Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 20

 1,229 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت381

(بشووية كيطلقها معاه ويهضر معاها ويضحك ينسيها فيه وهو كيعبر قياسو بااانليه داكشي عندها صغير ههه حسسها ترخات شوية وبدا كيدخلو وهي طرطق عينيها تاني وهبط على فمها كيبوس وينسييها وهي ظفاارها غرزااتهم فظهرو بتوترر دخلو كامل قفزات وعضات فكتفو مزيرة كتحس بلحريق شد ليها فمها بفموو سكتها كيبوس ويداعب لساانها سال الدم وهي داك الحريق برداتو ليها الشهوة ولاكن باقة كتحس بحال شي موس كيدوز على الجرح مرة تعضو مرة تغوت……نعس حداها وهي جمعات رجليها كتلووا رجع معاها بالحريق مغطية غير بليزار والورد منثور حداهم وقرب عندها عنقها وكيلعب فشعرها بيديه….)باقا كتحسي بلحريق أحياتي

جوليا:(ماقاداش تهضر)اممم

هود:عرفتها راه جبت ليك لكالمون خوديه هاهو نعطيه لييك(
مد يدو لطابل دو نوي كان موجدو ليها وشرباااتو مابغاتش ترخي من ليزار مغطية بحالا هو مشاف واالو ناض وهزها بالخف دخلو للدوش حطها فلبانيو وهي ملوية يديها على عنقو كتحس بلعيى دغيا دوشو وتمو خارجين نشفات جسمها لبسات دوبياس جداد وبينوار قصير جبداتهم من لفاليز بدلو داك ليزار توسخ بالدم ودارو واحد جديد ورجعات تكات حداه وهو معنقها حاشيها فحضنو وكيلعب فشعرها وهي فرحانة كانت خايفة من هاد الليلة لكن الحمد الله دازت بيخير طبع قبلة فجبينها ونطق)كنبغيك

جوليا:(ابتسمات بفرح وزادت عنقاتو)وأنا كنموت فيك…..(بقاو كيهضرو كتعاود ليه ويعاود ليها حتى داااهم نعاس فحضن بعضياتهم وفاول ليلة فدااارهم)

#عند_نجود

(بداو يتفتحو العينين بثقالة بمجرد تذكر الموضوع لبارح تزير القلب وتعبسات ملامح الوجه دغيا وباش تبان الحقيقة خاص ضروري التحليل تهز الهاتف من بعد مدة من الصراعات….)

نجود:ألووو

المحامية:مدام نجود صباح النور

نجود:صباح الخير…مهم ندخلو فالموضوع نيشان بغيتك تقدميلي طلب للمحكمة بإعادة فتح قبر الأب ديالي بغيت ندير تحليل الأبوة…..

المحامية:واخا أمدام نجود غادي نقاد الملف وندفعو دبا

نجود:شحال دلوقت باش يقبلو الطلب وندير التحليل

المحامية:تقريبا 15اليوم

نجود:(بغضب)منقدرش نصبر هاد المدة كااملة عندك سيمااانة متفوتيهاش

المحامية:صافي واخا أمدام….

نجود:(تقطع الإتصال وغمة كبيرة طاحت على لقلب لي كيتمنى النتيجة متكونش سلبية…شافت فالساعة لقاتها 5دصباح الليل كامل بايتة كتچلب رجعات تكات بلاصتها بقات تشوف فصورة باباها وكتبوسها وعطاتها لبكى….كان نايض كيف العادة يطل عليها ويشبع من شوفتو فيها ماحدها ناعسة سمع شهيقها وحل لباب بشوية قرب عندها وطل عليها لقاها مكمشة وكتبكي هازة تيلي كتشوف فصورة شيحد وباستها غير حسات بيه طفات تيلي وضارت عندو زير على عينيه بحزن عرفها غتكون كتشوف فصورة لوكاس تنهد تكى فجنبها وعنقها حاشيها فحضنو وكيمسح على ظهرها)ششش صافي أنجود متبكيش براااكة الله يسهل عليك دموعك كيحرقوني براااكة علييك عفاااك(بااس عينيها من دموع ودوز لسانو عليهم شداتها الضحكة فعز داك لبكى ونطقات)شنو كادير

نزار:(هز حجبانو)كنلحس دموعك عندك شي ماانع

نجود:(ابتسامة مجبدة)حماقيتي

نزار:(كيشوف فعينيها بكل حب)من الساعة لي تولدتي فيها وأنا حمق….ماشي غير دموعك كون لقيت نديرك فشي طرف دالخبز وناكلك كلك….نتي تبقاي تبكي وأنا نلحسهم حتى يتقاضاو ديييينمهم هاد الدموع(فرح منين شاف ابتسامتها على الأقل خرجها من ديك الغمة تكى على كرشو ومعنقها بيدو مكحزها حداه وكيلعب فشعرها لوات يدها مور عنقو وزادت تحشات فيه عمرها حسات بهاد الراحة فحضن شيحد حاسة باهتمام وحب وفنفس الوقت احترام كبير لي عمرها عاشتو ماساخياش بهاد الحضن مكرهاتش مايجيش النهار بداو عينيها يتغمضو شوية بشوية وهي كتشوف فيه حتى نعسات كليا طبع قبلة فشفايفها بالخف باش متفيقش وهمس بنبرة خافتة بارزة بحتو الرجولية)كنبغيك أملاكي الطاهر🌸
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت382

(بدات تحل فعويناتها وترمشهم دغيا ضورات راسها عندو وبقات تشوف فملامحو فيم صغير مجموع وشعرو مخربق هابط على عينو وديك اللحية مطراسية ابتسمات بوحدها وناضت بشوية باش متفيقوش هزات تيلي وخرجات لبالكون مالقات حتى اتصال من عند لمحامية جلسات تما وبقات ساهية بدى يحك فعينيه ويتفوه حرك يدو فوق لفراش وهو باقي مغمض عينو حلهم منين لقى بلاصتها خاوية ناض وبانتليه فلبالكون جالسة مربعة يديها وشاردة قرب منها وجلس حداها فلكرسي لاخر وهي باقا ساهية مكيناش فهاد لعالم تنهد ودار يدو على ذقنو كيشوف فيها وريح خفيف مطير شعرها اللور هز تيلي وصورها هكاك جنب بقى كيبتسم غير بوحدو جاتها زوينة )

نجود:(كتفكر فشنو غادير إلا طلع بصح راجل لي حياتها كاملة وهي تقولو باها ماشي الأب ديالها الحقيقي تنهدات وهزات تيلي كتسنى المحامية تجاوبها باش تعرفها واش قدمات الطلب ولا لا بانليها شي خيال من زاجة ديال تيلي شافت نزار وقفزات)نزاار فوقاااش جيتي خلعتيينيي…

نزار:(جلس فجنبها)سمحيلي مكنتش قاصد جيت قبيلة وبنتيلي ساهية مالك أنجود من لبارح ونتي ماشي هي هاديك واش على لموضوع ديال ديك خيتي

نجود:(تزيرات وقلبات وجهها هاد لموضوع عندها حساسية منو مكتبغي حتى تفكرو لاعساك تهضر فيه)

نزار:(شافها كيف ولات ندم لي جبدو ليها ونطق)نخرجو نفطرو براا

نجود:معنديش الشهية

نزار:(خربق فشعرها وناض)عندك نص ساعة تكوني لابسة ومقاادة باش نخرجو ولا غنخرج دينمك هكاا راك عارفااني نديرها….(تم خارج مخليها كضحك عليه دخلات للحمام دوشات بالخف نشفات شعرها بسوشوار ودخلات دريسينج لبسات دوبياس فأزرق ومن لفوق تيشورت فلبيض فوق منو سالوبيط فلكحل ولحمر بسميطات غلاض وشورط واسع من لتحت كيبان فحال جوپة جاها زوين لبسات سبرديلة ببيضة عالية خلات شعرها مطلوق وزادت سنسلة مع كورميط خفيف بقات كتشوف فيديها مابقاوش باينين بزاف دوك ضرابي غير خباشي صغاار حيت نزار ديما مفكرها دير بوماد سيكاطريس وشرالها وحدة واعرة دقة بطلة رشات من ريحتها وهزات تيلي ديالها وكارط كيشي فلبوشيط دتيلي معزيش عليها صيكان هبطات لقاتو فلوطو حلات لباب دخلات وضرباتها ريحتو الرجولية زعزعاتها كان لابس بودي وسروال دلكيطمة فلكحل مع جاكيط دلكوير فنفس اللون ومسرح شعرو طويل اللور جى كيحمق وخصوصا فلكحل نزار شاف فخاضها وبدى يلعن شيطان ونطق)واش معندكش حواايج طوااال

نجود:(بغباء)معنديش حيت مكيعجبونيش علاش كتسول..!?

نزار:(هز كتافو وديمارا لوطو)غير كنسول وصاافي عاد عرفت علاش ديما كانت نايضة الحرب بينك وبين مالين الدار كنتي مشيباهم

نجود:(عاد طلعات معاها أنه كيعاتبها زعما على لباسها ونطقات)أنا كيعجبني هاد اللباس عندك شي مانع(هزات حجبانها شافتو كيضحك ونطقات)علاش كضحك

نزار:(شاف فيها كيضحك)حيت دايرة فحال شي بورطكلي كيهضر(سد يدو فوضعية فم وبدى يحل يديه ويسدها ويعوجها زعمة راه كتهضري فحال هكاا وهي تضربو فذراعو اخنزرات فيه وبقى كيضحك بقاو غاديين وطالقين لموسيقى حتى وصلو للقهوة وتمو داخلين بانو ليه شي دراري كيشوفو فيها ويطلعوها من فخاضها لفوق تزير وجمع قبضة يديها دغيا جرها من خصرها وبقى ملوي يدو عليها وزايدين وكيخنزر فيهم نجود بقات غير مبلقة عينيها مفهماتش علاش شدها من خصرها ودار هاد التصرف تمو طالعين الفوق كان خااوي وجلسو شافها عقدات حجبانها ونطق)نجود مالك

نجود:نسيت الدواء ديالي لافطرت دبا غنرد لماكلة كاملة

نزار:(ناض)صافي أنا غنمشي نشريه

نجود:لا بلا منعدبك أنزاار

نزار:لفرماسيان راه غير قريبة غنمشي على رجلي(هز سبابتو) عندك تهضري مع شيحد لاوقعات شي حاجة عيطيليييي

نجود:(حركات راسها بواخا مبتاسمة كيعجبها الحال منين كيبدا يوصي فيها مشى وهي بقات تلعب فتيلي حتى سمعات الحس كيقرب ونطقات)جيتي دغياا(هزات عينيها وهي تلقى سيمون وبلقات عينيها منين شافت وجهو كيف ولى كلو زرق ناضت معبسة وجهها)سيمون كيف بقيتي لباس عليك كنعيط ليك ولكن مكتجاوبش

سيمون:(كيقرب عندها بحزن)تزوجتي أنجود

نجود:(زيرات على عينيها حيت عارفاه كيبغيها ونطقات)كنت مضطرة(شافتو جاي عندها ورجعات اللور حتى لصقات مع لحيط)

سيمون:(حط يدو فوق فكها)نسيتي كااع لي دوزنا أنا وياااك أنجود أممممم(زاد قرب منها وكيشوف فشفايفها لي عمرو تذوقهم)

نجود:(متوترة ونطقات)سيمون أنا وياك مجرد أصدق(مزال ماكملاتها حتى كان تلاح على شفايفها بالجهد بوس ومصان وملوي يدو مور خصرها شداتها الدوخة مابقات كتشوف والو بسبب الدواء لي مشرباتوش حسات بجسمها كيترخى غادي طيح ولوات يدها مور عنقو شادة فيه عيات تسد فمها لكن هو مزير على فكها متحكم فقبلاتو واليد لاخرة شاداها من خصرها حيت حس بيها مرخية هدشي كامل داز قدام عينين نزار لي من الزاوية ديالو كتبان قبلة حقيقية ماشي دبزز مشعرش براسو فوقاش مشى كيجري وتلاح عليه معصب كيضرب فيه غير بلكروشيات ويزدح ليه راسو مع لحيط وكيغوت)ياااااك قلت ل—ة دمممممك متعاااااودش تقرب منهاااااا (شبعو ركيل وبونيات لوجهو خلاه كيقطر بالدم ونجود جالسة قابطة فراسها باغة تبعدو عليه يمشي يقتلو ولا يخرج على راسو لكن الدوخة ولحريق دالراس غير مكيزيد يحمقها شوية وتسمع صوت لبوليس تمو طالعين الفوق غير شاف نزار تم غادي كيجري عندو وبعدو على سيمون كيغوت)واااااش حماااااقيتي شنوووو كادير أنزاااار

نزار:(بغضب وكيدفع فيه)غنعااود نربي هااااااد ولد ل—ة لي لاااااااصقلي حدى -/ريييييييي

فؤاد:رااااه غتخرج على كرك بهدشي ليييييي كااااادير نتا ديجاااا مزبلهاااا ودبا باغي تزييييد تقب لمهاااااا لعييييين(خرجو برا لقهوة باش يهضر مع سيمون قنعو ميديرش شي شكاية منبعد مدة من لهضرة وخلاه يمشي فحالو نيشان لكلينيك نيفو تهرس ودار شي اتصالات قال بلي غير مدابزة عادية ماوقع والو باش نزار متمشيش ليه خدمتو حيت ضوسيه بدى يعمر شاف فنجود شادة فراسها ونطق)نجوود ماالك(شافها كتشير للدواء لي مرمي فالأرض جابو وعطاهليها تشربو منبعد مدة عاد بدات تحسن وناضت)

نجود:(بخوف)فيين هو نزااار(شافتو شير لبرا وتمات خارجة كتجري لقاتو عاطيها بالظهر وقابط بيديه فلوطو كيشوف لتحت حطات يدها على كتفو)نزااار

نزار:(هز عينو غير شافها تفكر الموقف دقبيلة كيفاش كان شخص اخر قريب منها وكيبوس فيها ولي زاد حرقو هو محاولاتش تدفعو عليها حس بيديها فوق كتفو دغيا بعد منها هاز سبابتو بتحذير ونطق بغضب عينيه حومر)متمسينييييييييييش

نجود:(كتحرك راسها بلا عرفاتو غيكون فهم الموقف دقبيلة غالط ونطقات)نزااار هو لي قرب منيييي ماااشي أناااا بغيت ندفعو لكن شداااتني الدوخة رااااك عارف مني(قاطعها بلغوات)

نزار:(كيشير للوطو نطق بلغوات وبلا ميشوف فيها)طلعيييييييييييي (شاف فرجليها حيت فوق ما كيشوف فوجهها كيتفكر فشنو دارت لقاها باقة واقفة وتم غادي جهتها حل لباب دلوطو ونطق مزير على فكو وكيشوف فالجيهة لاخرة)طلعيييي

نجود:(شافتو مكيشوفش فيها كااع عضات شنافتها بفقصة ومعبسة ملامحها شاداها لبكية ونطقات)نزار شوف في….

نزار:(قاطعها بلغوات)قتليييييييييك طلعييييييييييي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت383

نجود:(تحجرو فعينيها الدموع ودخلات للوطو دارت السمطة وهو يزدح لباب حتى قربات طير من بلاصتها وقفزات مخلوعة دخل وديمارا لوطو حتى تحكو الرواايض مع لحيط وغادي بسرعة هائلة وهي مزيرة على السمطة وكتبكي)نزاااار بشوية عفاااااك

نزار:(مكيسمعش صوتها قدام عينو غير داك المنظر لي مقربين لبعضياتهم وضرب يديه فلڤولون بغضب وكيزيد فالسرعة)

نجود:(كتشوفو كيف كيدخل ويخرج بين طوموبيلات بسرعة هائلة شداتها لخلعة كتقول دبا غيتقلبو فشي قنت حتى شافت واحد لكاميو جاي جهتهم وبدات تغووت)نزااااااااااااار شوف قداااااااامك(دارت يدها على وجهها مغمضة عينيها كتسناه يدخل فيهم حتى مشى جسمها وجى وسمعات لوطو كسيرات حلات عينيها وخرج نزار من لوطو زادح لباب بقات كتشوف كيف شاد فراسو باينة معصب بقات كتفرك فصباعها وتعض فشنايفها حيدات سمطة وتمات خارجة عندو كتزيد خطوة وترجع زوج قربات منو ونطقات)نزار

نزار:(مزير على عينيه بغضب وضار شاف فيها)نععااااام شنوووو بغيتييييي هضريييييييي

نجود:(كتشوف لتحت شادة لبكية)نزار والله حتى فهمتي لموضوع غلط شداتني الدوخة وراسي بدى يحرقني مقديتش نبعدو عليا والله ماااشي بخاطري….(هزات عينيها فيه وهو عطاها بالظهر وقبطات فيه مضوراه عندو ماقادراش تستحمل يفكر بلي هي خلات سيمون يبوسها بخاطرها)كنقسم لييييك بمااااعز عندي أنزاااار بغيت نبعدو وجسمي كااان مرخي أنزار تيقني(شافتو مكيشوفش فيها وكيسوط بغضب ضربات رجليها فالأرض بغضب وجهها رجع حمر ونطقات مزيرة على فكها)علااااااش كتكذبني علااااش مكتيقنييييييش قتلييييك مكااااانش بخااااااطري مكنتش فوعييييي تيقنييييي(أعدى حاجة عندها هي شي واحد ميتيقهاش كتبغي طرطق)تيقني والله من(مقداتش تكملها وهو شافها هكا بقى فيه لحال متيقها هو معصب حيت داك الحيوان قاسها شاف عينيها مدمعين وغادي طلق لبكية فحال شي وليد صغير ونطق)

نزار:(هاز سبابتو)متبكيش

نجود:(كتمسح براحة يديها عينيها من دوك دموع لي قربو يهبطو)نتاا مابغيتيش تيقني…

نزار:(مسح على وجهو وكيتنهد)صافي طلعيي دباا منبعد ونهضرووو أناا باقي معصب مغاديش نتفااهمو

نجود:(ساطت بحزن وتمات غادة دخلات لوطو وبقات مربعة يديها كتشوف فيه…)

#عند_ابتهال_وليث

ابتهاال:(كانت فلكوزينة وسمعات صونيط شافت فكلارا)أنا غاادي نحل(تمات غادة عندهم كانت لابسة قاميجة دالجلد فالفضي بلكمام تحت المؤخرة ستيلها زوين ولابسة معاها سروال بيض وسندالة ديال الدار طالقة شعرها حلات لباب وابتسمات)صباااح النور علييكم(عنقات جوليا لي كانت لابسة جليليبة فالأزرق ستيلها واسع بسفيفة فلصفر وبليغة زرقة من دهازها لي شرات بفلوس الصداق زهرة ومها ماخلاو ماشراو ليها بلا داك شي لي شرات هي وابتهال ونجود من لمول….كانت طالقة شعرها ودايرة مكياج خفيف جات فنة بالتقليدي همسات فوذنها ابتهال)كيف صبحتي مزيان كلشي داز هو هداك

جوليا:(حركات راسها بآه مبتاسمة)الحمد الله اختي ابتهال

ابتهال:دكشي لي بغيت(سلمات على هود وتمو داخلين)

زهرة:(وسعات عينيها)اويلي علاش جيتو كنا غنجيبو ليكم لفطووور

جوليا:(سلمات عليها)نفطرو مجموعين هنا أعمتي وأصلا الدار حدى الدار لاش تعذبو راسكم

صباح:(شافت وجهها كيف صابح منور والفرحة باينة على ملامحها فرحات وعنقاتها)بنتي لحبيبة كيف صبحتي…

جوليا:حمد الله اماما ونتي وليتي بيخير لبارح بنتيلي عيانة شوية

صباح:(كتمسح على شعرها)الحمد الله أبنتي….إوا يالاه نفطرو ….بنتي ابتهال طلعي فيقي ليث وقسم الله يرضي عليك

ابتهال:واخا اماما(تمات طالعة للفوق حلات لباب دلبيت لقاتو باقي ناعس على كرشو وقسم تاهي حداه جات عندهم على الصباح قنطات بوحدها فلبيت بدات تزعزع فيه)ليث فيق فييييق (عيات تدفع وتنغز ومكيجاوبهاش حدو كيدير امممم قربات حدى وذنوو وغوتات)للللللللليث (قفز مخلوع وكيحك فعينو ويضور وجهو يمين شمال)

ليث:شنوووو وقع آشكااااااين (شافها كتخرى عليه بالضحك وعقد حجبانو بغضب وتم غادي عندها وهي هاربة منو حتى شدها من شعرها ولاحها فوق لكناپي وتم طالع فوق منها هز ليها يديها لفوق وكينغز فجنابها كيقرس ويهر فيها)هكاااا النااااس كيفيقووووو بناااادم آآآ ياك ديما كنقووووول لدييييينمك متبقاااايش تفيقينييييي هكااااا هضريبيي قلتهاااا ولا مقلتهاش(ابتهال كتلوى تحت منو وضحك)

ابتهال:ههه صافي خخه براااكة ليث طلاااق هههه طلق

ليث:(مكمش وجهو وقرب عندها قرس شفايفها)غادي نقطع لديييينمك هاااد اللسان من بلاااصتو(عضها فشفايفها)

ابتهال:(شادليها شفايفاها مابغاش يطلق منهم ونطقات بتلعثم)اععععع طل.ق

ليث:(كيضحك عليها وقرب وذنو عندها)نعاام مسمعتش

ابتهال:(مزيرة على عينيها كيضرها)واطلق يلع.ن دين..مك

ليث:(هز حجبانو فاقصها)لاااا مابغيتش

ابتهال:(عقدات حجبانها وهمسات)ل–/لاوي تفووو

ليث:(اخنزر فيها)عااودي شنو
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت384

ليث:(قرب وذنو)مسمعتكش إِلاَ سميتك ابتهال عاودي لكلمة لي قلتييي

ابتهال:(زادت قربات فوذنو وغوتات حتى تقباتليه الطبل دوذنو شافتو زير عليهم وناضت هاربة شافتو كيشوف فيها ناوي على يخزيت ونطقات كتحاول تهدنو) هانتا شوف خلينا غير نهضرو ونتفااهمو نَتَحَاَوَر في ما بيننا غير لا تعصبشااااي أحياااتي الكبيدة دمرتو(هو كيزيد عندها وهي كتبعد وتعبر بيديها)
شفتي نتا هو الزين دالعاالم

ليث:(كيشوف فيها كيف كتهضر وشاد الضحكة هز سبابتو)
أجييي نقولك

ابتهال:(حركات راسها بلا)لاااا أخوياااا غاضربني

ليث:(صغر عينو فيهااا)أجيييي لهنا

ابتهال:(تمات غادة عندو وكتسنى الدقة حتى شدها من شعرها وجرها عندو كيبوس فعنقها)

ليث:(كيبوسها ويضحك)شي نهاااار غادي ناااكل الطاااسيلة دمك(بقاو كيلعبو يهر فيها وتهر فيه ويتباوسو حتى ختموها بكوية واخا مبغاتش لكن معامن لادار شي حاجة فراسو والله لامنعتيه العائلة كيتسناوهم لتحت باش يفطرو وهما واخدين راحتهم دغيا بدات تلبس حوايجها حتى يفطرو وتدوش شافها غادة وشدها من خصرها معنق كرشها وكيشوفو بزوج فلمراية باسها فعنقها)حياتي مكتشربيش لكينة يااك

ابتهال:(عقدات حجبانها)إنا كينة

ليث:(كيحرك يدو فوق كرشها)بغيت نعمرو هاد لكريشة بشي بنيتة ولا ولدي ولا شي توينز تاني(ابتاسم فرحان)

ابتهال:(تزيرات دغيا حيدات يديه وبغات تقلب لموضوع)إنشااء الله أليث صافي يالاه نهبطووو راه كيتسنااونااا(تمات خارجة من دريسينج وكتفيق فقسم شافتو جاي جهتها ونطقات بلا متشوف فيه)غنمشي نجيب ليها حوااايجها(يالاه غتحل لباب وتخرج وشدها ليث من يديها ضورها عندو)

ليث:(كيعرفها كتر من نفسو وفهاد اللحظة بالضبط عرفها كتهرب منو ومن شوفة فعينيه ونطق)شوفي فيا ابتهال قوليلي شنوو وااقع

ابتهال:(كتضحك)ههه شنو غيكون وااقع رااه مالين الدار كيتسنااونا لتحت اليث سير لبس ويالاه نهبطو دغياااا(ضارت عند قسم لي عاد كتفيق ومشات عندها)لبخووووشة ديااالي(كتهر فيها)

قسم:(كتضحك)صبااح النور ماما لحبيبة

ابتهال:صبااااح الورد الكبيييدة ديال ماماها(كتبوس فيها وتعنق وتشم ريحتها)وشحااال نمووت أنااا فهاد الريحة

ليث:(كيهر قسم فرجليها ويضحك)القطيييييطة دباباهاااا

قسم:(كتضحك وتجبد رجليها وهو قابطهم)هههه باباااااا براااكة عفااااك

ليث:(قرب حنكو عندها)بوووسة(باستو فخذو ورجع عطاها حنكو لاخر)

قسم:(شداتو من حناكو بزوج وبقات تبوس هنا وهنا وتبوس فنيفو وفجبينو بطريقة كيوت عاد ناضت مشات للحمام تغسل وجهها وابتهال مشات جابتليها حوايجها خرجات قسم ولبسات ليها سروال بويفراند طاي أوت قصير غير تحت الركبة فيه شي تقاطع وااعر و تيشورت قصير حد لكرش فلكحل وفيه شي كتابة بيضة وسبرديلة طالعة فلكحل مبينة شوية تقاشر من لتحت طلقاتليها شعرها ودارتليها طربوش داير دالنمر ورشات ليها رويحة جات فنة هبطات لتحت وابتهال جمعات لحوايج لي كانت لابسة قسم باش تهبطهم للتصبين….)

ليث:(تمشى عندها وشدها من يديها ضورها عندو)ابتهال ماالك

ابتهال:(رجعات شعرها مور وذنيها بتوتر)لا مكاين والو اليث

ليث:(بحدة هاز حاجبو)ياك عقلتي منين واعدتيني فلكلينيك ابتهال أنه عمرك تعاودي تكذبي عليا…(شافها حركات راسها بآه وعنقها من خصرها وكيلعب فشعرها)أنا وياك واحد أسرارك هما أسراري وأسراري هما أسرارك وحياتنا مشاركينها بزوج احياتي قوليلي ماالك (ميل راسو كيشوف فعينيها لي مهبطاهم لتحت) أممممم (شافها ساكتة وبقى كيفكر مدة وهما هكا حتى نطق)خايفة تدوزي مرحلة الحمل كيف لولة(دموعها هبطو وهزات عينيها فيه قاسها فالجرح نيشان ونطق)عاارف لي دوزتيه خرايب بزااف ابتهال لدرجة حاولتي تنتاحري(وسعات عينيها كتسائل كيفاش عرف مسح دموعها وكمل)عيطت للطبيبة ديالك لي فالمغرب وتيقيني بلي كل كلمة قالتها على حالتك كيف كانت قلبي كان كيتقطع ابتهال(هز يديها وباسها من برا ولداخل)كنلوم راسي حيت أنا السبب…(كانت غتهضر وحط سبابتو على شفايفها)فاللول مكنتش معاك لكن كنوااعدك هاد المرة غنكون معاك وفجنبك غادي نعوضك على دوك السنين كاملة لي تعذبتي فيها بسباابي كنوااعدك أعمري لا ظطريت نعطيك روحي وقلبي ابتهال(قبط فحناكها وطبع قبلة فجبينها)سمحيلي ابنت قلبي

ابتهال:(كتشوف فيه بكل حب ماعارفة ماتقول كيفهمها بلا ما تهضر ويحس بيها بلا ماتبين عنقاتو مزيرة عليه وسالو دموعها باسها جنب راسها وكيمسح على ظهرها استنشقات ريحتو ونطقات)سامحتك احياتي(بعدات وشافت فيه مطولة مبتاسمة)سامحتك ونسييت (هزها وكيضورها ويضحكو فرحان حيت من ديما منين كان يغلط معاها كتقولو سامحتك لكن منسيتش ولكن هاد لخطرة لعكس شداتها دوخة ونطقات)ليث ههه صافي برااكة

ليث:(كيبوسها فعنقها ويعضها وهي تم داخلة قسم كتجري وتدفع فليث)

قسم:بابا بعد منهاااا علاش كضربها

ليث:(كيضحك وينتف فابتهال بلعاني باش يشوفها شنو غادير)

ابتهال:(كتضحك وتغوت)ااااا ليث طلق منيييي(كتدفع فيه اععع طلق من مامااااا(ليث كيخرى بالضحك وابتهال حابسة ضحكة طلقها ليث ومشات مور قسم مخبية زعمة)

ليث:(كيضحك وحنى عند قسم لي عاقدة حجبانها)لقطييطة ديالي كتحااامي على ماماها(كيبغي يقبط فابتهال وقسم دايرة يدها قدامو مبعداه عليه )

قسم:(جامعة قبضة يديها بزوج قدامها فوضعية الدفاع)

ليث:(كيضحك)اووو لااالة قسم غادي ضربني

قسم:(حركات راسها بآه)وبالضربة القاااضية ابابا حبيبي

ابتهال:(عنقاتها)لحبيبة ديااالي أنااا وشحااال قوية

ليث:(هزها عندو لفوق كيرميها تالفوق ويرجع يقبطها حتى بقا هازها لفوق داير يدو فوق كرشها وهي كضحك)البطلة ديااالي أنا

قسم:(غوتات كضحك)أناااا البطلة ديااالك وغاااادي نكون حتى بطلة العاااااااالم

ليث:(هبطها عندو وكيبوس فعنقها)بطلة دياالاش ألقطيطة دباباها أممم

قسم:(هزت يديها بزوج قدامها ونطقات بقوة)بطلة العااالم فالملااااكمة

ابتهال:(باستها)لبووكسورا ديااالي أناااا
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت385

ليث:(شاف بابتهال عاقد حجبانو)واش كتلعب لبوكس

ابتهال:(حركات راسها باه)ههه أنا وياها

ليث:مزياان ألالة نفطرو نخرجو أنا وبنتي نمشيو لاصال ونلعبو أنا وياها نشوفو واش كتعرف تلعب ولا غي كتخربق

قسم:(نافخة صدرها)غااادي نغلبك ابابا حبيبي…

ابتهال:(كتجر فيهم)واااناري زيدو دغيا راااه تعطلنااا عليهم(تمو هابطين لقاو لفطور يالاه غيتحط وجلسو)سمحوليناا تعطلنا عليكم

صباح:ماشي مشكل أبنتي(شافت قسم)لغزاالة دجداتها اجي عندي(قبطاتها من يديها وكضورها جات فنة وداك سروال لقصير ستيل ديالو كيحمق)ويييتك على الزييين أنااا(شافت فجوليا كضحك)عندك نتي هااااد السروال أممم

جوليا:ههه معنديييش معندييييش قسوووم تسلفيهلي

قسم:(ابتسمات)واخا اعميتو ولكن واخا نبغي مغاديش تلبسيه

جوليا:(هزات حجبانها)علاش

قسم:(ابتسامة عريضة)حيت عمو مغيار بزاااف مغاديش يبغي….(طرطقو بالضحك كااملين حتى دمعو عينيهم)

زهرة:(شدات قسم كتضحك وتبوس فيها وتقرس فشفايفها بدلع)منين جبتي هااد الهضرة يالقملة

قسم:(مبتاسمة بخجل)ماما منين كتلبس سروال مقطع بابا مكيبغيهش ومنين كتقولو علاش كيقولها حيت كنغيييير (ابتهال حشات وجهها بين يديها وكضحك حشمات أما زهرة وصباح وجوليا دابو بالضحك حتى دمعو عينيهم وهود كيضحك بالجهد على ليث لي غير مبلق عينو فيها وناض عندها وهي تم هاربة دغيا قبطها وهزها عندو كيهر ويعض فيها)

ليث:غااادي ناااكلك غناااكلك كلك البخوووووشة (همس فوذنيها)كتصنطي علياا يااك حشمتيني قدام العائلة دبااا نورييك غير بلاتي عليك تااالعشية ههه(جلس وحطها فوق حجرو ومخبية فيه من ابتهاال لي كتندب فحناكها بخجل سمعو صونيط وحلات كلارا لباب وتمات داخلة نجود ونطق ليث كيضحك)هاااهي البخوووشة لكبيرة جااات

نجود:(ضحكات وتمات جاية عندها قسم كتجري وهزاتها عندها كوبوس فيها)لكبيييدة دعمتها وشحااال توحشتك الفااارة ديالي(تمشات عندهم وهازة قسم سلمات عليهم كلهم وجلسات)

صباح:بنتي ماجاش معاك نزار

نجود:(زيرات على فكها منين تفكرات دكشي لي وقع وصلها للدار بلا ميهضر ولا ينطق بتا كلمة مابغات تبين والو ونطقات كتشوف فقسم كوفادا شوفة فيها)وصلني ومشى عندو الخدمة

صباح:(بانتليها ماشي هي هاديك من لبارح وهي كتهضر معاها ناقص وكتحاول تبعد منها متوقفش حداها بدات تفكر واش دارت ليها شي حاجة لكن مالقات والو قررات تهضر معاها مور لفطور ومنين يكونو بوحدهم بداو يفطرو فجو مليئ بالضحك مع قسوم ونجود كتهامس هي وجوليا وتقولها عاوديلي شنو وقع وجوليا ولى وجهها نقطة حمرة)

نجود:(ضرباتها بكتفها)جاتك جلابة فنة العفريتة

جوليا:(سدات عينيها وحلاتهم بطريقة طفولية)عويناتك الكبيدة دختها….(سالاو لفطور وتم ليث طالع مع قسم اليوم السبت مكيمشيوش للخدمة قررو يمشيو لاصال لبسات ابتهال سروال دلكيطمة فلكحل وسوفيطمة فلكحل مزيرة سماطيها رقاق وفوق منها سوفيطمة آخرة كتجي واسعة شوية تحت المؤخرة وزادت ڤيسط فلكحل جمعات شعرها كوتشوڤال ومشات لبيت قسم حيداتليها لحوايج لي كانت لابسة ولبساتليها شورط دلكيطمة فلكحل بجيلي ديالو فيه القب جاها فن وسبرديلة اديداس فلكحل ولبيض جمعات ليها شعرها اللور دارتليها ضفيرة من جدر تالتحت جاتها غزالة جمعات ليها لحوايج ديالها وشمبوان باندوش إلخ….وتمو هابطين كان ليث كيتسناهم لتحت لابس كيطمة فالرمادي وسبرديلة بيضة)

ليث:(هز سبابتو وضورها جيهة ابتهال زعمة ضوري ضحكات وضارت كيتفحصها لقى دكشي مستور جرها وباسها فحنكها قبط فقسم وتمو خارجين ركبو فلوطو نيشان لواحد النادي اكبر واحسن من لي كانت كتمشي ليه ابتهال هذا ليث مسجل معاهم هادي سنين وكلهم كيعرفوه غير شافوه جاي تمو جايين كيرحبو بيه مشى سجل ابتهال وقسم وتمو داخلين كاملين لجهة لصالة دلبوكس حيت مخلطين رجال وعيالات كيتدربو فيها دخلات هي وقسم لڤيستياار حيداتليها حوايجها ولبسات ليها سوفيطمة وحشاتها فشورط ديالها فلحمر ديال الملاكمة كانت شراتو ليها مني كانو فالنادي لقديم وعطاتها لباندة والقفازات دارو صاكادو فلبلاكار لي كيتحل بواحد لاكارط خاصة ديال كل واحد وتمو خارجين شافو ليث وتمو غاديين عندو غير شاف قسم بديك اللبيسة بقى كيضحك جات كيوت وهزها عندو كيبوس فيها بقاو كيضورو على لاصال لي قدو قداش وشي كيشوف فيهم مبتاسم حيت مكاينش لي مكيعرفهم صورهم فالمرتبة الأولى فسوشيال ميديا فمجال لموضة وحتى لعرس دجوليا…دارو حركات تسخينية وقبط ليث باندة لواها على يديه قسم ضروري كيديروها كاع لي كيلعبو لبوكس ربطهاليها ولبسليها لقفازات فلحمر وربط حتى لباتهال لي كطير فيه حيت كان مادة اولى ومهمة باش تنخوط فالمافيا لبس تاهو وحدين خاصيين بالتدريب …ونطق)يالاه نبدااو بيك ألالة قسم ورينا شكتعرفي ديري(بدات ابتهال كتريني وتضرب فالكيس وليث هز يديه قدامها حاني شوية باش يديها توصل لقفازات التدريب ونطق)

ليث:(نطق بصوت خشن ومرتفع شوية يالاه تسمعو مع قوة لغوات ديالي لي كيلاكمو وصوت لموسيقى والضرب فالكيس )Jab(تعني لكمة مستقيمية ضربات قسم يديها فيدو بشكل مستقيم وعاود نطق )Cross(تعني لكمة مستقيمية يمنى)

قسم:(يديها ليسرية أمام وجهها وضرباتو بيديها ليمنية بشكل مستقيم وبقوة)

ليث:Jab Cross

قسم:(يديها ليمنية أمام وجهها وضربات بيديها ليسرية ورجعات ضرباتو بقبضة يديها ليمنية وفنفس لوقت حامية وجهها هز حجبانو متفاجئ ومبتاسم بإعجاب تقنياتها وحركاتها متقونين حيت تاهو كان كيلعب لبوكس فلاصال بقى كيلعب معاها ضار عند ابتهال لقاها كضرب فداك كيس دالرمل من بعيد تظنها راجل ماشي امراة تم جاي لكوتش لي متكلف بلاصال وكيعرف مزياان ليث)

كوتش:(بسلام رجولي)ليث غبرتي ولكن نهار جيتي ماجيتييش بيديك خاويين(شاف فقسم مبتاسم ونطق)لبنيتة ديالك هاادي

ليث:(هزها عندو كيضحك)اه بنتي

كوتش:بنتك عندها الموهبة أليث شفت حركاتها كلهم مضبوطين ومعندها حتى خطأ وضرباتها قويين غتمشي بعيييد واش تبغيو تقيدوها تولي ملاكمة رسمية ويخرجو مرة مرة فشي مباريات…

قسم:(مبتاسمة بفرح وعنقات ليث)اه اه أبابا حبيبي عفااك عفاااك

ليث:(كيشوف فيها كيف كتذبل عويناتها وكترجاه)
قسم بنتي تلعبي واخا ولكن تولي تلعبي كومبات لاا منقدرش نشوف شيحد كيضربك ونسكت

قسم:(حاطة يدها فحناكو)أصلااا عمرني غنخلي شيحد يضربنييي أبابا عفااااااك ابابا عفاااااك ابابا(دلات شنايفها بحزن)
عمري طلبت منك شي حاجة(هزات سبابتها)حققلي غير هاد الطلب ابابا حبيبي عفاااك

ليث:(مسح على وجهو عرفات تلعب بعقلو وضحك)فحاالك فحاال مك تريكة وحدة(شافها كتشوف فيه كتسناه يجاوب ونطق)
واخا ألالة ولكن غتواعديني(جمع قبضة يديه)الهزييمة متكووونش فالقاموس البطلة دياالي…

قسم:(جمعات قبضة يديها وضرباتها فيدو)وعد ابابا حبيبي

ليث:(ابتسم)وعد ديالمن….

قسم: Champion soz “وعد بطل”

كوتش:(شاف فابتهال لي كتلعب بعيدة شوية عليهم وكتضرب فلكيس ورجع شاف فيه وضحك معاها) Super family
“العائلة الخارقة “

ليث:(ضحك)مهم قبل منمشيو غندوز عندك للمكتب باش تعطينا نعمر الورقة(مشى لكوتش وضار عند ابتهال)بسسس سكشت

ابتهال:(شافت فيه وغمزها ضحكات وهزات يديها فاتجاهو فوضعية الهجوم بمعنى أجي نلعبو دغيا لبس لقفازات لي جابهم معاه وتم غادي عندها وكيضورو تاقربات عندو ابتهال عطاتو بضربة مستقيمة نيشان لكرشو وعاودات ضرباتو فراسو وخرجات لسانها كتعوجو)

ليث:(كيضحك)بلاااتي عليك(تم غادي فاتجاهها ضار راسو غيضربها لتحت يالاه غتكالي وضربها فحنكها كيضحك وهي وسعات عينيها فيه وتمات غادة عندو كتجري وتلاحت عليه خانقاه بالمرفق ديالها وطاحو فالأرض وهو كيضحك)طلقي المصيييبة راه مابغيتش نفوت فيك شي دقة(خانقاه وضرب 3ضربات فالأرض يعني كيستسلم طلقاتو ابتهال مفتاخرة براسها وبداو يلعبو تاني ضربة فيا ضربة فيه وقسم كتضرب فلكيس عاجبها لحال كلشي كيشوف فيهم وفالرابط القوي لي بيناتهم شي بنات دايرين لايڤ كيصورو فيهم حالين فمهم كل وحدة كتمنى تكون بلاصة ابتهال وكيشوفو كيف كيتعامل معاها ويضحك ويبوسها ويلعب مع بنتو تشدات ليهم صورة فيها ليث ملوي مرفقو على ابتهال خانقها وكيضحك وضارب يديه مع يدين قسم جتهم فنة❤ حطوها فأنسطا كاتبين عليها…..
👑العشق الأسطوري الذي لا يموت 👑
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت386

(خارجين من النادي مسهوتين ديك الساعة مشاو لريسطو حدى لبحر طلبو أنواع وأشكال دالحوت حيت قسم كتحماق عليه تغداو ورجعو للڤيلا يرتاحو شوية قسم طاحت دودة وابتهال ناعسة معنقة ليث فبيتهم فوق لكناپي لعشية كاملة عاد بدى يفيق فيها ليث تاهو داتو عينو….)

#عند_نجود

(خارجة ملوي عليها فوطة دخلات لدريسينج ولبسات دوبياس فالبنفسجي وكسيوة خفيفة فنفس اللون حد لفخاض خلات شعرها مطلوق حيت مقاستوس بالماء وخرجات لبالكون جلسات فرولاكس طالقة موسيقى هادئة من تيلي ديالها غير لحن وهزات واحد الكتاب تقراه عطاتو ليها الطبيبة النفسية كيندل ليوم مشات عندها ونصحاتها بهاد الكتاب ديال لعلاج النفسي فيه بزاف دالنصائح كيفاش تقوي نفسك كيفاش تفكري وشنو خاصك ديري من A تال Z…..
طفات ضواو خلات غير واحد ديال لبالكون وبدات تقرى فلكتاب شحاال…..وهي تسمع شي تقرقيب برا حطات لكتاب وطلات لتحت مقوسة عينيها حيت الظلام حتى لبولات ماشاعلينش بانليها شي خيال داز لتحت ووسعات عينيها مخلوعة رجعات كضور وجهها يمين شمال باش تأكد حتى سمعات صوت لكلب ديال نزار لي مربوط فالجردة عاد ارتاحت ورجعات جلسات هزات لكتاب تقرى وهو يتطفى الضوء ناضت قافزة وقلبها تقبض عليها عيات تبرك ولكن والو مابغاش يتشعل ضورات وجهها كتشوف فالجردة بانولها شي خيالات بزاف دغيا دخلات لبيت مخلوعة سدات لباب دلبالكون يالاه بغات تمشي تسد لباب دلبيت وسمعات لحس دالصباط كيقرب تبوريشة طلعات معاها بقات تضور وجهها يمين وشمال ودموعها هابطين بغات تعيط لكن تيليفون نساتو فلبالكون وهي سدات لباب دغيا تمشات على صباع رجليها وتحشات تحت من الناموسية لي جاية قدام لباب وفوسط الغرفة وجسمها كلو كيقفقف بالخلعة وكتساائل شكون هادو دموعها هابطين وشداتها الشهقة دارت يدها على فمها كاتماها ومتكية راسها فالأرض وهي تسمع لباب تحلات غير بشوية صادرة داك صوت لي كيخلع حتى تضربات مع لحيط وبقات كتشوف فالباب كيبان ليها غير الظلام….تسمع صوت زطمات غادي وكيجهاد طق…طق….طق…..طق……طق…..طق زيرات على شنافتها لاتخرج لبكية ويديها كيترعدو وعراقو شنايفها بويض بقوة الخلعة مسحات عينيها من دموع باش توضاح ليها الرؤية وهي تشوف 8درجلين داخلين عرفاتهم 4دالناس تمو داخلين من لباب بشوية وكيزيدو يقربو لناموسية دموعها ولاو فحال الشلال وكتدعي باش ميشوفوهاش ويمشيو فحالهم ضارو على ناموسية فالإتجاه الآخر وبقاو غاديين وكيدورو حيت جاية فلوسط هما كيدورو وهي كضور راسها معاهم ومراقباهم شكات بلي عرفوها كاينة لتحت شافتم حبسو ووقفو بالضبط اللور بقات كتشوف فرجليه كيف كيهزها بشوية ويقرقب بيها فالأرض لي بلخشب عضات يديها كاتمة لبكية لي قربات تخرج وقلبها كتحس بيه شوية ويخرج من فمها بقوة الزديح وشكات بلي ممكن يكونو سمعو الدقات ديالو تكات راسها فالأرض وزيرات على عينيها كتسنى شنو غيوقع حتى سمعات داك لحس دتقرقيب تقطع حلات عينيها وقلبها كتحس بيه وقف شافت جيهة رجليها وجسمها كلو كيترعد بلخلعة مابان ليها حد ضورات راسها يمين وشمال نفس الشيء غمضات عينيها وحلاتهم براحة وقفات على مرفقها باش تخرج يالاه غتهز راسها تشوف قدامها وهو يبان ليها شيحد مدلي راسو لتحت وداير ماسك كيخلع وكيحرك يدو بمعنى…!!Hi…..💀
جسمها اقشعر وغوتات بربي لي خلقها حسات بشيحد شدها من رجليها من اللور وجرها حتى تسمعات كرررررط ديال ظفارها لي تغرسو فالأرض مخليين الآثار فحال شي موس شرطتي بيه شي خشبة قلبها عندو هزات عينيها فيه بانليها داير ماسك بيض وفمو وااسع وضاحك ميل راسو يضحك….سنانها بداو يطقطقو بالخلعة وفمها كيترعد كتحس بلبولة قربات تهبط ليها…..شافتو جبد موس كيتطوى وتضرب فيه الضوء هدشي كيدل على انه ماااضي دايرة فحال سنان الذيب مشنقب شدها من شعرها وهي كتغوت…)اهئ اهئ اهئ عفاااك بعد منييي

~~:(حط لموس على عنقها وهمس)ميچيل كيبلغ ليكم سلامو من الحفرة لي لحتوووه فيها…كان خاصك نتي وراااجلك جديد تموتو مع لوكااس داك نهااار…..
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت387

(هز لموس تالفوق ناوي يحشيه ليها فعنقها وهو يتم داخل كيف البرق منبعد ماشاف تسجيلات لكاميرة دالجردة لي عندو فتيلي ضربو بكروشية لوجهو ودغيا قبط نجود وجرها موراه)

نزار:(كيشوف 4دالرجال وكلهم دايرين نفس لماسك ولابسين لكحل ونطق بغضب)شكوووون نتوووووما أولاااااد ل—ب شنو باغيين

~1~:(كيميل راسو يمين وشمال كيضحك)كومسير نزار لعبتي مع الشخص الخطأ تعطاتك فرصة باش متموتش نتا وهاد الزوينة داك النهاار لي مات فيه لوكاس لكن نتاا بلغتي لبووليس وسنيتي على موووتك بيديك

نزار:(هز سبابتو فاتجاهو)هدشي بيني وبييييينكم متدخلش مرااتي فهدشيييي

~1~:(رجع حل لموس وتم جاي عندهم وكيلعب بيه نزار بقى كيرجع اللور دغيا قبط فنجود ودخلو للحمام سادين عليهم لباب)

نجود:(كتبكي ومعنقاه)اهئ اهئ كون ماجيتيش كانو غيقتلوووني أنزااار

نزار:(معنقها وكيشوف فالباب كيف كتدفع قبط حناكها هاز راسها عندو)نجووود لبوليس شوية ويجيو راه عيطت ليهم بقاااي هنا وسدي لباب(بعد منهاا وكيبقشش فلمجر جبد مقص وعطاه ليها)لا دخل شي حد وبغى يآدييك ضربيه بيه سمعتي متفكرريش

نجود:(كتحرك راسها بلا شادة فيديه)لاا لااا قولي مغااااديش تخرج أنزااار عفاااك هئ اهئ

نزار:(كيشوف فالباب كيف كتدفع قريبة تهرس ميقدرش يخلي شعرة وحدة تقااس منها واخا على الجثة ديالو هز راسها عندو كيشوف فعينيها)نجووود رااه غااادي يفرعو لباااااب ويدخلو دييييك ساااعة غيآديوك حتاااا نتي أنااااااا غنخرج ونحاااااااول نوقفهم على مااايجيو لبوووليس(باسها مطول فجبينها وتم غادي وهي تشدو فيدو بعينيه مدمعين)

نجود:(كتحس بنفس المشهد كيتعاود ونطقات بحرقة)متمشيييش حتى نتا وتخليني عفاااك اهئ اهئ كنترجااك أنزااار متضحيش براااسك على قبلي منقدرش نخسر شي شخص آخر(رجعات عنقاتو مزيرة عليه وكتبكي وتشهق)

نزار:(باسها فراسها وشاف فعينيها وكيمسح دموعها)كنوااعدك غااادي نرجع مستحييل نتخلى علييييك أنجود(محسش بالوقت كيف داز وفوقاش تفرعات لبات بالدورة لي غيدور مخلوع عليها كثر من نفسو حس بشي حاجة تغرسات فكرشو وصراخ نجود قبطوه فكتفو باغيين يبعدوه باش يوصلو لنجود ضار عندها دغيا وعنقها بحر جهدو وألم رهيب فكرشو هما كيجرو فيها من يديها وهو معنقها من خصرها ومزير عليها ماباغيش يطلقها)

نجود:(كتبكي وكتحس بيديها لي فوق كرشو فازكة هزاتها ولقاتها عامرة بالدم وبدات تبكي بالجهد….معركة 4دالرجال قد لغوال ضد رجل كينزف وامراة….نهايتها واضحة فحال الشمس فلتوها منو بصعوبة وواخا هكا بقى شاد فيديها ومزير على عينيه بألم وهي كتشوفو كيف كيتوجع وواخا هكاك باقي قابط فيديها حتى تسمع صوت لبوليس ولاخرين دغيا طارو من حداهم هاربين وهي مشات عند نزار شادة فيه وجلساتو جنب لبانيو بغات تخرج ورجع زير على يديها ونطقات…) اهئ اهئ نزااار طلق من يدي نمشي نعيط لبوووليس راااه غاااتمووووت

نزار:(كيحل ويسد فعينو بشوية وكيحس بجنبو كيتقطع)
لا..غا.دي…..يكون.و….مخب..يين….فشي بلا..صة

نجود:(قابطة فيديه كتحاول تفكها)نزااار رااااه هربوووو مكااااين حتى حد عفااااك طلقني اهئ اهئ(كتشوف فالدمايات وبدات تغووت)عتقووووووووونا عفاااااااكم اهئ اهئ(تحنات عندو جالسة على ركابيها وكتمسح على حنكو بيديها لاخرة)نزاار صبر شوية عفااااك اهئ اهئ(سمعات صوت شي واحد جاي وهي تلقى داك صاحبو فؤاد)

فؤاد:(مخلوع)نزاااار شواااااقع ليك(هبط عندو كيشوف فالجرح لي فكرشو ديك ساعة عيط لومبيلونص دقائق قليلة ووصلات وتمو مخرجينو ويديه مترخفاتش على نجوود تمو مطلعينو للسيارة الإسعاف بغاو يفكو يديه ووالو مابغاش يطلق ومزير على عينيه كيتألم…كيحس براسو غيغيب وكيرجع يحل عينو مزيان خايف ينعس وتوقع ليها شي حاجة باغيها تبقى حداه دخلات معاه وتحركو نيشان لكلينيك وعينو كيتسدو ويرجع يحلهم كيشوف فيها)

نجود:(كتبكي وشادة فيديه)نزاار متزيرش رااسك بزااف عفاااك أناا حداك متخاافش معندي فين نمشي غير طلق مني وارتااح عفااك

نزار:(بتهجي)من.قدرش غا.دي ير.جعو تا.ني(وصلو لكلينيك وتمو مدخلينو وكيفكو ليه يدو من يدين نجود)

نجود:(بقات كتفلت من يديه حتى تطلقات حيت غيب فخطرة وتمو مدخلينو جهة غرفة العمليات وهي بدات تبكي وتحرك راسها بلا)ميمكنش يموت تااهو ويخليني ميمكنش اهئ اهئ(شافت شي ممرضة خارجة كتجري وناضت عندها)شنوووو واااقع

~~~:لمريض فقد بزااف ديال الدم خاا..

نجود:(قاطعاتها)اناااا نعطييكم خدووو آي حااجة غير عتقوووه عفاااكم

~~~:واش عندك A

نجود:عنديO(عاد تفكرات ونطقات بفقصة)ولكن شاربة الدواء

~~~:غنمشي نشوف واش عندنا لكن من الأحسن تعيطو لعائلتو وقلبي دغيااا على شيحد عندو نفس الفصيلة

نجود:(بدات تبكي بالجهد وتمسح على شعرها حتى تيلي معندهاش شافت ولحد لمراة واقفة بعيدة شوية عليها وناضت كتجري عندها)عفااااك اختي ممكن نستعمل تيليفون ديالك الله يسهل عليك هئ اهئ
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت388

~~:(بقات فيها وعطاتها تيلي)هااكي اختي الله يسمعك خبار لخير

نجود:(دغيا دوزات نمرة ليث منبعد مدة عاد جاوب ونطقات)خووويا اهئ اهئ وااش الفصيلة ديال الدم دياالك A

ليث:(كان متكي حدى ابتهال وناض بشوية من حداها كيلبس شورط ونطق مخلوع)نجووود علاش كتبكي شنوووو واقع

نجود:(كتشهق)نزااار فلكلينك اهئ اهئ خا.صو الد.م أخو.يااا رااه غا.دي يمو.ت

ليث:(وسع عينو بصدمة وبدى يلبس سوفيطمة ديالو وسروال وكيهضر)كيفاااش وقع هدشيييي مااالو

نجود:(شادة فراسها كتبكي مقاداش تهضر)حتى تجي أخويا ونهضرو اهئ اهئ حنى فكلينيك “””””(قطعات معاه وبقات غادة جاية حتى شافتو جاي هو وهوود ومشات عنقاتو كتبكي)نزااار غادي يمووووت يااك اهئ اهئ حتى هو غيمشيي ويخليني بوووحدي أخووويا اهئ اهئ

ليث:(حط يدو فحناكها)ششش متقوليش هاد الهضرة أنجووود نزااار مغيوقع ليييه واااالو قوليلي فيينهي الممرضة هود راه عندو A (وراتليهم نجود الغرفة لي خرجات منها وتم غادي هود عندها وليث بقى مع نجود معنقها وهي كتبكي وتنخصص)

نجود:(جى قدام عينيها غير منظرو منين كانو فالحمام هو مضروب ومعنقها باش ميآديوهاش وكيفاش كان قابط يديها الطريق كلها…. قلبها ضرها ونطقات بحرقة)ميمكنش يموووت أخويا ميمكنش والله حتى نقتل راسي إلااا مااات آهئ اهئ غادي نتبعوووو

ليث:(كيمسح على شعرها ومزير على عينيه)منعااودش نسمعك كتقولي هاااااد لهضرة سمعتي ولا لاااا….تاااحد مغيموت نزااار شخص قوي قوليلي كيفاااش وقع هدشيييي

نجود:(بدات تعاودليه من ساعة لي حسات بيه دخلو تال فين ضربو نزار وتبكي وتنخصص)

ليث:(زير على فكو بغضب)ولااااااد لكلااااب يلعن ل—- دمهم

نجود:(دافنة وجهها بين يديها دموعها فحال شي شلال مقدراتش تسكت من لبكى وجسمها كلو كيترعد بقد ما كيألمها منظرو منين شافتو فديك الحالة بقد ماكيضرها قلبها حيت هو لي جات فيه الدقة مااشي هي وكتسول راسها…اشنو غندير إلا مااات لااا ميمكنش غاادي نحماق ميمكنش يموت ويخليني هو نَوَّر حياتي ورجعلي الضحكة لي فقدتها هادي سنين…..وجهها رجع حمر وكتمشي وتجي وتشوف فيديها كيف عامرين بالدم وياما توسخو بالدم بداو يديها يرجفو ماقاداش تشوف فيهم….
§…نطق قلبها…نجود علاش كاديري هكا..!? علاش خايفة عليه لهاد الدرجة…!? علاش قلتي بلي ماتقدريش تعيشي بلا بيه وأنك غتبعيه…!? واش حيت عزيز عليك وكتعتابريه فحال خوك…? ولا غير ضميرك كيأنبك حيت بسبابك وقعلك هدشي….!!ولا هاد الخوف ناتج عند بداية قصة حب جديدة…§
§…ضحك عقلها وكيحاول يتهرب….لا أنا مكنبغيهش ميمكنش نبغيه هو عزيز عليا بزاف عاوني وووقف معايا وحاجة عادية نخاف عليه فحال إلا وقعات شي حاجة لليث ولا هود تاهما غنخاف عليهم بنفس الطريقة اه بصح أنا مكنبغييهش….هدشي لي حاول عقلها يصدقو مبزز على قلبها يتيق غير هدشي لكن الوحيد لي واضع وصريح وميقدرش يخبي ولا يرفض هو القلب❤….غير شافت طبيب خارج تمات غادة عندو كتجري)شنووو وقع ليه واااش هو بيخيير

طبيب:متخافوش المريض دبا فحالة جيدة الحمد الله كان عندو نزيف لكن انقذناه فآخر لحظة خاصو راحة تامة وميتحركش بزااف ميجهدش راسو على الأقل واحد الأسبوع أو أكثر…

نجود:(ابتسمات وتنفسات براحة طبيب باقي كيهضر وقاطعاتو)
عفاااك بغيت ندخل نشوفووو واش ممكن

طبيب:خاصو يرتاح

نجود:(بترجي)عفاااك غير دقيييقة

طبيب:(ابتسم وحرك راسو بآه)واخا ولكن متحاوليش تفيقيه حيت خاص جسمو يرتاح…

نجود:(فرحات مشات ديك الساعة للغرفة وخلات ليث وهود كيهضرو مع طبيب ومشاو يسنيو شي وراق حلات لباب وطلات عليه بانليها ناعس تمشات عندو وجلسات حداه بقات كتشوف فيه كيف وجهو صفر قبطات فيديه وهزاتها عندها طابعة قبلة ودموعها هابطين كينقطو على يدو شافت فيه وحيدات ديك الخصلة لي هابطة على عينو ونطقات منبعد مدة وهي ساكتة وساهية فيه)خفت بزااف أنزار خفتك تمووت وتمشي وتخليني…..خفت نبقى بوحدي…وميبقاش داك الشخص لي منين تضياق بيا الدنيا نجري عندو….نعنقو منين نبغي نبكي ونفش قلبي…..وهو يبقى يطبطب على ظهري ويمسح دموعي…..يرسم الإبتسامة على وجهي واخا نكوون فقمة الحزن ديالي…… نكون كناكل ويصورني……ويلا مابغيتش نكمل ماكلتي يوكلني بالسيف.,..يعاملني فحال شي بنيتة صغييرة….يكون الأب ديالي ويعطيني الحنان بدون مقااابل….لي يمدلي يديه منين نطيح…..ويوقفني على رجلي….لي يقولي نتي قوية ماشي ضعيفة….لي يشجعني ويمدحني…يغوت عليا ويعااتبني منين ندير شي حاجة خااايبة…ينصحني ويخاف عليا من أي حااجة وحتى من يدو لا تآديني..لي يبغيني بدون مقااابل…ويقدملي الحب والمساعدة بلا ميطلب شي حاجة…لي يبغيني بالعيوب ديالي وبالماضي لموسخ ديالي..ينسيني فيهم ويعلمني كيفاش ندير نواجهم..لي يدااوي جروحي.لي يشوفني بنت ماشي جسد(ابتسمات)لي ميهزش عليا يدو ويقولي ملاكي الطاهر🌸
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت389

(تنهدات وبقات تمسح على يديه هادو مواصفات ديال الراجل لي كتحلم بيه أي أنثى تكات فوق رجلو ومعنقة يديه دخل ليث وهود لقاوها نعسات مابغاوش يفيقوها وتمو خارجين)

ليث:(شاف هود كيتفوه ونطق)هود سير للدار اخويا أنا غنبقى هناا

هود:(حط يدو على كتفو)واخا ولكن غير يفيق عيطلي أليث صاافي….

ليث:(حرك راسو بواخا ومشى وهو بقى جالس فالإستقبال سمع تيلي كيصوني وجبدو لقى أپيل ڤيديو من ابتهال وجاوب)

ابتهال:(متكية على كرشها وجرات ليزار عليها مغطية بيه جسمها العاري وميلة تيلي على الخذية عاقدة حجبانها)كويتي و سْلَتييييي دايرني —ة دياااالك(بلقات فيه عينيها)فييييييييييييينك

ليث:(شداتو الضحكة ونطق)هححح نمووت فييك أنااا راه مكنشبعش من دييينمك….

ابتهال:(هزات حاجبها بغضب)فييين مشيتي فهاااد الليل أمممم ولا قوولي راااك مع شي كلبة كتكمل دكشي لي بديتيييييه معاياااااا الغدااار هضاااااااار فيييينك(هزات سبابتها)
ضور لكااااميرة اللور نشوف فييينك سربيييييي(ضور لكامرة وهي تقشع أطباء غاديين جايين عرفاتو فلكلينيك ووسعات عينيها مخلووعة)لييييث علاااش نتا فطبيب شنووو وااقع يااااكما قلبببك

ليث:(ضور لكاميرة وغمزها)جيت نكوي واحد طبيبة….

ابتهال:(اخنزرات فيه)
يلعن دينمك -/ود عليااااااا(قطعات عليه معصبة)

ليث:(كيضحك ويعيط ليهاا من بعد مدة عاد جاوباتو حاطة تيلي على لخدية وعاطياه بالظهر لي كلو معري شداتو الضحكة عارفها دبا هازة شوكتها ونطق)ابتهال…..(ضحك ونطق مطول)ابتهااااااال….حياااااتي….بنت قلبي….

ابتهال:(هزات كتافها بزعف)بعد منييييي سير عند ديك خيتيييي لي مشيتي عندهااااا

ليث:وااش منيتك تيقتيني ابتهااال رااه منقدر نشوف فتااشي وحدة من غييرك(تنهد)نزار تضرب بلموس

ابتهال:(ضارت دغيا مصدوومة)اويلي واااش كتهضر بصح

ليث:واايه غير خليها على الله دوووك ولاد لكلاب ديااال عصابة ميچيل

ابتهال:اويلي على ماااتشدوش

ليث:ماشي كلهم ميچيل سيفط شي وحدين لنزااار ونجووود دخلو عليها تاالڤيلا كانو غيقتلووووها كووون ماجاش نزااار مسكين وجات الدقة فيييه

ابتهال:(مسحات على وجهها بغضب)ونجوود وااش وقعااات ليها شي حااااجة

ليث:(حرك راسو يمين وشمال)لاا ماوقع ليها واالو الحمد الله

ابتهال:وكيف بقى نزاار

ليث:بيخير راه مزيان خاصو شوية دالراحة

ابتهال:(تنهدات)الحمد الله لي خرجااات سالمة

ليث:(شافها عبسات وجهها ونطق)ابتهال ماالكي

ابتهال:هدشي بسباابي أليث ميچيل كانت عندو عداوة مع خوياا ومعايا ماشي معاكم….

ليث:(عقد حجبانو)متعاوديش تقوولي هاد الهضرة ابتهاال متلوميش رااسك هدشي مكتااب ودوك ولاد لكلااب دبااا يتشدووو متعمرييش رااسك بيهم (هز سبابتو بتحذير)منعااودش نسمعك قلتي هاد الهضرة سمعتي(شافها حركات راسها بآه وانتابه لظهرها العاري وشوية من مؤخرتها حين ناعسة على كرشها عض شفتو لتحتانية وابتاسم وهي بقات كضحك وضارت كلها عندو وغمزاتو)

ابتهال:(هازة سبابتها بمعنى أجي)

ليث:(قاس قلبو)هححح والله مكرهت ولكن خااصني نبات هنا نجود تاهي هنااا

ابتهال:إوا هاااك (عطاتو صبعها لوسطاني Fuck)

ليث:(ضحك وهو يشوفها هزات تيلي وكادير شي حركات سيكسي واخا يكون لواحد فريگو غتحرك فيه شي حاجة سد عينو كيضحك)ديييينمك قطعيييي راه غااادي تصدقي مجهلاااني نكوي مك من تيليفووون

ابتهال:(ضحكة عالية)تا هاد القضية واااعرة

ليث:(شافها كتفوه وعينيها كيتلصقو)حياتي غير نعسيي انا فالصباح نطل على نزار تاني ونجي…

ابتهال:(عنقات خديتو وبقات تبوس فيها)ليوووتي حبيبي تصبح على خييير(عنقاتها وهزات رجليها معنقاها)

ليث:كوووون كنت دبا حداااك والله ماديريلي هكاااااا

ابتهال:(خرجات لسانها معوجااه)حيت مكنبغيكش اخوياا هااهو راجلي حبيبي (باست الخدية )

ليث:(معبس وجهو)وااقولي لديييك الخدية ديااالك تكويك

ابتهال:ههه هااانية كاين خييزو لخيااار ذنجااال تيليكوومند كرااطة لي جى بسم الله…..(شافتو وسع عينو عرفاتو غيبدى يسب وهي تقطع عليه وطفات تيلي كتضحك مخلياه غيطرطق)

نهار جديد💛

(خارجة ملوية عليها فوطة وكتنشف فشعرها لبسات دوبياس ديالها فلبيض وصاية حد الركبة فلكحل مزيرة وسوفيطمة عادية فوق منها كوستيم فالأحمر فحالا مخيط عليها مع صباط طالون فالأسود وفيه شوية دلحمر صاوبات شعرها بسوشوار حيت شحالهادي ماصاوباتو فرقاتو جنب دارت حلقات كتجي وحدة صغيرة ولاخرة طوييلة زادت سنسلة داليعسوب لي هداهاليها ليث مع كورميط خفيف دارت مكياج جد هادئ رشات من ريحتها المفضلة حشات تيلي وبزطامها فصاك فالأسود دشانيل تمات هابطة وتلاقات مع كلارا)

كلارا:لالة ابتهال سمحيلي ماصحابليش غتخدمي الأحد واش نقادليك لفطور…

ابتهال:(ابتسمات معاها حيت عزيزة عليها كتفكرها فريتا العفوية والظرافات) شحال من مرة كنقولك قوليلي غيير ابتهال بلا ديك لالة…مهم انا غنخرج نفطر براا منين تفيق قسم عطيها تفطر عفااك….

كلارا:واخا ابتهال كوني هاانية(ابتسمات معاها)جيتي غزاالة ليوم

ابتهال: عوينااتك لي غزاالين شكراا ليك…هانا مشيت…..لا سول عليا ليث قوليلو مشات تقضي شي غرض لريتا(خرجات من لڤيلا وركبات فلوطو ديالها وصلها لموقع ومشات ليه….وصلات بقات واقفة ومترددة فالدخول زيرات على يديها وعلى عينيها قلبها كيضرب بالجهد بقات تستنشق لهواء كتحاول تملأ رئتيها بطاقة إجابية وكتمسح على عنقها بتوتر…خدات صراع قوي بين عقلها وقلبها عارفة هدشي ماخاصهاش ديرو لكن لي ليها ليها….أخيرا تشجعات وتمات داخلة كتقرقب بطالونها راسها لفوق غير شافتو زيرات على فكها وحسات بالطريق طويلة مكرهاتش كون مدخلاتش بدات تحس بالندم وكره كبير لقرارها وأنها كتخون راسها غير شافها وقف مبتاسم وصلات حداه ومد يدو يسلم عليها وهي تجلس مخلياه بلاكة وكطقطق بظفارها فوق الطبلة مكرهة هزات عينيها فيه مع أشعة الشمس لي تخللاتهم بانو كأن السماء بغيومها ولبحر ساكنين بؤبؤ عينيها….الشيئ لي خلاه يبقى غير كيشوف فيهم….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت390

وصلات حداه ومد يدو يسلم عليها وجلسات مخلياه بلاكة وكطقطق بظفارها فوق طبلة مكرهة هزات عينيها فيه مع أشعة الشمس لي تخللاتهم بانو كأن السماء بغيومها ولبحر ساكنين بؤبؤ عينيها…الشيئ لي خلاه يبقى غير كيشوف فيهم..)

ابتهال:(هزات عينيها فيه بانليها تبدل بزاف ملامحو بهاتو لحيتو طوالت ووجهو ضعاف اخر مرة شافتو فلمقبرة حمحمات ونطقات)جيت نقوولك 2كلمات ونمشيي فحااالي

دارك:(كيفرك فصباعو ويشوف فيها مبتاسم)طلبي اي حاجة أبنتي

ابتهال:(زيرات على عينيها بغضب ونطقات كتبرك على لحروف )أنا ماااشي بنتك سمعتي ميشرفنييييش واحد فحالك قتااال يكون بابا…

دارك:(غمض عينو بحزن كيشوف لتحت تنهد ونطق)أنا ماشي قت…

ابتهال:(قاطعاتو)مااااجيتش نهضرو على هدشيييي…عصااابة ميچيل كااادور جناب عائلتي وتآديييهم لبوليس كيقلبو عليهم ومعرفتش فوقاااش غيشدوهوم….. نتا عندك لمعاارف بغيتك تلقااهم وتبلغ بيهم….(بحدة)لبوووليس ماتحطش يدك لموووسخة فيهم…..اعتاابرو طلب…..حيت على قبل بنتي وراجلي وخوتو ومو نقدر ندير أي حاااجة حيت هادوك هما…..
(ضغطات على لحروف)عاااائلتيييي (ناضت باغا تمشي…)

دارك:(وقف بتعب وشدها من يديها مضورها عندو)ابتهال بنتي عطيني فرصة نشرحلييك عفااك….

ابتهال:(كتحاول تنتر يدها منو ونطقات بغضب)معندك متشرحليييي بعد منيييي(بحدة والشرارة خارجة من عينيها)كل نقطة دم كتجري فعروقي كنكرهها حيت منك ونتا كنكرهك أضعااااافها القتااااال حرمتيني من ماما وبابا(دفعاتو بعيد عليها)الله يااااخد فيك الحق الحيوااااان….

دارك:(هضرتها خنااجر تغرسو فقلبو نزلات من طرف عينو دمعة حارة ونطق بحرقة حاس بغصة فحلقو وهز يديه لي كيرجفو باغي يلمسها يلمس بنتو لي تحرم منها سنين هادي)متحرمينييش منك عفاك أبنتي برااكة علياا غير مووت خووك لي كيعذبني كل دقيقة

ابتهال:(بعينين مدمعين)خووويا مااات بسبااابك بسبااابك نتا قتلتيه هو ووالدياااا كون كان القتل حلاااال كووون قتلتك بلا مترمش ليااااا العين….(هزات سبابتها فوجهو)غاادي تدخل هاادوك رجال للحبس واعتابرها اخر حااجة غتربطني بيييييك حسن ليك هز حوااايجك وخوي لبلاااااد…..(تمات خارجة ودموعها هبطو سخان على خذها مخلية قلب منكسر وراها ركبات فلوطو وحطات راسها على لڤولون طالقة لعنان لدموعها كتبكي وتشهق بحرقة كتعترف بلي قصحات معاه لهضرة مغتكدبش على راسها بلي تحركات فيها الحنية حيت كيبقى باها لكن فكرة انه هو لي قتل مها وراجل لي رباها كتخليها تكرهو ديمارات لوطو ومشات للشركة تمات داخلة بملامح جامدة متعرفها معصبة ولا فرحانة طلعات لبيرو حلات لباب وسداتها منبعد مالاحت 2كلمات لسكرتيرة كتعلمها باش لي سول عليها تقولو مكيناش…جلسات فلكرسي مضوراه كتشوف فلمدينة من خلال لحيط لي كلو بالزاج وساهية شعلات لموسيقى وجبدات قلم جامعة بيه شعرها الفوق بشكل عشوائي وجبدات ملف من لكوفر فيه جميع تصاميم دالعرض الجديد بدات ترسم فورقة بيضة كترتاح بزاف منين كترسم شوية بشوية بدات تطلق وتنسى لي وقع مبتاسمة….سمعات لباب تحلات تعصبات حيت ديجا علمات سكرتيرة باش متقول لحد لكن غير هزات راسها وشافت ليث ابتسمات…)

ليث:وأنا كنقووول علاش الشركة منورة…

ابتهال:(ناضت وباستو فحناكو محاوطة عنقو بيديها وابتسمات)باش عرفتيني كااينة هنااا

ليث:(طبع قبلة فعنقها)شميت رييحتك من لباب دالشركة وبقيت تابعها فحال سلوكي

ابتهال:(ضحكات بجهد وعنقاتو)ههه الحب ديااالي أنااا

ليث:(قبط فحناكها طابع قبلة فشفايفها وشاف فعينيها)مال لكبيدة ديالي

ابتهال:(ابتسمات)ماماليش احيااتي

ليث:(جبد حناكها بدلع)هاد الهضرة قوليها لشي وااحد آخر(جلس فالكرسي وجلسها فوق فخاضو حيدليها لقلم وبقى كيلعب فشعرها)يالاه عاوديلي فين مشيتي ليوم شنو درتي وعلاش كنتي كتبكي…(شافها هزات حجبانها ونطق)3سنين وحنا مع بعضياتنا مدة كانت كافية ابتهال باش نعرفك لا كنتي كتبكي ولا إذا كنتي مقلقة ولا مخبعة شي حاجة عليااا(كيمسح على حناكها)كنسمع….

ابتهال:(تنهدات تنهيدة طويلة بعياء وحطات راسها على صدرو وهو عنقها عندو)تلاقيت مع (بحرقة)با.باا

ليث:(ابتسم)يعني سامحتيه

ابتهال:(بغضب)أبدااااا هو قتل وااالديا مستحيل نساااامحو مستحييييل

ليث:(كيلعب فشعرها)عندك الحق ولكن متحقديش عليه كيبقى باباك وكانت عندو عداوة مع علاء والأم ديالك….ماعلينا علاش تلاقيتي بيه

ابتهال:راك عارف هو عندو المعاارف بزااف غادي يلقى دووك رجال لي متشدوش لي بقاو من العصابة وغيبلغ بيهم لبوليس

ليث:(عقد حجبانو وهز راسها كيشوف فيها)ولكن ياك نتي كتكرهيه علاش مشيتي طلبتي منو يعاونك(قوس عينو)قوليلي بلي مكتلومييش راسك وتقولي بلي نتي السباب

ابتهال:(تنهدات)درت هدشي على قبل عائلتي أليث نجود راه ختي ونزار كذلك نتوما هما عائلتي مابقيتش قادرة نفقد شيحد والله…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت391

ليث:معندك لاش تخافي نزار عليه المراقبة من لبوليس 24على24 راكي عارفة حيت هو كومسير المراقبة غتكون متشددة عليه وفلڤيلا ديالنا كلها عامرة بليكارد وحتى ڤيلا دهود ولبوليس كيقلبو عليهم راه ولات مسألة دولية حيت حتى الشرطة الروسية كتقلب عليهم لأنو هما جنسيتهم روسية غير ارتاحي ومتعمرييش راسك بهاد التخربيق(باسها فجبينها)واخا أبنت قلبي

ابتهال:(هضرتو ريحاتها وحركات راسها بآه)أجي قولي نزار كيف بقى

ليث:(ضحك)كياكل لعصى من عند نجوود…..
نزار متنوضش….نزاار كول….نزاار ارتاح….نزاار نعس….نزار خاص تشرب الدواء….نزار متحركش….نزاار….نزاار…..نزااار(كيضحك هو وابتهال)مسكين كيبغي يهز غير يديه كتقوليه لااا قاالك الطبيب خاااصك الرااحة الرااجل غيولي مشلل إلا بقى متبعهااا

ابتهال:(كضحك)غنكون حمقاااتو

ليث:(مبتاسم)بالعكس أول مرة كنشوف نزار فرحان لديك الدرجة والله كنتمنى نجود تولي تبغيه ويولي زواجهم حقيقي حيت مغتلقااش بحالو والله….

ابتهال:غتبغيه أنا متأكدة…

ليث:(عقد حجبانو)ديما كتقوليها بغيت نعرف شنو لي مخليك مأكدة لهاد الدرجة

ابتهال:(تنهدات ضاحكة)حيت الطريقة باش كتشوف فيه وداك توتر منين كتكون واقفة حداه وديك الإبتسامة منين كيهضر معاها ومنين كتسهى فيه كنحس بنجود فحال شي وردة كتفتح وغير مكتزيد تزيان ويبان شكلها ولونها نزار هو الحب الحقيقي الحب الصادق والنقي مكينش شي بنت فهاد الدنيا تبغي الضرب والحكرة والاغتصاب مكيتسماش حب كيتسمى مرض وهوس مشفتيش كيف كانت ومنين داها نزار معاه للڤيلا شفتيها كيف تبدلات خرجات من ديك القوقعة لي هيا فيها وولات متبعة مع طبيب نفسي ولات كتهضر كتضحك كتقاد وتلبس كتجي للشركة وتخدم حالتها تحسناات بزاف ومزاال تزييد تحسن إنشاء الله….

ليث:(حرك راسو بآه)عندك الحق لاحظتها حتا أناا..إواا(رجع يدو اللور وضربها فمؤخرتها)

ابتهال:(ناضت وكتحك فمؤخرتها)تفووو عليك زبل اححح شوطتيني….

ليث:(عاد شاف صاية كيف مزيرة عليها ونطق معصب)ابتهاااااال

ابتهال:(عضات شنافتها عرفاتو غيكحل عليها هاد نهاار ونطقات كتفرنس)نعاام احياااتي

ليث:(ناض عندها)مكنبغييييش نتعصب ولكن كتعصبينيييي شنوووو هاد لخرى لااابسة

ابتهال:(حطات يدها فوق صدرو كترطبو)واصافي احياتي راه هدشي لي كنت كنلبس شحااالهادي خاصني نشري حواايج آخرييين (باستو ففمو)متعصبش آخر مرة اعمري

ليث:(مخنزر فيها)مغااديش ترطبينيييي بهاد لبوووسة

ابتهال:(ضحكات وغمزاتو)وشنو بغى حوووبي(قربات لوذنو همسات)كوية تغفرلي على خطإي

ليث:(ضحك وجرها من خصرها معنقها)كنبغيي دينمك

ابتهال:(معنقاه)وأنا كنمووووت فيك….(بعدات عليه وشافت فيه)فيااا جووع يالاه نخرجو ناكلو برااا رااه باقي مافطرت

ليث:(شير للصاية)بهااادي مستحييل تعتبي هاد لبيرو

ابتهال:(ضحكات وباستو فخذو) متخاافش عندي وااحد سرواال هنااا نبدل ونمشيييو(طلعات للفوق كتقلب عليه ولقاتو كان دالتوب من لفوق شوية مزير ومن ركبة لتحت وااسع هبطات عندو وبقى كيطلع ويهبط فيها عرفاتو غيبدى ينكر تاني ومشات دغيا جيهة لباب وتمات خارجة كضحك…)

ليث:(تبعها وكيتحلف يالاه بغى يسب ويخطي لقى لكولوار عامر بالموظفين وتم غادب عندها شادها من خصرها مزير عليها وناطق بداريجة)بلاااااتي على دييينمك غير تسنااااي نبقى أنا وياااك الراااس فالراااس….

ابتهال:(حابسة الضحكة حتى خرجو من الشركة وهي طلقها)

ليث:(غادة قدامو كضحك ونطق بغضب)ابتهاااال متصعرييييش دينمي(شدها من يديها بغى يضورها)

ابتهال:(ضارت وهي تحس بالضبابة نزلات عليها مابقات كتشوف والو وجسمها فشل ترخات كانت غادي تجي مزدوحة فالأرض كون مشدهااش ليث وهي كتحل وتسد فعينيها بشوية حاسة بالسخفة)

ليث:(مخلوع)ابتهااال ابتهااال كتسمعينيييييي(دغيا جى سيكيريطي حل ليه باب لوطو ودخلها وهي مرخية وكيصرفق فوجهها)

ابتهال:(عاد بدات توعى شوية وحلات عينيها مزيان كتشوف فيه)

ليث:(كيمسح على حناكها ويديها بخوف)ابتهاال وااش كضرك شي حاااجة نمشيو لكلينيك…

ابتهال:لا بلاش…غير السخفة فيا جووع

ليث:(بعتاب)مااكلتك فحاال الزبل ابتهااال لا فطووور لا غداء شوفي كي ضعااافيتي

ابتهال:(كتمسح على وجهها بتعب)

ليث:(باسها فراسها)صافي غنديك دباا تفطري (قادليها رجليها وسد لباب ومشى للجيهة لاخرة ركب وضار عندها قبط فيديها)مزيان احياتي بااش كتحسي

ابتهال:(ابتسمات)بيخير هكا كيوقع ليا منين مكنفرطرش وحتى منين تعصبت فالصبااح زااد كمل علياا معنديش الطااقة

ليث:(هز سبابتو بتحذير)من ليوووم عيني عليييك ابتهال نتي وقسم ماكلتكم ناااقصة بزااف كتاكلو غير التخربيق والسقااطة أمااا الحاجة المفيييدة كتخليوهااا

ابتهال:(ساطت)وااااخا وااديني نفطر دباااا غنموت ليك هناااا أليث خراااا غير لي بغى يسخف ولا يمرض معااك كتشوفني سخفااانة وكتغوت عليااااا(قلبات وجهها وهو شداتو الضحكة)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت392

ليث:(عنقها وطبع بوسة فشفايفها)حيت كنخااف عليك احياتي عليها كنغوت عليييك سمحيلي ألااالة

ابتهال:وااديني نفطر

ليث:(كيضحك)ههه هي لولة….

🔱بعد مرور 14يوم 🔱

(خارجة هي وياه من لمستشفى من بعد الفحص الأخير مبتاسمة)الحمد الله دبا عاااد وليتي بيخير

نزار:(ابتاسم وقرسها فخذها)هدشي بالفضل ديااالك أنجوود

نجود:(بخجل)هذاا واجب أنزاار اصلا انا السبب فهدشي وحتى خدمتك توقفتي عليها بسبابي….(صارحاتو بالموضوع)

نزار:(حط صبعو على شفايفها)ششش متعاوديييش تقولييي هكاا أنجوود دكشي راه مكتاب

نجود:(يالاه بغات تجاوبو وهو يصوني ليها تيلي هزاتو غير شافت شكون تلون وجهها ونطقات)نزار خاصني نمشي دبااا حتى نتلاقاااو فلڤيلا فالليل

نزار:(كيشوف فساعة)4هادي مزاال متغديتي انجووود فين غتمشي…!?

نجود:مشغوولة أنزاار دبا نتغداا برااا يالاه نخلييك أنا غنمشي….(دارتليه باي وباي وشيرات لطاكسي ركبات ومشات وهو بقى متبع ليها لعين حتى مشات ومسح على وجهو كيحسها بلي مخبعة شي حاجة هاد 14ليوم ليدازت كلها فلڤيلا حيت حالتو مكانتش خطيرة ديما كيشوفها هازة تيلي ومرفوعة واخا جالسة حداه وكتعاونو لكن كيحسها بعيدة عليه معرفش علاش ولكن قلبو بدى يعيى والألم لي فيه مابقاش قادر يستحمل واش مامنحقوش يفرح تاهو!? حياتو كااملة وهو تعيييس واش ميستاهلش شي محطة يوقف ويرتاح فيها تنهد ركب فلوطو وتحرك عيطليه فؤاد ونطق)

فؤاد:نزاار مشيتي لكلينيك كلشي هو هدااك

نزار:ههه فحال القنبلة

فؤاد:(هز ابهامو بمعنى راه بيخير للشخص لي قدامو ونطق)عندي ليك خبر زوييين بزااف اجي لكوميسارية عندي

نزار:(ساط)مااافيا منجي غير غنضرب شي ولد ل—

فؤاد:أغييير أجي اصااحبي

نزار:صافي هاني جاي(قلب الدورة وتم غادي لكوميسارية)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

(كطقطق ظفارها فالطبلة بتوتر غير شافتها جات وقفات سلمات عليها وقبطات من عندها لبرا لاخرة مشات وهي رجعات جلسات بدى قلبها يضرب فالتسعين ويديها كيرجفو هي دبا قدام الدرجة لي ممكن تقلب حياتها كااملة….استجمعات قوتها وتشجعات فتحاتها وجبدات لورقة عينيها نيشان مشاو للتحت فين كتكون النتيجة غير شافتها كمشات لورقة وعينيها العافية شعلات فيهم دغيا حشاتها فصاكها وتمات خارجة كتجري ودموعها هابطين شيرات لطاكسي آخر ركبات ومشات نيشان للڤيلا عند مها ليوم ناوية ترونهااا دقات فالباب بالجهد غير حلات ليها كلارا لباب تمات داخلة ونطقات)فين ماما وسعااااد

كلارا:لصالون ال..(باقة مكملات هضرتها وقاطعاتها)

نجود:شكووون كاين فالدار من غيييرهم(غير قالت ليها تاحد ودخلات للصالون فحال الرعد)

صباح:(شافتها وتمات غادة عندها)بنتي لحبيبة مرحبا بيييك

نجود:(هزات صاكها وجبدات ديك لورقة لاحتها فوجه سعااد ونطقات بغضب)كتعرفيييييي تقرااااااي ولا نقرى لييييييك أناااااااا

سعاد:(ناضت معصبة)اشهاااااد الترااااابي واااااش مكتحشمييييييش

نجود:(مشات هزات لورقة وبدات تفتحها)واخا ألااااااالة أنااااا غنقرى ليييييييك….تم أخد عينة للسيدة نجووووود الوهااابي والسيد إبراااهيم الوهاااااابي وبعد فحص الأبوة كاااانت النتيجة متطااابقة 99% وأن السيدة نجود الوهاااابي ابنة السيد ابرااااهيم الوهااااابي……(كمشات لورقة ولاحتها بغضب)ارتااااااحيتي دباااااا هضرييييييييييي (زهرة جلسات فوق سداري ودموعها هابطين أما صباح باقة مصدومة كيفاش نجود عرفات الله واعلم نزلو دموع نجوود ونطقات)اتهمتي ماماااااا بالغدر والخيااااانة وعااااايرتيني ببنت لحراااااام حياااتك كاملة عمرك بغيتينيييييي ديما كنت كنشوووووف فعينيك الكره كانت كتجيني لغييييرة وكيبقى فيااااا لحاااال منين كتبوسي وتعنقي خوتي وأنا لااااااا اهئ اهئ(حطات يدها فوق صدرها)قلبي كان كيضرنييييييي ونتي مااااامسوقااااش لياااا(هزات صاكها وشافت فصباح)بغيتيتي تشووووفيني رااكي عارفة دااااري فينهي مااااااحد هادي(شيرات لسعاد)فالدااااار عمري نحط رجلييييي فيهاااااا(قلبات الدورة وتمات خارجة)

صباح:(تابعاها ودموعها هابطين)بنتييي لحبيبة نجووود عفااك ابنتي تسناااي

نجود:(وقفات وضارت عندها مسحات دموعها وعنقاتها)ماما متبكيش عفاااك داري حدااك اجي فووق مابغيتييي(شافت سعاد جاية تكرهات وبعدات على صباح)ماما خاصني نمشييي

سعاد:(قبطاتها فيديها وعينيها عامرين دموع)
بنتي نجووود سمحيلي عفاااك

نجود:(نترات يديها منهااا بغضب)دبا عاااد وليت بنتك ماااابقيتش بنت لحرااام…..

سعاد:(عنقاتها وكتبكي)الله يرضي عليييك أبنتي ويسهل عليييك سمحيلي عفاااك دنب كبييير هزيتو معايا هاد السنين كلها راااني ندمااانة على هدشييي لي كنت كنديييير فيه (بعداتها عليها وقابطة فحنكها)هدشي تربيييت معاه ماما لي كااانت تقولولياااا أنجووود هي مكاانتش باغا ماماك حيت ماشي مسلمة وكااانت باغاه ياااخد بنت ختهاااا ومنين مابغاااش حرداتنا كاااملين على صبااااح عمرااتلي راسي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت393

حتى مابقيتش قاادة نشوف لحقيقة كنترجااك أبنتي سمحيلييي مااعرفنا شكون سااابق وشكون اللاحق ولكن مااابغيتش ندي معايا الذنب ديالك(دموعها هابطين وقبطات فيديها باستها من لداخل ونجود حيداتها)كنترجااك أبنتي 

نجود:(غير ساكتة وكتشوف فيها بقات فيها ولكن ماقاداش تنسى دكشي لي دارت فيها ونطقات)خاااصني وقت…دكشي لي درتي مكيتنسااش بسهووولة…خاااصني نمشي(مشات من حدااهم وخرجات مشات نيشان للڤيلا ديالها دخلات وطلعات لبيتها بدلات حوايجها ليوم سخون معرفاتو فصل الشتااء ولا صيف لبسات شورط كحل طاي أوت وتيشورت فلصفر قصير كتافو طايحين خلات شعرها مطلوق وهبطات لتحت شافت فساعة لقاتها 6دلعشية وجدات ليها لخدامة كسكروط وكلات بقات جالسة فالجردة فرولاكس عيات تسنى نزار ومزال ماجى ضربات 10 ومكاينش حسو بدات تخلع عليه وتيلي ديالو كتصوني عليه ولكن طافي بغات تعيط لداك فؤاد ولكن معندهاش نمرتو فكرات تعيط لفيكس لي فلبيرو دنزار من بعد مدة عاد جاوب شيحد طلبات منو يدوزليها فؤاد غير جاوبها من بعد سلام….إلخ نطقات)وااش مابااانش ليك نزااار

فؤاد:(تنهد ماعرف مايقوليها قبيلة حالتو كانت خايبة عمرو شافو مضمر لديك الدرجة عرف بلي عندو شي مشكل واقيلة مع نجود ونطق)معرفتش ولا كن انا غادي نقلب عليه اختي وباش ماكان نرد عليك

نجود:واخا أخويااا شكرا ليك(بدات تمشي وتجي وكتقول ياكما الجرح ضرو ولا دار شي كسيدة جاو فبالها غير المصائب وبدات تلعن الشيطان جاها لبرد وطلعات لبيتها دخلات للحمام تدوش عالله تحيد هاد التوتر وكتحس بالعيى حيدات تيشورت وسوتيانات يالاه غتحل سنسلة دسروال حسات بالباب تفتحات دارت يدها دغيا على صدرها مخلوعة بانليها نزار من لمراية وضورات راسها شافت فيه)

نزار:(بقى ساهي فيها متفحص جسمها من زغبة راسها لظهرها العاري لمؤخرتها المقنبلة دغيا قلب وجهو وتم خارج ساد لباب وهي دغيا لبسات وتمات خارجة عندو قشعاتو واقف عاطيها بالظهر ضار وتم جاي عندها مع الظلام مشعول غير ضوء دلفايوز حسات بيه كيقرب وبقات راجعة حتى لصقات مع لحيط ونزار كيشوف فوجهها ويتفحص ملامحها بعينين معسلين شافت عينيه كيف نايمين وهي تشم ريحة الشراب)

نجود:نزاار واش شاارب(شافتو حرك راسو بآه ويديه كيلعبو فشعرها عقدات حجبانها ونطقات)وعلااااش

نزار:(زاد قرب لوجهها حتى نيفو قاس نيفها ونطق بنبرة خافتة)باش نساك أملاكي الطااهر ولكن كنزيد نبغيييك نهار على نهااار(حط يدو مور عنقها جارها عندو وشرك شفايفها مع شفايفو بقبلة جريئة رومانسية كل شفة عاطيها حقها وكيساري لسانو لداخل دغيا جرها معاه ولاحها فوق ناموسية وترمى فوقها دافن راسو فعنقها وكيهمس ببحة رجولية خطيرة)كنبغيك…(حيد ليها تيشورت دغيا ولاحو ورجع حشى راسو فصدرها وهاز يديها لفوق بيد وحدة ونطق)كنحماق عليك….(بوس ومصان فصدرها ويرجع لعنقها وهي هضرتو بنجاتها ولمساتو خلاص رجع لوجهها طابع قبلة)كنموت عليك أنجود…سمعتي(قبط حناكها مزير عليهم وكيبوسها بطريقة همجية لكن فنفس الوقت رومانسية وكأنو كيأكد كلامو على كل حاجة خرجات من فمو حبس وشاف فيها)
نتي ديالي….ديالي….بوحدي(طبع قبلة طويلة وكيحل ليها سمطة دسوتيان شاف فعينيها بكل حب وهي قلبها كيزدح بهاد لهضرة لي خارجة من فمو ونطق)كنبغيك أنجووود( معرفاتش علاش مبعداتوش وخلاتو هضرتو كلها رفعاتها لعالم آخر والطريقة باش كيبوس كل بلاصة فجسمها خلاتها تغرق معاه مكيطلق من بلاصة حتى كتحس بيها كتوزوز بقى هابط من عنقها ……رجع شد حناكها بيدو وغرق فبحر شفايفها كيجر بالجهد ويروي عطشو مزير عليها كأنه خايفها تهرب وهي محساتش براسها فوقاش لوات يدها مور عنقو بانسجام بصح هادي ماشي أول مرة…لكن بالنسبة ليها أول مرة تعيش هاد الإحساس مخلياه يدير لي بغى فجسمها عاطياه الحرية حيت مكتحسش براسها عاهرة هاد المرة كتمارس الجنس مع راجلها وفالحلال لي عندو طعم اخر يديه كيقيسو جسمها كامل لكن مبعداتش منو خايفة محساتش بيديه كتوسخ لحمها محشماتش من صوت تآوهاتها كيف شحالهادي أول مرة غتعيش هدشي وبإرادتها حيت من ديما كانت عبدة ضعيفة مربوطة ومتعرضة للإغتصاب مكتحسش بداك طعم الشهوة دخلو كامل وهي شهقات وبدى فعملية المد والجزر وغير بشوية ماباغيش هاد اللحظة تسالي وكل ثانية يهمس فوذنها بكلمة كنبغيك الشيئ لي كيخليها ترفع زاد فلوتيرة وتعالاو الأصوات فالغرفة الشاهدة على بداية قصة حب جديدة صباح كيطلع وهو مابغاش يطلقها خلاص مع شابع مقويات سخسخها بالمعقول خواه لداخل وطاح حداها كينهج وهي عينيها بداو يتغمضو بعياء ونعسات جرها عندو ملوي رجليه عليها وتغطاو بزوج كيلعب فشعرها وطبع قبلة فشفايفها)كنبغيييك (غير قالها تسدو عينيه ونعس….)

(شميسة دخلات بأشعتها للغرفة كانت ناعسة على ظهرها وهو على كرشو معنقها من كرشها بيديه ورجليه ملويهم عليها فحالا خايفها تهرب تحركات وحس بجسمها كيتحرك مع نعاسو خفيف دغيا فاق بدى يفتح فعينيه أول حاجة شافها هي نجود عقد حجبانو وشد فراسو لي كيعطيه بلحريق لبارح كتر من شراب عاد بدى يستوعب دكشي لي ضاير بيه كيحس بجسمو عاري شاف فنجود لقاها تاهي عريانة ليزار يالاه مغطي نصها لتحتاني شاف صدرها كلو مطبع فيه شي زروقية عرفها ديالاش….وسع عينو بصدمة وغير بدات تفتح فعينيها شافت فيه وجلس كيمسح على شعرو ولحيتو شاف فيها ونطق)نجوود مكاانش خااصني نديير هكااا لبارح كنت سكرااان ومحسيييتش براااسي بفوقااش جيت لبيييتك سمحيليي عفاااك(حط يدو على ذراعها وهي تكحز منو مصدومة ونطق)نجووود كنعتاااذر مكنتش فوعييي والله(شاف الدموع تجمعو فعينيها وزير على قبضة يديه كاره راسو)متبكيش عفااك انجووود

نجود:(حسات بإحرااج كبير أنوثتها تمرمدات فالأرض باش يقولها سمحيلي مكنتش فوعييي كيفاش مكنتيش فوعيك…!? حتى وقع لي وقع ودبا جاي كيقولها بكل بساطة مكانش خاصني نعس معاك معاك مقداتش تطول فيه الشوفة دغيا لوات عليها ليزار وناضت للحمام كتجري وسدات لباب…)

نزار:(ضرب يد مع يد بغضب لبس شورط ديالو وتم غادي عندها كيدق فالباب)نجوووود حلي عفاااااك نجوووووود(سمعها كتبكي قلبو تقسم ونطق)سمحيلي أنجوووووود حيت قربت منك(تفكر  لحمها كيف كان كلو مزوق كره راسو بغى يتفكر شنو وقع لبارح ولكن ماعقل والو نطق بألم)نجوود واش اغتااصبك(كيسمع غير بكاها)هضري انجوووووود وااااااش اغتاصبتك ولا ضربتك شنوووووو درتليييييك انجوووووود جاااااوبيني عفاااااااك

نجود:(جالسة فالأرض وكتبكي سمعاتو شنو قال وبدات تعض فشنايفها باش غتجاوبو…!? تقوليه لا مغتصبتينيش كنت معاك بخاطري متقدرش حسات بحرج كبير هو كيهضر وهي ساكتة)

نزار:(سكاتها زاد عصبو وبقى كيضرب فلباب)نجوووووود راااااااه غنفرع هااااااد لباااااااااب

نجود:(ناضت قافزة وبدات تبكي بالجهد)لااا اهئ اهئ

نزار:(سمعها كتبكي ومسح على وجهو بتعب)صاافي متبكيش انجوود مغاديش نفرعهاااا وااااحلي لباب…..(كيجر شعرو اللور)نجوووووود جاوبيني واااش تعديت عليييييك كنقسم ليك بالله ونكون درتهاااا حتى نقتل -/ريييييييييي (راسو بدى يعطيه لحريق وشد فيه مزير ومغمض عينو كيهضر مغدد)نجووود صلي على النبي وخرجي من لحماااااااااااااااام

نجود:(لوات عليها فوطة وكتمسح دموعها)من.قدرش

نزار:علااش متقدرييش انجووود

نجود:(كترجع شعرها مور ودنيها بتوتر )منقدرش نشوف فوجهك
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت394

نجود:(لوات عليها فوطة وكتمسح دموعها)من.قدرش

نزار:علااش متقدرييش انجووود

نجود:(كترجع شعرها مور ودنيها بتوتر)منقدرش نشوف فوجهك

نزار:(زير على عينيه بألم هضرتها أكدات شكوكو تنهد ونطق بسمحيلي قبل ميخرج ويزدح فلباب خلاها كتعض فشنايفها بفقصة ورجعات عطات العنان لدموعها بعد مدة عاد حلات لباب وتمات خارجة كتشوف فلفراش وبدات تذكر فاحداث لبارح تنهدات ودخلات لدريسينج لبسات دوبياس فلزرق و كسيوة فلكحل نشفات شعرها بسوشوار وخلاتو مطلوق خرجات وبقات تنهد وتمسح على وجهها وتفكر فشنو خاصها دير خاصها ضروووي تقوليه بلي مغتصبتنيش ولكن كيفاش متقدرش تقولهالو هكا فوجهو هزات تيلي وبقات كتفكر فانها تسيفط ليه ميساج يالاه بغات تبدى تكتب وسمعات شيحد كيدق وسعات عينيها قالت واقيلة هو ونطقات) د.خل (بقات كتسناه يدخل وهي تشوف لخدامة وساطت بحزن)

~~~:مدام نجود مدام جوليا رااااه لتحت

نجود:(تصدمات ماصحابليهاش غتجي ليووم حيت سافرات مع هود لإيسلاندا حركات راسها بواخا مبتاسمة وخرجات من لبيت دازت قدام بيت نزار كان محلول دخلات وكتطل عليه بانليها جالس فلبالكون شاد فراسو بقى فيها غتهضر معاه لكن ماشي دبا هبطات لتحت عند جوليا غير شافتها جات عندها كضحك وتلاحت عليها معنقاها)

جوليا:(معنقاها)لحبيبة دختهااااا توحشتك

نجود:أنا كتااار البقرة(جلسو فصالون وبداو يهضرو)علااش جيتو دبااا الخرية راه سميتو شهر العسل شههههر ماشي 15ليوم

جوليا:(كضحك)حتا 15ليووووم راه فيها لعسل اصاااحبتي ماشي بضروري شهر (غمزاتها ونجود وسعات فمها وضرباتها)

نجود:يااااك المااااااسخة مابقيتيش تحشمي

جوليا:(ضحكات)علاااش غنحشم هداك راه زوجي قرة عيني(طرطقو بضحك بزوج وهي تقشع عنقها وبلقات عينيها)نجوود شنو هدشي(وسعات عينيها كضحك)ناااري درتوهاا يااك درتوها

نجود:(عاقدة حجبانها)كيفاش شنااهي(شافتها كتشير لعنقها وهي تمرك وبدات تدخل وتخرج فالهضرة….)

نزار:(سمع الضحك وتم هابط عرفها جوليا من صوتها يالاه كان ناوي يدخل لكن وقفاتو هضرة نجود وزير على قبضة يديه وعينيه بحزن وغضب فنفس لوقت)

نجود:(دفعاتها بزعاف)شمن حب ولااا زمر اجوليا منيتك دكشي لي بقااالي

جوليا:اممم وعلاش كنتي غتحماااقي منين تضرب بلمووس

نجود:(كتمسح على شعرها)حيييت كنبغيه فحااال خويا اجووليا هو عاوني بزااف ووقف معايا وعزيييز عليااا فحال ليث وهود كون كانو فنفس الموقف تاااهما غنديير نفس الشيئ وكنت كنحس بعذااب الضميير حيت تضرب بسباااابي فهمتي(كتجمع شعرها وتعاود طلقو وتضور فعينيها بتوتر كتحاول تقنع نفسها)مكنبغيهش أجوليا فهااد السااعة خاصني نقاابل خدمتي ونبرى فنفسيتييييي مامسااالياش لداااك تخربيييق انا دكشي مامسالياش ليه…مكنبغيهش فهمتي كنعتاابرو فحال خوويا….

جوليا:(كتشوفها كيف كدخل وتخرج فلهضرة وخصوصا منين شافتها كتلعب فشعرها وهاد الحركة ديما كاديرها منين كتكون كتكذب ولا متوترة عاقت بيها من طياارة ختها ومغاديش يدوزو عليها هاد لحركات يالاه غتهضر وهما يسمعو لباب تزدحات وثعقدات حجبانها )شكون جى!!?

نجود:(ناضت وطلات ملقات تاحد هزات كتافها ورجعات عند جوليا وجلسات)مكاين حد غتكون غير لباب دجردة

جوليا:(دارت يدها حنكها)نجود بلا متحاولي ضحكي عليااا بديك مكنبغيهش اكيد غتكوني كتحسي بشي حااجة من جهتو…!?
أممم(شافتها ساكتها ونطقات)قوليلي الصراااحة

نجود:(ناضت)عرفتي فيااا لمووت دالجوع راه باقي مافطرت فطرتي نتي ولا بااقي

جوليا:(ناضت كضحك)غير هربي هربي ازين غتبقااي هااربة من قلبك حتى طيحي على وجهك وديك الساعة غيكون فااات لفوووت

نجود:(عقدات حجبانها)شنو كتقصدي…!?

جوليا:خبيت فقلبي الحب دهوود اعواام بقيت ساكتة مقدرتش نعترف ليه وشفتو كيتزوج قدام عيني مت مليون مرة لكن الحمد الله كان فمكتابي وتزوجنااا الله عطاني فرصة اخرة باش نعترف ليه….لي بغيت نقوليك استاغلي لفرصة ماحدو معاااك نزار راجل تمناه ألف وحدة الرجولة والزين والظرافات كلشي مجموع فيه ومن لفوق كيموووت عليك انجوود عاونك بزاااف واجه ليث على قبلك خرجك من الغمة لي كنتي فيها ورجعك هكاا ضاحكة ناشطة متنساايش شنو دار على قبلك الحب مكيتسنااش مابغيتكش طيحي ففس لموقف ديالي حتا يفوت لفوووت عاد غادي تندمي(حطات يدها على كتافها)فكري فهضرتي مزيان انا جيت غير نسلم عليك ونمشي للشركة حيت عندي الخدمة…(ودعاتها وخرجات خلاتها جالسة كتفكر وتطرح عدة اسئلة خاصها تعرف أجوبتهم دغيا طلعات لفوق وجبدات لحوايج لبسات سوفيطمة فلغوز مزيرة وصاية قصيرة حد لفخاض فلكحل كتسد بواحد سوينتة فلغوز وشيبي وعدة ألوان بشكل منسجم لبسات ليبوط قصار فلكحل وفجنابو فيه شوية دلغوز دارت سنسلة ذهبية اللون خلات شعرها مطلوق ودارت نظاظر كوحل فوق راسها هزات صاك كيدار فجنب بيج مفتوح حشات فيه تيلي وبزطامها رشات من ريحتها وتمات خارجة ركبات فلوطو ديالها وتحركات..نيشان للمركز عند كيندل الشخص الوحيد لي لهضرة معاها كتخليها تفرغ كااع لي فقلبها ومتخبي والو تمات طالعة للفوق دقات عطاتها الإذن ودخلات)

كيندل:(سلمات عليها مبتاسمة وجلسات بلاصتها)اهلا نجوود لباس عليك

نجود:(جلسات وتنهدات ) معرفتش(ناضت وبقات تمشي وتجي)

كيندل:(عرفاتها متوترة)أممم قوليلي شنو وقع حيت ليوم معندكش حصة معايا وبما أنك جيتي فضروري غتكون وقعات معاك شي حاجة…(ناضت وجراتها لرولاكس لي كيطل على براا حلات سرجم وجلسات قدامها)شهيق زفير ارتاحي منين تستعدي أنا كنسمع…

نجود:(استشقات لهواء مغمضة عينيها غير تفكرات لبارح ترسمات على شفايفها ابتسامة بدون ما تحس…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت395

ابتسمات ونطقات)لبارح أنا ونزار تقربنا لبعضياتنا

كيندل:(هزات حجبانها متفاجئة عجبها لحال ونطقات)كيفاش كان إحساسك

نجود:(حلات عينيها كتشوف بعيد فالسماء من سرجم ونطقات)معرفتش ولكن كان عاجبني لحال حسيت بإحساس فشكل اول مرة نعيشو مع شخص لي كنت كنقول عليه خويا ومستحيل شي نهار تكون بيني وبينو شي علاقة منين كنكون معاه كنسى الدنياااا كاملة كنكون فرحاانة لدرجة فمي كيبقى يضرني بقوة مكنبقى مبتاسمة وضاحكة منين كنكون مقلقة تاهو كيتقلق وكيبقى يشوف فيا معبس وجهو وكيحاول يضحكني وينسيني فهمومي منين كنبكي كنحس بيه تاهو كيبكي ولكن ماشي من عينيه من قلبو….كيعنقني ويزير علياا ويترجااني باش منبكيش كيقولي دموعك كيحرقوني وبصح كنحس بيهم كيحرقوه(ابتسمات)نزاار فشكل والله داز شهر على زواجنا دغيا وشفت فيه بزااف دلحواايج زوينين عمري نسى نهار ضربت يدي كيفااش كان كيغوت عليها ويعاتبني ودغيا تقلب لشخص حنين وقبط يدي غير بشوية خايف يقصحني كيفاش مكمش ملامحو وكيسوط على لجرحة وقالي ماديريش لفاصمة باش متلصقش وتحرقك كيفكر فيااا كثر من نفسيي منين كنكون مخنوقة كيحس بياا وكيعنقني بلا ميهضر ولا يتكلم فاسوء أوقااتي كان معايااا بنيت عالم مظلم بغيت نعيش فيه بوحدي لكن هو ماخلانيش واخا غوت عليه وجرحتو وقتليه سييير مامشاش قبط فيدي وخرجني من ديك القوقعة لي كنت فيهاا داني معاه للعالم ديالو لي كلو فرح وسعادة وبسااطة  نهار ضرب سيمون وقاليه هادي مرااتي متعاودش ضوور بيهااا هضرتو مابغاتش تنسى ليا منين ضربوه بلموس ماداهاش فراسو فكر غير فيا ضار عندي وعنقني(غرغرو عينيها)عنقني وزير عليااا هما كيجروني و

Leave a comment