Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 15

 1,321 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت281

ليث:(فرح حيت محاولاتش تمنعو أو تبعدو عليها حط يدو فوق سمطة دسوتيانات وحلها وهبط يديه حاطها فوق مؤخرتها حسو بالباب تحلات دغيا بعدو على بعضياتهم)

ابتهال:(حاطة يديها على صدرها كتنهج وشافت فقسم)

قسم:(عاقدة حجبانها وكتشوف فيهم)بابااا راه تعطلنا واش مغاديش نمشيو…

ليث:(كيسمح على وجهو ناطق فنفسو علاش ابنتي جيتي علاش مبانتلك غير هاد لوقيتة حتى بدات ترطاب مك ونتي جيتي فسدتي كلشي ساط وابتسم كيشوف فيها)صافي ابنتي هاحنا هابطين

ابتهال:(كتحس بسخونية طالعة معاها وخصوصا فاش شاف فيها وجهها حمار من الخجل إيييه لالة ابتهال حشمات دغيا طارت من حداهم ودخلات للحمام سدات لباب وتكات عليها حاطة يدها على وجهها وكضحك بوحدها وتقيس فشفايفها شافت راسها فلمراية وخرجات عينيها)أويليي شهااد
ت-/حبين علاش كضحكي —ل لاخر والله حتى بااسني(ضربات حناكها بزوج) ويلي ويلي وخليتو يقرب ليااا كان غيكويني (عقدات حجبانها)ولايني راني –بة بلوراق ولپاسبور(عضات شنافتها وخسرات وجهها كتشوف راسها فلمراية ونطقات)يلعن دينمك ابتهال(هزات صبعها لوسطاني وساطت بغضب هزات تيشورت وسدات سوتيانات وتمات خارجة مالقاتوش ومشات دخلات لدرسينج كتقلب على شنو تلبس حيدات سبردليتها وجبدات سروال بيض طاي أوت لبساتو وعاودات لبسات سبرديلتها وتمات هابطة لتحت وخرجات لقاتو فلوطو وقسم اللور شاف فيها دغيا حيدات عينيها مقاداش تشوف فيه حلات لباب وركبات حداه ضورات وجهها كتشوف فالسرجم باقا كتفكر الموقف دقبيلة وتعض شنافتها بفقصة علاش استسلمات ليه بهاد السرعة)

ليث:(كيصوك ومرة يخطف فيها الشوفة وكيضحك)

ابتهال:(من قبيلة وهي كتسمعو كيضحك تعصبات وضارت عندو)ياااك لبااااس

ليث:(شاف فيها ودوز صبعو على شفايفو كيضحك وغمزها)

ابتهال:(زيرات على فكها بغضب ضارت شافت فقسم لقاتها كتشوف فسرجم استغلات لفرصة جمعات قبضة يديها وضرباتو فذراعو مخنزرة)

ليث:(قصحاتو وغوت)اححح(ضحك بالجهد ونطق)ههه حتى ضربتك حلوة(غمزها وهي غطرطق بالأعصاب مكرهاتش طير عليه ربعات يديها بزعف وبقات كتشوف جيهة سرجم كتلف الوقت دقائق قليلة ووصلو وتمو داخلين….)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت282

#عند_نجود_ولوكاس

لوكاس:(ساط بتعب وناض تابعها)نجووود علاااش كاديري معاااياا هكااا شنو ندييير باش تساااااامحيني انا ندماااان بزاااف والإعتذااار كلمة قليلة فحقك عااارف راااسي غلطت معاك بزااااف ولكن أنااا باغي نتبدل

نجود:(عقدات حجبانها بغضب وغوتات)نتااااا مستحيييييل تبدل شوووووف غير قبيييييلة شنووو درتي عمركككك غتبدل غتبقى وحشششش وهمجي حياااااتك كاااااملة كلشي كيكرهك

لوكاس:(دفعها للحيط بغضب وغوتات بألم حيت زطمات على كدمها وشد شعرها من اللور ودموعها هابطين وغوت فوجهها)لاااااا كنتي كتبغينيييييي بصح غادي تبغيني كييييييف ما أنا واخا نضربك ونغتاصبك حيت انا من زماااااااان هكا ماشي عاااااااااد ولييييييييت

نجود:(كتحس بجلدة شعرها غاطير ونطقات بألم)طلق منيييييي(كتبكي)

لوكاس:( طلعها للفوق قاجها من عنقها بغضب والشياطين كاضور فراسو )
ماطاااااالقش أنا هكااااااا داااير كيف كنتي قاااااابلة بياااااا شحاااااالهادي غترجعييييي تقبليييي بياااا أبنت ل—ة
( دغيا رجع الوحش القتاال التاني عندو مليون وجه ومليون شخصية كيتحكم بيهم كلهم فالثانية )

نجود:( عينيها تقلبو النفس تقطعات وجهها هرب منو الدم ولا زرق ورجليها كيفركلو فلهواء وديك التخرخيرة طلعات فحال شي حولي ذبحتيه وكتسمع ديك خررر فحال هكاك دغيا طلق منها منين شافها كيف ولات تصدم فحالا شيحد صرفقو طاحت فالأرض وصدرها طالع نازل بسرعة كبيرة وعينيها كيتسدو ويتحلو بثقالة وكادير ديك هئ هئ باش تلتقط النفس وفاتحة فمها باش تقدر تنفس هو دغيا هبط عندها شادها كيقول صافي ماتت شوية عاد بدا اللون يرجع فيها وتنفسها بدا يتقاد وكحزات منو)

لوكاس:(كيقيس فحنكها)
نجود شوية دباااا باش كتحسيييي

نجود:(دموعها هابطين شافت لموت جسمها تنمل عليها و فشل روحها كانت حاسة بيها كطلع)قت.ال كنتي..غتقتل.ني

لوكاس:(مسح على شعرو بحزن)مكنتش قاااصد كنعتذرر إنجووود(بغا يقبط فيها ودفعاتو)

نجود:(منبعد مامسكات نفسها شوية نطقات بانكسار وغضب)
كنتييييييي غااادي تقتلنييييي الحيواااااان بغيت نعرف علاياااااااش غتعتذررررررر ماااااااشي أول مررررة غتبغييييييي تقتلني😭 ديماااااااااا وفاللخر كتقولي سمحيلي كنعتذر… ولا ياكما بغيتي نسااااامحلك على دووووك ااسنيييييييين لي كنتي كل نهااااااار كتغتااااااصبني الحيوااااااااااان كل نهاااااااااار (كتنتف فشعرها وتبكي)كل نهاااااااار كنتي تضربني الكلللللللللب مغااااااديش نسمحلك(غوتات بحرقة)عمرييييييييييييييييييي غااااااااااادي نسمح ليييييييييييييييييك خرججججچججج من حياااااااااااااااتي

لوكاس:(مزير على عينيه بندم أصلا كان متوقع ردة فعلها غتكون هكت)تيقينيييييي انجووود مكنحسششششش براااااسي منين كنضربببببببببببك من نهااااااار دخلت للمافياااااااا وليييت وااحد آخر مريييض نفسي وحش قتااال نقطة سوداء سفاح مكيرحمش تربى فلدااااخل ديالي حقد كبييير وكره عمييييق قلبي كحاال مااااشي بخاااطري لكن دكشي لي عشت كاااان كافي يرضني فحال هكااا نهار شفتك حسيت بإحساس غريب واخا انا كنت باااغي غير نستاااغلك لكن نهااار على نهااار كنزييد نتعلق بيك ومكنقدرش نخليييك تبعدي عليااا بغييتك تكوني دياااالي شي حااجة ملكي معرفتش واش حب ولا هوس ولا مرض ح….

نجود:(قاطعاتو بلبكى)سكاااااااااااااات صافي اهئ اهئ ملييييييييت عييييييييت مننننننننننك ومن هضرتك لي ديييمااااااا كتعاااااااودهاااا فكل مرة طلعاااااااات لي فراااااااسي

لوكاس:(ضرب يدو فلحيط بغضب)قتليييييييييييييييك بليييييي مكنتش قاااااااااصد أنجووووووود بغييييت نتبدل ومقدييييييتش (قرب منها ورجعات اللور دغيا وصل عندها شدها بذراعها وكيشوف فعينيها)سمحيلي على كلشيييي عفااااك وكنوااااعدك غااانحاااول نتبدل

نجود:(باستفهام)واش مكتفهمش….? أنا كنكررررررررره الأرض لي كتجمعنيييييييي معااااااك وكنكره راااااسي حيييت بغيييييتك ولحمييييي لي قستيييييه ووسختييييييييه بوسخككككككك تحدييييييت ووقفت فوجه عاااائلتي على قبلك(بحرقة دموعها هابطين)خنتينيييييي قداااااامهم كااااملين

لوكاس:(تنهد)عاااارف بلي صعيييييب أنجود ولكن عاودي عطيني فرصة آخرة

نجود:(ضرباتو فصدرو)عطيييييييتك مليوووووون فرصصصصة الحيواااااان

لوكاس:(زير على فكو بغضب دغيا ضار هز سوارت وتم خارج زادح الباب بغضب مابغا يزيييد معاها دقيقة حيت هاد لمرة لضربها غيقتلهااا….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت283

#عند_ابتهال

(سيلينا وصلات تغداو وجلسو فالصالون ابتهال ناضت للكوزينة وصونا ليها تيلي نمرة بريڤي جاوبات)ألووو(كتسمع تنفس لكن مكيجاوب تاحد حسات بإحساس غريب فحالا عرفاتو شكون زيرات على قبضة يديها ونطقات)شنو بغيتي…..

دارك:بغيت نشوفك ضروري ابنتي

ابتهال:(عقدات حجبانها بغضب)نتااا ماشي باباااا وأنااا ماشي بنتك سمعتيييي

دارك:(غمض عينيه بألم)ليزا عفاك خلينا نتلاقاو لآخر مرة

ابتهال:(زفرات ونطقات)فيييين

دارك:(ابتسم على الأقل قدر يقنعها وغادي يجي يشوفها)أنا جالس فالقهوة لي حدى لبحر فمادالينا….

ابتهال:(قطعات عليه وتمات خارجة من لكوزينة بانليها ليث ونطقات)قسم هاهي معاك أنا غادي نخرج

ليث:(حس بيها ماشي هي هاديك قبط فذراعها ونطق)واش واقعات ليك شي حاجة

ابتهال:لا مكاين والو

ليث:(زير على عينيه عاوتاني كتكدب نتر يديه منها بغضب وتم طالع للفوق ناطق)ديري لي بغيتي

ابتهال:(عرفاتو تعصب اعدى حاجة عندو هي لكذوب بغات تقوليه شكاين لكن لقاتو طلع تأففات ومشات سلمات عليهم باست قسم وخرجات ركبات فلوطو وتحركات شوية ووصلات تمات داخلة قشعاتو جالس بعيد وتمشات ناحيتو جلسات وهزات راسها ناطقة ببرودة كتشوف فالساعة لي فتيلي)عندك 15دقيقة بدات من دباا(ربعات يديها فوق طبلة وكتشوف فلبحر)

دارك:(سهى فيها وفعينيها لي ضاربة فيهم الشمس كيبانو زورق صافيين فحال لبحر نفس العينين كان كيبغيهم هادي شحال ابتسم)كتشبهي لأماندا بزاف

ابتهال:(زيرات على يديها وشافت فيه ببرودة)غير كضيع الوقت

دارك:(نحنح وقرب عندها)عارفك كتكرهيني نتي وخوك شفت فعينيكم حقد كبير لواحد السبب لي غير مقنع مكرهتش نقوليك الحقيقة لكن غادي تألمي بزاف وبراكة غير دكشي لي دزتو منو

ابتهال:(عاقدة حجبانها)علاياش كتهضر

دارك:مكيهمش لي بغيت نقوليك اليزا أنا غادي نمشي

ابتهال:(ضحكات)وانا مالي

دارك:(زير على عينيه بألم ونطق)هاد الهدرة مخاصنيش نقولهاليك نتي لكن معندي حتى خيار (شد فيديها بغات تحيدها وزير عليها كيشوف فيها بترجي)عفاك ابنتي متكرهيش لوكاس ومتخلايش عليه ولا تغدريه ماديريش يدك فيد لبوليس ولا اي واحد باغي يآديه هو مغيسمعش مني حيت كيكرهني لكن نتي غادي يسمع منك حيت كتبقاي ختو

ابتهال:(زيرات على يديها بغضب ونتراتها بالجهد)هداااااك لي كتقووول عليه خوياااا راه حاااول يغتاااصبني 2مرااات خسرلي وجهي وشرطلي لحميييي كاااامل كنكرهم بزوووووج بيكم هدشي علاااش جايبني لهنا تفوو

دارك:(شافها ناضت غتمشي فحالها ووقف قدامهع حابسها ونطق)مااشي هو اليزاااا أنا لي كنتحمل جمييييع أخطاااائو أليزااا خوك عندو أعداااء بزاااف بسبابي وبسباب العصااابة عااارف بلي عندك شي وثااائق يقدرو يدخلوه للحبس (زير على يديها وكيشوف فيها بترجي)عندااك تعطيهوم للبوليس عفاك ابنتي متخلييش الماااضي يرجع هداك زماان وفات اي حاجة وقعات ليك انا هو السبب أليزاااا متعاااقبيش خوك بأخطاء كنت أنا السبب فيهم نتي عندك بنت ومزوجة وأسستي عائلة وحدااخرى لكن هو معندو حتى حد هو وحيد مغنطلبش منك تسمحيليه لكن على الأقل متبغيش ليه الشر…(طلق من يديها ونطق)انا غادي نسافر نمرتي عندك لا احتاجيتي شي حاجة كيف ما كاااانت عيطيلي(مشى من حداها خلاها باقة كتفكر فلكلام لي قال معرفاتش علاش حسات بقلبها تزير وبقى فيها وعقدات حجبانها….معقول من مور كاع لي وقع بينها وبينو تحن عليه ممكن تكون شفقة…! كانت عارفاه سادي لكن مكانتش عارفة عندو انفصام فالشخصية وهي ديجا قرات على هاد المرض ومولاه لا ماشربش الدواء كيولي شخص آخر لكن واخا معرفت شنووو يكون مستحيل تنسى لي داااار….شافت فالساعة لقاتها 7 ركبات فلوطو ورجعات للدار تمات داخلة ولقات ليث جالس فلكنابي لي فالجردة كيكمي)

ليث:(عيطليها وتمات جاية عندو جلسات حداه ونطق) بغيت نهضر معاك

ابتهال:(عقدات حجبانها ونطقات)كنسمع

ليث:(معارفش ردة فعلها كيف غاتكون لكن ضروري خاصو يسولها) الوثائق لي فيهم جميع أعمال لوكاس المشبوهة واش باقيين عندك….

ابتهال:(دغيا نطقات لا إراديا وبدون ماتحس)لا مابقاوش عندي… (حسات فحالا قلبها لي نطق ماشي هي حيت هي باقيين عندها دوك الوثائق…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت284

ليث:(كيحقق شوفة معرفش علاش حس بلي كتكدب عليه عقد حجبانو ونطق)مكتدبيش عليا ياك

ابتهال:(ببرودة)علاش غنكدب مثلا

ليث:(هز كتافو بمنعرف)

ابتهال:(شافت فالطفاية لقاتها عامرة بلكارو وهزات راسها كتشوف فيه)من إمتا ونتا جالس هنا

ليث:(ساط الدخان ونطق)قبيلة شوية(شاف فيها)علاش

ابتهال:والو غير سولت(سمعاتو كيكحب وكيتنفس بالجهد ضارت عندو مخلوعة)ليث ماالك شواااقع (عطاتو يشرب كاس دالماء)

ليث:(حاس بصدرو مزير مخرشش وبدى كيكح حلقو مبحح هبط على داك كاس دالماء شوية عاد بدى يتهدن)

ابتهال:(حيداتليه لكارو من يديه معصبة وهزات لباكية كاملة بغى يحيدها ليها وهي تخنزر فيه)وااااش مرييض فراااسك شوف شحال وليتي كتكميييي فالنهار والشرااب هدشي ماااشي هو هداااك وااااش عايق برااسك شنو كادير ولا لا راك غادي للموت برجليك

ليث:(ضحك)على كاين شي موت كثر من هادي لي راني فيها دبا

ابتهال:(ساطت بغضب)ليث برااكة من التفلية

ليث:(ناض وتم غادي فحالو مخليها كتشوف فيه وتحسر حالتو مابقاش عاجباها ضعاف وولة كيكمي بزاف كثر من شحالهادي كان كيكمي 2مرات فنهار دبا غير قبيلة لقات شي 8ولا9 كارو مطفي صدرو تفرع ديال بصح هضرتو ولات كتبحح تبعاتو داخلة للڤيلا هو طلع لبيتو لقات جوليا جالسة وسط الدار فلكاناپي لي تما ومشات حداها)

جوليا:(شافت فابتهال)باتو معانا اليوم والله حتى كنفرحو منين كتجيو وماما كتنسى شوية فقصة دنجود

ابتهال:كلشي غادي يتحل ونجود غترجع انشاء الله اجوليا

جوليا:(هزات يديها للسماء)ياااربي أمين(بقاو كيهضرو شوية جوليا كتسول ابتهال على وهي كتعاود ليها على من نهار تخلقات شوية شافو ليث هابط كان لابس كيطمة فلزرق نايك سروال وكاپيتشو ديالو خفيف بالجياب ولابس سبرديلة فالرمادي ابتهال بقات ساهية فيه كيجي معاه لزرق مع ديك الزعورية كيجي زوين بزااف)

ابتهال:(نطقات بلا متشعر براسها)فين غادي

ليث:(ضار شاف فيها وهز حجبانو)خارج

ابتهال:(عرفاتو باقي معصب على الموقف دروبيرتو وسيمون وحتى دقبيلة منين سولها فين غادة شافتو خرج وتبعاتو)ليث علااش كتعاامل معايا هكاا

ليث:(ضار عندها معصب)كنتعااامل معاااك كيف كتعااااملي معايااا نتييي مدايراااليش قيمة كتكذبي فوجهي وكتخبي علياااا كيفاش بغيتي نتعااامل معااك ابتهااال مابغيتيييش تبدلي واخاااا كاع لي وقع(هز سبابتو جيهة لباب)دخلييي لدار نتي وقسم غاتبااتو هنااا

ابتهال:(بقات كتشوف فيه هضرتو كلها صحيحة بقات كتلعب بصباعها بتوتر ونطقات)صافي واخا ولكن قولي فين غادي فهاد الليل

ليث:(مشى من حداها مخليها بلاكة وركب فلوطو تاسمع لباب تحلات وتسدات ضور وجهو لقى ابتهال)شنووو كاديري هنا

ابتهال:(كتقاد السمطة وربعات يديها)باش نعرفك فين غااادي

ليث:(ضرب يديه فلڤولون)صبر أيوووووب(ضار عندها)نزليي راه عندي شي شغل خاصني نقضيه

ابتهال:(عقدات حجبانها)شنااهو هاد الشغل

ليث:(اخنزر فيها)ماشي شغلك

ابتهال:وكتقووولي كنكذب دبااا شكووون كيكذب على لاااخر

ليث:(مسح وجهو بتعب ونطق)غنتلاقا مع واحد العصابة كلفتهم باش يقلبو على نجود

ابتهال:(مقوسة عينيها)إنا عصابة..?

ليث:ديال ميچيل

ابتهال:(زيرات على فكها عرفاتهم وهما بالضبط عندهم عداوة قوية مع لوكاس ونطقات)غاادي نمشي معااك

ليث:(ضار عندها)واااش حمااقيتي ولا بااغية تسطي دييينمي هبطي ت-/ودييي

ابتهال:(اخنزرات فيه)مهااابطاش غااادي نمشي معاااك

ليث:(بلغوات)الصبببببر يااااااربي (ساط بتعب وديمارا لوطو عارف راسها قاصح مغتبغيش تهبط)

#عند_لوكاس_ونجود

نجود:(خرجات من الحمام منبعد مادارت فوطة صحية لقاتها فدريسينج لوكاس مانسى والو وجلسات فوق ناموسية كتهز فرجليها بتوتر منين خرج قبيلة ماعاود رجع ناضت وبقات كتمشي وتجي وتسوط ملات)لا صااافي عيت غنخرج نقلب علييه يرجعني لداااارنا(لبسات سندالتها وتمات هابطة وصلات للتحت وهبطات حلات لباب وخرجات بانليها الظلام فديك الغابة لي كتخلع ومعندها باش ضوي ساطت بتعب وجلسات فواحد الأرجوحة كاينة تما دازو ساعات ونعسات بلا ماتحس….)
§فظلام قاتم كيبان غير ضوء خفيف جاي من الدار لداخل وهدوء قوي كيتسمع غير صوت أمواج لبحر لي حداهم وصوت البومة وريح خفيف تم جاي ملك الظلام يديه ملطخة بدماء منبعد مازاد كمل عليها بالضرب فلحجر قرب ليها وبقى ساهي فملامحها وكيشوف فيها فحال شي بنيتة صغيرة وهاد لبنيتة كانت بريئة وملاك ورقة بيضاء نقية لكن هو وسخها ودخلها معاه لعالم المظلم ديالو حكرها ضربها واغتاصبها جرحها ميستهلهاش وحتى لا مسمحاتوش هو محترم رأيها هز يديها بشوية وباسها نجود قدرات تحرك قلبو الميت ورجعاتو للحياة نورات طريقو وقدرات تخليه يبغي الحياة ويتبدل هزها عندو وطلعها للبيت وهي باقا ناعسة حطها فوق ناموسية وتكى حداها غمض عينو باش ينعس….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت285

(جا صباح جديد ابتهال بدات تحل عينيها على أشعة الشمس لي ضاربة فعينيها ضورات راسها بانليها ليث باقي ناعس عبسات وجهها فاش تفكرات الموقف دلبارح…

#فلاشباك….

ابتهال:(داخلة هي وليث للبيت منبعد مامشاو لكلوپ وتلاقاو مع داك ميچيل علمهم بلي وصلاتهم شي خبار أنه كان فواحد سوبرماركت حاولو يشدوه لكن هرب ومن تما مشاليه الآثار لكن غادي يجبدوه فأقرب وقت دخلات دريسينج ولبسات سروال بتيشورت ديال فالرمادي ولغوز كانو تما ديالها دشحالهادي طلقات شعرها كتمشطو سالات وخلاتو هكاك خرجات لقات ليث مفرش فالأرض وناعس مشات عندو لقاتو كيبقشش فتيلي)ليث متنعس فالأرض راه باردة

ليث:(كيشوف شي سلعة جديدة دخلات للشركة ونطق بلا ميشوف فيها)مولف (ابتسم بسخرية منين تفكر شحالهادي فالأول كاع كان كينعس فالأرض حيت ميقدرش ينعس فناموسية وابتهال ماشي حداه شوية بشوية عاد بدى ينعس فيها ويعنق خديتها)

ابتهال:(ساطت وشحال مكتحملوش منين كيكون معصب عليها ولا مقلق كيردك فحال لبلاكة يخليك تاكلي جنابك ونطقات)نوض نعس فوق فناموسية

ليث:(هز راسو فيها ونطق)ونتي?

ابتهال:(نطقات بلا متحس)فأي بلاصة…(زيرات على فكها عاضة شنافتها منين سمعات شقالت عاد زادت تقبات لمها العين شافتو اخنزر فيها وعطاها بالظهر ونعس بقات واقفة كتشوف فيه وتاكل فظفراها ناطقة فنفسها غنعس حداك الحيوان غير نوض بفف مكنعرفش نسد هاد اللسان والو مابقيت نعرف لا نهدر لا نعبر المشاعر غملو الالة ابتهال ساطت بتعب وعوجات وجهها بفقصة اكثر موقف ممكن تحط فيه هو هذا معندهاش مع التحزار هزات كتافها وتمات غادة تنعس فوق ناموسية طفات ضو لي حداها وبقات كتشوف فيه عاطيها بالظهر….)

#رجوع_للواقع

(بقات كتشوف فيه مكرهاتش تغمض عينيها وتحلهم تلقى راسها تصالحات معاه ورجعو كيف كانو بغات تزيد خطوة للقدام لأنو صافي ملات من هاد الوضع هو غلط وهي غلطات وبزوج خلصو ثمن غلطهم هو باقي كيبغيها وهي كتموت عليه غتعطي لعلاقتهم فرصة وحداخرى ناضت وسمعات تيلي كيصوني لقاتو دليث بقات كتشوف فيه كتسناه يفيق ووالو تعجبات حيت نعاسو خفيف قربات ليه وهزات تيلي….)

#عند_نجود

نجود:(بدات تحل فعينيها وترمشهم وكتجبد فحال شي قطة ضورات راسها وهي تفكر بلي لبارح مكانتش هنا دغيا عرفات شكون هزها غير من ريحتو لي لصقات فحوايجها ناضت وكتمشى على صباع رجليها ليمنية باقا كتحرقها وتمات هابطة لتحت لقاتو جالس كينظف دوك ضرابي)

لوكاس:(نطق بلا ميشوف فيها بنبرة خافتة)لفطور راه فوق طبلة كولي مزيان لبارح متعشيتيش

نجود:(شافت فلكوزينة بانوليها بزااف دلميكات باينة غيكون مشى لسوبرماركت والطبلة عامرة القهوة لفرماج الجبن كاشير پتيبان والحاجة لي كتموت عليها وكيصاوبها واعرة البيض بصوصيص دورات راسها عندو )رجعنييييي لدااااارنا

لوكاس:(جمع بيطادين ودكشي لاخر فالعلبة وتم نايض حتى قبطات فيه نجود وضوراتو عندها )

نجود:(بانوليها شي كدمات فوجهو ناداتهاش فيهم ونطقات بغضب)كنهضررررررر معااااك

لوكاس:(مشى من حداها مخليها غير كتشوف فيه بغضب مافيه مايهضر لبارح كانو غيشدوه عصابة ميچيل لكن قدر يهرب منهم بيناتهم عداوة قديمة طلع لبيت ودخل الحمام دوش وتم خارج كينشف فشعرو لبس سروال كيطمة وتيشورت فلكحل وهبط لتحت لقاها جالسة وحاطة يدها على خدها كتلعب بصباعها عرفها قنطانة حيت هي من النوع لي مكيجلس فبلاصة وحدة ضروري خاصها تحرك وتخرج مشى عندها ونطق)طلعي لبسي شي حاجة

نجود:(هزات راسها وشافت فيه)علاش…

لوكاس:(شاف فيها وربع يديه هاز حاجب)

نجود:(عرفاتو مغيجاوبهاش غير من هاد الحركة ليدار وطلعات للفوق مافيها ماتلبس شي سروال تجين ولا كسوة اصلا فيها ليغيكل جبدات كيطمة فلكحل سروال مزير شوية وكابيتشو ديالو بالجياب لبساتهم وزادت سبرديلة فلكحل طالعة جمعات شعرها سفنجة مخربقة وتمات هابطة شافها وضحك)

لوكاس:ههه حالفة تكحلي هاد الخرجة باينة

نجود:(شافت فيه مخنزرة)

لوكاس:(جمع فمو ودوز يدو فوق فمو بمعنى سديت فمي لبس سبرديلتو وتمو خارجين قرب حداها وهي تبعد ونطق)الغابة عامرة باللفاعي وجميع أنواع الحشرات لا بانتليك شي وحدة قتليها(تم غادي قدامها كيزرب وكيضحك خلاها غتبول تحتها بالخلعة وتمات غادة تابعاه وكحزات حداه….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت286

تمو غاديين ونجود كاتساري عويناتها الشجر بزااف وطويل تالفوق وكيتلاقاو السماء مكتبانش وفالأرض وريقات طايحين دبا هما ففصل الخريف كتمشى فوقهم وكتسمع ديك تشخ تشخخ وكتعجبها بقات كتبتسم بوحدها)

لوكاس:(بقاو غاديين وكيدزها غير من لبلايص ليفيهم دوك لوريقات باش يشوف ابتسامتها لمح حاجة منبعيد وضار وقف قدامها)

نجود:(عقدات حجبانها)مالك

لوكاس:(بقى غادي باللور وساهي فيها)

نجود:(حاشية يديها فالجيب وغادة وهو قدامها)ماالك كتشوف فيااا

لوكاس:(كيضحك)حيت بغيت عندك شي مانع

نجود:(اخنزرات فيه)اه عندي متشووفش فيااا وحيد من قداامي

لوكاس:لاااءح(كيهز حجبانو كيفقصها شوية حيد من قدامها كيميل راسو للأمام شافت فيه وضورات راسها كانت دار من لخشب جاية وسط شجرة وكطلعي ليها بالسلوم وفوق منها داليات بلوريدات وتفكرات….

#فلاشباك

لوكاس:(معنقها من خصرها ابتسم وباسها من حناكها بزوج)صافي الأميرة ديالي فالصيف غندوزو العطلة تما وغانصاوبها بيدي

نجود:(جالسة فحجر لوكاس ملوية يديها على عنقو ونطقات كضحك)ههه بغيتيها تريب علينا

لوكاس:(هز حاجبو)راك باقا مكتعرفينيش ألالة نجود

نجود:(ضحكات)هاديك راه دار فالشجر ازين ماشي غاتقاد بولة فالسقف(شافتو اخنزر فيها ونطقات)صاافي هاني ساكتة منين تصاوبها غادي نحكم(غمزاتو وباستو فنيفو)

#رجوع_للواقع

نجود:(ابتاسمات بحزن منين تفكرات هاد الذكرة من وهي صغيرة كانت تتمنى تكون عندها دار فالشجرة تمات غادة جهتها طلعات فالسلوم وتبعها لوكاس طالع بيد وحدة لاخرة باقا كضرو طلعو وحلات لباب تمو داخلين كانت كلها بلخشب وفيها 2 إطاج لتحت كاين كوزينة بلكونطوار وكراسا طوال وحداها جليسة بلكانابي ولفوق بيت نعاس ضارت عند لوكاس)شنو كتحااااول دير

#عند_ابتهال_ليث

ابتهال:(واقفة فلبالكون ومزيرة يديها على لحديدة بغضب منين تفكرات موقف دقبيلة بغات هزات تيلي كان كيصوني محساتش فوقاش ليث ناض دغيا وحيد ليها تيلي بغضب سمعات لحس لداخل ضورات راسها لقاتو خرج من لبيت وزدح لباب)هرسوووو نتا كاااع اسي -/بي تفووو(ضربات رجليها فالحيط بغضب راسها كيضرها علاش حيدليها تيلي وشكون لي عيطليه هاد الايام شافتو تبدل شنو زعمة يكون كيعرف شي وحداخرى مجرد مكتفكر فهدشي كتبغي تحماق شافتو داخل لكاراج دغيا مشات لدريسينج معندهاش الوقت باش تلبس بقات بلبيجامة سروال ووتيشورت ديالو فالرمادي ولغوز لبسات بانطوفة طالعة فالرمادي وزادت جاكيطة خفيفة تاهي فالرمادي هزات لكونطاط وتمات هابطة كتجري لقاتو خرج دغيا مشات ركبات فلوطو ديالها وخرجات تابعاه بقات غادة وبعيدة عليه شوية باش ميعيقش بيها شافتو وقف قدام واحد القهوة وتم داخل دغيا خرجات وتمات تابعاه بقات كطل عليه من بعيد وسعات عينيها بصدمة منين شافتو جالس مع واحد لمراة طويولة بيضة زعرة عينيها خوضر وعامرة زيرات على فكها حتى دخلو سنانها فشفايفها وجرحاتهم شوية وقبضة يديها مزيرة بدات تحس بجسمها كيتزير شكون هادي وعلاش تلاقا معاها ومن لفوق فقهوة وجالسين على راحتهم قلبها شعلات فيه لعافية بغات تدخل وتقلب عليهم هاد لقهوة لكن ماشي دبا غاتواجهو فالوقت المناسب تمات راجعة فحالها ودخلات للوطو يديها كيترعدو مقدراتش دخل لكونطاك فالفتحة باش ديماري بعد ثواني تحركات وقفات فسطوب الضوء لحمر وزيرات على يديها بدات تنفس بالجهد تكات راسها مطلعاه للفوق غمضات عينيها وبدات تنفس بصوت مسموع وكتمنى ميكونش دكشي لي فلداخل ديالها صحيح معقول يكون كيخونها? أكيد غتكون هي لي عيطاتليه قبيلة عليها حيد ليها تيلي وخرج كيجري باش يتلاقا معاها ضربات يديها فلڤولون بغضب وبقات تمسح على شعرها الضوء لخضر شعل الناس بداو يكلاكصونيو عليها مع جاية فلول كاع حابسة العالم كامل عاد فاقت من سهوتها وشافت الضوء لخضر شعل ولكلاكصون سمعات شيحد كيخسر الهضرة بلا شعور لقات راسها خرجات لبرا زدحات لباب دلوطو وبدات تغوت وتهز فيديها)مااال ال–بة دمكم شوااااااقع

~:(مخرج راسو من سرجم كيغوت)وااحيدي ت-/ودي العاهرة

ابتهال:(فحالا برك ليها على زر الانفجار ومشات عندو كتجري جمعات كروشية وعطاتهالو نيشان لنيفو جابتو مليوح فوق لكرسي لاخر حلات لباب وجراتو من حوايجو)مااالك أسي -/بي حااال عليا كرككك يلعن -/بوووون لي حطك أولد اللدنة…..
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت287

(شاداه من لكول كتجبدو عندها وتضربو مع لوطو هز جرها من شعرها وهز يديه باغي يصرفقها وهي تجمع ركبتها وعطاتهالو لكرشو بكل قوتها حتى خرجو عينيه وتلوى وجهو ولة صفر شداتو من شعرو وضربات راسو مع لوطو حتى طوش دمو وهو ديك الضربة دوخاتو حس بجسمو تشلل هزات راسو كتصرفق وتعاير فيه من السمطة لتحت والشارع كلو كيتفرج لي واقفين فطروطوار وأمة لا إله إلا الله لي واقفين فسطوب وخارجين من طوموبيلات شي كيتفرج شي كيضحك شي كيصور وشي كيغوت معصب ابتهال بدات تعض فيه وتركل وتبرد جنونها حتى حسات بشيحد جرها منو ضارت عندو)

نزار:(كان فلوطو غادي يحقق مع واحد راجل هو وعناصر الشرطة حتى سمع لبوليس من مركز الشرطة كيقولو بلي شي مدابزة تسببات فعرقلة سير لقى لبلاصة لقريبة وتم جاي حتى شاف ابتهال فاللول مصدقش ضور راسو كيشوف فالراجل كيف مشروط وجهو كلو عامر بالدم ونطق)ابتهااال شنو واااقع

ابتهال:(نترات يديها منو بغضب مرفوعة معرفاتو حتى شكون ومشات مسحات الدم لي فيديها فحوايج داك خينا بزقات فوجهو وتمات غادة حلات باب لوطو دخلات وحركات لوطو جابتها فالعرض حابسة عليهم طريق من زوج جوايه لي كيمشيو ولي كيجيو منها سدات سراجم وسكتاتها حيدات لكونطاك من تما وخرجات سداتها هزات صبعها لوسطاني🖕 لفوق كتشوف فداك الجيش لي موراها كيتسناو يدوزو ونطقات بلغوات باش يسمعها كلشي) هااااااااهو ياولااااااد ل-/-حاااااب ودباااا دوزوووو من فوق -/كم (تمات غادة فحالها مخلية لوطو وسط الطريق بقات غادة وكضرب رجليها فالأرض لكن على الأقل حسات براسها تنفسات شوية وتهدنات بقات غادة كتمشى فشوارع ميلانو مرفوعة شي غادي وشي كيشوف فيها وفلبيجامة ددالدار لي خارجة بيها راكم عارفين لغرب ماشي فحال لعرب انا كنمشي نحرر فلسطين بيها ونرجع للدار😂 لا كاع ونقدر نمشي نقرى بيها ما علينا تمات غادة ومداياهاش فيهم من طبعها ديما هي مكتهتمش بآراء الناس ولا بأي حاجة كادير لي فراسها والحاجة لي تايقة فيها داوها رجليها للمقبرة وتمات داخلة وكتحس برجليها فاشلين وقلبها مزير جلسات فالقبر بلا متشوف فيهم نطقات)من ديما كنت كنسمعك كتهدري على خويا مع (بتهجي)ب..ابا ديما كنتي كتوصيني عليه ومنين كنقوليك بلي اماما راه معنديش خويا كنتي تقوليلي واحد النهار غادي يكون عندك وتشوفيه كنت كنقول غير كنتي كضحكي معايا ولا غير مبقيتش عاقلة مزيان حيت كنت باقا صغيرة…ودبا عرفتو وياااريتك قلتي ليا الحقيقة من اللول (دموعها هبطو وشافت فقبور باباها )نتا هو بابا سمعتي مكيهمش واش جامعنا الدم ولا لا حيت مكيهمنيش(زيرات على التراب)نتا لي ربيتيني وحنيتي فيا وكنتي السند والأخ وأب حقيقي وغتبقى ديما فقلبي تاحاجة مغادي تبدل(شافت فقبر أماندا)كنحترم حبك لبابا وحتى هروبك من دارك تفهمتو لكن غلطتي منين معاودتيليش على خويا لوكاس كنت غادي نتجمع انا وياه وبزااف دلحوايج مغاديش يوقعو آرثر لعب فيه كيف بغى ضربو وعذبو خرج عليه ومرضو فصحتو أماما(حطات راسها فوق لقبر وبدات تبكي بحرقة)

~~~:(لابسة كسوة بيضة بسميطات طويلة طالقة شعرها البني فحال القهوة والنور خارج من وجهها متوسطو زوج مجوهرات زورق كيبريو عينين كبار مرمشين وصلات حداها وحطات يديها على كتفها)بنتي ابتهال

ابتهال:(ضورات راسها بالزربة شافتها ووسعات عينيها بصدمة وحزن وفرحة كلشي مخلط عليها طارت عليها معنقاها كتبكي بشوق وحزن عميق)ماماااا

~~~:(مسحات على راسها وبعداتها عليها هزات يديها للجنب كأنها كتنادي على شيحد فوسط ضباب تم جاي لوكاس لابس سروال توب بلكوستيم ديالو فلبيض وصباط فنفس اللون وقف حداها هزات يديه وشبكاتها مع يد ابتهال كتبتسم وتشوف فيهم)بنتي ابتهال ولدي لوكاس واخيرا تجمعتو واخا الوقت تعطل بزاف لكن باقي قدامكم الايام باش تصلحو وتعوضو ليفات عمركم تخلاو على بعضياتكم

ابتهال:(نترات يديها منو بغضب)مستحييل (شافت وجه ماماها بدى يتبدلو ملامحو من فرحة وابتسامة إلى ملامح حزينة ودموع هابطين على خدها شافتها قبطات يد لوكاس وتمو غاديين فحالهم ولباسهم بدى يتغير لونو تدريجيا للون الأحمر ولبلاصة لي كيمرو منها كيخليو الدم وراهم ناضت بغات تبعهم وكتحس بحركتها بطيئة بدات تبكي)ماماا متمشييش اهئ اهئ عفاك(سمعات نفس كلامها لكن بصوت اخر جاي من اللور ضورات راسها لقات قسم جالسة على ركابيها فالأرض وكتغوت وتبكي)

فسم:ماماااا متمشيش

ابتهال:(فاقت مفزوعة شادة صدرها كتنهج لقات راسها باقة فلقبور…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت288

ابتهال:(بدات كتنهج وقلبها كيضرب فتسعين ضورات راسها فجنابها فوقاش نعسات وكيفاش مابقات عاقلة على والو وشنو معنى الحلم لي حلمات شافت الجو ظلام شوية صوناليها تيلي عرفاتو وجاوبات)شنو بغيتي

دارك:ليزا ضروري نتلاقاو موضوع مهم
ابتهال:(ناضت وتمات خارجة من لمقبرة)نتلاقاو فالقهوة ديال ديك النهار (ركبات فطاكسي وتحركات نيشان لديك القهوة فطريق عاود صوناليها شيحد شافت شكون ولقات ليث قطعات عليه عاود صونا وهي تقطع عليه مخلية راسو غيطرطق ومعصب ضار شاف فنزار)واااااش مشفتيهاش فين مشات

نزار:مشفتش اصاحبي واااش دابزتووو تاني هي مريييضة وكانت معصبة كون طاحت كريييز تاني فشي قنت شكووون غيشووفها

ليث:(كيمشي ويجي بغضب فلبيرو دنزار كان جاي يسولو على نجود وشاف لوطو دابتهال قدام لكوميسارية نزار لي جابها حتى يسيفطها بابتهال وضمس حتى القضية ديال داك راجل منعو يرفع عليها دعوة)مدااابزناااش انزااار انا فقت فالصبااااح لبست وخرجت مهدرنااااش كاااع

نزار:(مد يدو)ارييي تيلي نعطيه لشيحد من دراري يطلع الموقع ديالها

ليث:(عطاهليه وبقى جالس كيتسناه ربع ساعة تقريبا عاد تم جاي نزار وناض عندو ناطق بلهفة)شنووو عرفتي فين هيا

نزار:(كتب ليه فورقة سمية القهوة هز يديه يعطيهالو دغيا نترها ليث وتم خارج كيجري مخلي يدو باقا معلقة)لا شكر على واجب….

#عند_هود_وجوليا

هود:(هبط من لوطو وتم داخل للڤيلا عاد جاي من الشركة طلع لبيتو حل لباب وتم داخل شافتو جوليا كانت خارجة من بيتها وتبعاتو وصلات عندو شافها وعنقاتو زير عليها ونطق)توحشتك

جوليا:(بعتاب)من الصباح وانا كنعيط اهود خلعتيني عليك

هود:(باسها فحنكها)طفالي تيلي وكنت خدام احياتي

جوليا:(ساطت بتعب وعنقاتو كتبكي)بغيت نرجعو كيف كنا اهود ونتجمعو تاني اهئ اهئ مليت من هاد لمشاكل وختي نجود معرفتهاش فين هيا ومكاين تاخبار اهئ اهئ

هود:(بعدها عليها ومسح عينيها من الدموع) غادي يفوت هدشي اجوليا ويولي غير هدرة نعاودو عليها ونبقاو نضحكو طال الزمان ولا قصار لوكاس غيتشد ونجود غترجع لعائلتها(عنقها من خصرها جارها عندو غامزها)وانا وياك غادي نتزوجو

جوليا:(ابتاسمات وحناكها توردو)

هود:(كتعجبو منين كتحشم ويولي وجهها حمر باسها فخدها ونطق)مطيشة ديالي

جوليا:(ضحكات وبعدات وجهها)رسى اهود

هود:(شافها غتبعد عليه وزاد جرها عندو كيطبع بوسات خفاف فعنقها حتى كتقفز حيت كيهرها بقى غادي هو وياها حتى لصقها فالحيط ونطق بنبرة خافتة كيشوف فيها بنظرة كَذَّوَب مع ابتسامة جاذبية)شنو بان لك نسبقو ليلة الدخلة دبا

جوليا:(اغراقت من الحشمة وضرباتو فصدرو بزعف)مااااسخ كوون تحشم زعمة ماعارفش تقاليدنا

هود:(عضها فنيفها وضحك اصلا مستحيل يديرها شرفها هو شرفو لكن راه المدة طالت وهو باغيها تكون ديالو مرتو حلالو)غير كنضحك معاك اعمري واش أنا ولد لحرام باش نديرها لكن راه بديتي كتجننني يالاه نتزوجو بلا مايسيقو لينا لخبار….

جوليا:(بقات كضحك ونطقات)نووو ماشي بهاد السهولة ازين مزاال نهاار الخطوبة وتجي تطلب يدي من ماما وعاااد العرس وديك ساعة عاد غنكون ديالك

هود:(دلى شنايفو بطريقة طفولية)وانا نتسنى هاد لوقت كاامل

جوليا:(هزات حجبانها)الا مافيك ماتسنى سير تزوج وحداخرى

هود:(باسها فحنكها كيضحك)لا واالو منك نخلاق امطيشتي

جوليا:(ضحكات حسات بشي حاجة منفوخة قريبة لمركزها الأنثوي قفزات ونطقات عاقدة حجبانها)هود شنو هدشي

هود:(عض شفتو لتحتانية غامزها)متخافيش هداك غير مول الطربوش كيسلم عليك

جوليا:(بعدم فهم)شكون هذا أنا كاع مكنعرفو

هود:(ضحك وهز حاجبو)بغيتي تشوفيه

جوليا:(كحزات رجليها دغيا عرفات شنو كيقصد وجهها ولا نقطة حمرة دارت يدها على وجهها)ويلي ويلييي تفووو عليك(غمضات عينيها مقاداش تشوف فيه بلحشمة دفعاتو وتمات خارجة كتجري دايرة يديها على وجهها وففمها غير كلمة ويلي ويلي كتحس بالعافية شاعلة فيها مخلياه كيضحك عليها كتحشم بزااف باينة فليلتهم مغتخليهش يقرب ليها ديك ساعة غيربطها ويغتصب دينمها😂 يبرد فيها حرو ويفدي فيها الجديد والقديم دخل للحمام طالق الماء بارد على الله يبرد شوية….)

#عند_لوكاس_نجود

نجود:(عاد تمو داخلين للدار كان الظلام شعلات نجود ضو وغوتات بخوف منين شافت شيحد جالس فلكانابي وعاطيهم بالظهر بقاو كيتسناو هاد خينة يضور باش يشوفو وجهو غير ناض وشافوه تصدمو)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت289

لوكاس:(نطق بتهجي مامتيقش)ابت..هال

ابتهال:(شافت فيه وتمات غادة جيهتهم كان هذا هو الموضوع المهم لي بغى دارك يهضر معاها عليه عرف مكان لوكاس وعيط لابتهال باش تمشي تهضر معاه منبعد إلحاح طويل وأنها تراعي غير للدم لي جامعهم شافت فنجود وعنقاتها)

نجود:(فرحات وزادت زيرات عليها)ماما بيخيير واش كلشي مزيان

ابتهال:كلشي بيخير انجود (ابتاسمات كطمأنها شافت فلوكاس باغة تهضر لكن ماشي قدام نجود)

نجود:(عرفاتها بغات تدوي معاه واصلا متفهمة الموقف ديالها وخصوصا عاد عرفات بلي خوها ونطقات)أنا غادي نطلع للفوق(شافت فلوكاس وومى ليها راسو)

ابتهال:(تمات خارجة وجلسات فالأرجوحة لي برا كتشوف فلبحر ودايرة يدها فجيابها جلس حداها لوكاس بقاو هكاك عدة دقائق تاحد مكيهضر اصلا ماعارفين ميقولو السكاات حتى نطقات ابتهال)واش كتبغيها ألوكاس ولا غير كتفلى

لوكاس:(كيشوف بعيد ونطق بكلام خارج من الصميم)كنبغيها بزاف

ابتهال:هي تعذبات بسبابك بزاف مغاديش تقدر تصبر على شي خيبة أمل وحداخرى

لوكاس: عااارف أصلا مابغاتش تسمحلي

ابتهال:(تنهدات)غتبقى حياتك كاملة ونتا هارب ألوكاس

لوكاس:(تنهد)هذا الحل الوحيد لي عندي منين بغيت نعيش حياتي ابتهال هما مخلاونيش المستنقع لي بغيت نخرج منو كيجر فيا من رجليا

ابتهال:(سكتات شوية ونطقات)عصابة ميچيل كتقلب عليك

لوكاس:(ساط بغضب)لبارح كانو غيشدوني كون مهربتش ليهم

ابتهال:(عقدات حجبانها بقلق)شنو بينك وبينهم

لوكاس:شي مشاكل وشي فلوس

ابتهال:شحال

لوكاس:راه ماابقاتش فلفلووس ابتهاال(بغضب) هما باغيين يقتلوني باش ينتقمو مني

ابتهال:كاين حل

لوكاس:(هز حجبانو)شناهو….

ابتهال:دارك بغى المقر ديالهم وغادي يخفي ليهم الآثر

لوكاس:(تعصب وناض كيغوت)مستحييييييل داك ال—-ل علاااش باقاااا كتهضرييي معاااه بسبابو وقع هدشيييي كااامل مابغيت تاحااااجة منوووو ي/ود من حيااتي

ابتهال:(كانت عارفة ردة فعلو غتكون هكا ونطقات)إلا كنتي بصح باغي تكون مرتاح فحياتك خاصك دير هدشي ألوكاس(شافتو غيهضر وقاطعاتو)حتى تفكر مزيان عاد جاوبني وتأكد بلي هاد القرار لي غاتاخذو مرتبط بحياتك وحياة نجود

لوكاس:(مسح على وجهو بغضب وضار كيشوف بعيد ويتنفس بالجهد)

ابتهال:(حسات بتيلي كيڤيبري جبداتو لقات ليث كيعيط حيت كاين ريزو شبكة الاتصال هنا وقطعات عليه غير لوطو ديالها جلبتها من عند نزار ب66كشفة حيت كان غيعيط لليث بانتليها نجود فلكوزينة وتمات داخلة)نجود بغيتي شي حاجة نجيبها ليك

نجود:(كتجبد لفرماج من تلاجة)لا ازين كلشي كاين هنا

ابتهال:(ضورات راسها لقات لوكاس باقي برا قربات عندها وهمسات)واش كيضربك انجود ولا دارلك لي شي حاجة

نجود:(سمعات لحس وضربات طم هي وابتهال كان داخل هز شي حاجة وتم خارج تنهدات) لوكاس باغي يتبدل ابتهال لكن منقدرش نسامحو

ابتهال:(قبطات فذراعها ونطقات)لوكاس بصح كيبغيك قريت هدشي فعينيه كيف ماقريت دبا فعينيك أنك باقا كتبغيه لكن متخوفة

نجود:(ربعات يديها وتنهدات بحزن)مقادراش نعاود نتيق فيه ابتهال خايفة نعطيه فرصة ويغدرني تاني فحال شحالهادي

ابتهال:كوني مرتاحة فالقرار لي غادي تاخدي وانا غنكون فجنبك فجميع الحالات إلا بغيتي ترجعي مع لوكاس غنقنع عائلتك واخا صعيب يقبلو ويلا رفضتيه غنجي نديك ديك الساعة بلا مندخل لبوليس ولا ليث باش متوقعش شي مشكلة(زيرات على يديها وعطاتها تيليفون وهمسات )نمرتي تما فكري وسيفطيلي قرارك

نجود:(دغيا حشاتو فكرشها وعنقات ابتهال)شكرا ليك بزاف ابتهال والله كنتمنى ترجعي لخويا ليث من نهار مشيتي مابقاش ليث لي كنعرفوه الضحكة مكتخرجش ليه من لقلب
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت290

نجود:(بحزن )كيف داير هو

ابتهال:(جاوباتها عادي ونطقات)ليث كيقلب عليك غادي يحماق ويلقاك

نجود:اجي بعدا فين جيتي

ابتهال:كريت واحد لباطو….مهم خاصني نمشي دبا منبعد ونرجع(سلمات عليها وضارت لقات لوكاس داخل)

لوكاس:ابتهال ظلام الحال انا غادي نوصلك

ابتهال:لا بلاش ألوكاس انا غنمشي بوحدي متخليش نجود بوحدها

لوكاس:(برفض)غادي نوصلك الليل هدا وهاد لبلاصة خايبة ونجود تمشي معانا

نجود:لا غير سيرو انا غنطلع نعس عيانة

لوكاس:(ضار عند ابتهال)يالاه نمشيو(تمو خارجين وسد لباب لبرانية وشغل جهاز الإنذار باش لاوقعات شي حاجة يعرفها حيت مرتبط مع واحد التطبيق فتيلي ديالو ركبو فلباطو ديالو كبير وربطو لباطو لي جات فيه ابتهال معاه وتحركو عدة دقائق ووصلو لمدينة رجعات للراجل لباطو وضارت عند لوكاس طول شوفة فيها وهي انتابهات ليه وعقدات حجبانها بمعنى شنو كاين)

لوكاس:(نطق بنبرة خافتة)كيفاش كانت الواليدة

ابتهال:(ابتاسمات منين تفكرات ماماها)كنشبه ليها بزاف كانو عينيها زورق ووبشرتها بيضة شعرها طويل بزاف وقهوي كانت إنسانة عظيمة حنينة بزااف وكتعرفك غير من عينيك باش كتحس ك…(سكتات وتنهدات تنهيدة طويلة خارجة من القلب حاملة معاها حزن وألم وشوق كبير…)

لوكاس:(ابتسم بحزن)تماما كيف ما كنت ديما كنحلم بيها للأسف مقدرتش نشوفها ولا نعنقها فالحقيقة لكن مؤخرا وليت كنحس بيها ديما فجنبي لبارح حلمت بيها وكنتي حتى نتي

ابتهال:(عقدات حجبانها وناضت عندو)شنو حلمتي..?

لوكاس:كنا أنا وياها غادين فواحد الطريق عامرة بالورد لبيض هي شادة فيديا وداياني معاها معرفتش فين منين ضرت اللور لقيتك واقفة وهازة قسم صافي وفقت ما علينا(ابتسم)شكرا بزاف ابتهال كنتمنى تسمحلي شي نهار اختي مدوزتش عليك لقليل…(حط يدو على كتفها وكيطبطب عليها)تهلاي فراسك وفقسم(تم غادي باش يمشي ماحسش براسو فوقاش رجع عندها وعنقها مزير عليها وهي واقفة فحال الجماد غير واقفة إحساس غريب تملكها داك الشخص لي كتكرهو لي اغتاصبها دبا هي فحضنو مقداتش وبعدات عليه ناطقة بألم )كنتمنى شي نهااار نقدر فيه نسامحك واخا صعيب بزاااف (قلبات ضورة تمات غادة وطلقات العنان لدموعها علاش وقع هدشي علاش من لول معرفاتوش انه خوها كون تجمعو وكانو السند لبعضياتهم يبغيو بعضياتهم بصدق حب أخوي ماشي فحال دبا مستحيل علاقتهم ترجع عادية كاي أخت وخوها حيت دازو بزاف دلحوايج خايبين خلات بلاصتو فقلبها تخياب وتكرهو واخا تسامحو متقدرش تبغيه وتيق فيه غادي تبقى ديما ذكرة الإغتصاب قدامها مسحات دموعها شيرات لواحد طاكسي ركبات ومشات نيشان للڤيلا ولقات لوطو ديالها تما اخر مرة خلاتها فشارع عرفات ليث لي جابها وصلات وتمات داخلة مابانليها حد وسولات لخدامة قاتليها جوليا خرجات مع هود وصباح فبيتها وليث معرفاتش فين هو تمات طالعة لبيت قسم وباستها)مامي لبسي سبرديلتك باش نمشيو للدار

قسم:(دلات شنايفها)علاش امامي خلينا هنا

ابتهال:(بجمود وحدة)قسم

قسم:(غير سمعات سميتها هكا ووجه ماماها خالي من اي تعبير عرفاتها معصبة هبطات راسها ومشات لبسات سبرديلتها مشاو عند صباح ودعوها وهبطو)

ابتهال:(ركبات قسم فلوطو ودارتليها سمطة سدات لباب يالاه تمات غادة تركب فجيهتها وهي تلقى ليث جاي دارت راسها مشافتوش وركبات دغيا سدات لباب من لداخل)

ليث:(معصب وكيدق فزاج)هبطييييي….

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 291

ابتهال:(غير كتشوف فيه كتفكر قبيلة منين شافتو مع ديك خيتي زيرات على يديها وكسيرات بالجهد خرجات ومشات نيشان للڤيلا ديالها وليث تابعها وصلات وتمات داخلة لباب يالاه غيتسد اوتوماتيك وحبسو ليث بلوطو تم داخل تاهو عضات شنافتها بغضب وخرجات حلات لباب لقسم لقاتها نعسات هزاتها وتمات مطلعاها لبيتها حطاتها فناموسيتها وتمات هابطة لقات ليث لتحت كيهضر فتيلي غير شافها حطو  وتم جاي فاتجاهها جرها من ذراعها وخرجها للجردة)

ليث:(كيهضر بلغوات معصب)فييين كنتيييي هااااد النهاااااار دويي

ابتهال:(كتحس براسها عيانة بقات كتشوف فيه وساكتة)

ليث:(زير على ذراعها بزوج وكيزعزع فيها)هضااااااارت مع أصل مككككك جاااااوبينييييي فيييين كنتييييي من الصباااااااح اشهاااااد ل-/لااااااوي وليتي ديريييييه وااااش كنبااااليك شمااااتة(زير على فكها ملصقها مع الباب دالزاج)مداااايرااا ل-/بووون مني قييييمة كاااااااتدوزيييي نهاااار كااامل فالزنقة وترجعيييي حتى لزك الليل اشهاااااد لخرى ابتهااااااال أنااااا رااااني عييييت منصبرررر وكنقووووول هاااهي غترجعع لعقلهاااا هاهي غتبدل هاااادي غاااادير عقلها  ونتي غير مزاااااايدة فيه

ابتهال:(مغمضة عينيها وكتحس بحريق ففمها حيت مزير على فكها جسمها فشلان معندهاش الطاقة باش دابز معاه ولا تعاطى معاه فلهدرة كتحس براسها غادي يطرطق وكلامو الربع سمعاتو ودكشي لاخر كانت مرفوعة ونطقات بنبرة خافتة)ليث عفاك مافيا مانهضر خليني نطلع نعس

ليث:(اخنزر فيها بغضب شديد هو شوف شنو كيقول وهي مداياهاش فيه برودها استفزو شاف فيها معبس وجهو ونطق)مابقيتيش ليزا لي كنعرف تبدلتي بزاااف وليتي إنسانة متكبرة باردة قاصحة انانية حقودة مافيكش الرحمة نكارة الخير نسيتي كاع لي داز بيناتنا فرمشة عين معرفتش واش عاد وليتي هكا ولا أنا لي عاد شفت وجهك الحقيقي

ابتهال:(دفعاتو بعيد عليها وانفجرات فوجهو معصبة)اناااا هكااااا اناااا خااايبة ومامزياااانااااش ومنسواااااش نسييييتي بليييي بيديك رميتيني فالزنقة وأنا منقدرشششش نسى كلشسيييي فحااالا ماااوقع وااااالو غير قود من حيااااااتي بععدددد مننييييييي وعطيني التساااااااع صعييييييب نسااااامحك شحاااال عانيت وتعذبتتتتت بسباااابك نتااا شنو عاااانيتي أااا(ضرباتو فصدرو)واااااالو انا بووووحدي لي تعذبت وتضمرت نتي متعدبتييييش(غوتات)مكنبغييييييكش وعمرييييييي غاااادي نساااااااامحك(كتهضر وحاسة بكل كلمة موس كيتغرس فقلبها فحالا كتحاول تقنع راسها انها بصح مابقاتش كتبغيه واخا قلبها كيقول العكس وكيضرها من لكلام لي قالت والندم بدى يتسلل عقلها)

ليث:(غمض عينيه بحزن عميق من الهدرة لي قالت وتسللات لقلبو فحال الخنجر حس بضيقة فصدرو وشد جنب الحيط مهبط راسو لتحت حاس بالدوخة)

ابتهال:(شافتو مزير على عينيه بألم ومكوانسي خافت وقربات حداه شادة فكتفو)ليثث مااالك

ليث:(حل زدايف لولين دلقاميجة وبقى كيمسح على عنقو من اللور وتم غادي وكيتكى على الحيط)

ابتهال:(تبعاتو وقبطاتو فذراعو ناطقة بخوف معرفاتش مالو لكن وجهو تخطف ولى صفر)لييييث وقفففف فين غاااادي

ليث:(اخنزر فيها)غن-/ووووووووود فحااااالي(نتر يديه منها وتم غادي وكيميل ويوقف ركب فلوطو وكسيرا بالجهد حتى تحكو روايض مع الأرض خلاها كتبكي وتفكر فدكشي لي قالت كانت معصبة ومقدراتش تحكم فكلامها هكا دايرة منين كتكون معصبة مكتعقل على والو ومكتقدرش تحكم فتصرفاتها وكلامها عضات شنافتها وبدات تبكي كرهات راسها ولعنات لسانها عرفات انه بصح هاد الخطرة -/وداتها معاه حسات بيه تجرح من هدرتها سمعات شي تيلي كيصوني ماشي ديالها هاد صونيط بقات كتصنت ودخلات لقاتو فوق الطبلة عرفاتو دليث هزاتو ولقات ديك النمرة دالصبح نيت وجاوبات معصبة)شكووووون نتيااااا

~~:نمرة ليث هادي….

ابتهال:(جمعات غوباشتها ونطقات)اه وانا مراااااتو شكون نتي

~~:صراحة من شحالهادي كنت باغا نهدر معاك

ابتهال:(عقدات حجبانها بعدم فهم)مغهمتش فاش باغة تهضري معايا

~~:ضروري نتلاقاو الهضرة ماشي فتيليفون إلا كنتي مسالية غدا نتلاقاو فقهوة ^^^^^ مع 9دصباح

ابتهال:صافي واخا(قطعات عليها ومسحات لمكالمة من تيلي باش ميعيقش بيها انها هضرات معاها وجلسات فالجردة حاطة يدها على خذها ومغمضة عينيها كتفكر قبيلة وفالهضرة لي قالت عندو الحق مالها ولات هكا قصاحت بزاف هو ميستاهلش تعاملو هكا حيت ماشي هو الوحيد لي غلط تاهي غلطات وبزااف حسات بتأنيب الضمير وحزن عميق دموعها هبطو صافي عيات مابقاتش قادة تصبر بغات غير تعيط ليه ولكن نسى تيليفونو تنهدات خاصها ضروري تهضر معاه وتعطيه فرصة واخا بانليها بلي راه هو لي دبا خاصو يعطيها فرصة باش تهضر معاه ضربات طبلة بغضب طيحاتها وناضت كتمشي وتجي وتغرس ظفارها فلحمها كأنها كتعاقب راسها على لكلام لي قالت عينيها بداو ياكلوها منين كتبكي بزاف هكا كيوقعلها عاد زادت سخطات…)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 292

#عند_لوكاس_نجود

لوكاس:(كان كيكمي برا وكيشوف بعيد لاحو بعيد وتم داخل طلع الفوق وقف قدام بيتها حيت مكينعسوش فنفس الغرفة دق 2 دقات حط ودنيه على الباب سمع الرشاشة مطلوقة عرفها كدوش وتم داخل)

نجود:(نشفات جسمها من لتحت ولبسات سليب ودارت فوطة صحية لوات عليها فوطة وتمات خارجة كتنشف فشعرها بلفوطة الظلام شعلات ضو دلفايوز وهزات راسها تخلعات منين لقات لوكاس ونطقات بخوف )شنو كادير هنا

لوكاس:(تم غادي عندها وكيشوف فجسمها لي كيبري ودوك نقيطات دالماء هابطين من عنقها تالفرقة صدرها قرب ليها وحط يدو مور ظهرها ولاخرة فوق حنكها وكيشوف فعينيها)جيت نشوفك

نجود:(قلبها كيضرب فالتسعين خايفة نطقات)لوكاس خرج برا عفاك(حسات بيديه فوق ظهرها وبغات تبعد عليه ناطقة)لوكاس فيا ليغيكل بلا متحاول تقرب ليا

لوكاس:(هز جزء من شعرها رجعو اللور وطبع بوسة حنينة فعنقها حتى بورشها بغات تهضر وحط سبابتو على فمها)مغنفرض عليك تاحاجة غنخليك ترجعي تبغيني من جديد وتيقي فيا….لبسي حوايجك دغيا غنمشيو لواحد لبلاصة زوينة

نجود:(عقدات حجبانها)فهاد الليل?

لوكاس:(حرك راسو بآه)متعطليش

نجود:(شافتو خرج ومشات لدريسينج كتشوف شنو غتلبس جبدات كابيتشو فلموطارد طويل حد لفخاض وكيجي واسع ومصوف من لداخل حيت الجو بارد لبساتو وزادت كولون فلكحل من لتحت وسبرديلة بيضة نشفات شعرها مزيان بلفوطة وجمعاتو سفنجة للفوق خرجات وتمات هابطة لقاتو لتحت ونطقات)فين غنمشيو.?

لوكاس:(ابتسم)مفاجئة(مد يديه ليها باش تقبط فيه وبقات كتشوف فيه ميل راسو وكيترجاها بعينيه تنهدات وقبطات فيه وتمو خارجين وغاديين فالغابة الضوء بدى يطلع شوية وكتشوفو كيزرب فالمشية  قلبها بدا يزدح وعدة أسئلة كيضورر فراسها علاش جايبها لهنا وفهاد الليل كل مرة كتشوف فوجهو كيبانليها كالم خافت غير يكون ماشربش دواه هنا يصفيهالها ويدفنها ويمشي فحالو يديها بداو يعراقو وجسمها كيتهز برعب)

لوكاس:(حس بيديها ڤازكين وكيترعدو ضار وشاف فيها وجهها صفر وقف وتنهد تنهيدة طويلة خارجة من القلب ونطق وهو كيشوف فلتحت)كنكره راسي فكل مرة شفت الخوف فعينيك(هز راسو فيها)داك لوحش مابقاش انجود تيقي بيا عفاك

نجود:واخا

لوكاس:(ابتسم وتحرك جارها موراه طلعو فواحد العقبة عالية شوية  حتى وصلو للفوق وتمو غاددين لبلاصة لمعلومة)

نجود:(بانتليها العافية فالوسط و2كراسا وخيمة بلا شعور ابتاسمات كأنه كيحقق ليها جميع أمنياتها لي كانت تحلم بيهم معاه كانت ديما تقوليه بغات يدوزو ليلة تحت النجوم ويشوفو شروق الشمس جلسها فكرسي وحط ملاية صغيرة فوق كتافها وكب ليه وليها قهوة باقا كتفور وجلس حداها شافت فيه)

لوكاس:(ضحك)لابقيتي كتشوفي فيا هكا غاادي تفوتك اللقطة لي ضاير عليها الفيلم كامل(شد وجهها وضورو باش تشوف قدامها الشميسة بدات طلع وأشعتها وصلو عندهم نجود ابتاسمات حتى بانو غمازاتها منظر زوين كانت ديما تحلم تشوفو حاسة بلي باغيها تسامحو كيف كل مرة لكن كيف العادة هدشي ضروري غيتقلب حيت غدا ولا بعدو غتشدو ديك لحالة بقاو يشربو فقهوتهم ويستمتعو بهاد المنظر الزوين داز الوقت وهي محساتش براسها فوقاش حطات راسها على كتفو وغفات حس بيها نعسات وحيد ليها الكاس من يديها حطو فالأرض وهزها عندو دخلها للخيمة وحطها قادليها الخدية غطاها وتحشى حداها جرها من خصرها ونعيو

~~~~~~~~~~~~~~~~
صباح جديد💚

ابتهال:(سمعات صونيط وحلات لريتا لباب من لانترفون وصاتها على قسم وتمات خارجة هي كانت لابسة كومبيليزون فلبيض لفوقاني بالسميطات ومزير ولتحت سروال مزير تال الركبة  ولتحت واسع مع صباط طالون عالي فالأحمر طالقة شعرها اللور ودايرة نظاظر عينين القطة فالأسود وسنيسلة وخاتم خفيف مع صاك بوشيط فلحمر ركبات فلوطو وتحركات نيشان للقهوة عوالة منبعد غتمشي عند ليث تهضر معاه ويصلحو علاقتهم حيت صافي عيات واعترفات بغلطها حتى هي باغا تعطي فرصة آخرى لعلاقتهم وصلات تمات داخلة كتقرقب بطالونها شافتها جالسة بعيد ومشات فاتجاهها لاخرة شافتها ناضت مدات يديها تسلم عليها خلاتها ابتهال بلاكة وجلسات بهدوء حاطة رجل على رجل ويديها فوق جناب لكرسي فحال جلسة الملوك حيدات نظاظرها وشافت فيها بنظرة باردة… ونتوما عارفين مور برودتها شنو كاين شافت فالساعة لي فيديها نطقات)معنديش لوقت(رمشات عينيها ببطئ وتكبر)عندك 5دقايق…..

~~:(سرطاتها فحلقها وجلسات شافت فيها ونطقات)ليث تعرفت عليه عند طريق خويا نزار كنظن كتعرفيه….

ابتهال:(شافت فساعتها ونطقات)بقاتليك 4دقايق و55ثانية ومزال مقلتي تاجملة مفيدة

~~:منبعد مغتسمعي هدشي لي غنقولك نتي لي غتزيدي طولي لوقت(شافتها عقدات حجبانها ونطقات)نعرفك براسي أولا أنا نازلي دكتورة فأمراض القلب والشرايين والصمامات (ابتهال غير سمعات هدشي تكعدات من بلاصتها وبقات مصمرة وقلبها كيدير تيك تاك تيك تاك)كنت باغا ندوي معاك نهار عرفت أنه نتي هي ليزا من مواقع التواصل لأنو نتي عندك اثر كبير على ليث وغادي يسمع منك لكن هو رافض أنني نخبرك

ابتهال:(قاطعاتها بتوتر)دخلي فالمضوووووع نيشااان شنو واااقع لليث

نازلي:ليث كيعاني من ضيق فتلاتة دالصمامات والرابعة واقع ليها تلف وهي الصمامة ثلاثية الشرفات بالنسبة لهاد المرض هو تزاد بيه من صغرو كيف ضهر ليا فالفحوصات ناتج عن تشوهات خلقية على مستوى القلب والمريض مكانش مكتشف المرض …حتى تعرض لإصابة بالرصاص هادي 5سنين دبا…

ابتهال:( موسعة عينيها بصدمة وتفكرات منين قاتليها ريتا انه نهار هربات مشى للقصر يقلب عليها وضربوه بالرصاص)

نازلي:هاد الإصابة أدات لتلف الصمامة ثلاثية الشرف … الشيء لي خلا الامر يأثر على باقي ااصمامات ويزيد يسبب ليهم فالضيق الى مع الوقت كيزيد يضياااق حتى وصل لمرحلة جد خطييييرة لي كانت كتستدعي التدخل الجراحي السريع فاللول كان كيتعالج ولكن منبعد وقف العلاج وزاد خرج على راسو بلكارو والشراب منين كنت كنحاول نقنعو باش يتعالج ويدير العملية مكانش كيبغي….دبا غنهضر معاك فحال شي صديقة ماشي دكتورة كنت سمعت من نزار انه تفارقتو ومشيتي معاودتيش رجعتي وكيقلبو عليك…..من النهار لي مشيتي وحالة ليث الصحية تضهورات تعذب بزاف ولى عايش غير بلكارو والشراب وهدشي خطير على صحتو  كيفورصي على راسو بزاف فعينيه كنت كنشوف الضمار وحزن عميق فوق ما جبدت معاه هاد لموضوع كيولي إنسان عصبي بزاف وبلا قياس ماباغيش يتعالج الدواء هو الأخير مكيشربوش منين كنحاول نقنعو كيقولي معندي حتى حد لي نعيش على قبلو وقطع معايا الهدرة هادي سنين ومؤخرا بديت نعيطليه ونحاول تاني نقنعو(قربات لابتهال)انا معارفاش شنو وقع بينك وبينو وماشي شغلي حيت كتبقى خصوصياتكم لكن عفاك(قبطات فيد ابتهال وزيرات عليها) عطيه فرصة وحداخرا وحاولي تقنعيه باش يتعالج ويدير عملية ديال ترميم الصمام فأقرب وقت ولا….(سكتات)

ابتهال:(دموعها هابطين مامتيقاش هدشي لي سمعات ونطقات بتهجي)ولا  ش..نو

نازلي:(بحزن)للأسف غادي يموت…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 293

ابتهال:(دموعها هابطين مامتيقاش هدشي لي سمعات ونطقات بتهجي)ولا  ش…نو

نازلي:(بحزن)للأسف غادي يموت…

ابتهال:(غرسات وجهها بين يديها بحزن وكلام نازلي كيتعاود فدماغها دموعها هابطين حاسة بالعافية شعلات فيها وقلبها كيضرها تفكرات لبارح منين قالتليه انا تعذبت لكن نتاا لا شافت فعينيه نظرة منكسرة لكن علاش ماقالش ليها شنو وقع ليها علاش مبينش العذاب لي عاشو تاهو وعاودليها علاش خلاها كتقول انها الوحيدة لي تعذبات وهو بقى ساكت علاش عارفاه مكيبغيش يبين الضعف ديالو)

نازلي:(طبطبات عليها ونطقات)خاص تكوني قوية راه نتي لي غادي تعتقيه

ابتهال:(مسحات دموعها وشافت فيها كتهضر وكتغلبها الشهقة)شن..و غنديرو د..با واش العمل..ية ولا الد..واء

نازلي:خاص ضروري يدير العملية وفأسرع وقت

ابتهال:(ناضت)انا غاادي نقنعوو

نازلي:(شافتها غادة وقبطاتها فيديها)ولكن بلاااتي ليث عندو حساسية كبيرة من هاد الموضوع ماباغيش يبين ضعفو ومرضو مخبيه على كلشي حاولي تهضري معاه بطريقة يستوعبها بلا سلبيات

ابتهال:(حركات راسها بآه وخرجات من القهوة كتجري ركبات فلوطو وكسيرات نيشان للڤيلا عندو ضروري خاصها تهضر معاه مستحيل تخسرو هي باقا كتبغيه وباغا تبدى معاه حياة جديدة سمعات تيلي كيصوني جبداتو من صاكها لقات نمرة غير معروفة عرفاتو غيكون دارك مداتهاش فيه دبا عندها موضوع أهم منو عاود صونا وصونا تعصبات وجاوبات)شنوووووو بغيتيييي

دارك:راااااجلك متاااافق مع ميچيييل باغيييين يقتلوووو لوكاااااس غاديي يقتلو خوووووك ابتهاااال كيفااااااش قدرتتيييي تخليييي ليث يدييييير هدشيييي لوكاااااس راه خووووك خووووك من دمك ولحمكككك باااااش غتحس مامااااااك مفكرتييييش فهدشيييي

ابتهال:(كسيرات مصدومة وغوتات)كيفاااااااااش شنو كتقوووووول ليث مستحيييل يديرها هو ماشي قتاااال

دارك:قطعي خاااصني نوصل لوكااااس قبل ميقتلوووه

ابتهال:(مسحات على وجهها بغضب)واااش عرفووووه فين هو

دارك:لاااا ومستحييييل حيت ديك الجزييييرة مكيعرفها تااااحد ومكتوبة بسمية شخص يوناااني لي هو لوكاس داير هوية مزورة وااااش عارفة فييين نقدر نلقى ميچيل

ابتهال:فكلوب ••••• (قطع كانت حااسة من اللول ان ميچيل فيه تخرويض خاصها ضروري تحرك ودير شي حاجة ميمكنش تبقى جالسة قلبات على السلاح لقاتو فلمجر وباكية دالرصاص وكسيرات كتحس بكل ثانية كادوز فحالا عام من جيهة ليث خايفة تزاد تكفاس حالتو وصلات للڤيلا أصلا كانت قريبة ليها لقات ليث وهود خارجين كسيرات قدام رجليهم وخرجات كتجري…)

ليث:(شافها وتفكر لي وقع لبارح زير على عينيه بغضب وضور وجهو)

ابتهال:(شافتو غادي يركب فلوطو وتمات غادة حابساه)لييييث خااصنا نهضروووو

ليث:(اخنزر فيها)صاااافي فهمناااا بلي باغاني ن-/ود من حياااااتك (ناطق بألم وكيغوت)برااااتك غادي توصلك تسمحيليييي ولا لا مااابقاش هااامني ضبري رااسك حيت صبرتتتت معااااك فووق لقيااااااس عييييت….الله وراااه كيسااااامح (حس بنغزة وشد فقلبو بلا ميبين لكن معامن ابتهال قشعاتو)

ابتهال:(بخوف شافت فهود لقاتو بعيد عليهم ونطقات)ليث عفااك متمشيش حاالتك صعيييبة وااااش بااااغي تموووت

ليث:(عقد حجبانو وقوس عينيه)شنو قلتي…

ابتهال:(قبطات فذراعو بزوج كتشوف فيه بعينين حومر مدمعين)
أنا عرفت أليث المرض ديالك علاش معاودتيليش علااش مقلتيليش بلي حتى أنااا تعذبت وبقيتي سااااكت

ليث:(العافية شعلات فيه خصوصا هاد الموضوع عندو حساسية منووو ماباغيش يحس براسو ضعيف نطق بسخرية)وانااا كنقول علاااش رطابيتييي….كتشفقيييي علياااااا

ابتهال:(عضات شنافتها حيت فهمها غلط وفهاد الحالة ديالو مغاديش يبغي يسمع ليها)لا شنووو كتقووول ال…(قاطعها)

ليث:(كيشوف فعينيها كيف كتشوف فيه كره راسو وبعدها عليه بغضب)أنااا مكنتش باااااغي نعاااودليك حيت بغييييتك تسمحيليييي من قلبك ماااااشي نبقى فييييك وتشفقييييي عليااااا (كيشير لعينيها)مكنتش باااغي نشووووف هااااد النظرة

ابتهال:(كتحرك راسها بلا هي أصلا كانت باغا تصالح معاه قبل ماتعرف بمرضو وبدات تبكي)لا…اهئ اهئ تيقن..

ليث:(قاطعها ونطق بلا ميشوف فيها غوت)صاااافي ابتهاااال بلا متكذبي علياااا….(دغيا طلع وركب فلوطو ديالو مشى مكسيري)

ابتهال:(ضربات رجليها فالأرض بفقصة ومشات ركبات فلوطو ديالها باغا تبعو ضروري خاصها تشرحليه هي مابغاتش تسامحو حيت شفقات عليه باغا تسامحو حيت باقا كتبغيه من نهار لي عرفها فيه هي كانت باغا غير تعذبو والطلاق كانت غير وسيلة باش تعصبو وتشوف واش غيتخلى عليها ولا غيحارب باش يخليها تسامحو ودكشي لي كان صبر بزااف على هبالها واستفزازها وبرودها والصبر عندو حدود ديمارات لوطو وبقات غادة بسرعة عالية فحال الصاروخ
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 294

ليث:(كيصوك وحداه هود شاف فلمراية اللور تعصب وضرب يديه فلڤولون كيفوت)هااادي باااغاااااا تحمق ديييينميييي (عيطليها جاوبات ونطق)نقسيييي من السرععععععة ابتهاااال

ابتهال:(زادت فالسرعة حتى سبقاتو فرانات حابسة عليه الطريق وخرجات واقفة قدامو كتشوف لوطو ديالو جاية فاتجاهها)

ليث:(شافها ووسع عينو بصدمة دغيا شد لفران تاتحكو روايض فالأرض لوطو قربات ليها وباقة محبسات صافي قلبو وقف بالخلعة كيقول دباا غيدخل فيها وقفات لوطو وهي بينها وبين ابتهال غير سنتمترات قلال وتم خارج بسرعة شافها ومشى كيجري عندها وكيشوف فجسمها بخوف)واااش قستك وقعاااتليك شي حاجة هضريييي

ابتهال:(شافت فيه وقبطات فذراعو)ماا فياا والو اليث

ليث:(عقد حجبانو ناطق بلغوات)وااااااش حمااااقتيي كنت غندخلللل فديييينمك

ابتهال:(صونا ليها تيلي لقات دارك وجاوبات بغضب)شنووو كاين تاااني

دارك:(بغضب)سيفطت قبييييلة واحد لكااااارد للجزيرة ومالقاااااوش لوكااااس فالدااااار ابتهااااال حاولي تمنعي ليث بااااااش ميقتلش لوووكاس

ابتهال:(بعدات على ليث ونطقات تحت سنانها)رااااه ميمكنش ليث يتااااافق مع ميچيل باش يقتل لوكاااس مستحييل ليث ماااشي قتااااااااال

ليث:(سمع الكلمة الأخيرة حيت هضرات بلفوات وتم غادي عندها ضورها عندو)شنوووو كتقوووولي نتي(حيد تيلي لقى دارك تعصب ونطق)باااااااااش كتعمرليهاااااا راااسها أ—ل

دارك:إلا كاااااانت عندك يد فالموضووووووووع غاااااادي ندمك سمعتييييي غاااااادي ناااااخد منك اغلى حااااااجة كتملكهااااااا

ليث:(يالاه غيجاوبو وقطع عليه شاف فابتهال)هااااااد
ال-وااااااااد شنووووو كيقووووووووول

ابتهال:كيتاهمك بلي متافق مع ميچيل باش تقتلو لوكاس

ليث:(عقد حجبانو)كيفاااااش

ابتهال:(مسحات على وجهها)كنت عااارفة بلي ماعااارفش(ضربات رجليها فالارض)ولد ال—-ة ضحكككك عليك

ليث:شكووون هذااا

ابتهال:ميچيل رااااه باغي يقتل لوكااااااس ماشي يلقاااه ويوريك بلااااصتو

ليث:(ضرب يد مع يد بغضب شديد كان حاس بشي حاجة ماشي هي هاديك)

ابتهال:(بقات كضور فعينيها ونطقات)انا عارفة لوكاس فين هو

ليث:(دغية ضار عندها ونطق)كيف درتييي عرفتيهااااا

ابتهال:(ساطت ونطقات)مشيت عندو لبارح فالليل

ليث:(بغضب)علااااش مقلتيهاااااليش خليتييييي ختي مع دااااك  الحيواااان غيكون كيضربهااااااا ولا تعدى عليهاااااا الوحششش لااااخر علاااااش غطيتييييي عليه

ابتهال:مخبيييتش عليك كنت غااااادي نعااااودليك اليوووووم حيت لباااارح كنت عياااااانة نجووووود ماوااااقع ليهاااا والوووووو راه بيخييييير ا بغييييت نعطيهم فرصة أخرى قلت لنجود لابغاااات ترجع معااااه انا غنوقف معااااها ويلا مابغاااتوش غنرجعهاااا عطيتها تيلي وقلت ليهاااا تسيفطلي القراااار وكون شفتووو كيآديييهاا مستحيييييل نخليهااا معاه واش كظن أنااا حيوااان معنديش القلب ولاااااا كيفاااااااش نجوود راه ختي حتى أنااا

ليث:(مسح على وجهو بغضب هي كتهضر وهو غادي جاي)دبااا فين هو اناا خايف على ختي من داااك —ل دميچيل

ابتهال:معاااارفاش فين هو دبا حيت دارك سيفط شي كارد لبلاصة فين كان وملقاااهش اكيد غيكون مشى لشي بلاصة وحدااااخرى

ليث:غااادي نقتلوو لاوقعااااات لختي شي حااااااجة (اخنزر فيها)نسيتييي داك الحيواان شنو دار ليها ضربها وتعدى عليها تخلى عليها نهاار العرس وضحك عليهاااا ونتي نسيتيي شنوووو دارليك(كيضرب بسبابتو فكتفها)خسرليك وجهك وجسمك كاااامل وزوج مراااات وهو كيحااول يغتاااااصبك نسيتييي هدشي ودبااا وليتي دااافعي عليييييه

ابتهال:(زيرات على عينيها بغضب كلامو عصبها فكرها فالجرح لقديم لي باقي مابرى وتمات غادة جيهة لوطو شدها فذراعها ونترات منو دفعاتو وشافت فيه بعينين حومر نطقات بلغوات حتى برزو عروق جبينها)-/وود علياااا مااابغيتش نعاااااود نشووووف كماااااارتك(طلعات لوطو وزدحات لباب بالجهد دموعها سايلين كلامو جرحها وكسيرات لوطو)

ليث:(ضرب يديه فلوطو وتم خارج عندو هود)معرفتش شنووو خااصني ندييير معااهااا كل مرة كنبغي نتقاااد معاها كتخرج لي شي حاااجة من الجنب فوقااااش غنرتااح من هااد المشااكل

هود:(مسح على وجهو بغضب ونطق)دباا شنو غنديرو مع دااك
—ل دميچيل

ليث:(هز راسو وشاف فيه)غنعطيوه درس باش يتعلم ميبقااش يلعب مع عائلة الوهابي (دغيا ركبو فلوطو وصلهم لخبار من عند معارفهم انه فالميناء وتمو غاددين لتما بسرعة الصاروخ ابتهال كانت واقفة فجنب الطريق غير شافتو غادي هكاك عرفات شي حاجة غتوقع)

ابتهال:(تبعاتو وكدعي)ياربي متوقع تاحاجة ويكون قلبي غالط هاد لخطرة…
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت295

ابتهال:(تبعاتو وكدعي)يااااااربي متوقع تاااحاجة ياااربي يكون قلبي غاالط هاد الخطرة…(شافتو وقف قدام لمرصة جبدات السلاح وتمات هابطة مخبياه مور صاك)

ليث:(شاف ميچيل منبعيد وتم غادي عندو شدو من كول قاميجتو كيضرب فيه وتمو جايين ليكارد وقفهم هود وتاهو هاز السلاح عليهم كمل هضرتو)داااايرني ضحكة وكتقوووولي غنلقى لوكاااااس ونجيبو ليييييك ونتا بااااااغي تقتلو أشماااااتة

هود:(هاز السلاح على ليكارد دميچيل جى شيحد من اللور وغفلو شدو من يدو وحيدليه السلاح هزو بغى يضربو لراسو وتسمعات طلقة الرصاص من اللور ضارو كلهم وهي تبانليهم ابتهال)

ابتهال:(تيرات فكتف داك لكارد لي كان باغي يضرب هود وقربات لهود وهي موجهة ليهم السلاح)طلقووووو منوووو(جرات هود حداها وحيدات ليهم سلاحو عطاتولو)

ليث:(شاف فابتهال ومسح وجهو بغضب شي نهار غادي تحمق دينمو)

ميچيل:(شاف ابتهال شعلات فيه العافية كيكرهها من كل أعماق قلبو  كانت هي السبب باش كيفشلو ليه جميع مخططاتو ذكية وإنسانة مستفزة ونطق بلغوات)شنوووو جيتي ديريييي نتي هنا

ابتهال:(اخنزرات فيه)جيييت نديييك لقبرك

ميچيل:(حيد السلاح من جيبو ووجهو ليها)مكنظنش حيت جى الوقت بااااش تعاااقبي على فعاااايلك وغنسيفط موراااك حتى لوكاس

ليث:(شافو سحب الزناد ناوي يتيري فيها غوت ومشى كيجري عندها واقف قدامها تسمعات طلقة رصاص مع غوتة ابتهال هود خرجو عينيو بصدمة وطاح ليه سلاحو من يديه)

ابتهال:(دموعها هبطو وطاحت مع ليث فالأرض ويديها مور عنقو باقا مصدومة وكتشوف فالدم خارج من صدرو بلاصة القلب بدات تبكي وتقيس فحنكو غوتات)لاااااااااااا ليثثثث

ليث:(كيتنفس بزز وكيحل ويسد عينيه حاس بألم قوي فقلبو)

ابتهال:(كتبكي وتشهق)ليييييث جااااااوبني عفاااااااك اهئ اهئ (شافتو سد عينيه وبدات كتحرك راسها يمين وشمال)لااااا متسدش عينيك عفاااااااك أليييييييث اهئ اهئ اهئ(شافت فهود لي جالس حداه باقي مصدوم وغوتات)عيط لوووووومبيلووووونص أهووووود راه غااادي يموت اهئ اهئ(ضورات راسها عند ليث لي كيحل ويسد فعينيه وبدات ضرب فوجهو)ليث بقااااا معايااااا عفااااك متخلينييييش اهئ اهئ متسدش عيينيييييك صبر شوية عفاااااك لومبيلونص غتوصل وغنمشييييو لكلينيك اهئ اهئ متسدش عينييييك

ليث:(نطق بتهجي وكل كلمة خرجها من فمو كتزيد تألمو)بن..ت قل..بي(بدى كيكح والدم خارج من فمو)

ابتهال:(ولات صفرة وكترعد وزادت فوتيرة بكاها وكتمسح فمو من الدم)

ليث:(كيشوف فيها ابتسم ونطق بصوت مبحوح مقطع)كن..بغيك تهل..اي فق.سم  وف.راسك

ابتهال:(كتبكي بالجهد وغوتات)سكاااااات متقوووولش هدشي عفااااك سكت اهئ اهئ سكت أليث نتاااا مغااااديش تمووووت متخلينيش بوووحدي قسم باااقا محتاجاك اهئ اهئ وأناااا مزااال محتاجااااك أليث متمشيييييش عفاااااك أنا مااابقالي تاااحد من غيرك نتا هو عااائلتي اهئ اهئ متخلينيييش بوحدي😭 (كتهضر وتشهق حاسة بقلبها شاعلة فيه العافية وكتقيس فوجهو بحنان واليد لاخرة ضاغطة على جرحو والدمايات هابطين شلال )
ليث:(دموعها كينقطو على وجهو هز يديه ببطئ وكيترعد مزير على عينيه بألم كل حركة دارها كتألمو مسح دموعها ونطق) مت..بكيش

ابتهال:(قبطات يديه وباستها من برا ولداخل كتهضر بهستيرية)متمشيش وتخليني عفاااك عفااااك كنترجاااااك اهئ اهئ كنبغييييك اليث كنبغيييييك متمشيش وتخليني اهئ اهئ

ليث:وأنا كن.موت عل..يك ورو..حي غتبقى ديما مع..اك(جرها من راسها وطبع بوسة حنينة فجبينها جسمو بدى يبرد حاس بالموت وروحو قريب طلع شاف فابتهال وكاتبانليه الصورة مضببة نطق بتهجي وصوت مبحوح)س..محيلي على أي ح..اجة درتها.ليك عفاك ابن.ت قلبي متنسا.ينيش(سالت دمعة حارة من عينيه ودمايات خارجين من فمو)

ابتهال:(كتقيس فحنكو وتبكي شافتو هاز سبابتو وكيشهد وبدات تبكي بلغوات)لاااااااا أليييييييث مااااديرش هكااااااا اهئ اهئ عفاااااك متمشيييييش وتخلينيييييي اهئ اهئ لااااااايث ميمكنش نتااااا مغااااديش تموووت(شافتو سد عينو ويدو طاحت للأرض وغوتات بحر جهدها)لااااااااااااااااااااا ليث اهئ اهئ(كتصرفق فوجهو وتزعزع فيه)ليث فييييق عفاااااك اهئ اهئ نووووض سمحتليييك اليث اهئ اهئ والله حتى سمحتلييييييييك(كتبوس فجبينو وفحناكو ومعنقاه حاشية راسو فصدرها وكتبكي وتشهق وترعد)متمشييييييش عفاااااك اهئ نووووووض كنترجاااااك حل عينييييييك(كتحل فعينيه وتزعزع فوجهو)غنبدااااو صفحة جديييدة أنا وياااااك وبنتنا قسم اهئ اهئ كنواااعدك أرووومبو ديالييي عفااااك فيييق وبراااكة من هاااد اللعب نتا غير كضحك معايااا ياك(كتبتسم وتهضر بهستيرية هزات يدو كتبوس فيها)نوض احيااتي عفااك انا سمحتليك اهئ اهئ فيق عفاااك(شداتها الشهقة والنفس كطلع غير بشوية كتشوفو فحال شي جثة جامدة)ع..فاك نوض اهئ متمشييييش
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت296

هود:(عينيه حومر مدمعين شاف لومبيلونص جاية دغيا ناض كيجري عندهم تمو مخرجين لبياس وجايين فاتجاهو)

ابتهال:(دغيا هزوه من حضنها وحطوه فلبياس وهي شادة فيديه وتابعاه طلعو لومبيلونص وتحركو لكلينيك هازة يديه وكتبوسها)متمشيش وتخليني عفاااك اهئ اهئ أليث قسم باقا محتاجاك عائلتك محتاجاك اهئ اهئ(الطريق كلها وهي شادة فيه حتى وصلو لكلينيك وتمو مدخلينو بسرعة البرق وكتسمع من فمهم غير كلمة وحدة [غادي نفقدو المريض] دخلوه لغرفة العمليات بغات تبعو ومخلاوهاش جى هود كيشد فيها وهي كترطى وتغوت)طللللللق منييييي اهئ اهئ خلينيييي نمشي عندوووووو اهئ هئ خاصو يعرف بلي أناا ساااامحتو اهئ اهئ (هود مزير عليها وهي كتنتر منو وتغوت خلاها تخرج دكشي لي فقلبها وفاللخر جلسات فالأرض كتبكي شافو نازلي جاية وقفات وتمات غادة عندها كتجري)شنوووو وقع ليه

نازلي:حالتو خطيرة بزااف حنا دبا فقاعة اجتماعات مع جميع الدكاترة والمختصين فهاد المجال خاص ضروري تجيو(تمو غاديين معاها دخلو وهي بقات واقفة كتمسح وجهها وترعد مقاداش تجلس ونطق واحد فيهم)

لبروفيسور:   غاناقشو حالة المريض ليث …( كيشوف فالضوسي ويهضر) لي دابا فقاعة العمليات كيقومو ليه بعملية ازالة رصاصة نحاسية على مستوى الكتف الايسر … بسبب تأخر فالاسعافات و نزيف حاد تعرض لسكتة قلبية 10 ثواني قبل تدخل النبض الاصطناعي لضخ الدم فالجسم ولي تجاوب معاه الجسد ديالو ايجابيا وكنأملو ان الامر ممكن يستمر لخمس ساعات … وهدا ناتج على المرض ديالو لي كان من المستحيل يستحمل اي نزيف ..ورصاصة بنسبة لحالة السيد ليث هي مميتة واخا على مستوى الكتف فقط …اذن الكلمة للدكتورة نازلي المكلفة بآخر عملية قام بها هادي 5سنين والمكلفة بتشخيص الحالة ديالو …

نازلي: ليث قام بجميع التحاليل المطلوبة فمستشفى بمدينة باريس الفرنسية وها النتائج (كتوريهم وهوما كيقراو مهبطين نضاضرهم ) كلهم كانو ايجايبين .. لان الطاقم الفرنسي كان كولو مستعد ومتفق بالاجماع باش يقومو ليه بعملية زرع صمامات اصطناعية هادشي علاش غاتلقاو جميع تحاليل نتائجها على داك الاساس ..

بروفيسور: اه عندك الحق … كلقاو هنا كيقولو نسبة نجاح الزرع 5% … اما فهاد الحالة لي هو فيها والنبض الاصطناعي النتيجة تدوهرات ل 1% لاسف (ابتهال وسعااات عينيهااا وهود شد فراسو )

نازلي: فحالة الزرع اه …. ولاكن حسب دراستي لي درت فامريكا …. مع البروفيسور رودريكيزز .. لقينا ان 90 فالمية من الدكاترة غير كيشوفو حالة بحال هادي اوطوماتكمون كيفكرو فالزرع وكيبداو يعطيو نتائج ونسب على داك الاساس … بحالا مكاينش حل اخور منغير الزرع …لقيت انه ممكن اننا نعالجو ضيق الصمامات بلاصة مانستبدلوهم … لان صمامة وحدة لي معرضة لتلف الكامل .. اما الاخرين فقط ضيقييين … ممكن اننا نعالجوهم … ويعيش بيهم المريض… ثم من بعد غانقومو ليه بعملية زرع الصمامة ثلاثية الشرفات … وحتى الى مانجحاتش المريض مغايوقع ليه والو وغايكونو عندنا فرص عديدة نبقاو كنستبدلو فالصمامات حتى لقاو لي تنجح وتتطابق مع الاوعية الدموية ديالو … بدون مانخافو اننا غانفقدو المريض لان غايكونو صماماتو قادرين يحميوه و فحالة جيدة ….(كلهم حركو راسهم بالإيجاب)العملية لي غانقوم ليه بيها غاتاخد مني 3 ساعات ونصف ومن بعد يوم نبداو فالزرع والبحث عن الصمامة المناسبة ونزرعوها…ونرجعو لحياة لقلب المريض ديالنا من جديد(نطقات دكتورة آخرة)

دكتورة:العملية غتكون شوية صعيبة لكن نتمناو دوز بيخير ومتوقع تاحاجة(سلاو اجتماعهم من بعد ماتافقو ان هادا هو الحل تافقو باش العملية لولا تكون غير على التوسيع وفك التضييق.. وحتا لمنبعد الشفاء ديالو يديرو ليه الزرع باش ينتظمو ليه الضربات خارجين من قاعة الاجتمعات والدكتور لي كان كيدير ليه العملية جا

~~~~:العملية سلات المريض دخلناه الانعاش مزال تحت النبض الاصطناعي نتمنى تكونو وصلتو لشي حل حيت حالتو دهورات بزاف

ابتهال:(ضارت عند نازلي وكتهضر بنبرة مجروحة)عفاك عتقيه متخليهش يموت عفاك

نازلي:(كتشوف فيها كيفاش كترعد ونبرتها ضعيفة فحالا ماشي هادي لي كانت الصباح كتهضر معاها عرفاتها أنها مضمرة لأقصى حد زيرات على يديها وكتطمأنها)متخافيش كلشي غيكون بيخير

ابتهال:(بترجي)ممكن نشوفو عفاك غير 2دقايق عفاك 

نازلي:(حركات راسها بالإيجاب)ولكن متعطليش(شافت واحد الممرضة وقاتليها تدي ابتهال تشوف ليث)

ابتهال:(خلاتها ومشات لبسات اللباس الواقي المعقم وتحركات اتجاه الانعاش وكتمسح الدموع لي تحت عيينيها كيهبطو بدون ارادتهم  وداك دكتور رجع دخل لقاعة الاجتماعات كيهضرو على النتائج والحلول لي توصلو ليها حلات لباب بشووية غير فتحات تسمع داك صوت تيييت تتييت يييتت… زادت بخطواتها وشدات وراها الباب كان الانعاش مضلم وبارد غير اضواء زرقاء خاافتة لي فيه والضو ديال لي ماشين لي شاعلين زادت
بحزن عاضة على شفايفهها بحزن كان متوسط الغرفة فالسرير ضايرين بيه بزاااف ديال الاجهزة ديال تخطيط دنبضات كلهم شاعلين وكل واحد والصوت لي كيصدر دغيا جات عينيها عليييه  وهوما يطيحو دوك دموع سخانين على خذها ووقفات فبلاصتها شدات على فمها كتبكي بحرقة كان مستلقي جثة جامدة كتفووو ضاير بالفاصمات وصدرو عريان وجيهة القلب عاااااامرة اسلاك وواحد الجهاز منغرس فضلوعو تما ديال النبض الاصطناعي غير شوفة فيه كيفاش مغروس فصدرو كتقشعر الجسم وتيييوو ففمو وجهاز الاكسيجين  فنيفو تقريبا وجهو مغطيينوو الاسلاك كييبناو غير عينيه ناييمييين وراسو فيه داك الطربوش الازرق الواقي بحالا ماشي هذا لي عاد دابا شوية كان واقف شاامخ بحال شي جبل قدامها حاميها وخباها موراه بسبابها هو فهاد الحالة حيت رصاصة كانت غتجي فيها مفكر فتاحاجة ولاح راسو قدامها….تفكرات لبارح وكيفاش كانت تغوت عليه وتقوليه نتا متعدبتيش خرج من حياتي تفكرات منين قاتليه قبيلة مابقيتش بغيت نعاود نشوف وجهك تكات على يدو ونطقات كتبكي وتشهق)سمحلي بزاف اهئ اهئ اليث🥺  سمحلي على كل كلمة قلتهاليك وجرحاتك اهئ اهئ سمحلي على الوقت لي مكنتش كنعطيك سمحلي حيت بعدت عليك بنتك قسم وحيت كذبت عليك كنبغيييك اهئ اهئ عمري نسيتك وعمري غانساك متمشيش وتخليني أنا باقا محتاجاك رجع ليا ولبنتك ولعائلتك💔🥺  (سمعات لباب تحلات عرفات بلي الوقت وصل باستو فجبينو مطولة ودموعها طاحو عليه مقدراتش تبعد عليه حاسة بروحها غتخرج فحالا قطعتي طرف من قلبها جات نازلي وبعداتها كتحاول تواسيها )
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت297

نازلي: ليث قوي بزاف وعندو امراة أقوى من الصخر واحد آخر ميقدرش يشوفو فهاد الحالة تيقي فالله ودعيو معاه غادي يتشافى إنشاء الله ويرجع ليكم

ابتهال:(صوتها منغنغ وتزير)آمين يا…ربي فوق..اش غتبداو ليه العملية

نازلي:باقي ربع ساعة ويتحيد منو التخذير الأول ديك ساعة نديوه لبلوك

ابتهال:(ومات ليها راسها بالإيجاب وخرجات هبطات لتحت ولقات هود شافت فيه بعياء ونطقات)هود طلع تشوفو

هود:منقدرش(جلس وغرس وجهو بين يديه وغير كيتنهد اصعب حااجة عند ولاد صباح هي يتوادعو مع شي حد ولا يحضرو لشي موقف عاطفي ديما كيهربو من المواقف لي فيهم العااطفة ولي كتكسر داك الجدار الرجولي القاااسح لي مصطنعينو وكيهربو من اي حاجة تبينهم حسااسييين كيبانو قااسسسحين وهوما من داخل ضعاااف بزاااف فبحال هاد المواقف…)

ابتهال:(قربات عندو وعنقاتو فاهماه وحاسة بيه باش تشوف داك المنظر خاصك قوة وتقسح قلبك جات جوليا لي ساقت لخبار قالهاليها هود ومابغاو يقولو والو لصباح أصلا مريضة تمشي توقع ليها شي سكتة قلبية بقاو ربع ساعة جالسين تما وابتهال غير ماشية جاية بتوتر تحل السانسور فطابق السفلي وهوما مغطيينو بليزار كيبان غير الرأس ديالو ابتهال شافتو قلبها تهز وتمات غادة جيهتو كتجري شافت عينيه كيتحركو بشوووية تحت جفونو حيت المخدر لول مشى منو مواعييش برااسو باقي دايخ وكيحاول يحل عينيه شوية بشووية قربات عندو وهزات يديه)

جوليا:(كتبكي وشادة فيديه لاخرة)خو..يا اهئ كتسمعني

ليث:(مرة كايحل عينو شوية ويرجع يشدهم ..كيحاول يركز غير فين هو وشنو واقع ودخلوه لسانسور هابطين بيه لاكاف عرفها غير من صوتها بغى ينطق ومقدش غير كيشوف فيها كيف كتبكي جوليا عضات شنافتها بحرقة مقداتش تستحمل داك المنظر ومشات عند هود محشية فيه ومعنقاه كتبكي وتنخصص)

ابتهال:(دموعها هابطين)ليث عارفاك كتسمعني أنا سااامحتك اهئ اهئ كنترجاااك متضعفش عفاااك

ليث:(مكرهش يعنقها ويمسح دموعها لي حاس بيهم هابطين فحال الجمرة على قلبو)

ابتهال:(غادة معاهم ومعنقة يد ليث كتبكي)متخلينيش عفااك أليث كنعرفك قوي غادي تبرى وترجع لينااا(بحرقة)كنبغيييك عفاك متمشيش وتخليني بوحدي(باست يدو من برا ولداخل وهو ابتسم ابتسامة باهثة مقادرش ينطق ترجم كلشي فيها الممرضات غاددين بيه وداز من حدى هود)

هود:(يلاه غايضور وهو ييجججمد لمحوو فداك المنظر بكل هبببتوووو ملقي على السرير المتحرك بضعف كبيييرررر وكلو خيوووط واجهزة  ووووهو يضورررر كولووو دغيا لجهة لاخررى عاطبه بالضهر وكينهج صدرو كييطلع وكيهبط ماباغيييش يشوفو بحالا تغدرر وشافو … منظرو هكا حرقو بدا كيسرط فريقووو هرررب منهم مابغا يبقا عاقل على والو  مايشوف ماايسمع ومشا بزززربة معارفش فين داينو رجليه غير غادي تاوصل قداام الدروج وطاح جالس عليهم بضعف كبير شاد على رااااسووو بججهد كيدابز مع داك الصورة لي شاف فيها ليث دابا فوق داك سرير جارينو الممرضين…)

ابتهال:(طبعات قبلة حنينة فشفايفو ونطقات كتشوف فعينيه مع ابتسامة حزينة)كلنا كنتسنااوك أليث كلللنااا هنا معاك ماااتخااافش كندعييييو معاك ررررربي يشااافيك ويردك لينا غاايدوز كلشي بيخير تيق بياا(كيشوف فيها وسالت من عينيه دمعة حارة كأنه كيودعها وكيقولها ماساخيش بيكم بقات قابطة فيديه حتى تفلتات ودخلوه لبلوك وهي زادت طلقات العنان لدموعها وجوليا جالسة وكتعض فظفارها وتبكي وتشهق أما هود فالدروج بعيد عليهم وسالو دموعو لي عيى يمسكهم دازت 3ساعات وباقي مكاين حتى جديد ابتهال غير غادة جاية قدام لبلوك كتجلس وتوقف وتبكي فحال شي حمقة بداك التوتر حيدات صباط طالون لي كانت لابسة وضرباتو فالحيط بغضب شديد وكلشي كيشوف فيها ويتحسر على حالها بقات فيهم حوايجها كلهم دم مع كانت لابسة ديك كومبيليزون فلبيض ولات كلها حمرة حفيانة وجالسة فالأرض كتبكي عينيها منفوخين ووجهها حمر هازة قاميجة ليث لي كان لابس عامرة بالدم معنقاها وكتشم فريحتو مابقات باغة والو من هاد الدنيا غير يرجع ليها ومتوقع ليه والو شافت شي ممرضات خارجين وشي وحدين داخلين قلبها تهز وناضت مشات كتجري جيهة لباب خرجات واحد الممرضة غفلاتها ودخلات لداخل كتشوف فليث كيف مجموعين عليه الأطباء جاو ممرضات باغيين يخرجوها وهي كدفع فيهم وتنتر منهم شافت فيهم حطو دكشي لي هازين ونازلي هزات فيها عينيها بحزن وكتحرك راسها بلا سمعات تيييييت مطولة وضورات راسها جيهة الجهاز دتخطيط نبضات القلب وبانليها خط مستقيم وطويل حسات بقلبها وقف سرطات ريقها وتبوريشة طلعات معاها لحمها تشوك وبدات تحرك راسها بلا وتبكي)ميمكنش لاااااا ميمكنش (مشات كتجري عند ليث وطاحت فالأرض شادة فيديه كتحركها)ليث فييييق عفاااااك متمشيش وتخلينيييي ألييييث (شافت فيهم كتهضر بهستيرية)حيدووووو قلبييييي ووعطيوهلييييييه(كتبكي بحرقة)عفااااااكم ميمكنش يمووت لاااااا😭ديرووووو شي حااااااجة علااااش حبستو
(ضورات راسها كتشوف فيه كيف جسمو بارد وبدات تزعزع فيه مامتيقاش بلي مات صافي ليث مشى مغاديش يعاود يفيق? عاد قبيلة كان عايش ودبا ولا فحال شي رماد وتناتر من قدامها شنو غتقول لقسم لي مزال مشبعات منو شنو غتقول لصباح كيفاش غتقدر تعيش بهاد عذاب الضمير هي لي كانت دبا غتكون فبلاصتو حركات راسها بلا مامتيقاش بلي مات دخلات جوليا غير شافت المنظر طاحت فالأرض كتبكي وهود موسع عينو مصدوم الأطباء كلهم ساكتين كيشوفو فداك الجهااز بأسف وجرعة امل ضئييييييلة كيتسناااوو يرجع نبضو حيت ديما كيوقع هكا نازلي دايرة يدها قدام فمها كتسنى شي خط يطلع ويتموج لي يقول ليهم أن العملية نجحات ضارو دوك الطاقم شافو فبعضياتهم وتنهدووو كيضورو راسهم بللاااا وشافو لعندها هي لي عينيها باقية عليه شادة فيديه وكترجاه وتشوف فوجهو وتلمس فيه دموعها هابطين سخان كينقطو على وجهو وكتهضر بحرقة)ميمكنش تموووووووووت نووووض عفااااااك اليث متخلينيش عفاااااااك😭 (كترعد فجسمها وتهضر بهستيرية)لا مماتش لاااا لااااا لاااا لااااااا ممااااااتش(كتقيس نبض يدو وتبكي شدهاا واحد الدكتور وهي تنتر من يدو وكتزعزع فجسم ليث) ياك انااا بنت قلبك راااه منقدرش نعيييييش بلا بييييك غادي نقتل راسيييييي نوووووض عفاااااااك اهئ اهئ لييييييث

Leave a comment