبقات كدعي ودموعها هابطين)اللهم ارحم والديا واغفر لهما🤲 واجعل قبرهما روضة من رياض الجنة💐 ولا تجعلهم حفرا من حفر النيران اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد💦 ونقهم من الذنوب والخطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغفر لهم وارحمهم يا ارحم الراحمين🍂 اللهم اجعل الجنة دارهم والنبي جارهم االهم اجعلهم بصحبة النبيين والصدقين والصالحين والشهداء يارب العالمين…آمين❤(ناضت ونزلات آخر دمعة مسحاتها ونطقات)كنواعدكم بلي غناخد حقكم وهذا لي قتلكم غادي ندمو ونكرهو فحياااتو كنواعدكم….(باست اللحدة دقبرهم بزوج ومشات جبدات شي فلوس وصدقات اليوم الجمعة كايكون لقبور عامر وصلات لوطو نفضات حوايجها ودخلات حيدات شال ومشات نيشان للشركة)

#عند_ليث…

(كان فلاصال كيطريني وكيضرب بكل قوتو فكيس الملاكمة وكيغوت حاس بروحو غتخرج باغي يفش غضبو طرينا شوية وطلع للحلبة المدرب غير حال فمو عمرو شافو فهاد الحالة كيضرب فالدري لاخر “اللاعب الخصم” فحالا عندو معاه شي حساب قديم…)

ليث:(كيضرب فيه ويتخيل وجه لوكاس عطاه ضربة جابو منشور وتكى عليه مزير على عنقو بمرفقو خانقو دري صافي ضرب 3 ضربات يعني صافي استسلمت وليث مكيشوف والو قدااامو حتى بداو كيفكو فيهم)

المدرب:(مزير على ذراعو وكيبعدو عليه)للللليث طلق منووووو صافيييي غادي تقتلووووووو

ليث:(فحالا تصرفف وفاق من غيبوبتو رخف عليه شافو كيف ولة وجهو حمر مخنوق غايموت قرب ليه وعاونو ينوض…طلب منو السماحة مع عناق رجولي وهبط من فوق الحلبة مشى نيشان للدوش طلق عليه الماء بارد باغي يطفي العافية لي شاعلة فيه شوية وخرج لبس حوايجو ركب فلوطو ومشى للدار دخل شافتو صباح معصب مشات عندو)

صباح:ولدي مالك شواقع ليك(شافت حنكو شوية حمر)الله ياولدي معامن ضاربتي

ليث:(باس يديها)مكاين والو غير كنت فلاصال الواليدة

صباح:(متيقاتش شنو قال عارفاه معصب غير من وجهو وعروقو لي خارجين كتقيس فوجهو)شوف كيف حنكك منفوخ…كلااارا جيبي الثلج…

ليث:بلاش الواليدة راه مافيا والو…

صباح:(جابتليها الثلج)سكت براكة من الهدرة ودوز تجلس (جلس فالكرسي ودارتليه الثلج فوق حنكو باش ميزراقش قات كاتماصيه تاتفش خلاتو يطلع لبيتو ومشات عند كلارا)بنتي واش معيطاتش ليك جوليا…

كلارا:لا امدام من ديك نهار معوداتش عيطات

صباح:(بحزن)عفاك إلى عيطاتليك قوليهالي بغيت نسمع صوتها

كلارا:واخا امدام…
(طلعات صباح لبيت جوليا دخلات وبدات تشم فحوايجها وتبكي لو كان يرجع الزمان اللور غادي تبدل شحال من حاجة…)

#_عند_نجود_ولوكاس…

(لوكاس جالس على أعصابو كيتسنى طبيبة تخرج غير شافها ناض طاير)نجوود واش بيخير….?

كلوڤر:نجود خاصها الراحة حيت حملها خطير ديجا قلتهالها وهي مكتسمعش غادي تبقى معانا شهر فالطبيب باش نقابلوها حيت مخصهاش تحرك نهاائيا باش الجنين يتبت فالموضع ديالو أي توتر أي عصبية غادي نخسرو الجنين حاولت معاها مرارا باش منوصلوش لهاد الحالة لكن مسمعاتش هدرتي دبا خاصها تبقى هنا قدام عينيا

لوكاس:(كيمسح على وجهو بغضب)مغاديش نخليها هنا غادي نديها للدار ونجيب ممرضات يقابلوها نجود مكتحملش سبيطارات

كلوڤر:(برفض)لا ميمكنش خاصها تبقى تحت المراقبة الطبية ح..

لوكاس:(قاطعها كيغوت صاعر)قتلييييييك مغااااديش تبقى هنااااااا سمعتي غادي ندي سبيطااااار كامل للداااار فهمتي ولا لااااا ونتي لي غادي تكلفي بيها…(قرب ليها قاجها)ولا غادي نقتلك نتي وختك سمعتيينيي

كلوڤر:(كاتحاول تفك من يديه غير طلقها بقات كتنفس بالجهد كترعد بخوف)

لوكاس:يالاه ضوري ت–/دي وديري هدشي لي قتليييك

كلوڤر:(ديك ساعة طارت من حداه خايفة مشات للبيرو ديالها وبدات تقاد فإجراءات الخروج)

لوكاس:(دخل عندها لقاها متكية وكتشوف فالسقف جلس حداها وهز يديها باسها من برا ولداخل ونطق بحنية)نجود حياتي…كيف بقيتي

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت153

نجود:(كتشوف فالسقف مكتسمع والو هدرة خوها باقا كتعاود فمسامعها صافي هي خسرات خوها ليث وهود وخسرات ماماها خسرات شرفها وكرامتها وحياتها خسرات كلشي مقابل شنو?
مقابل وحش سادي مغتصب مريض نفسي نزلات من عينيها دمعة سخونة وحيدات يديها من يديه )

لوكاس:(غمض عينيه بغضب تاشوفة مابغاتش تشوف فيه فحال هاد الحركات كتخليه يكره راسو واش ميمكنش يكون إنسان عادي كلشي كيبغيه ضروري ناس يكرهوه….وهضر بين سنانو)فكرة الزواااج كانت ديالك ودبا تحملي العواااقب ديالها نتي السبب باش خوك دبا كيكرهك ماشي أناااااا

نجود:(عضات شنافتها بفقصة كلامو كلو صحيح زادت فوتيرة بكاها)اهئ اهئ اهئ أنا السبب فكلشي أنا السبب اهئ اهئ اهئ ونتا مدرتي والو ياك(شافت فيه بحدة)خرج عليا برا

لوكاس:(كيحاول يهدنها)نجود تهدني متعصبيش

نجود:(ضغدات على واحد الزر كان حدى الناموسية وبدات كتهضر ومزيرة على سنانها)-ووووود علياااااا اهئ اهئ اهئ كنكرهك كنكررررررهك(دخلات كلوڤر كتجري)

كلوڤر:نجود عفاك تهدني على قبل الجنين متعصبيش(شافت فلوكاس)عفاك خرج…

لوكاس:(كيشوف فنجود كيف كتبكي وتغوت ضرب داك الكرسي برجليه وخرج زادح الباب كيمسح وجهو بغضب معرف شنو خاصو يدير باغي يعيش حياة سعيدة ولكن فوق ما كيقول الأمور تقادات كيخرج ليه شي مشكل من الجنب…بقا جالس تما لعشية كاملة هضر مع كلوڤر باش هي لي غادي تقابلها وتمشي معاهم للدار طلعو نجود فسيارة الإسعاف وداوها نيشان للڤيلا ديال لوكاس كانت ڤيلا قريبة للقصر وصلو ودخلوها طلعوها لبيت لوكاس)

نجود:(جارينها فالپياس دخلوها لبيت لوكاس عرفاتو غير من ريحتو خسرات وجهها)مااابغيتش ندخل لهاد لبيت

لوكاس:(قرب ليها قابط فيديها)نجود هذا بيتي انا لي بغيت تبقاي هنا باش تكوني قريبة ليا

نجود:(حيدات يديها وشافت فيه بحدة)ماااابغيتش ندخل لهاد البيت قتليك

لوكاس:(مسح وجهو بعضب كيحاول يكالمي راسو ووراهم بيت وحداخر ودخلوها ليه خلاهم كيقادو فالغرفة وخرج للجردة شعل كارو كيكميه وجا عندو لكارد وفنفس الوقت سائق ديالو وديما معاه…)

لايتون:موسيو لوكاس عرفنا بلي راه كانو زوج رجال لي هجمو علينا…راجل لي ضربتي بلموس ولاخر هو لي ضربك وضرب ليكارد لاخرين ولقينا بلي ديك الرصاصة لي خرجات من جسمك ومن ليكارد لاخرين أنها خارجة من نفس السلاح ومول هاد السلاح واحد من المافيا…

لوكاس:(عاقد حجبانو)واش عارف شنو كتقول…?يعني بيناتنا خوانة

لايتون:تماما

لوكاس:(نتر نترة طويلة وساط الدخان كيتوعد بالجحيم لهذا لي تجرئ وضربو وخان المافيا)عرفتوهوم شكون…?

لايتون:مزال راك عارف المافيا كلها كتستعمل نفس السلاح الفرق كاين فالرصاص وتقريبا فالشهر كنستعملو 2546 سلاح و 4دلميلون رصاصة خاصنا نجبدو جميع ملفات شراء الأسلحة من نهار بدات المافيا يعني غنرجعو 50 عام اللور خاص وقت طويل باش نعرفو

لوكاس:(اخنزر فيه معصب)الخائن دبا كيضور بيناتنا ويقدر يهجم علينا عاوتاني ونتا كاتقولي خاص وقت طوييييل (جبد فردي ودارو فوق راس لايتون)بغيييتك تجبدهووم فين ماااا كااانو ولا -^لاااويك غادي نجبدهم ونحطهم قداااامك(كيحك فذقنو بالسلاح)عندك شي معلومات آخرين

لايتون:هذا لي دخل لاكاپ غادي يكون هاكر خطير حيت الباب ميمكنش تحل من غير بصمتك ولا ديال لپوص وميمكنش يكون من المافيا حيت كاين غير واحد وديك نهار كان فديپو يعني راجل لي كان معاه هو لي عضو فالمافيا…

لوكاس:(مزير على فكو وهضر بحدة)بغيت جمييييع لهاكر اي واحد يقدر يحل ديك الباب جيبهووووم ليا سمعتي ولا لاااااا (مشى من حداه خرج من لڤيلا ومشى للقصر حيت قريب من لڤيلا بيناتهم غير شارع دخل للقصر وتاجه لاكاپ حلها ببصمتو ودخل مشى نيشان للخزنة حلها ودخل تا كيتصدم مالقاش الملفات غوت صاعر)لااااااااا ميمكنش لاااااااااا(خرج صاعر فحال الثور الدخان خارجليه من ودنيه بانوليه لكارد لي حدا الباب تيرا فيهم كاملين)لاااااش صااالحين اولاااااد ل^—ب فاااااك(جى لايتون كيجري…)

لايتون:موسيو لوكاس شنو واااقع

لوكاس:(هاز السلاح وكيضرب فالسماء معصب لأقصى درجة كيغلي فحااال البركان وجهو حمر وغوت)سرقوووووو الملفاااات ولاد ل^^^ب غادي نقتلهمممممممم ……دبا فأي وقيتة ممكن يجيييييو لبوليييس

لايتون:(كيفكر)ولكن هدشي وقع يوماين هادي علاش مبلغوش بينا ..? كنظن أنهم باغيين يهددونا بيهم

لوكاس:(كيمسح وجهو بغضب مزير على سنانو)وشنوووو بااااقي كيتسناااااااو علااااش باقييين ساكتين منقدرش نبقى صابر وجدلياااااا..(سمع تيلي كيصوني جبدو لقى نمرة مكيعرفهاش وجاوب)

ڤيكتور:(كيضحك)هههه صاااحبي مالك معصب

لوكاس:(مامتيقش)هذا نتااااااا اولد ال^^^ة….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت154

ڤيكتور:(كيضحك)هههه صاااحبي مالك معصب

لوكاس:(مامتيقش)هذا نتااااا اولد ال^^^ة

ڤيكتور:ههه ملفات كلهم فيدي وفأي وقت ممكن نبلغ بيك لبوليس من الأحسن تهدن…

لوكاس:(مزير على فكو)شنوووو بغيييتيييي

ڤيكتور:من دبا ربع ساعة نتلاقاو فأول بلاصة تلاقينا فيها هه(قطع عليه خلاه معصب ديك ساعة تم خارج وركب فلوطو)

#عند_ليث…

(وصلات 12 وهما جالسين كيتعشاو وهو غير كيلعب بالماكلة)

صباح:(متوترة)ولدي نجود منين خرجات صباح باقي ماجات

ليث:(حط لفورشيط ونطق)كنتي عارفاه شكون وبقيتي ساااكتة

صباح:(بعدم فهم)شكون أولدي..?

ليث:(زير على قبضة يديه)كندوي علي لوكااااااااس

هود:(عقد حجبانو)مال لوكاس جابو دبا الهدرة …?

ليث:(ضحك بألم)حيت هو نسيبك الجديد

صباح:(ضارت يدها على فمها صافي كلشي تفضح)

ليث:(شاف فيها) تصدمتي…? خاصك تفرحي بنتك غادي تزوج بيه

هود:(ضرب فالطبلة)كيفاااااش شنو كتقول….

ليث:كيف سمعتي ختككككك كانت عندها علاقة مع لوكاااااس لقيتهم جالسين مع بعضياتهم فالقهوة ومشادين باليدين وكيضحكو منين واجهتهااااا قاتلي بلي غادي يتزوجووووو حيت كتبغيييييه

صباح:(كتبكي وتحرك راسها برفض قااطع)لااا ميمكنش اهئ اهئ بنتي ميمكنش تزوج بداك الحيواان

ليث:(وقف ونطق بغضب شديد)بنتك مابقاتش كااااتهمني ضبر ك—ها

هود:(ناض معصب)ختك ..بنتك هادييك راه ختك حتى نتا وسميتهاااا نجوود واش غادي تخلييييها تزوج بداك الز^^/ل

ليث:(كيفوت)أنا قتليهاااا يالاه معايا ونسااااايه ولا تبقااااااي معاه وتنساااااينا وهي اختارت تبقى معاااا دااك ولد ال—ة

هود:(كيحرك راسو بلا مامتيقش مصدوم جلس فالكرسي وبقى مبلوكي)

صباح:(كتبكي)متخليوهاااش تبقى معاااه اهئ اهئ عفاكم اولادي الله يرضي عليكم اهئ اهئ هاديك ختكم الصغيرة متنساوش أنها كانت ضحية داك الحيوان كدب عليها وزور هويتو وهي مكانتش كتعرف لوكاس فوجهو كون كانت عارفة مغاديش دير معاه علاقة اهئ اهئ نهار وراتني تصويرتو تصدمت وعاودتليها حقيقتو وبعدات عليه والله اهئ اهئ هوو لي ماااابغاش يبعد عليها….

هود:(معصب)واخا هاااادي دوزناها والحمل تاهو دوزناااااه إوا ومنين تلاقات معاااه فالقهوة وكانت شادة فيديه مكاااانتش عارفة حقيييقتوووو(شافها بقاات ساكتة ونطق)بلااا مندركو الشمس بالغرباااااال(طلع لبيتو ساخط عقلو مقدرش يستوعب هدشي لي وقع)

ليث:(جلس فالكرسي وحاط يديه على ركابيه كيحس بالعجز مقادرش يخلي ختو عند داك ^^^ل وفنفس الوقت مقادرش يمشي يجيبها حيت هي لي اختارت لوكاس خرج للجردة وجبد كارو شعلو وبدا كيكمي كيحس براسو مرون دايخ ماعرف مايدير سمع تيلي كيصوني لقى نزار وجاوبو)

نزار:افين اصاحبي من نهار القرعة ماطليتي علينا😂

ليث:(ضحك واخا مراشقالوش)اودي غير خلي الجمل راكد

نزار:علاش شنو وقع …?

ليث:(مسح وجهو بعياء)الراجل لي كنقلبو عليه صدق هو لوكاس

نزار:(بصدمة)لااا ميمكنش واش كدوي بصح كيفاش عرفتي

ليث:(ضحك بفقصة)لقيتهم الصباح جالسين فقهوة وشادين فبعضياتهم كيضحكو

نزار:(بغضب)وشنو درتي…

ليث:ضاربنا ومنين خيرتها بيني انا وهو قاتلي لا ميمكنش وبقات ساكتة مشيت من حداها ومدارت والو هي تخلات على عائلتها واختارتو هو ضبر راسها أنا نكرتهاا…

نزار:وااااش منيتك أ^/بي غادي تخليها عند داااااك الحيوان بصيغتها شكوووون غتبقى عندو

ليث:(كيكمي ونطق)مراتو المستقبلية…

نزار:(وسع عينيه بصدمة)كيييفاش

ليث:كيف سمعتي غادي يتزوجو…(سمعو مجاوبوش)ألوو ألو

نزار:كنسمعك…راه نايضة مدابزة هنا فلكوميسارية قطع قطع منبعد ونكملو…

ليث:تلاح…(قطع عليه ودخل للڤيلا طلع لبيتو وقبل ميدخل مشى يطل على مو حل لباب بانتليه متكية عاطياه بالظهر قرب ليها لقاها معنقة شي حوايج عرفهم ديال نجود وجوليا بغي يحيدهم وهي تبانليه ناعسة فشكل عنقها عوج قلبو تهز وبدا يفيق فيها مابغاتش وبدا يصرفق فيها) الواااليدة…فيقيي(غوت)هووووووووووود(هزها عندو وتم خارج)

هود:(حل فمو بصدمة)ليث شنووو وقع ليها

ليث:(هازها وهابط فالدروج)معرففففتش اهووود هبط وحل لباب(طارو بزوج ديك الساعة داوها للسبيطار دخلوها وبقاو كيتسناو فقاعة الإنتظار)

ليث:(كيمشي ويجي مخلوع خايف لاتوقع ليها شي حاجة دازت ساعة عاد تم خارج الطبيب لي ديجا متبعين عندو ومشى هود كيجري)

هود:(مخلوع)شنو وقع للواليدة واش لبااااس عليها

~~~:الحمد لله…ولكن مدام صباح عندها إرهااق ونقص فالتغدية وفالنوم وهدشي مامزياانش لوحدة فالسن ديالها خاصها الراحة كتجهد راسها بزاف وهي عندها مرض القلب خاصها تحافظ على نظام تغديتها ومتسهرش بزااف لبارح كان عندها موعد ومجاتش.?..

ليث: غادي تكون نساتو هاد الأيام عندها شي مشاكل

~~~:حاولو تبعدوها على المشاكل من مصلاحتها والحمد الله على سلامتها دخلو تشوفوها

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت155

هود:(شكرو ودخل عندها هي وليث لقاوها كتبكي)الواليدة مالك كتبكي واش كضرك شي حاجة..

ليث:(جلس حداها باس يديها)

صباح:(كتبكي بحرقة)بغييييت بنااااتي اهئ اهئ سمعتو بغيت بناتي اهئ اهئ جوليا مشات بسبابنا ونجود تاهي ضاعت منقدرش نصبر على فراااقهم بزوج هادوك راه بناااتي كون مماتش باكم عمرنا غادي نتفاارقو وغنبقاو ديما مجموعين اهئ اهئ اهئ

هود:(باس يديها)الواليدة عفاك تهدني ومتبكيش كلشي غيرجع كيف كان خاص غير الوقت

صباح:(كتبكي وتشهق)الصبر هو لي معنديش سنين وانا ولادي بعادين عليا اهئ اهئ واش تانموت أنا عاد غادي تجمعو اهئ اهئ اهئ

ليث:(تعصب)متبقااايش تقولي هكا الله يطول فعمرك الواليدة نتي غير براي ورجعي للدار ودكشي لاخر غادي نتكلفو بيه عفاك الواليدة ارتاحي شوية ومتبكيش(باسليها راسها)على قبلنا راه كنا غادي نموتو بالخلعة عليك….(هدرتو هدناتها شوية خلاوها تنعس حيت غادي تبات هنا وهما خرجو جلسو برا وطلبو قهوة كحلة)

ليث:(جالس كيشرب فالقهوة قدام الإستقبال حيت صباح كاينة غير لتحت بقى ساهي وكيلعب بداك كاس القهوة حتى سمع شي وحدة قالت نجود الوهاابي)

ليث:(غير سمع سمية ختو ناض طاير عندها عندها عرفها ممرضة من لحوايج لي لابسة)كيفاااش مفهمتش مال نجووود شنو وقع ليهااا

~~:سمحلي اسيدي شكون نتا..?

ليث:خووهااا هضري شنو وقع لختي

~~:معرفتش اسيدي انا كنت كنهدر مع البنت على الطبيبة كلوڤر قتليها بلي شدات ويكاند شهر باش تقابل هاد البنت لي سميتها نجود

ليث:(مفهمش)علاش غادي تقاابلها مفهمتش..?

~~:معارفاش اسيدي هدشي لي قاتلي كلوڤر

هود:(كان فالحمام وتم جاي عندو)ليث مالك واش واقعة شي حاجة

ليث:(جبد تيلي ودوز الخط لكلوڤر ديجا عندو نمرتها سمعها جاوباتو)الو كلوڤر

كلوفر:موسيو ليث لاباس عليك

ليث:ماشي وقت هدشي دبا شنو وقع لنجود مفهمتش وكيفاش تقابليها…(حيدليه هود تيلي ودار مكبر الصوت باش يسمع تاهو)

كلوڤر:(مابقى عندها ماتخبي حيت قاتليها نجود بلي ليث ساق لخبار)نجود حملها خطير قبيلة جاها انهيار عصبي ووقع خلل فموضع الجنين خاصها تبقى شهر وهي متكية على ظهرها متحركش بزااف باش الجنين يتبت فموضعو ولا غادي تخسرو وممكن نديرو حتى استئصال الرحم حيت حملها جد خطيير

ليث:(مصدوم من شنو قالت)وكيف بقات هي واااش لاباس عليها

كلوڤر:(جالسة فلفوطوي وكتشوف فيها ناعسة)صحتها مزيانة لكن حالتها النفسية خايبة كنشك أنها ممكن تدخل فحالة اكتئاب…

ليث:(معصب)ياااك ما داااك الحيوان دارليها شي حااااجة

كلوڤر:معرفتش قبيلة منين كانت فالطبيب كانت كتغوت عليه وتقولو خرج عليا وحتا منين جبناها للدار رفضات ندخلوها لبيتو…

هود:(غوت)يلعن —ن مك ألوكااااااس

ليث:(عاد زاد صعر وزير على قبضة يديه)الحيوااااان لاخر مهم كلوڤر أي جديد علميني عفااك

كلوڤر:أوكي موسيو ليث…(قطعات معاه ومشات عندها طلات عليها بدلاتليها السيروم ورجعات تكات فلكناپي باش تنعس حسات بشيحد دخل هزات عينيها لقات لوكاس مداتهاش فيه وضارت لجيهة لاخرة)

لوكاس:(دخل وجلس حدى نجود كيقيس فشعرها ويشمو كاتبان فحال شي بنيتة صغيرة منين كتكون ناعسة باسها فيديها حس بيها تحركات خافها لاتنوض وتشوفو تبقى تغوت وخرج مشى للقصر بالدخلة تلاقى مع آرثر)

آرثر:(جى عندو كيعرج هكا ولة منبعد ما ضربو ليث فرجليه بالسلاح نهار قتل خوه قيصر قرب للوكاس ونطق)ولدي كيف بقيتي عاد وصلاتني لخبار كنت فروسيا

لوكاس:(ضحك)باقي عايش مامتش مهم واش قاليك لايتون آخر الأخبار

آرثر:(غاددين ودخلو لاكاپ)قالهالي قبيلة عليها رجعت شنو درتي مع داك ڤيكتور

لوكاس:قاليك باغي 60%من الحصص دالشركة ديالي وفالمقابل غادي يعطينا الملفات

ارثر:(ابتسم)وأكييد مغاديش تعطيه الحصص

لوكاس:مزاال متخلاق هذا لي يهددني فيكتور ولا بين يدي دبا…

ارثر:(بتساؤل)كيفاش…

لوكاس:السيد طلع عندو ضوسي قديم ديجا قاتل واحد دري قلبت فالموضوع لقيت الملف تسد حيت مالقاو تادليل ولكن…

آرثر:(ضحك)لقيتيه نتا…

لوكاس:تماما

آرثر:واجهتيه بهدشي..?

لوكاس:باقي حيت يالاه عرفت دبا ومنين غانواجهو ديك ساعة مغادي يقدر يدير والو ولكن ضروري الملفات نرجعوهوم بأي طرييقة….

آرثر:(خوى كأس نبيد ليه وللوكاس وعطاليه لكاس)غادي نرجعوهوم(شافو ماقبطش لكاس عقد حجبانو بتساؤل)

لوكاس:(ماباغيش يشرب باغي يتبدل علي قبل ولدو ونجود باغي يبين ليها أنه إنسان ماشي وحش مريض نفسي كيف كاتقوليه)قطعتو

آرثر:(ضحك)هاهاهاها كضحك معايا ياك…?

لوكاس:(بحدة)لا (سكت شوية ونطق)غادي نتزوج…

آرثر:لااا بزاف هدشي هههه غبت نهار وتبدلتي 360 درجة شكون هادي…?(شاف فيه بحدة)ماتقولش ليا نجووود

لوكاس:اه نجود..(سمعو غيهضر وقاطعو)راها حاملة
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت156

آرثر:(تفاجئ حيت عارفو بلي ديما داير احتياطاتو ومكيفكرش كاع فالزواج خاف يكون كيبغيها ولا شي حاجة حيت اكيد غادي تعذب معاه هو عارفو مريض نفسيا ولكن لوكاس مسايقش لخبار ان باه عارف بمرضو ونطق)لوكاس بلا متعذب معاك البنت كنعرفك كتر من أي وااحد ديك البنت ماشي ديال التفلية…

لوكاس:(ضحك)قول من اللخر ديك البنت متستاهلش تزوج بواحد فحالي رجل خطير ومافيوزي(تعصب)وقتاااااال

آرثر:(كيحاول يهدنو)مقصدتش هدشي أولدي لي بغيت نوصليك أنه من نهار عقلت ونتا غير كتفلى وتلعب وعمرك درتي شي علاقة جدية كل مرة مع بنت فشكل والبنت كتبغيك ألوكاس مابغيتكش ضحك عليها وتزوج بيها غير على قبل الولد ومنبعد تندم وتخونها مع شي وحدة….

لوكاس:(قرب عندو وشاف فيه بحدة)أنا ماشي هو نتا(اخنزر فيه وخرج من لاكاب معصب)

#عند_ابتهال…

(1 دالليل وهي باقة جالسة فلبالكون قابطة صورة باباها لي فيها كروة حمرة وكتشوف فيها وكترجع سينتة اللور علاش آرثر من اللول داها عندو لقصر علما لبلاصة لي كانت فيها كانو بزااف دالمتشردين علاش اختارها هي من بينهم كاملين وبدات تفكر هي كانت ديجا شافتو مع باباها ولكن منين صارحاتو قالها لا غير تشابهتليك وديجا شافتو حتى فالبطولة منين كانت كتلعب لبوكس وقالت بلي ممكن تكون صدفة حيت كايجيو بعض رجال الأعمال يتفرجو اكيد غادي يكون جابها باش تنفذ ليه أعمالو حيت من نهار جات قامت بعدة مهمات كل نهار مهمة فشكل زيرات على قبضة يديها بغضب وعينيها حومر شعلو فيهم العافية آخر مرة كانو هكا نهار آرثر قالها خاصك تنتقمي من الشخص لي قتل والديك وهاهما نفس لعينين تشعلو وهاد المرة كتوعد بالجحيم لآرثر ولات متأكدة 100% انه هو لي قتل والديها حيت باها كان قاليها غناخد فلوس من عند واحد صاحبي شكات يكون هو ارثر ومنين مرجعش ليه لفلوس حرق المزرعة هزات تيلي كاتصوني لڤيكتور جاوبها ونطقات)نهاااار الأحد بغيت داك الحيوان هو وباه يدخلو للحبس سمعتيييي

ڤيكتور:(شاد راسو معصب)منقدرش…

ابتهال:كيفاااش ماتقدرش شكتخربق….

ڤيكتور:(ساط معصب)لوكاس كيهددني هادي شحال درت جريمة قتل بلا منقصد ورشيت لبوليس باش يسدو للملف لوكاس عرف بهدشي وسرق السلاح لي قتلت بيه من لمكتب ديالي …

ابتهال:(تعصبات وناضت)واااش كضحك عليا ال^/لاوي ولا شنو يسحاابليك ^^/ك…غامرت بحيااااتي كنت غنموت فاللخر تقولي لاااا ميمكنش نبلغ بيهم…

ڤيكتور:ابتهاال سمعيني لوكاس ضروري غادي ندخلو للحبس غادي نلقى شي طريقة لي نجيب منو السلاح باش ميلقى باش يهددني وديك الساعة غادي نخليه يندم على الساعة لي تولد فييها

ابتهال:أنا مغادي نمشي للمغرب حتى ندخلهم بزووووووج للحبس…..(قطعات عليه معصبة وغوتات معصبة)فاااااااك ^^^/ل فكيتي راسك ولكن متخاااافش الحبس هو بلاصتك نتا والحيوان دبااااك..(دخلات البيت وبقات تفكر فكيفاش ممكن تحل هاد المصيبة بدلات الفاصمة ونظفات الجرحة حيت غير مور كتفها ماشي بعيدة ودارت فاصمة وحداخرا ديال الماء باش واخا تغسل ماتقاسش الجرحة ودخلات تدوش شوية وخرجات نشفات شعرها خلاتو مطلوق وتخشات بلاصتها نعسات بلبينوار)

اصبحنا وأصبح الملك لله🌞🌤

(فاقت ابتهال كتكسل على أشعة الشمس لي ضاربة ليها فعينيها نسات مدارتش ريدويات اليوم السبت مكتخدمش لكن ضروري خاصها تمشي باش تسيفط التصاميم لليث ويشوف واش ناقصة شي حاجة ناضت ومشات للحمام دخلات قضات حاجتها وخرجات حيدات لبينوار ولبسات دوبياس فالوردي سروال كحل مزير وسوفيطمة مشبكة من لفوق فلكحل وزادت كوستيم بيض مزير فحالا مفصل عليها لبسات صباط طالون فلحمر باش تكسر لون لبيض ولكحل ودارت سنيسلة فيها 3 زوينة خلات شعرها مطلوق ودارت ساعة فضية ورشات من ريحتها Escada هزات صاك بوشيط فلحمر وهبطات لتحت لقات ريتا كتوجد لفطور)صبااح النور ريتا

ريتا:(سلمات)صباح الخير احبيبة كيف صبحتي

ابتهال:(كتكب القهوة)الحمد الله بيخير ونتيا كلشي بيخير

ريتا:كلشي بيخير هضرت مع روبيرتو متخايليش شحال فرح منين عرفك جيتي…

ابتهال:(ابتاسمات روبيرتو هو دري لي زورليها اسمها فشهادة الجامعة ديال تصميم الأزياء نهار بدلات وجهها وهربات للمغرب وهو كان خدام فالمافيا وكانو متقاربين مع بعضهم ب3 هي وياه وريتا)توحشتو صراحة فين هو دبا…

ريتا:(بقلق)راه خدام فاليونان محاسب فواحد الشركة ديال بيع الآثاث

ابتهال:(دلات شنايفها كتعوجها عارفاهم مصاحبين)ومااالكي مقلقة

ريتا:(ضحكات)توحشتو…مهم باقي شي شهر ولا شهراين ويجي باغي يشوفك ويهدر معاك شي موضوع ضروري

ابتهال:(كتاكل وعقدات حجبانها)شنو هاد لموضوع..?
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت157

ريتا:(هزات كتافها بمنعرف)والله معرفت اختي هدشي لي قالي

ابتهال:(فطرات وطلعات تغسل سنانها سالات وهبطات)ريتا قسم باقة ناعسة منين تفيق عطيها تفطر الحليب والفرماج عفاك متعطيهاش الشكلاط

ريتا:صافي كوني هانية..

(خرجات ابتهال وركبات فلوطو ديالها نيشان للشركة وصلات ودخلات كيف العادة كتشوف نيشان وملامح باردة على وجهها كتمايل بخصرها برقة وغادة بخطوات موزونة طلعات لبيرو ودخلات لقات قهوتها كتسناها كيف ديما بقات كطل على تصاميمها واش هما هادوك يالاه كانت غادي تصيفطهم لليث وعلماتها السكرتيرة بلي ڤيكتور غايدير اجتماع وغيكون ليث وهود باش يشوفو تصاميمها بقات كتشوف فيهم وتفحصهم بعينيها مزيان تشوف واش كاين شي خطأ…)

#عند_ليث…

(كان ناعس فكانابي حدى صباح حس بشيحد كيفيقو لقى هود وناض)

هود:(عطاه كاس دالقهوة وجلس كيشرب تاهو حسو بصباح بدات تحل عينيها وقربو ليها)

ليث:(باس يديها)واليدة كيف صبحتي…

صباح:(كتقيس فوجهو وتبتسم)حمد الله اولدي(شافت فهود)ماتقولوش ليا نعستو هنا

هود:(باس راسها)على حنا نقدرو نمشيو ونخليوك بوحدك…

صباح:(شدات فيديهم بزوج)الله يرضي عليكم اوليداتي

ليث:(شاف فالساعة)الواليدة كلارا شوية وتجي عندك راه شيفور غادي يوصلها حنا عندنا اجتماع غادي نمشيو وفلعشية غادي نجيو نديوك

صباح:واخا اولادي سيرو الله يسهل عليكم ويحفظكم ….

(سلمو عليها ومشاو للڤيلا دوشو وبدلو عليهم حوايجهم ومشاو للشركة دڤيكتور يشوفو التصاميم باش يبداو فلخياطة دخلو لقاعة الإجتماعات لقاو ڤيكتور جالس سلمو عليه وجلسو سمعو لباب تحلات لقاو ابتهال)

ليث:(شافها وحاضي كل قنت فيها وقف وسلم عليها نطق بداريحة)ابتهال كيف بقيتي شوية

ابتهال:(ابتسامة)حمد الله اليث شكرا ليك(جبدات التصاميم كتوريهم ليهم وتشرح, ليث حمقوه تصاميمها وڤيكتور تاهو ابتهال كتبقى من أحسن المصممات لي تعرف عليهم فهاد المجال مدة وهما كيهضرو ويتناقشو وصافي قررو ان اليوم غادي يتدفعو التصاميم يتخيطو حيت عجبوهوم ومكاين تا ملاحظات او خطأ سالاو اجتماع ڤيكتور خرج عندو شي غرض وليث بقى هو وهود وابتهال فالقاعة مزال كيشوفو تصاميم)

ابتهال:ليث نجود لباس عليها كنسيفط لييها ميساح بانتلي مامكونيكطياش

ليث:(فحالا نسى وفكراتو فالمصيبة دلبارح)معرفتش شنو غادي نقوليك لكن نجود اختارت راجل لي كتبغي وتخلات على عائلتها

ابتهال:(بعدم فهم)كيفاش..مفهمتش…

هود:لي قصد أنه نجود غادي تزوج…

ابتهال:(دارت يدها على فمها مصدومة)بيمن…?

ليث:لوكاس…

ابتهال:(تصدمات يعني صافي ليث عرف وبقات فيها نجود كيفاش غادي تزوج من داك الحيواان)داك السيد مرتاحيتش ليه كون حاولتو تقنعوها تغير قرارها…

هود:(بأسف)هي اختارت معندنا مانديرو…

ابتهال:(بقات ساكتة معندها ماتقول صونا تيلي ديالها لقات

Leave a comment