Skip links

قصة : انتقام على أرض المافيا ج 14

 1,382 عدد مشاهداات

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت261

ابتهال:(هو كيهدر وهي قلبها كيزيد يتزير كانت صدمة قوية عليها مبردات الحر غير فليث لي قابط فيديها وهي مزيرة عليه كيحاول يخفف من أعصابها شافت فيه وعينيها مدمعين)خلاتك ونتا فالمقابل قتلتيها(غوتات وبدات تضرب فصدرو)نتاااا قتلتييييييها الحيواااااان قتلتيها اهئ اهئ وخليتينييييي يتييييييمة واااش كتسمي راااااسك أب هضاااار واش كظن راسك بلي نتا اب مستحيييييييل سمعتي الاب لي يقتل ام بنتوووو والراااااجل لي رباهااااا قدام عينيها ماااااشي اب خليتي آرثر يتكلف بيااااااا فعااااوط منقرى دخلنييييي للمافياااااا عوض مااانهز ستيلوووو هزيييييت السلاح نتااااا ضمرتينيييي وخرجتيليييي على حياااااااتي بابااااا مااااات باااااباااا هو علاااااء ماااااشي نتااااا

دارك:(كيقيس فوجهها وهي كتبعد عليه)علاااش ماباغاااش تعترفي بيا أليزاااا انا هو بابااااك لابغيتي دباااا نمشيو نديرو تحليلة DNI 

ابتهال:(بدات تبكي)عااااار علياااا تكون نتااااا الاب دياااالي نتا قتااااال وسفااااااح نتاااا كتبيع لحم بناااادم وتقتل درااري الصغااار ولعياااالات كيفاااااش بغيتينييي نقوليك بابااااا انا كنكرهك سمعتييي(وجهها حمر وعينيها منفوخين جسمها كيترعد هزات سلاح للفوق وبقات كاتيري باغا تفرغ غضبها وغوتات)كنكرهاااااااااااااااك

ليث:(حيدوليها من يديها وحشاها فحضنو حس بيها كترخى وجلسو بزوج فالأرض)

ابتهال:(نزلات على عينيها الضبابة كتسمع عدة اصوات قلبها تزاد فعدد نبضاتو وتنفسها بدا يتزير شداتها الخنقة وبدات تنفس بالجهد)

ليث:(كيغوت لواحد لكارد)سييييير لطموبيل فلمجر غتلقى وااااااحد الدواااااء جيبوووو

دارك:(هبط على ركابيه كيتلمس فابتهال بخوف)بنتييي لييييزا ماااالك(بغى يهزها وقفو ليث تعصب ونطق)خااااصنااا نديوها لكلينيك وااااش بااااغي تقتلهاااا

ليث:(معنق ابتهال عندو)متحطش يديييييك لموسخة عليهاااا هااااادي رااااه مرتيييي نعطيهاااا روحيييي وكنعرفهااااا كثر منك بلااااا مادييير فيهاااا دور الأب الصاااالح(جى عندو لكارد دغيا قبط من عندو باكية ديال الدواء حلها وجبد كينة ديباكين مهدئ للصرع بغى يعطيهالها لقاها صافي دخلات فالنوبة وبدى جسمها كلو كيتهز دغيا هزها من الأرض وتم غادي كيجري للوطو دارها اللور ودارليها حركات الإسعافات يدها ليمنية تحت راسها وتنى رجليها سد لباب وركب فلوطو مشى مكسيري للطبيب وصل وهزها غير شافوه عرفوه حيت ديما كان كيجي على قبل نجود وابتهال عرفو راه كريز دخلوها لواحد الغرفة وجلس هو فواحد الكرسي قابط فراسو تيلي كيصوني وهو غير ساهي كيفكر فهدشي لي وقع زير على قبضة منين تفكر بلي نجود بقات تماا هز راسو لقى دارك داخل تعصب وناض عندو)علااااش جيتيييييي

دارك:(بغضب)هااادييك راهاااا بنتييييي

ليث:(كيضحك بفقصة)عااااد بااااانتليييييك بنتك فييييين كنتيييي نهاااار لحتيييييها لآرثر وخليتيه يلعب بيهاااااا هو وال—ل دلوكااااااااس

دارك:كنت مظطر مااااكنتش باااااغي نخلييي بنتي مع داااااك الرااااااجل ويعييشوووو فسعاااادة وديك الساااااعة كنت فالحبس لوحييييد لي تقت فييييه هو آرثر صااااحبي

ليث:(ضربو بسبابتو لصدرو)أمنتيييي بنتك عند رااااجل خطيييير وعندوووو ولد مخفتيييييش عليهااااااا أشمن ابوة هااااادي كتهدر عليهااااا

دارك:(قوس حجبانو)آرثر وااااش دارليهاااا شي حااااجة….

ليث:(بعد عليه عاطيه بالظهر وتم غادي)سول صاحبك

دارك:(مشى عندو شدو من ذراعو وضورو)شنووو دارليها هضرررر

ليث:(نفض يديه بغضب هز راسو لقى الطبيب خارج ومشى عندو)

دارك:(طار عند طبيب كيجري)كيف داايراا وشنو وقع ليهااا

طبيب:(شاف فليث)موسيو ليث راك عارف مراتك مريضة بمرض الصرع وهاد لمرة ماشي فحال لمرات لاخرين…(سكت)

ليث:(مقوس حجبانو)اهاه كمل شنووو وقع لمرتي

طبيب:نقذناها فآخر لحظة كانت قريب تجيها جلطة فالدماغ خاصها راحة تااامة اموسيو ليث الراااحة تبعد على المشااكل والصدااع حيت هدشي ماشي فصاالحها نوبات لكريز خطيرة وممكن تحول من نوبات عادية لنوبات قوية ومضاعفة بنسبة 90%  من النسبة العادية وتقدر تسبب فجلطة دماغية خطيرة او سكتة قلبية وتقدر تموت

ليث:(قاطعو بلغوات)الله يستر اشهااااد لهدرة دلحبسس

دارك:(غمض عينيه بالم ماصدق تاعاود تلاقا ببنتو ودبا يعاود يفقدها نطق)شنو ممكن نديرو واش كاين شي دوى ولا مهدئات

ليث:(هز سبابتو مخنزر ونطق بغضب شديد)هدشيييي وقع بسبباااااك الحل الوحيييد هو تبعد منهااا(شاف فطبيب)ممكن ندخل نشوفها

طبيب:حاول تخليها تهدن حيت باقا معصبة منقدروش نعطيوها جرعة من مهدئ الأعصاب حيت عاد ضربناليها شوكة دمهدئ الصرع ميمكنش نخطلطوهوم زوج خطر لى صحتها
(حرك راسو بواخا ومشى جيهة الغرفة ديالها حل لباب وتم داخل سدها وقرب عندها لقاها متكية وفاتحة عينيها شوية حيت منفوخين بزاف جلس حداها وهز يديها باسها وعنقها كيشوف فيها بحزن مكرهش ياخد الالم لي كتحس بيه)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت262

ابتهال:(حاسة بجسمها بارد عكس النار لي فالداخل ديالها راسها كيضرها وعينيها كذلك مزيرة على قبضة يديها حسات بليث قبط فيديها وهزات راسها شافت فيه ساطت بتعب وحيدات يديها)خرج بغيت نبقى بوحدي(شافتو رجع اللور وتقاد فجلستو)لييييث خرج قتلييييك

ليث:(ربع يدو ودار رجل على رجل كيشوف فيها خاصو يوقف معاها حتى فالحزن ديالها مكيبغيش ديك القضية ديال صافي حتى تبرد ونهدر معاها لا خاصو يبقى معاها حتى تبرد)

ابتهال:(ضارت وعطاتو بظهرها ماباغا تهدر مع تاحد غمضات عينيها بغات تنعس ومتبقاش تفكر فاحداث اليوم لكن معامن الراجل لي حياتها كاملة كانت تقولو بابا طلع ماشي باباها ومن لفوق الاب ديالها  زعيم مافيا فتجارة البشر حسات براسها موسخة واخا مادرت والو يكفي الدم لي كيجمعها بينها وبينو…)

ليث:(كيطل عليها لقاها مغمضة عينيها ولكن كيتحركو عرفها مناعساش رجع قدامها من جيهة لاخرة وبقى كيشوف فيها داز الوقت حس بيها نعسات ناض عندها وهز يديها باسها من برا ولداخل وباس راسها خرج جبد تيلي وعيط لهود…)قسم مزيااان كلشي بيخييير

هود:(معصب)نضتيييي ومشيتييييي فهاااد الليل بوحدك مخليني كنحمااااق عليك علاااش معلمتنييييش أليث هادي هي الاخوة ال-/وااااااد يلعن ديييييييينمك

ليث:(مسح على وجهو بتعب ونطق)هود مابغيتش ندخلك فشي مشكل ولا تآدى بسبا…

هود:(كان فالجردة غادي جاي قاطعو بلغوات)هااااااديك لي تخطفااااات راها ختي حتا أناااااا وقسم راه بنتيييي أليث شمن مشكل ولاااا -/بي كنعيط مكتجاااااوبش ليكارد ماااابغااااوش يقولولي العنوااااان دياااالك بقيت مخلووووع عليك اولد ال–ة

ليث:هود صاافي كنعترف غلطت دبااا والله ما وقت الهضرة قسسسسم واااش….

هود:(قاطعو)بيييخير راها مع جوليااا ناعسة حداهاااا فيييينك

ليث:فلكلينيك

هود:(وسع عينو )علااش شنو وقع

ليث:غير ابتهال شدها كريز حتى تجي ونهدرو راني فلكلينيك لي كانت فيه نجود

هود:(خرج من لڤيلا وركب فلوطو)صافي هاني جااي(قطع عليه ومشى نيشان لكلينيك شوية ووصل عيطليه تاني وعطاه الطابق طلع عندو جلس حداه وبدا ليث كيعاودليه شنو وقع هود بقى مصدوم طلع راسو لقى دارك واقف بعيد عليهم شوية وحداه ليكارد ديالو ونطق)دباا هدااك باها نااري على خبااار

ليث:(هو براسو مزال ماستوعب)هدشي لي كاين غادي تفيق ابتهال نديوها للڤيلا ونمشيو نجيبو نجود

هود:كظن غنلقاوها نيت فديك لبلاصة اكيد لوكاس غيكون مشى من تما…

ليث:(عقد حجبانو)شنووو نبقاو جالسين اهود

هود:(ميل راسو جيهة دارك)هو غادي يكون عارفو فينو

ليث:(بغضب)مستحيييل نطلب منو المساعدة….(شاف فدارك واخنزر فيه بقاو تما جالسين شوية وهود مشى فحالو يرتاح راه 4دالصباح هادي وليث دخل عند ابتهال جلس فالكرسي حداها بقى كيشوف فيها ويبوسها ميقدرش يتخيل حياتو بلا بيها تاني…)

(جا صباح جديد بدات تحل عينيها مزيرة لبولة من لبارح وهي حابساها حلات عينيها مزيان لقات ليث جالس فالكرسي حداها وداير يدو على خدو وناعس بقى فيها حيت الطريقة باش نعس معدبة بغات تحيد يديه وتقادلو راسو جنبها فناموسية ساعة معامن نسات بلي نعاسو فحال القط لا تنفستي يفيق…)

ليث:(كيحك فعينو ويشوف فيها)ابتهال مالك واش بغيتي شي حاجة…

ابتهال:(حيدات ليزار باغة تنوض)

ليث:(حبسها)ابتهال فين غاااادة

ابتهال:(اخنزرات فيه)غااادة نبوول عندك شي مشكل

ليث:(ضحك تاتغمضو عينيه فحال شي بيبي صغيور)

ابتهال:(ابتاسمات وسهات فملامحو كيزيد يزيان منين كيضحك كيولي كيوت جمعات فمها وضرباتو فذراعو)جمع رااااسك

ليث:(دوز يديه على فمو بمعنى صافي هاني سكت بغى يعاونها لكن معامن ابتهال واخا روح تكون كطلع مغتبغيكش تعاونها خلاها دخلات للحمام وهو مشى للاستقبال شوية ورجع عندها لقاها عاد خرجات من لحمام ونطق)راه وقعت على لوراق يالاه نخرجو

ابتهال:لاڤيست فين هياا…

ليث:عطيتها لهود داها لبارح كان فيها السلاح كون شافوها غيعيطو لبوليس

ابتهال:(حركات راسها بصافي وجمعات شعرها خرجات هي وياه كانت باقا بداك صالوبيط نصف كم وشورط ومع الصباح بكري كيكون ريح بارد جسمها اقشعر شافت ليث حيد لاڤيست ديالو بقى غير بتيشورت ونطقات)لا ماابغيتش(فحالا هدرات مع الحيط حيدها وكيلبسها ليها بفات تبعد منو…)

ليث:(اخنزر فيها ولبسهاليها بالسيف زادو شوية وبان ليهم دارك جاي)

ابتهال:(هزات راسها وهي تلقاه قدامها زيرات على قبضة يديها حسات بليث عنقها من خصرها حاشيها فحضنو وغادي مبعدها عليه)

ليث:(شاف دارك جاي عندهم وهز سبابتو مخنزر فيه كيحذرو هبط هو وياها ركبو فلوطو مشاو نيشان للفيلا بمجرد ابتهال مهبطات طلعات نيشان لبيت قسم دخلات مالقاتهاش تخلعات وضارت عند ليث لي كان تابعها ونطق)راها ناعسة فبيت جوليا…

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت263

ابتهال:(ديك الساعة مشات عند جوليا وحلات لباب لقات قسم ناعسة مشات حداها عنقاتها وبقات تبوس فيها عارفة نعاسها تقيل لكن قسم دغيا فاقت فحالا حسات بيها زادت زيرات عليها ابتهال وهزاتها داتها لبيتها هي وليث حطاتها فناموسية وتحشات حداها معنقاها ليث دخل دريسينج بدل حوايجو وخرج بقى كيشوف فيهم وتكى حداهم حاشيين قسم لوسط ومعنقينها كل مرة كيبوسوها بقاو هكاك حتى نعسو بلا ميحسو هاد الليلة دازت صعيبة عليهم)

#فجهة_أخرى

(بدات تحل فعينيها راسها كيضرها شوية فاقت وبدات ضور فراسها فينهيا معاقلة على والو ماشي هاد الغرفة لي كانت فيها هادي كبيرة طاغي عليها لون الأسود كلها بالزاج من الجناب ومهابطين ريدويات لكن بشكل مخفف باش يدخل الضوء تمات غادة جيهة الباب وبدات تضرب فيها وتغوت لكن معامن مع الحجر حطات ودنها كتصنت مكتسمع والو السكاااات تعصبات وبدات تبكي تاني تمات غادة جيهة ناموسية كتعرج شوية حيت باقي رجلها ليمنية متقدرش تحركها مزيان…)

#عصابة_بلاك_هاند

دارك:(جالس فالجردة دالقصر ديالو لي قدو لقد لخلا نهار كامل وميقدكش تشوفو كلو داير على رجل شابك يديه وكيشوف فآرثر ونطق بحدة)متأكد ولا لا

آرثر:(تعصب حيت هادي لمرة لمليون لي كيعاودها)داارك متعصبنيييش نتااا صاحبي من الصغر مغااديش نكدب عليييك بنتك درتها فعيني عمر شي وااااحد آداااها

دارك:(اخنزر فيه)ولوكاااس لي كان غااادي يتزوج بيها كون ماجيناااااش شنو كان غيوقع

آرثر:(ضرب الطم حيت عندو الصح)

دارك:(دار إشارة بيديه لواحد لكارد وتم جاي عندو لابس كلشي كحل كوستيم بسروالو وكيت بلوتوت فوذنو وحاني الراس هبط راسو عند دارك مقرب ليه ووهمس دارك فوذنو)بغيت ليكارد يوقفو قدام لڤيلا لي فيها بنتي ليزا ويراقبوها 24ساعة على 24(ومى راسو ومشى من حداه)

آرثر:(جاه اتصال وناض سلم على دارك ومشى للڤيلا دلوكاس لي رجعات بسميتو تاني هي وجميع الڤيلات وحتى شركة رجعهم روبيرتو فسمية لوكاس تاني تم داخل وهو يجي عندو ولد صغير كيجري وتلاح عليه معنقو)

~~:جديييي

آرثر:(هزو عندو باسو وكيشوف فيه ولد فعمر 8سنوات باسو ونطق)حبيب جدو فوقاش رجعتي من المخيم

توماس:لبارح فالليل اجدي

آرثر:(تم داخل لداخل لقى ماريا المربية ديالو عيط للخدامة)وريها بيتها عفاك….(خرج للجردة هو وياه وجلسو كيهضرو وتوماس كيعاود ليه على المخيم كيف داز جابتليه لخدامة عصير كوكيز بقى كياكل حتى نطق)

توماس:(عاقد حجبانو)جدي فين هو بابا واش مكاينش

آرثر:(كيلعب فشعرو رطب هابط على عينيه)خدام دبا نديك عندو تشوفو ونديروهاليه مفاجئة متافقين

توماس:(ابتسم)متافقين ولكن(سكت شوية ونطق)علاش مكنشوفوش بزاف هو ديما خدام ولا مشغول وانا كل مرة فينا بلاد كنمشي نقرى فيها مرة ففرنسا مرة فنرويج مرة فالصين العالم كامل درتو اجدي انا بغيت نبقى هنا حداك وحدى بابا

آرثر:(عنقو وباس راسو توماس ولد لوكاس مع واحد العاهرة كانت غادي طيحو لكن لوكاس مخلاهاش حيت كيبقى ولدو منين ولدات شرالها ڤيلا فألمانيا وكيسيفط ليها لفلوس باش تقابل لولد واخا هي ماباغاهش كان لوكاس كل سبت وأحد كيمشي يشوفو حتى لمؤخرا باش لوكاس عطى مبلغ كبير لمو ومشات فحالها تزوجات وبنات حياتها مع شخص آخر فبلاد آخرى حيت من اللول هي مكانتش كتبغي لوكاس وحتى ولدها محركاتش الشعرة فيها منين خلاتو لوكاس بعد ولدو وكل مرة مقريه فبلاد مابغى تاحد يعرفو حيت ماباغيش يعيش ولدو فعالم المافيا ومابغاش يعرف شنو خدمتو وحتى باش أعدائهم ميستغلوش ولدو ضدو أي واحد نقطة ضعفو هي ولادو ولوكاس ماباغيش لي يلويليه ذراعو ولا ينهزم..)

#عند_ليث

(كان عند قسم فبيتها كييبوسها ويعنقها فحالا غادي تهرب خرج ومشى لبيتو لقى ابتهال خارجة من لحمام لابسة بينوار ملوية على شعرها فوطة مطلعاه لفوق وداخلة لدريسينج تبعها شافها غتسد لباب وهو يحلها مقرب ليها)

ابتهال:(هو كيقرب وهي كتبعد)ليث خرج خلينييي نبدل حوايجي(بقات راجعة حتى لصقات فالحيط)

ليث:(حط يدو على الحيط فجنبها وبقى كيشوف فيها حيدلها لفوطة من راسها وهبط شعرها على وجهها حيدو بيديه وكيتلمس فحنكها بنظرات كلهم حب وحنان زاد قرب ليها وحط فمو على شفايفها داخل معاها فقبلة فرنسية جريئة كيبوس ويمص كل شفة بوحدها مانعها تنفس بعدات عليه كتنهج حشاها فحضنو معنقها ومزير عليها كيشم فريحتها بعد عليها ونطق بحزن)كنتمنى شي نهار تسامحيني…كاين شي أمل أبتهال

ابتهال:(هزات كتافها)شي نهار يمكن غدا يمكن لعام جاي….

ليث:(شاف فيها بنظرات غراب وممفهومينش ونطق بنبرة خافتة بارزة بحتو الرجولية)نقدر غدا منكونش…(طول شوفة فيها كأنه كيحاول يحفظ ملامحها باس جبينها وعينيها وصل لباب هز تيلي وجاوب على الإتصال ونطق بغضب)أنا جاااااي…(يالاه غيحلها وهي تنطق ابتهال)

ابتهال:دعوة الطلاق بعد غدا أليث

ليث:(غمض عينيه بحزن💔..)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت264

ليث:(غمض عينيه بحزن ونطق)بهاد السهولة

ابتهال:(نطقات وهي حاسة بقلبها كيتقطع )وصلنا للخر ديال الطريق كون مجريتيش عليا فديك الليلة مكانش غيوقع هدشي

ليث:(نقطة وفيضات لكاس بدى يهضر بلغوات)شنوو كنتي كتسنااااااي مني نديييير كنسمع داك ال—ل كيقول بلي امراااتك خدامة معاناااا فالمافياااااا وبلي علاااقتك معاياااا كانت غير كدوووب باش توصلو للملفااااات خويااااا مات حداايااا وكنشوف لمرااة لي كنت كنبغييييها وكنتيق فيها كتر من راسييييي مداااافعاتش على رااااسها منين قااال لوكاس ديك الهدرة يعني شنو (غوت)يعنييييي دكشي لي قاااااال بصح منين خرجتي عقلي كان كلووووو معاك كلفت ليكاااارد يقلبو عليك ماااالقاوكش 5سنيييييين 5سنييييين عمري نسيييييتك واخا كاااع لي درتيييي فيااا كنت كنقلب عليييييييك فحاااال لهبيل 5 سنيييييييين وانااااا نقلب ونبحث عليييييك…عاااام والزاااايد وانا فالمزرعة مكنخرجشششش منهااااا كنفكر غييييير فيك وليت نفيق بالشرااااب ولكااااارو ونعس بييييهم(بنظرة حزن)عمر دموعي هبطو على شي بنت ال—-ة لكن نتي كنتي هي كلشييييي فحياااتي أول حب واخر حب مرضت فصحتيييي ضعاااافيت وليت فحال شي حمق الشركة لي خلااااها
الواليد على ظهرييييي اسهمها طا حو كانت غتعرض للإفلاس الوااااااليدة مرضات بالقلب بسبااااااابي عاااااااام  مااااشفت تاحد من عاااائلتي فنظرك متعدبتششش شنو بغيتيني نبكي ونغوت بااش تيقي بلي بصح تعذبت انااااااا كنعترف بليييي لي دزتي منوو نتي منوصلش للربع دياااالو لكن متحطييييش الللومة غير علياااا انا بووحدييييي متكووونيش انانية وتفكري غير فراااسك حتى نتي غلطتييييي غلطتي غلطة صغييرة لكن نتيجتها كبيييييرة وضمرااااتنا كاااااملين 5سنين ونتي مخبية عليااااا بنتي قسم شنوو داارت(بحدة)قسم شنوووو دخلها فهاد الموضوع بااااش تخبيها عليااااا وتحرميهااااا من باهااااا وانا تحرميني من بنتيييييي ووااااخا عرفت هدشي مرفعتش الوصاااااية علييييهاااا مابغيتيش نخياااااب معاك حيت عااارف قسم هي عييينييك كنفكر فيييك ولكن نتيييييي لا 3سنين أبتهاااااال وحنا مع بعضياتنا 3سنين ونتي مخبية عليا حقيييقتك وكتخدعينيييي 3سنين فين ماا كنا كنظمووو شي مهمة كااااانت كتفشل علااااش? حيت كنتي كتوصلييييي ليهم الهضرة وانا كنت كنعاااااود لييييك كلشيييييي خسرت لملااااين دلفلوس فلمافيا بسباب من بسبااابك تزوجنا وحطينا يدينااا فوق القرآن بااااااش منخبيييييو على بعضياااتنا واااالو ولكن نتي لا كنتي مخبية كنتي كل نهاااار كتشوفي فعينياا وضحكي وتكدبي علياااا حطي راااااسك فبلاصتي وقولي ليااااا باش غاااادي تحسي فديك الليلة كنت معصب وماااااشي غير معصب كنت(بالم)مضمر فنفس الليلة 2صدمات خويا تضرب قداامي ومات بين يدي ودمو مغطيني وصدمة تانية منين عرفتك بلي خدامة فالمافيا ومع آرثر فديك الساااااعة قوليلي شنوووو ندير(ضرب يديه فالزاجة بكل غضب)هضريييي شنوووووو بغيتيني ندير(ابتهال دموعها سالو جرح قديم سداتو وتحل شحال نكرات هاد الحقيقة ضميرها كيانبها فكل مرة فكرات فهدشي شافتو عاوتاني ضرب يديه تخلعات من يديه لي عامرة بالدم بغات تبعدو على الزااج ودفعها بعيد عليه وجهو حمر وعينيه بحر من الدم عروق جبينو مرسومين بوضوح وكمل هضرتو)كنتيي باغيااااني نجي نعنقك ونقوليك ماااشي مشكل أليزا هضرييي(ابتهال غير ساكتة ودموعها هابطين) قوولييي شي حااااجة فين برودك واستفزااااازك أ ولا ياااكما سكتي حيت بصح عنديييي الحق(كيضحك بفقصة)واخيراااااا ليث عندو الحق فشييييي حااااااجة قاااالها ولالة ابتهال سكتات…وواخا كاع لي درتي فياا مزال كنبغيك(طول الشوفة فيها وزير على عينيه)عمرييي نسييييتك وعمريييي غانسااااك وباغي نرجعووو مع بعضياتنا لكن منقدرش نزييد نصبر كثر رجولتي وكراااامتي جففتي بيهم الأرض نهاااار ومطااال ونتي تقمعي فيااااا وقداام بناااادم كتستااافزيني وتعاايريني وانااا ساكت حييييت عاااارف -/ري غاااالط ولكن كلشي كيغلط وكلشي  يستاهل فرصة تانية كتلاقاااااي مع رجااال وأناااا ساكت طلعتي فوووق راسي علاش حيييييت موريييتكش وجهي لاااخر ومشيت عاااقبتك وضربتك عرفتي علاش…?حيت معنديش وجه آخر منقدرش نخياب معااك ونتمنى يدي تقطع قبل ماتحط عليك لكن الصبر عندو حدوود وانا صبري تقادا(سكت شوية ونطق)إلا كنتي باغا طلقي وكتشوفي حياتك معايا معندها معنى ومابقيتيش كتبغيني(زير على عينيه مقادرش ينطقها)غادي نطلقك(شاف فيها بحزن وكيسولها)هدشي لي باغا(شاف فيها بنظرات منكسرة منين حركات راسها بآه صافي كلشي سالا
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت265

ابتهال:(دموعها سالو وطاحت فالأرض كتبكي وتشهق منبعد ماخرج وزدح الباب معارفة من راسها من رجليها كتبغيه باغا تسمحليه ويرجعو كيف ماكانو ياريتها محركات راسها بآه شافت فعينيه حزن وألم عميق عمرها شافتو دموعها هابطين على خدها فحال الجمرة قلبها كيضرها وضميرها كثر صافي كلشي سالا هي غادي طلق من الراجل لي كتبغيه اب بنتها حياتها كاملة وهي مربوطة بيه ودبا صافي ليسطوار سالات بقات كتبكي وتشهق داز لوقت وهي فديك الحال حسات بالخنقة شربات دواء ودخلات للحمام غسلات وجهها وكتحاول تهدن دخلات لدريسينج حيدات لبينوار لبسات دوبياس فلكحل وكسوة بسميطات فلبيض وفيها شي زواقات فلغوز حد الركبة ولبسات سبرديلة عالية فيها لبيض وشوية درمادي فجناب هي كتلبس وعقلها كيرجع سينتة اللور وتفكر كل كلمة قالها خرجات من دريسينج مخلية شعرها مطلوق خرجات للبالكون بقات جالسة كتشم الهواء وتحاول تنسى شوية ومشات لبيت قسم دوشات ليها ولبسات ليها كسيوة خفيفة فلخضر بارد طايحين ليها لكتاف وبالغين فلبيج وفيها وريدات فالرمادي هبطو لتحت فالصالو لقات صباح كتبكي وجوليا معنقاها مشات لكوزينة هضرات مع كلارا باش تقاد لفطور لقسم وخلاتها جالسة تما رجعات للصالون ودخلات جلسات حدى صباح كتمسح على ظهرها)متخاافيش نجود غادي يلقاوها وغادي ترجع إنشاء الله

صباح:(كتبكي)اه اهئ راني خايفة ولد لحرام يضربها ولا يغتاصبها تاني وهي باقا مريضة(طرطقات بلبكى وجوليا كتحاول تسكتها)

ابتهال:(بقلق)إنشاء الله ميوقع والو(شافت فجوليا)جوليا كيف بقات الضربة لي فجبهتك واش شي حاجة خطيرة

جوليا:(حركات راسها بلا)غير جرحة خفيفة متخافيش كيف بقيتي نتي مزيان قالي هود كنتي لبارح فالطبيب

صباح:(ضارت عند ابتهال مصدومة)علاش شنو وقع تاني ابنتي اهئ اهئ

ابتهال:(كطمئنها بعينيها)متخافيش أماما غير كريز وصافي

صباح:(ارتاحت شوية)تهلاي فصحتك ابنتي ومتجهديش راسك…

ابتهال:(بقات كتهضر معاهم شوية وتحاول تخفف عليهم وكتفكر فنجود وشنو غيكون واقع معاها سمعات تيلي ديالها كيصوني لقات أپيل ڤيديو من رقم مجهول تعصبات عرفاتو روبيرتو ناضت من حداهم ومشات للصالون لاخر جاوبات ونطقات)شنووووو مزااال بغيتي…

روبيرتو:(كيضحك ونطق)كامليا ذوين واش باقا كتعقلي يوم هربات داكين وايشن نازلي يوليز واش كانت معاها داك نهار…?
ابتهال:(عقدات حجبانها بعدم فهم يالاه غتهضر وقاطعها)

روبيرتو:على أي انا عيطت غير باش نعرفك واش باقا حية(ضحك وقطع عليها وجمع فمو بقلق كيتمنى تفهمو)

ابتهال:(كتعاود هضرتو)كامليا ذوين واش باقا كتعقلي يوم هربات داكين وايشن نازلي يوليز واش كانت معاها داك نهار…(قوسات حجبانها وتفكرات…

#فلاشباك

روبيرتو:(كيكتب فشي ورقة)غادي تعاونااا بزااف نقدرو شي خطرات نظطرو نبيعو بعضياتنا بلا خاطرنا ولكن كاين واحد الطريقة باش نوصلو الرسالة

ليزا:(ابتاسمات)وكيفاش…

روبيرتو:لهدرة لي بغيت نوصلهاليك اكيد غتكون فقط جملة صغيرة وتكون كتهدر على صلب الموضوع خاصني نختار جملة عشوائية ويكون اول حرف من كل كلمة فيها منين يتجمع يعطينا جملة وحداخرى وديك الجملة هي لهضرة لي باغي نوصليك وكتسمى الشَّفرَة وخاص الجملة لعشوائية يكون معناها غريب علينا باش نعرفوها جملة مُشَفَرة وهادي اصعب مرحلة يعني خاص تفكير عميق وطويل لكن نتيجة فاللخر غتكون مزيانة

ليزا:(كتفكر)يعني غتوصلي الهدرة عن طريق جملة آخرى

روبيرتو:تماما

ليزا:(ضحكات)فكرة زوينة….

#نهاية_فلاشباك

ابتهال:(كتفكر فكلامو لي معندو حتى معنى دغيا طلعات لبيتها هزات ورقة وستيلو وكتبات الجملة ديالو…”كامليا ذوين واش باقا كتعقلي يوم هربات داكين وايشن نازلي يوليز واش كانت معاها داك نهار…”
(بدات تهز الحرف الأول من كل كلمة جمعاتهم وقرات الجملة وتصدمات كانت كاتب….”كذوب كيهدوني وكمدن”
(كانت شاكة غتكون شي حاجة لأنو روبيرتو ماشي غدار سنين وهي معاشرة معاها وفكرة خيانتو ليها مصدقاتهاش اكيد غيكونو كيهددوه بوالديه وخوتو تفكرات الكلمة وكمدن فايتة سمعاتها بقات كتفكر وتحاول ذكر وهي تعقل وِكِمْدن Wekymden هي إسم منطقة لكن شنو الهدف ديالها دبا.! وعلاش قالهاليها هزات تيلي وتمات هابطة ركبات فلوطو وخرجات كتبات سميتها فالموقع لقاتها بعيدة لكن ليفيه شي فضول راه فيه…)

#فجهة_أخرى

(عطاه ضربة جابو منشور ونطق كيضحك)صافي هدشي لي فجهدك أولد ل—ة(بقى عليه بالركيل وحدة مور وحدة حتى بدى يتقيى الدم وهو مراضيش واحد فحالو يغلبو حبس من الركيل وهبط عندو قاجو ونطق مغدد)يااااك قلتي اجي نتواااجهو فحال الرجااال يا تقتلني ولا نقتلك ويلا مرمردت وجهك فالأرض غاادي تعطيني ختي نجووووود(عطاه بونية)فيييييين هياااا أول….(مزال مكمل هضرتو حتى سمع شي غوات هز راسو بانتليه ابتهال قابطينها شي زوج كارد طلق من لوكاس ومشى عندها كيجري معصب)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت266

(مزال مكمل هضرتو حتى سمع شي غوات هز راسو بانتليه ابتهال قابطينها شي زوج كارد طلق من لوكاس ومشى عندها كيجري معصب)طلقووو منهاااا(وقفوه وهما موجهين ليه السلاح تعصب وضار عند لوكاس لي باقي مرمي فالأرض)ياااااك قلتيييي نتوااااااجهو رااجل لراااجل علاااش دخلتي امراااتي فهدشي

لوكاس:(تم نايض وشاف فابتهال)جيتي فوقتك…

ليث:(ضار عند ابتهال معصب)علااااش تبعتييييني ابتهااااال

ابتهال:(كترطى من دوك لي كارد ووالو واش طلقوها مابغاتش تخلي لوكاس يشك فروبيرتو ونطقات)بغيييت نعرف فين غاااادي

لوكاس:(جلس فواحد لكرسي وشاف فليث نطق)عندي ليك واحد العرض اسي ليث(شافو ضار عندو ونطق)نعطيك ختك مقابل(غمزو وضحك بمكر وشرارة)ساعة مع مرتك…

ليث:(فحالا شعلتي فيه العافية تم غادي عندو كيجري وتلاح كيضرب بلبونيات ولكروشي لوجه تاجاو ليكارد كيجرو فيه وهو كيركل فلوكاس)يلعن -/ون مك اولد ال—-ة غاااااادي نقتلك ال—ل  

لوكاس:(دار إشارة لليكارد وبعدو ليث عليه جلسوه فكرسي وربطوه مانعينو ينوض ضحك ومشى فاتجاه ابتهال لي غير قرب ليها دفلات عليه جبد كلينكس ومسح وجهو كيبتسم ونطق بشرارة)عقلتي شنو وقع شحالهادي من مور هاد الدفلة….

ابتهال:(زيرات على فكها بغضب منين تفكرات..

#فلاشباك….

ليزا:(جمعات بزقة ولاحتهاليه فوجهو)عمرك تحلم بيها نقتل راسي ومنكونش ليك

لوكاس:(ابتسم ابتسامة شريرة)هتشي لي غايوقع دبا أحياتي نتي لي مسؤولة عليه(شافت فيه بنظرات استفهام قبط الزيزوار وغرسوليها كلو فحنكها من جيهة لوذن تالشنايفها وهي وكتغوت وتبكي من الألم)

#الرجوع_للواقع…

ابتهال:(كتشوف وتخنزر فيه)

لوكاس:(بقى كيشوف فيها تفكر مذلتها ليه وكاع دكشي لي دوزاتو عليه فديپو من الضرب ولحريق وسع ابتساامتو فحال جوكر لي كتجمع كل الخبث والشرارة لي فالعالم كامل شد شعرها مزير عليها ومقرب راسها ليه)غااادي ندمك على كاع لي درتي فيااا(شد فراسها وهي كتوجع باغا غير ضربو مقدراتش ليكارد مزيرين عليها بقى كيشوف فيها ونطق كيضحك)شفتك كاع مابديتي ركلي(ضحك بمكر)ولا حيت لابسة كسوة(قرب منها وحشى يدو قبط ففخضها وهي كتنتر منو)

ليث:(عاطيه بالظهر مشافوش شنو دار ونطق معصب)لوكااااااااس بعد منهاااا ال—ل

لوكاس:(بعد عليها ودار يدو فوق فمو كيفكر ونطق بخبث)بدلت العرض ديالي اموسيو ليث(ضار عند ليث وبقى غادي فجيهتو حتى وصل عندو جبد موس من جيبو وغرسو فيديه حتى غوت مقصح حيد لموس وحطو فوق عنقو ضار عند ابتهال لي مخلوعة وكتغوت)

ابتهال:لوكااااس شنوووو كااادير بعد منووووو

لوكاس:(ابتسم بسخرية)طلبيني

ابتهال:(زيرات على فكها معصبة ماباغاش تخليه يستافزها)

لوكاس:أوكي(ابتسم وهز لموس تال السماء وغرسو فذراع ليث حتى خرج من جيهة لاخرة ابتهال دموعها هبطو وبدات تبكي وتغوت وهو حيدو من جسمو غادي عندها معصب جرها من شعرهاا مقربها عندو ونطق بلفوات)عندك 2 اختيااااااارااااات يااااا تخلينيييييي نقتلووووو وتمشي فحاااااالك ولا….(سكت شوية وابتهال وليث كيتسناوه شنو غيقول حتى وسعو عينيهم بصدمة منين قال باستفزاز)تنعسي معاياا

ليث:(فحال ضغطتي ليه على لبوطونة لحمرة وتفركع عليه)متحلمش بيهااااااا اولد ال—ة مغاااااااااادي تقيييييس حتى شعرة منهاااااا الحيواااااان

ابتهال:(دموعها هبطو حاسة بقلبها كيتقطع باقا مصدومة من هدرتو تحطات بين نارين بزوج غادي يحرقوها ويقتلو روحها)

لوكاس:(كيشوف فليث ويضحك)مكنظنش هدشي اسي ليث حيت مراتك كتبغيك بزااف…(شاف فيها)شنو هو اختياارك اليزااا(شافها ساكتة ضار عند واحد لكارد حيدليه لفردي وتيرا فكتف ليث)

ابتهال:(قلبها تهز منين شافت ليث طاح اللور وغوت بألم بدات تبكي)اهئ اهئ لااااااااايث لااااا شنوووو درتي الحيوااان اهئ اهئ

لوكاس:(مشى عند ليث وهزو من راسو موقفو)باااقي مدرتيليه والو(غمزها وهز موس حاطو على عنقو)شنووو ختااريتي

ليث:(كيشوف فيها ويتألم كتفو كيضرو نطق)ابتهاااال وياااك توااافقي سمعتي خليني نموووت ومتخليهش يحط يدو عليييك….

ابتهال:(كتبكي مقااداش تهضر غير شافتو غرس لموس فعنقو وهي تغوت مخلوعة)صااااافي واااخا مواافقة موافقة اهئ اهئ اهئ

لوكاس:(حيد لموس ومشى فاتجاهها)

ليث:(غوت)لوكاااااااااس ترجل ولو غير مرة وحدة فحيااااتك أشماااااااتة وبعد منهاااااا

لوكاس:(شدها من شعرها بكره مزير عليها وهي كتبكي)

ليث:(العافية شعلات فقلبو عينيه نقطة حمرة كيشوف فامراتو لإنسانة لي كيبغي غيتعدى عليها أكبر عدو ديالو غوت بحر جهدو منين شافو مدخلها لواحد لبيت)لااااااااااااااااا لوكاااس لاقربتي ليهااااا غادي نقتلك ال—ل غنقتللللللك خرج عندييي بعد منهااااا يا قلتي نتواجهو راجل لرااااجل الشماااااتة(كتفو كيضرو وكينزف كيحاول يفك يدو لكن بدون جدوى…💔حاس بجسمو بدى كيتشلل ودمايات فحال الشلال هابطين )
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت267

ليث:(عينيه حومر وكيحاول يفك يدو لكن بدون جدوى حاس بقلبو كيتغرسو فيه لمواس وهو كيسمع غواتها أصعب شيئ هو تحس بالعجز باغي دير شي حاجة لكن مانعاك شي حاجة عينيه دمعو وكيغوت بحر جهدو)لوكاااااااااس بعد منهااااااااا أولد ال—ة

ابتهال:(كيبوس فعنقها وهي كتحس بفمو فحال شي عافية كتحرقها بغات تبعدو وهو يشدها من شعرها)

لوكاس:(يد شاد بيها شعرها ويد مزير بيها على فكها نطق بغضب)هدشييي بااش نعلمك تحداااايني ماشي حيت كنبغيك غادي نخلي فيييك بصمتي وديييك الساااعة نتي حرة غنبني حيااااتي بعيد علييييك مع الإنسانة لي كنبغيييي حيت خسرت بزااااف بسباااابك ونتي متستاااااهليش(جمع يديها فوق راسها مزير عليها وحط شفايفو على فمها كيبوس ويعض وهي غير كتبكي قلبها كيضرب فالتسعين كرهات راسها هبط لعنقها كيمص ويعض بكل وحشية وحقد كأنو كيرجع ليها دكشي لي دارت فيه فالمستودع وهي كتبكي وكترعد خايفة….للحظة ساد الصمت عند ليث حتى سمع غوتة مجروحة وبكية ضعيفة غمض عينيه بألم ونزلات من عينو دمعة قلبو تقسم….ابتهال غمضات عينيها كتبكي وتلاح عليها ليزار مغطيها كاملة تكمشات فيه بدون سابق إنذار….
(شادو من عنقو مزير عليه وخرجو لاحو برا عينيه حومر هبط عندو وشدو من تيشورت لي لابس كيزعزع فيه)درتييييييها وااااااش درتيهااااااا هضااااااار

لوكاس:(اخنزر فيه ونطق)شنووووو جااابك لهنااااا نتايااااا

دارك:(ضربو بتصرفيقة عينيه حومر ونطق بلغوات)قتليييييك هضاااااااار جااااوبنيييييي

آرثر:(منبعد مافك ليث تم جاي عند لوكاس ونطق)قووووولي بلي مااااااشي نتا ااسباااااب باش بدلاااااات وجهها هضااااااار

لوكاس:(كيشوف فيهم بزوج ونطق معصب)بغيييييت نعرف علاااااش كدخلوووووولي ف-/رييييي -/ودوووو عليااااا ندير لي بغيييييت ماشي شغلكم فيا….

دارك:(مزير على فكو بغضب وكيمسح على وجهو ويجر فشعرو شاف فآرثر ونطق)ياااااك قلتهاااااااليك نهااااار اللول ووصيييييتك باااااش ميقربش منهاااااااا (ضار عند لوكاس ومشى عندو حاط يديه على حنكو وكيترجاه بعينيه)عفاااك قولي بلي مدرتيهاااش

لوكاس:(بعد وجهو عليه وابتسم)ويلا درتها شنو غيوقع…

دارك:(غوت)غااااادي تكووووون اغتااااااصبتي ختككككككك

(لوكاس وسع عينو بصدمة ابتهال كانت واقفة من مواراهم حدى لباب شافها دارك وضار عندها)

ابتهال:(قوسات حجبانها كتقول مسمعتش مزيان وعاودات نطقات بتهجي)شن..و قلتي

آرثر:(شاف فدارك)خاصهم يعرفو(ضار عند لوكاس ونطق)نتا كنتي عارف بلي أنا ماشي باباك ورفضتي نقوليك شكون ولا نعطيك صورة الأب ديالك لحقيقي(سكت شوية ونطق)دَاْرْك هو باباك أنا غير اهتميت بيك فغيابو…

لوكاس:(كان فعمرو عشرين عام منين عرف وآرثر لي قالهاليه تصدم وبدون ميعرف علاش ولا شكون خرج من لقصر وغبر 4شهور داز من مرحلة اكتئاب صعيبة منبعد رجع ومنع آرثر يفاتحو بالموضوع على الأقل حتى دوز شي مدة ونهار بغى يعرف بصدفة سمع آرثر كيهضر مع شيحد فتيلي وتأكد أنه كيهدر مع باه منين سمعو قاليه إلا عرف ولدك حقيقة أنك قتلتي مو مستحيل يسامحك ديك الساعة كرهو من أعماق قلبو ومابغاش يعرفو شكون هو ولا حتى شي معلومة عليه شاف فابتهال لي دموعها هابطين وعاود شاف فدارك مزال مصدوم مامتيقش شاف فدارك)لكن نتا كنيتك بريسون…

دارك:(صافي مابقى ميتخبى مكانش باغي لوكاس يعرف حيت عارفو كيكرهو وهو فهاد الشخصية ديال دارك وحتى باه كيكرهو حيت عرف بلي قتل ماماه جلس دارك فواحد لكرسي شبك يديه كيشوف لتحت ونطق)بريسون لقب عشوائي درتو باش تاحد ميعرفني شكون فالمافيا نهار هربات أماندا(شاف فلوكاس وابتهال)ماماكم داتكم معاها ليزا كانت يالاه تولدات شي سيمانة ونتا كنتي عندك 4سنين ديتك منها مابغيتش نخليك مع داك راجل لي تزوجات بيه وخليت آرثر ومرتو يربيوك ليزا مقدرتش نديها منها حيت كانت باقا صغيرة ومابغيتش نحرمها من حنان أمها واخا كنت كنتعذب منين كنشوفها كتقول لشخص آخر بابا(شاف فلوكاس)عارفك كتكرهني لكن أنا راه م….

لوكاس:(قاطعو بلغوات)سكاااااااات(مشى عندو وشدو من كول قاميجتو)نتااااااا عيشتييينييي فكذبببببة قتلتييييي مي وخليتيني نبغيييييي ختي مرضتينييييييي فصحتي واااااش عاااارف معااااامن ولمن خليتيييييي ولاااادك تمنيييييت كون تربيييييت فالشااارع ومنتربااااش عند صاااااحبك لي مأمنو على ولاااادك… دخلني المافياااا وعلمني نهز السلاااااح قتلت راااجل وانا باااقي صغير(كيهضر بألم مزير على دارك وضربو فوجهو بغضب وكيخرج لي فقلبو من ديما كان ساد على قلبو ومكيعاودش لكن دبا بغى يخويه)ولييييييت مرييييض نفساااني حمق عااايش بدواااايات قتاااال موووسخ بدمااايات النااااس(جمع يديه وعطاه بونية لوجهو)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت268

ابتهال:(دموعها هابطين حاسة بالسخفة ومتكية على كتف ليث لي واقف حداها وشاد فكتفو بألم الصدمة كانت قوية عليها بزاف حسات بلسانها تسرط بعدات من ليث وتمات خارجة بشوية وكتجر فرجليها دازت من حداهم وسادة على ودنيها مغمضة عينيها مقادة لاتشوف ولا تسمع شي حاجة خرجات وهي جسد خائر القوى طاحت على ركابيها حتى تجردو فالأرض بقات ساكتة وكتشوف فالفراغ وذاكرتها كتعاود جميع الأحداث لي وقعوليها من باها الحقيقي لخوها لي تعدى عليها طلعات راسها للسماء زيرات على قبضة يديها وغوتات بحر جهدها حتى حسات بروحها غتخرج غوتة مور غوتة ودموعها شلال هابطين سخان على خدها لكن متكونش حرارتهم كيف النار لي شاعلة فقلبها لي كتحس بيه كيتقطع كيضرها فداك لغوات خرجات كاع لي فقلبها خرجات وجع وآلام سنين هادي حسات بليث هبط عندها غيعنقها بلا شعور تلاحت فحضنو معنقاه وكتبكي وتشهق شحال توحشات لشي حضن تحط الراس عليه)

ليث:(واخا ضراتو فكتفو مخليها وكيمسح على شعرها وظهرها ويبوس راسها مزير عليها كيحسسها بالأمان جسمو كيمتص ألمها وباغي يخيط جرحها داز الوقت وهما هكاك معانقين وابتهال تبكي وتقول مابكات كتفو سرسطاتو بدموعها فحالا كبات عليه شي سطل دالماء وهي تبعد عليه قافزة)

ابتهال:(كتمسح فدموعها وكتشوف فكتفو وديك لقاميجة لبيضة لي كان لابس ولات عامرة كلها بالدم حلات عينيها مخلوعة)كتفك أليث نتااا كتنزف(بدات تغوت لدوك ليكارد باش يعيطو لومبيلونص تكاتو على واحد شجرة وبقات ضاغطة على جرحو وهو غير كيشوف فيها شافت فعينيه لي حومر مدمعين ونطقات)واش كضرك

ليث:(هز يديها وحطها فوق قلبو)هذا لي كينزف ماشي كتفي(حط يدو على حناكها وراسو فوق جبهتها)واش داره…

ابتهال:(قاطعاتو وحركات راسها بلا)

ليث:(محسش براسو حتى ابتسم فرحان ماشي غير حيت هي امراتو ومابغى حد يقيسها بل حتى بنفسيتها هي شنو كان غيكون شعورها لو كان اغتاصبها لوكاس لي هو خوها…حطات راسها على كتفو لاخر وتفكرات..قبيلة كون ماعضاتو فيدو وغفلاتو وركلاتو برجليها مبعداه عليها كون وقع لي وقع فديك اللحظة غوتات بحرقة وحسات بليزار تلاح عليها وتكمشات فيه سمعات صوت لومبيلونص وصلات حداهم هزو ليث ومشات معاه مخلية العافية من موراها)

لوكاس:(هاز السلاح ودايرو فوق راسو وكيغوت حاس بعدة أصوات فعقلو…..

~~1:قتلهم قتلهم كااااملين هما ضمرو ليك حياتك

~~2:لااا قتل راسك وتهنى نتا غير حشرة كتمشى فوق الأرض معندك تاحد

~~1:متكوونش ضعيييف خاصك تنتااااقم باك هو لي قتل مك خاصك تقتلووو قتلوووو قتوووو

~~2: لااا قتل رااسك

~~1: قتلهم قتلهم قتلهم

~~2:قتل رااسك حتى حد مكبغيك قتل راسك

لوكاس:(شد فراسو مزير عليه كيسمع غير قتلهم…قتل راسك…)سكتووووووووو صافي سكتووووو(كيهضر بهستيرية وهاز سلاح قدامهم)غنقتلكم بزووووج اولاد ل-/ااااب

دارك:(كيحاول يهدنو شافو سحب الزناد غادي يتيري وهو يخويليه الطريق جات الرصاصة فلحيط دغيا تم غادي فجيهتو هو وآرثر تلاحو عليه وحيدوليه السلاح ربطوه وسيفطو على دواء ديالو وهو كيغوت وجهو ولة حمر فحال العافية دارك كيشوف فيه ويتألم هو السباب باش ولدو وصل لهدشي عطاوه الدواء شوية بشوية عاد بدى يتهدن لكن عينيه مافارقوش دارك غير كيخنزر فيه)

لوكاس:فكووونيييي

دارك:(قرب ليه وجلس قدامو)منين تسمعني شنو باغي نقول ديك الساعة غنفكك ونمشي فحالي عارف راسي معنديش بلاصة فقلبكم

لوكاس:وعمرهاااا غادي تكوون وأول حاجة غنديرها منين تفكني (بحدة)غااادي نقتلك أ–مل

دارك:(غمض عينو بألم وخيبة)

#عند_ابتهال

(منبعد مدة وهي جالسة واخيرا شافت طبيب خارج ومشات عندو كتجري)كيف دايرة حالتو واش مزياان

طبيب:متخافيش الضربة كانت خفيفة مقاستش العظم منين يسالي سيروم ممكن يمشي ودوزو عندي نعطيكم مسكن للآلام فالأيام لولة ضروري غضرو الجرحة…على سلامتو

ابتهال:(عاد تنفسات براحة شافت هود جاي كيجري…..)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت269

هود:(قالهاليه واحد طبيب صاحبو ونطق مخلوع)فين هو ليث وااش لاباس عليه

ابتهال:(كتهدنو)متخافش راه لداخل ك…

هود:(دغية طار ومشى عندو وهي جلسات تما حاسة بجسمها مشلل وقلبها كثر من لبارح ليوم 2صدمات لوكاس الراجل لي حاول يتعدى عليها ونهش جسمها راجل لي خلى بصمتو فجسمها كامل هو فالحقيقة خوها….! حسات براسها فدوامة هي كانت عايشة فكذبة علاء ماشي باها الحقيقي ودارك قتل ماماها وراجل لي كتكرهو من كل اعماق قلبها وسنين وهي عايشة معاه طلع خوها غمضات عينيها وتكات راسها على الحيط حسات بشيحد جلس حداها حلات عينيها لقات لوكاس زيرات على قبضة يديها بغضب يالاه غتهضر وهو ينطق)

لوكاس:(شابك يديه كيشوف لتحت ابتسم بحزن)غادي نمشي لكن بغيتك تسمعيني…(سكت شوية ونطق)لحد الآن مزال مصدموم مامتيقش أنك ختي وأنا كنت..(مسح على وجهو فكرة انه زوج مرات حاول يتعدى عليها وهي ختو كتخليه يبغي يحماق ساط بتعب ونطق)صراحة انا من النوع لي مكنعرفش نعبر ونخرج لي فقلبي عارفك عمرك غادي تسمحيلي لي دوزت عليك ماشي ساهل ومغادي يقدر يتقبلو تاحد..تمنيت كون مت قبل منحط يدي عليك ولا نبغيك نتي كنتي فحال شي تحدي وبغيت نوصل ليه لكن دكشي فات نهار رجعتي حسيت فحالا روحي رجعات وتخليت على نجود(زير قبضة يديه ونطق)لكن كنت باغي غير انتاقم منك على دكشي لي درتي فيا فديبو والأملاك لي ديتيهوم ليا….(حس بشي حجرة كانت تقيلة وتحيدات من فوق قلبو حيت خرج دكشي لي كان دافنو فلداخل ديالو)

ابتهال:(كتسمع ليه ومزيرة على فكها لي دار فيها صعيب بزاف باش تنساه كانت ديما كتمنى يكون عندها خوها وهاهو عندها دبا لكن مقادراش تقبلو ونطقات)مكيهمنيييش وواخا تنطابق السماء على الأرض عمري نسمحلييييك(بغضب)سسير فحاا

لوكاس:(تنهد كان متوقع ردة فعلها ناض ونطق بلا ميشوف فيها)كنتمنى شي نهار تسمحيلي أليزا(مشى من حداها مخلي دموعها هابطين على خدها مستحيل تسمحليه منبعد دكشي لي دوز عليها حاول يغتاصبها 2 مرااات غرس نيابو فجسمها ولعب فيها كيف بغااا وخسر وجهها وداتها كلها….راسها بدى يضرها ناضت وتمشات جيهة الغرفة لي فيها ليث لقات هود كيعاونو و يلبس ليه واحد تيشورت سيفط عليه قبيلة حيت لقاميجة توسخات بالدم خرجات ومشات لعند الطبيب عطاها ورقة ديال الدواء ورجعات عندهم هبطو وركبو فلوطو دهود وصلو للڤيلا وتمو داخلين وليث كيحاول ميبين والو لصباح وجوليا دخلو لقاوهم جالسين فالصالون سلم عليهم دغيا وطلع لبيتو بدل حوايحو ومشى عند قسم هبط هو وياها للجردة كيلعب معاها وراسو مرفوع باقي كيفكر فنجود وفين غادي تكون عيط لنزار جاوبو منبعد سلام لباس إلخ دخلو فلموضوع…)

نزار:رفعت دعوة باش نلقيو القبض على لوكاس لكن مكاين حتى دليل اليث رفضو الطلب

ليث:(تعصب وبعد على قسم)ولكن راااه هو لي خطف نجوود وقسم ديك نهاااار

نزار:راني عاارف اليث لكن معندنا حتى دليل ونتااااا كان خاصك تعلمنا منين مشيتي وجبتي قسم كناا غادي نشدووووه متلبس ويعترف…مهم راه شداتو تسجيلات لكاميرة لي فمستشفى ~~~ قبيلة لكن منين خرج اختفى كنقلبو عليه فإيطاليا كااملة مكاينش اكييد هرب لشي بلاد آخرى ومعندي كيف ندير نقلب عليه ضروري خاصني دليل يبين بلي هو لي خطفها باش جميع السلطات يقلبو عليه

ليث:(زير على عينيه)دبا شنو انزار غنخلي ليه نجود يديير فيها مابغى هدااااك واحد مريض نسيتي دكشي لي داااازت منووو غادي يمرضها كثر ماراهاااا مريضة

نزار:(مسح على وجهو بغضب حاس بقلبو كيضرو منين كيتفكر بلي نجود مع لوكاس ويقدر يغتاصبها ولا يضربها ونطق)لبوليس والقاانون مغينفعوناااش اليث حيت راه قتلك خااص دليل

ليث:(كيفكر)شنو زعمة نكلفو شي عصابة تقلب عليه

نزار:هذا الحل الوحيد لي بقى فيدينا

ليث:صافي أنا غادي نتكلف…

#فجهة_أخرى

(كانت واقفة مور لباب وهازة واحد لڤاز منبعد مسمعات صوت كيقرب من لباب غير تحلات لباب ودخل وهي ضربو بيها فراسو طاح فالأرض وخرجات كتجري وصلات لباب وحلاتها لقات قدامها لبحر عاد هبطات فالدروج لي كيوصلو لتحت تابدات تشوف غير الغابة تمات غادة كتجري بلحفى معارفاش فين غادة لمهم هو تهرب بدات ضور فراسها يمين وشمال كيبانو ليها غير الشجر كتجري تاكتوصل للطرف لكن كتلقى غير لبحر ضاير بيها فجميع الإتجاهات بدات تحرك راسها بلا وبدات تبكي عرفات راسها أنها فجزيرة….)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت270

نجود:(جلسات تحت واحد الشجرة وعطات العنان لدموعها حتى غفات داز لوقت عاد بدات تحل عينيها سمعات شي صوت فحال الفحيح تخلعات دغيا وقفات وبدات ضور وجهها الظلام من غير ضوء القمر لي كيبان خفيف حسات بشي حاجة كتقرب ليها فالأرض قوسات عينيها كتشوف فالأرض وهي تلقى لفعة جاية فجهتها وكتلوى تخلعات وتبلوكات فبلاصتها رجليها تشللو مقدراتش تحرك دموعها هابطين وشداتها تبوريشة دالرعب حسات بشيحد قبطها فيديها وتم غادي جارها وبدى جسمها كيترخى والضبابة نزلات على عينيها حتى طاحت مغيبة فالأرض عدة دقائق عاد بدات تحل فعينيها والرؤية عاد بدات توضح ليها شوية بشوية شافت وجه لوكاس ناضت مخلوعة وهي تضرب راسها معاه شدات فجبهتها مألمة وهي تسمعو كيضحك رجعات اللور خايفة)علااااش جبتيني لهنااااااا يااااك قتليييك بعد منيييي قتليييك خرج من حياااتي وعطيني التساااااع

لوكاس:(هي كتهضر وهو مكاينش هنا ساهي فملامحها توحشها بزاف ابتسم ونطق)لحوايج غتلقايهوم فدريسينج دوشي وخرجي لبسي حوايجك وهبطي لتحت باش تاكلي(تم غادي خارج وهي توقفو بهضرتها)

نجود:ماافياااش الجووع

لوكاس:(ضار عندها وكيحاول يكالمي راسو)من الصباح ماكليتي شي حاجة عليها سخفتي خاصك تاكلي باش تشربي الدواء ديالك

نجود:(تعصبات وغوتات)ماااابغيتش

لوكاس:(بحدة)فخبارك بلي جبت غير كمية صغيرة ديال الدواء وعارفة إلا مشى تاناض الوحش المريض لي فالداخل ديالي وانا ماباغيهش ينوض إذن(نطق كارز على سنانو)متعصبينيش انجود حيت ماباغيش نضربك(سد لباب وهبط لتحت مشى لكوزينة  كيطيب وعقلو كيفكر واش ممكن تسامحو ممكن ترجع تبغيه واخا هو عارفها بلي مغاديش تكون نساتو باغي يبدل حياتو ويرجع إنسان عادي فحالو فحال أي واحد…حتى فقد نجود عاد عرف بقيمتها  سمعها هابطة وضور راسو كانت لابسة كاپيتشو مصوف فلبيض قصير طالقة شعرها ودايرة القب ولابسة سروال كيطمة طاي أوت مزير فلكحل وكلاكيطة هبطات ومشات جلسات فلكانابي لي تما ساهية وكتفكر فهاد لحريرة لي دبا فيها وكيفاش غادي دوزها فكرة الهروب حيداتها من عقلها حيت معندها كيف دير وحتى لاهربات غيلقاها تاني لوكاس هو ظلها فين مامشات غادي يتبعها شمات شي ريحة قلعاتها لبيض بصوصيص تم جاي جلس حداها وحط طبسيل قدامها فطبلة)

نجود:(كحزات من حداه)مافياش جوع غير عدبتي راسك

لوكاس:(هز كتافو وبدى كياكل)

نجود:(كتشوف فيه كياكل وريوكها هابطين اخنزرات فيه وضورات وجهها كتشوف فتلفازة عيات صابرة ومقداتش تصبر كرشها بداات تغرغر)

لوكاس:(سمع صوت كرشها وبدى يضحك عارفها غير دافعة الجبهة انها مافيهاش جوع كحزليها طبسيل ديالها قدامها)كولي(شافها غتهضر ونطق)كوولي لا سخفتي غتلقاي راسك منين تفيقي فحفرة عاامرة باللفاعي(بحدة)مكنضحكش

نجود:(اخنزرات فيه وهزات الخبز بعدات لموس ولفورشيط قطعات لخبز طراف صغار وبدات كتغمس وتاكل مكيعجبهاش تاكل بيهم من غير لاكانت فشي مطعم سالاو لماكلة وجلسات مربعة يديها كتفرج)

لوكاس:(هز طبسيلو وداه لكوزينة)واش خدام عند بااك نوضي تكعدي هزي طبسيلك….

نجود:(مداتهاش فهضرتو وبقات جالسة)

لوكاس:(حشى طبسيلو فآلة غسل الأواني وتم غادي عندها)
راه كنهضر معاك

نجود:(تعصبات وناضت عندو)رجعنيي منييين جبتيني ماااابغيتش نبقى معااك سمعتييييي

لوكاس:علاش

نجود:حيييت كنكرهك ومابقيتش حااملة الشعرة فيك

لوكاس:(شدها من ذراعها عارفها كتكذب غير من عينيها لي كيضورو فبلاصتهم)علاش كتكذبي(نطق بجدية)نجود عفاك عطيني فرصة وحداخرى أنا بصح باغي نتبدل على قبلك ونبني معاك علاقة حقيقية غادي نكون لوكاس الإنسان ماشي داك لمريض وماشي داك الوحش لي تعرفتي عليه شحالهادي باغيك تعاونيني وتوقفي معايا مكنكدبش عليك تيقينيي

نجود:(نترات منو دموعها هابطين وهضرات بحرقة)بعد منيييي متحاولش تخدعني بهاد الهضرة(دفعاتو وتمات خارجة للبالكون كتبكي وتشهق علاش كيديرليها هكا وعلاش قال هاد الهضرة واش كيضحك عليها ولا قاصد يعذبها لوكاس فحال شي معادلة معقدة مكتقدرش تفهم شنو تحت من راسو انسان غامض بزاف حسات بيه وقف حداها وبعدات عليه هو كيقرب وهي كتبعد متقدرش تساامحو لي دوز عليها صعيب تنساه هي ماشي شياطة)

#عند_ليث

(كان فجردة مع قسم وبدى كيفكر لوكاس شنو كان كيدير فالمستشفى لي كان فيه تاهو واش ممكن يكون جى وتلاقى ابتهال ضروري خاص يسولها تم داخل للڤيلا لقى شانطات محطوطين لتحت وعقد حجبانو بعدم فهم هز راسو لقى ابتهال هابطة وهازة شانطة حطاتها)ابتهال فين غادة

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت271

ابتهال:(تمات غادة عندو وقفات وشافت فعينيه وكتحاول تمسك دموعها)غدا المحكمة ومن بعدها مغتبقى بيني وبينك حتى حاجة….

ليث:(ضحك بسخرية وألم مسح على وجهو وشعرو وتمات قسم داخلة)

قسم:(كتشوف فشانطات)مامي فين غنمشيو (ابتاسمات)غنسافرو انا وياك وبابا

ابتهال:(قربات عندها وكتحاول تشرح ليها هبطات عندها ونطقات)لا ابنتي…حنا غنمشيو

قسم:(عقدات حجبانها)كيفاش غنمشيو أمامي…

ابتهال:غنرجعو لدارنا دشحالهادي ياك واعدتيني بلي نهار نقولك غنمشيو مغاديش تعارضيني

قسم:(كمشات وجهها بقلق وحزن)ولكن علاش أمامي ياك كنا عايشين مزيانين وفرحانين(دموعها هبطو ونطقات)انا بغيت نعييش معاك ومع بابا فدار وحدة فحال أي عائلة(مشات عند ليث لي جالس فدروج)بابا حبيبي هضر مع مامي عفاك متخليهاش تمشي

ليث:(قبط فيدين قسم وباسها من برا ولداخل)منقدرش نفرض شي حاجة على ماماك اقطيطتي لكن متخافيش غنبقى نجي نشوفك كل نهار أوكي

صباح:(سمعات بكى قسم وخرجات هي وجوليا غير شافو شانطات عرفو بلي ابتهال غتمشي حيت ديجا عرفو انها رفعات دعوة الطلاق ودعو قسم لي كتبكي وتشهق كيحاولو يهدنوها ويواعدوها بلي ضروري غادي يجيو يشوفوها)

صباح:(هزات راسها وشافت ليث قوسات عينيها ومشات عندو وسعات عينيها منين شافت حنكو مجروح مشافتوش قبيلة)اوييليي ولدي اشنو هدشي فوجهك معاامن ضاااربتي

ليث:(كيحاول يهدنها)غير ضربة خفيفة الواليدة متقلقيش

صباح:(ضارت تقلب على ابتهال مالقاتهاش)فين ابتهال

ليث:(سكت شوية وشاف فصباح ونطق)معندهاش مع لحظات الوداع…(هز قسم لي كتبكي وكيحاول يسكتها)

ابتهال:(كانت كادير شانطات فلوطو ديالها منبعد ماجابوها ليكارد مقدراتش تشوف قسم كتبكي وتوادع مع جداتها وعمتها وخرجات دموعها واقفين فعينيها حسات براسها انانية غادي تبعد بنتها على باباها وعائلتها وتاهي ماقاداش توادع معاهم من ديما معندهاش مع لحظات الوداع شافت ليث جاي دغيا حيدات عينيها مقاداش تشوف فعينيه)

قسم:(كترجى ابتهال مدلية شنايفها)عفااك امامي اهئ اهئ اهئ مابغيتش نمشي خلينا هنا بلييز ماامي بليز

ابتهال:(هبطات عندها زيرات على عينيها وساطت بقلة حيلة)قسم بنتي عفاك مديريش هك…(مزال مكملاتها وقسم بعدات عليها طلعات فلوطو وسدات الباب وقفات وحطات يديها فوق لوطو كتشوف فيها من زاج كيف كتبكي قلبها كيتقطع عليها وعلى نفسها هي براسها مقاداش تمشي تمات غادة باش تركب مقاداش تشوف فليث ولا تهدر معاه باش مايخونوهاش دموعها)

ليث:(تبعها وشد فيديها وجرها للڤيلا لداخل باش متشوفش قسم و ضورها عندو وهز راسها)ابتهال متمشيش عفاك متبعدينيش على بنتي وعليك حتا نتي

ابتهال:(بعينين حومر شافت فيه)منقدرش اليث

ليث:(تعصب وزير على ذراعها بزوج)علااش ابتهااااااال علاش علاقتي مع قسم تحسنات وكون عطيتيني وقت غادي نصلح لي فااات وتسمحيلي ونرجعو كيف كنااااااا قوليلي علاااااش متقدرييييش

ابتهال:(دفعاتو عليها)حيت عييييييت سمعتيييييي عيييييت اليث هدشيييي لي وقع مؤخراااااا مرضنييييي فعقليييييي مقاااادراش نستوعب راااجل لي حياااتي كلها وانا كنقووول ليه بابا طلع مااشي هو بابااااا(كتهضر بحرقة ودموعها هابطين)راااجل لي حاااول يغتاااصبني طلع هو خوياااااا وهو العدو ديااااالي لي ضمرلي حياااااتي هدشي صعيييب علياااا بزاااف بغيت نبعد نبعد على كووووولشي كرهت حيااااتي وكرهت العاااااالم كااااامل بغيت نمشي لشي جزيييييرة ونجلس فيهاااا بوحدي بغيييييت نرتاااااح صافي عيت عييييييت أنا رجعت ضعييييفة كيف اللول مابقاااتش عندي القوة ومعنديش الطااااقة باش نتحمل هدشييي وااااااش كتفهمنيييييييي

ليث:(حاط يدو على حناكها وكيمسح دموعها)
غاادي تواااجهي هدشي ابتهااال غير جرح وغااادي يبرى  نتي قوية ماااشي ضعيفة دزتي من شي حوااايج صعببببب من هدشييي مع الوقت غتنسااااااي ومع الوقت هاد الجرح غاااادي يبرااااا…مخاااصكش تبقاي بووحدك حيت نتي مااااشي بوحدك كاااين أنااا وكاينة عائلتي لي كتبغيك وكتحسبك وحدة منااا ماشي غريييية خليك معايااا أناااا غااادي ندااوي نجرحك بقاي معاياااا متسمحيليييش  إلا مابغيتيش انا مستعد نتسنااااك حيااتي كاااملة باش تسمحيليي بقاااي دابزي معايااا كل نهاار وعايريني واستفزيني ولابغيتي متهدريش معايااا كاع متهدريش مغاادي نبزز عليك والو لكن..(بألم وشد فيديها)متحرمنيش منك وتمشي بغيت نشوف وجهك فكل مرة فقت فيها فالصباح نشوف ضحكتك وغضبك وحتى استفزازك(عنقها)متمشيش…

ابتهال:(دموعها هابطين وكتحس بقلبها شاعلة فيه العافية مقداش تزيد دقيقة حداه كتحس بالعذاب وألم قوي فقلبها بعدات عليه وقبط فيديها هي كترجع اللور ويديها كتفلت منو مقداتش تزير تصبر دغيا طلقات منو ومشات كتجري ركبات فلوطو وكسيرات بالجهد كتبكي😭 وتضرب يديها فلڤولون ندم قوي تملكها وألم عميق كتحس بيه فقلبها شافت فلمراية اللور لقاتو باقي واقف وكيشوف فيها….💔 )

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت272

ابتهال:(شافت فلمراية اللور لقاتو باقي واقف وكيشوف فيها زيرات على عينيها بحزن وتحركات بقات غادة وكتحس فحالا قطعات طرف من قلبها وخلاتو معاه بقات غادة ودموعها على خدها حتى وصلات قدام لڤيلا ضغطات على جهاز التحكم صغير على شكل ساروت وتحلات الباب لكبيرة دخلات ورومبلاصات لوطو فلكاراج وتسدات لباب لبرانية أوتوماتيك هبطات من لوطو ومشات حلات لكوفر كتجبد شانطات يالاه بغات تمشي تحل لقسم لباب لقاتها خرجات هازة چونيش وغادة داخلة عارفاها مقلقة عليها هزات شانطات وطلعاتهم للفوق وبدات تستف فلحوايج منبعد ماسالات دخلات دوشات خرجات ولبسات دوبياس ديالها وسوميج حد لفخاض فازرق هبطات لتحت عيطات لمحل Spontini دلبيتزا لي حدى ساحة دومو وطلبات 2بيتزات تعطل لحال ومافيها ماطيب شوية ووصل حطاتهم فالطبلة وبدات تعيط)قسااااام هبطي تعشاي

قسم:(تمات هابطة ومدلية شنايفها مقلقة لكن متقدرش تعارض ابتهال حيت كتخاف منها جلسات ومكتشوفش فابتهال كاع شافت لبيتزا هزات طرف وتفكرات آخر مرة منين كلاوها كانت هي وباباها وماماها هبطو دموعها وحطاتها)مابغيتش ناكل ممكن نطلع لبيتي

ابتهال:(ساطت بتعب وشدات فيدين قسم)مامي ماكليتي والو لعشية كاملة على الأقل تعشاي كولي غير طريف(حسات بيديها مزيرة شافت فيها لقاتها مزيرة على فكها عرفتاها معصبة ونطقات)صافي لي بغيتي طلعي إلا ب..(مزال مكملات هضرتها حتى لقاتها ناضت بقات كتشوف فيها حتى طلعات حطات داك طرف دلبيتزا لي كانت هازة بغضب وقبطات وجهها بين يديها معارفة مادير على الأقل كون تبعها كون وقفها ومخلاهاش تمشي هزات تيلي وكيت بلوتوت دارتو فوذنيها وخرجات للجردة حيدات سندالة وبقات كتمشى وكتبكي..
ياقلبي حرام عليك…😔 رحمني والله مقديت💔
كي تشوفو يقلب حالك😣 سيطاديغ مزال مانسيت…🥀
خليني باغية نريح علاش…تفكرني بيه والمسين نساااه..ديرها وتجبدني عليه…😓
مزال مزال تبغيه مزال عايش فليسطوار🥺🍂
في بالي في بالي محال تنسى لي سااااار…💔
مَنَرْكَد مَاجِيني نوم سهرني كاع الليل عيتيني بزاف عليا
حمبوك خلينا طرونكيل…😓

(جلسات فواحد الأرجوحة وبداو دموعها يهبطو عضات فيديها وكتبكي وتشهق بألم شعور متقدرش توصفو صعيب بزاف الشتاء بدات طيح حيت دبا هما فأواخر شهر 10 هزات راسها للسماء وطاحت على ركابيها مغمضة عينيها)عيت اربي عيييت اهئ اهئ(كتغوت بحرقة) ملييييييييييييت اهئ اهئ عيييت اربي والله حتى عيييييت مابقيتش قااادة نصبر هزني عندك اسيدييي ربي عفااااك اهئ اهئ كنترجااااااك خوود روحي وديها لبلاصة ماااافيها حتى حد اهئ اهئ كرهت راااسي وكرهت حيااااتي اهئ اهئ بغيت نرتااااااااااح بغيييت نرتاااح بغيت نضحك بغيت نفرح اهئ اهئ بغيت نعيييش حياتي بيخيييير مابغيتش نبكيييي اهئ اهئ(قلبها كيضرها وحطات يدها فوق منو مزيرة على صدرها وكتبكي بالجهد دموعها هابطين فحال الشلال سخانين والشتاء كتصب عليها جلسات فالأرض وحطات راسها جنب الأرجوحة هازة تيلي وكتشوف فصورة ليث قرباتو لفمها وباستو ونطقات بألم)كن..بغيك(زيرات على عينيها وعنقات راسها كتبكي وذاكرتها كترجع ليها جميع ذكرياتها معاه من نهار تعرفات عليه تالمؤخرا تفكرات منين كان سكران وعنقها وخوى ليها كاع لي فقلبو تفكرات القبلة منين كانو فالدوش منين نعسات بحوايجها ونظف الجرح لي كان فرجليها منين نعسات فالأرض وجى نعس حداها ذكرة كتديها لذكرة حتى وصلات للقاء الأخير منين شد فيديها وقالها متمشيش شافت حزن عميق فعينيه لكن هي مشات…مشات وخلاتو عارفة راسها تاهي غالطة كون من اللول مكذباتش عليه وخبات عليه حقيقتها 3سنين مكانوش غيوقعو بزاف دلحوايج…نهار عرف كلشي انها هي ليزا اتاصلات بيها الشرطة باش تجي وتسني باش يتسد الملف حيت كانو كيقلبو عليها عرفات من لبوليسي ان ليث موصي جميع مراكز الشرطة باش يقلبو عليها وميسدوش الملف تمنات كون رجع بيها الزمان غير 3سوايع وتقبط فيديه ومتمشيش…💔)

#جهة_أخرى

(فبلاصة مظلمة كيبان غير ضوء الكمرة🌑 كيتسمع غير صوت الأمواج والشتاء متكي على لوطو كيشرب من قرعة دالشراب سالاها وحطها فالأرض حدى 2دلقراعي خاويين شتاء باردة هابطة عليه لكن محاسش بيها حيت نار قوية شاعلة فلداخل ديالو هز قرعة وحداخرا حلها وتم غادي كيميل وقف فحافة الجرف لي كيطل على لبحر هبط لتحت ووقف فوق واحد لحجرة عاالية تحت منها حجر مشوك رؤوسو حادة هبط على ديك القرعة مسح فمو ورماها بعيد مغمض عينو وهاز يدو بشكل مستقيم ورجليه كيمشيو ويجيو من فوق ديك الحجرة وكيسمع صوت الأمواج كيتضربو فالصخر هايجة فحال قلبو لي كيحس بيه مزير غادي يطرطق زير على قبضة يديه وغوت بحر جهدو صوت تسمع فحال زئير الأسد لي ملى المكان ومع الهدوء صداه وصل بعيد بين الصخر لي فجنبو غوتة مور غوتة على الله يخفاف الألم لي حاس بيه…💔صافي وصل للهاوية لا مجال للرجوع…)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت273

🌤

(كان ناعس فلوطو بدى يفتح عينيه على اشعة الشمس لي ضاربة فيه بدى كيفيق شاف فالساعة لقاها 9 هز راسو كيشوف فلبالكون ديالها فتح لباب وهبط راسو كيعطيه لحريق بقى كيقلب على شي جيهة يدخل منها ولا صور قصير ينقز منو لكن مالقاش كيفاش ساط بغضب ضروري خاصو يهضر معاها قبل ما يمشيو للجلسة صونا ودق ووالو تاحد ماحل لباب عيطليها تيلي طافي وجرب يعيط فلفيكس لي فبيت قسم مرة مرة كيهدر معاها من تما حيت ابتهال محيدة ليها طابليط ربع ساعة وهو كيصوني عارف نعاسها تقيل واخيرا جاوباتو ونطق بلهفة)بابا

قسم:(وسعات عينيها وابتاسمات)باباا حبيبي توحشتك

ليث:حتانا اروح باباها انا قدام الدار هبطي حلي ليا(قطعات عليه شوية تحلات لباب عنقها وبقى كيبوس فيها تم داخل وطلعها لبيتها وجلس معاها شوية حتى نعسات ومشى فاتجاه بيت ابتهال حل لباب بدى يضور فراسو مالقاهاش خرج كيقلب فلبيوتة لاخرين وصالون والو مكيناش مشى للصالون لاخر لي حيطو بالزاج كيطل على الجردة لي مور لڤيلا وهي تبانلو برا جالسة دغيا مشى كيجري وحل لباب قرب عندها لقاها ناعسة وحاطة راسها جنب الأرجوحة هبط عندها و لقاى حوايجها وشعرها فازكين هزها وهو يحس بجسمها سخون دغيا تم مطلعها لبيتها حطها فوق ناموسية وحط يدو على جبهتها لقاها سخونة بزاف هزها تاني ودخلها للدوش عمر لبانيو بالماء بارد باش حرارتها تنزل وحطها فيه دار يدو تحت راسها باش ميضبرهاش جنب لبانيو واليد لاخرة كيهز الماء ويرشو عليها بغى يديها لطبيب لكن معندوش معامن يخلي قسم هو عارف كيفاش يتعامل معاها حيت ماشي اول مرة غطلع ليها الحرارة وعارف بلي كتجيها قاصحة حس بيها بدات تحرك وتهمس)

ابتهال:(مغيبة وكدخل وتخرج فلهدرة)لا مبغيت..ش…متم..شيش

ليث:(كيقيس فوجهها ويفيقها)ابتهال كتسمعيني حلي عينيك (شاف فيها بدات تحل عينيها وهزها شوية كيحيد ليها ديك سوميج مخليها غير بدوبياس باش يلويها فلفوطة وهي تعنقو)

ابتهال:(مغمضة عينيها ومعنقاه)متمشيش

ليث:مغنمشيش صافي خليني نلبس ليك بينوار باش تخرجي

ابتهال:لا

ليث:(قلب حرارتها لقاها باقا سخونة شوية حيد لكونطاك من جيب سروالو دلكيطمة وسبرديلتو والتقاشر ودخل معاها جالس فلبانيو وهي قدامو معنقاه من خصرو وحاطة راسها على صدرو)

ابتهال:(معنقاه غفات شوية وبدات تهمس)كن..بغيك

ليث:(ابتسم عارفها ماشي فوعييها السخانة لي مأثرة عليها لكن الهدرة لي قالت غادي تكون كانت كتفكر فيها وبصح خارجة من قلبها بلا شعور زاد حشاها فحضنو مزير عليها وباسها فجبينها دازت نصف ساعة عاود قلب حرارتها لقاها هبطات دغيا ناض هازها لبسليها بينوار وهي باقة ناعسة خرجها وحطها فالناموسية مشى سد لباب دلبالكون…)

ابتهال:(بدات تصحصح شوية حاسة براسها غينفجر وشداتها تبوريشة بدات ترعد)

ليث:(قرب عندها لقى شنايفها زورق ضور راسو لقى سوشوار جبدو حشاه فلبريز وبقى كيخربق فيه حتى شعلو نشف ليها شعرها مزيان باش ميبقاش فازك ويزيد يفرعها البرد طفاه ومشى شعل شوڤو دخل دريسينج كيقلب لقى حوايجو ديال ديك نهار منين طاح فلابيسين مطويين ومحطوطين مع حوايجها ابتسم جاو فوقتهم لبسهم وجبد ملاية وحداخرا خرج وغطاها بيها وزاد لكوڤرلي وكيحشي لملاية بين جنابها شافها باقة كترعد ونعس حداها مغطي هو وياها وحشاها فحضنو مزير عليها وكيمسح على ظهرها بجهد كيحاول يدفيها هز يديها وكيسوط وسطهم وهي رجعات نعسات ومرة مرة جسمها كيتهز…)

ابتهال:(بدات كتفيق شمات شي ريحة مغريباش عليها عرفاتها ديالمن لكن مامتيقاش بدات تحل فعينيها وترمشهم كتحاول تسترجع ذاكرتها اخر مرة عقلات عليها منين تكات فالجردة حسات براسها متكية على شي حاجة هزات راسها لقاتو صدر ليث شافت فيه لقاتو ناعس بلا شعور ابتاسمات كيفاش وفوقاش جى وشنو كيدير هنا بقات تحقق فملامحو فشفايفو وفلحيتو لخفيفة زعيعرة سهات فيه وهي تحس براسها لابسة بينوار اويلي هي مكانتش لابسة هدشي غوتات حتى فاق مخلوع شافت فيه)علاااش لابسة پينواار وشنو كااادير نتاااا هنا

ليث:(كيحاول يحل عينو باقي مبوق بالنعاس ونطق كيدخل ويخرج فالهدرة)بلاتي..نشرح ليك (هز سبابتو حال عين وساد عين)دبا انا كنت غادي ياكي اوا ومشيت وطلعت ياكي صافي لقيتك ونعست..(تفوه ورجع حط راسو على الخدية مكمل نعاسو)

ابتهال:(قرساتو فذراعو وناض تاني طارت عليه قاجاه)شنووو درتيليي الحيوااان هضاااار علاااش أنا لابسة پيييينوار اشنو درتيلي (وسعات فمها)كويتينيي يالمسخوط(طلعات فوق منو وشداتو من من تيشورت)اعترف المكبوووووت

ليث:(شاد فيديها وكيحرك راسو بلا حول)الله يهديييك ابنتي وااش تسطيييتييي ن^/ويك ونتي نااعسة كيف درتي ليهااا

ابتهال:(قارساه فنيفو مزيرة عليه وكتدي وتجيب فيه)دييييرها وتفووووتها يا وجه التقبة

ليث:(شاد فيديها متألم وكيحاول يبعدها عليه وفنفس الوقت كيضحك)إناا تقبة

ابتهال:(قربات لودنيه وغوتات تاصمكاو)تقببببة طر/-تككككك
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت 274

ليث:(طرطق كيضحك ونطق مع شاداليه نيفو كيهضر بالنون)اويني طنقي مني القناوي طنقي

ابتهال:(غلبااتها الضحكة ونطقات كضحك)ههه عاود عاود مسمعتيش

ليث:طنقي منيي

ابتهال:(طلقات منو وشدات فكرشها كتخرى عليه بالضحك وهو كيشوف فيها وساهي فضحكتها لي شحالهادي مشافها ابتهال حسات براسها بلي بصح هاد الضحكة خارجة من القلب شحاالهادي ضحكات هكا كانت فقط غير كتبتسم او ضحكة خفيفة لكن مع ليث كانت ديما شادة كرشها وكضحك حيت من طبعو إنسان كوميدي )

ليث:(سمع شيحد كيدق عرفها قسم ناض حل لباب وباسها مقدرش يهزها كتفو باقي كيحرقو وابتهال متكية وكتشوف فيهم وتبتسم سمع صوت تيلي ديالو كيصوني جاوب حط قسم وخرج)

قسم:(شافت فابتهال وقربات عندها عاقدة حجبانها)واش مريضة

ابتهال:(عرفاتها مدابزة معاها ديال بصح غير من هضرتها لحرفية مكاين لا مامي لا والو حركات راسها بلا)

قسم:(تبعاتها القطة هزاتها عندها كتلعب معاها شوية تم داخل ليث هاز ساشي وكاس دالماء)

ليث:(سيفط واحد لكارد هو لي جابوليه قبيلة جبد الدواء من ساشي كانو كينات كيدارو فالماء دار وحدة فالكاس باش طلق مفعولها عطاه ليها وهي تخسر وجهها عارفها مكتبغيش تشرب الدواء جلس عطاها)هبطي عليه فدقة وحدة

ابتهال:(شدات من عندو لكاس شربات جغمة وبدات تخسر فوجهها وتخرج فلسانها)

ليث:واشربييه دقة وحدة علااش كتمتقيي فيه وتذوقي هبطي عليه (شد ليها نيفها باش متشموش وبدى يشربو ليها وهي كتخسر وجهها وقسم كضحك ضار عندها)شفتي لبرهوشة دماماك ها حقيقتها غير كدفع الجبهة(قرساتو ونطق)وامكتهدااايش زعمة راك مرييضة

ابتهال:(سالات وبقات تخرج فلسانها)اعععع يخخ

ليث:(بتحذير)عرفتييي وترضيه تنرجعو لفمك

ابتهال:(زادت عافت وجاتها الرضة ناضت نيشان للحمام كترض غسلات وجهها وفمها وتمات خارجة لقاتو هاز كاس آخر وفيه الدواء وخسرات وجهها)مااابغييتش

ليث:(ومى راسو لقسم وتمو غاديين عندها قسم شدات فرجليها وليث جلسها فوق الناموسية ورجع ليها يديها اللور مزير عليهم وكيشربها بالسيف وقسم كضحك عليها)

ابتهال:(لكاس ففمها وهي كتهضر)اععع حيدو عليااا

ليث:(متفرق معاها حتى شربولها كلو شافها كتبعبع ونطق)لارضيتيه والله تنعاود ندير كاس اخر الدواء موجوود

ابتهال:بففف(بقات كتمتق فلسانها وتذوقو وتخسر وجهها وليث كيضحك عليها دايرة فحال شي برهوش صغير)

#عند_نجود

(بدات تفيق على صوت زقزقة العصافير حدى سرجم حلات عينيها ورجعات غمضاتهم منين تفكرات لي وقع لبارح…

#فلاشباك

نجود(خرجات للبالكون كتبكي وتبعها لوكاس وقف حداها وهي كتبعد وهو يقبطها ودورها عندو)

لوكاس:(مقابل مع وجهها)نجود عطيني فرصة وحداخرى

نجود:(دموعها هابطين ونطقات بجمود)علاش ياكما ابتهال مابغاتكش

لوكاس:(عقد حجبانو)كيفاش

نجود:(ابتسامة حزينة)عرفت بلي نتا كنتي كتبغيها ونتا لي ضربتيها فوجهها وهدشي علاش تخليتي عليا نهار العرس(عطاتو بظهرها وبعدات عليه دموعها هابطين حاسة بحرقة فقلبها جوليا لي عاودات ليها نهار خرجو للمول بغاتها تنساه وتحيدو من عقلها لكن معامن)

لوكاس:(زير على عينيه بغضب مكانش باغيها تعرف كان باغي هو لي يقولهاليها ونطق)نجود ابتهال كنت كنبغيها شحالهادي ولكن متخايليش شحال ندمت وتعذبت انجود منبعد ماتفارقنا حسيت بغيابك وبقيمتك

نجود:(ضارت عندو)حتى انتاحرت حتى ماااااتلي لي ولدي اهئ اهئ اهئ عاد ندمتييييي ياااك(ضرباتو فصدرو)نتااااا غير كتشفق عليااااا ضميرك كيأنبك وبااااغيني نسااامحك(سكتات شوية ونطقات)ساامحتك عرفتي علاش حيت نتااااا مدرتي واااالو انا لي عطيتك فرصة ورجعت معاااك انا لي تبعتك فالدرروج وطحت وماااتلي ولدي اناااا لي رخست بحيااتي وانتاااااحرت انااااا أكبر حماااااارة واكبر مكلخة وكلبة كنت تااابعاك ومتيقاااااك الحيوان ظنيت بلي بصح باااغي تبدل(كتبكي)كان كيحسااابلي بلي غايجي شي نهار اهئ اهئ(بشهقة وتهجي)غتبغ..يني…ولكن اكتشفت بلي عمرك بغيتيني وعمرك غااااادي تبغينيي

لوكاس:(جرها عندو وعنقها)متعاوديش تقوولي هاد الهدرة حيت أنا…(دفعاتو عليها وتمات داخلة لداخل كتبكي طلعات لبيت لفوق وسداتو بساروت تحشات فبلاصتها وعطات العنان لدموعها حتى نعسات)

#رجوع_للواقع

(دمعتها هبطات ضارت لقات لوكاس كيشوف فيها  دغيا وقفات مبعدة عليه وشدها فيديها دغيا نتراتها خايفة)

لوكاس:(كيشوفها كيف كترعد لهاد الدرجة كتخاف منو?هو كيقرب وهي كترجع تاوصلات للحيط زاد قرب عندها قوس عينو)نجود علاش كتخافي مني

نجود:(نطقات بصوت مرتفع شوية)حيت نتا وحششش(زير على فكها حتى تقصحات وغوت)

لوكاس:أنا مااااااشي وحش

نجود:(اخنزرات فيه)وحشش
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت275

لوكاس:أناااا ماشي وحش

نجود:(اخنزرات فيه)وحش

لوكاس:(تعصب وبعد منها ماباغيش يضربها هز يديه وضربها فزاجة حتى تشتتات ودمو سخون كيفور بدى كيسيل وهو محاسش بيديه كاع بدى كيسمح على شعرو ويجرو ناتفو ويهرس أي حاجة قدامو نجود واقفة فالقنت كتبكي القفقافة شاداها شافتو جاي عندها وهي تهرب)

نجود:لوكاس اهئ اهئ عفااك مضربنيش(واقفة بعيدة عليه وكتبكي)

لوكاس:(تم غادي عندها وجرها حشاها فحضنو مزير عليها كتحاول تبعد وتفك منو وهو كيزيد يحشيها فحضنو)كنواعدك مغاديش نعاود نحط عليك يدي غادي نكون لوكاس لي بغيتي شحالهادي غادي نتبدل على قبلنا بزوج(بعدها عليه وحط يدو على حناكها)

نجود:(بعينين مدمعين)علااش كاديرلي هكا

لوكاس:(بعدم فهم)شنو كندير

نجود:بلعااني كتقول هااد الهضرة قاصد تجرحني وتعذبني كيف ديمااا انااا مابقيتش كنتيييق فييك سمعتي كتبانلي واااحد كداب وخداااع (دفعاتو بجهد)مستحيييل نعاااود نتيق فيييك هادي غير لعبة من اللعب ديااااك….

لوكاس:(ساط بغضب ومسح على وجهو)نجووووود متعصبينييييش راه مكنكدبشش عليييييك عطيني فرصة فرصصصصصة أخيييرة ومغاديش تندمييي كنوااعدك

نجود:(هازة سبابتها بعتاب)وااااعدتيني مليوووون مرة وعمرك وفيتيييي بشي حاجة بعد منييييي رجعني فحااااالي ومتعاااودش تقرب مني خرج من حياتي(بدات تضرب وتنتف فراسها بغضب وكتبكي)-/ددد من حياااااتي اهئ اهئ

لوكاس:نجوود تهدني عفااك منقدرش نتخلى عليك منقدرررش نبعد

نجود:(كترطى منو وهو شادها مزير مباغاش تيقو كيلعب ليها على الوتر الحساس)اهئ اهئ علااش كتعدبني الوكاااااس اهئ اهئ حتى بديت نساااك ورجعتي تاني علاااااش اهئ اهئ

لوكاس:مستحيييل تنساااايني انا فقلبك لداخل مستحيييييل نخرج منوووو حيتاش انا(ضورها عندو كيشوف فعينيها)كنبغيك…سمعتي كنبغيك انجود كنت كنكذب راااسي ونقول غير مولفك غيير عزييزة علياااا لكن اكتاشفت راسي بلي كل نهااار كنزيد نغرق فيييك(كيزعزع فجسمها ويغوت بكلام خارج من صميم قلبو)

نجود:(قوسات عينيها مع كل كلمة قالها ونطقات)عا..رف شنو ..كت..قول

لووكاس:اه ومتأكد100% من هااااد الهدرة ومتيقن انجوووود انا قررت نعترف ليك بشي لي كنت هاااازو فقلبي أناااا كنبغيك…

نجود:(ابتسامة باردة)وباش غتنفعني هاد الكلمة دبا…واش غادي ترجع تقتي فيك?ولااااا غترجع لي ولدددددي? غترجعلي سنييين من عمري لي ضيعت معااااااااك?غترجع لي قلبي كيف كاااان…?

لوكاس:(مزير على ذراعها)غنخليييييك ترجعي تيقيييي فيااااا وغنعوضك فكااااع لي فااااات وقلبك أنااااا لي غاديييي نداااويه غنتزوجو وغاتعاااودي تحملي وغاااادي نكون معاااك غااادي تولدي ونكبرووو ولدناااا بزوووج فالجو لي كناااا باغيين

نجود:(جسمها تبورش ودفعاتو عليها)مستحيل نخليك تقيسني ولا تقرب ليا سمعتييييي أنا ماشي شيااااطة أنا عندي كراامة سمعتيييي الحيوان مغاديش نسامحك

لوكاس:(قرب منها وهي تهرب منو تعكلات وطاحت فناموسية شدها من رجليها جبدها عندو وقلبها شد فيديها مطلعهم الفوق)

نجود:(قلبها كيضرب فالتسعين وبغاات تركلو برجليها لكن جالس عليهم صدرها طالع نازل وهي تنطق بخوف)لو..كاس..بعد.مني

لوكاس:(قوس حجبانو)متبقاااياش تهضريييي معايا هكااا

نجود:(كتبكي)عفاك…اهئ اهئ بعد مني

لوكاس:(طلق من يديها وجلس فجنبها كيشوف فيها ونطق)مغاديش نقرب ليك انجود ونغتاصبك متخافيش

نجود:(شافت فيه فصمت وناضت من حداه خرجات من لبيت وتمات هابطة خرجات من الدار هبطات فالدروج وبقات كتمشى بعيد فالرملة وكتبكي قابطة وجهها بين يديها وكتشهق وصلات للبحر وتمات غادة دموعها على خدها وكتسائل علاش تالدبا عاد كيقول هاد الهضرة? واش كيهضر بصح ولا غير كيتفلى عليها تاني دخلات فحرب بين عقلها وقلبها وهي كانت فحال القط فغابة الوحوش ضعيفة بزااف ماحسات غير بشيحد جرها فاقت من سهوتها لقات راسها دخلات للبحر تاوصل ليها لصدرها)

لوكاس:( شافها غادة جيهة لبحر خاف وزير على فكها)كنتييي باغا ديريها عاوتاني ياااك….

نجود:(كتبكي)اهئ اهئ باش نتهنى منك

لوكاس:(شاد فوجهها معصب بغى يخرجها ومبغاتش وجرها بسيف فحال شي بهيمة)
اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت276

#عند_ليث

(عيطليه نزار ومشى عندو منبعد ما اطمان على ابتهال منين شربات الدواء ولات بيخير وحتى الماء البارد نفعها كان جالس فالقهوة هو ونزار وكيهدرو)

ليث:راني كلفت واحد راجل معرفة قديمة من لمافيا غيبدى يقلب على لوكاس وقالي بلي عندو شي حساب مع واحد العصابة وغادي يتعاون معاهم باش يلقاوه

نزار:(مزير على قبضة يديه بغضب ونطق)هادي خبار مزيانة إنشاء الله غادي نلقاوها(قوس عينيه وتفكر)ياك ابتهال عندها شي وثائق ضد لوكاس كون سلماتهم للشرطة ديك الساعة غنلقاو الدليل باش نخرجو بلاغ بالقبض عليه

ليث:(كيفكر)اه بصح عندك الحق دبا نهدر معاها….(بغى يعيط ليها لقى تيلي ديالو خاوي من سارج حطو وبقى كيهضر شوية مع نزار منبعد ناض مشى للشركة شحالهادي مامشى خاصو ضروري يطل عليها ويشوف الخدمة واخا هود راه كيمشي لكن ضروري يضرب طليلة كيف غادة لقى شي مشاكل صغار متعلقة بإدارة الشركة قاد مسائلو سنى شي وراق وهضر مع شي وحدين باغيين من عندهم دوموند حيد تيلي من سارج لقى فالساعة 2 صونا فيدو لقاه المحامي وجاوبو)

المحامي:موسيو ليث المحكمة باقيلها 5دقائق بغيت نفكرك باش متعطلش

ليث:(كيفكر ويلعب بستيلو)إلا مايجتش شنو غيوقع

المحامي:غادي تأجل المحكمة

ليث:لفوقاش…

المحامي:مابين شهر تال 3اشهر

ليث:(حط رجل على رجل ونطق)مغاديش نجي…(قطع عليه وبقى ساهي غادي يحاول يدير محاولتو الأخيرة باش ينقذ علاقتو مع ابتهال واخا صعيب لكن مقادرش يتفرق عليها بقى كيحك فذقنو ويمسح على وجهو بتعب سمع تيلي تاني صونا لقى مو وجاوب)الواليدة

صباح:(كتبكي)وااش باغي تسكتلي القلب اهئ اهئ

ليث:(ناض مخلوع)الواليدة مااالك واااش واقعة ليك شي حااجة

صباح:على شنوو مزال ماوقع اهئ اهئ نجود معرفتها فينهياااا ونتاااا مبتيش فالدار ومعلمتينيش وتلفونك طاااافي اولديي وااش مكتفكرش فيا اهئ اهئ

ليث:(نسى معلمهاش لبارح بلي مغيباتش فالدار لكن مكانش وااعي وحالتو متمسحلو حتى يهز تيلي عارفها كتخاف بزااف نطق)صافي الواليدة متبكيش سمحيلي حقك عليا تيليفوني غير خوى من سارج…

صباح:(عارفة حالتو خايبة غير من صوتو مسحات دموعها ونطقات)فوقاش الجلسة دالطلاق

ليث:(زير على قبضة يديه محاملش يسمع لا كلمة طلاق ولا محكمة ونطق)الوااليدة متعاوديش تجبدي هااااد الموضووع صافي سديييه

صباح:يعني مغاديش طلقها(ابتاسمات فعز حزنها)…الله يرضي عليك اولدي متشتش شمل عائلتك خليها تساامحك هي قلبها بيض الله يجمعكمم مع بعضياتكم اوليداتي

ليث:(ابتسم)امين الواليدة اوا شفتي دبا هادي هضرة زوينة يخليك ليااا يا الغالية

صباح:إوا لا كنتي مرضي اجي طل عليا راه توحشتك

ليث:(ناض وهز لكونطاك)هي لولة

صباح:(ابتاسمات)شنو نوجد لولدي

ليث:(هابط فالدروج) لي طيبوه صبيعاتك أحنانة

صباح:صافي اولدي دوز جيب ابتهال وقسم قولها ماماك صباح بغاتك تجي

ايث:(كيفرنس)هي لولة شوية ونجيو…(قطع عليها وخرج يقضي واحد الغرض عاد يدوز عند ابتهال)

#عند_ابتهال

(كانت جالسة فلكوزينة 3هادي وهي عاد كتفطر لابسة كولون كحل وسوفيطمة قصير مبينة بطنها المسطح وعضلاتها المخدومين عيطليها المحامي وجاوبات)

المحامي:مدام ابتهال علاش ماجيتيش

ابتهال:صبحت مريضة…شنو وقع فالمحكمة?

المحامي:موسيو ليث ماجاش القاضية منين شافتكوم ماجيتوش بزوج عطاتكم فرصة أخرى ربما تصلحو علاقتكم وأجلات المحكمة تال الشهر جاي كنتمنى تصالحي مع الزوج ديالك حيت كيبغيك ومتنسايش بيناتكم بنيتة

ابتهال:(مقوسة حجبانها بعدم فهم كيفاش كيبغيك شنو عرفو فيه هو)مفهمتش…?

المحامي:منين كنت خارج من باب المحكمة كان واقف قدام الباب وسولني على قرار المحكمة منين قتليه تأجل لمدة شهر فرح بزاف وهضر مع شيحد فتيلي قاليه بلي تأجلات المحكمة ومستحيل نطلقها حيت كنبغيها…كنتمنى تعاودي تفكري امدام ابتهال نخليك دبا صباحك مبروك….

ابتهال:(قطعات معاه وبقات ساهية مكانتش متوقعة مغاديش يجي قالت صافي غيكون استسلم دكشي لي دارتليه ماشي ساهل غير برودتها فالهضرة راه كافية وهاد القضية كانت فيها شحالهادي وكان كيتعصب ومع الوقت حيدهاليها داخت معرفات مادير واش طلقو ولا هي مزال كتبغيه وكثر من لول كان هو اول حب فحياتها وحتا هي نفس الشيئ كانت الإنسانة لولة لي دخلها لقلبو وعرفها على عائلتو من نهار لول واخا تفاجئو حيت عمرهم شافوه مع شي وحدة كبر بيها وفجميع اللقاءات كان كيديها معاه ويقولهم خطيبتي وديما شاد فيديها كان كيبغيها حنين معاها ورومانسي عمرو هز عليها يدو إنسان ضحوكي ومرح وصريح عمرو كذب عليها كان كيعاود ليها كلشي كان هو الأب لي فقداتو كيحميها فحالا هي شي وردة خايف عليها تذبل كان يفهمها غير من عينيها لوكانت فرحانة يفرح ولا تقلقات يتقلق معاها عمرو شافها جسد حيت كانت هي روحو هي سعادتو وحزنو وحتى نقطة ضعفو كانت دايرة فيه كلشي الاب والأم والأخ والصديقة وحبيبها وراجلها  وكلشي فحياتها نهار هز يدو عليها وجرى عليها شافت فعينيه غضب وحقد كبير عمرها شافتو وصل لديك الحالة حس بأنه تغدر لأنه كان ديما صريح معاها وكيقولها عمرك تكذبي ولا تخبي عليا شي حاجة واعتارفات لراسها بلي بصح هي غلطات حيت باش تخبي عليه 3سنين ويعرف الحقيقة من عند ألذ أعدائو لي دخلو لوسط دارو ويموت خوه قدامو حيت كان باغي يدافع عليه صعيبة بزاف يستحمل هدشي كلو وفنفس اللحظة بصح هو غلط منين جرى عليها ومااعترفش بولدو لكن كانت عارفة بلي هو متيق حيت نهار رجعات قال بلي قسم بنتو مطلبش منها تحليلة الابوة يعني كانت متيق من اللول هي غلطات غلطة صغيرة لكن نتائجها كانت كبيرة على كلشي والسبب الأول الأخير كيرجع للتخبية لي خبات عليه تنهدات تنهيدة طويلة خارجة من القلب وجات صورتو قدامها منين عنقها لبارح وقالها متمشيش واخا هي خلاتو ومشات رجع فالصباح كون مكانش هو كون بقات مليوحة فالجردة غتموت غير بالسخانة لكن هو جى وقابلها واخا بغات تبعدو عليها هو متخلاش عليها….)

اٌنـتقــام💥 علــى أرض المـافـــيا💣🖤

بقلــمي أنـا: آيــة🦋

بـــــــارت277

(تنهدات تنهيدة طويلة خارجة من القلب وجات صورتو قدامها منين عنقها لبارح وقالها متمشيش سمعات صونيط وناضت من لفراش تمات هابطة شافت فلكاميرة حدى لانترفون وسعات عينيها بصدمة طلعات لبسات تيشورت فلبيض وخرجات من لڤيلا غادة تحل لباب لبرانية حلاتها بقات مطولة الشوية فيه وهو حاني راسو بعدم رضى وكيلعب بصبعانو متوتر بلا شعور مشات عندو وعنقاتو كتمسح على ظهرو ونطقات)معندك لاش تهبط راسك

روبيرتو:(كيمسح على ظهرها)سمحيلي بزااف اليزا

ابتهال:(بعدات وجهها باقا معنقاه ونطقات)نتا كنتي مظطر اروبيرتو واصلا مصدقتش فكرة انه ممكن تخدعني

روبيرتو:كنت خايف تصدقي وتكرهيني عصابة بلاكهاند هددوني بالأم ديالي واظطريت نهرب لوكاس وهما لي خلاوني ندير اپيل ڤيديو ونهدر معاك…علاش مجبتيش لبوليس منين كنتي غادة لبلاصة لي عطيتك كانو غيشدوهم كاملين

ابتهال:فديك اللحظة تكلخت والله

روبيرتو:(قرسها فحنكها وضحك)اووو ليونيس غلطات…ولكن راني فرحت منين عرفتي تحلي الشَفْرة كتبتها بصعوبة ليث داك نهار كان غيموت

ابتهال:(جمعات حجبانها)كيفاااش…

روبيرتو:لوكاس عيط لليث وقاليه يجي للمستودع ويتواجهو بيناتهم وتسالى المواجهة بقاتل ومقتول…لوكاس كلف ليكارد باش إلا ليث قدر يربحو يدخلو ويقتلوه انا خفت وديك الساعة بغيت نوصليك الهدرة مقدرتش نقوليك على موضوع ليث مالقيتش لكلمات وحتى دوك ليكارد منين طلبت منهم تيلي بقاو حاضييني وعطاوني وقت قصير….

ابتهال:(عضات على شنافتها هي كانت غادي تخسرو وبسبابها هي حيت لوكاس كانت تابعها هي..جرها روبيرتو من شعرها كيضحك ونطق)

روبيرتو:(كايدي ويجيب فجسمها)رجعتووو ولا باقااا محمقة السيد

ابتهال:(كتحاول تفك منو وتضحك وقفات لوطو حداها گولف فلبيض كتلمع وهبط منها سيمون طلق منها روبيرتو وبقات كتصفر بإعجاب جى سلم عليهم ونطقات)يالاه ندخلو لداخل منبقاوش واقفين هنا….

روبيرتو:(برفض)لا مجاتش ابتهال نتي امراة مزوجة ودخلي 2رجال ناقصة شوية يقدر يجي ليث وغادي يشوف فينا شوفة ناقصة

سيمون:(حرك راسو بآه)عندو الحق ابتهال

ابتهال:(خسرات وجهها)واش منيتكم نتوما فحال خوتي وهو عارف هدشي(دخلاتهم بالسيف ونطقات)سيمون سد معاك الباب

سيمون:واخااا(صوناليه تيلي وبعد عليهم شوية كيهدر….)

روبيرتو:(جلس فالصالون ونطق بجدية)ابتهال ليث كيبغيك بزاف راه كيموت على التراب لي كتمشي عليه شوفي شحال من حاجة درتيهاليه وباقي صابر كون كان شيحد آخر كون شحاالهادي فضى معاك عارف بلي غلط معاك ولكن متنسايش راه حتى نتي غلطتي وبزااف ابتهال وزد غير مؤخرا هو محاولش يحيد منك قسم ولا يرفع عليك دعوة نتي باقا مراتو وحقو عليك لكن متصرفش بهمجية وشدك بالسيف عليك ورجعك معاه(غمزها)رطبي شي شوية راك قصاحيتي بزاف وليتي أنانية ابتهال وهادي ماشي هي ليزا لي كنعرف(تم داخل سيمون وبدى يهضر معاه على الخدمة حيت سيمون دار شراكة مع روبيرتو فلوطيل دآرثر لي كتباتو فسميتو ابتهال حيت روبيرتو رجع دكشي ديالو للوكاس بالتهديد بقاوليه غير لفلوس فلبنك دايرهم بحساب اخر مقدروش يديوهم)

ابتهال:(هما كيهضرو وكلام روبيرتو باقي

Leave a comment