Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 16

 1,347 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت301

ابتهال:ههه غير كنضحك مزال مابدينا ماشي دبا…..الشهر جاي غايديروليك العملية دزرع الصمام اليث خاصك تبعد على شراب ولكارو(شدات فيديه وباستها من برا ولداخل حاطاها على حنكها )على قبل لي كيبغيوك عفاك صحتك ماقاداش على هدشي

ليث:(كيتلمس حنكها ونطق)كنوااعدك غادي نقطعو كنت حبستو(عقد حجبانو قرسها فنيفها)لكن معامن

ابتهال:(ضحكات)إوا تعلم تحكم فأعصابك فحاالي

ليث:هي لا علمتيني

ليث:(ابتسامة مجبدة)كلشي ديالك(بقاو كيهضرو وهضرة تجبد هضرة عاوداتليه على العملية شنو داروليه بالتفصيل وبقاو كيهضرو على نجود ولوكاس لي مزال مكاين تاخبار عليهم….حتى دخلات نازلي تطمنات عليه وعاود خداتليه الدم باش دير التحاليل عيى من قوة دوك الفحوصات والأشعة كل مرة واخدين منو شي حاجة ولا كيعطيوه شي دواء تكاتو ابتهال باش يرتاح وعاود رجع هود وجوليا طمنو عليه ومشاو وهو عيط لقسم)

قسم:(فرحانة كتنقز)باباااا حبيبي توحشتك بزاااااف

ليث:(مبتاسم)انا كثر اروح باباهاااا كيف دايرة ابنتي

قسم:(معبسة وجهها)انا مقلقققة☹️ توحشتك ابابا نتا وماما بغيت نشوفك

ابتهال:(هضرات معاها حيت دايرين مكبر الصوت )دبا يجي امامي باباك عندو الخدمة بزااف فالشركة وعد غنجيو عندك بزوج

قسم:(كتضحك)يااااي تصالحتو أمامي يااك

ابتهال:(كتشوف فيه بنظرات كلهم حب ونطقات مبتاسمة)
اه أقسومتي وغنرجعو عائلة وحدة ونتجمعو

ليث:(فرح باسها مطول فجبينها وعنقها كيسمع صوت قسم لي كتغوت بالفرحة وتنقز)ابنت ابتهاال بشوية عندااك طيحيي هههه

قسم:(دارت يدها على جنبها)بابا حبيبييي واقيلة نسيتي شكون أناا…أنااا راه اللبؤة

ليث:(تكرشخو عليها بالضحك على هضيراتها لحلويين وفنفس الوقت محتارمين قطعو معاها وشاف فيها مطول لاحظات هدشي وهزات حجبانها بآش كاين)كنتفتاخر بيك بزاف ابتهال ربيتي بنتنا احسن تربية حافظتي عليها وعلى راسك واخا تكرفستي مضعفتيش وكملتي الطريق امراة بألف رجل قوية فحال الصخر حميتي ودافعتي عليها وعلى راسك فالوقت لي مكنتش أنا(شبك يديها مع يدو ناطق بحزن)سمحيلي حيت مكنتش معاك ومكنتش السند لي تكاي عليه بقيتي بوحدك فهاد الحياة كتحاربي مع الموت و…(قاطعاتو حاطة سبابتها على فمو)

ابتهال:(مزيرة على يديه عينيها مدمعين ونطقات)هدشي كامل وقع حيت خبيت وكذبت عليك لو كان صارحتك نهار تزوجنا أنه انا خدامة فلمافيا مكانش غيوقع هدشي(حطات يديها على حنكو)عارفة بلي كون بقيت حداك كنتي غتوقف معايا ومتخلينيش بوحدي لكن انا هربت ماشي منك ومكنتش قاصدة نبعد عليك قسم هربت من ارثر ولوكاس لي كانو كيقلبو عليا انا وياك تعذبنا بما فيه الكفاية اليث ندمنا على غلطنا وكل واحد دفع الثمن دبا صافي خلينا نطويو الصفحة نبداو وحدة جديدة

ليث:أنا مغنطويهاش(نطق شاعل)غادي نحرق دينمو داك لكتاب كاامل ونبداو إسطوار جديدة أنا وياك وبنتنا

ابتهال:(ضحكات على الطريقة باش نطق ونطقات ميلة راسها)إسطوار قديمة…

ليث:(سد عينو ابتسم حتى تجبدو منين تفكر هاد الأغنية ونطق)يا عاود حياات

ابتهال:(كتشوف فيه بحب)تلاقينا تفكرنا لي فات

ليث:(باسها فيديها ناطق بكل عشق)الحب لي كان عمره ما مات يا عَمْرَاه ما مات(عنقها ضحك ونطق)الشابة عقيلة ديالي

ابتهال:(متكية على صدرو وخايفة تقيسو فالجرح)عقلتي شحال كنا كنسمعو للأغاني ديالو

ليث(ضحك فاش تفكر دوك ليام)كان فعمرك 18 لعام وأنا 23 دوزنا يامات زوينة كلها مصائب وكوارث هههه

ابتهال:(ضحكات كانت هي واياه مفروحين ضحوكيين وباسلين أفعالهم صغر مع عمرهم كانو كيديرو دكشي فقط بدافع الضحك واغلبيا كانت ابتهال لي كتجرو وهو غير تابعها ودايرليها خاطرها نطقات)عقلتي نهار نسيتي لفلوس ومشينا كلينا فريسطو وهربنا ليهم من لباب لورانية

ليث:(طرطق بالضحك)ويلييك منين كان تابعنا داك الجثة هههه(تفكر ونطق)ولكن كلشي على نهار طلبتيني نمشيو فطوبيس ومنين بغيت نخلص مخليتينيش قلتيلي سير ونا مشيت وجلست شوية جيتي عاهدي بلي راك خلصتي ومنين وقفنا فسطوب شافنا لكنطرول تم جاي عندنا ضورت وجهي لقيتك علقتي بقيت غير حال فمي

ابتهال:(تزلعات بالضحك منين تفكرات داك نهار ونطقات)وفاللخر تبعتيني كتجري ليث الوهابي كاامل بعظمته هارب من لكنطرول حيت مخلصش

ليث:نتي والله حتى شوهتيني مرمدتي وجهي فالأرض

ابتهال:(عوجاتو)اسير اصااحبي راني كنت دايرة ليك المتعة والتشويق فحياتك المملة

ليث:(ضحك)سيري الله يمسخك داك النهار شدنا الردار غاديين بسرعة 1000كلم فالساعة مخضيتيني كرشي ولات پاناشي الليل كامل وانا كنرض وباش كملتيها انا روحي كتخرج ونتي جالسة فالارض كضحكي عليا

ابتهال:( طرطقات بالضحك منين تفكراتو كان واقف فالطريق وكيرض روحو قربات تخرج وهي كضحك عليه منين سالا تم غادي تابعها وهي كتجري وكضحك شادة فكرشها فحال شي زومبي معوق والناس كيشوفو فيهم معرفوهم مضاربين ولا غير كيضحكو بقات كضحك تادمعو عينيها مابغاتش تسكت وهو كيخنزر…
فيها كتحاول تجمع ضحكتها)صافي هاني غنسكت(بقات جامعة فمها طاوياه وحابسة ضحكتها وعينيها دمعو مقداتش تصبر طرطقات بالضحك)

ليث:(حرك راسو بلا حول ونطق)اللهم طولك يااااا روووح(منظرها ضحكو وطلق ديك الضحكة حتى هو جرها من شعرها وكيهر فعنقها وفجنابها وهي كترطى منو وتضحك بالجهد وعندها واحد الضحكة عجيية غير لا سمعتيها بلا شعور تلقى راسك كضحك قاست فصدرو قصحاتو وغوت)

ابتهال:(تخلعات وعبسات وجهها كتشوف فالجرح)نااري والله مقصدت اليث سمحلي

ليث:(باصطناع كيزيد فيه وشاد فصدرو)اااي قلبي بغيتي تقتلينييي ياك بلعااااني درتيها

ابتهال:(بقلق)وحق الله مابلعاااني اليث نعيط لطبيب

ليث:(بألم مصطنع ومزير على عينيه)اااا عيطي لكلشي(شافها غادة وقبط فيديها)

ابتهال:(ضارت عندو بقلق)ليث واش بغيتي شي حاجة(شافتو حرك راسو بآه ونطقات)شنو بغيتي

ليث:(ابتسامة مجبدة ساحرة وجمع شفايفو ) بووسة

نهــــــاية
فصــل ندم عشيــق 😔
وبدايــــــة
فصل جنـــون الحببببب🤤💖
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت302

(فاقت كتكسل فحال شي قطة وتجبد فأطرافها دخلات للحمام غسلات وجهها وخرجات هبطات لتحت مالقاتوش عقدات حجبانها بقلق شنو زعمة ميكونش بات هنا حيت من لبارح فعشية مابان صاوبات قهوة وجلسات فليكاناپي شعلات تلفازة كتبقشش فنتفليكس على سيري The 100 باش تكملو يالاه بداتو لبارح بدات تفرج وتشرب قهوتها حتى سالات الحلقة بقات ضور فراسها تشوفو واش جاي ولا فشي بلاصة واقف مالقاتوش وجبدات تيلي من كرشها مخبياه تما وحلاتو دخلات جيهة ليميساج وبدات تكتب….
|سلام حبيبتي ابتهال لباس عليك بيخير مالين الدار كلشي مزيان أنا قررت نعطي فرصة للوكاس ونعاونو لكن مستحيل نرجع معاه المهم دبا عندي هي صحتو ونفسيتو تولي مزيانة ودكشي لي بقى نخليه للقدر بسلامة وتهلاي فراسك…|
ضغطات على Envoyé وتسيفط هزات قهوتها كتجغم وطفات تيلي يالاه هزات راسها وهي تغوت مخلوعة منين شافتو وقفزات من بلاصتها…

لوكاس:(حيد ليها تيليفون وضربو فالحيط بغضب)معامن كنتي كتهضريييييي

نجود:(قلبها كيضرب فالتسعين ونطقات خايفة)غير مع ابته..ال

لوكاس:(شد ليها شعرها)متكدبييييييييييش على الله دميييييي ابنت ل—ة

نجود:(معرفاتش علاش دغيا تقلب وبدات تبكي راسها كيضرها)طلق منيييي لوكااااااااااااس طلاااااق أااااااي

لوكاس:(زير على فكها)ماااااطاااااالقشششش شنووووو فجهدك ماديري(نوضها وجرها من شعرها وهي كتبكي من الألم حيت قايسليها الجرحة لي مور راسها راسها دفعها فالأرض هي كترجع اللور وهو غادي بخطوات بطيئة عينيه حومر كتشوف فوجهو نفس النظرة نفس الهيئة ديال شحالهادي فحالا كانت فحلم وناضت ورجعات للماضي….)

#عند_روميو_وجولييت😂

ليث:(بدى يحل عينيه بثقالة بمجرد مافتحهم حس بشي حاجة فوق كتفو ضور وجهو لقى ابتهال جالسة وحانية حاطة راسها على صدرو ليمن وناعسة وجهها قريب لوجهو بقى ساهي فيها عندها نعسة ديال دراري الصغار دوك رميشات هابطين وفمها مفتوح شوية طبع قبلة فيهم وهز يدو كيلعب فشعرها بقات فيه بهاد النعسة ليدايرة وبدى يفيق فيها ويزعزعها)

ابتهال:(قفزات مخلوعة وغوتات)لااااا

ليث:(كيضور وجهها عندو)تهدنييي غير أناا ابتهال ماواقع والو

ابتهال:(تنهدات مطولة كابوس داللحظة لي شافت ليث فغرفة العمليات مكيتمحاش من عقلها وشافت فيه كتقيس فحنكو)ماواقع ليك والو ياك

ليث:(باس يديها لي فوق حنكو)أنا بيخير أحياتي نتي لي مالك

ابتهال:(قادات جلستها وهي تغمض عينيها بألم وشدات فظهرها كتحس بيه مقسوم وعنقها كثر)

ليث:(عبس وجهو تكعد شوية وجلس كيخاصم عليها)يااك لباارح ابتهال قتليك سيري لكنابي لي لهيه ونعسيي تمااا بقيتي عليا دبا نوض دبا نوض داتني عيني ونتي نعستي هكا معدبة(عقد حجبانو)واش ظهرك لي كيحرقك ولا عنقك

ابتهال:(مقداتش ضور عنقها وهزات سبابتها فاتجاهو)غير بلاتي عليك اسي ليث غنفدي فيك هدشي كامل

ليث:(قبط ذراعها وجرها عندو)راه انا لي غنفدي فيك ماشي نتي (حط يدو مور عنقها وبقى كيحرك صبعو بحركات دائرية هابط لظهرها شوية)

ابتهال:(ترخات حيت لمسخوط كيعرف يدير ماساج فوق ماتعوقات فيها شي حاجة كان هو لي كيمسد ليها لكن كتكون متكية ودكشي بلبومادة لكن على الأقل حسات بشوية دالراحة غمضات عينيها واسترخات ابتاسمات ونطقات مطولة)الله…

ليث:(بقى كيضحك عليها)هبيلة والله(واخا تعيى ماتقوي راسها قدامو عارف فالداخل ديالها واحد لبنيتة صغيرة تافهة وضحوكية وهو كيموت عليها…..)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت303

سمعو شيحد كيدق ونطقات ابتهال )

ابتهال:دخل(تمات داخلة نازلي مبتاسمة)

نازلي:صباح الخير عصافير الحب(شافتهم ضحكو ونطقات)الله يخليكم لبعضياتكم مهم لبارح عاودت درت شي فحوصات غير باش نزيد نتأكد حمد الله كلهم خرجو مزيانين و

ليث:(قاطعها هو اصلا مكره هاد الجلسة لي فطبيب)وفوقاش غنخرج

نازلي:(عارفاه محاملش يجلس حيت مكانش باغي من اللول يدير العملية)حتى دوز سيمانة(شافتو خرج عينو وضحكات)حنا ندوزو نديرو ليك الكنترول ونقررو ….

ابتهال:واش غادي يتبع شي نظام غذائي

نازلي:ضروري غاياخد واحد ريجييم لمدة سنتين و ياخد دواء ديالو منتظم ومعندو مناش يخاف

ابتهال:مزيان وبالنسبة للرياضة والجري واش مغيخلقش ليه شي مشكل زعمة؟

نازلي: لا لا عادي بالعكس الرياضة مزيانة ليه غير تكون بانتظام ومع كوتش خاص بالحالة ديالو على الاقل حتى يركب الصمامة الاخرى …غيحس بشوية دالعياااء ولاكن منبعد غيسترجع طاقتو
والمهم هو انه مابقاش معرض للخطر أوالسكتة القلبية … غير هو يحاول ما امكن يبعد على الكحول والتدخييين باش يساعد راسو فالعلاج …

ليث:نقطعو فخطرة صعيب واش ممكن نستعمل البديل الطبي?

نازلي:ممكن تاخد السجائر الطبية الخالية من النيكوتين باش تقطع بيها ولاكن واخا هاكاك رد معاها البال وماتكترش استعملها غير وسيلة لي تشفي لغليل ديالك فاش تكون محتاج لسيكاغيط …

ابتهال:(عقدات حجبانها)مكاين لا كارو لا بديل طبي غادي تقطعووو فخطرة سالينا(اخنزرات فيه وشافت فنازلي)شكرا ليك بزاف أنازلي

نازلي:(ابتاسمات معاها)وبالشيفة مرة أخرى(تمات غادة وهي تفكر ورجعات)ااه ليث عيطلي قبيلة نزار وسول عليك شوية ويجي يشوفك حيت كيعيط فتيليفونك ولكن كيلقاه طافي

ليث:(شاف فابتهال)تيليفوني معرفتيش فين هو…?

ابتهال:راه عندي عطاتولي واحد الممرضة كان وسط لاڤيست ديالك(ناضت تجيبو من صاكها ونازلي خرجات عطاتولو وجلسات حداه)

ليث:(كيعيط لنزار جاوبو)

نزار:افين لصاحبي لباس عليك كيف بقيتي عاد قالهالي هود حتى نازلي مقاتلي والو نتا مزيان

ليث:متخافش الحمق راني بيخير

نزار:شوية وندوز عندك باش نشوفك

ليث:صافي واخا….(قطع وشاف فابتهال لقاها هازة تيلي وساهية)

ابتهال:تقرى ميساج نجود بقات فيها حيت معارفة مسكينة والو على شنو وقع لليث وفضلات انها متقولش ليها متخلعهاش وهي بعيدة عليهم دبا وضع ليث صعيب شوية معندها كيف دير تهضر معاه فموضوع نجود ولوكاس سدات تيلي وتنهدات كتفكر فشنو خاصها دير

ليث:(حس بيها تغيرات ونطق)ابتهال مالكي…?

ابتهال:(شافت فيه ونطقات)والو ماشي شي حاجة

ليث:(قوس حجبانو)ابتهااال متكدبيش

ابتهال:(عبسات وجهها)مكندكبش اليث غادي نعاودليك لكن ماشي دبا هذا ماشي هو الوقت المناسب عفاك متبززش عليااا غادي نقولك كلشي منبعد

ليث:(هز سبابتو فاتجاهها)هاد المرة دوزتها ولكن غنتسنى تعاوديلي واخا

ابتهال:(حركات راسها بآه وابتاسمات)صافي واخا (دقات ممرضة ودخلات هازة لفطور وقبطاتو ابتهال حطاتو فطبيلة لي كتجر يالاه بغات تبدى توكل فيه ونطق)

ليث:(قبط فيديها ونطق بجدية)واعديني متعاوديش تكذبي ولا تخبي عليا شي حاجة ابتهال عفاك

ابتهال:كنواعدك وحتى هدشي لي مقديتش نقولو دبا غادي نقولو فالقريب(هبطات لكمامة وطبعات بوسة فشفايفو حيت هو مكيديرهاش مكاين لاش دبا هو فلكلينيك)

ليث:(ابتسم وجرها من عنقها داخل معاها فقبلة فرنسية وجنونية حتى قطع فيها النفس عاد بعد عليها)دييينمك حلوة غنااكلك

ابتهال:(كتنهج)متغفلش اصاحبي متغفلش هااد المرة علمنا باش نشدو السوفل

ليث:(رجع راسو اللور وطلق ضحكة بالجهد حتى تغمضو عينيه وتجبدو هي ذابت فيه عندو ضحكة خطيرة مسح على وجهو وشاف فيها غامزها)غير وجدي السوفل من دباا

ابتهال:(زيرات على شفايفها شادة ضحكتها ونطقات)حتى ترجع سوفل ديالك بعدا ازوجي العزيز

ليث:(قرب لوجهها كيشوف فشفايفها)عندي سوفل تجربي…?

ابتهال:(زادت قربات عندو وسدات عينيها وحلاتهم بمعنى اه قرب لشفايفها مغمض عينيه باغي يبوسها هزات طرف دلخبر وحشاتولو ففمو وبقات كضحك عليه)

ليث:(كلاه وشاف فيها كيضحك)ههه هاد لمرة فلتي المرة جاية لااا ابنت قلبي

ابتهال:(ضحكات)غير شري سبرديلة وتبعني هاني علمتك من دبا

ليث:غنشري صاروخ باش ندخل فدينمك طول وعرض

ابتهال:(سدات عينيها وضحكات حتى بانو غمازاتها)

ليث:(قرسها فحناكها بزوج وبدى يجبد فيهم ويعوج فوجهها عضها فنيفها ونطق بنبرة خافتة فوذنها برزات بحتو الرجولية)كنبغي ديينمك

ابتهال:(شافت فيه بنظرات كلهم عشق ونطقات)وأنا كنموت عليك
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت304

(من ديما كانت تصارع مع نفسها وتبغي تيق فكرة أنها نساتو وخرجاتو من بالها وانها كرهاتو إلا أنها فكل مرة كانت كتزيد تعشقو كثر وكثر وقلبها كيكون كيضرب فتسعين منين كتكون حداه وخلف جدارها لبارد لي كانت عاطياه ليه كان حب عميق وقلب مجروح عمرها نساتو فهاد السنين كلها حاولات ومقدراتش كانت باغا تعذبو ربما هكا تطفى النار لي شاعلة فيها ويصفى غليلها وكان ببالها انها الوحيدة لي تعذبات والقدر كان ديما مبين ليها هكا حتى نهار عرفات انه حتى هو خدى نصيبو من العذاب وخلى روحو تمشي لهاوية الموت مستسلمة رافعة يديها لكن هدشي ماضي وهي لاحتو مور ظهرها باغا تبدى معاه صفحة جديدة وتكون فجنبو ويكملو الطريق مع بعضهم واعدات نفسها انها عمرها غتكدب عليه ولا تخبي عليه شي حاجة بغات تبني معاه علاقة صافية ونقية هو راجلها وخوها الأب والأم ديالها بالمختصر هو توأم روحها والحب الأول والأخير وهي بنت قلبو نصفو الآخر بلا بيها كيحس براسو ناقص…معاها كيهدم داك الجدار لقاسح والمتصلب هي الوحيدة لي كيكون معاها على طبيعتو ويبين ليها ضعفو وحزنو هي أُمُّو التانية ونبضات قلبو بلا بيها هو والو مواعد نفسو انه عمرو يحكم عليها بلا ميسمع ليها وعمرو يتخلى عليها ولا يخليها تبعد عليه هي ديالو ومستحيل يخلي شيحد يقرب ليها كيف وقع شحالهادي غيتمسك بيها ويشدها بيديه وسنانو باش ميخسرهاش تاني(زير على يديها وباسها فجبينها عنقاتو من عنقو مزيرة عليه شنو كانت غادير كون مات…? مستحيل تعيش بلا بيه ولا تزيد تصبر على فراقو استنشقات ريحتو لي كتحماق عليها ومن هادي سنين وهي متوحشاها حضنو لي كتحسي بيه فالأمان بالقوة والحب مكرهاتش تبقى هكا معنقاه حياتها كاملة ومتخليهش يبعد عليها تاهو زاد زير عليها وكيمسح على شعرها ويبوس فجنب راسها ومبتاسم فرحان كان كيقول صافي خسرها ونساتو مابقاتش كتبغيه واخا فكل مرة كانت تقولو كنكرهك كان كيشوف فعينيها العكس لكن قسات عليه وقصاحت معاه بزاف حتى مابقاش قادر يعرف واش بصح نساتو ولا غير كتمثل هبطو من عينيها زوج دمعات سخان لي عيات تمسكهم ومقداتش حس بصدرها تهز وسمع صوت شهقتها حس بشي حاجة نقطات على عنقو دافية بعدها عليه وجابها قدامو لقاها كتشوف لتحت هز راسها وشافت فيه بدوك لعوينات مدمعين ورموشها فازكين سهى فيهم كيف كل مرة جمالهم كيخليه يغرق كأن السماء ولبحر تجمعو فعينيها كيعجز عن وصفهم مسحهم من دموع وباسهم بزوج مطول حط يدو على حناكها حتى تجمعو بشكل طفولي ونطق)هادو غيكونو آخر دموع ابنت قلبي منعاودش نشوفك كتبكي(حركات راسها بآه شاف فدوك لحنيكات دايرا فحال شي برهوشة صغيرة وباسها مطول فشفايفها لي دايرين فحال شي فاكهة مستحيل يشبع منهم جهلاتو تاهاد العملية ملقاتش فوقاش تجي غير منين تصالح هو وياها مكيقدر حتى يتمشى مقاد أما كون نوض معاها شي ماتش هنايا حس براسو صافي وصل لطوب وهو يبعد منها ناطق مكره)نوضي بعدي منييي قبل منصدق داير شي كارثة هنايااا الكارثة

ابتهال:(تزلعات بالضحك وقوسات حجبانها)ياك كنقولك متبقاش تقولي الكارثة

ليث:على ماالي كذبت(شاف فلبلاطو دلماكلة وكرشو بدات تغرر)عطيني ناكل راه غادي نتعوق ليك هنا

ابتهال:برااكة من لفشوش وكول راسك

ليث:(عبس وجهو باصطناع وهي ضحكات هزات كاس دالقهوة وعطاتو يشرب وتحرق لسانو حيت سخون وبقا كيسوط)احححح ويليي على بنت الهم بغاااات تحرقنيييي

ابتهال:(ضحكات)والله مبلعااااني قَسَماً عَظَماً

ليث:(شدها من شعرها وجرها عندو كينتف فيها وهي كتغوت)

ابتهال:وماااتغفلش متغفلش اصاحبي راه القهوة غتهرق طللللق الخرااااا

ليث(حيد ليها داك كاس دلقهوة ورجع ناتفها كيضحك وهي تحل الباب وحسو بشي حد دخل)

هود&جوليا:(واقفين حالين فمهم مافاهمين والو خصوصا منين ليث وابتهال تقادو فالجلسة وكيشوفو فيهم مبتاسمين بهدوء كأن شيئا لم يقع شاف هود فجوليا لي تاهي شافت فيهم وهز حجبانو فجيهتم زعما فهمتي شي حاجة جوليا هزات كتافها وميلات فمها)

#عند_لوكاس_نجود

نجود:(جالسة فالحمام عارية تماما الرشاشة مطلوقة والماء هابط عليها غمضات عينيها كتحاول تنسى شنو وقع وكتبكي…..

#فلاشباك

نجود:(ضارت وتمات غادة هاربة تبعها وشدها من شعرها مرجعها عندو وهي غوتات)طلااااااااااق مني الحيواااااااااان راااااسي أاااااي اهئ اهئ اهئ

لوكاس:(جمع راسها وضربو مع لحيط حاس بغضب كبير ونار قوية لداخل ديالو خاصو يفرغها)غاااااادي نهرس
ل-/وووووووووون مك فمك لاااااااعاودتي قلتيييييييها سمعتي

نجود:(كتحس بالدوخة وجبهتها كتحرقها أما راسها من اللور كثر محساتش براسها فوقاش شدها وتم جارها فحال شي حيوان للفوق ومجرجرها فالارض شعرها كتحس بيه غيتقلع من بلاصتو لاحها فوق ناموسية شافتو جبد سمطة وهنا فين شداتها لخلعة)
لووكاااس شنووو كادير واااش مشربيتتتيييش الدواااء

لوكاس:(هز ديك سمطة وضربها ففخضها حتى غوتات بألم رهيب ونطق بغضب)أنااااااا هكاااا

تتمة بارت 304

لوكاس:(بلغوات وجهو حمر)غااااادي تقبليني هكاااااا كييييف ما أنااااااا(قرب منها وبدى يحيد ليها فداك تيشورت لاحو بعيد وتلاح على عنقها كيلتهم ويعض وهي كتلوى تحت منو وتغوت بألم دمايات سايليين قدراتش تذكر شحال من مرة دازت قدامها هاد اللحظة ممكن تكون هي لخمسين ولا ستين مرة لي كيضربها ويغتاصبها بدات دفعو عليها كتبكي)لوكااااس حرااام عليك شنوووو غادي دييييير أنا فياااااا ليغيييكل وااااش باغي تقتلني اهئ هئ حراااااام علييييك اهئ اهئ

لوكاس:(جمع يديه وطرشها لوجهها خلى بصمة يدو تما وزير على فكها كيهضر بهسترية)مااااشي شغليييي احياااااتي هداااك شغلك نتييييي(غير كملها تلاح على شفايفها كيعض فحال شي متوحش مطلق منها حتى حس بمذاق الدم شنافتها تفرعات قطعليها سوتيانات ودفن راسو فصدرها كيبوس ويعض ويقرس فريوس دصدرها حتى سال دمها)

نجود:(كتبكي وغتموت بالخلعة أول مرة غيتعامل معاها هكا بهاد لوحشية فحال شي ذيب كيفتارسها ويعضها غير شافتو باغي يهبط ليها سليب شداتو من يدو وعضاتو بحر جهدها دغيا دفعاتو عليها راكلاه ودخلات للحمام كتجري وسدات عليها لباب وكترعد تبعها وبقى كيضرب فالباب قرب يهرسها وهي كحزات ماكينة دالصابون قدامها واي حاجة بانتليها تقيلة بقات كتسمع فغواتو ضورات راسها بصدفة تلاقات عينيها مع لمراية وبدات تفحص فجسمها وصدرها كيف زرق والدم كيسيل شنافتها مجروحة وحنكها حمر وفخاضها كلهم زورق وفيهم الدم بسباب السمطة بدات تحك فجسمها وفوجهها بطريقة هسترية كتحس براسها موسخة…..)

#نهاية_فلاشباك

نجود:(دموعها هابطين وهي كتذكر فهاد الأحداث طرحات سؤال واحد فراسها تالين انجود غتبقاي هكا? هذا ماشي حب هذا مرض هذا ذل عمرو مغادي يتبدل غيبقى حياتو كاملة هكا عطاتو فرص بزاف وهو ميستاهلش شفقات على راسها كتحس براسها مذلووولة معندهاش النفس ضعفييية موسخة عااااااهرة عطاتو شرفها فلول بلخاطر تاقت فيه لكن ضحك عليها وحتى انتاخرات وفقدها عاد عرف بقيمتها وتم جاي عندها علاش واااش هي شيااطة? لهاد الدرجة معندهاش كرمة سمعات الدقان وسدات على ودنيها)

لوكاس:(حاط راسو على الباب الدواء ديالو تسالاليه وعيط لكارد ديالو لايتون يحيبولو حيت عرف غادي تشدو الحالة فأقرب وقت وهو لي جابولو وعطاهليه وبقى معاه حتى تهدن ونطق)نجووود نتي عارفاني انا ماااشي هكااا

نجود:(نطقات بألم)درتي هكا حيت مكنتيش شارب الدواء ياك

لوكاس:اااه حيت مكنتش شاااربو انجود كنعتذر منك سمحيلي عفاااااك

نجود:(ضحكات بألم ووقفات)مكنتيش شارب الدواء فأول مرة اغتاصبتيني يااااااااك ومكنتيش شااارب الدواء منين هزيتي عليا يديك ااااااول مرة ومكنتيش شارب الدواء فجميع الأيام لي كنتي تقولي نتي(غوتات)العااااااااهرة ديالي ااااااا منين كنتي كتقووووول هاد الهضرة تاهي مكنتييييييش شارب الدواااااء منين كنتي تقووولي نتي تقبة فين نخوي لوسخ ديااااااالي مكنتييييش شارب الدواااااء منين كنتي تقووووولي مكنبغييييييكش وعمري غااااادي نبغيك تاهي مكنتيش شارب الدواااااء ونهااااار لقيتك فلبااااااار مع بنت وحداخرى فلفرااااااش فروسياااااااا تااااااهي مكنتيييش شاااارب الدوااااء(كضرب فالباب بيديها وتبكي بحرقة)منين عيشتيني فالأحلااااااام وسميناااا ولدنااااا قبل مااايموت وتخليتي عليااااا نهار لعرس…نهاااااار لعرسسسس حتى بقاااااات ربع سااااعة مكنتيش شارب الدواء منين كنت تااااابعاك ومديتيهاااااش فيااااااا وطحت فالدروج ومات(بالم)ولدي مكنتييييش عاوتاني شاااااارب الدوااء(غوتات) متبقااااااااااااااااااش ترد الللللومة على الدواااااء متبرئششششش راااااسك وتسبيييييها فالدواااء حيت الدوااااء كيخليك تولي فحال لوحششششش وكضرب وتغوت وهاد لحااالة وقعاتليييييك 3دلخطرااااااات ليووووووووم وديييييييك النهااااار ومنين كناااااا فروسيا نهاااار اغتصبتيني صاااااافي والأيااااام لي فاااااتو كنتي شااااارب فييييييهم دواااااك حيت مكنتيش فحااااال لحمق وشااااااد فراااااسك متكدبش عليااااا وتحاول تخدعنييييييي (كتبكي وهو غير كيتصنت كلامها كلو على صح)نتااااا رااااك مخليتي تاحاااجة مدرتي فيااا نتاااا اغتاصبتينييي مليوووون مرة ومنين كتسااالي كترمي علياااا لفلوس فحالا أنااا شي –بة نتااا جرحتيني وعايرتينيييي ومرمدتي بكرااامتي للأرض اهئ اهئ خليتيني نوقف قداااام عائلتي ونداااافع عليك وفاللخر شمتيني قداااااامهم تحديث خووووويا(كضرب فصدرها بحرقة)تحديت لييييث وتخلييييت علييييه باش نبقى معاااك ودرت فيك النية واخا نتاااا متستاااهلش عايروووني وقالولي نتي معندكش النفس وسكت سديت عليها فقلبييي وكملت معااك الطريق ونتا شنو درتي آآه 💔😭 خليتيني حتى لبست كسوة العرس وغنطير بالفرحة وكنبني ونعلي فالأحلام وخسرتي عليا زوج كلمات….انا منقدرش نتزوج بيك حيت حاولت نبغيك ومقديييييييتش😭 (زيرات على عينيها بألم)نتا ضمرتيني خرجتي على حياتي وعلى صحتي وعلى علاقتي مع عائلتي وشرفي بااااش من وجه غنتلاقا مع لي خلقنيي باااااااااش بابا دبا كيكرهني وهو فالقبر غيكونركيقوووول كووووون غير قتلتك انجوووود قبل ماااااتولدي جبتلييييي العار(طاحت فالأرض جامعة رجليها وغوتات بحرقة)بابااااااااااا سمحلييييي عفااااااك أبابااااا سمحلييييي أنا منستااااهلش نكون بنتك كان بين يدي نوقف هدشي ولكن موقفتووووووش ومشيت فطريق الذل ولوسخخخ ابابا عفاااااك سمحليييييي(حاشية وجهها بين رجليها وكتبكي بحر جهدها لوكاس زير على قبضة يديه بغضب مع كل كلمة قالتها كيكره راسو وكيتسائل فين عمرو دار معاها شي حاجة زوينة!? جرحها وبكاها كثر ما فرحها عاملها بأبشع الطروق وحتى الأخير عاد ندم وبدى يبغيها كيف غادير هاد لبنت تسامحو وتعاود توقف قدام كلشي وتقبط فيديه وقفات وتمشات جيهة الرشاشة بدات تغسل وجهها وجسمها بالصابون وكتحك وتعاود جلدة قربات طيرها ودموعها هابطين سخان سمعاتو زدح لباب عرفاتو خرج سالات وخرجات مشات نيشان لدريسينج لبسات دوبياس ديالها ودارت فوطة صحية لبسات سروال دلكيطمة فالرمادي وكاپيتشو فلكحل ومصوف من لداخل مشات قدام لمراية وبدات تدهن بومادة فوق لجروح لي فعنقها شنافتها كيف دير ليها خلاتها هكاك ولصقات فاصمة وحداخرى مور راسها قديمة منين كانت انتاحرات تخشات فنانوسية وداتها عينيها ديك ساعة ليغيكل كترخيها ومع بكات بزاف عيات طاح الليل وهي باقا ناعسة حتى حسات بشيحد كيحرك فيها غير شافتو ناضت مخلوعة وبعدات عليه)

لوكاس:(زير على عينيه بغضب جبد ورقة وستيلو حطها فوق لكوافوز ونطق)سنييي

نجود:(قربات لكوافوز وكتشوف فيه بنص عين بدات تقرى فلورقة فيها كينقل الملكية ديال الدار ولباطو ليها حطات لورقة ونطقات)مااابغيتش معندي مندير بهدشي

لوكاس:العصابة كتقلب عليا لالقاتني غتقتلني أنا وياك هما مكيعرفوكش بغيت نكتب هدشي فسميتك باش ميلقاوناش حيت هدشي مكتوب فسميتي وغيقلبو فجميع املاكي (هز ستيلو عطاهلها)

نجود:(بكره)خليييهم يجيو باش يقتلوني ونتهنى من كماااارتك

لوكاس:(زير على ذراعها وغوت)سنييييييييييييييي

نجود:(لحمها ماقاد على عصى نترات يدها منو وسنات لورقة لقات وحداخرى تحت منها ونطقات)ديااالمن هادي

لوكاس:دلباااطو(شافها غتقراها ونطق)سنييييييي الزبل دغياااااا

نجود:(سنات ورمات ستيلو بعيد هزات سبابتها كتشير للباب)لا ساليتي خرج خليني نعس…..

لوكاس:(خرج وزدح الباب بغضب غير شاف لورقة تانية لي سنات عليها وغمض عينيه بحزن قلبو تزير ونطق)سمحيلي أنجود أنا مظطر…..
[§[للأسف هادي الحقيقة مرض لوكاس معندوش حل نهائي من غير الدواء خاصو ديمااا يشربو دخلو فچوجل وقلبوو باش تعرفو}§¬]
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت305

جا صباح جديد مليئ بالأحداث شميسة خرجو خيوطها الذهبية وتسللو لغرفة كانت متكية على لكاناپي وهو فناموسية بدى يفتح عينو شافها ناعسة على كرشها رجل هابطة للأرض ولاخرة لفوق شداتو الضحكة عارفها مكتعرفش تنعس فبلاصة مضيقة خاصها ضروري تنشر فحال شي سردينة فلبحر ههه تم نايض عندها بشوية الحمد الله دبا ولا يقدر يتمشى بلا ميشد فشي حاجة حيت لبارح تمشى هو وابتهال بزاف وصل عندها وجار سيروم قادليها رجليها وقاد عنقها لي هابط لتحت غطاها مزيان وجلس قدام سرجم حلو وكيستنشق داك النسيم دصباح بكري وشميسة لي يالاه شرقات كانت 8دصباح كيشوف فالزنقة الناس غاديين جايين كلها وفين غادي….

#عند_لوكاس

سمع صوت لقرطاس وسع عينو وهي قفزات من بلاصتها مخلوعة)

لوكاس: بقاي هنا انا غنشوف شنو واقع(وتم غادي هابط لقى 8درجال عرفهوم كارد من حوايجهم كان فوسطهم راجل غير ضار عرفو اصلا كان متوقع انه هو)

ميچيل:(ضحك وجلس فوق لفوطوي داير رجل على رجل)اهلااان فين هاد لغبوور أسي لوكاس (ضحك)وجايب معاك كتكوتة ديالك

لوكاس:(شافو فين كيشوف ضور راسو لقى نجود ومشى عندها)نجود طلعي للفوق ومتهبطيش

ميچيل:(بسخرية)خليها تشوف مص…

لوكاس:(قاطعو بلغوات)نجووووووووود طلعيييييي الفوووووق(شافتو هكا تخلعات وتمات طالعة للبيت تبعها وسدو عليها بغات تعيط لابتهال قلبات على تيلي وملقاتوش اكيد غيكون بقى لتحت دازت ربع ساعة وهي كتهز فرجليها بتوتر وقلبها مزير وكتحس بتنفسها قلال سمعات لباب كتحل وناضت كتسنى لوكاس يدخل حتى وسعات عينيها بصدمة منين شافتو بقات غير حالة فمها ونطقات بتهجي)ن..زار شنو كادير هنا

نزار:(دخل دغيا ومشى عندها تخلع منين شنافتها ونطق)ماااالك ففمك(شافها ساكتة ساط بغضب لجواب وقلو قبط فيديها)خاصنا نمشيو انجووود(هبط هو وياها)

نجود:(شافتو غادي للباب دلكوزينة وعقدات حجبانها)علااش غنخرجو من تمااا

نزار:باش ميشوفناش لوكاس

نجود:(متيقاتوش سمعات شي صداع برا ونترات من يدو تمات غادة تخرج من لباب الرئيسية تبعها نزار وزير عليها بدات تغوت)طلللللق منيييي انزاااار شنو كتخبي(بقات كترطى منو وتدفع فيه دغيا ركلاتو وتمات غادة كتجري بلحفى حتى خرجات لبرى كضور فراسها وتقلب عليه حتى شافت المنظر لي هز قلبها وخلى أطرافها كلها تجمد وسعات عينيها بصدمة وكتشوف فلوكاس واقف ودايرين بيه دوك رجال وميچيل هاز السلاح اتجاه راسو وغوتات بحر جهدها)لوكاااااااااااااس(بغات تمشي عندو وجى نزار تاني شدها وهي كترطى منو وتبكي)لااااا لوكااااس بعد منييييي نزاااار ديير شي حاجة غااااادي يقتلووووووووه

لوكاس:(مزير على قبضة حاس بقلبو مزير ونطق بلغوات)
نزاااااااار دي مراااااااتك وسيييييييير

نجود:(حلات عينيها بصدمة وعدم فهم وبدات تهجى)كيف..اش مرا..تو مفهمتششششش

لوكاس:(شاف فيها بعينين حومر)هو غادي يفهمك

نجود:(دارت عندو)شنووو كيقوووول لوكااااس كيفااااش مرااااتك

نزار:(زير على عينيه ونطق…

#فلاشباك_قبل يوم

نزار:(كان جالس فلبيرو ديالو خدام على واحد القضية سمع تيلي كيصوني وجاوب)ألووو

لوكاس:سي لكومسير تحياتي

نزار:(عرفو وزير على عينيه)فيييييينهااااا نجوووود أ—ل

لوكاس:غنسيفطلك الموقع واجي بوحدك

نزار:(قطع عليه ديك ساعة طار وتم جاي عندو لقى الموقع فالدخلة دالغابة شاف لوكاس من بعيد ومشى عندو تلاح عليه ونطق معصب)فينهياااااا

لوكاس:غادي نوريك بلاصتها وغتجي تديها لكن عندي شرط

نزار:(اخنزر فيه)شناااهو

لوكاس:(نطق بألم)خاصك تزوجها

نزار:(وسع عينو)كيفاااش واااش عاااارف شنو كتقول هاديك راه فحال ختييي

لوكاس:(ابتسم بسخرية)كتكدب على راسك عارفك كتبغيها غير من عينيك(منين كانت فلكلينيك كان داير جهاز تصنت وسمع الهدرة لي قال نزار انه كيبغي شي وحدة لكن قلبها مع شيحد اخر وقلعو من طيارة انه كيبغيها قرب منو وشاف فعينيه)انا عارف نتوما المسلمين عندكم عيب وحرام المراة تكمل حياتها هكا وهي خاسرة شرفها بغيت نسترهاااا باش الله يغفرليها واخا هي مدارت والو أنا السباب غادي تزوجها وتهلى فيها…..نتا كتبغيها كثر مني وغادي تعاملها حسن مني هي تستاهل راجل يحتارمها ويقدرها…

نزار:وعلاش متزوجش بيها نتا…?

لوكاس:(بسخرية)واش كضحك عليا أنا مغاديش تعيش معايا مرتاحة انا مريض مغاديش نبرى والمافيا كتقلب عليا قريب تلقاني مابغيتش نجود تآدى براكة غير دكشي لي دوزت عليها أنا…(جبد بطاقة الوطنية دنجود وعطاهاليه….)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 306

لوكاس:تكلف نتا ومنين يوجد العقد عيطلي من نمرة لي عيطت ليك بيها وغادي نديها لنجود ونخليها تسني بشي طريقة

نزار:(مابغاش يقبطها ونطق)لوكاس هدشي لي كدير ماشي هو هداك يالاه معايا لكوميسارية وبلغ بعصابة ميچيل وغنشدوهوم

لوكاس:(قبط ليه يدو وحط البطاقة وزير عليها شاف فيه ونطق)واخا يدخلو للحبس ونمشي لشي كوكب اخر غادي يلقاوني حيت ماشي ميچيل هو الشخص الوحيد لي كيقلب عليااا

نزار:(بغضب)هدا سميتو انتحاار ميمكنش ندخل فهدشي وميمكنش نخليك تموت حيت هذا هو الواجب ديالي نحمي بنادم ماشي نخليه يمشي الموت برجليه

لوكاس:عندك 2اختيارات ياتقبل تزوج بيها وتجي ديها من الموقع لي غنصيفطلك ولا تخليها تبقى معايا حتى تلقاني عصابة ميچيل ودير فيها شي حااااجة القرار عندك(هز سبابتو)هاد الهدرة بغيتها تبقى هنااا بيناتنا…(طبطب على كتفو ومشى من حداه خلاه كيفكر وداخ وانتهى تفكيرو بأنه غيقبل العرض ديالو وبدى يقاد فالعقد وابتسامة خفيفة على فمو مامصدقش هذا كان حلم بالنسبة ليه ودبا تحقق غادي يتزوج من لمراة لي كيبغي قاد دكشي سنى وعيطليه عطاه لورقة باش تسني نجود لوكاس عيطليه فالصباح وخبرو باش يجي يدي نجود منين وصل للجزيرة لقى بزاف دليكارد شاف لوكاس ومشى عندو هاد الأخير لي عطاه سوارت وراه بيت نجود وطلبو باش يديها دغيا ويخرجها من لباب دلكوزينة)

#نهاية_فلاشباك

نزار:ونتي سنيتي على العقد

نجود:(تفكرات لبارح ودموعها هبطو)

لوكاس:نزاااار ديهاااا من هناااا

نجود:(بغات تمشي عندو ونزار مزير عليها وبدات تبكي وتشهق وتدفع فنزار وهو حابسها)

لوكاس:(مزير على عينيه)نزااااااااااااار دييييييييها

نزار:(كيجر فيها وهي كتدفع وتنتر فيه)نجووود ياااالاه

نجود:(شافت فنزار)لاااا انزااار عفااااك متخليهووومش يقتلووووه اهئ اهئ كنترجااااااك

ميچيل:(شاف فنزار)طلقها وخلي الكتكوتة تودعووو

نجود:(دغيا دفعات نزار ومشات كتجري عند لوكاس كتبكي وتلاحت عليه معنقاه)اهئ اهئ متخليهومش يقتلوووك عفاااك الوكاااس

لوكاس:(بعدها عليه وشاف فعينيها حط يدو على حناكها وباس جبينها مطول هامس بنبرة خافتة)تهلاي فراسك واعديني بلي مغطلقيش من نزار

نجود:(كتشهق)شنو..كتق.ول أنا مكنب..غيهش

لوكاس:(ابتسم)هو كيبغيك غادي تعيشي معاه حسن مني هو مغيضربكش ومغيجرحكش غيتهلى فيك أنجود أنا واخا كنبغيك لكن ماشي فحالووو حياتك معاه ماشي معايااا أنا عطيتك ليه نتي مابقيتيش ديالي

نجود:(قاطعاتو كتحرك راسها بلا ودموعها هابطين)لامتقووووولش هكا اهئ اهئ عفاااك

ميچيل:(دار إشارة لواحد لكارد وجى كيجر فنجود)

نجود:(بقات قابطة فيد لوكاس وكتشوف فيه كترجاه مقدراتش طلق منو حتى جرها لاخر فلتات منو وغوتات)لوكااااااااس لااااااا طلقووووو منووووو اهئ اهئ عفااااكم متقتلووووووهش لاااااا كنترجااااااكم

نزار:(جى عندها وقبط فيها مزير عليها بقات فيه لكن مظطر ميچيل غيقتلو هو وياها لابقى هنا وهو خايف غير عليها…)

ميچيل:(سحب الزناد ودارو فوق راس لوكاس تطلقات رصاصة واختارقات راسو ديك الساعة طاح جثة هامدة فالأرض نجود وسعات عينيها بصدمة جسمها تبورش)

نزار:(عيى يغطي ليها وجهها باش متشوفش لكن غفلاتو بدات تغوت بسميتو وضرب فيه بغى يجرها عضاتو فيدو وركلاتو مشات كتجري عند لوكاس لي مرمي فالأرض وبحر ديال الدم مغطيه وبقات كتشوف فراسو لي كلو بالدم وعينيه محلولين قربات ليه وجسمها كيترعد باقا مصدومة مامتيقاش جلسات هبطو دموعها)نوض عفااك ألوكاس(غوتات بحر جهدها)فيييييييييق(زيرات على راسو وطلقات بكيتها )لوكاااااااااس لااااا😭 اهئ اهئ ميمكنش تمووت عفاااااك نوووض الوكاس اهئ اهئ (مزيرة على شفايفها وكتبكي)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت307

نجود:(معنقاه وكتغوت)لاااااااا اهئ اهئ(بدات تحرك فراسو وتصرفق فيه كتقول هذا غير حلم ميمكنش لوكاس يموت ميمكنش حاسة بألم قوي فقلبها والنار قوية شاعلة فيه (غوتات بحرقة حاسة بروحها غتخرج)علاااااااااااااااااااش(نزار عينيه دمعو مكانش كيظن هدشي غيوقع بهاد الطريقة كان كيقول غيضربوه ولا يديوه معاهم بقات فيه نجود بزاف تم غادي عندها باغي يهزها)

نزار:نجود ص…

نجود:(قاطعاتو)بعددددددد منييييييييي اهئ اهئ😭(وكتبكي وتشهق وتغوت حتى سمعات صوت لباطويات دلبوليس والإسعاف جاو حداها وبغاو يهزو لوكاس غوتات)طلقووووو منوووووو متحطووووووش يدييييييكم علييييييه

نزار:نجود نوضي راه خاصهم يديوه(نوضها بلكشايف وهي فشلانة)

نجود:شافت فيه(بعينين حومر ومنفوخين بلبكى)غادي يديوه لكلينيك ياك باش يعالجوه هو مماتش

نزار:(حط يدو على خدودها)نجوود تهدني

نجود:(بهستيرية)مماتش مماتش مماتش

نزار:لوكاس ماات انجود

نجوز:(كتحرك راسها بلا فحال شي حمقة وكتغوت)لاااااا مماتش ممااااااااااتش

نزار:(صرفقها وبدى يزعزع فجسمها)لوكاااااااااس ماااااااات انجوووووووود ماااااااااات

نجود:(ديك تصرفيقة فحالا فيقاتها من حلمها ورجعاتها للواقع وبدات تستعيد وعييها وغوتات بصوت مجروح)
لاااااااااا😭(معقلاتش على راسها فوقاش سخفات حتى بدات تحل عينيها اول حاجة شافتها سقف بيض بدات ضور راسها حاسة بيه ثقيل شافت سيروم معلق ويديها فيها داك تيو عرفات راسها فلكلينيك عقلها بدى يرجع ليها الأحداث لي وقعو وبداو دموعها يهبطو تاني ناضت بشوية وحيدات داك المصل من يديها وتمات غادة بلحفى كلشي كيشوف فيها رجليها ويديها عامرين بالدم كتمشى مرفوعة معرفاش راسها فين غادة تابعا غير رجليها باقا مصدومة لوكاس صافي مشى مات طار من حياتها بصح كرهاتو لبارح لكن دوزات معاه شي حوايج زوينين فراقو عليها جاها قاصح بزاف مقدراش تيق ولا تستوعب هدشي هزات عينيها بانتليها ابتهال دخلات لشي غرفة تبعاتها غير حلات الباب كلهم ضارو عندها مصدومين وهي كتشوف فيه بدون حركة أو احساس عقلها مبلوكي)

ليث:(كان جالس كيرتاح حيت كان كيتمشى قبيلة شاف يديها ورجليها فيهم الدم بلحفى وعينيها منفوخين)نجووود مالك(تم نايض وعاوناتو ابتهال)

جوليا:(مشات عندها عنقاتها حسات بيها فحال شي جماد مدارت تاردة فعل وشافت فيها بخوف)ختي نجووود شنو واااقع

هود:(قرب منها وهي تبعد منو عينيها غير فابتهال)

نجود:(كتشوف فيها وعينيها تغرغرو بالدموع)

ابتهال:(خلعاتها ومشات عندها شادة فذراعها)نجوود هضرييييي را خلعتينااا شنو واااقع

نجود:(ميلات راسها بحزن ونطقات)مات

ابتهال:(تهز قلبها جات فبالها حاجة ومتيقاتهاش عقدات حجبانها ونطقات بتهجي)شك..ون

نجود:(دموعها هبطو)لوكاس

جوليا:(ضحكات)هادي خباااار زويييينة علااااش كتبكي انجود داااك الحيوان مغيبقاش يقرب ليك تاااني(ضارت عند هود وابتاسمات)شفتي قلتهاليك

هود:(شاف فليث لقاه ساهي ونطق)خااااصك تفرح اصاحبي وأخيرا تهنينا منو

ابتهال:(مزال كتردد فمسامعها كلمة لوكاس مات شافت فهود وجوليا واحد النظرة غريبة منين شافتهم كيضحكو احساس غريب تملكها للحظة حسات بكره اتجاههم محملتهومش هزات عينيها فيهم وبنظرة حادة خلاتهم يسدو فمهم ويعقدو حجبانهم مافاهمين والو من غير ليث لي حاس بيها زيرات على قبضة يديها وسالت من عينيها دمعة حارة الحلمة لي كانت تحلم بيها تحققات ومها دات خوها معاه حيت مسمحاتليهش حسات بليث غيعنقها وتحشات فحضنو دموعها هابطين وكاتمة شهقتها وهو كيمسح على شعرها)

نجود:(دموعها شلال شافت لباب تحلات ولقات نزار فحال شعلتي فيها العافية مشات عندو كتجري جمعات خبطة يديها وضرباتو فوجهو وبقات تضرب فصدرو وكتبكي)كنكرهككككك نتاااا السباااااب اهئ اهئ نتااااا لي خليتييهم يقتللووووه الحيواااان الله ياااخد فيك الحق اهئ اهئ نتا لي قتلتيييييه القتااااال(كضرب فصدرو وهو كيحاول يشد فيديها لكن بدون جدوى)

ابتهال:(بعدات على ليث وشافت فنزار)كيفااااش نتا لي قتلتييه
نزار:(مهبط راسو كيحس بتأنيب الضمير واخا هو مكانش عارف ان لوكاس غيخلي ميچيل يقتلو وبدى يعاودليهم كلشي منين تلاقا لوكاس وزواجو من نجود….)

ابتهال:(عينيها غرغرو بالدموع وزيرات على فكها لحد الآن مزال متيقات ان لوكاس صافي مات بصح هو عذبها فحياتها ودارليها بزاف دلحوايج خايبين لكن بقا فيها)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت308

هود:مفهمتش مااالكم دايرين فيييلم هندي وااااش نسيتو بلي لوكاس دااار شحال من مصييبة خطف قسم ونجووود انا بغيتو يتعذب وعمروو يرتاااح فقبرو

ابتهال:(غوتات)سكااااااااات هداااااك لي كتهضر عليه خويا(شافت فنزار بكره وشيرات للباب)خرجججججج
ت-/وددددددد برااااا

نزار:(كيحاول يشرح موقفو)ابتهال ان…

ابتهال:(قاطعاتو بغوتة وجهها حمر)خرررررررررج خرجووووووو (بدات تخرج فيهم وهما مصدومين كيفاش لوكاس خوها? سدات الباب وطاحت فالأرض مزيرة على قبضة يديها وبدات تضرب فالباب وكتبكي)

ليث:(جلس فالأرض حداها شاد فصدرو جرها عندو وعنقها)ششش صافي ابتهال دعي ليه بالرحمة….

ابتهال:(كتبكي وتشهق)

ليث:(معنقها وكيطبب على ظهرها بقات فيه بزاف وحزن على نجود لي عارف بلي غدوز من مرحلة خايبة)

نجود:(جالسة فالإستقبال كتسنى يخرج طبيب التشريح باش يخليوها تدخل تشوف لوكاس داز لوقت وتم خارج عطاها الإذن ودخلات حلات الباب وسداتها جسمها اقشعر منين شافت سرير فلوسط ومغطي بإيزار بيض قربات منو بخطوات بطيئة وكتقول هذا غير حلم حيدات ليزار ويديها كيقفقفو وشافت وجهو صفر وشنايفو بويض جبهتو فيها دم مجمد وتقبة غارقة ديال الرصاصة لي دخلات فيه نزلات من عينيها دمعة سخونة وحطات يديها على حناكو لي باردين فحال الثلج ونطقات)نوض وقولي غير كضحك معايا شدلي فيدي ونخرجو أنا وياك قولي بلي أنا مامتش انا باقي حي وعمري غنتخلى عليك ياك نتا كنتي كتقول أنا فراشتك محبوسة فسجنك(باستو فحنكو ودموعها شلال هابطين عليه سمعات الباب تحلات ضارت لقات ابتهال)

ابتهال:(شافتو و سالو دموعها وقربات ليه كترعد مقدرات لا تقيسو لا تاحاجة بقات غير كتشوف فيه ونجود معنقاه وكتبكي زيرات على شفايفها كاتمة شهقاتها ودموعها هابطين شافت لباب تحلات ودخلو شي ممرضين)

~~:سيارة نقل الأموات وصلات (عطات شي وراق لابتهال باش تسنيهم سالات وجى ممرض كيحاول يبعد نجود)

نجود:(مزيرة على لوكاس وتبكي)طللللق منييي 😭 لااااا عفاااااكم خليييوه بلاتي شوية

ابتهال:(كتبكي وكتحاول تنوضها ووالو تمو جايين 2ممرضين وكيجرو فنجود)

نجود:(بدات تفلت منو وكتبكي بعدوها عليه وشدات فالحيط رجليها خواو مقادينش يهزوها)

ابتهال:(قربات منو حطات يديها على حنكو كتلمسو وطبعات قبلة فجبهتو هامسة بحرقة كتشهق ودموعها شلال)سا..محتك اخو..يا

(غطاو تابوت وتمو مخرجينو)

نجود:(كتبكي وكتشوفهم غاديين بالتابوت شوية بشوية كيبعد عليها تمات غادة كتجري تابعاه وكتبكي)
( كضرب فزاج دالباب بحرقة تحركات سيارة وبقات غادة تابعاهم وكتبكي حتى بعدو عليها وطاحت على ركابيها حتى تجردو فالأرض وغوتات بحر جهدها)لوكاااااااس😭

💭هذه كانت نهاية لوكاس لي كانت باينة من الأول لأنو معندوش مستقبل أولا مريض بمرض معندوش شفاء نهائي ولي جميع المرضى بيه كينتاحرو فالأخير سيرو قلبو ف چوچل وتانيا العصابة كتقلب عليه وغتلقاه اليوم ولا غدا….هادي هي الدنيا كاين حزن وبكاء وموت وكاين سعادة وفرح وحياة….
نقطة مهمة♦️
مابغيتش نخلي لوكاس مع نجود لأنو مدوزش عليها لقليل تفلى عليها اغتاصبها ضربها حكرها عاملها بأبشع الطرق هرسها من يديها بدون شفقة كأنها حيوان وحتى فقدها عاد ندم تخلى عليها نهار العرس وانتاحرات خسرات ولدها بسبابو مرضات فصحتها عانات وباقة كتعاني وعاد لعذاب تاني لي عاشتو منين خطفها تاني واش كيبانلكم هدشي عادي البنااات من العدل نخليها معاه….? هذا راه سميتو الذل واخا هو بغى يتبدل لكن مكيناش فرصة ثااالثة البنااات هي عطاتو 2فرص متكونوش كضعفو قدام الحب وانا ضد هدشي لأن الأنثى خاصها تكون مع شخص يحتارمها ويحطها تاج فوق الراس على سبيل المثال كون كانت ابتهال فبلاصة نجود عمرها تسمح ليه….واخا كتبغيه نفسها وكرامتها مغتخليهاش ونجود عارفين بلي شخصيتها ضعيفة وأنا من وجهة نظري كتبانلي هادي نهاية عادلة نجود تكمل حياتها مع شخص لي يعطيها قيمة👑 وكون رجعات معاه غتفقد عائلتها والثقة ديالهم وغيبقاو هاربين حياتهم كاملة وانتم لكم واسع النظر مافيوزاتي💣….واخا مات لوكاس هادي ماشي نهاية العالم باقي جايين فالطريق الفرح والسعادة… وقصة حب جديدة نقية طاهرة غتبدى…والمبدأ لي خديتو هو ديننا…دينا الإسلام لي كيقول الأنثى تعطي لراسها قيمة ومترضاااش بالذل حرام ….وأبطال القصة هما ابتهال وليث الباقي فقد ثانويين…
لبنات متكونوش فحال نجود عطيو لراسكم قيمة لي غلط فحقكم متعطيوهش فرصة حيت نتوما إنسان ماشي حيوان لي غينسى مابين ليلة ونهار….💎🌸

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت309

(دايرة شال خفيف على شعرها وكتشوف فالتراب لي كيترمى على التابوت حتى متبقاش كيبان صافي طار واختفى لبارح كان واليوم لا فحالا عمرو كان ولا عاش فهاد الدنيا مشات الروح وبقى غير الجسد💔 سالاو وبدى الدعاء هزات يديها ومغمضة عينيها كتسمع للرهيب بحكم ديانة لوكاس المسيحية كانت كتمنى تدفنو حدى ماماها وتجمعو معاها مسحات على وجهها وحسات بشيحد جى حداها ضورات راسها لقات دارك عينيه حومر باين عليه الحزن وعاودات قلبات وجهها ماباغاش تشوف فيه)

دارك:(بألم)بنتي ليوم دفنت خوك متحرمينيش منك تانتي

ابتهال:(بعينين حومر شافت فيه)بسبابك هو تحت الترااب (ضرباتو فصدرو ونطقات بحرقة)نتا لي دخلتيه لهاد العاالم رجعتي حياتو جحيم بسبابك قتلوووه (دمعو عينيها وهزات سبابتها قدامو)انا ماشي بنتك سمعتي تمنيت كوت متي نتا فبلااصتو (باشمئزاز)متخاايلش شحااال كنكرهك….كنكرهك لواحد الدرجة منقدرش نوصفها ليك حياتك كاملة ونتا تقتل الناس قتلتي والديااااا وقتلتي وليدات الصغار وعذبتي والديهم وشوتهوم فقلبهم(بسبابتها ضرباتو فصدرو)كما تدين تدااان الله جازاك على دكشي لي درتي فالناااس(بحرقة)خويا لي دفع تمن أخطاائك الحيوااان(سالت دمعة ومسحاتها)منعاودش نشوف وجهك (دفعاتو بعيد عليها وعطاتو بالظهر ودموعها شلال هابطين سخان على خذها نار قوية فقلبها مخلياه مغمض عينو بحزن ضميرو كيأنبو والندم كياكلو عندها الصح هو السبب فهدشي كامل لي وقع وهو لي قتل ولدو كانو شي رجال أعمال عزاوه ومشاو بقات كتشوف فيها هي لي مزال متكية على قبرو قلبها كيتقطع عليها)

(محاوطة قبرو ودموعها هابطين شعرها مرمي اللور بإهمال حاسة بجسمها مشلل وقلبها بارد صدرها كيتهز مرة مرة بشهقة مزيرة على التراب شهقات بحرقة قلبها كيضرها ألم قوي صعيب تشرحو شداتها ديك الشهقة وبدات تبكي بالجهد مزيرة على التراب فحالا معنقاه)علاااااش ألوكاس اهئ اهئ علاش مشيتي وخليتيني 😭😭 كيف غانديير نعيش بلا بيك غير قولي كيفااش كيفاش غنقدر نمشي ونخليك هنا اهئ اهئ كيفاش غنعس فوق ناموسيتي ونتا ناعس هنااا بوحدك اهئ اهئ كيفاش غنقدر نصبر على فراااقك كيفاش غنديييير قولي كيفاش(غارسة وجهها فالتراب وكتبكي)منقدرش اسيدي ربي منقدرشش اخخخ اقلبييي(مزيرة على شنافتها) اهئ اهئ (بدات تسوط بالجهد وبحزن شداتها الخنقة وجسمها فشلان حاسة بالسخفة وبحجرة تقيلة على قلبها)

ابتهال:(كانت كتسمع ليها وتبكي جات جلسات حداها وجراتها عندها معنقاها ونجود زيرات عليها كانت محتاجة هاد الحضن)

نجود:(معنقاها وتبكي)مشى ابتهاال مشااااا لوكااااس😭 مشى مشى خوووك ابتهاااال مشى وخلاناااا اهئ اهئ

ابتهال:(مشعراتش براسها تابدات تبكي بالجهد وتشهق وتمسح على ظهر نجود دقائق دازو عاد بعدات عليها كتسمع عينيها وشداتها فذراعها)الدموع كيحرقووه انجووود براااكة راه تاهو غيكون كيتعذب منين كيشوفك فهاد الحاالة دعيلو بالرحمة راه هادي هي سنة الحياة الله بغاه وخداه

نجود:(بعينين مدمعين)وعلاااااش الله مكيبغنيش

ابتهال:(كتمسح دموعها)كيبغيك انجوود الله كيبغي عبادو كااملين

نجود:(بحرقة)إلا كان كيبغيني علاش تانا ماااخداش رووحي

ابتهال:( بقات فيها بزاف حشاتها فحضنها معنقاها ونوضاتها بالسيف مابغاتش تخرج من لمقبرة قنعاتها بلكشايف ورجعاتها للڤيلا وكتشوفها جسد بلا روح ضعيفة وحركتها بطيئة وأطرافها كلهم كيترعدو عينيها منفوخين ووجهها صفر طلعات نيشان لبيتها وسدات عليها)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت310

(غربات الشمس وبدى يطل الليل تمات داخلة بخطوات بطيئة وكضور راسها مرة يمين مرة شمال كتشوف فشحال دالناس ماتو نساء ورجال وكاينين أمهات وفجنبهم رضيعهم لي ماعاش تادقيقة فهاد الدنيا الظالمة والقدر مكتبش لداك الملاك الصغير يعيش وأمو مسخاتش بيه ومشات معاه إييه ياالدنيا لبارح كانو معانا واليوم مكاينينش وقفات وبقات كتشوف فديك اللحدة لي مكتوب فيها بخط طويل وعريض إسمو ولقبو حاجة قاصحة تشوف الإنسان لي كتبغي فهاد لبلاصة وفكرة انه صافي مات مكتبغيش تقبلها كتقول بلي صافي هو مشى وعمرو غادي يرجع💔 طاحت على ركابيها ويديها فوق التراب دقائق قليلة دازو وكيتسمع غير صوت لبومة والصراصير وصوت رياح خفيفة من الدخلة دالمقبرة وصوت لباب دلحديد كيتسد ويتحل صادر رنين مرعب ومزعج ومحدك كتزيد تعمق ونتا كتسمع صوت بكاء مجروح وشهيق ورجفة خفيفة فجسمها لأن الجو بارد تكات ومحاوطة يديها لقبر غمضات عينيها وجميع ذكرياتها معاه دازو أمام عينيها ودموعها سقاو التراب مر وقت قصير وبدات تحس بشيحد كيقيس شعرها بدات تحل فعينيها وترجع تسدهم اشعة الشمس ضاربين فيها دارت يدها قدامها وكتحجب الضو شافتو واقف قدامها ولابس قاميجة بيضة مقداتش تفحص جسمو كامل من غير وجهو لي مستحيل تنساه ابتاسمات ونطقات)لوكاااااس(ترمات فحضنو معنقاه وحسات بيديه كيلمسو فشعرها بعدات عليه وشافت فعينيه فرحانة)نتااا باقي عااايش

لوكاس:(ابتسامة عريضة وحط يدو على حناكها كيمسح دموعها)أنا غنبقى ديما عايش(حط يدو فوق قلبها)هنااا(رجعليها جزء من شعرها اللور وجمع قبضة يديها جابها قدامها وعقدات حجبانها بعدم فهم حلها وشافت خاتم فضي مرصع بالأحجار ابتاسمات ونطق)تقبلي تزوجي بيا أفراشتي…

نجود:(حركات راسها بآه غاطير بالفرحة ركب ليها لخاتم وعنقاتو مزيرة عليه استنشقات ريحتو وعقدات حجبانها بغرابة لأنها ماشي ريحتو بعدات عليه يالاه بغات تنطق هزات عينيها فيه وبانليها نزار دفعاتو وبقات راجعة باللور حتى طاحت وقفزات من بلاصتها شادة فقلبها)لاااااا(بقات كتنهج هزات راسها لقات نزار حاط يدو فوق شعرها وواقف حداها بدات كضور فراسها لقات باقي الليل يعني كان غير حلم….)

نزار:(عرفها غتكون هنا حيت الإنسان منين كيتجرح كيرتاح غير فلبلاصة لي كتفكرو فجرحو مَنطِق غريب💔 قرب منها ونطق)نجود راه كلشي كيقلب عليك يالاه نرجعك للدار

نجود:(ببرودة وإهمال رجعات تكات على قبر لوكاس ومزيرة على التراب)

نزار:(جاوب فتيلي)صافي لقيتها اليث غير ارتاحو

ليث:(شاد قلبو ونطق)فين هياااا انزار

نزار:فالمقبرة تهدن رااك عاد خارج من العملية

ليث:(عاد ارتاح ونطق)ختي نجود ولات فرقبتك دبااا أنزااار

نزار:(كيشوف فيها كيف متكية وفاتحة عينيها فحال شي جثة ونطق)متخافش غير تهنى….(قطع معاه وبقى كيشوف فيها وتنهد تنهيدة طويلة…)

#_بعد_مرور_6_أيام

ليث:(كان واقف قدام سرجم وكيتسنى جوليا تجاوبو جاه ميساج قراه كانت كاتبة فيه ان نجود مكتنعسش وعاد مشات هي وهود شراو منوم وداروهليها تنهد وجلس فوق لكانابي عيى من ديك ناموسية نهار كامل وهو متكي عطاتو ابتهال يشرب وحطات لكاس فوق لكوافوز جلسات حداه)

ليث:(حط يدو على حناكها 6أيام والحزن مرسوم على وجهها واخا كتحاول تخبي طول الشوفة فيها)

ابتهال:(فهمات غير من نظراتو أنه كيواسيها تنهدات تنهيدة خارجة من القلب وعنقاتو وهو كيمسح على شعرها ونطقات بحرقة)متمشيش تانتا وتخليني مبقيتش قادة نصبر نخسر شيحد آخر

ليث:(زير عليها وباسها فراسها)عمري غنتخلى عليك ابتهال نتي مرتي وختي وبنتي وكلشي فحياتك وأنا هو باباك وخوك وراجلك(بعدها وشاف فعينيها)سمعتيني

ابتهال:(حركات راسها بآه شدات فيديه مزيرة عليهم ونطقات بعينين مدمعين)واعدني بلي عمرنا غنتفارقو

ليث:(حس بيها ضعيفة وقبط يديها باسهم من لداخل كيبعث ليها الأمان) كنواعدك عمرنا غنتفاارقو ولا نبعدو على بعضياتنا مكينش شي قوة فهاد الأرض غادي تبعدنا على بعضياتنا من غير قدرة الله عز وجل (حط يدو على حناكها)الله رجع لاقانا واخا تفارقنا حيت حنا مكتوبين لبعضياتنا سميتك محفورة فقلبي وعمر شيحد يقدر يمسحها(زير على يديها)يدينا غيبقاو مربوطين مع بعضناا للأبد ابنت قلبي

ابتهال:(ابتاسمات فعز حزنها ونطقات بغنج وبكل حب كتعض شفايفها)كنبغيك احياتي(قرساتو فحنكو)ارومبو ديالي

ليث:(حط يدو فوق قلبو وضحك تاتغمضو عينيه وبان السطر دسنانو بويض مستفين)هححح اقلبي ناري غادي نمووووت

ابتهال:(ضحكتو كذوبها كيولي كيوت🤤 قربات عندو وشداتو فحناكو قارساه)متبقاااش ضحك المصيبة راه غااادي نااكل طاسيلة مك شي نهار(عضاتو فنيفو كضحك)

ليث:(صافي جهلاتو بجرئتها وكلامها لحلو عنقها من خصرها وتلاح على شفايفها بجنون)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت311

ليث:(داير يدو مور راسها متحكم فقبلاتو عاطي لكل شفة حقها هبط يديه لخصرها وجرها عندو جلسات فوق حجرو ولوات رجليها عليه وهو جالس متكي ظهرو وهي بدات تحرك فيديها فوق ظهرو مبادلاه القبلات مركزها الأنثوي قريب لمعلم حس بيه غيطرطق تحت من شورط دلكيطمة وخصوصا فاش تأوهات ففمو دغيا بدى يطلع لكسوة لي كانت لابسة وهي حبسات وشافت فيه كتنهج)

ابتهال:(كضحك )لا مااشي هنا غيجي شيحد ويشوفناا

ليث:(دغيا حيدليها لكسوة من لفوق تابقات بدوبياس فلحمر مبينين مفاتنها وهاد اللون كيجيها م-/ود مع جسمها القمحي طبع قبلة فوق صدرها ونطق مبتاسم)شكون غيجي مع 3دالليل اممم وأصلا سديت لباب(وراها ساروت لي محطوط فوق الطبلة وغمزها)معندك فين تهربي الحب(طفى الضوء مخلي غير ضوء خفيف ضار عندها وبدى يطبع قبلات فصدرها وحبساتو تاني)

ابتهال:نتاا باقي مريض أليث خليك حتى تبرى مزيان

ليث:(شاف فيها ويديه كتسارى مور ظهرها كيلاهيها بلهضرة)ياك غدا غنخرج ونازلي قالت بلي حالتي تحسنات ووليت كنتمشى مزيان شنو مزال بغيتي(حل سوتيان وضحكات بغنج هبط سماطي ودغيا نترهم راميهوم بعيد وكيشوف فصدرها دغيا دارت يدها على فمها وضحكات)فين رميتيهم المسخوط

ليث:(شاف فيها بنظرة كَذَوَّب ولمس صدرها كيتحسسو مقربها عندو دغيا قلبها وتكاها فوق لكناپي وطلع فوق منها حل لتحتاني دلكناپي وطلقو ولى فحال ناموسية دغيا نتر شورط ديالو وتلاح على عنقها كيمص ويجر مخلي بصمتو بكل لهفة وبدى يطبع فقبلات متفرقة على جسمها هابط من عنقها لصدرها لكرشها وبدى كيتسمع صوت آهات دغيا طلع عندها مسكتها بقبلة لا يصدقو مشوهين هنايا بدى يدوز يدو على جميع اطرافها بشوق ولهفة وحرمان توحشها وتوحش كل حاجة فيها نتر لكيلوط دغيا ولواليها رجليها على خصرو حاشي وجهو فعنقها بشهوة كانت عايشة معاه داك الإحساس وكأنها أول مرة غيلمسها ومخلياه يدير لي بغى قشعريرة خفيفة بدات تسري فجسمها وغرسات يديها فشعرو ومبادلاه القبلات لكن داك الإحساس الزوين طار فرمشة عين فحالا صرفقتيها منين حسات برجولتو فوق أنوثتها وقفزات من بلاصتها راجعة اللور عاود رجعها عندو معتقد فقط حيت شحالهادي مقرب منها غمضات عينيها وكتحاول تهدن لكن ذكريات قديمة خايبة رجعوليها حيدات رجليها دغيا ونطقات بخوف)بعدددددد منييييييي (كدفع فليث ودموعها هابطين جسمها كيترعد ذكرة الاغتصاب رجعات ليها من تاني وجديد فكل لمسة كيتهز جسمها بخوف وكتحس بيها عافية فوق جسمها)

ليث:(قابط يديها بزوج وكيشوف فيها بخوف)ابتهاال تهدني واااش كتسمعينيييي

ابتهال:(مفمضة عينيها مرفوعة مقاداش تحلهم ماعارفة راسها حتى فينهيا نسات كلشي وبدات دفع فيد فليث برعب)اهئ اهى بععععد مننيييي طلق(كتحرك راسها بلا بهستيرية)طلاااااق متقيسنيييييش

ليث:(حالتو خوفاتو تماما كيف ماوقع لمرة لفايتة منين قرب منها وبغى يحيد ليها لحوايج عنقها وحشاها فحضنو قاستو فالجرح وضرو لكن ميكونش ألمو فحال الألم لي فقلبو لداخل باس راسها مطول وكيمسح على شعرها وهي كتحاول تبعد منو وتبكي وهو غير مازايد مزير عليها)ششش صافي احبيبتي أناااا ليث راااجلك متخااافيش ششش تهدني (جر ملاية خفيفة من الجنب تغطاو بزوج وبقى كيبوس فراسها معنقها وكيحاول يخليها تحس بالأمان فجنبو بدات تهدن شوية شوية ومرة مرة صدرها كيتهز بشهقة وهو كيمسح على شعرها ويبوس فعينيها )

ابتهال:(بدات تسترجع وعيها وكتذكر شنو وقع فحالا كانت فشي غيبوبة ماشي هي لي كانت متحكمة بتصرفاتها هزات راسها وشافت فيه لقاتو كيشوف فيها دمعو عينيها ونطقات بحرقة)سمح..لي(نزلو دموعها وحطات يدها لي كترجف على حنكو)متقلقش مني عفاك مكنتش قاصدة والله نتا هو الشخص الوحيد لي مستحيل نخاف منو ح….

ليث:(قاطعها بسبابتو حطها فوق شفايفها ودوز يدو على حنكها كيتلمسو بحب)ششش علاش غنسمحليك ابتهال أنا عارف دكشي كلو لي دزتي منو وفاهمك مزيان غادي تنساي مع الوقت وغتمري من هاد العقبة كيف ما دزتي من كاع لي فاتو كلشي غيفوت(باس يديها)وهاد لخطرة غنكون معاك(باسها مطول فجبينها وحشى راسها فحضنو كيمسح على ظهرها)نعسي دبا ومتفكري فتاحاجة

ابتهال:(تنهدات براحة لأنو فهمها حس بيها ومتقلقش منها  حيت قليل لي يعاملك هكا وبزاف درجال فبلاصتو مغيحملوش هاد التصرف انك توصليه للطوب وتقوليه حبس تخليه معلق شهوتهم غتغلب عليهم واخا متبغيش نتي هما ميقدروش يحبسو حتى يشفيو ريقهم وغريزتهم زادت تحشات فيه بشوية خايفة تقيسو فالجرح هزات راسها كتشوف فيه وبداو عينيها كيتغمضو وترجع تحلهم فيها لموت دنعاس وهمسات بآخر كلمة قبل ما تنعس كليا)كنبغيك….💗

ليث:( ابتسم وبقى ساهي فيها وكيلعب فشعرها الحب ماشي هو الجنس الحب هو الخوف على الإنسان لي كتبغي هو الإهتمام هو الثقة وتفهم الطرف التاني بدون ميتكلم  الحب اقتسام الهموم الحزن والمشاكل وهو الصبر بالمختصر للحب معاني كثيرة فحال لبحر خاصك تغرق فيه باش تفهمو وماشي غير أجي وقول هاد الشخص كيبغيني لأن الراجل لي كيشوف لمراة فقط جسد ولعبة فين يخوي كبتو أولا كيتسمى شماتة حيت الرجلة بزاف عليه عارف ابتهال دازت فحياتها ذكرة خايبة لكن غيوقف معاها ويكون السند ليها حتى تغلب عليها طبع قبلة حنينة فشفايفها وداتو عينو ناعس هو وياها معنقين بعضهم بكل حب💗 )
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت312

(فاق على صوت الدقان غير سمع صوتهم عبس وجهو ملقاو فوقاش يجيو وبدى يفيق فابتهال والسيدة كاو ونطق)وااابتهال والشرفة والعمالة نوضي راه غنصدقو مشوهين(بدى يزعزع فيها وهي عاد بدات تنوض)

ابتهال:(كتحل فعينيها بثقالة)شنو وقع(غير سمعات صوت هود وجوليا كيدقو وناضت مخلوعة)اويلي جاو

ليث:(ناض كيلبس وشاف فيها)لا مزال

ابتهال:براكة من الطنز(لوات عليها ديك ملاية وهزات سليب وكسوة وبدات تقلب على سوتيانات ملقاتهومش ضارت وضربات فحنكها)فيين رميتي سوتيانات لبارح

ليث:(كيلبس تيشورت)شكوون عقل(غمزها)على لي شاف الزين غيعقل على شي حاجة

ابتهال:(اخنزرات فيه)واش كيبانليك هذا وقت الضحك المصيبة قلب معايا

ليث:(غووت)وااهرسوووو لبااااب بلاااااتي ال-/لاااوي

ابتهال:(عيات تقلب على سوتيانات ملقاتهومش وبدات تندب شافتو ونطقات كطلع يديها وتهبطهم فاتجاهو)هبط داااك المصيبة هبطووو ركدووو نعسو صهطو راه غادي يفرشنااااااا(اخنزرات فيه)نايض ناشط على الصباح يا بن ل-\واد تقول بايت كتكوي جنون

ليث:(هبط راسو لتحت عاد قشع شنو كتقصد وضحك)ههه صافي الجنون لي بقاولي فهاد الساعة راه واقيلة هكا الرجال فالصباح كيفيقو امراتي لعزيزة

ابتهال:إوا الله يخليها قااعدة(تمات داخلة للحمام تلبس وهو حل لباب)

هود:(تم داخل)اصاحبي شهاااد تعطييييلة

ليث:( اخنزر فيه)لاش جاااي

هود:يااااك اولد ل—بة كتجري علياااا

ليث:(ضحك وسلم عليه سلام رجولي وكيهمس فودنيه)يلعن دينمك لاش مصبح عليا من دبا خارجلي فعودي(بعد عليه كيضحك عادي)الله اودي حشومة تقول هاد لهضرة اخويا لحبيب

هود:(بقى غير مبلق عينو فيه)

جوليا:(سلمات عليه وابتاسمات)خويا بنتيلي فرحان اليوم

هود:(جلس فلكناپي وضحك)على غير اليوم من نهاار جى لطبيب وهو كيفرنس فحال لحماار تلقايه بايت طالق لعنب على مرتو(كانت جالسة حداه وهي توسع عينيها منين سمعاتو شقال اخنزرات فيه ومركات مركات ووجهها ولا حمر غتغرق فحوايجها بلحشمة ليث قشعها وبدى يغمز فهود لي دغيا فهم لبلان وهي تنوض وشدها من يديها)فين غاادة اجوليا

جوليا:(مقدار تشوف فتاحد ونطقات)للحمام

ليث:صافي خليها تمشي(تفكر ابتهال غاتكون باقا ملبسات غوت بدون ميشعر)لااااااا متمشيش(شافو فيه مصدومين ونطق كيفرنس)لحمام خاسر ليه روبيني

هود:(ناض وكيشمر فحوايجو)

ليث:(مشى عندو حابسو)افييييناواااا غادي

هود:نشوف هاد روبيني واش ممكن يتصاوب لبنت باغا تمشي للحمام نخليوها تمشي لهاداك لي فبرااا

ليث:(جرو موقفو قدامو)رااه خاسر اصاحبي روبيني مهرس مفرتت(ضور وجهو لا إرادياا وقشع سوتيانات تحت ناموسية ونطق)الله وأكبر

هود:(بغى يضور يشوف شكاين اللور وضور هود هو وجوليا لي واقفة حداه ونطق هود)امالك البغل

ليث:(مصدوم خاف يشوفوهم مع حومر أراك من بعيد😂 ماعرف مايدير)واالو تاحاجة كلشي هو هداك في أمان الله ورعاايته

جوليا:(حالة فمها مافاهمة والو غير كيخرج ويدخل فالهضرة)

هود:الله يستر(بغى يضور يمشي ورجع ضورو ليث عندو حابسو)

ليث:فين غادي

هود:(عقد حجبانو)غنمشي نجلس اصاحبي مااالك

ليث:(جر جوليا لي كانت غاضور تمشي لأن لكناپي حدى ناموسية وفهاد لبلاصة ناموسية قبالتهم وغيقشعو سوتيانات لصق هود وجوليا ونطق كيفرنس)جيتو مع بعضياااتكم(بدى يعنق فيهم وكيرجعهم اللور باش ميضوروش)

هود:(كان غيتعكل وبعد عليه)راااك غطيحني اولد الناااس(هز يدو وحطها فوق جبهتو)واااش فيك سخااانة

ليث:(بحزن مصطنع)من لبارح اخويا وابتهال مابغاتش تعطيني الدواء

جوليا:غنمشي نقولها للممرضة

ليث:(شافها غاضور وعاود جرها)لاا بلاش اختي بلاش انا بيخير مزياان والله

هود:(قوس حجبانو فيه مافاهم تاخرية)

ليث:(سمع تيلي دهود كيصوني كان محطوط فوق لكناپي وكمش وجهو صافي ق^^/دت شافو غيمشي شد فقلبو ودار موتة حمار)قلبيييي

هود:(شد فيه مخلوع)ليث مااالك جولياااا سيرييي عيطي لطبيب(تم جارو لجيهة ناموسية وليث كيحاول ميخليهش يشوف لتحت)

ليث:(كيشوف فهود وشاد فقلبو)صافي هادي هي لخرة

هود:(جلسو فوق ناموسية وكيحل ليه لاڤيست من لفوق)الله يستر اشهااااد الهضرة

ليث:سييير عيط لطبيب دغيااا ولا غنموت هنااا

هود:(مخلوع)راه مشاات جوليا

ليث:(شد فيديه)غيير سير اخويا دغيااا(شافو خرج كيجري)عتاااااق(دغيا ناض وهبط هز سوتيانات لقى ابتهال مخرجة راسها من لحمام كضحك)نتييي لي جات معااك ضحكي الكارثة لي بلاني بيها سيدي ربي على خر ياااامي نولي كنمثل شدييي سوتياناااتك ودخلي تلبسي

ابتهال:(كانت كتصنت لكلشي شداتها الضحكة)نتاا لي رميتيهم تمااا

ليث:(كيشوف فالباب خايف يجيو ومشى عندها كيدخلها للحمام)دخلي لبسيهم المصيبة تستريي وااااا تستري

ابتهال:(شداتهم وبدات كضحك بالجهد )

ليث:سكتي أبنت الهم راه غتشوهيناااا(شافها مرجعة يديها اللور وكتحاول تسدهم ومشى سدهم ليها ضارت عندو وشدها من وجهها باسها فحنكها بالجهد تاضرها)نهار على نهار كنزيد نبغي دينمك…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت313

(اليوم غيخرج ليث من لكلينيك كانت ابتهال كتعاونو يلبس ونازلي كتوصيه باش يبعد على الشراب ولكارو)

ابتهال:متخافيش غادي يقطعو نهائيا مكاين لا بديل طبي لا والو ياك (شاف فيه وهزات حاجبها)

ليث:(شداتو الضحكة على يقدر يزيد معاها الهدرة معاها هو موكل أمرو لله عنيدة وراسها قصح من لحجر)إنشااء الله غنحاول نقطعو نهائيا

ابتهال:(سدات ليه لاڤيست وكمشات عينيها بثبات وحِدة)غتقطعووو

نازلي:(ضحكات دايرين فحال المش ولفار ونطقات)دبا حنا ولينا عائلة واحدة

ليث:نتي ونزار فحال خوتي راه تربينا مجموعين

نازلي:ولكن دبا غنوليو نساب معرفتش علاش نزار مخبرناش

ابتهال:(عقدات حجبانها)شنو كتقصدي

نازلي:لبارح ماما مشات عندو للدار ولقات عقد الزواج بينو وبين نجود فرحات بزاف وفنفس لوقت تقلقات حيت ماقالينا والو من شحالهادي وهي كانت كتوجد

ليث:(بعدم فهم)شنو كتوجد

نازلي:(عرفاتهم مافراسهم والو ومعارفينش بلي نزار كيبغي نجود مابغاتش تفرش خوها ونطقات)راكم عارفين الوالدين كيبغيو يوجدو العرس لولدهم ويكبرو بيه

ليث:(تنهد هو ماعارف نجود حتى واش متقبلة هدشي ونطق)كلشي بوقتو إنشاء الله(وقف وابتهال سنات على لوراق باش يخرج ولخلاص ديجا تخلص من حساب الشركة نهار جاو خرجو كانت معنقاه من خصرو وهو حاشيها فحضنو كيتمشى مزيان حيت ستة ايام ونزهة بيدوان كتمشيه😂 ابتهال كانت دايرة ليه المعسكر وقف فالباب دلكلينيك وبقى كيستنشق لهواء شحال توحش الزنقة فحالا كان فلحبس سيمانة دازت فحال شي خمس سنين طلعو فلوطو دابتهال ضار عندها ونطق)نمشيو نشوفو قسم هي لولة ومنبعد جمعو حوايجكم ونرجعو للڤيلا صافي أحياتي…!?

ابتهال:(كتفكر شافت فيه وضحكات)صراحة عندي فكرة حسن الحب

ليث:(ابتسم)شنو هي الكارثة ياكما شي مصيبة

ابتهال:(اخنزرات فيه وعوجات وجهها بقى كيضحك وهي تنهدات بتعب ونطقات)صراحة اليث أنا عيت بزااف والله  من نهار جيت لإيطاليا وأنا فالمشاكل والصداع من قسم لي تخطفات لبابا الحقيقي ودكشي لي وقعليك و(غمضات عينيها بألم)موت لوكاس وبزااف دلحوايج تهديت والله

ليث:(قرب عندها وشد وجهها بين يديه) مدزتيش من لقليل ولكن واخا هكاك نتي مزال واقفة على رجليك كلشي غيتنسى مع الوقت ياك واعدنا بعضياتنا أننا غادي نبداو صفحة جديدة صافي دبا خلينا نرميو لماضي وجميع الذكريات الخايبة(طبع قبلة فشفايفها ونطق)واش بغيتي نسافرو باش تبدلي الجو شوية

ابتهال:(ابتاسمات)كتقرى أفكااري ولكن انا مابغيتش نسافرو(شبكات يديها مع يديه ونطقات)بغيت نمشيو نجلسو فالمزرعة فحال أيام دشحالهادي

ليث:(ابتسم وتفكر دوك الذكريات ونطق)فكرة زوينة(باسها فحنكها وتحركو للڤيلا دابتهال وصلو وتمو داخلين قسم غير شافتو تحلو عينيها وغوتات)

قسم:باباااااا (مشات عندو كتجري وهو ضور جنبو باش متقيسوش فلجرحة وتلاحت عليه معنقاه هزها مزير عليها توحشها بزاف كيهضر معاها غير فتيلي قسم كتبوسو فحناكو وفوجهو كلو فرحانة)باباااا حبيبي توحشتك بزااااف

ليث:(كيبسوها فعينيها)رووح باباها أناا كثر

ابتهال:(كضحك)اععع جاتني الغيييرة

ليث:(ضحك وجرها عندو حاشيها فحضنو)دبا انا عندي ببنااات

قسم:(محشية فليث)لااا أنا هي بنتك هي راه مرتك ابابا

ابتهال:(بطفولة)لاا هذاا بابا أناا ماشي باباك

قسم:(دلات شنايفها)لاااءح هذااا بابا أنااا

ابتهال:(قرساتها فشفايفها كضحك)قسومتي عندي ليك واحد الخبر زوين

قسم:شناهي أمامي

ابتهال:(شافت فليث وابتاسمات)غادي نمشيو للمزرعة ندوزو شي أيام تماا

قسم:(وسعات عينيها ونطقات)واش غيمشي معانا بابا امااامي

ابتهال:(شدات فيديها ونطقات)اه ابنتي باباك غيبقى ديما معاناا

قسم:(ضحكات حتى تغمضو عينيها وتجبدو نفس ضحكة ليث وعنقات ابتهال وليث جامعاهم مع بعض بسعادة وفرح)دبااا ولينا   A real family”عائلة حقيقية”
(باستهم بزوج فحناكهم)

ليث:(باسها مطول فحنكها وباس جبين ابتهال فرحان وكيحمد الله ويشكرو حيت جمعو من جديد مع لمراة لي كيبغي وبنتو)

ابتهال:(حيدات قسم من عليه وحطاتها فالأرض مخاصوش يفورصي على راسو)مامي فين هي ريتا

قسم:(كتشير للكوزينة)راها تما أماامي

ابتهال:(ضارت عند ليث)انا غنطلع نجمع لحوايج ونتا سير ترتاح شوية (طلعات وبدات تجمع فلحوايج ولكريمات دياولها وجمعات حوايج قسم كذلك دازت ساعة عاد سالات هبطاتهم للتحت مشات عند ريتا للكوزينة)

ريتا:(عنقاتها مبتاسمة)فرحت والله وأخيراا تجمعتو احبيبتي مبروك علييكم

ابتهال:(معنقاها وكتمسح على ظهرها)شكرا ريتااا عقباليك

ريتا:(بعدات عليها وهزات يديها)

ابتهال:(شافت خاتم دالخطوبة وابتاسمات بفرح)اوو متقوليهاااش

ريتا:(كضحك )انا براسي مزال مصدقت راه 8سنين ابتهاال وحنا مع بعضيااتنا منين كنا مزال باقيين براهش هه

ابتهال:(رجعات عنقاتها وكتبارك ليها ريتا تستاهل كل خير تاهي تعذبات وقاسات فحياتها بزاف حسات بيها كتبكي وشافت فيها)اويلي علاش كتبكي الحمقة
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت314

ريتا:( كتمسح دموعها )روبيرتو افتح مشروع مع سيمون فالمكسيك وقالي بلي غنسكنو وغنوقعو العقد تما مسخيتش بيك وبقسم والله

ابتهال:(مسحات ليها دموعها ونطقات)مالكي غادة للمريخ راك غير فوف الأرض الحمقة غنتلاقاو فالعطل مرة اجيو نتوما مرة حنااا  شحال ونتي صابرة معاه دبا هو باغي يعوضك اريتا وروبيرتو راه كان بإمكانو يفتح مشروع هنا ولكن هو بغى يبعد على لعالم لي عاش فيه راك عارفة شنو دوز (سمعات صوت قسم وضارت)

قسم:مامي بابا كيعيط ليك واش مزال مغنمشيو

ابتهال:واخا اقسومتي وسلمي بعدا على طاتي ريتا

ريتا:(عنقاتها)احح وشحاال غنتوحشك يالخنفوسة(سلمات على ابتهال حيت مغاديش يتلاقاو هي بعد غدا غيمشيو للمكسيك وابتهال غادة للمزرعة عطاتها سوارت دلڤيلا ومشات)

ابتهال:(كتشوف فليث وضحك)مالك منوض روينة وااش توحشتني

ليث:(عنقها من خصرها وكيشوف فيها)دقيقة كتدوز عندي عاام ابنت قلبي

ابتهال:(ضحكات)من اليوم غنبقى ديما حداك ارومبو حتى نطلع ليك فراسك

ليث:(عضها فنيفها)مستحييل نمل منك الحب(قبط فيديها)مشينا

ابتهال:(عيطات لقسم وتمات هابطة هازة چونيش خرجو وحشاو لباليزات فلكوفر وركبو فلوطو نيشان للڤيلا باش يجمع ليث حوايجو ويشوف مو وصلو وتمو داخلين شافتو صباح توسعو عينيها بفرحة توحشاتو ومشات عندو عنقاتو)

صباح:ولدي لحبيب

ليث:(عنقها وباس راسها ويديها)الوالدة كيف دايرا لباس عليك

صباح:الحمد الله اولدي بيخير(شافت ابتهال ومشات عنقاتها)بنتي ابتهال لاباس عليك(بأسف)لبراكة فراسك هود عاودلي كلشي

ابتهال:(تنهدات ورجعات تفكرات موت لوكاس تاني ونطقات)مامشى معاك باس أماما صباح

صباح:(هزات قسم وبقات تبوس فيها وتعنق)

(تمو هابطين هود وجوليا سلمو عليهم ودخلو للصالون)

ليث:(شاف فجوليا وهود)خاصنا نديرو ليكم الخطبة حيت طولناها بزااف غرقنا فالمشاكل ونسيناكم

صباح:دكشي لي فكرت فيه اولدي لبارح تال إمتى وهما هكاا

جوليا:أنا مابغيتش ندير العرس (شافو فيها كلهم بصدمة ونطقات)ميمكنش نديرو ونجود فهاد الحالة على الأقل حتى تحسن حالتها شوية 

صباح:(تنهدات)بنتي تال إمتى ونتي كتأجليه

جوليا:حت..(قاطعها صوت)

~~:غاديريه(ضارو كلهم وشافو نجود واقفة حدى لباب)

نجود:(مربعة يديها ومتكية راسها فجنب الباب كتشوف فنطقة واحدة ساهية ونطقات ببرودة)تال إمتى ونتي كتأجلي العرس بسبابي اجوليا نتوما كتبغيو بعضياتكم بزاف العمر كيدوز دغيا غدا يكون معاك وغدا يقدر ميكونش (مشات من حداهم فحال شي شبح خلاتهم كلهم ساهيين فكلامها جوليا وصباح دموعهم هبطو هضرتها شرحات الألم لي كتحس بيه ابتهال مغمضة عينيها وغير كتنهد…)

جوليا:(كتمسح دموعها)غنديرو حفلة صغيرة بيناتنا وصافي

صباح:(حركات راسها بآه ونطقات)وشنو غنديرو مع نزار

ليث:معرفتش الوالدة والله دبا نهدر معااه

صباح:(عاد تفكرات ونطقات)ليث عمتك راه جات

ليث:وايلي فين هيا

صباح:مشات لقبور ترحم على ابراهيم(سمعو الدقان ونطقات)غتكون هي(حلات الخدامة الباب وتمات داخلة لالة زهرة امراة فبداية الخمسينات لابسة جليليبة خفيفة فلكحل ودايرة الدرة ضحوكية وظريفة ولكن معقوولة مشات للصالون ومشات عند ليث لي فرح بزاف بشوفتها)

زهرة:(معنقاه)الله على وليدي ليث وشحاال توحشتك وتوحشت نشم فيك ريحة المرحووم خويا(بدات تبكي ومزيرة عليه ليث كيشبة بزاف لباباه)

ليث:(مغمض عينو بحزن منين تفكر خوه قيصر وباه لي مزال عايشين قلبو وباقي كيتألم منساهومش واخا دازو سنين مسح على راسها وباسو)الله يرحمهم….كيف بقيتي نتي لاباس عليك كلشي مزيان

زهرة:الحمد الله أولدي (كتشوف فوجهو)ضعافيتي ياوليدي وجهك صفر واش مريض

ليث:لا مامريض ماوالو

قسم:(مشات عندو)بابا شكون هادي

زهرة:(عاد شافتها وضحكات)متقوليش هادي هي قسم(حرك راسو بآه وطارت عليها معنقاها وتبوس فيها)وشحال غزالة هاد لفنكوووشة تباارك الله(باستها وشافت ابتهال ابتاسمات ومشات عندها)تبدلتي بزاف(عنقاتها بفرح عزيزة عليها بزاف)عرفتي شحال فرحت منين سمعت بلي رجعتي ديك الساعة جمعت شانطتي وتميت جاية

ليث:(بمزح)يعني جيتي على قبلها أما أنا لهلا يقلب

زهرة:(جراتو عندها وكضحك)إيييه جيت على قبلها(شافت فابتهال)مهلي فيك بعدا ولا لا

ابتهال:(ابتاسمات)مهلي فبنتو اخالتي زهرة

ليث:(شاف فيها هاز حاجبو وهي كضحك عليه)

زهرة:(زيرات على وذنو)أتهلى فمرتك وقاد معاها الطريق(طبطبات على ظهرو)الله يرضي عليك أولدي

ليث:( باسها فراسها وجلسو مجمعين هضرة تجيب هضرة ابتهال غير كتجاوب لاسولها شيحد معزيش عليها هاد التجمعات حياتها كاملة منين وهي صغيرة كانت عايشة غير مع مها وباها مكانتش عندها عائلة وحتى منين مشات عند آرثر كانت بوحدها كبرات وولدات قسم وعاشت غير هي وياها مامولفاش تختلط مع الناس كتجيها الخنقة ليث حس بيها شد فيديها وخرجو برا )

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت315

ليث:(جرها برا وعنقها من خصرها كيلعب فشعرها)مال لكبيدة ديالي

ابتهال:(مبتاسمة)ممالي والو

ليث:(عقد حجبانو)متكدبيش عليا ابتهال…

ابتهال:(تنهدات وشافت فيه)غير تفكرت لوكاس وصافي(دمعو عينيها)كنت كنتمنى كون تجمعت أنا وياه كيف ما كانت باغا ماما….آخر مرة هضرت معاه أليث فحالا كان حاس بلي غادي يموت قالي نتهلى فراسي وفقسم وعنقني(دموعها هبطو وشداتها الشهقة)كان باغيني نسامحو قبل ما يموت حلمت بيه كانت ماما شادة فيديه وفرحانة شبكات يدي معاه وطلبات مني باش نبقاو مجموعين أناا وياه وانا نترت يديه وتعصبت وقتليها مستحيل وشفت ملامح ماما تبدلوو للحزن ومشات هي وياه وطريقهم عمرات بالدم منين بغيت نتبعهم حسيت بحركتي بطيئة قتليها أماما متمشيش(كتبكي بحرقة)وسمعت قسم كتعيطلي ضرت ولقيتها كتبكي وكتقولي متمشيش فحالا إذا تبعت ماما غادي نموت حيت هي دات خويا معاها ولوكاس تاهو حلم نفس الحلمة…الله عطاااني إشاارة اليث وانا مدرت واالو ربعت يدي وجلست(بدات تبكي بالجهد وهو عنقها مزير عليها)كون سامحتو كنا غنتجمعو ومكاانش غيموت هو مشى برجليه للموت أليث

ليث:(معنقها وكيمسح على ظهرها وهي كتشهق جابها قدامو كيمسح دموعها)ششش صافي ابتهال مترديش اللومة لراسك ابتهال ماشي نتي السبب هادي إرادة الله وربي عطاك ديك الإشارة بالحلم باش تسامحيه ماشي باش تنقديه حيت الموت ميمكنش نعتقو شيحد منها من نهار كنتزادو كيكون عندنا كتاب وكيكون مكتوب فيه كاع دكشي لي عشناه ولي تنعيشوه ولي غنعيشوه فالمستقبل وفوقاش غادي نموتو بالنهار والساعة والدقيقة هدشي الله لي كاتبو ومستحيل نبدلووه ابتهال واخا كون مشيتي نتي ومنعتي ميچيل يقتلو كان لوكاس غيموت بشي طريقة وحداخرى حيت ساعتو وصلات دبا هو محتاج الدعاء متبكيش هكا غير كتحرقيه

ابتهال:(كتشهق)ما.ت   ومعرف.ش  بلي أنا سا.محتو

ليث:(باسها فجبينها)عاارف ابتهال حيت مستحيل أخت تحقد على خوها واخا تقلق وتغضب وكاع متهدرش معاه لكن مستحيل تبغي ليه الشر وتحقد عليه وغير من مشيتك عندو للجزيرة بوحدك  ومقلتيلي والو ومامشيتيش بلغتي بيه لبوليس بدوك الوثائق لي باقيين عندك(شافت فيه ونطق)كنت عارف بلي عندك ولقيتهم فشانطة ديالك ومهزيتهومش حيت احترمت قرارك واخا نجود كانت عندو نتي راك حميتيه ابتهال وهدشي كاامل كيبين بلي نتي سامحتيه وهو شاف هدشي كامل لي درتي على قبلو(باسها فعينيها)دعيليه بالرحمة ومتعاوديش تبكي(بعبس) راه منين كتكوني مقلقة حتى أناا كنتقلق

ابتهال:(مسحات دموعها وشافت فيه مطولة مبتاسمة)شنو كنت غندير بلا بيك(عنقاتو مزيرة عليه حاسة بالأمان وكلامو فحال شي بلسم تحط على جرحها حضنو كافي يخرجها من حزنها ونظرتو ليها كتقويها)

ليث:(باسها جنب راسها ونطق)بلا بيا نتي غير عيشة دميعة

ابتهال:(بعدات عليه ضرباتو فكتفو واخنزرات فيه)بزاااف عليك البغل

ليث:(قرسها فنيفها)غير كنضحك معاك ونتي كتشعليي بوحدك(عنقها من الجنب)يالاه نطلعو نجمعو حوايجي باش نشدو الطريق(تمو داخلين وشافو الغداء تحط)

زهرة:(شافت فيهم)يالاه اوليداتي جلسو قبل ميبرد

ليث:(شاف فالطبلة كانو 3دجاجات طايب على حقو وطريقو والدغميرة استنشق ديك ريحة وابتسم)الله وشحال توحشت طيابك اعمتي زهرة(باس راسها وجلس)

ابتهال:(جلسات حداه وقسم فجنبها)

زهرة:(بدات ضور راسها ونطقات)فين نجوود

صباح:(كتلعب بتعابير وجهها حيت زهرة مافراسها والو لا حمل نجود لي خارج إطار الزواج لا انتحارها ولا اختطافها ولا علاقتها القديمة مع لوكاس وهي قاصحة بزاف بقد ما ظريفة بقد ما صعيبة لاعرفات الحقيقة غتنوض الروينة وبدات تفكر فشي كدبة)مافيهاش الجوع ازهرة

زهرة:(قوسات حجبانها بشك)فالصباح قلتيلي مافيها ماتفطر وراه باقا ناعسة ودبا مافيهاش الجوع تاني منين جيت مشفتها شنو واقع(كتشوف فيهم لي كلهم ساكتين وحانيين الراس ناضت)انا غنمشي نشوف

جوليا:(قبطات فيديها)عمتي غير جلسي أنا غنطلع نعيط ليها

زهرة:(هزات سبابتها بحزم)انا لي غنطلع ونتوما غتجلسووو هناا ساليناا(تمات طالعة الفوق وهما ضربو الطم النسخة التانية من باهم إبراهيم عندها واحد الهبة فشكل وصلات لبيت نجود ودقات ماافتح تاحد وحلات الباب شافت الظلام مابانتليها تاحاجة مشات جيهة سراجم وبدات تحلهم ضورات راسها كاتبان ليها نجود ناعسة تمشات جهتها كيبان ليها وجهها صفر مسحات على وجهها وبدات تفيق فيها)نجوود بنتي فيقيي….نجود

نجود:(مخسرة وجهها وكتحل عينيها بشوية)

زهرة:نوضي ابنتي واش كاين شيحد كيبقى ناعس تالهاد لوقيتة فيقي وهبطي تغداي معانا

نجود:(غير كتشوف فيها بدون كلام)

زهرة:(عقدات حجبانها)نجود راه كنهضر معاك

نجود:(ساطت بغضب كتحس بكلامها فحال شي مسمار كيتحفر فراسها بغات غير السكات الهدوء ناضت دخلات للحمام قضات حاجتها غسلات وجهها كانت لابسة كابيتشو وكولون فلكحل خرجات من لحمام دازت من حداها وتمات خارجة)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت316

زهرة:(شداتها من يديها وضوراتها عندها كتشوف فوجهها لي صفر وتحت عينيها كحل عاد شافتها مزيان وبدات تحقق فجسمها لي ضعاف وحناكها دخلو من قلة لماكلة قربات ليها وحطات يديها فوق حناكها ونطقات)نجود ماالك وليتي هكاا

نجود:(حيدات يديها من وجهها ببرودة وتمات هابطة كتشوف غير قدامها وجلسات لا سلام لا كلام حاطة خدها على يديها)

ليث:(طول الشوفة فيها كيشوفها كتذبل نهار على نهار وحالتها كتزيد تسوء آخر مرة شافها فرحانة كان نهار عيد ميلادها من موراها عاشت غير الحزن والعذاب بقات فيه بزاف)

زهرة:(منبعد مدة عاد هبطات جلسات وبداو يتغداو وعينيها مافارقوش نجود لي غير كتلعب فالماكلة بملل وساهية ونطقات زهرة)نجود(شافتها مجاوباتهاش وعاودات عيطات ليها)نجووووود

ابتهال:(قاست فنجود لي جالسة حداها)نجود تكلمي لعمتك

نجود:(ضارت عندها كتشوف فيها ببرودة)

زهرة:(هزات حاجبها)كولي

نجود:(حطات خدها على يديها مداياهاش فيها)

زهرة:مكناكلوش وحنى دايرين وجهنا على يدينا انجوود

نجود:(كحزات طبسيلها بعيد ببرودة وحركتها بطيئة ناضت جرات الكرسي وعاودات رداتو لبلاصتو بهدوء دارت يديها فجيبها وتمات غادة)

زهرة:(تعصبات)نجوووود أجي لهنااا

نجود:(ودنيها فحالا مسدودين ساهية غير فعالمها بوحدها وخرجات للجردة)

زهرة:(حطات الخبز من يديها وشافت فيهم)شنووو واااقع هناااا

صباح:ماوااقع والو ازهرة

زهرة:(بغضب)كيفاااش ماواااقع وااالو اصبااح كنهضر معاها مكتجااوبنيش منخلاني وجهها صفر وضعاافت وغير ساكتة ومكتخرجش من بيتها هدشي كاااامل وماوااقع ليها وااالو متنساااايش بنااتك خلاهوم خويا فرقبتي قبل مايموت ووصاني باش نتهلى فيهم ونرد ليهم البال بلااا منجبدو الماااضي ألالة صباااح

صباح:(وقفات بغضب)شنووو هاد الهضرة لي كتقووولي واااش عارفة أشنو كتخرجي من فمك ولا لاااا هادوك راه بناااتي أنااااا

زهرة:وبنااااتي حتى أنااا متنسااايش أنااا لي ربيتهم منين كانو باااقيين ترااابي فالوقت لي كنتي نتي…(سكتات وقلبات الموضوع)هادوك راه طرف من المرحووم الحاجة لي ضراتهم غادي ضرني تاا أنااا

صباح:(شداتها البكية وانصارفات من حداهم طالعة لبيتها وتبعاتها جوليا)

ليث:(عاقد حجبانو ونطق )عمتي شنو قصدتي بديك نجبدو الماضي?

زهرة:والو أولدي ماشي شي حاجة(مسحات يديها ومشات من حداهم)

هود:(كيحك فذقنو ويشوف فليث لقاه تاهو كيشوف فيه بديك النظرة ديال واش فهمتي شي

Leave a comment