Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 2

 2,501 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت41

صباح:(ضارت شافت فنجود وجوليا )اجيو لهنا نتوما

نجود:(بقات واقفة)هااشنو درت تاني

جوليا: ماما غير هدري من تما….

صباح:اجي غير نقوليكم واحد الحاجة

نجود(تمات غادة هي وجوليا حتا شداتهم من شعرهم)ونتوما ادوك السليعفانات والله وتعتبو هاد البلاد تاني وتمشيو لشي قرينة كحلة حتا نتبرى منكم

صباح:(ناضت بشوية عليها ووقفات فوق راسهم وكتهدر فحال شي مدرب ديال العسكر)من اليووم لفطور والغدا والعشا غانتجمو كاملين فالطبلة مكاينش ديك القضية ديال مافياش جوع ولا الخدمة ولا شي حاجة وحداخرى مفهوم..

(كيشوفو فيها ويضحكو ناري صباح لقديمة رجعات كانت مدوزاها عليهم والحكام ومنين مات قيصر مابقاتش كيف كانت لكن عادت حليمة لعادتها لقديمة ونطقو كلهم فديقة وحدة)مفهووم

نجود:(نقزات من بلاصتها)خويا ليث غدا الحفلة غنمشيو يااك

جوليا:نجود مكتشوفيش راه ماما عيانة

صباح:شكون لي عيان مابانلي تاحد عيان انا الحمد الله بيخير

ليث:(شاف فنجود كيفاش متحمسة مابغاش يخسر ليها خاطرها)
غدا إنشاء الله غنمشيو كاملين حتا نتي الوالدة

هود:مزيانة نيت شحالهادي ماخرجنا مجموعين

صباح:وأخيرا من بعد قرن غانخرجو مجموعين(مداتلهم يديها وقفو كاملين وعنقااتهم)ياربي نبقاو ديما مجموعين❤

(عيطاتليهم الخدامة خبراتهم بلي كسكروط وجد كلاو وناضو خرجو ليث هو ونجود وصباح فلوطو ديالو وجوليا خلاها تركب مع هود قاصد يخليها ترجع تقرب منو ومشاو لمول باش يشريو شنو غايلبسو لغدا ماسالاو تال 12 مع نجود لي مكتقاداش كتنقز من هنا لهنا وتقيس هادي وهادي وتمشي مرة عند ليث ومرة هود باش تسولهم كيف جات وهما دااايينها على قد عقلها سالاو ومشاو تعشاو فريسطو مجموعين ومنبعد مشاو لڤيلا وكل واحد طلع لبيتو)

#_عند_ابتهال_وقسم

(منبعد ماجاو من الزنقة دوشات لقسم وخلاتها ناعسة نعاااسة بزااف ويلا مفيقاتهاش تبقا ناعسة نهار كامل سمعات تيلي كيصوني لقات نمرة إطالية)

ابتهال:(تعجبات)هدا رقم اطالي وانا مكنعرف حد هنا(جاوبات)

~~: أهلا مدام ابتهال رغد

ابتهال:(كيعرف سميتها?اذن هذا كيعرفها)شكون معايا

~~:معاك موسيو ڤيكتور

ابتهال:(عاد عقلات عليه هدا هو لي سناو معاه العقد)وشكون عطاك نمرتي أسي ڤيكتور

ڤيكتور:تاحاجة ماصعيبة عليا مهم غدا ضروري خاصك تكوني موجودة كاين عندنا واحد الحفلة صغيرة على قبلك وخاصك تعرفي على الموظفين والشركات لي كنتعاملو معاهم ونقدموك ليهم

ابتهال:(كارهة راسها تهدر معاه لكن خاصها تحملو حيت باقي عااامين غاتشوف كمارتو كل نهار)فوقاش..?

ڤيكتور:مع 9 دليل

ابتهال:شي حاجة خرا?

ڤيكتور:(كيبتسم)مع 9 كوني واجدة غانسيفطليك الشيفور يوصلك ….آااه كنت غانسى جيبي معاك بنتك لابغيتي حيت مع 9 معندك معامن تخليها يالاه..(كان باغي يقوليها بسلامة ويقطع عليها صدقات قولباتو وقطعات عليه هي لولة بقا كيضحك على هاد الجرأة ديالها)

ابتهال:(معصبة)يلعن –/بوون دمك أولد..(يالاه بغاات تكمل تاسمعات باب بيت قسم)

قسم:(خارجة كتفوه وعينيها مسدودين)

ابتهال:(بقات كضرب فلسانها)ها لي يعاود هاااالي يعاود (ومشات عندها)غير الشيطان ابنتي منعاودش منعاودش ولكن واعديني عمرك تقولي هاد الهدرة واخا اقسومتي

قسم:(كتفوه وكتشوف فيها حالة عين وسادة عين ودايخة قلبات الدورة لحمام دخلات شوية وخرجات مشات لبيتها ونعسات مكيناش فهاد العالم كاع وابتهال باقا واقفة وكضحك)معاامن ابتهال حتى نتي كاتدوي (بقات كضحك كي لحمقة على بنتها لي كتشبه ليها فكلشي شافت فالساعة لقاتها لوحدة ومشات لبيتها طفات الضواو كاملين ومشات هزات بزطامها وجلسات فالبالكون لي كيطل على ساحة الدومو وداك القصر جبدات من واحد جيب صغيور خاتم ديال الزواج كان أول خاتم من الألماس غايتصنع فالشركة ديالو هداه ليها شداتو بين يديها وقرات سميتها وسميتو لي كانو مكتوبين لداخل بخط جميييل وفجناب علامة لانهاية ∞ وتفكرات نهار عطاهليها)

#فلاش_باك_قبل_5_سنوات…

(كتمشى وعلى عينيها زيف فلكحل مغطيهم وقابطة فيديه)

ليث:(مبتسم وقابط ليها فيديها وحاضي معاها لا طيح شوية هبط وكيحيدلها السندالة)دبا أري هاد السندالة

ليزا:(كتضحك)هههه واش بغيتيني نمشي بلحفا

ليث:واغي اري دبا(حيدات سندالتها عطاتهاليه وحطات رجليها حتى حسات بدكشي رطب منبعد عاد عرفات الرملة بقا غادي بيها حتا وصلات للما)

ابتهال:(دغيا رجعات اللور خايفة وكتزير على يديه وكانت غاتحيد داك الزيف وحبسها)لا ليث عفاك براكة غير هنا

ليث:(عنقها باش يحسسها بالأمان عارف بلي عندها فوبيا من البحر حيت منين كانت صغيرة غرقات فيه جرها التيار وبعداات على بلاصة العومان كون مشافهاش واحد الراجل غادي فلفلوكة كون ماتت )ليزا تيقي فيا زيدي غير شوية

ليزا:(تايقة فيه ولكن مكتيقش فالبحر)لا عفاك لا

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت42

ليث:(عنقها باش يحسسها بالأمان عارف بلي عندها فوبيا من البحر حيت منين كانت صغيرة غرقات فيه جرها التيار وبعداات على بلاصة العومان كون مشافهاش واحد الراجل غادي فلفلوكة كون ماتت)ليزا تيقي فيا زيدي غير شوية

ليزا:(تايقة فيه ولكن مكتيقش فالبحر)لا عفاك لا

ليث:(هزها عندو وهي معنقاه مزيرة عليه وقفها وحيدليها الزيف)

ليزا:(حيدليها دكشي من عينيها وشافت طبيلة ب2 كراسة فاللول دالبحر بلاصة مغرقاش بزاف وطبيلة فيها شميعات فلحمر طوال وشي وحدين صغار على شكل قلب ولقات دجاج كينتاكي غوتات بالفرحة) ااااااا جبيتيه(ضارت عندو كتبوسو وتعنقو )كنبغيك كنبغيك الأكلة لي كتعجبني موووح(كتبوسو وتجبدو من حنكو جلسها فالكرسي وبداو كياكلو فجو رومانسي كان الظلام غي الشمع لي مضوي عليهم وريح خفيف وموجات صغار كيضربو فرجليهم منبعد كب لراسو ويسكي فالكاس ديالو وهي كان ديجا حاطليها موناضة شربات جغمة لولة حتى حسات بشي حاجة فشكل ففمها منين خرجاتها لقاتو خاتم دالزواج سامبل وفالوسط كتوسطو حجيرة من الألماس وسميتهوم محفورة من الداخل تعجبات وبقات حالة فمها حيدوليها من يديها وهبط على ركبتو حطها فالما😂الحب كيخليوك دير شي حوايج عمرك تخايل راسك غاديرهم شي نهار)

ليث:^يسكن الشعر في بحر عينك فلولا عيناك لا شعر يكتب^
ليزا (شاف فعينيها بنظرة كلها حب وعشق)تقبلي تزوجي بيا وتكوني مراتي ونصفي التاني تكوني روحي لي كنتنفس بيها وتكوني أم أولادي…?

ليزا:(حسات بفرحة رهيبة والفراشات كايطيرو فكرشها جاتها البكية وبقات كتبكي)

ليث:لااا متقوليليش هتشي معجبكش

ليزا:(كضحك وتمسح دموعها)لا..ههه غير تأثرت

ليث:(كيضحك عليها)مبانليك فوقاش تأثري غير دبا وجاوبي راني تسرسطت بالما(مع ابتسامة)

ليزا:(حركات راسها بآه )

ليث:(مامصدقش)لا قوليها نسمعها

ليزا:(كضحك وفرحااانة)ههه اه قابلة

ليث:(كيبتسم)لا مزال ما سمعتك

ليزا:(غوتات)اااااااه قاااااابلة

ليث:(ركب ليها لخاتم وطبع قبلة فيديها حنينة)خلي البحر وهاد السماء يشهدو على حبنا أنا وياك وخلينا نواعدوهم أننا عمرنا غانتفارفو اعمري(وقف ومعنقها من خصرها كيشوف فعينيها)

ليزا:(كتشوف فعينيها ومبتاسمة)كتواعدني أننا عمرنا غادي نتخلاو على بعضياتنا ?

ليث:عمرنا مغنتفارقو ليزا ديال ليث وليث ديال ليزا(قرب ليها وغرقو فقبلة رومانسية كتطفي نار عشقهم)

#_نهاية_فلاش_باك…..

(باقا جالسة فلبالكون وكتشوف فداك الخاتم بحزن وبخيبة بغات غير تبكي ومخرجوش الدموع حيت نشفو من شحالهادي بكات تاضروها عينيها ومات قلبها ونطقات بكل ألم) خساارة…خسارة…..(دخلات لداخل سدات باب لبالكون وهبطات ريدويات أوطوماتيك بطيليكومند وخشات الخاتم فبزطامها وتخشات بلاصتها باش تنعس )

#عند_ليث…

(متكي بلاصتو وكيشوف فالسقف شوية ضار على جنبو وقاس خديتها هزها مغمض عينيه وشم ريحتهت لي باقا فيها عمرو ماحيدها وكيوصي الخدامة باش تاحد مايصبنها ولا يقرب ليها جات صورتها قدامو كتبكي وكتقوليه تيقني عفاك أنا مغدرتكش دغيا حل عينيه وردها بلاصتها وتقلب للجيهة لاخرة)

أصبحنا وأصبح الملك لله🌤

(فاق ليث كيتكسل دخل لحمام ودار روتينو اليومي خرج ولبس قاميجة فالبيض طاوي لكمام فوق منها جيلي ديال تجين فأزرق مغلوق وسروال فالرمادي فيه شوية ديال الكحل ولبس سبرديلة بيضة دار ريحتو وواحد الخيط رقيق فيديه وهبط للتحت لقى ماماه خارجة من لكوزينة وكتعطي التعليمات ديالها لابسة كبوط خفيف فغوز بيبي خاشياه فجوبة فلكحل تالركبة وطالون فلكحل وطالقة شعرها)

ليث:(مشى باس يديها وراسها)الواليدة صباح النور اشهاد الجمال على الصباح

صباح:(باستو فحنكو وابتاسمات)صباح الخير ولدي لحبيب

ليث:كيف بقيتي مزيان كتحسي براسك بيخير

صباح:حمد الله اولدي منين نتوما معايا انا ديما غنكون بيخير
(جلسو فطبلة شوية وهبطات نجود وجوليا)

صباح:(سولات لبنات)فين هود

ليث:الواليدة هود مشى بكري على قبل شي وراق ضروري

صباح:عاوتاني الخدمة ولكن بلاتي حتا يجي باش نجبد ليه ودنيه مزيان(بقاو كيضحكو ونجود غي كتلعب فطبسيل شافها ليث وشاف عينيها منفوخين ومن لتحت كوحل باينة منعساش مابغاش يقولها كولي باش ماماه متنتابهش ليه وتقلق سالاو لفطور وليث سلم عليهم مشى لخدمتو تلاقا مع هود)

ليث:(سلم عليه)افين الصلع😂 قفرتيها مع الواليدة

هود:(كيضحك)على لفطور ياك

ليث:تماااما هههه المهم واش كلشي هو هداك

هود:كلشي هو هداك(مشاو مع بعضياتهم لمكتب ليث وجلسو كيهدرو)

#عند_ابتهال….

(فاقت على صوت المنبه ناضت ومشات لحمام قضات حاجتها ودوشات وخرجات توجد لفطور ومشات تفيق قسم وفطرو بزوج ومشات لبيتها تبعاتها قسم)

ابتهال:(فبيتها كتشوف شنو غتلبس)

قسم:مامي واش غنخرجو..?

ابتهال:غانمشيو لسوبر ماركت نتقاداو راه مكينش هنا كلشي وغانشريو شي حوايج حيت فعشية كاينة واحد الحفلة.

قسم:(كتبتسم )غنمشي معاك امامي ياكي ..

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋🦋

بـــــــارت43

ابتهال:غانمشيو لسوبر ماركت نتقاداو راه مكينش هنا كلشي وغانشريو شي حوايج حيت فعشية كاينة واحد الحفلة…

قسم:(كتبتسم )غنمشي معاك امامي ياكي

ابتهال:(كتضحك)فين ماكانت ابتهال…..

قسم:(كملات)كتكون قسم امامي ههه

ابتهال:سيري غسلي سنانك على مانلبس وعاد نجي نلبسك أوكي مامي

قسم:(غادة لبيتها)أوكي مام

ابتهال:(مشات تاهي غسلات سنانها ولبسات شورط تجين طاي هوت ودارت سميطة فلكحل غليضة وسوفيطمة فلبيض خشاتها فشورط ودارت عقيق طويل فعنقها زوين وحلقات مدورين وجمعات شعرها سفنجة ودارت نظاظر فوق راسها ولبسات سبرديلة فيها شوية ديال بنفسجي ومشات عند قسم)

قسم:(كتشوف فيها وتضحك)هههه ماما وليتي كتبااني صغيورة ههه

ابتهال:(كتقلب فحوايج قسم)هههه علاش

قسم:شوفي لابسة شورط هههه

ابتهال:(كتضحك)ههه هكا كنت كنلبس اقطيطتي منين كنت ساكنة هنايا ولكن منين مشيت المغرب ههه مابقيتش كنلبس فحالهكا لاشافوني هكا غايبداو يهضرو ويلا بداو كيهضرو…..

قسم:غاضربيهم ياك امامي

ابتهال: اه ولكن مغنقصحهومش(غمزاتها)ه­ههه

قسم:(تزلعات بالضحك ودايرة يديها على فمها وابتهال تاهي كتضحك باستها ابتهال ولبساتليها شورط تجين وسوفيطمة قصيرة حد السرة فلكحل وكاسكيط فبيج وصاك فلبيض وسبرديلة فلكحل هزات ابتهال الصاك وطيلي ولكونطاك وخرجو فاتجاه سوبر ماركت باش يتقداو شراو الخضر والفواكه وخصوصا لاڤوكا كتحماق عليها ابتهال وحتى قسم شراو المعجنات فجميع الأشكال والحليب والعواصر …ومستلزمات التنظيف ودكشي كامل لي غايحتاجو وقسم مجلساها فوق الكروصة ديال التقدية هما كيدورو وقسم كتهز فشكلاط والحلوى خلصو دكشي ببطاقة الإئتمان ديال ابتهال من بعد محولات لفلوس ديالها للعملة الإطالية ومشاو حطو دكشي فلكوفر والنص لي بقى لداخل حيت تقداو بزاف ومشاو المول باش تشوف شنو غاتلبس هي وقسم وفكرات يلبسو شي حاجة كلاص وفنفس الوقت عادي حيت مزال معرفات فين غايكون هاد الاجتماع شراو ومشاو للدار يدوشو ويرتاحو شوية )

#عند_ليث_وهود_فالشرك­ة…

ليث:(جالس وحداه هود كيخدمو على عرض المكسيك لي غايكون فجزيرة يوكاتان)صافي خلي من بعد ونكملو سير نتا تكلف بلوطيل لي غانجلسو فيه

هود:غانحجزوه كامل

ليث:اه كامل باش ناخدو راحتنا (مشى هود لبيرو ديالو وعيط ليث لنجود)زنطيط الفار

نجود:(فلوطو ديالها)الصفريط لاخر

ليث:(كيضحك)ههه فينك..?

نجود:غي صايكة مالقيت فين نمشي مليت من الدار

ليث:مزيان اجي عندي جلسي معايا شوية

نجود:صافي واخا هانا جاية(قطعات ومشات للشركة دخلات وكلشي كيشوف فيها ويضحك معاها وهي كتضحك معاهم وكتهضر مع هدا وهدا هادي طبيعتها ماشي متكبرة بالعكس مرحة وضحوكية حتى وصلات لعند بيرو دليث ودخلات بلا مادق كيف العادة لقات ليث واقف فالجيهة لاخرة لي كتطل على وسط الشركة عرفها غير من دخلتها لي فحال العجاج)
واش نتي مغتخليش عليك الموظفين ديالي كاتجي كاتحمقي ديلمهم

نجود:(جلسات فالكرسي ديالو ودارت رجليها فوق لبيرو رجل فوق رجل وكتضحك)مسااكن حاااكر عليهم كنديرليهم شوية ديال الترفيه وصافي ههه

ليث:(ضار لقاها دايرة رجليها فوق لبيرو)تباارك الله على بنتي تجي معاك مديرة

نجود:(كتهضر ونافخة صدرها وهازة راسها للسماء)ااايه والله تاهاد الشركة نوصلها للعالمية

ليث:إييه نيت راه غاتوصليها للعالمية ولكن بالشوهة

نجود:(خنزرات فيه)بزااااااف عليك أصفر الكمارة

ليث:(كيضحك وجلس فكرسي)مزال مغاديري عقلك

نجود:(كتشقلب فعينيها)مالك شتيني غادة بلا حوايج

ليث:(بدا كيضهر بجدية ومشى جلس فالكرسي)نجود بغيت نعقد معاك صفقة

نجود:(كانت كتضحك وهي تسكت)كيفاش إنا صفقة?

ليث:(هاز ستيلو كيلعب بيه وكيهضر)نتي مايكب أرتيست مشهورة ووجهك فجميع مجلات المايكاب فالعالم كلو واخا حنا مكناش باغيين وأكثرهم الواليد وخويا قيصر الله يرحمهم

نجود:(تزيرات منين تفكرات خوها وباها كانو ديما مدابزين معاها على قبل هتشي وهي لي فراسها فراسها)

ليث:(شافها كيفاش ولات)وأنا كراجل وكا خوك منقدرش نشوف ختي خدامة فشركة لي أصلا صمعتها خايبة وفيها عارضات خارجين للطريق وفيها تاحد مغادي يقدر يحترمك ولا يديرليك قيمة حيت غاتسماي حتى نتي فحالهم

نجود:خويا عفاك متقوليش نتخلى على خدمتي راه تعدبت بزاف باش وصلت فين أنا دبا

ليث:متخافيش انا مقتليكش خرجي من الخدمة ولاكن غاتخدمي هنا

نجود:(عقدات حواجبها باستفهام)كيفاش مفهمتش?

ليث:(يالاه غايهدر حتى دقات السكرتيرة)تفضل

السكرتيرة لينا: موسيو ليث وصلوك الدعوات من شركة Avana ليك ولأفراد عائلتك

نجود:(ناضت عندها وهزات الدعوات كتشوف فيهم)ممممم الحفلة غاتكون فڤيلا حدا البحر شنو زعمة غنمشيو بلبيكيني ونعومو…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 44

السكرتيرة لينا: موسيو ليث وصلوك الدعوات من شركة Avana

نجود:(ناضت عندها وهزات الدعوات كتشوف فيهم)ممممم الحفلة غاتكون فڤيلا حدا البحر شنو زعمة غنمشيو بلبيكيني ونعومو(بدات كتكركر والسكرتيرة ضحكاتها وبقات كتضحك بشوية شافت فيها نجود وسكتات)

نجود:(كتضحك)مالك سكتي غير ضحكي اختي انا ماشي فحال داك بوعو(وشيرات لليث وكتضحك)

ليث:(ناض غادي لعندها السكرتيرة دغيا خرجات وسدات الباب)شفتي نتي غاتخرجي عليا والله(خدى من عندها دعوة ديالو وديال هود)عطي لاخرين للواليدة وجوليا ولاخرين شوفي لمن تعطيهم

نجود:(قبطاتهم وصونا ليها تيلي وجاوبات وهي طالعاليها القردة شوية قطعات وشافت فليث)الخرية ديال بنت خالك المبجقة جااية

ليث:(كيضحك حيت هما مكيتحاملوش مع بعضياتهم)ههه مرحبا بيها

نجود:(معصبة وكتسوط)بففف شفتي إذا مريشتهاش راني ماشي نجود الوهابي(عيطليها تيلي تاني)شنو بغيتي

صباح:هكا الناس كايجاوبو ماماهم

نجود:(كتفرنس)ماما

ليث:(كيضحك عليها)قفرتيها

نجود:(كديرليه بلاتي عليك ببديها)ماما اش جاب تيلي ديال بنت ختك لعندك

صباح:(عارفاها مكتحملهاش)هاديك راه بنت خالتك وسميتها سيلينا

نجود:(كتسوط)صافي صافي عارفة

صباح:اجي للدار دبا باش تعطي دعوة لبنت خالتك راه غاتمشي معانا

نجود:(تعصبات)شنااااا­اهو راه مكاين تاوحدة زايدة

صباح:يا جنية لاش كتكدبي راه عاد دبا عيطت سولت سكرتيرة

نجود:(كتزير فيديها مكتحملش سيلينا لاباس عليهم ومتكبرة بزاف ومنين كتجلسي حداها وهي شريت هادي من إسبانيا وهادي من هواي وتبجق عليهم وتبدا عليهم فالعياقة سافرت لديك لبلاصة وديك لبلاصة….وفيها قوة الهدرة ومسمووووومة ولفعة فيها فعايل ليهود وخوتها كاملين كتبحلس عليهم وتبين ليهم بلي راها ظريفة ومنين كتوصل عند لالة نجود كيتقاداو ليها حيت هي لي عارفاها اشنو كتسوا)دبا هاديك لاش غادة معانا حنا غنمشيو غير العائلة

صباح:نجوووود متعصبينيش قتليك اجي للدار دبا(وقطعات خلات نجود كتغلي شديها طرطق)

نجود:(ضربات رجليها فالأرض بزعاف)تغووووو ديك السكرتيرة نشدها نقتلها

ليث: علاش مالها شدارتليك..?

نجود:(كتأفف)قالت لماما راه باقيين الدعوات ودبا قاتليك نجيبليها دعوة باش تمشي معاااانا

ليث:(كيضحك عليها)هههه وععع بانلي انا هاد الحفلة اليوم تفرتك

نجود:(كتفرنس)مزيان منين عرفتيها باش متصدمش من بعد(وخرجات معصبة)

ليث:(تابعها)واياجي نكملو هدرتنااااا

نجود:(فلكولوار وكتغوت)وااااامنبعد أجبهة الطوبييييييس

ليث:(تفقص ديما كاديرليه الشوهة كاتجي دقيقة كترون الشركة كاملة)

(وصلات 8 وليث فالڤيلا كيلبس ويتقاد وهابط للتحت فين مجموعين كاملين كيتسناوه كان لابس قاميجة فازرق مغلوق حال الزدايف الفوقانيين وسروال توب فلكحل وصباط فلكحل كيكره شي حاجة سميتها الحفلات…لقا ماماه لابسة كسوة فالحمر حد ركابي مغطية يد ولاخرا معرية ودارت سنسلة فلحمر مزيرة شوية على عنقها وقابطة بوشيط صغيرة فلحمر وطالقة شعرها الأصفر كاري ودايرة عكر حمر وعينيها مكياج خفيف بانت فحال شي وحدة يالاه فعمر التلاتينات ماشي وحدة فبداية الخمسينات )لالة صباح والحمر جيتي فنة (باس يديها)

نجود:(كتشوف فيه)وحنا مبناش ليك زعمة

ليث:(كيضحك وشافها لابسة كسوة فالغوز حد الركابي يد بالكمام ولاخرة معرية ولابسة دوك السنادل طالون لي كيطلعو بالخيوط فلبيج وجامعة شعرها سفنجة دايرة عكر فغوز مغلووق وعينيها دارت غير أيلاينر وريسي وحويليقات خفاف قرب لعندها وقبط يديها كيضورها ويصفر)هانا عاوتاني على تبوكيص

نجود:(كتضحك ومشات قابطة فالمرفق ديالو)حتى نتى جيتي تيتييز

جوليا:(تمات جاية قابطة فيديه لاخرا كانت لابسة كسيوة فالبيض حد الركبة سامبل ولابسة سندالة فلبيض وطالقة شعرها ودايرة عكر خوز بيبي خفيف بزااااف هكا هي دايرة مكتبغيش هاد السهرات والكساوي والماكياجات كتبغي تكون لابسة دكشي خفيف شافها ليث)

ليث:الأناقة والبسااطة(قابط فيديهم بزوج)بانلي هاد النهار غانقربلها مع شيحد(بقا كلشي كيضحك وتمات هابطة لالة سيلينا نافخة ريشها وكتلوى بوحدها فتاة فعمر 29 من أصول برازيلية بشرة سمراء عينين فبني مفتوح حجبانها دايراليهم فورمة غليضة وفم منفوخ مطيبز وشعر بني جسد ممتلئ مؤخرة كبيرة سدر متوسط لابسة كسوة بلا كمام فبرتقالي مغلوووق قريب للأحمر مبينة سدرها كامل قصيرة حد لفخاض لاكوزات يبان سطرينك ودايرة حلقات مدورين وسنسلة خفيفة ولابسة طالون فيه متر فالأسود وصاك بوشيط فأسود طالقة شعرها وعكار حمار مبين حجم شنايفها وعينيها دارت ليهم مكياج خفيف الحاصول جاية سيكسي بزاف فحالا غادة لشي بار ولكن عندها هي عادي مها إطالية وباها برازيلي جوليا حمارت من الحشمة فعاوطها حيت كلشي باين أما واحد ليث مداهاش فيها شغلها هداك تلبس لي بغات هود بقا غي كيطلع فيها…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت45

(كلهم بقاو حاليين فمهم فيها وجوليا حمارت من الحشمة فعاوطها حيت كلشي باين أما واحد ليث مداهاش فيها شغلها هداك تلبس لي بغات هود بقا غي كيطلع فيها ويهبط فيها مصدوم اخر مرة شافها كانت فحال ستيلو تبدلات 180درجة شاف فجوليا لقاها كتخنزر فيه وهو يفرنس معاها مشا باش يقبط فيها وهي تخليه بلاكة وبقات قابطة فيد ليث)

صباح:(كاتبتاسم وتشوف فيها بإعجاب أصلا عندها عادي)بنتي سيلينا جيتي غزالة

سيلينا:(كتبتسم وتشوف الفوق)شكرا طاتي صباح

نجود:(مكرهاتش طير عليها وتعطيها شي ترييشة)حبيبتي سيلينا هاد الكسوة جاتك مزيرة بزااف باينة مامرتاحاش فالمشية كون صحابلي معندكش لحوايج كون عطيتك واحد لاغوب واعرة شريتها من سويسرا من أرقى وأشهر المحلات وبالنسبة للعكار مكانش خاصك ديريه مغلوق حيت شلاقمك كبار(هي كتهدر وهود كيضحك بشوية وليث حابس الضحكة وجوليا عجبها الحال أما واحد صباح من الصباح وهي تسكتها بعينيها ونجود غير زايدة فيه وكتشرحليها وتحرك فيديها)كان خاصك تكتري فعينيك وديري عكر ترابي سمعي مني راه أنا مايكب أرتيست مشهورة(غمزاتها)والكس­وة هابطة من الصدر بزاف وحنا غاددين لحفلة مهمة فيها غير الناس المشهورين فمجال الموضة يعني خاصك تكوني أنيقة بلبسة كلاص ماشي لبسة ديال لبيران تكوني فحالي الأناقة(وبقات نجود كاضور وتشقلب عينيها وواحد لالة سيلينا محملاتش راسها تستفزها بهاد الطريقة تزنكات بغات طير عليها تقجها)مهم جيتي عادي ماشي وااو(رجعات قبطات فليث وخرجو خلاتها كتاكل فجنابها وصباح كاتحاول تصلح الوضع)

ليث:(كان حابس الضحكة وهو يطرطق بالضحك)ههه واناري هههه ميمتي هههه حشمتي البنت هههه

هود:(كيضحك)ههههه القصف المباشر عبرتي عليها

نجود:(بافتخار)ومزال غانوريكم شنو كنسوى غير تسنى ونتا أليث مضسرهاش عليك حيت راه من زمان وهي حاطة العين عليك هانا قتليك

ليث:(كيضحك)ههه دكشي لي بقا أنا وهادي….

جوليا: اححح ياختي عجبني الحال بردتيلي القلب اجي نبوسك اجي..(مشات عندها وباستها)

نجود:(تصدمات)لااا ميمكنش لالة جوليا مغوتاتش وقاتلي بعدي من اابنت شي حمار مات(حطات يديها على راسها)لا مافيكش السخانة اش وقع ليك

جوليا:(كتخنز وتشوف فهود)مشفتيش حالتها فحال شي وحدة خدامة فالبار

(بقاو كيضحكو ومشاو لوطو ديال ليث ركب حداه هود واللور ركبات نجود وجوليا وخلاو سيلينا كتفقص وركبات فلوطو ديالها وحداها صباح ليث وهود ولبنات غاديين طالقين الموسيقى بجهد وناشطين وقراب لوطو ديال سيلينا ونجود حالة سرجم كتشوف فسيلينا وتفقصها بعينيها ههه وصلو للڤيلا هبطو كانت طريق للباب كلها بزربية طويلة حمرة والصحافة كتصور نجود قابطة فليث وكتبوزا وليث داير ليها خاطرها وهود قرب وقبط فجوليا من المرفق ديالها وهي كتفرنس بزز عاد هبطات صباح ومشاو عندها وقفو فجنابها خلاو سيلينا اللور كتخنزر فيهم وتمو داخلين عطاوهم الدعوات ومشاو للجردة فين كاينة الحفلة طبالي طوال مستفين وموسيقى هادئة كلشي كيضحك وناشط كانو رجال أعمال مشهورين وصحاب الطبقة الراقية جاو بعض الرجال يسلمو على ليث وعائلتو وكيتعارفو وواحد سي هود كان غايدابز مع واحد خينا بقى كيشوف فجوليا وجرها حداه خلاها غير حالة فمها جات نجود سداتوليها وبقات كضحك )

نجود:(كانت كتشوف فالناس شوية وهي تحل فمها)لاا ميمكنش
(ضارت عندها جوليا وصباح وسيلينا)واااو ماما..(كتنغرها)

صباح:امالك شواقع

نجود:شوفي اماما داك لكوبل دوك الخوت كيوووت يااااااي كايحمقو
(ضار كيشوف فنجود لقاها حالة فمها وكتشوف حول نظرو فين كتشوف وسهى فيهم)

ابتهال:(داخلة ومفقوصة مكتحملش الحفلات واخا هتشي كامل على قبلها كانت كظن غير سهرة صغيرة ماشي قد هكا والصحافة من لفوق كانت داخلة بكل ثقة وغرور هازة راسها للسما لابسة كسوة فحال لمونطو فالزرق مغلوق فيها إطارات ديال المربع بالأحمر والأبيض وهازة لكمام ديالها جاية V من جيهة الصدر حد لفخاض وبوط بطالون ديال الجلد فالأحمر طالع تالركبة وصاك بوشيط فلكحل وطالقة شعرها دايرة مكياج خفيف برزات كثر فمها بعكار أحمر ودارت ساعة وقابطة فيديها قسم لابسة كسيوة فالغوز بيبي حد الركبة كلها مفرفرة وصبيبط فغور وطالقة شعرها ودايرة حلقات خفاف جاو فنين داخلين وكاع الأضواء مسلطة عليهم وكيشوفو فيهم معجبين بيها وجمالها ولباسها لي عادي فنفس الوقت كلاص والبنوتة لي معاها لا تقل جمالا عنها وكيسائلو شكون هاذي?)

(ليث باقي كيشوف فيها سهى فملامحها وحس فحالا كيعرفها من شحالهادي جا عندو موسيو كامب سلم عليه وطلب منو يجي هو وهود باش يتعرفو على بعض رجال أعمال ومشاو معاه)

ابتهال:(تمات غادة حتى شافها ڤيكتور وتم غادي عندها وسلم عليها قبط يديها وباسها وهي كتخنزر فيه وهبط سلم على قسم بقا كيضحك معاها)

ڤيكتور:(بقى كيشوف فيها مينكرش أنها عجباتو )مدام ابتهال اشهاد الأناقة…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 46

ڤيكتور:(بقى كيشوف فيها مينكرش أنها عجباتو )مدام ابتهال اشهاد الأناقة جيتي زوينة نتي والأميرة ديالنا(كيشوف فقسم)

ڤيكتور:شنو سمية الأميرة ديالنا

قسم:(كتضحك كيعجبها لي كيمدح فيها ونطقات بالإطالية)سميتي قسم

ڤيكتور:(باس يديها وكيضحك معاها عزيز عليه دراري الصغار بزاف)سميتك غزالة ولكن متكونش فحالك(وقف)مدام ابتهال يالاه معايا نعرفك على الموظفين لي خدامين فنفس المجال ديالك(مشاو عندهم وكلهم كيشوفو فابتهال وعينيها لي يخليوك تبقا غير كتفرج فيهم وحيت عاودليهم ڤيكتور أنها مصممة موهوبة ووراهم بعض تصاميمها كانو كلهم رجال فالثلاثينات هما لي كيتيق فيهم ڤيكتور وفالموهبة ديالهم)

ابتهال:(واقفة بشموخ كيسولوها وكتجاوب على قد السؤال بغات تهدر مع قسم لقاتها مكيناش هزات عينيها لقات شي راجل عاطي بالظهر وهازها كيبوسها اعتاذرات منهم ومشات طايرة عندها)

ابتهال:(بالداريجة)قس­م..بنتي ياك قتليك بقاي معا..(ضار داك الراجل وتصدمات بقات مصمرة فبلاصتها ركابيها خواو ونزلات عليها الباردة)

قسم:مامي هاد الراجل سميتو ليث حتى هو مغربي

ليث:(كان كيهدر مع موسيو كامب شوية مشى حدا عائلتو حتى بانتليه ديك البنت لي داخلة مع اختها ومشى هزها حس بإحساس غريب وبقى كيضحك معاها وعرف أنها مغربية حتى سمع صوت أنثوي كيعيط عليها وضار عندها أول حاجة تارت انتباهو هي عينيها الزورق لي فحال البحر يخليوك تغرق فيهم لحظة قلبو ضرب هاد لعينين فايتة شايفهم?ليزا!!دغيا هبط عينيه باش يتفحص وجهها كامل لكن لقا بنت وحداخرا تمنى كون كانت هي لكن بصح كتشبه ليها بزاف ونطق)كانت غادة وشفتها وهزيتها حيت كانت غادة جيهت لابيسين خفتها لاطيح

ابتهال:(باقا كتشوف فيهم وكتحس بقلبها كيضرب ومقاداش تحرك )

ليث:(كيشوف فيها كيفاش واقفة جامدة صحابليه مفهماتوش حيت هدر بالداريجة لأنو قسم مغربية يعني حتا هي غاتكون فحالها ونطق بالإيطالية)مدموزيل واش فهمتيني?

ابتهال:(عاد بدات ترجع لوعيها ونطقات بالداريجة)اه فهمتك اخويا سمحلي صدعتك معايا(ضارت تقبط فقسم وجات نجود هزات قسم وكتضحك معاها)

نجود:(كتشوف فيها وتهدر بإطالية)أووو شحال فنة هاد الكتكوتة شنو سميتك?

قسم:(فهمات غير أنها جات فنة دكشي لاخر مقشبلات تاحاجة ونطقات بإنجليزي)
Do you speak Arabic? because I did not understand what you have said
هل تتكلمين العربية?
لأنني لم أفهم ماذا قلت..

نجود:(كتضحك وهدرات بالداريجة)واش نتي عربية

قسم:أنا مغربية(وكتبتسم ديك الضحيكة لحلوة)وسميتي قسم

نجود:(داياها لعند ماماها وجوليا)مامااا اجي تشوفي بنت خوك

ابتهال:(تصدمات قلبها كيضرب بالجهد كيفاش بنت خويا كيفاش?? واش صافي?? عرفوها)

صباح:(بنظرات استفهام)كيفاش بنت خوك??

نجود:(كتضحك)ههه غير كنضحك اماما شوفي شحال فنة هاد كتكوتة راه مغربية وكتعرف تهدر إنجليزي مزيان(باستها فحنيكاتها بزوج)

ابتهال:(عاد تنفسات وبقات كتشوف فنجود كبرات وتبدلات وضارت شافت صباح واخا كبرات متبدلاتش وجوليا قطعات شعرها ولات زوينة بزاف وشافت هود لي زاد صحاح وكبر اللحية مشات عندهم باش تهز قسم حاسة براسها فيها السخفة والقناع لي فوجهها شوية ويطيح )
قسم قسوومتي

صباح:(هازة قسم كتبوسها وضارت شافت فابتهال)هاهي ختها لكبيرة جات

قسم:(كتضحك)هههه لا هادي ماما

(كلهم تصدمو حيتاش كتبان باقا صغيرة )

جوليا:(كتبتسم مع ابتهال ومداتليها يديها باش تسلم عليها)السلام وعليكم

ابتهال:(كاتبتاسم بزز وسلمات عليها)أهلا لاباس

جوليا:حمد الله كاتبانيلي ماشي هي هاديك

ابتهال:لا مزيان غير تخلعت عليها ملقيتهاش حدايا

نجود:(كاتلعب مع قسم)فالصراحة مزال مامتيقة أنها بنتك كاتبانو فحال الخوت

ابتهال:(ابتاسمات ليها)شكرا ربي يخليك

صباح:(كتضحك مع قسم وشافت فابتهال)تبارك الله عليها الله يخليهاليك مشاء الله جيتو فنين

ابتهال:(كاتبتسم وتقول فوقاش تهز قسم وتمشي فحالها)شكرا ليك حتا نتي جيتي زوينة

هود:عطيوني نهزها شوية راكم حمقتوها(هزها عندو كيلعب معاها وليث غير كيشوف فابتهال لي قربو ليها كيخليه يحس بإحساس غريب)

ابتهال:(شوفاتو وتروها وكاتحاول تكالما وماتبين والو)

نجود:ماما فخبارك بلي كتشبه لخويا ليث بزااف تقولي بنتو(بقاو كيضحكو وابتهال كتقول هنا غاتسخف بالخلعة)

جوليا:معرفتيناش براسك مدام..?

ابتهال:ابتهال (ومشات باش تهز قسم)سمحولينا صدعناكم معانا(يالاه ضارت تمشي فحالها وهو يجي ڤيكتور وشيحد معاه كحلات بالعمى)

ڤيكتور:أوو مدام ابتهال جيتي برجليك تال خدمتك

ابتهال:(مفهماتش)كيفا­ش خدمتي?

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 47

ڤيكتور:أوو مدام ابتهال جيتي برجليك تال خدمتك

ابتهال:(مفهماتش)كيفاش خدمتي?

ڤيكتور:(كيقدمليها مساعد ديالو وهود وليث)هدا مساعد ديالي كامب وهدا موسيو هود وهدا موسيو ليث مدير شركة صنع المجوهرات وراه عندهم معانا شراكة بنسبة 30% والعرض لي فلمكسيك راه غنخدمو معاهم راه كلشي كان فالعقد واقيلة ماقريتيهش مزيان…

ابتهال:(هازة قسم ومزيرة على يديها كيفاش طاحت فهاد المصيبة وكيفاش هاد القضية ديال الشراكة تاني صافي حسات براسها طاحت فحفرة محال تخرج منها سالمة ونطقات بزز)يمكن..

ڤيكتور:(كيهدر مع ليث وهود )هادي المصممة ديالنا ابتهال من المغرب وبالضبط من شركة Samar راه ديجا تعاملنا معاهم وهما لي شرينا من عندهم الحصص وفالمقابل تصاميم ابتهال ولي غاتكلف بعرض الأزياء لي فالمكسيك وهاد الحفلة على قبلها باش كلشي يتعرف عليها

ابتهال:(كتسمع وتزيد طلع معاها السخانة هاتشي كامل واقع وسنات عليه ومعارفاهش طلع معاها القالب مزيان والسبب هو الشارف ديال المدير عمر كون كان قدامها كون راه قتلاتو بهاد الفقصة والغدايد لي شادينها باغا تريب هاد الحفلة فوق راسهم وشادة راسها بزز مشى ڤيكتور وخلاها باش تعرف عليهم)

ليث:(كيشوف فيها بإعجاب حيت ديجا شاف تصاميمها واقترح أنه تكون هي المشرفة على العرض لي فلمكسيك)اه عرفتها دبا مدام ابتهال تصاميمك رائعين وأنا تايق بلي غاتصممي كوليكش تليق بالمستوى ديال شركتنا

ابتهال:شكرا موسيو ليث(ابتاسمات حتى بانو غمازاتها)

ليث:(حاضي تفاصيل وجهها وسهى فغامازاتها وحس بالدوخة علاش هاد البنت كتفكرو فليزا)

قسم:(هبطات من عند هود مشات عند ليث)عمو ليث

ليث:(حس بشي حد كينغزو فرجليه هبط ولقى قسم)نعام الغزالة ديالي(هزها عندو)

قسم:(كتلعب فلحيتو)نتا من إنا مدينة فالمغرب

ليث:(كيضحك معاها دخلاتليه لخاطحرو بزاف)أنا من الرباط ونتي الغزالة

قسم:أنا من كازا

ليث:(باسها فحنكها)فخبارك بلي نتي زوينة بزااف مكرهتش تكون عندي شي بنيتة فحالك(كيقرسها فحنكها)

قسم:(يالاه غاتجاوبو وهي تجي سيلينا كتعوج )

سيلينا:(كتشوف فقسم)وينو شكون هاد الأميرة أليث

ابتهال:(كاطلع وتهبط فيها )

قسم:(عقدات حواجبها وهزات سبابتها فحجبان سيلينا ونطقات بإنجليزي)ماما حجبانها كبار فحال شرشبيل لي فالسنافر
(نجود وجوليا وهود طرطقو بالضحك وليث حابس الضحكة وصباح ابتاسمات حيت كتبقى بنت صغيرة مافاهمة والو ابتهال تزنكات مالقات فين دير وجهها ولات حمرة)

ابتهال:(هزات قسم من عند ليث)قسم حشومة تعيبي بنادم اعتاذري منها

نجود:(قربات لابتهال)لا اختي معندها علاش تعتاذر حيت مكذباتش(كتفرنس)واصلا سيلينا عندها عادي ياااكي أحبيبة(قبطات فمرفق سيلينا مزيرة على يدها)

سيلينا:(محملاتش راسها برهوشة خلاتهم كلهم يضحكو عليها ونطقات وهي منفخة)عادي أصلا باقة برهوشة مكتفهمش فالموضة

(كلهم خنزرو على الطريقة باش هدرات وابتهال القرودة كيشطحو فوق راسها كلشي تقدر تسكت ليه إلا بنتها)

ابتهال:(نطقات ببرودة عكس الفقصة لي فيها من لداخل وقربات لحدا وجهها وكتشوف فعينيها)أولا هاد البرهوشة لي كتدوي عليها راها بنتي وسميتها قسم أمدموزيل وتانيا هاد البنت راها بنت مصصمة مشهورة فمجال الموضة والأزياء والشركات كايتخاطفو على تصاميمي وهاد السهرة ليفيها نتي راه على قبلي باش تعرفي عليا اااه..على مدام ابتهال وثالثا(طلعاتها وهبطاتها من راسها لرجليها)نتي آخر وحدة تهدري على الموضة…

(لاحتليها كلام كيف السم وسيلينا مارضاتش تقمعها قدامهم وبدات كتحمار غير بوحدها بغات تجاوبها لكن مالقات باش ترد عليها سداتليها فمها كلهم بقاو كيشوفو فيها كيفاش ساكتة ومجاوباتهاش)

نجود:(كتضحك)احححح الحمد الله سيلينا شبعتي ولا باقي نزيدلك العصير(كلهم ضارو كيشوفو فيها وهزات كاس ديال العصير)العصير العصير قصدت هذا بانلي كاسها خوى…

هود:(غير كيشوف فهاد الحرب الباردة وكيضحك وصباح بغات دغيا تنقد الموقف لا توقع شي مشكلة)

صباح:احم احم مدام ابتهال سمحيلينا على هاد السوء تفاهم سيلينا مكتعرفش تهدر(سيلينا دارت عندها مصدومة صحابليها غاتجي فصفها ساعة تاهي ضارت فيها)

ابتهال:(هزات قسم ونطقات)تشرفت بمعرفتكم
Family El Wehabi “عائلةالوهابي”

(وهزات قسم راجعة لبلاصتها وقلبها مزير صفرة ورجليها كيخواو ليها كتقول دبا غاانطيح مزيرة على قسم خايفة عليها بزاف)

قسم:مامي عفاك بغيت نمشي للحمام

ابتهال:(هزات بوشيطة ديالها ودخلات لڤيلا لقات خدامة سولاتها على لحمام وراتوليها ودخلات قسم وبقات هي كتسناها فالباب حاسة براسها كيضور باغا غير تمشي فحالها وكتدعي ياربي دوز هاد الليلة بيخير وتفكرات قبيلة منين قال لقسم مكرهتش كون كانت عندي بنيتة فحالها ورجعات بيها الذاكرة اللور…)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت48

ليزا:(رماها فالزنفة وبقات كتشوف فيه بكل آلم وقلبها كيضرها سد الباب وناضت كضرب فيها)أنا حاملة آهئئ آهئ غاترميني للزنقة أنا وولدك كيفاااش قدرتي تقووولها آ أهئ أهئئ…حرااام عليك…

ليث:(سمع شنو قالت دغيا حل الباب وخرج عندها وكيشوف فيها بكل كره وحقد ونظرات كون كانو قرطاس كون قتلوها)سيري شوفي فين تلصقيها أنا مغنتيقش فوحدة غدااااارةموووسخة بسباااابك بسبااااابك ماااات خووويا بسباااااابك ال–بة عاهرة

ليزا:(كتبكي وقلبها كيتقطع هدا هو ليث لي كانت كتبغي هدا هو لي كانت دايراه باها ومها دغيا تقلب لوحش مافقلبو رحمة)
واش لهاد الدرجة مكتيقش فيا ياك نتا أول واحد كنتي فحياتي وأول واحد قاسني أهئ كأهئ كيفاش قدرتي..تقولها كيفااااش أهئ..أهئ

ليث:(رافض يتيقها حيت ولات كاتبانليه غير وحدة كذابة وموسخة اليد لي كتكون متافقة مع الشيطان معندهاش بلاصة جرها من شعرها غير مبالي للألم لي مسبب ليها)
اااي ايي أهئ أهئ عغااااك..ليث..غير سمعني..(جبد 20 يورو=200 درهم ولاحهالها فوجهها )

ليث:شدي هادو وسيري فحالك حسبيهم ثمن للعب دور الزوجة الشريفة…

ليزا:(حسات بالحكرة قلبها ضرها بهاد الهدرة لي سمعات!!كيفاش قدر يقولها صافي هي كانت غي عاهرة عندو وسلا وقتها حسات براسها رخيصة هزات ديك 20 يورو ودموعها غير هابطين شلال مسحاتهم و ناضت من الأرض وتوجهات لعندو بكل برودة عكس العافية لي كتاكلها من الداخل شافت فعينيه بكل جرأة والشراارة خارجة مع عينيها وهازة ورقة ديال 20 يورو فيديها )عقل على هادي مزيااان غتندم غتندم على هتشي لي قلتي ليا ومزال الزمان يجيبك تالتحت رجلي وترجاني باش نسامحك وديك الساعة غايكون فات الفوت واخا تنطبق السما مع الأرض مغنسمحش ليك(خرجات وزدحات الباب شوية وتقلع من بلاصتها)

#نهاية_فلاش_باك

ابتهال:(باقا واقفة فالباب وساهية حتى خرجات قسم قبطاتها فيديها وبغات تمشي فحالها حتى وقفاتها نجود)

نجود:(كتحس بشي حاجة غريبة فابتهال فحالا كتعرفها من شحالهادي وطريقتها فالهدرة متوترة وكتحاول تهرب خاصها تعرف شنو مخبية)مدام ابتهال

ابتهال:(ضارت وكتبتسم بزز وتدعي فنفسها غير فوقاش تمشي فحالها)نعم مدموزيل نجود

نجود:صراحة دخلتيلي لخاطري وسولت عليك عاد دبا ميس ڤيكتور وراني تصاميمك حمقوني ومكرهتش تصمميلي شي كسوة تكون راقية حيت عيد ميلادي قرب

ابتهال:مرحبا انا غدا غنبدا الخدمة فالشركة وأجي عندي ناخد ليك القياس وختاري اللون وديك الساعة خلي الباقي عليا انا غانتكلف

نجود:(مشات باست قسم وشافت فابتهال)شكرا بزااف(سكتات شوية ونطقات)واش فايت تلاقينا??

ابتهال:(قلبها بدا كيشطح بلخلعة لكن حاولات تبين راسها طبيعية)تقدري تكوني شفتيني فشي مجلة ديال عروض الأزياء أو جلسات التصوير لإشهار فساتين السهرات فشركة لي كنت خدامة فيها

نجود:(كاتحاول تفكر بصح ديجا شافتها فواحد المجلة)اممم بصح عندك الحق على كل حال منعطلكش تشرفت بمعرفتك نتي وقسم (مداتليها يديها سلمات عليها ابتهال توادعو وطلعات ابتهال هي وقسم فلوطو لي جابتهم سيفطها ليهم ڤيكتور ووصلو للدار وهي مكتهدرش)

قسم:(كتشوف فماماها مالها ساكتة وجهها ماشي هو هداك منين مشاو لديك السهرة)مامي مالكي

ابتهال:(كتحاول ماتبين والو)قطيطتي مكاين والو غير عيت بزااف يالاه طلعي لبيتك حيدي حوايجك ونعسي غدا كاينة لقراية راه سجلتك فواحد المدرسة قريبة من الشركة

قسم:(دلات شنايفها)ونادي السباحة والباليه والجمباز

ابتهال:(تكات فوق لفوطوي)تقيدت أنا وياك اقطيطتي فواحد النادي واعر وكبير فيه تعلم السباحة والرقص والجمباز وحتى ركوب الخيل….

قسم:(نقزات عليها)ياااااي مامي كنبغيك بزاااف

ابتهال:(عنقاتها قسم ومزيرة عليها)حتى أنا كنبغيك بزااف منقدرش نتخلى عليك

قسم:(تقصحات حيت مزيرة عليها بزاف)آااي ماماا

ابتهال:(عاد ردات البال لراسها مزيرة على قسم)سمحيلي اقطيطتي مقصدتش(كتبوس فيديها)سيري طلعي ابنتي بدلي حوايجك وانا غانوجد ليباط دغيا باش نعسو(دكشي لي دارت قسم دارت ابتهال ليباط فالما فوق البوطة وقللاتها وطلعات تبدل حوايجها لبسات بيجامة تيشورت بشورط ديالو وسندالة وهبطات قادات لاصوص هبطات قسم وتعشاو طلعات قسم تنعس حيت عيات بزاف وابتهال دارت لماعن فآلة غسل الأواني وطلعات طلات على قسم لقاتها ناعسة مشات عندها باستها وخرجات مشات لبيتها دوشات ومشات تكات فبلاصتها ومزالة بالفوطة وتفكرات نهار…..

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت49

#فلاش_باك_قبل_6_سنوات…

(جالسة فالجردة ديال الڤيلا كتشرب قهوة هزات عينيها لقات أرثر جاي)

ارثر:(وصل وجلس حداها)بنتي ليزا خاصني ندوي معاك فواحد الموضوع

ليزا:(حطاك كاس ديال القهوة وكتصنت ليه)كنسمع!

آرثر:هادي3سنين تقريبا ونتي معانا كتقومي بجميع العمليات فالمافيا وليت كنسافر ونخلي كلشي فيديك حيت كنتيق فيك بزاف وبا بغيتك تقضيلي واحد الغرض

ليزا:(كتضحك وهزات كتشرب من قهوتها بشوية ونطقات)ههه قول بغيتي نردليك خيرك لي درتي فيا بلا هاد المسرحية كاملة

ارثر:(ارتبك ومابغاهاش تفهم بهاد الطريقة حيت راسها قاصح وغادي تعكس ليه)لا ابنتي حاشا على أنا إنا خير درت فيك? راك رديتي ليا كلشي وبالزيادة كااع ربحنا بزاف دلفلوس من موراك

ليزا:(سكتات وشافت فيه بجدية)وشنو بغيتي??

ارثر:واحد رجل الأعمال شركتو تصدرات المرتبة الأولى وفنفس الوقت الشريك ديالنا بنسبة20% كانو بيناتنا مشاكل شحالهادي وأنا عرفت من المعارف ديالي أنه باغي يقتلني حيت كيعتبرني أنا المنافس ديالو وبغيت أنا نتغدا بيه(غمزها)لكن طيحني فواحد الفخ وعندو دبا الدلائل كيبينو بلي أنا لي بغيت نقتلو وعندو حتى جميع الاتفاقيات ديالنا دتهريب وبيع المخدرات والأسلحة حيت عندو معارف صحاح وكيهددني بيهم وبغاني نكتبليه 30% من حصص فالشركة ديالي باش يولي واخد النص فالشركة رشيت الخدامة لي عندهم وعرفت أنه داير دوك السندات فواحد الخزنة فبيتو وخاص لي يدخل لبيتو ويجيب دوك الإتفاقيات باش مايبقاش يهددنا بيهم حيت راه إذا وراهم لبوليس وهو عندو معارف تما غادي نضمرو نتي مغادي يوقعليك والو حيت عمرك سنيتي على شي حاجة كان هذا شرطك الوحيد باش دخلي معانا فالمافيا لكن أنا ولوكاس والشركة غادي نضمرو وغنتعفنو فالحبس….

ليزا:(حطات داك الكاس دالقهوة بالجهد فوق الطبلة حتى تهرق وخنزرات فيه)بنتليك أنااا دبااا –بة ولا كيفاااااش باغي ديرني طعم ليه فالصنارة ديالك…

آرثر:(غير كيضور فعينيه وكيقول هالي مابغيتش)لا أبنتي ماشي هكا أنا بغيتك تخليه يبغيك ونقطة ضعف الرجل هي الحب إذا بغاك راه غايتيق فيك وغاتقدري تعرفي كود ديال الخزنة وغانقلبو عليه القفة ماغاديش يبقا يهددنا غانوليو حنا لي كنهددوه…

ليزا:وكيفاش بالسلامة غانوليو نهددوه?وأنا شبيني وبين الراجل خدم نتا باش ترجع شركتك محتلة المراكز الأولى وبعد منو

آرثر:(بدا يلعب لعبة ديالو)هذا لي كتهدري عليه عارفاه شكون هو ?

ليزا:(عقدات حواجبها باستفهام)

آرثر:رئيس مافيا خطيرة وكيتاجر فأعضاء البشر الصغار وكبار بنات قاصرات كيبيعهم لرجال الأعمال وعيالات كبار ومن طبيعة الحال غايكون عندو عقود وسندات كيبرهنو هتشي فالخزنة ديالو

ليزا:(حلات عينيها وتصدمات)أش هاد النوع دايال البشر? واش مافقلبوش الرحمة!!

آرثر:إوا أنا عليها مابغيتش شركتو تشهر وهو أكبر قتال وحيوان ودبا غانديرو اليد فاليد أليزا وغانتعاونو باش ندموه على هتشي لي كيدير

ليزا:بغيت نعرف شنو سميتو ?

أرثر:ليث الوهاابي

ليزا:(تصدمات حيت من ديما كاتشوفو فالمجلات واللقاءات ديالو مكيبانش وحش كيف ما وصفليها آرثر لكن بعض المرات المظاهر كتكون خداعة…)صافي موافقة وفوقاش غنفذو هاد المهمة

آرثر:(ابتسم حيت وصل لدكشي لي بغا)بعد غدا كاينة واحد الحفلة غنعرفك عليه بصيفتك مصممة أزياء خدامة معانا فالشركة

ليزا:مصممة أزيااء?

آرثر:ااه ياك شديتي الشهادة من الجامعة ودبا جا الوقت باش تكملي وغاتخدمي معانا فالشركة وشري شي دار تكون عادية مغتبقايش ساكنة هنا حيت غادي يعرفك بلي عندك علاقة معانا متافقين
(مد يديه)

ليزا:(بقات كتشوف فيديه ومترددة واش توافق ولا لا لكن غير تفكرات بلي هو كيتاجر فأعضاء البشر وكيبيع البنات كرهاتو وبغات تندمو سلمات عليه)متافقين

#_نهاية_فلاش_باك….

(باقا متكية وكتشوف فالسقف ونطقات)
ياا ريث ماوافقتش….

#_عند_ليث…

(صباح مشات لڤيلا حيت عيات وسيلينا تبعاتها حيت مرتاحاتش منين وقفات معاهم ونجود كتضحك ودق عليها وصلو لڤيلا دخلو كانت سيلينا جالسة فالصالون هازة تيلي)

نجود:(شافتها وبقات كاتكركر)هههههه شرشبيل وععع شرشبيييل

جوليا:(كتخرى بالضحك وسيلينا تعصبات وناضت طلعات لبيتها)

هود:(كيضحك عليها)فالصراحة ديك قسم عندها شي هيضرات كيقتلو بالضحك كتشبه ليك انجود بزاف…

نجود:واياه والله وكتشبه تالالسفريط ديال ليث تقولي بنتو(كتهضر وتضحك وتشوف فيه لقاتتو ساهي غوتات)وااااااليث

ليث:(ضار عندها)أمااالك اوجه الخرى تقبتيلي طبل ديال ودني

نجود:(غمزاتو)إوا تقبتليك غير طبل دودنيك ماشي شي حاجة خرا(قالتها وهربات من حداه وهو حيد سباطو شيرو عليها وجا فواحد الڤاز طاح وتهرس وعزيز على صباح بزاف بقاو كيخراو عليه بالضحك ونجود فالدروج وكطل عليه وتخرج فلسانها😂شوية سمعو شيحد هابط فالدروج وهما يعلقو للجردة…😂

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت50

سمعو شيحد هابط فالدروج وهما يعلقو للجردة)

نجود:(هابطة كتجري من الدروج وطاحت على قاعها وبقات كتضرضب فالدروج وهي هاكاك على قاعها كتڤيبري😂حتا وصلات لتحت وطاحت مفرشة)آآآ ميمتي قااعي..

هود:(كان غادي تابع جوليا وليث تاشافها منشورة بقا كيضحك عليها وتم جاي دغيا عندها)يا ال–/لاوي مابانليك فوقاش طيحي(جرها من رجليها مجفف بيها الأرض فحال شي حولي وغادي كايجري😂)

صباح:(كانت هابطة شافت لڤاز مهرس وهي تغوت مصدومة هاد لڤاز عزيز عليها حيت جاها هدية من اليابان)لااااا شكون هرس الڤاز(عيطات لخدامات وبقات كتغوت ولاخرين كيطلو عليها الجردة)

هود:(جاي لعدنهم وجار نجود من رجليها و ليث وجوليا شافوه بقاو كيخراو بالضحك)شدو عليا هاد الخرى(ناضت نجود حالة رجليها وحوايجها كلهم بالتراب مفركة و قابطة فقاعها)اااه ميمتي اااه

ليث:(قابط فالحيط وكيموت عليها بالضحك وواحد جوليا طاحت فالأرض بالضحك)

هود:(كيطل على مو من باب جردة)ناري –/ودناااااها

جوليا:(خنزرات فهود)إيييه راه حنا فالدار ماشي فزنقة احترم راسك

ليث:(ضار كيشوف فنجود وكيضحك عليها)هههنهه هاديك غير ذنوبي(وضار شاف فجوليا)ونتي هداك وجهك ولا مسلفاه عاد لبارح نتي وديك ربع ميترو سمعتكم كتخصرو الهدرة من السمطة للتحت فلبيت

هود:(كيضحك)اعطييه…..

جوليا:(ولات حمرة ومربعة يديها كتشوف فجيهة لاخر)

نجود:(باقة كتحك فقاعها وتشوف فكسوتها كيف ولات وكتبكي)أهئ أهئ الله اميمتي مشات لكسوة بزبالة لفلوس أهئ أهئ مشات ااااه ميمتي قاعي كيضرني(بقاو كيخراو عليها بالضحك حتى سمعو غوات صباح)

صباح:(كتعيط للخدامة)كلااااارر البااااااب دياااال الجردة شكوووووووون حلووو(تمات غادة جيهت الباب)

(دغيا مشاو طايرين من تما لباب ديال الكوزينة باش يدخلو ونجود غادة كتجري مكوزة قابطة فقاعها وهي تلوى ليها رجليها وتهرس الطالون جات طايحة على ركابيها)اللللللللله وأكبر أهئ أهئ اميميتي رجليي اشهاد النحس ياربي عوينة وصابتني غاتكون غير ديك شرشبيل(شافوها هكاك ونطق هود)

هود:وناااري ميمتي خطية خطية هادي أكبر مصيبة طاحت عليا

جوليا:(كضحك)وعععع الطالون لي من نرويج مشى..

نجود:(هازة السندالة وداك الطالون لي تهرس)تسكتي ولا نجي نخشيه لختي فنيفها

ليث:مصيبة كحلة شتي نتي هي الفرطة شخصيا انوضي تهزي ولا نخليو دينمك هنا(مشا عندها وهزها قالبها راسها للتحت ورجلها الفوق وغاديين جيهت الباب ديال الكوزينة وصباح شافت شي خيال غادي)

صباح:(غوتاات)شفااااااااار (كتعيط للكارد)حساااان اجيي شفاااااار

ليث:صاافي كملاات دبا ولينا شفارة(هبط نجود وكيشوف فيها)نتي السباب..

نجود:(حلات فمها)ياااااك أجبهة الطوبيس

هود:(كيشوفها كلها عامرة بالتراب وركابيها مجروحين وشعرها مخسر بقا كيضحك)ااااههههه اعععع دايرة فحال شي سردينة مرمدة فالتراب

نجود:(مخسرة وجهها)بزااف عليك اوجه التقبة ديال طواليط سلعة ديال الخرى

جوليا:دبا أنا شنو درت ليك…

(بقاو كيتناكرو وشي كايعاير شي تاتشعل الضو ديال الكوزينة ضارو كلهم مصدومين شافو سيلينا دخلات وهزات كاس دالما وعمراتو وكتشرب الما ونصو كيتهرق ومغمضة عينيها)

نجود:(قربات ليها وكادير يدها قدام سيلينا)لااااا ميمكنش

ليث:(قرب ليها)مال هاذي مغمضة عينيها

نجود:(كتضحك)وععع الأخت كتمشي وهي ناعسة
(بقاو كيضحكو عليها وهي تنقز نجود)عندي فكرة💡(بقات كتمسح يديها فوجه سيلينا وهي نااعسة ماعارفاش شواقع نجود عمراتها بالتراب وخرجاتها من الكوزينة وخلاتها غادة بوحدها)ههههه المكلخة لاخرا يالاه زيدو تحركو نتوما نطلعو راه لبست التهمة لشرشبيل(تفركعو بالضحك ومشاو كيتسلتو للفوق وصلو)

جوليا:(صاطت)اففف فحالا كنا فالحرب

نجود:(كتفرنس وجهها عامر تراب)هههه كنا كنلعبو سابواي

ليث:(كيشوف فيها)ها العار لما سيري لبيتك ودوشي راك دايرة فحال شي جثة خارجة من القبر

نجود:زعما نتا مطفرو حوايجك كلهم عامرين بالتراب

هود:(كيتفوه)انا بعدا عيت تصبحو على خير

جوليا:حتى انا يالاه تصبحو على خير(مشى كل واحد لبيتو باش ينعس)

صباح:(كتهدر مع لكارد)واش متأكد مكاين تاحد

~~~:لا راه مكاين تاحد ألالة

(خلاتو ودخلات للدار شافت التراب وشداتها البكية وقبطات فراسها)لاااااا كلاااااااراااا اش جاب التراااااب للزربية ديالي(وهي تقشع سيلينا غادة وبقات حاضياها حتا دخلات فالحيط مشات عندها ضوراتها لقاتها ناعسة وحوايجها ووجهها عامر كلو بالتراب)الله ياربي هادي نتي لي دايرة هاد الروينة(عيطات للخدامة باش ديها لبيتها وتسد عليها حيت عارفاها كتمشي فنعاسها وطلعات تاهي لبيتها ترتاح كتحس براسها كيزدح)

#أصبحنا_وأصبح_الملك_لله🌤

#عند_ابتهال..

(فاقت كتكسل مشبعاتش نعاس كانت 6ونص فاقت ومشات لحمام دوشات باش تصحصح شوية خرجات بلبينوار طالقة شعرها كتنشفو ومشات لعند قسم…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 51

مشات لعند قسم فيقاتها من بعد تطبال والغنى😅عاد فاقت ليها خلاتها دخلات لحمام وهبطات للتحت باش توجد لفطور سخنات لحليب ودارت واحد فيه الشكلاط ودارت طوسط فيه لفرماج من الداخل وسخناتو وطبسيل ديال كوكيز وسخنات بتيبان حطات دكشي فوق الطبلة وعيطات للقسم لي هابطة وكتحك فعينيها تتفوه)

ابتهال:قسووم باقي فيها النعاس(حركات قسم راسها بآه)شوية وميبقاش فيك ابنتي يالاه فطري باش مايمشيش عليك الحال

(فطرو وجمعو لماعن دارتهم فآلة غسل الأواني وطلعات لبيتها باش تلبس وخلات قسم كتفرج لبسات سروال توب وكوستيم مزير فالرمادي وزادت مونطو فلكحل خفيف فحال التوب حيت صباح كيكون الجو شوية بارد وسندالة كحلة عالية شوية نشفات شعرها بسوشوار طلقاتو وفرقاتو من جنب ودارت إكخون ديال الشمس وكلوز فالفوز هزات صاك فلكحل وكتعيط لقسم باش تطلع ولبساتلها سروال دالجلد فلكحل وتيشورت فلبيض فيها كتابة فالوسط فلكحل وسبرديلة بيضة وعطاتها جاكيط كوير فلكحل تلبسها وجمعاتليها جزء من شعرها لي فلقدام الفوق بلاستيك جات كيوت وعطاتها ساكادو ديالها فلكحل فيه عصير الليمون وسندويتش خفيف وهبطو هزات لكونطاك ديالها وخرجو وصلات قسم ودخلات معاها لعند المديرة)

المديرة:(كتبتسم معاهم وهدرات بالإطالية)أهلا مدمام ابتهال(سلمات عليها وهبطات باست قسم)أهلاااا

قسم:(ضحكات معاها ونطقات بالإطالية واخا شوية معلكة)أهلا لاباس عليك

المديرة:ههه حمد الله ونتي ازوينة

قسم:(كتفكر كيفاش تجاوبها بالإطالي ونطقات)انا حمد الله بيخير شكرا…

ابتهال:(هضرات بالإطالية بطلاقة)اهلا مدام إيديل هادي هي بنتي قسم

المديرة:(قالتليهم يجلسو وجلسات فبلاصتها)مدام ابتهال كتهدري بالإطالية بطلاقة واش نتي إطالية

ابتهال:ماما إطالية وتولدت وكبرت هنا فميلانو مهم هادي قسم كتعرف تهدر شوية بالإطالي ولكن الألمانية وإنجليزي وفرنسي كاتهدر بيهم بطلاقة

المديرة:فهاد السن وعارفة هاد اللغات كاملين تبارك الله عليها باينة بلي سريعة الفهم حيت شفت الملف ديالها وحتى نقطها عاليين كوني أكيدة أنه غادي تعلم دغيا تهدر بالإطالية بطلاقة لكن ضروري دخليها لشي سونطر يعاونها…

ابتهال:ضروري وحتى انا غانعاونها(وقفات وسلمات عليها وتحنات عند قسم هدرات بالداريجة)مامي قسومتي قراي مزيان وركزي متهدريش بالداريجة غير بالإطالي أو إنجليزي وحااولي تهدري بإطالي باش تعلمي(باستها فحنكها)مابغيتش الصداع إذا تعرضتي لشي مشكل قوليها المديرة واخا بنتي

قسم:(باستها فحنكها)واخا أمامي

(ودعاتها ابتهال خلات المديرة غادي تديها للقسم ديالها ومشات للشركة وصلات ووقفات لوطو فلكاراج لي فلاكاب لتحت وقفات فالباب دالشركة)يااربي يدوز كلشي بيخير(قالت بسم الله ودخلات كلشي بقا كيشوف فيها حيت هما كيعرفو بعضياتهم وهي معرفوهاش توجهات ابتهال لعند موظفة الإستقبال وكانت واقفة تما واحد الموظفة وكاتطلع وتهبط فيها)

ابتهال:(كتهدر مع موظفة الإستقبال)السلام وعليكم انا مدام ابتهال رغد فين لبيرو ديالي?

الموظفة رقم2:(لابسة صاية فلكحل مزيرة حد لفخاض وفيها فتحة اللور وقاميجة زرقة مدخلاها فصاية حالة الزدايف الفوقانيين وصدرها كلو كيبان بدات كاتطلع فيها وتهبط فيها حيت لابسة محترم وضحكات بسخرية)هههه شناهو? لبيرو ديالك..اااه فهمت قصدت لبيرو لي غادي تجففي ولكن احبيبة فاللول بدلي هاد شراوط(كتهضر وتغوت باش يسمعوها لاخرين وضحكهم فيها وابتهال مزيرة على يديها صابرة باش متعطيهاش شي ضربة لي تخسرلها كمارتها ومابغاتش دير الشوهة من نهار بدات كتوريها واحد الغرفة ونطقات الزين راها الغرفة فين كيبدلو الخدامات(وكتشيرليها بصبعها)

ابتهال:(مقداتش تصبر يالاه غاتهدر حتى نطق ڤيكتور)

ڤيكتور:(كيشوفيها بإعجاب جات محترمة وفنفس الوقت زوينة)مدام ابتهال مرحبا بيك

(الموظفة دغيا جمعات راسها وبدات السخانة طلع معاها حيت سمعاتو منين هدر معاها إذن كيعرفها وبدات كطلب باش ماتقوليهش شي حاجة حيت باينة غايجري عليها هو إنسان جدي بزاف ومكيبغيش فحال هاد التصرفات سلم عليها ڤيكتور ونطق)مدام ابتهال كاع الموظفين لي خدامين هنا مكيعرفوكش(ضار عندهم)غادي نقدمليكم(قاطعاتو ابتهال)بلا متعذب راسك موسيو ڤيكتور أنا غادي نقدم ليهم راسي(ضارت كتشوف فيهم وتشوف فديك الموظفة بنظرة باردة وابتسامة خفيفة)مدام ابتهال رغد مصممة أزياء وكنقوم بعض الأحيان بتصوير الإشهارات للملابس على المجلات والجرائد وأنا لي متكلفة بالمشروع الجديد لي غادي يكون فالمكسيك مع شركائنا
El Wehabi
(الموظفة بقات مصدمومة و غير حالة فمها مكانتش كظنها مصممة ازياء بدات كاتڤيبري غير بوحدها منين بدات تقرب ليها)

ابتهال:(سولات ڤيكتور وكتشوف فالموظفة)شكون هاذي…

ڤيكتور:هادي وحدة من العارضات لي غادي يكونو فالعرض جات قبيلة على قبل التدريبات….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت52

ابتهال:(سولات ڤيكتور)شكون هاذي…

ڤيكتور:هادي وحدة من العارضات لي غادي يكونو فالعرض جات قبيلة على قبل التدريبات

ابتهال:(طلعات وهبطات فيها باحتقار كيف دارتليها قبيلة وابتاسمات)نتي مطرودة..(وضارت ضربات شعرها فوجهها وتمات غادا عند فڤيكتور…

الموظفة:(حسات بالشمتة ونطقات معصبة)بصيفتك شكون غاتجري عليا

ابتهال:(ضارت وتمات غادة عندها بخطوات موزونة وبشوية وراسمة ضحكة خفيفة)بصيفتي المصممة والمشرفة على العرض لي غادي تخدمي فيه نتي وبما أنني أنا لي غادي نتكلف بهاد العرض شخصيا وبتصميم الأزياء لي غادي تليق بيه فأنا عندي كامل الحق باش نختار العارضات لي غادي يلبسو التصاميم ديالي ويبينو الجودة والجمال ديالهم ونتي شكلك غير مقبول(ضارت عند ڤيكتور)كاين هتشي موسيو ڤيكتور

ڤيكتور:(هز راسو بآه معندو مايقول حيت بصح راه عندها الحق)من طبيعة الحال مدام ابتهال(ضار كيشوف فموظفة الاستقبال)عطيها حسابها ومسحيها من اللائحة

ابتهال:(كتبتسم)مكاين لاش موسيو ڤيكتور تعذب السكرتيرة وتمشي تالجهة قسم الحسابات وتقوم بعدة إجرائات باش تاخذ لفلوس أنا غادي نوفر ليكم هاد العناء(حلات صاكها وجبدات لفلوس ومداتهمليها)تفضلي أمدموزيل هادو الثمن ديال تضييع وقتك معانا(بقات لاخرا كتشوف وتخنزر فيها مارضاتش دير ليها هاد الشوهة والموظغين كاملين كيضحكو عليها عجبهم الحال حيت فيها قوة العياقة وكيحسبليها راسها منعرفت شكون)

ابتهال:(قرساتها فنحكها بشوية وضحكات)متحشميش مني فلوسي وفلوس هاد الشركة راه فحال فحال(خشاتهم ليها فجيبها وعيطات لسيكيريتي ديال الباب)اجيو وصلو مدموزيل للباب وعطيوها الما بانتلي فيها السخفة مسكينة(شافت فعينيها ببرودة كتقلي ليها السم)الله يشافيك(وتمات غادة وخلات بركان موراها غادي يطرطق والموظفين كلشي كيشوف فيها وعلى شخصيتها وكاريزمتها لي بيناتنا فأقل من عشر دقائق وعرفو بلي مخاصكش تحاولش تلعب معاها حيت غادي تقمعك بكل بساطة مشات عند ڤيكتور لي باقي مصدوم من الجرأة ديالها)موسيو ڤيكتور ممكن نعرف فين المكتب ديالي?

ڤيكتور:فالطابق التاني على ليمن راه سميتك كاينة حدا الباب
ابتهال:شكرا(وتوجهات لاسونسوغ وهي مرتاحة دبا مكتبغيش لي يحتقرها أو يستفزها وضروري دقتها خاصها ترجعها يا بالأفعال ولا بالهدرة الباردة وفحال هاد المواقف كتبغي تكتفي فقط بكلام لي يسكت بنادم طلعات لبيرو ديالها كان كبير فيه 2 إطاج لتحت كاين لبيرو ديالها وحداه جليسة بليفوطوي والفوق كاطلعي بدروج وكاينة تلفازة كبيرة معلقة فالحيط وجليسة بليفوطوي وطبيلة ديال الزاج سدات الباب ومشات لبيرو ديالها وكلسات وضوراتو لجيهة النافذة لكبيرة لي بالزاج كطل على المدينة بكاملها)

#عند_ليث

(فاق فالصبح دخل دوش خرج ولبس سروال تجين وقاميجة فالخزي وطوا لكمام ولبس سبرديلة بيضة رش من ريحتو ودار ساعتو وهبط للتحت باش يفطر لقاهم حاطين لفطور فالجردة غير شاف خوتو بقا كيضحك تفكر الزبلة ديال لبارح)

هود:(حابس الضحك)اهلا كيصبحتي

ليث:(سلم عليه وباس راس ماماه وجلس)بيخير ونتا نعستي مزيان

هود:هو هدااك(شوية تمات جاية نجود وكتعرج)

جوليا:(بقات كضحك وصباح كتشوف فيها وتهز راسها بالله يستر)

ليث:(ضار شاف نجود بقى كيضحك)نجود كيصبحتي مزيانة

نجود:(جلسات فالكرسي متكية وكتحاول متقيسش قاعها)هي هاديك سانك سانك…

صباح:(كتشوف فسيلينا)بنتي تبقاي تسدي عليك الباب فالليل شي نهار ديري شي كارثة

سيلينا:(بتعجب)كييفاش أطاتي صباح?

صباح:باينة ماعقلتي على والو راه لبارح كنتي كتمشاي فنعاسك وهرستي الڤاز وخرجتي تالجردة ودخلتي تاني لڤيلا كلها عمرتيها بالتراب وواحد الزربية رديتيها كحلة

سيلينا:(عارفة راسها كتمشى فالنعاس ومرضاتش تقولهالها قدامهم)

(خلاص واحد هود وليث ونجود وجوليا غير كيضحكو بالتخبية)

صباح:(كتشوف فيهم)اويلي مالكم من الصباح ونتوما حالين سنادركم كتفرنسو شكاين

جوليا:(جمعات ضحكتها)لا اماما مكاين والو حنا كنديرو رياضة الوجه مفيدة بزااف للبشرة ديال الإنسان والوجه مكيجيهش التجاعيد

صباح:(على نيتها)حلفي بالله مزيانة هاد الرياضة نبقى تانا نديرها(وبقات كضحك وكتقيس فوجهها وهما كيضحكو حتا حبسات وبقات كتشوف فالربيع)شناااوا هتشي نجود ماشي طالون ديالك هداك

نجود:(ضارت تشوف فين كتشوف صباح)لاهيلا كيشبه ليه..(ضرب هود جبهتو بيدو وهي عاد طلعات معاها راه ديالها منين تهرس ليها لبارح😂)

صباح:(ناضت هزاتو)ابنتي راه ديالك هداك

سيلينا:(كتفرنس)باينة مزور انجود

نجود:(ضارت عندها وابتاسمات)لا احبيبة واش كايحصابليك حوايجي هما حوايجك فرق كبييير(طولات فكبير وكتهز فحجبانها)الصباط لي كنت لابساه لبارح شارياه من مدينة ‘اسلو’ فالنرويج وممكن يتهرس فحالة وحدة عرفتي فوقاش?

سيلينا:(بعدم فهم)فوقاش?

نجود:إذا ضربتو فسنطيحتك لي دايرة فحال جبهة البراق غادي يتقسم ل100 طرف…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت 53

سيلينا:(بعدم فهم)فوقاش?

نجود:إذا ضربتو فسنطيحتك لي دايرة فحال جبهة البراق غادي يتقسم ل100 طرف(طرطقو بالضحك وصباح كتويل فخاطرها على لسان بنتها لي مكتحشمش)

صباح:صافي سكتونا وفطرو باش كل واحد ينوض لخدمتو

نجود:(كتشوف فالساعة)اه اماما عندك الحق عيطولي9 ديال الشركات فمجال تصوير الأزياء وشركات بيع المكياج باش نخدم عندهم وحرت معرفت معامن نخدم حيت كلهم مشهورين على الصعيد العالمي وكيتعاملو مع الشركة ديالنا(كتهضر وتحرك فيديها باش تفقص فسيلينا لي كتخنزر فيها بحكم أنها مخداماش عندها حسابها فالبنك كيحطوليها والديها فيه لفلوس)

ليث:نجود نفطرو ويالاه معايا للشركة باش نكملو هدرتنا ديال لبارح
(كملو فطورهم وناضو مشاو للشركة وجوليا مشات ترسم حيت مشاركة فواحد المعرض غادي يكون نيت فإطاليا وقفات لوطو ديال ليث قدام الشركة عطا سوارت لسيكيريتي ودخل هو ونجود كانت لابسة تيشورت فالبيض قصير معقود فوق السرة وكسوة ديال النمر فيها لكحل ولغور وشوية ديال البيج وسندالة طالون فلكحل وجامعة شعرها كوتشوفال ولكصيصة هابطة ودايرة نظاظر شمس عينين القطة جات فنة وعاد هبط هود من لوطو ديالو ودخلو مجموعين)

نجود:(داخلة للشركة وكتهدر مع الموظفين وتضحك معاهم)مايكل خاصك تحيد داك الشعر راك تغوفلتي…ليناااا متبقايش ديري الخط ديال الأيلاينر كبير راه كاتجي فحال فرعون(هي كتهضر وهما كيضحكو مولفينها وفنفس الوقت راه خت مول الشركة )

ليث:(شدليها فمها وتم غادي بيها تالبيرو ديالو هو وهود)شي نهااار غانقتل دي/مك على هاد لفعايل ليفيك

نجود:(كتقاد شعرها حيت خصروليها وبقات تشوف فيه وتذبل عويناتها)ياااك وتسخى بختك الصغيييورة

هود:(بقا كيضحك)ههه شتي نتي والله مكتمركي

ليث:مهم جلسي جلسي نتي وياه بغيت ندوي معاكم فواحد الموضوع مهم(بقاو كيهضرو مع بعضهم وكايتناقشو )إذن حنا دبا متافقين يااك

نجود:(بفرح)متافقين صراحة مشروع واعر بزااف

هود:هذا هو المشروع لي اقترح عليك ڤيكتور ياك

ليث:اه هو هذا كان اقتارحو عليا شحاالهادي ودبا جا وقت التنفيذ(عيط لڤيكتور من طيلي دالشركة وخبرو بلي خاصهم يديرو اجتماع هو والمصممين ديالو تافقو على الوقت لي غادي يكون من دابة ساعة)

#عند_ابتهال…

(مزال جالسة فلبيرو ديالها تاسمعات الدقان)تفضل

ڤيكتور:(دخل فيكتور ومشى جلس فالكرسي)مدام ابتهال شرفتينا

ابتهال:(ضحكات بسخرية)

ڤيكتور:مهم ندخلو فالموضوع غنشرحليك العرض ديال المكسيك حيت فالعقد كان دكشي غير سطحي

ابتهال:(تعصبات)هتشي كاامل غير سطحي شمن مصيبة مزالة مخبية تاني!!

ڤيكتور:(كيبتسم)لا متخافيش مهم شركة El Wehabi كنتعاملو معاهم بزاف فالعروض كنجمعو بين المجوهرات والأزياء وشي خطرات كنتعاملو حتى مع شركات السيارات العرض ديال المكسيك غايكونو فيه كولكش جديدة ديال المجوهرات ديال شركة الوهابي وبالنسبة لشركتنا فاحنا غادي نقدمو كولكشن ديال الصيف والعرض غادي يكون فالمكسيك فجزيرة يوكاتان باقيلو شهراين يعني خاصك تبداي الخدمة فأقرب وقت باش نساليو فالوقت المحدد أو قبل غادي يكون من الأحسن

ابتهال:(بقات غير حالة فمها غير سينياتوغ شوف فاش لاحتها)صافي فهمت دبا وبغي..(يالاه غتهدر ودقات سكرتيرة فالباب ودخلات)

السكرتيرة:موسيو ڤيكتور وجدنا قاعة الإجتماعات من دبا 15 دقيقة غايوصل موسيو ليث وهود

ابتهال:(سمعات ليث كحلات بالعمى)إنا اجتماع?

ڤيكتور:(ضار عندها)اه نسيت مقتليكش…

ابتهال:(كتدعي ياربي متوقعش شي مصيبة وحداخرا حيت ليفيها كافيها)اشنو تاني

ڤيكتور:واحد المشروع جديد غادي ديرو شركة El Wehabi وغانشاركو معاهم بنسبة 10%

ابتهال:إنا مشروع??

ڤيكتور:(صونالو تيلي وجاوب سالا معاه الهدرة وقطع)واحد صاحبي غايجي عندي خدام فشركة بيع السيارات لقديمة الراقية والعصرية نوضي ضوري فالشركة وتعرفي على الموظفين منبعد ونكملو(ناضت هي وياه خرجو من لبيرو وغاددين كانت هازة تيلي كتشوف الساعة حتى طاحليها منين سمعات واحد الصوت لي مستحيل تنساه فحياتها هبط وهزليها تيلي)تفضلي امدموزيل(شافها مجاوباتوش باقة كتشوف لتحت ونطق)واش واقعة ليك شي حاجة..?

ابتهال:(كتشوف لتحت ومغمضة عينيها وكتقول لا..غير حلم..غير حلم ..ابتهال ..غير كاتخايلي هزات راسها ويا ريت مهزاتوش ومشافتش وجه الوحش لي كان ديما فكوابيسها الوجه لي ضمرليها حياتها وعذبها بقات مبلوكية وكتقول لا ميمكنش..ميمكنش يكون..هو انا..قتلتو..اه..قتلووو)

ڤيكتور:(كان كيهدر مع واحد الموظف وضار عندهم)مدام ابتهال هذا هو لوكاس ثورن معرفة قديمة…

لوكاس:(كيشوف فيها بإعجاب)متشرفين مدام ابتهال(مدليها يديه مع ابتسامة عريضة فحال الجوكر)

ابتهال:(شافت ضحكتو وتمنات كون جابت المقص وشركاتليه فمو كامل وشحال كتكره هاد الضحكة حركات راسها يمين وشمال)لاا

ڤيكتور:(شاف حالتها )مدام ابتهال مالك?

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت54

ابتهال:(شافت ضحكتو وتمنات كون جابت المقص وشركاتليه فمو كامل وشحال كتكره هاد الضحكة حركات راسها يمين وشمال)لاا

ڤيكتور:(شاف حالتها)مدام ابتهال مالك?

لوكاس:(شافها غير مصدومة ومبلوكية قبط فكتفها)

ابتهال:(حط يديه على كتفها حسات بعافية حرقاتليها جسمها وحسات بنجاسة العالم كلو لصقات فيها دغيا حيدات يديه بزربة نفضاتها ونطقات)متقيييسنيش

لوكاس:سمحيلي? مقصدتش غير شفتك ماشي هي هاديك

ڤيكتور:مدام ابتهال واش واقعة ليك شي حاجة?قسم بيخير?

لوكاس:(بنظرة استفهام)شكون هاد قس..?

ابتهال:(قاطعاتو ونطقات)ماااشي شغلك اموسيو لو..(مقداتش تنطقها شحال كتكره هاد السمية ضارت عند ڤيكتور)سمحلي راسي كيضرني غنمشي نرتاح شوية

ڤيكتور:مم صافي واخا

ابتهال:(مشات من حداهم ورجليها يالاه كتحرك فيهم كتحس فحالا طون ديال الحجر محطوط عليهم دغيا طلعات فلاسونسوغ لسطح الشركة ومشات كتجري ماحسات غير بالدموع هابطين ليها من عينيها شلال منين تفكرات…….

#فلاش_باك_قبل_5_سنوات…

ليزا:(جالسة كتبكي قدام لڤيلا ديال ليث منبعد مخرجات من عندو منهارة وحاسة بقلبها كيتقطع مزال مامتيقة شنو وقع وكيفاش عاملها ومابغاش تايسمع ليها ولفلوس لي رمى عليها تمشات شوية معارفاش فين غادة غير كتمشى وصافي حتى وقفات عليها طوموبيل وخرج منها واحد الشاب)

ليزا:(شافتو ركبو فيها جنون ومشات صرفقاتو)الحيواااااان أخئ أهئ علاااااش علاااااااش درتي هكاااا أهئ علاااش عاودتيليه أهئ ياااك قتليك أنا لي غانعااااودليه علاااش مشيتي عاودتيليه الحمااااار كلب ال—ل….(شدها من يديها وطلعها لوطو وهي كضرب فيه وتعنتت معاه وكتعض فيه حتى عيط للشيفور يهبط يعاونو)

لوكاس:(شادها مزير على يديها وهي كتعضو)اجيي لهناا شدها شدها دغياااا عندااااك تهرب(شدها الشيفور من رجليها ولوكاس من الفوق ودخلوها لوطو دارليها شي حاجة فنيفها مابقات عاقلة على تاحاجة)

ليزا:(كتحل عينيها وتحاول تذكر شنو وقع لكن والو اخر حاجة عقلات عليها منين دخلوها لوطو بالسيف عليها لقات راسها فبيت نعاس وناضت قافزة )فين أنا..لوكاااااس(مشات الباب مابغاتش تحل وبقات كاضرب فيها حتى حل لوكاس وبقات كضرب فوجههو وصدرو وهو واقف كيف الحيط خمجاتليه وجهو قبط ليها يديها مزير عليهم ولاحها فوق الناموسية)وأخيرا وليتي ديااااالي دبااا اللبؤة

ليزا:(كتدفعو باش ينوض عليها)بعد منييييي ال—ل كنكرهك الحيوااااااان بااااعد منيييييي(بدا كيقرب منها وحط شفايفو على شفايفها وكيبوس ويجر بطريقة وحشية وهي كتبكي وخايفة قطعليها السوفيطمة وتبعها بالسوتيانات حلهم وشاف صدرها بيض واقف ورويسات حومر خشى راسو وكيبوس ويعض ويمص ويخلي بصمتو فكاع جيهات جسمها وهي كتلوى من تحتو وكتبكي وترعد حيدلها السروال بصعوبة وهي كتفركل زير على رجليها وقطعليها السليب وبان توتو بيض مافيه حتا زغبة ريوكو سالو فحال داك الذيب الجيعان …وهي كتبكي وكارهاه يقيسها مشمأزة من راسها بقات كتفكركل حتى عضها فتوتو ولات حمرة وكتبكي من الألم طلع لشنايفها كيبوس ويعض فيهم بقات كتبكي ومقداتش تزيد تستحمل عضاتو ففمو بكل ما فجهدها و وضرباتو لحجرو ناضت كتجري بغات تحل الباب لقاتو مسدود دغيا طار عندها شدها من شعرها)اجيييي لهنااااااا ال—ة فين عنننند ال—ل بووك ماااتهربي دويييي ليثث ليييي كتبغييييه وديما فاااارعاالي -/ري بييه لاااااحك للزنقة كيف الشياااااااطة ودبااااا غاااادي ندم –/بووون مك على هااااتشي لييي درتييي(مزير على شعرها دفعها فوق الناموسية مشى لدريسينج وجاب معاه بواطة كحلة حلها وجبد مينوط وربط يديها فلحديدة ديال الناموسية وهي كتغوت وتبكي)

ليزا:(كتبكي وخايفة)طلااااق منييي لووووووكااااااس أهئ أهئ بعد منيييييي

لوكاس:(قرب لشنايفها وعضها بكل وحشية حتى طرطق شنافتها وبدا الدم كيسيل وهي كتبكي وتشهق وطلب منو يبعد منها وهو ماشي فهاد العالم بالعكس فرحاان منين شافها معدبة وكتبكي جبد زيزوار وهنا ليزا شداتها الخلعة)

ليزا:(كتحرك راسها يمين وشمال وكترعد)
لاا..لوو..كااس..لا…عفاااااك أهئ أهئ…كنترجاااااك…لاااا..أهئ

(قرب منها لوكاس كيضحك بهستيرية وطلع فوق منها وصدرها كيطلع وينزل بلخلعة هز الزيزوار حطو على يدها وغرسو فيها وتم هابط من دراعهت حتى لبلاصة العرق وحبس والدم غير كيطوش ومشى ليديها لاخرا دار نفس الشيئ )

ليزا:(كتقطع بلحريق وبحيرة ديال الدم من تحتها كتبكي وتنخصص وترجاه يحبس لكن لا حياة لمن تنادي)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت55

قرب منها لوكاس وطلع فوق منها وصدرها كيطلع وينزل من لخلعة وهز الزيزوار حطو على يدها وجرحها كاملة من الدراع حتى لبلاصة العرق وحبس والدم كيطوش ومشى ليديها لاخرا دار نفس الشيئ)

ليزا:(كتقطع بلحريق وتبكي وترجاه لكن لا حياة لمن تنادي)

لوكاس:(هز الزيزوار تاني ومشى لفخضها وبقى كيجرح فيها وكيضرب الزيزوار ففخضها كاامل وطلع لصدرها تاهو وكتب حرف L وهي كتقطع بلوجع طلع لوجهها بقا كيدوز زيزوار على وجهها وكيهدر بجنون وهيستيرية ويضحك ضحكة الجوكر)هاد الجسم الملكية دياااالي ههه وهاد الوجه ديالي أنااااا سمعتيييي حيت أنا كنبغييبك منهار حطيتي رجلك فلڤيلا ونتي مدااياهش ف–/بون مي ودبا غااااتولي ديااااالي بوحدييي وغادي تزوجيي بياااا سمعتيني ههه…

ليزا:(جمعات بزقة ولاحتهاليه فوجهو)عمرك تحلم بيها نقتل راسي ومنكونش ليك

لوكاس:(ابتسم ابتسامة شريرة)هتشي لي غايوقع دبا أحياتي نتي لي مسؤولة عليه(شافت فيه بنظرات استفهام قبط الزيزوار وغرسوليها كلو فحنكها من جيهة لوذن تالشنايفها وهي وكتغوت وتبكي من الألم )

ليزا:(كتبكي ما حيلتها لحريق لي فيديها ولا لي فرجلها ولا لي فوجهها وبدات تحس بوجع خفيف فكرشها خافت لا تخسر ولدها هو الوحيد لي كيهمها فهاد الساعة وخاصها دير أي حاجة باش تنقذو وبدات تمسكن عليه)صافي أنا قاابلة…قابلة نتزوج بيك

لوكاس :(بقا كيفرنس غير بوحدو وفرح حيت هتشي ليدار جاب نتيجة)ودبا مزيان وليتي كتسمعي الهدرة أعمري(طبع قبلة فشنايفها وهي كارهاه ومشمئزة منو لكن خاصها تحملو)لوكاس عفاك حلي لمينوط يدي ضروني

لوكاس:(كيطلع ويهبط فجسمها كلو بالدمايات فحال غطستيه فشي صباغة حمرة)شتي حالتك كيف ولات شنو فيها كون سمعتي الهدرة

ابتهال:خليني غير نرتاح شوية عفاك وديك ساعة دير لي بغيتي

لوكاس: غادي نحليك ولكن متحاااوليش ديري شي حاجة حيت هاد المرة غانقطعك طراف أليزا(حل ليها لمينوط وليزا بقات متكية وكترتاح واخة كتحس بجسمها كلو كيحرقها غطات راسها بليزار و دارت راسها نعسات باش تستغل الفرصة شافها ناعسة ومشى باسها ورجع غطاها وخرج هي شافتو خرج مشات كتقلب على شي حاجة قاصحة ضربو بيها وكتمشي بزز دخلات دريسينج لقات حدادة ودخلات لحمام وهزات مقص مشات مور لباب وغوتات)

ليزا:لوكااااس عتقنييييييي(تم جاي كيجري حل لباب وهي ضربو بديك الحدادة لراسو طاح للأرض وبقى شاد فقرفادتو لي كتسيل بالدم وهزات المقص حتى لفوق وضرباتو فظهرو وبقات كتحيدو وتعاود تضرب وتحيدو وتعاود تغرسو فيه وكتبكي حتى غيب دغيا ناضت مشات للحمام لقات حنكها فيه ضربة غارقة وبقات كتبكي وتشهق وتفكر فهتشي لي وقع مقداتش تزيد تشوف وجهها فلمراية حيت عافت راسها ودغيا جبدات القطن وكتعقم الضربة ودارت فاصمة عقمات يديها ورجليها وصدرها دارتلهم فاصمات باش ميبقاوش كايسيلو بالدم ومشات لدريسينج لقات غير حوايجو معندها مادير حوايجها تقطعو لبسات سروال كيطمة فلكحل وفيستة وااسعة فلكحل بالقب دارتو وهزات كاشكول دارتو على عنقها وطلعاتو لوجهها باش تخبي ضربتها وسبرديلتها كانت ديجا وهزات صاكادو ديالها كان مرمي تما ومشات كتقلب فحوايجو لقات طيلي وشي فلوس قلال وهزاتهم وخرجات سدات عليه الباب بالساروت خرجات وهي ملتمة مخبية راسها كتبان فحال دري هزات تيلي وعيطات للخدامة ريتا حافظة نمرتها حيت عزيزة عليها بزاف قاتليها تخرج عندها مور لڤيلا وماتقولها لحد)

ريتا:(وصلات لباب اللوراني وحلات لباب وبقات مصدومة والدموع تحجرو فعينيها)ليزاا أهئ اشنو وقع لييك ماال وجهك أهئ أهئ

ليزا:(عنقاتها وبقات كتبكي)قصة طويلة ريتا عفااك بغيتك تعاونيني

ريتا:(كتشوف فيها وتبكي)شنو بغيتي اي حاجة نديرها

ليزا:عفاك بغيت شوية دلفلوس محتاجاهم عفاكي(دغيا طارت ريتا لبيتها كتسلت باش مايشوفها حد وهزات كمشة ديال لفلوس ومشات عند ليزا عطاتهم ليها)

ليزا:(عنقاتها)شكرا بزاف أهئ

ريتا:(كتبكي)أهئ أهئ خوذيهم وهربي أليزا كلشي كيقلب عليك(عنقاتها ليزا وتوادعات معاها وخشات لفلوس فصاكادو ومشات لڤيلا ديال ليث باغة تعاودليه الحقيقة كلها وتهدر معاه وهي متأكدة أنو غيسمعها حيت لبارح كان معصب بزاف ودبا غيكون تهدن وصلات لڤيلا وبغات تدخل وقفها لكارد)ممنوع دخلي هادي أوامر لالة صباح

ليزا:(كترجاه)عفااك خاصني ضروري ندخل خاصني نهدر مع ليث كلموليي عفاك

لكارد:(كيشوف فحالتها كيف دايرة ودخل شوية وتم خارج)سمحيلي ولكن سي ليث مابغاش يشوفك

ليزا:(حسات بخذلان كبير وخيبة أمل الدنيا ضارت بيها كانت كتقول غير لحظة غضب لكن الظاهر أنه كرهها بداو ددموعها كيسيلو ومشات من تما وهي جسد بلا روح منكسرة….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت56

ليزا:(حسات بخذلان كبير وخيبة أمل الدنيا ضارت بيها كانت كتقول غير لحظة غضب لكن الظاهر أنه كرهها بداو ددموعها كيسيلو ومشات من تما وهي جسد بلا روح منكسرة دموعها هابطين شلال ومكتحرقهاش الضربة كتر مكيحرقها قلبها لي وباقا مصدومة من هتشي كاامل لي وقع وطاح على راسها نهار واحد ماحسات غير بلوطو دخلات فيها وفقدات الوعي حتى بدات تحل عينيها بشوية وكتشوف فين هيا بانليها وجه لوكاس وهي تنوض مخلوعة…)

الدكتورة:متخافيش متخاافيش راه نتي فالطبيب(ابتهال عاد بدات ترجع لوعييها ونطقات الدكتورة بأسف)
مدموزيل للأسف الجنين توقف النبض ديالو ودبا خاصنا نديروليك كورطاج…

ليزا:(بدات كتبكي وقلبها كتحس بيه كيتقطع الجنين كان هو الأمل الوحيد لي عاطيها فرصة باش تبني حياة وحداخرا غير هي وياه بعيد على كلشي لكن للأسف حتى هو خلاها عدة ساعات فقاعة العمليات وخرجوها كانت باقة ناعسة بدات تحل عويناتها وكتحس بوجع خفيف دخلات عندها الطبيبة كتضحك)على سلامتك مدموزيل هادي أكبر معجزة شفتها فحياتي أن الجنين مماتش واخا وقف نبض ديالو وجاك نزيف قدرنا نحبسوه وربي كتبليه عمر جديد

ليزا:(كاتبتاسم وتقيس فكرشها هادي الحاجة الوحيدة لي مفرحاها)

الدكتورة:(كتشوف فجسمها وفوجهها)مالكي فوجههك شكون دارليك هاد الحالة راه خاصك ضروري ديري عملية تجميل وجهك ضاع ولا مشوه ومغاديش يبرى بلبومادة ديال سيكاطريس!

ليزا:(تجمعو تاني الدموع فعينيها وقبطات فيديها)عفااك عاونيني..راه غايقتلني أهئ..أهئ..

الدكتورة:شكون هذا?راه خاصك ديكلاري…

ليزا:(كتبكي وتنخصص)هو راه لاباس عليه أهئ..ماغادي نصور منو تاحاجة أهئ..أهئ..بالعكس عاد غيعرفني فين أنا😭وغادي يقتلني بغيتك عفاك تعاونيني..

الدكتورة:(كتشوف فحالتها بقات فيها)فاش بغيتيني نعاونك?

ليزا:(كتقلب على لاڤيست ديالها)فينهيا?لاڤيسط لي كنت لابسة
(جابتهاليها الدكتورة وخرجات ليزا لفلوس من جيب)عفاكي مابغيت تاحد يعرفني شكون أنا عفاك ماتقيدي والو فالسجلات ديال الطبيب ونعطيك لي بغيتي وبغيت ندير عملية تجميل لوجهي باش ميبقاش هكا(بقات كتشوف فيها بقات فيها بنت باقة صغيرة وزوينة وواقعليها هتشي كامل رداتليها فلوسها)

الدكتورة:أنا غانعاونك وهاد لفلوس خليهم غاتحتاجيهم باش تمشي بعيد وحسبيه غير خير غانديرو فديك الروح لي فكرشك معندها ذنب (شكراتها ليزا,دازت ساعة وداوها لغرفة ديال عمليات التجميل كان حنكها ليمن كلو مخسر وكيف ماعالجوه دارو لحنكها ليسر نفس ملامحو باش متجيش كل جهة فشكل دازت بعض الساعات وخرجوها بدات كتفيق عطاتها الدكتورة مراية وشافت راسها ملامح وجهها تبدلو حناكها كانو عامرين دبا ولات عندهم فورمة وحداخرا بصح تبدلات)واش بصح تبدلت..?

الدكتورة:(كاتبتاسم ليها)اه تبدلتي كوني أكيدة مغادي يعرفك حتاحد
(دازت يوماين ليزا خرجات واخا كان خاصها مزال ترتاح لكن وقعات واحد جريمة قتل فالمستشفى وخافت لايكونو كيقلبو عليها…ودعات الطبيبة وشكراتها حيت بلا بيها كانو دغيا غايعرفوها وعاوناتها باش متسجلش إسمها فسجلات المستشفى ديك ساعة ليزا عيطات لريتا وعطاتها الكود ديال الكوفر دآرثر باش تجيب ليها لفلوس حيت كان كيتيق فيها وعاطيها لكود وتجيبلها شهادة الجامعة ديالها من بيتها ديال تصميم الأزياء حيت هذا حلمها من الصغر وحققاتو واخا كانت خدامة فالمافيا كان عندها أمل انها شي نهار غتبعد من ديك الطريق وهاهو وصل هاد النهار)
( وصلات ريتا وجات عندها ليزا معرفاتهاش حتى سمعات صوتها وعطاتها لفلوس والشهادة ديالها وتوادعات معاها بالبكا والشهيق حيت عارفة بلي عمرها غاتعاود تشوفها مشات ليزا لواحد لوطيل عادي وكذبات عليهم قاتليهم بلي دارها تحرقات ومشات ليها الهوية مابقا عندها والو رغباتهم باش يخيولها تبقى غير على ماطلع هويتها ووافقو حيت شافوها بنت ومابغاوش يرميوها فالزنقة دغيا
طلعوليها وراق هويتها الجديدة باسم ابتهال رغد إسم عشوائي ودفعات لباسبور هضرات مع واحد الراجل كتعرفو خبير فالتزوير وزورليها إسمها لي فالشهادة دالجامعة ومنين طلع باسبور مشات المغرب وخلات من موراها كاع ذكرياتها وبنات حياة وحداخرا وبحكم أنها كانت شادة الشهادة بنقطة عالية قدرات انها تلقى خدمة دغية…..)

#_نهاية_فلاش_باك_الرجوع_للواقع….

(طاحت على ركابيها وشدات فمها بديها وبقات كتبكي وتشهق)أهئ أهئ علااش اسيدي ربي علاش😭رجع تاني أهئ أهئ علااش مامااااتش 😭ضمرني وخدا مني حياتي وفرحتي وعيشني فالعذااب أهئ أهئ(كتهضر بألم وتفكر فالماضي وكتفكر منين كان كيقيصها فجسمها ويفترس فيها كرهات جسمها واشمئزات منو وجمعات يديها وبقات كضربها فالأرض بفقصة ومكتحسش بلحمها لي كلو تجرد ودمايات لي هابطين بقات تما شي ربع ساعة وهي على داك الحال تبكي وتخوي قلبها وناضت نفضات حوايجها وهبطات لبيرو ديالها وهي فحال شي ميت باقا مصدومة)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت57

بقات تما شي ربع ساعة وهي على داك الحال وناضت هبطات لبيرو ديالها وهي فحال شي ميت باقا مصدومة تبعاتها سكرتيرة شافتها فديك الحالة)

السكرتيرة:مدام ابتهال مالكي?واش واقعة شي حاجة??

ابتهال:(عاد بدات ترجع لوعيها)لاا..ماواقع والو…

السكرتيرة:(متيقاتش ولكن ماشي شغلها)مهم موسيو ڤيكتور كيتسناك فقاعة الإجتماعات….(وخرجات سدات لبيرو)

ابتهال:(مسحات عينيها وحيدات مونطوها حطاتو تما وكتحاول تكالمي راسها)صافي ابتهال نتي دبا ابتهاال اه ابتهال والماضي نسيتيه صافي اه نسييتو(كتهضر وتقوي راسها )دبا غذخلي لقاعة الإجتماعات وغاتعاملي عادي فحالا مكتعرفي تاحد…اه بصح اناا..مكنعرف..حتاحد …تاحد(بدات كتنفس بشوية كأنها كاتحاول تخرج الأشياء السلبية وتدخل هواء جديد مشحون بطاقة إجابية شافت راسها فلمراية وبدات تقاد فحوايجها حتا شافت الدم فيديها هزات دغيا علبة الإسعافات الأولية وعقمات الجروح لي فيديها كلهم مضبورين وطاير اللحم دارت فاصمة ومشات لقاعة الإجتماعات دخلات شافت ڤيكتور فرأس الطبلة وعلى يسارو كاين ليث وهود وفليمن المساعد والنائب ديالو كامب ونطقات بشوية)صبر أيوب ياربي بفف(دخلات بخطوات موزونة راسها الفوق ووجهها خالي من أي تعبير وكتحس بيهم كلهم كيشوفو فيها هتشي موترهاش بالعكس عطاها قوة ومشات جلسات حدا كامب هزات الملف عاد شافت يدها دغيا خباتها)

ڤيكتور:(شاف يديها وعينيها كيبانو حومر ونطق)مدام ابتهال ياك لباس مواقع ليك والو…?

ابتهال:(بابتسامة خفيفة)حمد الله موسيو ڤيكتور مكاين تاحاجة..

ليث:(منين دخل وهو كيشوف فيها وحاضي جميع تقاسيم جسمها وكيتفحصها بعينيه وكيشوف فعينيها سهى حتى شافها كتشوف فيه شوفات ديال سبحان الله دغيا وجه نظرو للجيهة لاخرة فرطها ونطق ڤيكتور)

ڤيكتور:مهم نبداو الإجتماع مدام ابتهال قبيلة مقدرناش نكملو هدرتنا حيت جا لوكاس

ابتهال:(زيرات على يدها من تحت طبلة محملاش تسمع سميتو حتا نطق ليث بعصبية)

ليث:(تعصب منين سمع سميتو وتفكر باه آرثر لي قتل خوه قيصر ونطق بعصبية)موسيو ڤيكتور كنظن دوينا شحااالهادي اي حاجة حاط فيها يديه داك بناااادم أنا خليني بعيد عليهاااا

ڤيكتور:(كيحاول يهدن ليث)ليث تهدن شوية هو خدام معايا أنا بصيفتو مدير شركة بيع السيارات القديمة انا كنتعامل معاه بعض الأحيان فإلاشهارات والمشروع ديالي انا وياك مداخلش فيه هو (دق شيحد عطاه الاذن ڤيكتور وهو يدخل لوكاس ليث الجنون كيشطحو فوق راسو وابتهال زادت زيدرات على يديها محملاش شوفة فيه)

ليث:(تعصب باغي يطير عليه حيت كيفكرو فنهار مات خوه واخا ماشي هو لي قتلو لكن بسبابو ضار عند ڤيكتور وكشاكشو خارجين وعينيه ولاو بحر ديال الدم)هااااااد ال^^/واااااد شنووو كيدييير هناااا

لوكاس:(تبتسم ابتسامة شريرة)ههه كالما موسيو ليث

ليث:(كان نايض عندو كيف التور والدخان خارج من وذنيه وحبسو هود)علاااااياااش كت

Leave a comment