Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 18

 1,118 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 341

ابتهال:(واقفين لتحت هي وجوليا وكيتسناو نجود)

نجود:(تمات هابطة كانت لابسة غير كيطمة فلكحل وسبرديلة)

ابتهال:نجود راه غنمشيو للمول ماشي للجنازة طلعي بدلي حوايجك

نجود:(تأففات يالاه بغات تقولها لا وطاحت عينيه فوجه جوليا لي كتشوف فيه بعيد والحزن باين على وجهها بقات فيها خصوصا هذا اجمل نهار كانت كتسناه حياتها كاملة وضروري غتبغي ختها توقف معاها حركات راسها بواخا وطلعات للفوق دخلات لدريسينج وجبدات اللبسة عمرها لبسات كانت عبارة عن تيشورت فلبيض سامبل وصاية حد لفخاض فيها مربعات فلكحل ولحمر وشوية دصفر لبساتهم وزادت كونڤيرصة فلبيض ولكحل طالعة مشطات شعرها وخلاتو مطلوق دارت شال خفيف فحال نايڤية فشيبي باش تخطي ضرابي بطريقة موضيغن وهبطات للتحت هازة غير تيلي وكارط كيشي لداخل فلبوشيط تمات هابطة وهما شافوها وابتاسمو)

جوليا:(مشات عندها عنقاتها)هححح عرفتي شحال توحشت هاد نجوود عنقاتها بابتسامة خفيفة خرجو وركبو فلوطو دابتهال وشدوها طريق وحدة يدرو شوبينغ جوليا دوخوووها بيناتهم فين مكاين شي شوميز دو نوي هزوه ليها ومكيشاوروهاش حتى لمشاورة … ابتهال الزعيييييمة مولات الجربة كتعرف ماتهز ليها وشنو تحتاج وهي غاتبعاهم وكتقيس …ماتجي فين تقول بزاف هادشي حيت ديجا شرات حتى كتلقا هزووو حاجة اخرى ودازو ليها للمكيااج تاني والكريييمات….مع نجود كتفهم فهدشي غير دخلات عند محل دلماكياج بدات تقولهم شي سميات والطريقة ديال لمكياج خلاتهم غير يبقاو حالين فمهم هادي زوينة لاهادي خايبة …وهود كل مرة يصوني تجاوب غير ابتهاا كتقولو مامساليينش وتقطع عليه …ماسلاو شوبينغ ديالهم تال4دلعشية  ومشاو خداو لي كلاص وتاجهو لصونطخ دبوطي…هادوك شافوهم جاو كيجريو عندهم ابتهال اشهر مصممة وعارفينهم عائلة الوهابي لي سميتهم معروفة قاتليهم جوليا عروسة….ودخلوهاا وهي جاها الخوف ماموالفاش هدشي كتشوف موراها وابتهال ونجود مشاو يديرو المساج تااسمعووو الغوتة دحياااة عرفوها لاسييغ ههه….نجود عاد حيداتو وخلاص ابتهال تهنات منو شحالهادي دارت ليزر وتهنات نعسو على كرشهم هي ونجود طاوين يديه تحت راسهم وعليهم غير ايزار بيض مغطي مؤخراتهن … وكيماسيو ليهم مستررخيين نجود كانت محتاجة هدشي جوليا دارو ليها لاسيغ لجسمها كلو ودازو ليها لظفاار هي ونجود سالاو ونجود نقصات من شعرها شوية غير دارت ليهم لخاطر وجوليا مابغاتش تقيسو دارو كلهم سوان دفيزاج حتى ولاو كيشعلو بلبيوضة….(خلاو جوليا يديرو ليها لماساج وهما جلسو وطلبو قهوة)

نجود:(شافت تيلي كيصوني لقاتو نزار وجاوباتو)ألو نزار

نزار:أهلان نجود لباس عليك بيخير

نجود:الحمد لله ونتاا

نزار:حتانا بيخير فينك

نجود:أنا فالمول راك عارف(بتلعثم)ليوم..لخ.طوبة

نزار:(تنهد ونطق)انا قريب للمول منين نوصل نعيطلك وهبطي عندي…بغيت نقول ليك شي هضرة

نجود:(توترات ونطقات) صافي واخة(قطعات معاه وبقات تفكر شنو هو هاد الموضوع داز لوقت وصونا وتمات هابطة عندو قشعاتو من بعيد وتمشات فجهتو كان عاطيها بظهر قاستو وضار عندها)

نزار:(سهى فيها شحالهادي ماشافها هكا لابسة ومقادة ابتسم ونطق)جيتي زوينة

نجود:(بابتسامة)شكرا ليك انزار…

نزار:(عاد قشع صاية قصيرة وفخاضها باينين بوضوح تعصب ونار قوية بدات تاكل فيه مابغاش يبين ليها ونطق)ولكن هادي معجبتنيييش متبقايش تلبسيها خااايبة(شير للصاية)

نجود:(حركات راسها بواخا مبتاسمة)شنو هي الحاجة لي بغيتي تقولي…;!?

نزار:(شاف فيها ونطق)انا هضرت مع لواليدة وقنعتها باش منديروش العرس عارف جرحك باقي جديد وأن هاد الزوااج غير (زير على يديه)اتفاقية وماشي زواج حقيقي فلعشية غنجي مع لوالدة باش نلبسو لخواتم بغيت ندير ليها خاطرها(ابتسامة باهتة)صبري معايا شوية أمنيتها كانت تفرح بيا لكن مكتابش المهم انا راه ديجا دويت مع خالتي صباح وزهرة على مسألة لعرس باش منديروهش والوالدة غتهبط للمغرب يعني مغيبقى حتى مشكل….

نجود:(معرفات ماتقول بقات غير ساكتة من واحد ناحية بقى فيها حيت غتخليه معلق فيها وهاد زواج غير كدبة هو كيبغيها وهي لا تنهدات وشافت فيه)صافي واخا….

نزار: وبالنسبة للدار تقدري تبقاي فداركم أنا مغنفرض عليك والو أنجود ويلا مابغيتيش على حسب عمتك زهرة باش متبقايش تناقشي معايا نكري ليك دار ولا نسكنو فلڤيلا لي شريت أنا وهود

نجود:(بتساؤل)إنا ڤيلا

نزار:(ضحك)ويليك فرشتو لمهم متقولي والو لجوليا كاينة واحد لڤيلا قدام لڤيلا ديالكم خاوية(حركات نجود راسها بآه)هاديك هود لي شراها غيسكن فيها مع جوليا من بعد الزواج حيت بغى يبقاو قراب لخالتي صباح وأنا شريت لڤيلا  لي حداكم

نجود:( وسعات عينيها متفاجئة حيت ديك لڤيلا كانت كتعجبها حيت فصالتها زوينة وكانت بغات فاللول يشريو هاديك لكن كانت تباعت وكان نزار معاهم نهار مشاو يشريوها منين كان باها باقي عايش نزار وهود مكانوش كيتفرقو معاهم ديما كانو معاهم فالدار لكن السؤال لي تطرح فبالها كيفاش بقى عاقل من بعد مرور هاد سنين كاملة..? عقدات حجبانها ونطقات)ولكن ديك لڤيلا راه ساكنين فيها

نزار:(كان كيشوف لتحت هز عينو فيها مع ابتسامة جانبية جذابة)أي حاجة بغيتها كنوصل ليها(ضربها فنيفها بمزح ونطق) أربع مترو…

نجود:(ضحكات حتى بانو غمازاتها هاد اللقب كان يعيطلها بيه منين كانت صغيرة طولات الشوفة فيه وكتشوفو بلي كيدير اي حاجة باش يضحكها ومعاه كتنسى الحزن ديالها وغير كترجع لدار فحالا حزن لعالم كامل كيتجمع ويتحط على قلبها نطقات وهي كتفرك فصباعها بتوتر وميلات راسها )نزار نتا عارف الماضي ديالي كلو(زيرات على عينيها)درت بزاف دلحوايج خايبين فحياتي شي حوايج مايبغيهم لا الله لا عبدو أنا ورقة موسخة ونتا شخص مزيان وتستاهل كل خير تستاهل شي بنت الناس شريفة لي تكمل معاها حيات….

نزار:(حط صبعو على شفايفها مسكتها)ششش منعاودش سمعتك كتقولي هاد الهضرة على راااسك أنجود(نطق بحدة وكلام فيه بعض الغضب والعتاب فنفس لوقت)أنااا مكيهمنيش دكشي لي دوزتي حيت فااات وأنا ماشي شغلي فيه دكشي ماضي انجود بالنسبة ليا غير ورقة وتحرقات ومكنفكرش فيه بصفة نهائية (قبط فذراعها)نتى هي أطهر بنت انجود متعاوديش تقولي على راسك موسخة حيت الطهارة والشرف كيتقاسو هناا(حط صبعو جيهة قلبها)نتي قلبك بيض ونقييي دكشي لي وقع ليك مكانش بيديك نتي كنت ضحية انجود انا كنعرفك منين كنا صغار وعارفك شنو كتسواي أنا ماعارفش واش تقدري تبغيني شي نهار ولا لا ولكن لي نقدر نقولك أنه غنبقى نبغيك حياتي كاملة وغنبقى ديما واقف فجنبك وأي حاجة بغيتيها كيف ما كانت قوليهالي كانت فالسماء نهبطها كانت فالأرض نطلعهااا(قاسها فحنكها وابتسم معاها جبد ساشي وعطاهاليها)هادي بوماد ديال سيكاطريس ديريها كل نهار….مهم انا غنمشي نتلاقاو فعشية بسلامة…(ركب فلوطو ومشى من حداها مخليها مبتاسمة)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت342

نجود:(ابتاسمات لاإراديا كانت محتاجة تسمع هاد الهضرة حسات براسها عندها قيمة هزات لبومادة حساتها لداخل تحت صاية وطلعات عند لبنات)

ابتهال:(هازة تيلي)واراني بيخير اليث ونجود هاهي مزيانة وجوليا تاااهي حمقتيني كل دقيقة معيط(حطات لمعلقة ونطقات)مخليتيني تاناكل هاد لاكلاص فخاطري….

ليث:(واقف كيطل من الزاج لي شاد لحيط كلو وضحك)صافي غير لاكلاص أنا غنجيب لبنتي واحد آخر صاافي إنا نكهة بغيتي لڤاني ولا الشكلااط

ابتهال:بزوووج وجيبلي تشيبس معاك اه وجيبلي سنيكيرز

ليث:(ضحك)برهوووشة ومابغيتيش مصاصة

ابتهال:(ابتاسمات)اه احبيبي تاهي جيب زوج وحدة ديال لفريز ولاخرة دالليمون

ليث:هاد الساعة عندي غير وحدة..

ابتهال:(بلقات عينيها فهمات شنو قصد دغيا ناضت من حدى جوليا مبعدة شوية ونطقات)الله يمسخك والله مكتحشم….

ليث:(ضحك وجلس فلبيرو كيشوف فلپيسي)هههه شوووف شكون هضر على لحشمة

ابتهال:بلاتي عليك تاتجي ونتفاهمو أزوجي العزيز….(شافتو ساكت ونطقات)ألووو

ليث:ابتهال قطعييي بلاتي ونهدرو

ابتهال:(حسات بصوتو ماشي هو هداك ونطقات)لي..(مزال مكملات هضرتها وقطع بقات ساهية وكتفكر شنو غيكون واقع تخلعات عيطات لصباح سولاتها على دراري قاتليها راهم كيلعبو فلبيت بقات تفكر ماطاحت فبالها تاحاجة….شافت نجود جاية ووجهها مطلوق شافت فجوليا لي تاهي شافت فيها وبداو يتغامزو)

نجود:(واقفة ودايرة يدها على جنبها كتشوف فيهم ومقوسة عينيها)علاياش كتغاامزو شنو كاين

جوليا:(حابسة الضحكة)مكاين واالو

نجود:اممم تيقتكم

ابتهال:(وقفات)لبنات خاصنا نمشيو(ناضو كلهم هزو ليساشي داروهم فلكوفر وصلاتهم للڤيلا ومشات هي للشركة دخلات كيف العادة راسها لفوق ملامح جامدة خطوات متقونة وبطيئة طلعات فلاسونسوغ وصلات لبيرو ديالو ودخلات مالقاتوش سولات سكرتيرة قاتليها فقاعة الإجتماعات سمعات شي غوات عرفات شكون غير من صوتو وناضت كتجري وحلات لباب)

ليث:(هاز سبابتو بتحذير)المرة الجاااااية غتلقاااي راسك برااا مكخلصش ل—ة دمك باااش تجلسي هناااا وتشدي الهضرة فالنااااااااس كنا غااادي نخسرو الملاااااير بسبااااابك

ابتهال:(مشات وقفات حداه مابغاتش تدخل عارفاه معصب غيشركها معاها)

سكرتيرة:(حانية كتشوف فالأرض)سمحيلي اموسيو ليث آخر مرة

ليث:(ضرب يديه فوق الطبلة بغضب)اااخر مرة سمعتييي(اخنزر فيها مزيان وتم داخل للبيرو وتبعاتو ابتهال)

ابتهال:ليث ماالك معصب شنووو وااقع

ليث:(حل الزدايف لولين دلقاميجة وكيمسح على وجهو وعنقو عقلو باقي كيفكر قبيلة شاف واحد ضوسي فيه طلبات ديال شي ناس من ألمانيا فلپيسي وتفكر بلي مزال ماسناو ورقة التسليم منين قلب على فوقاش لقى غدا وباش كملات لقى بلي السلعة مزال موصلاتهم وخاصها توصل اليوم باش لاغدليه يسنيو على ورقة الاستلام والسكرتيرة مفكراتوش ومعلماتوش حيت هادي هي مهمتها كانت غتوقع مصيبة كون متدخلش حيت كانو غيلغيو الصفقة معاهم وغيظطر ليث يرجع ليهم لفلوس لي هما لملاااير من حساب الشركة حيت سانيين معاهم عقد ان موعد التسليم غيكون اليوم حس بشيحد حط يدو على كتفو عاد فاق من سهوتو وشافها)ابتهال فوقاش جيتي

ابتهال:(حاطة يدها على حنكو)جيت قبيلة قولي مالك واش وقع شي مشكل

ليث:(جلس فلكرسي بغضب)كنا غنخسرو لملااير النااس عقدو معانا صفقة…السلعة وجداات واليوم كان خاصنا نسلموها ليهم ونسنيو على واحد لورقة ودييك سكرتييرة دل^/لاوي ماقاااتلي والو كون مشفت بالصدفة فلبيسى ضوووسي ديالهم كون دبا حناااا مشينا فيهااا

ابتهال:(ساطت)الحمد الله لي خرجات على خير بدل سكرتيرة إلا مكانتش خدامة بنيتها أليث(جلسات فوق حجرو وحاطة يديها بزوج فوق عنقو ونطقات)متبقاش تعصب راسك على شي وحدين ميستاهلوش رد لبال لصحتك أليث(باستو فحنكو مبتاسمة)

ليث:(مسح على وجهو وضحك)ههه بغيت نعرف كيف كاديري ديري ليهااا

ابتهال:ههه شناهي احياتي

ليث:(جرها من خصرها عندو)كنكووون معصب غير كتهدري معاياا كنولي طرونكيل(ابتسم وشد حناكها جار وجهها عندو وباسها مطول فشفايفها بعد عليها وبقاو مشادين بليدين حقق الشوفة فيها)هحححح الناااس زياانو وتبوكصو

ابتهال:(كترمش عينيها بافتخار ونافخة صدرها هزات كفها فاتجاهو ونطقات)خمسة وخميس كيف ما شفتيني تخليني تبارك الله علياااا ربي يحضيني

ليث:(شدها من نيفها مزير عليها وهي كتلوى تحت منو مكتحملوش منين كيزير على نيفها بقى كيجر ويدي فيها وكيضحك)

ابتهال:(عينيها دمعو وشادة فيدو باغة تبعدو)ليث صااافي طلق مني هاالعار

ليث:(جمع شفايفو)بووسة ونطلقك

ابتهال:(عينيها ولا حومر ونطقات)نعطيك لي بغيتيييي غير طللق(شافتو جامع شفايفو وقربات منو بطريقة محلونة حطات فمها على شفايفو وهو يطلق منها وضرباتهالو بواحد العضة وهربات من حداه كضحك)

ليث:(شاد فشنايفو)ناري ونشدك ابتهال

ابتهال:(خرجات لسانها)لاوصلتي لوذنك عضها(سمعو الدقان)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت343

ليث:(كيقيس ففمو ويخنزر فابتهال ونطق)دخل…

السكرتيرة: (داخلة وحانية راسها)موسيو ليث شركة يوليس الألمانية لي عقدنا معاهم صفقة غادي يجيو اليوم باش يسنيو ورقة التسليم وكاين موضوع آخر بغاو يهضرو معاك فيه

ليث:(عقد حجبانو)ولكن ياك قالو لينا بلي غيجيو تالغداا

السكرتيرة:وي موسيو ولكن عاد دبا عيطولي وعلموني بلي غيجيو ليوم والمدير غيجلس هنا شي أيام….

ليث:إنا ساعة بالضبط

السكرتيرة:مع 10 دالليل راه حاجزين فمطعم “”””””” غادي يكون اللقاء تماا

ليث:(كيحك فذقنو)اممم صافي سيري…(سدات لباب وشاف فابتهال قوس عينو هز صبعو وحركو بمعنى أجي بلا ميهضر)

ابتهال:(كتفرنس)المساامحة أحبي والله منعاود(مشات وباستو فحناكو….ونطقات مدلية شنايفها)يعني هاد الليلة غتعطل ياك

ليث:(كيلعب فشعرها)يالاه معايا

ابتهال:(ابتسمات)كتهضر بصح

ليث:(حرك راسو بآه)غنحتاج البرودة ديالك هي لي غتهدني باش منديرش شي مصيبة(ضحك)

ابتهال:(علات حجبانها)علاش…!?

ليث:(كيحك فذقنو)مامرتاحش لهاد خيناا

ابتهال:شكون?واش لمدير(شافتو حرك راسو باآه ونطقات)موالف كتعامل معاه ولا أول مرة…

ليث:أول مرة حيت شركتهم يالاه طلعات مؤخراا

ابتهال:إوا صافي ندوزو هاد الليلة  معاه والله يعاونو

ليث:أشمن الله يعاونو راه سنينا معاه عقد مدة 7أشهر غنبقاو نسيفطو ليه السلعة كل شهر

ابتهال:واش الأزياء ولا لمايكب ولا شنو…?

ليث:الأزياء والمجوهرات….لخريف قريب وخاصنا نوجدو كولكشن جديدة

ابتهال:(حركات راسها بآه وجبدات تيلي كتوريه شي تصاميم)انا راه بديت فيهم مهم غدا إنشاء الله غنرجع للشركة حيت هملناها بزااف

ليث:(كيشوف فيهم بإعجاب)عجبوني ابتهااال تبارك الله على مراتي لغزاالة(هرها)

ابتهال:(ضحكات ونطقات)اليوم نجود بيخييير هضرات معانا وضحكات شوية إنشاء الله فترة وغادوز وترجع حسن من شحالهادي….

ليث:(تنهد)كنتمنى والله(شاف فالساعة ووقف)هادي 6يالاه نمشيو للدار (شبك يدو مع يدها وتمو هابطين وهو حاشي يدو لاخرة فجيبو وكيشوف نيشان وجميع الموظفين كيشوفو فيهم عرفوهوم بلي رجعو لبعضياتهم كاين لي فرح حيت أجمل كوپل وجايين مع بعضياتهم وكاين لي حاسدهم ركبو فلوطو وتحركو للڤيلا وصلو وتمو داخلين وصباح جات عندهم)

صباح:(كانت لابسة قفطان سامبل فلبيج)

ليث:(باسها فراسها)لواليدة اشهاد الأنااقة ههه

ابتهال:(باست يديها)ماما صباح جيتي غزالة كيف ديمااا

صباح:(عنقاتها من خصرها وباستها فحناكها)ربي يخليك أبنتي لعزيزة

ليث:(كيشوف فيهم ربع يديه وضحك)إوا الله يخليكم لبعضيااااتكم واحد ليث جبتوه من الزنقة

صباح:(ضرباتو فذراعو كضحك)نتا راك هو عوينااتي متبقاش تقول هكااا (عنقاتو وهو باس راسها)الله يرضي عليك اولدي لحبيب

ابتهال:واش جى نزار ومو 

صباح:فالطريق ابنتي يالاه طلعو تلبسو دغيااا

ابتهال:واخا اماما راه شوية غيوصلو شي حوايج ديال توماس عيطيلي نهبط نجيبهم

صباح:واخا أبنتي(طلعات هي وليث لفوق هو دخل لبيتو وهي مشات لبيت قسم لقاتها جالسة فلبالكون مربعة رجليها وتوماس جالس فوق ناموسية وكيشوف فيها نطقات)توماس

توماس:(ضار ومشى عنقها)ماما توحشتك

ابتهال:(معنقاه)تانا أولدي ماالك مقلق

توماس:(معبس وجهو)كسم من الصباح وهي جالسة تما مابغاتش دخل ومابغاتش تهضر معايا من نهار لي غوتي عليا وهي هكاا دوي معاها اماما عفااك

ابتهال:(تنهدات)انا لي عارفة لكود ديالها(باستو فخدو وخرجات عندها كانت عاطياها بالظهر توحشاتها بزاف ونطقات)قسم

قسم:(غير سمعات صوت ماماها ضارت عندها وناضت قربات منها وهزات عينيها فيها مدمعين قبطات فيدين ابتهال ونطقات)مامي سمحيلي عفاك مغنعاودش نرد عليك الهضرة وغنبقى ديما نسمع ليك(مدلية شنايفها)واش سمحتيلي أمامي

ابتهال:(هبطات عندها وباستها فحناكها مبتاسمة)هادي هي قسومتي لي كنبغي …

قسم:(ابتسامة واسعة وعنقات ابتهال فرحانة)كنبغييييك أمامي

ابتهال:حتى انا كنبغيييك أبنتيي يالاه ندخلو باش نلبسو اليوم الخطوبة دعماتك بزوج(دخلاتها للحمام دوشات ليها وخرجاتها دخلو لدريسينج نشفات ليها جسمها وعطاتها تلبس سليب جبدات ليها كسوة فالغوز بلا سماطي فنة جاية من جيهة الصدر مزيرة ومن لتحت مفرفرة حد الركبة عطاتها تلبس سندالة دومي طالون عالية غير شوية ديال الصغار فالفضي فنة نشفات ليها بسوشوار وبوكلاتو من لتحت دارتليها سنسلة خفيفة ورشات ليها رويحة جات غزالة وتمات خارجة لالة قسم كتضحك وتضور فبلاصتها)

توماس:(شافها وبقى حال فمو حتى شافها اخنزرات فيه جمع ابتسامتو ونطق)كسم جيتي زوينة

قسم:(رجعات شعرها مور ودنيها ضحكات ونطقات)سميتي قسم ماشي كسم

توماس:(كيحاول ينطقها ومقدرش)كسم…

قسم:(دارت يدها على فمها كضحك بطريقة طفولية)

توماس:(بقى ساهي فديك الضحيكة وعينيها لي تسدو عندها أجمل ضحيكة)جيتي زوينة أشكيليطة(ضحكو كاملين وقسم خدودها توردو)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت344

ابتهال:(هازة ساشي)توماس يالاه دخل الحمام باش نغسل ليك

توماس:(بلق عينو بخجل وحرك راسو يمين شمال)لا اماما كنعرف نغسل راسي

ابتهال:(عرفاتو حشم ونطقات)راه ليث كيغسل تمشي تدوش معاه….

توماس:(حرك راسو يمين وشمال)لا بلاش أماما كنعرف نغسل راسي(ابتسم) راه فعمري 8 سنين ماشي باقي ولد صغير

ابتهال:(هزات كتافها)واخا لي بغيتي اولدي يالاه دخل وهاهما لحوايج(عطاتو ديك ساشي ودخل توماس خلات قسم كتلعب مع چونيش وهي مشات لبيت ديالها دخلات لدريسينج وجبدات لبيسة تقليدية قفطان عصري فلكحل مرصع بأحجار من جيهة الصدر فالفضي ومضيمة سامبل رقيقة فنفس اللون ومن لتحت هابط سامبل اكتافات بمكياج هادئ دارت آيشادو فلكحل ولبيج مفتوح ريسي وهايلايتر وعكار غوز بارد جات فنة جمعات جزء من شعرها لي فجناب اللور وخلاتو مطلوق دارت حلقات فضيين مضورين وخاتم وكورميط خفاف رشات من ريحتها ولبسات سندالة عالية مفتوحة من لقدام فيها سميطة بلحجيرات)

ليث:(خارج ملوي عليه فوطة وكينشف فشعرو هز عينو شافها عاطياه بالظهر غير ضارت عندو بقى حال فمو فيها طلعها من رجلها تالراسها القفطان جاها واعر عمرو شافها بالتقليدي مبين تفاصيل جسمها بروعة ولمكياج لي زاد من جمال مظهرها قرب عندها وماحدو كيقرب وريحتها المفضلة Escada كتسلل أنفو شحال توحش يشم هاد الريحة فيها هز يديها وطبع قبلة من برا ولداخل مبتاسم وعينو مافارقوش عينيها ساهي فعينيها ونطق بنبرة خافتة مليانة عشق:
أبحرت في عينك خلسة….🐾
فوجدت عشقا أبكم….
وقرأت بين سطورك حبا خفيا صادقا….💎
وكشفتك فالتفهمي….🤗
فصرخ فؤادي صرخة….
هزت نبض قلبه وتلعثم
عشقت عيناك جزافا….👑
برب العشق فلترحم…..
قلبا في هواك تهشم…🤤

ابتهال:(شافت فيه بابتسامة عريضة وحطات يديها مور عنقو وكملات حيت حافظاها وكانت أول قصيدة غيكتبها عليها)
ضمني إليك ضمة عاشق….
تطفئ نار شوقي….💗
وبعدها إن شئت اتركني…..
وهانت لما بين السطور فقيه…..
وتقرأ حبا خفيا بتمعن….💭

ليث:(هز حجبانو بإعجاب يعني باقا عاقلة عليها وكمل)
فما بال لغرور اعتلاك….(هبط راسو ليها احتراما ونطق مبتاسم)
وبت لكبريائك مستسلم…..

ابتهال:(ضحكات)لا تفزع من جوابي سيدي….
فأنا تلميذة وأنت أستاذي ومعلمي….😌

ليث:(شاف فيها فحال لعاشق لولهان ونطق بعذوبة)جيتي غزاالة أبنت قلبي….(قرب من شفايفها وتلاح عليهم بوس ومصان حتى مسح ليها لعكار)

ابتهال:(دفعاتو ونطقات بغضب وهو كيضحك عليها)خرى ياااك عاد كنااا دبا ضمني إليك وأبحرت في عينك….كنا هاااانينين لاااش خسرتيهااا دباا أزبل تفوو(مدلية شنايفها)حشووووومة علييييك

ليث:(مش عندها وكيلعب بصبعو فشفايفها فحال دراري الصغار)أنچغاااا چغاااا

ابتهال:(اخنزرات فيه ومشات قدام لمراية مسحات ديك تجخليطة لي فجناب فمها وعاودات لعكار وهو دخل لدريسينج لبس قاميجة فلقهوي وسروال ديال التوب بلكوستيم ديالو فلبيج وصباط فالقهوي خلى زدايف لولين دلقاميجة محلولين أصلا معندوش مع هاد اللباس وشعرو مرجعو جنب كيف العادة زعيعر ورطب فحال دقسم دار ساعتو ورش من ريحتو تم خارج عندها شافتو وهي تبتاسم)

ابتهال:(مشات عندو كضحك وكتلعب فشعرو)هحح على زوجي العزيييز شحال جى فن(كتجبد حناكو وتحرك راسو يمين وشمال وجمعات فمها على شكل بوسة ونطقات)مووووح

ليث:(ضحك)لا مابغيتش هاد البوسة المرئية بغيييت التطبيق ألالة ابتهال…

ابتهال:(غمزاتو)حتى الليل

ليث:(فرنس وجرها من خصرها)مشات ياااك

ابتهال:(عوجات شنايفها)كيف درتي ليها ليوم راه عاد التاني (بقات كضحك عليه بالجهد وهو كيخنزر فيها)صافي يالاه نهبطو راه تعطلناا(شداتو من ذراعو وتمات غادة لبيت قسم لقات توماس لابس سروال تجين مغلوق وقاميجة بيضة وجيلي فلكحل ديال توب وسبرديلة بيضة وداك شعر مسبسب هابط على عينو مشات باستو)ويييتك على الزييين

ليث:(خربق فشعرو)كيشبه ليك ابتهاال فخبارك…(ضار وبانتليه قسم وابتسم)احح لقطيييطة ديااالي هي لي جات حسن منا كااملين(مشى عندها هز يديها وكيضورها ويصفر سمعو صباح كتعيط وهبطو لقاو صالة عامرة سلمو على نزار وماماه وجلسو بانليهم سي هود هابط كان لابس لكوستيم فلكحل وقاميجة فلبيض جى زوين شافو ليث ماشي هو هداك وجرو برى)هود شنو وااقع…!?

هود:(مبتاسم )مكاين والو اخويا

ليث:(عاقد حجبانو هود كيعرفو كثر من نفسو شاف فعينيه لي حومر ووجهو معبس بقى كيفكر وفهمو علاش مقلق تنهد وحط يدو على كتفو)هود نتا راك خويا ولواليد وولدي….سمعتي متحسش براسك نااقص نتا راك وسط عائلتك نهار بغيت نخطب ابتهااال شكون خطبها ليا ماشي نتاا…!?(هود كيشوف لتحت وحرك راسو باه)أنا الأب ديالك ونتا الأب ديالي بزوجنا كنكملو بعضيااتنا أخويا هاد لموضوع سديناااه صافي(هود ابتسم بافتخار حيت عندو أجمل أخ وصديق فنفس الوقت عنقو عناق رجولي فداك العناق تشرحو بزاف دلحوايج حب الإخوة والسند لبعضهم )
ليث:(طبطب على ظهرو ونطق
)يالاه أسي لعريس راه خاصنا نخطبو لالة جوليا إلا قبلات طبعا

هود:(ضحك وضربو فذراعو)والله حتى نهزها ونهرب بيها

ليث:عاارفك ديرها وتفوتها(تمو داخلين وبانتليهم نجود هابطة كانت لابسة قفيطن مخدوم ومطرز بالأحمر والذهبي وطالقة شعرها دايرة غير ريسي وعكار فالأحمر من بعد إصرار كبير من ابتهال لي دارتو ليها جات غزالة ابتسم ليث)الأميرة ديال خوها وشحال جات غزالة….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت345

ليث:(طبطب على ظهرو ونطق )يالاه أسي لعريس راه خاصنا نخطبو لالة جوليا إلا قبلات طبعا

هود:(ضحك وضربو فذراعو)والله حتى نهزها ونهرب بيها

ليث:عاارفك ديرها وتفوتها….(تمو داخلين وبانتليهم نجود هابطة كانت لابسة قفيطن مخدوم ومطرز بالأحمر والذهبي وطالقة شعرها دايرة غير ريسي وعكار فالأحمر من بعد إصرار كبير من ابتهال لي دارتو ليها جات غزالة ابتسم ليث)الأمييرة ديال خوهااا وشحال جات غزاالة

نجود:(ابتسمات وعنقاتو)حتى نتا جيتي زوين أخويااا(شافت فهود وباست فحنكو)سي هود ولكوستيم جيتي غزال ولكن فين هيا لپاپيون

هود:(عنقها من خصرها وتمو داخلين للصالون) ناري وتسمعك ختك ديرلي الشووهة حيت مدرتهااش كتخنقني(قرسها فحنكها)جاك التقليدي فن الغزالة الصغيورة ديالي(معنقها وباسها جنب راسها)

نجود:(تمو داخلين للصالون وجات عينيها فعينين نزار نيشان كان لابس قاميجة فالأزرق مبينة تفاصيل جسمو وعضلاتو المرسومة بوضوح وسروال توب فلكحل مع صباط فنفس اللون نقس من لحيتو شوية وشعرو جى كيحمق)

سعاد:(شافت نجود وابتسمات)هاهي لالة لعروسة جاات

نجود:(شافتها وابتسمات حيت عزيزة عليها بزاف مشات عندها وهزات يديها باستها وعنقاتها)خالتي سعاد لاباس عليك كيف دايرة

سعاد:(كطبطب على ضهرها)الحمد الله ابنتي نهار كبير هذاا لي شفتك غبرتي توحشتك

نجود:(جلسات حداها)حتى أنا توحشتك اخالتي

سعاد:جيتي غزالة تبارك الله عليك ابنتي ويحجبك من العين

نجود:ربي يخليك أخالتي حتى نتي جيتي فنة….

صباح:(فرحات منين شافت نجود خرجات من لبيت ومشات باست نجود وهمسات فوذنيها)هكاا نبغيك أبنتي الله يرضي عليك(باست جبينها وجلسات حداها تحطات لقهوة بداو يشربو ونزار عينو مافارقاتش نجود شربوها ودبا جى لمعقول نجود طلعات عند جوليا عارفاها غتكون متوترة…)

ليث:(ضرب كتفو بكتف هود وحمحم)

هود:(همس فوذنيه)شوف دخل نيشان فالموضوع بلا ديك الف باء

ليث:(ضحك وشاف فابتهال لي سمعاتو شنو قال ونطق)مزروب على رزقو احمحم(شاف فصباح)لالة صباح كنظن راك عارفة علاش جيناا..حنا جينا طالبين راغبين فيد بنتكم جوليا(حط يدو فوق كتف هود مزير عليه)لولدي هووود(شاف فيه هود وضحك)

صباح:احمحم(ابتاسمات)إلا كانو موافقين بزوج حنا غنزيدوهوم غير الرضى..(وقفات)غنمشي نسولها ونجي..

ابتهال:(شافت فهود)جوليا بالتلفة غتقوليهم لا مابغيتش مشيتي فيها أهوود

هود:(عبس وجهو وضحك)حشومة عليك اختي ابتهال كتحطميلي معنوياتي

ابتهال:(طبطبات على كتفو)متخافش كلشي غيكون هو هدااك..(شافت فليث)قسم وتوماس مابانوليش منين هبطنا لدبا

ليث:(ابتسم)غيكونو كيدابزو فشي قنت

ابتهال:ههه فحال والو..(داز لوقت وتمات هابطة صباح)

صباح:(شافت فهود)مبروك عليكم اولدي والله يجعل كلشي مبارك ومسعود….(بداو يباركو لهود لي باقي ليه شوية ويطير من لفرحة وتمات هابطة جوليا باش يركبو لخواتم نجود ديجا طلبو يديها يعني باقي ليها غير لخواتم كانت لابسة قفطان فأخضر مغلوق ومضيمة فضية جاها غزال وشعرها جامعة جناب اللور ومكياج هادئ كيف بغات بارزة عينيها كثر كيبانو فحال شي جوهرة خوضر مفتوحين وحداها نجود قابطة فيها باش متطيحش ليها ههه عارفاها مخلوعة وصلو لتحت وقفات جوليا فلباب شاداها السخفة مقداتش تدخل وجهها ولا حمر من الخجل قشعاتها ابتهال وخرجات عندها كضحك)

ابتهال:(قبطات فيديها)جوليا تهدني متخافيش كلشي غيدوز بيخير

جوليا:(كتقفقف وتسوط)نااري مخلووعة ابتهااال

ابتهال:مكاين تاحااجة تخليك تخافي لداخل كاين الراااجل لي كتبغيه ولي دزتي نتي واياه فالحرب باش تجمعو هاد النهااار غيبقى من اجمل الأيام فحياتك

نجود:(شافت قسم داخلة ونطقات مبتاسمة)لغزااالة دعمتهااا(جات قسم كتجري وعنقاتها)ويتك على لغزاالة شحال جات فنة (بقات تبوس فيها وشافت دري داخل عقدات حجبانها وشافت فابتهال)ابتهال شكون هاد لولد

ابتهال:(شافت فجوليا لي كضور فعينيها حمحمات ونطقات)منبعد ونهضرو انجود

قسم:(ابتاسمات)هذا ولد حبيبي لوكاس(ابتهال عضات شفتها وبلقات عينيها فقسم شافت فنجود لي باقا مبلوكية ونطقات)نجود ه(باقي مكملاتها وهزات نجود يديها بمعنى سطوب وتمات جاية صباح)

صباح:لبناات يالاه دغيا( شافت زهرة هابطة كانت لابسة لبيسة تقليدية فالأزرق والفضي)زهرة جبتي لخواتم

زهرة:اه راه جبتهم(شافت فجوليا لقاتها كتحرك فجسمها بتوتر ونطقات)جوليا بنتي تهدني هدشي عادي كيوقع ابتاسمي هذا راه نهار كبيير الله يرضي عليك(دخلو وابتهال بقات كتشوف فنجود)

نجود:(باقا مصدومة وكتشوف فتوماس مامتيقاش بلي هذا ولدو ماكفاهش أنه خانها من لفوق والد وهي ماسايقاش لخبار وكانت غتزوج بيه وغتبقى فدار غفلون زيرات على فكها ودموعها وقفو فعينيها مقداتش تهبطهم وبقات كتشوف لفوق وترمش عينيها وتنفس تعصبات للحظة كرهاتو ولعنات شيطان حيت كيبقى مات[واذكرو أمواتكم بالخير] لكن مقدراتش تقبلها
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت346

ابتهال:(قربات منها حاطة يدها على كتفها)غنهضرو فهاد الموضوع منبعد

نجود:(شافت فيها وعينيها حومر)هاد لموضوع هنا غيتسد

ابتهال:ولكن نتي راك مفاهماش هاد لقصة قديييمة هو غلط مع واحد لموسخة شحالهادي

نجود:(مزيرة على قبضة يديها)سديناا أبتهااااااال(تمات داخلة لداخل وعقلها مرفوع جلسات حدى صباح لي ناضت وعطاتهم لخواتم لي شرات جوليا وهود لبارح ولبسوهوم لبعضياتهم ث وهما فغاية السعادة مشات صباح عند نجود لقاتها ساهية وحركاتها هزات فيها عينيها ونطقات)نعام اماما

صباح:نوضي باش تركبو لخواتم ابنتي

نزار:(كيشوف فنجود من قبيلة وهي ماشي هي هاديك عرف بلي كاينة شي حاجة وجهها مخطوف قبط لخاتم من عند سعاد هز يديها لقاها عرقانة عرفها متوترة زير على يديها هزات عينيها فيها وميل راسو مع ابتسامة كيحاول يهدنها لبسوليها وعطاتها سعاد لخاتم هزاتو ويديها كيترعدو وكتحاول تبت لكن حاسة براسها غتنفجر ودموعها لي خبات قبيلة منين عرفات بلي لوكاس كان عندو ولد مع ديك لموسخة عرفاتها هي لي لقاتها معاه فلكلوب حيت ماشي مرة ماشي زوج كانت كاضور فجنابهم قلبها تزير وشداتها لخنقة لبسات لنزار لخاتم وتسمعو الزغااريت وهي باغا غير تخرج شاف عينيها حومر وحابسة البكية وهمس فوذنيها)نجود غير تمشي لواليدة حيدي لخاتم بلا متبكي عفااك….

نجود:(تمنات كون كان هذا هو السبب لكن هي حاسة بشي جرح تفتح وعميق دغيا خرجات من الصالون بدون مايعيقو بشي حاجة وتبعها نزار كيقلب عليها حتى لقاها فالجردة جالسة وتم خارج عندها وسمع صوت بكاها)

نزار:(مشى عندها وجلس فجنبها بقلق)نجووود علاش كتبكي(هز يديها ونطق)حيديه نتي عارفة هدشي درتو غير على قبل لواليدة ليوم فالليل غتمشي(زير على يديها ونطق)متبكيش….(بغى يحيد ليها لخاتم وحيدات نجود يديها)

نجود:(ضارت عندو بعينين مدمعين)ماشي على هتشي كنبكي انزااار….

نزار:(عقد حجبانو)وعلاش كتبكي شنوو واقع

نجود:(رجعات دفنات وجهها بين يديها كتبكي ونطقات)عندوو ولد وعمرو قاالهالي😭 كنا غنتزوجووو ونكملو حياتنا مع بعضيااتنا فلكذوووب لوكااس مات انزاار مااات ووواخا هكاك باقي كيجرحني ويعذبني علاش كايديرلي هكااا علاااش أوووف

نزار:(كيمسح على ظهرها وتنهد)غيكون كان خايف تخلاي عليه ولا كان غيقولهالك فشي وقيتة

نجود:(هزات عينيها فيه)بلا مندركو الشمس بلغرباال انزار شفتي لولد شحال كبيير غيكون فعمرو شي 9سنين وأنا وياه 3سنين هادي باش تعرفنا على بعضياتنا 3سنين وهو مخبي عليااااا أنزاار (كتمسح على وجهها وبدات تضحك بسخرية)معرفتش علاش تصدمت اصلا عمرو قالي الحقييييقة ديما كان كيكذب علييا وانا كنت متيقاااه فكل كلمة فحاال شي حمارة انا غييير حمااارة ومكلخة (طرطقات كتبكي تاني)

نزار:(جرها عندو وحط يدو فوق حناكها كيشوف فعينيها ونطق)متعاااوديش تقولي على راااسك حمااارة انجوود فالحب كلنا كنكون عميين كنتيقو الشخص لي كنبغييو فاي حااجة قالها… فوق عينينا كتكون جلالة مكنقدروش نشوفو الحقيقة واخا عقلنا كيبقى ينبش باش نعرفوها قلبناا كيحبسو حيت مكنقدروش نتيقوو (باس عينيها لي عامرين بالدموع ونطق)برااكة من لبكا انجووود عفاك راه طيبتي عينيك براااكة صااافي

نجود:(كتشوف فعينيه وكتسائل علاش كايدير معاها هكا علاش هاد الطيبة والحنان كلو وهي متستاهلش كيبغيها ويقدمليها المساعدة بدون مقابل كيعاملها بطريقة عمر شيحد عاملها بيها كتحس بيه كيخاف من يديه لايقيسوها فحال شي جوهرة خايفها تهرس ونطقات بضعف)علاش كتعامل معايا هكا أنزار….

نزار:(تنهد ولاصق جبهتو مع راسها قابط فخدودها)كندير دكشي لي كيقولي قلبي أنجود….

نجود:(زيرات على عينيها كاتمة شهقتها)

نزار:(باس جبينها وعنقها عدة دقائق وهما هكاك بعد عليها وشاف فعينيها مبتاسم)مزيان دبا….

نجود:(حركات راسها بآه ومسحات عينيها من دموع وهي تشوف فيديها كحولة عاد تفكرات ريسي ووسعات عينيها)ويلييي (شافت فيه ونطقات)نزار واش فيا شي حاجة فعيني

نزار:راه من قبيلة ونتي هكااا(ضحك وكيشوف فعينيها كلهم مجخلطين بلكحول ودكشي ساح ونطق)ههه دايرة فحاال لپاندا

نجود:(ضحكات وشافت فيه)ومقلتيهاليش كنتي غتخليني ندخل هكاا ياك

نزار:اصلا جيتي زوينة(حابس ضحكتو)

نجود:( اخنزرات فيه وتمو نايضين طلعات هي لبيتها غسلات وجهها بصابون وهبطات لقات لعشاء تحط وابتهال وليث ناضو حيت عندهم اجتماع طلعات ابتهال تبدل وليث بقى لتحت غيمشي بديك اللبسة ابتهال عجباتها حيت عمرو لبس هاد اللون شوية وتمات هابطة كانت لابسة بودي فالأبيض مزير حشاتو فسروال توب واسع شوية فالخزي وكوستيم فالخزي وصباط طالون عالي فلبيج خلات شعرها هكاك وتمات هابطة
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة 🦋

بـــــــارت347

وصلات عند ليث شافها وعقد حجبانو)

ليث:(حرك راسو يمين وشمال كيضحك)لا ميمكنش تمشي معااياا

ابتهال:(عوجات وجهها)وعلاش بالسلامة

ليث:(ابتسم وطبع قبلة فيديها)حيت جيتي فنة احياتي مابغيتش دوك لكمامر يشوفو فيك كون غير بقيتي هنا

ابتهال:(تمات خارجة)باقي 20دقيقة على الإجتماع طلق راسك…

ليث:(ضحك ومسح على وجهو ويلي ومعامن كيهضر ههه تم خارج هو وياها وركبو فلوطو تحركو نيشان للمطعم وخلاوهم كيتعشاو)

نجود:(كتاكل وتبنن كتحماق على اللحم بالبرقوق شافت فسعاد)الله يعطيك الصحة أخالتي سعاد كيحمقني اللحم بالبرقوق ونتي كتصاوبيه غزاال

سعاد:(ابتاسمات)منين كنتي صغيرة ونتي تحماقي عليه ههه عاقلة كنتي تاكلي لبرقوق وتخبي لعظم تحت طبسيل باش منشوفوش شحال كليتي

نزار:(شاف تحت طبسيل لعظام حيت جالسة فجنبو فليمن ديالو ضحك ونطق)راه باقا كاديرهم الوالدة(طرطقو بالضحك وهي كاتاكل وتجر فلبرقوق تاكلو بغات تزيد الخبز هزات كم لقفطان ومدات يديها جيهة الخبز شافها نزار وخرج عينو دغيا قبط يديها ورجعها عندها بطريقة خلات كلشي يشوف فيهم بعدم فهم عقدات حجبانها فيه وحط يدو فوق ضرابي لي كانو باينين منين هزات لكمام وكانت غتفرش قدامهم كاملين بانتليه مفهماتش ونطق)لخبز بعيد عليك أنا غنعطيهليك(مد يدو وعطاهليها وكلشي ابتاسم وكيتغامزو بيناتهم حسبوها لقطة حب وهما راه ماعارفين والو ما خفي أعظم قرب منها وهمس)راه ضرابي بانو كانو غيشوفوهوم هبطي لكمام

نجود:(بلقات عينيها نسات هي كاع بلي راه يديها مضروبين ونطقات)بفف نسيت والله….

نزار:صافي ماوقع والو دبا…..يالاه هاهو الخبز كوولي كوولي

نجود:(كتغمس ونطقات)راني كنااااكل

نزار:هاكي(عطاها طرف داللحم وحطو فطبسيل)

نجود:ولكن هذا ديالك

نزار:(ابتاسم)غير كوليه نتي كيعجبك

نجود:شكراا

جوليا:(نغزات هود لي تاهو كينغز فيها ويضحكو بشوية)
والله حتى جاو مع بعضياتهم حتى فسميات واعرين نجود ونزار نزار ونجود فنين والله

هود:عندك الحق(همس فوذنها)فخبارك بلي ليوم جيتي غزالة

جوليا:(ابتسمات وشافت فيه)حتى نتا جيتي زويين

هود:(ضحك وغمزها)مابقى والو للعقد وغتولي مراتي ديك الساعة…وغنخلصك على دكشي كاامل لي كنتي ديري فيااا

جوليا:(وسعات عينيها بصدمة وخجل ووحلها الخبز فحلقها وبقات تكح وجهها ولا نقطة حمرة)

صباح:بنتييي غير بشوية عليك(عطاتها الماء وهود كيضرب فظهرها)

جوليا:(هبطات على داك كاس دالماء كامل وبدات تنفس بالجهد حطات لخبز دارت بناقص من لماكلة وهود كيضحك عليها)

زهرة:مزيان أعمتيي

جوليا:(حركات راسها بآه واخنزرات فهود واحد تخنيزرة خلاتو يجمع فمو ويشدو خطرة وحدة)

نجود:(ضحكات ونطقات مع نزار) 100% قاليها شي حاجة شوف وجهها كيف حمر…

نزار:(كيشوف فهود وكيضحك)

هود:(شاف يمين وشمال ماباليه حد كيشوف فيه وعطى لنزار Fuck🖕 )

نجود:(كتاكل)راه قشعتك أهود(باقا مكملاتها ونغزها برجليه من تحت الطبلة وغوتات باصطناع)ااااي هود حماقيتي(كلهم دارو شافو فيه وهي كتفقصو بحجبانهااا)

صباح:اويلي مااالكم

نجود:(كتمضغ)والو أمامااا(سالاو لماكلة وتحط ديسير نجود معندهاش معاه ناضت تغسل يديها ورجعات جلسات حداهم)

نزار:(صونا ليه تيلي ناض مبعد عليهم وجاوب…..)

سعاد:(غسلات يديها وتمات جاية كتسلم عليهم)إوا الله يهنيكم خاصني نمشي مابقى والو وتقلع الطياارة

صباح:(معنقاها)ماسخينااش بيك عاودي رجعي وهاد الخطرة جلسي معاناا

سعاد:(بابتسامة بشوشة)إنشااء الله ألالة صباااح(ودعات زهرة وجوليا وعنقات نجود)الله يرضي عليك ابنتي ويخليكم لبعضياتكم ويحجبكم من العين

نجود:(معنقاها)امين اخالتي سعاد متغبريش عاودي رجعي عندنا…

سعاد:(ابتاسمات)فالسبوع إنشاء الله علاش لا….(ضحكو ونجود عينيها توردو وبدات تحك فمؤخرة راسها خرجات مع زهرة للباب هي ونزار حيت حيت هو لي غيوصلها للمطار عندها طيارة دبا ولباليزات ديجا جمعاتهم ضارت سعاد عند نزار ونجود وقبطات يد كل واحد فيهم حاطاها على لاخر ونطقات)ولدي نزار تهلى فنجود الله يرضي عليك كون الأب لي فقداتو والأخ والزوج والصديق(شافت فنجود)منين يتعصب ابنتي غير خوي من حداه ههه(ضحكو وكملات هضرتها)تهلاو فبعضياتكم وكونو السند لبعضكم تقاسمو فرحكم وحزنكم وصبرووو الزواج راه هو الصبر(عنقاتهم)الله يخليكم لبعضياتكم اوليداتي متخايلوش شحال أنا فرحانة

نزار:(باس راسها)الله يخليك لينا تانتي الوالدة(مشات سعاد ركبات فلوطو وهو ضار عند نجود)مهم أنا غنمشي نوصلها

نجود:(نطقات بلا متشعر)غترجع ياك

نزار:(تاكان غيقولها اه وتفكر)منقدرش عندي لخدمة مزيرة هاد الليلة…

نجود:(عبسات وجهها وكتحاول متبينش ونطقات)ااه إوا الله يعاونك تالغدا إنشاء الله….

نزار:(شافها ماشي هي هاديك ميل راسو ونطق)غادي نسالي معطل مع ديك12 نجي ونخرجو أنا وياك….?

نجود:(مابغاتش تصدعو معاها براكة غير هاد الأيام لي دزاو ديما فجنبها وعاد خدمتو مزيرة ماشي فحال لي خدام فالشركة يدخل ويخرج فوق ما بغى ونطقات )لا بلاش أنا غنطلع نعس عيانة

نزار:(ابتسم)لي بغيتي يالاه بسلامة عليك

نجود:باي باي…(مشى من حداها وركب فلوطو وهي نزلات عليها الغمة فحالا كانت فشي حلم زوين وفاقت منو منين كتكون حداه كتكون ناسية همومها غير كيمشي كيدي معاه الفرح والابتسامة طلعات لبيتها كتجر فرجليها حلات لباب وتنهدات …)

§|لا أريد سوى فرحة تغمر قلبي كفرحة سجين بريئ عند سماع مفاتيح الزنزانة تقترب إليه🔗❣§|
#من_مذكرتي_أنا_آية🍫
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت348

حيدات لقفطان لبسات بيجامتها طفات ضواو وتكات فناموسية باش تنعس وكتفكر فشي حاجة آخرة مابغاتش تبكي عيات صابرة وناضت كتمشي وتجي وشادة فقلبها لي بدى يتزير كيعلن على هجوم موجة من الآلام جلسات فناموسية وبداو دموعها يهبطو والعافية بدات تحرق فجسمها حشات وجهها فالخدية وكتبكي وتشهق هزات تيلي ديالها حلاتو وبدات تشوف فتصاور لوكاس مقدراتش تكمل الشوفة فيهم من ناحية حازنة على موتو وغير كتفكر انه عندو ولد كتحس بخيبة دخلات للإعدادات باغة تفورماطيه خرجاتليها ok  و annuler صبعها تبلوكا وبدات تبكي لكن دغيا قوات نفسها وبركات فأوكي ورمات تيلي بعيد آش ربحات من هاد الحب هو مات وارتاح وهي لي باقا كتعاني ومن النهار لي تعرفات عليه وهي معذبة ومات وهي باقا على نفس الحالة شبابها ضاع خدمتها هملاتها وبعدات عليها الخدمة لي واجهات عائلتها على قبلها…تكات وبدات ترجع ذكرياتها كتشوف بلي مادارت تاحاجة فحياتها غير ضياع فضياع من نهار عقلات على راسها وهي تبكي خسرات شرفها عاشت فلحرام والزنى والاغتصابات اليومية منين كانت فروسيا مات ولدها انتاحرات مرضات فصحتها…. حتى فعالم سوشيال ميديا إسمها مابقاش كيتذكر فالوقت لي كانت مشهورة كتحس براسها بدون قيمة شي حاجة قديمة بالية ناضت ودخلات للحمام خائرة القوى كتحس بألم قوي فقلبها هزات زيزوار من باكية كانت مخبعاها وتحشات فلبانيو طالقات الرشاشة وعنقات رجليها مامهتماش بالماء بارد لي هابط عليها حطات زيزوار فوق يديها بالضبط فالضربة لي كانت عندها بقات كتشوف وعينيها عامرين بالدموع ماباغاش لكن شي حاجة كدفعها…حطاتو وتكات راسها جنب لبانيو مغمضة عينيها منين كضرب يديها كتحس بالراحة اه بالراحة ماشي الألم🙂….كتسولو علاش…? الانسان منين كيضرب يدو كيحس بالراحة حيت فديك لوقيتة كيكون الألم الداخلي أقوى من الجسدي ومنين كضرب جسمك داك الألم لي فقلبك كيولي فالجسد شيئا فشيئا كيبدى يخفاف داك لوجع لي كتحس بيه فلداخل ديالك حتى كيتناتر….ومكتبقى تحس بتاشي ألم لا نفسي ولا جسدي حيت كتكون معصب وحزين والدم سخون مكتحسش بحريق ديك الضربة بتاتا وكنقولو على هاد الإنسان بلي ضعيف الشخصية منهزم امام حزنو إنسان مكتئب ماشي شمكار حيت الإنسان ماشي حمق باش ينوض يضرب فيديه ويخسرها….مع لوقت كيولي الإنسان مدمن…كاين لي كيكمي باش ينسى الحزن كان لي كيشم لادروك….وكاين لي كيآدي جسمو وفكل مرة كيجرح نفسو كيتنادم معاه لحال وكيقول عمري نعاود نقيسها لكن غير كتضياق بيه الدنيا كينهزم ويضعف مرة أخرى….💔
§|لم يعد نذب لحمي يفي بالغرض لقد فقدت الإحساس☺
يا صديقي أنا ميت💔⚰…§|

(رمات زيزوار بعيد وفكرات فالهدرة دنزار….)

#عند_ابتهال_وليث…

ليث:(معصب)شوفي شحاال الساعة وهاد بنادم باقي ماجى

ابتهال:(حاطة يدها فوق كتفو)ليث صافي تهدن شوية ويجي (غير كملاتها وقشعوه داخل هو والمساعد ديالو بغات توقف ابتهال وجلسها ليث)

أدهم:كنتمنى منكونوش تعطلنا عليك وخليناك كتسنانا موسيو ليث(مد يدو جهة ليث لي جالس وطالق يديه جناب لكرسي)

ليث:(مد يدو بثقالة وسلم عليه مكره ومزير على فكو حس بيه فحالا كيستفزو ونطق مع ابتسامة باردة)حنا عندنا الوقت هو الوقت والراجل هو الكلمة (بالطنر)أسي أدهم…عادي(شبك اصابعو مع بعض ونطق بلا ميشوف فيه)غنعذرك حيت مزال مولفتي نتا هاد المجال

أدهم:(ابتسامة صفرة وشاف فابتهال مع ابتسامة إعجاب مكانش كيظنها فهاد الجمال حيت كيشوفها غير فالمجلات والتلفزة مد يدو جهتها باغي يسلم عليها)شرف كبير نتلاقى معاك مدام ابتهال

ليث:(شافو غيسلم على ابتهال وناض قبط يدو فحالا غيسلم عليه وزير عليه بصباعو قرب يطرطقلو شي عظم رسم ابتسامة لاتبشر بالخير وهز حاجبو بتحذير بعينين حادة لي كون كانو قرطاس كون اختارقو أدهم لي خلعاتو ديك الشوفة وخلات المساعد ديالو يحمحم بتوتر وابتهال قبطات فذراع ليث مزيرة عليه ونطق ليث…)
كنظن بلي هاد اللقاء باش تسني ورقة التسليم أموسيو أدهم…
(نفض يدو منو هز حجبانو وشاف فالورقة لي فوق الطبلة)راها واجدة…(حشى يدو فجيبو وكيشوف فيه بجمود وملامح البرودة على وجهو ولي ممكن تنفجر فأي وقت ابتهال قبطات فذراعو كتحاول تهدنو عارفاه منين كيدير هاد الحركات كيف كيولي بعدها وكتدعي باش هاد المطعم ميوليش حلبة دالمصارعة…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت349

ابتهال قبطات فذراعو كتحاول تهدنو عارفاه منين كيدير هاد الحركات كيف كيولي بعدها وكتدعي باش هاد المطعم ميوليش حلبة دالمصارعة…)

ليث:(شافو سنى هز لورقة وحشى ستيلو لداخل فجيب لكوستيم حط يدو مور خصر ابتهال ونطق)ليلة سعيدة(جرها ومشاو فحالهم خلاه مغدد محملش يستافزو بهاد الطريقة)

ابتهال:(غير خرجو مشاو لباركينك مور المطعم وقف قدام لوطو وشافت فيه لقاتو معبس وجهو)ليث…

ليث:(معصب)شفتيييي —ل شنووو دااااار بلااا حشمة باغي يسلم عليييك وقدااامي من لفوووق وكيفرنس فحااال الكلب

ابتهال:(حطات يدها على حنكو)اصلا مكنتش غنسلم عليه أليث

ليث:(جمع قبضة يديه)مكرهتش ندخللل ونخسر ل^/بون مووو لافيشووور دوجهوووو نعاااود ليه التربية ولد ل^^^بة بااااش يتعلم مايهزش عينوووو فلعيالات لي مزوجييين

ابتهال:(منظرو هكا ضحكها عنقاتو من خصرو وكتضحك)والمغياااار ديالي اححح سعدااااتي اعبااااد الله راجلي كيحبني وكيغييير علياااا(معنقاه وكتدي فيه وتجيبو)

ليث:(ضحكاتو وخربق فشعرها)شي نهااار غنقتل شي -/واد من ليوم ماغاااتعاودي تعتبييي معايا لتاااشي بلاااصة

ابتهال:(بعدات عليه وجمعات التخنزيرة)واخا أموسيو ليث وشوف شكوون يقابل ليك قِسم دالأزيااء لي فالشركة

ليث:(هز كتافو)وايلي المصممين غير موجوودين

ابتهال:(ضرباتو فكتفو بزعف وتمات غادة وهو يشدها من يديها ورجعها عندو معنقها)

ليث:(كيبوسها فحنكها وهي كتبعد وجهها وشدها فشفايفها)وينووو لكبيدة ديالي تقلقاااات

ابتهال:(مربعة يديه وكتشوف بعيد)بعد منيي متهدرش معايا متقربش مني

ليث:(بقهقهة رجولية مسح على وجهو وديك ضحيكة لي كتجبد عينيه وهي كتحمقها وابتاسمات قرب لوجهها وعضها فنيفها)رااه كنبغي نتسطى منين كيشوف فيك شيحد ابتهاال لا عساك يسلم عليك داك لمووسخ

ابتهال:(ابتسمات بدلع وحطات يدها مور عنقو وكتميل راسها)خليهم يشوفو ولكن مستحيل يوصلولي حيت أناا ديالك بووحدك أليوووثي(طولاتها وكتلعب بشفايفها بإغراء)

ليث:بلعاااني يااك……(عض شفتو لتحتانية مبتاسم وقرب من شفايفها واشتاركو فقبلة طويلة مابعدو على بعضياتهم حتى تقطعو أنفااسهم ونطق….)عرفتي شحااال كنجمع ليك ابتهال

ابتهال:(ضحكات)غير قيد فشي كارني اسي ليث

ليث:(هز حجبانو)عقلييي باش منين نكويك احبي(همس حدى ودنها)متبقاي تقوليلي ااااي اححح بشوية

ابتهال:(ضحكات ونطقات)عادي اببب نتا لي عنداك تسخف من البيت التاني…….(وغمزاتو)

ليث:(قرسها فمؤخرتها)غادي نوريك البيت التاااني شحال كيسوى…….إلا ماخليت دينمك سيمانة ونتي حالة رجليك راااني ماااشي ليث……

ابتهال:(ضحكااات)متشوقة احبي نشوف هاد التحدي دياالك…..

ليث:(غمزها)تمشي منك خيتي ونفرجك……

ابتهال:مشاااات…..(هزات كفها ورشقات بقاو كيضحكو وركبو فلوطو ونطقات)يالاه نضربو دويرة فحال شحالهادي

ليث:(ضحك منين تفكر ذكرياتهم 3دالليل وهما كيضورو فالزنقة بلوطو ويخيطو الزنااقي)هي لولة ابنت قلبي(باستو فخدو خربقات فاللوحة لي تما كتقلب لقاوها بركات فيها وتطلقات أغنية نقسم بالله ديال الشاب عقيل وجهداتها……)

ليث:(سمع الأغنية وابتسم شبك يدو مع يدها وكيصوك باليد لاخرة بدات الأغنية وكينطق معاها…..)

§|ومن حقك نتيا تغيري وااااك نتيا امراة…🍓
وبصح الغيرة مليحة شوية غير مرة على مرة….🥰

(باسها فيديها وكمل)

§|كي نشوفك فرحانة☺ تنسيني فهموم الدنيا…💓
نتي عمري وماڤي وكاع العام نعشق فيك غير نتيااا🔥
ياا ديري فيا كونفيونس أديوه لاسوفرونس…..
يموتو بالنقرة لي غارو مني وعمروك عليا….😔§|

(شافت فيه ابتهال بكل حب وزادت فلڤوليم تاللخر كاع حيت وصل المقطع لي كيبغيو بزوج ونطقو معاه كيغنيو ومشادين باليدين….)

نقسم بالله من غيرك معنديش….❤
ومن غيرك منبغيش وعليك ما نوليش….🤤
يا يا يا ونتي مون أمور….💍§|

(غاديين وكيغنيو ويديهم مشابكين وكيضورو الجو زوين والدنيا خاوية وهما مزيدين لموسيقى على حر جهدها فيقو عباد الله كاملين 😂 ومادايهينها فتاحد بزوجهم مكيهتموش بآراء الناس كيديرو لي بغاو ضاربين الدنيا بركلة سالات الأغنية وطلقات ابتهال الشعبي وبدات تشطح توحشاتو كانت ديما كطلقو منين كانت فالمغرب وتشطح هي وقسم حيدات داك لكوستيم جاها الصهد وبدات تطبل وتزغرت وطلقات شعرها كتحير فحال شي حمقة وليث داير ڤيديو وكيخرى عليها بالضحك شافت فيه وبدات تغني…)
عطيييه العصير عطيييه على رجليه عطيه(ضرباتو فقرفادتو)
فين مشاو بيه عطيه…
على يديه عطيييه مااا هزو ليه عطيه…
على رااسو عطيه على فمووو عطيه…
مابا يسكت ليه عطيييه….
عطيييه…عطيييه….عطييه….عطيييه عطييه…..
أعطيه العصير عطييه فالكااس كبيير عطيه حك ليا نيفي عطيييه هاك البناااانة(عطاتو صبع)عطييه زيرو ميكة عطييه…والمِنيكة عطييه….
الشميسة فوق البحر…الشميسة فوق لبحر
والشواية فوق الجمر….الشواية فوق الجمر…..
الباطو فوق النهر….. الباطو فوق النهر…..
عطي المشاكل بالظهر…أها وبالظهر أها وبالظهر………

أَيَهْوَاي هْوَايْ هْوَايْ هْوَايَاه( ضرباتها بواحد مولاتي تزغريتة مطولة وسالات لموسيقى)

ليث:(كيضحك بربي لي خلقو مرة يشوف فالطريق مرة فيها لقاها عراقت ووجهها ولى حمر ونطق)ابتهاال عنداك تحلي سرجم غيفرعك لبرد شوف كيف وليتيي برااكة عليك

ابتهال:(كتقلب على واحد الأغنية فليوتوب)خلينييي نشطح اخووياا ياكما كنلوز بطر/–ك

ليث:(ضحك)تانكونو فالدار وشطحيليا أبنت قلبي

ابتهال:(لقاتها وبركات فيها وبدات تغني وتطبل فواحد صنيديقة كانت تما…..)
مَّكْ ياااامَّكْ ضرب الشييشة وَصْبَحْ مَنَّك…

مَّكْ يااامَّكْ ويلي ويلي وَصْبَحْ مَّنَّكْ….

مَّكْ ياا مَّكْ (شافت فليث لي مبلق عينو فيها ونطقات)
أَضْرَبْ القرعة  وَصْبَحْ مَّنَّكْ….

مَّكْ يااامَّك شْبَعْ الزهوووو وَصْبَحْ مَّنَّكْ….

مَّكْ يااامَّك ويلي ويلي وَصْبَحْ مَّنَّك…. مَّكْ يااامَّك

(بدات تطبل بإتقان وليث غيطرطق بالضحك وهي كتغني….)
أهااااك الشوااااا الهوى…..
أهااااك الشوااااا الهوى….
أهاااك الشواااااا بالنخوة….
ياااا لَمْعذبنيييي أهاااك الشوى…
ألَمْحَيَّرنييي أهاك الشوى(شافت فليث كتهز حجبانها وضحك)

يا لْكَااااويها أهااااك الشوى….
نوووض داااويها….

ليث:(طرطق عينو فيييها وشدها من شعرها كينتق فيييها)لا صافي خسرتي خسرتيييي المصيبة لي بلاني بيها سيدي ربي….(هي كتشطح مامسوقاش خصوصا منين قربات تسالي وبدات تڤيبري بوحدها وتزغرت…😂)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت350

ابتهال:(لعروقة هابطين وسخفات فوق رجلين ليث وبقات متكية ومطلعة رجليها لفوق)

ليث:(كيشوف فالطريق)صاافي سخفتييي

ابتهال:(كتنش الهوااء وناضت)ويلييي غنموت بالصهد حل سرجم أليث….

ليث:بااش يفرع طاسيلة مككك….شوية وتبردي راه غتمرض(مزال مكملها لقاها حلاتو وجلسات فالسرجم مخرجة نصها كامل ورجليها مكالياهم مع لكرسي باش متطيحش وهو مكيشوفش وجهها غير لكسدة لي قبالتو وبدي ينغزها من رجليها)واااابتهاااال دخلي يلعن ديييييييينمك ابتهاااااااال

ابتهال:(كتطبل فوق لوطو ومخلية شعرها يضربو الريح وكضحك فحال شي حمقة…)

ليث:(وقف لوطو وتم خارج عندها معصب)وااااش باغاااا تصعري ديييينميييي دخلي ت-/ودي لدااااخل رااااه البرد ونتي كنتي سخوووونة….غااادي تمرضي(حل لباب وخرجها من سرجم ودفعها لداخل)

ابتهال:(خرجات عندو تاني وعنقاتو كضحك بهستيرية)غييير نمرض المهم نكووون معاااك عرفتي شحاااال ماضحكت هكااا اليث(بداو دموعها يهبطو وبدات تبكي بالجهد وتعوج وجهها)

ليث:(شداتو الضحكة ليغيكل كتخورليها لهرمونات بكل معنى الكلمة كتولي تبكي شوية تضحك وتنوض تندب عنقها عندو)هااا العاار لما صافي ودخلي غيضربك البرد

ابتهال:(كتهرنن)اناااا كنبكي ونتا كتقوولي دخلي لطوموبيل ماديتيهاش فيااا مااابقتييش كتبغيني ياااك(دموعها شلال معرفاتش حتى علاش كتبكي)

ليث:شششش شنو كتقولي ابتهال(عنقها وكيبوس راسها)كنبغيييك وكنمووت على ديينمك متبقااايش تقولي هاد الهضرة

ابتهال:(هزات عينيها فيه وابتاسمات)تانا كنبغيك

ليث:(حرك راسو بلا حول ماعرف واش كضحك ولا كتبكي وشير بسبابتو للوطو)يالاه دخليي الله يرضي عليك ابنتي غيضربك البرد ابتهااال واااابتهااال

ابتهال:(اخنزرات فيه)متغوتششش عليااا تفوو على بنااادم كيداير…..(دخلات لوطو وزدحات لباب)

ليث:(مسح على وجهو كيشوف فالسماء)صبر أيووووووب (ركب فلوطو وسد سراجم ديماراها ونطقات ابتهال)

ابتهال:ليث

ليث:(كمش عينو وكيشوف فطريق نطق)اممم

ابتهال:(بتحلوين)ليوووووووث

ليث:نعام

ابتهال:ليووووووثي

ليث:(شاف فيها)نعاام ابتهال نعاام نعااااااام

ابتهال:(عبسات وجهها)علاااش كتغوت عليااا

ليث:(معصب)شوفيييي نتيااااا شدرتي قبييييلة ابتهاااااال كنتي سخووووونة وعرقااااانة وخرجتي رااااااسك لبرااااا والريح مجهههههد مكتسمعيييييش لهضرتيييي ابتهااااااال مكتسمعيييييييييييش (ضرب يديه فلڤولون بغضب)

ابتهال:(عرفاتو تقلق منها وحطات يدها فوق كتفو)مافكرتش والله واش عرفتي شحال كنت فرحانة(ابتاسمات)شحال هادي ماضحكت وفوجت فحال هكا هاد الخرجة توحشتهاا أليث لحد الآن باقا مامصدقااش بلي أناا معاااك

ليث:(وقف لوطو فجنب الطريق وضار عندها شاف لمعة فعينيها دالفرح والسرور جرها عندو وعنقها)غنبقاو هكاا ابنت قلبي ديما ضاحكين وناشطين وهاد الخرجة نعاودو مها مليون مرة كنوااعدك ابتهال(بعد عليها شد فيديها وباسهم)غنعوضك على السنين لي فاتو ولي مكنتش معاك فيهم غنعوضك على كل دمعة هبطات من عينيها بسبابي غنعوضك(بألم وعينيه حومر)على بناتنا لي ماتو بسبابي

ابتهال:(حطات صبعها على فمو وحركات راسها بلا ودموعها هبطو)ششش متقولش هكااا مكتابش ليهم يتزادو اليث متلومش راسك بزوجنا غلطنا….

ليث:كون سمعت ليك ديك النهار مكانش غيوقع هدشيي أنا السبب(بحزن ضميرو كيعذبو كل نهار)

ابتهال:(حطات يدها فوق حناكو)وكون مكدبتش عليك مكانش غيوقع هدشي أليث….(عنقاتو ومزيرة عليه فحالا خايفاه يهرب وبصح فكل نهار كتخاف تفقدو من بعد مارجعو لبعضهم بصعوبة  ونطقات)خايفة نتفارقو تاني أليث….

ليث:(كيمسح على ظهرها)عمرنا ماغادي نتفارقو ابتهال متفكريش فهدشي واخا يوقع لي وقع مغاديش نتخلى علييك وأنا مصدقت حتى لقيتك مزال نعيشو سنين طويلة إنشاء الله صافي(شاف فيها وميل راسو مبتاسم)

ابتهال:(ابتاسمات وحركات راسها بآه)كنبغيك

ليث:(ابتسامة ساحرة ونطق)أنا كثر….(شاف فالساعة ولقاها 1ونص دالليل)نمشيو ولا نزيدو شي دورة…

ابتهال:(تكات راسها فوق رجليه ونطقات)لا غير خلينا نمشيو كنحس بالعيى

ليث:(اخنزر فيها)هااالي قلنااااا شفتي الكاارثة يااك قلت لطاسيلة مك متحليسش سرااجم……عالله تمرضي ياااربي وديك الساعة غاتشوفي شغادي نديييير فدينممممك

ابتهال:(ضحكات وعينيها معسليين بالنعاس)يااك كتدعي ليااا بالمرض…

ليث:(قرسها فنيفها وديمارا لوطو وصل للڤيلا حلوليه ليكارد لباب ودخل شاف فابتهال لقاها ناعسة بقى كيمسح على حنكها)ابتهال نوضي…(شافها غارقة فالنعاس مابغاش يفيقها وهزها خرجها من لوطو وتم طالع بيها فالدروج فحالا هاز شي ريشة حطها فوق ناموسية وحيد ليها السندالة وحوايجها ولبس ليها لپيجامة لي كانت لابسة غطاها وتم خارج داز لبيت قسم مشى جهتها وباسها غطاها ومشى عند توماس لي حاطين ليه ناموسية حدى دقسم على مايقادو ليه بيتو غطاه مزيان وباسو
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت351

توماس:(سمعو سد لباب حل عويناتو وجبد طابليط ديالو من تحت لخدية وكيهدر پاغ ميساج سمع شي حاجة طاحت ودار مخلوع بانتليه قسم طاحت من ناموسية ناض وقرب منها لقاها كتعبس وجهها وبدى يحرك فيها)كسم نوضي

قسم:(حلات عينيها وكضور عينيها لقات راسها ناعسة فالأرض عرفات راها طاحت كيف العادة وناضت شافت فيه ونطقات)واش مزال منعستي….

توماس:(حرك راسو بلا)ماجانيش النعاس…

قسم:(بفضول)فين هيا ماماك…

توماس:(مسح على شعرو ونطق)مكنعرفهااش….

قسم:(عبسات وجهها وميلات راسها)ميبقاش فيك الحال ماما هي ماماك وبابا هو باباك…

توماس:(ابتسم ونطق)شكراا كسم

قسم:(ضحكات ودارت يدها على فمها بعفوية)

توماس:(كيضحك)مكنعرفش نطقها…

قسم:(كتلعب بيديها وتحرك فكتافها)ماشي مشكل أتوماس منين تعلم تهدر بالمغربية غتعرف تنطقها

توماس:(جلس حداها فالناموسية وابتسم)علميهالي عفاك…

قسم:(ضحكات)اويلي فهاد الليل….خلي تالغدا ونعلمك شوية واخا صعيبة حيت عندنا معنى واحد عندو بزاف دالكلمات ههه مثلا (هدرات بالدريجة)رميتها ….(شرحاتهالو بالإطالية شناهي وكملات بإيطاليا)هاد الفعل ممكن نقولو…(بداريحة) رميتها…لحتهااا…سيبتهاا….(ضحك توماس ونطقات بايطالي)معنى واحد ممكن يوصل لبزاف دالكلماات ولكن متخافش غادي نعلمك مزيان….(تفوهات)يالاه تصبح على خير أنا غادي نعس

توماس:(ابتاسم وناض من حداها)تصبحي على خير….(رجع تكى فبلاصتو وسيفط ميساج) good night (طفا طابليط وغمض عينو باش ينعس….)

#فجهة_أخرى…

(قرى لميساج ووسع ابتسامتو شاف على يمينو ونطق)كلشي هو هدااك….

~~~:(قهقهة عالية)وأخيرااااا

#عند_ليث….

(كان جالس فالجردة سد لبيسي وتم طالع لقى ابتهال فلكوزينة كتشرب الماء وكلها عرقانة شافها ومشى عندها مخلوع غير شافتو تمات جاية عندو كتجري وعنقاتو مزيرة عليه….)

ليث:(كيمسح على راسها)ابتهال مالكي….

ابتهال:(غير مزيرة عليه وساكتة)

ليث:(بعدها عليه وشاف فيها مسح دموعها لي هابطين ونطق)ابتهاال شنو وااقع خلعتيني هضري(جرها وخرجو من لباب دلكوزينة للجردة وحط يدو فوق حناكها)قوليلي مالك ابتهال

ابتهال:(كتهجى وتشهق)حلمة خايبة

ليث:تهدني بشوية عليك ابتهال

ابتهال:(كتمسح دموعها)ليث حلمت الدار عامرة وكلشي كيبكي كنشم ريحة الموت أليث(طرطقات كتبكي وهو حشاها فحضنو)

ليث:قولي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم…غير كابوس وصافي الإنسان منين كيفكر فشي حاجة بزااف كيحلم بيهاا وراك عارفة شنو لي دزتي منو وكتفكري بزاف فالموت ضروري غتحلمي بيها تهدني احيااتي….

ابتهال:(معنقاه وكتبكي بقاو هكاك عدة دقائق وهي كتقول اعوذ بالله تاحسات براسها تفشات وتهدنات شوية بعدات عليه وهو باس عينيها)

ليث:شوية دبا….(شافها حركات راسها بآه وجرها فجنبو وتمو طالعين للبيت دخلها تكات فبلاصتها وغطاها طلق ليها القرآن من تيلي ديالو وحطو حداها…)ابتهال هاني جاااي(خرج من لبيت وقلبو مزير كيفكر فالحلمة لي حلمات وكيلعن الشيطان هبط لتحت وهز قرعة دالماء وتم طالع فالدروج وقف فالطبقة الأولى لي فيها بيوت الضياف وبيت صباح وزهرة وتمشى جيهة بيت هاد الأخيرة سمع صوت القرآن عرفها كتصلي قيام الليل مشى لبيت صباح حل لباب ودخل حط يدو فوق نيفها حس بيها كتنفس باس يديها وتم طالع للطبقة لي فيها بيوتهم دخل لديال قسم حيت هو لول وطل عليها هي وتوماس لقاهم ناعسين مشى عندهم وكيسمعهم واش كيتنفسو ارتاح وخرج تاني مشى لبيت جوليا جاي حدى دقسم وديال هود قدام جوليا حل لباب لقاها ناعسة ولغطاءطايح وكتگلب مشى عندها غطاها وباسها وخرج داز لبيت هود حل لباب ولقاه ناعس وكيشخر سد لباب وتحرك فحال شي حمق مغيتهنى تايدوز يطل عليهم كاملين يالاه غيمشي لبيت نجود حيت جاي حدى لبيت ديالو هو وابتهال  لقى ابتهال خارجة…)

ابتهال:ليث تعطلتي….

ليث:(باسها فجبينها مابغاهاش تزيد تخلع)صافي هاني جيت احياتي دخلي تنعسي غنطل على نجود نشوفها واش فايقة ونجي…..(دخلات ابتهال هو وقف قدام بيت نجود وحل لباب بشوية عارف نعاسها خفيف ضور راسو يمين وشمال وعقد حجبانو منين مالقاهاش ففراشها وتم داخل لقى ضوء دالحمام مشعول والرشاشة مطلوقة عرفها كتدوش جلس فناموسية حس براسو زطم على شي حاجة لقى تيلي ديالها هزو وشعلو من جنب وبانليه فيه ديك طوف لي كتكون ففونديكخون منين كتشري تيلي جديد ولا منين كتفورماطيه كان بلا كود حلو وطلعاتليه بلي خاصك دير جيمايل عرفها فورماطاتو تنهد وحطو بقى شحال وهو تما وهي تجي عندو ابتهال وضار عندها)ابتهال باقي منعستيش

ابتهال:منقدرش نعس بلا متكون فجنبي(ضورات راسها جهة لحمام)خلي تالغدا ودوي معاها راها كتدوش

ليث:لا بغيت ندوي معاها دباا راك عارفة فالنهار كتكون لخدمة مكنلقاااش الوقت ابتهال بانتلي تعطلات دخلي عندها قوليلها ليث بغى يهضر معاك….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت352

ابتهال:(حركات راسها بواخا ومشات دقات فالباب ومجاوباتهاش بغات تحلها لقاتها مسدودة ونطقات)نجوود انا ابتهاال حلي(عاودات دقات)نجود….(حطات ودنها على الباب وكتسمع غير صوت الماء مطلوق مكينش حس بنادم سرطات ريقها وشافت فليث لي بقى كيشوف فيها وتم نايض وبدى يدق…)

ليث:(كيلعن الشيطان ماباغيش يتيق دكشي لي كيوسوس ليه فعقلو وغوت)نجووووود (بدى يزدح فالباب بكتفو وشد جيهة قلبو مقصح ابتهال تخلعات وقبطات فيه)

ابتهال:ليث بشوييية عليييك(خرجات ومشات كتجري عند هود)

ليث:(بقى كيزدح بكتفو ماهاموش داك لحريق لي كيحس بيه فرع لباب وتم داخل كيشوف فالأرض لماء مخلط بالدم خفق قلبو بخوف دغيا هز عينو حتى وسعهم بصدمة والتبوريشة طلعات معاه منين شاف لماء مطلوق على نجود لي مغيبة حاطة راسها جنب لبانيو لي عامر بالدم مشى عندها كيجري وسد الرشاشة وهز راسها كيصرفق فوجهها وكيترعد)نجوود فيقي نجووود كتسمعيني اختي فيقي نجووووووود(بحزن)درتيهاااا ياااااك أنجوووود عاوتاني درتيهااااااااا(تم داخل هود وابتهال لي شدات فمها بصدمة وبدات تبكي)

هود:(كيشوف فليث غير موسع عينو مصدوم مبلوكي فحال شي جماد وطار عند نجود دغيا هزها وحطها فالأرض مشى نيشان ليديها لقاها مضروبة لكن ماشي بلاصة العرق بعيدة كاع حط صباعو فعنقها لقى النبض وضار عند ليث)راااه باااقااا حية ماقاااستش العرق(جابتليه ابتهال فوطة لواوها فيها ديجا كانت لابسة بيجامتها حطوها فوق ناموسية وابتهال قلبات راسها لقاتها طايبة)

ابتهال:فيهاا غير السخااانة متخاافوش راااه عندي واحد الدواء غنمشي نجيبوليهااا(تمات غادة وهود لواليها فاصمة على يديها باش يحبس الدم جات ابتهال وهازة كاس دالماء قربات منها وبدات ترش عليها فوجهها شوية وتحاول تفيقهاا وليث غير كيشوف فنجود وشاد فراسو كيقول صافي ماتت بدات تصدر نجود أنين خفيف وعطاتها ابتهال الدواء وشرباتها الماء)

هود:(كيمسح على وجهو )وااش بلا مندييوهاا لكلينيك

ابتهال:لا بلاااش حرارتها شوية وتنزل هاد الدواء مزياان هدشي علاش سخفات ماشي بسباب الضربة حيت هي لفووق بعيدة على العرق….(تنهدات ومشات عند ليث لي باقي مبلوكي جالس فلكناپي وقفات على ركابيها جات قبالتو خلعاتها حالتو وحطات يدها فوق حناكو)لييث نجوود راه مااوقع ليهااا واالو كتسمعنييي

ليث:(كيمسح على وجهو بغضب هادي المرة التانية لي كيشوفها غتموت قدامو باقي الذكرة ديال انتحارها قدامو قدام عينيها منين تلاحت وطل عليها وبقى كيشوف فيها حتى تخبطات مع الأرض هو الوحيد لي شاف داك المنظر لي حد الآن باقي منين كيتفكرو تبوريشة كطلع معاه والمنظر دقبيلة بلوكاه هو للمرة التانية كان غيخسر ختو الصغييرة بنتووو وقف وتم خاارج حاس بالخنقة خرج للجردة كيمشي ويجي ويمسح على وجهو جبد تيلي ديالو وحلو منبعد مدة من التفكير اقتنع ودوز المكالمة غير جاوبوه نطق وحاس بلسانو تقيل لكن هذا الحل الوحيد ونطق)أجييو ديوهااااا

(بدات تفتح فعينيها وترمشهم حسات بوجع خفيف فيديها هزاتها وحلات عينيها كلهم لقات فاصمة ملوية عليها هبطات يدها وعقدات حجبانها منين شافت قدامها مراية ضورات راسها ولقات مرايات فجميع الإتجاهات ناضت قافزة بخوف بانتليها مراية فيها لبواني عرفاتها باب ومشات كتضرب فيها)حلوووووو عليااااااااااا فين أنااااااااااا حلووووووووو (عيات تضرب ووالو بقات كضور فبلاصتها فحال لحمقة حاسة برعب وخوف منين..? من راسها آه من راسهااا حيت ماقاداش تشوف وجهها شحال تفادات النظرة فلمراية ماباغاش تشوف وجهها بدات تضور فوجهها وعينيها كاطيح فوجهها كتبغي تفادى الشوفة فلمراية وكتضور وجهها للجهة الأخرى نفس الشيئ كتلقى مراية تاني وبدات تبكي وتغوت معنقة جسمها بخوف)حلووووووو عليااااااا اهئ اهئ خرجووووووني من هناااااااا(غوتات بحر جهدها ومشات كتضرب فالباب)خرجووووووووني

(كيشوف فيها من الزاج حيت كيبين من برا ومن لداخل على شكل مراية قلبو كيضرو وزير على عينيه ماقادرش يشووفها هكا تم خارج وبانليه نزار جاااي)

نزار:ليثثث شنووو هدشييي ابتهال قالتلي نجووود فهاد المصحة علااااش

ليث:(تنهد)نجوود خاصها تكمل العلاج النفسي ديالها لي مكملاتوش….

نزار:(سمع لغوات وتم داخل لديك الغرفة وسع عينو منين شافها فديك الحالة وكتغوت)علااااااش كتغوت شنوووووو درتوووو ليهااااا

الدكتور:تهدن اموسيو هادي اول مرحلة فالعلاج النفسي خاصها تواجه نفسها حيت عندها تخوف فوق ماكتشوف فلمراية كتفكر الماضي المشاكل لي دازت منهم مخاصهاش تخبع جميع المرضى كيدوزو من هاد المرحلة….

نزار:(كيشوفها كيف كتغوت وتضور فبلاصتها تعصب وغوت)خرجوووووووووووها من تمااااااا وااااش مشفتوهااااااش كيف كتغوت غااااادي تزييييدو تمرضوووها

ليث:نزاااار نجووود خاااااصها تعاااالج نزار:كيفااااش غاتعااالج وااش بهاااااد الطريقة(كيشير لنجود)شوفهاااا كيف كتغوت فحااال شي حمقة نجوووود مااااشي هكاااا دبااا عااااد غتزييييد تمرض منقدرششششش نشووووفها كتعذب هكااااااا(شاف فداك الطبيب وشنق عليه بغضب)حل لبااااااب وخليهااااااا تخرج

ليث:(شد فكتفو وضورو عندو معصب)نجووود غتبقى هنااااا واااااش نتا كتفهم كثر من الأطباااااااء هاد المركز رااااااه مختص بالنااااااس لي حاالتهم فحاااال دنجووووود وهااااد الدكااااترة رااااه قرااااو على هدشي فأحسن الجااااامعات فالعاااالم واااااش أنااا غنجيب ختي لشي بلااااااصة لي يزيدو يمرضوووها حتانااااا كنتعذب لكن هذااااا الحل الوحيييد نجوووود راااه كضرب يديييهاااا سمعتي وصلات للمرحلة خاااايبة غتولي تآدي نفسهاااا كل نهاااار وااش عرفتي إحسااااااسي منين دخلت للحمام ولقيتها ضااربة يديها ولبااااانيو عاااااامر بالدم قلت صاااااافي مااااااتت منقدرش نخسرهااااا لواااليد خلى هاااااد العاااائلة فرقبتي سمعتييي(كيغوت حاس للعافية شاااعلة فيه)منقدرش نخسرهاااااا غتبقى هنااااا حتى تعااااالج

نزار:(كيشوفها كيف كضرب راسها وتبكي وتقول خرجوني عفاكم متخليونيش بوحدي حس بقلبو كيتقطع مقدرش يشوفها هكا)نجووووود محتاجاااا للحب خااااصنا نكونو فجنبها ونوقفو معاها تحس بعاااائلتها والناس لي كيبغيوهاااا حداها مااااشي تبقى بوحدهاااا هناااا مع الحمااااااق(جبد الشارة ديالو دلبوليس وواراها للطبيب)كنأمر ل—ة دمككككك بااااااش تحل هاااااد لباب ولاااا ندييي -/-وووووون مك فين تربى الكللللللللب….

الطبيب:(حرك راسو بواخا القضية فيها لبوليس وتمشى جيهة لباب حلها وتم داخل نزار عندها غير شافتو مشات عندو كتجري وعنقاتو)

نجود:اهئ اهئ ديني معاااك أنزااار متخلينيييييش هناااا مابغيتش نبقى بووووحدي(ظفارها قربو يدخلو فظهرو بقوة ما مزيرة عليه) عفاااااااك انزاااار اهئ اهئ

نزار:(تم مخرجها ووقفو ليث)

ليث:(كيحاول يتهدن)نزار هذاااا ماشي قراااارك بوحدك خااااص كلناااا نوافقو على هدشي نجووووود رااااااااه ختي ميمكنش تخرجهاااااا ولا غن-/ودهااااااا معاااااك (بغى يجر نجود وبعدها عليه نزار)

نزار:(حاشيها مور ظهرو ونطق بغضب وجهو حمر وعروق جبينو بارزين بوضوح)لا كاااااانت ختك نتااااا أنااااا رااهاااا مراااااااتي سمعتي مرااااااااااااتي ومغنخلييييش لمرااااة لي كنبغييييي هناااااا مع هاد لحماااااق ولمسطييييين لي هنااااااا

(شدها من يديها وتم خارج هو وياها ركبها فلوطو وكسيرا حتى تحكو روايض مع الأرض خلى غير لعجاج موراه ونجود كتبكي فصمت عمرها شافتو معصب لهاد الدرجة….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت353

نزار:(حاشيها مور ظهرو ونطق بغضب وجهو حمرو وعروق جبينو بارزين بوضوح)لا كااااانت ختك نتااااا أنااااا رااهاااا مراااااااتي سمعتي مرااااااااااتي ومغنخلييييش لمرااااة لي كنبغييييي هناااااا مع هاد لحماااااق ولمسطييييين لي هنااااااا…..
(شدها من يديها وتم خارج هو وياها ركبها فلوطو وكسيرا حتى تحكو روايض مع الأرض خلى غير لعجاج موراه ونجود كتبكي فصمت عمرها شافتو معصب لهاد الدرجة….وقف قدام لڤيلا لي شرى وحل لباب لنجود ونطق بلا ميشوف فيها)هبطييي

نجود:(هبطات وسد لباب وبقات تابعاه من اللور وكترعد بخوف نبرة صوتو جاتها فشكل دخل للدار وتبعاتو سدات لباب وضار عندها تخلعات من ملامح وجهو لي كتبين شحال معصب وجهو حمر)

نزار:(تم جاي عندها بغضب)وريني يدييييييك

نجود:(دموعها هابطين عرفاتو علاش معصب عيات تقوي راسها لبارح ولكن استسلمات وضرباتها تاني نطقات بتهجي)ن.زا

نزار:(قاطعها بلغوات)وريني يدييييييييييك قتليييييييك(هز يديها وطلع لاڤيست لي كانت لابسة لقى فاصمة حل لحزمة وبقى كيضورها على يدها حتى تحلات ووسع عينو بصدمة منين شاف يديها كلها مضروبة والدم يابس وشاف وحدة فيها لغراز يعني ضربة غارقة ضرب جبهتو بغضب وبقى مزير عليها وضور وجهو كيجر شعرو اللور ويعاود يجبدو ناتفو بغضب شديد ورجع عندها وهي ترجع اللور خايفة حتى لصقات مع الباب وهو كيغوت فوجهها)علاااااااااش درتيييييي هدشيييييييي علااااااااش ياااك قلت لأصل مككككككك متبقااااااااايش تقيسيهااااااااا علاااااااااش(هز يدو وضربها فلحيط جنب راسها)منين تعصبييييي وتحسي بالضيقة بكييييييي غوتييييييييي هرسيييييي ل-/لااااااااوي لي قدااااااااامك ومتقيسييييييييش يدك(بدا يهز فديكورات لي فصالون ويشخشخ فيهم)فحااااااااال هكااااااااا شفتييييييي(أي حاجة قدامو كيلوحها بغضب) هرسييييييي ومتقيسيييش يدييييييييييك

نجود:(شادة فمها وكتبكي كتحس بالندم شافتو ضرب يدو مع سرجم ومشات عندو كتجري مخلوعة وقبطات فيه)نزاار عفاااك براااكة اهئ اهئ

نزار:(بسخرية)يدييي بقاااات فيك ويدييييك نتي لااااا هضرييييييييي(هز يدو وعاود ضربها وهي بدات تبكي بالجهد وترعد)

نجود:(قبطات فيديه مزيرة)عفاااااك انزااار اهئ اهئ مضربهاااش عفااااك…..

نزار:(شدها فذراعها بزوج مزير عليها وكيهضر بلغوات)منين كنتي كضربيهااااا علااااااش مابقاااااتش فيك يديييييك كووووون قصتي العرق ومتييييييي شنوووو كاااااان غيوقع لمممممك وخوووووووتك مفكرتييييييش فييييييهم كيفاااااش غاتلاقااااااي مع الله ونتييييي قااااتلة رووووحك لي هي مااااااشي دياااالك دياااااال الله هاااااد لجسم(كيضرب فكتفها بسبابتو)ماااااااشي ديااالك هاد الجسم نعمة وهبهااااااليك الله بااااااش تحاااااافظي علييييهااااا مااااشي تقتليهااااا ولا تآدييييييها
و{ولاااا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة صدق الله العظيييييم} وااااش هدشي ماعارفااااااهش انجوووووود نهااااار لحتي رااااسك من لكلينيك كنتي غاااادي تموووتي وتمشي لا دنيا لا آخرة لكن الله ماااابغاش وقااال غنعطيك فرصة أعبدي بااااش تصلح نفسك وتعلم من خطأك ونتي شنووووو درتي آاااا هضرييييي(نجود غير كتبكي وتشهق كلامو كلو كيتغرس فقلبها فحال لموس حيت كلو صحيح وبدات تحس بخطأها والندم كيااكلها كرهات راسها)نتي عااااودتي نفس الخطأ واااااش مكتفكريش فمكككككك كيف غاااادي تكون حااالتها كوووون متي كاااااانت غتحمااااق وهي مريييييضة بالقلب خوووووك لي دخل عليك للحمام وشافك غاارقة فبحر من الدم محسيتيييييش بيه كيف غااااادي يكووووون إحساااااسو هضريييييي ولا نتي كتفكرييييي غييييير فرااسك كتهمك غييييير نفسك….الحياااة ماشي مك باااااش ترحمك خاصك تكوني سبع وتااااكليها الله كيعطينااا المشاااكل باش يعلمنا نصبرو ويختبرنا وهاد الدنياااا كلها امتحاناااات خاصنا نواجههم باش ربي يجااازينا على صبرنا ماااشي نقتلو روح الله واااااش مكتفكريييييييش فالناااااس لي داااايرين بييييك رااااه مااااشي غير نتي لي كتعاااااني تاحنا كنعااااانيو معاااااااك كنمرضوووو منين كتمرضيييييي وكنتقلقووووووو منين كنشوفووووك مقلقة حنا عائلتك كلناااااا كنبغييييييوك خوتتك مك…..
أناااا أنجود(بحرقة)منقدرش نتخاااايل حيااااتي بلا بيك واخا متكووونيش ليااا وفجنبييي المهم نشوووووووفك واخااااا غيييييير من بعيييييد منين قااااتلي ابتهااااال ضربتي يديييك خرجت طاااااااير فحال شييييي هبييييل خااااايف نخسرك خااااايف ضيعييييي منييييي تمووتي ومنبقاااااش نشوفك(نجود كتبكي بغات تهضر وقاطعها)طلعييييي للفووووووق

نجود:(كتشوف فيديه لي داخل فيها الزاج نطقات بخوف)خليني غير ندااوي ليك يديك عفاك اهئ اهئ

نزار:(قاطعها بلغوات وبحرقة وضرب فصدرو)الألم فقلبي مااااااشي فيديييييي(زير على قبضة يديه لي كتسيل بالدم)أنااااا دبااااا معصب متهدريييييش مع -/بووون مي طلعيييييي للفووووووووق
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت354

نجود:(عضات شنافتها وتمات غادة وكاضور تشوف فيه طلعات فالدروج وبقات كطل عليه دخل لكوزينة وبدات تسمع صوت التهراس طلقات العنان لدموعها وطلعات الفوق بانليها بيت ودخلات تلاحت فوق ناموسية وبدات تبكي وتشهق وكلامو كلو كيتعاود فراسها بصح كون ماتت شنو كان غيوقع ليها كيفاش غتواجه الله وهي مادايرة تاحاجة زوينة كيفاش غتكون حالة مها مسكينة كيف غتكون حالة ختها لي مغتفرح حتى بزوااجها كيف غتكون حالة باباها التاني ليث لي كيعتابرها بنتو كيف غتكون حالة خوها وصاحبها هود لي دايرة فيه كلشي ووقفات فنقطة واحدة ورجعات تذكرات كلامو منين قالها كون متي شنو كنت غندير أنااا بصح هي كتعترف من ديما وهي أنانية كادير دكشي لي فراسها ومكتهتمش بآراء الناس الآخرين كون مكانتش أنانية كون ديك روسيا مامشاتش ليها وعاشت فيها العذاب كون مانتاحراتش ومحملاتش ومخسراتوش من الأساس سولات راسها من إيمتا ونتي هكا أنجود ناضت ودخلات للحمام كتشوف فالارض منبعد مدة قوات نفسها وهزات راسها كتشوف فلمراية وبدات تفحص وجهها بتدقيق وساهية طرحات سؤال وبدات تهضر فنفسها…
<<من إيمتا وليتي ضعيفة هكا أنجود….? ياك كانت الضحكة مكتفارقكش ياك كنتي ضاربة الدنيا بركلة ياك السعادة مكانتش تخطى حياتك فين مشى هدشي أنجود فين مشى….لا ماشي مشى نتي لي ضيعتيه بيديك أنجووود نتي لي ديتيها فالخوى خاوي وخرجتي على راسك بعقلك الطااايش خسرتي جسمك لي كنتي تخافي من النااموس لا يقيسو ضعفتي قدام الحب وبعتي لحمك مسمعتيش نصائح عائلتك ومدرتيش ليهم قيمة ولكن نتي ماشي هكااا نتي ماضعيفااااش عمرك كنتي هكاااا وعمرك غتكوووني هكااا نتي قوية اه قوية >>
غسلات وجهها من الدموع ومسحاتو بلفوطة ورسمات ابتسامة لي هادي شحال مازارت وجهها ونطقات)غاادي ترجعي قوية كيف قوية سمعتييي(كتشوف راسها فلمراية وتهضر بأمر وتحذير)غااادي تستاغلي اي ساعة عندك فهاد الدنيا فالحاجة لي تستاهل غترجعي لخدمتك وتعطيها وقت وترجعي شهرتك وغضحكي من قلبك وتوقفي مع ختك فعرسها غتكوني مرضية مك وغترجعي كيف كنتي وأحسن كاااع وعد(اسنشقات الهواء شهيق زفير شهيق زفير كتحاول تخرج ديك الروح الميتة لي كانت عندها وتملئ جسمها بطاقة إيجابية خرجات من لحمام كتحس براسها مزيان هدرة نزار فيقاتها من ديك الگلبة لي كانت فيها هزات يديها وبقات تشوف فدوك ضرابي وقوسات عينيها بحزن طبعات قبلة فيديها ونطقات)سمحيلي (رجعات لوات عليها لفاصمة وبدات كتعطيها الصداع كتحرقها حتى كتقول واقيلة رجعات تحلات وكتحل لفاصمة كتلقاها باقا كيف كانت الألم كاين لداخل تنهدات وبقات كضور فلبيت وخرجات لبالكون كطل على لڤيلا ديالهم حيت حداهم وكطل تاعلى ديال هود لي باقا مفاجئة لجوليا بقات جالسة تما ملات وبدات تحس بكرشها كتغرغر حلات لباب وتمات خارجة هابطة فالدروج وكتصنت ووالو ملقاتش الحس هبطات لتحت لقاتو جمع الروينة دوك ديكورات لي تهرسو والدم لي كان فالأرض دخلات لكوزينة وبانتليها شي كرطونة قربات منها لقاتها پيتزا ومحطوط حداها موس دلبلاستيك ضحكات شنو زعمة دارها بلعاني خافها تضرب يدها بلموس دورات راسها كتشوف جهة لپوطاجي لقات لمواس مكاينينش حتى فلمجورة لا حلات لپيتزا بانتليها باقا سخونة جلسات فصالامونجي وبدات تاكل كانت ديال فواكه البحر كتحمقها تكون بيهم سالات وجمعات دكشي بقات كاضور فالدار وتكتشفها كانت جد عصرية وآثاث فاخر جلسات فالصالة شعلات تلفازة كتبقشش مالقات تاحاجة زوينة وهي طيح فواحد لفيلم هندي سميتو We are family فيلم زوين متلات فيه الممثلة كاجول القصة كتهدر عليها هي عندها 2بنات وولد بداو يوقعو مشاكل مع زوجها لي كان كيبغي امراة وحداخرى….وتتطور الأمور تال نهار عرفات راسها مريضة بالسرطان وتقربات من ديك لمراة وأمناتها على ولادها فيلم جد حزين مع نهاية مأساوية للأم لي نهار على نهار كتذبل وكلهم عارفين نهايتها وكل دقيقة كيودعوها ومستاعدين لأي حاجة وبدات تبكي نجود وتشهق بالجهد بقات فيها…)

نزار:(داخل وكيسمع شيحد كيبكي تخلع وبقى تابع صوت تادخل عندها)نجوود ماالك شوااقع

نجود:(كتبكي)ماتت

نزار:(وسع عينو وجلس حداها مخلوع)شكون مااات هضري

نجود:(كتشير للفيلم)ماتت وخلات ولادها مع امراة وحداخرى اهئ اهئ أمناتهم عندهااا كيفاش قدرات تودعهم….(شادة فقلبها حيت بصح فيلم مأثر)

نزار:(تنهد ومسح على وجهو تخلع صحابو شيحد مات ونطق)دبااا هاد لجنازة كااملة على فيلم أنجووود خالعاني على والو…(كيمسح دموعها)ساااليتي رااسك مالقيتي مااديري زعمة راك مطفراه براكة غير دمووعك تزيدي غمة فوق غمة دبا طرطقي

نجود:ماالي نفاخة….

نزار:(حرك راسو بلا) حاشة فهاد الساعة أنا لي نفاخة ونتي هي لبومبا كل دقيقة تنفخي فياا(هز تيليكومند طفى التلفازة)

نجود:لااا علااااش أنزاااار خليني نكمل لفيلم حشوومة عليك(معبسة وجهها)

نزار:(ناض من حداها ودا معاه تيليكومند)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت355

نجود:(وقفات)نزار وقف فين غاادي…

نزار:(نطق بلا ميشوف فيها اصلا باقي مقلق منها)غنعس

نجود:(كتشوف فالساعة عاد 6دلعشية)مزاال الحاال واش غتنعس دباا…

نزار:اه حيت خدام فالليل مهم لفلوس فوق طبلة لاجاك جوع طلبي شي حاجة ولا سيري لداركم حسن حيت مغنباتش فالدار بلا متبقاي بوحدك…

نجود:(شافتو طالع ومشات قبطات فيدو بلا ماتقصد دغيا حيداتها ونطقات)نزار واش مقلق مني

نزار:(تم طالع)تصبحي على خير…

نجود:(هبطات كتافها وبدات تسوط بعبس حتى طلع وسمعات لباب تسدات عرفاتو باقي مقلق منها وتنهدات حتى طيلي ديالها مجابتوش وهو دا طيليكومنط داز لوقت وطلعات كتسللت للفوق حلات لباب بشوية وتمات داخلة بانليها ناعس على كرشو معنق خدية فجنبو وعريان من لفوق وعضلاتو كيبانو بقات غا حالة فمها وكتقول فوقاش نزار ولا هكا عاقلة عليه باقي برهوش إييه نتي لي برهوشة أنجود بدات تقلب على تيليكومند مابانتش ليها وقربات ليه كتطل على وجهو ناعس وشعرو هابط على عينو شوية وداك لفيم غوز واخا ناعس مخنزر ياربي السلامة قبطات فلحيط فوق ناموسية باش متقيسوش ومشنقة فوق منو كتقلب تحت الخدية لي حداه من لكلاخ لي نزل عليها ماشي تمشي للجيهة لاخرة وتقلب ماحساتش براسها فوقاش ضار وطاحت فوق منو ضاربة جبهتها فوجهو)آآآيي

نزار:(شدها من ذراعها بزوج مكاليها ووجهها فاصل بينو وبينها غير سنتمترات قلال قوس عينو ونطق)نجود شنو كاديري هنا…

نجود:(احمارت من لخجل معرفات ماتقول ومتوترة من هاد لقرب لي بيناتهم بدات تدخل وتخرج فالهدرة)أنا غير ..كنت صاف

نزار:(شداتو الضحكة ومابغاش يبين ونطق بحزم)إيييه نتي شنو كنتي كااديري هناااا

نجود:(شداتها اللقوة بقات غير ساكتة وحاطة يدها بزوج فوق فصدرو مكالية راسها لاطيح ويصدقو مشلقمين هنايا ههه)

نزار:(مابغاش يحرجها وجبد من لمجر دلكوافوز تيليكومنط وعطاهاليها)هاكي تلفازة لي فصالة لاخرة غتلقاي فيها نتفليكس تفرجي فشي حاجة(هز حاجبو) منسمعش حسك

نجود:(وقفات وكترد شعرها مور ودنيها بتوتر حركات راسها بآه وبغات تقبطها وهو يخسر وجهو منين شاف يدها لي مضروبة دغيا رجعاتها اللور ومدات يدها لاخرة عطاهاليها وابتسمات)شكرا…كيف بقات يدك واش مزيان(حرك راسو بآه ورجع تكى على كرشو وغمض عينيه وهي تمات هابطة…)

#عند_ابتهال_وليث….

ابتهال:(خارجة من لحمام ومشات عند ليث لي جالس فلبالكون وساهي بعيد حطات يدها فوق كتفو وجلسات فحجرو كتشوفي وتميل راسها قدامو وتحرك فيديها عاد شاف فيها وتفاجئ)

ليث:ابتهال فوقاش جيتي

ابتهال:(حطات يدها على حناكو)ليث….متقلقش من نزار فنظري أحسن حاجة دارها…

ليث:(عقد حجبانو بغضب وناض)كيفاااش أحسن حاجة دااارها ابتهال نجووود كااانت غتنتحرر ومريضة فنفسيتهاااا عايشة غير فالظلاااام لمراية مكتقدرش تشووووف فيها وجههها ماباااااغاش تشوفوووو عايشة فحاااال روبوووت وكتقووولي ليااا احسن حااااجة دارها هي يمنع نجووود من العلاج النفسي لي مكملاااااتوش…

ابتهال:(ناضت عندو كتحاول تهدنو)ليث مقصدتش هكا ولكن كون شفتيني فديك الحالة واش غتقدر تخليني تما

ليث:(مسح على وجهو بتعب)مغنقدرش ابتهال ولكن على قبل صحتك غنصببببر باش منفقدكش ولا توقع لييييك شي مصييييبة الطبيب ديالها ديجا علمني بلي نجود تقدر تنتحر فأي وقيييييتة حيت بدااات كدخل فحالة الإكتئاب من غير إلا جمعاات نفسها وبغات توقف على رجليها ولكن هي ماباغاااااش

ابتهال:يقدر نزااار يقنعها أليث بالحب كندااويو لجرااح متأكدة غيقنعها ولابقات معاه غادي تحسن حالتها تيق فيااا واخا…

ليث:(حاط يدو فوق لحديدة دلبالكون وكيزفر خايف بزاف على نجود حاس بيديه مربوطين)

ابتهال:(مسحات على ظهرو)عارفاك خايف عليها أليث ولكن نعطيو فرصة لنزار نشوفو واش يقدر يعاونها بلا مندخلوها للمصحة…

ليث:(شاف فيها وتنهد)كنتمنى….(شافها معبسة وجهها وشد فيديها مقربها عندو)مالك ابتهال….

ابتهال:(كتحاول تضور جسمها وساطت بتعب)ظهري وعنقي كيعطيوني لحر

Leave a comment