Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 17

 965 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت321

ابتهال:(غطات راسها بليزااار ورجعات تنعس)سد داااك لباااااب رااه لبرد وانا مفتوحة فحالا بايتة كنولد….

ليث:( تكرشخ بالضحك مابغاش يسكت)

ابتهال:(عاقدة حجبانها وخرجات راسها من ليزار)تهجرو اولد النااااس

ليث:(ضحك بالجهز)أنوووضي تدوشي المجووونبة

ابتهال:امم مطفرو نتااا

ليث:ههه غسلت فالصبااح نتي لي بقيتي….

ابتهال:(مخسرة وجهها)صافي بعد مني

ليث:(قرب منها كيضحك وعنقها كيبوس فراسها)سمحيلي احبيبتي والله مكنت قاصد سموحااات(باس جبينها وهي مخصرة وجهها)نعاونك تنوضي

ابتهال:مااتعاوني منعااونك عطيني شبر التساااع وخليني نعس

ليث:(كيضور عينو وساط)اللهم طولك ياااروح

ابتهال:(مغمضة عينيها وكتغوت)الله يطولهاااااا ياااربي حيت مزال غنفدي فالطاااسيلة دجدك هدشي لي درتي فياااا

ليث:(عاقد حجبانو كيضحك)جدي الله يرحموو ماات لاش كتجبديه دبااا

ابتهال:الله يتبعك ليه انشاااء الله

ليث:(تنهد)آآآمين

ابتهال:(بلقات عينيها فيه وشداتو من ودنو)ياااك صافي باااغي تموووت الغدااار وتخليني بوحدي كلكم فحااال فحااال مكاينش التقة….

ليث:(عارفها مكتحملش هاد الضحك ديال لموت…دفن راسو فعنقها بغات تبعد منو وزير عليها حاشيها فحضنو وكيبوسها)منقدرش نديرها احياتي أنا معاااك حتى لآخر نهاار فالدنياااا (باسها فحنكها وبانتليه مقلقة)واااصافي راه غي كنت كنضحك ابنت قلبي والله (كيقيس نيفها بنيفو لاعب معاها وكيبتسم)سمحيلي…

ابتهال:(مابقاتش تحمل هاد المواضع دالموت واخا راها علينا حق لكن مابقاتش قادة تصبر تفقد شيحد آخر باسها فعنقها وجر الشحمة دونيها جابليها تبوريشة ابتاسمات وبعدات راسها كضحك)رسى ههه

ليث:(طبع بوسة طويلة رومانسية فشفايفها وحيد عليها ليزار هزها عندو وتم داخل هو وياها للدوش وهي معنقاه من عنقو عمر لبانيو بماء دافي وشي باندوشات لاوح لفوطة لي كانت ملوية على نصو وتحشى هو وياها قاسها لماء لتحت حرقها مع باندوش ولا كيوزوز قفزات من بلاصتها مغمضة عينيها بألم لكن شوية ومشى لحريق معنقها من كرشها وهي متكية ظهرها على صدرو وميلة راسها وحاطاه فوق كتفو ليسر باش متقيسش الجرحة بدات تبرى كل نهار كتعقمليه الجرح وتبدليه لفاصمة حاضياه فحال قسم الدواء بوقتو ومبعداه على لكارو والشراب معمرة وقتو باش ميحسش بلي خاصو يكمي حسات بيه كيمشط ليها شعرها بالمشطة ابتاسمات تفكرات شحالهادي كان شعرها طويل ومنين كدخل تدوش كيعدبها وهو كيبقى يمشطوليها نطق ليث)علاش قطعتيه

ابتهال:(تنهدات)قطعت اي حاجة كتربطني بليزا بدلت حياتي كلها واي حاجة كانت تعجبني فالماضي بدلتها حيت كنت ماباغا نتفكر تاحاجة

ليث:(قرب راسو ليها وهز جزء من شعرها رادو اللور وباسها فعنقها ناطق بنبرة خافتة)متعاوديش تقطعيه احياتي صافي خلينا نساو كلشي متعاوديش تجبدي الماضي واخا…..(حركات راسها بآه ولوى يديه على كرشها وزاد جرها هبط بقبلات خفيفة من عنقها تاوصل للحفرة لي فعنقها بوتيرة بطيئة مخلي قشعريرة تسري فجسمها كمل ليها شعرها بشمبوان بكلشي وبدى يدوز ليها الصابون مرة مرة يهرها ويقيسها فشي بلايس محذورين لبسالة ضروري ههه خرج باش يلبس خلاها تكمل شوية وتمات خارجة لابسة پينوار لقاتو خرج باينة غيكون مشى عند قيم دهنات بومادة لتحت ديال الطياب جبدات شي كريمات دالجسم جابتهم معاها بنكهة الكراميل ودارتهم فوق جسمها بكامله دخلات درسينج لبسات دوبياس فبنفسجي ودومي ڤونطخ فيه مربعات بلبيض ولزرق نصف كم جايين كتافو منفوخين شوية وصاية فلبيض حد الركبة نشفات شعرها بلفوطة مزيان ودهناتو بزيت لكوك خلاتو مطلوق دارت ريحة خفيفة وهبطات بسندالة ديال الدار لقات ليث فلكوزينة عاطيها بالظهر لابس سروال دلكيطمة فالرمادي وتيشورت كحل مزير عليه مبين تفاصيل جسمو الرياضي مع المرض وريجيم نقص شوية لكن مبانش فيه داير فواطة فلكحل مخططة بلبيض مسدودة لفوق فلعنق وكيوجد لفطور ضحكات تماما فحال ايام شحالهادي مشات عندو وعنقاتو من اللور)هحححح على حب قلبي كيوجد لفطوور

ليث:(كيقاد لفرماج فوق لپاندومي دار وحدة فوق وحدة نيشان لپانيني ضار عندها هزها مجلسها فوق الزليج ومحاوطها من خصرها)

ابتهال:(صونا ليها تيلي لقات روبيرتو شافت ليث معبس وجهو وحدات يدها على حنكو)حياتي كلفتو بموضوع ضروري غادي نعاودلك(جاوباتو ونطقات)الوو روبيرتو لباس….ريتا بيخير….كيف وصلتو مزياان….الحمد الله واش لقيتيه….(عبسات وجهها)بففف صافي شكرا ولكن إلا عرفتي شي حاجة عيطلي…..بسلامة

ليث:(عاقد حجبانو)مالكي…

ابتهال:(تنهدات)كنتي عارف بلي لوكاس عندو ولد…?(شافتو تفاجئ وحرك راسو بلا ونطقات)لوكاس كان عندو ولد مع واحد العاهرة هي تخلات عليه وهو كان متكلف بيه ومخلي واحد المربية تقابلو نهار مات عيطت لروبيرتو باش يعطيني العنوان دلڤيلا لي فيها الولد الولد لكن قالي بلي انتاقلو من تما نهار هرب خافو العصابة توصل ليه ودبا كنقلب عليه(بحزن)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 322

(بحزن)الحاجة الوحيدة لي بقات من خويا هو داك لوليد على الأقل نشم غير ريحتو فيه(دمعو عينيها)مسكين دبا هو يتيم معندو لا باه لا مو العيش بلا والدين صعيب بزااف وخصوصا هو باقي صغير بغيت نلقاه ويبقى قدام عيني

ليث:( مسح دموعها ونطق)غادي نهضر مع نزار باش يقلب عليه ويبقى معانا

ابتهال:(وسعات عينيها بفرحة )كتهضر بصح اليث…?

ليث:(ابتسم وباسها فنيفها)من طبيعة الحال واش غنخليوه بوحدو دبا حنا هي عائلتو وخاصنا نتكلفو بيه

ابتهال:(عنقاتو بفرحة وبقات تبوس فعنقو)

ليث:(معنقها وسمعو قسم هابطة فدروج ضارو عندها لقاوها كتحك فعينيها وغير مدرمة مشاو عندها)لقطيطة دباباها صباح النووور

قسم:(كتفوه وتشوف فيه باقا مبوقة بالنعاس)

ليث:(هزها عندو وكيضحك ويشوف فابتهال)ترييييكة وحدة كتنوضو منفوخين فحالا بايتين ضربو الشقوفة

قسم:(عاقدة حجبانها)شناهما الشقوفة

ابتهال:(ضربات كف بكف كضحك)يالاه شرح ليهااا

ليث:(ضحك وباس قسم فحنكها)قولي ابنتي غير صبااح الخير ههه

قسم:(ربعات يديها)شناهما الشقوفة(تكرشخو بالضحك فكها يا من وحلتيها واالو قسم مكتنساش عنيدة فحال ابتهال)

ابتهال:(باستها فخدها)هضرة دلكبار ابنتي باباك غير نسى وقالها منسمعكش قلتيها شي نهار

قسم:(حركات راسها بآه ووسعات ابتسامتها ناطقة بالجهد)صبااااااااح النوووووور (تزلعو بالضحك السيدة من الصباح وهي تهضر عاد ضرباتها لفيقة)

ليث:ههه صباح الورد واليااسمين يا أجمل وردة فهاد العالم(عنقها كيشم فريحتها)

ابتهال:(ضرباتو فظهرو مخنزرة)انا عمرررك قلتيلي هكااا ومصبح علياااا ب(كتعوج وجهها)نووووضي فيقيييييي(اخنزرات فيه وربعات يديها)

ليث:(ضحك وجرها عندو معنقهم بزوج)واااا المغيااااارة ههههه(شاف فقسم)ماماااك مغيااارة أبنتي

ابتهال:(قالبة وجهها)مغرتش علاااش غنغير بالسلامة…..معندي علاش غنغييير لا مغرتش(هي كتهضر وهما كيضحكو الطريقة باش كتهضر فحال شي بنيتة صغيرة)

ليث:انا راه عندي 2بناااات هههه(عنق ابتهاال وبقاو كيهرو فيها ويضحكو حتى نطقات قسم)

قسم:(كتشمشم)مامي ريحة لحراق

ليث:لا ابنتي غير جابلك الله

قسم:(كتحرك راسها بلا)نووو بابا ريحة لحرااق

ابتهال:(ضحكات)الله يهديك ابنتي إ..(مزال مكملات هضرتها ووسعات عينيها شافت فليث)پااااااندومي

ليث:(عاد تفكر الخبز لي فپانيني دغيا عطاها قسم ومشى كيجري وهما كيضحكو عليه حلها لقاها تحرقات ولات كحلة هزها وضورها ليهم)عمركم كليتو پاندومي فلونوااغ وبمذاق لحراق(حركو راسهم بلا)إواا ليوووم غتاااكلوه(طرطقو بالضحك وهو غير كيشوف فيهم ضحكة قسم فحال ديال الرسوم المتحركة رقيقة أما دابتهال خلاص كضحك وتجتر وضرب ففخاضها فحال شي حمقة عينيهم دمعو من الضحك وجههم ولا حمر دايرين فحال دوك لي كيكونو كيجدبو فالشيخ الكامل😂…شداتو الضحكة وبقى كيضحك عليهم….)

#فڤيلا_عائلة_الوهابي

(عاد فاقو مع اليوم الأحد كلشي فايق معطل جالسين ومربعين يديهم لفطور قدامهم وزهرة مزال مابدات لماكلة بصفتها هي لكبيرة محتارمينها)

صباح:(عيطات للخدامة)كلارااا جيبيلي القهوة أبنتي

زهرة:(ميلات راسها)باغا تفطري….? وديك لبنت لي بااقا لفووق مغتسنايهاش تهبط وتفطر معانا

صباح:(زيرات على عينيها بغضب)نجود مكتفيقش دباا

زهرة:(كتشوف فالساعة ) راااه 11 هاديي الااالة شكون بااقي نااعس فهاد لوقيييتة(بغات طلع عندها وشداتها صباح من يديها)

صباح:(اخنزرات فيها)خليهاااا على خاااطرها بنتي دااازت من ظروووف خااايبة بعدي منهااا وخليها طرونكيل

زهرة:(نترات يديها وتمات طالعة عندها باغا تعرف مالها حين لي كتسولو مكيجاوبهاش حلات الباب ودخلات بدات تفيق فيها من بعد مدة عاد ناضت وبدات تقيس فوجهها)نجوود بنتي مااالك

نجود:(دفعات يديها وناضت للحمام شوية خرجات وتمات هابطة لتحت جلسات بعيدة عليهم عليهم)

زهرة:(هبطات ولقات صباح بدات تفطر اخنزرات فيها وجلسات شافت فهود وجوليا)سمحولي اوليداتي عطلتكم لكن تقاليدنا كتقول حتى نتجمعو(طولاتها كتمعني على صباح)كاااااملين فالطبلة عاد نبداو ناكلو من الآداب والصواب….يالاه بصحتكم(بداو ياكلو صباح غير كتنقب خسراتلها لمورال بهضرتها من زمان وهما مكيتفاهموش حيت مابغاتش خوها يدي وحدة اجنبية واخا سلمات مابغاتهاش زهرة كتشوف فنجود ونطقات)نجود كولي راه ضعافيتي بزاف

صباح:(شافت فنجود)بنتي نقول لكلارا تصايبلك القهوة

نجود:(يالاه بغات تحرك راسها بآه وهي تنطق زهرة)

زهرة:واش البنت ماوااااكلة واالو وغتشرب قهوة على الرييق كرشها باقا خاوية

صباح:(قلبها مزير وضربات فطبلة بغضب)بغيت نعرف نتيييييي مااالك وعلاياش كتقلييييي

زهرة:مكاااينش لي خرج عليها قدك نتييي كون سكنوو فالمغرب مكااانوش غيطلعو هكااا فششتيهم حتى ضاااعو
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 323

كلارا:(تمات جاية وهازة علبة الدواء وكاس دالماء عطاتو لنجود غير شافتها زهرة تمات جاية عندها)

زهرة:ديالاااش هاد الدواء….

نجود:(بغات تنوض وشداتها الدوخة حسات بالترويعة وقبطات ففمها مشات كتجري للحمام)

زهرة:(خرجات عينيها فصباح)صافي دبااا عاد عرفت شنووو مخبيين نجود حاااااااملة ياااااك….

هود:(خرج عينو وشاف فجوليا لي تاهي مصدومة واش ممكن تكون حاملة بصح هاد الدوخة والرضان مكيبشروش بالخير)

صباح:(خرجات عينيها بصدمة)واااااش عارف شنووو كتخرجي من فمك ولا لاااااا

زهرة:(قربات ليها وهمسات)قلب البرمة على فمها تطلع لبنت تشبه لمها

صباح:(مشعراتش براسها فوقاش هزات يديها وعطاتهاليها للوجه كلشي تصدم ونطقات بغضب هازة سبابتها)سديييييي فمك ولا غااااااادي نهرسوووووووليك ازهرة سكت لييييييييك بزااااااف وطلعتيلي فوووووق رااااااسي حسن ليييييك تجمعييييي رااااااسك (شيرات للباب)ولا خرجييييي
ت-/ودييييييي عليااااااااا

زهرة:(تعصبات وشداتها من يديها مزيرة عليها)هااااادي دااااار خوياااااا مازاال مااااتزاد هذاااا لي غيجري علياااااا من هنااااااا
صباح:منين جيتيييي ونتيييي حااالة فمك وأنااااا ساكتة ولكن رااااااه إلاا مشيييييت حليت فمي غادي نسكتك حياااااااتك كاااااملة نتي ماعاااارفة واااالو حسن ليك دخليييييي سوق راااااسك وخليناااا هانييين وسادين الدفتررر(لاحتليها هاد الهضرة وطلعات للفوق)

جوليا:(عاقدة حجبانها ونطقات)عمتييييي شنوووو وااااقع شنوووو قلتي لماما بااااش ضرباااتك وشنو هدشي دالمااااضي وهاد تخربيق

زهرة:حسن ليك متعرفيش

جوليا:(بغات تهضر معاها وطلعات زهرة الفوق شافت فهود بغضب)دباااااا ميحمقووووووكش هااااادو شنوووو كيخبييييييو عليناااااا عمتي من نهااار جات وهي كتلووووح الهضرة ها نجبدو المااااضي وكيفااااش ماما الا هضرااات غادي تسكتهااا شهاد تخربيييق

هود:(كيحك فذقنو هو براسو مافاهم والو كيحاول يربط الأحداث ولكن لي قدر يفهمو أنه بين صباح وزهرة والمرحوم سر كبير وماحد صباح قاتليها الا هضرت غادي نسكتك حياتك كاملة وانها من الاحسن تبقى ساكتة باش يكون كلشي هاني هدشي كيعني أن إيلا تفضح غيشتت العائلة وغتنوض الروينة شاف جوليا هازة تيلي كتعيط ونطق)جوليااا لمن كتعيطي

جوليا:(كتسمعو كيصوني ولكن مكيجاوبش)كنعيط لخويا ليث اهود ضروري خاصو يعرف هدشي

هود:(حيدليها تيلي)جوليا حشومة هو وابتهال يالاه تصالحو وحلو مشاكلهم دازو من بزاف دالمصائب عليهم يرتاحو شوية

جوليا:(ساطت)بصح عندك الحق ولكن ليث الوحيد لي غيعرف شنو مخبية عمتي حيت عزيز عليها بزاف

هود:خلي حتى يجي وديك ساعة نهضرو معاه….(طول شوفة فيها ونطق)نجود واش ممكن…?

جوليا:(فهمات شنو بغى يقصد وبدات تحرك فسبابتها يمين وشمال)لا لا ياااربي ميكووونش دكشي لي فبااالنا حيت عاد غينوضو المشاكل دبصح تاني(ساطت بغضب كتمسح على وجهها)انااااري المشااااكل غير كيتولدو كنساااليو من مصيبة كتجي مصيبة كبر منهااا ولينا فحالا عايشين فشي فيلم دالأكشن بففف طلعي هدشي فصحتييي(جلسات ودفنات وجهها بين يديها تاحاجة مامقادة كلشي ولا معكس)

هود:(قرب منها وحنى جى مقابل معاها حيد يديها بانوليه عينيها مدمعين طبع قبلة داخل يديها ونطق)جوووليا هدشي غيبقى غير معااودة الله كيعطينا هدشي باش يختبر الصبر ديالنا غادي تفاجى إنشاء الله (باسها فجبينها)عاودليها بلي نجود نفسيتها عيانة شوية باش متبقاش تحَكَّرْ عليهاا

جوليا:(بدات تعد بصباعنها)شنو بغيتيني نعااودليها واش نعاودليها بلي نجود ماشي بنت وكانت حاملة ولا نعاودليها بلي واجهاتنا ومشات عاشت مع لوكاس وحتى وجدو العرس وقاليها بلي ميقدرش يتزوج بيها ولا نقووولها بلي لاحت راسها من لكلينيك حيت طاحت فدروج نهار لعرس وفقدات الجنين ونختمهاا بأنها كانت مخطوفة ورااجل لي كتبغي ماات عليها دبا هي هكااا

هود:(مسح على وجهو بتعب مالقى مايقول شاف لخدامات هابطين وهازين مرايات عقد حجبانو ونطق)منين جبتو هادوو

كلارا:من غرفة ديال لالة نجود

جوليا:(ناضت)اويلي ردوهوم علاش حيدتوهوم إلا عرفات نجود غتنوض الروينة

كلارا:لالة جوليا راه هي لي عيطاتلينا وقاتلينا نحيدوهوم

جوليا:(حلات فمها وشافت فهود مصدومة نجود كانت تحماق على شي حاجة سميتها لمراية نهار ومطال وهي كتشوف راسها فيها فلوطو فالزنقة منين يكونو خارجين إلا دزت قدام شي محل ضروري توقف وتبقى ضور وتشوف فراسها مافهمات والو)

هود:(شدها من يديها وتم خارج هو وياها للجردة وجلسو تما غير مشاو وخرجات زهرة من لكوزينة شادة فحناكها ووجهها حمر سمعات كااع دكشي لي قالت جوليا وعرفات كلشي طلعات الفوق لبيت نجود لقاتها متكية ومشات عندها شاداها من ذراعها)

زهرة:هاااادي هي التربييييية انجوووود ياااااااك محشمتييييييييش من داااك رااااجل لي فلقبر(كتزعز فجسمها)
رااااااه كندوييييي معااااك اشهااااد الشوووهة درتيييي
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 324

زهرة:(نجود جالسة وهي شادة فذراعها وكتهز فجسمها وتخبطو مع ناموسية بغضب)كوووون كان باااااك باقي عاااايش كون سخط عليك كوووووون قتلك الحمد الله لي مااااااات قبل ماااايشوف بنتووووو شنووووو داااااارت وسخاااات راسها وشرف عائلتهاااااا كاملة ومرمداااات بوجهووو الأرض حنا معندناااااااش بناااات الأصل لي يديرووووو هكاااا هضري المسخووووطة

نجود:(غير ساكتة ودموعها هابطين شلال كل كلمة قالتها حرقاتها فقلبها)

زهرة:(بدات تبكي مامتيقاش هدشي كامل وقع ليها وواعدات خوها بلي غتحميهم للحظة كرهاتها جمعات يديها وعطاتها بطرشة جابتها ملاوحة فوق ناموسية وبدات تضرب ففخاضها)دبااااا شنووو غاديري فهاااااد المصييييبة هضرييييي واش غتبقاااااي حياااااتك كااااملة هكاااااا

نجود:(شدات على ودنيها مزيرة عليهم رنين خفيف ثواني وتحول لصداع قوي وبدات تغوت وتبكي وتلوى فبلاصتها كلشي جى عندها منين سمعو صوت لغوات)

صباح:(كتبكي ومشات كتقيس فيها)بنتي نجووود مااالكي(شافت فزهرة)شنوووو قلتي ليهااااا نتي هي السبااااااب منين جيتي ونتي منوضة المشااااااكل علايااااش كتقلبيييي

زهرة:كنقلب على الصرااااحة ولقيتها معرفتيييييش تربي بنتك حتى خرجاااااات على الطرييييييييق ولات وحدة رخيييييصة هاااادشي كااااامل وقع وانا مفخباااااريش

صباح:سديييي فمك متقووووليش على بنتي رخيييييصة

زهرة:(ضحكات بفقصة)لا ماشي رخيصة غيييييير ضيعات شرفها وحملاااااات فلحرااااام ومشااااات عاشت مع رااااجل مابينها وبينو وااااالو وانتااااااحرات وباااش كملات تخطفااااات وعايشة الحب والغرم معااااه

نجود:(غوتات حتى تبح حلقها)خرجووووووووووووووو آآآيي(مزيرة على عينيها بألم حاسة بودنيها غادي ينفاجرو عمرو وقع ليها هكا)

هود:(كيمسح على وجهها مخلوع)نجووود تهدني اختي عفااك شوية ويمشي (ضار عندهم وناطق مزير على فمو)وااااش البنت غتحمااااق ونتوما كتغوتوووووو وتزيدووووو تمرضوها(شاف فنجود لي كتلوى غتحماق)خاصها تمشي للطبيب هدشي طول(بغى يهزها وحس بجسمها مرخي هز راسو فيها لقاها مغيبة)

جوليا:(دموعها هابطين)هوووود شنووو وقع ليها علاش سخفاااااات

هود:(دغيا طار وتم هابط ركبها اللور فلوطو حدى جوليا وصباح حداه مشاو نيشان لكلينيك وزهرة تابعاهم فلوطو دصباح صايك بيها شيفور حيت مبقاتش لبلاصة…وصلو وتمو مدخلينها داوها نيشان عند الطبيب لي كان مختص بحالتها دازت ساعتين وباقي ماخرج تاحد شافو ليث هو وابتهال جايين تفاجئ هود ونطق)
ليث..شنو كادير هنا…

زهرة:أنااا لي عيطتليييه من حقو يعرف شنووو وقع وكايبانلي تاااهو عارف

ليث:شنو عارف اعمتي…?

زهرة:عاارف المصائب كلهااا لي دااارت ختك

ليث:(مسح على وجهو بتعب وساط شافو الدكتور خارج ومشاو عندو كيجريو)دكتوور شنوو وقع لنجود

الدكتور:(علامات اليأس على وجهو)حالتها مكتبشرش بالخير اسي ليث نجود كيف كتعرف خرجات من لكلينيك قبل متكمل العلاج النفسي واخا جسديا برات لكن نفسيا لا الإنسان كتلعب دور كبير فشفاء الصحة اتضح لي أنه مكتشربش الدواء ديالها بشكل منظم وهدشي لي خلى الأعراض او متلازمة مابعد الإرتجاح يتزادو على النسبة العادية ديالهم كالغتيان والقيئ وحتى الدوخة والصداع القوي ضعافت بزااف عندها نقص فالتغدية فقر الدم كياكلها شوية بشوية عطيناها واحد المنوم باش ترتاح بدلت ليها الدوايات وغادي نعطيكم مجموعة وحداخرى خاصها تابعها بنظام وتااكل مزيان ويلا متحسناتش حالتها للاسف لابد وضرووري تمشي لوحدة إعادة التأهيل النفسية حيت دخلات فحالة اكتئاب جد حادة مابقاتش باغة تختالط مع المحيط الخارجي أو تكلم معاه بنات عالم مظلم خاص بيها وكتلتجئ ليه جميع أوقاتها معندهاش رغبة فالحياة نجود غادة وكاضيع نقذوها قبل متفقدوها بصفة نهائية رضو ليها البال ممكن ترجع تنتحر مرة ثانية وهدشي كامل بسباب العلاج لي مكملاتش أسي ليث وكضغطو عليهاا بزاف سوى بكلام جارح او عنف(كلهم شافو فزهرة وصباح اخنزرات فيها بكل حقد ونطقات بلغوات)نتي السببببب نتيييييي هي لي وصلتيييييييهااا لهااااد الحااالة وكتقولي خوووك وصاك عليهم كون كان حاااااي كون قتلك…..

ليث:صافي الوالدة منبعد ونهضرو فهدشي….(شاف فالطبيب)

الدكتور:خاصها تكمل العلاج وبالشفاء العاجل غنتسنى قرارك(طبطب على كتف ليث لي زير عينيه بحزن وجلس فلكرسي دافن وجهو بين يديه وابتهال جلسات حداه كتمسح على ظهرو وتحاول تهدنو جوليا كتبكي وهود غير كيمسح على وجهو غايب وعقلو تالف زهرة جلسات وعينيها حومر مدمعين أما صباح بقالها شوية وتسخف من لبكى وجوليا كتحاول تواسيها دقائق قليلة وجات الممرضة عطاتهم الإذن باش إيلا بغاو يدخلو يشوفوها)

ليث:(شافهم كلهم داخلين ونطق)بلا مندخلو كااملين من الأحسن غير وااحد على ماترتااح

هود:دخل عندها نتا أليث

صباح:(مسحات على ظهرو)دخل عندها اولدي الله يرضي عليك وحاول تهضر معاها نتا كتسمع منك

ليث:( حل لباب وتم داخل لقاها متكية غير وصل عندها وشافت فيه ابتاسمات ابتسامة باهتة وجلس حداها معنقها وكيمسح على شعرها نجود هي بنتو لولة من الصغر وعلاقتهم زوينة ومتفاهمة ميقدرش يرجعها للطبيب عارفها مكتحملوش خايف من ردة فعلها بزااف غيتسنى ويشوف واش غتحسن إلا متحسناتش ضروري ترجع حيت بصح كون كملاتو العلاج مغتوصلش لهاد الحالة تقلق من زهرة معرفهاش علاش تعاملات هكا تنهد تنهيدة طويلة خارجة من القلب…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 325

(جا نهار جديد نجود بدات تحل فعينيها شوية بشوية كتحس براسها ثقيل ناضت كتجر فرجليها للحمام قضات حاجتها وحيدات حوايجها دخلات تحت الرشاشة وطلقات ماء دافي حاطة يديها على الحيط ومغمضة عينيها…

نجود:(سالت دمعة وتبعوها شلالات فحال العافية هبطو على خدها وبدات تبكي بالجهد وتشهق حاطة راسها على الحيط ضورات وجهها وسهات فنقطة واحدة دقائق قليلة وتسمع صوت أنين مليئ بالألم…خرجات من لحمام كتحس براحة ومشات جيهة دريسينج ولبسات دوبياس فلكحل وسروال دلكيطمة دنايك مع لافيست ديالو فلكحل وسبرديلة شعرها جمعاتو سفنجة لتحت مبعثرة وهزات تيلي ديالها وكيت بلوتوت تمات هابطة لتحت لقاتهم كيفطرو)

صباح:صباح النور أبنتي

نجود:(حركات غير راسها)

صباح:(عيطات للخدامة وجات)جيبيليها الدواء ديالها الله يرضي عليك

زهرة:(حققات شوفة فحوايجها ونطقات)نجود لحوايج لي لابسة ديال الرجال علاش لابساهوم

جوليا:(كتحقق الشوفة فيهم عرفاتهم ماشي ديالها ديال لوكاس حيت هو لي كيلبس هاد النوع وتفكرات نهار كانت فالحمام وبغات دير واحد لاڤيست فحال هادي لي لابسة فالوسخ نتراتهالها من يديها)

نجود:(غير ساكتة وكتحس بجسمها بارد وفيها السخفة غير مرخية لسانها باسل ومافيها ماتاكل فيها جوع لكن شهيتها مسدودة مقاداش تاكل جابت الخدامة الدواء كيتشرب بعد الفطور شداتو وهي حاسة بالخنقة ناضت)

جوليا:ختي ماكليتي والو

نجود:(نطقات بلا متشوف فيهم بصوت مبحح)غنخرج…

زهرة:ولكن راك مازال عيااانة وماكليتي تاحااااجة فين غتمشي بالسلاااامة

صباح:(اخنزرات فيها وشافت فنجود)بنتي فطري وشربي الدواء وديك ساعة خرجي فين مابغيتي غير باش متسخفيش راك باقا عيانة الله يرضي عليك

نجود:(نطقات بعياء)غنفطر برا وموراها غنشرب الدواء

هود:(شافها كيف كتهضر نبرتها ضعيفة ومجروحة بقات فيه مسح فمو وناض)أنا ساليت يالاه نخرجو أنا ويااك…..

نجود:(شادة لبكية)بغي.ت نخرج بوح.دي…..

هود:صافي واخا غتبقاي بوحدك وانا غنكون بعيد عليك باش منبقاوش مشوشين عليك واخا

نجود:(هزات كتافها وخرجات تمشات جيهة لوطو ديالها وحلاتها ركبات وديمارات لوطو نيشان للبحر وهود تابعها من اللور مستغرب من سرعتها البطيئة حيت موالفة كتمشي فحال الصاروخ وصلات لواحد الجيهة فلبحر كتكون شوية خاوية وهبطات كتمشى فالرملة طالقة لموسيقى فلكيت غادة وبداو الدموع يهبطو وجميع ذكرياتها معاه تفكراتهم وماتفكرات غير الزوينين وخصوصا منين كانو فالجزيرة جلسات فالرملة جامعة رجليها وحاطة راسها بين رجليها (زيرات على جسمها دافنة راسها بين ركابيها وكتبكي وتشهق…….من بعيد كان كيشوفها وكيمسح على وجهو بتعب ونطق)القضية عندك صعييبة أنزاار

نزار:(جالس حداه وتنهد)عارف هي كيحسابليها بلي انا كنت عارف بلي غيقتلوه ضحك عليااا قالي ديهااااا باش ميهددوش بيها وبلي غيحل مشكلتو معاهم ويخلط عليناااا منين يفك مشكلتو معااااااهم….وباش زاااادت تكفسااااات جيت بوحدي للجزيرة تااااالقيت جيش قدااامي ولاد ل-/حاااب….لمافيا كلهااا كااانت تمااا تصدمت كون غير شفتهم من بعيييييييد كون عيطت للبوليييييس ولكن تاوصلت ولقيتتتتهم قدااااامي مفهمت وااالو بغيت نعاااااااونو لكن آشنو غنقدر نديييييير وأنا بوحدي وسطههم….تا السلاااح حيدوهلي(مسح على وجهو بتعب وزفر)

هود:(طبطب على كتفو)زعما كون بقى غتقتلهم كاملين راه ماتجي تقتل وااحد تجيك رصاصك فمخك ديك الساااعة تانتا غتكون ونجود علم الله شكاااانو غيديروووو بيهااااا ولاااااد
ل-/حاب عندااك انزاااار تلوم راسك وتقول نتا السبب حيت نتا مكنتي عاارف واالو ولوكاس الأجل ديالو وصل لمافيا كانت غتلقاه اليوم ولا غدااا وزيد المرض ديااالو ووالموت مامنهاش هروب الله يرحمو ويغفر ليه….
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 326

نزار:آمين (بقى كيشوف فنجود ونطق)تاحاجة ماصعيبة على لكومسير نزاار غاندير لي فجهدي

هود:(شاف فيه وضحك عارفو لادار الحاجة فراسو والله حتى يوصل ليها)مهم انا غنمشي للشركة ونتا خليك معاها(طبطب على ظهرو وخرج من لوطو دنزار ركب فطموبيلتو ومشى)

نزار:(مربع يديه وكيشوف فيها لكن تالفوقاش غيبقى هكا من نهار حل عينيه وهو مراقبها من بعيد كن اعترف ليها من شحالهادي مكانش غادي يضيعها ولوكاس مكانش غيدخل لحياتها خرج وسد لباب وتمشى جهتها)

نجود:(عاضة ركبتها وكتبكي وتشهق حسات بشيحد جلس حداها ونطقات بحرقة وصوت مبحح)هود بع..د مني اهئ اهئ (حسات بيه مامشاش غرسات ظفارها فرجليها ونطقات بلغوات ومزيرة على فكها)بعااااااااد منيييييي(هزات راسها وبانليها نزار شافت فيه بكره وتمات نايضة من حداه)

نزار:(ناض وتبعها شدها من ذراعها)نجوووود علاااش وليتي تعاااملي معاياااا هكاااا

نجود:(نترات يديه منو وتمات تغادة وكتمسح دموعها وتشهق)

نزار:(قبط فيديها مرجعها عندو وهي تغوت بألم)

نجود:(مزيرة على عينيها)

نزار:(مخلوع بغى يرجع يقبطها وبعدات منو)وااش قصحتك انجوود سمحيلي مكنتش قاصد(هو كيقرب وهي كترجع اللور)

نجود:(بحرقة)نتا راك قصحتيني فقلبيي اهئ اهئ قتلتي روحي

نزار:(مابغاش تاخد هاد الفكرة عليه وتبدى تكرهو ونطق بلغوات)نجووووووووود سمعينيييييي كنقسم ليك بلي مكنتش عاااااااارف بلي غيقتلوووه قبل مااااااايموت عيطلي وقااااااااالي نتلاقاااو طلب مني باااااااااش نتزوججججججك ومتبقاااااااااايش هكاااااااا حيت هو عاااااااارف تقااااااااليدنا كيف دااااااايرين منين قتليه علااااااااش متزوجهااااااااش نتاااا قالي انا مريييييييييض نجود معندهاااااااااش مستقبل معاياااا والعصااااااااابة غااادي تلقاااااااااني دااااااار معايا بااااااااش لاغد ليه نجي ندييييييييييك رفضت وقتليه ياااااااالاه معايااااااااا لكوميساااااااارية وديكلاااااااااري بالعصابة ماااااااابغاش وعطاااااني 2اختياراااااااااات يااااااا نتزوج بيك ونجي ندييييييييك ولااااااا نخليك معاااااااه حتى تلقاااااااااه العصابة ويديروليك شي حاااااااااجة ويبقاو يهددوك بيييه منين جيت وبغيت ندييييييييك لوكاااااااااااس قالي طلع الفووووووق وديييهاااا ومنين يحل مشكلتو مع العصااااااااابة غادي يخلط عليناااااااا متيقتوووووووش وهزيييييت السلااااااح على العصااااابة لكن كااااانو بيهم بزاااااف رااااكي شفتيهم شحااال وانا جيت بوحدييييي ومكاااينش شي طريقة بااااش نعتق لوكااااااس داك ميچيل حيدلي سلاحي وقااالي دي معاااااك لبنت وعتقو راسكم ولا نقتلكم بزووووووووووج لوكاااااس جرني للفوق وعطاني ساااروت دلبيت طلب مني باش نعتقك ونمشي أنااااا وياااااك واخا مابغيتش بزز عليا حيت القضية فيها نتي كووون مكنتيش نتي(بلغوات)كوووون بقيت تمااااا ونمووووت معاااااه حيت أناااااا مااااااشي شمااااتة مكنخااااااافش من الموووت كنخاااف من رجووولتي لاطيح وشرفي ميبقااااش حسييييت بالشمتة منين هددوني بييك ولوكاس فرض علياااا نديك عيطت للبوليس بلا ماااايعيقو بيااااا درت كل ماااا فجهدييييي لكن لبلاصة كاااانت بعيييييدة منين وصلو كان لوكاس ماااات بغييييييييت نديك من تمااااا حيت خفت علييييك انجووووود(حاط يدو على حناكها) فديك الساااعة كنشوف بلي نتي وسط عصااااااابة مكتعرفففش الررررررررحمة كون قتلوووك ولا تعدااااو عليك غنلوم راسيييي ولكن شديناااااااا العصااابة وكنوااااااااعدك غادي نخلييهم يغرقووو فالحبس وانتاااقم ليك منهههههم لكن كنترجااااك متعااااوديش تقوليلي بلي أناااااا لي قتلتوووووووو أناااا مادرت واااالو حتا اناااا بقى فيااااا الحااااال بزااااف منين ماااااات كنقسم ليك بماااا عز عليا وبالله لي كبر مني ومنك أنني مكنتش عارف أنجوووووود تيقيني(نجود دموعها هابطين ضارت وتمات غادة وعاود ضورها عندو كيشوف فيها بحزن)مغااادي تقولي تاحاااااجة

نجود:(بحرقة)كان خاصني نمووووت معااااه اهئ اهئ

نزار:(عنقها وسدليها فمها)ششش متعاااوديش تقوليييي هاد الهضرة شششش

نجود:(كتنتر منو وتبكي دفعاتو)بعد منييييي اهئ اهئ

نزار:(شافها غادة عرفها دبا باقا مقلقة ومعصبة منو خلاها وبقى غادي موراها وكيتنهد دبا علاقتو معاها غير زادت تكفسات وهو ماداير والو ومكانش عارف بلي لوكاس غيموت حيت هو قاليه بلي غادي يخلط عليهم بغى يعتقو لكن معندو كيف يدير)

نجود:(حاشية يديها فجيابها وغادية سمعات الحس موراها وضارت لقاتو تابعها)سير فحالك( تمات غادة تاني وعاود ضارت لقاتو باقي تابعها ساطت وكملات طريقها مافيها ماتهضر بقات غادة وهبطات للبحر حيدات سبرديلتها وتقاشر وتنات سروال ودخلات للبحر تاوصل لركبتها وكتحرك فرجليها مرة مرة وساهية فكات شعرها وغمضات عينيها كتستنشق هواء لبحر وريح خفيف كيلامس وجهها مطير شعرها اللور سمعاتو وقف حداها
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 327

نزار:(ساهي فيها حيدات جزء من شعرها لي غطى وجهها وهزات راسها فالشمس خلات أشعتها تختارق عينيها لي تحولو للون العسلي فيهم بعض صفورية فحال عينين النسر غرق فيهم واخا ضعافت ووجهها ولا شاحب باقي كيشوفها اجمل بنت كاينة فالعالم شاف جسمها كيميل شداتها الدوخة تاني وشدها قبل ماطيح وتلاقاو لعينين كل واحد وشنو حامل فقلبو وكاين الكره والحب حس بيها توجعات وهي باقا متكية عليه)نجود ماالك شنو كيضرك

نجود:(حلات عينيها حسات بدوخة مشات ووقفات مبعدة عليه شوية ورجعات شعرها اللور بتوتر عمرها ماكانت قريبة لشي شخص فحالهكا من غير لوكاس)

نزار:(قابطها من كتافها وكيتفحص جسمها مخلوع)شوية واش كتحسي برااسك مزياان كضرك شي حااجة انجووود

نجود:(كتشوفو كيف كيهضر ويسول استغربات ونطقات)مافيا والو انزاار

نزار:فطرتي…أكييد باقة هاد الدوخة ديالها يالاه زيدي

نجود:(عاقدة حجبانها)فييين

نزار:(ابتسم)نفطرو أنا ويااك فحال شحالهادي منين كنا كنفطرو فقهوة دالجامعة

نجود:(حركات راسها بلا وخرجات من لبحر غادة وعاود تبعها)

نزار:نجوود متقصحييش رااسك عفاك يالاه رااه لقهوة قريبة

نجود:بلا متعذب رااسك غنفطر مع خوياا(كتقلب على لوطو دهود مالقاتهاش عرفات غيكون مشى وخلاها مع نزار تافلوس طاكسي معندهاش شافت فيه وهز حاجبو)

نزار:(ميل راسو)مشينا?(خدى تخنزيرتها كعلامة للقبول وتحركو للقهوة كانت قريبة قدام لبحر غسلو رجليهم بواحد لقرعة كانت عند نزار ولبسو فرجليهم تمو داخلين وجلسو فلاطيراس كطل على لبحر ونزار جلس حداها بقات هي غير ساهية بعيد حتى شمات شي ريحة لي رجعاتها لذكريات آليمة شافت فالطبلة لقات البيض بالصوصيص ونزلات دمعة على خذها عقد حجبانو كيتسائل علاش بكات عارف هاد الأكلة عزيزة عليها ونطق)نجود مالك عارف هاد الأكلة كتعجبك تفطري بيها واش نجيبليك شي حاجة أخرى..?

نجود:(تفكرات منين كان يصاوبو ليها لوكاس وتنهدات مبعدة الطبسيل)مابغيتوش

نزار:(عيط لسرباي)وشنو بغيتي تاكلي

نجود:(شافت فيه مخنزرة)بغيت التساااع

نزار:(هز كتافو)واخا…(ناض من حداها وجلس قدامها مبتاسم)
مزيان دبا….?

نجود:(ضحكها لكن كانت ابتسامة ماواصلاش لعينيها او بالأحرى مكتبانش كاع ونزار طلب ليها لفطور شوية وتحط دكشي فوق الطبلة ضارت وشافت الطبلة مطرطقة لقات كافي كريم پتيبان فوري و4 طوست بلكاشير ولفرماج بيض مسلوق وليكغيب بشكلاط وكيك بنكهة لفريز وهي كتحماق على هاد النكهة شافت فيه مقوسة حجبانها)باش عرفتي بلي كيعجبني لفريز

نزار:(ضحك)كنعرف بزاف دلحوايج عليك ألالة نجود

نجود:(شهيتها تحلات هزات داك لكيك والقهوة وبقات كتاكل وهو غير ساهي فيها ونجود تهز من هنا وترجع تهز هنا راه يوماين ما كلات طاحت فالماكلة عمية نزار رجع طلب من سرباي يزيدها داك الكيك فمها عامر وشافت فيه ونطقات بتلعثم)وا..ش مغتا..كلش

نزار:(منظرها ضحكو)ههه غير كولي بصحتك

نجود:(هزات كتافها وكملات ماكلتها بعد دقائق عاد سالات وناضت للحمام غسلات يديها وتمات خارجة كاين واحد الممر طويل ومن الجيهة لاخرة كاين حمام الرجال)

~1~:(نغز لي حداه وغمزو)

~2~:بسس الغزالة

نجود:(سمعاتو ومداتهاش وتمات غادة حتى جرها شيحد من يديها ضارت مخلوعة)

~1~:(قاسها فحنكها وبعداتو)الزوينة زعمة راه هضرنا معاك وقفي ندويو

نجود:(تخلعات من منظرو وجهو كلو موشوم وداير الحلقات فنيفو وفحجبانو وفشنايفو كيخلع ونطقات بتهجي)بع.د من..ي

~2~:(دفعها للقنت وقرب من وجهها)تمشي معايا ونعطيك شحال ما بغيتي(كيتفحص فجسمها بشهوة)

نجود:(قلبها غيخرج بالخلعة بغات تغوت وسدوليها فمها وهي كترعد وتحاول تدفع فيهم لكن بدون جدوى شغادي دير وسط زوج وحوش قدهم قد السخط غير حسات بشيحد حد قرب لوجهها باغي يبوسها وبدات تزعزع فجسمها وتبكي حتى شافتهم طارو من حداها وتخبطو مع الحيط دغيا جلسات فالأرض وتكمشات جامعة رجليها وطالقة عنان دموعها)

نزار:(شافها تعطلات خاف لاتكون وقعات ليها شي حاجة وتم جاي حتى كيشوف شي زوج مقنتين شي وحدة منين عرفها نجود العاافية شعلات فيه جمع قبضة يديه وضربو فوجهو وهز يديه تاني وضرب لاخر بقى كيضرب هنا وهنا ويعطيهم فالركيل حتى طوش دمهم جاو لبوليس عطاو التحية لنزار وداو دوك لكلاب للكوميسارية ووصاهم باش يخليوهم تما هو لي غيتكلف بيهم شاف نجود جالسة كتبكي ومشى كيجري عندها خايف)نجود واش داروليك شي حاجة

نجود:(حسات بيه قاسها غوتات وكحزات منو)بعد مني اهئ اهئ

نزار:(بغى يقبط فيها ورجعات اللور نطق وهو كيحاول يهدنها)نجود متخاافيش هذا أناا

نجود:(وقفات وبقات غادة كتبعد منو وكتحرك راسها بلا بهستيرية)متقيسنيش لا عفاك بعد منيي

نزار:(هو كيقرب وهي كتبعد منو تاوصلات للحيط كيشوف حالتها كيف دايرة وكيف كترعد عرفها باقا فحالة صدمة ونطق بقلق )نجود تهدني انا نزار مستحيل نآديك(قبط فيديها بغات تنترها وحشاها فحضنو مزير عليها)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 328

نزار:(كيمسح على راسها)ششش صافي تهدني كنواعدك غادي نربي دينمهم على هدشي(حط يدو على حناكها كيتلمسهم بحب وسنتمترات قلال لي فاصلين بين وجههم شاف فشفايفها وبلع ريقو مقدرش يصبر وحط شفايفو فوق شفايفها بايسها مطول حس بيها حطات يدها فوق صدرو ودفعاتو)

نجود:(مقدراتش تستحمل هاد الموقف خصوصا من شخص حياتها كاملة كتعيطلو خوها وهي قلبها مع شخص آخر طلقات البكية وهزات سبابتها)بعد منييييي متعااااودش تقرب لياااااا(خرجات من لحمام وهو تعصب مسح وجهو بغضب وضرب يديه فالحيط عرف راسو زرب هي عاد كانو غيتعداو عليها دوك الحيوانات وهو بايسها تبعها كيجري لكن لقاها طلعات فطاكسي ومشات ضرب رجليه فلوطو ديالو وطلع باش يتبعها…)

نجود:(وصلات قدام لڤيلا وطلبات من واحد لكارد لي واقفين فالباب مستفين باش يخلصو حيت هي ماهازاش لفلوس تبعها نزار وضورها عندو)

نزار:نجووود كنعتااذر على التصرف دقبييلة مكنتش نااوي والله

نجود:(بعدات منو ناطقة بلا متشوف فيه)صااافي انزااار بعد مني الله يرحم لييييك الوالدين(تمات داخلة ودقات فالباب وهو تابعها ماباغيش يخليها تاخد عليه نظرة خايبة وانه كيستاغلها ولا شي حاجة تحلات الباب وتم داخل هو ونجود عقدو حجبانهم بزوج متفاجئين منين شافو شكون جالس فالصالة لي قدامهم ونطق)الواليدة شنو كاديري هنا….?

#عند_ليث_وابتهال

ابتهال:(كانت فالحمام تحت الرشاشة كتغسل شعرها تعصبات من قبيلة وهي كتغسلو من شمبوان ولكن مابغاش يمشي نطقات بغضب مغمضة عينيها)افففف اشهاااد لخرى تاااني(سمعات شيحد ضحك بشوية عرفات شكون مول لفعلة)ليث يلععععن دييييينمك

ليث:(كان هاز شمبوان وكيكبو على شعرها وشداتو الضحكة من منظرها هز صبعو وكينغزها فجميع انحاء جسمها فحالا كيبرك فشي بوطونة وهي كتهر)

ابتهال:(ماحيلتها لشمبوان ولا ليدو لي كتهرها بقات كضور وتنقز بوحدها)ههه ليث برااااكة يعطيك مصيبة صااافي الخرى

ليث:(جبد قرعة دشمبوان وحداخرى وبدى يكب تاني ولاخرى لي سالات كينغزها بيها ويخورها ويضربها فراسها حمقهااا وهو كيضحك)لااااا حتى ترغبيني وتقوليلي شي كلمة زوينة(قرسها فمؤخرتها)

ابتهال:(رجعات اللور مغمضة عينيها وكضحك)هه عفاك اليث

ليث:صااافي غير هدشي نووو معجباتنيش ابيبي

ابتهال:(حاطة يدها على جنبها)عفاااك احياااتي الكبيدة العمر أرومبووو ديالي لي كنبغيييه وكنموت على الطاااسيلة ديال باه

ليث:(ضحكاتو ورجع كيهرها ونطق)امممم ويلا حبست شنو تعطيني

ابتهال:نعطيك لي بغيتي غير رسى

ليث:(ضحك)بغيت نلعبو أنااا وياك شي ماتش

ابتهال:(اخنزرات فيه)لبعاااااابع رااااك طيبتينيييي ولبااارح سير بعد منييي

ليث:(سمع الدقان عرفها قسم حيد شمبوان دغيا غسلات وجهها وحلات عينيها كتهز حجبانها كتفقصو قرب منها غمزها ونطق)عندك الزهر ولكن متفرحييش بزااف الليلة نربط ديينمك ونعاود ليك لفصالة درجليك ههه

ابتهال:(ضرباتو فصدرو وعطاتو الصبع لبسات پينوار وخرجات عند قسم خلاتو كيدوش شافت قسم واقفة تفاجئات حيت ماموالفاش كتفيق دبا ونطقات)مامي صباح النور

قسم:(كتحك فعينيها وتفوه عطاتها طابليط)

ابتهال:(عقدات حجبانها وشدات طابليط بانتليه لاپيل دايزة وجاوبات)ألووو

ريتا:وااااناري داك تيليفوون فين هو

ابتهال:(هزاتو لقاتو طافي)راه خوى من سارج عليها طفى كيف دايرة لبااس عليك

ريتا:الحمد الله اختي شوفي شعلي تيلي راه روبيرتو كيعيط ليك بغى يدوي معااك

ابتهال:(عقدات حجبانها)ياكما واقعة شي حاجة

ريتا:نوو غير على داك الموضوع دولد لوكااس عندو شي خباار فالليل غيرجع يعيط ليك حيت دبا هو خدام

ابتهال:صافي واخا اريتا تالليل انشاء الله تهلااي فراسك(توادعات معاها وقطعات)قسومتي هاكي طا..(ضورات راسها لقاتها نعسات فوق ناموسية منشورة فحال شي زربية بقات كضحك عليها ومشات باستها هزات تيلي دليث لقاتو داير تصويرتو هو وياها هي ناعسة وحالة فمها وهو ضاحك ديال شحالهادي نهار كان سكران ونعسات حداه بلپينوار ضحكات وصورات قسم ودارت تيلي ديالها يتشارجا دخلات للحمام عند ليث لي كيغسل شعرو شافها وضار عندها)

ليث:(ضحك)شنو جيتي ديري

ابتهال:(وسعات ابتسامتها)جيت نغتصبك…لييووووم نجلسك على دييك قرعة شامبوان لي كنتي تخورني بيهاااا قبيلة غادي نشرشمك أزوجيي العزييييز

ليث:(ابتسم ابتسامة ساحرة حتى تجبدو عينيه غمزها ونطق)أنااا لي غادي نشرمل الطااسيلة دمك….(ضحك وتم جاي عندها كيجري…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت329

ليث:( ابتسم ابتسامة ساحرة حتى تجبدو عينيه غمزها ونطق)أنااا لي غادي نشرمل الطااسيلة دمك…(ضحك وتم جاي عندها كيجري شدها من يديها وجرها عندو كيحل ليها لپينوار)

ابتهال:(كضحك هزات لقرعة شمبوان ضرباتو بيها لراسو)

ليث:(قبط فراسو)اححح(قبط فيديها مزير عليهم مرجعهم اللور وحاصرها مع القنت ديال دوش نتر ليها لپينوار ولاحو بعيد)ليوووم نفرع مك أبنت قلبيي

ابتهال:(كتنقز باغا تفك منو)ههه طلق اليث عفاك راه باقا طايبة والله(كتذبل فعويناتها)تقدر تآدي بنت قلبك اممم(دلات شنايفها بشكل طفولي)

ليث:(صافي هنا سالات معاه قفراتها ديال بصح دغيا تلاح على شفايفها كيبوس ويجر ويروي عطشو حط يدو مور راسها مزير على شعرها مقربها عندو فحالا خايفها تهرب وهي كتحرك يديها مور عنقو الشيء لي جهلو وهبط لعنقها مكيطلق من بلاصة حتى كتولي حمرة كتوزوز ومع كل بوسة كتجهاد حتى كتولي عضة دفن راسو فصدرها واخا كيقصحها لكن النشوة غالبة عليها وحيت ماشي أول مرة هو هكا فالطريقة دالجنس ديالو طلق يديه فحال لحنش ملوي على أطرافها وكتلمس بشرتها دغيا رفع جسمها ملصقها فلحيط وهي لوات رجليها على خصرو حس بشي حاجة سايلة على رجليه شاف لتحت ولقى الدم بعد عليها ونطق بقلق)ابتهاال واش جرحتك

ابتهال:(كتحس بمغص فكرشها هبطات منو وشافت الدم عرفات ليغيكل وشافت فليث عرفاتو مازال ماعاق ضحكات ونطقات)اليوم عشرين ازين

ليث:(ضرب جبهتو بفقصة ونطق)لاااا ميمكنش(شاف فيها فحالا كيترجاها)مستحييل…ميمكنش

ابتهال:(طرطقات بالضحك مابغاتش تسكت)

ليث:ميمكنششش تكون جاااتك علاااش تاالدبا علااش(هز سبابتو)رجعييييها ميمكنش تهبط دبااااا

ابتهال:(كضحك وتشهق وتضرب ففخاضها)

ليث:(جرها من شعرها)كضحكييي ياااك عاجبك الحاال بلاتي تسالي ديك تلتيام دلباكور ونفدي فيك الجديد والقدييم إلا مخرجتليك مساااارنك راني ماااشي ليث الوهااابي

ابتهال:(خرجات لسانها كتعوجو وتحل عينيها شداتو الضحكة وجرها من نيفها قارسهاا ضرها وبقات تنقز)ااااااي طلق طلق براااكة

ليث:(شحطها فمؤخرتها مخلي بصمة يدو وكيضحك)ههه فيين الزعااامة دياالك دبا اممم

ابتهال:(كتحك فمؤخرتها وكتحاول تبعد يدو على نيفها)اييي ليث طلق

ليث:هححح والله مكرهت نعطيييك شي قتلة ونخلصك على داااك لحماق لي كنتي محمقاني شحالهادي والرجاال لي كنتي تخرجي معااهم(قرسها فجنبها)ودوووك شرااااوط لي كنتيييي تلبسيييي وداك الإستفزااااز والبرودة دلق^/لاوي والضربة لي ضربتيني بالسلاااح امممم شنووو ندير فأصل مككك دبااااا(شحطها تاني فمؤخرتها)

ابتهال:(نيفها ولى حمر وعينيها دمعو وكتحس بوجع فكرشها)بعد منييي

ليث:(طلق منها هز عينو فيها وضورات وجهها بغات تمشي وجرها عندو كيضحك)وينووو لكبيدة ديالي تقلقااات(كيضور وجهو يشوفها وهي كتقلب وجهها للجيهة لاخرة شد وجهها وضورو عندو وباسها فنيفها)غير كنضحك معاك ابتهال متقلقيش مني (معنقها وباسها فعنقها رجع راسو اللور وشاف فيه)سمحيلي

ابتهال:(ابتسامة باهتة)ماشي مشكل(زيرات على عينها وشدات فكرشها بألم)

ليث:(شد فيديها وجلسها فواحد لكرسي ومشى جاب فوطة لواها عليها)واش كتحرقك بزااف

ابتهال:(محاوطة كرشها وحانية ملصقة صدرها مع فخاضها)ااه معرفتش علاااش

ليث:(حل لمجر وجبد فوطة صحية حطها تما لوى على نصو فوطة وخرج مشى لدريسينج جبد ليها حوايجها ورجع عندها هز سليب شورط وحل لفوطة صحية وكيضورها معرف من لقدام من اللور شداتها الضحكة واخا كتألم)

ابتهال:قلبهاا وااقلبها لبلاصة لكبيرة اللور والصغيرة القداام الكلاااخ

ليث:(ميل راسو)الرضى شكرااا أنااا لي باغي نعااونك(لصقها فسليب وقرب منها كيمسح جسمها بلفوطة بغى يلبس ليها سليب وهي دايرة فيها كرامتي وعزة نفسي)غنضرب مك أبتهااال طلقي رجلك خلاااص أنا رااجلك مااشي صااحبك ياك قلنا غنتقاااسمو كلشي علاش كتشدك النفس مني(اخنزر فيها)

ابتهال:اجي ضربني حسن(مدات رجليها ولبس ليها سليب سدليها سوتيانات وجبد لپيجامة سروال وقميص بلكمام حركات راسها بلا)نووو جيبلي غير كسوة أليث

ليث:لاا غادي تلبسيي هادي ولا نضرب مك راه الللبس لي مكتلبسييهش هو لي داارليك لوجع (شافها كتسوط وقرب منها ملبسها بالسيف عليها وهي غير مزيرة على كرشها ومغمضة عينيها كتوجع نشف ليها شعرها بسوشوار وجمعو ليها بمقبط لفوق قبط فيديها باش ينوضها لكن مقداتش توقف مقاادة غير حانية هزها عندو وخرجها برى تكاها فوق ناموسية جنب قسم ودخل دريسينج لبس حوايجو تيشورت وشورط)

ابتهال:(مكمشة فلملاية اول مرة غادي تجيها بلوجع فحالهكا هاد المرة قاصح دازو دقائق وهي مغمضة عينيها وكتصدر أنين خفيف منين كتفقد صبرها حسات بشي حاجة سخونة تحطات على كرشها حلات عينيها لقات ليث حاط فوق كرشها(vessies) القربة(فحال لكيس وكيتعمر بالماء سخون )حسات بالراحة ابتاسمات وشافت فيه بحب وهو باسها فجبينها وتحشى حداها معنقها من خصرها كيمسح على شعرها وهي معنقة يديه
واخا ضور لعالم كامل مغتلقاش شي شخص أحن منو خانها التعبير والكلمات واكتفات بكلمة وحدة لي معانيها كثيرة)كنبغيك

ليث:(ابتسم وباسها فعينيها )أنا كثر أبنت قلبي🤤

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت330

نزار:( جالس وكيشوف فهود ويحرك حجبانو زعما شنو واقع حيت شاف لوضع متوتر)احم احم لواليدة علاش مقلتيش ليا غتجي لهنا كن وصلتك…

سعاد:مابغيتش نعذبك معايا ألولدي راه وصلاتني نازلي

زهرة:(شافت فيه وابتاسمات)تبارك الله ولدك غزاال ألالة سعاد الله يحجبو

نزار:(ابتسم)ربي يخليك الحاجة

سعاد:(ابتاسمات ونطقات)إوا هاد الجيل ألالة زهرة طالع صعييب ولادنا دارو شرع يديهم مهم هو الحلال شباليك فهضرتي دقبيلة ألالة صباح نتي أم البنت راكي عارفة نجود كنعتابرها فحال بنتي وعزيزة عليا ومتخايليش شحال فرحانة من ديما كنت نتمناها تكون عروستي(نزار حل عينيه بصدمة مامتيقش كيفاش دارت عرفات بلي تزوجو)

جوليا:(همسات فوذنيه)راه شافت العقد دالزواج فدارك

نزار:(مسح على وجهو بغضب مصيبة هادي كان باغي يخلي القضية مخبية حتى يتقرب من نجود ويخليها تبدى تبغيه حيت عارف مو كيف دايرة غاتقوليه العرس وتجي نجود لدارو وهي كتكرهو كيف غايدير يقنعها)

صباح:ماحدهم سناو على العقد الالة زهرة يعني راهم موافقين

سعاد:هانتي كتشوفي مخلاو لينا لا لوقت فين نطلبو يديها ولا نديرو لخطوبة لكن ماشي مشكل(ضحكات)نطلبو يديها ونتي طلعي سوليها…..

نزار:(شدها من يديها ونطق بشوية)لواليدة دكشي بيني وبين نجود خلينا هكاا

سعاد:لاا أولدي مجايااش خاصنا نمشيو على حساب الأصول(شافت فزهرة وصباح)حنا جينا طالين راغبين فيد بنتكم نجود لولدنا نزار على سنة الله ورسوووله ومغنلقااوش حسن من عائلتكم ألالة صباح راه حنا معرفة قديييمة والمرحوم كان صاحب راجلي هو والمرحوم يوسف(شافت فهود لي غمض عينو بحزن منين تفكر باه ونطقات)الله يرحمهم فهاد النهار(نطق كلشي بآمين)

زهرة:(ناضت)اوا نمشيو نسولو لالة لعروسة ههه(طلعات وتبعاتها صباح دقو فالباب وتمو داخلين لقاوها جالسة فناموسية وكتشوف فتيلي)نجوود ماين نزاار بغات دير الصواااب وتجي تخطبك فحال بنات النااس ودبا هي كتسنى المواافقة واخا نتوما ديجا ضربتو لكاغيط لكن هي بغات تبع التقااليد(شافتها ساكتة ونطقات)نجوووود كندوي معااااك

صباح:(قربات منها وكتمسح على وجهها باستها فجبينها ونطقات)بنتي حبيبتي نزار راه كيبغيك عطيه فرصة غيكون عندك معاه مستقبل زوين الله يرضي عليك أبنتي

زهرة:(بغضب شافت فصباح)لقاااات رااجل على مزيناااتو غزاال وخداام قبلهااا كيف ماااهي وباااغي يسترهاااا على لفضااايح لي دارت ومزال بنتك منفخة

صباح:(شافت فيها ونطقات مزيرة على فكها)بنتي ممضطراش تزوج بيه إا مابغاتش انا محترمة رأيها…

زهرة(ضحكات بفقصة)زوييينة هادي إوا مزيان وخلييهااا هاكدة حتى يعرف ل…..(مزال مكملات هضرتها ونطقات نجود)

نجود:(بحرقة وعينيها مدمعين كتشوف لتحت)مو…افقة

زهرة:أول مرة غاديري شي حاجة مقاادة….

صباح:(حطات يديها على حناك نجود وشافت فعينيها لي مدمعين)بنتي تاحد مغادي يبزز عليك وافقي بخاطرك

زهرة:(قربات ليهم)صبااح لبنت هضرات يالاه نهبطو عيب نخليوهم كيتسناااو

صباح:(باست راس نجود وهبطات بقات فيها بزااف)

نجود:(غير سدو لباب وطاحت على ركابيها خائرة القوى حاسة بقلبها كيتقطع وعاودات طلقات داك لڤيديو وكتسمع….عطي فرصة لنزار يدخل لقلبك هداك الراجل كيبغيك وغيعاملك فحال شي أميرة عمرو غيبكيك ولا يهز يدو عليك هادي هي وصايتي الأخيرة ومتخايليش شحال غنكون فرحان إلا وفيتي بيه مطلقيش من نزار وعطيه فرصة….غتنسايني مع الوقت وكاع هاد الآلام لي كتحسي بيهوم غيبرااو تكات فوق ناموسية ومغمضة عينيها هادي كانت امنيتو الأخيرة وبغات تححققها ناضت بتثاقل كتزيد زوج خطوات وترجع خطوة ماباغاش لكن استسلمات لقلبها ودخلات للحمام..)

§|مثل فراشة كانت دائما ما تهوى الطيران🦋 في السماء إلى أن كسرو جناحها فكسرت جناحهاالآخر كعقاب لها😔 على تباهيها بتحليقها أمامهم…🥀§|
#من_مذكرتي_أنا_آية🦋

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت331

زهرة:الله يجعل كلشي مبارك مسعود الالة يعاد كايبانلي من الأحسن نديرو عرس واحد نزار ونجود و هود وجوليا اش بان ليك

سعاد:(مبتاسمة )لي درتوها أناا معااكم

زهرة:(وقفات وشافت فنزار)ولدي يالاه معايا نطلعو عند نجود (ابتاسمات)ضروري غتبغى تهضر معاها…

نزار:(تنهد وطلع معاها وراتو بيتها وهبطات دق زوج دقات مجاوبو حد وتم داخل ضور راسو مابناتليهش قوس عينو منين شاف شي قطرات دم فالأرض وهي تبانليه خارجة من دريسينج ومكمشة فلپينوار لجو بارد عقد حجبانو ونطق)نجود منين جى هاد الدم(كيشير للأرض)

نجود:(زيرات على فكها بقات ساكتة ومبلقة عينيها فيه)

نزار:(دغيا فهمها من صمتها وتوترها أنها ليغيكل وحيت لابسة پينوار ومكمشة فيه مرك ونطق)كنعتذر على هدشي لي وقع بغيتك تعرفي بلي ماشي انا لي قلت للوالدة اننا تزوجنا هي جات عندي للدار وشافت عقد الزواج فبيتي بالصدفة….

نجود:(هو كيهضر وهي غير كتشوف فيه بدون حركة ساهية)

نزار:(ميل راسو كيشوف فيها ونطق)نجود….(شافها مكترمشش مبلوكية وعاود نطق)نجوووود(عاد تحركات عرفها كانت ساهية بقى متبع ليها العين حتي دازت من حداه وجلسات فلبالكون بهدوء وبرودة فحالا هو شي شبح مكاينش تبعها وجلس حداها كيشوفها كيف كتشوف بعيد فحال شي جماد)

نجود:(حاسة براسها مرفوعة باغا تبقى نهار كامل هكا غير ساكتة بوحدها فقط الهدوء كدخل لهواء لنيفها حاسة بيه بارد وكيتسلل جسمها من لداخل حاسة بضعف كبير وكتسأل نفسها واش هادي هي الحياة لي كنت كنركل ماما على قبلها منين كنت باقا فكرشها…?)

§| وسط صمتي وكل هذا الهدوء والسكينة التي حولي🌚….
هناك صراخ في داخلي لا يسمعه احد غيري….💔§|
#_من_مذكرتي_أنا_آية🍫

نزار:(هي تزوجات بيه بزز منو وهو عمرو حلم هكا كان متمني تبغيه من قلبها ماباغيش يعدبها حيت هو عارف شنو هو معنى الإنسان يعيش مع شيحد مكيبغيهش كيف ماهو ميقدرش يعيش معاها وهي مكتبغيهش حاس بإحساسها انها متقدرش تعيش معاه وهي مكتبغيهش تنهد ونطق)غنهبط ونلغي كلشي أنجود غير متبقايش منخلاني وكتكرهيني منقدرش نعذبك ونخليك تعيشي معايا ونتي…(بألم)كتبغي شخص آخر…(تم نايض وهي تنطق نجود)

نجود:زواجي بيك كانت أمنية لوكاس الأخيرة وغادي نحققهاليه عليها وافقت….

نزار:(شاف فيها مطول ونطق)نتي مامظطرا….

نجود:(قاطعاتو ببرودة كتهجى فلحروف)سا..ليناا

نزار:(قرب منها قبط فيديها وحيداتها تنهد ونطق)نجود متبقايش تعاملي معايا هكاا كنقسم ليك بلي مكنتش عارف غيقتلوه وكنت مظطر نهربك من…

نجود:(شافت فيه مقاطعاه)عارفة….

نزار:ولكن علاش ماباغاش دوي معايااا واش درتليك شي حاجة قلقاتك

نجود:(زيرات على عينيها تفكرات منين قالها لوكاس بلي هو كيبغيها ودبا بدات تأكد من اهتمامو ليها لكبير من ديما وهي مكانتش كتحس كتقول غير عزيزة عليه او حب أخوي مابغاتش تقلقو ولا تجرحو شافت فيه ونطقات بعياء)مدرتيلي والو أنزاار أنااا ماباغا ندوي مع تااحد بغيت نبقى بوووحدي عفااااااك

نزار:(مسح على وجهو بتعب)صافي واخا انجود غنخليك بوحدك لكن عفاك متعدبيش رااسك(طبطب على ظهرها وهبط….)

#عند_ليث_وابتهال

ابتهال:(بدات تحل فعينيها بتثاقل تفوهات شافت قدامها لقات قسم عاطياها بالظهر وحسات بيديه باقيين فوق كرشها وهاز الچربة ضارت عندو لقاتو ناعس وشنايفو مجموعين فحال شي بيبي صغيور كيبانو غوز جراتهم بيديها وطبعات قبلة طويلة حسات بيه كيتحرك ورجع عنقها تاني دغيا جابها تحتو)

ليث:(يالاه كيحل عينيه وضحك)دييينمك هدشييي مكاديريهش منين كتكون مافيكش ليغييكل تالدباا يااك بلعااااني…..

ابتهال:(ضحكات بغنج وحاطة يديها مور عنقو)غير توحشت لحبيب ديالي وبغيت نبوسووو فيها شي حاجة ولا ياكما لبوس حراام

ليث:(قرسها فشفايفها)فيين كان هاااد لكلااام لبااارح اممم هضرييي المصيبة لي بلاني بيها سيدي ربي

ابتهال:(مدلية شنايفها بشكل طفولي)دبا أنااا مصيبة يااك

ليث:(ضحك وباسها فخذها)نتي رااك قنبووولة طاحت فوق قلبي ابنت العبد….

ابتهال:(سمعو صونيط وعقدات حجبانها)شكون غيجي عندنا…?

ليث:(هز كتافو بمنعرف شافها نايضة ورجع تكاها)غيير ارتاحيي أنااا غادي نهبط نحل…

ابتهال:(حركات راسها بواخا بقات متكية شوية وسمعات الحس طالع تحلات لباب ضورات راسها تشوف ليث ولكن لقات ولد صغير يكون عندو شي 7 او 8 سنين ناضت وكتحقق الشوفة فيه كيشبه لخوها بزااف دمعو عينيها وشافت فليث فحالا كتقولو واش هو حرك راسو بآه وتلاحت على لولد معنقااه وكتشم فريحتو فحال دلوكاس دموعها هبطو شلال وهي كتمسح على شعرو ووجهو باستو فحناكو ونطقات بإيطالي)عرفتيني شكون أنا…?(حرك راسو بلا)انا عمتك خت بابااااك….شنو سميتك

~~:سميتي توماس…(ابتسم)واش بصح نتي عمتي..?
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت332

ابتهاال:(حركات راسها بآه وعنقها حتى نطق بلكلام لي خلى قلبها يتقسم)

توماس:(بحزن )واش بصح بابا مات

ابتهال:(زيرات على عينيها بألم ودموعها هابطين حسات بيديه فوق حناكها وكيمسحهم باست راحة يديه وشافت فيه)باباك باقي عايش فقلوبنا وفذكرياتنا عمرو ماغادي يمووت(باستو فجبينو وكتلعب فشعرو رطب حرير هابط على عينيه)من اليوم أنا هي ماماك وباباك سمعتي أتوماس

توماس:(حرك راسو بآه ونطق)واخا ولكن نتي شنو سميتك

ابتهال:(ابتاسمات)أنا ابتهال تقدر تقولي ماما ولا عمتي لي بغيتي واخا أحبيبي….

توماس:(فرح)غنقووليك ماماا حيت أنااا عمري كانت عندي(شاف فليث ونطق)ونتا شنو سميتك

ليث:(قرب منو ولعب فشعرو )أنا سميتي ليث

توماس:سميتااكم مختالفين عمري سمعتهم…

ابتهال:(عاد تفكرات بلي هو ماشي مسلم ونطقات)
حيت حنا مسلميين(شافت فليث نطقات بداريجة)خاصنا نختنوه اليث مابغيتوش يكبر هكا ماعارف لا دينو لا والو….

ليث:اه ضروري احياتي منين نرجعو للڤيلا نختنوه

توماس:(شاف فقسم لي عاطياه بالظهر حيت متكية على كرشها حاشية وجهها تحت لمخدة ونطق)ماما شكون هاديك

ابتهال:(شافتو فين كيشوف وابتاسمات)هاديك بنتي يعني ختك سميتها قسم

توماس:(عاقد حجبانو ونطق)كسم

ابتهال:(ضحكات)لاا ماشي كسم قسم

توماس:كسم…(بغى ينطقها ومعرفش)

ليث:(ضحك)مغاديش يعرف ينطق بالقاف حيت عمرو قراه خليه حتى نعلموه يهضر بدااريجة وغيعرف ينطقها

ابتهال:(باستو وضحكات)تومااس واش فيك الجووع…

توماس:(حرك راسو بآه)

ليث:(شاف فالساعة ونطق)12 هادي شنو دبا نفطرو ولا نتغداو

ابتهال:ضروري لفطور أليث باش تشرب الدواء(قبطات فيد توماس ووقفات بتعب شدها مغص تاني فكرشها)

ليث:(قرب منها كيمسح على شعرها ويشوف فوجهها كيف شاحب حط يدو فوق خدودها ونطق)واش نمشي نشري ليك شي كينة دلوجع ولا شوكة…

ابتهال:(باست يدو وحطات يدها فوق صدرو)لا بلااش أليث كنحس براسي شوية على قبيلة(قرساتو فحنكو بدلع)نفعني لماء السخون لي جابلي لكبيدة ديااالي

ليث:(جرها عندو معنقها وكيمسح على شعرها كيخربقو وعضها فعنقها)

ابتهال:(بعدات عليه مبلقة عينيها)للليث واقييلة راه حدانا ولد(شافو فتوماس بزوج لقاوه كيشوف فقسم ضحكو بزوج)

ليث:(ابتسم)واقيلة غنتنااسبو أبتهاال

ابتهال:ههه دكشي لي كيبانلي(شافت فيه ونطقات)تومااس….(مجاوبهاش باقي كيشوف فقسم)
تومااااس

توماس:(قفز وشاف فيها ناطق بتلعثم ومسح على شعرو هابط لعنقو)عمت..ي  زعمة  م.اما نعاام

ابتهاال:(ضحكات وقبطاتو فيدو)يالاه احبيبي نهبطو نفطرو

ليث:(عنقها من خصرها)احتارمي رااسك وااه كيفاش حبيبي وأنااا حدااك لاا مدرنااش هكا (بقلق مصطنع)

ابتهال:(خربقات فشعرو كضحك)وينو على لمغياااار ههه نتا رااك هو كلشيي(تمو خارجين من لبيت وتوماس وقفها ضارت عندو ونطقات)توماس مالك

توماس:وكسم مغاديش تهبط تفطر معانا…

ابتهال:(ضربات كتفها فليث زعما شوف وهو حابس ضحكة ونطقات)كسم اولدي إلا فيقناها غادي تلوحنا من سطح ونهار كاامل غتبقى عاقدة حجبانها….

توماس:(قوس عينو)وعلاش …?

ليث:(شاف فيه وضحك)نعااسها تقيل ومكتحملش لي يفيقها خاصها تنوض بوحدها

توماس:(شاف فيها من اللور ونطق معبس وجهو)ومغاديش تفطر

ابتهال:(كضحك)ههه شفتي أليث الولد كيهتم ببنتنا حسن منااا

ليث:هانتي كتشوفي

ابتهال:غير يالاه نهبطو أتوماس نفطرو وهي شوية وتنوض

توماس:(ابتسم)واخا

ابتهال:(تمو هابطين كاملين وبداو يوجدو لفطور ويهضرو مع توماس كيحاولو يتعرفو عليه اكتاشفو أنه جد هادئ مؤدب ولكن محتاج للحنان ويحس بلي شيحد كيبغيه وكيهتم بيه حيت من نهار تولد والمربيات لي مقابلينو لوكاس كيشوفو مرة مرة كان خايف عليه مابغاش شيحد يشوفو معاه باش العصابات ميقربووش منو فطرو وسالاو جلس ليث فصالون باش ابتهال تعقم ليه الجرح ونطق توماس)

توماس:(كيلعب بصباعو)ماما ممكن نمشي للحمام لي فلبيت لفوق

ليث:(غمز ابتهال لي عاقت بيه بغى يطلع يشوف قسم ونطق)غير سير أولدي……(شافو مشى ونطق)حسبي حد 10 وغتمسعي مصارعة الثيران لفوق(طرطرقو بضحك وتوماس تم طالع للبيت حل لباب وبدى يقرب من ناموسية لقاها تقلبات وناعسة على ظهرها  يديها بزوج مطلعاهوم لفوق وكل رجل فين مليوحة كانت لابسة تيشورت فلبيض وفيه كتابة فلكحل قصير مبين كرشها وشورط ديال تجين وشعرها مغطي وجهها قرب حداها وتكى جنبها حاط حنكو على يدو هز يديه وبدى يحيد فخصلات شعرها حتى شاف وجهها الملائكي رموشها طوال ونازلين نيفها صغيور وفيم مطيبز غوز فحال لفريز🍓 وحناكها حومر عامرين بقى كيلعب فشعرها ويلمس حنكها حتى شافها كتحرك وبدات تحك فعينيها وتفوه حلات عينيها وشافت فيه وسهى فجمالهم كيف كبار ومجبدين فحال حبات القهوة لونهم قهوي مفتوح ومع اشعة الشمس لي ضاربة فيهم كيبانو فغاية الروعة دغيا انتابه لملامحها لي بداو يتكمشو)

قسم:(جمعات قبضة يديها وعطاتهالو نيشان فنيفو كيف ما تعلمات فحصة
فحصة الملاكمة فالنادي لي كيمشيو ليه ونطقات بغضب)شكووون نتاااا

توماس:(قبط فنيفو مقصح وبعد منهاا)

قسم:(غوتات)مامااااااا

توماس:(كيحاول يهدنها)متغوتييييش كنعتذر حيت فيقتك

قسم:(هزات سندالتها لاحتها عليه وغوتات ناطقة بإيطالي)خرااج(غير شافتو مشى وسد لباب رجعات تكات على كرشها ونعسات كأن شيئا لم يقع😂….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت333

قسم:(هزات سندالتها لاحتها عليه وغوتات ناطقة بإيطالي)خرااااج(غير شافتو مشى وسد لباب ورجعات تكات على كرشها ونعسات كأن شيئا لم يقع😂)

ابتهال:(طلعات كتجري هي وليث كيضحكو)

ليث:شفتي شنوو قتليك

ابتهال:(بانليها توماس واقف فالباب وشاد فنيفو ومشات عندو مخلوعة)تومااااس مااالك

توماس:(كيحاول ميبين والو وحيد يديه)واالو أماما

ابتهال:كيفاااش والو(بانليها الدم هابط من نيفو ووسعات عينيها مخلوعة هزات راسو كتشوف)ويلي اشنووووو وقع لييييك

ليث:متخلعيييش راه غير رعف انا غانديه للحمام(دخلو لبيت نيشان للحمام وابتهال شعلات وغوتات)قسااااااااااااااااااااااااام

قسم:(قفزات من بلاصتها شادة فقلبها وكتنهج شافت ابتهال معصبة رجعاات اللور وخافت)مامي

ابتهال:(هازة سبابتها)علاااااش ضربتيييه

قسم:(ناضت وكترجع باللور نطقات بتهجي)شك.ون

ابتهال:كيفااااااااش شكووووووون كضحكيييي عليااااااا كنهضر على لولدددددددد علااااااش ضربتيييييييه

قسم:(تفكرات قبيلة منين ضرباتو وبدات تعض شفايفها بتوتر….)

ابتهال:(هي كتقرب وقسم كترجع اللور وتقنتات فالقنت دلبيت)يااااااك نهااااار سجلتك فلبوكس قلت ليييييييك منشوووووفكش شي نهااااار هزيتي يدك على شييييييييحد قلتهااااا ولا مقلتهااااااااااش…..?

قسم:(كتلعب بيديها بخوف وعينيها دمعو لبولة قربات تهبط ليها)قل…تيها

ابتهال:(كحزات ودنيها)ماااااااااسمعتش

قسم:(كتحبس لبكية ونطقات كتشهق)قل..تيها  أما.ما

ابتهال:وعلاااااااااش ضربتييييييي لولد كتتي غتهرسييييييي ليه نيفووووووووو(شداتها من ذراعها وقرباتها عندها)هضرييييييي

قسم:(طلقات لبكية)اهئ اهئ هو لي فيقنيي اهئ اهئ مقصدتش نضربو أماما والله منعاااود سمحيليييي😭

ليث:(سمع لغوات وتم خارج هو وتوماس لي مشى كيجري عند ابتهال وجر قسم موراه)

توماس:عمتي عفاااك مضربيهاش هي ماداارت واالو انا لي ضربتهااا لول وهي غير دافعات على راسهاااا

ابتهال:(عرفاتو كيكذب راه بنتها وعارفاها واصلا ميمكنش يضربها راه كبير وولد مهدن ماشي شي باسل)توماااااااس متكدبششش وتغطييييي عليهاااا (شافت فيها ونطقات بحدة)اعتااااااااذري منووووووووو دباااااا

قسم:(عضات شفايفها مكتحملش تعتذر وخصوصا هي مادايرة والو وقدام ولد مقداتش ونطقات كتبكي)اهئ اهئ أنا مااادرت واالو

ليث:(هو وخاف لي شافها دبا ميقولش هادي لي نهار ومطال وهي تبوس وتعنق فيها لكن وقت المعقول راه معقول وهدشي لي خاص باش دراري ميخسروش لفشوش بزاف خايب عارف قسم غالطة لكن بقات فيه ونطق)ابتهال صافي غتكون مقصدااتش

ابتهال:(مكتحملش ضسارة وخصوصا لبسالة وعدم الإحترام توماس كيبقى كبر منها خاصها تحتارمو شافت ليث ونطقات بغضب)مكاااااين لا صااااافي لا وااالو(هزات سبابتها فاتجاه قسم ومزيرة على فكها)غادي تعتااااذري منو ودبااااا سربيييي

قسم:(كتشوف لتحت زيرات على قبضة يديها حتى دخلو ظفارها فيديها ووجهها حمار ونطقات بتهجي وبنبرة خافتة)كن.عت..ذر

ابتهال:مسمعتششش

توماس:(كيشوف فقسم كيف كتبكي بقات فيه ونطق)
انا سمعتهااا اماما وسامحتها صافي سامحيها تانتي عفااك

ابتهال:(مسحات على وجهها ونطقات)هبطي لتحت باش تفطريييييي

قسم:(كتمسح دموعها)لاااااا مابغيتش

ليث:(هبط عند قسم وباسها)لقطيطة دباباها خاصك ضروري تفطري شنو بغيتي تاكلي نمشي نشريليك دونات🍩….

ابتهال:(زيرات على فكها بغضب عمر قسم ماقاطعات كلامها ولا مداتهاش فيه ولا قالت لا ليث ولا مفششها هاد الأيام وهضرتها مابقاتش كتسمعها ونطقات ببرودة عكس الغضب لي كياكلها من لدااخل)دخلي لدريسينج

قسم:(عرفات غادي تعاقبها وشافت فليث ناطقة بلغوات)بابا عفاك هضر معاهااااااااا

ابتهال:(شافت فيها بحدة)وااش مكتسمعيش الهضرة ديالي  شنوووو كنبااانليك انا واااش زبللللل(غوتات)دخليييييييييييييييي قتليييييييييك بااااااش منضربش ديييييييييينمككككك

ليث:(قبط فابتهاال ونطق)ابتهاااال مااديريش هكااا عفاك صافي خليهااا عليك

ابتهال:(شافت فيه بحدة)بينيييي وبيييين بنتي ماااااشي شغلك سمعتييييي(شيرات لدريسينج ودخلات قسم تبعاتها وسدات لباب ناطقة بغضب)غتبقاااااي هناااا حتى تعلمي تسمعييييي الهضرة ومتبقااااايش تردي عليااااا(حشات ساروت فجيبها وتمات خارجة وجرها ليث من يديها)

ليث:(بغضب)وااااش حماااااقيتي مخلياهااااا تماا بوحدهاا سادة عليها فحااال شي حيوااااااان حلييييي عليهاااااا غتعقدييييي لبنت ابتهاااال

ابتهال:(بلغوات)هكااااا رباااااااوني واااالديا كيف كنبااااانليك وااااش معقدة أشنوووو غيوقع ليهاااااا لابقاااااات تماااااا واش غاااادي تمووووووت خليها تما بااااش تربى ومنين نقووووولها هاد المرة لهضرة تسمع ليااا حيت انا مهاااااا ماشي صاااااااحبتهاااا باش تهضر معايا بدااك الأسلووووب ديال الزنقة
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت334

ليث:ابتهال متصعرينيش اشهاااااد لخرى كاديري فيه حليييي عليهااا

ابتهال:هذشي لي كندير سميتووو التربية سميتوووو الاحترااااااااااام ماشي سنين وأنا كنربي فيهااااا فاللخر تجي ووتعلمنيي كيفااااش نديير نربي بنتيييييييي (خرجات وزدحات الباب وتم هابط تابعها عارف بلي ليغيكل هي لي كادير ليها هكا كتولي حساسة بزاف)

ليث:(ضورها عندو)ابتهاااااال….

ابتهال:(قاطعاتو)مكاااايناااا لااا ابتهاااااال لا زبل بعد منييييي عطينيييي تسااااااع صافي ^و/د علياااااا(دفعات لكرسي ديال صالامونجي برجليها وتمات غادة خارجة برااا)

ليث:(تنهد ومسح على وجهو بقى متبع ليها العين من سرجم شافها مشات اللور جيهة جنان وتبعها….)

#ڤيلا_عائلة_الوهابي

زهرة:(واقفة فالباب وكتعيط)لبناااات طلقو رااسكم (شافت فصباح ونطقات)واش كاين هنا شي محل كيبيع لقفاطن

صباح:(كتحاول تذكر وحركات راسها باه)كاين واحد المحل فلمول نيت لكن دكشي خفيف

زهرة:اصلا هدشي لي ولى دبا ندوزو للمول هو لول عاد نمشيو للسوق

صباح:وسعاد شفتها تعطلات….

زهرة:غنتلاقاوها فلمول (شافت جوليا هابطة كانت لابسة كسيوة حد الركبة فلحمر طايحين ليها لكتاف وسندالة عالية شوية فلكحل طالقة شعرها دايرة مايكپ خفيف وهازة صاك فلكحل)تبااارك الله على لالة لعروسة

جوليا:(ابتسمات بخجل)

زهرة:(كتقلب بعينيها)فين هيا نجود

جوليا:(عبسات وجهها)نجود مريضة فيها لوجع دليغيكل مغتمشيش معانااا

صباح:(بقلق)غنطلع نشوفها….

جوليا:راها ناعسة أماما بلا متفيقيها

زهرة:إوا وعارفين شحال كتلبس

جوليا:(حركات راسها باه)

زهرة:إوا يالاه نمشيو(خرجو وركبو فلوطو نيشان للمول وصلو وشافو سعاد نزار لي وصلها سلمو على بعضياتهم)

سعاد:واش مجاتش نجود

صباح:نجود مريضة مقدراتش تجي معانا

زهرة:ياك لبااس….?

نزاز:(بقلق)شنو ووواقع ليها!?

زهرة:غير كرشها كضرها مهم حنا راه عارفين قياسها

نزار:(حك ذقنو ونطق)يالاه نخليكم أنا غادي نمشي(ودعهم وركب فلوطو تحرك نيشان للڤيلا باغي يشوفها ضروري دق وحلات ليه لخدامة ونطق)فين هي نجود

كلارا:عاد دبا خرجات راه غتلقاها قريبة من الدار حيت مامشاتش بطوموبيل

نزار:صافي شكرااا(خرج دغيا وركب فلوطو وبقى غادي حتى شافها غادة كانت لابسة كيطمة فالرمادي وسبرديلة فلبيض وجامعة شعرها لفوق سفنجة بإهمال دايرة لكيت وغادة بقى تابعها حتى وقف قدام لبحر وشافها هبطات للتحت وجلسات جيهة لحجر هبط ومشى عندها وصل حداها ونطق)نجود..نجود(حيد ليها لكيت ونطق)نجود كيف بقيتي شوية

نجود:(لسانها مسروط ماقادراش تهضر تنهدات وضورات وجهها كتشوف بعيد)

نزار:(جلس حداها وكيمسح على وجهو كيتعذب منين كيشوفها هكا ونطق)متبقايش ساكتة هضري غوتي عليا خرجي دكشي لي فقلبك انجود ولكن متبقايش تشوفي فيا بكره

نجود:(عاضة شفايفها كاتمة بكيتها ومزيرة على عينيها حاسة بقلبها غينفجر ألم قوي بقات غير ساكتة دازو ساعات وهي كتشوف فنقطة وحيدة وكتفكر جميع ذكرياتها معاه ودموعها محبسوش نزار غير جالس حداها وكيسمع شهقتها لي كتحاول تخفيها مرة مرة وهو كيشوف فيها حالتها كتعذبو ودموعها كيحرقوه طاح الظلام وتحرك الريح تمو راجعين منبعد مابزز عليها يوصلها وقفو قدام لڤيلا وتمات داخلة لقاتهم جالسين فصالون)

زهرة:ولدي نزاار مرحبا بيك دخل جلس حدانا

نزار:لا خاصني نمشي راني خدام

زهرة:الله يسهل عليك أولدي(شافت فنجود لي طالعة فدروج ونطقات)نجود هبطي تشوفي شنو شرينا ليك

نزار:(حط يدو على كتفها ونطق)غير خليها ألالة زهرة راه عيانة شوية مهم هاني مشييت

صباح:(جات عندو ونطقات)جلس تعشى معانا أولدي راه ليث وامراتو شوية وغيجيو بغينا نتعشااو مجموعين

هود:(تم داخل كان فالشركة)افين أمولاي السلطان اشهاد لغبوور هه

نزار:(ضحك وسلم عليه سلام رجولي وكيطبطب على ظهرو)ههه نتا لي فين غبرتيي

هود:غير فالشركة راه ليث جاي وقالي نحصرك تجلس معانا باش نتعشاو مجموعين بغى يهضر معااك

نزار:إوا صافي لاكان هكا نجلس تانا شحالهادي مشفتو(دخلو جلسو فالصالون مجمعين شوية ووصل ليث وابتهال لي باقا طالعة ليها قنديشة مكتهضر مع حد ليث كيشوف فيها غير بنص عين عارف الهرمونات عندها مخربقين عليها نفسيتها هكاا)

ابتهال:(تمات داخلة وسلمات عليهم وجلسات)

زهرة:(شافت توماس وباستو)شكون هاد لغزال ابتهال

ابتهال:ولد خوياا(شافت هود وجوليا وصباح تصدمو مكانوش عارفين لوكاس عندو ولد ونطقات)قصة قديمة وفعمرها 8سنين

صباح:(مسحات على ظهرها وهمسات )بنتي ابتهال مالك بنتيلي ماشي هي هاديك(كتقيس فحناكها)

ابتهال:(باست ليها يديها ونطقات)والو اماما صبااح مكاين تاحاجة غير عيانة شوية وصافي…

ليث:(سلم عليهم وخرج هو ونزار وتبعاتهم ابتهال)

ابتهال:(وقفات قدام نزار ونطقات)ليث قالي بلي نتا لي لقيتي لڤيلا لي كان فيها توماس وجبتيه شكرا

نزار:(ابتسم)هذا واجب أختي ابتهال
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت335

نزار:(بأسف)كنعتذر على دكشي لي وقع للوكاس لكن أنا مكنتش عارف بلي غادي يقتلوه

ابتهال:(حركات راسها بلا)بلا متعتذ عارفة لي كاين العصابة مكانتش غتفرق عليه واخا يدير لي يدير وواحد نهار كان ضروري غيلقااوه متلومش راسك نتا مدرتي والو مهم كنعاود نشكرك اخوياا…(ابتاسمات معاه ودخلات)

ليث:(شاف فيه)لواليدة قاتلي غاديرو العرس نتا وهود فدقة مفهمت تا –لوة نتوما مكتبفيوش بعضياتهم وغتزوجو?

نزار:عقلتي منين كنت كنعاونك فمسألة ابتهال قبل منعرفو حقيقتها أنها هي ليزا ومنين كنت نقلب على لوكاس كنتي قلتيلي بالضحك شنو بغيتي فالمقابل وجاوبتك بلي فالوقت المناسب غادي نقول ليك شنو بغيت

ليث:(تفكر وحرك راسو بآه)

نزار:(سكت شوية ونطق)أنا كنبغي نجود منين كنا باقيين صغار

ليث:(تصدم ووسع عينو)ولكن علاش مقلتيهاااش ليااا

نزار:مكنت قادر نعترف بيها حتى لرااسي أليث عاد نقولهاليك

ليث:ولكن نتا راك عارف شنو وقع لنجوود

نزار:(شاف فيه)باغيها كيف ماكانت أليث مكيهمنيش دكشي لي وقع ليها

ليث:(مسح على وجهو ونطق)قصدت بلي راك عارف هدشي لي كادوز منو حنا عائلتها ومابقاتش حاملة تهضر معانا

نزار:(ضحك) ولكن انا كتهضر معايا تقدر تقول كتغوت عليااا وتعايرني ماشي كتهضر لكن على الأقل كنسمع صوتهااا(جى حداهم هود ونطق)كنتي كتقيس لقفااطن هههه

هود:(ضربو فكتفو)حاااشاك از^/ي

نزار:إوا من الصباح ونتا حاشي -/رك حدااهم

ليث:(شاف فيهم بزوج ونطق)هنيييونااا الأوباااش

صباح:(عيطاتلهم)ياالاه اوليداتي راه العشاء تحط (تمو جايين ونطقات)شيحد فيكم يطلع يعيط لنجود الله يرضي عليكم

ليث:(شاف فنزار وومى ليها براسو دغيا فهمو وتم طالع عندها)

نزار:(دق مجاوباتوش ودخل ماحدو كيقرب وهو كيسمع صوت بكى مجروح وأنين خفيف الصوت جاي من لحمام قرب وحط فوق لپواني حل لباب وكيقلب عليها تهز قلبو منين شاف الدم فالأرض لقى نجود عاطياه بالظهر وواقفة قدام لاڤابو  مشى عندها وحل عينو بصدمة من المنظر لي شاف لاڤابو حمر بالدم ونجود هازة زيزوار ويديها فيها 3ضربات من لداخل غارقين شوية  بعاد على لعرق دغيا قبط فيديها مخلوع)نجوووووود اشهاااادشي درتيييييي وااااش حممممقة
ال-/لاااااااييييي

نجود:(غير مرخية حاسة بجسمها بارد وكتحس بالراحة منين بردات غضبها فيديها)

نزار:(شاف فيها كتبانليه مرخية دغيا جلسها جنب لبانيو وقبط يديها كيقلبها بقات فيه بزااف جسمو اقشعر شاف ضربات قدام عاد تفكر نهار كانو فلبحر وقبط فيديها وضراتها)وااااش مريييضة ف-/رك  شنوووو هدشي انجوووود شنوووو هدشيييييييي(كيشوفها ساكتة قبط شعرها وجرها عندو بغضب)كندوييييي مع ال—ة دمك جاااااوبينيييييي متصعرييييييييش عدو ربيييييي أنجووووووود(كيشوفها مكتجاوبوش صافي مقدرش يتحكم فيديه دغيا جمع تصرفييقة وعطاهاليها لوجه نيشااان…..)

نجود:(غطى شعرها وجهها وبقات كتشوف فالأرض بدون مادير أي ردة فعل)

نزار:(كيشوف يديها واخا غارقة شوية لكن مغاديش تغرز دغيا جاب لقطن كيمسح الدم ومعبس وجهو كيشوفها جماد ونطق بحزن)علاش درتي هكا أنجود علاااش واش مكتفكريش فالناس لي كيبغيوك كيف غتكون حالتهم منين يشوفو يدك كيف رديتيهااااا

نجود:(سمعات لباب تحلات دغيا هبطات لاڤيست على يديها وتمات خارجة ونزار كيغسل لاڤابو وجمع زيزوار خبعو فجيبو)

زهرة:(كتغوت)واااااش نتي مكتهدااااااايش هبطييييييي لتحت تعشاي معانا

نجود:(كتشوف فيها ببرودة)خرجي

زهرة:(عقدات حجبانها)متعصبينيش أنجود وهبطييييي

نجود:(كتمسح على شعرها حاسة بنكيرها كيشعل فيها العافية)

زهرة:(شدات فذراعها)زيدييي قدامي

نجود:(عيات صابرة وساكتة دفعات يديها وغوتات بحر جهدها)بعدييييييييي منيييييييييييييييييييي خرجيييييييييي
ت-/ودي علياااااااااا

نزار:(خرج مخلوع)نجوود ماالك

زهرة:(بلقات عينيها فيها)آشهاااااادشي كتقوووووولي وليتي تجريييييي عليااااا أبنت لحراااام عندك لوجه المووووووسخة دوييييييي

نجود:(هزات واحد ديكور ورماتو فلحيط حتى تشتت وغوتات بغضب)خرجييييي بعديييييي منيييي عطينيييييي التسااااااااااع خرجييييي علياااااااااااااااااا(بدات تهز فأي حاجة وترميها وتغوت حتى طلعو كاملين مخلوعين)

ليث:(تم داخل)نجوووود مالك….

نجود:(كتبكي وغوتات)خرجوووووو علياااااا بعدووووو مني ماااااابغيتش نااااااااااكل مااااااتعيطووليشش ما تهضرووووووش مع ديييييييينمي عطيوني التسااااااااااااااع (شافت فزهرة)متعااااااااوديييش ضوريييييي حداياااااا تفرقي عليااااااااااا كنكرهك سمعتيييييييي كنكرهك(شافت فيهم  وجهها ولا حمر وكتهضر بلغوات)كنكرهكم كلكم كللللللللكم كنكرهكممممممم وكنكررررره هاااااااااد لبييييييييييييت(كتهز لخدادي وتلوحهم وقلبات نااموسية)كنكرررره هااااااد لفرااااااااااش وكنكرررررررره هاد الدااااار وكنكره هااااااااد الحيااااااااة وكنكره رااااااااسي وااااااااااا كنكره رااااااااااسي
علاااااااش انا عااايشة علااااااااش تولدتتتتت(هزات داك لمكيااج كامل لي فوق لكوافوز ورماتو لبيت كلو روناتو)خرجووو علياااااا براااا بعدووووو منيييييييي(زيرات على شعرها ناتفاه)خرجووووووو

صباح:(كتبكي مقدراتش تستحمل وخرجات برا هي وجوليا وزهرة وهود…ليث قرب منها وغوتات)خراااااااااااج(تنهد بتعب وتم خارج)

نجود:(ضارت وشافت نزار واقف قدام لحمام وشيرات للباب كتبكي)اهئ اهئ خرج أنزاااااار

نزار:(حرك راسو بلا حالتها كتقطع قلبو)مستحيل نخليك بوحدك أنجود(تم غادي عندها وجرها عندو معنقها وهي كتنتر وتدفع فيه)

نجود:اهئ اهئ بعد منييييي(عيات تدفع فيه فاللخر استسلمات ومحساتش بيديها فوقاش عنقوه وزادت تخشات فيه وكتبكي كانت محتاجة هاد الحضن وهو كيمسح على شعرها وظهرها وكيبوسها فراسها مكرهش يهز هاد الحزن ديالها فقلبو حس بيها بدات تهدن وكيسمع غير شهقاتها بعد عليها وتمشاو جيهة لبالكون باش تشم شوية دالهواء جلسها تما ومشى جاب علبة ديال الدواء وقبط فيديها معبس وجهو وكينظف الجرح وهي كتشوف فيه كيفاش كيسوط على دوك ضرابي وكيحاول ميقسحهاش ونطقات)علاش كادير هكا

نزار:(طول شوفة فيها ونطق)نتي عارفة كلشي المهم خليها هكا تنشف ماديريش لقطن ولا لفاصمة باش ما تلصقش ليك فالضربة…(هز سبابتو بتحذير)متعاوديش تقيسيها انجود راه غادي تندمي منبعد..(تنهد وشاف بعيد دقائق صمت ونطق)كتقولي بلي الحياة وقفات ولكن منين كتخرجي الزنقة  كتشوفي بلي الحياة باقا مستمرة حيت الحياة مكتوقف على تاحد الحياة غادية وخاصنا نتأقلمو مع دكشي لي وقع لينا واخا صعيب…صعيب بزاف منين كتفقدي شي إنسان عزيز عليك مكتيقيش وكتدعي فنفسك كل نهار باش يكون غير حلم كتحسي بقلبك كيتحرق نهار على نهار والألم غير مكيزيد كتفقدي حلاوة الدنيا كتولي غير عايشة وكتسناي نهار تموتي والسؤال لي كيبقى ديما مطروح هو علاش كتعيشي هدشي وعلاش ماات….(تنهد تنهيدة طويلة هو حاس بكااع لي كتحس بيه حتى هو فقد شخص عزيز عليه لي هو الأب ديالو مؤخرا)غادي تفكريه ديما فكل مرة دزتي من شي بلاصة كنتي معاه فيها غتفكريه فكل مرة شفتي تصويرتو فكل مرة تفكرتي شي ذكرة فكل مرة سمعتي إسمو عمرك غتنسايه ولكن غادي تولفي لغياب ديالو شوية بشوية داك الألم غيبدى يمشي والجرح غيبرى واخا غيبقى لاطراس لكن منين غظغطي عليه مغاديش يقصحك كيف شحالهادي(نجود دموعها هابطين كلامو طوشاها بزاف شاف فيها ونطق)كلنا غنموتو واحد النهار هادي هي الدنياا اليوم كيتولد واحد وفنفس لوقيتة كيتولد شخص آخر قصة كتسالا وقصة جديدة كتبدى مخصناش نقولو كون مدرتش ديك لحاجة مكانش غيموت كون فعلت مكانش غيموت الله لي كَيْكَوَّن ماشي حنا……هاد الدنيا ماشي ديالنا حنا غير ضياف فيها تقدري تقولي حنا أمانة ديال الله والدنيا كانت مخبعانا ومنين بغى الله يرجع أمانتو عطاتهاليه الدنيا…البقاء راه لله….(شاف وجهها حمر حابسة البكية وكتشهق جرها عندو عنقها وطلقات ديك البكية لي كانت مخبعاها دموعها فحال الشلال حتى حسات براسها تفشات شوية بعدات عليه ونطقات بابتسامة باهتة)شكراا

نزار:(عقد حجبانو)علاش

نجود:(كتمسح دموعها)من ديما ونتا كتوقف معايا فالحزن ديالي عمري غانسى منين كنت فالطبيب وكنتي كتجي كل ليلة طل عليا وتهضر معايا واخا مكنجاوبكش وحتى ددبااا متخليتيش علياا واخا شحال من مرة قتليك سير فحاالك….متلومش راسك انا عارفة مكنتيش عارف بلي ديك نهار غيقتلو لوكاس
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت336

نزار:(وابتسم وشاف فيها)عمري غنتخلى عليك ولا نخليك بوحدك أنجود غنبقى ديما واقف فجنبك وفين ما بغيتي شي حاجة قوليهالي واخا…(شافها حركات راسها بآه وكتشوف فيه فحالا بغات تقول شي حاجة ومقداتش هو كيفهمها وحافظ ملامح وجهها ونطق)بغيتي شي حاجة…

نجود:(بحزن)بغيت نخرج مابغيتش نبقى هنا كنحس بالخنقة

نزار:صافي غير هدشي جااتك ألالة يالاه نوضي(تم هابط هو وياها)

صباح:(ناضت ومشات عندها معنقاها)نجود بنتي

نجود:(خلاتها معنقاها مبغاتش تنفر منها كتبقى مها)

صباح:(بعداتها عليها وباستها فحناكها)لحبيبة ديالي كيف بقيتي مزيان

نجود:(حركات راسها بآه بعياء)

نزار:غنخرجو انا ونجود شوية ونرجعو

ليث:(حرك راسو بواخا وتمو خارجين)

نزار:(شافها حالة لاڤيست وضار عندها سدهاليها)غيضربك لبرد متحليهاش

نجود:(دارت القب وشافتو لابس غير تيشورت خفيف ونطقات)حتا نتا مالابسش مزيان أنزاار

نزار:عندي واحد لاڤيست فطوموبيل دبا لبسها(ركبو فلوطو وديمارا)فين بغيتي نمشيو

نجود:(تنهدات مغمضة عينيها)لشي بلاصة مافيهاش الناس والصداااع

نزار:أصلا راه 12 هادي الزنقة بدات تخوى

نجود:غير بقى غادي وصافي(حلات سرجم وتكات فجنب مخلية ريح خفيف يلامس وجهها ويطير شعرها اللور)

نزار:(كيصوك ومرة مرة كيخطف الشوفة فيها ويبتسم على الأقل خلاها تهضر معاه ومتبقاش تكرهو وتغوت عليه ومقتنع بلي غتبدى تنسى شوية بشوية وغيخليها تبغيه مكاينش لي غيحيدهاليه من يدو صبر وبقى ساكت بزااف ولكن دبا مابقاش باغي يسكت ويخبي داك الحب فقلبو غايدير لي فجهدو باش يخرجها من هدشي لي هي فيه)

#عند_ليث…

ليث:(طلع لبيتو باش ينعس…توماس وقسم نعسو قبيلة حل لباب وتم داخل لقى ابتهال متكية وعاطياه بظهر مكيحملش يبقاو مخاصمين تكى حداها وطل عليها لقاها ناعسة بقى كيشوف فعينيها باش يتأكد بلي بصح ماشي دايراها بلعاني عرفها بلي بصح ناعسة دفن راسو فعنقها وكيبوسها)

ابتهال:(بدات تفتح فعينيها حيت يالاه داتها عينيها وحسات بأنفاسو سخونة كضرب فعنقها وضارت عندو ثواني وهي كتشوف فيه تاطبع قبلة طويلة فشفايفها وهي عنقاتو مكتبغيش يبقاو مدابزين بعدات عليه ونطقات)قبيلة هزيت صوتي عليك مكنتش قاصدة احياتي والله كنت معصبة سمحلي

ليث:(كيلعب فخصلات شعرها ومتكي على يدو)عارف ابنت قلبي مدرتيش شي حاجة خايبة غير قصحتي معاها شوية

ابتهال:مكنحملش الضسارة اليث مشفتيهاش مابقاتش كتسمع لهضرتي

ليث:راه عرفات الغلط ديالها قبيلة منين حليت عليها دريسينج بقات كتقلب عليك تسناتك نتي تجي عندها وتحلي عليها ومابغاتش تخرج قاتلي مزال ماسالات لعقوبة حيت كن سالات كانت ماما لي غاتجي تحل عليا ونطلب منها السماحة قبيلة منين شافتك مقلقة مقداتش تهضر معاك

ابتهال:(ضحكات عرفاتها بدات دير عقلها)

ليث:(قرسها فنيفها)صعصع دياالي أنا وخلعتيني(كيعوجها) قساااااام اعتااذري منووو دباااا

ابتهال:(اخنزرات فيه)كتقلب عليا فهاد النص دالليل واااقيلة

ليث:(جابها تحتو حاشيها بين رجليه معنقها كيطبع بوسات خفاف فعنقها ونطق بنبرة خافتة)توحشتك…. واش معندناش كيف نديرو ابتهال

ابتهال:(ضحكات وعوجات عنقها بورشها)تعلم تصبر ارومبو ديالي

ليث:(هز عينو فيها مزير على فكها)دييينمك رااه 5سنين واناااا نتسنى فيييك فاللخر ربحت معاك كوية وحدة -/لاوي لاااش كتجيكم هاد لخرى دبااا شنوووو وااااش منكويكش أنااااا

ابتهال:(سداتليه فمو كضحك)اويلي سكت

ليث:مكنشبعش منك…ديييينمك حلوة(كيعض فعنقها ويهرها)

ابتهال:(كتلوى من تحتو وكضحك)ليث برااااكة صااافي هههه حبسسس المصيييبة

ليث:(قابط حناكها مجبدهم وكيعوج وجهها كيضحك عليها)ليث براااكة صااافي…..

ابتهال:(قبطاتو من شعرو ناتفاه وهو كيهرها ويشحطها فمؤخرتها غوتات)والله ومتطلق منييي تانبووول على ل—

Leave a comment