Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 4

 1,799 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت61

ليث:افين القرد..

هود:(راكب فلوطو وغادي للڤيلا يجيب جوليا)اسمع اتبي راه غنتغدا اليوم مع ختك هههه

ليث:(كيضحك)يلعن دينمك هههه يا ولد لكلاب…

هود:(وقف لوطو فالباب ونطق)تلاح راني وصلت تا تلقى الحل مع الواليدة باش متشكش فينا مابغيتهاش تنوي حاجة ونصدقو فحاجة خصني نعرف بعدا شنو تحت راس جوليا…

ليث:المهم انا لول غادي تبشرني ولا والله لاعطيتهاليك…

هود:اسير ت^^/ود عليا راك كضيعلي وقتي…(قطع ليه ودخل من الباب شاف جوليا كانت جاية حيت ديجا عيطلها وقاليها قربت نوصل كانت لابسة جاكيطة خفيفة مزيرة وكتسد بسنسلة من الجنب فلكحل وفيها وريدات حومر وسروال فلكحل وسبرديلة فيها بيض ولكحل وشعرها خلاتو على طبيعتو حيت قصير معندها كيديرلو وكتبتسم بخجل طبيعتها حشومية بزاف شافها هود وبقا كيضحك غير بوحدو اه بصح كيبغيها كيبغي اخلاقها وكيبغي ديك الضحيكة لي كترسم فوجهها على أتفه الأسباب قرب ليها وهي باقا كتبتسم حتا سمعو صوت كي الرعد كيغوت😂جوليا ضارت كتشوف منين جاي الصوت لقات من بيتها حيت لبالكون كيطل على الباب وشافت لالة نجود هازة لحوايج كتشير بيهم)

نجود:(كانت فبيتها كتقلب على تيليفونها لقاتو ومشات لعندها ملقاتهاش وهي تبانليها من لبالكون واقفة مع هود وشافتها لابسة فحالا غادة تسخر ومالابساش لحوايج لي اختارت ليها وغوتات)جوووووووولياااااااااااا

جوليا:(ضارت كتشوف فيها وتدعي ياربي مديرليهاش شي شوهة وهود كيشوف فيها كيف مدلية من داك لبالكون ومخنزة )

نجود:(هازة دوك لحوايج وكتلوح بيهم)يلعن طاسيلت مك لي هي طاسيلتي لاش مالبستيييييش هااااادو

جوليا:(جميع الالوان تخلطو فوجهها وضربات جبهتها بيديها بفقصة هادي هي نجود الفرطة إيديسيون😂)

هود:(كيضحك وكيشوف فجوليا كيف ولات حمرة غاتموت بالحشمة وهو ينطق)جوووليا زويينة واخا تلبس خنشة كيتك نتي يازنطيط الفااار(جوليا كتفرنس بوحدها ونجود حلات عينيها ونطقات)

نجود:إوا الله يلعن دين/كم بزووووووج(سدات باب لبالكون بفقصة وهما بقاو كيضحكو وخرجو بقات كتشوف فيهم كيف جايين مع بعضهم كوبل زوين عارفاهم كيبغيو بعضياتهم واخا تاحد ماقادر يعتارف لاخر لكن باينة غير من عينيهم وهي كتفهم فالحب غير من العينين وكتفهمو مزيان شداتها الدوخة وبقات شادة فالحيط تافاتها الحال هبطات للتحت لكوزينة باش تشرب وشمات شي ريحة سدات نيفها وبقات كتنكر)اووووووف كلارا اشهاد الزمر مطيبين

كلارا”الخدامة”:لالة هدا راه البيض مقلي بالصوصيص الأكلة المفضلة ديالك لالة صباح لي قاتلينا نوجدوهليك

نجود:(مخسرة وجهها وسادة نيفها خارجة من لكوزينة)
رميييي عليا داااك الزبل ريحتو فحال الجيفة (دارت بناقص وطلعات لبيتها تكا وخلاتهم كلهم مصدومين هادي هي نجود لي كانت ضروري تغدى بالبيض والصوصيص ويلا مكانش ديرليهم الحيحة سبحااان مبدل الأحوال…)

#عند_ابتهال…

(وصل طرونسبور ديال قسم وابتهال كتسناها فالباب لتحت جات قسم وباستها)

ابتهال:(قابطة فيديها وباستها فحناكها)القطيطة تاعي قسوم كيف داز نهارك مزيان

قسم:(كتضحك وهدرات بإطالي بطلاقة) Sto bene grazie Mama “أنا بخير شكرا أمي”

ابتهال:(فرحات) Finalment “أخيرا”
بنتي هدرات بطلاقة اجي عندي اقسومتي(عنقاتها وطلعو الفوق قسم بقات كتشمشم ونطقات)

قسم:مامي متقوليليش درتي بيشاميل…

ابتهال:(كتسد الباب)siiiii ماامي

قسم:(بقات كتنقز دغيا بدات تحيد سيرديلتها)مامي فيا جووع بزااف غنمشي للحمام نغسل يدي ونجي واش طابت ولا باقي

ابتهال:(كتشوف فسبرديلتها ملاوحة)
مامي…منين كنحيدو سبرديلتنا كالوحوها هكا?

قسم:(ضربات فمها بطريقة طفولية)إييي نسيت مامي سمحيلي(مشات كتقااد فسبرديلتها وضارت عندها)قاديتها ودبا واش غنتغداو ولا باقي

ابتهال:(غادة لكوزينة وكضحك)هههه سيري غسلي يديك غادي نحطها دبا

(حطات ابتهال لغدا وبداو يتغداو وابتهال كتاكل بليسرية وهي تشوفها قسم)

قسم:(عقدات حجبانها)ماااامي حراام مكناكلوش بليسرية…

ابتهال:(مابغاتش توريها يدها حيت كتخاف بزاف من الدم فالعيد لكبير مكتخرجش من بيتها حتى كتجمع ابتهال ديك الروينة وهي تضحك)هاد ماماك ولات كتنسى كلشي امشيشتي شرفت هههه

قسم:(كتاكل وتضحك تاوحلات ليها وبقات كتكح ناضت ابتهال عندها مخلوعة كتشربها وتضرب فظهرها شافت قسم يديها حمرة مجرودة حيت مدايراليهاش الفاصمة عقماتها وخاصها دبا تنفس قفزات قسم من بلاصتها وكتهدر بتهجي) مااا..مي….مااا..لك..فيدييك..يدييك

ابتهال:(مخلوعة عليها من شحال ماوقع ليها هاتشي اخر مرة منين كان غادي يكريسيهم واحد الشفار فالليل فلاكاب العمارة لي كانت ساكنة فيها فالمغرب كانت خارجة من لوطو ووقف عليهم بقا كيهددها باش تعطيه سوارت لوطو وتيلي وقسم كتشوف فيه قابط يد ماماه تخلعات ومنين حاولات ابتهال تهرب منو ضربها بالموس فيديها والدم بدا كايسيل وقسم شافتها كان فعمرها 3سنين جاتها صدمة….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 62

ابتهال:(مخلوعة عليها من شحال ماوقع ليها هاتشي اخر مرة منين كان غادي يكريسيهم واحد الشفار فالليل فلاكاب العمارة لي كانت ساكنة فيها فالمغرب كانت خارجة من لوطو ووقف عليهم بقا كيهددها باش تعطيه سوارت لوطو وتيلي وقسم كتشوف فيه قابط يد ماماه تخلعات ومنين حاولات ابتهال تهرب من يديها ضربها بالموس فيديها والدم بدا كايسيل وقسم شافتها كان فعمرها 3سنين جاتها صدمة سيمانة وهي مكتهدرش وتحلم بكوابيس موراها بدات كتهجى فالهدرة وكتشدها الهلوسة كاتخايل شي حوايج مكينينش شي اصوات او وجود اشخاص غراب حتى طلقليها الكلام وتجاوزات ديك الفترة لي أثراتليها على نفسيتها ومن تما وهي كتخاف من الدم والدباز ابتهال خافت عليها ومابغاتهاش ترجع ليها هاد الحالة وكتحاول تخبي خوفها وكضحك)مامي ههه قطيطتي ماواقع واالو قبيلة كنت غادة للدار ركبت فلوطو وبغيت نسد الباب ومرديتش البال وسديتها على يدي(بقات كضحك بالجهد باش ماتبين لقسم والو)هههه بقيت كنقز بوحدي فحال الكنغر(وكدير حركات كنغر وقسم بدات كضحك)هههه والناس بقاو كيشوفو فيا وكيضحكو عليا واصلا امشيشتي كااع مكضرني(كتقيس فالضربة وتبرك فيها واخا كتقصحها ولكن خاصها دير هكا باش قسم ماتخلعش)شتي امامي ماوقع وااالو ويلا بستيها غادي تبرا بكري

قسم:(تهدنات وبقات كضحك قبطات يد ماماها وباستها عنقاتها ابتهال وبقات تبوس فراسها كملو غذاهم وجا طرونسبور باش يدي قسم خرجات هي واياها مشات قسم وابتهال عاد ركبات فلوطو باش تمشي للشركة ديال النحس لي ولات دبا فحال السجن بالنسبة ليها)

#عند_ليث…

(تغداو مجموعين من غير هود وجوليا وقال لصباح بلي راه غايوصلها لواحد الورشة ضروري عليها متغداوش معاهم طلع لبيتو يرتاح هز تيلي كيبقشش شوية مشا جيهة لميساجات لقا بزاف ليزابيل من نمرة مجهولة وهو عندو آيفون داير واحد اللعيبة إلا مكانش مدخل نمرة فلكونطاكط واخا تعيط ليه غادي تقطع بوحدها دوز ديك نمرة وجاوبو صوت أنثوي)

ليث:(بفضول)شكون معايا??

~~~:موسيو ليث هادي يوماين وانا كنعيط ليك المهم انا الدكتورة كلوفر لي كنت متكلفة بالحالة ديال ختك نجود…

ليث:اه عرفتك واش كاينة شي حاجة…?

كلوفر:بزاف دلحوايج موسيو ليث ممكن تجي للمستشفى دبا حيت معندي تا موعد

ليث:صافي واخة(قطع معاها وهبط ركب فلووطو واتاجه للمستشفى وصل وطلع نيشان لبيرو ديالها دق ودخل من بعد ما قاتليه تفضل)

ليث:(داخل وكيحس بقلبو كيضرب خايف لا تكون شي مصيبة وحداخرا ناضت سلمات عليه ومشات سدات الباب بالساروت ضار عندها ليث عاقد حجبانو)يمكن لي نعرف علاش سديتي الباب ?

كلوفر:(بأسف)سمحلي ولكن هاد الهدرة لي غادي نقولهاليك انا متأكدة أنها غادي تخليك تخرج قبل ما نكمل هدرتي

ليث:(قلبو زاد عدد نبضاتو وبدا يتعصب ناض عندها)شواااقع طلقي خلااص

كلوفر:(كتحاول تلقى طريقة باش تفهمو الموضوع مشات جلسات فالكرسي ديالها)تهدن موسيو ليث انا غادي نهدر (جلس ليث وحال ودنيه وعينيه وكيتسنى شنو غاتقول)نهار جبتو مدام نجود

ليث:(قاطعها)لا ختي باقا بنت مامزوجاش

كلوفر:(حلات عينيها بصدمة معرفات ماتقول ولا باش تبدا حتى نطق ليث بنفاذ صبر)

ليث:هضريييي دغياااا شنووو واقع لختييي

كلوفر:ختك نجود نهار سخفات ودخلت باش نشوف مالها لقيت فتحاليل الدم انه كتشرب دوا اكتئاب ودوا ديال الأعصاب وبعد المهدئات وحتى كينات ديال النعاس ولقيت بلي عندها فقر دم حيت عندها نقص بزااف فالتغدية و..(قاطعها ليث)

ليث:(ضرب فالطبلة بنفاذ الصبر)هاااادشي كلووو عااارفو واشش جايباني باش تقوليلي هاد الهدرة

كلوفر:(متوترة معرفاش كيفاش غادي تقولهاليه)لا موسيو ليث ماشي هاتش…

ليث:هدرييييي خلاااااص

كلوفر:موسيو ليث منين شفت الحالة ديالها وكاع دوك الدوايات لي كتشرب عرفت بلي عندها مشاكل هما لي خلاوها توصل لهاد الحالة سولت مدموزيل جوليا واش عندكم مشاكل فالدار قاتلي لا وتما قررت أنني ندير ليها فحص جسدي ولقيت…عندها بعض الكدمات فجسمها خوضر يعني غاتكون دازت عليهم شي سيمانة وشي ضرابي خفاف فيديها(ليث خرج عينيه بصدمة كيفاش كدمات…كيفاش ضرابي عمر شي حد قاصها ولا ضربها..?)ومنين قلبتها لقيتها…(بقات كتشوف فيه وليث كيتسناها شنو غاتقول وكيدعي دكشي لي فبالو ميكونش)لقيتها ماشي بنت موسيو ليث…

ليث:(ضرب جبهتو بيديه بفقصة وبقى كيشوف لتحت وقابط بيديه راسو ودنيه صماكو مابقا كيسمع والو من غير كدمات..ماشي بنت..كدمات…ماشي..بنت ضار كيشوف فيها وكيتسنى تقوليه راه غير غلطت ولا شي حاجة ختك ماواقعة والو لكن لقاها ساكتة كتشوف فيه كأنها كتواسيه ونطق بالغوات)شنوووو زعمااا دبا ختي ممكن تكووووون تعرضااااات لغتصااب….

كلوفر:لا…قلبتها ومالقيت حتا دليل كيبين بلي هي تغتصبات مالقيت لا جروح ولا احمرار…يعني دكشي كان بالإرادة ديا…(ضرب ليث الطبلة وهضر بالفواات عينيه حوومر والدخان خارج من ودنيه)سكتييييي ميمكنشش

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 63

كلوفر:لا..قلبتها ومالقيت حتا دليل كيبين بلي هي تغتصبات مالقيت لا جروح ولا احمرار…يعني دكشي كان بالأرادة ديا…(ضرب ليث الطبلة وهضر بالفواات عينيه حوومر والدخان خارج من ودنيه)

ليث: سكتييييي ميمكنشش ختي ماااشيي هكاااا غادي تكون تغتااااصبات ياك قلتي عندها كدمات زووورق بجسمها?
(كيسولها بعينيه وكينتظر تقوليه بلي اه عندك الحق ختك تعرضات للاغتصاب مكانتش فإرادتها لكن صدماتو منين قالت)

كلوفر:(بأسف)ختك فقدات بكرتها شحالهادي ودوك الكدمات يالاه سيمانة ولا 5 ايام وحاول تجيبها ضروري خاصني نتأكد من واحد الحاجة كنتأسف موسيو ليث جلس عفاك هاد الموضوع خاصو يتحل بعقلانية….
(خلاها كتبلبل بوحدها ومشى يحل الباب لقاه مسدود عاد تفكر راه سداتو مشى عندها )

ليث:(بالغوات)ححححليييي الباااااب…

كلوفر:(وقفات كتحاول تهدنو)موووسيو ليث تهدن عفااااك خاصنا نحلو الموضوع بالهداوة

ليث:(كيغوت وجهو حمر وكشاكشو خاارجين)كيفااااااش بغيتيني نتهدن وااااااش كاااتقوليلي ختك ماااااشي بنت وعندها كدمات فدااااااتهااااا وبغيتييييينا نهدروووووو بالهداااااوة حلييييي هااااااد ل^^/لااااااييي ولااا غنفرععععع ^^^/ووون مووووو…..

كلوفر:(تخلعات ومشات كتحل فالباب)موووسيو ليث عفاااك مديرش شي حاجة تندم عليها منبعد خلي تاتهدن عاد هضر معاها عفاك…

ليث:(حل الباب بالجهد وتم خارج وتبعاتو)

كلوفر: موسيو ليث عفاك رااااه نجووود راااه ديجا حاااولات تنتحرر(وقف مصدوم كيشوف فيها)لقيت عندها ضربة فالشرايين ديال يدها مديرش شي حاجة تخليها تفكر تعاود تنتحر…

ليث:(مشى طااير من حداااها معصب لأقصى درجة كيفاش ختو بنتو الصغيرة دارت هادشي كيفاااش حس بخذلان وبشمتة طاحتليه من عينيه كان ديما كايقول بلي نجود واعية ومطورة ماغاديش تخسر شرفها وتوسخ راسها وصمعة عائلتها وصل للڤيلا حل الباب وقف فوسط الڤيلا وغوت بكل ما فجهدو)نجوووووووووووووووووووووووووود

(نجود كانت فبيتها سمعات غوات خوها حسات بلي راه عرف شي حاجة ولا علاش غيغوت ما هو إلا سر واحد ومصيبة وحدة فحياتها كااملة تخبات فالحمام وسورتاتو خايفة بزااف خوها ضريف وحنين ولكن فهاد الموضوع تاشي واحد ميقدر يسكت عليه ليث باقي كيغوت جات صباح كتجري…)

ليث:وااااالدة فيييينها نجوووووووود

صباح:(خايفة كترعد معمرها ماشافتو فهاد الحالة هو ضحوكي مرح وهادئ ولكن إلا مشى حتى تعصب غير هربي حيت مكيعقل على تاحاجة وكيفقد السيطرة على راسو)ول..دي تهد…ن

ليث:(كيشوف فيها وكيغوت مزير على يديه)فييييييييينهيااااااااا

صباح:(بدات تبكي)راها الفوق فبيتها اهئ اهئ مااالك اولديي….

ليث:(طالع فالدروج وضار عندها موجه سبابتو ليها)وااااايااااااك تبعيييني واااااياك ولا والله حتى نريب هاااااد الڤيلااااااا على ريووووووسكم
(طلع كيجري مشا لبيتها لقاه خاوي سمع صوت بكى من الحمام مشى كيجري وكيضرب فالباب)نجووووووووووود حلي البااااااااااااب نجوووووووووود

نجود:(جالسة فالقنت جامعة رجليها وكتبكي وتغرس ظفرانها فرجليها بقوة الخلعة)

ليث:(كيضرب فالباب بالجهد ويفوت العروق كيبانو ووجهو ولا مطيشة وعينيه بحر من الدم)نجووووووووود حلي هاااااد
ل^^/لاويييي ولا نفرعووووووو

نجود:(سمعاتو كيف كيهدر عرفاااتو ساخط ديال بصح لاحلات غادي يقتلها وشدات فمها كتبكي وتشهق)

ليث:(باقي كيضرب فالباب وكيسمع الحس مقطوع قلبو تهز تفكر هدرة الطبيبة شنو زعمة تكون دارتها تاني وبدا كيضرب بجهد ويفوت مخلوع)نجووووود جاااوبيني ياااااكما درتيهااااا تاني ياااااكما انتاحرتي جاااااااااوبي

نجود:(ضربات حناكها صافي عرف تا أنها ديجا حاولات تنتحر صافي دبا قواادت ديال بصح سمعات ليث كيغوت ويقولها جاوبيني وبقات كتبكي)خووووويا اهئ اهئ عفاااك سمحلي أهئ اهئ😭

ليث:(رتاح منين سمع صوتها ونطق بكل ألم حاط راسو ويديه على الباب)علااااش انجود علااش درتي هكا علاااااااش

نجود:(سمعات نبرة صوتو مجروحة حسات بالندم كياكلها وبقات كتبكي بالجهد)
اهئ اهئ سمحلي اخوووويا اهئ اهئ انا ندماانة بزااااف اهئ 😭😭😭

ليث:(كيضرب فالباب وكيغوت)شووون هاد ولد ل—ة هدرييييي شكووووووون هذااااااا

نجود:(متقدرش تقوليه شكون اكيد غادي يقتلو مافيهاش شك)

ليث:(صمتها كيزيد يجعرو وبقا كيضرب فالباب بكل ما فجهدو ويديه ولاو عامرين بالدم والباب مابغاتش تحل حيت خشب حقيقي ماشي كرطون انهارت قواه وتكا على الباب بظهرو وبقا هابط تاجلس فالأرض جامع رجليه وشاد فراسو)علااااش انجود علاااش درتي هكا….كون غير بقيتي بنتي الصغيرة بنتي البريئة النقية علاش وسختي راسك انجود علااااااااااااااااش

نجود:(كتسمعو وتضرب فحناكها وتبكي كلامو جرحها واخا راه قال غير الحقيقة لكن مابغاتش تخسر خوها مابغاتوش يبقى يشوف بيها ديك النظرة ديال الحقد للحظة ساد الصمت بيناتهم كيتسمع غير صوت الشهقات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 64

نجود:(كتسمعو وتضرب فحناكها وتبكي كلامو جرحها واخا راه قال غير الحقيقة لكن متثابغاتش تخسر خوها مابغاتوش يبقى يشوف بيها ديك النظرة ديال الحقد للحظة ساد الصمت بيناتهم كيتسمع غير صوت الشهقات ديال نجود والتنفس ديال ليث لي باقي جالس فالرض متكي على الباب وطالق رجليه مزير على يديه قربات نجود للباب وتاهي تكات بظهرها على الباب تهدنات ومسحات دموعها وبدات كتهدر بكلام خارج من الصميم وبكل ألم💔)هدشي لي غانقوليك غايآذيك…متقاطعنيش مستعد تسمع هتشي?

ليث:(كيسمع ليها ونطق)اه..

نجود:(بدات كتهدر وكتشوف فنقطة واحدة)ماما كانت عارفة بلي كنت على علاقة معاه(ليث حل عينيه وهدرات دغيا)معرفاش شنو وقعلي معاه..حنا مع بعضياتنا 3سنين كنلوم راسي بزاف حيت خبيت عليك…كنت كنظن أنني لقيت الراجل المناسب…تقت فيه…بفيتو…كان كيعاملني فحال الأميرة كان هو أول راجل فحياتي كاملة ما كنت كنتيق فتاحد…لكن تقت فيه…حتى بدا كيضربني…عندي طبايع زورق فجسمي مخبعة تحت حوايجي(جمعات رجليها لعند صدرها وبداو الدموع كايسيلو وكتشوف ففخاضها لي فيهم بعض الزروقية وليث غير كيسمع ومزير على يديه وعينيه دمعو)كان الأستاذ ديالي…تفارقنا..منبعد فقدت الثقة فراسي…وليت وحيدة…خسرت صحابي لي اصلا مكانوش عندي(ضحكات بسخرية)خويا كنبغييه…ظنيت انه غادي يتبدل(بدات كتبكي وتشهق)اهئ.أهئ..سمحلي اخويا بزاف اهئ اهئ دبا عاودتليك كلشي شنو غادير..?

ليث:(سالت دمعة من عينيه مسحها ونطق)شكون قاصك…قوليلي…

نجود:(كتبكي وتشهق وتخوي قلبها بغات تهدر مابغاتش تبقى ساكتة حيت هاد السر مقاداش تزيد تخبيه)ماشي مرة وحدة لي دارلي هكا دييييما كان كيضربني اهئ اهئ انا كنعرفك اخويا ومقديتش اهئ اهئ نقولهاليك…

ليث:(ناض صاعر وضرب فالباب)نجوووود شكوون هذاا هدري شكووووون كنقسم ليك بحيااااتي ااني غادي ندمو على هاتشي لي دااااار فيك

نجود:(معنقة رجليها وكتبكي)اهئ عااااارفة بلي راه كيآذيني اهئ ولكن كنبغييييييه اهئ اهئ الحب ديالو داير فحال السم اهئ اهئ وتخلط مع دمي اهئ اهئ منقدرش نخرجوووو اهئ اهئ…

ليث:(كيزيد يزير على قبضة يديه فكل كلمة قالتهاليه وكيهدر من تحت سنانو بحدة)
نجوووووود هدري شكووووون هذا غادي نقتلوووو سمعتي مكيهمنيش لا كنتي كنبغيييه فين هوووو …كيفااااش قدرتي تخبي علياااااا انجووووووود علااااااااش قلبي كيضرب200 فالساعة ياغادي نقتلو ويموت ولا انا لي غنموت هااد الليلة غاااااادي نجبدووو هاااد الزااااااامل راه وسخ شرف العاااائلة كااملة من نهار ماات الواليد وانا لي مسؤول عليكم نجووود البنت راه جوهرة خاصنا نحاااافظو عليها ولكن هو خذا شرفك مااااااشي راجل حيت لوكان رااااجل كان غادي يصلح الغلط ديااااالو نجوووود حلي الباااب…

نجود:(كتسمع ليه وتبكي وحاسة بالدوخة دغيا قفزات منين سمعاتو كيعيط للخدامة تجيب دوبل ديال سوارت ماهي الا دقائق قليلة وبدا يحل الباب ناضت مخلوعة دغيا جا عندها ودارت يدها قدام وجهها وكتبكي خايفة)لا..عف..فاك..خوياااا مت..ضربنيش….فحاالو..عفااك..اهئ..اهئ(كترعد ومخبية وجهها)

ليث:(كان ناوي يخليها تقوليه شكون هذا منين شافها كيف مخبية وجهها وكترعد وخصوصا منين قاتليه متضربنيش فحالو صعر ديال بصح قلبو ضرو شكون هاد الحيوان لي هز يدو عليها حيدليها يديه وهي كترعد وعنقها بكل قوتو وهي زادت تخشات فيه كانت باغا هاد العناق الأخوي لي غيطفي النار لي شاعلة فقلبها ويخفف آلامها شوية معنقاه مزيرة عليه فحالا خايفاه يهرب )

نجود:(مزير عليه وكتبكي وتشهق)سمحل…سمحلي اخويا اهئ اهئ عفا..عفاااك..اهئ

ليث:(مزير عليها)اشششش صافي..(كيطبطب عليها شوية شافها ترخات بغا يقبط فوجهها لقاها سخفانة دغية هزها وحطها فوق ناموسية كيقلب فيديها واش ضارباها مشى للحمام يقلب واش كاين شي قرعة الدوا مليوحة عاد رتاح منين ملقا تاحاجة عمر قرعة دالماء وبدا كيرشو على وجهها ويصرفقها بدات كتحل عينيها بشوية وجهها صفر وعينيها كوحل من لتحت )نجووود…كتسمعيني…نجود(صباح كانت مور الباب كتبكي سمعات كلشي وكضرب فحناكها كاتقول اليوم يقتلها مدخلاتش حيت ليث ساد الباب سمعاتو كيقول نجود واش كتسمعيني بدا قلبها كيضرب بجهد ومفزوعة وهدرات بالغوات)لللليث اهئ اهئ شنوووو واااااقع اهئ اهئ

ليث:(مشى حل ليها الباب ودخلات كتجري شافت نجود متكية فوق الناموسية سخفانة)

صباح:(كتبكي وتقيس فشعرها)بنتي نجوووود اهئ اهئ (ضارت عند ليث)ولدي مااالها اهئ اهئ

ليث:(جالس حداها وكيقيس فشعرها)سخفات بوحدها معرفتش مالها قبيلة راه متغداتش مزيان غير كتنقب فالماكلة عليها غتكون سخفات

نجود:(كتحل عينيها بشوية وتعاود تسدهوم كتحس براسها عيانة وفيها الدوخة)

صباح:(كتبكي وتقيس فشعرها)غنمشي نوجد ليها شي حاجة تاكلها شي نهار غاتموت بهاد قلة الماكلة (ناضت وهي تشدها نجود…..)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت65

صباح:(كتبكي وتقيس فشعرها)غنمشي نوجد ليها شي حاجة تاكلها شي نهار غاتموت بهاد قلة الماكلة(ناضت وهي تشدها نجود)

نجود:(مزالا متكية )عفاك ماما مديريش ليا بيض بصوصيص

صباح:(تعجبات)علاش ياك كيعجبك ابنتي

نجود:(خسرات وجهها)مااابغيتوش اماما ريحتو مابقيتش نحملها

(ناضت من حداها هابطة لكوزينة وخلات ليث غير كيشوف فنجود وهي مقادراش تحل عينيها باش متجيش عينيها فعينيه)

ليث:(كيشوف فيها كيفاش مغمضة عينيها عرفها ماقدراش تشوف فيه وتقدر تكون خايفة)نجود حلي عينيك

نجود:(حلاتهم وسالو الدموع لي كانت خازناهم)

ليث:(شافها وتفكر كاع دكشي لي عاوداتلو زير على قبضة يديه معصب وكيحاول يكالمي راسو خاصو يعرف هاد الحيوان شكون هو لكن ماشي دبا حيت دبا مغتبغي تقوليه والو ناض وقف)كولي شي حاجة ولبسي حوايجك غنتسناك للتحت

نجود:(يالاه غاتسولو علاش…لقاتو خرج طاير ديك الساعة ناضت لبسات كسوة خفيفة فلكحل وسندالة جمعات شعرها سفنجة مخربقة معندها خاطر لتاحاجة وهبطات لتحت كلان دغيا وخرجات لقاتو كيتسناها ركبات وانطلق نحو المجهول…)

#عند_ابتهال..

(كانت جالسة فلبيرو ديالها وكتخدم على المشروع الجديد وترسم وتناقش مع راسها شنو غايجي وشنو مغاديش يجي سمعات دقان وعطات الإذن طلعات راسها شافتو وقلبات وجهها جيهت لوراق)

ڤيكتور:(جلس وكيشوف فيها)مدام ابتهال كنعتذر على المشكل ديال الصباح بالنيابة عليهم مشكل قديم وصافي

ابتهال:(هزات راسها وشافت فيه)موسيو ڤيكتور أنا مغاديش نخدم فراحتي فبحال داك الجو تخسار الهدرة والمشاكل والصداع مستوى هابط بزااف…(صغرات عينيها وشافت فيه)داك السيد صاحبك واش غادي يخدم معانا فهاد المشروع

ڤيكتور:اولا مدام ابتهال هداك كان غير سوء تفاهم موسيو ليث إنسان جدي بزاف فخدمتو وعندو شي مشاكل مع موسيو لوكاس من شحالهادي وبالنسبة لسؤالك الثاني لوكاس مغاديش يخدم معانا فهاد المشروع كنتعاملو معاه فبعض العروض لكن هو معندو حتى علاقة بهاد الشركة…

ابتهال:(رتاحت وعاودات قدات جلستها وشابكة يديها مع بعضهم)مفهوم وبالنسبة للاجتماع ديال الصباح فوقاش غانعاودو نديروه حيت فالصباح كانت السويقة ماشي اجتماع

ڤيكتور:غدا إنشاء الله مع 10 غايكون اجتماع هدرت مع موسيو هود

ابتهال:(هزات قلم الرصاص وبدات كتكمل فتصاميم)صافي أوكي

ڤيكتور:انشوف فين وصلتي(ناض وقف حداها وتكى على لبيرو بيديه وبقا كيشوف فالتصاميم لي كترسم وكيسرق شوفات فيها وكيشم ريحة شعرها لي فحال الورد)

ابتهال:(قربو ليها محملاتوش رجعات الكرسي اللور وشافت فيه بحدة)موسيو ڤيكتور مكنبغيش لي يوقفلي على راسي منين نكون كنرسم والتصاميم منين غايكونو واجدين نتا اللول غادي نوريهومليك ويلا كانو شي ملاحظات نصلحم…(دارت يديها جيهة الباب فحالا كتقولو تفضل)عندي مكالمة مهمة…

ڤيكتور:(رسم على شفايفو ابتسامة خفيفة كل نهار كيزيد يتعجب بيها بطريقتها فالهدرة وصراحتها وشخصيتها القوية وجمالها وأناقتها)على راحتك مدام ابتهال (وتم غادي جيهة الباب سدها وخرج ونطق)موسيو ڤيكتور تجري عليه الموظفة ديالو من لبيرو ديال شركتو ههه ولكن على قبلك كلشي يفوت ابتهال(ابتسامة مكر وزاد فحالو)
(بقات جالسة كتخدم عيات وعيطات لسكرتيرة دخلات)

ابتهال:بغيتك تقدميلي طلب حيت انا مشغولة دبا بغيت خدامة وفنفس الوقت تقابل لي بنتي فأسرع وقت حيت مزروبة

السكرتيرة:واخا مدام ابتهال واش غاديري المقابلة هنا

ابتهال:اه من الأحسن هنايا

السكرتيرة:واخا امدام ابتهال(خرجات وسدات لباب)

ابتهال:(عيطات لسائق الحافلة دمدرسة قسم لي كايجيبها وعطاتو العنوان ديال الشركة باش يجيبها لهنا حيت هي مزال مغادي تمشي للدار طلبات قهوة شوية شافت فالساعة لقاتها لخمسة وقسم وصونالها تيلي ديال الشركة جاوبات)ألو..

موظفة الاستقبال:مدام ابتهال واحد المرا جابت بنيتة صغيرة وكتسول عليك…

ابتهال:(ناضت)أوكي هانا هابطة(قطعات عليها وهبطات حيت اصلا المدرسة مابعيداش بزاف على الشركة وحتى على الدار بغات كلشي يكون قريب ليها هبطات كانت معاها واحد البنت هي لي كتكون مع سائق حافلة المدرسة وتوصل الدراري تالعند والديهم شافتها قسم وضحكات جات عندها وعنقاتها )

قسم:ماااامي توحشتك

ابتهال:(عنقاتها وكتبوس فيها) القطيطة تاعي قسومتي (شافت فالبنت)شكرا اختي(مشات البنت وخلات كاع الموظفين كيشوفو فيها الفضول كياكلهم شكون هاد البنت)تانا توحشتك القطة تاعي

قسم:مامي واش مغنمشيوش للدار

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت66

قسم:مامي واش مغاديش نمشيو للدار

ابتهال:لا ابنتي باقي ماساليت الخدمة غتبقاي معايا تانمشيو انا وياك(مشات عند موظفة الإستقبال)عفاك طلبيلي حليب بالشكلاط (ضارت عند قسم وهدرات بالإنجلزية باش تزيد تولفها قسم واخا كاطير فيها من نهار تولدات وهي كتهدر معاها بيها وبألمانية)وشنو بغيتي تاكلي امامي

قسم:(كتهدر بإنجليزي وتعبر بيديها)بغيت بتيبان بشوكولا وكوكيز ومسكوتة وكيك

(ديك الموظفة دالإستقبال كتشوف فيها وتضحك طريقة باش كتهدر كيوت ونطقات)واش بنتك امدام ابتهال(حركات ابتهال راسها بآه)الله يخليهاليك

ابتهال:(بابتسامة)شكرا ليك عفاك جيبيليها هاتشي لي قالت(ضارت عند قسم وهزاتها)شي نهااار تاكليني ياقسووومتي(كتبوس فيها وتعضها بشوية فعنقها وقسم كتموت بالضحك طلعاتها معاها لبيرو شوية وجابو لماكلة لقسم بقات هي كتاكل فالطبقة الفوقانية حيت فيها فوطوي وطبيلة بالزج ودارتليها الرسوم فالتلفازة وهبطات هي كتكمل خدمتها)

#عند_ليث_ونجود…

(منين ركبو فلوطو وهما ساكتين نجود قلبها كيزدح كاتقول باينة غادي يديني لشي غابة يقتلني ويلوحني تما خوها ضريف وضحوكي لكن فبحال هاد الأمور محال يدوزهاليها وليث كيفكر شكون غادي يكون عارف الدراري كاملين لي كانت كتقرا معاهم نجود وتاحد ميقدر يقرب منها حيت كلهم كيعرفوه مزيان حيت شحال من مرة كانت عندو خدمة فروسيا وكيدوز يشوفها شي خطرات فالمعهد وقفات لوطو حدى المستشفى نجود رتاحت نسبيا هبطو وطلعو لعند الدكتورة كلوفر دخلو بزوج وجلسو)

كلوفر:(كتشوف فنجود مالقات فيها تاضربة حمدات الله حيت منين شافتو هكاك صاعر قالت اليوم يقتلها ونطقات)موسيو ليث ممكن تسنى على برا خاصني نهدر انا وياها بوحدنا(خرج ليث كيتسناهم على برى ومرفوع هود كيعيط ليه فتيلي وهو مكاينش فهاد العالم)

كلوفر:(شافت فنجود وبدات تسولها أسئلة وجميع إجابتها كيأكدو واحد الحاجة لي كانت شاكة فيها كلوفر ولكن خاصها تزيد تأكد وبالدليل)نجود طلعي تكاي فوق داك البيَاس

(تكات نجود وقلبها كيضرب أسئلتها وطريقة باش كتشوف فيها فشكل ومرتاحتش ليهم)

كلوفر:(جلسات حداها وطلعات ليها الكسوة دارتليها واحد المادة لزجة فوق كرشها وبدات كتمشي وتجي بالصونار وتشوف فالتلفازة ونجود غير كتشوف مافاهمة والو شافتها كاتحل عينيها وتصغرهم فحالا كتحاول تشوف شي حاجة)

نجود:(بتوتر)شنو..شنو..واقع

كلوفر:(مسحاتليها دكشي من كرشها وناضت غادة لبيرو جلسات وتبعاتها )دكشي لي كنت شاكة فيه هو لي كاين نجود نتي حاملة عندك شهر وأسبوع

نجود:(فحالا كبيتي عليها سطل ديال الما بارد )لا ميمكنش..غا..غادي تكوني..غلطتي اه غلطتي …راه كيكون الغلط …شي مرات

كلوفر:(كتشوف فيها بأسف)عندك الحق ولكن فتيست ديال الحمل ممكن يكون خطأ لكن راه شفت الجنين فالتلفازة واخا مكيبانش مزيان لكن هادشي كيتبت بلي نتي حاملة وقبيلة عاد خرجو التحاليل لي درتي ديك نهار منين سخفتي وكيتبتو بلي نتي حاملة وزيادة على ذلك ليغيكل تعطلات بزاف

نجود:(دارت يدها على فمها بصدمة والدموع بداو يهبطو شلال من عينيها مصيبة هادي كارثة كيف غادير تقولها لليث وهدا لي حاملة بيه كيبقى ولد لحرام بدات تبكي وتشهق ناضت عندها كلوفر كتحاول تواسيها عيطات لواحد الممرضة من تيلي وقاتليها تديها لحمام تغسل وجهها خرجات شافها ليث وتم جاي عندها مخلوع)

ليث:(قابط فيديها وكيشوف وجهها حمر وعينيها عامرين بالدموع)نجود علاش كتبكي مالكي…?

نجود:(كتشوف بنظرة كلها أسف وندم )سمحلي اخويا سمحلي بزاف…(مشات مع الممرضة يالاه بغا يتبعها وهي تعيطليه كلوفر دخل عندها وقلبو كيزدح مقادرش يزيد يسمع شي كارثة وحداخرا)

كلوفر:موسيو ليث عفاك تهدن مابغيتش نفس التصرف ديال الصباح حيت مغادي تستافد والو

ليث:(صافي فقد الصبر)دبا غير هدري خلاااص شنو وواقع لنجود

كلوفر:نجود حاملة…

ليث:(حل عينيه بصدمة مامتيقش اصلا مازال مااستوعب تاأنها ماشي بنت تزادت صدمة وحداخرا أنها حاملة ومن شكون مانعرف!! ناض صاعر وضرب يديه فالزاجة ديال السرجم على الله يتهدن شوية حيت حاس براسو غادي يطرطق وخصوصا لاشاف نجود دبا قدامو أكيد غادي يقتلها دماياتو كيشرشرو وكلوفر كتويل بغات تعطيه غير كلينيكس خنزر فيها وعينيه حوومر لعروقة كيبانو ليه ونطق بحدة مزير على سنانو)سيفطيهااا تمشي للداار منقدرش نشوفها غاديي نقتلها سمعتي غادي نقتلهاااا…..

كلوفر:(تخلعات ديك ساعة خرجات من لبيرو لقاتها جاية ومشات كتجري)نجود من الاحسن تمشي للدار ليث معصب بزاف يقدر يدير فيك شي مصيبة

نجود:(كتبكي وتشهق)صافي اهئ اهئ خويا كرهني مابقاش كيحملني اهئ اهئ يااك😭

كلوفر:(خرجاتها لبرى وكتشير لطاكسي)نجود سيري دبا ماشي وقت الهدرة خليه حتى يتهدن وهدرو ديك الساعة(ركبات نجود ومشات نيشان للفيلا وخلات بركان من موراها غير مشات وهو خرج مكشكش دخل فيه واحد الدري….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 67

كلوفر:(خرجاتها لبرى وكتشير لطاكسي)نجود سيري دبا ماشي وقت الهدرة خليه حتى يتهدن وهدرو ديك الساعة(ركبات نجود ومشات نيشان للفيلا وخلات بركان من موراها غير مشات وهو خرج مكشكش دخل فيه واحد الدري….

~~:(كيهدر ويهز يديه)هييييه واش مكتشوفش قداامك

ليث:(معصب خاصو غير فين يفش الغضب ديالو)دبااا انا لي دخلت فيك يااا ولد ال—ة….

~~:(باستفزاز)اااه نتا اولد ال—ة

ليث:(تلاح عليه كيضرب بكل ما فجهدو بالبونيات ولكروشي لكرشو وجهو رجع عامر بالدم ونيفو باينة تهرس بقا كيضرب فيه فحالا كيضرب فشي خدية ماشي انسان وهو نيت كان معصب خاصو غير يفش الغضب ديالو جاو ليسيكيريتي حيدوه من فوقو بستة وستين كشفة خلاه شرويطة ديك ساعة جاو كيديروه فوق البيَاس)درت فيك خييير يااا ولد ال—-ة سبيطااار حداااك بلا متعذب(دفع يدين سيكيريتي لي شادينو وركب فلوطو ديالو جبد كلينيكس كيمسح يديه لي عامرة بدماياتو ديال قبيلة منين ضربها فالزاجة ودمايات داك بنادم يديه رجعات جفاف داز للفارماسيان جاب معقم وفاصمة عقم جرحو ودورو بالفاصمة ومشى للبلاصة الوحيدة لي كيرتاح فيه داك الجرف دالبحر لي جاي فلخر دالغابة وقف لوطو وخرج جلس فالمقدمة ديالها وكيشوف فالبحر ويتنفس حاس براسو تهدن منبعد ما برد اعصابو فداك الحيوان)

#فالڤيلا_ديال_عائلة_الوهابي…

(كانت صباح جالسة وقلبها كيضرب وتبكي منين خرجات نجود مع ليث مزال مارجعو وخصوصا منين سمعات بلي هي ماشي بنت وليث عرف كتدعي ياربي ميكون وقع والو ولالة سيلينا جالسة كتكونيكطا وتصور مرة مرة مبردة مع راسها تا تمات داخلة نجود وكتبكي ناضت عندها صباح)

صباح:(غادة كتجري لعندها وكتقيس فوجهها)بنتي نجود خلعتيني عليك شنو واقع…

نجود:(كتبكي مقاداش تهضر وتمات طالعة لبيتها وصباح تبعاتها دخلات لبيتها وتكات فناموسيتها كتبكي دخلات صباح سدات الباب وجات جلسات حداها)

صباح:(كتبكي)نجود اهئ اهئ شنو وقع فين خوك اهئ اهئ

نجود:(جلسات وهي كتبكي وتشهق)ماما اهئ اهئ اهئ انا حاملة..(قالتها وتفركعات بالبكى صباح ضربات وجهها بديها)

صباح:اويلي على حاملة اهئ اهئ اويلي يا نجود اشنو درتي اهئ اهئ(قبطات فكتف نجود وكاتدي وتجيب فيها)علااااش ابنتي علااش اهئ…

نجود:اهئ كنت اهئ كن…كنبغييه(صرفقاتها صباح وسيلينا كتسنت من الباب وكتضحك خصوصا منين سمعاتها صرفقاتها كتكرهها ومكتحملهاش)

صباح:(صرفقات نجود تطاحت على ناموسية)سكتي اهئ اهئ سكتي كون باباك باقي عايش اهئ اهئ كون قتلك قتلك انجود وقتل راسو أهئ اهئ

نجود:(متكية وكتبكي محرقاتهاش كتر محرقاتها هدرتها )اهئ ماما انا مكنتش اهئ اهئ عارفة بلي اهئ غادي يوقع هكا(ناضت وتلاحت عليها معنقاها)اهئ اهئ

صباح:(معنقاها وكتضرب فظهرها وتبكي)علاش اهئ ابنتي اهئ بغيتي تشوهينا قدام لي يسوى ولي ميسواش اهئ اهئ الناس لا عرفو شنو بغيتي يقولو علينا اهئ اهئ ادوي وشنو غادي يقولو على خوتك ليث وهود(جابتها قدامها شافت فيها)ليث عارف…?

نجود:اه اهئ اهئ خليتو فالطبيب قال للدكتورة قوليها تمشي حيت إلا شفتها غادي نقتلها اهئ اهئ صافي كلشي غادي يبدا يكرهني اهئ اهئ(عنقاتها صباح وبقات طبطب عليها هادي هي الأم القلب الحنين واخا منعرف شنو ديري غادي تغوت وتعصب وتضربك لكن دغيا غادي تعنقك الكبدة صعيبة…)

(فالتحت كانت جوليا هي وهود عاد داخلين كيضحكو دوزو وقيتة زوينة مع هود ضحوكي بزاف منين جلسات معاه وهي شادة كرشها بقوة الضحك متنكرش انها كانت احسن خرجة ليها فحياتها كاملة حيت عمرها حسات بهاد السعادة شافت الجو سااكت فالدار تعجبات هاد لوقيتة كايكونو جالسين كيتفرجو ولا نجود تكون دايرة شي زبلة تاني)

جوليا:(بتعجب)هود واش قاليك خويا قبيلة غيخرجو

هود:لا مقالي والو اصلا من قبيلة وانا كنعيط عليه مكيجاوبنيش

جوليا:(بدات كتشك)ياكما شي حاجة واقعة شفت السكات فالدار ونهار كنضحك بزاف كنهجرو

هود:(خنزر فيها)متبقايش تقولي هكا اجوليا(سمعو صوت الطالون دارو بزوج لقاو سيلينا هابطة كتعوج وتبومبا بوحدها لابسة واحد شورط تجين مزير طاي هوت قصير التنية ديال قاعها كتبان ووواحد السوفيطمة قصيرة دايرة فحال شكل سوتيانات فلبيض ولغوز طدرها كامل كيبان ولابسة سيردليلة فالبيض وواحد التعكيرة أراك من بعيد..)

جوليا:(خنزرات فيها ونطقات)فين هي ماما ونجود

سيلينا:(كتعوج وهازة نظاظرها فيديها وكترد شعرها اللور)راه هما الفوق سيري تانتي تبكي معاهم صراحة بقيتي فيا…

جوليا:(حلات عينيها)كيفاش كيبكيو شنو واقع…?

سيلينا:(مشات جيهة لباب وضارت عندها لاحتليها بوسة فالهواء وسدات الباب خلاتها كتغلي بلاصتها)اللفعة لاخرة…

هود:صافي مديريش راسك فيها خلينا نطلعو نشوفو شواقع
(طلعو غادييين لجيهة بيتها وهما يسمعو غوات صباح والهدرة لي قالت خلاتهم بزوج يحلو فمهم…)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت68

هود:صافي مديريش راسك فيها خلينا نطلعو نشوفو شواقع (طلعو غادييين لجيهة بيتها وهما يسمعو غوات صباح والهدرة لي قالت خلاتهم بزوج يحلو فمهم..)

صباح:(بالفوات)غادي طيحيي دااااكشي لي فكرشك وساااالينا

نجود:(كتبكي واقفة حداها وتقبط ليها فيديها تبوسها وتطلبها)ماما اهئ اهئ هذا ولدي ومعندو ذنب فتاحاجة باش نقتلو اهئ اهئ براكة عليا غير دكشي لي درت

صباح:(نترات يديها منها وهدرات معصبة)وااش نتي باغا تشوهينااا هداك را ولد لحرااام سمعتي شنو ناوية ديري تحملي وتخرجي بيه هكاك بلا راجل بلا زواج شنو بغيتي يقولو علينا الناس راه غادي تضمرينا وتضمري الصمعة ديالنا وصمعة خوتك وتمرمدي وجههم فالأرض ميقدروش يهزوه وبهاد الفضيحة ديالك نتي غادي تضمري الشركة لي بناها باباك طوبة بطوبة وتعذب وتكرفس وروحو عطاها ليها باش توقف على رجليها ويخليها لولادو منين يموت (نزلو دموعها)واش باقا عاقلة على باباك ولا نسيتيه(شافت فيها نجود بعينين مدمعين)

نجود:اهئ اهئ كيفاش غادي نساااه هداك راه باباااا اهئ اهئ…

صباح:(كتغوت وتعاتبها)منين كنتي مع داك الحيوان بين يديه وعطيتيه شرفك مفكرتيش فباباك اا دوي

نجود:(سدات ودنيها مقاداش تسمع)صاافي سكتي…سكتيي

صباح:مقولتيش مع راسك بابا كيشوفني من السما وغادي يكرهني ااا هدري حيتاش نتي مكتبغييييييييهش ومكتحترمييييييهش

نجود:(كتحرك راسها بهستيرية وسادة ودنيها)لااا سكتي سكتيييييي سكتيييييي صافييي….

صباح:(كتبكي)مغاااااديش نسكت اهئ اهئ هادي هي الحقيقة دياااالك خساااارة تربيتي فيك اهئ اهئ منين قلت غادي تصلحي خطأك بغيتي تجيبيلي مصيبة ولد لحرااام وتدخليه لعائلتنا

نجود:(سادة على ودنيها وبدات كتغوت بحر جهدها)سكتيييييييييييي متهدرريشششششش اااااااااااااااااااا قتلييييييييييييك سكتييييييي خرجيييييي علياااااااا برااااااااا (هود وجوليا كانو باقيين كيتسنتو مصدومين منين سمعو غواتها ديك الساعة دخلو كيجريو جوليا مشات كتجري عندها كتحاول تكالميها ووالو باقا شادة فودنها وكتغوت منظرها خلعها جا هود شدها وهي كتنتر منو)خرجووووو بعدووو منيييي اهئ اهئ خرجوووو انا غير وحدة موووسخة

هود:(لحد الآن باقي مامتيقش وكيقول إلا عرف ليث اشغادي يدير ليها بقا كيزعزع فيها والو مابغاتش ترسى تاجمع معاها بتصرفيقة خلاتها تفيق من صدمتها وطاحت للأرض جلس حداها هود )

نجود:(هزات راسها شافت فيه بعينين مدمعين وصوتها مجروح حيت كانت كتفوت نطقات ويالاه كيتسمو كلماتها والو صوتها مشالها)تانتا…كتكرهني…ياك..اهئ اهئ..تانتا مابقيتيش…كتبغيني اهئ اهئ

هود:(شافها فديك الحالة بقات فيه ميمكنش يكرهها حيت عزيزة عليه بزاف كيحسبها فحال بنتو عنقها عندها وباسها فراسها)واش كاين شي حد كيكره بنتو…ابداا(نجود كانت محتاجة تسمع هادشي زادت تحشات فيه وزادت فوتيرة بكائها وتعنق وتشبط فيه فحالا خايفاه يهرب جوليا كانت جالسة فوق الناموسية حدى ماماها لي كتبكي داتها لبيتها ترتاح وعطاتها الدوا خافت لاتجيها شي سكتة قلبية تاني ورجعات عندهم لقاتهم باقيين معانقين وجالسين فالأرض مشات حداهم وهود كيفكر فهاد المصيبة ليث كان موراهم وكيشوف فيهم مبااغيش هاد العائلة تشتت وهاد الأخوة تفرق قرب لعندهم نجود شافتو وزيرات على يد هود وزادت تخشات فيه خايفة)

ليث:(شافها كيفاش كتخبع عرفها خافت)كون بغيت نضربك كون درتها منين عرفت لخبار دبا فات الفوت….

جوليا:(عرفات بلي راه فخبارو كلشي شافت يديه فيها فاصمة وعامرة بالدم وتخلعات)خوويااا مالك فيدييك

نجود:(دغيا خرجات راسها كتشوف فيديه لقاتها عامرة بالدم واخا داير فاصمة لكن خارج الدم عضات شنايفها والندم كياكلها عرفات راسها هي السبب وبداو دموعها يهبطو تاني)

ليث:والو اجوليا متخافيش,خرجو خليوني مع نجود بوحدنا
(خرجات جوليا وناض هود ونجود قابطة فيديه خايفة)

هود(طمأنها بعينيه وحيد يديها شاف فليث)ليث..(مزال مكمل هدرتو ونطق ليث)

ليث:(كيوريه يدو)انا مكالمي اهود حيت اعصابي فشيتهوم فراسي (خرج هود وسد لباب ضار ليث شاف فنجود وجلس حداها)

نجود:(كتفرك فيديها بتوتر وكتسرق شوفات فيه من لتحت لتحت وتحاول تقرا حالتو بانليها كالم)

ليث:(شابك يديه ودايرهم فوق ركابيه وكيشوف نيشان)شحال عندك

نجود:(بتوتر)ش..شهر..وسيمانة

ليث:(غمض عينيه مزير عليهم وكيمسح وجهو بغضب)نهار مشيتي واش على قبلو باش تبقاي تلاقاي معاه تما…?

نجود:ل..لا..تامشيت لتما عاد تعرفت عليه…

ليث:(كيهدر من تحت سنانو)واش إطالي…?

نجود:(سكتات مقداتش تهدر مابغاتش تعطيه معلومات عليه خوها وعارفاه تقوليه غير لون عينيه يجبدو من تحت الأرض ويقتلو)

ليث:(سكوتها زاد عصبو وغوت)جااااااوبي

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت69

ليث:(سكوتها زاد عصبو وغوت)جااااااوبي….

نجود:(قفزات من بلاصتها خايفة ورجعات تكمشات اللور)اهئ اهئ اه عفاك اخويا متضربنيش اهئ اهئ

ليث:(وقف وبقا كيشوف فيها قرب حداها وهي خافت وبدات ترجع باللور وتعصب)فين عمر دييينمي حطيت عليك يدي أجي لهنا

نجود:(دموعها هابطين وقربات حداه تاتصدمات منين عنقها مزير عليها زادت تخشات فيه وعنقاتو واخا كيتعصب دغيا وكيولي واحد آخر من طبعو إنسان حنين وكتعتبرو الأب ديالها حيت ديما كيكون فجنبها واخا متهدرش هي كيحس بيها هي مقريباش ليه بزاف حيت إنسان جدي عكس هود لي ديما ضاحكة وخارجة معاه حيت كاتفاهم معاه بزااف بدات تبكي وتنخصص)اهئ اهئ عاد ديك نهار ضربتيني فطبيب لاش كتكذب اهئ اهئ

ليث:(ابتسم هادي هي نجود مكتنسى تاحاجة)هاديك كانت ضربة باش تفيقي من ديك الصدمة

نجود:(شافت فيه)اهئ اهئ اه فيقتيني من الصدمة ودخلتيني فغيبوبة اهئ اهئ (ضحكو بزوج شوية وسكتو فحالا عاد تفكرو المصيبة لي طاحت عليهم تانطقات نجود)سمحلي اخويا بزاف مكنتش عارفة اهئ اهئ غادي يوقع هدشي كامل اهئ اهئ كنبغيه وحسابني غادي يتبدل(شدات فيديه بيديها بزوج)نتا الوحيد لي غادي تفهمني اهئ اهئ حيت كتفهم فالحب وعارف الإحساس ديالو اهئ اهئ كيخليك تحس بالعجز اهئ اهئ😭

ليث:(شاف فيها اه بصح فاهمها وفاهمها بزاف الحب كيخليوك دير شي حوايج واخا يكونو غادي يآديوك مسح دموعها وبقا كيقيس فحنكها بحنية باغي يسولها شكون هذا عارفها مغاديش تجاوبو حيت سولها وبقات سكتات عارفها عنيدة ومغادي تقوليه والو ولكن غادي يعرف بطريقتو تاحاجة ماصعيبة هز سبابتو فوجهها وهضر بجدية)دويت مع الدكتورة كلوفر غادي تبعي معاها حيت هي راها معالجة نفسية ودوك الدوايات ديال النعاس ومهدئات…غادي تقطعيهم فهمتي(حركات راسها بآه غير منين مقتلهاش كتحمد الله وتشكرو)اه وغادي تولي تااكلي مزيان الخضرة واللحم الحوت والعدس حيت فيه لحديد مزيان لفقر الدم حيت دبا نتي حاملة ميمكنش تشربي الدوا

نجود:(بفرحة)يعني مغاديش ندير إجهاض…?

ليث:نجود هاد القرار كايخصك لا بغيتي طيحيه كيبقى قرارك نتي انا مامستاعدش نتحمل هاذ الدنب

نجود:(عنقاتو هادي ابسط حاجة ممكن تعطيهاليه حيت معارفاش كيفاش دير تشكرو على هاد ردة الفعل ديالو وفنفس الوقت فرحانة حيت مغاديش دير اجهاض حيت كيبقى ولدها من دمها ولحمها ماتقدرش تقتلو…)

ليث:(ناض)يالاه نخليك هاد النهار مامشيتش للشركة خاصني ضروري نمشي ونتي غدا سيري لطبيب عندك موعد مع الدكتورة كلوفر راه هدرت معاها صافي

نجود:(هزات راسها بآه)

ليث:(خرج من بيتها وهبط باقي مسامحهاش ومعارفش واش غادي يسامحها لكن غادي يحاول يصلح هاد الوضع كتبقى أمانة خلاها باه فعنقو قبل مايموت وصاه على خوتو ميفرطش فيهم هبط لتحت لقاهوم جالسين فالصالون كلهم صباح وهود وجوليا وقف حداهم ونطق)لي وقع وقع لبكا ولغوات وحتى الضرب مغادي ينفعنا بوالو ومغادي يغير تاحاجة نجود دارت أكبر غلطة فحياتها لي ثمنها غانخلصوه كاملين لكن كتبقا من دمنا مغاديش نلوحوها للزنقة…(كلهم شافو فيه مظنوش ردة فعلو غادي تكون فحالهكا)

صباح:(ناضت عندو)انا هضرت مع واحد الطبيبة كنعرفها غدا غادي نديليها نجود باش طيح الجنين

ليث:(خنزر فيها)وااااش منيتك الواليدة اه كنعترف نجود غلطات وغلط كبيير بزاف لكن هدكشي لي فكرشها رااه روح والروح عزيزة على الله فعاوط منصلحو هاد الخطأ بغيتي نزيدو نكملو عليه

صباح:(بالغواات)واااااش عااارف شنو كاتقول ختك غادي تجيب لينا الشوهة وتضمر الصمعة ديالنا راه نتا لي كتزيد تغلط خلينا نتهناو من دكشي لي فكرشها ونسدو هاد الموضوع ويلا مابغاتش الزنقة كاتسناها أنا سااخطة عليها…

(نجود كانت هابطة تشرب وبدات كتسمع غوات مها ومنين قالت ساخطة عليها الدموع بداو يهبطو ليها فحال الشتا كيفاش قدرات تقولها? خاصها توقف معاها وتساندها وتعاونها وتحن عليها إلا محضناتهاش هي شكون غادي يحضنها)
ؤؤو
(كلهم حلو عينيهم بصدمة ماتوقعوش هاد الهدرة ابدا تخرج من فمها هي لي مها)

هود:اشنو كااتقولي الواااليدة واش واااعية بهاد الهدرة

صباح:(بالغوات)اااااه وواعية حيت نتوما معااارفينش بااااه لو كان تعرفوه أكيد غادي تقتلوه هو وياها…

نجود:(حلات عينيها وقلبها بدا يضرب التسعين كتحس بيه غيخرج من بلاصتو وكتغزز فظفارها بالخلعة وكلها كترعد وبدات تضرب فحناكها وتهدر فنفسها)لا اهئ اهئ اماما مديريهاش عفاك اهئ اهئ

ليث:(شاف فيها بشك)إذن نتي عااااارفاه ياكي….?

صباح:(لعنات راسها وحاولات تنقذ دغيا الموقف)منين غادي نعرفو أنا بالسلامة علاش نتا منين غادي تعرفو مغادديش تمشي تقتلوووو ولا ياكما غتمشي تشرب معاه قهوة راك ولدي وأنا عارفاك….

ليث:(كيحاول يتيقها واخا عينيها كيقولو عكس دكشي لي قالت)
الواليدة نجود إذا بغات طيحو غادي طيحو حنا مغااااديش ندخلو فهاد الموضووع سااالينا….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت70

صباح:(بعصبية)إلا خلاتو البااااااب تخرج عليااااا براا ماتزيد نهااااار فهاد الڤيلا….

جوليا:(كتبكي)ماما اهئ اهئ هديك راه بنتك اهئ اهئ….

ليث:(غوت بعصبية)أنااااا مااااشي ولد الزنقة باااااش نجري على ختيييي ولي فكرشها ونرميهوم للزنقة…

صباح:(قربات ليه)علاش مدرتيهاش قبل ..???
ياك جريتي على ليزا وكانت حااااملة بحفيدي

(ليث بقا غير مبلوكي بركاتليه على الجرح ديالو بقا ساكت حيت معندوش باش يجاوبها الندم سنين هادي وهو كياكلو ندم على اللحظة لي جرا عليها فوسط الليل لكن ديك الساعة كان معصب وموت خوه عماليه عينيه جات عندو من بعد نهار لي جرا عليها فلحظة غضب قال لكارد يقوليها مابغيتش نشوفها لكن منبعد تنادم معاه الحال مشا كيجري لكن ملقاهاش كان باغي يعاتبها وفنفس الوقت يسمعليها ويعرف علاش خانتو حيت باقي مانسا خيانتها ليه ديك الساعة خرج للجردة حاس براسو غادي يطرطق فكل مرة كيفكر فيها شوية شاف هود جاي عندو)

هود:ليث راه…

ليث:(قاطعو)تاكلمة مابغيت نسمع تاكلمة عليها اه باقي كنبغيها ومنسيتهاش لكن عمري غانسى أنها غدراااااتني فهمتي وزيد عليها كانت خدامة فالمافيا ومع العدو ديالي واتافقو عليا بزوج

هود:(غوت)لاا مغاااديش نسسسكت حيت دنوووب ديك البنت عللللى رقبتي من نهااااار مشاااااات وبسبااابك حيت فين مااااا كنبغي نهدر معاااااك عليها كتصدرني ولا كتبقى تغوت ومكتبغيش تسمعني لللللكن دباااا اناا غااااادي نهدر ونتا غادي تسكت وغادي تسمعنيييي
من مور الجنازة جبتليك لبرا الحقيقية لي كانو فيها الوثائق لي كيتبتو أعمال ارثر المشبوهة وCD لي كان فيه كيحرض واحد من رجالو باش يقتلك وجبتليك حتى العقد ديال تحويل الفلوس من حساب المافيا الروسية لحسابك نتا وقلتيلي كيفاش درتليلها ومنين جبدتليك اسم ليزا بديتي كتغوت ودابزنا إوا أسيدي ليزاااا نهار لي جا ارثر والرجال ديالو ليزا لي مشات حلات لكوفر ديالك ودارت وحدين مزورين والحقيقيين جابتهم ليا(ليث تصدم غير كيشوف فيه و كيستوعب هدشي لي قاليه)جاااات عندي وفيديها دوك السندات وقالتلي سمحلي اهود لكن كنت مظطرة ومنييين بغااااات هي تشرحليييك نتا ضربتيها وهنتيها واخا هي حاااملة بولدك قلتلييها قلبيي على بااه الحقيقي وجريتي عليها فنص الليل ومن تما ما تسمعااات تا خبار عليها وانا متأكد غادي تكون ماااتت ونتا لي قتلتيها هي وولدك وذنوبها غادي يبقاااو فرقبك تالنهار تمووووووت(مشى من حداه خلاه مصدوم عينيه دمعو جلس فالأرض حاس بالخنقة وقابط راسو بين يديه كيفاش كيفاش وقع هادشي هو ظلمها هو ماسمعهاش وشك فشرفها وجرا عليها هي وولدو حس بالعافية شاعلة ليه فقلبو والدخان خارجليه من ودنيه وكيفكر فهدرة هود واش بصح تكون ماتت إلا كانت ماتت عمرو غادي يسامح راسو تمنى كون ماعرفش حيت دبا ذنب كبير غادي يولي هازو فوق كتافو وضميرو بدا كيأنبو وكيفكر بلي راه عندو ولد ومعارفوش واش عايش ولا ميت واش بنت ولا دري غادي يكون دبا فعمرو 5 سنين بقا جالس فالجردة وساهي وحرب فالداخل ديالو كتلومو على دكشي لي دار جبد تيلي وعيط لصاحبو نزار جاوبو يالاه غيهدر قاطعو ليث)نزار مزال مالقيتيها

نزار:(بأسف)ليث ديجا هدرت معاك فهاد الموضوع نسبة أنها باقا حية هي 1% يعني كاين احتمال كبير تكون توفات

ليث:(زير على قبضة يديه)كاين احتمال وهو داك 1% انا لي بغيت أنك من ديك واحد فالمية تقلب لي عليها

نزار:(عارفو راسو قاصح)ليث نتا راك عزيز وكنعتابرك فحال خويا بغيتك دير فبالك أن السجل ديالها باقي مفتوح وانا لي متكلف بيه ومزال كنقلب عليها وتصويرتها فجميع السجلات ديال الشرطة فجميع الدول ونتا ديجا مكلف عميل الإستخبارات باش يقلب عليها يعني الجواب باين وواضح (سمعو مجابوش ونطق)ولكن كنواعدك غادي نزيد ندير كل ما فجهدي اليث

ليث:شكرا بزاف انزار(قطع عليه و شاف ميساج هود كيقولو بلي عندهم اجتماع مع ڤيكتور ف10 ميتعطلش طفا تيلي راسو كايضرو بقوة التفكير والمصائب لي وقعو هاد النهار بزاف عليه جاتو وحدة من مور لاخرا كانت 9ونص طلع لبيتو شرب كينة ديال حريق الراس وتكى باش ينعس واخا عقلو باقي خدام)

#_عند_ابتهال….

(بقات كتخدم تاعنقها بدا يحرقها هزات دوك التصاميم جمعاتهم فواحد الملف ودارتهم فلكوفر لا تيقة فولاد عتيقة وخصوصا فهاد المجال كيسرقو التصاميم وبيعوهم لشركات وحداخرين حيت ديجا وقعليها هاد المشكل فالمفرب وحدة من الموظفين سرقاتليها تصاميمها وباعتهم للشركة المنافسة ديالهم ووقعو عدة مشاكل طلعات للطبقة الفوقانية لقات قسم ناعسة بدات كتفيقها ووالو السيدة كااو فحالا مبنجينها هزاتها لعندها معنقاها وهبطات جابت صاكها وخرجات ركبات فلوطو ديالها نيشان للدار طلعاتها لبيتها وحيداتليها حوايجها ولبساتها حوايج النعاس غطاتها وخرجات مشات نيشان لبيتها تلاحت فوق ناموسيتها عياانة ونعسات هكاك بحوايجها )

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت71

ابتهال:(ناضت بلكشايف منعساتش مزيان بايتة كتحلم بكوابيس ناضت كلها عرقانة ومتوترة دخلات دوشات بالماء بارد باش تصحصح شوية غسلات ولبسات بينوار وخرجات نشفات شعرها بسوشوار ولبسات دوبياس ديالها فالرمادي ورجعات لبسات بينوار ومشات كتفيق قسم وهبطو لتحت يفطرو سالاو جمعو دكشي وطلعات قسم تحك سنانها ومشات ابتهال لبيتها غسلات سنانها ولبسات كسيوة فلكحل وفيها وريدات فلحمر ولبيج غير نص كم حد الركابي جاية مجموعة من جيهة الصدر مطلوقة من لتحت ولبسات سندالة عالية فلحمر طلقات شعرها خلات وجهها سامبل دارت غير غلوز فالغوز مغلوق قريب لحمر وحلقات خفاف وهزات صاك فلكحل باليدين ومشات عند قسم لقاتها هازة طابليط ديالها وكترجم شي كلمات بإطالي وكتسمعهم ضحكات ابتهال ونطقات)بنتي لحبيبة باغا تعلم الإيطالية فأسرع وقت…

قسم:(كتضحك)اه امامي حيت عجباتني بزااف وبغيت نتعلمليها ونولي كنعرفليها مزيان فحال الإنجلزيزية والألمانية….

ابتهال:(مشات عندها وباستها)نتي أقسومتي عقلك خفيف فحال ماماك وكيف ما تعلمتي مني الألمانية وشوية ديال الإطالية وغير فالدار دغيا غاتولي كاطيري فيها وراه دخلتك فواحد سونطر غتبقاي تمشيليه نهار لخميس والأحد ساعتين للحصة واخا أمامي ….?

قسم:(فرحات ديما كتبغي تكتشف شي حاجة جديدة معمرها مدارتها وكتبغي تعلم ليها يا شي لغة ولا تعلم نوع من الرياضات)صافي واخا امامي وكنواعدك غادي نتعلم ليها مزيان وغانولي حسن منك(خرجات لسانها وبدات كتضحك)

ابتهال:(قرساتها فحنكها بشوية وناضت جبداتليها حوايجها لبساتليها قاميجة فيها مربعات فالبيض والغوز كتعقد جيهة الكرش وصاية فلبيض منفوخة وقصيرة وسبرديلة فالبيض دارتليها سنيسلة دالنقرة وخلاتليها شعرها مطلوق واصل تحت كتفها شوية رشاتليها الريحة وعطاتها ساكادو ديالها دارتليها فيه لماكلة وهبطو لتحت جا طرونسبور هبطات معاها ودعاتها وركبات تاهي فلوطو ديالها مشات لخدمتها وقفات لوطو فلكاراج وتمات داخلة هازة راسها الفوق كتمشى بخطوات موزونة وغادة بكل شموخ وتقة وجهها خالي من أي تعبير دايزة وكلهم كيشوفو فيها وكيتفكرو لبارح كيفاش قمعات ديك الموظفة وكيفاش عاملاتها فرضات وبرزاتوشخصيتها فوقت قصير طلعات لبيرو ديالها ودخلات طلبات قهوة كحلة قاصحة بلا سكر جبدات التصاميم جابوهالها وبدات كتجغم من الكاس وفنفس الوقت كتكمل الرسم دازت ساعة وسمعات الدقان )

ابتهال:تفضل

السكرتيرة:مدام ابتهال الإجتماع بقاتليه 5 دقائق

ابتهال:وصلو شركة El Wehabi

السكرتيرة:اه كاينين مدام ابتهال من غير موسيو ڤيكتور

ابتهال:صافي أوكي هانا جاية(ناضت وهزات تيلي ديالها ومشات لقاعة الإجتماعات دخلات ولقات ليث وهود جالسين وتمات غادة جيهة الكرسي ديالها ونطقات بلا ما تشوف فيهم)السلام وعليكم(ردو عليها ومشات جلسات فالكرسي ديالها وكتشوف جيهة السرجم)

ليث:(تفكر المشكل لي وقع لبارح وكيفاش كانت معصبة ونطق)مدام ابتهال كنعتذرو على المشكل لي وقع لبارح مكناش باغيين يكون أول اجتماع لينا فديك الظروف ومابغيناكش تاخذي نظرة خايبة علينا عندي مشاكل مع موسيو لوكاس عليها متحكمتش فأعصابي…

ابتهال:(شافت فيه بابتسامة خفييفة)هاد المرة تفهمت الموقف ديالك(وميلات راسها للجنب بمعنى ان هاد الخطرة تفهمات لمرة جاية لا)

ليث:(ابتسم)كنشكرك امدام ابتهال واش بديتي تخدمي على المشروع

ابتهال:اه لبارح بديت وإنشاء الله غادي نكملو قبل من الوقت المحدد

ليث:(بنظرة إعجاب)هذا هو السبب لي خلاني نختارك حيت عندك الوقت هو الوقت وإنسانة جدية فخدمتك

ابتهال:شكرا موسيو ليث

(دخل ڤيكتور وقال السلام وجلس)

ڤيكتور:(كيحل واحد الملف)نبداو الإجتماع اموسيو ليث شرح المشروع لمدام ابتهال حيت متاحتش لي الفرصة باش نهدرليها عليه

ليث:أوكي(شاف فابتهال)المشروع هو أننا ولأول مرة غادي نجمعو بين مختلق المجالات:
الأزياء المجوهرات الرسم والمايكب….غادي ندخلو لعالم ديال التصوير والإشهارات فالمجلات وحتى فالتلفاز حنا كنبيعو المجوهرات أونلاين ولكن هاد الخطرة بغيت نبدل الطريقة باش كنبيعو وغادي نزيدو بزاف دلحوايج عليهم مغاديش نبقاو نصنعو ونبيعو غير المجوهرات نزيد نشرحليك كتر(كيشوف فابتهال وكيهضر)غادي تكون عارضة لابسة نوع من المجوهرات ديالنا ونوع من الأزياء ديالكم بالإضافة للمكياج وغادي نقدمو معاهم واحد اللمسة صغيرة لي هي اللوحات التشكيلية لي غادي تكون مناسبة(ابتهال كتصنت بإعحاب)
عارف بلي هاد المشروع كبير بزاف وفيه الخدمة بزاف حيت غادي نبيعو 4 ديال لحوايح مختالفين على بعضياتهم من شركة وحدة لي هما المجوهرات والأزياء والمايكب واللوحات الفنية وكل قسم من هاد الأقسام غادي يتكلف بيهم واحد متخصص فهاد المجال…..

ابتهال:موسيو ليث هاد المشروع زوين بزاف حيت غادي يكونو فيه
4 دالمجالات وهدشي غادي يتير الإنتباه ديال بزاف دالناس….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 72

ابتهال:موسيو ليث هاد المشروع زوين بزاف حيت غادي يكونو فيه
4 دالمجالات وهدشي غادي يتير الإنتباه ديال بزاف دالناس وفنفس الوقت غادي يكونو 4 ديال الشركاء وخاص مايكون حتا مشكل مع بعضياتكم حيت إذا استقل أو انصرف واحد من هاد الشركاء فالمشروع كامل غادي يضيع حيت النجاح ديالو معتمد على هاد الربعة ديال المجالات فهمتيني…?

ليث:(هز حجبانو الفوق بإعجاب حيت حاضية معاه جميع التفاصيل الصغيرة وماشي أي واحد يقدر يرد البال لهاد لحوايج)عندك الحق لكن هاد المشروع غادي يشاركو فيه ناس كنتيق فيهم بزاف لي هما خوتي..

ابتهال: اممم فهمت ممكن تزيد تشرحلي

ليث:مرحبا أنا وهود تخصص ديالنا هو تصميم المجوهرات وخصوصا هود عندو خبرة كبيرة وعندي ختي جوليا عندها شهادة من معهد الرسم والفنون التشكيلية وفنفس الوقت كترسم وتبيع طابلويات ديالها وختي نجود مايكب ارتيست مشهورة يعني هي لي غادي تكلف بقسم المايكب غادي تبيع وفنفس الوقت هي لي غادي تكلف بالعارضات منين غانديرو جلسات التصوير وحتى عروض الأزياء…

ابتهال:(بتساؤل)غادي يكون حتى عرض الأزياء…?

ليث:طبعا فكل 3 أشهر فبداية كل فصل غادي نعرضو كولكشن جديدة ديال المجوهرات الأزياء مايكب والرسم مناسبة مع كل فصل…

ابتهال:ااه فهمت لكن عرفتيني على مسؤول كل قسم ومعرفتينيش على مسوؤل قسم الأزياء…?

ليث:نتي أمدام ابتهال..

ابتهال:(عقدات حجبانها باستفهام)كيفاش أنا…?

ليث:موسيو ڤيكتور شريك معايا فهاد المشروع بنسبة 20%حيت راكي عارفة هو كيخدم فمجال تصميم الأزياء وأنا محتاج لواحد من المصممين ديالو يتكلف بقسم الأزياء وأنا اختاريتك نتي حيت تصاميمك مختلفين على باقي المصممين لي خدامين هنا

ابتهال:(زيرات على يديها )وكيفاش رديتيني رئيسة قسم الأزياء بلا الموافقة ديالي..?

ليث:(كيشوف فيها كيفاش تعصبات)مدام ابتهال ديجا خبرتك بلي هاد الشركة تاهي داخلة فمشروعي وضروري خاصنا مصمم زيدي على هدشي انا عندي حصص فهاد الشركة وعندي كامل الحقوق باش نختار المصمم لي غادي يخدم عندي

ڤيكتور:مدام ابتهال نتي خدامة عندي فهاد الشركة يعني معندكش الحق أنك ترفضي أنا قبلت طلب ليث وبغيتك نتي لي تكلفي بالحصة ديالي لي فهاد المشروع حيت كيف ما قال موسيو ليث تصاميمك مختالفين على باقي المصممين لي خدامين عندي هنا

ابتهال:(بقات كتشوف فيهم وتسمع وتزير على يديها معصبة حسات بالضعف أول مرة كان عمر دارها بيها وتفرض عليها أنها تجي تخدم هنا بلا خبارها ودبا هاد ڤيكتور خلاها تكلف بالحصص ديالو وتخدم فمشروع ليث بلا خبارها وهي مكتبغيش لي يفرض عليها شي حاجة تعصبات ديال المعقول وبدات يديها كترعد مكرهاتش تقلب عليهم هاد الطبلة لكن مقادراش حيت هدشي ماشي فالصالح ديالها)

ليث:(شافها كيفاش ولات ونطق)مدام ابتهال واش ماباغاش تخدمي معانا فهاد المشروع..?

ابتهال:(بدات كتحس بالدوخة وقلبها زاد فعدد نبضاتو وبدا كتحس بالضيقة ومكتنفسش مزيان قلبات على صاكها عاد تفكرات خلاتو فالبيرو بدات كتنفس بجهد)

ليث:(شافها كيفاش كتنفس بالجهد تخلع وناض عندها)مدام ابتهال مالك واش عندك شي مشكل

ڤيكتور:(قابط فكتفها)ابتهال تنفسي مزيان واش عندك شي مرض واش فيك الضيقة…?

ابتهال:(دغيا ناضت من حداهم وخرجات من قاعة الإجتماعات غادة لبيرو ديالها تبعها ليث وسدات الباب بساروت دغيا مشات للصاك وجبدات الدوا شربات كينة وحدة وهبطات على كاس ديال الماء{ابتهال عندها واحد المرض من بعد وتعرفوه..} خرجات لبالكون وبدات كتسنشق الهوا حاسة بالموت بقات شوية تما خرجات وبقات كتهضر بوحدها وكتمشي وتجي)مزيااااان أنا دباااا وليت لعبة كيخدو القرارات لي خاااصني أنا ناخدهم كنحل عين ونسد عين كنلقاهوم خدموني فشي مصيبة كلحة بلا خباااري وتال الدقيقة تسعين عاد كايجيو ويقولولي راه خدمنااااك راه خريناااااك انا راه بناااااادم ماشي مونيكة تفوووو على بلاد ديال الحبس مكانش خااصني نرجع لهنا تفووو(مشات باش تحل لباب لقات ليث واقف حدا الباب شكات يكون سمع هضرتها)

ليث:(بتساؤل)مدام ابتهال واش لاباس عليك واش عندك شي مرض…?

ابتهال:(كتهدر ببرودة)موسيو ليث علاقتنا رسمية كنفضل نخليها رسمية

ليث:(كيشوف فيها بغرابة كيحس بيها صندوق مسدود وبلي مخبية بزاف دلحوايج)واش فايتة كنتي خدامة هنا..?

ابتهال:(منين سولها هاد السؤال عرفات بلي غادي يكون سمعها منين قالت مكانش خاصني نرجع لهنا دغيا عتقات الموقف)لا مكنتش خدامة هنا كنت فعطلة عند واحد الصديقة ديالي

ليث:ااه فهمت مهم مدام ابتهال أنا وڤيكتور ديجا خدينا القرار مكاينش يسحابلي أنك غادي تقلقي

ابتهال:أنا تقلقت غير حيت مكيعجبنيش الإنسان يدير شي حاجة ويخبرني بيها تاللخر…

فنظركم نجود شنو غادير من مور ماسمعات كلام مها..
ليث يقدر يسامح نجود شي نهار..?
شنو ممكن يكون مرض ابتهال…?

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 73

ليث:منين وافق ڤيكتور على الطلب ديالي أنه تخدمي معايا كنت كنعتقد أنه خبرك لكن لي بانلي انه مكانتش فخبارك يعني الغلط ديالو ودبا امدام ابتهال بغيتك توافقي لكن تكوني مرتاحة باش المشروع ينجح وكوني أكيدة أنك غادي تزيدي تشهري وغادي يجيوك بزاف دالعروض تخدمي فيهم يعني مغاديش تخسري إلا تقتي فيا وفهاد المشروع(بقا كيشوف فيها وكيتسناها توافق حيت محتاجها بزاف)

ابتهال:(بقات كضورها فدماغها من جيهة ماباغاش تقرب منو خايفة لا تفضح ولا يفضحوها مشاعرها ومن جيهة وحداخرا كتفكر فمستقبلها ومستقبل بنتها ونطقات)موافقة

ليث:(فرح )بالنسبة للمشروع منين غانديرو للافتتاح غادي تنتاقلي للشركة ديالنا وغتدي نعلمك فالقريب

ابتهال:(ابتسامة مصطنعة)أوكي موسيو ليث

(مشى فحالو وهي دخلات لبيرو ديالها )

#فڤيلا_عائلة_الوهابي…

(صباح هابطة فدروج وشادة فراسها كيحرقها هبطات لتحت لقات جوليا فجردة قالت للخدامة تجيبلها لفطور للجردة ومشات جلسات حداها)

جوليا:(كتشرب العصير وتشوف فتيلي شافت ماماها بنصف عين جاية ورجعات كتشوف فتيلي)

صباح:(شادة راسها وجلسات أونفاص ليها)آااي راسي غادي يطرطق بهاد المشاكل لي طاحو عليا دقة وحدة اخخخخ
(جوليا جالسة كاتكونيكطا مع هود ومخلياها كتبلبل بوحدها صباح شافتها مداياهاش فيها وهي تغوت)جووووليا زعما راه كنهدر

جوليا:(هزات راسها)هانتي قلتيها بفمك كتهدري ماشي كتهدري معايا…

صباح:كنهدر على ختك لي مصيبتها راه ديالنا كاملين

جوليا:ماما صافي براكة ماتحكي فوق الضبرة حنا نسينا هاد الموضوع وخويا ليث بفمو قالهالينا ونجود بغات تحتفظ بالجنين أو تنزلو شغلها هداك(صغرات عينيها)ياك قلتي هاد المصيبة ديالنا كاملين إوا هي لا مشيتي عند بنتك وحنيتي فيها وحضنتيها راه واخا تقتل الروح كتبقى بنتك راه كبدتك هاديك اماما…

صباح:(تعصبات وخنزرات فيها)دبا نتي لي غااادي تعلميني شنو ندير دكشي لي بقا تانتي تحليك الفم ووليتي كتهدري…

جوليا:(وقفات بعصبية)حياتي كاملة وانا كنشوف ونسكت ولكن دبا مغاديش نسكت غادي نهدر عرفتي علاش حيت هاد الموضوع كيتعلق بختي…(مشات من الجردة خلات صباح غير كتبلقق فعينيها)

جوليا:(حلات باب بيت نجود وبدات كتصفق)ياااالاه يالاه فيقي براكة من النعاااس هييييهووو (مشات لحدى ودنيها وغوتات)نجوووود

نجود:(فاقت مخلوعة شافت جوليا كتضحك شيرات عليها بخدية)
الله يلعن دينمك ابنت الكلبة هكااا الناااس كيفيقو ختهم ادحشة البقرة(ناضت كتضرب رجليها مع الأرض ومشات لحمام غسلات وجهها وجالسة فطواليط وكتغوت خرجات من لحمام وشعرها طالع الفوق شافت فجوليا وتمات غادة كتجري عندها جوليا هربات ونجود تابعاها تاضربها الضو لتحت وقفات مبلوكية شادة فكرشها)

جوليا:(مشات كتجري عندها مخلوعة)
نجوود مالكيي…شنو وقع….

نجود:(يالاه غادي تقولها والو وهي تحس بوجع رهيب فكرشها شدات فيها وبدات تبكي وتغوت)ااااي اهئ هئ ااااي

جوليا:(شدات فيها وجلساتها فناموسية مخلوعة)نجوود مالك هدري شنو كيضرك

نجود:(كتبكي وتوجع)اااي اهئ جوليا عتقيني اهئ اهئ ولدي…

جوليا:(خرجات طايرة لتحت قالتها لمها وتمو طالعين كايجريو عندها )

صباح:نجوود مالكي شنو وااقع

نجود:(قابطة فيها)ماما اهئ اهئ فيا لوجع لتحت اهئ اهئ شي حاجة غادي توقع لولدي اهئ اهئ خاصنا نمشيو لطبيب

صباح:(ضارت عند جوليا)هبطي لتحت غتلقاي فلبلاكار لتحت زعتر شريتو منين كنا فالمفرب صاوبيهليها

جوليا:ماما واش كيبانليك وجع عادي باش ديريليها الزعتر

صباح:(خنزرات فيها)سيري براااكة من الهدرة

(هبطات جوليا ونجود بدات تحس بشي حاجة سخونة هابطة بين رجليها طلات لقات الدم فتحات عينيها وضارت عند كتبكي)ماما اهئ اهئ ولدي مااااااماااا

صباح:(كتضور فعينيها بتوتر)بنتي مامكتابش ليك ابنتي معندك ماديري

نجود:(كتبكي)ماما شنووو كاتقولي اهئ اهئ عتقيني ديني لكلينيك اهئ اهئ ولدي غاااادي يموووت اهئ اهئ

صباح:(وقفات وكتهدر ببرودة)بنتي نجود هادي هي الفرصة خلينا نتهناو من دكشي لي فكرشك

نجود:(مصدومة)ماما اهئ اهئ ميمكنش شنوو كااتقوليي واش حماااقيني اهئ اهبئ ولدي هذا

صباح:(تمات غادة جيهة الباب وضارت عندها)غادي تشكريني على هدشي منبعد ابنتي حيت مستحيل تولدي من داك الحيوان سمحيلي عفاك

نجود:(كتشوف فيها بعلامة استفهام حتى حلات عينيها بصدمة منين شافتها داتليها تيلي ديالها وخرجات وسدات الباب وتمات غادة كتحْبو على ركابيها وشادة فكرشها والدمايات هابطين وكتضرب فالباب بغات تحلها لقاتها مسدودة)ماما اهئ اهئ لا عفاك اهئ ماما حرااام عليك اهئ اهئ حلي البااب اهئ ولدي ولدييي غاااادي يموت اهئ اهئ مادار واالو حرام عليك اهئ اهئ مامااااااااااااا(صباح هابطة وقلبها كيضرب خايفة لا توقع ليها شي حاجة هي باغا غير تفك من داكشي لي فكرشها…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت74

نجود:(كتشوف فيها بعلامة استفهام حتى حلات عينيها بصدمة منين شافتها داتليها تيلي ديالها وخرجات سدات عليها الباب وتمات غادة كتحْبو على ركابيها وشادة فكرشها والدمايات هابطين وكتضرب فالباب بغات تحلها لقاتها مسدودة)ماما اهئ اهئ لا عفاك اهئ ماما حرااام عليك اهئ اهئ حلي البااب اهئ ولدي ولدييي غاااادي يموت اهئ اهئ مادار واالو حرام عليك اهئ اهئ ماماااااااااا(صباح هابطة وقلبها كيضرب خايفة لا توقع ليها شي حاجة هي باغا غير تفك من داكشي لي فكرشها هي إنسانة كتهتم بالمظاهر وسمعتها قدام الناس خاصها ديما تبقى الفوق من ديما كيهموها غير المظاهر وأكيد مغاديش تبغي نجود تبقى محتفظة بالجنين تلاقاتها جوليا طالعة هازة كاس فيه الزعتر شداتها فيديها وهبطاتها)

صباح:جوليا يالاه نمشيو لجردة نجود راه نعسات مابقاش فيها لوجع

جوليا:بلاتي نطلع نشوفها

صباح:(شافت فيها بحدة مزيرة على يديها)راه قتليك نعسات واش مكتسمعيش زيدي يالاه نمشيو للجردة(مشات معاها وشي حاجة لداخل كاتقولها متمشيش ونجود مسكينة الفوق كتبكي وتوجع )

نجود:(كتجر فرجليها وكتقلب على واحد تيلي كان عندها شحاالهادي لقاتو وبدات تفكر فنمرة خوها)اهئ اهئ عقلي عقلي شنو كانت نمرتوووو اهئ(تفكرات وبدات كتكتب وكتحس بالدوخة كملاتها بلكشايف وعيطات مجاوبهاش وعاودات عيطات مزال مجاوب صافي بدات كتحس بالموت شاداها من رجليها شوية صونالها تيلي دغيا جاوبات)

ليث:(كان كيهدر مع واحد راجل فتيلي تاشاف نمرة نجود لقديمة وعاود عيط جاوباتو ونطق)نجود لاباس عليك

نجود:(يالاه كتخرج الحروف وكتشوف غير الضبابة وألم رهيب تحتها)خو..يا..عتق..ني

ليث:(مكيسمعهاش مزيان)نجود غوتي مكنسمعش

نجود:(مقداتش تهضر والدنيا كاضور بيها)عتققق.نييي..(كانت جالسة فالأرض تاسخفات طاحت فالأرض)

ليث:(سمع صداع فحال شي حد طاح)نجوود…نجووود(قلبو تهز كيهضر وتاحد مكيجاوب ديك الساعة ركب فلوطو غاادي طااااير كيف البرق وصل للدار فرانا تاتحكو الروايض مع الأرض ودخل كايجري شافهم فجردة مشى عندهم)

صباح:(شافتو كحلات بالعمى)ولدي..جيتي بكري هاد النهار

ليث:فينهيااا نجوووود

صباح:(كتضور فعينيها وتفتف فالهدرة)نجود..نجود راها نااعسة

ليث:(كيشوف فيها كيفاش كتفتف دخلاتليه الشك مشا طاير من حداهم طالع لبيت نجود بغا يحلو لقاه مسدود غوت للخدامة طلعات كاتجري)جيبيييي السواااارت ديال البيت(هبطات لتحت باش تجيبهم وهو قلبو كيحس بيه غادي يخرج من بلاصتو خايف لا تكون وقعاتليها شي حاجة خايبة ولا تكون دارت فراسها شي مصيبة جابتليه الساروت دخل كيقلب بعينيه عليها تا حلهم مصدوم منين شاف نجود طايحة فالأرض غارقة فبحيرة ديال الدم هبط عندها وهو خايف كيترعد)نجوود…نجودد…شنو درتي…(كيقلب منين جاي الدم تاشافو خارج من تحتها دغيا هزها هابط كيجري جوليا شافتها فديك الحالة عامرة بالدم مع كانت لابسة كسوة فالصفر وغوتات )

جوليا:(بالبكى وغوتات)نجوووووووود اهئ اهئ خويااا مالها

ليث:(هازها وخارج من لڤيلا)معرفتش اجوووليا سربي سيري حلي الباب دلوطو…

صباح:(قلبها كيشطح بالخلعة خايفة لا توقعليها شي حاجة وفنفس الوقت لا تمشي تفضح يالاه بغات تبعهم لقاتهم طارو دغيا عيطات للشيفور باش تمشي تبعهم )

جوليا:(جالسة فاللور معنقة نجود لي متكية على رجليها وكتبكي)اهئ اهئ قلتها لماما باش نعيطو لطبيب ومابغاتش اهئ اهئ

ليث:(غادي صاايك بسرعة البرق)كيفاش مفهمتش شنو كااتقولي اجوليا

جوليا:(كتبكي)قبيلة جاها لوجع اهئ وقالت لماما نمشير لطبيب اهئ اهئ وهبطاتني لتحت باش نصاوبليها الزعتر اهئ اهئ ومنين بغيت نطلعوليها قالتلي راها نعسات ومخلاتنيش نطلع عندها اهئ اهئ

ليث:(زاد تعصب وضرب فالڤولون وصلو لمستشفى بقا كيغوت دغيا تمو جايين داروها فوق البياس وتبعها هو وجوليا كيجريو توقفاتهم واحد الممرضة)

~~:سمحلي اسيدي ميمكنش تدخل (دخلات وتسد الباب ديال غرفة العمليات واقف مسند على الحيط وخايف لا توقعليها شيحاجة وجوليا جالسة فالكرسي كتبكي شوية شافو صباح جاية كتجري)

صباح:ليث شنو وقع نجود واش بيخير

ليث:مزال عاد دخلوها لغرفة العمليات الواليدة علاش معيطتيليش منين جاها لوجع

صباح:(بتوتر)مصحابليش اولدي غادي يوقع هكا (مشات جلسات حدى جوليا وكيتسناو يسمعو شي خبر)

(جا هود حيت منين مشا للدار قاتليه الخدامة مشاو لمستشفى دازت ساعة تقريبا عاد تمات خارجة الطبيبة كلوفر حيت نجود متبعة معاها شافوها جاو عندها كايجريو )

ليث:شنو واااقع…لاش تعطلتوو….

كلوفر:(كتهدنو)متخاافوش نجود كان عندها نزيف حاد عتقناها فآخر لحظة هي والجنين..

صباح:يعني الجنين باااقي حي مماتش..

جوليا:(خنزرات فيها)هادشي لي كيهمك فعاوط ماتسولي على بنتك كتسولي على الجنين…

كلوفر:الجنين باقي عايش الحمد لله شوية وغادي ينقلوها لغرفة عادية وديك ساعة دخلو تشوفوها على سلامتها

(عاد رتاحو منين عرفو أنها بيخير)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 75

كلوفر:الجنين باقي عايش الحمد لله شوية وغادي ينقلوها لغرفة عادية وديك ساعة دخلو تشوفوها على سلامتها

(عاد رتاحو منين عرفو أنها بيخير)

نجود:(بدات كتحل عينيها لقاتهم هزوها من ناموسية وداروها فوق البياس باش يديوها للغرفة العادية شافت فالممرضة وكتحس بوجع خفيف فكرشها)ولدي..ولدي..واش…واش..وقعات ليه شي حاجة

الممرضة:(معرفات باش تجاوبها حيت هي غير سيفطوها لهنا باش تعاونها)

نجود:(شافتها ساكتة وبدات كتبكي)اهئ اهئ ولدي ماااات ياكي اهئ

الممرضة:لا امدام أنا معارفة تاحاجة انا جيت غير باش نديك للغرفة ديالك ونعلق ليك السيروم

نجود:(بدات كتبكي وتغوت)متكدبيييييش ولديييي مااااات اهئ اهئ اهئ ولدييييييي…..(سمعو غواتها دخلو كيجريو نجود شافت صباح فحالا شعلتي فيها العافية وبدات تغوت)قتااااااااااالة قتلتي لياااااا ولدي واش نتي أم اهئ اهئ حراااااام عليييك اهئ علاااش درتي فيا هدشي اهئ اهئ نتي قتاااااااااالة

ليث:(مصدوم من هدشي لي كتقول وكيحاول يهدنها)نجود سمعيني نجووود شوفي فيا

نجود:(مرفوعة كتشوف غير فصباح)اهئ نتي قتاااااااالة نتي قتاااااالة قتلتيلي ولدي اهئ اهئ…..

ليث:(ضور وجهها لعندو)نجود ولدك باقي عايش سمعتي باقي عايش

نجود:(بدهشة)ولدي ..ولدي مماتش ياك نتا مكتكدبش عليا باش نتهدن ياك اخويا

جوليا:(جلسات حداها هي وهود قابطة فيديها)مماتش

نجود:(فرحات وضحكات لكن طارت منين شافت صباح كتقيس فشعرها قبطات يديها ودفعاتها)خرجييي عليااااا كنكرهك سمعتي تمنيت كون مكنتيش ماما….

صباح:(الهدرة دخلاتليها لقلبها فحال الموس بدات كتبكي وبغات تقبط فيها وكحزات منها)نجود اهئ بنتي أنا درت هدشي لمصلاحتك عفاك ابنتي اهئ اهئ اهئ…

هود:(مصدوم)كيفاااش الواليدة مصلاحتها شنو هدشي شنو درتي…?

نجود:(شافت فيها بكل ألم ودموعها هابطين وكتهدر وتشهق )مصلاحتي..!? اهئ اهئ ياك أنك تخليني غارقة فدماياتي اهئ اهئ وكنترجاك باش تعيطي لطبيب اهئ اهئ ومقاداش تانوقف وكنمشي على ركابي اهئ اهئ وكنتقطع بالوجع ونتي ديتي ليا تيليفوني وسديتي عليا البااااااااااااااااااب(غوتات حتا العروق خرجولها وولات حمرة ليث وهود وجوليا غير مصدومين مامتيقينش أن مهم ممكن دير فبنتها هاكا نطقات نجود)سديتي الباب وخليتيني كنمووت اهئ اهئ خليتي بنت كرشك اهئ بنتك بنتك بنتتتتتتتتتتتك من لحمك ودمك اهئ اهئ خليتيها شافت الموت حرااااام عليك واخا نكون قتلت الروح مديريش فيا هدشي اهئ اهئ وصلات بيك الدرجة أنك تقتليني

ليث:(غوت)الواااااااليدة واش هدشي بصح….?

(صباح غير كتبكي وحركات راسها بآه جوليا بدات تبكي وليث وقف وكيشوف فيها بنظرات كتحمل الخيبة والخذلان هود شاف فيها وحرك راسو يمين وشمال بمعنى خسارة)

ليث:(شاف فيها وكيهضر بالغوات وكشاكشو خارجين)فخباااااارك كون مجيتش لداااااار كااااااانت نجود غادي تموووووووووووووت
منين عيطاتلي مقداااااااتش تهدر سمعتها غير منين طااااحت ومعرفتهاش واش هي ولا شي مشكييييل فتيلي كوون مقاليش قلبي سير شوووووف مكنتش غاااااادي نجي وكااانت ختييي غادي تكووووون ميتة

صباح:(كتبكي وتحرك راسها بلا)لاااا اهئ اهئ أنا ميمكنش نقتل بنتي اهئ اهئ أنا راه أم…..

ليث:(بتعجب)نتي أم…? وااااش نتي أم لي تبغي تقتل حفيييييدها وهو ما عندو ذنب فتاحاجة ااااا جاااوبي وااااش كتسمي راااااسك أم

نجود:(عيانة يالاه كتهدر)خرجي……

صباح:(قبطات فيديها وكتبكي)بنتي نجود عفا…

نجود:(قاطعاتها وغوتات بخر جهدها)خرجيييييييييييييييييي بعدي مني أنا ماااااااشي بنتك خرجييييي علياااااااااا…..(بدات تحس بالدوخة وبدات كترخى دغيا ليث عيط للممرضة وعطاتها واحد المنوم باش أعصابها يترخاو وداوها للغرفة عادية ومنعو عليها الزيارة حيت خاصها ترتاح)

جوليا:(ضارت شافت فمها وهي كتبكي)اهئ اهئ منين سولتك على ختي قلتيلي خليها راها نعسات اهئ اهئ وأنا تيقتك وكنت كنضحك معاك فالجردة وختي فبييييييتها كااااااتموت اهئ اهئ حرااام عليك هدشي لي درتي عدونا وميديروووووش اهئ اهئ اهئ…

(عنقها ليث وبقات كتبكي ومكيشوفش فمو نهااائيا وهود هبط للجردة معصب واخا هي ماشي مو الحقيقية لكن كيعتابرها كتر من مو راه 14 عام وهو عايش معاها وكانت كتعاملو فحال واحد من ولادها بقى فيه الحال بزااف من هدشي لي دارت….
صباح بقات جالسة فالكرسي حدا الشومبر دنجود كتبكي ندمانة بزاااف فلحظة غضب تصرفات بشكل خاطئ مكانتش باغا تقتل بنتها كانت باغا دكشي لي فكرشها يطيح حيت غادي يجيب معاه غير الشوهة والمشاكل لعائلتها وهي لي عارفة علاش)

جوليا:(هبطات لتحت عند هود وقاست فكتفو وعينيها منفوخين بالبكا)هود يالاه معايا لڤيلا مقاداش نصوك بغيت نجيب لحوايج لنجود راه لابسة غير كسوة ديال طبيب حوايجها كلهم توسخو بالدم…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 76

جوليا:(هبطات لتحت عند هود وقاست فكتفو وعينيها منفوخين بالبكا)هود يالاه معايا لڤيلا مقاداش نصوك بغيت نجيب لحوايج لنجود راه لابسة غير كسوة ديال طبيب حوايجها كلهم توسخو بالدم

هود:(حرك راسو بآه)صافي واخا يالاه(ركبو فلوطو هود ومشاو لڤيلا)

ليث:( جالس حدا شومبر دنجود وصباح قدامو مكيشوفش فيها صوناليه تيلي ناض بعد شوية وجاوب)لقيتي شي حاجة…?

~~~:لا أسيدي مزال كنقلب…

ليث:(بعصبية)سيييير لرووووسيا للمعهد لي كانت كتقرى فيه وسول الأساتذة لي كااااانت كتقرا عندهم سسسسول فالقهوة لي فالمعهد أي بلااااصة كانت كتمشي ليها نجوووود سولهم معااااامن كانت كتكون ديماااا وااااش فهمتيييي بغيتك تلقاااااليا هاااااد الحيواااان فأسرع وقت….(قطع عليه وبقا كيمسح وجهو بغضب خاصو يعرف شكون هذا ضروري باغي يصفيهاليه بيديه باش يوريه كيفاش يحط يديه عليها والحاجة لي مزال ماتسرطاتليه هي أنه كان كيضربها وهو خوها وعمرو قاسها )

#فجهة_أخرى_بعييدة_على_أبطالنا…

(قدام السجن تفتح الباب خارج منو رجل كبير شوية فبداية فأواخر الخمسينات شاف شاب قدامو جا عندو وعنقو)

آرثر:لوكاس ولدي(مشى عندو وعنقو)

لوكاس:(معنقو)على سلامتك…

ارثر:الله يسلمك

لوكاس:(مشى جيهة لوطو)يالاه نمشيو غادي تكون عيان..

(ركب معاه آرثر وقفو فباب القصر قدو قداش داخلة فيه تالغابة دخلو وهو كيشوف يمين وشمال ونطق)

ارثر:متخايلش شحال توحشت هاد القصر

لوكاس:(بابتسامة)خليتي بلاصتك الواليد

ارثر:(شاف فيه)خاصنا نقلبو عليها أنا دبا خرجت وغادي نجبدها واخا تكون تحت الأرض

لوكاس:(توتر دخلو لداخل ودغيا قلب الموضوع)يالاه سير تمشي نتا ترتاح غادي تكون عيان (طلع ارثر دغيا لوكاس هز تيلي ديالو وعيط جاوبو ونطق)مسحتي سجلات كاميرات المراقبة لي كانو فلوطيل

~~:مسحتهم أسيدي شحالهادي

لوكاس:(كيهضر من تحت سنانو)عرفتي ونسمع بلي أرثر لقاهوم ولا عرف بلي ليزا كانت معايا غادي ندمك على حياتك وغنبدا بعائلتك(قطع عليه وطلع لبيتو ارثر مخاصوش يعرف شنو دارليها حيت وصاه مايديرليها والو ويلا ساق لخبار بلي حاول يغتاصبها أكيد غادي ينوض الصداع لي غادي يخرج منو لوكاس خاسر حيت آرثر مكيبغيش كلمتو تنزل للأرض)

#عند_ابتهال…

(كانت جالسة فلبيرو ديالها ودايرة مقابلة مع المربيات)

ابتهال:(كتهدر مع مراة تكون فبداية التلاتينات)المهم مدام دينيريس نتي لي اختاريتك من بينهم كاملين حيت عجباتني طريقتك فالهدرة وتفكيرك وحتى التعامل ديالك صراحة مالقيتش شي وحدة لي تقابلي بنتي وفنفس الوقت تجمع الدار وطيب كتعرفي شي وحدة لي تكون نقية وحادكة تقابلي الدار

دينيريس:(بفرح)أنا كنت خدامة فواحد الڤيلا فالميناج وفنفس الوقت كنقابل دراري الصغار يعني ممكن تيقي فيا شوفي خدمتي ويلا معجبتكش ديك الساعة نهدر مع واحد لمراة تخدم هي فلميناج وانا نقابل ليك غير بنتك

ابتهال:(ابتاسمات)صافي واخا ادينيريس تسنايني برا باش نمشيو للدار ونعرفك على بنتي قسم (خرجات هي واياها من شركة ومشاو فلوطو للدار وصلو وراتها ابتهال الرمز ديال جهاز الإنذار وراتها فلكوزينة فين محطوطة كل حاجة غادي تحتاجها سمعات صونيط جاوبات فلانترفون لقاتها ديك البنت مساعدة سائف طرونسبور وصل بركات فالزر وتحلات البات لتحتانية وطلعات قسم دقات حلاتليها ابتهال وعنقاتها)

قسم:(معنقاها ونطقات بإطالي)benvenuta Mamma
“مرحبا أمي”

ابتهال:(كضحك)ههه لا صافي تمجهدتي أبنت ابتهال يخليلي لكبيدة تاعي(قابطاها فشنايفها وكتقرسهم)

قسم:(شافت دينيريش ونطقات)Saluto”السلام’

دينيريس:(كتضحك ومشات سلمات عليها)saluto Kessam “السلام قسم”

قسم:(كتفكر كيفاش تجاوبها بإطالي ونطقات)
Come si chiam”ما اسمك”

دينيريس:(ابتاسمات وهدرات بداريجة)دينيريس اقسم

قسم:(تفاجئات)يااااي كتهدري بالمغربية

ابتهال:(ضارت عندها)دينيريس ماصحابليش كتعرفي تهدري بالمغربية

دينيريس:(كتهدر واخا شوية معلكة)صاحبتي مغربية منها تعلمت الداريجة واخا صعيبة بزااف

قسم:(ضحكات معاها)متخافيش انا غادي نعلمك طاتي دينيريس

دينيريس:(باستها فحنكها عجباتها كيووت)تقدري تعيطيلي غير بسميتي لا بغيتي الزوينة

قسم:لاا حشومة ماما كتقولي حشومة نعيطو لشي حد كبير علينا بسميتو

دينيريس:اه بصح عندك الحق صافي عيطيلي طاتي اصلا خارجة من فمك كيف العسل

ابتهال:دينيريس قسم كتعرف تهدر حتى بالإنجليزي لا معرفتيش شي حاجة بالداريجة ممكن تدوي معاها بيها(مشات ابتهال لبيتها ترتاح شوية وخلات قسم لتحت كتفرج ودينيريس كطيب لغدا وجد وعيطاتليها هبطات ابتهال باش تغدا)قسم سيري غسلي يديك(مشات قسم دينيريس حطات ليهم لماكلة فصالة مونجي ومشات جلسات فلكوزينة ابتهال عقدات حجبانها)دينيريس علاش جلستي تما

دينيريس:(بتعجب)باش نتغدا مدام ابتهال…!?

ابتهال:(بعتاب)اجي جلسي هنا غتبداي تاكلي معانا دوك العادات ديال الأجانب معنديش معاهم..

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 77

دينيريس:(بتعجب)باش نتغدا مدام ابتهال..!?

ابتهال:(بعتاب)اجي جلسي هنا غتبداي تاكلي معانا دوك العادات ديال الأجانب معنديش معاهم….

دينيريس:(فرحات وجلسات حداها)شكرا بزاف مدام ابتهال…

ابتهال:(ابتاسمات)مابيناتناااش(جات قسم وجلسو كيتغداو فجو مليئ بالضحك مع قسم وصل طرونسبور وهبطات قسم عطات ابتهال لدينيريس رقم تيلي ديالها إذا احتاجت شي حاجة ومشات للشركة)

#فالمستشفى…

(ليث كان لتحت فالجردة مع هود وجوليا مخليين صباح لفوق مقادرينش يشوفو فوجهها نجود بدات كتحل فعينيها لقات صباح جالسة حداها غمضات عينيها بغضب)

نجود:شنو كااديري هنا

صباح:(فرحات منين شافتها فاقت)بنتي كيف بقيتي مزيان باش كتحسي

نجود:(بعتاب)دبا وليت كنهمك ألالة صباح فحالا ماشي نتي لي فالصباح كنتي غادي تقتليني أنا وولدي

صباح:(بحزن)ابنتي انا تصرفت بلا عقل واش عارفة هذا لي حاملة بيه شكون باه راه ليث إذا عرف غادي يقتلك انجود

(دخل ليث بقاو حالين عينيهم وشي كيشوف فشي بصدمة)

ليث:نجود مالكي شنو واقع

نجود:(ارتاحت صحابليها سمع هدرة صباح)لا والو اخويا

(دخلات الممرضة وفيديها بلاطو دالماكلة)

نجود:(خسرات وجهها)مابغيتش هاد لماكلة دسبيطارات مكنحملهاش

الممرضة:ضروري امدام تاكلي على قبل الجنين

نجود:لاا مابغيتش

الممرضة:(دارت عند ليث)موسيو هضر مع مرتك عفاك باش تاكل على قبل ولدك

ليث:أنا خوها ماشي را(سكت مابغاش يكملها شنو غادي يقول متلا? أنا ماشي صاحبها ولا عشيقها محملش هاد

Leave a comment